منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الإثنين يناير 14, 2013 7:58 pm

ي لبى ى ى ى ى ى
محد تحمس من تشجيعكم صراحةةة

ي اللهه واطلق بارت لكممم
واعذروني لاني داخل من جوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الإثنين يناير 14, 2013 7:59 pm

آلبآرت آلعآآشــــــــر ()*
/
\
/
\
/
\
/
\

مرت آ?يآم وقربت أ?ختبآرآت آلنهآئيةةة وآبطآل روآيتي مآفي جديد عليهم كدوش ونصور خآوو بعض وعلآقتهم رجعت مثل قبل وآحلى ، ميش وإبتهآل غيرت إبتهآل ع ميش قاعد يسبب بينهم مشآكل وآذآ صارت بينهم مشكلهه يعرفون انه بسبب غيرت إبتهآل بس للحين معع بعض ويحبون بعض ، جآبر آكثر من مره يتمشكل مع فوآز بسبب زوزو وفواز مستمر معهم ويمكن آخذ آلدعوة عنآد ، وجدآن ومنآحي ثنائي جميل ، وسوشي وندوش ومرمر للحين ع حطت آيدكم لآجديد بحيآتهم ، ميدو وآمل وعبير ورؤنآ مآصرنآ نعرف عنهم حححآجهه ، رغم ميدو كل آلقروب حآول يتوآصل معه بس كان اسلوبة وكلآمه معنآ يبعدنآ عنهه ، سلطان صار علآقتهه قريبة لكدوش ونصور وميش وحبتين مرمر ..
كدوش : من بيحضر بارت سلطان
نصور ومنسدح وحاط رأسه ع رجل كدوش : هما خلص بارت سلامة خويتةة
كدوش ويلعب بشعر نصور : مدري امس اسؤلف معه بالبي بي قال اشوفك بالبارت وماقبل اعذار
ميش وحاط رأسهه ع كتف مرمر : خل نروح ونستانس قبل تبدأ اختباراتنأ المغثه
مرمر : آنآ رأيي من رأي ميش ي شباب طفشنا صراحه عقب المشاكل اللي صارت لنا صرنا مره شيءءء هادي
فواز : خل ننروح ونفلها بس
ندوش : وانا بروح معكم
مرمر وتطقطق ع ندوش : ماعندنا كيوتات يروحون بارتيات
ندوش وتنتف شعر مرمر : ماعلي بروح بروح
سوشي : ي خي نبي نروح ي شينكم عاد
مرمر وتعدل شعرها : خربتي شعري ندوش مافي روحه
يقومون سوشي وندوش وينتفون شعر مرمر القروب فطس ضحكك
فواز : وراه جابر وزوزو ومناحي ؤجودي ماصارو يجلسون معنا
نصور : حنا مانضرب احد ع يده ونقوله ابقى اللي يبي يبقى يبيقى واللي يبي يروح يروح
ميش : يمكن ملو من مشاكلنا لكن حنا مانجبر احد بجلوسه معنا
فواز : تقريبا هم 4 أللحين ماتركو بعض من خاوو
مرمر ويضحك : قصدك انههم خايفين نفرق بينهن
فواز : يمكن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت إبتهآل وجلست بين مرمر وميش لآن تغار بس صارت تكتم غيرتها عشان ميش صار يزعل منهآ ومآيرضى بسهولةة : آليوم مررررررآ طفش
مرمر حط راسه ع كتف ندوش : لآ عادي مروقين انفسنا
اما ندوش حطت يدها ورا ظهر مرمر وتضمه : هآ نروح للبارتي ولآ لآ ميش : نروح نروح
ابتهال : وش اي بارتي
نصور : بارتي حق سلطان بنروح له
إبتهآل وهي تضرب كتف ميش : رجلي ع رجلك
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيبب
فواز : ميش تغار عليكك اش بكك عليها
ميش : هههههههه وش سويت اننننا
فواز : مدري احسها قفلت معك
ميش : يحبك للمشاكل وانا اخوك
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كدوش : آنآ بنظري الغيره مالها دخل بالحب
ميش : آنآ رأيي من كدوش
مرمر : لآن اساسا ?ي فرق بين غيره وقلةةة ثقه
ميش : ايوة هوا ده
كدوش : جبتها بالصميم مرمر
نصور : مرمر وقسم انك خطير
القروب ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتهال : بس اذا ماغرت ع اللي احبه معناته ماححححححبهه
سوشي : آنآ مع ابتهال يعني اذا احبوة وماغار عليه ماعتبر آني احبوه مرمر : تغارين عليه ليةة لو انتي واثقهه فيهه مابتغارين لوتثقين بتعرفين لو هو شيءء يحبك حتى لو حط راسه بحضن غيرك هو مايفكر ألآ بكك وحبك وبس
كدوش : وبالنهاية هذا يعتمد ع اساس الحب اللي بينكم
نصور ويبوس يد كدوش : نفس علاقتي معع كدوش أللحين
ميش : اقول عن الفلسفة الزايده آنآ بطس عندي محاظره
فواز : وانا بطس معكك
ميش : آبتهال انتبهي لك حبيبي آوكك
إبتهال وهي شيءء متضايق من تغير ميش : آوكك بيبي
مرمر ويقلد ابتهال : آوكك بيبي
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتهال وتعض يده : ماححبكك
مرمر : باللهي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندوش : احس ميش فيةة شيءء
مرمر وبضيقة : امهه تعبانه ونفسيته صايرة خرى
ابتهال : بس المفروض مايتغير علينا
سوشي : بالعكس هو قاعد يحاول يبين لنا انه شيءء طـيبب وبخير ماتغير ، وانتي ي ابتهال قدري ظروفةةة
فواز : ترا ميش شيءء صعب اذا خسرتي مايرجع لك
نصور ويقوم من رجل كدوش : وش بكم عليها
اما ابتهال هنا بكت والكل استغرب انها بكت ولكن سكتو اخذها نصور وراح بعيد عن الكل اما عند القروب ..
مرمر : اتوقع جآ دورهم يفترقون
كدوش : بالضبط
ندوش : حرام عليكم فكرو بميش كيف تكون نفسيته
مرمر : وربي ي ندوش احسن من حآلة إللحين كل شوي متهاوشين هو خلقه نفسيتةة تبن عشان مرض امه الله يشفيهآ ويخليهآ لهم
ندوش : آه ي قلبي ع ميش بس ( آم ميش كانت مريضه بالسرطآن بالبنكرياس)
سوشي : ابتهال بدال ماتوقف معه كآ آخت قبل تكون حبيبة صار العكس تغار حتى منآ حنآ ي آصحآبةة
كدوش : اصلآ حتى نفسيته متغير يحاول يضحك ويسوي نفسه عآدي بس آلحززن وآضح بعيونةةة
مرمر : لآزم نسوي شيءء يخخليهه يفرح آنآ مآقدر آشوف ميش قاعد ينهآر قدامي ومكتف يدي وما آسوي شيءء
كدوش : وش نسوي ي مررمرر هذي آمهه مو آي آحححد
ندوش : آحس يبي يروح للبارتي بس يبي ينسى اللي قاعد يصير
سوشي : جآ دورنآ نطلعه من هو أللي فيةة ي جمآعهه







( فـي آلكلآس كآنت الدكتوره تشرح عن آ?مرآض وآلسرطآن ميش هنآ مآقدر يمسك نفسة دموعه قاعده تخونهه هنآ فواز ضاقت بـہ الدنيا مايدري وش يسوي قام من المكان )
فواز : دكتورة
الدكتورة : نعم
فواز : ميعاد تعبانه الصداع لآعبب فيها
الدكتوره وشافت ميش وهي تبكي : اوك تفضلو
فواز اخذ ميش لبرى وراحو لدورة المياه وضم ميش بس ميش ماقدر يكابر اكثر وبكى بحضنهه لآنه شيءء منهار وتعبان مآ ألومةة هذي آمهه مو آي آحححد سحب على آلمحآظرة ورجع لمكآن للقروب يبي ينسى شوي ويبي يطقطق عليهم ..





( عند نصور وإبتهآل )
إبتهآل تبكي بحضن نصور : هوآ مدري وش فيه علي مآصآر يتقبل مني آي شيءء
نصور : لآ تلومينةة بتولي هذي آمهه مو آي شيءء هو آصلآ منن عرف أن فيهآ آلمرض وهو مو على بعضهه آنتي تشوفين كيفف شكلةة شفتي كيف صآير مآيأكل و? يشرب ، زين انهه قاعد يضحك ويسؤلف بعد
إبتهآل : آنآ مقدره مشاعروه وآحساسوه بس مآيهملني كيذا وقسم آنآ والجدار واحد ، ماصار بيننا اي احتكاك ما كأننا خويات
نصور : تحممليه لآن هو معه عذر كمممان ( يمسح دموع ابتهال ) لآزم تتجاهلين احساسك أللحين وتكونين جنب ميش لآن ميش أللحين بحححاجهه لنا
ابتهال وتبوس يد نصور : يخليك لي ي اخوي
نصور ويمسح ع راسها ويبوس رأسها : ويخليك لي ي بعدي مسك ابتهال وراحو لمكان القروب




(عند آلقروب ومجتمعين بستثناء زوزو وجابر وجدان ومناحي ، قاعدين يطقطقون ع ميش وميش معطيهم جوهم ويأخذ ويعطي معهم )
مرمر : ميش ميش ميش ميش
ميش : وش
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرمر وهو يضحك : غني لنا
إبتهآل : اي اي غني لنا
ميش : ءءءءءء وش جوكم مممممافيني
الكل : يالله يالله ميش
ميش : طيب وش تبون نغني
مرمر وبقصد : يمر الحب لرابح
نصور : احسه أليم بصوتكك
كدوش : ميش يالله تحمسنا
ميش : يالله يالله


يمر الحب بظروف ومشاكل
قليل اللي في هالدنيا اهتنابه
ومع هذاوكل هذا نواصل
ونتصبرعلى المر وعذابه
حبيبي لويصير الحظ مايل
وانا وياك جرحين تشابه
تاكدهالحزن في يوم راحل
ونفرح والفرح طول غيابه

ميش حس صوته بدى يروح : ءءءء صوتي انببببح ماقدر
الكل : كككمل كمممل كممممل
والبنات اللي جالسين جنبهم رغم مايعرفونهم ألآ تحمسو ممع صوت ميش : ألآ كممل كمل
ميش وبدى ينحرج منهم لآن الكل حولهم صار يناظرهم : طيب

ابيك تكون متحدي وصامل
ندافع عن هوانا اللي انحكابه
نتعب بالوف اكل العواذل
نجيب لحاسد الحب الكابه

يمر الحب بظروف ومشاكل
قليل اللي في هالدنيا اهتنابه
ومع هذاوكل هذا نواصل
ونتصبرعلى المر وعذابه

ميش : عاد خلاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات اللي كانو حولهم : واو واو وش ذا الصوت
ميش ويلبس نظارته الشمسية : كح كح ههههههههههههههه
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان ويصفق : ميش واو شنو ذا الصوت
ميش : بسم آلله وش جابك آنت
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : جابتني شودي تقول تعال اسمع صوت ميش
شودي : يجنن يجنن يجنن صوتك
ميش : حياتي تسلمين
شودي وتبوس خد ميش : تكفى عشاني غني عيار
هنا ابتهال مسكت نفسها لآ تبكي ونصور ضغط ع يدها بمعنى تحملي ، أما ميش عادي ماعطى البوسه اهميه بالنهاية هي خوية سلطان وهو مخاوي ومايحب هالحركات : طيب طيب وبدى يغني عيآر وقآمو يتنكسون واللي يطق ع الطاولة واللي يتنكس وأللي يصفر ..
سلطان ويضحك من جوهم لآن جد وقتهآ ونآسه أغلب البنات تجمعو علينآ ومره فلللللة : اسمعو اسمعو الهياط ذا والرجه اللي مسوينها هنا ماينفع البارت بكرا الكل يحضر والحاظر يعلم الغايب ابي بكرا كل الجامعه موجوده وفي احلى دي جي واحلى طقطقة وما اقبل اي عذر
الكل بصراخ وتصفير : قـــــــــــــــدآم
الكل كان مبسوط ألآ ابتهال كانت تحترق من جوهه آلكل طلع بقى ميش وإبتهآل
ميش : وش فيكك هآجدهه
إبتهآل : ولآ شيءء حبيبي بس احب اشوفك مبتسم ، ارتاح
ميش ويضم ابتهال : يخليك لي ي رب
إبتهال كانت شيء من جوه يحترق من تغير ميش عليها : احبك
ميش : ءءءءءء ي آنآ مشتاق لهلكلمةةة
ابتهال : وآلله احبك
ميش : وآنآ آحبكككك
إبتهال : لآ ماتحبني
ميش : افا
إبتهال : آيه ماتحبني
ميش : أ? آدمنتك موب بس احبك
ابتهال وهي خانقتهآ آلعبره : طيب وش فيك متغير عللي
ميش وبدت تتضايق : آنآ تعبان نفسيتي هالايام ماقصدي شيءء حبيبتي ( ضمهآ )
أبتهال ماحبت تزيد عليه ضمته وباست فمهه : اشتقت
ميش : لشنو
ابتهال : شفايفكك
ميش وهو ماله خلق هالاشياء : وهي اشتاقتلك
ابتهال حست آن ميش مو جوه اللحين اي شيءء حطت راسها ع صدر ميش وسكتت ، ضمهآ ميش وسكتو ..




( فــي آلبآرت كل القروب جآي وقروب سلطان وقروب كدوش والكل مجتمع ونص بنات الجامعه جاين وطقطقه وضحك وتنكس واحلى دي جي )
سلطان : ميش ميش
ميش كان يرقص مع مرمر ويلتفت ع سلطان : لبيه
سلطان : امش هناك عشان ترقص الهيب هوب آنت ومرمر
راح مررمرر وميش مع سلطان راحو وسط الصاله وابعدو الكل وجلسو على الطاولات راح سلطان لدي جي وشغل اغنية وبدى يرقص مرمر وميش رقصة الهيب هوب جد جد اضبطوها ومررررره والبنات تصفير وصرآخ جو كل آلبويآت فواز وجابر وكدوش ونصور وسلطان وكمان جو معهم 2 بويات وسوو حلقه دآئرية على مرمر ميش وصار كل وآحد يقوم يرقص الهيب هوب ويقوم اللي بعده ويرجع لمكانه آمآ آلكيوتآت كآنو تصفير وتصفيق وصرآخ شوي الدي جي شغل اغنية اسمع بس اسمع مع ي بياع البنات لسارية آلسوآس ، جو كل االبويات مع سوشي وجدان وابتهال وندوش وارقصو الدبكة السوريةة كانو جد جممممميلين ومخربينها ، عقب ماخلصو من التنكس جلسو يسؤلفون جلس جنب ميش البويتين اللي رقصو معهم الهيب هوب ..
ميش : ضبطتوها ي شبباب
البوية 1 : مو مثلك مشاء آللهه عليكك
البوية 2 : آنآ بكل البارتيات آنآ اللي اخخذ احلى واحد بالهيب هوب بس أللحين اخخذتها آنت لبى كلك
ميش وهو يضحك : ي خخي عرفوني عليكمم
البوية 1 : آنآ اسمي فاتن ولقبي فتوش بثالث ثانوي
البوية 2 : آنآ آسمي مو ?زم تعرفينه خذي لقبي عزوز
ميش : عاشت ا?سامي عزوز وفتوش ، ألآ عزوز بأي جامعه
عزوز : بجامعة ....
ميش : بجامعتنننا
عزوز : اي آنآ منن قروب سلطان ي بوي
ميش : اوهه واخر سنه كممان
عزوز : لآ لآ ثالث سنه ذي لي ، فتوش بنت جيرانا
ميش : اي اشوفكم قرربين لبعض ( جت وحده ماتوقع ميش يشوفها )
عزوز ويضم البنت : حبيبتي انتي
رؤنا : ممممممممممميش
ميش : مستحيل رؤنا
رؤنآ وتضم ميش : وحشتني
عزوز : تعرفون بعض
رؤنا : اي كنا قروب واحد
عزوز : اها اجل صرنا حبايب ي ميش
ميش ويضحك : خويكك
رؤنا : يبب يبب
ميش ويضم رؤنا ويتكلم بأذنها من غير محد يحس : عرفتي تختارين
رؤنا وتضحك وميش يضحك معهآ ، عزوز مستغرب من رؤنا وميش ، فتوش عآدي مطنش ويرقص وهو جالس الخبل ، جت بنت جميلة تصير صديقة رؤنا
رؤنا : سآرا آنآ هننا
سارا انبسطت آن ميش معهآ سلمت عليه: تجنن بالهيب هوب مرا تجنن
ميش : فديتك تسلمين
سارا : بليز بليز لآتردني
ميش : شنو لبيه
سارا : رقم بنك بليز
ميش : سجلي عندك
عزوز : وانا بعد عطني بنكك خل نتعرف
ميش : يالله


( عند نصور شاف كيف سارا شيءء خاق تحت ميش راح لبتهآل عشان تلحق عليه قبل يروح منن يدهآ انصدم آن شاف حنان خويت ابتهال اول جالسه جنب ابتهال )
نصور : ابتهال
ابتهال وهي واضح بوجهها التعب : ها
حنان ومرتبك أو بالآصح خايف من عصبية نصور : داخت وشلتها وصحيتهآ
نصورة ويجلس جنب ابتهآل : انتي بخير
ابتهآل وتبكي بحضن نصور : لآ آنآ تعبانةةةة
نصورة : حنان وش مسوي ب ابتهال بسرعهه ( بصراخ )
حنان : مآسويت شيءءء اصلا لقيتها طايحهه وانا اللي شلتها
ابتهال وتحسها حيل تعبانه : حنان مالها دخخل ، رجعني للبيت نصور
نصور ويحاول يقومهآ شافهم كدوش وشك بالوضع راح لميش ..
كدوش : ميش ميش
ميش : لبية
كدوش ويسحب ميش من البنات ويروحون لوحدهم : ابتهال خويتك جالسه مع بويا خقه وشكل صاير شيءء لآن ابتهال شيءء تعبان بالحيل ونصور يبي يطلعهآ من البارتي
ميش حس بضيقةةة لآن هو شيءء مطنشهآ بالبارتي: ودني مكآنهم
أخخذه كدوش للمكان لكن للأسف ماهم فيةة ، دق ميش ع نصور بس مارد ودق ع ابتهال ومقفل قفلت معه اخلاقهه جلس على الكرسي لقى بالارض ساعةة إبتهآل طآيحه با?رض شك بالسالفة وتمنى اللي ببالةة ماصار ، جآ مرمر اخذ كدوش لآن يبي يرقص معآه وجلس لحاله ميش ع الكرسي ، نزل اخذ ساعة ابتهال وجلس يناظر فيهآ وهو معصب جت سارا وجلست جنبه ..
سارا : وش فيك
ميش والضيقة واضحه فيه : ولآ شيء
سارا : اعتبرني اختك
ميش ويضرب الطاولةة بيده ومشى وخلى سارا وهو بيمشي بيطلع جت شودي ضمته ..
شودي : بليز بليز بليز غنى خذ المايك غني
ميش وهي معصبة : شودي آنآ ماني فاضية جا بيمشي شاف كيف نظرات شودي له وتذكر آن هي شيءء حساس وبنفس الوقت سلطان راح يتعب مع شودي وهو اساسا مآيستاهل ألآ كل خير لف لشودي : شودي
شودي وهي محزنة : نعم
ميش : وش تبين اغني لك
شودي وتركض وتضممة : تجنننننن
طاحت عين ميش بعين سلطان ، آمآ سلطان انبسط آن ميش مارفض طلب شودي وعارف آن مارفض عشانهه آبتسمو لبعض ورآح لعند الدي جي ومسك آلمآيك : آول شيءء بغني آغنية تعني لي وعقب بغني الآغنية اللي طلبتهآ مني شودي وعقبهآ بتؤكل لبيتنآ ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ألآ سارا كانت شيءء خاقه عليهه ، عزوز كان حآس آن ميش فيهه شيءء بس سلك بحكم مايعرفون بعض أ? اللحين ، مرمر مبسوط لآن هو يبي ميش وابتهال يتركون بعض ، سلطان وشودي ضامين بعض وينتظرون ميش يغني ..
مسك ميش المايك وغمض عيونه لآن لو بيطالع فيهم بيستحي شوي

اللي ما خطر على البال ولا حتى أفكر فيه
أنك بعد هذا الحب تجرح قلبي وتخليه
****
حسافة صدق إحساسي مع واحد طلع كذاب
ياليت أني لهذا اليوم حبيبي قد حسبت حساب
****
بديت تغيب عن دنياي كثر ما كنت لي فيها
مع أنك كنت تحلف لي عيوني ما تبكيها
****
حسافة صدق إحساسي مع واحد طلع كذاب
ياليت أني لهذا اليوم حبيبي قد حسبت حساب
****
أنا من جد حبيتك وخليت الأمر بيديك
وأنا الحين أستاهل لأني كنت واثق فيك
****
حسافة صدق إحساسي مع واحد طلع كذاب
ياليت أني لهذا اليوم حبيبي قد حسبت حساب
****
كنت أكذب إحساسي وأنا اللي كنت متأكد
أنك مهما تبقى لي بيجي الوقت اللي بتبعد
****
حسافة صدق إحساسي مع واحد طلع كذاب
ياليت أني لهذا اليوم حبيبي قد حسبت حساب


الكل وقتها ساكت ويسمع صوت ميش اللي كل ماتحمس وهو يغني ينبح ، ميش قبل يفتح عيونه ويشوف كيف وضعهم وهم يناظروننهه تنحنح وبدى يغني اغنية أللي طلبته شودي ..

خخذني لك ..
خذني اقرب ، خذني لك ..
( فتح عيونه جلسو يصفقون ويصفرون ابتسم وكمل الآغنيةة )

خذني لك خذني اقرب
خذني لاحلامك وفرحكـ
خذني لخوفك و جرحكـ
انا ابغا العيشه معكـ
خذني لدموعك .. لاسرارك .. لزعلك و لرضاكـ
ابغى تكون انت داري وانا داركـ
واوعدك ما اخذلكـ
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لكـ

باقضي ايامي معكـ
بنسى نفسي .. واذكركـ
واتنفس من هواكـ
باتوسد طهر قلبكـ
واتفيا بظل حبكـ
واوعدك ما اخذلكـ
انت بس جرب حبيبي ..خذني لكـ

خذني للعطر بيدينكـ..
خذني للشعر بكلامكـ..
أرتوي من صآفي نبعي
خذني للنور بعيونكـ .. خذني ماقدر بدونكـ
وأوعدكـ ما اخــذلكـ
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لكـ

نزل المايك وطلع برا الصاله لآن ماله خلق البنات والترقيم ..
لحقه كدوش ومرمر لكن للأسف مالحقو عليهه ارجعو الكل للقاعه وكملو تنكس وضحك وفرفشة ، آمآ ميش كآن بآلحوش يدخنن الكل يحسبة صدق رآح لبيتهم ..
آلى هينآ وآوقف .. آبي توقعآتكم وحمآسكم..
آنتظروني بالبارت الجاي ..
ودي لكم
..


عدل سابقا من قبل دلع عربجيةk666 في السبت يناير 19, 2013 8:49 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7SBTK 3OON



انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الإثنين يناير 14, 2013 8:38 pm

قسماات الباارت رهيييب
وحده خطييير
شسمه اتوقع ان ميش بيترك ابتهال
ويمكن يرجع حق مرمر

ننتظرك غلاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه



انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الإثنين يناير 14, 2013 9:46 pm

اولا البارت روعه و الرواية كلها جميلة

ثانيا
ما حبيت ان القروب تفرق و ودي لو يرجعون لبعض
هم ربع قبل كل شيء

مرمر وايد حسيته نذل في هالبارت المفروض يخاف على ميش و يتمنى له الخير

اابتهال المفروض تقدر ميش شوي و لو جد هي خانته تستاهل الي بييها
مع اني ما اتمنى هالشيء

حنان و ساره هذيل مدري من وين طلعوا ما هم مريحين ابد

فواز ما حبيت تصرفاته مع جابر المفروض يحترمه و يحترم علاقته بحبيبته
و ما يسبب بينهم مشاكل ما كان راح يحب احد يتدخل بينه و بين امل لو كانت بعدهاموجوده

ميش غامضني حييييييييييل
جد الله يقويه و يعينه مرض الام مب سهل
الله يشفيها
حبيت تصرفه و يا شودي حيل ان ما حب يزعلها عسب سلطان شيء جميل منه
بس ما حبيت في نفس الوقت اهماله لابتهال في الحفله كان على الاقل ينتبه لوجودها

ميدو لو يرجع و يفتح صفحه يديدة و ينسى الي صارله
ادري مب سهل بس هو لازم يحاول و لا يضيع نفسه

نصور و كدوش حلوين مع بعض
بس مو حابه موقف نصور بأنه علق مودي فيه
و ثاني يوم راح لكدوش ابسط شيء كان حاول يراضي ميدو


و الررواية روعه و استمر و لا طول علينا


عدل سابقا من قبل ورديه في الثلاثاء يناير 15, 2013 7:57 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.zoz



انثى عدد الرسائل : 42
الموقع : Dmm
العمل/الترفيه : للاسف الشديد طالبه
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 18/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الثلاثاء يناير 15, 2013 3:56 am

ورديه كتب:
اولا البارت روعه و الرواية كلها جميلة

ثانيا
ما حبيت ان القروب تفرق و ودي لو يرجعون لبعض
هم ربع قبل كل شيء

مرمر وايد حسيته نذل في هالبارت المفروض يخاف على ميش و يتمنى له الخير

اابتهال المفروض تقدر ميش شوي و لو جد هي خانته تستاهل الي بييها
مع اني ما اتمنى هالشيء

حنان و ساره هذيل مدري من وين طلعوا ما هم مريحين ابد

فواز ما حبيت تصرفاته مع جابر المفروض يحترمه و يحترم علاقته بحبيبته
و ما يسبب بينهم مشاكل ما كان راح يحب احد يتدخل بينه و بين امل لو كانت بعدهاموجوده

ميش غامضني حييييييييييل
جد الله يقويه و يعينه مرض الام مب سهل
الله يشفيها
حبيت تصرفه و يا شودي حيل ان ما حب يزعلها عسب سلطان شيء جميل منه
بس ما حبيت في نفس الوقت اهماله لابتهال في الحفله كان على الاقل ينتبه لوجودها

ميدولو مودي يرجع و يفتح صفحه يديدة و ينسى الي صارله
ادري مب سهل بس هو لازم يحاول و لا يضيع نفسه

نصور و كدوش حلوين مع بعض
بس مو حابه موقف نصور بأنه علق مودي فيه
و ثاني يوم راح لكدوش ابسط شيء كان حاول يراضي ميدو


و الررواية روعه و استمر و لا طول علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
9’ηά



انثى عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الثلاثاء يناير 15, 2013 6:10 am

B.zoz كتب:
ورديه كتب:
اولا البارت روعه و الرواية كلها جميلة

ثانيا
ما حبيت ان القروب تفرق و ودي لو يرجعون لبعض
هم ربع قبل كل شيء

مرمر وايد حسيته نذل في هالبارت المفروض يخاف على ميش و يتمنى له الخير

اابتهال المفروض تقدر ميش شوي و لو جد هي خانته تستاهل الي بييها
مع اني ما اتمنى هالشيء

حنان و ساره هذيل مدري من وين طلعوا ما هم مريحين ابد

فواز ما حبيت تصرفاته مع جابر المفروض يحترمه و يحترم علاقته بحبيبته
و ما يسبب بينهم مشاكل ما كان راح يحب احد يتدخل بينه و بين امل لو كانت بعدهاموجوده

ميش غامضني حييييييييييل
جد الله يقويه و يعينه مرض الام مب سهل
الله يشفيها
حبيت تصرفه و يا شودي حيل ان ما حب يزعلها عسب سلطان شيء جميل منه
بس ما حبيت في نفس الوقت اهماله لابتهال في الحفله كان على الاقل ينتبه لوجودها

ميدولو مودي يرجع و يفتح صفحه يديدة و ينسى الي صارله
ادري مب سهل بس هو لازم يحاول و لا يضيع نفسه

نصور و كدوش حلوين مع بعض
بس مو حابه موقف نصور بأنه علق مودي فيه
و ثاني يوم راح لكدوش ابسط شيء كان حاول يراضي ميدو


و الررواية روعه و استمر و لا طول علينا





+1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتآهہَ مدللهہَ '$



انثى عدد الرسائل : 142
العمر : 18
العمل/الترفيه : طآلبتن بألمتوسط
المزاج : عآإدي
تاريخ التسجيل : 06/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الثلاثاء يناير 15, 2013 8:06 am

آإءءء آإلبآإرت جميل جدن + بإنتظآرگك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء & انثى



انثى عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الثلاثاء يناير 15, 2013 8:16 am

الباارت حمااس


ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malak



انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 4:12 pm

لبآ خقق
نزلي بارت طوييييييييييييل
لانو خلصنا اختبارات وكده
هديه يعني
Embarassed
بليز
وولا تتاخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 6:17 pm

لعيونكم آطلق بآآآآآآآآآآآرت cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 6:18 pm

آلبآرت آلحآدي عشر وآلثآني عشر ()*
/
\
/
\
/
\
/

كآن ميش يدخن برآ سمع صوت جاي لتجاهه أللتفت كأن متوقع سارا لان هي ناشبت له من جا للبارت بس أستغرب آن مو هي ..
عزوز ويأخخذ الزقاره من ميش : مو ززززين التدخين
ميش : شسوي طفشان
عزوز ويجلس ويسحب ميش ويجلسه جنبه : وش بكك متضايق
ميش : منيب متضايق
عزوز : ماتبي تتكلم
ميش : مافي شيءء أتكلمةة
عزوز : آنت جميل مشاء اللهه عليـكك
ميش : تسلم عيونك الجميلةة
عزوز : شكرا ع التسليك
ميش ويضحك : حشاك التسليك ي بوي
عزوز : تسلم حبيبي ، تصدق احس لو انك كيوت بتطلع خخقه
ميش : ههههههههههههههههه آدري آدري ملامحي ملامح كيوت
عزوز : مممممممرهه ?تحاولين تسوين نفسك بوي ?ن ملامحك وصوتك كممان يغلبة ا?نوثةةة
ميش : شيءء رآجع لي وآنآ آقرر
عزوز : ططيب اعصابك هههههههههههههههه
ميش ويحس عزوز بدى يتسامج معه : كيف رؤنا معك
عزوز : تجنن رؤنا ، اححححبها
ميش : دوم آلمحبة ي رب
عزوز : مخاوي آنت
ميش : اي ابتهال
عزوز جا بيتكلم ألآ جو مرمر وكدوش وسارا ، ميش طالع فيهم وضحك لآن ماله خخلق أسألتهم ، قعدو يطقطقون عليه وضحك ، رجع ميش للبيت اخذ له شور وانسدح ع السرير دخل لبيبي ع محادثة ابتهال لقى مكتوب هآلكلآم ..
ميش آنت شيءء متغير علي آنآ مآفيني آتحمل آكثر آنت تعبتني تعبتني وآنآ مآ آتححممل كل هذآ ، آوكك آممك شيءء تعبآن مآقلت شيءءءء بس وآنآ وآنآ ي ميعآد !
آحس آنآ وآلجدآر وآحد مآعدت آهمك مآعدت آعني لك ولآ شيءءءءءءءءءءءءءءء ، آكيد في آحد دآخل حيآتك مستحيل تتغير علي كيذآ ، وآصلآ مآكلفت ع نفسك تكون معي لو دقآيق بالبارتي آنآ اضحك ومن جوهه آحترق وآنت مشآء آللہ توزع ابتسمات ع الكل وتعطي بنك الكل ، عجزت آتحمل وآغمى علي وآخذني نصور لبيتنآ ، وآنت ولآ على بآلك ، BRB

ميش وصلت معه من طريقة آسلوبهآ بس حآب يتكلم برود عشان يجلطها مثل ماجلطته بكلامها : آوك آوك ، بس آذآ عندك حكي مره ثانية آرفعي آلسمآعه وعطيني آل آلو وآسردي الحكي آللي تبي تقولينهه ، وسلامتك ومآتشوفين شر ( طلع من المحادثه وقفل جوالةةة ونام )


في آلجآمعة والكل مجتمع دخلت إبتهآل وعطى ميش ظهره لهآ لآن من آلخميس وهو مقفل جوآلهه ، إبتهآل عرفت آن ميش شيءء زعلآن منهآ جلست جنب نصور لآحظو آلشلة بس طنشو لآن ميش مايحب آحد يتدخل بمشاكلهه..
ميش : كيفكم عقب البارتي
مرمر : متكسر عقب الرقص
ميش : ممي تو مثلكك
فواز : بس اطنخخ بارتي رحنا له
نصور : شوف هو اللي ساعده بالبارتي آن كلهه تنكس يعني مافي حفل معين
كدوش : صح قبل كل بارتياتنا ي عشان خوة ي عشان ميلاد
ندوش : بس جمممممميل
سوشي : مره آنبسطت يوم شفت رؤنا
مرمر : اي خاوت بوية جمميل
ميش : وقسم يخقق حتى ملامحه شوية قاسيةة
مرمر : اترك ملامحه ي رجال جسمه آح
نصور ويضحك : اقلبو كيوت وخاوه
ميش : شف آنت مخاوي كدوش وكلكم بويات ، حتى حنا بنخاوي عزوز وحنا بذا اللوك والاستايل
مرمر : صح لسآنكك
كدوش ميت ضحك : نصور كيف جبهتك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابر وهو داخل ع الكفتريا وعيونه كله شرار ، فواز حس آن دخول جآبر جآية مخصوصة له ..
جآبر ويمسك يد فواز ويسحبة : آمش ابيك
فواز ويسحب يده من جابر : شايفني اصغر عيالك تكلمني كذآ
جابر ماقدر يتحمل قال ( مو هذا العشم ي فواز ) عطى فواز كف طاح فواز ع الارض من قو الكف قامو كل القروب جا ميش ونصور يمسكون جابر لكن قام فواز ومسك تي شيرت جابر : وش شايف نفسكككككككك انتت
جابر يفك نفسه من يدين نصور وميش ويتضارب مع فواز كان سلطان وعزوز داخلين الكفتريا وشافو آلشلة جو ركض عزوز وميش ونصور يبعدون فواز عن جابر وسلطان ومرمر وكدوش يبعدون جابر..
ندوش : خير أن شآء آلله ماكأنكم اصحاب فشلتونا مع الخلققققق
ميش : مو هذا العشم فيكك ي جابر
جابر : كلو تبن ماتدرون وش السالفة انتم اساسا
نصور : كل تبنين في شيءءء اسمهه تفاهم جاي مهبب وتكفخ عيال النآس
جابر : على زق بس ولآ يكثر (وهو يخانق فواز ) اصلا آنت لحججي وخاين ومسكين يبي لك مستشفى نفسي ياللي تحاول تفرق بين الحبايب اخخخ تفو عليـكك ويفك نفسه من سلطان ومرمر وكدوش وعطى ظهره القروب بيمشي ، نصور عصب من طريقة اسلوب جابر أللتفت ع الطاولةة لقى كولآ قزاز مسك الكولآ وكسره من النص يبي يشوه جابر فيه ، جآبر مانتبه ويمشي جا نصور يلحق جابر ، ابتهال لاحظت حركت نصور صارخت أللتفت القروب كلهه ع نصور وانصدمو من حركته معليش ممكن هو عصب بس حنا كنا اصحاب ، ابتهال : لأ نصورررررررررررررررررررررر
كدوش يركض لجهة نصوررر ، جابر شك من صراخ ابتهال لف على نصور انصدم منن ححركةةة نصور لو جت من غيرك هانت بس تججي منننك ي هي قويةةةة كان هذا الكلام يقوله بينه وبين نفسه ، اممما نصور كان بينزل القزززاز ع وجهه خلاص ألا في احححد مسك يده ولف نصور للجهه ثانيةة ..
كدوش : جابررر رؤح
جا مرمر مسك يد جابر وطلعهه برا الكفتريا والبنات أللي بالكفتريا هدوء من اللئ قاعد يصير .. كدوش ويسحب نصور لبرا عشان يتفاهم معهه ، ميش ويسحب فواز لبرا عشان يتفاهم معه وش السالفه ، اما سلطان وعزوز وسوشي وندوش جلسو يشيلون شنطهم ويرتبن طاولتهم عقب الهوشةة اما ابتهال كنت ترتجف خوف من اللي صار كان في شخص كان يراقب الهوشة من بعيد بس ماحب يتدخل لآن خآيف من القروب يلعنونه بس مآتحممل يشوف ابتهال ترتجف من الخوف جا ركض وضم ابتهال ندوش وسوشي ناظرو بعض من الصدمة ، سلطان وعزوز استغربو من نظارات سوشي وندوش ..
حنان : بيتو هدي حبيبي ماصار ألا الخير
ابتهال وتوها تصحصح : انتتتتت وش تبي روح روح لا يشوفك ميش
حنان : خليه يشوف مو قاعدين نسوي غلط




( عند جابر ومرمر )
مرمر : أذكر الله ي ولد وش جاكك
جابر ويبكي منصدم من حركةة نصور : مو متخيل نصور يسوي معي كككككذا
مرمر : حركتك اساسا ماله داعي في شيءء اسمه تفاهم
جابر : آنت شفت فواز كيف تكلم معي
مرمر : اي واحد فينا بيسوي معك كذآ بتصرفك ذا
جابر : قاعد يفرق بيني وبين رزان ( اللي هي زوزو )
مرمر : كيف يفرق بينكم كيف
ججابر : هذا الموضوع بيني وبين فواز محد لهه دخخخخل فينآ



( عند ميش وفواز )
وش السالفةةة ؟
فواز : مدري مدري
ميش : فواز احتس ( يعني تكلم خخخخخ )
فواز : وش احتسي مافي شيءءء احتسيه
ميش : تبي تقنعني فواز آن جابر جا كفخك كيذا
فواز : وانا وش يعرفني
ميش : وش مهبب بسرعه احتس
فواز : واللهه ماينطق لساني بكلمة اذا ماطلع الكلام من جابر ماهو طالع مننننننننني
ميش سكت ورجع هو وياه للكفتريا ..




( عند كدوش ونصور )
كدوش وهو يحضن نصور ويلعب بشعره السبايكي وشوي نزل يده ويمسح ع ظهره : ادري انهه موب قصدك من عصبيتك الززايده
نصور وراسه ع صدر كدوش : جابر نرفزني يتحممل اللي جاه
كدوش : طيب ي الذيب روق
نصور ويبتسم : في احد بحضنك ومايروق
كدوش ويضم نصور بقوة : نصور لاتبعد وتخليني أنا اتعذب بدونك
نصور ويحط يدينه ورا ظههر كدوش ويزيد بضمته : مستحيل اتركك بعد مارجعتكك
كدوش : اوعدني
نصور : اوعدككك
كدوش وضمه وسكت
نصور :آمشينا للكفتريا خلينا ابتهال لوحدها تلاقيه ترتجف من الخوف
كدوش : يالله

كان ميش وفواز جاين من الجهه اليمين ونصور وكدوش جاين من الجهه اليسار للكفتريا دخلو مع بعض لآكن آنصدمو مممن أللي شافوه ..


إبتهال كانت ماسكه يدين حنان ( ع فكره حنان بوية وخويةة ابتهال اللي قبل بس اتركت حنان لان حنان مو جوها وماعجبها اسلوبها )

ابتهال : حنان مابيك مابي وقفاتك وخرررررري لايشوفونا ميش ، أللتفت لقت ميش عند الباب طاحت عينها بعين ميش


ميش سوى نفسه عادي بحكم آن هو وابتهال متزاعلين مشى قبل الكل لمكان الطاولة ( كان يمشي ضرب كتفه كتف ابتهال وسوى نفسه ماشافها ي رب فهمتو قصدي خخخخخخ ) كممل مشواره وجلس بمكان الطاولة وجا كدوش وفواز وراه وجلسو جنبةة وسوشي وندوش وسلطان وعزوز كلهم جلسو بالطاولة ، نصور عطى حنان نظره زي أللي ماطسيت مابيصير لك خخخير ، حنان خافت من نظرات نصور لها وراحت وتركت ابتهال ، جا نصور وضم ابتهال وطلع برا الكفتريا ، ابتهال ماقدرت تتحمل بكت وهي تمممشي مع نصور ، نصور ويحاول يهديها لين دخلو كلاس لوحدهم وسكرو الباب ..



( عند القروب )
سلطان : بيني وبينكم احس جابرر يدور المشاكل
عزوز : حتى ولو ي سلطان لو يدور المشاكل عيب والله عيب يخليها بالكفتريا ويهواش وحوسه ويفرح اعدائكم عليكم
كدوش : صح ألسانكك
ميش : مو مشكلةة مصيرنا بنتفاهم ونرجع مثل ماكنا
فواز : والله لو يموت مارجعنا
ميش : لاتحلف
فواز : آنآ حلفت
( جا مرمر لوحده وجلس ممع القروب )
مرمر : يقول ولا كلمة راح تطلع من لساني وفواز يعرف ليش سويت معه كذآ ويقول من اليوم رايح حتى لو شفتني ي فواز بالغلط سو نفسك ماشفتني وكمل طريقك
فواز : هـه ميت عليه آنآ
ميش : وش مسوي فواز
فواز : والله مانطق بحرف دام هو ماحككككى آنآ ماراح احككي
جآ سلطان وغير السالفةة ..




( عند نصور وإبتهال )
نصور : وش جاب حنان لك
ابتهال : مدري مدري
نصور : وش ماتدرين بالبارتي بدى يطلع معك مخنبقين مع بعض صح ابتهال : آنآ مستحيل اخون ميش
نصور : اججججججججججل وش تبي حنننننننننننان
ابتهال : قلت لككك مدررررررري
نصور : اجل اروح بكفخها
ابتهال وتبكي : نصور خلاص يكفي مشاككككل
نصور : ميش لو يعرف انك رجعتي لحنننان انسي انهه فـي يوم بيسامحكك أو يرجعلككك
ابتهال : مارجعتتتتتتتتت لهه ( حطت يدها ع وجهها وبكتت )
نصور حس بنفسه انه قاعد يزود عليها : خلاص بيتو هدي آنآ بكلم ميش وافهمه
ابتهال : لا ماراح يصدقنا ، ميش صعب يتفاهم الواحد معه
نصور : لا ماعليك بحاول فيةةة
ابتهال : لا لا آنآ بحححل مشاكلنا بنفسي
نصور : اي وقت تحتاجيني فيه آنآ موجود ي قلبي
ابتهال : حبيبي آنت
ورجعو للقروب والكل فيه حتى رؤنا جالسهه معهم عشان عزوز عاجبةةة حيل القروب وكمان شودي جالسه بحضن سلطان ونصور جلس وجلس جنبه ابتهال وجنب ابتهال مرمر وجنب مرمر فواز وجنب فواز رؤنا وعزوز وجنبهم ميش يعني أبتهال جالسه مقابل ميش ..
ميش ويتصرف وكأن ابتهال مو موجوده : خلاص نصور روق
نصور : مروقين ي بوي ولا تدري شلون منيب مروق لين تغني لي
ميش وحس آن جت بوقتهه عشان يدق ابتهال بكلامات الاغنيةةة : بس كككيذا ابشر
نصور: يطعنننننني
ميش : يسبق بي ( ويتنحنح عشان يعدل صوته ) يالله نغني
القروب تصفيق وتصفير : آيه آيه يالله
( غنى اغنية ليلى غفران اسهلها لك )


حاول تفكر انت ليه بتحب نفسك اكتر
ارجوك تقدر حبى ليك بالشكل ده مش هاقدر
اكمل معاك قولت ايه ولا انت مش هاتتغير
أسهلهالك مبقيتش مرتاحه معاك ولا مرتحالك
شايفه انى ابعد عن هواك مالى ومالك وسيبهالك

كل اللى بينا انتهى واياك تفكر فيا
انا هيا كلمه قولتها رغم انه صعب عليا
مش قادره اتحمل بقى ولا انت حاسس بيا


( هنآ حط عيونه بعيون إبتهآل )



كل اللى بينا انتهى واياك تفكر فيا
انا هيا كلمه قولتها رغم انه صعب عليا
مش قادره اتحمل بقى ولا انت حاسس بيا
أسهلهالك مبقيتش مرتاحه معاك ولا مرتحالك
شايفه انى ابعد عن هواك مالى ومالك وسيبهالك



أبتهآل طاحت عينهآ بعين ميش آه ي نظراتهم أللي مايفهم يفهمهآ بعدت ابتهال عن عيون ميش ، اما نصور لعن نفسه لانه قال ميش يغنننني ، شودي حست ب ابتهال كيف هي ماسكه نفسها عشان ماتبكي حبت تغير جو ..
شودي : ميش نبي شيءء ينكسنا مو يحزنا
ميش : بس كككيذا ابشري ابشري

( غنى اغنية الخيانة لحسين الجسمي )

شكلك ناوي تبدا معاي بالخيانه
لا يا حبيبي هونك شوي هونك

انا اللي بنهي الحين قصة هوانا
وانا اللي ببدي بالخيانه واخونك

شسالفه قلبك تغير حنانه
وانا اللي اول كنت مالي عيونك

عشان قلبي حب قلبك وصانه
ولا انت ما يعجبك منهو يصونك

بعيش انا وقلبي ومنته معانا
خل تنفعك بعدين كثرة ظنونك

انت الذي حديتني وللأمانه
حياتي صارت حيل حلوه بدونك

( نصور هنآ قفلت معهه وبقوةةةةةةةة )
آلكل : آلله عليـكك وش هالصوت ووووآلخ
نصور : شباب ترا ابتهآل صوتهآ حلو احشروها تغني
الكل بستثنا ميش : آيه آيه ابتهال سمعينآ تكككفين
ابتهآل وعارفه قصد نصور انوه ردي عليهه مثل ماهو قاعد يدقكك بالكلام : ترا صوتي فيه بحه يعني آعذروني صوتي مآش بيطلع
مرمر وعآجبة الوضع : اخق صوت بيطلع
أبتهآل : تسلم لي
( غنت لـ آسيل عمران ألتزم حدك )

مآدآم آنه كلآمك جد حبيبي ألتزم حدك
تهددني تبي تبعد آبعد آلله لآ يردك
ترا بيني وبينك حد ومن هاليوم آنآ ضدك
تهددني وانا اهدد وخله ينفعك صدك
حبيبي ألتزم حدك

ترا بيني وبينك حد ومن هاليوم آنآ ضدك
تهددني وانا اهدد وخله ينفعك صدك
وآذآ تخطي بيجيك آلرد ولاني ميته في بعدك
واذا تجرحني متعمد ابجرح كيفي وش عندك
حبيبي ألتزم حدك



وآذآ تخطي بيجيك آلرد ولاني ميته في بعدك
واذا تجرحني متعمد ابجرح كيفي وش عندك
مدام انك نسيت الود ابنسى حبك ودك
وخذ مني الكلام الجد روح أللعب على قدك
حبيبي التزم حدك


( ميش إبتسم إبتسآمة ع جنب كآن شيءء عآدي ولآهمه أساسا كلمآت ألاغنية و بين لهم انه شيءءء بارد وكأن يصفق معهم تشجيع لهآ ، نصور عجبه أغنية ابتهال لان جد تسكيته لميش لكن انقهر من ردت فعل ميش وبروده اما الكل قعدو يغيرون سالفة الااغاني لان جد شوي وبتقلب هوشةةة )

مرمر : آلسبت أ?ختبارات الله يستر
ميش : آلله يستر لآ نجيب آلعيد
عزوز : بتجيبون آلعيد آصلآ
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طلع الكل مممن آلجآمعهه بستثنا ميش ينتظر آلسوآق ، جته أبتهآل مسكت يده : ميش لآزم نتكلم
ميش عطى إبتهآل نظرةة : نعم ؟
إبتهآل : لآ تعآملني كذآ طيب
ميش : بأي تعآمل تبين اعاملك !
إبتهآل وتبكي : ميش للللللليش متغير علللللللللللي
دق جوآل ميش وكان السوآق : وخري آنآ ورآي أختبارات ومذاكرهه مآني فآضي لههذي آلخرابيط
إبتهآل حست آحد صفقهآ كككككف : خرآبيط !!!!!!
ميش وهي تلبس عباتها وبتطلع : آفهميهآ باللي تبين تفهمينهآ ( طلع )
إبتهآل حطت يدهآ ع فممهآ وجلست تبكي جت حنآن وضمتهآ وهي تبكي آمآ إبتهآل كآنت بحآجه جججد لهذآ آلحضن آن تبكي وتشكي من غير محد يتدخل بينهآ وبين ميش ضمت حنآن وبكتتت ..
آمآ ميش رجع نسى أغرآضه عند آلبوآبة أللتفت يبي يشوف ابتهآل وين راحت لكن آنصدم يوم شافهآ بحححضن حنآن كلعاده آبتسم آبتسآمه ع جنب وصفر لهآ ، آبتهآل لفت لجهةةة ميش ، ي رب أللحين وش يفهمه وش أللي بيخليه يصدق بيني وبين حنان ولآ شيءءء ، وميش ويضحك وهو من جوه يحترق من آلغيره وآلقهر : كملو كملو ي حبايب بعضكم ( جآء بيطلع امسكت يده ابتهال وهي تبكي )
ابتهال وصوتهآ المبحوح أللي يذبح : ميش ليش مو راضي تفهم آن مآبيني وبينننننن حنننننننننان شيءءءءءء
ميش وشاف الكل صار يشوفهم : طيب قصري صوتك
ابتهال وهي شيءء مقهور ممن برود ميش : آنت وش فيككك تركت كل آلحكي أللي قلته لك وتقول قصري صوتكك
ميش عطى أبتهآل نظرة وسحب يده : مع السلامه ( طلع )
حنان كان متوقع آن ابتهال ترجع وتضمة وتفضفض له لكن للأسف : آطلللللللللع من حححياتي وش تبي آنتتتتت ، من جيت وجت معك آلمشآككككل ، ورآحت عنهه واخخذت عبآتهآ وأللبست وطلعت ، دق نصور ع ميش لآن آبتهآل اول مآرجعت من الجامعة دقت ع نصور وقالت أللي صار ، بس كلعآدةة ميش طلب محد يتدخل بينهم وأن هم أللي بدو بهالمشاكل هم أللي بيحلونهآ ومحد منهم له دخل ولو هي عندهآ شيءء تبي تقول ترفع السمآعه وتسمعهه آل آلو وطلب من آلكل يبعد عنه هآلفتره لآ بيبدى يجمع آلملازم وآلتخطيط لآن طول ألآيآم أللي رآحتتت كآن شيءء مو مهتم ولآ شيءء آرسل كآست بآللسته آن آي آحد معه بنفس آلشعبة وآلقسم وآلموآد يعطية وكزز وآنبسط كثير يوم شآف آول وكزز من سآرا كتب بيرسؤنآل آن خلآص لحد يوكزه لآن لقى آخذ رقم سآرآ وكلمهآ وخططو مع بعض ..
ميش : حياتي سارا انتي بس حطيهآ بالمكتبةة آنآ آحي آخذهآ
سارا : لا عمري آنآ بجيبهآ لكك بالبيت
ميش وهو مبسوط آن لقى سارا تساعده : ي عمري انتي وقسم امي داعيتي لي آنك تطلعين وتساعديني
سارا : ولو حاضرين للحلوين
ميش : عيونكك آلحلوةةة
سارا آستحت : آممممممم
ميش ضحك لآنهها آستحت منه : لبى آلمستحين
سارا : خلآص آسكت ، يالله تأمر ع شيءء
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، تتهربين يعني عمومآ سلامتكك آنتبهي لحالك
سارا : من عيوني وآنت بعد
ميش : آبشري آبشري
سارا : باي
ميش : بايات
طول ذا الاسبوع كله ميش وكل آلقروب محد له خلق آلثاني وكل وآحد فيهم يجهز لنفسهه للآمتحآنآت وهمومهآ ، آخر يوم بآلآمتحآنآت ميش طلع من ألآمتحآن ونفسيتةة تبن آل تبن رغم أختباراتهه كآنتت جممميلةة وجآوب بس حآل آمه كل شوي تزيد تعب ، لقى سآرا ..
سارا : وآخيرا خلصنا
ميش وهو يحس بتعب : آي وآلله آنآ وصلت فيني من آلضغط صراحةة
سارا : ولو ميش أنا ماقلت كل ماتحتاجني تكلمني
ميش : وقسم ي سارا لولا اللهه ثم انتي آنآضعتت
سارا : طيب آبي مكفأه للمساعده مآفي شيء مجآنآ
ميش ويضحك : شنو آمري تدللي
سارا وهي ححححيل مستحيةةة : ضمه بس
ميش : بس كيذآ آبشرررررررري
بآلبدآية ضم سارا ضمه عآديةةة بس يوم طاح عينه بيعين إبتهآل ضمهآ ضمه منحرفة وهو ضامهآ يبوس رقبتهآ ويرجع يضمهآ ، آمآ سآرا كآن عآدي آلوضع لآن هي شيء بالنسبة لميش صديقة لآ آكثر ، أبتهآل طنشت آلوضع ومشت ، ميش يوم تأكد إن أبتهآل رآحت بعد عن سارا وقعد يطقطق عليهآ وعقب مشى وتركهآ وهو مآشيء رآح لجهه آلكفتريا كانت آبتهآل طالعه ومشت لجهة أللي يمشي فيهآ ميش شافت ميش وقفت بمكانه تناظر بشكله كيف معفوس ضعفان صاير نحيف بالحيل وشعره اللي طال لكتفه وآلسوآد أللي تحت عيونةة وخشمه أ?حممر من آلبرد وصاير اصفر من آلتعب ومآسك جوآله ويطقطق فيه كان ودهآ تروح له وتضمه وتخفف عنه همومه وتنسيه كل شيءءء صار بغيابها ، امما ميش كان يطقطق بالبيبي ويمشي رفع رأسه وآنصدم آن ابتهال واقفه وتناظر فيهه وهو قاعد يناظر بعيونها لآن عيونهآ تحكي وتتككلم عيونهآ قاعده تكلمه قاعده تقوله كل شيءءءء إبتهآل نفسها تقولةةة لميش حيل آنبسطت يوم شافت عيون ميش عليهآ لآن شافت بعيون ميش شوق لهآ وعتاب توقعت يجي يضمهآ توقعت يبوسهآ توقعت آقل شيءء يمسك يدهآ ويقولهآ إبتهآل تعبنآ منن آلمشآكل خلينآ نرجع مثل آول لكن آنصدمت آنصدمت آنصدمت لمآ شآفت ميش كمممل مشوآره وكتفهآ ضرب كتف ميش ونظراته وعيونه ع البي بي وكأنه مآشافهآ قبل شوي ألتفت لميش ولقته مكمل مشوآره ودخل للكفتريا أللحقته تبي تشوف كيف وضعه بدونها يمكن حزين ع فراقهآ بس يكابر قدآمهآ بس آنصدمت أكثر وأكثر لمآ شافت سمآعه بأذنه وسمآعه بأذن مرمر ويرقصون ولآ كأن شيءءء صار مشت لجهة الطاولة وهي تحس مآهي مصدقةة أللي شافتهه أللتفت ميش لهآ وطاحت عينه بعينهآ وطننننش هينآ وقفت مكآنهآ خدهآ آمتلت دموع ، نزل ميش آلسمآعه جآ بيجلس سمع قربعه وحوسة وكتب طآحت بالارض لفت لمكان الآزعآج آنصدم يوم شآف إبتهآل طآحتتتتتتت مغمى عليهآ ، جآء بيروح لهآ ركض جآء بيشيلهآ جآء بيصحيهآ ، جآء بيقولهآ آنآ مسامحححكك ، جآء بيقولهآ بتولي آصحي لبوهآ من غيره تفرقنآآآ لبوهآ من خيآنه تبعدنآ ، جآء بيقولهآ مآ آبي هآلدنيآ بدونك ، بس كبريائه وغرورهه تكلمو لآ ي ميش هي خآنتك هي تدور آلزله عشان تتمشكل معكك هي لو تحبكك مارجعت لحنآن ماكذبت عليـكك وقآلت مآبينهم شيءء وبالنهاية ترجع بالصدفة وتلاقيهآ بحضنن حنآن ، هي آصلآ تسوي كل ذآ عشان تخليك تحن عليهآ وترجع لهآ ، كممل جلسته بالكرسي ولآ كآن شيء صآآآآآر ..



آلى هنآ و أوقف ..
أن شآء آلله بارت ينآل إعجآبكم ..
ودي لكم ../~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.zoz



انثى عدد الرسائل : 42
الموقع : Dmm
العمل/الترفيه : للاسف الشديد طالبه
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 18/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 6:48 pm

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طلآل ;*



انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 22
الموقع : آلسعوديه
المزاج : تمآم آلتمآم
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 8:09 pm

آلبآرت خقق
صج آن ابتهال ماابلعها بس كسرت خآطري
وميش قهرني
مسكين جآبر
يمكن فواز حاول يقترب من حبيبة جابر
وجابر عصب

وبآرت جميل
وننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء & انثى



انثى عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 8:29 pm

لااااء بصصيح ليش ميش كذا قههرني


ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خَيالْ !



انثى عدد الرسائل : 1125
المزاج : لاشئ يذكر فمزاجي متقلب
تاريخ التسجيل : 19/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 10:49 pm

ي جمآآآآآآآآآلكك وي جمال الروايهه
اسستمري + انتظركك Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجيه 933



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 23
الموقع : q8
العمل/الترفيه : --
المزاج : أ‍أ£أ­أ،
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 11:44 pm

خَيالْ ! كتب:
ي جمآآآآآآآآآلكك وي جمال الروايهه
اسستمري + انتظركك Wink

كملي والله حماااااااااس cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه فصول



انثى عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 29/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الأربعاء يناير 16, 2013 11:49 pm

كَمممملْ وطولَ آلبآرتَ لآآصفقكَ < كف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dwena



انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الخميس يناير 17, 2013 5:55 am

امممم صراحهه روايتككك تجدد مرهه Sad
يمديكك تنزلين اليوم بعد !! < محد بيتصفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليديُ ؛ شوقَ



انثى عدد الرسائل : 37
الموقع : عُمرِي حِكَايهْ .. :/
العمل/الترفيه : عَزفٌ لـِ الْمِشَاعِرْ ..!
المزاج : لا تفُرط فيَ إدلالي ف انا اهوى الغنج كثير ' Single "$
تاريخ التسجيل : 29/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الجمعة يناير 18, 2013 6:08 pm

،



باارتتُ بطلَ ،

ابدعتتَ فيه قوههُ .

احداث متجددهه ، خيال ياخذنا ل تفكير وكاننُ نعيش معهم '

بب انتظاركك "$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7SBTK 3OON



انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الجمعة يناير 18, 2013 6:48 pm

ليديُ ؛ شوقَ كتب:
،



باارتتُ بطلَ ،

ابدعتتَ فيه قوههُ .

احداث متجددهه ، خيال ياخذنا ل تفكير وكاننُ نعيش معهم '

بب انتظاركك "$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شخصيه خوقاقيه



انثى عدد الرسائل : 27
الموقع : آلدفئ يأتي بينَ ذراعيك وصدرك فقط../!
المزاج : ليْسَ بِ الرُوحِ وَجَعآ , غَيرَ | الحَنييينِ إليْكْ
تاريخ التسجيل : 18/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الجمعة يناير 18, 2013 7:31 pm

ياي حماس روايتك سجلت على عشان ارد عليك واقولك ابدعتي بلكتابه اداء رائع وكتابه اروع ذوق والى الامام bounce وننتظرالبارات الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الجمعة يناير 18, 2013 10:40 pm

أول شيءء حآب آشككر كل ردودكم وتشجيعككم لي
ثاني شيءءء وربي قاعد اطول البارت قد مافيني بس قبل آختبارات وأللحين عطلةة وسفر وو أن شآء آلله ألآيام الجاية اطولها اكثر
وأللحين راح انزل ..
وو أن شآء آلله يعجبكم
أهمم ?يء توقعاتكم ورأئيكم بالبارت
لكم كل الود مننني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع عربجيةk666



انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 27
الموقع : القصيم ^_*
العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة ..
المزاج : شيء رآيقق ^^
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الجمعة يناير 18, 2013 10:42 pm

آلبآرت آلثآلث عشر و آلربع عشر ()*
/
\
/
\
/
\
/
\
كممل جلسته بالكرسي ولآ كآن شيء صآآآآآر ..
قآمو ككل آلقروب يحآولون يصحون إبتهآل من آلدوخةةة وصحت إبتهآل وهي تحآول تفتح عيونهآ تمنت آن ميش هو أللي يصحيهآ بس مآقدرت تمسك دموعهآ يوم فتحت عيونهآ وشآفت آلكل حولهآ حتى سلطان وعزوز وشودي أللي مآتعرفت عليهم ألآ قبل كم شهر وميش حبيبهآ أللي قآعده تتعذب عشآنةة مآ هو معهم ، نصور حس ب إبتهآل وأللتفت لميش مآقدر يمسك آعصآبةة أكثر : ميش حبيبتك تعبآنة ودآيخة وآنت جآلس بمكآنكك ومعطينآ ظهرك آنت ألآولى انك تجي وتضمهآ وتوآسيهآ وتسآعدهآ
لكن كلعآدة ميش وبروده : عفوآ ! قلت حبيبتي !!!
نصور مآقدر يتحمل جآ بيروح يصارخ عليهه بس آمسكت يده ابتهآل : خلآص مآله داعي ( قامت وجلسوهآ ع آلطآولةة قعدو يدلعونهآ وهي تحاول وتبتسم وتسوي نفسهآ عآدي وقلبهآ يوجعهآ ، بالصدفة طاحت عينهآ بعينه ميش ، ميش مآقدر يتحمممل نظرات إبتهآل له قآم من آلمكان اخذ جواله وطلع برآ آلكفتريآ وهو يمشي ماقدر يتحمل خانته دموعه شافته سارا لآن كآنت ع الدرج أللي قدام الكفتريآ ، عرفت آن ميش قاعد يبكي لآن هي سمعت آن إبتهآل دآخت ، جت لتجاهه وضمته من غير مآيحس آن احد جاه ناظر بسارا وهو يبكي : وانتي كل ماأكون احتاجك تكونين قدامي
سارا وتضم ميش : تكفى مسح دموعك لاتبكي لاتبكي لاحد يشوفك وانت بهالحال
ميش وضم سارا وبكى بحضنهآ وكآن قدام الكل ،آمآ مرمر طلع برا الكفتريا يبي يشوف ميش وينه عشان لو آحتآج شيءءء بيكون حولةة بس آنصدم لمآ شآف ميش بحضن سآرا قآعد يقول بينه وبين نفسهه أللحين هو متزاعل مع ابتهال لان متوقع أن إبتهآل تخونةةة وبآلنهايةةة هو أللي قاعد يخونهآ !!!!!!!!!!
عطى ميش ظهره وجآ بيدخل بعدين هون وأللتفت ع أسآس بيرجع لميش وبيوقف معه لآن مهمآ صآر هذآ صديقةة منن 9 سنوآت بس آنصدم لمآ شآف سآرا رافعه نفسهآ لفيس ميش ( ع فكره سارا شوي قصير يعني لو جت بتبوس خد ميش او شيءءء لازم ترفع آطراف اصابعها عشان توصل لميش ) كآن ميش معطي ظهره مرمر ، ومرمر مو قادر يفرق هي قاعده تبوسة ولا لا بس شك انها قاعده تبوسهه لان طريقة مسكت سارا ورفعتها له تقول كيذآ ، آمآ عند ميش وسارا كانت سارا ترفع نفسهآ كآنت تمسح دموعه وتبوس خخخده مسكت يد ميش ورآحو لكلاس عشان تهدية شوي ، آممممآ مرمر حححححيل تضايق ورجع لطاولة اخذ اغراضةة وطلع برا الجامعةة ..


( فـي آلكلآس )
سارا : مآتبكي مره ثانيةةةة ، مآحبك بهآلشكل
ميش ويحآول يهدي نفسة : قافلةةةة معي مننن كل جهه
سارا وتمسح ع ظهره : حياتي آنت
ميش : مرض آمي كسرني وهد ححححيلي ، وإبتهآل زودتهآ وبقوةةةة
سارا : طيب تفاهم معهها
ميش : ليش آنآ أللي يتفاهم معها ، مو هي أللي خاينتني
سارا : آنت متأكد أنها خانتكك يعني شفت كل شيءءء بعينكك
ميش : للأمانة ماشفت شيء يثبت انها خاينتني بس رجعتها لحنان يقول كيذا
سارا : ي عين ابوي آنت
ميش : تمنيت ابتهال معي بهالايام ، مننن مرضت امي وهي متغيرهه علي ، تمنيت جد وجودها معي وتهون علي ، آنآ بدال الهم صار عندي هموم ، مرض أمي ونفسية اهلي ونفسيتي صايره زبالةةة وهم ابتهال لحححححالةةة وآنآ مآبي آححد يدخل بمشآكلنا لآن آبي هي تجيني وتفهمني آلوضع بنفسهآ
سارا : هي تكابر وآنت تكآبر كمان
ميش : هي عيونهآ فاضحتهآ عيونهآ تتكلم
سارا : يعني آنت عيونك مآتتكلم
ميش : أنا حتى أن تكلمت كلامها كلهآ عتاب
سارا : مشتاق لهآ
ميش : مممممممرهه ، قبل شوي داخت بسبتي ( قالهآ كل آلسآلفة من آول مآشافهآ لبرآ لين طلع وضم سارا وبكى )
سآرا : أمممممم حآلتكم صعبةة بس برأيي تروح وتكلمهآ وتتفاهم معها
ميش : لا مستحيل اذا هي ماجت آنآ ماراح اجيهآ
سارا وهي جالسة جنب ميش وحاطة يدهآ ع شعر ميش آللي طآيل لكتفه تطالع بشكل ميش نظراتهآ مره غريبةة لهه طاحت عين ميش بعينهآ توقع ميش آن سارا بترتبك ولكن سارا كانت شيء خخخخاق ع ميش حس بطريقة نظاراتهآ له آرتبك مآيدري وش يسوي غير انه يتنحنح
ميش : آحمم
سآرا وحست بنفسهآ : ءءءء ( تضرب كتفه ) ليش ضعفان كيذا خلاص باقي شوي وتختفي ( تلمس تحت عيونه ) اش ذي السوآد كأنك مدمن مخدرات ( تسحب شعره ) وشعرك طايل ترا يبي له قص
ميش وهو يضحك : شسوي تعبآن
سارا : تدري شلون اول شيء آنآ عازمتك ع الفطور وعقب بنطلع لملاهي لوحدنآ وآبيك تنسى كل شيءءء وكل حآجة بس آنآ وانت ونآستنآ وبعدهآ نروح للمشغل يسون لك تنظيف بشرهه وتقص شعركك وبعدهآ أنا بنفسي بهتم بأكلك وشربك عشآن مآتضعف آكثر ..
ميش وهو عآجبة آهتمآم سارا : أممممممم كلهه ع حسابكك آنآ مالي دخل ترا
سارا وتضرب كتفه : ي بخيل
ميش وهو ميت ضحك : آمزح معك آصلا انتي اللي بتتمشين ع حسابي
سارا وتكتف ايدينها : لا
ميش : اجل بلاش روحه
سارا : طيب طيبب خلاص موافقهه
ميش اجل يالله
( اخخذو أغراضهم وطلعو مع آلسوآق ورآحو للمطعم )
ميش : سارا شنو هذا الاكل ماراح اكله كله
سارا : بتأكله وانت ماتشوف الدرب
ميش : سارا شنو شنو ماعمري آكلت ككل ذآ
سارا وتحط يدهآ ع فمه : آوش آوش ولآكلمة
ميش ويبوس يدهآ : طيب سكتنآ
سارا استحت حيل ولفت وجهها لجههة الثانيةةة آمآ ميش آنبسط لآن هي شيءء يستحي منه : وترا ذا أكل مو صحي
سارا وتشهق : هي هي اليوم بس بنأكل اكل مو صحي وبعدين كل يوم تأكل صحي ولآ آقطعك باسناني
ميش : ماتقدرين تقطعيني
سارا : الا الا اقدر شوف اسناني
ميش ابتسم لسارا ، سارا استحت تحاول تبين ميش وضعهآ آلعآدي ، بس ميش حب يحرجهآ أكثر وقعد يلعب بشعرهآ ..
دخل عليهم ألآكل مممممره سآرآ آنبسطت لآن كيذآ خآيفه تتهور بميش وتجلس تعدل بالاكل جآ ميش بيأكل ضربت يده
ميش ويسوي نفسه زعلان : آهه وش بكك بأكل شنؤ
سارا وتضحكك ع شكل ميش : مافي آنآ بأكلك بيدي
ميش : وانا اكلك بيدي
سارا : لا آنآ أكلك وعقب آنآ اكل
ميش : والله عاد بكيفك اهم شيءء اكل
سارا فطست ضحككك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تجنننننننننننن
ميش ويضرب كتفهآ : شنو بعدين غازليني أللحين أكليني أنا شيءءءء جوعآن
سارا وهي تدمع من آلضحكك : طيبب طيب
بدت تأكله بيدها لين شبعوا ، كانت تستمتع بكل دقيقه معع ميش قعدت تلطخ بفيس ميش ، ميش عجبه الوضع
ميش : ألحسيةةةة
سارا وهي منصدمة : وش ألحس
ميش : أللي لطختيه بفيسي
سارا وهي عاجبهآ آلوضع : طيبببب بمسحه لك بالمنديل
ميش : لآ ي تلحسينه ي آخرب مكياجك وآلطخه بفيسك كلهه
سارا : لا لا خلاص بالحسه
ميش : يالله
سارا : طيب غمض عيونكك
ميش : وشولوه اغمض
سارا وتضرب جبهةة : غمض يالله
ميش غمض عيونةةة ، جت سآرا تلحس بكل مكان أللي لطخت فيه بس بقى بمكان فمةة خآفت تقولة ويرفض تلحسه ، لحست فمه بسرعه وصدت ، ميش فتح عيونة يبي يتأكد حس باحساس غريب حب يغير كل السالفةة
ميش : يالله امشي خل نطلع نلعب
سارا : يالله هيا بنا
ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيا بنا ع قولتك
طلعو بعد ماسددو الفاتوره وراحو للملاهي وجلسو يلعبون بكل اللعاب مره كانو شيءءءءءءء مبسوط ورايقين ع الآخرر ميش ويمسك يد سارا : بنروح نشتري ايس كريم مشتهيه
سارا : وشو برررررررد ي مجنون
ميش ويروح يشتري ايس كريمم : آنآ متعود اكل ترا انتي مدري عنننك
سارا : آنآ ع طول امرض
ميش ويأكل الايس كريم : والله مع نفسك بس وخري خل أكل
سارا وهي تضحكك : اننننننننننننننناني
ميش ويأكل : يممي يمممي
سارا تمسك يده : يالله يالله مشينا لصالون بس
ميش : ي خي بس بقص شعري سؤالف الحريم ذي مابيها
سارا : اقول امش بس
رآحو للصآلون دخل وسوى تنظيف بشره وبالغصب بعد وسوت معه سآرا بعد مآخلصو ، ميش ينآظر شعره : سارونة آش رأيك أغير لون شعري
سارا : اي اي ياليت
ميش : بصبغ عنابي وبقص سبايلي لان اهلي لو احلق ماراح يخلوني لوحدي
سارا : واو بتطلع بلوك واو
ميش وينادي أللي بالمشغل وسوا كل أللي يبي وعقبهآ سوى مسآج هوآ سآرآ ، بس خخلصو ركبو مع السواق ورجعت سارا مع ميش للبيته ، دخلو مع بعض غرفة ميش ..
ميش ويأشر لدولابه : اسمعي سارا افتحي دولابي خذي لك شاور قبلي وانا بروح تحت ادق ع المطعم يجيب لنا غدآء مدري عشاء وراجع لك ( كان وقتهآ ع 6 المغرب )
سارا : طيب طيب آبشر وآخذت لبس ودخلت آلحمام وآنتم بكرامه وأخذت لهآ شور ميش قعد يدعبر بالبيت وحوسه وعقب رقى ودخل باب غرفته لقى سآرا قدآم آلمراية تنشف شعرهآ ، باس رقبتهآ وأخذ اغراضه ودخل الحمام وآنتم بكرآمة يبي يأخخذ له شور ..
سآرا مآرتبكت من آلبوسة لآن هي حآطة ببالها أن ميش صديق وبس ، بعد سآعه طلع ميش من آلحمآم ويرمي الفوطة بوجه سارا : نشفي لي شعري آنآ شيء تعبان
سارا وتضحك عليه : طيب تعال هنا عشان كممان آستشور شعرك
جآء ميش جلس قدامهآ بالكرسي جت سارا نشفت شعره وعقب بدت تنشفه بالاستشوآر وتستشوره وتعدله الاسبايكي ، طلع جمممممممممممميل مع آلصبغة وآلقصةةة ..
سارا : صراحة مآ آلوم بنات الجامعه يوم خقو عليـكك
ميش وتضحك : تسلمين لي ي بعد أهلي آنتي ( دق آلسوآق )آوه شكل آلسوآق جآب آلطعام
سارا اول ماسمعت الطعام ماتت ضحك ، ميش عرف انها تضحك ع الطعام قام يضحك مععهآ صوت لشغآلة تجيب ألآكل قعدو يأكلو ويطقطقون ع بعض آلى 10 ورآحت سآرا لبيتهم وميش نط ع سريره وسحبهآ نومةةةةة لآن آسآسآ كآن موآصل من آمس لآن آخر آمتحآن له ..




منن بكرآ عند إبتهال قررت تلبس وتروح تواجهه ميش وتدور نهآيةة لهذي آلسآلفةة ي يتركون وترتاح ولآ يرجعون آهم شيءءء مآتبقى كذآ معلقةةة ، آخخخذة أغرآضهآ وطلعت لبيت ميش وأفتحت لهآ آلشغآلة ورآحت لغرفة ميش . فتحت باب غرفةة ميش لقته نآيم رغم كآن وقتهآ آلساعه 5 آلعصر وحآط سليب بالبي بي من 10 او 11 تقريبآ آستغربت ، دخلت آلغرفة سكرت الباب ونزلت آلعبآية وعدلت نفسهآ وجلست ع طرف آلسرير تطالع بملامح ، ?ي شيءء متغير فيةةة بس مآتدري شنو ، جلست تلعب بشعره عرفت انهه صابغ عجبهآ حححيل لون الصبغهه ، فتح ميش عيونه بعدت يدهآ عن شعره ، ميش ويجلس ويده الثانية يحك رأسه : بتولي
ابتهال غرقت عيونها دموع اشتاقت ححححححيل لهالاسم منهه : آيه بتولك
ميش حس بابتهال قام من السرير : بقوم اغسل واجيك
ابتهال وتحاول دموعها ماتطيح : طيبب
راح وغسل ودخل الغرفه ويمسح وجهه بالمناديل طاحت عينه ع آبتهآل كيف هي مفهيه فيه وخآقه ومو حآسه بنفسهآ ، طنشهآ ورآح للمراية يعدل شعره
آبتهآل : قاص شعرك
ميش : يب
إبتهآل : أمس كان طويل
ميش : آيةة رحت آنآ وسارا للمشغل وصبغت وقصيت
إبتهآل : وش معنى سارا
ميش : هي كآنت معي طول فترة ألآختبارات وكانت تساعدني بكل شيءء آمس آخذتني للمشغل وقصيت وصبغت
إبتهآل : آهآ
جآء ميش وباس خد إبتهآل وجلس جنبهآ : وش عندك جيتي
إبتهآل : حابه اتفاهم معك
ميش : توك تجين تتفاهمين معي
إبتهآل وهي تبكي : آنت قلت مابي احد يجي عندي ذي الفتره عشان الاختبارات
ميش : وانتي آي آحد !
إبتهال وتبكي : وانا وش عرفني فججأه تغيرت علي
ميش : أنا !
ابتهال : من مرضت امك وانت مو ع بعضك
ميش : وليش مو ع بعضي
ابتهال : آنآ جايه اتفاهم معك عشان كيذا ، آنآ جايةةة اقولك مابيني وبين حنننان شيء وربك وربك مابيننا شيءء بالبارتي دخت وهي صحتني ويوم تخانقتو مع جابر شافني ارتجف وجا يهديني شوي ويوم شفتني وأنا اضمة كنت شيءء منهآر منكك ويوم ضمتني حنان ضميتها لآن جججججججد كنت ابي اضم احد وابكككي ، وربكك وربكك أنن مابيننا شيءءء ، ليش نتباعد ونعادي بعضنا ونفترق ع شيءءءء اساسا مآصار ، ميش آنآ آحبك آنآ آدمنتك مو بس آحببببك
ميش : أنآ وحنآن مآنكون معك بنفس الطريق
إبتهآل : ماني فاهمه ، حنان موب بحياتي اساسا
ميش : آنآ اقولك من أللحين لو آشوفك ممع حنان مره ثانية انسي آني ارجع لك حتى لو أني فاهم غلط أنا وحنننان مانكون بنفس الطريق
أبتهآل : خلآص من عيوني
ميش : آوككي نشوف
إبتهآل جلست بحضنهه وضممتهه بقوةةةة ، آنصدمت وفرحت آكثر يوم شافت ميش ضمهآ آكثرر ، رفعت رأسهآ أبتهآل لميش حطت يدهآ ع خدوده وباسته شفايفه بقوةةة ............وآلخ




( عند نصور وكدوش )
كدوش وهو مكتف يدينه ومتكي ع الدولاب : أهلي يبون يسافرون وآنآ رآفض
نصور وهو منسدح ع السرير يطقطق بالبلاك : ليه رافض
كدوش وهو متضايق: نزل الجوال طيبب
نصور حس آن ماله داعي وينزل الجوال : ونزلناه
كدوش : مابي اروح واخليك
نصور : وأن قلت روح عشان خالتي ماتشك انك راجع لي ، بتروح؟
كدوش : ماراح اروح لـ أي مكان بدونك
نصور : طيب قولي وين بتسافرون وانا راح اقنع ابوي واسافر معكم من غير ما أهلك يدورن
كدوش وهو مفهي : جججد !!!!
نصور ويجي لمكان كدوش : يبب بس اهم شيءء ماتتضايق ( يحط يده ع حواجبه ) لاتعقدها زين
كدوش باس فم نصور ويضمه: آححححببببببببببكك
نصور ويبوس رقبة كدوش : قلت لك مستحيل اخسرك بعد مآرجعت وكسبتك من جديد





( عند سارا كآنت منسدحه ع السرير وتحاول تدق ع ميش مقفل وكآنت قلقآنةة حيل عليهه ، كلمت عزوز تسأله عن ميش وقآل مآيعرف عنه شيء لآن من فترة ألآختبارات وهو مو رآيق لحد ، كلمت سلطان وشودي ونفس ألآجآبةة رمت الجوال وكملت نومهآ )



( عند ميش وهو منسدح جنب إبتهآل ، آمآ إبتهآل وهي حححيل مستحيه منه تحاول تقوم مو قآدره ، قآم ميش وقفهآ ويضمهآ من ورى ويحآول فيهآ عشآن تمشي )
إبتهآل : آهه يعور
ميش : شسوي مشتاق لك
إبتهآل : بأخذ لي شور آصحصح
ميش : نأخذ كلنا
إبتهآل : ءءءءءءءء لا لوحدي
ميش ويدخلهآ الحمام وانتم بكرآمة : قلت كلنآ
إبتهآل وتبوس فمممه : ككككككلي لك






( عند مرمر يدق ع ميش مقفل ، طفش وقرر يلبس ويروح لميش ويحآول ينسى كل شيء ويتذكر آن هو وميش آصحآب بس )


( عند عزوز ورؤنآ حبهم جميل ويمكن هي لقت آلبوية أللي دخل مزاجهآ جججد عشآن كذآ مخلصه ومستمرهه معهه )


( عند سلطآن وشودي عصافير آلحب كل يوم عن يوم حبهم يزيد ويمكن هم آللي فعلآ حبهآ من قلب حب شودي نفسهآ قبل يحب شكلهآ وطريقة كلامهآ وآسلوبهآ ومستمرين مع بعض )


( سوشي عآدي مآفي جديد بحيآتهآ )



( عند فواز يسؤلف مع زوزو بالبلاك )
زوزو : آنآ وجآبر تركنآ
فواز : ليه
زوزو : من عقب آلهوشةة
فواز : آللي بيني وبين جآبر
زؤزو : آيه ، يفتش جوالي من غير آستأذن ومصور محادثتي معك يوم كنت تقول لآتعطينه فيس وآني مآأدلعه زيآده لآن بآلنهآية بيلعب من ورآي ، ومرسله لجوآلهه ، مممممممممره طآح من عيني ، بس سوى آلهوشة معك جيته وقلت له مآ آقدر آكمل معك وآحد مآيثق فيني مآبيه خوي لي
فواز : آحسن وربي مآيستآهلك
زوزو : منن جد
فواز جآ بيتكلم معهآ آن يمديه يجي مكان جآبر بس رفض وكمان مو وقتهه وغير آلسآلفة وقآم يطقطق معهآ ويستهبل ..


( عند ندوش آشتآقت ححيل لـ آمل ورآحت لبيتهم دقت آلجرس وطلعت آخت آمل طلبت منهآ توصلهآ لـ آمل ورآحت للغرفة بس مره آنصدمت من شكل أمممل مره شيءءءءءءء تعبآن عيونهآ تحتهآ سوآد كأنهآ مدمنةة مخدرآت وشعرهآ محلوق مره قصير ويدهآ كله جروح وشاش ولصقآت مره ندوش آنخرعت رآحت لـ آمل وضمتهآ وآمل مآتت صياح بحضنهآ )



( عند نصور يجهز شنطته لآن بيروح لدبي مع كدوش وكدوش قآعد يأخذ له شور مسك نصور آلجوآل ويدق ع جوال ميش مقفل ودق ع جوال إبتهآل كمممان مقفل ، آستغرب وبنفس آلوقت طنش ورجع يكمل يشل آغرآضة عشآن آلسفر )



( عند ميش ويطلع برآ آلحمآم ومعه إبتهآل ميش كآن عليهه آلروب ، أمممآ آبتهآل كانت لآفه آلفوطه ع جسمهآ كان من نص صدرهآ آلى نص فخوذهآ وآلفوطه آلثآنية تنشف شعرهآ ، جلس ميش وجلس آبتهآل بحضنه وجلس يجفف شعرهآ عن آلمويةةة ، بنفس هآلوقت دخل مرمر ع غرفة ميش من غير مآيطق ولآ شيءء وآنصدممممم من أللي شآفةةة )



( عند آمل وندوش )
آمل : صرت كل مآ آتضآيق آو آتألم اقطع يدي
ندوش : صرتي آيمو
آمل : ايوةةةة ، آننننننآ شيء تعباآن ومنهآر أنا ممابي اعيش اكثر بهالحياهه
ندوش : ليش مممممممحد يستأهل
امل : آنآ اخر عمري انغدر من اصحابي واخسر حبيبي واكون غبية وتافه ولعبة عند انسان عرفته عن طريق آلنت
ندوش قعدت تبكي ع حال امل : حرام اللي تسوينه بنفسك
امل وتاشر لها ع يدها : هنا بغيت اقطع الوريد بس اختي كل مره تنقذنننننننني
ندوش بكت ، اما امل ولعت زقار وتطفيها بيدها : أه حتتتتى أللحيننننن ماطفى النار أللي بقلبي (طلعت موس جت بتلعب بيدها ، صارخت ندوش وجت خواتها حاولو ياخذون منها الموس ، اما امل كانت شيءءءءءء يصارخ ويبكي ، ندوش ماقدرت تتحمل اكثر لبست عباتها وطلعت برا البيت تنتظر السوق ، كيف ناس قاعده تضحك وتخاوي وتنبسط بمقابل ضياع ونهيار وحده حتى آن خانت بالنهاية حنننننا بنات ، رجعت للبيت وبكت وضمت مخدتها وننامت )



( عند ميش بنفس أللحظة ألي دخلت مرمر ع ميش كانت ميش تمص رقبة ابتهال )
ميش ومنصدم : هلآ والله بمرمر
ابتهال وتقوم من حضن ميش وتأخذ لبسها وتدخل غرفة التبديل عشان تلبس ، اممما مرمر حتى أللحين منصدمه من أللي شافته معقولةةة أبتهال سلمت نفسها بالكاممل لميش ، لا لا مستحيل الى اممممس وهو متزاعلين ، طيب ليش كلهم متسبحين وليش ابتهال كانت بحضنه ويمصها كمممممان لا لا ماني قادر استوعب
ميش ويحاول يضيع السالفةة : ادخل وراك واقف
مرمر : رجعتو
ميش : آي
مرمر : كويس
ميش : طيب تعال اجلس مشتاق لك
مرمر : لآ بروح اخوي تحت اصلا بس اقلقتني عليـكك مقفل جهازك من آمس
ميش : طافي شحنه ومآشحنته لآ تقلق ي شنب
مرمر مو قادر يبقى اكثر لآن آلعبرة بدت تخنقه : اشوفك بكرا حبيبي ( وراح )
ميش مآلحق مرمر لآن عآرف مرمر شيءء منصدم ولو لحقه آقلهآ بيبكي بحضنه ، وإبتهآل بتغآر وبتصير مشآكل ، عشآن كيذآ بقى بمكآنةةة وصدره ضآيق ، طلعت إبتهآل : وين مرمر
ميش : رآح
إبتهآل : وانا كمان رايحهه ، وآشحن بيبي وافتحه ويؤيلك يتقفل
ميش :طيب طيب آبشري
باست فمه آبتهآل ولبست عبآتهآ ورآحت لبيتهم ..
آمآ ميش حط جوآلة بالشاحن ورآح يعدل نفسهه وعقبهآ آنسدح ويطقطق بآلجوآل ..
آمآ إبتهآل أفتحت جوآلهآ لقت موجود كثير من نصور دقت عليه ..
نصور وهو يرد ع إبتهآل : وينك آقلقتيني عليـكك
إبتهآل : كنت عند ميش وإبشرك تصآلحنآ
نصور بضيق لآ مآيبي إبتهآل ترجع لميش : كويس
إبتهآل وبونآسة : نصور صار شيءء حلو مره
نصور : وش هو الشيء
إبتهآل : سلمت نفسي بالكامل له
نصور وبضيقة مع عصبية : شننننننننننننننننو
إبتهآل وبروقان : مره شيءءءءء يجنن نصور
نصور : مجنونة ليش سلمتي نفسك لهه ، يمكن يبي يأخذ أللي يبي منك وبكرآ يسحب سيفون عليـكك
إبتهآل : نصور آنت تعرف ميش مآعنده هآلسؤآلف
نصور : حتى ولو لآ تثقين
إبتهآل : بس آنآ شيءءءءءءءءء مبسوط
نصور غسل يده من إبتهآل : طيب أنا بجهز آغرآضي بسآفر لدبي مع كدوش
إبتهآل بدون آهتمام : حلو تتهنو
نصور : تبين شيء
إبتهآل وهي تطقطق بالبيبي : اصبر ميش يوكزني
نصور : طيب باي
إبتهآل : باي
كدوش : ورآك معصب
نصور : ماكنت ابي آبتهآل تسلم نفسهآ له
كدوش : طيب آي شخصين مخآوين بيسلمون نفسهم لبعض
نصور : ميش قاعد يلعب
كدوش : ماتوقع ميش يحب آبتهال بس يكابر
نصور مآحب يبين غيرته ع ابتهال : طيبب بقوم اخذ شور عشان ننام وبعدهآ نسآفر
كدوش : يالله




( عند مرمر وهي تبكي بالسياره ميته بكى تتذكر كيف كانت هي وميش شيء برئ آيام آلثانوي ، كيف حيآتهم ححيل حلوه قبل يدخلون ذا العالم ، كيف شكل ميش وهي تمص رقبته ابتهال وشيءء خاق عليهآ ، زآد بكى رجع للبيت اخذ منوم وسحبهآ نومةةة )



( عند ميش ويكلم سارا بالبي بي ويعتذر لهآ آن ذآ آليوم مآفضى ومن هآلكلآم ألآ دق جوآلة من البوية عزوز )
ميش : حيالله عزوز
عزوز : هلآ بكك ي بوي ، كيفيك
ميش ، آزقح ، مشتاقين لك
عزوز : دوم تزقحح ، آلمهم بقولك حآجة في بارتي خآص لنآ حنآ يالبويات ومو آي بويات بويات محددين وآنت من ضمنهم معزوم ، آبيكك تجججي ، ومآراح اقبل اي اعتذار
ميش : مآبعتذر آصلآ آبي بارت امخمخ فية وآروق بـہ بعد
عزوز : آجل آنتظرك وشوي برسلك بالبي بي آلمكان وكل شيءء
ميش : وآنآ آنتظر ، بس متى هو
عزوز : بكرا ي حبيبي
ميش : آوكيشن أن شآء آلله جاي
عزوز : يالله تأمر ع شيء
ميش : آبد سلآمتتك
عزوز : باي
ميش : باي



آلى هنآ ونقول ستوب وآشوفكم بالبارت الجاي
وتوقعآتكم وتشجيعكم
ودي لكم ../~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طلآل ;*



انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 22
الموقع : آلسعوديه
المزاج : تمآم آلتمآم
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    الجمعة يناير 18, 2013 11:42 pm

آلبآرت خطططير
مسسكينه آمل Sad كسرت خآطري
آممم مآكان ودي ميش يرجع لبتهال :\
ومآعندي توقعآت
وآنتظر آلبآرت آلجاي Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.H



انثى عدد الرسائل : 76
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )    السبت يناير 19, 2013 5:07 am

اخيه خطير البارت بس بصراحه مافهمت لهم كل واحد يحب له اكثر من واحد حشى مو حب ذا
وتسلم على الابداع وننتظرك ي نبضه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: