منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SALOOMII

avatar

انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

مُساهمةموضوع: روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "    الأحد فبراير 03, 2013 3:17 pm

السسلام علييكم صراحهه اول مره اكتب روايهه وابي رايكم واذا عجبتكم انشالله بكمل بنززل اول ثلاث بارتات



روايه بويهه وليدي نبدي بالشخصيات
سساره > بويه < : عمرها 17 سسنه حلوه برونزيه و شعرها بني طويله شوي كتومهه , عنيدهه , تححب الوناسسه و الفصصلآت تللعب سسله ششعرها بوي مدررج خششمها صغير ملامحها حلووهه تلبس نظاره مو اي احد يدخل قلبها بس اذا كسبتها جنك كاسسب الكون ملامحهه تجذب اسسمه سسلوم
شييخه > بويه < : عمرها 17 حلوهه بيضه وشعرها اسسود حييل وناعم حييل وبووي شخصيته مرححهه بس مهموم يححب القزز مو كتوم اللي بقبله على لسسانه مايعرف يخشش و طييب ملامحه ماتجذذب اسسمه خلود

مريم > بويه < : عمرها 17 سسنه طويلهه بيضه شعرها بوي حييل هالمريم حلوهه خققه كل اللي يشووفها يحبها ماتعرف تجامل بالفييس وصريحه لدرجه محد يتوقعهاا شعرره كله سبايككي اسسود ملامححه تخووف لمه يخخز اسسمه زيوود

ريم >بنووتهه < : عمرها 17 اخخت خللود بيضضه وانووثه حييل طولها زيين ششعرها طوييل يعني لي جتفها وناععم حييل حييل خشمها صغغير شفايفها وردييه عيوونها خققه تجذب البني اددم ما اقدر اوصصفها بقممه الجمال

سجى >ليدي < عمرهها 17 سسمرهه هالبننت مو حلوهه بس الكل يخخقق عليها ملامححها تجذذب حييل حييل خششمها طويل شوي بس عليها طالع خقه شعرهها طوييل حيل هالنت مالها ششقل بالاوادم بسس تححب تططلع وتسسسمع اغاني وتفصصل كل همها نفسسها بسس ها لعاابه يعني تلعب على الككل

روان > بويه < عمرهها 17 اخخ هالبنت مالها حظ كل ما حبت انخانت مالها حظ واخر مره حبت حبيبتها ماتت بحادث سممره طويله ششوي
حلوهه شفايقها ورديه ودووم مع خلود اسمه حموود



البارت الاول

سسلوم : خلوووووود> ويضضمه حيييل
خلوود : سسلوم اششتقت للك والله
سسلوم : وانا بعد حبيب قلبي
خلوود : سوويلم
سسلوم : ها > مويمه ع البيبي
خلوود شووف الخقهه اللي اهناك ابوي اهيا اروح فددوه للجسسم
سسلوم : ابوي عسسل ووربي
رييم : تحط ايدها على عيوون سسلوم > هايي سلوومي < بدللع
سسلوم : مو معطيها فيس "هلا هلا
ويسوولفون شوي ولا تيي بنت عند سسلوم
البنت تتيميع : سسلوم حبيبي ممكن بننكك
سسلوم يخززها : ممكن ليش لآ
رييم اهني اقههرت لان ريم تحب سسلوم بس سسلوم مايحبهها
###################

زيوود دخخخل هالزيوود ابووه غني حييل وييقدر يسسوي اي شي
زييوود : سسسسلالام
خلوود : شفييك منفسس من الصببح
زيود : انت ماللك دخخل
خلوود : اوك اوك اعصابك يبا
زيود: وين حببي
ريم : ماتت < ماتحب زيود
زيوود : انتي جب
رييم: سسلومي جووفهه
سسلوم : احسسن تستاهلين
ششوي لا حموود هاللحموود اهوا مللح الششله يعني بدونه الشله ولا شي
كلههم يسسلمون علييه
خلوود : هلا هلا هلا بحمووود
سلووم " هلا بحميدان
زيوود : ابوي انت وين فاقدينك
حموود : تاخررت شووي
ريييم بجوو ثاني اتخزز سسلوم
خلوود : ريمو نزلي عيونج الكلل لاحظ
ريم : خلني اشووفهه والله مشتاقه لهه
شووي ولا ايي سسلوم ينام عللى ريل خلوود > قاعدين الششله بنصص الساحهه مينن يعاندوون الابلات
رييم بدوون شععور : ابووي انت
سسلوم لآحظ : غمز لها زابتسسم وقال وانت اهلي خلوود
ريم فهممت نززلت راسسها
خلوود : لييش |< مايدري وين الله حاطه
سلووم جب بسس جب
خلوود : شكرا حبيبي وانا بعد احببك < يسستعبط
عاد يات سسجوي
راحت ورا زيود وتضضما حييل
سسجوي : زيوود حبيبي مسس يوو < صوتها يذذبح الكل ذاب على صوتها مع ان الكلمه لزيوود
زيوود فزز من مكاننه : هههههههههههلالالا هلالالا والله بعمررري هلا بسسجوي ابووي ويينج فقدتج الشلله بدونج ولا ششي < الكل قام يقوول اححححم اححم
خللود : واححنا وين ليش مسسحوب علينا
زيوود : جب انتو ولا شي بدون سجووي
سجووي تحط ايدها على ششفته : فديتك
زييود عادي عنده قعدها بحضضه ويضمها من وررا
طقق الجرسس الكل راح طابوره
الشله كلها بصصف واحدد
بالطاببور الششله قاع يطنزون على الابلالات و البنات خو هذي الششله محد يقدر يقول لههم شي المههم ان يوم طق الجرس سلوم كان متضايق
سسلوم : خلوود
خلوود : هها
سسلوم : انا بههرب
خلوود : تونا اول يوم وين بتطس
سسلوم : بروح اخر المدرسسه
خلوود : اوك اوك فهمتتك
عاد مننو اللي سسمعهم رييم
المهم طق الجرس الششله كلها هرربت الا خلود و حموود مالههم مود
زيوود : سسجوي
سجوي : عيونهها روح سسجوي
زيوود : سسحبهها " تعالي وراي
سجوي : اووك واهيا مسستغربه
زيود وداها اخر المدرسسه
زييود : اححبج
سجوي : اعششقكك امووت فييك انت رووح سجوي
زيوود : يبووي ترا والله ما استحممل زين مني ماسسك نفسسي
سجوي بصووت يذذبح ييخدر |: فديت يا رووح وعمر سجووي < وتطالعع شفايفه
زييود : سحبها على الطوفه ويبووس شفايفها حيييل واهيا تضممه وتقربه يمها صارو قريبين حيل
ريم : وييع
سجوي دززت زيوود حييل
زييود : انتي ششتبين ششتبين < ويطالعها بنضرات تخووف
رييم : وييع انت اللي شتبي نزل عيوونك شنو اول مره تشوفني > بصراخ
زييود مايحب احد يصرخ عليه يقتله :حطهها ولزقها بالطوفه يبي يطقها
ششوي ولا سسلوم يا
سسلوم يدز زييود : انت شفييك مينون مينون ليش مسسوي فيها جذي < معصصب
زييود : خل الجلببه اللي يمك تحترمني
رييم : من تكوون
زيود يبي يكفخها كف ولا سسلوم يمسسك ايدهه
سسلوم: ان مديت اييدك والله اكسرها لكك
الكل مسستغرب سسلوم اللي يكره ريم شلون يدافع عنها جذي ريم بنفسسهها تبجي واهي حيل مسستغرببه
زييود : واهوا معصصب حييل انزيين طس انت وياها بحريقه سسجوي امششي
سسلوم : روح بس رووح
سسلوم : وانتي شتنطرين وراههم ييلا
رييم خافت : ان ان ششالله
سسلوم قعد ولع زقاره ويششرب
++++++++++++++++++++++++++++
حموود : هذوول وينهم 3 حصص مهربين
خلوود : اتصصدق شعنددهم
شوي ولا يدخل زيوود معصب رفس الباب ودخل
الابلهه : وين كنتي
زيود : خلييج بششرححج
الصصف سساكت خايفين منهه
حموود : صباح الخير جان ماييتو
زيوود : حموود جووف والله والله ان ما انجعمت وبلعت العافييه لاقووم اكسسر راسسك
خلود : يبا اعصصابك اعصصابك
زيود سفههم و سررح بعيد
دخلت رييم
الابلله : وانتي وين كنتي
ريم بدلع : مالج دخل
الابلهه : لا حوله ولا قوه الا بالله
رييم : شفييج انتي مينونه مينونه
ريم طلعي برهه
رييم : وييع فككه
طلععت ودووج
+++++++++++++++++++++++
الفررصصه الششللهه فاصليين الا زيوود وسسلوم خزون بعض
سسلوم : انت شفييك نززل عيوونكك مينون مينون
زيوود : مراح انزل شننو يعني بتسسوي
سسلوم : انا اعلمك شبسسوي
ويتهاوشون وايون البنات بفرقون فرقووهم
خلوود : انت ينيت ينيت
سسلوم : خلوود طس عني والله لا اكسسر راسسك ان ما طسسيت
خلوود انزين انزين
+++++++++++++++
زيوود سجووي قاع تهدييه
طق الجرس راحو الصف كلهم مررت الحصص وسسلوم ماشافووه
الهدهه
رييم تحوس ادور سسلوم
خلوود : شفييج ي المينونه
رييم : افف وين سسلوم
خلوود : جب بس جب شتبين فييه
رييم ماللك دخل
خلوود : انشالله هع هع
خلوود : انا بمششي
ريم رووح رووح
خلوود : منو بيوصلج
رييم : انا ادببر نفسي
خلوود اوكك حررك سيارته ومشى
ريم شافت سسلوم
ريم : سسلومي
سسلوم : هلا هلا
ريم : ويينك حبيبي
سسلوم ماكو والله موجود
رييم فقدتك
سسلوم فديتج انا
سسلوم : منو بوصلج
رييم : خلود راح وخلاني ماعندي اححد < ججججججججذابهه
سسلوم : افا افا اوونا اوصصلج
رييم بددلع اووك
سسلوم يسسوق ورييم تطالعهه متححطمهه
رييم ما انتبهت للطرييق
سسلوم صار جنتل مان بيغديها بمطعم
ريم واهيا تتأمل بسسلوم ماحسست بنفسسها
رييم : احببكك
سسلوم طالعها وابتسسم < مايحبها بس ناوي يلعب
ريمم : سسسلوم
سسلوم : هلا
رييم : اممم انت وين موديني < مستغربه من الطريج
سسلوم بستعباط : بخطففج
رييم : صجج عاد < سسلوم حسس قلبه فزز
سسلوم : هعع لا اضحك بغديج بمطععم
رييم : اححم احمم ثانكس < اسستحت
+++++++++++++++++++++++++++++++
ببيت سسجوي
زييود : واللهه لاراوييه
سسسجوي : زيوود حبيبي شفيك منو اللي تراوييه
زييود : سسلوم مغييره حارقني
سسجوي : انتتو ربع شفيكم قلبتو
زيوود : الحين انا يزففني ويدافع ع هالرييم
سسجوي :عفيه زيود انسسه
زييود : ما اخلييه
سسجوي : انزين ششرايكك بلبسسي
زييود : حلو حلو < بدون نفس
سسجوي : لآ صصج انزين انزين < عصصبت
زييود : ابوووي صايره زوغههه
سسجوي : بعد لا تقررب < منفسسه
زيوود : ابووي الحلوو ششفييه
سسجوي : الحلو معصصب
سسجوي : زييود لا تققرب
زييود كيفي بقررب
سسجوي : اذا قرربت بعضضك
زييود : عاد انا ابيج تعضيني
زيوود يسسحبهها ع طوفهه ويبووس رقبتهها حيييل و اهيا تحاول تبعدهه
سجووي : زز زيوود وخخر بعد مابي مابي بععد
زييود بعد وانسسدح ع السسرير : سسجوي طلعي بره وسسكري الباب والليت
سسجوي : بعد بتناام قوم قووم ماكوو نوم تهفه بمخدهه
زييود سسحب عليها ونام
++++++++++++++++++++++++++++
خلللود : حموود
حمموود : هلا هلا
خللود : فاضضي
ححمود : اي ششفيك
خخلود : احسس نفسسي ضايق
حممود : افا ضايق وانا اهني
خلوود : ابي اححب ابي اللعب اي شي
حممود : اوك اوك انا اضبططك ولا تززعل
خلوود : يلا تبي ششي
حممود : سلامتكك
|++++++++++++++++++++++++++++++++

سسلووم : ششرايج حللو المطعم
رييم : يب يب
سسلوم : نمششي
رييم : يلا
بسسسسسسسسسسسياره
سسلوم : ريووم
رييم :عيونها روحها
سسسلوم : كل هذا حققي ><
رييم : واككثر
سسلوم : تررا مراح اوصصلج بيتككم
رييم: وين بتوديني ~~"
سسلوم : رااح تنامين عنددي
رييم : صصج سسلوم
سسلوم يب يب جم ريووم عندي
رييم : حبيبي فدييتك


++++++++++++++++++++
حموود ايدق على خلوود
خلوود : هلا
حموود : ششلونكك
خلوود : ماششي حالي
حممود : لكك مود ؟
خلوود : كلشش
حموود : قووم اللبسس
خلوود : ليش وين بتوديني
حموود : عندي لكك بارتي خطيير
خلوود : لا كلش مالي موود
حموود : اللبس خلصصني
خلوود : اوك اوك بس جووف ان ما عجبي بذبحكك
حممود |: اووكك
++++++++++++++++++++++++++++
سسلوم ششكله كان خققهه ورييم مو مصصدقهه تششوف سسلوم العاده سسلوم يجعمها مسستغربه عازمهها بيتتهم
سسلوم كان فونهه مافييه ششحن راح الغرفه يبي يششحنهه وريم كانت بالغررفه وكاششخه ششكلهاا كان عجييييييييييب يخقق
سسلوم اول ما دخل الغرففه : رييم ريموو
رييم من ورا : كاني < بدللع
سلووم تنحح : ابوووووووي خققققه ارووح فدووهه خققه وربي
سسلوم : بونييه انتي منوو روحي نادي رييم
رييم بدلع يخدرر : جبب
سسلوم : لا ما اقدر اقاووم جذي
سسكر الباب
رييم بدللع : شفييك ليش سسكرت الباب
سسلوم ماتحججه على طوول سحبها ع الطووفهه ولسسق فيها حييل
رييم خايففه ضضمت سسلوم و سسلوم ضمهها حييل
رييم : احببك
سسلوم : امووت فييج
سسلوم سسحبها ع الفراش و ****************

+++++++++++++++++++++++++++++++++++
خلوود : حموود حموود
حموود : ها ششتبي
خللود : ابي الخققه اللي اهناك منو
حموود : منو اي وحدهه
خلوود : اللي ع اليسار
حموود : اي اي عرفتها ليش تسسال
خلوود : بس بعرف
حموود : ريناد
خلوود : اممم خوش مرتبطهه
حموود : لا
خلوود : خووش
حموود |: ليش شتبي فيها
خلوود : جب اسال بسس
حموود : تبي ترتبط معاها
خلوود : اي والله
حموود الحين صير جنتل مان و روح تعرف علييها
خلوود : اوكك اححم احمم

ريناد > ليدي < : عمرها 16 قصييره بيضضه ششعرهها قصيير
حلووه ششفايفها حمرره عيونها وسساع ماتثثبت على واحد لازم تخوون

خلود : سسلام يالحب
ريناد : عليكم السسلام $"
خللود : منوره البارتي
ريناد : منور بوجودك
خلوود ششللون البارتي انششاللله عاجبج
ريناد : لا البارتي حدهه عجييب
خلوود : يصصير ارقص معاج
ريناد :اححم اححم حاصصلي ارقص مع خلودي اللي محططم البنات اكيد يصير
رققصوو و كل البنات متحطميين على خلوود
البنت 1 : امبببيه وااي حده حدهه زوغه
البنت 2 : اممبييه والله تحطييم
البنت 1 : ياريت انا مكانن ريناد
البنت 2 : بلالا احلام ورديه و امششي

_________________________________________
البارت الـثاني
خلود : رنود انتيي مرتبطهه
رنود : لا
خلود : اممم مالجج نيهه ترتبطين
رنود: اكو بس وين اللي برتبط معاهه
خلود : كحح كح
رنود : شفيك حبيبي
خلود: انا سنقلل
رنود : نزلت فيسسها
خلود : امم شسمه هذا انا ابي ارتبط
رنود : فهمت وصار فيسها احمر
خلود : فيعني ابي ارتبط معاج
رنود : امم اوك :$
نخلييهم يرقصون ونروح لزيود
_________________
الساعه 2 الفير
زيود توه قاعد: أخخخخ
سجوي بعالم ثاني
زيود بصوت ناعس وواطي: الساعه جم
سسجوي : سرحححححححححححانه
زيود: سجوي
سجوي :سرحانهه
زييود انغث بصوت عالي : سجوي قاع احاجيج
سجوي : ها اي هلا قعدت
زيود : صباح الخير
سجوي : سوري حبيبي ماكنت معاك
زيود :اوهههه الساعه 2 الفيير
سجوي : يبب
زيود : ليش ما قعدتيني
سجوي :شفتك تعبان حيل قلت اخليك
زيود : تاخررت حييل
واهوا يلبسس بسرعهه استغرب سجى من امس سرحانه
ومو بوعيها قال لا مافيها شي اخذ اغراضه ومشى
زيود : هفف نسيت المفتاح
راح ركض لقىى سجوي طايحه بالارض
زيود : سسس سجووي < راح شالها
زيود يطق خدها واهيا بحضنه : سجوي قومي سجويي سجووي
راح شالها بسسرعه واهوا مرتبك
زيود يسووق 180 ماعرف شيسوي دقق على حمود فونهه مغلق
وخلود ع السايلنت
زيود : افففف مالي الا سسلوم
سسلوم : توه قايم مستغرب : هذا شيبي بحقره " ورد نام
زيودد : ردد ردد ردد
سسلوم :اففف هذا ازعجني وحول فونهه مغلق
زيوود : لالالالا > يسسوق واهوا شوي ويبجي
خلييهه على مايوصل نروح لخلود والحب
_____
خلود : منو بيوصلج
ريناد : بروح مع السايق
خلود : اليوم بتنامين عندي
رنود : ماشي $:
حمود : شنو ليش
خلود : جب رنودتي بتنام عندي
حمود : منو بيوصلكم
خلود : انت عطني السويج
حمود : ماابي
خلود يمسسكه من اذنه : انا شقلت
حمود خلاص هاك
خلود : يلا نمششي
حمود : لحظه انا
خلود : يلا اركب وره
حمود : هذا الناقص سيارتي وبتركبوني وره
خلود : بتسسكت ولا بقطك بالشارع
حمود : هففف اوك
رنود : هههههه شكلك هييبه :$
خلود : اي شعبالج
حمود قاعد ويدينه عخده ويخززهم بنظرات حيوانيه : لا يغررج ترا خواف
خلود : انت جب جب
نزل خلود اهوا وريناد وحمود راح بيتههه وخممد
رنود : بيتكم فاضي ماعندك خوات
خلود : عندي بس طاردهها
رنود : هههه ليش
خلود عشان اخذ راحتي
رنود : ججججب :$
ريناد : خلوديي انا بنام تبي شي ؟
خلود لا ابوي سلامتج
وولع زقاره
رنود فصخت ملابسها بس خلت عليها الملابس الداخليه
خلود اول ماشاف جسسمها تننحح
خلود : أأأأ
ريناد دايخه ماانتبههت ان خلود تنح بجسسمها لان كانت دايخه ويات ونامت يمه
خلود مااسستحمل ركب فوقهاا ويمصص شفايفها نزل ع رقبتهها وعضضها رياد داخت من هالحركه وقاع يحرك جسسمه فوق جسسمها اهيا داختت وقاع تبوس ارقبتهه .... نزل
واهوا حيل دايخ فتحح البي بي وقاع يشرب ريد بول ويطقطق
هد الفون ونام
____________
زيود وصل المستشفى
الدكتوره : وين البطاقه المدنيه
زيود اهوا مفول : وقتته بطاقه دخليها وبعدين سالي
الدكتوره : اسسفه اختي لازم بطاقه
زيود : البنت بتموت وانتي تقولين بطاقه
الدكتوره هذي اوامر موبيدي اختي
زيود : قاع اقولج دخليها
الدكتوره : اسفه مااقدر اسوي ولا شي الا بالبطاقه
زيود يبي يطق الدكتوره : والله ان مادخلتيهها العن جدفج اهني
الدكتوره : اذا مااحترمتي نفسسج انادي السيكيورتي يقطونج بالشارع
زيوود : هيو هيوو انتي ترا انا بنت الـ****
الدكتوره : اسسفه اسسفه ادخلهها الحين
زيود قاعد بالانتظار اهوا حييل خايف دق على خلود
خلود يدق فونهه انا ماابي حب ناقص ارفضه : الوو
زيوود : خلود اللحقني خلوود
خلود: زيود شفيك هدي شوي شوي لا تبجي
زيودد : خلود تعالي الحين
خلود : شفييك ٍ[بصوت عالي ] انت وين
ريناد خافت وقامت
زيود انا بالمستشفى
خلود : هاه شنو ليش شفيك
زيود : مووقتههه سجوي طاحت علي
خلود اوك اوك انت وين
زيود : مستشفى الـ*****
خلود : يلا ماش ماش
ريناد : شفيك
خلود : بعدين اقول
وراح بسرعهه بسسرعه لبس شورت ازرق وقميص اصفر
رنود : اخذني معاكك
خلود : يلا لبسسسي بسرعهه
لبسسو وركبو السياره




عدل سابقا من قبل SALOOMII في الأربعاء فبراير 06, 2013 6:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همــس الجـر ـآاح

avatar

انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : بيتنـآآآ <3
العمل/الترفيه : طـآالبهه
المزاج : اءء .؟!
تاريخ التسجيل : 28/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "    الأحد فبراير 03, 2013 4:30 pm



روووععــهه كمـل حبيبي بدايهه حلووهه قوودلكك وانتظر البارات الجااي"*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SALOOMII

avatar

انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "    الإثنين فبراير 04, 2013 4:07 am

اذذا مالـقيت تفاعل بوقف الروايه Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "    الإثنين فبراير 04, 2013 4:09 am

همــس الجـر ـآاح كتب:


روووععــهه كمـل حبيبي بدايهه حلووهه قوودلكك وانتظر البارات الجااي"*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SALOOMII

avatar

انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "    الإثنين فبراير 04, 2013 5:04 am

Lady lunee كتب:
همــس الجـر ـآاح كتب:


روووععــهه كمـل حبيبي بدايهه حلووهه قوودلكك وانتظر البارات الجااي"*


حبيب قلبي والله انشالله عطني يومم اونزل باررت albino
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SALOOMII

avatar

انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "    الأربعاء فبراير 06, 2013 6:34 pm

الــبارت الرابع

زيودد بالستراحه اللي بره متوتر
خلود : وين سجوي
زيود : ماادري داخل
خلود : شنو ماتدري شصار عليها
الدكتوره طلعت
زيود ركض :دكتوره قوليلي شفيها
الدكتوره : كان هبوط بالضغط
زييود : اهيا وين الحين
الدكتوره بنوديها الغرفه
زيود : اهيا بخير
الدكتوره : اي الحمد لله
زيود : نقدر انشوفها
الدكتوره : اي بس اهيا الحين عطيناها منوم عشان كانت منهاره حييل
زيودد : اوكك اي جناح بتودونها
الدكتوره : الطابق4 غرفه 213
زيودد اوكك

زييود راح عند سجوي
خلود دق ع الشلهه
سسلومم : شفيهم ؟
سلوم : الوو
خلود : سلوم
سسلوم : ها شتبي
خلود: تعال المستشفى
سلوم: شنو اي مستشفى حق ليش
خلود: حقق سجووي طايحهه
سلوم : خلود انت من صجك
خلود : اي يلا وييب ريمو وياك
سسلوم : اوك فمان الله
خلود :فمان كريم
__
سلومم : ريمم ريومي
رييم الاخت بسابع نومه
سسلوم : ريووم
ريم لا حياه لمن تنادي
سسلوم : ريموووه
ريمم : هلا سسلوم شفيك
سلوم قومي لبسي
ريم ليش
سلوم : لبسسي بلا نقاش بعدين اشرح لج
ريم لبسست شورت وردي وبلوزهه طويله بيضه
سسلوم شورت اسود بلوفر ابيض
زيود عند راس سجوي : سجوي سجوي حبيبي قعدي
خلود قعد ويطالععم : زيود هد واقعد
زيود : ابي سجوي تردد علي
خلود : مراح تقعد الا بعد ساعه
زيود : اذا اسمعت صوتي بتقعد
خلود : يعني ؟
زيود : ايهه
زيود : ابوي سجوي حبيبي انتي قوميي يلا عاد ردي علي
خلود : يلا ننطر الصوت الجميل اللي بتقعد عليه
زيود : جب اراويك شوف
زيوود : سجووي انا زيود حبيبج ردي علي
خلود : اووف نسسيت حمود
زيود : دق عليه هالاثول
خلود : حمودو
حمود: هاه شننو الطابق4 غرفه 213
خلود : تعال مستشفى الـ*** الطابق4 غرفه 213
حمود مايمديه قال ليـ الا : طوطوطوطو
حمود : اعلمك ماش
وراح بدل لبس بلوفر ازرق وشورت ابيض
رييم : سسلوم شنو شفيك اي مسشفى ؟
سسلوم : سجوي طايحه
رييم : بنشوف الغثيث اهناك
سسلوم : جب ترا رفيجي
ريم : اي اوكي ماقلت ششي
سسلوم : هذي مو سسياره حمود ؟
رييم يبب
سسلوم اهها
وصصلو المستشفى مع بعض
سسلوم حمودوه
حمود : هلا والله هلا ابويي هلا بالسسلم
سلومم : تسلم حبيب قلبي
__
سسلوم : سلام
حمود سلام
خلود + زيود : عليكم السلام
سسلوم قعد وسكت
حمود : اوفف زيود ابوي سجوي شفيهها
زيود : يطالعه وعيونهه مدمعه
خلود يسحبه : انجب واقعد
حمود : هففف انزين
حمود : الا صجج خلود شلونك انت و الحب اليديد
خلود: الحمد لله تممام
حموود : اهها
خلود : شفيكك
حمود : لا بسس شويه حمره على صدرك ورقبتك
ريناد وخلود شوي وتنشق الارض وتبلعههم ><
زيوود : جدذي يعني خلود
خلود : ءءءء
سسلوم : مخربها اليوم شكلك
ريوم : خلودد شمخربط هاه
خلود : خلاص جب
ريم نطت عند ريناد اخذتهها سوالف
حمود : خلود الحق الحق
على الضحك اللي يضحكونه ناوين عليك
خلود : اي اكيد ريموه خربت البنت
حمود :الله يعينكك بسس
خلود : تلومنيي عندي مثل هالاخت
زيود : سجووي
سسجوي فتحت عينها : زيود
زيود دخخل جو : ي نبضضهه
سجوي وصوتهها المبحوح اللي يخددددر صج : احمم فديته انا ليش اهني
زيود : تعبتي ووديتج الطبيب
زيود : ابوي فيج شي يعورج شي
سجوي : لا بيبي مافيني شي
زيود : شلون حاشج هبوط ابوي شفيج في احد مضايقج
سجوي : لا حبيبي مافيني
زيود : لا تغطين علي شفيييج !!
زيود : يلا عاد تحجي
سجوي : ماادريي
زيودد راح عند راس سلوم : شسممه هذا اسسف
سلوم راحح وحضنه : جب ي حيوانن مرا ثانيه راضني مو تطول
زيود : اششالله على امرك عمي
سسلوم اي عبالي بععد
سجويي : زيود
زيود فز قلبهه : ابووي
روحو ارتاحو الحين الوقت تاخر
زيود هيهات على قلبج اليومم
سجوي يلا عادد روحو ماابي اتعبك
زيود : مراح اتحركك
سجووي : يلا عاد عشاني ولا سجوي مالهها شان عندك
زيوود : لها ابوي لهها بس بششرط
سجويي : امرر شنو
زيود باجر من الصبح عنج
سجوي : اوكيك بيبي
زيود يلا قومو
خلود : نمشي
زيود : ايهه
زيود : سسلوم اليوم بنام عندك
رييم وانا وين اروح
زيود هاج سويج سيارتي ردي فيها
ريوم : انزين
الكل وصصل
رييم بدارههها و سرحانهه بعييدى
رييم ضامه رجولها وبينها وبين نفسها : احبهه والله احبهه اعشششقه اهوا روححي مو مصصدقه كنت معاه احس مو صج اخخخخخ وحطن راسهها ونامت
___
خلود اهوا ورنود
رنود : ربعك يهبلونن
خلودد : هالمينن ؟
رنود : يب يب
رنود: اللي كان سرحان هذا شسمهه
خلود : منو سسلوم ؟
رنود: يب يب
راح خلود فصصخ بلوفره وحط راسسه ونام اهو وريناد
ريناد حاضضنه خلود ونايمه
___
عند المهههبل زيود وسسلوم
راحو حطو فلم رععب واندممججو واخمدوو والدار كالعاده عفيسسه

__
سامحوني هذا اللي قدرت انزله واتمنى يعجبكم
ويكون في تفاعل اكثر من البارت اللي قبلهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SALOOMII

avatar

انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "    الأحد فبراير 10, 2013 11:37 am

وقفت الروايه لان ماشفت تفاعل :*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايهه بويات وليديات " احبك لكن الظروف ماتسمح "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: