منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

  روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ بقلمي    الأحد يوليو 17, 2011 12:26 am

السلاامـ علييكوومـ

اخباركومـ يالطيبين ،، ان شاء اللهـ بخيير

عااد انا اليوومـ بخاطري انزل رواايهـ كتبتها بقلمي وصوابعي القمييلهـ

اممـ وكما مكتووب بالعنواان انها روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ

وعشان ما اكون اناني مو انا الي اخترعت العنوان ،، الي ساعدتني بالعنوان هي العضوهـ HBOoOSH من منتدى ثاني هــع فديتها

هي ساعدتني بالعنوان وشوي بالروايهـ

المهمـ مابخاطري ابربر كثير

سنبدأ بـ << قلب فصحى

الشخصيات الرئيسيه

الإسم : نورهـ (( نوااف))
عمرها : 14
تعريف بسيط عنه : ما فيه اي شي يدل على انه بنت غير عبايتهـ .

شخصيته :بااارد , خفيف دم , ما يضحك الا بالنادر , فيه شوي تناحهـ وتناحتهـ تضحك , حده رومنسي بس ما يخق مع كل من يشووف , الليديز يحبونه بس هو مايعطيهم وجهـ .

حياتها : هو من الرياض بس عايش بجده , عنده اخت واخو (( عليا 6 و وليد 10 )) وامها وابوها (( ساره و ناصر )) وهو اول واحد بين اخوانهـ , عندهم ارض كبييره حيل بنو فيها 4 فلل , الاولى لامها وابوها , والثانيه لنوره , والثالثه لعليا , والرابعه ما بنوها لانو وليد قال انه بيصممها بروحه لمن يكبر .

شكله : ملامحهـ خقق , برونزي , طويل على عمره , نحيف بس مو مرره , عيونه عسليه واسعه بس فيها سحبه شوي كحيلهـ ورموشهـ كثيرهـ , شفايفهـ صغيرهـ بلون التوت و مو مرره ممتليهـ , شعره بني بـ هايلايت اشقر خلقهـ , قاصهـ ايمو بووي

(( له ماضي غامض محد يدري عنه ))

الاسم : غزل
عمرها : 13
تعريف بسيط عنها : حياتها غامضه .

شخصيتها : تحب تقرقر بس مو كثير , دايم تكذب , خفيفه دم , احيانا تجيها لحضهـ تناحه تذبح ,, مستهبله درجه اولى .

حياتها : هيا من مكهـ بس عايشه بجدهـ , عندها اخوانها (( عبدالله , عبدالعزيز , خاالد )) غاثينها ومطلعين عينها , وامها وابوها (( ريتاج , تركي )) عايشين كلهم بشقه صغيره , ابوها دايما بالشغل وامها دايما طالعه مع صحباتها .

شكلها : شكلها عادي بس يخقق , برونزيهـ , طولها على عمرها , ونحييفه , عيونها بنيه ناعسه , شفايفها صغيره ممتليه بلون التوت , شعرها كيرلي بني طويل لين نص ظهرها .

الاسم : أسيل
عمرها : 13
تعريف بسيط عنها : طفوليه والكل يحبها , صحبه غزل .

شخصيتها : حبووبه , تحب تفرفش مع الناس , تحب تسوي مقالب بالابلات , بريئه وعلا نياتها .

حياتها : عايشه مع اختها واخوها (( ليان 5 و فراس 13 توأم اسيل )) ومع امها وابوها (( بيان , خالد )) وحياتها عاديهـ مررهـ .

شكلها : بيضا , نحيفهـ وطولها على عمرها طبعا , ولها Baby face , وجهها ضغير مدور , عيونها سودا واسعه وفيها سحبه , خشمها صغير , شفايفها صغييرهـ مليانهـ لونها وردي , شعرها اسود سايح لين نص ظهرها .

الاسم : هبهـ
العمر: 14
تعريف عن الشخصيهـ : حبوبهـ حييل

شخصيتها : مرجوجهـ شوي بس وقت الجد رزهـ , هااديهـ وما تحب الازعاج , تفقهـ بالرومنسيهـ قليلا , ما يعجبها كل شي + دلوعه ,, خقهـ وتونس .

حياتها : عايشه مع اخوينها التؤمـ (( بدر 7 وهو اكبر واحد , عبد العزيز 7 اصغر واحد )) وعايشهـ بعد مع ابوها وامها (( منال ، عبد اللهـ )) وكلهم عايشين بفيلا .

شكلها : شكلها خقق ،، بيضا , وطولها على عمرها ،، مو مررهـ نحيفهـ ولا مررهـ دووبهـ وسطـ ،، عيونها بنيهـ واسعه وكحيلهـ ورموشها كثيفهـ شفايفها صغيرونهـ بلون التوت ومليانهـ شويهـ ،، شعرها كيرلي ناعمـ يوصل لين تحت كتوفها بشوي

وبس هذي هي الشخصيات المهمه , والباقي بعدين

نبدأ مع بدايه صباح نورهـ ~

ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن<< صوت المنبه هــع

- ووجع بس خلاص
صارت تقول وهي نايمه ومعصبه من المنبه

المنبه ما رضى يسكت << يعني كانه بيسكت اصلا >> قامت نوره من السرير وهي حدها معصبه , صارت تدور بيدها وين المنبه << لسه مغمضه عينها >>
دورت دورت دورت , ياربي ما لقته وينه ..؟!

فتحت عينها زين وقعدت تدور وبعد ما دورت زين ولقته قفلته , اخذت جوالها من تحت المخده وشافت لها 5 اتصالات لم يرد عليها
- الله 5 مره وحده , من الخرطي الي يتصل 5 مرات ورى بعض ,, هــااع ناس ما عندها عقل << خخـ، شف مين يتكلم

تركت جوالها على طاوله الغرفه وراحت تاخذ لها شاور , وبعد ما خلصت لبست جنز و بلوزه سوده ،، بعد ما لبست ناظرت اختها " عليا " لسه نايمه
ناظرت ساعتها ولقتها صارت 7 , انصدمت : ياربيييهـ الوقت مشى بسرعه , خليني اقومها بس << تقول بنفسها

شمرت اختنا عن ساعديها << حلوه هذي >> وطلعت على سرير عليا وصارت تنطنط عليه بقوه وهي تقولها بصوت عالي : قومي يالي من انولدتي وانتي اجازه ,, يلا يلا مدرسهـ
عصبت عليا وصارت تصرخ : نوووورااااااااهـ وخري عن ثريريي

نورهـ بعصبيهـ : لا ماراح اوخر امي قالت لو ما قومتي اختك بتروحين فيها , فقومي احسن لك لانو لو ما قمتي بشيلك من شعرك الي طول قريح ,, قوميي يلاا
فجأه دخل وليد عليهم (( يسمونهـ المهلوس بو نظارهـ )) << الحين بتعرفون ليش >> صار يصرخ بقلق : لا نورهـ وش قاعدهـ تسوين بيصير لها ارتجاج دماغي

ردت عليهـ ببرود وهي تكمل نطنطهـ : ويعني

- لا ما فيها و يعني , :: عدل نظارته :: انتي تدرين انو اول 3 دقائق للإنسان بعد ما يقوم انها مهمهـ لانو لو انفجع ولا صار له ارتجاج دماغي زي ما انتي تسوين , بيموت او يجيلهـ شلل او جلطه او اي شي مفجع يهدد حياتهـ بالخطر . << حلوهـ يهدد حياتهـ بالخطر

وقفت نوره نط ونزلت من السرير وقالت بجديه وفخر وهي تمسك كتف وليد : تدري وش احس فيه يا اخي العزيز ..

اتشقق من الفرح انها سمعت كلامه وقال بإستحياء << متعوب عليها >> : اييهـ

قالت : احسـ... احس انك لازم تذلف برا ..

شمر اخينا وليد عن ساعديه وقال بجديهـ : ليش يا اختي .. هذي جزاتي اني ما ابي اخلي وحده فيكم تموت "" تحجرت الدموع في عيناه الصغيرتين "" انتم .. احنا ..

وما قدر يكمل كلامه الا ونورهـ ساحبته ومطلعته بره الغرفه ومسكره الباب , بعدين لفت بشر جهة عليا بس.... ما لقتها

- وين راحت هالهبله وقتها الحين , عليااااا .<< تناديها

قالت بخاطرها ’,’ خلاص عنها ما ردت , انا بروح افطر ’,’

طلعت من الغرفه ونزلت تحت للمطبخ , شافت امها تفطر تحت , سلمت عليها وحبت راسها بعدين جلست جنبها ..

ام وليد : هلا نورهـ اخبارك ..؟

نوره : بخييير الحمد لله ,, انتي اخبارك يا حلوهـ .(( علا فكره نوره وامها قريبين من بعض كثير يعني الروح بالروح , نوره تعتبرها امها واختها وصديقتها ويدها اليمين وما تقدر تفارقها , وامها نفس الشي ^^ . ))

ام وليد : بخير دامي شفتكـ يا بعد قلبي انتي .

نورهـ تمسح على راسها : فديتكـ << خخخخـ تحنحن عليها

دخل ابو وليد عليهم وجلس عالطاوله وهو نعسان : السلام عليكم , صبحكم الله بالخير

ام وليد وهي تكمل فطورها : وعليكم السلام صبحك الله بالنور

نوره : هلا father , اخباركـ

ابو وليد : الحمد لله تمام انتي اخباركـ

نوره : تمام

فجأه نزل وليد وهو يلعب بايبادهـ

وليد : hi

نوره : هااياات

ام وليد : انت ليش نازل تلعب بالايباد مو انا قلت لك تلعب فيه وقت الاجازه

رد عليها : I just wanna said good bye for it

نوره : ههااي قال يبي يقول له قوود باي قال , يا شيخ بلا قوود باي ولا بحطكـ بمخباي , اسمع كلامـ امكـ ازين لكـ .

ناظرها بنظره طفل عمره سنتين وقال : انتي شدخل ابوكـ اسكتي ازين لكـ

ابو وليد : انا ابوها ترى , بعدين احترم اختكـ تراها اكبر منكـ .

وليد بزعل : طييب اسف

انا نوره فأبتسمت بصمت , قامت وقالت بطفش : انا بروح افرفر بدبابي على بال تفطرون , ok ^^ , يلا سلاام .

ام وليد : استني وين رايحه , بتغبرين , اهجدي لا تروحين للمدرسه وانتي كلك تربات

نوره : يا شيخهـ , اقدر انفض ملابسي , :: وجهت كلامها لابوها :: اقول اقول , ينفع اروح المدرسه بالدباب ..؟!

ابوها يستهبل :: مدري يقبلون ..؟

نوره : هههه طبعا لاء , بس ينفع انت تربط الدباب بالموتر يصير انت تسحبني , ولا قالو لك الشرطه ممنوع قول لهم الموتر زحمه ومافي مكان تجلس فيه << مخ لا يفوتكمـ خـ,ـخـ,ـخـ,ـخـ,ـخـ,ـخـ,ـخـ,

ابو وليد وام وليد : هههههههههههه

ضرب وليد كتفها وقال مسوي فاهم : يختي اسكتي , اصلا , اصلا , اصلا بيقولون لهـ اجل ليش ما ركبتها فوق الموتر << يعني ما خلوها عالدباب بيخلونها فوق السياره

نوره : اقول خلكـ انت بأيبادكـ , ولا ترى ادخل اصبعي من خشمكـ واطلعهـ من عينكـ .

خاف وليد وقال وهو يجلس : ان شاء اللهـ

قعدو يفطرون وبعد شوي جات عليا ونصها نومـ

نوره : وينك صارلي ساعه ادورك << بكاشهـ

الوليد : هع انسهـ حوسهـ

عليا وهي متنرفزه حدها : يوووووووووووووه خلاث اثكتووو , انتو كل ما انا اقووم تـ..تـ..تقعدوون تضايقوني , وشو ذا .

ابو وليد وام وليد ونوره ماسكين ضحكتهم بالقوه اما وليد انفرط ظحك على طريقه كلامها , نوره دقته على كتفه يعني اسكت

وليد : هههههههههههههههههههههههه خلاث اثكتوو هههههههههههههههههههههههه اسمها خلاص اسكتو مو خلاث اثكتو ههههههههاااااي

نوره : اقول يامهلوس , فكنا من شركـ ..

ابو وليد يشيل عليا ويحطها على حجره : صباح الخير يا عسل .

عليا تضحك : لااا وشو عثل بعدين اصير ادبق

الكل : ههههه \ خخخخخـ

قعدو يفطرون شوي بعدين ام وليد راحت تكمل نومها , اما ابو وليد ووليد ونوره وعليا قامو وركبو السياره وراحو للمدارس , (( وليد وعليا بمدرسه مع بعض , ونوره بمدرسه غير ))

وبعد ما وصلو وليد وعليا قعدت نوره بالسياره بروحها تستنى يوصلون المدرسه , فجأه وقفت السياره

ابو وليد : افآآ شصار الحين

نوره بنظرات استعجاب : مدري

ابو وليد : اصبري لاتروحين , بروح اشوف الكفر

نوره "" وين بروح يعني "" : ان شاء الله

طلع ابو وليد شوي بعدين رجع وقال : ظنتي ماراح تروحين مدرسه اليوم , الكفر مبنشر وما عندنا غيار له "^^"

طلعت نورهـ من السياره وشافت الكفر , كان مفقوع , ومستحيييل يمشي

نورهـ : شكلي بروح مشي

ابو وليد : لا وشو تروحين بروحكـ .

نورهـ : واللـهـ ..! اذا ما اقدر اروح بالسياره اروح على رجليني , وانت نادي صديقكـ يوصلكـ البيت وانا بروح بروحي .

ابو وليد : نوره انهبلتي , مستحيل اخليكـ تروحين بروحكـ , بنتي انتي ,.

نورهـ بفخر : لا لا تخاف , عندك بنت عن مليون رجال , لا تنسى بعدين تراني اعرف ادافع عن نفسي << امووت عالواثق

ابو وليد : اقوول شكله ضاربتكـ شمس , اقعدي بالسياره يلا

نورهـ : اعرف اضارب

ابو وليد : حتى لو , اركبي

نورهـ : لا تنسى , عن مليون رجال

ابو وليد : اركبي باديهـ تهسترين انتي

نورهـ : قد سقت سيارهـ (( غمزت )) لا تنسى .

ابو وليد : لاحووول ولا قوهـ الا باللهـ , اقول اركبي اركبي

نورهـ وهي ما تحركت ولا حتى شوي : لا تنسى لمن ضربت ولد عمي ودخلته المستشفى , تراه اكبر مني , بس هزمته . << نشبه

ابو وليد بإستسلام : طيب طيب خلاص روحي بروحك بس خذي جوالك معك , لو احتجتي اي شي اتصلي علي , طيب .

ابتسمت نوره ابتسامه انتصار بعدين دخلت السياره واخذت جوالها وشنطه المدرسه وقفلت الباب بعدين قالت : ان شاء الله طال عمرك

ابو وليد بشوي افتخار : يلا الله يوفقك , ايه ايه ولا تنسين اتصلي علي لا وصلتي

نوره : اوكي
راحت نوره عنه وصارت تمشي لين قطعت نص الطريق بعدها حست انها عطشانه حييل فصارت تدور لها بقاله تاخذ منها اي شي تشربه .

صارت تدور بعيونها عن البقاله , ولقت وحده بس بعيده ويبغالها تعكس طريق المدرسه

نوره "" لاحوووول الحين اخاف اروحلها اضيع طريق المدرسه , يلاا ما علينا ماهي بعيدهـ مررهـ ""

راحت نوره واشترتلها :: موسي فراوله + شبس تشيتوس :: << اهم شي

بعدين طلعت وكملت طريقها , بس وهي تمشي حست بأحد يلحقها "" لا لا عادي شكله بنفس طريقي بس ^^" ""

بس كل ما تلف هو يلف معاها , ما حست انها خايفه بس حست انه احد تعرفه

وقفت شويه ولفت ناحيته
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
والمفآآجأه هياا
.
.

مقتطفات من البارت الجاي

- انتي هنا ,, هاااهـ ،،

- ووجع وش جاب ذا القرد فيذا ..

- what ..! << بصدمهـ

- فديتكـ روحكـ عمري ماراح انسااكـمـ

بروووب لاحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأحد يوليو 17, 2011 12:28 am

رجععت << جاي يفحط

~~

نوره بصدمه وورطه "" ووجع وش جاب ذا القرد فيذا .. ""

...: نوره ..!!

لفت نوره للجهه الثانيه وصارت تمشي كانها ما شافت شي , بس حست بأحد يمسك كتفها ويوقفها

لفها عليها بقوه وهوا يقول بصراخ : انتي هنا ,, هاااهـ

نوره : انت ايش دخلكـ , روح عني ياللهـ , كاني فاضيه لك يعني

كان حيعطيها بكس لاكن هيا صدته بقوه وصارت تجري بعيد بسرررعه وهوا وراها

صار يصرخ عليها وهوا يجري : وقفيي

طنشتهـ نورهـ وصارت تجري اسرع جههـ المدرسهـ

ولمن وصلت دخلت بسرعه وهوا برا المدرسه يصارخ عليها ,,

طنشته وتلفتت حولينها وما لقت احد كلهم بالفصول , بس غريبه , لقت بنت بعمرها تناظرها من بعيد وهي مستغربه ,,

نوره وهي قلقانه بنفسها "" لا ما ينفع اخليها تروح , لو قالت لاحد بروح فيها , دقيقه ,,, جتني فكره ""

ناظرها نظره خققتها حييل وراح لها

(( بصير اقول بدال نواف بداال نورهـ ,, لا تلخبطو وتضيعو ))

نواف يحاول يخققها : هلا

البنت خقت معه: هـ ـهـلابك زوود

نواف : الزوود زوودك , شلونك , انشاء الله تمام

البنت منخرشه حييل : يب يب تمام , وانت

نواف : بخير دامك بخير ,, خلينا نجلس هناك

اشر لكرسي بعيد شوي ,, راحوا جلسو

نواف : ما قلتيلي , شسمك ..؟

البنت :هديل ,, انت ,,؟

نواف بإبتسامه على جنب << مصر يخققها >> : نواف

هديل : اسمك حلو

نواف : انتي احلا

هديل : ليش كنت جاي تركض ..؟

انعفس وجه نواف وورط بالاجابهـ

نواف : انا ,, هههـ لا مافي شي , بس عشان الحق الدوام , انتي ..؟

هديل ضحكت ضحكه خفيفه : ما ابي ادخل ادرس ,, ملل

نواف : اهاا , كم عمرك ..؟

هديل : 13 ونص ,, انت ..؟

نواف : 14 .

ابتسم على جنب وهو يقول : ممكن طلب ..؟

هديل : ايش ..؟

نواف : ممكن ما تقولين لاحد اني جيت متأخر ,, تدرين المشرفات بيعصبون علي وانا مالي خلق لهم .

هديل : اووكي , ما طلبت شي ابد .

نواف وهو يحط يدهـ على كتفها : مشكوره ,, (( وقف )) خلاص يصير انا بروح لصفي

هديل : وانا بعد ^^

~~

وفي الطريق كان نواف مع هديل بنفس الطريق حق الصف

نواف : غريبه شكله صفك جنب صفي , ولا يمكن بنفس الطريق

هديل : ما ادري يمكن

نواف : انتي جديده ..؟

هديل : يب يب

نواف وهو يوقف مشي : تبيني اوصلك لصفك

هديل : تقدر ؟؟ ,, لا لا اخاف اخليكـ تتأخر عن الصف

نواف : شعلينا , اصلا دايما اول حصهـ تكوون فراغ

هديل : اهاا ,, اوكي خلاص وصلني

نواف : اوكي ,, امممـ شسمه ,, ايه انتي ايت صف

هديل : ثاني متوسط صف (( ب ))

نواف : ايـ,ـه ,, هذا صفي انا بعد

هديل متشققه فرح : والله ,, وآآآو بنكون بصف واحد

نواف ابتسم بصمت << حلوه هذي هــع

طلعوا الاثنين مع بعض للصف ولمن وصلو ودخلو

كل البنات صاروا يناظرونهم

كلام البنات :: ياااي شوفيه \ ليش جايه معه هاذي \ مخاويها ولا \ ووجع ياليتني انا الي معه \ شوفيها شوفيها جايهـ منخرشهـ تقل البقرهـ الضاحكهـ .. وووووو قرقر قرقر بلا انتهاء

طنشهم نواف وصار يدور على مكان فاضي , لقى كرسي اخر الصف , راح وقعد فيه وكانت هديل لسه تدور على كرسي

ناظر الكرسي الفاضي الي بجنبه وناداها : هديييل (( وأشر لها بيده يعني تعالي ))

راحت له هديل ووقفت قدامه : هلا

نواف : مافي احد بجنبي ,, والكرسي فاضي ,, اجلسي انتي

ابتسم ابتسامته المعتادهـ الي على جنب , اما هديل فجلست جنبه

دخلت المراقبه : السلامـ عليكمـ

البنات: وعليكم السلاام

المراقبهـ وهي تناظر نواف وتتريق :: احنا قلنا مدرسهـ بنات مو عيال

نواف يسوي نفسه ما سمعها :: نعم ,,؟

المراقبهـ :: لا تسوي نفسكـ ما سمعتي ,,

نواف :: يعني تبيني اقولكـ ,, (( يسوي صوته نعوم بتريقهـ )) اسفهـ ابلا ماعد اعودها (( رجع صوته الخشن )) مثلا يعني ..؟!

المراقبهـ :: نورهـ احترمي نفسكـ وردي زيين ولا بأنزلكـ عند المديرهـ

نواف بنفسهـ (( وييع قال نورهـ قال )) رد عليها ببرود :: تهددين ..؟

سكتت المراقبهـ شوي يعدين قالت :: بنات اليوم مافيهـ درووس بس فيهـ تعارف مع الابلات اووكي

البنات بإستثناء نواف :: طيب

طلعت المراقبهـ ومر الوقت عليها وهي تكلم هدييل

,, دقيقه دقيقه ,,

الاسم : هديل
العمر : 13 ونص
تعريف بسيط عن الشخصيهـ : بريئهـ وعلى نياتها

شخصيتها : بريئهـ , نيتها صاافيهـ ,, هاديهـ ومالها حس ,, تخق مع كل من تشووف ,, بس عااقلهـ حييل
حياتها : مجهووووووووووول << بقاش اصلا مافيهـ خلق يكتب
شكلها : عاااادي ومافي شي جديد ,, نحيفهـ ,, سمرهـ ,, طولها علا عمرها ,, شعرها خشن ومكركت << نعم ..؟ >> ودايم تظفرهـ علا ورا << حركهـ ايام الابتدائي هـووع

,, نكمل الروايهـ ,,

جا وقت الفسحهـ ورن الجرس كالعادهـ وكل البنات طلعو

هديل وهي تسولف مع نواف :: بعدين لقيتهم ولا لاء

نواف : افا عليكـ رجعت لهم طبعا

هديل : زيين احسبكـ ضعت

نواف : خخخخخـ والحين انا ضايع مثلا

هديل : ههههههههـ

نزلو من الدرج ونص نظرات الطالبات متوجهـه على نواف وهديل

هديل بقلق : يؤ يؤ احس شكلنا غلط

نواف مو هامهـ احد : لالا وين الغلط

هديل : ما ادري ،، شوف نص السكوول يناظرونا

نواف يناظرهم مو مهتم : ويعني

هديل إستغربت من طناشهـ بس سكتت

مرر باقي اليوم بسلاام وجا ابو وليد ووصلهـ البيت ,, بس الغريبهـ انه ابو وليد طول الطريق ساكت وبالهـ مشغول

نواف : شفيكـ يبهـ صاير شي ..؟

انتبهـ ابو وليد لنورهـ وقال يطمنها : لا يابعدي مافيهـ شي ،، بس بخاطري انا وامك نكلمكم بموضوع لا وصلنا ^^"

انشغل بال نواف طوول الطريق وهو يفكر وش صاير ,

ولمن وصلو طلع نواف البيت بسرعهـ وبدل ولبس (( جينز اسود + بلوزهـ برتقالي فسفوريهـ وااسعهـ + اكسسوارات رجاليهـ وشوز سبورتي اسود (( اكرمكمـ الله )) ))

وعدل شعرهـ الايمو ,, بختين من عطرهـ الرجالي ,, ناظر نفسه بالمرايهـ بإعجاب بعدين طلع من غرفتهـ ولقى امهـ وابوهـ برهـ يستنونهـ يطلع

سلم عليهم وحب روسهم بعدين جلس قدامهم بإستغراب وهو يقول : خير فيهـ شي ،، حاسهـ انهـ فيهـ شي خطير بخاطركمـ تقولونهـ

ابو وليد : نورهـ احنا بخاطرنا نسافر امريكا ونخليكم تكملون دراستكمـ برهـ ,, عشان نظمن مستقبلكم يكون احسن

ام وليد : ايهـ واللهـ نبيكمـ تدرسون بأحسن المدارس والجامعات ،،

نواف مبقق عيونهـ للاخر : what << بصدمهـ

ام وليد : هذا الي بخاطرنا نسويهـ شرايكـ

نواف وهو لسهـ مصدومـ : لا لا انا ما ابي اسافر برهـ شايفيني مجنون ولا ايش ,, ههـ انا مدرسهـ انتيرناشيونال مادخلتها تبوني اسافر << وشدد على كلمهـ اسافر

ابو وليد بحنيهـ : يا نورهـ احنا مانبي غير مصلحتكـ يا بعدي ،، وسعادتكمـ بمستقبلكمـ تفرحنا كثيير

ام وليد : ايهـ والله ابوكـِ صادق

نواف مب عارف وش يقولهم عشان يخليهم يتخلون عن هالفكرهـ بس فجأهـ وبكل عفويهـ وتمثيل اخر درجهـ سوى نفسهـ طايح عالارض وهو ماسكـ راسهـ ويقول بألم

نواف : آآآآخ راسي بمووت << شدخل >> لحقوو عليي ,, راسي بينفجر يماااهـ يبااهـ ما ابي افارقكم وامووت << عايش الدوور

ام وليد وهي حدها قلقانهـ وخايفهـ على نورهـ راحت ومسكتها وتحاول تهدي فيها اما ابو وليد فإتصل عالهلال الاحمر يجوون للبيت << وجبتها لنفسكـ يا نواف خخخـ،

جا الهلال الاحمر وشالو نواف وركبوهـ سيارهـ الاسعاف وودوهـ عالمستشفى و هو لسهـ يمثل دوور الي بيموت

نواف وهو ورطان و يناظر امهـ وابوهـ الي معهـ :: يبهـ يمهـ رجعوني البيت ،، احس انهـ بخاطري امووت في بييتي ولا امووت بالغربهـ << خخخخـ اقول رووح مووت

ابو وليد : لا لا ما نقدر نرجعكـ انتي بنتنا ،، ومستحيل تخليكـ تتعذبين زي كذا << ايهـ بالحيل

نواف :: لا لا لا ودووني البييت ،, ودوووني البييت

ام وليد :: بنوديكـ المستشفى يا نورهـ

نواف بدون ما يحس جلس على حيله بسرعه وعصبيهـ وهو يشيل الكمام بقوهـ ويقول : ودووني البيـ >> وما كمل كلامهـ إلا وام وليد تهجم عليهـ

طرااخ طييخ طووخ طخ ,, بقس من هنا بقس من هناكـ كفخهـ من هنا كفخهـ من هناكـ

ام وليد وهي تكفخ نواف بقوهـ : تكذبين علينا (( تكفخ راسها )) يالكذابهـ

نواف يوخرها بقوهـ وهو يقول متنرفز : شسووي ابي افتكـ منكم ومن هرجتكمـ الي مالها أول ولا آآخر

طراخ طييخ طخ بقس من هنا بقس من هناكـ

ام وليد : شيين وقوايهـ عيين هااهـ

فكـ ابو وليد الهوشهـ وقال لـ ام وليد : خلااص يا مرهـ فضحتينا قداام الخلق (( وجهـ كلامهـ لنواف )) وانتي حسابكـ معي بعديين

ولمن وصل الاسعاف البيت وقف ونزل ابو وليد ومعه ام وليد الي ماسكهـ نواف من اذنهـ وتجرهت داخل البيت

نواف :: آآآي اذني ،،

ام وليد وهي تدخل البيت مع نواف : اززززززين عشان تتعلمين ماعد تعودينها (( كملت وهي تصرخ عليها )) انقلـ ع ـي لغرفتكـ يلاا

صرخ نواف بعصبيهـ : ان شاء اللهـ طال عمركـ

خخخـ ما بخاطري أبربر كثير بس بشطحكم لليوم الثاني

حينما كانت تلكـ الفتاة تجلس على سريرها تناام بعمق وعلى وجهها بعض من الكدمات الزرقاء والحمراء والخضراء والصفراء << لا يكثر

تستيقض بتثاقل لتواجهـ يومهـ المتعس << خييييير يالطييب

قام نواف وهو حاس نفسهـ كسلان حييل وجسمهـ ماعد يقدر يشيلهـ

قام اخذ لهـ شاور دااااافي بعدين طلع ولبس (( جينز سكيني اسود وتيشيرت كحلي عليهـ كتابات سودهـ بالانجلييزي + جزمه (( اكرمكم اللهـ )) سبورتيهـ لونها ابيض ,, و اكسسوارات رجاليهـ كالعادهـ مع رشتين من عطره الرجالي ,,

طلع له شنطهـ كبييرهـ للسفر وجمع فيها كل ملابسهـ الي موجودهـ عنها ,, وراحت جمعت كل اشيائه الموجودهـ وجهزت شنطها وناظر غرفتهـ لاخر مررهـ بعدين طلع وقفل الباب

وأول ما طلع لقى امهـ وراهـ تناظرهـ بحزن

ام وليد : متأكدهـ يا نورهـ ,, ترى يمكن ما تشوفنيا بعدها الا بالاجازات ،، أخاف تنسينا

نواف يبتسم لها بحزن ويروح يضمها وهو يقول : افاا عليكـ ،، انا قد نسيتكمـ يالغاليهـ ،، انا عمري ماراح انساكمـ

ضمتها ام وليد بعد وهي تقول : فديتكـ ياا يمهـ ،، بشتاقلكـ حييل ،، لا تنسى اول ما توصلين ارسلي لنا مسج

سمع نواف ابوهـ يناديهـ : يلا تعالي بتفووت الطياارهـ

ابتعد نواف عن ام وليد وهو يبتسمـ ويقوول : لا تخاافين يمهـ ولا تشيلن بخااطركـ اول ما اوصل بحاكيكـ

ام وليد : ان شاء اللهـ ,, بس لا تنسيني ،، ولا بزعل

ضمها وابتعد عنها شوي بعدين لف وراح وركب مع ابوهـ ومشو

ولمن وصلو للمطار جا نواف ببنزل من السيارهـ بس قبل ما ينزل اتذكر شي ,, لف علا ابوهـ وقال : لاا اوصيكـ على امي ،، ترى دمعتها غااليهـ

ابتسمـ ابو وليد وقال بمزح : اقول امشي امشي ,, الطيارهـ بتطير قريب

نواف : واللهـ احسبها بتزحف قريب ..! ×_×

ابو وليد : هههههـ فدييييتكـ واللهـ نوورهـ البيت بدونكـ بيصير هاادي , ويملل الواحد

نواف : فديييت رووحكـ ،، لا لا شدعوهـ يصير هادي ،، عندي احساس بتفرحون لا رحت هـع

ابو وليد زعل من كلامها : لا وشو نفرح ،، إلا بنسوي عزى لا رحتي .

نواف راح وحب راس ابوهـ بعدين وخر شوي عنهـ وقال : لا لا بالعكس اسنانسو وافرحو انكمـ بتسافرون بكرهـ وتخلون مستقبل اخواني كشخهـ وبنفس الوقت تتونسوون

طلع من السيارهـ وقال من برهـ وهو يسكر الباب : فدييت روحكـ عمري ماراح انسااكمـ ,,

ابو ولييد : يلاا الحق الطيارهـ اللهـ يوفقك يا بعدي

ابتسمـ نواف لابوهـ بعدين رااح لداخل المطار ,,,,


انتهى البارت الثاني

مقتطفات من البارت الثالث

- نوااف ..؟

- لاتقابليني مررهـ ثانيهـ ,, زاد كرهي لكـ ونسيتكـ

- واللهـ لا اجيبهـ ,, واخليهـ يجيني بنفسهـ

- عما ما تشوف ,, استنى مو انت الي هناكـ !!!؟

(( غثهـ بس خقهـ << يقول بنفسهـ ))


ووبس هاللهـ هاللهـ بالردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأحد يوليو 17, 2011 5:02 pm

افاا مافيهـ ردود Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكر شفايف



انثى عدد الرسائل: 49
تاريخ التسجيل: 03/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأحد يوليو 17, 2011 6:39 pm


قصه حلوه وشكلها بتحلو اكثر يعني احس للحين في بدايتها

اسلوبك حلو وواضح ان دمك خفيف

يله ننتظر البارت الثالث بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ــــ



انثى عدد الرسائل: 932
الموقع: ــــ
العمل/الترفيه: ــــ
المزاج: ـــ
تاريخ التسجيل: 15/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأحد يوليو 17, 2011 7:03 pm

الروايـــــــــــــه باين عليها مرررررررره روووعه

يعطيك الف عـــــــــــــافيه على يــــــــــــــــــــــــارب

متابعه روايتك وبانتظار البارت التاني

بليييييز لا تطــــــــــــــــــــــــول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأحد يوليو 17, 2011 8:05 pm

مشكووريين عالردوود

والبارت الثالث ان شاء اللهـ اليووم ينزل Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ــــ



انثى عدد الرسائل: 932
الموقع: ــــ
العمل/الترفيه: ــــ
المزاج: ـــ
تاريخ التسجيل: 15/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأحد يوليو 17, 2011 9:19 pm

اوكــــــــــــــي بأنتظارك قلبوو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الإثنين يوليو 18, 2011 6:08 am

اهليين جاا البارت الثااالث Very Happy Very Happy Very Happy


البارت الثالث الجزء الاول بعنوان


وصلنا ،، خقينا ،، تعذبنا .

طلع الطيارهـ وجلس على مقعدهـ الي فالدرجهـ الاولى ,, فكـ ـتـ شيلتها بملل وفردت شعرهـ الايمو القصير ,, اقلعت الطيارهـ وكل الناس جلسو اماكنهمـ ,, تمت السفرهـ بسلام .

ولمن وصلو ،، طلع من المطار بملل وهو محتار وين يرووح ،، لانهـ اول مررهـ يروح الشرقيهـ بروحهـ

وقفلهـ تاكسي وقالهـ اسمـ المدرسهـ ,, وسواق التاكسي على طوول عرف المدرسهـ وراح لها

لمن وصلو نزل نواف من السيارهـ ودفع لراعي التاكسي ودخل المدرسهـ ،،

لمن دخل رااح على طول للإدارهـ عشان يختارون لهـ سكن ،، اخذ مفتاح السكن من عندهمـ وراح على سكنهـ

ولمن وصل ودخل لقى الدنيا كلها حووسهـ × حووسهـ

نواف بنفسه (( وش ذا الحوسهـ ،، تقل عزبهـ تكروني ،، أعوذ بالله من عايش فيذا )) << خخخخخخـ،

حط شنطهـ على جنب وهو يناظر ذا الحوسهـ بوجهـ منعفس حدهـ

وكان رايح بيشيل الملابس عن الارض الا ويلاقي صورهـ بنت وبويـ ـهـ عالكمدينهـ جنبهـ،،

ناظرها وعيونهـ مبققهـ عالاخر ،، وقف بسرعه ومسكها : مو هذا انا (( ناظر الكيوت الي جنبها وقال بصدمهـ )) وهذي

قطع تفكيرهـ صوت جاي من وراهـ يقول بصدمهـ :: نوااف ..؟!

التفت وراهـ وهو حدهـ مصدومـ : غـ،، غـززل ..!!

غزل بصدمهـ وحيرهـ : انت ايش جابكـ هنا ..؟

قال بتريقهـ : اناا ,, سلاام بطلع

مسكـ شنطهـ وجا يبي يطلع بس هي مسكت يدهـ وهي تقول وخانقتها العبرهـ : لا لا نوااف لا تروح ،، اشتقت لكـ ابي احاكيكـ

وخر نواف يدها بقوهـ وهو يقول : وين تحاكيني ماصار بيننا كلاامـ ،، انسيني لا اعرفكـ ولا تعرفيني

غزل : لا لا نوااف ،، بس بحاكيكـ شوي بعدها روح واوعدكـ اني ماراح اوريكـ وجهي مررهـ ثانيهـ

نوااف يحاول يكبت عصبيتهـ ويتحاشا نظراتها : واللي يرحم والديكـ روحي عني ،، ماعاد ابي اناظركـ ولا اكلمكـ ابد ،، انا ناسيكـ وانتي صرتي سرااب قداامي ,, والصورهـ الي عندكـ قطعيها ,, ولاعاد اشوفكـ مرهـ ثاانيهـ

مارضت غزل تخليهـ يروح ،، قفلت الباب وسكرتهـ بظهرها وهي تقول : قلت بكلمكـ ،، اسمعني ،، انا للحين ما نسيتكـ ،، ارجعلي اللهـ يخليكـ ،، انا متعذبهـ بدونكـ

قاطعها نوااف بتريقهـ : ههـ يعني انا اتعذب عادي وانتي لا ،، ليهـ فوق راسكـ ريشهـ مثلا ،، اقول تقلعي قال متعذبهـ بدونكـ قال ،، ما تمشي علي هالحركات

غزل مصرهـ على كلامها : لا لا وربي ماعد اعودها ،، انت الحين الوحيد الي شاغل بالي

نوااف طفش منها قال بهدوء : لاتقابليني مررهـ ثانيهـ ,, زاد كرهي لكـ ونسيتكـ

وخرها عن الباب وطلع والتعصيب مملي عيونهـ ،، رااح للإدارهـ وقال لهم انه ودهـ يغير رومهـ بسرعهـ ،، همـ استغربو منهـ بالبدايهـ بس بعدين وافقو وغيرو سكنهـ

اخذ منهمـ المفتاح وراح لسكنه الجديد ،، فتح الباب ولقى قدامهـ كيوت قاعدهـ تذاكر وهي مو حاسهـ فيهـ دخل وسكر الباب وحط شنطتهـ جنبهـ بعدين ناظر الغرفهـ

جنب الباب عاليمين كانت فيهـ قعدهـ كنبتين بالابيض وطاولهـ بالنص ،، وبكل ركن من الغرفهـ سرير (( سريرين بس )) وجنب كل سرير كمدينهـ عليها منبهـ

وفيهـ تسريحتين بالغرفهـ وحده فاضيهـ والثانيهـ مليانهـ لانها حقت الكيوت الي بالروومـ ،، واللهـ يكرمكمـ السكن لـ ـهـ حمامين (( دورتين مياهـ <<براا )) وكل واحد فيهـ دولاب

وبرهـ عند القعدهـ فيهـ ثلاجهـ ممتليهـ كلها ,, والغرفهـ كانت نظيفهـ حيييل

نوااف يقول بنفسهـ (( ايـ ـهـ هذا ازين ،، مب عزبهـ التكروني الي كنت فيها قبل شوي )) صار يفكر شوي وهو واقف مكانهـ ولا حاس بنفسهـ

قاطع تفكيرهـ صوت الكيوت الي تكلمهـ : هيي انتي احاكيكـ انا

نواف وتوهـ ينتبهـ : ايهـ هلا بغيتي شي

الكيوت : لا بس ليش واقفهـ اجلسي

انقهر نواف شوي من صيغهـ كلامها وقال بحدهـ : غيري صيغهـ كلامكـ مو عاجبتني

الكيووت : ليهـ ان شاء اللهـ مو عاجبتكـ ،، انا عاجبتني

نوااف : تعانديين ..؟

الكيووت طفشت من موال السالفهـ فقالت : انت شسمكـ الحين

نوااف : اناا نوااف انتي

الكيوت رجعت تذاكر وقالت : مالكـ دخل

حس نواف انهـ بيكفخها بس مسكـ اعصابهـ و طلع من الغرفهـ وهو يتذكر غزل كل شوي ،، حاول ينساها بس ما قدر

رااح للكفتريا وجلس على طاولهـ من الطاولات بملل ،، وهو جالس جو شلهـ بويات جلسو عنده

كلهمـ بإبتسامهـ : السلامـ عليكمـ

نوااف ابتسمـ ابتسامهـ صفرا : وعليكمـ السلامـ

اول واحد : شسمكـ يالطيب

نواف : انا نوااف ،، انت شسمكـ

رد عليهـ : اناا هشاامـ ،، هشوومـ

الثاني : انا عبوود

الثالث : فهد ،، فهوود

الرابع : طلاال ،، طلوول

الخامس : وانا رئيس العصاابهـ خااالد ,,

ابتسم نواف : عااشت الاسامي

الكل : عااشت اياامكـ

,, دقيقهـ دقيقهـ ،،

بعرفكمـ عالشلهـ

هشووم : عمرهـ 13 ونص وهو اصغر وااحد بالشلهـ ،، هاادي وبحاالهـ ،، وما منهـ شر ،، تقريبا هو نفش شخصيهـ نوااف ،، بس هو هاادي اكثر .

شكلهـ : طولهـ على عمرهـ ،، عيونهـ بنيهـ ناعسهـ ،، نحيف وضعييف ،، شعرهـ يوصل لين كتوفهـ ودايمـ يربطهـ .
~،~
عبوود : عمرهـ 14 ،، حدهـ لعووب ،، يخاوي حق يومين او اسبوع بعدها يخاوي غيرها ،، فلااوي وويونس الي ما يتونس .

شكلهـ : طوول عمرهـ ،، اسمر شوي ،، عيونهـ سودهـ واسعهـ ،، مو نحيف ولا دوب ،، وسط ،، شعرهـ يوصل لين نص رقبتهـ .
~،~
فهوود : عمرهـ 14 ونص ،، مهستر طوول الوقت ،، ومحركـ الشلهـ ،، يغازل بس ما يخاوي ،، لانهـ يعرف انه ما يتعلق بأي وحدهـ .

شكلهـ : ابيض ،، عيونهـ بني ناعسهـ ،، طوييل على عمرهـ ،، معضل شوي ،، شعرهـ لتحت اذنهـ ،، دووب بس مو مررهـ .
~،~
طلووول : عمرهـ 14 ونص ،، هاادي وما منهـ شر ابد ،، بس احيانا تجيهـ لحظهـ هسترهـ مستحيليهـ تجييب الجناان.

شكلهـ : خوقاقي ،، عريض شوي ومعضل ،، برونزي ،، عيونهـ رمادي حاادهـ وكحيلهـ ،، أطول من عمرهـ بشوي ،، شعرهـ ايمو بووي زي نوااف .
~،~
خاالد : عمرهـ 15 ونص وهو اكبر وااحد بالشلهـ ،، فلااوي ورجهـ وشوي مهستر ،، يعصب بسرعهـ ،، احيانا تجيهـ لحظات فهاوهـ تفهي من حوولهـ ،، بس بنفس الوقت عااقل .

شكلهـ : برونزي ،، اطول من عمرهـ بشوي ،، نحييف ومعضل شوي ،، عيونهـ حاادهـ وتخقق ،، يقدر يجذب الليديز بنظرهـ وحدهـ بس
.

,, نرجع للروايهـ ،،

خاالد : ماقلت لنا من وين يالغاالي

نواف بصوتهـ الخشن والحاد كالعادهـ : من الرياض ،، انت ..؟

خاالد : والنعمـ ,, كلنا من الرياض بس هشووم و فهوود من جدهـ .

نوااف : والنعمـ بحاالكـ

الكل : ماعلييكـ زوود

نوااف ابتسم : الزوود زوودكمـ

خاالد : شرايكـ نصير من الشلهـ ،، احنا جامعين كل بويات المدرسهـ

نواف : يعني كل البويات الي هنا 5 وانا السادس

عبوود : لمبهـ عليييكـ ،، عشان كذا نبيكـ تصير من الشلهـ

فهوود : بس شووف نبيكـ تكوون الروح بالرووح ،، مو تخلينا على طوول

نوااف ابتسم : واللهـ عاد دام فيها كل بويات السكوول ،، فـ طبعا بصير فيها

هشووم : واللهـ ،، اجل منور

طلوول : شرايكمـ نسوي حفلهـ باكر ،، عشان البووي الجديد بالشلهـ

نوااف : لا لا شدعوهـ ما يحتاج لا حفلهـ ولا شي خلوها ايزي .

خاالد : هووو اموت عالايزي ،، بس شحقهـ ما نسوي بارتي خلينا نستانس ياخي .

فهوود : ايهـ واللهـ خلنا نستانس ،،

نوااف : اوكي طيب دامكمـ تبون بارتي سوو بارتي

عبوود : بس هااهـ لازم تجي عشان نحس انها لكـ

نوااف يضحكـ : ان شاء اللهـ طال عمركـ

هشووم : ايهـ كذا خلكـ

طلوول : صيير مطييع

نوااف : هههههـ (( وقف )) يلا شباب انا رايح تامرون بشي

خاالد : لا لا وين رايح

طلوول : تو الناس

نوااف : لا بس بخاطري ارتاح

عبوود : افاا لايكون مو مرتاح معانا

نوااف : لا يالغالي مرتاح معاكمـ بس اليوم انا جيت من السفر وبخاطري اريح شوي

فهوود : الحين الساعهـ 12 الساعهـ 1 ونص بتبدأ الدروس لا تنسى تجي

نوااف : لييهـ انت بصف ثاني ثانوي

هشووم : ايهـ كلنا ،، غيير هالخبل خوييلد بصف ثالث متوسط

خالد يمسكـ بلوزهـ هشووم من ورا ويرفعهـ : كاني سمعت كلمهـ خبل متوجهـهـ لي ،،

هشووم ورط وقال يرقع : لا لا انا قصدت فهوود مو انت

فهوود ناظر هشووم وهو مبقق عيونه عالاخيير : اناا خبل يالظالمـ

خاالد يستذكي : ايهـ بس فهوود معكـ بالصف انا الي بصف ثالث متوسط مو فهوود

هشووم : اقول خوييلد نزلني مالي خلقكـ

خالد بسرعهـ : قول اسف

هشووم : ماني قايل

خالد : قلت لكـ قوول

هشووم : قلت لك ماني قايل

خالد : مو على كيفكـ يا تقول يا تشوف الي بيجيكـ

هشووم يحط اصباعهـ على راسهـ : كيفي ياخي مابي اقول

خالد : لا موكيفكـ يا تقول يا بوريكـ شغلكـ

هشووم ما رد عليهـ وصار بس يكرر : ماني قايل ،، ماني قايل ،، ماني قايل ،، ماني قايل ،، ماني قاايل<< يعاند

فهوود : خلاص خوييلد لا تحط عقلكـ بعقلهـ انت اكبر

نوااف يهمس لعبوود : همـ كذا داايمـ

عبوود حركـ راسهـ بأسى يعني ايهـ

طلوول يقول لنواف : انت ما تشوفهم دايم يصير اشد من كذاا

نوااف يمسكـ ضحكتهـ : اللهـ يعين

خالد يكلم هشوم وهو يمسكـ اعصابهـ : ترى ماراح افككـ

هشووم يعقد يدينهـ ويتربع عالهوى بما انه خالد شايلهـ : عادي احب اقعد كذا طاير بالسما

خاالد : هشووم

هشووم طاير ولا همهـ من خاالد << خخخخـ، حاولو تتخيلون شكلهـ لا يفوتكمـ خخخخـ،

استسلمـ خالد وقال لهـ : شوف هالمررهـ بترككـ عشان طويل العمر فيذا ،، بس المرهـ الجايهـ بوريكـ شغلكـ .

تركهـ خاالد وصار يهمز يدهـ يحسها تكسرت ،، اما هشومـ فطاح عالارض بعدين وقف وهو يترنح ويعدل بلووزتهـ

نوااف : حرام عليكـ ياخي شف وش سويت فيهـ

خاالد : احسن ماعاش من قال عني خبل

هشووم : اللهـ يعني كلنا بنموت

الكل فطس ضحكـ بس خالد حس نفسهـ بيقوم يكفخهـ كفختـ(ن) ماهيب صاحيهـ

خاالد : شقصدكـ

هشووم : ابد سلاامتكـ

خالد ناظر هشووم نظرهـ حادهـ وهشووم يناظرهـ ببرائهـ

خالد : قل شعندكـ

هشووم ناظر فيهـ بعدين اشر على عبوود وطلوول وفهوود وقال : واللهـ شفهم دايم يقولون عنكـ خبل بالخفاء

عبوود ناظر هشووم وصار يتوعدهـ ويهددهـ بالضرب المبرح اما فهوود حط رجلهـ مع طلوول

نوااف حس انهـ بيضحكـ عليهمـ وخاصتا على ملامح هشوم وهو يأشر عليهم

نوااف : يلا سلاام

رااح وهو يناظر خاالد يلحق عبوود الي حط رجلهـ بعد ماراح نوااف ،، ابتسم ابتسامهـ هاديهـ وراح على سكنهـ

ولمن وصل لقى الكيوت مو موجودهـ حمد ربهـ لانهـ مالهـ خلق يحط راسهـ براسها انسدح على سرير كحلي بعد ما سكر الباب واستسلم للنووومـ

وعالساعهـ وحدهـ صحى وهو كلهـ نوومـ ،، قعد على حيلهـ وصار يناظر حولينهـ مستغرب ،، بعدين اتذكر انهـ بمدرسهـ داخليهـ << خخخـ عذرا لا يوجد مخ

وقف ودخل الحمام (( اكرمكمـ اللهـ )) واخذلهـ شاور عالسريع ولبس لهـ (( جينز رمادي غامق وبلوزهـ صفرا فوقها تيشيرت رمادي واااسع ،، وشوز سبورتي ابيض (( اكرمكمـ اللهـ )) ،، ))

تركـ شعرهـ محتاس وطالع خقق ،، طلع من الغرفهـ بعد ما اخذ شنطتهـ حقت الكتب الي بكتف واحد ومشى بررهـ السكن

وهو ماشي اعترضت غزل طريقهـ وهي تقول : بلييز خليني احاكيكـ

نوااف عصب منها : انتي لمتى بتقعدين تجيني طفشتيني ،، قلت لكـ لاعد تقابليني

غزل : انا ندمانهـ على الي سويتهـ ،، وبس ابي اكلمكـ لو اخر مررهـ بحياتي

عصب نوااف بس كبت تعصيبهـ وقال بهدوء : لاتقابليني مررهـ ثانيهـ ,, زاد كرهي لكـ ونسيتكـ

بعدين راح من عندها بسرعهـ وهي نلاحقهـ بنظراتها ،، جت لها صحبتها اسيل وهي تقول بهدوء : هذا نواف صح ..؟

غزل حركت راسها بمعنى ايهـ

اسيل : لا تسوي بروحكـ زي كذا ،، انتي تعرفي انكـ غلطتي عليهـ ،، وانهـ مستحيل يرجعلكـ

غزل تكبت دموعها : بس انا ما اقدر ،، اتعودت اشوفهـ كل يوم ،، واسمع ضحكتهـ بمخيلتي ،، قلت لهـ اني اسفهـ وندمانهـ عاللي سويتهـ بس ما رضي يسامحني

مسحت دموعها الي كانت بتطيح وقالت بإصرار : بس واللهـ لا اجيبهـ ,, واخليهـ يجيني بنفسهـ

اسيل حزنت على غزل وعلى حالها مع انو غزل هي الي غلطانهـ بس ضمتها وصارت تطبطب على ظهرها بشويش

اما عند نوااف فصار يمشي والدنيا صاكتهـ ديليت << قل قسمـ

جلس بالكفتيريا وهو يتذكر موقف صار لهـ قبل سنهـ "::" لمن كان مخاوي غزل ومرهـ من المرات كان قاعد يدور على غزل بساحهـ المدرسهـ فجأهـ وهو ماشي سمعها تكلم صحبتها

غزل : يااي سمعتي صوتهـ حيل خقهـ ،، مدري متى بفتكـ من ذا العلهـ مصدق روحهـ احبهـ "::"

ضحكـ نواف بينهـ وبين نفسهـ وهو ما يدري ليهـ يمكن عشانهـ متحسف انهـ انضحكـ عليهـ ،، ولا يمكنهـ ندمان عشانهـ كان زي المضحكهـ عندها .

وقف ومشى شوي فجاهـ صدم بوحدهـ

وخر عنها شوي وقال بدون مايركز بملامحها : معليش يالغلا ما انتبهت

...: عما ما تشوف ,, استنى مو انت الي هناكـ !!!؟

ركز نواف بملامحها وقاال : انتي العنيدهـ الي بالغرفهـ ،، اهاا اتذكرتكـ

ردت عليهـ بزعل : خيييييييير تقول عنيدهـ ،،

نوااف : وانا كذبت مثلا ،، بعدين اذا انتي مو عنيدهـ كان قلتيلي اسمكـ ،، صح ولا لاء

ردت : انت اصلا شدخلكـ بإسمي ،، واللهـ من اللقافهـ

نوااف ببرود : اوكي يالعنيدهـ اقابلكـ بعدين ،، مالي خلقكـ الحين

قبل ما يروح مسكتهـ وقالت : خييير تقول يالعنيدهـ، ،، كلمني زيين

نوااف لف لها وقال : طيب انتي قولي اسمكـ عشان اكلمكـ زيين ،، مو تخلين الواحد يحتار ايش يناديكـِ

تركتهـ وهو رااح بدون اي كلمهـ زياادهـ

دخل الكلاس وصار يدرس مع هشووم وفهوود وعبوود وطلوول ،، بعد ما خلصو كل الدروس ناظر نوااف ساعهـ يدهـ ولقاها بتصير 7 ونص بالمغرب

قاال وهو نصهـ نووم : اووما درسنا كل هالوقت ،،

طلوول : اقول خلونا نطلع نشرب شي مع خوييلد

هشووم : لا لا انا ماراح اروح وياكمـ دام السالفهـ فيها هالخويلد

طلوول : افاا لييهـ

فهوود : ايهـ واللهـ صح ،، انا مو ناوي على نفسي ،، اخاف اقابلهـ بصير لي شي

اتذكر عبوود السالفهـ الي سواها هشووم فـ ناظر فيهـ نظرات حادهـ وهشووم يناظرهـ ببرائهـ بس لمن عرف شالسالفهـ وليش عبوود يناظرهـ

قال بعفويهـ : ترى شف اذا تبي تطيرني ما عندي مانع

عبود : اطيركـ هااهـ

نوااف عرف انهم بيتمشكلون فناظر فهوود وطلوول يعني خلوونا نتصرف

نوااف يوقف ويوقف هشووم وعبوود معهـ ويقول وهو خشتهـ مفتوحهـ من اذنهـ اليمين لليسار : شتبوون تشربوون

فهد : انا ابي ايس موكا من زماان عنهـ

طلوول : انا بعد

نوااف : حلوو يالمووكا ،، (( التفت لهشوومـ )) وانت شتبي تشرب

هشووم : ابي نفس فهوود

نوااف كشر : لييهـ انت كم عمركـ

هشووم : 13

نوااف ابتسم : لا لا انت ماراح تشرب موكا ،، انت بعمركـ لازم تشرب عصير تفااح

هشووم وهو مبقق عيونهـ : عصير تفااح ،، ليهـ شايفني بزر

عبوود : ليهـ 13 مو بزر مثلا خخخـ،

طلوول : هووو يالكبيير

هشووم : فكنا من شركـ ، البزر بزر بمخهـ اللهـ لا يخلف علينا مثل بعض الناس

عبوود : هشووووم

اتدخلو نوااف وفهوود وطلوول وكل واحد اخذ الثاني بجههـ وقعد يسولف معهـ ،، هشووم مع نوااف وعبوود مع فهوود وطلوول صاار رادار بينهم يسمع من كلا الطرفين

طلعو اخواننا في اللهـ من الكلاس وقابلو خاالد ينتظرهم براا

طلوول يكلم خالد : اسفين يالطيب اتأخرنا

خاالد : ماعليهـ (( ناظر باقي الشلهـ )) ،، السلاام عليكم

الكل : وعليكمـ السلاامـ

خاالد : اخباركم يالطيبين ان شاء اللهـ بخيير

الكل : بخيير جعلكـ بخيير

نوااف : خلونا نروح الكفتيريا ،، جووعاان حدي

طلوول : انا بعد احس اني جوعان ،، خلونا نروح ناكل

الكل : اووكي

بعد ماراحو واكلو وشبعو كل واحد راح لسكنهـ

ولمن كان نوااف بطريقهـ لمح غزل جايتهـ من بعيد

قال بنفسهـ (( لحوول وش ذا النشبهـ ،، ))

وصلت لهـ غزل ومسكت يدهـ وهي تتكي راسها على كتفهـ وتقول : اللهـ ما تدري شكثر اشتقت لهالكتف الي كل مرهـ اسند رااسي عليهـ

وخرها عنهـ بقوهـ وكمل مشيهـ لسكنهـ ،، راحت قدامهـ ووقفتهـ وهي تمسكـ يدهـ مررهـ ثانيهـ وتقول : روحي خلينا نروح نتمشى شوي بالمدرسهـ

وخر يدها ولف ناحيتها وهو يقول بتريقهـ وقرف : رووحي ،، هههههـ، (( ناظرها بحدهـ وهو يقول )) اقوول تراكي مزودتها ،، انا قلت لكـ اني مابي اشوفكـ مررهـ ثانيهـ ،، شحقهـ الحين رازهـ نفسكـ عندي

غزل بدلع : وحشتني فـ جيت لمكـ

طنشها نواف وراح عنها بقرف لانهـ حس انهـ بيرتكب فيها جريمهـ لو قعد معاها شوي

دخل سكنهـ وراح بدل ولبس ملابس نوومـ بالكحلي بعدين رمى نفسهـ عالسرير بعد ما طفى النوور

جا يبي يغمض عيونهـ إلا وانفتحت الانوار : بسم اللهـ من الجني الي فتح النور هالحين

جالهـ رد : لاتقول جني ،،

فز نوااف من مكانهـ وناظرها : اللهمـ سكنهمـ مساكنهمـ ،، انتي شجابكـ الحين

ردت عليهـ : خييير مو عاجبتكـ مثلا ،، بعدين انت الي وش جابكـ انا هنا بهالسكن من قبلكـ بكثيير ،، واقدر اسوي الي على كييفي (( مدت لهـ لسانهـ وحطت اغراضها بمكانها ))

نوااف : بس انتي الحين ساكنهـ معي ،، ومو كل شي بتسوينهـ على كيفكـ انا لي رأي بعد

: واذا يعني

طفش منها نوااف وقال بهدووء : اقول طفي النور هذا الي ابيهـ الحين

ردت عليهـ وهي ترتب اشيائها : طفهـ انت شايفني خدامهـ عندكـ

قااامـ نواف وطفى النوور ورجع انسدح عالسرير فجأهـ حس بالنور اشتغل من جديد

غطى عينهـ وهو يقول منزعج حييل : يالعنيدهـ ليهـ فتحتيهـ

ردت تتصنع البرائهـ : وليهـ ما افتحهـ ..؟

نوااف : ولييهـ تفتحينهـ اصلا ،، ابي اناام فيينيي نوووووم

: ياخي نام احد قالكـ لاء

نوااف عصب : وشلون انام والنوور مفتووح

: شف يااخي سكنت معي قلنا معليش سميتني العنيدهـ قلنا معلييش ضايقتني قلناا معلييش ،، بس تقفل النور لاء

صاار نوااف معصب حدهـ لانهـ ما يحب بضايقهـ احد قبل ينام : قفلي النوور

- لا

- قلت قفليهـ

- قلت لا

- ليهـ طيب ما تبين تقفلينهـ ،، شمسويلكـ انا ..,؟

مدت لسانها وحطت اصباعها على راسها وهي تقوول : بس كذا عنادا فييكـ

ناظرها نوااف نظرهـ حاادهـ بعدين قاام طفى النوور وفتح السهاريهـ الي على مكتبها مع انه مايقدر يناام حتى لو كان فيهـ لمحهـ نوور

نوااف بهدووء : خلاص لا تفتحي النوور خلي الاضائهـ كذا بس

راح انسدح على سريرهـ وناام فيي سااابع نووومهـ

اما هي فـ راحت لبست بيجامهـ وناامت هي بعد ما طفت النوور

اليوومـ الثاني عالساعهـ 8 ونص الصبااح

صحي نوااف بتكااسل راح اخذ لهـ شاور بعدها لبس (( جينز سكيني رمادي فاتح شويهـ ،، وتيشيرت اسود واسع عليهـ شويهـ ,, شوز رياضي اسود (( وانتم بالكرامهـ )) وساعتهـ السودا العريضهـ ,,))

طلع من حمامهـ (( وانتم بالكرامهـ )) ولقى العنيدهـ على قولتهـ تحط ميكـ اب على خشتها

ناظرها ببرود ومسكـ شنطتهـ وطلع كتبهـ وقعد يذاكر

: تذاكر ..؟

انتبهـ لها نواف وقال بتريقهـ بنفسهـ (( لاا بس ارقص )) رد عليها بدون ما يناظرها : ايهـ,. ليهـ.،؟

: لا بس سؤال ..،

نوااف بنفسهـ (( والي يرحم والديكـ لاعد تسألين )) : اهاا

قالت لهـ وهي تتركـ الي بيدها وتقعد على لابها : احسكـ مو دافور

نوااف : ليهـ طايح من عينكـ. .,؟ (( كمل بتريقهـ )) يعني الحين انتي مقطعهـ نفسكـ عالدراسهـ مثلا

لفت عليهـ وقي تقوول بإبتساامهـ : انا دااافووورهـ بطريقتي

نوااف يتريق : اللهـ يخليكي يا ام طريقهـ انتي ,, اقول ذاكري ذاكري ولا شوفيلكـ دبرهـ غير انكـ تكلميني ،، مالي خلقكـ ×_×

ردت : صح صح حتى انا مالي خلقكـ

نوااف يناظرها ببرود : زيين اجل ليهـ تكلميني

ما ردت عليهـ بس وقفت واخذت شنطتها وراحت للكفتيريا

نوااف قاال بنفسهـ بعد ما طلعت (( غثهـ ،، بس خقهـ ،، ))

اتنهد وقال برووحهـ : اللهـ يعيين ،، اذا من بدايتها كذا شلوون نهايتها اجل

قعد يدرس لفترهـ بعدين زهق ورجع كتبهـ لشنطتهـ وطلع يدور الشلهـ

انتهى البارت الثالث

مقتطفات من البارت الرابع

- ايهـ طردناهـ من الشلهـ من زماان

- قولي انتي شتبين مني بالضبط ،.، قلت لكـ لاعاد اشوف رقعهـ وجهكـ قداامي مررهـ ثاانيهـ

- تشوفين وش راااح اسوي لها ،، بس اصبري علي >> وتبتسم بخبث

- انا قد سمعت انكـ قد خاويت ،، مين خان الثاني .،؟


ووبس ،، اتحفووني بالردوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ــــ



انثى عدد الرسائل: 932
الموقع: ــــ
العمل/الترفيه: ــــ
المزاج: ـــ
تاريخ التسجيل: 15/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الإثنين يوليو 18, 2011 7:36 pm

يسلمووو البارت مررره روعه

توقعاتي:

- ايهـ طردناهـ من الشلهـ من زماان
خالد او واحد من شلة نواف

- قولي انتي شتبين مني بالضبط ،.، قلت لكـ لاعاد اشوف رقعهـ وجهكـ قداامي مررهـ ثاانيهـ
نوااف

- تشوفين وش راااح اسوي لها ،، بس اصبري علي >> وتبتسم بخبث
اممم امكن غزل

- انا قد سمعت انكـ قد خاويت ،، مين خان الثاني .،؟
ااممم مدري بس امكن واحد من الشله


يسلموو للمره التانية عالبارت وبانتظار البارت الرابع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:55 pm

مشكورهـ يالغلا عالرد واان شاء اللهـ البارت بينزل اليووم Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأربعاء يوليو 20, 2011 9:53 am

وصلللت



البارت الثالث الجزء الثاني

كان نوااف راايح للكفتيريا لانهـ مالقى شلتهـ

جلس بعد ما اخذ لهـ ايس موكا وجلس

جلست قدامهـ غزل العلهـ : هااااي

انعفس وجهـ نوااف وقال بحدهـ وهو يخفي عصبيتهـ : قولي انتي شتبين مني بالضبط ،.، قلت لكـ لاعاد اشوف رقعهـ وجهكـ قداامي مررهـ ثاانيهـ

غزل مسويهـ زعلت : لييهـ ،، طيب هذي اخر مررهـ اشوفكـ بس بقولكـ شي

نوااف استسلمـ وقال : هااهـ قولي شتبين

غزل انقلبت ملامحها للحزن وهي تقوول : انا بنقل لجدهـ بعد بكرهـ، وماراح اشوفكـ مررهـ ثانيهـ

نوااف بملل : ويعني

غزل : يعني ماراح تشتاقلي

نوااف : لا طبعا ،، روحي وش ابي فيكـ

انصدمت غزل من ردهـ بس عذرتهـ : طيب ممكن اضمكـ اخر مررهـ قبل ما ارووح

وقف نوااف وكان بيروح بس حس فيها تضمهـ من ورى وتحوطه بيدينها ،، انصدم ووخرها بقوهـ وهو يناظرها بعصبيهـ وقرف: انتي شتسوين

غزل : لييهـ كارهني مو اول كنت تحبني ،، مو اول كنت ما تقدر تفارقني ،، كنت دايم تقابلني مبسووط ليهـ قلبت علي ،،

كانت بتكمل بس هو قاطعها وقالها وهو حدهـ معصب : اييهـ كنت احبكـ بس انتي ماسويتي فيني خيير ،، انا خلااص ناسيكـ وامركـ منتهي عندي ،، ماصرتي تسوين عندي ولاا شي ،، فارقيني ماني طايق اشوفكـ مررهـ ثانيهـ

غزل حزنت ولامت نفسها وندمت بس قاالت : لييهـ انت الحييين مخاوي غيري ،، انا اعرف انكـ تحبني الحين بس ماتبي تقولي

نوااف : اييهـ مخااوي ،، وانتي مالكـ دخل فيني ابد .

راح نوااف من عندها معصب حدهـ ،، اما هي فوقفت تناظرهـ يبتعد ،، راحت لعند صحبتها اسييل وهيي كلها بتصيح

اسييل : هلاا زوزو

غزل بصوت مخنووق : هلاا اسولهـ

اسييل لاحظت ملامح غزل وعرفت انهاا قابلت نوااف : مو انا قلت لكـ لا تقابليهـ

غزل : ما اقدر ،، وااحشني صووتهـ

قاطعتها اسييل وهي تقوول حزنانهـ على صحبتها : زوزو خلااص انسيهـ ،، انتي سمعتيهـ بنفسكـ وهو يقول انه مخاوي ،، وهو لا خاوى ما خان

غزل بحقد : ادري انهـ مخااوي ،، تشوفين وش راااح اسوي لها ،، بس اصبري علي >> وتبتسم بخبث

اسييل تمسكـ كتوف غزل وتهزها : هيي انتي خلينا من افكارركـ ،، انتي اصلا لو سويتي لها شي بيكرهكـ زوود ،، اذاا تحبينهـ صدق خلييهـ بحاالهـ واتمني لهـ السعاادهـ وبس

ناظرتها غزل بنظرات استسلام وهي تقول : هذا رايكـ

حركت اسيل راسها بمعنى ايهـ ،، ابتسمت غزل وحضنتها بقوهـ

اماا عند نوااف فرااح لسكنهـ وهو يكبت تعصيبهـ دااخل قلبهـ ،، جلس على سريرهـ وهو منزل راسهـ للارض ،، ولا إراديا نزلت دمعهـ شوق من عينهـ ،، انتبهـ على روحهـ ومسحها بسرعهـ ،،

انسدح على سريرهـ واستسلمـ للنوومـ ،، وبعد شوي من نوومتهـ دخلت العنيدهـ وهي تناظرهـ مو مهتمهـ. ،، فتحت النوور وراحت تذاكر

قام وهو مغطي عيونهـ من النوور القوي ،، جلس على حيلهـ وهو يقول منزعج حييل : مين الجني الي فتح النوور

: لحووول رجعنا نقول جني ،، ياخي انا مب جني بعدين لازم افتح النوور ابي اذاكر

ناظرها ببرود بعدين ناظر ساعتهـ وفز من مكانهـ : الساعهـ بتصير ثتنين وانا لسهـ ما رحت

وقف على حيلهـ بسرعهـ وراح غسل وجههـ واخذ شنطتهـ معهـ وطلع يركض للصف

ولمن دخل لقى الابلا تكتب عالسبورهـ ومو منتبههـ لهـ وهشوومـ وطلوول يأشرون لهـ يعني بيصير لكـ شي مب طيب

نزلت لفحهـ من الذكاء على نوااف بسرعهـ فدخل شوي دااخل الكلاس بعدين لف مسوي نفسهـ بيطلع

انتبهت الابلا لهـ وقالت بهدوء وهي تسكر القلم : مافي طلعهـ الدرس بعدهـ ما خلص

ابتسم نوااف ابتساامهـ انتصاار ورااح يجلس بمكانهـ جنب عبوود وفهوود وطلوول قداامهـ وهشوومـ ورااهـ بالصف

هشووم يدق كتف نوااف من ورى ويهمس لهـ : ياخي واللهـ انكـ ذكي من وين نزل هالذكاء كلهـ

نوااف مسوي زعل : ليهـ ان شاء اللهـ طايح من عينكـ

هشوم : لا بس ما اتوقعتكـ ذكي لهالدرجهـ ،،

نوااف : اعجبكـ

عبوود يهمس فهوود الي قداامهـ : اقوول شف هذيكـ من زماان وهي تناظركـ

فهوود يناظرها ويغمز << مصدق رووحهـ

نوااف طلع كتاابهـ وهو يسمع الدرس ومالهـ خلق

بعد ما خلصت الحصص عالساعهـ 7 ونص ،،

طلوول : لحوول احس بناامـ على رووحي

هشووم يكلمهـ : لييهـ لسهـ بدري النوومهـ

عبوود يكلم هشووم : خليهـ هو صاحي من السااعهـ 3 بالليل (( عبوود وطلوول برووم وااحد ))

نوااف يحط اييدهـ على راسهـ بصدمهـ : اللهـ من الساعهـ 3 ،، شلوون اتحملت كل هالوقت

طلوول بإفتخاار : اتحملت بطرييقتي

نواااف : حلوو يابو طريقهـ انت

هشووم : يلا خلونا نطلع شكلهـ خالد يستنانا بررهـ

عبوود يجمع اشيائهـ ويوقف : اووكـ يلاا

وقفو كلهم وطلعو براا

اتفااجؤ كلهم معادا نوااف لمن لقو خاالد يكلم بووي مو بالشلهـ

هشووم عصب : لحوول هذاا شجاابهـ الحين

عبوود يناظر طلوول الي حدهـ معصب بس يحااول يخفي تعصييبهـ ببرودهـ : طلوول

طلوول بشد على ايدهـ : انا راايح

هشووم يمسكـ طلوول : لاا لاتروح لا تبين لهـ انكـ معصب منهـ عشاان يحس انهـ قهركـ

وقف نوااف مفهي بينهم مو عارف شصااير : شصااير قولو

عبوود يكلم نوااف : هذاا نصوور ،، كان بالشلهـ اول وطردناهـ

استغرب نوااف : طردتووهـ ..؟

هشووم يكلمهـ : ايهـ طردناهـ من الشلهـ من زماان

نوااف : ليهـ سوى شي

عبوود اخذ نوااف على الكفتيريا وصاار يحكيهـ : طلوول اول كان مخااوي ومن كثر مايحب خويتهـ كنا نشكـ انها لو طلبت قلبهـ بيعطيها اياهـ ،، وهذا نصور كان يحب الي مخاويها طلوول ،، وداايم يقرب منها لمن كان بالشلهـ معنا ،، ليين قدر ياخذها منهـ ،، طلوول انصدم منهـ حييل ،، لانهم كانو الرووح بالرووح ،، وانصدم من خويتهـ بعد لانها خاانتهـ بعد كل ماكان بينهم ،، طلوول قعد تقريبا شهرين او ثلاث على باال نسااها وكان داايم وهوو ناايم ينطق بإسمها ،، كاان يحبها حب ماقد حبهـ بشر ،، بعدين احنا طردنا نصوور من الشلهـ لانهـ خاان صديقهـ واخذ منهـ خوييتهـ ، ولليوم واحنا ما نشووف هذاا نصوور ماندري شـجابهـ اليووم

انصدم نوااف من الي سمعهـ وحزن على طلوول لانهـ عااش وحس بالي كاان بنوااف

نوااف : طيب وطلوول الحين نساها

عبوود : اييهـ الحمد للهـ قدر ينساها شوي ،، بس للحين حاقد على نصوور ويحس انهـ لاشافهـ بيقوم علييهـ ويوريهـ يوومهـ

نوااف بهدووء : طيب شسم الي كاان مخااويها .,؟

عبوود : واللهـ اكرهـ اني انطق اسمها بلسااني ،، بس اسمها كاان (( غزل ))

نوااف حس ان كانهـ احد كب عليهـ مويهـ بثلج ،، وقال بصووت مخنووق : غـ، غزل

عبوود استغرب من نوااف بس قالهـ : اييهـ غزل اللهـ لا يكثر من امثالها ،، بس داايمـ يقولون انها تخااوي وتخوون ،، نص الي خاوتهم متعذبيين منها ،، بس الحمد للهـ سمعت خبر انها بتسافر ولا بنشووف خشتها مررهـ ثانيهـ

نوااف حس انهـ مو قاادر يصدق الي يسمعهـ معقوول غزل بشحمها ولحمها هي الي كانت مخاويتهـ وخانتهـ وخاوت طلوول وخانتهـ بعد ،، هو عندهـ عاادي لو خانتهـ لانهـ نساها بس ما هان على قلبهـ انها سوت بطلوول زي ما سوت لهـ

وقف بسرعهـ وهو يقوول بصوت مخنووق : خليينا نرووح لطلوول تلاقيهـ معصب الحين

حركـ عبوود راسهـ بمعنى OK

رااحو ولمن وصلو لقو نص المدرسهـ متجمعين على هووشهـ ولمن سمعو اصواات باقي الشلهـ بالهوشهـ فزو

وصارو يدفون الي متجمعين ويحاولون يدخلون بالنص عشان يشوفون شصاير

اتفاجؤ بطلوول وخالد يتضاربون مع نصوور مضاربهـ ماهيب صااحيهـ، وهشووم وفهوود يحاولون يفككونهم بس هم مب رااضيين يسمعون لهم

اتدخل نوااف ومسكـ طلوول وسحبهـ وهو يحاول يفكـ نصوور من يدهـ : طلوول خلااص بتذبحهـ

طلوول : وخر خليني اكمل عليهـ هالحقيير

نوااف يحاول يفكهـ : ادري شصار فيكـ اتركهـ انت مو الوحيد الي ذقت من كااس الخياانهـ

تركهـ طلوول بقوهـ لمن سمع كلاام نوااف

كمل نوااف : صدقني مو انت الوحييد ،، خلهـ ،،

عبوود يمسكـ يدين خاالد ويحاول يهجدهـ : خلااص خاالد هديي

وقف نصوور وهو يحاول يوازن نفسهـ

طلوول : وااللهـ لا اكمل عليكـ بعدين ،، بس اصبر علي

نصوور يضحكـ بتريقهـ: هههههـ، ورينا شطاارتكـ،

فاار دم طلوول وحااول يوخر نوااف الي مااسكهـ عنهـ عشان يروح يوريهـ شغلهـ

هشووم وفهوود صارو يناظرون نصوور بحدهـ بعديين اخذو الشلهـ وراحو

راحو للكفتيريا وطلوول وخاالد حدهم معصبين

عبوود : طلوول شراايكـ نرووح السكن نتفرج افلاام

طلوول بدون نفس وهو عاقد يدينهـ : لاا مالي خلق

عبوود ضاق خلقهـ : طيب لا تسوي بحالكـ كذا تـ،

قاطعهـ طلوول وهو يوقف بعصبيهـ وشويتين يصرخ : قفل الموضوع انا راايح اناامـ، ،، سلاام

رااح طلوول اما خالد فـ اتنهد بحزن : مدري شطلعهـ هذاا ،، قسم نفسي ارجع اخنقهـ

هشووم : يستاهل زياادهـ ،، كان كملتو ضربهـ ليهـ تركتووهـ

فهوود حط يدهـ على خشهـ هشووم وسحبهـ بعيد وهو يهمس لهـ : انت ناوي على رووحكـ ،، تبيهـ يكفخكـ ،، انت اول وااحد حاولت تفكهم من بعض

حس هشووم على روحهـ وقال : واللهـ ،، خلاص خلاص بسكت

نوااف وقف : انا برووح تامرون على شي

عبوود : لا ابد سلاامتكـ ،، وبالنسبهـ للبارتي بنخليها بكرهـ

نوااف ابتسم : اوكـ ياللهـ سلاام

الكل : سلاام

رااح نوااف للسكن وأول ما دخل لقى العنيدهـ على الـ لاب حقها

قال بدوون نفس : سلاام

لفت عليهـ بملامح طفوليهـ وهي تقوول : خيير ،، اذاا مالكـ خلق تسلم لا تسلم ماحد غاصبكـ

ما عبرها نوااف ولا ناظرها ودخل حمامهـ (( وانتم بالكرامهـ )) واخذ لهـ شاور عالسرييع بعدين لبس (( بنطلوون كحلي وبلوزهـ بنص كم كحلي بعد ))

بعدين طلع ورمى نفسهـ على سريرهـ بقوهـ وهو يناظر باللاشئ ،، وبعد مدهـ سمع صوت يقول

: انا هبهـ

ناظرها ببرود بعدين تغطى بلحاف سريرهـ وهو يلف على الجههـ الثانيهـ و يقول بهدؤ : عاشت الاساامي

هبهـ وهي تعقد ترتكي على يدها وتقول بتساؤل : انا قد سمعت انكـ قد خاويت ،، مين خان الثاني .،؟

انصدم نوااف من سؤالها بس طنشها : شدخلكـ

هبهـ : رد زيين

نوااف يغمض عيونهـ : لاعاد تسألين مررهـ ثانيهـ

هبهـ : لييهـ انا شريكهـ غرفتكـ ومن حقي اعرف عنكـ

نواف بتريقهـ : طيب يا شريكهـ غرفتي طفي النوور وخلييني اناام

هبهـ : لييهـ انت بتناام الحيين .,؟!

عصب نوااف من فهااوتها (( لا برقص تخيلي )) جاوبها ببرود : اييهـ ليهـ .,؟

هبهـ : لسهـ بدري النوومهـ ،، بعدين انا ما ابي اتعب نفسي واقوم اطفيهـ ،، قم انت بنفسكـ طفييهـ

اتضايق نوااف منها حييل بس قاام وطفى النوور وراح انسدح من جديد

حس بـ هبهـ بتروح تشغل النور مررهـ ثانيهـ

بس قبل تفتحهـ قاطعها صوتهـ وهو يقوول بحدهـ وبصوت يخوف : لا تفتحينهـ

لف ناحيتها وهو يحسها تناظرهـ بتحدي

ناظرتهـ بتحدي ،، وضغطت بإصباعها عالزر وفتحت النوور

ارتفع ضعط نوااف الفيين ووقف بعصبيهـ وهو يتوجهـ ناحيتها

غاص قلبها من الخووف وهي تشوفهـ متوجهـ لها بوجهـ معصب وهي من الخووف ولا اراديا طفت النوور وهجت منهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأربعاء يوليو 20, 2011 9:54 am

الباارت الراابع الجزء الاول

بعنواان

(( اجتمعنا والسبهـ لمبهـ ))

غاص قلبها من الخووف وهي تشوفهـ منوجهـ لها بوجهـ معصب وهي من الخووف لا اراديا طفت النوور وهجت منهـ

طرااااخ

- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

سمع نوااف صوت طربقهـ وطيحهـ ،، فتح النور بسرعهـ وهو يدورها

ناظر الارض ولقاها وهو بيفطس ضحكـ عليها لقاها مفحطهـ عالارض وهي ماسكهـ ركبتها وتتألم

راح لها ومسكـ ركبتها الي اتقشرت وكلها دم

خااف على هبهـ تشوف الدم وتفرقع بكى فغمض عينها وهو يقول : مافيهـ شي مافيهـ شي

وخرت يدهـ وشافت ركبتها : لاااااااااا ركبتييييييييييييييي

صارت تبكي وهو يهدي فيها ،، وقف ورااح جاب صندووق الاسعافاات الاوليهـ ،، بعدين حط شوي من المعقم بقطن وجا بيعقم لها الجرح

ولمن جا حط معقم عالجرح

: يالهبلاااااااااااااااهـ كسرتي فكي اللهـ يحووس ابليسكـ

: اهييييييييي يعور يعور

مسكـ نواف فكهـ الي انرفز رفزهـ ماهيب سهلهـ وصار يناظرها بتعصيب وهي ماسكهـ ركبتها الي تعورها

مسكـ الشااش وصار يلف ركبتها فييهـ بسرعهـ ، ولمن خلص قام معصب وشال الصندووق وحطهـ على مكتبها بقوهـ بعدين راح وانسدح يبي يناام

سمع صووت جايهـ من وراا : احمـ اقوول ترى ما اقدر اقوم ممكن توقفني

نوااف ببرود وهو مقفل عيوونهـ : قومي بنفسكـ

هبهـ عصبت : هيي ترى انت السبب بجرح ركبتي ،، فـ لازم تساعدني

لف عليها نوااف وهو يتكي بيدهـ عالمخدهـ ويقول بتريقهـ : لييهـ ان شاء اللهـ ،، شفتيني انا الي قلت لكـ هجي مثل القرد

هبهـ : عن الغلط ،، بعديين شفتني قلتلكـ تعال لي مثل الثور الي راكبهـ جني ويسوقهـ شيطاان

نوااف بقق عيونهـ : ثووور يالبقرهـ ،،

هبهـ تمد لسانها : ايهـ ثوور ،، بعدين لا تقول بقرهـ لا اوريكـ شغلكـ لاني الغزاال بعيينهـ

نوااف بنفسهـ (( اييهـ بالحييل )) : واللهـ كفو أول مررهـ اشوف غزاالـ(ن) مقرد

هبهـ عصبت : لااا تقوول مقرد ترااكـ بديت تتعدى حدودكـ يالثور

نوااف : ثوور بعيينكـ قولي آمين ،، ازعجتيني بذا الركبهـ قبل ما انام اللهـ لا يعييدكـ

لف واتغطى زيين وكان يبي يناام بس سمعها تقوول : طيب اسمع لو ساعدتني اليووم بكرهـ ماراح ازعجكـ بالنور قبل ما تناام

نوااف عجبتهـ الفكرهـ ولف ناحيتها وهو يقوول : بس بكرهـ

كشرت هبهـ : لييهـ تبيها ليين متى يا اخ نوااف

نوااف يسوي نفسهـ يفكر : لمدة شهر

هبهـ مبققهـ عيونها : شهر ..!

نوااف : اييهـ شهر ،، ترى اذا مو عاجبكـ عادي

هبهـ فرحت : واللهـ عاادي

نوااف لف مررهـ ثانيهـ الجههـ الثانيهـ بينام : ايهـ طبعا عادي دامكـ بتقعدين عالارض

هبهـ : لا لا خلاص بخليها لمدهـ شهر

نوااف : لا خلااص هونت

هبهـ : يلاا بلا ملعنهـ تعال شيلني ،، وريحني وماراح ازعجكـ بالنور لمدهـ شهر

شاال نوااف الغطى عنهـ وشالها بين يدينهـ وهو يقول : ويين تبيين تروحين يالعلهـ

ضربت جبهتهـ وهي تقول بتعصيب : لا تقول علهـ لا اقلع رقبتكـ من مكانها

نواف رجع يحطها عالارض : تصبحيين على خيير

هبهـ زعلت من نفسها وقلقت : لا لا خلااص اخر مررهـ اخرر مررهـ

ناظرها بنص عين وهو يجلس على سريرهـ : ميين الثوور

هبهـ : انت ،،

رفع نوااف حواجبهـ وهو يناظرها ،، وهي انتبهت للي قالتهـ وقالت بسرعهـ : قصدي انا الثوور ولاا يهمكـ اناا الثوور

نوااف : لاا انتي مو ثور

استانست هبهـ وش ذا الحنيهـ بس كشرت لمن كمل كلامهـ

نوااف : انتي مو ثوور بس انتي بقرهـ ،،

هبهـ عصبت : خيييييييييييييييييييييير ،، بقرهـ بعينكـ

نوااف طفى النوور وانسدح : تصبحييين على خيير ايتها البقرهـ الضاحكهـ

هبهـ خافت من المكان الموحش وقامت بصعوبهـ وهي تروح على سريرها ،، انسدحت وناامت

اليووم الثااني

طشششششششششششششش

قاام نوااف مفجووع وكلهـ غرقاان موويهـ : وووجع مين ذا

فتح عينهـ زين ولقى هبهـ تناظرهـ بخبث وهي ترسم على وجهها علامه انتصار

صرخ بوجهها : انتتي واللهـ لا اذبحكـ

انحاشت هبهـ وهي تعرج لحمامها (( اكرمكم اللهـ )) وقفلتهـ بالمفتااح ،، اماا نوااف فـ ابتلش باللحااف الي ما قدر يوخرهـ عنهـ لانهـ كلهـ مويهـ ولاصق فييهـ

قاام وخطرت ببالهـ فكرهـ عبقريهـ دخل حمامهـ وعبا لهـ سطل مووويهـ واستناها ليين تطلع

هبهـ بالحمام (( اكرمكم اللهـ )) وهي تحااول تسمع من البااب تحركااتهـ ،، حسبتهـ مو موجود وانهـ لبس وطلع

رااحت اخذت لها شاور ولبست وعدلت شعرها صاير قوقاقي واول ما طلعت

هبهـ تصاارخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااا لاااا يالحمااار لييهـ سوييت كذاااااااااااا

نوااف يرفع حوااجبهـ وينزلها اكثر من مررهـ يقهرها : لاحد يلعب مع نوااف دامهـ مب قدهاا

كاان نوااف لاابس ملاابسهـ من اول (( جنز سكيني اسود بحزاام ابيض خوقاقي ،، بلووزهـ سودهـ كبييرهـ وواسعهـ تحتها بلووزهـ بيضهـ خفيفهـ ،، شووز ابيض سبوورتي (( اكرمكم اللهـ )) وسااعتهـ الرجاليهـ السودا ))

مشى نوااف يبي يطلع بس حس بقرد ينط عليهـ من وراا

صار يمشي بسرعهـ وينطنط عشاان تنزل : وخري عن ظهري يالبقرهـ مصدقهـ نفسكـ نحييفهـ ماالت علييكـ وخري لا اصفقكـ بالجداار عشاان ترووحيين فيها وخريي

عضت كتفهـ بقوهـ وهو صاار ينطنط ويصبخ كل شي بظهرهـ عشان تنزل

قال بتحدي وهو حدهـ معصب : هييين تبين تشوفين شبسوي فيكـ

قالت بتعصييب هي الثانيهـ : ما تقدر تسوي شي صدقني

نوااف : طييب داامكـ تحديتيني

مسكها زيين عشاان ما توخر ولا تنزل وطلع من السكن عشاان يناظرونها كل الي بالمدرسهـ

هبهـ حدها منحرجهـ ومعصبهـ : ووجع دخلني كلهم يناظروون

نوااف يصرخ : يااااا ناااااس جبت قرد مبلوول معي ،، شرااايكم فييهـ خقق صح

هبهـ تحس نفسها بتصيح احراج وصارت تدق ظهرهـ بقوهـ : نواااافووهـ خلااص ادخل دااخل واللهـ اسفهـ

نوااف يهمس لها : لاا مين قاال اني زعلاان بالعكس انا مستانس حديي

دفنت هبهـ وجهها بظهرهـ : لا لا دخلني دااخل قلت لكـ واللهـ ماعااد اعوودها وربي

نوااف دخل جوهـ وقعدها عالسرير : هااهـ شفتي نهاايهـ الي يتحدااني

هبهـ عصبت تكبت دمووع الاحرااج : واللهـ انكـ ثور بوريكـ اناا تقوول لي قررد وتطلعني مبهدلهـ عند النااس

نوااف ناظرها وهو يرفع حواجبهـ : هوو هوو شهالدمووع المتحجرهـ ،، لايكوون تفشلتي

رمن هبهـ عليهـ مخدهـ كانت جمبها اماا هو فـ طلع يضحكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώҢm ...



ذكر عدد الرسائل: 344
العمر: 17
المزاج: رـاآآيق
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأربعاء يوليو 20, 2011 9:57 am

ووبس صوابعي تكسرت

وبما انهـ مافي مقتطفاات بحط لكم واااجب

س1 : عجبكم الباارت .,؟

س2 : انسخوو اي شي عجبكم بالبارت اسدحووهـ فيذا

س3 : توقعااتكم .,؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م ــشكوره ي دنيـآآ..



انثى عدد الرسائل: 144
الموقع: عالم الذكــريــآآآت..
العمل/الترفيه: .....
المزاج: م ــزاجيه..وع الكيف
تاريخ التسجيل: 14/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأربعاء يوليو 20, 2011 10:53 am

اول شي يسسسلموو ع هـ الروايه جــــنـــآآن..
واتممممنى تواصلين ابدآآعك
وانا متابعتك من البدايه ومتحمسسسه للاأأخييييير...
وبسسسم الله ع اصااابعكـ


س1 : عجبكم الباارت .,؟
بقووووووه..

س2 : انسخوو اي شي عجبكم بالبارت اسدحووهـ فيذا
االباارت كله ع بعضه عاجبني بس الي عجبني اكثر اخر موقف
بين نواف وهبه((ملكــعه هع هع

س3 : توقعااتكم .,؟
امممممم اتوقع انو نواف بيحب هبه
وووووو غزل بتنتقم من هبه ع اسساس انو مفتكره انهااا مخخخاويه نواف
بس هذا الي طلع ويااي مخي مقفل خخخخخخ

وبنتظــــآآآآر التــكمله ع نـــــــــآآر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جود*



انثى عدد الرسائل: 71
تاريخ التسجيل: 03/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي    الأربعاء يوليو 20, 2011 12:42 pm


يسلموووو من جد
الروايه مره جنان
ومتحمسه ع الاخير


س1 : عجبكم الباارت .,؟
مره عجبني ابداأاأع
س2 : انسخوو اي شي عجبكم بالبارت اسدحووهـ فيذا
اصراحه كله اعجبني بس اكثر شي هذي
هبهـ : عن الغلط ،، بعديين شفتني قلتلكـ تعال لي مثل الثور الي راكبهـ جني ويسوقهـ شيطاان
مت ضحك عليه
س3 : توقعااتكم .,؟
اتوقع ان راح تكون فيه قصة حب بين نوااف وهبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

روايهـ بويهـ في المدرسهـ الداخليهـ \ بقلمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 11انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه ::  :: -