منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نهاية عاشق مجنون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malakAlS'



انثى عدد الرسائل : 15
العمر : 23
الموقع : kuwait :*
تاريخ التسجيل : 11/08/2012

مُساهمةموضوع: نهاية عاشق مجنون   الخميس ديسمبر 13, 2012 6:22 am


حبيت انقلكم هالروايه لانها حييل عاجبتني وانشالله تعجبكم

هذي رواية ماي فريند وانا اصريت عليه انه انقلها لكم
وانشالله كل مايكتب بارت بنزله لكم drunken


جريمة قتل (نهاية عاشق مجنون )

ابطال الروايه

فهد:بويه عمره 24 سنة موظف

حنان :ليدي حبيبة فهد عمرها.20 سنة طالبه بلجامعه

عبود:بويه رفيج فهد عمره. 22 سنة طالب بلجامعه

مريم :ليدي حبيبة عبود ورفيجت حنان معاهم بلجامعه عمرها 20سنة

نبتدي
Part 1

ضيف لبارت (خالد زوج حنان)

الساعة 12بليل في الفندق:

دشت حنان غرفتها بلفندق وهياماسكه ايد زوجها الي يطالعها ولفرحه باينه على ويها مستانس انها معاه الحين بغرفة وحدة بليلة زواجهم اهو وهيا بس

حنان مستحيه ومنزل راسها يطالعها ويقولها احبج طالعته وقالت وانا..

وبهلحظة طق الباب

خالد:منو الي طاق علينا لباب هلحزه يدرون فينا معاريس
حنان :مادري حبيبي ماعليه شوف منو على ماغسل وبدل

راحت حنان صوب لحمام وخالد راح يبطل الباب

توها بتغسل ولاتسمع صوت احد طاح

راحت تركض وشافت خالد طايح علارض
ولباب مسكر

حنان :خالد ..خالد اشفيك خاالد رد علي

سمعت صوت تعرفه صوت ضحكت فهد طالعت

حنان:فهد!!!!!انت ..

فهد:ايي انا انا ياروح فهد

حنان:فهد انت شلون شلون دشيت اهني وسويت بخالد ليش مايرد علي

فهد:هههههههههه رشتين من هذا طاح هلنذل
طاح هلحقير وتوه ماشاف شيء والله موته على. ايدي والله

حنان: لااا فهد لااا انت اشتبي فيني اشتبي
خلااص كل شيء بينا انتها انتهااااا

فهد يطالعها بحقد :لاااا لاااا ياحنان مانتهينا ليش ليش سويتي فيني جذي ليش تغيرتي
عشان هلحقير مستانسه بيدخل عليج بس والله ماهنيكم ابعض الحين اموته جدامج
وردج لي

فهد طلع السجينه ويبي يطعن خالد

حنان :لاااا لااا يامينوون لااااا

فهد :مينوووون انااا مينووون اعلمج منوو المينووون

مسك السجينه وقعد يطعن خالد بقلبه

حنان شافته وينت قامت تصارخ

حنان:لااا لاااا يافهد بس ابعد عنه

وقربت تبي تبعده دزها حييييل

فهد: ياااانذله خااايفه علييه يااحقيييره انتي بعد تستاهلين الموت بعدي عني

ودزها حيييل عطوووفه

طق راسها بطوفه وطاحت وماقامت تحرك

فهد قرب يمها

فهد:حنان..حناان
حبيبتي قومي يلا لاتدلعين ادري
تقصين علي قومي يلا حبيبتي خلننحاش انا معاج وتعيشين عندي ووطلعج وونسج ونرد
مثل قبل

شالها وحطها بحضنه وشاف راسها
ينزف

فهد نصدم وصار يرتعش:حنااااان اناموت حنان ماتت
موتهم ايي موتهم يستاهلون موتهم

قعد يبجي ويضحك سمع اصوات
برا خااف اخذ السجينه خشها تحت قميصه
طلع من الغرفة يركض يركض
ويتلفت يمين يسار

شاف عامل النظافة انخش بزاويه
سحب عامل النظافة ورش علي مخدر
واخذ ملابسه

وطلع من الفندق

ركض لسيارته وداس حييل

وصل البيت

دش من الباب الخلفي صعد داره

دش حمام غرفته بطل لماي يرش علويها يحاول يطلع من هلكابوس مصدوم خايف تعبان مومستوعب اللي صار كله
طلع السجين وعليها اثار دم

قعد يبجي ويصارخ يمه تعبااااان
تعبان يبجي ومحد يسمعه

طلع وحذف نفسه عسرير ومادرا
عن روحه وغفى


الساعة 10 الصبح سمع صوت خالته تقعده


فهدبصوت تعبان:هلا خالتي

خالته :يلاا قومي بسرعه مادري اصاير بدنيا

فهد:ليش اصاير

خالته:يقولون بلخبار وفاة زوج وزوجة في ليلة زفافهم امس بلفندق اخاف حنان الي امس حضرنا عرسها قوومي يايمه اسأل اهلها قومي شوفي اصاير

فهد حس الدنيا ادور فيه توقع ان كل هذا كابوس وبيقوم منه تمنى ان كل هذا ماصار

قام يركض برا غرفته نزل الدري وخالته تناديه مايرد

بطل باب البيت وركض لسياره صعد السياره بيروح لفندق يتأكد وبلحظة تذكر
كل الي صار وان اهوا فعلا ذبحهم
قعد يضحك ويبجي ويطق السكان

فهد:اااااااااااه ياحنان ااااااااه ذبحتج بيدي ياحنان ذبحتج بيدي
ظل يبجي وهوا بسياره وبعد دقايق

فهد ودموعه على خده يضحك: بس احسن زين ان ذبحتج
ياحنان لانج حقيره وخاينه زين اني ذبحتج
معاه زين


انا بديت بحداث الجريمة عشان اشوقكم تعرفون منو فهد ومنو حنان شلون عرفو بعض وشلون حبو بعض كله بتعرفون بلبارتات اليايه بتعرفون شنو لاحداث الي قبل هلجريمه ولاحداث الي بعد هلجريمه

وانشالله يعجبكم البارت

ابي ردود عشان نكملها انشالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نهاية عاشق مجنون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: