منتــدى بــويـــه

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

يومياتـــــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D

ذكر عدد الرسائل : 569
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء مارس 26, 2014 3:12 pm

26_3_2014
# تذكرت أيامنه#
تخيل انك قاعد بمكان كنت تحبه ؤتحب تقعد هالمكان ، هالمكان يذكرك بأعز شخص كان بحياتك ، بنفس هالمكان تعرفت عليه فيه ، كان يشوفك بنظره ؤانت كنت تبتسم ، تخيلت شعورك وقتها ، كنت مرتبك ومتوتر ، وفجأه كلمك ؤتعرفت عليه ، ومن وقتها صار كل حياتك ، صار يومك كله وياه ، ماتتخيل ثواني بدونه ، وما أشوف غيره ، كنت أشوفه أهلك وربعك وذاتك ، ؤماكنت مفكر بيوم أن إهو عقب كل كلامه ، يطلع واحد خائن وجذاب ، حاله من حال الباجي ، يوم نتعرف عليهم ، يسووون كل شيء عشأن بس مانروح لغيرهم ، ولمه يشوفونه نتعلق فيهم ونحبهم ومانقدر بدونهم ، بكل سهوله يروحون حق أحد ثاني والسبب مجرد ملل ، وحسيت وقتها انك صج ضائع ، ماكنت متخيل أن هالانسان يكون نفسه جذي ، وهالشخص خلاك تنكسر ألف مره وماتثق بأحد ، بنفس هالمكان هذا تعرفت عليه ، وووقتها محيت دفتر ذكرياتك وياه ، ؤراح كل شيء واختفى الشخص إلي عشت وياه أحلى أيامك ، وياليتني ماتذكرت أيامنه إلي راحت...!!
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء مارس 26, 2014 3:12 pm

#لو يرجع الزمن#
27_3_2014
جربت شعور لمه كنت عايش حياتك بطنيش ؤعبط ، كنت عايش مثل ما تبي وما تحب أحد يدخل بأي شيء يخصك ، كنت عنيد لدرجه ما تتقبل أي كلمه من أحد ، كل شيء كنت إسويه بمزاجك وكيفك ، حتى مع الشخص إلي تحبه ، كنت تعامله أسوء معامله ، كنت تخليه دائم إهو يركض وراك ؤانت لا ، كان يسووويلك كل شيء ، ؤانت تصد عنه ، وتبيه إهو يسوي كل شيء ؤانت لا ، تحمل فيك عنادك عصبيتك ، تحمل كل شيء فيك وله خلاك ثانيه ، بعدها حيل تعب من أسلوبك وتصرفأتك ، كل ما يكلمك تصد عنه وله تعطيه مجال أن حتى يسولف ، تعب من تعاملك وياه ، كان بخاطره أن يلاقي شخص يسمعه كلمه حلوة ، يهتم فيه ، يدلعه ، يحسسه أن صج مهم ، ومايخليه أبد ، كان بخاطره ؤائد أشياء ، ؤانت ماسويت له وله شيء ، وفجأه ؤخر عنك والسبب تصرفاتك ، راح ؤانت خسرته بيدك ، خسرت شخص كان يسوى الكل ، وما خلاك أي أثر حتى انك تسأل عنه ، تندمت على كل شيء سويته ، تغيرت تصرفاتك عشانه من بعد مأخلاك ، يأترى راح يقبل انك ترد لك ، بيصدق انك فعلا تغيرت وله لي الحين ، صار كل همه أن الحين عايش مع شخص يسوئ ماي عيونه ، وهذاك إلي خسره تندم عقب كل إلي صار ، شنو يفيد الندم ، شنو يفيد أن الشخص يرجع بع فوات الأوان ، وقعدت بينك وبين نفسك تبجي وتبجي وتقول ليت لو يرجع الزمن لي ورى جان حافظت عليه...!!
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس مارس 27, 2014 3:38 pm

28_3_2014
#تمنيتك معاي#
جربت شعور انك إداري إلي تحبه وماتخليه ثواني ، ؤتحسسه بحبك لو يغيب ثواني عنك وتقلب الدنيا لا مو معاك ، واذا شفته أنشغل عنك أو غاب تضايق حيل لدرجه انك تعصب على أي شيء جدامك ماله ذنب ، تستأنس لمه تسأل عنه ، إذا شفته مضايق تضايق وياه ، لدرجه أن أدقق على أدق تفاصيل حياته وعلى أصغر شيء تحب تعرفه ، كنت أتخيل كل لحظه وثاتيه إذا غبت عني ، واذا أنا لهيت عنك لو شوي ، حتى بعز انشغالي انت وياي ومأخليك دقيه ، حبيت فيك كل شيء ، بعيوبك وبحلأك، حبيت قلبك وذاتك ماحبئتك لأي شيء ثاني ، تخيل عقب كل هذا أتذكر إحلى ألذكريات وياك ، أتذكر شلون كنه نتهأوش على اتفه الأسباب ، ومايمر الليل إلا احنه متراضين ، كانت إحلى الأيام كانت إحلى ذكريات ، صورنه أصواتنه يذكرنه بكل مكان ، كل شيء معاك غاب ، كل شيء وبكل زوايا ائيلي خيالك واتذكرك ، ماهو بيدي بس قلبي ؤعقلي لي الحين باقي وياك ، كلمه أحبك بحقك شوي ، صحيح كل شيء اختفى ؤراح ، بس بكل لحظه مانسيت أيامي وياك ، وصج بهاللحظه تمنيتك معاي...!!!
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة مارس 28, 2014 2:48 pm

29_3_2014
#خذلتني#
جربت شعور لمه تحس أن من كثر ما كنت تعطي الشخص أكبر من حجمه ، كنت إسويله كل شيء لدرجه أن تقصر على عمرك بس ماتقصر عليه ، كنت شايله بمائ عيونك ، ماكنت مصور الحياه بدونه ، كنت تشوفه جنه وسما ، كنت تفرش له الأرض ، وتنفض طلباته ، انت متخيل أن كل شيء إسويه بس عشان أشوفك مرتاح ، تتضايق ، فيك شيء ، لو شنو فيك أنا معاك ، تتصور يوم كنت تشكيلي همك واسمعك ، وكنت إداريه وماتغفى عيونك إلا ؤانت تسمع أنفاسه ، شفت لمه تكلمه وتسمع صوته ، مأودك تنام وتخليه ، لدرجه أن أتعب نفسك عشانه ، وبعدين اكتشفت أن واحد خائن وجذاب ، ائ خائن وجذاب ، على كثر أيامي معاه ، دموعي إلي أنزلت عشانه ، على ماعطيت ؤعطيت لدرجه أني أموت نفسي عشانه ، وبعدين شنو استفدت ، شنو سويت عشأن يصير كل هذا ، ؤعقب كل إلي صار ترجع ؤانت ندمان ، كلك دموع ومكسور ، توج ترجع ، غرتك الدنيا بكل مزاياها ، خربوك إلي حولئك ، صدقني على كثر ماكنت أحبك وأموت بترابك ، إلا انك فعلا خذلتني...!!
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت مارس 29, 2014 4:16 pm

30_3_2014
#لا تضيعني من أيدك#
لمه يكون عندك شخص حاطك بعيونك ومومقصر معاك بشي ، مهتم فيك لدرجه أن مايصبر ثانيه بدونك ، مومهم أني عرفتك أسبوع أو شهر أو شهرين ، بس يكفي قلبي فز لك من أول يوم شفتك فيه ، كان ودي أتقرب منك ، كان ودي أعرف كل شيء عنك ، استأنس لمه أسمع تتكلم ، وافرح إذا شفت عيونك واقرى الكلام فيهم ، لمه تكون يمي تخليني أحس أني صج أسعد شخص بهالعالم ، ولمه تبعد عني ثانيه أصير مثل المجنون ، ما أعرف أميز أي شيء من حولي ، أعصب إذا غاب صوتك ، وافرح إذا سمعت صوتك كان روحي أرجعت من جديد ، تخيل هاللحظات تخيل هالشعور ثانيه ، واحسب الثواني والدقائق وياه ، تخيل لمه تكون معاه تمر الساعات بدون ماتحس ، وتتمنى أن هالشعور أييلك كل يوم ؤماودك تهده ، سإعات يشوف منك شيء غلط ويقولك هذا غلط ما أحبه ، ويتهاوش وياك ويبعد عنك بدون ما يشوفك تعدلت ، ويكابر بحبه ؤبشوقه ، ويتحمل ويتحمل وكل يوم يقعد يشوف بي سيأتك ، كلامك ، وبداخله شوق وكلام لك مو عارف شلون يوصفه ، ؤانت تحاول تكلمه تراضيه بس موراضي يعطيك مجال حتى انك تتغير ، ومعلقك على سبب بسيط ممكن أن يصلح ، قعدت تحاول ؤتحاول ، وماكو فأيده ، وقلبك يحترق لمه أشوف بي سيأته كأنه يقصد أحد ، وتتتحمل أكثر لأنك ماتبي تخسره ، ولانك تحبه مستعد تتتحمل طول العمر عشانه ،. ولانك تبيه وتحتاجه لمه تتضايق أو لمه يصير فيك شيء وماتلاقيه يمك ، وماعندك أحد تقوله إلي بقلبك لأن عودك أن إهو يصير كل اهلك وناسك ، كل يوم أتالم ؤتغبت وأهو يكابر وأنا اعتذر له وأهو موراضي ، أبيك تعرف صحيح أني غلطت بسبب بسيط ؤانت موراضي تسمعني ، بس صدقني إذا تبلدت مشاعري ما أقدر أرجع مثل ماتبي ، وحبيت أقولك كلمتين وماراح ادخل عليك أو أزعجك أدري انك موفاضي ومشغول بس حبيت أقولك دامني معاك لا تضعيني من أيدك..!!
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد مارس 30, 2014 3:36 pm

31_3_2014
#برودك أتعبني#
جربت شعور لمه يدخل حياتك شخص ، ويغير كل مجرى حياتك ، لدرجه على اتفه الأسباب إسويله كل شيء بدون مايتكلم تحس فيه تعرف إذا كان مضإيق ، حطيته فوق رأسك ؤتمشي فيه ، واذإ شفته مضايق تلمه على صدرك وتواسيه ، ومع هذا فيه شيء حيل يتعبك منه ، لمه تتناقش معاه بكل تفاصيلك ، ؤانت كله ساكت ، يعذبن بسكوته ، وكل يوم كنت أتمنى يقولي لو كلمه وحده حلوة ، لو حياتي ، لو حبيبي بالغلط ، كنت أبي أسمع كل هالحجي الحلو منه ، كنت أبيه يريحني ، عشأن ما أشوف غيره ، كنت أسكت واسكت ، بس عشأن ما أضايقه ، وكنت أتحمل أي شيء بس عشان ما اخسره ، واحاول قد ما أقدر أني أعوضه عن كل شيء وانسيه كل شيء دامني معاه ، عمري ما أبينن له وله أشكي له أي شيء ، بس لأن ما أبي أتعبه معاي ، إلي أبيه من هذا كله أبيه يفهمني ، أبيه يحس فيني بدون ما أتكلم ، أبي لو مره بالغلط يقولي كلمه حلوة، وكل يوم أنام ودمعتي على خدي ، واقول يمكن يتغير ، بس للأسف أسكت واسكت بس لأني أحبه ، وصحيح كل شيء أتحمله بس لأني ما أبي أتعبه وله أضايقه ، بس الشي الوحيد إلي أحسه يضايقني أن بروده بالحييئيل يتعبني...!!
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين مارس 31, 2014 2:51 pm

1_4_2014
#حب بالأحلام#
تخيل شعورك ؤانت تعبان حيل ومالك نفس أي شيء ، تتهاوش ويه اهلك وتصرخ واهم مالهم ذنب ، وتروح لغرفتك وتطبق الباب بصوت عالي ، تبين لهم انك مالك خلق أي شيء ، وصكرت ليتأت غرفتك تبي ترتاح وماتبي تفكر بشي ، غمضت عيونك عشأن تنام ، ويالك حلم انك حبيت شخص ، وهالشخص ملك حياتك كلها ، ماكنت متصور أن هالشخص ممكن ان يمحي كل شيء بحياتك ، ويوخر عنك كل مشاكلك ، خلاك تعيش إحلى أيامك معاه ، لدرجه انك تبتسم رغم كل شيء حولك ، والي خلاك تحبه أكثر ، اهتمامه ومايمر ثانيه إلا إهو يسألك ، كليت ، شربت ، نمت ، تعبان ، مضايق ، فيك شيء ، تفكر بشي ، خائف من شيء ، أنزين أنا معاك ، لو الكون كله يخليك أنا ما اخليك ، ؤلو تحتاج شيء بكون أنا معاك ، ومايخليك ثواني ويكون معاك بالخط 24 ساعه ، ويؤم تبطل عينك تلاقيه كاتب لك بالبي بي أم ، ولهت عليك قوم ، أشتقت لك ، بسك نوم ، النوم مأخذك مني، وكز!!!، وكز!!! ، ويدز له وكز ويقوله قوم أبيك محتاجك أبيك يمي ، ويدق عليه ويلاقيه الفون هزاز ، ويقوم من نومه عشأن يرد عليه ، ؤقام يتخيله أن إهو يحضنه حيل ؤالثاني يحضنه حيل ؤماوده يخليه،وفجأه يصحى من نومه ويلقى أن كل هذا مجرد حب بالأحلام ، ورجع وكمل نومته وله كان شيء صار، تخيل هالشعور لو ثواني وتخيل وودك أن يكون معاك هالشخص موجود بحياتك...!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء أبريل 01, 2014 3:17 pm

2_4_2014
#ليش أتعب نفسك وتراقبني من بعيد#
جربت تعيش هالأحساس لو دقائق..!!
جربت تعيش أو تمر بالإحساس بدون ماقلبك يعورك..!!
جربت انك تحس بكل كلمه وحرف مع هالشخص إلي صار كل حياتك...!!
أقرى هالكلام لوثواني بس وحس كأن صار لك..!!
جربت شعور انك تبطل دفتر من دفاترك وتلاقي كلام وكلام عن هالشخص إلي تحبه ودموعك تنزل بدون ماتحس فيها ، وتقره كل كلأمه واحساسه لك وتذكر شلون تعرفت عليه والحين مأتعرف أخباره إذا حي او ميت، فجاه بطلت تلفونك ويتلك إضافه من هالشخص صدفه ، وضافك وعادي الوضع وله كأن شيء صار ، رغم انك كنت تفكر أن راحت أخباره معاه، كان يكلمك عادي ، كان يسولف وله كان شيء صار ، أشوف تحديثاته أشوف كلامه لك ، كأنك شخص قريب وله كان إهو الشخص إلي حبيته يوم من الأيام ، أنزلت دموعك ؤانت موحاس على نفسك ، وشوي وله أحد من اهلك يشوفك ويشوف دموعك، ويسالك ليش تبجي ؟ في أحد ضائقك ؟ فيه أحد زعلك ، ترد بابتسامة لا مافيني مجرد إرهاق لا أكثر ، وأطالع توبكه وبرسوناله وتحديثاته ، وانت من داخلك ألم وقلب مكسور، وتقط تلفونك ؤانت مالك خلق أي شيء ، ويؤم عن يوم ، يتم إهو يراقبك ، ؤتسال نفسك ليش يراقبك ، أنا شنو بالنسبه له ، ماضي ؤانتهى ، جربت هالشعور لو دقيقه ، جربت انك من داخلك شيء مكسور ومنت عارف إهو شنو يبي منك ، وتسال نفسك هالسوال ألف مره ، ليش أتعب نفسك وتراقبني من بعيد...!!

#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس أبريل 03, 2014 8:58 am

3_4_2014
#إلي راح راح ومانعاتب#
جربت شعور لمه تبي شخص ووتقوله انك مستعد تبيع الكون عشانه ، وكل شيء كنت تقوله له مجرد كلام ، وله مره شفت منه فعل لو واحد ، كنت تتحمل منه أي شيء ينرفزك أو يغثك ، كنت تتحمل وتتحمل بس عشان تبيه يحس ، وساعات تصد عنه عشأن تعلمه انك راح تروح عن حياته ، عباله الحب بس مجرد اهتمام لا أكثر كليت وله شربت وله شنو إسوي ، وخلاص ؤبعدها يتم السكوت وله شيء صار ، الحب إذا ماكان الشخص يحس بالثاني بدون مايقوله ، وله يهتم فيه ويضحي عشانه لو كان أقل شيء ، يهتم له ويعطيه كل شيء ، ويكون معاه 24 ساعه ، ؤلو خلاه ثواني يدخل عليه ويكلمه ويحسسه أن إهو صج معاه ، ويؤم تؤخر عنه وتكلم غيره ؤتعيش حياه يديده ، يطلع تؤه يحس فيك يوم انك عشت حياه يديده ، ئقولك انت ماعطيتني فرصه ، انت ماسمعت لي ، ليش يوم كنت احتاجك ؤانا بأمس الحاجه لك ما أشوفك يمي ، يوم كنت معاك ليش ماحافظت علي يوم رحت عنك صرت كبير بعينك ، لو شنو قلت أو شنو تكلمت ، مستحيل أني أسمع أي عذر أو كلام ، روح الله وياك ، دامني عشت حياه يديده ومرتاح فيها ، وما أبي شيء غير أني أكون مع هالشخص إلي قدرني وحافظ علي ويسمعني ويفهم كلامي بدون ما أقوله ، هذا إلي أبيه طول حياتي ، والي خسر شخص مثل هالشخص إهو الخسران ، والي راح راح وماراح تكلم أو نعاتب....!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس أبريل 03, 2014 4:20 pm

4_4_2014
#تغلطين وتبين أراضيج#
جربت شعور انك لمه تحب شخص واسويله كل شيء ، ؤأهو كان يهتم فيك بشكل موطبيعي ، تخيل هالشعور وتخيل انك عشته وفجأه بدون أي كلام تغير كل شيء ، صار عادي عنده تتتعب ، صار عادي عنده تغيب ، صار عادي عنده يكلمك بقسوه وجفا ، وين إلي كان مايغيب عنك ثواني ، وين يوم تقوله أنا تعبأن ائييلك وله يهمه أحد ويترك كل شيء عشانه ، كل هذا كلام وله مجرد وقت فراغ ، غلطتي أني حبيته غلطتي أني تحملت كل شيء عشانه ، تزعل منه وله يهمه ، تعود إن ينام على صوته ، تعود أن كل لحظه إهو وياه ، ؤأهو صار عادي عنده لو يغيب ، صار عادي ينام ومايكلمه ، صار عادي عنده يخليه طول الوقت ، كل شيء تغير ، يوم كان بالبدائه أروع مايكون ، والحين الاهتمام والاحساس ماتوا ومابقى لهم اثر ، ليش أراضيه ؤانا إلي زعلان منه ، ليش إعاتبه واقوله أني تعبأن ؤأهو وله حس ، ليش يوم تعلقت فيه تغيرت معاملته ، ليش يوم أني تعبت بدونه يتغلى ، يغلط ويسوي تصرفات تضايق ، يدري أني إذا أنا مو غلطان كبريائي فوق كل شيء،ومستحيل أني أراضيه ، ؤفوق هذا كله إنتي تغلطين وتبين أراضيج...!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة أبريل 04, 2014 3:51 pm

5_4_2014
#تعلقت فيه وراح بدون سبب#
جربت شعور انك تضحك من قلب وتبين للكل انك عادي ومافيك شيء ، وبينك وبين قلبك ألم وبجي منت قادر تعبر عن إلي بداخلك جدام أحد ، وتسال هل راح يفهمك لو تكلمت ، هل راح يحس بمعانتك ، راح يعرف شنو قلبك ، تخيل لو انك كنت تكره شيء اسمه حب كنت ماتبي تحب ، وفجأه دخل شخص بحياتك، ؤغير كل شيء فيها، حرك مشاعر ميته من داخل ، خلاك تعيش إحلى أيامك ، لو كانت أيام بسيطه ، كنت أشوف الحياه بعيونه ، وكنت تتأمل مستقبلك وياه ، يوم خليت هالعالم كله تدري انك تبيه ، يوم تضحي عشانه ؤأهو موحاس فيك ، تخيل أن تنزل دموعك من الوناسه لأنك تبيه وماتبي تخسره ، ولمه تنام بحضنه تحس انك بخير وانك نسيت هالعالم كله معاه ، تخيل بعد كل هذا يخليك ، ويقط عليك كلام مثل السم ، وانت موقادر تتكلم أو تعبرله عن إلي بداخلك ، تسأله ئقولك خلاص ما أبيك ، ؤانت من داخلك قلبك انكسر من عقب ما كنت شايف الحياه حلوة وياه ، تفكيرك صار مشتت ، منت قادر تفهم أي كلمه ، كان ئقولك أني معاك أنا بخير ، ومابي شيء إلا انت ويائ ، كان يفكر فيك ،كان يحاتيك ،كان مايخلئك ، كان يوعدك أن يبقى معاك ، صار الوعد مثل شربه ماي ، كل شيء راح واختفى ، صار عنده عادي ، كنت كل يوم تبجي عشانه ، وتسال نفسك ليش؟ كل هذا ؟ ليش يوم تعلقت فيه وأبيه من كل الناس خلاني ؟ خلاني بدون سبب مقتنع ؟ خلاني ؤانا اسأل كل يوم نفس السؤال ليش وشنو السبب ؟ تعبت أفكر ؟ تعبت احتار ؟ ماعاد فيني أتحمل أكثر ؟ بجيت ؤله حس ؟ أنا إضايق ؤأهو مستأنس ؟ ؤعقب كل هذا إلي صار ؟ شكرته أن عطاني أكبر كسره قلب وجرح ؟ ؤفوق هذا كله أني تعلقت فيه وراح بدون أسباب...!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت أبريل 05, 2014 4:32 pm

6_4_2014
#صعب نتفاهم#
قصتي ماهي مثل أي قصه قصتي قصه عاشق حب إنسان ؤما شاف غيره ، جربت هالشعور والاحساس إلي لمه تحب شخص ؤتعطيه ماي عيونك ، وادارئه وتخاف عليه أكثر من نفسك وروحك ، لو تضايقت يكون يمك ؤمايخليك ، تحس انك صج عايش بجنه ، حبيته بكل مافيك ، تعلقت فيه لدرجه أن تغلط بأسامي الكل وتقول اسمه ، ماتفكر إلا فيه ، تتعب إذا غاب عنك ثانيه ، ماتتصور لحظه إو ساعه بدونه ، حبيته بكل الكلام ، لدرجه ماتقدر توصفه لو شنو ، عشقته عشق هيمان ، وكنت عمي بحبه ، ؤما أشوف إلا إهو بهالدنيا ، كنت تحب فيه عيونه ، قلبه ، نظرته ، كلامه ، صوته ، تحب لمه تتهاوش وياه ، تحب لمه أطفره ، تحب لمه تنرفزه وتقوله اسم فلان ، ؤأهو يتنرفز ، تحب شطانته ، وتستأنس لمه أشوفه فرحان ، عشت معاه إحلى أيامك ، كان يداريك بكل شيء ، سواء مضايق أو فرحان ، كان لك أمك وأبوك ، كان يغنيك عن الكل ، بس فجاه بدون كلام صار يضايق من كلامك ، صار مائهمه إذا غبت أو كنت موجود ، صار عادي لو تقوله كلام حلو ، ويرد عليك باختصار ، كنت تستغرب من كلامه ، كنت تعاتبه ؤمايفيد ، كنت تقوله ليش معاملتك تغيرت ، يرد عليك إبرود شنو يعني ، كل شيء صار عادي عنده ، صكت فيك الدنيا ؤأهو موحاس ، كنت تبجي وله يهمه ، حبيته ، وحطيته فوق رأسك وفجأه بدون كلام منت عارف ليش ، صارت حياتنه مشاكل بمشاكل ، صار كل واحد فينه مايدري عن الثاني ، صرنه مانسمع أصوات بعض ، صار كل واحد فينه يغيب أيام ؤمايدري عن الثاني ، صارت حياتنه مالها معنى ، صرت أتالم ، صرت اتضايق ، لا عتاب يفيد ، وله كلام يفيد ، وبالأخير كل واحد فينه راح بطريج ، صرنه أغراب ، صرنه مانعرف بعض ، لو نشوف بعض صدفه ، مانعرف أسامي بعض ، وين كنه وشلون صرنه ، وشوف بالأخير صرنه أنا وياك صعب نتفاهم ، ؤانتهت قصه عاشق كان هائم بحبه حق هالشخص ...!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الإثنين أبريل 07, 2014 7:30 pm

8_4_2014
#علقني فيه وراح#
إحساس صعب لمه تحس نفسك انك تحب إنسان وتشتريه بكل مافيه ، لمه كنت تعطيه كل شيء ، كان همه أن يكون معاه ؤمايخليه ، كان همه أن يسمع صوته 24 ساعه ؤمايتركه لو دقائق ؟ كان وده أن يكون بقربه ويطالع عيونه ؤما يتركهم لو ثواني ؟ كان يتحمل منه كل شيء ! كان صوته يرتفع عليه ويتحمل ! لأن يحبه ويبيه ! ائ يحبه ويبيه ! غلط أي ! تندم أي ! يبيك أي ميت فيك ! شاريك وده يعطيك ماي عيونه !
كانت أيامه وياك إحلى مايكون ، كانت ضحك هواش ؤغزل ، ماينامون إلا مع بعض ، ومائصحون إلا مع بعض ، يبتسم ؤأهو يبتسم ، يقوله أحبك ؤأهو يقوله أحبك ، يحسون بعض بدون أي كلام ، كانت لحظات وذكريات ماتنسي ، أيام حلوة كانت ! أيام مرت ؤماحس فيها ، كل شيء بلحظه اختفى ، بس قولي عقب كل هذا ؟ انت حبيتني ! انت كنت شاريني مثل ما أنا شاريك ؟ كنت مستعد تسامحني ونعيش أنا ؤانت سوى ؟ كنت مستعد تحتويني بإحضانك وتنسى كل شيء ويائ ؟ ويؤم تطالع عيوني كل شيء يضيع ؟ ودك تتكلم بس كل شيء راح يوم شفته ؟ قولي انت حسيت بكل هذا ؟ حسيت يوم انك نزلت دمعه عشانه ؟ حسيت فيه أن كان يترجاك بس عشأن ترجعله ! تندم حيل ! وبندمه كان وده يموت ألف مره لأن خسرك ، يوم حس ، يوم صحى ، يوم قالك أن يبيك ؟ صرت ماتبيه ؟ صرت ما تتلهف عليه ؟ صرت ماتحن لصوته وحضنه ووكل مافيه ! قولي انت مرتاح بدوني ! انت فرحان بحالتك ، ميت أحساسك مثلي وله عادي ؟ كل شيء فيه تشتت موقادر يركز لو شوي ، موعارف مره يعلقه ومره مائبيه ، وباليوم ينكسر ألف مره عشأنه ، قوله انت مرتاح بدوني ، تفكر مثل ما أنا أفكر ، مكسور قلبك عشأني ، دموعك تزل عشاني ، فكرت فيني لو شوي ، تنام بدوني ؤانا مؤمعاك ، صج شعور حيل يعور لمه أجرب هالأحساس ؤتحس نفسك حيل ضائع موعارف شنو إسوي ، مره يبيك ومره مائبيك ، تحبه أي ! مو بس تحبه إلا تموت بترابه ! جربت هالشعور لو شؤووي وتحس كأن صارلك كل هذا واحساسك صار ميت اتجاهه، ؤعقب كل هذا ؤعقب كل إلي صار علقني فيه وراح...!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس أبريل 10, 2014 6:01 pm

11_4_2014
#موعلى بعضك#
جربت شعور انك كنت رائح مكان وصدفه شفت إنسان كان بينك وبينه علاقه طويله ، ووقفت بمكانك وله انت حاس ، تخيلت كل شيء معاه ، وكل لحظه ودقيقه ، يوم يبتسم ، يوم يضحك ، يوم كان تملي عينه ، كنت تحبه ، كنت تموت فيه ، تدري شنو الشعور إلي يحس بالخاطر انك شفته وله انت قادر أسلم عليه ، شعور من داخلك يخليك ترتبك وبنفس الوقت قاعد تتألم من داخل ، يوم ردت روحك بشوفته ، يوم تشوفه يضحك مع إلي حولينه ، تركتوا بعض بدون سبب ، الظروف فرقت كل واحد ، تمين تلحقه بدون مايدري ، حسيت قلبه يناديك ، بس أهو مايدري عنك ، تدري شنو إلي يعور انك تحب إنسان طول السنين ، واهو مؤداري عنك ، تدري شنو إلي ماتقدر تتخئله انك عشت معاه بالحلوة والمره ، هواش ضحك غزل كانت أحلى أيام ، ؤدك ترجع ، ؤدك أن ترد لو لحظه أو ثانيه ، بس حسيت كل شيء راح واختفى ، شفته صدفه عقب طول السنين ، وماكنت مصور انك تشوفه ، بهالوقت ما أقدر أقول أي كلام غير بختصر حياتي معاه ، يوم يضايق كان ينام على صدري والمه حيل ، يوم كان يسولف مائطالع إلا عيني ، كان طول الوقت ويائ ، كان لي كل شيء ، مايخليني إضائق لو ثواني ، ولو غبت عنه يسأل عني ، كانت أحلى أيام واحلى وقت وياه ، يوم شفته صدفه تذكرت كل شيء كأن ، جد شعور يعور أنك واقف بهالمكان واتذكره ، وحسيت بالأخير أنك كلش مو على بعضك...!!
By:K.BLACKCAT
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة أبريل 11, 2014 9:25 am

10_4_2014
#ارتحت لك#
جربت شعور انك كل يوم تمسك جهازك وتلقي نفسك لا شعوري شفت محادثه شخص ودك تكلمه يوميا وما ودك أن تضيع دقيقه من دونه حاولت ادش وتتحرش تبيه يعطيك ويه بس كلش مايعطي مجال يوم عن يوم صار يسولف معاي واستغربت وصار بينه اتصالات وضحك وتعمقنه أكثر تدري شنو الحلو بالموضوع لمه تحب انسان فجأه أو مجرد انك كلمته لو جم مره تحس كأنك عرفته من زمان تشتاق له توله عليه حتى لو ماكو شي بينكم بس قلبك ينبض من تسمع صوته يخليك تحس صج انك ملكه الدنيا وكل يوم عن يوم تقترب منه أكثرصار يسلمك عادي صار يسولف معاك جنه يعرفك من زمان وكنت أسأل نفسي هالسوال الف مره سمعنا انا بالذات ليش تدري شعور حلو لمه تحس انك صج كل شي من حولك تبيه قاعد تحصله وضج شعور حيل حلو لمه تكلم شخص لو فتره بسيطه ويغير كل مجرى حياتك...!!
By:K.BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة أبريل 11, 2014 3:14 pm

12_4_2014
#كل شيء تغير#
جربت شعور انك تحب شخص وفجأه يتغير عليك بدون سبب ، أو لسبب بسيط يتغير عليك ، من أول ماعرفته حبيت اهتمامه ، حبيت كل ثانيه وياه ، كان يتصل عليك ومايخلئك ، كان يمك وحوالينك ، كان يسمعك لمه تبجي لمه تضايق ، كان كل شيء بالنسبه لك ، لو يغيب عنك ثانيه أهو معاك ، تميت معاه لفتره طويله ، خلاك تحب كل شيء بالحب ، خلاك تنسى جرحك والمك إلي بحياتك ، والحين شنو إلي صار ، فجاه تغير ، كل يوم إعاتبه ، كل يوم أقوله شلون صرت وشنو كنت ، كنت ماتخليني ، كنت دوم تسأل غني ، الحين تخليني بالساعات ، تخليني وماسالت ، أقولك تعبان ، وله اهتميت ، كنت ترد علي باختصارآت ، كنت تقولي ماشوف شر ، أنزين حبك وين ، اهتمامك إلي غيرتني فيه ، حبك حنانك شوقك ، وين راحوا ؟ حسيت فيني يوم غبت ؟ فقدتني ! ولهت علي ! مأفكرت فيني يوم كنت محتاجك ! كل هذا وين راح لهدرجه نسيت كل شيء ؟ نسيت حبك وشوقك ؟ فكرت ألف سؤال وسوال؟ ليش تغيرت ؟ ليش كل هذا صار؟ أسألك تتهرب ومالقيت أي جواب ؟ جربت هالشعور إلي خليك حيل محتار وموعارف شنو أسوي ، حسيت بألم بدموع بكسره قلب ، وحسيت أن بثانيه تغيرر كل شيء..!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت أبريل 12, 2014 3:05 pm

13_4_2014
#كلام فاضي#
حسيت مره انك تكلم شخص وقالك أن يبيك ، وقالك أن مستحيل يخليك ، ومايملي عينه غيرك ، وان مستعد يسوي كل شيء عشأن خاطر عيونك ، وكان كل يوم يدخل عليك ويكلمك بس عشأن تنجذب له ، حسيت أن يالك هالشعور وكان يقولك كلام وكلام كنت وأيد فرحان ومستانس لأن أهؤ معاك ، وكنت وأيد تكلمه وحبئت اهتمامه وسواله عنك ، حسيت أن صج في اهتمام وحب ، رغم كنت شايل الفكره من بالك انك تنجذب لشخص ، بس حسيت أن هذا غير عن كل شخص ، كل يوم يدخل عليك ، كل يوم يحس فيك ، كل يوم يكلمك ويحسسك أن صج في حب ، كل يوم عن يوم يتقرب منك أكثر ، وحسيت فيه إشيأء مؤموجوده بغيره ، خلاك صج تتمنى يكون شخص مثله ، وخلأك تشوف الدنيا غير بعيونه ، بعدها بدون أي كلام عقب ماصار كل شيء بينك وبينه ، تغير وماتدري شنو السبب؟ خلاك تفكر ؟ خلاك تحتار ؟ ليش كل هذا صار ؟ عقب ماصورلك الدنيا ! عقب مأخلأك تحبه وتتمنى قربه أكثر واكثر ؟ وين الاهتمام إلي كان يقول عنه ! وين الحب والتضحيه ؟ وين إلي يقول إلي يحب صج يتحمل إلي يحبه ! شنو صار الحين ؟ وين كلامك راح ؟ وين إلي مايقدر يخليني ! ليش خليتني أثق فيك واتعلق فيك ؟ كل هذا صار كلام ؟ كل هذا ماكان من قلبك ، وله كان فعل ، كنت حيل عمي بتصرفاتك ، أنعميت باهتمامك وحبك ، كل يوم كنت تخليني بالخط وياك ، كنت ماتخليني إضايق ، الحين شنو صار ، كل شيء اختفى ، وماعاد له أثر ، جربت هالشعور والاحساس لمه تعطي كل شيء حق شخص وتثق فيه وماتلاقي منه شيء غير أن كان يجذب عليك ، وعقب كل هذا طلع الشخص بالأخير مجرد كلام فاضي...!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
حسابي بالأنستغرام
KFD_BLACKCAT
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأحد أبريل 13, 2014 2:50 pm

14_4_2014
#يدري أحبه ويدري أني ميت فيه#
أبيكم تسمعون قصتي مع هالشخص إلي نبض قلبي بثانيه وياه ، تدرون شلون عرفته ، تدرون شلون دخل قلبي ، وشلون فز قلبي من أول يوم سمعت صوته ، كان بالنسبه لي عادي ، كان حاله حال أي شخص كنت أكلمه واسولف وياه بالبي بي أم ، وماكنت أفكر فيه لو ثانيه ، كان يكلمني وآنا كنت أحقره ، كان يقولي كلام وكنت ما انتبه له وأمسح كل المحادثات ، كان يقولي إذا وجودي يضايقك قولي بس موتحقرني ، كنت ما اهتم له وله حتى أكلمه ، فجاه بدون أي كلام كلمته وسمعت صوته ، أخ يانبره صوته ، تخلي الواحد بعالم بعيد ، مايحس بنفسه إلا أهو نايم ، قلبه أحلى قلب ، فز قلبي وصار كل يوم يدق أكثر من اليوم إلي قلبه ، ما أقول أني حبيته بس قلبي وكل مافيني تعلق فيه ، بصوته ، بحسه ، بأنفاسه ، يوم أن يدلع علي ، يوم أن يتحرش بكلامه ، يوم أني أنرفزه واتحرش فيه ، واهو يتنرفز ويعصب ، ولمه يغيب عني ثانيه أقعد أدوره مثل المينون ، واشتاق لصوته ووخوفه وغيرته ، يازين غيرته يوم يتكلم عن فلان ويمدحه ، يتنرفز ويعصب بدون شعور ، تدرون شنو الإحساس الحلو بالموضوع ، أن كل شيء فيه يخليني أتعلق فيه أكثر واكثر ، من صوته ، من إحساسه ، لدرجه أني إشتاقله حتى واهو معاي ، ؤمن كثر شوقي له ، دموعي تنزل من شوقي ، يدري أني أولهه يدري أني إشتاق ، يدري أن قلبي يلعب يلعب بقلبه ، يدري أني أحب أكون شيطان وياه وانرفزه ، وفوق هذا كله جربت هالأحساس إلي ائيلك فجاه ، والمشكله أن أهو يدري أني أحبه ويدري أني ميت فيه...!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء أبريل 15, 2014 1:21 am

15_4_2014
#ماعاد ياثر#
جربت شعور ان كل شيء مصكر بويهك ، ورغم كل الناس إلي حولينك ما إشوف منهم واحد واقف يمك ، كنت توقف وياهم ، كنت إساعدهم ، كنت دائم ماتخلي أحد مضايق ، إذا واحد تضايق من حبيبه تكون وياه ، إذا واحد متهاوش ويه أهله تكون معاه ، بس سؤال ؟ فكروا فيك لمه تضايق ؟ فكروا أن فيك شيء ، أو حتى اسالوك وينك وله شنو فيك ، كل شيء عادي سواء مت أو حيئت ، مافكروا فيك ، وله فكروا إلي بداخلك ، وله حتى سألوا ، وانت تضايق وتبجي على إشياء ماتسوى ، والمفروض انك تصحى ؤتعيش حياتك والي يبيك ائيلك بدون عذر ، ألمشكله أن مايبين بعينهم أي مساعده ، تعبت وان تعطي ؤتعطي ، تعبت وانت تعطي وينكرون ، تعبت وانت تعطي ويقولون لك ماسويت و تتكلم وتتكلم وبالأخير محد يفهمك وله يسمعك ، ومجبؤر انك تراضي فلان ؤعلأن واهو مادرى عن هوى دارك ، صار كل شيء عادي ، صار كل شيء روتين ، وصار كل شيء تعود عليه ، لا كلام يفيد وله فعل يفيد ، تطنش ايووولك وله كأنه شيء صار ، وتسكت وبشوف متى آخر الكلام ، وتسكت وتسكت وبالأخير يطلع وله شيء ، جربت هالشعور إلي لمه تساعد الكل وماتحصل أحد يمك لا من أهل وله ربع وله حبيب ، صج شعور يعور لمه تحس أن صج كل شيء صار الحين ماعاد ياثر بشي، ماعاد تفرق...!!
BY:K.BLACKCAT
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء أبريل 16, 2014 10:53 am

16_4_2014
#مشتاق بس أكابر#
جربت انك تعيش قصه حب وعذاب بنفس الوقت؟ جربت بلحظه تحب لك إنسان ويكون كل حياتك ؟ رغم جرحك القديم ! رغم كسره آلقلب ! رغم الجذب والخيانه إلي صارت بحياتك ! بجيت وأيد ! تالمت أكثر ! صار إحساسك بالحب ميت ! صرت بارد ! صار تفكيرك مشتت ! صار فيك تبلد مو طبيعي ! من بعد ماكنت بعلاقه كنت أظن انك راح تعيشها صح ! بس راحت كل هالأيام وياه ، جربت من بعد كل هالمعاناه ، أن يدخل عليك إنسان فجاه بدون ماكنت متوقع أن أهؤ راح يغير إلي بداخلك ، خلاك تبتسم من يديد ، خلاك إشوف الدنيا بعيون حلوة ، خلاك تعيش كل معاني الحب ؤخله قلبك ينبض بدون ماتحس ، كنت خائف انك تعطيه قلبك ، كنت تفكر أن أكيد راح تخسره ، رغم كل شيء صار فيك ، ماكنت قادر تعطيه أكثر واكثر ، كنت محتاج فرصه ، كنت محتاج لو شوي انك تعطيه ، وودك تخليه يعيش معاك أحلى قصه حب ، هالانسان غير حياتك ، اهتم فيك ، سأل عنك ، مايخليك ثانيه ، وعدك رغم كل الظروف مايخليك ، وكل ماتصحى من نومك ، تلاقيه كاتب لك ، إشتقتلك ، قوم ، بسك نوم ، ولهت عليك ، أبي صوتك ، كان بكلامه كان يخليني ابني هالقلب من يديد ، خلاني إنسان غير غير ، كل ماقعدت أفكر أسرح بعيد وياه ، كنت محتاجه حيل ، كنت أبيه يمي ، كنت أبي كل هالكلام مايغيب ، رغم كلا لأمل إلي خلاني أعيش فيه ، لكن بلحظه راح كل شيء ، انهدمت ، انكسرت للمره الثانيه ، انهزيت وكل مافيني انهز ، صارت حياتي كلها نوم ، عشأن ما أذكر أي شيء ، تدري شنو الشعور إلي يعور القلب ، إنك تدري بغلاتك بقلبه ، بس صعب أن يكون لك حبيب مره ثانيه ، تدري شنو الأصعب بكل الموضوع ، أن حتى بمنامك إشوفه وتتخيله ، ويفز قلبك لمه إشوف حتى لو خياله ، أدري انك حيل بعيد عني ، وما أدري إذا يهمك حالي بغيابك وله قلبك باقي وياي ، جربت هالشعور أن حتى بغيابه ، تشتااااق وميت شوق بس بالحييئيئيل تكابر..!!
BY:K.BLACKCAT
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الأربعاء أبريل 16, 2014 4:24 pm

17_4_2014
#تبيني أحس وانت ماتحس فيني#
جربت شعور لمه تحب شخص ؤتعطيه كل شيء يكون بينكم فتره بسيطه واخر شيء يتركك بأسباب بسيطه ورغم كل شيء صار بينكم واخر شيء تقوله ما أبي أي شيء يوصلني منك لا أدق وله أي شيء وبعد فتره يكلمك وعادي الضوع جنع ما عندك إحساس وعادي تكلمه ؤتحاجيه ويضيفك باللسته واخخر شيء يقولك أبيك تحس وانت ماتفهم واهو يقط عليك حجي وتسكت وتسكت لأنك تبيه واهو يبيك فرند يقولك حس فيني واهو كل يوم يقط عليك كلام يجرح ؤتقوله ما أبي منك شيء ويقولك إوك وبعدين يرجع ببعد فتره ويقولك إنا أحس مو عبالك ما أدري عنك واهو بكل برود رغم كل شيء يقولك فرند يعني يبيك تحس فيه واهو ماحس فيك ، حس بقلبك إلي انت ميت عليه ، حس بداخلك كل يوم تنحرق يوم إشوف نكه وبي سيأته ، يوم انك تبيه وشاريه ، واهو كلش ما عطاك فرصه ، وبعد فتره يقولك خلنه فرند ، ويبيني إعامله حاله حالي ربعي إلي حوليني ، جربت تعيش هالأحساس لو ثانيه ؤتحس انك صج ضائع وموعارف شنو أسوي ، غير انك تكلمه إبرود وعادي عندك ؤمن داخلك نار لأن ماهو بيدك شيء غير انك تخليه على راحته ، لأنك مولعبه بيدك ، جربت أنك تحب إنسان ويحسسك بهالشعور ، إلي تحس نفسك وياه فرند وله صار شخص عادي ، تحبه ! تبيه ! شاريه ! تكلمه ؤتعاتبه وتفهمه ! وبالأخير يصر على كلامه ويقولك فرند ؟ ليش جربت إحساس قلبي ! جربت شنو أعاني ! أدري بقلبك واعرف حالك ! وبالحيل يعور قلبي ! بس شلون أساعدك وانت تصدني كل يوم ! أتراجع ألف مره أني أقولك لو أحبك أو أبيك ، حيل صعب يوم تحط نفسك بمكاني ؤتحس أن ؤدك تفقد كل شيء بلحظه ، قولي بالأخير شنو تبيني أسوي ، تبيني أحس وانت أصلا موحاس فيني ، جد شعور حيل يعور لمه تحس انك تحب أو ماتحب...!!
#عدم نزع الحقوق#
#عدم نزع الحقوق#
http://ask.fm/khaledblackcat
#ما أحلل أحد يبوق الكلام وينتسبه حق نفسه والي بيدز يدز النك والبن كامل #
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الخميس أبريل 17, 2014 4:35 pm

18_4_2014
#ماعاد يحس#
لحظه شوي ممكن أخذ من وقتك شوي وتسمع مني الكلام إلي بقوله لك ، ما راح أطول عليك وله بشغل وقتك ، ومن بعد مايخلص كلامي خذ راحتك وسو إلي تبي ، أسمعني ! قولي تذكر يوم كنت أكلمك وصار كل شيء صدفه ، كانت بدايتنه كلام عادي وبسيط ، وكل يوم يزيد بينه الكلام ونتقرب من بعض ، تذكر كلامك والغزل! تذكر يوم تكتبلي حياتي وعمري واشتقت وولهت ! كان كلامك حيل يريحني ، لدرجه أني أقره محادثتك كلها واعيدها ألف مره من كثر ماني ميت على كلامك ، كنت تتغزل فيني ويوم كنت تنام على صوتي وتفز من نومك تشتاق تسمع أنفاسي ، كنت تقولي حبيتك ، كنت تقولي انك غير عن كل شخص عرفته ، كنت تحب قلبي ، كنت تحب سوالفي وياك ، كنت تشتاقلي لو أغيب ثانيه ، ويوم أكون معاك أقعد أطالع عيونك واتحرش فيك ، وساعات أقط عليك كلام ينرفزك واتقرب منك والمك وننسى كل شيء ، كنت لمه أنرفزك أحب إشوف عيونك ، كنت إحب ضحكتك وفجأه نتهاوش ويه بعض ، كنه نعشق بعض كنه نموت أبعض ، كان حبنه أكبر من أي شيء ممكن ان يفرقنه ، من بعد كل إلي صار ، صرنه لأي سبب نتهاوش ونبعد و نبعد بالأيام وماندري عن بعض ، قلوبنه صارت بارده ، صرنه مانفهم بعضنه ، ونرجع مره ثانيه ، وله كنه شيء صار ، نرجع مشتاقين وولهانين ، كل واحد يبي يسمع صوت الثاني ، وودنه يرجع كل شيء مثل ماكان ، كنت تعاتبه ومايفهمك ، كنت تقوله كلام غزل يصد عنك ، كنت تحاول تعطيه كثر ما عندك ، كنت تدري أن أهؤ تعبأن ومحتاج وجودك ، كنت أدوس على نفسك ألفف مره بس عشأن توقف وياه ، وماتحسسه وله بإحساس واحد انك ممكن تقط عليه كلام يجرحه ، رغم أن انت كل ماتقوله كلام حلو ، يكلمك إبرود وجفا ، ويختصرلك بجم كلمه ، تقوله إشتقت ويقولك أنا بعد ، تقوله أحبك يقوله أنا بعد ، تقوله أبيك يغير الموضوع ، احترت حيل وياه ، قلبك تعب ، صرت تتألم أكثر ، أن سكت يقولك ماشفت منك شيء ، وان كنت وياه يقط عليك كلام يجرح ، ماهو بيدك شيء غير انك تحبه ! تموت فيه ! تعشق ترابه ! وحاولت قد ماتقدر تغير كل شيء وتبده معاه حياه يديده ! قولي الحين عقب كل هالكلام آلي سمعته ، والي عطيتني من وقتك شوي ، قولي يتعبك وقتك بدوني ! وله عايش وفرحان ! أنا ما أبي أطول عليك أكثر ! أبيك تفهم كلامي وتالي ردلي خبر ، قولي أنا صرت ما أحس ، وله انت إلي صرت ماعاد تحس...!!
#عدم نزع الحقوق#
#ما أحلل أحد يبوق الكلام وينتسبه حق نفسه والي بيدز يدز النك والبن كامل والاسك والكلإم إلي تحت#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الجمعة أبريل 18, 2014 4:39 pm

19_4_2014
#حبنا صداقه#
كانت تربطنه علاقه صداقه كانت صداقتنه قويه ، لدرجه أن الكل يحسدنه على صداقتنه ، كنه نسأل عن بعض ، كنه نخاف على بعض ، كان كل يوم نشوف بعض ، ومانمل من بعض ، صداقتنه غير عن كل صديق ، لدرجه لو واحد منهم يغيب يسأل عنه ، دايم أيدهم مع بعض ، ومايتفارقون حتى لو زعلانين،جربت شعور حب الصداقه لمه رفيجك يحبك بعد هالعشره ، ويتحول من صداقه إلى حب ، خلاكم تتقربون من بعض ، ؤتحبون بعض أكثر واكثر ، صار بينكم كل شيء ، لدرجه لمه تقعد يمه تشتاق له أكثر ، تحب حضنه ، عيونه ، نظراته ، صوته ، تحب لمه تلمه ، تحس نفسك أنك بعالم ثاني وياه ، حبيته بشكل موطبيعي ، إلي خلاك تعيش الدنيا بحلوها ومرها ، لو غلطت بشي ينبهك ، ويعاتبك بهدوء ، ويعلمك على أغلاطك ، لا تسوي جذي ، لا تحط جذي ، هذا غلط ، تدري أحبك ، تدري أموت فيك ، تدري أني أعشقك ، ما أقدر أعيش بدونك ، شنو أحلى من شعور أن تلاقي رفيجك يحبك كل هالحب ، ويكون لك كل شيء مهما سويت له ، جربت هالأحساس والشعور إلي لمه يكون كل هالحب حب صداقه...!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   السبت أبريل 19, 2014 3:51 pm

20_4_2014
#كل هذا حلم#
تخيلت مره انك تضحك من قلب وكنت فرحان ؤمن كثر ماكنت فرحان ، رحت لغرفتك تبي تنام نومه عميقه ، وماتبي أحد يزعجك فيها ، حطيت رإسك على المخده ، غمضت عيونك وانت تبتسم ، قعدت تحلم أحلام حلوة ، كنت متخيل انك وياك شخص غير عن كل شخص ، بضحكته ، بصوته ، بعيونه ، كنت لمه تقعد يمه تحس انك بعالم ثاني ، ولمه كنت تطلع وياه بأي مكان ، تحس الفرحه بعيونه ، ؤتقعد وياه وتسأله فيك شيء ! مضايق ! طلع إلي بقلبك أنا أسمعك ! ويبدي يقولك قصته قصه الماضي إلي كانت بحياته قبل ! وكنت تسمعه لي الآخر لي لميته على صدرك ! وقلت له لو الكون كله يخليك ما اخليك ، كنت وأيد فرحان لأن هالشخص وياك وموقاعد إشوف غيره ، وانت أسولف معاه تقوله ، تدري ليش حبيتك ؟ حبيتك عشأن قلبك ! قلبك كبيرررر وراح أنسيك كل شيء ، مومهم أتعب مومهم أتالم مومهم أعاني ، بس المهم إبقى معاك لو كان آخر حياتي ، وكنت أسولف وياه تتأمل أحلى اللحظات معاه ! وكنت توصف حبك له ، ؤتقوله لو أعد النجوم شكثر ! لو أعد حبات الرمل شكثر! لو أعد كل غيم بالسما شكثر ! لو أعد كل قطره ماي شكثر ! ولو بوصف أكثر ما يوصفني لا بكلام وله بغزل ، أكثر واكثر أحبك وهالكلمه أبد ماتكفي ، شفت عيوني لو تبيها عطيتك، لو تبي قلبي أخذه حلالك ، لو تبي دمي إضحي بروحي فداك ، كنت تتمنى لو انك إشيله ؤتفتر فيه بالسما والكون كله ، ؤتقعد تصارخ وتقول أحببببك بصوت غالي ، ويقولك يأمينون حتى أنا أحبك ، واهو معاك ومايخليك ، كت تتأمل هاللحظات وهالأحساس وكنت فرحان وطاير من الوناسه ، ؤمن كثر ما انت فرحان مأودك تقوم من النوم ، جربت هالشعور انك وانت نايم ويطلع كل هذا حلم ، وتفز من نومك تضحك وترد تنام وله كان صار أي شيء ....!!
#عدم نزع الحقوق#
K.F.D

مُساهمةموضوع: رد: يومياتـــــي   الثلاثاء أبريل 22, 2014 12:38 am

21_4_2014
#حبيتك انت بالذات#
كنت أفكر ؤاقول ليش إراقب بي سياته؟
تحديثاته ؟
كلامه ؟
أسلوبه ويه الناس؟
ليش إراقبه وافكر فيه يوميا حتى لوكانت بينه سؤالف عاديه، كل يوم كان ودي أتقرب منه أكثر واكثر ، وكنت حاط أيدي على قلبي لا يردني ، كنت أقول ودي إصارحه ودي أقوله كل إلي بقلبي ، أبيه يسمعني ، يفهمني ، يحس فيني بدون ما أتكلم ، يعرف شنو بداخلي ، وشنو قلبي ، كنت أفكر ليش وليش ، شمعنى انت ، شمعنى اخترتك من بين كل جهات الاتصال عندي ، ليش قلبي يفز إذا شاف نكك من بينهم ، ؤتخلي محادثته أهو بالذات ماتمسحها ، دايم بينك وبين نفسك تسأل نفسك هالسوال ؟ ليش قلبي يفز له ؟ ليش كل ما أكلمه حتى لو شلونك أو شخبارك أو شنو الدنيا فيك ، أحس قلبي ينبض لا شعوري ، فجاه دخل علي يسولف لي عن حياته ، كان يتكلم ويتكلم وانا كنت أقره واحس بكلامته ، كلامه عور قلبي ، صار يقولي أنا ما قمت أثق بأحد ، صار يقولي حبيت شخص ؤخذلني ووعدني أن مايخليني وخلاني ، كان يحط لي فيسات تبجي ، وكنت أتالم واهو موحاس ، كبر بعيني كلامه ، طلع غير عن الكل ، قلبه نظيف ، والكل فاهمه غلط ، كان يسوي خير للكل ويطلع له عكس مايبي ، كان يتمنى الخير للكل ومحد حس فيه ، كان يصارخ ويقول ليش كل هذا ، لأن قلبي طيب ، كان يقولي راح أتغير وبصير إنسان ثاني ، بس أني أتعلق بحب ثاني صعبه ، كنت تشهق كنت تقوله شوف حولينك ، شوف إلي يحبك كاهو جدامك وماراح يبخل عليك بشي ، كان يرد يقولي شبعت من كثر الكلام ، شبعت من كثر ما كنت أسمع أحبك أبيك شاريك ، ولمه ايي وقت الصج ما إشوف أحد فيهم ، كنت أقوله في شخص يبيك وشاريك لكن مو بكلام بفعل ، كان كل يوم يراقبك ، كل يوم وده أن يسمعك أكثر واكثر ، لكن انت كلش مأتعطيه مجال ، كل يوم تصد عنه ، وانت قلبك يتقطع ، ماتبي أحد غيره ، وماتبي أحد يملي عينك إلا أهو ، بس شنو ذنب قلبك إلي اختاره من بين كل هالناس وشاريك لآخر نفس حتى لو كنت ماتبيه ، جربت هالشعور وحس فيه ثواني ، وأبيك تسأل نفسك هالسوال ليش أكلمك ، ليش أتعب نفسي كل يوم واتالم عشانك ، أبيك تحس ليش أبجي كل يوم أبيك تحس فيني ، جربت هالشعور انك تحب إنسان واهو مايحس بمشاعرك ، أبسالك وأبي منك جواب ليش حبيتك انت بالذات ليش...؟
#عدم نزع الحقوق#

يومياتـــــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية