منتــدى بــويـــه

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

يومياتـــــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D

ذكر عدد الرسائل : 569
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يونيو 09, 2014 4:08 pm

10_6_2014
#كل لبونه نحب#
معنى الحب يخلينه ندخل بعالم ثاني ؤنسرح فيه سواء كان عندنه حبيب أو ماعندنه!
ونتخيل هذاك الشخص إلي يحبنه ويقدر يسويلنه كل شيء ويضحي عشانه...!!
كان خيالي واسع حيئيل كنت دايم أقره واسمع عن اثنين يحبون بعض لكني ماجربته وقتها كنت أفكر بيني وبين نفسي كنت أقول ليش ما أحب واعيش قصه حب يمكن تكون حلوة وكانت خيالاتي وسيعه حيل وبهاللحظه كنت إراقب شخص عندي بجهات الاتصال وكنت دايم أعرف أخباره ودايم كان يدخل علي ويشتكي ويقول إلي بقلبه وكنت أسمع له وكنت أقوله شنو يسوي وكنت أفكر حزتها عن كل معاني الحب إلي كنت أسمع عنه ومر يوم وبعد يوم وتتطورت العلاقه وصار يتصل علي وكل يوم يسأل عني ويطمن وقتها كنت ابتسم واقول الحب اهتمام وخوف ؤغيره بس كنت أقول ما أتوقع أن الحب بس بهالطريقه لو جذي الناس ما تعذبت ووصرت كل يوم أكلمه واحاجيه لين عرفت قلبه وداخله وتعلقت فيه ؤاهو تعلق فيني وكنت أصدق كل شيء يقوله وكان أهو يجذب علي للأسف أي كان يجذب ؤمن كثر ماكنت عمي فيه كنت أصدق كل شيء وعلى نياتي ؤماكنت أدري أن أهو يستغفلني وان أهو كان يتكلم عن إلي يخونون ؤاهو أول واحد كان يخوني وقتها كنت أفكر واقول شلي خلاني أحب! شلي خلاني أفكر بدقيقه وحده بهالحب! ليتني ماحبيت ليتني ضليت على حالي وله تعذبت! الحين صج عرفت معنى الحب شنو الحب قبل لأيكون اهتمام ؤغيره وخوف يكون عذب الإحساس إذا ماكان فيه إحساس مايكون حب بس عقب شنو عقب مأخلاني أحبه واتعلق فيه وكنت أقول دايم حسبي يالله على تفكيري إلي خلاني أفكر أني أحب، وبعدها اكتشتف أن في وإيد إشخاص تتكلم عن الحب وتتكلم عن الخيانه وتلاقيهم أهم أول الناس إلي يطعنون القلب ويمشون بس شنو ذنبنه إحنه أن نتعلق أن نحب من قلب ويخونون هالحب شنو ذنبنه أن يخلونه نتعقد ؤما نكلم أي أحد من بعدهم هذا أهو الحب بنظره قله من الأشخاص، يمكن أنا أقدر أقول كل شيء واقدر إسوي كل شيء واقدر أمثل والعب دور المحب ؤانا أساسا ما أحب،وبالاخير نتكتشف ن الكل يتكلم ويقول أن كلبونه نقدر نحب...!!
By:K.BLACKCAT
Boya
PIN:2AEB8D81
#عدم نزع الحقوق#
http://ask.fm/khaledblackcat
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يونيو 10, 2014 3:38 pm

11_6_2014
#لحظه تفكير#
لحظه شوي ممكن أخذ من وقتك لو دقايق وأبيك تسمعني لأن أبي أقولك كل إلي بخاطري وأبيك تفهم كل كلامي زين!
يوم كنت تراقبني يوم كنت تتقرب مني وتبيني لك أنا كنت وقتها قلبي مكسور أي قلبي مكسور وكنت محتاج اهتمام وحب واحد يسمعني ويفهمني ويعرف إلي بداخلي كنت دايم ادخل عليك لأن صوتك يريحني أي نعم يريحني كنت أفكر واقول معقوله يحبني ويبيني معقوله في حب بداخله مرت الأيام وصرنه ندق على بعض ونتصل على بعض بدون لا شعور وكل واحد يسمع أنفاس الثاني لين أنام وصرنه نشوف بعض شبههه يومي تقربنه من بعض صار كل شيء بينه باختصار نتهأوش نتناجر مثل إليهال واقولك لي الحين مانسيت كل هذا ببس بقولك شيء! يوم كنت وياك كنت تفكر بقلبي ! كنت تعرف شلي مضايقه أو شو محتاج! كنت وكنت وله بس كان يهمك الاهتمام حياتي وقلبي واشتقت ترى عمرر الحب ماكان بس بالاهتمام
إذا ماكان في إحساس من داخل صعب أن يحب! قولي الحين عرفت تحس فيني يوم كنت إعاتبك واقولك اهتم حس فيني كنت تكلمني إبرؤود ما أدري إذا أهو عادي عندك أو لا! بس رغم كل هذا كان ناقصني وإيد إشياء منك ؤانت مأقدرت تعوضني عنها رحت لغيرك أي رحت تدري ليش لأني حصلت إحساس بس مأحصلت اهتمام وكان عادي عندي لو يمر يوم كامل مايسال كنت أصبر واتحمل واقول لي متى الاقي شخص يحبني بس مايحس والاقي شخص ثاني يحس بس مأيهتم شنو ذنب قلبي شنو ذنب إلي من داخله صار كل شيء عادي عنده مليت من كثر الكلام بدون أفعال ولمه إسوي كل شيء عشانك تنسحب بدون شعور قولي الحين منو إلي غلطان ومنو إلي غلط بحق الثاني أنا وله انت! تحسبني مرتاح دخلت قلبي وعرفت شفيني أو شنو فيه قلبي! وله بس انك عرفت أين رحت لغيرك بدون مأتعرف أي سبب، تفكر من كيفك تفسر من كيفك ؤانا من داخلي شوق كبير لك أي أبيك ومحتاجك حيل ؤمن داخلي أفكر فيك ألف مره بس صعب أي أدخل واقولك هالكلام بصفتي منو بصفتي شخص راح من حياتك أو لي الحين باقي وموجود بقلبك شنو تحس فيه الحين تحس بعذاب وله تحس بقهرر وكسره قلب شفت هالكسره وقتها كنت أنا أحس فيها ؤانت ماحسيت ويمكن صعب تحس فيها إلا إذا رحت عن عينك،بتقولي تذكر التاريخ والوقت والايام أي أتذكر كل شيء بينه، لاتقول مايهمه لا تقول أن قلبي عمره مايفكر يكلمك ودي ودي لكن مافيه أي حل،لكن شفت الحين كل كلامك واتهامك لي أبيك تقره كلامي عدل واقراه زين وراجع حساباتك وأبيك تعرف شيء واحد أنا مارحت لغيرك إلا بأسباب، بس صدقني كلش ماني مرتاح، ؤربي يوفقك ويسعدك وين مارحت...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 13, 2014 12:25 pm

12_6_2014
#إلي يحبك عمره مايخليك#
الحب مو بس أحبك وخلاص الحب اهتمام إحساس تضحيه...!!
إلي يحبك موبس يحبك بمجرد كلام وله بمجرد حياتي وعمري ودنيتي وكوني وهواي واحبك
عمره الحب ماكان بكل هذا تبين تعرفون شنو يعني الحب...!!
لمه تحب إنسان ويدخل حياتك يكون أهو أول اهتمامك، والاهتمام إلي دايم تسأل عنه فيه
وينك، شنو إسوي، كليت، مرتاح، وين طالع، مضايق، فيك شي، أحسك مو على بعضك، لأتعصب، أخاف عليك، يا أخي أغار، ويتنق مع منو، منو ربعك...الخ هذا أهو الاهتمام ويمكن يكون أكثر والي يخليك تتقرب من هالانسان إلي تحبه ، وفي شيء ثاني غير الاهتمام الإحساس مجرد ماتقوله أحبك تحس بمعني الكلمه مو بس مجرد كلمت هالانسان يومين أو ثالث تقوله أحبك هذا مو حب هذا لعب الإحساس شلون يكون لمه تكون مضايق لمه تكون واصل حدك تبي أحد يفهمك يحس فيك انت تحس فيه بدون مايتكلم شلون تحس تحس من نبره صوته من إحساسه من طريقه كلامه هذا أهو الاهتمام والاحساس، ولمه تتعمق أكثر ولمه تتعلق فيه تحسه أهو كل حياتك ؤتحس كل اهتمامك كله له تسأل عنه تهتم فيه يكون مأخذ كل وقتك تحتاجه وياك بكل ثانيه ،والي يحبك دوم يبقى معاك يهتم لك يسأل عنك يداريك يضحي عشانك يقدر ظروفك يتحمل عنادك عصبيتك نرفزتك يتحمل كل شيء فيك ، وتلاقي الي صج يحبك عمره مايخليك..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت يونيو 14, 2014 9:26 am

13_6_2014
#تسكت عشان ماتخسره#
صعب انك لمه تعيش حياتك ووقتها تكون فاقد اهتمام وحب وحنان وتبي تحصل هالشخص إلي يحس فيك ويهتم فيك ويداريك ويسال عنك ويحس بداخلك،ولمه تفكر انك تحب وانك تعيش حياتك حالك حال أي شخص يحب وينحب وانك تختار شخص تفكر ان راح يدوم لك طول حياتك وكنت تفكر بوايد إشياء تخليك تحب الحب مره ثانيه،ودخل شخص بحياتك كنتوا بأول الأيام أحلى مايكون كان شوق وولههه وحب ؤمايمر دقيقه إلا كل واحد يسأل عن الثاني يشفق على الثاني ومايغيب ثانيه إلا يسمع صوتك ودأيم يسألك ويهتم فيك كليت أو شربت أو شنو إسوي وكان اهتمامه كله لك وكان يحس فيك من قبل لا تتكلم وكنت تظن انك لقيت الشخص إلي ممكن انك تكون وياه طول حياتك ؤانت كنت تهتم وتخاف عليه وتغار وتقوله لا إسوي جذي وله تحط جذي غير صورتك ليش أدز عن فلان وكنت حيل مهتم له لين حس انك ماتقدر تعيش بدونه ويوم عن يوم صار يبعد صار بارد وحتى بكلامه الحلو قل وكنت لمه إعاتبه يقولي يتروالك وكنت اقط آلغلط علي واقول ميخالف لأني أحبه أتحمل ونفس الحال صار كل يوم وصار عادي عنده ينام بدوني صار عادي مايشتأقلي واذا كلمني يكلمني شوي ويغييب عني سإعات وكنت تتحمل وتتحمل واشوف آخرته لي وين وترد مره ثانيه تعاتب وتعاتب ويصير آلغلط دوم عليك، أي آلغلط عليك لأن من البداية ما عاتبته لأنك من البدايه خليته على راحته شنو استفدت وشنو النهايه بيرجع عليك لا عتب يفيد وله أي كلام يفيد وتنام وترد مره ثانيه تتصل عليه وتقوله كلام حلو ؤتحسه لاهي عنك وله كأنه صوبك تحس شيء من داخل يعووور ماتدري شنو علاقتك وياه إذا كل يوم هذا حالكم لأنك تحبه لأنك تعلقت فيه لأنك اعتبرته كل اهلك وناسك وبديته عن الكل وصرت ماتهتم لأحد إلا أهووو وماكان يهنك أي شيء غير انك تكون بقربه والحين شالحل إذا كلمته أو عاتبت اطلع أنا غلطان وان سكتت بيكون هذا حالنه باليوم مايسال عني إلا ثواني وارجع مره ثانيه أسكت واطنش واخلي الأيام تعدي واشوف لي متى يقدر يتغير لي متى يقدر يشوف نفسه غلط ويتغير عشأني ؤتمر أيام وله تغير كنت أقوله توعدني تتغير كان يوعد لكنه يخلف وارد مره ثانيه أسامحه ويرجع مره ثانيه يزعلني ومع ذلك أتحمل واتحمل أكثر وانكسر وقلبي يعورني ألف مره عشانه وتنزل دموعي بسبته واهو وله حاس ورغم كل هذا لا عتب وله كلام يفيد لأن لو يحبك يحس من كيفه أن مقصر بحقك بس للأسف فوق هذا كل هذا لأني أحبه ولاني أجنب عيوبه ولاني أسكت عشان ما اخسره...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يونيو 15, 2014 6:03 am

14_6_2014
#شعور صعب#
يالك شعور انك تكتم ؤتكتم لين تنفجر بس موقادر تشكي لأحد وبهاللحظه رغم كل شيء صار بحياتك إلا ان صار قلبك بارد ؤمالك خلق تفتح أي سالفه عشأن تقولهم إلي يضايقك تمثل الضحكه ! تمثل انك مستانس! تمثل انك بأحسن حالاتك ! لكن ماحسوا بقلبك ! ماحسوا انت شنو تحس ! يكلمونك ويسولفون عادي وله اهتموا لو ربع بسيط عشانك، تدري شنو الشي إلي يعور لمه تختار شخص وادخله حياتك كنت أظن أن غير عن الكل وكنت أظن أن أهو غير عن أي شخص ثاني ورغم ماكان يتكلم عن الحب وكنت إشوف دموعه تنزل كنت أصدق أي كلمه يقولها وكل دمعه تنزل من عينه كانوا يقولون لك ؤخر عنه كانوا يقولون لك هذا يعلقك وبعدين يخليك هذا مايعرف يحب حقرتهم وله صدقت كلامهم لين كلمت هالشخص حبيته تعلقت فيه لدرجه الجنون علقني بقلبه حبيت صوته إحساسه نبرته يوم أن يسولف حبيت يوم يشيطن يدلع وحبيت اهتمامه لي أول الأيام وكنت أقوله أول مره يفز قلبي عشانك،بعد فتره تغير أي تغير بدون أسباب وبدون أي كلام صار يبعد ساعات ويتعذر بالظروف وصار عادي عنده مايكلمني وله حتى يسأل عن أحوالي، ويوم كنت أذكره كنت أقوله مو هذا إلي كان ناقصك مو هذا إلي تبيه كان يرد علي إبرود وله جني أهمه، يوم ضحيت عشانه يوم حبيته، يوم عطينه إلي يبي أنزين ووعدك لي وحلفك انك ماتقدر بدوني كل هذا راح وماصار يعنيلك شي،أي افترقنه وصار فراقنه ذكرى ممكن مع الأيام تختفي وكل واحد ينسى اسم الثاني ، شوف لي وين وصلت علاقتنه صارت برود واحساس ميت ومات الاهتمام ومات كل شيء وياه ، كل هذا بسببك انت وتصرفاتك ، صرت تفكر بنفسك وله تفكر بلي يحبك ، أنزين ؤانا شنو ذنبي شنو ذنب قلبي يوم أن حبك بكل مافيه وتعلق وبدون أسباب رحت لأنك مليت وزهقت، هذا عذر أنزين قولي تهقى مأراح تمر فيك الأيام وتنحط بنفس الموقف إلي أنا فيه ويمكن يدعي عليك ويخليك ماتتوقف طبعا مافكرت لأن مايهمك غير نفسك،وبالاخير صرت مثلهم وحالك من حالهم ، أنزين وكسره قلبي والالم إلي بداخلي والجروح إلي فيها شنو الحل وياها ماكو أي حل غير أنها راحت وصار كل الكلام مجرد ذكريات وانطوت والحين قولي هالشعور صعب ويعور وله بس أنا إلي أحسه..!!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يونيو 15, 2014 12:26 pm

15_6_2014
#يتعذر بالظروف#
الأول: حبيبي أدري أن ماصارلنه وإيد نعرف بعض بس ما أقدر أكمل وياك لأن عندي ظروف ؤانا ما أبي أتعبك وياي
الثاني: انت تدري أني أحبك وبحافظ عليك رغم كل شيء والي يحبك تعرفه وقت ظروفك ؤانا ببقى معاك شلي يمنع
الأول: أدري وعارف انك تحبني بس أنا ما أبي أعذبك وياي ما أبي أتكلم أكثر بس انتهى كلامي ؤانت الله يوفقك
الثاني: هذا رد تقوله لي إوك ؤالله يوفقك بعد

بعد عنك! أي نعم بعد! وعدك! أي نعم يأكثر وعوده! أخلف بوعده! أي نعم أخلف! علقك فيه! أي نعم علقني فيه!
تذكر يوم كنت أقولك أني ما أقدر أحب تذكر يوم أقولك أني بسرعه أتعلق واني بسرعه أحب تذكر كل هذا يوم انك كنت تتقرب مني يوم انك كنت ماترضى علي يوم كنت تهتم فيني ودوم تسأل عني!تعلقت بكلامك تعلقت بكلامك الحلو وطريقه أسلوبك وكنت دوم تسأل عني وتهتم فيني بشكل موطبيعي وكنت تقولي انت الوحيد إلي تفهمني وتحس فيني وكنت أصدق كل كلامك وكنت طاير فيك وهايم تذكر يوم انك كنت تعودني انك ماتخليني وكنت خايف حيل من هالكلمه واخلفت فيها وهم كنت مصدق انك غير عنهم وانك مستحيل تتخلى عني وتذكر أكثر يوم
كنت أقولك ما أقدر أحب وانت بيدك حركت كل مشاعرري اتجاهك وخليتني أحب الحب منك
ويوم عن يوم علقتني فيك ؤانت يوم عن يوم تبعد عني وتهملني وكنت دايم أسألك ليش تبعد ليش تهملني قولي فيك شيء صارحني وكان دإيم يتعذر بالظروف وان عنده مشاكل صعب أن يقولها وكنت إحن عليه لكنه يرفض يقولي ؤمن بعدها بده الإهمال أكثر وكنت أتالم أكثر لأني تعلقت فيه وحبيته ووقتها قالي حبيبي أنا ما أقدر أكمل وياك لأن عندي ظروف ؤما أبي أتعبك أكثر ؤانت مالك ذنب كنت تقوله أنا وياك وماراح اخليك ورد عليك وقالك خلاص انتهى كلامي الله يوفقك ؤانا الله يوفقني وراح وبعد عنك أي نعم بعد عني! ويوم بعدت عنه قالي أبي إشوفك مشتاقلك يوم رحتله قالي أسف على كل شيء ؤانت تستاهل كل خير جرحني بكلامه صدمني برده توقعت صج مشتاق طلع كلامه كله كلام في كلام يوم حاولت أنساه وأبعد عنه وبعد فتره اكتشف أن أهو بعلاقه يديده مع شخص ثاني وقتها ضحكت أي نعم ضحكت ؤمن كثر ما ضحكت حسيت نفسي صج أني كنت مقفل أني صدقت كلامه هذا إلي كان يتعذر بالظروف والمشاكل هذا إلي كان يقولي ما أبي أتعبك واثاريه شاف له شوفه جديده وطلع هذا عذرك وقتها قلت الله يوفقه بحياته وطاح من عيني لأن شخص جذاب ويحب يلعب بالمشاعر بس متى كشفت هالشي يوم قلبي تعلق فيه وخلاني أحبه رغم كل شيء بس ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يونيو 15, 2014 4:48 pm

17_6_2014
#ماكو مثلها#
شيء حلو انج تلاقين رفيجه دوم وياج وخصوصا لمه تكونين بمراحل مدرستج أو بجامعه وتتعرفين عليها وتكون اهي نص يومج ويه بعض ضحكهم عبطكم غشمرتكم وسوالفكم واطنازتكم وتحشون بهاذي وبهذيج واذا تضايقتي تكون اهي أول وحده تسمعج وتفهمج لمه تضايقين لمه قلبج يعورج وتبين شيء تكون اهي يمج رغم ظروفها وماتخليج تحتاجن أي شيء دامها وياج وتقريبا صارت أهلج وناسج واذا صكت فيج الدنيا تلاقينها يمج بفرحج ووحزنج
لكن بعدها وحده أسبقت الثانيه بالدراسه وصار الوقت غير عن وقتها وصرتي تفقدينها تفقدين حسها صارت تلهى بالمحاضرات ومايكون عندها وقت تقعد وياي وصارت لمه تكلمني بالفون بسرعه بسرعه عشأن تصكر صرت أفقدها صرت أحس أن في شيء ناقص بحياتي إلا اهي كنت دايم أحاتيها واخاف عليها ودايم اسأل عنها ؤاهي نفس الشي ورغم أن كل واحد صار بعيد عن الثاني إلا أن قلوبكم ويه بعض وماتغيرت بس كل إلي صار أن وقتها صار غير عن وقتي وصرت حيل أفقدها وأبيها يمي وكنت أقول هاذي الرفيجه إلي صج أقدر أثق فيها واحط أيدي على قلبي واقول والنعم فيها ونعم رفاجتها وكنت ما أتردد أني أقولها أسراري ؤافتح لها قلبي لو شنو صار.. بتقولون لي متى تعرفون بعض ! بقولكم سنين ويه بعض ؤماعرفت مثلها رفيجه، اهي غير عن كل رفيجه، قلب وأخلاص ووفا ما شفته أبد، اهي أختي إلي مايابتها أمي اهي السعاده والفرح لمه أكون مضايقه، اهي توامي الي أنا وياها نطابق بكل شيء وبكل تفكير، اهي عمري الباقي، ؤما أقدر أوصف قلبها لو شنو سويت عرفتوا شكثر اهي تعنيلي وبداخلي لأن صج حياتي بدونها وله شيء، وكنت دوم أذكر كل لحظاتنه مع بعض ؤما أنسى المكا وله أنسى اللحظات الحلوة إلي اجمعتنه سوى ولو شنو ماصار ولو تكلموا الناس عنها وله عني كنه ندافع عن بعض ومانسمح لأي أحد أن يفرقنه ،صج صج اهي مثال الرفيجه المثاليه..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يونيو 16, 2014 3:08 pm

17_6_2014
#أيامنه الحلوة#
حبيتك! أي حبيتك! لاتسالني شلون ومتى! بس يوم دخلت حياتي صدفه ماكنت متوقع أني راح أتعلق فيك واحبك هالكثر! وكنت أبي أذكرك بكل لحظه مرينه فيها سووى قولي تذكر أول يوم كلمتك فيه تذكر الوقت والتاريخ إلي جمعنه مع بعض وقتها كنت حيل فرحان لأني كنت أكلمك وكنت أسولف وياك واضحك وكنت انت هم تضحك واسولف خذتنه الساعات ؤماحسينه بالوقت حسيت أني فرحان وطاير من الوناسه ما أعرف شلون أوصف هالفرحه بس حبيتك مع أني ما أعرف شنو بقلبك يوم عن يوم كنت أتقرب منك ؤانت بعد كنت تتقرب مني وكنت تبي تعرف قلبي شنو ؤانا مثلك كنت بعرف شنو قلبك وعرفت قلبك وعرفت انك عانيت مثل ما أنا عانيت كبرت بعيني حيل ويوم عن يوم تعلقت فيك أكثر واكثر ومن بعد كل هذا بدت الغيره وكل واحد صار يغار عن الثاني صرنه حيل ويه بعض نشكي لبعض نسمع لبعض ويؤمنه كله ينتهي بالكلام الحلو والغزل صرنه مانكلم أحد وبعدنه عن كل إلي حوالينه وبقينه لبعض وكل واحد يسمع الثاني إذا أنا تكلمت أهو يفهي واذا أهو تكلم أفهي أكثر واكثر أي أحبه لمه يضحك لمه يسولف وكنت إشيل ضيقته حتى لو زعلان مني وأحب كل شيء فيه رغم كل شيء ؤمن كثر هواشنه ونجرتنه صرنه نتعلق أبعض أكثر حاولوا يفرقونه بس مأقدروا كنه على كثر مانبعد عن بعض نشتاق لبعض نوولههه على بعض صج نكابر صج من داخلنه إشياء وإيد بس نحب بعض رغم كبريائنه صرت أنا وياه نتشابه بكل شيء وكل يوم عن يوم نحب بعض سواء بعدنه سواء مع بعض إحنه بدون بعض مانعيش، أي نعم مانعيش، قلوبنه إلي تنبض واحساسنه إلي دوم يحس بالثاني ومشاعرنه واشتياقنه دوم لبعض مانتفارق صرنه روحين بجسد واحد، عرفت الحين شلون بدينه وشلون كانت أيامنه ما أبي أي شيء غير أن ترجع هالأيام مثل أول ونكون بأيد وحده لا زعل لا بعد وله فراق ونرجع وننسى كل شيء صار ونبدي من يديد أغير نفسي عشانك وتغير نفسك عشأني لأن إحنه اثنين قلوبنه تنبض لبعض نشتاق حيئييل بس دأيم نكابر، وقولي الحين مرتاح بدوني مرتاح بغيابي مرتاح ؤانا مؤمعاك قولي وريحني ويمكن أدري صعب انك تتكلم بس راح أقولك شغله وحطها في بالك ؤمن قلبي ؤعقلي واحساسي أقولها ترراني بالحيل أحبك وفاقدك...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 7:49 am

18_6_2014
#إحساس غريب#
جربت تمر بشعور يوم تنصدم من شيء وره شيء وكل ما يطلع شخص بحياتك تقول ماعليه خيره لكن شعورك من داخل حيل يعور،
تكتم، تتألم ،تبجي ، تنكسر ألف مره وبعدين!
أي وبعدين! تحب من قلب تعطيه كل إلي بداخلك واسويله كل شيء ومن كثر ما كنت حاطه فوق راسك قاعد يستغل نقطه ضعفك ويدور أي زله حتى لو كانت بسيطه عشان يوخر عنك أوك وخر وقلبك إلي تعلق فيه وحبك له وين راحوا ، وترتاح فتره طويله وترد ترجع تحب وتوثق مره ثانيه ويكسرك وترد نفس حالتك قبل بجي والم وحزن ، وبعدين ليش مانتعلم من هالتجارب ليش ما نفهم ونستوعب أن بهالزمن مافي أحد يدوم لأحد ، وعود جذابه ، حب بالكلام مو بالأفعال ، وتعبنه واحنه نتكلم ونتكلم ومحد يفهم أو يحس ، طيب وبعدين ! في أحد حس فيك في أحد فهمك أو عرف إلي بداخلك لو ربع بسيط في أحد عبرك أو فقدك إذا غبت فتره ، طبعا الجواب لا؟ طيب كنت أنا أول الأشخاص إلي كل ما انكسر يرجع الأمل عندي من يديد وكنت أقول خيره ويمكن إلأيام إلي بعدها أحسن وكنت أقول يمكن ما أعرف اختار ويمكن ويمكن وصرت أنا أول المكسورين أول المجروحين أول الناس إلي تعاني من مسمى الحب، حبيت شخص يمكن اهتميتله عطيته كل شيء خليته شيء بحياتي ماينوصف ضحيت بنفسي أكثر واكثر بس ما أفقد ضحكته كانوا يقولون ويقولون وكنت معاه وقلبي صار وياه تحملت كل شيء عشانه أي تحملت وبالأخير شنو صار كل شيء انتهى بلمحه بصر شلون ومتى؟ لين الحين مصدوم إذا أهو مازال بحياتي أو لا ؟ طيب وبعدين! فوق هذا كذا راح بدون سبب في أحد حس طبعا لا ؟ ؤتميت أفكر وافكر ؤخذتني وحدتي أن رغم كل حياتي إلي صارت إلا أني عرفت كل شيء وكل أموري إلي كانت متخربطه خليت كل شيء عادي لكن على كل أسئلتي إلي كانت أدور في بالي إلا أن مالقيت لها أي جواب، بس كل مافي الموضوع أن مجرد إحساس غريب لا أكثر...!!
BY:K.BLACKCAT
Boya
PIN:2A7A6A73
#عدم نزع الحقوق#
http://ask.fm/KhaledBLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 7:50 am

19_6_2014
#أحبه بس افترقنه#
أحبه! أموت فيه! أي نعم أعشق ترابه! نسيته! لا أبد مانسيته! شلون أنسى قلب عاش داخلي! تحبه هالكثر! كلمه أحبك شوي عليه لو بترجم إحساسي لك بهالكلمه صدقني بتلاقيني راح ادخل عالم ثاني وما أقدر أوصف هالكلمه!تحبه طيب ليش افترقتوا!ااخ على هالكلمه إلي تعور القلب!صح افترقنه بس أحسه لي الحين باقي وياي، أسمع ضحكته! صوته!سوالفه، وكل ما افز من من نومي أتخيله أن متصل علي واطلع حلمان،كل يوم أتذكر شلون تعرفنه على بعض صدفه وشلون قدر يدخل حياتي بهالسهوله وخله قلبي ينبض بالحب أي خلاه ينبض ويعيش بأحلام وياك انت بالذات، خليتني صج أحب يومي وما أحب أكلم أحد إلا انت واستانس أكثر يوم إشوف كلامك وتحديثاتك كان شعور حيل حلو لمه إشوف كل شيء خصوصا إذا كان منك! تدري ليش لأني حبيتك رغم عيوبك ورغم كل شيء، أي كنت أخاف عليك كنت أغار على الهوى إلي يمر صوبك! كنت استانس لمه أرفع ضغطك وتعصب واكون متعمد، أي كنت أحب اللحظة إلي تجمعني فيك ولو تغيب عني ويختفي صوتك كنت أفقدك حيل وكنت أبيك يمي بكل ثانيه بس كل ماتغيب يجن جنوني،وكنه على كثر هواشنه إلا أن نحب بعض أكثر واكثر ويزيد حبنه، كنت أحب إعاتبه لكن يفهمني غلط، يفهم أني مليت يفهم أني ما أتحمله لكن العكس، كنت إذكر أحلى الأيام وياه ولو بعدنه نتلاقه مره ثانيه،كنت وكنت وبالأخير غاب حسه غاب كل شيء فيه الحين أنرفز منو؟ أضحك ويه منو؟ صار كل شيء غريب بالنسبه لي صار إحساسي مخربط ما أعرف شنو أبي أو شلون أبدي حياتي،أي افترقنه وكان هذا خياره وكل واحد راح بطريجه وصاروا الكل يضحك لأن افترقنه! وفوق هذا كله ماكان يهمني أي شيء غير شيء واحد بس أن من قلبي جد حبيته، لكن رغم كل شيء ورغم أفراقنه لكني لي الحين مانسيت وله لحظه بينه،تخيل معاي انك رغم كل هذا انك تشتاق حق شخص وتشوف صورته وتسمع صوته وتبجي وتتالم لكنه مومعاك بس بالأخير صج كل شيء راح وافترقنه لكن قلبي لي الحين باقي يحبه...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 7:52 am

20_6_2014
#ابتعاد الربع#
شعور حلو لمه تلاقي رفيج يكون معاك بوقت الشده يدافع عنك يكون سندك ومايغدر فيك وتلاقيه بعز ضيقتك وياك ومايخليك ومايرتاح ويطمن إلا لمه يتأكد انك بخير، وتلاقي صج أو سندك ويعوضك عن إخوك إلي يابته أمك وكنت ما تحب تشكي إلا حقه وماتحب تقول إسرارك إلا له وتفقده إذا مأسال عنك كنت تطلع وياه كنت تضحك وياه وكنت تستهبل على هذا وهذاك وكنتوا حيل ويه بعض لدرجه الكل كان يحسدكم على صداقتكم، وبعدين بلحظه كل شيء تغير صار يبعد صار يمل من مكالمتنه وطلعاتنه صار يتضايق إذا شكيت له وصار يتهرب من كل شيء ولمه إعاتيه يتعذر بالظروف وبدون سبب تغير طيب ليش بدون أي سبب كنت أفكر وافكر واقول يمكن أنا سويت شيء يضايقه كان يذبحني التفكير ألف مره ومره ومالقيت أي جواب حق أسئلتي ويوم عن يوم عادي لو يمر شهر وله شهرين مايسال صرت أنا إلي ادخل صرت أنا إلي اسأل وأطمن واهو لا! كنت اخليه على راحته بس بعدين أتراجع وادخل عليه واسال واهو يكلمني باختصارات وجنه ما يبي يكلمني، تخيل هالشعور لو دقيقه ان يكون عندك رفيج عشره عمر وتحسبه إخوك الثاني لكن فجاه تغير بدون سبب هل أحد دخل حياته! أواحد غيره عليك كانت وايد أسئله أبالي أدور لكن ودي أن يرجع مثل أول ودي نكون مثل ماكنه ودي ودي لكن ابتعدنه وصار عادي عنده تمر الأيام بدون مايسال عن أحوالي..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 7:55 am

21_6_2014
#مشتاق#
شعور يعور انك تحب شخص ويكون من طرف واحد وانت حيل تتألم من داخل لا انت قادر تقوله وله انت قادر تبين له عن حبك وشوقك له تشتاقله إذا غاب عنك! أي بالحيل إشتاق! تفقده إذا ما كلمته أو كلمك! أي والله بس يغيب عني يجن جنوني! وكنت دايم اسأل عنه واتفقد أخباره ويوم عن يوم أحب كلامه واسلوبه وكل يوم عن يوم يكبر بعيني! بتقولونلي شلون تحبه واهو مايدري عنك شلون تعلقت فيه واهو مايدري، كنت أقول أنا مرتاح ويكفيني قربه وحسه ويكفي إذا كان مضايق يشكيلي ويطلع إلي بقلبه لي وكنت دائم أسمعه كنت دائم أنا وياه رغم كل الأشخاص إلي بحياته إلا أن محد يفهمه كثري! بس مع ذلك من داخلي بجي من داخلي ألم مو قادر أتحمل أن هالشخص مايدري أني أحبه لأني ما أبي اخسره وما أبي إذا قلت له يبتعد عني أبي دوم حوالي دوم معاي إشوف صورته أسمع صوته مومهم أكون حبيب بس يكفي أني أكون يمه هذا أحلى شعور وهالشي حيل يريحني مومهم أتعذب مومهم قلبي شكثر يعورني بس يكفي أني أحبه وكل مافيني تعلق فيه،ولكن شوقي له ذبحني بكل دقيقه وثانيه إشتاقله واهو معاي وحتى لو بعد عني وانشغل، أي نعم إشتاق، واشتاق له بالحيييل ولو مهما صار محد راح يفهم شوقي واحساسي وحبي له..!!

Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 7:56 am

22_6_2014
#تغير عليك#
كنت تحب شخص كان مالي عينك بكل شيء وخسرت الكل عشانه،دخل حياتك بدون ماتدري شلون دخل وغيرها،وكنت تحب استهباله وكنت تحب صوته وطيبه قلبه وحنانه واحساسه، كنت تحب كل شيء فيه حتى رغم انشغاله كنت دائم يمه ولمه يكون مريض انت أول واحد تكون وياه وكنت تعتبره إخو ورفيج واهل وحسك إذا غاب عني أحس نفسي أني جد بعالم ثاني أتنرفز أعصب على أي أحد جدامي بس المهم أني أكلمك، كنه حيل ويه بعض كنه نشتاق! كان حبنه يزيد يوم عن يوم، وضحكنه وسوالفنه ماكنه نمل منهم،غير أن كان يغار علي إذا أحد كلمني، يخاف علي من كل شيء وآنا كنت أخاف عليه واغار عليه بجنون،فجاه بدون أي كلام تغير فجاه صار يمل مني صار يصرفني بأي طريقه، وصار يبعد، وكل كلامه الحلو اختفى فجاه عقب ماكنه نعشق بعض، تغير وما أدري ليش تغير إحساسه فجاه بدون أي كلام،ولمه إعاتبه. يقعد يصرخ ويصكر الخط، وكان كل يوم يكسرني بكلامه كان كل يوم يعور قلبي، وكان غير وقتها يوم ماكان يرضئ أن يخليني مضايق أو حتى دموعي تنزل، أي تغير وصارت حياتي وياه وله شي، وراح كل شيء حلو بينه وغاب الكلام الحلو الشوق والولهه وكل شيء كان،شلون بتخليه يتغير! شلون بتعرف السبب! إذا كنت تسأله ويصد عنك! وانت ماتعرف شنو حياتك وياه هل حبيب أو واحد غريب! واذا بعدت ماتقدر بدونه واذا كنت وياه تتعذب وصرت محتار وماتدري شنو أسوي، غير انك تكلمه عادي واشوف نهايتك وياه..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 7:57 am

23_6_2014
#كل شيء راح#
تالمت! اي تالمت ومابقى فيني حيل!قلبي تالم قلبي انكسر ألف مره! سامحته أي سامحته! على كثر ماكان ينرفزني على كثر ماكانت تصرفاته تقتلني! تحملته تحملت كل شيء فيه! لأني أحبه! أي أحبه وماتغير أي شيء من حبي له! مازلت أبيه! مازلت إشتاقله مازلت أحبه وكل يوم أتعلق فيه أكثر واكثر! تعلقت فيه لدرجه الجنون! كل يوم أتخيله يمي وكل يوم أتخيل أن يكلمني واسمع صوته! ومتى أتذكر كل هذا حزة النوم أخخخ يا حزه النوم يوم تبي تحط راسك على المخده وماتلاقيه معاك!كنت تغار عليه كنت تخاف عليه أكثر من نفسك واهلك!كنت تعشق ترابه! لكن الحين وينه! وين أيامه راحت! اختفت واختفى كل شيء وياه! وصار كل شيء حلم صار كل شيء ذكرى حلوة يوم أتذكر أيامي وياه ضحكته صوته كلامه الحلو لي لكن فجاه تغير أي تغير كان أول الأيام ياحلو اهتمامه ياحلو غيرته ياحلو خوفه علي ؤبعدين شلي صار وله شيء راح ؤبعد عني تالمت انكسرت وكنت راسم مستقبلي واحلامي وياه على كثر مانبعد على كثر مانرجع لبعض وكل واحد صارت مشاعره بارده، اختفى الإحساس اختفت ألمشاعر وصارت كلمه أحبك ووله شي، على كثر ما تالمت من كلامه يوم آخر لحظه قالي مانصلح لبعض يوم بعد يوم قالي هالكلمه جد حسيت نفسي أن خلاص مافي أي أمل أن نتفاهم، راح عني ؤبعد ؤانا من داخلي شوق كبير له أحبه واحب كل عيوبه لو شنو سوى بس شنو يفيد كل هذا كل شيء اختفى وكل شيء راح ومابقت غير ألذكرى إلي إذكرها فيه صحيح تالمت صحيح انكسرت صحيح أحبه وأموت فيه بش أفترقنه وكل شيء راح ..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 7:58 am

24_6_2014
#دايم انا الي غلط#
جربت انك لمه إشوف شيء غلط على إلي تحبه وتقوله ترى هذا غلط وتقعد تشرح له الموقف إلي صار وموراضي يفهم أو يعدل من نفسه ويقوم يحط الغلط عليك حتى لو أهو كان غلطان ويكون أهو الصح وانت الغلط بنظره ؤيوم تكلمه وتفهمه بدون هواش هم يفهم غلط وانت تحبه! تموت فيه! تتحمل كل شيء وتسكت وتبين له انت الغلط واهو الصح وتعتذر منه وتقول ماعليه إلي يحب يسامح ويطوف حق إلي يحبه ؤتلاقيه يتمادى أكثر واكثر وحتى لو بتفهمه مره ومرتين خلاص راح يقتنع أهو الصح وطيب والحل ما أقدر ابتعد عنه وله أقدر إبقى وياه ومشاعري اتجاههه صارت برود وتبلد وله أقدر أكلم غيره وله أقدر إخونه طيب والحل أتالم انكسر وكل يوم أبجي ؤانا ميت شوق له يغيب عني يوم يومين ثلاث ومايحس صار عنده عادي وصار عادي ومتعود أن أنا الي أروحله كان يقولي مانصلح لبعض وكنت تقوله راضي بهالوضع لأني ما أقدر اخسرك كنت أتحمل كلامه إلي يجرح كنت أتحمل كل شيء حتى لو كان صغير كنت أطوف وكنت أتالم ؤتمر أيام وما أنام على صوته وماني عارف شنو أهي علاقتنه وساعات يلمح بالبعد وساعات يقول خلنه صداقه وساعات يبيني حبيب وطيب ؤانا شنو إحساسي مأحسيت بإحسااسي وحبي لك تمشيني على مزاجك تمشيني وقت ماتبي والحل وياك؟ قولي وريحني! حس لو شوي أني ما أقدر بدونك وفوق هذا كله انت موراضي تتغير طيب ؤبعدين كل يوم تنزل دموعي والسبب انت وواكتم مشاعري وله أبينها لأحد لأن محد راح يفهم إحساسي وصعب يفهمون أني شكثر أحبك شكثر أتحمل عشانك وقلبي إلي ينبض ومايقدر يشوفك مضايق حتى لو تزاعلنه أو حتى بعاد عن بعض ؤيوم يذكرون اسمك يفز قلبي من مكانه وما أعرف شرد عليهم يوم يقولون لي فيكم شيء؟ صاير شي؟ وارد عليهم واقولهم لا بس متزاعلين وراح نتراضه! كان هذا ردي واحنه من الأساس مانعرف بعض بالأيام، وصار هذا حالي معاك مره تبيني ومره تشتاقلي ومره ماتعرف اسمي وبالأخير حتى لو تكلمت حتى لو عاتبت ببقى أنا إلي غلط في غلط...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 12:02 pm

25_6_2014
#ماعاد يهمني شي#
كنت أحب هذاك الشخص إلي خلاني بدون سبب،خلاني ؤانا محتار وافكرليش؟والسبب؟
ومالقيت أي جواب له؟حبيته! تعلقت فيه!خليت كل الناس تشهد على حبي له!اهتميت له! خفت عليه! غرت عليه بجنون!وقتها كان يقولي أني مكسور كان يقولي أبي احد يحس فيني أبي أحد يحسسني بالحب والغيره والخوف، وكنت أقوله أنا راح إبقى معاك وراح اخلي الضحكه والسعاده ماتفارق عينك كنت أقوله راح اخلي أيامك كلها ضحك وكنت أقوله دامني معاك ماراح اخليك محتاج شي، كنت دائم أقوله حاضر ؤتم ؤحتى لو كان أهو زعلان مني أراضيه ولو أنا زعلت منه إبقى معاه بس مايخليني وماافقدصوته،كنت أحبه بجنون واذا غاب عني ثانيه يجن جنوني،قولي عقب كل هدامرتاح بدوني، مرتاح على وضعك ماتفقدني وله تشتاقلي نسيت العشره بسهوله طيب ليش! لهدرجه ماكنت أهمك! لهدرجه الأيام إلي راحت وله شي،كنت أقول ليش خلاني كنت وقتها أقول على جنوني ؤتضحيتي عشانه ليش خلاني، يمكن مل يمكن زهق ماكان يتحمل غيرتي وخوفي ؤتملكي أني أبيه حقي وبروحي ومحد يشاركني فيه، أنزين قولي ليش كلمتني ليش علقتني ليش خليتني أبني فيك أحلام ومستقبلي وياك ليش وليش! جد أحس ماني فاهم شيء ماني مستوعب ليش كل هذا صار، كان يلمح بالغياب كان يلمح بالفراق وماكنت أصدقه واحس أن كان يضحك معاي بس اكتشفت أن كل كلامه صج، ؤبعدين ليش خليتني أتحدى الكل عشانك ليش خليتني على كل إلي سويته يوم كنت مكسور يوم كنت تبي حب الحين وين كل كلامك هذا صار جذب وله بس مجرد كلام، بس تدري على كثر ماكنت طاير فيك على كثر ماكنت أحبك على كثر ما أقول راح إنساك واعيش حياتي مثل ما انت عشت حياتك، بتقولي كنت تراقبني بتقولي كنت تفقدني لا لا كلش ما راح أصدق أي كلمه تقولها لأن ماعاد يهمني شيء وله يهمني كلامك لأن صار بالنسبه لي ذكرى أي ذكرى وانتهت وانطوت على كثر ماكانت الأيام حلوة إلا أنها صار رماد وتفتت بتقولي لهدرجه بقولك أي واكثر ومحيتك من قلبي وما أبي أسمع طاريك لا صوتك وله أخبارك دامك اخترت دربك وطريجك والفراق الله وياك وأبيك تعرف شيء واحد دامك اخترت هالشي ؤانا ماني غلطان صدقني مستحيل أنزل دمعه وحده أو إضائق عشانك لأن ماعاد يهمني أي شيء عنك عرفت الحين على كثر ماكنت تهمني إلا أن الحين ماعاد تعنيلي شيء..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 27, 2014 3:45 pm

26_6_2014
#راحه بالي#
يتلكم فتره إلي خلاص ماعاد تبون أي شيء يالكم الإحساس إلي قلتوا خلاص اكتفينه من كل شيء الإحساس إلي لمه تنصدم من ناس كانوا أقرب الناس لك والحين صاروا غريبين عنك وله كأنك تعرفهم يالكم هذا الإحساس إلي من كثر ماتحب وتتعلق ويخلونك بدون سبب وبدون ماتعرف ليش وشحقه والي من كثر ماتعاتب على كثر ما تسأل عنهم وله يعبرونك وصار قلبك. واحساسك بارد وماصار ياثر فيك أي شيء لا من إحساس وله من مشاعر لين. قلت خلاص اكتفيت من كل شيء وصرت ماتهتم إلا حق نفسك لمه تسويلهم لمه تسأل عنهم لمه إضحي عشانهم واهم موحاسين فيك طيب ليش اسأل ليش اهتم ليش أعطي وبالمقابل محد يحس بلي بداخلي لو شوي يهمهم وناستهم يهمهم لمه يكونون مضايقين يلجؤون لك بدون مايحسون فيك أن انت فعلا محتاج مثلهم تبي أحد يسمعك ويكلمونك عشأن ضيقتهم عشأن يريحون قلبهم طيب وانت وقلبك شنو! إحساسك وين راح صار محد يحس فيك صرت وحيد مالك حبيب وله أصحاب! صرت تكلم نفسك صرت تعاتب وتلوم نفسك ألف مره العيب منك وله منهم وهالشوال كل يوم يتكرر واقول أكون مع نفسي أحسن من أكون مع إشخاص تجرحني تكسرني تخليني أبجي. واتالم أي نعم مع نفسي وراحتي أهم من كل شيء تدرون ليش خسرت وضحيت كل شيء عشانهم بالأخير حصلت شيء حصلت نتيجه خسرت كل شيء وبالنهائه راحوا بدون سبب راحوا ويطلعون أعذار ؤبعدين شخص وره شخص وماكو أي نتيجه وانت بالأخير صار قلبك مأكو أحاس صار ميت ومتبلد لو تكلمت ولو تكلمت أكثر محد راح يفهم شعورك واحساسك مهما تكلمت خانوك أجرحوك ويرجعون ويقولون تراك غالي ؤبعدين وينك عني يوم كنت معاك وينك مأحافظت علي وقتها يوم تخلضون وتشبعون ترجعون لي وتبون أسامحكم لا والله قويه تدرون ليش الحين مائهمني غير نفسي إلي يسأل يسأل والي مايسال براحته ماني مجبؤر على قربكم وعذابكم قولوا إلي تقولونه قولوا صرت عديم إحساس صرت ميت بس بألاخير مأبي أقربكم وله ندمكم خلوني بحالي وهذا إلي ريحني راحتي بالي وبس...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت يونيو 28, 2014 12:47 pm

27_6_2014
#لازم تقتنع#
انت يا هذاك الشخص إلي حبيته والي عطيتك كل شيء وضحيت عشانك ممكن تقره كلامي لو ثواني واخذ من وقتك لو شوي، بخاطري كلام ودي أقوله لك وأبيك تقراه وتفهمه...!!
قولي بهالزمن ممكن تلاقي أحد يحبك فوق الحب كله يعطيك ماي عيونه يعطيك حبه وحنانه يساعدك بأقل شيء ويكون معاك وقت ماتحتاجه لقيت شخص بهالزمن يكون يسندك ويحميك ولوشنو قالوا الناس عنك ماكنت تصدق كلامهم وكنت أصدق كلامك انت طيب تذكر أول يوم تعرفت عليك فيه متى وشلون والتاريخ والساعه تذكر اللحظه إلي جمعتنه سوى يوم شفتك من أول نظره ودخلت قلبي بدون أي كلام طيب تذكر كلامك تذكر سواليفك يوم كنت مكسور من حبك القديم وكنت أنا أول واحد يكون معاك رغم كلامك كنت يوم تذكرني بحبك القديم وشنو كان يسوي معاك يوم كان يعذبك يوم كان يهملك ويجرحك يوم كنت تبجي عشانه واهو موحاس فيك تذكر كل هذا طيب يوم أنا دخلت حياتك يوم أنا غيرت حياتك لو جزء بسيط منها خليتك تضحك خليتك. بعالم ثاني كأن يحلم فيه أي شيء يحب تذكر. هاللحظات يوم أقعد أطفرك واستهبل عليك واخليك تضحك
يوم تكون مضايق وما اخليك إلا وانت تبتسم شفت هالابتسامه؟ تخليني أفرح فوق الفرح وقلبي يدق وفرحك أهو فرحي حزنك أهو حزني ضيقتك أهي ضيقتي تذكر كل هذا وبأخر الليل كل يوم أنام على أصوات بعض ومانقدر من دون بعض كنت تقولي لاتخليني واقولك اخلي نفسي وله اخليك كان قلبي يتقطع يوم إشوفك جذي كنت تجرحني بكلامك كنت إضايقني بتصرفاتك وكنت أتحمل واتحمل بس عشانك كنت أسوي أي شيء بس عشأن تبعد كنت أدور علي أي زله أو كلمه بس عشان تروح مني وماكنت أعرف ليش والسبب! وفوق كل هذا خليت أحلامي ومستقبلي وياك انت! شمعنى انت بالذات شمعنى انت إلي بنيت كل شيء وياك ضحكتي سعادتي راحتي كل شيء انت!لأني حبيتك لأني تعلقت فيك لأن كل ماداخلي مازال ينبضلك ومايميل لأحد ثاني حتى لو كان زين،كنت أذكر هواشنه إلي بدون أي سبب كانت هواشنه بسيطه. وبكلمه وكنت تبعد ؤتضايق أيام وتخليني أنا أراضيك واسوي كل إلي بخاطرك كانوا يقولون لي ؤخر عنه مايصلح لك وراح تتعب قلت راضي أتحمل وكنت إسكتهم وله صدقت كلامهم مشيت وراك وكنت اهتم فيك كنت أعطيك كل شيء تبيه كنت أسويلك إشياء بدون ماتحس فيها وانت مابين بعينك ربع إلي سويته لك، شفت هالحب كله ما أتوقع انك بتلاقيه بهالزمن يوم تخلي كل الناس تدري بحبكم،وقتها انت إلي طلبت الفراق رحت وانت فرحان رحت وانت مرتاح لأنك ميت لأنك تبي تعيش حياتك براحه ماتبي أحد يحاسبك ماتبي أحد يسألك وينك وله شنو أسوي وله تكلم منو وله تحاجي منو! كان هذا عذرك انك ترتاح وبس ؤانا مافكرت فيني وله فكرت بحبي لك طيب ليش أنا شنو سويت غلطت بحقك لا لا ما ضنتي على كثر إلي سويته لك إلا انك ماتسحق حبي لك،تدري على جفاك وصدك إلا أنمن تفراقنه إلا أن مانزلت مني دمعه وحده عشانك لأنك جد ماتستأهل أي ماتستأهل، بتقولي قويه بتقولي أنمحىحبك لي بقولك أي أنمحى وصار ذكرى وخليتك شخص عادي حالك حال الباجي صج إشتاق صج أكابر بس ماعدت أبيك،تدري ليش لأن حطيت أبالي شيء واحد أن مافي. شيء يدوم لشي مهما صار والي يحب يتحمل ظروف الثاني حتى لو كانت شنو لأن بهالوقت يبن منو يحبك ومنو مإيحبك،الحين قريت كلامي عدل وفهمته وأبيك تقره هالكلمه بالذات تراك صرت ماتعنيلي ولازم نقتنع أن مهما طالت العلاقه مافي أحد يدوم لأحد وبالأخير صج نتالم صج ننكسر بس عايشين...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت يونيو 28, 2014 4:03 pm

28_6_2014
#ذنبي أني مشتاق#
مشتاق!بالحيل مشتاق وشوقي له كبير!فقدته! حيل يعورني غيابه!وينه الحين! افترقنه وما أدري عن أخباره بولا شيء! طيب الحين صار رمضان مؤمفكر تكلمه أو ترجع له! ودي لكن موبيدي! ودي ودي بأشياء أني أكون معاه بهالرمضان كانت السنين إلي طافت وياه كنه نتصل على بعض ونسمع أصوات بعض شلون نفطر يسمع صوت أهلي واسمع صوت أهله،كان يناشبني وكان يتفقدني إذا غبت كان يدورني كان يحاتيني كان وكان لكن فجاه تغير أي تغير وصرت أنا بالنسبه له غريب عنه يمكن حتة اسمي ما يذكره عدت سنه وصار رمضان الحين لكن وينه، لا أعرف أخباره وله أعرف أي شيء عنه وما أدري إذا أنا كنت مرتكب غلط بحقه أو لا أو أنا الحين في باله ويفكر فيني لي الحين لأني جد احترت وكنت أفكر ألف مره ومره شنو سويت له وطلع مافي أي شيء ممكن أن يجرحه أو يضره لأني كنت اهتم له لأني كنت أعطيه روحي ودمي عمري ماضايقته بكلامي ولأني ضحيت بكل شيء عشانه لأني حبيته لأني تعلقت فيه لأني حطيته بعيوني وراح عني وعاش حياته بعيد عني اختار طريق الفراق برغبته بدون سبب أو كلمه ماقصرت وياه بشي سويت كل إلي يبيه وبس ما أبي أعرف شنو السبب وليش بس يكفي أن بخير ومرتاح بدوني وان بهالرمضان مايسمع حنتي وغيرتي وخوفي عليه يكفي ينام ويقعد وياكل واهو مرتاح والشي الوحيد إلي صج. بعرفه انت شلون عايش بدوني معقوله هنت عليك ما أقول غير الله يسامحك بس ويسامحك على إلي سويته فيني تدري ليش لأنك علقتني فيك وخليتني بدون سبب ويمكن عذرك انك ترتاح وانك مليت ومع ذلك مايهمني غير انك يكون مرتاح بالك ودام بعادي أهو راحتك راح انفذه لك بس حبيت أقولك تذكر كل شيء كان حلو بحياتنه وتذكر الأيام الحلوة إلي صارت وتاكد أني حيلأ كابر واني على شوفتك حيئيل ولهان وحبئت أقولك الله يوفقك وياعسأك تكون بخير وكل وعام وانت بخير بدوني...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت يونيو 28, 2014 8:16 pm

29_6_2014
#شالفايده#
حبيت وبعدين!يجرحونك!يخلونك!يجذبون عليك!يروحون بدون سبب!تنزل دموعك عشانهم! تنكسر عشانهم!أضحي واضيع وقتك عشإن راحتهم وسعادتهم!تساعدهم وقت مايكونون محتاجينك!يضايقون تكون يمهم وماتخليهم ثواني!تحاتيهم تفكر فيهم تخاف عليهم أكثر من نفسك! تتحمل تصرفاتهم وكلامهم يوم يجروحنك بالحجي!أطوف لهم وايد إشياء عشان ماتخسرهم!يسبونك يغلطون عليك تسكت ومع ذلك ترجع أسامحهم!
طيب عقب كل هذا وبعدين لي متى تعطي وتعطي واسامح ومحد يحس فيك لو ربع إلي تعانيه،في أحد حس فيك!في أحد قالك انت مضايق أو زعلان أو تبجي أو حتى فيك شيء! في أحد فقدك يوم تغيب بالأيام!في أحد حط أباله انك محتاج أحد يسمعك ويالك،طبعا لا! إداريهم تحس فيهم تحل مشاكلهم رغم كل هذا مايحسون فيك وله راح يحسون! تدرون ليش! لأن يهمهم راحتهم! يهمهم وناستهم! يهمهم انهم يكونون بأحسن حال!طيب وانت لأن قلبك طيب لأن قلبك حنون أسامحهم رغم أغلاطهم واسامح واسامح ويردون واسامح ؤبعدين! تغفر خياناتهم وله تغفر جذباتهم وله تغفر على كل إلي سويته عشانهم يتكلمون فيك! ويذمون وانت تدري بكل شيء واطوف بمزاجك! طيب ليش كل هذا! ليش ماتتعلم ليش ماتحس! ان الحين كل واحد يفكر بنفسه وحياته! ومحد يحس بأحد! طيب ؤبعدين حبيت وانكسرت خانك جذب عليك ؤيوم شبع وخلص رجعلك وانت أسامح وتقول مافي إنسان مايغلط وترجع أسامحه ويخونك مره ثانيه،وانت ترجع تتألم ترجع تنكسرومحد يسمعك بالأخير بضل وحيد أي وحيد وله قرب هالبشر،بس على كل هذا مايفيد الكلام، والصمت أحسن بكل الإحوال،ولو بجينه لو تالمنه لو سهرنه محد راح يحس فينه، طيب بالأخير على كل هذا شالفايده من إلي إحنه نسويه...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يونيو 29, 2014 7:57 pm

30_6_2014
#صعب إنساك#
كل يوم عن يوم إذكرك ومامحيتك أبد من بالي لي الحين إذكر الشوق والولهه لي الحين أذكر صوتك يوم كنت تسولف وتغني ولي الحين أذكر كل اللحظات إلي جمعتنه سوى،تصدق لي الحين موناسي هذيج العيون إلي شفتها صدفه وخلتني أتعلق فيها بدون ما أعرف انت منو وشنو،وتدري صار فيني فضول أعرف قلبك! أعرف شنو تحس شنو محتاج! يمكن تكون مثلي محتاج حب واهتمام وحنان! يوم عن يوم كل يوم تكبر بعيني أكثر وكل يوم أسمع لك شيء يديد وكل يوم اكتشف إشياء حلوة فيك وتدري بعد أني حبيت سوالفك وصوتك وضحكتك ااااخ بس شعور حيل يعور من داخل انك تذكر كل شيء عن شخص كنت تحبه واهو كان يوم من الأيام كل شيء بحياتك أخذ قلبك أخذ عقلك أخذ كل مافيك واخذ روحك وصاروا ملك بين أياديه لكن ؤبعدين شلي صار ، بس تدري على كل شيء عطيتك إياه ؤعلى كل شيء. سويته لك لكنك كنت تفكر بنفسك أي تفكر بنفسك كنت دايم تبيني أنا إلي أعطيك أنا إلي أسوي أنا الي اهتم أنا إلي اسأل واذا زعلت أنا أراضيك وتعودت انك إذا رحت أنا أرجعلك لأني أحبك تفكر أني راح أرجعلك بكذا مره أنتي تعاملني فيها ؤتصرفاتك إلي خلتني إصد عنك وانت أبد ماقصرت جفيت صديت حرقت قلبي كل يوم لكن على كثر إلي سويته فيني إلا أني أحبك زود، بتقول مينون! بقولك أي مينون فيك! ومأخليت فيني عقل! إسامحك ألف مره! وارجعلك واخسر الكل عشانك لأني أحبك، وحاولت اقنع نفسي أني إشيل هالحب من داخلي لكني ما أقدر والاقي نفسي إشتاقلك واكابر وارجع أكلمك وله كان شيء صار لكن إحساسك انت صار بارد ومهما تكلمت وعاتبت ماراح يفيد أي كلام بس على كل هذا ؤعلى كل اللحظات إلي جمعتنه من أول مره تعرفت عليك فيها إلى آخر يوم فراقنه لكني عجزت إنساك..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يونيو 30, 2014 2:42 pm

1_7_2014
#فقدان أعز الناس#
تخيلت أول ما تبطل عيونك وتقوم من النوم وتلاقي أقرب الناس يزعجكك يبيك تقوم ويرد يدق عليك مليون مره وترد عليه ها يا المزعج خلني أنام واهو يقعد يحن عليك لين تقووم
هالشخص أقرب لك من كل شيء بحياتك إذا كنت مضإيق إذا كنت زعلان أهو وياك وانتوا اثنينكم على قلب واحد كنتوا حيل ويه بعض لدرجه ما تمر ثانيه أو دقيقه إلا وانتوا مكلمين بعض تتحرشون أبعض ؤتضحكون وتستعبطون ويه بعض،ؤيوم كنه نطلع نخلي يؤمنه كله ضحك حتى لو كنت مضايقين نضحك ومايهمنه شيء،فجاه راح! وفجأه غاب حسه وازعاجه! غابت سؤالفه وحنته وشطانته! راح كل شيء وبهالوقت كنت أتخيل كل لحظه شلون كان معاي فيها نفس المكان ونفس كل شيء ماتغير تدرون منو هذا الشخص هذا أعز ربعي وأعز ناسي وكان أقربلي من أهلي وكان أهو الوحيد إلي معاي ومايخليني احتاج لشي وكان يقولي تخيل لو مت شنو شعورك وكنت أعصب عليه واقعد إصارخ واقوله لا تعيد هالحجي ويقعد يضحك ماتوقعت أن صج مات! ماتوقعت أن كل هذا صار حقيقه مو خيال! وكل يوم بغرفتي إشوف صورته والمها على صدري واتخيل شطانته يوم أييلي غرفتي ويقعدني كنت أنا وياه أكثر من. إخوان واكثر من ربع كنه شيء غير كل واحد يخاف على الثاني ومايمر دقيقه إلا وانتوا ميتين ضحك،جد إشتقت حق هاذي الأيام إشتقت يوم انه يواسيني يوم يداريني يوم يلمني على صدره ويقولي كأني مافي أحد يستأهل دموعك أو ضيقتك يكفي. أني معاك وما اخليك كنت وقتها مرتاح لأن معاك، لكن قبلا مايموت كان مأخذ بخاطره عليك بس راضي عنك ومسامحك انت وقتها خليته وتوقعت أن راح يكلمك بس ماتدري أن قبل لا يموت أهو محللك بكل شي،بس وينه الحين وينه راح تحت التراب راح وانت موقادر تستوعب أن صج راح حاولت تغير من نفسك حاولت تصدق أن مات بس ماقدرت لأن مافي أحد قدر يعوضك عنه ولان مافي أحد مثله ولأن ماله شبيه ومايتقارون بأحد،جد شعور حيل يعور لمه تحس انك فقدت أعز الناس وما تقدر تشوفه مره ثانيه..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يونيو 30, 2014 6:39 pm

2_7_2014
#غدر الربع#
لمه يكون عندك رفيج معاك 24 ساعه واهو الوحيد إلي تقوله أسرارك مع أن عندك ربع وايد بس هذا تعتبره كل شيء بحياتك اهلك يعرفونه ويروح معاك ويطلع وياك ودايم تقط إشياء برأسه واهو بعد وكنتوا حيل لبعض لدرجه مايمر يوم إلا وانتوا طالعين واسولفون بالخط ويه بعض وتستعبطون ؤتضحكون واذا تضإيقت تلجأ له وتقوله أسرارك واذا سويت أي شيء لازم أهو أول واحد تقوله كل شيء ؤهالشي وايد حلو انك تلاقي رفيج بهالوقت يحبك هالكثر بس موكلهم بعضهم يتمنولك الخير ؤبعضهم يرافجك لأم يحبك، وفجأه بدون أي كلام تغير عليك وصار وايد يعاملك بجفا صار يبعد تعرف على ناس يدد وغيروه ولعبوا براسه وكل ماتسأله وتعاتبه يقولك يتروالك وصرت تنصدم منه ومن تغيره عليك فجاه واحد من إلي تعرف عليهم كلمني وخصوصا أني ما أعرفه قالي عادي أدق عليك ودق علي وقالي تدري هذا رفيجك إلي دايم تفتخر فيه قاعد يحش فيك ويتكلم من وراك وانت منصدم وموعارف شنو تقوله وانت مومصدق كلامه قلت له وين الدليل؟وقالك لحظه أدق عليه واسمع باذنك! وقعدت تسمعه وانت مصدوم شلون هذا الشخص إلي وثقت فيه والي عديته أكثر من رفيج يسوي جذي!عقب شنو عقب سنين! يوم واجهته نكر وقال متى مستحيل انت مثل أخوي ؤيوم واجهته بالدليل انصدم أنبلع لسانه وموعارف شيقول!هذا لأن قلبك طيب! هذا لأنك اعتبره كل شيء وخليته كاتم أسرارك ويعرف كل شيء فيها! أهو كان يحش فيك بس شنو يذمنك أن ما يتكلم عن أسرارك،كل هذا لأني اعتبرتك إخو ورفيج وكل شيء، ما أقول غير خساره على رفجتي وياك وخساره على الأيام إلي ضيعتها وياك لأنك مؤكفو رفجه ولانك مؤكفو أنزل دموعي واضايق عشانك لأن مافي شيء يستأهل ومثل ما راح غيرك انت تروح ؤبعتبرك حالك حال الباجي وله جني أعرفك بس جد مشكور انك علمتني أني ما أثق بأحد من عقبك...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 03, 2014 2:54 pm

2_7_2014
#رفيجتي تأخذ حبيبي#
رفيجتي إلي كنت اعتبرها أكثر من أختي؟!
أي كنت اعتبرها كاتمه أسراري كانت إهي الوحيده إلي إذا إضايقت تكون إهي أول وحده أقولها إلي يضايقني!كنت أقولها عن معاناتي! عن الآلام إلي بداخلي كنت أشكي لهاا وما أقدر أوصفها لو شوي كانت بالنسبه لي كل شيء أخت رفيجه أم كل شيء بحياتي!كنت أشوفها غير كنت أشوف بعض الرفيجات شلون يغدرون برفيجاتهم وكنت أقول الحمدلله أن عندي هالاخت والرفيجه إلي ماتخليني احتاج لأي شيء! فجاه دخل بحياتي شخص خلاني غير وحبيته وتعلقت فيه! حبيته من طريقه كلامه أسلوبه وعقله الكبير خلااني أحب الحب من بعد من كنت أسمع فيه صار كل شيء بحياتي وكنت استشيره بكل شيء وكنت أقوله عن رفيجتي إلي إهي أختي ورفيجتي وكل شيء بالنسبه لي
يوم من الأيام كنت أشبكها ويه حبيبي كنه نسولف ونضحك ؤانا من غبائي عرفتهم على بعض ؤيوم عن يوم صار أهو يبعد صار مايهتم صار بعيد عني وكنت أسأله يقول مأكو شيء بس تعبان واهو كان يسولف ويه رفيجتي بفهم شلون قلبها طاوعها تأخذ حبيبي وهذا أنا رفيجتها وكل أسراري عندها ؤيوم عن يوم اكتشفت بعلاقتهم اكتشفت أن إهي تعلقت فيه واهو تعلق فيها حسيت نفسي صج مقفله أني كنت أسمع كلامه وكنت أصدق جذاباته كنت ما أدري عن أي شيء وله أفهم بس ما شكيت بلحظه أنها تأخذ حبيبي واهي أقرب الناس لي،هاذي إلي كانت رفيجتي إلي كانت أقرب الناس لي أنا ما أشرهه على الحب أشرهه على رفيجه إلي اعتبرتها أختي إلي مايابتها أمي جد خساره على رفجتي وياها وخساره. على غدرج لي جد أشكرج على رفجتج وخساره على عشرتي وياج جد أهنيج على كل شيء. وفدوة لج حبيبي وعليج بالعافيه بس صدقيني دموعي ماراح تنزل لا عشانج وله عشانه لأن مايشرفني تنزل دموعي عليكم واقولج. تتهنين أنتي وياه ماراح ادعي عليكم بس راح أقولج الله يوفقكم والدنيا راح تدور مو اليوم بعدين وراح تعرفين شنو خسرتي...!!
BY:K.BLACKCAT،Boya
#الحقوق محفوظه#
Ins:KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يوليو 03, 2014 7:13 pm

3_7_2014
#صعب يفهمون#
مريتي بأوقات صعبه!
بجيتي وايد وانهرتي وقدرتي توقفين على ريولج من يديد ومحد معاج!
آدمعت عيونج من كثر القهر وكنت تبينهم يحسون بس محد حاس فيج!
طيب خلونه نكون واقعين لو شوي!
عرفتي معنى أن الحياه مستمره والدنيا مو واقفه على أحد!
طيب تعرفتي على شخص وصار حبيبج وحبيتيه وعشتي وياه سنين وماقصرتي وياه بشي وبديتيه عن الكل ضحيتي عشانه خسرتي ثقه أهلج خسرتي رفيجاتج عشانه أهو إلي كنتي إضنين أن أهو غير عن الكل الحين وينه راح لغيرج وعاش حياته وانتي ميته قهر وتبجين وحالتج حاله واهو مادرى عنج خلاج وله فكر بعشره السنين إلي أنتي وياه فيها تبجين قهر وتذكرين الأيام إلي كانت بينكم من شوق!من ولهه! من غزل! وصرتي تذكرين كل شيء واهو وله على باله، ؤبعدين شنو صار أبد ماتغير شيء..!!
طيب عندج رفيجه كانت كل حياتج لدرجه كنتي تستشيرينها بكل شيء كان عندج ربع وايد غيرها بس إهي كانت غير عنهم إهي كاتمه أسرارج والي تعوضج عنهم كان ضحكنه سوالفنه غشمرتنه صرتي تدخلين بيتهم وتدخل بيتكم صرتي أكثر من أخت ؤبعدين كل شيء تغير كنت أحس قلبج نظيف صرتي تكلمين ربعج الثانين وكنتي تتكلمين فيني ومن وراي كنت تذميني كنتي تقولين هاذي فيها وفيها وكنتي تخلينهم يجنبوني والسبب أنتي ماكنت أدري أن منج وله كنت أدري أو استوعب ليش كل هذا صار!
طيب كل. هذا واقع! شنو فأيده البجي شنو فأيده. القهر والدموع واضيع وقتي على أشخاص ماحسوا بربع إلي عشته حبيب يخون ويجذب ورفيجه تغدر وتطعن ؤبعدين في أحد راح يفهم أو راح يحس عقب كل هذا في أحد راح يستوعب إلي صار! طيب! حسوا بقلبج عرفوا شنو فيه وشنو عشتي من تجارب وظروف عرفوا ليش صار كل هذا! طبعا لا! وتكتمينها بداخلج! وتبينين لهم انج تضحكين ومستانسه وانتي بداخلج ألف شيء وشي!لأن مهما صار صعب يفهمون معاناتج أو يحسون فيها لو شوي..!!
BY:K.BLACKCAT،Boya
#الحقوق محفوظه#
Ins:KFD_BLACKCAT

يومياتـــــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية