البارت الثاني
ميشو ويقعد على الكرسي : طالع عزوز لحمار رد يكلام هالبقره
روميو : والله انها ماتنبلع مادري وش يحب فيها
جمانه : خلوه براحته وش هالغيره
ميشو وروميو يعطوها نظرت
سامي اخذ مكانه المعتاد وجلس يلعب بالفون
جوي : سامي نازله لعبه رهيبه تجنن مو صج ادمان
سامي وبكل برود يلبس الهتفون ومايرد على جوي
جوي : هي اكلامك شره مو عليك اروح اشتري اكل من المقفص احسن لي قبل ما يصير غرو
ميشو : ليش مافطرت
جوي : اي بس حرام الواحد ياكل والله
روميو : انتظر بجي معاك
سامي : لا روميو لاتقول بتصير فيل مثله بعدين كشختك تروح
روميو ويعدل شعره : سم لله علي بس بروح عند الحب اتاكد موجوده ولا انقلت
جمانه : اي حب ؟؟
رميو : منيره حبيبتي
ميشو : اي واليرحم والديك روحلها اذا انقلت بانقل وراها درسه الوحيد نتفوق فيه
روميو : بس ترى هي تحب العدل تعطي الكل درجات عاليه طيبوبه فديتها
جمانه : اي والله احلى شي فيك انك حبيتيها
روميو ويطالعها من فوق لتحت : ماتاكلين تبن وش احبها بس اتسالى معاها
عزوز ويجي : شرير
روميو : ياملاك انت
عزوز : اجي معاك
روميو : لا بعد جبدي والله تسلم ماابي
عزوز : شحقه
روميو : اخاف يصير نفس الصار مع مرام
عزوز :ههههه وش اسوي ياربي انا اخقق
جمانه : وانا اشهد
روميو ويرفع حاجب : شكلك طحتي
جمانه : لا عزوز حبيبي من زمان
عزوز ويحط ايده على خصر جمانه : اي فديت حبيبتي والله
جوي يسحب روميو ويطلعون
روميو ويطالع على الشوز
طخخخ
روميو ويرفع راسه : عمى بعينج ان شالله
انتبه انها فرح
فرح وبكل غرور : عمى اليعميج انتي الضربتي انتبهي لا تدعمين خلق الله وتقطين بلاويج عليهم
مريم : فرح امشي
روميو : ويع هيلقيه
ويدخلون الكلاس شله مريم
ديما : فرح شحقه تكلميها احتقريها
فرح : والله احرقت دمي هي الغلطانه وفوق هذا تسب
مريم تقعد وطالع على بنات الكلاس
ضحى : ويع متى نخلاص منهم
مريم وتعدل قعدتها : وشحقه ترى ماسووا وشي
فرح : اي صج بس مقززين بويات
مريم : واحنه شكو كيفهم
ضحى : انتي شفيج مو على اساس ماتحبين البويات وجذي
مريم : اي بس هم في حالهم واحنه في حالنه شحق كارهين هالشله بالذات
عزوز ويكلم خلود وعيونه على شله مريم
خلود : انت ماشفت المنظر رهيب يجنن
عزوز وهو مو مع خلود
خلود : عزوز وين رحت
عزوز : شخبارك انت و هدى
خلود : فديت قلبها حبيبتي اعشقها
عزوز : الله يخليها لك
خلود : وانت ؟
عزوز : ههه انا حرام مسكين مافي
خلود : ههه كل تبن عاد مابقى بس مريم تحبك وتكمل
عزوز :هههه لا ماناقص غيرها اساسا انا ماراح اوفق
خلود : هههه اي على اساس انها ذابحه نفسها عليك هذي ملكه المدرسه
عزوز : ههههه ملكه على عمرها
خلود : بالجمال يادوب
عزوز : اي في هذي معاك حق
نجلاء : عزوز امش خلينه نتمشى
عزوز : اي يالله
نجلاء وتجر عزوز ويطلعون
روميو ويفتح الباب
منيره وتكوم وتصارخ : روميو
وتحضنه وتبوسه : حبيبي
روميو ويبوس رقبتها : حياتي شلونج
منيره وتلعب بقميص روميو : اهمك
روميو ويقرب لشفايفها : اكيد ياعمري
منيره وتبوس روميو
روميو يبوسها بقوه
نجلاء : عزوز شفيك
عزوز : مافيني شي
نجلاء : وجهك اصفر
عزوز :ههه لا يمكن لان مانمت امس
نجلاء :اهاا
عزوز ويتكلم مع نفسه " انت شفيك ياهو لاعاد تدق لاعاد تنبضى صارلك سنه على هالحال ما مليت والله لو شنو راح يصير ماني مريحك اسكت ياقلبي ارتاح ترى انا عزوز مستحيل اطلع احبها "
سمر وتبوس عزوز وتحضنه وتصارخ : عزوز يا جلب اشتقتلك وايد
عزوز ويلف وجها ويضحك : هله سموره شلونج يالقرده وينج حسبتج انقلتي على غير مدرسه
سمر : وانا اقول ليش زعلان كل هذا عشاني ههههه
عزوز : ههههه اي فديتج وينج ماشفتج بالكلاس ؟
سمر : كنت عند الادبي والله فاصلين
عزوز : ويع شتسوين عندهم مافي احلى من العلمي
فهود : حتى بهذي تسوي مشاكل
عزوز ويسلم على فهود : هلا شلونك
فهود :ههه زين وانت
عزوز : ظنيت اني خلصت منكم طلعتوا بعدكم
عبير : انت وينك صار اسبوعين مختفي
عزوز : والله كنت مسافر
فهود : اي ياعم ايامك منو قدك اليوم يومك الاول وحنه حتى اختبارات عطونه
حمود وجى مع وحده : عزوز يااهبل
وسلموا على بعض
حمود : اخبارك مختفي حتى على البيبي مافي لك اي خبر
عزوز :ههههه بس انشغلت ومالي خلق البيبي وهالسوالف
سمر : توه كان قاعد يسب الادبي
حمود : يالله يانيوتن انت وياها
عزوز : نجيب محفوظ واقف قدامي ههههه
حمود :هههه
جوي : عزوز ترى الابله جت
عزوز : يالله حمود باي
جوي ويبتسم : سلام شلونكم
الكل : وعليكم السلام
عزوز ويرجع لكلاس مع الكل
اول مادش شاف ابله حصه
حصه : انتي
عزوز : هلا ابله حبيبتي شونج
حصه : سنه سوده على راسج ياحصه
عزوز :هههه لا شنو هالصدمه شكلج حسبتين مت
حصه : انتي شحقه ماتنقلين
عزوز : هههه يس انتي بتنقلين اذا بتنقلين بروح معاج
حصه : دشي قعدي ولا تفتحين حلقج بحرف
خلود : ابله واحنه شنو وضعنه
حصه : دشوا شحقه واقفين
انتهى الدرس على سوالف وضحك و لعب وحتى في فرقه غنائيه خلف الكواليس وفرقه رقص بعد
روميو ويفتح باب الكلاس ويطالع الابله بنص عين ويدش ويقعد
الابله : انتي هي وين داشه خرابه
روميو ويلف وجها على جوي : منو هذي ؟
جوي : ابله الكيميا
روميو :امم جيد
الابله : ثاني مره اذا سويتي جذي بطردج برا فاهمه
روميو : جمانه غطي سامي شكله نام
الابله وتجي عند روميو : انا مع منو اتكلم
ميشو كرسيه جنب روميو ويرفع حاجبه : مع الطوفه
الابله : وانتي شكو
ميشو ويضرب الطوله ويقوم وبعصبيه : خير ماسمعت
الابله وتوترت : ان انتي مالج اي حق تجاوزين حدودج مع المدارسات فاهمه راح اعديه هالمره بس المره الثانيه مستحيل نرجع لدرس
ميشو ويقعد وطقطق رقبته : ميجون الابالعين الحمره
جوي :ههههه عاش طالع شلون صارت ترجف عااا
روميو :ههههه
عزوز ويرسل حق روميو : شنو هذا العلى رقبتك يالمنحرف انت ماتستحي
روميو ويبلع ريقه ويمسح رقبته : عزوز لاتمزح صج في ولا لا
عزوز : ابله هذي رجعت تشوش افكارنه طرديها برا الكلاس
ميشو : ههههههههههه
الابله : شحق تتحجى بعد انتي ماتبي ترسيها على خير
روميو : هههههههه عزوز صج انك تبن
عزوز وياشر بصبعه : طالعي ابله شلون تسبني وتتلفظ الفاظ نابيه بالكلاس وقدامج بعد ومع اني ماقلت شي ولا كلمته اساسا انا مااحب اختلط معاها
كل الصف يضحكون
الابله : بس لاتضحكون واتتي لاعاد تسوين جذي واليوم سماح عشان اول يوم تداومين فيه وان عدتيها بطردج برا سمعتي
هذوء
الابله : قاعد اكلمج
عزوز : انا
الابله : اجل ابوي
عزوز :ههههه والله حسبتج تكلمي روميو
الابله : منو روميو بعد مو مهم لعاد تسوين جذي لا قسما اطردج
عزوز ويقوم ويصارخ : هي تحجي عدل احسن لا ادفنج بارضج مابقى علي غير اشكالج يطردوني والله
الابله : انا وين قطوني في هالمدرسه المخيسه واول مره بحياتي اشوف كلاس جذي بيتفجر كله طالبات و الكلاسات الثانيه مافيهم غير كم بنت
جوي : الظاهر انها ستخفت هههه شدخل الطرده بعدد الطالبات
جمانه : لا معاها حق ترى حنه اكبر كلاس يعني عدد الطالبات وايد
روميو :امم صح لان كل الصف قروبات
عزوز يقعد ويطالع على شله مريم كانت شلتهم كانت على بالجهه اليسره من عزوز وراح بعالم ثاني
نجلاء :عزوز وين وصلت
عزوز :هاا
نجلاء : اقول انت تحب
عزوز :هههه يااخي شنو انتي وش هالتفكير طبعا لا
نجلاء : شحقه سرحاً
عزوز : افكر بالاختبارات وفي السنه شلون بتخلص و في وايد اشياء
خلص الدرس وطلعت الابله
خلود قام وسكر الباب الكلاس وصار يصارخ مع ذالك محد ماسكت ضرب الباب
بدوا يسكتون شوي شوي
خلود : احم احم شرايكم كلنه نلعب لعبه
صار الكلاس اجزاء جزء يضحك وجزء يطالعه بنص عين وجزء يستهبل وجزء حب الفكره
ميشو : وش تبي تلعب البعمرك ماافي لعب تناسبه غير لعبت الاح اح اح
الكل :هههههههه
عزوز : ميشو خلنه نسمع عاد
خلود : بنلعب الصراحه وتحدي شرايكم الكل بيلعب
مريم : واذا قلنا لا
خلود : ماعندج ثقه بنفسج اجل عشان ماتبين تلعبين
مريم : هي انتي احترمي نفسج
خلود : اجل بتلعبين
مريم : اوكي بلعب مو علشان شي باشوف بعدين وشراح يصير
خلود : ميشو بتلعب
ميشو : ماراح العب مع حشرات
خلود : احترم نفسك يالله عاد الشره ممو عليك علي انا
ميشو : سمعنه سكوتك احسن
عزوز :هي هدوا شوي
عزوز يهمس بااذن خلود : مو عليك يادوب على شله مريم
خلود ومعصب بعده ويكلم عزوز : بس مو اسلوب هذا وانا خوك
عزوز : امسحه فوجهي
خلود : اذا بمسحها بوجهك كل مره تراب الكويت كله بصير بوجهك هههه
عزوز : اي جدي خلود احبك هههه
بدات العبه ميشو مالعب وروميو ماكان يبي بلعب وجوي راح ياكل وسامي صح على صراخهم وقعد يسمع اغاني بالهتفون وجمانه راحت مع سعود يتمشون
خلود ويفر البطل وقف على مريم و سمر
مريم : اممم كم قياس حذائج
سمر : 40
مريم : او ماي قاد شنو هذا هههه
سمر :هههه شنو يعني اسوي رجيم عسان تصغر والله حاله
خلود وفر البطل مره ثانيه
عزوز وضحى
عزوز : اممم مادري شنو اسال اي صح لقيته اكثر شي خلاج تبجين وتتالمين كرهتي الناس وكل شي بحياتج ؟؟
ضحى : امم حبيبي يوم خاني
عزوز وهو متعجب : عندج حبيبي
ضحى : اي
عزوز : اهاا بس ماكنتي معاه هذيك السنه
ضحى : ههههه حبيبي بوي مو بويه هع مابقى بس هالاشكال
فهود : هي انتي وش تقصدين ماتستحين على وجهج
عبير : انتي و ياه منو علشان شايفين عمركم جذي
خلود وعصب حيل : بس ياجلاب انت وياها الشره مو عليك على اليبي يصلح بينكم بس ماتعدلون وماتتحملون بعض دقايق مادري شلون تتحملون بعض سنه كامله
فرح : وش نسوي تحملناك السنه الماضيه بعد هذا الدنيا
روميو وهو جاي : تحجت فوزيه دريع اقول خلود ماراح تغير فيهم شي
خلود : معاك حق قومي هدى خلنه نروح نتمشى
روميو : عزوز قوم ابيك
عزوز ويروح مع روميو
راحوا للحمامات
عزوز : شتبي
روميو ويدخن
عزوز سحب منه زقاره ويدخن
روميو : فيك شي
عزوز ويطالع بعيون روميو : مو مهم اخلاص شتبي
روميو : قول شفيك لا تبقى تحط في قلبك وتسكت
عزوز : ولا شي بتتحجى ولا شلون
روميو : انا .... وسكت
عزوز : انت شنو ؟؟
روميو ونزل راسه بالارض : من زمن وانا ابي اقول بس ماكنت بقول بس الحين راح اقول
عزوز : تحجى عاد ترى مليت
روميو : انا ....
لحظه بوصفلكم البنات الصف بشكل
ابله حصه : هذي هي وعزوز مايقعدون مع بعض مدرسه رياضيات وكبيره شوي يعني بالاربعين
ابله منيره : هذي السنه الطافت توضفت وروميو ومشبك معاها بس عشان الدرجات وبس عشان اشياء ثانيه
خلود وهدى : طيور الحب يحبون بعض بشكل يضحك خلود طيب حيل وهدى هاديه ومالها صوت
سمر و فهود وعبير : شله عبير وسمر حلوين شكلهم وايد حو سمر محبوبه حيل وكله تضحك وعبير بيضا حيل و تحب تمزح ومرتبطه مع فهود
مريم وشلتها نجي هني
ضحى : ضعيفه حيل ومو طويله وايد و شكله عادي عادي شعرها اسود و سمره
مريم : طويله بس مو وايد و عيونها خضر فاتحه وشعرها اشقر وبشرتها لونها قمحي جسمها حلو هي عباره عن خقه خقه تهبل شايف عمرها حيل ومغروره
فرح : بيضاء وشعرها طويل لنص ظهرها و جسمها حلو و على طول نفسيه خاصتنا مع شله ميشو
ديما : سمره وعيونها وساع وطويله شوي و نفس باقي الشله بعد مغروره
طبعا شله مريم مايطيقون البويات خير شر يكرهونهم كره العمه وبالاخص شله ميشو عشان هم الوحيدين المايعطونهم وجه مثل باقي البويات اليلحونهم بكل مكان
نجلاء : صديقه عزوز وكل معاها حلوه عيونها بني وبيضه وقصيره بس مو وايد شله مايحبوها خير شر
بكمل بس بشوف تفاعلكم مع الروايه واذا حبيتوها ولا لا واذا هي بايخها ولا لا
دروردكم يالحلوين