منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 12:39 pm

اولاا انتو كلكمم مخفاات Twisted Evil

ثانياا :الحين البنت اللي تحب بنتت ~

عاجبكك وضعك الحين
تحسين انك عايشه قصة حب زي العالم والناس
حاسه انك ماشيه صح وكل أمورك تممام
طيب وبعدين
حب بلا مستقبل مشكله يأختي
مافكرتي فيها انتي والتنكه إلي تحبينها
طيب ماتحسين ان حبكم شاذ ومقزز بعض الشي
مو بعض الشي إلا كل الشي !
silent tongue Neutral Shocked No afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شكشوكه



انثى عدد الرسائل : 6822
المزاج : تالع نازل
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 12:42 pm

افاااا طيب وين الروايه ليه كذا حدي متحمسه Crying or Very sad pig










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 12:47 pm

ما يشرفني اكتب روايةة فيها بويات
و لا رواية جريئةة او بالاصح وصخة و قليلة ادب
Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جفآآ



انثى عدد الرسائل : 1232
الموقع : آسبآنيآ
العمل/الترفيه : ططااللب ><
المزاج : على نيتي اتكلم وعلى نيااتهم يفسرون : وكلن على مم ترباا ححكى . . &#9825;&#9825;*!
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:08 pm







خففي علينآ Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkontesa



انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:11 pm

ياحبيبي ..!
ناقصنا سخافه..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:11 pm

جفآآ كتب:






خففي علينآ Sleep

ماني خافةة لو تموتوون tongue tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جفآآ



انثى عدد الرسائل : 1232
الموقع : آسبآنيآ
العمل/الترفيه : ططااللب ><
المزاج : على نيتي اتكلم وعلى نيااتهم يفسرون : وكلن على مم ترباا ححكى . . &#9825;&#9825;*!
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:12 pm



^^ سسلآمآت : Sleep :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:13 pm

alkontesa كتب:
ياحبيبي ..!
ناقصنا سخافه..!

ناقصكمم ولا زايدكمم هــآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ماالت عليكمم يا الملعونات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zooz-Booy



انثى عدد الرسائل : 25
العمل/الترفيه : طاالب *
المزاج : عآآآل العآآل
تاريخ التسجيل : 15/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:14 pm

تلايطي بس
لو مايشرفك ليش مسجله بالمنتدى انتي وخشتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:14 pm

جفآآ كتب:


^^ سسلآمآت : Sleep :


الله يسلمككك tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkontesa



انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:15 pm

ماما شوضعج ..؟!
ع اي اساس ملعونه ..!
مشكلهـ النوعيه اللي مثلج ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جفآآ



انثى عدد الرسائل : 1232
الموقع : آسبآنيآ
العمل/الترفيه : ططااللب ><
المزاج : على نيتي اتكلم وعلى نيااتهم يفسرون : وكلن على مم ترباا ححكى . . &#9825;&#9825;*!
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:16 pm

شعشبؤوؤنةة كتب:
alkontesa كتب:
ياحبيبي ..!
ناقصنا سخافه..!

ناقصكمم ولا زايدكمم هــآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ماالت عليكمم يا الملعونات


ههههههههههههههه خربتهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:19 pm

[quote="3zooz-Booy"]تلايطي بس
لو مايشرفك ليش مسجله بالمنتدى انتي وخشتك

تلايطي انتي ياا البؤؤيةة الملعونةة
والله كييييييييييييييييييفيي مزاااجي انا حرررررررررررررة
لا يكون داخلةة بيتكم وانا مدري
اقوول انقلعي و روحي استغفري ربكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:21 pm

جفآآ كتب:
شعشبؤوؤنةة كتب:
alkontesa كتب:
ياحبيبي ..!
ناقصنا سخافه..!

ناقصكمم ولا زايدكمم هــآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ماالت عليكمم يا الملعونات


ههههههههههههههه خربتهآ



هؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤع albino
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkontesa



انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:23 pm

[quote="شعشبؤوؤنةة"]
3zooz-Booy كتب:
تلايطي بس
لو مايشرفك ليش مسجله بالمنتدى انتي وخشتك

تلايطي انتي ياا البؤؤيةة الملعونةة
والله كييييييييييييييييييفيي مزاااجي انا حرررررررررررررة
لا يكون داخلةة بيتكم وانا مدري
اقوول انقلعي و روحي استغفري ربكك


اهنني اهللج ع الترربيه ..!
بعدين انا مو بويه يا ماما ..!
واسجل بالمنتدئ اللي ابيه ..!
واخرر رد لي ..!
لان مستواي ارقى من اشكالج ..
يلا هش مناك ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:28 pm

[quote="alkontesa"]
شعشبؤوؤنةة كتب:
3zooz-Booy كتب:
تلايطي بس
لو مايشرفك ليش مسجله بالمنتدى انتي وخشتك

تلايطي انتي ياا البؤؤيةة الملعونةة
والله كييييييييييييييييييفيي مزاااجي انا حرررررررررررررة
لا يكون داخلةة بيتكم وانا مدري
اقوول انقلعي و روحي استغفري ربكك


اهنني اهللج ع الترربيه ..!

بعدين انا مو بويه يا ماما ..!
واسجل بالمنتدئ اللي ابيه ..!
واخرر رد لي ..!
لان مستواي ارقى من اشكالج ..
يلا هش مناك ..!



ياالييل الملاقيييييف من قال انتي البويةة انا اقصد الكمخة عزؤؤز على غفلةة
و انا ما قلت انتي ليه مسجلةة بالمنتدى << اقري زين وبعدين ما يشرفني تكونين امي
وانا اهلي ربووني احسن منج ومن 1000000000000 من اشكالكك
ياالا صديييق رؤؤؤؤؤؤؤح مافي فاضي لكلام مال انت هشششش


عدل سابقا من قبل شعشبؤوؤنةة في الأربعاء يناير 23, 2013 1:30 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zooz-Booy



انثى عدد الرسائل : 25
العمل/الترفيه : طاالب *
المزاج : عآآآل العآآل
تاريخ التسجيل : 15/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:29 pm

[quote="شعشبؤوؤنةة"]
3zooz-Booy كتب:
تلايطي بس
لو مايشرفك ليش مسجله بالمنتدى انتي وخشتك

تلايطي انتي ياا البؤؤيةة الملعونةة
والله كييييييييييييييييييفيي مزاااجي انا حرررررررررررررة
لا يكون داخلةة بيتكم وانا مدري
اقوول انقلعي و روحي استغفري ربكك

ألفاظك مثل وجهك
اصلا مايشرفني تدخلين بيتي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ورعنا قامو يعلمونا وش نسوي
انقلعي بس اصلا الشرهه على اللي علمك كيف تسجلين بالمنتدى
ناس مثلك ماا يشرفني احاكيها طسي بس واذا تبين تنصحين انصحي نفسك
وخلي اللقافه عنك بنت شوارع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkontesa



انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:35 pm

ادري يا ماما كلامج لعزوز ..!
بس انتي اللي فتحي اعيونج ..ناسيه انج قايلتلي ملعونه..!


عندما تلهث الكلاب لا استطيع ادخال لسانها ..!! Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:38 pm

[quote="3zooz-Booy"]
شعشبؤوؤنةة كتب:
3zooz-Booy كتب:
تلايطي بس
لو مايشرفك ليش مسجله بالمنتدى انتي وخشتك

تلايطي انتي ياا البؤؤيةة الملعونةة
والله كييييييييييييييييييفيي مزاااجي انا حرررررررررررررة
لا يكون داخلةة بيتكم وانا مدري
اقوول انقلعي و روحي استغفري ربكك

ألفاظك مثل وجهك
اصلا مايشرفني تدخلين بيتي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ورعنا قامو يعلمونا وش نسوي
انقلعي بس اصلا الشرهه على اللي علمك كيف تسجلين بالمنتدى
ناس مثلك ماا يشرفني احاكيها طسي بس واذا تبين تنصحين انصحي نفسك
وخلي اللقافه عنك بنت شوارع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاخخخ بطني
من الحين بنت الشوارع انا ولا انتي ؟؟ هعع طبعاا انتي
من ما يشرف الثاني يدخل بيتهم انا ولا انتي ؟؟ هعع اكيد انتي
اقؤؤؤؤؤؤؤؤؤل انتي لو بنت ناس م كنتي صرتي بووية
انتي لو مسلمةة ما كنتي صرتي بويةة
انتي لو عندكك ايمان بالله ما كنتي صرتي بويةة
اناا اعرف نفسي ما بقا الا بويةة تجي تقوولي كذةة
ههههههههههههههههههههههه اماا الالفااظ خليتهاا لج يا المؤدبةة يا المحترمةة
ههههههههههههه ناا اسجل بالمنتدى اللي ابيه الي
والله الورعةة انتييي طسييييييييي الا جهنممم خالدةة فيهاا ابداا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:41 pm

alkontesa كتب:
ادري يا ماما كلامج لعزوز ..!
بس انتي اللي فتحي اعيونج ..ناسيه انج قايلتلي ملعونه..!


عندما تلهث الكلاب لا استطيع ادخال لسانها ..!! Sleep

سؤؤري الملعونات قصدي للبؤؤياات << بس راجعي كلاامكك شكلك ضنيتي كلامي لكك بس كنت اقصد غزؤؤزوووهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkontesa



انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:43 pm

م عليهـ..!
عضويتج قبل كانت شنو .؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:46 pm

alkontesa كتب:
م عليهـ..!
عضويتج قبل كانت شنو .؟!
الصراحةة الصرااحةة << انا سارقةة حساب صديقتي كان CЯαzϔ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zooz-Booy



انثى عدد الرسائل : 25
العمل/الترفيه : طاالب *
المزاج : عآآآل العآآل
تاريخ التسجيل : 15/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:47 pm

انتي ما يناسبك الا مستشفى شهار
وحده مريضه مثلك تسئل وتجاوب على نفسها
واصلا لو برد عليك واعطيك على قد عقلك ماراح نخلص الا الفجر
بس يقول المثل ( دع الكلاب تنبح )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkontesa



انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:48 pm

^^
اهاا..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعشبؤوؤنةة



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 21
الموقع : الولـآيـآت المـتحدةة آلمالكمم دخليةة
المزاج : سكرــــــــــــــــآأإنةة مخياا و جسدياا و دماغياا
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا   الأربعاء يناير 23, 2013 1:52 pm

[quote="3zooz-Booy"]انتي ما يناسبك الا مستشفى شهار
وحده مريضه مثلك تسئل وتجاوب على نفسها
واصلا لو برد عليك واعطيك على قد عقلك ماراح نخلص الا الفجر
بس يقول المثل ( دع الكلاب تنبح )[/quote
وااااااااااااو خفففففففففففففت لا يماا لحقيني
اقؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل لان ما عندكك رد على كلامي و انتي تدرين اللي تسوينه غلط بس انت في مخ فاضي
و بعدين المريضةة تعرف نفسهاا << المريضةة اللي تغير خلقة الله من بنت لرجال "" نعل الله المتشبهات بالرجال من النساء "" << الله نعلهمم
بالله و في ذمتك في اكثر من كذا ..؟؟
اماا على طاري الكلاب فانتي ........بةة Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: