منتــدى بــويـــه

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

يومياتـــــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D

ذكر عدد الرسائل : 569
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت مايو 17, 2014 10:00 am

17_5_2014
#أحبه ويعشقني بجنون#
حلو انك تعيش قصه حب حلوة الكل يحسدك عليها،تدرون شلون بدت قصتي ويه هالشخص المجنون،كنت كاره شيء اسمه حب،كانوا كل مايقولون لي حب وعيش حياتك كنت أرفض،كنت أقول مافي أحد يستأهل أني أحبه أو إضحي عشانه،لأن نادر مايفهمون شنو يعني حب،بعضهم يتسلون وبعضهم يعلقون الشخص ويروحون وبعضهم يأخذون مصالحهم وتنتهي العلاقه وبالأخير يتعذب الشخص إلي تعلق فيهم،كنت أكره هالحب من فعايلهم، كنت عايش حياتي حالي حال الباجي،كل يوم كنت أتعب واتالم ؤاقول متى أييلي هالشخص إلي يحسسني بكل شي،فجاه كنت أراقب شخص إشوف تحديثاته بي سيأته آخر ظهور بالواتس أب،كنت أتنرفز إذا مأمر يوم ما شفت أي شيء منه، بس إهو ماكان يدري أني أبيه ماكان يعرف أني أتعذب، خصوصا أن إهو كان بعلاقه فاشله،وقتها قررت أني إصارحه بعد فتره طويله،ويوم صارحته خفت أن يردني وخفت أن يقولي لا ما أقدر أحب أو أتعلق واني خايف أحب وانكسر،كنت خايف من رده فعله وقتها انصدمت من رده وقالي هم أنا أبيك،وقتها إستانست وفرحت،من عقب ماكنت كاره كل شي،تعرفت عليه عرفت قلبه وعرف قلبي حبيت قلبه إحساسه وحسيت كل شيء فيه يشابهني بكل شيء،من ألم من جرح من ماضي صعب،كنه نشأبهه بكل شي،وكل يوم صرنه نكلم بعض وصار حديثنه كلنه بضحك وحب ؤغشمره كنه نضحك كنه نتغزل أبعض لين تعودنه على بعض وصار إهو مثل روتيني اليوم،صار أكسجيني إلي ما أقدر استغنى عنه،حبيته ؤتعلقت فيه وخلاني انسئ كل لحظات الألم، خلاني أعيش بحبه وكانه إهو أول حب حياتي،خلاني أحب ضحكته سؤاليفه صوته إحساسه كلامه وكل شيء فيه خلاني أحبه،ؤلو بعد ثواني استخف مثل المينون أدوره واقعد أعصب لأني ماسمعت صوته،ياحلو هالحب إذا كنت تحب شخص ؤتعتبرله اهلك وناسك وتقوله كل شيء بقلبك وتضحك وتتغشمر وياه لين خله أيامك كلها فرح وسعاده وخلاك تحب يومك دامك وياه،وياحلو لمه تنرفزه ؤاهو يغار عليك حيل،ويقولك ما أحب لا إسوي جذي وانت تشيطن وتنرفزه أكثر،ياحلو غيرته لمه يغار من كل شيء ويغار حتى من اهلك،وصار الكل يحسدك على حبك وياه،عرفتوا الحين شلون تعرفت عليه والي غير حياتي كلها واكتفيت فيه وخلاني أحبه وصار إهو يعشقني بجنون.. ياحلو هالحب إذا صار من شخص بحك من قلب..!!
By:K.BLACKCAT
#عدم نزع الحقوق#
PIN:2AEB8D81
http://ask.fm/khaledblackcat
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء مايو 20, 2014 1:05 am

19_5_2014
#أبيه يحس#
هاليوم بذات اعتفس يومي كله، بتقولون لي شلون ، راح أقولكم! بس صدقوني ماكان قصدي إضايقه وله كان قصدي أي شيء ثاني كنت أبيه يفهم أني ما أقدر اخليه ثواني وأن أبيه يكون معاي واسمع صوته إهو بس ما أسمع صوت أحد ثاني كنت إضايق لو لهى عني أو خلاني دقيقه أفقده إستخف يجن جنوني واقعد اسأل نفسي وينه؟ شنو يسوي ؟ منو يكلم؟ إكيد يكلم غيري؟ وتفكيرك يروح بعيد،وقتها كان قصدي أني أكون وياه كنت إعاتبه لأني ما أسمع صوته بوقت النهار كنت إضايق حيل واحترق من داخل لأني أبيه ومحتاج وجوده ، كنت أتنرفز وانقهر من داخل لأن كل مافي الموضوع أن أبيه يمي وحولي ، أنزين قولولي غلطت بشي ! سويت شيء ! كل هذا لأني أبيك معاي ؤما أبي أسمع صوت أحد ثاني؟ بعدت شوي! كنت بشوفك تسأل أو لا؟ كنت بشوف يهمك وجودي أو عادي عندك؟كنت وقتها أتنرفز لأنك مؤمعاي ولانك مخليني! ويوم صار بنص الليل اتصل علي وكلمني يتعذر مني ؤانا ماقبلت ، كان يقهرني حيل صح أن اعتذر واقدر أسامح ، بس كان قصدي أن أبيه يحس فيني ويحس لو ثانيه أنا مؤمعاه شنو راح يصير ، بس ؤربي أنا من داخلي أحبه وأموت فيه واعشقه واتنفسه ؤما أقدر بدونه دقائق ، صح كنت متنرفز ومضايق منه بس من كلمك ردت روحك كنت تكابر وقتها كنت تبي تقوله انك ميت من الشوق بس سكت تضايق منك صد عنك شوي كل المقصد انك تبيه يحس فيك بشوقك ولهفتك عليه، لأن إهو صار كل روتيني وكل حياتي واكسجيني صار مجنوني وصرت ما إشوف بالدنيا غيره،عرفتوا الحين ليش موقصدي إضايقه لأني أحبه لأني أموت فيه كا قصدي عتاب وشوي أبيه يحس...!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء مايو 20, 2014 1:06 am

20_5_2014
#أحلى صباح#

شفت هالشمس؟
شفت هالسما شقد كبيره؟
شفت جو هالصبح شلون حلو؟

هذا أحلى صباح ابتده فيك،بس تدري يوم أني افز من نومي وأبطل عيوني وأمسك تلفوني واذا ماشفت منك مكالمه أقوم اتصل عليك ودايم كلماتنه تختصر صباحك أنا ويتدي كلام الغزل والحب وبهالوقت كل واحد متلهف على الثاني وكل واحد مشتاق حق الثاني يحس نفسه حتى لو سمع صوته يشتاقله حتى ؤاهو معاه ، تدري شنو الحلو بهالصباح أن ابتدى بإنسان تحبه ؤتموت فيه ؤماتقدر بدونه ، وتدري أكثر أن موبس بهالصباح يبدي يومي وياك حتى بليل ياحلو صوته يوم يكلمني بآخر الليل ونكون أنا وياه بعالم ثاني ؤمانهتم لأحد ؤمانسمع لأحد غير أصوات بعض ، ياحلو هالشعور لو تحسه ثواني انك مع إنسان تحبه ويحبك ؤماودك يبعد عنك لو ثواني ؤلو بيدك يكون معاك 24 ساعه ، والكل يتمنى لو حاصله حبيب يهتم فيه ويسهر عشانه ويداريه ويسال عنه ويهتم فيه بادق تفاصيل حياته ويومه ، بس صدقوني الصباح وياه أحلى صباح ، بنبره صوته إلي يرد الروح ، وانفاسه وكل شيء فيه يخليك تحس بعالم ثاني وله كأنك موجود بالأرض ، جد شعور حلو لمه تتهاوش ويه الإنسان إلي تحبه مجرد مايكلمك الصبح تنسى هموم الدنيا كلها...!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء مايو 21, 2014 10:32 am

21_5_2014
#يهمه راحتك#

لمه تحس أنك تعبان ومالك مزاج أي شي؟
لمه تحس انك تبي تنام وماتبي تكلم أحد غير إلي تحبه؟

شعور حلو لمه تلاقي شخص يحبك بكل مافيك رغم بهالزمن ماتلاقي أحد وفي،يحبك رغم عيوبك رغم زينك وشينك،يهتم فيك ويعطيك كل شيء، ويحسسك بحبه وحنانه، حتى ؤاهو تعبإن ومنهلك من التعب مايفكر بنوم وله يفكر بأي شيء غيرك لأنك تعبإن، يكلمك ويضل بالخط ويحسك تتألم ؤاهو مؤمعاك وله يمك، ويتمنى يكون يمك ويداريك بكل شي، بس مايسمعك تتألم،حبك عشا قلبك ماحبك عشأن يقضي وقته،حب اهتمامك حب صراحتك حب عطفك وحنانك وحب كل شيء فيك لأنك تعتبره اهلك وناسك،وياحلو لمه يزعل منك وانت تقعد إضحكه واشوف ضحكته وتقوله يازين ضحكتك،وهالضحكه والابتسامه إهي إلي تخليك بعالم ثاني،هالشخص دخل حياتي ؤغيرها بكل مافيها،تدري شعور حلو لمه تلاقي هالشخص إلي يضحي عشانك والي يدافع عنك والي مايسمع كلام أحد إلا انت ، يحب كلامك الحلو يحب لمه تتحرش فيه، ويحب صوتك واحساسك،هالأحساس صعب تحسه بهالزمن خصوصا إذا حبيت ولقيت شخص يستاهل هالحب والي مستعد اضحي بماي عيونك عشانه، تتعب تمرض تمر عليك ظروف صعبه ماتلاقي احد يمك غيره وبالأخير ماتلاقي أحد يهتم فيك وله يداريك غيره لأن مايهمه أحد ولان يحبك مايهتم لأي شيء غير راحتك،ومع هالشخص تقدر تكون معاه وتقدر تعيش حياتك وياه وانت مغمض لأن راحتك مع هالشخص ولان كل مافيه يعجبك لأن شخص نادر مثله يحب بهالزمن.. حيل نادر..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس مايو 22, 2014 4:52 am

22_5_2014
#ماعاد نفكربشي#

كل شيء تغير ؤمافي شيء يضل على حاله؟
ناس كانوا أقرب الناس لنه بس للأسف يكلمونه عشأن مصلحه؟
وناس غرباء يوقفون وياك وكأنهم صاروا منك وفيك؟
ناس غريبه؟
ممكن لو تبي تفكر انك تختار ناس كفو تستأهل بتفكر دايم ليش أنا بروحي؟ ليش مافي أحد يحس فيني؟ ليش الحين صاروا كلهم مصالح ولعب وطعن بالظهر؟ ليش صرنه ننصدم ونبجي ونتالم ومحد حس فينه؟ ليش نتعاتب ليش نبرر لهم واهم مايهتمون؟
رفيج تسند فيه الظهر وكنت تعتبره سند لك كنت معاه على الحلوة والمره تطلع وياه اهلك يعرفون أهله وكل شيء معاك فيه بالأخير تنصدم أن يتكلم فيك يرافجك عشأن مصلحه ؤماكان يهتم لأي شيء غير أن يأخذ مصلحته ويمشي ليش لأن عند فلوس وسياره وعلى راحتك وقتها تنسى انك تثق بأحد أو تثق بصديق..!!
حبيب حبيته ووثقت فيه عطيته إسرارك وضحيت عشانه كنت كل يوم تبجي لو زعل منك لو ماسويت له إلي يبي كنت تعطيه أي شيء يطلبه لو يقولك شيء تقوله حاضرر بديته عن الكل بديته على ربعك وناسك وبالأخير يخونك أو يجذب عليك ويخليك وانت تنكسر وتتالم وقلبك يعورك بس محد يحس فيك لأن كل واحد يفكر بمصلحته وحياته ومشاكله محد فاضي لأحد وبعد فتره يردلك ويتأسف منك لأن محد يقدر يتحمل طبعك غيره وترده وماتسامحه عقب شنو يرجع عقب مايخون عقب مايجذب ! القلب مولعبه دام رحت الله وياك..!!

شعور صعب لمه تحس انك فاقد كل شيء ومحد يحس فيك لا من رفيج وله من حبيب وله من أي أحد صرت تنعزل مع نفسك صارت علاقاتك سطحيه صرت تضحك وتبتسم مع نفسك ؤلو بتحل أي مشكله مع نفسك وله أنك تهتم حق ناس مايهتمون لك وله يفكرون فيك ويستغلون طيبه قلبك إلي ماكو مثلها وبالأخير انت ماتحصل أي نتيجه ويركضون وره مصالحهم ورغم الألم ورغم كسره القلب صرنه مانفكر بشيء...!!

#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة مايو 23, 2014 4:53 pm

23_5_2014
#شلي تبونه من الحب#

ناس وايد ودهم إن يلاقون شخص يحبهم ويقدرهم ويعاتبهم ويحسسهم بكل شيء حتى لو كانت هالاشياء مو وقتها بس يخليه يحس إن وجوده مهم بحياته ورغم قسوته بكل الظروف يقدر ئخليه بكلمه وحده ينسيه كل شيء كان
وفوق كل الاهتمام تلاقيه يحس فيك بدون ماتتكلم ويقدرك ويسووويلك كل إلي بخاطركب بدون ما يقولك أي شيء كان بس عشإن مايزعلك وله يضايقك وكل هذا الشخص الثاني مايعجبه...!!
وناس ؤأيد ودهم إن يلاقون شخص يدلعهم ويحبهم ويعطيهم ويحسسهم بحب ؤاهتمام بس مايحسون بداخله شنو أو شنو قلبه أو شنو يفكر بالأخير هم مايعجبهم...!!

يمكن جربت انك تحب شخص ؤتحسسه بحبك وحنانك ؤاهتمأمك وانك سويت المستحيل عشانه بس وين الإحساس وين التقدير وين الحب كل يوم كان يقولك كلام حلو كان كل يوم يحسسك بكل شيء حلو تبيه وكأن يسكت ويسكت بس عشإن يشوفك فرحان يوم كتم بقلبه يوم وسكت وبالأخير طلع إلي بقلبه حقه صار إهو كل شيء فيه بس لأنك تحبه تبيه يكون غير عن الكل لأنك اخترته من بين كل هالناس وقاعد إضحي عشانه بدون مايحس بس عشإن تبني سعادته وعشإن تعطيه كل إلي يتمناه وبالأخير مايحسسك لو جزء بسيط إن يحبك هذاك الحب إلي انت معطيه إحساس صعب لمه تعطي كل شيء عشإن إلي تحبه وانت بنفسك منت عارف إهو شنو بالنسبة لك؟

ولو نقعد نفكر بكل هالكلام تلاقي بعضهم بالبدايه ياحلو كلامهم وياحلو اهتمامهم وحبهم وبالنهايه تلاقي هواش ونجره وبالأخير ماكو تفاهم وكل واحد يروح بطريج والقلب يتألم ينحرق ينكسر ومحد يحس وله أحد يهتم وله أحد يفكر ويسالك ويقولك شفيك بس ماتقدر تقول غير الله كريم..!!

واذا لقيت أحد يهتم فيك ويسأل عنك ويحس فيك ويداريك مايعجبك ؤاذا داس عليكم وخانكم وجذب واستغفل تركضون وراه بسالكم جد حيرتوني وأبي أفهم شيء واحد شلي تبونه من الحب ؟
By:KFDBLACKCAT
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد مايو 25, 2014 10:22 am

24_5_2014
#صعب نبين إحساسنه#
لمه ننكسر من ناس دخلوا حياتنه لمه نعاني لمه نتالم من داخل ومحد يحس فينه وقتها
لمه نصارخ ونصارخ من كثر الجروح إلي بداخل قلوبنه ماتلاقي أحد يحس لو بكلمه من داخلك
تبجي تتألم تحاول أطنش وتعيش حياتك بس ماتقدر من داخلك محتاج ويبي شخص يعوضك عن إلي بداخلك وعن معاناتك وقتها انت لقيت هالشخص واشوفه دايم يسأل عنك ويهتم لأخبارك ويحس فيك بكل شيء ويحسسك بأمان وياه وانت صرت تهتم له وتعطيه كل شيء عوضك عن الدنيا ومافيها خلاك تبتسم خلاك تفرح من يديد ردت من روحك وانت موحاس فيها تضايق لمه ما يكلمك أو ينشغل عنك دقيقه
بس يكفي ان عوضك عن الدنيا ومافيها وبعز انشغالك تسأل وتطمن عليه ويكفي انك تسأل عنه تحس أنك بخير بس شنو ألمشكله ألمشكله مايدري عن إحساسي صوبه مايدري أني أحبه وأبيه وماودي أحد يأخذه مني بس صعب أقوله صعب أتكلم واطلع إحساسي صوبه لأن من كثر ما أحبه مأودي اخسره مأودي يغيب عن عيني لحظه مأودي أتركه لو ثواني ويمكن إذا صارحته يؤخر ويبعد فشعور الكتمان أحسن من أن اخسر إنسان عوضني عن الكل..شعور صعب لمه تلاقي أحد يعوضك عن كل شيء بس صعب تبين إحساسك له..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد مايو 25, 2014 10:23 am

25_5_2014
#أبيك تحس#
حبيت شخص وحبيته بكل مافيه حبيت قلبه إحساسه روحه ضحكته كل شيء فيه بس وقتها يوم كنت تحبه كان أهو مع غيرك كنت تفكر تقول أهو مرتاح معاه أهو عايش براحه أهو يحبه مثل ما أنا أحبه واهو مع غيري كنت تسأل ألف سؤال وسوال وقتها كنت تفكر فيه وودك بس لو تكلمه ثواني فجاه بدون شعور هالشخص ابتعد عنه لأن مالقى راحته وياه حيل فرحت حيل استأنست بس ألمشكله مو بالفرح ألمشكله انك شلون تقوله انك تبيه وتبي تعوضه عن الكل صبرت تحملت وتنطر اليوم إلي تقوله فيه أبيك كنت وقتها خايف ومتردد وله قدرت أتكلم حاولت إشجع نفسي لين تكلمت وقلت له أن أبيه وكنت خايف من ردت فعله وصدمني رده أن موافق بهالوقت طرت من الوناسه وودي أسوي إشياء واشياء حقه تعرفت عليه لين مرت الأيام وصار كل حياتي صار روتيني ووتيني صار كل شيء أملكه صار بداخلي صار مني وفيني طير عقلي بكلامه وسرحني بإحساسه علقني فيه لدرجه الجنون لين اكتفيت فيه وووقتي كله وياه ما أبي أكلم أحد غيره فجاه صار بينه خلاف صرنه صعب تفاهم أنا أبي شيء ؤاهو يبي شيء ماكان فيه أي حل غير أني أبعد عنه كبريائي خلاني من كثر الشوق أوخر عنه زعلني حيل وقتها كنت إعاتبه على تقصيره كان وقتها عباله أني قسيت عليه بوقت غلط بس كل هذا ماكان تفكيري بس كان قصدي عتاب شوي بعدت عنه وآنا قلبي يحترق من داخل أبيه ومشتاقله بس مع ذلك كان قصدي عتاب شوي لين بعدت لكن بعادي مو معناته ما أبيك معناته أبيك تحس لو شوي من داخلي لأن أبيك تكون معاي طول وقتي ولو تنشغل ثانيه يجن جنوني هذا كان قصدي بكل كلامي أبيك تحس لا أكثر وله أقل بس أرجع واقولك تراني أحبك وانطرك تحس..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء مايو 28, 2014 2:53 pm

#صعب نتفاهم#
ممكن حتى لو يكون حبنه قوي؟
ممكن حتى لو كان حبنه أقوى واقوى؟
لابد يكون هواش ؤنجره وكل واحد مايفهم الثاني؟
يوم حبينه بعض! يوم اخترنه بعض! يوم تحدينه العالم كله عشان بعض ! كنه على قلب واحد ! كان محد يقدر يفرقنه ! كنه نضحك على أي شخص كانوا يتهاوشون على اتفه الأسباب! وكنه عايشين حياتنه أحسن ما يكون! واليوم شنو صار! شلون كنه وشلون صرنه ! كنه نقول محد يقدر يفرقنه ! كنه نقول ما يهمنه أحد ! كنه وكنه واليوم شلي تغير ! كل ماصار شيء ما نتفاهم ! صرنه مانتناقش أبد ! كل واحد صار تفكيره غير عن الثاني ! له الضحكه أرجعت وله الحنين والشوق رجع! شبلانه لهدرجه صرنه مثلهم! لهدرجه لمه كل ما نسمع أصوات بعض نضايق! لهدرجه وصل الحب بينه بدون تفاهم! حتى لو تفاهمنه كل واحد يفهم غلط! أبي أفهم شلي صار كنه نحب بعض كنه نشتاق على بعض حتى لو كنه نسمع أصوات بعض ولمه يصير آخر الليل كنه نسمع أنفاس بعض وله نمل كل يوم كان حبنه يزيد كان حبنه يقوى أحلى من اليوم إلي بعده لين تعلقنه بعض ويوم نشوف بعض ؤنشوف عيون بعض ننسى الزعل وونسى كل شيء صار ويوم نتغزل أبعض وننسى كل شيء بكلمه حلوة تجمعنه ويه بعض والحين بعد كل شيء حلو شلي تغير وشلي صار كل واحد راح بطريج كل واحد قام يتحسس من الثاني له بكلمه تفيد وله عتاب وشوف يفيد وصارت نهايه هالحب الفراق بعد ماكان يقولي مستحيل أحد يفرقنه ولين اليوم لو شنو ماصار صعب نتفاهم..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء مايو 28, 2014 4:21 pm

27_5_2014
#أبيك انت وبس#
لمه يكون عندك شخص يحسسك باحلى حب!
ويمكن يقدر يعوضك عن كل شيء وعن ألم وحرمان وجرح!
ويكون معاك بأقل شيء ؤيوقف وياك ويحسسك أن صج يحبك ويخاف عليك!
لمه يرسم لك الضحكه لمه تكون مضايق لمه يخليك تحب الدنيا كلها بعيونه لمه يصير فيك أي شيء تلاقي نفسك أدور راحتك إلا وياه! لمه يتحدى العالم عشانك! لمه يضايقك يحاول قد مايقدر أن يسعدك ويراضيك!ويخليك تبتسم حتى لو كان بينكم أي مشكله! يغنيك عن الكل ومايخليك تحتاج غيره حتى لو تزاعلتوا! يفهمك يحبك يخاف عليك يغار عليك لين صرت أمه وأبوه وأخوه يلعب معاك مثل إليهال ويتغشمر وياك ويضحك ويسووويلك إشياء تخليك تنرفزك ؤانت تأخذ كل شيء جد بجد وله يحسسك لو بربع أن انت سويت شيء عشانه تحبه بجنون تحب إشوفه دايم فرحان لو شنو ماصار تحب إشوف عيونه وحتى لو قالك انت فيك وفيك تتحمل كلامه تتحمل أي شيء لأنك تحبه بس هالحب مايخليك تنذل وتوصل للكرامه وتنهان عشان حبه حتى لو كنت تحبه لدرجه الجنون في إشياء تخليك تبعدك عنه رغم كل شيء بس مع ذلك لأنك تحبه تتحمل كل عيوبه حتى لو حط عيوبه كلها فيك بس لأنك تحبه وتبيه دايم مرتاح لو تتضايق من تصرفاته من كلامه حتى لو ماكان يخليك تتناقش وياه هم تحبه حتى لو كان يظن أن سكوتك ماتحس وان من داخلك تنحرق ألف مره وتسكت ماتبين له وماتبيه يضايق أكثر بس لأنك تحبه وماتشوف أحد غيره وتبيه دايم وياك بفرحك بحزنك بسعادتك تبيه دايم وياك تدري ليش لأنك تحبه ومايملي عينك إلا أهو ولانك تبيه أهو وبس ومهما صار بيضل أهو بقلبي أحلى حكاية..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء مايو 28, 2014 4:22 pm

28_5_2014
#حبيتك بجنون#
تدري شلي تغير بحياتي كلها!
انت ثم انت ثم انت
غيرت حياتي وخليت كل مافيها أجمل! حسسني بحب يمكن ماشفت مثله أبد!يمكن على كثر ما كلمت على كثر ما شفت ناس بهالدنيا قبلك إلا أن ما إشوف غير انكتبلي حب جديد كان أول حب بحياتي واخر حب!
تدري وقتها شنو صار أول يوم كلمتك فيه! حبيت سواليفك! كلامك! تفكيرك! قلبك! كل مافي داخلك حببني فيك وكبرت بعيني! حبيت ضحكتك! ابتسامتك! يوم تقول اسمي على لسانك! يوم تدلعني! يوم تتغلى علي عشأن أراضيك! حبيت كل كلمه تقولها ولي يحلي كل هالكلام صوتك! كنت اتشيطن عليك كنت أسوي روحي أهبل بس عشان أيننك! كنت أسوي روحي عبيط واضحكك! بس لأني أحبك! تدري شنو يعني أحبك! أحبك وأموت فيك! شفت شقد كثر هالنجوم! وكثر حبات الرمل! وكبر موج البحر! أحبك أكثر وزياده! يمكن ماتدري انت شنو تعنيلي بقلبي! ساعات سكوتي ساعات ما أقدر أنزل دمعتي مو لأنك ماتهمني! لأني انحرق ألف مره لأني ضائقتك بضحكه أو غشمره! أو أي موضوع يخلئك تحسس منه! وكل مافي الموضوع صار أني إضحك واتغشمر! ماكان قصدي أي شيء ثاني!ؤانت موراضي تفهم أو تستوعب أني أحبك واني أموت فيك واني ما أبي غيرك بهالدنيا! لو كل عيوب الدنيا فيك! حبيتك انت واخترتك انت! وما إشوف غيرك وما إشوف إلا انت! لأنك نور عيني! لأنك نبض قلبي ودقاته! ولان حبيت أنفاسك لمه أنام مع بعض بالخط ! حبيتك حب ماينوصف له بكلام وله تعابير الدنيا كلها! لأن انت شيء ماينوصف شيء مو بالكلام يمكن أكثر واكثر! صار حبي لك كبير على كثر مايكون بينه زعل على كثر مايكون بينه هواش مثل إليهال إلا أني أحبك! وودي لو أني يمك أحضنك واقولك يامينون أنا أحبك وما إشوف غيرك وأمسك أيدك وانسى كل شيء وياك! بس لأني أحبك أبيك تفهم كل كلامي لك وتفهم شقد حبك مجنني ومأخله لي أي تفكير واحلى شيء ممكن أن يفرحني بهالدنيا ويخليني أنسى كل شيء ضحتك تسوى الدنيا ومافيها تدري ليش لأني حبيتك بجنون..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء مايو 28, 2014 4:41 pm

28_5_2014
#حبيتك بجنون#
تدري شلي تغير بحياتي كلها!
انت ثم انت ثم انت
غيرت حياتي وخليت كل مافيها أجمل! حسسني بحب يمكن ماشفت مثله أبد!يمكن على كثر ما كلمت على كثر ما شفت ناس بهالدنيا قبلك إلا أن ما إشوف غير انكتبلي حب جديد كان أول حب بحياتي واخر حب!
تدري وقتها شنو صار أول يوم كلمتك فيه! حبيت سواليفك! كلامك! تفكيرك! قلبك! كل مافي داخلك حببني فيك وكبرت بعيني! حبيت ضحكتك! ابتسامتك! يوم تقول اسمي على لسانك! يوم تدلعني! يوم تتغلى علي عشأن أراضيك! حبيت كل كلمه تقولها ولي يحلي كل هالكلام صوتك! كنت اتشيطن عليك كنت أسوي روحي أهبل بس عشان أيننك! كنت أسوي روحي عبيط واضحكك! بس لأني أحبك! تدري شنو يعني أحبك! أحبك وأموت فيك! شفت شقد كثر هالنجوم! وكثر حبات الرمل! وكبر موج البحر! أحبك أكثر وزياده! يمكن ماتدري انت شنو تعنيلي بقلبي! ساعات سكوتي ساعات ما أقدر أنزل دمعتي مو لأنك ماتهمني! لأني انحرق ألف مره لأني ضائقتك بضحكه أو غشمره! أو أي موضوع يخلئك تحسس منه! وكل مافي الموضوع صار أني إضحك واتغشمر! ماكان قصدي أي شيء ثاني!ؤانت موراضي تفهم أو تستوعب أني أحبك واني أموت فيك واني ما أبي غيرك بهالدنيا! لو كل عيوب الدنيا فيك! حبيتك انت واخترتك انت! وما إشوف غيرك وما إشوف إلا انت! لأنك نور عيني! لأنك نبض قلبي ودقاته! ولان حبيت أنفاسك لمه أنام مع بعض بالخط ! حبيتك حب ماينوصف له بكلام وله تعابير الدنيا كلها! لأن انت شيء ماينوصف شيء مو بالكلام يمكن أكثر واكثر! صار حبي لك كبير على كثر مايكون بينه زعل على كثر مايكون بينه هواش مثل إليهال إلا أني أحبك! وودي لو أني يمك أحضنك واقولك يامينون أنا أحبك وما إشوف غيرك وأمسك أيدك وانسى كل شيء وياك! بس لأني أحبك أبيك تفهم كل كلامي لك وتفهم شقد حبك مجنني ومأخله لي أي تفكير واحلى شيء ممكن أن يفرحني بهالدنيا ويخليني أنسى كل شيء ضحتك تسوى الدنيا ومافيها تدري ليش لأني حبيتك بجنون..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس مايو 29, 2014 12:34 pm

29_5_2014
#محتاجك#
ساعات حتى لمه يكون عندك شخص تحبه ؤتموت عليه ويهتم فيك ويحطك فوق الراس ويسويلك كل إلي تبيه بس ساعات في إشياء بداخلك ودك انك إصارحه فيها بس ماتقدر مع في وأيد كلام بقلبك ودك أن تقوله له بس ماتقدر توصله الكلام إلي بداخلك لأن راح يفهمك غلط ألمشكله انك تحتاجه وان بداخلك كلام بس تسكت عشان ما إضايقه لأنك تحبه وماتبي تخسره رغم الحب إلي بينكم رغم كل شيء إلا انك تكتمها ومابيدك أي شيء انك تقوله أو حتى ما تقدر تعاتبه أو تقوله كلمه بس عشأن ما يؤخر عنك إشوف ساعات تصرفاته إضايقك وكلامه بس مابيدك أي شيء ولمه تسمع صوته تنسى كل شيء وتنسى انك تبيه ومحتاجه يكون يمك وقريب منك حيل الحب والكلام الحلو كلش مايفيد إذا كان بقلبك كلام وودك أن يفهمك أو يحس فيك بس كلش مو فأهمك وتتالم وتكتم وتسكت عشانه بس لي متى يفهم ويحس لأن مايفكر غير انك صج تحبه من قلب بس لو تفكر متى حس فيك متى فهمك مأكو أي شيء لأن لو بترد وتكلمه وتعاتبه بتطلع انت غلطان ؤانت من داخلك شيء يعور انك فعلا محتاجه ؤاهو موحاس..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس مايو 29, 2014 3:07 pm

30_5_2014
#انصدق أعذارهم#
لمه تحب شخص وتنعمي فيه لدرجه الجنون وما إشوف عيوبه ومن كثر ماتحبه ماتفكر بأي شيء غيره ولو شنو يقولون عنه كنت إسكتهم بس عشأن ترضيه وتتحمل أي شيء بس عشأن يكون راضي عنك رغم انك أسويله إشياء بدون مايحس فيها لمه تتمناله الخير والسعاده ويمكن أهو ما سوالك لو ربع بسيط عشانك ولمه تقوله شيء تلاقي الإعذار جاهزه ؤانت تفكر وتقول أكيد في شيء غلط والمشكله ماتلاقي وله دليل ضده تسكت وتتحمل عشانه وتحاول انك تمسك عليه شيء بس هم موقادر وتكمل وياه وله جنه شيء صار وتخلي كل شيء بقلبك وتنطره واشوفه لي وين بيوصل ؤتمشي وياه ولان من داخلك حب كبير له إلا انك ماتبي تتعلق أكثر عشأن قلبك لا يكنسر طيب والحل؟ تحط أيدك على خدك وتسكت؟ ولو تكلمت بتلاقي كل شيء جاهز والاعذار جاهزه! ويخليك تشكك أن انت فيك العيب والغلط! صحيح راحتك وياه وسعادتك بس صعب انك أتم مع شخص وتتعلق فيه أكثر ؤانت شايف عليه إشياء بس موقادر توصل لأي دليل صحيح شيء يحير وأطنش واشوف اخرتها بس مع ذلك قلبك قاعد يعورك أكثر واكثر ومع ذلك نتحمل لدرجه أن ممكن ان ننفجر فيها بس مع ذلك نمشي وراهم ونصدق أعذارهم ومع ذلك نسكت لين اطلع جذبتهم لي وين راح توصل..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة مايو 30, 2014 5:28 pm

31_5_2014
#ليش نحرق قلوبنه عشانهم#
نعاتب ومايفيد الكلام؟
نتكلم نطلع غلطانين ومايفهمون؟
نبجي عشانهم مايحسون؟
نضحي بدون مانقول؟
ننجرح ؤنسكت؟
نتالم وهم نسكت؟
ليش قبل لا نحبهم ونتعلق فيهم يتكلمون ويقولون احنه كنه مجروحين إحنه تالمنه ولمه نعوضهم ونعطيهم إلي يبون يتركونه بسهوله، ليش! لأن حبيناهم عطيناهم أصدق ماعندنه من حب وحنان وقدرنه نعطي لو جزء بسيط من الجرح أو الألم إلي كان بداخلهم! طيب! انت انجرحت وانكسرت وتبي من يعوضك عن جروحك وألامك! طيب ؤانا هم مثلك عانيت هم كنت أنزل دموعي على ناس كانت بالنسبه لي كل شيء واكسرتني! طيب يوم نحبهم يوم نثق فيهم ونعطيهم إسرارنه ويكونون أهم أول ناس يعرفون كل شيء خاص فينه بدون لا نلجأ لأحد ولمه نتعلق فيهم ويعرفون أن إحنه مانقدر نعيش بدونهم ينسحبون نعاتبهم مايفهمون نتكلم ونقولهم أنتوا سويتوا جذي وجذي يطلعونكم غلطانين واهم الصح مع أنكم إشوفون إلي سويتوا صح موغلط بس أهم لازم يخلونك انت الغلط ولمه إشوف دمعه بعيونهم تتألم وصارخ عشأن دمعه من عيونهم تنهار ماتدري شنو أسوي وبالأخير تطلعون أنتوا ماتحسون، نضحي أكثر نخسر ناس وأعز الناس عشانهم وبالأخير يعطونه ألم وجرح ويقولونك بكل برود منو قالك أسوي كل هذا عشأني تلاقي عذر أقبح من ذنب، وتنجرح وتتالم وبالأخير مانحصل منهم كلمه حلوة رغم انك مو غلطان بأي شيء ترد تسامح وتتكلم وتقولهم مشتاقين واهم وله على البال، طيب مو على أساس الحب تفاهم وتقدير وكلام حلو وكل واحد يسأل عن الثاني وان كل واحد يحس بداخل الثاني مو هذا كلامكم بالحب شلي تغير صرتوا الحين ماتبونه الله يا الدنيا، عقب مأتعلقون عقب ما تخلون الواحد يحبكم تخلونه حاله حال الباجي إلي لعبتوا بمشاعرهم إلي كنتوا تدعون انهم مايدرون عن هوى داركم وكل كلامكم صار العكس بس شالفايده من كل هذا إحنه نتالم ننكسر ماراح يصلح شيء بضل هذا تفكيركم وماراح يتغير وبضلون تلعبون ؤتعلقونه فيكم وبالأخير ترحلون ومهما تتكلم وتقول بالأخير ليش نحرق قلوبنه عشانهم..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يونيو 01, 2014 1:31 pm

1_6_2014
#انت معاي بس موقاعد أحس فيك#
تبجي! تضايق! تتألم من داخل! قلبك مكسور!
يوم تحب إنسان وهالأنسان راحتك كلها وياه وتضايق حيل لو يغيب عنك ثواني وتنحرق أكثر إذا انشغل أكثر تحاتيه وتفكر فيه وتصونه حتى بغيابه وساعات في قلبك كلام وودك تقوله بس تحس أن ماراح يفهمك ويمكن يقصد من كلامك له عتب ومايتقبل كلامك تتحمل أكثر وتسكت عشأن ماتبي إضايقه تفكر بأي شيء ثاني تسمع أغاني حزينه مثلا وتحاول تكتم كل شيء بداخلك وتضايق لأن طول وقته لاهي عنك وماتدري عنه إلا بنهايه الليل ممكن تعذره أن تعبان ممكن تعذره ان عنده ظروف طيب ؤانا ترى من داخلك يموت وينحرق ألف مره لأنك مومعاي والمشكله إذا تضايقت من كل إلي حولك تلاقي راحتك وياه وتفضض له وتقوله كل إلي بقلبك طيب واذا تضايقت منه إذا قلبك يتقطع منه تشكي لمنو أو تقول لمنو مافي حل غير انك تبجي وتبجي بدون ماتبين له هالأحساس لأن جد شعور يعور لمه تبجي عشأن شخص تحبه وماتقدر تقوله ليش انت قاعد تبجي والسبب عشانه، لأن لاهي عنك! لأن موراضي يحس أن وقتك بدونه حيل يعور!قولي وقتها إشكي لمنو ودموعي إلي تنزل عشانك منو يداويها! وشعور أني معاك وحبيبك بس موقاعد أحس فيك بولا إحساس يخليني صج أقول أن هذا صج يمي! وألاصعب أني موقادر اخليك وبنفس الوقت راحتي وياك! هالتفسير أخذني بكلام بعيد جد موقادر أفسرله أي تفسير إذا بعدت عنك بالحيل أتعب وينهد حيلي واذا كنت معاك موقاعد أحس بولا وشي، جد شيء يحير وأخذني كل هالتفكير ومالقيت وله حل ورغم كل شيء ورغم أني إضايق منك حيل لكن مالاقي راحتي إلا على صوتك وحسك وقربك، بس قولي شنو فأيده كل هذا ؤانا مو قاعد أحس فيك وضيقتي ودموعي إلي كل يوم تنزل عشانك لأني صج أبيك واحبك!لكن اكتشفت بالأخير أن ماكو أي حل؟
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يونيو 02, 2014 11:06 am

2_6_2014
#إعامله إبرود#
كنت أحبه حب لدرجه الجنون،صارأهو كل حياتي، صار بالنسبه لي كل شيء، كنه بالبدايه نولهه على بعض ؤنشتاق ؤمايمر ثانيه إلا أهو معاي، كنت أتنرفز إذا غاب عني ثانيه وكنت إضإيق إذا لهه عنى،كنه حيل ويه بعض كنه نشكي لبعض إذا تضايقت من أهلي وله من ربعي كنت الجا له أهو ما ألجأ لغيره كانوا يحاولون قد مايقدرون يخربون بينه بس ماقدروا ومرت فتره وصار عادي مايكلمني صار يلهى صار يبعد أكثرر اتصالتنه قلت ؤماصار يحس ولو اتصل كلامه جدا بسيط حتى الكلام الحلو إلي كان يقوله لي صار عادي قل كلامه بالحب ماقام يقولي أحبك وله إشتقت أو حتى ولهت صار كلامه كله رسمي واذا صار آخر الليل أنام بالخط وعادي صرنه مثل الربع إذا سولفنه قمت إعاتبه قمت أقوله إلي أسويه غلط يرد ويقولي انت ماتتحملني وكل يوم عن يوم إعاتب بس مايفيد الكلام صرت أبجي واضايق واتالم بس ما أبين له واكلمه عادي بس صار من داخلي بروود لأن من كثر ما إعاتبه ماقام يفيد وصرت إعامله مثل مايعاملني يشتاقلي إشتاقله يولهه أولهه عليه وصار هذا حالي وياه صج شعور يعور من داخل أن ألمشاعر تبرد بس يمكن بهالمعامله يمكن يحس صج أحبه صج أموت واشتاق بس صرت إعامله إبرود مثل ما يعاملني..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يونيو 03, 2014 12:31 pm

3_6_2014
#انتهت قصه حبنه#
شيء يعور لمه تنتهي قصه حب كنه مفكرين أنها ماراح تنتهي كنه نقول أنا وياك مستحيل نفترق بس هذا إحنه افترقنه ؤانتهت قصه هوانا..!!
طيب تذكرين يوم قلبج كان تعبان كنتئ حيل تشتكين أن مافي حب وكنت أسمعج وكنت أقولج أنا معاج وراح إبقى معاج بدت علاقتنه صدفه وكنه كل يوم نضحك ؤنسولف وكنت أنا هم أفضضلج واقولج إلي بداخلي وعن إلي يعورني كنتئ تقولي راح اخليك سعيد وكنت أقولج أنا بخليج دوم تضحكين كنه كل يوم نسأل عن بعض ونهتم لبعض وكنه مانتفارق أبد كان هذا بالبدايه وبعد فتره كل شيء قل حتى شوقنه ولهنه ضحكتنه صارت حياتنه هواش بهواش ماصار فيها تفاهم وصار كل واحد بآخر الليل ينام بروحه وقل الكلام الحلو وقل كل شيء ماكنه نتوقعه بدت الإعذار وكنت أقول ماعليه إلي يحب يتحمل صرت أتحمل واتحمل وكنت أقول ماعليه إلي يحب يسوي كل شيء صرت كل يوم أبجي ودمعتي على خدي كنت إضايق لأنها مومعاي ؤلاني كنت أحبها ماكنت إشوف عيوبها وكنه اثنينه نغلط ؤنسامح بعض لو شنو ماصار كنه نقول مأراح نتفارق كنه نقول دوم راح نكون ويه بعض كنه نتحمل عشأن بعض وصارت ألمشاكل كل يوم تزيد وكل يوم تكبر ؤماصار بينه أي تفاهم بس الشي إلي يعور أن اثنينه تعلقنه اثنينه حبينه بعض بس راح هالحب إلي كنه أبد ماتوقعناه انتهت قصه حبنه بدون تفاهم ؤانتهت بكل يوم مشكله وباتفه الأسباب انتهت أي انتهت وراح كل شيء وياها صحيح كل شيء راح بس الحب بعده باقي شلون بيروح أو شلون بيختفي الله العالم وهالشي في ألم فيه كسره قلب انتهت قصه اثنين كانوا يحبون بعض وراحت بأسباب بسيطه ومن كثر ماصرنه نتعاتب صارت قلوبنه بارده أي نعم انتهت ؤانتهى كل الكلام الحلو والاهتمام والخوف والغيره انتهت ؤمابقى أي شيء فيها حبيتها عشقتها بس مايفيد أي كلام ويبقى القلب بالقلب والي عورت هالقلب ؤماضنتي إن في علاج حق جروحه وبالنهايه انتهت قصه حبنه ..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يونيو 03, 2014 12:33 pm

3_6_2014
#انتهت قصه حبنه#
شيء يعور لمه تنتهي قصه حب كنه مفكرين أنها ماراح تنتهي كنه نقول أنا وياك مستحيل نفترق بس هذا إحنه افترقنه ؤانتهت قصه هوانا..!!
طيب تذكرين يوم قلبج كان تعبان كنتئ حيل تشتكين أن مافي حب وكنت أسمعج وكنت أقولج أنا معاج وراح إبقى معاج بدت علاقتنه صدفه وكنه كل يوم نضحك ؤنسولف وكنت أنا هم أفضضلج واقولج إلي بداخلي وعن إلي يعورني كنتئ تقولي راح اخليك سعيد وكنت أقولج أنا بخليج دوم تضحكين كنه كل يوم نسأل عن بعض ونهتم لبعض وكنه مانتفارق أبد كان هذا بالبدايه وبعد فتره كل شيء قل حتى شوقنه ولهنه ضحكتنه صارت حياتنه هواش بهواش ماصار فيها تفاهم وصار كل واحد بآخر الليل ينام بروحه وقل الكلام الحلو وقل كل شيء ماكنه نتوقعه بدت الإعذار وكنت أقول ماعليه إلي يحب يتحمل صرت أتحمل واتحمل وكنت أقول ماعليه إلي يحب يسوي كل شيء صرت كل يوم أبجي ودمعتي على خدي كنت إضايق لأنها مومعاي ؤلاني كنت أحبها ماكنت إشوف عيوبها وكنه اثنينه نغلط ؤنسامح بعض لو شنو ماصار كنه نقول مأراح نتفارق كنه نقول دوم راح نكون ويه بعض كنه نتحمل عشأن بعض وصارت ألمشاكل كل يوم تزيد وكل يوم تكبر ؤماصار بينه أي تفاهم بس الشي إلي يعور أن اثنينه تعلقنه اثنينه حبينه بعض بس راح هالحب إلي كنه أبد ماتوقعناه انتهت قصه حبنه بدون تفاهم ؤانتهت بكل يوم مشكله وباتفه الأسباب انتهت أي انتهت وراح كل شيء وياها صحيح كل شيء راح بس الحب بعده باقي شلون بيروح أو شلون بيختفي الله العالم وهالشي في ألم فيه كسره قلب انتهت قصه اثنين كانوا يحبون بعض وراحت بأسباب بسيطه ومن كثر ماصرنه نتعاتب صارت قلوبنه بارده أي نعم انتهت ؤانتهى كل الكلام الحلو والاهتمام والخوف والغيره انتهت ؤمابقى أي شيء فيها حبيتها عشقتها بس مايفيد أي كلام ويبقى القلب بالقلب والي عورت هالقلب ؤماضنتي إن في علاج حق جروحه وبالنهايه انتهت قصه حبنه ..!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء يونيو 03, 2014 3:46 pm

4_6_2014
#شلي تغير#
ياحلو الأيام لمه يكون عندك شخص يحسسك بالأمان وتحس بس بنظره عيونه كلام تخليك تفهي وتنسى كل الكلام إلي بتقوله له ؤاهو يتكلم ويتكلم ويقعد يقولك شرايك بهذا هذا حلو صح ؤانت تقعد أطالع فيه وتفهي وتقوله ها شنو قلت ويقولك انت كلش مومعاي ؤانت بالك وياه ؤيوم تضحكون والضحكه ماتفارق ويهكم ولمه أي واحد فيكم يضايق كل واحد ئروح حق الثاني انت صرت له حبيب ؤاهل ؤربع ؤاهو بعد صرت بالنسبه له كل شيء كنت تستانس على ضحكته على صوته وعلى سؤاليفه كنت تعشق نظره عيونه وتقره عيونه إذا فيه شيء كنت تحس فيه قبل مايتكلم وتعرف شنو بيقول وتقره أفكاره كنتوا اثنينكم منسجمين ويا بعض وكانت أيدكم ماتتفارق أبد وبكل مكان يجمعكم الحب والولهه وكل يوم حبكم يزيد أكثر واكثر وكان أهو راحتك كان سعادتك كان وطن عمرك كان كل شيء بالنسبه لك يوم يكون مضايق أو فرحان كنت تقوله أمر وتدلل وحاضر وان شاء لله واذا تناقش وياك دائم تلبي طلبه بدون ما تجادل وياه كنت تهتم فيه بجنون وتغار عليه حيل لأنك تحسه ملك لك وبس تتخيل كل هذا وبعد فتره شلي تغير وين شوقك ولهفتك وين حبك وين حنأنك وين قلبك صار صرت أفكر ألف مره صرت أخاف إعاتبك وتجرحني بالكلام صعب وصعب وبعدين إسكت قلبي يعورني أتكلم قلبي راح ينكسر أكثر صار بارد وياي صرت كل ما أسأله شفيك شلي غيرك يقعد يعصب ويصكر الخط وكل يوم ع يوم صرت أبجي وانهار ؤماصار يحس قلت الشوفه قل الكلام الحلو قل حتى الوولهه وصاروا ربعي يسألوني وينه شلي صار وياه إضحك واقول ماعليه تمام ؤانا ما أدري عنه بالأيام وكنت أبين لهم أني بخير وفرحان وياه ؤانا بداخلي مكسور عليه قولي كل هذا مايعور صرت ضايع وياك صحيح انت معاي وبحياتي بس ما أدري أعدك حبيب وله رفيج حيل حيرتي معاك ولين يوصل آخر الليل إشوف صورتك أبجي ؤانام واقول يله ماعليه يمكن مع الأيام يحس بس كل يوم عن يوم للأسف يزيد والحين أبي أعرف من كل هالكلام شلي تغير...!!

#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس يونيو 05, 2014 5:00 pm

5_6_2014
#علقني فيه بطريقه كلامه#
يوم يدخل حياتك شخص كنت تعده حاله حال أي جهات اتصال عندك كنت أدز بيسيات وعادي وكنت تقره كلامه أول بأول بس كان بالنسبه لك شيء عادي وفجأه بله شعور كنت تدخل عليه وتكلمه واسولف معاه وصرت كل يوم عن يوم تسولف معاه من الصبح لين تنام وكل ماتبطل عينك إشوف كلامه واخر تحديثاته وتبتسم وتدخل عليه وتكلمه ويسولف معاك لين صار أهو أهم اهتمامك من عقب ماكان شخص عادي ويوم عن يوم صرت تحب أسلوبه طريقه كلامه وصار يدق عليك وينومك على الخط وتنام معاه. بدون لا تحس صار يهتم فيك صار يعاتبك صار يسوويلك كل شيء ؤانت حيل مستانس لان أهو حيل مهتم لكل شيء فيك كان يسولف لك عن إلي يحبه قبل كان يتألم ويتضإيق وكل يوم يبجي وينام على صوتك وكنت من داخل تتألم وتضايق بس كنت تسكت لأنكك تعلقت فيه ؤعقب كل هالاهتمام صارحته بحبك له وقلتله عن إلي بقلبك وانك تبيه واهو انصدم من ردت فعلك لأنك تدري أهو كان يحب شخص ثاني بس موبيدك أي شيء لأنك تعلقت فيه وخلاص ومن عقب هذا كله صار يبتعد صار مايهتم وصار مايفكر فيه وقل الاتصال بينك وبينه عقب ماتعلقت فيه عقب مأحسيت بسعاده وياه ماكنت متوقعها من عقبها بعد عني ؤانا إلي تالمت وانكسرت وأدور أي طريقه ادخل عليه وأدور أي شيء بس عشإن أكلمه صار يقره ومايرد وصار يرد علي بوقت متأخر تعبت حيل وصرت أفكر طيب ليش؟ كان قالي إن مايقدر يحب بس لايبعد عني كل تفكير أفكره قاعد يتعبني ويعذبني أكثر وصرت إعامله مثل مايعاملني وهالشخص صار غالي علي حيئيل لدرجه إن ما أقدر بدونه بس راح أتحمل واتحمل لين يحس ويعرف أني أحبه ؤعقب كل هذا صج قدر يعلقني بكلامه..!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 06, 2014 9:15 am

6_6_2014
#خلاني ووعدني إن مايخليني#
وعد ما اخليك كذبه عاشق في لحظه سعاده..!!
يوم تحب شخص وتحبه بجنون ؤماتعرف أهو شنو ومنو حبيت قلبه حبيت كل مافيه حبيت أسلوبه كلامه صوته إحساسه وتفكيره وحبئت اهتمامه خوفه علي غيرته المينونه كل شيء كنت أحسه وياه وكل يوم أحس هالأيام تكون أجمل وياه غيرت حياتي خلاني أسعد شخص بهالدنيا خلاني أعيش بعالم ثاني حببني بكل معاني الحياه لدرجه إن لو يمر يوم بدونه أحس نفسي مينون أكثر تعلقنه أبعض تحدينه الكل وياما حاولوا يفرقونه بس مأقدروا كنه أقوى واقوى ماكان أحد يقدر يفرقنه لو شنو ماصار وكنت تعشقه أكثر من اليوم إلي بعده تدري شنو الحلو بكل هذا انك تلاقي إنسان يضحي عشانك ومايخليك ويقولك يأمينون لو شنو إسوي أنا أحبك يتحمل غلطاتك زلأتك أو أي جذبه بسيطه كنت تقولها ؤانت موقاصد كان يتحمل كل شيء عشانك لأن يحبك صار سندك صار اهلك وناسك صار كل شيء بحياتك عشتوا ويه بعض سنين ؤعقب ماحبيته ؤاهو حباك كل هالحب بده يقل الاهتمام والغيره والتضحيه صار عنده شيء عادي صار ماعنده إحساس صارت مشاعره بارده كنت أقول ليش لهدرجه السنين والعشره تغير واقول لا بالعكس السنين هاذي تقرب بس شلي تغير فيه حتى كلامه الحلو قل كان يوعدني كان يقولي لو من بد هالناس كلها ما اخليج كان يقولي إشياء ويحلف فيها بس عقب شنو يوم تعلقت يوم حبيته بجنو وانعميت فيه وبلحظه اختفى كل شيء بدون أي سبب وبدون أي كلام ذنبي أني وفيت له ؤعطيته كل شيء تالمت انكسرت ومن كثر الصدمه مومستوعب أي شيء ؤاهو وله همه وله على باله جد شعور قاسي لمه تحب شخص ويعطيك كل شيء بعد عشره طويله وبالأخير كان يوعدك بأشياء ويخليك بسهوله...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة يونيو 06, 2014 3:24 pm

7_6_2014
#اكتفيت#
لمه تكون ضايع بين أشياء بحياتك ووقتها تنصدم من ناس بعاااد عنك حيل يكونون أول الناس إلي يفهمونك ويساعدونك والناس إلي قرااب منك حيل ماتلاقي منهم أي شيء ويوم تكون تعبان أو مريض تبي إشوف أقرب الناس لك
كلمه؟
أو حتى سؤال؟
ماتلاقي منهم أي شيء ولمه تسالهم أو تعاتبهم وتقولهم ليش ماتسالون دايم العذر واضح لهيت! ما انتبهت ! مادريت! وكل يوم يطلع عذر ما يتصدق! طيب هذول إذا كانوا ربعك وأعز ناسك! طيب وحبيبك! إلي كنت متوقع إن أهو أول الناس إلي راح يحس فيك! بس للأسف! تعبت من كثر ما تشكي له!ة زهق من كثر ماتكو مضايق من اهلك أو من ربعك! راح عنك وصار يدور راحته بعيد بس مو وياك ويا أحد ثاني!
وقتها حسيت انك غريب بينهم كانك مو بعالمهم كانك بعالم ثاني وله كان حالك حال هالناس إلي يعايشين..!!
مصلحه! نفاق ! جذب ! خيانة! حب من طرف واحد!
طيب والحل أكلم فلان واخر شيء يكسرني واعرف إن يتمصلح علي ؤربع يوم إشيلهم فوق الراس ينافقون! وله حبيب يوم أعطيه كل شيء واعامله أحسن معامله يجازيني بجذب وخيانه وبعد مايعيش حياته ويخسر كل شيء يرجعلي مره ثانيه والمطلوب مني أحس والمطلوب مني أني أوفي واخلص لهم واهم ماسوولي شيء..!!
طيب والقلب إلي انكسر مره ومرتين ترى أنا عندي قلب مثل ما أنتوا عندكم طلعوتني عديم إحساس طلعتوني ما أحس ؤانا فيني وفيني! طيب ؤانتوا شنو ما شفتوا نفسكم! جد إحساس حيل يعور لمه إشوف ناس تضحك بويهك واهم من الأصل ينافقون عليك، تعبت ؤانت تشكي وتشكي وتتالم وتبجي قهر وربعك والي كانوا أقرب الناس لك كنت تطلع وياهم وتسهر وياهم وتبجي جدامهم راحوا ومالقيت إلا البعاااد عنك أهم إلي حسوا فيك،وبالاخير لمه تكون ضايع رغم كل شيء إلا انك ماتبي أي شيء واكتفيت بلي يصير...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد يونيو 08, 2014 3:02 pm

8_6_2014
#ماكو إحساس#
كنه ببدايه تعارفنه على بعض؟
كان وقتها وقت ليل ما أذكر جم الساعه بالضبط لكن بهالوقت تعرفت على هذاك الإنسان إلي ملى حياتي؟
وقتها كنت أحاول قد ما أقدر أعرف شلي بداخله، واعرف قلبه هل أهو مكسور! مضايق! مجروح! كان فيني فضول كبير أعرف إلي بداخله! وقتها كنت أتقرب منه أكثر واكثر وصار أهو كل تفكيري وكل يوم عن يوم اكتشف فيه شغلات تحببني وتعلقني فيه، كان يسولف لي عن حياته عن معاناته عن ضيقته، كنت أفهمه بدون مايتكلم كنت أعرف من نبره صوته شنو فيه كنت دايم انصحه واقوله، ولو صار بينه زعل أو هواش كنت دائم اتفاهم معاه بهدوء بدون صراخ أو إزعاج، كنت دائم أحاول أتقرب منه أكثر ومرت فتره وصرنه حيل مانفارق بعض تعود علي ؤانا تعودت عليه صرنه مع بعض 24 ساعه لدرجه إن مانمل من بعض ؤنشتاق حق بعض حتى لو كنه بالخط،أي تعودت عليه وتعلقت فيه وحبيته! صار أهو كل حياتي واكسجيني ووتيني واضايق أكثر إذا لهى عني لو دقيقه إعفس الكون كله بس عشإن يكون يمي،
وقتها صارت مشكله بيني وبينه حاولت اتفاهم معاه بالفون لكنه مافهمني حاولت أروح له واشوفه ونتقابل واقعد معاه وافهمه ويفهمني
لكن بهاليوم كان أهو آخر يوم أقدر إشوفه فيه
وراح يروح عن عيني لأن راح يسافر وراح يروح لبعيد وله راح أعرف شنو أكل وله شنو يسوي راح يغيب عني صوته إلي كنت كل يوم أسمعه ويمكن سفرته أطول أيام وشهور ؤانا بكون قاعد على أعصابي مأودي إن ئروح لكن هالشي موبيدي وقتها حاولنه نتفاهم لكن ماتفاهمنه وقتها انصدمت صار مايحس صار يبعد عني صار يمل مني صار مايشتاقلي رحت عنه ووانا بداخلي بجي لكنه ماحس تضايقت حيل وتميت ابجي وإبجي ؤانا مقهور من داخل موعارف شنو إسوي رجعت ؤانا مكسور منهار أبيه يحس لكن مافهمني بهاليوم هذا للأسف كان آخر يوم أي آخر يوم أقدر إشوفه فيه ؤانا ميت من القهر لأني مأراح أقدر إشوفه مومهم كل هذا المهم إن أبيه يحس وأبيه يفهم إن مهما اختلفنه ومهما صار يبقى أحبه وأموت فيه واعشقه وان بدونه حيل إضيع وهذا الشي إلي أبيه يحس فيه الحين لأن جد قلبي من بعده ضياع ومحد ملى عيني غيره رغم عيوبه رغم كل شيء إلا أني أحبه...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين يونيو 09, 2014 3:27 pm

9_6_2014
#مشتاق لكن موبيدي شي#
افترقنه! أي نعم افترقنه! وغاب كل شيء حلو بينه! اختفى الصوت!اختفى الكلام الحلو! اختفى هواشنه إلي كان كل يوم! ومابقى غير الذكريات إلي كانت تجمعنه بالأحلام..!!
وباخر الليل يوم كانت تغفى عيوني كنت أتخيله بدون لا أحس وكنت أذكر كل شيء صار بينه
يوم كنت إشوفه وسط أهله وكنت أتحرش فيه وكنت أسولف وياه ؤانا بقمه السعاده كنه على قلب واحد وكنه حيل قراب من بعض واذا كل واحد فقد الثاني يتلهف يتصل عليه بدون شعور ويبده الكلام الحلو بالشوق والووله والغزل وقتها ماكنت تفكر غير قربه وسعادته ولو شنو ماصار كنت تسامحه على أغلاطه على تصرفاته ؤماكنت تسمح لأي أحد يقدر يفرق بينكم عشت وياه فتره طويله ؤماكنت تحس إن هالفتره صارت طويله تحسب انك توك تعرفت عليه وماحسيت إلا إن الأيام انجرفتلك لأيام وشهور طويله ؤماكنت تحسب حق هالأيام والشهور غير انك مرتاح وبقربه، لكن فجاه كل شيء تغير أي نعم تغير كل شيء! شلون ومتى وشنو صار! كنت أحسب أن يحبني كنت أحسب إني حيل أهمه لكن للأسف كانوا يقولون له إلي تحبه يخونك إلي تحبه يلعب عليك إلي تحبه كل يوم له شخص ؤاهو كان ماشي وراهم ويصدقهم، يوم كلمني قلت له شفيك شفيه صوتك حيل تعبان، تم يقولي كلامهم ؤانا مصدوم من رده فعلته، إلي حز بخاطري حيل إن شلون قدر يسمحلهم إن يتكلمون عن إلي يحبه ؤاهو كان يسمع لهم وساكت، كنت أقوله لو تحبني أدافع عني لو تحبني ماتسمح لهم إن يتكلمون عن إلي تحبه،
#التكمله#
لو أنا مثل ماتقول مأتعبت نفسي وضيعت عمري كله عشانك ؤانت شفت بعيونك أني ما أتركك لو ثواني ماكنت مصور انك تسمع لهم بدون ماتسمعني، وقتها من كثر ماقلبي عورني حسيت نفسي أن موهذا الإنسان إلي حبيته هذا واحد ثاني مبدل، تمت ألمشاكل أزيد ونفس الحاله وكل يوم أسمع منه كلام قاسي يعور القلب واتحمل عشأن خاطر عيونه، ؤمن بعدها بعدت عنه أي أنا إلي بعدت عنه لأني موقادر أتحمل تصرفاته وقساه علي،قررت أني أتابع كل شيء يخصه باسم ثاني مجهول، وكنت إشوف كل شيء واتحرش بدون مايحس، ومرت الأيام ولين عرف أن أنا إلي كنت إراقبه لأني ميت وشفقان على شوفته وصوته، وقتها اتصل علي وتم يقولي كلام خلاني إطير للسما من كثر شوقي له. كان يقولي إشتقت وولهت واحبك وكنت اندمج وياه بدون لا أحس، ؤاهو بله شعور نام بالخط بدون لأيحس ونمت معاه لا شعوري، واول ماصحى تغير فجاه وقالي يأفلان تره إلي نسويه غلط طيب ليش سويت كل هذا، ليش رجعت يوم دريت أن أنا جان خليتني حالي حال إلي عندك، وله انك تقطني وتعور قلبي بكلامك، وقتها بعد مره ثانيه وخلاني حالي حال الباجي، كنت أتالم كنت أتقطع ؤانا إراقبه لكن موبيدي شيء غير أني فعلا مشتاقله ورغم كل شيء سواااه فيني إلا أن بداخل قلبي حب له مايتغير
وبالاخير غفيت لين نمت وماحسيت بنفسي إلا ؤانا مشتاقله لكن مابيدي أي شيء...!!
Boya
#عدم نزع الحقوق#

يومياتـــــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية