منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سكرهـ



انثى عدد الرسائل : 33378
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الثلاثاء فبراير 12, 2013 2:10 pm

ب نتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saroon'a



انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 23
الموقع : I'm No where
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الأربعاء فبراير 13, 2013 6:11 pm

Wooow
Ro3a 7dha
Kmllly pllz
waiting u ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
. Gain .



انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الإثنين فبراير 18, 2013 12:19 am




.. 5 ..

في غرفة بلاكووو ...


https://www.youtube.com/watch?v=F1-AIaf5l9M&feature=youtube_gdata_player


سول وبيش واقفين يستمعووون للفرقه ..

بيش تصفق وتغني من حماس بهمس .. وتتمايل ..

سول وعينها ع بلاكوو ورين وتهمس لبيش : شوفي شلوون يتغيرووون .. عكس شخصيتهم ..

بيش : لانهم اكيد يستمتعوون ويعيشون جووو ..

سول : ايه وكأنهم يبنوووون عالم خاص فيهم .. بس ابي اعرف من وين ها الثقه وكأن مافيه احد يغلبهم ..

بيش : و تحسين براحه من صوتهم وغصب غصب تخقين عليهم .. ها الابتسامات اللي ع شفتهم ونظرات رين وبلاكوو لبعض ..

سول : وكأن كل واحد يقول انا افضل ... كأنه تحدي بس من نوع اخر ..

بيش : روعه عزفهم ..خاصه الطبله .. والله حماس ..

سول اكتفت بابتسامه و وناظرت رين اللي موو عارف عنها و يغني و يسوى حركات من حماس .. اخذت سول نفس وابتسمت .. * حلم سول حلم * ...

ووصحت ع تصفيق بيش ... : وووواو .. روعه .. تخ

ناظرها بلاكووو ببرووده وقطع كلامها بهدووء بس اربك سول وبيش : من سمح لكم تدشون غرفتي !؟ .ورد قيثارته لمكانها .

بيش بخوف بس مو واضح وتحاول تكون عادي : ءءء ا .احم .. حنا ..اقصد .. سمعنا صوت ووو... سكتت شوى لما شافته مشى ..ومر من جنبها ومسك الة قهوه وصار يسوى له وكأنه موو مهتم لهم ..

بلاكووو وهو يحط من كافى .. : اظن تدلووون ..وناظر ليمينه. ولاحظ ان الصوره في احد حركها وفجأه عقد حواجبه وناظر للكل ...واشر بيده وبصوت فيه نبره غضب وتهديد .. من اللي لمس اغراضي .. من دخل غرفتي بغيابي ..

الكل : ..... !!!!

رين : بلاك اكيد موو منا ..* يقصد فرقه * وناظر لسول وبيش ...

بيش بسرعه : انا توني وصلت من ماركت ..

بلاكووو ناظر لسوول : ليش ما تتكلمين حضرتك ...

سوول ماعرفت ترد الا ضاع كلام وعينها ع بلاكوو ...

قرب منها ببطئ ويناظرها بحده لدرجه خافت سول ورجعت وراء خطوه وتكلم بعصبيه بس بهدووء : ها مره بتركك بس ان تكرر راح يكون لك حساب ثاني ... وناظر لبيش .. فهمتووا ..

بيش : فهمنا ..

ووقف يسكب له قهوووه ساده دوون سكر .... وجلس وفتح لابتوبه وصار يطقطق عليه .. ولا كأن احد موجود ..

مووش : احم ..انا تذكرت شغله نسيتها ..وطلع ..

وقف نواف و فيكتور وطلعوا ..

بيش اشرت لسول عشان يطلعون .... وطلعوو

رين قرب من بلاكوو وجلس جنبه : ليش متضايق ..

بلاكوو وعينه ع شاشه : مو متضايق بس تعرف مابي احد يلمس اغراضي ..

رين : همممم .. بس مو قصدها ..

بلاكوو ابتسم ولا ناظر لرين : لايكون عجبتك ...

رين : ههههههههه لا . بس راح اتركها تنسحب بنفسها ..

ناظره بلاكوو : شلووون ..!!؟

رين تذكر رقصها وعض شفته .. : جسمها عذاب ..

بلاكوو رجع بظهره لوراء : اجل تبي تعذبها لايكون ناوي تنام بعد ..

رين : اكيد ...لا بس بضايقها واكرهها بالشغل هني ..حتى بترك شله ..

بلاكوو : اقوول جينا وينها ... بالعاده تطب بها وقت ..

رين : تكفى ..اسكت اخاف تدش هني ..

بلاكوو بابتسامه ثقه : وهي تجراء تدش هني ..

رين : هههههه ... والله اتذكر لما صرخت عليها ... بس تستاهل ..

بلاكوو ناظر الشاشه بصدمه : شنوووو هذا ..

رين خاف : شنوو !!

بلاكوو ابتسم وهوو مو مصدق : انا لي اسبوعين انتظر ينزل وحاجزه ..بس ..

قفل لابه وقف واخذ جاكيته ونظارته راي بين ..

رين : ع وين ..

وبلاكوو طلع من غرفه وما رد عليه ...

وطلع بعده من غرفه .. ووقف امام باب الغرفه ويبحث بعيونه عليها .. وابتسم بخبث .. : اخيرا لقيت شئ اسلي به .. موووووش ..

مووش يطلع من مطبخ وبيده مويه .: هلا ..

رين : تطلع معي ..

نواف : ليش هوو لوحده ...

رين ناظر ليساره : ههه طيب خلصوا .. وناظر لحوله .. وين البنتين !!؟

فيكتور : طلعوا .. لجيرمي ..

رين : طيب .. انتم جذي جاهزين ..

مووش : لا دقايق ابدل ..

رين : يالله اللي يبي يبدل.. يبدل بسرعه .. انا بنزل اشغل سياره ..

نواف : وين بلاكوو ..

رين : عنده شغله هامه... وفتح اللباب ..انا انتظركم تحت .. وطلع ...

...

جيرمي وبيش وسول واقفين باحد ممر الشركه ...

بيش تتقلب اوراق بيدها ... وتقراء ..

سول تناظر للاوراق وتناظر لجيرمي : بس هذه موو مهمتك !! ..

جيرمي : حاليا ماقدر وبترك ها الاشياء لكم انتم تعاملوا معهم ..

بيش تناظر لسول : انتي عليك رين وبلاكوو وباقي انا اهتم فيهم ..

سول : شنووو ..صعب .. اقعد 24 ساعه معهم ..

بيش : لان هم ليدر الفرق .. فلازم ترتبين اوقات تصوير لاعلانات و مجلات ..وتهتمين باكلهم و لبسهم .. وتهتمين بجدول اعمالهم ..

سول تبتسم بصدمه وتناظر لجيرمي وتشير له : هذا ماقدر يتحكم فيهم .. اساسا انتم تاركينهم ع راحتهم يعني يطلعوون ..

بيش تشير باصبعها ع فمها : اش .. خلاص .. بعدين فرصه تكونين جنبه ..وتغمز لها.

سول : ع تبن .. اوووف .. ليتني ما قبلت ..

جيرمي : انا اتركك كل شئ عليكم ..

سول تناظره بهدوء وتكتم عصبيتها : ايه زين .. ما بقى الا ننام هني ..

جيرمي : فكره ليش لا ..

سول : موو من جدك ..

جيرمي : ههههههههههههه امزح ... انتي تحملي وطبطب ع راسها ومشى .

سول تمسح ع شعرها ؛ شايفني بزر ..وناظرت لبيش .. خير تبتسمين ..

بيش : ولا شئ .. ابي اعرف لسانك هذا وين يرووووح ..مع فرقه ..

قاطععتها سول : امشي بس ولا يكثر ..ومشت

بيش لساتها واقفها : هييه لا يكون زعلتي ..

سول تبتسم وحست ببيش تحضنها من وراء وطلعوا من شركه ..


*في احد الاسواق *

: شلون ..انا حتى دافع عربون لكم .. مايصير .. انا من زبائنكم المميزين ..

موظفه : اسفه . لكن هوو ايضا من مميزين ..

بلاكوو صرخ : وشوو علي ان كان مميز ..

موظفه : راح نوفر لك طلبك في اقرب وقت ..

بلاكوو : لا مابي ..

موظفه :فيه بضائع توها وصلت من باريس .. وو

بلاكوو اخذ نفس : طيب ..

موظفه اشارت لكرسي : ارتاح هني .. دقايق احضرها ..

وجلس بلاكوو ..واخذ يطقطق في جواله ..

وسمع اصوات برا محل .. بس ماهتم ..

الموظفه : هذه كميه محدوده وو

بلاكوو وقف وقرب من بدلات .. ويقيمها .. : حلووو .. بس يبي لي وقت لاقرر رأي ..

موظفه : ان تبي احضر غيرها .. و

بلاكوو وهوو واقف وبيده بدله سوداء من جلد وعينه ع بدله .. ابي تصاميم غير لو تقدري توفرينها لي .. وناظر لوشاح ..عندك غير ها لووون ..

موطفه : ايه ودشت داخل مستودع ...


برا. محل ...

: يالله دش وسووو اللي حكم عليك ..

: حلوه هذه شووو بيقول عني ..

: ماراح يشوفك انت بس دش وسوو اللي قلنا لك واطلع ..
: طيب ... ومسح ع شعره من الارتباك اوووف .. ودخل ..
ناظر لبلاكوو وهو ياخذ بدله ويردها ويطلع غيرها ..

: * شكله يخق من وراء .. امم اخاف يطلع ولد بعد .. وناظر لجدار الزجاجي للمحل و ربعها يشيرون له يسوى اللي امرووه ويسرع .. : اه منكم .. وقرب من بلاكووو

بلاكوو كان عارف ان احد وراه بس ما اهتم واتجه لركن الاحذيه ووقف يناظر شوو يختار ..

فجأه شعر بيدين ع خصره وحس بتنفس ع رقبته .. عقد حواجبه مستغرب .. وحس بقبله ع رقبته ..

همس : اسف .. وتركه وطلع بسرعه من محل ...

بلاكوو ناظر لوراء ماشاف الا ظهره ووجه ع جنب بس مو واضح من خلال زجاج. ... رفع يده ع رقبته وبلع ريقه ..

: هذه اخر وشاحين ..

نزل بلاكوو يده و ناظر للموظفه : طيب جمعيها وارسليها ..

موظفه ؛ نص ساعه وراح نوصلها لك ..

بلاكوو اشار الى كم قطعه .. وقبع .و شوز وقفاز ..الخ

موظفه : راح اغلفها و ارسلها ...

بلاكوو : بس اتمنى مايكرر اللي صار ...

موظفه : اسفه مره اخرى ..

بلاكوو : حصل خير ..

طلع من محل ووقف يناظر ليساره * يمكن يلمح الشخص .. *'

رن جواله حط سمعات باذنه وضغط ع رد .... : الووو .. وارتسم ع شفته ابتسامه .... وكمل مشي لجهة اليسار وهوو يسولف مع الشخص ...

: حظك هذا بلاكوو ..

: بلاكووو ... وناظرته ... وابتسم ..شكله احلى بالواقع ..
بلاكوو حس باحد يخزه ناظر ليمينه ع جهة الرصيف ....

شاف شابين وبينهم شخص .. وكل منهم رد ع الثاني بابتسامه ..

* لاحظ لبسه وشكله تذكر اللي باسه : هووو ابتسم وحط يده ع رقبته ... هههه شو صار لي *

.: هلا لا لا معك .. وكمل بلاكوو مشيه وهوو يكلم ... وقفل ووقف ناظر لوراى .. لمكان الشخص ..بس ترك مكان ..

حط ع الاذاعه .. وصار يسمع ميوزيك وناظر ببروده لساعة جواله ..

وسمع اصوات فتيات ثانويه يشيرون له و يهمسوون ومو مصدقين ..

عدل نظارته وابتسم وكمل طريقه ولا نظر لهم وهم يتبعونه .. ورفع جواله واتصل ع سايق ..

في احد شقق ...

: سااز اليوم ما راح تمشون للشركه ..

: اليوم مانقدر .. انا قلت للبنات يتدربون بدونا ..

: ليش !!؟

سااز يعدل شعره : ناسي اليوم عندنا شغل ..

عقد حواجبه : اي شغل ..

سااز: اه .. بالمطعم ياغبي .. انا متحملتك لانك صديق اخوووى أليك ..

: لا تنادي بأليك .. اسمي اليكس

: اقول شوف نفسك اول .. ماعرف انت بنت ولا ولد ...

سااز يناظر لنفسه ع مراه : والله شوو حلاتي ..غمز واعطي لنفسه كيس فلاى ..

أليكس : هههه امش بس ...

: انا ليش ما اضم لفرقتكم ..موو بس انا وانت وساز .. واغني في مطاعم ومدارس و تطوعات ويوتيوب .. ابي

سااز قاطعه : بس موو انت مشهوووور وكل يشير لك ..

: ايه ...

ساز : خلاص ..

اليكس : اقول تراني جوعان حدي .. احدكم يتصل ويطلب ..
واتصلوا ..وكملوا سوالف ....

...........

في مسكن ...

كانت سول ترتب وتغسل وتسوى اكل .....الخ

: ليتهم يطولون لين اخلص ... المسكن بدونهم احلى .. اووف

بيش : انا بكمل عنك واسوى الاكل .. ومسكت مكنسه الكهربائيه ..روحي لغرفة رين وبلاكوو ورتبيها

سول : ليش ماترتبينها مو رتبتي غرف نواف ومووش وفيكتور !!!؟

بيش ابتسمت : لان رين وبلاكوو عليك ..

سول بوزت : طيب بس غرفة بلاكوو مستحيل ادخلها ..

بيش : طيب .. يالله روحي .. واخذت مكنسه وصارت تنضف بها وسمعات باذنها وتغني بخفيف .. وسول دشت غرفة رين ..

يفتح باب مسكن ويدشون رين ونواف ومووش و فيكتور ..

: ههههه انتم بلا تتهاوشوووون ...

فيكتور : دايم جذي .. مايمر يوم دون صراخهم ..

نواف : ههههه مووش حبيبي يدري احبه ..

مووش : ها ها ها .. تعرف انك ترفع ضغطي ..

نواف ابتسم بخبث : ولا يهمك بنزله ..

مووش ببراءه : شلوووون !؟

نواف مسك وجه وشفه بقووووووه وطووووول .. لين دزه موووش وهوو يحاول يتنفس ومصدووووم : مجنوون

رين : انا بعد ابي .. واشر لفمه ..

فيكتور عصب وضرب ع راس رين : ع تبن وابتسم بخبث .. خل جينا تبوسك وتشربك ريقها بعد ..

رين :وووع .. لا خلاص هونت ..

وناظر لبيش وانتبهت لهم وشالت سمعات وقفلت مكنسه ..

رين : انت بروحك هني !!؟

بيش : لا سول معي ..

مووش : انا بنام ...

نواف يبي يحرجه : انام معك .. وغمزه ..

فيكتور ناظر لنواف : تراك مصختها ..

نواف : ياخي امزح ..

رين : انا باخذ شاور ... دش غرفته وو انصدم باللي شافه وبلع ريقه وو يناظر لها ...!!!!!""""

....

في شقه ...

أليك : سااز .. خلك من عزف ع قيثاره وامش لا نتأخر ..

سااز : ليش ماتشتري كمان لي .. ياخي صوت كمان في الاغنيتنا .. مدري بس ارتاح ..

أليك : طيب امش ..تأخرنا ..

سااز حط قيثاره وعدل لبسه وطلع ...

* في فيديووو شخصيتين قريبه لوصف سااز و أليك ..اما رفيقه مو مهم .. ماراح احدد منوو البويه ساز .. اما اللي بشعر عنابي او البوووى .. *

https://www.youtube.com/watch?v=vpPlGZHDHAU&feature=youtube_gdata_player


هني اتوقف ....

وبالبارت 6 راح نعرف ع ساز واخوووه اكثر ... وشوو بيصير في غرفة رين وشووو شاف !!! .. وساز بيلتقي ببلاكوو مره 2 ... وشوو سالفة فيكتور !؟ .. يحب منووو!! ..

سوري ع تاخخير ..بس انشغلت وتعبت شوى ....
وان شاء مارح اتأخر مره 2 .. وسوري ع الاخطاء بالبارت او ان كانت كتابتي داشه ببعض وجذي بس توني خلصت ونزلته دون اقراه

جين ...






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr.3zoz



انثى عدد الرسائل : 147
العمر : 21
الموقع : UAE
تاريخ التسجيل : 21/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الإثنين فبراير 18, 2013 1:56 am

باارت رووعه جيييين Smile
بنتظااار الباارت الجااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saroon'a



انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 23
الموقع : I'm No where
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الإثنين فبراير 18, 2013 8:02 am

Parrt ygnnnnnnnn w ro3aaaa
Nby alyoom b3d part plllllllllllz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saroon'a



انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 23
الموقع : I'm No where
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   السبت فبراير 23, 2013 3:35 pm

Weench wayd t25rty : (
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Remoo X remoo X



انثى عدد الرسائل : 90
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : سَعييدهْ , حتّى لو قلبي " يعاني"
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الجمعة مارس 01, 2013 11:05 am

كملييي الروااايههه حمااس تكفينننن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
. Gain .



انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الجمعة مارس 01, 2013 12:26 pm





.. 6 ..


في احد مطاعم ما يدخله الا كبار شخصيات ..

في جهه وبوسط منصه مرتفعه شووى ... ثلاث اشخاص كانوا يعزفووون ويغنووون اغاني مختلفه لفرق معروفه ومنها فرقة* Angel cry * لفريق رين وبلاكوو ..الخ

ساز : اليك اعزف لحن هادئ .. ابي اريح صوتي ..

اليك : انت اللي سمعنا .. صراحه بعد ابي ارتاح شوى ..

ساز : طيب .. ومسك قيتاره وبداء يعزف لحن هادئ وحزين ...

https://www.youtube.com/watch?v=DZktuMWtsEM&feature=youtube_gdata_player



وناظر للحظووور لكن ..مر طيف شخص .. وابتسم وناظر لاوتار قيتاره و بداء يسرع بالعزف .. و هوو تذكر لما لمس بيده خصر بلاكوو ..و شم عطره وشعره البووى لمس جزء من خده .. وثم القبله اللي حس الى الان باثرها بقلبه ..احساس ما يستلذذه الا عشاق ..

رفع عينه ليناظر الحظور مره اخرى وفجاه .. انصدم .. ويناظر لشخص جالس بثقه ورجل ع رجل ويناظره

* لا اكيد جنيت ليش مايرووح عن بالي .. وناظره ليتأكد هذا ...هذا بلاكوو .. وتوتر لما تذكر فعلته معه *

نزل عيونه و صار يحاول ان يلهي نفسه بالعزف ع اوتار القيتار وكأنه يبي يبعد ها طيف .. وفي نهاية لحن ناظر لبلاكوو .. همس : شوو ها الصدفه ..

انتبه لتصفيق الحضوور ووقف وحياهم بابتسامته ..

اليك همس : فيك شئ !!؟

ساز ناظره : لا ..

اليك : متأكد !؟ ..

ساز ابتسم : يب .. ناظر لساعته نقدر نمشي الحين ..

اليك : يب خلصنا ..

ساز : اووف اخيرا .. وناظر لمكان جلوس بلاكوو بس كان فاضي ..

اليك : من تناظر !؟

ساز : ولا شئ ..

أليك حط يده ع كتف ساز : يالله لم اغراضك وناظر لرفيقه وانت بعد جون ..

جون : اوكي ..

ساز ناظر للقاعه والناس تغادر .. وتنهد وسمع أليك يناديه .. وطلعوا ..

.....


في غرفة رين .....


فتح باب غرفته وناظر لسووول بصدمه ...

كانت سول لابسه قميصه وبيدها منشفه صغيره تمسح ع شعرها بعشوائيه وتناظر لجهه ثانيه ولما ناظرت لجهة باب غرفة رين .. انصدمة بوجوده وتذكرت لبسها بدون تفكير نزلت منشفه لتغطي فخوذها ... وتناظر لتحت ووجها قلب الوان من خجل ...

رين ابتسم ع حركتها ..وعض ع شفته وهوو يخزها من فوق لتحت .. وشلووون شكلها كيووت وهي بقميص رجالي واكبر من حجمها ..

سووول تناظر لتحت وقلبها صار طبوووول وخدودها نار وكأن شئ يقرصها ع خفيف .. وعينها تناظر لتحت ما عندها جراءه تتناظر رين .. لكن زاد خوفها لما سمعت شئ يقفل ..

ناظرت بصدمه لرين وكان ساند جسمه ع باب ويبتسم بمكر .. هني زاد خووفها ..انه يسوى شئ .. افكار وافكار تجيها من كل صوب .. تعذيب .اغتصاب . تحرش . او توببخ وووو .. لكن !!!!!!!!!

رين خزها مره ثانيه من تحت لفووووق .. ووقف و كتف يديه فوق بعض وبثقه اشار باصابعه لقميصه ... : من سمح لك تلبسينه !!! ..

سووول تشير لوراء * اتجاه حمام * بارتباك وخوف : ءءءءءاء هذا أآآ..شششسمه ..ههاذا ..أه ..وعقدت حواجبها * ياربي نسيييت * ورفعت يدها تمسح ع شعرها * فووق اذنها اليمني تدخل اصابعها وتحرك بخفيف وبخجل * .وتعض شفتها ..

رين ماسك ضحكه مايبي يبتسم او يضحك بس خاق خاق ع شكلها والخوووف باين عليها .. وخاصه لما بانت فخووذها .. : ما سمعتي شوو قلت ..

سوول بفهاوه : هاا ..

رين وقف ومشى ببطئ باتجاهها وهي تبي ترجع بس موو قادره تحرك رجولها وعينها بعين رين .. وتناظره بنظرات خوف ..حيره .. تساؤلات ....الخ

رين وقف امامها ولا يفصل شئ بينهم .. رفع يده اليمنى ومسح ع شعرها بحنان ... : شلووون صار جذي .. وناظرها ببتسامه ويده لسى ع شعرها ..

سوول مو قادره تجمع كلام ع بعض بسبب قربه ورائحه عطره دوختها .. الا وبوقوفه امامها قريب لدرجه صدرها بتلامس صدره اربكها ..

رين قرب فيسه اكثر ...وحط عينه بعينها ..... صمت وهدووووء ... وكل منهم يناظر الاخر ..

رين ابتسم ومال براسه لليمين ونزل يده لخدها الايمن : لها درجه عيووني تخق ..

سول : هاا ..

رين ضحك بخفيف وضرب ع خده بشويش : من قال هاا سمع ..

تعدل بوقفته وناظرها من تحت لفوووق وناظرها بمعنى شوو صار !!؟؟؟؟

سووول بلعت ريقها : ءءء كنت كنت ....

>>>>> راح نرد لوراء نص ساعه قبل لا يصلوووون فرقه للمسكن ....

سول واقفه بوسط غرفة رين وتناظر حولها ويدها ع خصرها .. : شوو انظف الغرفه مرتبه .. وناظرت لسريره قربت وعدلته .. و ناظرت لسلة ملابسه فيه قميصين وسخه ..وشوورت ..

مسكت واحد منها وشمتها .. واخذت نفس وهي تشمه : باحلات عطره وريحته .. اووف انا شوو قاعده اخربط .. اخذتهم وحطتهم بغسالة ثياب ..

دشت حمام لتنظفه .. وكانت تنحني وهي تمسح ارضيته ولا انتبهت انها تنزل ركبهاا وهي تنظف ووقفت و كبت موويه ع الارضيه ووبعدها صارت تنظف حوض الاستحمام وبعد ما امتلاء بمنظفات وباقي بس مووويه .. ومدت يدها تفتح صمام ماي ..لكن بسرعه تحركت وصرخت وزلقت وطاحت بحوض تناظر لفوووق بصدمه ومويه تنزل من فووق .. وتناظر لشكلها ..ماي وصابون ووو ..

سول تطلع من حمام معصبه وتحس بعوار بجسمها وشغلت تدفئه ..بس بردانه .. وشعرها صار غجري ..

سول : لازم اجفف لبسي ..فتحت شنطة ظهر

* من طبعها تاخذ شنطة ظهر ان طلعت او شئ وفيها كل شئ اكل كتب .. لبس شي للاحتياط *

: لا لا وينه ..وطلعت بس شوور يصل لفخذ .. اوف بيش اكيد اخذت بنطلوني وتي شيرت .. اروووويك .. وطلعت ..
بيش .. اخذتي شئ من شنطتي !؟..

بيش بالمطبخ بصوت عالي شوى : لا لا ... اه ..لا دقيقه امس طلعت ومالقيت الا شنطتك بالصاله وماعندي وقت ولبست اللي لقيت .. ليش ..


سوول صرخت : آهههههه منك ... وناظرت لساعتها ما أظن بيصل الحين .. اللبس شئ لين اجفف لبسي .. ودخلت غرفة و ناظرت لدرج رين ... ماراح تطول لين تجفف بس قميص بلبس اخذت قميص من درجه .. ولبسته ع شورت ..


حست باحد يضرب خدها .. واانتبهت انها واقفه امام رين : هاا ..

رين : وين سرحتي ..

سوول :.موويه ..

رين ! :.مويه !!""

سول :.ايه ايه تبللت ملابسي ولبست هاى اكيد الحين نشفت بطلعها من ..و

رين ابتسم بمكر : لا ..

سول : شنوو لا ..

رين رفع يده للزر الاول : انا اشيله عنك ..

سوول تفاجأت ومسك يده : شنوو ..تسوى ..

رين ناظرها ببرود : نزلي يدك ..

سوول تناظره بخووف : .....

رين بحده : نزلي ..

نزلت يدها. بهمس وخوف : انا ببدل بنفسي .. وخر عني

رين ابتسم ع جنب : لو بدلتي اول ما قلت لك .. حركه وحده ... وحده بس .. قرب لاذنها بتهوووور .. وناظرها وناظر ليساره.. وناظرت سول ..لكن حمر وجهها .. رين ابتسم بخبث.. وقرب اكثر .. حركه وحده ونكون هناك ..

سووول حست بنبضات قلبها تسرع .. ونار بجسمها وخدودها حمرت وكأن شئ يقرصها .. وهي تناظر لتحت ورين يفتح زر الاول وثاني ..

رين كان يفتحها ببطئ يحب يربكها و يخوفها الا يحب يشوووف خجلها .. فتح الاول ..الثاني ..الثالث .. ويحس بتنفس سووول يسرع .. فتح رابع .. وباقي اخر زرين .. ناظر لصدرها ورفع يده اليمنى و نزل قميص ليكشف كتفها الايسر و صدرها * بان الجزء الايسر لنص بطنها *وكانت لابسه فوق صدرها صدريه قطنيه بدون اكمام * نفس اللي تستخدم للرياضه تيشيرت قطني ماسك بدون اكمام ..*ماعرف اشرحه*........!؟؟

لكن تفاجئ بدمعه ع يده ناظر لفيس سوووول .. كانت تناظره بنظرات مافهمها * غضب كره خجل صدمه .. !!؟ لكن عيونها كانت مليئه بالدمووع ..

لكن بلعت ريقها لما حست رين يقرب منها الى ان اللتمس فمه بفمها وصار يشفها بخفيف ويبوس ع شفتها بوسات خفيفه ع زاويه فمها وبالوسط وشفتها سفليه ووو.. ويده ع مكوتها ..سوول انصدمت رفعت يدها لتبعده .. لكن مسك يدها ورجع لوراء لين طاحوا ع سرير وصار يبوسها بقوووه ويمصها .. سوول تحاول تبعد وتحرك جسمها لكن ما قدرت مثبتها عدل ع سرير ..

وصار يبوس رقبتها بجنووون و كتفها وع صدرها من فوق

سوول : رر..رين .. خلاص وخر .. مايصير .. وخر عني

رين : أشش .. ونزل يده لفخذها ..اشوفك جذي وما اتهور .. لما شفتك ترقصين تمنيت امسكك واركب فوقك

سول تمسك يده : مايصير .. وخر عني ..وابعد يدك ..

رين : ليش مايصير .. وقرب من رقبتها وشمها ولحس تحت اذنها بلسانه ..

سوول من حركته خقت بس ماتبي : خلاص .. وخر ..

رين يدخل يده داخل صدريه .. بس ...سمع صووت باب يطق ..بس ما اهتم وكان بيرفع صدريه ..

: رين .. رين .. حبيبي انا جيت ...

رين ناظر لباب بصدمه .. ووقف

سول ابتسمت وتقدر تتحرك مشت بسرعه واخذت لبسها ودشت حمام ..

رين ناظر للحمام ابتسم بخبث : هههه اللحين بدينا ..بس عض شفته .. واتجهه للباب .. شلون نسيت انهم هني .. اخاف سمعوا شئ .. اووف .. وفتح لترتمي بنت ع صدره وتضمه وتبوس رقبته : اشتقت لك ..

طلعت سول من حمام وبيدها القميص.. للتفاجأ بالمنظر ..وع رأسها منووو هذه !!!!!؟ ..

: حبيبي منوو هذه ..!!؟ وبوزت وجهها وهي تشير للبنت .. نايم معها صح ..

سووول بسرعه : شووووو .. لا طبعا .. انا انا

ناظرتها بغضب : انتي شنووو !؟

رين : خدامتي الخاصه ..

سوول ناظرته بصدمه : خدامتك في عينك .. ومشت بينهم ودزت بنت .. وطلعت من غرفه ..

رين ناظر لباب .. * احب عصبيتها .. غبيه ههه وضحت انها تغار يعني قربت تطيح بيدي * .. وابتسم بخبث

: حبيبي ..انا

فجأه دخلت سووول ...

رين والبنت !!!!!!؟

مسكت يد رين وحطت قميص وناظرته بعصبيه ووجهها احمر : اخاف ترفع علي قضية سرقه بعد ... وطلعت

رين وقف يستوعب لدقايق وبعدها ماتحمل وصار يضحك بجنووون .. : لا لا ههههههههههه مو ههه مووو ههههههاي

البنت : شنوو فيك !؟ هههه

رين : ههههه .. اه اه البنت جد ههههههههه مووو صاحيه ههههههههههههههههههههاي ..

سوول وراء باب : ضحكت بسرك قوووول امين انت والدلخ اللي معك ..

بيش : منوو تكلمين انتي !؟

سول : مع نفسي .. وخري عني انتي بعد .. ودزتها وكانت بتطلع .. وقفت .. غمضت عيونها بغضب .. غبيه غبيه ..

بيش : سوووول شووو فيك !؟

سوول ناظرتها : انا بطلع وانتي قبل لا تترجعين للبيت جيبي شنطتي تلقينها في غرفة رين .

ببش : روحي جيبيها انتي ..مو بعيده غرفه ..

سول : ع تبن ..

: شنووو صاير .. اصواتكم طالعه لبرا ..

سول وبيش ناظروا للواقف عند باب ...

بيش : هلا بلاكوو .. تبي اجهز لك كوووب من

بلاكوو : ابي بلاك كوفي .تعرفين تحضرينه ..

بيش : ايه دقايق وبجهزه .. ومشت للمطبخ ..

سول بهمس : مو انا مسؤاله عنه وعن رين !!؟ .. حست بشئ ضرب راسها .. وناظرت وهي تمسح ع شعرها * مكان ضربه * وتناظر لمجله بيد بلاكوو ..

بلاكوو : انتي نزلي اغراضي ودخليها للغرفتي ... وقرب لها وهو يضرب ع خدها بالمجله بخفه .. ولا تقربين لشئ فاهمه ..

سول هزت راسها بمعنى فهمت ..

بلاكوو : بسرعه .. ومشى للصاله ..

سول تناظر لبلاكوو : كملت بعد ... وطلعت وهي تسب وتقول كلام غير مفهووم ومقهووره ..

.....

في قسم منعزل بالشركه .... * في احد غرف *

جيرمي يشاهد المكان ويكلم ع جوال : كل شئ جاهز .. يب يب .. الاثاث بكره يوصل .. اوكي ... وقفل .. اسبوووع ويبداء الاختيار موواهب جديده .. وقريبا تطلع فرقه جانب فرقة رين ... >>>

.....


: شنوووو مووو ع كيفه ... حنا مشترطين عليهم ... ليش يخفض راتبنا ... ع كيفه هووو

أليك : ساز خلاص .

ساز :.انا بترك الفرقه .. ما اجلس دام هذا مدير ..

أليك : لا ساز ... لا تتهور ..

ساز : أليك انا قلت كلمه ما اغير ... بس راح تنشر فيديو الاغنيه انت ليش ..

ساز : شوو اسوى اصفق لهم ...

: ان موو عاجبك اطلع من فرقه ..

ساز ناظر لصاحب صوت : ما انتظر موافقتك عشان اطلع .. ومسك شنطته .. وطلع ...

اعرفكم ع ساز ......

http://store2.up-00.com/Nov12/5uB62737.jpg

جريئ .. متهور .. حنون وطيب .. بس عصبي شويتين .. اللي بخاطره يسويه .. وقد تحدي .. وشخص يعتمد عليه .. يكره البنات اللي دلعهم زايد عن حده .. عربجي بتصرفاته .. وما عنده شي اسمه حب وخرابيطه ... اهم شئ يونس نفسه ...*. اسبووورتيه .*..


...


في مسكن .. Angel cry ..

بلاكوو قاعد يشرب كووفي ...

طلع رين وجينا من غرفه ...

بلاكوو ناظر لجينا ورد يشرب ... ولا اهتم بها ..

رين : بلاكو متى رجعت !؟ .. وين رحت !؟

بلاكوو شاف سول داشه : شوف شوو تشيل سول تعرف وين كنت ..

رين ابتسم وقرب ... سول * غبي *...

فتح طرف كيس باصبعه .. : غريبه موو مكثر هامره !؟

بلاكوو ابتسم : لا ي حبيبي .. الباقي بتصل بعدين بعد ربع ساعه جي ...

رين واقف جنب سول : اه .. حلووو ..

سول ناظرت لتحت ليده وهوو يلامس ظهر كفها .. وتناظره !!!!؟ ..

نوواف يطلع من غرفته : اووه جينا .. عندنا ...

..

اعرفكم ع جينا ....

http://kpopconcerts.com/wp-content/uploads/2011/11/blog110211026.jpg


بنت دلووووعه .. تعشق شئ اسمه رين .. غيوره .. ومتكبره .. بس طيبه .. وتعشق بويات لكن رين ادمان ..

....

مووش يقعد جنب بلاكوو : متى جات دلوعه ولا احد شافها ..

نواف : انت موو قلت بتنام !!؟ ..

مووش: ماجاني نوووم .. ورحت المطبخ ابلع وبيش لباها سوت لي كابتشينوو وصحصحت ..

نواف : افا وانا ..

جينا : من البنات .. لايكون وحده خويت نواف وثانيه خدامه رين ناظرت لسووول ..صح ..


بلاكوو : من قال ..!؟ ..

سوول ناظرت رين .. بغضب .. وقهر ..

بلاكوو : سول وبيش يشتغلون بالشركه وهم مسؤلون عنا ..

جينا تناظر سول وبيش بغيره : مو اشترطتوا بويات او شبان صغار يشتغلون ليش هم !؟

نواف : لان ..

قاطعه بلاكوو وناظر لجينا : مالك شغل نوظف اللي نبي ..

بيش. ماسكه شنطة : سول شنطتك ..

سول ابتسمت : نسيت منها ..

رين : ع وين "؟

سول : خلصت شغلي .. وجيرمي طلبني ..

جينا : طيب ليش واقفه !؟

سول ناظرتها بس سكتت ماتبي تتمشكل .. وطلعت ..

جينا ركضت لرين وحضنت يده : شو رايك ناكل برا ..

بلاكوو : افضل لاني ماحب الازعاج وابي اعزف لحن ..
واكتب ..

رين : اه *شوو ها النشبه * طيب .. ناظر لفرقه ..تبوون شئ ..

بلاكو : ماراح تبدل !؟ ...

رين : لا يبه .. يالله انا طالع ..

الكل ... بااى ...

نواف لما شاف باب قفل ..: اوف اخيرا طلعت ..

بلاكوو : انا بدش غرفتي .. مابي تزعجوني ..

الكل : اوكي ..

......

هني اتوقف .....

وسووري ع تأخير ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
To0o7a00



انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلبہّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الجمعة مارس 01, 2013 2:06 pm

البآرت روعه
تسسلم يدتس ♡♡"
اءءء ذآ رين وش يبي ب سول اذآ بيحبهآ يكون اححلآ
و بلآككو غغآممض ححيل ‹☺›
ننتظرتس حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://mobile.twitter.com/to0o7a00
mr.3zoz



انثى عدد الرسائل : 147
العمر : 21
الموقع : UAE
تاريخ التسجيل : 21/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   السبت مارس 02, 2013 12:00 am

To0o7a00 كتب:
البآرت روعه
تسسلم يدتس ♡♡"
اءءء ذآ رين وش يبي ب سول اذآ بيحبهآ يكون اححلآ
و بلآككو غغآممض ححيل ‹☺›
ننتظرتس حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@jojo



انثى عدد الرسائل : 911
الموقع : اعاتبك لـ تكون افضل .. وليس لـ ترحل .
العمل/الترفيه : آنآ ؛ من فعلت ’ و فعلت . . و نسيت / و كذبت / و قصرت .. و همِ فقط " ملآئكه منزلون !!
المزاج : يـــأشـــيــنــهــم لاتــكــلــمــو عــلــى الـنـاس وهــم اوصـخ مـأخـلــق ربــي
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   السبت مارس 02, 2013 3:11 am

mr.3zoz كتب:
To0o7a00 كتب:
البآرت روعه
تسسلم يدتس ♡♡"
اءءء ذآ رين وش يبي ب سول اذآ بيحبهآ يكون اححلآ
و بلآككو غغآممض ححيل ‹☺›
ننتظرتس حبي
اي صح بلاكو في الروايه القبليه بعد كان غامض
اما رين اعتقد بيحب سول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saroon'a



انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 23
الموقع : I'm No where
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   السبت مارس 02, 2013 2:47 pm

Niiiiiiiiiiicccccccceeeee
Tslmeen part ro3h ..
Waiting u ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
. Gain .



انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الأربعاء مارس 06, 2013 8:18 pm






ساعه 7:00am

في احد شقق ...

أليك بالمطبخ ويجهز فطور ... ناظر لساعته غريبه هذه ماقعدت .. : ساز .. ساز .. ساااااااز ..


دش مطبخ : انت شنوو تبي مني ...

أليك : لازم تعتذرين للمدير وتردين للفرقه ..

ساز : مايصير ..لاني فسخت عقد ..

أليك بصدمه :شنوووو ... وفلوس تعويض ووو يابنت انت بتجننيني تسوين اللي عاجبك ..

ساز ببرود وهدوووء عكس اخووها أليك : عاد بشتغل وبجمع وبدفع. .. بعدين انا موو اول ولا اخر واحد يفسخ عقده ..

أليك مسح ع شعرها ويكتم غضبه : بكيفك .. مالي شغل فيك ..

ساز ابتسمت : انا مو بزر ... راح اللقى حل ... بعدين ناسي الفلوس اللي اكسبها من حفلات في مطاعم والاعراس و حفلات .. الا اليوووم عندنا شئ !!!؟

أليك : لا لان جون تعبان ومايقدر. اجلناها لبعد اسبوع ..

ساز هز راسه بموافقه : حلوو .. اخذ مويه. انا طالع تبي شئ

أليك : وين !؟

ساز : بشوف لي شغل او شئ ..

أليك : طيب افطري اول ..

ساز يرفع يده وبيده مويه. : ماحب افطر هذا يكفيني .. سي يووو .. وطلع

أليك رفع حاجبه : موويه !!!؟

.......


شقة * سول .بيش * ..


: انت شووو تسوى هني !؟

ابتسم وصار يقرب منها ..وهي ترجع لوراء لين طاحت ع سرير .. وهوو انحنى وصار يخطوو خطوات بيديه لين صار فوووقها ...

بلعت ريقها : انت اكيد شارب شئ. وخر عني ..

قرب فمه من فمها ولحس شفتها بلسانه ...

: انت ماتسمع .. ابعد عني ..

: سوول مو تبيني وتحبيني ..

سول بلعت ريقها .. : ايه بس ..

: وانا ابيك .. ونزل فمه لتحت اذنها وصار يبوسه و يشمه ويمرر لسانه عليه .. ويمص شحمة اذنها ..

وسووول داخت و يدها ع كتووفه وتحرك راسها وتخرج منها آهات .. وتعض ع شفتها وجسمها يتحرك تحت جسمه ..

ناظرها وهي تتنفس بشويش قرب من فمها وشفها بقووووه و ومص شفتها السفليه ودخل لسانه ليلعب بلسانها ويده تنزل بشويش ع صدرها وثم خصرها الى ان لمس اللي بين فخوذها .. رفع راسه ناظرها . : عادي ..

سول ابتسمت : انا لك . سوو اللي تبي ..

ابتسم وناظر لخصرها ومسك شورت وصار ينزله بشويش .. ...


صوووت من بعيد واشبه بالهمس وكأنه حلم : هييييييه ..سووووووول ي تبن .. افتحي باب ..

عقدت حواجبها ... صار اللي تشووفه يصير سراب وشوى. شوى يختفى .. صوت ضرب ع باب .. وصراخ .. فتحت عيونها ..

* من وراء باب * : سووووول خلصي علي .. ماصارت نوووومه. .تأخرنا ..

سوول : اووووف حتى بالحلم ما اتهنى ..

كانت نايمه ع بطنها .. ومولابسه الا شووورت ولحاف مغطي لنص ظهرها ..
لفت جسمها ع يمين وتناظر للسقف .. : ليش مو قادره اوصل لك .. مع ان مسافه قصيره بس .

: سوووووووووووول ..

سووول بصوت عالي ومعصبه : ووجعه ..خلاص قعدت ..

بيش : يوجعك معي قولي امين .. خلصينا يالله ..

سول وقفت ومشت للباب وهي تسب وتلعن وفتحته وهي معصبه : الحين شوفتيني قاعده طسي تحت لين اخلص وابدل .. مالت عليك وقتك غلط ..

بيش متنحه : !!!!!؟

سول * اش فيها هذه * : هي اكلمك ..

بيش : انت نايمه دون شئ ؟

سول : ليش غبيه انام دون شئ ..ناقصني عقل ..

بيش رفعت حاجبه : وشوو لابسه حضرتك ..!؟

سول : لابسه .. ناظرت لبسها .. .. : !!!!!!!! وماكان لابسه الا شوورت .. .. كتفت يدها فوووق بعض ع صدرها .. : شسمه ... مدري .. انا .. انا كنت .. اه ياخي مدري ...

بيش تحب كفها ظهر ووجه : الحمد الله ع نعمة العقل اقول دشي اللبسي ...

سول تمسح ع شعرها : احم عادي مو حنا متربين معا وحنا بنات .. احم بعدين عادي الواحد يتهوى ووو

بيش : اقول جمعي فيسك اللي طاح .. وخلصينا تأخرنا .. واليوم عندهم حفل ..

سول : طيب .. ودخلت غرفتها ..

بيش : ها البنت مو صاحيه ومفهيه ع الاخر ..

سوول باستغراب ويده تمسح ع راسها : واقوول ليش احس بالبرد ..

: سووووووووووووول ..

سووول بهمس : لا حوووول .... *'بصراخ *' .. دقايق وانزل ..

واخذت ملابسها ودشت حمام واخذت شاور سريع .. وثم دشت غرفتها .. شافت شعرها غجري * كدش * .. اخذت جيل ومسحته ع شعرها وحركته .. وابتسمت برضا .. اخذت عطرها بخت تحت اذنها و بنهاية معصمها * نهاية كف مدري شلون اوضح .. واخذت معطر شعر .. وكحلت عينها و اخذت جاكيت لان جوو بارد .. واخذت شووزها وجلست تلبسه بهداوه وبرواق .. ونزلت وهي تصفر وتغني بهمس ..

رووز كانت تشيل الفطور وترتب مكان .. وحست باحد حضنها من وراء ... : صباح الخير لاحلى رووز بالعالم ..

رووز ابتسمت وهي تحط يدها ع يد سول : صباح النووور ودوووم ها رواق ..

سول تركتها : يسلموا .. وين بيش ما اشوفها هني !؟

روز :.الله يهديك تأخرتي عليها وهي عصبت وطلعت للانها تأخرت .

سول بانكار : بلا ربع ساعه ماخذت وقت طويل !؟

رووز : ناظري ساعه قربت تصير ثمان ياقلبي ..

سوول ناظرت للساعه : اما ..شلووون ..الوقت بها سرعه .. ..

روز : الله يهديك انت تأخرتي اليوم مو من عوايدك !؟

سول وهي تفتح باب لتطلع : وانا اش عرفني اني تأخرت ..ظننت انه بدري .. يالله باى ..وقفلت باب ..

روز : الله يحميك ..

.....


بالشركه X.R music

بالمكتب ..

المدير : نزلت الاعلان !؟

جيرمي :.يب .. وراح نستقبل المشاركين بعد اسبووع ..

المدير : حلوووو ...

جيرمي : تامر ع شئ ثاني !؟

المدير : سلامتك ..

وطلع جيرمي .اتجهه لصالة التدريب ..

كان وقت استراحه .. بعد ساعه ونص من تدريب ..

كان بلاكوو ورين جالسين و يناظرون لايباد وسماعه باذن بلاكو وسماعه باذن رين ويسمعوون لموسيقى * لحن لاغنيه مؤلفها بلاكوو ..

ونواف وفيكتور معا يسولفون ويضحكون .. ومووش كان جالس معهم بس وقف وراح ياخذ له علبة مويه .. ويناظرهم بحزن .. واخذ نفس .. : آآآآه ..

: انت تحبه !؟

موش ناظر لبيش اللي واقفه وراه وبيدها ممسحه ..

موش : موو شغلك ..

بيش ابتسمت :.جذي ماراح يعرف .. دامك مخفي حبك عنه شلوون يعرف .. اعترف وريح قلبك ..

موش : وطي صوتك .. وناظرهم .. وانت منوو تتدخلين فيني !؟

بيش ناظرته بنظرات هوو مافهمها ..

موش : الا وين صاحبتك لاتكووون انسحبت !؟

بيش بعصبيه : مدري عنها ارويها ان وصلت....

بلاكوو وقف ووقف رين بعد ...

بلاكوو يصفق : خلص وقت راحه ... يالله بسرعه عشان نبداء .. وناظر لمووش .. شغل الاغنيه ..


خارج شركه ...

تمد يدها لصاحب تاكسي .. : مشكووور ع توصيله ..وركضت لداخل ..

صاحب تاكسي : يا انسه الباقي .. بس دخلت .. هز كتووفه باستغراب ومشى ..

كانت تركض بممرات الشركه وصدمت بشخص ..

سول وهي تلهث : اسفه .. وكملت طريقها ...

ناظرها بصدمه * هانا .. هذه هانا .. لا لا مستحيل انا شفت جثتها ماتت معه بالحادث .. معقووله لها .. وناظر لمكان اللي ركضت فيه سول ..وابتسم بخبث * بس حلوووه * وانتبه لنفسه ومشى لبرا شركه ومعه بودي قارد ..

جيرمي شاف سووول تقترب : ما شاء الله بدري !؟ ..مو قلت لكم اليوم من بدري اللقاكم بالشركه ..

سول : اسفه بس مدري مشى وقت بسرعه.

جيرمي : خلاص ادخلي لبيش وهي بتشرح لك .. ومشى .
ناظرت سول للداخل الفرقه ترقص وكل شوى احد يغلط ويعيدون المقطع .. وبيش تجمع الاكل وترتب اللي بعدهم ..

سول دخلت بخوف وخجل : احم ...

بيش ناظرتها وقربت منها .. : كان طولتي ..

سول بهمس : لا تبدين معي ..

بيش : انا بروح واانتي رتبي باقي الاعراض وانا اراجع الاشياء اللي نحتاجها للحفل والازياء وغيرها ..

سول : طيب ..

وطلعت بيش تشيك ع الاغراض ...الخ ..

وسول ناظرت حولها وناظرت للفرقه وهم مندمجين بالرقص .. وبدأت تنظف و ترتب بهدوء ولما خلصت وسندت جسمها * ع حنبها الايمن * تناظر للفرقه ..

بعد ما انتهوا ..

مووش ركض اخذ مويه بارده له ولفيكتور ونواف ..

ورين جلس وسند ظهره ع جدار ..وبلاكوو اخذ ايباده وطلع للمسكن ياخذ شاور ويريح ..

رين ناظر لسول وابتسم بسخريه : ظننتك انسحبتي ..

سول عدلت وقفتها : لا بس اخذت علي نومه ..

رين ابتسم بمكر وبعد ظهر عن جدار : تعالي دلكي كتوفي احس بتعب ..

سول رفعت حاجبها : لا احسن ماساج ..

رين ابتسم : ليش لا ..وثم فجأه صار وجه بارد وناظر لسول بحده وكره .. اقول نسيتي انك موظفه عندنا وتنفذين وبس .. سكت شووى وناظرها من تحت لفوق ... : موو تردين علينا ..بس نطلب وانت تنفذين .

سول بلعت ريقها ومنصدمه شلون قلب ..: طيب

وقرب منه وصارت وراه وجلست ع ركبها ومدت يدها بتوتر بس وقفت لما سمعته تنتظر .. وشال تي شيرته وصار عاري ... لا صدر .. ومعضل شوى ..

سول احمر وجهها وتناظره ...مصدومه ما تجرأت تلمسه ..

هو كان يناظر لمووش ونواف وفيكتور ومبتسم ..وهم كاتمين ضحكهم .لانهم عارفين رين عدل ..
اخفى ابتسامه وتصنع البرود وناظر ليمينه : ليش ماتبدين !؟ ولا نمشي للغرفتي .. هناك ..

سول : لا .. ومدرت يدها لتلمس كتفه .

وهوو غمض عيوووونه * يدها بارده ... وابتسم من داخله .. لها درجه تخاف مني .. وهوو يحس بارتباكها ..

وسول صارت تدلك كتفها بدايه كانت خجوله لكن شوى شوى صارت تاخذ ع الامر انه عادي ..
ورين ارتاح ع تدليكها وصار يحرك راسه من جهه لجهه وسول تدلك للمكان اللي يشير له ..

موش ونواف وفيكتور طلعوا .. وبقى سول ورين ..

رين مسترخي ومغمض عيووونه .. وسول استغلت ها شئ قربت جسمها شوى عشان تشوووفه .. وهي لسى تدلك ..

دقايق وقفت ويدها ع كتوفه وتناظره وتتذكر الحلم ..
ناظرت لفمه وبلعت ريقها وهي تتذكر بوساته وشفشفته بالحلم .. و ناظر لقبته .. رفعت يدها لرقبتها وابتسمت وكأنها فعلا حست بملامساته علي رقبتها .. هواء دافي وهمساته باذنها و بوسته ع رقبتها ومصه لشحمة اذنها .. و لسانه اللي يمرره ع رقبتها .. ابتسمت من بخجل ..لكن فزت لما سمعت صوووته .. ناظرته ..

رين : لها درجه وسيم ..وفتح عيونه وناظرها ..

سول حست بنار بخدودها وكأن دم تجمع فيها .. ماقدرت تتكلم ..ظلت تناظر بصدمه وخووف ..

رين كان يناظرها ببرود و نظرات غامضه .. قرب فيسه منها وقرب .. وقرب .. وسووول من خوف والارتباك غمضت عيونها ..

لكن ماحست بشئ ... ماشعرت به .. لا تنفسه .. حركه .. !!!! فتحت عيونها لتتفاجأ ............ الغرفه فاضيه ..

سول ناظرت لباب بصدمه واستغراب * شووو يفكر فيه !؟*

وقفت وغمضت عيونها بغضب وتسب نفسها : وين عقلي ..بسهوله استجبت له .. اه وناظر حولها لتكتم غيضها واخذت شنطتها وطلعت ...


بالمسكن ...

بلاكوو جالس يشرب كوفي ويضحك مع الشله ...

موش : لووو تشوف فيسها هههههه ..

بلاكوو : بس حرام مو كأنكم زودتوها شوى ..

نواف .: اخ ليتني ماطلعت بس رين ..

: شنووو فيني !؟

فيكتور.: هلا والله .. كيف الاموووور. ..

رين يبتسم ويرمي نفسه ع كنبه جنب بلاكوو : تمام ...

نواف : والله تصلح للتمثيل ...

مووش : جد اسلوبك ابداع ..

بلاكوو : بس موو زودتها ...

رين : بلاك مو قلت اني بطردها من هني ... ببعدها باي طريقه .

بلاكوو يشرب من كوبه : صراحه شغلها عاجبني .. ماله داعي تنطرد ..

رين : لا مابيها ... مو بالعتها ..

بلاكوو ابتسم بثقه : مثل ما تحملت جينا بتتحملها و شرب من كوبه ..

رين : جينا حاله ثانيه ..

بلاكوو حط كووب : خايف اجل !؟

رين ناظره : من شنوو !؟

بلاكوو وقف !.وهو يبتسم ويعدل جاكيته ..

رين بعصبيه شووى : بلااك شووو قصدك !؟

بلاكوو انحنى له وصاروا فيس 2فيس .. : انا حافظك عدل .. ولا تنكر .. ومشى لغرفته ...

رين يناظره وساكت : ....

نواف وموش وفيكتور : .... شافوا وضع شوى متكهرب فانسحبوا لغرفهم ليتجهزون ..

لما بقى رين لوحده مسك مخده صغيره كانت جنبه ع كنب ورمها بعيد ... وهو معصب شوى ..



......................

بعد ساعات ...

بالحفل ..

اصووووات جماهير تصارخ باسمائهم فرد فرد ... ويرددون اسم الفرقه ... وفجأه ....

http://m.youtube.com/watch?v=fjocBlJ3gGI

* هذا الفيديو يوصف لكم عشق جماهير للفرقه و حبهم لهم ... و راح اترك لخيالكم ... وتتخيلون رين ..بلاكوو.. نواف .. فيكتور ..موش ..

v

v

v

v

v

v

v

سول وبيش يناظرووون للفرقه .. باعجاب و انبهار ..

بيش : ماتوقعتهم جذي ... يخقوووون .. جد مدري ..بس الاغنيه خطيره ...

سول ابتسمت : مو اقول لك انك لو تسمعين لهم بتخقين عليهم .بس جد مبدعين ..

بيش اخذت نفس وهي تناظر لموووش وهوو يغني ويرقص ..

سول تناظر لرين بصمت : جد غامض ..

بيش ؛ قلتي شئ!؟ ..

سول : لا .. فجأه احد ضرب كتفها .... اخ وجع ..

بدلع : سووووري ...

كانت جينا ولابسه فستان عاري ....

http://i2.listal.com/image/2712802/936full-g.na.jpg


بيش من بين سنونها : ودي اني افرمها وادوسها تحت رجولي .. ما ابلعها هي ودلعها ..اووف .وناظرت لجهه ثانيه..

سول تناظر جينا * معقوله بينهم شئ !؟ .. وناظرت لجهه ثانيه لما ناظرتها جينا .... اوف وانا وش يهمني .. *

جينا قربت منهم وخاصه من سول وبغرور وتكبر : حبيبي يحتاج لشئ بارد ولو سمحتي ابي تكون غرفة بارده و نظيفه ..ومدت يدها للرجال وراهم ..معه اكل وكم غرض .. روحي رتبيها ع مايخلصون الفرقه .. اوكي ..

بيش قربت معصبه ..بس مسكتها سول وهمست : اهجدي ..

بيش بهمس ماتسمعه جينا : هذه يبي لها كف يلف وجهها 180 درجه .. الا دوره كامله ..

سول ابتسمت : اسكتي ...

وجات بنت ومدت يدها كوووب عصير برتقال ... و سول ابتسمت بمكر وبسرعه مشت ودزت البنت ..وانكب كوووب ع فستان جينا .. وتصير بوقعه سوداء ..

سول تتظاهر بالصدمه : اوووه سوري مانتبهت ...

جينا بدلع وبعصبيه مووو لابق عليها : تستخفين دمك ... لا ...فستاني .. وتمسح بمنديل ع مكان و ع فخذها ..ومشت وهي تنادي ع احد ينظف لبسها ..


بيش باست سووول ع خدها : ي لبى نذاله .. بردتي قلبي شووى .. ههه

سول ابتسمت ..امشي الاغنيه خلصت شوى وفرقه بيطبون علينا .. ومشووووو ...


......

بالليل ....


بغرفة بلاكووو ...

كان يتفرج ع صور ويبتسم .... وشاف كم فيديووو .. ومقابلات .. وكم مقال وجذي ...

: بلاك .. شنووو تسوي !؟

بلاكوو تفاجأ وقفل شاشه بسرعه : ياخي خوفتني .. بعدين الناس تدق باب مووو تدش كل ما طرأ ع مزاجك ..

رين : افا وانا اخووك وحبيبك وو

بلاكوو ناظره وابتسم بثقه :من الاخير شووو تبي !؟

رين : احم .. جذي تعجبني ...

بلاكوو : خلصني شووو تبي !؟

رين : كلم مدير .. !؟ . عشان

بلاكوو : عشان ....!!!؟؟؟؟؟ .. شنووو

رين : اه... اكيد سمعت عن الاختبار اللي بتسويها شركه عشان يظمون ناس جدد ..

بلاكوو ببرود : المطلووووب !؟

رين بحماس : جدولنا فاضي ماعندنا شئ يعني اجازه .. نبي نحظر اختبارهم ونشووووف المشاركين وو

بلاكو ابتسم لفكره جات ع باله : اشرايك نطلب نكون ظمن حكام ....

رين بفرح وحماس : والله انك خطير يابووو الشباب ..

بلاكوو : اعجبك ... انا موو اي احد ..

رين : طيب كلمه لانه يحترمك ويسمع لك ..

بلاكو : ادري لاني الاعقل بينكم يا دلوووخ ..والحين من غير مطروووود .... مد يده لباب ..

رين باس خده : اخ مشكووور .. وطلع ..

بلاكوو ابتسم : ههههه الله لا يحرمني منكم .. وناظر للاب وفتحه وناظر للصووووووره ورجع بظهره ع كرسي .. : اجل سااز ...

.....


اليوووووم ثاني ....


برا شركه ...

واقف يتأمل المبني ويقراء الاعلان ليتأكد ...

وابتسم ؛ وصلت للمكان .... ودخل ...

الموظف ..: مرحبا .. بشنووو اخدمك ..

: انا ابي اشترك بالاختبار .. لانضمام للشركه ..

الموظف اشار بيده : هناك مكتب التسجيل ..

: شكرا .. ومشى ..


الموظفه بابتسامه . : تفضل هذه ورقة التسجيل ارجوا تكملها فكل بيانات ضروريه..

ابتسم : اوكي .. ومسك قلم ..وكتب ...

الاسم : ساز ..... الخ

........




هني اتوقف... سوري ع تاخير ... بس انشغلت بعيد ميلاد بنت عمي وجذي ومافضيت الا بعد ساعه 1 بليل وكتبت ع سريع ... واي خطأ او شئ مو مفهوم ومو مرتب اتمنى تذكرونه بالتعليقاتكم .. واتقبل اي نقد ...


جين ....







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجنني إلي عيونه



انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 20
الموقع : في قلب من يحبني
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : دووووم رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

مُساهمةموضوع: رد:أعترف أحبه لاكن يضل حلم مستحيل   الخميس مارس 07, 2013 7:04 am

ماني قادره أوصف حلات الروايه بصراحه كتاباتك كلهاكنز بحد ذاته مبدعه إلي خطيرررررررررررررررررررررررررره واصلي إلي لآمامم حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجنني إلي عيونه



انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 20
الموقع : في قلب من يحبني
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : دووووم رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

مُساهمةموضوع: رد:أعترف أحبه لاكن يضل حلم صعب   الخميس مارس 07, 2013 7:05 am

ماني قادره أوصف حلات الروايه بصراحه كتاباتك كلهاكنز بحد ذاته مبدعه إلي خطيرررررررررررررررررررررررررره واصلي إلي لآمامم حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr.3zoz



انثى عدد الرسائل : 147
العمر : 21
الموقع : UAE
تاريخ التسجيل : 21/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الخميس مارس 07, 2013 9:08 am

ماجنني إلي عيونه كتب:
ماني قادره أوصف حلات الروايه بصراحه كتاباتك كلهاكنز بحد ذاته مبدعه إلي خطيرررررررررررررررررررررررررره واصلي إلي لآمامم حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@jojo



انثى عدد الرسائل : 911
الموقع : اعاتبك لـ تكون افضل .. وليس لـ ترحل .
العمل/الترفيه : آنآ ؛ من فعلت ’ و فعلت . . و نسيت / و كذبت / و قصرت .. و همِ فقط " ملآئكه منزلون !!
المزاج : يـــأشـــيــنــهــم لاتــكــلــمــو عــلــى الـنـاس وهــم اوصـخ مـأخـلــق ربــي
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الخميس مارس 07, 2013 12:39 pm

mr.3zoz كتب:
ماجنني إلي عيونه كتب:
ماني قادره أوصف حلات الروايه بصراحه كتاباتك كلهاكنز بحد ذاته مبدعه إلي خطيرررررررررررررررررررررررررره واصلي إلي لآمامم حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
. Gain .



انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   السبت مارس 09, 2013 5:25 pm



اليوم ان شاء الله بنزل بارت 8



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@jojo



انثى عدد الرسائل : 911
الموقع : اعاتبك لـ تكون افضل .. وليس لـ ترحل .
العمل/الترفيه : آنآ ؛ من فعلت ’ و فعلت . . و نسيت / و كذبت / و قصرت .. و همِ فقط " ملآئكه منزلون !!
المزاج : يـــأشـــيــنــهــم لاتــكــلــمــو عــلــى الـنـاس وهــم اوصـخ مـأخـلــق ربــي
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الأحد مارس 10, 2013 5:42 am

ننطرج cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saroon'a



انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 23
الموقع : I'm No where
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الثلاثاء مارس 12, 2013 5:03 pm

Yalla ween alpart !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shoudi



انثى عدد الرسائل : 158
العمر : 23
العمل/الترفيه : .
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الأربعاء مارس 13, 2013 7:36 am

يوم اﻻحد قلتي اليوم !!
صار لنا 4 ايام ننطر اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجنني إلي عيونه



انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 20
الموقع : في قلب من يحبني
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : دووووم رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

مُساهمةموضوع: رد:روايه جين   الأربعاء مارس 13, 2013 10:26 am

shoudi كتب:
يوم اﻻحد قلتي اليوم !!
صار لنا 4 ايام ننطر اليوم


تري وينج حبيبتي ننتضرج علي نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@jojo



انثى عدد الرسائل : 911
الموقع : اعاتبك لـ تكون افضل .. وليس لـ ترحل .
العمل/الترفيه : آنآ ؛ من فعلت ’ و فعلت . . و نسيت / و كذبت / و قصرت .. و همِ فقط " ملآئكه منزلون !!
المزاج : يـــأشـــيــنــهــم لاتــكــلــمــو عــلــى الـنـاس وهــم اوصـخ مـأخـلــق ربــي
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الأربعاء مارس 13, 2013 12:13 pm

ماجنني إلي عيونه كتب:
shoudi كتب:
يوم اﻻحد قلتي اليوم !!
صار لنا 4 ايام ننطر اليوم


تري وينج حبيبتي ننتضرج علي نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
. Gain .



انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الأربعاء مارس 13, 2013 10:15 pm



..7 ..

اليوووووم ثاني ....


برا شركه ...

واقف يتأمل المبني ويقراء الاعلان ليتأكد ...

وابتسم ؛ وصلت للمكان .... ودخل ...

الموظف ..: مرحبا .. بشنووو اخدمك ..

: انا ابي اشترك بالاختبار .. لانضمام للشركه ..

الموظف اشار بيده : هناك مكتب التسجيل ..

: شكرا .. ومشى ..


الموظفه بابتسامه . : تفضل هذه ورقة التسجيل ارجوا تكملها فكل بيانات ضروريه..

ابتسم : اوكي .. ومسك قلم ..وكتب ...

الاسم : ساز ..... الخ
بعد ما سجل كل بيانات ... وقف يناظر يمكن يلمحه لوو نظره اوو صووته اوو حتى خبر وجوده بالشركه
*انا ليش افكر فيه و اتبع اخبااره *... وابتسم ع حااااله : اول مره يصير فيني جذي ..

لمس بطنه ..: اخ جووعاان ..احسن شئ ارووح ابلع .. وطلع

في شقة *سول&بيش *

سول واقفه تناظر نفسهاا ع منظره و تعدل شعرهااا

وتطلع وتنزل بسرعه من الدرج ..

رووز : شوى شوى يابنت ..

سوول : ههه ماعرف .. جذي انزل .. الا وين بيش ما ااشوفهاا ؟؟.

رووز : انا مستغربه للحين ما نزلت ..يمكن لسى نايمه !؟

سوول : غريبه موو من عادتهاا .. بروح اشووفهاا ..

رووز : لا تتأخروون .. وفطور بيبرد ..
سوول فتحت غرفة بيش وكانت مظلمه ..ناظرت للسرير ..مرتب و باين انها قعدت من زمان .. سمعت

صووت شهقة ..شغلت الانوار .. وشافت بيش جالسه ع الارض *جانب سرير* وحاظنه صور واوراق ..

اماا بيش كانت تناظر لصور لشخص ورساائل وتبكي بخفيف .. حست باحد يحظنهااا من ورااء ..

وبصووت هامس قريب من اذنهاا : كم مره اقوول مابي ها دمووع .. وحطت يدها ع يد بيش وتناظر للصووره .. هوو الحين في مكاان افضل ..

بيش : اشتقت له ..

سوول غمضت عيونها لتنزل دمعه وبصووت مبحوح : كلنا اشتقناا له ...

بيش : لوو سمعت كلامه وما صار اللي ..

سووول : اووش .. ما يفيد كلمة لووو او ياليت خلاص ..

بعدت ومسكت كتف بيش وصاروا مقابلين بعض : ليش تذكرتيه الحيين .؟

بيش ابتسمت : مو كان حلمه يصير مشهوور ..

سول : ايه ..

بيش مسكت ورقه ومدتها لسووول

سول قرأت ورقه : اعلان ..متى صاار ..توني ادري فيه امساابقه بالشركه

بيش : وراح احقق حلمه ... حلم بيش سوول ..

سوول : بتدشين باسمك ولا باسم بيش ؟.

بيش : هيوري ..ابتمست وعيونها تلمع بسبب دموع ... سووول تعودت ع بيش

وانتي تعرفين احب ها الاسم ع الاقل ..

سوول : اجل بتشااركين .. والشغل ؟.

بيش تمسح دموعهاا ..: بكلم جيرمي واشووف ..

سول تناظر للورقه :...

بيش : سوول شاركي ..

سوول ابتسمت : من جدك انتي .. تعرفيني استحي اغني او ارقص قدام احد ..

بيش : اووف لازم تتغيرين ..

سوول توقف وتمشي للباب : ايه ايه زين ..اقوول تأخرنااا

بيش : سول توني انتبه ..

سول وقفت و ناظرتهاا : وشوو ؟؟

بيش : رين فيه شبه من بيش ..

سوول تبتسم : بدري ي بوووي ... بس موو كثير

بيش تحط صور بمكانهاا ..: يب بيش احلى ..

سوول تبتسم وتناظر لبيش وهي ترجع صور ..


في شركة ..* بالمكتب *

مدير : شنوو بلاكوو ورين ..؟

جيرمي بتوتر : هذا اقتراح ..يعني ..

المدير : اوكي مافيه مانع اهم شئ يرتبوون جدولهم ..

جيرمي بفرح : اوكي .. اممم .. بكره ينتهي التسجيل ؟..

مدير يناظر للاوراق : لا لنمهلهم يومين ثاانيه .. وبعدهاا قفل ..

جيرمي : اوكي .. وطلع

....

سول : كاهووو جيرمي .. انتي اسئليه وانا بشوووف شغلي وااراجع جدول بلاكوو ورين ..

بيش : اووكي ..

ومشت سووول بس وقفت ع صووت بيش تناديهااااا ... : شنووو ؟.

بيش مسكت يدهااا : تعالي معي ..

سول ابتسمت : موو بزر انتي !!

بيش بووزت فمهاا : اووف خلاص انقلعي ...

سوول : هههههه ايه بنقلع ... سي يااااااا ...

بيش تناظر لسول وهي تمشي بخطوات سريعه : اووكيه .. اصبري شوو بسوى .. اول يوافق جيرمي ..

جيرمي : انتي منوو تكلمين ؟؟!!

بيش : هااا ... لا ولا شئ ..

جيرمي : طيب شوفي شغلك ..وكان بيمشي ..

بيش وقفت قدامه : احم ممكن طلب ..

........

بالمسكن ..

رين و فيكتوور كانوا يفطروون ...

ويطلع مووش من غرفته .. وويدش حمااام .... امااا بلاكوو فطلع لمشوااار ..

فيكتوور : انااا بنزل لغرفة التدريب .. ان احد يبيني فانااا تحت ..

رين يناظر لشااشة جواله : اووكي ..

فيكتور : انت تنتظر احد .. لايكون جيناااااااا ..

رين ببروود : نوووووب ..

فيكتوور : اووكي .. سي ياا ..

بعد ربع سااعه ..

موش يرمي نفسه جنب رين ع كنب ... : طفش ياخي ..وناظر لرين .. شنوو تقراء ع جوالك ؟

رين : ااه .. ولا شئ .. وقفل جواله .. افطرت ؟!!

موش : وين بيش ابي كووب كوفي يروقني ..

رين يناظر للساعه : للحين ما احد منهم شرف ..
في ها واللحظه دخلت سووول ..

مووش : الله جاابك .. سوى لي كوووب كوفي ..

سول تقفل باب : اوكي ... ودشت مطبخ

مووش بصوت عالي : انااااا بالغرفتي ..

رين : اول قعد نووواف ... ماصار كله نووم ..

مووش :احم طيب ... واتجهه لغرفة نوااااف ..

ورين ابتسم وع لطووول للمطبخ ...

سوول انتبهت له بس ما اهتمت .. وصاارت تجهز الكوفي لمووش ..

ظلت واقفه و تاخذ كوب وتحط فيه ملعقتين من مييت وملعقه كوفي .. وشوى سكر ..

ورين يقرب منها لين لصق صدره بظهرهااا وهمس باذنهاا : كييفك ؟!

سوول تلف له وتناظره وترفع يدهاا ع صدره وتبعده : لا تلتصق فيني جذي ..

رين : ليش ؟!

سوول ناظرته وهي منقهره ماتدري ليش ..: مزاج ياخي مالي خلقك .. والحين اتركني اخلص شغلي .

رين ابتسم ورجع لوراء : اووه سوري انسه سوول ..

سول : بلاسخاافه ..

رين : هذا جزااي اسئل عن حالك ؟!

سوول : وشوو شايف بالله ...

رين ناظرهاا بحده : لا تتكلمين بها طريقهااا .

سوول ابتسمت : بس عاجبني ... وانت شوو دخلك ..

رين قرب منهااا ومسك ذقنهاا وقربهاا من فيسه وصاارت انفااااسه ع فيس سوول .: عدلي اسلوووبك معي ولا ..

سوول : انت شوو تبي مني .. اتركني بحاالي ..

رين فكهاا وابتسم : عاجبتني وحااب اللعب ... عندك ماانع ..

سوول انقهرت وكاانت بترد بس ررين مسكهاا وشفهاااااااا بسرعه وطلع ..

سوول تمسح ع فمهااا وهي مقهووره وشووى وتبكي : الله ... وسكتت ..اااااااه ما اقدر ادعي عليه .. بس تعبت .. ابي اترك شغل خلااص ..ماا اقدر اصبر .

: والعقد ياغبيه ؟.

سوول ناظرت لبيش وعيونهاا تلمع بسبب دموعهاا : بقلعته .. والله تعبت من تحرشااته ..

بيش : تحرشاات .. شوو قصدك ؟..

سوول :...............

بيش بحزم : تكلمي سوول شوو قصدك ..

سوول : احبه بيش .. احبه .. بس هوو يحب يعذبني ويقهرني .. اناا موو لعبه يتسلى فيهاا هوو وشلته ..

بيش : شنوو قصدك .. قربت منهاا ..شووو سووووى لك ..انطقي ..

فجأه يسمعوون صوووت غلاية وان مويه استوت ..

سوول تلف ظهرهاا لبيش : ليتني ماا وافقت واشتغلت هني .. بس ملزوومه بالعقد ومسحت دمعتهاا قبل لا تطيح ... اخذت نفس وصاارت تصب موويه بالكوووب ..

بيش مسكتهاا : ارتاحي انا باخذ كوب ... لمن الكوب لرين ؟!

سول وعينهاا تحت : لمووش ..

بيش ابتسمت : طيب .. انا بعطيه كوب وارد لك ..

سول اكتفت بالابتساامه .. وطلعت بيش من مطبخ ..

طقت ع باب مووش لكن ماافيه رد ... دشت لكن كان فااضيه ..

بيش : وينه ؟!!

طلعت وناظرت لغرفة نوااف * يمكن هوو عنده .. لاني فيكتور يتدرب * وكانت بتطق باب لكن شاافته مفتووح شووى ..

فتحت بااب وشاافت مووش جالس يناظر نوواف وكان نايم ع ظهره .. وثم وقف وقرب فيسه منه وبااس شفته بخفيف

واتجهه للباب وانصدم ببيش الواقف وتبتسم له .. هوو سكت ومشى وتعداهاا ودش غرفته

بيش لحقته ودشت الغرفه ..

مووش : ليش لاحقتني لهني ؟!!

بيش تمد كووب : تراه صار دافي ..

موش اخذ الكووب .. وهي جلست جنبه ..ومووش ماقال شئ ..

بيش دون تناظره : بسااعدك وبقربكم من بعض ..

موش ناظرهاا : شنووووو ؟!!

بيش : مو تحب نوااف ؟!

مووش سكت شووى : ايه .ومن زماان ..

بيش : اجل بسااعدك ..

موش : وليش تساعديني ؟!!

بيش : مدري بس جذي ..

مووش ابتسم : اوكي ..

بيش : حلووو ... والحين بشووف شغلي ..

مووش شافهاا ع وشك تطلع .. : بييييش ..

بيش ناظرت له : هلاااا ..

مووش : ااسف .. ع معاملتناا لكم مع انكم ..

بيش قاطعتهاا بابتساامه : حصل خير .. بالاذن ..

وقفلت باب وراهاا ووقفت دقيقه : انسيه بيش .. ااه ..

بغرفة رين ..

:انا ليش اسوى جذي معهاا ... اووف ..

ورن جواله ..ناظر المتصل .. اخذ وقت ورد ..

: الووو

بصووت ممزووج ببكااء : اشتقت لك ..

رين : عندك شئ مهم قوولي ..لاني بيزي ..

: ليش تكلمني جذي .. رين انا اختك موو عدوك ..

رين غمض عيوونه واخذ نفس : سوري حياتي بس مضغووط ..

بزعل ودلع : بس لا تكلمني جذي ..

رين ابتسم : من عيوني ..

: طيب ماراح اشوفك اليوم .. اسبوع يا رين وما تسأل عني ..

رين : ااه اسف نوور بس تدرين ..ماعندي وقت ..

سمع احد يكلم نور ويسأل من يكلمهاا وعقد حواجبه لانه عرفهاا ..

بدلع وفرح : حبييبي ..

رين * اووف وش جاب ها النشبه عند نوور *

: حبيبي ليش ما اترد ..

رين : جيناا اعطيني نوور بسرعه ..

جينا تسوى نفسهاا زعلانه : ليش ما اشتقت لي

رين : انا موفاضي عطيني نور بسرعه ..

نور : هلا رين ...

رين : ع ساعه 7 تكوني جاهزه نطلع نتعشى برا ...ولا تخبري اللي عندك ..

نور بفرح بس مابينت : اوكي .. بااى

...وقفل .. اووف عكرت مزااجي ...

......

بمكااان ثاااني ..

جيناا : نور شوو يبي منك ..

نور بدلع وهي تحرك شعرها : شئ بين اخ واخته .

جيناا : اووف دلوعه .. اطلع احسن لي .. واخذت شنطتهاا وطلعت ..

... اعرفكم ع نوووور ...




توأم رين .. طيوبه و بسرعه تزعل .. دلوعه شوى .. وصريحه .. وفله .. وان حبت مستحيل تتنازل عنه ..
وتحب تزعج رين .. بس تخاف من عصبيته .. خجووله .. بس تقلب غير وتعصب ان احد اذى شخص تغليه .. ولا مره جربت الحب وتتمنى تلتقى بتوأم روحها ..

...

بمكان ثاني ..

يرمي بالاوراق ع الارض وبعصبيه نادى موظفه وش عليه : شوف وين أليك الزفت ..

موظف بخوف : حاضر ..

ومدير جلس وع وجهه ابتسامه خبيثه ...

ودقايق أليك واقف امامه ...

مدير ناظره بقسوه : كم تجني !؟

أليك : مافهمت !؟ ..

مدير : مو تملك فرقه مكونه من اختك ورفيقك جون ..

أليك : ايه ليش تسأل ..!؟

مدير بثقه وابتسامه خبيثه : ابي نصها ..

أليك ابتسم باستغراب : بس مالك حق ..الفرقه مو ضمن شركتك ..

مدير : انت تشتغل تحت امرتي واللي تكسبه يكون لي حصه منه ..

أليك : شوو ها القانون ..اول مره اسمع بها الشئ ..

مدير : فكر عدل ولا اختك بيصير ..

أليك بعصبيه وصدمه : وشوو دخل ساز .. بعدين ماظن تحتاج لفلوس .. ولا ماتكفي ارباح شركتك ..

مدير بثقه وبغرور : لااا ..

أليك : انت شووو تبي بالضبط ...

مدير : واضحه ربح ابي نص ارباح فرقتك ..

أليك : بس قليل ارباحنا .. مايبقى شئ لنا .. صعب ..

مدير : افضل لك تنفذ ..

أليك : شوو اللي تبيه بالضبط ..

مدير : ابي ارفع من اسم شركتي وبس ..

أليك ناظره ولا صدق كلمه وحده * اكيد فيه شئ ولازم اعرفه ... واخليه يتنازل عن تعويض واريح ساز مره وحده * .. : طيب موافق .. لك نص ..

مدير بفرح : حلووو ...

وطلع أليك وهوو يحس انه اخطأ بقراره ..

اما مدير فابتسم بمكر واتصل ع شخص ... : حصلت الفلوس .. البضاعه جهزها ..وسكر وهوو يتنهد بفرح ..


........



بالمسكن ..

بيش تحاول تسحب من سول بس مافيه فايده ...

سول جالسه بعيد عن فرقه وتقراء جدول اعمال رين وبلاكوو ... بس شوى سرحت وتوها تنتبه ناظرت للفرقه واحد واحد ..وابتسمت .. * ها هم مايضايقووون بيش *... ورفعت عبونها لبيش اللي ترتب وتنضف صحون الاكل .ومشغوله . * ليش انا .. معقوله رين ...ايه ايه .. * وابتسمت بسخريه * هو مايبي اكون هني ..بس هوو راضي ع بيش .. اه بتحمل شهرين .. ثلاث .. لين ينتهي عقد * .. حست باحد يضرب خدها بخفيف .. ناظرت لليمين .. و عقدت حواجبها : شوو تبي !؟

رين : وين سارحه .. !؟

سول : مالك شغل !؟ ..

رين ناظرها بحده : اشوف صرتي تردين علي ..

سول رجعت تناظر للاوراق : انا مشغوله ..

رين مسك يدها ولا انتظر موافقتها وسحبها لغرفته ..

سول تبعد يدها : انت مجنون ..شوو يقولون فرقتك اللحين ..

رين : هم يدرون شوو ابي ..

سول : شنووو !؟

رين قرب من خزنة ملابسه وفتحها : ابيك تختاري لبسي لان عندي موعد مهم ..

سول بعدم اهتمام لكن بالواقع عكس قلبها مقهور و تبي تعرف مع منو موعد ... قربت من خزنه و اختارت له كم جاكيت و تيشيرت .. وبنطلوووون ابيض واسود و رصاصي وو..الخ ..

رين واقف يناظر شوو يختار .. وناظر لسول : شووو ساعديني ..

سول : انا طلعت لك الافضل واختار ..

رين يشيل تي شيرته امام سول مصدومه وحمر وجههها وهي تناظر صدره العاري .. وخصره وكأنه مرسووووم ..
رين ياخذ لبس ويغير لين اختار تيشيرت ولبسه .. مسك شال وقرب من سول : اربطيه بشكل مرتب ..

سول : ليش ماتعرف ..

رين اقترب ومسك خصرها وقربها اكثر : يالله ..

سوول حست ان كل خليه بجسمها ارتجفت من لمسته وانفاسه تحرق وجهها ... تمالكت نفسها وصار تضبط الشال .. : احم خلصت ..

لا جووووواب ....

رفعت عينها لفيسه و وبالاخص عيوووونه ..كان رين يخزها ولا شال نظره الا لسى يده ع خصرها .. فجأه
بدون سابق انذار ... شفهاا بخفيف ع فمها ..وسول منصدمه .. وابتسم رين وعينه بعينها وقرب لخدها وباسه ونزل لرقبتها وشمها وضغط باصابعه ع خصر سول .. وطلعت منها اهات بهمس .. من الالم

سول : ابعد رين ... ماحب احد يمسك خصري ..

رين ناظرها وابتسم بخبث : اووكي .. ونزل يدها ليلمس مكوتها ..ويسحبها ليلتصق صدرها بصدره ..وابعدت صدرها بس بطنها وخصرها لتحت ملتصق بجسد رين ..

سول : انت شوو تبي .. اتركني بحالي ...

رين : مزاج وداخله مزاجي وابي امتع نفسي شوى .

سول ويدها ع كتفه ويد ع صدره : حينا عندك .. ولا هاي اللي موعدها ..

رين ابتسم : تغارين ..

سول بابتسامه ثقه : وليش اغار ..لا انت حبيبي ولا

رين :.ولا شنوو !؟

سول : مدري والحين اتركني ..اخلص شغلي وامشي .

رين : طيب بتركك بس .. اول ابي بوسه ..

فجأه دش احد عليهم غرفه ..وهم بسرعه ابتعدوا ..

بلاكوو ابتسم : شوى شوى ع بنت شوى وترميها برا شباك ..

رين بتوتر : احم متى وصلت ..وليش ماطقيت باب ..

بلاكوو ببسخريه وبرود : اول علم نفسك .. وناظر لسول .. اذا خلصتي طلعي برا ..

سول : اوكي سوري . وطلعت غرفه .. وقفت تناظر لباب بعد ماقفلته بهمس : متى يجئ يوم اشووفك طايح بالحب .. واشووف يا

فتح باب بسرعه وهي فزت ..

بلاكوو بغضب وبرود وبحده : ليش واقفه هني ..

سول بارتباك : ها .لا بس هذا ..

بلاكوو : بس شنووو ... وابتسم بسخريه .. ولا عاجبك جلسه بغرفة رين ..

سول بسرعه : لا ..وبلعت ريقها ... عن اذنك

رين وقف جنب بلاكوو : شنوو صاير. منو تكلم ..

بلاكوو : ولا احد .. بس مثل ماقلت لك .. لا تنسى .. تكون جاهز بعد يومين بتبداء مسابقه ولازم نكون موجودين قبل مشاركين .

رين : اوكي .. بس ماراح تطلع معي وننعشي مع نور ..

بلاكوو :.لاا .. ماقدر ...

رين : اوكي .. انا بطلع واقعد معها لي اسبوع ماشفتها ..

بلاكوو : اوكي .. تامر ع شئ ..

رين : سلامتك .

بلاكوو : طيب انا بغرفتي ان احد يبيني ..


بيش واقفه ترتب شنطتها و تنادي سول تستعجل ..

مووش : ماشين !؟

بيش : انا خلصت وانتظر سول .. تجيب اوراق ومدري شنو ..

موش : احم ..بيش مابي ..

بيش تبتسم : لا تخاف سرك ببير . وغمزة له

موش ابتسم لها : مشكوره ..

سول : موش تبي شئ !؟

موووش : لا ... بس اسلم ع خواتي قبل لا يطلعون.

سول : لك خوات ..

: مووووش ..

مووش ناظر لوراه : قلبه ..

ابتسم : فديتك .. بس شسمه. اكلت !؟

مووش : ها لا ..

سول : بس انت .. وفجأه ضربتها بيش .. يعني اسكتي ..

ومسكت سول وابتسمت : انتوا اطلعوا افطروا جوو حلوو .. عن اذنكم ..وطلعوا ..

نواف : حلوو .اجل ابدل ونطلع .. اوكي مووش

موش : انا جاهز ..

بممرات شركه .....

سول : انتي شوو صاير لك ...

بيش : ولا شئ ... اه صح ..ترى وافق جيرمي وسجلت

سول بفرح : حلووو ..

بيش بابتسامة خبث : بس سجلتك معي ..

سوول بصدمه : شنوووووو ..

بيش بفخر : مثل ماسمعتي ..

سول :.لا بسحب الحين ...

بيش : مايصير ...خلاص مافيه تراجع ..

سول : مجنونه انتي ..بصير مصخره ..

بيش : نوووووب... انت لما تغنين وترقصين تصيرين شخص ثاني. ماتحسين بنفسك .. ثقي بي ... بتنجحين ..

سول : ومتى شفتني بالله ..

بيش : خلاص قفلي ع موضوع ...

سول : اه طيب .. بس والله ورطتيني ..

بيش كملت مشي بابتسامه وضحكه خفيفه ولا اهتمت بكلام سول ..

....


بعد يوووومين ....


بغرفة سوووول ...

تناظر لشعرها القصير باعحاب ورضى ..ورمت مقص ع سرير وجمعت شعرها اللي ع الارض ... * ترى جد اسويها كل ماطال شعري .. ^^ *

,وهااااي ..هي سوول





وطلعت من الغرفه ...

بيش وروز ع طاوله يفطرون ولا انتبهواااا لهاا وهي تاخذ كوووب شاااى
وقطعة تووست ودهنتهاا بالمربى فراوله .. : اليووم بتشتركين ؟!

بيش ناظرتهاا وتشرب عصير بس فجأه انصدمت: كح كح ..



رووز : بسم الله عليك ..

بيش : انتي وين شعرك .. من قصه ..؟؟!!

روز ناظرت لسول وانصدمت ..: سوول من قص شعرك ؟!

سوول : اشفيكم عادي

بيش بعصبيه ترمى علبة فاين على سووول ...

سوول : ووجع ..

بيش : يوجعك .. ابي افهم هاا عقل شلوون يفكر ..

سوول : اااح ..عاجبك الحين انكب شووى ع اصابعي ..

بيش : انتي تنقهرين .. ليش قصيتي قبل احلى ..

سوول تحرك شعرهااا : عادي اقدر احط وصلات ومن هاا شغلات ويصير طويل ..

بيش : الكلام معك ضاايع عنيده وتسوين اللي يعجبك ..

سوول : اووكيه .. خلصتي خليناا نمشي للشركه وانتي تتجهزين ..بس شووو تعرضين لهم ..؟؟

بيش : طبعاا برقص ..

سول : اااه .. اجل راح يختارونك .. لان حلوو رقص ..

بيش : واثقه .!!

سول : ليشم و واثقه من نفسك بعدين حركاتك حلووه وانتي وبنات روووعه اشكالكم ..

بيش : اجل كنتي تراقبيني .

سول : صراحه عجبني رقصكم وصورته وتعلمته .. حمااااس ..

بيش : طيب .. ووقفت .. تامرين ع شئ عمة رووز ..

رووز : لا .. وبالتوفيق ..

ومشووو للشركه ..

بلاكوو ورين واقفين مع لجنة التحكيم .. ويتناقشوون وجذي ..

بيش تناظر حولهاااا : شكلهم موهوبين ... شوفي شوو كثرهم ..

سول : عادي لا تهتمي ..

بيش : اننتي ليش ما تدشين اليوم معي وتقدمين ع مشااركه ..

سول : لا مو الحين ..ماعندي فكره وشوو بقدم بعدين تعرفين ... بالله شلون برقص اماام الكل ..

بيش : اه الله يعين .

: مرحبااااااا ..

بيش وسول : اهلين ..

: حاب اسئل ..متى يبدون ..عندكم خبر ..

بيش وسول : لا ..

: ااه انا متوتر ..خاصه لما سمعت ان رين وبلاكوو ظمن التحكيم

سوول وبيش بصدمه : شنوووووو ..

: هذا اللي سمعته .. والكل متحمس وبعض خايف ..

سول تناظر بيش : اخااف ما يختاروونك ..

بيش : ليش ان شااء الله ...

سول : لانا ما استأذناا وبعدين حناا ..

بيش : وليش نستأذن .موو وافق جيرمي ..
\
سول : ايه ..

بيش : اجل خلاص ..

: انتم تشتغلوون هني ؟

سول بابتسمه : يب ..

: حلوو .. اجل اكيد ماراح ترتبكون دامكم متعودين عليهم ..

بيش : امم يمكن ...بس ينخاف منهم خاصه بلاكوو مو أي شئ يدش مزاجه ..

: ااه اي والله ..

سوول : ما تعرفت عليكي اوو عليك عاد مدري شوو .

: ههههه لا لا يبيه عادي انا اسبورتيه .. بس صيغة ذكر احسن .. ومد يده ..: معك ساااز

بيش : اناا بيش وهااي سووول..

سااز : تشرفنااا ..

سول : الشرف لناا ي بووي ..

سااز : انتي بوويه ولا ليدي ؟؟.

سوول : اممممم .. مدري انا ماعتبر نفسي لا بويه ولا ليدي .. ع طبيعتي يا خي ..

ساز : هههههه .. اوكي .. مع اني مافهمت ..

سوول قول عربجيه .. صح احياانا يكون شكلي كيووت بس والله ما يليق ..

سااز : هههه شلوون ..

كانت سوول بترد بس اعلن احد موظفين انه بداء استقبال مشتركين ..

والكل صاار متوتر ومرتبك واللي متحمس وبعضهم يراجع ويغني واللي يرقص ووالخ ..

بعد سااعه ..

بيش تناظر حولهاا : وينهم ذولااا ... دوري بعد شووى .. والله خافه ما يصلوون..

سول : ما اكدتي شلوون ماا يخبرونك .. اتصلي ..

واتصلت ..لين رد.. وابتعدت تكلم ..

سااز : شنوو صااير ؟

سول : بيش تنتظر بنتين لانهم معهاا بالرقص .. بس ماحد وصل ..

ساز : مشاركين ؟

سول : لا بس يساندونها بالرقص .. راقصين معها ..جذي يعني ..

ساز : ااه ..

بيش رجعت لهم : مايقدرون ..

سول : ليش ؟!

بيش وهي شوى وبتبكي : مدري مدري ..فجأه ناظرت لسووول .. انتي .. ارقصي معي ..

سول : شنووو ..

بيش : انتي حافظه خطواات الرقص ..تكفين ..

سوول ماتحب احد يترجااهاا لانها تضعف هني : اااااااه ... طيب ..

بيش استانست وحضنت سول بفرح .. : باقي شخص وااحد ..وناظروا لسااااااااااز ..

ساااز ابتسم بصدمه ورجع كم خطوه وراء : لا لا .. لا تفكرون ..

بيش بليييييز ساااز .

سااز : نوووب ..

بيبش : يالله عااد ..

سااز ك اصلا مايكفي ..بتدشين الحين ..

بيش : لا بطلب يأخروني ...يالله

ساز سكت شووووى : اوكي ..

وبعد نص ساااعه ... دشووووووووو ..

رين & بلاكووو ماتوقعوا ..سووول وسااز مشتركين ..

بلاكوو ناظر لساااز وتعابير وجهه عاديه .. بروووووود قااتل ..ورين مايقل عنه

وااحد من لجنه طلب يبدووون ..... وبدااااااااء الموسيقى .... * بيش اللي بوسط ..*





رين يهمس لبلاكوو : رقصهم لاباس فيه ..حلوو ..

بلاكوو ناظرهم : كلم مشتركين معااااااا ..

بيش : لا .. انا المشتركه .. هم من مشتركين بس اللي معي ما حضروا فاا

قاطعهاا بلاكوو : بس ما نقبل .. رجع لورا واسند ظهره ع كرسي وابتسم بثقه وعينه ع ساز : ان تقدرين لحالك تقدمين لنا شئ ثاني ولا مانقبلك ..

بيش بسرعه : لا عندي ..

رين : اوكي .. ننتظر ..

دقاايق بدات الموسيقى وهاااااااااااى هوو رقصهااااااااا





.........
بعد نص ساعه خاارج مسرح

سول : ابدعتي ..

بيش : اه خفت والله ..

سوول : الحين بيدش ساااز ...

بيش : امشي ندش ونشوووفه ونشجعه ..
سوول : يالله ..

..........................................



هني اتوقف ... وطولت بااااااااااارت لاني تأخرت عليكم مفروض قبل امس انزله بس انحذف نصه وعدته
وسووري ع تأخير..
جين ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
. Gain .



انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   الأربعاء مارس 13, 2013 10:17 pm

shoudi كتب:
يوم اﻻحد قلتي اليوم !!
صار لنا 4 ايام ننطر اليوم

والله موو بيدي .. غصب عني ..وسوري مره ثاانيه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: