منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليتني تكلمت البارت 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بــــويه خقــه



انثى عدد الرسائل : 15
المزاج : رااااايق
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

مُساهمةموضوع: ليتني تكلمت البارت 2   الجمعة ديسمبر 14, 2012 4:47 am

البارت الثاني *
تحديد عند الشله *
_
عناد كانت بحضن عبود وضامها
جسوم كان منسدح بحضن فيصل
حمود متربع وعزوز نفسه
_
عزوز : شباب انا بعترفلكم بسئ
حمود : وانا بعد
عزوز : اوكي قول انت اول
حمود : طيب انا خاويت
الكل ماعدا عزوز : ججد منوو
حمود : اممم واحد من النت
حمود : عزوز دورك
عزوز بضيق: مايهههم وراح الغرفه
عناد : انا بروح اشوفه
حمود : لا اقعدي انا بروح
عناد : طيب
_
عزوز كان منسدح عالسرير وماسك دمعته
حمود : مافرحتلي
عزوز يبتسم بالغصب : الا مبروك
حمود يقرب من عزوز ويجلس قدامه : عزوز شفيك
عزوز انزلت دمعته ؛ يهههمك
حمود : لو مايهمني ما سئلت
عزوز : ولا شي انا بروح اتروش باي
-
عبود : عنااادي انا بروح
عناد تو بتكلم ماخلاها جسوم
جسوم : وووين
عبود : بروح القط لي كم خقه
فيصل ؛ ابوووك يالححيوان ترا ماراح تلقى اخق من عنااد
عناد : شكككراً عبوود انا رايححه انام
جسوم : اووف كذاا ززين ززعلت
فيصل : وانت جسسوم لا تروح مع ذا عبيدان الكلب
عبود : افاا شفيككم علي ماسويت شي ترا
جسوم : جب روح شوف الخقه زعلت
عبود : يب بروح مقدر ع زعلها انا
وراح
فيصل : اشوف الكل راح لغرفته
جسوم: تجي نروح
فيصل : هذا المطلوب
جسوم ضحك وركض بسرعه
وراحو
-
عزوز طلع وهو لاف الفوطه ع خصره
عزوز بصوت شبه مسموع ؛ اشوى نايم خل البس بسرعه ونزل الفوطه
حمود : احححييهه ويني عن هذاا انا
عزوز طار قلبه ودخل بالدولاب
حمود : هههههه عزوز اطلع ماراح اكلك
عزوز : لا انت نام
حمود : شلون تبيني انام بعد الي شفته عزوز تكفى
عزوز : شنوو
حمود عض شفته
عزوز : ههههههه لا حبيبي وبضيق انت مخاوي
حمود يقرب ويفتح الدولاب : عزوز شفيكك شكلك مو فرحان لي
عزوز : تبي تعرف شفيني
حمود : اي
عزوز باس حمود بقوووه : احبكك
حمود منصدم وساكت
عزوز يرقع ؛ هيييييه رووح نام ابي البسسس
حمود : لا
عزوز : شنو لاا
حمود : ابيكك
عزوز : حمود بلا سخافه عاد لا تلعب فيني
حمود : طيب انا بروح اتروش
وراح
-
عبود : عناادي
عناد : .........
عبود : رددي
عناد : ششتبي مب رايح ادور خققات روح
عبود : اصلن ماراح القى اخق منج يالغبيه
عناد : جب
عبود انصدح فوقها : ممكن
عناد : شعقبه
عبود يطالع شفتها ويعض شفايفه
عناد : عبود الحين بيدخل علينا احد
عبود ماسمعها وبدأ يفتح ازاريرها
وووووو............
عند جسوم *
فيصل : امممم جسسومي
جسوم : ياعيووونه
فيصل : لبى عيونك
جسوم : حبيبي انا بتروش
فيصل : لا لا لا تدخل ابي الحمام انا
جسوم ضحك وركض للحمام ولحقه فيصل
جسوم بدون مايدري صك ع ايد فيصل
فيصل : ااااه ايدي افتح البااب
جسوم : ياكذاااب
فيصل : جسسسسسوووم افتح وررربي يووجع
جسوم لف شاف ايد فيصل
وفتح الباب بسرعه
فيصل : ااااه وربي عوورتني
وطول الليل فيصل مكتفي بآه
جسوم وصلت معه وركب فوق فيصل وباسسه بقووه : بسس
فيصل ذايب : انشاءلله
جسوم : هههههه وكمل
-
عند حمود *
حمود طلع يخز عزوز الي قاعد وازارير صدره كلها مفتوحه
عزوز : مضيع شي هنا
حمود قرب من عزوز عزوز ارتبك وحمود حس عليه
حمود يطالع عزوز بخبث : تطري انك تخقق لا ارتبكت
عزوز : هااا لا لا انا عدي وش تبي
حمود يمرر اصابعه ع جسم عزوز : وش ابي
عزوز قام وراح السرير : حمود بس
حمود جا وقف قدام عزوز : اتحبني
عزوز وهو راخي راسه : لا
حمود : حط عينك بعيني وقولها
عزوز : بسس حموود لا تضضغط علي
حمود : لا موو بس وركب فوق عزوز وقعد يبوسه بعنف وعزوز تعب يقاوم ورخى جسمه
عزوز دايخ : حمود بس تعبت
حمود يتنفس بصعوبه : انا ماتعبت ويبوس رقبه عزوز
عزوز نام حمود شافه نايم وخر عنه ونام
_
نهايه البرا الثاني اتمنى يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليتني تكلمت البارت 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: