منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
alkontesa

avatar

انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الثلاثاء يناير 22, 2013 3:05 pm

كملي يبا كملي ..!
روايتج ابدااع ..!
ننطرر التكملهـ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الأربعاء يناير 23, 2013 11:55 am

[justify]البارت ((4))
ملك : تحبين فيروز يا نور انتي صاحيه للي تقولينه ترى اللي انا اعرفه من يوم البارتي انكم صديقات
نور : ايه حبيتها يا ملك غصب عني وش اسوي حاولت اتجاهل احساسي بس ما قدرت
ملك : طيب والحل كيف بتقولين لها احس البنت بتنصدم اذا اعترفتي لها
نور : انا خلاص قلت لها بس مو انا بالضبط اسيل لو تتذكرينها هي اللي قالت لها
ملك : طيب وش صار ؟
نور : قالت لي اسيل انها تقبلت الموضوع بس انصدمت لاننا صديقات ويوم الثلاثاء نهاية الدوام رحت اتكلم معها حصلتها تصدني بالكلام مشيت وخليتها بعدين جات وقفت تلبس عباتها جنبي قمت وانا معصبه وشفت اسيل وقلت لها اسمعي انا صديقتك هاذي اكرررها وما ابيها وقولي لها انها ما همتني وهي ولا شي ووصلي لها ها ا لكلام بالحرف وفعلا وصلت لها الكلام وغابت يوم الاربعاء
ملك : طيب يا نور ترى ردة فعلها طبيعيه لانها انصدمت من السالفه ولا ما كانت تقصد تسوي كذا
نور : هي فعلا اسيل قالتلي انها قالت لها لما كلمتها انها ما تقصد وما تدري كيف سووت كذا
ملك : اجل خلاص يا نور اعذريها لانها صدمة بالننسبه لها وهي الحين ندمانه على اللي صار
نور : بحاول انسى اللي صار
ملك : يلا عاد بلا سخافه اضحكي ابي اشوف ضحكة النوري الحلوة
نور : ههههههههههههههههههههه طيب خلاص انا روقت
ملك : ايوووه كذا تمااام
نور : اقول ملووكه وش رايك برزان لما رحنا الراشد ومشيتوا مع بعض
ملك وفز قلبها اول ما سمعت الاسم : هاا ايه طيووبه وبعدين انتي ليش كل شوي تسألي عنها يعني هي الوحيده اللي عرفتيني عليها من شلتك
نور : ههههههههههههههههههههه لا يطق لك عرق عادي اسأل
ملك : هههههههههههههه اوكي
نور : بس صار مع رزان موقف يضحك يوم الثلاثاء كنت معها انا هههههههههههه
ملك : وش هو ؟
نور : كنا واقفين في الساحه المفتوحه بعدين جات بنت عند رزان تدلع وتقول لها سلامتك يا حياتي جعله فيني ولا فيك وبعدين قالت احبك روري وتتكلم بمياعه وتسووي حركات مايعه عندها وانا بس اضحك على البنت وعلى شكل رزان وهي تطالعها باشمئزاز بعدين قالت لها رزان تعرفي تذلفين من هنا ولا تحبين اعرفك كيف البنت تفشلت وطارت على طول ههههههههههههههههه
ملك وهي تحترق من الغيره : حبتتتتها عقربه الحيوانه الحشره الجراده الخكريه الشينه اللي ما ينعرف وجهها من قفاها الحوله جعلها تطيح في وسط الساحه وكل المدرسه تضحك عليها قال روري قال
نور وتسدحت ضحك على شكل ملك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااااااه يا بطني مقدرررررررر خلاص وصلة ردح شوفي فيسك شوي وينفجر من العصبيه ههههههههههههههههههههه
ملك : نور انطمي انتي بعد لا اجي اكفخ لك
نور : ههههههههههههههههههههههه طيب خلاص بسكت
ملك : نور بقولك شي
نور : قولي حبيبتي
ملك وعيونها تمليها الدموع : انا حبيتها
نور : مين هي ؟
ملك : حبيت رزان يا نور
نور وهي مصدومه : امممممممما من جدك انتي تحبينها !!
ملك : ايه احبهاااا واعشققققققها واموووت فيها كمان
نور وهي مو مستوعبه : طيب كيف وانتي ما شفيتها غير 3 مرات بس
ملك : نوووور ما هي بالشكل ولا بكم مرره شفتها نور انا قلبي خفق لها هي حس فيها هي قلبي يخفق لها وكل نبضه تنطق باسمها
نور : طيب كيف حبيتيها ومتى
ملك : لا تسأليني هذا السوال لاني ما راح اقدر اجاوبك لاني انا مدري كيف حبيتها ولا ليش حبيتها انتي كنتي مستغربه انتي وافنان مني يوم البارتي وتحسون اني غريبه تبين تعرفين ليه كنت كذا؟
نور : ليش
ملك : لان انا لما مريتك المدرسه جلست بالساحه المفتوحه ورزان واروى كانوا مهربين من الحصه الاخيره لما شفتها جاني احساس غريب اني راح اعرفها او بيصير بينا اي شي وفعلا احساسي صدق يوم رحت اجيب لي شي اشربه انا وافنان صقعت بنت فيني وانا كنت معصبه لمن طاح العصير على رجولي وعصبت عليها ولما رفعت وجهي وشفت البنت حصلتها رزان عشان كذا كنت مفهيه لما رحت لافنان كنت افكر ويوم دخلتي لي الحمام ومسكتيني من كتوفي من ورا وقلت لك رزان لانك قبل عرفتيني على الشله وتعرفت عليها عن طريقك وما كنت مستوعبه اللي قاعد يصير معي كنت حاسه اني احلم
نور وهي مو مستوعبه : يا الله ما اصدددق كل هذا صار وانا ما ادري طيب كيف بتعترفي لها ؟
ملك : ما راح اعترف لها اخاف اعترف لها وتبعد عني
نور : طيب انا اقولها
ملك : لا يا نور بليز تراني ما اتحمل فكرة انها تبتعد عني
نور : طيب خلاص يا قلبي لا تبكين لها الدرجه تحبينها يا ملك عمري ما شفتك تحبين احد بها الشكل ؟
ملك : هي غير عن كل شي وعن كل احد نور هي روحي اللي انا عايشه فيها هي الهواء اللي اتنفسه يا نور احس اني لاقيت روحي بعد ما لاقيتها
نور : يا حيااتتي
ملك : خلاص عادي انا روقت
نور : هههههههه طيب تمام اسمعي انا لازم اروح الحين
ملك : اوكي يا قلبي وراحت ملك توصل نور للباب وركبت نور سيارتها وراحت على البيت
ام نور : نور يلا يما عشان تاكلين
نور : شبعانه ماما اكلت عند ملك وطلعت على غرفتها على طول ،، يا الله معقول كل هذا يصير وبس في يومين من جد مو مستوعبه ولا القصص الخياليه ورزان كل هذا وما قالت لي شي اوووف بروح انام احسن احس اني بنجن ،، وبدا اسبوع جديد وقامت نور الصباح لبست مريولها وفتحت شعرها وحطت ميك اب خفيف ونزلت تحت تفطر اكلت لقمتين وقامت
ام نور : هذا بس اللي اكلتيه
نور : يب ماما شبعت يلا باي وراحت ركبت السياره وصلت للمدرسه وكانت فاضيه وما كان فيها غير سبع او ست بنات بس طلعت حطت اغراضها ووقفت تنتظر نورا عند باب الفصل وهي واقفه شافت فيروز جايه من بعيد
نور اول ما شافت فيروز وقالت بنفسها : اوووف وش اللي جابك بدري انتي بعد ولفت وعطت ظهرها لفيروز
فيروز واللي حست ان نور لسه مضايقه وبنفسها : نور سامحيني والله ما كنت اقصد وربي وراحت على فصلها وبداتت الحصص الممله وبعد ما خلصت الحصه الثانيه جات بنت من فصل نور وقالت
منيره : بناااات عنددددي خبررر يجننن
البنات : وش وش حمستينا
منيره : ابلة الرياضيات غايبببببببببببه
البنات صارخوا بصوت واحد : ياااااااااااي وفجأه شافت نور رزان جالسه بروحها وما تتكلم مع احد وقاعده تكتب في دفتر
نور في نفسها : وش فيها هاذي غررريبه رزان راعية السوالف والوناسه مخليه الحصه الفاضيه وقاعده تكتب خليني اروح اسولف معها شوي احسن من ذا الملل
نور : رزونتي وش فيك جالسه كذا
رزان : ههههههههه لا بس تعبت من القرقره
نور : هههههههههه اكيد لازم تتعبين 24 ساعه سوالف
رزان : ههههههههههههههه
نور : طيب انتي فاضيه لان فيه موضوع ودي اسولف معك فيه
رزان : ايه طبعا اكيييد قولي حبيبتي
نور : رزان انا احب وحده
رزان : من جد مين ؟؟
نور : وحده من الشله
رزان بصدمه : اوووه من جد ولا تمزحي ؟؟
نور : والله العظيم
رزان : ترى صدمتيني مين ؟
نور وهي مرتبكه : فيروز
رزان وفتحت عيونها على اخر شي : يا اللللهي !! انتي تتكلمين جد صح !!
نور : والله جد
رزان : امممم والله مدري وش اقولك !
نور : انا اللي ابي اقولك على اللي صار وقالت نور لرزان كل اللي صار معها هي وفيروز بالتفصيل
رزان : لا تضايقين من فيروز يا نور هي ما كانت تقصد وانا واثقه من كلامي بس هي لانها كانت مرتبكه وكان الموقف غريب بالنسبه لها لكن هي والله طيوبه بس لما ترتبك ممكن تغلط في كل الناس حتى احنا صديقاتها تغلط علينا
نور : واليوم شفتها جايه الصباح بدري وكنت واقفه ليه ما جات تسلم علي دام ما كان قصدها
رزان : اكيد فيه سبب
نور : والله ما ادري يا رزان يمكن بس وش السبب يعني اللي ممكن يمنعها
رزان : طيب اسمعي انا بروح عندها الحين وبحاول اسحبها في الكلام
نور : اوكي وراحت رزان عند فصل فيروز كانوا هم بعد فاضيين
رزان : فيروز تعالي شوي ابيك
فيروز : اوكي وراحوا جلسوا في مكان محد يشوفهم من المعلمات
رزان : فيروز عرفت ان نور تحبك
فيروز : وكيف عرفتي
رزان : مو مهم كيف عرفت بس انتي ليش جرحتيها كذا وما تكلمتي معها ترى هي ما سووت شي غلط عشان تصدينها بها الطريقه البايخه
فيروز : والله يا رزان اني ندمت على اللي سويته صدقيني انا ما كنت اقصد اقول لها كذا انا مدري كيف كلمتها بهاذي الطريقه بس كان غصب عني انا انصدمت من السالفه وما كنت اعرف ايش اسوي
رزان : طيب واليوم ليه ما رحتي سلمتي عليها عشان تبيني لها انه ما كان قصدك
فيروز : انا اليوم اول ما جيت وشافتني تأففت وعطتني ظهرها ما عطتني فرصه
رزان : اهااا المهم حاولي تعدلي اسلوبك معها ما يصير كذا
فيروز : حاضر وقامت هي ورزان راحت رزان على الفصل
رزان : نووووري يا الخببله تعالي هنا شكلي بصطرك كف
نور : ههههههههههههههه ليه وش سويت انا
رزان : يا دللللخ تقول انه انتي تأففتي وعطيتيها ظهرك بالله كيف تبينها تجي تسلم عليك
نور تستهبل وتتكلم بطريقه دلوعيه : يوووه يا رزوني هي اللي غلطانه تستاهل
رزان وتطالع نور بنص عين : اقول تعدلي لا اعطيك كف محترم الحين ما احب الدلوعيين انااا
نور : هههههههههههههههه طيب طيب خلاص
رزان : انتي اللي غلطانه ولا هي كانت بتجي تكلمك عادي
نور : طيب خلاص واتمنى انها تتغير طريقتها هاذي
ننتقل لمكان ثاني في مدرسة ملك عندهم حصة انتظار وقاعده سرحانه ومو مع الدنيا
ليان : ملك .. ملوووكه
ملك : هلا ليان
ليان : وش فيك سرحانه لك يومين وانتي على ها الحاله ملك انتي تحبين ؟
ملك : اووف للاسف ايه
ليان : والله مين ؟
ملك : مو من هنا
ليان : اجل من وين ؟
ملك : من الثانوي
ليان : الله اكبر وكيف حبيتيها هاذي
ملك : يوم البارتي لما رحت مدرسة نور شفتها وجاني احساس انه راح يصير بينا شي وفعلا صار وتعرفت عليها في البارتي عن طريق نور لانها طلعت صديقتها
ليان : لا لا انتي لازم تقولين لي السالفه بالتفصيل
ملك : طيب اسمعي ( وقالت ملك لليان السالفه كلها )
ليان : يووووه قصتك ولا القصص الخياليه وش ها الصدفه العجيبه
ملك : و اي صدفه يا ليان كل الاحداث جات ورا بعضها بس تدرين
ليان : وش ؟
ملك : هاذي احلى صدفة في حياتي احبببها يا ليان
ليان : هههههههه صح ما قلتيلي وش اسمها ؟
ملك : رزان
ليان بصدمة : انتي متأكده
ملك : ايوه وش فيك !! ،، انتي تعرفينها
ليان : ايوه كانت معاي بالابتدائي وكانت مغروووره مررره
ملك : لا حرام عليك والله طيوووبه وبعدين هذا ايام ابتدائي كنتوا بزران لسه
ليان : هههههههههههه يب يب اكيد الحين تغيرت
ملك : ههههههههههههه ودق الجرس
ليان : يلا ياالعاشقه الولهانه على البيت
ملك : هههههههههههههه انقلعي ليون ادري انه على البيت امشي بس وراحوا كل واحد على بيته وصلت ملك لبيتها
ام ملك : ما راح تتغدين
ملك : لا مامي ماني مشتهيه
ام ملك : طيب ،، وطلعت ملك على غرفتها ركض ودقت على نور
نور : اهلين ملووكتي
ملك : هلا والله حبيبتي كيفك
نور : انا بخير الحمد الله وانتي
ملك : الحمد الله تمام
نور : اكيد داقه عشان الحب هههههههههههههه
ملك واستحت : هههههههههه مالت عليك دووبه
نور : هههههههههه يا فديت اللي يستحون
ملك : ههههههههه اقول وش اخبار روحي ؟
نور : روحك كويسه وتمام التمام
ملك : يا لببببيه جعلها دووووم تمام
نور وتبي تنرفز ملك : بس ترى اليوم كانت حاطه طوق ما عجبني واضح ان ذوقها بدا ينزل روحك
ملك وتنرفزت : نوووور انقلللللعي ذوقها احلى منك واحلى من كل الناس انتي اللي ذوقك خايس وما تعرفين تفرقين بين الحلو والشين
نور : ههههههههههههههههههههه طيب خلاص يا عنيني ما ترضى على الحب
ملك : ههههههه اكيد ما ارضى يلا يلا اذلفي ابي اروح انام
نور : الحين اذلف ها بعد ما تطمنتي على الحب
ملك : هههههههههه نوري والله انتي فاضيه يلا ابي انام
نور : ههههههههه اوكي باي ،، الساعه 6 المغرب في بيت ملك دق جوالها
ملك ولسه ما صحصحت من النوم : ايوه
افنان : قووومي يا الدوووبه من النوم
ملك : هههههههههه افنان وش فيك تصارخين اذني عمى
افنان : اقول قومي الحين وبلا كسل بجي عندك الحين
ملك : ههههههه اوكي حياك الله وسكرت مع افنان وقامت تتجهز شوي ودخلت افنان غرفة ملك
افنان : يا ملووووكه يا الدوووبه
ملك : بسم الله متى جيييتي
افنان : ههههههههههههه توني
ملك : ههههههههه كيفك وسلموا على بعض
افنان : بخير الله يسلمك اقووول تعالي هنا ابيك بسالفه
ملك : قولي
افنان : يعني انتي يا الكلبببه اعرف انك تحبين ولا تقولين لي
ملك : هههههههههههه طيب يا النوري بخور السوق هاذي
افنان : هههههههههههههه انتي شب ولا كلمة من جد حبيتي رزان
ملك : ايه والله حبيتها وش فيكم مصدومين
افنان : ايه يختي مستغربه ما لقيتي غير من الثانوي
ملك : الحمد الله والشكر ووين المشكله كلها كم شهر وبجي عندكم
افنان : اهاااا يعني قررتي تجين مدرستنا عشان الحب
ملك : اكيييد فنوووش عشان ارتاح اشوفها كل يوم قدام عيوني
افنان : اخس اخس وصرنا نحب ونعشق ملوكه اللي ما كانت تحب ولا تعطي وجه احد الحين تحب لا لا مستحيييل
ملك : ههههههههههه شفتي كيف وبعدين انتي مقومتني من النوم عشان هاذي السالفه
افنان : يب يب وبعدين لمتى تبين تنامين يعني بتنتفخين من كثر النوم
ملك : هههههههههههههه بسم الله علي وانتي لسه ما شبكتي ولا شي
افنان : لا والله مافي احد عاجبني
ملك : اصبري اصبري بتجي اللي تطير منك قلبك
افنان : هههههههههههه وينها هي بس وينها وتموا يسولفون لين صارت الساعه 11 ،، اقول ملووكه يلا انا بروح الحين
ملك : اوكي يا حياتي وراحت توصلها للباب وركبت افنان مع السواق وراحت بيتهم ،، ثاني يوم دقت رزان على نور
نور : هلا رزونه
رزان : اقول ابيك تجيني اليوم
نور : اوكي مافي مشكله الحين بلبس وبجيك
رزان : اوكي وسكرت مع رزان وراحت تجهزت وركبت مع السواق وراحت لرزان
نور : اهلين رزون
رزان : اهلين نوووري وسلموا على بعض تعالي نجلس بالصاله وراحوا جلسوا
نور : ها وش سر انك جايبتني كذا اليوم
رزان : انا بسووي يارتي بكره عشان عيد ميلادي
نور : ايه صح كل عام وانتي بخير حبيبتي
رزان : وانتي بخير يا قلبي
نور : ووين بتسوينها عندك في البيت ولا بنطلع على الشاليه
رزان : لا لا هنا في بيتي الشاليه هذا نبي نرتب له طلعه بعدين
نور : اهااا مررره نايس وانتي صالة البارتيات عندك كبيره مره هي والحديقه ومناسبين
رزان : يب انا قلت انه كذا بيكون احسن
نور : يب حلو
رزان : وش اخبار ملك ؟
نور وهي مستغربه : كويسه
رزان : نور جيبيها معك على البارتي
نور مو مستوعبه للحين : ان شاء الله
رزان : وش فيك
نور : ولا شي ،، اسمعي يا رزان انتي وش رايك في ملك ؟
رزان : بنووته طيوووبه مرره وحبيت سوالفها وطيبتها
نور : اهااا ،، طيب بقولك على سالفه ؟
رزان : قولي
نور : رزان انتي تحبين ؟
رزان : لا بس ليش ها السؤال ؟
نور : لان فيه وحده تحبك
رزان : وحده تحبني طيب مين هي ؟
نور : اللي تحبك يا رزان ملك ...
توقعاتكم !!
1- وش بتكون ردة فعل رزان لما درت ان ملك تحبها ؟
2- رزان راح تحب ملك وتتعلق فيها ؟
3- ملك راح تجي البارتي حق رزان ولا لا ؟
4- ملك راح تدري ان رزان درت انها تحبها ؟
انتظر ردودكم وتوقعاتكم اللي تحمس واذا شفت ردود بكمل البارت الخامس
وسوري اذا كان البارت قصير بس يديني تكسرت من الكتابه وكنت مشغوله شوي اليوم Smile :fl
ower:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eilaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 55
العمر : 23
المزاج : single
تاريخ التسجيل : 26/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الخميس يناير 24, 2013 5:08 am


1- وش بتكون ردة فعل رزان لما درت ان ملك تحبها ؟
تنصدم
2- رزان راح تحب ملك وتتعلق فيها ؟
يب يب يب لأن رزان تفكر فيها.
3- ملك راح تجي البارتي حق رزان ولا لا ؟
يب راح تروح ورزان تعترف لملك
4- ملك راح تدري ان رزان درت انها تحبها ؟
لا. ماتوقع


انتظرك Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الخميس يناير 24, 2013 11:45 am

E.M.G كتب:

1- وش بتكون ردة فعل رزان لما درت ان ملك تحبها ؟
تنصدم
2- رزان راح تحب ملك وتتعلق فيها ؟
يب يب يب لأن رزان تفكر فيها.
3- ملك راح تجي البارتي حق رزان ولا لا ؟
يب راح تروح ورزان تعترف لملك
4- ملك راح تدري ان رزان درت انها تحبها ؟
لا. ماتوقع


انتظرك Very Happy

مشكوووره حبيبتي على التوقعات اللي تحمس ومشكوره لمتابعتك روايتي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الخميس يناير 24, 2013 2:27 pm

[color=black]
البارت ((5))
رزان بصدمه : هااا ملك صديقتك !
نور : يب يا رزان ملك تحبك مرره
رزان ولسه مو مستوعبه : انتي تتكلمين جد صح ولا لو تستهبلين يا ويلك مني !
نور : والله يا رزان ملك تحببببببببببببك
رزان : يا الله احس اني مو مستوععبه طيب كيف حبتني
نور : سالتها ها السؤال وقالت مقدر اجاوبك لانها ما تدري ليش حبتك بس احساسها راح ناحيتك وقلبها خفق لك
رزان بتفكير : طيب اسمعي
نور : هلا
رزان : لا تقولي لمك ان هذا البارتي حقي قولي لها انه البارتي حق فيروز
نور : طيب هي تدري انه انا متضايقه من فيروز
رزان : مو مشكله قولي لها انكم تراضيتم وهي مسوويه بارتي عندها وعزمتك معي
نور : اووكي صار ،، بس رزان امانه لا تجيبين لها طاري ولا لو درت بتذبحني
رزان : ليش
نور : لان هي خايفه تبعدين عنها
رزان : لا خيررر ابعد عنها مستحيييل هي ما سووت شي غلط عشان ابعد عنها هي تحبني وانا مستحيل اجرح قلب حبني
نور وحست براحه : اوووكي يا قلبي يلا بروح الحين الوقت تأخر على كم بيبدا البارتي
رزان : الساعه 8
نور : اووكي يلا باي
رزان : بايات وراحت توصلها للباب وركبت نور سيارتها وراحت للبيت طلعت على غرفتها وعلى طول دقت على ملك
ملك : هلا نوري
نور : اهلين يا حبي اخبارك ؟
ملك : انا الحمد الله تمام وانتي ؟
نور : بخير الحمد الله
ملك : دوووم
نور : يديمه عليك ،، اسمعي
ملك : هلا
نور : بكره فيروز مسويه بارتي عندها وتبيك تجين
ملك باستغراب : فيروز وكيف بتروحين وانتي متضايقه منها
نور : لا انا ما قلتلك على اللي صار انا وفيروز تراضينا وهي سووت ذاك البارتي عشان تراضينا وتبيك تجين
ملك : اممم مدري مو مرتاحه لك
نور : ههههههههههههه حرام عليك صديقتك حبيبتك انا
ملك : ههههههههههه طيب خلاص طسي بسأل مامي وبدق عليك
نور : هههههههههههه اوكي يلا باي
ملك : بايات ،، وراحت تقول لامها ،، مامي
ام ملك : هلا بنتي
ملك : ماما بروح بارتي وحده من صديقاتي
ام ملك : نور بتروح معك
ملك : يب ماما بتجي معي
ام ملك : خلاص يا يمه روحي واستانسي
ملك : مشكووره مامي وطلعت لغرفتها ودقت على نور
نور : ها بشري
ملك : امممم
نور : الله يستر شكل امك عييت
ملك : ههههههههههه بجي معك يا دووبه وبعدين اصلا مامي ما تقول لي على شي لا
نور : هههههههههه الحمد الله ،، بدينا في الغرور هاا
ملك : هههههههههههه يب كيفي
نور : ههههههههههه الله يهديك
ملك : اقول بتداومين بكره ولا بتسحبين ؟
نور : لا لا بسحب على بكره وانتي ؟
ملك : يب حتى انا بسحب على بكره مالي خلق
نور : تماام كذا
ملك : يب
نور : اسمعي بنروح بكره مشغل ولا شو ولا اجيب مايا عندك
ملك : لا وليش مشغل ومايا كوافيرة مامي لبنانيه بعد بتجيني بكره
نور : اهااا كوويس
ملك : وش رايك تجين بكره عندي ونروح من عندي على طول احسن ؟
نور : يب فكرره حلووه خلاص بمررك بكره الساعه 5
ملك : وليش الساعه 5 اول ما تقومي من النوم تعالي على طول عازمتك على الغداء بكرره
نور : ههههههههه خلاص صار
ملك : اووكي يا حبي يلا بسكر الحين
نور : اوكي باي
ملك : بايات وسكرت وراحت لدرج الملابس حقها وبدات تدور على فستان تلبسه للبارتي ،، اووووف مافي شي عاجبني شكلي كذا بطلع للسوق وباخذ النوري معي بكره ونزلت لامها ،، مااامي
ام ملك : هلا يمه
ملك : مامي ما عندي شي عاجبني البسه للبارتي باخذ النوري بكره وبنروح للسوق اجيب فستان
ام ملك : طيب يمه مافي مشكله
ملك : ايوه صح ماما بكره النوري بتجي تقعد معي من بداية اليوم
ام ملك : حياها الله حبيبتي ،، وطلعت ملك لغرفتها
ملك : خلااص بنام الحين تعبت ونامت
في بيت رزان حاطه راسها على المخده وتفكر : معقوله طلعتي تحبيني يا ملك ويا ترى وش بيصير معك بكره بس انا مستحيل اجرحك ولا ابعد عنك يا ملك ونامت وهي تفكر ،، وفي الصباح قامت ملك الساعه 1 الظهر ولبست وتكشخت ونزلت تجلس بالحديقه تتنتظر نور
في بيت نور : نور لبست وخلصت ونزلت تحت
نور : يلا ماما انا بروح بااي
ام نور : في امان الله يا بنتي ،، وركبت مع السواق ووصلت بيت ملك
نور : هلا يا خاله
ام ملك : اهلين يا بنيتي كيفك
نور : الله يسلمك يا خاله انا بخير
ام ملك : دووم حبيبتي ملك تنتظرك بالحديقه
نور : اوكي يا خاله وراحت لها ،، في شو سرحان يا جمييل
ملك : هههههههههه نوري حبيبتي وضمتها وسلموا على بعض
نور : جهزتي حق البارتي ولا لسه
ملك : لا لسه والله
نور : يووه ليش
ملك : امس شفت الدرج حقي وما حصلت فستان يعجبني اليوم
نبي نطلع على الراشد او الظهران بشوف فستان
نور : اوووكي مافي مشكله وجلسوا يسولفون ويستهبلون لين صارت الساعه 3 العصر
ملك : يلا نوووري ماما تقول نجي نتغدى
نور : اوكي مشينا وراحوا يتغدون ولما تغدوا وخلصوا
ملك : يوووه نوري تاخرنا الساعه 4 ونص نبي نلحق على السوق
نور : ايه صح يلا خلينا نروح على السوق ولبسوا عباياتهم وراحوا على الراشد
ملك: تعالي ندخل هنا
نور : اوكي ودخلوا
ملك : يوووه مافي شي
نور : ايه مافي شي كويس امشي بنروح محل ثاني وتموا يفرفرون في المحلات لين دخلوا محل
ملك : نوووري شوفي هذا يجننن صح
نور : يب يب خطييرر واخذوا الفستان وركبوا مع السواق
ملك : يوووه خلاص الساعه 6 ونص ياربي ما بقى غير شي بسيط
نور : يوووه صح ما راح يمدينا ووصلوا على البيت وطلعوا ركض على فوق لبسوا وتجهزوا وطلعت لهم الكوافيره اللبنانيه سوت لهم ميك اب و تساريح
ملك : واااااو شكلك يهبببل
نور : ههههههه ،، انتي اللي شكللك خيااال
ملك : ههههههههه تسلمين يا قلبي
نور : اقول يلا ترى ما بقى وقت الساعه 7 ونص والبارتي بيبدا 8
ملك : اوكي يلا يلا ونزلوا بسرعه وركبوا مع السواق
في بيت رزان : في غرفتها والكوافيره عندها
رزان : بلييز اسرعي شوي البارتي راح يبدا بعد ربع ساعه
الكوافيره : خلاص انسه رزان قربت اخلص
رزان : اوكي ،، وبعد شوي خلصت الكوافيره من رزان ،، نزلت رزان من فوق عشان تشرف على تجهيزات البارتي
رزان : يا ميري وصلوا حقين الدي جي
ميري : ايوه
رزان : وضبطوا الاضاءات عند الحديقه
ميري : ايوه
رزان : اووكي وراحت لعندهم وقالت لهم على طريقة الاضاءات والموسيقى اللي راح تشتغل ورزان طالعه ،، وصلوا ملك ونور واول ما دخلوا كانت كل العيون عليهم ،، نتركهم الحين ونوصف لكم كيف كانوا
ملك : مسويه شعرها ويفي وحاطه شباصه فضيه صغيره من الجنب شكلها خياال وجزمتها بنفسجي فاتح وكعب وجنب الكعب فيونكه فيها كريستالات شفافهه وفستانها قصير فوق الركبه بشوي ومنفوش شوي وبدون اكمام وعلى الصدر مثلثات حجمها وسط مثل الزجاج لونها فضي ولونه بنفسجي مو غامق ولا فاتح لون حلو وناعم
نور : لابسه فستان قصير ضيق فوق الركبه لونه ازرق ومن عند يدها اليسار كم طويل شفاف وفيه تطريز خفيف والجهة الثانيه من دون كم وجزمه بكعب فضيه وكلها بالكرستال الابيض وشعرها بالفير وكان شكلهم يجننننن
ملك : واووو وش ها البارتي اللي يخقق والديكورات مرره رااقيه وحلوووه
نور : يب يب لان راعية البارتي ذوقها يهبببل
ملك : ههههههههه مو الحب اكيد لازم تقولين كذا
نور وهي ماسكه الضحكه : يب يب ،، شوي وانطفت الاضاءات وحطوا اضاءات خفيفه
راعية الدي جي : please every body set down
ملك : وش صاير
نور : اقعدي بس الحين بتنزل فيروز،، واشتغلت موسيقى هاديه واتجهت الاضاءات باتجاه باب في صالة البارتي عنده درج انفتح الباب وبدا البخار يطلع عند الدرج ونزلت رزان وكل العيون كانت عليها
رزان : كانت مسويه شعرها بالسيراميك ستريت والجدله على وجهها وميك اب كيوت وفستان اسود قصير وضيق فوق الركبه ناحيه بكتف علاقي عريض والناحيه الثانيه من دون شي وتطريز جنب الخصرعلى شكل نص دائره ما بقدر اوصفه بالضبط وجزمه سودا بكعب عالي نحيف وفيه فيونكه سودا علىها كريستلات شفافه
ملك وفتحت عيونها على اخر شي : هاذي رزاااان
نور : ههههههههه وش فيك مصدومه
ملك : انتي قلتي هذا بارتي فيروز
نور : قلت لك كذا لانك ادري ما بتجين وهي اصلا كانت عازمتك وبتضايق اذا ما جيتي
ملك : نووررر والله انتي كلببببه مالت عليك كان قلتيلي
نور : هههههههههههههه خلاص عاد اعصابك ،، وبدات الحفله والاغاني وملك بس جالسه تراقب رزان
رزان : هااااي بنات
فيروز : هلااا والله يا مزززه
لمى : وش ها الحلا
اروى : طااالعه تجننين
رزان : هههههههههه يسلمووو وطالعت هناك شافت ملك ،،طيب يا جماعه خذوا راحتكم وراحت
اسيل : هاذي وش فيها وين رايحه
فيروز : مدرري تعالي تعالي وراحوا يرقصون
رزان راحت لملك وحطت يدها على كتف رزان لانها كانت سرحانه : مللك
ملك وارتبكت : هلا رزان
رزان : شو مالك سرحانه
ملك : ههههههه ولا شي
رزان : كذا يعني مافي كل عام وانتي بخير ولا شي
ملك وانصدمت وتقول بنفسها : عيد ميلادها بعد طيب يا نووور والله ما راح تشوفين خير مني ،، ههه لا كيف كل عام وانتي بخير
رزان : وانتي بخير حياتي وش رايك نوقف في الحديقه شوي
ملك : اوكي وراحت معها
رزان : وش رايك في البارتي
ملك : مرررره يجنن والديكورات مررره ستاايل وتموا يسولفون شوي بعدين دخلوا للصاله
رزان : تعالي معي
ملك : على وين
رزان : بس تعالي وراحوا على مكان الرقص عند المسرح وكان وقت الرقص ال ((slow)) واشتغلت اغنية تايتانيك
http://www.youtube.com/watch?v=UxKTw5StiKs

ورقصت رزان مع ملك وملك مو مستوعبه اللي قاعد يصير والبخار صار حولهم واضاءات خفيفه
(( every night in my dreams i see you i feel you ))
ملك وهي تطالع بعيون رزان وبنفسها : ايه ةالله يا رزان انا كل يوم اشوفك في احلامي احبببك يا رزان ودي اعترفلك بس خايفه خايفه تتركيني
رزان وهي تطالع بعيون ملك وبنفسها : ما كنت اتوقع بيوم من الايام انك ممكن تحبيني ولا جات براسي ها الفكره والله ها الصدفه عجيبه يا ملك ،، ملك حطت راسها على كتف رزان وهم يرقصون رزان انصدمت من ملك بس خلتها
بنهاية الاغنيه رزان ضمت ملك شوي بس ملك رفعت راسها وحست قلبها يخفق بقوووه
افنان ونور مفهيين على اللي صار
افنان : نور تشوفين اللي اشوفه
نور وهي متنحه : اييه اشوووفه
افنان : تهاقين حبتها رزان
نور : هااا مدررري احس ان عقلي طار مني ماني فاهمه شي ابدااا
خلصوا ملك ورزان الرقص وملك تبي تروح ركض
رزان : ملك وين رايحه
ملك ومتنحه في وجه رزان : ااا انااا ما قدرت تكمل وتركتها وطلعت ركض ونور وراها وركبوا السياره وركبوا السياره وملك طول الطريق ما تتكلم ومنصدمه وشلة رزان مصدومين

توقعاتكم !!
1- وش بيصير على ملك ؟
2- رزان راح تتقرب لملك اكثر ولا لا ؟
استنى ردودتكم وتوقعاتكم اللي تحمس وسوري اذا كان البارت قصيرر
ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   السبت يناير 26, 2013 6:45 am

كل من يتابعون الروايه معليش يا جماعه انا بتوقف عن كتابه الروايه ها الاسبوع عشان الدراسه بدات وانا ما اعرف اكتب ايام الدراسه والبارت السادس بينزل ان شاء الله يوم الاربعاء او الخميس وبكمل باقي الروايه يعني ما راح اسحب Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eilaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 55
العمر : 23
المزاج : single
تاريخ التسجيل : 26/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   السبت يناير 26, 2013 2:17 pm

بليز لاتطولي انتظرك Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الخميس يناير 31, 2013 2:38 pm

size=18]البارت السادس
ملك راحت على بيتها وطلعت على غرفتها على طول
ملك بنفسها : يا الله معقول هذا كله صار وانا رقصت مع رزان بس وش اللي سويته ليه خليتها وما رديت عليها يا الله وش قاعده تقول عني الحين ونامت وهي تفكر في بيت رزان :
رزان في نفسها : ليش كذا يا ملك وش خلاك ما تردين علي وتمشين بسرعه كذا
بس انا عاذرتك لان كان مبين انك مرتبكه بقوه
في بيت نور :
نور بنفسها : يا الله وش هذا اللي صار اليوم معقوله تكون رزان حبت ملك لا لا ما اتوقع بس وش يخليها ترقص معها سلو يا ررربي في اشياء كثير قاعده تصير ما تنفهم ،، بدا اسبوع جديد على ابطال روايتي وبنتكلم عن شخصيتين في هذا البارت لسه ما تكلمنا عنهم في مدرسه متوسطه غير متوسطة ملك كانت تمشي مع صديقاتها ويسولفون
ريماس : والله اليوم صاير مممل
اماني : بقوووه وفجاه جات بنت تسلم على اماني وسحبتها
بدور : ااااء اماني اشتقت لك
اماني : هههههههههه وانتي اكثر
ريماس : وش هاذي ما عندها ذوق ابد بس تخقق
بدور : اقول امون
اماني : هلا
بدور : مين البنت اللي كانت تمشي معك
اماني : هاذي ريماس
بدور : اهااا بس تخقق بنت اللذينا
اماني : ههههههههههههههه تبين تشبكين ولا شنو
بدور : ههههههههه لا لا ما ابي اشبك ولا شي بس خقيت
ننتقل لمدرسة ملك اللي كان عندهم حصة انتظار وجالسه تسولف هي وليان
ليان : وش سويتي في البارتي حق فيروز
ملك : اءءء اسكتتتي يا ليون ما طلع بارتي فيروز
ليان باستغراب : اجل بارتي مين
ملك : ما بتصدقي اللي صار تخيلي طلع البارتي حق رزان والنوووري الكلبه ما علمتني عشان خايفه ما اجي وياها لا وبعد طلع بارتي عيد ميلادها وهي اللي عزمتني بس نوووري كلببه ما علمتني ودخلت البارتي ولا اطالع اشوف مين اللي نازل من الدرج احصل رزان مو فيروووز هنا بغيت اروووح فيها من الصدمممه
ليان : ههههههههههههههههههههههه لا لا اتخيل فيسك وانتي مصدوومه يضضحك
ملك : اءءء اسكتي يا ليون بس للامانه شكلها كان يجننننننن ورقصت معي سلو تخيلي
ليان : امممما من جدددد
ملك : والله العظيم
ليان : يوووه وش كان احساسك لما رقصتي معها
ملك : كنت مصدوومه وبنفس الوقت كنت مبسوطه وحاسه اني طايره بس لما خلصنا رقص كلمتني قالت لي وين رايحه ما قدرت ارد وطلعت من البيت ركض
ليان : انتي بس لانك ارتبكتي وهي قريبه منك كذا
ملك : ايه بس مدري وش تقول عني الحين ومر اليوم عادي دون احداث ،، في بيت نور الساعه 7 الليل جوال نور يدق
نور : هلا رزوون
رزان : هلا فيك حبي اخبارك
نور : انا كويسه وانتي
رزان : تمام الحمد لله ،، اسمعي نور انا ابي اجيك الحين ولا مشغوله
نور : لا حبيبتي حياك
رزان : اوكي وسكرت مع نور
نور : وش سر جيتك الحين يا رزان اكيد وراك شي مهم
رزان : احم احم
نور : ههههههههههه هلا والله هلا والله
رزان : هههههههههه كيفك وسلموا على بعض
نور : ايوه وش السالفه اللي شاغلتك وجايه عشانها
رزان : اممم اسمعي بكلمك على شي بخصوص ملك
نور بنفسها : لا يكون تحبينها يا رزان ،، ايه قولي
رزان : وش صار يوم البارتي ليه ملك خلتني وراحت ولا ردت علي فيه شي ضايقها
نور : اممم شوفي اللي سويتيه يا رزان كان صدمه بالنسبه لها بالذات لانها تحبك حتى انا انصدمت
رزان : والله ما كنت اقصد بس انا حطيت عهد على نفسي اني ما راح اجرحها
نور : ادررري بس هي ارتبكت لما كانت قريبه منك مررره وعيونك بعيونها كذا
رزان : طيب انتي كلمتيها بعد البارتي
نور : لا ما كلمتها
رزان : طيب دقي عليها
نور : الحين!!
رزان : ايه ابي اعرف وش بتقول
نور : اوكي ودقت على ملك
ملك : هلا نووري
نور : اهلين يا قلبي كيفك
ملك : انا كويسه وانتي
نور : الحمد الله ،، تعالي انتي وش كان فيك يوم البارتي ليه خليتي البنت كذا
ملك : والله ما كان قصدي بس ارتبكت يا نوووري وحسيت مدري وش اسوي
نور : بس مفروض ما كان سويتي كذا
ملك : يوووه خلاص عاد يا نور انا من يوم البارتي وضميري يانبني على اللي سويته
نور : هههههههههههههه طيب خلاص رزان تبي المسن حقك عادي اعطيها
ملك : تستهبلييييين اكيييييييد عطيها
نور : ههههههههه اوكي يلا باي
ملك : بايات
نور : ها سمعتي
رزان : يب سمعت يا حياتي ضميرها يانبها من يوم البااارتي
نور : ههههههههه يب شفتي كيف تحبك وراحت رزان من عند نور الساعه 11
وفتحت المسن حقها وضافت ملك وقبلتها كانت ملك حاطه في البيرسونال حقها ((ضايقه)) دخلت على ملك وكلمتها
رزان : جعلهاااا في عدوووينك ان شاء الله
ملك : يا حيااااتي يسلمووو
رزان : الله يسلمك قوليلي وش فيك ليه ضايقه
ملك : لا ابد بس تهاوشت مع وحده من البنات في المدرسه
رزان : اهااا ما عليك منها في بنات كذا ما وراهم الا المشاكل
ملك : ان شاء الله يا حياتي المهم انتي اخبارك
رزان : انا تمام الحمد الله
ملك : دووووم يا قلبي
رزان : وانتي
ملك : انا تمام دامك تمام
رزان : عسااااه دوووم :$
ملك : تدومين يا حيااتي
رزان : يسلمووو
ملك : الله يسلمك
رزان : طيب اسمعي انا بروح انام الحين لاني تعبانه مررره
ملك : اوك حياتي نوم العوافي
رزان : الله يعافيك وسكرت وراحت تنام
ملك : اءءءء يا رزان لو تدرين شكثر بسطتني مكالمتك هاذي احببببك ونامت ملك بعد
في بيت بدور :
بدور تفكر : ايش فيكي يا بدور شكلك حبيتيها من جد تخقق والله ها البببنت لا خلاص انا حبيتها بس وش اسوي انا بتفق مع اماني تضبط لي السالفه
في بيت ريماس
ريماس تفكر : اااااء والله تخقق ها البببببنت شكلي حبيتها خلاص بس كيف بشبك معها وحتى اسمها ما اعرفه مو مشكله لازم اشوف اي طريقه اشبك معها فيها المهم اوصل لها ،، ثاني يوم في مدرسة ريماس
بدور راحت مره ثانيه لمدرسة ريماس
بدور : اماني اماني
اماني : بدووور بسم الله وش جابك اليوم بعد
بدور : ههههههههههه سلمي طيب
اماني : ههههههههههه وسلموا على بعض
بدور: اسمعي انا ابيك في سالفه مهمه
اماني : اوكي وراحوا يمشون مع بعض
بدور : شوفي صديقتك اللي كانت تمشي معك امس
اماني : تقصدين ريماس
بدور : ايوه بصراحه انا احبها وخقيييت عليها
اماني : من جددد بدور ترى ريماس مو حقة لعب يعني تحبينها من جد ولا بتلعبين عليها اسبوعين وتخلينها
بدور : لا والله احبها بس ابيك تضبطين لي الموضوع
اماني : دام كذا خلاص بخلص لك الموضوع اليوم
في فصل ريماس :
ريماس : اءءءء يا دلال حبيييتها خلاااص وخقييت معها
دلال : كيف حبيتها انتي بس لمحتيها امداك تخقين
ريماس : يب والله احبها مدري كذا اسلوبها جذبني حتى ملامحها جذااابه
دلال : ههههههههههههههه طحتي خلاص
ريماس : ههههههههههه ايه والله المهم انا لازم افكر بأي طريقه اشبك فيها معها
دلال : فكرري بكيفك ،، ودق الجرس وطلعوا كل البنات على الفسحه وراحت اماني عند ريماس
ريماس : هلا بامون
اماني : اهلييين فيك اسمعي بمشي معك اليوم ابيك في سالفه مهمه
ريماس : اوكي ومشوا مع بعض
اماني : ريماس ترى فيه وحده تحبك وخاقه عليكي
ريماس واول ماقلت لها اماني كذا تذكرت بدور وقالت بنفسها : لا لا مستحيييل اوافق انا احب صديقة اماني ،، اممم بس انا احب يا امون
اماني : تحبين !! مين تحبين !!
ريماس : بس امانه لا تعلمين احد
اماني : اكيد ما راح اعلم
ريماس : انا حبيت صديقتك هاذي اللي جات امس وخقيت عليها
اماني : صديقتي !! ،، تقصدين بدور !!
ريماس : هي اسمها بدور
اماني بصدمه : ايه اسمها بدور من جد والله تحبينها
ريماس : والله احبها
اماني : هههههههههههههه طيب تعالي شوفي البنت وبعدين نشوف سالفة بدور
ريماس : ههههههههه اوكي وراحت ريماس مع اماني وانصدمت من اللي شافته
اماني : احمم رمووس هاذي البنت اللي تحبك
ريماس وهي مو مستوعبه : هااا اماني تستهبلين
بدور قربت لعند ريماس : لا ما تستهبل ايه انا احبك
ريماس ولسه مو مستوعبه وناظرت لاماني : كيف !
اماني : بدور ترى ريماس كمان طلعت تحبك وتبي تشبك معك ويلا انا بروح الحين وراحت اماني
بدور مو مصدقه : ريماس من جد تحبيني !
ريماس وهير مرتبكه وفرحانه بنفس الوقت : ااا ايييه احبببك
بدور : اءءءءء اشوووى ياربي وش ها الصدفه الحمد الله كنت خايفه ما توافقين ،، ريماس ابي رقمك ممكن ؟
ريماس بارتباك : لاء قصدي اي
بدور وابتسمت ابتسامه خلت ريماس تخق زياده : اوكي عطيني
ريماس بنفسها : يالبييييه ،، طيب وعطتها
بدور : اووكي يلا انا بروح الحين بااي
ريماس : باااي وراحت ريماس على البيت وهي مو مصدقه اللي صار ونامت على طول نرجع لبيت ملك : ملك كانت جالسه بغرفتها وفاتحه المسن وككاتبه في البيرسونال حقها انها بتطلع مكه يسوون عمره وكان اهل ملك واهل نور متفقين يطلعون مع بعض ودق جوال ملك
ملك : هلا نوووري
نور : هلا فيك ها وش سوويتي
ملك : والله لسه ما رتبت اغراضي
نور : اجل وش قاعده تسوي
ملك : عندي اختبار بكره حق الجغرافيا وقاعده اذاكر
نور : ههههههههه ما شاء الله من متى الاجتهاد
ملك : ههههههههههه شفتي كيف لازم الواحد يجتهد
نور : هههههههههه المهم انتي بتداومين اليوم كله ولا بتختبري وبتطلعين
ملك : لا لا انا بحضر اول 3 حصص وبعدين بختبر وبتجيني امي مع السواق عشان تستاذن لي
نور : اهاااا
ملك : وانتي
نور : يب وانا نفسك
ملك : اها كووويس ورتبتي اغراضك ولا باقي
نور : لا باقي لي شوية اغراض بسيطه كذا
ملك : اهاااا طيب يلا روحي كملي ترتيب اغراضك وانا بذاكر وبروح ارتب اغراضي
نور : اوكي يا حياتي يلا باي
ملك : بايات وجلست ملك تذاكر ورتبت اغراضها ونامت ثاني يوم الصباح في مدرسة نور قاعده بفصلها وتسولف مع شلة رزان وتقول لهم عن العمره
رزان : نووري تعالي شوي ابيك
نور : هلا رزون
رزان : انتي بتطلعين مكه مع ملك
نور وحبت تستهبل : ملك مين
رزان : بلا سخافه بيكون ملك مين ملك ما غيرها
نور : ما غيرها ما غيرها
رزان : نووووري
نور : ههههههههههههههه طيب خلاص ،، ايه طالعه معها
رزان : متفقين ولا شو ؟
نور : يب اهلها اتفقوا مع اهلي
رزان : اهاااا وناااسه والله
نور : يب يب بس انتي ليش تسالين يا سوسه
رزان : هههههههههههه عادي اسال
نور : هههههههههه طيب
في مدرسة ملك : ملك راحت تختبر الجغرافيا اختبرت وخلصت وراحت لفصلها عشان تاخذ اغراضها وتروح
ملك : يلا يا بنااات بااااي
البنات : ملوووكه خذينا معك
ملك : هههههههههههههه يلا بىحطكم بشنطتي وطلعت راحت على بيتها تجهزت وركبوا السياره وراحوا عند بيت نور وطلعوا بالسيارات مع بعض
ملك : مامي
ام ملك : هلا بنتي
ملك : لما نوقف باول استراحه ابي نور تركب معي
ام ملك : ان شاء الله ،، بنص الطريق دق جوال ملك
ملك : هلا نوري
نور : هلا ملوكه وين وصلتوا
ملك : بندخل على اول استراحه انتوا وين ؟
نور : قربنا عليها خلاص بس سيارتنا تعطلت
ملك : هههههههههههه يوووه
نور : مالت عليك على وش تضحكين بالله
ملك : هههههههههههههه اضحك عليك
نور : هههههههه طيب اسمعي لا وصلنا الاستراحه بدق عليك
ملك : اووكي
نور : بااي
ملك : بايات
ام ملك : وش صاير عند نور يا ملك
ملك : سيارتهم تعطات ماما
ام ملك : يا الله الله يعينهم بس خلينا بننتظرهم لين يجون
ملك : يب ،، مامي خليهم يجيبون لي معهم تشوكليت وشيبس
ام ملك :ان شاء الله يمه ،، شوي ودقت نور على ملك
ملك : ها وصلتوا
نور : يب هذا انا شفت سيارتكم
ملك : يب حتى انا يلا بنزل لك
نور : اووكي ،، ونزلت ملك لنور
ملك : اءءء نووري وحشتيييني
نور : هههههههههههه تونا قبل شوي شايفين بعضنا
ملك : هههههههههههه المهم بتجين تركبين معي
نور : اوكي بس خليني اقول لماما ،، ماما بركب مع نور سيارتهم
ام نور : لا يا نور لا تزعجين الناس
ملك : لا يا خاله انا ابيها معي
ام نور : طيب يا بنيتي خلاص
ملك : يلا يلا عشان نركب وراحوا وركبوا وملك طول الطريق بالها مع رزان
نور : يا هوووه لوين وصلتي
ملك : ههههههههه لا حول وش تبين انتي ملقوفه
نور : ههههههههههه لا بس اشوف خلاص الحب صارت ماخذه عقلك مننا كلش
ملك : اءءءءء يا لبااااها احببببببببها يا نااااس
نور : ههههههههههه اسكتي خلاص بتفضحينا
ملك : هههههههههههههه
نور : احس فيني نووم مررره شكلي بنام
ملك : يب وانا بس احس مالي خلق ههههههههه
نور : الحمد الله يا ربي اقول نامي بس خلي عقلك يستريح من التفكير شوي
ملك : ااااخ منك طيب خلاص بنام ،، وناموا ولما قربوا يوصلوا للفندق قاموا من النوم
ملك : ماما وصلنا ولا لسه
ام ملك : ايوه خلاص يلا صحصحوا يا بنات عشان ننزل
ملك : طيب ،، نزلوا
ام ملك : اهلين ام نور
ام نور : يا هلا فيك يا ام ملك
ام ملك : اخبارك ان شاء الله طيبه
ام نور : الحمد الله تمام
ام ملك : ها اخذتوا الغرف حقتكم ولا لسه
ام نور : ايه خلاص اخذناها
ام ملك : يعني مثل ما قلنا ملك ونور بغرفه والعيال بغرفه
ام نور : ايوه بالضبط كذا
ملك : يلا يا ماما نبي نطلع غرفتنا انا وملك
ام ملك : يلا يا بنات اطلعوا حطوا اغراضكم وانزلوا لنا تحت عشان نروح للحرم على طول
نور وملك : ان شاء الله وطلعوا
ملك : الله يا نوووري احس اني مستانسه
نور : يب وانا بعد احس اني مستانسه مررره ،،
خلصتي ولا باقي
ملك : يب خلاص يلا ننزل لهم ونزلوا
نور : ماما خلاص خلصنا
ام نور : خلاص يا نرو انتي بتجين معنا الحين عشان نسوي العمره بعدين تقابلوا في الفندق بعدها
نور : طيب ماما ،، وركبوا كل وحده سيارتها وراحوا للحرم واول ما دخلت ملك للكعبه حست انها بتبكي وجلست تدعي كثير لرزان اكثر ما دعت لنفسها
ونور نفس الشي تدعي لفيروز
ملك : يااارب يحفظك يا رزان ويبعد عنك كل ضيق وحزن ياارب اذا كان مكتوب في قدرها انها تشوف هم او حزن خليه يجي بقلبي انا بس هي لا ويارب تخليها لي ،، خلصوا من العمره وطلعت نور وملك على غرفتهم وناموا على طول
قاموا الساعه 9 الليل
ملك : اااء ءء راسي يعورني ،، نور ..نووور قومي يلا
نور : طيب طيب بقوم الحين
ملك : بسرعه يلا نبي نروح لهم عشان بنطلع
نور : طيب وقامت لبسوا وخلصوا
ملك : يلا نروح لهم وراحوا لاهلهم وطلعوا كلهم مع بعض ،، ثاني يوم خلاص بيرجعون على الشرقيه ،، في الصباح ركبوا نور وملك السياره مع بعض وهم بنص الطريق يسولفون
ملك : نوري وش سويتي مع فيروز
نور : ولا شي بس تنظار واحيانا ما تناظر احس انها انكمشت من ناحيتي
ملك : معليش هي بس لانها لسه مصدومه
نور : اءءء خليها على الله ،، وصلوا للشرقيه وكل وحده راحت على بيتها وغابوا يوم السبت وما راحوا للمدرسه
نامت ملك ولما قامت من النوم الساعه 10 الصباح فتحت المسن حصلت رزان فاتحه
ملك بنفسها : غررريبه ما داومت ولا شو يمكن تركت المسن مفتوح ونست تسكره ،، شوي وحصلت محادثه من رزان
رزان : صباااح الخير :$
ملك : صباااح النور يا حياتي
رزان : كيفك
ملك : انا بخير دامي كلمتك في بداية يوومي
رزان : دووووم :$
ملك : تدومين يا قلبي
رزان : مبروك العمررره
ملك : الله يبارك فيك يا حياتي عقبالك
رزان : سوينا عمره العام بس ليش لا الله يكتبها لنا
ملك : ان شاء الله يا قلبي ،، انتي غايبه اليوم
رزان : يب غبت
ملك : سلامات يا حياتي فيك شي !
رزان : الله يسلمك حبيبتي ،،يب تعبانه شوي
ملك : يا حياتي جعلللله فيني ولا فيك Sad
رزان : بسم الله عليك بعيد الشر عنك ولا اسمعك تقولين على نفسك كذا مرره ثانيه
ملك : حاضر يا حياتي
رزان : هههههه شطوره تسمعين الكلام
ملك : ههههههههه ياااربي ودي ادري يا بنت انتي كيف طيووبه كذذا
رزان : هههه ادرري اني طيوبه :$
ملك : هههههههههه فديت الواثق انا
رزان : ههههههه :$
ملك : بس تدرين دعيتلك دعوه حلووه وانا هناك يا حياتي
رزان : يا حياتي تسلمممين
ملك : الله يسلمك يارررب ،، شفتي مو نوري تعطلت سيارتهم في نص الطريق ولا كانت حالتهم حاله ههههههههههه
رزان : هههههههههههههه والله مسكيييينه
ملك : هههههههههههه يب
رزان : هههههههههه،، بتداومين الاحد
ملك : يب ان شاء الله وانتي ؟
رزان : يب اكيد بداوم الاحد
ملك : اوووكي يا حبي
رزان : يلا انا قلت اسال عليك بخليك ترتاحين الحين
ملك : اووكي يا حياتي ،، رزان
رزان : هلا
ملك : بليز انتبهي لنفسك ما ابي اشوفك تعبانه
رزان : ههههههه ان شاء الله ،، يلا حبيبتي بررب
ملك : تييييت ،، يا الله احببببببببك يا رزززااان مستحيل انتي تكوني بشررررر انتي ملااااك

ابي اشوف ردودكم على هذا البارت عشان اكمل البارت السابع وسوري اذا
كان البارت قصيير flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
n.a.g

avatar

انثى عدد الرسائل : 55
العمر : 22
الموقع : بـــيتنا
العمل/الترفيه : طاالبه
المزاج : طرربااانه
تاريخ التسجيل : 19/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الخميس يناير 31, 2013 9:32 pm

يسلمو ع الباارت
م عندي توقعاات
ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الأربعاء فبراير 06, 2013 1:02 pm

وش سالفه النتدى ليش حاجبينه !!
شكلي كذا بنزل الروايه في منتدى ثاني confused Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   السبت فبراير 09, 2013 3:19 pm

Princess Pride كتب:
وش سالفه النتدى ليش حاجبينه !!
شكلي كذا بنزل الروايه في منتدى ثاني confused Crying or Very sad

اوك اي منتدى بتنزلينة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الإثنين فبراير 11, 2013 9:19 am

ASOOMY.M ♔ كتب:
Princess Pride كتب:
وش سالفه النتدى ليش حاجبينه !!
شكلي كذا بنزل الروايه في منتدى ثاني confused Crying or Very sad

اوك اي منتدى بتنزلينة ؟

والله حبيبتي لسه ما ادري يوم الاربعاء ان شاء الله بقولك Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess Pride

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))   الإثنين فبراير 11, 2013 9:47 am

ASOOMY.M ♔ كتب:
Princess Pride كتب:
وش سالفه النتدى ليش حاجبينه !!
شكلي كذا بنزل الروايه في منتدى ثاني confused Crying or Very sad

اوك اي منتدى بتنزلينة ؟
راح انزل الروايه في منتدى بويات تفجير
وهذا الرابط
http://boyat.forumarabia.com/

اللي يبي يتابع الروايه يتابعها في منتدى بويات تفجير وبتكون بنفس الاسم
واسم الحساب حقي نفس ما هو flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية وكم ندمت على الصدفه التي جمعتني بك ((رواايه واقعيه))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: