منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون حبيب قلبي



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الجمعة أبريل 26, 2013 7:05 am

روايتي لان اكتب عليها انها الخرافيه والتي لم تقرءوا مثلها فهذه قصه حياتي بسيطه ومليئ بالمفاجاءة والحزن والفرح والكثير من المشاكل والكثير من السعاده ساكتب وانا اعتقد انها لان تصل الى احد سوى بعض القارئين من خلف شاشات واؤمن انه لان يشعر بابطال الروايه سوى من تألم وذاق من نفس الكاس

بدايه
.
.
.
.
.
يسوق السياره بايد وحده وبسرعه مجنونه
: انتبهى ياحمار لا تسوي حادث اساس من قالك تسوق توك صغير
: اكلي تبن مالج دخل
: ههه يالبزر خفف شوي
: هي ليش ماتاكلين تبن نبي نوصل لبارتي حبيب قلبج بسرعه ولا بعدين يزعل والله اشك فيه اذا تاخرن شوي بعد بيتصل على المخفر ويقول انج نخطفتي
صارت تكح :كح كح يالله عاد لا تقول على حبيبي جذي
لف وجه بسرعه : فيج شي يابعد اهلي كلهم
بصررراخ : انتببببببه
عزاء دموع ناس لابسه اسود مستشفى دم
عبود : عزوز عزوز
ميشو قاعد على السرير ويصحي في عزوز : عزوز اصحى يا جلب مابقى شي على الطياره
ميشو : عزوز قوم وصار لان اسبوعين غايبين ووالمدرسه بدات
ميشو يهز عزوز : قوم يا جلب
عزوز يقوم مثل المجنون وعيونه كلها دموع : لا لا لا لا
ميشو خاف حيل : عزوز حبيبي شفيك
عزوز ويطالع بالغرفه و يطالع بعبود ويطالع رجله بدا يستوعب ان كان حلم كابوس
ميشو ويعطي عزوز ماي وخايف بعده على عزوز : اسم لله عليك شفيك
عزوز ويرجع ينسدح : ولا شي بس تذكرت اليوم بنرجع وعندنه مدارس
ميشو : هههه لا صج مصروع والله هقيت فيك جني كل هذا عشان المدرسه
عزوز ويقوم ويمشي وهو يعرج : ههه الحين متى موعد الرحله
ميشو : اساعدك
عزوز ويعطي نظرت : تبي تسبح معاي حتى لو تبي عن نفسي تلوع جبدي منك
ميشو : صج قذر ما في مخك غير الجنس وبس
عزوز :هههه يالله مناك يالمؤدب
ميشو : والله انا ملاك جنبك
عزوز ويدش الحمام :ههه
ميشو وهو يطلع من الغرفه " بسرعه يالمنحرف ترى مابقى غير ساعه وحده
عزوز ويصارخ : فهمت
ميشو ويمشي في ممرات الفندق يحس انه زعلان على عزوز
جوي وهو ياكل شبس : يالله وين صرت ياكبتن
ميشو ويطالع جوي من فوك لتحت : انت لي متى بتبقى جذي
جوي ويطالع نفسه : شفيني
ميشو وبعصبيه : انا كم مره قلت لاتاكل هلاشياء لانك يابعد عمري راح تسمن اكثر من جذي وقسما برب العباد ان زده كيلو واحد بطردك من الفريق
جوي : كل تبن اساس هذي اجازه حتى هني تبيني مااكل
ميشو :طالع نفسك ماتلوع جبدك من نفسك
جوي ويحضن نفسه : فديتني اخقق ماعمري شفت احد يشبهني
ميشو : بهذي معاك حق بس انا شفت هيا شعيبي
روميو و لابس نظارات سوده و كاشخ ورافع خشمه ويمشي : يالله يالبزران امشوا خلون نروح المطار
ميشو : عزوز قاعد يتسبح
روميو : اها و جمانه
جوي : قالت انها خلصت بس كانت قاعد تظبط الميك اب
روميو : و سامي ؟
عبود : اكول مخابرات انت سوال ورا سوال
روميو : اوف اجل شحقه مصحين من الصبح اي صبح من الليل صار لي فوق الثلاث ساعه
ميشو : والله يا حبيبي انت على قولتك من الليل مصحيك وللحين يالله خلصت
جوي : امشوا خلون نتريق
ميشو : مكينت علف متحركه مو ادمي
جوي : قول ماشالله
روميو ويقعد على الكرسي :هههههه يالله كلام جوي صح خلون ناكل بين مايخلصون
ميشو : لا حول لله جوي انت مرض عديت هالمسكين هذا حده ياكل كلكسي يبقى اسبوع ماياكل عايش على الماي وبس
جوي :ههههه لا ميشو عايش على نظام الخرفان حشيش و ماي وماااع
روميو ويطالع بنص عين : نضحك يعني يادوب طالع كرشك وبعدين تحجى
جمانه : صباح الورد
روميو : صباح النور
ميشو : وينج كل هذا تحطين ميك اب
سامي يجي ويسحب كرسي ويقعد و يفتح الفون ويلعب فيه
ميشو : وعليكم السلام
سامي يطالع بنظره بارده : والمطلوب شنو
جوي : فديتك يا الاخضر
ميشو : كل تبن
عزوز ويركب بالمصعد و يتكلم مع نفسه : خلاص عزوز انسى خلاص تعبت منك ياضميري ومن كل شي
فتح المصعد و راح عند الشله : سلام
ميشو : خلاصت
عزوز : لا بعدني ابي البس شنو هالسووال الغبي
جوي : تعال تريق يالحلو
عزوز ويطالع ساعته : يالله قوموا مابقى شي
ميشو ويشوف الساعه : اي والله
الكل يقوم
جوي : لحظه ابي اكل ومايصير نروح جذي بدون ريوق
ميشو : يالله عاد تراك مصختها
راحوا للمطار و ركبوا الطياره و رجع كل واحد لبيته
ثاني يوم كان مدارس والكل اتفق انهم بيداوم مع بعض
عزوز واول مافات الكلاس الكل يصارخ ويسلمون عليه
عزوز وهو يضحك : شكرا ياشعب خلاص فكوني ابي اتنفس
نجلاء : هله هله وينك يالحقير
عزوز : موجود انتي ماتسالين
نجلاء : انا ياقذر كل يوم اتصل ولاكاني صديقتك شحقك ماترد
عزوز : يوه سوري غييرت رقمي ونسيت اخبرج
دشت شله ميشو طبعا الكل يسلم عليهم في ناس تخاف منهم لانهم مايحبون يختلطون مع بالباقين كلامهم معاهم مايتعده السلام علاقتهم سطحيه مع الكل شايفين نفسهم و نفسيه مع الكل الا مع بعضهم عدا عزوز عنصر شاذ بشله ميشو لان الوحيد جتماعي وعلاقته حلوه مع الكل


اعرفكم على الشخصيات <<< لاتوا الناس ياعمري
ميشو
: بويه او صح بوي مافي دليل انها بويه جسمها ضخم ومعضله وعنده سكس باك جسمه حيل رياضي عشانه هو الكبتن حق الفريق كره السله ومايبي احد يدش معاهم الفريق غير شلته وبس عشان جذي دايما يتخانق مع جوي علشان ماياكل اسمر و طويل وعنده تاتو هو نفسه عند الكل على رقبتهم امه و ابو عايشين مع بعض وكل شي تمام عمره 19
جوي
: اسمر و عنده غمازات علة خده وضعيف ومو طويل وايد طوله حلو و يحب الاكل بشكل مو طبيعي اصغر واحد بالشله 17
جمانه
الليدي الوحيده بالكروب كلها انوثه وكل البويات يبوها طويله وبيضى وجسمها منحوت هي تلعب مع الشله بالفريق عمرها 18
روميو
: ذكي بشكل وانيق يشكل مستحيل احد يتحداه يحب يحافظ على منظره وشكله اهم شي بالنسبه له و طويل وشكله حلو امه متوفيه عمره 19 وعيونه عسلي

سامي
: عمره 19 طويل وبيض وعيونه خضر بارد بارد بارد ماراح تعرف انسان عنده برود اكثر من سامي شعره ايمو و عنده تاتو على طول ضهره باسم نور .... نور حبيبت سامي الذبحها عزوز بدون قصد سامي من يوم مماتت نور وهو مات ماعنده شي غير هالبرود اذا قعدت معاه راح تحس نفسك قاعد مع جثه ابوه وامه كل يوم مشاكل عايش مع اخوانه عنده اخوان اثنين صالح وجاسم
عزوز
: طويل جسم حلو تجي فتره يصير هيكل عظمي وفتره يسمن ماعنده شي يخليه يهتم بنفسه الحادث الصار سامي خسر نور وعزوز خسر رجله ....
عزوز ابوه سعودي وهو عايش مع ابوه وابو وامه مطلقين
عمه 19 وحنطاوي وينحب وحده قوي ايده والقبر
شلتي المنحرف لا تزعلون بنشر وصخنه في هالروايه tongue tongue tongue
حبايبي هذي بدايه الروايه اليوم بليل بنزل بارت ثاني وبكمل بشرط اشوف تفاعل واذا مافي ماراح اكمل pale pale






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet sara



انثى عدد الرسائل : 67
الموقع : BAH
المزاج : مزآجيهه
تاريخ التسجيل : 29/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الجمعة أبريل 26, 2013 7:43 am

كمل الرواية حدها نايس بنتظار البارت اللي بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون حبيب قلبي



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الجمعة أبريل 26, 2013 8:29 pm

البارت الثاني
ميشو ويقعد على الكرسي : طالع عزوز لحمار رد يكلام هالبقره
روميو : والله انها ماتنبلع مادري وش يحب فيها
جمانه : خلوه براحته وش هالغيره
ميشو وروميو يعطوها نظرت
سامي اخذ مكانه المعتاد وجلس يلعب بالفون
جوي : سامي نازله لعبه رهيبه تجنن مو صج ادمان
سامي وبكل برود يلبس الهتفون ومايرد على جوي
جوي : هي اكلامك شره مو عليك اروح اشتري اكل من المقفص احسن لي قبل ما يصير غرو
ميشو : ليش مافطرت
جوي : اي بس حرام الواحد ياكل والله
روميو : انتظر بجي معاك
سامي : لا روميو لاتقول بتصير فيل مثله بعدين كشختك تروح
روميو ويعدل شعره : سم لله علي بس بروح عند الحب اتاكد موجوده ولا انقلت
جمانه : اي حب ؟؟
رميو : منيره حبيبتي
ميشو : اي واليرحم والديك روحلها اذا انقلت بانقل وراها درسه الوحيد نتفوق فيه
روميو : بس ترى هي تحب العدل تعطي الكل درجات عاليه طيبوبه فديتها
جمانه : اي والله احلى شي فيك انك حبيتيها
روميو ويطالعها من فوق لتحت : ماتاكلين تبن وش احبها بس اتسالى معاها
عزوز ويجي : شرير
روميو : ياملاك انت
عزوز : اجي معاك
روميو : لا بعد جبدي والله تسلم ماابي
عزوز : شحقه
روميو : اخاف يصير نفس الصار مع مرام
عزوز :ههههه وش اسوي ياربي انا اخقق
جمانه : وانا اشهد
روميو ويرفع حاجب : شكلك طحتي
جمانه : لا عزوز حبيبي من زمان
عزوز ويحط ايده على خصر جمانه : اي فديت حبيبتي والله
جوي يسحب روميو ويطلعون
روميو ويطالع على الشوز

طخخخ

روميو ويرفع راسه : عمى بعينج ان شالله
انتبه انها فرح
فرح وبكل غرور : عمى اليعميج انتي الضربتي انتبهي لا تدعمين خلق الله وتقطين بلاويج عليهم
مريم : فرح امشي
روميو : ويع هيلقيه
ويدخلون الكلاس شله مريم
ديما : فرح شحقه تكلميها احتقريها
فرح : والله احرقت دمي هي الغلطانه وفوق هذا تسب
مريم تقعد وطالع على بنات الكلاس
ضحى : ويع متى نخلاص منهم
مريم وتعدل قعدتها : وشحقه ترى ماسووا وشي
فرح : اي صج بس مقززين بويات
مريم : واحنه شكو كيفهم
ضحى : انتي شفيج مو على اساس ماتحبين البويات وجذي
مريم : اي بس هم في حالهم واحنه في حالنه شحق كارهين هالشله بالذات
عزوز ويكلم خلود وعيونه على شله مريم
خلود : انت ماشفت المنظر رهيب يجنن
عزوز وهو مو مع خلود
خلود : عزوز وين رحت
عزوز : شخبارك انت و هدى
خلود : فديت قلبها حبيبتي اعشقها
عزوز : الله يخليها لك
خلود : وانت ؟
عزوز : ههه انا حرام مسكين مافي
خلود : ههه كل تبن عاد مابقى بس مريم تحبك وتكمل
عزوز :هههه لا ماناقص غيرها اساسا انا ماراح اوفق
خلود : هههه اي على اساس انها ذابحه نفسها عليك هذي ملكه المدرسه
عزوز : ههههه ملكه على عمرها
خلود : بالجمال يادوب
عزوز : اي في هذي معاك حق
نجلاء : عزوز امش خلينه نتمشى
عزوز : اي يالله
نجلاء وتجر عزوز ويطلعون
روميو ويفتح الباب
منيره وتكوم وتصارخ : روميو
وتحضنه وتبوسه : حبيبي
روميو ويبوس رقبتها : حياتي شلونج
منيره وتلعب بقميص روميو : اهمك
روميو ويقرب لشفايفها : اكيد ياعمري
منيره وتبوس روميو
روميو يبوسها بقوه
نجلاء : عزوز شفيك
عزوز : مافيني شي
نجلاء : وجهك اصفر
عزوز :ههه لا يمكن لان مانمت امس
نجلاء :اهاا
عزوز ويتكلم مع نفسه " انت شفيك ياهو لاعاد تدق لاعاد تنبضى صارلك سنه على هالحال ما مليت والله لو شنو راح يصير ماني مريحك اسكت ياقلبي ارتاح ترى انا عزوز مستحيل اطلع احبها "
سمر وتبوس عزوز وتحضنه وتصارخ : عزوز يا جلب اشتقتلك وايد
عزوز ويلف وجها ويضحك : هله سموره شلونج يالقرده وينج حسبتج انقلتي على غير مدرسه
سمر : وانا اقول ليش زعلان كل هذا عشاني ههههه
عزوز : ههههه اي فديتج وينج ماشفتج بالكلاس ؟
سمر : كنت عند الادبي والله فاصلين
عزوز : ويع شتسوين عندهم مافي احلى من العلمي
فهود : حتى بهذي تسوي مشاكل
عزوز ويسلم على فهود : هلا شلونك
فهود :ههه زين وانت
عزوز : ظنيت اني خلصت منكم طلعتوا بعدكم
عبير : انت وينك صار اسبوعين مختفي
عزوز : والله كنت مسافر
فهود : اي ياعم ايامك منو قدك اليوم يومك الاول وحنه حتى اختبارات عطونه

حمود وجى مع وحده : عزوز يااهبل
وسلموا على بعض
حمود : اخبارك مختفي حتى على البيبي مافي لك اي خبر
عزوز :ههههه بس انشغلت ومالي خلق البيبي وهالسوالف
سمر : توه كان قاعد يسب الادبي
حمود : يالله يانيوتن انت وياها
عزوز : نجيب محفوظ واقف قدامي ههههه
حمود :هههه
جوي : عزوز ترى الابله جت
عزوز : يالله حمود باي
جوي ويبتسم : سلام شلونكم
الكل : وعليكم السلام
عزوز ويرجع لكلاس مع الكل
اول مادش شاف ابله حصه
حصه : انتي
عزوز : هلا ابله حبيبتي شونج
حصه : سنه سوده على راسج ياحصه
عزوز :هههه لا شنو هالصدمه شكلج حسبتين مت
حصه : انتي شحقه ماتنقلين
عزوز : هههه يس انتي بتنقلين اذا بتنقلين بروح معاج
حصه : دشي قعدي ولا تفتحين حلقج بحرف
خلود : ابله واحنه شنو وضعنه
حصه : دشوا شحقه واقفين
انتهى الدرس على سوالف وضحك و لعب وحتى في فرقه غنائيه خلف الكواليس وفرقه رقص بعد
روميو ويفتح باب الكلاس ويطالع الابله بنص عين ويدش ويقعد
الابله : انتي هي وين داشه خرابه
روميو ويلف وجها على جوي : منو هذي ؟
جوي : ابله الكيميا
روميو :امم جيد
الابله : ثاني مره اذا سويتي جذي بطردج برا فاهمه
روميو : جمانه غطي سامي شكله نام
الابله وتجي عند روميو : انا مع منو اتكلم
ميشو كرسيه جنب روميو ويرفع حاجبه : مع الطوفه
الابله : وانتي شكو
ميشو ويضرب الطوله ويقوم وبعصبيه : خير ماسمعت
الابله وتوترت : ان انتي مالج اي حق تجاوزين حدودج مع المدارسات فاهمه راح اعديه هالمره بس المره الثانيه مستحيل نرجع لدرس
ميشو ويقعد وطقطق رقبته : ميجون الابالعين الحمره
جوي :ههههه عاش طالع شلون صارت ترجف عااا
روميو :ههههه
عزوز ويرسل حق روميو : شنو هذا العلى رقبتك يالمنحرف انت ماتستحي
روميو ويبلع ريقه ويمسح رقبته : عزوز لاتمزح صج في ولا لا
عزوز : ابله هذي رجعت تشوش افكارنه طرديها برا الكلاس
ميشو : ههههههههههه
الابله : شحق تتحجى بعد انتي ماتبي ترسيها على خير
روميو : هههههههه عزوز صج انك تبن
عزوز وياشر بصبعه : طالعي ابله شلون تسبني وتتلفظ الفاظ نابيه بالكلاس وقدامج بعد ومع اني ماقلت شي ولا كلمته اساسا انا مااحب اختلط معاها
كل الصف يضحكون
الابله : بس لاتضحكون واتتي لاعاد تسوين جذي واليوم سماح عشان اول يوم تداومين فيه وان عدتيها بطردج برا سمعتي
هذوء
الابله : قاعد اكلمج
عزوز : انا
الابله : اجل ابوي
عزوز :ههههه والله حسبتج تكلمي روميو
الابله : منو روميو بعد مو مهم لعاد تسوين جذي لا قسما اطردج
عزوز ويقوم ويصارخ : هي تحجي عدل احسن لا ادفنج بارضج مابقى علي غير اشكالج يطردوني والله
الابله : انا وين قطوني في هالمدرسه المخيسه واول مره بحياتي اشوف كلاس جذي بيتفجر كله طالبات و الكلاسات الثانيه مافيهم غير كم بنت
جوي : الظاهر انها ستخفت هههه شدخل الطرده بعدد الطالبات
جمانه : لا معاها حق ترى حنه اكبر كلاس يعني عدد الطالبات وايد
روميو :امم صح لان كل الصف قروبات
عزوز يقعد ويطالع على شله مريم كانت شلتهم كانت على بالجهه اليسره من عزوز وراح بعالم ثاني
نجلاء :عزوز وين وصلت
عزوز :هاا
نجلاء : اقول انت تحب
عزوز :هههه يااخي شنو انتي وش هالتفكير طبعا لا
نجلاء : شحقه سرحاً
عزوز : افكر بالاختبارات وفي السنه شلون بتخلص و في وايد اشياء
خلص الدرس وطلعت الابله
خلود قام وسكر الباب الكلاس وصار يصارخ مع ذالك محد ماسكت ضرب الباب
بدوا يسكتون شوي شوي
خلود : احم احم شرايكم كلنه نلعب لعبه
صار الكلاس اجزاء جزء يضحك وجزء يطالعه بنص عين وجزء يستهبل وجزء حب الفكره
ميشو : وش تبي تلعب البعمرك ماافي لعب تناسبه غير لعبت الاح اح اح
الكل :هههههههه
عزوز : ميشو خلنه نسمع عاد
خلود : بنلعب الصراحه وتحدي شرايكم الكل بيلعب
مريم : واذا قلنا لا
خلود : ماعندج ثقه بنفسج اجل عشان ماتبين تلعبين
مريم : هي انتي احترمي نفسج
خلود : اجل بتلعبين
مريم : اوكي بلعب مو علشان شي باشوف بعدين وشراح يصير
خلود : ميشو بتلعب
ميشو : ماراح العب مع حشرات
خلود : احترم نفسك يالله عاد الشره ممو عليك علي انا
ميشو : سمعنه سكوتك احسن
عزوز :هي هدوا شوي
عزوز يهمس بااذن خلود : مو عليك يادوب على شله مريم
خلود ومعصب بعده ويكلم عزوز : بس مو اسلوب هذا وانا خوك
عزوز : امسحه فوجهي
خلود : اذا بمسحها بوجهك كل مره تراب الكويت كله بصير بوجهك هههه
عزوز : اي جدي خلود احبك هههه
بدات العبه ميشو مالعب وروميو ماكان يبي بلعب وجوي راح ياكل وسامي صح على صراخهم وقعد يسمع اغاني بالهتفون وجمانه راحت مع سعود يتمشون
خلود ويفر البطل وقف على مريم و سمر
مريم : اممم كم قياس حذائج
سمر : 40
مريم : او ماي قاد شنو هذا هههه
سمر :هههه شنو يعني اسوي رجيم عسان تصغر والله حاله
خلود وفر البطل مره ثانيه
عزوز وضحى
عزوز : اممم مادري شنو اسال اي صح لقيته اكثر شي خلاج تبجين وتتالمين كرهتي الناس وكل شي بحياتج ؟؟
ضحى : امم حبيبي يوم خاني
عزوز وهو متعجب : عندج حبيبي
ضحى : اي
عزوز : اهاا بس ماكنتي معاه هذيك السنه
ضحى : ههههه حبيبي بوي مو بويه هع مابقى بس هالاشكال
فهود : هي انتي وش تقصدين ماتستحين على وجهج
عبير : انتي و ياه منو علشان شايفين عمركم جذي
خلود وعصب حيل : بس ياجلاب انت وياها الشره مو عليك على اليبي يصلح بينكم بس ماتعدلون وماتتحملون بعض دقايق مادري شلون تتحملون بعض سنه كامله
فرح : وش نسوي تحملناك السنه الماضيه بعد هذا الدنيا
روميو وهو جاي : تحجت فوزيه دريع اقول خلود ماراح تغير فيهم شي
خلود : معاك حق قومي هدى خلنه نروح نتمشى
روميو : عزوز قوم ابيك
عزوز ويروح مع روميو
راحوا للحمامات
عزوز : شتبي
روميو ويدخن
عزوز سحب منه زقاره ويدخن
روميو : فيك شي
عزوز ويطالع بعيون روميو : مو مهم اخلاص شتبي
روميو : قول شفيك لا تبقى تحط في قلبك وتسكت
عزوز : ولا شي بتتحجى ولا شلون
روميو : انا .... وسكت
عزوز : انت شنو ؟؟
روميو ونزل راسه بالارض : من زمن وانا ابي اقول بس ماكنت بقول بس الحين راح اقول
عزوز : تحجى عاد ترى مليت
روميو : انا ....

لحظه بوصفلكم البنات الصف بشكل
ابله حصه : هذي هي وعزوز مايقعدون مع بعض مدرسه رياضيات وكبيره شوي يعني بالاربعين
ابله منيره : هذي السنه الطافت توضفت وروميو ومشبك معاها بس عشان الدرجات وبس عشان اشياء ثانيه
خلود وهدى : طيور الحب يحبون بعض بشكل يضحك خلود طيب حيل وهدى هاديه ومالها صوت
سمر و فهود وعبير : شله عبير وسمر حلوين شكلهم وايد حو سمر محبوبه حيل وكله تضحك وعبير بيضا حيل و تحب تمزح ومرتبطه مع فهود
مريم وشلتها نجي هني
ضحى : ضعيفه حيل ومو طويله وايد و شكله عادي عادي شعرها اسود و سمره
مريم : طويله بس مو وايد و عيونها خضر فاتحه وشعرها اشقر وبشرتها لونها قمحي جسمها حلو هي عباره عن خقه خقه تهبل شايف عمرها حيل ومغروره
فرح : بيضاء وشعرها طويل لنص ظهرها و جسمها حلو و على طول نفسيه خاصتنا مع شله ميشو
ديما : سمره وعيونها وساع وطويله شوي و نفس باقي الشله بعد مغروره
طبعا شله مريم مايطيقون البويات خير شر يكرهونهم كره العمه وبالاخص شله ميشو عشان هم الوحيدين المايعطونهم وجه مثل باقي البويات اليلحونهم بكل مكان
نجلاء : صديقه عزوز وكل معاها حلوه عيونها بني وبيضه وقصيره بس مو وايد شله مايحبوها خير شر

بكمل بس بشوف تفاعلكم مع الروايه واذا حبيتوها ولا لا واذا هي بايخها ولا لا
دروردكم يالحلوين Very Happy Very Happy Very Happy









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون حبيب قلبي



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الجمعة أبريل 26, 2013 8:30 pm

sweet sara كتب:
كمل الرواية حدها نايس بنتظار البارت اللي بعده

شكرا على المتابعه واتمنى تعجبج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برنسيسه **



انثى عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 18/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الجمعة أبريل 26, 2013 10:49 pm

اكثر شئ عاجبني انهم علمي دايم الروايات ادبي ادبي وعمومن انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجنني إلي عيونه



انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 20
الموقع : في قلب من يحبني
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : دووووم رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الأحد أبريل 28, 2013 4:16 am

حلوووعجبني إسلووبك ومو ممل زي أغلب الروايات أسلووبك يحمس.......حرااام عليك عاااد كمل أبي أعرف وش يقوول روميولعزووز...تحياتي إلج..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون حبيب قلبي



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الأحد أبريل 28, 2013 4:11 pm



روميو : انا خنتك
عزوز وينفخ دخان الزقاره بوجه روميو : شقلت !!!
روميو : اي خنتك
عزوز ويعدل وقفته ويقط الزقاره : انت شقاعد تخربط
روميو : انا خنتك مع ندى بس والله هي قالت انك ..
عزوز يقاطعه ويصارخ : انت جلب شلون قدرت تخوني ومع منو مع ندى
روميو و يحاول يفهم عزوز : والله عزوز هي القالت انك قلت لها انك ماتحبها ولا تبيها
عزوز ويحط ايده على راسه : كل تبن ياحقير
روميو ونزل راسه : انا اسف والله العظيم اسف
عزوز : جب ولا حرف انا مو قادر استوعب القاعد يصير بس اي ندى فيهم هذي نفسها ندى في الاول ثانوي ولا التعرفت عليها في بارتي حمود
روميو مو فاهم شي
عزوز : تحجى واليرحم والديك اي ندى فيهم مو قاادر اذكرها شكلي فقدت الذاكره لا لا
روميو وهو فاتح حلجه
عزوز و مسوي نفسه يبجي : يالخاين تخون صديقك بكل بساطه اهئ اهئ وانا شكلي فقدت الذاكره اه اه الحين بيطلعون الهنود من الحمامات ويرقصون و الدنيا تمطر نهي نهي ههههههههههههههه
روميو ويعطي عزوز بوكس : ياابن الكلب وانا موقادر انام ولا قادر احط عيني في عينك اخر شي تطلع اصلا موذاكرها
عزوز :ههههههههههههههه بس الله عليك من ندى هذي
روميو :هههههههه خدامتكم الاثيوبيه
عزوز :هههه لا جد
روميو : هذي الكانت معانه السنه الطافه بالثالث ادبي
عزوز : امم موذاكرها
روميو : شفيك هذي ام عيون عسليه الكانت تلبس نظارات
عزوز : اها تذكرتها تحبها
روميو : ههههه احبها كل تبن احسن
عزوز : امش يالله يالخاين الله يالعنك كسرت قلبي اهئ اهئ
روميو وعزوز وهم يطلعون :هههههه
ميشو : وين روميو التبن هذا
جوي : والله مادري
ميشو وشاف عزوز مع روميو : روميو وينك
روميو : كاني موجود
ميشو : يالله امش الحين عندنه درس رياضه
روميو : صج يالله امشوا
الكل راحوا
ميشو وشلته دشوا
الابله تصارخ عليهم : تو الناس ننطركم بعد اذا تبون
ميشو : شفيج معصبه جذي شدعوه اول يوم هذا
الابله : ترى مايصير جذي والله حاله صار لكم اسبوعين غايبين وفوق هذا يوم تحضرون تجون متاخر هذا وانتوا فريق المدرسه
ميشو : خلاص عاد مشيها
الابله وتبتسم : يالله راح نبدا العب
بدا الدرس عادي وبدات تمارين كان عادي عند الكل انهم يلعبون الا عزوز كان يحس بالاحراج عشان ما كان يقدر يسوى بعض الحركات هو تعود على هالحال
خلص الدرس وكان بالنسبه للكل درس ترفيه بس بالنسبه العزوز درس مغثه وبس
جوي : بموت من الجوع اخ يابطني
ميشو : كل تبن اليوم العصر الكل يجي عشان ندرب طالع نفس تقول جلب الدرس كله تلهث هع
روميو : عن نفسي ماراح اوعدك اني راح اجي
ميشو : وش حقه
روميو : بطلع انا وعزوز
عزوز وبنظرت استغراب : انا
روميو : اي ششفيك مو تفقنا
عزوز و فهم : اي صج تذكرت
جمانه : وين بتروحون
روميو : مكان
جوي : اجي معاكم
روميو : سوري بس مايدشون فيه البزران
جمانه : يالله عاد قول انك ماتبي تدرب هالكلام مجرد حجه وبس
روميو : جمانه خبري فيج طيبه وماتحبين اللقافه
ميشو : خلاص ياعمي روح وين ماتبي بس هذي اخر مره
جوي وهو فرحاً: يس
ميشو : وانت وش حقه فرحا ترى بتجي تدرب ورجلك فوق رقبتك
سامي : انا ماراح اجي
ميشو : وشحق بعد
سامي ويلبس الهتفون : كيفي
جوي : يعني ندرب انا وانت بس
جمانه : شوف ميشو ترى عندي عرس مااقدر اطول يعني في التدريب
ميشو : لا تجين اصلا لان مالي خلق حنتج كل شوي تبين تطلعين
جوي : ميشو الله يخليك ابي انام مالي خلق حق الرياضه وتدريب

ميشو : عناد فيك بتجي
عزوز ويروح عند نجلاء وهو اساسا ماله خلق خناق ربعه ولا اي شي شاف مريم واقف مع ضحى يتكلمون قعد على الكرسي وهو سرحا وعيونه مانزلت من عليهم وفي نفسه وهو حاط ايده على قلبه : اش اش سكت تعبت منك والله من سابع المستحيلات انه تحبني هذي غير عن كل البنات الاعرفهم
ضحى انتبهت : خير مضيعه شي في جهي
عزوز : اي مضيع
ضحى وبستهزاء : شنو
عزوز : الشوز شوفي يمكن فحلكج ههههه
ضحى وعصبت : صج جلبه بس انا ماراح انزل حق مستواج ياوسخه
عزوز ويبتسم ابتسامه جانبيه ويدور وجه
خلص اخر درس الشله كانوا يطلعون مع بعض
الكل طلع عاد شله ميشو كانوا قاعدين يدخنون عاد روميو كان قاعد يعدل عمره و جمانه طلعت قبلهم
عزوز : يالله روميو والله لو كنت ليدي مااتكشخت هالكثر
روميو ويمسح الجوتي : يااخي مو راضي ينظف اول ماراح ارجع بقطه
ميشو : ابي افهم من راح يشوف الجوتي انت بتقعد بالسياره
روميو : انت شفهمك
جوي : يااخي انت طالع من مدرسه يعني لزوم ترجع كلك تراب
روميو : بس انا روميو وش تبي الناس تقول لو شافوني جذي
عزوز : اسمع عندك دقيقه وحده ان مااخلصت والله انا بروح وممالي شغل فيكم
روميو ويعدل شعره ويحط جل : شدعوه عاد
ميشو : يالله عاد خلصت من الجوتي بتبلش بشعرك
روميو ويتعطر : خلاصت
سامي : عن نفسي مااراح انطر احد من اليوم ورايح
ميشو : حتى انا
روميو : لا شباب شفيكم ترى هذا اول يوم بس من اليوم ورايح ماراح اتاخر جذي باجيب معاي جوتي ثاني احتياط احسن حل
عزوز :ههههههه
طلعوا وكل واحد راح بسيارته
سامي اول مادش البيت راح على غرفته وسكر الباب وانسدح على السرير وصار يطالع الطوفه شوي وقام فتح الدرج وطلع صوره نور وصار يبتسم وحضنها وصار يطالعها ويتكلم معاها : حياتي اليوم اول يوم بالمدرسه انا قررت هالسنه اتخرج اوووف بس انا صج ماابي اي شي بس ابي اشوفج مره ثانيه حاس ان الكل بدوا يكرهوني تبين الصج كل الكون ماايهموني
وحضن الصوره حيل وعيونه كلها ادموع : ادري ان ماارح اشوفج ولا راح اكلمج مره ثانيه بس موبيدي شي شحقه هديتيني انتي قلتي ان ماراح نفترق ليش يانور
بعيد عن سامي نروح بيت عزوز
عزوز اول مادش غرفته رمى نفسه على السرير وبعدين قام صار يطالع نفسه بالمنظره و يتلمس وجهه و ابتسم كان يبي يروح الحمام عشان ياخذ شاور بس شاف صورته وهو رافع الكاس ومع ربعه ابتسم : كنت بطل عزوز
راح للحمام وبداء يتذكر الصار اليوم كان كل يدور في باله كلمتين لا اكثر ولا اقل هي انا حبيبي بوي مو بويه مو بويه مو بويه
عزوز و طلع من البانيو و صار يطالع نفسه بالمنظره الموجوده في الحمام : خلاص افهم هي مااتحب البويات وش تبي اكثر من جذي لاتفضحني الله يخليك ياقلبي ماابي احد يدري اني احبها
مسك قلبه ككان بعده يدق غمض عيونه صار يشوف ضحى وهي تضحك مااكان قاعد بسمع غير صوتها فتح عيونه بسرعه ولبس ملابسه وراح ينام عشان يخلص منها
روميو اول مادش غرفته حد مستانس واخيرا اعترف لعزوز و الاهم من هذا عزوز طلع مو مهتم اساس بالموضوع فتح اميوزك وصار يرقص و راح يتسبح
ميشو اول مارجع نام
جوي عكس الكل اول مادش راح ياكل وهو بملابس المدرسه
جمانه اول ماوصلت لبست وطلعت للكوفير عشان عندهم عرس
روميو اول ماطلع من الحمام دق على عزوز
عزوز حلم ورا حلم كل كان يشوف ضحى فيها صحى على صوت التلفون فتح عيونه وشاف اسم روميو ابتسم : اول مره تسوي خير في حياتك
فتح
عزوز : نعم
روميو : نعامه ترفسك
عزوز : خلاصت
روميو : اي
عزوز سكر التلفون بوجه روميو
روميو ويطالع التلفون : هذا شفيه اكيد توه صاحي من النوم
عزوز ورجع ينام
روميو اتصل فيه
عزوز وشاف التلفون : اووووف
فتحه : اسمع قول وش تبي بسرعه
روميو : مشغول
عزوز :اي
روميو :اممم وش عندك
عزوز : هههه ياربي انت متصل بس عشان تعرف وش قاعد اسوي
روميو :تعال مرني
عزوز : خدام ابوك انا ومو داري
روميو : مااشي بس لا ترتبط بشي
وسكر روميو الخط
عزوز ويطالع الفون : هذا شفي
غمض عيونه صار يتذكر الحلم فتح عيونه : ياربي اخذني وخلصني لاعت جبدي ترى انا مااحبه مامعقوله احبه و اكره بنفس الوقت يااقلبي يامجنون اهدى شوي
روميو لبس و تكشخ وركب سيارته وراح لعزوز
روميو و فتح الباب بقوه و دش
عزوز لف وجه ورجع يدرس : هلا
روميو ويطالعه بستغراب : وش قاعد تسوي
عزوز وجالس يدرس : احضر ارواح
روميو وياخذ الكتاب ويشيله باطراف اصابيعه ويقطه على ارض
عزوز : هيه انت شفيك مجنون
روميو : انت الشفيك قاعد تدرس عمرك ماسويتها انت اكيد فيك شي
عزوز : يالله عاد ترى كنت متملل وقلت اشوف المنهج
روميو : قوم البس
عزوز ويطالعه بنظره : شايفني مفصخ
روميو : وش هالغباء يعني بتطلع جذي
عزوز : فهمت وين بنروح
روميو : البس وبعدين بتعرف
عزوز لبس وطلع بسيارته ولحق روميو
روميو وقف عند الشاليه ونزل
عزوز وينزل من السياره : ياتبن ليش ماقلت بنجي للشاليه ترى حدك غبي
روميو : امش دش
عزوز : لا تقولها
روميو ويعطي نظره : وش اقول
عزوز ويضحك :ههههه فديت اليفهم انا
ودشوا اللشاليه
اول مادشوا كان فيه مزتين كاعدين يشربون
عزوز : هلا با الحلوين
البنت : هلا فيك
عزوز ويجر البطل ويشرب : اقول ترى انا حدي مستعجل
ويركب البنت ويعض رقبتها وهو يشرب
روميو يبوس شفايف البنت
عزوز وبعد ماخلص من البنت المعاه : اقول روميو
كانوا قاعدين فالصاله وكل واحد فيهم راكب بنت وهو يشرب ويدخن عزوز كان هو البنت المعاه على الكنبه ام روميو فكان على الارض
روميو : سم
عزوز : هههه ترى انت نذل
روميو :شحقه
عزوز : ليش ماقلت حق ميشو
روميو ويقوم من الارض : الله يلعنك ياابليس شلون نسيت اقوله
عزوز :ههههه هو من يلعن من ياابليس
روميو ويتصل على ميشو : كل تبن ياملاك انت
ميشو : هلا
روميو :تعال ياصديقي لدينا فتيات جميلات
ميشو : انتوا وين بالضبط
روميو : بالشاليه
ميشو : ونحن لها
عزوز وينزل على الارض ويروح للبنت المع روميو ويبتسم لها وصاريبوس شفايفها
روميو لف وجه وفتح عيونه : ابن الكلب مااتخاف ربك
عزوز : هههه يالله عاد ترى عادي انا باخذ هذي وانت روح عند سوسو
روميو : وانت وش بقيت فيها شكله بتولد الحين خخخخخ
عزوز : والله مالي دخل انزين
روميو : اقول لاتصير اناني ترى ميشو بيجي وان مابقيت شي بيدوس في بطني وبطنك هههه
عزوز ويقوم : خلاص عشان ميشو بهدها
عزوز ويصعد الدرج
روميو : وين
عزوز : ابي اروح اخذ شاور
روميو رجع للبنت وشويه
الباب يندق
روميو فتح الباب
ميشو : ها وينهم ههه
شاف البنات منتهين على الاخر
ميشو ويطالع روميو
روميو ويرمش بعيونه : مو انا صدقني عزوز
ميشو :صج خونه ليش جذي لاكأني الكابتن دواكم عندي
ميشو وراح يشرب
طبعا عزوز وميشو وررميو سهروا وناموا في الشاليه
وجذي ينتهي البارت ماكتبت شي فيه نحراف عشان محد يزعل اوكي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون حبيب قلبي



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الأحد أبريل 28, 2013 4:12 pm

xxxroro كتب:
اكثر شئ عاجبني انهم علمي دايم الروايات ادبي ادبي وعمومن انتظرك
ان شالله تعجبج الروايه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون حبيب قلبي



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الأحد أبريل 28, 2013 4:15 pm

ماجنني إلي عيونه كتب:
حلوووعجبني إسلووبك ومو ممل زي أغلب الروايات أسلووبك يحمس.......حرااام عليك عاااد كمل أبي أعرف وش يقوول روميولعزووز...تحياتي إلج..
مشكور شهاده اعتز فيها وان شالله الروايه تعجبج Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برنسيسه **



انثى عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 18/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الأحد أبريل 28, 2013 5:32 pm

احسب عزوز يحب مريم مو ضحى صدمتني بكصراحه ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجنني إلي عيونه



انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 20
الموقع : في قلب من يحبني
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : دووووم رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

مُساهمةموضوع: رد:الرواية   الأحد أبريل 28, 2013 10:35 pm

ووووه...حلوووالبارت وآسف تأخرت باالردالحين قرأت البارت....حتي اناكنت احسب يحب مريم...بس اضن انه ضحي راح تحبه بعديين.تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet sara



انثى عدد الرسائل : 67
الموقع : BAH
المزاج : مزآجيهه
تاريخ التسجيل : 29/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الثلاثاء أبريل 30, 2013 8:20 am

متى راح تنزل البارت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنون حبيب قلبي



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الثلاثاء أبريل 30, 2013 4:32 pm

الصبح
عزوز و روميو و ميشو ناموا على البحر من غير مايحسون على عمرهم من كثر ماكانوا مستانسين
عزوز وصحى و الشمس في عيونه فتح الفون وشاف الساعه
عزوز ويرفس ميشو ويعطي روميو كف : ميشو روميو اصحوا يالله
روميو ويفتح عيونه شوي ويرجع ينام : ابي انام
ميشو ويقوم ويقعد ويحك رقبته : شلون نمت جذي
عزوز ويعطي روميو كف ورا كف : اصحى روميو قوم ساعه 6
روميو ويغطي وجه بايده ويصارخ : ابن القحبه
عزوز ويقوم : ميشو بتروح اليوم المدرسه
ميشو :اممم يالله بنروح عندنه رياضه
روميو : انا ماراح اداوم
ميشو : قوم يالله عاد روميو ترى مايصير جذي خلنه هالسبوع نداوم والسبوع الجاي غيب كثر ماتبي
عزوز : انا برجع للبيت وبكمل نومتي
روميو ويقوم ويمشي وهو يفرك عينه : ابي اروح مع عزوز
ميشو : عزوز انت بعد بتجي ترى بيفصلوك
عزوز : وشحقه كل الغبته اسبوعين
ميشو : ترى ماصلنا شهر السنه طويله و انت مقضيها غيابات من اولها لا بتجي وغصبا عنك
روميو وياخذ مفتاح سيارته : يالله عزوز تعال اساسا النومه طارت ماراح تقدر تنام بعد
عزوز :خلاص باداوم
ميشو : يالله نرجع
كل واحد راح بسيارته ورجعوا للبيتهم لبسوا وراحوا للمدرسه
وبدت الحصه الاولى
ميشو : هالتبن عزوز شكله غاب
جوي : كنتوا سهرانين مع بعض
ميشو : اي
جوي : وانا ليش ماقلتوا لي اجي معاكم
روميو : عشان بعدك بيبي
جوي : كل تبن انت
ميشو : كلام روميو صح
جوي : سامي راح معاكم
ميشو : لا
جوي : اشوه الحمدلله مو بس انا مارحت
روميو : لا يعبي سامي مااخذنه عشان هو مايحب مو عشان هو بزر مثلك
جوي : هاهاها
جمانه و سرحانه بغير عالم
جوي وانتبه عليها : وين رحتي
جمانه : ها
ميشو ويبتسم : شفيج
جمانه ولفت وجهه على سامي : مافين شي
روميو : تحجي عاد فيج شي
جمانه : شكلي حبيت
روميو :هههه منو قولي نعرفه حلو كشخه امم اكيد انا احلى منه معانه ولا لا
ميشو : اممم شكلي عرفت
جوي : والله دنيا حتى انتي ياجمانه
جمانه : هههه شفيكم انت وياه
ميشو : فديته بس لا تحلمين جمانه سامي بعالم ثاني هو ميت بس جثته معانه
جمانه وتفتح عيونه : انت هيه ترى مو سامي وين راح عقلك قال سامي قال
روميو : امم ليش ماتحجين قولي منو وفكينه
جمانه وهي خاقه حدها : تعرفت عليه بالعرس واي واي يجنن يعذب
روميو : بوي
جمانه : اي
ميشو : ترى بيلعب عليج وبيقطج
جمانه : لا هو اساسا ماعبرني بكلمه
روميو :ههههه يامسكينه حب من طرف واحد
جمانه : هيه انت لا تتمصخر علي ترى شره مو عليك علي انا عشان قلت لكم
روميو : خلاص امزح معاج
جمانه : غسمرتك مثل وجهك
روميو : يعني تخقق
عزوز ويدش : صباح الورد
الابله وطالع الساعه : شحقه جايه من وقت كان نطرتي شوي بعد ترى الدرس بيخلص
عزوز ويبتسم : انا اساسا غاسل ايدي من اليوم بكبره دامني صبحت بوجه روميو
الابله : امشي دشي بسرعه
عزوز ويدش
نجلاء : شحقه متاخر جذي
عزوز : مافي شي مهم كل على بعضه درس كيميا
سمر : صباح الخير يامز
عزوز ويلف وجه : صباح الورد والياسمين والفول والعنبر
سمر وتسوي عمره مستحيه : بس بس كل هذا عشاني
عبير : افا مايطلع لي حتى صباح الخير
عزوز : صباح الخير ياعسل وانت فهود لا تزعل صباح الخير ههه
فهود : صباحك ياالحلو
شوي وجت مريم
مريم وبدلع : صباح النور
الابله : وانتي بعد ماطلعه مدرسه هذي فندق كل واحد يدش بكيفه
مريم : ابله ازدحامات
الابله : دشي
مريم ودش و تمشي وهي تطقطق بالكعب
الابله : هي انتي شنو هذا لابسه كعب وين تحسبين عمرج بعرس
مريم : ترى عادي
الابله : وش هو العادي ان لبستي مره ثانيه بطردج فاهمه
مريم وتقعد على كرسيها وهي مبوزه
الابله : ياربي صبرني شكلي بموت وسبه هالمدرسه
مريم : مالت من وين جات هالهيلقيه ياربي هي شدخلها البس كعب ولا مالبس
فرح : ماعليج مها طنشيها هي و طوفه واحد
مريم : غثتني الله ياخذها
ضحى : ترى مو بس انتي الي نزفيتي
مريم : انتي بعد
ضحى : ههه لا ماتقدر بس عزوز بعد زفته عشان متاخر
ديما :يالله استانسي مو بس انتي الانزفيتي
مريم : وشحقه استانس اووف خربت مودي دوبه
وخلص الدرس
الابله : انتوا حصتكم من بين حصص المدرسه كلها احسب لها الف احساب عشان لزوم تغثوني ماتقدرون
وتوها بتطلع
خلود : اكلي زق لا هنتي
الابله وتصارخ : من القالت هالكلام
الابله : من قالت بسرعه تحجوا لا اجيبلكم المديره
الكل ساكت ومحد تحجى
الابله : مااشي
الابله طلعت
فهود : عاش ابو الشباب
عزوز ويصفق : الله بيصير اكشن
الابله جت ومعاها المديره
المديره : بناتي من القالت هالكلام
الكل ساكت
المديره : ترى عيب هذي حسبت امكم
روميو : تخسي
المديره : عيب يابنت انتي القلتي هالكلام للابله
الابله : لا مو هي اعرف صوتها
روميو : كفووا
المديره : يالله عاد ابله سامحيهم هالمره عاد
الابله : بس
المديره وتقاطعه : لا بس ولا شي مسحيها في وجهي
الابله : عشانج بس بعديها هالمره
الابله طلعت ومعاها المديره
احلى شي في كلاسنه انهم ما حبون يفتنون على احد و وقت الصج محد فيهم يصير نذل
ميشو : ظنيتك ماتجي
عزوز : لا شدعوه قلت لكم باجي
جوي وهو مبوز : عزوز يانذله حتى انت طلعت نذل مثلهم شحقه ماخذتني معاكم
عزوز : افاا عليك الخميس بنسوي لك سهره خاصه
ميشو :ههه عزوز ترى جوي بزر
جوي : جب انت البزر
عزوز : لا ميشو اي بزر ترى كبر من هني ورايح بيجي معانه
روميو : امشوا خلونه نتمشه
عزوز : يالله جمانه وين سرحانه ماتبين تجين معانه
جمانه : يالله الحين
وميو : اقول عزوز خل جمانه بحالها
ميشو ويغني : طلع عاشق طلع مهتم وانا حسب وحدي المهت طلعنه ثنينه عشاق
روميو : غلط ياغبي غير اغنيه
عزوز : شفيكم تحجوا
جمانه : مليقين
جوي ويروح عند سامي : سامي بنطلع تجي معانه
سامي وياشر له بمعنى روح
جوي ويروح
ميشو : بيجي سامي
جوي : لا
عزوز : وشفيك الحين وش المزعلك بعد
جوي : سامي ترى صج تبن
روميو يغير الموضوع : اقول ترى الجو حلوه مالي خلق احضر الدرس البعده
ميشو يرقع معاه : اي صح
عزوز ويبتسم وهو يمشي واول ماكان يبي يطلع صار وجهه بوجه ضحى
عزوز نزل راسه ومشى
خلص البريك و الكل رجع لكلاسه شله ميشو ماحضروا الدرس و راحوا عند الادبي
: والله لخليك تنسى حليب امك يا ابن القحبه
: كس امك ياالخنيث ماابقى بس انت علي
روميو : ماعمري جيت هني و مااشفت احد يتخانق لزوم في شلتين يتذابحون
جوي وهو ياكل : هههههه عايشين حياتهم مو مثلنه
عزوز و الحين يالله انتبه : لحظه هذا حمود
عزوز ويروح عندهم ويدش بين البويات القاعدين يتضاربون
ميشو : هذا وين راح الحمار
روميو ويروح مع عزوز :هههه تعال ميشو خلنه نستانس
جوي ويقط الجبس ويروح معاه : اي وانا جاي
ميشو : انزين بجي
وصاروا يطقون وهم اساس مو عارفين من مع من مجرد طق وسلام
الهوشه كبرت وجوى بويات من كل المراحل وصار الكل يطق في الجاي يلفت نظرحبيبته والجاي يبي يساعد ربعه وكل واحد كان عنده سبب عشان هو يطق الاشله ميشو جايين من غير عزومه
عزوز ويضرب البويه الكان تيخانق مع حمود و ركب فوقه ويعطي بوكس : شحقه طقه
البويه : وانت شكو ياابن الكلب
حمود : عزوز خلاص خله اساسا انا السبب انا البديه مو هو
عزوز ويقوم : عشانك بس
حمود : هي طالع ربعك شحقه يطقون شلتي
عزوز :ههههههه
عزوز ويصارخ : خلاص شباب خلصت الهوشه
روميو و يتفل على البويه : عيال الكلب
حمود ويجي عند روميو : صلوح تاذيت
روميو ويحك رقبته : يعني هذا معاك
حمود : وانت الله يهداك تطق من غير ماتفهم
ميشو :ههههه حصل خير
صلوح ويقوم : يعني انت جاي مع حمود
روميو : اسموحه ماادري انت معاه
صلوح : ماصار شي
عزوز : شحقه قاعدين تتهاوشون
حمود : عشان هذاك الجلب كان قاعد يغازل حبيبت صلوح
ميشو : اوخس
حمود : وفوق هذا الاخ هني مااقصر فيه ههههههه
عزوز : روميو خربت برستيجه
حمود : وش جايبكم هني ماعندكم حصه
عزوز : املبه بس ملل
حمود : شرايكم نخلع
ميشو : لا مانبي عندنه درس رياضه
حمود : اوف من صجك تلتزم
ميشو : اي ياحبيبي حنه فريق المدرسه وبعدين جبنه للمدرسه الكاس اكثر من ميه مره
حمود : ونعم
و رن الجرس
جوي : ترى هالدرس رياضه
جمانه : هالجرس الغثيث ترى تو الناس
ميشو : يالله شباب امشوا
عزوز : انا ماابي اجي بروح استانس مع الادبي
ميشو : كيفك حبيبي
الشله راحت وبده درس الرياضه كان حمود اول شخص الشله تتكلم معاه جذي و بدون ماتكون معاه نفسيه
عزوز راح للحمامات عشان يدخن زقاره ورا زقاره وصل حق اخر زقاره كان قاعد يدخن وهو يلعب بالفون بس عقله بمكان ثاني بالكلاس عند ضحى
شوي ويسمع صوتها : اي احبك وايد
عزوز ويشيل عيونه من الفون : باسم الله
ويكلم نفسه : انا اشفيني شكلي بستخف بسبتها
ضحى وتضحك : ههههههه لاعيب جذي
عزوز ويقوم من المغاسل ويروح عند الصوت
ضحى كانت واقفه
ميشو و هو حاط ايده على ركبه : سامي ركز شوي
سامي : انا مركز غصب عنك
روميو : سامي ميشو ماقصد شي غلط
سامي : كل تبن انت بعد
روميو : وانا شكو اساسا وش دخلني بينكم
الابله : هي انتبهوا علي كابتن ميشو طالعني
ميشو ويبتسم : اكلوا تبن
الابله : امم بقول لكم خبر يمكن اكثر احد بيزعل انتوا
ميشو : خير ابله
الابله : الفريق بنغير اعضائه
ميشو وبصدمه : نعم
الابله : مايصير كل سنه انتوا وبس في غيركم يعرفون يلعبون بس ماجتهم الفرصه وبعدين ماراح اغير الفريق بنغير العضو الراح يخسر
ميشو : سمعي ابله محد بيهد الفريق وان طلع احد فيهم الكل بيهد الفريق
الابله وتاخذ ميشو وتكلمه : ميشو ترى لزوم اسوي جذي لا تزعلين ادري فريقكم احسن فريق وجذي بس هذي قوانين وبعدين من قال في احد بيفوز عليكم
االابله وترجع : اسمعوا بنات الحاب يتنافس معاهم و المنافسه مفتوحه حق الكل من هني لحد نهايه السبوع الجاي مفهوم
الكل : مفهوم
ضحى واقفه مع بويه
البويه وتعض شفايف ضحى : شفايفك من شنو مخلوقه
ضحى : اخ يعور
البويه وتفتح قميص ضحى وتمص رقبتها وتنزل على صدرها
ضحى ومغمض عيونها
البويه وتعض اذن ضحى بشويش وتهمس فيها : احبج
عزوز وبصدمه واقف مو عارف وش يسوي : ضحى وش قاعده تسوين انتي
البويه اخترعت و هدت ضحى ولف وجه : من هذا
ضحى : وحده معانه بالكلاس
عزوز ويدفع البويه ويعطيه بوكس ويجر ضحى من ايدها
عزوز وبصراخ على البويه : هيه اسمعي قسم برب الكعبه ان ما وخرت عنه بقول حق الاداره وان ما سووا لك شي فراح تنفصل من المدرسه عشان انا ابي فاهم
البويه راحت : انا اوريك ياجلب
عزوز : كل تبن ياابن القحبه
ضحى وتضرب عزوز على كتفه وتصارخ : انت شدخلك
عزوز ويدفعه على الطوفه ويحط ايده على وجها :انا كيفي اسوي الي ابيه
ضحى وتدفع عزوز حيل وبعصبيه : انت مالك دخل فاهم و بعدين تعالي هني انت منو اساسا حتى تسوين جذي انتي حيالله وحد معانه بالكلاس
عزوز : كيفي كل شي بكيفي
ضحى : انتي منو على بالج بسكت لج عشان انت معوق ولا بتكسر خاطري ومابرد عليك وش مفكر نفسك الكل بيعطف عليك
عزوز : جب ياوسخه
ضحى : بعد كل الفيك هذا وماتعتبر وش تبي اكثر من جذي مشلوله وفوق هذا لج عين تتحجين
عزوز و بتسم و لف وجهه وطلع من الحمامات مريم كانت واقفه ضربها بكتفه و مشه
مريم وراحت عند ضحى : وشصاير
ضحى وتمشي وبعصبيه : لا تدخلين
مريم وتمسك ايد ضحى : وش الكلام السمعته
ضحى : مريم خليني الحين انا متضايقه
عزوز رد لكلاس وقعد على الكرسي موقادر يستوعب شي حاس انه مخنوق حيل
نجلاء : وين كنت
سمر : درسين يالظالم ترى شتقتلك
عزوز ويبتسم لهم
ميشو ويصارخ : وش هذا بكيفهم محد يفرقنه
روميو : اي حبيبي الشغله مو بكيف احد ماراح يدش احد غيرنه
فهود : ههههه من هذا البايع عمره يدش بينكم
خلود : وانت الصاج نفسيه هع
ميشو : ماسمعت وش قلت
خلود : قلت السمعته
روميو : وانت من حتى تتكلم معانه جذي يالحشره
خلود ويقوم : كل زق مافي حشره هني غيركم
فهود : يالله انت وياه مناك
ميشو : انت وش دخلك يازباله بس شكلك تبي تنضرب
الابله حصه دشت : هي وين قاعدين
ميشو : نتواجه بعدين
الابله وتحل على الصبوره عزوز سرحاً وشوي : ابله الحل غلط
الابله : بسم الله خرعتيني
عزوز ويروح عندها ويمسح الحل ويعيده من جديد
عزوز ويعطيها القلم : جذي
ويرجع
الابله : ممتاز انا اساسا سويت جذي ابي اشوف من منتبه معاي
عزوز : اي ابله ادري فيج حصاغورس
الكل :ههههه
حصه : دمج خفيف تنكتين
عزوز : ماي ولا عصير هاهاها
حصه ماشتها له ورجعت تحل
اكبر مشكله يوم تحس ان الوقت واقف مو راضي يمشي وخاصتا لو كنت في المدسه تحس ان الحصه الوحد مو راضيه تمشي ماتقدر تسوي اي شي غير تطالع الساعه بكل شغف تنطر متى يفرجون عنك هو نفس احساس المسجون
اخر حصه ودق الجرس كانه هم و خلص منه عزوز بيرجع لبيتهم
عزوز اخذ شنطته و مشه
ميشو ويصارخ : عزوز تعال وين
عزوز لف وجه : يالله شباب ابي انام حدي نعسان
روميو ويلبس حذاء الثاني ويعدل شعره : خلصت \
اخذ شنطته و راحوا
سامي اول مادش البيته
جاسم : هلا باحلى اخت بالكون
سامي : هلا
جاسم : فديت البارد انا
سامي : وين اخوك
صالح : هيه يابنت شلونك حمدلله على سلامه
صالح ويبوس سامي
جاسم ويدفع صالح ويبوس سامي ويحضنها : ياجلبه شتقنلج
سامي : باين وايد حتى اني ماشفت زولكم اول مارديت
صلاح : كانه في رحله مع الربع لسعوديه
جاسم ويضحك : عندي لج خبر حلوو
سامي : وش
جاسم : ورا الغدا
سامي ويصعد الدرج : خير ان شالله
عزوز دش لغرفته وجلس على سرير هدوء
قام ويطالع صورته
عزوز : كابتن عزوز ههههههههههههه
شال الصوره وكسره
عزوز ويصارخ : انت انتهيت مافي شي اسمه كابتن عزوز انت واحد مشلول حاك حال الكرسي
وصار يضرب قلبه : وانت بعد وقف لا عاد تدق
وشال الكاس كان هذا جائزة الفاز فيها عزوز كافضل لاعب
شال الكاس وكسره : وانت مالك اي داعي
وقعد على الارض وصار يطالع نفسه شاف اطار الصوره رماها على المنظره
وحضن نفسه حيل وكأنه طفل خايف
سامي : يالله تحجى
جاسم وهو واقف : احمم احم انا قررت اتزوج
صالح : لا تقولها
سامي : من
جاسم : منى
صالح : امم طلعت صج تحبها ياتبن
جاسم: هههه اي اكيد
سامي : الله يوفقك بس مو كانك متسرع
جاسم : لا صار لنا اكثر سنه و شهر وخمسه ايام وسه ساعات
صالح : هههه موناقص غير تحفظ الدقايف بعد
سامي : الله يهنيك معاها
عزوز : نور
نور وتبتسم : شفيك عزوز ؟
عزوز ويروح عندها ويحضنها حيل ويلمس وجها وعيونه كلها دموع : نور انتي عايشه
نور : اي عزوز انا عايشه بقلبك معقوله نسيتني
عزوز : نور انا تعبت حيل خذيني معاج
نور : لا عزوز توى الناس في وايد اشياء ماسويتها صج شلونه سامي
عزوز : سامي مات معاج
نور : انا حيل زعلانه منك شحقه هديت سامي وتغيرت عليه
عزوز : سامي يكرهني وبعدين تبين الصج انا مااملك الجراءه اني اطالع في وجهه
نور : لاتقول جذي عزوز سامي عمره ماكره احد وانت اكثر واحد يعرف هالشي
عزوز : بس انا ذبحتج سامي له كل الحق انه يكرهني
نور وتحضن عزوز : عزوز لا تهد سامي ولاتزعل على شي مايستاهلك
عزوز :نور لا تروحين
نور وتروح وتضحك لعزوز
عزوز ويصارخ : نور اخذيني معاج
عزوز وصحى من النوم وهو يصارخ : نننوووووور
شاف نفسه نايم على الارض قام وراح لحمام طلع من الحمام وصار يدخن
ابو عزوز دش الغرفه : وين بنتي الحلوه
عزوز يدخن بكل برود حتى ماكلف نفسه يطفي الزقاره
ابو عزوز وعصب بس برود عزوز صدمه منظر الغرفه المتكسره كلها سكت
ابو عزوز وراح عند عزوز وحضنه
عزوز وطفه الزقاره وحضن ابوه
ابو عزوز : وش فيكي يابنتي
عزوز وهو يبتسم : تعبت
ابو عزوز : تعالي نامي فحضني
عزوز ويبتسم : ماني بزر
ابو عزوز : بزر ونص
عزوز : شلون شغلك
ابو عزوز : يعني انتي لا تغيرين الموضوع من زعل بنتي والله لاحرق الدنيا كلها انتي بس قولي من لا انفي من هالكون
عزوز ويحضن ابوه : انت
ابو عزوز : انا
عزوز : اشتقتلك وايد
ابو عزوز ويمسح على شعر بنته : يالبى حبيبت ابوها
عزوز : انا شحقه جذي من بين كل الناس ليش جذي صار معاي كل شي راح من ايدي كل شي
ابو عزوز : احمدي الله على كل حال
عزوز : الحمد لله بس انا توني ماشفت شي بهالحياه شحقه يصي معاي جذي

عزوز كان نسى وبد يتعود على وضعه المشكله كان الكلام مو من اي شخص مع ان عزوز طول الوكت كان يحس ان مستحيل ضحى تحبه بس كان في شي بداخله يقول له انها بتحيه شي مثل الروايات الكان يقرا عنها بالكتب البنت المغروره اليحبها الشاب المريض ويوم وليله تصير تحبه كان مثل الصدمه بالنسبه العزوز شي مثل الانكسار عزوز تحطم يمكن مو بس عشان جذي يمكن عشان تعود كل بنت تخق عيه وتحبه و محد يقوله لا كان مدمر

ابو عزوز : غرور قومي البسي
عزوز : وين
ابو عزوز : حق مكان
عزوز : ماشي
ابو عزوز وطلع من الغرفه

انتهى البارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برنسيسه **



انثى عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 18/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الثلاثاء أبريل 30, 2013 9:44 pm

كرهت ضوحى من جد اسلوبها حقير وكلامها احقر مريم احسن واجمل منها ومادري احسها تميل لعزوز انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاشواق



انثى عدد الرسائل : 170
تاريخ التسجيل : 03/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه    الأربعاء مايو 01, 2013 7:11 am

روعه

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://booyat.roo7.biz/
 
لم ابتعد كرهاً ابتعدت الماً ........ روايه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: