منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روائه (طابت الجروح )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: روائه (طابت الجروح )   الأحد ديسمبر 22, 2013 2:13 pm

الروايه ( طابت الجروح )

#الجزء الأول#

رغم الأشياء السئه من حولنه رغم الألم والمعاناه رغم اليأس رغم محاولات الأمل الشديده ومفتاح الفرج قد حن هناك كثير من البشر قد صنعوا لنه أمل مشرق وحياه جديده ومنهم من خيبوا آمالأنه وصنعوا من حياتنه حياه كئيبه ومنهم من عاش في معاناه ليس لديها أي مفتاح من الأمل..!!
أغليبه البشر عانت من الحرمان وعانت كثيرا من ألمشاكل فقدان الأب، الأم،الأخ، الصديق رغم كل شيء كان جميلا وفي لحظه يختفي كل شيء جميل..!!
حان الوقت أن نثبت مالدينا من أمل من حياه جديده من أمل مشرق ومستقبل زاهي...!!

#الشخصيات#
#العائله الأولى#
ريم:حنونه وطيبه وحساسه فقدت أبوها بسن صغير ؤاهي إلمسؤوله عن البيت وتطبخ عشأن تقدر تعيش أخوها وأمها رغم أمها كانت تصرف عليهم ؤاهي خلصت جامعه وقاعده بالبيت
حمد: أخوها الصغير ومايقدر يسوي أي شيء لا تؤه بالمدرسه

#العائله الثانيه#
فواز:المسؤول عن البيت وأهو كبير وموظف وأبوه مايدري عن أي شيء وكله سكران وفقدوا أمهم
فرح: بنت اختربت والسبب أبوها ؤاهي طالعه من المدرسه


طبعا أم حمد قاعده من الصبح واهي كبيره شوي بالسن ومحد شايل البيت غير ريم..!!
أم ريم راحت لغرفه ريم عشأن تقعدها من النوم..!!

أم ريم: يمه ريم قومي الساعه 8 ونص
ريم: صباح الخير يمه ان شاء لله يمه كأني قعدت
أم ريم : يله قومي وقعدي إخوج حمد عشأن أدرسينه
ريم: أن شاء لله يمه

قعدت ريم وراحت تغسل وتبدل ؤراحت قعدت أخوها حمد..!!

ريم: حمد يأحمد قوم يله الساعه بصير 9
حمد: ريم تكفين خليني أنام بس شوئ
ريم: لا مأكو يله قوم غسل وبدل على ما أخلص الريوق ؤبعدها عشأن أقعد أدرسك
حمد: أف زين الحين بقوم

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤراحت ريم تسوي الريوق حق أمها وأخوها..!!

أم ريم: ها ئمه قعدتي إخوج
ريم : أي يمه قعدته الحين يقوم
أم ريم: أي زين آلحمدلله خلصتي ريوق وله بعد
ريم: أي ئمه شوي واخلص

وطبعا بيتهم مؤ ذاك الزود يعني على قد حالهم..!!

#مو عيب أن الإنسان يشتغل شغله نظيفه عشأن يقدر يعيش ويعيش أهله العيب أن تشتغل شغله فيه ربا ونصب ويكفي أنك قاعد ترضي ربك وترضي والدينك#


وفي بيت أبو فواز إلي 24 ساعه فاقد الوعي وودائم يحب بنته فرح أكثر من أخوه ومايرد لها طلب..!!
أبو فواز كان ينادي ميري عشأن تييبله ريوق..!!

أبو فواز: شسم خدامتنه نسيت كماري ما أدري لجمي وين ريوق جيبي يبي يأكل

فواز ولده العود نزل تحت وشوف أبوه بهالحال..!!

فواز: يبه ؤبعدين معاك متى تبطل هالزفت وتحسسنه أن انت فعلا أبونه وعايش عشانه
أبو فواز: نعم وانت منو عشأن تقولي ابطل وله ما ابطل أنا أسوي إلي أبي غصبن عليكم تسمع وقوم أذلف ئيب الأكل من الخدامه نسيت اسمها
فواز: الله يهديك يبه أن شاء لله بقوم..لجمي عطيني الأكل أنا أوديه عند بابا انتئ روحي قعدي فرح
لجمي: أن شاء لله بابا
فواز: تفضل يبه هذا الأكل
أبو فواز: يله فأرج عن ويهي

صعد فواز غرفته ويفكر متى واحنه بهالحال من ماتت أمه والبيت معتفس..!!
لجمي طقت الباب على فرح عشأن تقعدها..!!

لجمي: فرح يله قوم
فرح: زين ذلفي الحين قوم

قعدتها لجمي ونزلت تحت عشأن تكمل شغلها بالمطبخ..!!
وفرح قعدت من نومها وقامت غسلت ؤراحت لإخوها فواز..!!

فرح: ها فواز شفيك قاعد بغرفتك مؤ قاعد بالصاله
فواز: أي أقعد بالصاله إلي يشوف أبوج وبهالحال الواحد يقعد
فرح: ليش شنو قاعد يسوي
فواز: يعني شنو كل عاده فاقد الله يعينج عليه
فرح: مأعليك محد يعرفله غيري

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

نزلت تحت وسلمت على أبوها..!!

فرح: السلام يبه
أبو فواز: هلإ ابنتي فرح إلي لمه إشوفها ترد روحي
فرح: هلافيك يبه ها إشوفك قاعد من الصبح شعندك
أبو فواز: مأكو كنت يوعان وقلت للخدامه أسويلي أكل
فرح: عافيه يبه
أبوفواز: أسمعيني يابنتي مالج شغل بإخوج دام انتئ بنتي حبيبتي أسويلج إلي تبين ؤبعدين أنا جم مره قتلج لا تحطين مكياج أبيج تكونون حمود ؤوبوديج تقصين شعرج تفهمين
فرح: أن شاء لله يبه

وطبعا أبو فواز مايبي بنته تصير حالها حال البنات تكشخ يبيها تلبس ملابس شباب وتقص شعرها..!!
فواز موقادر يمسك أبوه وله قادر يسوي شيء..!!

ريم وحمد أخوها وأمها قاعدين يتريقون..!!

أم ريم: ها يمه شنو عندج طلبيه اليوم
ريم: مأكو طلبيتين وحده أم ناصر والثانيه أم مشعل
أم ريم: إي بعد خلئنه نخلص من طلباتهم
ريم: أن شاء لله يمه لاتحاتين وانت حمد قوم ئيب كتبك عشأن أدرسك لأن عندي شغل
حمد: أن شاء لله
أم ريم: أي بعد انت الحين سندنه ما أوصيك بالشهاده إلي ترفع الرأس
حمد: آفا عليج ئمه راح أرفع رأسج وأييض ويهج
أم ريم: أمين يأرب إلي إشوفك انت واختك معاريس
حمد ؤريم: أمين يأرب

قامت ريم شالت الصينيه وقامت أدرس أخوها..!!
فواز دق تلفونه وله رفئجه محمد..!!

محمد: ها فواز شلونك
فواز: تمام وانت
محمد: مأشي حالي ها وين راح تطلع اليوم
فواز: والله ما أدري بس حدي مخنوق
محمد: يله قوم خل نطلع
فواز: وين أنروح
محمد: انت قوم الحين ويصير خير

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

قام فواز بدل عشأن بيطلع..!!

أبو فواز: وين على الله
فواز: طالع مأشوف معاي سويج السياره ؤين بكون يعني
أبو فواز: استح على ويهك أنا أبوك
فواز: بالأول اعترف أن عندك ولد بعدين يصير خير
أبو فواز: أيا جليل الحيا

وأبو فواز عطا فواز طراق وطلع من البيت..!!

فرح: يبه الله يهداك ليش أطقه جان خليته يطلع وخلاص أبو فواز: شفتيه مؤمتربي يطول لسانه على أبوه
فرح: مأعليه يبه هد الحين وطول بالك
أبوفؤاز: أنا أقول محد أيريحني بهالبيت غيرج

وطلع فواز من بيتهم ودق على محمد قاله تعال البحر..!!

فواز: حمود أقولك تعالي البحر أنا ناطرك
محمد: خلاص صار انت روح هناك وأنا شوئ وأييلك
فواز: إؤك صار لا أطول
محمد: إؤك صار

صكت فيه الدنيا ما أدري شنو راح يسوي..!!

#مواقف الحياه التي نعيشها تعلمنه معاني الحياه والاجدر انك تأخذ الحذر ؤتمنع نفسك من وقوع المشاكل#

ريم عقب مأخلصت دراسه أخوها راحت المطبخ تسوي طلبيات أم ناصر وأم مشعل..!!

أم ريم: ها خلصتي من دراسه إخوج حمد
ريم: أي ئمه خلصت درسته والحين قاعد أسوي طلبيات أم ناصر وأم مشعل
أم ريم: قواج ربي إذا تبين مساعده أنا موجوده
ريم: لا ئمه يعطيج العافيه انتئ ارتاحي بس

شوي وله دقت أم ناصر على ريم..!!

أم ناصر:السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام
أم ناصر: متى أقدر أدز السائق عشأن أخذ الطلبيه معاج أم ناصر
ريم: أي حياتي حياج الله أي نص ساعه ويكون جاهز
أم ناصر: أي خوش عيل عيل شوئ واطرش السائق

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وطبعا ريم قاعده أسوي أي شيء عشأن ترضي أمها وتعيش أخوها أحسن عيشه..!!

فواز وصل البحر وشوي وله رفئجه محمد يوصل..!!

محمد: ها فواز شفيك
فواز: خلني ساكت تكفى
محمد: ليش شفيك
فواز: والله تعبت أحسن نفسي خلاص مؤ قادر أتحمل هالبيت أبوي من صوب واختي من صوب
محمد: يا أخي طول بالك يعني أبوك موشي يديد عليه أمه أختك تقدر تتفاهم وياها
فواز: وين يا إخوك أختي صارت ويه أبوي ما أقدر حتى إحاجيها
محمد: صراحه الله يعينك
فواز: خلها على الله بس
محمد: انت طول بالك وله تضايق

#وينج يايمه تعبت من كثر ما أناديج،تعبت أقولج أني بالحيل تعبان، محتاجج يايمه ومابيدي أي حل، كنت أبيج تسمعيني، أبيج تفهميني،ؤماعاد بيدي أي شيء أسويه،يايمه انتئ رحتي وخليتيني وحيد مامعاي أي أحد، غير كل ليله أحلم فيج، يمه صدقيني قاعد أسوي كل إلي تبين، بس أبيج حضنج يايمه لو بس يوم،قاعذ أحاول أعود نفسي على فراقج،ولقيت نفسي إضيع وله نسيتج..!!


أم ناصر دزت سائقها عشأن تأخذ الأكل ونفس الشي أم مشعل وأم ريم نامت تريح وحمد كان بره يلعب ونادته ريم عشأن ينام ويريح ؤاهي بعد عشأن تنام وراها شغل بإجر وفواز رد البيت ولقى كل البيت نائم وحط رأسه ونام..!!!

#طبعا الحين أنتوا عرفتوا شخصيات الروايه وعرفتوا شلي عيشه كل واحد وان شاء لله تعجبكم الأحداث#

صعبه إهي قسوه الأيام التي تجعلنا نحتاج لاشخاص نحن بغنى عنها..!!

#هذا الجزء الأول#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NJ



انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 21
الموقع : Bahrain
المزاج : متشقلب
تاريخ التسجيل : 30/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الإثنين ديسمبر 23, 2013 7:39 am

بدايه روووعه
حبيت الشخصيات وطريقتك بالأحداث فظييعه
واصل يبه☻♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الإثنين ديسمبر 23, 2013 2:49 pm

#الجزء الثاني#

أمس فواز رد متأخر وشاف الكل نائم..!!
طبعا ريم كانت حأطه منبه عشأن تقعد أخوها واسوي ريوق حقه..!!

ريم:حمد يله قوم عشأن لا تتأخر على المدرسه
حمد: ريم تدرين أني تحلمت بأبوي أن يكلمني
ريم:الله يرحمه يله الحين بله دلع وقوم غسل
حمد: أن شاء لله
ريم: ؤبعدها تعال الصاله عشأن تلقى الريوق جاهز مؤ ترد تنام

ؤراحت ريم المطبخ وتذكرت أبوها يوم يوصيها على أخوها وأمها وكانت على قد وعدها ومأخيبت ضنه..!!

#يبه حيل مشتاقتلك أدري أن الموت حق على كل إنسان وهاذي أراده الرب بس مستحيل أني انسئ وصيتك لي وأنا على قد وعدي يبتلي دفتر وقلم عشان بعد موتي يقرون وصيتي الله يرحمك يايبه ويقمد روحك الجنه#

ريم نادت حمد عشان يتريق..!!

ريم:يا حمد يله تعال تريق
حمد: إنزين كأني ياي
ريم: يله تريق عشأن لا تتأخر على المدرسه

حمد تريق وركب الباص عشأن يروح للمدرسه..!!
ريم راحت قعدت أمها..!!

ريم: ئمه يله قومي الساعه بتقرب 8
أم ريم: أن شاء لله يمه الحين بقوم

ؤريم قعدت أمها ؤراحت للمطبخ تشتغل على الطلبات وشافت أن شيء ناقصها وقالت لأمها..!!

ريم: ئمه ناقصنه طماط وخضره بروح الجمعيه شوي وأيي
أم ريم؛ مأشي ئمه ديري بالج

راحت ريم تبدل عشأن بتروح الجمعيه..!!

فواز من عقب طراق أبوه مؤ عارف شسوي قعدت من النوم ؤراح قعد أخته فرح..!!

فواز: فرح قومي يله الساعه 8
فرح: فواز خلني أنام شوي
فواز: قومي بسولف معاج
فرح: أف زين الحين أقوم
فواز: يله انطرج تحت

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

طبعا نزل تحت وقال حق لجمي تسوي ريوق حقهم..!!
وشوي أبو فواز قعد..!!

أبو فواز:أف جم الساعه الحين شكثر نمت
فواز: صباح الخير يبه
أبوفؤاز: صباح النور
فواز: يبه أنا أسف على إلي صار أمس
أبو فواز: لا ماصار شيء بس انت عصبتني ومديت أيدي فواز: يعني موزعلان مني
أبوفواز: لا موزعلان

شوي وله تنزل فرح أسلم على أبوها..!!

فرح: صباح الخير يبه
أبو فواز: صباح النور هلإ ابنتي حبيبه قلب أبوها
فواز: أي شعليج أبوج يحبج أكثر مني
أبو فواز: أي هاذي العزيزه والغاليه
فرح: ها وين الريوق لجمي مايابته
فواز: كا الجين تيبه لجمي يا لجمي وين الريوق
لجمي: كا بابا الحين جيب
فواز: فرح زهبي نفسج اليوم راح نطلع
أبو فواز: وين تطلع وياك لا اليوم أنا بأخذها معاي أخذها بوقت ثاني
فواز: إنزين

ويابت الريوق لجمي وقعدوأ يأكلون شوي وله فواز يقول لأبوه أن بيروح الجمعيه..!!

وطبعا ريم بدلت ؤراحت الجمعيه شوي وله فواز صدفه راح نفس الجمعيه إلي فيها ريم وطبعا من أول مأشأفها تعجب من جمالها ؤعقب مأخلصت ريم وأشترت أغراض تم فواز يلحقها لين عرف بيتهم..!!

أم ريم: هائمه وصلتي
ريم: أي ئمه توني وصلت
أم ريم: ها لقيتي الأغراض إلي ناقصتنه
ريم: أي آلحمدلله
أم ريم: أي ئمه ما أوصيج زهبي الطلبيات ولا تنسين أي شيء
ريم: أن شاء لله يمه

وفواز عقب مأعرفت بيت البنت بس مأعرف شلون يأخذ أي شيء عنها لا رقمها ؤله حتى اسمها وفكر بأخته فرح ممكن تقدر أساعده..!!
أبو فواز قال لفرح تبدل عشأن يبيها تشتري ملابس شباب وتقص شعرها بس إهي ماتبي تبي تكون بنت حالها حال البنات بس أبوها غصبها...!!
فواز رد البيت وأهو يفكر بالبنت ؤراح كلم أخته...!!

فواز: فرح شقاعده أسوين
فرح: مثل ما انت شايف قاعده أبدل بطلع ويه أبوي
فواز: إنزين أبي أكلمج بموضوع
فرح: فواز لمه أرد البيت أكلمك مالي خلق أبوي يحن فوق رأسي
فواز: خلاص عيل انطرج
أبو فواز: فرح ماصارت كل هذا لبس
فرح: كأني يايه يله أنا بروح بس أرد أكلمك
أبوفؤاز: يله يبه تأخرنه
فرح: كاني يبه خلصت

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

فرح راحت ويه أبوها وبسوي إلي يبي وفواز قاعد يفكر بالبنت شلون يقدر يكلمها..!!
وطبعا أبو فواز راح يؤدي بنته عشأن تشتري ملابس وتقص شعرها..!!

#ما بقالي شيء بهالدنيا غير أبوي واخوي وأبوي قاعد يخرب حياتنه وموعارفه لي وين راح يوصلنه راحت أنوثتي والسبب أبوي ما كنت أبي جذي بس جبروت أبوي حتمتلي أسوي جذي ما أقول غير الله يصبر قلبي وربي يفرجها لي ويفرجها على أخوي#

فرح مأودها يصير كل هذا بس موبيدها شيء..!!

حمد رجع من مدرسته..!!
ريم: ها حمد وصلت
حمد: أي توني واصل
ريم: يله روح بدل وأسبح عشأن احط الغدا
حمد:أن شاء لله

فرح قاعده تتسوق وتشتري ملابس ؤعقب مأخلصت راحت تقص شعرها بوي..!!

ريم وحمد وأمها قاعدين يتغدون...!!
فواز قاعد ينطر أختها فرح..!!

عقب مأخلصت فرح راحوا يأكلون وردوا البيت وأبو فواز قام يشرب عقب مأشاف بنته جذي وفواز منصدم من أخته يوم شافها جذي..!!

فواز: شنو هذا شلي صار فهميني
فرح: فواز تكفى إلي فيني مكفيني أبوي يبيني أكون صبي ومحد يقدر يمسكه ؤالله جد مافيني أتحمل
فواز:مأعليه هدي يعني أنا إلي عاجبني أبوي بروحه موقادر أسوي شيء
فرح: اإاخ بس لو أمي عايشه ماصار كل هذا
فواز: خلاص وأنا وين رحت أن شاء لله كل شيء راح ينحل
فرح: أن شاء لله
فواز: إنزين أبيج بموضوع وأبيج أساعديني
فرح: قول أسمعك
فواز: شفتي يوم رحت الجمعيه شفت وحده ؤتميت الحقها لين بيتهم وطبعا مأعرفت أي شيء عنها فتقدرين جذي تروح بيتهم وتكلمينها
فرح: أف شعليه أخوي قام يضبط إؤك أروح شقول لها وأنا حتى اسمها ما أعرفه
فواز: راح أقولج مواصفاتها وبجذي راح تعرفينها
فرح: خلاص قولي مواصفتها وأنا أروح أكلمها
فواز: كفؤ ؤالله هاذي أختي
فرح: يله خلني أروح داري
فواز:إؤك

طبعا ريم خلصت شغل الطلبات وحمد قعد يدرس لين نام وأم ريم خذت دواها ونامت وفواز إستانس أن كلم أخته عشأن تروح بيت البنت إلي شافها إلي إهي ريم وفرح حيل مضايقه من إلي قاعد يسووويه أبوها وطبعا أبوها فاقد ومو بوعيه وفواز ما داوم اليوم لا عقب الطراق إلي خذاه من أبوه لاع جبده من كل شي..!!

#هذا الجزء الثاني#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 10:08 am

#الجزء الثالث#


الأيام تمر وكانها ثوأني ؤعقارب الساعه تتحرك وكانها دقائق معدوده لم تعد الأشياء مثلها في السابق وكل يوم نره وفيات ومواليد جديده ظهرت على هذه الدنيا وكل يوم نتلقى خبرا مفرحا وكل يوم نتلقى خبر محزن فالدنيا لم تتغير فنوايا البشر هم ألذين تغيروا ؤلوثوا الدنيا ويضنون بأن الحياه هي من وضعت لهم هذه المآسي..!!


فواز قعد من نومه عشأن يروح دوامه وأهو يشتغل بالبنك قام غسل وبدل وركب سيارته وقال أن راح يتريق بالدوام..!!
ريم قامت من النوم وقامت قعدت أخوها كالعاده لأن وراه مدرسه..!!

ريم: حمد لازم كل يوم تعذبني قوم وراك مدرسه
حمد: يله إنزين الحين أقوم
ريم: على ما أخلص ريوق تكون خالص

راحت المطبخ ريم عشأن أسوي ريوق حق حمد عشان لا يتأخر على المدرسه..!!

ريم: حمد يله عشأن لا تتأخر الباص شوي وائيلك
حمد: يله كاني الحين ياي

وطبعا فواز وصل لدوامه وأهو باله مع ريم..!!

اصعب احساس فى الدنيا
لما تحس بظلم وقهر
وانته ياعينى وحيد فى الدنيا
ملكش حد ملكش ضهر
ويوم متيجى تتكلم
محدش يسمعك
ويوم متنوى تتقدم
تلاقى كله بيرجعك
ويوم متلاقى حبيب ترتحله
هو اول واحد يخدعك
وعشان انا عادى
وابويا كان عادى
يبقى حلال فينا الظلم والعذاب
انا واللى زييى ملوش حد
يحس بيه غير ربنا
يجبله حقه من اى حد
قادر يفرح قلبنا


هذا أصعب شعور إلي الأغلبيه البشر يحسون بهالأحساس
طبعا حمد ركب الباص عشأن يروح مدرسته..!!
ؤريم راحت لغرفتها تريح شوي..!!


#تمر علينا لحظات نشعر وكاننه محتاجين لاشخاص لكنهم ليسوا موجودين في حياتنه إشخاص رحلوا عن حياتنه ناس ابتعدوا ولم نعد نعرف عنهم أي شيء ومنهم من رحلوا ؤالله أخذ أمانته وكل شخص له سرا يحتفظ به ولا أحد يعلم به وأنا لا أعد أملك شيء ولم يعد لي شيء اخسره فرحل أعز ما لدي هو والدي فيارب اجعله يرتاح في قبره ؤنور عليه ويارب يكون قد فاز بالجنه#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وريحت شوي ريم عشأن بتقوم أسوي الغدا..!!
وحمد بالمدرسه حيل شاطر والكل يحترمه ويقدره..!!
وعليهم حصه التربيه الإسلاميه..!!

أستاذ علي: طبعا مثل ما أنتوا عارفين اليوم درسنه عن مكارم الأخلاق..
مكارم الأخلاق صفة من صفات الأنبياء والصديقين والصالحين بها تُنال الدرجات وتُرفع المقامات وقد خص اللّه جل وعلا نبيه محمداً صلى اللّه عليه وسلم بآية جمعت له محامد الأخلاق ومحاسن الآداب فقال : وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ، أبي أحد يعطيني حقيقه وحده من الكلام إلي توني شرحته
حمد: إستاذ أستاذ
أستاذ علي: تفضل حمد عطني أجابتك
حمد:حسن الخلق يوجب التحاب والتآلف وسوء الخلق يُثمر التباغض والتحاسد والتدابر
أستاذ علي: أحسنت ياحمد

وطبعا حمد كان الوحيد إلي يجاوب والبأجي بس يسمعون الدرس..!!

فرح قعدت من نومها وغسلت وبدلت ونزلت قالت حق لجمي أسوي ريوق..!!

فرح: لجميب سوي ريوق وجيبي صاله
لجمي: إؤك الحين سوي

ؤراحت فرح للصاله ولقت أبوها نائم وله تقعده..!!
فرح: يبه قوم الساعه 9 ونص
أبو فواز: أف 9 ونص ليش محد قعدني
فرح: ما أدري يبه أصلا أنا توني قاعده
أبو فواز: أف يله خليني أقوم أسبح أبي ريوق لجمي مأسوت
فرح: امبله يبه توني قلت حق لجمي أسويلي
أبو فواز: خوش عيل خليني أسبح وأيي أتريق وخليج بالصاله على ما أيي
فرح: ان شاء لله يبه

وصعد أبو فواز عشأن يسبح وينزل يتريق..!!
شوي دق تلفون فرح وله رفيجتها نور..!!

نور: أنتي ؤينج ما تبينين
فرح: كاني موجوده أنتي ؤينج
نور:مأكو موجوده ؤينج خلئنه نشوفج
فرح: جان زين بس وين ماعدي سياره
نور: من صجج ليش ماقلتي لأبوج يشتريلج
فرح: ما أدري ما فاتحته بالموضوع بس أهو الحين يسبح بس ينزل أقوله
نور: أي خوش عيل المهم مأعلينه أبي إشوفج
فرح: وين إشوفيني أقولج ما أقدر اطلع مؤ بكيفي
نور: خلاص أمرج بيتكم
فرح: حياج بس متى تيين
نور: جذي على العصر
فرح: إؤك حياج
نور: خلاص عيل بينه الووو
فرح: إؤك

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وصكرته نور رفيجتها عشأن بتمرها وطبعا نور راح تنصدم من فرح من استيالها اليديد..!!
أبوها نزل عشأن يتريق..!!
فرح: نعيما يبه
أبو فواز: الله ينعم بحالج
فرح: يبه ودي آفاتحك بموضوع واخاف تزفني
أبوفواز: شنو قولي
فرح: يبه بغيت تشتريلي سياره يبه الحين كبرت ولازم اعتمد على نفسي
أبوفؤاز: بس تبين سياره عيوني لج بس بلازم تدربين على السياقه ؤبعدين إشتريلج
فرح: صج يبه يعني انت مؤمعارض
أبوفؤاز: وليش أعارض أنا أقدر اخلي بنتي حبيبتي تحتاج شيء وأنا موجود
فرح: مشكور يبه ماتقصر

وأستاست فرح عشأن أبوها بيشتريلها سياره بس كان بخاطرها تكون مثلها مثل البنات الباجي..!!

#صعبه هي الظروف التي تجبرنه فعل شيء لا نريده#

ؤريم قعدت عشأن أسوي الغدا قبل لا يوصل حمد
وطبعا عقب مأخلصت الدوامات وفواز رد بيتهم عشأن
وحمد رجع من المدرسه..!!

حمد: ريم ؤينج
ريم: كاني بالمطبخ
حمد: وين أمي
ريم: نائمه ماقعدت قعدها لأن ماصلت الظهر
حمد: إؤك الحي أروح أقعدها

حمد راح قعد أمه..!!
حمد: ئمه يله قومي الساعه 1 ونص
أم ريم: أف 1 ونص ليش ريم ماقعدتني
حمد: ما أدري ئمه أنا بقعدج وبروح أسبح عشأن ريم بتحط الغدا
أم ريم: يله الحين بقوم عشأن أصلي الظهر راحت علي حمد: إؤك ئمه

وطبعا حمد راح أسبح وعقب مأخلص بدل وبطل كتبه عشأن يدرس..!!

ريم: حمد يله تعال تغده
حمد: يله كاني
أم ريم: ئمه ريم ليش ماقعدتيني
ريم: ئمه ماحبيت أقعدج خصوصا شفتج تعبأنه وخليتج على راحتج

وفواز عقب مارد البيت وكان باله مع البنت ؤراح كلم أخته..!!

فواز: ها فرح شعندج اليوم
فرح: مأكو رفيجتي راح تييلي البيت
فواز: موعلى أساس قتلج نروح أنا ؤانتي بيت البنت
فرح: فواز أن شاء لله ما اطرد البنت خصوصا من زمان مأشافتني
فواز: أف منج
فرح: إنزين أقولك أبوي راح يعلمني السياقه ؤراح يشتريلي سياره
فواز: أي زين مبروك ؤبعدين أبوج قاعذ يدلعج ما أدري لي وين راح يوصلنه
فرح: شفيك فواز عادي لو أبو شره حق بنته سياره ؤبعدين أنا كبرت وكافي أن أبوك طلعني من المدرسه
فواز: زين كيفج أنا بروح طارئ برتاح بعدئن بطلع

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤراح فواز لداره وفرح نزلت تكلم أبوها تقوله أن رفيجتها راح تيي..!!

فرح: يبه ترى رفيجتي راح تييلي البيت
أبو فواز: أي حياها الله

وصعدت فرح تبدل ملابسها وتنطر رفيجتها نور..!!
نور دقت عليها..!!

نور: أنا شوي واييلج
فرح: إؤك جياج أنا ناطرتج

فرح قاعده تنطر رفيجتها نور ؤريم تكلم أخوها إشوفه درس أو لا..!!
ريم: ها حمد درست ؤله تبيني أدرسك
حمد: لا درست أول ما وصلت من المدرسه
ريم: أي خوش شاطر
حمد: طول عمري شاطر
ريم: أي طالع على أختك
حمد: فديت أختي أنا الله يخليج لي يأرب
ريم: أمين يله إذا تبي شيء تعالي لا بروح أزهب الطلبيات حق الناس
حمد: إؤك

ؤراحت ريم المطبخ أزهب طلبيات الناس..!!
نور رفيجه فرح وصلت..!!
فرح بطلت لها الباب..!!

نور: مؤ أنتي
فرح: أنا فرح شفيج
نور: شفيج شكلج وملابسج شسالفه
فرح: الحين دخلي ؤبعدين أفهمج

دخلت نور البيت وسلمت على أبو فواز..!!

نور: السلام شلونك عمي
أبوفؤاز: تمام يبه
فرح: يبه أنا بصعد ويه نور غرفتي
أبوفؤاز: أخذوا راحتكم

أصعدت فرح ويه نور غرفتها وقالت لها على كل شيء..!!

نور: أنتي من صجج وافقتي على إلي قالج إياه أبوج
فرح: شنو تبيني أسوي نور أنتي مأتعرفين أبوي ما كان بيدي حل أسويه
نور: الله يعينج لو أنا منج أنحاش من البيت
فرح: أنحاش وين أروح حتى فلس واحد ماعندي
نور: الله يعينج صراحه المهم مأعلينه أنتي شمسؤيه
فرح: مأعلي أنا المهم أنتي شنو مسؤيه
نور: قولي شلي مأسويته

شوي وله فواو ينادي أخته..!!
فرح: ها شتبي
فواز: أنا طالع تبين شيء
فرح: لا سلامتك

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ونزل فواز عشأن بيطلع وأبوه استلمه..!!

أبوفؤاز: وين على الله
فواز: يبه طالع تامرني على شيء
أبوفؤاز: لا شبي فيك مأمنك فأيده

طلع فواز وما اهتم لكلام أبوه ؤراح للقهوة يشيش..!!
وقاعد يفكر بينه وبين نفسه لي متى وهالحال جذي أخته قاعده إضيع وأبوه فاقد ؤتم يفكر شلون لو بيزوج محد راح يرضئ فيه والسبب أبوه...!!

نور عقب ماكانت ولهانه على فرح وانصدمت من إلي شافته ردت بيتهم ؤاهي تفكر أكو أبو يسوي ابنته جذي وفواز إلي تم يفكر ومؤ عارف شنو يسوي ؤريم إلي قاعده تعيش أهلها واسوي طلبات حق الناس وفوق هذا شايله هم أخوها وأمها..!!

يأترى شنو راح يصير فواز راح يقدر يكلم ريم وفرح راح تروح بيتهم وتتفاهم وياها..!!


#هذا الجزء الثالث#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الأربعاء ديسمبر 25, 2013 8:34 am

#الجزء الرابع#


طبعا ريم كل عاده قامت من النوم عشأن تقعد أخوها حق المدرسه وعشأن لا يتأخر على المدرسه وفواز قاعد يفكر بريم وموقادر يشيلها من باله وطبعا قام من النوم عشأن يروح دوامه..!!

أبو فواز أول مره يقعد بروحه من نومه وقام عشأن بيروح وأهو وبنته عشأن يدربها سياقه..!!

أبوفواز: فرح يله قومي
فرح: هلإ يبه
أبوفواز: يله قومي بدلي عشأن أوديج تتدربين حق السياقه
فرح: صج يله الحين أقوم
أبو فواز:يله أنا انطرج تحت عشأن نتريق بره
فرح: أن شاء لله يبه

أبوفواز نزل تحت ينطر بنته والخدامه كلمت أبو فواز تقوله أسوي ريوق..!!

لجمي: بابا سوي ريوق
أبوفواز: لا سوين كلنه راح نطلع أنتي خلصي شغلج غسلي ملابسج وسوي الغدا
لجمي: أن شاء لله بابا

وفرح قامت بدلت وغسلت ونزلت..!!

فرح: يبه كاني خلصت
أبوفواز: يله مشينه

وركبت فرح السياره عشأن يروحون حق إلي يدربون السياقه..!!
طبعا فواز راح يستلم أخته عشأن تروح بيت ريم...!!

ريم قعدت أمها عشأن تقوم..!!

ريم: ئمه يله قومي
أم ريم: هلإيمه جم الساعه الحين
ريم: 9 ونص أنا رائحه غرفتي أريح شوي بعدئن بدش المطبخ
أم ريم:إؤك ئمه

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

راحت ريم غرفتها تريح شوي

#جبرتنه قسوه الأيام أن نعيش في زمن الفقر والغنى والاجدر انك تعيش حياه هادئه بعيدا عن ألذل والمهانه أن تعبش في فقر وتحاول بنفسك أن تعيش بلقمه عيش ترضي الله وان تعيش في غنى وترمي نفسك في التبذير والتهلكه والافضل انك تعيش بعيدا عن ألمشاكل وان لا تتطلع إلى الإعلى كي لا تسقط منها فدائما نقول آلحمدلله على كل حال فغيرنه يتمنى أن نعيش نفس مانحن عليه#

وطبعا فرح عقب مالقوا وحده أدرب فرح حق السياقه وأستانست حيل ؤراحت تتريق إهي وأبوها..!!
وطبعا حمد الوحيد إلي بالصف شاطر..!!
ؤريم قامت للمطبخ أسوي الغدا..!!

أم ريم: هائمه مأخلصتي الغدا
ريم: امبله ئمه شوي ويخلص بس انطر حمد على ما يرجع
أم ريم: كأهو جنه باصه وصل
حمد: السلام ئمه شلونج ريم
أم ريم: هاشلون المدرسه
حمد: آلحمدلله
ريم: يله روح بدل عشأن نحط الغدا
حمد: أن شاءلله

ؤراح حمد يبدل عشأن يتغدا..!!
فواز رجع من البيت ومالقه أحد..!!

فواز: لجمي وين بابا وفرح
لجمي: كلو روح
فواز: وين راحوا
لجمي: مايعرف
فواز: إنزين خلصتي غداً
لجمي: أي بابا خلاص

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤراح فواز يبدل عشأن يتغده شوي فرح وأبوفؤاز رجعوا البيت..!!

فواز: يبه وين كنتوا
أبوفواز: وانت شكوا لجمي يله حطي الغدا
فرح: يبه أنا بروح أبدل
فواز:فرح يا فرح
فرح: ها شفيك
فواز: وين كنتوا
فرح: مأكو رحنه نشوف وحده أدربني سياقه وكلينه وردينه
فواز: إنزين أقولج متى فاضيه تروحين حق البنت
فرح: إؤك خلاص إشوف بإجر على ما أخلص سياقه أروح
فواز: إؤك صار روحي بدلي الحين مالي خلق أبوي يقعد يزف

صعدت فرح تبدل عشأن تآكل..!!

وطبعا أبو فواز مايخلي شيء حق بنته وألا سواه لها وفواز ألمسكين زين يكلم أبوه كلمه وله يقب عليه..!!
ريم كل يوم ألمسكئنه أسوي طلبات حق الناس عشأن تقدر تعيش وحمد قاعد يحاول قد مايقدر عشان ينجح ويرفع رأس أمه وفرح إلي موقادره تتأقلم على وضعها الحين..!!

يأتري فرح بتروح تكلم ريم مثل ماقالت لإخوها وأبوها راح يشتري لها سياره مثل ماقالها وشنو بتكون رده فعل ريم يوم تعرف أن واحد يحبها..!!
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق . .
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا . .
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح...
إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل
افتح عينك للهواء و النور
لا تهرب من نفسك في الظلام . .
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها . .
تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء . .
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام . .
لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . . و تخترق حواجز الصراع...
ابتسم لهم . .
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا . .
احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك . .
مسكين جداً أنت حين تظن إن الكره يجعلك أقوى . .
و إن الحقد يجعلك أذكى . .
وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً
تعلم أن تضحك مع من معك . . و إن تشاركه ألمه و معاناته . .
عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً . .
و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك . .
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك . .
ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك . .
تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر . .
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر
إن غضب صديقك . . اذهب و صافحه و احتضنه . .
وان غضبت من صديقك . . افتح له يديك و قلبك . .

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

إن خسرت شيئا . . فتذكر انك قد **بت اشياء . .
و إن فاتك موعد . . فتذكر انك قد تلحق موعــداً..
..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا . .
افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد . .
و غداً أنت شخص جديد
لا تحاول إن تجلس و إن تُضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك . .
فقد تحفر في قلبه جرحا . . لن تشعر به . .
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره . .
فهل على الدنيا أقبح من إن تنام . . و إن ينامون وصديقك . . يئن من جرحك ؟! !
و يتوجع من كلماتك ؟ !
كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا . .
حتى يأتي يوم رحيلك . . إلى الآخرة . .
فتجد من يبكي عليك من الأعماق . .
لا من يبكي عليك . . بحكم العادات و التقاليد . .
و لا تدري . . متى يكون الرحيل . . ربما يكون اقرب من شربة الماء . .
أو اقرب من أنفاس الهواء
وبالتأكيد . .
سترى إن الحياة يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم . .
و في وسط المعاناة . .
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك . .
تخرج من زحمة اليأس و المرارة . .
تخرج من صميم الذات . .
عندها ستتذكر , , كم أنت إنسان رائع ...

#الجزء الرابع#

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الخميس ديسمبر 26, 2013 2:55 pm

#الجزء الخامس#

اليوم فواز غاب عن الدوام عشأن أخته فرح بتروح تكلم ريم وخصوصا إهي ماتقدر تروح عشأن شكلها ؤريم كالعاده تقعد أخوها عشان يروح المدرسه وأبوفواز كالعاده فاقد وموحاس بنفسه..!!

#يأتي الود الى القلب من خلال نظرة العين تتسارع دقاته ويغمره نوع من النشوة وتسارع بالدم في غياب العقل عن كل شيء من حوله ..... هل يعني الانـســــان لنا الكثير .... ام مجرد كلمة تتردد من دون اي تفكيـــــر ...؟#

طبعا فواز راح قعد أخته فرح..!!
فواز:فرح يأفرح
فرح:اووووه فواز خلني أنام شوي
فواز: قومي مأكو نوم
فرح: أف زين كاني بقوم
فواز:يله ؤبعدها تعالي عندي

وقامت فرح تبدل وتغسل عشأن تروح تكلم أخوها..!!
ؤراحت غرفته..!!

فرح: ها فواز مقعدني وعآل وقلبي شفيك
فواز: أف منج فيج برود موطبيعي الحين شلون بتكلمين البنت أو لا
فرح:فواز شفيك انت شايف شكلي شلون بروح عندهم شيقولون عني سوف أنا عندي اقتراح
فواز: شنو قولي
فرح: أخذ عبأيه وحجاب واول ما أركب سيارتك البسهم عشأن مايشوفوني إبوي
فواز: أي خوش عأدي يله قومي عفيه فرح أول مره اطلبج
فرح: وأذا إبوي سأل وين بتروحون
فواز:ممم نقوله أن التي شيرت مالج بنوديه الخياط
فرح: أي جذي إؤك يله خلني أبدل وائييلك
فواز: أؤك انطرج

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤراحت فرح تبدل عشان تروح ويه أخوها فواز..!!!
طبعا ريم اليوم عليها طلبيات وأيد قاعده أسويهم فجاه أم ريم قعدت من نومها..!!

أم ريم: ريم ياريم
ريم: نعم ئمه صح النوم
أم ريم: صح بدنج ها الساعه جم الحين
ريم: ئمه قريب الوحده
أم ريم: خوش عيل خل أصلي واقره قرآن على ما أيي إخوج حمد
ريم:إؤك ئمه عيل أنا بروح المطبخ

ؤراحت ريم المطبخ عشأن تكمل الطباخ..!!
فرح خلصت ؤراحت لإخوها...!!
وأبو فواز قعد من نومه وسيده راح شرب مره ثانيه..!!
فرح: فواز أنا خلصت
أبو فواز:يله مشينه

ونزلوا تحت وأبو فواز استلمهم..!!
أبو فواز: وين على الله
فرح: يبه بودي تي شيرتي الخياط لأن كبير حيل
أبو فواز: إؤك مو اطلعون ؤانا بقول حق لجمي أسويلي غداً وانتوا أكلوا بره
فرح: أن شاء لله يبه
فواز: أف أبوج هذا ينرفز
فرح: خلاص خله مأعليك منه

وركبت فرح السياره ومعاها أخوها بيروحون يتغدون بعدئن يروحون بيت ريم لأن فشله يروحون الحين الوقت وقت غداً..!!
حمد رجع م المدرسه ؤراح غرفته يبدل ويسبح..!!

ريم: هأحمد وصلت
حمد: أي أنا بدأري
ريم: يله شوي والغدا يكون جاهز

فواز وفرح عقب مارأحوا مطعم يتغدون..!!
فواز: تهقين بتقولج شيء
فرح: ؤالله يا فواز أكيد دام البنت ماتعرفك وله شيء أكيد بتكو ردت فعلها شيء ثاني موسيده بتقولي هاج رقمي وأبي أكلمه
فواز: تهقين جذي بتقولج
فرح: هذا إلي أعرفه

وعقب ماريم حطت الغدا نادت حمد..!!
ريم: حمد يله غداً ئمه يله تعالي
حمد: ايوه ايوه اكل حدي يوعان
ريم: يله كأهو الأكل بالعافيه عليك
حمد: ئعافيج
أم ريم: ئمه عسا مو قاعده تتعبين مع الطلبيات
ريم: لا ئمه لا تحاتين كل شيء إؤك ومافيها تعب


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ما أجمل الصمت في لحظة أو في لحظات
تختفي الحروف و تضيع الكلمات تتطاير الأوراق و تتكسر الأقلام يتوقف بنا العالم و نتوقف نحن به نفقد قدرتنا و حواسنا
وتعتنق أرواحنا حالة الصمت اللا محال عندما تثور مشاعر و أحاسيس قلبك
عندما يتصادم فكرك و أفكارك في عقلك
عندما يتفاجئ كيانك و وجدانك في جسدك
عندما تتلخبط أيامك و لياليك في حياتك
عندما تلتقي الدمعة و البسمة في لحظة
عندما لا تعلم من أنت و علمك لا ينفعك
لا تعرف أي الحروف تنث ر و أي الكلمات تكتب
لاتعلم أي الألحان تعزف و أي الأوتار تدق
ماذا ترد و ماذا تقول و من سيفهم كل غير مقول
كيف تبعث و توصل كل غير مرئي بين السطور
لا تستطيع تحديد شعورك المدفون في المكنون
فالصمت من يعتنقك و يحتلك و يمتلكك في هذه الظروف
ما أجمله الصمت عندما يكون هو كل المطلوب
الصمت عند حب ملئ و فاض القلوب ولا تريد و ترفض البوح
به العقول خوفاً من شئ أو أشياء قد لا تكون.
الصمت عند عشق أعتنق الأرواح بكل جنون و لا تكفي كلا لكلمات و الأفعال لتحديد سمو جماله و عفته.
الصمت عند أعجاب ملئ النفوس و العيون فتسحر بكل
مضمونه و مكنونه ولا تستطيع التركيز في جمال نوعه ولا كمه.الصمت عند شكر لا تكفي كل الحروف و الألفاظ ؤالمصطلحات لتوصيل قدره و اعتباره و قيمته. الصمت عند صداقة لا يمكن
التعبيرعن ثمنها و كنزها وعمقها و صدقها بكل أساليب و أدوات
الكلمة و الكلمات. الصمت عند الأنتظار فكل الدقائق
و الساعات و الليالي و الأيام لن تساعدك على نسيان طيف
من تنتظر مهما طال غيابه فلن يتلاشى طيفك لمجرد تأخر طيفه.
الصمت عند الخطء و الذنب فمهما أعتذرت و قلت و مهما حاولت أن تقول فلن تقنع ولن تقتنع في معظم الأوقات و الأمور.الصمت عند الفراق الذي لا تكفي الدموع و الآهات عن شرخ
قمة حرقته و ألمه و ما سيتركه من نزيف و جروح وسيتم دون حلول.
الصمت هنا أعظم فنون الكلام
يوصل و يلبي و يؤدي و يكفي و يوفي
و يعبر و يغني عن كل ما قد كان أوسيكون..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

طبعا عقب مأخلصوا غداً ريم وحمد وأمها راحوا يريحون وعقب ما فواز وفرح خلصوا أكل راحت فرح بيت ريم وطقت الباب وبطلت الباب...!!
وحزتها فرح تذكرت حجي أخوها ومواصفات البنت وعرفت أن هاذي ريم..!!

فرح: السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام هلإ أختي أمريني بغيتي شيء
فرح: اسفه على الأزعاج أخاف يئت بوقت متأخر
ريم: لا عادي
فرح: عادي تفضل وله بتوقفيني يم الباب
ريم: لا شدعوة تفضلي حياج الله
فرح: يحييج شوفي يابنت أنا ما أعرفج وله تعرفيني ؤانا يايه آفاتحج بموضوع وأمشي
ريم: بموضوع أن شاء لله خير
فرح: لا تحاتين خير أن شاء لله المهم أعرفج على نفسي معاج فرح عمري 20 وبطاليه بس أنا مائيت عشأن أقولج هالاشياء بس أنتي جذي من جم يوم كنتي رائحه الجمعيه وصراحه أخوي شافج وانعجب فيج ومن هاليوم أهو يحن علي يبيني أكلمج أدري التصرف إلي سواه غلط بس ماقدر يكلمج أو يأخذ عنج شيء ترى أهو قصده شريف ؤانا قلت إلي عندي والبأجي عليج
ريم: صراحه ما أدري شقولج أحرجتيني المهم أعرفج على نفسي معاج ريم ومثل ما أنتي شايفه البيت مو ذاك الزود ؤانا إساعد أمي يعني تقدرئن تقولين على قد حالنه بس خليني أفكر لأن ما أقدر اخسر ثق أهلي ومهما كان إخوج على عيني وعلى رأسي بس هم أنا ما أعرفه يعني اسمحيلي ما أقدر أثق بشخص على حسب كلامج
فرح: صح كلامج المهم آخذي راحتج وهذا رقمي وائ وقت تبينه أنا مثل أختج
ريم: حياتي ماتقصرين ؤنورتي البيت وحياج الله بأي وقت
فرح: ؤلو مأسويت شيء

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وطبعا فرح كلمت ريم واقتنعت بكلامها ويوم ركبت السياره كلمت أخوها فواز..!!

فواز: ها شنو صار معاج
فرح: مأكو قلت لها كل شيء وقالت أنها بتفكر وعطيتها رقمي
فواز: يعني ماقالت شيء
فرح: لا ماقالت بس قالت أفكر واردلج خبر
فواز: حلو بس المهم حاجئتيها

وطبعا عقب ماردوا البيت أبوهم استلمهم..!!

أبوفواز: كل هذا خياط هذا لو قوزي جان خلص
فرح: يبه شفيك انت قلت روحوا أكلوا بره وعلى مأخلصنه رحنه الخياط ورجعنه
أبو فواز: زين زين

وصعدوا فوق بدلوا وفواز كان حيل مرتاح..!!
ؤريم قاعد تفكر بشخص انعجب فيها ومتعجبه من هالشي خصوصا قالت حق فرح أنها راح تفكر وترد لها خبر...!!


#الجزء الخامس#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   السبت ديسمبر 28, 2013 6:46 am

طبعا فواز حيل إستانس لأن فرح كلمت ريم وحقق إلي يبيه يأترى ريم بتتقبل الأمر وتكلم فواز ومثل ماقالت حق فرح تفكر فواز قام من نومه ؤراح للدوام قبل لا يتأخر ؤريم كل العاده قامت من النوم عشأن تقعد أخوها حمد...!!

وطبعا كل العاده ريم تعودت تريح شوي عقب مايروح حمد مدرسته..!!


#تلخبطت حياتي عندما أتتني فتاه تقول أن أخيها معجبا بي ولكن أنا لا استطيع أن أتكلم معه كوني سوف اخسر ثقت أهلي بي وانهم جعلوني كل شيء بحياتهم فكيف لي أن أخذلهم يجب أن أفعل شيء كي لا تتتأتي هذه الفتاه مره أخرى وتضعني في مأزق لا استطيع الخروج منه#

وطبعا ريم راحت قعدت أمها من النوم..!!
ريم: ئمه يله قومي
أم ريم: أن شاء لله الحين أقوم
ريم: أنا رائحه المطبخ عشأن إسوي الغدا

ؤراحت ريم إسوي الغدا ؤاهي تفكر شراح إسوي بتوافق أو لا..!!

فرح طبعا مزاجها متعكر ومالها خلق أي شيء وقامت من النوم وعلى مأبدلت وخلصت راحت قالت حق لجمي إسوي ريوق...!!

فرح:لجمي سوووي ريوق وجيبي صاله
لجمي:إؤك الحين سووي


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤراحت فرح الصاله ؤاهي مالها خلق وله تقعد أبوها..!!
فرح: يبه يله قوم عشأن تتريق
أبو فواز:ها شتبين زين شوي
فرح: أف كل يوم على هالحال

وتذكرت فرح أن اليوم أول يوم تدريبها بالسياقه..!!
فرح: يبه ترى أنا بتريق وبروح حق المدربه
أبو فواز: إؤك إبوي ديري بالج

وطبعا راحت حق المدربه عشأن تأخذ الليسن وتشتري سياره وفواز تم سرحان وموعارف شنو يسوي..!!
طبعا ريم هم تم سرحانه تفكر منو هالولد إلي انعجب فيها..!!

أم ريم: هائمه خلصتي غدا ئمه ريم وين سرحانه
ريم: هلإ ئمه لا ئمه مافيني شيء بس انطر الأكل يخلص أم ريم: أي عشأن إخوج شوي وأيي

وطبعا ريم كانت سرحانه تفكر شوي وله حمد يوصل من المدرسه وفواز طلع من دوام ؤراح يبدل وينزل يتغده..!!
وطبعا فرح موعارفه شنو إسوي..!!
اعرف ما الخطأ الأكبر في حياتك لتبدأ في إصلاحه،لا تعتقد أن نصائح الآخرين وإشاراتهم كافيه لنقلك إلى حياة جديدة بل لا بد من إصرار وعزيمة منك ( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) وقبل ذلك توفيق الله لك فتوكل عليه وثق بإعانته لك،التدرج فلا يمكن أن تتحول بسرعة إلى أفضل حياة بل ستتدرج فلاحظ ذلك ولا تظلم نفسك ،أنصاف الحلول لا تصلح مثلاً الحل في مشكلة رفيق السوء غالباً هو ترك مجالسته فلا تقل سأجالسه وآخذ من خيره وأترك شره ،حدد هدفك من تغيير الحياة فهل تغير حياتك لتزيل النكد أو لإعجابك ببعض المهتدين أو لمللك من الذنوب هذه أسباب لتغيير الحياة والهدف هو الجنة والنجاة من النار فيمكن أن تتغير حياتي للأفضل ولا أصل لحالة بعض المهتدين وقوة إيمانهم بهذه السرعة فهل أنا فاشل ...؟ لا ولكن أنا أبذل ما أستطيع لأنال الجنة ولا يهمني أن أصل لما وصل له الآخرون بالضبط فلكل قدرات وإمكانات .
لا تندفع بقوة ولا تكن بارداً ولكن التوسط هو المطلوب الرجوع للذنب ليس مبرر لإعلان الفشل فإحساسك بالألم لرجوعك للذنب إحساس طيب فارجع وتب وواصل الطريق ومهما تكرر فكرر الرجوع إياك والعجب بنفسك فما وصلت إليه إنما هو بتوفيق الله لك وهناك الكثير والكثير وصلوا لأفضل مما وصلت إليه وتذكر أن وجود الإعجاب بالنفس يدل على وجود خلل بالتوبة فابحث عن الخلل وعالجه النفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية فمتى ما قصرت في الأعمال المطلوبة منك انفتحت عليك أبواب كثيرة من المعاصي عليك بالسرية التامة في أعمالك الصالحة ولا تخبر بها أحداً لا تصريحاً ولا تلميحاً حتى لا يبطل عملك إلا إذا كان في إظهار العمل تشجيع للآخرين على عمله..!!


#الجزء السادس#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الأحد ديسمبر 29, 2013 1:29 pm

#الجزء السابع#

طبعا اليوم يوم جمعه والكل قاعذ امبجر عشان يروح يصلي فواز وحمد ؤريم وأم ريم قاموا يصلون إلا فرح ما أصلي طالعه على أبوها..!!
فرح قعدت من النوم ولقت الساعه 12 الظهر وشوي وله أدق عليها نور..!!

نور: شدعوة يعني إذا أنا مأسالت ما تسالين
فرح: لا موعن بس لهيت بالسياقه والتدريب
نور: شلع أبوج وافق
فرح: أي وقالي إذا أدربت وخلصت راح إشتريلج سياره نور: أي خوش عيل لازم أول ركبه أركبها أنا ونقز فيها
فرح: أي أكيد شرائج
نور: فرح إنزين شرائج نطلع اليوم إذا خلصتي تدريب
فرح: وين نروح ما أدري أكلم إبوي إذا قعد واقولج
نور: خلاص شوفي أبوج وقوليلي
فرح: إؤك صار

طبعا نور قالت. لفرح عشأن تطلع وياها وماتدري أن نور تكلمها عشأن فلوسها وبس ورجع فواز من الصلاة..!!
فواز: أنتي شنو كافره قومي صلي لج شيء حق ربج ينفعونج
فرح: انت شفيك أنا إلي راح اتحاسب وله انت خلك بنفسك وأيد أحسن
فواز: طالعه على أبوج مأمنج فأيده
فرح: مأشي يأفواز أنا ماني فأيده إذا دقت البنت مارأح اخليها تكلمك
فواز: لا ئبه خلاص كيفج سوي إلي تبين أهم شيء البنت تكلمني يامعوده
فرح: أي جذي إصير خوش واحد
فواز: أنا خوش واحد بس محد معبرني
فرح:زين جب لأن بنزل عند إبوي تحت لا بطلع ويه رفيجتي نور
فواز: مالت عليج أنتي ونور
فرح: أحسن من ويهك

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

أنزلت فرح تحت عند أبوها..!!
فرح: ئبه ئبه قوم
أبوفؤاز: ها شتبين
فرح: يبه أبي فلوس بطلع ويه رفيجتي نور عقب ما أخلص تدريب
أبوفؤاز: أف الواحد مايرتاح من هالبيت آخذي من بوكي وفارجي لأن بنام
فرح: أن شاء لله ئبه

وصعدت فرح ودقت على نور..!!
فرح: أقولج خلاص إبوي وافق بس أخلص تدريب أقولج تعالي مريني
نور: إؤك صار يعني متى تخلصين
فرح: جذي 5 تقريبا
نور: حلو عيل يمديني أسبح وأبدل

وقامت فرح تبدل وتكشخ عشان إشوف نور عقب ماتخلص تدريب..!!
ريم مسكينه طبعا حايسه بهالبيت تطبخ وما أدل طريج الطلعه وين وماغير مهتمه بأمها واخؤها..!!

ريم: حمد لا تلعب كره بالحوش واتكسر الأغراض
حمد: لا تحاتين مارأح اكسر
ريم: ياربي ؤالله مليت شسوي كله طبخ أبي إشوف الدنيا أحس أني عايشه
أم ريم: ئمه شفيج تتحلطمئن ويه نفسج
ريم: مأكو شيء ئمه لاتحاتين
أم ريم: خلصتي الغدا
ريم: أي ئمه شوفت عينج شوي واخلص

خصوصا ريم كانت تفكر أن تكلم فواز عشأن يغير لها حياتها وتحس أن صج عايشه وفكرت أن تكلم البنت وتقولها أن موافقه بس إهي ماعندها تلفون نقال تقدر تكلم فواز منه..!!
وطبعا فواز تم يفكر بريم إلي شاغله تفكيره..!!
دقت مشأعل رفئجه نور..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

مشأعل: قوه شدعوة ماتسالين وله شيء
نور: مأمو ؤالله لاهيه أنتي شالدنيا فيج
مشأعل: أنا شالدنيا فيني وله أنتي قاطه مره وحده أكيد شايفه صيده يديده
نور: ههههه جنج حاسه ماعليه كل شيء بوقته حلو لمه إشوفج أقولج كل شيء الحين أنا بزي بس أفضى أكلمج هذا إذا قدرت أكلمج
مشأعل: مأشي بس إشوفج أعلمج
صكرت مشأعل من نور وبنشوف نور لي وين بتوصل ويه فرح..!!
ريم حطت الغدا ونادت حمد يأكل وأمه..!!

ريم: ئمه حمد يله غدا
حمد: يله كاني ياي
ريم:ئمه يله حطيت الغدا
أم ريم: كاني يئيت

وطبعا ريم حطت الأكل ؤتموا يأكلون وعقب مأخلصوا سألت الأكل ؤتمت تنظف المطبخ واليوم راحه عندها مأكو طلبيات..!!
فرح خلصت تدريب وردت البيت ونور خلصت تسبح وتبدليل ؤراحت تمر فرح ووصلت بيتهم..!!

نور: ها طولت عليج
فرح: لا عادي المهم أخذت فلوس من إبوي
نور: ها وين تبينه نروح
فرح: كيفج عادي أي مكان
نور: شرائج نروح قهوة
فرح: قهوة مره وحده
نور: أي شفيج عادي نقعد انشيش ومره وحده أعلمج عليها
فرح: لا ما أبي أخاف
نور: شتخافين أنتي كبيره مو يأهل خلي كل شيء علي
فرح: إؤك

وفرح طاوعت نور أنها تروح وياها وتترك الخوف عنها..!!
شوي وله أييلها رقم بيت..!!

فرح: الو منومعاي
ريم: هلإ فرح شلوج ماعرفتيني
فرح: لا منو
ريم: أنا ريم إلي يئتيني البيت عشأن إخوج
فرح: أي حياتي هلإ ؤالله شلوج
ريم: آلحمدلله بخير
فرح: دوم يأرب أمريني
ريم: مايامر عليج عدو بس أنا موافقه وفكرت عدل بالموضوع بس أنا عندي مشكله صغيره
فرح: شنو إهي
ريم: ماعندي تلفون يعني أي شيء خل يدق علي من تلفون بيتنه
فرح: شوفي أنا طالعه بس أرد البيت أكلمه إؤك واردلج خبر
ريم: مأشي حبيبتي انطر منج رد
فرح: خير أن شاء لله

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

صكرت فرح من ريم ؤبعدين بتقولين حق أخوها أن ريم دقت..!!

نور: أصائر منو داقه عليج
فرح: هاذي وحده يبيها أخوي وع بنت فقر موشائفه خير تبي تكلم أخوي بأي طريقه
نور: أي أكيد عشأن عندكم فلوس منو مارأح يطمع فيكم
فرح: تولي زين

ؤراحت نور القهوة ؤتمت تعلم فرح شلون إشيش وقالت لها أن شو الهدف إلي يخلي أبوج تصيرين جذي ومالقت أي جواب وعقب مأخذتهم السؤالف تأخر الوقت وردوا البيت أخوها استلمها..!!

فواز: تو الناس توج تردين أنا صبي ما إتاخر جذي
فرح: وانت شحارج جم مره قتلك لا تدخل فيني
فواز: أي بعد شنو أتم ساكت أختي متأخره لي هالحزه
فرح: دام تبي تتدخل مارأح أقولك شنو صار بخصوص موضوعك ويه ريم
فواز: لا تكفين قولي صار شيء يديد
فرح: أي البنت دقت علي أول شيء ماعرفت الرقم داقه علي من بيت قالت إهي موافقه تكلمك بس ماتقدر لأن ماعندها فون
فواز: حسافه خلاص أنا إشتري لها فون ؤانتي وديه لها
فرح:نعم ؤانا شنو مرسال بينك وبينها
فواز: يله عاد مو تبيني ما ادخل سوي إلي أقولج عليه
فرح: خلاص زين بإجر يصير خير
فواز: عاشت أختي

وفواز راح لغرفته يمسع أغاني وأهو ميت من الفرح لإن راح يكلمها وأبو فواز طول الوقت نائم موحاس بعمره وفرح ردت نامت ونور وحمد وأم ريم..!!
ريم قاعد تتخيل شلون بيكون شكل فواز أبيض طويل معضل وله اسمر وطوله حلو بعدئن قالت ئبه أهم شيء الأخلاق وحطت رأسها ونامت..!!

#شعور حلو لمه تلاقي شخص من أول نظره تنعجب فيه وودك تتقرب منه وودك تعرف كل شيء عنه وما ودك تؤخر عنه لو شو كانت الأسباب وتتخيل معاه كان الديا شايلتكم من الفرح وتحس نفسك انك تبيه بس موقادر توصله بس ماغير تنطر اليوم إلي إشوفه وتقعد تصبر لين الله يفرجها#

#الجزء السابع#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الإثنين ديسمبر 30, 2013 2:46 pm

#الجزء الثامن#

فواز حيل إستانس يوم سمع الخبر من أخته وعلى أساس ريم قالت له ماتدخل بحياتها وأبوهم أبو فواز قعد من النوم وقال حق لجمي إسوي ريوق...!!

أبوفواز:لجمي يا لحمي سوي ريوق
لجمي: أن شاء لله بابا

ؤراحت الخدامه إسوي حق أبوفؤاز ريوق..!!
ريم قعدت من نومها الساعه 10 الصبح وقعدت أمها..!!
ريم: يمه يله قومي الساعه 10
أم ريم: أن شاء لله كاني الحين أقوم روحي سوي شيء ناكله على ما أقوم أبدل واغسل
ريم: أن شاء لله ئمه
أم ريم: بنتي شوفي حمد قاعد وله نايم
ريم:أن شاء لله يمه

راحت ريم حق غرفه حمد ولقته نايم..!!
ريم: حمد قوم يله الساعه 10
حمد: أف تكفين ريم أبي أنام
ريم: مأكو نوم يله قوم عشأن بحط شيء ناكله يله
حمد: أف زين الحين أقوم
ريم: يله انطرك بره

ؤراحت ريم المطبخ وقعدت إسوي الأكل..!!
لجمي يابت الريوق حق أبو فواز ؤتمت يأكل وما فكر بأحد..!!
فرح قعدت من النوم عشأن تنطر المدبره وقامت غسلت وبدلت ونزلت تحت..!!

فرح:سلام ئبه
أبو فواز: تو الناس مابغيتي تقومين
فرح: مأحسيت بنفسي وبطلت لقيت الساعه 11 انت متى قعدت
أبو فواز: من شوي قعدت إخوج وينه
فرح: ما أدري ئبه يمكن نايم
أبو فواز:إخوج هذا مامنه فود
فرح:شغليك منه ئبه لازم تتهاوش وياه
أبوفؤاز: لأن موريال يبط جبدي
فرح: ماعليه ئبه انت أكل وله تفكر بشي
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وقام فواز من نومه وأهو فرحان ونزل تحت..!!
فواز: سلام شلونك ئبه
أبوفؤاز: واخيرا شرفت
فواز: أي شنو فيه
أبوفؤاز: سلامتك أقول أكل وانت سأكت

فرح قاعد تغمز له وتقوله أسكت عنه عشأن لا تتهاوشون..!!
ريم تمت تفكر بفواز وموعارفه شنو تسوي..!!

يالها من صدفة
جمعتنا سويا
صدفة جعلتني اتعذب
صدفة علمتني معنى الاشتياق
صدفة علمتني معنى لطالما حلمت ان اتعلمه
معنى كنت اخافه
معنى كبير وليس من السهل التعرف عليه
فهو كالبحر
عميق ولا ترى لهو نهاية
امواجه عالية
اسراره كبيرة
معنى يسيطر على قلبك
على عقلك
على جميع اجزائك
حتى على انفاسك وخيالك
هل عرفت ياسيد قلبي
مالذي اقصد به
وما المعنى الذي جعلتني اتعرف على اسراره
واغوص بين امواجه؟
نعم هو حبك ياحبيبي
فانت من علمت قلبي كيف يخفق
وانت من علمت روحي تعزف
وتنشد بحبك كل يوم
نعم اتمنى ان امشي اليك
كطفلة بدات الان تتعلم المسير
نعم انت من علمتها كيف تحب
وستعلمك كيف تلهج بالحب
وستجعلك كيف تعرف معنى الغزل
ان رضيت ام ابيت
فانت من تستحق ان اضحي اليك بعمري
وان اعطيك من روحي
ومن حناني ما تشاء
يا حبيبي احببتك بكل جوارحي
كما احببتني
لا تتخيل ان حبي لك يقل مقدار عن حبك لي
انت مخطأ
لاني احبك اكثر مما يتصور خيالك

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وطبعا ريم قأعده إسوي الغدا وفرح طلعت مع المدربه وفواز قاعد يفكر بريم ويقول بقلبه متى يتقرب منها..!! وطبعا نور قأعده تخطط لاشياء يأترى شنو هالاشياء راح نعرفها مع الأحداث..!!
فرح حيل مستأنسه لأن قأعده تتدرب عشأن تشتري سياره وردت البيت ؤاهي فرحانه..!!
حمد قاعد يدرس وعقب مأخلص نام..!!
أم ريم تمت تقره قرآن لي نامت..!!
ؤريم قأعده تفكر وصار فيها فضول تعرف منو فواز هذا ..!!

كل هذا راح نعرفه مع الأحداث..!!

#الجزء آلثامن#

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الأربعاء يناير 01, 2014 5:32 pm

#الجزء التاسع#

فواز قعد من نومه وقام وأهو مستأنس وبطل وخلص وركب سيارته فرح أخته نائمه ومالها خلق شيء ؤريم كالعاده قعدت أخوها للمدرسه..!!

بسم الله بديت وعلى محمد صليت
في حلمي شفتك ومن نومي فزيت
خفت من سرعة دقات قلبي وبالموت حسيت
جلست لوحدي وعن الناس صديت
أفكر فيك ومن الحيرة جنيت
كلهم بي حسوا وقالوا أشفيك مننا مليت؟
ما يدرون فيني حبيت!
بعد شوفك حبيبي نزلت دموعي مثل المطر
قلبي تعلق فيك وصار فيك متيم ما همه احد من البشر
جميل ويوم اقبلت دق قلبي وقلت ترا صابك منه سحر
جلست معاه وتكلمت بس ما طال السمر
في عيونه كثر ت النظر
وبحبه قلبي انغمر
طول الليل وأنا فيه أفكر
ومن قلبي لقلبه كيف بني جسر
أفكر فيه ومدري الليالي وش اللي تخبيه .
يجي يوم ويروح يوم وهو في قلبي مخبيه
عمري ما نسيته؟
ولا حتى فكرت في غيره
بأعطيه وما باخذ منه...
بأعطيه أغلى ما أملك قلبي وعقلي اللي أفكر فيه
أحبه غصب على قلبي أحبه
وياليت هو
مشغول بقلبي يفكر فيه؟؟
أه يالقهر ...أحس روحي في خطر لاهي في البر ولا هي في البحر
ومن عذاب الحبيب ما فيني صبر ...قلبي أنفطر ...
هذا القدر !!ومن الحب مافي مفر
صارت حياتي ما تسر ...كأني عايشة وسط الجمر...
ما كأني حبيبه كأني ميت لازم ينقبر ..
مستغربه ليه حبه في قلبي مكنون...
أتخيله وأحلمه وفي قلبي هو مسجون..
أجلس مع نفسي وأقول لمتى قلبي بيظل مسكون...
دايم أقول بحافظ على حبي له وأخلي الناس فيه
ما يدرون ..
وبحبك حبيبي صار ليلي فرح وأحلام وفنون
وحبك كل يوم يزيد ويصير ليه يمون...
وكل جرح لأجل عيونك يهون
والبشر أكثرهم عديمين إحساس ما يقدرون
أسمعهم يتكلمون وعني يقولون
أنا بشر وليه قلب وعقل وعيون
أشوف واحب وأختار اللي قلبوا علي حنون
ونهاية حبي لك ما راح يعرفون
وحبك بيظل في قلبي
مكنون؟؟؟

لاتمنح قلبك لمن لا يقدر قربك،،
علمتني كرامتي أن لا ترى دموعي إلا وسادتي
ابسألك يا دنيا...؟!‎
ناس نسوك وناس ناسين نسيآك‎

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ناس أدور شيء عشأن ترتاح وناس ياحبها للقيل والقال وأدور ألمشاكل ومائهمها غير أن تخرب بيت هذا وهذا والدنيا يوم وتروح عند الدنيا ؤنسوا أن الآخره حساب أعمالهم لا أبو يشفع وله إخو وله حبيب كل واحد يتحاسب على أفعاله وناس وأيد يهمها الظاهر مائهمها إلي من داخل القلب شنو أهو ...!!

ماعلينه من كل هذا طبعا كل واحد صار لاهي مع نفسه أبو فواز قعد ؤراح صحصح يشوف حق بنته سيارته وعقب ما بدل واسبح وركب سيارته..!!
فرح قعدت من النوم ؤراحت بدلت وغسلت وقالت حق لجمي إسوي لها ريوق تآكله..!!
ريم كالعاده هذا يومها كل يوم ماتغير شيء والي تغير صارت تفكر بهالشخص إلي شلو تقدر تتقرب منه بدون ما إشوفه شوي وله أدق على فرح تقولها شنو صار..!!

ريم: السلام عليكم
فرح: وعليكم السلام
ريم: شلونج فرح
فرح: تمام ؤانتي
ريم: آلحمدلله ها فرح مارديتي لي خبر على الموضوع
فرح: أي حبيبتي جد اسفه بس لهيت شوي أخوي بيشتري لج تلفون كل مافضيتي تقدرين تكلمئنه وان شاء لله إذا شأراه راح أعطيج إياه على طول
ريم: على خير أن شاءلله مشكوره حبيبتي

وصكرته ريم من فرح ؤاهي حيل مستأنسه ؤراحت المطبخ تسوي الأكل وفرح نزلت تحت تآكل لها شيء..!!
فواز تم يفكر بريم ؤراح يشتري لها تلفون أول مائطلع من الدوام..!!

#الحياه لم تعد مثل السابق فكل شيء تطور وكل شيء أصبح متوفر أي شيء نحتاجه نلقاه أمامنه كل شيء في هذه الدنيا يطلب التعويض إلا إذا ندمت على شيء لا تستطيع أن ترجع إليه مره أخرى#

ريم راحت تقعد أمها عشأن إصلي الظهر..!!

ريم: ئمه يله قومي إذن الظهر
أم ريم: أن شاء لله يمه
ريم: ئمه أنا بروح المطبخ حمد شوي ويوصل
أم ريم: مأشي

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ريم راحت للمطبخ عشأن أجهز الأكل..!!
حمد طلع من مدرسته وفواز نفس الشي طلع من الدوام ؤراح محل التلفونات شره حق ريم تلفون ورد بيته حمد وصل البيت...!!

حمد: ها ريم شلونج
ريم: تمام ها شلون المدرسه اليوم
حمد: آلحمدلله ماعليها
ريم: يله روح بدل وتعال أكل

ؤطبعا نسينه أبو فواز إلي راح يشوف سياره حق بنته ؤطبعا وأهو قاعد يدور سياره حق بنته وله يشوف وحده وانعجب فيها وكان يتلفت عشان بس يشوفها ودعمها بالغلط..!!

أبو فواز:أسف أختي ما انتبهت
حلا:لإعادي ماصار شيء
أبوفؤاز:جد متأسف لهيت ؤانا إشوف السيايير أعذريني معاج محمد
حلا:لإعادي ؤانا حلا
أبوفؤاز: هذا كرتي أي شيء تبين كلميني
حلا: مأشي عن إذنك أنا وأيد تأخرت وورأي شغل وأيد
أبو فواز:إذنج ؤياج

ؤطبعا أبوفواز راح بخياله بعيد وتفاجئ من جمال حلا ؤطبعا ركب سيارته ورد البيت..!!
فرح راحت كلمت أخوها عشأن تقوله..!!

فرح: فواز قاعذ
فواز: اي تعالي
فرح: فواز ترى البنت دقت وقاعده تقولي شنو صار قلت لها انك راح تشتري لها تلفون وان بس تشتريه راح أوديه لها
فواز: إؤك حلو أنا شريت لها تلفون بس مو اليوم خليها بإجر تروحين تعطينها
فرح: إؤك خلاص
أبوفؤاز: فرح يافرح
فرح: يله فواز خل إشوف إبوي يناديني هائبه شفيك
أبوفؤاز: غمضي عيونج
فرح: كا غمضت
أبوفؤاز: شوفي شنو هذا
فرح: الله سياره هاذي سيارتي
ابو فواز: أي سيارتج شتبين بعد
فرح: الله يخليك لي يأرب وله يحرمني منك
أبوفؤاز: أمين يأرب يله والحي خليني إشرب
فرح: ئبه لازم أبي يوم واحد ماتشرب
أبوفؤاز:ؤبعدين
فرح: إنزين خلاص

وصعدت غرفتها تبدل عشأن المدربه أوصلت..!!
ريم حطت الغدا وقاعدين يأكلون ؤريم صائره مفهيه..!!
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

احساس صعب : أن تبتعد عن من تحب دون أن يكون لك ذنب الا انك قد أحببت من ليس لك..
عندما ترى الانسان الذى تتمناه وتنتظره طول حياتك ولا تستطيع حتى أن تسلم عليه..
عندما تشعر بالغربه وانت بين أهلك وأصدقائك..
أن تتساقط دموعك أمام الشخص الذى تحبه ويقابلها بالامبالاه
عندما تكون مجبر على أن تفـعل شـىء وانت ليس مقتنـع به..
عندما تكون صادق ولا يصدقك الاخرون..
أن تكون بحاجه الى شخص تبكى وتتألم فى أحضانه ولا تجده..
أن تكون قد حققت احلامك وفجأه ترى نفسك تنهار وتضيع كل أحلامك ..
أن تكون بين الجبل والوادى ولا تعلم أين تذهب فالحيره فى أمر الاختيار..
وانت في ضيقك وحزنك....أن تعجز الدموع عن التساقط من شدة الالم..
والأصعب من ذلك كله....أن تبتسم ابتسامة حنونة امام كل تلك الاحاسيس..


طبعا ريم تمت تفكر وتفكر بس لي الحين عندها يقين أن أهلها أهم من كل شيء وان توزع طلبيات على الناس عشأن تقدر تعيش أمه فرح موعارفه شنو إسوي بحياتها كل شيء عندها غير أن تعيش مرتاحه وفواز يفكر بريم طول الوقت وحمد يفكر يخلص دراسه ويرفع رأسه أمه واخته إلي قاعده تتعب عشانه..!!

يأترى شنو راح يصير مع الأحداث الله العالم..!!

#الجزء التاسع#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الجمعة يناير 03, 2014 12:37 pm

#الجزء العاشر#

#هناك إشخاصا يغيرون حياتنه بمجرد العشره مهم ويجعلون من حياتنه شيئا آخر ونكون معهم في السراء والضراء ويكونون معنه في وقت الشدائد وهناك إشخاص يدخلون حياتنه ويسببون لنه مشأكل كثيره نحن بغنى عنها#


فواز قعد من النوم عشأن يروح دوامه وقاعد يفكر لمه يرد يأخذ أخته ويؤديها بيت ريم وكالعاده أبو فواز فاقد وموحاس بنفسه ؤريم حالتها كل يوم تقعد أخوها وادش المطبخ إسوي الغدا وتقعد أمها..!!

احببتك وانا لم أراك
احببتك رغم بعد المسافات
اتذكر كلماتك الحنونه
التي تشرق شمس الأمل في الحياه
اتخيل ان اجلس بجانبك
وادفع عنك كل حزن وبلاء
واتمنى ان يجمعنا الرحمن
واقف امامك
وانظر إلى عينيك الصافيتان
واعانقك بكل شغف وامـان
وابكي على صدرك المــاً
من شده قسوة الزمــان
واختفي بينك كشمعه تحتاج لشعلان
مضت سنين عمرها تائها وسط الظلام
فأنت من احياها وعادها إلى الحياة
واخذ بيديها وسكب بين اضلعها الامان
وزرع السكينة في اوردتها
وجعلها تحيى وسط الازهــار
وغمرتها شغفـاً كالمياه العذباء
لأرتوي اجمل الالحان
و تضيع كلماتي في فمي
وانسى اني بلحياه
لأسافر إلى عالم الهذيــان
وابحر فيه فوق الرومانسية والنسيــان
واحلق في السماء كطير يعبر البلدان
ويغرد بصوت شجي وفتـان
ثم يقع تائه بين الحقيقه والخيال
ويؤمن
انه يغرق بين احلامه
ويحلم ليرضي نفسه ويكون بقائه

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤطبعا ريم راحت المطبخ إسوي الغدا وشوي وله تقوم فرح من نومها راحت تبدل وتغسل ونزلت تحت عشأن تتريق وقالت حق لجمي إسوي لها..!!

فرح: لجمي سويلي ريوق أنا راح أقعد بالصاله يبيبي هناك
لجمي: أن شاء لله
فرح: أبي يوم واحد إبوي يكون ضاحي مأكو ئبه ئبه
أبوفواز: ها شتبي
فرح: ئبه قوم الريوق الحين راح أيي قوم يله
أبوفؤاز: أف زين كل يوم حنه بهالبيت الواحد مائريح
فرح: يله ئبه قوم غسل لجمي يابت الريوق

ؤراح أبو فواز غسل ويهاا ورجع الصاله عشأن يتريق..!!
ؤبعد مرور جم ساعه..!!
فواز طلع من دوامه وحمد نفس الشي..!!
واول مارجع فواز كلم أخته عشأن اليوم تروح حق ريم..!!

فواز: فرح تعالي أبيج
فرح: إنزين كاني يائه
فواز: فرح سمعيني اليوم لازم تروحين حق ريم عشأن أقدر أكلمها
فرح: خلاص زين زين بس أرجع من المدربه
فواز: خلاص انطرج

ؤطبعا فرح بهالوقت مع المدربه مابقى شيء ؤتمتحن امتحان الليسن وتأخذ السياره...!!
ريم عقب مأحمد رجع من المدرسه تغده وخلص..!!
وكل واحد فيهم لاهي بحياته وأبوفؤاز قاعد يفكر بحلا إلي شافها يوم قاعد يشتري سياره حق بنته..!!
طبعا مرت الساعات ؤريم قاعد تفكر شراح يصير بحياتها بعدئن وفواز ينطر اليوم إلي يكلم ريم وفرح تنطر تشتري سياره عشأن تطلع على راحتها ؤنور تبي تستغل فرح بأي طريقه..!!

طبعا الأحداث بتعرفونها مع الجزء 11 وبشوفون شنو راح يصير حق كل واحد..!!


#الجزء العاشر#

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الخميس يناير 09, 2014 10:15 am

#الجزء الحادي عشر#

طبعا فواز كان نإطر ريم أن تكلمه كل يوم وتسال عنه
وعلى إسإس فرح أخته تروح بيتهم ؤتكلمها ؤطبعا أبو فواز من عقب مأشأف حلا غيرته حياته 180 درجه لدرجه أن يتزوجها غصبن عن الكل..!!
فواز قعد عشأن يروح دوامه قام بدل وغسل وركب سيارته..!!

ترى زهقه نويت قلبك الحقه تسافر دوني شحقه

ؤتمت يسمع أغنيه وره أغنيه ؤطبعا ريم كل العاده قامت عشأن تقوم أخوها يروح المدرسه ؤراحت أزهب الريوق عشأن يأكل ومن بعدها تروح دارها تريح جم ساعه وأبو فواز كل العاده فاقد موحاس بنفسه..!!

اليوم آخر يوم تدرب فيه فرح ومن بعدها راح تمتحن عشأن تأخذ الليسن ..!!

نور رفيجتها دقت عليها وفرح بطلت عيونها ؤاهي مالها خلق..!!
نور: صباح الخير
فرح: صباح النور يخرب بيتج نوروه وقته أدقين أبي أنام نور: قومي بسج نوم يله جدامي
فرح: أف زين
نور: قومي صحصحي أبيج بموضوع
فرح: ليش إصائر
نور: أنتي فومي بالأول واقولج

وقامت فرح تغسل ويها وتبدل واصحصح وقالت حق لجمي إسويلها ريوق ودقت على نور..!!

فرح: هأنور إصائر
نور: شعندج اليوم
فرح: مأكو بس انطر المدربه اليوم آخر يوم
نور: خلأص عيل أبي إشوفج
فرح: وين
نور: شنو وي مالج شغل لمه تخلصين راح أمرج
فرح: إؤك

لحظات الحب هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا
وتحمل كل معاني السعادة فلا تندم على لحظة حب
عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير
الاشواك فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك
لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الاقدار لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل
ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري
أن يتجدد مره أخرى..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

طبعا ريم قامت وراحت قعدت أمها بعدئن راحت المطبخ تفكر بهالشخص إلي ذابح تفكيرها..!!
فرح يتلها المدربه امبجر وخصوصا اليوم آخر يوم..!!
بعد جم ساعه فواز طلع من دوامه وحمد بعد وفواز نادر أخته ترد عشأن تروح بيت ريم..!!
ودخل فواز بيتهم وقعد أبوه..!!

فواز: ئبه يائبه قوم
أبوفؤاز: هاشتبي شفيك تحن
فواز: قوم الساعه 1 ونص
أبوفواز: إنزين إنزين أذلف الحين أقوم

وصعد غرفته فواز وفرح دخلت..!!
فرح: السلام شلونك ئبه
أبوفؤاز: هلإ ابنتي ها شلون التدريب
فرح: تمام ئبه ترى أنا خلصت تدريب اليوم آخر يوم
أبوفؤاز: صج خلأص أنا شوي أدق على رفيجي يضبط أوراقج عشأن تأخذين الليسن ؤعشان نشتريلج سياره
فرح: أن شاء لله ئبه
أبوفؤاز: خلي لجمي تحط الغدا

راحت فرح تقول حق لجمي تحط الغدا..!!
فرح: لجمي حطي غده
لجمي: أن شاء لله

صعدت فرح غرفتها وله يناديها فواز..!!
فواز: فرح يافرح تعالي غرفتي أبيج
فرح: كاني يإيه.. ها شفيك إصارخ
فواز: ها مستعده اليوم تروحين بيت البنت
فرح: أف منك مارأح نخلص
فواز: يله عاد بس اليوم ؤبعدها خلأص
فرح: خلأص زين بس نأكل ونطلع
فواز: فديتج يا أحلى أخت
فرح: أي أحلى أخت بس وقت التمصلح يمه منك
فواز: لا شكو أنتي أختي واحبج أكيد

المهم فرح راحت لغرفتها تبدل وحمد عقب مأرد من المدرسه ريم حطت الغده ؤتموا يأكلون وعقب مأخلصوا شالوا الأكل وحمد راح غرفته يدرس..!!
فرح وفواز وأبو فواز قاعدين يتغدو عقب مأخلصوا راحت فرح تبدل ونفس الشي فواز وزرقوا بدون مائحس أبوهم..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
 
لحظة حب غامرة ملأت قلبى فرحا وسرورا ملأته بأمل كبير وزرعت به حياة .. لحظة حب غامرة بمعان غفلت عنها قلوب أخرى وقلوب لم تعرف معنى الحب ولم تتذوق تلك اللحظة ... لحظة حب
من قلب ظلام الليل الدامس غطى الأجواء ، وإكتئابات نهار قاس يقصم ظهر الخير ، من قلب الهم القابع فوق القلب ، من جوف الظلم القاهر للانسان الحر ، جاءتنى تلك اللحظة .... تغسل كل الهم ، و تزيح الكابوس السارح فى أعماق الفكر و سويداء القلب ، و تنير ظلام دامس ما كنت أظن له فجر ...... لحظة حب سرت فى القلب و فى العقل ، فتغير حال الدنيا أمامى ، ورأيت ما لم أره من قبل ..
يا لشقاوة من لم يعرف ذاك الحب ، و يا لشقاوة قلب لم تحى مواته تلك اللحظة ..... لحظة حب ! لحظة حب مرت كنسيم ربيع ، وتركت أرضا مخضرة وأشواق ضريع ... لحظة حب جاءتنى على غير موعد منى ولا ميعاد ... تمنيت لو يتوقف الزمان عندها ، تمنيت لو اختزل عمرى كله فى تلك اللحظة ، تمنيت لو أموت وأنا فى تلك الحال ، تمنيت لو تعرف كل الدنيا وكل الناس معنى ذاك الحب ، تمنيت لو أن الحب الخالد هذا كان بيدى لأرضعه لكل نفس تولد و لكل قلب ينبض ، تمنيت لو جاء عشاق الدنيا ليكتشفوا كذب عشقهم و سرابه ، ليروا بلغة القلب و معان العقل ذاك الحب
حبيبى ليس يعادله حبيب... ولا لسواه فى قلبى نصيب
حبيبى غاب عن بصرى و شخصى ...ولكن عن فؤادى لا يغيب
كلما أمعنَ الدجى وتحالك... شممتُ في غوره الرهيبِ جلالك
ما تمالكتُ أن يخِـرَّ كيانى... ساجدًا واجدًا ، ومَن يتمالك ؟
الآن فهمت ..... فهمت معنى الحب .. فى لحظة حب

وصل فواز بيت ريم وفرح طبعا ماتقدر تنزل لها جذي البست عبايه وحجاب ودخلت مثل ذيج المره وطقت الباب..!!

فرح:شلونج ريم
ريم: هلإ ؤالله فرح أنا تمام حياج تفضلي
فرح: شوفي أنا ما أبي أطول عليج هذا الفون عشأن تقدري تكلمين أخوي فيه وموجود رقمه ولازم أمشي بسرعه عشأن أمج لا تحس بشي وأي شيء تبين كلميني
ريم: مأقصرتي حبيبتي لا تحاتين أي شيء أبيه بكلمج
فرح: يله إشوفج على خير

وطلعت فرح من بيتهم..!!
فواز: هاشنو صار خذته
فرح: أي خذته وقلت له أن رقمك موجود عشأن تقدر أدق عليك
فواز: كفو فديتج ؤالله
فرح: يله حرك عشأن نور تنطرني

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤنور عقب مأبدلت وخلصت أركبت السياره عشأن تروح حق فرح..!!
ريم أستانست وأيد واخيرا راح يتحقق حلمها ؤتكلم فواز..!!

بالحب قبل الخوف ، و بالرحمة قبل الغضب ، وأقفلت قلوبها عن الدنيا وإن جعلتها فى أيديها ، و مرت بتلك اللحظات ... وتلك الساعات الخالدات ..... لحظات الحب القدسي وساعاته ....
و مرت بي تلك اللحظة ... لكنها ليست كباق اللحظات ... مرت سريعا لكنها بقت أثرا ومعنى ، مرت وتركتنى أنادى الحبيب وأضرع إليه مناجيا :
يا من يرى ما في الضمير ويسمع .. أنت المعد لكل ما يتوقع
يا من يرجى للشدائد كلها.. يا من إليه المشتكي و المفزع
يامن خزائن رزقه في قول كن .. أمنن فإن الخير منك أجمع
اللهم لا تحرمني حبك ولا تسلبني محبتك واجعلني ممن أحببتهم ورضيت عنهم في تلك اللحظة .. وفى كل لحظة
اللهم أمين

وصلت فرح البيت ولقت نور نإطرتها وفواز دخل بيتهم من الوناسه..!!

فرح: أنتي من متى أهنيه
نور: ماصارلي وأيد إلا أنتي وين كنتي طالعه
فرح: وين بعد عند حبيبه فواز إذأني شره لها فون بس عشأن تكلمه
نور: إخوج من صجه موصاحي
فرح: ماعلي منه المهم وين بنروح
نور: بنفس المكان إلي رحناله آخر مره
فرح: إؤك

وبالطريج نور إصدمت فرح وفرح مومستوعبه شيء..!!

نور: فرح إلا بسالج سؤال شرائج فيني بصراحه؟
فرح: مافيج شيء حلوة وشزينج
نور: لا أقصد من ناحيه قلبي
فرح: قلبج أبيض وتنحبين
نور: حلو
فرح: ليش تسألين
نور: ما أدري شقولج فرح
فرح: لإعادي قولي
نور: لو قتلج أبي أكلمج ونكون مع بعض حيل بتوافقين
فرح: يعني من أي ناحيه
نورت يعني أنتي فهميها
فرح: لا يكون إلي أبالي
نور: أي إلي أبالج
فرح: من صجج بس شمعنه أنا
نور: ما أدري فرح بس أحسج حيل قريبه منه وأبيج حيل معاي
فرح: مأشي إؤك
نور: شنو مأشي إؤك
فرح: يعني موافقه
نور: موافقه من قلبج وله لأني رفيجتج
فرح: لا من قلبي

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

واستأنست نور وهالخطوه الأولى إلي تقدر تتقرب من فرح وتاخد إلي تبيه..!!

خدتهم السؤالف ؤماحسوا بالوقت حمد تم يدرس لين أم وأم ريم نفس الشي تمت تقره قرآن لي نامت وريم متردده تتصل أو لا نور وفرح رجعوا بيتهم وأبوفؤاز كل العاده تم يشرب ونسه موضوع بنته..!!

وفواز تم يفكر بريم شوي وله أدق ريم على فواز..!!

ريم: السلام عليكم
فواز: وعليكم السلام والرحمه
ريم: شلونك عساك بخير
فواز: تمام دام سمعت هالصوت
ريم: كنت متردده وأيد أكلمك
فواز: ليش
ريم: تدري أنا أول مره أمسك فون ؤانا الوحيده إلي مأسكه هالبيت وكل شيء فوق رأسي ما كنت أفكر أني أكلمك أو أفكر فيك بس من أختك يتني ؤانا بالي بس أعرف منو هالشخص إلي انعجب فيني
فواز: صح من حقج بس أنا شفتج بالجمعيه ؤتميت الحقج وحبيتج من أول مأشفتج ونيتي صافيه لإيروح مخج بعيد بس حبيت أتقرب منج واعرف كل شيء عنج قبل كل شيء
ريم: أكيد هذا من حقك ما أدري شقولك من عقب هالكلام
فواز: لا تقولين شيء يكفي سمعت صوتج هذا يريحني

ؤطبعا ريم تمت أسولف ويه فواز لين ياها النوم..!!

لم أصدق هذه هاالحظه وكأنها عام لم أتخيل بأن حان الوقت لكي أسمع صوتها فنبرات صوتها أخذتني لعالم بعيد وجعلتني أصف السعاده بكل معانيها ومعاني الحياه والحب فحان الوقت لكي أعرف مافي داخلها واتقرب منها وأكون لها كل شيء ولن أترك دقيقه واحده لخذلانها يأرب أمنحني القدره لكي أكون يجاورها واعرف مافي داخلها اللهم أمين..!!


#هذا الجزء الحادي عشر #


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الأحد يناير 12, 2014 8:28 am

#الجزء الثاني عشر#

طبعا فواز خذته السؤالف ؤماحست بعمره وريم نفس الشي ؤماقامت إلا ولقت الساعه 7:10 الصبح وقامت بسرعه تقعد أخوها..!!

ريم: حمد ياحمد قوم تأخرت على المدرسه
حمد:زين الحين أقوم
ريم:ترى الساعه 7:10 الباص 5 دقائق وأييلك بسويلك صمون على السريع
حمد: يله يله كاني

وراحت ريم المطبخ سوتله صمونه على السريع..!!
فواز من كثر ماسمع صوتها نام ؤماحس بعمره وريم حست بشعور قريب كأنه تعرفه من زمان..!!

حمد: ريم يأريم أنا خلصت ريم
ريم: ها وياك
حمد: أي وياي صأرلي ساعه أناديج ؤانتي حاقرتني
ريم: يله هاك الصمونه عشأن ماتتاخر

ريم بينها وبين نفسها أنا شفيني هالأيام موعلى بعضي معقوله حبيته..!!


رقيق انت كورق شجر تحركها الرياح، عذب انت كعذوبة نسيم الصباح، انت الحب الاول في حياتي واول وآخر محطاتي. اول من قاسمني الضحكة انت احبك كلمة لن تفارق مدى العمر شفتي.
انت الاخ والصديق والاب الحنون كلما ضاقت بي الحياة الجأ الى حضنك لاشعر معه بالدفء ينساب مثل حرير النوم، فانت الملاذ والقلعة وانت العيون. سكنت في قلبي نور سمإي يضيء حياتي ويبعد عني الظلمات، فكم هي بعيدة تلك الدروب التي تمنعني عنك وكم هي طويلة تلك المسافات يدفعني حبي اليك وتسبقني الاشتياقات، لأرى ثغرك الباسم فتتلاشى كل همومي كالفقاعات. برضاك اجتاز اخطر الصعوبات، ومن رضاك استمد القوة مهما اعترضتني المشقات، فكلمة رضا من شفتيك تغمرني بالسعادة وتنسيني هموم الحياة، لاعود طفلة صغيرة ترتمي بين احضانك لتدندن لها باحلى الاغنيات


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

دقت ريم على فواز تشوفه قاعد أو لا..!!

ريم: صباح الخير
فواز: ياصباح الورد ياصباح هالصوت بس
ريم: انت مارحت الدوام
فواز: لا مارحت راحت علي نومه ؤانا أكلمج ؤانتي شنو إسوين
ريم: مأكو تؤه أخوي راح المدرسه
فواز:أي خوش عيل
ريم: يله قوم صحصح وكلمني
فواز: من عيوني الثنتين جم ريم عندي
ريم: حياتي فديت عيونك يله بله عيأره وقوم
فواز: أن شاء لله

صكره فواز وأهو طائر من الوناسه وبينه وبين نفسه يقول اإااخ وأخيرا ردت لي روحي وكلمتها بس شلون بفاتح إبوي بموضوع الزواج..!!

وقامت فرح من نومها وقامت بدلت ؤغسلت ونزلت تحت تقول حق لجمي إسوي الريوق..!!
فرح: لجمي سوي ريوق ؤجيبي صاله
لجمي: أن شاء لله
فرح: يأربي على هالأبو ما أدري متى يتعدل حاله

شوي وله يدق تلفون أبوها..!!
فرح: ئبه قوم تلفونك يدق
ابوفواز: منو إلي دأق
فرح: ما أدري ئبه طالع رقم
إبوفواز: عطيني تلفوني.. الو نعم
حلا: أبو فواز
أبوفؤاز: أي معاج منو معاي
حلا: شدعوة ماعرفت صوتي
أبوفؤاز: لا ؤالله منو
حلا: شكله البنات وأيد عندك
أبوفؤاز: لائبه أنتي غلطانه أي بنات ماعندي بنات أكلمهم ماني فاضي حق هالسوالف
حلا: عيل ظلمتك عيل بقولك منو أنا أنا حلا إلي شفتك بمعرض السيارات
أبفؤاز: هلإ بهالصوت هلافيج
حلا: هلافيك هاتدكرتني
أبوفؤاز: شلون ما أذكرج أنا أقدر أنسى هاللحظه شلونج شالدنيا فيج
حلا: آلحمدلله تمام إلا أقولك اليوم فاضي أقدر إشوفك
أبوفؤاز: لو موفاضي أفضالج بس
حلا:خلأص عيل بس أخلص شغلي نتواعد بينه اتصال
أبوفؤاز: نإطر اتصالج

وأبوفؤاز ردت روحه وفرح مستغربه منو هاذي..!!
فرح: ئبه منو هاذي إلي تكلمها
أبوفؤاز: ؤانتي شكو قومي قولي حق لجمي تسوي الريوق
فرح: قلت لها ئبه
أبوفؤاز: وأخوج هذا إلي مانه فود وينه
فرح: ما أدري عنه

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ونزلت فواز تحت واسمع أسمعه ..!!
فواز: جنه سمعت اسمي
أبوفؤاز: تفضلي شرف إخوج
فواز: شفيكم
أبوفؤاز: مافئنه شيء غصب فيك دوده تعرف ئبه فرح أنا بقوم أسبح وارد
فرح: إؤك ئبه
فواز: شفيه أبوج هذا
فرح: شدراني عنه أقولك فواز وحده داقه على إبوي قلبته 180 درجه أول مره إشوفه جذي
فواز: تهقين يكلم وحده
فرح: كل شيء جائز
فواز: إنزئن ماعلينه فرح بكلم إبوي بموضوع
فرح: موضوع شنو
فواز: بقوله بزوج ريم أخاف مايوافق
فرح: ليش مايوافق
فواز: شفيج لا تقفلين لا تنسين ريم فقيره وانه غني
ؤما ضنتي إبوي بيوافق
فرح: هاذي حياتك مو حياته قوله وأمرك لله
فواز: تهقين جذي
فرح: أي

شوي دق تلفون فرح وله نور..!!

نور: هاحياتي قأعده
فرح: أي حبي قأعده
نور: شنو إسوين
فرح: قأعده ويه إخوي بالصاله بتريق ؤانتي
نور: مأكو توني قأعده من النوم
فرح: خلأص صحيحي وكلميني
نور: إؤك وعوافي مقدما
فرح: ئعافيج

ؤطبعا فواز متردد يفاتح أبوه بالموضوع ريم قامت تسوي الغده قبل لا يوصل أخوها من المدرسه..!!
نور بقلبها تقول صارت الوقت إلي أخذ إلي أبيه..!!
أبوفؤاز خلص تسبح ونزل تحت يتريق وفرح وفواز يطالعون بعض عشأن موضوعه ويه ريم..!!

فواز: أقول ئبه
أبوفؤاز: قول
فواز: ئبه قررت أزوج
أبوفؤاز: صج على البركه منو هاذي سعيده الحظ إلي تبي تأخذها
فواز: ئبه إهي خوش وحده بس
أبوفؤاز: بس شنو
فواز: ئبه إهي فقيره بس أنا شاريها وأبيها
أبوفؤاز: نعم فقيره ؤانا شبي بوحده فقيره طمعانه بفلوسك
فواز: ئبه انت إلي يهمك فلوس وبس أنا أبيها وبزوجها وأبيك تخطبها وياي
أبوفؤاز: أقول أنسى الموضوع ؤاذا تبي تزوجها روح بس لا أنا أبوك وله أعرفك آلحمدلله انسدت نفسيتي
فرح: شفت هذا وقته تفتح موضوع جذي بروحه كان مستأنس
فواز: اوووه شدراني بعد أبوج يهمه فلوس مائهمه راحه ولده وله بيحس

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


ؤطبعا فواز قال لأبوه ورفض الفكره بدون لا يشوف أهلها لأنهم فقره واهم أغنيه وخصوصا أبو فواز كان مستأنس لأن بيشوف حلا..!!

عموما أنتوا عرفتي الأحداث وعرفتوا كل واحد وشنو شخصيته خليكم من كل هذا خصوصا أن فواز لو اختار ريم راح يخسر فلوس وكل شيء ؤاذا ما أزوج ريم أبوه بيكون راضي عنه..!!
نور قررت تقول حق فرح أن تبي فون يديد وتبي فلوس ؤطبعا فرح ماقصرت شرت لها إلي تبيه..!!
وريم ماتدري شنو إلي نإطرها خصوصا أن التلفون من وره أهلها يعني أمها إذا درت تكلم واحد ماتدري شنو راح يصير فيها لأن ماتربت على جذي..!!

ما أبي أطول الأحداث عليكم بس أن شاء لله بتعرفون الأحداث الباقيه بالجزء إلي بعده..!!

ياايها الحلم المنتظر
متى ستشرق شمسك
تدثرنى بحرارة الحب
تمد لى اشعتها لكى اتذوق طعم اخر للحياه
ياايها الحلم المنتظر
متى سأتوّج بالورود الحمراء
مغرمه .. هائمه .. متيمه بك
اركض على مساحات واسعه فى مجالاتك
متناغمه مع لحن حديثك
ياايها الحلم المنتظر
كثيرا مانسجت خيوط الوهم لى ملامحك
جسدت فيها كل المعالم الساميه
فغرده قلبى طربا وازداد خفقانه
وهممت بالانتظار

#الجزء الثاني عشر#

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الإثنين يناير 13, 2014 1:02 pm

#الجزء الثالث عشر#


بعد مرور 5 سنوات..!!

ماتوقع فواز أن مايقدر يعيش من غير ريم وان مايبي غيرها وأبوه مصر يزوجه وحده من طبقته خصوصا أن ريم فقيره ؤنور عقب مأخذت من ريم كل شيء غيرت أرقامها ؤمانعرف عنها شيء أمه حمد أخذت شهادته ورفع رأس أمه مثل مأوصاها وأمه فرحت حيل وقرر يصير محامي يرفع رأسها أكثر وخصوصا أم ريم درت بموضوع التلفون إلي كانت خاشته وأمها حيل مضايقه منها ؤماتبي تكلمها وفرح تمت أدق على نور مأردت وأبو فواز صار لاهي مع حلا إلي صدم عياله أن راح يزوجها من عقب أمهم ؤطبعا فرح ماعرفت شنو إسوي وله أخوها ومن عقب ماصار إلي صار فواز راح تقدم لها بدون أبوه ؤطبعا أمها رفضت لأن ماقدرت تزوجه وأبوه مو راضي ؤطبعا رجع البيت وتهاوش ويه أبوه عشأن يقدر يأخذها وقبل لا يوصل سوه حادث ودخل ألمستشفى ؤعقب ما المستشفى بلغت أبوه أن ولده بالمستشفي يقدر يعيش أو لا ؤطبعا أبو فواز من عقب ما كلم حلا غيرت كل حياته وبطل شرب أبو فواز بلغ فرح بالخبر وتهاوشت وياه واتهمته أهو السبب وريم كانت أدق عليه ويطلع الجهاز مغلق ؤطبعا إهي واقفه على أعصابها ليش مايرد عليها أول مره ؤتمت 3 تيام على أعصباها وفرح كانت تقوله انت السبب في ضياعنه وانت ألمسؤول على إلي صار في فواز وأبوفواز من كثر إلي فيه عصب عليها ؤماعرف شنو يسوي ؤتم يفكر أن أهو السبب في كل شيء ؤماجذبت فرح يوم قالت أن أهو السبب ومن بعدها قعد فواز من النوم وأبوه قاله إلي تبيه راح يصير ومن بعدها فواز دق على ريم وقالها أن كان بالمستشفي وحيل أضإيقت ريم وكانت تفكر فيه حيل وقالها أن أبوه راح أيي ويتقدم لها وفعلا أول مإطلع من المستشفى تقدم لها ووافقت أم ريم وباركولهم ؤالله يتمم عليهم بالخير وأبوفؤاز تزوج حلا ووكلهم عاشوا بنفس البيت مستأنسين وأم ريم باعوا البيت إلي أهم فيه وكلهم عاشوا أبيت واحد وصأروا عائله وحده ومن بعدها ريم سافرت ويه فواز ؤعقب 10 تيام يالهم خبر أم أمها توفت ورجعت الديره

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤاهي منهاره فقدت أمها وأبوها ؤمابقت إلا عائلتها الثانيه ريلها وأبو ريلها واخته ؤطبعا حمد عقب مادخل الجامعه عشأن بيكمل دراسته ويصير محامي وقرر يزوج ؤتزوج وحده شافها بالجامعه يوم كان يسجل وتقدم لها ووافقوا أهلها ؤطبعا عاشوا بشقه برؤح لأن ماتقدر تقعد أبيت أخت ريلها لأن ماتحله ؤطبعا غير أن ريم حامل وردت روح العائله وردت الأمور مثل ماكانت واحس بس عقب شنو فوات الأوان..!!

عندما نخسر كل شيء الأهل الأصحاب الحبيب ونخسر كل مانملك كل شيء رحل ولم يبقى سوئ ألذكرى الجميله بعد رحيل الشخص ينتابنه شعور الحزن والبكاء نبكي ليلا ونهارا نرى صورهم ونحزن عليهم وله أي شيء يرجع الماضي فنحن المستقبل الآن ونستطيع من خلاله تصحيح الأمور إلى الأحسن والافضل تعلمنه أخطاء كثيره ؤاستفدنه منها وتعلمنه كل شيء صغير ممكن أن نتجنبه في المستقبل ها نحن في الحاضر واتركوا كل شيء خلفكم واديروا ظهركم وله تلتفتوا له فالحياه أفضل بكثير لمن يعشيها بصدق وأخلاص وأمانه ولم نكتفي على هذا المحور فالأسره هي أساس بناء عامود الأبناء فلا تستهينوا بمعامله أبنائكم وعلموهم الصح من الخطأ واجعلوا حياتهم بكل شيء له حدودا وعلموهم كيف تكون الحياه وكيف يستطيعون أن يعيشون بحياه أفضل..!!

#الجزء الثالث عشر#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الإثنين يناير 13, 2014 1:04 pm


#الجزء الرابع عشر#

نصيحه لكل شخص في هذه الحياه..!!


إذا بقيت تحب حب من قلب ليش اللعب والعيون الزايغه يا أخي وحده ماتترس عينك ليش اللعب سؤال عبالك وناسه عبالك تشتط مع ربعك وتقولهم شوفوا أكلم هالشي يشرف ؤالله لو قران مافلحت فيه جذي وله تخليها تكلم رفيجك شهالعبط بطلعوا عقولكم يعني أكيد مو أول يوم بكلم برتبط فيك بحبك الحب الصج لازم تعرفها عدل شهور عشأن تقدر تتعلق وتعرف إهي إذا صج زينه أو لا تحاول تحافظ عليها مو كل من هب ودب شافها من ربعك وله قعدتها بمكان انت لو تحبها تحميها ؤتكون سند لها ؤتخاف عليها أكثر من نفسك موشرط ؤالله البنت كلمتك يعني معناته تقدر تكلم غيرك أصابع أيدك إذا تساوت قول هالحجي والي ماترضأه على نفسك لا ترضاه على خوأتك يأما ناس ماتتب بسبب ألمشاعر الجذابه وئاما ناس تمت أنها تعيش صح ؤماقدرت وفي ناس وأيد مرت بظروف صعبه تخليهم حتى الهوا مايشمونه لا سياره وله تلفون يعني أحمد ربك على النعم إلي قاعد تييلك حافظ على اهلك أعرف واجباتهم تقرب من إخوانك حتى لو غلطوا كل إنسان يغلط ترى مؤمعصوم من الغلط تأكد أن بكل لحظه تكون فاهم وواعي فيها ربك راح يكسب لك جنه مو عيب إذا سأعدت فقير أو هندي طلب مساعده ترى كلنه بشر ونقدر نتعلم من كل غلط نرتكبه تقول لعب على بنات وقزرت سويت وشربت وغلطت بكل شيء تقدر تصلحها للأحسن بالعكس الشخص يكبر بعين الشخص إلي جدامه إذا حاول ؤمافي شيء بهالدنيا مستحيل كل شيء بالأخير له حل بس المهم انك تحاول تستمر بالصح مافي إنسان طلع من بطن امه متعلم كلنه كبرنه وتعلمنه وشفنه الدنيا كل شيء يتعوض بهالدنيا إلا الأخو والاخت والام والابو إذا راحوا انسوا أن يرجعون حافظوا عليهم حتى لو أمكم قست عليكم حاولوا تتقربون منها وتعرفون إلي بداخلها قلب الأم يحب ويحس بس مايبين تبين لكم أنها ماتحبكم وتعصب ترى من خوفها عليكم من هالدنيا إلي ينخاف منها بإجر إذا كل واحد فيكم تزوج يلجأ لأمه أكثر من أبوه سواء فقدوا أمكم أو أبوكم بالعكس قولوا آلحمدلله على كل حال وادعوله بالرحمه وحاولوا تعطونه صدقه جاريه كل شهر أو إطعام مسكين أو مساعده فقير ترى الحياه حلوة ؤالله حق كل من يفهم معانيها ابتسم تبتسم لك الحياه مافي شيء إحلى من انك تعيش حياتك مرتاح بدون أي مشأكل حاول تصلح أمورك ؤتلاقي الفرج باذن الله ..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روائه (طابت الجروح )   الإثنين يناير 13, 2014 1:05 pm

#الجزء الأخير#


أدري طولت عليكم بالكلام وان شاء لله حبيتوا آلروايه ؤاستفدتوا ولي الشرف أنكم كنتوا من متابعيني طول الفتره وسامحوني على التأخير ؤطبعا أنتوا شفتوا حياه فواز شلون كان بيروح بثانيه وسبب معامله أبوه عقب ماضيع عياله ؤخرب حياتهم ومثل مأشفتوا بعد مو كل إنسان فقير وعلى حاله مايقدر يعيش بالعكس كل إنسان بهالدنيا له موهبه يقدر يكملها من الألف لي الياء كل إنسان مبتدا كأنك صاعد سلم تمشيه بالبدائه شوي شوي لين توصل نهايته أو كأنك بمرحله الابتدائي علموك البدائه ووصلوك لي الثانويه بالضبط هذا محور الكتابه إذا أي أحد عنده موهبه لا يستهين فيها صدقوني راح تنفعكم بالأخير موعيب الإنسان يطور من موهبته ويكمل على هالشي ونصيحه مني لكم أي إنسان عنده موهبه خل يكمل وله يوقف على هالسطر وكل شيء وكل عائق له سهوله باذن الله..!!

ما أبي أطول بالحجي أنا مو بس أكتب روايات أقدر أساعدكم بكتابتها إذا حابين تتعلمون واقدر أساعدكم بأي مشكله بحياتكم واساعدكم بحلها باذن الله ومشكورين ؤماقصرتوا على وقفتكم معاي وأي شيء تبون كلموني..!!

آلروايه إلي راح أكتبها بعد هالروايه ( رنين الحب ) أن شاء لله تعجبكم..!!



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روائه (طابت الجروح )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: