منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسم الروايه:مجرد حلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 11:56 am

#الجزء الخامس والعشرين#


تقربت من ناس وأيد ضنيت انهم محل ثقه تقربت منهم سويت كل شيء عشانهم وبالأخير انت تطلع وله شيء
غلطت انك مشيت ورافجت وساعدت بطيبتك وأخلاقك والناس ماهم غير أن فلان وفلإن واهم يضحكون وانت من داخلك ألم والم ومحد يحس محد يفهم كل ما أسوي طيب ينفهم غلط وكل ماتظن أن بعد الناس خيره ترجع مره ثانيه تسولف وياهم وتعطيهم على جوهم ومن داخلك مكسور فهالبشر إلي تظن أن الدنيا سبب تعاسه البشر وان الدنيا تغيرت وبالعكس الدنيا مأزالت عايشه وبخير بس بعض البشر وصخوا سمعه هالدنيا صارت الناس تمشي بالعكس تحب من قلبك تطلع غبي وصيده تخون واجذب يحبونك ويرفعونك فوق وانت موقادر تستوعب أن أصابع أيدك موسوى وله انت قادر تثق بأحد لأن كل إلي حولك يتمنون لو إشاره منك عشأن بس أييبون رأسك بمعنى يتسلون فيك جم يوم ويقطونك عبالهم شطاره ونسوا مشاعر الحب والاحساس والي يظن أن الشخص إذا بجى جدام أحد سواء يعرفه أو مائعرفه يعني خفه وصيده الصيده أني أروح حفلات واترقص واضبط الخفه أني إذا شفت بنت رحت رقمتها الخفه إذا مرت وحده تقط عليها حجي ؤلو أختك تحرش فيها واحد قلبت الدنيا عليه ناس ماقام يملي عينها غير التراب حتى الميت مارحم من كلامهم لا حي مرتاح وله ميت مرتاح هذول البشر إلي موراضيه تفهم كل معنى بالحياه عايشين على الطيش وكل شيء عادي لو الشرف يروح وبالأخير محد يفهم وله يحس وله يقدر النعمه إلي كانت بحياته وبالأخير غير انك تبعد وتعيش عشأن نفسك وأهلك وله حياه لمن تنادي..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

طبعا شيخه عقب إلي صار لها موشوي حست أن الدنيا بعدتها لآخر مشوار وموعارفه شنو سوي عقب ما وثقت بدلال ؤعقب ماكانت تثق برفيجتها وخانتها مع حبيبتها عقب مالقت رفيجه ؤبعدت عنها بكلمه زل لسان ماكانت تقصد فيها ومن أهلها إلي حست أن كل شيء فوق رأسها...!!


ريم دقت على دلال عشأن إشوفها..!!

ريم : قوه شلون الحلوين
دلال: تمام مأعلي ؤانتي
ريم: آلحمدلله أقولج شنو عندج اليوم
دلال: والله ماعندي شيء عطلنه عشأن الامتحانات
ريم:إنزين أبي إشوفج شرائج
دلال: أي إؤك بس وين
ريم: ما أدري كيفج
دلال: خلاص تعالي قهوة دارك
ريم: إؤك صار بعد شوي أكون هناك
دلال: إؤك

صكرته ريم من دلال وقامت بدلت عشأن يكلمون آخر جزء من الخطه..!!

مريم دقت على حنان تبي تمرها بيتهم..!!

مريم: قوة حنؤن
حنان: يقويج
مريم: حنؤن شعندج اليوم
حنان: ماعندي شيء ليش
مريم: بمرج بيتكم
حنان: تعالي حياج

صكرته مريم وقامت تبدل عشأن تروح بيت حنان..!!
نزلت مريم تقول لأمها ...!!

مريم: يمه ترى أنا بروح بيت حنان م زمان ماطلعت أحس نفسي مخنوقه
أم مريم: أي يمه غيري جو أحسلج من قعدت البيت
مريم: أي والله حيل اختنقت
أم مريم: إلا بسالج شيخه وينهي ماقمت إشوفج تكلمينها
مريم: مأكو يمه مسافره ويه أهلها
أم مريم: أي ترد بالسلامه

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

صعدت مريم دارها وجذبت على أمها أن شيخه مسافره وأمها ماتدري شنو صار وقامت بدلت ؤتمكيجت..!!
حنان قامت ترتب كل شيء عشأن مريم راح تييلها..!!

أم حنان: يمج منو راح أيي عندنه
حنان: يمه مريم راح تيئي بيتنه
أم حنان: أي حياها الله

ؤدلال كانت تتمكيج عشأن بتروح حق ريم..!!
ريم خلصت وركبت سيارتها..!!
شيخه مالها خلق أي شيء وموعارفه شنو أسوي..!!

إنتهى المشوار عجل بالرجوع *** قلبي المسكين مل الانتظار
ماهقيت اليوم ساعاته تلوع *** يا شقى ليله ويا طول النهار
والمولع دايم(ن) قلبه جزوع *** لا تزيده نار ما يحتاج نار
أزرع البسمه واشعله شموع *** يا عساه يخف ما يرجع يغار
سلوتي ذكراك تجددها الدموع *** لا ذكره القب عذبني وثار
عاذلي يازين للفرقا يجوع *** يتمنى لي على طول انحدار
عزتي للنفس يهددها الخضوع *** والخجل شاور احاسيسي وطار
أحتمي بالوقت واللحظه تفوع *** واستبد بالهم والوقت استدار


طبعا دلال طلعت من بيتهم عشأن تروح حق ريم..!!
ريم وصلت القهوة وطلبت شيشه عنب نعناع..!!
شوي وله أدق عليها شيخه..!!

شيخه:صج ما تستحين على ويهج مأشي أنا أعلمج
ريم: أقولج ترى جد موفاضيتلج موناقصني غير هالاشكال يله بأي

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

مأمداها شيخه تبي تتكلم مأخلت لها مجال وصكرته بؤيها..!!
مريم طلعت من بيتهم عشأن بتروح بيت حنان..!!

دلال وصلت القهوة وطلبت ليمون نعناع وببسي..!!

دلال: ها تأخرت عليج
ريم: لإعادي
دلال: أي شنو صار كمليلي
ريم: تخيلي تؤه داقه علي بس مأعطيتها مجال
دلال: أي زين أسوين حقريها
ريم: أي تولي عما بعينها
دلال: أي سمعني طبعا أنا فليت من شيخه الحي راح أقولها تعطيني 700 دينار وتشتريلي جهاز ثاني بدآل فوني الخربان مؤ تحبني وتبي تردلي خلاص تتحمل
ريم: أي زين أسوين فيها

طبعا شيخه ماتدري عن أي شيء وطرشت واتس أب (( إشتقت لج وربي بسوي أي شيء عشأن نرد أبيج تكفين ردي)) وردت عليها دلال(( وانا أكثر اسفه حياتي بس كل شيء صار على بعضه وانا أجلت كل شيء عشانك بإجر بشوفك))

إستانست شيخه من إلي ردت عليها ومومصدقه..!!
مريم وصلت بيت حنان ولمت حنان..!!

مريم: ها شهالكشخه هاليوم كل هذا حقي
حنان: أي إذا ما اكشخ حقج اكشخ حق منو
مريم: يأحياتي تسلمين عيونج الحلوة
حنان: أي ؤبعد ماقلتيي شنو آخر أخبارج
مريم: مأكو قتلج أن خلاص عافك الخاطر ما عدت أبيها وله أبي أكلمها من عقب إلي صار ومصدومه منها نهيت كل شيء حتى مادقيت عليها وله حتى فكرت أكلمها
حنان:أي زين أسوين أبيج دوم جذي
مريم: أي آلحمدلله وأيد ارتحت واشوه أني ماصارحتها بكل شيء
حنان: عشأن أصدقيني يوم أقولج أن كل شيء بوقته حلو

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ؤتمت أسولف مريم ويه حنان وماحست بالوقت..!!
ريم اتفقت ويه دلال على آخر خطه راح أسويها حق شيخه ولان بإجر راح إشوفها وتتفاهم وياها..!!
طبعا دلال ؤريم قاموا وردوا بيوتهم..!!
شيخه تمت بالبتي ما طلعت واستأنست لمه دلال دزت لها هالحجي وردت روحها..!!
مريم حيل ارتاحت من عقب إلي صار كله ..!!
وكل واحد رد بيته ونام خصوصا أن دلال عطلت وشيخه خذت أجازه ...!!

يأترى شراح يصير شيخه بتعرف بلي صار كله وله بتصير مقفله وماتدري عن شيء..!!

أبحرت بعيونك ادور حياتــــي *** لعلي القى ما مضى ليمن أيـام
لا كن في بحرك ضاع مركب نجاتي *** صارت حقيقة حبنا حلم وأوهـام
ظلم(ن) جرحتيني وحطمتي ذاتـي *** وطعنتي إخلاصي من الشك بسهـام
طردتي من ليلي لذيذ المباتـي *** تسهر عيوني وحولي الناس نيام
من عقلي ضاعت حيلتي والثباتي *** مكنتي جرحك داخل القلب بحكام
جودي بحنانك قبل ساعت مماتـي *** مابي بحبك يلحق الوم لواااام
كلمت رضى بصوتك هناي وغناتـي *** همس السعاده دافي الحن رنـام



#هذا الجزء الخامس والعشرين#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الخميس ديسمبر 19, 2013 4:04 am

#الجزء السادس والعشرين#

شيخه فرحت وأيد أن دلال بترد لها ؤراح إشوفها بعد شوي..!!
مريم عقب مانهت كل شيء يخصها ويه شيخه وتحاول تعيش حياتها..!!
ريم سوت إلي تبيه..!!
دلال راح إشوف شيخه وتتفق وياها..!!
شيخه دقت على دلال عشأن إشوفها بعد شوي..!!

شيخه: هاحبي وينج
دلال: بالبيت
شيخه: يله قومي بدلي ملابسج عشأن نطلع
دلال: إؤك صار

صكرته شيخه عشأن راح إشوف دلال..!!
قامت شيخه تبدل ونفس الحال دلال..!!


إرحلي بسكات وخلي دمعتــي *** مع حنيني كنتي أحلى الذكريــات
إنشراح البال وفرحت مهجتي *** ياعبير الورد ياعيون المهـــات
مقدر أخفي في وداعك عبرتي *** لهفتي تفضحني يازين الصفــــات
حتى لو جت نظرتك في نظرتي *** ينكشف امري بترديد الآهــــــات
ما بقى لي غير همي ولوعتي *** مقدر أنسى وحالي ما هي والنجات
هذا حظي يا حبيبي وقسمتـي *** الندم مايفيد من بعد الفـــوات



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

مريم عقب ماراحت بيت حنؤن حيل ارتاحت ومأقامت تفكر بشي..!!

#لم يعد يقلقني أي شيء لقد عشت حياتي كما يحلو لي لا إزعاجا وله أي ضجه فابتعدت عن أمورا كثيره تضايقني أو حتى تالمني وتجنبت كل شيء لأجل راحه نفسي فقط#

شيخه بدلت وخلصت عشان بتروح القهوة إلي قعدوا فيها أول مره..!!
ؤدلال نفس الشي بدلت وطلعت..!!


أسئل عيون الليل وش حالي من حــال *** في غيبتك يابو الثمان المراهيــف
حال(ن) على كف الغرابيل من شــال *** تلعب به أمواجك بعيد(ن) عن السيف
ما قوى على فرقاك ياطيب الفـــال *** لا من ذكرتك صابني اهبال وتخريــف
عجزت اسلي خاطري عنك والبـــــال *** والنفس في نسياك ماهي على الكيـف
أمسح دموعي كل ماشفت عـــــــذال *** واثري أثر حبك على الحال قد شيـف
قالوا لي صبرك يافتى ليا متى طال *** قلت اتركوني لجله الموت تشريـــف

وصلت شيخه القهوة وطلبت عنب نعناع وبرتقال..!!
ؤدلال وصلت وطلبت نفس شيخه بس إهي ببسي..!!
شيخه لمت دلال وحيل استأنست..!!

شيخه: ماني مصدق انج رديتيلي
دلال: لا صدق حبيبي كأني جدامك
شيخه: إشتقتلج
دلال: وانا أكثر بس لا تتغزل استحي
شيخه: فديت إلي يستحون
دلال:حبيبي ممكن طلب إذا ماتقدر أسويلي إياه خلاص
شيخه: شنو عيوني لج
دلال: حياتي أنا أخذت من رفيجتي 700 دينار وقالت إذا مأعطيتيني إشتكي عليج بالمخفر
شيخه: شكو تشتكي عليج خلاص أنا وياج الحين نطلع نسحب الفلوس وتعطينها
دلال: مشكور حياتي ماقصرت ما أدري شقولك
شيخه: لا تقولين شيء أنا أحبج وهدا يكفي
دلال: إنزين أبي طلب ثاني
شيخه: عيوني لج
دلال: بغير جهازي لأن خربان
شيخه: بس ماطلبتي شيء



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

إستانست دلال لأن سوت إلي تبيه وشيخه ماتدري عن شيء..!!
ادفعوا الحساب وقاموا للبنك وسحبت شيخه وعطتها وشوي راحه محل التلفونات وشرت إلي تبيه..!!
طبعا بجذي دلال خلصت خطتها الأخيره يعني مأكو شيخه بعد اليوم أحلى سيفون لها..!!
ريم سوت إلي تبيه وحققت كل شيء مع دلال..!!
مريم تقبلت الوضع وحاولت تعيش صح بدون أي مشأكل..!!


#هذا الجزء السادس والعشرين#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الخميس ديسمبر 19, 2013 4:05 am

#الجزء السابع والعشرين#


شيخه قعدت من نومها وقاعده أدق على دلال موقاعده ترد طبعا مارأح ترد عليها من عقب إلي مأخذت كل شيء..!!
ريم عايشه حياتها عقب ما سوت إلي برأسها...!!

شيخه ماتحملت راحت قامت بدلت وراحت بيت دلال..!!


البارحه في تالي الليل ونيـــت *** ونيت من هم(ن) تهيض بصــــــدري
سكبت دمعي من عيوني لا كن ازريت *** احجز دموع(ن) من عنى القلب تجري
ليلي طويل(ن) يا عرب ماتهنيــت *** هم(ن) يصدربي وهم (ن) يحــــدري
واصبح علي الصبح أنا نوح ممسيت *** أجاذب الونات وامشي واهـــــذري
من لوعت الحرمان ياناس قاسيــت *** أساهر أنجوم السما لين تســــري
وأصبحت أنا لاني بحي(ن) ولا ميــت *** أسباب منهو بيتلذذ بهجـــــــري

وصلت شيخه بيت دلال عشأن تعرف شنو سالفتها..!!
ونزلت دلال عشأن أسمعها جم كلمتين وتطردها..!!

دلال:هلإ أمري
شيخه: هلإ أمري شهالأسلوب
دلال: عيل شلون تبين أكلمج
شيخه: ليش أدق ماتردين
دلال: موغصب أرد
شيخه:دلال شنو سالفتج
دلال: موسالفتي شيء بس تبين الصراحه أهم شيء عندي أني سويت إلي برأسي وقدرت أييب رأسج وافر مخ رفيجتج مريم تذكرين يوم حشيتي فيها ترى أنا سجلت صوتج وقلت لها كل شيء وفوق هذا كله أنا إلي مثلت عليج دور أني أحبج وانا حتى ما إدانيج وتبين إصدمج ريم اكستج الحنونه إلي كنتي عاشقتها أنا وياها كنه متفقين عليج بكل شيء يكفي راحت لأمج وورتها كل شيء أقوول الحجي خلص وياج ويله بره وماشوفي شر
شيخه: كل هذا يصير صج طلعتي جليله حيا ربي ينتقم منكم

طلعت شيخه ومصدومه من إلي صار وتذكرت أن ليش مريم تغيرت عليها وليش صار كل هذا شوي شيخه راحت بيت ريم وطقتها...!!

ريم: خير شتبين
شيخه: أنا شبي يلي ماتستحين على ويهج يازباله
ريم:ؤخري عني
شيخه: مارأح أوخر موتج بيكون بيدي تسمعين
ريم: شفيج علي خلاص اختنقت
شيخه: أحسن اختنقي
ريم: وقفتي أنفاسي
شيخه: ماتوقعتج تكونين خبيثه يوم من الأيام
ريم: انتي إلي خليتيني أسوي جذي عقب ماطردتيني بمكتبج
شيخه: لو في من داخلج شوي حب لي قبل جان سامحتج بس انتي وحده زباله وموكفو تفوووو

وطلعت شيخه من بيت ريم وردت بيتهم مصدومه..!!
وبأجر بتروح لمريم وتفهم كل شيء منها..!!

ماعاد يفيد يازمن على كثر مأعطيتنه مأوفيه يأما بجينه وئاما حاولنه نقدر بس مالقينه كل شيء بهالدنيا صار غريب ناس من قلبها تغيرت أنفوسها وناس من قلبها تحب الطيب فيها رغم كل شيء صار بحياتك إلا انك متمسك بكل شيء ومائهزك أي شيء...!!

#هذا الجزء السابع والعشرين#




By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الخميس ديسمبر 19, 2013 4:06 am

#الجزء الثامن والعشرين#

اليوم زواره أختها منال وطبعا كل عاده إزعاج وأم صالح تقول لبنتها أن أختج شيخه صائره موعلى بعضها هالأيام..!!

منال: هاشلونج
شيخه: تمام
منال:آلحمدلله شفيج مؤ على بعضج
شيخه: مافيني شيء
منال: كل هذا ومافيج
شيخه: يؤوووه قلت مافيني غصب يصير فيني

ونزلت منال تقول لأمها أن موراضيه تتكلم..!!

منال: بنتج موراضييه تتكلم
أم صالح: خلاص خليها على راحتها

قامت شيخه بدلت وبتروح عند مريم تفهم منها كل شيء..!!
منال نادت شيخه وحقرتها..!!
طبعا ريم حصلت طق من شيخه ؤدلال خذت آلي تبيه..!!

العين ماتذرف الدمعات معيوفـــه *** ماترخص الدمع لا بأول ولا تالـي
لو خفت الدمع عينه غصب(ن) يشوفونه *** والنار لو غاب نوره دخنت عالي
مابه رمد ماتهل الدمع مطروفـــه *** لا شك غصب(ن) تهله من عنى حالي
عزاه من عيني يالي دوم مليوفــه *** عافت لذيذ المنام وخاطري خالي


ركبت سيارتها شيخه ماكانت أن كل هذا بيصير توقعت أن بشوف الخير من دلال..!!
أم شيخه مستغربه من تغير شيخه أول مره إشوفها بهالحال..!!
ووصلت شيخه بيت مريم جان تطلع أم مريم..!!

أم مريم: هلإ بشيخه يمه تفضلي
شيخه: شلونج خالتي
أم مريم: آلحمدلله والحمدلله على سلامتج مريم تقول انج كنتي مسافره
شيخه: ها أي صح كنت مسافره والله يسلمج خالتي بس مأعليج أمر تقدرئن تنادينها لي
أم مريم: أن شاء لله.. مريم يأمريم
مريم: نعم يمه
أم مريم: شيخه تبيج تحت
مريم: شيخه
أم مريم: شفيج مستغربه
مريم: لا مومتستغربه كأني أبدل وانزل


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

استغربت مريم أن شيخه يتلها وتقولها كل إلي صار..!!

مريم: هلإ شيوخ
شيخه: هلافيج
مريم: شفيج
شيخه: مريوم أنا يئيت أهنيه عشان تقولين لي الصراحه
مريم: أي صراحه
شيخه: صج ريم سجلت صوتي ودزته لج عدل تكلمي
مريم: شيخه
شيخه: قتلج ردي أي أو لا
مريم: أي انتي خلصي بعدين أفهمج
شيخه: سمعيني مريم انتي عارفه غلاج بقلبي ؤانتي أكثر وحده عارفه شنو إلي بداخلي والي أحسه وانا يوم قلت لدلال هالحجي كان ضحك موصج ؤلو أنا ما أبي أكلمج وان انتي لزقه أتم معاج رفجه طول هالسنين مافكرت بهالشي ألمشكله سمعتي وله يئيتي واجهتيني خليتيني أصحى شنو استفدت الحين دلال خذت مني 700 دينار ؤغير تلفون ؤريم ورت صوري وياها شنو في بعد ؤانتي زودتيها علي وصدقتيهم اأاخ بس

تمت تبجي شيخه ومريم لمتها..!!

مريم: شيخه خلاص قطعتي قلبي أنا ما أنكر أني صدقتها لأن سمعت صوتج ؤانتي تقولينها لا تلوميني شيخه أنا بعترف لج بشي وما أبيج تفهميني غلط أنا من أول يوم شفتج فيه حبيتج ما حبيتج بس كونج رفيجتي لا حبيبتج بكل شيء ولي يومج هذا أنا أموت بترابج واحبج تفهمين شنو يعني أحبج حتى كل لحظه أكتب كل شيء بدفتري ماكنت متوقعه كل هذا بيصير كنت بصارحج بمشاعري بس مارأح تتقبليني كوني رفيجه وانج اندفعتي حيل مع دلال وشوفي آخرتها

صعدت مريم ويابت دفترها إلي دائم تكتب فيه..!!

شيخه: هاذي آخرتها خسرت كل شيء من إلي حولي وله استفدت أي شيء
مريم: شيوخ أنا وياج لو شنو ما اخليج تفهمين انتي قطعه مني شلون أقدر أعيش فيها
شيخه: يأحياتي يأمريوم يلوموني بقلبج

وشيخه لمتها وعرفت كل شيء وصحت على عمرها وردت البيت ؤاهي مرتاحه وعرفت الناس آلي حوليها..!!

مريم دقت على حنان تقولها إلي صار..!!

مريم: حنان تخيلي شيخه درت بكل شيء
حنان: شلون مافهمت
مريم: دلال قالت لها كل شيء عقب مأخذت منها 700 دينار وجهاز
حنأن: بل بل الله واكبر عليها حسبي الله عليها
مريم: أي ويتلي وقالت لي كل شيء
حنان: آلحمدلله أهم شيء عرفت الصح من الغلط

صكرته مريم من حنان ؤاهي مستأنسه بلي صار وشيخه ردت بيتهم ؤاهي مرتاحه بكل شيء...!!
طبعا شيخه عرفت بكل شيء وصحت على عمرها..!!


#هذا الجزء الثامن والعشرين#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الخميس ديسمبر 19, 2013 4:07 am

#الجزء التاسع والعشرين#


طبعا عقب كل شيء صار بشيخه بالعكس ماياست أن يكون فيه باب الأمل إلي تقدر تعيش صح بدون أي مشأكل..!!

يمكن إحنه في أمور وأيد بالحياه مؤ قادرين نستوعبها أو نعامل الحياه بالشكل الصح..!!
والناس تظن أن الدنيا فوق كل شيء ومانسوا أن الآخره لها عذاب شديد..!!

يشربون خمر
يرقصون بمراقص
يلعبون بمشاعر الناس
يتحجون بفلان وعلان
تشويه سمعه
فضح
اعتداء
أغتصاب

كل هالأمور إلي قاعد تصير بالدنيا محد راح يستوعبها إلا إذا صارت الآخره والبعض يقول بعيش حياتي يا عمي شنو لاقي بالدنيا ونسه أن ربه فوق كل شيء..!!

وبالضبط الناس صار حالهم جذي مائبون الطيب الحبوب إلي أخلاقه عاليه يبون إلي يخونهم ويدوس عليهم ويخربط وياهم وأذا شافوا واحد طيب يخربون سمعته لصالحهم..!!

#ممكن انت قريت الروايه وحسيتها عادي لكن إهي فيها انك ما أصدق أي أحد إذا شيء مأشفته بعينك موبس مجرد تسجيل صوت وله رساله وله كابتر حلاه الشخص يروح يواجه الشخص نفسه ويعرف إذا أهو متكلم أو لا..!!

#تخربون سمعت فلان بالحجي والجذب وانتوا مأشفتوا بعينكم وأذا شفتوه سلمتوا وقعدتوا وله جنه شيء صار ونسيتوا رب الكون#

#الربع موكل شخص من ربعك تثق فيه أو تعطيه كل شيء معناته هذا رفيجك الرفجه أفعال قبل لا تكون كلمه إلي هابين فيها هالأيام شخص ما أعرفه وله يعرفني أوصله مكان قال هذا رفيجي وله أقعد وياه وله أسولف قال رفيجي رفيج دهر ما أدري وينه يقول رفيجي مسميات غلط بغلط وياليت الناس تستوعب الحجي والي يصير أن ماقام فيه ثقه بين الربع واللهم نفسي ونادر ماتحصل ربع مؤ وناسه الأغلبيه صاروا جذي ربع وناسه وخلاص فيعني مؤ أي أحد تثق فيه حتى لو حبيت إنسانه خلها بينك وبين نفسك وبين إلي يعزون عليك ماله داعي تعرفها على الكل والعموم وصدقني انت إلي راح تخسر بالأخير مواهي#
وأيد أمور بهالدنيا لازم أن الإنسان يتحاشاها..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

((ونصيحه لكل إخواني وخواتي خلوا علاقاتكم سطحيه مع الكل وله تخلون مجال لأي أحد يعرف حياتكم الخاصه لو منو يكون ترى محد يحبج ويخاف عليج كثر أهلج لأن الربع مجرد مايتعرف على شخص ثاني نسئ الأول مجرد ماتاخد المصلحه يروح كل شيء لا تسمع لأي شخص إذا مأشفت بعينك انظر إلا ماتراه عينك وليس ماتسمعه إذنك وحاولوا قد ماتقدرون تعيشون عشأن أهلكم وربكم ونفسكم وخل كل شيء طبيعي وسطحي وأذا بتفكر بفلان وعلان مارأح تخلص وفكر بينك وبين نفسك قبل أي قرار تتأخذه وله تتسرع بأي شيء الحياه حلوة بس يبيلها من يفهم معانيها وطبعا قليل من يفهمها ووصعب ناس أطبقها لأن بهالزمن الوناسه فوق كل شي#

حس بي أول مثل أول و عاتب .. لا تعاتبني و احساسك جفاني
أعتقد إني في قلبك كنت الأول .. و اعتقد قلبك غدا له اليوم ثاني
كم أنا حاولت احساسك أخاطر .. رغم إن الجرح بقلبك كواني
جيتك بقلبي و لك قلب تحول .. غرته الدنيا و في لحظه نساني
يللي هواك إنتا على الروح غالب .. أرخصت لجلك كل شي بزماني
ما أقول إلا حبيبي ذاك أول .. يوم تعاني به و أنا مثلك أعاني


#هذا الجزء التاسع والعشرين#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الخميس ديسمبر 19, 2013 4:08 am

#الجزء الثلاثون والاخير#

هذا آخر جزء من الروايه واحداثها غير عن كل الأحداث إلي طافت ممكن الكل راح يستغرب شلون صار كل هذا..!!


شيخه ؤاهي بالعناية المركزه فاقده الوعي موحاسه بنفسها ؤعقب مأودوها الجناح كانت نائمه طول الوقت..!!
عقب مأبطلت عينها لقت كلهم حوليها وطبعا مأكو دلال مأكوو ساره أختها يعي كلهم اختفوا..!!

ؤريم حبيبتها يمها وأمها ومريم وحنان يتحمدون لها بالسلامه لأنها سوت حادث قوي والحمدلله قامت بالسلامه..!!
ريم حبت رأس شيخه وقالت لها مأشوفين شر ليت كل هالتعب فيي وله فيج..!!
والكل فرحان بقومه شيخه وان شيخه عرفت منو يحبها ومنو مائحبها..!!

شيخه كلمت ريم..!!
شيخه: ريم تدرين أني طول الوقت حلمأنه أن انتي خنتيي ويه رفيجتي وان انتي انتقمتي مني لأن حبيت غيرج وطلعت إهي زباله ؤبعدتني عن ربعي
ريم: كل هذا حلم يأحياتي انتي أبوي كل هذا حلم وكاني أنا جدامج مستحيل أفكر أني إخونج أو أبعد عنج انتي مينونه انتي حياتي كلها


وطبعا كل إلي صار بالأجزاء إلي طافت كانت حلم بحلم وشيخه كانت مسؤيه حادث وفقدت الوعي ومن خلالها عرفتوا أن الثقه مؤ أي أحد تعطونه وان الرفجه مؤ أي أحد ترافجونه وان مؤ أي أحد تحبونه وتعطونه كل شيء..!!

#وأذا بتحبون حبوا من قلب وله تلعبون بمشاعر الناس مجرد ماتقدر تنسى الأولى تكلم الثانيه عشأن تنسى ونسيت معلومه اللعب بمشاعر الناس بتلاقيها عند ربك مؤ عند البشر يعني إذا انت من بشر ماتخاف شلون ربك#

واسف لأني طولت عليكم بكل الروايه واتمنى أنكم استفدتوا منها واشكركم أنكم كنتوا من متابعيني أول بأول واشكر دعمكم لي ووقفتكم وياي أني أكمل هالروائه وهاذي شهاده إعتز فيها..!!


#هذا الجزء الثلاثون والأخير#

??تــــــــــمت بحــــــمد اللـــــــــه??


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بكرآآ يردون



انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 23
الموقع : Jeddah
العمل/الترفيه : A student
المزاج : All Thing Will Be Ok In The End
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الخميس ديسمبر 19, 2013 10:46 am

OMG

أبدعت بِ أنك عيشتنا الواقع بِ الخيال أو بِ معنى أصح بِ الحلم !

كنت متابعة لها من البداية إلى النهاية ! ما شكيت لو لحظة بِ واقعية الرواية !

أسلوبك جيد لكن فيه مشكلة بِ الأحداث "كانت سريعة نوعًا ما"

جميلة الرواية والأجمل أنها تحمل رسائل بين طياتها واالخاتمة "شيء ثاااااني" وغطت ع سرعة أحداثها !

أحببت ميل الروايات إلى أسلوب النصح بين ثنايا الواقع والأحداث والطرق االغير مباشرة !

K.F.D

شكرًا لك من الأعماق ،، أتمنى أن أقرأ لكَ المزيد ،، موفق ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NJ



انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 21
الموقع : Bahrain
المزاج : متشقلب
تاريخ التسجيل : 30/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأحد ديسمبر 22, 2013 1:30 pm

بكرآآ يردون كتب:
OMG

أبدعت بِ أنك عيشتنا الواقع بِ الخيال أو بِ معنى أصح بِ الحلم !

كنت متابعة لها من البداية إلى النهاية ! ما شكيت لو لحظة بِ واقعية الرواية !

أسلوبك جيد لكن فيه مشكلة بِ الأحداث "كانت سريعة نوعًا ما"

جميلة الرواية والأجمل أنها تحمل رسائل بين طياتها واالخاتمة "شيء ثاااااني" وغطت ع سرعة أحداثها !

أحببت ميل الروايات إلى أسلوب النصح بين ثنايا الواقع والأحداث والطرق االغير مباشرة !

K.F.D

شكرًا لك من الأعماق ،، أتمنى أن أقرأ لكَ المزيد ،، موفق ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسم الروايه:مجرد حلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: