منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روآية -رآآسك آجيبه-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

هل اعجبتك الرواية ؟
نعم
100%
 100% [ 14 ]
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 14
 

كاتب الموضوعرسالة
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: روآية -رآآسك آجيبه-    الأحد يناير 20, 2013 1:10 pm

هذي روايتي الآولى -رآسك آجيبه - الروآية تتكلم عن طالبات جامعيات بويات وليديات
الرواية جريئة نوعا ما .. وأنا ان شاء الله رح اتعاون معاكم واحاول قد ما اقدر انزل لكم بارت يوميا بس شجعوني بالردود الحلووة ولكم مني اللي يسركم ♥ .. Enjoy

بآرت -1-

في وسط بيت كبير آغآآآني عالآخر من صوتها البيت يهتزز ..

بدر: خخخالددد ووجع قصر الصوت شوي خالد: طييب افف تمنن علينا عشان بيتك يعني 
بدر: وراه ما تسكت بس , تمون ياخي بس آبوي بالطريق من المطآر قررب توه رآجع من السفرر يلا قوم خل نشيل هالحوسه 
خالد : اوكي وحمد الله علا سلامته صدق ما كملنا سهرتنا بس ان شاء الله نعوضها مع مششعلوه المرة الجاية وباقي الشلة 
بدر وهو ماسك الاستريو(المسجل): امش امش ساعدني وخل نكلم مشعل نشوف شآخباره

__________________________________________________________________________

نرووح لمكآآن ثآني بعييد حيييل و بأمريكا 
...: بابا حبيبي عشاني والله ودي  اجلس معاك انت روحي اللي ما استغني عنها بس باقي اسبووع بالضبط وتبدا الدوامات وانت ما يرضيك ان بنتك حبيبتك تترك محاضرات وانا صراحة ما عرف افوت شي خصوصا ان ريم وسارة كمان ما رح يداومون اول يومين يعني مافي احد اخذ منه محاضراتي
بندر (ابوها): خلاص يا عيون بابا الحين اكلم صالح يشوفلك حجز بس لبعد بكرا عشان اجلس معاك بكرا رح توحشيني وبطول شهر يمكن انا وامك
 ...: انا كلي لك يالغالي خلاص شوف وعلمني ايش يصير وانا بكلم سارة وريم واشوف متى يرجعون هالبنتين يزيدون عالاجازات بمزاجهم ومو معطين اهتماام لأحد داججات بندر:ههههههه يا حليلهم سلميلي عليهم وعلى ابو سارة وابو فهد (بو ريم هوا ابو فهد ويعرف بندر وابو سارة ,  فينادونه ابو سارة كذا لانه ما عنده اولاد وسارة اكبر وحدة )
...: يووصل يلا انا بروح البيت وانت اذا خلصت اجتماعك قولي 
بندر: في حفظ الله
__________________________________________________________________________

 في البييت في امريكآ اللي يملكه بندر لانه دايم يرووح لامريكا بالصيف وكثير له شغل هناك عشان كذا هو له بيت ملك (في نيويورك) مسكت جوالها واتصلت على صاحبتها ..
في دبي تحديدا الامارات مول ريم جوالها يتصل : آهلللللننن عااش من سمع صووتك يا قاطعععة
..: هلا وغلا بالزيين وحشتيني كيففك و كيف دبيي؟
ريم: آآه دبي دار الحي احبببها و ما ودي ارجععع ماببي الصييف يخلص
..: ما مليتي انتي دايم دبي دبي تراك رايحة لها الاجازة اللي قبلها وبعدين علطوول اول شهر بعد الدراسة في اجازة نسييتي حقت نص الترم وحقت اليوم الوطنيي وبعدين اذا مليتي روحي ويكيند وانا كمان مفكرة اروح دبي بس ويكيند عشان روقاان
ريم:ايييه يا ليييت وتقتنعين بكلامي وتدمنين على دبي مثلي
 ..:هههههه ياحبيلك بس هاه متى راجعين؟
ريم: ان شاء الله السبت
..: يعني اداوم بالجامعة لحآآلي اهئ
ريم: من الدفرة الزايدة اسحبي يوم واحد بس 
..: كوولي هوآآ طيب! مو كذآ بسس يعني اول سنة لنا بالجامعة وآخاف يعني ما عرفنآ النظام وكذآ
ريم: وانتي الصادقة بس ان شاء الله بداوم الاحد وسوسو مادري عنها
 ..: ايه كلمتها بتداوم الاحد مثلك طالعة علييك
ريم : فدييتههاا ههههههه موو انتي ماللتت عليك
..: وش تقصديين هاه؟؟!!
ريم: يممه منك اممزح معاك .. اقول بس اشتريتي شي للجامعة ؟..
..: افا علييك اذا يوم كنت بالمدرسة كنت اتحممس واتكشخ وش رايك بالجامعة عااد وش تبينهم يقولون عن بنت بندر مو ستاايل؟؟
ريم : اييييه مرره حمااسس الجامعة انا اشتريت وتقظييت وو.....

وكملوو سواللف وسكرو الخط و بعدها بيومين صآر كل آهل الرياض يتجهزوون ويستعدوون للجامعات والمدارس والدوامات والليديات متحمسين عشان مشعل وشلته سجلو بالجامعة وطبعا نفس اللي تخرجو من المدرسة اغلبهم سجلو بنفس الجامعة ومشعل وشلته مشهورين بأنهم أغنياء وتجار وكشخة وكل ليدي تتمنى نظرة منهم الجآمعة هذي اهلية من آشهر الجامعات بالرياض هيّا معروفة بأن ما يدخلها الا اولاد العز لانها مرا غالية وكلها بنات عوآيل وكشخة وستايل ولبس و نادر يدخلها ناس فقراء عاديين أﻻ اذا كان بواسطة أو منحة دراسية
__________________________________________________________________________

يوم السبت ! آول يوم دوآمات ..
دخل بدر ومعاه خالد للجامعة وبدو يستلمون جداولهم ويسلموون على اللي يعرفونهم من المدرسة لان تقريبا اغلب اللي بمدرستهم راحو نفس الجامعة زي ما ذكرت من شوي
بدر وهو يجلس في الكافيتيريا : آآخخ حرر وموااصل
خالد: نفس الحآلة , اقول وشرايك بس نسحب ونطلع ندووج
بدر: ههههههههههههههآي ويين اللي يقول بشد حيلي ومدري وشو ترا لسا ما سوينا شي وهذا اول يوم 
خالد بقهر : اييه عشان كذا اول يوم وطفشش ونص الجامعة ساحبة وش ذآ
فيصل من بعييد وهو جاي لعند طاولة بدر وخالد: اررررحححبببب اشتققتتت لكمم يا كلاااببب
بدر وخالد : هلاااااا واللللههه
فيصل يسلم على خالد ويضمه : شلوونك شعلومك تغيرت يالمزيوون
خالد : لا مثل ما انا بس انت من عطلو العالم وانت علطول برا البلد وما شفتنا فا تحس اني متغير
بدر وهو يحط ايده على كتف فيصل : هآه لا يكون بتطفش زي ذآ (ويأشر على خالد )
فيصل وهو متسدحح ضحكك : هههههه آآه ههه وين اللي يقول بشد حيلي بالجامعة ههههااي
خالد يرفس بدر : الشرهه مب عليك عاللي يبي يوسع صدرك اقول بس بروح الحمام .. وقام
بدر : اصبر جايين وراك خالد مشى مطنش خخخ .. و بدر وفيصل لحقووه وهم ماشين فيصل ضرب ببنت بالغلط من كتفها فيصل تفشلل .. وقالها بذووق : معليش آسف ما انتبهت
البنت بنعومة : لا يا قلبي مو مشكلة حصل خير
 فيصل مد يده:  معآك فيصل 
البنت مدت يدها وهيا تبتسم على طيبته : وانا الجوهرة .. وناظرت بدر وابتسمت .. طبعا كل هذا يصيير و بدر جنب فيصل ومتنح وبنفسه يقول وش هالزيين
فيصل : اعرفك على صديقي( ويحط يده على كتف بدر)هذا بدر.. بدر يبتسم لها : تشرفنا
 الجوهرة : تسلم الشرف لي .. عن أذنكم انا رايحة عندي محاضرة
 بدر وفيصل : اذنك معك .. وكملو طريقهم للحمامات ودخلو عند خالد وطقطقو علييه و كملو ضحك واستهبال وحشش وولا محاضرة دخلوها << ساحبيين من اول يومم خخخ موب وجه دراسة
وانتهى اول يوم في الجامعة من دون احداث مهمة .

________________________________________________________________________

في العشاء الساعة 7 في قصر كبييير يمتلي من الخدم اللي منتشرين في كل انحاء البيت استعدادا وترتيب لاصدقاء مشعل اللي بيزورونه اليوم ..
وقف قدام المرآية ياخذ النظرة الاخيره على شكلة و حط جل على شعرة ورجعه كله على ورى واخذ عطره الرجالي وتعططر لين ما وصل العطر للدور الارضي ولبس ساعته السودا اللي كانت من اغلى الماركات العالمية وكان لابس شورت ابيض و تيشيرت كحلي ضيق عند الاكتاف ابرز عضلاته ولبس شوز اسود رجالي وحاط سلسلة فضية اللي ما يشيلها ابد على رقبته ونزل ينتظر الشباب وجوو
مشعل فتح الباب و جلس يهز كتوفه وهو يضحك : المهللي ما يوللي واخيرااا ما بغيناا
بدر و خالد وفيصل ونورة وعبير فاطسيين عليه من الضحك: ههههههههههههههه
 نورة: شكللكك وانت تهزز كتووفكك ههه ههههههههه
عبير تفتح يدينها : دلخخخ ومشتاقة لكك وراحت ضمتته .. وسلموو على بعض وجلسو يسولفوون وواستهبال ووبدر وخالد وفيصل قالو للقروب عن الجامعة لانهم الوحيدين اللي داومو اليوم
مشعل: هههههههه خلاص بكرا بداوم بس عشان ذي الوكيلة اللي تقولون تهاوش خخخخ بوريها ميين مشعل ونشوف تصرخ علي ولا لأ
عبير : خلاص بكرا نداوم كلناا؟
الكل: ايييييه
عبير : عندديي فككرررةة بكرا كلكم الساعة 6 ونص تصيرون عندي ونطلع سوا كلنا للجامعة بس اول نفطر 
مشعل يناظرها وهو مبتسم :يلومووني فيك امم الافكار والاكشن يختي
عبير: اعجبكك
بدر: خلاص تم بكرا كلنا عنندد عبيير واللي يتاخر مالنا شغل فيه بنسحب عليه .. وكملو سهرتهم ليين الساعة 1 الليل الكل رجع بيته ونام عشان بكرا وراهم دوامات!
_________________________________________________________________________

 طيب الحين اعرفكم بالشخصيات ..
(بدر: بوية نحيف وبرونزي و طوله وسط و شعره بوي لونه بني غامق ومن جهة اليمين شعره محلقة ومخليه خفييف ومن جهة اليسار مخليه اطول وعيونه لونها بني ورموشه كثيفة وخشمه صغير وشفايفة صغيرة, وسيع صدر وخبل ولعاب يحب البنات كل يوم مع وحده واقرب واحد لمشعل وقوي وجسمه زي الاولاد ومعضل مافيه انوثة)

(خالد : بوية طويل مليان ابيض عريض وعيونه كبيرة تهبل لونها عسلي وجميل وخشمه حاد وفمه مرسوم ومركب تقويم  وشعره بوي بس شوي طويل ورزين هذا اعقل واحد بالشلة وفيه برود ودايم يساعد شلته بالمشاكل لانه حكيم مرره وطيوب ومشبك "تيكن" ورح نتعرف على حبيبته بعدين )

(فيصل : بوية طويل وكتوفه عريضة شعره بوي مرررة ما يقدر يسوي فيه شي ولونه اسود وهو اسمر شوي وعنده شامة برقبته على اليمين صغيرة شوي تخخقق وسودة تبان لمن يلبس تيشيرت وخشمه واقف وطويل وعيونه ناعسة بنية وشفايفة مرسومة ومتفوخة مرجوووج ودايم مرووق واهبل ودايم هو وبدر حش وضحك وما يحب يضيق صدره على أي شي وما يفكر يشبك بنت وواثق من نفسة مرة وما قد حب والبنات خاقيين عليه بس مو مهتم  وعايش لنفسه واهم ما عليه اصحابه وستايله)

(مشعل: بوية طويل مره اطول واحد بالشلة وعريض وكتوفة عريضة ومعضل وعنده six packs لانه يهتم بجسمه حييل اللي ما يعرفه يقول ولد برونزي شعره بني فاتح لحد اذونه دايم يرجعه على ورا بالجل و عيونه وسيعة ولونها اسود وخشمه صغير وشفايفة مليانة ومرسومة وعنده غمازة وحدة تخقق وصوته خشن ومافيه أي معالم الانوثة وثقل وكل البنات يتميلحون عنده بس هو ما حصل اللي تناسبه او بالاصح اللي ملت عينه  وغني يلعب بالفلوس وعصبي ولمن يعصب الكل يخاف منه. وجفس ومتهور واي شي يبيه يسويه ويونس ويستهبل دايم وواثق حيل ومغتر بنفسه )

 (نورة: بنوتة حسااسة مرة قصيرة وبيضة  وجسمها حلو نحيفة و عيونها صغيرة ولونها اخضر وشفايفها صغييرة  وشعرها لين كتوفها ناعم ولونه اشقر وملامحة ملامح اجانب لان جدتها تركية وطييبة وتحب تساعد الناس وشااطرة بالدراسة  وخجووولة وصديقة عبير الروح بالرووح وسنقل)
(عبير: جسمها عادي وطولها متوسط وشعرها لين نص ظهرها كيرلي لونه بني وعيونها لونها بني وعند الشمس والنور تصير فااتحة و سمرآ و جريييئة مرره ولسانها اطول منها وما تحب احد يغلط عليها ودايم تتمشكل مع خلق الله وتوسع الصدر و هي طقاقة الشلة خخخ دايم تطبل لهم وتصير اقرب وحده لمشعل من بعد بدر وطيبة مرره بس مع شلتها وسنقل)

__________________________________________________________________________

انتظر ردودكم ..


عدل سابقا من قبل كبريآء آنثى في الأحد يناير 20, 2013 1:59 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Loode

avatar

انثى عدد الرسائل : 3
الموقع : جده
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 14/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأحد يناير 20, 2013 1:24 pm

كلمي روايتك خققققيت عليها يا الغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لآ تحتڳ›

avatar

انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة
المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً &#9825;&quot;
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأحد يناير 20, 2013 1:30 pm

بددايةة روعهه - ننتظرك عيوني :*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dictatorial style ღ

avatar

انثى عدد الرسائل : 2597
الموقع : الرياض ^_^
المزاج : دائما رايقه ^_*
تاريخ التسجيل : 30/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأحد يناير 20, 2013 2:47 pm

يو اسم الروايه زي نك صديقتي Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tomboy reko

avatar

ذكر عدد الرسائل : 68
الموقع : in my big world
العمل/الترفيه : طآلب ('
المزاج : (' &#8203;فِ البآل تبقى '$ .. و هالنسيآن مَو حولگگ
تاريخ التسجيل : 19/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الإثنين يناير 21, 2013 11:04 am

روآيتكك خقهه ،، بدآيةة موفقةة حبب
ععجبتنيي شخصيتت مشععل '$$
ننتظركك ي آلغغلآ ...!
لآتطولينن ععلينآ ،،،
ب آلتوفيقق حبب ( ؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.zoz

avatar

انثى عدد الرسائل : 42
الموقع : Dmm
العمل/الترفيه : للاسف الشديد طالبه
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 18/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الثلاثاء يناير 22, 2013 3:39 am

tomboy reko كتب:
روآيتكك خقهه ،، بدآيةة موفقةة حبب
ععجبتنيي شخصيتت مشععل '$$
ننتظركك ي آلغغلآ ...!
لآتطولينن ععلينآ ،،،
ب آلتوفيقق حبب ( ؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الثلاثاء يناير 22, 2013 7:05 am

بآرت -2-

الصباح الساعة 6 يوم الاحد

عبير قامت وتحممت ولبست تنورة  لونهها اسود ولبست بلوزة  لونها ازرق فيها حزام ربطتة على شكل فيونكة وخلت شعرها على جنب وحطت ماسكرا ولابيلو وبلوش بينك وتعطرت لليين تسبحت بالعطرب ولبست عبايتها ونظارتها الشمسية واخذت شنطتها ونزلت وهي تكلم بالجوال

عبير: بدر يا زفت وينك يلااا
بدر : انا بالطريق انا ومشعل جايينك اوفف لا تصارخين من الصبحح
عبير : يلا استناكم .. طيب و خالد ونورة وينهم ؟
بدر: كلمت خالد يقول الحين بيطلع و نورة ما ترد
عبير: يلا بكلمها اذلف
بدر: سلام
عبير تتصل على نورة: اففف اكيد نايمة ام السهر
نورة قامت وشافت 4 مكالمات من عبير و 5 مكالمات من بدر ومكالمتين من مشعل : اووووه نسيييتتتت وتنط من السرير وتتحمم بسرعة وتقول للسواق يجهز السيارة وراحت بسررعة لبست اللي قدامها وكانت لابسة تنورة لونها رصاصي ظييقة على جسمها ولبست بلوزة تركواز نص كم متفوخة عند الاكمام وحطت ميك اب خفيف ولبست اكسسوارات وشعرها خلتها ينشف ومفكوك لانه ناعم وكلمت عبير : الوو وينكم ؟
عبير : مشينا .. انا حذرتكم امس
نورة: طيب وين بتفطرون والحين اجييكم
عبير: رايحين ستار بكس اللي جمب الجامعة
نورة: اوكي بااايي يا قميييل
مشعل: هاه وينها ؟
عبير : الانسة توها تقوم قلت لها تجينا ستار بكس
مشعل : ههههههه يا زينها ووصلو ستار بكس وجتهم نورة وسواقها رجع لانها بتروح مع الشلة
 خالد:يلا لا نتاخر على محاضراتنأ
نورة: اصبر وش معجلك عاتي اول يوم ترا
مشعل: وهي صادقة لاحقين عالغثى
بدر: الاخ صاير مجتهد ههههاااي
 فيصل وهو يضحك ويناظر بدر : هههه اهه حسبي الله على بليسك بغيت اشرق ههههه مصطفى على غفلة              
الشلة ما عدا خالد : ههههههههههه
خالد: يا ثقل دمممي بسس
عبير : خخخ توك تدري !!! ..خالد عطاها نظرة
عبير: امزح ياخي امزح وقامو وركبو السيارة  رايحين للجامعة وكانت الساعة 7 

___________________________________________________________________________

في الجامعة كل البناات مختبصين و متحمسين لمن سمعو  شلة مشعل وفيصل وبدر بيداومون اليوم وكل الكيووتات بالحمامات اللي تتعطر واللي تحط ميك اب وو....

ريم دخلت الجامعة وفصخت عبايتها وطلعت جوالها وكلمت : آلوو سوسو وينك؟
سارة: هلا ريوومة قلبي انا بالكفتيريا استناك
وراحت ريم وسلمت على سارة..
سارة: من زماان عنك يا بننتت والله احلويتي والنيولوك كمان يهببل شعرك لونه طالع خطير
ريم : شكرا احم احم من يومي اهببل
سارة : اقول وين الجوهرة تاخرت ما صار طريق
ريم : خل اكلمها ودقت على الجوهرة

الجوهرة : انا عند ستار بكس تبوون شي 
ريم سألت ساره وقالت : لا سارة شربت قهوة يلا انتي تعالي بس وانا جيبي لي كابتشينو 
الجوهرة وهي تسمع ازعاج وصراخ : اوكي باي وسكرت 

في هاللحظة دخلو شلة مشعل برزتهم وهيبتهم وكان كل واحد يقول أنا احﻻ وماشين بثقة ومكتفين بابتسامة جانبية
والبنوتات والمعجبات يصرخون وكانو يسمعون تحيات متفرقة .. نووررت - احبك -اححييه -ابيك ...
وكانو البنات منهبلين عليهم وعل ستايلهم  وكان لبسهم..(بدر:لابس بنطلون جينز ازرق فاتح وحزام اسود ولابس قميص اصفر بولو وجزمة بيضة سبورت وشعره على حاله لانه قصير )

(خالد: كان لابس بنطلون ابيض وتيشيرت اخضر ولابس جزمة سودا سبورت وشعره مخليه متناثر وكان يخقق)

(مشعل: بنطلون بيج سكيني ومصفطه من تحت ولابس تيشيرت اسود وعليه علامة نايك بالفضي وجزمة سوده سبورت والبنات خققو)

(فيصل: لابس بنطلون لونه اخضر غاامق وتيشيرت لونه رصاصي وعليه علامة اديداس بالاسود ولابس جزمة بيضة سبورت وكان ستاايل)

وجلسو على طاولتهم اللي كانت بالوسط وكأنها تستناهم وعلى عددهم..
باحدى الطاوﻻت اللي كان يدور فيها تخطيط
البنات يحكون
 البنت 1 :تتوقعين بيحب وحده ويلقى اللي يدور عليها ؟
البنت2 : لا يا شيخة فال الله ولافالك مشعل لي انا وبيحبني وتشوفين
ألبنت1: ااه منك يا شيطانة وش مخططة بعد ؟
البنت2: بعدين اقولك..كل شي بوقته حلوو

_______________________________________________________________________

دخلت الجوهرة الجامعة وتمشي بثقة و رزة وكانت وراها زبيدة (هذي زبيدة تصير تبع للجوهرة ودايم معاها تحميها وهي عن 10 رجال وكانت عندهم من لمن كان عمر الجوهرة 16سنة و طويلة وجثلة وشكلها يروع بس تحب الجوهرة وماترضى عليها واذا كرهت احد تكون جت اخرته )
كانت زبيدة وراها ومعاها الكابتشينو
الجوهرة كانت ﻻبسة تنورة سودة ضييقة وبلوزة فوشي فااقع ضيقة من عند الصدر ومن الخصر واسعة
وراحت لطاولة صاحباتها
_________________________________________________________________________

في الطاولة عند بدر و فيصل

بدر: فصوول شوف مين جا
فيصل : هاه هاه ميينن يعني ؟
بدر : الجوهرة اللي امس تعرفنا عليها
 فيصل : اووه ايه ياحليلها يلا قوم نسلم عليها والله حبيتها
بدر : يلا !
وقامو وهم متوجهين لطاولة الجوهرة اللي كانت تسلم وجلست مع صاحباتها
 الجوهرة : اشتقتت لكممم يا مخيسااتت << السب من زود المحبة هع
ريم : انا اكثرر والله خلاص المرة الجاية نسافر سوى 
سارة : ايه انتم مره طولتو هالصيف كله وانتو مسافرين
 الجوهرة : لا خلاص انا مقررة الاجازة الجاية نروح سوا دبي
ريم : ايييههه والله فلللة
الجوهرة : الا اقول شعرك صبغتيه بدبي ؟

(عرفتو مين الجوهرة ؟؟ يب هيا اللي كانت مسافرة امريكا مع ابوها ورجعت عشان الدوامات وهيا الي ضرها بالغلط فيصل )

ريم :ايه هناك واحد يصبغ زيين الصالون كله شغلهم يهبل
الجوهرة: مرا حلو انا ناوية اصبغ شوي افتح لون شعري
سارة : لاا شعرك يجنن سواده ما شاء الله
ريم : ايه صادقة سارة

لحظة نوصف لكم ريم وسارة و الجوهرة

(ريم: بنوتة قصيرة و نحيفة شوي مو مرة وبيضة و عيونها لونها بني وخشمها صغير مملوحة وشعرها كان طويل بس قصته مع النيولوك في دبي لين اكتافها و صبغته اشقر رمادي وشعرها ناعم و طيبة و تحب الضحك والوناسة وتمووت فشي اسمه اكل ولسانها طويل لا عصبت ومحد يهمها ولازم كل اجازة تروح دبي وهي و الجوهرة صديقات من المتوسط وبالثنوي تعرفو على سارة وصارت صاحبتهم مرة وريم سنقل)

(سارة : بنوتة طويلة و جسمها حلو زي عارضات الازياء وشعرها لونه بني غامق قصير لين رقبتها وقصته على جنب والغرة طويلة شوي وملامحها ناعمه و عيونها لونها بني فاتح وخشمها صغير وفمها بعد صغير مره وكيوت ملامحها بيبي فيس و اعقل وحدة بالشلة وسنقل)

(الجوهرة: ناعمة وفيها انوثة و دلع. عفوي طويلة وجسمها يخقق ومره سكسي مرسووم رسم صدرها بارز وخلفيتها كبيرة وخصرها صغييرر مرره شبرر وبيضا وشعرها اسود طويل لين خصرها وكثير وعيونها وساع ومكحلة سودا وخشمها حاد سلة سيف ونافخة شفايفها بس محد يدري غير ريم وسارة ومو باين لان الدكتور اللي سواها لها شاااطر وعنييده ودلوعة ابوها وفيها غرور ومو أي احد يملي عينها ولمن تحط شي براسها تسويه ووحيدة امها وابوها وتهتم بالدراسة مع ان ابوها غني واشهر التجار في السعودية لكن هي تحب تعتمد على نفسها ودايم تحب تصير الافضل ودايم الاولى ولسى ما لقت الحب اللي يستاهلها )

جا عندهم فيصل و بدر : صبآآح الخيير
 الجوهرة التفت وشافتهم وقامت وهي تبتسم : يآ هلا صبآح النور
بدر وهو يناظر البنات خق عليهم ههه: صباح الخير
ريم وسارة : صبآح النوور
الجوهرة :تعالو اجلسوو معانا ولفت على البنات : بنات اعرفكم على بدر وفيصل
سارة ابتسمت : اهلين 
ريم : كيفكم؟
بدر وفيصل : الحمد لله
بدر وهو يجلس : يآخي ما تحسون ان الجامعة طفش< طاحت الميانة
ريم بنفسها (يصلح لي ذآ نفس جوي): ايييه انا طفشانة بس محد معاي حاس فيني
فيصل بنفسه احيه علييها شكلها وسيعة صدر : الا حنا معاك وحاسين فيك وشرايكم نسحب عالمحاضرة و ندور في الجامعة نشوفها
ريم : ما عندي مانع ليش لا وتلف على الجوهرة وسارة
الجوهرة : انا ما اقدر عندي محاضرة وتطلع من شنطتها نظارة طبية وتلبسها وتروح وتقول لهم بااي اشوفكم لمن اطلع
*ملاحظة: الجوهرة بس بالكلاسات والمحاضرات تلبس النظارة وتحس انها تعطيها هيبة < قلنا لكم مغرورة

راحت الجوهرة و بدر وفيصل و سارة وريم راحو يدورون وحش واستهبال

_________________________________________________________________________

عند مشعل اللي كان بالمحاضرة لمن خلصت طلع وهو مستغرب ويين راحو عنه بدر وفيصل ودق على فيصل 
مشعل : آلوو وينك فيه وش  هالسحبة هاه؟
فيصل : انا مع بدر وريم وسارة جالسين ورا المبني تعال لمنا
فيصل : ومن ذوولي ؟
فيصل قام وبعد عنهم عشان ما يسمعونة: هذولي تعرفنا عليهم امس انت ما جيت 
مشعل : آها ما شاء الله مسرع هههه
فيصل : تعال والله يوسعون الصدر
مشعل: ياخي صدع راسي وودي اروح البيت اناام ما نمت
فيصل : انت عمرك شبعت نوم اصلا 
مشعل يسوي نفسه عصب : وش قلت ؟
فيصل يطقطق عليه : قلت اللي قلت يعنني ما سمعت 
مشعل : فيصل انت حدك مروق وانا مالي خلق سلام 
فيصل : بيننا تلفون المغرب بكلمك باي .. وسكر ورجع لهم 

_______________________________________________________________________

بدر : مين كنت تكلم
فيصل : يا لقفك ! اكلم مشعل
بدر : وينه ما جلسنا معه اليوم .. وقطعت عليهم الجوهرة رجعت من المحآضرة : هآآي
 سارة وريم : هاه كيف المحاضرة اخذتو شي؟
الجوهرة: اممم جلست تشرح لنا عن المادة يعني not bad
ريم : اشووه
بدر: يلا فصول قوم خل نروح عند مشعل
فيصل: لا مشعل راح بيته تو كلمني يقول مصدع .. يلا سلام انا رايح انتم ما عندكم نية ترجعون
الجوهرة قامت وطلعت عبايتها : الا الحين بنروح
ريم و سارة : باي
وقام بدر وسلم وراح هو وفيصل والجوهرة قالت للبنات يروحون ياكلون بمطعم غدا وتغدو ورجعو بيوتهم


_________________________________________________________________________

 المغرب الساعة 6

قام فيصل و نزل تحت الصالة ما لقى احد بالبيت زهق اكيد طلعو
مسك الفون وكلم بدر: بدوور انا زهقان خل نطلع مول
بدر : وانا بعد بس مالي خلق اطلع العرق السوداني مايسمح لي
فيصل يوم سمع بدر طاح من الظحك على هباله : هههههههه اااهه حلوه ه ذ ي ههههه ح ل هههههههههههه
بدر : ههههههه طيب اعصااابك خذ نففس
فيصل ياخذ نفس عميق : اوووه .. طيب وش نسوي
بدر: تعالو عندي لان مشعل نفس الحالة طفشان
فيصل:اوكي يﻻ تشقلب بروح اكشخ
بدر: عشتو اقول تعال بشوشتك انا جالس بلبس البيت مالي خلق البس
فيصل حب ينرفر بدر : طيب محد قالك اكشخ
بدر: لا والله وتجوني كلكم كاشخينن وانا بينكم بلبس البيت اسمع لو جيت كاشخ برفسك من الباب 
فيصل : يا زينك بس سلام .و سكر

بدر راح يقول للخدم يجهزون الصالة ويرتبون وبلغ الشلة و تجمعو كلهم على الساعة 8 ببيت بدر

___________________________________________________________________________
في أمريكا عند بندر ابو الجوهرة ..

بندر : شخبارك حبيبتي وكيف الجامعة معاك
الجوهرة : والله انا طيبة ومشتاقة لك انت وماما والجامعة زينة ماشي حالها
أبو الجوهرة : ايه بابا ابيك ترفعين راسي مابي يقولون الجوهرة علاماتها مو حلوة وخليك الاولى عالجامعة ابيي اشوف عبد الرحمن يمدحك (صاحب الجامعة عبد الرحمن يعرف بندر من الشغل اللي بينهم )
 الجوهرة بدلع : قلبي بابا لا توصيني انا بنت بندر طالعة على ابوي :$
ابو الجوهرة : يلوموني فيييك بنتت ابوككيي
الجوهرة : بابا حبيبي عطيني ماما اكلمها واسلم عليها 
أبو الجوهرة : أي لحظة .. عااددللة يا عاادللة
عادلة : هلا بندر سم شبغيت
بندر (ابو الجوهرة): الجوهرة تبيك كلميها عالتلفون
عادلة (ام الجوهرة): هلا ببنتي كيفك يا ماما اشتقت لكك
الجوهرة بشووق : مامااا حبيبتي انا بخيير انتي كيفك .. طولتو متى جايين
عادلة : يا قلبي لين يخلص ابوك من الشغل .. فيكي شي علميني محتاجة فلوس ؟ احد سوا لك شي ؟
الجوهرة وتضحك على امها اللي خافت عليها : هههههههه لا يا ماما ما ناقصني شي و صالح مو مقصر معايي وصايا الوالد وانتي ادرى

(صالح : يشتغل عند بندر ابو الجوهرة و اذا غاب بندر عن البلد وسافر يهتم فيها زي بنته وهو متزوج فاطمة زوجتة وساكن في الفلة الصغيرة الي حطها بندر لصالح في القصر عشان يعيش معاه ويأمنه على كل شي بغيابه )
عادلة : ياقلبي طمنتيني اشوه .. توصين على شي من امريكا
الجوهرة ما صدقت خبر : بكرا بشوف اللي ابيه وارسل مسج لبابا
عادلة : ااه منكم البنات ما تخلصوون .. شوفي وعلمينا
الجوهرة : باي يا احلى امم في الدنيا 
عادلة : انتبهي على نفسك مع السلامة امي

( خلونا نحكي عن اهل الجوهرة امها عادلة تزوجت بندر متأخر لمن كان عمرها 25 و طولت ما جابت اولاد وبندر يحبها حييل لكن اهل عادلة كانو رافضينه لانه مو مناسبهم وغني وتاجر وسفريات وعادلة كان مستواها عادي وابوها خايف منه انه يكون لعاب لاكن ما غصبوها على زواج غيره ولمن صار عمرها 23 سنه مات ابوها وامها عرفت بحب بندر لها اللي صبر لين تكمل دراستها وتزوجها وعمرها 25 تخرجت متأخر بسبة وفاة ابوها ولمن تزوجها وما جابت اولاد قالت له لك اللي تبي وتزوج انت حر واذا تبي طلقني بس صبر لأنه يحبها وحملت وعمرها 30 سنة وجابت بنت وسموها الجوهرة وبعدها ما جابتغيرها وهي الوحيدة ودلوعة ابوها وامها وابوها متعلق فيها وما فكر يجيب غيرها او يتبنى ولد .. وبندر ابو الجوهرة معروف بالبزنس والتجارة وهاامور ونفس شخصية بنته عنييد ومغروور وعصبي واذا حط بباله شي ينفذه )
________________________________________________________________________


عند مشعل وشلته  ..

فيصل : يآآخي ودي ب باآآرتي ورقصص
بدر : احيييه من زمان ما سهرنا ورقصنا سوآآ
مشعل: ايه والله وانت الصادق
نورة: الله خل نسوووي كلنا بآرتي كبيرر
عبير بحمآس : صآدقة نورة واول مرة تفلحين بفكرة
نورة برطمت : اقول انطمي 
مشعل يبوس خد نورة : أﻻ نورة محد يزعلها
بدر: خﻻص نسوي البارتي في بيتي ؟
فيصل يحط ايده عند اذنه : هاآه هآآه ووش قللت ؟؟ ما آسسمع عييدد؟؟!!لآ يابوي انا من قال اول والبارتي فبيتي ومسك جواله وقال : والحين برسل برودكآست دعووة
بدر مسك جوال فيصل : ياهووه خف علينا شوي ما قلنا شي ترا بس يآخي لا تعزم كل من هب ودب نبي VIP Dj party
مشعل: ايه انا مع كلام بدر احسن تخلي كروت خاصة للمعزومين عشان ما يزدحم ويجونا ناس هيلق نبي حفلة كل الجامعة تحكي فيها و مو أي احد يجي 
فيصل : اوكي دخلت مزاجي الخطة اجل من بكره نوكل سعد يسوي لنا الترتيبات والبطاقات
مشعل : وانا بجيب كريستينا حقت الدي جي (هذي يتعاملون معاها وما تجي لاي احد واشهر وحدده معرووفة بالدي جي )
 عبير : و انا علي البوفييييه
نورة : وانا علي التقدييمم 
بدر: وانا علي قسم البآر
نورة : حمآآآسسس بس متى ودكم ؟
فيصل : ذا الاربعاء اذا كل شي جهز نخليه الاربعاء
مشعل: ايه طفشنا والله
عبير : ما عآآش من يطفشش مشعل وانا موجودة وقامت عند التلفزيون وشغلت الاغاني وجلسو يرقصون ويستهبلون وتعشو ورجع كل واحد بيته الساعة 12 وناومو لان وراهم دوام وترتيبات وحووسة 

_________________________________________________________________________

يوم الاثنين صحت الجوهرة بدري لانها كانت نايمة من 10 وشبعت نوم
تحممت وصلحت شعرها استشوار وضبطت اطراف شعرها بالويفي خفيف وكحلت عيونها الوسيعة وحطت ماسكارآ وروج بينك فاتح بس وطالعه جميللله جمال رباني وطبيعي ولبست تنورة رصاصية هاي ويست تكسير طويلة واسعة وقميص ابيض مفتحة ازاريره من عند صدرها وربطت اطرافه عند بطنها ولابسة صندل ذهبي وطالعة خققة وراحت الجآمعة ودخلت المحاضرة لانها كانت متاخرة و اول ما خلصت المحاضرة ريم قالت : انا جوعاانة ابي آآكل اه
سارة : انا مييتة جووع مو فاطرة
الجوهرة : روحو الكافيتيريا انا بسأل الدكتورة على شي وبروح الحمآم وبجيكم
سارة وريم : اوكي وراحو وطلبو اكل والجوهرة طلعت لمكتب الدكتورة ما حصلتها طلعت من المكتب وهي تمشي بالسيب كان زحممة  وفي بويتين واقفين ومتكين عالجدآر يتفرجون على الرآيح والجآي

ألبوية1 : سلوومم شووفف شووف 
البوية2 (سلوم) :هآه وين ؟
البوية1: هذي البنت ويأشر على الجوهرة تذببحح
البوية2 (سلوم):  فهوود 
فهد : سم ؟!
سلوم يغمز لفهد : ورآها ..
ومشو ورآ الجوهرة للحمامات ودخلو

نوقففف هنآآ

توقعاتكم ايش بيصير في الحمامات بين الجوهرة والبويتيين ؟؟
وايش رح يصير على البارتي
اﻻحداث والاكشن تبدأ من البارت الجاي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوران

avatar

انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

مُساهمةموضوع: يعطيك العافية   الثلاثاء يناير 22, 2013 8:59 am

بارت جميل والاحلا ان طوييل
اتوقع البويتيين يتحرشوون فيها بس يمكن حد ينقدها منهم
والبارتي اكيد بكونوا من ضمنهم وراح يكون حلوو
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأربعاء يناير 23, 2013 12:58 am

الردود مو نفس المشاهدات !
أكمل وﻵ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.H

avatar

انثى عدد الرسائل : 76
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأربعاء يناير 23, 2013 12:59 am

كملي
ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.zoz

avatar

انثى عدد الرسائل : 42
الموقع : Dmm
العمل/الترفيه : للاسف الشديد طالبه
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 18/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأربعاء يناير 23, 2013 2:16 am

B.H كتب:
كملي
ننتظرك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه

avatar

انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأربعاء يناير 23, 2013 2:24 am

كملي الروايه حلوة
ابي اعرف سالفه ملاك و اختها
و عناد ليش متعلقه فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأربعاء يناير 23, 2013 5:32 am

بآرت -3-



البوية1 : سلوومم شووفف شووف
البوية2 (سلوم):هآه وين ؟
البوية1: هذي البنت ويأشر على الجوهرة تذببحح
البوية2 (سلوم):  فهوود 
فهود : سم ؟!!
سلوم يغمز لفهد : ورآها ..
ومشو ورآ الجوهرة للحمامات

الجوهرة وقفت قدآم المراية وجلست تظبط شعرها ..سلوم وفهد دخلو وسلوم وراها ويبتسم لها الجوهرة لاحظت هالشي بس طنشتهم لانها ما تعطي احد وجه وشالت شنطتها وتوجهت للباب بتطلع الا فهد طيراان عند الباب ويوقف قدامها وسلوم وراها وحجرولها !!!
الجوهرة رفعت راسها وبرفعة حاجب وهي تكلم فهد: عفوا !!
فهد بخبث : على وين يا حلو 
الجوهرة تعرف لهالأشكال زين وبقلبها تقول ما عرفت انا بنت مين ما تنلام ولا كان ما تتجرأ تمشي
بطريقي: يخصك بشي وين اروح وين اجي؟
سلوم وهو وراها وبهمس : افآآ ليش الحلو معصب
 الجوهرة بدون ما تلتفت عليه وعيونها على فهد: تبيني آرووق اختصر طريقي وبعد عن وجهي لأن مب صاير لك خير وبالنهاية انت اللي بتعصب وموب انا 
سلوم بسخرية : هه ومين انتي عشان مآ يصير لنا خير
الجوهرة لفت عليه : مو لازم تعرف انا بنت مين زي ما جيت وودك تسوي الاعبيك زي ما تسويها مع باقي البنات وانت ما تعرف انا مين انا بلعب معاك ياحلو وانت ما تعرف انا مين ولفت على فهد اللي كان شاك من كلامها وحس انها شي لدرجة توقع تصير بنت صاحب الجامعة
 الجوهرة: وشلون يعني ما ودك توّخر فهد بعد عن الباب ودخلت بويه ثقل بس كان فهد وسلوم معطين ظهرهم للباب و ماشافو اللي دخل مين لانها وقفت عند الباب الجوهرة انتبهت للي دخل بس محد يهمها وكملت كلامها لفهد : انا حذرتك بالبداية بس ما سمعتني !! تحمل ما بيجيك و عطتهم ظهرها ورجعت وقفت قدام المرايه وما طلعت تبين لهم انها ما خافت منهم وانها ما تبي تهرب وخصوصا بعد ما دخلت البوية ما تبيها تحس ان دخلتها انقذت الجوهرة من اللي هي فيه < عنييدة ومغرورة

سلوم وفهد لفو بيطلعون وكآنت الصدمة ان البوية اللي دخلت ..... البوية يناظر سلوم وفهود بنظرة حادة

سلوم وفهود بلعو ريقهم وطلعو بسررعة من الحمام و البوية كانت مستغربة من البنت كيف انها جريئة ودافعت عن نفسها وما بكت !!
مشت لعند الجوهرة بخطوات كلها ثقة وحاطة ايدينها بجيب البنطلون وقالت ببحة
...: عسى مآ ضروك بشي؟
الجوهرة لفت : عفواً؟!!
البوية بس شافتها خقت على عيونها وتنحت بعدين بسرعة جاوب :خفت يكونون سوو لك شي حبيت انبهك الجوهرة كملت كلامها بغرور: لا مشكور اعرف انتبه لنفسي ومشت بدون تسمع رد

 البوية بنفسها مغرورة يا ساتر بس حلوة ما ينلامون فيها هوو وش جآني قمت اخبص انا عمري ما رحت كلمت بنت او اهتميت لاحد ومشى وهو يحاول يمحي هالافكار من باله

________________________________________________________________________

بدر يكلم مشعل بالتلفون : يلا ياخي وينك سنه خست وانا استناك
مشعل : يلا جيت جيت ودخل مشعل الكافيتيريا وجلس جمب بدر
بدر : كلمت فيصل وقال لي ان البطاقات جاهززه وبكرا بنوزعها
 مشعل: زين .. طيب يالله قوم انا جوعانن وما عجبني شي خل نرووح نمر على مطعم ونرجع بيتي 
بدر : يﻻ

___________________________________________________________________________

الجوهرة وهي تجلس بتعب على الطاولة اللي فيها سارة وريم : هآآآي
ريم وساره : هآياات
ريم: وش فيك كانك راكضة 500 متر مع المتسابقين بالاولمبياد
الجوهرة وهي تضحك وتزيد سخافة : ههههه الله يرجك لا بس تدرين تدريبات ولازم نشد حيلنا خخخ
ريم : ههههههههااي اممووت على اللي يعطوني جوويي يا نااس
سارة : سخخففكمم بسس .. وانتي وش عندك سنة كل ذا حمام 
الجوهرة وتذكرت اللي صار وعدلت جلستها بحماس : لا مو بس حماامم و قالت لهم السالفة
ريم : خييير وين حنا فيه الدنيا سايبة على كيفهم ذوول
سارة : وش ذا وجع قلة أدب
الجوهرة : مررره بس انا علمتهم شغلهم
ريم : آآخخ لو ناديتيني بس
الجوهرة : مهبولة انا عشان تطلع اساميهم بالوفيات من بكرا
سارة:صااددققة ولا بعد ريم من زمان ما تهاوشت ههههههه
الكل : ههههههههههههه
وخلص الدوام من دون احداث مهمة

________________________________________________________________________

بكرآ في الجامعة يوم الثلاثاء شلة مشعل كلهم غايبين لان عليهم الترتيبات و حوسة الحفل ما داوم غير مشعل وبدر عشان يوزعون البطاقات 
مشعل وهو واقف جمب بدر عند باب الكافيتيريا :هاه ومن بقى ما عزمنا؟
بدر وهو يناظر الليست اللي فيده وهو يقرا :اممممم اووه يالللهه شلوون نسييتت
مشعل : ميين ؟
بدر:الجوهرة وصاحباتها ريم و سارة
 مشعل : يعني 3 بطاقات وطلع 3 وعطاهم بدر
بدر : تعال معاي خل نشوف وينهم اكيد بطاولتهم اللي دايم يجسلون فيها .. بدر ومشعل يدورون عليهم وما لقو احد بعدين مشعل قال : يمكن ما حضرو اليوم؟
بدر : لا ما اظن والجوهرة بالذات ما تفوت محاضرات
مشعل : طيب امش خل ندور لان الحين في محاضرة توها تخلص يمكن هم فيها

بدر ومشعل راحو وفعلا كانت الجوهرة توها تطلع من المحاضرة ومعاها أفنان اللي تعرفت عليها قبل

بدر : اهللن وسهللنن
الجوهرة  ابتسمت على خفيف وكانت لابسة نظارتها الطبية : اهلين بدر
بدر ويسلم على افنان : فنوو كيفك

(افنان : كانت مع بدر ومشعل بنفس مدرستهم يعرفون بعض وهي بنوتة مرره طيبة وتنحب بسرعة سمره طويلة وشعرها لين كتفها بني ومﻻمحها كيوت )

 افنان : بخيير وانت كيفك ؟ وتلف وتشوف مشعل جاي ورا بدر هلا والله بمشعلل
مشعل ببحة : هلا افنان
الجوهرة كانت تشوف كتبها ورفعت راسها لمن سمعت صوت مشعل حسته مو غريب عليها ..
والصددممة!! الجوهرة بصوت خفيف ما ينسمع من الصدمة : انت؟!
مشعل تنح يوم شافها و حس ان قلبه يددق بقوة لمن شافها وحس انه مبسوط بس ساكت مالقى رد يتأملها
بدر : تعرف الجوهرة؟
مشعل في نفسه معقوولة هذي الجوهرة يعني هم يعرفونها قبلي ويني عن هالزين من زمان
الجوهرة وهي تفصخ نظارتها الطبية وتلبس الشمسية ردت بسرعة : لا مشبهة عليه

مشعل عصبببب من حركتها وبان عليه أنه معصب حط يده بجيبه ولف يناظر الرايح والجاي يحاول يمسك اعصابه
 بدر حس على مشعل بس قال بعدين اشوف شسالفته .. بدر وهو يكلم الجوهرة : كنت ادور عليك واقول وينك وما حصلت البنات وينهم ؟
 الجوهرة : ايه البنات غايبين تعرفهم وينهم ووين الدراسة
بدر: ههههههه .. المهم كنت بقولك ان حنا كلنا مسوين بارتي الاربعاء وفبيت فصول ومد لها 3 بطاقات هذولي لك ولريم وسارة
الجوهرة بابتسامة تدووخ : حبيبي انت مشكور وان شاء الله اذا قدرت اجي
هنا مشعلل ووولع وحس بالغيرة بس مايبي يكبر الشي ويحاول يبعد الافكار عن باله
بدر: لاا ترا فيصل وصاني اقولك لازم تجيين انتي والبنات ولف على افنان وانتي بعد يا افنان 
افنان: ان شاء الله انا اول الحضور لا تشيل هم
بدر : عطوني ارقامكم عشان بعدين ما اتعب زي قبل شوي وانا ادوركم
الجوهرة : اوكي  وعطته الرقم ..
وفي هاللحظة جتهم بنت وسلمت على مشعل بدلع مصطنع ماصخ : هاايي
مشعل بدون نفس : هﻻ فرح
فرح : ويين بطاقتي وﻻ نسيتني
مشعل بدون مايرد حتى ما ناظرها طلع كرت ورماه عليها
فرح راحت وهي مفتشلة
فرح هذي كانت مع مشعل بالمدرسة أول .. ومشعل كان معجب فيها بس هي كل يوم مع واحد ولمن عرف مشعل كرهها وصار مايطيقها ابد وفرح احد موصل لها أن مشعل يحبها بس محد عارف للحين مين اللي قايل لها كذا لأنها تمشي وتحكي عند البنات أن مشعل يحبها ويبيها
وهي خبيييثة مرره ولعابة بس جمييلة عيونها عسلية ورموشها كثيفة شعرها صابغته اشقر رمادي ويوصل لين كتفها وجسممها يخقق بس عيبها انها قصيرة .
الجوهرة كانت تناظر فرح من فوق لتحت بعدين لفت على بدر : سلم لي على فيصل انا الحين برجع البيت باي وناظرت مشعل اللي كان يناظر السيب الرايح والجاي ومشت ومشعل جلس يناظرها ليين طلعت وغابت عن عينه
مشعل وبدر كملو توزيع بطاقات والكل متحمس على البآآرتي لان مشعل وشلته حفلاتهم يتكلفون فيها والكل يحضر وكلهم عيال ناس وتجار واغنياء .. ومر الاسبوع بدون احداث مهمة على ابطال روايتنا والكل يوم الاربعاء كان غايب عشان الباارتي والجوهرة وصاحباتها وشلة مشعل بعد

تتوقعون ليش الجوهرة قالت انها مشبهة على مشعل ؟؟
وليش مشعل عصب منها ؟؟
ايش تتوقعون يصير في البارتي ؟
رح انزل بارت المغرب بس اذا لقيت ردود ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأربعاء يناير 23, 2013 5:36 am

ورديه كتب:
كملي الروايه حلوة
ابي اعرف سالفه ملاك و اختها
و عناد ليش متعلقه فيها

أي عناد و مﻻك ؟؟
مافي شخصيات كذا بالرواية Shocked
هههه حبيبتي ملخبطة يمكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه

avatar

انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأربعاء يناير 23, 2013 5:59 am




يب اسفه افكر بشي و كتبت شيء
عيبتني حيل شخصيه الجوهره
مدري ليش
ما احسها مغرورة بس واثقه من نفسها

و لهالسبب هي قالت انها مشبهه على مشعل
فرح هذي سالفتها سالفه و ما راح تمر الامور عاديه بالحفله


اسفه مرة ثانيه بس ما انتبهت ><"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.zoz

avatar

انثى عدد الرسائل : 42
الموقع : Dmm
العمل/الترفيه : للاسف الشديد طالبه
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 18/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الخميس يناير 24, 2013 9:18 am

روايتك حلوووه وكملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    السبت يناير 26, 2013 12:13 pm

حباايبي سووورري على التاخيير
بس كنت مسافرة وكنت انزل من جوالي الرواية
بس اليوم رجعت و رح اعوظكم , بنزل بارت بعد شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: !!!   السبت يناير 26, 2013 4:48 pm

بآرت - 4 -

يوم الاربعاء .. يوم البآرتي المُنتظر

الصبآح السآعة 9 كآن جوال الجوهرة يتصل وهي نايمة

الجوهرة وهي تتقلب ومغمضة عيونها وتسبسب : وجع ان شاء الله ازعااج بثارة الناس تتصل مرة وتطفش وش هالنشبة

مسكت جوالها بس بالمقلوب لانها لسا ما فتحت : نعم
...: صبآح الخير
الجوهرة بعصبية : أي خيير و أنت مزعج أممم أممييي << كان صوت المتصل صوت ولد
...: آسف عالإزعاج بس كنت حاب أصبح على صوتك الحلو
الجوهرة بإستغراب وهي تشيل قناع النوم (اللي يغطي العيون) : ومين تكون ؟
...: بعدين رح تعرفي لا تستعجلي
الجوهرة وصللت معاها وصرخت بوجهه : أنت يا قليل الأدب من زينك عشان استعجل عليك وبعدين من وين تعرفني وترا نا اقدر بسهولة خلال ساعة علومك كلها تكون عندي تحسب ما اقدر اعرف مين تكون

...: good luck واذا عرفتي مين انا علميني , باي يا حلوة , طووطط طووطط... ( سكر بدون ما يسمع منها رد )

الجوهرة تجمعت براسهما الشياطين : هييينن يالحقيير ياا قلييل الادبب انا اعلمكك !! يسكر الخط بوجهي طيبب يشووف

وقامت للحمام وغسلت وجهها ونزلت تررككض تحت ومسكت جوالها تكلم صالح

الجوهرة : آلوو صالح ( صالح اللي يشتغل عند ابو الجوهرة)

صالح : هلا عمتي

الجوهرة : صالح اسمعني ابي اعطيك رقم وتجيب لي اسم صاحبه ووين عايش ووين يشتغل اذا يشتغل واذا يدرس ويين يدرس ومين يعرف وكم عمره وابي اعرف كلل شيي كلل شيي..

صالح : ابشري .. انتي بس ارسليلي الرقم مسج وانا اجيب معلوماته لك من أول ما أنولد لين الدقيقة هذي
الجوهرة : ايه تعجبني ويلوموني فيك طالع على الوالد

صالح : الله يخليكم لي

الجوهرة : باي
_____________________________________________________________
عند ريم في بيتها ..

ريم : ماما والله امس شفت الملابس اللي عندي ما حصلت اللي ببالي ..تعالي معاااي السوق
ام ريم : انا عمري ما شفت بنت مثلك دبشة! الحين في وحده بهالزمن تترك صاحباتها وتترجي امها تطلع معها روحي مع صحباتك نفس ذوقك واشتري اللي تبين وفكينا
ريم : كلمت الجوهرة ما ردت اكيد نايمة
ام ريم : وسارة ؟
ريم : بكلمها الحين واشوف .. ودقت على سارة
سارة : انا عندي لبس بس دامك بتطلعين رح اشتري معاك ليش لأ
ريم : طيب خلاص رح أمرك ونروح تجهزي
سارة : اوكي
_______________________________________________________________

فيصل كان في بيته يشرف على الترتيب للبارتي وكان عنده بدر

بدر : فيصل ليش مشعل ما جا ؟
فيصل : يقول رح يلبس في بيته وبعدين يجي هنا ما نام زين ويبي ينام
بدر وهو مو مقتنع : اهاا
فيصل : خل اكلم عبورتي ونوني ( نورة وعبير )
عبير : هلا هلا بالحلووو
فيصل : ما يعدل المزاج غيرك فديتك بس
عبير : طبعااا اصلن اليوم المزااج لازم يصير راايق النهر ده السهرة صبااحيي
فيصل : اييه ترا مافي طلعة بتنامون عندي
عبير : لا تخاف ماخذة احتياطاتي ومعاي موافقة من ولي الأمر
فيصل : ههههههههه مرجوجة وقسم بالله , ونوني ؟
عبير: نوني رجلها على رجلي .. هي تقدر تبعد عني
نورة كانت عند عبير في بيتها نطت عليها وسحبت جوالها : فصييل
فيصل : عيونه
نورة : اسمع تراني من الحين حاجزة السرير دايم في الارض يا عمري خلاص جا دوري الحين << تخطيط
فيصل : هههههههه لا تشيلين هم انتي السرير ندخلك فيه حتى لو كان زحمة البلا من مشعل اللي بيعصب علينا تعرفينه يقدس النوم
نورة تسوي نفسها زعلانة : لاااا والله يعنيي انا بالطقاق عشاني نتفة عاادي ومشعل الجداار ياخذ كل السريير ( يقولون جدار كناية انه طويل وعريض )
فيصل : لا يسمعك بس ههههههههه
نورة : ودك اني ما اجي واسحب عالباارتي وتصير بايخة بدووني بس حامممض على بووزك بجي وبكسسر الارض من الرقص
فيصل : اموت على الثقة يا شيخ هههههه اصلن ما يهون عليك فصوول يكون البارتي اللي في بيته اعز انسانه عليه ما تجي صح
نورة : زي ما يقولون اخوانا المصريين هوا انا أأدر ؟
فيصل : لأ ما تأدريش هههههه طيب يالله خلصو وتعالو
نورة : ايه انا خلصت الكوفيرة من شعري وجالسة تسوي لعبير والحين نجي والميك اب و اللبس اذا جينا
فيصل : اوكي باي
نورة : باي
_____________________________________________________________
الساعة 5 العصر ..
مشعل توّه يصحى من النوم ويناظر جواله كان في مسج من بدر
" مشعل أول ما تصحى كلمني "
مشعل دق على بدر : آلوو
بدر : هلا مشعل كيفك؟
مشعل بصوت كله نووم : تمام .. وانت كيفك؟
بدر : انا الحمد لله زين والحين انا ببيت فيصل توهم خلصو الترتيبات وكل شي طالع خطيييير
مشعل : حلوو اجل انا بروح اتحمم واتجهز واشوف اذا خلصت جيت
بدر : لا تطول باي
مشعل : باي
_______________________________________________________________
في سيارة ريم وهي راجعة من السوق ومعاها سارة
ريم : بكلم الجوهرة ترا تسويها تصير للحين ما صحت عادي ترا كل شي متوقع منها
سارة : ههههههههههه لا مو نايمة صاحية بدري ومن 9بعد
ريم متنحة : هاه ؟ متأكدة انتي ؟ جوهرة تترك نومها وتقوم 9 !!
سارة : اييه تخيلي .. خل اقولك بس ( وعلمتها السالفة كلها لأن الجوهرة قالت لسارة )
ريم : عاد وش يحس فيه بعد يتصل الصبح صدق فاضي
سارة : ايه يعني لو الليل او العصر مقبولة والجوهرة تقول المشكلة بس متصل يقول اصبح بوجهك حتى ما قال مين وهذا اللي بط كبدها هههههه
ريم : خل نكلمها يمكن رجع دق ؟
سارة : لا هي قالت لحد يزعجني بقفل جوالي وبنام عشان ما نخاف عليها وعشان البثر اذا اتصل ما يزعجها ويخرب نومتها
ريم : أحسن شي سوته
ووصلت ريم سارة لبيتها ورجعو وبدأ الاستعداد للبارتي وكانت الساعة 6 ونص
_____________________________________________________________

في بيت الجوهرة ..

زبيدة ( خدامة الجوهرة الحبشية ) تطق على غرفة الجوهرة : ياا أمة أسهي السائة 6 ونص واليوم فيه هفلة

( ياعمة اصحي الساعة 6 ونص و اليوم فيه حفلة )
الجوهرة على طول قامت لأن هذي مو أي أحد هذي زبيدة غير الخدم كلهم والجوهرة تخاف من زبيدة شوي لأنها تعرف تمشيها وكلمة زبيدة تنسمع لأنها قوية وماهي غريبة على الجوهرة عندهم من عمر

الجوهرة تفتح الباب وهي عيونها مبققة : زبيدة ليش ما صحيتيني تأخرت عندي باارتي اليووم
زبيدة : يا تاويلة الأومور أنا روهت أشوف فوستانك من المهل
( يا طويلة العمر أنا رحت أشوف فستانك من المحل )
الجوهرة : طيب حطيه في الغرفة وأنا بتحمم عشان اروح الصالون
راح علي موعدي كنت حاجزة روبي تجي عندي الساعة 5
زبيدة : هيَا كلمت وأنا قولت تيجي الهين يلا روهي همام أشان تيجي الهين هيا في التاريق
( هيا كلمت وانا قلت تجي الحيين يلا روحي الحمام عشان تجي الحين هيا في الطريق )
الجوهرة : اشوووا !! يلوموني فيك يا زبيدة يلا بروح عشان ما اتأخر
وتحممت الجوهرة وجت عندها روبي كوفيرة سوت لها شعرها صح انه مو زواج بس الجوهرة كانت بنت شيوخ ما تعودت تروح عزيمة الا واحسن الكوفيرات مظبطينها
______________________________________________________________

الساعة 9 بدأ البارتي وكان الحضور في ازدياد ..

بيت فيصل كان عبارة عن فلة كبيرة بس مو قصر كان فيه مجلس كبيييير وهو اللي خلا فيه البآرتي والرقص وكان الديكور من ارقى منسقين الحفلات ..

كانت الصالة كبيير مخلينها كلها كنبات لونها ابيض على طوول الصاله كلها وكل كنب قدامه كنب ثاني لان تصميم الصالة على شكل مستطيل طويل وكانت انوار الدي جي الملونة تضيف على الترتيبات جمال اكثر وكان في الوسط مُرتفع بارز على شكل دائري يعني ستييج وكانت بالوسط كريستينا حقت الدي جي

وأول ما يدخلون من الباب كان برا بالحوش طاولات وكراسي مرتفعة نفس البار وكان فيها المشروبات وكل شي وكانت السماعات مالية الحوش عشان تنقل الاغاني من الداخل وتعطي اجواء انهم يسمعون حتى لوكانو برا

وكان الحوش فيه حدييقة كبير فيها كراسي طويلة حديد للاستراحة والجو الرومنسي هههههههه
وكان العشاء مجهز في البيسمنت اللي يميزه المسبح اللي فيه وكان البوفيه حوالين المسبح على شكل مربع

عند بدر وفيصل ..

فيصل : بدر كلم مشعل ما صارت وينه الناس بدت تجي
بدر : طيب ويمسك جواله ويكلم مشعل
مشعل : انا بالطريق قريب
بدر : هههه بسم الله قول ألو طيب
مشعل : ما يحتاج وفرت عليك وعطيتك الزبدة ههههههه
بدر: انقلع يلا
مشعل : تلايط
___________________________________________________________

ريم تكلم الجوهرة : ليش توك ما جهزتي
الجوهرة : ما تدريين باللي صاار اذا جيت قلت لكم ! زين اني بجي اصلا
ريم : تحمست يلااا وش رايك امرك ؟
الجوهرة : لا انا توني اخلص بحط ميك على السريع وبلبس وأجي مابي اطول عليك
ريم : اوكي انا بسكر عشان سوسو جالسة تدق باي
الجوهرة : باي
ريم قفلت من الجوهرة وردت على سارة : هيللوووو
سارة : اهللننن .. خلصتي ؟
ريم : يب وانتي ؟
سارة : ايه مخلصة طيب رح امرك لأني مابي اروح لحالي ندخل سوا احسن
ريم : تو كنت بقولك والله هههههه
سارة : ونمر الجوهرة ؟
ريم : لا الجوهرة بتتأخر شوي توها ما لبست مريني انا بس
سارة : اوكي خليك جاهزة انا الحين جاية باي
ريم : باي
_________________________________________________________

وقفت سيآرة بورش باناميرا بيضة بكل فخامتها قدام بيت فيصل نزل السواق وفتح الباب للي ورا ودخل وهو يمشي مشيته الرجولية للبارتي وكانت كل الانظار عليه وكأن البارتي والميوزيك وقفت لمن دخل !! طبعا الكل كان يستنى يكحل عينه بشوفته ويتأمل رجولته وجماله وستايله اللي من فوق لتحت ماركات تعبر عن فخامة و ُرقي اللي لابسهم
مشى بكل ثقة وهو متوجه للمكان اللي فيه البارتي وابتسامته الجانبية على شفايفه اللي دوخت البنااات بسببها

فيصل و هو شااق الابتسامة : مشعلل حببييب قللبي اشتقت لك اخيرا جيت
مشعل بصوته الرجولي : حبيبي والله .. ويناظر الساعة وهو يقول : شكلي تأخرت ما شاء العالم جت قبلي هههههه
فيصل : ايه قايلين لك كنك عاد دايم تجي بدري
مشعل : استر على ما واجهت وخل نروح نجلس
وراح فيصل مع مشعل وجلس في مكان شلته وكانو بالـBEST
وسلم مشعل على شلته وكانت اشكالهم تجنن وكل واحد يقول الزود عندي
( فيصل : كان لابس بنطلون بيج مصفط اطرافه وقميص اسود فاتح ازاريره عند صدره وجاكيت اسود رسمي وجزمة رجالية سودة وشعره على حاله لأنه بوووي مررة وكان يجنن )
( بدر : كان لابس بنطلون لوونه كحلي غامق ولابس قميص ابيض مشمر اكمامه ومكتوب على القميص من ورى بلون فضي فاتح I'm sexy وحاط 3حلقاان على شكل الماسة صغيرة بأذنه اليسار بس ولابس جزمة لونها كحلي سبورت رجالي وطالع يهبلل )
(مشعل : كان لابس بدلة رسمية عبارة عن بنطلون اسود رسمي وقميص اسود وفوقه جاكيت مخمل لون اسود عليه علامة ماركة البدلة وكانت فخخخممة ولايقه عليه ولابس السلسال الفضي اللي ما يفصخه ابد وكان القميص مفتوح عند صدره ولابس جزمة سوده رجالية وشعره مرجعه على ورا اللي كان يوصل لحد اذونه وكان شكله عذااب )
( عبير : كانت لابسه تنورة منفوشة لونها ابيض وتوب بينك ضييق كله ترتر ولابسه كعب لونه فضي ساده وشعرها مسويته ويفي وحاطه ميك اب شوي كان ثقيل ظل اسود وروج بينك فااتح ولابسة سوارة وحدة بس بيدها اليمين كلها كرستال وبس وكانت تجنن )
(نورة : كانت لابسة فستان فضي كت ومن ورا الظهر عاري لين اخره وضييق على جسمها وكانت لابسه كعب اسود مخمل ومن قدام نص ذهبي عند الاصابع وشعرها مسويته كعكة مشدودة ناعمة ومي كاب ناعم وطالعة كيووت )

_____________________________________________________________


دخلو ريم وسارة سوا للبارتي لان ريم مرت سارة ودخلو ووقفو عند اللي تاخذ العبايات ..

ريم : سارة معاك عطر
سارة : ايه بس تعالي اول نروح الحمامات نشوف اشكالنا ونحط عطر
ريم : يلا .. واخذت رقم من المسؤلة عن العبايات وراحت مع سارة
( ريم : كانت لابسة فستان لونه اصفر لين نص الساق كت ضييق من فووق ومن عند الخصر مكسسر وعليه حزام اسود نحييف فيونكة ولابسة كعب اسود ساده جلد يلمع وكانت مستشورة شعرها لييس وميك أب ناعم وروج احمر فاقع وطالعه تدنن )
( سارة : كانت لابسة فستان لونه موف كت قصير من قدام لين الركبة وطويل من ورا يوصل حد الكعب وكانت لابسة كعب فضي كرستال وشعرها ريترو وطالعه تخقق )

ريم و سار وهم داخلين للمكان اللي فيه الحفل كانو ما يعرفون احد كثير بس اشكال اللي معاهم بالجامعة وحتى كانو في ناس كثير مو من جامعتهم لأن فيصل وبدر ومشعل معارفهم كثيرة

ريم شافت فيصل يكلم حقت الدي جي راحت وسلمت عليه وهي تحط يدينها على عيونه من ورا : هآآي
فيصل يلتفت على ورآ وماسك ايدينها : ميين
ريم وهي تشيل ايدينها وتحطها ورا ظهرها وتقول بنعوومة : انا ريييم
فيصل خق وابتسم لين طلعت كل ضروسه : هلا والله بريييم
فيصل شاف وراها سارة كانت تأشر بيدها : هآي
فيصل : نورتتووو جدد انبسسطت لمن جيتوو وسلم على عليهم وحضنهم ووقال : تعالو معاي جوا انا اجلسكم بأحسن مكان
فاجأة وقف وهو يمشي وقال : إلا وين الجوهرة ما أشوفها معاككم ؟
ريم : ايه بتتأخر شوي بس لا تخاف جاية
فيصل: اشووه ولا كان وريتها شغلها
وراح فيصل ومعاه ريم وسارة عند شلته وسلمو عليهم وحضنو بدر لأنه الوحيد اللي يعرفونه
وجلسو في الكنب اللي قدام مشعل وشلته
مشعل كان بنفسه يتسآل ليش ما جت معاهم ؟ بدر عطاها الكروت قدامي ! معقولة زعلانة ؟ لا لا !! طيب يمكن تعبانة ؟ بسأل بدر بعد البارتي

_____________________________________________________________

الجوهرة وهي تكلم السواق في البيت : جهزو السيارة الحين بطلع
السواق : اوكي مدام
نزلت الجوهرة من الدرج وشافت زبيدة جالسة بالصالة ولابسة عبايتها تستناها
الجوهرة مستغربة : زبيدة انتي بتوصليني ؟
زبيدة وبحزم : ايوه
الجوهرة في نفسها مين يقدر يكسر كلمتك في هذي دام الوالد موصييك
وطلعت الجوهرة وجت وراها زبيدة لمن طلعت بتركب سيارتها لقت اللي راكب مكان السواق صالح !!
الجوهرة : وهي واقفة قدام السيارة مستغربة ليش صالح يوديها و السواق موجود ؟ فتحت زبيدة باب السيارة للجوهرة وركبو
الجوهرة علطول بدون تسلم : صالح لي شانت اللي بتوديني ؟ انا كلمت السواق هو يوديني لا تتعب نفسك
صالح : طال عمرك تعبك راحة وهذي وصايا الشيخ
الجوهرة : ليش طيب؟ انا اعرف ان بابا ما يخليك معاي الا اذا خاف
صالح : صح وهو اليوم كلمني وعرف انك بتروحين حفلة وأمرني أوصلك لها وطول ماهو مسافر انا اللي راح اسوق بدل السواق وخبرني يتبعنا موكبك طال عمرك عشان يتطمن اكثر
الجوهرة : ما له داعي موكب نسبب لهم زحمة بعدين !! يمكن ما تعودو على كذا ما اظن انهم مثلنا متعودين كل واحد له موكب
صالح : آسف هذي أوامر طويل العمر
الجوهرة : اوكي يلا نروح عشان ما نتأخر
صالح : ابشري
وحركو وكانت الجوهرة تمشي ومعاها موكبها من خوف ابوها عليها
( موكب يعني يتبعها سيارات كثيرة ورا سيارتها اذا طلعت ويكون فيها حراس يحمونها اذا تعرضت لخطر )

وصلت الجوهرة لبيت فيصل وكان بيت فيصل كبير وفيه ممر تدخل منه السيارات تنزل منها المدعووين عند الباب

وقفت سيارة الجوهرة وكانت روز رويس لونين فضي و أزرق
وكان وراها 3 جموس لونهم اسود كل سيارة فيها حراسين اثنين
اجسامهم قوية وبدنهم رياضي قادر للدفاع عن الجوهرة بنت بندر

الجوهرة طلعت جوالها واتصلت على ريم : آلوو ريم وينك انتي و سوسو انا الحين بدخل
ريم وقفت وسحبت سارة معاها وطلعت برا بعيد عن الازعاج : تعالي عند الحمامات انا هناك
الجوهرة : اوكي

الجوهرة نزلت من السيارة بدون ما تقول شي لصالح شافت زبيدة تنزل من السيارة
الجوهرة : وين ويينن ؟
زبيدة : مئآكي ( معاكي )
الجوهرة دخلت ودخلت وراها زبيدة .. فصخت الجوهرة عبايتها وعطتها زبيدة لأنها ما تحب تروح وتوقف عند زحمة العبايات وتاخذ رقم وحوسة
البنات اللي جوا واقفين يناظرونها بنص عيين وغيرانين من جماالها وكشختها وجسمها اللي زاد على جماالها جمااال
( الجوهرة كانت لابسة توب فسفوري ضيق ومن ورا على شكل احبال مربطة لين اخر ظهرها ولابسة تنورة ضييقة دانتيل اسود وكانت التنورة مبطنة لين نص الفخذ والباقي دانتيل شفااف والتنورة كانت توصل لين نص السااق وشعرها كان مستشور ومرجعته على ورا ومسوية نفخة شوي واطراف شعرها ويفي وكانت لابسة بس سوارة وحدة كارتير ذهبية ما تشيلها ابدد و لابسة كعب اسود فيه فيونكة وحاطة ميك أب ناعم ظل ذهبي وروج عنابي عليه قلوس يلمع وكانت باختصار فاااتنة )
كانو بنتين جالسيين يحكون عنها وما كانو الوحيدين اللي يتكلمون عنها من الغيرة لأن العز كان بااين عليها وكفاية اللي وراها تمشي وتاخذ عبايتها وكشختها ولبسها اللي من فوق لتحت من أغلى الماركات العالمية وثقتها بنفسها تقتل الموجوديين

عهود : شفتي اللي دخلت ؟
فرح : ايه !!
عهود : تهبل ما شاء الله
فرح بغيرة : عادية مو مرة
عهود : كل هذااا وعاادية !!!! اجل ميين اللي مرة بالنسبة لك
فرح بدون نفس : وش فيك ما عجبتني ما فيها زود تحوم الكبد
عهود : والله انها جميلة ما شاء الله وجسمها يخقق
فرح : مو أجمل واحلى مني
عهود : فرح الحق ينقال انتي حلوة بس هي أحلى ما ننكر!
فرح عصبت على عهود : أقول انطمي
ودخلت فرح وتركت عهود
__________________________________________________________

الجوهرة كانت تكلم زبيدة : زبيدة انتي ارجعي البيت وانا اذا خلصت اكلمك يلا روحي
زبيدة : اوكي
راحت الجوهرة للحمامات وشافت ريم وسارة وسلمت عليهم
ريم : ما بغيتي بتخلص الحفلة
سارة : ايه طولتي
الجوهرة : عادي ترا مو مره متأخرة الساعة 10 ونص .. ألا وش هالزيين طالعين تهبلووون
ريم : انتي اللي تهبليين غطيتي علي
سارة : انتي الزيين كله حبيبتتي
الجوهرة : شكلنا اليوم ما رح ننام سوى ((وتغمز لصاحباتها))
ريم : ههههههههههه لييه؟
الجوهرة : بتخخققون البويات وبتروح كل وحده مع حبيبها وبجلس لحالي
ريم وسارة : هههههههههههه
الجوهرة : يلا ندخل لا يذبحوني بدر وفيصل
ودخلت الجوهرة وشافها بدر قبل ما تشوفه هي وراح لها رككض خاااقق
بدر : هلا بالزيين هلا بالجمااال نووورتي
الجوهرة : النوور نوورك
بدر توه يستوعب : الا حضرتك ليش توك تجين
الجوهرة : اوووه سالفة طويللة زيين مني جييب اصللن
بدر : عشان اذبحك
الجوهرة تضم بدر : وهذي ضمة عشان تاخرت عليككم
بدر وهو يقول ليتك كل يوم تتأخرين : هاه لا عاددي عاادي <راح فيها
كان في شخص يراقبهم قلبه تاكله الغيرة مو من حقها تضم احد
وده يقوم ويسكر عليها بغرفة ومحد يشوفها غيره
بدر بعد عنها : تعالي سلمي على الشلة
وداها بدر وصار يعرف الجوهرة على شلته .. بدر : الجوهرة وصلت
فيصل كان جالس جمب مشعل ووقف لمن شافها وضمها : اهلييين الجوهرة ما بغيتي تجين شفت صحباتك بدونك قلت بس البنت سحبت
الجوهرة : لااا شدعووة بس سااالفة طويلة وتوني قدرت اجي
فيصل : حيااك الله والمكان مكاانك خذي راحتك
الجوهرة بابتسامة تدووخ : الله يحييك
وقفت نورة وعبير يسلمون عليها : اهللين
فيصل يأشر على نورة وعبير : اعرفك على نورة و عبير
الجوهرة : يا هلا تشرفنا وسلمت عليهم
فييصل ويأشر على مشعل : وهذا مشعل
مشعل وقف وما شال عينه من عينها ومد يده : اهلين
الجوهرة بنفسها " وصار اللي ما ابيه يصير"
بس فيصل ما كان يعرف انها شافت مشعل لانه ما حضر لما صار الموقف بين الجوهرة ومشعل بس بدر لاحظ انه فيه شي بينهم بس مو عارف ايش هو هالشي
الجوهرة مدت يدها تسلم وتتصنع الابتسامة : اهلنن
وفي هاللحظة اشتغلت اغنية يحبها فيصل قال لهم : يلا نروح نرقص و راح ومعاه عبير ونورة وبدر كان مو معاهم اكييد طايح قزز
اما مشعل سرحاان بعييون الجوهرة السوود الوسيعة وماسك يدها : ....
الجوهرة تبي توخر عن يد مشعل : لو سمحت ايدي .. لو سمحت ممكن !
مشعل استوعب ووخر يده بدون ولا كلمة والجوهرة علطول راحت و لقت صاحباتها وجلست جنبهم بنفس مكانهم اللي كان قدام مشعل
الجوهرة بنفسها " حض يكسر الصخخر بسم الله علي"

اما مشعل كاان في عالم ثااني متشتت بس يشوفها قلببه يدق كيف لو سلم عليها ومسك ايدها مشعل يحاول قد ما يقدر ما يبيبن لها أي شي من اللي يحسه باتجاهها لمن يشوفها بس للأسف كان مفضوح بعيون الجوهرة حااول قد ما يقدر يثقل مو من عادته يفكر بوحدة جلس جلسته الرجولية و في باله يفكر" هالبنت ايش سوت فيني ليش لمن اشوفه احس باحساس غريب"

الجوهرة كانت متوترة من نظرات مشعل اللي ما ترحم كان يناظرها بتفحص من فوق لتحت وما شال عينه عنها بس حاولت تثقل وما تبين والجوهرة من طبعها تقاوم التوتر ..

اللي يناظرهم يكشف النظرات اللي بينهم .. مشعل كان لسى يفكر فيها وبجمالها.. انقطع حبل افكاره فجأة!
...: هآآي شعوولل
مشعل : فرح ؟؟
فرح : شفيك مو مبسوط بشوفتي ؟
مشعل : فرح قومي من جمبي لا تطلع اشاعات ترا ماني ناقص
فرح وتلصق بمشعل اكثر وتمسك يده : وهذا اللي انا ابيه
الجوهرة كاانت ترااقب المووقف وهي معصبة ومنقرفة من فرح كيف انها رخيصة و .. قطع عليها
ريم : ياهووه وين وصلتي
الجوهرة لاحظت انها سرحانة: نعم لا بس شوي كنت افكر
ريم : ايش تفكرين فيه
الجوهرة : بعدين اقولك اذا رجعتي معاي < تصرفها
ريم صدقت : اوكي
مشعل يبعد ايد فرح عنه : اقولك وخري ما تفهميين انتي !!
فرح : حااضر يا مشعللل بس بتندم بيوم اني جيتك وانت اللي تبعدني عنك
مشعل بحدة : وبعدين معاك ؟؟؟ لا تحسبين اني ميت عليك قومي عني طسي مابي اشوف وجهك
فرح قامت تخاف من الفشيلة لانه متهور وممكن يفضحها ويصرخ عليها قدام الناس وهي اللي تكذب على صحباتها ان مشعل يحبها ويموت فيها

_________________________________________________________

كريستينا ( حقت الدي جي ) رفعت على صوت الميوزيك وطلبت من كل الحاضرين يرقصون عشان بيبدأ التنافس بالرقص
كل اللي في البارتي قامو ويرقصون وزحمة و ريم وسارة كانو مبسوطين ويرقصون سوا من أول ما دخل بعكس الجوهرة اللي من أول ما دخلت ما رقصت على أي شي
جتها وحدة من الخدامات وعطتها ورقة : this is for you madam
( هذي لك مدام )
الجوهرة : what is this? Who gave it to you ?
(ايش هذا ؟ ومين عطاك الورقة ؟)
الخدامة : I don't know madam
( ما اعرف )
الخدامة راحت وعطت الجوهرة الورقة
_____________________________________________________________

مشعل شاف الخدامة لمن عطت الجوهرة الورقة توقع انه احد مرقمها

الجوهرة وقفت ومشت متجهة للباب تبي تطلع برا وراحت جلست على الكراسي بالحديقة وفتحت الورقة تقراها وهي مبتسمة وفجأة اختفت ابتسامتها دلالة على الخوف اللي كان باين عليها

مشعل كان واقف ويناظرها ولاحظ هالشي
تقدم لعندها وهو يمشي وماد إيده يبي ياخذ الورقة منها
الجوهرة بسرعة وخرت الورقة وحطتها وراها ووقفت
مشعل عصببب وبصوت حادد : عطيني الورقة
الجوهرة عصبت من اسلوبه مين يكوون علشان يتأمر عليها : واذا ما عطيتك
مشعل : بتعطيني غصبب عنكك
الجوهرة مشت بتترك مشعل وتتعداه بس فيصل كان أسرع منها ومسك يدها وقال : على وين
الجوهرة : مو شغلك
مشعل سحبها بقوووة على جهته لدرجة انها لصقت في صدره وكان يناظر عيونها ومعققد حواجبه وكأنه بيطلع من راسه ناار من العصبية
الجوهرة تناظظره وكانو سااكتين
الجوهرة قطعت الصمت : وخر يدك
مشعل : لا
الجوهرة : الى متى بتظل ماسكني كذا ؟
مشعل : عطيني الورقة واخليك
الجوهرة ساكتة : ...
مشعل : ليش ساكتة ردي
الجوهرة تناظره ببرود يقتل : انا كلامي ما اعيده و ردّي سمعته
مشعل حسس انه وده يكفخها وده يسطرهاا كفف مسكهاا من ذراعها وسحبها معاه والجوهرة تحاول تلحق خطواتة السريعة وداها ورا البيت في الحوش كان سيييب قديم واضح انه مستودع كله اغراض وكان ورا البيت وظلااام
______________________________________________________________
نوققفف هنآ
توقعاتكم ايش رح يصير بالبآرت الجااي؟؟
مين اللي كان يكلم الجوهرة ؟
ومين اللي اعطاها ورقة ؟؟ وايش تتوقعون مكتوب فيها ؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لآ تحتڳ›

avatar

انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة
المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً &#9825;&quot;
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأحد يناير 27, 2013 5:31 am

بارت شيق وحماسي ~~ ننتظرك لاتتاخرين علينا عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكرهـ

avatar

انثى عدد الرسائل : 33378
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الأحد يناير 27, 2013 6:54 am

عجبني كثير الروايه

اسلوبك جدا جمممميل

بس حلو مشعل للجوهره

واكيد ذا تهديد من حد بالرساله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الإثنين يناير 28, 2013 12:41 pm

صراحة زعلتووني شدعوة بس ردين
والله متعبة نفسي وانزل لكم بارتات طويلة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.H

avatar

انثى عدد الرسائل : 76
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الإثنين يناير 28, 2013 4:52 pm

جميل البارت
امم الي بالورقه يمكن الي دق عليها او احد مرقمها
وكملي روايتك جميله حتى لو مافي ردود[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلووعهه

avatar

انثى عدد الرسائل : 14
الموقع : تبووك الورد
العمل/الترفيه : طااالبه
المزاج : ااااحبوووني ام كرهوني لااتذكرر اني ولدت لاعجبهم
تاريخ التسجيل : 26/12/2012

مُساهمةموضوع: روآية -رآآسك آجيبه-   الإثنين يناير 28, 2013 7:10 pm

رووواييتك تخققق وتسلم يدك على الكتبااابه الحلوه متي تنزلي باااراات bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Belle Asma



انثى عدد الرسائل : 168
الموقع : Qatar
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الثلاثاء يناير 29, 2013 4:13 am

عجيبه الروايه ونتتظر التكملهSmile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبريآء آنثى

avatar

انثى عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقآآن
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روآية -رآآسك آجيبه-    الثلاثاء يناير 29, 2013 5:41 pm


حبآآيبي مشكوورين على الردوود وهذآ بآرت لعييونكمم

بآرت -5-


مشعل : عطيني الورقة واخليك
الجوهرة ساكتة : ...
مشعل : ليش ساكتة ردي
الجوهرة تناظره ببرود يقتل : انا كلامي ما اعيده و ردّي سمعته
مشعل حسس انه وده يكفخها وده يسطرهاا كفف مسكهاا من ذراعها وسحبها معاه والجوهرة تحاول تلحق خطواتة السريعة وداها ورا البيت في الحوش كان سيييب قديم واضح انه مستودع كله اغراض وكان ورا البيت وظلااام
مشعل : وبعدين معاك
الجوهرة : مالك دخل فيني انت ايش تبغاااا
مشعل جا يمد يده ياخذ الورقة اللي كانت مشاعل مصفطتها وظاغطة عليها بإيدها عشان ما يقراها مشعل
مشعل قربب منها اكثر وهو يناظرها بتحددي والجوهرة ترجع على ورا لحد ما لصقت في الجدار رجعت يدينها على ورا ماسكتهم ببعض تخبي الورقة من مشعل
مشعل مسكها من خصرها وثببتها على الجدار عشان يدينها كانت ورا ظهرها .. مشعل جلس يتأمل الجوهرة وعيونه تدور عليها في جمالها وفي برآءة ملامحها كانت نقطة عند مشعل الطويل العريض رغم ان الجوهرة طويلة بس ما توصل طول مشعل
مشعل وهو يمرر اصابعه بشعرها وعيونه تشوف عيونها
الجوهرة كانت تناظر مشعل ورافعة راسها لانه طويل وعيونها فيها برآءة وخوف منه وكان هذا الشي واضح عليها وزادها جمال بس تحاول ما تبين غير انها القوية الشجاعة اللي تدافع عن نفسها
مشعل لاحظ خوفها وحب يهدي الوضع وقال بهمس : جوهره
الجوهرة وهي كلها خوف مفضووح قالت بصوت واطي كله نعومة : لو سمححت
مشعل بعد عنها وحط يده اليسار بجيبه وأشر لها بيده اليمين وقال : تفضلي
الجوهرة بسررررعة مشت قبل يغير رآيه ويمسكها ودخلت جوا وكانو بوجهها ريم وسارة
سارة : الجوووهرة وينك جالسين ندوورك لا يفوتك الرقص خيااالي
ريم : يلااا تعالو
الجوهرة مشت وراهم وما قالت ولا كلمة وحطت الورقة بشنطتها بعد ما جلسو في مكانهم

_______________________________________________________

مشعل كان برا بالحوش يفكر " يا ترا ايش مكتووب بالرسالة ؟؟ ليش لهالدرجة خايفة منها وما تبيني اقراها ؟ اكيد مو رقم ! لو رقم كان ما خافت .. اييه كانت خايفة انا شفتها بعيووني واضح عليها الجوهرة اللي ما يهزها ريح خايفة .. لاااازم اعرف المكتوب بالورقة "
قطع تفكيره الاتصال اللي كان من صاحبه خالد ..
خالد : آلووو
مشعل : هلا وغلا خالد لك وحششة والله ما تسوى بدونك الباررتي
خالد : حبيبي انتم اكثر وحشتوني والله عالم اني مييت ودي اكون معاكم
مشعل : خيرها بغيرها ولا يهمك اول ما ترجعون نسوي لكم احلا بارتي بمناسبة رجعة وتخرج ديمة
خالد : اييه اكييد ما يبيلها كلااام .. توصوني علا شي من لندن ؟
مشعل : سلامتك حبيبي سلم لي على ديمة وبارك لها
خالد : الله يسلمك وانت سلم لي على الشبااب مع السلامة
مشعل: يووصل سلاااام
( خالد : لو تتذكرونه كان موجود في بداية الرواية وهو عضو من شلة مشعل ومسافر يحضر تخرج حبيبته اللي قلت لكم بعدين تعرفونها وحبيبته اسمها ديمة بعدين لمن يرجعون من لندن نتعرف عليها وعلى خالد اكثر)
___________________________________________________________

مشعل دخل جوا وجلس جمب اصحابه
مشعل : يسللم علييكمم خوييللد
بدر: متى راجع ؟
مشعل : ما سألته بس حسب علمي انه ما بيطول بس بيحظر تخرج ديمة
فيصل : اشتقت له الدددب
_____________________________________________________

عند البنات
الجوهرة : بنات تبون نرجع ؟
ريم : لاا توونا .. شكله مو عاجبك الباارتي ؟
سارة : اليوم ما رقصتي غريبة انتي تحبين الرقص !!
الجوهرة : لااا بس مالي خلق
ريم : يلااا قومي نرقص بسس حطوو عراقيي خلل نررددح
سارة : اييه شغلنا العراااقي حنا هههههههههه
الجوهرة بنفسها " وش يفكني منهم بس لازم اقوم عشان محد يشك ايه عشان ما يحسبني خايفة منه ومن حركاته "
ريم سحبت الجوهرة وسارة وقامو يرقصوون على اغنية عراقية
ريم كانت ترقص ورقصها يججنن تعرف تهزز
سارة كانت ترقص زين بس مو مرة زييهم
والجوهرة كانت اخططر وحدة فيهم جسسم وشعر طوويل وكانو خاقيين عليهم اللي بالبارتي
والبويات : يا فسفووووري ويصفرروون
الجوهرة مطططنشة وتهز خصرها .. مشعل ودده يقوم ويذبحهم كلهم يحس بالغيرة لمن احد يشووفها مايبي احد ينفتن فيها وفيصل خااقق وبدر رااايح فييهاا
عبير و نورة قاامو وشاركوهم بالرقص ..
عبير تجلس : الجووهرة ما توقعت رقصك رهيييب
نورة : ابببدددن تصدقيين توقعتك ما تعرفين ترقصين اصلا
الجوهرة : هههههههه لييش؟
نورة : بس ! من اول ما دخلتي كنتي جالسة ههههههه
الجوهرة : لا عشان تعبانة شوي بس العراقي مقدر اقاومه
ريم تستعبط عليهم : ايه الجوهرة نشك احيانا فيها عرق
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
_____________________________________________________________

كريستينا (الدي جي) تمسك المايك : the dinner is ready .. enjoy
( تفضلوا على العشاء .. استمتعو )
الكل قام عشان العشاء والمكان تقريبا فااضي لأن البوفيه كان تحت في البيسمنت .. ما عدا ريم وسارة والجوهرة ما نزلو ظلو جالسين
الجوهرة اتصلت على زبيدة عشان يجوون ويطلعون خلاص
ريم : بدري تونا 12
سارة : والله انبسطت غريبة شكلك ما عجبتك البارتي
الجوهرة : اذا رجعنا اقوول لكم .. خلاص تنامون عندي ؟
ريم وسارة : اييه
الجوهرة وقفت وقامت تككههررب : السهرررة صباااحححييي
ريم وسارة : هههههههههههه
___________________________________________________________

في العشى تحديدا الطاولة اللي جالسين فيها ..
بدر – فيصل – مشعل .. وقدامهم .. عبير – نورة – أفنان
( أفنان اللي كانت في المحاضرة مع الجوهرة )
بدر : صراحة ما توقعت بستانس هالكثر صدق جت فجأة بس انبسطت
فيصل : احلااا شي الحفلات اللي تجيك فجآة
مشعل يرفع يدينه : لااا انا لازم استعد واتهيّأ نفسياً
عبير : عشان كذا اليوم انت مُش ولا بُد
مشعل يسوي نفسه برئ : أنا !!
بدر : اييه انت وانا ملاحظ
مشعل : لا حراام عليكم بس انا تعرفوني امخمخ على الساعة 1 ههههه
عبير : ترا ما شبعت رققصص
نورة : ايه نبي نحففرر الاررض
أفنان : يلاااا ههججووم نررققصص
وقامو من الطاولة متجهين فوق عشان يرقصون ومشعل معاهم
مشعل يفكر " لازم اصير طبيعي الكل حااس وشاك "
أول ما طلعو فووق جتهم الجوهرة ..
الجوهرة : فييصل
فيصل ابتسم : سمي
الجوهرة : قلبي تسللم على البارتي الحلوو والله انبسطنا كثيير يلا جيت اسلم عليك عشان انا والبنات طالعيين
بدر نط بينهم : ويين ويين توناا
فيصل : صح عليه توو الناس ليش مستعجلين
الجوهرة تناظر مشعل ورجعت ناظرت فيصل : معليش اعذرني خيرها بغيرها
فيصل : والله اني بزعل عليك جيتي متأخر وبتطلعين بدري
سارة : عااد تزعل عليها هي احنا مالنا شغغل ههههههه
ريم : ايه احنا جينا بدري اما الجوهرة عليك فيها عشان ما تعيدها ههههه
الجوهرة : خلاااص ولا تزعلوون ان شاء المرة الجاية اعووظكم
عبير : اييه ان شاء الله المرة الجاية في بيتي ننبسط اكثر
ريم وسارة والجوهرة : ان شاء الله
أفنان : نشووفك بالجامعة السبت ان شاء الله
فيصل ومشعل وبدر وعبير ونورة وأفنان: باي , سلام , مع السلامة ...
الجوهرة لبست عبايتها وطلعو وركبو سيارتها هي و ريم وسارة
ريم علطوول : يلااااا بسسرررعة قوولييي
الجوهرة تستغبي : وش أقوول؟
ريم :انا حاافظتك ما تقدرين تخبيين يلا انطقي انتي عارفة ايش اقصد
الجوهرة : أول ما نوصل السالفة ططوويلة يبيلها ترركيز
ريم : نشوف اخرتها معاك .. ما رح اخليك بحالك

___________________________________________________________

عند الشباااب رقص واستهباال لين خللص الباارتي ووتقريبن الساعة 4 ما جلس احدد الكل رجع بييته
نورة وعبير يصعدون الدرج وماسكين الكعوب بإيديهم : آآآآههه
نورة : ططللعتت كلل الزااار اللي فييننيي
عبير :ههههه يمة سمللة عليناا
فيصل : انا مادري شلون تتحملون ذوولي ( ويأشر على الكعب )
نورة : لزوم الكشخخة
عبير : قصدك زيادة طووول هههههههههااااي
بدر وفيصل متتسدحين ظظحك : ههههههههههه جبتييههاا
نورة عصبت : يااااي يالطووييلة
عبير : مين قال اني طويلة انا اعترف انا مو طويلة وسط بس مب مثلك خخخخ
مشعل يقرص خد نورة : وش فيها تتججنن كلها على بعضها تهببل والف واحد يتمناها
نورة تضم مشعل : فدييتك وربي مصبررني على الحميير ذوول
فيصل بحدة : ومن هم الحمير
نورة ببراءة : انتم !!
فيصل يرركض يبي يضرب نوورة : تعاالي اعللمكك ميين الحمميير
نوررة ترككض وتتخبى ورا مشعل : امزززح
بدر وفيصل واقفين قدام مشعل وحاطين ايدينهم عند جبينهم ويتلفتون
فيصل : بدرر تسمعع ؟
بدر : ايه بس مادري من وين جاايي الصووت
عبير منسدححة بالارض ودمووووع من كثر الضحك : ااااهه بططننيي بس هههههههههه ااه
مشعل كاتم الضحكة عشان نورة مسخروها خلاااص : بس شباب يكفي
فيصل : اقول مشعل سمعت صووت بس مادري من وين جاايي
بدر : ياخي الله يستر شكلهم يأجوج ومأجوج بدو يطلعونن عالأرض
مشعل ما قدر يستحمل وبصوت عالي :هههههههههههههههههههههههه
الكل ماعدا نورة : ههههههههههه
نورة نتتتتففة وعاد عند مشعل مالها محل !!
طلت نورة من ورى مشعل وقالت : اصنن القصر نعوومة ارحمم من اللي كأنهم جداارر وناظرت مشعل
مشعل بتهديد : أنا جداار؟
نورة بحزم : ايه
مشعل يقرب من نورة : متأكدة
نورة خافت بس سوت نفسها عادي : ايه يا جداار ولفت عشان ترككض تنحاش من مشعل
مشعل علطول مسكها وشالها ودخلها غرفة فيصل : انا اوريييك الجدااار وش يسوووي فيييك
نورة وباليالله تتكلم من الظحك : ههه خ خلاص نز هههههههه نزلنييي
مشعل وهو يدوور فيها : لا مافيه لين تقولين اتووب
نورة : لالا تحللممم
مشعل يرميها على السرير ويدغدغها : ايششش؟؟
نورة : هههههههه اتووبب اتووب خلاااصص
مشعل بعد عنها وباسها على خدها : ايووه خليك كذا شااطرة
( مشعل مايحب يشوف نورة زعلانة ودايم يستهبل معاها ويحس انها اخته الصغييرة )
فيصل دخل عليهم : هيااااا حان وقت عرض الفييلم
مشعل يقلد فيصل وينطط : هياا بناا هياا هياا
الكل : هههههههههههههههه
ونزلو يتفرجوون على الففلم

__________________________________________________________

الجوهرة وصحباتها وصلو بيتهاا..

البنات بدلو ملابسهم (متعودين دايم ينامون عند بعض واصلن ملابسهم طبيعي تكون عند بعض لانهم صديقات من زماان واكثر من اخووات )
وجلسو في غرفة الجوهرة ..
ريم تجلس عالكرسي : يلاااا جوجووو ماقدر اصببر اكثرر من كذاا
الجوهرة : لااا تقووليين جوجووو يرحمم اهللكك
( ملاحظة الجوهرة ما تحب احد يدلعها )
سارة : طيب معليش يلا قوولييي عششااننيي انا سووسووو يلااا
الجوهرة تجلس فوق السرير وتتربع : طيب .. اممم .. بس ما يطلع لأحد؟
ريم : تستعبطين صح ؟ كأنك جالسة مع بنات ما تعرفينهم !
سارة : من جدد
الجوهرة : لا لأني ناوية على شي ! ( وقالت لهم السالفة كلها )
ريم : جووويييجج اووخخصص ما تلعببييين واللله
الجوهرة عصبت : لااا تقوليين جووييججج
سارة : وانا اقووول ليش ما ترقصييينن
ريم وكأنها قافطتها : اهاااااا كنتييي مع الحححبب
الجوهرة : اييوووه هوااا دده عرفتوو ليش ما رقصت .. بنات والله خفت مشعل ما صار له الا مرتين شافني !! انا مستغربة ليش كلمني الصباح ؟ وليش يرسل لي الورقة بعدين يجي يقول ابي اشوفهاا
ريم : اييه غريب
سارة : كان يناظرك ؟
الجوهرة : مررره .. اقولك حفظني لو اقوله ارسمني ما عندك مشكلة
ريم : ما ادري احس مو مقتنعة !!
الجوهرة : ليش ؟
ريم : يعني لو هو اللي كان كاتب في الورقة كان ما جا وقال بشووف يعني انتي قلتي انه عصب لمن رفضتي .. لو انه هو اللي كاتب كان ما جاه كل هالفضوول عشان يعرف اللي مكتوب !!
سارة : ايه اكيد مو هو
الجوهرة : اجل تتوقعون ميين ؟ هوو كلمني الصباااح
ريم : ايه هوو اللي كلمك الصباح بس صدقيني مو هو اللي ارسل الرسالة
الجوهرة : لازم اععررففف ميين !! وفجأة اتصل جواال الجوهرة
الجوهرة : غرييبة هذا صالح وش يبغى يتصل متأخر
ريم : ردي شوفي ايش يبي
سارة : يلا ردي
الجوهرة : اوكي ( وردت )
الجوهرة : ألوو؟
صالح : عمتي انا جبت لك المعلومات عن الرقم اللي عطيتيني اياه
الجوهرة : وبهالسرعة ؟ انت متأكد من معلوماتك ؟
صالح أي متأكد !!
الجوهرة : مييين صاحب الرقم ؟
صالح : ..................
_________________________________________________________

تتوقعون مين صاحب الرقم اللي اتصل على الجوهرة ؟
و هل مشعل هو اللي كان كاتب بالورقة ؟
( ملاحظة : البارت الجاي نعرف المكتوب بالورقة )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روآية -رآآسك آجيبه-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: