منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايــــة بنات ال high school ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: الجزء الســــــــادس   الأربعاء أبريل 07, 2010 11:46 am


الجزء السادس

رن جرس البريك وبدت الحصه ومها لين الحين مادخلت
نوره قاعده على اعصابها
هدى :رن الجرس ولين الحين ماشرفت
نوره ماردت على كلام هدى تمت ساكته تطالع الساعه
بعد ربع ساعه على بدء الحصه دخلت مها وقعدت هي عارفه شنو مخلي نوره ساكته ومتنرفزه
مها :نوره ...
...............
مها مسكت يد نوره:نوره ...
نوره سحبت يدها ووقفت :ابله مكن اغير مكاني
المدرسه :ليش ؟
نوره:خنقه المكان مني ابي اقعد قدام
المدرسه:اوكي
سحبت نوره كرسيها وقعدت قدام
دخلت الضابطه الصف :لو سمحتي المديره تبي البنات المخالفين
طلعت نوره مع هدى ومها ومجموعة بنات نزلو تحت عند الأخصائيه يوقعون تعهد
هدى:الثالثه ثابته
مها قربت من نوره:نوره نوره سمعي عليا سحبتني من الحمام وقالت لي ان البنت تبي تمشي معاي
نوره :ماتعرفين تقولين لاء مهوي انتي مشيتي مع وحده قدام البنات فالبريك طبعاً كلهم بيفسرون مشيتكم على انكم حبايب
مها:انا ماشبكت يدي في يدها بس مشيت معاها
نوره تنرفزت :وليش تمشين معاها انتي ماتعرفينها ولا هي تعرفج
مها عصبت :انتي شفتي نفسج والبوي الي معطتها ايميلج انتي ماتعرفينها ولا هي تعرفج
نوره ماردت
مها :انتي حلال تزعلين وتعصبين وانا حرام
نوره مشت وراحت قدام عشان توقع على التعهد وتفتك دخلت المكتب وطلعت الضابطه تهاني
نوره لم شافتها تعوذة من الشيطان
الضابطه تهاني تطالعها:انتي الي امس كنتي عند الباب مع رفيجاتج
نوره خذت القلم بتوقع:ليش انا الوحيده الي اوقف عند الباب مع رفيجاتي
الضابطه تهاني:انتي اسلوبج دايماً جي مثل ويهج
نوره:حلو اي
الضابطه تهاني:انا كلامي مب معاج مع اهلج
نوره:وانا كلامي مب معاج مع المديره
الضابطه تهاني:خوفتيني
نوره وهي طالعه :اعتقد احنى في زمن سار الطالب يضرب المدرس
الضابطه طلعت من المكتب معصبه:انتي تعالي ان مافصلتج ماكون تهاني
نوره ضحكت:بدال ثلاث ايام خليهم اربع بليز
الضابطه:افا عليج اخليهم كورس كامل
نوره:فديتج
مها لم سمعت الي سار دخلت المكتب مع هدى :هاذي هبله ابله نوره ماتقصد صدقيني
الضابطه تهاني:حاطة لج محامي
مها:ابله صدقيني نوره ماتقصد الي سار ابله سامحيها المسامح كريم وصدقيني من يوم ورايح بيتغير ويتعدل اسلوبها انتي بس عطيها فرصه
هدى شوي وبتبوس ريلها :ابله الله يخليج ويرحم والديج سامحيها
الضابطه تهاني وقفت تطالعهم وتفكر :هالمره رفيجاتج انقذوج المره الجايه لو تكرر الي سار بفصلج من مدارس قطر كلها
طلعت نوره من المكتب معصبه مها وهدى لحقوها
مها:نوره انتظري وين رايحه
نوره :بروح الصف يعني وين بروح
مها مسكتها :ماتروحين الصف جي
نوره :اتركيني
مها قوة قبضتها:قلت لج ماتدخلين الصف وانتي بهالحاله
نوره:ستغفر الله
مها:نوره انا اسفه الي سار اليوم ماراح يتكرر ادري ان مشيتي مع البنت غلط بس ماتوقعة انج بتصرفين بهالطريقه
نوره:تبيني اصفق لج ولا يهمج ها صفقة لج "" نوره صفقة"
مها :سوري نوني.. سامحيني ..مب حلو ويهج وانتي معصبه ضحكي ضحكي
هدى دلدغتها من ورى وضحكت نوره
مها طبعة بوسه على خد نوره:فديت الي يغارون
نوره:والله ان مشيتي معاها مره ثانيه بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
مها:انشالله
نوره:حسافه
هدى:شنو
نوره:خربتو علي كان بيعطوني اجازه اربع ايام
مها:شوفي احنى في شنو وهي في شنو ...ممكن اعرف سالفة البوي ذي
نوره قالت حق مها الي سار بينها وبين عبير...
انتهى اليوم الدراسي بس اليوم مانتهى لين الحين الاربعا وماتدري نوره شنو ينتظرها فالسياره وهم راجعين البيت
نوف:صج الي سمعته
نوره :شوفي راسي يعورني ومب فاضيه اسمع خرابيطج
نوف:انتي ليش جي تعامليني
نوره:شلون تبيني اعاملج
نوف:الخدامه تعاملينها احسن مني
نوره:لأن الخدامه تخدمني لكن انتي شنو
نوف:تبيني يعني اخدمج عشان تعامليني عدل مثل الناس انتي حتى الغريب تعاملينه احسن مني
نوره :نوف بليز سكتي
نوف:على العموم الي كنت بقوله ان الي سار بينج وبين الضابطه انتشر فالمدرسه
نوره:افهم من كلامج اني سرت famous
نوف:ماتهمج سمعتج
نوره:انتي من وين تيبين النشاط ذي كله الظهر الواحد ماله خلق يقول كلمه انتي قاعده تتكلمين وتعطين نصايح
نوف :لأن الفيتامينات تساعد على
نوره قاطعتها:ايه ايه شنو فيتامينات وين قاعدين احنى اووش سندرتيني
نوف:انا ماكلمج الا فالسياره فالبيت انتي قاعده على النت او على التلفزيون او على التلفون
نوره:نوف سكتي راسي بيفجر
سكتت نوف طول الطريق ذي علاقة نوره بأختها بينهم فجوه كبيره
مها منسدحه على كرسي الصاله تطالع تلفزيون دخلت عليها اختها العنود
العنود:مهوي شرايج نسوي كب كيك
مها تلعب في خصله من شعرها:نسوي من تقصدين
العنود:انا وانتي
مها:لا الطبخ حق الحريم ..تهقين ابوي بيشتري لي بورش
العنود ضحكت
مها قعدت :صج
العنود:انتي مصدقه ان ابوي بيشتري لج سياره
مها قامت :حبيبتي الريايل مايرجعون عن كلمتهم المهم انا برقد قوميني الساعه 5
العنود:امي قالت الساعه 4 بنروح
مها:المهم قوميني اذا بتروحون
نوره قررت انها تقضي اليوم كله نايمه على قولتهم"النوم هو وسيله للهرب من هموم الدنيا ومشاكلها" دخلت عليها امها مشوطه وراكبها سبعين عفريت :نوروه نوروه
نوره فتحت عينها:نعم
ام نوره:نعامه ترفسج في بطنج
نوره لم شافت امها معصبه قالت اكيد الضابطه تهاني اتصلت لها :يمه انا ماسويت شي
ام نوره:سار لج بس يومين مداومه وموقعه على تعهد اذا شهر شبتسوين
نوره"ذي لو تدري اني كنت باخذ ورى التعهد فصل شبتسوي" :يمه بس عشان قميصي
ام نوره:اي لون لابسه
نور:وردي وفيه بنت انزين البنت ذي لابسه بنطلون جنز قصير
ام نوره فتحت عينها وبصوت عالي : بنطلون جنز قصير
نوره برائه: وستيان احمر
ام نوره فتحت عينها اكثر :حق المدرسه
نوره:بس كانت البنت صغيره وبعدين انا قلت لج مابي اداوم
بو نوره دخل الغرفه وفي يده هديه :شفيكم
ام نوره توها بتشرح له نوره قامت وخذت الهديه من يده وقعدت تصرخ من وناستها :احبك احبك احبك احبك
بو نوره:وانا اموت فيج
نوف دخلت الغرفه وفي يدها ورقه :يمه عندي مشروع وابيج تساعديني فيه
ام نوره التفت على نوره:وانتي ماعندج شي
نوره ماتسمع شنو امها قاعده تقول كانت مشغوله فالجوال
ام نوره:بنتك مهمله
بو نوره :نواري صح كلام امج
نوره:لا انا مب مهمله كل المدرسات يحبوني حتى ابلة العربي تناديني نواري من كثر ماتحبني
...............
البيت كبير الحروف ماتقدر توصف كبره وفخامته كل شي مرتب كل شي انيق وله معنى البيت ذي بيت محامي معروف في قطر ودكتورة تجميل مشهوره . الدكتوره والمحامي عندهم بنت حلوه مثل القمر مالها خص فالهدوء بنت مربوشه بنت تقلب البيت بكبره و البنت ذي هي أمل .
فالصاله قاعده تسولف مع هدى بالمسجات
بو أمل قاعد يقرى جريده يقرى ويلتفت يشوفها حط الجريده على الطاوله:حبيبتي ليش ماتقضين وقت الفراغ في شي مفيد بدال قعدتج طول الوقت تطرشين مسجات حق فلانه وعلتانه
أمل :يبه انا مراهقه والمراهقه ماتقضي وقتها في شي مفيد بس فلأشياء الي تونس
بو أمل :تقدرين تونسين نفسج بالقرائه
أمل فتحت عينها:القراءه
بو أمل:اي او تطوعين في الجمعيات الخيريه
أمل:لا لا انت اكيد قاعد تنكت
بو أمل بنبره حاده:ليش قدج انا عشان انكت معاج وبعدين ابفهم ليش تهزين رقبتج وانتي تكلمين
أمل:الخوال فلأفلام الأمريكيه يهزون رقبتهم بس تعرف يبه لو اركب لي ترجيه في بطني بطلع منهم وفيهم بس المشكله
بو أمل مشي معاها:شنو المشكله
أمل :أن امي مب راضيه كنت افكر اني ابط سري من وراها و ..أمل سكتت "شنو قاعده اقول وي نسيت عمري" بس
بو أمل:شكلي بشل التلفزيون من غرفتج
أمل حذفت جوالها ونطت عند كرسي ابوها تبوس راسه:لا يبه اسفه اسفه بقرى كتاب وبتطوع اذا تبي
بو أمل يطالعها بجديه:تقرين كتاب
أمل رتاحت :اي بروح جرير وبشتري لي كتب اتسلى فيهم
بو أمل:اوكي وتقرينهم وتقولين لي شنو ستفتدي منهم
أمل"اووف شالحظ" :اوكي
بو أمل:سمعت انج غايبه اليوم
أمل رجعت مكانها :لأن اليوم الاربعا
بو أمل:ويعني
أمل:يبه يوم الاربعا يوم نحس والدليل الحوار العجيب الي دار بينه
بو أمل:حبيبتي لا تؤمنين بهالخرابيط وبعدين لا تنسين ان ...
أمل "لحول ذي شنو يسكته اااه صج انا ليش ماروح السوق سار لي اسبوعين مارحت لا اكيد مانزلو شي انزين ليش ماروح الصالون اقولهم يركبون لي اكستنشن ..اللون الأشقر حلو علي وكل البنات قالو بس لو نضيف عليه لون مثل البرتقالي بيطلع احلى صج خاله ماختار الا الألوان الفاقعه اروح بروحي ولا مع
بو أمل ضربها على يده بخفيف:أمل
أمل قحصت:ها شنو
بو أمل : سئلتج شنو بتخصصين
أمل:ولو انه بدري على هالسؤال لأن توني في ثاني بس يالله بقول لك تخصصي ترى عجيب وبتستانس لم تعرف بتقول مستحيل الي قدامي بنتي أمل
بو أمل تشوق :شنو
أمل:رياضه
بو أمل قام وحط يده فوق راسه :وحده ومطلعة لي قرون لو جايب ثنتين شنو بيسير فيني
أمل تضحك:عقر بقر
في الستي سنتر وتحديداً فيسز مها واقفه مع اختها العنود بعيد عن امهم
مها:عيد الحب قرب ومب عارفه شنو اشتري حق نوره
العنود:اشتري لها عطر وميك اب مادري شرايج في ساعة ديور اليديده وتحطينها في باقة ورد كبيره
مها قاطعتها:لا باقة ورد كبيره ماراح يدخلونها المدرسه وبعدين العام عطيتها ساعه وأولة العام عطر
العنود:امم لقيتها السلسله الي في داماس
مها:اي صح شلون مايات على بالي انزين سمعي امج مابتخليني في حالي وبتسوي معاي تحقيق
يتبع.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شــوكــولاته ســاخنه



انثى عدد الرسائل : 2458
الموقع : بيُـــَــن ّّ(( الُممُكــــٍن))ّّ وّّّ((المسُتحيـًـــِل ))
المزاج : م ــزاجيهـ
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الأربعاء أبريل 07, 2010 11:47 am

واااااااااااااااو مااره نايس

ننتظر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   السبت أبريل 10, 2010 3:46 am

شــوكــولاته ســاخنه

مشكووره ع المروور والرد حبوبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: الجزء السابع ..   السبت أبريل 10, 2010 3:50 am

الجزء السابع

العنود:قولي لها انج بتروحين الحمام وكوعي داماس
مها :اوكي
مها راحت عند امها:يمه بروح الحمام
ام مها لاهيه مع المره الي واقفه تشرح لها فوايد الكريم
مها طلعت من المحل وراحت داماس وشرت السلسله بدون اي مقدمات
نوره توها بتقعد على النت والا نوف داخله
نوره :ستغفر الله شتبين ترى انتي وايد مطيحه هلأيام عندي
نوف:امي تقول بتروح الجمعيه تبين شي
نوره قامت:اي ابي اروح معاها
نزلت نوره الطابق الأول وقعدت تحن على امها لين ماوافقت انها تروح معاها الجمعيه
الفطور"سنيكرز وجلكسي ومالتيزس وريد بول وبربيكان وبيبسي "
دخلت مدرسة الرياضيات ونصدمت من الي قاعد تشوفه:شو هاد شو هاد ولي انتو مجانين شوكلاه وغازات من الصبح
البنات ضحكو اما شلة مها ولاعليهم قاعدين يبلعون
المدرسه: ضبي الشوكلاه ولا برميها بالزباله ها
نوره دخلت كيس الشوكلاه فالدرج وبصوت عالي :ياي مب مصدقه اليوم الخميس
المدرسه صرخت :مجنونه انتي سكتي
نوره التفت على مها:مجنونه بحبك
مها:جي انا ماقدر اذوب
المدرسه:انتي وياها ازا مابتسكتو بدي انزلكم لتفطرو مع المديره
أمل:ودي بس جدولي مزدحم
هدى طلعت دفتر من شنطتها :بنات خـ نلعب جماد حيوان نبات
أمل:يالله
شقت لهم أوراق وبدو يلعبون":اللي مايعرف اللعبه هي بسيطه تسوين جدول فيه 6 خانات وفي هالخانات"حرف,اسم,نبات, حيوان,جماد,بلاد وتبدون تملون الخانات بأول حرف اخترتوه"
نوره تطالع مها:حرف ال م
كلهم بدو وفي عشرين ثانيه أمل خلصت ومن كثر ماهي مشتطه قالت بصوت عالي:stop
المدرسه التفت عليها:شو
أمل توهقت نوره انقذتها :stop اشرحي المسئله مره ثانيه
المدرسه:ايه طيب
مها:لا حد يشتط
أمل ضحكت:يالله
نوره:اسم مها
مها:اسم مهاوي
هدى التفت عليها :شنو مهاوي اسم
نوره:اي اسم دلع
هدى:اكيد بتدافعين عنها انزين اسم مروى
أمل:ميري كلكم عشره حيوان ماوس
نوره ضحكت:شدخل بلأنجليزي
أمل:حركات
نوره:انا مياو
هدى فتحت عينها:مياو شنو
نوره:مياو
المدرسه التفت تدور مصدر الصوت :شو عندنى قطه بالصف
البنات سكتو ولاكأنهم كانو يتكلمون بس التفت الأبله على طول كملو لعبتهم
مها:انا صفر ولاشي يالله نبات موز
نوره بتسمت :ميرندا
هدى رفعت راسها من الورقه: شنو ميرندا
نوره :ميرندا أصله برتقال وهو نبات
هدى:انا موز مثل مها
أمل:موز خمسه
نوره:بلاد موريتانيا
مها:موسكو
أمل:مقدونس
مها ستغربة :مقدونس في وين ذي
هدى تصحح لها :قصدج مدغشقر
أمل واثقه من الأسم :لا مدغشقر فلم يهال في بلاد اسمها مقدونس
بنت كانت معاهم فالمجموعه :قصدج بقدونس
أمل:وي طلعت بقدونس مب مقدونس شعبها شعرهم اشقر ولون بشرتهم برونز دايماً يحطونها في مجلات السياحه
" بقدونس نوع من أنواع الخضروات لاحد يحسد أمل على ذكائها وخلفيتها فالمعلومات " البنت ماتت من الضحك فوقفتها الأبله وفرقة المجموعه كلها أمل حطتها عند الكمبيوتر ونوره حطتها عند بنات حمص ومها حطتها عند الباب وهدى مسكينه خلتها مكانها
رن جرس الحصه وقبل لا يطلعون البنات كتبت الأبله على الصبوره الي عند الباب بكره متحان من صفحه 7 الى صفحه 12 بعد ماطلعت الأبله مها كتبت تحت "بنات لا تدرسون ستانسو فالويكند ترى الحياه حلوه "
فالممر يتمشون أمل قالت لهم الي سار لها امس مع ابوها
أمل:فـ لازم اروح اليوم جرير
نوره ضحكت :احنى مانروج جرير الا حق خرابيط المدرسه ولاب توب والاي بود بس
أمل وقفت :اهانه انا اَخر عمري اشتري كتاب كتاب
نوره ضمت مها :دفيني بردانه
أمل تطالعهم:شوفو انا وين وهم وين
هدى :أموله هونيها وتهون الا كتاب
أمل:انا اليوم بروح جرير وبعدين بروح ال....... ببط سري
نوره كانت حاطه راسها على صدر مها رفعت راسها :ترجيه في بطنج خذيني معاج
أمل تطالع مها :لازم موافقه ولي الأمر
نوره تطالع مها:بليز
مها:لا تفصخين لي جدام وحده سوري انسي
نوره مدة بوزها وردت حطت راسها على صدر مها:بليز مهاوي
مها:نوره مب زين خلي سوالف أمول عنج
أمل ضحكت:سوالف خوال
هدى:نوره وين بتروحين اليوم
نوره:الاند مارك
مها:مع من؟
نوره:مادري الخدامه يمكن
مها:اليوم الخميس والاند زحمه وكله شباب
نوره:لأن يوم الجمعه بنروح بيت يدتي والسبت مافي مجال
أمل:على الأقل احسن من المكان الي انا بروحه هدى انتي وين بتروحين
هدى:يمكن اروح الاند مع نوره
رن جرس الخمس دقايق ودخلو البنات صفوفهم مدرسة العلوم دخلت الصف وهي مالها نفس اليوم تشرح درس فقعدت وخلت البنات يسولفون
نوره :ابله ممكن ناكل
المدرسه:ايه ممكن
نوره طلعت خرابيطها وقعدت تاكل مع رفيجاتها في صف نوف الجو غير كله نشاط وحيويه ودروسهم على مستوى لأن مستوى الذكاء فالصف على مستوى
نوف:شرايكم نسوي طياره تصيد الأنغام ممكن نخلي النادي العلمي يساعدونه
المدرسه :فكرتج واايد حلوه بعطيج اسم واحد فالنادي العلمي راح يوفر لج كل الي محتاجته وبأذن الله مشروعج بينجح
نوف :انشالله انا سويت أبحاث واكلم وحده من امريكا سوت المشروع وكل شي وقالت لي عن الأدوات الي بحتاجها فأنشالله يوم الأحد بجيب لج الورقه
المدرسه:حلو ماشالله عليج نشطيه وعندج معلومات حلوه الله يخليج حق اهلج
نوف نحرجت حمر ويها
رفيجة نوف فاطمه:ابله تعرفين ذي اخت من
المدرسه تطالع نوف :لا انتي عندج اخت فالمدرسه
نوف:اي وتوأم
المدرسه ستغربة هي تدرس كل بنات ثاني ماشافت وحده تشبه نوف:شسمها
نوف:نوره جاسم ال...... الي شعرها طويل اسود كل تفتحه وفي خصلتين حمر في قدلتها
المدرسه حطت يدها على حلجها مب مصدقه :نوره الي تمشي مع مها وهدى اختج
نوف:اي
المدرسه:مختلفين عن بعض 360 درجه
نوف ضحكت
المدرسه:لا صج
فاطمه:ليش اختها مب شاطره
المدرسه:نوره نوره اسلوبها واحد يعني ماتقولين ذي كبيره بعاملها بحترام غير عن الصغيره لا عندها سلطه هي جي فالبيت
نوف:اي ذي اسلوبها مع الكل
المدرسه:لا انا ماقصد ان اسلوبها قليل أدب لا بس من جانب الاحترام ولا نوره اسلوبها حلو فالتعامل والكلام والقائها حلو وراح استغل هالشي لصالحها
نوف:شلون يعني
المدرسه:المديره قترحت بأن كل يوم ثلاثاء بيكون في محاضره وبنات المدرسه هم الي راح يلقون المحاضره فأنا رشحت نوره وهي ماتدري
فاطمه فتحت عينها :نوره من صجج
المدرسه:نوره في اول ثانوي كانت كل خميس الحصه السابعه تجيب موضوع وتناقشه مع البنات
نوف:هي بنفسها
المدرسه ضحكت:لا كانت تسويه عشان الدرجات لأن معدلها نازل فـ ذي هي الطريقه الوحيده عشان ترفع درجاتها
فاطمه:اها عاد بتوافق
المدرسه:انشالله
في صف نوره
مها قاعده على الطاوله ماسكه يد نوره وتغني لها :
سميتك ملاك الروح ..شفا الجروح ...عشق الدنيا مو كافي
وصفتك ومهما قلت ترى قصرت حبك فاق اوصافي
المدرسه :مها ئعدي على الكرسي
مها قعدت على الكرسي :ابله كم باقي على الجرس
المدرسه:الحين بيرن
فالبريك هدى ونوره قعدو يطالعون أمل ومها وهم يتمرنون في قاعة الرياضه
نوره :خاطري جي العب كوره بس ماعرف
هدى وقفت :مهاوي
مها وقفت:عيونها
هدى:نوني خاطرها تتعلم تلعب كوره مثلج علميها
مها التفت على أمل:شرايج نعلمهم
أمل:ماعندي مشاكل
مها:انزين مقابل شنو نعلمكم
نوره قامت :انتي تعرفين
مها عضت شفايفها:اوكي يالله تعالو
نوره وهدى دخلو الملعب مها تعلم نوره وأمل تعلم هدى
بعد عشر دقايق وقفو لعب وطلعو من القاعه بعد مابدلو مها وأمل ملابسهم الرياضيه راحو الكفتيريا يشترون لهم شي ياكلونه مها وأمل وهدى دخلو يشترون الا نوره تمت تنتظرهم عند باب الكفتيريا
مدرسة الفيزيا وقفت :هلا نوره شخبارج
نوره بتسمت:الحمدالله تمام وانتي
مدرسة الفيزيا:الحمدالله سمعي يوم الثلاثا الجاي راح تحاضرين حق بنات اول
نوره ضحكت :تستعبطين
مدرسة الفيزيا:لا صج
نوره:انا
مدرسة الفيزيا:اي والمديره بتحضر
راحت المدرسه بدون ماتسمع موافقه نوره تمت نوره واقفه تحاول تستوعب كلام المدرسه
عبيره كانت توها بتطلع من الكفتيريا ستانسة لم شافت نوره واقفه عند الباب وبروحها راحت لها مع غلا رفيجتها : هااي نوره
نوره :هايات شخبارج
عبير:تمام وانتي
نوره:الحمدالله
مها مسكت نوره من خصرها وطالعة عبير بخياس:يالله حياتي
نوره:اشوفج على خير
عبير:اوكي
طلعو من الكفتيريا يتمشون فالساحه
مها:ذي شفيها
نوره:عادي البنت بس تسلم سمعي ابلة الفيزيا الخايسه تبيني احاضر حق بنات اول
أمل ضحكت:انتي
نوره:اي مابي
هدى:قولي لها ماتبين
قعدو البنات على كرسي موجود فالساحه يكفي حق ثلاث فـ نوره وهدى وأمل قعدو على الكرسي اما مها قعدت على الأرض مقابل نوره
نوره:ماعطتني مجال اتكلم قالت لي وذلفت انا مابي مهاوي قولي لها مابي
مها:ولا يهمج
قعدو البنات ياكلون ونوره ماعندها شي بس قاعده تطالع الي رايح والي جاي رن جرس البريك وراحو البنات الصف نوره ورفيجاتها واقفين ينتظرون المدرسه عند باب الصف
مها واقفه تشرب عصير :اليوم مادخنت
أمل:انا سار لي يومين
نوره سحبت من يد مها العصير وشربت
هدى:اي امس عطيت حصوه بلوك ودليت وقلت لها ماتتصل لي
أمل :ليش
هدى ضحكت :تمللت منها
أمل :انتو كم سار لكم
هدى:اربع شهور
نوره خلصت العصير وعطته مها:خلصته
مها حذفته فالزباله:بالعافيه
أمل:شوفي ذيله سار لهم سنتين وماتمللو من بعض
نوره مسكت يد مها:اتملل من الدنيا كلها ولا تملل من مها ومنكم فديتكم



يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم الغلا



انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 25
الموقع : البحرين نور العين
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك...
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الأحد أبريل 11, 2010 1:34 pm

[center]يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو


يعطيييييييييييييييج العااااااااااااااااااااااااافيه bounce

ننتظر
[/center
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شــوكــولاته ســاخنه



انثى عدد الرسائل : 2458
الموقع : بيُـــَــن ّّ(( الُممُكــــٍن))ّّ وّّّ((المسُتحيـًـــِل ))
المزاج : م ــزاجيهـ
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الأحد أبريل 11, 2010 5:58 pm

يعطيك الف عافيه

ننتظر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الإثنين أبريل 12, 2010 4:13 am

ريم الغلا

شــوكــولاته ســاخنه

أشكركم ع المروور والرد .. Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: الجـــــــزء الثامن ..   الإثنين أبريل 12, 2010 4:16 am


الجزء الثامن

يوم الخميس فالليل أمل وابوها في مكتبة جرير وتحديداً الطابق الثاني عند الكتب
أمل تمر بدون نفس بين الكتب وقفت عند رف قصص اليهال:باخذ من هني شرايك صغار وقصار وفيها فايده وعضه
بو أمل:لا تستهبلين ولا ترى التلفزيون بينشال من الغرفه
أمل وهي تمشي كان ابوها يمشي معاها بس بعدين وقف يشوف كتاب المهم هي كملت وقفت تقرى عناوين الكتب والا تشوف كتاب بعنوان "اسرار ليلة الدخله" الفضول خلاها تفتح الكتاب وتقرى كم صفحه بو أمل كان واقف ومستانس وهو يشوف بنته تقرى لكن مايعرف هي شنو تقرى دقايق وحذفت أمل الكتاب :وااع وااع I am not going to marry "ما بتزوج"
كملت طريقها وراحت صوب الكتب الأنجليزيه ومناك حصلت كتب عن فن التصوير وأمل هوسها التصوير
الساعه 9 دخلت نوره غرفتها والخدامه وراها ماسكه اكياس
نوره:طلعي الثياب وعلقيهم
نوف دخلت الغرفه:في وحده تصلت تبيج
نوره فصخت عبايتها وشيلتها:ماقالت لج شسمها
نوف:نسيت هو يبدى بحرف الـ ع اسمها
بعد ماطلعت الخدامه ونوف نوره فتحت ايميلها ودخلت الحمام تبدل ثيابها لم طلعت شافت وحده اون لاين تكلمها كاتبت لها "هااي" قعدت وكبرت المحادثه اول مره تشوف الايميل "من ذي "
نوره:هاايات
:شخبارج ؟
نوره:تمام وانتي
:الحمدالله ماعرفتيني انا عبير
نوره ضحكت "وي شلون نسيت"
عبير:انا تصلت مساعه وقالو لي انج طلعتي
نوره ستغربة:من وين لج رقم بيتنه
عبير:اذا ابي شي اطلعه من تحت الأرض
نوره ضحكت
عبير:ابي اسمع صوتج ممكلن اكلمج على الفون
نوره:اوكي اتصلي
عبير:برب
نوره :تيت
نوره طلعت من غرفتها راحت غرفة نوف:من اي تلفون تصلت
نوف:مكتب ابوي
نوره دخلت مكتب ابوها ثواني ويرن التلفون :الو
عبير:فديت هالصوت وراعيته
نوره نحرجت ماعرفت شنو تقول
عبير:اموت انا فليستحي
نوره:عبور بس ماقدر على الكلام الحلو
عبير:اوكي ياحبي
نوره:عبير احنى بس فرند اوكي
عبير:الي تامرين عليه ياعمري
نوره:مايامر عليج عدو
وستمر الحديث حتى منتصف الليل ومن يعلم ماهي نهاية هذه العلاقه التي ليس لها مسمى ...
يوم الجمعه المغرب مها تصلت في نوره وقالت لها الخبر الي طير عقلها
مها: بورش 911 كاريرا اليديده
نوره شهقت :امانه من صجج
مها:والله
نوره:واو مبروك ياحياتي
مها:الله يبارك فيج انا الحين واقفه عندها
نوره:شنو لونها
مها:حمره
نوره:تستاهلين ياعمري
مها:فديتج وين انتي
نوره بطفوله:فالبيت قاعده بروحي نوف وامي راحو بيت يدتي وابوي معزوم على عرس
مها: اها لو اليوم مب معزومين بيت عمي جان يت لج
نوره:يالله عادي
مها:اوكي حبي اول مارجع البيت بتصل لج
نوره:اوكي بااي
مها:بااي
يوم الجمعه يوم ممل بالنسبه حق نوره تمت على المسن ثلاث ساعات تدردش مع عبير وهدى وبعدين قعدت تطالع فلم وبعدين كلمة مها ورقدت .......
يوم السبت الساعه 1 الظهر أمل قاعده فالصاله مع ابوها تقرى كتاب كان شكلها تحفه
أمل :يبه انت قاعد تكسر طبيعتنه
بو أمل :اي طبيعه
أمل:يبه مايركب خال قاعد يقرى كتاب ادارة الوقت
بو أمل: شـ العنصريه الي عايشه فيها
أمل:يبه مب عنصريه بس حياتك تملل وحياة الخوال كلها رقص وناسه أنت متأكد ان امك مب بيضه
بو أمل :امي هي يدتج ويدتج خاله عندي صوره لها
أمل:انزين الي طلعتك من بطن يدتي اكيد بيضه
بو أمل:شدخل ذي كله
أمل نسدحت على الكرسي وهي لايعه جبدها:مادري تمللة خـ لنسافر
بو أمل:وين تبين تروحين
أمل قعدت تفكر:اي مكان اي مكان نستانس فيه
بو أمل:والمدرسه
أمل:فالطقاق فالمدرسه
بو أمل:انشالله فالصيف
أمل ستانسة:كم باقي على الصيف
بو أمل:9 شهور
أمل شهقت:تبيني انتظر تسع شهور يبه من صجك I cant يعني I cant
بو أمل:والله مب مشكلتي
أمل:انت ابوي اذا مب مشكلتك مشكله من
بو أمل:مشكلتج وانتي حليها
أمل:الحل صعب
بو أمل:حالتج الصعبه
أمل:يبه نفسيتي تعبت من الدراسه
بو أمل:ماسار لكم اسبوع من بديتو المدرسه شلون تعبت نفسيتج
أمل قامت:مادري بروح الصالون لاعت جبدي
رجعت أمل الساعه 8 فالليل البيت دخلت البيت كأنها حرامي وصلت غرفتها دخلت وصكرت الباب فصخت عبايتها ورفعت التي شيرت .......
فالمدرسه واقفين فالحمام يطالعون بطن أمل , أمل بطت سرها حطت ترجيه ورديه ونازله منها سلاسل
نوره ستخفت:واااو وين بطيتي سرج
أمل: فال.... بـ 250
هدى :يعور
أمل:من أجل الجمال نتحمل كل شي
نوره:واايد ولا شوي
أمل نزلت قميصها :وايد بس مب واايد واايد
دخلت بنت الحمام والبنت ذي هي نفسها البنت الي مشت مع مها فالبريك مها واقفه تسوي شعرها البنت قربت منها :هااي مهاوي
مها التفت :هايات شخبارج
نوره لاعت جبدها لم شافتها وطلعت من طورها لم قالت مهاوي فـ شسوت مسكت مها من خصرها :حبي ابي علوج
مها:ماعندي انا خذيت من عند جواهر
نوره:انزين عطيني الي في حلجج
مها عطة نوره العلوج الي في حلجها ..لا حد يسئل شلون ........
البنت :اشوفج على خير ..وطلعت من الحمام
هدى:بتلشنا بأشكال
مها وقفت تعدل شعرها ونوره واقفه قدامها وماسكتها من خصرها :عدل شعرج
مها :اوكي ابي علوجي
نوره رجعت العلوج حق مها ..بعد لا تسئلون شلون ..
رن جرس الخمس دقايق ودخلو البنات الصفوف مها قعدتها مدرسة الأنجليزي قدام عشان تنتبه وأمل عند بنات حمص اما نوره وهدى في مكانهم
هدى:شنو بتسوين بكره عيد الحب
نوره:ماقلت لج بروح بيتها
هدى:حلفي
نوره:والله بلبس فستان احمر قصير
هدى:شلون امج وافقت
نوره:امي ماوافقت ابوي وافق تعرفين اهم شي موافقة ابوي
هدى:اها
نوره:بكره بنثر ورود فالمدرسه فيها حرفي وحرفج وحرف امل ومها
هدى:بكره بجيب كيكه وبخليها عند الفراشات
نوره:لا تنسين ذيله لازم تبقششين هم
هدى:افا عليج بسبحهم فلوس
دخلت مدرسة الفيزيا وخذت نوره برع الصف
المدرسه:عن شنو تبين تتكلمين
نوره:مابي
المدرسه:ليش
نوره:مزاج
المدرسه :نوره انا محتاجتج بتجي الموجهه وابيها تشوفج انتي
نوره:وليش انا بالذات
المدرسه:لأن تقديمج حلو وانا شفت من خلال نقاشاتج فالصف مع الطالبات
نوره:قلتيها فالصف مع طالبات صفي الي متعوده عليهم
المدرسه:اذا تبين اخلي صفج يحضر المحاضره
نوره:بفكر بس تعالي عن شنو الموضوع
المدرسه:البويات
نوره:لا انسي
المدرسه:ليش انسى
نوره:ماقدر انا ماعندي مشكله مع البويات تبين خلي وحده عندها مشكله مع البويات تتكلم عنهم
المدرسه:انزين ختاري اي موضوع من عندج
نوره:اي موضوع
المدرسه:اي موضوع
نوره:وبنات صفي يكونون موجودين
المدرسه:وبنات صفج يكونون موجودين
نوره:موافقه

يتبع .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم الغلا



انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 25
الموقع : البحرين نور العين
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك...
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الثلاثاء أبريل 13, 2010 2:47 pm

يااااااااااااااويلي على الاحداث

ننتظر غلوي

لا تتاخرين علينااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: الجزء التاسع   السبت أبريل 17, 2010 4:58 am


الجزء التاسع

دخلت نوره الصف ونشرت الخبر حق بنات الصف وقعدو البنات يطرحون عليها مواضيع تتكلم عنها
مدرسة الانجليزي:عن شو بدك تتكلمي
نوره:مادري مافي شي معين في بالي بس قلت اسئل البنات وشوف عن شنو يبوني اتكلم
المدرسه وقفت الدرس وخلت البنات يطرحون مواضيع وافكار تساعدها ...
فالبريك عقدت مدرسة الفيزيا اجتماع وتضح حق نوره من الاجتماع ان الفكره كلها مسابقه بين اربع طالبات ومن بينهم نوره والجائزه رحله والي بتفوز هي الي تقرر وين الرحله تكون
بعد ماخلص الاجتماع نوره راحت حق رفيجاتها في قاعة الرياضه لم دخلت نوره وقفو تدريب
نوره راحت حق هدى الي قاعده تطالع مها وأمل وهم يتدربون:حنونه طلعت مسابقه
هدى:مسابقه
مها:شسالفه
نوره قعدت في حضن هدى :مسابقه والي بتفوز بيروح صفها رحله واحنى نختار المكان
أمل:نواري بليز نبي نروح رحله لاعت جبدنه من المدرسه
نوره التفت على مها:حبي ابيج تكونين موجوده
مها:افا عليج انا اول وحده برتز فالقاعه
رن الجرس أمل ومها ركضو غرفة التبديل لأن اذا تأخرو بتوقفهم المدرسه نوره تمت في حضن هدى تنتظرهم :شرايج في شنو اتكلم
هدى:والله مادري البنات عن شنو بيتكلمون
نوره:وحده عن البويات والثانيه عن الطموح والثالثه عن عمليات التجميل والرابعه انا ماعندي شي
هدى:اها لازم نفكر في موضوع ماعندج الا يوم وهو بكره
نوره:لا توتريني كثر ما انا متوتره وبعدين بكره عيد الحب مافي وقت اكتب شي
هدى:عيل لازم تفكرين الحين وتكتبين
انتهى اليوم الدراسي بضغط كبير على نوره قالت حق امها طبعاً امها ستانسة لأن اول مره نوره تشارك في مسابقه على مستوى المدرسه نوره قعدت على الاب توب تدور مواضيع وتاخذ افكار ..
تصلت نوره في هدى:حنونه انا قاعده ادور على موضوع بس لين الحين ماحصلت
هدى:من الساعه كم حبيبتي قاعده تدورين
نوره :من الساعه 4 العصر
هدى:من الساعه 4 العصر لين الساعه 10 فالليل
نوره صكرت الاب توب:اي
هدى:وما حصلتي
نوره:ما حصلت بكره شنو بتلبسين
هدى:شوز احمر و اكسسوارات حمر
نوره:مي تو شخبار الكيكه
هدى:عجيبه شفتي الكيكه الي حطوها فالجريده اليوم
نوره:الي على شكل قلب
هدى:اي
نوره:واو وناسه
هدى:عاد بكره داومي بدري عشان ماتخالفنه الضابطه
نوره:من الساعه خمس بوقف عند باب المدرسه
هدى:لا شدعوه خمس ... 6 احسن
نوره:اوكي حنونه تامرين على شي
هدى:سلامتج ياعمري يالله بااي
نوره:الله يسلمج باااي
صكرت نوره من هدى وقعدت تفكر في كشختها حق بكره
عيد الحب يوم يحتفل فيه جميع العشاق حيث تصبح الأرض كره حمراء تزخرفها الورود الحمراء وكلمات العشاق يوم يزيد الطلب فيه على الأغاني الرومنسيه يوم يتذكر فيه الجميع فلنتاين , روميو وجوليت ,قيس وليلي ,عنتر وعبله والجميع يوجه شكره لـ كيوبيد .....
نوره تتمشى مع هدى فالساحه المدرسه خاليه الساعه 6 بس الناطور والمديره وعاملات التنظيف يكونون موجودين
نوره:شرايج اكتب عن عيد الحب
هدى ضحكت:قدام المديره يازينج
نوره تثاوب:والله مادري عن شنو اكتب يعني لازم تروحون رحله
هدى:اي نبي نروح رحله
نوره وقفت فجأه وهي تمشي :ابيه نسيت هدية مهاوي فالبيت
هدى: وي مالت
نوره:عادي اليوم بروح لها البيت وبعطيها
هدى:اوكي
الساعه 8 ونص الكل حضر وبدت الحصه الأولى دخلت مها الصف قامت نوره وحضنتها قدام المدرسه :happy valentine day
مدرسة الرياضيات عصبت :شو هاد شو ئعدي انتي معاها ولا بدي انزلكم للمديره
نوره ومها قعدو
مدرسة الرياضيات حطت كتبها وقعدت :احنى المسلمين بس عندنا عيدين الأضحى والفطر هلأيته طالعين لي بعيد الحب
أمل رفعت صبعها تسئل الأبله:شنو عيد الحب
مدرسة الرياضيات: هاد عيد للعشاق هاد العيد وراه حكايه وهي انه
مها قاطعتها :ابله انا ماجيت اليوم عشان تقولين لي شنو عيد الحب انا جيت عشان تدرسيني رياضيات قواعد ومسائل بس المواضيع الخارجيه بعدين لم نخلص الدرس في نهاية الحصه
المدرسه:شو هالوقاحه انا بئلك اشيا تفيدك
هدى:احنى نبي الدرس بس
المدرسه :تصطفلو بدي اعطيكم الدرس وخلاص هيدي جزاتي بدي اعلمكم ووعيكم
هدى:مشكوره مانبي
الحصه الثانيه عليهم كمبيوتر راحو معمل الكمبيوتر المدرسه تشرح ومها ونوره يطرشون حق بعض اغاني واشعار وصوره حب فلأيميل
الحصه الثالثه خذو تاريخ فـ كلهم رقدو فالحصه
البريك جتمعو بنات الصف فالكفتيريا كلو الكيكه وحتفلو بعيد الحب مها عطت نوره هديتها وهي سلسله من داماس ولبستها قدام البنات نوره قالت لها بتعطيها هديتها لم تجيها البيت رن الجرس يعلن عن انتهاء الاحتفال عبير كانت تراقب كل الي سار مع مها ونوره وشتعلت نار الغيره والحقد
الحصه الرابعه طقت بنت الباب وطلبت مها وطلعت لها مها عند باب الصف
:انتي مها
مها:اي
:انتي شابكه مع نوره
مها:اي
:انزين بقول لج شي بس لا تعصبين رفيجتي تكلم نوره على المسن والفون وتكلمها على انها حبيبتها
مها مافهمة شي:عيدي مب فاهمه رفيجتج من
:رفيجتي عبير البوي الي في اول تعرفت على نوره وخذت ايميلها وتكلمها على الفون وشبكة معاها بالسر
مها:وشنو الي يخليني اصدقج
البنت طلعت لها ورقه فيها ايميل نوره ورقم بيتهم دخلت مها الصف وهي معصبه ومتنرفزه
نوره ستغربة :حبي شفيج
مها :ولاشي
ولاشي كلمتين مها كانت تقولهم لين مانتهى اليوم الدراسي
الساعه 5 نوره واقفه تطالع نفسها فالمنضره وتكلم هدى :مادري اذا رحت بشوف شفيها
اوكي بااي
لبست نوره فستان احمر قصير وفتحت شعرها مكياجها ناعم خفيف على الساعه 6 ونص طلعت من البيت وراحت بيت مها ,, مها قاعده فالميلس تطالع التلفزيون وتفكر فـ الكلام الي سمعته دخلت عليها امها:مها رفيجتج وصلت
مها قامت:اوكي وين هي الحين
ام مها:فالصاله
دخلت مها الصاله وسلمت على نوره قعدو دقايق بعدين قامت مها :تعالي غرفتي عشان ناخذ راحتنه اكثر
نوره:اوكي
دخلو الغرفه وقعدت نوره على الكرسي مع مها
مها:نوره بسئلج سؤال
نوره:سئلي حياتي
مها:انتي تكلمين عبير
نوره نصدمت من سؤال مها شنو تقول لها اي واذا قالت لها شنو بيسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم الغلا



انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 25
الموقع : البحرين نور العين
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك...
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الإثنين أبريل 19, 2010 2:29 pm

يااااااااااااااااي

الاحداااث عجيييييبه

يعطييج العافيه

ننتظر فديتج

تقبلي مروووري

ريم الغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angle_95



انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 21
الموقع : داري قطر
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الأربعاء أبريل 21, 2010 7:39 am

OMG
القصه عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
اختي جد جد حبييييييتها
والله كل الشخصيات روعه
انا من البارت الأول متابعه وسجلت بس عشان
احط كمنت وكمليها وصراحه ابدعتي يعطيج العافيه
اندمجت ويا القصه وناطره البارت الجاي لا تأخرين علينا
وابي أسأل في وقت محدد اتنزلين فيه ولا عادي اي وقت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الأربعاء أبريل 21, 2010 10:53 am


الجزء العاشر

مها:انتي تكلمين عبير
نوره نصدمت من سؤال مها: اي
مها:من متى
نوره:من اربع ايام
مها عصبت : انتي تعرفين اني ماداني هالبنت ليش تكلمينها
نوره:لأن انتي ماتدانينها انا ماكلمها
مها:انتي ماتدانين روان وبتعدت انا عنها اتوقع منج نفس الشي
نوره:بس روان معجبه فيج
مها:يعني الي سمعته صح
نوره:شنو سمعتي
مها بكل برود:نوره الي بيني وبينج انتهى ......... فصخت الخاتم وعطته نوره
نوره نصدمت الجمله لين الحين ترن في طبله اذنها حطة هديتها وطلعت من البيت ركبت السياره وهي تصيح الدريول ستغرب :مدام شنو في
نوره صرخت عليه:مالك خص روح بيت
نوره قضت اليل سهرانه مع دموعها في عيد الحب انتهة علاقتها ...
اليوم الثاني الصبح هدى وأمل ومها يتشمون أمل وهدى ماعندهم اي فكره فـ الي سار امس
نوره كان شكلها مأساوي لا كحل ولا شي في ويها ولبسها عادي وعيونها حمر من كثر ماكانت تصيح وسهرانه هدى لم شافتها شهقت :شفيج نوره
مها معطتهم ظهرها
نوره قعدت تصيح في حضن هدى , أمل عورها قلبها تأثرت وعيونها دمعة
مها دخلت الصف وخلتهم بروحهم
هدى:نوره سكتي وقولي لي شفيج عورتي قلبي
نوره مب قادره تسكت مدرسة الفيزيا كانت تدور على نوره تفاجئه لم شافتها تصيح :نوره شفيج
هدى:مادري يا ابله جات وهي تصيح
المدرسه :نوره تعال معاي خلاص انتو روحو الحصه بدت
هدى :انا مابدخل الا لم اشوف شفيها
المدرسه:هدى مب وقته انتو روحو وانا بشوف شفيها
هدى:قلت لج مابحضر اي حصه الا لم اعرف ليش رفيجتي تصيح
المدرسه:أمل دخلي بس وحده ماقدر اخذ ثنتين معاي
هدى:انتي روحي انا بشوف شفيها بقول لج
أمل دخلت الصف وستغربة وجود مها فالصف وسكوتها الصبح ..
المدرسه خذت نوره ودخلتها غرفتها عطتها فاين تمسح دموعها ومااي
المدرسه:تبين تقولين لي ولا تقولين حق هدى
نوره تطالع هدى المدرسه فهمت وطلعت من الغرفه خلتهم بروحهم عشان ياخذون راحتهم
هدى:نوره شفيج
نوره قالت حق هدى كل الي سار ورجعت تصيح ....
المدرسه دخلت الغرفه :نوره المسابقه تبدى الحين اذا ماتبين تشاركين عادي
نوره مسحت دموعها:لا بشارك البنات معتمدين علي
هدى:نوره اذا ماتبين عادي مب مهم طز فالرحله اهم شي انتي
نوره:لا عادي
بنات اول وثاني ولجنة التقيم المكونه من مديره ودكتوره فالجامعه ومدرسة عربي نوره قاعده في غرفة التدريب مع البنات المشاركين معاها
هدى:كتبتي شي
نوره:اي اليوم الصبح كتبت
مدرسة الفيزيا طلبت من هدى انها تغادر الغرفه وبدت تنادي اسامي البنات وحده ورى الثانيه
أمل لم عرفت الي سار عصبت :انتي غبيه ولا بقره ختاري واحد من الثنين
مها:هي غلطانه
أمل:أول مره تغلط تقومين تنهين علاقتج فيها مهوي انتو سار لكم سنتين مع بعض اتجي حماره بزر في أول وتنهيها وذي عبير انا اوريج فيها
مها:انا كنت معصبه ومنفعله وماقدرت امسك نفسي
هدى:ليش ماتصلتي لها وحليتي المشكله معاها نوره مارقدت وطول الليل كانت تصيح
مها:ليش انا الي قدرت ارقد
نادت المدرسه اسم نوره لكن نوره ماطلعت فنادت البنت الي ورى نوره هدى طلعت من القاعه ومها لحقتها مع أمل دخلو غرفة التدريب وحصلوها طايحه على الأرض
نوره اغمى عليها فـ تمت عند الممرضه وبعدين عطوها اذن خروج من المدرسه هدى نزلت حق نوره شنطتها وعطتها ورقه من عند مها نوره فتحت الورقه وقرتها ::
" I know sometimes its gone rain but can we make the day go right I cant sleep with all the pain … I don’t wanna go to bade made at u &I don’t want u go to bade made at me "
مقطع من اغنية نيو ^_^
نوره قامت وقبل لا تطلع قالت حق السكرتيره :اغراضي مب كامله في شي بروح اجيبه من فوق اذا جات الخدامه خليها تاخذ شنطتي وتروح السياره
السكرتيره:اوكي
نوره راحت الصف طقت الباب بنات الصف كلهم كانو يفكرون في نوره فـ اي حد يطق الباب الكل عينه على الباب
المدرسه فتحت الباب ووقفت تتكلم مع نوره , رفيجات نوره قاعدين ورى فما يعرفون من عند الباب وحده من البنات الي قدام قالت لهم ان نوره واقفه عند الباب مها على طول نقزت من مكانها
المدرسه التفت وشافت مها في ويها:طلعي بدها اياك
طلعت مها والأبله صكرت الباب مها ماقالت شي حضنتها بالقووتمو حاضنين بعض دقايق
مها :خوفتيني عليج
نوره خانتها دمعه ,,, مها مسحتها :سامحيني انا غبيه هبله من كثر ماكنت معصبه ماكنت قادره افكر
نوره:انتي سامحيني لأني ماقلت لج عن عبير والكلام الي قلته امس كان سخيف
الضابطه هيا كانت توها طالعه من مكتبها :نوره حبيبتي شفيج..
نوره بتسمت:ولاشي
الضابطه هيا :فديتج مافي شي يستاهل دموعج الغاليه
نوره اشرت لها على مها :قولي لها لا تزعلني
الضابطه هيا:افا يامها
مها :لأني حماره
الضابطه هيا:لا يابنتي محشومه المهم لا تزعلينها وانتي مب حلو ويهج وانتي تصيحين
مها:تعور القلب صح
الضابطه هيا:اي ها اذا مره ثانيه زعلتيها بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
مها:هاذي اول واَخر مره
الضابطه هيا:انزين نوره اتصلت لي السكرتيره وتقول لج نزلي سيارتج تحت
نوره:اوكي
مها:بوصلها
الضابطه هيا:اوكي وصليها وعلى طول الصف
مها :اوكي
في طريقهم وهم نازلين :سوري خربت عليج عيد الحب
نوره:لا عادي
مها:بعوضج واليوم انا بجي بيتكم
نوره ستانسة:صج
مها:صج
وقفو عند باب الأداره :اذا رجعت البيت بتصل لج
نوره:بنتظرج
نوره باست خد مها وراحت رجعت مها الصف وهي مستانس بس وناستها ماراح تكمل الا لم تحط حد حق عبير ومب بس هي الي ناويه تحط حد هدى وأمل بعد وكان ذي كله نهاية الدوام راح يسير ...........
نهاية الدوام الكلام ينتقل بين البنات من بنات صفهم لين بنات المدرسه هوشه نهاية الدوام بين مها وأمل وهدى وعبير
كل البنات كانو مجتمعين عند باب المدرسه مخلين سياراتهم تنتظر عبير وصلها خبر بأن مها تنتظرها عند الباب فـ لم طلعت كات جاهزه ومعاها رفيجاتها "مثل العصابات الي في أمريكا بس الفرق ان مناك يستعملون اسلحه "
مها لم شافتها وقفت في ويها :سمعي ياواطيه بسبتج انتي خربت احلى يوم في حياتي وجرحت اغلى انسانه عندي وانتي تعرفين عن من اتكلم
عبير قاطعتها:بسبتي اقول حترمي نفسج ولا بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
مها ضحكت
أمل:لو في امج خير قربي من نوره او مها او هدى
عبير:عن قلة الأدب
مها:انتي اخر وحده تكلمين عن الأدب يامتربيه
مها شافت غلا البنت الي وصلت لها الكلام :وانتي يابنت الكلب ان شفت رقعة ويهج مره ثانيه عند باب صفنه او واقفه مع نوره بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
أمل:لو احنى مب واقفين قدام مدرسه جان نتفتج
مها :شوفي ان تصلتي او كلمتي نوره بأي طريقه يا عبير ماتلومين الا نفسج اوكي
هدى:خلاص امشو واايد نزلنه من مستوانه
مها وأمل وهدى راحو , نوف كانت واقفه وسمعت وشافت كل شي ونقلت حق نوره الي سار

يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: الجزء الحادي عشر   الأربعاء أبريل 21, 2010 10:54 am


الجزء الحادي عشر

نوره كشخت لبست الفستان الأحمر وفتحت شعرها وتمكيجت خلت الخدامه ترتب غرفتها وتبخرها
ام نوره دخلت الغرفه وتفاجئة بنضافتها وريحتها :الي يشوفج يقول قاعد ترتب الغرفه حق ريلها
نوره "اي ريلي" :يعني تبيني اخلي الغرفه وصخه
ام نوره:وليش في غرفتج تقعدون ليش ماتقعدون فالصاله
نوره:نبي ناخذ راحتنه وبعدين فالصاله ابوي يمر كل ساعه فـ ماراح ناخذ راحتنه ..انتي وين بتروحين لابسه عبايه
ام نوره:النادي العلمي مع نوف
نوره ستانسة البيت بيفضى :ومتى بترجعون
ام نوره:والله مادري مب كأنه الفستان واايد قصير ومخصر وبعدين صدرج نصه طالع
نوره:يمه عادي انا فالبيت ورفيجتي الي بتيي
ام نوره:نوف ماتلبس الي تلبسينه
نوره:لأنها دبــــــــــــــه
ام نوره:لا لأنها تستحي
..............
أمل عفست الكبت وهي تدور لها على تي شيرت وسيع كل الـ تي شيرتات ضيقه وتبين سلاسل الترجيه اَخر شي قررت انها تلبس جاكيت سبورت وتنزل حق ابوها وامها
أمل نزلت وقعدت في كرسي مقابل امها وحطت على بطنها مخده صغيره :يمه
ام أمل:نعم
أمل:بما أنج دكتورة تجميل كبري لي صدري
بو أمل فتح عينه :بتذبحني هالبنت بتجيب لي سكته قلبيه
أمل:امي مكبره صدرها عادي
بو أمل:امج كبيره لكن انتي توج ياهل
أمل:عنصريه
ام أمل:شفيه صدرج حلو
أمل:لا صغير واايد ابيه شوي اكبر
ام أمل:اذا خلصتي ثنويه
أمل:ليش يعني اذا خلصت ثنويه
ام أمل :coz I said so
أمل :انزين شرايج تصغرين خشمي مب عاجبني
بو أمل:انتي اكيد مب صاحيه وبعدين من بيدفع لج حق العمليه
أمل:انت
بو أمل:سوري
أمل:شنو انت ابوي ومسؤل عني ولازم تدفع لي
بو أمل:وانا مابي
أمل:عادي امي بتسوي لي بلاش صح يمه
ام أمل:انا امج فالبيت فالعياده انا دكتوره لا عرفج ولا تعرفيني
أمل قامت وطلعت من الصاله معصبه
بوأمل:دلعنه لها خربها
ام أمل: ذي بنتنه الوحيده اذا مادلعناها ندلع من
أمل دخلت غرفتها وصكرت الباب وقفلته وهي ميته من الضحك:الحمدالله فتكيت من القعده معاهم الحين اقدر اقعد وطالع الفلم على راحتي
.................
دخلت مها البيت وفتحت عينها من الي شافته " شموع فالصاله على الدري على الطاوله موسيقى رومنسيه وهدوء وهي واقفه حافيه لابسه فستان احمر وشعرها الأسود على كتفها :انا اكيد احلم
نوره:ستغليت فرصة ان محد فالبيت ولعبت لعبتي
مها:محد فالبيت
نوره:اي امي طلعت مع نوف وابوي طلع
مها قعدت فالصاله ونوره دخلت المطبخ تجيب لها شي تشربه شافت الخدامه قاعده :روحي نامي خلاص
الخدامه ماصدقت على طول طلعت من المطبخ وراحت غرفتها
مها فصخت عبايتها وقعدت على الكرسي دخلت نوره وفي يدها صينيه فيها جيك عصير فراوله لونه ساير احمر فاقع
مها:متى بيرجعون البيت
نوره صبت عصير وعطت مها وقعدت:امم مادري بس بيتأخرون انزين قولي لي شسار اليوم نهاية الدوام
مها ضحكت
نوره طلعت خاتم مها الي فصخته امس في عيد الحب "الدبله" مها مدة يدها ونوره لبستها اياه
مها:ماراح افصخه لين ماتطلع روحي
نوره:بعد عمرن طويل
مها شربت نوره من قلاسها ونوره شربت مها من قلاسها ........
....................
ام أمل كانت بتكسر الباب من كثر ماتطق الباب على أمل:أمل الله يرضى عليج فتحي الباب
أمل منسدحه على السرير تاكل اسكريم:مابي خلوني في حالي
ام أمل:امل فتحي انا امج
أمل صرخت:مابي
ام أمل:امل ذي كله عشان مارضينه تكبرين صدرج
امل ضحكت بصوت واطي سكتت وصرخت :مابي افتح الباب انا متضايقه الحين ومابي اشوف حد
................
أمل ماسمعت رد امها "اكيد راحت " .....
.......................
نوره قامت تطفي الشموع الي فالصاله وعلى الدري والطاوله وحذفتهم فالزباله
مها يرت نوره من يدها:يالله وين غرفتج
نوره:دقيقه بفتح اليت
مها سحبتها :مب لازم
نزلت ام نوره من السياره ووقفت تكلم رفيجتها على الجوال نوف دخلت البيت فتحت اليت ستغربة"ليش اليت مصكر وين نوره " شافت قلاسين عصير على الطاوله وشمعه "ليكون مها الي يات البيت " دخلت ام نوره البيت تثاوب:تعبت ابي انام بروح اشوف نوره وبعدين بروح غرفتي
نوف ركبت بسرعه الدري متوجهه غرفة نوره قبل لا امها تركب وتشوف شي يمكن تصيدها سكته قلبيه بسبته , باب غرفة نوره مب مصكر وكان شوي مفتوح نوف وقفت قدام الباب تسمع اصوات ضحك نوره ومها "نوره:لا لا مهاوي ههههههههه" نوف فتحت الباب و
يتبع ......
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
crazy.TiTi



انثى عدد الرسائل : 10
الموقع : jeddah
المزاج : crazy
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الجمعة أبريل 23, 2010 11:00 am

نآآآآآآآآآيسسس اسستمرري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم الغلا



انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 25
الموقع : البحرين نور العين
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك...
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الجمعة أبريل 23, 2010 7:08 pm

واااااااااااااااااااااااااوو

ننتظر

لا تطولين علينا فديتج Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   السبت أبريل 24, 2010 2:05 am

الجزء الثاني عشر

نوف ركبت بسرعه الدري متوجهه غرفة نوره قبل لا امها تركب وتشوف شي يمكن تصيدها سكته قلبيه بسبته , باب غرفة نوره مب مصكر وكان شوي مفتوح نوف وقفت قدام الباب تسمع اصوات ضحك نوره ومها "نوره:لا لا مهاوي ههههههههه" نوف فتحت الباب
منظر يقزز نوف نزلت عينها تطالع الأرض :امي بتجي تسلم على مها قبل لاتدخل غرفتها تنام
نوره قامت بسرعه عدلت فستانها وحطت شعرها على رقبتها تخفي اَثار ال..
مها عدلت نفسها
ام نوره شافت نوف واقفه عند الباب ونوره ومها واقفين عند المنضره :السلام عليكم
مها :وعليكم السلام شخبارج خالتي
ام نوره:الحمدالله تمام وانتي
مها:الحمدالله
نوره معطى امها ظهرها مالتفت عليها
نوف دخلت غرفتها وهي متنرفزه من الي شافته صكرت باب الغرفه بالقو
نوره تمشي في غرفتها وهي متوتره اما مها قاعده على الكرسي:اخاف تقول حق امي
مها:ماعتقد هي لو بتقول حق امج جان قالت لها اول ماشافتها
نوره:تعتقدين مها انا خايفه خايفه
رن جوال مها ردت :الو ..انزين بااي ....حياتي الدريول برع اذا سار اي شي تصلي وقولي لي
نوره:اوكي
اليوم الثاني فالمدرسه نوره دخلت الصف متأخر حطت شنطتها وبعدين فصخت عبايتها وطوتها وأخيراً عدلت تنورتها وقعدت
مها:سار شي امس
نوره:لا ماقالت حق امي اليوم بكلمها فالسياره
هدى :شسالفه
نوره:نوف دخلت غرفتي وشافتني مع مهوي في وضع لا أحسد عليه
أمل ضحكت :شنو الوضع
مدرسة الفيزيا:كافي انج داخله الحصه متأخر ووقفتي ربع ساعه تفصخين عبايتج وتطوينها وفوق ذي كله قاعده تسولفين
نوره:أولاً تأخرت لأن زحمه ثانياً ماوقفت ربع ساعه بس دقيقتين ثالثاً انا كنت اسئلهم عن الي فاتني
مدرسة الفيزيا:رابعاً روحي حق الضابطه هيا وقولي لها ابلة الفيزيا طردتني
نوره قامت :خامساً ولايهمج
طلعت نوره من الصف وراحت حق الضابطه هيا وقعدت تتريق معاها ...!
رن الجرس يعلن عن انتهاء الحصه الأولى مها وهدى وأمل قعدو مع نوره في مكتب الضابطه هيا
أمل:الكل يحسدنه عليج
الضابطه هيا ضحكت :عاد انا محد يحسدني عليكم
هدى:اووف انا محد باط جبدي فالمدرسه كثر الضابطه تهاني
نوره :كريهه
الضابطه هيا:تهاني جايه من مدرسة حكوميه فالوضع غريب عليها شوي
مها:عاد فرق كبير بين نظام الحكوميه و المستقله
أمل :ابله انتي متزوجه
الضابطه هيا طلعت لهم صورة من جوالها:اي وعندي بنتين توأم عمرهم 10 سنوات
هدى:شسمهم
الضابطه هيا:شهد وشمه ,, شهوده شيطونه عكس شمه
نوره تطالع الصوره:عيل مثلي انا ونوف
الضابطه هيا:بالضبط
أمل:الله يخليهم لج انا أمنيتي ان يكون عندي اخت او اخو مب شي تكونين بنت وحيده
مها:بالعكس الدلال والدلع كله لج وبعدين انتي وحده ومطلعه قرون امج وابوج
رن جرس الخمس دقايق ودخلو البنات الحصه تفاجئو بشكل الطاولات من قروب الى لاين
نوره:شسالفه
مدرسة العربي:تطبيق
أمل:في شنو
مدرسة العربي:القصيده
هدى:اي قصيده
المدرسة:القصيده والقواعد بتاعت الدرس انا كتبت على الصبوره راح تقعدو وتحلو التطبيق
قعدو البنات وزعت المدرسه التطبيق وبدى الكل يحل الا نوره ورفيجاتها
أمل:من فلاحتنه قاعدين مع بعض ..ابله انا مادرسة
مدرسة العربي:ليش مادرستي شو كنتي تسوي امس
نوره رفعت يدها :ابله انا امس مها درستني
مها:درس نظري وتطبيق
أمل وهدى ضحكو
مدرسة العربي:طيب اكتبي
نوره:اكتب الي درستني مها امس
مدرسة العربي مب فاهمه شي:اي
نوره:عادي
مدرسة العربي:اي
أمل قامت :انا بغير مكاني
مدرسة العربي:قعدي قدام
أمل قعدت عند بنت حمص وسوت كوبي وبست حق ايجاباتهم .
نوره كتبت اسمها وسلمت الورقه وهدى نفس الشي
نوره التفت على هدى الي قاعده وراها :سمعي بنلعب لعبه اقول لج اسم وانتي تقولين لي الاسم ذي في شنو يذكرج او شنو يعني لج
هدى: يالله
نوره:جوني
هدى:الممثل جوني ديب
نوره:روبي
هدى:ارنوبتي
نوره:الي ماتت
هدى:لا الي ماتت اسمها نيكول ذي ضاعت
نوره:اها انزين ميري
هدى:مرة خالي
نوره فتحت عينها:اسمها ميري
هدى:لا بس اول ماتزوجت خالي يدتي كرفتها خلتها مثل ميري
نوره:انزين حصه
هدى:ولاشي
نوره:مها
هدى:الحب مب اني احبها طبعاً انا احبها كـ رفيجه بس مادري انتي معاها قصة حب عجيبه
نوره بتسمت:انزين أمل
هدى:الحياه حلوه احسها عايشه حياتها ومايهمها حد اذا الموضوع يخصها
نوره:تصرفاتها تذكرج بأغنية fall out boy الي تقول
I don’t care what u thinks as long it's about me
هدى :اي
نوره:انزين نوره
هدى:نوره الأخت الي ماولدتها امي
نوره اونه مب عاجبها الكلام كشرت:انا نوف وانتظر الوقت الي افتك فيه منها تجيني اخت ثالثه
هدى:مالت ...خلاص
نوره ضحكت:امزح معاج
هدى مدة بوزها :مابي مابي
نوره:حنونه خلاص فديتج احبج اموت فيج
مها التفت:اشم ريحة خيانه
هدى ضحكت
نوره:مهاوي شوفي حنونه زعلانه
مها :افا حنونه ليش
هدى:سئليها
مها:ليش
نوره:حنونه امزح معاج انا اموت فيج
هدى:وانا بعد
أمل كانت تسمعهم وبنبره حزينه:ابله ابي رفيجاتي
نوره:أمولتي تعالي وحشتيني
أمل:ممكن
مدرسة العربي:عطيني ورقتك اول
أمل عطتها ورقتها ورجعت مكانها حق رفيجاتها :I MISS U
مها:ME 2
نوره:ME 3
هدى:ME 4
مها:امس شفتي الفلم
أمل:تدرين شسويت امس عشان اشوف الفلم
نوره:شنو
أمل:امي وابوي دايماً الساعه 8 عندهم family time المهم الفلم الساعه 8ونص وانا لازم اشوفه سار لي اسبوع انتظره بعد تفكير وتخطيط نزلت الصاله وقلت حق امي ابي اكبر صدري وغير شكل خشمي طبعاً رفضو فـ رحت غرفتي جي وانا معصبه وحاله وقفلت الباب
هدى ضحكت
نوره:عليج افكار يعني انا اخطط وجي بس ماوصلت حق مستواج
أمل:حبيبتي احنى الخوال عندنه افكار غير عنكم يالبيض
هدى:البنت ذي فيها عنصريه غريبه
أمل ضحكت:حرام الوحده تفتختر بلونها
هدى:بس مب جي
أمل تأشر على نوره ومها:ليش عندج هالثنتين مفتخرين بشذوذهم
نوره ضحكت بصوت عالي فالمدرسه هزئتهم كلهم ووقفتم ورى على الطوفه
رن الجرس وعلى طول البنات طلعو
نوره:بعدين نروح الكفتيريا خلونه نتمشى
مها:طلباتج أوامر
أمل:لا ياعمري انسي انا يوعانه ابي أكل
هدى:قبل لا يرن الجرس بـ ربع ساعه بنروح الكفتيريا
أمل بعد تفكير :اوكي
نوره:خـ نتمشى برع وحشتني الشمس
المدارس المستقله مصكره يعني الساحه داخل المدرسه وطبعاً الساحه كبيره وفيها ac شي حلو لكن أحياناً نشتاق حق اشعة الشمس
أمل وقفت عند الباب الي يطلعهم على الساحه الخارجيه:شوفو انا ماقدر امشي تحت الشمس اكثر من عشر دقايق
نوره تترجاها:بليز عشاني بس خمس دقايق
أمل :بس خمس دقايق
نوره :اوكي
وهم يتمشون شافو الضابطه تهاني تمشي مع مدرسه من المدرسات
مها:ستغفر الله شوفو من قدامكم
نوره :هاذي اكيد بنت عمة حمارة القايله
مها:ليش مب بنت خالتها
نوره:لا حمارة القايله امها مقطوعه من شيره
هدى:وليش ماتكون هي حمارة القايله
نوره:لأن انتي حمارة القايله
هدى مدة بوزها:ترى انتي اليوم واايد مستلمتني
نوره باستها:سوري ياعمري خلاص بستلم أموله اصلاً حمارة القايله خاله
أمل:الخوال وقتهم فالليل مب الظهر
نوره تطالع مها:اي صح عيل من حمارة القايله
مها:شوفي نوني اذا فكرتي بس انج تقولين ان انا حمارة القايله ولاحظي مب تقولين فكرتي انج تقولين
نوره:خلاص خلاص انا حمارة القايله
هدى:اي والله انتي ماتنامين الظهر
مها:حركات ..انا شابكه مع حمارة القايله
ضحكو البنات
أمل:انا بكره بغيب
هدى:ليش
أمل:ملل
نوره:لا أموله لاتغيبين ترى المدرسه ممله بدونج
مها:بذبحج اذا غبتي
أمل بدلع:وااي ماتقدرون تستغنون عني

يتبع ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
booya 3dool



انثى عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الإثنين أبريل 26, 2010 9:53 pm

كمللللللللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليتني بحضنك ~}



انثى عدد الرسائل : 117
الموقع : fe 8lb 6loooole ..
المزاج : الصمت ثوبي والمواجع عباتي ..والحزن كله وسط قلبي مقره ..لو استعيد ب واقعي ذكرياتي .. أحيا وأموت في الثانيه أل 1000 ف مره .. همي يجيني من جميع الجهاتي .. تجاوز حدود الفلك والمجره ....!
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الأربعاء أبريل 28, 2010 6:23 pm

تكفيييييييييييين كملي مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررررـه مرررـه تحمــــســـــــــــــت Sad


أإخــــــــــــــــــــتك ~> ســــــــــــــــأإرــه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم الغلا



انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 25
الموقع : البحرين نور العين
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك...
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الأربعاء أبريل 28, 2010 6:32 pm

كملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angle_95



انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 21
الموقع : داري قطر
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الخميس أبريل 29, 2010 5:47 am

كملللللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الإثنين مايو 03, 2010 5:51 am


الجزء الثالث عشر

فالسياره نوره ماسكه جوالها وتعبث فيه تتصنع بأنها مب مهتمه وان الموضوع عادي بس هو العكس تبي تفتح الموضوع مع اختها بس مب عارفه شلون .. وقفو عند اشارة المرور
نوره:اووف ابي انام راسي يعورني نوف عندج بندول
نوف:لا
نوره:انزين سمعي اذا قلتي حق امي اي شي من الي شفتيه امس بـ
نوف قاطعتها وبعصبيه:انا مابقول لها بس مب عشانج عشانها انا مب خايفه عليج منها انا خايفه عليها منج انا مابي اجرح امي وشككها في تربيتها
نوره:امس انتي ماشفتي شي فاهمه
نوف طقعت لها ولا كأنها تسمع شي
نوره بصوت عالي:سمعتي امس انتي ماشفتي شي
نوف تنرفزت من صوتها العالي:سمعة فهمة انطمي اووف
نوره ابتسمة ابتسامت انتصار ........
...........
أمل دخلت البيت وكالعاده محد فالبيت أمها فالعياده وابوها فالمحكمه دخلت غرفتها وحطت راسها ونامت
.......
مها دخلت البيت وحصلت سيارة احلامها فالحوش ماقدرت تصدق الي تشوفه قدامها حذفت شنطتها عند باب البيت وركضت صوب سيارتها :يبه يبه
بو مها سمع صوتها طلع من الميلس:شرايج
مها حضنته بالقو :الله يخليك يا احلى واطيب ابو فالعالم مب مصدقه يبه وين السويج
بو مها عطاها السويج:الحين قايله وين بتروحين
مها:بروح اشوف حمارة القايله"" نوره "" بليز
بو مها:لا مها العصر
العنود توها راجعه من الجامعه نصدمت بالي شافته:oh my gaud ذي سيارة مها
مها تلعب بالسويج في يدها:ها شرايج
العنود مدة بوزها :يبه انا ابي سياره مايسير
بو مها:انزين
العنود:بكره توديني الجامعه
مها:افا عليج ...اليوم العصر بمر على نوره
..........
دخلت مها غرفتها وهي مستانسه فصخت عبايتها وتصلت في نوره :الو هااي نواري
نوره:هايات
مها:اليوم بمر عليج بسيارتي وبنروح النادي
نوره قاعده تتغدى فقامت وطلعت غرفة البلعه:شنو.. سيارتج
مها:سيارتي
نوره ستانسة :حلفي احس اني بطير من الوناسه
مها:اذا انتي بتطيرين من كثر ماانتي مستانسه انا شسوي
نوره:مادري من صجج
مها:والله واليوم بمر عليج
نوره:دقيقه بقول حق امي
نوره خلت مها على الخط ودخلت الغرفه تستئذن من أمها:مامي عادي اروح اليوم النادي
ام نوره:عادي
نوره:رفيجتي بتمر علي
ام نوره:لا الدريول بيوصلج
نوره تنرفزت:يمه شنو الفرق
ام نوره:قلت الدريول ونتهى الموضوع
نوره طلعت من الغرفه :اووف سمعتي
مها :اليوم بخلص الساعه 6 قولي لهم ياخذونج الساعه 8
نوره :اوكي
مها:اوكي حياتي بااي
نوره صكرت من مها وتصلت في هدى بس هدى ماترد اتصلت في غرفتها نفس الشي اتصلت على البيت ردت ام هدى :الو
نوره:هلا خالتي شخبارج
ام هدى:الحمدالله من نوره
نوره:اي
ام هدى:هلا نوره حبيبتي شخبارج
نوره:الحمدالله تمام خالتي هدى وين اتصل لها ماترد
ام هدى:هدى فالمدرسه ماخذه دروس تقويه بترجع الساعه 4
نوره ستغربة "اي دروس تقويه والساعه 4 وين راحت هالهبله ":وي نسيت اوكي قولي لها تتصل لي لم ترجع
ام هدى:انشالله يالله مع السلامه
نوره قعدت فالصاله وفوق راسها علامة تعجب كبيره أفكار تاخذها وافكار توديها "وين راحت !! اليوم طلعت معاي فالمدرسه وركبت السياره "
وستمر التفكير لمدة ساعات وساعات
لم وقف التدريب مها التفت على نوره ولين الحين سرحانه :من أول ماقعدت وهي سرحانه
أمل:تفكر فالبيت والعيال والطبخ و
مها قاطعتها:لا صج شفيها
أمل:مادري سئليها
نوره تفكر وتسئل وتجاوب على نفسها ذي بعض الأسئله الي جاوبت عليها"ليكون هي على علاقه مع واحد ؟ بس هدى ماعندها هالسوالف انا اعرفها .. عيل وين راحت هالوقت وين ممكن تروح ومع من راحت وشلون ياربي راسي بينفجر من التفكير "
مها مسكت يد نوره :نوره
نوره:ها شنو
مها:الله على التفهي
نوره رفعت قدلتها عن ويها
مها:سار لج ساعه سرحانه في شنو
أمل لبست عبايتها بتطلع بس قبل لا تطلع مرت عليهم :اووه رجعتي
نوره :مشكله عائليه المهم خلصتي
مها:اي يالله
أمل:بكره بتداومون
نوره على طول ردت :اي
أمل:عدال شفيج مشتطه
نوره قامت تلم شعرها وتلبس شيلتها وكانت هاديه بطريقه غريبه بطريقه خلت مها وأمل يفكرون شفيها وشنو الي مخليها هاديه وفي شنو سرحانه " اليوم يوم التفكير العالمي"
أمل تطالع مها بأن شفيها مها طالعتها بأن مادري
طلعو من النادي أمل راحت مع الدريول ونوره مثل ماقريتو بتدور مع مها في سيارتها اليديده لمدة ساعتين
فالسياره مها:نوره شفيج اليوم كلش مب عاجبتني
نوره:ولاشي بس في مشكله شاغله بالي
مها:واضح شنو المشكله
نوره:خصوصيه مب مهم المهم وين بنروح
مها:مادري وين تبين نروح
نوره ضحكت:امم دبي
مها ضحكت:عاد مايبنه جوازاتنه
نوره:تتخيلين في يوم نشرد انا وانتي
مها:واو نوره انتي وايد متأثره بلأفلام الرومنسيه
نوره ضحكت:واايد واايد
مها حطت سي دي فنان خليجي "بدون ذكر اسماء" وطولت على الأغنية
نوره طلعت السي دي :وااع وااع
مها:### وااع حرام عليج
نوره:تعرفين اني ماسمع خليجي وعربي بس اجنبي
مها:خفي علينه
نوره:احم
مها:بس ياحلوه انتي في سيارتي وانا الي اقرر شنو نسمع "حطت السي دي "
نوره :حبي
مها:نعم
نوره بدلع:حياتي
مها:ابوي انا امري
نوره:قلبي بتخليني اسمع اغاني## الي تجيب المرض ساعتين
مها:اها
نوره:طلعي السي دي
مها :نو
نوره:طلعيه
مها:نو
نوره:حياتي طلعيه
مها:واذا ماطلعته شنو بتسوين
نوره طلعت جوالها من الشنطه :رجعيني النادي
مها ضحكت:لو يزعلون كل الي فالعالم مني فالطقاق لكن انتي ان زعلتي غير لو موتي يرضيج اموت عشان رضاج " مها طلعت السي دي وحذفته فالشارع "

يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: الجزء الرابع عشر   الإثنين مايو 03, 2010 5:52 am


الجزء الرابع عشر

طق طق طق
هدى قاعده على السرير تدردش على المسن:من
:انا امج
هدى :اووف ..شنو تبين
ام هدى ستغربة من هالأسلوب اليديد"شنو تبين " :امم العشا جاهز
هدى:تعشيت
ام هدى:انزين حبيبتي رفيجتج نوره تصلت
هدى:ادري
ام هدى :حياتي في حد مضايقج اليوم
هدى:لا راسي يعورني وابي انام
ام هدى نزلت من على الدري وهي مستغربة من اسلوب هدى اليديد ومن كثر ماكانت لاهيه فالتفكير نست دريه وبغت اتطيح على ويها لو بو هدى مامسكها جان طاحت وتكسرت
بو هدى:شفيج يامريم
ام هدى:لا بس هدى مادري شفيها متضايقه
بو هدى:هدى متضايقه ليش؟كل شي تبيه تحصله !!!
ام هدى :مادري
صكرت هدى الاب توب وغرقت مع دموعها في مخدتها دموع شنو ؟ وليش ؟ !!!
فالمدرسه
أمل ومها ونوره وهدى قاعدين فالكفتيريا يسولفون ويضحكون
أمل تحدت نوره انها تقول حق بنت ان شعرها خايس ونوره كانت قد التحدي
وجا وقت نوره تتحدى أمل
نوره :اتحداج تكتين نسكافيه على الضابطه تهاني
مها ماتت من الضحك :قدها ولا
أمل :اكبر منها بسنتين..قامت أمل وخذت نسكافيه مها... الضابطه تهاني واقفه مع مدرسه عند باب الكفتيريا أمل راحت صوبها وكتت النسكافيه عليها ومثلت بأن مب قصدها
حطت يدها على حلجها:سوري وحده خبطتني من ورى
نوره ومها وهدى ماتو من الضحك
الضابطه تهاني :لا عادي
أمل طلعت "فاين " من مخباها :تبين تيشو
الضابطه تهاني سحبت الفاين من يدها بالقو وطلعت من الكفتيريا
أمل رجعت الطاوله بابتسامة نصر
نوره:اااه بردتي حرتي فيها
هدى:اوكي اوكي الحين دوري دوري
أمل:انتي ومها
هدى:ابيج تسئلين بنت ماتعرفينها عن لون ستيانها
نوره ماتت من الضحك
مها قامت
هدى:ماتعرفينها
مها وقفت تفكر من تسئل هالسؤال :نوره انا ماعرف اختج نوف كل الي اعرفه انها اختج
هدى:لا انتي تعرفين ان نوره اختها ابي وحده ماتعرفينها ولا تعرفين اسمها
مها:انزين دقيقه
راحت مها حق مجموعة بنات قاعدين قريب من طاولتهم وسئلت وحده منهم عن لون ستيانها وجاوبتها البنت وروتها خيط الستيان رجعت مها بابتسامة نصر
قعدت مها تفكر
أمل:يالله باقي خمس دقايق وبيرن جرس البريك
مها:انزين ابيج تبوسين خد الهنديه " عامله تنظف الحمامات" الي تنظف الحمام
هدى فتحت حلجها:شنو
مها:يالله قدامي الحمام
نوره وأمل قامو وقامت معاهم هدى ودخلت الحمام والهنديه قاعده على كرسي
مها:يالله
هدى:حرام عليج انا شسويت لج
مها:يالله
هدى ستسلمت حق الواقع راحت حق الهنديه وقفت قدامها وقالت لها"ثنكيو اي لوف يو " وباست خدها وعلى طول طلعت من الحمام :ابي معقم وااع الله ياخذ بليسج يا مهوي
نوره:مارضا
هدى:على بليسها
نوره:على كل شي فيها
مها طلعت لسانها تحر هدى
رن الجرس يعلن عن انتهاء البريك وبنات الكافتيريا كلهم بصوت عالي "لا "
مها:أمولتي شرايج نستأذن من الحصه ونروح نتدرب
أمل:اوكي نستأذن من ابله الفيزيا
نوره:وواع علينه فيزيا
هدى:اي ماشفتي الجدول وانتي طالعه
نوره:لا
طلعت نوره مع رفيجاتها من الكفتيريا وراحو الصف وهم في طريقهم الصف مروعلى مكتب الضابطه تهاني وشافوها لابسه عبايتها مسكينه وبعدين مرو على مكتب الظابطه هيا وماحصلوها وأخيراً دخلو الصف .......
مدرسة الفيزيا:واايد بدري
أمل:ابله بعد اذنج بنروح نتدرب حق المباراه احنى المديره معطتنه الأذن نروح نتدرب وقت مانبي بس قلت من الأدب استئذن منج بعد
مدرسة الفيزيا : اوكي
أمل طلعت ومعاها مها نوره وهدى توهم بيطلعون بس
مدرسة الفيزيا:انتو الثنتين قعدو انتو ماتلعبون سله ولا تجذبون وتقولون انكم تلعبون لأني في نهاية الحصه بنزل وبسئل مدرسة الرياضه
نوره:ابله نبي نشجعهم
مدرسة الفيزيا:تشجعونهم في شنو فالتدريب دخلي انتي وهدى الصف وانتو الثنتين روحو
نوره وهدى دخلو الصف نوره معصبه فـ قعدت وحطت راسها على الطاوله
مدرسة الفيزيا:نوره رفعي راسج
نوره:شنو !!
مدرسة الفيزيا:رفعي راسج
نوره:ليش انا مانتبه في حصتج وانتي تعرفين فـ احسن شي اسويه اني احط راسي وانام
مدرسة الفيزيا بنبره حاده :رفعي راسج
نوره رفعت راسها :رتحتي الحين
مدرسة فيزيا بتسمت:واايد انا مب مصدقه ان اختج نوف
نوره :حتى انا مب مصدقه
مدرسة الفيزيا:لا صج نوف في قمة الأخلاق والأدب
نوره وقفت :شنو قصدج ان انا في قمة قلة الأدب ها ذي قصدج
مدرسة الفيزيا:نوره ان ماقعدتي الحين وسكتي بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
نوره :انتي الي بديتي
مدرسة الفيزيا:انا ماقلة انج في قمة قلة الأدب
نوره:بس كنتي بتقولين ولا تنكرين هالشي شوفي انا نوره وذيج نوف اوكي مايهمني اذا هي في قمة الأخلاق والأدب مايهمني وسؤال ليش تقولين هالكلام قدام البنات من طلب رايج فيني او في نوف
مدرسة الفيزيا صرخت عليها :نوره قعدي وسكتي
نوره قعدت والتفت على هدى تسولف معاها شعرها كان طايح على ويها فما كان يبين شنو كانت تقول
مدرسة الفيزيا تنرفزت :نوره انا قلت لج قعدي وسكتي ماقلت لج قعدي وسولفي وبعدين رفعي شعرج عن ويهج
نوره:مالج خص في شعري مب ناقص الا تقولين لمي شعرج ولبسي تاج
مدرسة الفيزيا حاولت انها تمسك نفسها:رفعي شعرج عشان نشوف ويهج الحلو
نوره :مابيج تشوفين ويهي
مدرسة الفيزيا:شوفي نوره اذا قلتي كلمه وحده يا انا يا انتي فالصف
هدى :نوره خلاص سكتي
نوره سكتت
مدرسة الفيزيا كملت شرح الدرس
نوره التفت على هدى:تعرفين شنو ودي العن خيرها وعلمها قدرها بنت الذين
هدى:نوره خلاص عشاني
مدرسة الفيزيا لمحتهم وهم يتكلمون:نوره كلمه وحده صدقيني بطردج من الصف ومابتحضرين حصصي طول السنه
هدى قامت:ابله ممكن اروح الحمام
مدرسة الفيزيا:تفضلي
هدى طلعت من الصف وماراحت الحمام نزلت تحت قاعة الرياضه دخلت القاعه وحصلت أمل ومها يتدربون
أمل ستانسة لم شافت هدى:ها نزلتكم
هدى:لا مهوي نوره معصبه وقاعده ترادد الابله المهم الأبله قالت لها يا انتي يا انا فالصف فـ لحقي لأن نوره الأمبير عندها ضارب ومب راضيه تسكت وخوفي الأبله صج تنفجر وتطرد نوره من الصف
مها :امل انتي تدربي انا بروح اشوف نوره وبرجع
أمل:اوكي
في طريقهم وهم راجعين الصف
مها:شسالفه شسار
هدى:الأبله تقارن بين نوف ونوره فـ قالت ان نوف اخلاقها عاليه وفي قمة الأدب من هالخرابيط المهم نوره شوطت وقالت لها شنو قصدج ان انا قليلة الأدب وبعدين شافت نوره وهي تسولف معاي وشعرها كان طايح على ويها وقالت لها ترفعه نوره قالت لها مالج خص شعري وكيفي وبعدين قالت لها يا انا يا انتي فالصف
مها:اها
وصلو الصف هدى دخلت اما مها وقفت عند الباب ستئذنت من الأبله انها تكلم نوره والأبله وافقت
لم طلعت نوره
مدرسة الفيزيا:هدى انتي مارحتي الحمام رحتي تجيبين مها
هدى:خوفي نوره تفقد اعصابها وتغلط واايد عليج وبعدين مها هي الوحيده الي تقدر تهديها
مدرسة الفيزيا:اها مشكوره حبيبتي
هدى:العفو
مدرسه الفيزيا: انتو رباعي حلو كنت اعتقد انكم بس جي شلة وناسه وهبل بس الحين تصرفج برهن لي العكس
هدى بتسمت :احنى شخصياتنه مختلفه وطريقة تفكيرنه واسلوبنه بس احنى نفهم حق بعض ونهتم في مصلحة بعض الي بينه عقد صداقه مدى الحياه
مدرسة الفيزيا:الغريب ان كل وحده فيكم شخصيتها مختلفه عن الثانيه فـ مادري شلون متفقين مع بعض يعني انتي هاديه وتفكرين فالشي قبل لا تقولينه ونوره تزعل وتعصب بسرعه وأمل مربوشه البنت ذي عندها نشاط ماشالله ومها أسلوبها حلو وألفاظها وعباراتها
هدى:وذي الحلو انا قبل لا اعرف نوره كنت استحي بسرعه وكانو البنات احياناً يغلطون علي ومادافع عن نفسي نوره علمتني ان مب من حق اي حد فالعالم انه يهيني ويحسسني بأني ولاشي ولم تعرفنا على أمل طبعاً أمل شي ثاني أفكارها الغريبه أسلوبها الجريء والصريح علمتني الحريه ومها علمتني ان مايحتاي البس قناع عشان الناس يحبوني الي بيحبني بيحبني مثل ما انا و ابله نصيحه مني لا تقارنين ترى اصابع يدج مو سوى
ابله الفيزيا:ماكان قصدي اني اقارن انا كنت بس
هدى:يمكن انتي ماتقارنين بس بالطريقه الي قلتيها فهمنه انج تقارنين
برع الصف نوره ومها
مها:نوره شفيج
نوره:ولاشي بس هالحماره خلتني اشوط بكلامها الي مثل ويها
مها مسكت يدها :حبيبتي حاولي تمسكين نفسج عشان خاطري الحماره الي داخل تقدر تطردج من الصف وتحطج في صف غير صفنه واحنى مانبي نفترق
نوره:اوكي بس لو قالت كلمه وحده بـ
مها قاطعتها:لو قالت فقره كامله تنتقدج فيها تحملي
نوره:مها ماقدر اسكت تعرفين اني لازم ارد ودافع عن نفسي
مها:حبي عشان خاطري
نوره تنهدت:اوكي
مها:عطيني بوسه قبل لا تدخلين
نوره باستها
مها :ترى بسئل بنات الصف واذا قالو لي انج راددتي الأبله ياويلج مني
نوره ضحكت:اوكي
مها:يالله دخلي
نوره دخلت الصف وقعدت مكانها وهي ريلاكس حدها
هدى:ها جيتها فادت ولا
نوره :فادت واايد... حنونه
هدى:عيونها
نوره مسكت يد هدى:احبج يا اعز واغلى رفيجه .
هدى ضغطت على يد نوره :وانا بعد

"الصديق هو من يعرف ماذا تحتاج ؟وماذا تريد؟ في ماذا تفكر ان تقول؟ ومتى ستقوله؟ الصديق هو أول شخص يكون موجود عندما تحتاج الى مساعده
الصديق هو جزء منك
الصديق هو أروع وأفضل انسان بالنسبه لك في هذا الكون
تحيه الى كل الأصدقاء المخلصين في الكره الأرضيه
ومن لم يجد صديقاً مخلصاً بعد ! واصل البحث فـ هو موجود في مكان ما
افتح عينيك فربما يكون أمامك وانت لا تعلم ......."

يتبع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: الجزء الخامس عشر   الإثنين مايو 03, 2010 5:54 am

الجزء الخامس عشر

دخلت هدى البيت تعبانه بعد يوم دراسي طويل ستقبلتها امها كالعاده
ام هدى:هلا حبيبتي الغدى جاهز
هدى ركبت الدري :مابي كليت فالمدرسه بروح انام
ام هدى:هدى حبيبتي فيج شي
هدى:اووف ابي انام وبس
.............
امل قاعده على النت تسولف مع رفيجاتها الأنجليز تعرفت عليهم من موقع ماي سبيس
دخل عليها ابوها:هااي حبيبتي
أمل:هايات
بو أمل:لا تقولين لي تغديتي
أمل:انا ماتغدى
بو أمل ستغرب:من متى
أمل:من خمس سنوات
بو أمل موقفه مب حلو فأحسن شي يسويه هو انه ينسحب :اوكي حبيبتي اعتقد اني بتغدى بروحي
أمل ضحكت:انت دايماً تتغدى بروحك شنو اليديد
.........
نوره منسدحه على الكرسي فالصاله تطالع تلفزيون دخل ابوها البيت وهو يتكلم فالجوال وكان يتكلم بصوت واطي وذي الي سمعته ونصدمت لم سمعته "حياتي اكلمج بعدين بااي حبي " وراح غرفته
نوره تفكر بتوتر وخوف :اوكي امي راقده فالغرفه مستحيل يكون يكلمها
طلعت ام مها من المطبخ وفي يدها جوالها
نوره رتاحت "غبيه في شنو كنت افكر مستحيل ابوي يخون امي "
........
كل الي فالبيت نايمين ماعدا هي قاعده على الكرسي تكلم الحب واختها الصغير في حضنها
نرجس اخت مها الصغيره عمرها سنتين قاعده في حضن مها تلعب معاها :من قلب نرجس
نرجس تصرخ بصوت عالي:مها
مها:انزين من قلب مها
نرجس تأشر بيدها:نونو 2"وترويها بيدها رقم 2 "
نوره على الخط تسمع كلام نرجس:وااي فديتها حبي ابي اشوفها
مها:صح نونو انتي ونونو رفيجتي ......... تكلم نوره : تعالي البيت وبتشوفينها
نوره:اوكي
العنود دخلت الصاله وفي يدها مرضاعه :يالله نرجس تعالي
نرجس تعلبشت في مها :مابا مابا ميمي ميمي
العنود:هاج شربيها
مها:اوكي هاتي المرضاعه
العنود عطت مها المرضاعه وراحت غرفتها تنام
مها سدحت نرجس على حضنها وحطت المرضاعه في حلجها
نوره تسمع اصوات :شسالفه
مها:دقيقه ذي واايد ثقيله حضني مايكفيها
نوره تضحك:الحلوه دبدوبه
مها:اي .. قاعده تشرب حليب والله بتنفجر من كثر ماتشرب حليب
نوره:حرام عليج ياهل
مها:ياهل والله دينصور الي يشوفها مايقول عمرها سنتين
نوره:ليش هي ضخمه
مها:لا بس لأنها واايد دبدوبه بس والله فديتها تينن ماشالله عليها بيضه وشعرها اسود ناعم مثلي لم كنت صغيره بس انا مع الوقت ضعفت وصبغت شعري وحاله هي الله يستر اذا بتم للأبد على هالحجم بتبرى منها
نوره:مهاوي حرام عليج لا تقولين جي
مها:انشالله يا اَنسه نوره
نوره:جي تعجبيني
...............................
طلعت بنات ومافي احلى من طلعت مجموعة بنات مجمع تجاري حق العبط والاستهبال والحريه
في "مانجو" يتسوقون
أمل:عيد ميلادي الاسبوع الياي
نوره:الحفله بتكون في وين
امل:خاطري اسويها في قاعه بس مادري لين الحين ماقلت حق ابوي
مها:من بتعزمين
أمل:ربعنه الي فالمدرسه , بنات صفنه, رفيجاتي الي فالمسن والنادي وبنات خالاتي واعمامي
نوره:يعني حوالي كم عددهم كلهم
أمل:تقريباً 55
هدى فتحت عينها:واو 55
أمل:ذي غير عن العنود ورفيجاتها
هدى :العنود من
مها:العنود اختي يعرفون بعض من سنتين
هدى:انتي عرفتيها على أمل
مها:لا هي تعرفت على العنود في منتدى ال.......
هدى:اها
أمل:انزين شرايكم نروح السينما
نوره:يالله فلم رعب
هدى:لا اخاف
أمل:هالنعومه كلها وتبين تشوفين فلم رعب
هدى ضحكت:انا والله على بالي بتقول فلم رومنسي ,موسيقي , دراما
نوره:انا مدمنة افلام رعب
أمل:انسو مستحيل ادخل فلم رعب
هدى:شرايكم ندخل فلم #######
الكل موافق بس ينتظر موافقه نوره وطبعاً نوره وافقت وحتى لو ماوافقت يعني ماراح يدخلون عشان حضرتها المهم ..
صكرو الأضاءه لان الفلم بيبدى
أمل:تشوفوني ولا
نوره نفقعت من الضحك
مها :انتي ماتبيني عدل بس الألوان الي في شيلتج ماعليها كلام
أمل:اي انا لبست العبايه ذي بالذات عشان لم ندخل السينما تعرفين يمكن جي يجي واحد يقعد علي عباله مافي حد
نوره:عمري ماشفت وحده تقطع نفسها مثلج
وحده من الحريم الي قدام التفت على البنات :لو سمحتو ممكن تسكتون نبي نسمع
أمل:شنو ماسمعت شنو قلتي
نوره وهدى يضحكون بصوت خفيف
:ممكن تسكتون الفلم بدي ونبي نسمع
أمل:ادري انا الفلم بدى وبعدين سمعي محد ماسكج
هدى:قطعتها
أمل:مالاعب
البنات ندمجو فالفلم نوره اول ماشافت البطل
نوره:ذي الي خان زوجته مع الخدامه
((البنات وهم يتناقشون صوتهم عالي فـ كل الي فالصاله يسمعون عن شنو يتكلمون"
أمل:ليش عندهم خدم مناك
مها:اي المشاهير بس
هدى:احنى عندنه الفقاره عندهم خدامتين فالبيت
أمل:نوره مب ذي زوجته #####
نوره:ذي womanizer " يعني زير نساء بالعربي" أصلاً تعرفين كم ولد عنده
مها:كم
نوره:6
أمل:ويعه مايبين عليه
نوره:وعنده ثنين عمرهم 7 سنوات مب توأم
أمل:الخال مايلاعب
مها:وتدرون كم عمره
نوره:اممم 34
مها:لا 36
هدى شهقت :مايبين شكله واايد شباب يعني الي يشوفه يقول فالعشرينات
أمل:بس والله شكله عذاب
واحد من الشباب الي فالجهه الثانيه قام وبصوت عالي:خواتي اذا انتو ماتبون تشوفون غيركم يبي يشوف ويسمع
نوره تهمس في اذن هدى"قطعنه يقول خواتي خف علينه ياالطيب "
هدى ماشالله اذا ضحكت شنو يسكتها
مها:وي نوره شنو قلتي لها
نوره:ماقلت شي يضحك
أمل قامت وعلة شوي على صوتها اكثر من ماهو عالي :الفلم سخيف والي يطالعونه اسخف
مها ونوره وهدى قامو
الشاب نفسه الي قال لهم يسكتون وقف :عن قلة الأدب
أمل:مب مستعده انزل من مستواي ورد عليك
طلعو البنات وهم ميتين من الضحك من السينما
نوره:انتي عجيبه عجيبه
أمل:احم احم
خذو وقت البنات لين ماوقفو ضحك وسكتو بعدين دخلوالحمام يتعدلون
نوره فصخت شيلتها عشان تلم شعرها
أمل:نفختي اوكي عدله
هدى:اها
أمل:انا مادري متى موضة الحجاب بو نفخه تروح والله ماقدر اتسند نفس الأوادم على الكرسي
مها:ليش تسوين النفخه اذا انتي مب مرتاحه
أمل:لزوم الشياكه
نوره: شوفي خمس دقايق وخلصت وطلعت نفختي احسن من نفختج الي تمين عليها نص ساعه
أمل:حبيبتي لا تقارنين في فرق كبير بينه
نوره ضحكت:سوري سوري
أمل:ماقلت لكم بكره المغني بيغني #### في قطر وابي اروح ابوي مب راضي
نوره:بس انتي بأي طريقه وبدون مايدري بتروحين
أمل:فاهمتني
هدى:الكل فاهمج

يتبع ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Xxغلا قلبيXx



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   الإثنين مايو 03, 2010 6:04 am


booya 3dool

SARONTK

ريم الغلا

Angle_95


تسلمووووون فديييتكم ع المرور والرد ..
والسمووحه ع لتأخير ..
بس اعذرووني لان عندي هالحزه امتحانات بس بحاول كل يوم ادخل وانزل بارت واحد او 2 على حسب الوقت اللي اقدر ادخل فيه ..
ودعواااتكم لي اني اييب المعدل اللي فبالي Embarassed

ولاتحرموني من ردودكم الحلوة .. Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايــــة بنات ال high school ......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» لا للمدرسه
» لعبة DRIVING SCHOOL بحجم90 MB
» لعبة تجميع الكرات الملونة !! ( + high )
» حسين الجسمي " عايز تمشي " High Q 192Kbps من اذاعه روتانا
» First year (Secondary school)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: