منتــدى بــويـــه

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

يومياتـــــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D

ذكر عدد الرسائل : 569
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 03, 2014 7:45 pm

4_7_2014
#مانسيتك#
كنت أقووول أني فعلا قدرت انساك وكنت أجذب على روحي ألف مره بس مانسيتك،بلحظه الفراق كانوا يقولون لي اسمك ؤكانوا يقولون لي وينه شنو أخباره! ماكنت أرد عليهم وكنت أحقرهم! كنت انقهر من داخل كنت أموت بجي ليش افترقنه ليش عقب كل هذا أهو بطريج ؤانا بطريج! عقب ما تعودنه على بعض عقب ماصار اسمه يمشي بدمي عقب ماحطيته بعيوني وصكرت عليهم ؤيوم حطيته داخل قلبي ومستحيل أفكر بغيره،كنت صاينته وله عمري فكرت أجذبت عليه كنت دايم إصارحه بكل شيء حتى لو كان بسيط كنت أسولف له عن يومي كله وشنو صار كنت أيننه واخليه ينين وياي كنت أحبه لمه يعصب كنت أحبه لمه يتنرفز يوم أعانده يوم أرفع ضغطه وكنت أحاسبه على أدق التفاصيل واهو كان يطفر مني كنت كل مكان إروحله يكون أهو وياي فيها كانت تدمع عيوني وقتها لأن كنت أذكر كل اللحظات وأبد مانسيتها غير مكالمتنه غير الغزل والولهه والشوق والحب إلي بينه كنت تخاف علي كنت تغار علي بجنون وماترضى أي أحد يقرب صوبي كنت متملكني لدرجه أن تبيني حقك بروحك تخليت عن الكل بس عشان أرضيك طيب ليش افترقنه! أهو تعب أهو مل أهو زهق من كثر ما إعاتبه وادقق ببكل شيء واحاسبه على كل شيء راح على اتففه الأسباب عقب ماعلقني فيه عقب مأخلاني أتعود عليه من الصبح والليل ؤيومي كله ؤانام على صوته عقب شنو كل هذا وليش! لهدرجه هان عليك لهدرجه فكرت بنفسك. وله فكرت بقلب تعلق فيك! بجيت أي! تالمت أي! انكسرت وانت ماحسيت! رحت ؤكان همك نفسك وبس! وكا انت الحين عايش حياتك ومرتاح ومتنهي! ؤانا إلي دايم أبين الضحكه جدامهم ؤانا بداخلي ميت قهر! أفكر فيك دايم واشتاقلك حيل وأبيك ومحتاجك بس صعب أني أرجعلك عقب كسره قلبي إلي كسرتها،بس تدري على كثره حرقه قلبي ؤعلى كثر إلي سويته فيني مازلت أحبك والمصيبه أني أبد مانسيتك...!!
BY:K.BLACKCAT،Boya
PIN:2A7A6A73
#الحقوق محفوظه#
Ins:KFD_BLACKCAT
http://ask.fm/KhaledBLACKCAT
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يوليو 04, 2014 5:57 pm

5_7_2014
#لي الحين أحسه معاي#
تدري شنو الشي إلي يعور قلبي!
إني مازلت أحبك ولي الحين مانسيتك!
والشي إلي يعور انج تتحملين كل شيء عشانه! أي تتحملين وتسكتين مره ومرتين وثلاث وكنتي تكتمين بداخلج وماتبينين لأحد شنو بداخلج!
كنتي تتحملين تصرفاته تتحملين إهماله تتحملين بعده وصده وجفااه كنتي تتحملين كلامه وكل يوم يقط عليج حجي أكبر من إليوم إلي بعده!
وفوق هذا كنتي تسكتين وله تقولين شيء ويرجع يتسامح منج ويعتذر وله كان شيء صار وتسامحينه! أي سامحتيه! لإنج. تحبينه لإنج ماكنتي تحبين أشوفين دموعه تنزل وله ينهار كنتي معاه بكل شيء رغم كل شيء سويته عشانه لكن مابين بعينه وله شيء، افترقنه وكل واحد راح بطريج!حاولت أنساه لكني مإقدرت! كل يوم أتذكره كل يوم أشتاقله كل يوم أفكر فيه وكل ما أقول خلاص ماراح أفكر فيه اطلع غلطانه أرجع وافكر بأيامنه ولحظاتنه وكل لحظه مرينه فيها سوى! ؤعلى كثر جروحك لي ؤعلى كثر جذباتك واعذارك إلا أني كنت أسامحك لأني أحبك! أي أحبك رغم كل إلي سويته عشاني! أدري شعور يعور أدري شعور يذبح محد يتحمل الإهانه والذل كل ما أقربله يجافيني ويصد عني! وكنت أتحمل أكثر واكثر عشانه واقول هم أحبه! وكل ما أمسك تلفوني أشوف صورته واتخيل الساعات إلي كنت أكلمه فيه وكنت أتخيل قبل ما أنام يكون معاي ونسولف لحد ماتغفى عيوني ؤتغفى عيونه وكل واحد ينام على أنفاس الثاني شلون بنسى كل هاللحظات يوم انه علقني بكلامه واسلوبه من البدايه،أهو راح بس مافكر فيني وله فكر. بقلبي لأن عادي وتعود على كل شيء بس أنا شنو! اااخ بس جد شعور يذبح ويعور القلب والمشكله أن صج أهو راح عن عيني بس لي الحين أحسه معاي لي الحين أحسك بداخلي تنبض ...!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت يوليو 05, 2014 5:36 pm

6_7_2014
#لحظه ضعف#
حبيتج!أي حبيتج! وعطيتج إخلاص وحب وتضحيه! عطيتج أكثر ماعندي!تقولون لي هالدرجه مازلت تحبني! أقولج بزود أحبج! تدرين أنتي شنو سويتي فيني! جفا،صد،نكران،جذب،استغفال، وكل ويم أطوف أعذراج واقول ماعليه الحب مافي كرامه الحب تسامح ربنه يسامح شلون بشر وكنت أتمحل كلامج وفوق هذا كله، إهمال،تقصير،ماتسالين، ماتدرين كليت وله شريت وله نمت وله ويني، كنت حبيب مجرد اسم، كنتي تعامليني مثل ماتعاملين رفيجاتج، وكل ما إعاتبج تملين وتزهقين وتقولين أبي الهواش وكل ما أبعد عنج واقول خلاص شلي بعوار الرأس وترجعين أدقين وتبجين وتنهارين وتقولين مافي أحد معاي واقولج أوعديني تتغيرين وكنتي توعديني وما أشوف منج شيء كنت انهار لمه أشوف دموعج وانسى كل اللحظات إلي عذبتيني فيها من جرح من جذبات ومن كل شيء كنت أنسى واطوف بس ما أشوف دموعج تنزل كنت أتحمل كلامج كنت أتحمل كل يوم انج اطلعيني غلطان ؤانا ماسويتلج أي شيء ذنبي أني حبيتج ذنبي أني عطيتج وضحيت عشانج واني سويت إلي تبينه بدون لا تتكلمين هذا يزاي هذا يزه حبي لج يوم كنت أنا مجروح يوم كنت أنا مكسور ما اهتميتي كنتي تروحين وترجعين واسامحج على إلي تسوينه وما أدري شنو كنتي أسوين بغيابي بس كنتي تملين وترجعين لإنج تدرين محد يحبج كثري أي محد يحبج كثري ولو تدور الدنيا أنا أدري انج راح ترجعين صدقيني على كل إلي أسوينه مازلت أحبج شفتي الشخص إذا انذل مايرضاها على نفسه بس أنا غير لأني أحبج مستعد أسوي كل شيء عشانج ولو تبعدين ولو تصدين أنا أتحملج بكل عيوبج قوليلي في شخص يتحملج بكل هذا ما أتوقع! أنا راضي ترجعين وراضي أسوين إلي بخاطرج بس أبيج ترجعين أبيج بحياتي ما أبيج تغيبين عنها خل يقولون إلي يقولونه بس يكفي بيني وبين نفسج أحبج وتدرين شنو الشي إلي جد يعور أن دموعج لا تنزل بهالوقت أكون فيها ضعيف وله أعرف أسوي شيء شفتي شكثر حبي لج لو مهما صار راح أكون وافي ومخلص لحبج حتى لو ماكنتي معاي...!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يوليو 06, 2014 5:02 pm

7_7_2014
#أشتقت لكن موبيدي#
يوم تكونين مجروحه!يوم يكون بقلبج حجي وايد ودج انج اطلعينه بس موقادره،انصدمتي من ناس!طاحوا من عينج ناس وايد كنتي تضنين انهم سعادتج وانج ماتقدرين تعيشين بدونهم،حاولتي قد ماتقدرين تغيرين إلي بداخلج ويكون قلبج قاسي بدال ماتكونين قويه ومحد يهزج،وكانت طيبه قلبج مخليه كل إلي حولينج يفهمونج غلط،طيب أنتي إنسان من حقج تحبين وتنحبين ومن حقج تعيشين حياتج لو شنو كان الياس إلي بداخلج،ويوم عن يوم صرتي قويه وفكرتي انج تعيشين وتختارين طريجج،فجاه اخترتي هالانسان بالذات واخترتيه لأن كان غير عن الكل كان يقولج كلام حلو ؤكان يخليج تقوين أكثر من اليوم إلي بعده يوم وكنتي مطمنه ومرتاحه انج تقدرين تثقين فيه وتقولين إلي بقلبج له كنتي كل يوم تكلمينه كل يوم تحاجينه وماتملين مني ثانيه وله دقيقه! كنتي إذا غاب عنج تفقدينه ودوم تسألين عنه، شنو أسوي كليت شربت وينك طالع مشغول وله فاضي وكنتي تبدين وياه بكلام حلو واهتمام كنتي تقولينله أشتقت ولهت، واهو كان بالبدايه حيل طاير فيج ؤكان يقولج تدرين انج غير تدرين انج أحلى حب بحياتي وعوضتيني عن إلي راحوا من حياتي كنتي أي شيء يصيرلج تقولينله كنتي لو على اتفه شيء يضايقج كنتي هم تقولينه له كنتي تشتاقينله واهو معاج، ويوم عن يوم تغيرت علئج بدون سبب صرتي أدقين ويطلع لج ويتنق ؤكان يخليج بالخط وتنطرين وكنتي تسألين نفسج وبداخلج منو يكلم كنتي تغارين حتى من ربعه ولان أهو واثق أني ما عندي أحد غيره وماعندي ربع
كل يوم كان يطلع لي أعذار أن ربعه كل يوم كنت أتحمل صده واهماله ؤيوم كنت إعاتبه يقولي أنا مضايق أنا تعبان من نفسي موقادر أتحمل أي شيء صار مايتحمل أي شيء مني كنت انكسر ألف مره كنت أبجي وأبجي واهو وله حاس فجاه بدون سبب قالي أنا وياج مانصلح لبعض الله يوفقج مع غيري أنا انصدمت من رده شلون هان عليه بعد فتره يوم أني وثقت فيه وعلقني فيه قالي روحي الله وياج أنا مافيني ألم وجروح روحي يمكن مع غيري يقدر يسعدج ماعاتبته وله سألته وله قلت له شيء رديت عليه مثل مارد قلت له الله وياك وموفقه مع غيري وتأكد أني أحبك لو شنو ماصار قالي خلاص أنا برتاح وله راح أقدر أرد عليج صكره ؤانا أبجي وأبجي وكل يوم كنت أحس أن فيج شيء وكنت ادخل عليه واسال عنه بس ماني حبيبه صرت حالي حال الباجي إلي يعرفهم صرت غريبه عقب ماكان كل شيء بحياتي تدري شنو الشي إلي صج يعور القلب أني مازلت أحبك مازلت كل يوم أشوف صورتك وما أعرف أنام إلا ؤانا حاضنها صج أني انكسرت حيل وتالمت لكن ماكنت أبين ضعفي جدام أحد وكنت قويه ومايهزني شيء بس شنو ذنبي أني أشتقتله ومو قادر أكلمه...!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يوليو 07, 2014 6:03 pm

8_7_2014
#ماراح إعاتب أحد#
مريتي بفتره أن خلاص ماتبين أي شيء اكتفيتي بنفسج وبس وان خلاص من كثر ماتنصدمين من أعز رفيجاتج إلي أغدرت فيج والي وثقتي فيها وعطيتها كل شيء واخرشي صار حالها حال الباجي لو مريتي صوبها ماتعرفينها وتنسين اسمها وفوق هذا كله تأخذ حبيبج منج وزين هالحبيب يستاهل إلي ضيعتي وقتج عشانه إلي بديتي نفسج وكل ماعندج بس عشان ما تخسرينه شنو استفدت وله شيء عقب ماعطيته ماي عيوني عقب مابديت الكل بس عشان أرضيه خسرت ثقه أهلي خسرت ربعي بس عشان أكون وياه كنت أدافع عنه بشكل مو طبيعي كنه سنين مع بعض كنت وياه بالحلوة والمره واخر شيء شنو استفدت راح حق رفيجتي إلي كنت أثق فيها واقول مستحيل تتكلم فيني أو حتى تتخلى عني
وقتها كنت اضحك بغباء لأني كنت أصدقهم لأني كنت واثقه ثقه عمياء فيهم وطيب ؤبعدين استفدت شيء طبعا لا لو بجيت لو تالمت واضايقت ؤبعدين راح استفيد طبعا لا أهم عاشوا حياتهم ؤانا لازم أعيش حياتي لأني ووصلت لمرحله أن خلاص ماراح إعاتب أحد وله اسأل عن أحد وله والي تغير ماراح أقوله ليش وشحقه إلي يروح يروح والله وياه الزم ماعلي نفسي راحه بالي وبس ما أعور راسي وله هم يحزنون ليش إعاتب واهم مايحسون ؤمايفهمون ومتى يستوعبون لمه نروح عنهم وقتها يتندمون ويتحسرون بس المهم أني من يوم ورايح ماراح إعاتب أحد كلش..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يوليو 08, 2014 3:48 pm

9_7_2014
#سنقل وراحه بال#
ليش نحب! وبالأخير يخلونه! ليش نتعلق وبالأخير يجرحونه ويكسرونه وعادي!يوم نعطيهم كل مانملك يوم نحبهم ونسويلهم إلي يبون يخونون ولمه نوفي لهم لمه نعطيهم طيبنه يكسرون فينه ويجرون!!
ليش لهدرجه صار الحب لعبه مثل ما تبون تختارونها! ليش لهدرجه الحب صار مثل ماتلبس ملابسك وتنزعها،شنو ذنب قلوبنه إلي تعلقت عشانكم شنو ذنب قلبنه إلي انهار منكم وانتوا مو حاسين،طيب جربتوا تحبون وتوفون لهم وتسووون كل الي يرضيهم وتحصل منهم كلام يجرح كلام يخليكم صج تنهارون يخليكم ماتقدرون تكملون حياتكم والسبب أهم،تحبون ناس يعلقونكم شهر وله سنه وله سنتين ويكون أسباب الفراق أن لقى بديل مل من حياته وياك يطلع أي زله بس عشان يطلعك غلطان ويبعد ويفل،طيب الحب مو بالأيام وله بالسنين الحب معامله واحترام وتقدير واشوف مقدار الشخص شنو سوالي شنو عطاني من حب،ترى كلنه نقدر نمشي ورى مسمى الحب بس موكلنه نقدر نحصل حب وافي واهتمام ومشاعر صادقه بدون لعب وجذب وتضيعه وقت، أنزين حبيتوا وحبيتوا وانكسرتوا وانهرتوا ؤبعدين في أحد بيحس أهم عاشوا حياتهم ؤمرتاحين وانتوا مازلتوا تفكرون فيهم واهم مادروا عنكم طيب ليش نتالم؟ ليش نبجي؟ ليش ننهار؟ وماكو أي نتيجه! منو أولى بكل هذا! نفسنه أولى من كل شيء ! لإحب وله وجع راس!إلي يظن أن الحب مجرد أكلت وله نمت وله شنو أسوي أو حتى مكالمه ونوم بالخط،ترى عندنه قلب يحس ويتالم ماهو لعبه بيد الكل،أنزين جربتوا تحسون بكل هالاشياء جربتوا تعانون منها جربتوا إحساسها جربتوا شكثر تعور ومحد حاس فيها نتالم على الفاضي وننكسر واهم مايستاهلون خلاص ليش نحب ليش نتعلق وبالأخير ندري أن مصيرنه فراق،ؤلو تقعد بينك وبين نفسك راح تعرف وتقول أن عقب كل هذا تعيش سنقل وراحه بال أي والله راحه بال..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء يوليو 09, 2014 2:29 pm

10_7_2014
#مشتاق#
افترقنه وكل واحد راح بطريجه! راح وما أعرف أي أخبار عنه! راح وترك لي اثر كبير بداخلي! انهرت بجيت تالمت حيل لكن مابيدي أي شي،أحبه أي أحبه وأموت فيه!مازلت تفكر فيه! كل يوم شاغل تفكيري وحتى واهو بعيد عني كنت أحس فيه أن مضايق كنت أحس أن في. شيء كنت أدري بكل شيء بس صعب أكلمه صعب أقوله أني أشتقتلك صعب أقوله أني بالحيل تعبان بغيابك، أبيك وأبيك ترجعلي أبي كل شيء يرجع مثل أول ضحكنه سوالفنه حبنه ودي يرجع كل شيء مثل ماكان بس شلون؟ شلون. يرجع كل هذا وانت غايب عن عيني لا أقدر أسمع صوتك وله أقدر حتى أكلمك وانت مو. قادر تفكر بغيره وله انت قادر تحب غيره صار بداخلك وشاغل كل تفكيرك وما أدري إذا انت مرتاح بدوني مرتاح بغيابي وله بس أنا أحبك ومشتاق لكل شيء، حنيت لك حنيت لأيامنه سوى. لكن شنو الحل؟ إذا انت بعيد عن عيني! إراقبك واتعب و أشوف أخبارك لكن مابينه تواصل،جد شعور حيل يعور انك تشتاق حق شخص واهو بعيد عن عينك وماتقدر لا تتواصل معاه وله تقدر تكلمه بس من داخلك شوق كبير له تفكر فيه قبل لا تنام وماترتاح إلا لمه تشوف صورته لين تنام صحيح مشتاقله وولهان عليه بس موبيدك أي شيء. وصار هذا حالك صج بعيد عنك وافترقتوا بس قلبك لي الحين باقي معاه ومانسيته..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 10, 2014 4:57 pm

11_7_2014
#ياما تمنينه#
كنه وايد نحلم ونتمى أشياء ماصارت بحياتنه!
وكنه نتمنى هذاك الإنسان إلي يبيع كل شيء عشانه!
منو هالانسان!
الإنسان إلي يقدر يعوضنه عن كل شي،الي يقدر يغير مودنه بدقيقه، الي يفرحنه وقت حزنه، إلي مايقدر يخليك وانت بمشكله، إلي يتحدى الكون عشانك، إلي مايخليك تنام وقت ماتكون مضايق، الي يحسسك بحب وحنان، يكون سندك يحميك يعوضك عن كل شيء بس عشان مايخسرك وله يفقدك يوم،ولمه يشوفك مضايق أو زعلان أو فيك شيء يسألك دايم ويهتم فيك ويحسسك بمعنى الحب، الي مايتغير عليك لا بكلام ناس وله يبدلك بأحدغيرك،هذا الإنسان إلي دايم نحلم فيه ونتمنى يكون بحياتنه، لكن وينه! وينه هذا الإنسان إلي ممكن يبيع كل شيء عشانه، إلي يعوضنه عن الدنيا ومافيها ويكون أخو وأبو وصديق، ويفقدك لو ماكلمته ويفقدك إذا ماسال عنك ويضايق إذا انت مو معاه..!!
لكن وينه! ياما نسأل نفسنه هالسؤال، إن وينه الي يتحملنه بكل حالاتنه وينه الي يخاف ويغار علينه،دايم كنه نقول بعضهم مايستاهلون ودايم كنه نقول إن في أحد يستاهل هالحب، وكنه نتوقع أشياء ونحلم بأشياء بس للأسف ماصارت،وكنه نتحلم ونتحلم أكثر أن وينه هالشخص الي يقدر ظروفنه ويتحملنه ويعذرنه ويطوف لنه ومايدقق على زلاتنه الي يعدل الغلط بالصح، صار كل هذا حلم بحلم،وبالأخير ياما تمنينه هالانسان إلي ممكن إن يعوضنه عن كل هالاشياء بس مالقيناه..!!

ونرد نسأل نفس السؤال وينه هالشخص؟
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يوليو 11, 2014 3:45 pm

12_7_2014
لمه يكون ابالج ألف شيء وشي وتفكرين من كثر ماتفكرين دموعج تنزل ببدون سبب وموعارفه ليش غير انج تفكرين بوايد أشياء بس مومحصلتها وحاولتي تجنبينها بس ماقدرتي
وفجاه حبيتي تغيرين جو على أساس ماتبين تفكرين طلعتي بس للأسف ماتغير شيء
موعارفه اهي ضيقه وله تعب وله في شيء بداخلج تبين أحد يفهمج بس مو محصله أي أحد يحس فيج ويعرف قلبج وحتى لو تفضضين شنو راح تقولين حبيب خاني وله رفيجه غدرت فيني وتبي مصلحتها منو راح يفهم أو أحد يحس للأسف ماكو ووين أحصل هالنادر إلي يقدر يعوضني عن كل شيء وتميت أفكر وافكر ولين مليت وحسيت نفسي إن ماله داعي أفكر بكل هذا ومصير الأيام تفرجها ورديتي البيت وكنتي تسمعين أغاني حزينه وفجاه ببجيتي وانتي مو حاسه رجعتي تذكرين كل شيء صار بحياتج من خيانه من كسره من ألم من جروح من كل شيء صار ومريتي فيه وفجاه مسحتي دموعج لأن مافي شيء يستاهل تبجين عشانه وحاولتي تفكرين وتقولين إن لازم أعيش حياتي مومهم منومعاي بس المهم أكون قويه ومايهزني أي شي، جربتي هالشعور الي تفكرين وتفكرين وموعارفه من شنو غير إن كل شيء متخربط
واطنشين كل شيء لين تحطين راسج على مخذتج لين تنامين...!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يوليو 13, 2014 3:21 am

13_7_2014
#افترقنه! اي نعم افترقنه! بدون سبب! بدون ماتعرفين شنو صاير، فجاه زهق ، فجاه ماوده يكمل وياج ، وفجاه خلاج تتعلقين وخلاج تحبين اهتمامه واسلوبه ، لدرجه ان ما يمر يوم الا انتي وياه ، المشكله صرتي تفكرين وتفكرين وتقولين بينج وبين نفسج شنو سويت بحقه أنا غلطت عليه أنا جرحته أنا ظلمته وصار الف سؤال ابالج وموعارفه ليش؟ ويوم سالتيه قالج مليت بس خلاص عيشي حياتج وانسيني، كنتي تقولين له ما اقدر على غيابك كنت اشوف صورك واسمع صوتك كنت اتخيلك دايم وقبل لا أنام كنت اذكر كل الايام الحلوة الي بينه، وكنت احس بشي بداخلي ان شلون اقدر انسى شلون اقدر اتناساه وانا من داخلي شوق ولهه كبير له، ويوم قررت تبعد يوم قررت توخر عنه فجاه لقيته يرجعلك دق عليك وكان قصده ان يطمن عليك وكنت تسمع صوته وكان صوته غريب شوي كان يبجي وسالته شفيك قال مافيني خلاص اخليك وانا من كبريائي صكرته وماحبيت اقوله شفيك؟ لان اهو ماحس فيني يوم خلاني بدون سبب! اي خلاني بدون سبب!ولي الحين ماعرفت السبب! جد شعور حيل يعوور لمه تفكرين بشخص تحبينه وانج مشتاقتله يكون اهو نفس الشيء يفكر فيج وتخطرين على باله بنفس اللحظه بس ماتقدرون تكلمون بعض نفس قبل وبنفس الوقت صعب ترجعون...!!#
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يوليو 14, 2014 3:42 am

14_7_2014
#ماكو أمل#
اشتقت!
ولهت!
تعذبت!
ابيك!
محتاجك!
ماكو امل!
اي ماكو امل،هالكلمه دايم تنقال إذا حبيتي شخص وافترقتوا،وشعور من داخل تحسين بالاحباط انج خلاص موقادره تتواصلين وياه وكل واحد رراح بطريجه،كنتي تقولين اشتقتله حيل اشتقتي حق صوته وحق كل شيء فيه اشتقتي حق ايامج وياه الضحكه الي كانت ماتفارقكم والسعاده الي كنتي ماتوصفينها الا وياه كنتي حيل قريبه منه كنتي له اخت ورفيجه واهل كنتي له عالمه الثاني إذا تضايق يلجأ لج كنتي بثانيه تغيرين مزاجه وكنتي اول وحده تسمعينه من بين ربعه كنتي تحسين بشي ثاني معاه وكنتي تهتمين فيه وتغارين عليه لدرجه لو وحده تكلمه تقلبين الدنيا عليه من كثر الغيره واهو كان يقولي يامينونه أنا لج مو لاحد بس هم تغارين والغيره ذابحتج ويوم عن يوم كنتي تتعلقين فيه اكثر واكثر لدرجه حبيتي عيوبه وكل شيء فيه، وبعدين شلي تغير! بعد عني! صد ! جفا ! وليش! والسبب! حاولت اعرف السبب بس ماعرفته! كان يقولي انتي تساهلين واحد. احسن مني أنا كلش ما اصلح أنا كلش ما اعرف احب وكنت استغرب على كل الايام الي بينه تغير فجأه وبعدت عنه وحاولت ما افكر فيه واهو عاش حياته وانا عشت حياتي لا بجيت وله اضايقت ومرت ايامي عادي وفجاه بلمحه بصر كلم وحده ثانيه ! هذا الي كان مايبي يحب هذا الي مايقدر ومايصلح حق الحب، كنت اتقطع كنت اتالم من داخل الف مره ومحد كان يحس وكنت اقول ليش سوه جذي وليش عاملني بهالطريقه إذا زهق يقولي وله ان يبعد واكتشف ان مكلم غيري والشي الي يذبح كان يقولي أنا لج الحين وينه وياها، والحين كنت اراقبه بدون مايحس كنت اعرف تصرفاته كنت اعرف كل شيء وشنو يسوي واهو ماكان ملاحظ كان قلبي يعورني حيل كنت اشوف كلامه حقها نفس كلامي بالضبط وقلبي انكسر الف مره وليتني ماراقبت وله حتى شفت، جد شعور يعور لمه تحسين ان الشخص الي تحبينه راح حق غيرج ومن كثر ما انتي مصدومه لازم تستوعبين لو شنو يصير ماكو امل انج ترجعين له...!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يوليو 14, 2014 5:22 pm

15_7_2014
#لمه تحسبن انج مشتاقه حق شخص وكنتي تفكرين الف مره واهو موحاس فيج وانتي تحبينه من طرف واحد اشوفين تحديثاته اشوفين كلامه وماتقدرين تكلمينه غير انج تكلمينه واسولفين معاه هذا يكفي، بس شعور من داخلج حيل يعور. لمه يقعد يتكلم ويقول ان ماكو حب وان محد كفو وانتي من داخلج ودج تقولين له أنا موجوده وانا الي اقدر اعوضك عن كل شيء بس اهو مايدري عباله اني اكلمه عادي وانا من داخلي احترق الف مره بس ابيه يفهم ويحس اني ابيه بس صعب ابينله وصعب اقوله اني احبك، وكل يوم عن يوم اتعلق بكلامه وكل يوم يكبر بعيني من شخصيته من كل شيء فيه، بس شنو فايده كل هذا وانا بس اراقبه من بعيد، شنو الفايده دام حبي له من طرف واحد،تدرين شنو الي حيل يعور القلب انج تحبين شخص لكنه مايحس فيج..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يوليو 15, 2014 5:23 pm

16_7_2014
اول لقى!
كان هاليوم غريب علي شوي الي ماكنت مفكره اني احب شخص وكانت بدايتنه مجرد نظرات!
كنت بين فتره وفتره اشوفه كنت اطالعه واهو يطالعني كنت ابتسم له وانا مستحيه واهو كان يبتسم ويصد شوي وكل شوي التفت له وكل شوي اطالعه بدون مايحس!
ويوم عن يوم كان هذا حالي أنا وياه، وفجاه تقربنه من بعض وفجاه تغير كل شيء صرنه نتكلم مع بعض بالفون، صرنه نسولف ونضحك ونتكلم عن مغامراتنه وصرنه حيل مع بعض وكنه نذكر شلون تعرفنه على بعض بالنظرات
ووين وصلنه الحين،ويوم وعن يوم صرت احسه كل شيء بحياتي واحسه ينبض من داخلي واحس في شيء بحياتي تغير يوم انت دخلتها، حبيت الحب معاك، وحبيت اهتمامك يوم تهتم فيني وتسالني كليتي وله شنو اسوين وله اغار لا تحطين ميكب وايد لا تلبسين جذي وانتي تنرفزينه عشان بس اشوفين غيرته، وكنتي تحبين خوفه عليج، وتحبين ضحكته وتحبين لمه يسولف وانتي تفهين بصوته ويناديج الو الو وانتي تقولين ها شنو ويقولج انتي كلش مومعاي وانتي تقولين بله وياك وتتوهقين اكثر اذا سالج شنو قلت! وانت حيل مفهيه بصوته واذا عجبتج كلمه حلوة منه اسوين روحج ماتسمعين وتقولين شنو ماسمعت عشان بس يعيدها، حبيتي كل لحظه وياه، وكل يوم عن يوم تحبينه اكثر واكثر وتتعلقين فيه اكثر واكثر، وصار اهو اخوج اهلج كل حياتج، واهو اول واحد تشكيله وتقولين له الي بقلبج، وتستشيرنه حتى لو كان شيء تافههه بس المهم ان يعرف كل شي، هاذي كانت بدايه علاقتنه وعسى دوم نبقى ويه بعض وعسانه نبعد عن عيون الحساد، وياعسانه نحب بعض طول العمر ومانتفارق،جربتي هالاحساس والشعور الي اييلج هالشخص فجاه ويغير كل حياتج..!!
#الحقوق محفوظه#
http://ask.fm/KhaledBLACKCA
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 17, 2014 2:05 am

17_7_2014
#كنه زمان نلتقي بنفس المكان،واليوم غاب كل شيء كان،بنفس المكان تعرفت عليك انت بالذات،كنه نبتسم أنا وياك،كانت نظراتنه غمزه وغمزات،كنت كل يوم اجي بهالمكان بس عشان اشوفك،ويوم عن يوم كنه نتقرب من بعضنه ويوم عن يوم كنه نسولف ونضحك،وقتها صرنه نتكلم بالفون يوميا صرنه طول اليوم بالخط وله نمل من بعضنه،صرنه نضحك وانسولف ومانحس ان الوقت مشى بسرعه وياك،كنت اكلمه عن همومي وضيقتي كنت اقوله عن اشياء وايد اضايقني وكنت اقوله عن لحظة الفراق حيل تعورني،وكنت اسولف له عن كل شيء صار بحياتي واهو كان يقولي عن اسراره وكل شيء يخصه،تعودنه على بعض صرنه مانفارق بعض، نهتم ابعض ونسال عن بعض ونغار ونخاف على بعض،لدرجه تعلقت فيه حيل بدون ما احس،وهالايام كانت احلى ايام حياتي يوم انها انكتبت وياك،فجأه بعد مرور وقت طويل افترقنه بدون سببب افترقنه وكل واحد غاب واختفى حسه،وصرت تروح نفس المكان الي كنت اشوفه فيه وماحصلته،لان ماكنت مصدق ان كل شيء راح فجأه، كنت تتصل عليه ويطلع لك الجهاز مغلق،وماكان في امل ان يرد عليك،قلبك انكسر، قلبك تألم، وكنت تذكر اكثر شيء ممكن انها تعور قلبك لحظه انك تتعلق بشخص وتتفارقون بدون اسباب، وانت تسأل نفسك ليش؟ والسبب؟ ماكو اي سبب! تشتت تفكيرك صرت ماتعرف تنام الليل، والسبب موعارف ليش! هل تقصير مني او بدون اي سبب،وقتها صرت وحيد من بعده! غاب كل شيء حلو الضحكه الفرحه، وصارت حياتي كلها يأس ودموع،وحاولت تعيش حياتك بس ماقدرت،صورته الي ماتفارقك، وصوته الي تحسه دايم وياك وماقدرت تنساه، والشي الي يعور من داخل ان علقك فيه وخلاك اجن من دونه،تلخبط كل شيء وتعفس كل شيء بحياتي عشانه لكن وينه الحين راح وماعاد في اي امل، جربت شعور الكسره الي لمه تتعلق وتتعلق فيه وبالاخير يروح عنك بدون اسباب وانت تكون حيل محتار ماتعرف السبب.. جد توجع..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 17, 2014 6:16 pm

18_7_2014
#شعورصعب#
لمه تنصدم من شخص حبيته!
لمه توثق فيه ثقه عميه واهو موكفوحب!
لمه تعطيه كل شيء واهو كان يجذب عليك بكل شيء!
حبيته!صنته!اهتميت فيه!حطيته فوق راسك!
بس كلش ما بين بعينه!!
بــدت علاقتنه صدفه ماكنت ناوي اني احب كنت مكتفي من كل شيء،كنت مصكر قلبي وكنت مفكر ان ماكو حب بهالزمن، فجاه جذبني هالشخص دخل قلبي بدون ما ادري ليش! والسبب! تعرفت عليه وكنت كل يوم اسولفله عن الي بداخلي وعن الي يضايقني كنت اقوله اسراري وكنت واثق فيه ثقه عميه كنت لمه اضايق يكون اهو اول واحد اشكيله عن كل شيء، بالبدايه علقني فيه بكلامه علقني باسلوبه علقني بكل شيء كان يقولي ان محد كان يحس فيني وان قبلك خانوني وجذبوا علي، وكنت تقوله ان مستحيل اخونك او اجذب عليك كنت حالف له انك تصونه دامك عايش، كنت دايم تسأل عنه كنت تهتم فيه اكثر من نفسك واذا نام وخلاك تضايق حيل لانك مومعاه وكنت تبيه معاك24 ساعه وكنت دايم ادز عنه كلام حب وغزل واهو وله اهتم وله حس فيك لو شوي، كنت اداريه كنت دايم تكون يمه، واذا اهو سوه شيء غلط كنت تسامحه بس عشان مايبعد عنك،كنت اطوف اغلاطه كنت دايم تعاتبه على تقصيره وكنت وكنت اطوف وتتحمل عشانه واهو كان يتمادى اكثر، كان يوعدني ان يتغير بس للاسف كان كل يوم يخلف ويزيد اكثر، كان يهملني كان مقصر حيل وياي،انصدمت منه،وفجأه ثاني يوم قالي خلاص انساني وانسى كل شيء يخصني أنا وياك ما نصلح لبعض كل واحد بطريج، ليش والسبب! أنا مليت وزهقت وتعبت! هذا كان اقوى عذر منه! يوم علقني فيه، يوم كان يبي كل هالاهتمام والحب، طلع عكس كل هذا، مادريت ان يحب يغير مادريت ان اهو كل ما زهق يكلم شخص ثاني، طيب وقلبي الي حبك، قلبي الي تعلق فيك وموقادر ينساك، حتى بالمنام كان يحلم فيك، كان يسأل عنك احتراما للعشره وانت حتى عشره ماقدرتها، هذا جزاه الي يحب ويتعلق، الي حطك فوق الراس وباع الكل عشانك، واخر شيء شنو النتيجه اخترت الفراق بيدك انت،وانا تألمت انكسرت وتضايقت حيل وانت ماحسيت، تدري ماراح اقول شيء وله بتكلم عن الي سويته فيني، بس بقولك كلمه وحده واسمعني زين حسبي الله ونعم الوكيل فيك وخساره على الايام وحبي وتعلقي فيك،الحين قولي جربت هالاحساس والشعور الي صج يعور..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يوليو 20, 2014 9:57 am

19_7_2014
#جربتي شعور ان لمه يكون شخص موجود عندج بجهه الاتصال كنتي اشوفين نكه كنتي اتابعين كل شيء يخصه تحديثاته برسوناله وكل يوم عن يوم تراقبينه بدون مايحس وكان ودج انج تكلمينه بس ماقدرتي فجأه لقيتيه اهو داخل عليج لقيتيه اهو يسولف معاج وانتي مصدومه وتميتي اسولفين وياه وتضحكين وكل شيء عادي وكنتي تسمعين ضحكته وكنتي تنامين معاه بالخط وتسمعين انفاسه وتضايقين إذا ما كلمتيه او حتى سولفتي وياه واذا انتي مادخلتي اهو يدخل عليج يتحرش بس اهو عباله ان انتي صرتي بالنسبه له اخت وصديقه مايدري انج تعلقتي فيه وتبينه بحياتج لمه يكلم اي احد غيرج تغارين وتتنرفزين وتبينه لج بروحج واذا انشغل عنج تدخلين تكلمينه بس عشان ما يكلم غيرج وانتي بداخلج ماتقدرين تقولينله وصعب تتكلمين وتقولين انج تبينه واهو كلش مايفكر ان يحب،وصرتي تتضايقين الف مره وساعات يسوي اشياء اضايق بس انتي كلش مالج حق تدخلين بحياته لانج موحبيبته، اخ على هالشعور، جربتي انج تتعلقين بشخص ويكون معاج ومايخليج بس يعاملج كاخت وصديقه وانتي من داخلج تبينه وتعلقتي فيه..!!
#الحقوق محفوظه#
http://ask.fm/KhaledBLACKCA
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يوليو 20, 2014 9:58 am

20_7_2014
#شعور صعب لمه تكونين مع شخص حيل قريب منج لمه يكون اهو كل حياتج اخوج ابوج اهلج وكل ناسج كنتي تطلعين وياه 24 ساعه مافي يوم مايخليج بروحج كنتوا تضحكون ويه بعض كنتوا مافي احسن منكم كنتوا لمه تطلعون تذكرون كل ماضيكم وتقولون الحمدلله وكنتوا حيل تستانسون ويه بعض وحتى لو زعلتوا ويه بعض بسرعه تتراضون يعني تتخيلين كل هاللحظات ويه هالشخص الي خلاج تغيرين كل حياتج عشانه خلاج تغيرين وجهه نظرج بالحب خلاج تثقين فيه وتحبينه وتتعلقين فيه لين صار اهو داخلج
مو شرط يكون حبيب حتى لو صديق او اقرب الناس لج، تخيلي كل لحظه حلوة عشتيها مع شخص عزيز عليج او تحبينه، وكان بالنسبه لج كل حياتج، واهو الوحيد الي كان كاتم اسرارج،لكن فجأه سمعتي خبر وكان هالخبر خلاج تنهزين ما تصدقين ان هالشخص مات وماعاد يرجعلج رحتي تزورينه بقبره وهم ماكنتي اصدقينن تميتي تبجين وتذكرين كل كلمه وحرف كان يقولها لج، يوم كان يمنعج يوم كان يحذرج يوم كان يعاتبج وانتي كنتي ماتسمعين، ماكنتي تدرين ان خلاص كل شيء اختفى وانتهى ومافي شيء تقدرين ترجعينه،صرتي وحيده من بعده صرتي تقعدين بروحج واشوفين صورته وتبجين قهر والم بس ماتقدرين اسوين شيء لان الموت حق على كل انسان، ولان هالشخص كان اهو اول واحد يحس فيج لكن وينه الحين، طيب ومنو يقدر يعوضني عنه كنت ساكته عشانه كنت متحمله كل شيء بس عشانه، بس للاسف!
تعبت، انهرت، بجيت، وله احد حاس، محد حاس اني فقدت اعز شخص حبيته،وكل يوم اتخيل حسه بكل مكان ضحكته صوته صورته سوالفنه، جد شعور حيل يعور لمه يروح شخص ونفقده حيل لكن مابيدنه شيء عشان نرجعله.. جد شعور حيل يعور..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يوليو 22, 2014 7:55 am

21_7_2014
تكلمتي!
بجيتي!
انقهرتي!
سكتي!
كل شيء فيج اجتمع بنفس الوقت،جد شعور حيل يعور لمه تفكرين بشخص وهالشخص بالنسبه لج شيء كبير بداخلج ترتاحين لمه تكلمينه ترتاحين لمه تسمعين صوته ترتاحين لمه يدق عليج ويكلمج واتمين اسولفين معاه لحد ماتنامين فجأه بالخط بدون ماتحسين بس شعورج من داخل تبينه يحس فيج تبينه يكون لج وملكج تبينه حقج مو حق احد ثاني،لانج تكلمينه على اساس انتوا ربع،بس من داخلج شيء ثاني من داخل ودج تدخلين قلبه بدون اي كلام، بس خايفه حيل انج تتكلمين، خايفه تفتحين الموضوع وياه ويكسر فيج، رغم كل حياتج، رغم كسره القلب الي عشتيها قبل وانج ماتبين اجربينها بعد، ماتبينها ترجع مره ثانيه، وكنتي كل يوم تبجين وتبجين على نفس الموضوع والمشكله انج موعارفه تتصررفين او موعارفه شنو تقولين، عرفتيه بالايام بس صار كل حياتج هالشي موبيدج هالشي من داخل قلبج الي نبض من دخل حياتج،ويوم تكلمينه ويسالج شفيج تقولين مافيني واهو حاس فيج بكل خطوه وبكل كلمه بس ما يبي يتكلم،وكل يوم كان ودج تقولينله ودج تفتحين قلبج بس تتراجعين وخوفج ان يكسرج ويقولج ما ابيج انتي فرند لا اكثر وله اقل،شعورج من داخل مشتت موعارفه شنو اسوين، غير انج تكلمينه واسولفين وياه وانتي كل يوم تتعلقين فيه بدون ماتحسين، وموعارفه انتي شنو راح اسوين،جد شعور حيل يعور وحيل محتاره وكل شيء فيج متخربط،وكنت اقول بداخلي اهو صج يبيني وله بس أنا الي ابيه!ودي اعرف هالشعور بس شلون؟
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يوليو 22, 2014 7:56 am

22_7_2014
#شعور صعب لمه تحسين انج تكابرين على شخص تحبينه وتكابرين وتكابرين وانتي من داخلج شوق له، بس ماتقدرين تكلمينه تصرفاته تمنعج من انج تكلمينه ، كل يوم كنتي تكلمينه كل يوم كنتي تقولينله هالشي يضايقني بس ماكان يحس، كان لا مبالي كان بالنسبه له عادي، وكنت اطوفله وكنت ابينله ان عادي وانا من داخلي شيء يعور موقادره حتى اكلمه، كان يصد عني، كان يعور قلبي بس عشان ارضيه واهو وله حاس، كان يجرحني بكلامه، كان يتماده بالحجي، وكنت اسكت واسكت، وكان يرجعلي مره ثانيه يتأسف ويقولي احبج واموت فيج واعشقج، وكنت انسى كل شيء مجرد مايقولي كل كلمه حلوة، وينام بالخط وياي وثاني يوم بس يقوم يتغير كلامه وله كان شيء صار،بعدها بعدت عنه كابرت وكابرت وبخليه يحس لو شوي او جزء بسيط من الي اهو يسويه وابي يعرف شكثر هالاشياء حيل تعور ويحط نفسه بمكاني،بس هم ماراح يحس فيها الا لمه يجرب هالاحساس، بس هم احبه هم اشتاقله واكابر لكن موبيدي بيد قلبي الي ينبض عشانه، شقول وشنو اتكلم،بخليه على حاله لين يحس ولين يشبع ويمل وبنطره يرجع ويقولي تراني اشتقت..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 24, 2014 4:58 pm

23_7_2014
#خلونا نتكلم عن الصداقه
الصداقه مو بس اكلمك فون وله اطلع وياك وله اشكيلك عن الي بقلبي وله اقولك عن الي يضايقني وله اكلمك عشان شيء ثاني وله نيتي شيء ثاني الرفيج في وقت الضيج
يعني مجرد ما تلاقي رفيج يكون سندك يكون عضيدك يخليك ماتحتاج لاي شيء كان يكون معاك بالحلوة والمره إذا طحت بمشكله يكون اهو اول واحد يوقف وياك وله يفكر يتكلم عنك ويدافع عنك جدامك ومن وراك ويخليك تحس انك صج عندك اخو مو رفيج يسأل عنك يهتم فيك وينبهك عن الصح او الغلط حتى لو حبيت انسانه ينبهك منها ويشوف حياتك وياها إذا انت مرتاح او لا واذا فكرت بشي تقوله واهو ينصحك إذا صح او غلط يحسسك بكل شيء مو يرافجك عشان مصلحه وله يشوف حبيبتك بس مجرد ماتفلون يروح يكلمها ويقولها انتي عاجبتني وانتي وانتي واهو موكفو رفجه وله يشوف عندك فلوس وكل شوي لمه يطلع وياك يقولك اعذرني بعدين اردهم ويقزرها عليك وله كل شوي يقولك مرني وله سولي ويوم يلاقي ربع يدد يخليك تولي الرفيج مو بس يله قعدت معاك يوم وله يومين قلت خلاص صار رفيجي مسمى الرفيج انك توقف مع رفيجك بكل حالاته وتحسسه بالاخوه ويحس ان عنده اخو ثاني يوثق فيه ويعتمد عليه بكل شيء مو رفجه هالايام مصلحه بمصلحه ياليت تفهمون وتستوعبون مسمى الرفجه الي فقدنه الثقه فيها..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 24, 2014 4:59 pm

24_7_2014
#كنت عايش لنفسي كنت ما افكر بالحب وله كنت ابي اجرب اي شيء فيه كنت شايل هالفكره وكنت مفكر ان خلاص صكرت قلبي واقدر اعيش حياتي بسلام تعرفت عليك عن طريق البي بي ام وكنت موجود بجهات الاتصال عندي وكنت حالك حال الباجي بس فجأه كل شيء تغير قمت اكلمك قمت اسولف لك واضحك وياك وكأني اعرفك من زمان صرت اتقرب منك يوم عن يوم دخلت حياتي وما ادري شلون وشلي صار بس الي اعرفه أين صرت اتقرب منك وصار بينه اتصالات وكنت اسمع صوتك بالثانيه والدقيقه وكنت انام واقوم على صوتك كنت اقولك انت مرتاحلي كنت تقولي حيل وكنت اصدق كلامك وبثلاث ايام قلتلي احبك وصدقت وكنت امشي وراك وانا عمي فيك كان يقولون لي هذا يلعب ماكنت اصدق كلامهم لان كنت مفكر حجي الناس لا يودي وله يجيب لكن اهو علقني فيه وماحسيت صرت اشوفه اهو كل حياتي واضايق إذا لهى عني شوي شوي كان يتعذر باهله كان يقولي اني مضغوط وانا كنت اصدق مثل المينون وولمه اسوي اي شيء غلط ماكان يعذرني وكان يدور اي حجه او زله بس عشان يبعد عني وقتها صدقت كل الكلام الي قالوه وكنت اتصل عليه وماكان يرد علي قفت عيوني لين قمت من النوم وله يرد علي ويقولي احنه مانصلح لبعض انصدمت وماعرفت شقول غير الله وياك بعد عني مسح كل شيء يخصني أنا مصدوم ما ادري شرد او شقول كانت ايامنه حلوة بس النهايه كانت صدمه بدون اسباب يمكن زهق يمكن ما يبي يكمل بس شنو ذنب الشخص الي تعلق فيك وحبك ليش؟ والسبب؟ بدون اسباب وصرت لي هاليوم وانا محتار وابي اعرف السبب بس مافي اي جواب؟قولي على كل اهتمامي وخوفي وغيرتي وحبي لك استاهل كل هذا؟
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 24, 2014 5:00 pm

25_7_2014
#يوم كنت مكسور من علاقاتك القديمه يوم تكون تعبان؟ مضايق؟ ومالك خلق ؟ يوم تقول انك عايش لنفسك ؟ وكنت تفكر بألف شيء وشيء؟ كان تفكيرك مشتت! لكن دخل حياتك شخص وهالشخص قاعد يحاول ان يعوضك عن كل شيء ويحاول قد مايقدر ان يخليك اسعد انسان ومايخليك تضايق وبيخليك دوم فرحان وما اتفكر باحد الا اهو؟ قاعد يعطيك دمه وروحه بس عشان تبقى معاه! يهتم فيك يسأل عنك يداريك يحترمك يسمع كلامك يقدرك حاطك فوق راسه ومايبخل عليك بشيء،لكن شعورك من داخل لي الحين مكسور لي الحين بقلبك الحب الاولي الي موقادر تنساه صحيح الحب الاولي خذلك صحيح كسر فيك كسره قويه وخلاك بدون سبب بس شعور من داخل انك تبي تعيش بس موقادر، وكل يوم تفكر بينك وبين نفسك شنو اسوي وانك حيل محتار وموعارف شنو اسوي، مرتاح مع الشخص الي دخل حياتك فجأه والي حاب يغيرها بكل شيء، بس بنفس الوقت خايف لاتنكسر خايف لا تتعلق فيه وبالاخير يقولك خلاص الي بينه انتهى خايف تتقرب منه وانت تذكر حياتك مع الشخص الي راح عنك وتذكر الي سواه فيك، وكنت تقول لو وثقت بهالشخص الي يبيني لو سويت الي يبيه ماراح يخليني مثل ماخلاني هذاك،جد شعور صعب انك تذكر كسره القلب الي سواه فيك الاولاني والخذلان والجرح والوعود الكاذبه، وخايف لا تتعلق بالجديد ويكسرك اقوى من هالكسره صحيح انك مرتاحله وتبيه واهو يبيك بس تلاقي شعورك من داخلك حيل متخربط وموعارف شنو اسوي؟
جد شعور متخربط!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يوليو 25, 2014 3:38 pm

26_7_2014
#لمه تفكرين وتفكرين وتكون في اشياء وايد ابالج بس موعارفه شنو تفكرين بالضبط
ضيقه،صدمه،خيانه،جذب،نفاق
لمه اييونلج ناس ويقولون ان احنه مافي مثلنه وكانوا يسونلج كل شيء بس عشان يضيعون وقتهم وياج ويقزرونها عليج وانتي من كثرطيبج كنتي اصدقينهم وانتي مغمضه وانتي على نياتج ويوم عن يوم قاعده تكتشفين ناس بحياتج موكفو واطلعوا اهم من تحت لي تحت ينافقون يتكلمون من وراج وانتي موعارفه شنو السالفه وبعدها تكتشفين انهم موكفو الثقه ولانج طيبه قاعدين يدوسون عليج ولانج كنتي اساعديهم واهم كانوا نيتهم شيء ثاني وعلى كثر الي صارلج هم رجعتي تكلمينهم ورجعتي اسولفين وياهم طيب لي متى؟ لي متى يكون قلبج طيب ويضحكون عليج ويدوسونج! لو انج زباله لو انج منافقه لو انج من تحت لي تحت جان حبوج وحطوج فوق الراس، بس لانج طيبه قاعدين يقولون فيج وفيج وفيج واهم من الغيره الي بداخلهم مايقدرون يعبرون، ويوم عرفتي كل واحد وعلى حقيقته عرفتي شكثرر اهم موكفو حتى فرص ويوم تحاشيتهم ويوم بعدتي عنهم وتعرفتي على ناس يدد بحياتج صرتي بالنسبه لهم شيء حلو،وانتي كنتي تفكرين وتفكرين ماتدرين تاخذينها من الناس وله من نفسج وله من حبيبج وله من اي شيء حولج وتحسين ان كل شيء صار فوق راسج وحاولتي تجنبين كل شيء وصرتي ماتعاتبين صرتي تعطينهم على جوهم صرتي بارده والي يسأل عنج تسألين عنه والي يطلع من حياتج الله وياه صرتي تعاملينهم مثل مايعاملونج صرتي مايهمج اي شيء وصرتي ماتهتمين لهم وصرتي ما اصدقين احد وله تثقين باحد وصارت حياتج كلها نفسج بنفسج لان هذا الي يهمج بالاخيرمايهمج ناس تتكلم من وراج وله يهمج ناس تنافق وله رفجه مصلحه وله رفجه نفاق وله وعود وجذب من حبيب وله هم يحزنون وهذا صار قرارج من بعد تفكير طويل ان الحين ماقام يأثر فيج وله شيء لان مايهمج غير سعادة نفسج وبس..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت يوليو 26, 2014 5:23 pm

27_7_2014
#تعرفتي على شخص وهالشخص صار بحياتج شيء مهم واساسي شغل تفكيرج بكل شيء وصار فيج فضول تعرفين كل شيء يخصه حياته قلبه مشاعره وشنو يحس وكنتي كل يوم تكلمينه وتتقربين منه كنتي تتقربين منه ودج تتعرفين عليه كفرند وصرتي يوم عن يوم تتعلقين فيه وعرفتي شخصيته وعرفتي شنو يفكر لين صار اهو صار كل وقتج وشاغل تفكيرج كان يتكلم عن فلانه كان يقولج عن حياته وجروحه ومعاناته وكبر بعيونج لان تحمل كل هذا بس اهو يعاملج كفرند وانتي من داخلج وايد كلام ودج تقولينه له ودج تصارحينه ودج تقولينله انج تبينه بس من داخلج خوف من داخلج شيء صعب ان يطلع كل يوم ودج تقولينله بس في شيء من داخلج يمنعج يخليج صج محتاره وخايفه من ردت فعله لان لو صارحتيه بيقولج انتي مثل اختي وخلينه كفرند ويكسرج برده واذا سكتي اكثر قلبج يعور اكثر محتاره ماتدرين شلون
تتصرفين تحبينه وتبينه وبنفس الوقت ماتقدرين تبعدين عنه، طيب جربتي هالشعور الي يخليج صج محتاره وموعارفه شنو اسوين وانج تبين شخص وهالشخص يعاملج كفرند وانتي تعاملينه بشي ثاني..!!
#الحقوق محفوظه#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يوليو 27, 2014 5:08 pm

28_7_2014
#جربتي شعور لمه تنصدمين من ناس كانوا بحياتج كل شيء واخر شيء عرفتي ان فيهم طبع الخباثه وكلش ماكنتي متوقعه انهم يتكلمون ويطلعون منافقين،صرتي من كثر ما تنصدمين فيهم صرتي تضحكين صرتي تقولين الحمدلله الله يحبني ان كشفلي ناس بهالمستوى، لهدرجه ماعندهم كرامه، لهدرجه الناس وصلت لي هالمستوى، بس انتي من داخلج مايهمج شيء والي يروح يروح ومايهزج شي،لانج اقتنعتي ان بهالزمن نادر تلاقين احد يستاهل ويوفي لج لي النهايه،لانج تعبتي لانج مليتي من كل الكلام الي ينقال لج مجرد كلام وبس ويوم يلاقون الغير يروحون وعادي عندهم،صرتي تجنبينهم على كثر افعالهم،صرتي ماتهمين الا حق نفسج وبس،لان محد يستاهل دموعج محد يستاهل ضيقتج، محد يستاهل جرحج وكسره قلبج،فكري شلون تسعدين نفسج شلون تهتمين حق نفسج وتفكرين بحياتج ومستقبلج، لان محد يفهم حبج وتضحيتج واهتمامج حق الناس غير نفسج، لانج منتي مجبوره تبررين حقهم انتوا من تكونون، كل واحد يفكر بنفسه وانا عقب كل هذا وعقب كل الي صارلي يهمني نفسي وبس..!!
#الحقوق محفوظه#

يومياتـــــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 9, 10, 11  الصفحة التالية