منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boya.n



انثى عدد الرسائل : 49
العمر : 20
الموقع : مو مهم
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز   الإثنين أغسطس 11, 2014 8:40 am

حبيت اكتب لكم روايتي بقلمي ووهي واقع عشته انا
و طبعا ابي رايكم
و ما احلل ثم ما احلل نقلها او احد ينسبها له سواء باذن مني او لا
و كل شخصيات الروايه حقيقيه و احداث
اتمنى تستمتعون بهاذي روايه
و اكرر ما احلل نقلها اونسبها له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya.n



انثى عدد الرسائل : 49
العمر : 20
الموقع : مو مهم
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز   الإثنين أغسطس 11, 2014 8:50 am

الشخصيات:
نوش(تومبوي):- نحيف ابيض ع سمار شعره السود فيه خصل بني طوله عادي
صفاته:-حساس رومنسي بريى فيه فهاوه يحب نوم و ايسكريم منحرف شويه و فيه خبال ذكي
--
وليد(تومبوي):-نحيف ابيض حيل (ماشالله)شعره اشقر غامق طوله عادي
صفاته:بريى حساس يعصب بسرعه غيور يحب ريد بول ياكل أي شي بس ما يحب ياكل >كيف مدري
-
حمود (توموي):-نحيف ابيض سعرف بني غامق طويل
صفاته:-منحررف يحب فله و تحشيش ديم يضحك يعشق دخان
-
عبود(تومبوي):-نحيف ابيض شعره بني طويل شويه
صفاته:يعصب بسرعه قلبه ابيض يحب دخان
-
ريكو(تومبوي):-نحيف معضل شوي برونزي شعره اسود طويل شويه
صفاته:-يعصب بسرعه متهور منحححرف ما يهتم بمشاعر احد
-
زينب(لييدي):نحيفه بيضا شعرها اشقر طولها عادي
صفاتها:حبوبه فيها شوي خبال حنونه اللي تبيه تاخذه بسهوله
-
هيون(ليدي):نحيفه بيضا شعرها بني فاتح طولها عادي
صفاتها :حنونه هاديه طيوبه تحب تطبخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya.n



انثى عدد الرسائل : 49
العمر : 20
الموقع : مو مهم
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز   الإثنين أغسطس 11, 2014 8:59 am

بدايه:
ببيت نوش..
نوش كان نايم و غرفه بااارده بمعنى كلمه
طق طق طق ع باب غرفته
؟؟:نوووش قووم ي مال ال
نوش مو سامع شي و بسابع نومه
؟؟:نووش ي زق قوووم .و يطق بقوه
نوش فز من نومه و قام مفجوع
نوش:هاااه خير ي رب ما تخلون احد ينام !!..ويقوم يفتح باب
حمود بوجهه و متكتف :لالا كان كملت طال عمرك !
نوش:خير شتبي .و يمسك شعره
حمود:لا والله يل اورانا روحه قم البس وجعع
نوش يخزه:نعم مصحييني من نومتي عشان روحه !!
حمود:قم بس قم مالت
و يدش نوش حمام (وانتو بكرامه)ياخذ شاور دخل حمود غرفه طفى تكييف و جلس يدور فون نوش لقاه تحت مخذه و مقفل
حمود يكلم نفسه:و مقفله عشان كذا الاخ ناايم ولا داري عن الخلق
طلع نوش :برا برا بلبس اخلص
حمود ناظر نوش لان لابس شورت و تشيرت مخصر
حمود :عيب تلبس كذا هاه .ويقرب منه
نوش:هننقلع عني .و يدفه برا
حمود بنفسه:اخ منك بززر
بعد 10 دقايق طلع نوش
.
نوش:يلا مشينا .
حمود :يلا ي بزر
نوش تنرفز :بزر بعينك ي خبل
حمود :اف منك امش بس
و نزلو و ركبو بسياره كان فيها هيون و ريكو
ريكو كان معصب :وججع كل ذا تناديه ي زق!
حمود:يخي تعرف ذا ما يشبع نوم
نوش كان جالس يطقطق ع فونه ريكو جلس يتامله نوش حس وناظرله
نوش رافع حاجبه:مضيع شي بوجهي
ريكو يرقع:مضيع خريطه مثلا يخي من زينك اصلا
نوش يتميلح:اصلا انا مززه صح هيون
هيون:يب ي لبى
نوش :ذي ناس سنعه ههههاي
ريكو يعدل جلسته:كزق بس بزر
نوش يسوي نفسه يبكي :ليه كلكم تنادوني بزر اهي اهي
حمود:لانك بزر ي بزر
هيون تضم نوش:لاحد يقول لولدي بزر ي كلاب
حمود و ريكو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوش :ضحك بلا اسنان انشالله
وصلو للمول .و نزلو تمشو و جلسو بكافي
حمود جنب نوش و ريكو قبال نوش جنبه هيون (اتمنى فهمتو)
نوش :ابي مارشميلو بشوكليت اح لبى
ريكو يخزه:ايش اح انت و وجهك تتمحن خير
نوش يمسك جبهته:طب جبهتي ي هيوان
حمود:ابي قهوه امريكي
نوش بخبال:امريكي ولا تركي كاكاكاكا
حمود ضربه ع راسه من ورا
نوش :اح شفيكم علي ما عندكم حس فكاهه
هيون بابتسامه:فكاهه ولا فواكه خخخ
ريكو يمسك راسه:بدت الثانيه
نوش فقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
احم اه شسمه يلا وين مرشميلو حققي
حمود يشرب قهوته:اصبر ي بزر
نوش يتكتف :اف
جا طلب نوش صحن تحته شمعه و بصحن شوكليت و صحن ثاني مارشميلو و شوكه و بدا نوش ياخذ حبه حبه و يغمسها و ياكل بتلذذ
و ريكو يخزه نوش حس عليه
نوش:خير ناوي تصكني عين
ريكو:كل كل بس
نوش :كزق
لما خلصو كلن رجع لبيته نوش فتح تويتر حقه شاف تي بي وليد مسوي له فولو
نوش بنفسه:خل اتعرف عليه
ب محادثه تويتر خاص
نوش:هلا
وليد :هلا بك
نوش اخبارك عادي نتعرف؟
وليد: تمام أي عادي
نوش:معك نوش تومبوي
وليد: هلا انا وليد بعد تومبوي
و جلسو يسولفون لساعتين
وليد:ذا نوش انت سنقل؟
نوش:ايه يبه و انت ؟
وليد :ايه
بعد لحضات صمت
وليد:انا بطلع انام اكلمك باجر
نوش:اوك انتبهلك
وليد :اوك
لما طلع وليد نوش سكر فونه و جلس يفكر شوي اتصل عليه حمود
حمود:اخبارك ايه ي واد
نوش بغباء:قلبت عندك اللغه
حمود:كيفي يخي شعليك
نوش بحزن:ماكو شي
حمود حس بنوش
حمود :ولد فيك شي
نوش بكذب:لاه بس بنام
حمود مو مصدق:وجع ساع 11 ي دجاجه
نوش:يخي ما خليتني اشبع نوم
حمود :طيب خلاص طس نام
نوش:باي . وقفل بدون ما يسمع حمود
راح انسدح و حط سمعات باذنه و تسمع اغاني حزينه و يغني معاها لين داخ و طفى فونه و نام
في يوم اللي بعده ..
حمود نايم دق جواله قام يدوره بيده تحت مخده ولا لقاه
حمود بغمض عين و مفتح عين :وججع وين طس
لقاه هيون متصله
حمود بكسل :الو
هيون:حموود حموود
حمود:هااه شتبين
هيون تدخل ريكو ب خط و نوش و تومي
(تومي من ربع نوش سنفور و ابيض شعره اشقر غامق طبيعي و يستحي و يحب بكل مافيه و هادي)
نوش بصراخ:ابببي شاااليه ي كلالاب
حمود يصارخ:كززق تكلم بشويش ي بزر
ريكو يصارخ عليهم:زق انت وياه عورتو اذني
هجدو
هيون:احم ذا انا باخذ شاله حق عمي لمده اسبوع شرايكم
نوش:يسس يسس وههو
حمود:و المطلوب نصفق لك
هيون:الجبهه الله يصلحك احم كنت اقول كل واحد يجهز عشان امركم و كلش موجود هناك و الناقص نطلبه في مطاعم حوله
ريكو:عليك افكار جهنميه
هيون:احم يمديكم
حمود:طيب خل نتجهز
و سكرو من بعض كل واحد تجهز
و مرتهم هيون ووصلو لشاليه كان عباره عن مسبح و جنبه كرسي مثل مرجيحه و فيلا فيها صاله كيره شويه و فيها شاشه بلازما و مسجل و مطبخ قدامها و بينهم درج يودي لفوق في ها 5 غرف
اول ما دخلو نوش ما صدق
نوش :مسسبح انا بطب
و جى بيركض يمسكه ريكو من ورا
ريكو :من سمح لك
نوش يلف عليه :خيير خيير شتبي كيفي
ريكو عطى نوش نظره من تحت لفوق قام شاله فجئه
نوش بصراخ:ااااءءء حممود الححق علي
حمود جا :وين وين نزله نزله ترا يخاف
نزله ريكو و مشى عنهم
نوش مسك صدره مكان قلبه و نزل راسه
حمود خاف عليه
حمود :نوش بابا عورك بشي اكلت دواك ؟!
نوش ياخذ نفس:لاه بس خزه عادي مو اول مره
حمود:طب يل خشو
دخلو و جلسو جت هيون بيدها شبسات و اشياء يشربونها و كذا
ريكو خل نشوف فلم
حمود :حط كوميدي
هيون :لا وع حط رومنسي
تومي:لا تحطون رومنسي يجي حمود يتمحن الحين
حمود يرمي عليه مخده:كززق
نوش:لالا رععب احلا
هيون:ما تخاف عشان قلبك
نوش:لا بلعكس يلا حطو
حطو فلم و كل واحد انسدح بجهه نوش ب الارض ع بطنه جنبه ريكو ي ظهره جنب نوش جهه ثانيه حمود متربع هيون جالسه ع كرسي و تومي جنبها
جت لققطه مصاص دم قطع راس بنت ب انيابه تومي خاف
تومي:يمممه .و يسكر عيونه
نوش بحماس:ابووك ي فله عليك فيها
ريكو بملل :نوش خبل
حمود:احه ليه كذا لو اني منه كان مصيت
نوش لف عليه :منحرررررف
حمود يرفع حاجبه:علينا ي المؤدب
نوش :اوس بس
و خلص الفلم و كل واحد طلع غرفه
ريكو جلس يدخن يفكر بينه و بين نفسه
حمود جالس يبربر مع بنات الخلق
هيون نامت
تومي يكلم حبيبته
نوش جالس ع تويتر
عند ريكو كان جالس يدخن ويكلم نفسه
ريكو:اخ بس لمتى و انا بس اراقبه احببه بس مراح يحبني
لازم ب الغصب يحبني و يكون لي
و طلع متوجه لغرفه نوش
نوش بهاذي لحضه جالس يخربط بشعره و لابس كت و شورت
فتح ريكو عليه باب بشويش شافه يغني بصوت واطي
دخل وتسحب و سكر باب نوش ما كان حاس لان سمعات باذنه
لما خلص شالها
ريكو يصفق:اهنييك ع صوت
نوش خاف:هاه شقصدك ؟! من متى انت هني؟!
ريكو ي
قرب :مالي كم دقيقه
نوش يمشي لسرير :لو سمحت برا بنام
ريكو:ون ما طلعت
نوش بدا يرجف و بان عليه :اطلع لو سمحت
ريكو جا لعنده و مسك يد نوش بقوه نوش من الالم غمض عيونه
ريكو :اخخ عليك تخقق بس ي انك حقيير
نوش بصوت بكى:ما حقير غيرك ابععد هدنني
ريكو يضحك بخبث:احلم
نوش صارخ صرخه قويه :حححمممووووودددد
ريكو غطى فمه نوش بعد يده و بعد عنه
نوش يصارخ :لا تققرب رووح عني ما ابييك
ريكو :اها بس راح اخذك غصب
نوش صارخ:حححمممووودد
جا حمود دخل وبعد ريكو عن نوش
حمود:ريك اترك الولد بحاله
خز ريكو حمود و طلع
حمود ضم نوش: انت بخير ؟؟!!
نوش: ايه
حمود : اوك اخليك تنام
وطلع
جلس نوش
دخل وليد تويتر و سولف هو و نوش --
وليد:نوش ابي علمك شي
نوش توتر:قول ي روحه
وليد:صراحه تعلقت فيك و احبك
نوش استانس بس حب يتاكد اول:اه مدري شقولك
وليد :اذا ازعجتك اسف
و طلع نوش عض شفاته
نوش:وليد مو كذا بس انا بعد احبك و خفت اعترف لك و انصدم انك تحب غيري
انتظر نوش رد وليد ولا رد و خاف راح لحمود علمه سالفه
حمود:لا تخاف انشالهه بيكون بخير بس طول بالك
نوش يعض اصابعه:اه ي رب
و انتظر نوش ولا رد من وليد . طلع برا و جلس ع حافه مسبح يفكر
شوي شاف تومي يركض للباب خارجي
نوش :يااهو شفيك
تومي بصراخ:حبيبتي حبيبتي
و فتح الباب لها و ضمها وحشتيييني
منى:مالك دقايق سامع صوتي
تومي:اححبك و كيفي
و ضمها بقوه و شفشفها نوش ناظرهم و لف عنهم و دخلو جوا
جلس نوش يتحسس يده و يفكر ليه ريكو يتصرف معاه كذا و حاول يتذكر قبل كم شهر قبل لا يعرفون بعض...
كانو ببارتي و نوش كان كاشخ و معه حمود جالسين يسولفون و يضحكون بقوه و ريك وجا لنوش
ريكو:احم ممكن اكلمك
نوش بغباء :اوك
و بعدو شوي عن حمود
ريكو:اه ذا انت سنقل ؟
نوش:ايه بس ما افكر ارتبط حاليا
ريكو:اسف ع سوال بس كنت بشبكك
نوش رفع حاجبه:مو شرط تشبك كذا ولا اعرف عنك شي
ريكو:تبي اسير من ربعك يعني
نوش:ما قلت لا
ريكو ابتسم ع جنب و فجىه ضم نوش نوش حس بشي مو متطمن و بعد عنه
نوش:امش اعرفك ع صاحبي
و سحبه لحمود
نوش:حموود دب اعرفك ع ع احم
ريكو فهم:راكان بس ينادوني ريكو
حمود ابتسم:هلا انا حمود و الدلخ ذا نوش
نوش تنرفز:ما دللخ غيرك
حمود:انا مو دلخ ي بقره!
نوش:اذا انا بقره انت وش؟!
حمود:تتييسس
نوش:هههههههه و يعتترف بعد
حمود توه يستوعب:هيييه خلاصص وجع ما انتبهت
نوش لسا فاقع ضحك و ريكو صنم بينهم يبتسم
فاق نوش من سرحته ع صوت هيون
هيون :نوش ..نووش يبه وينك
نوش توه يحس:هاه كاني هني
هيون:هههه اشك والله يل اخش معانا
نوش :يلا
و دخلو جوا و جلسو
تومي بحضنه منى نوش متربع ع الارض حمود يلعب بلايستيشن هيون تاكل ريكو يشرب شيشه شوي
يصارخ نوش:طططفششش ي عياال ابي العب
حمود:عندي فكره
ريكو:اتحفنا
حم:اسمعو خل نسوي دائره و نلعب حقيقه ولا تحدي
كلهم:يلالالا
و تجمعو
ريكو:من الاول
تومي:ب حروف انا اول
ريكو:طيب يلا اختار تحدي ولا حقيقه
تومي بثقه: تحددي
ريكو:اتحداااك..و يناظر لحمود و يغمز
تومي توتر
ريكو:تروح تنحرف مع منى و تعلمنا كلش بتفصييل
تومي:خخير لا خصوصيه ذي
ريككو:اجل نروشك بماي بااارد
تومي:لالا خلاص بسويها
حمود:يلا ع غرفه
تومي عطاهم نظره و مسك يدمنى و دخل غرفه و قفلها
كان نوش سرحان او ب الاصح باله مع وليد
حمود حس فيه:نووش بابا
نوش ما يسمع
حمود يهزه: نوش
نوش فاق:هاه هلا
حمود:وين وصلت
نوش ولا شي بس ابي انام
هيون:تونا بادين نلعب طيب
نوش بحزن:بنام تكفون
حمود:خلاص يبه بعافيه
نوش راح لغرفته و قفلها
هيون:حمود اشفيه اليوم مو ع بعضه
حمود تنهد:لانه يحب
هيون انصدمت:صج؟!
حمود بابتسامه :ايون
هيون:من سععيد او سعيده الحظ
و ناظرت ريكو اللي بان عليه معصب بس كاتم
حمود:واحد من تويتر خق عليه و لما جا نوش يعترف له اعترف لنوش و طلع ولا امدى نوش يتكلم
هيون تحمست:ززيين بس انشالله باجر يقول له
حمود: يب
عند نوش
لبس شورت و تشيرت و انسدح اخذ جواله يتاكد ان وليد موجود او لا لكن ماله حس احس بزعل و فقل جواله و نام
عند توومي ب غرفه مع منى تحديدا
منى دايخه:حبيبي بسس
تومي عند رقبتها:اممم لا
منى تالمت :احيه لا بسس
نتركهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب تسمية شهر رجب الحرام مع بيان بعض البدع المحدثة المنكرة فيه
» العز اهل
» عرض رمضان من موبينيل(احكى طول النهار ببلاش
» آششهآأإر .. يوؤجد دليبببل بالدآخل ص 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: