منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسم الروايه:مجرد حلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: اسم الروايه:مجرد حلم   الإثنين ديسمبر 09, 2013 7:54 am

#اسم القصه:مجرد حلم..!!
(بويات وليديات)

الشخصيات..!!
منال:عمرها29سنه ومزوجه وعندها بنت وولد
شيخه:ينادوها بدر (بويه)عمرها 22 سنه وموظفه شعرها بني بأشقر بوووي
صالح:عمره15سنه تؤه بثامن
حصه:اصغر وحده ومدلله
وطبعا مع القصه بتعرفون كل شخص وتفهمون قصتها..!!

#الجزء الأول#

#طبعا كل البشر تعاني من نقص في الحب،الحنان،ؤكثير من البشر يريدون أن يكونوا إشخاصا بجانبهم رغم كل شي،فقدوا كل معاني الحياه ولو يجدوا أمامهم إلا قسوة الأيام..!!


طبعا الكل كان نايم ومنال كانت نايمه أبيت أهلها لأن زوارتها كل يمعه تكون موجوده شوي وله صالح يقعد أخته عشأن بيطلعون حديقه الحيوان واهي مالها خلق..!!
صالح:شخيووو قومممي نبي نطلع
شيخه:اوووو اطلع مالي خلق شيء بنام
صالح:شيخو أقولج قومي نبي نروح حديقه الحيوان
شيخه:حدكم فاضين إصكر 5 مايمديكم
صالح:لا يمدي تصكر 6
شيخه:لا مالي خلق وراي نادي
صالح:أي صح كيفج ردي نامي

وردت نامت شيخه وأهي تسمع أصوات عيال أختها وأهي منسدحه بالفراش مالها خلق شيء بالها كان مشغول بشخص تحبه بس أهو مادرئ عنها وردت تنام...!!
شوي حصه دخلت غرفه شيخه تبي تأخذ شيء وتطلع..!!
حصه:ديمه خلينه نطلع خالتي الحين تقوم ازفنه
ديمه:اوووش زين طلعت

طبعا الكل صار هجوم على الغرفه والمسكينه شيخه تحاول تنام موقادره..!!
قامت شيخه من إزعاجهم وقامت غسلت وخلصت..!!
وراحت لأمها أسلم عليها..!!
شيخه:هايمه وين تبون تروحون
الأم:بنروح يوم البحار تيين
شيخه:لا يمه برؤح النادي
الأم:أكلكم تحت إذا تبون تأكلون منال يله أنا بروح
منال:أي عادي يمه روحي
الأم:يله ديري بالج
منال:أؤك
صالح:ها قعدتي
شيخه:الواحد ينام من إزعاجكم
صالح:بتروحين النادي الحين
شيخه:لا بعد شوي تو الناس بأكل بصحصح بعدين أروح
صالح:أؤك زين
منال:شيخو طلعي بره ببدل ملابسي
شيخه:أف زين


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


دخلت شيخه دارها عقب ما أختها بدلت ؤشيخه بطلت الدرج خذت حلاووي..!!
شيخه:منال تبين حلاو
منال:شهالحلاؤ شكله غريب
شيخه:أي آخذي ذوقي
منال:أف حامض
شيخه: شوي حموضه
منال: شيخو جوفي أمي راحت
شيخه:أي راحت
منال:قومي طلي
شيخه:صالح أمي راحت
صالح: أي راحت
شيخه: منال أمي راحت قتلج
منال:ماعطيت حق ولدي فلوس
شيخه:أي عادي أمي تعطيه
صالح:شيخو لأتروحين النادي لا تخليني بروحي
شيخه:شتبي أمس طالع تبي تطلع اليوم
صالح:أي ملل
شيخه:أي بأجر التزفت العدل الشهاده
صالح:أي ساقط
شيخه:تعترف انك ساقط
صالح:أي عادي
منال:أي جاهز للتزفت يله أنا بمشي
شيخه:أؤك ديري بالج take care
صالح:شنو تيك كير
شيخه:يعني ديري بالج
صالح:ههه أول مره أدري

نزلت شيخه تآكل وله إشوف أبوها..!!
الأب:ترى أكلج بالسخان على اليمين
شيخه:أؤك والي على اليسار
الأب:مالنه خليه
شيخه:أؤك


ؤشيخه تمت تآكل واسولف ويه أبوها عشأن تبي تروح النادي..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وقامت تبدل عشان تروح النادي ؤشوي له أخوها يقولها فونج قاعد يدق وله رقم غريب..!!

شيخه:الووو الووو منو
طووووط
تصكر الخط شوي وله يدق مره ثانيه وردت شيخه..
الوووووو منو.
وهم تصكر الخط وماعرفت منو إلي داق وقامت ترتب ملابسها
ركبت السياره وقاعده تسمع ترى زهقه نويت قلبك الحقه شوي وله وصلها مسج من نفس الرقم والرقم أول مره إشوفه((تعبت بغيابك)) والتفكير قاعد يروح ويوديها منو هاذي إلي دقت مريتن وطرشت مسج
ما اهتمت تمت تسمع أغاني لين وصلت النادي..!!
شيخه: هاي لينا هاو أر يو ؟
لينا:فأين يله عشأن سوي تمارين
شيخه:نطري شوي عطيني ماي
لينا:جم يبي 4 هههه
شيخه: أي عشأن صير متين واجد

ؤتمت تلعب وطبعا خلت فوناتها بالأمانات والرقم ماسكت وأهو يدق..!!

عقب ماطلعت وله شافت فونها وهم حقرت وله عبرت يعني منو هاذي إلي قاعده أدق علي لهدرجه شوي وله أم شيخه دقت تسأل وينها ..!!
الأم: ها شيخه وينج
شيخه: توني طالعه من النادي
الأم: أي خلاص كنت بسال وينج
شيخه:لا كأني يايه
الأم:ماشي

أييلك شعور نفس هالشعور أن رغم غريب يتصل فيك وموعارف منو وتفكيرك يروح لبعيد منو هالشخص إلي يتصل وودك انك تعرفه تفكر وتفكر وذابحك التفكير بس ماحصلت لأي نتيجه غير انك تنطر واشوف آخرتها..!!

شيخه ردت البيت ومألقت أحد بالبيت ؤتمت أطالع تلفزيون ؤفجاه رفيجتها مريم دقت..!!
مريم: ها بدر شلونك
شيخه:تمام انتي شلونج
مريم:تمام إلا أقولك بتروح الترفيهيه الاثنين
شيخه: والله مريم ما أدري أشوف واقولج
مريم: يله عفيه عشأني حاولي
شيخه:خلاص لاتتحنين إشوف وضعي واقولج
مريم: أنزين أقولج مو نظام وحده تتتحرش وتصير خفه فوق رأسي إذبحها
شيخه:ههههه شتبين فيني رفيجتي وتشرطين خليج مع حبيبج أحسن
مريم:جب يزاتي أدافع عنج عاد البنات مائصدقون المهم انتي شوفي وضعج ورديلي خبر
شيخه: أنزين ياغبيه
مريم:يله بأي
شيخه:بأي

وصكرته مريم من شيخه ؤشيخه قاعده أطالع تلفزيون وأهي بفراشها لين نامت وماحست بنفسها..!!

#خلص الجزء الأول#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الإثنين ديسمبر 09, 2013 7:55 am

#الجزء الثاني#

قعدت شيخه وما حست شلون نامت وشوي أخوها
قعدها..!!
صالح:شيوخ قومي يله تأخرتي على دوامج
شيخه:أف زين شوي واقوم خلوني أنام
صالح:كيفج أنا رائح المدرسه

راح صالح أخوها ؤفجاه دخلت خدامتهم تقعد شيخه..!!
لجمي:شيخه يله قوم في دوام لا يسوي تأخر
شيخه:زين زين فأرجي ماتخلون الواحد ينام قطع
لجمي:زين لا يعصب كله جنجال

وطلعت الخدامه من غرفتها جافت الساعه 7 بالضبط تأخرت على الدوام وبسرعه قامت غسلت وبدلت وركبت سيارتها شوي وله تلفون شيخه يرن وله حأطه أغنية ؤش كنت بقول لشمه وله نفس الرقم ردت عليه والشخص قال الوووو
شيخه:منو معاي يعني ماصارت من أمس وانتي أدقين مالاع جبدج
دلال:بدر شلونك
شيخه:منؤمعاي
دلال:أنا دلال ماتذكرني
شيخه:أي دلال أي بطيخ الظاهر غلطانه ومضيعه
دلال:لا موغلطانه أنا سويت المستحيل عشأن الاقي رقمك ودقيت أمس بس كنت بسمع صوتك وترددت أكلمك بس الحين صج بكلمك
شيخه:أؤك شالمطلوب مني
دلال:بدر عادي إشوفك وافهمك كل شيء
شيخه:مممم شكلج فاضيه أقول أنا موفاضي حق سؤالفج وراي دوام

وصكرت شيخه بويهاااا وكملت طريجها لين أوصلت دوامها..!!
وكانت مالها خلق شيء ؤشوي وله يدق تلفونها وله رفيجتها مريم..!!
مريم:كاااك حرام ناس نايمه وناس بالدوام
شيخه:أقول جب أحسن لج لا أعلمج الشغل
مريم:هههههه إي يازين إلي طالع من المدرسه وعايش حياته يله إشتغلي بس
شيخه:أقول سكتي عني خليني إشوفج لا أعلمج الشغل
مريم:فيج خير
شيخه:بنشوف
مريم:شفيج صوتج مو على بعضه
شيخه:ما أدري مريم مافيني شيء لاتحاتين
مريم:تخشين عني وآنا أختج
شيخه:لا ما أخش بس بعدين لمه إشوفج أقولج
مريم:أؤك صار
شيخه:يله فأرجي خليني إشتغل


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


صكرت مريم من شيخه وأهي تفكر بدلال إلي طلعت وما تدري منو...!!

مريم طبعا قاعد أجهز حق بأجر عشأن بتروح للترفيهيه وما تدري شنو تلبس وقاعده أصور وله رفيجتها حنان دقت..!!
حنان: هاياغبيه شنو أسوين
مريم:مأكو قاعد البس بشوف شنو البس حق بأجر
حنان:ليش وين بتروحين بأجر
مريم:شفيج بروح الترفيهيه بشوف شيخو الغبيه
حنان:علينه بشوف شيخو وله أحد ثاني
مريم:ياحسره منو أحد ثاني
حنان:علمي نفسج
مريم: المهم تييين بأجر
حنان:لا ما اعتقد إشوف واردلج خبر
مريم:أؤك صار
حنان:يله فأرجي
مريم:فارحي انتي
حنان:يله بأي
مريم:بأي

صكرته حنان من مريم وقامت مريم أصور عشأن بأجر..!!

دلال إلي لعبت بتفكير شيخه وماتدري أن أهي كانت تبي تييب رأسها بس وتبي تخليها تفكر وان إنسانه ناسيه بالضبط..!!
دلال:ماشي يا شيخه أن مايبت رأسج ما اطلع دلال
ساره:ياحيوانه منو شيخه هاذي
دلال:هاذي بويه بس أبي أييب رأسها وراح أييبه
ساره:هههه شلون بله
دلال:مالج شغل خلي كل شيء علي وبشوفين

ؤتمت شيخه تفكر منو هاذي خصوصا أن أهي ماحبت إلا مره وحده وماتبي تحب بعدها..!!
خلصت دوام شيخه وردت البيت ومالها خلق سلمت على أمها وراحت دارها تبدل..!!

الأم:هاشيخو تبين غدا وله بتنامين
شيخه:لا يمه بنام مالي نفس بس أقوم أكل
الأم:أؤك إلي ريحج

صعدت شيخه دارها ومأزالت تفكر منو هاذي ؤشتبي مني..!!شوي دقت مريم المزعجه..!!

مريم:ها نمتي
شيخه: يأمزعجه ماتخلين الواحد يرتاح
مريم:أي قلتيها لأني مزعجه
شيخه:لو حبيبتي جان مادقت علي كثرج
مريم:أقول جب أنا غير فأهمه
شيخه:ياربي الحين ما نخلص من لسانج
مريم:وله بتخلصين المهم بدزلج صوري شوفي أي واحد أحلى
شيخه:حدج فاضيه
مريم:أي فاضيه ماعندي شغل شسوي ضبطيلي عشأن تفتكين مني يله شوفي الصور وقوليلي رائح ويت

طرشت مريم الصور..!!
مريم: هاشرايج حلوين
شيخه:أي حلوين
مريم:أي جاملي
شيخه:جب أقول فأرجي عطيتج ويه
مريم: زين زين بصكر يله نامي
شيخه: أف منج زين
مريم:يله بأي


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ونامت شيخه تريح شوي عشأن بتروح النادي..!!
شوي وله صالح قعدت أخته..!!

صالح:شيخو قومي الساعه 5 ماراح تروحين النادي
شيخه:أف أبي أنام زين فأرج الحين أقوم

وقامت شيخه عشان تروح النادي..!!
وله يدق تلفونها وله فاطمه..!!
فاطمه:سلام شلونج شيخو
شيخه:تمام وانتي
فاطمه:أنا بخير أقولج شنو عندج اليوم
شيخه:ماعندي شيء
فاطمه:تيئين القهوة
شيخه:أؤك صار راح ائيلج بس أخلص من النادي
فاطمه:أؤك صار انطرج

صكرت شيخه من فاطمة ؤتبي تروح لها القهوة ووصلت النادي وخلت فوناتها بالأمانات..!!

#شعور صعب لمه شخص يستغلك بمشاعرك،ويطلع مائحبك ،وانت تعطيه كل شيء ،وبالأخير يأخذ مصلحته وينهي إلي بينك وبينك،وله فكر بقلبك وله فكر بمشاعر الحب،وبالأخير انت إلي انكسرت ووثقت وضحيت#

طلعت شيخه من النادي ودقت على فاطمه قالت لها شوي ؤتمرها..!!
شيخه: ها فطوم وينج
فاطمه:بالقهوة تعالي
شيخه:يله كأني يايتج
فاطمه:أؤك

صكرته شيخه من فاطمة واركبت سيارتها عشأن تروح حق فاطمه..!!
ووصلت شيخه وطلبت شيشه ليمون نعناع ؤعصير برتقال ؤتموا يسولفون..!!
فاطمة:أي شيوخ انتي الحين تيكن وله سنقل
شيخه:لا والله سنقل
فاطمه:أنزين شرائج إضبطلج وحده جميله وأخلاق
شيخه:لا فطوم انتي عارفتني أنا من أؤل حب لي كسرتني حيل واذا بحب راح آتعب وأيد خليني جذي أحسن
فاطمه: ترى مائصير إصابع ايدج موسوى كلش فيه ناس زينه وفي ناس لا
شيخه:أدري بس أنا تعبت
فاطمه: انتي فكري وقوليلي
شيخه:أؤك

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شوي وله فون شيخه يتصل وله أمها..!!
الأم:ها وينج
شيخه: بالقهوة ويه رفيجتي شفيج
الأم:لا بس أبي اسأل وينج يله اخليج

صكرته شيخه وكانت فاطمه أسولف..!!
شيخه:المهم ماعليج مني انتي شالدنيا فيج
فاطمه:الحمدلله عايشه
شوي وله واتس أب من فون شيخه وله دلال..!!
((فاضيه أكلمج بموضوع))شيخه تنرفزت ؤعصبت
فاطمه:شفيج عصبتي
شيخه: لأوالله مؤمعصبه بس وحده من أمس أدق علي ومزعجتني تقول أني أعرفها وآنا ما أعرفها أصلا
فاطمه:حقريها مالج شغل فيها
شيخه: هذا إلي راح يصير

ؤخذتهم السوالف ؤشيخه أستاذت عشأن ترد بيتهم..!!
وخلت فونها صامت عشأن ما أدق عليها دلال..!!

وكملت طريجها لين أوصلت للبيت وراحت سيده لي غرفتها..!!
وكانت تسمع أغنيه تامر حسني عرفت إلي فيها
ؤبعدها حطت رأسها ونامت..!!

#شعور يعور لمه يكون بقلبك كلام كلام وتنام وانت من داخلم مكسور#

#خلص الجزء الثاني#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الإثنين ديسمبر 09, 2013 7:56 am

#الجزء الثالث#

الساعه 6ونص الصبح بطلت عيونها شيخه ومالها خلق أداوم ومتكسره خصوصا اليوم مريم والكل بيروح الترفيهيه وأهي أصلا مالها خلق شيء اليوم وله دلال دزت لها واتس أب تكلمها..!!
((صباح الخير أتمنى تكون قاعد واول ماتقعد كلمني))
وتقول بقلبها ماراح تمل هاذي ؤردت نامت..!!

شوي وله مريم أدق..!!
شيخه: يالله صباح خير
مريم:شنو شنو يالله صباح خير سامعه صوت يني
شيخه:استغفر الله عليج إشك انج حبيبتي والله
مريم:أي حاصلج مريم
شيخه:جب أقول فأرجي مالي خلق برد أكمل نومتي
مريم:أف زين بصكر
شيخه:يله فأرجي

وصكرته مريم من شيخه..!!
ودلال قامت من النوم بتروح كليتها ؤتفكر شلون تييب رأس بدر ويكون مايل لها مع أن دلال(بنت حلوة وبيضه وطويله)والي الناس أدور على الجمال مو الحب وادور على المصلحة..!!

سأره:أف دلالووو صكري الليت بنام
دلال:زين لا تخبليني الحين بطلع
ساره:مانخلص منج
دلال:جب أقول موفاضيتلج
ساره:زين أف
دلال:راح أييب رأسه راح أييبه وبنشوف يابدر
ساره:الحمدلله والشكر مينونه
دلال:أقول خمدي وأيد أحسنلج

وطلعت دلال أركبت سيارتها بتروح آلكليه..!!
منال في الدوام قاعده أسولف ويه البنات شو يتريقون ومنال أخت شيخه مثل ماقلنه بالبدايه..!!

منيره:ها بنات شنو تبون تتريقون
منال:كيفكم أي شيء
منيره:شنو أي شيء أبي أعرف
منال:يعني طلبوا فطائر
منيره:وانتي تهاني شنو تبين
تهاني:يله معاكم
منيره: أؤك منال عطيني التلفون أدق على المطعم

دقت منيره على المطعم وطلبت فطاير..!!

شيخه لي الحين مخها ويه هالبنت ماتدري من وي اطلعت..!!
دزت لها واتس أب دلال كتبت فيه((عادي أدق))
ردت عليها شيخه((قالت أؤك)) ودقت دلال..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


دلال:نقول صح النوم وله بعدك بتنام
شيخه:صح بدنج لا والله دايخ شوي وبنام
دلال:أها أنزين قوم صحصح شوي واسبح
شيخه:لائبه شكله ماعرفتيني أنا غرامي شيء اسمه نوم دلال:مافي أحد مائحب النوم قوم شنو مأوراك دوام وبه بطالي
شيخه:بله بس اليوم غائب مالي خلق أداوم
دلال:كسل زايد
شيخه:أنزين قوليلي شلون تعرفيني وآنا عمري مأكلمتج
دلال:بله كلمتيني بس انت ناسي ومره شفتك بالبحر انت واختك الصغيره بس انت ناسي هالسالفه من زمان
شيخه:ما أدري ما أذكر
دلال:مع الأيام بتعرفني المهم شعندك بأجر
شيخه:متى بأجر
دلال:يعني العصر
شيخه:ماعندي شيء ليش؟
دلال:بشوفك عادي
شيخه:أؤك خلاص العصر بس وين
دلال:القهوة
شيخه:أؤك بأجر كلميني وقوليلي وين المكان عشأن أيي
دلال:أؤك صار
شيخه:أؤك
دلال:يله اخليك لأن وصلت الكليه
شيخه:أوك

صكرته دلال لأن وصلت الكليه..!!
وطبعا مريم الهبله قاعد تضبط نفسها عشأن الترفيهية ؤشيخه مالها خلق شيء..!!

وفي دوام منال الطلب وصل وقاعدين يأكلون..!!
ودلال في الكليه تحش في شيخه وتضحك عشأن تييب رأسها..!!

نوره:أف أف شفيج منو هاذي إلي تبين تيبين رأسها
دلال:جب موشغلج لقأفه فيج
نوره:عيل ليش تضحكين
دلال:لأني بييب رأس بويه
نوره:أشلع ومنو :هاذي
دلال:كل شيء بوقته حلووو هههه

المهم تمت تضحك وأهي حيل متحمسه تييب رأس شيخه..!!
وطبعا شيخه قاعد تفكر بدلال وله شيخه دزت واتس أب حق دلال((شنو قاعده أسوين))
استغربت دلال أن شيخه دزت لها جذي..!!
وطبعا شيخه قامت أدور لها شيء تلبسه عشأن إشوف مريم بالترفيهيه..!!
ؤشوي وله دقت حنان على مريم..!!
حنان:أقولج مريوموه ترى أمي وافقت أيي الترفيهيه
مريم:هيا وناسه عشأن إضغطج واضغط شيخووو
حنان:مالت عليج زين خليني أقوم أبدل واول ما أوصل أدق عليج
مريم: أنزين فأرجي
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وصكرته حنان من مريم عشأن تقوم تبدل..!!
وصارت الساعه 1 ونص وطبعا منال اطلعت من دوامها ورجعت حق بيتها وعيالها وصالح وحصه ردوا من المدرسه..!!

صالح:ها وين بتروحين
شيخه:شتبي راز ويهك بروح الترفيهية
صالح: والله فاضيه
شيخه:حدي فاضيه شتبي يله طس قوم بدل
صالح:أف زين

وقعدت شيخه تستشور شعرها واضبط نفسها..!!
شوي وله يدق تلفونها وله ميشو علاقتها وياها سطحيه(بويه متينه شوي سمره طيوبه)..!!
ميشو:مرحبا
شيخه:مرحبتين
ميشو: شلونك
شيخه:تمام
ميشو : دوم أن شاء لله ها بتروح الترفيهية
شيخه : أي بروح شفيك
ميشو:عيل إشوفك هناك
شيخه: أؤك

صكرت ميشو من شيخه عشا يتواعدون بالترفيهيه..!!
ونزلت شيخه ؤشافتها أمها..!!
الأم:على وين أن شاء لله
شيخه:بروح الترفيهيه ليش في شيء
الأم:لا بس ردي امبجر
شيخه: أن شاء لله يمه

وركبت السياره شيخه يمديها توصل..!!
مريم قاعده إصارخ على الخدامه ماتدري وين ودت فلاتها..!!

مريم:كماري يأكماري كماري وصخ
كماري: نعم شنو فيه ليش صرخ
مريم:وين فلاتي أنا حطيته منيه
كماري:أي فلات أنا مافي شوف
مريم:أقول طلعيه لا أبط عينج
كماري:اأاه الحين أنا فكر إنا دخل داخل كبت عشأن مايجي وصخ
مريم: عما بعينج وآنا صارلي ساعه أدوره يله ذلفي عن ويهي

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

حتى الخدامه ما سلمت من لسانها وقامت لبست فلاتها عشأن سايقهم يوصلهاا..!!

شيخه وصلت الترفيهية وتعطرت ؤخذت تذكره وادخلت وراحت تآكل وتتمشسى تنطر العاههه مريم توصل..!!

مريم:هايا خرا وينج
شيخه:بالترفيهيه ويني بعد
مريم:زين كأني شوي واوصل

شوي وله مريم توصل ؤشافتها شيخه ولمؤا بعض ؤشوي وصلت حنان ومريم لمتها ؤتموا يتمشون ويه بعض..!!

#شعور حلو انك تعيش أجمل لحظات حياتك مع ناس تحبهم ويحوبنك وتعيش بأوقات ضحك واستعباط تحس انك ملكت هالدنيا كلها من الفرح#


وطبعا عاشوا هاليوم بضحك ؤغشمره ؤفجاه شيخه انصدمت لقت اكستها هناك ومعاها وحده ماسكه أيدها وقالت لهدرجه الناس صارت جذي ؤخرت عني عشأن عندها ظروف ومشاكل واخر شيء مع وحده ثانيه حسافه على إلي حبي لها شيخه قالت لمريم أنها بترد البيت لأن هم مريم شافتها وتضايقت شلون شيخه وقامت ردت البيت..!!

#خساره على قلبي إلي راح وياج،آلي لو تطلبين ماي عيونه عطاج،عقب كل شيء ضحيته عشانج،عقب كل دمعه أنزلت بسببج،كنتي كل شيء بحياتي،حتى الهوى إلي أتنفسه،عيشتيني بعالم بعيد،خليتي قلبي يفز من شافج،بس حسافه على كل لحظه جمعتني معاج،وياليت ماشفتج وله حتى عرفتج،ياليت كل مافيني ينمحي وله إشوف إلي شفته،طلعتي حالج من حالهم،ماتفرقين عنهم،طحتي من عيني،يوم كنتي كبيره بعيوني،بس حسافه فيج قلبي إلي عطيته لج#

وردت البيت شيخه ؤاهي تبجي وراحت دارها سيده..!!
شوي دقت مريم تطمن عليها..!!

مريم:ها شلون صرتي
شيخه:أحسن تطمني لاتحاتين
مريم:الحمدلله

تطمنت مريم على شيخه وحنان ومريم قالوا أرجعوا البيت عشأن ييحطون رأسهم وينامون..!!
ؤشيخه نامت ومالها خلق شيء..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NJ



انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 21
الموقع : Bahrain
المزاج : متشقلب
تاريخ التسجيل : 30/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الإثنين ديسمبر 09, 2013 9:24 am

رووووعه الروايه جمييله
شيخه عجبتني دخلت مزااجي
وبس يبه يعطييج العافيه
ننطر التكمله^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 2:47 pm

#الجزء الرابع#

قامت شيخه من نومها لأن تأخرت على دوامها وكل عاده مالها خلق شيء وتذكرت أن اليوم بشوف دلال مثل ما قالت لها..!!
شوي دقت عليها دلال..!!

دلال:صباحو
شيخه:صباح النور
دلال:كيف الحلو اليوم
شيخه:تمام وانتي
دلال:الحمدلله ها اليوم بشوفك وله نسيت
شيخه:لا موناسي بس اطلع من الدوام إشوفج
دلال:إوك صار انطر منك تلفون
شيخه:إوك

صكرته دلال عشأن تبي إشوف شيخه اليوم ؤشوي وله إيمان تنادي شيخه..!!
إيمان: شنو أسوين أهنيه قومي قعدي ويانه
شيخه:وين أقعد وراي شغل إذا خلصت ائيلكم
إيمان:إوك مو أطولين

وراحت إيمان لمكتبها وطبعا مريم بالها مع رفيجتها ودقت تطمن عليها..!!

مريم:صباح الخير
شيخه:صباح النور
مريم:ها شلونك اليوم
شيخه: تمام ماعلي لاتحاتين
مريم:شلون ما أحاتي
شيخه:والله لا تحاتين مافيني شيء
مريم:أكيد
شيخه:أي أكيد
مريم:الحمدلله ريحتني كليت شيء
شيخه:لا بعد شوي
مريم:قوم أكل بعدين لاحق على الشغل
شيخه:زين شوي واقوم
مريم:إوك يله دير بالك

وصكرته مريم من شيخه وقامت شيخه تطلب لها شيء عشأن تآكل...!!
ومريم كانت وأيد تحاتي شيخه وخائفه عليها..!!

شيخه اطلعت من دوامها رجعت البيت عشأن تبدل ؤتطلع إشوف دلال..!!

الأم :وين على الله
شيخه:بروح حق رفيجتي ناطرتني
الأم:بسج هياته
شيخه:يعني شسوي اقعدلج بالبيت إلي ايييب الغم
الأم:أي هذا إلي أخذه منج مأكو فأيده فيج
شيخه: يمه شفيج حأطه دوبج من دوبي
الأم:جذي أحب أتحرش فيج
شيخه:يله يمه أنا بمشي إوك
الأم:حافظج ربي

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

طلعت شيخه وله أخوها صالح يناديها..!!
صالح:ها وين رائحه
شيخه: شفيكم مستلميني تحقيق انت وأمك بطلع مع ربعي شتبي فيي
صالح:لا بس اسأل
الأب:مو تتأخرين وديري بالج
شيخه:أن شاء لله يبه يله انت فأرج بمشي

وركبت السياره شيخه ؤشوي دقت عليها دلال..!!
دلال:ها وينك
شيخه: كأني بالطريج
دلال:أي أقولك تعال ليالي الحلميه إوك
شيخه: إوك صار

وطول الوقت تسمع أغنيه راح اطلعه..!!

#شعور صعب انك تحس انك مغفل ويستغلونك الكل وانت على نياتك وطيب#

شوي وله شيخه أدق على مريم أول مره شيخه أدق عليها كالعاده مريم أدق..!!
شيخه: ها خبله شنو أسوين
مريم: مأكو قاعده أصور انت وينك
شيخه:مأكو رايح حق وحده بعدين أقولج سألفتها
مريم:مممم الحيوانه تخشين عني
شيخه:لا ما أخش بس بعدين أقولج وله شرائج تيين معاي إشوفينها
مريم:إوك أقول لأمي واقولج نطري.. يمه يمه يمه وينج أم مريم:ها شتبين بس تحن واصارخ
مريم: يمه بروح عند شيوخ
أم مريم:ماصارت كل شوي عند شيوخ
مريم:يمه عفيه يله بروح يمه تكفين
أم مريم:أف عاد شسكتج الحين خلاص بدلي وخلي السائق يؤديج
مريم:مشكوره يمه.. ها شيؤخو طولت عليج
شيخه: لإعادي ها أمج شنو قالت
مريم:قالت إوك بس خل أبدل وأييلج بس وين
شيخه: ليالي الحلميه تعالي
مريم: إوك بس خل أخلص واول ما اطلع أقولج
شيخه: إوك انطرج


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وصكرت شيوخ من مريم وكملت طريجها..!!
دلال اتصلت بأختها ساره.!!
دلال:سارؤوو تخيلي منو راح إشوف
سأره:منو لأيكون نصوور
دلال:لائبه أي نصور بشوف بدر
ساره:هههههه هاذا إلي تبين تييبين رأسه
دلال:أي وشوفي شراح أسوي
ساره: موصاحيه وربي
دلال:أي شعبالج إلي أبيه أييبه أييبه
ساره: زين ذلفي
دلال:مالت عليج زين
ساره: وعليج
صكرته دلال من ساره وراحت دلال تنطر شيخه بليالي الحلميه..!!
شوي وله توصل شيخه دقت على دلال إشوفها وينهي..!!

شيخه:ها وينج وين قاعده
دلال:كأني جدامج
شيخه:وين جدامي أي شفتج كأني يايلج

شيخه انصدمت من جمال دلال ماتوقعت أن تكون بهالجمال ومن كثر ما أهي متنحه موقادره تركز..!!
دلال:سلام شفيك متنح أقعد
شيخه:ها لا وله شيء
دلال:شنو تبي شيشه
شيخه:عنب نعناع وبرتقال
دلال:إوك.. لو سمحت
الحرسون: تفضلي حضرتك
دلال:عطني شيشتين عنب نعناع و2 برتقال
الجرسون : إوك حاجه تانيه
دلال:لا شكرا.. أي قولي شخبارك شعلومك


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

مريم صار لها ساعه تكشخ وتوها طلعت من البيت..!!
شوي تلفون شيخه يدق..!!

شيخه:ثواني بس برد على تلفوني
دلال: أخذ راحتك
مريم:ها وينك
شيخه: بليالي الحلميه يله وينج تأخرتي
مريم: كأني نص ساعه واوصل
شيخه:يله إوك ناطرج ..ماعليه بس رفيجتي راح تيي عادي
دلال: أي عادي حياها.. أنزين ماقلت لي شالدنيا فيك ها تذكرتني أو لا
شيخه: كلش وما أذكر أني شفتج حتى وله حتى لمحه
دلال:مممم خلاص عيل مع الأيام راح تعرفني عدل
شيخه: أتمنى
دلال:تدري انك حليان
شيخه:لا يتراوالج هذا أنا
دلال:لا بعيوني حلو
شيخه:تسلمين
دلال:أنزين بسالك انت مرتبط الحين وله سنقل
شيخه:لا والله سنقل
دلال:وما ارتبطت كلش
شيخه:بله ارتبطت بس الله يوفقها وكل شيء قسمه ونصيب
دلال:أي صح كل شيء قسمه ونصيب

شوي وله مريم توصل ليالي الحلميه..!!
مريم: سلام
دلال:وعليكم السلام
مريم:ها بدر شلونك
مريم:تمام..لو سمحت
الجرسون:أمري
مريم:عطني شيشه ليمون نعناع وببسي
الجرسون: حاجه تانيه
مريم:لا شكرا
دلال:أي وبعد
شيخه:أعرفج على رفيجتي مريم
دلال:هلا والله عاشت الأسامي

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

المهم خذتهم السؤالف ؤشيخه مصدومه من إلي شافته إلي هي دلال ماتوقعت تكون بهالجمال..!!

#شعور حلو لمه إشوف شخص أول مره واشوفه بهالأخلاق والجمال تحس ان الدنيا بعدها بخير#

بعدها دلال ؤشيخه ومريم قاموا عشأن مريم بترد مع شيخه..!!
دلال:يله اخليكم الحين لأن لازم أرد البيت
شيخه:ديري بالج
دلال:أن شاء لله يله عن إذنكم
شيخه: إذنج وياج
مريم: يأخرا من وين طحتي على هالحلوة
شيخه:ما أدري مريم كانت أدزلي واتس أب وادق تقولي أني كنت أعرفها بس أنا ما أذكرها
مريم:ممم جذي السالفه
شيخه: أي بس
مريم:ديري بالج يمكن تضحك عليج
شيخه:تكفين شتضحك علي من كثر فلوسي وله عماراتي
مريم:ماتدرين إحنه نشوف شيء مانشوفه بس ديري بالج
شيخه: تطمني لاتوصين حريص يله قومي عشا أردج البيت
مريم:إوك

وقامت مريم عشأن توصلها بيتهم شوي وله حنان رفيجه مريم أدق..!!

حنان:ها ياحيوانه وينج
مريم:مأكو طالعه ويه بدر
حنان:خرا فيج وليش ماتقولين
مريم:خو شدراني عبالي أمج حكره
حنان: جب أمي مو لهدرجه معقده بس تخاف علي أي صح شلون بدر
مريم:تمام ماعليها أحسن
حنان:الحمدلله المهم مره ثانيه قوليلي يأخرا
مريم:زين

وصكرته حنان ؤشوي أم حنان نادتها أساعدها بالعشا..!!
أم حنان:حنان ياحنان وينج تعالي سأعديني
حنان:أن شاء لله يمه
أم حنان:يله أنا بالمطبخ
حنان:إوك

شوي شيخه تسأل مريم منو تكلمين..!!
شيخه:منو تكلمين
مريم:مأكو أكلم حنأن رفيجتي إلي شفتها بالمدينه
شيخه: أي تذكرتها ياحليلها

شوي وله قطت مريم بيتهم ؤشيخه بالطريج راده بيتهم..!!
وله يوصلها واتس أب من دلال((دير بالك وطمني))
ضحكت شيخه ماتوقعت أن راح يتغير حيالها جذي..!!
ردت البيت عشأن تريح ؤتنام ومريم نفس الشي وحنان ساعدت أمها عشأن يسووون الأكل..!!

#هذا الجزء الرابع#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأربعاء ديسمبر 11, 2013 6:55 am

#الجزء الخامس#

طبعا شيخه نامت ؤاهي مرتاحه يوم قعدت دقت على دلال وماحست بنفسها..!!
شيخه:صباح الخير
دلال:هلا صباح النور
شيخه:ها شلونج
دلال:تمام الحمدلله
شيخه: ها وينج
دلال:مأكو رائحه الكليه ليش
شيخه:ممم أقدر إشوفج اليوم
دلال:أي عادي بس أخلص محاضراتي الساعه 12 أدق وأيييلك
شيخه:إوك خلاص عيل أنا بقوم أسبح وأبدل واول ما اطلع أقولج
دلال:إوك صار

مريم دقت على شيخه مايمديها تقوم..!!
مريم: أدري كل عاده مومداومه
شيخه:ياربي شتبين انتي كيفي أداوم متى ما أبي
مريم:يؤووه الواحد مايضحك معاج كله صراخ
شيخه:جب زين بقوم أسبح بعدين أكلمج
مريم: إوك

قامت شيخه تبدل وتسبح عشأن بتروح حق دلال..!!
مريم اتصلت على حنان تبي تمرها بيتهم..!!

مريم:ها ياغبيه شلونج
حنان:تمام وانتي
مريم:الحمدلله أقولج شعندج بعد شوي
حنان:شعندي بالبيت
مريم:أي أقولج أبي أمرج بعد شوي
حنان: أي حياج الله
مريم:يحيييج عيل أبدل وأمرج
حنان:إوك خلاص

صكرته مريم وحنان نادت أمها تقولها أن مريم راح تيي بيتهم..!!
حنان: يمه يمه
أم حنان:ها شفيج تناديني
حنان:يمه رفيجتي مريم راح تييلنه البيت
أم حنان:حياها الله

حنان قالت لأمها أن مريم بتزورها البيت تتوقعون شنو ممكن أن راح تقولها بعد شوي راح تعرفون..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


شيخه خلصت تسبح وقاعده تبدل وتستشور شعرها شوي دقت عليها دلال لأن شيخه طولت عليها..!!

دلال:ها وينك طولت
شيخه: أي لأن كنت أسبح والحين على السريع ببدل واستشور وأمرج
دلال:خلاص شرائك نروح نفس أمس
شيخه: إوك خلاص انتي روحي وآنا ائيلح
دلال:إوك صار

طبعا شيخه بدلت على السريع عشأن إشوف دلال..!!

صالح وأهو بالمدرسه تهاؤش ويه رفيجه بالحصه..!!
صالح: أقولك ؤخر لا صج أعلمك شلون
يوسف:يله أبيك تعلمني
صالح:تبيني أعلمك يله بشوف

صار طق بينهم والمدرس وداهم عن الناظر..!!
أستاذ علي:ماتستحون على ويهكم كل واحد أطول من الثاني واطقون بعض يله جدامي كل واحد يروح للناظر

وراحوا حق الناظر..!!
الناظر:ماتقولون لي مأتملون من الهواش انت وياه
يوسف:أستاذ صالح إلي بده مو أنا
صالح:جذاب أستاذ أهو طقني بالبدايه
الناظر:ولين دايم هاذي حركتكم هذا بده أول وهذا بده أول شوفوا إذا إنعادت الحركه مره ثانيه ماتدخلون المدرسه إلا مع أولياء الأمور والحين كل واحد صفه

وراحوا صفوفهم..مريم عقب ما بدلت ؤتمكيجت أركبت مع السائق عشأن تروح عند حنان..!!
ؤشيخه بنفس الوقت اطلعت من بيتهم عشأن إشوف دلال الساعة الحين 11:45ص..!!

وكانت تسمع أغنيه عبد المجيد مليون خاطر..!!

بس قول أبغى وأنآ اقول حآضر ..
إنت الوحيد إلي كلامك أوامر ..
وخاطِرِك عندي ترا مو مثل غيرك ..
خاطرك يسوى ترا مليون خاطر ..
القوي الله وحبي لك قوي
شوف إيش اعمل إذا تطلبني شي
ينشغل بالي وادوّر لك عليه
وعيني ما تغمّض ولا حتى شوي
وخاطِرِك عندي ترا مو مثل غيرك ..
خاطرك يسوى ترا مليون خاطر ..
تهمّني طبعاً حبيبي تهمّني
إنتَ بس الي بعمري هزّني
إنتَ من حقك إذا تآمر علي ..
وأنآ من حَقي أبيك تحِبّني
وخآطرك عندي ترآ مو مثل غيرك
خآطرك يسوى ترآ " مليون خآطر " ..



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


مريم أوصلت بيت حنان..!!
حنان:هلا ؤغلا
مريم:هلافيج
حنان: يمه مريم وصلت
أم حنان: حيا الله من حانه تو مانور البيت
مريم: بوجودج خالتي
أم حنان: يمه جيبي حق رفيجتج شاي عصير
حنان: أن شاء لله يمه.. ها خبله شنو تبين
مريم: عصير
حنأن:زين نطري على ما أروح المطبخ أييبلج

شيخه وصلت ليالي الحلميه وطلبت ليمون نعناع وبرتقال كل عاده شوي وله توصل دلال وطلبت نفس الشي..!!

دلال: سوري طولت عليك
شيخه:لإعادي
دلال:من متى وانت أهنيه
شيخه:يعني ربع ساعه
دلال:ممم قلت تبي إشوفني غريبه
شيخه: ما أدري بس خطرتي على بالي وقلت إشوفح
دلال:مممم غريبه وهذا أول مأكلمتك بغيت تلعن خيري تذكر
شيخه: أي أذكر بس يعني ما أدري منو لا تلوميني
دلال:إوك عذرتك أقول شيش أحسن

قاعدين ضحك ؤسوالف وحنان يابت لها كيك ؤعصير ؤتموا يسولفون..!!

حنان: أي مريوم وبعد شكو مأكو
مريم: مأكو بس حنان في موضوع ودي أقولج إياه يمكن إلي بقوله صعبه شوي بس موقادره أخبيه بداخلي حاولت أخبيه سنين بداخلي بس ما أدري إذا صعبه الحين أو لا أو يمكن مو وقته
حنان:ممم قولي خرعتيني
مريم : خلاص انسي الموضوع
حنان: مريوم قولي
مريم: زين بقول .. حنون أنا أحب
حنان:ههههه منو يحب انتي لا ما أصدق
مريم: خرا زين تضحكين هذا يزاتي إلي أبي اطلع إلي بقلبي لج
حنان: لا آتغشمر شفيج قولي أسمعج
مريم:انتي راح تنصدمين أحب منو
حنان: منو
مريم: شيخه
حنان: نعم نعم شيخه رفيجتج ماغيرها
مريم: أي شيخه من أول ماشفتها وتعرفت عليها كنت أحبها بس أهي كانت تيكن وصارلي 4 سنين انطرها ويوم فلت حسيت أن في أحد يبي يوقف معاها ويشيل إلي بداخلها تحملت كل هالمده بس صعب أبين لها أو أقولها صعبه حنون هالشي قاعد يعور قلبي بكل وقت أنا وياها انتي فاهمتني
حنان:فأهمه وربي أدري فيج وحاسه بس مريوم نطري لا تتسرعين وتقولين لها لأن ماتدرين شنو راح يصير بعدين خصوصا أن دلال اطلعت بحياتها فانتي إلي راح تتعذبين مو شيخه
مريم:أي صح وهالشي إلي عور قلبي بس خلاص خليها على الله وبتحمل وبصبر
حنان: أي صبري وتحملي

#شعور يعور لمه تحب شخص سنين وماتبي تكلم أي أحد غيره وأهو كان يحب ؤبعدها ؤخر عن إلي يحبه وودك تكلمه وتقوله بس دخل بحياته شخص ثاني وانت ناطر وتتحمل أكثر وأهو وله حاس فيك وبالنفس الوقت صعب عليك تخسره#

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


شعور مريم اتجاه شيخه كان يعور حيل ؤشيخه الحين قامت تنجذب لدلال ؤشيخه أمسك ايد دلال وحست أنها طائره من الفرحه..!!

شيخه: ايدج دافيه
دلال: حتى انت
شيخه:لا انتي
دلال:لا انت
شيخه: خلاص بنطل نتهأوش أنا وانتي خلاص انتي
دلال: أي جذي إوك
شيخه:ها بتردين البيت بعدها
دلال: أي أكيد
شيخه: إوك ماشي

شيخه ودلال تموا ماسكين ايد بعض لين دلال قامت عشأن ترد البيت ؤشيخه نفس آلوقت والساعه الحين3 ونص العصر ومريم كانت حيل مضايقه من الموضوع..!!
حنان: خلاص يبه كل شيء راح ينحل بس ما إشوفج مضايقه جذي
مريم: خلاص أبوي مافيني شيء بس حبيت اطلع إلي بداخلي لأن ماعندي أحد غيرج
حنان: أدري أبوي بس شنو راح أسوي ماعليه كل شيء راح يكون بخير صدقيني
مريم:أن شاء لله

وقامت مريم اطلعت من بيت حنان عشأن ترد البيت ونفس الشي شيخه وطبعا صالح زفاه أبوه عشأن أن تهاؤش بالصف...!!

صالح:يبه أنا مالي شغل أهو بده
أبو صالح: بده وله ما بده مالك شغل بأحد تسمعني بس خل يدقون علي المدرسه راح إشوف شيء ماشفته
صالح: أف زين

وصعدت صالح بداره وأهو معصب..!!


#صعب تبين مشاعرك واحساسك حق شخص مات إحساسه بالحب،وصعب تقوله انك تحبه وصعب انك تسكت وقلبك يعورك وتتالم#


وردت شيخه البيت وبدلت ومريم نفس الشي بدلت ؤبعدها بطلت دفترها عشأن تكتبت..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


ياليتني استيطع أن أخبئ كل مافيه داخلي، ليتني استطيع أن امحي الماضي،واقول كفى فاللي مضى علمني أن اصمد، علمني أن أكون صبوره بمعنى الكلمه،أصبحت له صديقا مقربا كل ما احتاج إلي أكون بجواره،أخاف عليه أكثر من أي شيء آخر،عشقته سنين طويله وهو لا يعلم،أدركت أن كل شيء حولي انغلق الطريق أمامي،وتحدث معه كوني صديقا وليش حبيبا،فهذا الشي يؤلمني لحد ما،ينتابني شعور بالضيقه،لأني تحملت الكثير ولا استيطع الآن أن أتحمل أكثر،نعم أحببته بكل مالدي،يكفي أنني أراه سعيدا،يكفي أنني انظر إليه وأبتسم ،يكفي أنني أراه بكل حالاته،وبالنهايه فهو لا يعلم مدى حبي له،ومايجول داخل قلبي،فكلمتي المعتاده أنني سوف إصبر والاقي الفرج باذن الله،ويبقى حبي له خاتمه حياتي وله أبدله بآخر لو إتاني الفضه والذهب..!!

وصكرت دفترها وحطت رأسها ونامت ؤشيخه تمت تفكر وسرحانه ودزت واتس أب حق دلال((اليوم وأيد استأنست وياج)) ردت عليها دلال(( وآنا أكثر)) ؤشيخه ردت علها (( نامي وباجر أكلمج )) وردت دلال(( إوك حياتي وآنا بعد بنام وباجر أكلمك)) ؤشيخه ردت وقالت(( إوك ونوم العوافي)) وقطت تلفونها شيخه ونامت ؤاهي مرتاحه..!!


#شعور حلو لمه تنام وتحس أن كل شيء حلو يالك ؤتنام وانت مرتاح وبالك ؤعقلك مومشغولين بشي وودك تنام ؤتنام بس عشأن تحلم بأشياء حلوة وماتصحى من الحلم #

# هذا الجزء الخامس#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأربعاء ديسمبر 11, 2013 2:51 pm

#الجزء السادس#


طبعا مريم كانت وأيد مضايقه بخصوص موضوع شيخه ومهي عارفه شنو أسوي ؤشيخه على كثر ما أهي فرحانه بدلال فكرت أن تكمل وياها وتصارح دلال أن يبدون علاقه حب ودلال تبي هالشي اليوم قبل بأجر عشأن تييب رأسها وشيخه تقول حق مريم ومريم تصكره من شيخه وتقعد تبجي..!!

قامت شيخه من نومها ومن كثر فرحتها دقت على مريم ومريم تؤها قعدت من النوم وأمها تقعدها..!!

أم مريم:مريم مريم يله قومي
مريم: أن شاء لله يمه الحين أقوم
أم مريم: يله نزلي تحت عشأن تتريقين
مريم : أن شاء لله

شوي وله أدق شيخه..!!
شيخه:صباح الخير ياحلوة
مريم: صباح النور غريبه سيخو أدق علي
شيخه: تبين أصكر أصكر
مريم: جب أضحك معاج
شيخه: مريوم بقولج خبر وانتي أول وحده تعرفينه
مريم:شنو قول
شيخه:أنا قرررت اعترف حق دلال أني أبيها أحس من شفتها كل مافيني تلخبط حسيت نفسي غير وياها ما أدري شقول كل شيء متخربط فيني بس إلي أعرفه أني أبيها
مريم: حياتي الله يوفقك وروح قولها هم أهي شكلها تبيك
شيخه : صج انتي شايفه جذي
مريم: أي أصلا واضحه من أول مره شفتها فيه انت روح كلمها وان شاء لله خير أقول شيوخ أنا بقوم أروح لأمي لأن حأطه الريوق إوك إذا خلصت أكلمج
شيخه : إوك بالعافيه
مريم: يعافيك

صكرته مريم من شيخه وقعدت تبجي وتبجي من كثر الألم إلي بداخلها..!!

#شعور يعور القلب لمه شخص تحبه وأهو مايدري انك تحبه ويقولك أن أهو يحب هالشخص شعور صج يعور القلب#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ونزلت تحت مريم وأمها لاحظت أنها مو على بعضها..!!
أم مريم:مريم شفيج ويهج مقلوب
مريم:لائمه بس توني قاعده وتعرفيني لمه أقعد جذي يصير فيني
أم مريم: يمكن ما أدري إكلي بس وله تفكرين بشي

ومريم تمت سرحأنه بشيخه إلي انصدمت من ردها..!!
شيخه دقت على دلال..!!

شيخه:صباح الخير
دلال:صباح النور
شيخه:شلونج اليوم
دلال: تمام
شيخه: الحمدلله
دلال:انت وينك
شيخه: بالبيت
دلال:ممم شنو مأكو دوام
شيخه: شفيج اليوم عطله
دلال:أي صح
شيخه: دلال أبي أكلمج بموضوع فاضيه
دلال: أي فاضيه واذا موفاضيه أفضالك
شيخه: حياتي انتي أنزين بس بقولج واتمنى تجاوبيني بصراحه
دلال: أي أكيد قول
شيخه: دلال أنا أبي ارتباط موافقه
دلال:شنو قلت ارتباط
شيخه: أي شفيج مخترعه
دلال: ما أدري صدمتني
شيخه: خلاص انسي الموضوع
دلال:لا شنو أنسى أكيد موافقه
شيخه: صج
دلال: أي صج وآنا كلي لك
شيخه: أويلي والله أحلى خبر سمعته
دلال:من قدي
شيخه: أقدر إشوفج اليوم
دلال: أي عادي متى تبي
شيخه:خلاص شرائج نروح البحر
دلال: أي إوك بروح بس أي بحر
شيخه:شرق
دلال: إوك صار
شيخه: يله اخليج

صكرته شيخه من دلال ؤاهي فرحانه من الخبر..!!

#لقد دخل حياتي شخص بالصدفه،غيره كل مجرى حياتي،نبض قلبي من أول مره،لم أصدق نفسي،أنني مع شخصا غيره كل ما أملك،جعلني أتنفس من جديد، جعلني اخرج كل مافي داخلي من أجلها، أتذكر ضحكتها، عيناها،كل شيء فيها،لا انسئ نظراتها،فالشي الإجمل ألذي حصل لي،أن قلبي نبض من جديد لأجلكي انتي#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وطبعا منال زواره كل يمعه تزور أهلها..!!
منال: هائمه شلونج
أم صالح: تمام ها يئتي
منال: أي
أم صالح: يله روحي بدلي حق عيالج وبدلي عشأن احط الغذا
منال: أن شاء لله

شوي وله شيخه تسمع صوت أختها ونزلت..!!
شيخه: ولي بدينه بالأزعاج
منال:أي أكيد
شيخه: العصابه وينهم
منال: أي عصابه
شيخه : يعني منو عيالج
منال: تحت

وراح يصير إزعاج بالبيت وشيخه ماراح تتحمل أهي راح تتغذه وبتروح إشوف دلال..!!

شوي وله مريم أدق على حنان..!!

مريم: حنون
حنان: شفيج مريوم جنه تبجئن
مريم: حنون وربي تعبأنه موقادره
حنان: شفيج تحجي قولي خرعتيي
مريم:تخيلي شيخه داقه علي تقولي أنها تبي ترتبط بلي شافتها تخيلي حيل عورت قلبي
حنان:مأعليه حبيبتي هدي وطولي بالج ألبجي موحل
مريم: أدري موحل بس شيء يعور
حنان: مريم هدي وطولي بالج مأعليه كل شيء يحل
مريم: اأاخ بس
حنان: شقلنه
مريم: خلاص بسكت


شعور مريم أن مومصدقين وقلبها مكسور..!!
منال بدلت وخلصت ونزلت تحت عشأن تتغده..!!
وصار الغدا والكل قعد بالطاوله..!!
ؤشخيه تمت تفكر بدلال وماشالت تفكير منها..!!
وصعدت شيخه تبدل عشأن تطلع وماردت لأحد..!!



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ودقت شيخه على دلال..!!
شيخه: هاوينج
دلال:مأكوو قاعده أبدل
شيخه: يله أنا رائح بالطريج
دلال: إوك صار شوي واطلع
شيخه:إوك انطرج

صكرته شيخه من دلال عشأن يروحون البحر..!!
مريم تمت بدارها ماطلعت ومالها خلق شيء ؤشيخه تمت أدق على مريم وماردت عليها..!!
دلال طلعت من بيتهم عشأن تروح البحر..!!
ؤشيخه وصلت..!!
تمت تنطر دلال ووصلت وطبعا شيخه لمه إشوف دلال كل يوم تحلو زياده وكل يوم تنجذب فيها ؤتموا يتمشون يؤه بعض ؤشيخه نست التلفون ونسيت كل شيء ..!!


دلال: تدري ما صدقت انك راح تقولها
شيخه:ليش مومصدقه دلال أنا أبيج كل يوم تطرين على بالي مو قادر أبعد عنج دقيقه وحده
دلال: وانا أكثر بدور بس تدري أنا قلبي يعورني
شيخه: لو شنو كان أنا بتم معاج ؤبعطيج كل عمري
دلال: يعني أخاف تمل مني بعدين
شيخه: أمل أنا لو بيدي أتم معاج وما اخليج
ودلال بينها وبين نفسها يبت رأسها واخيرا ...!!
شيخه: شفيج ساكته
دلال: مأكو بس فرحانه أي بتم معاك
شيخه: وآنا أكثر

ؤتمتوا يسولفون ويه بعض لين راح الوقت لي بليل ؤشربوا عصير ؤبعدين دلال ردت البيت ؤشيخه بعد ومريم مادقت على شيخه ؤشيخه نست أصلا..!!

دلال: سارووه أنا طائره من الفرحه
ساره: أن شاء لله دوم شفيج
دلال: يبت رأسها واليوم ارتبطنه
ساره: بل عليج مصيبه صج إلي برأسج أسوينه
دلال: شعبالج ساروووه
ساره: شقصدج يعني
دلال: يعني حظج مصخم مالت عليج يله خليني أبدل وآنام لأن وراي امتحان يوم الأحد بدرس
ساره: فأرجي

وبدلت دلال عشأن بتنام ؤشيخه تمت فرحانه وردت نامت وله اهتمت بأحد..!!

#شعور حلو لمه تحس انك مالك الدنيا مع شخص تحبه ويحبك، وتحس انك ملكت السعاده وياه، وماتبي غيره،وتبي تعيش معاه لآخر العمر#

#هذا الجزء السادس#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الجمعة ديسمبر 13, 2013 4:44 am

# الجزء السابع #

طبعا شيخه فزت من نومها بسبه الصراخ وعيال أختها وقامت أصرخ عليهم..!!

منال: يؤوووه الواحد ماينام رأسي انفجر لازم كل أسبوع على هالحال طلعوا بره
حصه: زين الحين نطلع

وطلعوا وحاولت تنام ماقدرت شوي وله شيخه دقت على مريم..!!
شيخه: مساء الخير
مريم: مساء النور
شيخه: شلونج اليوم
مريم: تمام أحسن
شيخه: أقول مريوم شرائج ائيلج البيت نقعد انسولف
مريم: أي حيأك تنور
شيخه: مريم فيج شيء
مريم : لا مافيني
شيخه: أكيد
مريم: أي
شيخه: عموما شغلي معاج لمه ائيلج
مريم: إوك

صكرته شيخه من مريم عشإن بتزورها...!!
مريم دقت على حنان تقولها إلي صار..!!

مريم: حنون لحقيني ما أدري شنو أسوي
حنان: شنو شفيج قولي
مريم:شيخه راح تييلي البيت
حنأن: أي عادي شفيها خلج عادي وكلميها عادي وله تبيني لها شيء
مريم : شايفه جذي أخاف آتوتر
حنان: لا ماراح تتوترين خلج عادي
مريم: إوك خلاص أي شيء يصير معاي أقولج
حنان: اوووك


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

مريم حز بخاطرها حيل بنفس الوقت فرحانه وبنفس الوقت لا لأن شعور يعور شخص نحبه بس ما يدري عنه..!!!

شوي قامت شيخه تبدل ونزلت تحت ااطقطق أسولف مع دلال لأن حيل إشتاقت لها ..!!
وكانت تكلمها واتس أب..!!

شيخه: إشتقت لج
دلال: وانا أكثر
شيخه: تدرين أحس أني مشتاقلج وأيد
دلال:يمه عيارتك
شيخه: وربي موعيأر صج مشتاق حيل ودي إشوفج 24 ساعه
دلال: استحي جذي بعدين تمل مني
شيخه: أنا أمل منج أمل من الدنيا كلها إلا انتي

ؤشيخه حيل تعلقت بدلال بشكل موطبيعي ومريم إلي قاعده تفكر بشيخه ومادرت عنها..!!
منال أخت شيخه راحت بدلت عشإن بترد بيتهم..!!
ومريم قاعده أجهز نفسها عشإن شيخه راح تيي..!!
وقامت شيخه تبدل عشإن تروح لمريم..!!
دلال كانت تكلم أختها وماعدهم سيره غير شيخه..!!

ساره: أقول دلول ترى حرام إلي أسوينه في بدر
دلال: نعم شلي حرام يعني يوم كلمتها صار حرام
ساره: لا ما أقصد انج تكلمينها أقصد انج قاعده تلعبين عليها
دلال:ياعمي ؤبعدين شدخلج كيفي أسوي إلي أبيه ومالج شغل بشي
ساره: الله يهديج

شوي دقت على شيخه..!!
دلال: هاحبيبي وينك
شيخه: مأكو حياتي بس قاعد أبدل وبروح بيت مريم
دلال: ممممم إوك دير بالك
شيخه: إوك وانتي إكلي شيء وديري بالج ودرسي عدل حق امتحانج
دلال: ان شاء لله

صكرت دلال من شيخه وقامت تدرس عشإن بأجر وراها امتحان..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شيخه عقب مأبدلت أركبت سيارتها عشإن تروح بيت مريم ويعني المسافه من بيت شيخه لي مريم ما أطول أقل من ربع ساعه..!!

احساس جديد...
بقلبك بيزيـــــد...
بتحسه كلمه بتطلع في
انك ع طـــول...
فـي مشغـــول...
كتير بتشتقلي وبتموت علي
احساس جديد...
بقلبك بيزيـــــد...
بتحسه كلمه بتطلع في
انك ع طـــول...
في مشغــــول...
كتير بتشتقلي وبتموت علي
انـا مابدي تقلي كلام...يدوب قلبي حنين وغرام
انـا مابدي تقلي كلام...يدوب قلبي حنين وغرام
بـكـفيني... تقلي بحبك
هاي دي الكلمه بتقتلني
حد بيكون ...قلبك مجنون
حتى نظرات عيونك مجنونه
بيعز عليك...ترف بعينيك
بتمرق شي لحظه بتشوف عيوني
انـا مابدي تقلي كلام...يدوب قلبي حنين وغرام
انـا مابدي تقلي كلام...يدوب قلبي حنين وغرام
بـكـفيني...تقلي بحبك
هاي دي الكلمه بتقتلني
انـا مابدي تقلي كلام...يدوب قلبي حنين وغرام
انـا مابدي تقلي كلام...يدوب قلبي حنين وغرام
انـا مابدي تقلي كلام...يدوب قلبي حنين وغرام
انـا مابدي تقلي كلام... يدوب قلبي حنين وغرام
بـكـفيني............تقلي بـحـبـك

وحنان دقت على مريم إشوف أصار معاها..!!
حنان: ها شنو صار معاج
مريم:كاهي يأيه بالطريج
حنان:أب زين عيل إذا راحت قوليلي شنو يصير
مريم: إوك

مريم حيل متوتره وخائفه وموعارفه شسوي ومنال ردتهم بيتهم ودلال إلي ما اهتمت بكلام أختها وله عبرتها قاعده تدرس ؤشيخه وصلت بيت مريم..!!

مريم: هاي
شيخه: هايات
مريم:ها شلونج اليوم
شيخه: الحمدلله أحسن
مريم: تعالي تفضلي داخل

طبعا مريم ماتقدر شيخه بصبغةصبي عشان أهلها
ومريم قاعد تحاول أنها ماتتوتر مثل ماقالت لها حنأن..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شيخه: مريم ما أدري ليش ما أحسج على بعضج فيج شيء
مريم: لا مافيني بس تعبأنه شوي
شيخه: من شنو أنا رفيجتج قوليلي
مريم:لا عادي مافيني شيء
شيخه: تره أزعل وعارفتني إذا زعلت
مريم: لإخلاص بقولج
شيخه: أي قولي
مريم:شيخه بصراحه أنا أحب
شيخه: إشلع تحبين منو هاذا سعيد الحظ إلي مأخذ قلبج
من قده يأخذ وحده نفسج كل شيء فيج حلو
مريم:شلي ياحظه شيوخ أنا أحب واحد أهو يعتبرني أخته وأهو يحب يعني ما أقدر أقوله أبيك
شيخه: نعم وانتي شحادج تكلمين شخص يعتبرج أخته وشكلم
مريم: لأني أحبه
شيخه: اووو أختي أقلبت رومانسيه تعالي أبوي لاتبجين تعالي لميني

شيخه لمت مريم وحست بدفا موطبيعي..!!

دلال قاعده تدرس ومالها خلق شيء وحنان قاعد تفكر بمريم يمكن تخورها بالحجي ..!!

شيخه: يله بله دلع أقول شرائج بأجر نروح نلعب بالشعب
مريم: الله وناسه خنروح
شيخه: خلاص نكلم حنان ودلال ونروح

مريم اعتفس ويها يوم قالت دلال..!!
مريم : أي إوك

وقامت شيخه عشإن تروح النادي وطلعت من بيت مريم...!!

مريم دقت على حنان تقولها أصار..!!
مريم: تخيلي حنون زين مأخريت وقلته أحبك تصوري لمني أويلي لمه لمني حسيت براحة موصج بس قالي أقولج إن بأجر كلنه بنروح الشعب
حنان: أي إوك عادي نروح كملي
مريم:ألمشكله إن دلال ويانه
حنان:أف ؤشراح أسوين
مريم: ما أدري حنو بسوي نفسي طبيعيه ؤعادي
حنان: أي زين أسوين
أم حنان: وينج حنان تعالي ساعديني
حنان: مريم أمي تناديني أخلص واكلمج

صكرته مريم ؤاهي حيل مضايقه..!!
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شيخه وصلت النادي ؤاهي تفكر بدلال طول الوقت..!!
ومريم أصعدت دارها ومالها خلق شيء..!!

#ماذا أفعل بحبي له ، ماذا أقول،أحببته سنين طويله،ولم يلتف لي،يعدني أخته الصغرى، يعدني أقرب صديق له،وقلبي ومشاعري ماذا أفعل بهم،كل مافي قلبي ينبض عنده رأيته،اليوم وفي هذه اللحظه ،عندما أخذني بحضنه أحسسن بأن الدنيا كلها تتجمع حوالي،شعورا جميلا عندما تحس بالأمان من شخص تحبه، والاصعب شعور انهو لا يعلم بحبك،وانت تنظر إليه طول الوقت وتبتسم، يكفيني أنني أكون معه ،حتى ولم يدرك معنى حبي له..!!#

صكرت دفترها مريم ومالها خلق شيء شيخه خلصت من النادي ودقت على دلال..!!

شيخه: ها حبي شنو أسوين
دلال: أدرس وانت
شيخه: توني طالع من النادي
دلال:أي دير بالك
شيخه: حياتي ترى بأجر أنا ومريوم وحنون وانتي بنروح الشعب نلعب ترؤحين
دلال: أي أكيد حبيبي دامني معاك
شيخه: خلاص عيل انتي بس تخلصين امتحان بأجر نتواعد هناك
دلال: إوك حبيبي

وصكرته شيخه وقالت حق دلال إلي صائره وأيد تشتاق لها بشكل موطبيعي...!!

ردت شيخه بيتهم وقامت أسبحت ؤبعدها راحت دارها حطت رأسها ونامت عشإن دوام بإجر فجاه دلال دقت على شيخه بتنام معاها بالخط..!!

دلال: حبيبي
شيخه: هلا عمري شفيج
دلال: مأكو اليوم مأكو نومه بروحك بنام معاك بالخط
شيخه:صج وناسه مومصدق وربي أحلى يوم بحياتي
دلال: يله اووش لأن وراك دوام
شيخه: إوك حبي

ونامت شيخه على صوت دلال إلي استغربت إن دلال بتنام معاها بالخط..!!

#شعور حلو لمه شخص تحبه يسويلك إشياء من كيفه يبيلك إن صج يجبك ويتمنى يكون معاك بكل لحظه#


#هذا الجزء السابع#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الجمعة ديسمبر 13, 2013 4:45 am

#الجزء الثامن#

قامت شيخه متأخر واهي اتفقت ويه مريم ودلال ومريم كلمت حنان عشإن كلهم يروحون الشعب عشإن يلعبون..!!
وماراحت لداومها ونست إن دلال عندها امتحان..!!

دلال بالكليه قاعده تمتحن خصوصا إن هم دلال راحت عليها المحاضره الأولى..!!

الدكتوره عإليه قاعده توزع عليهم الأوراق..!!
الدكتوره عاليه: طبعا ماراح أعيد عليكم الحجي آلي كل مره إلي تحاول أنها تغش أو إساعد زميلتها راح تتحول للمساله القانونيه ويله كل وحده اطلع هويتها عشإن لمه أجفس الأوراق بسرعه إشوف الاسم

وطبعا دلال كل همها مستقبلها وبس وله تفكر بائ شيء ثاني..!!

شيخه تمت أدق على دلال ماترد عليها ودقت على مريم عشإن تقولها تروح الشعب..!!
شيخه: هأمريوم وينج
مريم: بالبيت
شيخه:يله ترى الوقت تأخر قومي بدلي عشإن يمديج تؤصلين
مريم:أؤك إن شاء لله بس خل أدق على حنان أقولها
شيخه : إوك صار

مريم صكرت من شيخه ودقت على حنأن..!!
مريم: ها حنون وينج
حنان: بالبيت شفيج
مريم: قومي بدلي عشإن يمديج تؤصلين
حنان:إوك خلاص الحين أقوم بس أقول لأمي وأبدل وأييكم
مريم: إوك صار

وقامت حنان تكلم أمها عشإن بتروح الشعب..!!
حنان: يمه يائمه
أم حنان: ها ؤشتبين
حنان:يمه طلبتج بروح مع مريم الألعاب
أم حنان:إوك يمج دام مع مريم ما أقول شيء هاذي البنت السنعه
حنان: مشكوره يمه بس مأعليج أمر أبي فلوس
أم حنان: أبشري وانا أمج ماطلبتي شيء روحي لحجرتي وبطلي شنطتي وبتلاقين فلوس آخذي إلي تبين حنان: مشكوره يمه

وراحت حنان لدارها عشإن تبدل وصرخت لأمها قالت (( يمه خلي السائق يكون عند الباب)) ؤتمت أدور لها ملابس عشإن تروح وياهم..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شيخه قامت بدلت ؤتنطر دلال على ماتخلص امتحان ومريم نفس الشي قاعده تبدل..!!
شوي دلال اطلعت من الامتحان ودقت على شيخه..!!!
دلال: هاحبيبي سوري بس كنت بالامتحان
شيخه: لا عادي ها شلون الامتحان
دلال: الحمدلله وأيد سهل
شيخه : الحمدلله ها حياتي الحين كلنه بدلنه عشإن نروح الشعب
دلال: إوك حبيبي أنتوا روحوا وانا شوي وأيي
شيخه: إوك حياتي

وصكرته شيخه من دلال ؤشيخه خلصت لبس وركبت سيارتها..!!
مريم نفس الشي خلصت وركبت السيارة..!!
وحنان هم اكشخت عشأن تروح وياهم الشعب..!!

#كم هؤ جميل عندما تلاقي أصدقاء يكونون معك في وقت الشده،تتناجرون،تفعلون كل شيء،وانتم في قلب واحد#

وطبعا صارت الصدفه إن كلهم أوصلوا بنفس الوقت..!!
بس دلال تأخرت شوي..!!

مريم: اوووه شهالصدفه كلنه بوقت واحد
حنان: شفتي شلون الدليل قلوبنه مع بعض
شيخه: أي والله انتي الصاجه يله خلونه نقص تذاكر على ماتيي دلال
حنان: خليج عادي وله تبيبن لها شيء
مريم: أوك لاتحاتين ماسكه نفسي

وراحوا قضوا تذاكر وماراح يلعبون إلا لمه توصل دلال شوي دقت شيخه على دلال..!!
شيخه: هاحياتي وينج
دلال: كأني حبيبي ثواني واوصل
شيخه:أؤك حبيبي إحنه قصينه تذاكر ماراح نلعب إلا لمه تيين
دلال: يله إوك

صكرته دلال من شيخه وقالت لها إن شوي وتوصل..!!

مريم: شنو مارأح نلعب
شيخه: لا ننطر دلال على ماتوصل
مريم: أي إوك موشرط نلعب خل نتمشئ مليت من القعده
شيخه: مريم شفيج تتحلطمئن خلاص كاهي شوي وتوصل
حنان: ؤبعدين معاج بقعد كل شوي أعلمج شنو أسوين سكتي
مريم: أف زين

وطبعا شيخه نست موضوع مريم وله اهتمت له وله اسالتها حتى..!!
شوي وله توصل دلال..!!



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


دلال دخلت وقصت تذاكر ودقت على شيخه..!!
دلال: هاحبي وينك
شيخه: أول ماتدخلين البوابه على ايدج اليسار قاعدين
دلال:إوك أبوي

ودخلت دلال ؤشيخه أول ماشافتها سيده لمتها ومسكت أيدها ومريم محترق قلبها وحنان تهديها..!!

شيخه: ها شرائكم نلعب المنخل بعدين الإعصار اليوم بنخلي يؤمنه كله ضحك
مريم:أي يله مشينه

وطبعا الكل مستأنس إلا مريم مضايقه حيل موقادره تتحمل إلي قاعد إشوفه وحنان من اليوم تهديها بس مو قادره تمسك أعصابها..!!

لعبوا وخلصوا واستانسوا وكلوا وصار الوقت متأخر ومحد حس بعمره..!!
وكل واحد رد بيته لأن شيخه وراها دوام ودلال نفس الشي..!!
واول مأوصلت شيخه البيت دزت واتس أب حق دلال(( اليوم أحلى يوم بحياتي ياليت كل يوم نقضي أيامنه ضحك ووفرح)) ومريم دزت واتس أب حق شيخه(( مشكوره على الطلعه حيل استأنست))..!!

#شعور يعور لمه تحس انك تبي تحاول تبين حق إلي تحبه مشاعرك ويطلع عكس إلي تبيه#


#هذا الجزء الثامن#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الجمعة ديسمبر 13, 2013 12:43 pm

# الجزء التاسع#

مريم من عقب أمس كانت حيل مضايقه من شيخه وماتدري لي متى ؤاهي تخبي عنها خصوصا أن حنان كانت تساعدها بالكلام..!!
شوي وله حنان أدق عليها..!!

حنان: انتي غبيه بقطيتي تفضحين نفسج
مريم: ليش أسويت أنا
حنان: كل هذا واسويتي تصرفاتج تبين انج متنرفزه
مريم: ما أدري حنون بس انتي شفتي شلون كان الوضع
حنان: أدري مريوم بس أهو مايدري انج تحبينه ثقلي شوي مايصير جذي
مريم: أف زين خلاص
حنان: لي متى أعلم فيج
مريم:أف خلاص فهمت

مريم حيل حز بخاطرها وحنان قاعده تفهمها عشأن ماتبين لها أي شيء...!!

طبعا شيخه قامت متأخر وراحت للدوام متأخر وسالوها عن غيابها..!!

مشاعل:شيخوو عندج غياب 3 تيام شسوي فيهم
شيخه: حضريهم غياب
مشاغل: انتي بإيعتها
شيخه: حده

وراحت مكتبها شيخه ؤاهي مالها خلق..!!
دلال ؤاهي بالكليه تسولف ويه ربعها ..!!

نوره: إشوفج كلج هالإيام مو على بعضج
دلال:أي شعبالج إلي يدور على المصلحه بيرتاح بالأخير
نوره: إشلع لأيكون طائحه على حب
دلال: أي حب أي بطيخ لائبه قصدج صيده ههههه
نوره: أيا الملعونه
دلال: شعبالج أنا دلال مو أي وحده
نوره: تعجبيني الحين كله زمن مصلحه عطني واعطيك
دلال: بالضبط ؤراح أكمل طريجي

دلال طبعا تكلم شيخه عشأن مصلحه ؤراح توصل حق هالمصلحه..!!
وشيخه ؤاهي بالدوام تتحلطم ومالها خلق شيء..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


شوي وله صدمه شخص ما كانت تتوقعه أن إشوفه
شخص كان بينهم علاقه وانتهت بخيانه وله تمر على شيخه بالمكتب..!!

شيخه: نعم انتي شيايبج أهنيه ليش عين تبين بعد ووين بدوامي
ريم: شيخه أبيج تسمعيني بليز
شيخه: شنو أسمعج قوليلي أسمعج على خيانتج إلي شفتها جدام عيني وله شنو بالضبط
ريم: أدري وادري أم إلي صار غلط بس ممكن أقعد وتسمعيني
شيخه: قولي تكلمي أسمعج بس لا تترجين مني أرد عليج حتى لو بكلمه
ريم:إوك صار
شيخه: يله تكلمي
ريم: شيخه أدري إلي صار كله مني وادري أن غلط وادري إلي راح كله مايصلح بس والله الشاهد علي أن حتى ما قربت صوبي وله حتى صار بينه شيء كل يوم أقعد من نومي أتخيلج جدامي وأبيج وكل يوم أذكر إسمج جدامها ووائد نتهأوش ونتناجر بسبتج وادري أن مارأح أسامحيني والي صار بالنسبه لج شيء قوي بس الله يسامح انتي ما أسامحين شيخه أنا أحبج والله أحبج وماقدرت أنسى كل لحظه ؤعشرتنه سووه أبي ارتاح
شيخه: كلام حلو صراحه أهنيج على السيناريو إلي قاعده أسوينه ريم انتي خنتيني بارادتج ماقتلج روحي خونيني وانا ما إشره لا عليج وله على رفيجتي إلي عديتها يوم م الأيام أقرب الناس لي بس حسافه عليج وعليها بيي يوم بتعرفين أن الدنيا بدور
ريم: والحين عرفتها ؤاهي خلتني وكلمت غيري
شيخه: أها عشأن كلمت غيرج رديتيلي أنا موشعري دهن ريم توكلي على الله لا ائيلج شيء ما شفتيه
ريم: شيوخ أدري غلطت وانا ما أبيها أبيج انتي فهمي تذكري أيامنه
شيخه: أنا مانسيت بس إلي ينساني أنساه
ريم: قلبج صار وأيد قاسي
شيخه : تعلمته منج وله أنا كنت نعمه بحياتج وليتج شكرتي عليها وطلعي ريم ما أبي إشوفج
ريم: شيوخ أنا أحبج أبوس رئولج أحبج أترجاج عشأن أصدقيني
شيخه: ريم أنا قتلج إلي بيه انتهى ومحيته وانا الحين مرتبطه مع وحده تسوي الدنيا كله ونسيت كل لحظه وكل أيامج
ريم: خلاص يبه شكله ذليت نفسي وأيد بس صدقيني مارأح اخليج تتهنين
شيخه: إلي ما طوله بيدج وصليه بريلج


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وطلعت ريم حبيبه شيخه قبل وكانت شيخه مصدومه أنها يت وشوي وله أدق دلال عليها...!!

دلال: ها حبيبي وينك
شيخه: كأني حياتي موجود بالدوام وانتي
دلال: أنا بعد بالكليه
شيخه: إوك أبوي ديري بالج
دلال: إوك وانت بعد دير بالك
شيخه: إوك صار

وارتاحت شيخه لمه سمعت صوت دلال ومأقالت لها عن ريم إلي كانت حبيبتها قبل..!!

مريم كانت تفكر بكلام حنان ولازم تثقل شوي..!!

#قلبي يؤلمي كثيرا،لا أعرف ما ألذي أفعله،نظراتي وتصرفاتي كأدا أن يضعوني في مأزق،بديت أغار كثيرا،بديت انجذب إليه أكثر واكثر،لكن لم استيطع البوح إليه، وصعب جدا أن أتكلم واقول عن مشاعري،فقط اصمت لكي لا إشعر أو ألفت انتباهه،يكفيني نظره تكفيني مصادقته بأي وقت، فهذا يجعلني أن إشعر بالأمان أكثر#

حست مريم أن حيل مرتاحه عقب مأكلمتها حنان..!!

خلص الدوام وشوي يالها واتس أب وله ريم كاتبه فيه(( راح تندمين يا شيخه)) وحقرتها وكلمت طريجها..!!

الأيام الحلوه ... الأيام الحلوه
بتعدى فثوانــــــى
الأيام الحلوه ... الأيام الحلوه
مابترجعش تانى
طعم الحب اتغير ... وقت الفرح صغير
اكبر لحظة ود وحب وصدق ... زمنها قصير
الحلو بيتمرر ... والجرح بيتكرر
نجرح نألم ... نقسى ونظلم
وغلطنا بيتبرر
اللى نحبه بنودعه ... واللى فى ايدنا بنضيعه
واللى ناسينا ... عايش فينا ... واللى شارينا
بنخدعه ... بنخدعه ... بنخدعه
ولا فى الشده حبايب ... ولا فى الدمع قرايب
كله فى جرحك فرحك مرك نارك المك ... غايب
حبل الود اتسيب ... طعم الظلم يشيب
زمن الصدق ... وزمن الطيبه
بئت حاجه بتتعيب
معنى الحب بنزيفه ... صوت الحق بنكتفه
واللى دابحنا ... ساكن روحنا ... واللى جارحنا
بننصفه ... بننصفه ... بننصفه
ماشيه الدنيا ودايره ... فيها مراكب سايره
ناس فى مراكب ضايعه وناس فى مراكب ... تايهه وحايره
ناس احزانها شديده ... وناس سكتها بعيده
ناس كل مادمعتها بتدبل ... تطرح دمعه جديده
فى عز الامنا وفجرحنا ... بنتخلى عن بعضنا
وادى قصتنا ... وادى حكايتنا ... وادى دنيتنا
انت وانا ... انت وانا ... انت وانا


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ودلال طبعا كانت حيل مستأنسه على إلي راح أسويه وحنان طبعا مارأح تخلي رفيجتها تتعذب..!!
شيخه ردت البيت ؤخذت أغراضها حق النادي..!!
وحنان بدارها قاعده إصور ماعندها شغل..!!
شيخه وصلت النادي وقاعده تتمرن..!!

دلال ردت بيتهم ؤاهي مالها خلق شيء ردت نامت ومافكرت بدلال إلا بواتس أب(( حبي أنا تعبأنه بنام دير بالك ))
وشيخه خلصت تمرين وردت بيتهم عشأن بترد تنام..!!


#شعور صعب لمه تحب شخص يديد وتبين انك تغيرت ومحيت الشخص إلي عشت وياه أجمل أيامك ؤبعدها يرجع لك ويذكرك فيه وانت الحين متعلق بشخص ثاني ومنت عارف منو تختار#

#هذا الجزء التاسع#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الجمعة ديسمبر 13, 2013 1:45 pm

#الجزء العاشر#

شيخه تضايقت أمس من وجود ريم..!!
مريم لي الحين تفكر بشيخه وموعارفه شسوي..!!
حنان إلي تفكر برفيجتها ووماتحب إشوفها جذي..!!
دلال إلي قاعده تستغل شيخه ودلال على نياتها..!!

#مأعلينه من هذا كله منال ماراحت الدوام حست بلوغه وراحت الطبيب..!!

منال: دكتور أحس بلوعه ودوخه أحس موعلى بعضي
الدكتور : انتي متزوجه وله عزباء
منال: لا متزوجه
الدكتور: طيب هكتب ليكي ورقه بتعملي تحليل وتيجي مره تأنيه
منال: إؤك

وراحت منال أسوي تحاليل ؤعقل مأخلصت انطرت نص ساعه وودت الأوراق عند الدكتور..!!

منال: تفضل دكتور
الدكتور:وريني كده مبروك مدام منال انتي حامل
منال: صج الله يبشرك بالخير دكتور
الدكتور: لا شكر على واجب مأعملت حاقه كلو بفضل ربنا
منال: ونعم بالله

وطلعت منال من الفرحه ودقت على ريلها..!!
منال: باركلي طلعت حامل
حمد: يله ألف مبروك

ومنال حيل إستانست أنها حامل..!!
شوي وله شيخه تروح لدوامها وكل عاده طبعها مايتغير مالها خلق شيء..!!

مريم تعودت أنها تسكت ؤتخبي كل شيء بقلبها وحنان حيل تحاتيها لا تنهار..!!
دلال ماراحت للكليه مالها خلق شيء ..!!
شيخه ؤاهي بالدوام تفكر بدلال شوي دقت عليها..!!

شيخه: ها حبيبي صباح الخير
دلال: صباح النور حياتي
شيخه: شفيه صوتج قلبي أحسج مو على بعضج
دلال: لا قلبي بس تعبانه شوي
شيخه: ليته فيني وله فيج يأروحي انتي
دلال: لا تقول جذي ترى أزعل
شيخه: حبي لازم إشوفج اليوم وأطمن عليج
دلال: حبيبي تكفى مافيني
شيخه: عشأني وربي آتعذب جذي
دلال: خلاص حياتي خلنه نروح ليالي الحلميه
شيخه: إؤك حبيبي


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وصكرته شيخه ؤاهي مستأنسه مريم دقت على شيخه تعاتبها..!!

مريم: صباح الخير
شيخه: صباح النور
مريم: شدعوة أمس مأسالت وله شيء
شيخه:كت بزي أعذريني
مريم : بزي خلاص عيل اخليك
شيخه: إؤك

صكرته مريم من شيخه كالعاده تزفها تتغشمر الحي حيل تغيرت عليها...!!

مريم دقت على حنان تقولها إلي صار..!!
مريم: حنا كلمت شيخه وكلمتني بنفسيه يعني مو عادتها
حنان: مأعليه حياتي أنا قتلج لازم تتحملين وتصبرين
مريم: الله كريم

صكرته مريم ؤاهي مضايقه ..!!

دلال قامت تبدل عشأن إشوف شيخه..!!
شيخه طلعت من دوامها عشأن تروح ليالي الحلميه...!!
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
اللى غرب نفسه سافر من الام المشاعر
و اللى نفسه يعيشها تانى هى هى المشاعر
و اللى داب بابتسامه من عينيه مر المشاعر
و اللى نفسه قصاد حبيبه يبان عليه حبة مشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
اللى بيفكر يفارق بس لولا المشاعر
و اللى سامح حد غالى راضى ذل المشاعر
و اللى ايده فى ايد حبيبه بس مش حاسس مشاعر
و اللى راجع بعد لما انتهى وقت المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى المشاعر
كل حاجه ناقصه حاجه و انت مش جنبى حبيبى
نفسى اعمل اى حاجه بس ترجعلى حبيبى
كل حاجه ناقصه حاجه و انت مش جنبى بيبى
نفسى اعمل اى حاجه بس ترجعلى حبيبى
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر
مشاعر تشاور تودع تسافر مشاعر تموت و تحي مشاعر


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وصلت شيخه ودلال بنفس الوقت وطلبوا نفس الشي كل عاده عنب نعناع وبرتقال..!!

دلال: شفيك أحسك مو على بعضك
شيخه: دلال ما أدري شقولج
دلال:عادي قؤل
شيخه: بصراحه أمس صارلي موقف وماحبيت أخبيه عنج أدري مو وقته بس ما أبي أحس أني أخش عنج شيء
دلال: شنو قول
شيخه: اكستي أمس يتلي الدوام وطردتها
دلال: ممم وانت مستأنس
شيخه:شكو لو مستأنس ماقتلج بعدين أنا طردتها وقلت لها أني أحبج وقالت أنها مارأح تخليني بحالي
دلال:مممم خلها تولي ماتقدر أسوي شيء
شيخه: أدري تولي واصلا أنا مايهمني غيرج انتي

ضحكت دلال وحيل مستأنسه أنها قدرت تلعب برأس شيخه..!!
ؤخذتهم السؤالف ودلال ردت البيت لأنها تعبأنه ومنال إلي فرحانه أنها حامل ومريم إلي حيل قاعده تنكسر من شيخه إلي ماتدري عنها وريم إلي تبي تخرب حياه شيخه لأنها اطردتها وحنان إلي تحاتي مريم وشيخه فكرها دلال وبس..!!

والكل نام وخصوصا أن هاليوم الكل مضايق وريم قاعده تخطط لكل شيء..!!

#شعور يعور لمه تحس نفسك ضائع وتبي تعرف شلي يخليك تأييه بس منت عارف شنو لأن عندك كلام وكلام ماتقدر تشبكهم مع بعض#

#خلص الجزء العاشر#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   السبت ديسمبر 14, 2013 4:28 am

#الجزء الحادي عشر#

شيخه بطلت عيونها جان تلاقي واتس أب من دلال((صباح الحب والورد صباحك دلولتك))
إستانست شيخه على هالصبح وقامت عشأن تروح دوامها..!!

مريم قامت وكلش مالها خلق شيء..!!

#مشأعر صعبه لمه تحب شخص وأهو مايدري عنك،تغار عليه،تحبه،تبيه،بس أهو ما يدري بمشاعرك،وتخلي مشأعرك بقلبك،وتسكت لين أيئي يوم والله يفرجها#


ريم إلي كانت تحب شيخه والي راحت لها الدوام تتفاهم وطردتها وطبعا ريم قالت لشيخه راح تندمين وما اهتمت شيخه لها..!!

دقت شيخه على دلال بشوفها نائمه وله قاعده..!!

شيخه: هاعمري نائمه
دلال: أي حبيبي مالي خلق شيء
شيخه:حبي لازم ترؤحين الطبيب
دلال: لاتحاتيني مافيني شيء
شيخه:شلون ما أحاتي وقلبي قاعد يتقطع
دلال: أسمله على قلبك حبيبي
شيخه:خلاص عيل ارتاحي وانا كل شوي بطمن عليج
دلال: إؤك حياتي

ريم قامت بدلت وراحت لدوام شيخه تنطرها واشوفها وين تروح ومع منو..!!

مازلت احبك رغم غيابك
لم أتذوق طعم الموت
ولم اعرف سكراته..
ولكن تذوقت طعم غيابك ..
فهو الموت وسكراته ..
وأمتزج الحزن بدمي ..
فمات من حولي كل الوجود..ولم اشعر حتي بوجودي..
الا انت فما زال حبك ينبض بقلبي..
غــيابــك
هو وسادة جمر أتوسدها كل ليلة
وأضع رأسى فى أحشائها
فيتصاعد دخان ذاكراتى ..وتصرخ بقلبي تناهيد حزن..
تحطم كل أمل زرعته بداخلي
فتفور .. وتثور .. وتختفى رائحة التفاصيل المشتعلة .مدينة حزن أشد الرحال إليها كل ليلة ..اسكنها ..
وأتجول فى شوارعها ..
وأتقصى أثار خطاك
على الدرب ينتهى يوماً اليك ..
قصة مؤلمة ..
عنوانها الضياع..
وبطلها البكاء
وحروفها دمع وتناهيد حزن
قصة لايقبلها عقل ..
لان فيها خيانه للقلب..
وانتصار للحزن
رعب لايستقر .. وموج لايهدأ .. وسفن لاتصل .. ومعاناه لا تنتهى ..
ومأساة تتكرر كالنبض فى ُ القلب..
وسؤال ليست له إجابة .. ودرب شوك ليست له نهاية .. وحكاية رعب ليست لها خاتمة .. وعمر بلا أيام .. وأيام بلا لحظات .. ولحظات بلا تفاصيل
يــا أنت
قلبي لايقبل غيابك فأنا مازلت في اسرك


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

حنان كانت تتريق ويه أمها..!!
ومريم قاعد تفكر شلون تقول لشيخه أنها تحبها ..!!

طلعت شيخه من الدوام ؤتمت تلاحقها بسيارتها وطبعا بهاليوم شيخه مارأح إشوف دلال يعني شيء لصالحها ؤعبالها ريم أن بتروح حق إلي تحبها..!!

وطبعا شيخه راحت للنادي قاعد تتمرن ومالها خله شيء لأن دلال تعبأنه وماشافتها..!!

مريم دقت على حنان تسولف وياها..!!

مريم: ها حنون شقاعده أسوي
حنان: وله شيء وانتي
مريم: كالعاده ساعات ابطل دفتري واكتب
حنان: خلاص بي قطعتي عمرج لي متى وانتي بهالحال
مريم: موبيدي حنون أحس شيء من داخلي يتقطع موعارفه شسوي
حنان: وانا شنو قتلج قتلج خلج عادي وكل شيء بينحل
مريم: أتمنى

#حاولت أنام وانا الممم هالإحزان،المم حب مستحيل أن يتحقق،نطرته سنين وأيام، وله شيء صار،كل شيء بويهي تصكر،لميت مخدتي وانا كل شيء فيني تعبان،أحاول أفضض المي ووحدتي،غمضت عيوني وتخيلت أجمل شيء كان، تخيلت انه يمي،وبين أحضاني،واتنفس أنفاسه، واشم ريحه عطره،ووقتها كل شيء صار،وفزيت من نومي، وطألعت يمي،ومالقيت إحد،وطلع كل هذا حلم بالأحلام،ودعيت ربي الله يصبرني على باقي الأيام#

وطبعا عقب ماريم كانت تلحق شيخه ومالقت ائ شيء أو دليل قررت ترد البيت وطبعا أن ريم تعرف عن شيخه كل شيء وبإجر راح تلحقها نفس الحاله..!!
حنان إلي عمرها ماحبت يمكن تفكر بالحب الله أعلم..!!
مريم إلي قلبها متقطع على شيخه يأترى شراح أسوي مع الأيام الباقيه..!!
منال إلي فرحانه بحمالها وطبعا عندها بنت وولد عيال العصابه مثل ما أسميهم شيخه..!!
شيخه ردت من البيت ونامت..!!

#الجزء الحادي عشر#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   السبت ديسمبر 14, 2013 4:30 am

#الجزء الثاني عشر #

شيخه اليوم ماداومت كلش ودلال تحسنت شوي وقامت بدلت عشأن تروح كليتها..!!
ومريم إلي شيخه ما سألت عنها أمس وتغيرت حيل معاملتها وياها عقب ماكان ضحك وسوالف..!!
حنان كل عاده تفكر بمريم هالمسكينه..!!

وطبعا ريم قامت راحت لدوام شيخه ومالقتها وصعدت فوق تسأل إذا داومت أو لا..!!

ريم: السلام عليكم
مشأعل: وعليكم السلام تفضلي أختي
ريم:حبيت اسالج عن وحده معاكم بالدوام
مشاعل:منو أهي
ريم: شيخه
مشأعل: شفيها
ريم: لا بس أهي مداومه اليوم
مشأعل:لا مومداومه
ريم: إؤك
مشأعل: تبين أقولها شيء
ريم: لا لا تقولين لها شيء

شوي وله تطلع ريم وترد بيتهم بس ماطره على بالها تروح بيتهم وتلحقها خصوصا أن أمس واليوم شيخه ماشافت دلال..!!
وشيخه أصلا مالها خلق تروح النادي اليوم..!!
دلال دزت حق شيخه هالحجي بالواتس أب..!!

#تدري شنو يعني اخترتك انت ؟
انت بالذات أغيتني عن الكل
خليت إحساسي شيء يختلف
خليت قلبي وعقلي بلا تفكير
كافي كل شيء فيك يختلف عن الكل
شنو أوصف وشنو اخلي ؟
قلبك عقلك روحك كل عيوبك أحبها
حتى لو زعلت حلو
حتى لو بجيت أمسح دموعك
حبيبي
انت وحدك تغنيني عن الكل
ببعادك وبحضورك أنا صأينك
يكفي أن قلبي ماحب غيرك
لو يطول البعد أو ألمسآفات
بتم انت غير عن الكل
لأني اخترتك انت وما أبي حضنك غيري يسكنه#

ردت عليها شيخه..!!

#ياطايرن بعقلي طيرته بمكانه
كان في شيء ساحرني
جاني من بعيد جاني خياله
يقولي ما أبيك تبعد عني#


ومريم إلي موقادره تستوعب أي شيء خصوصا أن أهي من زمان ما طلعت من البيت كلش مالها خلق شيء..!!
دقت على شيخه وصارت أحسن منها..!!

مريم:شدعوة ماتسالين وله شيء
شيخه: أي تدرين دوام ونادي كلش ما أفضى
مريم: أي طبعا مارأح تفضين حق رفيجتج دام عندج حبيبتج خلاص أهي أولى
شيخه: مريوم شفيج هالإيأم متغيره أي مافيها شيء إذا انشغلت ليش مكبره الموضوع
مريم: لامأكبرت الموضوع بس وين كنه وشلون صرنه
شيخه: مريوم قبل ماكانت تيكن والحين أنا شخص مرتبط وعندي التزامات أكثر من إلي أبالج فلا تضغطين علي
مريم: أن شاء لله وله يهمج

صكرت مريم وياليتها ما دقت تضايقت من شيخه حيل..!!
وشيخه وله اهتمت وكل شيء عندها عادي..!!

وطبعا اليوم محد له خلق شيء..!!!


#هذا الجزء الثاني عشر#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   السبت ديسمبر 14, 2013 8:26 am

#الجزء الثالث عشر#

طبعا شيخه ما اهتمت لشئ من كلمت دلال ؤاهي متغيره 180 درجه على الكل..!!
طبعا ريم نفس الحال قامت وبدلت وراحت لدوام شيخه عشأن تلحقها وتعرف عنها كل شيء..!!
شوي وله أدق اكستها إلي أهي رفيجه شيخه قبل..!!

ندى:قوة
ريم : الله لإيقويج شتبين
ندى: آفا أنا تكلميني جذي
ريم: أي أكلمج جذي شتبيت داقه
ندى: ولهت عليج ودقيت
ريم: هههه أهم شيء ولهتي وين حبج اليديد عنج
ندى: أنا ما أحبها أحبج انتي
ريم: تضحكين على منو أقول ذلفي ماني فاضيتلج
ندى: ماشي يأريم ماشي
ريم: اووووو بأي

صكرته ريم منها لأن مو فاضيتلها أصلأ..!!

شيخه دقت على دلال ماترد عليها..!!
مريم دقت على حنان..!!

مريم: ها حنون شلونج
حنان: تمام
مريم: الحمدلله
حنان: هاشلونج الحين أن شاء لله أحسن
مريم:الحمدلله عادي تعودت
حنان: جب لا تقولين تعودت كل شيء بينحل
مريم:أتمنى

صكرته مريم من حنان ؤاهي بداخلها هموم موعارفه شسوي ..!!

#ليتني استطيع فعل أي شيء لأجلك، ليتني أعوضك عن كل شي، لو الأمر بيدي، لأحميك طول حياتي،واجعلك أسطوره لا أحد يعرفها،ليتني استطيع أن أبوح لك بمشاعري واقول أحبك، أحبك يا أجمل شيء في جيأتي،وليت القدر يجمعني بك ؤتكون آخر أقداري#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شيخه تمت أدق على دلال لي ردت عليها ولقتها نائمه..!!

شيخه: حبي انتي وينج قاعده توخفيي عليج
دلال: حياتي مافيني بس ما حسيت بنفسي
شيخه: حياتي لازم إشوفج اليوم
دلال: حبيبي والله تعبأنه
شيخه: مأعليه بئيلج البيت عادي
دلال: وين تييلي البيت وأمي
شيخه: قلبي عشأني
دلال: إؤك حبي

استأنست شيخه لأن بزورها البيت وتطمن عليها..!!
طبعا ريم تمت ناطرتها..!!

وطلعت شيخه من دوامها ؤتمت تلحق شيخه بتعرف وين بتروح..!!
ووصلت شيخه بيتهم ودقت على دلال قالت لها أنا تحت..!!

شيخه: حبي أنا تحت ادخل أو لا
دلال: أي ادخل

طقت الجرس وبطلت لها الخدامه..!!
شيخه:دلال موجود
ميري: أي داخل تفضل


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

دخلت شيخه بيتهم وريم تمت بره تنطرها ؤتقول هذا بيت منو تذكرت أن قالت أنها تحب أكيد هذا بيت حبيبتها،،!!

شوي وله أم شيخه أدق..!!

أم صالح: انتي وينج
شيخه: أبيت رفيجتي
أم صالح: وليش ماتقولين
شيخه: يمه يعني بتحققين معاي أرد البيت واكلمج
أم صالح: ماشي

نزلت دلال ولمت شيخه..!!
شيخه: هاعمري وربي قلبي وقف عشانج ولهت عليج وخفت عليج وأيد
دلال: لاتحاتيني حبيبي أسمله على قلبك
شيخه: شلو ما أحاتيج وانتي كل حياتي
دلال: خلاص عاد استحي
شيخه: فديت إلي يستحون
دلال:أي شخبار مريم وحنان
شيخه: تكفين لا تكلميني عنهم

دلال مسكت تلفونها عشأن أسجل صوت شيخه عشأن توصل الحجي لمريم..!!

دلال : ليش صائر شيء
مريم: أف لوعت جبدي لازم كل يوم أدق عليها ما أدري ماعندي شغل غير كل يوم أدق واسال
دلال: مريوم عيب ترى مهما كان أنتوا ربع
شيخه: محد ربع الحين زمن مصلحه
دلال: بس بالعكس مريوم غير
شيخه: محد غير كا شخذيت من رفيجه عمر خذت حبيبتي ؤبعين قويه ريم يائه الدوام حقي ياعمي
دلال:ممم إلي ريحك حبيبي

ريم ناطره بله وشافت دلال تلم شيخه وعرفت أن حبيبتها..!!

شيخه طلعت وردت البيت أمها استلمتها..!!

أم صالح: بسج هياته لي متى وانتي كل يوم طلعه قعدي بالبيت
شيخه: يمه دائم أعيدلج السالفه من يده ويديد يمه إذا تبي تتهاوشين بصعد غرفتي
أم صالح: الله يهديج ماتتعدلين

صعدت غرفتها شيخه ومالها خلق شيء ..!!
ودلال فرصتها عشأن تنتقم من شيخه..!!

#كل شيء بهالدنيا يتعوض إلا صديق وضع ثقته برفيجه وخانها#

#هذا الجزء الثالث عشر#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   السبت ديسمبر 14, 2013 1:58 pm

#الجزء الرابع عشر#

اليوم يمعه وطبعا اليوم زواره ومنال مستأنسه لأنها حامل وشيخه طبعا أسطوانه كل يوم مالها خلق عيال أختها..!!

شيخه: ولين شكله اليوم مارأح نخلص ملئت وانا اطلع كل يوم طقت جبدي من هالبيت
منال: انتي شفيج بدال ماتباركين لأختج
شيخه: مبروك يبه بس رجاءا عيالج طلعيهم بره لا ايون أبي أنام
منال: شسويلج إذا انتي تسهرين
شيخه: وانا أقعد عشأن عيالج

تنرفزت شيخه وبروحه مزاجها متعكر..!!
دقت على دلال..!!

شيخه: ها حياتي شلونج اليوم
دلال: تمام الحمدلله أحسن
شيخه: الحمدلله خوفتيني عليج من أمس
دلال: لاتحاتي صرت أحسن أقول حبيبي
شيخه: عيون حبيبج
دلال:عادي إشوفك اليوم
شيخه: أي أكيد مائبيله لو تبيني أتم معاج 24 ساعه ما إشبع منج
دلال: انت حياتي ؤعمري وكل شيء
شيخه: فديتج والله هذا الصوت إلي يفرحني

صكرته دلال من شيخه عشأن تقدر تأخذ رقم مريم من تلفون شيخه..!!
قامت شيخه تبدل عشأن بتروح حق دلال...!!

ريم قاعد تفكر شلون تقدر تخرب بينها وبين حبيبتها...!!
بس أهي موعارفه اسمه بس راح تعرفه بعدين..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

مريم دقت على حنان..!!

مريم: أخ ياحنون أحس نفس بموت
حنان: أسمله عليج حياتي انتي شفيج
مريم: ما أدري أحس بصير شيء
حنان:مأعليه حياتي كل شيء أحسن
مريم: أتمنى

حست مريم أن في شيء راح يصير بس ماتدري شنو..!!

شيخه مأتغذت قالت لأمها مارأح تآكل شيء دام عيالها موجودين..!!
وطلعت أركبت سيارتها بتمر دلال بيتهم..!!

وانا جمبك حبيبي بجد مش عارف اقولك ايه
معاك الوقت بيعدي ماحسش بيه
واي كلام هايوصف اية فلحظة بعيشها وانا وياك
كفاية عليا تبقى فحضني وابقى معاك
قرب كمان من حضني وحس باللي بحس بيه
دانا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي
يا حبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك---
حبيبي يفوت سنين وايام على حبك فقلبي يزيد
كأني بعيش من الاول فحب جديد
بعدت كتير وحضنك عنه مهما بعدت برجع ليه
وقلبي يدوب فأحساسه اللى عايش فيه
قرب كمان من حضني وحس باللي بحس بيه
دانا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي
يا حبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك

وصلت شيخه بيت دلال عشأن دلال تقدر أسوي إلي تبيه..!!

أم دلال: هلا ؤغلا يمه مأعرفتينه على ضيفتج
دلال:أعرفج يمه شيخه رفيجتي شيخه هاذي أمي
شيخه: هلا والله خالتي شلونج
أم دلال: تمام الحمدلله حياج على الغدا وله كليتي
شيخه : لا والله خالتي ما كليت شيء
أم دلال: عيل حياج
شيخه: إلله يحيج أن شاء لله كأني
دلال: يله حبيبي قوم غسل أيدك وقوم أكل
شيخه: أن شاء لله

وقامت شيخه غسلت أيدها ؤخذت تلفونها ؤخذت رقم مريم وسوت إلي تبيه..!!
وقامت كلت شيخه ؤعجبها الأكل ودلال نفس الشي قامت تآكل..!!

وطبعا شيخه على نياتها ماتدري شنو راح يصير..!!
ومريم إلي قاعد تحاتي قلبها ناقزها..!!
ريم إلي قاعد تخطط تخرب كل شيء..!!
منال راحت نامت مع عيالها..!!
حنان إلي قاعد تحاتي مريم إلي راح إضيع نفسها..!!
ؤدلال إلي راح أسوي إلي برأسها..!!


#الجزء الرابع عشر#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   السبت ديسمبر 14, 2013 2:00 pm

#الجزء الخامس عشر#

مريم قامت من النوم متأخر وماحست بنفسها..!!

#حياتي هذه الفتره قلقه متوتره، لا أعرف ما ألذي أفعله، فكري مشوش،لم أكن هكذا في السابق،أفكاري تشتت، أفكر بشخص وأهو أقرب الناس لي،هو صديقي، ولكن أنا أحببته منذ أن رأته،وأهو مع حبيبا آخر،هذا الأمر ليس بيدي،فالحب بالقلب لا نستطيع التحكم به،والاصعب انك تكون بجنبه، وله تستطيع فعل شيء..!!#

قامت غسلت ويها ونزلت تحت عند أمها ..!!

أم مريم: شفيج يمه صائرله هالفتره مو على بعضج
مريم: لائمه مافيني بس أحس مصدعه شوي
أم مريم: خديتي بندول
مريم: لائمه بس أكل أخذ
أم مريم: أي زين إكلي ؤراح ترئحين شوي
مريم: أن شاء لله يمه

وقامت أسويلها أكل بتأكل عشأن بتأخذ بندول..!!
ريم تنطر يوم الأحد عشأن تلحق شيخه..!!

شيخه قامت عشأن تبي تروح النادي اليوم مارأح إشوف دلال..!!
دلال رأح أدق على مريم وتواعدها..!!

شوي وله دلال أدق على مريم ؤاهي مصدومه..!!
دلال: السلام عليكم
مريم: ياهلا وعليكم السلام عفوا منؤمعاي
دلال:معاج دلال عرفتيي
مريم: أي دلال
دلال: شفيج أنا دلال حبيبه بدر
مريم: أي هلا والله
دلال: هلافيج أقول مريم انتي فاضيه اليوم
مريم: أي ليش أمريني
دلال: أبي أكلمج بموضوع إذا ممكن
مريم: أي عادي بس وين
دلال: تعالي ليالي الحلميه إذا تقدرئن الساعه 4
مريم: أي إؤك خلاص وله يهمج
دلال: خلاص انطرج
مريم: إؤك


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

دلال سوت إلي تبيه وواعدتها بنفس المكان إلي شافتها شيخه فيه..!!

مريم دقت على حنان تقولها لإن مريم ماتخش على حنان شيء ..!!

مريم: حنان لحقيني
حنان: شفيج
مريم:مأكو تخيلي منو داق علي
حنان: منو داق عليج
مريم: تخيلي يعني منو إلي راح يدق
حنان: شيخه
مريم: لائبه دلال حبيبتها
حنان: نعم شلون خذت رقمج
مريم: ما أدري لا تسأليني قالت بشوفج
حنان: خلاص روحي وشوفي شنو راح يصير معاج
مريم: إؤك صار

وقامت مريم بدلت وشيخه طلعت من بيتهم راحت النادي..!!

اخر كلام اتطمن
حنساك أوام أصلي خلاص حعملك إيه
ولا حاجة فيك بتتأثر
وعتابي فيك يا حبيبي استهترت فيه
بتضحك طيب اضحك
وابقى شوف مين يوم يسامحك
لما تندم علّي قلتوا ندم كبير
اسامحك قال أسامحك
لو بموت ولا يوم حصارحك
اصلك انت كسرت في حاجات كتيير
هو انت إيه مش حاسس
قلبك ده إيه
ما اتأثرش بأي لوم
ذمبي الوحيد حبيتك
غلطة وأكيد لازم تتصلح في يوم

ومريم تمكيجت وبدلت ودقت على دلال لأن واعدتها الساعه 4 وخصوصا أن دلال ما كلمت شيخه من بعدها..!!
مريم: أنا توني خلصت شوي واوصل هنام
دلال: خلاص صار أنا بعد بس أتمكيج واوصل لج
مريم: إؤك انطرج

دلال قامت تتمكيج عشأن تروح حق دلال ؤتعرف شنو موضوعها..!!
شيخه وله اهتمت حق مريم لا موفاضيتلها شوي وله أدق عليها ريم..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شيخه: أبي أفهم انتي شتبين مأتملين يا أخي
ريم: وله راح أمل لين تسمعني
شيخه:ولين ما أبي أسمع شيء منج وله إشوفج داقه علي تسمعين
ريم: ماشي يا شيخه ماشي

صكرته ريم كانت تبي أصفي الأمور بس أهي إلي تبي جذي ؤدلال طبعت عشأن توصل حق مريم ..!!

شوي وله توصل مريم هناك وطلبت شيشه ليمون نعناع وببسي..!!
ووصلت دلال وطلبت عنب نعناع وبرتقال..!!

دلال: شلونج حبيبتي
مريم: تمام دامج بخير أمريني كنتي تبيني استغربت انج داقه يعني من ويلج رقمي
دلال: شوي شوي علي الحين راح أفهمج
مريم: إؤك أسمعج

طبعا مريم مالها خلق دلال يعني شخص تحبه وتكلم حبيبته شيء يعور..!!

دلال: شوفي ترى شيخه مادرت أني خديت رقمج أنا مسكت تلفونها لأن أبيج بموضوع
مريم: إؤك قولي الموضوع
دلال: صراحه شيخه تكلمت عنج وأيد وقالت عنج حجي ماينقال
مريم: مستحيل شيخه تتكلم عني
دلال: كنت متوقعه انج مارأح أصدقيني بس بوريج عشأن تتاكدين
مريم: إؤك

وبطلت تلفونها عشأن توريها التسجيل وسمعتها..!!

دلال: هاصدقتي
مريم: ما أصدق مستحيل شيخه تتكلم عني جذي أخ بس خساره
دلال: عشأن لا تقولين أني جذابه
مريم: أمبيه يعني أنا كنت واثقه فيها طول هالسنين وقفت معاها حتى أختها مأوقفت جذي آخر شيء جذي أسوي فيني
دلال: حبيبتي خلاص قطتي قلبي أنا بس حبيت إساعدج وانبهج على رفيجتج
مريم: حياتي ماتقصرين بس ما أقدر أقعد أهنيه أعذريني لو سمحت أبي الحساب
دلال: هدي لا أسوقين وانتي جذي
مريم: لا تحاتيني
دلال: مريم أمانه خلي هالشي بيني وبينج
مريم: لاتحاتين


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

قامت مريم ؤاهي ميته بجي شلون جذي صار صكت فيها الدنيا ؤتقول بقلبها ليتني مارحت ليتها ماصدقت كلام حنان وراحت ..!!

حلفتيلي احبك لية دام انتي تحبينة
عينك لية من الأول لدنيا الحب نادتني
جرحتيني ولاهمك وكل همك تغيضينة
ولافكرتي بأحساسي وجرح يبي يعذبني
خدعتيني بكلماتك من اول ماتلاقيـنا
وقلتيلي يا أغلى الناس احبك حيل صدقني
وصدقتك وانا مادري عن الحب اللي تخفينة
مشيت دروب كذباتك وشوفي وين ودتني
اثاري قلبك لغيري وحبك كلـة لعينة
عرفيتني وكل قصدك تشوفي غيرتة مني
انا وش ذنبي في لعبك على ذاك اللي تغلينة
في يوم بينتهي لعبك وانا ببقى على حزني
قتلتي كل احلامي لجل حلم تعيشينة
ظنك بأنسى كل ماصار اذا قلتي ساحمني!!
احاسيسي غدت لعبة مابين ايديك وايدينة
بطيبة قلبي حبيتك وطيبة قلبي خانتني
كنت اشوف أنك اماني عمري وسنينة
خلاص ببتعد عنك وسوي اللي تشوفيـنة


ومريم دقت على حنان قالت لها إلي صار..!!

مريم: حنان لحقيني أنا مصدومه
حنان: ليش شفيج ليش تبجئن هدي
مريم: حنان شيخه آخر شيء أتوقعه أن تصدمني
حنان: أنزين قولي شفيج
مريم: تخيلي صرت أنا الحين الوع الجبد وانا إلي إتلزق
صدمه يا حنان ومن منو شيخه
حنان: وانتي شدراج أن أهي قالت جذي أكيد دلال قالت لج
مريم: أي بس حرام البنت سمعتني تسجيل بصوتها صوتها ياحنان
حنان: شوفي انتي لازم تواجهين شيخه
مريم: لا حنان أنا ما أبيها تفل من حبيبتها بسبتي بس لازم أبعد عنها لازم أوخر ولازم أدوس على نفسي مثل قبل واحاول أني أنسى كل إلي صار واخليها صديقه وبس
حنان: الحين انتي هدي وريحي نامي وله تفكرين
مريم: أن شاء لله

صكرت مريم ؤاهي مصدومه شيخه ردت البيت ومريم ردت البيت ونفس الشي دلال..!!
وريم إلي لي الحين قاعده تخطط لي بإجر شراح أسوي..!!

والكل نام عشأن بإجر دوامات..!!

#هذا الجزء الخامس عشر #



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأحد ديسمبر 15, 2013 4:20 am

#الجزء السادس عشر#


طبعا مريم لي الحين مصدومه من كل إلي صار فيها وخصوصا أن ماتوقعت أن من شيخه حيل شيء يعور
حنان كانت تهديها ؤريم لي الحين قاعد اتخلطط لكل شيء ؤدلال طبعا سوت الخطوه الأولى..!!

شيخه قعدت من نومها بدلت ؤغسلت وراحت لدوامها..!!
ريم نفس الشي تمت تلحق شيخه جنه ماعندها شغل..!!
شوي وله يدق تلفونها رقم غريب وله منو ندى..!!

ندى:قوة
ريم: يقويج منو
ندى: شنو مأعرفتيني
ريم:عما بعينج قولي أمين داقه علي من رقم غريب عشأن أرد عليج صج ماتسحتين على ويهج أقول إذا شفتج داقه مره ثانيه ماتلومين إلا نفسج
ندى: ليش معصبه زين الشرهه علي داقه اطمن
ريم: ما أبيج تطمنين علي وله أدقين فأهمه

صكرت ريم ؤاهي معصبه حيل مؤ فاضيه لها كلش..!!
شيخه دقت على دلال..!!

شيخه: حبي وينج أمس كلش مادقيتي وله شيء
دلال: اسفه حبيبي بس انشغلت شوي ويه أمي وراحت علي نومه
شيخه: ماشي حياتي المهم شلون صرتي الحين
دلال:الحمدلله أحسن لا تحاتي

وبينها وبين قلبها تقول إشوه صوته عادي مريم ماقالت له شيء ..!!
شيخه: الوو حبي
دلال: ها روحي
شيخه: وينج صارلي ساعه أناديج
دلال: أسمعك حبيبي
شيخه: شعندج اليوم
دلال: وله شيء
شيخه: نطلع نروح القهوة
دلال: أي إؤك
شيخه: خلاص إؤك
دلال:بس شرائك انت تمرني
شيخه:أؤك من عيوني

صكرته شيخه عشأن بتمر دلال بيتهم...!!
ؤريم لي الحين ناطره شيخه تطلع من دوامها..!!

مريم دقت على حنان إلي حيل مضايقه من شيخه حيل..!!

مريم: اأاخ ياحنان وربي لي الحين مصدومه من إلي سمعته
حنان: خلاص مريم لا تقطعين روحج عشأن شخص ماقدر قيمتج
مريم: حنان خلي أنها ماقدرت قلبي إلي يحبها حنان حسي شوي
حنان: حاشه فيج وربي بس كل شيء راح أيي بالتفاهم
مريم: أدري بس متى عقب كل إلي صار تبيني أهدى
حنان: أي وخلج طبيعيه وله يهزج شيء لين تتضح الأمور ونعرف كل شيء



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


وطبعا كالعاده حنان تهدي مريم وتريحها بكلامها...!!


#شعور صعب لمه تخنقك العبره وتفضي تفضفض حق أقرب شخص لك ويطلع أهو يتكلم فيك ويكسر قلبك زياده#

حاسس بخنقة وضيقة
حاسس ان انا بتهد
في ناس من براها بريئة
بس من جواها بتهد
هو ايه الي حصل في الدنيا
حاسس ان انا موجوع عمال بتعذب
انا بنزف من برا ومن وجوا بحور
بعدك مش هيموتني
لا بالعكس دا انت حايتني
كل حاجة بيك رابطتتني خلاص قطعتها
انت بجد جرحك ليا علمني ما علمش عليا
ووقفني علي رجليا
خلاص كلامي انتهي
انا كنت بعتبرك بجد كتير عليا
بس اكتشفت ان انا الي كتير عليك
وان انت اصغر من انك تتسلي بيا
وانا كنت نعمة كتير ضاعت من اديك
انا كنت بعتبرك بجد كتير عليا
بس اكتشفت ان انا الي كتير عليك
وان انت اصغر من انك تتسلي بيا
وانا كنت نعمة كتير ضاعت من اديك


شيخه وصلت بيت بيت دلال ودقت عليها عشأن تنزل تحت..!!
ريم تامه لاحقتها..!!

شيخه: حياتي أنا تحت
دلال :يله كأني نازله
شيخه:إؤك حبي
دلال: يمه أنا طالعه مع شيخه
أم دلال: إؤك يمه ديري بالج
دلال: أن شاءلله

وطلعت دلال حق شيخه ؤريم تمت تلاحقهم ؤراحوا نفس القهوة إلي كذا مره يروحون لها..!!

مريم كانت تفكر كالعاده وحنان تحاتيها
دلال سألت شيخه عن مريم سوت روحها الطيبه البرئيه..!!

دلال: أي حبيبي سولف لي
شيخه: شقولج حياتي
دلال: أي حياتي شلون مريم من زمان عنها
شيخه:والله ما أدري عنها أنا هالأيام مزاجي حيل متعكر
دلال: ليش شفيك روحي
شيخه: ما أدري كل شيء متخربط وما أدري عن أحد

أهنيه اطمنت دلال أن مريم ماقالت حق شيخه كل شيء ومريم قالت لحنان مارأح أقول أي شيء واخرب بينهم...!!


يأترى شراح يصير هل شيخه راح تدري بالموضوع؟
هل ريم تقدر تنتقم من شيخه؟
يأترى ندى شنو راح أسوي بريم؟
مريم هلى تقدر تعترف بمشاعرها؟
#الأحداث كل مالها وتصير مشأكل فيها راح تعرفون كل شيء مع الأجزاء الثانيه#


#هذا الجزء السادس عشر#



By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأحد ديسمبر 15, 2013 10:27 am

#الجزء السابع عشر#


الكل ماله خلق والكل مزاجه متعكر..!!
ريم إلي تبي تأخذ حقها من شيخه..!!
وله مريم إلي تحب شيخه والي انصدمت فيها..!!
وله شيخه إلي موعارفه شنووو راح أسوي..!!


طبعا هالمره ريم ما انطرت شيخه بالدوام راحت لوين
راحت لبيت دلال إلي شافتهم مرتين مره بالقهوة ومره بالبيت عشأن تبي تستغل الفرصه إلي ناطرتها..!!

شيخه نائمه مارأح للدوام وأم صالح تصرخ على صالح عشأن قميصه قصير...!!

أم صالح: تعالي وي رائح
صالح: ها يائمه ها
أم صالح:شو هالقميص روح غيره
صالح: يمه خلاص كلها مدرسه
أم صالح: أنا شنو قلت روح غير واسمع الحجي

صالح راح غير ملابسه ؤراح للمدرسه وحصه بعد راحت لمدرستها..!!

شيخه نائمه بالعسل..!!
ريم راحت لبيت دلال وطلعت لها دلال..!!
وطبعا إهي تذكرت اللحظه إلي شافتهم فيه..!!

دلال: عفوا منؤمعاي
ريم: اسفه أدري مافي بيني وبينج شيء بس عادي ادخل وافهمج الموضوع كله
دلال: تفضلي حياج

ودخلت ريم عشأن تكلم دلال..!!

ريم: شوفي يابنت الناس أدري راح تفكرين وتقولين أنا منو وشبي بس أنا ما يئتلج إلا أنا عارفه أن بتحطين ايدج بيدي
دلال: ماني فأهمه شقصدج
ريم: أول شيء أعرفج على نفسي معاج ريم اكست بدر
دلال: اكسته وشلون دليتي بيتنه
ريم: سمعيني انتي بالأول
دلال:إؤك أسمعج
ريم: أنا ما حبيت رفيجتها والله وكلمتها عشأن بس اقهر بدر وحتى ماصار شيء بينه وطبعا رجعت لبدر حاولت أفهمه ذلني وهاني وانا قتله راح تندم على إلي سويته أنا مائيتلج إشكالج بس أبيج إساعديني أن أنا وياج نتقم منها وله أنا ما أبيها ها شقلتي
دلال: أها فهمت الحين إؤك بس بقولج شيء بيني وبينج حتى أنا ما أحبه وما أواطنه بس كلمتها عشأن استغل فلوسها ولعدها أدور على صيده يديده
ريم: عيل حلو تحطين ايدج بيدي عشا نتقم منها
دلال: لي الشرف أكون وياج
ريم: وانا أكثر


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وطبعا ريم استغلت الفرصه وخلت دلال من صالحها..!!
شوي دقت شيخه ؤدلال قالت لريم سكتي..!!

شيخه:صبح الخير حبي
دلال: صباح النور عمري صح النوم
شيخه: صح بدنج هاحبي وينج
دلال: ما كو بالبيت
شيخه: مارحتي الكليه
دلال: لا مارحت مالي خلق
شيخه: إؤك عمري
دلال: شراح أسوي
شيخه:مارأح أسوي شيء بقوم أبدل واسبح وبطالع تلفزيون
دلال: إؤك حبي قوم أكل شيء
شيخه: إؤك عمري

صكرت شيخه من دلال وشيخه ماتدري على إلي قاعد يصير من وراها ..!!

حنان دقت على مريم بتمرها بيتهم تطمن عليها..!!

حنان: ها أبوي شلونج اليوم
مريم: تمام مأعلي
حنان: الحمدلله إلا أقولج مريم أنا راح أمرج ألبيت إؤك
مريم: إؤك حياتي حياج الله بأي وقت
حنان: الله يحييح خلاص عيل أنا بس أبدل واخلص وأول ما اطلع أقولج
مريم: إؤك

قامت شيخه تبدل وتسبح وحنان كلمت أمها عشأن بتروح بيت مريم..!!

حنان: يمه يا يمه
أم حنان: نعم يمه
حنان: يمه عادي أروح بيت مريم لأن حيل تعبأنه
أم حنان: أي يمه روحي لها دام رفيجتج تعبأنه وبحاجه لج روحي لها تطمني عليها
حنان: مشكوره يمه ماقصرتي

شوي وله حنان أدق على راجو عشأن ائيلها..!!
حنان: راجو تعال بيت عشأن أنا بيطلع
راجو: إؤك مأما

حنان راحت بدلت عشأن بتروح بيت مريم..!!
شيخه خلصت تسبح وبدلت وقاعده أطالع تلفزيون..!!
ريم خذت رقم دلال واتفقوا على كل شيء وردت بيتهم..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

صعب تفهمني وانا صعب أسمعك
روح في دربك واقول الله معاك
صعب تفهني وأنا صعــــب أسمعك
ألتقينا بكل شي الا هــــــــواك
وأتخذت أصعب قــــرار آودعــــك
الغرور اللي سكن قلبك عمــــاك
تحسب أن الحب خاتم بأ صبعــــك
حبي الخايف رغم خوفه حمــــاك
وصدقي نزلنــــي ولكن طلعـــــــك
كنت أحسب أن الهوى كله وفاك
مطمعي حبك وحبي مطمعــــــــك
كنت اشوف الغيم يركض في سماك
وكنت أشوف الورد يتلاعــــب معك
كنت أشوف الشمس شمعه في ضياك
ومطلع أبيات القصايد مطلعــــــــك
كنت في عيني هوى روحي ملاك
صــــوّرك رب الخلايق وأبدعـــــــك
دوم تجرحني ومشيها معــــــــاك
دوم تنثرني وانا دوم أجمعــــــــك
لان حبي كان أصــــدق من خطاك
كنت انا أكبر من مجرد أخــــدعك
كنت أفكر كيف أنا أوصل رضاك
كنت أحاول في هوايه أقنعــــــــك
لكــــــــن الأيام ورتنــــي قســــاك
ماقدرت آقول كلمـــــــه تمنعــــك
أنتهى حبك وقلبــــي قد نســـــاك
ياخســــــــارة عمــــري اللي دلعك
لانت من ثوبي ولاني مســــتــــواك
خل هــــــذا الكون كله ينفــــــــعك

راجو وصلت البيت واخذ حنان وحنا دقت على مريم قالت لها أنها طلعت..!!

حنان: ها مريم أنا توني طالعه من البيت
مريم: إؤك ديري بالج

مريم قامت تبدل وقالت للخدامه أزهب شاي وكيك وحب ..!!

أم مريم: شفيج يمه منو راح يمرج
مريم: يمه. حنان راح تيي بيتنه
أم مريم: حياها الله

شيخه مالها خلق أي شيء وطبعا فجاه دقت على مريم يعني لها عين أدق عليها ...!!

تلفون مريم دق وله حأطه أغنيه عذبي الشوق بغيابك
وتفاجئت أن شيخه إلي داقه..!!

شيخه: مريوم شلونج
مريم: هلاا تمام زين ذكرتي وحده اسمها مريم
شيخه: جب أنا مانسيتج بس تدرين أني بزي
مريم: ممم بزي إؤك كل مافضيتي دقي
شيخه: مريوم شفيج تكلميني بهالأسلوب
مريم: مافيني كيفج رقمي موجود عندج بأي وقت دقي إذا تبين
شيخه: شكله دقيتي بوقت غلط
مريم: لإعادي آخذي راحتج أنا اخليج لأن حدي بزي
شيخه: إؤك إلي ريحج

صكرته مريم منها ؤاهي صارت قويه من عقب كلام حنان لها لأن إلي سوته مؤ شوي..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

حنان وصلت بيت مريم..!!

مريم: حيا الله من يانه تؤه نور البيت
حنان: بوجودج أبوي
مريم: لحظه بس خل أييب الشاي والاكل تخيلي حنان شنو صار
حنان: ليش شنو صار
مريم: تؤه دقت شيخه تخيلي
حنان : أهم شي صج عينها قويه تؤها تفضالج
مريم: شفتي شلو أصلا خلاص عافك الخاطر وكلمتها بأسلوب استفزها شوي
حنان: أحس زين أسوين فيها

ؤخذتهم السؤالف وشيخه ماطلعت تمت قاعده بالبيت
ؤريم ؤدلال قاعدين يخططون لشيخه
ومريم خلاص ماتبيها تبي تبين لها عادي وبس..!!

#شعور خائس لمه تحس انك وله شيء عند شخص كان يسوى الدنيا كلها#

#هذا الجزء السابع عشر#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الإثنين ديسمبر 16, 2013 2:56 am

#الجزء الثامن عشر#

طبعا مريم من عقب ما انصدمت من شيخه قاعده تكلمها عادي وما اهتمت..!!
ريم إلي اتفقت مع دلال أنها تستغلها...!!
حنان إلي دائم مع مريم عشأن ماتحس أنها بروحها..!!


صالح غائب من المدرسه راح قعد أخته عشأن تروح للدوام..!!

صالح: شيخو قومي يله ؤراح دوام
شيخه: يؤووه زين الله يلعن اليوم إلي صار عندي دوام

راح صالح غرفته عشأن يرد ينام..!!
شيخه قامت عشأن تبدل وتروح دوامها..!!
دلال نفس الشي قامت تبدل عشأن بتروح كليتها..!!
ريم قامت عشأن بتروح تكلم شيخه..!!
مريم تمت نائمه مالها خلق تقوم..!!


شيخه ركبت سيارتها عشأن بتروح الدوام..!!
ساره أخت دلال كلمتها بتقولها شنو سالفتج..!!

ساره: ممكن أفهم شنو سالفتج
دلال: شنو السالفه مافي سالفه
ساره: كل هذا مأكو سالفه عيل لو في سالفه شلون
دلال:أقول خمدي وأيد أحسن
ساره: أف زين

طلعت دلال عشأن بتروح كليتها..!!

مريم قعدت من النوم ؤغسلت وبدلت وقعدت بدارها..!!


#لقد محيت كل شيء لأجلك،تغيرت نظرتي إليك، لم أتوقع بأن كل هذا سوف يحدث، لم أتوقع بأن كل ألذي حصل كان حلما، تالمت كثيرا، فإنه كان أقرب الناس إلي، لم أتوقع أن تكون الصدمه من هذا الشخص، ولكن الآن لا يهمني شي، فنفسي أولى من كل شي،فسوف أتنجب حديثي معه، ولن اتصل عليه حتى لو الأمر دفعني إلا الأشتياق#

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


شيخه وصلت الدوام ؤاهي مالها خلق دقت على دلال بشوفها وين..!!

شيخه: صباح الخير حياتي
دلال: صباح النور
شيخه: ها وينج
دلال: رائحه الكليه حبيبي
شيخه: إؤك حبيبي ديري بالج

وش كنت باقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
مجــــنونــــــــــك
لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم
وفي كل موعد حب باحراجي اتألم
اقول وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
قبل اللقاء بيوم اجمع كلام الحب
وفي موعدك دوم ما القاك م تحب
لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم
وفي كل موعد حب باحراجي اتألم
والقلب تنتابه رهبه مع احبايه
ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه
اقوول وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
في عيونك السود قلبي لقى حلمه
ولساني معقود والحل في كلمه
فــــي كــــلــــــمـــــــهــــ
لا لا لا لجيت ابتكلم قدامك اتبلم
وفي كل موعد حب باحراجي اتألم
ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف
بقول احبك بس غمض شوي لاتشوف


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

ريم خططت أنها تروح لبيت شيخه وتقولها عن سؤالف بنتها..!!

شيخه طلعت من الدوام وراحت النادي..!!
ريم بدلت وراحت بيت شيخه..!!

وطبعا مريم إنصدمت من كل شيء صار..!!
وصلت ريم بيت شيخه. ودقت الجرس وصالح قعد من النوم وبطل الباب.!!

ريم: السلام أم شيخه موجوده
صالح: أي تفضلي

ريم دخلت داخل عشأن تكلم أم شيخه..!!

صالح: يمه قومي في وحده تبي تكلمج تحت
أم صالح: منو إهي
صالح: ما أدري يمه

وقامت أم صالح ونزلت تحت إشوف البنت..!!

أم صالح: هلا والله أمريني
ريم: هلافيج خالتي معاج ريم
أم صالح: هلا استريحي
ريم: اسفه خالتي يئت بوقت مؤ مناسب
أم صالح: لإعادي شنو صاير
ريم: خالتي صراحه انتي تدرين أن بنتج بويه عدل
أم صالح: أنزين كملي
ريم: خالتي بنتج كانت تحبني ومافي شيء ماصار بينه وانا ؤخرت عنها لأن من كثر مشأكلها إلي قاعده تقولي عنكم أن إهي ماتحبج ودائم تداحرينها ووائد حجي
أم صالح: الحين بنتي تكلمت جذي بتقنعيني أن أنا مأعرفت أربي بنتي
ريم: لا خالتي مؤ قصدي شيء بس بنتج تمشي ووتتكلم عنكم يعني مؤ حلوة الناس تعرف عنكم شيء ؤانتي يأخالتي بالعكس من قعدتي معاج ماشفت منج شيء
أم صالح: أنزين والزبده
ريم: مأكو زبده بس حبيت أنبهج من بنتج
أم صالح: إؤك مشكوره على التنبيه وتقدرين تمشين الحين
ريم: إؤك خالتي اسفه لأني يئت بوقت متأخر ومشكوره لإنج عطيتيني وقتج
أم صالح: العفو وانتهت المقابله

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وطلعت ريم من بيتهم وسوت إلي تبيه وشيخه طلعت من النادي وردت بيتهم وأمها استلمتها..!!

أم صالح: شيخه تعالي بكلمج
شيخه: نعم يمه
أم صالح: انتي ؤبعدين مارأح تيوزين عن سؤالفح
شيخه: يمه ألف مره قتلج محد له شغل فيني أنا كبيره مؤ ياهل أحد يعلمني واذا بتعلميني علمي نفسج بالأول

أم صالح عطتها طراق وانصدمت شيخه وراحت لدارها..!!
ؤدلال إلي مستأنسه أن وصلت إلي تبيه ؤعقب مأخلصت الكليه ردت بيتهم..!!
مريم عادي مأقامت تهتم..!!
ؤريم سوت إلي برأسها...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الإثنين ديسمبر 16, 2013 11:50 am

#الجزء التاسع عشر#

مريم طبعا قاعده تحاول تنسى شيخه من عقب إلي صار..!!
شيخه إلي مالها خلق أداوم نامت لأن عقب الطراق إلي خذته من أمها مارأح أداوم..!!
ريم إلي حيل مستأنسه من إلي سوته ودقت على دلال...!!

ريم: السلام شلونج
دلال: وعليكم السلام أنا تمام
ريم: عندي لج بشاره راح تخليج تستأنسين
دلال: يله قولي خل أسمع من زمان ما سمعت خبر حلو
ريم: رحت بيت شيخه وكلمت أمها وووزيتها على شيخه
دلال: صج يابعد جبدي والله بردتي حرتي فيها أنزين وشراح أسوين
ريم: آفا عليج بس نطري أن ما خليتها تترجاني ما اطلع ريم
دلال: كفووو والله بردتي حرتي عيل انطرج بالأخبار الحلوة
ريم: إؤك عيل اخليج الحين

صكرته ريم من دلال عشأن تكمل باجي خطتها...!!
دلال هم بعد مالها خلق أداوم..!!

مريم دقت على حنان..!!

مريم: ها حنون شنو قاعده أسوين
حنان: مأكو وله شيء إشوف تلفزيون ؤانتي
مريم: مأكو كالعاده مالي خلق شيء وقاعد أحاول انسئ إلي صار
حنان:مأعليه كل شيء راح يتصلح لا تحاتين
مريم: أتمنى

#شعورا قاتل عندما تقع بالحب مع شخصا لا يملي لك أي مشأعر،تحبه كثيرا تريده معك، لكنه هو لا يملك لك أي مشأعر،عملت الكثير لتلفت انتباهه، ولكن لا جدوى، جائتك الصدمه منه،وقفت حائرا ماذا تفعل؟
هل تصمت؟
أم تقف حائرا بينك وبين نفسك؟
شعورا تمتلكه انت وهو لا يحملها مثلك تماما..!!
تكفي رغم المك الشديد اتجاهه، إلا ان صمتك هو آخر ماتقوله#


#هذا الجزء الثامن عشر#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT


وطبعا تحاول تنسى عشأن تقدر تعيش..!!
شيخه مارأح الدوام وله حتى النادي وماتبي تآكل أي شيء..!!

دلال وأيد مستأنسه لأنها لقت من يكون معاها عشأن تتخلص من شيخه..!!

ليه ليه
مدام انتي تحبينه .. حلفتي لي أحبك ليه
مدام انتي تحبينه
وعينك ليه من الأول .. لدنيا الحب نادتني
جرحتيني ولا همك .. كل همك تغيضينه
ولا فكرتي بإحساسي .. وجرح ٍ يبي يعذبني
خدعتيني بكلماتك .. من أول ماتلاقينا
وقلتي لي يا أغلى الناس .. أحبك حيييل صدقني
وصدقتك وأنا مدري .. عن الحب اللي تخفينه
مشيت دروب كذباتك .. وشوفي لوين ودتني
أثاري قلبك لغيري .. وحبك كله لــ عينه ..
عرفتيني وكل قصدك .. تشوفي غيرته مني
انا وش ذنبي في لعبك .. على ذاك اللي تغلينه
في يوم بينتهي لعبك .. وأنا ببقى على حزني
قتلتي كل أحلامي .. لأجل حلم ٍ تعيشينه !!
وظنك بنسى كل ماصار .. إذا قلتي لي سامحني
خلاص أببتعد عنك .. وسوي اللي تشوفينه
تحبيني
تحبينه
ماعاد إحساسك يهمني !!
 

#وصارت مشأكل مع كل وحده يأترى راح تنحل هالمشاكل وله بضل على حالها#


#هذا الجزء التاسع عشر#
By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 5:21 am

#الجزء العشرين#

شيخه كل عاده ماتدري عن أي شيء..!!
ومريم إلي خلاص قاعده تبدي صفحه يديده بحياتها من عقب إلي شافته من شيخه..!!
دلال إلي أوهمت شيخه بحبها وريم إلي حبت تنتقم من شيخه..!!
يأترى شراح يصير..!!

ريم دقت على دلال عشأن يشوفون بعض اليوم..!!
ريم: هلإ ؤغلا
دلال: هلافيج
ريم:ها وينج
دلال: مأكو بالبيت
ريم: شرائج نطلع
دلال: عادي أي مكان
ريم: تروحين بحر
دلال: يله فوقه
ريم: بس أبي البحر إلي صوب القهوة عشأن أقدر إشيش
دلال:إؤك صار

وقاموا ريم ؤدلال يبدلون...!!
مريم إلي فقدت الأمل من شيخه..!!
شيخه دقت على مريم عشأن تبي أزورها البيت ومريم مصدومه..!!

شيخه: السلام
مريم: وعليكم السلام
شيخه:شلونج مريوم
مريم: تمام دامج بخير
شيخه:مريوم عادي أمرج اليوم
مريم: أي عادي حياج

وصكرت شيخه من مريم عشأن تمرها البيت..!!
وريم دقت على دلال تقولها أنها راح تروح البحر..!!

ريم:ها وينج
دلال: مأكو قاعد أبدل
ريم:إؤك خلاص عيل أنا أروح ؤانتي تعالي هناك
دلال: إؤك صار

شيخه صارلها فتره ماراحت النادي ومن عقب مأ أمها عطتها الطراق ماقامت تكلمها وقامت تبدل عشأن تروح لمريم ؤريم راحت للبحر تنطر دلال ؤدلال بدلت وطلعت..!!
مريم دقت على حنان تقولها أن شيخه راح تييلها البيت..!!

مريم: الو شلونج حنون
حنان: تمام ؤانتي
مريم:ماشي حالي تدرين منو راح اييلي البيت
حنان:منو راح ائيلج
مريم:شيخه
حنان: نعم هاذي من صجها عقب كل إلي صار وهم بتييلج وجنها ماسوت شيء
مريم:مأعليه حنون مهما صار كان بينه صداقه وسنين ؤعشره ولازم احترمها
حنان: يمه على طيبه قلبج إلي مارأح نخلص منها
مريم: شسوي هذا قلبي

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وصكرته مريم من حنان وقالت لها أن شخيه راح تمرها البيت..!!

على عيني وعلى راسي
نكون أصحاب نكون قراب
لكن نكون احباب
ارجوك اعفيني
في كل شي ضحيت للي انا حبيت
بآ خر نفس فيني اعطيت ما خليت
واخرها خلاني
اموت باحزاني
اعفيني ما اقدر احب
فيني تعب فوق التعب
مو ذنبي لو انت تحب
ذنبي انا ما اقدر احب
ومات الهوى فيني
بالله اعفيني
مثلك انا مجروح
كلي الم وجروح
ما عاد فيني روح
صعب اخدعك وياي
خليني في حالي
لا تمرمر احوالي
دور على غيري حبيب
كل شي ترا قسمة ونصيب
صدقني انا منتهي
وشلون وياك ابتدي
يا عمي خليني
يكفيني ما فيني
اللي انا اهواه
عمري انتهى وياه
والله ما انساه
لو تنتهي دنياي
يا ابن ادم انساني
بكرا تحب ثاني


شوي وله توصل ريم البحر وهم دلال وصلت..!!

دلال: ها من متى ؤانتي أهنيه
ريم: يعني من فتره مؤ وأيد
دلال: أي خوش عيل
ريم:أي أقولج طبعا عقب مارحت بيت شيخه وأمها قالبه عليها الدنيا وانا بس إلي عارفه فيني ضحكه
دلال: زين أسوين فيها
ريم: مأعلينه إحنه لازم نخطط لشئ ثاني أقوى منه
دلال: أي مثل شنو
ريم: مممم أي تذكرت إذا ما خابتني ألذاكره أنا عندي صورنه ويه بعض أقدر أوديها لأمها عشأن أصدقني
دلال: أي خوش فكره
ريم: خلاص أنا برد البيت واشوف إذا بلاقي الصور أو لا دلال: إؤك ؤبعدها قولي شنو راح يصير معاج

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شوي وله شيخه أدق..!!

دلال: مؤقتلج مارأح تخليني بحالي
ريم: الله يعينج عليها
دلال: هاحياتي
شيخه: ها وينج
دلال: مأكو أتمشئ ويه رفيجاتي
شيخه: ليش ماقلتيلي
دلال: نسيت حبي
شيخه: إؤك متى تردين
دلال: بعد شوي
شيخه: إؤك ماشي

صكرته شيخه ؤاهي رايحه بالطريج حق مريم..!!
ريم ؤدلال راحوا القهوة شيشوا وخلصوا وردوا البيت..!!
شيخه وصلت بيت مريم..!!

شيخه: السلام
مريم:وعليكم السلام
شيخه: يأخايسه حيل مشتاقه لج
مريم: تشتاقلج العافيه
شيخه:أي ؤبعد تدرين شنو بخاطري ودي كلنه جذي نروح للبحر ونركب جست كي
مريم: أي عادي روحي
شيخه: شنو إلي أروح أقولج كلنه
مريم: يصير خير أن شياءلله
شيخه: مريم شفيج علي كلش مؤ طائقتني إذا تبين أمشي أقوم أمشي
مريم: لا عادي شدعوة البيت بيتج

طبعا مريم كلش مؤ قادره تتقبلها من عقب إلي صار..!!
وطلعت شيخه ؤاهي تفكر شلي غير مريم وردت بيتهم،،!!
وطبعا ريم ؤدلال إلي قاعدي يخططون لشيخه عدل يأترى ريم بتلاقي صورها مع شيخه وشراح يصير..!!
يأترى شيخه بتعرف إلي صار مع مريم والحجي إلي قالته دلال عنها..!!


#الجزء العشرين#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 8:16 am

#الجزء الواحد والعشرين#

طبعا اليوم يمعه وشيخه مالها خلق أي شيء..!!
منال يتلهم البيت إهي وعيالها العصابه إلي دام أسميهم شيخه..!!

ومنال دخلت أسلم على أمها..!!
منال: هلإ يمه شلونج ها شنو غدانه
أم صالح: مرق بطاط
منال: أي خوش عيل خل أقوم أبدل
أم صالح: أقولج منال بغيت منج طلب
منال:أمري يمه
أم صالح:أختج شيخه قعدي معاها ترى قاعده أسبب لنه مشأكل احه بغنى عنها
منال: مع أن ما أدري شنو السالفه بس راح أكلمها

صعدت منال لغرفه شيخه عشأن تبدل وتكلمها..!!

منال: اسالفتج ويه أمي
شيخه: مأكو سالفه
منال: شلون مأكو سالفه وأمي تقول كلمي أختج
شيخه: ولين أنتوا لازم تكبرون المواضيع ألف مره قتلكم مالكم شغل فيني ودام أنا موقاعد ادخل بحياتكم لاتدخلون بحياتي
منال: شلون ما نتدخل وأذا شفنه غلط أكيد راح نتدخل شيخه: يؤووه أنتوا لازم الواحد يهج من البيت عشأن ترتأحون

ومنال ما خذت من شيخه لاحق وله باطل..!!
ومنال أنزلت تحت وقالت لأمها أن ماخذت منها لاحق وله باطل..!!

وقامت بدلت شيخه عشأن بتطلع ملت ؤاهي ومالها خلق للبيت..!!

ريم ؤاهي قاعده تحوس لين دورت الصور ولقتهم..!!
شوي وله أدق ندى عليها..!!

ندى: قوة
ريم : ولينن انتي شنو مأتملين
ندى: أنا فليت
ريم: وانا شكو فيج روحي دوري صيده يديده
ندى: هذا ردج
ريم: أي هذا ردي
ندى: ماتوقعت انج قاسيه جذي
ريم: أي قاسيه وشكله بغير رقمي بسبتج
ندى:لا خلاص مارأح أدق عليج
ريم: يكون أحسن

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

وصكرته ندى من ريم..!!
ريم دقت على دلال وقالت لها أن لقت الصور..!!

ريم: الو قوة دلال
دلال: هلإيقويج
ريم: بقولج خبر
دلال: شنو قولي
ريم: لقيت الصور
دلال: صج هذا الشي إلي يفرح
ريم: شفتي شلون أني أعجبج
دلال: وشراح أسوين
ريم: بروح يوم الأحد واوريها أمها عشأن أصدقني
دلال: حلو خلاص عيل إذا صار أي شيء قوليلي
ريم: ماشي

وصكرته ريم من دلال عشأن تقولها أن لقت الصور..!!
شيخه طلعت من البيت وراحت للبحر..!!

مريم دقت على حنان تقولها على إلي صار..!!
مريم : ها حنؤن شنو أسوين
حنان: وله شيء
مريم: أي أقولج شنو صار
حنان:شنو قولي
مريم: تمت معاي قاعده أسولف وطبعا مأعطيتها وجود لين راحت
حنان: أحسن زين أسوين
مريم: يبه خلاص أصلا مليت وطقت جبدي
حنان: أي خلاص عيشي حياتج وله تنطرين أحد يحبج وله يعطيج اهتمام كافي أنا موجوده صح
مريم:ههههه العن أبو الثقه
حنان: شفتي شلون فديت الضحكه أنا

وطبعا شيخه راحت للبحر ودقت على دلال..!!

شيخه: هاحياتي شلونج
دلال: تمام
شيخه: آلحمدلله
دلال: شفيه صوتك مؤ طبيعي
شيخه: مأكو تهاوشت ويه أمي وطلعت رحت البحر
دلال: ليش شنو صار
شيخه: خلاص وله شيء
دلال: خلاص إلي ريحك ما أبي أضغط عليك متى ماتبي تقول قول

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

طبعا شيخه ماتدري أن راح تييلها مصائب وأيد من ريم وله دلال وله مريم..!!

حتعمل ايه لو نمت يوم وصحيت بصيت وشفت نفسك ف المرايا بكيت
جواك سؤال تصرخ تقول انا مين انا مين
انا زى مانا ولا اتقسمت اتنين وبعدين بعدين
قول ياللى ف المرايا فهمنى ايه الحكاية فرحان تعبان مرتاح ندمان
حاجات كتير ف حياتنا اتسببت ف حيرتنا وادينا عايشين راضيين جايين ورايحين
حتعمل ايه لو نمت يوم وصحيت ولقيت
اقرب ما ليك ف الدنيا مش حواليك هو انت مين اللى عمل كدة فيك
كدة فيك مش انت ولا ف حدغمى عنيك
وبعدين بعدين قول ياللى ف المرايا فهمنى ايه الحكاية
فرحان تعبان مرتاح ندمان حاجات كتير ف حياتنا اتسببت ف حيرتنا
وادينا عايشين راضيين جايين ورايحين

#يأترى شيخه شنو راح ينطرها من صدمات ؤريم شنو راح أسوي ؤدلال راح تأخذ إلي تبيه مريم راح تعترف لشيخه#

#الجزء الواحد والعشرين#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 1:01 pm

#الجزء الثاني والعشرين#


طبعا شيخه من أمس مؤ على بعضها..!!
منال ردت بيتهم..!!
ريم طبعا راح تروح لأم شيخه وتوريها كل شيء..!!
دلال راح تكمل الجزء الثاني من الخطه..!!
مريم آلي خلاص نست كل شيء ؤراح تبدي حياتها من يديد..!!


شيخه قامت من النوم ؤاهي مالها خلق..!!
وراحت دقت على دلال..!!
شيخه: شلونج حياتي
دلال: تمام حبيبي
شيخه: ها شنو قاعده أسوين
دلال: وله شيء قاعده أقره مجله
شيخه: أها ترى مشتأقلج من زمان ما شفتج
دلال: متى بشوفني
شيخه: اليوم
دلال: إؤك
شيخه: خلاص وين تبينه نروح
دلال: ممم خل روح قهوة ثانيه شرائك نروح دارك
شيخه: أي إؤك عادي

صكرته شيخه عشأن بشوف بدلال وطبعا دلال بروحها مومتقبلتها..!!
ساره أخت دلال كلمتها تقولها شنو سالفتها..!!

ساره: أي ماقلتيلي شنو سالفتج
دلال:مممم انتي راح تموتين إذا مأعرفتي
ساره:أي راح أموت
دلال:طبعا انتي تدرين على الصيده إلي قتلج راح أييب رأسها
ساره: أي قلتيلي
دلال:أي وطبعا اكستها صفت ويائ واثنينه راح نتقم منها ساره:بس جذي حرام
دلال: لا موحرام
ساره: خلاص كيفج سوي إلي تبين بإج راح تردلج ودور الدنيا
دلال: ياعمي

وطبعا ساره أحسن من أختها ؤدلال ما اهتمت راحت تبدل عشأن إشوف شيخه...!!
ريم إلي قاعده تفكر في بإجر شنو راح أسوي بشيخه وشلون تكلم أمها...!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

جرحتني جرح نساني حتى زماني
أهديتك الحب في زمن للحب خواني
وإنت اهديتني جروحي وباقي أحزاني
بديتك على نفسي وما دريت إنك أناني
بكيت الدمع لعيونك لين دمعي عصاني
مانكرت حبك لي وإللي سويته عشاني
لكن بالنهايه صرت إنسان ثاني
نسيت حبي لك وجنوني وحناني
نسيت كل الوعود إللي بيننا والأماني
تركتني اليوم بجروحي أعاني


شيخه قاعده تبدل عشأن بتروح حق دلال..!!
وبالطريج شيخه موعلى بعضهإ..!!
دلال طلعت من بيتهم عشان تروح حق شيخه..!!

وصلت شيخه وطلبت شيشه عنب نعناع وببسي..!!
ؤدلال وصلت وطلبت نفس شيخه..!!

شيخه: أي حياتي تدرين ولهت عليج وأيد
دلال:بدر ودي افتح موضوع وياج بس ما أدري شلو أبدي
شيخه: قولي شفيج خرعتيني
دلال: بدر بصراحه
شيخه:أي قولي شفيج
دلال: أنا ما أقدر أكمل وياك
شيخه: شنو يعني مافهمت شلي ما أقدر أكمل وياك
دلال: يعني إلي بيني وبينج انتهى
شيخه: انتي من صجج
دلال: أي من صجي أمي راح تزوجني ولد عمي شلون راح أتم معاك
شيخه: ؤانتي وافقتي
دلال: أكيد بوافق انت مأتعرف أمي
شيخه: لا ما أصدق أنا بحلم وله قاعد أتخيل
دلال: لا صج
شيخه: صدمتيني صراحه
دلال: أنا قلت أقولك من الحين دام ماصارلنه وأيد عشأن ماتنصدم بعدين

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

طبعا شيخه مصدومه من إلي صار ؤدلال قامت وعادي عندها عشأن تقدر تكمل باجي خطتها..!!

لحظه لحظه من عطاك الحق تنساني وتروح
وتنهي احلامي معاك وكل عمري واللي عشته من سنين
وحده وحده خلني استوعب كلامك والجروح
إنته فاهم شنهو يعني انتهينا بكلمتيـــــن
بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر أفهم شنهو يعني انتهينا
يعني ماعدنا حبايب وانهدم كل شي فينا
المحبه والأماني والسنين الي قضينا
ليش ماقلتيلي بالأول ترى هالرحله قصيـره
ومهما طال البعد فينا اعتبرنا مابتدينـا
آه لو قلتي بالأول قبل لاتغرق تعـلم
المحبه بحر لكن بحرها من غير مينا
شلون مامرت في بالي لحظة الفرقه حبيبي
وانك انت مثل غيرك والقدر ماهو بدينـا
ليت يا اجمل واغلى من عرفته في حياتي
ماعرفنا هالمحبـه ولا اصلاً ما إلتقينـــا


طبعا شيخه قامت ردت البيت ؤاهي ميته بجي ماتدري شنو إلي قاعد يصير ؤريم تنطر بإجر عشأن تقدر تنتقم من شيخه..!!
مريم قاعده تحاول أنها تعيش وتبدي حياه يديده..!!
دلال سوت إلي برأسها ؤراح تكمل باجي الخطه..!!

#هذا الجزء الثاني والعشرين#

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 1:15 am

#الجزء الثالث والعشرين#

طبعا شيخه كل عاده مالها خلق أداوم ومريم إلي فقدت الأمل بحب شيخه..!!
ريم إلي راح تروح لأم شيخه وتوريها كل شيء..!!
دلال إلي ؤخرت عن شيخه وسوت إلي برأسها...!!

شيخه قامت من النوم وراحت لدوامها وطبعا من كثر ما إهي مصدومه سوت ورقه أجازه لمده أسبوع..!!

شيخه: قوة مشاعل شلونج
مشاعل:تمام انتي شلونج شفيه ويهج
شيخه: مافيني شيء بس بأخذ أجازه
مشاعل: ليش شفيج
شيخه: بس والله حيل نفسيتي تعبأنه
مشاعل: جم تبين
شيخه: أسبوع بالكثير
مشاعل: روحي كلمي المدير

شيخه كلمت أبو سالم تقوله بتأخذ أجازه..!!

شيخه: أبو سالم إذا مأعليك أمر عادي أخذ أجازه
أبو سالم: ليش حق شنو
شيخه:تعبأنه حيل وربي موقادره أبو سالم
أبو سالم: جم تبين
شيخه: أسبوع
أبوسالم: إؤك قولي حق البنات يسووونلج
شيخه: مشاعل أبو سالم يقولج سووي الإجازه

وسوت مشاعل ورقه شيخه ووقعت شيخه وطلعت من دوامها لأن صج نفسيتها خرا ومومتقبله إلي قاعد يصير...!!

طبعا ريم قامت عشأن بتروح بيت أم شيخه قبل لا شيخه توصل..!!
دلال قامت عشأن تروح للكليه..!!

ريم عقب ماخلصت أركبت سيارتها عشأن بتروح حق أم شيخه وتوريها كل شيء..!!
شيخه طبعا راحت للبحر شوي لأنها مالها خلق ؤبعدها بترد بيتهم تريح..!!


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

تخيل لو تفارقنا وعشنا في هوانا أغراب.....
تخيل لو تناسيتك وقلبك صار ناسيني.....
تخيل لو تباعدنا وكل شوق جمعنا ذاب....
تخيل لو تجي صدفة عيونك يوم في عيني....
تخيل لو خلا هالكون ولا يسكن ثراه أحباب.....
تخيل وش يصير الحال ما بينك وبيني....
حبيبي للوصل سبه وللفرقا كثير أسباب.....
وأنا صابر على ظلمك وجرحك حيل مشقيني...
تخيل لو جرحتك يوم وجرحك بالهوى ما طاب....
تخيل بس لو مره تبيني ماتلاقيني .....
تبي تشكي تبي تبكي تبيني والأمل بغياب....

ريم أوصلت حق بيت أم شيخه..!!
طبعا صالح مداوم ومافيه أحد بالبيت..!!
والي بطلت الباب أم صالح..!!

أم صالح: ولين انتي مره ثانيه
ريم: خالتي أدري مالي ويهه بس بوريج شيء وأمشي
أم صالح: حياج بنشوف آخرتها وياج
ريم: أنا اسفه يئت بوقت مؤ مناسب
أم صالح:لإعادي قولي شنو تبين هالمره
ريم: خالتي أنا يئت ويايبه دليل على كلامي
أم صالح: وين دليلج

طلعت الصور ريم وورتهم أم صالح..!!

ريم: خالتي شفتي شترا اشتاق بس اسكت ترا احبك بس اكابر ترا اغار بس اتجاهل ترا اضيق بس اكتم ترا افقدك بس ماتكلم ...*
وقامت ريم من مكانها وله شيخه أبويها..!!

By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT

شيخه: نعم انتي شنو أسوين هنيه
ريم: موشغلج ويله مؤ فاضيتلج الحين
شيخه: هيي شنو إلي موفاضيبه لزمي حدودج وعرفي منو تكلمين
ريم: أقوول مارأح أرد عليج

ومشت ريم من بيت شيخه وله اهتمت لها..!!
أم شيخه استلمتها..!!

أم صالح: ممكن تفهميني شنو هذول
شيخه: يمه اعتقد أنا قتلكم مالكم خص فيني وأذا بتمون تعاملوني بهالطريقه مارأح إشوفون رقعه ويهي
أم صالح: انتي كل كلمه والثانيه تردين علي هالجمله ترى حفطتها ؤبعدين ترى إحنه موناقصين على سؤالفج يكفي مشاكلنه
شيخه: اوووووه أصعد غرفتي أنام أحسن

صعدت شيخه وراحت لغرفتها ؤريم سوت إلي تبيه ودقت على دلال..!!

ريم: هلإ بالحب
دلال: هلافيج
ريم: طافج شنو صار
دلال: قولي تحجي
ريم: رحت بيت شيخه ووريت أمها الصور ويوم بغيت اطلع وله إهي بويهي كلمتني جان أحقرها شرائج فيني
دلال: يابعد جبدي بردتي حرتي
ريم: أعجبج آفا عليج ؤانتي شنو سويتي وياها
دلال: مأكو قلت لها إلي بيني وبينج انتهى
ريم: أي زين أسوين والحين بقت الخطوه الأخيره من الخطه
دلال: أكيد وانا وياج بنكون ويا بعض
ريم: خلاص صار

صكرته ريم ؤاهي مستأنسه حيل والفرحه موشائلتها..!! صالح وحصه ردوا من مدرستهم ومالهم خلق شيء..!!
ريم ؤدلال حيل مستأنسين من إلي سووه..!!
مريم مالها خلق أي شيء ..!!
حنان تفكر بمريم ألمسكينه..!!
منال حامل وحيل تعبأنه..!!

يأترى شيخه بتعرف كل إلي صار..!!

#الجزء الثالث والعشرين#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسم الروايه:مجرد حلم   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 3:39 am

#الجزء الرابع والعشرين#

طبعا شيخه خذت أجازها من مديرها..!!
ريم إلي حققت إلي تبيه ؤدلال نفس الشي..!!
مريم إلي خلاص قاعد تحاول تبدي حياه يديده..!!
وطبعا صالح وحصه بالمدرسه..!!
ومنال تنطر ولادتها..!!
مريم دقت على حنان فقدتها حيل..!!

مريم: وينج أمس لا حس وله خبر
حنان: والله أمس انشغلت شوي ويه أمي
مريم: الله يكون بعونج
حنان: ها شلون النفسيه الحين
مريم: مأعلي آلحمدلله
حنأن: آلحمدلله خلاص بدينا صفحه يديده
مريم: أي بدينا وخلاص

وطبعا مريم حيل ارتاحت من عقب إلي صار لها..!!
شيخه مالها خلق تطلع مكان ضلت بدارها وأطالع تلفزيون...!!

أم صالح: ؤانتي ماعندج شغل غير هياته وله بدارج
شيخه: ولين أبي أفهم شتبون فيني أن قعدت مأعجبكم وان طلعت مأعجبكم شلي يعجبكم

وشيخه كانت منفسه ومالها خلق شيء وطرشت مسج لدلال(( إشتقت لج وربي موبيدي حرام عليج إلي أسوينه فيني أحبج)) وحقرتها دلال وله اهتمت..!!
دلال طبعا راحت لكليتها واكشخت أحلى كشخه وكلمتها نوره رفيجتها..!!

نوره: ها إشوفج كأشخه
دلال: أكيد أبكشخ دام بأخذ إلي أبيه
نوره: أي حركات جذي الشغل

طبعا إهي راح تخلي شيخه تترجاها أن ترجع وحزتها بتطلب إلي تبيه وتخلي شيخه تنفذه لها بالحرف الواحد..!!
وطبعا أنتوا عرفتوا شخصيه كل واحد وطبعا في أحداث لي الحين مأخلصت ..!!
#بس شعور انك تحس وله شيء عند شخص كنت معطيه قدر ؤاهتمام وحب ومأقصرت بشي وبالأخير يطلع مائحبك يمثل عليك دور التضحيه الإخلاص وبالأخير ينكشف القناع وانت مابين تتألم وتتحسر وأهو عايش حياته وله دره عنك تالمت من كل إلي حولك اهلك ربعك حبيبك وبالأخير انت تطلع وله شيء بالنسبة لهم ...!!#

يأترى شنو راح يصير بعدها ..!!

ريم راح تكمل آخر جزء من الخطه
دلال راح ترجع لشيخه
مريم راح تعترف لشيخه كل شيء

ولا اقوى الصبر ساعه
كـم مـره اصرح لـك
اقولك نفسي ملتــاعه
اقولك لاتطيع الــناس
وهم للــوصل مناعه
تعــنادني وتسمعهم
تغرك خـدعه لمـاعه
لاتتكلـم انا مليـت
ياربي الموت هالساعه
تجيب اعذار واقبلها
وهي اعذار خداعه
عرفت انك ماتبغاني
علي السمع والطاعه
ماعاد ينفع عتب وياك
ولا اقوى الصبر ساعه

#الجزء الرابع والعشرين#


By:KFDBLACKCAT
PIN:2AEB8D81
الكلام منزل في الأنستغرام وهذا حسابي
KFD_BLACKCAT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسم الروايه:مجرد حلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: