منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه صدفه حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: روايه صدفه حياتي    السبت مايو 17, 2014 1:00 pm

صدفه حياتي

هالمره بكتب بارتات مو أجزاء وتتكلم عن أول حب كان صدفه ؤكان هالحب حيل قوي وحاولوا يفرقون بس مأقدروا..!!

الشخصيات مأراح أتكلم عنها مع الأحداث راح تعرفون كل واحد وشنو أهو...!!
طبعا الروائه بويات وليديات ونورمل وشباب


نبدأ..!!
#البارت الأول#..!!

كان سلوووم حيل مستانس بهاليوم سلوم اسمه الصجي(مريم) عمره 18 سنه وعايد السنه بـــ4ثانوي أدبي ومايحب الدراسه كلش أهم شيء الطلعه ؤاهلها فري وياه محد يقدر يكلمه أبوه مزوج وأمه مزوجه ؤماعنده غير أخت وحده بس وحيل وياه ؤاهي أكبر منه وبجامعه الكويت أداب انجليزي اسم أخته رنا عمرها 19 سنه وحلوة ومزيونه..!!
مريم كانت تكشخ تبي تطلع الساعه 3 ونص العصر ودقت على رفيجتها هند عشإن يطلعون بيروحون الأفنيو عشإن بتشتري ملابس..!!
سلوم: ها هندووو شلونج
هند: ها شتبي تمام
سلوم: أقول أمشي بروح الأفنيووو بشتري ملابس وبعدها نطلع

( هند ) رفيجه مريم حيل ويه بعض بس هند تدرس بمعهد سكرتاريه ضعيفه وحليوه عمرها 18..!!
هند: حدك فاضي
سلوم: يله عاد يله على ما أبدل أمرج
هند: زين بقوم بس لا تحنين خل أقوم أقول حق أمي بالأول
سلوم: زين مالت
هند: عليك
سلوم: يله ذلفي على ما أخلص لبس
هند: زين
رنا: ها وين بتطلعين
سلوم:مأكو بروح الأفنيووو تييين وياي
رنا: صج عاد ناقصني جم شغله بأخذها هناك
سلوم: عيل بدلي وخلينه نطلع
رنا: يله فوقه
أم رنا دخلت الغرفه..!!
أم رنا: أف شهالغرفه شهالحوسه إلي أنتوا فيها
رنا: يمه راح نطلع بنروح الأفنيووو يعني مأتعرفينه لازم نحوس
أم رنا: مأكو فأيده فيكم إوك بس مو تتأخرون بتألي الليل
رنا: إن شاء لله يمه يله إنتي خل نخلص عشإن يمدينه نمر هند
سلوم: زين خلصت أنا انطرج على ماتخلصين

هند راحت تكلم أمها...!!
هند: يمه أنا راح اطلع ويه مريوم
أم هند: وين على الله
هند: بنروح الأفنيووو
أم هند: شعندكم
هند: مأكو راح نشتري جم شغله
أم هند: إوك منو راح يمرج
هند: أهي راح تمرني
أم هند: إوك ماشي لا تتأخرين بعدين مالي خلق سؤالف أبوج
هند: إن شاء لله

وراحت هند تبدل قبل لاتمرها مريم..!!
سلوم كان مرتبط بوحده بس فلوا من بعض كانوا ويه بعض سنه ونص لأن أهي خانته ؤيوم ؤخرت عنها ردت له تتأسف ودخلت عليه واتس أب اسمها نوره مزيونه عمرها 17 سنه ب4 ثانوي علمي ومن فل منها ما ارتبط ..!!

نوره: سلوم شلونك
سلوم: عفوا منو؟
نوره: آفا نسيتني
سلوم: سوري بس مسوي فورمات وأمسحوا الأرقام منومعاي
نوره: أنا نورره اكستك
سلوم: أي هلأ نوره
نوره: شلونك شالدنيا فيك
سلوم: ماعلي
نوره: سلوم أنا اسفه على كل شيء جد صج خنتك بس مالقيت راحتي إلا وياك كان يعاملني معامله الله العالم فيها وخاني وتذكرت كلامك إن محد راح يحبني كثرك أنا محتاجه لك سلوم
سلوم: أها حلو جوج يوم خانج رديتي أقول أنسي واحد اسمه سلوم ومثل ماخنتي كملي معروفج وكملي الباجي وفي وأيد أحسن مني لأن إنتي ماضي وانتهى وطلعتي من حياتي وكرهتج تسمعين كرهتج ويله عن إذنج وراح أعطيج بلوك لأن مايشرفني أسيف اسمج حتى
نوره: سلوم أسمعني

عطاها بلوك وله اهتم..!!
سلوم واخته أركبوا السياره ؤكانوا حاطين أغاني..!!
رنا: شفيج معصبه
سلوم: تخيلي نوره إلي كنت أكلمها بكل وقاحه داخله واتس أب تبي تردلي
رنا: وويع من صجها مريضه هاذي
سلوم: أي صكيتها بلوك تولي زين لعبه بيدها أنا خل ينفعونها غيري
رنا: أحسن زين إسوين فيها


#هذا البارت الأول


عدل سابقا من قبل K.F.D في الإثنين يوليو 14, 2014 4:46 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الأحد مايو 18, 2014 3:34 am



#البارت الثاني#
سلوم دق على هند يقولها نزلي إحنه تحت..!!
سلوم:هندووو أنا تحت
هند: إوك أنا نازله.. يمه أنا طالعه
أم هند: ديري بالج
هند: سلام اوووه رنا يايه عاش من شافج
رنا: عاش غاليج
هند: أي عاد مريوم اليوم بتخم الملابس إلي بسوق كله
سلوم: جنج تدرين
هند:أي أعرف سوالفج
سلوم:هههه أقول جب بعدها إذا خلصنه خل نروح القهوة
هند:أي ليش لا شرايج رنا
رنا: أي عادي بس أمج عادي
هند: لا تحاتين راح أقولها
رنا: عيل إوك

شوي وله حمود تدخل على هند(اسمها هيا)طبعا بويه شعرها حاكته حيل كانت مرتبطه بهند بس فلت منها لأن مأكو تفاهم بينهم ؤكانت علاقتهم 5 شهور عمرها 25 سنه وهند ملت من هالعلاقه ووخرت ودخلت عليها واتس أب...!!
حمود: قوة هند
هند: هلافيك
حمود: شلونج
هند: تمام ماعلي
حمود: هند أبيج موقادر حسي شوي
هند: حمود انت عارف علاقتنه عدل لا انت فأهمني وله أنا فاهمتك روح شوف حياتك ؤالله يوفقك
حمود: فهمي موقادر أبيج إنتي أنزين خلينه تفاهم نقعد ويه بعض أبي أعرف عشإن نتفاهم عدل
هند: خلاص حمود صكر الموضوع أنا الحين طالعه بس أرد اتفاهم وياك
حمود: أنزين عطيني بنج خل إضيفج
هند: إوك هذا بني 74CF...
حمود: إوك الحين إضيفج
هند: إوك

هند تضايقت شوي وبين عليها أنها مضايقه..!!
ؤكانوا حاطين أغاني وسلوم كان فاصل والتفت على هند..!!
سلوم: شفيج هندووو فجاه سكتي مضايقه
هند: ما أدري بس فجاه حمود دخل علي واتس أب يقولي نبي نتفاهم
سلوم: إوك جان رديتي عليه وقلتي له
هند: شقول أذا أصلا مأكو تفاهم بينه وصعب نتفاهم
سلوم: أنزين يمكن يغير شيء خو إنتي كلميه وتفاهمي عيل أنا شتقولين عني خاينتني وتبي تردلي خليها على الله وفليها خلينه نستانس
هند: أي ؤالله

حمود كان مضايق يبي يرجع حق هند بس هند قالتله إن مأكو تفاهم وهند استقبلت الأضافه...!!
حمود كان يكلم رفيجته أمل بالبي بي أم هاذي نورمل بنت عاديه بس مالها علاقه لا بشباب وله بويات عمرها 22 سنه وموظفه بشركه البترول..!!
7amod_25?:إمووول حدي مضايق
Amola?????????:ليش شنو فيك
7amod_25?:ماكو بس مشتاق حق هند وايد موعارف شنو إسوي حيل إشتقت لها كل ما إشوف صورها ابجي سيده أبيها
Amola?????????:حمود طول بالك كل شيء راح ينحل إذا أهي صج تحبك راح ترجع لك انت كلمتها
7amod_25?:أي كلمتها قالت لي مأكو تفاهم بينه وشوف لك أحد ثاني قلت لها بضيفج بي بي أم وضافتني
Amola?????????:خلاص عيل دام ضافتك هاذي البدايه انت شوي شوي كلمها لين تفهم
7amod_25?:ماشي أنا بنطر واشوف يله أنا اخليج الحين
Amola?????????:إوك واي شيء يصير كلمني
7amod_25?:إوك صار

حمود فتح دفتره ؤكان يكتب إلي بقلبه..!!
#حبيبتي أتعلمين أنني إشتقت إليكي أتعلمين كيف تغيرت حياتي من أجلك تعبت في غيابك كسرني الشوق إليكي أردي التحدث معكي أريد إن أقول كل مافيه داخلي لكي لكن أين إنتي الآن؟ رحلتي وجعلتيني وحيدا! وحيدا مع نفسي وقلبي وكل مافيني يذهب إليكي! أرجعي أرجعي ياحبيبتي ؤنسيني كل همومي والامي فقط أرجعي فأنا لا أريد شيئا الا قربكي إنتي هو من يحييني ويرجعني إلا صوابي كفي عن الغياب ولا تجعلي كبريائك يحطمك فأنا أعلم انكي مشتاقه واعلم انكي تريديني فلماذا البعد كفي عن آلغياب وارجعلي لي فانا لا حياه لي بدونك..!!#

هذا البارت الثاني..!!



عدل سابقا من قبل K.F.D في الخميس يونيو 05, 2014 5:03 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الجمعة يونيو 06, 2014 8:41 am


#البارت الثالث#
هند من عقب ماكانت مضايقه حاولت أطنش الموضوع وتفكر بكلام سلوم...!!
ووصلوا الأفنيووو..!!
رنا: عاد وين نحصل موقف ما أدري هالناس متى تييي عفيه لها خلق تقوم من الصبح
سلوم: موشي يديد على الكويت أقوم بله تحلطم وسفطي أي مكان
رنا: زين رراح إشوف موقف واسفط فيه

نزلوا من السياره ودخلوا المجمع..!!
هند: عاد الحين نشوف سلوم شلون يخم الملابس
سلوم: آفا عليج بس
رنا: يله خلصونه خلونه نشتري ويمدينه على مانطلع من هالزحمه
هند: لحظه ويت موجنه هاذي شوق ياحليلها وياي بالكليه نطروا بسلم عليها
___________________________________
(شوق) نورمل بنت عاديه عمرها 19سنه حلوه وتجذب وضعيفه وبيضه ومع هند بالكليه كلش مونظامها بويات..!!
هند: سلام شلونج شوق
شوق: أهلين هلأ هند أنا بخير إنتي شلونج
هند: أنا ماعلي ألحمدلله شكله تحبين تخمين الملابس نفس رفيجتنه
شوق: هههه لايبه بس مع أمي أتمشى ضايق خلقي من قعدت البيت
هند: أي زين ألحمدلله عيل أنا اخليج ؤنشوفج أي نسيت عندج بي بي أم إضيفج
شوق: أي عندي
هند: ويت أبي إضيفج هذا بني74CF
شوق: إوك خلاص ضفتج يله حبيبتي نشوفج بالكليه
هند: إن شاء لله
سلوم: إنتي كل هذا أسلمين على البنت
هند: أي لأن قلت لها أبي بنج وطولت
سلوم: هلأ أبووووي ولك صارووخ
هند: أقول جب ترى نورمل
سلوم: اخليها تقلب ليدي
هند: أقول انت تتحلم وله شنو أقول شرايك اندش نشتري ملابس أحسن
سلوم: مالت زين

سلوم لفت انتباهه شوووق خصوصا أهي بنت عاديه يعني كلش مونظامها بويات..!!
سلوم قعد افتر أهو واخته قعدوا يشترون بهالملابس لين قالوا بس..!!
هند: لإخلاص ؤالله مؤمن صجكم بسكم ملابس
سلوم: جب كيفنه أقول الحين بقالنه جم شغله ونروح القهوة
هند: خلاص زين
___________________________________
حمود كان يشتكي حق أمل رفيجته وشوي رفيجته زهور دقت عليه فون...!!
زهور عمرها 20 ما تدرس ماعندها شغل وله مشغله قصيره وحنطاويه وشعرها طويل وضعيفه أهي ليدي وتحب وحده..!!
حمود: ها شفيج ياهبله
زهور: مافيني شيء إنت شفيك
حمود: مأكو ؤالله بس قاعد أفكر بهند
زهور: ردينه على هند خلاص مو فليتوا أنتوا
حمود: بله فلينه بس أبيها مو قادر
زهور: حمود لازم تفكر عدل قبل كل شيء أنتوا مومتفاهمين ويه بعض لازم تفكر قبل لا ترد لها ؤانت تتعب
حمود: أنا قلت لها راح نتفاهم وبنشوف
زهور: عيل خلاص لازم تتحمل وانطر ردت فعلها
حمود: بشوف ان شاءلله خير

زهور دقت عليها رفيجتها ملاك وشهد هذول نفس عمرها بالضبط بس ملاك نورمل وتحب لها واحد وعاديه بس موجيكره لاهي متينه وله ضعيفه أمه شهد ليدي ومرتبطه ببويه اسمها بدر(حصه)عمره 18 سنه يدرس بمعهد خاص تخصص أداره أعمال دوامه العصر اسمر ومملوح وضعيف وصارلهم مرتبطين شهرين تقريبا..!!
ملاك: ها ياحلوة وينج؟
زهور: موجوده ماعندي لا شغل وله مشغله بس من شوي كنت أكلم حمود
ملاك: أها ترى ويانه شهد.. شهد وينج؟
شهد: ها كأني
ملاك: ليش سأكته
شهد: مأكو حبيبي يكلمني بيبي أم يقول يبي يدق لحظه جنه دق راح إشبكه
ملاك: مأكو فأيده بشهد ماشيه ورراه ومصدقته وموراضيه أصدق إن يكلم غيرها
زهور: مالج خص فيها أهي راح تعرف واشوف بعينها
شهد: شبكتكم معانه حبيبي بدر..بدر زهور وملاك بالخط
بدر: أهلين شلونكم
زهور: تمام ماعلينه
بدر: عسى دوم إن شاءلله.. أقول شرايكم نطلع نروح سينما يوم الاثنين
زهور: ؤالله أنا ماعندي شيء شوفوا ملاك وشهد
بدر: شهد طبعا معاي مأراح تقول لا ها ملاك تروحين
ملاك: ما أدري إشوف
بدر: خلاص أنتوا شوفوا وقولوا حق شهد
زهور: إوك.. أقول أنا بصكر واخليكم الحين
ملاك: إوك
___________________________________
وظلت شهد وملاك وبدر بالخط..!!
شهد: حبيبي أحبك
بدر: ؤانا بعد أحبج
ملاك: أحم أحم نحن هنا
شهد: ملاكو جب صكري إذنج
ملاك: جب ماشي أعلم حبيبي عليج
شهد: مالت عليج إنتي وحبيبج
ملاك: مالت عليج إنتي يله أنا بصكر الحين
شهد: إوك

صكرته ملاك من شهد..!!
وظلت شهد تكلم بدر..!!
بدر: أقول حبي أنا بعد بصكر بقعد عند أمي شوي إذا هذا أنا أكلمج بيبي أم
شهد: ماشي بابا ترى راح إشتاقلك
بدر: ؤانا أكثر يله حبي اخليج

صكرته شهد من حبيبها بدر...!!



#هذا البارت الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    السبت يونيو 07, 2014 9:44 am

#البارت الرابع#
سلوم واخته وهند تعبوا من كثر مايتمشون..!!
سلوم: أقول رنووو تكفين أمشي خلينه نروح نأكل ؤنشيش نعدل المزاج لأن يوعان حدي وتعرفيني لازم بعد السوق بلعه
رنا: خو زين تبيني أمشي مثل النمر الوردي شوي شوي علي وبعدين أي قوه تبين تروحين
سلوم: مممم بروح أفندم وله أقولج ملك فارووق أحسن
هند: أخاف أمي أدق شقولها
سلوم: ياعمي أمج ماعند يدي مأراح أدق
رنا: عيل يله فوقه

بدر قاعد يلعب بلاي ستيشن ويه إخوووه الصغير أخوه اسمه سلميان عمرره 14 سنه بثامن ومتوفق بدارسته..!!
بدر: أقول يعني رراح تقلبني جذي أعلمك
سلميان: فيج خير فوزي ولك مصخرتج
بدر: ماشي راح ادخل عليك قووول انطر علي
سليمان: يله نشوف ريال مدريد وله برشلونه
بدر: بشوف البرشلوني شنو يسوي فيك
أم سلميان: بسك انت وياها فكونه لعب لجيتوا رإسي خلوني أكلم أم ناصر أحسن

أم سليمان: الو هلأ أم ناصر شلونج وشخبارج شلون إليهال عساهم بخير
أم ناصر: ألحمدلله بخير دامج بخير
أم سلميان: أنزين أقولج ماكو وحده تقرالنه فنجان ملينه أبي أرفع من نفسي شوي
أم ناصر: إن شاء لله بس إذا لقيت أم حمد موجوده راح أقولج
أم سلميان: ياليت ؤالله بس تقولين لي بلغيني...خلاص صكروه لجيتوا راسي ماتشبعون من هالهواش والمشكله أبوكم مايدري عنكم وأي شيء يصير يحلمني أنا الغلط

أبو سليمان قاعد ويه ربعه بالقهوة الشعبيه..!!
أبو مطلق: أقول أبو سليمان منت ناوي إسويلك مشروع
أبو سليمان: ؤالله تدري قاعد أفكر أني افتح لي قهوة شرايك
أبومطلق: ؤالله خوش فكره وافا عليك أنا أعين واعاون
أبوسليمان: تسلم ماتقصر هذا العشم فيك

هند ورنا وسلوم أركبوا السياره عشان بيروحون القهوة..!!
حمود كلم هند بالبي بي أم..!!
7amod_25?:PING!!!
PING!!!
PING!!!
Hind HBD Shosh:هلا
7amod_25?:إشتقتلج
Hind HBD Shosh:تشتاقلك العافيك
7amod_25?:بس تشتاقلي العافيه
Hind HBD Shosh:أي
7amod_25?:هند أنزين وينج الحين
Hind HBD Shosh:قتلك طالعه بس أرد أكلمك ماتفهم
7amod_25?:إوك عيل اسف على الأزعاج بروب
_________________________________________
تضايق حمود وقط الفون بكبره شوي وله تدخل عليه أخته الكبيره اسمها فاطمه..!!
فاطمه: شفيج مضايقه في شيء
حمود: لا مافيني شيء
فاطمه: أجذبين علي أمبين أصلا
حمود: لإعادي تعودت
فاطمه: هيووو تكلمي لاتخرعيني
حمود: مافيني فطوم بس إشتقت حق هند وايد
فاطمه: جم مره افتح معاج هالموضوع وقتلج الف مره إذا إنتي قادره تتفاهمين وياها وتعرفين اهي شنو تبي كملي وياها إذا ماتقدرين خلاص
حمود: ؤالله بسوي إلي تبيه وراح أحاول قد ما أقدر إحنه نرد لبعض بس على الأقل تكلمني ووتفاهم وياي
فاطمه: لاتحاتين واذا تبين أكلمها عادي
حمود: صج
فاطمه: أي صج
حمود:الله يخليج لي يارب
فاطمه: أمين ويله بله ضيقه وتعالي قعدي ويانه تحت
حمود: إوك

هند اعتفس ويها مره ثانيه...!!
سلوم: هند شفيج عاد كل ماتركبين السياره بيعتفس ويهج
هند: موبيدي أحبه بس مايفهمني
سلوم: قتلج خلاص تفاهمي وياه وقعدي وياه يمكن تلاقين حل
هند: خلاص بس أرد البيت اتفاهم وياه
سلوم: أقول جب بله حزن ويله خلينه نضحك ؤنستانس

ملاك دقت على حبيبها ناصر إلي أمه أم ناصر رفيجه أم سليمان..!!
ملاك: حبيبي وينك
ناصر: ؤالله مع الربع بالديوانيه
ملاك: أنزين مشتاقه لك أبي إشوفك
ناصر: ؤانا أكثر حياتي بس شنو إسوي تبين أمرج يعني
ملاك: لا وين تمرني ناقصه فضايح ؤانت تدري ما أقدر إشوفك إلا بأيام الكليه
ناصر: عيل شلي تبيه عمري
ملاك: أبيك
ناصر: ؤانا أبيج

طبعا ناصر عمرها 22 سنه عنده سياره أف جي 2013 موظف بالشرطه...!!
ملاك: أنزين أحبك
ناصر: ؤانا أحبج
ناصر يحب ملاك حيل بس ناطرها تخلص دراسه عشإن يتقدم لها..!!

شهد دقت على بدر...!!
شهد: حبي وينك
بدر: مأكو كنت العبب بلاي ستيشن ويه أخوي
شهد: وليش ماقلت لي
بدر: حبي قتلج بقعد ويه أهلي ولازم أقولج وين أقعد ؤليش رحت الحمام حتى
شهد: هد هد يمه ليش كل هالأعصاب
بدر: تنرفزين بعد شنو
شهد: خلاص يبه أسفين حقك علينه
بدر: أقول شوي واكلمج يله باي

صكره بدر بوويههه شهد ؤاهي عبالها إن أهو زعلان...!!
وله تلفونه الثاني يدق وله حبيبته الثانيه..!!
بدر: هلا بروحي هلا بدنيتي هلا بعشقي إنتي
أبرار: هلاحبيبي ها وينك
بدر: بقلبج ياروح بدور إنتي
ابرار: أويلي فديت بدوري أنا أنزين إشتقتلك ليش كل هذا لاهي عني
بدر: أفضالج ياكلي إنتي جم أبرار عندي
ابرار: طبعا أنا ووحده وبقلبك بعد
بدر: فديتهم أنا

وتمت شهد تفكر المسكينه إن بدر مضايق منها عبالها مضايق ماتدري إن يكلم غيرها...!!
_________________________________________
سلوم ورنا وهند أوصلوا القهوة..!!
رنا: ها مريوم شنو تبين شيشه
سلوم: أنا فرواله ؤانتي هند
هند: أنا عنب
رنا: لو سمعت عطنه 3 شيش وحده فرواله والثانيه عنب والثالثه عنب نعناع ؤعطنه3 ببسي
رنا: إنتي هيييه مو قلتي من شوي انج يوعانه
سلوم: ها أي أبي بعد وجبه شكن فيله مع زياده جبن
الجرسون: أوامر تانيه
سلوم: لا مشكرين..أقول هند عطيني تلفونج بصور نفسي فيه تصويره حلو

كان سلوم قصده يأخذ البن مال شوق بدون لاتحس هند وطبعا لأن شوق نورمل ماتكلم بويات وسلوم يقدر يقنع الواحد بكلامه خصوصا أول مره ينجذب حق وحده جذي ويفز قلبه من أول نظره...!!
هند: خلصيني عطيني الفون كل هذا تصوير
سلوم: ويت قاعد أدز الصور حق فوني
هند: زين
سلوم: هاج أمج دقت
هند: زين جذي
نغمه هند أكبر من الشوق فيني حياتي ؤانت سنيني..!!
هند: هايمه
أم هند: ها وينج
هند: كاني يمه بس أكل وايي بالمطعم أنا
أم هند: إوك لأن الساعه 7 ؤمالي خلق أبوج يوصل ويطلع الحره علي
هند: إن شاء لله يمه
سلوم: ها زفتج
هند: لا تقول ردي عشإن إبوي لا يوصل امبجر
سلوم: أي زين ايوه ايوه وصل الأكل ويه الشيشه
رنا: عقلي بسج ينون الركاذه زينه
سلوم: أقول رنوو شرايج نخليج ترتبطين أبويه أحسج راح تنحشينها من أول يوم
رنا: ههههه أصلا مايضحك إشيش أحسن
هند: مريوم شفيج فاصله اليوم
سلوم: فاصله وله شابكه شابكه وله معلق
هند: أقول بره بره ياسخيفه

طبعا سلوم حيل كان فرحان ومستانس بس شلون يقدر يكلم شوق هذا راح نعرفه مع الأحداث...!!
_________________________________________
#هذا البارت الرابع إلي يبيني أكمل يدعمني#
بالإسك
http://ask.fm/khaledblackcat
_________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    السبت يونيو 07, 2014 3:28 pm



#البارت الخامس#
هند كانت متوتره طول اليوم عشان حمود ؤماتدري تفكر تردله أو لا...!!
رنا: لو سمحت الحساب
سلوم: يو عاد مالي خلق أرد البيت
رنا: أقول جب وبسج هياته جابلي درسوج أحسن كافي عايده السنه
سلوم: زين خلاص دائم أحصل زف

دفعوا الحساب وركبوا السيارة..!!
حمود كانت تفكر طول الوقت بهند صج اهي مع أهلها قاعده بس تفكر شنو راح يكون ردها...!!
فاطمه: أقووول هيوووو
حمود: ها شتبين
فاطمه: شرايج بإجر نطلع
حمود: وين
فاطمه: ما أدري أي مكان
حمود: إوك شوفي وين ونطلع
فاطمه: إوك أفكر واقولج بإجر

شهد تمت أدق على بدر مايرد عليها..!!
دقت على ملاك..!!
شهد: الو
ملاك: شفيه صوتج تعبان فيج شيء
شهد: ها لا وله شيء
ملاك: تكلمي خلصي
شهد: مأكو بس أدق على حصوو ماترد علي
ملاك: يمكن لاهيه ويه أهلها
شهد: لا دقيت عليها وله تتهاوش وياي فجاه وقالت بأي
ملاك: شفيها هاذي
شهد: ما أدري ملوووك
ملاك: نطري عليها شوي لين ترد عليج
شهد: زين

كانت تحاتي بدر ؤاهي يكلم وحده ثانيه وطبعا طنشها ومايدري عنها..!!
هند أوصلت البيت الساعه الحين تقريبا 9ونص بليل..!!
أم هند: تو الناس
هند: يمه شنو إسوي كلينه ؤخذنه السؤالف
أم هند: إشوه أبوج مأوصل جان استلمني إنتي ما شوفين بنتج ؤانتي ؤانتي
هند: يمه خلاص كأني رديت ومره ثانيه مأراح آتاخر
أم هند: يله روحي بدلي ملابسج وتعالي قعدي وياي شوي
هند: إن شاء لله يمه
_________________________________________

هند بدلت ملابسها ؤغسلت ويها من المكياج وأمسكت تلفونها وله تكلم حمود بي بي أم...!!

Hind HBD Shosh: ميلاد اغلى البشر ميلاد ملكة م مثلها بالجمال والدلال احد
#شوشتي كل عام ؤانتي بالف خير#
أنا وصلت؟
7amod_25?:إلحمدلله على السلامه
Hind HBD Shosh:الله يسلمك
7amod_25?:ها شلون الطلعه
Hind HBD Shosh:حلوة وناسه
7amod_25?:دوم يارب
Hind HBD Shosh:حمود أنا طول الوقت أفكر بالموضوع ولقيت أن نشوف بعض بإجر ونتفاهم على كل شي
7amod_25?:إوك صار بس متى
Hind HBD Shosh:تعال مرني الكليه على الظهر
7amod_25?:إوك صار
Hind HBD Shosh:وباجر بس أخلص محاضرات أدزلك بنقات اقولك تعال
7amod_25?:إوك انطرج
Hind HBD Shosh:والحين تصبح على خير
7amod_25?:ؤانتي من أهله

إستانس حمود لأن هند راح إشوفه بإجر وراح يتفاهمون...!!
ونزلت تحت هند عند أمها...!!
أم هند: ها شنو سويتي معاهم
هند: مأكو يمه تمشينه ومريوم مافي شيء ماشرته تعبنه واحنه نمشي وبعدها رحنه نأكل وردينه
أم هند: أي زين خوش أهم شيء استانستي
هند: إلحمدلله يمه
دخل أبو هند البيت..!!
هند: سلام يبه شلونك
أبوهند: هلأ ابنتي الغاليه ها اليوم قاعدين بالصاله
أم هند: أي قاعدين نسولف أنا وبنتك تعال أقعد ويانه
إبو هند:لا وين بروح أنام شوي ؤانتي يبه روحي نامي عشإن بإجر دوام
هند: إن شاء لله يبه
أم هند: شفيه أبوج
هند: ما أدري يمه
أم هند: اوووه كيفه

سلوم ورنا وصلوا البيت...!!
أم رنا: ها توكم إشرفون
سلوم: يمه شنو انسوي افترينه بهالسوق فر وتعرفيني أنا إذا طبيت السوق ما اطلع منه
رنا: أي يمه الواحد إذا دخل السوق ينسى نفسه
أم رنا: أنزين تعالوا تعشوا ويانه
رنا: بالعافيه يمه كلينه
أحمد: شفيهم عيالج هذول
أم رنا: كيفهم ماعليك منهم أكل بس
_________________________________________

سلوم كان يفكر بشوق شلون راح يكلمها...!!
ؤعقب مابدلوا كل واحد راح غرفته ورنا كانت تسمع أغاني وسلوم بفراشه يفكر..!!
شوق وأمها ردوا البيت...!!
أم شوق: جانتي ياجانتي
جانتي: نعم ماما
أم شوق: ودي هذول فوق بالغرفه مالتي يمه يمه تعبنه واحنه نفتر بهالسوق
أبو شوق: إلحمدلله على السلامه
أم شوق: الله يسلمك أسكت بس تعبنه واحنه نفتر بهالسوق صج الواحد إذا دخل السوق ينسى نفسه بالمره
أبو شوق: المهم شريتوا الأغراض إلي تبونها
أم شوق: أي إلحمدلله بعد تدري لازم نحضر عرس بنت إخوك ونكشخ ونطبع أحسن منهم يمه شوق مو تنسين العرس بعد أسبوع عرس بنت عمج مشاعل
شوق: إن شاء لله يمه أنا رايحه أنام تامروني بشي
أم شوق: سلامتج يمه.. ويله إحنه بعد خلنه نروح أنام
أبو شوق: أي يله

شوي شوق بطلت فونها وتلاقي إضافة من سلوم استقبلت عادي وقطت فونها وراحت تبدل...!!
_________________________________________
#هذا البارت الخامس إلي يبيني أكمل يدعمني#
بالإسك
http://ask.fm/khaledblackcat
أو بالانستقرام
KBLACKCAT
لأيكات+إسئله+تعليق
_________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الأحد يونيو 08, 2014 7:31 am

#البارت السادس#
وقتها شوق استقبلت إضافه سلوم وعقب مابدلت وخلصت صكرت ليتأت غرفتها وانسدحت بفرأسها ومسكت تلفونها..!!
سلوم كان يحاتي ويقول بقلبه إن شاء لله ترد إن شاءلله ترد

Salom??³????:قوة
Shwaga?:يقويك منو؟
Salom??³????:راح أقولج منو بس أتمنى تسمعيني لي الآخر بدون دليت
Shwaga?:إوك راح أسمع
Salom??³????:إنتي تعرفين هند صح
Shwaga?:أي معاي بالكليه شفيها
Salom??³????:لا مافيها شيء بس أنا أخذت البن مالج منها لكن ماتدري
Shwaga?:ؤليش ماتدري عيل شلون أخذت البن مالي
Salom??³????:شوفي أول شيء أنا بويه موصبي واسمي مريوم عمري 18سنه
Shwaga?:أها عاشت الأسامي والعمر كله بس أنا مو ليدي وله أكلم بويات
Salom??³????:أدري انج ماتكلمين بويات بس ممكن طلب؟
Shwaga?:أمري
Salom??³????:ممكن هند ماتدري أني ضفتج لأن مالي خلق سوالف
Shwaga?:إوك لاتحاتين
Salom??³????:مشكوره
Shwaga?:العفو ماسويت شيء
Salom??³????:الحين راح تعطيني دليت وله بتخليني
Shwaga?:لا عادي راح اخليج
Salom??³????:إوك أنزين متى راح تنامين
Shwaga?:الحين راح أنام لأن وراي دوام بإجر
Salom??³????:ماشي تصبحين على خير
Shwaga?:وانتي من أهله

سلوم حيل إستانس إن قاعد يكلمها وخصوصا إن شوق كلش مو نظامها بويات يعني تتوقعون أنها راح تتقبل هالشي خصوصا أنها لا كلمت صبي وله بويه سلوم حط راسه ونام لأن بإجر مدرسه وراه...!!
وهند وأم هند راحوا نامو...!!
وشهد إلي تنطر بدر إلي قاعد يتكلم بالفون ؤمادرى عنها ونام معاها بالخط..!!
وقاعده تحاول أنها تنام بس مأقدرت وتمت سهرانه...!!
أبو سليمان رد متأخر من القهوة ورد وحط رأسه ونام بدون ماتحس أم سليمان..!!

كل واحد يفكر بنفسه وشلون يعيش حياته..!!

اليوم يوم الأحد وسلوم كل العاده ماله خله ورنا قامت لأن عندها محاضرة الساعه 9 ؤماتبي تتأخر لأن الطريجح راح يكون زحمه...!!
رنا: مريوووموو ويهد قومي مدرسه
سلوم: ردينه على أيام المدرسه ولين وقته
رنا: أقول بله تحلطم وخلصينه
سلوم: زين زين الحين أقوم منو راح يوديني السايق وله إنتي
رنا: أنا أكو غيري خلصي يله مالنه خلق أمج وريلها
سلوم: زين كأني قمت
_________________________________________
قام سلوم ؤاهو يتحلطم أبو رنا مزوج من وحده مصريه اسمها نجلاء ويايب منها ولد اسمه عبدالله عمره 8 سنين وبنت اسمها ريم عمرها 16سنه...!!
أبو رنا موظف بوزاره المواصلات..!!
أم عبدالله: يابو عبدالله يابوعبدالله قوم بقى كفايه نوووم دلقوتي الساعه 6 ونص
أبو عبدالله: جم الساعه 6 ونص الله جني راح آتاخر على الدوام
أم عبدالله: أعملك إيه من الصبح وانا بصحيك قوم بقى والفطار جاهز والعيال جهزوا عشإن يروحوا المدرسه... ياخرابي ياعبدالله يا ريم سبتكوا دقيقه وحده ورجعتوا نمتوا مره تانيه
ريم: إن شاء لله يمه خلاص قمنه أف لازم مدرسه
عبدالله: لازم ندرس متى نخلص من هالعذاب
ريم: خلنه نقوم لا نستلم ابوي يقعد يصارخ علينه
عبدالله: زين

أم شوق قعدت شوق من النوم...!!
أم شوق: شوق يمه شوق يله قومي وراج كليه
شوق: نعم يمه خليني شوي
أم شوق: قومي يله السايق شوي ويوصل
شوق: زين يمه الحين أقوم
أم شوق: أنا بروح أنام ونزلي تحت تلاقين الريوق جاهز
شوق: إن شاءلله يمه

قامت شوق تغسل ويهااا وتبدل وتحط لها ميكب...!!
ملاك اسحبت على الدوام مالها خلق تروح..!!
وشهد غفت من كثر ماتنطر بدر..!!

رنا قاعده تنطر سلوم على مايخلص...!!
رنا: مريوووومووه ويهد خلصيني تأخرت
سلوم: زين زين كأني خلصت
رنا: سنه سنه على ماتخلصين
سلوم: كأني شفيج معصبه يله خلينه نمشي

سلوم ورنا أركبوا السياره...!!
أبو رنا قاعد يزف عياله..!!
أبورنا: كل يوم هذا حالي وياك صراخ بصراخ لعوزتوني ريم عبدالله خلصوني تعالوا أكلوا ترى كيفكم إذا قمت من الأكل ماراح أوديكم
ريم: سلام يبه
عبدالله: سلام يبه
أبورنا: سنه على ماتخلصون
ريم: يبه شنو نسوي لازم نرتب ؤنشوف أغراضنه
أبورنا: وينج أمس ماقعدتي ترتبين وله مايحلى الترتيب إلا الصبح
ريم: يبه نسيت شنو إسوي
أبورنا: أقول يله أكلوا خلصوني ؤانا بقوم انطركم تحت
ريم: إن شاء لله يبه
أم عبدالله: عجبك كده تستاهلي
ريم:يمه خلاص كل يوم زف ماصارت عبدالله قوم خل ننزل عند إبوي وايد أحسن

هند قامت من نومها ؤاهي تفكر شنو راح يصير اليوم مع حمود..!!
إبو هند: يبه توج تقومين موجنج راح تتأخرين على الكليه
هند: لايبه لاتحاتي محاضرتي 9 ونص
أبوهند: أي خوش ناقصج شيء تبين شيء
هند: لايبه مشكور تسلم
أبوهند: يله يبه أنا رايح الدوام
هند: بحفظ الله _________________________________________
رراحت هند تبدل وتعدل من نفسها وتتمكيج..!!
أم سليمان كانت تقعد ولدها سليمان عشإن يروح المدرسه..!!
أم سليمان:سليمان ياسليمان يله قوم عشإن تروح المدرسه الساعه 7 الحين
سليمان: هايمه خليني شوي
أم سليمان:مأكو شوي قوم الباص راح عنك قوم شوف ناصر ولد يرانه يوديك خلصني
سليمان: زين يمه لا ازفين أف قمت خلاص
أم سليمان: انطرك بالصاله بشوف إذا رديت نمت

أبو رنا وصل عياله المدرسه وشوي وله يدق على بنته رنا..!!
أبو رنا: قوه بنتي شلونج
رنا: أنا تمام بخير
أبورنا: إلحمدلله شلون أختج مريوم عساكم بخير
رنا: كلنه بخير يبه
أبورنا: عاد شدعوة ما أدقين على أبوج وله تسألين عنه
رنا: يبه انت موفاضي ولاهي مع مرتك ؤعيالك
أبورنا: منو قالج أني راح أكون مشغول دقي بأي وقت وبتلاقيني عاد ولهان عليكم حيل
رنا: إن شاء لله يبه انت بس تكون فاضي قولي ؤانا أييب مريوم ؤنشوفك
أبورنا: على خير إن شاء لله يله يبه ديروا بالكم على روحكم
رنا: إن شاءلله
سلوم: إبوي إلي داق عليج صح
رنا: أي
سلوم: وطبعا قلتيله إن راح نشوفك ونقعد وياك مو
رنا: شكو أهو إلي قال بشوفكم لأن ولهان علينه قلت لها خلاص بس تكون فاضي أييب مريوم وياي ونيي
سلوم: ؤانتي بكفيج صراحه مستحيل أروح إشوف مرت إبوي الشيفه ويه عيالها أنسي
رنا: إنتي شكو بعيالها وترى عيالها إخوانج ها واقول بله عياره ونزلي المدرسه أحسن
سلوم: زين زين مالت

سليمان خلص لبس..!!
أم سليمان: يله جدامي روح حق ناصر قبل لا ئروح دوامه
سليمان: إن شاء لله يمه
أم سليمان: أنا أخذها من أبوك وله منكم أروح أرجع أنام أحسن

سليمان شاف ناصر توه بيركب سيارته...!!
سليمان: صباح الخير ناصر
ناصر: صباح النور شفيك
سليمان: ناصر عادي توصلني المدرسه بطريجك ناصر: أي حبيبي عادي أركب السياره
سليمان: مشكور ماتقصر

شوق أنزلت تتريق واركبت ويه السايق..!!
وهند نفس الشي خلصت وركب سيارتها...!!
أمه رنا لين الحين واقفه بهالزحمه...!!
أبو هند دوامه قريب يمه بيتهم فوصل امبجر..!!

_________________________________________
#هذا البارت السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الأحد يونيو 08, 2014 11:24 am

#البارت السابع#
ناصر وصل سليمان المدرسه..!!
شوق وصلت الكليه..!!

موضي: اليوم متأخره
شوق: أي زحمه شنو إسوي
موضي: أي بعد اليوم الأحد ألواح متى يطلع من البيت أنزلين تتريقين ويانه وله تريقتي
شوق: لا تريقت بالبيت
موضي: أي زين عيل أنا بقوم أييب لي ريوق قبل لا تبدي المحاضره

هند وصلت الكليه..!!
أفراح: هلأوغلا
هند: هلافيج
أفراح: شفيه ويهج معتفس
هند: مافيني شيء
أفراح: أكيد
هند: أي أكيد
هند شافت شوق من بعيد وراحت لها...!!
هند: أهلين هلأ بالحلوة
شوق: هلأ ؤغلا
هند: هلافيج أي صج وصلج إضافتي
شوق: أي وصلني مو هذا نكج
هند: أي هذا
شوق: تعالي قعدي حياج
هند: لا اخليج ويه رفيجاتج ما أبي إضايقج
شوق: شدعوة مافيها ضيقه تعالي قعدي
هند: إوك خل أييب أغراضي عند رفيجتي واييلج
أفراح: وين رايحه
هند: بروح عند رفيجتي بقعد عندها
أفراح: إوك بس موتتأخرين على المحاضره
هند: إوك زين.. أي صج شوقوو انتي عمرج حبيتي؟
شوق: فال الله وله فالج لا طبعا شبي بالحب وشقاه خليني جذي أحسن
هند: أي ؤالله خليج جذي أحسن
شوق: موضي أعرفج هند
موضي: أهلين هلأ ؤالله
هند: هلافيج
موضي: عيل اخليكم تأخذون راحتكم
شوق: لإعادي قعدي ويانه
موضي: إوك

رنا وصلت الجامعه...!!
الساعه الحين 8 ونص..!!
بدريه: شفيج وصلتي متأخر
رنا: شسوي على مأوصلت أختي المدرسه وحاشني هالزحمه
بدريه:أنزين بقولج ترى في واحد من ذاك اليوم ؤاهو يخز فيج
رنا: منو هذا
بدريه: شوفيه هذاك إلي قاعد صوب الحديقه
رنا: يولي من زينه مع نفسه
بدريه:حرام شوفيه شنو يبي
رنا: يولي

سلوم بالمدرسه..!!
منار: أكرهه حصه عندي العربي يا أخي ماتنبلع
سلوم: أقول سكتي لا تسمعنه هالمصريه
أبله علا:وبعدين معاكي يامريم أنا كل شوي بقولك أسكتو إسكتو
سلوم: خلاص بسكت شفتي سكتي وخلينه نتبه وإيد أحسن
_________________________________________
ريم بالمدرسه..!!
عبير: أقول ريم صج عندج أخت بويه
ريم: ؤانا شدراني عنها
عبير: بس تدرين تحطم
ريم: روحي كلميها عيل أنا شكو تكلمينها
عبير: أنزين شفيج معصبه
ريم: أقول انتبهي بالحصه وإيد أحسن

أبو هند بالدوام وكلش ماله خلق..!!
أبوعلي: شفيك يأخوك مالك خلق
أبو هند: تكفى في شيء يفتح النفس
أبوعلي: لأوالله
أبوهند: تدري ودي أخذ قرض واسوي مشروع
أبوعلي: يأخوك شلك بعوار الراس خلك بوظيفتك الدنيا ما تتأمن الحين
أبوهند: أي ؤالله ؤانت الصاج كلش ماتتامن خلها على الله بس

شوق وافراح وموضي وهند ورنا راحوا محاضراتهم..!!

هند قبل لا تدخل دزت بنقات حق حمود تقوله ان الساعه 12 يمرها..!!

Hind:PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
الساعه 12 مرني إوك

وحطت فونها بجنطتها..!!

صارت الفرصه ووحده راحت كلمت سلوم تقول تبي بنه..!!
نور: مريوم مريوم
سلوم: هلأ
نور: شلونج
سلوم: تمام
نور: في وحده معجبه فيج عادي تأخذ بنج
سلوم: معجبه فيني وتبي بني لا يبه ما أعطي بني لأحد
نور: إوك مشكوره
هدى: ها شنو صار
نور: تقول ما أعطي بني لأحد
هدى: أف
نور: خلاص شتبين فيها
هدى: أبيها شلون
نور: مالت عليج
_________________________________________
وريم مالها خلق أي شيء...!!
دلال: شفيج ريم
ريم: مافيني
دلال: شكلج مضايقه
ريم: لإعادي بس تضايقت شوي
دلال: من شنو
ريم: عبير ذكرتني بخواتي إلي ما أعرف عنهم شيء
دلال: أنزين ليش ما تحتكين وياهم مهما كان هذول خواتج ترى
ريم: خوات بس اسم
دلال: إنتي مو كنتي تقولين إن أمهم مزوجه وأبوج هم مزوج يعني أكيد مأراح تكون صله بينكم إنتي صيري أحسن وتقربي منهم
ريم: ما أدري أفكر بالموضوع
دلال: فكري والي مرتاحه له سووويه إلا صج وين عهد
ريم: ما أدري عنها من توفت حبيبتها ؤاهي مالها خلق أحد
دلال: الله يكون بعونها شرايج نروح لها
ريم: إوك... شلونج عهد
عهد: تمام ماعلي
ريم: ليش بروحج قاعده أمشي تمشي ويانه
عهد: لا مالي خلق
ريم: عهد ترى حرام إلي سوينه بنفسج
عهد: أدري بس إشتقت لها ريم شوفي صورتها بكل مكان حاطه صورتها تدرين شنو إلي يعور أني وقتها كانت تبي إشوفني وتييلي البيت وقلت لها تعالي وكنت بالخط وياها وفجأه أناديها ماترد أدق ماترد واخر شيء سمعت صوت قوي واخر شيء توفقت توفقت والسبب أنا
ريم: عهد ترى كلنه راح نموت وهذا يؤومها لا تلومين نفسج هذا قضاء الله وقدره
عهد: ونعم بالله
ريم: ويله قومي إحنه بنكون وياج ودلال بعد وياج
دلال: صح كلامها إحنه معاج ؤماراح نخليج
عهد: ماتقصرون كأني قمت
ريم: أي جذي يله ضحكي
عهد: كااا
ريم: أي شفتي شحلوج

ريم ودلال غيروا مووود عهد...!!
خلصت الفرصه وكل واحد دخل صفه...!!

حمود قعد من النوم وبطل فونه وشاف هند مكلمته وقايلته الساعه 12 تعالي ؤقام غسل ويهاا وبدل...!!
فاطمه: وين على الله وين راح تطلعين مو قلنه إن راح نطلع اليوم
حمود: فطوم ما أدري لأن هند تبي إشوفني الحين وراح نتفاهم
فاطمه: صج أي خلاص بعد ماتخلصين نطلع
حمود: إوك صار
_________________________________________

وحمود بنفس الوقت مستانس وبنفس الوقت خايف من ردت فعل هند...!!

ملاك قعدت من النوم ودقت على ناصر..!!
ملاك: صباح الخير حبيبي
ناصر: صباح النور صح النوم
ملاك: صح بدنك
ناصر: ها توج قاعده
ملاك: أي حتى ماداومت مالي خلق
ناصر: اي ارتاحي
ملاك: أنزين حبي يصير إشوفك بإجر
ناصر: أي عادي بإجر عندي أوف
ملاك: خلاص بإجر تعال مرني الكليه
ناصر: إوك ماشي حبي اخليج الحين لأن عندي شغل
ملاك: إوك دير بالك واكل
ناصر: إوك ؤانتي بعد

ملاك صكرته من ناصر ودقت على زهور...!!
ملاك: زهووورؤوو قاعده
زهور: هااا لا بفراشي خرعتيني
ملاك: قومي بسج نوم
زهور: خو ماعندي شغل أقعد شنو إسوي
ملاك: قومي سولفي معاي
زهور: ملاك حدج فاضيه
ملاك: أي فاضيه قومي
زهور: كأني قمت
ملاك: زهور تهقين ناصر راح يتقدم لي
زهور: خو شدراني فتحي معاه الموضوع وشوفي
ملاك: أي بفاتحه أكيد
زهور: أقول خل أقوم أحسن أصحصح وادق عليج
ملاك: إوك انطرج

أم ملاك تنادي ملاك...!!
أم ملاك: ملاكوووو ويهد تعالي أبيج
ملاك: زي يمه كأني
أم ملاك: إنتي وينج
ملاك: هايمه توني قاعده حرام عليج
أم ملاك: أقول في واحد تقدم لج
ملاك: مقدم لي يمه جم مره قتلج أخلص دراسه ويصير خير
أم ملاك: شلي يصير خير الي بعمرج تزوجوا ؤعندهم يهال بله دلع وراح إشوفين الولد وأمه
ملاك: يمه قلت زواج مأبي
أم ملاك: مو بكيفج تسمعين وراح إشوفينه غصب عليج

ملاك صعدت غرفتها ؤاهي تبجي تبي ناصر وناصر لي الحي ماتقدم لها...!!
_________________________________________

مر الوقت الساعه الحين 11:45ص...!!
وكل واحد طلع من محاضرته..!!

بدريه: رنا
رنا: ها
بدريه: أمشي خلينه نأكل
رنا: لا مالي خلق بقالي محاضرة بس أرد أكل
بدريه:ماشي إلي ريحج أنا بقوم أكل
رنا: إوك

هند دقت على حمود...!!
هند: الو
حمود: هلا
هند: ها وينك
حمود: كأني صوب الكليه بالضبط
هند: إوك بس توصل قولي
حمود: إوك ماشي
شوق: هند
هند: هلا
شوق: أحسج مو على بعضج
هند: أي ؤالله حيل متوتره
شوق: ليش صاير شيء
هند: أقولج بي بي أم ماشي
شوق: إوك
هند: أنا بطلع الحين
شوق: إوك ديري بالج
أفراح: وين رايحه
هند: بطلع مشوار
أفراح:بتردين
هند: لا راح آتاخر
أفراح: إوك أنزين ياحيوانه ضيفيني بي بي أم
هند: عطيني بنج
أفراح: يله ضيفي
هند: يله كا يله اخليج
أفراح: ماشي

وهند حيل ماسكه نفسها ومتوتره حيل..!!

_________________________________________
#هذا البارت السابع إلي يبيني أكمل يدعمني#
بالإسك
http://ask.fm/khaledblackcat
أو بالانستقرام
KBLACKCAT
لأيكات+إسئله+تعليق
_________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الإثنين يونيو 09, 2014 12:10 pm

#البارت الثامن#
زهور دقت على ملاك وسمعتها تبجي...!!
زهور:طولت عليج
ملاك:...........
زهور: ملوك شفيج ليش تبجين صاير شيء
ملاك: زهور
زهور: تكلمي لاتخرعيني
ملاك: أمي تبي أزوجني غصب
زهور: قولي لها مأبي
ملاك: قلت لها قالت موكيفج إلي مثلج صارعندهم عيال ؤانا مابي غير ناصر شلون
زهور: خلاص كلمي ناصر وقوليله
ملاك: من صجج أقوله لا طبعا
زهور: لازم تقولين له يمكن أييي ويتقدم لج
ملاك: تهقين جذي
زهور: أي

ملاك ارتاحت لمه كلمتها زهور بس شنو بتكون رده فعل ناصر يوم راح يدري...!!

ناصر بداومه...!!
مشعل: أقول نصور في حفله اليوم تييي ويانه
ناصر: حفله شنو ياحظي
مشعل: يعني حفله شنو بنات وسوالف
ناصر: متى الساعه جم
مشعل: يعني على الساعه 8 تبدي
ناصر: وين بسووونها
مشعل: بالشاليه
ناصر: إوك خلاص صار

حمود دق على زهور يقولها إن أهو ينطرها بره...!!
حمود: أنا بره يله طلعيلي
هند: إوك

وركبت السياره هند...!!
هند: سلام
حمود: وعليكم السلام شلونج
هند: تمام
هند حيل متوتره وموعلى بعضها
حمود: وين تبينه نروح
هند: ما أدري كيفك
حمود: نروح البحر
هند: لا تكفى بهالحر ودنه أي مكان
حمود: إوك تروحين قهوة وله مطعم
هند: خلاص قهوة
حمود: خلاص فيه قهوه قريبه يمكم خل نروح لها عشإن لا تتأخرين
هند: إوك صار

رنا دخلت محاضرتها ؤاهي كلش مالها خلق شيء...!!
أم سليمان قامت عشان إسوي الغده..!!
ونزلت تحت المطبخ بسوي لهم برياني دياي..!!
أم سليمان: ميري طلعي الخضره من الثلاجه ؤغسليها
ميري: إن شاء لله ماما
أبو سليمان قعد من النوم وراح بدل وغسل ونزل تحت عند أم سليمان...!!
أبو سليمان: هلابالغاليه
أم سليمان: هلافيك
أبوسليمان: آفا الحلوة ليش زعلانه
أم سليمان: علم نفسك
أبوسليمان:ليش إسويت
أم سليمان:راد متأخر وله كان عندك بيت
أبوسليمان:شنو إسوي حياتي قععدت ويه أبومطلق ؤخذتنه السوالف بالقهوة
أم سليمان:ماشي إوك
أبوسليمان:شنو غداج
أم سليمان:برياني دياي
أبوسليمان:خلاص أنا بقعد بالصالة وبقره الجريده
أم سليمان:إوك
أبو سليمان: خلي الخدامه تييبلي جاي
أم سلميان: ميري سوووي حق بابا جاي
ميري: إن شاء لله ماما
_________________________________________
شوق دقت على السايق..!!
شوق: أمار تعال كليه
أمار: إوك أنا ربع ساعه يوصل
شوق: إوك لا أطول
موضي: ها بتمشين
شوق: أي بعد ماعندي محاضرات
موضي: ماشي عيل أنا ماشيه تامريني بشي
شوق: لا سلامتج

أفراح نفس الشي ركبت سيارتها عشإن تبي ترد بيتهم...!!
الساعه الحين 12 ونص...!!
حمود وهند أوصلوا القهوة..!!
الجرسون: أهلا نورتوا المكان
حمود: تبين شيشه وله بس أنا اطلب
هند: لا أبي شيشه عنب ؤعصير برتقال
حمود: أوك عطنه 2 شيشه عنب و2 برتقال
هند: ليش تقلد
حمود: كيفي أبي نفسج مايصير
هند: ماشي كيفك
حمود: أنزين هند شلون على موضوعنه
هند: حمود أنا وياك جم صارلنه
حمود: 5 شهور
هند: إوك حمود أنا ما أنكر انك سعادتي ؤما أنكر بعد انك سويتلي إشياء وإيد عشأني بس انت كلش موفاهمني ؤانت شايف أغلبب هواشنه كله لأنك موفاهمني بتقولي شلون موفاهمج بقولك أقل شيء ممكن انك ماتفهمني لمه إضايق ماتحس فيني ماتحس بصوتي أني صج تعبانه ساعات لمه إضايق واشكيلك تأخذ الأمور ببساطه ما تتناقش وياي كلش
حمود: إوك صح كلامج بس مافيها شيء إذا قلتيلي غلطي واعدل منه
هند: إوك صح كلامك مافيها شيء بس إلي يحب صج يعرف واجبات حبيبته بدون ما أهو يتكلم أنا عاتبتك وكلمتك وقلت لك ألف مره لكنك مافهمتني كلش يأحمود شيء يعور انت لمه تضايق من شيء كنت أول وحده أفهمك بدون ماتقول وكنت آتناقش وياك واعرف شفيك
حمود: إوك صح ؤانا أوعدج إن كل شيء راح يتغير واسويلج إلي تبين وبدون ماتتكلمين شتبين بعد هند وربي ما أقدر بدونج
هند: واذا تغير كل كلامك شنو وقتها راح إسوي
حمود: سوي فيني إلي تبينه بس لاتخليني
هند: إوك

حمود مسك ايد هند وتراضوا مره ثانيه..!!
أمار دق على شوق قالها إن أهو بره..!!
أمار: ماما أنا بره
شوق: إوك
طلعت شوق حق السايق..!!

_________________________________________

الساعة 1 وأبو هندد طلع من دوامه..!!
وأبو عبدالله بعد طلع من دوامه وراح يمر عياله..!!
أم عبدالله تتحلطم بالمطبخ وسوت لهم الغدا كشري مع ملوخيه وسلطه..!!

رنا طلعت من محاضرتها ووله أيييلها هذاك إلي كان يخزها...!!
حمني: قوة
رنا: هلأ قوتين أمر بغيت شيء
حمني: شدعوة هالنفسيه
رنا: أي نفسيه شتبي
حمني: هدي هدي ترى مأقالت شيء
رنا: بتختصر كلامك وله أمشي
حمني: أنزين مأتعرفنه على اسمج
رنا: اسمي رنا في شيء
حمني: عاشت الأسامي
رنا: عاشت أيامك يعني الحين شلون كل شوي بقولك في شيء
حمني: أي في شيء بغيت بنج عادي
رنا: لا موعادي ووخر عني لأني موفاضيه حق هالسوالف

رنا مشت ؤمالها خلق شيء وبتمر مريوم من مدرستها وحمني كان يقول بقلبه إلا أييب رأسها...!!

هند قالت حق حمود لأن لازم ترد البيت عشإن لا تتأخر..!!
هند: حياتي لازم أرد البيت لأن مالي خلق إبوي
حمود: شنو شقلتي
هند: شفيك قلت حياتي
حمود: أصدقين إشتقت حق هالكلمه
هند: جب زين استحي يله خلنه انقوم قبل لا آتاخر ولان الحين بيكون زحمه بالطريج
حمود: ماشي خلينه نحاسب بالأول لو سمحت بغينه الحساب
الجرسون: 6 دنانير
حمود: يله حياتي مشينه
هند: يله

ومن عقب ماكانت هند متوتره إلا ان معنوياتها صارت أوكي..!!
_________________________________________
#هذا البارت الثامن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الإثنين يونيو 09, 2014 12:11 pm

#البارت التاسع#
أفراح وموضي وشوق ردوا البيت...!!
أم شوق: هايمه رديتي
شوق: أي يمه حر موت
أم شوق: الله يعينج يمه
شوق: يمه مهي حاله كلمي إبوي بسوق لي متى ؤانا مع السايق ماتخافون علي ؤانا بروحي وياه
أم شوق: إن شاء لله بس يقعد أبوج أكلمه
شوق:عيل أنا بروح أبدل وبريح شوي بس يصير الغده قعدوني
أم شوق: إوك يمه

أبو هند وصل البيت...!!
أبو هند: السلام
أم هند: وعليكم السلام
أبوهند: ها هند وصلت
أم هند: لا ؤالله بعدها
أبوهند: عيل أنا بأخذ لي شاور على مايخلص الغده
أم هند: إوك نعيما
أبوهند: الله ينعم بحالج

وراح أبو هند يسبح...!!
هند وصلت الكليه..!!
حمود: يله حياتي ديري بالج
هند: ؤانت بعد
حمود: إن شاء لله

ركبت هند سيارتها...!!
وشغلت الأغاني ؤكانت حاطه أغنيه رأشد الماجد بحط قلبي بين أيدينك هديه ؤكانت حيل مستانسه...!!

صارت الهده..!!
سلوم: أف واخيرا صارت الهده
منار: أي ؤالله مابغينه دائم يوم الأحد ثقيل مايمشي بسرعه
سلوم: أي ؤالله
هدى: أف بأخذ بنها شلون
نور: إنتي لي الحين تبين بنها خلاص أنسي مأكو بن
هدى: جب زين راح أخذه يعني أخذه وبشوفين
نور: نشوف
_________________________________________
ريم كانت وإيد تفكر بخواتها شلون راح تتقرب منهم..!!
دلال: ؤالله كسرت خاطري عهد
ريم: مؤكثري ؤالله صج شيء يعور القلب
دلال: أي ؤالله حيل... عهد عهد
عهد: هلا
دلال: شوفي أي شيء تبني إحنه معاج
عهد: ماتقصرون ؤالله
دلال: أنزين عادي نأخذ بنج أو رقمج
عهد: أي عادي
دلال: خلاص سجلي رقمي واول ماتوصلين البيت دزيلي بنج مسج واضيفج واخلي ريم تضيفج بعد
عهد: إوك مومشكله لحظه خل اطلع دفتر وقلم من الجنطه
دلال: إوك
عهد: يله جم
دلال: 6608....
عهد: ماشي إوك يله إشوفكم بإجر
دلال: إن شاء لله
ريم: جد تكسر الخاطر
دلال: أي ؤالله سكتي بروحه دموعي على طريف مابجيت جدامها
ريم: أي ديري بالج تبجين

ررنا وصلت مدرسه مريوم...!!
سلوم: يله مناررووو اخليج أختي وصلت
منار: ماشي نسولف بي بي أم
سلوم: إوك ماشي ... سلام
رنا: وعليكم السلام
سلوم: شفيج منفسه
رنا: مافيني شيء
سلوم: أجذبين علي خلصي شفيج
رنا: مأكو واحد غثني بالجامعه كل شوي يخزني وبعدها بكل وقاحه يالي يكلمني
سلوم: جان شفتي شيبي يمكن معجب
رنا: يولي زين ألمشكله عباله أني نفس البنات الخفيفات إلي بالجماعه
سلوم: خلاص حقريه عيل
رنا: أي بحقره من صجج
سلوم: أي خلاص عيل يولي ما أحب إشوفج مضايقه يله عاد فليها يبه
رنا: جب تدرين محد يونسي غيرج
سلوم: فدوة هالاخت أحبج
رنا: ؤانا أحبج بعد
_________________________________________
سلوم الوحيد إلي يعرف يغير مود أخته رنا..!!
لكن كان تفكيره بشوق إن بيرجع البيت ويكلمها...!!

هند أوصلت البيت...!!
هند: سلام يمه
أم هند: إنتي وينج تأخرتي
هند: يمه شنو إسوي زحمه الطريج بعد تدرين طلعت مدارس
أم هند: أي زين لأن أبوج وصل وسال عنج
هند: صج وينه أهو
أم هند: بالعرفه قاعد يسبح روحي بدلي وتعالي نزلي على ما احط الغده
هند: إوك إن شاء لله
صعدت هند غرفتها عشان تبدل وتمسح مكياجها ومسكت فونها ودخلت على حمود بي بي أم..!!
Hind: حبي أنا وصلت البيت
7amod_25?:إوك حبي ؤانا بعد قريب واوصل
Hind:ماشي حبي دير بالك
7amod_25?:إوك ؤانتي تغدي
Hind:إوك إن شاء لله انت بس توصل دزلي بنق
7amod_25?:من عيوني
هند قطت تلفونها وخلصت ونزلت تحت...!!
أبو عبدالله وصل مدرسه ريم...!!
ريم: يله دلال إبوي وصل
دلال: ماشي إوك كأهو بعد إبوي وصل
ريم: ماشي ودزيلي بن عهد إذا كلمتيها
دلال: إن شاء لله
ريم: سلام يبه
أبوعبدالله: هلأ ابنتي ها شلون المدرسه
ريم: تمام ماعليها
أبوعبدالله: إلحمدلله خلينه الحين نمر إخوج لا يموت من الحر
_________________________________________
أبوهند خلص تسبح وبدل ونزل تحت...!!
هند: سلام يبه
أبوهند: هلايبه متى وصلتي البيت
هند: من شوي
أبوهند: ؤليش تأخرتي
هند: مأكو يبه بس الطريج زحمه
أبوهند: ماشي يبه
أم هند: يله تعالوا الغده جاهز
أبوهند: يله يبه قومي إكلي
هند: إن شاء لله

أم شوق أصعدت حق أبو شوق تقوله إن الغده جاهز..!!
أم شوق: عمر ياعمر قوم يله الأكل جهز
أبوشوق: يله كأني
أم شوق: يله قوم غسل وبدل وتعال تحت
أبو شوق: إن شاء لله

أم شوق راحت تقعد شوق من نومها...!!
أم شوق: يمه شوق يله قومي الأكل جاهز
شوق: إن شاء لله يمه
أم شوق: يله نزلي لأن أبوج بينزل تحت الحين
شوق: أنزين

قامت شوق ونزلت تحت ويه أمها وأبوها نزل..!!
شوق: سلام يبه
أبو شوق: هلأ شوق بنتي شلونج يبه
شوق: تمام
شوق كانت تغمز حق أمها عشإن تقوله عن موضوع السياره
أم شوق: أقول عمر بطلب منك طلب تردني
أبو شوق: عيوني لج أمري
أم شوق: انت تخاف على بنتك عدل
أبوشوق: أكيد بنتي هاذي إذا ما أخاف عليها أخاف على منو
أم شوق: أنزين بنتك قامت تخاف تركب مع السايق تدري بنت بروحها ومع سإيق الدنيا ما تتامن فشوق ودها تتدرب سياقه واسوق
أبو شوق: أي ليش لا من حقها إن شاء لله يبه خليني إشوفلي مدربه زينه واخليها أدربج جم شوق عندي
شوق: الله يخليك لي يبه
_________________________________________
واستانست شوق لأن أبوها وافق...!!
أبوعبدالله مر ولده من المدرسه...!!
عبدالله: سلام يبه
أبوعبدالله: وعليكم السلام ها شلون المدرسه
عبدالله: تمام يبه ماعليها

رنا وسلوم أوصلوا البيت...!!
أم رنا: شفيكم صيفتوا
رنا: بعد شنو يمه على ما طلعت من الجامعه ومريت مريوم والطريج زحمه
أم رنا: أي زين يله بدلوا وتعالوا أكلوا
رنا: زين
سلوم سيده دخل غرفته وبدل بسرعه ومسك فونه وقعد يمسح المحادثات ودخل على شوق يكلمها ...!!


Salom??³????:قوه شوق شلونج
PING!!!
PING!!!
شوق كانت تحت تتغده قط فونه وراح نزل عند أمه يتغده..!!
أم رنا: ها شلون المدرسه
سلوم: تمام ماعلي
أم رنا: هالمره نجحي موتفشلينه
سلوم: إن شاء لله يمه
أم رنا: وين أختج
سلوم: كاهي يايه
رنا: ها شفيكم
أم رنا: شفيج تأخرتي
رنا: بعد شنو على مابدلت ومسحت مكياجي
وطبعا كانوا حاقرين ريل أمهم لأن مايبلعونه كلش

ريم وعبدالله وصلوا البيت..!!
أم عبدالله: إلحمدلله على السلامه
أبوعبدالله: الله يسلمج ها الغده جاهز لأني ميت من اليوع يله روحي بدلوا وتعالوا أكلوا
ريم: إن شاء لله يبه
ريم وعبدالله راحوا يبدلون ملابسهم
أبوعبدالله: أنا بعد بروح أبدل واغسل وحطي الغده
أم عبدالله: من عنيه يا خووويه بس تخلص هيكون الأكل جاهز

دلال رجعت البيت..!!
دلال: سلام
ودخلت تشرب ماي من الحر
أم دلال: شفيج شفيج جذي تشربين الماي شربي عدل
دلال: يمه حر موت
أم دلال: يله بدلي ملابسج وتعالي إكلي
دلال: زين يمه

راحت تبدل ملابسها وتغسل ونزلت تحت تتغده...!!
دلال: يمه وين مشعل
أم دلال: بعد وينه بدوامه بعد شوي يوصل الحين انتي إكلي مالج شغل فيه
دلال: زين كل شوي أحصل زفه ؤاهو المدلل
أم دلال: بسج تحلطم
دلال: زين بسكت

ناصر ركب الباص..!!
ناصر ومشعل اطلعوا من دوامهم..!!
مشعل: مو تنسى اليوم
ناصر: لا تحاتي
مشعل: بينه الووو
ناصر: اووك
_________________________________________
#هذا البارت التاسع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الثلاثاء يونيو 10, 2014 2:30 pm

#البارت العاشر#
عهد نفسيتها حيل تعبانه من عقب ماتوفت إلي تحبها...!!
أم عهد: يمه ترى موحاله شوفي شكلج شلون صاير غيري من نفسيتج شوي
عهد: يمه موقادره خلاص خلوني بروحي
أبو عهد: شفيها عهد
أم عهد: كل العاده مالها خلق تآكل وله لها نفس شيء
أبوعهد: يبه عهد ترى الموت قدر ولازم تعرفين هالشي والبنت يومها ؤانتي إدعي لها ولازم تكونين قويه وكلنه ماشين بهالدرب يله قومي إكليلج لقمه شوي
عهد: أن شاء لله يبه

دلال خلصت أكل ودزت مسج حق عهد..!!
((قوه عهد أنا دلال إلي معاج بالمدرسه دزيلي بنج إضيفج))
ردت عليها عهد هذا بني 7E89...
وضافتها دلال واستقبلت ودزته حق ريم...!!

Dola_18:وكز!!!
وكز!!!
وكز!!!
هذا بن عهد ضيفيها 7E89...
Rayoma?:إوك ماشي

ريم وعبدالله رراحوا يتغدون...!!
ريم: يمه هذا أكل كشري وسلطه وملوخيه
أم عبدالله: طب أعملك إيه دا الموجود كولي واخرسي
ريم: زين زين بسج زف
عبدالله: اووو أكل أكل عاد حدي يوعان
أبو عبدالله:سموووا بالرحمن
ريم: يبه عادي افتح وياك موضوع
أبوعبدالله: أي عادي يبه
ريم: يبه ليش ماتخلينه نتقرب من خواتنه
أبوعبدالله:منو قال ما أبيكم تتقربون هاذي الساعه المباركه بس تدرين أمهم مزوجه يعني ما أقدر أروح أزورهم ؤانا كلمت أختج رنا وان شاء لله بس أفضى اخليهم إيزورونه البيت
ريم: أن شاء لله يبه
أم عبدالله: نعم نعم ياخويه يقووا فين يقووا فبيتي أنا اسفه
أبوعبدالله: أقول بله سوالف هذول مهما كان عيالي وراح ايييون البيت ويتعرفون على إخوانهم
_________________________________________
أبو هند خلص أكل وراح يريح شوي...!!
وأبو شوق خلص أكل وراح بدل لأن راح يطلع بيشوف حق بنته مدربه...!!
وسلوم ورنا خلصوا أكل وكل واحد راح غرفته وسلوم مسك فونه بيشوف شوق ردت أو لا..!!
شوق خلصت أكل وصعدت فوق غرفتها
وأمسكت فونها وله إشوف سلوم مكلمها...!!

Shwaga?:هلايقويج
Salom??³????: شلونج
Shwaga?:تمام ماعلي
Salom??³????: إلحمدلله
Shwaga?: Smile
Salom??³????:شفيج
Shwaga?:مافيني
Salom??³????:شوق ممكن اسالج سؤال بس بدون زعل؟
Shwaga?:أي عادي سالي
Salom??³????:إنتي عمرج حبيتي ؟
Shwaga?:لا ماحبيت
Salom??³????:كلش كلش وله فكرتي تحبين
Shwaga?:لا لان هالشي عندي مومهم المهم دراستي واهلي
Salom??³????: أنزين إذا يالج شخص يحبج وزين تردينه
Shwaga?:على حسب الشخص
Salom??³????: ماشي
Shwaga?:ليش تسألين؟
Salom??³????: لا وله شي
Shwaga?:أحس فيج كلام بتقولينه
Salom??³????: شلي خلاج تحسين
Shwaga?:يعني أن خذيتي بني من هند بدون لاتدري وتدخلين تكلميني أكيد تبين مني شيء
Salom??³????:إحساسج صح بس صعب أتكلم واقوله الحين
Shwaga?:ماشي إلي ريحج
Salom??³????:أنا حبيت اطمن عليج لا أكثر
Shwaga?:مشكوره
Salom??³????:يله اخليج الحين

سلوم حس نفسه أن متردد ومو وقته يفتح معاها أي موضوع ودخل على منار رفيجته يقولها نشري بني...!!
Salom??³????:ياخرا
93b Ansak?:ها ياتبن
Salom??³????:نشري بني
93b Ansak?:حدج فاضيه
Salom??³????:أي فاضيه يله بدزلج إعلاني ودزيه
93b Ansak?:زين بسج حنه
Salom??³????:
Add
Salom??³????:
Boya
PIN:28BC...
Just Girl
B.c
يله دزيه
93b Ansak?:زين الحين أدزه
Salom??³????:إوك
93b Ansak?:Add
Salom??³????:
Boya
PIN:28BC...
Just Girl
B.c
دزوووه بي سي رفيجتي واختي وغاليه علي أبي كل إلي عندي عندها
Salom??³????:عاشت
93b Ansak?:ارتحتي
Salom??³????:أي مشاءلله هلت إضافات
93b Ansak?:يله فارجي مالي خلقج الحين
Salom??³????:زين مالت
_________________________________________
ومنار دزت بن سلوم ووايد إضافات أوصلت له ؤمن ضمنهم هدى...!!
سليمان رد البيت..!!
أم سليمان:هلأ بولدي
سليمان: هلايمه يمه ميت يووع أبي أكل
أم سليمان: أن شاء لله يمه بس روح قعد أختك عشان وراها دوام وبدل وتعال
سليمان: أن شاء لله يمه

صعد سليمان يقعد أخته حصه...!!
سليمان: حصووو قومي يله الغده جاهز
حصه: سليمان إذلف عني أحسن
سليمان: أمي تقول أنا شكو ترى إبوي تحت
حصه: أحلف
سليمان: ؤالله قاعد بالصاله
حصه: زين الحين أقوم
سليمان: أي قومي غسلي وبدلي ونزلي تحت
حصه: أن شاء لله عمي

سليمان راح يغسل ويبدل وحصه قامت بعد تبدل...!!
عهد راحت تآكل عشأن خاطر أبوها...!!
أبوعهد: يمه فديت بنتي أنا
عهد: Smile
أبوعهد: أي شرايج نطلع اليوم بخاطرج نطلع
عهد: لايبه كلش مالي خلق بقعد أدرس وراي دراسه
أبوعهد: ماشي يبه إلي ريحج أي شيء تبين أنا موجود
عهد: ماتقصر يبه

ناصر وصل بيتهم...!!
ناصر: هلأ بالغاليه
أم ناصر: هلافيك يمه يله تعال أكل
ناصر: لائمه كلش مالي نفس عليج بالعافيه
أم ناصر: يعافيك يمه عيل روح غسل وبدل وريح ناصر: أن شاء لله

ناصر صعد غرفته وكان يبدل ويغسل شوي وله يرن فونه وله أغنيه إلي نساك أنساه رويشد...!!
ملاك: إلحمدلله على السلامه
ناصر: الله يسلمج
ملاك: وينك
ناصر: بالبيت توني واصل
ملاك: كليت
ناصر:لا كلش مالي نفس
ملاك: أنزين نصور صارت لي سالفه
ناصر: ليش شفيج
ملاك كانت تبجي موقادره
ناصر: شفيج ليش تبجين
ملاك: ناصر في واحد تقدم لي وأمي مصره أني إشوفه واشوف أهله
ناصر: بس هذا إلي قاعده تبجين عليه أي زين إذا أهو خوش واحد تزوجيه
ملاك: من صجك ناصر أقولك بيتقدم لي تقولي إذا خوش واحد آخذيه أنينيت انت
ناصر: لا ما نينيت لأن أنا كلش ما أفكر بالزواج
ملاك:هذا ردك الحين
ناصر: أي هذا ردي ؤالله يوفقج مع غيري
ملاك: يعطيك العافيه
_________________________________________
صكرته ملاك لأن ماتحملت كلام ناصر لها...!!
مشعل وصل البيت مشعل إخوو دلال...!!
أم مشعل:هلأ يمه إلحمدلله على السلامه
مشعل: الله يسلمج يمه
أم مشعل: تعال أكل الأكل موجود أحميه لك
مشعل: لائمه بالعافيه
أم مشعل: خلاص عيل روح ريح لك شوي
مشعل: أن شاء لله

ولان مشعل يفكر بتجهيزات الحفله اليوم..!!
أم ناصر دقت على أم صالح...!!
أم ناصر: شلونج يأحافظ وينج لا إدقين وله تسألين
أم صالح: شنو نسوي يا أم ناصرر مشاغل بعد تدرين
أم ناصر: أنزين أقولج فاضيه اليوم
أم صالح: ليش صاير شيء أي ماعندي شيء
أم ناصر: لأن رفيجتي تبيج تقرين لها فنيان
أم صالح: أي عادي حياكم الله تعالي إنتي وياها
أم ناصر: خلاص أن شاء لله بعد العشا نكون عندج
أم صالح: على خير أن شاء لله

أم ناصر دقت على أم سليمان تقولها...!!
أم ناصر: أقولج ترى لقيت رفيجتي أم صالح تقرالج فنيان عاد قتلها بعد العشا نييلج
أم سليمان: أي خوش خلاص عيل إنتي مريني ونروح مع بعض
أم ناصر: إوك خلاص عيل بعد العشا موعدنه

سليمان وحصه نزلوا تحت يتغدون...!!
حصه: سلام يبه
أبوسليمان: أهلين صح النوم مابغيتي تقومين
حصه: شنو إسوي يبه دوامي العصر مو الصبح
أبوسليمان:أي صح نسيت وين إخوج
حصه: كأهو نازل وراي
سليمان: سلام يبه
أبوسليمان: ها شلون المدرسه
سليمان: ماعليها يبه إلحمدلله
أم سليمان: يله تعالوا الأكل جاهز
أبوسليمان: يله أمشوا خلونه نأكل
_________________________________________
#هذا البارت العاشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الثلاثاء يونيو 10, 2014 7:27 pm

#البارت الحادي عشر#
ملاك كانت حيل منهاره من ناصر وردت فعله ودقت على زهور تقولها إلي صار...!!
ملاك كانت تبجي..!!
ملاك: زهوور
زهور: شفيج تبجين صاير شيء
ملاك: ناصر
زهور: شفيه
ملاك: تخيلي دقيت على ناصر وقلت له إلي صار تخيلي شنو قالي
زهور: شنو قالج
ملاك: قالي أن روحي تزوجي إذا واحد زين أنا ما أصلح للزواج
زهور: من صجه هذا وله مينون عيل طول الوقت شنو يسوووي
ملاك: ما أدري زهور مخي حيل متخربط
زهور: خلاص هدي الحين ومايصير إلا كل خير
ملاك: أن شاء لله

حصه وسليمان تغدوا وخلصوا وصعدوا غرفتهم حصه كانت قاعده وسليمان نام وأبوسليمان راح غرفته يبدل ويبي يطلع بيروح عند أبومطلق بالقهوة الشعبيه...!!
أم سليمان: وين على الله
أبوسليمان: ماكو بروح القهوة عند أبومطلق
أم سليمان: بفهم مقطوع سرك ويه أبو مطلق أخاف مرتك ؤانا ما أدري
أبوسليمان: شنو تغارين منه أقول خليني أمشي
أحسن من كلامج

ريم راحت غرفتها وقاعده تعبث بتلفونها وعبدالله راح غرفته يلعب بالأي باد..!!
عهد أصعدت غرفتها وأمسك فونها..!!
ريم دخلت على عهد...!!
Rayoma?:شلونج الحين
3ahd?:إلحمدلله ماعلي
Rayoma?:إلحمدلله
3ahd?: Sad
Rayoma?:شفيج ليش حاطه فيس ساد
3ahd?:ريم إشتقتلها حيل
Rayoma?:عهد بابا لا تسوين بروحج جذي ترى مو زين
3ahd?:موبيدي ؤالله
Rayoma?:تبين أدق عليج وتبقين بالخط لين تنأمين
3ahd?:ياليت
Rayoma?:إوك جم رقمج أدق عليج
3ahd?:6655...
Rayoma?:إوك خل إسوي الخدمه وادق عليج
3ahd?:إوك
وريم سوت الخدمه ودقت على عهد...!!
ريم:خلاص عهد لازم تتعودين راح إضيعين حياتج ومستقبل
عهد: ريم أنا مالي مستقبل من بعدها
ريم: كل شيء راح يكون بخير بس إنتي قولئ أقدر وصدقيني راح تقدرين
عهد: بحاول
ريم: والحين أوش نامي ارتاحي وبعدين قعدي درسي شوي
عهد: أن شاء لله Sad
_________________________________________
وريم ضلت بالخط لين نامت عهد...!!
دلال حطت راسها ونامت...!!
شهد فزت من نومها ومالقت وله شيء من بدر ودقت على بدر...!!
شهد: انت وينك؟
بدر: موجود
شهد: ليش أمس مادقيت
بدر: نمت ماحسيت بنفسي
شهد: ويوم قعدت ليش مادقيت
بدر: مامداني أخوي قعدني وقالي غده فزيت نزلت أكل وصعدت وتوني داخل غرفتي ودقيتي
شهد: خوش أعذار صراحه ؤانا انطر مثل الحماره عدل
بدر: بعد شسوي أقول حق النوم كلم شهد مثلا
شهد: تستعبط
بدر: ما أدري عنج
شهد: أنزين خلاص أهدى أنزين أحبك
بدر: أي هذا الكلام الزين ؤانا بعد أحبج حياتي أنا ببدل لأني بروح المعهد إوك
شهد: ماشي بابا دير بالك وطمني كل شوي
بدر: أن شاء لله

شوي وله يدق على أبرار من فونه الثاني..!!
بدر: هلابالحب
أبرار: هلاحبيبي
بدر: حبي أنا رايح المعهد
أبرار: إوك دير بالك على روحك
بدر: إوك حياتي ؤانتي قومي إكلي وصحصحي
إبرار: أن شاء لله وطمني إوك
بدر: أن شاء لله

رنا كانت أدور سماعتها مومحصلتها..!!
رنا: وين حاطه سماعاتي أنا أنا متأكده أنها هنيه وين راحوا أكيد عن مريوووم... مريوم مريوم
سلوم:ها شفيج خرعتيني
رنا: سمله عليج من الخرعه وين سماعاتي
سلوم: كأهم أهنيه
رنا: ياسلام عليج ؤانا من اليوم أدور عليهم واخر شيء عندج مره ثانيه إذا تبين شيء آخذيه ورديه
سلوم: أن شاء لله عمتي أوامر ثانيه
رنا: لا سلامتج

أبوسليمان وصل عند أبومطلق القهوة...!!
أبوسليمان: أهلين أبو مطلق
أبومطلق: هلافيك وينك طولت
أبوسليمان: أسكت بس هالمره طلعتني من طوري أصدق تغار منك
أبومطلق: تغار مني ليش إسويت
أبوسليمان: تقول كل وقتك عنده أحس أن مرتك ؤانا ما أدري
أبومطلق: أي غيره الحريم ؤما إسوي
_________________________________________
أم سليمان راحت تسبح وتتزهب قبل العشا قبل لا تمرها أم ناصر...!!
وأبوهند وأبو شوق ومشعل وعهد وافراح وموضي وسليمان وهند وشوق نايمين...!!

ملاك أنزلت تحت عند أمها..!!
أم ملاك: ها شقلتي على الموضوع
ملاك: خلاص يمه موافقه
أم ملاك: مسرع ماغيرتي رايح
ملاك: أي خلاص فكرت بالموضوع وفكرت أن كلامج صح
أم ملاك: أي عشأن تمشين وره كلام أمج

بدر وصل الكليه وكل العاده سحب على شهد ودق على أبرار..!!
بدر: ها عمري أنا توني واصل
أبرار: إلحمدلله على السلامه
بدر: يسلمج لي الحين بالفراش
أبرار: أي بابا
بدر: قومي بسج عياره
أبرار: أن شاء لله

شهد نزلت تحت ولقت أبوها..!!
أبوشهد:صح النوم
شهد: صح بدنك يبه
أبوشهد: ماتبين أكل
شهد: لايبه مالي نفس
أبوشهد: بتروحين اليوم بيت خالتج
شهد: ما أدري يبه
أبوشهد: أي روحي مالنه خلق سوالف
شهد: أن شاء لله
_________________________________________
بدر دخل محاضرته..!!
زهور أهلها مسافرين مافي أحد بالبيت غير الخدامه..!!
ريم قامت تبي تأخذ الأي باد من عبدالله...!!
ريم:عبود أبي الأي باد
عبدالله:مابي قاعد العب
ريم:أقول عطني خلص
عبدالله:ترى أعلم إبوي
ريم:روح علمه
عبدالله:يبه شوف ريم
أبو عبدالله:شفيكم بعد
عبدالله:شوفها تبي تأخذ الأي باد مني
ريم: يبه أبيه بس بسوي شغله واعطيه
عبدالله: يبه إشترلها واحد
أم عبدالله: خلاص انت عطها الحي ؤانا إشتري لها واحد
عبدالله: هاج
ريم: ويك ويك ويك أحسن مره ثانيه عطني إياه بدون لأتروح عند إبوي

أم رنا كانت تبدل تبي تطلع بتروح السينما وبعدين المطعم...!!
أم رنا: رنوووو أنا بطلع تبين تطلعين ويانه
رنا: وين بتروحين
أم رنا: بروح السينما وبعدين المطعم
رنا: مع ريلج صح
أم رنا: أي
رنا: خلاص ماني رايحه
أم رنا: يكون أحسن بعد أحمد يله مشينه

أم رنا أمشيه أحمد ريلها سيده تقوله يمين يروح يمين تقوله يسار يروح يسار...!!
_________________________________________
#هذا البارت الحادي عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الخميس يونيو 12, 2014 2:12 pm


#البارت الثاني عشر#
أم ررنا وصلت مجمع المهلب وحجزوا فلم...!!
أم رنا: أف الفلم يبدي بعد نص ساعه
أحمد: أي عادي ننطر شنو ورانه

سليمان ومشعل وأبوهند وأبو شوق وعهد وشوق ودلال وهند قعدوا من النوم...!!

سليمان راح يشوف منو قاعد...!!
أم سليمان خلصت تسبح...!!
سليمان: يمه وين راح تروحين
أم سليمان: عندي مشوار مع مره
سليمان: خلاص عيل أنا بروح مع ربعي بلعب كره قدم
أم سليمان: إوك دير بالك وله تتأخر بره
سليمان: ان شاء لله يمه

سليمان راح بدل وطلع مع ربعه يلعب..!!
مشعل قام غسل ومسك فونه دق على ناصر..!!
مشعل: ها قاعد
ناصر: أي قاعد
مشعل: مو تنسى بعد شوي
ناصر: إوك دزلي العنوان
مشعل: الحين أدزه لك واتس أب
ناصر: إوك صار

وراح مشعل يبدل وناصر مثل الشي..!!
شوق فزت من نومها وراحت غسلت وردت غرفتها ومسك فونها...!!
سلوم من كلم شوق مأطلع من غرفته ومسك فونه ودخل على شوق...!!
Salom??³????:قاعده
Shwaga?:أي توني
Salom??³????: أسف أزعجتج
Shwaga?:لا عادي ما من إزعاج
Salom??³????: شوق
Shwaga?:هلا
Salom??³????: ممكن طلب؟
Shwaga?:أي أمريني
Salom??³????: مايامر عليج عدو بإجر فاضيه
Shwaga?:أي ماعندي شيء
Salom??³????: عادي إشوفج لو ساعه
Shwaga?:في شيء هند صايرلها شي
Salom??³????: لا تحاتين مأكو شيء بس أنا أبيج بموضوع
Shwaga?:إوك متى
Salom??³????: متى مافضيتي قوليلي
Shwaga?:إوك مومشكله
_________________________________________
سلوم إستانست لأن شوق راح إشوفه وراح عند رنا أخته يقعد وياها...!!
سلوم: رنووو بقعد وياج ملل
رنا: ؤانا شنو فندق بغرفتي
سلوم: جب رنووو بقولج موضوع ومتوهقه فيه
رنا: شنو قولي
سلوم: جب أول سمعيني
رنا: كا سمعتج شنو فيه
سلوم: أنا بديت أحب
رنا:هم بتردين وتحبين وتتعلقين واخر شيء تطلع مثل نوره
سلوم: تولي نوره لا هاذي غير كلش
رنا: شلون عرفتي بله صار بينكم شيء
سلوم: لا بس أكلمها بي بي أم
رنا: يعني تكلمينها بي بي أم خلاص صرتي تحبيها سلوم: ياهبله بإجر راح إشوفها
رنا: منو راح يؤديج أنا علي محاضرات
سلوم: لا تخافين بروح بتأكسي
رنا: أي زين عيل
سلوم: لا تحاتين عشأن ما إذليني بالروحه
رنا: جب زين
سلوم: أي خل أقولج تذكرين يوم رحنه الأفنيووو
رنا: أي
سلوم: شفتي البنت إلي سلمت عليها هند
رنا: أي شفيها
سلوم: أي هاذي إلي أبيها
رنا: بس إلي أعرفه أن البنت نورمل ماتكلم بويات
سلوم: أي هاذي ألمشكله بإجر بشوفها وبقولها كل شيء
رنا: عاد إنتي وحظج ترفض أو توافق
سلوم: جب عاد لاتحبطيني
رنا: جب إضحك وياج أن شاء لله توافق
سلوم: أن شاء لله الله يسمع منج

شوق تمت تفكر مريوم شتبي فيها..!!
عهد قعدت من نومها وتمت إشوف صور حبيبتها...!!
_________________________________________
#تدرون شنو الشعور الي يعور القلب..!!
لمه تحبلك إنسان ؤهالأنسان كان حاطك بعيونه
ؤمن كثر ماكنتوا تحبون بعض إلا أن ماتمر دقيقه إلا ؤانتوا مشتاقين لبعض،وقتها كنت إستانس لمه أسمع صوته لمه أفقده لمه يغيب عني،كنت أسمع ضحكته سوالفه جنونه واستهباله، ولمه كنت أتناجر وياه كنت دايم أجننه واخبله ويقعد يضحك واقوله أحبك ويقولي أحبك زود، ولمه إضايق من شيء يكون يمي ومايخليني،ولو أبي شغله يسوويلي إياها بدون شعور، وكان يهتم لي بكل شيء ودوم يسأل عني، كنه ماتفارق كنه دوم على قلب واحد، وكان يزفني إذا مادرست وكان يحن علي أني أكل ؤانا مومشتهي ،فجاه كنت وياه بالخط كان وقتها راح يشوفني ومتشوق على شوفتي وسمعت صوت قوي وكنت أناديه ؤمايرد علي وكنت أنادي ؤانادي ؤما أسمع أي صوت صكرته ورديت دقيت وله رد ووقتها سمعت أن مات، أي نعم مات! وقتها حسيت أن الدنيا كلها راحت مني ، حسيت نفسي بجسد لكن بدون روح، روحي وياه وكل مافيني له،مرت أيام وشهور ولي الحين ماني مستوعب إلي صار، يأناس ياعالم فهموني مات ؤاهو مشتاقلي مات ؤاهو متشفق أن يشوفني، لكن مأبيدي أي شيء غير أني أذكر ذكرياتي وياه وأيامي الحلوة معاه، لأن هالأيام ما أقدر امحيها من بالي لو شو صار، وبيتم بقلبي حبه له لآخر نفس بحياتي،وحبئت أقولكم إلي عنده شخص يحبه لا يزعله لايبخل عليه بحبه ؤاهتمامه لأن اليوم معاكم بإجر راح ئروح عن الدنيا، جد شعور حيل قاسي ويعور القلب ، ولي الحين أحسه بداخلي وصورته دائم قبالي ؤهالشي الوحيد إلي يريحني طول حياتي، واقول بقلبي دايم أن لله يصبرني على باقي أيام...!!

ريم دخلت على عهد تطمن عليها...!!
Rayoma?:ها قعدتي
3ahd?:أي من شوي
Rayoma?:ها شلون النومه
3ahd?:إلحمدلله
Rayoma?:إلحمدلله هاشنو إسوين
3ahd?:وله شيء
Rayoma?:ماشي إبوي أي شيء تبين دخلي علي
3ahd?:أن شاء لله
_________________________________________
عبدالله أخوها دخل عند غرفه ريم..!!
عبدالله: ها خلصتي
ريم: أي أخذه
عبدالله: إوك

وراح عبدالله قعد بالصاله...!!
أم عبدالله: ياعبدالله وطي على الصوت
عبدالله: يمه ما أعرف العب إلا جذي
أم عبدالله: يعني وبعدين معاك
أبوعبدالله: ماتخلون الواحد يرتاح
أم عبدالله: شوف ابنك مش أنا مش عاوز يوطي على الصوت
أبوعبدالله: وطي على الصوت
عبدالله: أف زين

مشعل طلع من البيت بيلحق على التجهيزات
وناصر مثل الشي...!!
وملاك لي الحين مضايقه من ناصر...!!

#شعور حيل يعور لمه تحب شخص من قلبك ويعشمك طول السنين بحبه وبالاخير تنصدم من ردت فعله أن مايبيك وكان طول الوقت يغزرها عليك وله راضي يتقدم لك ؤانت دائم حاط أبالك أن يحبك وضيعت كل حياتك عشانه بالأخير شنو استفدت وله شيء جد شعور يعور لمه تحس انك وله شيء عند شخص يظن كان يحبك طول هالوقت#

أبو هند قام ونزلت تحت بالصاله وهند قامت من نومها ونزلت تحت عند أبوها...!!
أبوهند: ها يبه قعدتي
هند: أي يبه توني
أبوهند: شنو ماعندج دراسه
هند: لايبه ماعندي شيء
أبوهند: يا أم هند سويلنه شأي وتعالي
أم هند: أن شاء لله
أبوهند: ها شلون الدوام وياج
أم هند: ماعلي

هند أمسك فونها تطمن على حمود...!!
Hind:ها حبي وينك
7amod_25?:مأكو بغرفتي
Hind:ليش ماقلتي أنك وصلت
7amod_25?:حبي خليتج ترتاحين
Hind:إوك
7amod_25?:حبي ترى أنا بطلع ويه أختي
Hind:وين
7amod_25?:ما أدري يمكن نروح سينما
Hind:إوك دير بالك وقولي
7amod_25?:إوك حياتي
فاطمه أخته دخلت غرفه حمود...!!
فاطمه: يله قومي بدلي خل نطلع
حمود: وين تبينه أنروح
فاطمه: روح السينما
حمود: إوك خلاص روحي بدلي على ما أخلص
فاطمه: إوك ماشي قومي مو سنه
حمود: أنزين بقوم
_________________________________________
#هذا البارت الثاني عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الخميس يونيو 12, 2014 5:05 pm


#البارت الثالث عشر#
أم رنا وريلها دخلوا لأن 5 دقائق وراح يبدي الفلم..!!
أحمد: لو سمحت عطنه 2 نفيش عسل و2 ببسي كبير راح يبدي الفلم الحين
أم رنا: أي مابقى شيء 5 دقايق بس
الجرسون: حساب 3 ونص
أحمد: إوك

ودخلوا الفلم من بعدها...!!
بدر طلع من محاضرته وصار عنده بريك ربع ساعه بس ما كلم أحد كلش...!!

أبرار كانت تدرس بمعهد اتصالات وملاحه بس وقفت قيدها ماتبي تكمل بتريح شوي ونزلت تحت إشوف أمها...!!
أبرار: مساء الخير يمه
أم أبرار: مساء النور
أبرار: ها شنو كان الغده اليوم
أم أبرار: مجبوس دياي
أبرار: أنزين زاد منه وله مافيه
أم أبرار: فيه شوي قومي حمليج إذا تبين
أبرار: أف زين
أم أبرار: لا تتعايزين وطبعا محد يكلمج تنامين وتطلعين وتقومين متى ماتبين
أبرار: ؤالله يمه هاذي حياتي ؤانا أحب جذي يا أخي خلوني بروحي لين أمل
أم أبرار: خلاص كليتيني بقشوري
_________________________________________
سليمان كان يلعب مع ربعه بالكره شوي وله تنكسر ريوله ورفيجه سيده رراح عند بيتهم وله يطق الجرس..!!
ميري: منو باب
وليد: في أحد بالبيت وين ماما نادي
ميري: لحظه شوي لا يصرخ
أم سليمان: ميري منو بالباب
ميري: مايعرف هذا بيبي صرخ قول وين ماما وين ماما
أم سليمان: إوك روحي شوفي شغلج... منو بالباب
وليد: خالتي سليمان ؤاهو يلعب معانه طاح وانكسرته أريوله
أم سليمان: يمه ولدي

ناصر تؤه طلع من بيتهم..!!
أم سليمان راحت حق ناصر..!!
أم سليمان: شلونك يمه ناصر
ناصر: هلأ خالتي أنا تمام
أم سليمان: ناصر يمه ولي يسلم عمرك سليمان طاح وانكسرت ريوله تكفى تقدر تؤدينه المستشفى لإن كلش مافي أحد بالبيت
ناصر: أي عادي خالتي شدعوة
أم سليمان: تعال يمه أركب معانه اسفه أدري تعبتك ويانه
ناصر: لا خالتي شدعوة إحنه جيران ؤمافي بينه هالسوالف نعين ونعاون
أم ناصر تجهزت خلصت ودقت على أم سليمان..!!
أم ناصر: ها جاهزه
أم سليمان: لا وين كنسلي الموعد منها
أم ناصر: ليش صاير شيء
أم سليمان: أي والله توه ولدي طاح وانكسرت ريوله وولدج ماقصر ركبنه ورايحين المستشفى
أم ناصر: وي غده الشر أن شاء لله لاتحاتين أن شاء لله كل شيء بيكون بخير

أم سليمان دقت على ريلها..!!
أم سليمان: أبوسليمان وينك
أبوسليمان: ليش في شيء
أم سليمان: تعال الحقني
أبوسليمان: صاير شيء
أم سليمان: ولدك طاح وانكسرت ريوله ؤانا رائحه مع ناصر ولد يراه جزاه خير وداني تعال المستشفى بسرعه
أبوسليمان: يله كاني بمسافه الطريج
إبومطلق: شفيك إصاير تعومست مره وحده
أبوسليمان: مأكو ولدي طاح وبروحله المستشفى
أبومطلق: مايشوف شر يله عيل نشوفك بإجر وطمنه
أبوسليمان: أن شاء لله فمان الله
_________________________________________
بدر دخل محاضرته..!!
أبرار حمت أكلها وقاعده أطالع تلفزيون...!!
أم أبرار: أبي مره إسوين شيء مفيد بحياتج
أبرار: مأكو شيء مفيد
أم أبرار:أي هذا إنتي وطبعا إبوج متوفي ؤماعندج إخوان ومريحه لي الآخر مافي أحد يحاسبج
أبرار: يمه خلاص لجيتي راسي لاتخليني الحين أقوم أبدل اطلع وله أقولج بخلي رفيجتي تمرني البيت أحسن
أم أبرار: بل بل كليتيني ساعات أحس انج عدويتي مو بنتي
أبرار: وبعدين يمه شهالبس دراعه وريحتج بصل وثوم وكل يوم تسبح وحالتج حاله يبه غيري من نفسج روحي الصالون سووي شعرج سوي بدكير منكير غير ملابسج الهلاقه
أم أبرار: الله الله كل هذا تبين تغيرينه فيني لا يبه شزيني ليش أخبص بعمري وحق منو بله لاعندي ريل وله شيء مخليه هالاشياء حقج
أبرار: أي أنا غير فديتني

شهد تحاتي بدر وماتدري متى تحس أن صج عندها حبيب يداريها...!!
شهد دقت على ملاك...!!
شهد: أهلين شلونج
ملاك: تمام ماعلي
شهد: شفيه صوتج
ملاك: مافيني شيء
شهد: تضحكين علي قولئ خلصيني
ملاك: شهد تخيلي ناصر مايبيني
شهد: بلعنته من صجج تبجين على واحد مؤكفو
ملاك: إلي مؤكفو تقولين عنه عشمني فيه وخلاني أحب الحب
شهد: أن شاء لله اييلج إلي أحسن منه
ملاك: عاد في ناس تقدمونلي وقلت حق أمي موافقه وخل أييووون
شهد: أي خلاص يمكن يطلع هذا زين ويحبج
ملاك: ما أدري ما أدري كل شيء فينئ متخربط شهد: لاتحاتين
ملاك: ؤانتي إصار معاج على بدر
شهد: ما أدري ملوك أحس فيه شيء صاير مايكلمني وإيد ؤمايسال ولازم أنا أدق
ملاك: ديري بالج لا يلعب عليج
شهد: لا أن شاء لله أنا أدري أن يحبني بس أكيد لأن دوامه عصر
ملاك: حتى لو بس ديري بالج
شهد: أن شاء لله
_________________________________________
طبعا تذكرون نوره بأول البارت كانت مرتبطه بسلوم بس اهي خلته وخانته ورردت له مره ثانيه وكلمته واتس أب عطاها بلوك نوره آخر سنه ؤاهي مع ريم أخت سلوم بالمدرسه نفسها كانت تكلم رفيجتها فجر ؤاهي نفس عمرها ووياها بنفس الصف...!!

نوره: قوة
فجر: يقويج
نوره: ها شنو إسوين
فجر: وله شيء
نوره:تخيلي شنو صار
فجر: شنو
نوره: مو أنا فليت من عزوز لأن الجلب خاني
فجر: أي
نوره: أي دخلت على سلوم واتس أب أبي أردله إشتقت له حيل ماعطاني مجال صكاني بلوك
فجر: زين يسوي فيج لو أنا منه ما أردلج خاينه وتبينه يردلج
نوره: صح أنا خنته بس تغيرت وأبيه إشتقتله فجور شنو إسوي
فجر:عيل تحملي وضيفيه بي بي أم بنج هذا يعرفه
نوره: لا مايعرفه أهو كان يعرف البي بي أم مو الجالكسي
فجر: خلاص ضيفيه وشوفي ردت فعله
نوره: تهقين جذي
فجر: أي
نوره: طلعتي مو سهله
فجر: أعجبج بهالأفكار
نوره: عيل أي بلوه راح اخليج إساعديني
فجر: آفا عليج بس جم نوره عندي
نوره: لاتخليني الحين إقحص
فجر: هههه لا تكفي أنا وياج بالشبه
نوره: حده إلا صج ما أسمع صوت إخوانج
فجر: ما إدري الظاهر مافي أحد بالبيت
نوره: أف متى اتخرج واسافر أدرس بره
فجر: من صجج بسافرين بره
نوره: أي من صجي بخاطري أروح مصر لاتحاتين مو دوله أجنبيه لأني كلش موفالحه بالانجليزي كلش
فجر: أي أنا أقول شلون بتدرسين بره
نوره: مالت عليج بس خل أخلص من هالمدرسه المعفنه
فجر: أي والله متى نخلص

فاطمه خلصت لبس وحمود بعد خلص..!!
فاطمة: هاخلصتي
حمود: أي خلصت مشينه
فاطمه: يله

حمود مسك فونه وقال حق هند أن طلع من بيتهم...!!
7amod_25?:حبي أنا بطلع الحين
Hind:إوك بابا دير بالك وطمني أول بأول
7amod_25?:أن شاء لله
Hind:واكل عدل موماتاكل
7amod_25?:أن شاء لله
Hind:أحبك
7amod_25?:ؤانا أحبج
_________________________________________
أم سليمان وصلت عند ولدها..!!
أم سليمان: يمه شفيك
سليمان: يمه ريولي تعورني
ناصر شال سليمان ودخله السياره..!!
ناصر: لاتحاتين خالتي أن شاء لله بيكون بخير
أم سليمان: أن شاء لله الله يسمع منك

أم ناصر دقت على أم صالح وكنسلت الموعد...!!
أم ناصر: قوة أم صالح
أم صالح: قوتين تمام ماعلي
أم ناصر: سامحينه يا أم صالح راح نكسل الموعد ؤباجر نمرج
أم صالح: آفا ليش صاير شيء
أم ناصر: أي ؤالله ولدها انكسرت ريوله وماراح تقدر تيي
أم صالح: يله ماعليه أجر وعافيه يارب
أم ناصر: ئعافيج وان شاء لله موعدنه بإجر باذن الله
أم صالح: حياكم الله

أم ناصر كنسلت الموعد من أم صالح...!!
دلال أقعدت من نومها ودقت على ريم...!!
دلال: ها شنو إسوين
ريم: مأكو كنت أكلم عهد تكسر الخاطر
دلال: أي ؤالله الله يكون بعونها
ريم: عاد دقيت عليها ونومتها بالخط لين نامت
دلال: زين إسوين
ريم: شنو توج قاعده
دلال: أي توني واحس لي الحين ماشبعت نوم
ريم: مالت عليج
دلال: بشوف بنزل تحت حدي يوعانه بشوف العشا
ريم: أي عشا ياحظي تو الناس الساعه 7
دلال: أي عادي أدور أي شيء أكله
ريم: مينونه
دلال: مثلج إلا صج كلمتي إبوج على موضوع خواتج
ريم: أي كلمته وقالي أن أهو قايلهم أن أهو إذا فضى يزورونه البيت
دلال: أي خوش عاد إنتي تعرفي عليهم
ريم: إوك
دلال: يله خليني أنزل تحت إشوف منو فيه
ريم:هههه مالت
_________________________________________
صكرته دلال من ريم ونزلت تحت بشوف منو فيه...!!
مشعل وصل الشاليه ودق على ناصر يشوفه وينه...!!
مشعل: انت وينك
ناصر: كاني موجود بس راح آتاخر لأن ولد يرانه طاح ووديته الطبيب بس أخلص ايييلك
مشعل: ماشي بس مو أطول وإيد
ناصر: ماشي إوك
مشعل: أي خل هذا هناك وخل السماعات بالجهه الثانيه
فيصل: ماشي صح كلامك لأن بهالجهه بيكون الصوت أوضح
مشعل: اضبطك

أبوشوق قعد وراح عند شوق يطمن عليها...!!
شوق: تفضل
أبوشوق: ها شلون الحلوة اليوم
شوق: ماعلي تمام
أبو شوق: إلحمدلله تعالي وياي نزلي تحت
شوق: أن شاء لله يبه روح وانزل وراك
أبو شوق: ماشي انطرج

نزل أبو شوق تحت..!!
أبو شوق: يا أم شوق ام شوق
أم شوق: كاني كاني
أبو شوق: شنو إسوين
أم شوق: مأكو أقره مجله
أبو شوق: خلاص عيل سوويلنه جاي وتعالي قعدي وياي أنا وبنتج
أم شوق: أن شاء لله

أم هند يابت الجاي حق أبو هند...!!
أم هند: تفضل
أبوهند: عاشت عاشت أم هند
أم هند: غريبه مأراح تطلع اليوم
أبوهند: لا كلش مالي خلق قلت أقعد وياكم
أم هند: أي زين
هند قاعده تفكر بحمود بالها كلش مؤمع أهلها..!!
_________________________________________
#هذا البارت الثالث عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الأحد يونيو 15, 2014 4:04 pm

#البارت الرابع عشر#
نوره فكرت بكلام فجر وقالت أنها راح إضيفه من بنها الجالكسي وتغير نكها وغيرت نكها وضافته...!!
سلوم استقبل الأضافه وطبعا أهو تفكيره بشوق مو بأي أحد..!!
وسمت نفسها يوني...!!
Salom??³????:ولكم منو؟
Youni:أنايوني عمري 18 ؤانت؟
Salom??³????:ؤانا سلوم 18 وعاشت الأسامي والعمر كله
آعشقككَ عششق مَ تفھَمه دنيآكك ?"
شرايكم بصورتي..!!
Youni:هذا انت
Salom??³????:أي
Youni:مشاءلله جميل
Salom??³????:عيونج الحلوة
Youni:أنزين تدرس وله موظف
Salom??³????:لا أدرس آخر سنه ثانوي
Youni:أها موفق
Salom??³????:وياج
Youni:شكله أزعجتك باسالتي
Salom??³????:لا عادي
بروب ياجماعه ثواني وارد
Youni:اسفه اخليك
Salom??³????:إوك

نوره قطت فونها ؤاهي معصبه...!!
أم شوق خلصت جاي وودته الصاله واقعدت وياهم...!!
أم شوق: يمه موتنسين الأسبوع الياي عرس بنت عمج ولازم أنا وياج نروح الصالون
أبو شوق: أي عاد أبيكم تكشخون ؤتلبسون أحسن لبس عشان بإجر يغارون منكم
أم شوق: أي عاد من صجك حريم إخوانك جاهزين حق التسال من وين هذا وين شريته عينهم حاره
أبو شوق: شنو إسووون عطوهم على قد عقلهم
_________________________________________
شوق كانت سرحانه تفكر بسلوم شنو يبي منها...!!
أم شوق: يمه شوق إنتي ويانه
شوق: أي يمه وياكم
أم شوق: أي واضح ويانه أقول أبو شوق سم هذا الجاي تبين جاي
شوق: لا مأبي
أم شوق: كيفج

حمود أول ما وصل المجمع دق على هند..!!
وطبعا ردت عليه وغيرت الاسم عشأن أهلها يمها...!!
حمود: ها حياتي شنو إسوين
هند: ماكو قاعده ويه أهلي وانتي؟
حمود: ليش تكلميني جذي أي صح نسيت ويه أهلج
هند: أي أفراح أنا مع أهلي إنتي خلصي شغلج وكلميني
حمود: إوك صار
أبوهند: منو داق عليج
هند: ماكو يبه رفيجتي كنت أبيها بشغله قلت لها خلصي شغلج وكلميني
أبو هند: أي خوش عاد شدي حيلج ؤتخرجي بسرعه عشأن تتوظفين
هند: أن شاء لله يبه

أم سليمان وصلت المستشفى وبسرعه بسرعه دخلوة الملاحظه..!!
الدكتور: فيه إيه مالو الولد
أم سلميان:كان يلعب وانكسرت ريوله
الدكتور: ماشي روحي جيبي ورقه باسموو مشان نعمله إشعه
أم سلميان: الله يستر بس
ناصر: خالتي هدي ماراح يصير إلا كل خير وخالتي أنا أترخص دام عمي أبوسليمان راح أيي
أم سليمان: ماتقصر رأيتك بيضه بحفظ الله
_________________________________________
أم سليمان راحت خذت ورقه..!!
أبو سليمان دق على أم سليمان..!!
أبو سليمان: ها وينج أنا وصلت
أم سليمان: تعال انا صوب الملاحظه
أبو سليمان: يله كاني... ها شنو صار
أم سليمان: ماكو بالملاحظه وراح يؤدونه الأشعه
أبو سليمان: يله أن شاء لله خير..أي خو لو مجابله الولد ومهتمه فيه جان ماصار كل هذا
أم سليمان: هذا وقته الحين الولد طايح ؤانت تقولي اهتمي وبله انت شنو مهنتك كله بالقهوة ويه أبومطلق ؤانا إلي ابتلش خلني ساكته بس
أبوسليمان: راح أسكت وبنشوف آخرتها

ناصر دق على مشعل..!!
ناصر: ها وينك
مشعل: بالشاليه
ناصر: إوك أنا بالطريج
مشعل: ماشي ناطرك

دلال أنزلت إشوف لها أكل...!!
ام دلال: إنتي شنو تحوسين
دلال: ماكو أدور شيء أكله يعت
أم دلال: بسم الله توج ماكله
دلال: أي أكل تتكلمين عنه هذا الغدا الحين جم الساعه 7
أم دلال: أي خلج شاطره وسوي عشا
دلال: محد إسوي عشا أقول يمه إذا خلصتي عشا قوليلي ولدج مطول بره كل العاده مايرجع إلا بليل
أم دلال: ؤانتي شدراج مايرجع إلا بليل
دلال: كل يوم أسمعه يكلم روحه ويدخل داره
أم دلال: يمه ولدي أخاف يتروالج لا تخبليني
دلال: إذا يه ولدج ساليه إشوف تلفزيون وإيد أحسن

فجر قاعده بدارها تقره كتب وفجاه اتصلت على رفيجتها آيات..!!
آيات عمرها 16 سنه بتاسع عايده السنه ليدي حلوة وضعيفه ومملوحه وسنقل وماتبي تحب...!!
آيات: أهلن أهلن
فجر: هلافيج
آيات: أدري فاقدتني من زمان عني
فجر: أي حيل فقدتج
آيات: شنو إسوين
فجر: ماكو أقره كتب
آيات: يأمثقه خفي علينه
فجر: جب عدال إنتي فالحه وطايره تسمعين علي نجم على الأقل أقره شيء مفيد
آيات: إنتي شعرفج بالإحساس
فجر: مخليه الإحساس حقج
آيات: أي فديتني إحساسي ماكو مثله
فجر: ياثقه إنتي خفي علينه تحسسيني أن عندج حبيب تهتمين له
آيات: لا ماعندي مؤشرط يكون عندي عشأن أحس إنتي شدراج يمكن أفكر بأحد داخله مخي أقول شرائج تقرين كتابج ؤانا أروح أكتب لي خاطره على السريع
فجر: مالت عليج
آيات: وعليج
_________________________________________
صكرته آيات من فجر وراحت بطلت دفترها عشأن تكتب...!!

#كنت أحب! أي كنت أحب! هذاك أول يوم كنت أحب شخص دخل حياتي وسحرني بكلامه أي سحرني بتقولون شلون راح أقولكم، كنت شخص عادي ما أفكر بالحب وكنت أقول لهدرجه الحب حلو لهدرجه في إشياء تغير لمه الشخص يحب كنت أفكر بوايد إشياء وقتها بس يوم دخل هالشخص كان يهتم فيني وكان يحسسني باهتمامه وحبه وخوفه وغيرته ؤانا كنت مثل المينون أصدق كلامه حسبالي أن الحب بس مجرد أحبك وخلاص ماضنيت أن الحب أكبر من كل هذا صار كل يوم يسأل ويطمن شلونك وشنو إسوي وقاعد ويه منو! وكنت إتلهف واشوف كلامه واطير من الوناسه حتى لو أني وسط أهلي واسولف ويه ربعي وكل شوي ادخل نكه واقول يمكن يكلمني طرت فيه أي نعم طرت فيه وأي أحد مكاني راح ينجذب حق هالشخص وخلاني أحس أن صج أنا أهمه كان يسمعني وكنت أقوله عن إلي بقلبي وكان يقدر ظروفي ووضعي ومرت الأيام وزادت الاتصالات ؤمن كثر ماكان أهو وياي 24 ساعه ماكنت أزهق منه وله أمل لو دقيقه وكنت أبادله مثل الشعور صج بالبدايه كنت خجول بس يوم عن يوم صار الكلام الحلو يطلع من قلبي وقمت أقوله إشتقتلك ولهت عليك وكنت أقوله انك سعادتي وكنت حيل أثق فيه لدرجه أن ما أتخيل أن هالانسان يخذلني وبعد فتره تغير علي وصار يصارخ علي وكنت استغرب من تصرفاته صار يمل لأني مودايم إشوفه ومايدري أن الحب مؤكثر الشوفه وياما ناس يحبون بعض ؤماشافوابعض وقتها كان يقولي مقدر ظروفي بس طلع كل هذا عكس صار يعاملني إبرود صار جافي وياي ؤبعدها اكتشفت أن خاني وراح لغيري بسهوله، انعدمت الثقه ماصرت أثق فيه وراح بدون أي كلام وعرفت بالصدفه أن راح لغيري، وقتها كل مافيني تخربط ما أعرف شلون اتصرف أو شنو أقول تعبت نفسيا انهرت من الصدمه إلي الكل مصدوم أنا شلون صرت جذي ؤمافي أي جواب على كل هذا، لأني وقتها ماكنت أبي أحب بس موبيدي يوم أن علقني بحبه وراح كنت أتالم كنت انكسر ألف مره ومحد حاس فينئ كنت أبجي وأبجي ؤاهو مرتاح ويه غيري، ؤانا كل يوم اتحسر وكل يوم أقول ليش أنا إسويت بدون أي سبب، ويالي شعور من داخل أن خلاص لازم أعيش حياتي مثل ما أهو عاشها وقلت لازم أريح قلبي رغم كل معاناتي إلي صارت، وبعدت فتره وارتحت فتره وقدرت أجاوز كل شيء، ومرت فتره ونسيته ؤعشت حياتي وفجاه لقيت شخص كنت أتابعه يوميا كنت إشوف نكه واستحي ادخل وكنت أقول ودي أعرف هالشخص ودي أعرف قلبه شنو وكل يوم عن يوم أقول ودي ادخل واتردد بس فجاه بدون شعور دخلت أسولف وياه ؤخذتني السؤالف معاه ماكنت أدري أن هذا قلبه وهاذي معناته قلت بقلبي أن جد مايستاهل إلي قاعد يصيرله ؤتميت أكون وياه رغم كل شيء ؤتميت أسولف وياه وله مليت وكنت حاط أبالي أن كل يوم راح ادخل عليه واسال لين أعرف قلبه وقتها أقرر بس كل إلي أعرفه أني ارتاح لمه أكلمه واسولف وياه ؤمع ذلك السؤالف وياه خلتني أنسى كل شيء واضحك من يديد....!!
_________________________________________
وصكرت دفترها وسرحت بخيالها الواسع...!!
نوره أدخلت على فجر تقولها إلي صار..!!
نوره: فجورر
فجر: بفهم شفيكم علي أنا فوزيه دريع ؤانا ما أدري
نوره: جب خل أقولج إلي صار
فجر: قولئ غردي
نوره: ضفت سلوم ؤغيرت اسمي مثل ماقلتي
بس كلش ماعبرني
فجر: خو نطرني تبين من أول بدايه يلمج بالأحضان صبري وعرفي بعدين
نوره: أف مامنج فايده

صكرته نوره من فجر وله عزوز يدق عليها إلي كان يكلمها وفلت منه..!!
نوره: أنا بفهم شتبي مني مو خايني وين حبيبتك عنك وله هم بتكلم عليها
عزوز: شفيج شفيج هدي لا ماكو أي وحده غيرها ؤانا ؤخرت عنها وأبي أرجع لج مأقدرت آتاقلم مع أي أحد إلا إنتي
نوره: يأسلام وشنو المطلوب مني أن أرجع واسامح مثل كل مره واصدق كلامك وترجع تخوني واكل خره
عزوز: صدقيني هالمره غير
نوره: لمه تثبت لي ذيك الساعة أفكر
عزوز: شثبتلج يعني أموت نفسي عشأن أصدقين
نوره: هذا آخر كلامي تبيني تثبتلي
عزوز: إوك ماشي
_________________________________________
#هذا البارت الرابع عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الجمعة يونيو 27, 2014 11:53 am


#البارت الخامس عشر#
ناصر وصل الشاليه...!!
مشعل: واخيرا مابقيت أتيي
ناصر: جب شنو أسوي لهيت مع ولد يرانه طايح ووصلته المستشفى
مشعل: ها جاهز حق بعد شوي
ناصر: آفاعليك
مروى: سلام ياخويه أخبارك يامشعل
ناصر: مشعلووو منو هاذي
مروى: أنا مين هههاي بعد شوي هتعرف أنا مين مشعل: يقبرني شفيك ناصر هذا جونه بالحفلات شرب وبنات
ناصر: إوك خلاص شفيك يله خلنه نمشي أحسن مشعل: هافيصل كل شيء إوك
فيصل: آفا عليك أعجبك

ملاك قررت أنها إشوف إلي تقدموا لها من طرف أمها خصوصا أن ناصر طلع مايبيها..!!
زهور دقت تطمن على ملاك..!!
زهور: ها شلون نفسيتج الحين
ملاك: الحمدلله ماعلي
زهور: أكيد
ملاك: أي
زهور: أنزين شرايج باجر أمج البيت
ملاك: صج
زهور: أي
ملاك: خلاص عيل حياج الله
زهور: وانتي لا تتضايقين وله تفكرين والي يروح يروح ماتوقف الدنيا على أحد وما إشوفيني مأبي أحب عشأن أخذ حريتي عدل
ملاك: مالت عليج
زهور: إلا صج وين شهد
ملاك: سكتي هم أهي متلعوزه ويه حبيبتها حصوو
زهور: ليش شفيها بعد
ملاك: ياعمي ماتدري عنها وله تسأل وله أدق إلا إذا دقت شهد
زهور: وي هم أهي بعد
ملاك:أي طايح حظنه لأمن شباب وله من بويات
زهور: هههه ؤانا وله وحده منهم
ملاك: أحسن لج _________________________________________
زهور أهلها كلهم مسافرين وراح يطولون بالسفر..!!
أم رنا اطلعت من الفلم..!!
أم رنا: أمبيه الفلم حده عجيب
أحمد: أي من صجج وله البطل يوم يهجم عليهم صج فلم عجيب
أم رنا: أقول أحمدو انت مو يوعان
أحمد: أي والله ميت من اليوع
أم رنا: وين تبينه أنروح
أحمد: أي مكان
أم رنا: خلاص شرايك نروح مطعم قيصر
أحمد: يله إوك

وحمود واخته أحجزوا الفلم نفسه إلي ادخلوه أم رنا وريلها..!!
فاطمه: تهقين الفلم عجيب
حمود: أي باين عليه دام زحمه
فاطمه: يله خل نطلب وندخل الفلم
حمود: إوك

دخلوا اطلبوا نفيش ونوشز وببسي ودخلوا القاعه...!!
دلال قاعده تآكل وأطالع تلفزيون شوي وله تلفونها يرن وله ريم رفيجتها...!!
ريم: هالقيتي بلعه
دلال: أي قاعد أكل واشوف تلفزيون
ريم: أي خوش عيل أدق على عهد اطمن عليها

عهد رن تلفونها وله ريم...!!
ريم: ها شلونج اليوم
عهد: الحمدلله بخير
ريم: الحمدلله قلت اطمن عليج عيل قومي تعشي
عهد: لا كلش مالي نفس
ريم: يله عاد لا إصيرين جذي.
عهد: خلاص شوي واقوم أكل أي شيء
ريم: إوك
_________________________________________
أم سليمان كانت تحاتي ولدها..!!
الدكتور:الحمدلله الولد كويس بس جبسنه رجلو وكل شهر هنبدل الجبس والف سلامه عليه
أم سلميان: مشكور دكتور ماقصرت
أبوسليمان: ها زين اطمنتي عليه
أم سليمان: يمه ولدي شلونك الحين
سليمان: مافيني شيء لاتحاتين يمه
أم سليمان: يمه ولدي حبيبي ليته بعدوينك
أبوسليمان: أقول أمشي خل نأخذ أدويه الولد ونرد البيت
أم سليمان: زين لا ازف

بدر خلص محاضراته وله يشوف مكالمات من أمه وأبرار وشهد..!!
ودق على أمه يشوفها شفيها..!!
بدر: هلا يمه شفيج داقه علي كنت بالمحاضره
أم سليمان: إخوج طاح ووديناه المستشفى وجبسوا ريوله والحين رادين البيت
بدر: وي مايشوف شر أنا بس أخلص شغلي أرد البيت
أم سليمان: إوك ديري بالج وانتي إسوقين
بدر: أن شاءلله

شوي وله أدق أبرار..!!
أبرار: انت وينك بفهم!
بدر: بسم الله شفيج قبيتي علي
أبرار: مافيني بس مشتاقه وطاقه جبدي من البيت تعال مرني
بدر:وين أمرج بيتكم
أبرار: أي عادي تعال
بدر: زين زين خلاص الحين أركب سيارتي وأييلج
أبرار: إوك
أم أبرار: إشوفج مستانسه
أبرار: أي بستانس رفيجتي راح تمرني وبقوم أتمكيج أحسن
أم أبرار: استحي على ويهج تراني أمج مو عدوتج
أبرار: أقوم إبرك
_________________________________________
وصعدت أبرار تبدل وتتمكيج وتنطر بدر على مايمرها...!!
شهد تمت تحاتي بدر ودقت عليه..!!
شهد: حبي وينك
بدر: توني طالع من المحاضره
شهد: زين ولهت عليك
بدر: مؤكثري بابا أنا أخوي طاح وانكسرت ريوله بروح أخذهم من المستشفى
شهد: وي مايشوف شر وطمني
بدر: إوك

طبعا بدر جذب على شهد عشأن راح يمر أبرار وأبرار ماتدري أن عنده حبيبه اسمهاشهد..!!
عهد قامت أنزلت أدور شيء تآكله ومالقت إلا موز وكلتها وصعدت دارها..!!
#شعور صعب تحس انك مشتت ومتخربط وموعارف شنو أسوي وتعيش حياتك وتخليها تمشي بدون ماتعرف ليش والسبب لأنك ضايع لأن كل مافيك مشتت وموعلى بعضك!وكنت أظن انك سبب موته وماتدري أن هذا قدر، ؤعلى كل لحظه تذكره صوته وكل مكان التقيتوا فيه سؤالف خوفه غيرته هواشنه كنت أحب فيه كل شيء واحب اللحظه إلي تجمعنه سوى،كان أهو الوحيد إلي يخفف عني أهو الوحيد إلي يهديني إذا تضايقت أهو الوحيد إلي يتحملني بكل حالتي ويقعد يتحرش فيني ويقولي أحبك، شلون أنسى كل هاللحظات شلون أنسى شخص عايش فيني ومأزال بداخلي،صحيح مات صحيح راح عن هالدنيا بس شعور صعب انك لي الحين تحس أن أهو عايش بداخلك ومأزال وياك...!!

رنا كانت تسمع أغاني لين نامت..!!
سلوم يفكر بشوق وشلون راح يشوفها باجر وحط رأسه ونام..!!
أبو شوق نسى الموعد أن بيروح يشوف حق بنته مدربه..!!
أم شوق: أقول موجنه نسيت موعد بنتك انك إشوفلها مدربه
أبوشوق: اووووه نسيت خلاص باجر ذكريني أروح
أم شوق: أن شاءلله
_________________________________________
شوق صعدت غرفتها..!!
أم رنا وصلت مطعم قيصر وطلبوا وقاعدين يأكلون..!!
نوره كانت تفكر شلون تتقرب من سلوم مره ثانيه وبنفس الوقت عزوز دخل عليها يبي يرجع لها..!!
آيات دخلت بعالمها الواسع..!!
وفجر قرت الكتاب وحطت راسها ونامت..!!
أبرار خلصت مكياج ولبس..!!
بدر وصل بيت أبرار..!!
بدر دق على أبرار..!!
بدر: حبي أنا بره
أبرار: إوك الحين أنزل... يمه حياتي حبيبي
بدر: هلا إبوي هلا بحبيبتي
أبرار: تعال شفيك متوتر
بدر: لإعادي مومتوتر

أبرار صعدت بدر غرفتها..!!
إبرار أمسكت ايد بدر..!!
أبرار: ولهت عليك
بدر: مؤكثري والله
أبرار:لا صج لو ولهان جان دقيت من أول مأطلعت من المحاضره
بدر: حبيبي والله طلعت ولقيت مكالمات من أهلي أخوي طايح وانكسرت ريوله وربي موبيدي أبرار: خلاص بابا عذرتك
بدر: يمه فدوة فديت هالعيون أنا تعالي تعالي بحضني
أبرار: يمه فديت حضنك ولهت عليك كلك وربي يمه فديت ريحتك
بدر:كلي لج حياتي

شهد طبعا المسكينه ماتدري وين الله قاطها ولان تعلقت فيه حيل..!!

أم سليمان وأبو سليمان وصلوا البيت..!!
أم سليمان: روح ودي الولد غرفته خلاص مافيني حيل
أبوسليمان: إوك زين بوديه وبحط رأسي ؤانام إبرك
أم سليمان: اي طبعا كل شيء بالبيت فوق رأسي ؤبعدين إذا صار شيء أنا أتحمل ألمسووليه
أبوسليمان: أقول انتي أمهمم وانتي أولى فيهم يله تصبحين على خير
أم سلميان: إناراح أنجلط من هالريال
_________________________________________
أم ناصر دقت على أم سليمان تطمن على ولدها..!!
أم ناصر: ها شلون الولد الحين
أم سليمان: مأكو جبسوا الولد بس ماعليه بخير
أم ناصر: الحمدلله أجر وعافيه
أم سليمان: يعافيج يأرب
أم ناصر: أقول موتنسين باجر موعد أم صالح
أم سليمان: لا موناسيه آفا عليج
أم ناصر: خلاص عيل باجر أمرج ونروح
أم سليمان: إوك صار

أبو شوق وأبوهند راحوا ناموا...!!
هند قاعده تنطر حمود يطلع من الفلم واهي داخت وراها دوام وماتقدر تنام بدون حمود وراحت أصعدت غرفتها تنطره..!!

أبرار حيل استنانست لأن بدر وياها ؤيوم تقرب منها..!!
بدر: يله حبيبي أنا تأخرت لازم أرد البيت
أبرار: أف تو الناس
بدر: ماعليه حبي المره اليايه راح تشبعين مني لين تقولين بس
أبرار: مستحيل أمل من حبيبي أنزين بلمك
بدر: يله لميني
أبرار: خلني أوصلك تحت
بدر: يله عمري باي
أم أبرار: رفيجتج بويه
أبرار: والله بويه صبي مالج شغل هذول ربعي ومحد يدخل عن إذنج

شهد دقت على بدر مره ثانيه..!!
شهد: هاحبي وينك
بدر: مأكو رادين البيت
شهد: ماشي إبوي طمني
بدر: إوك
_________________________________________
ناصر ومشعل كيفوا لي الآخر وموقادرين يمسكون نفسهم...!!

#بعضهم يضنون أن النسيان من كثره الشرب وله من المخدرات ويظنون انهم يقدرون يمحمون أهمومهم ومشاكلهم ومايدرون أن ألمشاكل موجوده لو مهما سوووا ومايدرون انهم قاعدين يضيعون مستقبلهم على خرابيط مالها داعي وليتهم يفهمون ويحسون أن إلي يسووونه قاعدين يموتون نفسهم بنفسهم وبالأخير ماراح يحصلون وله شي#

دلال تكلم نفسها..!!
دلال: أروح أنام إبرك وراي مدرسه

وطبعا الكل نام لأن وراهم دوامات وما بقى غير بدر وأم سليمان ومشعل وناصر وحمود وفاطمه وأم رنا وريلها إلي قاعدين..!!

بدر وصل البيت..!!
أم سليمان: تو الناس جان نمتي بره
بدر: يمه تو الناس
أم سليمان: تو الناس ها لو أبوج قاعد جان علمج
بدر: يؤوو كلنه حنه وحنه يمه أنا رايحه أنام
أم سليمان: يكون أحسن بعد ؤانا إذلف أنام إبرك لي

أم رنا خلصت عشا ويه أحمد ورادين البيت..!!
أم رنا: اليوم صج أحلى طلعه
أحمد: تستأهلين يابعد عمري
أم رنا: جب عاد استحي
أحمد: فديت إلي يستحون

فاطمه وحمود طلعوا من الفلم..!!
فاطمه: أمبيه جد جد الفلم روعه
حمود: أي عشأن تعرفين أختج أن تختار أفلام سنعه نطري سوي بدق على هند... هلا حبي نايمه
هند: لا حبيبي قاعده انطرك وينك تأخرت
حمود: مأكو حبيبي تؤه خلص الفلم
هند: أي خلاص بس. ترد البيت كلمني انطرك
حمود: إوك صار.. يله فطوم خلينه نرد البيت تأخرنه

أم رنا وريلها اوصلوا البيت..!!
أم رنا: شكله البيت كله نايم
أحمد: أكيد الوقت تأخر بعد
أم رنا: عيل إحنه خلنه أنام أحسن
أحمد: أي والله خلينه أنام شوي

فطوم وحمود أوصلوا البيت..!!
حمود:أف حر حر أحس نفسي راح اختنق
فاطمه: أي خلاص روحي كلمي هند ونامي
حمود: أي أكيد من صجج

حمود دق على هند...!!
حمود: وااااااي حياتي إشتقتلج
هند: مؤكثري حبيبي حياتي حدي دايخه وربي بنام على صوتك
حمود: إوك حبي بس دقيقه أبدل ملابسي يله كا شوي حبيبي
هند: إوك حبي
حمود: يله تعالي بحضني ونامي
هند: أحبك
حمود: أحبج

ونامت هند بالخط وحمود نام لمه تأكد أن هند نامت..!!

ومشعل وناصر لي الحين مكيفين لأن باجر عندهم اوووف ماعندهم دوام...!!
شنو بتكون رده فعل أم ناصر وأم مشعل...!!
_________________________________________
هذا البارت الخامس عشر..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    السبت يونيو 28, 2014 7:20 am

#البارت الحادي عشر#
-------------------------------
مشعل وناصر ردوا البيت متأخر على الفير وأم مشعل كانت أصلي صلاه الفير وسمعت ولدها يغني..!!

مشعل:وين انتي حبيبه عمري وين انتي
أم مشعل: والله صج طلع كلام دلول الله يخرب بيتج خليتيني اوسوس لين قلت بس
مشعل: والله وطلع لك لسان انت ياخوان
أم مشعل خذت ماي بارد من غرفتها وراحت حق مشعل وكبته على ويهههه..!!
مشعل: يمه شفيج جذي تخرعيني
أم مشعل: استح على ويهك ريال طول بعرض راد بنص الليل بهالمنظر شيقولون عنه الناس أم مشعل ماعرفت تربي ولدها
مشعل: أوش انتي أمي شلتي همي
أم مشعل: أقول إذلف دارك وبأجر حسابك عندي

وصعد مشعل غرفته وقط نفسه بالفراش ونام وأم مشعل قره قرآن ودعت حق ولدها أن الله يهديه..!!
ناصر نفس الحال رد البيت بس محد حس فيه
ناصر: بس ولك ياقلبي لا تحبه كافي أصلا عادي أن أنا مو أنا أنا شفيني خل أشوف داري وينها

وقط نفسه بالفراش ونام بملابسه..!!

--------------------------------------------------
بعد جم ساعه اطلعت الشمس..!!
#وصـــار الصبـــــح?#
هند فزت من نومها وبطلت تلفونها ولقت مكالمه من رفيجتها أفراح ومكالمه من حبيبها حمود الساعه الحين 6:15ص ودقت على حمود وماردت على أفراح..!!
هند:صباح الخير حبيبي
حمود: صباح النور حياتي وصباحج حمود
هند: وصباحك هند
حمود: يله حياتي قومي غسلي وبدلي لأن وراج محاضرة امبجر
هند: أن شاء لله حياتي وانت ماراح تقوم
حمود: بله لأن احتمال بروح أقدم على وظيفه أو احط اسمي بالديوان بعد شوي أكلم أختي واخذ رايها
هند: ماشي حبيبي خلاص عيل أنا أقوم أغسل وأبدل ؤبعدها أكلمك
حمود:أحبج?
هند: أحبك?

وقامت هند راحت تغسل..!!
أم هند قعدت أبو هند عشان دوامه..!!
أم هند: عبد العزيز يله قوم وراك دوام لا تتأخر
أبو هند: جم الساعه الحين
أم هند:6:17ص
أبوهند: إوك بس روحي سوي الريوق على ما أغسل وأبدل
أم هند:إوك بس موترد تنام
أبوهند: لا ماراح أرد أنام

أم هند قامت من نومها وراحت طلت على غرفه هند لقتها قاعده ونزلت تحت إسوي الريوق...!!

أم شوق وابوشوق نايمين..!!
شوق قعدت من النوم مالها خلق حتى أداوم بس مضرطه ودقت على امار إشوفه وين..!!
شوق: ها امار انت وين؟
امار: أنا صوب جمعيه
شوق: خلاص ربع ساعه تعال البيت
امار: أن شاء لله
--------------------------------------------------
وراحت شوق تغسل وتبدل..!!
رنا فزت من نومها وشافت الساعه 6ونص واهي محاضرتها 9 وراحت إشوف مريوم بتروح المدرسه وله لا لا..!!
رنا: مريوموو مريووموو ويهد
سلوم: هاااا شتبين
رنا: بتروحين المدرسه وله أمشي عنج
سلوم: شفيج ياهبله مو قتلج أمس بشوف شوق رنا: خو شدراني انتي كل يوم لج كلمه
سلوم: جب وخليني أنام
رنا: خمدي أقول خمدي

أم عبدالله راحت تقعد عيالها ريم وعبدالله وتتحلطم..!!
أم عبدالله:ياريم قومي بقى كفايه نوم دلوقتي الساعه 6ونص
ريم: زين يمه أن شاء لله
أم عبدالله: ماتتأخريش
وراحت تقعد ولدها عبدالله...!!
أم عبدالله: لازم كل يوم كده مافيش يوم واحد بتقعدوا لوحديكوا ياعبدالله ياعبدالله قوم مدرسه
عبدالله:أن شاءلله يمه

وراحت أم عبدالله أسوي الريوق على مايقوم أبو عبدالله...!!
--------------------------------------------------
رنا خلصت وطلعت أركبت سيارتها عشان لا تتأخر على محاضرتها خصوصا زحمه الطريج..!!
وكانت تسمع أغنيه مشاري العوضي(إشتقتلك)
اشتقتلك كثر البحر كثر النجوم شوي
اشتقتلك ومافي اخر من اشتياقي شي
ودي انسى الكون كله وبس اطالع فيك
ابتسم ي عمري بالله وضمني بيديك
انسى اني اليوم جنبك وشوفني بعيون قلبك
ي حبيبي تصدق اني بكل حالاتك احبك
لو شفتني يمكن تحس اشلون انا ملهوف
وان كان ما صدقتني تعال عندي وشوف
شوي. قربني لجنوني حس فيني
حس شلون بس عايش بدوني
ودي اعرف بس ي بعد عمري عشاني
عطني من وقتك ثواني تكفا عجل
ي حبيبي قبل لا موت ف مكاني

أبو هند خلص ويبي ينزل تحت وله يشوف هند تؤها طالعه من الحمام..!!
هند: صباح الخير يبه
أبو هند: صباح النور ها اليوم محاضرتج امبجر
هند: أي يبه أحسن عشان أرد امبجر مالي خلق بليل
أبو هند: أي خوش يله بدلي وخلصي وتعالي تريقي
هند: أن شاء لله يبه
هند دقت على حمود حبيبها..!!
هند: بابا أنا ببدل واخلص وبطلع بروح الكليه
حمود: ماشي ديري بالج

شوق خلصت والسائق وصل ونزلتله تحت..!!
سلوم فز من نومه ولقى الساعه 7 الصبح ومسك فونه ولقه وايد محادثات بس ماعبرهم. ودخل على شوق بي بي أم...!!
Salom??³????:صباح الخير
Shwaga?:صباح النور
Salom??³????:شلونج اليوم
Shwaga?:الحمدلله ماعلي
Salom??³????:دوم أن شاء لله إلا أقوم متى فاضيه عشان إشوفج
Shwaga?:عادي بس الساعه 9 عندي محاضرة بس أخلص أقولج
Salom??³????:إوك صار انطرج بس بقولج شيء شلون أنا راح أيي بتاكسي وماعندي أحد يؤديني أي مكان
Shwaga?:إوك عادي احنه عندنه سايق
Salom??³????:إوك مافي مشكله بس تخلصين قوليلي
Shwaga?:إوك صار
Salom??³????:تيك كير
Shwaga?:إوك
--------------------------------------------------
#شعور حلو لمه إشوف إنسان صدفه ويصير فيك فضول انك تعرف هالشخص وتعرف داخله حتى لو كان شيء صغير أو تافهه بس يكون بحياتك حتى لو كان مايدري انك تحبه يكفي إحساس انك تسأل عنه ويمه ومعاه واشوف كل شيء يخصه هذا الشي الوحيد إلي ريحك وكونه مرتاح يخليك تكون أسعد واحد#

سلوم حط المنبه على الساعه 9:30ص..!!
ريم وعبدالله قعدوا من النوم..!!
أبوعبدالله: تو الناس جان كملتوا النومه أنا لازم أخذ منكم الأجهزة عشان تنامون عدل
ريم: لايبه خلاص والله راح نعدل نومنه
أبوعبدالله: بنشوف
أم عبدالله: ايوه يا خووي بقى انت دلعتهم ودي النتيجه
أبوعبدالله: أقول يله خلصوا وراي طريج حق الدوام على ما أقطكم المدرسه
ريم: أن شاء لله يبه

هند أنزلت تحت تتريق..!!
هند: صباح الخير يمه
أم هند: شفيج جذي تركضين بسرعه
هند: يمه محاضرتي 9 والحين زحمه ولي الحين ماوصلت
أم هند: أنزين شوي شوي لا تقطين
هند: يله يله مع السلامه
أم هند: ربي يحفظج
أبوهند: والله محد مالي هالبيت غيرها ربي يحفظها ويبعد عنها عيال الحرام
أم هند: أمين

هند أركبت سيارتها لأنها تأخرت على المحاضره..!!
شوي يوم أرجعت وله يدعمها واحد..!!
هند: انت هي ما إشوف أكو سياره بترجع سؤال وين مخك
بندر تنح على جمال هند واهي من كثر ماهي معصبه ودها أطقه من مكانه..!!
هند: هي أنا قاعده أكلمك ماتسمع وله انصمخت بندر: أختي أنا أسف وحقج علي والي تبين أنا حاضر
هند:أسف عقب شنو عقب ما دعمت سيارتي
أبوهند: شفيكم إصاير
هند: يبه. هالاخ دعم سيارتي شوف إسوه فيها
بندر: أسف عمي ماكان قصدي والي تبونه أنا بشوفه وهذا كرتي إذا صار أي شيء أنا حاضر
أبوهند: تسلم ماتقصر يبه شفيج معصبه الريال قالج مستعد يصلحها هاج كرته خليه معاج لا أنسى وذكريني إدق عليه عشإن يصلح سيارتج
هند: أن شاء لله
بندر عمره(28سنه)مصمم ديكورات ومدير المحل..!!
تم يفكر بهند وانجذبلها من أول نظره..!!
--------------------------------------------------
هذا البارت السادس عشر..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الإثنين يونيو 30, 2014 6:02 pm

#البارت السابع عشر#
--------------------------------
هند أركبت سيارتها لأنها تأخرت على الكليه..!!
أبوهند: يله أنا ماشي
أم هند: ماشي دير بالك

أبوهند ركب سيارته لأن وراه دوام..!!
أبو عبدالله وعياله خلصوا ريوق...!!
أبوعبدالله: ريم عبدالله يله مشينه عشان ما إتاخر على دوامي
ريم: يبه خلصنه ننطرك
أبوعبدالله: إحنه ماشين
أم عبدالله: بحفظ الله

شوق كان مشغول بالها شنو يبي منها سلوم...!!
وصلت الكليه..!!
شوق: أمار خلك قريب من الكليه يمكن أنا أدق عليك الساعه 10 أو 11 إوك
أمار: أن شاءلله ماما

موضي: توج توصلين تأخرتي
شوق: شسوي الطريق زحمه
موضي: شفيج جنج مو على بعضج
شوق: جنج تدرين؟
موضي: صايرلج شيء
شوق: أي والله وقام أفكر وماني لاقيه جواب
موضي: قولي يمكن أقدر أساعدج
شوق:طيب شوفي بقولج وأبيج تفهمين كلامي
موضي:إوك أسمعج
شوق:تعرفين هند عدل
موضي: شفيها
شوق: رفيجتها بويه ؤخذت بني من هند بدون لاتدري وطبعا أنا ماقلت حق هند لأن ما أبي أحرجها
موضي : أنزين وبعدين بس شلون خذت بنج واهي ماتعرفج
شوق: امبله تعرفني وشافتني يوم رحت الأفنيو يوم السبت عشان إشتري حق عرس بنت عمي
وضافتني بي بي أم وبين فتره وفتره أسولف وياي وتسال وأمس اطلبت مني أني إشوفها قالت تبيني بموضوع وما أدري شنو الموضوع إلي تبيني فيه وقاعده أفكر وانتي تعرفيني ما أحب أحد يقولي يبيني بموضوع أقعد أفكر لازم أعرف؟
موضي: أصلا واضحه ؟
شوق: شلي واضح
موضي: البنت تبيج؟
شوق: من صجج أنتي
موضي: تعلميني بهالسوالف أول شيء أهي خذت بنج بدون لاتدري هند وثاني شيء ما سولفت معاج إلا إذا كانت تبيج هذا رايي
شوق: تهقين جذي أنها تبيني
موضي:أكيد
شوق: أنا قلت لها أن راح إشوفج أول ماتخلص محاضرتي ونشوف شتبي
موضي: خلاص شوفيها وشوفي شتبي منج بس إذا طلع كلامها صح شنو بتقولين لها
شوق: ما أدري موضي وقتها يصير خير
موضي: أنزين تريقتي
شوق: لا لمه اطلع وياها أتريق
موضي: إوك بس موجنه رفيجتج هند تأخرت
شوق: أهي كل العاده تتأخرت لازم تتأخر على ماتحط لها ميكب
موضي:هههه أي والله إحنه معاناه. بهالمكياج
-------------------------------------------------
رنا وصلت الجامعه..!!
بدريه: مابقيتي تييين
رنا: ليش إصاير
بدريه: حمني سأل عنج
رنا: أي حمني
بدريه: شنو أي حمني إلي كل مره يخزج
رنا: عما بعينه لي الحينه هذا
بدريه: ليش صار شيء يديد
رنا: أي ياني أمس يتحرش
بدريه: أي شوفيه شيبي منج
رنا: ياعمي يولي خليه يتحرش لين يمل
بدريه: كيفج كيفج

أبوعبدالله وصل ريم وعبدالله المدرسه..!!
دلال: ها صباحوو
ريم: صباح النور
دلال: شفيج مقولقه مالج خلق
ريم: أي والله جنج تدرين
دلال: صاير شيء
ريم: لا بس قاعد أفكر بموضوع خواتي.
دلال: قتلج لاتفكرين وكل شيء بيكون بخير
ريم: أن شاء لله إلا عهد وينهي
دلال: ما أدري عنها لي الحين مأوصلت
ريم: يمكن غايبه
دلال: يمكن بعد الله يكون بعونها
ريم: أي والله أمشي خلينه نروح الصف

طبعا سلوم غايب من المدرسه عشان يشوف شوق..!!
نور: منار وين مريوم شنو ماراح أداوم
منار: ما أدري عنها
نور: شنو مو أنتي رفيجتها
منار: أي رفيجتها بس شدراني إذا بداؤم أو لا
نور: أنزين شفيج معصبه كلها سؤال
منار: إوك
هدى: ها راح أداوم
نور: ما أدري عنها رفيجتها منفسه ما أدري على شنو
هدى:أي رفيجتها نفسيه نشوف بعد شوي إذا بداؤم أو لا
نور: أي نطري خو
هدى: أقولج شيء
نور:شنو
هدى: ضفتها بي بي أم
نور: صج شلون
هدى: مصادري الخاصه
نور:تحجي خلصي
هدى: رفيجتها منار ضايفه ناس أعرفهم ونشرت بنها وضفتها
نور: منتي هينه
هدى: أعجبج
-------------------------------------------------
نوره وريم وعهد ودلال بنفس المدرسه..!!
وعندهم بويه اسمها غلا ينادوها مشاري أهي بعاشر عمرها 16سنه متببه شوي وحنطاويه وحاطه عينها على ريم..!!
دلال: شوفي هاذي قاعده تخزج
ريم: ياعمي خليها مؤناقصتها
دلال: طلع لج معجبات
ريم: جب بس أف متى يبدي الطابور

طق الجرس والكل راح الساحه..!!
ريم: مالي خلق وقفه الطابور تخليني أنام
دلال: هههه عادي يبه نفس الحال بس متى نروح 4 ثانوي ونفتك
ريم: سكتي موناقصين الإبلات

آيات بالمدرسه مالها خلق كلش..!!
في بويه اسمها ساره ينادوها(مبارك)مع آيات بالصف وحاطه عينها على آيات..!!
مبارك:شلون الحلوة اليوم
آيات: مالي خلق صراحه
مبارك: آفا ليش؟
آيات: ما أدري قاعده أفكر
مبارك: تفكرين بشنو
آيات: ما أدري وايد إشياء
مبارك: أي قوليلي اعتبريني رفيجتج
آيات: ما أدري ساره محتاجه حب محتاجه أحد يحسسني بحبه
مبارك: بس هذا إلي تبينه آفا عليج إصيرلج كل شيء من يوم ورايح بس كلش وله تضايقين
آيات: هههه يعني بتكونين رفيجتي. وتتحمليني
مبارك: أي ليش لا
آيات: خلاص عيل كن صديقي
مبارك: عجبتني كن صديقي أي شوفي شلون ضحكتج حلوة
آيات: هههههه
-------------------------------------------------
هند وصلت الكليه..!!
أفراح: وأخيرا وصلتي
هند: سكتي بس حدي معصبه
أفراح: ليش شنو صاير
هند: في واحد دعمني خرا عليه ولاااه وين يم باب بيتنه
أفراح: وي وسيارتج
هند: مأكو دعمه بسيطه من وره
أفراح: زين غدا الشر زين ماصار فيج شيء
هند: لا زين الحمدلله وزين مابقى شيء على المحاضره
أفراح: تريقتي
هند: أي كليت بالبيت
أفراح: أي زين
هند: خل أروح حق شوق واردلج
إفراح: موتسكبين نفس أمس
هند: لا ماراح إسكب
موضي: ترى هند يت
شوق: صج وينهي
موضي: وراج
هند: قوه
شوق: قوتين أنتي وينج تأخرتي
هند: سكتي بس دعمني واحد يم باب بيتنه بس الله ستر
شوق: زين الحمدلله غدا الشر أن شاء لله أهم شيء بالسياره وله فيج
هند: أي الحمدلله والله حدي تنرفزت
شوق: ماعليه الحمدلله على كل حال عاد حشينه فيج أنا وموضي قلنه أكيد قاعده تتمكيج وطولت
هند: أي زين الحمدلله لاوين أتمكيج مخلصه من زمان يله ماعليه أنا كنت بسلم عليج ورايحه بقعد عند أفراح مالي خلقها تحن تقول سكبتي فيني مثل أمس
شوق: ماشي إبوي
هند: وويئي نسيت خل أقول حق حمود أني وصلت...!!
Hind:حبيبي أنا وصلت الكليه متأخر بس اطلع من المحاضره أكلمك
أفراح: ها رديتي أنتي وحمود
هند: أي الحمدلله ردينه
أفراح: أي عاد مو تتهاوشون مره ثانيه
هند: لا الحمدلله تفاهمنه وكل شيء إوك
أفراح: الحمدلله الله يخليكم لبعض
هند: أمين والفال لج
أفراح: أمين
-------------------------------------------------
صـــارت الساعه 9 ودخلوا المحاضره..!!
ورنا نفس الشي...!!
عبدالله مايقدر يداؤم لأن ريوله مكسوره..!!
أم سليمان: بوسليمان قوم عشان تروح تأخذ طبيه من مدرسه سليمان
أبوسليمان: اوووه مالي خلق روحي أنتي
أم سليمان: ماشي لمه تقوم حسابك عندي الحين بله من يؤديني هالحزه ما أدري إشك أني ريال البيت موناقص إلا أروح القهاوي واشيش بعباتي أروح أدق على أم ناصر إشوفها أف شكله ماترد يمكن نايمه بدق مره ثانيه كا ردت الووو صباح الخير أم ناصر اسفه أزعجتج بهالوقت
أم ناصر: لإعادي صاير شيء
أم سليمان: من وين أيي الخير دام هالريل عله على قلبي ما أدري ليش أخذته وازوجته قراده حظي
أم ناصر: ليش شفيج العيال فيهم شيء
أم سليمان: لامافيهم بس ماعليج أمر عادي تشوفين ناصر يؤديني مدرسه سليمان بأخذ له طبيه أدري أزعجتكم ماعليه
أم ناصر: لائبه شدعوة مافيها إزعاج بس اروح أقعده وادق عليج واقولج
أم سلميان: جزاج الله خير

صكرت أم سليمان من أم ناصر عشان إشوف ولدها ناصر قاعد أو لا عشان يؤدي أم سليمان حق مدرسه سليمان...!!
أم ناصر شافت ولدها نايم بملابسه..!!
أم ناصر: هووو يمه ليش نايم بملابسك يمه ناصر ناصر
ناصر: ها يمه
أم ناصر: ليش نايم بملابسك ونايم جذي فيك شيء
ناصر: ها لا جم الساعه الحين
أم ناصر: 7ونص الصبح أقول يمه أم سليمان تبيك تؤديها مدرسه سليمان بتروح تأخذ طبيه حق ولدها تقدر تؤديها وترجع تنام
ناصر: يمه شنو ماعندها ريلها مشغلتني سايق عندها
أم ناصر: عيب عليك هذول يرانه من سنين ولك أجر أحسن للجار
ناصر: خلاص خلاص فهمت مالي خلق نصايح كلميها وخليها تطلع بره
أم ناصر: أي عفيه على ولدي

دقت أم ناصر على أم سليمان تقولها..!!
أم ناصر: أقول أم سليمان يله طلعي حق ناصر بره
أم سليمان: جزاج الله خير يله الحين اطلع له بس البس عباتي
أم ناصر: على خير أن شاءلله
-------------------------------------------------
أم سليمان تتحلطم مع نفسها ..!!
أم سليمان: لا من ريل وله من عيال ما أدري أهلي ليش زوجوني هالريل

وطلعت أم سليمان حق ناصر..!!
أم سليمان: أدري يمه إذيتك بس تدري بالحال
ناصر: لإعادي خالتي الله يكون بعونج شلون سليمان الحين
أم سليمان: الحمدلله ماعليه بروح أخذله طبيه لأن مايقدر يداؤم يأخوفي يروح عليه كورش كامل
ناصر: أن شاءلله خير
أم سليمان: أن شاءلله

بدر نايم بالعسل ويه أبرار وشهد ملت من الوضع...!!

#يوم تحب شخص وهالشخص يعلقك فيه لدرجه انك تنعمي فيه وما إشوف عيوبه واشوف فيه أغلاط وتتقاضى عنها واطوف له كل شيء وتخلق له أعذار يمكن مع أهله يمكن مشعوله أو يمكن تعبان ؤتحط هالمعتقدات أبالك وماتدري ان يخونك وماتدري أن طول الوقت يجذب عليك ويستغفلك وانت من داخلك مليت من هالوضع مره يسأل ومره يهتم ومره مايدري عنك وله يسأل ولمه تعاتبه يحط اللوم عليك وماتدري شنو أسوي إذا سكت يتمادى واذا ماسكت يتعذر بالظروف ؤبعدين أتم على هالحال؟ وقلبي يتألم وأبجي واقعد انطره بالساعات وله يدري عني!وتقعد تفكر فيه واهو موحاس فيك وله يدري عن هوى دارك ويكلمك غيرك ويحب غيرك ومخليك،جد شعور حيل يعور لمه تتعلق بشخص ويعلقك بالبدايه بطريقه كلامه واسلوبه وشخصيته بعدين يروح لغيرك وانت ماتدري...!!
-------------------------------------------------
هذا الجزء السابع عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الثلاثاء يوليو 01, 2014 8:15 am

#البارت الثامن عشر#
-------------------------------
إليـــوم يوم الاثنين وفجاه ريم فكرت أنها تروح المسيله وعلى أساس إشوف عهد ودلال بيروحون أو لا وريم ما اهتمت حق غلا كلش..!!

أم سليمان وصلت مدرسه سليمان..!!
أم سليمان: ناصر خلك ثواني وراده..السلام وين الإداره لو سمحت؟
الحارس:كملي سيده واخذي يسار
أم سليمان:مشكور
ودقت باب لأن مالقت إلا أهووو...!!
أم سليمان: السلام عليكم
الوكيل:وعليكم السلام والرحمه تفضلي
أم سليمان:ماعليك أمر صراحه ولدي انكسرت ريوله أمس وجبسوها أقدر أخذ طبيه وله يروح عليه هالكورس لأن احتمال الجبس يطول
الوكيل: أي دام بهالحال مانقدر نعطيه طبيه لين يفكون الجبس بهالحال ولدج راح يروح عليه كورس كامل وشوفيه عاد إذا راح يستعوب الدروس حق الكورس الثاني
أم سليمان: أنزين مافي حل ثاني
الوكيل: لا والله مأكو أي حل
أم سلميان: إوك يعطيك العافيه... يله يمه ردنه البيت
ناصر: شنو صار خالتي
أم سليمان: ماكو كلمت الوكيل موراضي يقولي مانقدر ننطره واذا هذا راح عليه كورس كامل وعاد شوف الكورس الثاني يفهم أو لا
ناصر: خلاص خليه يعيد السنه أهو توه صغير
أم سليمان: مافيه إلا جذي خلها على الله بس
-------------------------------------------------
أمل رفيجه حمود تشتغل بالبترول وطبعا دوامها أغلبيته حش..!!
شروق:وي تدرين ذاك اليوم شنو صار الله لا يوريج رحت الصالون بحط لي مكياج واسوي إشعري وله الاقي هالوحده الي شعرها لي خصرها اللهم زيد وبارك والمشكله حاطه توصيل شعر لا جد الناس انهبلت
هناء: أنتي من صجج الناس مافيها عقل الحين انهبلت ولاااه غير إذا نزل تلفون لو بمليون تشتريه والله إحنه فسقانين أقول شروق بعض الناس مشاءلله عليهم قلبهم هالكبر بس يشتغلون
أمل: شحارج عندج شيء
هناء: لا سلامتج ليش احتر عشتووو
شروق: ماعلينه أقول أمل مرتبطه وله سنقل؟
أمل: سنقل
شروق: أنزين ليش أمنفسه تره ماقلت شيء أنا أمل: والله كيفي ومزاج شحارج

أبوهند بداومه ماله خلق شيء...!!

#صـــارت الساعه 9:30ص?#
طق المنبه وقام سلوم عشان يلحق ويشوف شوق..!!
سلوم: الله الساعه 9 ونص خل أقوم أغسل وأبدل بسرعه وناسه راح إشوف شوق

ؤتم يناقز بفراشه من كثر الوناسه ؤبعدها راح يغسل ويبدل..!!
-------------------------------------------------
زهور أقعدت من نومها واهي مالها خلق شيء ودقت على ملوك. تطمن عنها..!!
زهور: شنو نايمه
ملاك: شرايج
زهور: أي زين إذا صحصحتي دقي
ملاك:زين

زهور دقت على شهد تطمن عليها بعد..!!
زهور: ها قاعده
شهد: أنا قدرت أنام
زهور: ليش شفيج إصاير صارلج يومين. مو على بعضج
شهد: أي والله جنج تدرين.
زهور: قولي شفيج
شهد: مأكو. أفكر بحبيبي
زهور: شنو سوالج
شهد: صاير مايسال وله يدق وكله يتعذر بأهله
زهور: أقول شهد ديري بالج لا يلعب عليج.
شهد: هذا إلي خايفه منه
زهور: أي من جذي أقولج لا يقص عليج بكلمتين
شهد: أن شاء لله
زهور: متى راح أداومين كليه
شهد: الكورس الياي الحين كلش مالي خلق
زهور: أنزين أقولج اليوم بروح بيت ملوك تيين
شهد: ما أدري إشوف أمي واقولج
زهور: إوك صار ورديلي خبر
شهد: إوك

عهد ماداومت المدرسه..!!
سلوم بدل وكشخ وسوه شعره ورتب نفسه وطلع يشوف تاكسي لين لقى واحد..!!
سلوم: سلام تقدر تروح معهد السكرتاريه
التاكسي:أي عادي بس 3 ونص
سلوم: إوك عادي لحظه اطلع لك الفلوس هااك هذا 3 ونص
سلوم دخل على شوق بي بي أم يقولها أن ياي بالطريج..!!

Salom??³????: صباح الخير شوق أنا ياي بالطريج
-------------------------------------------------
وسلوم من الحين قلبه قاعد يدق ما يدري شنو راح يبدي وياها...!!

أم سليمان رجعت البيت..!!
أم سليمان: يعطيك العافيه وماقصرت
ناصر: ولو خالتي بشوفه يله عن إذنج

أم سليمان دخلت البيت وراحت تطمن على ولدها ومن عقبها راحت غرفتها تريح قبل إذان الظهر..!!

#خلصـــوا محاضرات#
موضي: سكتي مابقيته نخلص
شوق: أي حده ويت جنه كاتبه لي أنا طلعت
موضي: أي ردي عليها
Shwaga?:سوري بس كنت بالمحاضره وتوني اطلع
Salom??³????:لإعادي أنا شوي وأوصل
موضي: ها شنو صار
شوق: تقول شوي وتوصل
هند: ها شنو أسووون
شوق: وله شيء
هند: أمبيه حيل قاعد أفكر بحمود
شوق: دقي عليه
هند: لإخليه نايم مانام إلا متأخر
شوق:أي زين
أفراح: هندووو ياعقيديه
هند: ياكبرها عند الله أنا هيلقيه يا صخله يا تيس يا ثور عادشايفه شكلج تعرفين أبله عطيات هذا ويهج
أفراح: ههههه اسمله علي مزيونه واهبل
هند: طاع منو يتكلم منو المزيونه إذا أنتي مزيونه مع هالكرشه جنج حامل أنا شطلع ميري مثلا
أفراح: مالت زين
هند: عليج
موضي: شفيكم تتهاوشون بس خلاص موتوني ضحك
شوق دقت على أمار..!!
شوق: إمار وينك
أمار: أنا صوب جمعيه في حولي
شوق: إوك تعال الحين
أمار: إوك ماما
-------------------------------------------------
هند ماتدري شنو السالفه وماتدري أن سلوم يكلم شوق...!!
رنا بدت تعصب من حمني إلا تأخذ رقمه..!!
حمني:رنا وقفي
رنا: شتبي خلصني شنو. ماوراك شغل
حمني: ماعندي شغل غيرج رنا ليش موراضيه أصدقين أني شاريج
رنا: لأني ما أصدق هالتفاهات ودام كلمتني بتكلم عشره علي
حمني: عطيني فرصه صدقيني أنا موجذي وراح أثبتلج وراح أثبت حق الجامعه كلهم أني أبيج أنتي وبس ها شقلتي
رنا: أقول على شنو
حمني: خلاص سيفي رقمي
وحمني خمط التلفون مال رنا وسجل الرقم ودق على نفسه..!!
رنا: هي انت أسويت انت مينون
حمني: أي مينون فيج

رنا هدت حمني ومشت..!!
بدريه: شفيج معصبه رنا رنا وقفي
رنا: ها شتبين
بدريه: شفيج هدي شوي
رنا: هذا نرفزتني طلعني من طوري
بدريه: ماعليه يمكن شاريج ماتدرين
رنا: شهالوقاحه يتل تلفوني من أيدي ويسجل رقمه ويدق على نفسه. أمبيه مؤمن صج
بدريه: أنتي شوفيه شنو يبي وشوفي آخرتها وياه
رنا: شكله جذي
بدريه: أقول أمشي خل نقعد بالكفتيريا لأن حده حر
رنا: إوك

أمار وصل الكليه..!!
أمار: ماما أنا بره
شوق: إوك خلك شوي الحين يجي
-------------------------------------------------
سلوم بعد وصل الكليه..!!
Salom??³????: شوق أنا بره
Shwaga?:إوك الحين اطلع بره
شوق: بنات يله أنا بمشي تامرون بشي
هند: وين تو الناس
شوق: ماراح أحضر المحاضره الثانيه حدي تعبانه
موضي تقمز لها لأن تدري راح تروح حق سلوم..!!
هند: ماشي إبوي ديري بالج وطمنينه
شوق: أن شاء لله
موضي: إذا صار أي شيء كلميني
شوق: إوك يله خلوني أمشي السايق بره

طلعت شوق وشافت سلوم أول ما شافته انصدمت ماتوقعته حلو لهدرجه...!!
شوق: اسفه على التأخير
سلوم:لإعادي
شوق: أمار روح هذا مطعم منيه.. راح نروح مكان قريب عشان الطريج والزحمه إوك
سلوم: ماشي عادي تره بيتنه مو بعيد من هنيه
شوق: وله إحنه بس أحسن نروح مكان قريب أحسن من بعيد
سلوم: أي صح

سلوم كان يطالع شوق طول الوقت ومومصدق نفسه خلال يومين قدر يكلمها ويحس بهاليومين جنهم سنين..!!

يـــاترى شنو راح يصير بينهم..!!
-------------------------------------------------
هذا الجزء الثامن عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الأربعاء يوليو 02, 2014 12:46 pm

#البارت التاسع عشر#
-------------------------------

سلوم من كثر ما هو مصدق أن شوق يمه وقاعد يطالعها..!!

هند تتحلطم..!!
هند: أموت واعرف شوق اليوم كلش مو على بعضها أنا لازم أعرف شفيها
أفراح: أنتي شحارج بالبنت كيفها مو على بعضها على بعضها انت شكو تدخلين بحياتها
هند: كيفي ادخل ما ادخل أنتي شكو وحاره عمرج أنتي شفتيها البنت كلش موطبيعيه
أفراح: أي عادي شنو يعني أقلبت الدنيا...!!
هند: أنتي مامنج فايده

حمود فز من نومه ودق على هند..!!
هند: سكتي حبيبي دق
أفراح: أي فالحه تصير مؤدبه على حبيبها
هند:جب زين
حمود:منو جب حياتي
هند: حبي موعليك على أفراحوو خبلتني
أفراح: أنا خبلتج وله أنتي
هند: خلاص جب شفيج بلاعه راديو اليوم
أفراح: هههه لا بالعه تلفون
هند: أي حبيبي متى قعدت
حمود: فزيت من. نومي ودقيت عليج
هند: أي قلت ما أبي أزعجك قلت ترتاح شوي
حمود: لا عادي ها كليتي
هند: أي الحمدلله حياتي بقولك شي؟
حمود: قولي
هند: في واحد دعمني يم باب بيتنه وماحبيت أقولك واخرعك
حمود: نعم دعمج صار فيج شيء تكلمي
هند: حبيبي شفيج هد طول بالك لا ماصار فيني شيء بس دعمه بسيطه بسيارتي
حمود: أشوه طمنتيني
هند: بابا راح ترد تنام
حمود: أي بس تخلصين قعديني
هند: طيب

-------------------------------------------------

صكره حمود من هند ورد نام...!!
هند: بسج قرقه ما أشوفين أتكلم
أفراح: أنتي شفيج علي مافي إلا أنا
هند: جبب أقول


هند وافراح وموضي وراهم محاضرة...!!
زهور قاعده بغرفتها أطالع تلفزيون شوي وله يدقون أهلها...!!
أم زهور: زهور يمه شلونج شمسويه
زهور: هلا يمه أنا الحمدلله ماعلي أنتي شلونكم واشلون إبوي متى تردون ولهت عليكم
أم زهور: أن شاءلله قريب محتاجه شيء ناقصج شيء
زهور: سلامتج يمه أهم شيء أنتوا تردونلي بالسلامه
أم زهور: يله ديري بالج على نفسج
أبو زهور: ها اطمنتي على بنتج
أم زهور: أي الحمدلله والله فقدتها حيل
أبوزهور: أقول خلينه نخلص من شغلنه أحسن

زهور دمعت عينها لأنها مشتاقه حق أمها وأبوها...!!

شوق وسلوم أوصلوا المطعم..!!
شوق: أمار خلك قريب على ما أدق عليك
أمار: إوك
سلوم: موجنه الجو حار
شوق: أي حر حيل
الجرسون: نورتوا أهلا وسهلا
شوق: بقيته كبينه حق شخصين
الجرسون: حاضر تفضلي معاها
شوق: مريوم وينج
سلوم: كأني وراج
الجرسون: تفضلوا عيازين تطلبوا إيه؟
شوق: مشتهبه أو ماتبين تآكلين
سلوم: لا مالي نفس بس أبي شيشه عنب نعناع وببسي
شوق: خلاص ييب لنه شيشه مع وجبه همبرجر مع جبن وفاتا أحمر
الجرسون: حاجه تانيه
شوق: لا شكرا... أي مريوم شنو الموضوع إلي بغيتيني فيه
سلوم: صراحه ما أدري شقولج حيل متردد ومنربط لساني وما أعرف شقول
شوق: لا تكلمي
سلوم: أحس لمه اسأل عنج جني لزقه
شوق: لا شدعوة عادي
سلوم: أنزين بفتح معاج الموضوع
الجرسون:دي عنب النعناع يا حمدي الولعه حمدي: حاضر
شوق: أي كملي

-------------------------------------------------

سلوم: صراحه شوق أنا من أول ما شفتج يوم السبت وانا طول الوقت أفكر فيج وادري أن مونظامج بويات بس شنو بيدي وادري أن الحب مو غصب بس ما أبي هند تدري بلي يصير ببينه
شوق: تبيني أنا وشمعنى أنا مو أي أحد صج أنا ما أعرف عالمكم بس مشاءلله في بنات وايد تقدرين تختارين وحده منهم وتهتمين فيها ؤتحبينها
سلوم: صح كلامج بس القلب إذا اختار شخص ويبيه حقه ويحاول قد مايقدر يكون له ولو شنو كان عذابه. بيتم يحبه ويبيه شوق أنا أبيج تفكرين بالموضوع أني صج أبيج وشاريتج ولي تبينه راح أسويه وراح أسعدج بكل شيء بس إذا أنتي مومتقبلتني خلاص راح انسى الموضوع لأن مافي حب بالغصب
شوق: أي صح مافي حب بالغصب وهند راح تقولين لها
سلوم: أي أكيد راح أقولها وجدامج بعد إذا تبين
قتلج أسوي إلي تبين بس تكونين معاي
شوق:على خير أن شاءلله

سلوم صارح شوق أن يبيها وشوق احتارت ماتدري شتقول...!!

مر الوقت وأذن صلاه الظهر...!!
أم شوق وأم مشعل وأم ناصر وأم أبرار وأم عبدالله وأم هند وأم سليمان قاموا يصلون ويسووون الغدا...!!

-------------------------------------------------

ملاك أقعدت من نومها وراحت تغسل وتبدل..!!
فجر نفس الحال أقعدت من النوم...!!

آيات بالصف سرحانه وساره قاعده يمها..!!
مبارك: شفيج سرحانه
آيات: ما أدري
مبارك:تكلمي
آيات: خلاص خليني شوي

#بيني وبين نفسي أتخيل أن معاي شخص يحسسني بحبه وحنانه ويحسسني بخوفه علي وغيرته ويسأل عني ويتطمن ويشوفني ويكلمني 24 ساعه ؤمايخليني إذا تضايقت إذا زعلت لو شنو كنت يبقى معاي يقولي كلام حلو أقوله كلام حلو الاقي منه مكالمات الاقيه كاتبلي ومعصب علي وينج! ليش تردين متأخر!ليش أدق ماتردين!واستانس أكثر لأن يغار علي..!!
ااااخ بس وينه Sad #

مبارك: شقاعده أسوين خل أقره
آيات: شتبين ملقوفه
مبارك: شنو بيني وبين نفسي خل أكمل
آيات: جب أقول
أبله رقيه: شفيكم تتهاوشون نبي نشرح أزعجتونه إذا سمعت أصواتكم مره ثانيه راح تطلعون بره الصف
آيات: زين جذي ارتحتي

شوق وسلوم خلصوا وشوق دقت على أمار تقوله تعال..!!
شوق: ها إمار وينك
أمار:5 دقيقه ويجي
شوق: إوك.. لو سمحت الحساب بس
الجرسون: حاضر
شوق: ليش ساكته في شيء بعد بتقولينه
سلوم: لا خلاص وله شيء هذا موضوعي
شوق: إوك يله عشان مانتأخر أوصلج بيتكم واروح بيتنه
سلوم: إوك
الجرسون: 5 وربع

قامت شوق مع سلوم عشان تودي سلوم بيتهم..!!

رنا نفس الحال عليها آخر محاضره وترد البيت..!!

أم مشعل صلت وخلصت وانزلت المطبخ وتتحلطم ويه نفسها..!!
أم مشعل:ياربي لايكون كلام دلال صج إذا أمس ياي بآخر الليل يتطوطح الله يستر بس خل أدق على أم آيات أشوفها وينهي..!!

أم مشعل: قوة أم آيات شلونج
أم آيات: تمام ماعلي وانتي
أم مشعل:الحمدلله أقول شعندج اليوم بليل
أم آيات:ماعندي شيء
أم مشعل: بروح شرق تيين.
أم آيات: شعندج
أم مشعل: بشتري أغراض
أم آيات: عشتو
أم مشعل: شنو شايفتني طائحه من عينج
أم آيات: لا بس استغربت
أم مشعل: ها بتروحين أو لا
أم آيات: أي خلاص بروح
أم مشعل: عيل بينه تلفون
أم آيات: إوك

-------------------------------------------------
هذا الجزء التاسع عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    السبت يوليو 05, 2014 10:52 am

#صدفه حياتي البارت#20
-------------------------------------
شوق طول ما إهي بالطريج ويه سلوم محتاره وماتدري شنو أسوي..!!
هند وموضي وافراح ورنا بمحاضراتهم..!!

بندر إلي دعم هند إلي طول الوقت كان يفكر فيها ويبي يوصل لها بأي طريقه..!!
مشاري: طويل العمر شفيك اليوم كلش مو على بعضك
بندر: أي والله جنك تدري
مشاري: ليش صاير شيء الأهل فيهم شيء
بندر: لا والله كلش مافينه أي شيء
مشاري:يا صبحي لا تخرب الديكورات شوي شوي
صبحي: أنا برتبهم ياعم
مشاري: هد طول بالك أنزين قولي شنو صاير ؤانا أقولك شنو أسوي
بندر: تهقى تقدر أساعدني
مشاري: أي ليش لا
بندر:عيل أسمعني

بندر قال حق مشاري السالفه إلي صارت..!!
أبو عبدالله بالدوام...!!
أبو مرضي:شفيك يا إخوك كل يوم ؤانا أشوفك بهالحال
أبو عبدالله: أي والله جنك تدري
أبومرضي: صاير شيء معاك
أبوعبدالله: أسكت بس والله حايس بين عيالي من مرتي الأولى وبين هذول
أبو مرضي:ماعليه يا أبو عبدالله لا يصيبكم شيء إلا ما كتب الله لنه هذا مكتوب لك وكل شيء بيكون بخير صدقني
أبو عبدالله: أن شاءلله

شوق وصلت سلوم بيتهم..!!
سلوم: مشكوره وايد لإنج ضيعتي وقتج وياي
شوق: لإعادي أستناست وياج
سلوم: ماشي ديري بالج من نفسج
شوق: إوك يله أمار حرك
-------------------------------------------------
سلوم تم واقف لين مشت شوق ومومصدق اللحظه الي شاف شوق فيها..!!

#تخيل انك كنت تعاني من قصه حب وهالحب كان فاشل كنت تحبه كنت تعشقه كنت تموت فيه عشت وياه سنين لدرجه انك ماتقدر تعيش بدونه كنت تغفر الله كنت تسامحه على كل شيء وتتعذرله بكل شيء كنت أشوفه ملاك كنت واثق فيه درجه عمياا وفجأه بعد عشره يخونك بدون أي سبب شيء يعور انك تضحي بكل شيء عشأن شيء تحبه واهو بكل سهوله ينسى العشره وينسى كل شيء ويخليك تتألم أيام يخليك تبجي وتنهار يخليك تكره كل شيء حولك ؤبعدين تنسى ؤتعيش حياتك وعقب فتره يرجع لك وله كان شيء صار وانت نسيته وبديت حياه يديده مع شخص ثاني ما تعرف شنو آخره هالحب#

سلوم دخل بيتهم يغني..!!
أم رنا تؤها تقعد من النوم..!!
سلوم: اوووه الوالده قاعده
أم رنا: عيل شنو شايفتني نايمه
سلوم: يمه شفيج الواحد لازم يضحك يبتسم يغني مويكشر
أم رنا: يعني أنا كل يوم اكشر بويهج يلي. ماتستحين على ويهج ؤبعدين ليش مومداومه المدرسه
سلوم: يمه مالي خلق أداوم سويت جم شغله ورديت البيت
أم رنا: جم شغله ها مصيري راح أعرف يله روحي دارج
سلوم: زين كله أنزف بهالبيت

كلهم خلصوا محاضرات..!!
أفراح: يبدأ التحلطم العالمي عند هند
هند: أنتي شحارج سوال أي اتحلطم لين أعرف. شنو فيها شوق وماراح أنام إلا ؤانا أعرف السالفه
أفراح: تنفرك الدوده لازم
هند:أي شرايج
موضي: بسكم نجره
هند: أنا أرد بيتنه أحسن يله اخليكم
أفراح: طالع أزعلت
موضي: لا ماعليج تضحك
-------------------------------------------------
رنا طلعت من محاضرتها وسيده راحت أركبت سيارتها لأن مالها خلق أشوف حمني..!!
ضاري: رنا رنا
رنا: لا أخوي أمر بغيت شيء
ضاري: ما أدري شقولج بس في مجال نتكلم شوي
رنا: ليش شنو إلي بيني وبينك عشا نتكلم

حمني شاف ضاري من بعيد وبسرعه راح عنده وما تحمل أن يكلم رنا..!!
حمني: هيئ انت شتبي ياي هنيه
ضاري: انت إلي شتبي
حمني: تبيني أعلمك شنو أبي

صار طق بين ضاري وحمني..!!
رنا أركبت سيارتها وحركت..!!
رنا: والله حاله صرت مصخره كل واحد ياي يكلمني ما أدري ملكه جمال أنا متى افتك من هالجامعه الخرا

هند أركبت سيارتها بترد بيتهم..!!
إبو عبدالله وأبو هند اطلعوا من دوامهم...!!

مــــــرت ساعــه وربـــــع...!!
صارت الهده..!!
مبارك:آيات آيات
آيات: هلا
مبارك:عادي أخذ بنج
أبات:أي عادي
مبارك: يو نسيت شفيني شلون بأخذ بنج أقصد رقمج
آيات: أي صح نسيت خلاص عطيني رقمج واذا وصلت البيت أدزلج بني
مبارك: إوك
-------------------------------------------------
دلال تكلم ريم..!!
دلال: أقولج ترى غلا لي الحين تخزج
ريم: تولي ماعليج منها أقول مو تنسين اليوم نسأل عن عهد ولازم نطلعها من الحال إلي إهي فيه
دلال: أي أكيد مايبيله لاتحاتين

رنا وصلت البيت..!!
أم رنا كانت بالصاله أشوف تلفزيون..!!
أم رنا: شفيج شفيج معصبه
رنا: مافيني شيء
أم رنا: أنتي شفيج أنتي واختج تحسسوني وحده غريبه عنكم عدوتكم مو أمكم
رنا:شوفي نفسج بعدين تكلمي ما يحتاي نتكلم حمدي ربج لي الحين قاعدين معاج بهالبيت
أم رنا: صج طالت وشمخت ليش أبوج وينه عنكم مو طلقني وراح تزوج وحده ثانيه ما نعرف فصلها وشنو إهي وياب منها ولد وبنت ليش عشان أنا يبت بنتين واهو يبي ولد مايدري أن ألله إلي كاتب خلاني وله سأل عني وله سأل عنكم من حق أتزوج ومن حقي أعيش حياتي هذا غلط لا مو غلط وله حرام واذا أنتي شايفه أني أنا سويت شيء غلط خلاص تقدرين تأخذين أغراضج أنتي واختج وتروحين بيت أبوج
رنا: يمه أنا أدري بكل هذا بس أنتي تزوجتي أحمد بعد ما طلقج إبوي بسنه يعني مريوم كان عمرها سنه ؤانا سنتين شنو الفرق يا يمه ها شنو كنتي أسوين فينه كنتي تخلينه عند الخدم وتروحين صارت تربيتنه خدم مو يوم كبرنه شنو صار يمه ولي يعافيج خلينه سلام بسلام أحسن

أم رنا عطت رنا طراق..!!
رنا: تعطيني طراق لأني قلت الصج ماشي يايمه راح إروح عند إبوي وانتي خلج مع حبيب القلب واذا مريوم راح تيي معاي حياها الله ماتبي براحتها عن إذنج
-------------------------------------------------
سلوم سمع صراخ رنا وأمها وراح يشوف شنو السالفه..!!
سلوم: شفيج شنو صاير
رنا: أمج أنينت واستخفت
سلوم: ليش شفيها
رنا: مأكو تقولي ليش تعاملوني جذي لا سلام وله شيء أنا قلت لها شوفي نفسج بالأول وصار حجي وايد لين عطتني طراق قلت لها ماراح أقعد عندج بلم أغراضي وبروح عند إبوي إذا تبين تيين تعالي ماتبين خلج عند أمج وريلها
سلوم: من صجج رنوو أنا مدرسه ما أقدر وبيت إبوي بعيد عن بيتنه صراحه أنا تعودت هنيه
رنا: كيفج ومنو راح يؤديج المدرسه خلي ريلها أحمد يوديج
سلوم: لا وع من صجج عيل شلون منو يؤديني
رنا: المهم دبري نفسج أنا الحين قاعده أجهز أغراضي تبين تيين تعالي ماتبين كيفج
سلوم: خلاص كيفها أخذ سياره أمي دامها ما تستعملها
رنا: هاذي إذا رضت يبه كيفج أصرفي أنتي وياها إذا تبين أي شيء دقي علي
سلوم: إوك

-------------------------------------------------
هذا الجزء العشرون
-------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    السبت يوليو 05, 2014 10:54 am

#البارت الواحد والعشرون
----------------------------------
شوق وصلت البيت..!!
شوق: السلام عليكم يمه
أم شوق: هلايمه شفيه ويهج صاير أصفر
شوق: ماكو شيء يمه بس الجو بره حار
أم شوق: يله روحي بدلي ملابسج وتعالي سعاديني على ما أيي أبوج
شوق: أن شاء لله

ولي الحين شوق تفكر شنو راح أسوي مع سلوم راح تتقبله وله بتقوله ماتقدر..!!

أبو هند وصل البيت..!!
أبو هند: ها يا الغاليه يازين ريحه هالاكل دامها من ايدج
أم هند: لا عاد جذي استحي يله روح غسل وبدل على ماتيي بنتك
أبوهند: أن شاءلله عاد ميت من اليوع أنا بروح أغسل وأبدل وانزل على ماتيي هند

هند وصلت البيت..!!
هند: مساءالخير
أم هند: مساءالنور عاد أبوج توه واصل
هند: صج عيل خل إروح أبدل قبل لا ينزل

هند صعدت غرفتها ودقت على حمود حبيبها..!!
دقت مره ومرتين ومارد عليها..!!

أم سليمان تحوس بالمطبخ..!!
أبو سليمان قعد من النوم..!!
أبوسليمان: سلام ها شنو الغده
أم سليمان:........
أبوسليمان: ليش ماتردين
أم سليمان: ليش في شيء أرد عليه لمه تكون ريال وتهتم حق بيتك وعيالك ذيك الساعه أرد
أبوسليمان: حجي يديد
أم سليمان: أي لي متى ؤانا سأكته هالمره ماراح أسكت
أبوسليمان: ماشي يا أم سليمان خلج جذي أنا ماشي
أم سليمان: بلي مايحفظك رياييل ما يمشون إلا بالعين الحمره
-------------------------------------------------
أبو عبدالله مر ريم المدرسه..!!
ريم: يبه وينك تأخرت
أبوعبدالله: شسوي زحمه الطريج
ريم: أي الحين تلاقي عبدالله خاس بالحر

عبدالله واقف بره ينطر أبووه..!!
راشد:أقول عبود يا ولد المصريه
عبدالله: احترم نفسك لا أعلمك ولد المصريه شنو يسوي
راشد: يله فيك خير

عبدالله طق راشد وطلع دمه..!!
وأبو عبدالله زين لحق عليهم..!!
أبو عبدالله: شفيكم ليش تتهاوشون
عبدالله: يبه أهو بده قاعد يطنز على أمي صج هالحجي
راشد: لأعمي جذاب
عبدالله: والله ما أجذب يبه
أبو عبدالله: تعال يبه شسمك انت
راشد: راشد
أبوعبدالله: بابا موعيب تتكلم عن أمه عادي أهو يتكلم عن أمك بهالطريقه
راشد: لا طبعا
أبوعبدالله: يله اعتذر منه وصيروا خوش إخوان
راشد: أنا أسف
أبوعبدالله: يله عبدالله مشينه البيت
ريم: شفيكم شنو صاير
أبوعبدالله: مأكو الولد أطنز على أمه ليش مصريه وعبدالله ماقصر لعن خيره بالطق
ريم: أي كفو زين يسوي يأخذ حقه
أبوعبدالله: وانتي أشجعينه
ريم: أي أشجعه كفو عليك

شوي وله يدق تلفون أبو عبدالله وله بنته رنا..!!
رنا: يبه وينك
أبوعبدالله: يبه شفيج فيج شيء ليش قاعده تبجين
رنا: يبه مالي غيرك تهاوشت ويه أمي ما أقدر أقعد عندها لو دقيقه وحده
أبوعبدالله: خلاص تعالي عندي
رنا: أي يبه أنا بقعد عندك عادي
أبو عبدالله: أي عادي شدعوة أنا أبوج مو أحد غريب
رنا: أن شاء لله يبه

ريم: يبه منو هاذي
عبدالله: هاذي بنتي رنا راح تقعد ويانه بالبيت
ريم:صج
عبدالله: أي يبه صج
ريم: وناسه
عبدالله: عاد هالله هالله بأختج ؤتعرفوا على بعض
ريم: أن شاءلله
-------------------------------------------------
ريم بقلبها واخيرا راح أتعرف على أختي واتقرب منها..!!

سلوم يكلم أمه..!!
سلوم: يمه أنتي لي متى جذي يعني ماترتاحين إلا لمه تنحشيني أنا بعد
أم رنا: رجاءا أنا ما نحشت أحد إهي إلي اطلعت من كيفها
سلوم: أي والدور علي أنا عشان تتفرغين حق حبيب القلب أحمد
أحمد قعد من نومه يوم سمعت صراخ سلوم..!!
أحمد: شفيكم شنو صاير حسكم واصل لي الغرفه
أم رنا: سمعيني هذا أحمد إلي تتكلمين عنه أغناني عن كل شيء واغناني عن فعايل أبوج حمدي ربج أن أنا لي الحين إلي مخليتكم عندي
سلوم: أها يعني ناويه تطرديني أنا بعد
أم رنا: إذا تبين لحقيها
سلوم: لا تخافين راح أكون على قلبج والمدرسه بخلي ريلج يوصلني وله حطولي سايق فكري بالموضوع عن إذنج
أم رنا: والله وطلع لهم لسان
أحمد: ماعليه هدي حياتي خلاص أنا بوديها المدرسه واردها
أم رنا: انت ماسمعتها شلون تتكلم عنك
أحمد: يبه طيش مراهقين وماعليج أنا أقدر أكسبها بالكلام الحلو
أم رنا: تهقى جذي
أحمد: خليها علي ومالج إلا طيبه الخاطر
أم رنا: الله يخليك لي وله يحرمني منج
أحمد: أمين ئله حياتي قومي خلينه نأكل لقمه ؤبعدها نطلع نتمشى
أم رنا: أن شاءلله

سلوم راح داره واهو مقهور..!!
نوره وايات ردوا البيت..!!
نوره: أف حر حر بموت
أم إبراهيم: ماعليه يله روحي بدلي عشان تآكلين
نوره: لا يمه كلش مالي خلق

إبراهم أخوها الصغير عمره 15 سنه بعاشر..!!
وحيل يحبها ويخاف عليها بس بعدين كل شيء راح يتغير..!!
نوره: يمه كأهو إبراهيم خليه يأكل معاج أنا مالي نفس
إبراهيم: شفيها شنو صايرلها هالمينونه
أم إبراهيم: ماتبي تآكل خلاص كيفها متى ما ياعت تنزل تحمي أكلها
إبراهيم: اووو خوش طباخ يا الوالده
أم إبراهيم: بسك من هالحجي الحلو
إبراهيم: الاصج إبوي وينه
أم إبراهيم: ما أدري عنه كيفه تعال أكل وماعليك منه
إبراهيم: أن شاءلله

نوره لي الحين تفكر بسلوم وسلوم مايدري عن هوى دارها..!!
منار وصلت البيت..!!
أم منار: تبين تآكلين
منار: لائمه بنام لمه أقوم أكل

منار كلمت سلوم بي بي أم...!!

93b Ansak?:أنتي وينج غايبه اليوم مومن عوايدج
Salom??³????:باجر أقولج شنو صار
93b Ansak?:أنزين أقولج نور سألت عنج
Salom??³????:أي نور
93b Ansak?:هاذي إلي رفيجتها تبيج
Salom??³????:أي وووع شنو قلتي لها
93b Ansak?:قلت ما أدري عنها
Salom??³????:أي زين أسوين عموما باجر أداوم واقولج كل شي
93b Ansak?:إوك صار ئله اخليج لأن بنام
Salom??³????:نوم العوافي
-------------------------------------------------
سلوم تم يفكر أن لازم يعفس البيت على أمه وريلها..!!

أبوعبدالله وصل البيت..!!
أم عبدالله: واخيرا أقيتوا
أبوعبدإلله:يله ريم عبدالله روحوا بدوا وتعالوا تغدوا
أم عبدالله: مالك ياخووي وجهك أصفر كده ليه
أبو عبدالله: مأكو بس ترى بنتي رنا راح تنام عنده
أم عبدالله: نعم نعم ياخوي تنام فين تنام في بيتي
أبوعبدإلله: أقول بله هذره زايده إهي يايه بالطريج
أم عبدالله: ماشي ياخووويه براحتك

رنا وصلت بيت أبوها..!!
أم عبدالله: تفضل إهيي اقت إوووم ياخوي افتح الباب
أبوعبدإلله: ماشي
رنا: سلام يبه شلونك
أبوعبدإلله: هلا بنتي

أبوعبدإلله أنزلت دموعه..!!
رنا: يبه عفيه لا تبجي ماتدري شكثر ولهت عليك وشكثر مشتاقه أشوفك
أبوعبدإلله: ؤربي مؤكثري
ريم وعبدالله يووا الصاله عشان يأكلون وشافوا أختهم رنا
أبوعبدإلله: ريم عبدالله تعالوا سلموا على أختكم رنا
ريم:هلا رنا
رنا: هلافيج
عبدالله:شلونج رنا
رنا: هلافيك حبيبي
أبو عبدالله: يله خلونه نتغدى

ياترى شنو راح يصير مع الأحداث

-------------------------------------------------
هذا الجزء الواحد والعشرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الخميس يوليو 10, 2014 10:54 am

#البارت الثاني والعشرون#
..........................................
مبارك كان يفكر بآيات على أساس آيات أول ماترد البيت بدز له بنها..!!
أم فهد: ساروو شفيج جذي اتطوطحين روحي غسلي وتعالي إكلي
مبارك:يمه كلش مالي نفس
أم فهد: اصاير لج بعد
مبارك: وله شيء يمه بس مالي خلق شيء قولي حق فهد يمكن يبي
أم فهد: الشرههه علي أنا إلي أسويلكم الغدا

آيات تتحلطم..!!
أم آيات: شفيج تتحلطمين
آيات: نعم يمه
أم آيات: تكلمي لاتخرعيني
آيات:يمه مأكو بس دايخه وأبي أنام
أم آيات: والاكل
آيات:خليه بعدين
أم آيات:أنزين أقولج ترى أم مشعل بتروح السوق تيين معانه وله مالج خلق
آيات:لايمه كلش مالي خلق
أم آيات: شفيج كله مالج خلق
آيات:يمه أنا بروح أريح عن إذنج
أم آيات تكلم نفسها(هاذي شفيها كله مالها خلق لايكون تحب لها واحد وقص عليها والله إذا طلع صج راح أدوس أبطنها)

آيـــات أصعدت غرفتها ولي الحين مابدلت طلعت الدفتر وله أشوف رقم مبارك إلي إهي ساره وامسكت تلفونها وسيفت الرقم وشوي دزت له بنها 2A65....وكانت طول الوقت متوتره تنطر يضيفها مبارك..!!

مـــبارك على كثر ماكان له خلق لكن يوم مسك فونه وشاف المسج استانس ونسخ البن وضافها واستقبلت..!!

رنا خذت اغراضها واقعدت عند أبوها ومريوم تخطط تنحش ريل أمها من البيت..!!
أبو عبدالله:إلا صج رنا عساكم مرتاحين هناك يعني ويه ريل أمج
رنا: وووي كلش ما ندري عنه وحتى لو شفناه كلش مانحتك فيه
أبوعبدالله: أي خوش أنزين مريم ليش مايت معاج
رنا: يبه لا تنسى أن مدرستها قريب يمه بيتنه يعني لو تيي تقعد أهنيه منو راح يوديها وانت بالياله تتأخر على دوامك ومدارس إخواني
ابوعبدالله:أي صح
أم عبدالله: وانت مالك ومالها هي حره
ابوعبدالله: أنا سألتها بس ما تغزلت فيها
أم عبدالله: ايوه انت لو بيدك قولت الكلام ده
أبوعبدالله: أقول قعدي وانتي ساكته

-------------------------------------------------

شوق كانت تفكر بالكلام إلي قاله سلوم لها ونزلت تحت عند أمها..!!
شوق: هاماخلص
أم شوق: بله خلص بس أبوج وينه
أبو شوق: جنه سمعت اسمي
أم شوق: أي كنت اسأل شوق عنك عبالي انت بالصالة
أبوشوق:لا توني قاعد يله نجبوا الغدا
أم شوق: أن شاءلله

هند خلصت وانزلت وأبوها تحت..!!
أم هند:يله تعالي ساعديني
أبوهند:يله وين الأكل ماصارت
أم هند: يله كا شوي ويخلص

حمود قعد من النوم...!!
حمود: ها شنو الأكل اليوم
فاطمه: وين إلي بيقوم وبيروح يسوي أوراقه حق الشغل
حمود: باجر باجر يله قولي شنو الأكل
فاطمه: مجبوس دياي
حمود: اوك خوش

صعد حمود غرفته ؤتم يدق على هند وحاطه أغنيه(أكبر من الشوق فيني حياتي وانت سنيني لاغبت الشمس عن عيني أحس نورك يدفيني)
حمود: شفيها هند مؤمن عوايدها ما أدق علي أكيد فيها شيء خل أقول أغسل وانزل تحت وان شاءلله خير

نوره حدها مالها خلق..!!
دقت على فجر رفيجتها..!!
نوره:أف سكتي واصله حدي اليوم
فجر: ليش شفيج
نوره: أشفيني الخرا عزوز يبي يرجعلي
فجر: أي يمكن تعدل
نوره: شنو إلي تعدل أقول أنتي تدرين أني أبي سلوم
فجر: ؤانا أقولج سلوم ماراح يردلج لا أتعبين نفسج وياه
نوره: راح اخليه يردلي وبشوفين لو أقعد سنين جدام أكلمه أكلمه
فجر: خلاص كيفج سوي إلي تبين
نوره: ما تبردين القلب يله اخليج أحسن
فجر: زين

-------------------------------------------------

نـــوره شافت بروفايل سلوم كاتب (أحلى صدفه بحياتي?) وكان حاط صوره (يارب ندوم دايم لبعض) وانقهرت وقطت تلفونها ونامت..!!

أم إبراهيم:أقول يمه أكل وهالله هالله بالشهاده أبيك ترفع راس أمك
إبراهيم: أن شاءلله يمه وراح أشوفيني طيار باذن الله
أم إبراهيم: أمين يارب
ابو إبراهيم: يهه يهه أن شاءلله دوم هالضحكه
أم إبراهيم: ها وصلت
ابوابراهيم: أي توني داخل يهه يهه شهالغدا الطيب
أم ابراهيم:حياك
ابوابراهيم:عاد حدي يوعان ها شلون الدراسه وياك
ابو إبراهيم: ماعلي تمام أي بيض ويهي
ابراهيم: أن شاءلله
ابوابراهيم:إلا وين نوره
أم إبراهيم: نايمه ماتبي أكل
ابوابراهيم:خلاص كيفها
إبراهيم: يبه إنارايح غرفتي تامر بشي
ابوابراهيم: لا سلامتك

ريــــم خلصت اكل وخذت رنا توديها غرفتها..!!
ريم: شوفي هذا سريري والثاني بيكون سريرج
رنا: اسفه ريم أدري راح أثقل عليكم
ريم: لا شدعوة لا ثقلين وله شيء بعدين أنتي أختي ومن زمان كان ودي أتعرف عليكم بس تدرين شفتي المشاكل إلي بينكم. وبين إبوي
رنا: أي وانتي الصاجه الله كريم ماعليه
ريم:عاد تدرين كذا مره أقول حق إبوي ودي أتعرف على خواتي واعرفهم عدل
رنا: يله كاني وان شاءلله مع الأيام نتعرف على بعض أكثر
ريم: وي ذكريتيني أبي أدق على رفيجتي مسكينه غايبه خل أدق عليها واقولج قصتها

ريــــم دقت على عهد عشان تطمن عليها لأن ماداومت اليوم كلش...!!
تمت أدق لين ردت..!!
ريم: عهد أنتي وينج خرعتينه عليج
عهد: كاني موجوده
ريم: شنو إلي كاج وقفتي قلوبنه
عهد:ماعليه بس تعبانه شوي
ريم: ردينه عهد عاد دلال كانت خايفه عليج حيل
عهد: لاتحاتون أنا بخير
ريم: خلاص يله قومي إكلي وكلمينه ودلال يمكن إدق عليج
عهد: أن شاءلله
ريم بقلبها(الله يكون بعونج)
رنا: اي قوليلي شنو قصه رفيجتي هاذي
ريم: رفيجتي هاذي الله يسلمج كانت تحب وحده وهالوحده صارت لها كل شيء ويوم من الأيام دقت عليها عشان راح تروح لهم البيت وقبل لا توصل سوت حادث بالطريج وماتت واهي لي الحين متأثره وموقادره تنساها
رنا: وي الله يكون بعونها ويصبرها
ريم: أي والله الله يكون بعونها

-------------------------------------------------

عــهد قامت من النوم..!!
وأم سليمان متلعوزه ومالها خلق أي شيء..!!
أم سليمان:ميري شوفي أكل على مايشوف بيبي يقعد أو لا
ميري: أن شاءلله ماما
أم سليمان تتحلطم(والله حاله كل شيء بهالبيت أنا موناقص إلا اصير ابوسليمان)
أم سليمان: سليمان يمه شلونك الحين أحسن
سليمان: أي يمه الحمدلله يله الحين بخلي الخدامه أصعدلك الأكل فوق وخلني إروح أشوف أختك هاذي إلي راح ترفع ضغطي

أم سليمان راحت غرفه بدر إلي إهي حصه..!!
أم سليمان: أبي أفهم أنتي ما تشبعين نوم من تردين بتالي الليل لا. تقولين اسأل عن أمي شنو صاير صج مامنج فايده
بدر: يمه لازم يكون كل يوم حنه خلاص الحين أقوم
أم سليمان: أخذها من ريل وله منكم يله قومي ؤتعالي تحت
بدر:زين الحين أقوم

بدر مسك تلفونه وله يشوف مكالمات من شهد وأبرار..!!
بدر دق على ابرار..!!
بدر: هلا حياتي
ابرار:شنو توك قاعد
بدر: أي أمي توها قعدتني
إبرار:صح النوم
بدر: صح بدنج
ابرار: تره ولهانه عليك وانت ماكو إحساس
بدر: آفا أنا ماكو إحساس
ابرار: يعني يهون عليك حبيبتك ولهانه وماتكلمها إلا شوي
بدر: لا مايرضيني أنتي الزين كله أصلا
ابرار: واااي أحبك
بدر: وانا أحبج يله حبي خليني أقوم أكل لا أمي أسويلي سالفه
ابرار:آوك حبي بالعافيه
بدر: يعافيج روحي

-------------------------------------------------

إبـــرار قامت من نومها وراحت غسلت وبدلت ونزلت تحت...!!
إبرار: سلام يمه
أم إبرار: واخيرا مابقيتي تقومين
ابرار: شسوي ماعندي شغل عشان اسويه
أم إبرار:أي هذا إلي فالحه فيه طوله اللسان
ابرار:يمه أنا بروح أقعد بالصاله على ماتخلصين أكل إبرك واحسن من الحنه

أم سليمان نزلت تحت المطبخ..!!
أم ناصر دقت عليها...!!
أم ناصر: ها مشغوله
أم سليمان: وليش أنا في يوم مو كل شيء ينقط فوق راسي
أم ناصر:ماعليه أن شاءلله كل شيء بخير أقولج موتنسين اليوم موعد أم صالح بعد موكل يوم بطلعين عذر حق المره
أم سليمان: لا أن شاءلله راح إروح اليوم بس أنتي مريني
أم ناصر: أي أكيد بمرج أي خلاص عيل بعد صلاه العشا موتنسين
أم سليمان: لا ماراح انسى
أم ناصر: ماشي
أم سلمان: ميري ودي هذا أكل حق سليمان
ميري:أن شاءلله

-------------------------------------------------
هذا الجزء الثاني والعشرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الخميس يوليو 10, 2014 10:55 am

#البارت الثالث والعشرون#
----------------------------------------
بــــدر قام غسل ونزل تحت عند أمه..!!
بدر: سلام يمه
أم سليمان: يعني أنتي ماتعرفين أخوج منكسره ريله وأبوج مايندي بخبز وانا متلعوزه واحوس شنو ماكو إحساس انتوا
بدر: يمه شوي شوي طولي بالج
أم سليمان: شطول بالي أصلا أنتوا الحجي مايفيد فيكم أقول. قعدي أكل وروحي دوامج أحسن

رنــــا تمت أسولف ويه أختها ريم..!!
رنا: أف كل هذا صار لكم عاد تدرين أمي كانت مخبيه علينه كل هالاشياء طول هالسنين
ريم: لأن إبوي وقتها كان عمره25 سنه وماكان فاهم الحياه عباله أن إذا ياب ولد راح يسنده واهو قال لأمج أن مستعد يوفر لها كل إلي تبيه لكنها أرفضت وتزوجت من بعد إبوي
رنا: الله يهديج يايمه شنو انسوي بعد أي قوليلي أنتي أي صف
ريم: أنا بعاشر توني عمري 16 سنه
رنا: يله موفقه أن شاءلله وعبود
ريم: عبود 8 سنين
رنا:الله يخليكم لبعض
ريم: ويخليج لنه وانتي شنو تدرسين
رنا: أنا أدرس بجامعه الكويت تخصص آداب انجليزي وعمري 19 سنه والحمدلله ماشي حالي
ريم: الله يوفقج أن شاءلله

مشــعل قعد من نومه ونزل تحت عند أمه..!!
مشعل: سلام يمه
أم مشعل: وعليكم السلام صح النوم
مشعل: صح بدنج يمه
أم مشعل: ماتقولي تصرفاتك أمس الغير طبيعيه شنو تفشرها لي
مشعل: أي تصرفات
أم مشعل: انت أدرى
مشعل: شنو قولي
أم مشعل: راد بنص الليل تطوطح وتغني تقولي ماتدري لو الجيران شافوك شنو يقولون عنه
مشعل: يمه أنا ريال ومحد يحاسبني بهالبيت أسوي إلي أبيه ومحد له شغل وانا لا يهمني لا جيران وله هم يحزنون مفهوم يمه
أم مشعل: سبحان الله نسخت أبوك ما أقول غير الله يهديك

-------------------------------------------------

دلال نزلت تحت..!!
دلال: يمه شفيج
أم مشعل: مافيني شيء أقول ترى اليوم بروح السوق مع أم آيات تيين
دلال: لا مالي خلق
أم مشعل: أقول بله سوالف مالي خلق وما أدري شنو بعد الغدا خلصي وروحي بدلي
دلال: زين يمه لا تقعدين تعصبين

بنـــدر إلي دعم هند رد بيتهم ماعنده غير أبوه وأمه متوفيه...!!
بندر: سلام يبه
أبو بندر: وعليكم السلام هلا بولدي
بندر: ها يبه كليت
أبو بندر: أي يبه الحمدلله
بندر: الحمدلله تامرني على شيء يبه
أبو بندر: أي يبه اليوم أبيك توديني المباركيه
بندر: أن شاءلله يبه تامر أمر انت

أم آيات دقت على أم مشعل..!!
أم آيات: أقول أم مشعل موتنسين نروح سوق شرق
أم مشعل: أي يله ماعليه خل أخلص أكل واقولج
أم آيات: آوك انطرج...آيات أنا بروح سوق شرق مع أم مشعل إذا تبين شيء دقي علي
آيات: آوك يمه

سلوم ماكان يفكر بشي غير بأخته وشوق..!!
دخل عليها بي بي أم..!!
Salom??³????:ها شلونج الحلوة
Shwaga?:تمام ماعلي
Salom??³????:هاكليتي
Shwaga?:الحمدلله وانتي؟
Salom??³????:لا ماكليت
Shwaga?:ليش فيج شي
Salom??³????:أي فيني
Shwaga?:شنو قولي
Salom??³????:الله كريم
Shwaga?:لاتخرعيني
Salom??³????:صج تخافين علي
Shwaga?:لا تقلبين السالفه شفيج
Salom??³????:ماكو بعدين راح أفهمج كل شيء ماينفع بي بي أم
Shwaga?:خلاص دقي علي وفهميني
Salom??³????:صج يصير أدق
Shwaga?:أي بس بعد شوي مو ناو
Salom??³????:آوك ماشي

-------------------------------------------------

عــهد أنزلت تحت..!!
أم عهد: واخيرا
عهد: سلام يمه
أم عهد: تعالي إكلي
عهد:كأني يايه
أم عهد مصدومه أن عهد من نفسها نزلت..!!
أم عهد: ها شلون بنتي عهد اليوم
عهد: الحمدلله ماعليه
أم عهد: أقول عهد أنتي تحبين المباركيه شرايج نروح المباركيه
عهد: أي عادي
أم عهد حيل فرحت أن بنتها قامت تتغير..!!
أم عهد: أي يله نخلص أكل ونروح آوك
عهد: أن شاءلله

شهـــد أتعبت من علاقتها مع بدر وراح تكلمه اليوم وتقوله أن خلاص إلي بينها وبينه ينتهي..!!
ملاك نزلت تحت عند أمها..!!
ملاك: يمه ترى رفيجتي زهور راح تييلي البيت
أم ملاك: حياها الله أنا ماراح أكون موجوده يعني آخذي راحتج
ملاك: إوك
أم ملاك: موتنسين باجر راح أييون الناس يشوفونج
ملاك: أن شاءلله

زهـــور دقت على ملاك تقولها بعد شوي راح تمرها...!!
زهور: ملاكوو ترى بعد شوي راح أمرج آوك
ملاك: آوك جياج الله
زهور: شفيه صوتج فيج شيء
ملاك: لمه تيين أقولج
زهور: آوك خل أدق على شهد بشوفها راح تيي أو لا
ملاك: آوك

-------------------------------------------------

زهـــور دقت على شهد...!؟
زهور: ها نايمه
شهد: لا
زهور: أقول راح تيين بيت ملاك أو لا
شهد: ما أدري خل أنزل تحت أكلم أمي واقولج
زهور: آوك عيل أنا بقوم أسبح واذا خلصت رديلي خبر
شهد: آوك

شهـــد نزلت تحت تقول لأمها...!!
شهد: يمه
أم شهد: ها
شهد: يمه بروح بيت رفيجتي
أم شهد: منو هاذي
شهد: ملووك يمه
أم شهد: آوك بس منو راح يوديج
شهد:أنتي
أم شهد: لإحبيبتي مو فاضيه خلي أحد يمرج
شهد: آوك ماشي

شهد تنطر زهور على ماتسبح وتخلص شهد ردت دقت على بدر مره ثانيه..!!
بدر صعد غرفته وسمع تلفونه يرن...!!
شهد: واخيرا مابقيت ترد علي
بدر: شهد شفيج
شهد: لا كلش مافيني أقول بدر صراحه أنا تحملت كل شيء تحملت منك إهمال وتقصير جد أنا لاع جبدي والي بيني وبينك ينتهي مفهوم
بدر: شهد أنتي من صجج أنا أحبج
شهد: والي يحب يسوي جذي
بدر: شهد أنتي عارفه ما أقدر أعيش من غيرج وعارفه أني ما أتحمل يومي بدون نجرتج خلاص راح أتغير والي تبينه يصير
شهد: واذا ما تغيرت
بدر: سووي إلي تبينه وها خليج بالخط على ما أبدل لأن وراي دوام
شهد: آوك بنشوف آخرتها

-------------------------------------------------

بـــدر راح يبدل وخله شهد بالخط...!!
مبارك استقبل إضافة آيات..!!
وتم يكلمها بي بي أم وارتاحت..!!
MA?:قوة
YoOoni?:قوتين
MA?:ها شلون القمر؟
YoOoni?:تمام ماعلي
MA?:ها شنو قاعده. أسوين
YoOoni?:ماكو بفراشي
MA?:ممم كليتي
YoOoni?:لا مالي نفس
MA?:ليش
YoOoni?:بس جذي
MA?:خلاص ريحي وقمي إكلي بعد شوي
YoOoni?:ماشي وانت كليته
MA?:لا
YoOoni?:خلاص عيل إذا أكلت أنا أكل
MA?:آوك ماشي خلاص عيل أنا اخليج لأن بريح شوي إذا قعدت كلمتج
YoOoni?:آوك حتى أنا
MA?:نوم العوافي
YoOoni?:يعافيج

أم مشعل خلصت أكل..!!
أم مشعل: يله قومي بدلي
دلال: أف أنزين
أم مشعل: مو أطولين
دلال: زين يمه خلاص لاتحنين

دلال صعدت غرفتها ونست لا أدق على عهد وأمها دودهتها وماخلتها تركز بشي..!!

#ياتـــرى شنو راح يصير مع الأحداث#

-------------------------------------------------
هذا الجزء الثالث والعشرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الجمعة يوليو 11, 2014 2:35 pm

#البارت الرابع والعشرون#
------------------------------------
الكــــل تغده وخلص..!!

ابوعبدالله:ها شلون الحلوين كل شيء تمام
ريم: أي الحمدلله
عبدالله:يبه مايصير جذي كلهم بنات إلا أنا صبي
ابوعبدالله:أي أحسن شتبي بالإخو بعدين يغار منك
عبدالله: أي صح وناسه يعني أنا دلوع صرت
ريم: جب حتى أنا إبوي يدلعني
ابوعبدالله:أنا أحبكم كلكم يله اخليكم تأخذون راحتكم أنا بروح أريح شوي يله عبادي انت بعد روح دارك روح العب بالاي باد
عبدالله: إن شاء لله يبه
ابوعبدالله:أقول نجلا أنا رايح اريح بس لاتنسين تقعديني مو تخليني نايم
أم عبدالله: إن شاءلله ياخوويه أنا ناقصني بنتو تقي هنا
ابوعبدالله: قلتي شيء
أم عبدالله: لا ياخوويه ماقلتش حاجه

هنـــد صعدت غرفتها ودقت على حمود..!!
هند: هاحبيبي شنو أسوي
حمود: ماكو بغرفتي ماسك فوني أسوي لايكات بالأنستا
هند: اها ماراح تطلع اليوم
حمود: ما أدري والله
هند: ماشي أنا بريح شوي آوك
حمود: آوك إذا قعدتي كلميني
هند: اوك

أم مشعل دقت على أم آيات..!!
أم مشعل: أقول تبيني أمرج أحسن ونروح مع بعض
أم آيات: أي يكون أحسن
أم مشعل: خلاص عيل أنا رايحه أبدل وأمرج
أم آيات: آوك

أم مشعل راحت حق دلال تقولها تبدل..!!
أم مشعل:يله قومي بدلي عشان نروح السوق
دلال: أف زين Sad
أم مشعل: أنا رايحه ابدل مو تزرعيني
دلال: زين

-------------------------------------------------

بـــدر خلص ونزلت تحت وشهد بالخط لي الحين..!!
بدر: يمه أنا طالع
أم سليمان: آوك بس موتتأخرين
بدر: آوك
شهد: هاحبيبي خلصت
بدر: أي توني راكب السياره

ابرار شافت بدر طول ودقت لقت ويتنق..!!
أم ابرار:شفيج متوتره
ابرار: مافيني شيء
أم ابرار: أي واضح
إبرار: يمه شفيج علي خلاص لاتكلميني
ام ابرار: زين زين كليتيني
ابرار: يمه أنا راح اطلع
أم ابرار: مومهم يله بقوم ابدل

إبـــرار راحت تبدل وبتروح حق بدر المعهد..!!
شهد: أي دير بالك وانت أسوق
بدر: إن شاءلله أنزين أحبج
شهد: وانا أحبج أقول حبيبي ترى أنا بروح عند بيت ملووك واحتمال زهور تمرني
بدر: أي طلعي غيري جو
شهد: يعني موافق
بدر: أي موافق
شهد: ماشي حبيبي عيل دير بالك من نفسك
بدر: آوك قلبي
شهد: يله اخليك وطمني عليك أول بأول
بدر: إن شاءلله

صكرتـــه شهد وشاف ابرار داقه وقاعد يتحلطم(ولين الحين شقولها هاذي الحين راح تحقق وياي منو ويتنق وصورلي السجل الله يستر بس)

-------------------------------------------------

ابو شوق راح يشوف مدربه حق شوق..!!
ابو شوق:أقووول أنا طالع رايح أشوف مدربه حق شوق
ام شوق:ماشي دير بالك

شوق قاعده تفكر شفيه سلوم وقاعده تحاتي وايد..!!

آيات نامت..!!
أم عهد راحت حق عهد تقولها تبدل..!!
أم عهد: يله يمه قومي بدلي على ما أخلص
عهد: إن شاءلله يمه

رنـــا دق تلفونها وله حمني..!!
ريم: ردي على تلفونج
رنا: لا مومهم ماني راده

دز لها واتس اب...!!
حمني: ردي أنا حمني
رنا: ما أقدر أرد أختي يمي
حمني: اوك متى مافضيتي كلميني
رنا: اوك

سلوم قاعد يحاتي أخته ودق عليها..!!
ريم: ردي على تلفونج شفيج
رنا: مابي مومهم
ريم: مكتوب مريوتي
رنا: وي مريوم أختي
سلوم: شفيج ماتردين
رنا: ماكو واحد أزعجني يدق
سلوم: ها شلونج الحين
رنا: تمام ماعلي
سلوم: مرتاحه
رنا: أي الحمدلله أنتي شلون الوضع عندج
سلوم: طافج تخيلي قلت حق أمي خلي ريلج يوديني المدرسه كل يوم راح أيننهم نطري علي رنا: أي كفووو عليج
سلوم: آفا عليج بس

-------------------------------------------------

سلـــوم صارله يومين مايدري عن هند واخبارها..!!
أمل رفيجه حمود كلش مالها خلق ودقت على حمود..!!
أمل: كيفوو الحلو
حمود: تمام أنتي وينج غاطه
أمل: موجوده بس دوام ولويه
حمود: الله يعينج
أمل: أي حده أقول شعندك اليوم
حمود: ماعندي شيء
أمل: أنزين فيك طلعه
حمود: يله فوقه
أمل: صراحه ودي اشيش تقول تطلع وياي
حمود: اوك عادي بس خل أقول حق هند
أمل:ها رديتوا
حمود: أي ردينه بعدين إذا شفتج أفهمج
أمل: آوك خلاص عيل أنا بقوم أبدل واقول حق إبوي
حمود: اوك

أمــل أنزلت تحت عند أبوها..!!
أمل: يبه
ابو أمل:هلايبه
أمل: يبه أنا بطلع ويه رفيجتي هيا ماراح أطول
ابوامل: وين بتروحون
امل: ماكو يبه بنروح نتمشى
ابو أمل: اوك بس موطولين
أمل: إن شاءلله

أمـــل كلمت حمود بي بي أم..!!

Amol?????????:أقول ابوي وافق أنا بقوم أبدل على ماتخلص
7amod_25:اوك ماشي

حمـــود دخل على هند بي بي أم يقولها..!!
7amod_25:أنا بطلع ويه أمل رفيجتي بس تقومين دقي علي

-------------------------------------------------

أبو سليمان راح قعد بالقهوة..!!
أبومطلق: شفيك عافس ويهك
أبوسليمان:إلي يقعد بالبيت اييله الخير
أبومطلق: اصاير بعد؟
أبوسليمان: خلها على الله يا معلم شيشه سلوم أبو مطلق: ها إصار على ولدك ماطمنتي
أبوسليمان: الحمدلله جبسوا ريوله والحمدلله
أبومطلق: الحمدلله

ناصـــر قعد من النوم...!!
ناصر: وين على الله جنه بتطلعين
أم ناصر: أي والله بطلع بروح أنا وأم سليمان عند حرمه إذا تبي أكل أكلك بالسخان
ناصر: لايمه مالي نفس

ناصر دق على مشعل..!!
ناصر: ها وينك؟
مشعل: ماكو قاعد اتمشى
ناصر: اوك تقدر تمرني
مشعل: اوك شوي واجييك
ناصر: اوك عيل أسبح وابدل وانطرك

شهد دقت على زهور..!!
شهد: أقول زهور
زهور: هلا
شهد: أمي وافقت بس قالت خلي أحد يمرج
زهور: خلاص آوك أنا أمرج أنتي زهبي نفسج على ما أخلص أنا
شهد: اوك صار لأن صارت سوالف بقولج إياها
زهور: اوك

ابــــرار خلصت..!!
إبرار: يمه أنا طالعه اوووه

وركبت سيارتها بتروح حق بدر المعهد...!!
بـــدر وصل المعهد..!!
بدر: ها الدكتوره وصلت
ريتاج: أي من شوي
بدر: اوك

ملاك دقت على زهور..!!
ملاك: ها راح تمروني
زهور: أي أنا وشهد بس راح أمر شهد بيتهم واييلج
ملاك: ليش أمها وين
زهور: امها تقول مو فاضيه
ملاك: اوك انطركم

أم مشعل خلصت..!!
أم مشعل: ها خلصتي
دلال:أي كا
أم مشعل: انطرج بالسياره
دلال: اوك
-------------------------------------------------
هذا الجزء الرابع والعشرون
-------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه صدفه حياتي    الجمعة يوليو 11, 2014 2:36 pm

#البارت الخامس والعشرون#
-------------------------------------
نـــــاصر خلص وبدل..!!
مشعل دق على ناصر..!!
مشعل: ها خلصت
ناصر: أي وينك انت
مشعل: أنا تحت
ناصر: اوك نازلك.. يمه أنا طالع مع رفيجي
أم ناصر: اوك دير بالك
ناصر: ها شفيك؟
مشعل: ماكو أمي حست أمس وانا سكران وتهاوشت أنا وياها
ناصر: وي دير بالك
مشعل: ياعمي أنا مو ياهل
ناصر: أنزين وين بنروح الحين
مشعل: فيك قهوة
ناصر: أي فوقه

أمـــل خلصت...!!
حمود هم خلص..!!
فاطمه:وين على الله
حمود: ماكو بطلع ويه رفيجتي أمل
فاطمه: اوك لا تتأخرين
حمود: اوك ماشي أي شيء تبين دقي علي

أمل دقت على حمود..!!
أمل: ها خلصت
حمود: أي توني طالع من البيت وانتي
أمل: أي يله أنا بطلع بعد
حمود: اوك نتلاقه بالقهوة
أمل: ماشي
أبوامل: ديري بالج وله تتأخرين
أمل: إن شاءلله يبه

زهور خلصت وركبت ويه السايق..!!
دلال أركبت السياره..!!
أم مشعل: حسبي الله عليج أمس شفت إخوج يغني ويطوطح خليتيني أوسوس
دلال: شفتي بعينج أنا ما أجذب
أم مشعل: اليوم تهاوشت وياه
دلال: أي اصار
أم مشعل: قال لحد يتدخل بحياتي كيفه ماعليه فيه أهم شيء أنتي
أم آيات دقت على أم مشعل...!!
أم آيات: ها وينج
أم مشعل:كاني بالطريج

-------------------------------------------------

بنـــدر نزل عند أبوه..!!
بندر: هايبه خلصت
أبو بندر: أي خلصت انطرك
بندر: يله مشينه اليوم بخليك تفتر المباركيه لين تقول بس

أم عهد خلصت..!!
أم عهد: يله يمه خلصتي
عهد: أي يمه
أم عهد: يله خلينه نمشي أي شيء تبينه لاتخلينه بخاطرج ؤانا بشتريه لج
عهد: إن شاءلله

سلوم دخل على شوق بي بي أم..!!
Salom??³????:ها قاعده
Shwaga?:أي
Salom??³????:فاضيه ادق
Shwaga?: اي عادي
Salom??³????: جم رقمج؟
Shwaga?:9934...
Salom??³????:اوك الحين أدق

سلوم: أسفه ازعجتج
شوق: لاعادي
سلوم:اي أقولج شنو صار انتي ماتعرفين شنو حياتي بس راح أقولج
شوق: اسمعج
سلوم:ابوي مزوج وحده ثانيه وعندي أخت وأخو من إبوي وأمي مزوجه بس أحنه مانحتك بريل أمي وعندي أخت أكبر مني بسنه والخدامه إهي إلي ربتنه لأن أمي ماكانت فاضيه لنه كلش لاهيه ويه ريلها
شوق: أف أنزين
سلوم: وبس أختي تهاوشت ويه أمي وراحت أقعدت عند إبوي وأنا ضليت بالبيت وخايفه على أختي حيل
شوق: وي الله يكون بعونج وامج ليش أسوي جذي
سلوم: تبي وناستها
شوق: الله يهديها بس
سلوم: وبس هذا كل إلي صار
شوق: صراحه ما أدري شقولج جد عورتي قلبي
سلوم: الله كريم بس المهم أنتي شنو مسويه مرتاحه
شوق: الحمدلله
سلوم: إذا أزعجتج اخليج
شوق: لاعادي شدعوة

-------------------------------------------------

سلـــوم تم يسولف مع شوق وخذته السوالف..!!
أم مشعل وصلت عند أم آيات..!!
أم مشعل: أنا تحت
أم آيات: يله نازله
دلال: سلام خالتي شلونج
أم آيات: أهلين دلال يمه انتي شلونج
دلال: الحمدلله تعالي خالتي ركبي جدام
أم آيات: لاعادي ماتفرق
دلال: لاخالتي شدعوة عيب انتي الاولى

دلال من قلبها تتحلطم..!!
أم آيات: أف آيات راح تينني كل شيء موعاجبها أم مشعل: أي هذول بنات الوقت بس يتعنفقون
أم آيات: الله كريم بس

دلال قاعده تكلم ريم بي بي أم..!!
Dola_18:أف ريوم لاع جبدي
Rayoma?: ليش شفيج
Dola_18:أمي موديتني السوق مالي خلق
Rayoma?: أي عادي غيري جو
Dola_18: أي أغير جو ألمشكله وياها رفيجتها أنا شكو إروح
Rayoma?: ماعليه تحملي شنو أسوين بعد
Dola_18: أفSad
Rayoma?:بسج تحلطم إلا أقولج كلمتي عهد
Dola_18: لا بس أرد أكلمها
Rayoma?: أي زين
Dola_18:انتي شنو مسؤيه بعد
Rayoma?:ماكو أبشرج أختي من إبوي نايمه عندي
Dola_18: اح من صجج شلون صار كل هذا
Rayoma?:ما أدري إهي تهاوشت ويه أمها ودقت على إبوي قالت أبي أنام عندكم وقاعده أتعرف عليها شوي شوي حدي مستانسه دلول
Dola_18: زين الحمدلله
Rayoma?: أي
Dola_18: خل أهد الفون مالي خلق أمي
Rayoma?: ههههه آوك

-------------------------------------------------

حــمود وصل القهوة..!!
وأمل بعد وصلت..!!
أمل: ها وينك؟
حمود: تعالي قاعد أشوفج كملي سيده بويهج تلاقيني
أمل: اوك..ها طلبت شيء
حمود: لا توني واصل شنو تبين اطلب
أمل: شيشه فرواله ورد بل
حمود: اوك ماشي.. لو سمحت
الجرسون:تفضلي
حمود: عطنه شيشه عنب نعناع ووحده فرواله وواحد رد بل وواحد ببسي
الجرسون: أي حاجه تانيه
حمود: لا شكرا

ناصــــر ومشعل راحوا نفس القهوة..!!
مشعل: جيك على المزه إلي هناك
ناصر: أي مزه
أمل: الي جدامك
ناصر: أي والله مزه أكيد راح اضبطها
مشعل: من صجك انت تعال خلنه نقعد يمهم.. لو سمحت
الجرسون:تفضل
مشعل:عطنه 2 شيشه عنب نعناع و2 رد بل
الجرسون: ماشي.. نزل 2 شيشه عنب نعناع على طاوله 46
سيد: ماشي
ناصر: شلون راح اضبطها
مشعل: مالج شغل أنا اضبطك
ناصر: نشوف

أم عهد وصلت المباركيه..!!
أم عهد: لوسمحت
راعي الجبن:تفضلي
أم عهد: عطنه زيتون أسود بس مومقطع إلي معاه الفصم وعطنه جبن فرنسي غنم كيلو وعطنه طرشي الأبراج
راعي الجبن: إن شاءلله بس تبين احطهم لج بعلب
أم عهد: اي يكون أحسن يمه إذا تبين تروحين السوق روحي اشتري
عهد: لايمه بمشي معاج

بندر وصل المباركيه ويه أبوه..!!
بندر: وهاذي المباركيه ووصلنه
ابو بندر: يازين ريحه المباركيه لا تقول مجمعات لا تقولي أي مكان ثاني غير ريحه المباركيه ماتلاقي
بندر: أي أكيد ريحه أهلنه واجدادنه
أبو بندر:اااخ على أيام قبل مو الحين كل شيء بالكويت تغير
بندر: أي يبه أكيد تطور التكنولوجيا كل شيء تغير
أبو بندر: محد ذبحنه غير هالتكنولوجيا لو نرجع على أيام البر وبيت الشعر والبقر والخرفان أحنه بخير ؤانا أبوك
بندر: بعد شنو نسوي هاذي الدنيا

أم مشعل وأم آيات وصلوا سوق شرق..!!

-------------------------------------------------
هذا الجزء الخامس والعشرون
-------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه صدفه حياتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: