منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 7:59 am

السلامم عليكم :*
بالنسبه لي آنا آوفر عمري 17 وههذي ثاني روايه اكتبها واتمنى تعجبكم ? اشوف كومنتات تسعدني وتساعدني ..!
ببتدي بالبارت الاول ? بشوف ردود عليه واذا ماشفت ردود م راح آكمل ؛')
الي تبي تنقل الروايه تكتب اسمي ? رجاءا بدون حركات ان انتي كاتبتها وتشيلين الاسم وتضيعين تعبي :*

-


‏?‏?‏?اععشقک واحن لک وأحياا بَ قرببک
وكل ماا جييت ?نتھي شفتک بداايھہَ
كييف ماا ?حبک ؟! و ?نت حدود حبک
من هنناا ? / هنااكک إلى ماالا نھاايهہَ
البارت الاول !
اول شي نعرفكم ب ابطال روايتنا
فهد : بويه ستايله بوي مايل ل سبوورت ? يحب الالوان الدفشه ويكره اللون الوردي ? اهبل ? اخر درجه هو حنطاوي ? عيونه كبار بنيه ? شعره مقطع كثير ل رقبته ? غرته نازله ل عيونه ومغطيتها عمره 18 ? طويل ? هو ب اول سنه جامعه ? عنده اخو واحد ف هو شبه ولد ?ن تربى مع اخوه ? معاملتهم وحدة امه وابوه منفصلين بس عايشين بنفس البيت ? متوفر له كل الي يبيه يعني مدلل ع ا?خر..
سميه : صديقه فهد الروح بالروح ? بنت جيرانهم ? يعرفون عن بعض كل صغيرة وكبيرة ? سميه بنت عاديه انثويه ? دايم تحب تهتم ب نفسها ? تستهبل كثير عمرها 17 ? هي بيضه ? شعرها طويل ل خصرها كستنائي وعيونها كبيرة وناعسه عسليه ? اقصر من فهد ب شوي ? هي عايشه مع امها ?ن ابوها متوفي ? هي وحيده امها ? مدلله للاخر ? الي تبيه يججيها ب رسم الخدمه !

الباقي نتعرف عليهم بالروايه ...~
مسك فونه ? طبعا ع آلرقم الي ما يتردد يطلب شي من هالانسانه
فهد : آلو سموي عفيه تعالي بيتنا والله ملل صار لي ساعه اقلب ب التلفزيون ? الديفيدي ? مالقيت شي حلو تعالي خلينا نستهبل تكفين احط لج ميكب ? نسوي عرض ازياء ونصور عاد عاد عاد
سميه : بسم الله اعوذ بالله طيب راح ايي بس كليتني ? بكلم ماما عشان تخليني انام عندك ?ن بتروح بيت خالتي ? بيفضى البيت !
فهد طاير من الفرحه : جد والله بتنامين عندي ؟
سميه تضحك : اي
فهد : عيل قلبي ويهج خليني اتصل ب اخوي اييب لنا اكل ? خراببيط من الجمعيه ? اهو ياي يلا باي ييبي ملابسج ? مكياجج !
سميه : ههههههههه طيب باي
سكرت سميه ونزلت تحاول مع امها انها تنام عند فهد وطبعا امها من اول مرة وافقت ?نها تثق ب فهد واهله ? سميهه صعدت ? خلت كل شي بالشنطه ? نزلت بسرعه بالبجامه ? في يدها شنطتها ? باست امها ? طلعت راحت ل فهد
بهالوقت فهد كان نايم ع السرير يغير بالقنوات ? هو يتتأفأف : افففف سموي تأخرت
ما امداه يكمل الجمله ا? سميه فتحت الباب بالقوة ? نطت ع السرير بالهبل ? صارت تضحك ? فهد مصدوم : انا لو طريت مليون حته نص ما طاح لي من السما
سميه : شكنت تحش فيني !
فهد : و? شي بس كنت اقول تأخرتي
سميه : مو مهم اكاني يييت ? بنام
فهد : قولي والله
سميه : هههههههه والله والله
فهد : احبج سموي يالخبله ?زم نستانس ها و? يوم مايكفي !
سميه: يلا ننام مافيني اقعد تعبانه
فهد طالعها وهو متنح : ننام ؟ طفشان الله يخسج تقولين لي ننام !
سميه بدلع: فهودي عاد يلا نام بنام بحضنك تعبانه والله !
فهد: اففف طيب يلا " مد يده ل سميه" تعالي بحضني !
سميه :طيب ثواني اغسل اسناني ? اسرح شعري وارجع
فهد : ع الويتنق
قآمت سميه من مكانها بسرعه ? طلعت تروح للحمام !
طبعا فهد له جناح خاص فيه مكون من صاله كبيرة فيها تلفزيون بلازما كبير ? الجدران مصبوغه بلون الزعفران ? الكراسي والطاو?ت باللون الابيض ? فيه غرفه تبديل كبيرة ? الملابس الي يبيها يلقاها بالغرفه ? حمامين كبار ? غرفته النوم هي اكبر غرفه طبعا ? جنان لون الجدار اسود ? الاثاث ملون طقم ? فيه تلفزيون بلازما ? ثلاجه فيها الاكل الي بخاطره ? درج كبير كله جبس ? حلويات ? روعه غرفته كل بنت تتمنى تكون مكانه ? له غرفه صغيرة له ? ل حبيبته ' سلامه '
هالغرفه تعني ل فهد كثير كثير ? ما يسمح لاي احد يقرب من هالمكان ? كل ما يحس نفسه تضايق يدخل هالغرفه ومايطلع ا? وهو مبشر بالخير ..!
طبعا م راح اقول وش بداخل الغرفه بالبارتات الجايه بتعرفون !~
سلامه : بنت عمرها 15 ? جميله حيل ? اسلوبها كثير يجذب فهد ? خصوصها جسمها هي بيضه ? عيونها كبار سودا ? شفاتها متوسطه بس تدوخ ? هي قصيرة بالنسبه ل فهد ? شعرها اسود طويل وناعم ? فهد يعشق هالشي ? ماترد ل فهد اي طلب ? تعشقه ب جنوون ? تكره الوقت الي يتهاوشون فيه !
نرجع ل فهد ? سميه ..
حس فهد ان سميه تأخرت كثير راح يطق باب الحمام عليها : سمووي شفيج تأخرتي كل هاي تمشطين شعرج ? تفرشين اسنانج !
طبعا سميه ? رد ? تضحك
فهد ؛ سموي ? يهد يلا ياتني النومه
سميه : ? ان شاء الله ما بتنام من الي بتجوفه
فهد : انزين يلا طلعي تممللت سمعي انا بانزل حق اخوي باجوفه شنو ياب اكل ? برجع !
سميه : وي يكون احسن يلا روح بسرعه !
فهد ويهه معلق : وي شفيج تبين الفكه !
سميه : روح بسرعه يلا !
فهد ب خياس : زين ~
طلع فهد ? نزل تحت اول ما نزل طلعت سميه ? راحت لغرفته ? شبت شموع حمرة ع الارض ? نثرت ?رود ? شغلت ميوزك هادي ? سكرت الليتات ? صار الجو رومنسي حححححيييييل ? انتظرت فهد لحد ما يجي ? آول ما جا لقا ورقه ع الباب شالها ? صار يققراها لقا مكتوب فيها "انتظر لحد م افتح الباب ? حط الورقه تحت الباب "
فهد سوا الي عليه ? قامت سميه شالت الورقه ? فيها ضحكه قويه ? دخلت الغرفه
سميه : سلووم يلا اكاهو يا !
سلامه : حلفي ! امبيه شكلي عدل ؟ فيني شي غلط ؟ شوفي لبسي اوكي ؟
سميه : ههههههههههههههههه كل شي اوكيه كل شي يلا انا سويت الي علي ?زم ارجع ?ن تواعدت مع بنت خالتي اروح لها ! ? غمزت ل سلامه ? قالت Good Luck
سلامه استحت ? ننزلت راسها ? باست سميه : ثنكس سموي ساعدتيني وايد
سميه : ما بيننا يلا جهزي نفسج بطلع انا !
? طلعت ? بطلت الباب ? طالعت فهد : روح غرفتك انا وراي مشوار بس حطيت لك هديه بسيطه ع السرير شوفها متاكده بتعجبك وباست فهد ف خده ? راحت !
فهد بسرعه راح لغرفته ? انصدم ع استانس ? داخ اكثر شي !
كانت سلامه ?بسه فستان قصير ل فخوذها اسود ? مكشوف من فوق ? مخصر ع جسمها ? فاكه شعرها ? رافعه غرتها مسويتها بف ? حاطه ميكب خفيف ? حمرة حمرة ~
فهد بصوت يخقق : حبي !
قامت سلامه من مكانها ? حطت يدها حوالين رقبه فهد : ? قربت من وجهه ? قالت بصوت خفيف : ي عيون حبي ؟
فهد ذاب ? داخ ? تدهور ? لصق جسمه بجسمها ? قرب منها لحد ما صارت خشومهم متقابله : طالعه خ ق ه !
سلامه نزلت راسها ? ابتسمت : وانت بعد تخخققني !
فهد رفع راسها : اخقق ? بالبجامه ? عطاها نظرة ؟
سلامه : هههههههه انت حته لو بدون ملابس تخققني شلون لو بالبجامه !
فهد : نجرب ؟
سلامه دقات قلبها قامت تزييد ? هالشي اول مرة يطلبه منها فهد ما ردت من اول مرة !
فهد : يعني السكوت علامه الرضا ؟
سلامه بخوف طالعت عيونه ? شفشفته ع خفيف : ? انا رديت لك طلب ؟!
فهد ابتسم ابتسامه خبث ? قفل الباب ? شالها ? نزلها ع السرير ? نام فوقها ? صار يمص رقبتها وهي تتألم ? فهد يزيد وبعنف ? شوي شوي نزل ل تحت بس سلامه وقفته طالعها ومسك يدها ? قال لها : شفيج بابا ؟
سلامه : مادري خايفه
فهد : طيب خلاص ماراح انزل لتحت كل شي و? ان تتأذين مني !
سلامه ابتسمت : آحبك !
أحتضني ا??ى صدرك ثم ?بلني ?بلتين ?بله ?تقول ?ي ?نك ?حبني ?دا ثم ?طعمني ?بلہ ?جعلُني ?فقِد ?سمي في فمكك(=|~
توه فهد بيشفها ا? تلفونه رن : يالليل ي بو لمبه مايخلون الواحد يعيش اللحظه !
سلامه ضحكت ? سندت نفسها بحضن فهد ? صارت تلعب ب اصابعه وهو يتكلم بالفون
فهد : هاه !
جسوم : ويعاه ? تقول هاه !
فهد ضحك : انزين طال عمرك شتبي
جسوم : انا برة انزل عندي لك شغله
فهد منصدم : شتسوي تحت انزين اصعد من ورا الباب مبطل ودش اقعد بالصاله انا توني داش اتسبح !
جسوم : بتطول ؟ عشان اطق لي فرتين ولو خلصت قول لي
فهد : يلا زين روح خذ لي رصيد ? طق فرة وتعال اعطيك فلوس ? خذ خرابيط يوعان حدي « قالها وهو يطالع سلامه وغمز لها
جسوم : اوك يلا باي
فهد : باي
*جسوم : بويه عمره 18 ? عايش بروحه ف شقه ? ? ابو و? ام و? اخوان يدرون عنه اسمر شعره بوي ? عيونه متوسطه ناعسه ? ملامحه هنديه طويل ? مصاحب فهد من ست او سبع سنوات !*
دخل فهد يتسبح اهو ? سلامه بسرعه ? لبس شورت اسود ? فانيله خضرا فلاش «سلامه اختارت اللبس له ? اختار ل سلامه من ملابسه فانيله سوده واسعه ? صارت عليها كانها فستان قصير يوم شافها قعد يضحك : هههههههههه ماتوقعت جي بتصير ? باس خدها ? اتصل في جسوم ايي ? خبره ان سلامه معاه !
قعدت سلامه تنشف شعر فهد ? يوم خلصت ودت شعره ع صوب ? باست ررقبته ع خفيف فهد خق ع هالحركه ? سحبها قعدها بحضنه ? صار يمشط شعرها ? سوا لها بف من غرتها ? ودى شعرها ع صوب و? يشوف المصات الي برقبتها الي هو سواها حمممممممررررااااا وانصدم لمسها ? مسكت يده سلامه بسرعه
فهد : تعور ؟
سلامه : عادي بيبي
فهد : اكلمج جد تعور ؟
سلامه حضنته وهمست ب أذنه : لو الموت بيدك بارضى فيه حبيبي
فهد تضايق ?ن عورها ? لمها حيل : الله ? يوريني اليوم الي نتفارق فيه سلومتي احبج !
سلامه : حبيبي يوعان ؟
فهد : ححححدي !
سلامه : آمرني شنو تبيني اسويلك تاكل ؟
فهد : باكلج
سلامه وجهها صار احمر من الخجل مايسمعون ا? صوت وراهم
جسوم : والاكل الي يبتته قبيله ابوي بتاكله ؟
فهد وسلامه : ههههههههههههههه
فهد : ي اخي انت ماتخلي الواحد يغازل له شوي
جسوم : اثقل اثقل
فهد باس شفايف سلامه ? قال لها ان بيقعدون بالصاله وتلبس لها برمودا تحت الفانيله وتجيهم !
قامت سلامه لبست لها برممودا ? راحت وراهم
جسوم : ابي اقولكم مووضوع
فهد : قول
جسوم : مليت من الوحده ? اهل عندي و? احد يسال عني اصلن لو مو ربعي جان من زمان منتحر والله ?عت جبدي خصوصا ان عطله والمدرسه اهي الي تيمعنا واحين تخرجت وخير شر مابجوف ربع !
فهد قطع كلامه : الوحده ما تمنع انك تتصل فيني حته لو انه نايم ? تقول لي بقعد وياك ترة انه بحسبه اهلك كلهم لو اهم ما يهتمون لك جهنم بس انت تهمني ? مثل ما ااحب نفسي احب ربعي كلهم
جسوم خجل من نفسه ع كلام فهد ورد عليه : فهود انه اسف بس ماحب ازعجك وادري ازعجتك بهالليل ? جيت بوقت متاخر وقلت لك هالكلام بس كنت متضايق ومحتاج افضفض
فهد : جسوم اصلن انت بتنام اهني ماراح تطلع فهمت ؟
جسوم انصدم : ها ! ? بروح وراي شغل
فهد يطالع الساعه : شغل الساعه 2 بالليل ؟ آي شغل هذا !
جسوم : مابي اكلف عليك حبيبي بمشي انه
فهد : كل تبن يلا
قام فهد ? نادى الخدامه تجي تحط فراش حق جسوم ? تروح تقفل الباب الي تحت ? تعدل الغرفه وتنام !
جسوم : افف فهود كلفت ع نفسك
فهد : كله فراش ? مب انه الي حطيته وين الكلافه فالموضوع ؟
جسوم : هههه انزين يلا تصبح ع خير
فهد : وانت من اهله
جسوم : تصبحين ع خير سلامه
سلامه : تلقى خير
جسوم نام بمكانه ? يطقطق بالبيبي وكتب بالحاله @beet Fhodd ? !
? سلامه نامت بالسرير عند فهد ? هم يشوفون فلم the last kiss !
سلامه بنص الفلم نامت ع صدر فهد وفهد نام وهو حاضنها
الساعه 9 ونص الصبح رن تلفون جسوم
رد بكسل وصوت مبحوح بدون ? يشوف الرقم : الووو!
رويده بصوت مخنوق : جسوم !
جسوم انصب جسمه لما سمع هالصوت وسكت مده ? سكر الخط وقعد متضايق !
* رويده حبيبه جسوم الي تركها بعد ماكتشف انها تخونه مع بويه يكرهونها الشله امس ولهالسبب راح ل فهد وماقدر يتكلم ? رويده بنت كلمن يتمنى يكون حبيبهاعمرها 16 هي ناعمه حيل ? بيضه قصيرة عيونها سودا كبيرة واسعه ? شعرها طويل ل فخذها مقطع آسود ? ناعم ? بنت خير ونعمه تحب جسوم حيل بس سهل ينقص عليها *

حس فهد ان جسوم فيه شي ?ن كان قاعد بس ماحب يقوم من مكانه ? يقعد سلامه ف حب ينطرها لين تقعد بس لما شاف جسوم بهالحاله شال سلامه ? نومها عدل ع السرير ? غطاها ? اشر ل جسوم يطلع الصاله !
فهد غسل وجهه ? فرش اسنانه وطلع : شفيك ومن كان متصل وانا متاكد مليون ب المئه ان سبب جيتك عندي مو عشان الكلام الي قلته امس تكلم شفيك ؟
جسوم : رويده !
فهد قرب من جسوم : شمسويه لك هالمرة؟
جسوم دمعت عينه : فهود احلف ماتسوي شي بعد ماقولك السالفه اعرفك عصبي ? بتسوي سالفه !
فهد : مابحلف وتكلم ?ترفع ضغطي !
جسوم : امس وانا رايح حق رويده قبل ? اوصل عندك كنت ماخذ لها هديه بمناسبه تخرجها ماوعيت ا? وانا داخل شفت رويده مع .. ? صار يصيح ? مبين عليه انه منهار
فهد مصدوم : مع من ؟!!
جسوم: مع .. مع نواف !
فهد مصدووم : اوفف .. شكانو يسوون !
جسوم : ماتعرف حركات نوافو بن الكلب غصب يبي ينتقم مني او من قروبنا بأي طريقه !
فهد : والله ل اخليه يصيح دم ! انت امسح دموعك ? قوي نفسك ادري انك تحبها ? ادري وتدري انها تحبك بس تعرف رويده وطبعها طيبه ? سهل ينقص عليها ?زم تعرف شالي صار بالتفصيل !
جسوم : مالي ويه اكلمها و? ودي اكلمها انا الحين بطلع افتر شوي ? برجع شقتي انام لو تبيني تعال لي !
فهد بضيق : خلك ? تروح !
جسوم : مابي بمشي سلم ع سلامه
فهد : انتبه لنفسك طيب !
جسوم : ? توصي
طلع جسوم ? صار يسوق ? هو يسمع ال اف ام ? يتذكر رويده ? يتذكر الي صار امس
'' كان شايل الهديه ? يبي يفاجأها ماخبرها ان راح يجيها ? اول ما طق الباب فتحت الخدامه ? طار ع غرفتها ? فتح الباب وانصدم صدمه حياته كانت رويده قاعده بحضن نواف ? يشفون بعض ? لما شافته قامت بسرعه تبي تلحقه بس قط الهديه ع الارض ? طلع بسرعه ? حرك سيارته ''
* نواف بويه عمره 17 معاهم بالسكول كان و? شي ? ماله حس ? لما شله فهد صاحبوه ? خلوه من و? شي ل شي ? كبير بعد نكر كل المعروف ? تركهم ? هددهم ? شاف نفسه عليهم .. هو طويل ? شعره اشقر لي اذنه مقطع وايد وايد ? يصير سبايكي ? عيونه صغيرة عسليه ? ابيض طبعه عيار ? مغرور ? الكل يقول ? اذا يبي شي يعرف شلون يسويه *
جسوم وقف سيارته ونزل عند البحر ? قعد يطالع هدوء البحر شلون مع ان كل مشاكل ? هموم الناس تروح فيه ومع كل هذا هادي وان اهو طبعه نفس البحر يسمع لهموم الناس ? مشاكلهم فوق ما ان عنده مشاكل تكفيه بس ما يتملل ? يتم هادي ? يساعدهم بس كل شي توقع يصير حوله ا? ان رويده تخونه ? مع هالشخص الي كان يقول لها انه يكرهه ? يتمنى لو يذبحه نزل راسه ? صار يحرك اصبعه ع التراب ? هو يفكر ? مل من التفكير قعد نص ساعه او اكثر ? قام راح شقته وتسبح ونام
الساعه 8 فالليل ينطق باب شقه جسوم وصوت بنت تقول :اففف مريوم بطلي الباب لمته باتم واقفه يعني . وتطق الجرس ? الباب اخر شي قام من النوم جسوم ? اهو يسب ? يدعي : ويعه ويعه حته ف نومي يزعجوني ? سمع البنت تقول : مريوم اذا ما فتحتي الباب بامشي
جسوم فتح الباب : شقصدج ! اي مريمم الي تقولين عنها !
البنت مصدومه : وي آسفه حسبت شقه رفيجتي شكلك كنت نايم ? صحيتك اسفه اخوي
جسوم يضحك : ? عادي انزين انا اعرف كل الي بالعمارة تقصدين اي مريم خليني اقولج وين شقتها يعني وصفيها
البنت : ها ?? بتصل لها بخليها تنزل لي اسفه امبيه والله زعجتك ادري
جسوم : ههههههههه شفيج ترة انه مفروض اقوم من زمان بس سويتي خير ? قومتيني دشي دشي وكلمي ررفيجتج مريم خل تييج اهني لتخافين مابسويلج شي
البنت خايفه : ? مابي
جسوم قرب منها : ترة انه بويه مب صبي
البنت مستغربه : هاااه امبيه شكلج جنه صبي عدل مايبين بنت
جسوم : معاج جسوم
البنت : عاشت الاسامي اسمي نورة
جسوم : هلا والله انزين دخلي وكلمي رفيجتج ترة صبيان العمارة مامنهم امان
نورة خافت ? دخلت بسرعه : امبيه امبيه حاسه شكلي غلط جي داخله عليج
جسوم قفل البباب ? شال المفتاح : داخله عليك ? غمز لها
نورة ماتت من الخوف ? بعيونها الدموع : امبيه افتح الباب اصلن شلون صدقتك انه ? صارت تصيح وتترجى جسوم يفتح الباب وجسوم يضحك عليها
مرة وحده لمها ? قال لها: شفيج لتخافين لعبت باعصابج بس ماحب احد يعاملني ك بنت ? انا اعرف رفيجتج مريم بس حبيت اخرعج شوي شفيج خفتي هههههههه
- نورة بنوته عمرها 18 قصيرة عيونها متوسطه خضرا مايله ل رصاصي ? شعرها اشقر طويل ل خصرهاا ? بيضه -
- مريم بنوته عمرها 19 طويله ? شعرها قصير اسود ل كتفها ? عيونها صغيرة سودا ? سمرة ? ام لسان -
نورة : وخر عني بروح البيت خلاص توبه ارجع هني بعد !
جسوم مسح دموعها وباس عيونها : لو اذيتج انا اسف ? ترة شقه مريم رفيجتج بالشقه الي يمي لو صج نيتي شينه جان ما قعدت اهديج ? خفت عليج بس اسف ? فتح لها الباب : تقدرين تروحين احين
نورة بسرعه طلعت ? طقت الباب الي يم شقه جسوم
طل عليها جسوم وهو يضحك : جوفي هاذي ثاني مرة تثقين فيني ? تطقين الباب الي قلت لج عنه
نورة : اففف فكني زين
جسوم يضحك : هههههههههه خلاص بطلي الباب دشي اهيه تخلي بابها مفتوح
نورة : قول والله هذي شقتها
جسوم : والله والله دشي لتخافين
نورة دشت ? قعدت تصارخ ع مريم ? جسوم يسمع صراخهم
نورة : يالكلبه ي الحمارة خليتيني ادش ع انسان مادري انسانه مادري شنو جنس هالادمي خرعني صب ريولي قسم بالله خلاص حسيت روحي بروح من جيس اهلي يالكلبه وتصيح ? تكمل تسفيل في مريم ? مريم تضحك
مريم : االشقه الي ييمي ؟
نورة : اي يالحيوانه
مريم : هههههههههههه اخخخ بطني هذا جسوم ما ايوز عن سوالفه
نورة : بسالج اهوة صبي و? شنو
مريم : ? بويه بس شكلها صبي عدل
? جسوم للحين يسمعهم ويضحك بهدوء
نورة : تصدقين عاد
مريم : شنو
نورة مستحيه : كيوت ترة فاتج مريوم عقب ماخرعني ? موتني بمكاني ? خلص لمني ? قعد يهدي فيني ? مسح دموعي وباس عيني بعد مادري ليش حسيته حنون ? طيب جنه حبيبي
مريم : هههههههههههه ماجربتي نذالته ? شيسوي فيني والله عادي تقطين روحج من فوق لي تحت
قام جسوم ? دخل شقته تسبح ? لبس جينز ازرق فاتح ? فانيله زرقه غامجه مكتوب عليها If you don't like me mshklt umk 7bebe بالابيض ? رفع شعره ع فوق ? لبس ساعه بيضه ? جوتي سبورت ابيض ? شال قطوته ? طلع ? طق باب شقه مريم : مريوم فجي الباب
مريم فتحت الباب ? كانت ?بسه فستان احمر ضيق ? صاير دانتيل عند الصدر : هههههههه انت شسويت ف رفيجتي حرام عليك
جسوم قعد يطالع جسمها : انتي الي شبتسوين فيني جسمج يجنن اول مرة اشوفه
مريم : يلا جب زين شفيك
جسوم : هاج خلي قطوتي عندج باطلع جي ساعتين وبرجع
مريم : يلا اوكي
جسوم فتح الباب ? شاف نورة ?بسهه جينز ازرق فاتح ? فانيله زرقه غامجه : شعليه الي يقلدون
نورة : جب انزين انت قلدتني
جسوم : وبعدين شلون تثقين بكلامي ? تدشين الشقه ع طول يمكن شقه ولد ? قصيت عليج
نورة طالعته : ? والله اسكت عني والله ضايقتني
جسوم ? مريم : هههههههههههههههههههههههه
جسوم : شكلج فلم يالخوافه
مريم : ترة نورو معجبه فيك
جسوم : آدري سمعت كلامها هههههه انا الحنون ? حبيبها
نورة آستحت ? وجهها صار احمر ? تمنت الارض تنشق ? تبلعها : انا. بامشي خلاص
جسوم : خلج خلج انا الي بامشي
نورة : اففف ترفع الضغط
جسوم : اخخ حدي
نورة : افففف مريم شيليه عن ويهي ? اشق ويهه
جسوم فطس ضحك : ههههههههههههههههه خلاص يالعنيفه بنمشي
نورة : افففففففف ينرفزون
مريم : ههههههه خلاص روح والله بتنفجر بمكانها الحين
جسوم : رحت خلاص يلا باي وباس مريم برقبتها
مريم : هالله هالله يالرومنسي
جسوم : احترمي مزاجي عاد ترة حده عالي
مريم : يسلمولي يلا تحمل بنفسك
جسوم : وانتي بعد
مريم دشت ? صكت الباب : ما راح ايوز هالصبي
نورة : صبي !!
مريم : افففف ماراح تيوز هالبنت هلون زين حجيه نورة
نورة : اوووووه انا قايله بمشي
مريم : شفيج هدي هدي ترة ما قلنا شي
نورة : بروح خلاص يلا باي
مريم : عن شكلج كيفج مادري من طاقج قبل ? تيين ? خيستي النفس عليننا
نورة صاحت : ليش هلون ينرفزني مع ان ما يعرفني وانتي تدرين اني اتنرفز بسرعه ولما اتنرفز ااصيح كفايه الي سواه قبل ? اييج والله بغيت اطيح من طولي مريوم توبه ايي اهني بعد
نورة ? مريم صارو يسمعون صراخ جسوم برا العمارة
جسوم : انت عمي ما تشوف
الريال : شفيك انت احين انت الي رجعت علي
جسوم : يعني انا لو عمي نفسك جان دعمتك ومافتكرت
الريال : خلاص اسف
جسوم سكت ? دخل سيارته ? حرك بسرعه
نورة : امبيه مريوم جوفي شلون يمشي بسرعه مايخاف ع روحه !
مريم : ياما ? ياما سوا حوادث ? يطلع منها بسرعه و? يفتكر ماعليج منه
نورة : دقي عليه هديه ?ن شكله معصب حده
مريم : قلت لج عادي شفيج
نورة مو مرتاحه : كيفج !
عند جسوم بالسيارة كان مسرع حيل ? متنرفز ? معصب ? تذكر رويده ? تخيلها قاعده عنده بالسيارة ? عصب اكثر ? صار يسرع اكثر لحد ما دعم ب شاحنه ? غاب عن وعيهه نزل سواق الشاحنه ? كان خايف حيل ?ن شكل السيارة تخفس ? حس ان الي بداخل السيارة مات اتصل بالاسعاف بسرعه ? جوو طلعو جسوم من السيارة ? جسمه كان كله دم ? مايبين شكله من الدم ? ملابسه تقطعت ? حالته حاله ? ع طول العنايه
مرت الساعتين ? ثلاث ? اربع ? صار نص الليل ? مريم خاييفه على جسوم ?ن خبرها ان ساعتين وماراح يطول ? اول ما اتصلت ع فونه رد عليها الامن الي عنده تلفون جسوم
مريم : الو جسوم وينك تأخرت !
الامن : آسف بس من معاي
مريم خافت حيل بهالوقت : انا مريم من معاي
الامن: انا امن المستشفى الفلاني ? صاحب هالتلفون سوا حادث ? اهوة بالعنايه ? صار لنا اكثر من ثلاث ساعات ننتظر احد يتصل عشان نخبرة
مريم صارت تصيح : طيب انه جايه الحين
مريم لبست عباتها ? طلعت بسرعه وراحت المستشفى ? اخذت فون جسوم ? راحت له
و اتصلت ع فهد
رن الفون ? رد فهد : هلا بالحبييب
بس استغرب لما سمع صياح بنت ? قال : شصاير
مريم : ترة جسوم بهالمستشفى وحالته حاله تكفى تعال
فهد حس كأنه ماي بارد انصب عليه : شنوووووو !!!!يلا ياي ياي
سكر الفون ? قال ل سلامه تلبس عباتها ? هو طلع ب ملابسه ? راحو المستشفى ل جسوم اول ماشاف مريم مسكها من كتفها : شصار حق جسوم تحجي
مريم تصيح ? تشاهق : والله مادري اتصلت عليه ? قالولي انه سوا حادث ? جيت علمي علمكم
سلامه شافت شكل جسوم وشهقت ? حضنت فهد ? غطت وجهها بحضنه وصارت تصيح
فهد شد عليها ? تحمل انه يشوف شكل جسوم ?ن شكله كان يخوف من الكدمات ? الكسور الي جاته
طلع الدكتور ? راح له فهد بسرعه : دكتور شصار
الدكتور : معليش بس حالته تعبانه وايد ? ماتقدرون تدخلون عنده وتكلمونه خلوكم من ورا الزجاج تشوفونه لحد ما يصحى ? كدماته قويه ? االكسور شوي خففيفه يعني بالكثير راح يتم شههر بالمستشفى ع ما يتشافى
فهد حضن سلامه ودمعت عيونه وبسرعه مسحها ? قعدو ينتظرون جسوم يصحى تعبت سلامه ? قال لها فهد تروح البيت تنام ? مريم تعبت وراحت البيت ? ضل فهد يتنظر
يوم يومين ثلاث ? اهو عايش على آجهزة ? نفسيه ففهد تعبانه يشوف صاحبه جذي ? مايقدر يسوي شي غير يدعيله
الساعه 12 ونص فالليل فهد كان توة بينام ? سمع صوت جسوم يناديه بصوت مبحوح وتعبان : فهود ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه ستايل



ذكر عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:01 am

=البارت روعه


عدل سابقا من قبل بويه ستايل في الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:13 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه ستايل



ذكر عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:02 am

يالله كمممممممل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:16 am


-

انا عشانك بقول إن الألم عاادي
واقبل حظوظي النحسه و اجاملها
و انا عشانك بجامل ليلي الهادي
وااودع احلام اللقى و اتأملها ~
البارت الثاني
فز قلبه فهد ? راح بسرعه نادى الممرضات يفتحون الباب
دخل عنده ? كان مستانس حده : جسوم طمني عليك
جسوم : ذيب ? تخاف
فهد ضحك : اففف كنت فاقد الامل فيك
جسوم : جفت شلون طلعت تحبني وتخاف علي خلاص خل نشبك
فهد ضحك : ههههههههه اففف ماتدري شكثر استانست لما قمت
جسوم بضيق : هاي حوبه نورة !!
فهد: من نورة بعد !
جسوم : وحده ماخليت فيها عقل جننتها وطلعت ? اخرتها دعمت
فهد : تعرف رقمها ؟
جسوم يبتسم : ياليت بس !
فهد يضحك : آثار الحب بدت تطلع !
جسوم : اوف لو شايفها بتدوخ
فهد فاطس ضحك : انت متاكد انك مسوي حادث ? توك مصحصح
جسوم : هههههههههه ايه ? طار عقلي بعد من الجامه
ضحكو ? نامو ? اهم مرتاحين
الصبح
جسوم : وين تلفوني حبيب قلبي بس
فهد : مادري اخر مرة كانن عند وحده
جسوم : عطني فونك ? دق ع رقمي
فهد دق ? رنتين ? ردت مريم : الو
ججسوم بغشمرة : ويعتين شيسوي فوني عندج!
مريم مستانسه : جسووووووم انت قممممت !!!!
جسوم : ? ماقمت اتغشمر
مريم : ي حيوان وحشتني خطاك الشر
جسوم : اححم شخبار بنتي
مريم : قطوتك وصخت شقتي تعال شيلها بس !
جسوم : حلالها توصخ شقتج
مريم : تدري عاد منو عندي ؟
جسومم : الخوافه ؟
مريم : ههههههههههههههههه اي
جسوم مستانس : هاتيها العب ب اعصابها
فهد : شكلك ناوي تنام بقبرك
جسوم :ههههههههههههههههههه
نورة بصوت حنون : هلآ سلامات
جسوم : سلامات حبيببي مو على بعضك سلامات
نوررة : انت مابتيوز عني تستاهل الي جاك !
جسوم : تصدقين عاد شنو خاطري
نورة ضحكت : شنو ? انا بجيبه لك ؟
جسوم : انتي مهما اكون نذل وياج طيبه ياخي تحسسيني بالذنب
نورة : هههههههههههههه انزين شنو بخاطرك ؟
جسوم : خاطري ب عصير كرز حامض ? كنتاكي !
نورة : بس ؟
جسوم : بس !
نورة : طيب
جسوم : احم يلا بسرعه جلدي كرو بيا !
نورة : عيل انا بيا ها ؟ بنشوف من يجيب لك كنتاكي
جسوم : ترة اعرف رقمهم
فهد : خلص رصيدي يالحبيب
جسوم : نسيت عمري عبالي فوني .،،، المهم نورة يلا اكلمككم بعدين تحملي بنفسج
نورة : طيب وانت اكثر ي عمري ? انصدممت كيف طلعت منها هالكلمه ? قالت يعني تبي ترقع : يلا باي باي وسكرت بسرعه ? طلبت من كنتاكي ? راحت اخذت عصير كرز ? راحت المستشفى اهي ? مريم ل جسوم ? انصدم لما شاف نورة معاها الكنتاكي ? العصير
جسوم : اووفف مو صج !!
مريم : طلعت عيشتي عشانك !
نورة ب صوت خشن : اي كل شي و? الجسمي ياكل
الكلل : ههههههههههههههههههه
فهد : عاش بو الشباب
نورة : يصلح اصير نفسكم عاد ؟
جسوم بقلبه : تخسين ? تعقبين كل هالجمال ? بويه ? الله ? اخاويج !
ورد عليها : اي يطيح عليج تصدقين بس بويه ب ستايل عنتر
الكل : ههههههههههههههه
نورة : انت مابترتاح ا? لما تجلطني
جسوم : اخخ ان برتاح
مريم : ترة كل هذا بدايات ماشفتي الي شفته يدخل علي وانا نايمه وبعز نومي يشغل التلفزون ع عالي الصوت ? ينط ع السرير ? يصارخ ? مدري شنو ? لما اقعد يغطيني ? يسكر كل شي ? يقول لي تصبحين ع خير ? يطلع !
جسوم : عشان اضل بقلبج نقطه سوده سبشل
نورة : ههههههههههه
جسوم : ليش تضحكين ؟
نورة بعصبيه : مرييييييوووووم وخري بنتحر من الدريشه
فهد : هههههههههههه خلاص اسكت عنها ? تسويها صج
نورة : اففف والله جنني ما يسكت عني ياخي شوف لك غيري
جسوم : خلاص اصلن الي صار لي ب سببج شكلج دعيتي علي
نورة : ? عاد اصلن كنت خايفه عليك لما سرعت ? كنت اقول ل مريم تتصل لك تهديك بس ما رضت
جسوم ابتسم ? حبها اكثر : هاللكلام من قلبج يالعيارة ؟
نورة : والله ماجذب
فجأه دخلت رويده الغرفه ? انصدمت من شكل جسوم ? صاحت وقالت : كل هذا ب سببي انا ادري عمري مابسامح نفسي ع الي سويته
جسوم كان متضايق لما شافها ? فهد حس بهالشي ? صرخ عليها : طلعييي برااااا !!!!
الكل سكت من الخرعه مافي ا? صوت شهقات رويده !
فهد : بعد الي سويتيه لج عين تجين ل هني ? تدمعين دموع تماسيح عبالج بنصدقج ? بنسكت ? حبيبتي احنا مو سهل ننخدع مثلج ? اظن فاهمه قصدي تمام صح ؟
رويده تفشلت ? انحرجت جدام الكل ? كانت بتطلع برا بس قلبها يقول لها ظلي داخل ?نج تحبينه : اصلا فاهمين السالفه غلط انتو !
فهد: مافي شي غلط هني غير انج موجوده بيناتنا
رويده ماستحملت ? صاحت : انا مابطلع من اهني ا? لما اسمع جسوم بلسانه يقول ان ما يبيني ب حياته ? اوعدكم ماعاد تشوفون وجهي !
الكل صار يطالع جسوم ناطر منه رد !
جسوم ب حزن ? ضيق : خلوها ... خلوها تشوفني اموت بسببها !!! ?نها تستانس تشوفني بين الحياة والموت ماتفرق عندها !
رويده فتحت الباب وطلعت برا واهي تصيح
نورة : حرام طلعت واهي متضايقه !!!
جسوم : تقتلني بسكات ? ماتبيني اضايقها
نورة : ليش من هذي !
فهد : هذي كانت حبيبته ? صار يقولها السالفه من اولها ل آخرها ..~

رن فون فهد ? طلع برا ? رد : هلا نبضي
سلامه : احبك بيبي
فهد ابتسم : وانا اكثر ي قلبي
سلامه : بيبي شخبار جسوم
فهد : تمام حبي صحى ? قاعدين معاه نسولف ? عادي
سلامه : يلا الحمد لله
فهد : شفيه صوتج ؟
سلامه : مافيه شي
فهد : بتعلميني !
سلامه : مادري يمكن من الزكام
فهد بحزن : صار لي 3 ايام مادري عنج اسف حبي ماتشوفين شر اهتمي ب نفسج ? بعد شوي بمر عليج اوديج المستشفى اتطمن عليج اكثر
سلامه : امبيه بيبي ليش كل هاي ترة انا بخير ماله داعي بس فاقده حضنك ..
فهد : انتي ف وين
سلامه : بغرفتك حبيبي
فهد : قاعده بروحج !!
سلامه : اصلا ماما وبابا مسافرين ? بظل معاك طول العطله
فهد مستانس : اووووففف بعيش احله عطله
سلامه : حبي اكلت شي ؟
فهد : ? والله انتي كليتي ؟
سلامه : ? !
فهد : تدرين شلون بخلي جسوم مع ربعه ? بنطلع انا وانتي نتغدى زين جذي ؟
سلامه : جد والله !؟
فهد : اي حبي يلا جهزي نفسج ? طلعيلي ملابس ? برجع اتسبح ونطلع
سلامه : انتبه لنفسك ? للطريج بيبي ? سوق براحتك ? تسرع
فهد : ان شاء الله ? تحاتيني
? سكرو ? فهد استأذن علشان يطلع مع سلامه !
سلامه كانت تتسبح ? دخل عليها فهد بالحمام شافته ? ابتسمت : رجعت حبيبي !
فهد : وحشتيني ? حضنها وباس رقبتها
تسبحو مع بعض ? لبس فهد شورت ابيض ? فانيله سوده عليها رسومات من ورا ? جفف شعره ? لبس ساعه روليكس سوده ? اساور و جوتي سبورت اسود
سلامه لبست جينز ابيض مع فانيله دانتيل سوده ? اكسسوارات ? كعب اسود ? سوت شعرها ويفي ? طلعت ل فهد
سلامه : شرايك حبيبي حلو و? اغير ؟
فهد يطالعها من فوق لتحت : انتي عذابي تدرين يعني شنو عذابي !!
? حضنها مده بعدين باس خدها : يلا حياتي ترا يوعان حدي
سلامه : يلا بس اخذ شنطتي ? ارجع
فهد : ناطرج بالسيارة ? تتأخرين !
وطلع ركب سيارته ? حط اغاني ? صار يغني لحد ماجت سلامه
رآحو المطعم ? طلبو اكل ? صارو يوكلون بعض
سلامه : خلاص بيبي انا شبعت
فهد : خل نطلب حلا
سلامه : انته الحلا كله ودي أكلك
فهد : هوب هوب انا الي باكلج
سللامه : ههههههه حبي ودي اروح اتمشى ع البحر
فهد : ماطلبتي شي قلبي
سلامه استحت
فهد : ياخي فدييييتووو يلا قومي نروح
سلامه :طيب
فهد دفع الحساب ? طلعو راحو البحر
سلامه قعدت : اففف الكعب عور لي ريولي ومدت بوزها
فهد فصخ جوتيه ? عطاه سلامه : فصخي كعبج ولبسي الجوتي
سلامه : وانته بيبي !!
فهد : عادي بامشي جذي ماعندي مشكله
سلامه : ي عمممرييي
فهد : يلا بسرعه لبسي
سلامه لبست الجوتي ? شالت الكعب ب يدها : آحبك بيبي عساني مانحرم
فهد حضنها ? اهم يتمشوون
? قعدو شوي بعدين فهد ودى سلامه الصالون ? قال لها تكشخ عدل ?ن مسوي لها مفاجأه
? هو راح الحلاق ? قص شعره بوي عدل ? سواه سبايكي ? راح البيت جهز له لبس رسمي ? راح السوق اشترى ل سلامه فستان اسود طويل ? فيه فصوص عند الصدر ?راح الشالييه ? جهز كل شي ? كان عازم الشله ? ربعهم كلهم ? مسوين بارتي ? اتصل ب سلامه ? خبرها ترجع البيت ? تلبس الفستان بعد ماتخلص من الصالون
فهد كان مسوي هالليلة ليلة خاصه ل سلامه ب مناسبه مرور 3 سنوات ع انهم تيكن مع بعض
? كان كل شي مثل ما يبيه مضبوط
الساعه 8 ونص بالليل الكل كان جاهز ? الربع كلهم بالشاليه ? الديجي شغال ? كان االجو ' ووآآآو '
سلامه كانت ?بسه الفستان الي اخذه لها. فهد ? كعب اسود و قصت شعرها ع طوله مقطع ? مسويته ويفي ? حاطه ميكب خفيف ? ?بسه اكسسوارات ناعمه وطالعه جميله حيييللل
فهد كان ?بس جينز اسود ? قميص ابيض ? جاكيت رسمي اسود ? ساعه كاسيو سوده ? رفع شعره ? ?بس جوتي اسود ? طالعين اثنينهم ثنآئي يجنن
فهد طق الباب ع سلامه : حياتي جاهزة حق ننزل ؟
سلامه بصوت خايف : بيبي دش
فهد فتح الباب ? انجن لما شافها كانت تجنن كانها ملاك : يآلبيييييه
سلامه : اففف خايفه .. وآيد ناس تحت ؟
فهد : انتي تعالي ولا تخافين ترا انتي احلاهم ملكتهم كلهم
سلامه : افف بيبي اصلن شكلي غلط
فهد : مو عاجبج الفستان ؟ تبين نروح نشتري غيرة ؟
سلامه : ? مو عن جذي
فهد : عيل
سلامه : احس ان مرتبكة ? ناقصني شي
فهد : ناقصج يدي بيدج ? ننزل
سلامه ابتسمت واستحت وحضنت فهد : آآآآححححبك يالمينون
فهد يضحك : آنا بعد يالمينونه يلا تعالي ننزل
سلامه وفهد اول ما نزلو ع الدري الحضور كله قام يصفق ? يصفر ? مستانسين ? آشتغلت اغنيه تامر حسني الي فهد وسلامه يحبونها " الله يخليني ليك " ? قامو يرقصون عليها سلو
فهد حاضن سلامه واهمه يرقصون ويهمس بأذنها : هذي ثالث سنه لنا ويا بعض
سلامه : ان شاء الله دوم بيبي
فهد : ترة مو هذي المفاجأة الي اقصدها !
سلامه طالعت فهد بعيونه : عيل شنو اهيه بيبي
فهد غمز للديجي ? سكرو الاغنيه
قعد ع ركبه ? مسك يد سلامه ? بيده الثانيه خاتم : سلومتي .. تتزوجيني؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:18 am

بويه ستايل كتب:
=البارت روعه
نكك بالبيبي شنو ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه ستايل



ذكر عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:19 am

OVER كتب:
بويه ستايل كتب:
=البارت روعه
نكك بالبيبي شنو ؟
بالانجلينزي ميرنا الزعابي مزخرف زخرفة بسيطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:34 am


مر فيني ألف مرة
دوّر أيامي معاك قول و إحلف
كل مرّه :
إني وحدي في فضاك مد كفّك
و أح?ويني ، لملم اللي صار فيني !
و لِك اغني ألف معنى :
يا محليھا سنيني ?

البارت الثالث
سلامه دمعت عيونها من الوناسه : آي بيبي آكيد
لبسها الخاتم ? شفها الحضور استانسو ? صار يصفرون ? يصفقون ? يباركون لهم
فهد يهمس بأذن سلامه واهو حاضنها : الليله لي
سلامه بخوف : يعني شنو !
فهد ضحك : و? شي ? باس راسها
سلامه حضنته ? اهو شد عليها ? استمرو بالبارتي للساعه 12 بالليل ? صارو الناس يروحون شوي شوي لحد ما خلا الشاليه ? فهد طلب من الخدم ينظفون الشاليه ? بيطلع للبحر مع سلامه وبيرجع. ? بدلو ملابسهم لبست سلامه برمودا ? فانيله ? فهد شورت ? فانيله حفرة ? راحو البحر ع ما الخدم ينظفون الشاليه
قعدو عند البحر ? سلامه راسها بحضن فهد : بيبي يعني احين انت زوجي صح ؟
فهد ضحك ? قال بغشمرة : من قص عليج !
سلامه قامت من حضنه ? راوته الخاتم : وهذا شنو عيل !
فهد : خاتم
سلامه : خاتم شنو ؟
فهد : خاتم الماس
سلامه : اوهو فهود ? تصير جذي وترفع ضغطي
فهد ضحك : اي بابا انا كلي لج
سلامه : اي عبالي بعد !
فهد : قومي نتمشى شوي ? نشتري اكل
سلامه : بيبي انته كله يوعان وماتمتن وين يروح الاكل
فهد يطالع جسمها ب خبث : يروح مني
سلامه استحت ? وجهها صار احمر : امبيه استحيت
فهد : هههههههههههههه يلا تعالي
سلامه كانت حاضنه فهد واهي تمشي ? تغني له : تدري ان الحب انته ? تدري ان الكون لك
تدري انك انت عشقي ? تدري قلبي صار لك
تدري ان وتدري ان انت كل شي بحياتي
صرت لي معنى ? مغزى ? كل شي بالحب انت
كمل عنها فهد. :
حته لو دنياي تمشي آنا عنك ? ما بسري
تدري لو كلن تخلى انا والله غيرهم
تدري لو ان السما ? الصحاري ? المسا
اقبلو كلهم ي عمري غيرك لي ? ما يكون
مع بعض :
انا لو اهواك هذا والله شوي ي حبيبي
انا لو انساك انا ي حبيبي ما اعيش
انا لو آبعد حبيبي عنك لو لحظه اتوه
كيف تقول لي تقوى بعادي
? والله ما اقول ? والله ما اقول
^ هالاغنيه كانت اهداء من فهد ل سلامه ب عيد ميلادها هو كتبها ? غناها ب صوته وصارو كل مرة يغنونها لبعض ~
سلامه : ياربي شقد احبك
فهد ضحك : ياربي شقد ادري
سلامه : من حقك حبيبي .. ا? شخبار جسوم
فهد بضيق : اخخخ جسوم وحشني مسكين مايستاهل الي صار له
سلامه : حبيبي شرايك نروح له
فهد : ودج تروحين مو تعباننه ؟
سلامه : ? حبيبي مو تعبانه
فهد : عيل روحي قفلي باب الشاليه ? تعاليلي انا بالسيارة
سلامه : يلا اوكيه
فهد دخل السيارة ? كان ماخذ بوكيه ورد احمر كبير ل سلامه ? ماكان يبيها تشوفه ا? الصبح ف ع طول نزل من السيارة ? عصب ع سلامه تبدل ملابسها بحجه انها م تشوف الورد ? راح بسرعه نزل البوكيه ? حطاه ف غرفه ? قفل عليه الباب ? نطر سلامه بالسيارة
سلامه ركبت السيارة كانت ?بسه جينز اسود ? فانيله يد طويله سوده ? جاكيت رسمي احمر كان حلو عليها ? كانت مطنقرة شوي
فهد شاف شكلها ماقدر يحبس ضحكته : ههههههههههههههههه اخخخ
سلامه عطته نظرة : خير شاللي يضحك
فهد يضحك : و? شي
سلامه قعدت تتحلطم : اي بس فالح يزف ? يعصب مو ناقص ا? يطقني هذا ? احنا تونا متزوجين الله يستر باجر افف
فهد فيه ضحكه : باجر لما شنو ؟ شناويه تسوين بعد !
سلامه شوي ? بتصيح : و? شي اففففففف الواحد ما يستانس
فهد حس انها تضايقت من حركاته ? حضنها وباس راسها : اسف بس مادري شننو صادني بابا
سلامه دممعت عيونها وابتعدت عن فهد : انتبه للدرب ? تدعم
فهد وقف ع صوب ونزل لها فتح بابها : قومي طلعي
سلامه مصدومه من حركته : ليش
فهد : قوومي بلا اساله
سلامه قامت وطلعت ? توها بتتكلم ا? فهد حاضنها : صدقيني ندمان ع حركتي احبج ? تتضايقين
سلامه : منو قال متضايقه اصلا يلا تعال ? نتأخر ع جسوم
فهد ابتسم ? عض خدها ? ركب مكاننه
سلامه : عورتني يالسبال
فهد : جب يالبطه
سلامه : انا بطه يالحمار
فهد : اي يالحمارة
فهد وسلامه : ههههههههههههههههه
.. وصلو عند جسوم ..
جسوم : بسم الله توني بتصل فيك
فهد : الطيب عند ذكره
جسوم : شخباركم
فهد وسلامه : تمام
سلامه : شخبارك جسوم ان شاء الله احسن الحين
جسوم : اي توني ماكل سنيكرز ف احسن
فهد وسلامه وجسوم : ههههههههههههههههههه
فهد : ا? ما قلت لك
جسوم : امبله قلت لي بس نسيت
فهد : ههههههه ياخي انطر
جسوم : يلا قول
فهد حضن سلامه من ورا : انا ? سلوم تزوجنا
جسوم مستانس : اي اخيرا سويت الي ف بالك لو مو متكسر انه جان الحين قمت ? رقصت ? هلهلت ? سويت لكم عرس صغير بس شسوي . مته العرس ؟
فهد : مادري ما حددنا ننطرك تصير اوكيه ? تقوم بالسلامه ? يرخصونك بعدين بنسويه
جسوم : اخيييه عليكم تنطروني اكيد انه الي بعقد عليكم
سلامه وفهد : ههههههههههههههه
سلامه : يلا عاد مكسر ? تسوي جذي لو صاحي شبتسوي
جسوم : سوي نفسج ماتعرفيني مو كانج تعرفيني من 3 سنوات
سلامه : اصلا شسمك نسيت
فهد : خلاص الحين يتهاوشون الحين بيتهاوشون مايقدرون
جسوم ? سللامه : ههههههههههههه
? قعدو يسولفون لحد ما داخت سلامه ? نامت ع الكرسي
فهد قرب من جسوم : شلونك مع الحب اليديد
جسوم : ها ! آي حب يديد ؟
فهد : نوير
جسوم : ايه تقصد الخوافه
فهد ضحك : المتنرفزة
جسوم : قطعه ? قسم
فهد : اخطبها
جسوم بغشمرة: تدري انا للحين ما كونت نفسي
فهد فطس ضحك : شتكون نفسك فييه هههههههههه حسبيالله بس
جسوم : رويده عقب مارحت انته ? راحو البنات جتني
فهد منصدم : شتبي هذي !!
جسوم : جت اعتذرت وقالت السالفه من اولها ? قالت انها مظلومه !
فهد : شمظلومه فيه ترة انت شفتها بعينك قاعده بحضنه ? يتباوسون وين الظلم ترة انت المظلوم
جسوم : اسمع السالفه انت بالاول
فهد : قول
جسوم : قالت لي ان جاها ? ع ان بيعطيها هديه التخرج ? قال لها هديتج غير ? مادري شنو ? اهيه قالت له شالهديه قال لها ان اهو يحبها ? جذي ? كان يطل من الدريشه اهو ? لما شاف سيارتي قعدها ب حضنه ? هي ماتدري باسها
فهد : اخراج ? تأليف اي شركه بالهند ؟
جسوم ضحك : ههههههههه شدراني بوليوود يمكن
فهد : وانت صدقت !
جسوم : ? بس احبها ف بسوي نفسي مصدق ? اكيد ماراح اسكت راح انتقم
فهد : اي ? تنساني وانا اخوكك
جسوم بخبث : تدري شنو بسوي ؟
فهد : بديت اخاف منك شبتسوي !
جسوم قرب من فهد حيل
فهد : ويعتين ان شاء الله خير داش باخلااقي
جسوم ميت ضحك : اخخ قلبي شكلك يموت
فهد : كل زق بس ويعهه ان شاء الله ترة انه فهود مو رويده ع غفله
جسوم يكمل بخبث : هههههههههههههه فديته هالفهد
فهد : وووييييععععههه ويع ويع تف عليك يالخرة حسستني ب نفسي شاذ
جسوم : ? عاد قول والله
فهد : انطم يلا انه بمشي سلومتي تعبانه
جسوم يضحك: سلومتك تعبانه و? انت خايف ؟
فهد : هههههههه يلا جب جب
جسوم : الله وياك
فهد قعد سلامه ? راحو الشاليه نامو بدون ? يحسون ع نفسهم من التعب
اليوم الثاني الساعه 12 الظهر قام فهد من النوم ما لقى سلامه ع السرير
نزل تحت يدور عليها لقاها بالمطبخ
فهد : يه يه شهالزين مرتي تطبخ لي
سلامه : اذا ما اطبخ لك اطبخ ل منو
فهد : تسلم ايدج حياتي ? باسها ع رقبتها
سلامه : يلا بيبي روح تسبح وتعال انطرك انه
فهد : يلا اوكي
طلع فهد ? راح الغرفه الي فيها البوكيه ? طلعه حطاه بالصاله عشان اول ماتطلع سلامه من المطبخ تشوفه وراح يتسبح
كان بوكيه كبير ع شكل قلب ? كله ورود حمرا ? بالنص بطايق من الشله كاتبين لهم تهنئة ? حركات
كان نازل ع الدري يجفف شعرة بالفوطه ? اول ما طلعت سلامه من المطبخ شافت البوكيه استانست ? ركضت ? حضنت فهد حيل : آآآآآآآآآآححححححححببببببكككككك
فهد يضحك : اعشقج يالمينووونه
باست شفايفه حيل ? مصتهم : متى مداك تجيبه !
فهد : تذكرين يوم ازفج امس ؟
سلامه : اي
فهد : كان البوكيه بالسيارة ? خفت تشوفينه ? تحترق المفاجأه ف طلعت ازفج ? بسرعه خشيته بالغرفه
سلامه تضحك : اذا كاان ع جذي ف سامحتك ع زفه امس
فهد : ? حلفي بس
سلامه : اوص يلا ? تعال اكل ادري فيك يوعان
فهد يضحك : الكاتلوج عندج
سلامه : ههههههههههههه حافظته اصلا
ع الغدا
فهد : ودي اطبخ لج بس ماعرف اطبخ
سلامه : ? ارجوك مابي اتسمم
فهد : انزين اطبخ لج اندومي ؟
سلامه : ليش سيلانيه انه سيلاننيه
فهد يضحك : بعد هذا الشي الوحيد الي فالح اسويه
سلامه : خلاص دام هذا الشي الي تعرفه ?زم اعلمك تطبخ
فهد : يلا حق الغدا علميني
سلامه : شنو تبي تاكل حق الغدا بيبي
فهد : مادري اي شي
سلامه : خلاص بعلمك شلون تسوي باستا
فهد : احيييه عاد احب الباستا
سلامه : عيل الغدا عليك
فهد يضحك : تم
سلامه : الله يستر آول وحده راح تذوق شيري
*شيري الخدامه *
فهد : ههههههههههههههههه آووخ حرام عليج فار تجارب اهيه
سلامه : اي بعد شنو حرام انا وانت نموت
فهد : قاسيه صرتي
سلامه عطته نظرة : تعلمت منك
? صارو يسولفون كثير ~
* عند جسوم *
جسوم بروحه بالغرفه ? متملل ? يحسب الايام عشان يطلع ..
جسوم : مر آسبوع هانت باقي 3 اسابيع واتخرج من المستشفى خل ادق ع مريوم تيني ?ن زهقان حدي
جسوم : هلا مريم
مريم : هل الحب
جسوم : مريني ملل
مرريم : اوك خل اطبخ الغدا ? اجيك اجيب لك ؟
جسوم : انا واحد ما اقول ?
مريم تضحك : يلا اوكي اخلص ? اجي
جسوم : باي
مريم : باي
سكرو ? نام جسوم
* عند فهد ? سلامه بالمطبخ*
سلامه : حط الملح ? البهارات
فهد : شكثر
سلامه : انت حط ? انا بقول بس
فهد رش : بس ؟
سلامه : بعد شوي ،، بس
فهد : احط احين البهارات
سلامه : اي يلا
فهد : ها بس ؟
سلامه : ترة كان وايد بس يلا يمكن يطلع حلو
فهد : اي خب مو انتي بتجربين
سلامه تضحك : عادي اول مرة دايما تفشل
فهد: الله يستر احين شاسوي؟
سلامه : انطر شوي بعدين طللع الباستا ? ذوقها
فهد : ليش مو الحين
سلامه : وي بيبي انطر شوي
فهد : شيرررييييي
شيري : نعم بابا
فهد : تعالي ذوقي
شيري ذاقت البااستا وعجبتها : منو سوي اكل ؟
فهد : انا ? بكل فخر
شييري : حلو بابا
فهد : جيبي صحنج خل احط لج
شيري جابت صحنها ? قعدت تاكل
سلامه ذاقت الباستا : حبييييبييي والله الطباااخ
فهد ضحك : جد والله حلوة ؟
سلامه عطت فهد يذوق : انا عجبتني اما انت عطني رايك.
فهد : ابوسني انه الاكل لذيذ
سلامه تضحك : احبك
فهد ابتسم : اعشقج ي كلي انتي
قعدو ياكلون **
سلامه : حبي ?زم نرتب حق العرس
فهد : اول شي نروح نفصل لج الفستان
سلامه : ? بعدين نفصل لك البدله
فهد : وديي البس ثوب
سلامه : الاايي بيبي بتطلع قمممرر
فهد : يعني اروح افصل ثووب ؟
سلامه : ايي
فهد : انا ما ابي اشوف فستانج ا? يوم العرس اخذي سموي وياج
سلامه : بيبي اخاف ما يعجبك
فهد : ? تخافين سموي تعرف ذوقي
سلامه : اوك حبيبي ? ثاني شي المكان
فهد : نسويه اهني بالشاليه
سلامه : انا اقول ب صاله احسن
فهد : ماشي ?. بعد شنو ؟
سلامه : البوفيه ? الورود و الديجي
فهد : الديجي بنخلي صقور ?. الورود انا وانتي قبل العرس ب يوم نروح نختار ? البوفيه بنرتب.
سلامه : ايييي والكيكه
فهد : عاد هذي مالي شغل فيها غير اني ادفع ماعرف حق الكيك
سلامه : انت تحب كيك على شنو ؟
فهد بخبث : ع انتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:55 am

-
اشـوف فيہ الأمـل واصـد واحتاجہ
وارجـع ادور بعيـنہ علـى عـناويـني
مَ بـي احقق من احلامي ولا حاجہ
بس ابتسامہ خافقہ ي ناس تكفيني?
البارت الرابع
سلامه استحت ومسكت ايده وتلعب فيها : بختار الكيكه مع سموي
فهد : طيب ي قلبي بس نتزوج وبنسافر اسبوعين ? نرجع قبل ? اهلج يجون
سلامه : ان شاء الله وباسته بخده ? قامت
فهد : وين ؟
سلامه : خلصت اكلي بيبي بروح اتسبح
فهد : يلا اوكيه انا بقعد اجوف فلم
سلامه معصبه : اوووووففففف
فهد : شفيج
سلامه : انا ?زم اكسر التلفزيون
فهد يضحك : اووخ ليش
سلامه مدت بوزها : كل يوم فلم كل يوم فلم وكله تهملني لي يخلص الفلم
فهد يضحك : يالخبله احين انا هملتج ! اقولج تعالي جوفي معاي تقولين مابي
سلامه : انا مو خبله ? بعدين انته كله تحط رعب ? انا اخاف ف ما اشوف
فهد حضنها : روحي تسبحي ? كشخيلي ع ما يخلص الفلم
سلامه : يعني مُصّر تشوفه !
فهد : اي مو احسن من اروح السينما ? جذي ؟
سلامه : اممم اوكي خلاص
فهد باسها : يلا حبي
سلامه : آووك
راحت تتسبح ? فهد قعد يشوف فلم the unborn
? من التعب نام ع الكرسي والفلم شغال ? لما خلصت سلامه رجعت له ? شافته نايم ابتسمت ? راحت غطته ? قبل ما تتحرك من مكانها سحبها من يدها ? نومها بحضنه ? قال بصوت مبحوح : آحححيييه آحب ريحه شعرج
سلامه استحت ? لفت عليه ? مسكت وجهه بيدها الثنتين : حبيبي تعبان ؟
فهد ابتسم ابتسامه تعب : شوي
سلامه : من شنو حبيبي
فهد : مادري
سلامه : نام بيبي ? انا بروح السوبرماركت اخذ اغراض للشاليه
فهد : اخذي وياج بوكي ? صرفي ? وانتي جايه روحي الصيدليه اخذي لي بندول ? بخاخ الضيقه
سلامه بضيق : بيبي شفيك
فهد : تعبان حبي
سلامه : قوم روح المستشفى
فهد : ? عادي بندول ? بيخف التعب الحين انتي روحي ? انا بنام
سلامه : اووفف انزين يالعنيد
طلعت سلامه ? بعد نص ساعه ..
فهد بتعب ? صراخ : شييييررررييييييي
شيري جت : نعم بابا
فهد يرجف : قومي جيبي حقي لبس طويل وجاكيت
شيري راحت ركيض ? جابت له الملابس ? لببسهم
فهد : سكري المكيف
شيري منصدمه : بابا شنو فيه
فهد بصراخ : سكري المكيف
شيري سكرته بسرعه ? راحت المطبخ
بعد بربع ساعه سلامه دخلت الشاليه ? اول ما شافت فهد بهالحاله طاحو الاجياس من يدها وركضت له وهي خايفه : حببيبي فهودي شفيك !!!!
فهد : بردان
سلامه شافته يرجف مع ان اهو متغطي ? الجو حار: بيبي قوم خل نروح المستشفى
فهد : ? حبي بس عطيني بندول
سلامه دمعت : بيبي جسمك حار
فهد : بس بردان
سلامه : قوم خل نروح المستشفى قوم خل قلبي يتطمن
فهد : روحي شغلي السيارة ? تعالي
سلامه شغلت السيارة ? رجعت خذته : لحظه بيبي من بيسوق !!
فهد : انه
سلامه : ? بابا انته تعباان ماتقدر تسوق خل ادق ع صقور
فهد معصب : ? انا الي بسوق
سلامه : يمه فهود خلاص كيفك
فهد دش السيارة ? سلامه ركبت صوبه ? قاعده تقرا عليه الين وصلو المستشفى ? سفط السيارة ? طالعها : شقلت لج .. قلت لج اقدر اسوق يلا تعالي وديني داخل
سلامه بخوف ع فهد : ان شاء الله
ونزلت ? خلت فهد يتكي عليها ? دخلته داخل ? خذت له موعد ? دخلو ع الدكتور
...
الدكتور : ضغطك نازل ? ?زم تاخذ مغذي ? فيك زكام ? التهاب حنجرة بكتب لك دوا ?زم تاخذه ? عن الحرارة ?زم تسوي كمادات بارده ? مع الف سلامه
فهد طالع سلامه وابتسم : عاد تصدق ماعندي ا? سلامه وحده
الدكتور يكلم سلامه : ليش انتي شسمج
سلامه تضحك : ههههه سلامه
الدكتور يضحك : عيل مع السلامه
فهد اتكى ع سلامه : الله يسلمك ? خذا الورقه ? راح انسدح ع السرير ? سلامه راحت تنادي الممرضه عشان تحط له المغذي ? راحت خذت الادويه من صيدلييه المستشفى ? رجعت له شافته بردان نامت فوق ع السرير عنده ? ضمته حيل عشان يدفى بأحضانها ? يوم شافته يرجف ? اهو حاضنها صاحت
فهد باس يدها : شفيج حياتي
سلامه : ياليت هالمرض فيني و? ففيك
فهد حط صبعه ع شفايفها : اوووص و? اسمع هالكلام مرة ثانيه اصلا انا مافيني شي جوفيني
سلامه : وايد تقص علي شوف روحك زين ماتطيح علي ترة انا مو ياهل
فهد ضحك : انتي الياهل مالي
سلامه : جد حبيبي خوفتني عليك
فهد : انزين خلاص بعترف انا مريض
سلامه باست راسه : فديت عيونه هالمريض
فهد : ابي ماي
سلامه قامت : احين اروح اجيب لك
فهد : تسلمين لي
راحت سلامه جابت له ماي ? عطته حبوبه ياكلهم ? اول ما خلص المغذي رجعو البيت ? سلامه ودت فهد بالغرفه ينام ع سريره ? غطته ? حطت له كماداات : حبيبي انته ماتستاهل المرض !
فهد مسك ايدها وباسها : تسلم لي هالايادي تعبتج معاي
سلامه : ي قلبي تعبك راحه
*صقور بويه عمره 20 فال ام حياته ? عايش بروحه ? جميل ? لعاب بس عنده حبيبه م يتخلى عنها عيونه عسليه كبيرة وناعسه ? شعره اشقر بوي ? مقرع من صوب ? مسوي شكل نجمه ? اهو حنطاوي وطويل ? كل البنات خاقين عليه *
دش عليهم صقور ? بأيده بوكيه ورد كان ?بس شورت اسود ? قميص ابيض ? فاتح الازرة الي فوق
صقور : سلامات يالغلا
فهد : عن شكلك شلون دريت
صقور : دنيا صغيرة
فهد : ? جد شلون
صقور : شفيك مو سارو تشتغل بالمستشفى شافتك ? قالت لي
فهد : اي صح نسيت
*سارة تكون حبيبه صقور الي يحبها بنوته طويله بس اقصر من صقور ? شقرا ? شعرها ل خصرها ? عيونها مايله للاخضر ? بيضه عمرها 20 تشتغل بالمستشفى كاتبه *
سلامه : وخر وخر حبيبي تعبان
صقور : قومي ? اشوتج الصقج بالطوف هذا حبيبي انه بس
سلامه : احلف عاد ما كأن امس مضبط الحفله ? دريت ان زوجي !
صقور : من حقج خاشه فهيد الكيكه
سلامه : اي بعد شنو اخاف عليه من عيون البنات
فهد : خل يشوفون ? ينقهرون ? عناد بعزمهم ع العرس
صقور : ? تنطقون عين ? تتطلقون
سلامه : تف تف فالك ما قبلناه يالاسود
صقور : اسود ? الكل خاق علي شنو ابي بعد غير جذي
سلامه : وع مغرور
صقور : وانا ?زم اقول ان انتي مغرورة مو انه يالدلوعه
سلامه : اووووه جب
فهد كان يضحك عليهم ?ن كل القروب حاط دوبه ? دوب سلامه ?نها دلوعه بس ام لسان ? ترادد لما احد يهاوشها او ينرفزها ? اخر شي تصيح
صقور : انزين انه ظبطت الديجي حق العرس مثل ما قلتو لي بس يالمعرس ?زم نفصل لك ثوب العرس بعد اسبوعين بخلي خلوف يمرك ? تروح معاه الخياط ? تخيط لك
فهد : يلا خوش ? سلامه بتمرها سموي باجر يروحون يفصلون ثوب العرس !
سلامه فتحت عينها : امبيه بيبي شنو ثوب العرس يقولون له فستان
فهد : نسيت نسيت
صقور يضحك : اي عادي شفيها لبسي ثوب
سلامه عطته نظرة : البسه انت
صقور يخزها : لسانج يبيله قص
سلامه : اي خير ان شاء الله !
* مرو ثلاث اسابيع ? باقي ع العرس يومين ? كل شي جاهز حسب الطلب *
سموي : حجزت حق الصالون ? رتبت الشغل مع محل الكيك ? عطيتهم العنوان ? فستان العرس باجر بمر اخذه وو اجيبه الشاليه ? الكاميرات مشحونه ? جاهزة ? الشبكه ? رتبناها ? نسيت شي بعد ؟
سلامه : مادري انا بروحي متوهقه ? مو عارفه شسوي
سميه : اي ? ضبطت الوضع مع بنات يسوون كوشه ? باجر بيوصلونها الشاليه ? غرفتكم خليها علي ? غمزت لها
سلامه بخوف : سموي اخاف اعطيه الي يبي
سميه : شوفي انتي ? تخافين ? تشجعي ? كل شي بيصير بروحه !!
سلامه : اممم اوك
سميه : اوووووففف شلون نسييييييت !!!!
سلامه مصدومه : شنو !!
سميه : قمصان النوم ما خذيت لج قومي قومي خل نروح نشتري !!
سلامه مستحيه : يلا اوكيه !
*بالسيارة *
سميه : ترة دزيت كرت حق رويده !
سلامه : ياويلج والله جسوم بيتنرفز تدرين ان مايبيها تدري عن نورة !
سميه : ليش شفيها نورة !
سلامه : مو اهم تيكن الحين !
سميه :? خير ي طير خل تيي هذا المطلوب عشان تشوفه ? تنقهر !
سلامه : يمه منج بس ما ينعرف لج
سميه : احم يلا نزلي وصلنا
سلامه ? سميه نزلو المحل ? صار سلامه تختار ? سميه تقول لها اذا حلو و?? ? راحو يتغدون ? يتمشون ? فهد فهالوقت كان مع جسوم ? صقور يتمشون عَ البحر ..
فهد : ما صدق يومين ? اعيش غير عنكم
صقور : اصلا انا عايش الحياه الزوجيه بدون عرس
جسوم : وانا عقبك فهود
فهد : تهقون بنستمر ؟
جسوم : انت ? تفكر بهالشي احين ? فكر انها بتكون لك هالسنه
صقور : صح كلامك
فهد بضيق : بس ترة تعودت عليها ? فراقها بيكون صعب علي
جسوم : شوف يمكن اهي ما تتزوج هالسنه ? ? الي وراها ماتدري شنو الله كاتب لها
صقور : انت فكر ب وناستك و? تفكر بالهم صاير نفسيه شكلك يوعان
جسوم وفهد : هههههههههههههههههه
فهد : عاد صدقت بهذي حدي يوعان
جسوم : يلا عازمكم انه ع جبس وعصير
صقور : ههههههههه وانا عازمكم ع ايسكريم
فهد : عازمكم ع علوج اكسترا
صقور : هذا الي الله قدرك عليه ؟
فهد : بعد شنو عقب باجر بتزحرون من البوفيه لي تشبعون خو كله من جيسي !
صقور ? جسوم : ههههههههههههههههه
صقور : باجر راح نسويلك حفله توديع عزوبيه
فهد : كل تبن الله ? الزواج عاد تلقى باجر كل واحد ماله خلق الثاني
صقور بصوت خفيف : عباله متزوج ريال
جسوم فطس ضحك ? فهد صار يلحق صقور عشان يطقه
... ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 9:19 am

-

وآمسكي ايدي وتعالي
لملميني ? بعثريني
اشبكي هذي الاصابع
يا جعلها ما تتفارق ?'

البارت الخامس

اليوم الي الكل كان ينتظره ومستعد علشانه ..
داخل صاله العرس ضيوف كثييييررر منتظرين طله العروس ? المعرس والكل يتكلم ? يتخيل كيف يكون شكلهم ? التصوير شغال من صوب ? الترتيب من صوب ثاني ? الديجي مستلمه صقور ? مع الساعه 10 رن فون صقور ? رد عليه بين الازعاج
صقور بصراخ : هلا بالعريس
فهد ضحك : يا اهلين وسهلين يلا احنا بنطلع دزو لنا سموي ? نورة ? مريم خل يطلعون لي سلامه ترة خايفه ? مو راضيه تطلع وانا مابي اشوفها ا? بعد ماشبك ايدي بيدها
صقور : ي عيني ي زرقا يلا تامر احين اطرشهم ? نادى البنات ? طلب منهم يروحون ل سلامه
عند سلامه بالغرفه
نورة : آحيييه طالعه قمر مآ شآء آلله
مريم تقرا عليها المعوذات
سميه : يلا وينها الي تنطر هاليوم حته الباب تخاف تمسكه ترة فهود صار له ساعه ناطرج برا
سلامه ? خايفه ? تطقطق ب مكانها من التوتر : اخخخااااافففف
قامت ? حضنتها نورة : فديتج انتي يلا ترة كلشي جاهز عند الباب ا? انتي
سلامه خذت نفس ? طلعته : خلاص مستعده
لبستها سميه الطرحه ? دمعت عينها : ي حياتي والله حدي مستانسه
سلامه : اووف عاد لتصيحين ترة والله اصيح ويخترب مكياجي عاد بعدين شوفيلج صالون يعدل مكياجي هالحزة
سميه : ? بس خلاص قل اعوذ برب الفلق ? باستها ع خدها
نورة حضنتها : الله يحفظج من العين
مريم حضنتها : الله يخليكم لبعض
? طلعوها ل برا ? خبرو الديجي اان راح يدخلون ? تسكرت كل الليتات ? انفتح الباب ? ليت يبين فيه العرسان ? ريحه البخور ? الورد الي ينقط عليهم ? يدهم مشبوكه ببعض ? اغنيه هب السعد ? الضيوف عيونهم كلها ع العرسان
فهد بصوت خفيف : شعورج بسررعه
سلامه بخوف : خاااايففففه بيبي احس بطيح ? ريولي ماتشيلني
فهد يضحك : كل هذا خووف
سلامه : اسكت بروحي ماشوف من هالطرحه
فهد ميت ضحك بس ماسك نفسه : احين بس نوصل هناك اشيلها لج
سلامه شدت ع ايده : قسم بالله متصرقعه شفيهم جذي يطالعوني فيني شي غلط
فهد : سكتي ? انسدح ? اضحك
سلامه : اوهو بيبي
وصلو ع الكوشه ? كانت هاللحظه احلى لحظه بحياتهم ثنينهم
فهد مقابل سلامه ? توة يشوفها وعيونه شوي وتطلع برة : شهالجمااااااااااالللللل
سلامه استحت : ترة انا للحين ماشوفك عدل شيل الطرحه
فهد ضحك : يلا احين
شال الطرحه ? عيونه تخدرت من جمالها كانت شي عجيب فستانها على شعرها ? ميكبها ? كلها تجنن
كان تصميم فستانها ابيض كامل ? مفتوح عند الصدر ? الطرحه من دانتيل ابيض وفيه فصوص ? الميك اب كان ناعم ? محليها اكثر ? شعرها كان مرفوع ? جسمها كان يجنن
فهد عيونه بعيون سلامه : يا عذابي يا جنوني
سلامه ابتسمت : كافي تخجلني عاد !!!
فهد للحين دايخ : انتي شي جمييييييل
سلامه ابتسمت : وانت اصلا اجمل مني صاير اليوم اخيرا احد تغلب علي بالجمال
فهد يضحك : ? تجامليني وايد تراج قطعه ? غمز لها وضحكت
ما افترو ع الحضور ا? كلهم يصفقون ? ييصفرون ? الي يقول كلام رومنسي هالصوب ? البنات يزغرطون ? العرس كان احلى من الي تخيلوه
طول العرس كانو يصورونهم ? يسولفون ويباركون لهم والكل كان مستانس لهم ~
صعدت سميه عشان تبارك لهم كانت ?بسه فستان قصير اسود دانتيل ? عند الصدر مزخرف ? حاطه ميكب خفيف ? مسويه شعرها ويفي ? غرتها فرق ويفي
سميه حضنت فهد : مبرووووك ي احلى اخو فالدنيا
وحضنت سلامه : وانتي ي احلى مرت اخو فالعالم

فهد : سموي بعد ماتخلصون تصوير خلو الكاميرات عندي ابيهم بصور فيهم بعدين
سميه : تم
? نورة كانت ?بسه فستان طويل بحري ? ميكبها كان خفييف حيل ? شعرها كانت رافعته ? طول وقتها بحضن جسوم ? جسوم كان ?بس بدله ? صقور بعد بس الي انصدمو منه ع اخر الحفل دش عليهم نواف وبارك لهم وطلع
فهد يقول حق سلامه : من عزمه هذا !
سلامه : علمي علمك
وطبعا رويده جت ? عرفت ب سالفه جسوم ? نورة ? انقهرت وطلعت ? صاحت
? الكل مشى ع انتهاء العرس فهد ? سلامه راحو البيت ? صورو و قامت سلامه فكت التسريحه ? مسحت الميكب ? لبست لبس نوم نفنوف علاق اسود ? قصير حيل ? راحت حق فهد الي كان ?بس بوكسر ? فانيله يوم شافها قال : انتي بتجلطيني اليوم بجمالج
سلامه نامت فوقه ? تلعب باصابعها بشفايفه: شسوي مو زوجتك انا
فهد : احح. عليج بس ? شفها ححيل وعض شفايفها
سلامه : بيبي عورتني
فهد : ماشفتي شي وغمز لها ? نزل تحت ? سلامه تتأوه
سلامه : خلاص بيبي يعوور
فهد حس ع نفسه ? وقف ? صار يمص رقبتها وهمس بأذونها : شقد تحبيني ؟
سلامه مستحيه : قد الي ماله قد !
?قامو تسبحو ? سلامه لبست نفنوف نوم ثاني وردي ? فهد لبس شورت ? فانيله ? نامو بحضن بعض لين صار العصر ? بعدين قامو
فهد يقعد سلامه يهمس باذونها ويبوس رقبتها : بيبي يلا قومي
سلامه : امممم
فهد : يلا حبي قومي
سلاامه : تعبانه امس وايد تعبت
فهد : خلاص نامي
سلامه صحت : ? بس قمت خلاص ..
فهد باس شفايفها : صباحي انتي
سلامه ابتسمت : صباحي انته
فهد يشوف الساعه : ? مو صباح مساء
سلامه فاتحه عيونها : ليش الساعه جم ؟
فهد : اربع ونص العصر
سلامه شهقت : آممممببببببييييييه تلفوني وينه !!!
فهد اخترع : كاهو يمج ليش شفيج خرعتيني
سلامه : نسيت اقول حق الخدامه تغسل ملابسي
فهد بهاللحظه كان وده يطقها : تعرفين خرعتيني ع سبب تافه خو جان عطيتي شيري تغسلهم لج
سلامه : ? خدامتنا اهيه تغسل ملابسي وبعدين ليش اهيه قاعده بالبيت عشان تطالع تلفزيون و? عشان تنام
فهد يضحك : هههههههه خلاص انزين يلا قومي نطلع
سلامه : اممم بيبي خل ننام
فهد : تعبت من النوم
سلامه : اووفف امس وايد تعبت انزين خل نشوف الصور بالكاميرات
فهد قام اخذ الكاميرات ? قعد ع السرير ? سلامه بحضنه ? يشوفون الصور ? يعلقون ع كل صورة
شافو صورة كانو يضحكون
فهد : اهني ع شنو كنا نضحك !
سلامه تضحك : كنت تمللني تقول لي يالقصيرة حتى وانا ?بسه كعب
فهد يضحك : ادري بس حبيت اذكرج
سلامه تطقه : جب زين
? يفرون بالكاميرات لحد ما تمللو
فهد : وايد صور
سلامه : يعطيهم العافيه ? يعطيك العافيه حبيبي ادري خسرتك امس
فهد : يهون لعيونج
سلامه باست خده : بيبي يوعانه
فهد : الحمدلله ان مو انا الي بديت عشان ما تقولين لي كله يوعان
سلامه تضحك : شنو تبي اطلب
فهد : طلبي من بيتزا هت
سلامه طلبت ? راحت تتعدل حق فهد ? لبست برمودا حمرا ? فانيله سودا ? حطت ميكب خفيف ? طلعت له
فهد : تعالي بحضني ما اكتفيت منج
سلامه توها بتقعد بحضن فهد ا? اخو فهد طق عليهم الباب
علي : فهوود
فهد فتح الباب : ها
علي : ويعاه هاك الطلب صار له ساعه واقف تحت
فهد : بلا شلخ يلا تونا ماصاار لنا ساعه طالبين
علي يضحك : يلا انا بطلع
فهد : الله وياك
*علي توأم فهد ويشابهون بعض *
سلامه : اي احين الواحد يرتاح
فهد مصدوم : شفيج ? تاكليني بس
سلامه تضحك : شسوي من امس الصبح مو ماكله شي
فهد : معذورة
سلامه : فهودي حط لنا فلم خل نشوف
فهد بخبث : تامرين امر
? قام من مكانه حط فلم رعب ? اول ماشافت سلامه مقطع يخرع نقزت من مكانها لي حضن فهد
سلامه دمعت عينها وهي حاضنه فهد وتقول ب ضيق : يرضيك تخوفني
فهد يضحك عليها : انتي قلتي احط فلم وحطيت
سلامه يوم كانت تصيح وجهها صار مثل البيبي احمر ? عيونها تلمع فهد انكسر خاطره ? شد عليها ? باسها برقبتها
سلامه : ماحبك كله تخرعني
فهد يبوسها ويضحك : اموت فيج
سلامه حضنته اقوى : بيبي شيل الفلم الاصوات تخرعني
فهد بدل الفلم ل فلم رومنسي ? قعدو يشوفون لين داخو ? نامو ~
اليوم الثاني دخل فهد الحمام ? دخلت معاه سلامه تسبحو ? لبس فهد شورت جينز ابيض ? فانيله سوده ? ساعه ? سلسله ? سلامه لبست فستان قصير لفوق الركب بشوي ابيض ? فوقه جاكيت خفيف اسود ? توهم داخلين الصاله ا? الشله كلها موجوده جسوم ? صقور ? سموي ? نورة ? مريم ? حمود ? انوار بالصاله
*حمود بويه عمره 22 طويل ? اسمر معضل ? عيونه كبار سودا ? شعره بوي اسود ? اهبل ? الكل يفتقده لو غاب *
*انوار هذي حبيبه حمود عمرها 20 طولها متوسط ? شعرها طويل مقطع ? عيونها عسليه صغيرة ? ستايلها سبورتي بس الكل يعرف انها بنوته هي ? حمود ما يبين عليهم تيكن ?ن يتعاملون مع بعض ك ربع *
الشله : هلا والله
فهد ? سلامه يطالعون يعض مصدومين
فهد : انتو من متى اهني !
سلامه : انتو حته من البالوعه تطلعون لنا
الشله يضحكون ع ملامحهم
فهد : عيل دامكم اهني قومو خل نطلع نتغدى
حمود : ترة انا جيت عشان اقولكم ان انا الي عازمكم ع الغدا
فهد يضحك : انا مو خسران شي يلا قومو
حمود : مو لله عازمكم بس ?ن البارحه ونستونا
فهد يشبك ايده بيد سلامه : مو كثري استانست
سلامه استحت ? القروب كله يطالعها
سلامه : هييي لتطالعوني جذي
انوار تضحك : اي خوش اصوات طلعت امس
سلامه تخزها : سكتي اقول ? الي يمج يشتغل علييج
انوار فطست ضحك : ي حماررة اتغشمر وياج
سلامه : يلا قومو ترة والله يوعانه
فهد يطالعها مصدوم ويهمس لها : شفيج !
سلامه : بروحي مادري
طلعو ? راحو مطعم يتغدون وهم ياكلون يسولفون عن العرس
جسوم : عاد تصدق فهدون انت كنت احلاهم بالثوب مقطعهم بالبشت
فهد يتحمحم : اي مو شوي انا ? بغيت اكشخ اكشخ
سلامه توكل فهد : اصلا حبيبي احلى واحد
فهد يغمز لها : وانتي احلى وحده
صقور : وخييييع سوالف متزوجين
الشله : هههههههههههههههههه
فهد : جربت الشعور انت عشان تقول سوالف متزوجين
صقور : احلى شي بالليل بس
الشله ميتين ضحك ع نقاشهم
فهد : بروح الحمام وبرجع
صقور : بوله العافيه حبيبي قالها واهو يطالع سلامه
حمود: ماتبيني افتح لك باب الحمام بيبي ؟
جسوم : تبيني امد لك الهوز ي قلبي
الكل ميت ضحك
فهد : يلا انسدو ? ? تتطنزون ع حبيبتي فيكم خير تعالو مقدار شعرة منها
سلامه تخزهم : خل يروح بذبحكم واحد واحد
فهد راح الحمام ? طول
جسوم : شفيه فهود تأخر
صقور مستغرب : اي صح اخذ اكثر من نص ساعه
حمود : انا بقوم اجوفه
جسوم : مد له الهوز عني اخاف ما يوصل
حمود يضحك : انزين
راح فتح باب الحمام ? اول ما شاف الي شافه صرخ ينادي الشله
حمود : جسوووووم صقوووور انوووكك تعالو بسرررعههه !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 9:30 am

-


عندك وطن ؟
طيب انا عندي صديـق يشبه حبيب
يغني عن العالم دفاه-لا صار هو حولي
قريب أفرح حتى و لو ماني معاه *
البارت السادس
صقور ? جسوم ? انوار راحو بسرعه حق حمود شافو فهد يتضارب مع نواف حاولو يوخرونهم عن بعض قد ما يقدرون ? طلعو فهد برا الحمام ودوه يقعد عند البنات ? قعد معاه صقور ? حمود وجسوم شافو شغلهم مع نواف ? بعد ما خلصو منه هددوه ? طلعو برا الحمام يوم راحو لفهد كان معصب وجسمه ححاار ? مسكر ع ايده ? اسنانه ? خافو يكلمونه يحط الححرة فيهم ? الناس الي بالمطعم كلهم كانو يطالعونهم ? اول ما طلع نواف من الحمام كان شكله مأسآه من الطق الي اكله شافه فهد ? زاد نرفزة ? صرخ عليه: ? اصيدك يالحيوان ? اصيدك
? ربعه يقعدونه ? نواف طلع برا ? فهد كان فيه جروح ب وجهه ? ايده كانت تعورة ? سلامه كانت تصيح بهدوء وهي تشوفه مرة وحده قام فهد وحضن سلامه ? خش وجهها بحضنه : مابي اجوف دموعج فهمتي مو هالحيوان الي ينزلهم لج ..!!
الجرسون جاب ماي بارد حق فهد عشان يهدي ? يبرد عليه
فهد اخذ الماي ? عطاه سلامه تشربه
سلامه تمسك جروحه : بيبي يعورك ؟
فهد معصب بس يحاول يمسك نفسه : ? .. شربي ماي
سلامه شافت بأيده كدوم وخافت عليه ومسكت ايده ? قالت : ? تقول لي بعد هذا م يعورك !
فهد : قلت لج شربي ماي
سلامه خافت من صوته ونبرته ? شربت الماي غصب عنها
فهد : قومو خل نطلع من هالمكان الفقر قبل ? يرتفع ضغطي !
حمود سحب نفسه بسرعه ودفع الحساب وطلعو كلهم بسيارة حمود ? حمود كان يمشي بهدوء
حمود : شسالفه فهود علمنا !
فهد بنرفزة وعصبيه : هالحيوان النذل والله ماسكت عنه تدرون شيقول عنكم !!؟
جسوم : ترا احنا ما قصرنا فيه
حمود : اسكت انت جسوم .. فهود كمل
فهد : يقول ان الي صار ل جسوم اهوة الي سواه اهوة الي دز راعي الشاححنه عشان يدعم جسوم ? يقول الدور ياي عليكم واحد واحد ? مابيخلي واحد فينا مع الثاني ? قال ان بياخذ سلامه مني ? اهني تغيرت نبرته للحزن ? حط راسه بين ريوله ? صاح بهدوء
حمود وقف السيارة ونزل عند فهد ? فتح الباب ورفع راسه : وانت ي الغبي صدقته ؟
فهد ساكت ? يطالع حمود
حمود يكمل : مايقدر يجيس شعرة وحده منا كلنا ? اذا يقدر ? كفو خل يجيس شعرة وحده من سلامه ? جوف كلنا شبنسوي فيه
فهد افتر ع سلامه شافها حاضنه انوار ? تصيح
فهد : حمود تكفى ودني البحر
حمود : تآمر انت وانا انفذ
دخل السيارة حمود ? وداهم البحر نزل فهد بسرعه ? سحب سلامه وطلعها ? مشى بعيد عنهم ? قعد يهديها ? يقول لها كلام عشان تخف عن الصياح ? حضنها لحد ماهدت
سلامه تشد عليه : بيبي مابي تروح عني
فهد باس راسها : ما ببعد عنج بداخله يقول ياليت ما تزوجنا !
سلامه مسكت وجهه : حببيبي
فهد : هلا قلبي
سلامه : جروحك تعورك ؟
فهد ابتسم : عادي
سلامه :? ايدك؟
فهد : عادي بعدين اروح المستشفى اسوي اشعه !
سلامه باست خده : اوك حبيبي خل نرجع لهم
فهد : خل نشتري جم شي من هالبقاله ? ناكل خل نشتري ايسكريم نبرد ع جبدنا من القهر
سلامه : اوك عمري
فهد يدور ع بوكه : روحي ييبي بوكي فالسيارة وتعالي
سلامه تركض لي السيارة ? تاخذ البوك ? وتروح له
فهد : شيسوون البقر ؟
سلامه تضحك : يسولفون
فهد : يلا دشي اختاري كل شي ? تعالي خل ادفع
سلامه دخلت ? شرت لهم ايسكريم ? راحو يتمشون للسيارة وهم يسولفون ? يضحكون وياكلون ايسكريم
دخلو السيارة ? عطاهم فهد الجيس : زحرو العافيه
حمود : انا ابي بو ذهب
فهد : اصلا كله بو ذهب هههههههه
جسوم : اكلو بردو ع قلوبكم ترة انا شاري الايسكريم
حمود ?حظ أيد فهد شلون صايرة وهمس له : تبي المستشفى ؟
فهد : اي ماقدر احركها
حمود : يلا اوكيه
? وصلهم حمود كلهم بيت فهد ? قال لهم ان عنده مشوار اهو ? فهد بيروحون شوي ? يرجعون
نزلو كلهم ? حمود راح المستشفى ويا فهد سوو اشعه ? طلعت ايد فهد مكسورة ? جبسوها له ? طلعو من المستشفى ? راحو البيت
اول مادخل فهد شافته سلامه كانو منظفين جروحه ? مجبسين ايده شهقت : اءءءء حبيبيي ماتشوف شر
فهد : الشر ماييج
الشله : خطاك السوء يالذيب
فهد : خطاكم الشر حبايبي
جسوم : سلووم هاتي قلم خليني احط لمستي ع الجبس
سلامه يابت قلم ? عطته جسوم
جسوم وقع توقيع كبير : ها شرايك بعد وين تلقى توقيع هالكبر
فهد يضحك : بعرس امي ما شفته
? قعدو يوقعون ع جبس فهد بس سلامه ما وقعت
فهد : ناقص توقيع وحده ? يطالع سلامه
سلامه : ? والله مابوقع عبالك مستانسه ان ايدك مكسورة عشان اجي اوقع
فهد يضحك عليها : تعالي وقعي وبس
سلامه : قاعده اقولك مابي
فهد بتحدي : بنشوف
سلامه : شوف الي تبيه
انوار : وي يعني انا الي اخاف ع حبيبي ? حركات اصلا انا ? حمود نلعب مصارعه ونكسر بعضنا ما نسوي جذي
حمود : جب ? اكسرج
انوار : اتحداك
حمود : صج عاد ؟
انوار بتحدي وقفت : كمون بيبي
حمود : قام ع الغنفه ? نط عليها وكلهم يضحكون قعد عليها ? يقولها : استسلمي يالعنز
انوار : تهمزني مو قاعد علي
حمود : اهمزج ها ؟
انوار : اي تحت تحت
حمود لوى ذراعها : قولي احبك
انوار : لو تنقز سابع سما ما قلت
الشله ميتين ضحك
حمود قام عنها : خلاص انا استسلمت قومي يبيلي ماي
انوار طالعته بنظرة : قوم ييب حق روحك !
سلامه : عاشت انووك
انوار : احم احم
حمود : قومي يبيلي ماي ? تعرفين حسابج فالليل
انوار : اففف انزينن انززين
جسوم : عاش بو داوود
وكلهم يضحكون
صقور : ياخي حياتكم صعبه ماعندكم شي اسمه رومنسيه
حمود : ومنو قال ما عندنا
صقوور : كل الي نجوفه تحدي وهواش ? حاله ساعات احس انووك اخوك مو حبيبتك
حمود يضحك : احلى شي فيها هذا الي يخليني احبها
صقور : عيل مته تبتدي رومنسيتكم ودي اجوفكم تغازلون بعض
حمود يغمز له : اخر الليل
صقور : اقققععد بصير ليت بس المهم اجوف
انوار : شدعوة عليك اقعد بحضني بعد عشان تطالع عدل ترة نسكر الليتات
فهد: كل يوم عاد خفف عليها!
انوار: مو كل يوم ! شصاير حلاوة
حمود : جب يلا سكتو عنا
صقور : سكتو عنهم هاي متزوجين زواج مسيار
فهد فطس ضحك : ذكرتني بذيج الي ببارتي عبود !
*عبود بويه بايعه الدنيا عمرها 25 طويله ? معضله ? عيونها خضرا مايله لرصاصي ? شعرها بني فاتح ? هي سمرا *
صقور يضحك : افف للحين تتذكر
حمود : اي وحده ؟
صقور : سمعو كنا قاعدين فوق عند مكان الديجي ? نتطنز ع وحده ? بس تطالعنا نبتسم يعني مو مسوين شي عاد جذي كنت اضبط الاغاني ? فهود يتعبث بالسيديات ا? يت ? حضنتني من ورا ولك انا انصبيت خرعتني وفهود ميت ضحك علي ? ?زقه فيني مو راضيه توخر ? تقول تتزوجني زواج مسيار ? مادري شتخربط اقولك شكلها شاربه حمود تخرع
الكل ميت ضحك
فهد : اقولك انا ما ضحكني ا? يوم تشفشف صقور. قام وتفل عليها ? مسحته ? تسوي حركات سكسيه اقولك فلم فلم
صقور : اسكت الله فكنا ذاك اليوم
حمود : سمعو هالسالفه عيل مرة كنت طالع مع انوارو رايحين السوق نشتري ملابس وتعرفون انوارو لمن تتحرش بالاوادم ? كلكم تعرفون جسمي جسم صبي ? صدر و? شي دشيتت اجرب فانيله و? افتريت ا? انوار حابسه لها وحده بالزاويه الي يشوفهم يقول يغتصبون بعض ? هذيج البنت زين ما تبول بعمرها من الخرعه اقولكم نط شذوذها ذاك اليوم ? اقوم اغمز حق انوارو ? نبدل ا? البنت طلعت بناتي تخيلو يوم شاف جسمي قعد يتلصق ? يتأوه فصخت الفانيله ولبست فانيلتي وطرت برا ? انوارو قاعده بالزاويه وتضحك علي
الكل كان يضحك ? خلاهم فهد ينامون عنده مايطلعون كان يوم ما ينسى ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 9:39 am

-

يعنيني أمرك اشد العناية؛ أجدني اشتاق إليك، أرسمك في سقف الغرفة، وأتمنى أن يقع هذا السّقف علي ?'

البارت السابع

جا وقت سفر سلاآمه ? فهد ? جهزو اغراضهم ? بيسافرون وفهد اتصل ع صقور
فهد : ها صقور
صقور : هلا
فهد : تقطنا المطار ؟
صقور : يلا اخلص الي بيدي وايي
فهد : شنو الي بيدك
صقور : واير باط جبدي مو عارف في وين ينحط
فهد يضحك : تعرف وين تحطه
صقور : هههههههه يلا خلاص ياي لكم
سكرو ? فهد شاف سلامه منسدحه ع السرير وتطالع السقف
فهد : شفيج
سلامه : اخاف !
فهد : وليه يالخوافه من شنو تخافين بعد
سلامه : نواف
فهد سكت فترة بعدين قال : ليش !
سلامه : للحين في بالي تهديداته ? قاعده افكر شنو بيسوي فينا
فهد : ماعليج مابيسوي شي الحين ماعلينا حطيتي كل شي ؟
سلامه : كل شي جاهز
فهد نام صوبها : اول مرة بسافر معاج!
سلامه ابتسمت : آخخ ي باريس
فهد : تبين باريس و? تبيني
سلامه تضحك : اثنينكم
رن تلفون فهد ? رد عليه : ها !
صقور : ويعاه جم مرة اقولك ? تقول ها يلا انزل انا تحت
فهد يضحك : يلا اوك
اخذو اغراضهم ? نزلو
فهد : لححظه !! سلوم وين الكاميرا !
سلامه : ويييي نسيتها دقيقه اصعد اييبها
فهد : خووش يلا بسرعه !
سلامه صعدت ركض ? اخذت الكاميرا ? توها بتنزل ا? لمحت نواف بسيارته وصرخت : فهههههد !!!!!
فهد يوم سمعها تصرخ تصرقع ونزل لها بسرعه مسك ايدها ? ققعدها بالسيارة : شفيج بابا
كانت ترجف ? قلبها يدق بسرعه ? عيونها مليانه دموع : جفته !
فهد : منو ؟
سلامه : نو.. نوآف !
فهد حس بقشعريرة ?ن نواف مو هين ? حلف ينكد عليهمم عيشتهم ? صار يدور بعيونه ع نواف ومالقاه ..
فهد اتصل بالمطار ? غير الرحله من باريس لي لندن
فهد : هذا الخرة مابيخلينا نرتاح !
سلامه قاعده مكانها مثل المصدومه ? خايفه من نواف ?ن دايما كان يتعرض لها ? تسكت ما تقول حق فهد تخاف عليه من نواف !
صقور : تدري شلون ! دق ع المطار ? احجز لي وياكم !
فهد مستغرب : ليش
صقور : ماخليكم بروحكم ماتدرون هالنغل شيسوي
فهد دق ع المطار ? حجز له معاهم وكانت سفرتهم عشرة ايام
راح صقور شقته بسرعه ? جهز اغراضه ? طلع وراحو المطار ? خلا سيارته بالمطار ? قفلها واخخذ معاه المفتاح
بالطيارة كانو قاعدين يم بعض
فهد يفكر : صقور تهقى نوافو شيبي منا ؟
صقور : والله علمي علمك مع ان ما طردناه من شلتنا و? سوينا له شي بس مجرد مباراة وخسر فيها ? سفل بالاولي والتالي ومن ذاك اليوم حاقد علينا ليش مادري !
فهد : هالخسيس والله ?وريه نجوم الظهر
سلامه مسكت ذراعه : بيبي خله عنك خلاص احنا الحين مسافرين ?زم نستانس صح صقور !
صقور : والله ي سلوم احنا صج بنسافر بس ماندري اذا بنستانس و?? يمكن يطلع لنا مناك ماتدرين بعد هذا واسطاته بكل مكان يقدر يطلعنا من تحت الارض لو يبي !
فهد : خلاص سكتو ? سدو الموضوع خل نستانس وخلو هذاك التبن يولي
سلامه حطت راسها ع كتفه وقالت بدلع: بيبي
فهد : ي عيونه
سلامه : تسلملي عيونه
صقور : ويلي ويلي ي عيونه تسلملي عيونه
سلامه عطته نظرة : خير انته
صقور : جب خل انام
فهد : قولي حبي
سلامه : حبيبي مته يشيلون الجبس من ايدك ماحب اجوفها جذي اتضايق
فهد باس راسها : ماعليه حبي فترة ? تعدي
سلامه : امممم تعبانه
فهد فتح ايده ? نامت ع صدره ? لمها نامو ع ما يوصلون لندن
*بعد ساعات *
صقور : فهود قووم يلا وصلنا
فهد يحك عيونه ? يقوم سلامه : بابا قومي وصلنا حياتي
سلامه طالعت عيونه : كنت نايم ؟
فهد : اي يلا قومي نروح الفندق نرتاح
صقور اخذ تكسي ? حطو الاغراض ? راحو الفندق ? فهد حجز سويت حقهم ثلاثهم
صقور : هيه فهود انه باخذ غرفه بروحي ?ن ماعرف اخذ راحتي ا? مع نفسي
فهد : اوك خلاص كيفك
حجز سويت حق صقور ? سويت حقهم ? صعدو فوق
فهد حذف روحه ع السرير : آخخخ يالتعب
سلامه تطل من الدريشه : ليلهم يخوف
فهد : انتي من كل شي تخافين مو غريبه باجر تقولين اخاف من ظلي
سلامه : اوهو ? تتطنز والله تعال شوف شلون يخوف
فهد قام ? طل من الدريشه : بالعكس اصلا رومنسي
سلامه راحت الحمام ? لبست نفنوف نوم ابيض ? انسدحت ع السرير بدون ? تتغطى
فهد شافها ? عصب : انتي مينونه !
سلامه مصدومه : هاه ! شسويت الحين عشان تعصب
فهد : مينونه تنامين جذي ? برد الجو وحتى بدون ? تتغطين تبين تمرضين ? تذبحيني !
سلامه من صراخ فهد الدموع تلعب بعيونها وقالت بصوت مخنوق : اوك خلاص بتغطى
تغطت ونامت فهد بدل ملابسه ولبس بجامه ? نام صوبها ? شدها لحضنه وباس رقبتها ? حضنها لفت عليه ? صار مايفصل بينهم شي فهد شاف سلامه تدمع مسح دمووعها
سلامه : ضايقتني بهالحركه والله ماسويت شي
فهد : اسف بس اخاف عليج
سلامه : في اسلوب احسن من انك تصارخ علي وتزفني تدري اني ماحب ? اخاف
فهد ابتسم ? باس شفايفها : خلاص اسف
سلامه : بنام بحضنك نعسانه
فهد : يه ماطلبتي شي تسبحي بحضني كله لج
سلامه ابتسمت ? نامت بحضنه وهو حاضنها ? راحو بنوم عمييق ~
ماقعدهم ا? طقطقه صقور ع الباب الصبح قام فهد فتح الباب وشعره كشه ? حالته حاله : هااا انت داش باخلاقي كل ما انام تقعدني
صقور : وانا ?زم الحن ع الباب ع ما تفتح يلا بسك نوم الساعه 11 قوم بننزل نتغدى
فهد : تغدى بروحك فيني نوم ابو سنه
صقور يضحك ويطلع غرشه ماي : عيل زين يبتها وياي ? اخذ بيده شوي ? رش بوجه فهد
فهد : يلا تصبح ع خير
صقور : عن شكلك قوم خلاص ? قوم العنزة سلوم
فهد : تبي تبجي عيوني انته والله تعبان
صقور : قوم قوم يلا ناطركم
فهد : افففف انزين انزين
صقور كان ?بس جينز اسود ? جاكيت ااسود ? سكارف ابيض وكان منزل شعرة
فهد لبس جينز اسود ? جاكيت تركواز ? سكارف اسود ? جوتي تركواز
سلامه لبست جينز ابيض ? جاكيت تركواز نفس فهد ? سكارف ابيض ? كعب تركواز ? رفعت شعرها سوته دونت ونزلت غرتها ع عيونها وحطت بلشر ومسكرا وكحل فرنسي وطلعت اهيه وفهد شافهم صقور
صقور : عندي نفس هالجاكيت نطروني خل البسه
فهد : هههههه اوك يلا
صقور دخل ? لبس الجاكيت ? طلع لهم : تراراراا يلا امشو
راحو يتمشون ? يصورون ? بعدين راحو يتغدوون
دخلو المطعم ? صقور نادى الجرسون ? قال له : hi we want table for three please !
الجرسون : ok sir follow me
فهد ع خفيف بعد ماسمعه يقول فولو مي قال : عطنا حسابك يالحبيب
صقور وسلامه فطسو ضحك
قعدو مكانهم ? ياب لهم الجرسون المنيو وبعد دقايق ياهم عشان ياخذ الطلب ? قرر صقور يستهبل عليه
الجرسون : what do you want to order ?
صقور : three dead zombies with diet pepsi
الجرسون مصدوم ? فهد وسلامه حابسين الضحكه
الجرسون : excuse me we don't cook zombies here
صقور : yeah but i need you to bring for me a zombie
الجرسون : alright if you want your friends die
صقور ميت ضحك : omg i'm joking i want to order stake and orange juice
فهد : sorry but my friend is a bit crazy
الجرسون يضحك : yeah i see that ,,, whats your order sir ?
فهد : do you offer chicken pasta here ?
الجرسون : yes sir
فهد : bring two for me and my wife please
االجرسون : and what do you want to drink !
فهد : pepsi
سلامه : lemonade
الجرسون : thank you for ordering and i'll bring you your orders in a minute
راح الجرسون ? انفجرو ثلاثهم ضحك
فهود : شفت ملامحه يوم طلبت زومبي
سلامه : تصرقع الريال
صقور : اي بعد شنو خليجي ? مفيوع
فهد وسلامه يضحكون ? جا الجرسون ? صب لهم wine ? قدمه لهم
كلهم يطالعون القلاصات
فهد : صقور جرب اذا مت بنشويك وناكلك
صقور : قوم زين كفايه الذنوب الي عندي هالمرة اشرب زحير بعد
فهد يضحك ? قال : بجرب اشرب
سلامه مسكت القلاص ? بعدته : تخسي
فهد يطالعها : ليش ان شاء الله
سلامه : ماكو قلت ? نادت العامله
العامله : yes madam
سلامه : umm take these cups no one wants to drink today وابتسمت
العامله : okay madam as you like
شالتهم ومشت
فهد : راح الحبيب راح
صقور : حيرني بغيابه
سلامه تضحك : يلا جب اكا الاكل وصل
فهد يكلم الجرسون : did you put wine in the food ?
الجرسون : no sir
فهد : اشوة يلا اقلب ويهك
الجرسون : sorry sir ?
فهد: sorry i said thank you for the lunch
الجرسون : your welcome
مشى الجرسون
سلامه :قسم احسه يدعي علينا اكلو وانتو ساكتين .
كلو الاكل ? خلصو ? نادو الجرسون
فهد : check please !
الجرسون جاب الحساب : 220 dollars
فهد فتح عيونه ع الاخر ودفع وطلعو
فهد : العن خيرة هالمطعم شق مخباتي شق
صقور يضحك : شكله حط حرة الاستهبال فينا
فهد : شكله جذي تصدق
سلامه : صقور خاطري بهالايسكريم
صقور راح وااشترى لها ? لفهد وله
فهد : احح من صجك شريت ترة والله برد
صقور : اكل ترة اليوم انا صاير طيب ? مشتري لكم
اكلو الايسكريم ? تمشو بالحدايق ? صورو ? طلعو طاقتهم بهاليوم ? ظلو برا للساعه 10 بالليل
صقور : يلا امشو نطلب من بيتزا هت ? نروح الفندق
فهد : مابدفع شي اليوم
صقور : كيفك
وراحو بيتزا هت ? طلبو لهم ? اخذو الطلب ? راحو الفندق
سلامه : تمنيت نكون ف باريس
فهد : حتى انا
صقور : تمنيت اكون ف البنقال
فهد يضحك : ليش ان شاء الله شعندك هناك
صقور : حبيبتي البنقاليه
سلامه : وي ليكون هذي شيري
صقور عطاها نظرة : شيري مرت ابوج هذي
سلامه : وي تف تف ان شاء الله ?
صقور : فيني نومه اهل الكهف
فهد : حتى انه
صقور : طبعا مدام سلامه شبعانه نوم
سلامه: ? والله دايخه وريولي تعورني من المشي
فهد : من هالتبن الي بريولج من باجر نطلع اشتري لج جواتي او فلات كعب ما تلبسين فهمتي
سلامه تضحك : اوكيه حبيبي
صقور : حبيبي انا بعد ابي جواتي
فهد : اشتر حق روحك حبيبي
صقور : قصفت جبهتي حبيبي
السايق : we arrived to the hotel
سلامه عطته الفلوس ? نزلو ? قعدو ب سويت فهد وياكلون ? صقور قام : يعطيكم العافيه ونومى العوافي بروح احضن مخدتي وانام
فهد : يعافيك ? تهنى بالننوم
صقور : طبعا باجر ماراح نطلع
فهد : ? باجر بنروح المتحف. والسوق
صقور : خلوه بالليل عشان نكون شبعانين نومم
فهد : اوك يلا good night
طلع صقور ? سلامه بدلت ? لبست بجامه وفهد بعد ونامو بعمق ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:42 pm

`

مَ اشتقت لي ..!؟
انا تعبت اشتاق لگ ..
انا تعبت احتاج لگ ..
انا تمنيتگ معي ، تسهر معي
قولي الوصل ما راق لي ..
اشتتتتتتتتتقت لگ !
لكن انت تشتااق لي !؟
البارت التاسع
مر اسبوع ? طاف موعد رجعتهم وفهد للحين بالمستشفى عنده مشكله بالقلب ومايقدرون يشيلون عنه الاجهزة الين ما يصحى ويتأكدون من صحته وسلامه في حاله ثانيه ? متضايقه ? صقور نفس الشي ? الشله يحاتونهم ? يتصلون لهم ويكلمونهم بالمسجات ومافي اي رد ..!
اليوم السابع كانت سلامه نايمه ع الكرسي ? حاضنها صقور ?نها كانت تصيح فجأه نبض القلب وقف ..!
قام صقور من مكانه بسرعه ? قامت معاه سلامه ? نادت الدكاترة ? الممرضات ? ردت تصيح ? صقور فاتح عينه من الصدمه والدكاترة يحاولون ينعشونه وصقور قام يهلوس ? يكلم فهد
صقور بدموعه : فهوود انت ذيب قوي قلبك ?? تخلينا نخسركك فهود تكفى ? تروح محتاجك انا وايد !
وسلامه حاضنه ريولها ? مغطيه اذونها عشان ما تسمع الصوت وتصيح وتتذكر كل لحظاتها مع فهد
قامو الممرضات يعطونه صعقات بالقلب الين ما تعدل نبضه والكل ارتاح و سلامه هدت وراحت مسكت ايده ? قعدت تكلمه
سلاامه : فهودي ادري انك تسمعني احبك والله ? تغيب عني صدقني بموت لو غبت عني لو شوي والله مساعه كنت بموت وتضايقت حيل حبيبي قوي قلبك ان شاء الله بتقوم ? بنستانس وصارت تقول كلام وايد لين ما غفت واهي ماسكه ايده !
...
اليوم الثامن
سلامه اتصلت على جسوم ? قالت له كل شي ? ان يضبط الوضع مع اهلها واهو وعدها ان يضبط كل شي ? تطمنهم بين فترة وفترة
فهد فتح عيونه شوي : ع .. عط.. عطشان
سلامه ركضت له مستانسه : حبيبي انت قعدت !! الحين اعطيك ماي ي قلبي ? صبت له ماي ? شربته لفهد
يه الدكتور ? كشف على حالته : yea yea today his good and you should keep your self healthy and don't be sad that's make your heart break !
فهد بصوت مبحوح حيل : thnx doctor ! When i can go to my country ?
الدكتور : if you where definitely good you can go
فهد :i'm good now and i want to go back home
الدكتور : i'm sorry Mr.fahad you should stay for few days
فهد شاف سلامه وابتسم : if she wants that i'll stay
سلامه : yes i want that hardly !
صقور : وانا ضايع بالطوشه محد يدلعني جني مزهريه ورد !
فهد ضحك ? باس يد سلامه : i love you babe
الدكتور ابتسم : i well leave you now and get well soon
فهد : thnQ
سلامه : اخخ بيبي شقد مستانسه انك صحيت
صقور يقلدها : وانا بعد بيبي شقد مستانس
فهد: اسكت عنها ? اقوم لك ? تشوفني مريض يعني ماقدر لك !
صقور : يه خلاص بسكت عنها
سلامه رافعه حاجبها : بيبي !
فهد عرف انها بتساله : عيونه ? قلبه ? كله! آمري؟
سلامه : ليش ماقلت لي ان عندك شريان مسدود و?زم عمليه !
فهد ضحك : يعني تسوين روحج ماتعرفين اني ماحب المستشفيات ? حركاتهم !
سلامه : ليش ان شاء الله شبيسوون لك ما راح يذبحونك
فهد : محد ذبح يدتي ا? اهمه
صقور : عاد يدتك ريلها والقبر ? تبيها تعيش ؟
فهد يضحك : كل تبن زين
صقور : اتذكر يدتك كانت تطقك بالعصا هذا دليل ع حبها لك ?ن الي يطقك يحبك
فهد يضحك : يالحيوان كانت تكرهني كنت وايد أأذيها ? اتطنز عليها
سلامه : تء تء تء ليش تأذيها !
فهد :سمعي اتذكر مرة انا ? جسوم ? صقور كنا رايحين لها و? نايمه اقعدها ماتقوم جان نحط جراقيات تحت راسها ? نولعهم ? يتبططون ? يطلعون اصوات خافت وقامت عبالها صارت حرب ? تصرخ شيلو التجوري فيه ذهبي وفلوسي جسوم كان منسدح بالزاويه وميت ضحك ع شكلها ? صقور سمع اسم تجوري يقول لها ثقيل ثقيل جم رقمه ? فتحه وطخ فلوسها ووانحاش عاد بقيت انا ? طاحت فيني طق وانا ميت ضحك
سلامه تضحك : حرام بيبي ليش جذي تسوي فيها !
صقور : اهيه كله تلبس شيله عاد مرة كانت طالعه من الحمام متسبحه اول مرة اجوف شعرها اقولج شعرتين بس براسها جان اقولها قعدي بسوي لج مساج ? افرك راسها فرك والشعر مب راضي يطيح عاد عرفت انها حاطه وصلات ذيج الحزة !
فهد يضحك : خلاص استغفر الله اذكرو محاسن امواتكم
فهد : بسالكم جم يوم انا تميت بالمستشفى ؟
صقور : ثمان ايام
فهد مصدوم : ليش !!
صقور : سوو لك عمليه فتح شريان ? عطوك دم ? الحين صحيت !
فهد : دم منو ليكون واحد سكران او ضارب
صقور يضحك : اذا الي يمك سكرانه او ضاربه شي ثاني
فهد : آخخخ ي قلبي شقد يحبج
سلامه مستحيه : اشكر شعورك حبيبي تعبانه ابي انام
فهد زاح شوي ? مد يده لها : من زمان ما نمتي بحضني صح !
سلامه : اوفف اشتقت لحضنك ? نامت بحضنه
فهد : اشتقت لج لما تغفين بحضني احييه شحلاتها ذيج اللحظه
صقور حضن المخده : تعالي بحضني ي غلاتي تعالي ننام
فهد وسلامه يضحكون
دخل الدكتور ? بيده تقارير فهد : you can go out in two days your heart is going better
فهد يبتسم : thanks doctor i own you
الدكتور : thnx fahad
طبعا الدكتور يدري ان فهد بويه ? حب يناديه بأسمه الي معتادين ينادونه فيه !
الكل غفى لحد ساعتين ? قامت سلامه تتطمن على فهد تشوف المغذي خلص ? حطو له غيرة ? تشوف دقات قلبه ? تشوف كل شي يتعلق بصحته و شافها فهد تتطمن عليه
فهد : لا تخافين كل شي اوكيه كنت اقوم اتطمن ع نفسي
سلامه دمعت : بيبي والله مو حلو شكلك بين هالاجهزة يتعبني الشي
سلامه كان شكلها مأساه في هالايام ضعفت ? تحت عيونها صار اسود ? كله تصيح ? وايد يغمى عليها وماتاكل
فهد مسك ايدها : ليش جذيي شكلج تعبان
سلامه غطت ويهها : لا تجوف اخوف اصلا
فهد نزل ايدها : لو شنو تكونين بتظلين بعيوني الحلوة الي محد ينافسها بالجمال
سلامه باست ايده : وحشتني ايدك لما تمسكني او تحضني وايد تدري شنو 8 ايام ترة والله وايد
فهد حس فيها : انتي ماكنتي تاكلين صح ؟
سلامه : ماكنت اشتهي اكل نفسيتي مسدوده ? مسكين صقور ماقصر معاي كلشي كان يسوي لي ? يحاول وياي اكل بس مافي فايده ? صار لي كل شي حته سرير صار لي
فهد يضحك : متعدد الاستعمالات صقور
سلامه : كنت اشوف فيه ملامحك اصلا
فهد : بديت اغار ها بعدين قلبي يعورني
سلامه طقته ع ايده : مايغارون ?ن ماشوف غيرك
فهد : طلبي لي اكل يوعان
سلامه : تامر امر الحين انزل بنفسي الكفتيريا ? اييب لك الاكل بيديني
فهد : تسلمييلي
سلامه لمت شعرها ? نزلت الكفتيريا ? اخذت له شوربه ? بيتزا ? بيبسي ? صعدت
فهد : تعالي قعدي فوق ? ساعديني اقعد
سلامه ساعدته يقعد ? قعدت صوبه ? توها بتشربه الشوربه مسك القفشه من يدها
فهد : عبالج انا الي باكل ؟
سلامه مستغربه : منو عيل
فهد : بوكلج انتي ?ن مو مرتاح ا? لما تااكلين
سلامه : بيبي مابي والله
فهد : اوص ? اكلي ? قعد يشربها الشوربه
سلامه : بيبي احس نفسي ياهل ماعرف اكل
فهد يضحك : انتي تحسسيني جذي لما توكليني غصب
سلامه : انزين بس شبعت بنام بحضنك
فهد زاح الطاوله عن السرير ? نومها بحضنه ? بالغلط راسها صار على الجرح الي عند قلبه : آخخخ !!!
سلامه قامت بسرعه : امبيه بيبي شنو فيه !
فهد ايده ع مكان الجرح : و? شي حبي تعالي نامي بحضني
سلامه : مابي بعورك
فهد خزها :اقولج تعالي
سلامه نامت بحضنه بس كل شوي تفز تخاف تعوره : بس مابي انام بيبي اانت تعبان ؟
فهد : ?
سلامه : فيك نوم ؟
فهد : شوي بس بتم وياج مشتاق لج ومسك ايدها شاف خاتمه مو بيده : سلامه وين خاتمي ؟!
سلامه طلعت سلسلتها وكان الخاتم بالسلسله : حطيته ب سلسلتي يكون جريب قلبي عشان قطعه منك تكون موجوده فيني ?ن حسيت بالنقص لما ماكنت قاعد ? كل ما ابي ادش اقعد عندك يسححبوني يطلعوني اخر مرة سحبت الخاتم من ايدك ? قامت طلعته من السلسله ولبسته وباست ايده
فهد يطالع عيونها ? وده يقوم يحضنها : ابي احضنج بس ماقدر !
سلامه ساعدته يقعد عدل ? حضنته ع خفيف : الحين اوكي ؟
فهد يضحك : اقوى من الاوكي
صقور قام : انتو ماتسكتون ترة انا بشر نايم
فهد : قوم يلا غازلني
صقور : اي ان شاء الله ابن عمي
فهد : اشلللللع لميس
صقور يهز شعرة : مشكله مايتحرك
فهد وسلامه يضحكون
صقور طلع ? راح المطار يحجز تذاكر حق اول يوم يطلع فيه فهد من المستشفى ~*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:55 pm

-
‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏? ‏?‏?‏?‏?‏??‏? أرغبُ في ان نبقى سوياً حتى ذلك الوقت الذي نصابُ فيہ بخرف العُمر وننسى كُـل شيء عدا بعضِنا ?$
البارت العاشر
مرو اليومين ? طلع فهد من المستشفى ? صحته كلش تمام ? الجرح تعافى ? يا وقت رجعتهم البحرين ~
فهد كان ?بس قميص ابيض ? شورت رصاصي ? جوتي ابيض نايك ? رافع شعرة ? صقور ?بس جينز ازرق ? فانيله سوده حفره ? جوتي ازرق ? رافع شعرة ? سلامه ?بسه جينز برمودا اصفر ? فانيله سوده وعليها رسمه نحله من ورا ? فاله شعرها ? ?بسه باند اصفر ? كعب اسود
صقور : نانا قومي قومي غسلي لي هدومي
فهد : سوي لي عصيرة قصي لي رقيه باقي منها شويه شويه شويه
صقور : نان بنتي بنتي عني ما سئلتي
فهد يضحك : مامينه تعبانه تبي شوفت نانا
سلامه تحط ميكب : ميانين الحمدلله والشكر
صقور : ميانين بس ما نترس ويهنا مكياج ونطلع
سلامه : انا حلوة بدون مكياج بس تعودت احط ? اطلع
فهد : وين الكام
صقور : ع السرير
فهد قعد يطالع الصور ? مر ع صورة : صقور هذا وين ؟
صقور : مادري
فهد سوا زوم ع شخص : جوف
صقور انصدم : اهوة و? شبيهه
فهد : الله اعلم
سلامه مرت ? لمحت الصورة : ترة هذا عزوز
فهد : شدراج
سلامه راوته ابديت البروفايل ماله بالبيبي كان حاط انه بلندن
*عزوز بويه يدرس ب المانيا ? صايع حده ? صديق الطفوله حق فهد ? بس يصير عنده اجازة يروح حق فهد اكبر من فهد ب سنتين عمره 20طويل واسمر شعرة بوي ? من صوب مشيول ب مكينه ? فيه رسمه برق ? عيونه متوسطه ? ملامحه بريئه ? ستايله رسمي ع سبورت امه ? ابوه توفو بحادث سيارة ? اهو وحيد امه ? ابوه ? الورث كله راح بيده ? عرف شلون يتصرف فيه *
فهد : عطيني فونج
سلامه عطته الفون ? مسكه ? كلم عزوز
فهد : ابو العز •PING!!!
عزوز : محد يناديني ابو العز غير الفهدي امر ي عيونه !
فهد : وحشتني الحين بسافر برد الديرة
عزوز مصدوم : ليش وين انت
فهد : بلندن
عزوز : ي عممممري انا بعد
فهد تأكد ان الي بالصورة عزوز : تدري شلون تعال المطار خلني اخمك تولهت ع ريحه عطرك يالصبي
عزوز : كل شي و? طلب بو ملاك ينرفض
فهد : يلا مخبي لك مفاجأت
عزوز : تحمست يلا الحين الببس ? اروح المطار
فهد ? سلامه ? صقور نزلو ? راحو المطار ينتظرون عزوز اول ما وصل ركض له فهد ? حضنه : العن خيرك طولت
عزوز يضحك : وانت للحين قزم
فهد راواه الخاتم : دخلت القفص
عزوز مستانس : اووووه سويتها يالذيب
فهد يرفع كلر القميص : احم عشان تعرف مو هين والي براسي اسويه
عزوز : وينها ام ملاك عيل
فهد التفت ع سلامه شافها تلاعب بنت صغيرة عمرها بالشهر او الشهرين كانت امها قاعده ع الكرسي الي يم سلامه ا? فهد ناداها ? قامت راحت له
سلامه : هلا بيبي
عزوز : ي عيني عليك فهود عرفت تختار
سلامه تضحك : عيل شلون ... شخباركك عزوز
عزوز : بخير الحمدلله
سلامه: ان شاء الله دوم
و? ام البنت الي كانت تلاعبها سلامه شافتها وراها وعطتها البنت ? اغراضها وانحاشت
صقور راح حق عزوز : هلا بالقلب ? دقاته
عزوز : ي عمري الخفوق
صقور : لك وينك ابن عمي
عزوز : ماسك الخط اللبناني انت !
صقور يضحك : شبك ابن عمي
فهد : ابو العز انت اجازة ؟
عزوز : اي
فهد : قص لك ? تعال الديرة
عزوز : وانا يايب ملابسي ليش بطير وياكم !
فهد مستانس : احححلففف !
عزوز يضحك : والله
صقور : خلاص غازلو بعض وانا بروح
عزوز ? فهد راحو يتمشون ? يسولفون ? عزوز لما رجع حق سلامه شافها ماسكه البنت ? شنطه البنت ? جوازها والبنت تصيح انصدم
صقور : شفيج وليش خذيتي اغراض البنت !
سلامه : امها قطت كل شي علي وقالت ماتقدر تتحمل مسؤليتها ? ماتبيها ? هدت البنت بأغراضها وركضت طلعت برا ? حرام اهد البنت بروحها ف قلت باخذها
صقور : ? يسمعج فهود بس
سلامه : ? خير يعني انا حجزت حق البنت ? قصيت لها الفيزا خلاص
صقور : يما منج
فهد يا حق سلامه : يلا قومو خل نركب الطيارة
سلامه شالت البنت ? شنتطها وقامت
فهد : هوب هوب ?ين موديتها
سلامه : امسك البنت
فهد مسكها : شسالفه وين امها
سلامه : امها تبرت منها ? خلت البنت بروحها اهني ? قلبي ما يطاوعني اخليها بروحها سويت كل شي ? راح اخذها معانا
فهد مصدوم : انتي من صجج !
سلامه : شايفني اتغشمر ؟
سلامه شالت الاغراض ? حطتهم مع اغراضها ? شالت جم غرض معاها حطتهم بشنتطها الي بتاخذها فوق ودوهم مكان الاغراض الي بالمطار ? ركبو الطيارة ? فهد ? سلامه صوب الدريشه ? عزوز ? صقور بالنص
نامت البنت بحضن سلامه ? فهد يحاتيهم
فهد : سلوم متأكده من الي قاعده تسوينه !
سلامه : مابأذني ماي ? انا الي بربيها ? راح اقول حق اهلي كل شي
فهد مسك ايدها : وانا معاج لا تضنين بتخلى عن هالشي
عزوز : آخخ ي دنيا سنقل سنقل
صقور : انت توك ساعه ماكملت ? جذي انا اسبوعين الله وكيلك طقو قلبي بسهم الخيانه. حسسوني كافر
عزوز يضحك : شكو كافر ? سهم خيانه
صقور : مادري خانني التعبير
فهد يضحك : سكتو ? اطقكم بالجووتي
سلامه : بيبي شوف شحلاتها تينن
فهد : صراحه ودي امسك امها واطقها طق في احد يتخلى عن بنته !!
سلامه : خلها تولي الكلبه
فهد : مسؤوليه كبيرة صارت علينا الحين
سلامه ابتسمت: ? تخاف بتتعود
عزوز : صرت عم !
صقور : وانا صرت خال
عزوز : ? للحين ما تغير لونك للاسود
صقور يضحك : ? انا خال داخليا
عزوز : واو اهنيك
صقور : انا ما بعطيها عيديه زين مني اخش لي فلوس
عزوز : انزين سمعو هالخبر
الكل : شنو ؟
عزوز : انا حولت اغراضي مناك ? كملت دراستي راح اعيش بالديرة عندكم !
الكل استانس
فهد : جم نسبتك
عزوز : ناجح مع مرتبه الشرف مابقول جم نسبتي.
صقور : شفيكم حبيبي يخاف من العين
فهد : انت فيك انفصام شخصيه صدقني صقور مرة تقلب بوي ? مرة بنت الله يستر باجر شبتقلب
صقور : بناتي انشالله
عزوز : انا بشبك معاك ها بس ? تخوونني بعدين اتعذب
فهد : اهني يطقك سهم الخيانه والغدر وتصير كافر نفس احساس صقور المعوق
الكل ضحك
عزوز يساسر صقور : شرايك اول ما نرد نسوي بارتي اول شي بسلامه فهود من العمليه ? بعدين عشان بنتهم ? عشان زواجهم ?ن ماكنت ادري وابي اعيش الجو بس بشرط يكون سبرايز لهم
صقور : اوكي بس شلون سبرايز يعني شلون بنقول لهم
عزوز : شوف بنقول لهم ان بارتي صغير بمناسبه تخرجي ? بيكون ب بيتنا ? راح اعزم بس قروبنا ? نبي البنت تكون موجوده ? جذي بتتم السالفه
صقور : خلاص عيل الديجي والكيك علي
عزوز : ? الباقي علي انه
فهد شال البنت من سلامه ? قعد يتأملها
فهد : سلوم عطيني جوازها
سلامه طلعته ? فهد اخذ الجواز ? يطالع المعلومات
اسمها كان كارمن ? عمرها 4 شهور
فهد : اول ما نرجع الديرة راح اغير جوازها ? اسويه نفسنا
سلامه : شلون !
فهد : واسطات عندي
سلامه : اسمها مو عاجبني ? احنا دايما كنا نسولف ان نسمي بنتنا ملاك ف بسميها ملاك
فهد : اينجل احلى
سلامه : خلاص اينجل حلو ? نفس المعنى
*اينجل كانت شقرا ? عيونها عسلي مايل لرصاصي ? بيضه *
فهد : باقي ساعه ? نوصل الديرة
سلامه : راح اقول حق اهلي ان لقيتها عند لفه البيت بروحها مع اغراضها وانكسر خاطري ? خذيتها
فهد منصدم : لقيطه !
سلامه تضحك : بالنسبه لهم بتكون جذي بس لنا ?
فهد : خليها عندي بالبيت ? انا بكلم اهلج انج تقعدين معاي ? بحاول اقنعهم
سلامه : بيبي اهلي فري حدهم ? عادي لو اعيش عندك
فهد : ادري خو امج صوب ? ابوج بعالم ثاني ? اخوانج ماخذين حريتهم
سلامه : اي بكلمهم وبشوف ? بعدين انا تعديت سن ال16 ف عادي
فهد : ? بنعيش احلى عيشه وباس خدها
سلامه : فهود
فهد : هلا
سلامه : امسك اينجل شوي بروح الحمام
فهد : اوك يبيها
اخذها فهد ? سلامه خذت معاها شنطتها وفهد فهم السالفه
? قعد يلاعب اينجل صقور راح قعد مكان سلامه : ياخي صار خاطري ا?عبها
فهد ضحك : مادري منو يتطنز مساعه
صقور اخذ اينجل من ايد فهد ? قعد يلاعبها : فهيدي تشبهني صح ؟
فهد فطس ضحك : اخاف انت ابو البنت
صقور : قردنت بنات وايد عاد بنت اي وحده فيهم مادري
عزوز قعد يطالع البنت ? يتذكر بنته الي تبناها من الملجأ كان يحبها وايد ?نها حيل بريئه ?كانت تحبه ? ماترضى عليه يصيده شي كان عمرها 5 سنوات ? اسمها كرستين وكانت مريضه بالسرطان ? عزوز كان مايخلي بخاطرها شي ? كل الي تبيه يشتريلها ? اول مايرد من الجامعه يطلعها بس المرض تغلب عليها وماتت ? صار يحب اليهال ? ما يخلي بخاطرهم شي
سلامه قعدت عند عزوز ? صار لها ساعه تناديه بس اهو ساهي ? طقته كف ? طالعها مصدوم
عزوز بضيق : ليش طقيتيني !
سلامه : وجع صار لي ساعه انادي ? انت مفهي
عزوز ابتسم : اوكيه .. شفيج
سلامه حست ان في شي مضاايقه ? قالت : عزوز تعال وياي
عزوز : وين !
سلامه : اخر الطيارة محد قاعد تعال ودي افضفض لك بما انك قريب حق فهد وتعرف سوالفه وجذي يمكن تساعدني
عزوز : يلا اوكيه
راحو قعدو اخر شي
سلامه رفعت حاججبها : قول لي شمضايقك !
عزوز انصدم : شدراج
سلامه : يبين عليك يلا قول شفيك
عزوز : مادري احس هاالبنت جذبتني
سلامه مستغربه وتلتفت تشوف البنات : اي وحده فيهم انزين !
عزوز ضحك : يالهبله ي انتي
سلامه مصدومه : انا جذبتك !
عزوز فطس ضحك : هوووه شغلي مخج البنت ام شهرين
سلاممه تضحك : قصدك اينجل
عزوز : حلو الاسم
سلامه : انزين ليش تضايقت يعني
عزوز : اممم شوفي انا كان عندي بنت من سنه
سلامه مستغربه ليش ماكان يقول لهم : طيب
عزوز : كنت وايد متعلق فيها بس كان فيها السرطان هي عمرها 5 سنوات ? كنت مخصص وقتي كله لها ? كانت تحبني ? معتبرتني ابوها ? ماتنام او تاكل ا? اذا انا معاهها ? تغار لو قعدت مع بنت غيرها بس اول ما كملت سنه معاها زاد عليها المرض ? شعرها صار يطيح بالهبل ? كنت اصيح لمن اقعد بروحي ?ن كل الناس الي احبهم ومتعلق فيهم يروحون مني بالموت مثل امي وابوي ? خالتي وبنتها ? بنتي الي عزيتها وايد
سلامه كانت تدمع لما يقول لها الكلام
وكمل كلامه : ظلت اسبوع تعاني وتقول ماتبي تطلع ?ن راح يتطنزون عليها وكنت دايما اقول لها انتي اجمل وحده ? انتيي my princess ? كنت اخاف تروح مني بس المرض غلب عليها ? كانت نايمه ? كنت نايم صوبها قعدت الصبح ? دريت انها ماتت ? تشوفين شصار فيني ودمعت عيونه !
سلامه مسكت ايده تهديه ? شربته ماي : اسفه عزيز ضايقتك
عزوز آبتسم : بالعكس ارتحت لما فضفضت سنه كنت خاش هالشي بقلبي ? ماقلت لاحد ? الحين قلت لج ريحتي قلبي
سلامه : يلا الحين انشالله ترجع الديرة ? تشوفنا كلنا حواليك ? تستانس انشالله ? بنتي ملوكه كلها لك افا بس و? تزعل يلا امش نروح لهم
عزوز : اخخ آلله رزقني اخت من حيث ? اعلم
قامو ? راحو عند فهد ? صقور
فهد : خلاص خضخضت البنيه لين زاعت عليك ? تسبها
صقور : خل تزوع عادي
عزوز اخذ اينجل من صقور ? قعد مكانه ? قعد يلاعبها ? نومها ع صدره ? صقور راح مكانه ? سلامه قعدت عند فهد
فهد : وين رحتي انتي ? عز
سلامه تضحك : نتمشى بالطيارة
فهد : ? جد !
سلامه : كنت محتاجه اكلمه وجذي حسيته متضايق ? بس
فهد مسك ايدها : شوي ? انام بحضنج مرتاح
عزوز : ? انا ابوق بنتكم وانحاش
صقور : انا وياك ? نطلب فديه كل فلوس فهود ? نتقاسمهم
عزوز : ? انت خلك عشان تشوف يعطونا الفلوس و? فلوس منوبولي
فهد : صج عاد
سلامه تهمس حق فهد : فهودي ترا اينجل ما عندها ملابس وايد و? اغراض ?زم اول مانرجع نشتري لها
فهد : انشالله حبي
سلامه : خل ناخذ سموي بعد
فهد يضحك : اشتقت لها الحيوانه
سلامه ابتسمت ? شبكت ايدها بيد فهد ? وايدها الثانيه ع خصره ? راسها ع كتفه ? سكرت عينها تتخيل باقي حياتها
قطع تفكيرها صوت فهد : حبي يلا سكري حزامج بتهبط الطيارة
سلامه سكرت حزامها ? حضنت اينجل وهبطت الطيارة وكلهم نزلو من الطيارة ~*
فهد : الحممدلله ع السلامه
عزوز : الله يسلمك يالغالي
صقور : الله يسلمك الحب
سلامه : يسلمك ربي ي قلبي
طلعو ? ركبو تكسي ? راح الكل ع بيته
فهد انسدح ع السرير : اشتقت حق سريري
سلامه نومت اينجل ع ايد فهد ? راحت تبدل ملابسها. عشان يطلعون يشترون لها اغراض
لبست قميص شفاف وردي تحته فانيله كحليه ? تنورة قصيرة للركب كحليه ? لبست اساور ذهبيه ? رفعت شعرها ونزلت غرتها ? طلعت حق فهد شورت ازرق ? فانيله بيضه ? شافت ملابس اينجل وطلعت لها فستان صغير حفرة ابيض ?جاكته الابيض ? باند شعر ازرق من عند سلامه !? اتصلت ع سميه ? يوم راحت بتبدل اينجل شافت فهد حاضنها ونايم ? اينجل نايمه بحضنه سلامه مسكت الكام ? صورتهم كان شكلهم حيل بريء ? كيوت سلامه قعدت فهد بهدوء
سلامه : حبيبي
فهد : ها حبي
سلامه : يلا قوم البس
فهد : شيلي اينجل
سلامه شالتها بهدوء ? ودتها بغرفه التبديل ?ن مكان دافي ? بدلت ملابسها ? حفاضتها ? حطت لها كريم ? قعدت تعتني فيها يا فهد ? شافها شلون تتعامل معاها ? حضن سلامه من ورى وباس رقبتها
فهد : خلصت
سلامه : انا بعد يلا انطرنا بالسيارة ع ما اسخن لها ماي حق الحليب ? ايي
فهد : يلا اوكي
نزل فهد ?ياه اينجل ? كان يغني لها
يت له سميه كانت ?بسه جينز ابيض ? فانيله برتقاليه فلاش ? فاله شعرها ? ?بسه باند برتقالي وركبت السيارة ? شالت اينجل : ا?????ي صار عندي بنت اخو
سلامه نزلت ? ركبت السيارة ? راحو مذر كير خذو لها شكثر ملابس ? عربانه ? سرير وكرسي سيارة ? اغراض ? سميه ماقصرت كل ماشافت شي عجبها خذته ? تعبو لما خلصو ورجعو آلبيت ~*'
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 2:02 pm

-
‏??‏?‏?‏? ‏?

‏? ‏?
وعد م عاد أعاتبك بخفي بصدري ضيقتي واجاملك
بمشي معك مثل الغريب اللي يدور فيك صاحبه بحن لك واشتاق لك , لكن وعد م أعاتبك ~
البارت الحادي عشر
فهد كان نايم ع الكرسي الي بالصاله
سلامه : فهد حبيبي قوم نام بالغرفه
فهد مطنش
سلامه : فهودي بابا قوم
اينجل صاحت و? فهد يقوم
فهد : آوووووه سكتيها تعبان بنام
سلامه تضحك : قلت لك روح نام بالصاله
فهد يشوف الساعه : الساعه وحده بالليل شمقعدج لهالحزة
سلامه : كنت انوم اينجل ? لما نامت قعدت اشوف فلم
فهد : قومي تعالي حطيها بسريرها خل ننام
سلامه يلا اوك بدل ملابسك ? نام ? انا يايتك الحين بس ابدل لها ? اييك
فهد : يلا اوكيه
دخل فهد ? لبس بوكسر ? فانيله حفر ? انسدح ع السرير
فهد : اففف حر حر وين برد لندن اهني حته المكيف حار
سلاامه دخلت تضحك : المكيف مسكر يالغبي ? شغلت المكيف ? حطت اينجل بسريرها ? غطتها ? راحت تنام عند فهد حضنها فهد ? باس جبهتها : يعطيج العافيه
سلامه : الله يعافيك حبيبي
فهد : جسمج حار
سلامه : عادي بعدين يبررد ?ن يمكن كنت بغرفه دافيه ? جذي
فهد : مو زين حر ? برد بعدين تمرضين
سلامه : ان شاء الله حبيبي
فهد : باجر معزومين عند عزوز المغرب بارتي التخرج ماله
سلامه : اممم ان شاء الله حياتي
فهد صار يلعب بشعرها لين نامت ? نام معاها
الساعه 4 الفير صاحت اينجل
سلامه : اوهوو ابي اناممم تعبت
فهد قام من مكانه ? شالها ? صار يغني لها :
Hey baby when we are together doing things that we love every time we near i feel like am in heaven feeling hi
I don't want to let go girl .. I just need you to no girl
I don't wanna run away .. I don't wanna feel alone ..
No promises ~
غفت اينجل ? اخذها نومها بحضنه ? نامو لحد الساعه 2 الظهر
سلامه قامت ? جهزت الغدا ? راحت بتقعد فهد شافته قاعد يلاعب اينجل
فهد : بيبي يلا الاكل جاهز
فهد : يلا الحين ياي
اخذ اينجل ? نومها ع الارض فراشها بالصاله ? قعدو ياكلون
فهد : تعلقت فيها
سلامه ابتسمت : اشوف الشي واضح
دخل عليهم عزوز ? بيده اجياس وايد كله اغراض حق اينجل حطهم بالصاله
سلامه : امبيه كل هذا حق شنو
عزوز يضحك : حق الحب والعشق
فهد : ? اشبك معاها بعد ? تصيع بنتي من الصغر
عزوز : افا ? توصيني ع بنت اخوي
سلامه حطت له اكل ? قعدو ياكلوون ? اول ما خلصو نادت الخداممه تشيل الاكل ? عزوز راح لها ? قعد يلاعبها ويكلمها ? يصورها
سلامه : ها عزوز اشوفك صج بقتها
عزوز يضحك : للامانه عجيبين اليهال
فهد : اوف ان عجيبين من كثر ما عجيبين ماخلونا ننام بالليل
عزوز يضحك : تستاهل قلت لك خلها عندي
فهد : قمنا نشتغل شفتات الصبح سلامه تقعد عندها ? بالليل انه
عزوز : خليتو العصر حقي
فهد : يلا جهزت كل شي حق البارتي ؟
عزوز نسى الموضوع : اوووف زين ذكرتني يلا باي بروح اجهز
فهد يضحك :الله وياك
صقور كان بسيارته عند بيت عزوز
اول ماشاف عزوز نزل له
صقور: ي حمار وينك صار لي سنه واقف اهني
عزوز : احسن صير اسمر
صقور : اكثر من جذي
صقور دخل اغراض الديجي ? الكيك ? ضبطو الوضع مع الشله ? بهالوقت فهد وسلامه كانو يتسبحون ? سلامه تسبح اينجل
فهد : يما انا لو بدالج اخاف اغرقها
سلامه تضحك : انا بنات خالتي كله تربيتي من جذي اعرف كل شي عنهم
فهد : يلا زين تعالي تسبحي
سلامه :بيبي انت خلص عشان تمسكها وانا اتسبح
فهد :انا خلصت بس قاعد تحت الماي ججذي
راح مسكها ع ما سلامه تخلص سباحه ? شالتها ? طلعت تلبسها
فهد لبس شورت بيج ? قميص ابيض ? جوتي ابيض واساور بيده ? رفع شعرة ? قعد بالصاله ينطرهم
سلامه لبست اينجل فستان ذهبي قصير مع جاكيته الابيض ? جوتي ابيض فيه وردات ذهبيه ? باند شعر ابيض ? اهي لبست فستان قصير مخصر ع جسمها كله فصوص بيج ? من فوق مفتوح ? كعب اسود ? حطت ميكب ? فلت شعرها ? نزلت غرتها ? لبست اكسسوارات ناعمه ? شنطتها سوده فيها جم غرض حق ايينجل ? اغراض سلامه وخذت الكام ? طلعت
سلامه : شرايك فهودي
فهد قعد يطالعها ? ذاب من شكلها كانت تخقق
فهد : اححححيييه
سلامه استحت : انزين شرايك ب اينجل
فهد : هذي الحلا كله ? شالها ? راحو السيارة ? اول ما دخلو البيت ا? الكل يصرخ : سبرااااايييييزززز
سلامه ? فهد مصدومين من الحركه والكل ضحك ع اشكالهم ? صوروهم عزوز ركض ? اخذ اينجل
عزوز : كاااهيييي
الكل التم عليها ? قعدو يصورونها ? يلاعبونها
فهد : هيييه اشوف نسيتونا
جسوم : طير زين وحشتني يالتبن ماتشوف شر والحمدلله ع السلامه انت ? سلوم
سلامه : الله يسلمك
فهد : الشر ماييك ايها الاحمق
جسوم يضحك : فاتك ذاك الاسبوع صدنا نوافو ? طحنا فيه طق اليهد ? حلف انه ما يدري عنا ? خلاص بيهدنا في حالنا ? احنه حلفنا ان شفناه بنطقه طق
فهد يضحك : هذا الشغل العدل
حمود : خطاك الشر يالبوس
فهد : خطاك السوء حبيبي
انوار : فهود خذيت بثارك
فهد : قالولي
انوار : انا احتليت راسه لعنت خيرة
فهد : زين سويتي امواح عليج
انوار : ويع ? تبوس
* انوار كانت ?بسه فستان ضيج اسود ? من ورى مفتوح ? كعب احمر ? مكياج خفيف ? مسويه شعرها ويفي ? رافعه قذلتها بف ? حمود ?بس جينز ازرق ? قميص ابيض ? جوتي ابيض ? رافع شعرة ? عزوز ?بس شورت اسود ? فانيله حمرة ? جوتي اسود ? رافع شعرة ? جسوم ?بس قميص اسود ? شورت رصاصي ? جوتي ابيض ? نورة ?بسه فستان رصاصي للفخذ ? كعب ابيض ? فاله شعرها ? حاطه ميكب خفيف ? صقور ?بس فانيله كحليه ? جينز ابيض ? جوتي كحلي ? رافع شعرة ? سميه ?بسه فستان ابيض قصير ? مفتوح من ورا ? كعب اسود ? حاطه ميكب ناعم ? يايبه شعرها ع صوب ? مريم ?بسه فستان بني غامج قصير ? منزله غرتها ? ?بسه كعب اسود ? حاطه ميكب خفيف *
قعدو يصورون ? يقولون سوالفهم ? ياكلون
جسوم : فاتك انوارو شلون طقته كانت ?بسه نفسنا يعني سبورت وجذي استلمته عدل
فهد : انا اول مرة اجوف انوارو بفستان ? ميكب ? شغل عدل بنت بنت
انوار : ترة مو مرتاحه ودي افصخ كل شي
فهد : فصخي ? متعي انظارنا
الكل ضحك
انوار : كل جب
فهد : ان شاء الله عمتي
سلامه : ترة احلى عليج من سبورت وجذي وايد عاجبتني اليوم لو انا كنت سبورتيه جان شبكت معاج اليوم
انوار : اسمع الكلام العذب الحين ارتحت بملابسي
حمود : خلج بعدين انا افصخج ع الراحه
انوار : عشان اشق هدومك
حمود ؛ يوممااه تخرعين
انوار تضحك : احسن
عزوز كان شايل اينجل ? نامت بحضنه ? راح حطها بغرفه كان مجهزها ل اينجل ممن اغراض كرستين ? شرى اغراض يدد ? حطهم داخل بعد
سلامه : عزيز خل الباب مفتوح عشان اسمعها لو صاحت
عزوز خلا الباب مفتوح شوي ? راحو يكملون سوالف
صقور : انا انذليت معاهم كله سوالفهم عشق ? خرابيط
عزوز اخذ اللابتوب ? شبكه بالتلفزيون ? شببك معاه الكام ? قعدو يشوفون الصور من يوم العرس لحد اليوم
عزوز لمح الصورة الي هو موجود فيها : ويعه منو ?قطني
سلامه تضحك : انه علبالي واحد يشابهك قلت اراويك الصورة بعدين بس طلعت انت
عزوز : افف اهني توني رااد من المانيا مخلص جامعه
فهد : الصدفه يمعتنا
شافو صورة فهد ? اينجل نايمين الكل خق ع هالصورة
نورة : ابي جذي بيبي بس يوم واحد
جسوم بخبث : افاا عليج اخليه عندج كل يوم
الكل ضحك ? قعدو لحد ماخلص يوممهم ع خير والكل راح بيته ~'*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 2:05 pm

-
احب لكنَ مطلبي ف الهوى صعب ما ابي احد يخونني مع ضلالہ ، اذا بغيت احب ب احب لي *قلب* يحبني لحالي و احبہ لحالہ ?'
البارت الثاني عشر
آخر اسبوع من العطله والكل يجهز حق جآمعه .. مدرسه .. دوام .. ~
فهد : سلاممه يلا امشي السوق
سلامه تعبانه منسدحه ع السرير : اوف بيبي تعبت من السوق ? كله ما انام ? اينجل كله تصيح والله زهقت عيشتي
فهد يغني لها : من زعل الحلو من ضايقه منو سمه وانا اجيبه سمه وانا اجيبه ليلي انا فدوة لعيونك الحلوة و? الزعل دايم الله لا يجيبه ? تفكر بالزعل ?? كل شي ? في له حل يمكن يجي له يوم وينسى ما حصل
سلامه : بابا كلش مالي بارض ? خشت ويهها بالمخده
فهد راح لها من وراها ? شال شعرها من ع رقبتها وباسها : من مزعلج ؟ وبعدين مفروض تستانسين انا هالسنه وياج بالجامعه ? نفس الكلاسات
سلامه : مابي تعبانه اول امس سوق ? الي قبله بعد ? امس ماقدرت انام ? جسمي متكسر بموت بموت
فهد يحط صبعه ع شفايفها : اووش .. مابسمع كلمه الموت ع لسانج فاهمه ! ? بعدين قومي لبسي خلاص مانروح السوق بوديج مكان ثاني
سلامه دارت عليه ? صار ويهها مقابل ويهه : وين بعد !
فهد : جوفي قومي لبسي اينجل خل اوديها عند عزوز ? انا بقوم اطلع لج ملابس ? تعالي لبسي هالمرة انا بختار لج ? بسوي شعرج ? كل شي انتي بس قعدي
سلامه حطت ايدها ع خد فهد ? تمسح عليه : بيبي !
فهد : ي عيونه
سلامه بدلع: آححبك !! من زمان ماقلتها لك
فهد ذاب : ? انا اكثر ي روح فهد
سلامه : خلني انام شوي ? بعدين نروح السوق
فهد : خلاص انا اودي اينجل عند عزوز ? ارجع لج وننام انتي نامي ? تنطريني
سلاامه : آوكي حبيبي تحمل بنفسك ترا روحي معاك
فهد : ان شاء الله
فهد اخذ اينجل ? لبسها جينز ? فانيله حفرة زرقه ? جوتي آبيض ? اخذهاا وداها عند عزوز
عزوز : هلا والله هلا ب حياتي
فهد : امسك بس حياتك ?ن اذتنا امس
عزوز : عسل عسل
فهد : يلا سلام
عزوز : في حفظ الله
دخل عزوز ? بدل ملابسه لبس شورت رصاصي ? فانيله بنفسجيه فاتحه ? جوتي بنفسجي فاتح ? رفع شعرة ? اخذ اينجل ? طلعها معاه يفتر بحدايق او مجمعات ويشتري لها اغراض ~
فهد رجع البيت تعبان حيل شاف سلامه نايمه باس جتفها ? نام وراها ~
الساعه سبع المغرب سلامه قامت شافت فهد نايم غطته عدل وقامت تسبحت ? لبست بجامه رصاصيه وقعدت بالصاله تطالع تلفزيون دق عليها عزوز
سلامه : هلا عزيز شخبارك
عزوز بصوت مخنوق : مو بخير
سلامه فز قلبها : شصاير !!!
عزوز : انا بالمستشفى
سلامه : شفيك !
عزوز : مو انا !
سلامه صاحت : شفيها اينجل !!!!!
عزوز يصيح : مادري والله العظيم فجأه جسمها صار حااار ? تصيح ? ترجف ومادري قسم مادري تعالي مب عارف شاسوي
سلامه تصيح وتشهق : يلا الحين اييك باي
سكرت سلامه وهي تركض لبست عباتها ? ماحبت تخرع فهد خلته نايم لين يصحى يكلمها طلعت ? راحت المستشفى ? اول مالمحت عزوز شلون قاعد زادت بصياحها كان قاعد ع الارض كافس ريوله ? يطالع جدامه ويصيح كأن احد ميت
سلامه ركضت له : عزوز وينها
عزوز ساكت يطالعها
سلامه هزت عزوز : عزوز ? تخرعنيي وين اينجل
عزوز : سلامه !
سلاامه بصوت خفيف : اينجل فيها شي ؟
عزوز نزل راسه: ماخبروني بس مابي اخسرها ? حضنها وقعد يصيح
سلامه مصدومه وتصيح : عزوز شصاير قول لي
عزوز مسكها حيل وقال بدموعه:خسرت غاليين وايد بس اذا خسرت اينجل صدقيني بموت
سلامه صارت مينونه. وقعدت تصارخ وتصيح : شنو !!!! شقاعد تقول انته !! اهيه مافيها شي ? انت مابتموت اسكت وعن هالحجي !!!!
عزوز حضنها وحط ايده ع راسها : سلوم اوش !
طلع الدكتور ? ركض له عزوز : شفيها دكتور
الدكتور : ? مافيها شي بس حرارة ? اظاهر هذي حساسيه تعاني منها ? سوينا لها فحوصات عشان نعرف شنو فيها بالدقه ? شنو ممكن يسبب لها حساسيه
عزوز ارتاح : يعني مو شي كبير
الدكتور : ?? الحمدلله بس الحين دخلو عندها لحد م تطلع نتيجه الفحص مع التقارير ونشوف شنو نقدر نسوي
ومشى الدكتور ? سلامه مسكت عزوز : انت تدري انك حيوان
عزوز : جب والله كنت خايف سرطان ?ن كرستين صادها جذي بالبدايه
سلامه : ي الحيوان فال الله و? فالك تفو فالك ماقبلناه
عزوز : يلا روحي بيتكم
سلامه : انت الي روح ودخلت عند اينججل اول ماشافتها حضنتها حيل : خوفتيني عليج واخر شي حساسيه صج دلوعه وصارت تبوسها
عزوز : عطيني يلا دوري
سلامه : طير زين ابيها ماشبعت
عزوز : يلااااا
سلامه : هاك يالهندي وعطته اينجل
عزوز حطها بحضنه وصار يتأملها ? يدعي ربه ان يحفظها له
بعد ساعه اتصل فهد ع سلامه
فهد بصوت مبحوح : هلا بيبي وينج قمت ومالقيتج
سلامه : عيون بيبي انت ... انا بالمستشفى شوي اينجل تعبانه
فهد : هاه !! شفيها !!!
سلامه : ? تخاف بيبي تطمن قالو صايدها حساسيه ? سوو لها فحوصات ناطرة النتيجه الحين
فهد : الحمدلله يلا ? تتاخرين ? رجعي
سلامه : احبك
فهد ابتسم : مو كثري يلا باي
سلامه : باي
الدكتور يه ? سال : وين امها ؟
سلامه طالعت عزوز : انا امها
الدكتور : انتي ترضعينها من حليبج ؟
سلامه ردت طالعت عزوز شافته ميت ضحك : ? دكتور من حليب علب ليش ؟
الدكتور : يمكن نوع الحليب مايصلحح عليها ? يسبب لها حساسيه ف راح اعطيج وصفه تاخذينها من الصيدليه حليب ثاني ? شوي كريمات ? صابونه ? شامبو خاصين عشان جسمها ما يتحسس
سلامه : اوك مشكور
الدكتور عطاها الوصفه ? مشى ? سلامه راتحت حق عزوز ? طقته كف : ي حمار فشلتني
عزوز يضحك : اتخيل شكلج ترضعين
سلامه تضحك : انت رضعها من حليبك ?
عزوز ميت ضحك : يلا سلفيني صدرج
سلامه : اوه قوم زين عطني نونوتي بس
عزوز عطاها اينجل وطلع يروح البيت ? سلامه راحت مع السايق الصيدليه ? اخذت الاغراض ? راحت البيت ? حطت اينجل تنام بسريرها ? قعدت تطالع الكريمات
فهد : طمنيني
سلامه : تطمن حبي حساسيه ف جسمها من نوع الحليب ? جذي
فهد : شعطوها
سلامه : كريمات ? غيرت نوع الحليب
فهد حضنها : احبج وحشتيني
سلامه : اموت فيك
فهد : كليتي شي ؟
سلامه : هء
فهد سحبها من ايدها ? وداها المطبخ ? قعد يوكلها '
سلامه : بيبي شبعت
فهد : عافيه
سلامه : ع قلبك
رن فون سلامه وكانت امها
سلامه مستغربه : شكلها ماما رجعت
ردت ع الفون : هلا مااما
ام سلامه : وينج مو بالبيت
سلامه : انا مع فهود
ام سلامه : طيب خلصي وردي البيت عندنا لج موضوع
سلامه مستغربه : اوك ماما
ام سلامه سكرت بدون ماتقول شي
فهد : شصاير
سلامه : مادري بس الظاهر في شي
فهد : خلاص قومي اوصلج البيت
سلامه : يلا انا البس الحين واروح
فهد : اوك ناطرج
سلامه : دير بالك ع دانه
فهد : ? توصيني
سلامه بدلت وطلعت تروح لبيتهم ? ف السيارة الف فكرة توديها وتييبها
وصلت البيت ? دخلت شافتها امها ونادتها قعدت معاها بالصاله
ام سلامه : قعدي بقولج شي
سلامه : خير يمه خرعتيني شصاير
ام سلاممه : مو صاير شي بس هدي فهد
سلامه انصعقت : ها !
ام سلامه : اي ?ن حمد ولد عمج خطبج من ابوج ? وافقنا ? السبت الاسبوع الياي حفله الخطوبه
سلامه ساكته ? داخلها بركان وردت بعد مده : مابيه ماحبه انه احب فهد
ام سلامه : بتقنعيني ان فهد بيتقدم لج
سلامه ركضت غرفتها ? قفلت الباب ? قطت روحها ع السرير تصيح ? تتذكر مواقفها مع فهد ? شلون بتواجه اهلها وقت العرس ب ان اهيه مو كامله ..
حمد يصير ولد عمها الي تكرهه من يوم صغيرة بسبب غروره ? اهلها طمعانين بفلوسه واهو اكبر منها ب 10 سنوات ? معقد وشكاك هو طويل ? اسمر شعرة ل نهايه رقبته ? ستايله رسمي سبورت عيونه كبيرة ? خشمه طويل بمعنى واحد هو جميل وعمره 27
قامت ? مسحت دموعها ? اتصلت ع فهد
فهد : هلا قلبي شصار
سلامه مخنوقه ساكته وتسمع صوت فهد
فهد : ياهوووه وينج
سلامه : فهد
فهد استغرب من صوتها : شففففيج !!!!
سلامه صاحت : بيبي بيزوجوني خلاص خطبوني غصبن عني
فهد مصدوووم ? ساكت سكر الفون ? قعد يطالع اينجل مده كأنه ع راسه طير
سلامه من الصياح والتعب نامت بدون ? تحس ودمعتها ع خدها
بعد ساعتين الشله كلها ف بيت فهد متيمعين ?ن فهد طلب هالشي منهم
عزوز : خير شفيك مخرعنا
انوار : اي والله مصرقعنا ? صوتك معفوس واخلاقك صفر
صقور حس ان الموضوع فيه سلامه : الحب فيك شي ؟
جسوم : ? تطلع اخلاقي الشينه ? تكلم
حمود : بديت اتنرفز فهود !!
نورة : خلاص سكتو خلوه يتكلم كليتوه بقشورة
فهد بدون مقدمات ? بنبرة حاده : سلامه انخطبت غصبن عنها
عزوز : شننننوووو !!!!!!!
الكل ساكت ومصدوم مو عشان انها تزوجت ? ! عشان عايلتها الي كانت فري ? كانو يقولون لبنتهم ان مستحيل يسوون شي بدون رايها والحين زوجوها غصبن عنها
حمود : بس شلون !
فهد : مادري مادري ? تسالوني سالوها اهيه
وقبل ما يكمل كلامه فتحت سلامه الباب ? حالتها حاله ? تصيح ? ع طول حضنت فهد بالقوة : فهههد مابييييه مابييه والله مابيه ابيك انته
فهد شد عليها : مابخلييج بس انتي خليتيني
سلامه رفعت راسها ? طالعت عيون فهد كان ويهها احمر من الصياح ? كله دموع : فهد تحسب ان انا الي وافقت ! والله رجعت البيت وصدموني بهالخبر اصلا انا مو راضيه فيه ? ما احبه والله
قامت انوار خذتها ? ودتها بغرفه النوم
انوار مسحت دموع سلامه: سلوم قوليلي كل شي فهميني والله مو مصدقه
سلامه : امي دقت علي وفهد كان قاعد يمي ? كان صوتها ونبرتها غريبين شوي ? قالت تبيني بالبيت ? فهد قال لي روحي ? لما رحت امي نادتني ? قالت لي ان ماتبيني اروح بيت فهد ? اقطع ريولي من روحه هناك ? قالت ان حمد ولد عمي تقدمم لي ? وافقو اهمه بدون علمي ? الله انغثيت بهالخبر
انوار ساكته تطالعها
سلامه : انوار انتي مصدقتني ؟
انوار : اكيد حبيبتي مصدقتج بس مصدومه شلون اهلج سوو جذي !
سلامه نزلت راسها : شلون بواجه اهلي اني ممو كامله ؟
انوار انصعقت من السؤال : ها !! مادري والله بس ? توافقين ? اشتكي عليهم بالمحكمه
سلامه : تعالي معاي
انوار : يلا اوك الحين قومي نروح
سلامه طلعت بسرعه ? وراها انوار والكل مو عارف ليش طلعو من البيت
فهد كان بارد ? متبلد ?ن شاف انه خسر انسان كان له بالاساس ? انسان كان دايما يوعده ان مايدخلهم فراق والحين كل هالاشياء انمحت من جدامه
عزوز دق ع انوار : انووك شفيكم طلعتو جذي خرعتونا
انوار : مو حزته انا قاعده اسوق باي وسكرته بويهه .
عزوز : يمه صكته بويهي
حمود : انا بطلع قومو جسوم ونورو وياي وغمز لهم
جسوم : يلا سلام
طلعو ? ركبو سيارة حمود
جسوم : شفيك طلعتنا
حمود يسوق بسرعه عشان يلحق انوار : انوار بتروح المحكمه
جسوم : شدراك مساعه عطت تسفيل ف عزوز
حمود : انا مو عزوز انا حمود وانت تدري شنو انا بالنسبه لها
جسوم : طلعت مو هين
نورة : فهد يدق علي
جسوم : ردي
حمود : ? تردين ? عطيني فونج
نورة عطت فونها حق حمود ? رد عليه : هلا فهيدي .
فهد بصوت تعباان : وين طلعتو
حمود : ? و? مكان قلنا بنزاحم عليكم ? نورة مريضه شوي ف بنوديها البيت ? جسوم يبي يروح الجم
فهد : مايمشي هالكلام
حمود مصدوم : شدعوة عليك
فهد : المهم كيفكم ? طمنوني ع سلامه وسكر الفون ? عطاه عزوز
فهد : انا بقوم انام بداري ? تزعجوني ? شيلوها من البيت * ياشر ع اينجل *
عزوز انصدم من الحركه : اوك نومك عوافي
فهد دخل غرفته ? حذف روحه ع السرير ? راح بنوم عميق
صقور : العز الحينن شنسوي ب اينجلو !
عزوز : بخليها عندي مردهم بيرجعون لها
صقور يضحك : مردك لي
عزوز يضحك : اسكت ? ننفلع بشي الحين
صقور : عطني فونه
عزوز عطاه الفون ? صقور قفل الفون ? حطه عند سرير فهد ? طلعو
صقور يسوق : يوعان من الصدمه
عزوز يضحك : مشاعرك معوقه ياخي
صقور : جد والله يحمار انا جائع
عزوز يضحك : ?? حطمتني بالعربيه
صقور : اعمل ايه يلا شوف لي مطعم ? دلني عليه.
عزوز : روح الستي
صقور : ? ريولي تعورني من الصدمه ماقدر امشي
عزوز فطس ضحك : ولك انت يبيلك قطع غيار امش بس الستي
صقور يضحك : يلا سرينا
عزوز : تدري شنو الي مخليني جد انصدم مو سالفه انها بتتزوج
صقور : عيل
عزوز : سلوم مو مالت زواج سلوم ما تستحمل مسؤولية كبيرة زوج ? باجر تحمل وعيال ? شغل
صقور : ضايق خلقي عليهم
عزوز : مسكين فهود
صقور : ان شاء الله مايصير ا? كل خير !
عزوز : ان شاء الله
*بالمحكمه *
سلامه وانوار ? حمود ? نورة وجسوم ناطرين الحكم الي يطلع
انوار حاضنه سلامه : ان شاء الله يرضون حبيبتي ? تخافين
سلامه : ماااحححبه مابيه
حمود : خلاص اهدي سلوم !!
سلامه بحزن : شلونه ؟
حمود : فهد ؟
سلامه : من غيرة
حمود : ماينوصف حاله
سلامه دمعت : اصلا راح يتعب قلبه بسبتي
حمود : تفائلي بالخير
حمد ? اممه ? اخوانه ? ام سلامه وابوها وصلو المحكمه
ام سلامه راحت لها ? عطتها كف : اخرتها وديتينا فالمحاكم ياللي ماتستحين
حمود وقف بويهها : انتي مالج خص فهمتي موافقه الزواج تطلع من لسانها مو لسانكم !
ام سلامه : قليله ادب مو متربيه
جسوم يصارخ عليها : استحي ع ويهج مرة شكبرج كبر يدتي تسوين جذي في بنتج الوحيده
ابو سلامه يصارخ : خلاص اهدو وانتي يا ام سلامه اهدي خلاص الحين نشوف شيصير
حمد كان يطالع سلامه بحقارة ? سلامه خايفه منه
انوار بصوت خفيف : ايهو حمد ؟
سلامه : الي ?بس فانيله سوده
حمد قرب منها ? دزته انوار : قطيعه
حمد سحب سلامه من شعرها ? طيحها بالارض : يابنتتتت الكلببببب !!!!
ابو سلامه واقف و? سوى شي
سلامه تصيح وتتألم ? ربعها حاوليها وفججججأه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 3:24 pm

-
قد الفضا ، قد السما ،قد العيون اللي غفت امس المسا ! كبر الهوا ، كثر الوفا ، وقد الحنين اللي قتلني وما اكتفى .. اشتقت لك ? اقولها '
البارت الثالث عشر والاخير
دخل فهد المحكمه ? سحب سلامه من يدها ? دخلها عند القاضي والكل وراهم
فهد : اعطيكم الي تبون بس ? تزوجونها هالواطي !
القاضي : بصفتك من تقول هالكلام ؟
فهد بعصبيه طلع الخاتم من صبعها ? صبعه : زوجها !
الاهل انصدمو ? القاضي استغرب
القاضي : وين عقد الزواج ؟
فهد كان مدبر شغله من قبل ? متفق مع واحد يطلع له عقد مزور
طلع العقد من جيبه ? عطاه القاضي
القاضي : سلامه حضج حلو و? كان راح تتزوجين حمد وانت ي اخ فهد تقدر تاخذ زوجتك وتروح
سلامه للحين تتالم وتصيح فهد سندها ع كتفه ? طلعو برة ? وداها السيارة ? رجع حق اهلها
فهد : و? واحد فيكم كفو يسال عنها لو انتو اهلها جان من زمان اهتميتو فيها ? عرفتو انها زوجتي ? انت ي زباله *كان يقصد حمد * ريال شطولك شعرضك حطيت عينك ع هالبنت الي للحين ماخلصت دراستها. تبيها غصب عشان تمرمرها بعيشتك ? شكوكك ? تلبسها عقدتك يالمعقد !!
حمد رفع يده ع فهد عشان يطقه بس فهد مسك ايده وضحك : هذا الي ناقص تبي تسجن نفسك ماعرفت مع من تتناقش وتفل عليه ? طلع ? طلعو الشله وراه يصفقون ويصفرون
سلامه كانت بالسيارة مضايقه ? مستانسه بنفس. الوقت ? راح لها فهد ? حضنها حيل
فهد : احبج
سلامه تصيح : انا اكثر والله مشكووور فهد
فهد : اوووص مابيننا
حمود : يلا عزمونا ع عشا بهالمناسبه
فهد : تم يلا طيرو بيوتكم ? انا ادق عليكم بعدين اخبركم
الكل راح ? فهد ? سلامه راحو بيتهم
فهد نزل من السيارة و فتح الباب حق سلامه ? نزلها : عورج الخسيس ؟
سلامه : عادي حبيبي
فهد شالها ? صعدها فوق ? قعدها ع الكرسي ? فتح عبايتها : وين يعورج
سلامه سكرت العبايه : ماله داعي حبيبي ماكو شي
فهد عطاها نظرة حاده ? خافت ? فتحت العبايه ? اشرت ع ركبها : اهني
فهد فطس ضحك : خفتي
سلامه : جب ترة تخرع انزين
فهد : ابوس ركبج انا
سلامه استحت : تسلم
فهد : تسلميلي
سلامه : بيبي من وين يبت العقد
فهد : تذكرين رفيج علاوي اخوي الي يشتغل بالداخليه ؟
سلامه : اي
فهد : اتفقت وياه يطلع لي عقد مزور عشان اطلع من هالسالفه ? ماقصر وياي
سلامه : امم بيبي باخذ شاور
فهد : روحي حبي
سللامه : انزين ودني الحمام ماقدر امشي
فهد ضحك : اسبحج ؟
سلامه تضحك : هء مو لهالدرجه
فهد : انزين تسبحي ? كشخي عشان نطلع مع الشله
سلامه : اوكي حياتي
دخلت سلامه تتسبح ? فهد راح يتسبح بعد ? طلع قبلها ? لبس بنطلون اسود ? فانيله بيضه ? جاكيت رسمي اسود ? لبس جوتي ابيض سبورت ? رفع شعره ع فوق ? لبس سلسله طويله ? اتصل في الشله ? قالهم يتجهزون ? يروحون الشاليه واتصل بمطعم يجهز لهم بوفيه حق الاكل ? اتصل بالخدامات الي بالشاليه ? خبرهم ينضفون الشاليه ? يرتبونه ? قعد يطقطق بالبيبي
دخلت سلامه بالفوطه ? جسمها كان مبلل ? شكلها مغري ? فهد شافها تنح
سلامه تتحمحم : اححم بيبي ابي ابدل
فهد بخبث: بدلي ي عيونه
سلامه استحت : اي اطلع عشان ابدل
فهد يضحك : بدلي جدامي
سلامه : والله ادخل بالكبت ان ما طلعت
فهد يضحك : انزين خلاص بطلع بس ابي بوستي
سلامه باسته ع شفايفه : يلا اطلع
فهد : مو تتأخرين
سلامه : انزين اطلع
فهد : تبين الفكه يلا طلعنا
طلع فهد ? نطرها بالصاله ? سلامه لبست فستان اسود قصير للركب ? جففت شعرها ? سوته ويفي ? رفعت غرتها ? ححطت ميكب خفيف ? لبست كعب اسود كله فصوص ? لبست اكسسوارات ناعمه ? طلعت حق فهد
فهد : يالبى طقه الكعب انا
سلامه ضحكت : شرايك ؟
فهد قعد يخزها ممن فوق لتحت : اذوب
سلامه : اوص يلا نمشي
فهد : ? توة الناس نقعد شوي بعدين نمشي ع ما يخلصون الخدم من تنظيف الشاليه قالو بيدقون علي تعالي ننزل المطبخ نطقطق شوي
سلامه : اوك يلا
فهد ? سلامه نزلو المطبخ ? راحو ياكلون فهد راح الحمام ? رجع بسرعه
فهد : جسمج عذبني
سلامه استحت وضحكت : فهودي خلاص عاد
فهد : تعالي ابوسج
سلامه : مابي
فهد : اييج انا ؟
سلامه ضحكت
فهد راح لها ? باس رقبتها
سلامه : فهود خلاص عاد
فهد : انا مو فهد انا علي
سلاممه فزت من مكانها خايفه وصرخت : فهوووود
علي فطس ضحك : شفيج خايفه
سلامه : وين فهد
علي ؛ شدراني بالحمام ياخذ راحته
دخل فهد ? كان علي ?بس نفس فهد
فهد : اوه شعنده صاير مرايتي اليوم
علي : اسكت شفيها الحب خافت
سلامه : الحين منو فيكم فهد
فهد وعلي فطسو ضحك : انا
سلامه افتر راسها : خلاص انا بطلع
فهد : انزين خلاص والله انا فهد تعالي
سلامه حضنته : اخوك وحش
علي : تراج مدحتيني
فهد يضحك : قلتي شي يديد يعني ؟
علي : فهود اخطب لي هالمزة
فهد : ع زق اسمع انا بطلع ومادري اذا برجع و??
علي : الله وياك توسع علي
فهد : برجع اقعد ع قلبك
علي : مو توصخ الشاليه وراك بروحه
فهد : اخليهم ينضفونه لك .. يلا حبي ترا دقو علي ? وصل البوفيه ? رتبو كل شي
سلامه : انت روح السيارة ? انا بروح اشوف ملابس حق اينجل
فهد : يلا اوكيه
سلامه صعدت ? طلعت حق اينجل فستان حفر مخمل اسود ? باند ابيض ? جوتي ابيض ? حطتهم بشنطتها مع كم غرض ? طلعت
فهد : تأخرتي شكلج رحتي الخياط تخيطين لها ملابس
سلامه ضحكت : بيبي شسوي كنت ادور ملابس حلوة
فهد : وريني الي يبتيه
سلامه طلعته ? راوته فهد : حلو ؟
فهد : اكيد يلا ? نتأخر
طلعو ? راحو بسرعه الشاليه ? وصل صقور : وين احط اغراضي مالوت الديجي
فهد : مكانك المعتاد
صقور كان ?بس شورت ازرق ? فانيله بيضه كلها كتابات بالازرق ? رافع شعرة ? ?بس جوتي ابيض
صقور ضبط الديجي ? وصل عزوز كان ?بس جينز اسود ? فانيله بيضه مع قميص اسود ? جوتي اسود ? اساور
سلامه : عطني اينجل ابدلها
عزوز : بدلتها ? خلصت
سلامه : وينها !
دخلت سميه بيدها اينجل سميه كانت ?بسه فستان رصاصي فيه مرايات عند الصدر ? كعب رصاصي ? فاله شعرها ? رافعه غرتها ? ملبسه اينجل فستان اشترى لها اياه عزوز لونه وردي فاتح ? جوتي ابيض
سلامه : فديييييت !
سميه ضحكت : يننتنا ف السيارة
سلامه : حلالها انتي شتبين
سميه : سكتي ? افصخها الحين
سلاممه تضحك : اذا فيج خير
سلامه شالت اينجل ? قعدت تبوس فيها
فهد : خلاص كليتيها
سلامه : مشتاقه لها
فهد : ادري فيج
دخل عليهم جسوم ماسك يد نورة جسوم كان ?بس جينز بيج مع فانيله بيضه ? جوتي ابيض ? مخلي شعرة كيرلي عادي ? نورة ?بسه فستان وردي قصير لفخذها ? من ورى مفتوح ? في نهايه الفتحه في فيونكه كبيرة باللون الابيض ? كعب ابيض ? مسويه شعرها ستريت ? القذله رافعتها بتاج وردي ناعم
جسوم : تيااااا
الكل ضحك
عزوز : اينجل ماقوولها تيا ياي انت تقول لنا
جسوم : شاسوي ي عيالي
حمود دخل كان ?بس شورت ابيض ? قميص اصفر فلاش وفاتح الازرة من فوق ? جوتي اصفر مخطط ابيض ? رافع شعرة ? دش قعد
فهد : ووين انوك
حمود : مادري قالت بتتاخر
فهد : اممم طيب
قعدو يسولفون ? يرقصون ? يضحكون ? دخلت عليهم انوار بعد ساعه وكانو كلهم مصدومين من شكلها
كانت ?بسه بنطلون اسود ? فانيله زرقه ? قاصه شعرها بوي ? جووتي اسود ? رافعه شعرها ? ?بسه ااساور وايد
حمود وقف مصدوم : وين شعرج
انوار تضحك : حشيته
حمود متنرفز : تبين احش رقبتج
انواار : ليش مستغرب الحين ? انا كل مرة كنت اقولك بقصه ? الكل متعود. ع ستايلي ما تغير شي
حمود سكت وعطاها نظرة
انوار : ? جد شرايكم
الكل قعد يمدحها ا? حمود ساكت ? يتتحلطم بقلبه انوار لاحضت عليه تضايق من قعدته ? ضحكته وياهم المتصنعه راحت بدون ما تعطي اهتمام للكل ? شفته جدامهم كلهم ? ابتسمت ? قعدت
الكل انصدم من حركتها ?ن اول مرة يصير هالشي بينهم
خلونا من البارتي ~
*بعد سنتين *
حمود ? انوار سافرو ? محد يدري عنهم شي غير تحديثات البيبي ? جسوم ? نورة صارو شوي مبتعدين عن الشله ? صقور زادت علاقته ب عزوز ? عزوز صار يروح يزور فهد بمستشفى القلب بعد ما تزوجت سلامه بس هالمرة بقناعه منها ? ضعف قلبه ? صار بحاله مينونه ? اينجل صارت تعيش عند عزوز ~
عزوز : فهود يلا خذ دواك
فهد ساكت كالعاده ? مايرد
عزوز : فهد ?زم تاخذ ادويتك
فهد بصوت تعبان ححححيل : شلونها ؟
عزووز تضايق ? نزل راسه ? صار يلعب ب قوطي الحبوب : ماندري عنها !
فهد دمع : جذاب تدرون !
عزوز بحده : فهود خلاص البنت تزوجتت ? سترت ع نفسها ? حامل بشهرها
فهد انصدم : ححآآمل !!!!
عزوز حط ايده ع حلجه بسرعه وقال بقلبه : حمار ي عزيز قطيت هالجم كلمه ? حطمته !!
فهد : الله يسهل عليها ? لف ع الصوب الثاني ? سوى نفسه نايم
عزوز طلع ? حط القوطي مال الادويه ع الطاوله
فهد قام من مكانه ? اكل الحبوب الي بالقوطي كلهم ? دز مسج ع رقم سلامه
' سمعت انج حامل بشهرج ? الله يهنيج ? يسهل لج ? يمكن يكون هذا اخر مسج اطرشه لج ? ماتردين عليه ? ادري اني غلطان ? متندم ع غلطي ? الله معاج ? تذكريني '
سكر الفون ? نام ? بعد 4 ساعات صراخ بغرفته ? الممرضات متيمعين ? يعطونه صعقات بقلبه عشان يرجع النبض بس مآفي امل ..
وقف نبضه ? هو فاقد شخص كان كل حياته
وقف نبضه وهو يتمنى رساله حتى لو فاضيه منها
وقف نبضه ? هو يتمنى بهاللحظه تشوفه يمكن ينكسر خاطرها وتندم ع قسوتها الي وصلته لهالحاله
وقف قلبه ? ترك ربعه ? اهله وراه مكسورين ? الدموع ع خدهم
وقف قلبه ? صار جثه بلا روحح !
وظل ع وعده لها ' ببقى معاج لآخر نفس بحياتي '
عزوز بصراخ بعد مابعدو الممرضات وعلامات الخيبه والفقد ع ويههم : ?آآآآآآآآآآآآآآ مامات يمكن نايم ? ثقل نومه الحين اقعده انه
صقور يسحبه وهو يصيح : العز خلاص راححح !!
طلعت صرخه من عزوز هزت المكان نزلت دموع صقور اكثر .. قام عزوز ? مسك ويه فهد : فهد افتح عينك ? تروح والله محتاجينك يمكن صار فيك نفس نفس اخر مرة وقمت !!
بس للاسف مافي رد ~
صقور سحب عزوز ? طلعه برا الغرفه
علي : فهيد اخوي ! لو كنت تسمعني .. صدقني ادري انا مسامحك ع كل شي ? احبك والله ? ادري مافتحت لك قلبي من قبل بس انا الي تزوجت سلامه !! ماحبيت اخبرك وانت كنت مسافر تستانس بدراستك ! تزوجنا ? اهلنا يدرون بس انت ? لو كنت تسمعني سامحني ي اخوي سامحني
دخلت سلامه ? بس شافت جثه فهد ممدده ع السرير ذاب قلبها ? تحققت امنيته بان تشوفه وتندم ع الي سوته ..
صاحت سلامه ? كانو دموعها هالمرة صج ندم ع الي سوته ندم ع الشي الي خسرته ? مستحيل يرجع لها حتى لو ب نظرة صاحت وداخلها بركان ? صرااخ ماتسمعه ا? اهيه شافته ? راحت مسكت ايده
سلامه : فهد .. قووم فهد انا كنت اقرى كل مسجاتك صدقني ? احن لك بس مارسل لك عشان ماتحن لي ? تتعود ع الفراق ? كنت اعرف كل شي عنك ? ادعيلك ب صلاتي ? اتمنى ربي يجمعنا بمكان حتى لو صدفه بس والله ماتمنيت نتجمع بهالحاله آآآآآه فهد لو تدري شنو داخلي كلام مثل الجبل ابي اقولك اياه بس شنو يفيد الحين الكلام فهد سامحنننني تكفى سامحنييي !!
طلعها علي برا ?ن مو زين حامل ? تشوف الميت بس تمت تصيح صياح يقطع القلب ? طلعو جثه فهد مغطينها بالابيض ? الكل يصيح ? ماتخيل في يوم بيمر عليهم هاليوم وشلون بيكون مسموم لهم ~
رجعو كلهم بيتهم ا? سلامه !
راحت البيت ? بيدها ممفتاح الغرفه الي كان مسويها لها فهد ? طول الايام كانت تساله شنو داخل الغرفه كان يقول لها جريب تعرفين ? ماعرفت ا? يوم وفاته ~
فتحت الباب ? انصدمت من الي داخل .. الطوف كله صورهم اهيه و اهوة ~ و سيديات اغانيهم و فيدييو عرسهم ? طووفه عليها صورة كبيرة لها و ل اينجل ? له ? صوبها الصور مال عرسهم الي صوروهم بالليل ? اشياء حتى لو صغيرة بس تعني لهم واااايد انهارت لما شافت الغرفه بهالشكل ? تندمت ?نها تخلت عن القلب الي قبل شوي وقف وكان يعشقها ? كان عنده امل ان بيشوف سلامه الي حبها قلبه ..
مرت ذيك الليله بصعوبه ? بطء مرت مثل السم بعروق الانسان يذبحه ببطء مرت عليها بالموت الي ماتخيلته وهي تفرفر بالمسجات ? تشوف الصور ? تتمنى يكون بهالوقت حاضنها ? قاعد يمها يضحكها ? قعدت تلم ملابسه ? تشمهم ? في كل مكان تشوفه ? تحس بطيفه يمر عندها بكت لحد ما اخذها النوم ? غفت ع سريرهم الي مرت فيه احلى ذكرياتها نامت متحطمه ? مات فيها الاحساس ~
*بعد 3 سنووات *
اينجل صارت تنادي عزوز بابا بس عزوز صعبه عليه ومثل العلقم يتحمل الكلمه ?ن اخذ مكان شخص عزيز ? مع كل كلمه بابا تيي له الغصه ويتذكره ? بكل ليله يصيح ? يدعي لفهد ? سلامه صارت ام ل فهد الصغير الي صار غالي للكل .. خصوصا لها اهيه بعد فقدتها الاولى !!~
صار فههد ذكرى نايمه بقلوبهم ? تصحى وتألمهم صاار لهم ذكرى .. بس مو آي ذكرى ~
من فقد غالي ؟ تصعب عليه يسميه ذكرى .. يحسه معاه بس طيف يحس وده يحضنه ? وده يكلمه ? يضحك معاه بس صعبه !
كل يوم سلامه ? عزوز ? صقور يروحون المقبرة ? يبللون قبر فهد ? يدعون له ? تقعد سلامه وتشكي له ? تصيح ? تشوفه ب ويوه البشر ? اصعبها ؟ ب ويه اخوه التوأم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OVER



ذكر عدد الرسائل : 21
المزاج : منسم :_#
تاريخ التسجيل : 24/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 3:28 pm

-
قد الفضا ، قد السما ،قد العيون اللي غفت امس المسا ! كبر الهوا ، كثر الوفا ، وقد الحنين اللي قتلني وما اكتفى .. اشتقت لك ? اقولها '
البارت الثالث عشر والاخير
دخل فهد المحكمه ? سحب سلامه من يدها ? دخلها عند القاضي والكل وراهم
فهد : اعطيكم الي تبون بس ? تزوجونها هالواطي !
القاضي : بصفتك من تقول هالكلام ؟
فهد بعصبيه طلع الخاتم من صبعها ? صبعه : زوجها !
الاهل انصدمو ? القاضي استغرب
القاضي : وين عقد الزواج ؟
فهد كان مدبر شغله من قبل ? متفق مع واحد يطلع له عقد مزور
طلع العقد من جيبه ? عطاه القاضي
القاضي : سلامه حضج حلو و? كان راح تتزوجين حمد وانت ي اخ فهد تقدر تاخذ زوجتك وتروح
سلامه للحين تتالم وتصيح فهد سندها ع كتفه ? طلعو برة ? وداها السيارة ? رجع حق اهلها
فهد : و? واحد فيكم كفو يسال عنها لو انتو اهلها جان من زمان اهتميتو فيها ? عرفتو انها زوجتي ? انت ي زباله *كان يقصد حمد * ريال شطولك شعرضك حطيت عينك ع هالبنت الي للحين ماخلصت دراستها. تبيها غصب عشان تمرمرها بعيشتك ? شكوكك ? تلبسها عقدتك يالمعقد !!
حمد رفع يده ع فهد عشان يطقه بس فهد مسك ايده وضحك : هذا الي ناقص تبي تسجن نفسك ماعرفت مع من تتناقش وتفل عليه ? طلع ? طلعو الشله وراه يصفقون ويصفرون
سلامه كانت بالسيارة مضايقه ? مستانسه بنفس. الوقت ? راح لها فهد ? حضنها حيل
فهد : احبج
سلامه تصيح : انا اكثر والله مشكووور فهد
فهد : اوووص مابيننا
حمود : يلا عزمونا ع عشا بهالمناسبه
فهد : تم يلا طيرو بيوتكم ? انا ادق عليكم بعدين اخبركم
الكل راح ? فهد ? سلامه راحو بيتهم
فهد نزل من السيارة و فتح الباب حق سلامه ? نزلها : عورج الخسيس ؟
سلامه : عادي حبيبي
فهد شالها ? صعدها فوق ? قعدها ع الكرسي ? فتح عبايتها : وين يعورج
سلامه سكرت العبايه : ماله داعي حبيبي ماكو شي
فهد عطاها نظرة حاده ? خافت ? فتحت العبايه ? اشرت ع ركبها : اهني
فهد فطس ضحك : خفتي
سلامه : جب ترة تخرع انزين
فهد : ابوس ركبج انا
سلامه استحت : تسلم
فهد : تسلميلي
سلامه : بيبي من وين يبت العقد
فهد : تذكرين رفيج علاوي اخوي الي يشتغل بالداخليه ؟
سلامه : اي
فهد : اتفقت وياه يطلع لي عقد مزور عشان اطلع من هالسالفه ? ماقصر وياي
سلامه : امم بيبي باخذ شاور
فهد : روحي حبي
سللامه : انزين ودني الحمام ماقدر امشي
فهد ضحك : اسبحج ؟
سلامه تضحك : هء مو لهالدرجه
فهد : انزين تسبحي ? كشخي عشان نطلع مع الشله
سلامه : اوكي حياتي
دخلت سلامه تتسبح ? فهد راح يتسبح بعد ? طلع قبلها ? لبس بنطلون اسود ? فانيله بيضه ? جاكيت رسمي اسود ? لبس جوتي ابيض سبورت ? رفع شعره ع فوق ? لبس سلسله طويله ? اتصل في الشله ? قالهم يتجهزون ? يروحون الشاليه واتصل بمطعم يجهز لهم بوفيه حق الاكل ? اتصل بالخدامات الي بالشاليه ? خبرهم ينضفون الشاليه ? يرتبونه ? قعد يطقطق بالبيبي
دخلت سلامه بالفوطه ? جسمها كان مبلل ? شكلها مغري ? فهد شافها تنح
سلامه تتحمحم : اححم بيبي ابي ابدل
فهد بخبث: بدلي ي عيونه
سلامه استحت : اي اطلع عشان ابدل
فهد يضحك : بدلي جدامي
سلامه : والله ادخل بالكبت ان ما طلعت
فهد يضحك : انزين خلاص بطلع بس ابي بوستي
سلامه باسته ع شفايفه : يلا اطلع
فهد : مو تتأخرين
سلامه : انزين اطلع
فهد : تبين الفكه يلا طلعنا
طلع فهد ? نطرها بالصاله ? سلامه لبست فستان اسود قصير للركب ? جففت شعرها ? سوته ويفي ? رفعت غرتها ? ححطت ميكب خفيف ? لبست كعب اسود كله فصوص ? لبست اكسسوارات ناعمه ? طلعت حق فهد
فهد : يالبى طقه الكعب انا
سلامه ضحكت : شرايك ؟
فهد قعد يخزها ممن فوق لتحت : اذوب
سلامه : اوص يلا نمشي
فهد : ? توة الناس نقعد شوي بعدين نمشي ع ما يخلصون الخدم من تنظيف الشاليه قالو بيدقون علي تعالي ننزل المطبخ نطقطق شوي
سلامه : اوك يلا
فهد ? سلامه نزلو المطبخ ? راحو ياكلون فهد راح الحمام ? رجع بسرعه
فهد : جسمج عذبني
سلامه استحت وضحكت : فهودي خلاص عاد
فهد : تعالي ابوسج
سلامه : مابي
فهد : اييج انا ؟
سلامه ضحكت
فهد راح لها ? باس رقبتها
سلامه : فهود خلاص عاد
فهد : انا مو فهد انا علي
سلاممه فزت من مكانها خايفه وصرخت : فهوووود
علي فطس ضحك : شفيج خايفه
سلامه : وين فهد
علي ؛ شدراني بالحمام ياخذ راحته
دخل فهد ? كان علي ?بس نفس فهد
فهد : اوه شعنده صاير مرايتي اليوم
علي : اسكت شفيها الحب خافت
سلامه : الحين منو فيكم فهد
فهد وعلي فطسو ضحك : انا
سلامه افتر راسها : خلاص انا بطلع
فهد : انزين خلاص والله انا فهد تعالي
سلامه حضنته : اخوك وحش
علي : تراج مدحتيني
فهد يضحك : قلتي شي يديد يعني ؟
علي : فهود اخطب لي هالمزة
فهد : ع زق اسمع انا بطلع ومادري اذا برجع و??
علي : الله وياك توسع علي
فهد : برجع اقعد ع قلبك
علي : مو توصخ الشاليه وراك بروحه
فهد : اخليهم ينضفونه لك .. يلا حبي ترا دقو علي ? وصل البوفيه ? رتبو كل شي
سلامه : انت روح السيارة ? انا بروح اشوف ملابس حق اينجل
فهد : يلا اوكيه
سلامه صعدت ? طلعت حق اينجل فستان حفر مخمل اسود ? باند ابيض ? جوتي ابيض ? حطتهم بشنطتها مع كم غرض ? طلعت
فهد : تأخرتي شكلج رحتي الخياط تخيطين لها ملابس
سلامه ضحكت : بيبي شسوي كنت ادور ملابس حلوة
فهد : وريني الي يبتيه
سلامه طلعته ? راوته فهد : حلو ؟
فهد : اكيد يلا ? نتأخر
طلعو ? راحو بسرعه الشاليه ? وصل صقور : وين احط اغراضي مالوت الديجي
فهد : مكانك المعتاد
صقور كان ?بس شورت ازرق ? فانيله بيضه كلها كتابات بالازرق ? رافع شعرة ? ?بس جوتي ابيض
صقور ضبط الديجي ? وصل عزوز كان ?بس جينز اسود ? فانيله بيضه مع قميص اسود ? جوتي اسود ? اساور
سلامه : عطني اينجل ابدلها
عزوز : بدلتها ? خلصت
سلامه : وينها !
دخلت سميه بيدها اينجل سميه كانت ?بسه فستان رصاصي فيه مرايات عند الصدر ? كعب رصاصي ? فاله شعرها ? رافعه غرتها ? ملبسه اينجل فستان اشترى لها اياه عزوز لونه وردي فاتح ? جوتي ابيض
سلامه : فديييييت !
سميه ضحكت : يننتنا ف السيارة
سلامه : حلالها انتي شتبين
سميه : سكتي ? افصخها الحين
سلاممه تضحك : اذا فيج خير
سلامه شالت اينجل ? قعدت تبوس فيها
فهد : خلاص كليتيها
سلامه : مشتاقه لها
فهد : ادري فيج
دخل عليهم جسوم ماسك يد نورة جسوم كان ?بس جينز بيج مع فانيله بيضه ? جوتي ابيض ? مخلي شعرة كيرلي عادي ? نورة ?بسه فستان وردي قصير لفخذها ? من ورى مفتوح ? في نهايه الفتحه في فيونكه كبيرة باللون الابيض ? كعب ابيض ? مسويه شعرها ستريت ? القذله رافعتها بتاج وردي ناعم
جسوم : تيااااا
الكل ضحك
عزوز : اينجل ماقوولها تيا ياي انت تقول لنا
جسوم : شاسوي ي عيالي
حمود دخل كان ?بس شورت ابيض ? قميص اصفر فلاش وفاتح الازرة من فوق ? جوتي اصفر مخطط ابيض ? رافع شعرة ? دش قعد
فهد : ووين انوك
حمود : مادري قالت بتتاخر
فهد : اممم طيب
قعدو يسولفون ? يرقصون ? يضحكون ? دخلت عليهم انوار بعد ساعه وكانو كلهم مصدومين من شكلها
كانت ?بسه بنطلون اسود ? فانيله زرقه ? قاصه شعرها بوي ? جووتي اسود ? رافعه شعرها ? ?بسه ااساور وايد
حمود وقف مصدوم : وين شعرج
انوار تضحك : حشيته
حمود متنرفز : تبين احش رقبتج
انواار : ليش مستغرب الحين ? انا كل مرة كنت اقولك بقصه ? الكل متعود. ع ستايلي ما تغير شي
حمود سكت وعطاها نظرة
انوار : ? جد شرايكم
الكل قعد يمدحها ا? حمود ساكت ? يتتحلطم بقلبه انوار لاحضت عليه تضايق من قعدته ? ضحكته وياهم المتصنعه راحت بدون ما تعطي اهتمام للكل ? شفته جدامهم كلهم ? ابتسمت ? قعدت
الكل انصدم من حركتها ?ن اول مرة يصير هالشي بينهم
خلونا من البارتي ~
*بعد سنتين *
حمود ? انوار سافرو ? محد يدري عنهم شي غير تحديثات البيبي ? جسوم ? نورة صارو شوي مبتعدين عن الشله ? صقور زادت علاقته ب عزوز ? عزوز صار يروح يزور فهد بمستشفى القلب بعد ما تزوجت سلامه بس هالمرة بقناعه منها ? ضعف قلبه ? صار بحاله مينونه ? اينجل صارت تعيش عند عزوز ~
عزوز : فهود يلا خذ دواك
فهد ساكت كالعاده ? مايرد
عزوز : فهد ?زم تاخذ ادويتك
فهد بصوت تعبان ححححيل : شلونها ؟
عزووز تضايق ? نزل راسه ? صار يلعب ب قوطي الحبوب : ماندري عنها !
فهد دمع : جذاب تدرون !
عزوز بحده : فهود خلاص البنت تزوجتت ? سترت ع نفسها ? حامل بشهرها
فهد انصدم : ححآآمل !!!!
عزوز حط ايده ع حلجه بسرعه وقال بقلبه : حمار ي عزيز قطيت هالجم كلمه ? حطمته !!
فهد : الله يسهل عليها ? لف ع الصوب الثاني ? سوى نفسه نايم
عزوز طلع ? حط القوطي مال الادويه ع الطاوله
فهد قام من مكانه ? اكل الحبوب الي بالقوطي كلهم ? دز مسج ع رقم سلامه
' سمعت انج حامل بشهرج ? الله يهنيج ? يسهل لج ? يمكن يكون هذا اخر مسج اطرشه لج ? ماتردين عليه ? ادري اني غلطان ? متندم ع غلطي ? الله معاج ? تذكريني '
سكر الفون ? نام ? بعد 4 ساعات صراخ بغرفته ? الممرضات متيمعين ? يعطونه صعقات بقلبه عشان يرجع النبض بس مآفي امل ..
وقف نبضه ? هو فاقد شخص كان كل حياته
وقف نبضه وهو يتمنى رساله حتى لو فاضيه منها
وقف نبضه ? هو يتمنى بهاللحظه تشوفه يمكن ينكسر خاطرها وتندم ع قسوتها الي وصلته لهالحاله
وقف قلبه ? ترك ربعه ? اهله وراه مكسورين ? الدموع ع خدهم
وقف قلبه ? صار جثه بلا روحح !
وظل ع وعده لها ' ببقى معاج لآخر نفس بحياتي '
عزوز بصراخ بعد مابعدو الممرضات وعلامات الخيبه والفقد ع ويههم : ?آآآآآآآآآآآآآآ مامات يمكن نايم ? ثقل نومه الحين اقعده انه
صقور يسحبه وهو يصيح : العز خلاص راححح !!
طلعت صرخه من عزوز هزت المكان نزلت دموع صقور اكثر .. قام عزوز ? مسك ويه فهد : فهد افتح عينك ? تروح والله محتاجينك يمكن صار فيك نفس نفس اخر مرة وقمت !!
بس للاسف مافي رد ~
صقور سحب عزوز ? طلعه برا الغرفه
علي : فهيد اخوي ! لو كنت تسمعني .. صدقني ادري انا مسامحك ع كل شي ? احبك والله ? ادري مافتحت لك قلبي من قبل بس انا الي تزوجت سلامه !! ماحبيت اخبرك وانت كنت مسافر تستانس بدراستك ! تزوجنا ? اهلنا يدرون بس انت ? لو كنت تسمعني سامحني ي اخوي سامحني
دخلت سلامه ? بس شافت جثه فهد ممدده ع السرير ذاب قلبها ? تحققت امنيته بان تشوفه وتندم ع الي سوته ..
صاحت سلامه ? كانو دموعها هالمرة صج ندم ع الي سوته ندم ع الشي الي خسرته ? مستحيل يرجع لها حتى لو ب نظرة صاحت وداخلها بركان ? صرااخ ماتسمعه ا? اهيه شافته ? راحت مسكت ايده
سلامه : فهد .. قووم فهد انا كنت اقرى كل مسجاتك صدقني ? احن لك بس مارسل لك عشان ماتحن لي ? تتعود ع الفراق ? كنت اعرف كل شي عنك ? ادعيلك ب صلاتي ? اتمنى ربي يجمعنا بمكان حتى لو صدفه بس والله ماتمنيت نتجمع بهالحاله آآآآآه فهد لو تدري شنو داخلي كلام مثل الجبل ابي اقولك اياه بس شنو يفيد الحين الكلام فهد سامحنننني تكفى سامحنييي !!
طلعها علي برا ?ن مو زين حامل ? تشوف الميت بس تمت تصيح صياح يقطع القلب ? طلعو جثه فهد مغطينها بالابيض ? الكل يصيح ? ماتخيل في يوم بيمر عليهم هاليوم وشلون بيكون مسموم لهم ~
رجعو كلهم بيتهم ا? سلامه !
راحت البيت ? بيدها ممفتاح الغرفه الي كان مسويها لها فهد ? طول الايام كانت تساله شنو داخل الغرفه كان يقول لها جريب تعرفين ? ماعرفت ا? يوم وفاته ~
فتحت الباب ? انصدمت من الي داخل .. الطوف كله صورهم اهيه و اهوة ~ و سيديات اغانيهم و فيدييو عرسهم ? طووفه عليها صورة كبيرة لها و ل اينجل ? له ? صوبها الصور مال عرسهم الي صوروهم بالليل ? اشياء حتى لو صغيرة بس تعني لهم واااايد انهارت لما شافت الغرفه بهالشكل ? تندمت ?نها تخلت عن القلب الي قبل شوي وقف وكان يعشقها ? كان عنده امل ان بيشوف سلامه الي حبها قلبه ..
مرت ذيك الليله بصعوبه ? بطء مرت مثل السم بعروق الانسان يذبحه ببطء مرت عليها بالموت الي ماتخيلته وهي تفرفر بالمسجات ? تشوف الصور ? تتمنى يكون بهالوقت حاضنها ? قاعد يمها يضحكها ? قعدت تلم ملابسه ? تشمهم ? في كل مكان تشوفه ? تحس بطيفه يمر عندها بكت لحد ما اخذها النوم ? غفت ع سريرهم الي مرت فيه احلى ذكرياتها نامت متحطمه ? مات فيها الاحساس ~
*بعد 3 سنووات *
اينجل صارت تنادي عزوز بابا بس عزوز صعبه عليه ومثل العلقم يتحمل الكلمه ?ن اخذ مكان شخص عزيز ? مع كل كلمه بابا تيي له الغصه ويتذكره ? بكل ليله يصيح ? يدعي لفهد ? سلامه صارت ام ل فهد الصغير الي صار غالي للكل .. خصوصا لها اهيه بعد فقدتها الاولى !!~
صار فههد ذكرى نايمه بقلوبهم ? تصحى وتألمهم صاار لهم ذكرى .. بس مو آي ذكرى ~
من فقد غالي ؟ تصعب عليه يسميه ذكرى .. يحسه معاه بس طيف يحس وده يحضنه ? وده يكلمه ? يضحك معاه بس صعبه !
كل يوم سلامه ? عزوز ? صقور يروحون المقبرة ? يبللون قبر فهد ? يدعون له ? تقعد سلامه وتشكي له ? تصيح ? تشوفه ب ويوه البشر ? اصعبها ؟ ب ويه اخوه التوأم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noorshi



انثى عدد الرسائل : 3
العمر : 21
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : Student ^^
المزاج : changing
تاريخ التسجيل : 27/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 9:23 pm

اووه شيتت ويهد حمد شعنده Evil or Very Mad 
تحمست يعني شويتين:$
ويتنق ^^I love you 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وغنيت لك ? حس المسا وحشتني قد السمآ '?????? بقلمي !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: