منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الثلاثاء أكتوبر 29, 2013 2:35 pm

]
b]سرقت قلبي بعيناها [/b]



هاذي اول روايه لي في هل المنتدى واتمنا انها تعجبكم

[Part#1
قعدت من النوم على صوت المنبه , دخلت الحمام اخذت لها شور و نزلت تتفطر مع ابوها
: صباح الخير بابا
الاب: صباح النور يا نظر عيني
(تبوس خده): الله لا يحرمني منك
فطرت مع ابوها و خلصت و عقبها راحت تتجهز للجامعه ..
لبسة شورت جينز ازرق فوق الركب و تي شيرت بيضه و بطلة شعرها و حطت لها ميك اب خفيف و تعطرت و خذت اغراضها و ركبت سيارتها متوجها للجامعه  
^ اعرفكم على الشخصيه
مريم : بنوته عمرها 18 وحيدة ابوها امها توفت من سنتين ,عايش مع ابوها و ابوها بخير و مو مقصر عليها و مدلعها اخر دلع , بيضه بس مو بياض فاقع , شعرها اسود  طويل لي ظهرها جسمها حلو و ملامحها جذابه  و الي ما يعرفها يقول عنها مغرورة من نظراتها ,عينها واسعه و شفايفها حمر  باختصار جميييييييله جدا  و تلفت الانظار .

في الجامعه ..

اول ما دخلت مريم الجامعه كل الانظار عليها .. كان اول يوم دراسي لها في الجامعه ..
دخلة و بكل ثقه  و ابتسامه و راحت تجوف السكشن الي اهي فيه .. وقفت تدور اسمها بالائحه
و اثناء ماهي واقفه  يات لها بويه .. و تسندت على الجدار و قابلتها  و تطالعها
البويه : الحلوه شسمها؟
مريم عطتها بنظره و لفت ويهه و مشت .و هي من النوع الي ما يحب هل الاسلوب
البويه اسمها نور ينادونها (فهد): جسمه حلومعضل شوي  و طوله 166 تقريبا و عينه بنيه و شعره بوي و لونه كستنائي و ملامحه حاده وجذابه  يحب البنات و دوم يعلقهم فيه و عقب يتركهم و الجامعه كله تعرفه .
فهد : ويععععه شهل الغرور ذي بس وربي جميله  اخخخ وين بتروحين مني .
عند مريم  
دخلت على المحاضرة و كانت متوترة  و خايفه لان المكان جديد عليها و ما تعرف احد ولاتد الجامعه . راحت قعدت عند بنت
اسمها فاطمه ...
فاطمه : بنوته  شعرها بني لي كتوفها , جسمها حلو و مرتب , عيونها عسليه  , و مركبه برسلينت , شخصيتها اجتماعيه و مرحه و ملامحه بريئه  و جمييله بس مو اجمل من مريم .
قعدت يمها و سلمت
مريم : السلام
فاطمه: وعليكم السلام
و تمو يتعرفون على بعض و يسولفون و مريم ارتاحت لفاطمه وايد و تبادلو الارقام . وعقب ما خلصت المحاضرة نزلو على الكفترا حقت الجامعه و قعدو على طاوله و قامت فاطمه تاخذ لها كوفي
فاطمه : مريوم تبين شي ؟
مريم : لا حبيبتي مشكورة .
فاطمه : انزين انا بروح اخذ لي كوفي و ما بتاخر عليج
مريم: اوكي حبيبتي .
و راحت فاطمه وتمت مريم بروحه قاعده و تحوس في تلفونها .و يجي فهد بدون استاذان و يقعد قباله
فهد: شنو اسمج ؟
مريم : افففف يالله غصب يعني اقولك .
وشالت اغراضها و قامت و اهي تدخل اغراضها بالشنطه صدمت بويه و انسكب على مريم الكوفي و توسخت ملابسها
مريم : اااااااااااااح حااااار
البويه : اسف ما كان قصدي ما انتبهت .. و تمت تناظرها باعجاب
مريم و عينها تلقت في عين البويه و تنحت : لااا عادي
البويه : تعالي نظفيه بالحمام
وراحت الحمام  تحاول اتنظف ملابسها من دون جدوه لان التي شيرت بيضه و صعب تروح البقه و صارت شفافها و ستيانتها تبين
مريم : اففف مو راضي يروح
البويه واهي تناظرها و متنحه : عطني انظفه لج  , وقربت منها و سحبت التي شيرت و صارت اجسامهم قريبه لبعض و تمت تنظفها و قلبها يدق بسرعه
و مريم تحس باحساس غريب بس متجاهلته ..
مريم : بس خلاص  خلها عنك
البويه : اوووووش باقي شوي
مريم : ماله داعي خلاص
البويه حطت صبغها على شفايفها : قلت اوووووش
مريم و قلبها يدق بسرعه :....

البويه (فيصل):جسمه معضل و طوله حلو و شعره بوووي و لونه بني  وناعم  وعينه واسعه وملامحه حااادة وجذابه جداااا يخققق و شخصيتة قويه و يجذب البنات و مو اي احد يعجبه و هادئ  عايش مع امه وابوه وما يجوفهم كثير دوم مسافرين فيكون بالبيت بروحه و الكل يتمنا يوصل لها لكن محد قدر .
فيصل : ما عرفتيني بنفسج ؟
مريم : هاه
فيصل: هههههههههه (يضحك على فهوتها) ما قلتي لي شنو اسمج؟
مريم و اهي متفشله : مريم وانت ؟
فيصل : عاشت الاسمامي , انا فيصل تشرفنا .
مريم و تناظر عيونه : الشرف لي .
فيصل : اول يوم لج في الجامعه ؟
مريم : اي
فيصل : وانا وصختج من اوله
مريم : ههه لا عادي ما صار شي
فيصل : يلا اكا ملابسج نظفو , تعالي نطلع  و ادليج الجامعه .
مريم : اوكي يلا
و فيصل اخذ مريم و دار فيها على كل الجامعه  ودلها على المكتبه و اماكن المحاضرات و مكاتب المدرسين  .. الخ
فيصل : تعالي بعرفج على شلتي .
مريم : يلا
واخذها مكان ما تقعد الشله و عرفهم عليها  وكانت الشله نصها بويات و بنوتات
فيصل : السلام
الشله : وعليكم السلام
سعود: هلا والله  من المزه اللي معاك
حمود: اووووب شهل الزين
و مريم ويها يقلب الوان
فيصل : اهجد بس انت وياه , اعرفكم هاذي مريم
الشله : تشرفنا  
سعود : بويه شعره قصير و منتف و لونه اسود ,برونزي  و جسمه عريض و طوله متوسط و شفايفه صغار وعينه تذوووب
شخصيته مرحه و مغازلجي درجه اوله اهو و حمود ذبحتهم البنات .
حمود : بويه  شعره اسود بوي , عينه صغيره و حنطاوي و طويل و جسمه شوي معضل و ضعيف و ابتسامته تخقق و حاط بريسلنت
و شخصيته قويه و بنفس الوقت مغازلجي و يلعب على البنات .
نورة : بنوته شعرها لي نص ظهرها  لونه بني فاتح و عينها كبيره وشفايفها صغار و ورديه , جسمها حلو و شوي مليان , وتحب فيصل بس اهو يعتبرها صديقه لا اكثر .
جنان : بنوته شعرها قصير لي رقبتها , جميله و قصيره وجسمها حلو و دايما تضحك و اجتماعيه  و ملامحها برئه و مسويه جو في الشله
عبود : بويه شعره بوي و طايح على عينه و لونه بني غامق , عينه بنيه , وابتسامتة عريض , طوله زين و جسمه حلو
و مخاوي جنان و يحبهاا حيل

قعدو يتعرفون على بعض و مريم قاعده معاهم و تضحك و اغلب الوقت هادئه و فيصل عينه ما شالها عنها  و نورة تناظر مريم بقهر و تقول داخلها (هاذي قدرت تسرق قلبك فيوم هاذي !!)
جنان( تضرب فيصل على كتفه): هيييي انت بس عاد كلت البنيه بعيونك
فيصل : هاااااا
الشله : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم فيسها قلب الوان من الخجل و من نظارات فيصل لها ..

عقب
مريم : يالله يا جماعه انا استاذن
فيصل : وينن ؟؟
سعود : افا ما شبعنا منج
جنان : مرييم عطيني رقمج عشان نتواصل
مريم : اي اكيد , وعطتها , انا بمشي البيت احين اجوفكم بكرا
فيصل : بوصلج لي السيارة
مريم : لا ما يحتاج  
فيصل : امشي بس امشي خلني اوصلج
مريم (ابتسمت له ): يلا
وصلها فيصل لسيارتها  وسلم عليها و مش
و اثناء ما هي تسخن السيارة انفتح الباب فجاءه !!!


تتوقعون من فتح على مريم باب السيارة؟
و شنو كان يبي منها ؟


عدل سابقا من قبل TB.3azooz في الجمعة نوفمبر 08, 2013 3:51 pm عدل 4 مرات (السبب : تعديل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انين الصمت



انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الصمت
تاريخ التسجيل : 26/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الأربعاء أكتوبر 30, 2013 6:03 am

عجبني المقدمه كملي شكله حلو الروايه

بس ممكن تحدد الدوله اللي هم عايشين فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: سرقت قلبي بعيناها *جريئه جدا   الأربعاء أكتوبر 30, 2013 12:42 pm

part#2
 
 
و اثناء ما هي تسخن السيارة انفتح الباب فجاءه !!

فهد فتح عليها الباب فجاءه و ابتسم ابتسامه خبيثه ..
مريم : بسم الله الرحمان الرحيم
فهد : شفيج جايفه جني ؟
مريم : وع شتبي !!
فهد : ابيج يا حلوة
مريم(خزته ): خير ؟ نعم؟
فهد : الي سمعتيه
مريم : وخر خلني امشي
فهد : مب موخر شبتسوين .؟
مريم نزلة من السيار وتمت تقرب منه لين ما تباعد عن الباب قربت منه حييييييل صارو لاصقين في بعض وحطت يدها على رقبه
وفهد خاققق عليه
وقربت لاذنه و همست لها : يلا  سلام

و ركبت السيارة و مشت

عند الشله
فيصل (بداخله) : معقوله !! حبيتها ..لالا  اعجاب لا اثر .. افف احس مشعور غريب  ,يمكن تحب .. شقاعد اقول .. ماابي اتعلق فيها .. بس ..ارتحت لها
قطع تفكيره صوت تلفونه * المتصل امه
فيصل: الووو هلا يمه
الام : هلا حياتي , شخبارك ؟
فيصل : الحمد الله  انتو شخباركم طمنوني عليكم ؟
الام : بخير الحمدالله
فيصل : متى بترجعون؟
الام : احتمال انطووول
فيصل (بحزن ): اها اوكي
الام : يلا انا اخليك احين انتبه لنفسك .
فيصل : وانتو بعد  
*و سكر الخط
فيصل دايما فاقد اهله .. و اغلب اوقات يقعد بروحه او مع الشله .. يحس بشي مفقود في حياته بس ما يعرف شلون .. في فراغ كبير يحس فيه و هل الشي وايد ماثر فيه .. و اهو مر بعلاقة حب , حب وحده ولكن للاسف خانت الثقه و كانت من اسؤا العلاقات الي مرة فيها والي اثرت عليه .. لنها كانت بالنسبه له كل شي ..

رجعت للبيت و واول ما وصلت  رحت لغرفتها و رمت نفسها على السرير و نامت بعمق ....


الساعه 6 باليل تدخل عليه الغرفه
(بصراخ) : قوووووووووومي بسج نوووووووم
مريم (فتحت عينها و ردت نامت ): ........
(قربت لها و تهز كتفها): قووومي يلا عاااد
مريم( متفاجاه): حبييييييييييييييييييييييبي
: اي قومممي
مريم(نطت وحضنتهااااا) : وحشتني حيييييل
:  انتي اكثر ي روووحي ,عندي لج مفاجاه
مريم: شنو شنو قول
: انا بتم معاج بالبحرين و بدرس معاج في نفس الجامعه
مريم: صج!!!!!
: اي والله
^الي دخلة على مريم الغرفه (بنت خالتها هيا ) بويه وايد قريبه من مريم .. و مريم دوم تناديها حبيبي .. ولكن علاقتهم في بعض عاديه مو حب بس الاسلوب اسلوب حبياب .. الي يجوفهم يقول مخاوين .
(هيا\ هشوم ): شعرها بووي و اسوود , طويله وجسمها مرتب و معضل .. عينها واسعه و برونزي وله غمازتين تخققق و جميل بمعنا الكلمه .. ملامحها برئه ممزوجه بجرائه و شخصيته قويه و ما تحب تتعلق في احد .. بس اتم بالكثير اسبوع وتترك.

و تمت مع هشوم تسولف و عقبها طلعو للمول يشترون اغراض .. وماسكين بعض االي يجوفهم يقول تيكن  و تعشو ورجعو للبيت و نامو


صباح اليوم الثاني
فيصل قعد من النوم ومزاجهه رايق .. خذ له شور سريع ولبس له قميص ابيض و سكني بيج و شعره سبايكي و رش من العطر الرجالي و لبس ساعتة و خذ نظارتهه الشمسيه وطلع وكااان شكله يخقققققق

عند هشوم و مريوم ..
هشوم : هيييييي قووومي جوفي الساعه جم
مريوم  : .................
هشوم : جفتي الماي ذي بصبه عليج اذا ما قمتي
مريوم(فزززت لا تعرف ان يسويها): خلاص قمت قمت
هشوم جهز قبل مريوم لبس شورت اسود و تي شيرت رصاصيه مكتوب عليها كلام بالاسود و شعره سبايكي  و حط النظارة على شعره وشكله يذوووووووب
مريوم خذت لها شور و لبست فستان ابيض قصير فوق الركب و حزام بني و شعر  ويفي و حاطته على كتوفها شكلهااا عذاااااب
نزلو يتفطرون وكان ابوها معاهم
الوالد : صباح الخير حبايبي
مريم و هشوم : صباح النور
الوالد : انا راح اسافر اليله دبي ما اوصيكم على نفسكم
مريم (برطمت): اففف لازم يعني تسافر
الوالد : اي بابا لازم عندي شغل
هشوم (يرقص حواجبه لمريم ): تروح وترد بالسلامه لاتوصي
مريوم(بصوت شبه مسموع ): الله يستر شناوي عليه
الوالد : شنو بابا ؟
مريم : تروح وترد بالسلامه
هشوم:يلا قومي بسج اكل تاخرنااا
مريم : يلا بابا انا اخليك (تبوس راسه) انتبه لنفسك وطمني عليك
الوالد : وانتي بعد يا روح ابوج
توجهو للجامعه مع بعض ودخلو واهم ماسكين بعض و كل الانظار عليهم
و كل البنوتات عينهم على هشوم ..
: جوفي هاي يهبلللل
: اففف مشبك معاها يا حضها

فيصل جاف مريم ماسكه يد هشوم و تعكر مزاجهه وحس ان تضايق
راحت مريم و هشوم للشله
مريم : السلام
الشله ( ماعد فيصل كان ساكت ) : وعليكم السلام
سعود : ما عرفتين على الحلو الي معاج !
مريم(واهي ماسكه يده) : هههه هاي هشوم  
الشله : تشرفنا
هشوم : الشرف لي ,
فيصل (لف ويه ) : .....
عبود : انتو مشبكين ؟
مريوم و هشوم(بنفس الوقت ) : لاااااااااا
الشله : هههههه
مريم: احنا نقرب لبعض و تقدر تقول هشوم نصي
هشوم : يبب , وتركي يد بس لا يحسبون انج حبيبتي
الشله : هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل (ارتاح عقب ما سمع ان هشوم يقرب لمريم و مو حبيبها ولا مشبكين )
مريم : انا بروح الباث بعد شكلي
الكل : اوكي
دخلت الباث و وقفت عند المرايا تضبط شكلها و يمسكهااا من خصرهاا .....[/center]

من مسك مريم من خصرها ؟

و شصار في الحمام؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انين الصمت



انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الصمت
تاريخ التسجيل : 26/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الأربعاء أكتوبر 30, 2013 1:04 pm

فيصل
يمكن تعترف لها انها تحبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAE



انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 21
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الخميس أكتوبر 31, 2013 6:01 am

جميله البدايه تسلم ايدينج حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الخميس أكتوبر 31, 2013 9:45 am

HAE كتب:
جميله البدايه تسلم ايدينج حبيبتي
 
 
تسلمين حبيبتي من ذوقج :*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه ستايل



ذكر عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الخميس أكتوبر 31, 2013 10:37 am

كمل بانتظارك حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: سرقت قلبي بعيناها *جريئه جدا   الخميس أكتوبر 31, 2013 11:15 am


Part#3

دخلت الباث و وقفت عند المرايا تضبط شكلها و يمسكهااا فهد من خصرها و بدون مقدمات يلصقها في الطوف و يشفشفها بقوة وعنف
و مريم مو قادره تبعد عنها و اهو ماسك يده بالقوة و اهي موقادره تتحرك .. دخل يده تحت الفستان و تم يضغط .. و الدموع تنزل من عين مريم .. تحاول تبعده بس ما تقدر اهو اقوه منها .. و تم يضغط بالقوه .. واهي تصيييح مو قادره تصرخ تحاول تبعد و مو قادره
فهد : مو انا الي تسوين لي جذي
مريم (تصيح): وخر عننننننني

و يدخل فيصل الحمام و اول ما جاف مريم .. مسك فهد و ضربه و تم يصرخ
فيصل : يالوصصخ .. ****
الشله جافت الكل متجمع عن الحمام وراحو يجوفون شصاير..
هشوم اول ماجاف مريم تصيح راح حضنهااا
هشوم : شفيج ليش تصيحين ؟
مريم(تصيح) وقالت له شصار .. هشوم  بعصبيه يطيح ضرب في فهد  والكل يحاول يبعده بس مو قادر وخر عنه
هشوم : تفوووو عليك .
وطلعو كلهم من الحمام و فهد من الضرب الي لقه مو قادر يتحرك

الشله قعدت مكانها المعتااد




هشوم : مريوم حبيبتي خلاص عااد
مريم (تهمس له ): تذكرتها
هشوم(يشد عليها ): خلاص يا قلبي انسي  
مريم تذكرت الي كانت تحبها  .. جافت خوف فيصل عليها و عصبيته و تذكرتها شلون   كانت تخاف عليها و تعصب .  كانت تخاف على مريم حيل و ما كانت تسمح لاي احد يتعرض لها  كانت تقلب الدنيا فوق تحت لو مريم تاذت .. ولكنها اختفت من حياة مريم   و تركتها بدون ما تقول لها و مريم كانت متعلقه فيها وايد كاانت  معوضتها عن امها الي فقدتها  اختفت ومحد يدري اهي وين,  ميته وله حيه  .. والله العالم بالاسباب.




فيصل : انتي اوكي ؟
مريم( تناظر فيصل بكسره) : اييييه
هشوم : بمناسبة الطق والضرب الي طقينها عازمكم على بارتي كلكم اليوم
مريم: وانا اقوووووووول مو من الله توزع ابتسامات اثاريه جذي السالفه
هشوم (يرمش بعيونه ببرئه ): ايه شلون عيل
الشله : ههههههههههههههههه
جنان : اي حده خاطري في بارتي
سعود : في بنات حلوين ؟
فيصل(يضربه على كتفه): وانت كل همك البنات ؟
هشوم: هههههههههههههه اكيد في عيل بارتي بدون حلوين وين تصير
و الكل تم يضحك ..

نورة ( ومنقهر حيييل على فيصل ): يلا انا بمشي سلام  *حملت اغراضها و مشت بدون ما تقول شي
الشله : سلام

وطبعا الكل رجع لبيته و متحمسين للبارتي
و هشوم ومريم ضبطو الامور و جهزو كل شي و عزمو ناس وايد  

البارتي ..

[center]الكل تجهز للبارتي  و تعدل


فيصل / كان لبس سكني جينز اسود و تي شيرت بيضه عليها كتابات و جاكيت رسمي و رافع شعره سبايكي , و متكشخ و لبس ساعه رجاليه و رش عط رجالي يدوخ الي يشمه و شوز ابيض .
هشوم/ لبس قميص ازرق  و جينز اسود و جاكيت رسمي و شعرها سبايكي و شكله يخقققق و لبس سلسله فضى و ساعه فضيه  و شوز رجالي اسود .
مريم / لبست فستان ذهبي قلتر قصير بدون اكمام لي فخوذها و شعرها ويفي و حطت ميك اب خفيف و روج ماروني و كعب ماروني مخمل و شكلهاا لا يوصف جميله .
جنان/ لبست فستان وردي قصير فوق الركبه ضيق و مفصل جسمها , شعرها مسويته استريت و حطه ميك اب ثقيل لكن حلو عليها و لبست كعب بيج و شكلها جميل .
عبود / لبس قميص مخطط بازرق وابيض و شورت بيج و شعره على وجهه طايح و كان شكله جمييل , و شوز لونه لحمي و شكله عذاب.
حمود و سعود (مطقمين )/ لبسو جينز سكني كحلي و قميص كم طويل ابيض  و رافعين شعرهم سبايكي و شوز اسود و اشكالهم روعهه.



كانت الاجواء روووعه , و كان هناك تمبوي و ليديات , ايمو .. الخ
والي يرقص والي يغازل و الي يقول الزود عندي
وحمود و سعود ما قصرو مغازل  و رقص مع البنات
و عبود حاضن جنان و مقعدها بحضنه و يبوس رقبتها ..
جنان : حبيبي بس عاد
عبود : حلاللي وكيفي .
وفيصل يرقص و مذوب البنات و البنات حوله .. و عينه تناظر مريم الي انقهرت من الي حوله و الغيره باينه عليه  
توجه لها فيصل
فيصل : شفيج قاعده بروحج ؟
مريم : مافيني شي
فيصل: قومي رقصي ا نزين
مريم (بقهر): ماعرف ارقص ..
فيصل (ضحك ضحك تذوب ): ههه قومي معاي
مريم(خاقه بس مو مبينه): مابي
فيصل  سحبها من يده و رقص معاها على اغنيه هادئه  وحط يدها على رقبته و مسكها من خصره و تم يرقص معاها ..
فيصل( يناظرها ): اكا تعرفين ترقصين
مريم(قلبه يدقق ) :ههه  اي
فيصل( قرب راسه لرقبتها) : احبببببببببج
مريم( منصدمه و خاققققققه حيييل ): .....
فيصل (باسها في رقبتها ): اجبج * و بعد راسه عن رقبتها و طالعه
مريم( وبخجل شديد): انا بعد
فيصل : ما سمعت عيدي ..؟
مريم(ضحكت واهي مستحيه ): ههه انا بعد
فيصل حضنها بقوم وشد عليها و يحس بدقات قلبها في داخله ...

و عند جنان و عبود
هشوم( جافهم واهم يتباوسون) :  امووووووووت في ال**
عبود: ههههه اذلف بس
جنان (دافنه ويهه في رقبت عبود و مستحيه)
هشوم: هههههه ترى في غرف فوق
وخذاهم لغرفه وعطاهم المفتاح
و دخلو و قفل عبود الباب و  راح سيده انبطح فوق جنان ..
قام يشفههه  .. و يمص رقبتها
و جنان خاااقه و مستسلمه له
و بطل فستانها و نزل يبوس صدرها .. و يعضه حيييل
جنان (دايخهه): ااااه حبيبي
وتمت يمصهه ... ويده تحت و يضغط  
وجنان : اااااااااااااااااه ااااه اااه
و مخذين راحتهم ***

وعند الشله

حمود و سعود و هشوم قزززز في البنات
حمود: جووف ذي كانه نازله من الفضاء
سعود وهشوم :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هشوم : انت جوف ذي شلبسه بس
سعود : انعل ابو تنسيق الاوان
و يضحكوووووون *ههههههههه
وتدخل فاطمه رفيج مريم
سعود(فاتح عينه ): جوووووف ذي الي دخلت
هشوم : صاروووووخ
حموود : احييييييه اموت في الاحمر انا
فاطمه / كانت بسه فستان احمر و الظهر مكشوف و قصير فوق الركبه , و شعرها استريت , وحاطه ميك اب صارخ و لبسه كعب اسود و كانت تجذب الانظار .

و فاطمه راحت عند مريم الي كانت قاعد بحضن فيصل
فاطمه : مريوووم
مريم(قامت حضنتها ): حياتيي فطوم توة ما نور البيت
فاطمه : منور باهله
هشوم وسعود و حمود كلهممم نطو عند مريم و فيصل
هشوم : ما عرفتينه بالحلوة
سعود (يطالعها ) :  اي ما عرفتينه عليها
فاطمه (مستحيه ): هههه , انا فاطمه .
فيصل : انا بعرفج عليهم , جفتي هل الثلاثه
فاطمه : ايه
فيصل : مغازلجين درجه اوله
مريم: ههههههههههه اي
هشوم : انا مو معاهم جوفيني شحلاتي برئ
حمود: انا ما اغازل اصلا
سعود : ههه ترى فشلونه خلنا نمشي بس
فيصل و مريم و فاطمه : ههههههههههه
هشوم : اي  خلنا نمشي بس
طلعو للحديقه يدخنون و مستمرين يضحكون ويغازلون في الي رايح وراد
فضى البيت و محد بقى غير الشله

جنان (تطالع ساعتها): شاات تاخر الوقت لازم ارد البيت
هشوم : نامو معانه اليوم عاااد
مريم(نقزت): اييي محد في البيت غيري انا وهشوم والخدم
حمود: انا واحد ما عندي مشكله انام معاكم بس اهم شي طلبو لي بموت من الجوع
الشله :ههههههههههههههههه
فيصل: انا بعد عادي اهلي مسافرين ومحد بالبيت
جنان : انا ما اقدر , السايق ينطرني بره يلا سلام
الكل : سلام
رن تلفون فاطمه * المتصل الوالده
فاطمه : الوو هلا يمه
الوالده: تاخرتي وينج
مريم سحبت تلفون فاطمه
مريم : الوو خالتي
ام فاطمه: هلا حبيبتي
مريم: شخبارج
ام فاطمه: بخير الحمد الله
مريم: خالتي تكفين خلي فاطمه ترقد عندي اليوم محد في البيت و اوي مسافر
ام فاطمه : بس ..
قاطعته مريم: تكفييين عااااد
ام فاطمه : انشاله حبيبتي , خليها تنام عندج , وانتبهو لنفسكم
مريم : مشكورة خالتي , انشاله
ام فاطمه : العفو حبيبتي , يلا اخليكم مع السلامه
مريم: مع السلامه
مريم (تغمز لفاطمه ): ضبطتها لج
هشوم : انزين وانتو شنو احين ؟؟
عبود : انا برد البيت خليها مرة ثانيه ..
سعود : انا بنام عندكم
عبود مشى البيت .. وفاطمه و فيصل و سعود و حمود نامو مع هشوم و مريم
طلبو لهم عشى و كلهم متسدحين بالصاله ويطالعون فلم
مريم بحضن فيصل  ,, حمود و سعود منسدحين بنص الصاله , هشوم قاعد و يمه فاطمه
فيصل : مريوم
مريم: عيونها
فيصل :يخليهم لي, تعبتي حياتي ؟
مريم(تعبانه): اي فيني نوم
فيصل: قومي ننام * يلا يا جمعه تصبحون على خير
الكل : وانتو من اهله
صعدو للغرفه
دخلت الحمام و غسلت ويها واسنانها و لبست بجامه شورت قصير و تي شيرت واسع  وطلعت من الحمام
فيصل(يناظرها من فوق لي تحت ): تعالي
مريم(بدلع ): مابي , قوم ادخل الحمام بروح ايب لك ثياب من هشوم
فيصل(ببتسامه ):لا تتاخرين
راحت طلعت له تي شيرت و شورت  و عطته يلبس .. وانبطحت على السرير
طلع فيصل من الحمام  وانبطح وراها  وحضنها
فيصل: بتنامين ؟
مريم: اي
فيصل (يقرب راسه من رقبتها): احبج
مريم(خاقه وايخه بنفس الوقت): انا بعد احبك
فيصل دخل يده داخل التي شيرت وحطها على صدرها و يبوس رقبتها  بشويش
مريم(خاااااااقه): بس عااد نااام
فيصل : اووووش *و يبوسها بدون ما يوقف وعض رقبتها
مريم : ااااااه بس خلاص عااااد
فيصل (باس خدها و حضنها): ههه انزين خلاص  * ونامو
و فاطمه من التعب حطت راسها على كتف هشوم و نامت , هشوم ابتسم و حمله و ودها لغرفته وحطاه على السرير و فصخ تي شرته ونام على الكرسي  , وحمود وسعود نامو بالصاله واهم يطالعون الفلم


في بيت نورة ,

نورة قاعد بغرفتها و منقهره حييييييييل و تطالع صورت فيصل في البيبي *صورته واهو حاضن مريم*
نورة: وربي ما بخليج تاخذينه وربي بتجوفين .. فيصل لي انا .. انا

يا ترى نورة شتفكر فيه ؟
و هل فهد بيسكت على الي صار ؟[/font]
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: سرقت قلبي بعيناها *جريئه جدا   الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:29 pm

PART#4



صباح اليوم الثاني

صحت مريم بدري .. خذت له شور ساخن ولبست بنطلون رصاصي  و تي شيرت محفره و رفعت شعرها  و نزلت المطبخ تقول للخدامه تجهز الفطور ..

وو راحت حق حمود و سعود الي منسدحين بالصاله و التلفزيون للحين شغال ..


مريم: بس يلا بسككككم نوووووووم  وتهز كتوووفم
سعود: بسج صراخ قمنا قمنا
حمود(نايم و ما يدري بالدنيا): .........
مريم: حموود يلا قوووم و تهز كتفه
حمود: ..........
راح خذت كاس ماي و رشته على حمووود ..
حمود(مفزوع ): والله بتجوفيين
مريم(غمزت له وطلعت لسانها): هههههههه شي حلو صح ؟

وقام حمود ركض وراها  .. و ركضت و دخلت الغرفه بسرعه و قفلت الباب
و فيصل للحين نايم .. راحت تقعد

مريم(تهز فيصل ): حبيبي يلا قوم
فيصل(ابتسم وفتح عينه): يا عيون حبيبج
مريم(بدلع): قووم يلااا
فيصل :تعالي
مريم: مابي
فيصل: ما بقوم ترى
مريم(قعدت فوق بطنه): اكا يلا قوممم *مسكت يدينه وقامت تسحبه
فيصل(سحبه لحضنه): والي ما يبي يقوم شيسوي
مريم(ابتسامه خبيثه): بنرشه ماي و ترى من شوي رشيت حموود ماي
فيصل (بثقه): اصلا ما تقدرين ترشين حبيبج
مريم(بدلع): شدراك
فيصل(قلبها و صار فوقها وراسه على صدرها وحضنها): اووووش خلني انام
مريم(ويدها في شعره): حبيبي يلا عاد قوم خلنا نفطر
قام فيصل وحرك شعره بيده : يلا انتي نزلي تحت وانا بغسل و بنزل
مريم: لالالالا انا بنزل معاك  حمود متحلف فيني
فيصل(ضحكك من قلب): ههههههههه انزين نطريني

[center]عند هشوم بالغرفه

صحت فاطمه من النوم وفستانها مرتفع لي بطنها .. وهشوم كان طالع من الحام ولف الفوطه على خصرة
ويغني ..

فاطمه جافت هشوم و اهو طالع من الحمام و شعره مبلل و لف الفوطه على  خصره *واستحت*
هشوم (يطالعه  وعينه على جسمها ويضحك): هههه شفيج مستحيه ؟
فاطمه(مستحيه): مافيني شي *وسيده نزلت الفستان
هشوم لبس ثياب و راح قعد عندها: مو ناويه تبدلين ثيابج ؟
فاطمه (خاقه ): ماعندي ثياب
هشوم : لحظة*فتح الكبت وطلع لها ثياب (شورت اسود , تي شيرت بحري واسع) وعطاها
فاطمه: شكرا
هشوم: مابينا شكر , وهاي الحمام دخلي اخذي دش ونزلي تفطري تحت
فاطمه (بخجل): اوكي
هشوم: امووت على المستحي
فاطمه (ضحكت ودخلت الحمام)


نزل فيصل و مريم مع بعض و سعود و حمود كانو يفطرون و حمود من اول ما نزلت مريم قام لها و اهو حامل كاس العصير

حمود (بخبث): انا بوريج *و يرش العصير و مريم تروح ورا فيصل و مسكين فيصل تغرق بالعصير
هشوم(و اهو نازل ): ههههههههههه وااااو شور بالعصير
فيصل (مغرق بالعصير): حمووود يال***
و الكل فاقعه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم(و ماسكه ضحكتها): حبيبي  ثنكس خذت شور بدالي
فيصل(يسحبها و يحضنها): و هاذا انا اسبحج معاي *ثياب ريم توصخة عصيير
مريم: هيييييييي توني ماخذه دش وصختنيييييي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلت فاطمه : امبيه شفيكم انت وياها ؟ سابحين في عصير
هشوم :هههه احين بيلصقون في بعض
و تم يضحكون * و تفطرو



عقب ما خلصو فطور , الي رجع البيت عشان يبدل ملابسه والي بدل وراح الجامعه

في الجامعه

نورة راحت لفهد و قعدت يمهه
نورة : انت تحبها ؟
فهد : منو ؟
نورة : مريم
فهد : ااخخخ بس  
نورة : تبيها ؟
فهد : ليش تسالين يهمج اذ ابيها او لا ؟
نورة (بخبث ): اي يهمني
فهد : شمصلحتج تعرفين ؟
نورة: انت تبيها او لا احين
فهد : اي ابيها
نورة : اسمع عيل ...............
فهد: والله تفكرين
نورة : احم شعبالك
و عبود لمح فهد و نورة مع بعض (بداخله اوو شعنده نورة مع فهد ؟) و ما عطه الموضوع اي اهميه...

الشله حضرو كلهم الجامعه و راحو على محاضراتهم ... و مر اليوم عادي بدون احداث ..

مرت الايام علىهم .. وعلقتهم كل مالها و تقوة ..
فيصل صار قريب من مريم حييييييييل
و الشله علقتم في بعض صارت اقوى من قبل  و ما يفرقم شي
وفاطمه (معجبه بهشوم) بس هشوم مو ملاحظ ومو منتبه لها .. ونورة صارت قليل اذ تقعد معاهم

عند فيصل

تلفونه يرن *و يرن و يرن واهو نايم و مايدري بالدنيا ومريم كانت الي تتصل فيه
مريم(تحاتي فيصل): افففف هاي وينه من مساعه اتصل مايرد
بدلت ثيابها و راحت لعند فيصل طقت الجرس وطلعة له الخدامه

الخدامه :يس مدام
مريم: فيصل موجود ؟
الخدامه: يس مدام
ودخلت و صعدت لغرفة فيصل ودخلت لقته نايم  وقعدت على طرف السرير و و تمت بوسه
مريم:حبيبي
فيصل (حس احد يمسح على راسه )فتح عينه : عيونه و قلبه و روحه
مريم: خرعتني عليك على فكرة من متى وانا اتصل وانت ما ترد
فيصل : اسف ما انتبهت يا روحي كنت تعبان
مريم: سلامتك من التعب يا روحهاا
فيصل : يسلمج يا روحي , انا بقوم اخذ لي شور وانتي خلج مني ما بطول
مريم: اوكي حبيبي

فيصل خلص شور ولبس له قميص كحلي و جينز و شعره رافعه سبايكي و لبس ساعته و رش له عطر ولبس شوز ا
سود
فيصل : يلا يا قلبي قومي
مريم: وين؟
فيصل : الجامعه بعد وين
مريم: افف مالي خاطر ارووح والله
فيصل (سحبها وحضنها ): بتروحييين يلا قومي
و راحت اهي مع فيصل للجامعه و كل المعتاد راحو للشله اول قعدو معاهم شوي وعقب
مريم: يلا انا بروح عندي محاضره
فيصل : اوكي يا قلبي انتبهي لنفسج
مريم: انشاله حبيبي , انت متى محاضرتك
فيصل : 11 و نص
مريم: يعني الحق عليك
فيصل : اي
مريم: انزين انا بروح احين و اجوفك بعدين (باست خده )
راحت مريم لمحاضرتها

وعند نورة وفهد

نورة : انت طرش المسج لمريم وانا بتصرف مع فيصل
فهد : اوكي
نورة  راحت لعند فيصل و قالت له : فيصل يصير اكلمك شوي
فيصل : ممكن
و خلته يقوم معاها
فيصل : امري
نورة : مايامر عليك عدو , تعال نتمشى واقول لك*استدرج فيصل للحمام
فيصل : انتظرج تتكلمين
نورة(قربت من فيصل و مسكت رقبته): اممممم معقوله لاحظة ؟
فيصل (مرتبك ): لاحظة شنو* دزها
نورة (تقرب منه وتطالع شفايفه ): انا احبك * شفشفت فييصل
فيصل مو مقاوم **
و اثناء ما مريم بالمحاذرة وصلها مسج * حبيبج يخونج بحمام الطابق الارضي
مريم مو مصدقه المسج ,ولكن صادها فضول و قررت تنزل تجوف ... استاذنة من الدكتورة ونزلة للحمام
و فتحت الباب  
جاف فيصل و نورة ماسكته وتمص رقبتههه
مريم (والدموع متحجرة في عينها):.....
فيصل (يطالع مريم في عينها و وخر نورة عنه): انتي فاهم الموضوع غلط خليني افهمج
مريم طلعت و ما نطقت وله بكلمه
و فيصل لحق وراها و مسك يده : اوقفي خلني افهمج
مريم(سحبت يدها من يده و طالعته عينه ): اوووش خلاص
فيصل (حاس بخنقهه): مريم تكفين سمعيني لا تصدقين ارجوج
مريم تركته و مشت بدون ما تقول اي شي..
ورجعت سيده للبيت ومحد يدري عنها
و فيصل من القهر راح لنوووورة ومسكهاااااا و تم يصرخ : انتييييي شسوويتي شتبيين مني ؟
وتجمع الكل حولهم و هشوم يحاول يبعد فيصل عن نورة .. و خذاه بعيد و الشله كلهم لحقوهم
فيصل (بصراخ): هدوني والله بذبحهااا
هشوم : اهداء و فهمني شصايرر
فيصل (و دمعته قريب بتنزل): والله ما خنتها والله اهي الي  قصت علي ... *و قال لهم كل شي
[[size=24]b]عبود (نط):
انا من جم يوم جفت فهد و نورة مع بعض
هشوم : تهقون اهم مخططين لكل ذي ؟
حمود : وربي لو طلع صج الي تقوله  بيندمون
فيصل (مخنوق حييييل): ابي اكلمها ابي اشرح لها تكفون كلموها
جنان : وانت ما قدرت توخرها عنك يعني ؟
فيصل(ودموعه نزلة ):.........
هشوم: ماعلينه احين صار الي صار خلونه احين نتاكد من الموضوع بعدين نجوف شنسوي
سعود : مريم وينها احين ؟
فيصل: راحت ..
جنان : انت لازم تراضيها باي طريقه ..
فيصل(منزل راسه ): انشاله

يا ترى فيصل و مريم بترجع علقتم مثل قبل؟

و هل بيكتشفون من ورا الحركه ؟ وشنو بيصير ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه ستايل



ذكر عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    السبت نوفمبر 02, 2013 1:30 am

يالله بانتظااااااارررررررككككك

sunny sunny sunny sunny 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    السبت نوفمبر 02, 2013 10:37 am

PART#5

رجعت مريم للبيت و راحت جري لغرفتها و رمت نفسها على السرير و تمت تصيييح لي ما غفت عيونها .. ونامت
هشوم خلص محاضراته و رجع للبيت ..
خذ له شو رو طلع يلبس ملابسه .. ورن تلفونه *المتصل فيصل
فيصل : الوو
هشوم : الوووو هلا
فيصل : هشوم , طمني على مريم ..
هشوم : و للله للحين ما جفتها , توني طالع من الحمام
فيصل : طيب طمني عليها تكفى
هشوم : انشاله , احين بروح له و عقب بدق عليك
فيصل : اوكي , سلام
هشوم : سلاام
لبس ملابسه و راح لغرفت مريم .. لقاها نايمه .. راح انسدح يمها ..
هشوم : مريوم
مريم: همممم
هشوم : قومي حبيبتي ابي اكلمج شوي
مريم(قمت و بتعب): قمت
هشوم : شصار معاج اليوم
مريم(نزلة راسها )وسكتت
هشوم (رفع راسها وجاف الدموع في عينها ): تعالي ي روحي انتي *حضنها , قولي لي شصار
مريم(تصيح): وقاله لهشوم شصار بالتفصيل ****
هشوم : عطيني الرقم الي وصل لج منه مسج
مريم : ليش
هشوم : عطيني و بتعرفين
مريم : هاي الرقم 36*******
هشوم (مسح دموعها ): قومي غسلي و بدلي ثيابج بنطلع
مريم: مالي خلق والله اطلع ..
هشوم: بروح و برد وخلني اجوفج مو جاهزة
مريم(ضحكت ): انشاله
و طلع هشوم من الغرفه و راح غرفتها

خذ الرقم الي عطته اياه مريم , و بحث عنه في
** NUMBERBOOK
وطلع له اسم فهد , وحب يتاكد اكثر و اتصل على الرقم
هشوم : الووو
: الووو مرحبه
هشوم : ااهلين
: من معاي
هشوم : انت فهد ؟
: اي نعم , من معاي
هشوم : بتعرف انشاله من انا
و سكر الخط  و دق بسرعهه على فيصل
هشوووم: فيييصل
فيصل : شفييك شصار , مريوم فيها شي ؟؟
هشووم : لالا , و قاله شصار .....
فيصل : والله العظيم بذبحه اهي معاها و ين بيروح منييي و الله بيندم
هشوم : انت انتظر احين و لا تسوي اي شي , وفكر شلون تراضي مريم
فيصل : اخخخخ يا قلبي , مو عارف شسوي
هشوم : اسمع ....................
فيصل : حلووو , يلا عيل انا بقدم
هشوم : اوكي يلا سلام
فيصل : سلام

بدل هشوم ملابسه , وراح لعند مريم ..
هشوم: خلصتي  وله للحين
مريم: خلصت , انزين قولي وين بنروح ؟
هشوم : بتعرفين بعدين
و طلعو .. و هشوم خذ مريم للمول .. و يفترون من محل لي محل .. و مريم يات عينها على سويرة ذهبيه ناعمههه
وكانت بتشتريها بس ما قدرت من هشوم لن كان كل شوي يسحب فيها .. مريم اذا تدخل محل اتم فيه ساعه عقب تطلع ..
هشوم : يلا اامشي ترى ما بوديج المكان الحلو
مريم : افففف لوعت جبدي ترى .. كل شوي مسحب فيني
هشوم : يلا تعالي نطلع من مني .
مريم : اففف
و ركبو السيارة و قبل لا يتحرك هشوم .. طرش مسج ***** و تحرك لين ما وصل الفندق
مريم(مستغربه): وين موديني انت
هشوم : نزلي بتعرفين
مريم(علامة التعجب في ويهه): ترى حيرتني
هشوم : خلصيني يلا
ودخلو الفندق .. *مطعم الفندق

كانت في طاوله محجوزة .. و تطل على البحر
دخلو و قعدو ..
هشوم: عجبج المكان
مريم: اييي وااااايد
هشوم (يطالع ورا مريم ويبتسم ): انا بروح الحمام شوي
مريم: انزين لا تتاخر
و قام هشوم .. ودخل فيصل و اهو حامل باقة ورد مع بوكس  و راح عند مريم
مريم من جافته قامت من على الطاوله بتمشي
فيصل(مسكها من يدها ): تعالي قعدي .. سمعي الي عندي و بعدين قرري
مريم(بعصبيه): شعندك ؟؟؟ اخلص
فيصل : قعدي انزين
مريم(قعدت): قول
فيصل : اول شي ابيج تبحثين في النمبر بوك عن الرقم الي يالج منه مسج
مريم(بستغراب) : ليش
فيصل: سوي الي قلت لج عليه بتعرفين
فتحت تلفونها ودخلت الرقم , وطلع لها اسم فهد
مريم(للحين مستغربه): طلع لي فهد
فيصل : حلووو , و برر لها كل شي و قال لها شصارر
مريم:.......
فيصل(مسك يدينها): و ربي ما خنتج
مريم: احبك
فيصل : امووت في حبج *عطاها الورد مع البوكس وقال له فتحيه
مريم(بخجل): شكرا ,و فتحت البوكس لقت فيه السويرة الي كانت تبيها
فيصل : عجبتج
مريم(ضحكت): اي وايد , والله طلعتو مخططين ها
فيصل : هههه , اي
و هشوم رجع للبيت  و في باله الف فكرة و فكرة ..
و قعدو يسولفون مع بعض .. و طلبو لهم عشى و تعشو وخلصو
فيصل (رافع حاجبه): و طبعا اليوم بتنامين عندي
مريم(بدلع): ومن قال
فيصل : اناا اقول
مريم: امممم افكر
فيصل :ترى اشتقت لج
مريم(بدلع): وافقة
فيصل (مسك يدها): يلا انزين قومي
وخذها معاه البيت

في بيت فيصل
دخل فيصل ومريم  لغرفته
و فيصل قفل الباب , ويطلع مريم بخبث
مريم: هيييي لا تطالعني جذي
فيصل(قرب منها و رمها على السرير و صار فوقها): احبج
مريم: اموووت فيك
فيصل: (يشفشفها بقووووووة و يعض شفايفها و يمصهم حيييييل)
مريم: اااااااي لا تعض **ذايبههه
فيصل ينزل لرقبتها و يبوسها و انفاسه على رقبتها .. و مصها و خل الاثار واضحه عليه
و مريم * مستسلمه لفيصل .. و قلبها يدق بسرعه و حرانه
نزل فيصل لصدرها و قام يفتح الازرة ... ووقف يطالعها ..
ومريم مستحيييييييييه * و ويهاا احمررر
فيصل نزل الستيانه .. و يمصص صدره و يضغط بيده على الجهه الثانيه
مريم: ااااااه *متخدره
و فيصل مستمر و يعض باقوة ما عنده
مريم: اااااااااااااااااااااااااه  فيصل *متالمه حيييل
فيصل (وقف): تحبيني
مريم: لا
و ينزل لتحت و يفصخها  ويحط يده و يحررك ..  و يضغط
مريم : ااااااااه *وصوتها يخقق فيصل
فيصل : تحبيني ؟
مريم: لا
فيصل يزيييييد و يضغطو يحرك بسرعه
مريم: ااااااااااااه فيصل خلاص ماقدر والله احبك*تعورت
فيصل (وقف): عبالي بعد * وينزل تحت و يمص حييل .. ويلحس
مريم اااهاتها تزييييد ,, و جسمها صار حاااار .. ومن الالم تسحب شعر فيصل  و تضربه
فيصل مو موقف ... مستمر
عقب وقف فيصل و حضن مريم : عورتج ؟
مريم(متخدره): اااه وايد
فيصل : اسف يا قلبي * وشد عليها و نامو مع بعض


يا ترى هشوم شلي يفكر فيه ؟
وهل فيصل بيسكت على الي سوه فهد ونورة ؟ و شنو بصير؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رماد ورقه



انثى عدد الرسائل : 20
الموقع : المدينه
المزاج : كل شي صار عادي
تاريخ التسجيل : 24/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    السبت نوفمبر 02, 2013 5:25 pm

كملللللي متحمسه
وطولي البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الأحد نوفمبر 03, 2013 1:15 pm

part#6


عند هشوم الي كان يفكر شلون يرد الحركه لفهد ونورة ..
مسك تلفونه وارسل برودكست  :
عندي لكم مفاجاءه باجر في كفتريتا الجامعه
اتنما تواجدد الكل هناك..
#هشوم

البرودكست وصل للكل بما فيهم نورة وفهد .. والشله كلهم يبون يعرفون شنو هل المفاجاه وهشوم ما قال شي لاحد ما عدا فيصل

يوم الثاني بالجامعه .. الكل تجمع في كفتريتا الجامعه ناطرين مفاجاءة هشوم ..؟

دخل هشوم للجامعه والابتسامه شاققه الويه .. دخلل للكفتريا والكل يطالعه ناطر المفاجئه ..

هشوم(غمز لفيصل): يلا
فيصل(ضحك): يلا
مريم: حبيبي شصاير
فيصل(باس خدها): احين تجوفين
صعد هشوم على احد الطاولت : احم احم
الكل التفت له ناطر مفاجائته
هشوم: اظن وصلكم كلكم البرودكست و كلكم تبون تعرفون شنو اهي المفاجائه

قال: انا بقول لكم عن وحده .. كانت منهم وفيهم و للاسف غدرت فيهم  و فرقت مابين حبايب ثنين بسبب انانيتها وحبها للامتلاك والثاني واحد الصراحه مادري شقول الصراحه .. قمه في الانحطاط والوصاخه .. وصلت فيه المواصيل الى انه يفرق بين ثنين .. اول مرة اعتدا عليه ولقى جزاءه و ثاني مرة فرق بينهم

فيصل (صعد مع هشوم): اظن كلكم تبون تعرفون من هم ؟
هشوم(بضحكه حقيره): نورة
فيصل : وفهد

فهد (عصب): وراح مسك هشوم من قميصه
هشوم:ههههههههههه يلا طق طق *دزاها ونفض قميصه
و فيصل بكل برود اخذ الكوفي و رش فيه فهد
و الكل يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه

و نورة(تتلفت و مو عارف شتسوي )
راح لها سعود : تفففف عليج ما توقعتج بهل الانحطاط

والكل قام يطالع نورة بستحقار .. اهي وفهد
و
مشى اليوم طبيعي مافي اي احداث و لكن على نهاية الدوام

هشوم كان داخل الحمام و كانت فاطمه بالحمام
وفجاءه فاطمه حست بدورة طاحت ...
هشوم (خايف عليها) مسكها ورفع راسها عن الارض و ضرب خدهاا : فاطمه .. فاطمه
فاطمه:...........
هشوم حمل فاطمه وخذاها غرفت الممرضه .. ودخل غرفة الممرضه ودز الباب بظهره
الممرضه جافته فزتت بسرعه  
وسدحها على السرير ..

بعد ربع ساعه ..

صحت فاطمه .. وجافت هشوم حذاها : انا وين ؟
هشوم (مسح على راسها ): بغرفة الممرضه
فاطمه : شصار ؟
هشوم: تعبتي شوي وطحتي
فاطمه :اها *وقامت
مسكها هشوم : وين قايمه ارتاحي
فاطمه : ابي اطلع , ابي ارد البيت
الممرضه : ما اقدر اخليج تروحين جذي بروحج
هشوم: انا بروح معاها بوصلها
فاطمه : لا ما ...*قاطعه هشوم
هشوم: اوووش قومي يلا * وحمل شنطتها و كتبها

خذاها معه بالسيارة .. وصفت له بيتهم و نزل معاها و صعد لي غرفتها
قعد معاها
فاطمه(تناظر هشوم): هشوم
هشوم: هلا
فاطمه: شكرا
هشوم: ماله داعي تشكرين , ما سويت شي

فاطمه (افتر راسها شوي) مسكها هشوم بسرعه
هشوم: قعدي , ارتاحي
فاطمه : ابي اخذ لي دش
هشوم : بس انتي تعبانه اخاف تطيحين بالحمام

فاطمه : لا اوكي ما بطيح
هشوم: انزين خلي الباب مبطل لوصار شي
فاطمه : انشاله

دخلت فاطمه الحمام وخذت لها شور وطلعت لف الفوطه على جسمها وكانت واصله لها لي فخوذها و صدرها كان بارز
هشوم جافها تنححح و ويهه صار احمر و لف ويهه
فاطمه جافته وتعمدت تتتمايل جدامه و تثيره ..

لبستة الستيانه و راحت لهشوم : هشوم سكرها لي
هشوم (بلع ريقه): اوكي قربي
فاطمه قربت له و سكرها لها

و لبست ثيابها .. وهشوم للحين لف ويهه  
راحت له و حطت يدها على كتوفه .. ودزته على السرير لين ما صارت فوقه
هشوم ما قوم حركتها  وخاق عليه ..

فاطمه: بقولك شي
هشوم: شنو
فاطمه : انا ..
هشوم : انتي شنو
فاطمه : احبك ..
هشوم: تحبيني ؟
فاطمه : ايه احبك
هشوم قلب فاطمه وصار فوقها   : وشفشفها و مصص شفايفه و  يعضهم حيييل .. وحس بطعم الدم واهو يمصهم
هشوم (وقف): انا بعد احبج
فاطمه (استحت): صج؟
هشوم قام عنها : اي صج , ويلا احين قوم اكلي لج شي
فاطمه(بدلع): انت وكلني
هشوم(ابتسم ابتسامه خققتها): طيب , شتبين تاكلين انزين ؟
فاطمه : مادري , كيفك اي شي
هشوم : طيب*و طلب لها من ماك و قعد يوكله بيده .. واهي تاكل و تتعمد تمص اصابعه ..
كملو اكل وفاطمه داخت ..
خذاها هشوم وبطحها على صدرة و تم يمسح على شعرها لين ما غمضت عينها و رقدت
وقام عنها وغطاها و باس راسها و طلع ..
ركب سيارته .. ومشى وكل شوي يذكر شصار و يبتسم بروحه ..


في مطار الكويت

يرجا من جميع الركب التوجهين الى البحرين التوجه الي البوابه 5  الطائره على وشك الاقلاع

:يلا يمه مع السلامه *يبوس راس امه
الام: الله معاك ... انتبهي لنفسك واول ما توصل طمني عليك
:انشاله


يا ترى من الي بيروح البحرين ؟
وهل هشوم يحب فاطمه فعل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه ستايل



ذكر عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الإثنين نوفمبر 04, 2013 1:20 am

يمكن فهد

اظن ايه

وباتظاااااااااارك

>>مع العلم انه اقرا بس احيانا ماارد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الإثنين نوفمبر 04, 2013 8:10 am

رماد ورقه كتب:
كملللللي متحمسه
وطولي البارت
اسف يا روحي تعبت وما قدرت اطول البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الإثنين نوفمبر 04, 2013 8:12 am

بويه ستايل كتب:
يمكن فهد

اظن ايه

وباتظاااااااااارك

>>مع العلم انه اقرا بس احيانا ماارد
تسلم لي حبيبي :*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الإثنين نوفمبر 04, 2013 10:54 am

PART#7



رجع هشوم للبيت و رمى فسه على السرير و يطالع السقف و يبتسم ..

هشوم(بقلبه): اخخخ شفيك يا قلبي .. حبيتها ؟.. *وحاس بشعور في داخله موعارف شنو اهو .. ومستانس حييل
ونام هشوم .. ومر اليوم بدون احداث ..

في صباح اليوم الثاني


فيصل : هلا يبه
ابوه(بصوت مخنوق): هلا , شخبارج؟
فيصل(قلبه ناغزة ): صاير شي ؟؟؟؟؟
ابوة:......*قاله شصاير

فيصل سكر الخط .. وخذ ملابسه وحطهم بشنطه , وراح حجز له تذكره وطار للمطار بدون ما يقول لاي احد .. *كان رايح لامه وابوه

صحت مريم من النوم وكل العاده دقت على فيصل اول ما صحت *لقت جهازة مغلق ..
مريم: هاذا للحين نايم ..اففف *

ودخلت خذت لها شور ولبست ملابسها و تجهزت للجامعه ..
وقبل لا تطلع من البيت ردت دقت على فيصل ولقت تلفونه للحين مغلق ..
ورا حت للجامعه وحاطه في بالها ان بتجوفه مناك
ومر اليوم عادي ..
ومريم تتلفت وعيونها تدور بين الطلبات .. تدور فيصل , وسالت الشله ولكن للاسف محد يدري عنه
وضاق صدرها و قامت تحاتي .. وطول الوقت ساكت و كل شوي تتصل فيه و يطلع لها مغلق .


خلص الدوام ومريم قررت انها تروح البيت لفيصل ..
راحت لبيت فيصل وطلعت لها الخدامه ومريم سالتها عن فيصل ..
وقالت لها ان طلع من الصبح وللحين ما رجع ..

ورجعت مريم للبيت و باين على ويهه انها متضايقه و مزاجها معفوس ..
صعدت لغرفتها وانبطحت على السرير و قعت تصييييح و تدق على فيصل ... *مغلق قعد

مر يومين و ثلاثه ومريم كل يوم حاله تسؤء و ما قمت تدوم في الجامعه والكل يحاول يوسيها و يطلعه من الي اهي
ولكن بدون جدوى  

وتقعد تصيييح و تقول: كلهم نفس الشي .. كلهم راحووو ..كلهم ..ما بقى لي حد
كان هشوم حذاها و اهي حاطه راسها على كتفه .. شوي لقاها طايحه بحضنه ..

هشوم(مصروع): مريوووم *يهزها تكفين ردي علي و سيده خذاها للمستشفى  .. و

اتصل على الشله و كلهم راحو لها
و مريم .. صادها فقر دم حااااد من قلة الاكل .. حطو لها مغذي ..

والكل متجمع حولها لين ما صحت ..
قامت و جافت انها بالمستشفى

نزلت من السرير و شالت المغذي واهي تصييح : ابيي فيصل .. يبوه لي .. ابييها * ما قدرت تصلب نفسها و توقف وطاحت و يدها تنزف دم لانها شالت المغذي .. وكلهم خافو عليها ..
وردوها للسرير و يات الممرضه ركبت عليها المغذي


طلعت مريم من المستشفى ..
وحالتها مثل ما اهي  ..

و الشله يحولون يطلعونها من الجو الي اهي فيه ,

و قررو يروحون للمول و يدخلون سينما و يخذون مريم معهم تغير جوا
ورحو للمول و دخلو للموفي ..  
كانت جنان يم عبود و هشوم يم فاطمه و  مريم بين سعود و حمود وتحاول تعد مزجها
وسعود حمود ما قصرو كل شوي يضحكونها ,ومريم تضحك لكن تضحك بكسرة **
خلص الموفي وراحو لاحد المطاعم طلبو لهم واثناء ما اهم ياكلون

في احد لمح مريم و وقف مده يطالعه
:معقول هاذا اهيه ؟.. مو مصدق عيني , تغيرت وايد *قرب بكم خطوة وتردد انه يروح لها
:مستحيل تسامحني !!
وراح ....
مر اسبوع  وفيصل للحين ما بين ..

في يوم السبت .. تحديد الصبح الساعه 9

راحت الخدامه تطق باب غرفة مريم ..
مريم : تفضل
الخدامه : مدام يور فرند از دون ستيرس
مريم: اوكي ..
مريم غيرت ملابسها و نزلت تحت .. لقته واقف و مطيها ظهره وحست قلبها قام يرقع

مريم: اهلا
افتر لها : اهلين
مريم(مو مصدقه عينه)  وصرخت * فييييييييييييييييييييصل ونطت له وحضنتته باقوم ما عنده و قامت تصييييح  وقامت تطقه و اهي تصييح
مريم (تيصح ): ليش تركتني .. حرام عليك .. صرت مينونه والله , وين رحت وخليتني بروحي
فيصل(دمعت عينه): اسف مو قصدي ؟*سحبها لصدره
مريم تطقه على صدره : ليش ليش
فيصل شد عليهاااا لين ما هدات ..

وصعدو للغرفه


مريم بحضن فيصل و ساااكته ..
فيصل : اسف والله مو قصدي اتركك , وقاطعه صوت الباب
مريم : تفضل
ودخل هشوم و منصدم : فيييييييييييييييصل!!
فيصل قام وحضن هشوم
فيصل : انا صادني ظرف و اطريت اني اسافر , امي تعبت و حالتها حاله .. و مامداني اخبر احد و طرت باقرب طيارة ..

مريم وفيصل : معذور , شخبار الوالده احين ؟
فيصل (رفع راس مريم ): بخير الحمدالله ,  ليش ويهج اصفر وذبلان
هشوم(رفع حاجبه): ترى من سافرت واهي ما تاكل و كله تطيح علينه
فيصل (يطالع عيونها): بتاكل غصبا عنها دامي موجود احين
مريم ابتسمت ..

و اتصل هشوم على الربع و قال لهم ان فيصل موجود وكلهم تجمعو وتمو يبوسونه ويحضنونه
وتمو يسولفون ويضحكون ..
ومريم طول الوقت ساكته و فيصل حس لها
فيصل فر ويهه و صار يشفهها بقوووه  و يمص شفايفها واهي متفاعله معاه وشفايفها صارت حمرررة * وقدام الكل

حمود (بلع ريقه): ترى احنا سنقل راعو مشاعرنا
والكل: هههههههههههههههههههههههههه
فيصل : مشكلتك
سعود : احححح صار خاطري والله
حمود : تعال نجرب
سعود(حذف عليه المخده): كل زق بسس خلصو !
والكل يضحك على هبلهم و جنونهم
فيصل :سمعو بكرا بسوي بارتي لعيون حبيبتي في الشاليه , وكلكم تجهزو
فاطمه : شرايكم نروح المول احين وناخذ لنا ملابس ؟
الكل : اي يلا , مدامنا كلنا مني يلا ..

و كلهم راحو

مريم و حمود وسعود بسيارة فيصل
وفاطمه و جنان وعبود بسيارة هشوم ..

وصلو للمول وكلهم من محل لي محل

ومريم كانت مع فيصل تختار لها فستان  , وفي عيون تراقبها من بعيد هي نفس العيون الي جافتها قبل و نفس الشخص الي رجع للبحرين  **
مريم: حبيبي جوف هاي حلو ؟
فيصل : ايه .. دخلي جربيه خلنا نجوف
دخات مريم تجربه . وفيصل يدور بالملابس
فتحت مريم الباب : حبيبي تعال جوف * لقت شخص واقف عند باب غرفت التبديل ما توقعت تجوفه و انصدممممت حيييييييل!!!
وفيصل راح لمريم عشان يجوفه , وهل الشخص ابتسم لمريم و مشى
فيصل : حبيبتي شفيج ؟
مريم(وللحين مصدومه): لا وله شي حبيبي , شرايك في الفستان
فيصل : احيييييييييييييه اموت في الحلوين انا
مريم (استحت): حبيبي عاد * كان الفستان عاري , لونه بيج والظهر مكشوف  وصدرها بارز .. وقصير لي فخوذها
فيصل : اموت في المستحي انا
مريم: بس يلا خلني ابدل
فيصل (ضحك ): يلا انزين

و تمو الشله يفترون في المحلات لين ما خلصو اغراضهم وجهزو نفسهم ..

و راحو يتعشون و رجعو لبيوتهم

فيصل (عند باب بيت مريم): انام معاج
مريم(بدلع): لا ما ابي
فيصل : مو بكيفج
مريم : باجر حبيبي سوى الي تبيه
فيصل(رفع حاجبه وابتسم بخبث): الي ابيه؟
مريم(طلعت لسانه ): اي
فيصل قرب منها و صار يشفهاااا وعض على لسانه ..
مريم: ااااااي ليش تعضني
فيصل : محد قالج تطلعين لسانج
مريم : يلا يلا روحح خلاص
فيصل (ضحك): طيب بس باجر ما تمنعيني
مريم: هههه انزين
فيصل : يلا سلام
مريم : سلام

الشخص الي جافته مريم من يكون ؟
وشنو علاقته في مريم ؟  






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAE



انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 21
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الإثنين نوفمبر 04, 2013 5:10 pm

البارت جميل
والروايه عجيبه
تسلم ايدينك ويعطيك
العافيه ابوي
وننطر البارت علا نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 11:35 am

PART#8



البارتي


فيصل جهز للبارتي وكانت من افخم و احسن ما يكون
الطولات مرتبه .. والدي جي .. والاكل .. كان مجهز لك شي

والكل متجهز للبارتي
فيصل / لبس قميص سماوي و سكني بيج و مرفع الاكمام .. ورافع شعره سبايكي .. ولبس ساعه فضيه و شوز بني و شكله يخققق
مريم/ لبست الفستان البيج و عاري و الظهر مكشوف و بارز صدرها , وشعرها ستريت , وميك اب ناعم .. و كعب اسود و شكلها عذاااب و يلفت الانظار

هشوم/ لبس قميص ابيض , وسكني اسود و لبس كرفته و خلها وسيعه و رفع الاكمام , و شعره سبايكي .. و شوز ابيض .. جميييييل
فاطمه / لبست فستان اسود  اكمام طويلع .. ضيق , مكشوف الظهر , ورافعه شعرها بتسريح بسيطه . و ميك اب ثقيل شوي .,و كعب احمر و شكلها روووعه

جنان/ لبست فستان اسود دانتيل , قصير , وصدرها بارز , وميك اب خفيف , وسوت شعرها ستريت و الخصلتين الي جدام و يفي , و شوز اسود و طالعه عذاب
عبود / لبس تيشيرت بولو اسود , وجينز كحلي , وشعره على ويهه ,, وشوز اسود ,, يذوب

حمود/ لبس شورت ازرق و تيشرت ابيض وعليها كتابات بالازرق الفلاش , وشوز ابيض , وشعرها سبايكي , روعه
سعود/ لبس شورت و قميص اسود ,, وشعره مكشكش ,و شوز اسود .. طالع حلوووو حيل

الساعه 8 بدا الحضور يجي ,, و انترس الشاليه

الجو كان حمااااااس
رقص و اغاني , سوالف , اكل .. الخ

و اشتغلت اغنيه مصريه ...

قامت فاطمه ترقص .. و تهز خصرها.. والكل يصفر و يصفق و يطالعها .و تتعمد ترقص و تقرب من هشوم
و هشوم خااااق حييييل عليه .. وقام مسك خصرها و صار وراها .. وفاطمه تهز خصرها .. و اهو ماسكه و شوي ويتهور فيهااا
والكل يصفق ويصرخ و يصفر ..

بعدين قعدو ..

بعدين الكل قام يرقص على اغنيه اجنبيه ..
سعود و حمود يسوون حركات .. ويضحكون على نفسهم ..
وفيصل يرقص معاهم , و راح سعوود وسحب مريم و خلها ترقص .. وقامو يستهبلون ,
و على الاغنيه رقصو .. الي تتميع وتتلصق و*ديرتي دنس

و رقصت وحده مع حمود .. و تمت تسوي له حركات ,و وحمود خاااق حيييل .. وتقرب منه و تتلصق فيه ...
و جنان وعبود يرقصون بهدوء .. جنان يدها على رقبة عبود وعبود يده على خصرها و يتمايلون يمين و يسار ... ويسولفون *
و من بين الحضور ... *نفس الشخص الي صادفته مريم بالمول ..
خلصت الاغنيه و كلهم قعدو ...
وضحك وسوالف ..

مريم بحضن فيصل : حبيبي بروح الحمام دقيقه
فيصل : طيب يا روحي
راحت للحمام دخلت وخلصت .. وطلعت
وقفت عن المرايا تضبط شكلها ...
: صايرة حلوة
مريم(افترت و بصدمه): .....
: نسيتيني ؟
مريم(ساكته)
: والله قدرتي تكملين حياتج , وحياتج ما وقفت علي
مريم(بثقه): ولا بتوقف
: وين وعدج لي ؟ مو قلتي ما بتحبين غيري ؟!
مريم: مو قلت ما بتتركني ؟
: .............
مريم: ابشرك نسيتك , وحبيته .. نساني كل شي و ما تخلى عني مثل ما انت تركتني و مادري وين رحت .
: للحين احبج , وما نسيتج
مريم: عقب شنو ؟ عقب ما تركتني
: رجعي لي
مريم: انا الحين مخاويه , واحبها و مستحيل اتركه وارجع لك .. مستحيل !!
: تحبينه مثل ما كنتي تحبيني ؟
مريم: اكثر و اكثر  * تركته و مشت وراحت قعدت بحضن فيصل..


^ الشخص الي كان يكلم مريم هي البويه الي حبتها مريم قبل , وتركتها ...
اسمها لولوة( خالد): شعره بوي و قصيير حييل ,, جسمه عريض و معضل ,, طوله حلو .. له غمازة .. و عينه واسعه .. و شفايفه صغار توتيه .. و جمييييل و لونه حنطي و يخقق .

اثناء ما مريم كانت قاعده في حضن  فيصل

راح لها خالد و و بكل جرائه  باس شفايفه و اهي بحضن فيصل و قال : مردج لي .. * و مشى

فيصل عصبببب و شياطينه تتطفر جدامه ..* دز مريم  من حضنه و طاحت على الارض و قعد يصرخ : انتي شلون تسمحين له يبوسج !! شلوووون ..ز و منو هاااااي انشاله .
مريم قامت و تحاول تهدي فيصل ... و فيصل من عصبيته عطاهااا كففف .. و الكل سكتتتت .. ومريم سكتت و منصدمه من ردت فعل فيصل  .. و راحت تركض و طلعت برة في الحديقه تصييييح
فيصل تندم على الي سواه , لان مريم مالها ذنب و خالد اهو الي باسها .. و اهي ما كانت تدري

هشوم و عبود راحو يهدون فيصل ..

و فاطمه وجنان وسعود وحمود طلع الحديقه لمريم ..
فاطمه خذت مريم بحضنها و مريم قعدت تصيييح : انا ما سويت شي ..
و الكل يحاول يهديها
و سعود رفع راسها و جاف خدها تورم وصار احمر من الكفف .. و مسح عليه بيده  
و طبعا من صار الصراخ .. الكل طلع و تفضى الشاليه  ومحد تم غير الشله

و عند فيصل

هشوم : ما كان له داعي تمد يدك عليه .. ترى ما سوت شي !
فيصل (بعصبيه): انت ما جفت شلون باسها ... ولا قال لها مردج لي . شنو يعني , .. ترى محد يلمسها غيري .. * يصرخ محددددد
عبود: انت هدي احييييين
فيصل(خذ نفس عميييييق ): ااااه  امووت واعرف من هاااي
هشوم(يعرف من هاااي و ساكت): احين قوم اعتذر لها , ترى الي سويته فيها مو شوي
فيصل(حس بتانيب ضمير  و تذكر عيونه واهي مليانه دموع): بتسامحني !
عبود : ايي قوم
هشوم : يلا
ن
زل فيصل لمريم و هشوم وعبود وراه وتوجهه للحديقه عشان يراضيها
راح لها : مريوم
مريم(دافنه راسها بحضن فاطمه): ..........
فيصل (بعدها و رفع راسها): انا اسف يا قلبي
مريم(بهدوء ..و دموعها تذرف من عينها): هشوم خلنا نمشي البيت
فيصل (مسك يدينها): ما تطلعين من هني وانتي زعلانه مني
مريم(سحبت يدها بالقوة و دزته و بصراخ): هشوووم ابي ارد البيييت!!
هشوم: بس .. قاطعته مريم*
مريم: خلاص بروح بروحي * وخذت مفتاح السيارة ولبست عبايتها لانه لبسه فستان
فيصل لحق وراها حاول يوقفها ... بس ما قدر

وطول ماهي بالسيارة واهي تصيييح .. بغت تسوي حادث بس الحمدالله ما دعمت
وصلت للبيت .. راحت سيده غرفتها و قفلت الباب..

في الشاليه

فيصل يحاول يتصل فيها .. ولكن بدون فايده . وقعد يحاتييييها وايد.. ويبي يطمن عليه اذ وصلت البيت وله لا

الكل دخل للشاليه ونام .. ما عدا فيصل يفكر بالي صااار و يحاتي مريم و مو عارف شسوي  .. وتم قاعد بالحديقه



مريم بتسامح فيصل على الي سواه ؟
هشوم بيقول لفيصل من يكون خالد و شنو كانت علقته بمريم ؟
و خالد شسالفته و هل فيصل بيطوف موضوعه و بيعديها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
number nine



انثى عدد الرسائل : 16
العمر : 17
المزاج : اميزنق
تاريخ التسجيل : 27/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الأربعاء نوفمبر 06, 2013 5:25 am

ي اخي روايتك تجنن
ننتظر البارت اللي بعدووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAE



انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 21
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الأربعاء نوفمبر 06, 2013 11:23 am

البارت جميل تسلم
ايدينك ويعطيك العافيه ابوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الأربعاء نوفمبر 06, 2013 11:30 am

HAE كتب:
البارت جميل تسلم
ايدينك ويعطيك العافيه ابوي
يعافيج يا قلبي :*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله    الأربعاء نوفمبر 06, 2013 11:32 am

Ms Everything كتب:
ي اخي روايتك تجنن
ننتظر البارت اللي بعدووو
عيونك الي تجنن حبيبتي  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TB.3azooz



ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: سرقت قلبي بعيناها *جريئه جدا   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 11:39 am

PART#9


صباح اليوم الثاني

الكل قعد من النوم , والكل كان متجمع على الفطور ما عدا فيصل ...,

جنان: وين فيصل
هشوم: مادري والله
عبود: مو موجود !

دقو على فيصل * مايرد على التلفون

فيصل قعد من الصبح وبدل ملابسه .. وراح عند مريم
دخل البيت و سال الخدامه عنها , قالت له انها بغرفتها من امس

راح لغرفتها و فتح الباب لقاه مقفل .. سال الخدامه اذ عنده نسخه ثانيه للمفتح , و عطته النسخ ودخل

لقى الغرفه ظلام وبااااااااااااارد .. ومريم لبسه شورت قصييير حييل , و بلوزه بدون اكمام .. وصدرها بارز
فيصل دخل الغرفه و قفل الباب..

قعد عن طرف السرير يمسح على راسها و يبوس جبينها
فيصل : اسف وربي
لكن مريم كانت نايمه بعمق من التعب والصياح و مو حاسه بالي حواليها
فيصل انبطح يمها و حضنها و ناااام

صحت مريم .. لقت فيصل بحضنها .. طلت بويهه لقته نايم ..
مريم(بصوت كله تعب): فيصل *وتهزه
فيصل(حاضنها بقوه ):...........
مريم: فيصل قوم
فيصل صحى : و طالعها ..
مريم: انت شلون دخلت مني ؟
فيصل : مو مهم تعرفين
مريم: قوم عني
فيصل (متضايق ): انا اسف على الي صار امس , ادري مالج ذنب ..
مريم(بحده): فيصل قلت لك قووم عني
فيصل(معالم الحزن بانت عليه ): اسف وربي  ما اقصد *دفن راسهه بحضنها
مريم(حست بدموعه ): فيصل خلاص عااد
فيصل (رفع راسه): سامحيني
مريم(حطت راسه على صدرها): مسموح , واخر مرة تعيدها *طقته على راسه .. ترى عورتني امس
فيصل: اغاااااار عليج شسوي .. ينييييت
مريم(باست شفته ): بس يلا قوم اطلع خلني ابدل
فيصل(يطالع مريم): من هاي الي باسج امس ؟
مريم(ابتسمة ابتسامه صفره): خلني ابدل اول و اقول لك
فيصل(بخبث): مب طالع برا
مريم(ضحكت): ابدل جدامك يعني ؟
فيصل: يا ريت والله
مريم (حذفت عليه المخده ): جب , عيب !
فيصل(قام لها ): جب ها!
مريم(ضحكت و اخذت ثيابها و ركضة الحمام): هههههه

بدلت و خلصت

فيصل : يلا تعالي
مريم(قعدت في حضنه و صارت مقابلته و اهو ماسك ظهرها ): حبيبي
فيصل : عيونه و قلبه و طوايفه
مريم: انا بقولك من هاي بس اخاف تعصب علي
فيصل : قولي !, ما بعصب
مريم(مرتبكه و متردده تقول له): حبيبي هاذا الي كنت مخاويته قبل !!
فيصل (ساكت)................
مريم: حبيبي ترى ما بيني و بينه شي لا تفهمني غلط , كل مافي الموضوع انه .. يا و كلمني *** قالت له كل شي
فيصل (بعد سكوووت طويل): تعرفين لو قرب منج مرة ثااانيه ما بصير خير
مريم (مسكت ويهه فيصل ): تغار ؟
فيصل (يطالع شفايفها): انتي لي .. و محد يلمسج او يقربج غيري ..! فاهمه
مريم(ملاحظة ان يطالع شفايفها ): احبببببك * و شفتهههه

فيصل صار يعضها بكل قهررر و طلع حرته بشفايفها .. كل ما تذكر الي صار عض اقووووى
و مريم شفايفها تنزف دممم .. و فيصل موصل و شااد عليها ..

مريم: فيييييصل شفيييك عوتنيييي .. جوف شسووويت * شفايفها صارررت زرقهه و تنزف
فيصل : اسسسف * و حط ويهه عند رقبتهااا و صار يمصهااااا ..و يعضهااا و ترك ااثار مص وعض في رقبتها

مريم: فيصل وخرررر .. شفيك انتتت !! , صاير متوووحش
فيصل (ابتسم )و حضنها بقوووة : احبببج وربي . , و يلا قومي جهزي نفسج عشان نروح لهم الشاليه
مريم(بدلع ): قبل لا نروح خذ لي ايسكريم
فيصل : فديت الدلوع انا .. ايسكريم بس . تامرين امر

و قامت تجهز نفسه و صعدت للسيارة
وفيصل وداها باسكن تاخذ ايسكريم ..

و وصلو للشاليه
و اول ما دخلو لقو الشله كلها في المسبح

الشاليه فيه مسبح خاص و حديقه , خمس غرف فوق , وصالتين و مطبخ تحت .. و الباب الرائسي يطل على البحر

اول ما دخلو و الشله جافت مريم و فيصل ماسكين يد بعض .. صار التصفييير و الصراخ
حمود: امووووت في الحبايب انا
هشوم : انت طالع شفايفها بس !
الكل : ههههههههههههههههههههههه
جنان : انت شمسوووي فيهااا !
فيصل : اقووول لا يكثر بسسس , حبيبتي و كيفي
مريم(استحت ) وحطت راسهه على صدرة


دخلو للشاليه و بدلو ملابسهم عشان يدخلون المسبح
مريم لبست بكيني .. و فيصل لبس له شورت


و نزلو في الماي

مريم (ماسكه رقبت فيصل): حبيبي اخااااف
فيصل (ماسكها من خصرها): من شنو تخافين وانا معاج ؟
مريم: ما اعرف اسبببببببببببح
فيصل(ضحك عليها): هههههههههههههههههههههههه
مريم (برطمت): تتمصخر هااا
فيصل باس رقبتها و همس في اذنها : انا بعلمج
مريم(ببرائه): شلون ؟
فيصل قعد يعلمها .. بس مريم كانت خايفه ف ما قدرت تتعلم ..

خلصو سباحه واكل و مزح و سوالف و رجعو من الشاليه .. وكل واحد على بيته ما عدا فاطمه نامت مع هشوم لان بيتهم مسافرين

و اليوم الثاني كلهم داومو في الجامعه .. و كلهم دايخين !
و خالد كان مسجل بنفس الجامعه ..


دخل فيصل للسكشن الي فيه محاضرته .. و كان خالد بنفس المحاضره
فيصل * عطاها بنظرة حاااده و قعد..
خالد * ابتسم بحقااارة

يا ترى بصير شي بين خالد و فيصل ؟
و خالد شناوي عليه ؟ و شنو ورا هل الابتسامه !1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه جنتل



انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : أبسَطُ شَيء فِيْ الأنَاقَہ ، نَظاف قَلبُگ
العمل/الترفيه : لست بجديدة ، لأنه لم يكن لدي قديم ، لذا إن كُنت لدي الأول ستكون الأول و الأخير
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 06/11/2013

مُساهمةموضوع: وهــــــــ   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 2:02 pm

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سرقت قلبي بعيناها* جريئه جدا* مكتمله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: