منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  روايةة #ماضي ولاكن للاسف ححيل يجرح واللي احبة زاد الطين بلة؛~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ششخطةة

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
العمر : 24
الموقع : @_boya1
العمل/الترفيه : فيذآإ
المزاج : ع حسسب وذآءء :)!!
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: روايةة #ماضي ولاكن للاسف ححيل يجرح واللي احبة زاد الطين بلة؛~    السبت فبراير 23, 2013 12:54 am


#-

شسمةة ذااءء
قررت اكتب روايةة وعسسى تعجبكم وذااءء ونقول بسسم الله Neutral * م يعرف للمقدمات *





#~


فاطمةة*سالم مالة داعي ناخذ لعيال *
سالم ؛"ومن قال بناخذهم شرايتس احطهم ببيت هشوم اخوي ماوراة شي !"
فاطمةة؛ *بس وكد عليةة لانا بنتأخر *
سالم ؛ "انتي بس اخلصي بالاول صار لتس نص ساعةة "
في الغرفةة الثانيةة ..
*ابي الشبس حقي * انققققلع سوز قالت لك اشتري ليش م اشتريت
*قلت لتس ابييييييييييةةةة* "مابي زين والله اعلم سوز "خدامتهم"
علميها :/محمد يبي ياخذ الشبس *والله م تاخذةة وتدفهه * وقام يبتسي Neutral
سسالم ؛ "ششششفييككككم ليش لصراخ "
،،،،، ؛يبةة انت متى رجعت من السفر !
سالم البارح ع المغرب *ويبوسها ع خدها *
،،،، ؛ يبة حمود يبي شبسي
سسالم ؛ ليش وين شبسك
،،،،، ؛ ماشرى شي سوز قالت لةة خذ ورفض والحين يبي حقي
*وقام محمد يصيح *
سالم ؛خلاص بابا عطيهه حقتس وشوي اوديتس الجميعة وخذي اللي تبين "
.... ؛مابي
سسالم ؛ليش ي بابا موب شاطرة بنتي
لا شاطر انت تبي تقص علي وتروح تسافر اصلا م اطلعنآ ٧٧
سسالم ؛ ضححكك ههههههههههه طيب واللي يقولتس عشر دقايق ونطلع
.... ؛مابي
سالم زههق ونادى مرتة " فاطططمة تعالي شوفي عيالتس "
فاطمة ؛ شفيهم عيالي ترى بعد عيالك
سسالم *يامرة م قلنا شي بس يتهاوشون مالي خلق *
فاطمةة " سسسسووووز سسووز
سوز * نعم ماما *
فاطمة ؛ نعامة ترفستس شوفيهم شيبون بس يصارخون :@@
سسوز ؛حاضر ماما
" وخذتهم بتطلعهم من الرووم وقالها سالم *سسوز جهزيهم بنطلع *
سوز ؛حاضر بابا
وتجهزوو الكل بالسيارة
،،، ؛يبة بنروح الجمعيية *قالتها بفررح *
سسالم لا بتروحون بيت عمتس هاشم
*محمد ؛ مابي انا ماحبةة شرير بس يطق وريحتة وععع بجي معاكم
فاطمة ؛ججب ي الله زين بتروحين يعني بتروحين وصرخت عليهم وسكتوو
وودوهم بيت عمهم وراحو مشوارهم
في بيت عمهم ؛ محمد لعب بالكورة لين نام واححلام الصغيرة ناييمة من اول م جت بقت لحالهاا ؛ وكانت تلعب فجأاةة طاح العصير وعمها يشوف التي في
اهئ اهئ *كانت تبتسي
هاشم ؛شفيتس وراتس تبتسين !
اهئ اهئ ابي سوز شوف انكب العصير
هاشم ؛زين قومي غيري
..... ؛ مابي ابي سوز
وطنش لها شوي وكان يشوف فلم سسكس ومندمجج فجااةة
...... ؛ قربت شوف كلة ماي وين سوز اهئ اهئ
هاششم ؛ يوووووه خلاص زين تعالي بجيب لتس ملابس
وجاب لها وفجااة بلع ريقة اححح بجرب بس م راح يصير شي وقام يفصخهاا
*مابي بس القميص فيه عصير ابي سوز* بس هو واصل ححدة فصصخهها كل شي وبالرغم من انةة عمرها صغير الا ان لها ججسم يعني " يتحمل " فجأة
فصصخ البنطلون حققة * عيب عيب انت كبير * وصصار اللي صصار ...!
قامت وهي تعبانةة وششافت دمم بس هو كان ملبسسهاا وردت تنام من التعب وسسخنت هو خاف فججأة رن التلفون *الو هاة اسبوعين لا عادي عادي خلاص اوك لا والله صدز بحفظة *
وقفل اممم ي الله زين انششاء الله م يرجعون الا والبنت طابت ومححدن يدري
وصار يخوفهاا انة اذا قالت لامها انها تفصصخت راح تطقهاا *وبحكم انها صغيرة م كانت فاهههممة شي *
المهم كانت تقولة لاتقول لاممي
وكان يخوفها وقالهاا ءخلاص م راح اقولها بس انتي لاتجيبين طاري السالفة وبتمم سرر عششان م تطقتس ''
واسسكتت لين صار عمرها ١٢ سنة
وكانت في السكول تحديدا صف سادس وكانو البنات يسولفون وحدة من البنات تتعرفت عليهاا وتموو حيل ويا بعض لين صارت بالاعدادية وفيوم كانو يسولفون وقالت لها عن فلم شافتةة وجابو سوالف الاحححم فيةة وقالت لهاا تعرفين شيسون !؟
..... ، اية اعرف
جواهر ؛ شيسوون !
.... ؛ خلاص عيب ٧٧
بس جواهر حستها م تعرف شي فقامت وقاالت لها كل شي *خخخخ *
واهي منصدمةة Neutral م توقعت هالششي وقامت تسكر ع حلجهااا اععععع وش ذااءء !!
وجواهر فاطسسة عليها ضحك عارفة هاه ههههههههههههههههههههههااي
وطول اليوم وهي تفكر باللي قالتة جواهر وهي قرفانةة وفججاة تذكرت اللي صاار بس مو كلةة كل اللي تذكر انها شافتة وعقب شافت الدم وقامت تبتسسسسي وهي خايفففةةة حححيل
ماتقدر تعلم تخاااف اهلها يضربونهاا
فتمت سساكتةة لمدت تسسذااءء سنةة قدام

نعرفكم بالشخصيية الاساسية بالقصة

خلود ؛ بنت عاديةة ميولها سبورتي من وهي صغيرة تحب الرياضة وتححب كل شي سبورت بس عادي تلبس فساتين وذااءء شكلهاا *مليانة شوي *عندهاا خدود شعرهاا اسودتححت كتوفها شوي شفايفهاا عادية بس ماش حالهم بيضضضااءءءء ححيل بياض حللو
وملامححهااا خقق *وتعرفون قصتهاا الححين لانها راح تاثر ع باقي حياتهاا * ابوها ٢٤ سساعةة مسسافر
وامهاا ٢٤ ساعة مششغوللةة
وهي كانت ماخذة راححتهاا ومافي شي معكر مزاجهاا غير هالسسالفة اللي صارت بس ..!*




هذاا البارت الاول ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.m.facebook.com/5lo00d?refid=7
 
روايةة #ماضي ولاكن للاسف ححيل يجرح واللي احبة زاد الطين بلة؛~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: