منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روائه:عزف الأوتار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: روائه:عزف الأوتار   السبت يناير 25, 2014 11:17 am

إعلان عن مقدمه بسيطه عن روايه_(عزف الأوتار?)

??هدف الرواية??
هالروايه بتكون عن(قصه حياتي)نوعا ما وفيها خيال وواقع بس الشخصيات ماراح أذكر الأسامي الصجيه عشأن أصحابها موراضين وراح تقولون شنو هدف هالروايه منكم بيقول مالها هدف وبعضكم راح يستفيد منها وأيد راح أذكر لكم شوي من هدف الروايه مثل الثقه بناس ماتستأهل الثقه خيانه رفيج لرفيجه وياخذ حبيبته يعني أمور وأيد راح أتكلم عنها وكل هالاشياء كل واحد منكم عانه منها وصارت فيه بعد ماسمعت وأيد مشاكل من ناس وساعدتهم والحمدلله بعضهم مرتاحين وبعضهم لي الحين يفكرون شلون يطلعون من الحاله إلي أهم فيها هالروايه هدفي فيها أني أنبهكم على وأيد شغلات قاعد تصير والكل قافل عنها ومايهمني شنو بتكون العواقب منها المهم الكل يستفيد وبتكون فيها أحداث قويه شوي وسامحوني..!!

?الروايه تجمع بين(بويات&ليديات&نورمل&شباب)?

??الشخصيات??
خالد:إلي أهو أنا KFDBLACKCAT
بيشو:رفيجتي حيل وأحبها وأيد وغاليه علي طبعا بويه
أيمان:دائم أناديها ميشو واهي أعز ناسي

#هذول أبطال الرواية وطبعا راح أذكر وأيد شخصيات بالروايه وراح تعرفونهم عدل مع قرايه الروايه#


روائه عزف الأوتار
#الجزء الأول#

طبعا خالد اسمه الصجي(أنوار)وعمره24سنه وموظف بوازه الكهرباء يمكن الكل محتار وبيعرف قصه حياتي ومنو خالد هذا وشنو قلبه وان شاء لله تعجبكم شخصيتي وتحبون هالروايه لأن حبيت الكل يستفيد منها..!!
طبعا أنا عيد ميلادي 22_8_1989 واول ماصار الغزو كان عمري 12 شهر يعني سنه تقريبا عندي أخت كبيره اسمها بدريه بهذاك الوقت كان عمرها 6 سنين وطبعا أهي كانت حيل ويه أمي وعندي إخو اسمه أحمد عمره 5سنين بوقتها ؤطبعا أمي ماقدرت تخليني عندها وأبوها وداني عند يدتي ويدي وعمتي ؤعقب ماتحررت الكويت عمي خذأني لأن كان وأيد يحبني ورباني وحبني أكثر من عياله قرر أن يهتم فيني وكأنوا عياله وأيد يغارون مني وأمي كانت حامل يومتها ويابت ولد طبعا كان كل يوم يؤديني المدرسه واهتم فيني مثل إبوي ومرت السنين توفه عمي بسنه 1997 قرر إبوي يأخذني لأن مرت عمي ماتحبني يومتها كان عمري 8 سنين وماكنت أفهم شيء ؤعقب مأخذأني إبوي أمي كانت تعاملني جني واحد غريب تعاملني بقسوه وكانت ماتخليني أكلم أحد وله احتك بأحد وأختي كانت تعاملها عادي اطلعها واسوي إلي بخاطرها كنت يومتها 4 ابتدائي إبوي كان لاهي بدوامه ومحد كان يسمعني أي نسيت إمي بعدها حملت مره ثانيه ويابت ولد وكان معاق من الله لأن أمي صار فيها نقص أكسجين ؤماقدرت تتحمل كل هذا
ؤطبعا كنت أفكر أمي ليش تعاملني جذي لدرجه صرت انطوائي من الكل وما أكلم أحد وحتى أسلوب بالكلام ما أعرف أتكلم وكانت تعذبني لدرجه أن جدام إبوي تعاملني وله كان شيء صار كانت تنكسر رئولي وأبوي يؤديني ومن بعد سنتين تقريبا يدي إلي رباني توفه كان سنه 2000 تقريبا قررت أعيش حياتي واعرف كل شيء بنفسي ما أبي أتعمق بالكلام وأيد يعني هاذي نبذه من حياتي ؤطبعا كنت بويه من صغري لدرجه أن أنا كنت أييب أغراض حق أهلي من صغري تعلمت اعتمد على نفسي كان إبوي يقولي لمه تكبرين بتعرفين وأيد إشياء بحياتج وراح تقولين ياليت كنت صغيره ماعلينه من كل هذا أمي يابت من بعدها ولد ومن عقبها بنت يعني كلنه 7 بالبيت..!!

خلونه نوقف من يوم كان عمري 14 سنه أختي الكبيره بدريه كانت تعرف وحده من أيام المدرسه وأمها تعرفت على أمي وصاروا حيل ربع ويوم من الأيام صار عيد ميلاد رفئجه أختها اسمها شيماء ومن يوم ماصارت الحفله كانت رفئجه شيماء وحده ثانيه مو أختي تمت أسولف معاي وأمي ماشالت عينها مني عشأن ما أتعرف عليها قلت لأمي بروح الحمام وكانت شيماء بالحمام وشافتني أكلم البنت لأنها كانت بتمشي ماتقدر أطول اسم البنت نهال..!!

نهال:حياتي أنا لازم أمشي لأن تأخرت على البيت أقدر أخذ رقمج وادق عليج
خالد: أي عادي
نهال: هاج تلفوني سجلي رقمج
خالد: كا سيفته أتمنى تتصلين علي
نهال:أن شاء لله يله ديري بالج

هاذي كانت أول علاقه لي طبعا راح تتعجبون من فارق السن إلي بيني وبينها أهي عمرها 21 ومتخرجه من المدرسه بنسبه 93% وكانت على أيام الشيخ جابر الله يرحمه ؤطبعا عقب مأخلصت الحفله ما انشألت من بالي هالبنت تميت أفكر فيها وانطرها أدق كان التاريخ وقتها 2_8_2004 ..!!

مر 19 يوم ؤانا انطر اتصالها وفجأه يأتي رقم غريب وماكنت أرد دزت مسج( أنا نهال رد علي) كانت الفرحه بويهي موشايلتني من الوناسه رديت عليها وخصوصا أن ثاني يوم عيد ميلادي أكمل 15 سنه وخصوصا أني ماكنت أعرف وله شيء بالحياه كانت أهي تعلمني كل شيء..!!

نهال: قوة كيف الحلو
خالد: تمام عاش من سمع هالصوت
نهال: عاش غاليك ها شمسؤي من عقب الحفله
خالد: تبين الصراحه
نهال:أكيد
خالد:ماشلتي من بالي وله لحظه وكنت انطرج أدقين وكل يوم إشوف تلفوني أقول يمكن أدق وماكو
نهال: اسفه بس والله انشغلت حيل
خالد: يله ماعليه
نهال: أي وبعد
خالد: مابعدج بعد

طبعا تمت أسولف ويه خالد وقالت له قصه حياتها خصوصا أن أهي عندها أختين وأبوها أسير ؤماتكلم عمامها والشيخ جابر الله يرحمه بعثها بعثه في الخارج تخصص جراحه وتجميل يعني بهذاك الوقت مأكان فيه خدمه مكالمات يعني أنا ما أقدر أعبي رصيد وأيد عشأن أقدر أكلمها كان أقلب أوقاتنه مسجات أيام النوكيا ؤطبعا خالد قالها كل شيء..!!

نهال: يأحياتي كل هذا تحملته أن شاء لله أقدر أعوضك عن كل شيء
خالد: قربج هذا يكفي
نهال: خالد انت بحاجه أحد يعلمك كل شيء يعني انت صرت كبير وأمك موفاضيه وأبوك مسكين زين يعابل بإخوانك الباجي لازم انت تصير أحسن منهم وتكون قدوه أبوك
خالد: هذا إلي أفكر فيه بس شلون
نهال: انت الحين ب2 ثانوي ولازم تدرس وتنجح وتتوظف عشأن أساعد أبوك ؤتوقف معاه
خالد: أن شاء لله بحاول واسوي إلي أقدر عليه

شوي أدخلت بدريه تكلم خالد..!!
بدريه: إنتي أهني ؤانا أدورج
خالد: شتبين
بدريه: تحاجين منو
خالد: بعدين أقولج
بدريه: أنزين تعالي نزلي أمي تبيج
خالد: شتبي فيني
بدريه: تقول تعالي مسكي مبارك إخوج ماعنده أحد ؤانا بطلع بودي أمي الجمعيه
خالد: أنزين الحين أنزل
بدريه: يله انطرج تحت
خالد:حياتي أنا بصكر الحين بس أخلص أكلمج
نهال: ماشي قلبي انطرك

خالد نزل تحت وأمه استلمته..!!
أم أحمد: أبي أفهم إنتي كله بدارج شنو إسوين
خالد: يمه قاعده أدرس شسوي يعني
أم أحمد: أنزين مسكي إخوج أنا بروح الجمعيه ويه أختج خالد: أؤك زين
بدريه كانت تقمز لي بتعرف منو قاعد أحاجي..!!
مسكت مبارك ؤطبعا نهال كانت دازه لي(إشتقت لصوتك) دزيت لها ( ؤانا أكثر)

ؤطبعا عقب ما أمي وأختي خلصوا واشتروا أغراض الجمعيه وله اتفاجئ أختي يايبه لي كيكه تقولي كل عام وانتي بخير يا أحلى أخت وكنت أبجي والم أختي ماكنت متوقع أن أختي بتييب لي كيكه خصوصا أخوي مبارك أنا مربيته بيدي كان ولدي الكل فرح إلا أمي ماقالت وله شيء..!!

خالد: مشكوره يا أحلى أخت
بدريه: جب إنتي أختي
خالد: حياتي الله لأيحرمني منج
بدريه: أي قوليلي منو كنت تكلم
خالد: تبين الصراحه
بدريه: أكيد
خالد: كنت أكلم نهال رفئجه شيماء
بدريه: من صجج بس هاذي كبيره عليج
خالد: أدري بس حبيتها بدريه لا تسأليني شلون
بدريه: دير بالك أمك تدري
خالد: هذا إلي خائف منه
بدريه: ماعليه أنا اضبطك
خالد: حياتي والله

طبعا بدريه وخالد بنفس الغرفه وكل يوم يتهاوشون ويتناجرون ويه بعض على قلب واحد..!!

#هذا الجزء الأول أن شاء لله يعجبكم وان شاء لله راح أكمل كل يوم جزء#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الأحد يناير 26, 2014 10:04 am

روأيه عزف الأوتار
#الجزء الثاني#


طبعا أنتوا عرفتوا جزء من حياتي ولو شوي وبعضكم راح يقول هاذي مينونه تكتب بس أنا مائهمني أي انتقاد أو رأي المهم أن بعضكم يحب يقره إلي أكتبه وراح أبدي واتكلم عن نفسي..!!

طبعا يومتها كنت أفكر بنهال وكلامها يومتها كان علي دور ثاني بالإنجليزي وكانت كل يوم بالخط أساعدني..!! وكنت مأخذ تقويه كانت يومتها بمدرسه ثانويه الصباحيه بنات..!!

أم أحمد:هذا إنتي دايم فاشله ومعقده
خالد: يمه أنا كبرت ماني ياهل تعامليني جذي حسسيني بشوي اهتمام أبي يوم المج وأبجي على صدرج مأكو دائم تحبين أختي الكبيره وتبدينها علي
أم أحمد:إنتي مؤياهل عشأن المج وله عشأن أكون معاج علمي نفسج بنفسج
خالد: مشكوره يمه أيي منج أكثر

صعدت غرفتي ؤانا أبجي وأختي تلمني..!!
بدريه: خلاص خالد وربي قطت قلبي
خالد: موبيدي شفتي معاملتها لي أبيها يوم تقولي ها تبين شيء شلون دراستج أو تسألني أي شيء مأكو
بدريه: ماعليه خالد ترى انت حساس وأيد كل شيء راح يتغير صدقني
خالد: وين يتغير بس

شوي دق تلفوني وله نهال وكنت حاط أغنيه كل ثانيه معاك عامر منيب..!!

نهال: كيف الحلو اليوم
خالد: ماعلي تمام
نهال: شفيه صوتك
خالد: مافيني شيء
نهال: تخش عني
خالد: لا ما أخش بس صج مافيني
نهال: خلاص إذا صار فيني شيء ماراح أقول
خالد: لا بتقولين
نهال: عيل تكلم
خالد: نهال وربي مليت أحس خلاص مو قادر كل ماصار شيء لازم أنا السبب كل شيء خالد بهالبيت تعبت والله نهال: خالد ردينه أنا شقت لك موقلت لك طنش وله جنك تسمع شنو إلي راح يتغير هاذي أمك وهذا قدرك تحمل ماعليه يله أمسح دموعك وبله بجي الحلوين مائبجون
خالد: أن شاء لله
نهال: تدري انك سعادتي
خالد: أي أدري
نهال: فديت هالضحكه يله قوم غسل ؤانا بطلع ببدل بشتري أغراض حق سفرتي مابقى شيء
خالد: ماشي انطرج وديري بالج

صكرته نهال وأختي كانت تواسيني..!!
تميت أدرس عشأن مستقبلي ولان نهال معاي ما أبي شيء ثاني

رغم القسوه والالم إلي عشته رغم كل شيء صار بحياتي لكن دخولج بحياتي صدفه كان أحلى أيام عمري كنت أتخيل اللحظه إلي إشوفج فيها أتخيل الدقائق والثواني إلي تجمعنه سوه حسيت بكل شيء حلو معاج عرفت معاني الحياه إلي محد علمني إياها إنتي خليتي حياتي غير بحلوها ومرها رغم كل شيء صار كنت ادعي ليل ونهار أن مانتفارق عن بعض ونكون مع بعض ونتحدى هالعالم كله دام إنتي معاي..!!

كتبت لها هالمسج وطرشته لها وكنت مشترك بخدمه MMS عشأن أدز صورها لي..!!

عقب مأخلصت دقت علي..!!
نهال: الله الله شهالكلام كل هذا لي
خالد: أي لج
نهال: من قدي
خالد: لو بيدي أعطيج عمري كله
نهال: ؤانا عمري كله معاك
خالد:نهال
نهال: عيونها
خالد: أحبج
نهال: ؤانا أحبك حبيبي أنا ركبت السياره مع أمي بس كل شوي بدق ماشي
خالد: ماشي

صكرته نهال ؤتميت أفكر فيها واحاتيها..!!

بعد مرور شهرين..!!
أمي لاحظت أن نهال24 ساعه أدق وتسال واذا مارديت عليها كانت أدق علي من بيتنه ويتلي أمي تسألني..!!

أم أحمد: أبي أفهم شنو سالفه نهال هاذي إلي أدق عليج 24 ساعه
خالد: يمه شفيج عادي هم بتحرميني منها بعد كافي ما عندي ربع بالمدرسه
أم أحمد: أي شلج بهالربع إلي مأمنهم فأيده عبشي عشأن نفسج
خالد: يمه هذا غلط مو حلو أكون انطوائيه عن هالعالم
أم أحمد: مو إنتي تعلميني الصح من الغلط بس إذا اكتشفت بينج وبينها شيء بشوفين شيء ثاني
خالد: Smile

صعدت غرفتي ؤانا لائعه جبدي من كل شيء..!!
وبعد جم يوم أمي درت بعلاقاتي معاها ودرت أن عمرها 21 سنه يعني أكبر مني بوايد..!!

أم أحمد: أنا قتلج إذا اكتشفت بينج وبين هالبنت شيء بشوفين شيء ماشفتيه ؤانا راح أعلمج إذا بتحبين وحده كلمي وحده كبرج مو 21 سنه بس ماشي الحين بروح بيت شيماء وأخليها أدق على البنت دامج ماتبين تخليني أكلمها واتهاوش وياها

أمي بدلت وراحت بيت شيماء ؤانا معاها دزيت مسج حق نهال ( أمي راحت بيت شيماء لأنها درت بعلاقاتي معاج ) ردت علي( لاتحاتي ماراح يصير شيء)
ؤعقب مأوصلنه..!!

أم أحمد: شلونج أم شيماء بنتج شيماء وين
أم شيماء: ليش صاير شيء
أم أحمد: أي صاير شيء خل تنزل شيماء وبتعرفين
شيماء: هلا خالتي شلونج
أم أحمد: أنا تمام سمعي شيماء دقي على نهال خليها تبعد عن بنتي لأن قاعده تخربها وخلتها تحبها وبنتي صغيره إذا بتحب خل تحب قدها مو 21 سنه دقي خل تبعد عنها
شيماء: هدي خالتي كل شيء تبينه راح يصير

دقت شيماء على نهال وردت عليها..!!

شيماء: شلونج نهال
نهال: تمام وانتي
شيماء:شوفي نهال إنتي عارفه أن أنوار صغيره ؤتوها يعني إنتي وراج مستقبل ودراسه لاتخربين حياه أنوار بعدي عنها أمها أهني وقاعده تصأرخ وانتي كبيره وفاهمه أحسن منها ؤماتبين مشاكل
نهال: أؤك خلاص راح أبعد عنها
أم أحمد: هاشنو قلتي لها
شيماء: خلاص قالت راح تبعد عنها
أم أحمد: أشوه افتكينه منها
خاله شيماء:بعدين إنتي شكو بالبنت عمرها 21 سنه وانت ياهل 15 سنه تحبين وحده نفسج ليش شنو بتنامين وياها
خالد: هالشي راجعلي موراجع لكم
خالد شيماء: سمعتي بنتج شتقول طلع لها لسان
أم أحمد: ماشي أنا أعلمج بالبيت

ؤعقب ما أمي سوت الي تبيه بعدت عن نهال والسبب أمي ..!!
أم أحمد: صج ماتستحين على ويهج صج ماعرفت أربيج
خالد: أي ماعرفتي تربيني لو أنج فاضيه لي جان عرفتي ليش كنت أكلمها بس لو شنو سويتي راح أكلمها وبشوفين

طبعا طلع لي لسان وشوي طرشت لي مسج(خالد أمك تبي مصلحتك دير بالك من نفسك)
طبعا مارديت عليها ورحت أبجي بغرفتي أهي الوحيده إلي كانت فاهمتني بهالدنيا وأختي كانت تواسيني..!!

وثاني يوم كانت سفره نهال إلي راح أسافر وشلون بكلمها دقت علي توعدني..!!
نهال: خالد عفيه شد حيلك بالامتحان لازم تعتمد على روحك أنا اليوم مسافره وان شاء لله بس أخذ خط أكلمك وراح أكلمك وراح تكون علاقتنه بالسر عشأن أمك ماشي عفيه ما أوصيك على نفسك أحبك

صكرته نهال بدون ما أقولها شيء دزيتت لها مسج وقلت لها( أحبج ؤتوصلين بالسلامه يا أغلى ناسي)

ومن بعدها أخذت حبوب كنت بنتحر ورحت خشيت نفسي بالكبت كرهت كل شيء ومحد كان يدري عني إلا بعد مرور 14 ساعه ؤانا بالكبت..!!
ومن بعدها دخلت غيبوبة يوم كامل والكل حضر إلا أمي تم إبوي يمي إبوي ما يقدر يسوي شيء لأن أمي أهي إلي مسيطرة على البيت..!!

أبو أحمد: ليش سويتي جذي أنا أبوج إلي يحبج
الدكتور:ماراح تقدر تكلمكم أهي الحين ماره بصدمه عصبيه موقادره تسوعب أي شيء أنتوا مضايقينها بشي ترى هالشي راح يتحول تحقيق البنت ماكله حبوب وهالشي راح ياثر على أقوال البنت
أبو أحمد: أنوار أنا أبوج مهما كان إحنه أهلج ونحبج ونخاف عليج قلبي يتقطع ؤانا إشوفج جذي

طبعا يومتها ماكنت أدري وله حاسه بنفسي حاولت أغير كل شيء بس ماقدرت توقعت أن كل الناس طيبين نفسي واني دائم مظلومه وكنت أفكر بكلام نهال كل يوم وكنت انطرها أدق علي أو أطرش شيء بس مادزت وله طرشت لأنها ماكانت تدري ووصلتني على نفسي قبل لا أسافر بس ماحققت لها إلي تبيه لأن موبيدي..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الثلاثاء يناير 28, 2014 10:49 am

روايه عزف الأوتار

#الجزء الثالث#

طبعا أنا ونهال افترقنه وما أدري عنها من يوم سافرت أنا امتحنت بالدور الثاني ونجحت ؤطبعا دخلت 11 أدبي لأني أحب الاجتماعيات وايد ؤطبعا بعدها بفتره دقت علي نهال من رقم دولي ورديت..!!

خالد: هلا منو
نهال: هلا بحياتي أنا نهال هذا رقمي الخارجي إلي أكلمك منه
خالد: قلبي إنتي وينج ليش ماسالتي عني ومأخذيتي خط نهال:لهيت والله بس انت دوم أبالي مانسيتك
خالد: ولهت على صوتج
نهال: مؤكثري
خالد: مرتاحه
نهال: مرتاحه بالدراسه والمكان ومؤمرتاحه لأنك مؤمعاي
خالد: خلاص نهال لا أذكريني أحس كرهت كل شيء والسبب أمي
نهال: أوش أحبك
خالد: ؤانا أحبج


طبعا علاقتنه تمت بالسر ومحد يدري أني أكلمها حتى أختي..!!
بعد فتره طويله مليت وانا علاقاتي وياها بالسر كلمتها وقلت لها أن ما أقدر أكمل وياج لأن موحلوة علاقه تكون بسر..!!

بعد مرور سنه تقريبا وكنت إشد حيلي بالدراسه عشأن اتخرج واحقق إلي أبيه بدون ما انذل من أحد وهديت نهال وما أدري عنها وبهالسنه 2006 توفت بنت عمي بالبر بصاعقه كهربائيه وكانت معجزة من الله والله يرحمها يأرب ويغمد روحها الجنه إخواني 2 صغار ؤمايعرفون شيء إضطريت أكون وياهم وأمسكهم أخوي الصغير أنا مربيه بيدي وأختي آخر العنقود مع أمي دايم يمكن مريت بأيام صعبه ماقدرت إسوي فيها شيء وطبعا بهالسنه أختي الكبيره تقدم لها واحد وملجت وكنت مضايق حيل لأنها بتخليني ومحد راح يبقالي..!!
طبعا أنا من بعد نهال مأكلمت وله أبي أكلم..!!
حاولت أنسى واعيش حياتي طبيعي وفعلا قدرت شغلي كان دراستي وبس هذا كان يهمني أني اتخرج واكمل دراسه حتى لو بأي شهاده واعيش حياتي..!!
أختي بهالسنه تزوجت وعاشت حياتي ؤتميت أبجي وأبجي وكل إلي أحبهم والي معاي راحوا عني نفسيتي حيل تغيرت لأني حيل طيب زياده عن اللزوم..!!

مرت سنه وتخرجت من رابعه ثانوي بنسبة67.4 ؤطبعا ذاك الوقت كان كتابين يعني زين نجحت فيهم وافتكيت ومن بعدها قدمت على التطبيقي ونطرت النتيجه تطلع ويوم صار شهر 9 سنه 2007 أقبلوني بالتجاري..!!
والحمدلله أني بخلص دراسه واتوظف ؤطبعا كملت شهر 8 كملت 18 سنه ..!!

صار يوم التسجيل ؤطبعا أنا ما أعرف أحد هناك وماعندي ربع وله عندي أحد طبعا حياتي تغيرت من يوم دخلت التجاري وفجأه شفت وحده قاعده أسجل جان تكلمني..!!

ريم: مرحبا
خالد: مرحبتين
ريم: جنه التسجيل زحمه
خالد: أي وأيد
ريم:الله يعين إنتي أي تخصص
خالد: أداره مواد وانتي ؟
ريم: نفس الشي أداره مواد خل إشوف جدولج
خالد: كأهو
ريم: اوووه نفسي
خالد: صج خل إشوف
ريم: أي صح نفسج
خالد: يله أن شاء لله نتشاوف كل يوم
ريم: أن شاء لله

ؤطبعا صارت لويه التسجيل ومن بعد شهر بدينه دراسه..!!
وقتها كانت علينا محاضره إحصاء وكانت الدكتوره اسمها أماني العازمي وكانت مومتحجبه وفري..!!
وريم كانت يمي وطول الوقت ضحك..!!

ريم:يابوي شهالكشخه
خالد: سكتي ريم لا الإبله تطردنه
ريم: ياعمي من زين محاضرتها
خالد: كاااااك
الدكتوره: أنوار وبعدين معاج لاتخليني اطلعج بره
خالد: أبله مو أنا
الدكتوره: عيل منو صوتج الوحيد إلي أسمعه زين قومي حلي المساله بالصبوره
ريم: عاشت أنوار يله قومي حلي

ورحت الصبوره حليت المساله والدكتوره انصدمت أني منتبه..!!
الدكتوره: بنشوف بالامتحان شراح إسوين

ؤعقب مأخلصت الدكتوره وله تييلنه بنت معانه بالكلاس اسمها بدريه..!!
بدريه: شلونكم بنات
ريم: تمام
بدريه: عادي أمشي وياكم
ريم: أي عادي
بدريه: الدكتوره مليقه
ريم: أي حيل بس أنوار أعجبتني أنها حلت بالصبوره
خالد: جب ها
ريم: أي صج أنوار شنو اسمج الثاني
خالد: خالد
ريم: إشلع أبو وليد
خالد: جب
بدريه: شرائكم نروح الكافتيريا نأكل
خالد: إوك

رحنه الكافتريا نأكل وله إشوف مشروب طاقه اسمه بلاك كات إلي يقول شنو معناه اسمي لأني كنت أحبه وأيد ولونه من داخل وردي وعجبني وكل يوم إشتريه..!!!

عقب مأخلصنه محاضرات رديت البيت..!!

أبو أحمد: ها شلون الكليه
خالد: تمام الحمدلله ماعلي
أبو أحمد:الحمدلله إنتي شدي حيلج وماعليج من أحد
خالد:أن شاء لله يبه

وقتها ماكان في بلاك بيري كنت ادخل ألجأت 777 شخباري وكنت أكلم وحده اسمها فاطمه كان عمرها 15 سنه طبعا صارت سؤالف بينه وعطيتها أيميلي أيام الماسنجر..!!

فاطمه: هاي شلونك
خالد: تمام وانتي
فاطمة: ممكن نتعرف
خالد: أي ممكن
فاطمه: منومعاي
خالد: معاج خالد عمري18 وادرس بكليه التجاري
فاطمه: عاشت الأسامي والعمركله صج ويه خالتي
خالد: عاش غاليج وتسلمين وانتي
فاطمة: أنا فاطمة عمري15 سنه
خالد: عاشت الأسامي والعمر كله
فاطمه: عاش غاليك وتسلم

طبعا تمينه أنسولف ويه بعض ومن بعدها خذت رقمي ؤتمينه نتكلم ويه بعض ؤطبعا صأرلنه 6 شهور ويه بعض وفجأه قلت حق أمي بروح بيت رفيجتي بخيطان عشأن ندرس ويه بعض ماقلت لها حبيبتي..!!
ؤطبعا وداني أخوي بيتهم..!!
أمها شكت عبالها صبي..!!

ؤطبعا قعدنه بالديوانيه إلي بره عشأن محد يشك..!!
فاطمه: يمه فديت إلي شفتهم
خالد: فداج كوني
فاطمه:شحلاتك بالصج
خالد: صج
فاطمه: والله تينن
خالد: عيونج الحلوة إلي إشوفني جذي

طبعا تمينه أنسولف ويه بعض ومن بعدها قربنه من بعض وشفينه بعض شفايف هذا أقل شيء صار بينه من عقب نهال إلي راحت عني تميت 3 سنين ما كلمت أحد أمها شكت فينه ؤطبعا خذ رقم بيتنه ودقت عليه وكلمتها أختي الكبيره يومتها كانت موجوده...!!

أم فاطمه: السلام
بدريه: وعليكم السلام
أم فاطمة: هذا بيت أنوار
بدريه: أي منومعاي
أم فاطمه: أنوار عندنه رجاءا قولوا حق أنوار لا أدق على بنتي وله تكلمها صراحه شكيت فيها أن صبي
بدريه: شكو صبي يبه بنت
أم فاطمة: ماعلينه المهم خل تؤخر عنها
بدريه: ماشي بس ترد البيت أقولها

عقب مارديت البيت أختي كلمتني..!!
بدريه: أنوار تعالي بكلمج
خالد: هلا
بدريه: شفيج مع البنت
خالد:أي بنت
بدريه: أم فاطمه
خالد: شفيها
بدريه: داقه علينه تقول خل أنوار تؤخر عن بتنه خلاص أنوار مانبي مشاكل إحنه ؤخري عنها
خالد: إوك ماشي

طبعا أختي قالت حق أمي وتهاوشت وياي..!!
أم أحمد: إنتي وبعدين معاج ماراح نخلص من إلي تكلمينهم
خالد: ولين يمه هاذي حياتي ؤانا حره فيها محد يحاسبني أم أحمد: سؤال شتبين من البنت تبين تنأمين معاها
خالد: أي بنام معاها
شوي وله تحذف علي نعال من بعدين مأحاشني
خالد: يمه أنا أحبها ولو شنو سويتوا ماراح تبعدوني عنها

ورحت غرفتي وكلمتني فاطمه ؤقالت أن موقصدها هاذي من أمها وبعد فتره قالت بتروح المسيله وأمي رفضت أروح...!!
طبعا أنا تعرفت على قروب يديد أساميهم بشاير وحنان كانوا أحلى خوات وريم وبدريه الكورس الثاني حدولهم غير عن جدولي بس أمادتين وياي..!!

طبعا يوم بروح المسيله أمي رفضت ؤتميت إصارخ بالبيت جدام أهلي كلهم وقلت أحبها ماتفهمون ؤطبعا قررت انتحر مره ثانيه يومتها فاطمه راحت المسيله وله عبرتني..!!

ومن بعد أسبوع خالتها كلمتني..!!
شهد: شلونك خالد
خالد: تمام
شهد: عسا دوم
خالد: وياج
شهد: أنا اسفه ماكان بيدنه شيء بس أختي شكت بالموضوع
خالد:لإعادي حصل خير عشأن فاطمه أتحمل كل شيء
شهد: انت لي الحين تحبها
خالد: أكيد
شهد: تدري فاطمه تكلم واحد اسمه عبود
خالد: جذابه ما أصدقج
شهد: والله شنو حادني أجذب أنا أكلم شباب أجذب عليك بشنو رد البيت وشوف الماسنجر

طبعا ما صدقت خالتها وله أرد البيت واشوف اسم عبود بالماسنجر ؤطبعا تهاوشت وياها وطلعت خانتني على إلي سويته فيها...!!

كرهت الحب كرهت كل شيء يعني لهدرجه التضحيه صارت عند البشر وله شيء صج ناس مانعرف شنو يبون من ناحيه الحب...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الثلاثاء يناير 28, 2014 4:21 pm

روايه عزف الأوتار
#الجزء الرابع#


لم أعد أملك الأمل في حياتي
وكل ما أعيد ترتيب حياتي من جديد
يظهر لي موقفا آخرا ويغيب إحباطي مره أخرى
وتبني المحاولات مره تلو الآخرى
ويغيب نور الأمل في حياتي
تسلحت بسلاح التفاؤل وياليت يمضي يوميا وينفتح لي باب النور
وكل يوم يتجمع بي هذه الخيالات ولم يعد لي أي خيارات
طيبتي التي ترافقني في كل مكان ليست بحاجه لي الآن
فتمديت الآن بسلاح عامل الناس كما يجب
واستعمل أسلوب التطنيش تقف مسالما ويحبونك
هكذا هي الحياه تمشي بالعكس يظهرون كما تحب
واسف لأني كنت طيبا فوق مايجب


طبعا ثاني يوم عرفت أنها تخوني مع صبي اسمه عبد الله ويوم دقت علي ورديت عليها..!!

خالد: خير شتبين لج عين صراحه داقه
فاطمه: أبيك تسمعني بس
خالد: أسمعج شنو أسمع إنتي دريتي عني درئتي يوم سويت كل شيء عشأن بس عشأن إشوفج وانتي وله هامج شنو بتقولين على الخيانه إلي جازيتيني فيها أقول يله بأي
فاطمه: إوك بس أبيك تأخذ أغراضك
خالد: أقول الله يعافي زبايل البلد ماكثروها جذي يله بأي

صكرته منها وكل ما انصدم من الناس إلي حولي كل ما أتذكر أمي يوم تقولي لا تحتكين بالناس مالهم إلا عوار الرأس..!!

أهنيه تبتدي حياتي مع بشاير إلي فيها روائه عذاب ليديه وكل الأحداث إلي صارت صجيه بس الشي الوحيد والخيالي إلي دخلته بالموضوع أن بشاير عندها شركه ؤاهي ماعندها أصلا ؤانا ماخنت بشاير بس كنت أبي أحمس إلي قاعد يقره الروايه ويعرف أحداثها عموما أنا ؤخرت عن بشاير لأن مأكو تفاهم بينه وبعدها تزوجت بشاير وعاشت حياتها وبعدها ؤخرت...!!
ومن عقبها حاولت أدوس على كل جرح مر بحياتي بس ماقدرت كنت أظن أن في أمل بحياتي بس للأسف ماقدرت..!!

دخلت منتدى كويت هيلز في بويات وليديات ونزلت روايتي عذاب ليديه فيها ؤطبعا الكل حبها كوني مبتدا فيها ومن بعدها تعرف على وحده اسمها ساره طبعا كانت حياتي وياها تفاهم وحب رغم كان عندها مشاكل وأيد بحياتها بس الحمدلله عدت بخير ؤتميت معاها رغم كل الظروف وفجأه من توظفت تغيرت علي لأن كانوا بنات عندي بالدوام غيرت من دوامي وانتقلت لمكتب ثاني ؤماتحملت جنها أدور الزله علي وبعد فتره رفيجتها دقت علي ..!!

مريم: انت خالد
خالد: أي خالد
مريم:أنا رفئجه ساره عادي أكلمك بموضوع
خالد: أي عادي
مريم:صراحه أدري راح تقول عني مدزوزه بس والله العظيم عشأن ما تعشم نفسك أكثر ترى ساره هدت مو عشأن إلي معاك بالدوام لا هدتك عشأن لقت غيرك والله خالد هذا الصج وعيش حياتك
خالد:من صجج إنتي الحين كانت كل طلعه تطلعها وياها كنت إسويلها كل شيء تحملت كل شيء آخر جذي بفهم ليش يعني شخص يحب مائبونه والي يخون يبونه مشكوره والله كريم
مريم: خالد ممكن طلب؟
خالد: تفضلي
مريم: عادي إضيفك بي بي أم ونكون ربع وأي شيء تبيه تكلمني
خالد: إوك ماشي ومشكوره على وقفتج

وصكرته مريم من خالد وانصدم من كل شيء قاعد يصيرله بس ماكان ذنبه شيء كنت بحالي ومالي بالمشاكل وكانت طيبتي أهي إلي قاعده تستغلني..!!


#دايم الله إذا خده شيء الله يعوضه بلي أحسن منه وان كل يوم ندعي أن بأجر يكون أحسن لو شنو ضاقت بك الدنيا لو شنو مرت بحياتك ألم وجروح وأحزان لابد نكون من داخل أقوى منو هالشخص نبجي عشانه ليالي واهو يلعب ويخون ليش نبجي على شخص مأحس فينه وله يدري عنه ليش نبجي عشانه واهو عايش حياته وله سأل ليش مانكون إحنه أقوى واحسن منهم نتحاشه يسوون إلي يبون يخونون ويبونه نكون بحياتهم شيء وصخ صراحه ؤانانيه مائحبون إلا نفسهم وبالأخير يتندمون ويردون وله جنهم صار شيء ويبونه نسامح ونغفر لخطاياهم بس شنو نقول ناس مائهمها غير المظاهر والجسم والشكل أمه القلب راح بزمن العصور الوسطى ...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الأربعاء يناير 29, 2014 11:02 am

رواية عزف الأوتار
#الجزء الخامس#


طبعا على كل علاقه مريت فيها من كثر ماكنت طيب زياده عن اللزوم عودت نفسي أن اتحاشئ كل شيء بحياتي وكانت هالسنه 2012 طبعا كرهت كل شيء بحياتي ركزت على دوامي لأن إهو الشي الوحيد إلي بحياتي مرت الأيام والاشهر بالتحديد شهر 10 كلمت وحده اسمها نوره وكانت تدرس بالتربيه الأساسيه شفت البنت أنها خوش وحده ؤماتوقعت أنها كانت تبي تييب رأسي بس وسوت فلم أهي ورفيجاتها أنها بالمستشفي عقب مادرئت أنها تقزرها علي ؤتموا رفيجاتها يدعون علي..!!

هند: انت خالد
خالد: أي أمري
هند: أنا هند رفئجه نوره حرام عليك علي إلي سويته فيها حسبي الله عليك عساك ماتتوفق البنت أغمئ عليها وديناها المستشفى
خالد: أقول احترمي نفسج وعن الغلط وثاني شيء ماشوف شر أنا مو لعبه بيدها وموفاضي حق جو الأفلأم يله بأي

صكرته منها وبعدين دزت مسج حوبتها ماتتعداك طنشتها وبعدين بعدها بشهر كلمت وحده اسمها ريم تدرس بالجامعه حبيتعا وتعلقت فيها رغم كل عيوبها كنت أروح لها الجامعه وكنت يمها على طول وفجأه في وحده كانت تبيني ؤانا ماكنت أبيها ؤخربت علي سوت كابترات وافلام عشأن تبعدني عنها طبعا أهي صدقت وعبالها أني خنتها حاولت فيها وتفاهمت وياها بس ماسمعتني ليش كل هذا يصير فيني ليش هالعذاب ومن بعدها رفيجي كلمها وقلت الله يوفقكم يومتها إبوي كان يبي قرض مني عشأن أسدد إلي عليه ماكانوا يهتمون فيني يوم توظفت صرت عندهم حلو لأن صار عندي فلوس من طيبي رحت أخذت قرض ويوم خذيته قالوا إنتي غبيه ليش أصدقينه حيل عورتني هالكلمه تهاوشت وياهم وطلعت بره البيت يومتها كانت أميره تكلمني بي بي أم بس موحيل معاي وكانت أهي الوحيده إلي وقف معاي..!!
من بعدها تعرفت على شجون(جسوم المينون) إذا كنتوا تعرفونها قلت لها بقعد عندج لين فتره واطلع تميت عندها بالبيت أهلي حاولوا أن يقولون لي ردي ؤانا رفضت فكرت بنفسي وبس وبعدين قررت أكلم أميره واقولها أبيج حب وارتبطنه بس قبلها كنت أكلم وحده اسمها منيره إلي أختها حبيبه شجون ؤماتفاهمنه ويه بعض ووخرت عنها وارتبطت بأميره ومرت الأيام شجون تمت تغار مني يومتها كانت تكلم وحده اسمها نوره تقولها خلود على شنو شايف نفسه وحجي وأيد أنا ماكنت أصدق أي شيء وقفت معاها وقفات وأيد لدرجه أن طبيب أوديها كنت اعتبرها أختي وفجأه يوم من الأيام كانت شابكه قروب وتقول أني أتكلم عن أهلها ليش لأن أهلها حبوني ؤكل شيء أهلها يقولون لها شوفي أنوار غارت مني أنا قلت لها مشكوره يبه ماقصرتي ؤانا راح اطلع شقه بروحي وارتاح من ألمشاكل واول ماطلعت قالت رد البيت وخلاص ورفضت وقلت لها حسبي والله ونعم الوكيل وحوبتي ماتتعداج بعدها بفتره أهي حطت صورتها بي بي أم وشآلتها خلال 5 دقائق ومن بعد 3 تبام نشرت صوري وقامت تهدد تقول بنشر صور حبيبتج أميره يومتها كانت معاي ؤماقصرت وياي بشي ؤطبعا صارت الأشإعات والسوالف أن أهي تصرف علي وان أهلي طارديني وان أنا العب وأخون واجذب على البنات طبعا كلن يرى الناس بعين طبعه طرشت علي ناس وسجلوا صوتي يومتها كنت أبجي لأن كان عندي مشاكل ودزته بي سي عبالها فخر ؤطبعا أنا رحت إشتكيت عليها والقضيه لي الحين مستمره ؤاهي تقول اطلعت براءه طرشت ناس تهددني وان أهي بطرش علي ليديات يأخذون مفتاح شقتي ؤطبعا ما اهتميت لها تحرشت برفيجتي ريم وكانه بمجمع أمار بلازا ومافي صبي تحت ماقالته أبي ريم ريم تهاوشت وياها ؤطبعا لي الحينها مستمره بالإشاعات أني زباله واني العب وأخون واني إتلزق واتحرش باللديات أخلاقي ماتربت على جذي ؤطبعا أنا ماكنت اهتم لنفسي كنت اهتم حق الناس إلي انظرت منهم لو أقعد سنين راح أرفع عليها قضايا لا صارت وله استوت لأن الناس إذا غلطت تتعلم لكن أهي كلش ماتتعلم ؤطبعا تمت أدز بي سيأت عني وأبيها تواجه فيس تو فيس ماتواجه بس فالحه تتكلم فيني ماعلينه من هذا كله أميره كانت كل حياتي ولو شنو أقول واتكلم ما راح أقول شنو سوت فيني شلون بدينه وشلون فلينه هذا الرابط إلي صار كل شيء ما أبي أتكلم عنها لأن مابي مشاكل معاها
http://boya.the-up.com/t28756-topic

من بعد مأفليت من أميره حيل انهرت وحاولت ارتب واعيد حياتي من يديد فكرت أن كل إلي سويته غلط بغلط وموعيب الإنسان أن يعيش حياته جنه طفل مولود من يديد تعرفت على ناس مؤكفووو والم وبجي بعدها فتره كلمت وحده من قطر وسافرت قطر 15 يوم وشفت إشياء بعيني يومتها صكرت البي بي أم وحاولت أبعد عن الكل هالبنت الي من قطر علمتني إشياء بالحياه ماكنت أتخيلها وخلتني أعيد حياتي من يديد يومتها قالت لي خالد انت إنسان وأيد طيب والي صأرلك بحياتك موشوي ومع ذلك صار عندك أمل ان حياتك تتغير بكل شيء ومع ذلك انت صامد بحياتك رغم انك ماضريت أحد والناس قاعده تضرك ؤماتخليك بحالك علمتني إشياء واحد شفت حياه الناس إلي عايشه هناك واشكر ربي أني لي الحين اعتمد على نفسي رجعت الكويت ومن بعدها سافرت البحرين ومارديت الكويت إلا شهر 7 _2013 حاولت أنسى كل شيء بحياتي كنت غلطان تعرفت على وحده اسمها أسرار توقعت أن الناس بخير بس للأسف ماصار شيء كانت أدور الزلات علي واكتشفت أنها كانت تكلم اكستها ؤاهي معاي وتبي تردلها يعني ليش كل هذا يعني شخص يحب من قلب مايبونه ويستغلونه تميت شهر ونص وكلمت وحده اسمها ضحى شفتها بالمدينه يومتها كان شهر 8 رديت حق أهلي والحمدلله عايش معاهم أحسن عيشه وكل شيء تغير بحياتي لأن مافي شيء يسوى إضيع أهلي عشأن وحده وعرفت أن لازم أبدي حياتي من يديد بدون أي مشاكل خليت علاقتي بالكل سطحيه سلام وضحك وبس لا ربع وله غيره ضحى من أول يوم تعرفت علها فيه كنت بسافر وماسافرت عشأنها كانت أي مكان تروحله معاها بس ماكانت تهتم وله كانت إسويلي شيء ؤخرت عنها ووانا أساس ألعلاقه عندي أي وحده تكلمني مستحيل تكون فرند لي أو تربط بيني وبينهم علاقه طبعا وائد ناس ضروني ؤانا ماضروتهم بشي لأن قلبي طيب لو أني حقير جان سويت مثل ما أهم يسووون طبعا من فليا منها تميت شهر ما كنت أبي أحد قررت اختار سموي من بينهم لأن سموي كانت رفيجتي قبل لا تكون حبيبتي كنت أبي اهتمام وحب وحنان إلي كان ناقصني بس هم مأحصلته تعبت ؤانا إعاتب واقول أبي اهتمام وأبي حب بس للأسف الفراق كان إهو الحل والحين بتم 3 شهور سنقل يأما ناس حاولوا يغيرون فكرت أن في أحد يستأهل بس للأسف مأحصلت وناس وأيد حاولوا يتقربون مني عشأن حب بس للأسف موقادر أعطي أي حب وله اهتمام لان ما أبي أظلم أحد أبي أغير حياتي وغيرتها للأحسن خليت علاقاتي كلها سطحيه وبس وغيره لا عرفت كل شيء بحياتي وتعلمت وأيد إشياء غلط وصلحتها والحمدلله عشت حياتي أحسن مايكون..!!

#تعلمت من حياتي أني أسامح أي إنسان يضرني
تعلمت أن أي غلط بهالدنيا ممكن أن يصلح
تعلمت أن مافي شيء يستأهل إضايق عشانه
تعلمت من حياتي أن مشاعر الناس مو لعبه
تعلمت أني أوقف على رئولي حتى لو فقدت الأمل
تعلمت أني أطنش الناس الفاضيه إلي ماعندها غير تخريب السمعه
تعلمت أن مهما صار أن الحياه بعدها بخير
تعلمت أن أكون صبور واني ما أتجاوز حدودي مع أحد
تعلمت أني اكتم مافي داخلي عشأن ما إضايق أحد
تعلمت أن الثقه ماتنعطى لأي أحد
تعلمت أن مهما كانوا ربع حيل معاي لابد أخش أسرار بقلبي
تعلمت أني أكون طيب وأخلاقي مع الناس واحترامي لإراهم وانتقأداتهم لي
تعلمت أن اعتمد على نفسي ؤمائهمني رأي أحد
تعلمت أن أنا إلي راح أعيش حياتي مو الناس
تعلمت أن مهما صار بداخلي أكون قوي
تعلمت أن ما أعطي الناس أكبر من حجمهم
تعلمت أني أسامح لأن نهايتنه بالأخير التراب
تعلمت أني أبدي من يديد واعيش حياتي مثل ما أبي
تعلمت أن ما اخلي شيء بخاطري
تعلمت أن مهما صار الحياه بعدها بخير


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الخميس يناير 30, 2014 12:18 pm

رواية عزف الأوتار
#الجزء السادس#

في اسماء ماراح أذكر أساميها لأنهم مؤكفو أذكر عنهم شيء أو حتى بكلمه..!!
طبعا شجون ما اكتفت تمت تخرب سمعتي أني العب وأخون واجذب وانها كانت تصرف علي وحجي وأيد جنه ماصار العكس...!!
راح حياتي من هالسنه...!!

طبعا الاثنين 27_1_2014

على أساس أني إشوف ربعي بالمدينه الترفيهيه ؤطبعا رحت وشفت ربعي هناك وشفت ميش رفيجتي إلي من زمان ماشفتها دقيت عليها بشوفها وين..!!

خالد: ها ميش وينج
ميش:كاني صوب غرفه الأمانات
خالد: خلج الحين أيي

صكرت التلفون لين وصله عند غرفه الأمانات..!!

خالد: إبوي حياتي مس يو

جان ألم ميش حيل..!!
ميش: ها شلونك
خالد: تمام أمشي أبيج أسلمين على عبود
ميش:أي عبود
خالد: شنو أي عبود عبود الكندري
ميش: أي ياحليله إوك
خالد: عبود ميش بسلم عليك
عبود: أي ميش
خالد: شفيك نسيت أيام ماكنت بالدي لأبس شورت وقميص
عبود: أف مذكر
خالد: أي أعجبك يله ميش أمشي نروح القهوة
ميش: إوك

وصلنه القهوة وله إشوف بيشو..!!

خالد: يمه حياتي مشتاقتلج يأخرا
بيشو: ؤانا أكثر يا النغل
خالد: أحبج يأخرا
بيشو: إوك أنا شوي واجيج
خالد: إوك

طبعا بيشو راحت للدي جي ؤانا ضليت بالقهوة ويه ميش..!!
عده هالليوم بخير وبيشو وصلتها بيتهم ؤانا رديت بيتنه ؤطبعا أنا ساحب على الدوام أسبوعين...!!

28_1_2014

طبعا وقتها كنت نائم الساعه 5 الفئر مأوعيت إلا أخوي أحمد الكبير داش علي..!!

أحمد: بسج نوم شهالنوم
خالد: شفيك مانمت إلا 5 الفئر
أحمد: الحين جم 4 ونص العصر جم ساعه نائمه 11 ساعه ماشبعتي
خالد: لا شنو الغدا
أحمد: معكرونيه
خالد: أف زين الحين أقوم

طبعا قمت وبدت غسلت عشأن بطلع بروح القهوة..!!
واول مأوصلت..!!

خالد: أخبارك سيد ماعليك أمر ضبط الشيشه نعناع زياده وأبي ببسي
سيد: أحلى شيشه راح أزبطها لج
خالد: أي زبطها مو تخليها ثقيله

ؤطبعا تميت إشيش لين خلصت ورديت البيت وطلبت من المطعم كنتاكي وكلمت عهود بي بي أم قلت لها عادي أدق عليج ودقيت عليها..!!

خالد: قوة
عهود: قوتين
خالد: شلونج
عهود: تمام إنتي شلونج
خالد: بخير
عهود: شفيج مضايقه
خالد: ما أدري بس أحس حيل إشتقت لها وموقادر أقولها أبيها تحس وبنفس الوقت ما أقدر أكلمها
عهود: أكيد في سبب
خالد: أي أنا فيني كبرياء ما أقدر أقول
عهود:أف عنيد
خالد: أي حيل
عهود: أنزين حاول دق عليها كلمها
خالد: ما أقدر إذا أهي ما حست أو درت أنا ماراح أكلمها عهود أنا اخليج الحين أكلمج بي بي أم
عهود: إوك طيب

صكرته منها وكنت أكلم زوز لأنها يت الكويت وماشفتها وقررت أن بأجر إشوفها بالمطار..!!


29_1_2014
وقتها كان الفئر وكلمت شوق بالتأنقو عشق هالبنت..!!

خالد:وربي أنج هبله
شوق: علي امتحان برزنتيشن وماسويته
خالد: حليه شوراج مالت بس
شوق: أف زين لا ازفين
خالد: جم الساعه عندكم
شوق: 6 بليل
خالد: صج هههه واحنه عندنه الفئر ياحظكم ماتبادولنه شكلي بسوي أوراقي ؤادرس بره
شوق: حياج
خالد: وانتي أدرسيني غصبن عليج
شوق: آفا عليج بس إنتي تعالي
خالد: أي خل إشوف فلوسي إذا وأيد أييللج
شوق: إنتي عجيبه
خالد: أحب لمه تقولينها
شوق: هههه خلاص إنتي عجيبه
خالد: أي من زمان

تميت أسولف مع شوق الهبله ؤمن بعدها كلمت رهوم ونمت معاها بالخط..!!

مأوعيت إلا أخوي مبارك مقعدني قومي غده..!!

مبارك: قومي غده
خالد: شنو الغدا
مبارك: عيش أبيض وروب
خالد: اطلع ما أبي
مبارك: زين

دقيت على رهوم أكلمها..!!

خالد: ها حياتي
رهوم: هاقلبي قعدت
خالد: أي من شوي
رهوم: يله قوم أكل
خالد: مالي نفس أكل عيش وروب شنو زرزور أنا
رهوم:هههه أي عادي اطلب أي شيء
خالد: أي لمه اطلع أكل
رهوم: عيل قوم صحصح وكلمني
خالد: إوك

صكرته من رهوم وقتها كنت أكلم مرئوم من أمس أكلمها واتس أب وكنت أقولها إلي بقلبي بس أهي حيوانه ماترد إلا متأخر عشتو عندها عرس..!!

طبعا بدلت وطلعت ورحت محل التلفونات أغير بطارئه فوني خربانه لأن كل شوي يطفي وشرئتها ورحت كليت من مطعم شرمبي عشق هالربيان..!!
من بعدها رحت حق زوز الهبله بالمطار..!!
ؤقالت لي أنها صوب شركه فيفا..!!

خالد: سلام شلونج
زوز: تمام
خالد: أخوي مبارك
زوز: شلونك بروك وي كبر
خالد: شرائج من سنين ما شفتيه يأخرا قصيتي شعرج أنا أعلمج
زوز:جب زين
خالد: ماشي يازوز حسابي معاج لمه تردين البحرين
زوز: أنا بروح بروحه أختي زفتني
خالد: ماشي زوز أعلمج

مشيت عنها ونزلت تحت وله إشوف وحده أدخلت بويهي ما انتبهت تمت أطالعنب بس أنا ما عرفتها شوي وله تكلمني بي بي أم وله أهي معاي بي بي أم..!!

Participants:
-------------
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P, Jwaij? ?9 OuTt3-|

Messages:
---------
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
شتسوي بالمطارRazz
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
PING!!!
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
هلا
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
PING!!!
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
PING!!!
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ههههه بسافر
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
انزين شفيك تنحت لما جفتني
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
:$
Jwaij? ?9 OuTt3-|:

Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
تحنت بشنو لأيكون إنتي إلي تو
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
انا
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
=D ما أدري طلعتي بويهي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
لوول
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ههههه إنتي شنو إسوين بالمطار أصلا شكلي امبهذل يئت عشأن رفيجتي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
انا قاع اوصل رفي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
رفيجتي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
و اخذ هديه حق نفسي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
=))
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
تكفه يعني انا الي شكلي حلو
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ابهذل اب معنى
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
بس فدوه كيكه انته
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
/Smile
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أنا لبست على السريع
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ولبست كبؤس لأن شعري ما سويته
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
حسافه كنت بكلمك
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
بس انته مستعيل
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
لا شكلج مافي شيء
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أخوي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
لا ولله كيكه
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
يقولي شفيها تخرج
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
وربي
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
=D
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
لووول
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
قلت ما أدري
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
انا ما انتبهت ان انته
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ؤانا أول مره إشوفج
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ما أعرفج
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
:$
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
وناسه مايصير ارد هل حركه مرا ثانيه
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
هههههه والله طلعتي بويهي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ههههه
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
=))
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
مره ثانيه أتنقب
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
هههههههههههه
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ليش إنتي أسوقين
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
وله أهلج
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اسوق
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
صج
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
=)) خوش
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أنا بروح قهوة
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
:$
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
بس لا تعلمين أحد
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
خلاص بكتبج بالروايه
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
صج :$
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
:$ احم
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
مو شفتج
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
يعني جزء من روايتي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
:$ اوك
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
إوك
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
هههه عيل ردي البيت
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ؤانا بروح إشيش
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
انزين :$ بس باخذ فون بعدين برد البيت
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
شحقه فون
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
:>
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
مطار غالي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
مادري مالي خلق اروح مكان ثاني
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
غالي عياره وكسل إشوف
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
كل مكان تروحين
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
محلات بره أرخص
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
يأخذون ضرائب على الفون
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
المطار
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اهوا اوردي خذيته:$
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
مو عيد ميلادي قرب
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
:]x
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
كيفج
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
و فوق هذا كله البيت كله مسافر
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
و ماكو احد عندي
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ههههههه خوش أطب عليج البيت
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
و هذي اوردي هديه من ماماتي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
<3<3 تنور ابوي
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أي
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
بالعافيه عليج
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
خلاص أطب البيت
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
يعافيك ابوي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
#:-S حياك
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
:]x عيل أطب بيتكم
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
وما اطلع
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
كيفي عدل
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اي كيفك :$
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
‎IMG-20140126-WA004.jpg ?(41.82 KB)?
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
ترى أنا موجكر Sad
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
بس اليوم ماسويت شعري
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
مالي خلق
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
فدووووه وربي جميلي انته
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
#:-S
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ولك رفيجتي دقت علي
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
‎IMG-20140120-WA001.jpg ?(27.60 KB)?
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اروووووووح فدوه وربي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
فدوووه
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
رفيجتي دقت تقولي تعالي قعدي معاي شوي طيارتي 11:30
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أي
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
بتقعدين يعني
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
وين بيتكم إنتي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
احمممم انا الحين قاعده ابيت يدتي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
بس جي فترا و بننقل السره
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أي حلو
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ابي شيشه x_x
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
8-|
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
مأكو
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ليثSad
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
‎IMG-20140130-00170.jpg ?(26.09 KB)?
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ابيSad
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
لا
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
كل عام وانتي بخير مقدما
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ليث لا
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
بس مو زين
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
ابوي حياتي انت وانت بخير و عل اعوامي كلها معاك :$
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أن شاء لله هالسنه تكون خير عليج
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أي خل أقولج أول واحد
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أحلى
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
:$
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
انزين بس شفطه منك
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
اي انت اول واحد يقولي كل عام وانتي بخير :$
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
أي أحسن
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
انزين بس شفطه وحده منك
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
Sad
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
حطي
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
حطيت بالحاله
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
عيد ميلادج
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
شنو احط
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
فدوه :$
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
فدوتي باباتي خلودي حياتي احبك:$
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
فداج الكون
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
احبك :$
Kƒ?BLACKCAT?7Feb<3*bday*<=-P:
إبوي إنتي
Jwaij? ?9 OuTt3-|:
:$


طبعا إلي أكلمهم كل يوم فروح وزينب وشوق ورهوم صاروا جزء من حياتي ؤطبعا ميش وبيشو شيء ثاني أحبهم حيل ..!!
بعدها رحت القهوة إشيش..!!


#الحياه جميله بكل مافيها ولكن البشر هم من لوثوا معانيها من خيانه وكذب ونفاق فهم لإيدركون مايفعلون فهم يعيشون بهذه الدنيا وله يدركون الآخره عقابها إشد من أي عقاب في الدنيا هناك إشخاصا تبيع الدنيا من أجلهم وهناك إشخاصا ليسوا كفوا لكي نضحي من أجلهم فأنت من نفسك تستطيع تغير حياتك للإجمل رغم كل شيء وانت بنفسك تستطيع أيضا تجنب كل ماهو يضايقك في هذه الدنيا ؤمن جميع من حولك ؤتستطيع أن تبدي حياتك من جديد بسلام وأمان#

ؤطبعا كلمت فروح لأنها كانت مضايقه ؤتمت أصرخ علي لأن ما أحب أحد يصرخ علي...!!
من بعدها راح أخذ أمي من بيت رفيجتها وراح أرد البيت...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الجمعة يناير 31, 2014 2:17 pm

روأيه عزف الأوتار
#الجزء السابع#


31_1_2014


اعتدت على رحيل بعض البشر من حياتي
اعتدت أن أعطي لاشخاص أهميه وهم لا يستحقونها
اعتدت على أن ابتعد عنهم واعاملهم برسميه فقط
اعتدت أن أكون شخصا مختلفا عن السابق
اعتدت أن لا أعطي ثقه أي شخص بحياتي
اعتدت أن أملك القوه دون خوف من أحد
اعتدت أن أتجنب كل ماهو يضايقني فمن يتكلم عني يتكلم لحد مايشبع رغباته وادير ظهري له ويحترق أعصابه
اعتدت أن امتلك القوة في حديثي وأخلاقي هي سبب احترامي للناس ومحبتهم لي ؤمن ثم غيرتهم الشديده لأني شخص محبوب بين الجميع
اعتدت بأن ألذي لا يريديني بحياته ابتعد عنه حتى ولو كان هالشي مؤلما
هكذا أنا اعتدت على حياتي

بهالوقت كنت أكلم Jwaij
وكان عندي إزعاج لأن كنت ارتب غرفتي لأن بشتري غرفه يديده...!!

خالد: أدري إزعاج ماعليه
Jwaij:لإعادي
خالد: مو لأن بغير غرفتي ولويه
Jwaij:أي أقولك لمه شفتك لمحتك قعدت أتذكر أن كنت تحط صورك بي بي أم وعرفت انك انت عاد التلفون إلي تعيب عليه أهي إلي أجمعتني فيك
خالد: مشاءلله عاد الله والتلفون
Jwaij:قطيته بالدرج أصلا
خالد:ههههه أحسن
Jwaij:تدري أنا إلي كان نكي نزغه بس كل شوي أغير
خالد: صج أي تذكرت بس ليش تغيرين كل شوي
Jwaij:جذي استعبط
خالد: خرا فيج زين أقولج أنا بصكر الحين إوك
Jwaij: إوك مومشكله
خالد: يله بأي
Jwaij: بأي

من شوي كنت متنرفز من مرئوم لأنها مأكلمتني ودأيم تحقرني لأنها كانت رائحه عرس ؤتميت أحاتي...!!
وشوق أنا زعلان منها لأن تنرفز وما أبي أكلمها...!!
شوي وله مريوم ترد قلت لها بكلمج فون قالت إوك..!! دقيت عليها..!!

خالد: وأخيرا رديتي جب جب أصلا زعلان منج
مريوم: ليش زين
خالد: جب تردين علي متأخر وتقولين ليش
مريوم: شسوي كنت أمسح مكيأجي وربي تعبت
خالد: ماشي ماشي
مريوم: زعلان يعني
خالد: أي زعلان
مريوم: خلاص عاد
خالد: إوك زين مريوم بقولج شيء أبيج تسمعيني
مريوم:إوك
خالد: غمضي عينج وقطي ويهج
مريوم:زين غمضت ترى اختنقت
خالد: زين بتكلم سمعي كان في شخص إهو مايدري أني أبيه وبعدين تميت إراقبه من بعيد ؤتميت إشوفه متى ينام ومتى يقعد وانطر كل شيء منه وبعدين مره دزلي صورته وصورتي معاه حيل استأنسيت لأن ذكرني بس إهو مائحس شسوي
مريوم: خلصت
خالد: أي
مريوم:شيء حلو هالكلام والاحساس بس أنا تعودت أني ما قمت أثق بأحد
خالد: أي أحسن لج بقولج خاطره لين أنام شرائج
مريوم:إوك راح أسمع

ؤعقب ماقلت لها الخاطره اكتبت بالبي بي أم ونإسه راح أنام على إحساس خلود...!!
طبعا لي الحين مأكو شيء ؤطبعا نمنه بدون ما أحس عقب ماقعدت وله رهوم مضايقه أني نمت وماسالت عنها ونفس الشي عبور ؤطبعا أهلي قعدوني عشأن بروح سوق اليمعه بشتري غرفه حق داري ورحت السوق مع أخوي ؤطبعا مأكلمت أحد لأن ماكنت فاضي..!!

من بعدها كلمتني زينب ؤحسيت أنها وأيد تغيرت وان شاء لله كل شيء يكون بخير..!!
رديت البيت ؤاهلي كانوا طالبيت شرمبي وكليت وياهم ؤمن عقبها مسكت فوني عشأن إشوف تلفزيون..!!


#كل شيء بهالدنيا ممكن يتغير وممكن يتصلح إلا النفس إذا طابت صعب أن يرجع أنا معاك اليوم بس إذا خسرتني صعب أرجع مره ثانيه...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الجمعة يناير 31, 2014 5:59 pm

روايه عزف الأوتار
#الجزء الثامن#


مهما كانت ظروف الشخص فيجب على الحبيب أن يقف بجانبه مهما صار وان يكون بقربه ؤيحسسه بوجوده ؤمهما ابتعد عن حياته فالإنسان تأتي له ظروفا قاسيه تمنعه من أي شيء كان فيجب على الشخص إلي يحب أن يتفهم وان يكون عاقلا وواعي وان يكون محافظا على الشخص ألذي يحبه مهما كانت الظروف والمشاكل ؤمهما صار تكن يدأك متعلقه مع يداه إلى النهائه فهذا يكون الحب حقيقي...!!


طبعا هالكلام إلي بكتبه بيكون بعيد عن الروايه يعني بيكون كلام خارج عن كل هذا..!!

مشعل غرر أن يستقر بحياته ويعيش حياته أحسن مايكون مشعل إنسان طموح بحياته وموظف هندسه برجمه كمبيوتر ووائد ذكي ووحيد أمه وينطر بنت المستقبل إلي إهو يختارها لأن ما يحب يختار وحده من الأهل..!!

مشعل: صباح الخير يمه
أم مشعل:صباح النور ياوليدي ها وينك طالع من الصبح
مشعل: مأكو يمه بس بنطلع ويه الربع شوي بنتمشى وبعدها أرد
أم مشعل: ماشي يمه دير بالك

طلع مشعل ؤاهو كأشخ ومتعطر وكانوا ربعه متيمعين بماك البحر...!!
وطبعا كانت الساعه وقتها 9ونص الصبح ؤاهو رايح الحلاق يستشور شعره ويضبط زلفه ولحيته..!!

مشعل: أزيك يا منير صبح صبح يا معلم
منير: أهلين يا أبو رأس أخبارك غريبه أوي النهرده قاي الصبح
مشعل: قولت أغير ونبي زبطني عاوز إستشوار وزب اللحيه والشنب
منير:حاضرين العين دي قبل دي

ؤطبعا ؤاهو يضبط شعره دق عليه رفئجه بدر..!!

بدر:مشعل وينك الله يهداك تأخرت الربع بيمشون
مشعل: كاني بس إستشور وأييكم
بدر: وقته حلاق الله يهداك خلص يله
مشعل: شفيك زين كاني راح أييلك
بدر: إوك ناطرينك

خلص مشعل وركب سيارته وحاط أغاني..!!
بله بله بل بله وله وله مشكله

وراح مشعل ماك...!!

بدر: ما بغيت تيي
مشعل: أي شفت شلون
ناصر: ها وين نروح تبون ناجر سيأكل
مشعل: يله فوقه

شوي فجاه مرت وحده اسمها نور جميله وضعيفه أول ماشافها تخسبق ؤقال حق ربعه أن شوي وراح لها..!!

مشعل: أختي لو سمحتي ممكن ثواني شوي
نور:هلا أمر في شيء
مشعل: أنا أسف مو قصدي شيء ثاني أو تفكرين أني من الشباب إلي بس يتحرش بس إذا مافيها إزعاج عادي أخذ رقمج إذا مافي كلافه
نور: إوك

ومشغل خذه الرقم ؤاهو طائر من الوناسه ؤطبعا راحوا أجروا سيأكل وغيروا جو ؤمن بعدها مشعل رد البيت ؤاهو فرحان..!!

أم مشعل: أن شاء لله دوم هالضحكه
مشعل: وياج يا أغلى أم بهالدنيا يله يمه عن إذنج لأن بنام

وصعد غرفته ؤاهو يفكر بالبنت إلي أخذ رقمها ؤاهو حتى مائعرف اسمها..!!

بعدها بفتره طويله مشعل عرف اسم البنت واسمها نور حبها من كل قلبه وتعلق فيها حيل لدرجه أن مايقدر يمر يوم بدونها وقرر أن يروح يتقدم لها ويزوجها..!!

#لقد أحببت فعلا لم أتخيل نفسي يوما من الأيام أن أقع مايسمى بمعنى الحب لقد دخلت قلبي من أول صدفه رأيتها به لم أتخيل يوما بأن تكون هي إلي ملكه قلبي واحشاسي بأكمله ولم أتوقع بأني أكون شخصا رومانسيا لهذا الحد وفعلا أدركت بأني لا يكتمل يومي بدونها لأنني تعودت دائما بسماع صوتها وانفاسها ولو الأمر بيدي لفعلت لها المستحيل لكي تكون بقربي أنني فعلا أحببتك حبا يفوق كل الكون بأكمله#

ؤطبعا بعد فتره كلم أمه عشأن يروح يتقدم لها وأبوه متوفي ويوم راح يتقدم لها..!!

أم مشعل: السلام عليكم
أم نور:وعليكم السلام والرحمه
أم مشعل:ما أبي أطول عليج بس بغينه نخطب بنتكم نور حق ولدنه مشعل
أم نور:ما أدري شقولج والله أنتوا والنعم فيكم بس ما ندري عن أبوها

شوي وله عم مشعل ومشعل كانوا يكلمون أبو نور..!!

عم مشعل:بغينه القرب منكم نخطب بنتك حق ولدنه مشعل
أبو نور:نعم أنتوا كفوا تناسبونه أقول أخذ عمك توكل على الله مافي بنات للزواج

طبعا طلع مشعل ويه عمه وأمه ؤاهو تحبط وانكسر قلبه وكانت نور تبجئ من رده فعل أبوها...!!

أم نور: ليش يا أبو نور ليش إسوي جذي
أبو نور: بس ماعندها بنات للزواج حق هالاشكال وبنتج بتأخذ ولد الهامور يعني بتأخذه
أم نور: حسبي الله ونعم الوكيل

حأشه إحباط وبعد فتره تزوجت نور بالغصب من واحد ماتحبه..!!

تعب وأيد ودخل المستشفى ؤاهي ماتدري ما قدرت تتاقلم وياه وكان وأيد يعذبنها وبعد فتره درت أن مشعل بالمستشفي بسببها..!!

#لم أكن باستطاعتي فعل أي شيء غير أنني أنجبر على فعل من أفعال أهلي طالما حلمت أن أعيش مع شخصا يحبني واحبه ولكن القدر منعني من ذلك أحببت هذا الشخص رغم ظروفه وعيوبه واحببته بداخلي قبل أي شيء ولكن انحرمت من أعز ناسي وتالمت بشده رغم كل شيء ولكني تحملت رغم كل هذا لأجلك انت وها انت بين الحياه والمؤت وعلمت متأخرا فقلبي المني كثيرا فغيابك اتعبني وارهقني وحياتك هكذا تذبحني أكثر فأكثر فأنا الآن عاجزه لا استطيع فعل أي شيء غير أنني إبقى بقربك حتى لو كان آخر نفس في حياتي#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   السبت فبراير 01, 2014 6:41 am

روايه عزف الأوتار9
#الجزء التاسع#

1_2_2014
طبعا أنا يومتها كنت متعسر ومالي خلق شيء كنت أكلم شوق وبي بي أم أقولها أني حيل مضايق كلمتني عبور
بالفون..!!

عبور: قوة
خالد: يقويج
عبور: ها شنو قاعد إسوي
خالد: مأكو ترى أنا بغرفه أخوي وما أقدر أتكلم لأن قاعدين يسووون غرفتي
عبور: يعني شنو
خالد: يعني ما أقدر أكلمج

شوي وله إزعاج عندها جان أصكره دقت علي ماقدرت أرد وكلمتها بي بي أم قلت لها ما أقدر
ووقتها زينب كانت تكلمني ؤحسيت أنها متغيره ووعدتني أنها راح تتغير ..!!

خالد: قوة
زينب: قوتين
خالد:أتمني أنج تتغيرين
زينب: أن شاءلله
خالد: إنتي كله اختصارات ان شاءلله ؤاها وأوك تميت أكلمج كل يوم بي بي أم وله أكلمج فون
زينب: صج والله
خالد: أي وخلج مع أختج عمرج ماراح تتغيرين ؤانا أوعدج أن ماراح إشوفين مني شيء

لمه نبعد عنهم يحنون ويتغيرون ولمه نكون معاهم مائحسون فينه كلش..!!

طبعا كلمت مريوم حياتي كانت أيدها محترقه..!!

خالد: يمه حياتي شفيج
مريوم:مافيني بس احترقت أيدي
خالد: أنزين حطيتي ثلجه
مريوم:أي حطيت بس لي الحين متفوخه
خالد: أنزين روحي الطبيب
مريوم: أي بأجر
خالد: لو أنا عندج وديتج
حصه:منو تكلمين لأيكون حبيبتج
خالد: شكو حبيبتي كل ما أكلم وحده لازم حبيبتي
حصه: أنزين قولي لها بكلمها
خالد:مريوم أختي بتكلمج
مريوم:عطني إياها
حصه: شلونج
مريوم: أنا زينه إنتي شلونج
حصه:أنا زينه
مريوم:شنو قاعده إسوين
حصه: قاعد العب بالتلفون
مريوم:ليش إنتي عندج تلفون
حصه: لا تلفون أختي
مريوم:أنزين نزلي لعبه البقره عشأن أقدر العب معاج قولي حق أختج تنزلها
حصه: زين
مريوم: مريوم ويت بدق على كنتاكي بطلب من المطعم
خالد: السلام لو سمحت بغينا نطلب
كنتاكي:حاب تقرب معانه الوجبه الجديده
خالد: لا شكرا عطنه وجبه دينر 2 بارد ووحده حاره
كنتاكي: ألمشروب إيه
خالد: ببسي
كنتاكي: إوك طلبت معانه وجبه دينر 2بارد ووحده حاره راح يوصلك خلال 45 دقيقه شكرا لاتصالك
مريوم:ها طلبت
خالد: أي توني
مريوم: أيدي تحرقني
خالد: أي لاتفكرين فيها خلاص
مريوم:ما أقدر تعور
خالد: إذا بتفكرين فيها ماراح تقدرين تنأمين
حصه: عطيني بكلمها
خالد: أختي بتكلمج
مريوم:عطني إياها
حصه:أختي تره تبيج
خالد: ياحيوانه شكو
مريوم: في ناس يبوني
خالد: جب ماعليج منها مبارك وبعدين صدعت رأسي
مريوم:خالد آنا بقوم أروح الحمام وادق عليك
خالد: إوك

طبعا مادقت وله شئ وكلمتني زينب من عقبها تتاسف وله جنه شيء صار بس لي متى جذي أنا ما أقط نفسي على أحد مايقدر قيمه الحب بس مجرد كلام....!!
نمت وله أمي تقعدني من النوم..!!

أم أحمد: يله قومي الصباغ راح أيي عشأن تصبغين دارج
خالد: أف زين
أم أحمد: يله بسرعه
خالد: أي زين الواحد ماينام

شوي وله أيي الصباغ وقاعد اختار صبغ حق الدار..!!
ؤعقب مأخلص أمي تبي تؤديني عشأن إشتري كبت جواتي قمت أتغده عشأن بروح محل الستائر...!!

#بعد شوي راح أكمل التكمله#


ؤمن عقبها طلعت أنا وأمي حق محل الستائر..!!

أم أحمد: ها شوفي هذا حلو
خالد: لا يمه شفيج الصبغ بيكون فاتح لازم الستاره غامجه شوي
أم أحمد: أي خلاص عيل خل يأخذ القياسات ونشوف
محمد: ممكن هذا كلف 80 دينار
خالد: مافي مشكله بس أهم شيء شغل زين
محمد: أي كله زين أنا بعد ساعه ونص يجئ بيت شوف
خالد: خلاص أيي البيت ويشوف
أم أحمد: وين بتروحين الحين
خالد: بروح إشتري كبت جواتي وبعدين بروح الحلاق والقهوة
أم أحمد: والعمال شلون
خالد: يمه إنتي شوفيهم بعد
أم أحمد: إوك خلاص

ؤطبعا رحت شريت كبت جواتي ؤمن عقبها رحت الحلاق إستشور شعري..!!
ؤمن بعدها رحت القهوة ودقت علي نونه تقولي تعال بحر المسيله..!!

نوني: ها وينج
خالد: مأكو ما اعتقد أقدر نونه لأن عندي شغل
نوني: خو مو وقته عشأني
خالد: نونه إذا قدرت راح أيي
نوني:خلاص كيفج

ويوم وصلت القهوة..!!

سيد: ها أخبارك
خالد: زبط شيشه عنب نعناع وأبي ببسي
سيد: حاضر

طبعا مابقى شيء على عمليتي 10_2 راح أسافر دبي..!!

ابتدت حياتي من جديد عرفت من هم معي ؤمن يكلمني لحاجته وعرفت أيضا بأن الآن هو زمن المصلحه وجعلت من حولي من علاقات سطحيه لا أكثر لكي لا انكسر واتالم من غيابهم أدركت بالأخير انه لا شيء يدوم وان لا شيء يبقى على حاله ؤمنهم من يتغير لأنه لقى البديل ؤمنهم من يأخذ حاجاته ويرحل فعتدنه على الرحيل ومشاعرنه بادت ميته بله إحساس وقيمه من يذهب يذهب ؤمن يبقى سيبقى من أجلك وله شيء آخر يبقى له يحبك لأجل ذاتك ؤليس يحبك لأنك عندك الكثير مأتملكه هذا الحياه التي سوف اعتد عليها


طبعا راح أرد البيت وبقعد إشوف تلفزيون وبطلب من المطعم لأن بأجر دوام..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الأحد فبراير 02, 2014 10:50 am

روايه عزف الأوتار
#الجزء العاشر#

طبعا خالد كان حاط المنبه الساعه 7 عشأن يروح حق الدوام وكلش ماله خلق..!!
ركب سيارته وصل الدوام تقريبا 8:45ص
ؤطبعا كان يشتغل وفجأه دخلت حميده مع خالد بالدوام..!!

حميده: أنوار أهنيه ما أصدق الحمدلله على السلامه شلونج
خالد: تمام إنتي شلونج الله يسلمج والله مأكو كان عندي ظروف وقاعده إسوي غرفتي وبسوي عمليه بعد بسافر دبي
حميده: الله يعطيج العافيه ليش عمليه
خالد:حق ريولي لأن الدم عندي مأيوصل حق الركب لأن لمه كنت صغيره كنت أجفس ريولي عرفتي
حميده: ماشوفين شر أمانه أنوار خلصي العدادات ريحتهم طلعت
خالد: لا تحاتين خلصت الأوراق
حميده: أي زين الحمدلله

شوي دخلت ريم..!!
حميده: الحمدلله على السلامه
ريم: الله يسلمج شلونج حميده
حميده: تمام ما علي
ريم: أبو أحمد ترى أنا مأسافرت ولدي صار فيه عنقز ؤماقدرت أسافر
أبو أحمد: مايشوف شر
ريم: شلونج أنوار الحمدلله على السلامه
خالد: الله يسلمج
ريم: أنوار تكفي خلصي هالعدادات ريحتهم طلعت
خالد: لاتحاتين قاعده إسويهم

شوي وله تدخل خديجه..!!
خديجه: الشمس من وين طالعه
خالد: من الشمال
خديجه: مابغيتي أداؤمين
خالد: شفتي شلون
خديجه: تكفين أنوار سوي العدادات ريحتهم اطلعت
خالد: لاتحاتين خلصتهم
خديجه:أي زين اليوم ماراح تطلعين وله تتحركين إلا وانتي مخلصه
خالد: وربي راح أخلصهم
محمد: أنوار تبديل عداد
خالد: هذا وقته عطني الأوراق

تم خالد يسوي الشغل ؤطبعا يومه كان كله بزي دقت رهوم ؤماقدر يرد ودقت عبور وسموي بس ماقدر يرد لأن كان بزي بالدوام ؤتمت يسوي الأوراق..!!

خالد: أبو أحمد بسالك عن شغله
أبو أحمد: سالي
خالد: كهربت بيتنه شوي وتنقطع
أبو أحمد: أي أحسن
خالد:ليش أحسن أنا شكو إبوي يدفع بس السنه إلي طافت علينه 750 والسنه هاذي 1000 يقدر إبوي دفع عادي
أبو أحمد: أي عادي يقدر يدفع إلي يبيه
خالد: يعني ماتنقطع
أبو أحمد: لا ماتنقطع
خالد: إوك خلاص

إيمان:أنوار تعالي إكلي الريوق وصل
خالد: كاني يئيت

طبعا تم يأكل خالد ؤطبعا بعد ماكان غائب أسبوعين وماله خلق وبالغصب داوم...!!

ؤعقب مأخلص الدوام طلع الساعه 12:45م وركب سبارته ووصل البيت..!!
بس قبل لا يوصل كان يكلم رهوم بالفون..!!

رهوم: ها وينك
خالد: مأكو بالطريج راد البيت
رهوم:ماشي دير بالك
خالد: إوك تدرين جم دائس
رهوم: جم
خالد:180
رهوم: أقول خفف لا طراق
خالد: مابي
رهوم: خلود خفف
خالد: اوووه قلت مابي
رهوم:زين
خالد: شفيج
رهوم: مافيني
خالد:تحلفين
رهوم: مو أنا إحن خلاص
خالد: خلاص عاد كاني يمه لفت البيت
رهوم:زين
خالد: أنا بصكر بس ادخل البيت أكلمج

ووصل البيت..!!
خالد: سلام يمه
أم أحمد: وعليكم السلام
خالد: ها متى يه الصباغ
أم أحمد: ما أدري كنت نائمه
خالد: أكيد إبوي ما طلع له
أم أحمد:لا وين لا طلع وله شيء كأهو قاعد بالسرداب
خالد: هذا إبوي مؤمن صجه
أم أحمد: ماتعرفين أبوج بعد

صعد غرفته ولقه الصباغ..!!

خالد: ها محمد خلصت شغل
محمد: بصي اليوم صبغنه صبغ عادي بكره راح نركب الورق جدران على ماينشف الصبغ
خالد: مافي مشكله
محمد: بصي هذا لون السلفر إلي كنتي تبينه
خالد:أي حلو
محمد: أن شاء لله بكره نكمل
خالد: على الساعه جم
محمد: على 9
خالد: على بركه الله

وطلعوا العمال..!!
أم أحمد: ها راحوا العمال
خالد: اي يمه راحوا
أم أحمد: بأجر راح يحطون الورق يعني
خالد: أي بأجر يمه عطيني بطاقتج بسحب 100 دينار
أم أحمد: شحقه
خالد: بشوي طبياتي
أم أحمد: بسج غياب على الفاضي
خالد: يمه خلاص يعني غبت وخلصت وفلوسج راح أردهم ماراح أكلهم
أم أحمد: أي زين خلاص
خالد: أنا بريح شوي وقعدوني
أم أحمد: إوك زين

صعد الغرفه عشأن يريح ودق على رهوم لين نام بالخط ؤمن قعد راح أكل أكله وقام يبدل وسوه شعره وراح سحب فلوس ورد البيت عطه البطاقه حق أمه..!!
ؤمن بعدها راح حق العياده عشأن يأخذ طبيات..!!
من وقتها دقت عبير..!!

عبور:قوة
خالد: يقويج
عبور:ها وينك
خالد: بروح العياده بأخذ طبيات وبعدين بروح القهوة
عبور:ماشي دير بالك
خالد: إوك بأجرراح تروحين المدينه
عبور: أي بروح
خالد: متى
عبور: يعني على العصر
خالد: إوك خلاص عيل بأجر راح أيي امبجر
عبور: خلاص انطرك
خالد: إوك

ووصل العياده..!!
خالد: أخبارك رمضان
رمضان: تمام الحمدلله
خالد: عظني ورقه وقلم
رمضان: تفضلي
خالد: هذول الأيام
رمضان: 45 دينار
خالد: ماشي بس عطني رقمك بس تخلص دزلي واتس أب
رمضان:ماشي حاضر بصي أي حاجه تامريها قوليلي لأن غيروا الدكاتره
خالد: ماشي انت بس تخلص قولي
رمضان: طيب

من بعدها راح القهوة..!!
خالد: أخبارك سيد
سيد: تمام اليوم شيك كويت وحركات
خالد: أي بعد شنسوي احتفال
سيد:أي حركات أنزلك الشيشه
خالد: ياليت
داني: شلونك زين
خالد: الحمدلله
داني: ها في يطلب
خالد: لا يبي ببسي إوك
داني: إوك

ؤتم خالد يشيش ؤاهو يشيش كان يفكر طول الوقت..!!

#شعور حلو لمه تحس انك فرحان حيل وودك تعيش أحلى اللحظات مع ناس يحبونك وتحبهم وبنفس الوقت انت موقادر تعطيهم مجال لأن تظن أن الناس كلهم نفس الشي ودك تعطي أكثر بس موقادر ودك تبين لهم أن من داخل نظيف بس محد فهم إلي بداخلك غير نفسك ودك تعبر عن إلي بداخلك أكثر عشأن يتقربون منك بس انت كلش مومعطي مجال عشأن لا تنكسر وتنجرح لأن كل ماتتقرب من شخص يطلع مو الشخص المناسب آلي يستحق انك تفضفض له من جذي فقدت الأمل انك تثق فيهم وانك موراضي تعطي مجال لأحد رغم في وأيد ناس يتمنون قربك ويساعدونك بس انت ماتبي#


ؤطبعا ميش قالت له أن راح تيي المدينه بأجر..!!
ؤمن بعدها راح يرد البيت بيسوي شغله لأن بأجر وراه دوام...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الثلاثاء فبراير 04, 2014 10:01 am

روايه عزف الأوتار
#الجزء الحادي عشر#

تكمله يوم 2_2_2014

طبعا يومتها كان خالد ماله خلق شيء ورد البيت وقعد سووه شغله وله أخوه مبارك يكلم أمه..!!

مبارك: يمه أبي 7 دنانير بسوي الخدمه
أم أحمد: شكو الحين مالي شغل روح أخذ من أبوك
مبارك: يمه إبوي ماعنده
أم أحمد: إوك أعطيك وردهم لي بالمعاش
مبارك: أنزين
أم أحمد: منو راح يؤديك
مبارك: أنوار
أم أحمد: إوك بس ماتروح بروحك
مبارك: زين أنوار يله أمشي بنروح البقاله
خالد: أي لازم أنا ماعندكم أحد غيري
مبارك: شنسوي بعد

ركبت السياره ورحنه البقاله..!!
خالد: مبارك يبيلي رصيد 2 ونص وطنيه
مبارك: إوك زين
خالد: عظني فلوسك لأن ماعندي خرده
مبارك:إوك هاج
خالد: ردلي نص دينار

ونزل أخو خالد ائييب الرصيد وبهالوقت كان يكلم فجور بي بي أم عشأن يكلمها ؤاهي رفضت تقول خلص شغلك وبعدين كلمني وعصب عليها وقال لها ما أبي شيء..!! ورد خالد البيت وقعد يسوي شغله..!!

وكالة يضحك على برهوم الغبي..!!

Participants:
-------------
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*, Supero'Elmoutairi ?Moli'

Messages:
---------
Supero'Elmoutairi ?Moli':
هههههه
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
هههههه
Supero'Elmoutairi ?Moli':
لا عندي شي احلى من الربيان
Supero'Elmoutairi ?Moli':
ولك الخمر بكل مكان
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
هههه قول قردني
Supero'Elmoutairi ?Moli':
اييب لك بطل شرايك
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
=)) ئيبيلي معاك بطل بلاك بخاطري فيه
Supero'Elmoutairi ?Moli':
ونحتفل انا معاك فيه=))
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
ههههه عيد الحب قرب ولك ناقصني حنان
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
=D
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
أبي هديه
Supero'Elmoutairi ?Moli':
وطبعا العشير خلود معاي بنرتبط بحيوانات =| =))
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
ههههههه أي أرنب أنا
Supero'Elmoutairi ?Moli':
انت مو سبيجه ولا رقيه
Supero'Elmoutairi ?Moli':
انت عباسه
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
هههههه
Supero'Elmoutairi ?Moli':
وانا لجين=))
Supero'Elmoutairi ?Moli':
ههههه
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
انت بطحه
Supero'Elmoutairi ?Moli':
مو لايق الاسم علي=\'(
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
ههههههه عادي أنا وياك نفس الشي
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
=))
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
من عاشر قوم 40 يوما
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
صار منهم
Supero'Elmoutairi ?Moli':
انت لايق عليك
Supero'Elmoutairi ?Moli':
انجلينا
Supero'Elmoutairi ?Moli':
ههههههه
Supero'Elmoutairi ?Moli':
اذا عشنا بالغابه راح نغير اسامينا
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
هههه أي حده انت برهومه ؤانا خلوده
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
=D

وفصل خالد عليه ؤمن بعدها دخل الإسك ماله وله وحده كاتبه إنتي بنت ليش مسميه خالد؟
دز بي سي ؤقال أهم شيء أن وحده كاتبه بالإسك دام إنتي بنت ليش مسميه خالد؟
يعني بويه شنو اسمي اسمها مثلا سبيجه...!!

واللسته ردت..!!

Participants:
-------------
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*, OFF-MeMeAlw69??today*fly*

Messages:
---------
OFF-MeMeAlw69??today*fly*:
أرقيهه أحلى واذربب
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
ههههه
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
لا سبيجه
OFF-MeMeAlw69??today*fly*:
حتي يدلعونها رقوئه =))
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
ههههه لا أنا فرواله شلون
OFF-MeMeAlw69??today*fly*:
لا حلفت علييج أرقييهه
OFF-MeMeAlw69??today*fly*:
لا هاذا ولا هذااكك
OFF-MeMeAlw69??today*fly*:
أرقييه أحلي بواائييد
OUT*...* Kƒ?BLACKCAT?(10_2)*fly**AE*:
هههههه


وراح نام خالد عشأن بأجر دوامه..!!

3_2_2014

ؤقام خالد بدل وراح دوامه..!!

خالد: أهلين شلونج إيمان
إيمان: تمام إنتي شلونج الله شهالملفات
خالد: شسوي ملوت السكراب
إيمان:الله يعينج
خالد: بقعد أكمل الحين
خديجه: هاخلصتي
خالد: أي خلصت بس أبو أحمد قالي خليهم لين إشوفلهم صرفه
خديجه:أي زين عبالي قاعدتلج قعده
خالد: لاتخافين خلصت
خديجه: أي الحمدلله

ؤطبعا مر الوقت ؤخالد خلص دوام عشأن بيروح الترفيهيه..!!

خالد: سلام يمه
أم أحمد: وعليكم السلام
خالد: شنو الغدا
أم أحمد: مجبوس دياي
خالد: إوك أنا فوق إذا خلص قعدوني

راح يريح شوي وله يدخل على أخت عبير قالها قعدي عبور وله إسطرج..!!
شوي خالد دق على عبور..!!

خالد: ها ؤينج
عبور: توني أقعد
خالد: أؤك أنا بريح شوي أتغده واطلع
عبور: إوك على ما أكل واكلمك

شوي وله تكلمني رهوم..!!

رهوم: ها وينك
خالد: بفراشي بريح وبعدين أكل وبطلع
رهوم:إوك بتروح المدينه
خالد:أي
رهوم: إوك لأن راح أيي
خالد: إوك
رهوم:أي وبعد
خالد: أبي وحده شقره شلون
رهوم:صج والله الحين أدز بي سي واكتب تبي شقره وماراح أروح المدينه
خالد: إوك براحتج

شوي وله أدز بي سي تكتب أبي شقره حق واحد ضحكت حيل لأنها خبله بس فصلت..!!
قام خالد وراح أكل وبعدين راح بدل وطلع عشأن يروح المدينه بس قبل لا يطلع قال حق أبوه أن عمال الغرفه راح ائييون مع راعي الستلايت..!!
ؤمن بعدها راح الحلاق يسوي شعره..!!
ؤعقب ماطلع كلم ميش رفيجته..!!

ميش: ها وينك
خالد: توني اطلع من الحلاق جاي المدينه
ميش: إوك

شوي وله دق على عبور..!!
خالد: ها ؤينج
عبور:بالمدينه انت وين
خالد: شوي وأوصل
عبور:إوك ماشي
خالد: بس أوصل أكلمج
عبور: إوك

ؤطبعا وصل خالد المدينه..!!

خالد: ها ؤينج
ميش:بالمدينه
خالد: خلج صوب الأمانات
ميش:ماشي إوك

شوي دق على عبور..!!
خالد: ها ؤينج
عبور: صوب الباب
خالد: خلج عند الأمانات لأن رفيجتي يم الأمانات
عبور: إوك

شوي وله تيي ميش..!!
خالد: أبووووي
ميش: هلا إبوي

شوي وله تيي عبور..!!
خالد: هلا حياتي
عبور: وأخيرا شفتك
خالد: هاذي مشاعل أختج
عبور:أي
خالد: خفتي مني وله شنو
مشاعل:أي
خالد: عبور رفيجتي ميش ميش هاذي عبور
عبور: أي أهلا

تمينه نمشي ووائد ناس سلمو عليه وراح الشيشه وقعد يشيش وعبور قالت بروح عند رفجتي 5 دقائق وارجع ؤطبعا مارجعت ؤتم يسولف ويه ميش...!!
وصارت 8 ونص وأخت خالد قالت له تعال أخذ أمي من بيتي..!!
وقام إهو ميش راح برجر كنج اطلبوا من المطعم يدق على عبور مأردت وبعدها ردت..!!
خالد: إنتي ؤينج
عبور: انت وين أنا شوي وأيي
خالد: أنا بطلع تعالي صوب البوابه
عبور: إوك
خالد: صج والله
عبور: والله خلود ماسمعته
خالد: إوك خليج لاهيه عدل أنا بمشي بأخذ أمي من بيت أختي
عبور: خلود عاد لاتزعل
خالد: ليش أزعل عادي
عبور:خلود رفجيتني تبيني بموضوع متهاوشه ويه حبيبتها
خالد:مممم متهاوشه ويه حبيبتها وشاقه الحلج
عبور: عيل شتبيها باد مود أكيد بتضحك
خالد: إوك إنتي عارفه أني بسافر ورفيجتج تقدرين تكلمينها بأي وقت عدل بس أنا الغبي إلي دائم إسوي كل شيء صح وينقلب غلط براحتج
عبور: خلاص أنا اسفه
خالد: ممكن أمشي إذا رديت البيت اتفاهم وياج
عبور: إوك

ؤطبعا طلع خالد من المدينه لأن حركه عبور ماكانت حلوة كلش وراح أخذ أمه من بيت أخته ؤمن عقبها عب بإنزين ؤمن بعدها وده أمه جيان إلي بالعقيله ؤمن عقبها رد البيت لأن حده تعبان وما نام وله شيء..!!
دق على عبور..!!

خالد: شتبين
عبور: شنو شتبين
خالد: لاتقعدين تتاسفين اعتقد كل شيء واضح
عبور: خالد يعني بتقلبها زعله
خالد:أي بقلبها زعله ميش إلي أهي ميش اهتمت لأني بسافر وانتي لا عدل شوفي ترى ما أجبر أحد علي لمه شخص يتكلم ويكون قد وعوده وكلامه يكون قدها مو بس حجي وتدرين أني بسافر بس كيفكم سوووه إلي تبون ما أجبر أحد يكلمني أو يسوي شيء عشأني لأن بالأخير كلكم نفس الشي
عبور: خلاص عاد لاتقعد تجمع
خالد: لا بجمع ؤانا مالي خلق عوار رأس أبي أنام وراي دوام

وحط رأسه ونام عشأن بأجر دوام..!!



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الأربعاء فبراير 05, 2014 4:35 am

رواية عزف الأوتار
#الجزء آلثاني عشر#


#لقطات#

عندما تجبرنه الأيام على فقدان إشخاص من حياتنه ليست بإرادتنه منهم من يرحل لأجل مصلحه ما ؤمنهم من يرحل ويترك لك بصمه في حياته ويتذكرها ؤمنهم من يرحل ؤاهو يبحث عن زلأتك بأي كان وله يعرف قيمتها إلا بعد فوات الأوان عندما نكون في أمس الحاجه لاشخاص نود أن نتكلم معهم ؤنخرج مافي داخلنه ولكن لا يوجد أحد لسماع مافي قلوبنه عندما نتظر إشخاص نشتأق اليهم كثيرا في زمن كنا نقف أمام القطار لنرى أشخاصا عزيزين علينه رغم ذلك بعثرتنه الأيام ووصلنه إلى زمن لا نعرف فيه أحدا...!!


طبعا خالد قام من دوامه وماله خله شيء ؤطبعا يومتها كان ماله خلق يكلم عبور وبهاليوم ما كلم أحد وله يبي أحد وركب سيارته وراح دوامه..!!

إيمان: أنوار ترى كرتج فاضي
خالد: اي انطر الريال مال الطبيات يدق علي
إيمان: ترى كرتج فاضي
خالد:أي شفيج كا شوفي كلمته واتس أب قولي الساعه 2 تخلص
إيمان:إوك لأن حرام غائبه 13 يوم
خالد: أي معاي طبيات عبالج أجذب عليج
إيمان:لا ماقلت أجذبين بس لأن بودي الكروت
خالد: خلاص زين

طبعا مرت الساعات وخلص الدوام ورد بيتهم..!!
خالد: سلام يمه
أم أحمد:وعليكم السلام
خالد: وين إبوي
أم أحمد: ما أدري عنه
خالد:أنزين أنا ما أبي أكل بروح أنام لأن أدري أكلج معكرونيه
أم أحمد: إلي ريحج

صعد خالد غرفته عشأن يريح وينام..!!
قعد خالد الساعه 6 المغرب عشأن يروح يأخذ الطبيات بس الريال قال تعالي الصبح آخذيهم..!!
قعدد خالد بدل وخلص عشأن بيروح القهوة..!!
ركب سيارته وله يشوف أبوه بره..!!

خالد: ها يبه شلونك
أبو أحمد: تمام
خالد: وين رايح
أبو أحمد: بروح أخذ أمج من الجمعيه
خالد: إوك
أبو أحمد:وين رائحه
خالد: مأكو يبه بروح القهوة وارد
أبو أحمد: لا تتأخرين
خالد: إوك

ؤطبعا ركبت السياره لين وصلت القهوة الساعه 7:45م..!!

خالد: أخبارك سيد تحت زحمه
سيد: أي شوي
خالد: خلاص راح أصعد فوق
سيد:إوك براحتك
خالد: داني أبي ببسي إوك
داني: إوك
خالد: اووووه alone
جيينا:أي alone
خالد: شيشه عنب نعناع محمد

ؤطبعا خالد ماله خلق شيء شوي وله رهوم دقت عليه..!!

خالد: هلا
رهوم: خلود شفيك
خالد: مافيني
رهوم: قولي شفيك
خالد: رهوم ليش تحنين
رهوم: ما أحن بس فيك شيء
خالد:مافيني بس مضايق شوي ومالي خلق وموعارف شفيني
رهوم:خلاص عاد لا تضايق انت بنفسك قلت مافي شيء يسوي
خالد: أي صح مافي شيء يسوئ
رهوم: خلاص عيل لا تتضايق أنا ببقى معاك لو شنو يصير
خالد:إوك
رهوم: حياتي خلاص ها لي الحين تبي شقره
خالد: هههههه لا ما أبي
رهوم:أي يله إضحك
خالد: زين
رهوم: قاعد تكتب
خالد: أي
رهوم: خلاص اخليك إذا خلصت أكلمك

ؤطبعا خالد كان مضايق بس موعارف شفيه وكان يكلم برهوم بي بي أم وكانوا فاصلين..!!
إخو خالد دق عليه يشوفه وينه..!!

مبارك: ها وينك
خالد: بالقهوة شوي وإيي
مبارك:أؤك خلاص

وطلعا دفع الحساب ورد البيت واول مارد تم يرتب غرفته وخله تلفوناته بالشحن..!!
شوي وله دقت رهوم عليه وأخوه مبارك رد عليه..!!

مبارك: خالد ترى في وحده دقت تقول حبيبي وينك
خالد: منو هاذي
مبارك: ما أدري
خالد: عطني... الووو منو
رهوم: وي فشله
خالد: ليش
رهوم:كلمت إخوك عبآلي انت
خالد: لا بس بعد شوي أكلمج لأن إسوي دأري
رهوم: إوك بس تخلص كلمني
خالد: إوك

طبعا خالد تعب من كثر ما كان يشتغل وراح ريح شوي..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الأربعاء فبراير 05, 2014 11:45 pm

روايه عزف الأوتار
#الجزء الثالث عشر#

5_2_2014

طبعا قعد خالد متعيسر ماله خلق الدوام كالعاده يعني شيء طبيعي وروتين يومي ؤقام بدل وركب سيارته
ونطرها لمه تتحرت ومشه لين وصل الدوام...!!
واول مأوصل الدوام كان يومه جدا عادي كان وده يرجع وينام بس راح بيت عمته بيشوفها..!!
طلع من الدوام..!!

بيت عمته..!!

خالد: سلام شلونج رحمه
رحمه: تمام الحمدلله
خالد: مأما موجود
رحمه: أي داخل
خالد: السلام شلونج عمتي عطيني رأسج أبوسه
عمته:ها توج طالعه من الدوام
خالد: أي توني طلعت قلت خل أمرج أبيت نقعد شوي
عمته: أي حياج الله تبين شيء
خالد:أي خل إسوي جاي
عمته: عندنه نخي تبين
خالد: أي عادي
عمته: خلاص جيبي نخي حق أنوار حميه عدل
خالد:أي تدرين عمتي لهينه بغرفتي غرفه وصبغ ودوام الحين إذا ماسويتي شيء من كيفج ماراح تمشين
عمته: أي هذا إهو شوفييني كبيره وأساعد نفسي
خالد: الله كريم شنو نقول
شوي وله طق جرس الباب..!!
عمته:منو هذا في واحد لأبس أحمر إذا صبي خل أروح البس حجابي لحد يدخل
خالد: ما اعتقد عمتي ريال هالحجزة
مبارك: السلام شلونج عمتي
وله ولد عمه دخل..!!
عمته: عبالي ريال قلت البس حجابي حتى انت كنت بالدوام
مبارك: لا وين ساحب عليهم
عمته: بعد أنتوا جيل كسل
خالد: أي والله نبي نوم وطلعات بس

ؤطبعا تم خالد يسولف لين طلع الساعه 3 العصر وأول مارد البيت..!!

خالد: السلام شلونك يبه
أبو أحمد: وعليكم السلام تمام
خالد: وين أمي
أبو أحمد: بالحمام
وطلعت أمه من الحمام..!!
خالد: السلام
أم أحمد: وعليكم السلام ؤينج عبالي غائبه
خالد: لائبه وين غياب رحت بيت عمتي قعدت من الساعه1
أم أحمد: أي عبالي غائبه قلت أكيد مومداومه
خالد:لا يبه وين قالت لي تغدي عندنه قلت أخاف أمي تقول إسوي الغدا حق منو
أم أحمد: جان دقيتي
خالد: شدراني عبالي قالج مبارك قلته يقولج
أم أحمد: لا ماقالي أصلا غدانه أموش ما تآكلينه
خالد:أف زين

ؤمن بعدها قام خالد يرتب ملابسه الباجي..!!
ؤمن بعدها قام يلون سبونج بوب طق مزاجه يلون...!!
ؤمن بعدها قام يبدل بيروح القهوة كل العاده..!!
طبعا عقب ماشيش وخلص دقت رهوم وخلاها بالخط ؤتم يسولف مع إلي يمه...!!
ؤمن بعدها خالد ردد البيت ويبي يحط رأسه وينام ...!!


طبعا كان يفكر أن يلاقي حب صج ؤمن قلب بس مأكو الحب مو بس كلمه أحبك وخلاص الحب إحساس قبل كل شيء لمه أحس بداخل الشخص شنو ئحس شنو مائحس مو بس أحبك وانتهى الموضوع الحب أفعال قبل كل شيء مو بالسنين بالأفعال وهالشي طبعا محد يقدره الناس صارت كل شيء تبي العكس ماتبي حب صادق وله تبي ناس تحبها من قلب تخون يحبونك تحب يلعبون عليك تصير طيب يحتقرونك ويسبونك تكون خبيث يحطونك فوق الرأس يعني صج وصلنه بزمن أن كثر المستشفيات النفسيه ضروريه أنا اسبك والعن خيرك يومين أحبك وارتحت لك يعني انفصام وتناقض الله يهدي عقول الجميع..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاشواق



انثى عدد الرسائل : 170
تاريخ التسجيل : 03/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   الخميس فبراير 06, 2014 1:25 am

حط الروايه اهني

http://booyat.roo7.biz/

انا مسجله فيه

وراح اتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://booyat.roo7.biz/
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   السبت فبراير 15, 2014 8:20 am

روايه عزف الأوتار
#الجزء الرابع عشر#

6_2_2014

طبعا بليل على الساعه 1 دخل على شوق ؤقال بكلمها تانقو ؤتم يكلمها تانقووو ؤمن بعدها كلم رهوم لين نام..!!

ؤمن بعدها قعد عشان يروح دوامه اليوم عيد ميلاد ريوم سبورتيه وعيد ميلاد فجور و Jwaij
واليوم ريم بسوي عيد ميلادها بالشاطئ وراح يروح هناك عشأن يشوفهم..!!

ؤمن بعدها خالد رد البيت وكان ماله خلق أي شيء ومتملل من هالدوام ؤقال حق أمه أن راح يريح شوي..!!

ؤعقب ماقعد لقى الساعه 5:30م تأخر على ربعه بشاطئ ؤقام بسرعه بدل وركب سيارته وراح حق الحلاق يسوي شعره...!!
من عقب مأخلص راح الشاطئ...!!

خالد:هلا رحيل شلونج
رحيل: هلا أنوار شفيج نفسيه
خالد: لا مونفسيه بس مريضه شوي
رحيل: شنوو يبي يطلب
خالد: شيشه عنب نعناع ورق عنب كوكا سرعه
بيشو:هلا بالزين
خالد: هلا إبوي مشتاقتلج يأخرا
بيشو: مؤكثري ياحيوانه
خالد: محلوة يأخرا
بيشو: شفينه غلقنه على خرا
خالد: ما أدري
لولو:هلا إبوي
خالد: أبوووي مس يو
لولو: ؤانا أكثر
خالد: فدوة اللمه أنا شلونك خويلد
خويلد:هلا إبوي هلا بالزين
خالد: شلونج دارين
دأرين: هلا وغلا

وقعد خالد يشيش ؤتم يسولف مع ربعه شوي ؤله يدق Jwaij يقولها كل عام وانتي بخير..!!

خالد: قوة
Jwaij: يقويك
خالد: ها وينج
Jwaij:طالعه
خالد:أؤك كل عام وانتي بخير
Jwaij:وانت بخير
خالد: خلاص عيل اخليج
Jwaij:إوك

ؤطبعا تم يشيش وعلى مأخلص رد البيت...!!
ؤطبعا من عقبها دز بي سي عيد ميلاد Jwaij وريم..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   السبت فبراير 15, 2014 8:23 am

روايه عزف الأوتار
#الجزء الخامس عشر#

7_2_2014

#كل شيء قد رحل كل شيء قد فات الآوان فيه تعودت على فقدان كل شيء وله تستطيع تعويضه
انت طيب وطيبتك جعلتك تخسر كل شيء ناس ظلمتك وانت مأزلت طيبا ناس لم تفعل لك أي شيء وانت جالسا تنتظر المزيد يالها من قسوه إلأيام#

طبعا خالد كان مريض وراح نام يريح ؤماقعد إلا الساعه 5 المغرب وكان حيل مصخن ؤمن بعدها راح طلب من كنتاكي وكان ماله نفس لأن من أمس موماكل شيء غير ورق عنب ؤمن بعدها وصل المطعم ؤتم يأكل إهو وأخوه مبارك ومن بعدها راح الفراش يريح ماله خلق أي شيء ؤمن بعدها دقت رهوم عليه...!!

رهوم: قوة
خالد: يقويج
رهوم: خلود شفيك
خالد: مافيني
رهوم: إوك تكلم قولي
خالد: يعني من شنو من أهلي
رهوم: ماعليه خلود هذول اهلك
خالد: أدري أهلي ومستحيل إسوي شيء بس ما أحب أحد ينافق علي
رهوم: ماعلي هد الحين
خالد: عموما أهلي يؤووا شوي واكلمج
رهوم: إوك

من عقبها تم بفراشه ؤمن بعدها راح الطبيب ...!!
ورد البيت..!!
وشرب شيء حار ؤمن بعدها راح نزل الصاله يشوف تلفزيون لأن بأجر عنده موعد تقويم..!!
وبعدها راح فراشه عشأن يريح..!!

طبعا هذا كان يومه

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه:عزف الأوتار   السبت فبراير 15, 2014 9:10 am

#الجزء #16


8_2_2014

طبعا الواحد حتى ؤاهو بقبره يتكلمون فيه يعني مأخلوا أحد بحاله أبي هدف من القيل والقال شنو عشأن أنا إسويه نفسكم طبعا كل شخص يتهمني أني متكلم بفلان وعلأن ويشوهون سمعتي ويتكلمون بلساني ماعلينه يومتها خالد كان مريض وماله خلق شيء ؤقام الساعه 11 ونص الصبح لأن وراه موعد تقويم وبسرعه قام بدل...!!

خالد: سلام يمه
أم أحمد: وعليكم السلام
خالد:أنا طالعه بروح العياده
أم أحمد: وين صايره العياده
خالد: يمه شفيج نسيتي بالسالميه
أم أحمد: أي صح أنزين تعرفين دوار صادق
خالد: لائمه شعرفني فيه
أم أحمد: أنزين خلاص لأن فيه حلويات أبيج تييبينهم خلاص روحي
خالد: إوك

ؤطبعا ركبت السياره وعلى ماتحررت ؤمن بعدها وصلت العياده..!!

إقبال: أهلين شلونج أنوار
خالد: تمام
إقبال:ها مستعده حق التقويم
خالد: أي يله بلخص لي متى
إقبال: جنج ضعفانه
خالد: إهي جنه أي ضعفت حيل
إقبال: تبين أعطيج شوي
خالد: ما أقول لا
إقبال: جم تبين
خالد: 30 كيلو
إقبال: خلاص حلالج يبه
خالد: الاستراحه فل
إقبال: نطري يبطلون استراحه الدكاتره
خالد: إوك
إقبال: يله افتحوا الباب بروحي قعدي على ما أناديج
خالد: إوك صار

ؤطبعا من عقبها نطر خالد موعد التقويم وماركبوله التقويم بس الحديد وسعوها ؤطبعا يومتها كنت اضحك مع اللسته بخصوص إلي راح تلبس كله أحمر بعيد الحب ...!!

Participants:
-------------
K.BLACKCAT?10*fly**AE*موعد تقويم, ?????

Messages:
---------
?????:
عفيه ع اخوي معاي
K.BLACKCAT?10*fly**AE*موعد تقويم:
أي
K.BLACKCAT?10*fly**AE*موعد تقويم:
معاج بالحلوة والمره
K.BLACKCAT?10*fly**AE*موعد تقويم:
أنتي لبسي أسود ؤانا البس نفس الزلمات كرفته وحركات
K.BLACKCAT?10*fly**AE*موعد تقويم:
بس أهم شيء الكرفته أحمر
?????:
هههههههههههههه
?????:
وانا بحط حمرا أحمر
K.BLACKCAT?10*fly**AE*موعد تقويم:
ههههههههههههه أي أي
?????:
وخلود انثر ستراس ع فيسي نظام العقد كاااااااااااكك
K.BLACKCAT?10*fly**AE*موعد تقويم:
هههههههههههه

من بعدها خالد خلص من العياده وراح الحلاق يستشور شعره ؤمن عقبها راح القهوة يشيش...!!
ؤمن بعدها خلص ورد البيت..!!
واخته كانت إسوي معكرونيه بالدياي ؤخالد كان يقص بطاط مزاجه عالي الأخ هههههه ؤتم يأخذ الإسك ويسالهم ماعنده شغل...!!

ؤمن بعدها راح أخذ أمه من بيت رفيجتها بالعدان ؤمن بعدها رد البيت كان يطالع تلفزيون وماسك البلاك بيري...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روائه:عزف الأوتار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: