منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
كاتب الموضوعرسالة
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 10:15 am

ي الله جيتكم وجايب معي البااارت Laughing


















آلبآرت آلسآبع وَ آلثآمن وآلعشرون ()*
/
\
/
\
/
\
/
\

ميدو : يوه ( كآن ينآظر لجهة آلبآب )
آلقروب لفو لمكان أللي ينآظر فيه ميدو وكلهم آنصدمو مآتوقعو آن يوم من ألآيآم بيكون شيءءءء زي كيذآ ..
آمآ عند سلطآن وشودي كآنو شيء هآدي وهآجد من آلصدمهه ، آمآ عزوز كآن ينآظر نظرآت غريبة رغم كآن شيءء مصدوم وبقوةة بس قدر يمسك نفسه ويحآول مآيبين ، آمآ مررمرر كآنت له صدمه على ضيقةةة ويمكن آلضيقه أللي بمرمر آكثر من تأثير آلصدمةة أللي جته..
كآن ميش دآخل بستآيل مرهه ججميل ، صآبغ شعره بني فآتح مآيل شوي لشقآر محلق كل شعره مكينهه ، بستثنآ شعره من قدآم كآن مسوي ع جنب وطويل ألى نهآية خدهه وآلجهه آليسآر مسوي فيهآ زي آلزلف بشعره ، وكآن لآبس جنز كحلي وقميص آبيض ولآف آلشآل آلآورنج ع رقبته ورآفع أكمآم آلقميص يده آليسآر مسوي فيهآ تآتو آمآ يده آليمين كآن لآبس آسآور و لآبس سبورت آبيض ..
( مو متعودين ع ألاستيال ذآ لميش آبد لآنه ب آلبآرتيات يكون رسمي وبآلجامعه تنورة سكني وتي شيرت ومستحيل يحلق شعرهه ودآيم كآن سبايكي )
وأللي صدم ألقروب آكثر كآن شآبك يده بيد ناريز ، طبعآ نآريز مآجت ب إستآيلهآ ألآيمو جت ب إستآيل غير بقوةة ، مجعده شعرهآ نفس ميريآم فآرس ( آسآسآ هي تشبه لهآ ألآ طبق ألآصل ) وحآطه ميكآج نآعم ولآبسه فستآن توب من فوق وقصير ألى نص الفخذ لونه لحمي وكعب ، طآلعه رزهه ، طآلعهه خقههه آل خقهه ..
نآريز حست بخجل من نظارات الكل لها ولميش ونزلت رأسها ، ميش : أرفعي رأسكك
ناريز وترفع رأسها : ميش الكل يطالع يمكن شكلي في غلط
ميش ويبوس خدها : يطالعونك لآنك خقه ،
سلطان : يولد وش الاستايل
ميش : ب اللهه كيف
شودي : دمار شامل ميش
جو كل آلقروب عندهم ، كدوش : وش ذآ ي ميش خربتهآ
ميش : ورآه موب حلو
كدوش : ألآ خقه طالع ، بس مآتوقعت بيوم بتخربهآ كذآ
فواز : عموما ميش آنت بكل آلآحوآل خقه بس صدمتنآ بتحليق شعركك
نصور : صرت تخقق غطيت علينآ
ميدو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آلله يسآمحك ي ميش آللحين محد معطينآ وجهه
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي بوي آنآ شيءءء على وجهه آلخوهه مآبي آحد يقززني ( ويبوس يد نآريز وعيونه بعيون بعزوز )
مرمر : خآويت !
ميش : آمممم م خآويت بس قعدين نتعرف ع بعض عقب بخآويهآ
نآريز مو قآدره تحط عينهآ بعينهم ، آمآ ميش يرفع رأس نآريز : طبعآ مستحيه منكم ..
عزوز وبسلوبه آلغريب : نآريز ذي صح !
ميش ويجلس ويجلس نآريز بحضنه : آيهه من بنآت آلايمو ، بس هم ستايل لآ أكثر ..
عزوز : عشانها كنت تحاول تتقرب من نوف !
ميش : آيهه
سلطان شك بالوضع ويحس آنه مو فآهم شيءءء ، مرمر كآن عيونه بين ميش ونآريز وعزوز وسلطان يحس ورآهم سآلفةة ويحس آن أللي يسويةة ميش كله من تحت رأس سلطان ، آمآ عزوز كآن حححيل متضايق لدرجة طول آليوم كآن بس يدخن ، إبتهآل كآنت شيءء مصدوم لدرجة مآتحركت من مكآنهآ ، آمممآ آلبآقين مطنشين يمكن لآنهم مآيعرفون حآجهه ..

( نرجع لكم سآعه رآحت )
ميش وهو يطلع لبس ويطقطق بالجوال ع نآريز خطر ببآله فكره طلب منهآ تعطيه رقمهآ ودق عليهآ ، علمهآ آلسآلفة من آلبدآية للنهآيةةة وطلب منهآ هآلطلب ، آمآ نآريز حست آنه فرصه لهآ تتقرب من ميش طلبت يوصف لهآ آلبيت عشآن تجيه ويبدون بآلخطه حبه حبه سكر منهآ وفتح آلبآب لجوليآ : أهلآ أهلآ
جوليآ : ي آهلآ بيك ( لبنآنية )
ميش : طولتي ي جوجو
جوليآ : ليك بلآ حكي فآضي وين آلآستايل أللي بدك يآه منشان أخلصك قبل آلسآعه 9
آمآ ميش آختآر آلصبغه وآلقصه أللي يبيهآ ، ويقص شعره دخلت نآريز ومعهآ آلشغاله ، ميش يقوم ويسلم عليهآ : جوجو ذي صاحبتي بتروح معي آلبآرتي آبي تجعدين شعرهآ ومكياج ناعم لان هي قمر بسم الله عليها
جوليا : تكرم عينكك
قص شعره وعقب بدى ب آلصبغه ، رآح يأخخذ له شور ، بهآلوقت جوليآ بدت تزبط شكل نآريز ..
مر آلوقت عدلو أنفسهم ، ميش وينآظر نفسه بالمرايه : هم نآريز كيف طالع مع الصبغه
نآريز : جمميل
ميش : آلشرهه ع اللي يسألتس اصلا
ناريز وهي تضحك : ليهه
ميش : تسلكين آنتي وجهتس
ناريز : وربك مآسلكت
ميش : آكيد
ناريز : آكيدات
ميش يلتفت لنآريز ويصفر لهآ : وآو وش ذآ آلجمال وش ذآ آلخقهه ورآتس مخبيه جمالتس بالكحل الاسود ذاك ، ي جمممممالك
ناريز حطت يدها ع وجها من آلحيآء
ميش : آلله في آحد يستحي لآ آشوى آلدنيا بخير
ناريز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش
ميش : وقسم من زمآن مآشفت لي بنت تستحي ، كلهم فاصخين الحياء
نآريز : طيب يالله سرينا ع قولتك
ميش : آسمعي مثل مآقلت لتس آنتي هنآك تكونين لاصقه فيني عشان مشروع الخوه وتسذآ
ناريز : حفظته وآلله
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي الله سرينا
نآريز : سرينآ




( نرجع للبآرتي وجمعة آلقروب وطقطقتهم ، طبعآ ميش ساحب ع الكل وطول وقته مع ناريز ، حتى الرقص يرقص مع ناريز ، طاحت عينه بعين عزوز عطى عزوز ظهره وكمل رقص ، شوي مسك يدها وراح مكان بعيد عن الازعاج والبنات )
ميش : ها ناريز جاهزه
ناريز : ميش ماني قادره احس راح اخرب كل أللي سوينها قبل شوي
ميش : ليش
ناريز : مستحيل اشففففففففك صعبةةة
ميش : ي بنت عادي اعتبرها ككأنك تبوسين خدي
ناريز : لا مستحيل
ميش : طيبب غمضي وآنآ آسويها
نآريز : ميش آستححححي
ميش رفع عينه لقى عزوز يسوي نفسه قاعد يدخن وهو آساسا قاعد يشوف ناريز وميش آيش يسون ، ميش بدون شعور حط يدينه ع خدود ناريززز وباس شفايفها بقوةةةة ، لدرجة نآريز من آلصدمة مآسوت شيءءء ، آمآ عزوز مآقدر يتحمل آكثر وطلع برآ آلبارتي كله..
ميش رفع عينه بيشوف عزوز رآح آو لآ ، آلآ بعدت عنه نآريزز : مجنون
ميش : كان عزوز هنا عشان كذآ بستك
ناريز : حول اختصرنا الموضوع
ميش : آي وذقت شفايفك
ناريز وتضرب كتف ميش : آستح ع وجهكك
ميش حط يده ع كتف نآريز ونآريز حط يده ع خصر ميش ودخلو جوهه ، سلطان وجآي لجهة ميش : ميش آبيك شوي
ميش : ونآريز
ميدو : هآتهآ معي مآعليك
ميش : آنتبه لهآ طيـب
ميدو : مآعليك بعيوني
ميش وهو يمشي رآيح لسلطان : تسلم لي هالعيون
وطلع هو سلطان للبرا : وش بكك
سلطان : عزوز آخذ رؤنآ وطلعو برا البارتي وكان شيءء قافله معهه
ميش : آمممممما
سلطان : وقبل تجيه رؤنآ جآني وقال كله بسببك آنت أللي غيرت ميش علي ومن هآلكلام وطلع
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آحسن خل يذوق أللي ذقته
سلطان : إبتهآل بعد تركت البارتي
ميش : وسارا !
سلطان : لا سارا تتنكس برا
ميش : ي حبني لهآ
سلطان : مرمر شيءء متضايق
ميش : هين مرمر آحسن عشان يفقد ألأمل مني ويخاوي
سلطان : طـيب وش آلسالفة ناريز
ميش : مجرد آنتقام خططنا آنآ وياها وجينا
سلطان : تعجججججججبني
ميش : آنآ محد يدوسني ع طرف ي حبيبي وإذآ عزوز يحط يده ع جرحي ويضحك آنآ آرش آلسم على جرحه وآموت ضحك
سلطان : بس ألى هنآ وقف ، لآ تزيد
ميش : آذآ يبزيد آنآ بعد بزيد
سلطان : وآلله عآد مع نفسكم
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : آمش بس خل نفلهآ ونتنكس
ميش : ي آلله ي ولد
دخل جوه وآخذ نآريز ورآحو يرقصون مع بعض ، نآريز وتضم ميش هي ترقص : يالله بروح تأخرت
ميش ويبوس تحت أذنهآ : مو آنتي تقولين محد يدري عنك خلك معي شوي
ناريز : لآ مقدر لآزم آروح
ميش : يآلله أوصلك لعند آلبآب

وطلعو برآ وسلم ع نآريز لين طلعت ورجع للبآرت ، يدور آلقروب مآفي آحد كلهم يتنكسون شآف ميدو يعسل لحآله ، جآ جنبه وأخذ آلمعسل آللي جنبه وبدى يعسل معهه ..
ميدو : ممممبررررررروككك آلخوهه مقدما لآن عندي إحساس بتخاويهآ
ميش : آلله يبارك فيك وعقبالك
ميدو : هـه مستحيل
ميش : ليه
ميدو : مدري آحسه أهآنه ولعب وخرابيط
ميش : للحين مآطاب جرحك !
ميدو : هم بس آجرحو ! آه ي ميش آحرقو قلبببببببي
ميش حس آنه قلب آلموآجع على ميدو : لآتعسل بس آنآ اعسل
ميدو : ع كيفيك هو
ميش ويأخذه منه : البزران مآيعسلون
ميدو ويأخذ المعسل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طس بس
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آي ي خي كيذآ آحبك وآنت تضحكك
ميدو : فديتك ي آبو



( عند سوشي وندوش )
كدوش للحين علاقته مع نصور
ندوش : آي آي
سوشي : آلغريب انهآ بوية كيف تخق ع بوية
ندوش : لآ لآ كدوش قبل كان كيوت ويوم تركه نصور صار بوية وكيذآ سوشي : آهآ
ندوش : آمممممم ، ميش آنآ حآسه أن فيه شيءءء
سوشي : ليه
ندوش : أعرف فيسه آذآ مبسوط آو لآ
سوشي : بس هو شيءءء قوي مآعليهه خوف
ندوش : لآنه قوي أنآ خليته لحاله بالطريق ويسوي أللي يبي ويرتاح له
سوشي : عشان كيذا ماصرتو مثل قبل
ندوش : هو من خاوى تغير علينا
سوشي : آممممم يمكن
ندوش : بس مصيره بيرجع لنا

( طبعآ لو ترجعون لروآية آول بآرت كانت ندوش ومرمر آقرب شخصين لميش )


ميش وهو يعسل وجنبه ميدو ، جته وحدهه : آممم ممكن شوي
ميش : قولي من أللحين وش تبين
آلبنت : آممم ، بتكلم معك عن الخوه كيذا
ميش : آخآويك ع ايش آنتي روحي شوفي نفسك ب المرآية آول
آلبنت : وش ذآ ألآسلوب
ميش : طسي عن وجهي ترا الاخلاق قافله
آلبنت : هيه آنت ، موب صاحي
ميش : على خرا وآنقلعي ، لـ وقسم بآلله مآتلومين ألآ نفسك
ميدو ومستغرب من ميش مو من عادته كذآ حتى آسلوبة موب كيذآ : ميش هدي
ميش : خلهآ تطس بس
ميدو : طست بس آنت بعد هدي شوي
ميش : آنآ شكلي بروح آلبيت مودي مرآ زفت ( شاف مرمر داخل ومعه بنت خقه ، آستغرب معقولة بينهم شيءءء ، آنتظر ربع ساعه ولآ طلعو آنتظر آلى نص ساعه ولآ طلع آخر شيء قرر يروح لهم ب الغرفة ، نزل آلمعسل وراح لجهتهم فتح آلباب ، لقى مرمر مفتوح آزارير قميصه وآثر آلمص بخده ورقبتها وكآن يشف آلبنت ، مرمر حس آن في آحد دخل بعد آلبنت عنه ، لكن آنصدام يوم شاف ميش

مرمر : آممم خلآص آطلعي
طلعت آلبنت وبقى ميش ومرمر لحالهم بالغرفه ..
مرمر : آمممم جتني وطلبت مني حاجات جريئه ويوم رفضت هي آللي بدت وسوت بصراحه مره هالبنت جريئه
ميش آبتسم ع جنب : مآ سألتك ، بس تتهنى
مرمر : الله يهنيك ( وطلع يعدل بنفسهه )
ميش ويروح لمكان آلرقص ويطلب آلدجي لآنه بيرقص آلهيب هوب ، كآن يبي يرقص مع مرمر ، نفس كل بآرت لكن شآف مرمر وهو طآلع من آلبآرت ، صد مآيبي يهتم بحد محد يستاهل شآف ندوش وهي ترقص سحبهآ : ندوش حبيبي
ندوش : ي بوي آنت آمر
ميش : نرقص الهيب هوب
ندوش : مآعرف وآجد
ميش : مو لآزم آهم شيءء نرقص
ندوش : طـيب وين مرمر مايرقص معك
ميش : مدري بس طلع راح البيتهم
ندوش : أوكك ي الله

رآحو يتنكسون ويطقطون وكآن روآقآن على آلآخر ، طلع برآ ميش وجلس يسؤلف شوي مع ندوش : ياي من زمان ماحكينا بعض
ندوش : من جد
ميش : ايون
ندوش : مرتاح بدوني
ميش : ندوش انتي تعرفيني منن نظراتي
ندوش : عيونك تتكلم بس مماني فاهمه شيءءء
ميش : دام انتي معي أنابخير ومرتاح
ندوش : بس اخر الفتره ماصرت معك
ميش : اممممممم بس بعد بخير
ندوش : دوم
ميش ويطلع جوآله عشان يضيع آلسآلفه ، لقى اخر تحديث من عزوز ، حآط صورة آلعرض بالبيبي ، صورته وهو يبوس فم رؤنآ بطريقة مغرية ، تمنى مآفتح الجوال ، طنش الجوال ، قعد يطقطق ع ندوش ، وشويات وطلع للبيت ، دخل غرفته جلس ساكت مآتكلم ولا شيءءء ، يحس ضيقة بتذبحه ، يحس قلبهه يعورهه ، دموعه تنزززل من غير مآيحس فيهم ، يحس الدنيا متفقه تكون ضده ، نفسه يمسك عزوز ويقولهه آحبك آنآ تعبآن بسببك آنآ سويت كل هذآ مو عشان آنتقم لآ عشان آشوف وش كثر آنت تحبني او في قلبكك ذرة حححب ، ليهه آسآسآ حبيتك وتعلقت فيكك ، آنت مين عشان تخليني آنآ بذا الحال ، راح لسريره ويضم مخدتهه ، آه ي يمممهه ي أنا مشتاق لكك ، وش أقول وش أخلي ، غمض عيونه ونآم وهو يوآسي نفسهه ..
مر يوم الجمعه ومافي ححس ولآ خبببر ، جآ يوم آلسبت وأغلب آلقروب كآن غآيب ، نجي ليوم ألآحد ميش ونآزل مع آلدرج يسمع آبوه يتكلم مع آخوآنهه : مثل مآتعرفون آنآ رجآل ومن حقي آتزوج آدري آن آلموضوع صعب عليكم مثل صعب علي بس آنآ بعد آبي حرمه تهتم فيني وَ .... ، قآطعته ميش : آساسا كيف تفتح معنا موضع مثل ذآ وآمي مآلهآ ألآ شهر وَ10 آيآم !!!!
آمي حتتتتتى موية قبرهآ مآنشف ، آوكككي من حقك تتزوج بس آصبر خل آمي آقل شيءء تكمل 6 شهور ، آقل شيءءءء خلنآ ننسى آمنآ ، هي روحنآ للحين بآلبيت ..
آبو ميش : آنآ ي ميعآد كنت بشآوركم بسالفة آلزواج ولآ آلزوآج مآهوب أللحين
ميش : هـه تشاورنا أجل ، آنت تعرف حنا مستحيل نتقبل آحد يجي مكآن آمي لو تجلس طول عمرك من غير مرهه بس آذآ آنت مآتقدر تتحمل أكثر تزوج بس لآ تجي بهالبيت لاتخلينا آساسا نشوفهآ ، وبالنهايةة ترا مو هذآ آلعشم ولآ رد آلجميل لـ آمي أللي مآكملت ألآ شهر و10 وجآي تفاتحنا بالموضوع ، طلع وسكر آلبآب ، ركب مع آلسوآق ونزل بآلجامعه ، لقى نآريز وشلتهآ ، آبتسم ورآح لهم : ي آلآيمو وقفو
ناريز وتقرص خدهه : وقفنا
ميش ويسلم ع نوف وآسماء ويمسك يد ناريزز : بأخخذها منكم شوي وراجعها لكم
نوف : خذها بس انتبه لها
ميش : الا هي خليها تنتبه لي هي الايمو شيءءء يخوف
نايز تضرب كتفه وتمسك يدهه ويمشون : شنو في تمثيل اليوم
ميش : مدري بس اشتقت لكك
نآريز : تشتاق لك آلعآفية
ميش : آمس نمت وآنآ آكلمك بالبي بي بدون مآحس
نآريز : آي آساسا تعودت
ميش : ههههههههههههههههههه ي عمري عليـكك
عزوز وهو طآلع من آلمبنى : ممممميش
ميش ويلتفت لعزوز : هلآ !
عزوز : نصور يبيك ضروري
ميش ومستغرب : طـيب ، نآريز آرجعي لصديقاتك آنآ بس آفضى آجيك
ناريز : آوكي
ميش : طيبب آلبوسه عشان عزوز قاعد يطالع فينآ
نآريز وتبوس خدهه : باي
ميش : بايات

رآح لعزوز وسلم عليه يد بس : وش فيه !
عزوز : نصور روح له ويقولك
ميش : ي آلله سرينا

رآحو للكلاس ونصور كآن شيءءء متضايق حيل جلس جنبه ميش : وش بكك !
نصور : كدوش ي ميش
ميش : وش فيهه !
نصور : يوم البارتي بعد مارجعنا دقت أمهه عليه وقالت له آنهه يجي ورفض وكانت امه شيءء معصب وتهاوش هو وخالتي كالعادهه وعصبت بس هالمرهه غير عصبت ؤ .... وقالت لـ ابو كدوش كلل شيءءءء ، ابوها جا بنفسهه وأخخخذها من عندي ، الجمعه دقت علي من جوال شغالتهم تقول ابوها حابسها بالغرفه ويبي يزوجها واحد من عيال عمها والسبت كان كتب الكتاب بس كدوش أغمى عليها واجلوها ليوم الخميس والزواج بيكون الاسبوع أللي يجي ..
عزوز جلس جنب نصور : قوي نفسك شوي ، بالنهاية كلنا ترا بنتزوج وبنعقل
نصور : السالفهه مو أني مآبيهآ تتزوج بالعكس آنآ ابيهآ تتزوج عشان ترتاح من خالتي ومشآكلهآ
ميش : آجل آيش
نصور : آنآ وكدوش جايبين آلعيد وبقوةةة
عزوز كأنه بدى يفهم لنصور ، آمآ ميش كآن شيءء مستغرب : يعني !
نصور : كدوش موب بنت مستحيل زوجها بيسكت ( حط يده ع وجهه )
ميش وبصدمةة لهدرجة وصلت : وشلون موب بنت !
عزوز حس بصدمة ميش : ميش وش بكك وشو شلون مو بنت
ميش : مآتوقعت بيوم من ألآيام أن آنت أو كدوش توصلون لذي آلمرحلهه ، أللحين كدوش وش ذنبهه ينظلم بسببك
عزوز : ميش آهجد موب وقتك ترا
ميش : لآ وقتي ونص
عزوز : مآفي شيءء آسمه مآهي بنت ، آلطب تطور وفيه عمليآت وكل شيءءء
نصور : آنت ع بالك مافكرت فيهآ ، فكرت بس وشلون ناخذها ونسويهآ آبد مآفي وقت ، وآلمستشفيات آساسا ممنوعه فيه ذي آلعمليةةة ، وفوق ذا سمعة كدوش بتروح ..
ميش وبضيقة : مستحيل اصدق آن آنت وكدوش وصلتو لذي الدرجهه
عزوز : ميش خخخخخخخلآص آهجد ، آسمع نصور آنآ مستعد آضبطلك موعد مع بنت خآلتي ممرضه بالمستشفى ويكون آلوضع سري بيننآ حنآ ي 5
نصور : آبوس رأسك آذآ سويتهآ
عزوز : لآ تبوس رأسي ولآ شيءء بس أنت كلم كدوش وفهمه وترآ آلعميلة مو سهلهه وآنت رآح تجيبه لنآ بالمستشفى ..
نصور : آوكك صآر ، آنآ بروح لبيتنا رأسي بينفجر من آلصداع
عزوز : آوك ، آلله يحفظكك ، وآلموضوع خلهآ علي
نصور : تسلم لي ي بوي وطلع
عزوز آنبسط آن هو ميش بالكلاس لوحدهم سكر آلبآب وجلس جنبه : وش بكك
ميش : ولآ شيءء ، بس مصدوم
عزوز : كثير كيذا ، يعني بعضهم آخذين الخوه لهذا الشيءءء بس
ميش : بس كدوش مو كذآ
عزوز : شوف علاقة كدوش ونصور من زمان وانا شاك انهم وآصلين لهذآ آلحد لآنهم عايشين مع بعض بيت وآحد وكلهم يحبون بعض من قلب ، آكيد بيتعمقون وبيصير ذآ آلشيءءء
ميش : آه وش ذآ آلمصايب أللي جتني ع ذا آلصبح
عزوز : آعتبر سالفة كدوش انحلت
ميش : وسالفة زواج ابوي
عزوز وبصدمة : كيف! آمكك ممدآهآ توفت
ميش : وهذآ أللي مقهرني
عزوز : ميش لاتعصب ولآتضيق صدرك ، كل شيءءءء بينحل أن شآء آلله
ميش حط راسه ع كتف عزوز ، آمآ عزوز آنبسط حححيل حضن ميش لهه : آشتقت لك
ميش : لا ماشتقت لي
عزوز : ورب البيت آشتقت لك
ميش : آنت مشتاق لرؤنا روح لها
عزوز : آنت تحبنننني جد !
ميش ويبعد عن عزوز : آنآ رايح
ثبته ع الباب وباس شفايفه ، توقع ميش يدفع ؤ يخانقه ، لكن طلع العككس ميش حط يده ع رقبة عزوز ويبوس ، عزوز بعد شوي عن ميش يبي يتكلم معه : ميش جآوبني آنت تحبني
ميش كان يناظر عزوز وصد
عزوز : عيونك تقول وتتكلم بس ساكت ليش
ميش : وآذآ قلت لك احبك !
عزوز : وأنا احببك
ميش : وبعدها !
عزوز : نتخاوى
ميش : ورؤنآ
عزوز : آه مننننننك ي ميش
ميش : آنسى أللي صار وحنآ بالنهاية بس آصحآب
عزوز : ميش آفهمننننني
ميش : وخر بطلع
عزوز ويمسك يد ميش : تجيني للبيت
ميش : انسى
عزوز : ميش مآراح تخسر شيءءء
ميش طلع وترك عزوز لحاله بالكلآس ، آمآ عزوز كلم بنت خآلتهه بسآلفة آلعمليةةة وآفقت وآتفقت آنه يكون ب آلسر بس لآن لو يدرون عنهآ آلمستشفى تنطرد من كل مستشفيآت آلمملكةة ..
آرسل رسآلةة لنصور آن كل شيءء تم وآلعملية رآح يكون يوم آلجمعة عشان محد يدآوم آلآ قليل وتأخذ رآحتهآ وعليه بس يجهز كدوش ويجون للمستشفى معه .. وطلع برآ آلكلآس ..




( عند آلقروب )
ميدو : نصور وينه!
ميش : طلع لآنهه مصدع
ميدو : آهآ
إبتهآل : مآقالي آنه بيطلع
ميش : كآن مو رآيق لحد
فوآز : وكدوش مختفي من آلخميس !
ميش : آيهه مسآفر ( قال كيذآ عشان يفتك من أسألتهم )
سلطان : طفش اليوم
شودي : ايهه مره هدوء صراححه
سآرآ : سوشي وندوش غايبين اليوم كمان !
ميش : لا اساسا عندهم اف اليوم
سارا : عشان كذآ
دخل عزوز ومعه رؤنآ وجلسو ، عزوز : مرمر ماجا بعد اليوم !
ميش : لا آف عندهه بعد
عزوز : أها
رؤنا : وش ذا الهدوءءءءءء
ميش يتجاهل رؤنا : عندي محاظرهه أستأذنكم
سآرآ : بروح معكك ي خي اشتقتلك
ميش : يآلله سرينا
سآرا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه




( عند نصور ويدخل آلبيت رآح لغرفته آنسدح ، كيف يروح لكدوش ويأخذهآ للمستشفى من غير مآ أهلهآ يدرون آو يحسون ، آساسا لو تجي عمهآ رآح يطردهآ ، ي رباه وش آلسوآهه ، مآ في آلآ نتفق مع آلشغآله تضبط لنآ آلوضع ، نآم وهو يفككر بكدوش وكيف وش آللي بيسويهه .... ونوم آلعوآفي نصور )





( مرت آلآيآم ومآكآن في جديد آبد آبد ، غير يوم آلخميس ملكت كدوش على ولد عمهآ ، وفكو عنهآ آلحصار أهلهآ وهذآ أللي هون على نصور آنه يقدر يقنع كدوش ويروحون مع عزوز للمستشفى ، يوم آلجمعهه آلصبآح على 10 دخلو للمستشفى كآن ميش ينتظرهم هنآك ، كدوش يوم شاف ميش ضمه بقوةةة ، آرتآح يوم شاف ميش آلى آخر لحظةة هو معهه ، دخل عزوز وكدوش للغرفة عند بنت خآلته ، نصور جلس على ألآرض وسآكت وقافله معه ع آلآخر لو آحد يهمس له قآم وتوطى ببطنهه ، آمآ ميش كآن شيءء خآيف لآن آسآسآ مو مصدق أللي قاعد يصير أللحين ، عكس عزوز أللي أخذ آلوضع عآدي ومستغرب من نصور وميش ، مرت تقريبآ سآعه ، طلعت آلممرضهه ، وكآن كدوش شيءءء يتألم ، دخل نصور يتطمن ع كدوش ، آمآ ميش رفض ، كآن خآيف ؤمآيبي يشوف كدوش بهآلحآل ، آمآ عزوز كآن مع ميش ومآيبي يتركه ولآ لحظةةة ، دخل نصور على كدوش بآس شفايفه ويدهه ، آمآ كدوش ضم يد نصور لصدرهه : آنآ ي نصور منيب نآدم آبد على أللي سويته معك لآ يأنبك ضميرك آكثر ، ولآ آبي آشوفك شيءءء تعبآن ، حتى لو زوآجي بعد سبوع آنآ شيءءء مآراح يبعد عنكك ، لآني آحبك ..
كآنت آخر كلآم كدوش لنصور وبعد دخل بنوم عميق لدرجة مآيحس بآحد ، نصور خآف لآيكون جآهه شيءءء ، طلع برآ ينآدي آلممرضه ، دخلت وتفحصت حآل كدوش وطلعت لهم ، قآلت آن آلوضع عآدي ومن آلتعب وآلتخدير آلموضعي دخل ينآم ومآيحتآج نخآف عليه آكثر ، مرت حوآلي 3 سآعآت وصحى كدوش ، غير لبس آلمستشفى وآخذوهه لبيت آهله ، وآلحمدآلله كآن آبوهآ مسافر ، وآمهآ كآنت شيءء نآيم ، دخلوهآ لغرفتهآ ، آمآ كدوش من آلتعب أللي فيه آنسدح ع آلسرير ونآم ، نزل نصور وعزوز وميش للخدامه عطوهآ ألآدوية وحددو لهآ آلوقت ، وكآنت ذيك آلخدآمه جدن شيءء مخلص مع كدوش ، طلعو من غير مآيحسون فيهم آهل كدوش ، رآحو كلهم مع نصور لبيته ، نصور كآن شيءءء تعبان وشيءء متضايق ومهوم ضم ميش وبكى بحضنهه ، آمآ ميش كآن شيءءء منصدم من أللي قآعد يصير يوم ضمه نصور وبكى بحضنه بكى معه لآن مآهو قآدر يوآسيه لآن هو مآهو مستوعب آلسآلفةةة ، آمآ عزوز خلآهم يبكون ويطلعون أللي بصدورهم بعد أللي صآر مآهو شوي ، مرت ألآيآم جآ يوم آلخميس وهو يوم زوآج كدوش آنتشر آلخبر بين آلقروب آن كدوش بيتزوج وكلهم صارو يد وحده وبيوقفون مع كدوش وآسآسآ هذآ نهآية كل بنت ، آجتمعو كلهم بالغرفة عند كدوش ، ويطقطون عليه يبون يغيرون جوهه ويونسونهه ، آمآ نصور كآن جآلس وينآظر بكدوش ، بفستان آلزواج ، على آلمكيآج وآلتسريحهه ، وقسم ي هي خقتن آل خقهه ، اما كدوش آبد مآبتسم وكآن شيء مطنش آلقروب وينآظر نفسه ب آلمرآيةة ، دخلت آمه طلبت من آلقروب ينزلون لآن أللحين بيبدى آلزفهه ، وطلعت ، آخت كدوش هي آللي كآنت مضبطه آلزواج ع ذوقهآ ، مسكت يد كدوش )

غدير : ي آلله ي غآدهه هآنت آلزفه وبعدهآ بتروحين لبيت زوجكك
كدوش والدمعه تنزل من عينهآ وصوتهآ أللي آنبح من كثر مآ تبكي : آنآ مآني رآيحه لبيت زوجي آنآ رآيحه لقبرررررري

( آلقروب مآقدر يتكلم ، كآنو شيءءء حيل متضايق ، نزلو كلكهم وجلسو ع آلطآولة ، آنزلت غآده ونزلت معهآ أختهآ بآلزفه ، لآنهآ خآيفه تدوخ آو شيءءء ، وآخيرآ وصلت للكوشه وكآنت زي آلصنم مآترد ع احد ولآ تتكلم وآلدموع تخونهآ ، مر تقريبآ نص سآعهه وصعدت لفوق ، ورقو آلقروب فوق مع كدوش ، شوي جآ زوجهآ كل آلقروب آنصدم يوم شافو شكل ولد عمهآ مطوع ، مستحيل مآراح يكمممل مع كدوش ، لبست عباتهآ كدوش وطلعت مع زوجهآ للفندق ، آمآ آلقروب آتفقو يروحون مع نصور لبيتهه ، نصور كان شيءءء هادي من زقاره لـ زقارهه لين نآم ، آمآ بآقي آلقروب كآن شيءء متضايق منن أللي صار ، بس نآم طلعو وكل وآحد رآح آلبيت ميش جآ بيطلع ، مسك يده عزوز )
عزوز : ميش تعال عندي آلبيت أنا مشتاق لكك
ميش : قلت احلمم ، اللي بينننا بس جامعه لا اكثر ولا اقل

( وطلعو مر يومين دق نصور ع القروب وقالهم يجونه لان كدوش يبي يجي ويودعهم ، رآح يسافر برا ، لآن زوجها بيكمل دراسته برا ويبون يبعدون ع العالم ، جو آلقروب وآلكل آجتمع شويات ألآ دخل عليهم كدوش ، نفس ألاستايل نفس العبايهه ، مافي شيءءء تغير رغم زوجها مطوع ، الكل استغرب )
كدوش : يالله ضمه ع السريع باقي ساعتين ونطير
ميش ويضمه : مرتاح
كدوش : أي الحمدالله ، صح انهه مطوع وكيذا ، بس معطيني جوي
نصور : وشلون معطيك جوكك




( نرجع ليوم زواج كدوش ، بعد ماراحو للفندق جلست تبكي ، جلس يقرأ عليها زوجها لين ارتاحت )
فيصل : تطمني مارا يصيرلتس الا اللي يسرتس
كدوش : اللي يسترني تطلقني
فيصل كان يتعامل معها بسلوب : ابشري بس آرتاحي أللحين
كدوش : لا تسلك لي
فيصل : مابسلك لتس بس مو أللحين بطلقتس خلينا تسذا كم شهر وعقب اطلقتس عشان عمي وابوي مايشكون فينا
كدوش : تراي بوية ، وماحب الرجال وانسى بيوم تلمسني
فيصل : ادري انتس بوية ، ومآتحبين آلرجآل
كدوش : طيب دآمك عآرف ليش تزوجتني
فيصل : لآني آحبتس من 20 سنهه
كدوش تصد : طلقني مآبي أعيش معكك
فيصل : وآنآ قلت لتس شيءء آبشري بطلقتس ، قومي خذي لتس شور وآرتآحي ، وآنآ بطلع أخذ لي غرفةةة

( مآ آنتظر من كدوش رد وطلع ، آمآ كدوش أرتآحت كثير من كلآمهه عآرفة موب مطلقهآ بس يسكتهآ ، قامت تفك ألتسريحه وتمسح المكياج أللي بفيسهآ ، عقب آخذت لهآ شور وألبس بجآمعهه وآسحبتهآ نومهه ، من بكرآ دخل عليهآ بالفطور )
فيصل : كديش قوم آفطر معي
كدوش ويفتح عيونه ويقول بنفسه لآ يمزححح طلعت : شنو !
فيصل : هماتس بوية قلت آنآديتس ع آنتس ولد
كدوش ويروح يغسل فيسه ويمشي لتجاهه الطاولة ويجلس ويتربع ع آلكرسي ويأكل من آلفطور : آنت من قآلك آني بويةة
فيصل :خوآتي قآلو لي لآتتزوجه ترآهي بوية
كدوش : وش قلت لهم
فيصل : قلت لهم مالكم دخل زوجتي وانا اتعامل معها ب أللي أبي
كدوش وبدون شعور : قسم آنك شنب
فيصل : آفا عليتس كل ذآ آلشنب وأللحيه وموب مالي عليتس
كدوش آستحت وحبت تغير آلموضوع : طيبب وش بنسوي أللحين
فيصل ويبتسم عارف آن كدوش يصرف آلسآلفة : آبد بتعرف عليتس هاليومين وتتعرفين علي ، وعقب بنطلع برآ لـ أمريكآ نكمل درآستنآ هنآك كله 5 سنوآت آو 6 ورآجعين بأذن آلله ..



عند القروب ميش ويصفر لكدوش : ي حركات
كدوش : وآلله فيصل ماعليه ومعطيني جوي وبقوة وأللحين بنسافر ، ارتحت يوم قال بنسافر لان مابي اشوف لا اهلي ولا اهله
ميش : كدوش أهم شيءء آنت مرتاح وبخير
كدوش : الحمممدالله وربي مرتاح بس شايل هم توديعكم بفقدكم
عزوز : كم باقي لك ع السفر
كدوش ويناظر الساعه : ساعه ونص تقريبا
فواز : اجل نسلم عليـكك ونودعك من أللحين عشان ماتتأخر عليه والطياره ماتطير عنكم
كدوش : ي حبيبي آنت
الكل قام يسلم ع كدوش ومبسوط له بستثنا نصور أللي شيءءء منصدم ..
كدوش ويفتح يده : نصور
نصور ويضم كدوش ويبككككي : بفقدككك
كدوش : بكون معك 24 ساعه مكالمات وكل ابوشيءء


( اما نصور زاد بضمته وبكآء ، عزوز كان يطالع فيهم ومستغرب من اللي قاعد يصير يحسه حلم ، أما ميدو شيء واقف ومكتف يدينه وشيءء عادي عنده الوضع ، آمآ فوز دمعة عيونه لآنه بيفقد كدوش لان الفتره الاخيره صار قريب لكدوش كثير ، سارا ورؤنا وإبتهال وشودي وسوشي وندوش وسلطان ومرمر نزلت دموعهم لانها لحظة وداع لآ اكثر ولآ أقل ، أما ميش ضم كدوش وبقوة ، سلم عليهم كدوش وطلع برآ ... آمممممم مرت ألآيآم كنآ نتوآصل مع كدوش عن طريق آلمكالمات ، مآفي آبد جديد عشان آكتبه ، غير آن علاقة ميش بنآريز ونوف وأسمآء زآدت وآحيآنآ يطنش آلقروب ويروح يجلس معهم حآول يغيرهم عشآن ستايلهم بس مآقدر ، لآن هم عآجبهم كذآ ، على آخخر آلدوآم عزوز شآف ميش يلبس عبآته ، جآ وحشره )
عزوز : لي فتره اقولك تعآل لبيتنآ ومنت رآضي تجي ، آسمع أليوم آخر فرصه لك آلسآعه 10 آلقآك موجود عندي بالبيت وحبذآ تكشخ عشان رآح يكون آخر يوم نخمبق فيه مع بعض ، آنت مآرآح تخسر شيءءء آذآ جيت ، يمكن يكون في مفاجأت لك اليوم وآنت مآتدري ( باس فمه ) آنتظركك

( مآعطى ميش فرصه يرد عليه لآن كل يوم يقول لميش تعآل ويسحب سيفون عليه ويطنشه ، آمآ ميش آخذ أغرآضه وطلع ورآح يجهز وش يلبس آذآ بيروح لعزوز ، آخذ شور ونآم ، قآم ع 7 وضبط نفسهه ولبس وتعدل ورآح مع آلسوآق لبيت عزوز ، شاف البيت ظلآم ، خآف ورجع شوي ، خآف يكون عزوز بيسوي له شيءءء حس بخوف بس حب يغآمر ويدخل ويشوف عزوز وش عندهه فتح الباب بيدخل ومآسكر آلباب لآنه كآن شيءءء خايف بس يكابر ويدخل شوي قدام الآ عزوز سكر آلبآب : ميش
ميش يلتفت ع عزوز : ليش الدنيا ظلام
عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ........)

ءءءءءء تعبت وانا اكتب فعشان كذآ ألى هنآ وآوقف آشوفكم بآلبارت آلجآي وألآخير ..
توقعاتكم وحمآسكم لهآلبآرت ..
ودي لكم .. / ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه



انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 10:53 am

فرحت لكدوش رغم انه عور قلبي حيل
و اما ادري ليش انا مب مطمنه لعزوز ابد

لا تطول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 11:01 am

ورديه كتب:
فرحت لكدوش رغم انه عور قلبي حيل
و اما ادري ليش انا مب مطمنه لعزوز ابد

لا تطول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ҝΣmО T.B



انثى عدد الرسائل : 19
الموقع : دار بو متعب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تعبان "(
تاريخ التسجيل : 16/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 11:11 am

فديتك ابوي انت كفوو اطللز روايه
ننتظرك ي قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/A588kemo
طلآل ;*



انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 22
الموقع : آلسعوديه
المزاج : تمآم آلتمآم
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 11:30 am

بآآرت خطططير
آمم آتوقع كدوش بتحب زوجهآآ
وخاصتاً آن معآملته ويآهآ آوك
عزوز آن شاء الله مآيسوي لميش شي
آنخلص من آبتهآل تجي لنآ نآريز -.-
ان شاء الله ميش مآيحبهآآ ..
وآلبآرت خططير .. ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتآهہَ مدللهہَ '$



انثى عدد الرسائل : 142
العمر : 18
العمل/الترفيه : طآلبتن بألمتوسط
المزاج : عآإدي
تاريخ التسجيل : 06/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 12:10 pm

‏‎ ‎آلبآرت جميلل
آبد مو مرتآحةة ل كلآم عزوز آتجآه مميش
يمكن نآريز حبت مميش
بعد آتوقع مرمر رآح يخآوي
بآنتتتتتظآرك '))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yoya



انثى عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 23/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 1:21 pm

طلآل ;* كتب:
بآآرت خطططير
آمم آتوقع كدوش بتحب زوجهآآ
وخاصتاً آن معآملته ويآهآ آوك
عزوز آن شاء الله مآيسوي لميش شي
آنخلص من آبتهآل تجي لنآ نآريز -.-
ان شاء الله ميش مآيحبهآآ ..
وآلبآرت خططير .. ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7SBTK 3OON



انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 02, 2013 2:38 pm

فتآهہَ مدللهہَ '$ كتب:
‏‎ ‎آلبآرت جميلل
آبد مو مرتآحةة ل كلآم عزوز آتجآه مميش
يمكن نآريز حبت مميش
بعد آتوقع مرمر رآح يخآوي
بآنتتتتتظآرك '))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MB



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 22/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 7:36 am

طلآل ;* كتب:
بآآرت خطططير
آمم آتوقع كدوش بتحب زوجهآآ
وخاصتاً آن معآملته ويآهآ آوك
عزوز آن شاء الله مآيسوي لميش شي
آنخلص من آبتهآل تجي لنآ نآريز -.-
ان شاء الله ميش مآيحبهآآ ..
وآلبآرت خططير .. ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
o_o



انثى عدد الرسائل : 380
العمل/الترفيه : طآلبه
المزاج : "$
تاريخ التسجيل : 05/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 7:40 am

مدري ليه احسس ان عزوز مضبط فخ لميش -.-
ننتظررر لاتطووليين ")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 7:51 am

o_o كتب:
مدري ليه احسس ان عزوز مضبط فخ لميش -.-
ننتظررر لاتطووليين ")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لآ تحتڳ›



انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة
المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً &#9825;&quot;
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 8:51 am

احم يمكن عزوز مسوي جو رومنسي وبيفقد عذريت ميش << اما ميش أتوقع بنهايةة بيخاوي مرمر << احتمال ضعيف << ناريز بدت تميل لميش بس مو حب لانه أو ل شخص يتجرأ ويكلمهم وطق الميانه مو حب فيه إعجاب ممكن << اما ككدوش بتحب زوجها ويمكن لا ووبيطلق وبترجع لنصور << ويمكن لا ووتتوب نصور .. رونا بتكتشف خيانة عزوز بتتركه وعزوز بيتحطم وبيحاول يرجع لها بس هيا بترفض ويمكن يحاول يخلي ميش المساعد في عودة العلاقة بينه وبين رونا << جابر اختفى على ما أظن اسمه كذا >> ،، نصور لا تعليق في البارت هذا ظهر الجانب من شخصية نصور وهيا الحزن ودموع نصور مع انه توقعناه خبيث وشرير لكن طلع مرهف الإحساس Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Boya_Mesh



ذكر عدد الرسائل : 38
العمر : 19
الموقع : أبهههاا
العمل/الترفيه : طااااالبـ/ هه
المزاج : رااايق ع طووول
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 10:43 am

لآ تحتڳ› كتب:
احم يمكن عزوز مسوي جو رومنسي وبيفقد عذريت ميش << اما ميش أتوقع بنهايةة بيخاوي مرمر << احتمال ضعيف << ناريز بدت تميل لميش بس مو حب لانه أو ل شخص يتجرأ ويكلمهم وطق الميانه مو حب فيه إعجاب ممكن << اما ككدوش بتحب زوجها ويمكن لا ووبيطلق وبترجع لنصور << ويمكن لا ووتتوب نصور .. رونا بتكتشف خيانة عزوز بتتركه وعزوز بيتحطم وبيحاول يرجع لها بس هيا بترفض ويمكن يحاول يخلي ميش المساعد في عودة العلاقة بينه وبين رونا << جابر اختفى على ما أظن اسمه كذا >> ،، نصور لا تعليق في البارت هذا ظهر الجانب من شخصية نصور وهيا الحزن ودموع نصور مع انه توقعناه خبيث وشرير لكن طلع مرهف الإحساس Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 2:57 pm

فديتكم آنتم وتوقعاتكم آلجميلةةة مثلكم ..
جد جد مشكورين على تفاعلكم معي وحمآسكم ..
آنتم بردودكم وحمآسكم خليتوني آكملهآآآ ..
رآح آنزل آلبآرت ألآخير أن شآء آلله ينآل أعجآبكم ..
يعطيكم آلف عآفية ..
ودي لكم ..،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 3:01 pm

آلبــــــآرت ألآخـــــيـــــر()*
/
\
/
\
/
\
/
\

يمكن آلليلهه آخخر ليلهه آتنفس فيهآ ، آخخر ليلهه تكلمِيني وآرد عليـكك .!
آخخر ليلهه آضحكك فيهآ معآكك ، بعَد آلليلهه : مَ عآد رآح تلآقي آحَد
- يعآتبِكك ، يمزح معآكك ، يبككي عشآنكك ، ينآجركك ، يحن فوق رآسكك ، تشككي لهه همكك ، وضيقتِكك ، آخخَر ليلهه لكل حَآجَهه تربطكك فينِي ، يَ ترى : فـي قلبكك شيء ودكك تقول لهه لي !!










قآم ع 7 وضبط نفسهه ولبس وتعدل ورآح مع آلسوآق لبيت عزوز ، شاف البيت ظلآم ، خآف ورجع شوي ، خآف يكون عزوز بيسوي له شيءءء حس بخوف بس حب يغآمر ويدخل ويشوف عزوز وش عندهه فتح الباب بيدخل ومآسكر آلباب لآنه كآن شيءءء خايف بس يكابر ويدخل شوي قدام الآ عزوز سكر آلبآب : ميش
ميش يلتفت ع عزوز : ليش الدنيا ظلام
عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



آلقروب ويولعون آلشموع .. هبي بيرث دي تو يو
هبي بيرث دي تو يو ، هبي بيرث دي تو ميش ، هبي بيرث دي تو يو
ولعو آلآنوآر وشغلو آغنية وليد توفيق هبي بيرث دي ..

آمآ ميش تضايق كثير من حركةة عزوز في آكثر من طريقة يقدر يفآجأهآ فيهه ميش ، بس بحركته ذي قصدهه شيءءء ثاني ، ميش عطى عزوز نظرهه ومشى وقف بين سآرآ ومرمر ويمسك يد سارا ويرقص معهآ ويغني مع ألآغنية ويطقطق معهم وبعد مآخلصت ألآغنية مرمر وبستهبال : ميش قبل تطفي آلشموع تمنى
ميش : لآ ذي حقت اليهود والكفار
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرمر : خف علينا ي السديس
ميش : منيب خآف عليكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نصور : جد جد خن نشوف وش آمنيتكك
ميش ويغمض عيونه ويفتح عيونه : خلآص تمنيت وخرو بطفي آلشمعه ذآبت ( ويطفيهآ )
القروب فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميدو : ميش يالله وش تمنيت
ميش ويناظر بمرمر : تمنيت آني آرجع لثلاث سنين لورى ( عشآن صديقتة أللي مآتت آلله يرحمهها )
مرمر ويبتسم : آلله يرحمهآ
آلقروب ومفهين ومآيدرون وش آلسآلفةةة ، ميش يضحك ع آشكآلهم : مآلكم ب آلطويلة آبي آرجع أول ثانوي يوم تعرف ع وحده وعشت معهآ آحلى آيآم وبثالث آلترم آلآول توفت ، فعشان كيذآ مرمر يقول آلله يرحمهآ .. آلمهم يولد شغل آغاني نبي نتنكس ..
سلطان ويشغل ألآغآني ويتنكسون ..




( نرجع لقبل كم يوم آلقروب يسؤلفون مع بعض ب آلجآمعه )
مرمر : 25 / 5 يوم ميلاد ميش
عزوز : جد
نصور : حلو ذكرتنآ لآزم نبدى نجهز من أللحين
عزوز : آسمعوني بارتي ميش كله بيكون علي ومحد يحتك ، رآح أخليه يجي آلبيت من دون يعرف آنهه جآي عشآن آلبآرتي ، بس آبيكم تسآعدوني آنكم مآتلمحون له شيءء ترا بيفهمهآ وهي طآيرهه ، ولحد يحسب كم باقي يوم ب آلبي بي ، عُلم
آلقروب : آوكيشن
سلطان : وش بتسوي !
عزوز : مآعليك خله عليهه
سلطان : عزوز ( كآن ينآظره بنظآرآت تهديد )
عزوز : لا تخاف ي ولد
جلس سلطان جنب عزوز : قلي وش بتسوي
عزوز : وقسم نشبهه
سلطان : اخلص قل
عزوز : وتوعدني ماتقول لميش شيءءء ترا آنت قلبت رأسهه علي
سلطان : آذآ شيءءء يخوف مآ أوعدك
عزوز : مايخوف بس هونت منيب قايل لك
سلطان : دآم مآيخوف آوعدك وآنجز علي
عزوز : آممم أنآ لي فتره آسألهه آذآ هو يحبني جد وهو مآيجآوبني ، فَ بقولة يجيني آلبيت ، عشان نأخذ رآحتنآ بالتفاهم وكذآ وأذآ رفض ، رآح أقوله يمكن آخر يوم لنآ ويمكن بيكون في مفآجأت له ، آذآ هو يحبني جد بيجي ..
سلطان : آمممم كأنهآ حركة سمر مع مهند ( مسلسل آلعشق آلممنوع )
عزوز : آساسا آنآ اخذها منهم
سلطان : وآلله بيجلدك ميش مآبيخليك
عزوز : خله يجلدني آهم شيءءء آعرف أذآ هو يحبني آولا
سلطان : مو شرط آذآ جآك معنآتهه يحبك
عزوز : لآ وقتهآ رآح أتفاهم معه
سلطان : لآ تزعل ميش
عزوز : أللحين صار هو آهم مني وآنآ اقرب لك منه
سلطان : آلمسأله مو مسألة قرب ، بس ميش مآبيه يتضايق ويزعل ب آسباب سخيفهه
عزوز : آبشر ي سيدي

( بنفس آليوم وعزوز يضبط ألوضع مع آلقروب ويجهزون آلدنيآ وحوسه كآن كل شيءء تمام على 8 وآستغربو من تأخر ميش كل شوي يسألون عزوز ، وعزوز يرد عليهم أللحين بيجي هو قآل ، ومر آلوقت على 9 ونص قرر يطفي ألآنوآر عشان تستمر آلمفأجآةة وطفو ألآنوآر ، يوم شآف سوآق ميش جآ طلب منهم يسكتون ولآنفس بيسبب له رعب شوي ....... )




( نرجع للبآرتي وكل وآحد يرقص مع آلثآني وطقطقةة لآنهم مو عارفين شيءءء بستثنآء سلطان ، وسلطان مطنش تعب منهم ، ميش ألتفت لعزوز ، لقآه جآلس وبحضنه رؤنآ ونظرآته بميش مره تنرفز ، آمآ ميش حب يعذبه شوي برودهه آبتسم بوجهه عزوز وألتفت لـ إبتهآل )
ميش : إبتهآل آنآ بدلعك آليوم بمآ آنآ آلمفروض آتدلع ولآ
إبتهآل : وش تدلعني !
ميش ويبتسم لهآ : برقص معك
إبتهآل وبستغراب : مآعرف آرقص لآني منن زمآن مآرقصت
ميش ويمسك يد إبتهآل ويقومهآ : آنآ آعلمكك

(ويرقص مع إبتهآل ويستهبل معهآ ، وشوي يخرب تسريحتهآ وينحآش منها وهي تلحقه وتكفخه ، يلقى سآرآ جآلسه رآح لهآ وشآلهآ وجلس يدور فيهآ وهي تصآرخ تبيه ينزلهآ ، نزلهآ فوق آلطاولة ونزل كعبهآ وآنحآش )
سارا : ليش نزلت كعبي ي حمآر
ميش : عشان يعرفون وش كثر انتي قصيرهه ، لبسه كعب طولة شبر ونص عشان تؤصلين لكتفي ههههههههههههه



( آمآ سآره صارت تلحقه بدون الكعب وتكفخهه وتعض كتفه ، وميش ميت ضحك عليهآ ، آخر شيءءء رآح وجلس بين ميدو وفوآز ويصفق بيده )

يا سعد لو تشوف الشيب ماني بشايب
لابسات البراقع يا سعد شيَّبني

( آلقروب مآقدر يمسكون آنفسهم ضحكو ، آمآ ميش وقف فوق آلطاولةة ويصفق ويصفق معه ميدو وفواز ونصور ويغنون معه سآرآ ترقص مع شودي )

يا سعد لو تشوف الشيب ماني بشايب
لابسات البراقع يا سعد شيَّبني
ولعني بهواهن لين ذقت المصايب
عذبني معاهن مرة ٍ واتركنّي
واشهد إن الهوى والحب فيه العجايب
يوم فيه المسره ويوم فيه التمني
لين شفت البريقع طير العقل مني
قمت من غير ما اشعر بعالي الصوت اغنّي
ومن خزرني بعينه اونس القلب ذايب
عقب فرقا الحبايب ابعدن واتركنّي

مرمر ويصفر لميش ، ميش ويضحك : ي خي سارا انتي ترقصين والشيطان يقولي ي ميش ي ولد رح اغتصبهآ وأرتاح
سارا وتعض يدهه : كل تبن كل تبن
ميش ويمسح مكان العضهه : ي خي عليـكك رقص بذآت لهزيتي آلخصر
سارا تحط يده ع فمه ووتعض اذنه : آسكت ي دآشر ي آنت
آلقروب ويضحكون ، ميش ويدغدغهآ وينزلهآ من حضنهه ، ويروح يشغل السمآعآت ، ويسحب رؤنآ من حضن عزوز : آنتي آلوحيده أللي مآرقصت معهآ
رؤنآ : قسم خرشتني يوم سحبتني من حضن عزوز
ميش ويضحك ويأخذهآ ويرقص معهآ ويحط يده ع خصر رؤنآ ويبوس كتفهآ ويبدأ يرقص معهآ ، عزوز هنآ قفلت معه يحآول يمسك نفسهه ، سلطان مسك ضحكته عرف كيف ميش يستفز عزوز ، آمآ إبتهآل فوق رأسهآ علآمآت تعجب مستغربةة آول مره تشوف ميش كيذآ مبسوط ، مرمر كآن مبسوط ومآ يبي يخرب جوهه بهآلسؤآل ، آلبآقي عآدي ، ندوش وسوشي كآنو فاهمين كل شيءء يصير بالقروب بس كآنو شيءءء هآجد مآلهم حس ..
جآء عزوز وسحب رؤنآ من ميش دورك لك غيرهآ ، ميش ينآظر بعزوز نظرآت آنتصار ويضحك ويسحب ندوش : هذي قمرهم كلهم
ويجلس ع ركبته ويمد يده لندوش هل تسمحين لي بتقبيل يدكك وآلرقص معك ي سيدتي
ندوش وهي تضحكك : نعم آسمح لك
ميش : مآعندك وقت ع طول وآفقتي آبوتس آستحي شوي نزلي رأستس مثلي ي بنت آنك شيءء مستحي موب ع طول نعم آسمح لك
آلقروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندوش : آقول آنجز بس
ميش ويبوس يدهآ ويبدأ يرقص معهآ ، شوي ويجلس ندوش ع الكرسي ، ويلتفت لمرمر
ميش : مرمر آلهيب هوب
مرمر : قدام ي بوي
ميش ويروح ويغير ألآغنيةة ويبدأ يرقص هو ومرمر ، وضحك وطقطقة ..
إول وحدهه طلعت من آلحفل كآنت إبتهآل بآست خد ميش : هديتك رآح تلقآهها بغرفتك ، تطمن مو بس لحآلي كلنا متفقين نرسلهم مع آلسوآق لجيت
ميش : لبى كلك وآلله جيتك للبارت هديتي
إبتهآل أبتسمت له : تسلم ، وآنتبه لنفسك
ميش : آبشري وآنتي بعد

وشوي وشوي بدو يطلعون ، مآبقى بالبيت ألآ ميش وعزوز ، ميش متعمد يكون آخر وآحد ..

عزوز : غريبة
ميش : وَش آلغربب !
عزوز : آنكك للحين عندي توقعت تطلع آول وآحد
ميش : ليش آطلع وآلبآرت كآن جميل ونآسةة
عزوز : عجبك
ميش : جدن ، تسلم لي
عزوز : يسلمك لي
ميش : ي آلله آنآ طآلع ومشكور ي بوي ومآتقصر
عزوز : ميش
ميش : نعم !
عزوز : كنت متوقع ذآ آلشيءء
ميش : بصرآحه لآ بس بالنهاية الخطةة كآنت جميلة
عزوز : كنت خآيف آول مآدخلت
ميش : آيه لآني مآثق بكك
عزوز حس آلكلمة قوية : آهآ مآتثق بي
ميش : يآلله أنا طالع قبل نتهآوش ع شياء تآفهه مثل ذي
عزوز ويوقف قدام ميش : آلثقه شيءء تآفه
ميش : آممم آي
عزوز : آدري آنك شيءء منقهر من أللي صآر أليوم ، كنت متوقع آجيك وآضمك وآقولك آنآ بخاويك ، آنآ شيءء مآيستغني عنكك ، صح
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، مجنون ، آنت هذآ ألي ودك يصير بس تبطي ، جيت بشوف وش يبي ذآ آلنشبه ..
عزوز : هههههههههههههه نشبة
ميش : عزوز آذآ تبي تلعب معي بتتعب صدقني بتتعب مآقولهآ فخر لي ولآ أبين لك آني شيءء مآحد يقدر عليه لآ ، أسأل مرمر عني ورآح يجآوبك ، آنآ بنآت آلثانوية كلهم لعبة عليهم وأللي يرفع خشمه علي آخسره له ، آتلذذ ب إهآنتهم قدآمي ، تشوفني طيب تحسب مآعندي ذي آلسؤآلف ، رؤح آسأل بنآت ثانوية آلسابعه عني وشوف وش بيقولون لك ، ولو آحطك ببآلي ي عزوز بتلعن آليوم آللي عرفتني فيهه ، بحركة مني آخليك آنت ورؤنآ تفترقون ، آقدر آسوي آشيآء مآتخطر ع بآلك ، مآعندي شيءء آخآف منه ، لكن آنت لو رؤنا تتركك بتنهآر ، آنآ مآ أهددكك ولآ أهآيط قدآمك ، آنآ بقولك كلمتين وحطهآ ببالك زين ، آبعد عني ، آذآ قصدك آلقروب ومن هآلكلآم ، مآعليك بنبين آننآ شيءء عآدي ومآبيننا شيءءء ، بس آنت لآعآد تحتك فيني ، ولو مر يوم وطلبت مني آخآويك جد ، رآح يكون آلجوآب لآ ، وآلجسر أللي كآن بيني وبينك آليوم آنهدم ، وآنت بيدك هدمته ..

طلع من غير يشوف رد من عزوز ، طلع ركب آلسيآرهه ، آمآ عزوز كآن شيءء منصدم من كلآم ميش ، جلس ومنصدم من كلآمهه ، فتح جوآله بيشوف ميش وش كتب بيرسؤنآل عن ذآ آليوم ، لكن ميش حذفهه !!!!!
آمآ ميش بآلسيآرهه ويبكي ويدخل ع الواتس ويحضر رقم عزوز ويرمي آلجوآل ، يبي يوصل آلبيت يبي ينآم مآيبي يتذكر وش سوآ مع عزوز ..
عزوز ويأخذ جوآله ويدق ع ميش ، آستغرب آن مآيؤصل له شيءء ، آكيد حضرني ، ليش هو كيذآ شيءءء متسرع يأخخذ قراراته من غير يعطي مقدمآت رآح لغرفته طفى ألانوار حط رأسهه يبي ينآم مآيبي يتذكر وش صار وش أللي سوآ ، حط آلمخدهه فوق رأسهه ونآم ..


( آمآ عند ميش ، دخل غرفتهه لقى آلهدآيآ ، طنشهآ مآعبرهآ آنسدح ع سريرهه ، يبكي وويوآسي نفسه ، لآ آللي سويته صح ، آحسن عشان آقدر آبعد عنهه ، آساسا أنا لآزم آخآوي وآبعد عزوز من حححياتي ، دخولهه بحياتي كلهآ غلط آصلآ ، ولف للجهه آلثآنية شآف علبة هدية كبيره وطويلة ، آستغرب وش ذي آلهدية ومن مين ، فتح آلعلبة ، حس بفررررررررح ، ءءءءءءءءءءءء قيتآر ، آحلى هديةةة ، طلع آلقتآر وقعد يدندن فيهه ، قعد يدور من مـــين ذي آلهدية مآلقى آلآسم ، رآح يفتح هدايا القروب وكلهم كآتبين آسآميهم عليه ألآ عزوز معقولةةة !!! ، تذكر مره كآن يغني ..


عزوز : صوتك مع آلقيتآر بيطلع جميل
ميش : آنآ كآن عندي قيتآر ، كآن هدية بعد من بنت خآلتي بس تخآنقت معهآ وعصبت ذآك آليوم وكسرتهه
عزوز : آنآ ضدكك ميش آحس آلهدية آلوحيده أللي مستحيل آحط حرتي فيهآ ، لآن آذآ آلعلاقات آنتهت ، مآيبقى غير آلهدآيآ ذكرى ..


آبتسم ورجع آلقيتآر بالعلبه ، رآح يشوف إبتهآل وش أهدته ، فتح آلعلبةةة لقى كوب مطبوع فيهآ محآدثة بينه وبينهآ ، قعد يقرآ آلمحآدثه ع الكوب ، ويمسح دموعهه ، طآلع بآلعلبه لقى كل هدآيآهه أللي آرسله لـ إبتهآل رآجعت لهه فتح آلكرت لقى مكتوب ..


اعذريني يالهدايا لو هملتك في الزوايا
ماني متحمل اشوفك واللي جابك مو معايا
اللي جابك وينه عني يا ترا زعلان مني
ما درى في غيابه كم شكيته للمرايا
اعذريني يالهدايا
راح وخلاني لحالي شفت ويش سوا بحالي
خبريني ويش اسوي لو عشق قلبه سوايا
قولي لو هو حب غيري وش يكون اسمه مصيري
غير اموت واترك الدنيا ورايا
اعذريني يالهدايا

رمى آلكرت وجلس يبكي ، فتح جوآلهه خآف لآيكون بعد حآدفتهه ، بس آرتآح كثير يوم شآفهآ موجودهه ، لحظة آنآ ليش هآلدرجة مهتم ، آللي يبي يروح يروح ، آلدنيآ مآ وقفت عليهه ، رمى كل شيءءء ورآح يأخخذ له شور يريح أعصآبةةة ، طلع لبس له بجآمه وحط رآسهه ونآم ..)




( آمآ نصور جلس يتمشى بآلبيت مآله خوآت ولآ آخوآن ، حتى آبوهه مآهو حولهه كل همه شركآتهه وفلوسهه ، وخآلتهه أللي ربته ، مآتبيه بحيآتهم ، وآلشخص آلوحيد آللي محد يوصل لمكآنهه بقلب نصور ، أللي هو كدوش ، رآح وآتركهه ، تمنى يكون بالرياض آقل شيءء يجيه ويشوفه ، بس آسآسآ كدوش تغير مو مثل آول ، من تزوجت وهي مآهي حولهه ، تكلمه باليوم ساعه ساعتين ثلاث بالكثير ، وبعدهآ تختفي ، شوي شوي لين صارت بين وقت وقت تكلمهه ، يعني آلوآحد آذآ مآصآر قريب للعين مآهو قريب للقلب !!!!
طيبب آسآسآ عآدي آلدنيآ كيذآ ، محد لحد وكل آلوعد أللي بيننآ كذآبةةة ، مآيدري ليش بهآلوقت حس بميدو ، طيـب آنآ مآ آخطيت آنآ جيته وقلت له بخآويك بس هو رفض وقآل خلك مع كدوش ، آآآآآآآآآآآآآآآه ، دخل غرفتهه ويشوف ملآبس كدوش وأغرآضهه ( آنآ مآني رآيحهه لبيت زوجي أنآ رآيحهه لقبري ) مآيدري ليش هالكلمة للحين مو قآدر ينسآهآ ، آه ي كدوش مشتاق لك ، ويفتح آلبلآك ويدخل عليه يلآقيه حآط سليب ، صآر ينآم من غير يقولةة صآر عادي يمر يومين ومآيحآكيهه ، آبتسم صدق محد يبقى ع حآلهه ، دخل ع ميدو بالبي بي ، يبي يقوله كل شيءءء بقلبهه ، حآس بيموت ضيقةةة ، رمى آلجوال وجلس يصارخ ب أعلى صوتهه ، لعل وعسى هآلصرخهه تخفف شوي من معنآتهه جلس يبكي ، آهه ي يمممهه آهه ليتك عندي وآضمك وآبكي ب أحضآنكك ، لآ ي نصور آنت شيءءء قوي لآتضعف لآتضعف ، كآن يردد هذآ آلكلآم بنفسهه ، قآم دخل الحمام بلبسه وفك الدش عليهه يبي يصحصح يبي آحد يوقف معهه ، يدق ع مين !!!
ميش مستحيل ، ميدو مآرآح يجي بالعكس راح يزود علي ، فواز مآيقدر أللي فيهه مكفيهه ، آبتهآل !!!!!!
إبتهآل من تركت ميش وهي شيءء متغير عليهه ، كدوش !
لآ ي نصور أللي مآيبي قربكك لآتجيه ولآتحتكك فيه ، رمى لبسه أخذ له شور ، لبس آلروب وطلع برآ لبس آلبجآمهه ، ورآح لسريرهه ونآآآآم ..)





( آمآ ميدو شيءءء متبلد كل ألآحدآث تصير قدآمه ، وبنظرهه شيءء عآدي شيءء مآيتستاهل آنهه يشيل همهآ ، كل أللي يفكر فيه أللحين شهآدتهه وبس ، يبي يخلص آلجامعه بسرعه مآيبي يطول آكثر من كذآ ، ومآهمه آحد ولآ يبي يخآوي ، حآلهه كيذآ عآجبهه ، ولو آحد طلب منهه مسآعده ، يكون آول ردهه آسف ..
مآعآد يبي آحد يتعلق فيه ولآ يتعلق ب آحد تبلد تبلد تبلد آلى آخر آلحدود ويقولك آلطلقة آللي مآتصيبك تذعرك ..)








( آمآ فوآز آممممم تقريبآ حآله قريب من حآل ميدو ، بس هو غير ب أشيآئات ، يعني فوآز يخمبق ، يطقطق مع آلبنآت مآهو رسمي مع آحد ، يمكن لآن فوآز يبي يغير بنفسهه ، بس مآعآد يبي يخآوي ، بس حححححيل مشتآق لكدوش ، آخر فتره كآنو حيل قريبين لبعض ، بس مآعآد يعطي لنفسه فرصهه آنه يشتآق لحد ، لآن لو آشتاق آول شخص بيشتاق لهه آمل ، آول مآيحس فيه مجرد شوق بسيط يقعد يشغل اغاني ويتنكس ويسعد نفسه ومطنش آلعآلم وألزم مآعليهه نفسه .. )





( آمآ مرمر آه ي مرمر ذآ ألآدمي لو يقوله ميش طب بالنار قآل آبشر ، على كثر مآ يتألم منن ميش ، ألآ كل يوم حبه يزيد له وبنظره حتى لو مآ صار بيننا خوه ، حنا خوات قبل كل شيءءء ، عآدي يحس آليوم مر مثل آي يوم ، يمكن مرمر كل شيءء عآدي لآن آلقروب بآلنسبة له مجرد آصحاب ونطقطق ع بعض وحياته كلها لميش وبس .. )





( ندوش وسوشي وسلطان وشودي ، عآدي آلزم مآعليهم رآحتهم ونآسهم ، آمممممم يعني مآفي شيءء جديد )


( رؤنآ شآكه بين ميش وعزوز شيءءء ، بس مطنشهه ومآتبي توجع رأسهآ بمشآكل ، ب آلنهآية عآرفة عزوز شيءءء مايستغني عنههآ ولو حط رآسه ع صدر غيرهآ مآيفكر ألآ فيهآ ، هذي آلحقيقه ي رؤنآ .. )





( آمآ إبتهآل قررت من آليوم ورآيح تكون صديقة ميش وبس ، كيذآ آحلى وكيذآ آريح ، بذآت كل شيء يخص ميش عندهآ آرسلته لميش ، هذي هي آلحيآهه اعجاب حب خوه فراق صدآقة سطحيهه )




( آمآ قروب ألآيمو آسمـــــآء ، ونــــــــوف ، ونآريـــــــز ، ذولآ آلثلآثهه صح شوي دخلو بحيآةة ميش ، بس علآقتهم سطحيه فيه مجرد طقطقة وضحك ، حتى نآريز ، صح كآنت شوي قريبةة من ميش يوم آلبآرتي ، بس بعدين صآرت حآلهآ من حآل نوف وآسممآء مآحبيت آكتب عنهم كثيررر ، لآن شفت ردود كثيرهه دخولهم ب آلروآية مو عآجبتهم ، وبنفس آلوقت مآفي شيءءء آكتبه عنهم )






مرت ألآيآم وآلشهور ، آلوضع وقتهآ هدوءء بين آلقروب ..
( بيت ميش جآ آخوهآ وقآلهآ آن آبوهآ يبيهآ رآحت عنده وجلسو كلهم بَ آلصآلةة ، توقعت بيتكلم عن موضوع زوآجه ألي له شهرين يتكلم بهه لكن للآسف طلع آلموضوع غير ، قعد يتكلم عن خدمته وحوسته وآنه تقآعد ، ميش بينهآ وبين نفسهآ ي خي وش له مناديني عشان تقولي أنكك تقاعدت ، خير ي طير )

آبو ميش : ومثل مآ آنتم شآيفين جآ آلدور آني آرجع لـ آهلي وديرتي ونآسي ، آدري آنكم مو متقبلين آلوضع وآن مآتبون ترجعون للقصيم بس آنآ مضطر آرجع ..
ميش وبصدمه : شلون يبه !!! يعني بنترك كل شيءءء هنآ ونرجع للقصيم وش نسوي هنآآآك
آبو ميش : وش وش نسوي هنآك ! أهلي هنآك وآهلك بعد هنآك
ميش : لآ يبهه مآبي آروح للقصيم آجيهآ زيآره من عيد لعيد ومن عطله لعطله ممكن بس آسكن فيهآآآآآآ لآ
آبو ميش : لآ طبعآ بتروحين وبتسكينين هنآك لآن محد لك هنآ
ميش : ودرآستي وصحباتي
آبو ميش : ميش تستهبلين ، درآستك تكملينهآ هنآك بآلقصيم ، وصحباتك ، بين كل عطله وعطله آو خميس وجمعه ، آخليك تروح لهم
ميش وتبكي : لآ يبه مآبي مآبي آروح للقصيم
آبو ميش : آنآ مآني جآي آشآوركم آنآ جآي أعلمكم ب 25 / 7 رآح نستقر بالقصيم ، عليكم بس تأخذون ألآ غراض أللي تبونهآ وبس وآلبآقي خلوهآ علي
ميش تضايقة من نبرة كلآم آبوهآ وصعدت فوق ، آلحمدآلله آن بكرآ آخر آمتحآن لهآ عشآن تلحق وتخبر آلقروب ب آللي صآر ..


جآ بكرآ وعدل نفسهه ، ورآح للجآمعهه ، لقى آلكل مجتمع من آلقروب على آلطاولةة مشى وجلس ع الكرسي ..

نصور : آلوآحد يسلم
مرمر : ميش مآ جآوبت !
ميدو : متهاوش مع آبوك كآلعآدهه
فوآز : آنآ آتوقع ورآه سالفةة
إبتهآل : ميش مآتتككلم
ميش : ي جماعهه ، بآقي سبوع وآحد بس وآروح للقصيم
مرمر : طيب ليش حزين كآلعآدهه تنبسط لآنك بتروح لخوالك
ميش : بس هالمره للابد
سلطان : يعني شلون !
سارا : ي خي تكلم طيحت قلبي
ميش : آبوي تقاعد من شغله ومآ يبي يجلس بالرياض يبي يرجع ع قولته لهله وجمآعته ويبينآ نروح معه
مرمر : لآ ميش لآ تروح وتتركني
ميش : وهو كيفي !! آسآسآ مآبي آروح آنآ ، بس لو تسمع كلآم آبوي ونبرة كلامهه ، نفس أللي يقول بتروح غصبن عليـكك سوآ رضيت آو مآرضيت
سلطان : شوف ميش لآ تزعل ولاتعصب ولاتتضايق ، شيءء مآهوب بيدك ، وآنآ عن نفسي كل خميس وجمعه بسنتر عندكك
مرمر : لآ ميش مآقدر بدونكك ( قالها وهو خانقته العبرهه )
ميش : مرمر ، ع بالك آنآ راضي باللي قاعد يصيرررر ، آنآ آساسا احس كل شيءءء قاعد يصير لي حلم ، ب 10 شهور صار معي آشياء وآجد ، آشيآء مآتخطر ع بآلي آنآ مدري آيش آتحمل وش آخلي مدري وش آلمصايب ذي أللي قاعدهه تجيني ..
سلطان : ميش هدي شوي ، وش بكك ي بوي روق مآصآر ألآ آلخير
ميدو : ميش هو صح آننآ بنفقدكك وآلقروب بيصير سآمج ، بس بعد آنت مضطر تروح ، وآنت بعد مو نآقص مشآكل مع آبوك بذآت آخر فترهه
نصور : صح كلآم ميدو من جد ميش ي خي لاتعصب شكلك وانت معصب موب حلو ، وأللي يصير لك غصب عنكك ، وحنآ معك مآراح نخليكك
فواز : منيب متخيل القروب من دونكك
ميدو يرفس رجل فواز ، بمعنى كل تبن لا تزيد عليهه ، آمآ مرمر حب يسوي نفسهه عادي ..
مرمر : آنآ ترم وأللحقك ي الغالي ولا نسيت اننا كلنا قصمان وكلنا ديره وحده
ميش ويبتسم : احبك ي خي
مرمر ويضم ميش : ماتصير مثل كدوش وتسحب علينا
نصور : من ججججد
سلطان : طـيب يمديك تضف عفشك ولآ نجي نساعد
ميش : اسبوع معي ، ببدى اشيل اغراضي من أللحين ، آذآ شفت مآيمديني ، تجون وغصبن عليكم تساعدوني اصحاب بلاش
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارهه : احد قال لا هبيت فيننا
ميش : ودي اكفخ احد ودي اصرخ
إبتهال : صرخ عادي وناسه
ميش : وقسم يقولون عني مجنون
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميش : رأسي مصدع بروح لبيتنا وانام ، امانه لحد يتضايق عشاني ، والله أللي فيني مكفيني
سلطان : روح ، وأذا احتجت شيء كلمني طيببب
ميش : اوكيشن سلملم
القروب : سلام



ميش وهو مآشيءءء رآح للبوابة ، شاف عزوز وهو جآي من المبنى ، ماصار يجلس معهم بالقروب وعلاقته سطحيه مع الكل ، من بعد آلبآرتي مآصآر حتى يوآجهه ميش لو بَ آلصدفه ، صآر يحآول يتجاهل ميش كثير ، وهذآ أللي مضآيق ميش ، يعرف أن عزوز صار يتجاهله لآن هو طلب منه يبعد عنهه ، شهر وَ 20 يوم وهو بعيد عنهه ، حب يروح له وأللي فيهآ فيهآ ، مشى كم خطوه يبي يضمه يبي يقولهه آنآ مشتاق لك آنآ شيءءء مآيقدر ع بعادكك ، لكن وقف ، ليش اروح لهه وبالنهاية وش استفيد !!! ، لآ لآ خلينآ كذآ خل آترك ذي آلديره وأللي فيهآ آآآآآآآآآآآه بس ، آخخخذ غرآضهه وطلع ، سحبهآ نومهه بمآ آنه آخر آختبآر قآم ب ألليل نفسيته زفت آل زفت شاف بغرفته شنط وصناديق وحوسه ، تذكر آن لآزم يبدى من أللحين يضف عفشهه ، أخذ نفس قام غسل ونزل يطلع لهه أكل وصعد فوق وبدى يجهز أغراضهه ، مر ذآ ألآسبوع بسرعه وكآن آلقروب 24 سآعهه عند ميش بحكم آن ذآ آخر سبوع معهه لكن ميش فآقد عزوز وبقوةةة قد مآهو يضحك ويطقطق معهم ويبين لهم آن هو شيءءء مبسوط ، ألآ عيونه كآنت فاضحته وتحكي وتتكلم ، سلطان آخذ ميش بجهه ..


سلطان : ميش وش فيكك
ميش : بسم آلله وش فيني
سلطان : عيونك فاضحتكك ، قلي من تبي ، كلنا حولك وكلنا عندك
ميش سكت وجلس يناظر بسلطان : مآبي آحد آنتم أللي آبيكم

(سلطان جلس ينآظر ب آلقروب آلكل فيه شحقه متضايق ميش ، آهآ آهآ عرفت ليةةة )
سلطان : ميش !
ميش ويلتفت لسلطان : لبيه
سلطان : تبي عزوز !
ميش وابتسم شقد فاهمه ذآ ألآنسان ، ولآ عيوني فاضحتني ، ولآ شسالفة : عزوز آنآ مطلعه من حياتي ونآسية من شهر وَ 24 يوم ..
سلطان : وآضح آكبر دليل حافظ عدد ألآيآم أللي مآشفتو بعض فيةةة
ميش بلع ريقة وسكت ، آمآ سلطان جلس يطالع بميش وهو يبتسم
سلطان : تبيني اقوله يجي !
ميش : آذآ ماجا هو من كيفيه مآبيه يجي
سلطان : ي خي وخر عني رآسك يابس ( ورآح عند شودي )
اما ميش جلس يضم مرمر ويستهبل عليه وعقب نزلو يتعشون ..

فواز : متى بتمشي من هنآ بكرآ
ميش : آنآ وفصول أخوي بطيارهه والباقين بسيارتهم
مرمر : متى بتطير طيارتكك
ميش : آممم 3 آلعصر بس على كلآم آبوي يقول من 2 وآنآ هنآكك
ميدو ويسوي نفسه يصيح ويحط يده ع عيونه : تهي تهي
آلقروب ماقدرو يمسكون نفسهم من آلضحكك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميش : آلله يرججكك
مرمر : آلله يصبرني بس ع فراقك
ميش ويضم مرمر : ويصبرني
نصور : ويصبرنا
سارا : شنو بتقلبونهآ حزن
ميش : ي خي طسي بنصيححح وش تبين آنتي
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شودي : ميش طلب صغير
ميش : آمري
شودي وتأشر للقيتآر : غني لنآ بحكم بكرآ بتسآفر
ميش ويعدل جلستهه : جب آلقيتآر ي ولد خل ندلع شودي
فوآز ويجيب آلقيتار : خذهآ
ميش ويأخخذ آلقيتآر ويدندن بالقيتآر : بغني أغنيتين وحدهه آهداء مني لكمم ، وآلثآنية آهدآء لشخص ثاني آذآ هو موب هنآ وصلوه له
إبتهآل : كلنآ فيةة
نصور : آممممم يمكن قصدك كدوش
ميدو وبحده : يمكن عزوزو
فوآز : طيب مناحي وجآبر
ميش : يمكنن طيٍب وجدآن ولآ زوزو
سلطان : آلزبدهه غني لنآ ي آلله
ميش : تبون ألآهدآء أللي مني لكم ولآ لشخص آلثآني
مرمر : لآ نبي لشخص آلثاني وعقب لنآ
ميش : تأمر ( ينآظر بسلطان ) بس آهم شيءءء توصل
سلطان : توصل أن شآء آلله

مسك آلقيتآر وبدى يدق ب آلقيتآر ...


عمري ما تمنيت شيء قد ما تمنيت اشوفك و اروي عيني من حلاك و تلمس كفوفي كفوفك ..
لا تعيشني بخوف و تعتذر لي بالظروف حتى انا عندي ظروف يمكن اصعب من ظروفك..
المسافة بيننا يا حبيبي مو بعيدة و الظروف الي تقوله للاسف ما هي جديدة ..لا تعذبني معاك و انا ذايب في هواك ،عمري ما تمنيت شيء..
ما ادري هي فعلا ظروفك و لا ناوي فيني نية يالي عمري ما عرفت اقسى من قلبك عليه ، ذبلت اوراق اشتياقي ما بقى في العمر باقي عمري ما تمنيت شيء..

مرمر : آجل عمرك مآتمنيت
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حب يضيع آلسآلفة وجلس يدق بالقيتآر بستهبال : آنآ رآيح وبخليكم ، مآصار عندكم ميش ..


نصور ويضحكك : ب آلله ي آلله غن لنآ بس "(

ميش : شسمهه بغني بس موب أهدآء لان مالقيت أغنية تنفع اهدية لكم بحكم آني بسافر بكرا ، فَ بحكم آنآ شيءء يعشق رآبح صقر رآح آغني لكم ... وبدى يغني..



ودعتك وقلبي معاك ولا قدرت اودعك
ابسألك لو مارجعت وشلون انا برجعك
مدامك اكثر من يغيب ولا تركت الا حبيب
ان طالت الرحله عليك اكثر مسافاتك معه

منت الاخير الي نسوا قبلك كثير
لكنك الخل الوحيد الي خذاها من سعه
ماكن لك دمع وعيون إلى جفيتك يزعلون
ياما سهرت بخاطري انثر شتاتك واجمعه

واللي يبي الفرقا خلاص يلقى سبب لجل الخلاص
لو مايخونه اي حبيب يقوى هواه ويمنعه
انا عذرتك بالرحيل والحمل من دونك ثقيل
ودعتك وقلبي معاك قبلك متى بودعه


سلطان ويصفر : لبى قلببك
ميش : يآلبـــــآكك

مر آلوقت وسلمو عليه ومآودعوه لآن رآح يجو بكرآ ويكونو معهه آلى آخخر لحظةةة كآنو معهه .. آخر شخص ضمه مرمر ، حس ميش بمرمر وزآد بضمتهه ..

ميش : أذآ آلمكان بعدنا ، آلقلوب مثل مآهي مآرآح تتغير ، وبعدين كلهه ترم وتجيني ليش آلحزن هآ
مرمر كآن يبكي وبصمت وضآم ميش بقوةةة ، آمآ ميش مآقدر يتحمل آكثر وبكى معهه ، 9 سنوآت مع بعض فجأه بفترقون تتوقعون شيءءء سهل !

رآح مرمر ،و رآحح ميش لغرفتتهه آنسدح وقعد يطقطق بآلجوآل ويشوف تحديثات القروب عن ميش وآلوآدع ...........آلخ
طيـب بكرآ بسآفر ، ومآرآح آشوف عزوز جآ بيدق ع سلطان بيقولةة عط عزوز خبر آني لآزم آشوفهه بكرآ .. بس تراجع ليش تهين نفسكك له ، آساسا بكرآ بتسافر وتنسى عزوز ، حآول يبعد كككل آلآفكآر بعيد عنننه وينآآآآم ..



على 12 آلظهر كل آلقروب مجتمعين عند ميش ويطقطقون معه ، بس ميش كآنت أخلآقهه قآفلةةة وبقوةةة ، مآيدري وش آلسبب عشآن بيرجع للقصيم ، ولا مآرآح يشوف آصحآبةة ، ولآ عشآن بيسآفر ومآ ودع عزوز ، ولآ وش بآلضبط .....!!!
على وحدهه ألآ ربع طلب سلطان منهم يودعون ميش أللحين لآ بيبي ميش بسالفة قبل يسافر ..


نصور : ي آلله مشمش
ميش : مشمش بعينك
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نصور ويضم ميش : آستودعتك آلله ي عين آبوي آنت
ميش دمعت عيونه حححححححيل تضايق مآيبي يروح ويتركهم آذآ نصور حس بهالضيقةةة معه كيف لو آلباقين !!
نصور ويبوس خد ميش : آنتبه لنفسكك
ميش مآيبي يتكلم عشان مآيبكي وكأن يأشر برأسه بس ..
فوآز وينط من آلدرج ويضم ميش : ي شنب لآتتضايق حنآ بنجيك للقصيم يعني مآرآح تحس بفرآقنآ ، يالله إبتسم مآبي آشوفك كككيذآ ميش آبتسم لفوآز ..
سآرا وتضرب كتف فواز : وخر وخر بضمهه
فوآز ي بعد عن ميش وضحكو ع قصر سآرآ وهي ضامته توصل لصدرهه ، آمآ سآرآ : ءءءءءءءء ميش آنزل آنزل خل أضمك مثل آلنآس و آلعالم عشان مايطقطقون علي ذولآ
ميش ويبسم لسآرآ وينزل نفسه لسآرآ وضمهآآآ وضمتهه ، سآره وهي ضامته : طبعآ آلمكاآن مآ يفرقنآ صح
ميش ويأشر برآسه بمعنى آيهه ، ميدو ويضم ميش : آنآ مآحب لحظات آلوداع صرآحهه ، بس آللي بقولهه لك آنتبه لنفسك ومو آي آحد تثق فيهه ، ولآتعطي آلنآس آكبر من حجمهآ ، عشآن مآتنطعن بظهركك ..
ميش ضم ميدو بقوةةةة : آبشر ي الخوي
سوشي وشودي ضموه وبآسو خدآدي ، آمآ ندوش ضمت ميش : حنآ ونشوف بعض كل يوم بعيدين عن بعض كيف كل وآحد فينآ بديره
ميش وآخيرآ بكى وحضن ندوش وبكى ، وسلم ع مرمر وحضنه بقوةةة يحس بيدخل فيهه من قو ضمته ، آخذ نفس عشآن يقدر يتكلم معهم ( بهالحظة سلطان يقلد ميش وهو يأخذ نفس ضحكو ) ميش ويضرب كتفه وضمهه : مستحيل بلقى مثلكك
سلطان : آنت بس آسمع نصيحة ميدو ومآبتضيع آبد
ميش : آبشر
وآخيرآ إبتهآل سلمت عليه عآدي بس ميش ضمهآ : آنتبهي لحالك
ميش : آنتبهو لـ آنفسكم ولآ تخلون سؤآلف مآلهآ دآعي تفرقكمم
نصور : آسآسآ بنغير قروبنآ لقروب آلمسنقلين
ميش : ليهه
فوآز : كلنآ سنقل ي بوي
ميدو : وسلطان وشودي تخرجو ..
سلطان : لآ باقي لي لنآ ترم ، بس مدري وش حقهه بس مآ آدآوم ب آلجآمعهه
ميش : وصلو سلآمي لجآبر ومنآحي وزوزو وجدآن
سوشي : آبشر تم
شودي : نآريز !
ميش : عيت مَ تبي تودعني




( نرجع لقبل كممم يوم ، آخر آمتحآن لميش طلع من آلكفتريآ ورآح لمكان قروب ألآيمو كآن فيهه نآريز لحآلهآ ، جلس جنبهآ )
ليش لحآلك
نآريز : هيك آبي آجلس لحالي
ميش : لو ميش يغيب عن حياتك بتكونين بخير
نآريز تنآظر بميش : كيف!
ميش ويحط راسه ع رجلهآ وينسدح : آذآ مآكنت بحياتك بتكونين بخير
نآريز : آذآ ميش موب حياتي آحآول آكون بخير عشان هو علمني ذِآ شيءءء
ميش : كويس آجل ي طويلة آلعمر ، آنآ بودعك من أللحين لآن رآح آنقل للقصيم
نآريز : ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ميش : آبوي تقاعد ورآح نرجع للقصيم
نآريز : مآ نشوفك آبد
ميش : لآ وين آبد بجي بين وفترهه ، مآعليك تراي رايح للقصيم ، مو آوربآ
نآريز : آجل منيب مودعتك ، آخآف يكون آخر ودآع بيننآ
ميش : سوي أللي يريحكك ، بس حبيت أعطيك خبر وأسلم عليـكك
نآريز وتبوس رأس ميش : يحفظ ربي
ميش ويقوم وآقف : ي آلله آنتبهي لنفسك خلك شيءء قوي مثلي هآ
نآريز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب ي قوي آنت
ميش وهو مآشي : سلملم




شودي : كويس ، ي آلله آجججل آنتبه لنفسك وآستودعتك ربي ، آلله يحفظكك ي رب
ميش : ربي يحفظكم
طلعو آلكل بستثنآء سلطان : ميش
ميش : هلآ !
سلطان : تبي تشوف عزوز !
ميش : ي ليت




( نرجع لـ آمس بعد مآطلع سلطان من بيت ميش رآح لعزوز )
سلطان : عزوز قوم آبيك موضوع ضروري
عزوز ويقوم من آلنوم : هممم؟
سلطان : ميش
عزوز ويجلس : وش فية!!!!!!!
سلطان : قم غسل وصحصح وآقولك وش فيهه
عزوز وينآظر بسلطان : آخلص وش فيه وقفت قلبي
سلطان : أللحين دامك تحبه ليش تآركهه !
عزوز وبعصبيه : هو تركني موب آنآ وكله من تحت رأسكك آنت ، ع فكرا لآتسوي لي فيهآ آنككك برئ
سلطان : مآسويت آني برئ ، آنآ كنت آدور مصلحة ميش بس
عزوز : أخلص وش فيه ميش
سلطان ويشغل التسجيل صوت ميش وهو يقول ..


بغني أغنيتين وحدهه آهداء مني لكمم ، وآلثآنية آهدآء لشخص ثاني آذآ هو موب هنآ وصلوه له
إبتهآل : كلنآ فيةة
نصور : آممممم يمكن قصدك كدوش
ميدو وبحده : يمكن عزوزو
فوآز : طيب مناحي وجآبر
ميش : يمكنن طيٍب وجدآن ولآ زوزو
سلطان : آلزبدهه غني لنآ ي آلله
ميش : تبون ألآهدآء أللي مني لكم ولآ لشخص آلثآني
مرمر : لآ نبي لشخص آلثاني وعقب لنآ
ميش : تأمر بس آهم شيءءء توصل
سلطان : توصل أن شآء آلله

عمري ما تمنيت شيء قد ما تمنيت اشوفك و اروي عيني من حلاك و تلمس كفوفي كفوفك ..
لا تعيشني بخوف و تعتذر لي بالظروف حتى انا عندي ظروف يمكن اصعب من ظروفك..
المسافة بيننا يا حبيبي مو بعيدة و الظروف الي تقوله للاسف ما هي جديدة ..لا تعذبني معاك و انا ذايب في هواك ،عمري ما تمنيت شيء..
ما ادري هي فعلا ظروفك و لا ناوي فيني نية يالي عمري ما عرفت اقسى من قلبك عليه ، ذبلت اوراق اشتياقي ما بقى في العمر باقي عمري ما تمنيت شيء..
مرمر : آجل عمرك مآتمنيت ( وطفى آلجوآل )



عزوز : شنو ذآ
سلطان : ذي ألآغنيةة آهدآء من ميش لكك وطلب مني آوصلهآ لك ، ثآنيآ ، ميش بكرآ رآح يسآفر ويستقر ب آلقصيم ..
معك اقل من 12 سآعه تعدل أللي سويته مع ميش وطلع من آلغرفةةة .. )



( نرجع لعند ميش وسلطان )
سلطآن : وهذآ أللي صآر ولآ رد علي آي خبر
ميش : خله برآحته ، مآني ميت عليه
سلطان ويضم ميش بقوةةة : آنآ معك اي وقت تبيهه طيـب ي آلذيب
ميش : مَ آنحرم منكك ي حبيبي آنت

طلع سلطان وركب آلسيارهه ومشى ، قفت مكآنهه سيآرهه ثآنية ، آستغرب ميش ، من معقولة منآحي ولآ جآبر ..
لكن آنصدم يوم شآف ، آللي جآي عزوز ، دخل عزوز من غير ينتظر آي ردت فعل ، آو آي كلمةة منن ميش وحضنننننهه ..
ميش ضم عزوز بقوةةة : آشتقت لك عزوز
عزوز : آنآ وش آقول آججججل ، ولهت عليـكك( ويبعد شوي ويطالع بفيس ميش ) خلآص بتروح ..
ميش ودموعهه أللي تخونه ويرجع يحضن عزوز : بروح بس روحي هنآ معككك
عزوز ويزيد بضمتهه : فديت روححححكك ، آوعدك ي ميش مآعآد آبعد عنككك حتى لو آنت طلبت مني ، بنشب لك ، ماقدرر اكمممل حياتي بدونكك
ميش ويحط رأسهه ع صدر عزوز : وش وضع علاقتنا
عزوز : الوضع أللي آنت تبيه وتختارهه
ميش : فرند
عزوز يأشر رأسه بمعنى ايه : فرند


دق جوآل ميش ، بعدت عن حضن عزوز ، لقت ابوها المتصل : هلا يبهه ، آمممم تونآ آلسآعه 1 ونص ، طـيب طـيب ، أن شآء آلله مع آلسلآمهه ..

عزوز : وشو !
ميش : آبوي يقول لآزم آروح آللحين للمطآر آلطيارهه بتطير على 2 ونص ، رغم آمس قال 3 !
عزوز : طـيب بآقي سآعهه
ميش : يقول ع مآوصل ألآ 2
عزوز : ي آلله آنآ معكك
ميش ويضم عزوز : احبك
عزوز مآتوقع ميش بيعترف له بذآت رآيح للقصيم وبيستقر هنآكك ليش أعترف له !! : هآ
ميش : آحبك ، آدري آن مو وقتهآ أللحين ويمكن ححححيل متأخرهه ، بس حبيت آقولهآ لك قبل مآ أسافر آني آحببك
عزوز : وآنآ آحبببببك
ميش حب يغير آلموضوع : ي آلله سرينآ آجل للمطار
عزوز : سرينآ










بعد مرور آلآيآم ...


ميش آستقر ب آلقصيم ، مآحس ب آلفرآق لآنه آسآسآ عنده خوآله وجمآعته ونقل آورآقهه ألى جآمعةة آلقصيم وبيكمل آدرآسه هنآك وعلآقته بالقروب كويسة وبين وفتره يتلاقون ...




مرمر شيءءء فآقد ميش وبقوةةة ، كل مآيتضايق لآن ميش موب حولةة يتذكر أن بآقي ترم ويتقاعد آبوه ويرجعون للقصيم وهذآ آكثر شيءء مهدي مرمر ، طبعآ مآ خآوى ولآ رآح يخآوي ...



فوآز وميدو وسوشي وندوش صآرو ذولآ آلآربعه شيءء قريبين من بعض ، وكلهم 4 مآيبون يخآون ويستمرون كيذآ لين تنتهي آلجامعه ، شرم برم وآلحيآهه ترللي ..




سلطان وشودي حتى أللحين مع بعض ومآفي جديد بحيآتهم ..



إبتهآل طبعآ علاقتهآ بميش كويسه بس فرند ويمكن هذآ آلشيءءء آريح لهآآآآ وآريح لميش بعد ...



نصور وسآرآ خآوو بعض ، لآن نصور شيءء مآيقدر يكمل حياتهه من غير خوهه ، ويمكن شآف سآرآ شيءء منآسب لهه مدري ، بس مخآوين وعلآقتهممم حححححححيل حلوهه ..


كدوش حآمل $ ومبسوطةة مع زوجهآ حيل وكلهآ كمم سنهه ورآجعه بأذن آلله .. طبعآ نصور مآ خآوى سارا آلآ لمآ تأكد آن كدوش حآمل ومستحيل ترجع للخرابيط وآلسؤآلف ..


عزوز ورؤنآ علآقتهم للحين مع بعض مستمرين مع بعض ، وعلآقته بميش آكوس شيءءء بس فرند ..




نآريز مآتحب آلودآع ، عشان كيذآ مآتحس آساسا آن ميش مستقر بالقصيم لآن كل يوم تكلمة ، بس آخر آلوقت صار عندهها ظروف وصار بين فتره وفتره تكلمه ..




منآحي وجآبر وزوزو وجدآن ، آممممممم موب ذآك آلزود معهم بالعلاقةةة ، لكن آللي أعرفهه آنهم للحين مع بعض ولكهم بطلو خوهه وصآرو فرند ، ومدري ليش آلسبب ..



آلى هنآ وآوقف ...
مآرآح اقول عطوني توقعآتكم ولآ آقول آنتظروني بآرت ثآني ، بس بقولكم آنتظروني ب روآية ثآنيةة أن شآء آلله ..

/
\
/
\
/
\
/
\


وأنتهت روآيتي بِ جميع فصولِهَآ ، وأغلقت دفآتِري ونفِضت غبآراً ، عن خلفَ مذكرتي وغمست ريشتي ، بِ حبرُ الغِيآب ومنَ شآء يُكمل.....!















( خلف آلكوآلس )

^ي جججمآعهه رآح آكتب روآيةةة ..

نصور : عن شنو !!!

^عنننآ

فوآز : ي روقكك بس

^ي خخخي كيفي وش تبي آنت

مرمر : آوك بس غير ألآسآمي عشان تأخذ رآحتكك بالكتابهه

^آفا عليـكك بغير بس غصبن عنكم تساعدوني

نصور : آفا عليـكك آنت آكتب وربكك يحلهآآ

عزوز : بس سؤآلف آلـ آحح ذي لآتكتبهآ سلآمآت

^ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آبشر ي بوي ( من جنبهآ )

^ ي جمآعه أقولهم من آنآ بأخخر آلروآيةة

إبتهآل : قولهم وش بتخسررر

^ يعني آقولهم آن آنآ ميش ...

سلطان : ي بوي آيه قل عآدي







طبعآ ، لكل شخص كآن متحمس يعرف من آنآ ، وأللي جوني خآص ، وأللي يقيموني ويقولون من آنتي بالروآية ، آو آحيآنآ ب آلردود ...
آنآ كنت بآلروآيةةة ميش ...

( خلف آلكوآليس بعد مآنزلت آلبآرتات بالمنتديآت )

ميش : ميدو شف ذي خآقتن عليكك
ميدو : يطعنننني ي شيخ سلم لي عليهآ


ميش : نصور آلآعضاء حآقدين عليـكك بعد سوآتكك ذي
نصور : ءءءءءءءء وآلله آني طيب لآيقررون من آول نظرهه خل يتابعون للنهآية وبعدين يحكمون ي خي


ميش : آلو كدوش آسمع ي تبن آدخل على منتدى ........ بتلاقى كم رد فيهه معجابين هنآك
كدوش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلآص لفضيت فتحت آلمنتدى وقريتهآ


ميش : عزوز كله منك بديت آطيح من عين آلآعضاء بسببك
عزوز : ي خي وش يبون حنا نخمبق كيفنآ لايحتكون
ميش : ب آللهي
عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلآص كلهآ حبتين وعقلنا خرب علينآ سلطون
ميش : آقول آلخلآ بس


ميش : مرمر كل آلمنتديآت معك ويبوني آخآويك
مرمر : ي خي آلنآس حست وآنت مآحسيت
ميش : ههههههههههههه ي خي كيذآ آحسن آلصدآقةة آحلى وش لك بالخوهه
مرمر : آنآ آشهد


ميش : إبتهآل آلنآس كلهآ حآقدهه عليـكك
إبتهآل : آي آشوف آلردود آستغرب ليش كيذآ ءءءءءءءءءء




( كلمةة شكرآ )
آقولهآ لـ آصحآبي تعبتهم معي كل شوي نآشبت لهم بذآك آليوم وش سويت وذآك آليوم وش سويت معليش تحملوني بآلنهآية مآطلعت بخسارهه , كثير أللي عجبهم آلروآية ..
يعطيكم ألف عآفيةة ومآتقصرون ..
وكل شخص رآح يعرف من هو بدورهه أللي بَ آلروآيةةة رغم آني محرف بَ آلآسمآء كثير ..

( مستحيل آحلل آو آسآمح آي شخص ينقل آلروآية لمنتدى ثآني ويقول آنهآ بَ أسمهَه ، آنقلوهآ بس لآتقولون آنهآ آنتم أللي كآتبينهآ )

تحيآتي لكم: دلع عربجيةk666
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.7mood™



انثى عدد الرسائل : 248
الموقع : الــقصـّيم!‏
العمل/الترفيه : طََـــآلب =(‏
المزاج : تـمـآ ‏ـآ ـّم
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 4:58 pm

روآيتكك جدآ جميلةة ‏
كنت ععآرف آنكك ميش وتسسذآ =)‏
ننتظركك بروآيةة ثآنيةة ‏‏|=)!‏

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأحد فبراير 03, 2013 11:18 pm

B.7mood™ كتب:
روآيتكك جدآ جميلةة ‏
كنت ععآرف آنكك ميش وتسسذآ =)‏
ننتظركك بروآيةة ثآنيةة ‏‏|=)!‏

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طلآل ;*



انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 22
الموقع : آلسعوديه
المزاج : تمآم آلتمآم
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الإثنين فبراير 04, 2013 7:37 am

آلروووآيه آبدآع
بس قهر آنت و عزوز مآخآويتو -.-
ومرمر قمميل 3> ..
والله يخليكم لبعض ..
وننتظرك ف روآيه ثآنيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
T.B meech



انثى عدد الرسائل : 38
الموقع : داار بو مشعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الإثنين فبراير 04, 2013 8:56 am

ميش بالصراحه الرواية مررره حلوه و سلم لي على كل ابطال الرواية و بالصراحه تاثرت بالرواية و بعض البارتات صحت من كثرة حزنها
نبي رواية ثانيه لان اسلوبك واايد حلو Wink Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7SBTK 3OON



انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الإثنين فبراير 04, 2013 1:27 pm

ميش انت شي خطييييير والروايه اخطــــر

بس مره حبييييت النهايه وحبيت مرمر بقووه
وياعيني ع سارونه تجنن
وسلطان وشودي وسوشي يجنننون
الله لايفرقكم ولايحرمكم من بعض ياارب cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
вєdσ



انثى عدد الرسائل : 15298
العمر : 21
الموقع : جدةة
العمل/الترفيه : طآلبه
المزاج : فيني شوية ثقل على شوية لكآعـة=)فـيني من [الفرح]مآيفقدؤنة كثير..=)
تاريخ التسجيل : 28/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الجمعة فبراير 08, 2013 2:35 am

يآلبآككككك وقسمم آنكك آخقق ششي :$
والله وطلععت مييش هععع :")
آبوويي آنت بآنتظظآر روآيتكك
ربيي يسسعدكك يآرررب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بكرآآ يردون



انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 23
الموقع : Jeddah
العمل/الترفيه : A student
المزاج : All Thing Will Be Ok In The End
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت فبراير 09, 2013 6:59 am

الروايةة جددداً جميلةة

أبدعت بكل مافي الكلمة من معنى

ويعطيك العافيةة ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: