منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shahd Kahled

avatar

انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 18
الموقع : بيت ابوي
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

مُساهمةموضوع: رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الثالث   الجمعة ديسمبر 14, 2012 5:22 am

البارت الثالث
قامت وتين واخذت لها شور ولبست مريولها وجزمه حمره فيها اسود ولبست طوق احمر وحطت كتبها بشنطه سوده ولبست سلسال فيه اسود واحمر وخمس حلقات حمره باذن والاذن الثانيه ثلالث حلقات نزلت تحت لقت فهد كان بيطلع
وتين:فهود محد قام ولا وش!
فهد:الا شهد بالمطبخ تسوي فطور
وتين:طيب وانت وين رايح
فهد:باروح الجامعه وين بعد
وتين:اوكي بحفظ الله
وراحت المطبخ تساعد شهد لقتها لابسه مريولها ومنزله قصتها على جنب وبوت ابيض واسود وسواره سوده
وتين:شهود
شهد:لبيه
وتين:لبيتي بمكه امممم البنات مو رايحين
شهد:الا بيروحون
وتين:طيب وينهم
ريتال:احنا هنااااا ي درررررج
وتين:ها ها ها ي دالووووب
ريلاف:اوففف ترا مالي خلقكم على هالصبح
الكل سكت الا شهد تغني
ريلاف كانت مسيحه شعرها ومظفره ثلاث ع اليسار وع اليمين منزله قصه طالعه خوقاق
وريتال نفس الشي بس هي ماسكه الظفرات بفيونكه سوده ولابسين جزم سبورتيه( adidas) وحاطين روج عنابي طالع حلو على الوانهم
طلعو من المطبخ وراحو طاولت الطعام وجلسو ياكلون
ريلاف:ايه صح فاتكم امس وش صار بالمول
شهد تدعس رجلها وتاشر لهابمعنى لا تقولين
وتين:وش صار!
شهد بتصريف:لا بس صارت هوشه بين بنتين وولد
وتين:م عندكم سالفه كثير تصير
شهد باهتمام:فهد وينه!
وتين:راح الجامعه
ريتال:اااه ي زينه نفسي اقطع خدوده
خلصت شهد:بنات انا طالعه
وتين:وانا معكك
ريلاف:وانا وانا
ريتال:روحو بالحقكم
شهد:لا باستناك
ريتال:روحو بس
البنات جلسو لان ريتال واضح فيها شي
شهد:ريتو فيكك شي
ريتال منزله راسهاوتلعب بسوارتها:لا بس دايخه
شهد:اوكي خذي لك بندول وتعالي
رقت غرفتها وخذت لها بندول ونزلت لبست عبايتها وحطت طرحتها على كتفها وطلعت
وصلو المدرسه ونزلو وراحت وتين مدرستها
شهد وريلاف دخلو الساحه بس ريتال جلست
شهد حطت شنطتها ع الكراسي وراحت الحمامات تشوف شكلها
دخلت لقت غيدا وهديل
عطتهم طاف وصارت تشوف شكلها
غييدا تطالعها
طلعو غيدا وهديل
غيدا ماسكه بطنها وتنطنط:ي لبيييييييه
هديل تضحك على هبالها
طلعت شهد وراحت عند ريلاف
شهد:ريلاف
ريلاف:لبيه
شهد:شفتي البنت الي تمشي على ورا
ريلاف:ايه وش فيها
شهد:تطالعني كثير
ريلاف:ايه شوفيها تطالعكك
شهد:اصلا م همتني
صفرت الحصه للطوابير
شهد سلمت على صديقاتها ورقو للصف
شهد جلست مكانها شافت بنات جداد عندهم
سلمت على وحده منهم
شهد:سلام
عهد:وعليكم السلام
شهد جلست:كيفكك
عهد:تمام وانتي
شهد:ماشي حالي انتي جديده صح
عهد:يب
شهد:اهااا اممم تعالي
راحت عهد مع شهد
____________________
اعرفكم عليها
عهد طويله شوي عمرها 14 عيونها ناعسه ووسيعه ولونها عسلي غامق بشرتها لونها ابيض شفايفها مليانه شوي بس فلاويهه مررره
____________________
شهد:نموش بشاير جوج هنادي شوفو هذي عهد
سلمو عليها
نموش:من وين عرفتيها
شهد:يعني من وين توني متعرفه عليها
عهد لا تعليق*_*
هنادي:انتي كلي زق
بشاير:مين
هنادي:الي قالت مين
ولفت قامت تمشي وتمثل انها دلوعه
شهد:اقعددددد ي الدلع
البنات :ههههههههه
دخلت ساره انصدمت رغد
رغد:ساااااااااااااااره
ساره ابتسمت وسلمت عليهم كلهم
منار:غريبه ليش رجعتي
شهد:تصدقون م اذكرها
نموش:انتي م كنتي معنا يوم كانت موجوده
شهد:اهااا طيب
وصارو يسولفون وجرتهم السوالف
دخلت عليهم اميمه
اميمه سلمت عليهم كلهم
اميمه تهمس باذن شهد:شهد من هذي
شهد بصراخ:صقيقتنا الجديده
اميمه دبجت شهد
وعهد التفتت عليهم والبنات ميتين ضحكك على اميمه
طلعو البنات الا غيدا كانت تطل من فوق على فصلهم
شهد تاففت بداخلها وكملت طريقها
ابله عواطف:اولى ثالث وين طالعين
رجعو دخلوالبنات ودخلت اميمه فصلها
مر الوقت بسرعه وطلعو فسحه
نزبو الشله كلها ريما-شوق-غاده-موضي-اميمه-شهد-نمشه-الجوهر-بشاير-ريتال-ريلاف-هنادي-ونسيت مرام بالرواية كلها المهم ان كلهم طلعو
نزلو تحت
وصار يطبلون وشهد ونموش يغنون
شهد سكتت سرحانه تفكر بامها
عهد:شهد وش فيكك
شهد دمعت عينها وقامت ولحقتها عهد ومعها منار
منار:شهد وش فيك
شهد صارت تشاهق وهي ضامه منار وكلهم راحو عندها الي تستهبل والي تخفف عليها والي تدغدغها تبيها تضحكك كل هذا عشان يخففون بالي فيها(هذي الصداقه ولا بلاش^-^
راحو يتمشون
نموش:شهد تعالي بنتمشى
شهد:لالا روحو انا باجلس
______________
غيدا:بنات تكفون خلونا نروح نسلم عليها ونشوف وش فيها
هديل:روحي لحالكك
غيدا:تكفووووون
شيخه:يلا تعالي
___________
وصلو عندها وسلمو عليها
غيدا:وش فيكك قاعده لحالكك
شهد:مافيني شي بغيتي شي
غيدا:لا بس شفناكك لحالك جينا نشوف وش فيكك
شهد بابتسامه:تسلمون م فيني شي
غيدا:اوكي باي (وراحو
جتها شوق وجلست معها شهد حطت راسها ع الطاوله
رحيل تنادي ريم
((على فكره ترا ريم اسمها غيدا ورنيم اسمها الجوهره وغاده اسمها الجوهره بس م كررت الاسماء عشان تفهمون البارت الي راح تكون شهد2 موجوده فيه باخلي اسمها ملاكك))
رحيل:ريييييييييم(غيدااااا)
ريم راحت لهم
رحيل شوفي شهد حاطه راسها ع الطاوله
راحو لها شوق دزت شهد
شوق:جو جو
شهد التفتت
سلمو عليهم
ريم(غيدا):وش فيكك
شهد:م فيني شي
ريم:تعبانه؟
شهد:لا تعليق
ريم:قلبكك يوجعكك
هنا شهد ارتبكت لان صديقاتها م يدرون
((ايه صح ريم تعرفت على شهد واخذت البيبي حقها وصارو يسولفون مع بعض اخر مره انسى شي ان شا الله ^-^))
شهد هزت راسها بـ لا
ريم:اوكي وراحو
قامت شهد وصارت تتمشى مع البنات لما صفرت
دخلو الساحه الداخليه
شهد رقت الفصل وشوق راحت فصلها وكل وحده على فصلها
مر الوقت ورجعو البيت شهد فصخت مريولها ولبست شورت لنص الفخذ وتيشيرت اسود ونزلت قصتها
نزلت لقت فهد جالس
استحت لانها لابسه قصير رجعت رقت ريتال طلعت ونززلت رجعت شهد ونزلت معها
ريتال:فهوووووودييي
فهد يقلدها:وش تبييييين
ريتال:افا خلاص زعلت
شهد ماسكه البيبي واذنها معهم بدون تعليق
فهد:شهود
ريتال:لبيه
فهد:لبى روحكك اممم عندكك اخوان
ريتال:بعد لبى روحكك عيني عينكك
شهد اكتفت انها تعطيها نظره والتفتت على فهد:يب عندي اخوان
فهد:اكبر منكك!
شهد:لا انا اكبر وحده
فهد:طيب وينهم اخوانكك
ريتال انا باروح اكلم عنود
بقو فهد وشهد وشهد كانت منزله راسها ونزلت دموها
فهد نط جنبها ومسك خصرها وقربها منه بحنان:لالا تبكين وش صاير(ومسح لها دموعها
شهد ارتبكت من حركته بس اجبرتها الظروف تدفن راسها بصدره وزاد صياحها
فهد ضمها وصار يهديها لما هدت اعصابا وسكتت
فهد يرفع راسها
شهد كان وجهها احمر وحرارتها مرتفعه
سدحها ع الكنبه ورقا عند وتين وناداها
نزل هو ووتين شهد كانت دايخه
فهد:شهود اجيب لكك بندول
وتين مسكت راسها بحنان:شهد وش فيكك
فهد:جيبي لها مويه
راحت وتين
فهد:اسف على سؤالي م دريت انه يضايقكك (وجلسها
ضمته غصب عنها وصارت تبكي وتشاهق بصوت عالي طلعو ريتال وريلاف وانصدمو بالي شافوه فهد ضام شهد وشهد تصايح طلعت وتين وانصدمت مثلهم
راحت تركض وحطت الكاس ع الطاوله
وتين بخوف:فهد وش فيها
فهد:اسف شهد والله اسف م كنت ادري ان سؤالي بيضيق صدركك
شهد مالها صوت
فهد يحركها ولا لها اي صوت:شهد شهد قومي شههههههد قومي شهوووود
البنات خافو
فهد بعصبيه:جيبو عبايتها بسرعه
راحو كلهم لبسو عباياتهم وجابو عبايت شهد ريتال م تتحمل هالمواقف وصارت تبكي
وصلو المستشفى ودخلوها عند الدكتور
طلع الدكتور وفجأه م يسمعون الا صراخ شهد
فهد دخل بخوف: وشافها تصارخ وماسكه راسها
فهد كان بيرح لها بس الدكاتره طلعو وهو يصارخ
فهد بصراخ:وخرو باروح لها انا سبب الي فيها وخروووو
البنات صارو يبكون ويسحبون فهد
فهد ماسكك راسه وجالس يستنا الدكتور يطلع
طلع الدكتور
قام فهد على طول:وش صار
الدكتور:معها انهيار عصبي خلوها ترتاح شوي
فهد بصراخ: كلهه مني انا والله مني
البنات يبكون ومو عارفين وش يسوون

((نهاية البارت))

توقعاتكككككككم
شهد وش بيهدا وضعها ولا بيستمر لايام معدوده؟؟؟
فهد؟؟؟
غيدا لو درت وش بيصير فيها؟؟؟
وريم؟؟؟
صديقات شهد؟؟؟
واتمنى يعجبكم البارت
قراءة ممتعهه^-^
الكاتبة:Shahd Kahled
رواية واقعية:اجبرتني احبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: