منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انت بدايتي وانت نهايتي~♡

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tbfoxx



انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 10/02/2015

مُساهمةموضوع: انت بدايتي وانت نهايتي~♡   الثلاثاء فبراير 10, 2015 5:22 pm

انا ما اعرف للروايات كثير بس أحبها وحبيت اكتبلكم شي كدا ماحقولكم أنها حقيقية ومن ذا الكلام أتمني تعجبكم وحسب اليكات بنزل  بارت جديد و ابغى رأيكم اذا أكمل أو لا
#بداية


في حي من أكبر وأفخم الأحياء في جدة قصر ديالا
ديالا: امي صارلك 3 أيام تقولي نفس الكلام انتبهيلك ولا ابعدي عند البنات الأجانب وانتبهي الأكلك و ادويتك ولا تنسي تكلميني كل يوم يا أمي وربي حفظت كل شي
أم ديالا : شسوي خايفه عليك كيف اخليك تدرسين لحالك وتعيشي لحالك
ديالا : مو أول مره Smile
أم ديالا سكتت لمدة كم ثانية : طيب جهزتي كل شي
ديالا: ايوه بس بذهم علي الشغالات يجو يساعدوني

اعرفكم علي ديالا : بنت بشرتها برونزية وعيونها خضراء لجدتها من أمها عيونها غريبه مره أحيانا تصير رمادية شعرها بني غامق وفي خصلات فاتحة وناعم لين تحت كتفها بشوي وشكلها بأختصار تخقق طيبة حيل وحنونة بس قوية ماتحب  تبكي قدام أحد صارلها حادث ومن بعده صار يجيها كتمات مفاجأة من غير سبب اذا توترت أو خافت أو عصبت وأحيانا تقدر تتحكم بنفسها وتقدر ترجع تنفسها الطبيعي وأحيانا ماتقدر عمرها 18
(( ملحوظة ديالا ماعندها فرند ))
أم ديالا: فيها شبه من ديالا مع اختلاف لون العيون أمها عيونها بني   وتخاف مره علي اكثر من بعد الحادث الي صار لها اسمها الحقيقي (داليا) عمرها 39
أبو ديالا :رجل أعمال كبير ومعروف وعصبي حيل وله شركات كثيره يخاف على بنته وكثير ويسويلها الي تبغي وحطلها حرس وشغلات خاصين لها و دايما يسافر

نرجع لقصتنا
ديالا:manda can you check if there clothes
Manda: of course
ديالا :thanks
 ديالا تكلم نفسها : يارب ما أنسى شي
في بغرفتها غرفه ملابس وجنبها باب صغير مقفل حاطه فيه كل الماس حقها والأشياء الي تحبها من طفولتها
دخلت ديالا ذي الغرفه فتحت الباب وصلت لمكان وفتحت الدرج وطلعت سلسة تحبها مره ومسكتها وبدت تدمع سلسلة جميلة ومكتوب وعليها ديالا وفيصل بشكل صغير تحت بعض فوق مكتوب ديالا وتحتها فيصل
غمضت عيونها ورجعت 4 سنوات لورا وكأن كل شيء يرجع من جديد يصير ثاني قدامها حريق كبير دخان في كل مكان و ديالا تصرخ وتبكي فيصصلل لااااا يافيصل لاتروح وتبكي وتصرخ فيصل لا تتتمموت ففففييييييصصصصللللل لاتخليني يافيصصصلللللل
صحيت ديالا علي صوت manda
Manda: Mrs diala Your father say the plane is ready
Diala: okay I am coming

 قامت ديالا ومسحت دموعها

"في مكان مكان ثاني في أمريكا"
ولاية لوس أنجلوس
تومبوي جالس مع صاحبة في بارتي
جالس بكل برود وتكبر وغرور ويدخن
عزوز : اترك عنك الدخان وقولي الساعة بتروح المطار
ريكو يطفى الدخان : الساعة 7 *يطالع في الساعة ويقوم* ناوي تنام هنا !
عزوز :احح ياليت ماتشوف المزز *يطالع في البنات*
ريكو يضحك علي صاحبة ويضرب كتفه ويمشي علي سيارته هو عزوز
اوصفلكم عزوز و ريكو

ريكو عمره 20 سنة يدرس في الجامعة سنة ثاني يدرس إدارة أعمال وله شركات ورثة من أمه عيونه بني فاتح وابيض وشعره بني فاتح وقصير مره طويل وعرض وله عضلات ومافي شي يثبت انوثته وعنده جرح في حاجبه عصبي مره ويخاف علي كل شي ملكه  وما يحب يزعل احد حنون وطيب مايحب يسكت عن الغلط و إذا شاف أحد يلمس شي يخصه مايشوف قدامة

عزوز عمره 20 وبنفس قسم ريكو وبنفس الجامعة طويل ونحيف وابيض وشعره منحوت ونفس ريكو ماعنده شي يثبت انوثته عيونه لونها اسود وطيب وحنون ويحب الفله والطقطقة وحق بنات ولعاب  يحب ريكو وكأنهم توأم

عزوز وريكو عايشين مع بعض بنفس القصر

بسسس كدا نوقف لين هنا 😚
أكمل وإبداء ولا أوقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tbfoxx



انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 10/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: انت بدايتي وانت نهايتي~♡   الأربعاء فبراير 11, 2015 11:03 am

ونزل يسوي رياضة  مثل متعود    في الحي  حقهم
عزوز  حط السماعات  في أذنه  ويسمع  اغاني 
مرت 30 ساعة  ورجع عزوز  من الرياضة  حقتة
وصل عند  القصر  بس شاف شي غريب  اول  مره  يشوفه
القصر  الي قدامة  مفتوح  وبرا  القصر  حرس وجوا  مليان  حرس 
عزوز يكلم  نفسه: شكله  الرئيس سكن في ذا القصر 😂
دخل باب القصر وشااافف




نوقف  لهنا  ورأيكم
واسف لو في شي بالكتابة غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tbfoxx



انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 10/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: انت بدايتي وانت نهايتي~♡   الأربعاء فبراير 11, 2015 11:10 am

عند  ديالا  نزلت  من غرفتها 
راحت للمكتب  عند  أبوها 
ديالا تبوس  راس  أبوها
أبو  ديالا  : انتبهيلك  وخليك  قوية
ديالا  : لا تخاف  انا قوية
وراحت تسلم  علي أمها 
أبو ديالا : بس توصلي  الحرس  بيكون في انتظارك
ديالا: يبه  هنا  كنت بتخلي  الحرس معي وما اقول  شي وهناك  ايش في عشان أخذه
أبو  ديالا  : انتي تعرفي اعدائي  في كل مكان  وذا كان  شرطي عشان  تسافري 
سكتت  ديالا  لانها  تعرف مافي أمل تقنع  ابوها
راحت  السيارة  وحطت السماعات  وجلست تسمع اغنيتها
Broken Amy  lee ft seether واتجاهت  للمطار 


بنفس الوقت  في أمريكا  في ولاية لوس أنجلوس
تحديدا  في الجامعة
عزوز  و ريكو وعبود  و سارة جالسين  مع  بعض
سارة  جالسة في حضن عبود 
عبود : عزوز  اهجد  بالله واترك  البنات 
عزوز : يعني  ايش اسوي  اتركهم  كدا  مقدر 😭
سارة  تضحك  علي عزوز : خليك  عاقل نفس  ريكو
ريكو  مو منتبه  لهم  ويطقطق  ع الجول 
عزوز  يهمس بشويش  : ذا بارد  ومايحس  لا تقارنيني  فيه 
ريكو  يرفع  حاجبه  ويطالعه  : نعم
عزوز انجلط وتلخبط:نبتتبننخمدثوبننبريزنبن 
ريكو يقوم  ويقرب  منه: انا بارد  هاا
عزوز  يقوم  ويبعد  شوي
ريكو   يقوم ويكب  المويا  عليه : انا بارد  ها
عزوز  ينط  بمكانة  ويصرخ  :اااعههععع  ياكلب  يا وصخ  ببببااارده  المويا  الجو بارد 
عبود  فاطس  ضحك وماسك  بطنه
وسارة تضحك  وعيونها  دمعت
والكل  يتفرج  ويضحك  عليهم
عزوز يطالع  في الساعة  ويششهقق  : عععييااااللللل  المحاضره  المحاضره  باقي  4 دقايق
الكل نط  وقامو  يجري  عشان  يلحقو  ع النحاضرة
لحقو  عزوز و ريكو  محاضرتهم  و سارة  وعبود  مالحقو  و رجعو  ع البيت
وعزوز  بس يتكلم  مع البنات  و ريكو نام
بعد  ساعتين  خلصت المحاضرة
رجع ريكو  و عزوز  البيت
قام  ريكو  تروش 
و عزوز  بلع  ونام
خرج  ريكو  من الحمام وحط  المنشفة  علي خضرة
شاف الساعة  6
قام  يلبس
لبس بنطلون  جينز  غامق وقميص  ابيض  من بولو وعليه  بلوفر  أسود  من بولو ولبس  ساعة  و تعطر  وترك  شعره 
ونزل  أخذ سيارة  الفراري  واتجاه  للمطار
و دق علي السكرتيرة  حقتة  وعرف جدولة  بكرا  واذا  في اجتمعات  ولا لا


ديالا كنت لبسة  بنطلون  جينز  ثلجي ومقطع  وعلية  بلوفر  رمادي  والكتف  طايح  ومكتوب علي كلام
وتركة  شعرها  ولابسه  ايس كاب ابيض ومو حاطة  مكياج 
وصلت امريكا 
وفي ولاية  لوس  أنجلوس 
وصلت  المطار  شافت  الحرس 
ديالا :وكمان  سجن  هنا *غطت  وجها  وبعدت  عنهم
في ذا الوقت  وصل ريكو  المطار ودخل  ينتظر  صاحبه
 

عند ديالا كانت  تمشي وتتلفت  حولها  ماتعرف  وين  تروح  لين  ماضربت  في شخص

عند  الحرس -البودي جارد-
Bodyguard 1: mr She's  doesn't arrive 
أبو ديالا: What!!  are  you crazy she's  arrived before  20 minutes
Bodyguard 1: Sorry  will searching  now  i promise  i will  found mrs diala
أبو ديالا  قفل  بوجه

عند ديالا ضربت  في شخص 
ديالا  تنحت في شكله وسكت
عند  الشخص الي  ضربت  فيه
شفتها  خايفه  ومتوتره  شوي  مدري ايش الي خلاني  أتكلم :hey  are you okay i am reko?
ديالا  جت تتكلم  فجأه  ماحست  إلا بالي يشدها  ويسحبها  عنده
ولفت  7 بودي جارد  واقفين
Bodyguard 1:  we found  mrs  diala  she's fine
أبو  ديالا  : good

ركبت  السيارة  ورها  سيارات  البودي جارد 

عند  ريكو  مصدوم  من جمالها  وبرائتها  ويتمنى  يشوفها  ثاني
مسك جواله  و دق علي صاحبه  : وينك  انت
...: انا وصلت  وبرا  انت وينك ايههه  خلاااص  شفتككك  * وقفل  معا*

ريكو  شاف  صاحب عمره  وراح  يحضنه  بقوه :وحشتني  يازق  ليش تأخرت 
...: يخي  الوالده  بالقوة  تركتني  بغيت  أحس أن مارح اجي
ريكو  يضحك  عليه  : وينها  حب قلبك  ماجت
....: بس نوصل  أحكيللك  الي صار 


نخليهم  ونروح  عند  عبود  و سارة
سارة في الحمام  تتروش 
سارة تصرخ :  عععبببود  حبيبي  جيبلي  الشامبو 
عبود  ابتسم  بخبث : طيب  حبيبتي
دخل  الحمام  وراح  لها  وفصخ ملابسه ودخل تحت  الدش  من غير  لا تحس وسحبها لحضنه ويمص  رقبتها 

سارة تخدرتت: ااححح  حبيبي  مو وقته 
عبود  مطنشها  ويكمل  ينزل  بيده  لتحت عن ك*** ويضغط  عليه  بقوه  ويحركه  ويمص  ويعض  رقبتها  ويروح  لشفتها  ويمصها  ويشدها  ويدخل 3 أصابع  في ك***
نخليههههممم




و نرجع  لريكو  وصاحبه  😎

ريكو  : ماقلتلي  ليش ماجت  معك
...: عشان  خانتني☺
ريكو انصصصددددمم: ااااااااااااييييييشششش😲😦* وفرمل  فجأه * كيف  ومتى ومع مين اشلون  صار تستهبل  انت خالد
قولي  
خالد  : شفتها  هيا  وعناد  عناد  كان  فوقها
ريكو  : عناد  صاحبنا 
خالد: ايوه
ريكو  : ملاك  تخونك  هي تعشقك  وكلنا  نعرف
خالد: خلاص  الي صار صار
عند  عزوز 
قام  وبدل ملابسه  ولبس  بنطلون  اسبورت  رمادي  وجاكيت  رمادي
ونزل يسوي رياضة  مثل متعود    في الحي  حقهم
عزوز  حط السماعات  في أذنه  ويسمع  اغاني 
مرت 30 ساعة  ورجع عزوز  من الرياضة  حقتة
وصل عند  القصر  بس شاف شي غريب  اول  مره  يشوفه
القصر  الي قدامة  مفتوح  وبرا  القصر  حرس وجوا  مليان  حرس 
عزوز يكلم  نفسه: شكله  الرئيس سكن في ذا القصر 😂
دخل باب القصر وشااافف




نوقف  لهنا  ورأيكم
واسف لو في شي بالكتابة غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انت بدايتي وانت نهايتي~♡
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ♡ ♡ دعاء يشرح القــــــــــــــــلب ♡ ♡

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: