منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHAIMAOO:$



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 16
الموقع : Dar ubo salman |B
العمل/الترفيه : آستعببببط ههع
المزاج : i want vodka |B
تاريخ التسجيل : 24/03/2014

مُساهمةموضوع: رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة   الثلاثاء مارس 25, 2014 1:16 am

الكاتبة تتكلم  Razz 

السلام عليكم
شخباركم؟؟
المهم ما بطول عليكم
هذي رواية باللهجة البحرانية وبقلمي اتمنى اشوفك تفاعلكم:94804:

((حب من طائفتين))

أبطال الرواية
جنان:عمرها 17سنة بنت شيعية حلوة واجد لون بشرتها بيضة و متوسطة الطول و عيونها كبيرة شوي ز1ولونها عسلي و خشمها حده صغير وهي من المنامة بس ساكنة في مدينة حمد,تحب واحد اسمه محمد عمره 20سنة في جامعة البحرين يدرس حقوق بس ما عليكم حده اهبل و مغازلجي المفروض يدرس هبل النفس هو اصله من بني جمرة.
ناصر:عمره 18سنة شاب سني وسيم و طويل و في عضلات بشكل حلوو وبشرته سمرة و طبعا الشعر سبايكي لون شعره بني و شعره طويل اذا ما يسويه سبايكي ينزل على عيونه و عيونه كبيرة شوي و لونها بني مايل الى العسلي واذا يعصب تصير عيونه تخوف وما عنده سوالف حب بس وين ما يمشي البنات يغازلونه و هو اصله من المحرق.
شلة جنان:زينب,مريم,خديجة,حوراء,بنت خالها ريم.
شلة ناصر:فيصل,خالد,نواف,زيد.
عائلة جنان:أمها وأبوها وطبعا يكرهون السنة و أخوها احمد عمره 21سنة وهو وجنان يحبون بعض واجد و بتتعرفون عليه ازيد في الرواية.
عائلة ناصر:أمه و أبوه و يحبون نص الشيعة و يكرهون النص الثاني وعنده أخت عايشة في أميركا الان زوجها أميركي بس مسلم وأسمها رزان.

[البارت الأول]

يوم الخميس مع رجعت جنان من المدرسة كانت تمشي مع حوراء و تتكلم عن حبيب قلبها محمد وصلت حوراء بيتها وراحت جنان بيتهم و دخلت غرفتها و أخذت شور سريع ولبست فستان برتقالي لتحت الركبة وتحت الصدر سير أزرق وربطت شعرها بشريطة زرقة ولبست بوت أزرق ونزلت شافت أحمد قاعد يفرفر في التلفزيون دخلت وقعدت صوبه.

جنان:هلا بحياتي اخوي الكبير.
أحمد:هلا جنون<<أسم الدلع
جنان:شخبارك اليوم؟؟
أحمد:الحمدالله و دلوعتي اليوم شخبارها و شخبار الدراسة وياها؟؟
جنان:الحمدالله.
الأم:الله يدووم المحبة بين عيالي انشالله.
جنان:يدووم غاليش ماما.
الأم:يالله قوموحطيت الغذا.

وقاموا كلهم ولتموا ع السفرة وأبو أحمد وجنان كان مسافر الكويت الان شغله ينقل بضائع من البحرين الى دول الخليج.

جنان:ماما متى بيرجع بابا من السفر؟؟
الأم:ماادري يابتي كل ما أسئله يقول للحين مو مبين متى يرجع.
أحمد:أنا اليوم باكلمه و بشوف متى يرجع.

قامت جنان من على السفرة وراحت غرفتها الساعة 3 العصر قعدت تراجع الى الساعة 4 ونص رن تلفونها اله هو محمد متصل ردت عليه جنان:هلا حبي.
محمد:هلا وغلا فديت هالصوت انا.
جنان:شخبارك حياتي؟؟
محمد:تمام اذا انتي تمام.
جنان:اني الحمدالله.
محمد:شنو قاعدة تسوين؟؟
جنان:قاعدة ادرس عشان يوم السبت ما ادرس.
محمد:اوكي عجل انا الحين بروح وبخليش تدرسين.
جنان:اوكي تحمل في روحك.
محمد:وانتي بعد باي.<<<على طول قطعه ما حارسها تقول باي

وكملت دراسة الى 7 بليل و بعدين صلت ونامت الى 8 بليل وقعدت على صوت الباب ينفتح شافت اخوها احمد داخل و قعد صوبها سولفوا شوي بعدين راحوا يتعشون وقعدوا يطالعون فلم لساعة 1 بالفجر وبعدين كل واحد راح غرفته وناموا.

[نهاية البارت الأول]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHAIMAOO:$



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 16
الموقع : Dar ubo salman |B
العمل/الترفيه : آستعببببط ههع
المزاج : i want vodka |B
تاريخ التسجيل : 24/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة   الثلاثاء مارس 25, 2014 1:18 am

SHAIMAOO:$ كتب:
الكاتبة تتكلم  Razz 

السلام عليكم
شخباركم؟؟
المهم ما بطول عليكم
هذي رواية باللهجة البحرانية وبقلمي اتمنى اشوفك تفاعلكم:94804:

((حب من طائفتين))

أبطال الرواية
جنان:عمرها 17سنة بنت شيعية حلوة واجد لون بشرتها بيضة و متوسطة الطول و عيونها كبيرة شوي ز1ولونها عسلي و خشمها حده صغير وهي من المنامة بس ساكنة في مدينة حمد,تحب واحد اسمه محمد عمره 20سنة في جامعة البحرين يدرس حقوق بس ما عليكم حده اهبل و مغازلجي المفروض يدرس هبل النفس هو اصله من بني جمرة.
ناصر:عمره 18سنة شاب سني وسيم و طويل و في عضلات بشكل حلوو وبشرته سمرة و طبعا الشعر سبايكي لون شعره بني و شعره طويل اذا ما يسويه سبايكي ينزل على عيونه و عيونه كبيرة شوي و لونها بني مايل الى العسلي واذا يعصب تصير عيونه تخوف وما عنده سوالف حب بس وين ما يمشي البنات يغازلونه و هو اصله من المحرق.
شلة جنان:زينب,مريم,خديجة,حوراء,بنت خالها ريم.
شلة ناصر:فيصل,خالد,نواف,زيد.
عائلة جنان:أمها وأبوها وطبعا يكرهون السنة و أخوها احمد عمره 21سنة وهو وجنان يحبون بعض واجد و بتتعرفون عليه ازيد في الرواية.
عائلة ناصر:أمه و أبوه و يحبون نص الشيعة و يكرهون النص الثاني وعنده أخت عايشة في أميركا الان زوجها أميركي بس مسلم وأسمها رزان.

[البارت الأول]

يوم الخميس مع رجعت جنان من المدرسة كانت تمشي مع حوراء و تتكلم عن حبيب قلبها محمد وصلت حوراء بيتها وراحت جنان بيتهم و دخلت غرفتها و أخذت شور سريع ولبست فستان برتقالي لتحت الركبة وتحت الصدر سير أزرق وربطت شعرها بشريطة زرقة ولبست بوت أزرق ونزلت شافت أحمد قاعد يفرفر في التلفزيون دخلت وقعدت صوبه.

جنان:هلا بحياتي اخوي الكبير.
أحمد:هلا جنون<<أسم الدلع
جنان:شخبارك اليوم؟؟
أحمد:الحمدالله و دلوعتي اليوم شخبارها و شخبار الدراسة وياها؟؟
جنان:الحمدالله.
الأم:الله يدووم المحبة بين عيالي انشالله.
جنان:يدووم غاليش ماما.
الأم:يالله قوموحطيت الغذا.

وقاموا كلهم ولتموا ع السفرة وأبو أحمد وجنان كان مسافر الكويت الان شغله ينقل بضائع من البحرين الى دول الخليج.

جنان:ماما متى بيرجع بابا من السفر؟؟
الأم:ماادري يابتي كل ما أسئله يقول للحين مو مبين متى يرجع.
أحمد:أنا اليوم باكلمه و بشوف متى يرجع.

قامت جنان من على السفرة وراحت غرفتها الساعة 3 العصر قعدت تراجع الى الساعة 4 ونص رن تلفونها اله هو محمد متصل ردت عليه جنان:هلا حبي.
محمد:هلا وغلا فديت هالصوت انا.
جنان:شخبارك حياتي؟؟
محمد:تمام اذا انتي تمام.
جنان:اني الحمدالله.
محمد:شنو قاعدة تسوين؟؟
جنان:قاعدة ادرس عشان يوم السبت ما ادرس.
محمد:اوكي عجل انا الحين بروح وبخليش تدرسين.
جنان:اوكي تحمل في روحك.
محمد:وانتي بعد باي.<<<على طول قطعه ما حارسها تقول باي

وكملت دراسة الى 7 بليل و بعدين صلت ونامت الى 8 بليل وقعدت على صوت الباب ينفتح شافت اخوها احمد داخل و قعد صوبها سولفوا شوي بعدين راحوا يتعشون وقعدوا يطالعون فلم لساعة 1 بالفجر وبعدين كل واحد راح غرفته وناموا.

[نهاية البارت الأول]


ع فكرة الرواية بحرينية واذا في كلمات مافهمتوها قولو لي وبقول لكم معناتها  cyclops 

تشآآآآآوو affraid 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHAIMAOO:$



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 16
الموقع : Dar ubo salman |B
العمل/الترفيه : آستعببببط ههع
المزاج : i want vodka |B
تاريخ التسجيل : 24/03/2014

مُساهمةموضوع: رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة   الثلاثاء مارس 25, 2014 1:19 am

[البارت الثاني من روايةحب من طائفتين]

الاشخاص:جنان و ريم
الوقت:يوم الجمعة الساعة 4 العصر
المكان:بيت جدهم في الميلس تحديدا

جنان:ريم تعالي بيتي في بيتنا و يوم السبت المغرب او العصر احمد يوصلش بيتكم ويش رايش؟؟
ريم:امم ماادري امشي نروح حجرة جدتي ونسأل امي.
جنان:اوكي يالله قومي بس انشالله توافق.

وراحوا غرفت جدتهم وقعدوا

الجدة:هلا بشيخات البنات.
ريم:اماه حبيبتي شحوالش؟؟<<تتمصلح:54642:
أم ريم:ويش عندش قاعدة دلعيني اكيد وراش طلب هاتي الزبدة.
الكل يضحك ههههههههه
ريم:اماه امبي اروح بيت عمتي ببيت ويه جنان و باجر احمد بجيبني.
ام ريم:كملتين دراسة؟؟
ريم:جت على الدراسة اماه.
ام ريم:عجل ما في روحة.
ريم:انزين اني ما قلت اليش اني ما درست امبله درست و لو ما درست اني قد جنون بدرس من عندها.
جنان:عاد مرت خالي خليها تجي تبيت عندي عااااد.
ام ريم:اول نسأل ام احمد.<<<اله هي نفسها ام جنان
ام احمد:وييي يحليلها ريم لما تجي بيتنا ماليها حس ولا تضايق احد.
ام ريم:على الله روحي.
جنان+ريم:يا سلام.

الكل يضحك عليهم ههههه[ويلي عليهم حدهم فن]
ريم حلوة بس ما تطلع شي صوب جنان

الاشخاص:ام احمد و احمد وجنان و منى.
الوقت:الجمعة الساعة 10 بليل
المكان:سيارت احمد

احمد مشغل اغاني محمد سالم و طربان هو ويه جنان وامهم قاعدة وتطلع حجج عشان ولدها يسكر الاغاني بس ما في امل منه احمد فتح الدريشة وشعل سيجارة و قامت ريم تسعل.

احمد:مسامحة ريم نسيت انه معاج ربو.

على طول طفى السيجارة.

جنان:حمووود الله يغربل بليسك تبي تذبح البنية نزلنا عند البرادة نبي نشتري كاكوات وبيبسي و اجباس عشان السهرة.
احمد:انزين بس مو طولين.

ونزلوا البرادة ما خلو شي ما اخذوه ورجعوا وصلوا البيت الام راحت نامت واحمد راح تسبح وقعد على اللابتوب وريم وجنان بدلوا ثيابهم وقعدوا يسولفون وخطر سؤال في بال جنان خوب الموازين فوق تحت.

جنان:ريم في سؤال في بالي خايفة اسالج و تتضايقين.
ريم:لا سألي عادي اني ما ازعل منش.
جنان بتردد:انتي للحين تحبين حمود؟؟
ريم بزعل:احبه واموت فيه وحبي له كل يوم يزيد بس هو ما يحس.
جنان:ماادري شنو اقول اليش بس احس حمود من صوبه حب وتغزل في البنات و واجد جاف في التعامل مع البنات.

وبعدين طالعوا افلام وعقب ناموا.

الاشخاص:ريم و جنان واحمد
المكان:بيت ابو احمد
الوقت:السبت الساعة 3 ونص العصر

جنان وهي تركض على الدرج:ماما ماما اوووف وين راحت مامااا!!
احمد:امي راحت بيت الجيران.
جنان:ليش؟؟!!
احمد:راحت تقعد وياها عن الملل.
جنان:اممم اوكي.
راح احمد بيفتح الباب مال البيت وبيطلع لكن وقفته جنان وهي تقول:وين بتروح؟؟!!
احمد:بقعد في الحوش صوب البرجة بس ليش؟؟!!
جنان:الان ريم تبي تروح بيتهم الساعة 5.
احمد:بس للحين باقي ساعة وج دقيقة على الساعة 5.
جنان:المهم.
وركبت غرفتها عشان تجوف ريم و كانت ريم قاعدة تمشط شعرها و بتستعد عشان تروح.
ريم:جنون شخبار حمود؟؟
جنان:اي واحد؟؟
ريم:حبيبش السخيف يعني اي واحد.
جنان:لا تقولين عنه سخيف هو تمام وشكرا الان ذكرتيني بقوم اتصل ليه.
وتوها بترفع التلفون من على السرير اله هو يرن.
ريم:من؟؟
جنان:حمودي.
وردت عليه جنان:هلا حياتي.
محمد:هلا بيج.
جنان:شخبارك؟؟
محمد:تمام وانتي؟؟
جنان:دااام حموودي تمام اكيد اني تمام.
محمد:دوووم عمري.
جنان:تدري عاد قلوبنا على بعض توني كنت بتصل فيك.
محمد:ويلي عليش بس يعني متى بتراويني صورتش؟؟
جنان:محمد اني بنت واخاف على شرفي فما براويك صورتي سوري.
محمد:حتى لو قلت اليش اني بهدش اذا ما راويتيني؟؟
جنان:اي.
محمد:عجل ذلفي.
جنان:روحة بلا رجعة.
وقطعته وقعدت تصيح
ريم:انتين سويتين الصح اصلن هذا محمد اني سمعت عنه كلام بس ما قلت اليش الان ادري ما بتصدقيني.
جنان:بس اني اثق فيش واصدق كلشي تقولينه.
ريم:بس انتين كنتين مجنونة فيه.
جنان:انزين شنو سمعتين عنه؟؟
ريم:داك اليوم في المجمع محمد كان يبي يرقم مريم.
جنان:انسان حقير.
صارت الساعة خمس ونزلت ريم عشان بتمشي وكان ودها ما تمشي الان جنان ما كانت بتروح وياها الان عندها شغل ولازم تكمله اليوم.

الاشخاص:احمد و ريم
الوقت:السبت 5 وعشر دقايق
المكان:سيارت احمد
احمد:انا دريول حقش عشان تركبين وره!!
ريم:احمد ودتي البيت.
احمد:امشي قدام.
قامت ريم و نزلت من السيارة فكرها بتقعد قدام بس هي مشت وهو لحق وراها.
احمد:بلا جنون و تخريف امشي ركبي.
ريم:بس اقعد وره.
احمد:لالالا والف لا.
وفجأة ما شافت اله واحد نازل من سيارته و سامتنها من ايدها وركبها السيارة.
ريم:انت محرم عليي شلون تجود ايدي!!
احمد:عشان مرة ثانية ما تعاندين.
وصلها البيت ورجع بيتهم وستقبلته امه.
الام:هلا احمد وين كنت؟؟
احمد:وديت ريم بيتهم.
الام:بارك الله فيك يا وليدي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHAIMAOO:$



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 16
الموقع : Dar ubo salman |B
العمل/الترفيه : آستعببببط ههع
المزاج : i want vodka |B
تاريخ التسجيل : 24/03/2014

مُساهمةموضوع: رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة   الثلاثاء مارس 25, 2014 1:20 am

((البارت الثالث))

الاشخاص:ريم واخوها يوسف.
الوقت:السبت 5 ونص.
المكان:البيت.

دخلت ريم غرفتها وهي تصيح بصوت عالي وشهقاتها تقطع القلب راح يوسف وراها بسرعة دخل وشافها على السرير،يوسف يحب جنان بس هي تكرها وهو عمره 21سنة حليو شوي بس احمد مغطي عليه في كل شي المهم.

يوسف:ريم شفيش ليش تصيحين جدي؟!؟!:28:
ريم:مافيني شي ولو سمحت اطلع بره ابي اقعد بروحي......شفيك ما تسمع اطلع بره.
يوسف:انزين بطلع.:evilgrin0040:

وطلع من غرفتها يوسف ابدا مو قريب لريم عشان جدي ما تقول ليه كلشي وهو لما سكر الباب سكر هذا الموضوع معاه.

الاشخاص:احمد و جنان.
الوقت:الاحد /الساعة 6 الصبح.
المكان:البيت.

احمد:جنون بتتأخرين على المدرسة.
جنان:زين قمت قمت.
احمد:بسرعة وله اروح الجامعة وخليش تولين.
جنان:الجامعة الساعة 6 الصبح.
احمد:يعني امشي وخليش تروحين مشي.
جنان:لا لا بس هااكو قمت.

قامت جنان و تسبحت ولبست ونزلت تاكل ليها شي قبل ما تمشي ونزل احمد واكل ومشوا وصلها المدرسة وراح الجامعة لكن اول اخذ له فرة ومر على رفيقه وبعدين الساعة 8 الصبح راحوا الجامعة.

الاشخاص:شلة جنان.
الوقت:الاحد/الساعة 7 وثلث.
المكان:المدرسة في الطابور تحديدا.

وهم واقفين في الطابور جنان صوب زينب و حوراء صوب مريم وخديجة صوب ريم طبعا ريم للحين ما صحت من صدمة امس وقاعدة تفكر شلون الصبي الي احبه وبعد محرم عليي سوه فيني جدي لكن صحت من شرودها على صوت جنان،

جنان:ريم ريييييم شفيش ما بتمشين!!!
ريم:هداني جيت ويش فيش عليي!!
جنان:نتين الي ماادري ويش فيش امس عقب مامشيتين كلنا اتصلنا اليش بس ماتردين علينا.
ريم:الان رجعت البيت سويت التلفون سايلنت و نمت.
جنان:اممم.

خلصت الثلاث حصص والبنات عايشينفي الملل جت الفسحة ولتموا البنات وقعدوا يسولفون.

حوراء:ريوم سرحانة في شنو يتهنا الي ماخذ بالج.
جنان:حوراء وانتي شنو ليش دخل هي سرحانة في مين.

سكتت حوراء الان ولا وحدة من البنات تقدر تقول شي من عقب كلمت جنان.

زينب:بنات من زمان ما طلعنا مجمع خلنا نروح يوم الخميس مجمع البحرين نشتري اكسسوارات و نتعشى.
جنان:عن نفسي موافقة.
باقي البنات:احنا بعد موافقين.

خلصت الفسحة ورجعوا الصف و مر هذا الاسبوع كامل بدون احداث.

الاشخاص:شلة جنان.
الوقت:الخميس/الساعة 7 ونص بليل.
المكان:مجمع البحرين.

وهم يتمشون في المجمع كان في واحد يلحق وراهم و جنان تكره هذي الحركات فلما راحت بتقول ليه لا تلحق ورانه و انصدمت كان هذا محمد وياه بعد جم صبي .

محمد:هذي البنت اللي ذاك اليوم كنا نرقمها وقالت الي انه هي رفيقةجنان ههههه.
وكان يأشر على مريم و يتكلم الى ربعه لكن قاطعته جنان،

جنان:انت هي رفيقتي متربية وماعدها هالسوالف.
مريم:ومشكور ما ابي رقمك.
محمد:بس منهي فيكم جنان؟؟
جنان:اني خير بغيت شي.

محمد انصدم من جمال جنان وتمنى لو هو ماهداها عشان صورة راح محمد وهو مصدوم من جمال جنان و البنات كلهم يضحكون عليه.

زينب:ههههه مااصدق انعفس شكلع لما شافش.
خديجة:اصلن جنون من زمان تحطيم.
جنان:بسكم قاعدين تمدحون فيي.:94812:

وراحوا يطلبون عشا من كنتاكي كلهم اخذوا نفس بعض اخذوا وجبة مطافي وهم ياكلونرن تلفون جنان.

ريم:جنون من؟؟
جنان:ماادري رقم غريب!!:think:
حوراء:جنون بتردين؟؟
جنان:اكيد اي.
ردت،جنان:الو.
جه ليها صوت صبي اي المتصل كان صبي بس من؟!؟!
المتصل:الو.
جنان:خير اخوي من انت؟!؟!
المتصل:انه اسمي ناصر بس انتي الاخت جنان؟؟
جنان:اي اني جنان!!
ناصر:انتي فاضية الحين الان اسمع عندج ازعاج؟؟
جنان:اني الحين في مطاعم مجمع البحرين وقاعدة اتعشى.
ناصر:اوكي بتصل فيج بعد شوي.
جنان:على راحتك اخوي ناصر.
ناصر:اوكي بس اكيد ما في ازعاج عليج؟؟
جنان:لا ابد.
ناصر:اوكي باي.
جنان:بايات.

وقطعته و هي تفكر شنو يبي ناصر؟؟ومن هذا ناصر؟؟ومن وين جاب رقمها؟؟<<<((ادري انتون بعد تسألون مثلها))
وقعدت تكمل عشاها اله بعد شوي موصلنها مسج جافت اله من عند ناصر فتحته وجافت صورت صبي يهبل ومكتوب تحت الصورة هذا انه واذا انتي للحين محل ماكنتي فذوريني انه موجود محل ما انتي موجودة بس ما اعرفج،قامت جنان تتلفت يمين ويسار وراوت الشلة الصورة وقعدوا يتلفتون وياها و فجأة طاحت عيون جنان على ناصر وهو واقف ويه شلة مصبنة و ينتظر اتصالها على طول حملت التلفون واتصلت اليه وهي قاعدة اتطالعه على طول لمه رن التلفون رد عليه.
جنان:الو ناصر اني الحين قاعدة اطالعك.
ناصر:بس في وايد بنات يطالعوني.
جنان:اني وياي شلة بنات احنا 6 وحدات لابسين عبايات واني اتكلم في التلفون وبعد قاعدين ناكل ايسكريم.
وطاحت عين ناصر على جنان ونصدم من جمالها وطبعا الصبيان كلهم لما يشوفونها ينصدمون من جمالها الانه جمالها صايرة كأنها من اميركا مو البحرين كان ناصر وربعه قاعدين و يطالعونها و جنان متخبلة من حلاوت ناصر.

ريم: جنون ثقلي وقعدي.
زينب:ويلي يجنن الصبي كأنه ملك جمال البحرين.
خديجة:بنات الصبي مواصفاته مثل مواصفات فارس احلام جنون ههههههه.

البنات كلهم يضحكون ويقولون اي.
جنان:هاهاها ما تعرفون تنكتون اقول قوموا نمشي.

وقاموا لكن ناصر وجنان للحين يطالعون بعض لين ما ختفوا عن انضار بعض.

((نهاية البارت الثالث))


ارائكم  lol! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية حب من طائفتين/بقلم بنت المنامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: