منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيخة قلبي( روايه بويات & ليديز )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: شيخة قلبي( روايه بويات & ليديز )    الأربعاء سبتمبر 11, 2013 5:46 am

السلام عليكم

اليوم انا حابه اكتلبلكم روايه من وحي الخيال و كنت وايد متردده بس تشجعت , و قررت اكتبها

خلونا نبدي

________________________________

يوم من ايام العطله الصيفيه و في احد البيوت في دوله الكويت

الساعه 7 المغرب

قعدت من النوم و خذت شور و قعدت بالصاله

طبعا كلكم حابين تعرفووون منو هاذي

هاذي شيخه بنت عاديه عمرها 16  عندها اخو واحد (حمد) و امها موجوده , اما ابوها متوفي ( معنا  شيخه كانت وايد مع ابوها )

شيخه من النوع المحافظ على جسمه يعني جسمها حلوو و طولها 159 و شعرها لين ظهرها اسود , حنطاويه , ملامح ويها حااااده و يخذب بشكل مو طبييعي

_____________________________


مسكت تلفونها :

شيخه / اللووو هلا يما وينج  ؟

ام شيخه / هلا والله انا معا يدتج

شيخه / اهاا اوك يلا باي

ام شيخه / مع السلامه

_________________________

شييخه / افففففف شهل ملل , خل ادق على سارتي

شيخه ( بصوت ممل ) / قوه

ساره ( كان حولها ازعاااج ) / اهلييين , صح النوم

شيخه / صح بدنج , وين طالعه

ساره / رايحه المول ويا بنت خالتي

شيخه / اها استانسي و اذا رديتي كلميني باي حبي

ساره / اوكي باي

_________________________

اكيييييد حابين تعرفون ساره / ساره رفيجت شيخه من ايام الابتدائي , يعني ساره تعتبر شيخه اختها

اما على شكل ساره جسم ساره و طولها تقريبا نفس شيخه , بس ملامح ويها بيبي فيس و شعرها بني لي اول ظهرها

ساره عندها اختين وحده  فاطمه : 23 و جوري : 7 و امها و ابوها عايشيين

________________________

نكمل

شيخه حست بملل مو طبيعي ف قررت انها تروح عند بنت خالتها منال , بدلت و دقت على السايق

وصلت بيت منالل

طقت جرس , فتحت ميري الباب

شيخه / hii merry , where is manal
ميري /  hello sheikha manal in her room

راح شيخه غرفت منال

اوووول ما فتحت الباب , شافت ملاب منثوره بالارض ؟

طالعت السرير شافت بنتين ( بدون ملابس ) نايمين

شيخه / طق طق طق

منال اول ما فتحت عينها شافت شيخه تأشرلها ان انا ناطرتج بالصاله

منال لا شعوري / جنى جنى قوممممي بدلي بسرعه انا رايحه الصاله بنت خالتي دشت علييينا خلج بالدار مو تطلعين

جنى ( رفيجت منال ) / لااااااا خلج شوي

منال / جنى اصحي انا رايحه شوي و راده اشوفج لابسه ملابسج


راحت منال ركض الصاله


شيخه ( مبتسمه ابتسامه صفره ) / ههه مسحي الحمره اللي برقبتج

منال / شييخهه انتي فاهمه غلط والله

شيخه / فاهمه شنو شنو شنو ؟ غلط ؟ يقولون ان اهيا يايه بيتكم ؟

منال / شيخه انا........

شيخه ( قاطعتها ) / انتي شنو انتي اللي حبيتي اعز رفيجه عندي و كنتي تقولييين " من بعد مريم مااراج احب ولا امسك ولا بنت "

منال ( بعصبيه ) / شييييييييخخخخخهههه

شيخه ( بدت تبجي )

( خل افهمكم قصه مريم / منال اول كانت تحب رفيجه شيخه اسمها مريم و كانو ينحسدون على حبهم جد / ف قبل سنه توفت مريم / و قررت منال ان ما تحب ولا بنت من بعد مرم )  

- من جذي شيخه انصدمت لان مريم اعز رفيجه عندها

نرجع عند شيخه

شيخه ( بدت تبجي )

منال مسكت شيخه من كتوفها

و قعدتها عند اقرب قنفه

منال / شيخه ؟

شيخه / ....

منال / شيختي ؟؟

شيخه / .....

( منال رفعت راس شيخه و مسحت عيونها ) / شيخه انتي تدرين ان مريم غييير والله غير بس اهيا عطتني عمرها و والله لو احب مليون وحده ماراح توصل لي حبي لمريم مريم غير و انا اتعذب كل ما اتذكر مريم والله و قلبي محد ساكنه غيييييير مريم , صدقيتي شيخه

و قتعت منال شيخه ان قلبها بس حق مريم

خلوني اكلمكم عن منال و حنى

منال ( بووويه ) / وحيدت امها و ابوها و ابوها كله سفر و امها كله توجب الناس بس اي شي تبيه منال ينفذونا لها بس المشكله الوحيده ان منال كله بروحها بالبيت ماتشوف امها و ابوها واايد
- شكلها / جسمها متوسط ملامحها عاديه بس تجذب شعرها بوي اسود اكبر من شيخه بسنه و طولها 161

اما جنى / طولها 159 جسمها نااااااااااااار يجذب بشكل مو طبيعي اما ويها مو حلو حيل

___________________

منال قررت ان تنادي جنى عشان تعرفها على شيخه

منال / جنى هاذي شيخه , شييخه هاذي جنى

جنى ( بنفسيه ) / هلا

شيخه ( بنفسيه بعد ) / تشرفنا


و هاذي حالتهم البنتين منفسين و منال تحاول تسولف

خلصت العطله و بدت المدارس

____________________

شيخه قعدت الساعه 6ونص

شيخه : الوووو

ساره : اهلا اهلا

شيخه : صباح اول يوم مدرسه

ساره : صبااححوووو

شيخه : يلا قومي غسلي و بدلي بمرج نروح ستاربكس بعددين المدرسه

ساره : واااااي يلا اوك

بدلت شيخه و لبست المريول الضيج و اللي يوصل لي اخر ركبها و دلاغ لي اول ركبها و سوت شعرها ستريت
و كانو كل سنه ساره و شيخه يلبسون نفس الشي طبعا المريول شارينه مع بعض و هييك :p

____________________

شيخه : صباح الخير ماما (  تروح تبوسها ) , صباح الخير حموود

ام شيخه و حمد : صبااااح النوووور

حمد : افا و انا ماكو بوسه ؟

شيخه : نووو , يلا بااااي يما

ام شيخه : بااي


مرت شيخه ساره و راحو ستاربكس , وصلوه المدرسه علو رنت الجرس

شيخه / امبي ادعي نكووون بصف

ساره / ياااااا رب

راحوا يشوفون كشف الصفوف

شيخه (بصوووت عالي ) : خرااااااااااااااااااااااااااااا

ساره: كلا من ابله الرياضيات الحماره

شيخه : حسييييييت

و راحت كل حده صفها

و شيخه كانت تمشي بتروح صفها

شيخه : هاااااااذي !!!!!!!!!!!!!!!




انتهى , توقعاتكم

اتمنى اشووف انفعااال عشان اتشجع و اكمل , و ابي تعليقااات لاني حيل حابه اشةف توقعاتكم
و صدقوني اذا شفت انفعال راح امسك الروايه لما اخلصها :


احححبكمم flower 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه ستايل



ذكر عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: شيخة قلبي( روايه بويات & ليديز )    السبت سبتمبر 21, 2013 4:36 am

بانتظارج للبارت الا بعددددددددده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيخة قلبي( روايه بويات & ليديز )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: