منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بواية بويات يالعذاب اللي ابيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكرانة بحبك



انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 19
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : م عشقت أسمي إلآ بصوتهه يلعن آآبو شرهه وشلون ينطقه♥
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

مُساهمةموضوع: بواية بويات يالعذاب اللي ابيه   الخميس يناير 10, 2013 1:48 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذا اول موضوع لي بالمنتدى

روايه بويات تفجييير ملحمه الكاتبه سفنقح ..
اقواا حييل والشخصيات اكثر وكل وحده وعالمها حياتها وقصصهم راح تدمنونهم احذركم*




بوابه المدرسه*
تدخل ......

نوره :- *قاءيده الشله بوية بمعنا الكلمه عمرها17 شعرها صابغته اسود اقواا درجه مدرج بشرتها برونزي تاان جذااب عليهاا خشمها في كسره بس شكلها خطيير وحيل مرفوع عيونها اسود وماخذه الكاس الذهبي بالكره السله اهيا القاءده الفريق والباجي الشله اهما بالفريق*
قصيره *ع حلاا. بس معضله ملقب حمني *
ربعه يسموونهه البنك التجاري او الوطني اهيا بنت امير يعني الكل بالكل امها متوفيه وابوها متزوج وحده صغييره حييل وهذي تمووت بشي اسمه حمني بس حمني يكرهها*
شخصيتها حقييره حيل كتووومه نفسيه متكبره ماتحااجاا مااحبت ولا مره ولا جربته اساسا محد قدر عليهااا...كبريااءها طاااغي لدرجه مااتصورونها همها الوحيد ربعها شلتها وبس اهم شي فيها تمصخر البنات اهيا وتوام روحها فجر فريندها *

تدخل فجر بثقل**
فجر:-الشخصيه اللي اونا مدمنه عليها فجر وما ادراك ماا فجر اقرب وحده لنوره (حمني) اهيا ونوره كووبي بس فجر (سلوم ) عذاب معذبه بنات خلق الله كلهم ....بويه طبعا تلبس نظارات ماك شيكن سوداء فظيع عليها ....شعرها بني غاامج عمرها17 موحلوه جيكره بس تجذب جذاابه نظرتها تذبح فوكسي تحسينها بطقج وغمازتها تقتل وضحكتها اذا شفتيها تنحين اسلوبها خطير يجذب لعااابه بس تلعب وماااترتبط باي بنت مستحيل تكره البناات حييل مو شووي .... عندها بنت عم (تكرره بنت عمها) ..ابوها وامها متوفين من زمان وعمها قرر ييبها للبيت تعيش معااهم بيت عمها طبعا غنيه حيل .... ماصار لها اسبوعين بيت عمها .....اهم شي بشخصيتها تقهرج وتطنشج واخر شي تخليج تدمنينها ( لعاابه قلت لكم )

وحده ورااها كانت راكبه مع فجر بسياره وحده مع الساايق*
ساره:- بنوته بنت عم فجر هذي البنت شقول لكم خلوني اوصف شكلها تلبس نظارات طبيه... هذي البنت مووصج مااتستسلم عن حب فجر همها الوحييد فجر اي تحب فجر من زماان تدمن هالفجر تسوي اي شي بس عشان فجر ترحمها مع ان صار لفجر اسبوعين واهيا عايشه ببيت ساره والف مره دخلت المستشفا بسبت فجر وفجر طنش ... فجر ماااتعطي ساره *فيس *خلوني اكمل ...
طويله ماتهتم بشكلها شعرها قصير لين كتوفها مدرج اهياا شااطره حيل الثانيه ع المدرسه اي مصيريه هع وكلا فجر تمصخر عليهاا وماترحمها واهيا متحطمه ...


تدخل...
عبير:- العضو الثالث بالشله ... بويه شعرها اسود عمرها17 ملقبه عبوود*
اهم شي عندها ستاايلها تمووت بنفسهاا حييل *بس وترقص رقصهاا اللي محليها (((اهياا مرتبطه مع اخت ريم (جسوم) بس مااتحبه عاادي بس عشان ستاايل بالمدرسه اما اخت جسووم تمووت فيهاا معجبه بعبوود)..طويله بيضااء لها شامه بخدها تذبح وغمازه تحت الشامه *بس عليها جمال يذبح البنات مرات يقولون شلون صاارت بويه حتا البويات يتحطمون عليهاا ينجون عليها



*
تدخل.....
رييم:- جسوم.....العضو الرابع بالشله هذي جرءيه حييل الانساانه مغااامره تحب الاشيااء الغير الخطييره يعني لو باليوم تقحص 4مرات جبال المدرسه هذا موو جسووم حييل مع عبوود كاتم اسرااره مااتحب ولا تفكر تدري انه يعوور واهم شي بشخصييتها اهياا غيرهم اهيا غير شخصيتها قوويه تكره الاسلوب التاافه والحركات والاسلوب التافه اليهاالوو .حيل ثقيله تكانه عمرها 17 جمالها عاادي اهيا بوويه شعرها حييل بوووي ...*
اهلها ع كيفهاا
هذولا الربعه حييل فريند واشهر من نار ع علم بالسكووول طبعا لسكول محد يدخلها الا الطبقاات الراقيه ...وهذولا البنات محد يقدر عليهم الكل بالكل ...واهما فريند من الرووضه*
واللحين

اهما اخر سنه رابعه ثانوي كلهم ادبي وتوو بلشت السنه *

تدخل.... متفيخره بنفسها
جنان:- اخت ريم ليدي عبود حرام عبالها يحبها بس كلش ماايفكر فيهاا*
حليوه عمرها16... شعرها طويل مدرج*
جذابه تغااار بشكل مو طبيعي ع عبوود ساحرهاا هالعبوود ...موشااطره كلش وتكره نوره لان نوره ماتعطيها فيس*
ملاخطه:- نوره تسمي جنان التافهه هع حرام*
*

تدخل......
قمر (وليد):- بوويه طبعا شعرها بوي خشمها صغير ع مرتب وغمازتها عاديه جرءيه حيل مشكلجيه تاخد حقها بيدها حييل حقاانيه ماتحب الغلط هذي حييل فقرااء يعني عيشتهم رديه عايشين بيت مكسر حيل وضعهم مايسااعد عايشه مع اختها وامها امها تبيع ثياب ع الحريم عشان تطلع فلوس لبناتها واهم شي عندهاامهاا ..(انزين شلون انتقلت اللمدرسه)...عمتهتانقلتها لهالمدرسه عمتها حيل غنيه بس ماتسااعدهم اهما مايبون مساعدتها.. واكثر شي تكره احط يقط عليهم صدقه تنغث مااتحمل ..


البارت الاول
( وتبلش الحكاايه)
نوره قاعده *بصاله الالعااب وكل البنات متيمعين عليهاا يبوون يشوفونها مومصدقين يشوفون بنت امير () قاعده وماسكه البي بي وتبتسم ع الاشعار *اللي يدزوون لها اهداء خااص لها
نوره؛- بنات تاافهات ... ( كله منفسه)
ريم (جسوم):- حمنيووووووو حبيب قلبي*
نوره قامت سلمت ضمت ريم حييل حتا موو ضم كله طق ) وبعدين نوره (حمني)عطاا ريم كف *
ريم ؛-هع انزين ليش ...
نوره:- انت شكوو
ريم :- اهاا انا شكوو يباا فيسي فيسي
نوره وابتسامه تذبح:- هع*
عبير (عبود) يدخل عليهم
عبير(عبود)- اف شهاازحمه برره كل البنات متكوداات ع هالقسم يبونك ع نوره ..(صج كان كشييخ كلهم كشخيين بس هذا بزيااده)
نوره:- تعال سلم بس تعال
عبير؛- هع اي ياااهلا والله فديتكم*
ريم :- هع شفيك معصب زيين مو هذا اللي تبيه انت .. البناات*
عبير:- انت جب*
ريم:- انا جب يااولد ...
ريم وعبير تكافخوو بس ع ضحك*

فجر تدخل القسم ....الالعاب ولا تشوف ريم وعبير يتلاحقوون ريم شايله الكره بتشووتها ع عبيير ونوره قاعده تكلم بالفوون اكيد مرت ابوها اللي معجبه بنوره*
فجر :- اونا قلت مهبل والله مهبل توو يعيشوون الطفووله*
وتروح ورااء لنوره وترفس نوره من وراء
نوره:- اللعن ابوو شكلك زيين ...تلتفت ولا فجر وسييده تصكر الفون بويه مرت ابوها ( ضي)*
وتلم فجر *حيييل....
فجر:- انزين خلها ع الويتنق موو سيده تصكره
نوره:- هع خلها تذلف شوي ودق فااضيلها اوناا*
عبير تشووت الكره ع فجر ولا تمسكها فجر بيدها
فجر:- مااتقدر هع وربك*
عبير تركض تضم فجررر حييييل وريم تركض تلم فجرر.....*
فجر:- انزين بالعداال شوي شوي*
عبير:- هع ماكو شوووي شنو ماتعودتي ع دفااشتناا*
فجر:- ماردت عليهم * بس تبتسم ...
يرن فون نووره طبعا(ضي) ترد وتبعد ع للشله
ريم:- ويت اللي سمعناه صح ...
فجر:- اي ... اع موو
عبير (عبود):- اعييين شلون عايش انت معاهاا... وبيت واااحد ودارك يم دارها
ريم:- لوو انا انتحر
فجر:- شكوو انا فيها بس انا موقفها عند حدها يعني ماشوفها كلش وانا محذرها قلت لها مابي اشوووفج
ريم:- هع حرام البنت تحبك من يوم واحنا بالروضه وللحين ماستسلمت هع
عبير؛-حرام شكلنا بنمصخره هالسنه*
ريم:- شكله جي ...
ريم يرن فوونها ولا اختها مطرشه جنان
(دخليني الالعاب موراضين يدخلووني قلت لهم انا *اخت ريم جسوم مارضوو)

ريم :- عبود روح دخل حبيبتك تنتظر،....
عبير:- هذاا وقته جسوم
ريم:- ولا اقوولك خلها تنتظر احسسسن*
فجر:- سوري ريم(جسوم) بس اختك مااقدر اتحملهاا مااتنبلع
ريم جسووم؛- يباا ادري اختي واعرفها...*
نوره خلصت من المكالمه يايه وتبتسم
عبير:- طبعا مرت ابووك ... موو
نوره(حمني) :- مووو*
فجر:- اي يباا ماغيرها*
ريم...جسوم:- تغمز لنووره*
عبير:- يباا بروح اييب جنان*
نوره:- التاافهه هع ليش يبا خلنا جي حلووين لازم يعني ..
عبير:- اي ( واهيا تضبظ شكلها)
عبير رااحت ......طلعت من القسم ولا البنات يصاارخون شلونك عبود عبود ولللي تصارخ احبك عبوود ..متحطماات عليه هالكشييخ المزيوون*
عبود طاااف حرام فشلهم
شاف جنان ولا يمسكها من ايدهاا..
عبود:- امشي قداامي خلصيناااا
جنان:- منو هذي اللي قالت احبك منو الا اوريها شغل الله
عبير تصارخ:- امشييييي بسج عاااد تراا غثيتني ..
جنان خاافت وسكتت
جنان:- تفكر:- واهيا قاع تمشي وراء عبود ( مدري متا وانا صااابره واحبك عفيه قلب ماايكرهك انزين ليش ماكرهك ادري انك ماتحبني عبالك مااحسس *حتا البنات يقطون نغزاات وانا اتاالم واطنش بس شسوي اذا بعدت عنك *امووت)وتقحص بفكاااارهاا..دعمت عبير من وراء..
عبود عبير:- شفيج.. مااتشووفين
جنان:/ هاا لا ...ماكوو شي
عبير..-:- استغفر الله امشي قداامي عشاان ماادعمين بخلق الله ....
جنان مشت بهدووء وخاايفه ان عبير تعصب زيااده .....

الطاابور بلش)))))))!!!!!!؟!؟!
عبير:-خلاص رووحي بعد بتصفيين معااي بالطاابور*
جنان/- جب من قال بصف بس بوصلك*
عبير:- اوك ثنك يالله باي هاا كاهم الربع يووو*
فجر وريم يوووو لطاابور ونوره ورااهم تلعب بالفوون ....
فجر:- طلعنا بصف واحد تصدقوون
ريم:- ليش اصدق خوو حمني اهواا اللي جاامعنااا بصف واحد...
فجر :- انا ابي برووحي ياااعمي *لازم معااكم
نوره تسمع هذرتهم :- انت جب تبي بروحك هااا ...*
عبير:- كلنا بصف وااحد هياااا وابله سوسو مشرفه ع صفناا*
ريم:- وانت ليش سعييد هاا ماكوو شي حلوو بالموضوع
عبير:- جب كاافي تستر ع بلااوينا اح السنه اللي طاافت ياابووي انتحاادا منو ييب اكبر بلوووه هع
فجر :- هع ...

ساره تصف بالطابور صفت وراء بعيد شوي عنن الشله
فجر :- ويت ويت بفهم اونا هذي ليش صاافه عندنا مااورااها صف ...
عبير :- شفيج صفها هااذا*
فجر:- شنوووووووووووووووووو
راحت تدور حمني (نوره) *ركضت *معصبه عطت نووره بكس بدون مقدمات*
نوره:- هع انزين ليش تمدين ايدج**
فجر:- ليش ليش انتي ليش سويتي فيني جي*
نوره؛- ببتساامه تقهر :- شسووويت برييءه وربج
فجر:- لا تستهبل احنا كلنا ندري ان محد يقدر يدخلها الصف معانا الا انت *
نوره:- *اي انا اللي دخلتها شفيك هدي زين وربي عبالي عندك موضوع خطيير *
فجر:- تراا فاهمه لعبتك الوصخه لييش دخلتها لصف معاي*
نوره( حمني):-شفيك يعني ممكن انا اقد اضرك لا يباا اهياا ترجتني تبي تكون معاك وانا قلت منها نمصخرها ونعذبها شفييك انزين لا تحمق...
فجر :- سكب محترم ماردت عليه بس رااحت بعيييد لحااالها حتا الطابور مااحضرته ....
نوره ماتعترف بالطاابو. يرن فونهاا*
ولا ضي قاع ادق وترد وتكلمها وتبعدد عن عن الشله والطاابور والبنااات*
ضي: حبيبي*
نوره:- الوو اي كملي
ضي:- بنروح انا وياك بالويكند لالمانيا مانطوول

نوره(حمني):- خيييييير والاسبوع اللي طاف احنا وين رايحيين مو المانياا
ضي:- شسوي حبيتها تكفااا ابي ارووح*
.....
فجر تمشي لحالها حاطه يدينها مخاابيها وطبعا المريوول اللمدرسه( كلهم قصيير )*
قصيير حييل وشكله خققه

ولا تحس ان في احد ورااءها قاع يرااقبها
فجر تلتفت ماتلقااء احد ..بس تحس ان في احد وراءهاا*
وتلتفت وتشووف سااره تلحقها من بعييد*
فجر تكلم روحها:- اف شنوو هذي مااتمل ذبحتني ..
ساره:- شاافتني لا مااشتفتني لا امبله شاافتني عيل ليش عصب اكيد شافتني..........*
سااره تتسند ع الطووفه وتمسك قلبهاا تحط ايدها ع قلبها ومستاانسه حييل ...
مشاعل:- سويرره وينج الحصه بدت
ساره:- هاا اي اي بس....
مشاعل وافنان جرووها وسحبوها واهياا مووراضيه ترووح تبي تلحق فجر بس مافهموو رفاايجها سحبووهاا لصف*

فجر تمشي مومنتبهااا**حاطه سماعات وتشغل اغنيه مووقادر ( وليد الشاامي)
الناظره:- فجر لصف روحي صاارلج سااعه وانتي تحووسين لمتاا يعني لبكره
فجر:- انزين انزين بروووح ( تحققت امنيتج ياا سااره ... اللحين فجر تييج بالصف)

نوره صكرت الفون وتبي تروح للاداره طاالبينهاا ....

غرفه الوكيله..:
الوكيله :- انتي الطالبه اليديده اسمج قمر موو
قمر؛- يب*
الوكيله:- صرااحه ملفج يشرررف حييل يشررف*
قمر:- ثنك هذا كله من طييب اصلج( تستهبل)
نوره تسمع ... ( قاع تضحك)
الوكيله:- نستعبط احنااا
قمر:- اي شسويلج زيين*
الوكيله :- هوشاات وميه فصل ومليون نقل تاديبي ...*
قمر:-عندي خبر بانجاازااتي ماله داعي تكملين ...
نوره؛-( ماتت من الضحك)
الوكيله:- شووفي هالمدرسه رااقيه حييل من كثر مااهي رااقيه ماانقبل بهالاشكاال..
قمر:- ويت انتي ماتعرفيني عشان تحكمين علي وتستحقريني انا مااسمحلج*
الوكيله:- والله يطول بعمرها عمتج .. اهيا دخلتج...*
قمر:- يعني شلون بتعايريني عشان احنا ع قد حالناا ...
الوكيله:- روحي لصفج خلاص ... و ع فكره محد بعرف بهالموضوع الا اناا ( ونوره بعد هع هع خوو سمعتكم)*
قمر؛- طلعت وماانتبهت ع نوره...؟!؟

نوره شافت قمر المريول القصير والبوي المدرج والباق السبوورت ....
*
قمر تحووس بالسكووول رااحت ورااء اخر شي تبي تدخن( اي هذاا مشكلتها بس تدخن )*

الصف *
عبير:- وين نوره
ريم :- شدرااني...*

تدخل... جنان*
جنان:- حبيبي وينك يالله امش بس شووي
عبير(عبود):- وين ع وين مالي خلق امشي
ريم:- جسوم):- انتي شنوو ماوراج صف بس تحووسين*
جنان:- شنوو اول *يووم .. ابلات محد ..
يالله عبووود ...
عبير:- مابخلي جسووم لحاله
ريم(جسوم) :- رووح بس روح بررررب*
عبير:- امشي خلصيني .. بس مانطوول جسوم تتتيتت
جسوم(ريم):- اذلف اذلف ...

ساره:- تكلم روحها:- وين اللحين فجر وين تحووس وينج اف ابييج والله حرام ماقاع افهم شي من الحصص حصتين مهررربه*

فجر تدخل الصف معصبه وتروح ورااء اخر شي مكاانها بالصف يم نوره وريم وعبير......
فجر..:- وين حمني(نوره)
ريم:- ماادري ....مااااادري*

ساره وقف قلبها يوم شاافت فجر انجنت مااقاع تحس بشي عيونها ع فجر ماقدرت نتزلهم ....فجر مالاحظت ريم انتبهت ....*
ساره حاطه ايدها ع خدها وتامل بنت عمها فجر....*

*...............
نوره طلعت من الادااره ....وتلف بالمدرسه تدور فجر.... تروح اخر المدرسه وانتبهت ع النااظره تلف بالسكول وتبي ترووح لاخر السكوول *لان تشم ريحه دخاان*
نوره:- طنشت بالموضوع مايخصها بس انتبهت ان قمر.. اهياا اللي دخن ومووحااسه بالنااظره اللي شوي وتمسكهاا
نوره ترككككض تااخذ السيجااره من يد قمر( وليداان)*
وتقطها بالارض وتدووووسهااااا
قمر:- انتي هييييييي*
نوره:- انتي جب ....ولا صووت*
الناظره:- من وين طالعه ريحه السيجاير
قمر-: ...اااا
نوره:- شنووو العمالل قاع يشتغلون واكييد اهماا امبله اهماا
الناظره:- اهاا ياجنتل ماان( الناظره فهمت الحركه نوره) ... يالله روحوو لصف
قمر:- اوك ..
نوره مشت طنشت *رااحت ....
قمر لحقت نوووره........
قمر:- ياالحبيب ثنكس ..*
نوره طنشت بقمر....... ( مووصج)*
قمر:- شفيها هذي .. خل اروح لصف ابرك لي ....

نوره تدخل الصف وتطب تقعد ع الطااوله فجر حبال فجر..
فجر:- وين كنت
نوره:- شكوو انت ..
فجر:- كييفك..
ريم. للحين *تخز سااره ..وساره تطالع فجر..
*
بنت تدخل الصف*
تروح توقف جبال فجر..
البنت...:- انتي فجر مووو
فجر:- شتبين ..
البنت:- ابتسمت ورااحت
فجر:- هع شسااالفه
نوره: كككككككك تضبيط اخر زمن*
فجر:- كل تبن*

ساره شاافت الموقف انجنت قااع تقطع الكتاب واهياا مووحااسه ...
مشااعل:- ساره شفيج هدي هدي ترا ما قاع تحس فييج هدي*
ساره:- قاع تنزل دموعها بهدوووء واهيا تطالع فجر ...
فجر مو منتبهه عليهاا...
الابله دخلت... بلشت الشرح
الابله:- ساره حياتي شفيج ليش دمووعج ينزلوون تبين تروحين لحمام ..
فجر ونوره ...متابعين ويضحكوون ريم ساكته*
ساره:- اي ابله بروح ممكن





الابله:- طبعا ... فجر بلاا ضحك خلااااصنا

ساره..... طلعت بره الصف رااحت للحمام عند المغسله بتغسل فيسها وتمسح دموعهاا....

الصف
ريم :- ابله بروح الحمام...
الابله:- روحي
نوره:- شفيها هاذي يعني جنتل مان بتخرب كل شي
فجر:- خليها تسوي اللي براسها كيفهاا*

ريم (جسوم) دخلت الحمام ولقت ساره تبجي
ريم :- هااج مسحي دمووعج هاااج
ساره:-خدت المنديل قاع تمسح وللحين تبجي .....
ريم :- يالله سلام...
ساره:- مشكوره
ريم:- شوفي بتم اكرهج بس سويت هذا عشان مااحب سوالف اليهال اللي تسويهم نوره وفجر...مو عشان شي ثااني*
ساره:- انزين ممكن سوال*
ريم:- شنوو بعد..
ساره:- البنت اللي يت لفجر شنو تبي..... *فجر تحبها ولا البنت تحب فجر شتبي بفجر
ريم:- انتي مااتملين*
ساره:- تكفيين قوليلي انا بجييت يوم شفت الجلبه قربت من فجر
ريم:- اذا تبين تعرفيين سالي فجر بتقوولج
ساره:- لا لا جسوم تكفاا قول تكفاا والله بموت
*ريم :- مووتي احسسن نفتك منج ...
ريم رااحت طنشت بسااره

قمر:- تدخل الصف......
قمر:-سلام
الابله:- متاخره بعد رووحي قعدي*
قمر:- انزين اعصاابج
قمر قعدت بمكان جبال نوره ماتدري *بس *المكان كان فااضي*
قمر تطالع نووره ....نوره تكلم فجر تهمس لها باذنها.... وتضحك

قمر:- اف بلشناا تمصخرر *تقصد نوره*

الفرصه...........
قعدواا الشله بنص الساااحه والبنات مومصدقين متاابعين كل تحركاات الشله

فجر (سلوم) قاعد يم نوره( حمني)*
عببر يمها جناان ،،،، وقاع يسمعون اغاني ( اغنيه *موقادر )
جنان:- اهداء لك*
عبير( عبود ) :- ثنك ...


مو گادر احب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
مو گادر احب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني

غرامكـ في قلبي *واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
حبكـ بلوه فيه الله بلاني

احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي *ماخذ انت كلشي
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كلشي

بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
لان كل لحظه في فرگاكـ اعاني
لان كل لحظه في فرگاكـ اعاني

ريم يت قعدت*
نوره:- جان وصلتها لبيتهم بعد...يقصد ساره
فجر:- شعليك جنتل مان ..يالمنقذ*
نوره:- اونا بفهم انت شتبي فيها هذي الكرييه من صجك جسوم انت ...*
ريم:-شنوو ماصار شي بس اونا ماحب هالتفااهات اللي انتو تسوونها موحرام البنت تعذب بسبتك انت تاشر ع فجر
فجر:- لا صج يعني انا قلت لها حبيني يااخي اسوي المستحيل بس تكرهني مووراضيه هالشيفه*
نوره:- تصدق انت وسويره لايقيين ع بعض حيل شراايك تشبك معاها وتخلصناا
فحر:- هع هع هع اي اونا معااك
ريم:- شنووو اع من صجكم**
عبير :- شفيكم شصااير ..
نوره:- خلاص بعدين نتفااهم...
نوره:- انتي ياا تافهه روحي يبي لي ماءًً بسرعه
جنان:- تبي ماءً
نوره تستهبل:- اي اي ياتاافهه
جنان :- انا مو تاافهه وماابي اييب لك مااءًً*
نوره:- عبود ادبها لا اكوفنها...
عبير:-بسكم حمني اعقل ... ادري انك بس ببطفرهاا
جنا:- اكرهك حمني والله
نوره:- يعني اونا اللي بموت فييج*
نوره تمسك كتااب بتحذفه ع جنان بس يوم شاافت قمر حذفته ع قمر طقت قمر...

قمر تخز نوره
نوره تخز قمر وتضحك وفجر ضحكت وريم وعبير كلهم ضحكووو ع الموقف ..
نوره:- نعم في شي
كانت قمر بتطق نوره بس تذكرت كلام الوكيله
(الطالبه نوره لاتقربيين منها تراا مووقدج)*
قمر:- لا ولا شي ( حقدت *عللليهم كللهم)


عبير:- فشلتيهاااا
نوره:- وماااشفتوو شي للحين ..
فجر:- اهاا اوك..!


تكلم روحها
قمر:- شهالحركه الوصخه !!

تووقعآآتكم ؟؟
آككمل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جفآآ

avatar

انثى عدد الرسائل : 1232
الموقع : آسبآنيآ
العمل/الترفيه : ططااللب ><
المزاج : على نيتي اتكلم وعلى نيااتهم يفسرون : وكلن على مم ترباا ححكى . . &#9825;&#9825;*!
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: بواية بويات يالعذاب اللي ابيه   الخميس يناير 10, 2013 1:52 am

أعرفهآ آلروآيه حيييل رووعه بآنتظآرك Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مخربهآآآ

avatar

انثى عدد الرسائل : 132
العمر : 24
الموقع : آآلصعووودييةةةةةةة
العمل/الترفيه : ططآآاإالپ ےےے
المزاج : عآل آلعآل وخووقةة بعد
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: بواية بويات يالعذاب اللي ابيه   الخميس يناير 10, 2013 9:47 am

مو تسنآ الرؤاية هنآ ..، :scratch

والكاتبة هنآ بعد ..،
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بواية بويات يالعذاب اللي ابيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: