منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلووعه وابي احد يزيد دلعي



انثى عدد الرسائل : 36
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : دمتييييي لي قلبااااا لاا يعشق سووووااااك
تاريخ التسجيل : 21/09/2012

مُساهمةموضوع: اعشق انفاسهاا    الخميس ديسمبر 06, 2012 6:03 am

رويتتككككككككك شي مرررره حلووووو تجننن تخقققق تسلم يدكككك استمري في ابداااعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة ديسمبر 07, 2012 10:53 am

يسلمو على المرور عطرتم صفحتي ب انفاسكم

البارت الحادي عشر

الرياض الساعه12
نهال:هإ؟
شعول:اخذوها مره ثانيه الحين نياف بالمستشفى نهال:وش فيه
شعول:تعب كثير يصارخ ويبكي وكسر الدنيا
نهال:طيب كلمتو الرقم اللي اتصل ع نيوف
شعول:نتصل مغلق
نهال:اسمع انا بقفل وبكلم البنات
شعول:لاتخوفينهم يلاباي
نهال:باي.. تتصل وتجمع المكالمه
نهى تتابع موفي:خخخخير اتابع فلمم انا
عليا:انا اككل بعدين بعدين
جوري تتثاوب:انا نايمهه وش تبين
نهال:في شيء اهم فرحح اخذتها نوره
جوري فتحت عيونها:ههههههها؟
نهى تطفي ال تي في:متى كيف شلون؟
عليا ترمي الاكل:انتي وش تقولين تكلمي كملي كلامك

بيت غرام
غرام تغمض وتون:حبيبي احس بالبرد
سعود:قلبي فيك شيء وش تحسين فيه
غرام تسحب البطانيه:برد بس
سعود يحط يده ع جبينها:بس جسمك حار.
غرام تبكي: احس بموت
سعود:لاتقولين كذا..اخذ فون يتصل
غرام:على مين؟
سعود:بنات الجامعه
غرام:لالا هم مايحبوني
سعود:اوش..الو
جوري:خيرر سعود
سعود:جوري تكفين ساعديني
جوري اخترعت:وش صاير بعد؟
سعود:غرام غرام بتموت قدامي
جوري:وش تحس فيه
سعود:مدري مدري.
جوري:خلاص لاتخاف احين بجي..قفلت بعد ربع ساعه
سعود يمسك يدها:حبيبتي تحمملي
جوري جات:ابعد شوي.
سعود يبعد:شفيها
جوري تحط يدها ع جبين غرام:طيحت قلبي. مافيه شيء هذا تغير الجو جيب كمادات بارده
سعود يروح:طيب
غرام:جوري انا
جوري: اوش مووقت كلام انتي تعبانه
غرام تبكي:اسفهه
جوري:غرام عشاني ههدي خلاص
غرام تغمض:طيب

الشرقيه (بيت نوره)
نوره تنزل راسها: شوفي هاذي الغرفه قبل
فرح بخوف تفتح الباب:اه صوري
نوره:اي صورك فرح انا احبك من ايام الثانويه انتي ليه ماتبيني ليه ماتحبيني
فرح:مقدر احبك مققدر انا احب
نوره تمسكها بقوه:مين اللي تحبينه
فرح:موبالشرقيه
نوره:بالرياض
فرح:لا خلاص اتركني

تحت
مجيد يهز رجل:ياربي ليش انا طعتها احين تذبحها
فرح نزلت:ابي اروح الفندق
مجيد: خلي السايق يوصلك
فرح:انصحك ماتبقى مع نوره بتدمرك كثير.
مجيد: مضطر
فرح:هههه الله يعينك..مشى
مجيد: اخ لوتدرين وش ماسكك علي عشان كذا ساكت
نوره نزلت وضمته:اخخخخ
مجيد:بسم إلله عليك تعال ريح تعال

بالمستشفى (جمب الغرفه)
شعول: هادكتور كيفها؟
الدكتور: عطيناها ابره مهدئه وشوي وتكون احسن
شعول:مشكور دكتور..رد على فونه اللي يرن ..هلا ي خاله
أم نياف:هلا بك
شعول:اي اخبار اهل الرياض
أم نياف:بخير وين نياف
شعول ارتبك: ها ا ا اي اي نايم
أم نياف:في شيء؟
شعول من ورا قلبه:اي ههههه تعرفين طول اليوم برا عاد بيرتاح خالتي بقفل اححين وارجع اكلمك
أم نياف:طيب..قفلت
فرح جات:شعول
شعول بصدمه لف:فرح انتي رجعتي
فرح:اي اي. نياف وينه انا رجعت الفندق وقالو لي
شعول:داخل عطوه مهدئ بينام لي الصبحح
فرح:اوك بدخل له

داخل الغرفه
نايم ومكشر وشعره منكوش ودموعهه ع خده
فرح تتقدم له بشويش:نيوف قوم بنروح الرياض قوم انت ماتحب هنيه ليه نايم اجل فيه قوم خلينا نروح انت وعدتني
شعول دخل: مايسمعك نايم
فرح بكت:لاهو يسمعني انا احس كذا هو وعدني نروح جيان اليوم ونرجع نشوف موفي وونام والصبح نروح الرياض
شعول حابس دموعه:ترا نايم موميت او ف غيبوبه لاسمح الله
فرح بكت اكثر:لاتقول كذا عنهههه.
شعول:طيب مب اقول يلا نروح ونرجع الصباح

الصباح(الجامعه)
نهى:دخل شتاء علينا ولاحسينآ فيه ثلجت
جوري:وانتي ليه مولابسه
نهى: وش عرفني شكلي برقص برد
جوري:هههههههههههه الحمدلله أني متدفيه الإقول وش صار على رببعنا
نهى:اليوم العصر بيجون والجمعه ف بيت نيوف
جوري:ليه قررتي كذا بدون علمه؟
نهى:هوقال لي جينا في بيتنا
نهال جات: احححح برد
نهى:تعالي ضميني ندفي بعض
جوري:هههههههههههههه
نهال تقرب وتضمها:اي كذا زين
نهى تغمض:اويلي دفا
عليا جات:ههههههههههههههههههههههههههههههه..تصورهم
جوري: ي تسلبه ليه تصورينهم
عليا تجلس:ذكرى
نهى شوي وتغفى:وراي كلاس
نهال:يلاقومممي

الشرقيه (المستشفى)
شعول دخل وباس خده: هلا صح النوم
نياف قافل:صباح النور
شعول:وش بك
نياف:انت عارف وش فيني
شعول:في ضيف جاي يشوفك
نياف يصارخ:بهالحاله مين فاضي يشوفني انا مابي اشوف احد تكفى اطلع.
شعول ببرود: ادخل ياللي برا
نياف فتح عيونه ع الاخر: ياااا ..قطع عليه
فرح دخلت:نياف
نياف:فروحححححح..فتح يدينه
فرح تركض تضمه:انت بخير
نياف:بخخير انتي نوره سوت لك شيء
شعول يبتسم ويصورهم: لبى
فرح قامت:شعول امسح الصوره
شعول:مابي
فرح تركض وراه:جيبهأ
شعول يركض ب ممر المستشفى وهي وراه ودخل غرفه وكان فيها بويات وتنح
فرح جات وصقعت فيه:شعول امسح الصوره بخلي نيوف يحذفها ويطقك
بويه بالغرفه خقت ع شعول:وش بكم
شعول:ها ولاشي
البويه مدت يدها: انا اسمي هشوم
شعول يسلم:وانا شعول تشرفنا وهاذي فرح
هشوم:خويتك
شعول:لاخوي: صاحبي
فرح تطقه:شعوللللللللل. اوريك انا..مشت
شعول: انا بمشي ..تو بيمشي هشوم مسكه
هشوم: شدعوه ماتبي رقمي
شعول اختبص:هإ. الا
هشوم عطاه الرقم: تنور فوني
شعول ابتسم:طيب
هشوم باس خخده وقرب من شفايفه وشعول بعد ومشى

خلوهم شوي ونوصف هشوم
هشوم:[هنند]بويه 21سنه برونز فيها غمازتين شعرهها اسود سواد الليل بوي لون عيونه اسود شفايفه شوي مليانه>انسان فاضي يدرس ويطقطق بس كذا ولي احين قلبه ماحب شخص


العصر (جمب بيت نياف)
نياف نزل:واخيرا
نهال تضمه: وحشتنا
نياف:وانتو اكثر
نهى تنط وتضم فرح بقوه:فرووحححههه وحشتيني فرح: وانتي اكثر
جوري تبعدها وتضم فرح:اشتقت لتس مرررره
فرح:وه اشتقت ل حكيك كثير ههههه
عليا تضمها:تومانورت الرياض
فرح:بوجودكم
نياف يمسك يد فرح:خلونا ندخل عشان مايدخل فرح برد
جوري تغمزله:خايف عليها
نياف:مالك دخل
فرح:اوف يلا ندخل
جوري: وين شعول؟
نياف:يقول بكرا بيجي ..دخلو البيت.

الشرقيه (بيت نوره)
هشوم دخل:حياك حياك
شعول ابتسم:الله يحيك
مجيد:هلا هشوم..ضمه بقؤه
هشوم:اعرفك هذا صاحبي شعول وهذا مجيد
شعول سلم على مجيد:تشرفنا
مجيد:الشرف لي
نوره نزلت:هلا هشوم من ذا ؟
هشوم:هذإ صاحبي شعول شعول هاذي نوره بويه وايمو
شعول:انتي نوره تبع فرح
نوره:اي اللي احب فرح
شعول بصدمه:هأ؟

الرياض (بيت غرام)
سعود عطاها كف:انتي جنيتي صح جنيتي
غرام حبست دموعها:اللي سويته عشانك بس مايفيد
سعود:ههههههههههه اصدق يعني
غرام بكت وضربته ع صدره:قالت لي تموتكككك تعرف شنو تموتككك انا اموت واندفن ولايصير لك شيء
سعود يحاول يمسكها:هدي هدي
غرام ولاكانها تسمعه وتضربه:انت ماتحبني صح؟ اي اي اصلا انت خنتني قبل كيف تحبني
سعود:غرام غرامي تكفين
غرام ماحست الإلدنيا تلف فيها وطاحت

نهاية البارت
نياف وفرح؟
هشوم واعجابه ب شعول؟وشعول وش موقفه لما عرف ان نوره صاحبة هشوم؟
وش قصة غرام؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجيه 933



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 23
الموقع : q8
العمل/الترفيه : --
المزاج : أ‍أ£أ­أ،
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة ديسمبر 07, 2012 12:21 pm

ي لبىئ بصرااحه البارت خووووقاااقي

كمل كمل كمل ي قميييييل cheers

حمستني مع غرااام bounce bounce
lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه



انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت ديسمبر 08, 2012 3:14 am

كممممممممممممممممممممممممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت ديسمبر 08, 2012 2:26 pm

البارت الثاني عشر(الليل)
نهى:اشوف
نياف يمد الجوال:شوفيها بحضني
نهى: ي لبى تهبلون مع بعض
نياف:اي هي اللي تهبل
نهى:هههه تحبها
نياف:اي احبها مرررررررره
نهال جات:اعترف لها وفكنا
نياف:تعتبر مشاعري كذب ونفاق هي ماتثق فيني نهى: احنا بنساعدك لاتخاف
نياف:من الليله
نهى:اوكك

بالححديقه
جوري تشوف المسج:اقول انا بروح البيت
فرح: يوه تو الناس
جوري:وش اسوي جدتي اقلقتني والحين خلت خالي يرسل لي مسج
فرح:اوك عليا بتروحين
عليا: اي الساعه12
فرح تضمهم:طيب انا بروح ويا نهى
جوري:انتبهي لنفستس..مشو

داخل
نياف:اؤف
فرح دخلت: وين نهى؟
نياف:مشو كلهم
فرح:يوه ابي ارجع معاها انا شلون يعني ابقى هنيه
نياف:اي عندك اعتراض؟
فرح:ها اي شوي
نياف يشيلها: بننام
فرح بخوف تتعلق ب تيشرته:اخاف نزلني
نياف: لا
فرح:ياربي منكك

الشرقيه
شعول متوتر طول الجلسه: اقول نوره وين الباث نوره:ع جنب تلقاه
شعول:طيب..مشى
هشوم يوقف:بروح
نوره:وين
هشوم:معهه
نوره+مجيد:ههههههههههههه
هشوم مشى:قليلن ادب
مجيد: لي متى بتبقى كذا
نوره:جيب لي نسخة فرح وراضي
بالباث
شعول يغسل وجهه:يارب يارب
هشوم جاء ولفه:وش بك لونك مخطوف؟
شعول ارتبك وخاف:ولاشي
هشوم يمسكه ويقرب منه:متاككد
شعول:هشوم
هشوم يتنففس ع رقبة شعول: وش ؟
شعول داخ: نوره نوره تحب فرح اللي شفتها معي وهي خوية صاحبي ولو عرفت ان انا قريب صاحبي اللي خاواها بيقتلني
هشوم يرففع راسه: تبي نخرج من هنا؟
شعول:اي
هشوم يبوس خده:يلا تعال


الصبح (الجامعه)
نياف: لاهي الصبح راحت بيتهم
نهى:وش بك قافل وش صار البارح؟
نياف:سمعي
نهال جات:وشو نبي نسمع كلنا
نياف:انثبرو طيب
عليا جلست:همم قول
نياف:البارحه ب الغرفه تخيلو حاطه مخدات بينا وحلفتني ع المصحف ماقرب منها وفوق كذا الصبح جلست وتركت لي ورقه مكتوب فيها انا رجعت البيت بتروش والقاك هناك
البنات:ههههههههههههههههههه
نياف:مالت عليكم
نهى ميته ضحك: من جدك
نياف:اي ومايضحكك ..قام
جوري تمسح دموعها:وين؟
نياف يضربها ع راسها: عندي كلاس
جوري:اخ طيب..نياف مشى
نهى تضحك:حلفته
نهال:لالا مخدات بعد هههههههههههههه.

جمب الكلاس
فرح جات لابسه تنوره بيضاء وبلوزه برتقالي فيها ازرار من قدام واسعه عند الصدر وفوق لفاف مسويته بطريقة فيونكا
نياف:فروح متى جيتي؟
فرح تبتسم:توي الحين عندك كلاس؟
نياف:ايوا عنندي عادي اعزمك ع الغدا اليوم؟
فرح:بكلم ابوي بشوف اذا رضى بجي
نياف ابتسم:انتظرك
فرح تبوسه قريب من شفايفه:اخليك..مشت
نياف تنح:اححححيه
غرام جات:نيوف
نياف ف وادي ثاني:....>لارد
غرام ترفسه:نيوف
نياف استوعب:هاه؟
غرام: وش بك؟
نياف يضمها:احبهههههها احبها
غرام:هههههههه

بالكفتيريا
فرح جات:صباح الخير
البنات:هههههههههههههههه
فرح: وش بكم تضحكون شكلي غلط
نهى تضحك:لالا بس ههههههههههه
فرح:بس شنو
نهى:حلفتي نبوف مايلمسك
فرح تجلس:اي ههههههههههههه
نهال انفجرت ضحك:اقول لهدرجه هوقافل بسبب هالموضوع
فرح بعدم اهتمام:مع نفسه.
نهال:حرام عليك هو يح
فرح يرن جوالها وترد:الو هلا يبهه..قامت
نهى:وش فيك ماكملتي
نهال:انتي شفتي ع طول رن جوالها وقامت

برا
فرح:اوكيه حبيببي باي..لفت لقت جوري مع سعود في وضع لايوصف فكرت ترجع.البيت بس بتنتظر نياف يخلص عشان يتغدون سوا

الشرقيه (بيت هشوم)
شعول يتحجرك:هشوم وخر ماني قايم
هشوم يشيل الغطاء:قوم انت موناوي ترجع الرياض؟
شعول يتكلم وهو مغمض وحالته حاله:اي ليه
هشوم:قوم ابي نتمشى سوا ونشبع من بعض
شعول يفتح عيونه:ماني قايم اوف
هشوم بنظرة خبث:متاكد؟
شعول يتجدى:ايؤا
هشوم يجي فوقه يمسك يدينه وينزل نفسه ع شعول:تجنن وانت توك صاحي
شعول يتنفس بقوه:ه ه هشوم
هشوم:شنؤ..يتنفس ع شفايف شعول
شعول:خلاص بقوم
هشوم يقرب اكثر: متاكد؟
شعول:اي
هشوم يقوم:اوك يلا


بالرياض(مطعم ايطالي)
نياف:وش فيك ماتاكلين
فرح:ولاشي. انت اكل
نياف:انا عازمك عشان تطالعين بالاكل؟.
فرح:باكل..تاكل وتوقف
نياف يمسك ايدها:فروح
فرح تبتسم: وش
نياف:اكلي ولإاكلك
فرح:لالالا باكل ..ترد ع الجوال هلا
عبدالله:هلا حبيبتي فينك؟
فرح:قلت لك بطلع اتغدا مع صاحبتي نياف
عبدالله:طيب عوافي قولي لي كلمتي جوري
فرح بعصبيه: ماكلمتهأ ولأبي اكلمها ببابا انا اكل باي..قفلت
نياف: ها وش فيك؟
فرح:اسفه بس خلاص شببعت بقوم اغسل
نياف:طيب وانا بطلب الحلا
فرح:اووك

بالليل(بيت شعول)طبعا جاء
شعول:ها وش قلت فرح
فرح:ابي بارتي بس ف بيت نياف ي اخي كبير ؤاسع
شعول:شقلت نيوف
نياف:حلالها البيت وراعيه
فرح تمد لسانها:ادري
نهال:طيب انا ابي اروح السوق اشتري اغراض ملابسي قديمين
فرح:انا بعد بشوف لي فساتين وباخذ اكسسوارات
جوري: بجي معاكم
فرح تكلمها بدون نفس:ليه مافيهه احد تروحين معهه
نهى ب استغراب: فرح وش فيك تكلمينها كذا؟
فرح بنففس الاسلوب:ولاشي..وقفت
جوري: وين؟
فرح:بطلع الحديقه..طلعت
جوري: وش فيها هاذي
نياف وقف:يمكن مضغوطه بروح اشوفها..مشى
شعول نط عليهم:خقيت خقه
نهال:اححح دب..تدفه
نهى:مين
شعول:بعزمهه ع البارتي وبيجي
نهى:اوخخص

بالحديقه
نياف يبوس خدها:همم وش بك قافله؟
فرح:ولاشي
نياف:من وانتي ع الغدا وكلمك ابوك عصبتي واحين ع جوري
فرح تلف عليه:اوعدني ماححد يعرف
نياف طار من الفرحه لان فرح تقوله اسرار:اي قولي وعد ماحد يدري.
فرح:اسممع ابوي معجب بجوري حيل ويبغاها وانا بعد مرتاحه لها
نياف:طيب وش يعصب ويضايق؟
فرح بغصه:انا شفتها مع سعود بوضع
نياف:بوضع شنو؟
فرح:كانهم بعلاقه
نياف صرخ:ؤششش؟
فرح تححط يدينها على فم نياف:لاتصرخ
نياف:طيب فهميني كل شيء

بيت غرام
غرام ع الايباد:وش بك
سعود:وش بيكون يعني فيني
غرام:مدري ترا بكرا بارتي حق فروحهه وبنروح
سعود ببرود: طيب
غرام: وش فيككك؟
سعود:غرام انا اتابع موفي بالاب وانتي شاغلتني
غرام حز بنفسها:مب تنام
سعود يهز راسه:لا.
غرام تقوم وتبوس خده:تصبح ع خير..صعدت
سعود: وانتي من اهله

بالغرفه
غرام تبكي وتنسدح:ليه صار كذا ليه يعاملني كذا؟،..اتتصلتت ع فرح
فرح:هلا حبيبتي وش بك
غرام:أنا تعبانه سعود متغير علي كثير
فرح:غرام تراه لقى غيرك
غرام:كيف؟ وانا؟
فرح:استغل السالفه اللي صارت وخانك
غرام:خاني ممع مين؟ تكلممي

الشرقيه
هشوم يبوس نوره:تكفيين تكفين
نوره:هشوم لا وش نروح الرياض تبي انقهر انا كافي ان فرح بالرياض
هشوم:تكفى مجودي اقنعه
مجيد:انا مالي شغل مب اروح
نوره:ليه
مجيد:امي موب راضيه خلاص روحو انتو
نوره:طيب خلاص بنروح
هشوم:هههههههيييه طيب ولازم نروح نشتري هديه
نوره:ع حسب هي بويه ولاكيوت صاحبة الحفل
هشوم:كيوت
نوره:اوكككك

بيت نياف
نياف:سمعو ابي فقره خاصه عشان بعترف لها
شعول:الله الله خلي هالشغل علي
نهى:وانا بضبط الباقي

الحديقه
غرام تصارخ:تكلمي مين
فرح:ج.

نهاية البارت
هشوم وشعول وعلاقتهم
وش قصة غرام؟ وسعود وجوري؟
نياف وفرح؟ بكرا بيعترف لها ولالا؟
البارتي وش بيصير فيه خصوصا نوره بتكون موجوده؟
فرح بتقول ل غرام ولالا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجيه 933



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 23
الموقع : q8
العمل/الترفيه : --
المزاج : أ‍أ£أ­أ،
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد ديسمبر 09, 2012 2:35 am

اممممم الحمااااس Very Happy
و هشووم وشعوول. حلوييييين Rolling Eyes

و تسلم ايدينك ع البارت

قدااااااااااااااااام cheers
_____________________


اجرحداام الجرح فيني اجرح عسااك السبب في .....
وفااااااااااااااتي No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوران



انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

مُساهمةموضوع: اااخ   الأحد ديسمبر 09, 2012 3:05 am

واخيرا بردت قلبي احس صار لي كم يوم افرفر مو عاجبني شي
احم حلوه الاحداث انا اندمجت وحبيتها
تسلم يدينك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
itsmaryam



انثى عدد الرسائل : 23
العمر : 19
الموقع : qtr_alwakra
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد ديسمبر 09, 2012 3:46 am

حلوووووووة الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد ديسمبر 09, 2012 8:11 am

يسلمو على المرور احييتم صفحتي ب دقات قلبكم.المهم انها تعجبكم وتنال ع رضاكم

الصبح (بيت فرح)
فرح لابسه بدي اسود وجاكيت سكري وبنطلون جينز ورفععت شعرها ونزلت
فرح تبوس راس ابوها:صباح الخير
عبدالله يبتسم:صباح النور
فرح:اسفه يبهه ع امس بس مابيك تاخذ جوري في غيرها مليون
عبدالله:شوفي انتي المناسب
فرح:وش رايك ب عليا؟
عببدالله:انتي اعرف حبيبتي
فرح تاخذ التوست:اي صح يبهه انا بطلع من الحامعه لي الشوبينق وبعدها بارتي
عبدالله:طيب حبيبتي استانسي
فرح تبوس راسه:الله يخليك لي ولايححرمني منك

الجامعه
نهال واقفه: سمعت نيوف 9نطلع
نياف:لاتوصيني وصي اللي جمبك
نهال تلف عليهم:مففهوم
عليا: انا فاضيه
نهى:عندي محاضره انا
نهال:سحبي عليها
نهى:طيب وش لي؟
نهال: بوسه ..وتتاشر ع شفة نهى
نهى ترمي الدفتر عليها:قليلة ادب
جوري وغرام جاو:سلام
نهى:انتو جيتو سوا
جوري: يب انا اتتصلت قلت مريني مع سعود وجات
غرام: وين فرح حالفه اذبحها؟
نهى:ليش
نياف:قربي صوبها كان ماذبحتك قبلها
غرام:حبيبتك البارح لعبت ب اعصابي سعود يخونك ومدري ايش يوم قلت لها مين قالت مقلب ههههههه
جوري:كح كح انا بشتري مويه
نياف يناظرها: وش بك
جوري:ولاشي.. مشت
شعول وفرح جاو:هاي
نياف ابتسم:هايات سوا جايين
فرح تجلس:لا التقينا عند البوابه
شعول:ترا هشوم بيجي الساعه6 المغرب
فرح: خاطري اتعرف عليه
شعول وهو ناسي نوره: بتحبينه مرررره حبوب
فرح:بس كرهته ههههههههههههههههه
عليا: اوف طفش متى البارتي
فرح تلف عليها:ابيك ببسالفه تالي
عليا:سالفة وش؟
فرح:تالي اقولك
نهال:جب ولاتتكلمون جمبنا اجل دام مب تقولون
نياف:فرح ترا9بنروح الشوبينق
فرح:اوكيشن متشوقه مرررره

الشرقيه
هشوم يطالع: وش ناخذ هديه لها
نوره:جماجم
هشوم:لاوالله اسكت بس وش رايك ناخذ عقد بس يكون كيوت وخفيف
نوره:طيب
هشوم دخل المحل وشرى: انت ماراح تشتري؟
نوره:لا بس بشتري لي جماجم وكيذا
هشوم:براحتك
نوره تحؤس: هشوم شوف
هشوم يلف: وش ؟
نوره:شوف البلوزه نار وشرار
كانت بلوزه سوداء. عليها رسمة بنت حولها احمر هشوم:خبل والله امشي بس

الظهر والعصر طبعا الكل مشغول بالتجهيزات
ونياف مرره متحممس (الصالون)
فرح تهمس ل عليا:كلمت اليوم ابوي عنك
عليا ب استغراب:عني انا ليش.
فرح: عشان زواج وكذا؟
عليا:بس انتي قلت جوري؟
فرح:هونت ابيك انتي ها وش قلتي
عليا صار وجهها احمر:افكر
فرح تبتسم:طيب
نياف خللص:بنات انا ماشي
فرح:ليه خلصت؟
نياف:يب وشعول خلص بعد نلتقي بالبارتي
فرح: طيب نلتقي ..نياف وشعول مشو

عند جوري يسون شعرها
غرام:ممممره متغيرر ماعدت أعرفه
جوري:انتي جيبيه بالحسنى تحمليه
غرام:بتحمل وبتحمل هذا حبي اللي عشانه جازفت وتزوجت ع ورق وجيت هنيه وتطلقت بس. عشانه
جوري رن جوالها ورففعت تشوف:ممم غرام بكلم
غرام تبتسم:طيب انا بقوم اسوي المكياج لي بقيتي شيء ناديني
جوري:طيب..الو
....:هلا وينك؟
جوري:سعود بغيت انكشف كانت جمبي غرام
سعود: وينها هي الحين؟
جوري:هي راحت تسوي مكياجها انا بقفل نلتقي تالي
سعود:طيب باي..قفل

صوب نهال ونهى
نهى تسوي مناكير: لا حبيبتي نجود ماثق فيها
نهال:لهدرجه انتي كارهتها
نهى:انا لأحبها ولأكرها. بس حركاتها سخيفه
نهال:تبيك وش؟
نهى:تقول انها تحبني بس مخاوه لا
نهال:خبله حمدلله والشكر ليه طيب وش ذا الحب اللي ع الحافهه
نهى:مدري والله ها خلصت
نهال:على وين
نهى:بروح اساعد الشباب
نهال تبتسم لها: طيب

بالليل
جوري كانت لابسه فستان حد الصدر من فوق ابيض وفي اسود ولي الركبه ومن تحت اسود وفيه ازرار ع جمب&غرام لابسه فستان كت ابيض ساده لي الفخذ&عليا كانت لابسه فستان ابيض فيء زخارف بالبني والذهبي وكان ب اكمام وقصير لي الركبه&نهى لابسه فستان كت اسود فيه فيونكا عند ألكتف وكسرات لي الفخذ&نهال كانت لابسه فستان كت عند الصدر دانتيل والباقي الوان قوس قزح لي الفخذ&اما بطلتنا لسه ماجات
ونيوف وشعول كانو لابسين قميص ابيض فوقه جاكيت عنابي وسكني

نهال:يوه لسه ماجات
نهى:ايه اتصلت تقول بالطريق
نهال:ماصارت ترا البارتي لها مولنا
نهى: وش اسوي طيب؟
نياف جاء:اتصلو ف فرح ترا صدق تاخرت
نهى:اتصلت وربي قالت بالطريق جايه
نياف:لوداري كذا رحت انا جبتها
شعول جاء يركض:هشومي بالطريق
نهال:مره وحده هشومي يعني بيوصل قبل فرح
نياف:اؤف منك ي فرح لازم تتاخرين هي لوتستعجل بس
جوري جات: وش بلاها فرح اتصلو ليكون صار معاها شيء
نياف:وش نسوي هي بالطريق

دخلت لابسه فستان بيج صوب حفر صوب مافيه فيه زخرفه بالكريستال عند الكتف وساده من فوق ومن تحت فضفاض لي نص الفخذ وماسكه يد غرام
عليا تلف:اخ هذي هي جات
نياف لف وخق:احححححححححيه. تخققق
فرح ابتسمت وقربت منهم:جيت
نياف يلف ايدينه حولها: وش ذا انتي اليوم صايره خقه عسل
فرح استحت ونزلت راسها:صدق اجنن؟
نياف:اي بس مررره ققصير فستانك
فرح تتافف:نيوف يعني هذي حفله

عند غرام
غرام تتصل ب سعود:ماراح تجي
سعود يزين البيت:لا ماراح اجي
غرام:ليه بتخليني بروحي؟
سعود:غرام قلت لك قبل ماراح اجي
غرام تبكي:انت ليه تعاملني كذا انا وش سويت لك قول؟
سعود يضعف لي بكت غرام:غرام حبيبتي هدي انا مافيني شيء تعبان بس
غرام:يعني تحبني
سعودقالها من قلب:امؤت بك موبس احبك.
غرام مسحت دموعها:طيب قلبي بقفل بحفظه
سعود:بحفظك يارب..قفل

نرجع ل اجواء البارتي
فرح:وش ابي اغنية هز
نهى:حطو لها اغنية مالت عليك
فرح:هههههههه يلابسرعه
نهى:طيب

(حطو الاغنيه:مالت مالت عليك عيوني اول مالمحتك وفز قلبي من مكانه وطار عقلي لما شفتك والبنات رقص)
فرح ترقص وتكلم نهال:وين نيوف وشعول اختفو
نهال:مدري
فرح: وش تقولييين؟
نهال تصارخ:مدري والله
فرح تكمل رقص:طيب

فوق
نياف ماسكك الورد:يلا عجلو
شعول:كان ودي هشوم يشوف هاللقطه بس
نياف:احنا بنصور
شعول:ايوا اشوا المهم هشوم يحس انه عاشه ويانا
نياف:اي لاتخاف يلا شغلو الاغنيه بسرعه
شعول يتصل على نهال رنه ويقفل:يلا

الشارع
نوره: وين هذا البيت؟
هشوم:اي خلني اتصل عليه
نوره: وين تتصل الله يهديك. ماراح يسممع
هشوم:اي صح يلاننزل
نوره:متحمس انت؟
هشوم :بقؤه

بالبارتي
غرام: والله مضطره أمشي
نهى:ياربي بتفوتك هاللحظه
غرام:لاتخافين نيوف قال بيصور وبشوفها
نهى:طيب حلؤ مايشوف شر
غرام:الشر مايجيك..تتلفت وين جوري؟
نهى:مدري من حوالي ساعه اختفت كلكم وقت مانيوف بيعترف هربتو
غرام:هههههههههههههه والله موبيدي يلا حبيبتي مع السلامه
نهى:طيب الله يسلمك ..غرام طلعت

نهال توقف فرح بالوسط وعم الهدوء وعيون فرح على الدرج
فرح:وش صاير؟
نهال:سبرايز انتي خلك واقفه لاتتحركين
فرح:ليه طيب
نهال:اخ منك بسك اسئلهه قلت لك سوي اللي اقولك عليه
فرح:طيب
(اشتغلت اغنية موتو قهر موتو قهر حبيبي يسوى هالقمر)نزل نياف بشويش الا
فرح تصارخ:نوووره
نياف يطالع ويرمي الورد ويركض ل فرح: وش بك
فرح تطالع الباب: شوفها هاذي نوره
نوره بصدمه:فرح؟
شعول حط يده ع فمه: نسيت
نياف يلف عليه: وينها حبيتك. ليكون نوره؟
شعول:هشوم اللي جمبها
فرح تصارخ وتبكي:طللعوها من هني طلعوها
نياف يضمها ويصارخ: نوره طلعي تفهمين طلعي من بيتي
نوره طلعت تركض وتبكي:ياربي ليه كذا وش صار لي معقوله اكون انا سبب تعبها
هشوم لحقها:نوره
نوره تضمه:هشوم تكفى ابي ارجع الفندق
هشوم:طيب
شعول جاء لهم:هشوم نوره
هشوم يضمه:اسف حبيبي مقدر ابقى تالي اشوفك
شعول:طيب حبيبي

داخل البيت
كل شيء اخترب الوضع زفت
فرح بحضن نياف وهي تبكي: انا ماحبه والله ليه جات صدقني ماقلت لها حتى تعالي
نيوف:قلبي انتي بحضني وهي موهنيه خلاص مشت
فرح تهدي نفسها ولاحست الانامت
نهال تهمس له:كسرت قلبي
شعول:انا اسف
نهال:وانت وش عليك انت نسيت وكلنا ننسى
شعول:نيوف انت مسامحني
نياف:انت مالك اي علاقه وين البنات
شعول:مشو انا ببقى ممعاك يمكن تحتاجني
نهال:ودي ابقى بس لازم ارجع
نياف:انتو روحو انا ببقى وياها
شعول:طيب اذا احتجتني اتتصل
نياف:طيب

السياره
نهى:ماصدق عيوني والله هشوم حبيب شعول يطلع صديق نوره
عليا:شيء يحير بقوه انا ماصدقت اللي صار
نهى:الله يعينها ونيوف زين ماوقف قلبه كل شيء مخططه له راح
عليا:اي والله تعالي صح غرام وينها اختفت ماشفتها
نهى:غرام راحت لان سعود تعبان
عليا:وجوري؟
نهى:جوري مختفيه اتصل ماترد
عليا:غريبه..رن جوالها برقم غريب وردت
عبدالله:الو
عليا:هلا من ممعاي ؟
عبدالله:انا ابوفرح هي وينها مارجعت
عليا بغصه:هي معاي بتنام الليله فونها طفى شحنه
عبدالله:طيب يلاباي
عليا:باي

بيت غرام
غرام في حالة صدمه ذهول اعز انسان على قلبها وجوري سوا
جوري:غرام سمعيني
غرام تصارخ:وش اسمع وش تبرريك انا شفت كل شيء بعيني مايحتاج توضيح
جوري:غرام
غرام تدفها برا البيت:طلعي من بيتي خايننننننههههه خاينه
سعود:غرام
غرام:ههه وش اقول انك خنتي انت مفكر اين قضيت ليله ممع نجود لاغلطان انا رحت اتكلم وياه بخصوص نهى نهى
سعود:هدي خلاص
غرام:هاذي ثاني مره تخوني اول وحده بعيده عن عيني وهالمره شفتها بعيني
سعود:لالافهميني
غرام تبكي:اطلع برا
سعود:انا احبك انتي ماحب لاجوري ولاغيرها
غرام صعدت تركض وانسدحت على السرير وبكت لي مانامت

الصبح(الفندق)
هشوم صحى واتصل على شعول:الؤ
شعول:هلاحبيبي
هشوم:صوتك يجنن وانت توك صاحي
شعول: وانت بعد واضح من صوتك
هشوم:احبكك
شعول:وانا اكثر ابي اشوفك
هشوم:خلاص نلتقي بمطعم
شعول:طيب حبيبي
هشوم يشوف نوره اللي توها ماخذه شور:شعول نلتقي تالي طيب يلامع السلامه
نوره تبتسم:صباح الخير
هشوم:هلاصباح النور كيف نفسيتك اليوم؟
نوره:احسن من امس بطلب لي اكل تبغى
هشوم:يب على بال ماخذ شور
نوره:اوك

بيت غرام
غرام صحت لقت نفسها بحضن سعود وهمست:وربي احبك ..قامت لبست بلوزه سودا رقبه ثقيله فوقها جاكيت ابيض وتنوره سوداء
سعود صحى:غرام
غرام تلف:نعم فيه شي؟
سعود:على وين لابسه
غرام:بروح الجامعهه في شيء ثاني
سعود:ابي نجلس نتفاهم
غرام:مافيه شيء نتفاهم عليه كل شيء واضحح ومبين ليه نتعب نفسنا
سعود:تحبيني؟
غرام اموت بك:لا
سعود:قوليها قربي وحطي عينك بعيني وقوليها
غرام لبست الشيله:باي..مشت
سعود يصارخ:هههههههه تحبني والله

بيت نياف
فرح صححت لقت فطور جمبها:نيوف
نياف طلع من الشور لابس فوطته:صح النوم
فرح تطالع جسم نياف وتبلع ريقها:صح بدنكك انت مسوي الفطور
نياف:ايوا انا ان شاء الله يعجبك
فرح تغمض:طيب البس
نياف:هههههههه طيب وانتي اخذي شور
فرح تقوم وهي مغمضه: وانا من وين لي ملابس
نياف:عندي يناسبونك
فرح تمشي وهي مغمضه وتعجرفت كانت بطيح ومسكها نياف وصارت بحضنه
نياف:حاسي وانتي تمشين
فرح بلعت ريقها وصار وجهها الوان:ها طيب
نياف يقرب منها ويبوس شفتها بخففييف
فرح تبعده وهي تحس انه حر:بروح اخذ شور ي منحرف..مشت
نياف:احححححححححححححححححححيهههه هالبنت اححححححححيههه

الجامعه
عليا جات:صباح الخير
نهال+نهى:صباح النور
عليا:اجل وين الباقي؟
نهال:ماندري انا كلمت شعول قال هو بيطلع مع هشوم
نهى:من صدقه بيطلع مع هذا
نهال:بس هشوم ماله دخل ومومسوول عن تصرفات اصحابه صح ولالا
نهى:صح
نهال:اجل بس كل واحد وشخصيته واسلوبه غير عن الثاني
عليا: طيب ونيوف وفروح
نهال:يفطرون وبيجون

جات غرام
غرام:سلام
الكل:هلا وعليكم السلام
غرام جلست:وين الحبايب اجل؟
نهال:فاتك وش صار البارح
غرام:وش
نهال:اقولك كان نيوف بيعترف لها و...جلست تقول السالفه
نياف وفرح جاو:سلاممم
الكل:هلا وعليكم السلام
فرح تشوف جوري اللي جايه:بنات بقولكم خبر
نهال:قولي عساه خير
فرح:ابوي عاجبته عليا ويبغاها ع سنة الله ورسوله
نهال تضم عليا:مبررررررؤك
نهى تبوسها:الف الف مبروك
عليا بخجل:الله يبارك بك
فرح تلف ع جوري:ماتبين تباركين ل عليا
جوري بغصه:مبروك
نياف:مبرؤك عليا

بالمطعم
نوره:انا بغسل..مشت
شعول:لازم تروح ل دكتور نفسي
هشوم: من صدقك انت ماراح ترضى
شعول:لازم نحاول ولاتبقى كذا حرام والله
هشوم: بس مستحيل تروح مستشفى
شعول:واللي يقولك ان الدكتور بنفسه بجيبه البيت
هشوم:تقدر؟
شعول:اي اقدر
نوره جات:وش فيكم
شعول:ولاشي في ضيف بيجي اليوم ف بيتنا حاب يتعرف عليك
نوره:اوكيه طيب

نهاية البارت
غرام وسعود وش وضعهم بيكون؟
جوري وش موقفها من زواج عبدالله ل عليا؟
فرح تحب نياف؟نياف متى بيعترف لها؟
الدكتور ونوره ووش بيصير؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
itsmaryam



انثى عدد الرسائل : 23
العمر : 19
الموقع : qtr_alwakra
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد ديسمبر 09, 2012 9:18 am

يلا ننتظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ɱzɱz ღ



انثى عدد الرسائل : 297
العمل/الترفيه : طالبة :(
المزاج : ♥
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد ديسمبر 09, 2012 10:16 am

بسررعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الإثنين ديسمبر 10, 2012 9:35 am

يسلمو على مروركم عطرتم صفحتي بانفاسكم ..يمكن انزل البارت اللي بعده الجمعه عندي ظروف

الظهر (بيت فرح)
فرح:يبه انا كلمت عليا اليوم
عبدالله:صحيح طيب وش قالت؟
فرح:تقول مايخالف بس لازم تكلم اهلها وبعدين وين تلاقي شب مثلك حليوه
عبدالله:فديتك حبيبتي خلاص اخذي موعد منهم ونروح
فرح:من عيوني يلابقوم انام
عبدالله:والغدا حبيبتي؟
فرح:اكلت خفايف مع البنات انت اكل
عبدالله:طيب
فرح تبوس خده:يلا اخليك..صعدت
عبدالله:وانا وش مجلسني خلني اقوم اريح شوي وتالي اكل

بغرفة فرح
فرح تنسدح ؤتتصل على عليا:الوو
عليا:هلا
فرح:هلابك نايمه؟
عليا:لا على النت امري حبيبتي
فرح:كلمي هلك ابوي يبغى موعد عشان يجي
عليا خجلت:احممم طيب
فرح:وتقولين لي متى اليوم لي رحنا المول
عليا:ليش
فرح:بس نبي نتمشى
عليا:اوكيه نلتقي

بيت شعول
هشوم:ها جات
شعول:لابالطريق انتو وينكم
هشوم:وصلنا افتج الباب
شعول:طيب ..قفل ونط فتح الباب
هشوم دخل:واو بيتكم
شعول يضمه:نورت حياك نوره
نوره:يحيك ربي..جلسو
شعول:عسى عجبكم البيت
هشوم:مرررره حلو بس وين اهلك؟
شعول:امي مسافره ويا ابوي واختي ف بيت عمي واخوي يدرس برا
هشوم:اهمم الله يخليكم ل بعض..رن الجرس
شعول:لحظه..قام فتح:هلا والله شيرين
شيرين:هلابك ها جات؟
شعول:اي حياك
شيرين دخلت وابتسمت:السلام عليكم
نوره+هشوم:وعليكم السلام
شيرين:ابي اجلس ويا نوره شوي
هشوم قام:اخليكم..صعدو فوق ونوره موفاهمه
شيرين:انا اخصائيه نفسيه
نوره عصبت ؤوقفت:انا ماحتاج
شيرين مسكتها وجلستها:انتي مضطره تسمعيني وانا اسمعككك

فوق
هشوم يشوف الصور: وش قصة هالصور ؟
شعول:هاذي اختي
هشوم بصدمه:انت مخاوي اختك قبل؟
شعول:لا هههههههههههههه تفريغ شهوه
هشوم ولع قلبه:هممممم
شعول:وش بك حبيبي؟
هشوم:ولاشي
شعول يبوسه بخفيف:ي حبي لك
هشوم خق: ترا وراي سفر لاتخليني اتهور فيك
شعول:حلالك

بعد نص ساعه(تحت)
نوره تبكي:بس انا موقصدي اعذب نفسي واعذب اللي احب بس
شيرين:اهلك السبب نوره حبيبتي مو كل اهل منفصلين وبينهم الف مشكله ومشكله يصير كذا
نوره:لا الكل
شيرين:موالكل طالع من حولك. تلقى ناس كثيره نففس حالتك بس موعايشين كذا
نوره:كيف اتغير ماعندي دافع اللي احبها تحب غيري واهلي تركوني ودراسه ماوراي
شيرين:لك اصحاب لك شيء انتي لي حطيته ببالك يصير. وابي اشوفك وقت ثاني
نوره:بس انا بالشرقيه
شيرين:ابقى فترة العلاج بس
نوره:احاول

بالليل(المول)
شعول يضم نيوف:وحشششتني
نياف:وانت اكثثثر ي دب
شعول:فديتك
فرح حست بغيره:ترا احنا ب مول.
شعول يلف عليها:اي عادي
فرح:اوف
نياف يهمس له:كانها تغار؟
شعول:حسيت اصلا تبي اخليها تشب
نياف:لالاكذا يكفي
شعول:طيب..لف اجل وين جوري
فرح بدون نفس:مدري
شعول:وش صاير؟ طيب غرام وسعود وينهم
نياف:تبين اقولهم
فرح:اي. قول خليهم يعرفون وانا وعليا بنقوم
نياف:طيب..مشو وهو يقولهم السالفه

جمب محل اكسسوارات
عليا تفرك ايدينها: ايوا قال ابوي عقب بكرا
فرح تصرخ من الوناسه:صححيح؟
عليا:ههههه قصري صوتك فضحتينا
فرح:وش اسوي من الوناسه طيب راح نجي
عليا:ها بتشترين اغراض
فرح:ايوا
نياف جاء:ها خلصتو اسرار
فرح:ههه حرام عليكك جالسين نسولف انت قلت لهم
نياف:يب يب. يلا نتمشى
فرح:طيب

عند الطاولات
نهال:يعني
شعول:بتتعالج
نهال:واخخخخيرا زين ترا انت خطير
شعول:ادري ادري
نهى:الثقهه تصدقون مشتاقه ل نجود
شعول:خخخخير اشتاقي ل شيء مفيد سنع
نهى:هههههه اي والله
نهال:طيب قومو ترا هم اسبقونا
نهى:خلاص باخذ لي موكا اجل والحقكم
نهال:طيب يلاشعول..مشو ونهى راحت تاخذ موكا
بيت جوري
جدة جوري:وش فيك حبيبتي
جوري تبكي:مافيني شيء جدتي خليني بليز
حدة جوري:كيف اخليك وانتي بهالحاله جنيتي
جوري:والله تتعبانه تالي اقولتس
جدة جوري تمسح ع شعرها:طيب حبيبتي..طلعت جوري ضمت المخخده ونامت

تحت
جدة جوري:تعبانه بتنام
ابو جوري:شوفي يمهه هاذي البنت صارت تتلعب ولاكناها جايه تدرس
جدة جوري:برضاي عليك حممد كلمها بشويش
حمد:يمه خلتس برا الموضوع بنتي واربيها على كيفي دلعتها كثير بتروح ممعي القصيم وغصبن عنها
جدة جوري:خلأص الحين لاتغصب
حمد:كيف ماتبغيني اعصب دلعتها ؤفرت كل شيء اخر شيء طلعت تتلعب سمعيني هاذي انحرفت انا باخذها القصيم اربيها
جدة جوري:خلاص بتاخذها بس الحين قوم ل المجلس اجلس ويا ابوك
حمد:طيب ..راح المجلس

بيت غرام
غرام تكلم:صدق متى
فرح:عقب بوكرا
غرام:خلاص بجي والله كثير استانست ل عليا الله يوفقها
فرح:امين طيب تتعالي المول ترا فله
غرام:جوري جات؟
فرح:لا ولاتجيبين طاريها وربي حتى اسمها ماحب انطقه فوق ما انهي خاينه لها عين تجي وتكلمنا طبيعي
غرام تشوف سعود طلع من المطبخ:حبيبتي انا بقفل الحين اشوفك بكرا
فرح:طيب حبيبتي باي..قفلت
غرام تقوم:وانت صاعد اطفي الانوار
سعود:بتنامين؟
غرام:يب يب ..صعدت
سعود:ياربي لي متى على ذا الحال تعبت من بعدك

بالغرفه
لبست روب النوم وفتحت شعرها واتصلت ب امها
غرام:هلا مامي كيفك؟
أم غرام:هلافيك حبيبتي تمام وانتي؟
غرام:تمام
أم غرام:وش هالقطاعه ولاكاني امك لاتسالين ولاشي
غرام:لاوالله دراسه وحاله
أم غرام:اي قالي ناصر قال انتي ناويه تجين بس باقي 3سنوات دراسه
غرام:اي والله
أم غرام:ها في شيء بالطريق؟
غرام ي كرهي ل هالسؤال:لا يمهه انا بنام سلمي ع ابوي يلاباي
أم غرام:طيب بحفظه..قفلت

الفندق
نوره تطالع نفسها بالمرايا:معقوله اقدر اتغير كيف وجهي بدون هالسواد كيف
هشوم جاء:نوره وش فيك تكلمين نفسك
نوره:انا حلوه
هشوم:هههههههههههههه وش هالسوال؟ اكيد حلوه
نوره:جد؟ ولاتسليك قول
هشوم يمسك فاين:شوف
نوره تغمض:طيب
هشوم يمسح اللي ب وجهه نوره:ي اخي شكلك كذا احلى
نوره تفتح عيونها وتطالع نفسها بالمرايا:هاذي انا
هشوم يبتسم:اي تجننين
نوره تنط تضم هشوم:مشكؤر
هشوم:لاتشكرني اشكر شعول اول شيء وثاني شيء شيرين وانا بالاخير
نوره:فديتك

الصباح(الجامعه)
فرح جالسه على الطاوله:عطيني
نهى تاكل مالتيزرز:لالا
فرح:تكفين وربي عيني عليه بضربك عين يخلي بطنك يحول
نهى:ماياثر فيني
نياف جاء:صباحوو
فرح تبوز:نيوف
نياف لبى هالبوز:وش بك كذا؟
فرح تتكلم مثل الاطفال:تاكل وماتعطيني صار لي ساعه اترجاها..بوزت
نياف يسحب الكيس ويعطيه فرح:مسكي
نهى:نيؤف ي كلب انت تراه مالي تبغى انت اشتري لها
نياف:كرتون لعيونها الحلوه
فرح استحت:احم انا وراي كلاس..راحت تركض

جمب الكلاس
غرام تحس بتعب غريب:ولاشي خلاص نزلي والحقك
عليا:غروم انتي حتى موقادره تمشين وشلون اخليك
غرام:عادي
عليا:انتي بخير اروح
غرام:اي
عليا:طيب..مشت
غرام حست الدنيا تدور فيها وطاحت
فرح جات:غرام غرام ..جلست جمبها
غرام:.....>لارد
فرح:تكفين..تصارخ ساعدوني بليز
شعول جاء:فرح وش فيها غرام؟
فرح:مدري تكفى ساعدني

بالكفيتريا
نياف يطق على الطاوله:احبه واريده اخذ روحي واخذ عقلي وصار العمر بيده
نهال:اوه صدعت نيوف بس
نياف يطق اكثر:ويلاهه ضاقق الصدر
نهال تصفعه ع راسه:وجعه وجعه
نياف:كيفي وش تبين
عليا جات:صباحو
الكل:صباحو
عليا:ترا انا الحين بطلع بسحب على الثانيه
نهى جات تركض:بنات لحقو غرام طاحت فرح وشعول معاها..كلهم راحو يركضون

بيت جوري
جوري نزلت:هلايبه طالبني
حمد:هلا زين حضرة جنابتس رضيتي تقابليني
جوري:يبهه انا بالفتره الاخيره تعبانه مافيني اشوف احد
حمد:طبعا انا جبتس للرياض تدرسين بس اشوفتس لا تلعبين وحالتس حاله وفوق كذا رايحه الشرقيه بروحتس
جوري:لاموبروحي كانو معاي صاحبتي
حمد: وانا وش علي من صاحباتس انا علي منتس انتي انتي تربيتي تسوين كذا
جوري:وش سويت انا ماعملت منكر ماسافرت برا السعوديه ماتزوجت بدون ماقول ولا غلطت مع رجال
حممد:انتي جلستس بالرياض غلط سمعيني جهزي اغراضتس الليله بنروح القصيم
جوري تصارخ:مابي مابي
حمد:ماهو بكيفتس اصلا اوقرارتس انا قررت وانتهى..طلع
جوري:جدتي انتي راضيهه ع كلامه
جدة جوري:ابوك عنيد وانتي عارفته

المستشفى
الدكتور:نازل ضغطها
سعود:نقدر نشوفها
الدكتور:اي تفضلي
سعود:مشكور.. دخل
فرح تقلد عليه:نقدر نشوفها مشكور
نياف:هههههههههههه وش بك؟
فرح:قاهرني رافع ضغطي كل اللي صار لها بسببه وهو مسوي بريء بسم الله عليه
نهال:واللي يقهر يبي يشوفها هي ماتبيك موغصب
نهى:بنات انا بمشي مققدر اتاخر
نهال تسلم عليها وتبوسها:انتبهي لنففسك
نهى:ان شاء الله
فرح تضمها:لي وصلتي عطيني رنه
نهى:اوك اذا انتو تبون شيء اتصلو ..مشت
نياف: وين شعول؟
شعول جاء:كنت اجيب ماي لي عطشان
عليا توها جايه من دورة المياه:يلا انا بمشي.تاخرت
نهال تبوسها:نشوفك بكرا
فرح تضمها وتهمس:تجهزي ها
عليا خجلت:جججججب
الكل ضحك:ههههههههه وش قالت فرح لك
عليا بخجل:مالكم علاقهه..مشت
نياف:وش قلتي لها؟
فرح تقرب من اذنه:قلت لها تجهزي ل بكرا
نياف:هههههههههههههه
شعول:وشو نبي نعرف؟
فرح لفت وبصدمه:ن ن نوره
نياف لف لقى نوره وضم فرح:لاتخافين
فرح بحضنه وبهمس:ليه جات
نياف:مع هشوم اكيد
هشوم يضم شعول:وحشتني
شعول:وانت اكثر
نوره تسلم:سلام اخباركم
الكل ماعدا فرح:وعليكم السلام
فرح بهمس:الله لايسلمك
نياف كاتم ضحكته:لسانك ي بنت
فرح:وانا وش قلت بالله قلت مافي قلبي

بالليل (بيت فرح)
لابسه بدي ابيض خفيف فوقه جاكيت ب اكمام رمادي وشورت جينز وتتمشى بالحديقه
فرح:معقوله انا احب نيوف لالالا ماحبه اوف ياربي طيب ليش انا افكر فيه لوماحبه مافكر فيه مدري هونام اتصل ولافشله لالا وش اتتصل ايهه عادي..طلعت فونها من جيبها واتصلت:الؤ
نياف ب استغراب:الو فرح متصله علي وش صاير؟
فرح:همم لاوالله بس زهقانه قلت اكلمك انت بتداوم بكرا
نياف:ايوا وانتي؟
فرح:لا قلت نتجمع بكرا ف بيتي وبالليل نكون في بيت عليا
نياف:أنا اقول عندي فكره احسن الصبح نجلس نتجهز ونروح المزرعه لي العصر والعصر نرجع نروح الصالون وبالليل بيت عليا واخر الليل نجي بيتك او اي بيت نتابع موفي
فرح:حلو يلا ب ال بي بي نكتب كذا
نياف:يلا

قروب ال بي بي تايم
فروححهه?:بنات سمعو بنروح المزرعه بكرا الصبح
شعلل:واخيرا جبتو فكره حلوه طيب لي متى بنجلس؟
فروححهه?:لي العصر والعصر بنروح الصالون
نهوشه:طيب
علوشه:ليش صالون
فروححهه?:ي حظي حق بعض الناس اللي بنروح لهم بالليل
علوشهSadفيس خجول):انتي قليلة حيا تدرين
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
نهوشه:طيب يكون كذا خلص اليوم
فروححهه?:لاباقي بنروح بيت اي احد نشوف موفي
نهوشه:خلاص ف بيتي
فروححهه?:اوكيه
شعلل:اجل وينه نيوف؟
فروححهه?:ناممم انا توي قفلت منه

الصباح
فرح لابسه تيشرت كت ابيض فيه رسمه زرقاء ومفتوح من الجوانب وشورت اسود&نياف تيشرت بنفسجي مخطط بالابيض وشورت ابيض&شعول بدي ابيض فوقه جاكيت برشلونه وشورت ابيض&نهى لابسه بلوزه بيضاء ب اكمام فيها رسمه بالازق وبرمودا اسود&نهال لابسه تيشرت نص كم ابيض فوقه شماغ اسود وبرمودا اسود&عليا وغرام اعتذرو وجوري بحاله صعبه

نهاية البارت
نوره وعلاجها؟
جوري بترجع للقصيم ؟
زواج عبدالله وعليا؟غرام وش بيصير فيها بعدين؟
وش بيصير بالمزرعه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ledy Dmar



انثى عدد الرسائل : 87
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 07/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الإثنين ديسمبر 10, 2012 2:23 pm

إااااااءءءءء روااااااايتكي آلييممممممممه
بليززززززز كملي كملي كملي كلمي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة ديسمبر 14, 2012 9:02 pm

يسلمو على المرورو سوري طولت بس عندي ظروف وكذا يلا

البارت الخامس عشر

بيت غرام
غرام صحت لقت سعود يرتب شعرهه عطته ظهرها:طف النور وانت طاللع
سعود:ماراح تداومين؟
غرام:لأ البنات بالمزرعه ولالي خلق اروح
سعؤد:طيب قومي نطلع نفطر برا
غرام:مابي
سعود يقرب منها ويسحبها ويححط عيونه بعيونها:قوليها
غرام تبلع ريقها:اقول وش؟
سعود:قولي انك تكرهيني
غرام تحاول تخفي ارتباكها:قلتها قبل
سعود:لا ابي تقولينها الحين
غرام تتطالعه:ا اكك
سعود:ايوا
غرام:احبككك
سعود:وش عيدي؟
غرام:احبك ..ضمته بقووه وكانها خايفه تفقده

المزرعهه
طبعا قسمو الغرف ونياف معصب على لبس فرح
نهال:لالالا اول شيء نلعب كوره تالي نسبح بالبركه
فرح:لالأنا جوعانه على لحم بطني من الصبح
نهال:وين هاذي تسوي اكل
شعول جلس جمب نهال:الحين تعالو خلونا نصور
نهى:اي اي
نياف جاء جمب فرح وحط يده وراه:انا بجلس كذا فرح عملت حركه كانها بحضنه:يلاصورو
نهال ونهى عاملين حبتين:تعبنا
شعول جالس بالارض بالوسط:نورما يلا
نورما الخدامه تصور:هذا واجد حلو
فرح تناقز:لحظه صوره بس انا ونيوف
شعول:طيب..يقوم يمسك الكام
فرح تجلس بحضن نياف وتمسك ايدينه:ثقيله انا
نياف:لالاخليك شعول صور
شعول يصور:خخقق
نورما تجيب الفطور:عوافي..نخليهم ياكلون ونروح ل

بيت جوري
جوري:كلمتيه ؟
جدة جوري:حاولت ورافض والله بس انا خليته لي الليل يمكن يهدي
جوري:وش أسوي مابي اروح للققصيم
جدة جوري: طيب سوري روحك تتعبانه
جوري:ليش؟
جدة جوري:على بال ماقنعه يخليك. يمكن يرضى
جوري:طيب

تحت
جدة جوري نزلت:مارحت؟
حمد:لا وينها جهزت اغراضها هي؟
جدة جوري:لا
حممد عصب:والله لاصعد اجرها من شعرها
جدة جوري:بنتك تعبانه
حمد:وش فيها؟!
جدة جوري:تعبت فجاه سوالف بنات انت ماتعرفهم
حممد:اخ منها كل شيء بعند تسويه لي قولي لها لاتحلم بس تصير احسن باخذها
جدة جوري:اي اي ان شاء الله ..حمد طلع من البيت
جوري نزل:مشى؟!
جدة جوري:اي بس سمعي ترا كاشفنا
جوري:أنا ماراح اروح القصيم الالمن اسوي اللي ببالي
جدة جوري:شوفي مشاكل مانبي
جوري:لاتخافين موشي قوي شيء بسيط..صعدت غرفتها

الفندق
شيرين:ويكون كذا خلصنا
نوره تبتسم:طيب مشكوره
شيرين:ماسويت شيء يلامع السلامه
نوره:الله يسلمك
هشوم جاء: ها بتمشين؟
شيرين:اي وبجي ان شاء الله بكرا
نوره:طيب..طلعت شيرين
هشوم:شوي واجيك
نوره:طيب
هشوم طلع ولحق شيرين:لوسمحتي.
شيرين:امري وش بك ؟
هشوم:كيف نوره؟
شيرين:ماقولك انا خوفتني مشاعل قالت انها مب تتكلم مب تتقبل بس هي عككس هالشي ويبغالها شوي وتصير غير بس انتي خلك معاها
هشوم:طيب ..دخل الغرفه حصل نوره منسدحه
نوره:طف النور
هشوم:ليش نايمه؟
نوره:ايههه وربي مانمت البارح
هشوم:ياربي بس انا طفشان
نوره:اتصل للحب وروح معه
هشوم:هو بالمزرعه اليوم جدوله مليانن
نوره:طيب

المزرعه (العصر)
صارت المزرعه قريبه من مزرعة بنات ثاننين وطلبو يلعبون معاهم وفرح وافقت ولعبو بس نياف معصب. الغرفه
فرح:وانت وش دخلك ؟
نياف:انتي لابسه هاللبس وجالسه تلعبين معاهم عادي كذا
فرح:ايه وانت وش دخلك ليكون حبيبي وانا مدري نياف:فرحححححح الحين تغيرين لبسك وتلبسين عبايتك بنروح الصالون
فرح:معاك ماني رايحه
نياف:موبكيفكك غصبن عليك فاهمه كلامي قلته وبلاعند ودلع..طلع
فرح تنرفزت: وش يبغى هذا اوف..لبست عبايتها ونزلت

تحت
نهى:كلمت عليا تقول هي بالبيت
نهال:مب ناويه تروح الصالون؟
نهى:لاراحت وجات مواحنا لسه
شعول جاء:ماصارت ترا وينهم فوق
نهى:انا اتوقع يتهاوشون على لببس فرح
شعول:اي وهو معاه حق كلكم متسترين باللبس الاهي
نهى:وهم مومن حقه نياف يتكلم وياها كذا وهو لسه ماعترف لها
شعول:بكرا بكرا يقولها شرايكم ؟
نهال:حلو
نياف نازل معصب:يلا السياره تنتظر تحت
نهى:وفرح؟!
نياف طلع ويصارخ:بالطقاق
شعول:شكله ححيل رايح فيها معصبته بلحقه..طلع
فرح نزلت: قولي حق هذا لايتدخل فيني انا البس اللي ابغى
نهال:طيب بس يلاتاخرنا
فرح:طيب

بيت غرام
غرام تحط ميك اب خفيف وسعود منسدح ع السرير
سعود: بس كبير اكبر منها ب كثير
غرام:المهم رجال وبعدين بالعككس ابوفرح حيل طيب بيسعدها يعني
سعود:انتو متى بتروحون؟
غرام:مم الساعه8وراح نجي 11بس هم بيجمعون ف بيت نهى يتابعون موفي
سعود:طيب قلبي ..يسمع صوت الجرس:شكله الاكل وصل انتي خلصي على مارتبه على الطاوله غرام:طيب حبيبي..نزل ورفعت جوالها تكلم
فرح:هلاواللهه
غرام:هلافيك اخبارك؟
فرح:والله تمام وانتي؟
غرام:مررررره مبسوطه
فرح:عسا دوم بس وش صاير؟
غرام:انا وسعود
فرح بحماس:ايؤا كممملي
غرام:تراضينا
فرح تصارخ:هههههههييييههههه واخيرا
غرام:يب يب..تسمع صوت سعود ينادي:لحظه قلبي..رفعت الجوال:الو فروح انا بقوم اكل نلتقي تالي
فرح:اوك باي..قفلت ونزلت غرام تحت

تحت
سعود واقف يفرفر بال تي في:شوفي حبيبتي فلم عمر وسلمى
غرام تجلس:خلاص خله ابغى اشوفه ويلاناكل مت جوع
سعود يجلس جنبها ويمسك الملعقهه يحط رز ويقربها من فم غرام:اكلي
غرام:بس انا اعرف اكل بروحي
سعود:بس انا ابي أأكللككك حرام ولاعيب
غرام استحت:لا موحرام

بالليل (بيت عليا)
فرح تهمس لها:صايره تهبلين
عليا بخجل:انتي اللي تهبلين
نهال:ها وش عندكم تتهامسون؟
فرح:مالك دخل
نهال:متاكده مالي دخل؟
فرح:لالا اسفه
أم عليا:وش فيكم اكلو؟
شعول:مواحنا نسولف اكثر ماناكل
أم عليا:باين عليكم صايرين كانكم أعواد
نهى:ههههه بناكل ان شاء الله..لفت على غرام :صحيح اللي سمعته رجعتي ل سعؤد؟
غرام:اي رجعت له انا احبه مقدر على فراقه هو وتيني وفرح بطقاق
نهى:هي يقولون بتسافر القصيم
غرام:بطقاق الاوش فيه نيوف معصب متضايق
نهى:اليوم لابسه تيشرت مفتوح من الجوانب والتقينا ببويات بنللعب كوره
غرام:بس بس فهمت أنا وانعجبو فيها ونيوف عصب
نهى:اي بالضبط
غرام تقوم جمب نياف:تراها تحبكك

بمجلس الرجال
ابو عليا:ان شاء الله كل شيء يتم على خير بس متى انت تبي الملككه؟
عبدالله:والله موب علي على البنت شوف متى هو يناسبها
ابوعليا:خلاص نعطيك خبر
عبدالله يقوم:يلا انا الحين استاذن
ابوعليا:وين توالناس؟
عبدالله:لأالساعه11ونص وراي دوام وهي وراها جامعهه لنا لقا ثاني ان شاء الله

الفندق
هشوم:نوره نوره قومي
نوره تفتح عيونها:خير وش بك؟
هشوم:قومي تراني طفشان
نوره تقوم:اخ متكسره وجوعانه
هشوم:والله زين حسيتي باللي احس فيه ترا ميت جوع
نوره:ليه انت ماكلت؟
هشوم:لاماحب كاني قطو
نوره:اوكك انا بتروش وانت أطلب..راحت تتروش
هشوم يتصل على شعول:هلا والله
شعول:هلابك
هشوم:يالقاطع وينك ماتدري عني؟
شعول:كنت في بيت عليا وتونا طلعنا بنروح بيت نهى
هشوم:هههم طيب
شعول:انا لازم بكرا اشوفك ضروري
هشوم خاف:خير صاير شيء بخصوص نوره؟
شعول:لأ ابد نلتقي بكرا الساعه9 واقولك يلا مع السلامه
هشوم:بايات..قفل واتصل على الرسبشن

بيت نهى
كان نياف جالس بين نهال وفرح وشعول ونهى تحت جمب الكنب وكان يتابعون موفي رعب
نياف يحط يده على نهال:شوفي هاللقطه مررره حلوه
نهال:طيب
فرح اشتعل قلبها غيره:ترا نتابع فلم بلاها هالحركات
نياف ببررود:اي حركات
فرح:انت عارف اي حركاتتت مايحتاج اقول
شعول قام:نهال تعالي مكاني وانا بجي مكانك
نهال:طيب..تبأدلو الاماكن الا جات لقطه واححد يقطع رقبة شخص
فرح تنط بحضن نياف:اخخخ قتتتتتتتللهه
نهى تضم نهال:أع اع طفو هالفلم الخايس
نهال:شعول طفيههههههه
شعول يضحك:هههههه وربي تموتون ضحك كذا
فرح تبكي بحضن نياف:تكفى طفى مابي اشوف
نياف:خلاص لاتبكين..طفاه
نهال تقوم تطق شعول:ضحكت من سرك بلا
شعول:يالبزور يالخوافات
فرح تقوم:انا بغسل وجهي واجي

بيت غرام
غرام لبست روبها وانسدحت على السرير
غرام:كان اليوم مرررره حلو
سعود:بس ابوفرح مرره كبير على عليا
غرام:بس هو حبوب وطيب لولاقين فيه عيب رفضوه
سعود ينسدح جمبها:ابي اشببع منك
غرام تبوز:انا مهدود حيلي وانت احين بتبهذلني سعود يضمها:هههههه خلاص نامي قلبي

بيت نهى
نياف يلعب ويخسر:اوهوه
فرح جات له وهي تاكل مالتيزرز:وش بك؟
نياف:هأللعبه خايسه
فرح:اي لعبه؟
نياف:هاذي شوفيها..يمد لها الايبأد
فرح:صدق هاذي ابيخ للعبه
نياف:بس موصل فيها مراحل انا
نهى نادته:نيؤف تعال
نياف:ليه؟
نهى:في شاحن ايباد هنيه شوف لك ولالا
نياف:طيب..راح
فرح تطالع ال تي في ورن ايباد نيوف باللعبه:مدري ارفعه اشوف وش به لأ انا وش دخلني وشو وش دخلني انا احبه..فتحت الايباد وراحت اخر شيء حصلت مكتوب مذكره(أعشق تلك النظره اللتي تصدر منكي عندما تغارين علي وتتباهين بالكبر والقوه ف انا اعشقك ي فرح حياتي)وشافت حافظه مكتوب عليها(فرح حياتي:فروحه)كانت بتفتحه بس
نياف جاء:وش تسوين؟
فرح ارتبكت وحطت الايباد:ها ولاشيي
نياف:ماسكه الايباد وتقولين مافي شيء
فرح:قلت لك مافيه شيء..مشت

الصباح(بيت جوري)
صجت تروشت وطلعت:والله ماكون جوري بنت حمد اذا ماسويت اللي براسي انا موهينه..نزلت ؤقفت تسمع من الدرج

تحت
حمد:ها لسه ماصارت كويسه؟
جدة جوري:لاوليه انت كذا عجوول وش وراك ؟
حمد:ماوراي شيء
جوري نزلت:يبه انا بخير وابي اروح القصيم
حمد:خلاص جهزي اغراضتس الساعه10بنمشي
جوري تبتسم:طيب
حمد:اجل انا بعد بروح الفندق اسوي شغلي..طلع جدة جوري:وش غير رايك توك تبكين ماتبين تروحين القصيم وش اقننعكك؟
جوري:لان الليله بخلص كل شغلي ..صعدت غرفتها
جدة جوري:الله يستر منك هالمره

الجامعه
نهال:ومتى الملكهه؟
عليا بخجل:بعد اسبوعين
نهال:لامقدر على اللي يستحون انا
فرح جات:صباحو
عليا+نهال:صباحو
فرح جلست:من بعد سهرة امس وربي مافيني اتحرك جايه غصب
عليا:كلنا موبس انتي
نهى جات:يع مليق ههاللدكتور
فرح:انتي من وين طالعه؟
نهى:من المحاضره الزفت

بصوب ثاني
شعول:طيب انا تاخرت بمشي
نياف:الله يعينه ببس
شعول:يلابحفظهه ..مشى
غرام جات:صباح الخير
نياف:صباح النور
غرام:اجل وين الشله؟
نياف:شعول مشى بيقابل هشوم والبنات بالكفيتريا
غرام:اجل يلانروح لهم
نياف:يلا..مشو

الفندق
هشوم يضبط نففسه قدام المرايا:نوره اصحي
نوره تجلس:خير على وين؟
هشوم:بروح اقابل شعول
نوره:هالوقت ليه كم الساعه الحين؟
هشوم:8ونص على مالبس واروح صارت9
نوره تقوم تاخذ لها ملابس:اي وانا بتجيني شيرين هشوم:من الصبح عاد؟!
نوره:اي ماتقدر تالي وراها زوجها
هشوم يرش عطر:طيب يلابروح
نوره:طمني عليك لي وصلت
هشوم:اوك....مشى
نوره:وش كنت بسوي اي اي..راحت تروشت وضببطت عمرها وطق الباب
نوره:هلا حياك تفضلي
شيرين:اللهه يححيكك ها كيف نفسيتك؟
نوره:حلوه
شيرين:حلو

المول
شعول:انا قلت لك قبل انا مقدر احب
هشوم يبكي:يعني تفريغ شهوه بس
شعول:اي انا موقادر احبك موقادر
هشوم:انت مثلهممممم اخذوني لعبه ورموننني ليش انت موغير عنهم ليش مثلهم
شعول:مثل مين؟
هشوم:اللي اخذوني فرغو شهوتهم فيني اللي تركوني مثل اللعبه وأدعو يحبوني عشان ياخذون مني كل شيء انت انسان حقير ومافيك ذرة احساس وقلبك ميت واسود اسممع انسى هشوم لأعاد تتصل علي فاهم..راح يركض
شعول حط يدينه على راسه:اخ ياربي..رففع فونه واتصل على
نياف:الو
شعول:الو نيوف تتعال لي
نياف:ليه وش صاير؟
شعول:انت تعال واقولك
نياف:طيب بجي..قفل

من الظهر لي العصر(نهى راحت بيت غرام تنظف وياهم&فرح تفكر لو يحبها نيوف صدق بتعترف له&نيوف مع شعول مافارقه وجات لهم نهال&جوري رتبت اغراضها ولسه وراها شيء&عليا بالسوق تشتري اغراض الملكه&وهشوم كانت نفسيته تتعبانه ونوره كل معاه]

بالليل الساعه8 في بيت غرام
نهى تجلس:اخ اخ تتعبت رجولي مقدر احركهم
غرام:وانا اككثر حبيبي ماعليك امر تجيب لي شاحن الفون من فوق
سعود:طيب حبيبتي..صعد
نهى لفت عليها:وش اخبار نصور؟
غرام:مدري عنه والله بس كلمت امي من يومين قالت بخير
نهى:انتي موخايفه يقولهم؟
غرام:لالاتخافين هالشي من مصلحتي ومصلحته

فوق
اخذ الشاحن وبينزل بس رن فونه ورد
سعود:خير جوري وش تبين؟
جوري:حبيت اقولك بروح القصيم الليله
سعود:درب السلامه
جوري:بس اسمعني وربي بخليكم تندمون ترا لسه ماعرفتوني
سعود:اقول الله يثبت العقل الحمدللهه يالنفسيه..سكر:الله وش بلاني بناس نففسيه ..نزل
غرام تاخذ الشاحن منه:شكرا حبيبي
سعود:ولو ها ماجعتو؟
نهى:مووت
سعود:وش تبون اطلب اكل ؟
غرام:لا نبغى نروح مطعم
نهى:اي صدق
سعود:خلاص اجل نروح

بيت شعول
نياف:انا ماشي
فرح:وين؟
نياف:بروح اقضي شغله وارجع..مشى
نهال:شكله بيروح ل هشوم
فرح:والله كاسر خاطري كل من شعول
نهال:الحين نياف راح يحل السالفه اقول
فرح:وش قولي؟
نهال: انا بقوم اجيب لي اكل وبالمره بجيب اغراضي من تحت تبين شيء ؟
فرح:لا
نهال:طيب..نزلت
فرح اخذت الايباد وفتحت اخر شيء الحافظه وفتحت اول صفحه كان مكتوب فيها [منذ اول مره التقيت ممعك فيها احسست انكي سلبتي اغلى ماملك وهو قلبي ف اصبح يدق ب اسمك ويحبك انتي فقط.جاوبيني لماذا انتي؟ اللتي اعشقها واغار عليها.احبك وانا لأ اعلم لماذا عندما اكتب هذه الكلمه تصبح دقات قلبي تنبض بقوه وكانها تريد ان تخرج ل تقولها لكي ف رفقا ب قلبي(فروحتي)]>>من كتاباتي(نكي الاصلي:رزآنة امير)
نهال جات تركض:فرححححح
فرح طاح قلبها والايباد من يدها:شفيكك؟
نهال:نييياففف مسوي ححادثثث بسرعه نروح المستشفى

بالمطعم
نهى تاكل:اي صح جوري سافرت؟
سعود:تقول بتسافر الليله يمكن سافرت
نهى:الحمدلله بقوم اغسل..قامت وفونها يرن
غرام:وانت وش عرفك انها بتسافر اليوم ؟
سعود:هي قالت لي
غرام:متى وكيف وشلون ؟
سعود:اليوم اتصلت علي يوم كنت فوق اجيب لك شاحن
غرام:وش قالت لك؟
سعود:قالت بتروح القصيم وبنندم ومن هالكلام
غرام:نفسيه ماعلينا منها
نهى جات: من تيلفونه اللي يرن؟
غرام:تيلفونكك من رحتي وهو يرن
نهى:كان رديتي
غرام:يوه فشله
سعود:ردي عاد انتحر اللي ع الخط
نهى:ههههه اي وألله الو
نهال تبكي:نهى
نهى طاح قلبها:شفيك تبكين؟
نهال تبكي:نياف بالمستشفى صار له حادث
نهى :ننيياففف؟؟!


بالفندق
هشوم يقوم:انا بغسل وبجي
نوره:طيب رد على شعول يمكن يبغاك ضروري
هشوم:وانا مابي قلت له لاتتصل غصب يتصل
نوره:معليه رد
هشوم يروح بيغسل وجهه:مابي...راح
نوره:ارد ولالا لابرد..الؤ
شعول يبكي:هشؤم لاتقفل
نوره:انا موهشوم انا نوره
شعول:نوره لاتقفلين. نوره انا محتاج هشوم
نوره:وش صاير ليه تبكي؟
شعول:نيوف مسوي ححادث بالمستشفى تكفى خله يجيني
نوره:طيب..قفلت
هشوم طلع:اوه انتعاش
نوره:تراني رديت ع شعول
هشوم عصب:ليه تردين عليه؟
نوره:ترا شعول.محتاجك
هشوم يضحك:وش محتاجني فيه؟
نوره:نياف بالمستشفى ومسوي حادث لازم نروح هشوم بصدمه:نياف يالله طيب يلاقومي نروح..لبسو وطلعو

المستشفى
الكل حالته زفت بالاخص فرح لانها تحبه وشعول لانه صديقه من ايام الروضه
فرح بتكي: ماصارت لسه داخل
نهال تضمها:هدي هدي ان شاء الله بخير
نهى تجيب لها مويه:مسكي هو بخير بالعنايه موصاير شيء تحت المراقبه
فرح ماتبي تسمع:انا ابي اشوفه احين
هشوم جاء ويانوره:اخباركم؟
شعول ضم هشوم:ابي نياف
هشوم ماكان يبي يضمه عشان مايحن له بس جاء هو له:خلاص حبيبي هدي
شعول يبكي:لاتخليني
هشوم:وعد ماخليك بس لاتبكي
فرح تجي وتضم نوره:نوره انتي تقدرين تدخلين تكفين دخلي ودخليني
نوره تبكي وياها:الا بـــ هالشي مقدر
فرح:انتي قلتي قبل تقدرين
نوره:الا بـ هاذي
الدكتور طلع:انتو اهل نياف؟
فرح:اي اي كيفها؟
الدكتور:هي الحين حالتها مستقره والممرضات حولها اذا صار شيء بيبلغوني
شعول:مشكور دكتور
الدكتور: ماسويت شيء هذا واجبي..مشى وبعد ربع ساعه (شعول بحضن هشوم&فرح جمب نوره&غرام بحضن سعود&نهال ونهى جمب بعض)
الممرضه طلعت تصارخ:دكتور توقف نبض المريضه
فرح بحالة صدمه وكل اللي ببالها:توقف النبض توقف النبض توقف النبض

[عندما ترين قلبي وقف واصبحت تحت التراب أوعديني ان(لاتحبي غيري)انا الوحيد اللذي سوف ابقى فــ قلبك لا احد سواي أوعديني ان لن تنسيني مهما طال الزمن أوعديني انكي تكوني بخير.فــ هل لك ان توعديني قبل ان ياخذني هذا التراب منك؟!!!!]>>من كتاباتي(نكي الاصلي:رزآنة امير)

نهاية البارت
ملكة عليا وش بيصير عليها؟
هشوم وشعول وش راح يصير فيهم ؟
منو سبب حادث نياف جوري ولاغيرها؟ نياف بيموت ولالا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Nanoo



انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 17
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : Student :$
المزاج : Happyy;D
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت ديسمبر 15, 2012 2:24 am

كملي كملي كملي كملي كملي Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد ديسمبر 16, 2012 1:00 pm

يسلمو على المرور عطرتي صفحتي ب انفاسك

البارت السادس عشر

بالمستشفى
[ماذا؟! توقف النبض؟! لم اسممع لماذا تقولون هكذا..هو وعدني لن يتركني سوف يبقى معي دومأ سيكون بجانبي لوضايقتني هذه الدنيا انا اعلم ان قلبه ينبض لـم يتوقف أخبرني قلبي بكل ذلك هولم[يتركني]>>من كتاباتي(نكي الاصلي:رزآنة امير)

فرح تتذككر كل اللحظات اللي بينهم وبالذات يوم بالمزرعه

نياف ياخذ الكوره:ههههههه البنات ابد مايعرفون يلعبون
فرح تنطنط قدامه:جيبها جيبها
نياف:لالالا
فرح:والله لوماتجيبها ازعل
نياف:ازعلي
فرح تقرب منه وتبوز:تكفى
نياف يدخل ايدينه ب الجوانب المفتوحه حق التيشرت ويشدها:بوزي اكككثر
فرح بلعت ريقها تحس ضعفت قدامه:شنننو؟
نياف يحرك يدينه ويبوس شفايفها بقوه وهي غمضت لي لحظة مارن جوالها
فرح تبعد عنه:انت قليل ادب زين..مشت
نياف:ي حبي لككك والله

الوضع بالمستشفى
الدكتور طلع توه من العنايه
الدكتور يبتسم:اطمنكم عملنا لها صدمات كهربائيه بس يبغالها شوي تشد نفسها
فرح بكت بفرح:سمعتو نيوف لسه قلبه ينبض لسه
نهال تضمها:اي
شعول يضم هشوم:عاش عاش اخوي الف شكر لك يارب
هشوم:الحمدلله يارب
فرح:اقدر ادخل
الدكتور:بس شخص واحد
فرح:انا..دخلت
هشوم:يلا انا بمشي
شعول مسك يده:انت وعدتني ماتخليني
هشوم وربي احبك بس مابي اتعلق بك:امممم
شعول:شنو امممم قول انت وعدتني
هشوم:خلاص بظل
شعول يضمه:هههههيييييههه.
غرام جات:ترا ياخذون الاقوال الحين
شعول:الحين منو دخل؟
غرام:سعؤد

بغرفة التحقيق
المحقق:قولي وش صار
سعود:هي صاحبتهم انا توي اعرفها من شهر وتحبني وانا مابيها اتصلت البارحهه وقالت لي راح اخليكم تندمون كانه تهديد
المحقق:عندك اثبات على كلامك
سعود يمد جواله:تفضل هذا جوالي مامسحت شيء
المحقق:طيب شكرا خلي اللي بعدك يدخل
سعود:حاظر

جمب غرفة التحقيق
سعود طلع:صراحه اتهمت جوري وفي اثبات وهي تكلمت بنفسها
غرام:طيب انا بدخل الحين.
سعود:طيب

يدخلون ويطلعون اخر شيء استدعو جدة جوري

المحقق:حياك ياخاله تفضلي انتي اسمك خديجه حامد****؟
خديجه: اي انا
المحقق: احنا اشتبهنا ببنت ولدك هي سبب الحادث اللي صاير الحين للبنت نياف انتي شكيتي فيه
خديجه:لاوضعها طبيعي وقالت بتروح القصيم
المحقق:مانصحك تخبين اي شيء
خديجه:انا بقولك اول شيء كانت رافضه تروح القصيم قالت بخلص شغله بسيطه هني واليوم قالت بروحح ليه ماعرف
المحقق:ولدك قال كم الساعه بيمشون
خديجه:الساعه10
المحقق يشوف الساعه:الحين الساعه10ورببع..رفع السمأعه:الو ابيك ترسل دوريه حول الرياض اذا شفت الشخص حمد عقيل ال*** توقفه باي


الساعه11 كلهم مشو الاشعول وفرح
شعول:قومي روحي البيت
فرح:لاببقى هنيه
شعول:راح تتعبين
فرح:تعبه راحه..رن جوالها وردت:هلا يبهه
عبدالله:هلابك حبيبتي اخبار صاحبتك
فرح:تحت رحمة الله بس بتتعافى
عبدالله:طيب اهلها وين
فرح:اهلها مسافرين والله لويسمعون الخبر يجون ركض بس مايصير نخرعهم وهم ببلاد غربه
عبدالله:طيب ماعرفو مين اللي سوى كذا
فرح:لا ماعرفو
عبدالله:طيب حبيبتي انا بنام واذا تبغين شيء اتصلي بالسايق يجيب لك
فرح:طيب باي..سكرت
شعول:اخذت غرفه نجلس فيها قريبه من غرفة نياف
فرح:يعني نقدر نشوفهه
شعول:من بعيد لي بعيد
فرح:طيب يلا

جمب مححطة الغاز
حمد:انا نازل اجيب غراض
جوري:طيب
الشرطي جاء وقفه:سلام
حمد:وعليكم السلام
الشرطي:انت حمد عقيل ال***
حمد:اي انا
الشرطي:ممكن تتفضل ممعي للقسم
حمد:ليش وش صاير
الشرطي:لما تروح هناك تعرف

الفندق
نوره ترمي روحها على السرير: صدق الدنيا مالها أمان توه يسولف ويضحك وكانو سوا وكذا يصير فيه
هشوم:اي ولله شفتي حالة فرح كانها تحبه
نوره:اي حسيت ههههه
هشوم:طيب انتي نامي وراك بكرا شغل
نوره:وانت؟
هشوم:بتروش قبل
نوره:طيب..نامت. وهشوم تروش وطلع
هشوم:ياربي مدري اتصل عليه ولالا خلني اتتصل..اخذ فونه من الشننطه واتصل:الو
شعول كان نايم:الو
هشوم:انت بخير
شعول يهمس عشان فرح ماتجلس:اي بخير
هشوم:طيب انا بقفل بنام
شعول:لا لاتنام خلك لما انام قفل
هشوم:طيب..سكتو يسمعون انفاس بعض ونامو على الخط

غرفة التحقيق
حمد:اي مانكر بالبدايه قالت مابي اسافر وتالي وافقت
المحقق:طيب ليه مافهمت ماشكيت بوضعها؟
حمد:اول شيء رفضت وبقوه وفتره قالت امي لي انها تتعبانه وتالي جات هي بنفسها وقالت بنسافر
المحقق:طيب مشكو تقدر تتفضل وتخلي بنتك تدخل
حمد:طيب ..طلع وخلاها تدخل والحوار كله انكار من جوري
المحقق:كل شيء ضدك وثابت انك انتي سبب الحادث اول شيء تهديدك ل ساره(سعود) ورفضك لروحة القصيم وفجاه تبغين تروحين وكلامك انتي وجدتك كل شيء ضدك ف اعترفي احسن
جوري:والله ان ماكنت سبب الحادث ترا نياف صديقتي مستحيل اضرها
المحقق:انتي كذا لاتساعديني ولاتساعدين نفسك كل التهم ضدك نضطر نحجزك ع ذمة التحقيق
جوري:بس انا ماسويت شيء
المحقق:اسف ..رفع التيلفون:تعال اخذ جوري ل قسم النساء وخلوها تحت المراقبههه ل فترة التحقيق

مر هالاسبوع(نوره مرره تغيرت&نياف حالتها صارت احسن بس لسه ماصحى&جوري لسه على ذمة التحقيق وهي مصره على كلامها&هشوم وشعول شوي شوي علاقتهم ترجع وشعول بدا يحبه&فرح دوم مع نياف&نهى ونهال علاقتهم شوي قويه&غرام وسعود حياتهم ماشي بشكل هادي وحلو&عليا بالشرقيه ولاقالو لها سالفة نياف لسه)

المستشفى
الدكتور:صحت صاحبتكم
فرح تنطط:صححيح صحت هي بخير
الدكتور:اي صحت وبخير
فرح:اكيد نقدر ندخل لها
الدكتور:اي اكيد

داخل الغرفه
فرح دخلت حصلت نياف صاحي:نياف
نياف يبتسم:تعالي
فرح تجي وتجلس على حافة السرير وماسكه يده:كيفوه الدلوع
نياف:ههههه مودلوع ببس يدي تالمني
فرح:سلامتكك..تبوس خده
نياف يطالعها:فروح
فرح:لبيه قول
نياف:قربي اكثر بقولك شيء
فرح تقرب اذنها من شفايفه وقلبها يدق بقوه:همم قول
نياف:احبكك
فرح تغمض بقوه وتهمس:نيوف عيدها
نياف:احبكك والله احبك احبك
فرح تبعد اذنها شوي:نيوف ابي اقولك شيء
نياف:قولي
فرح :انا فتحت الايباد ولقيت اللي كاتب عني
نياف:شفتي انا حبيتك من اول ماشفتك
فرح بخجل تقرب منه:احبككك

الفندق
شعول بحضن هشوم:متى راجعين للشرقيه
هشوم:يومين بس ونرجع
شعول:لاخلكك
هشوم:ليش تبغاني
شعول رفع راسه وهزه:اي
هشوم يبتسم:وربي صار لنا شهر لازم نروح
شعول:تكفى شويات

المخفر(غرفة التحقيق)
جوري:قلت لك قبل انا نياف ماضرها صاحبتي
المحقق:اخر مره اسالك
جوري:انا صح فكرت انتقم بس لوبنتقم بنتقم من سارهه مومن نياف
المحقق:وفرح
جوري:قلت لك ماعرف شيء
المحقق:انتي معانده فــ خلي عنادك لك
جوري:والله جيب المصحف احلف عليه ان مالي اي دخل
المحقق:خير ان شاء الله

بيت نياف
شعول يسدح نياف ويغطيه:نام يلا
نياف:ابي فرح وين راحت؟
شعول:حبيبي هي راحت البيت مايصير ابوها كم اسبوع مايدري
نياف:طيب ونهال
شعول:نهال تحت لاتحننن ياربي نام
نياف:طيب..غمض عيونه ونام شعول نزل

تحت
شعول نزل:يلا سرينا
نهال:كيفهه
شعول:زين واكيد بتجيه فرح الصبح
نهال:بكرا ملكة عليا
شعول:اي تجهزتو صح
نهال:اي الا اخبار جوري
شعول:لسه بالتحقيق البنت ناكره وبقوه
نهال:الله يستر بس


الصباح (بيت نياف)
جات وهي لابسه بنطلون اسود وبلوزه اكمام بيج ومن ورا 3ازرار من فوق وتحتهم مفتوح بشكل قلب.وشعرها رافعته وفتحت الستاير ووقفت جمب نياف
فرح تصحيه:نيوف
نياف:همممم فروححتي
فرح جلست جمبه:عيونها يلا قوم افطر
نياف فتح عيونه:الله الله جميلهه
فرح بخجل:حبيبي قوم لانتاخر ورانا صالون
نياف يجيبها فوقه:واذا خلنا نتاخر
فرح:وش بتسوي


نياف فتح ازرار بلوزتها وقرب من شفايفها وجلس يبوسها ونزل بلوزتها وقلبها وجاء فوقها
فرح تتنففس بقوه:حبيبي موالحين
نياف:ليش
فرح:بنتاخر

نياف ولاكانه يسمعها باسها بقوه ونزل لي تحت
فرح تمسك ايده:نياف لا
نياف:ليش قلبي
فرح:اخاف تكفى
نياف قدر وضعها وضمها:طيب قومي
فرح تشد عليه:اسفه
نياف:قلبي ماصار شيء يلاقومي

الصالون
عليا:والله انتي فاضيهه اقولك انا متوهقه بروحي انتي وين
نهى:وين بالبيت الحين اجي بس فكيني
عليا:طيب امانه عجلو
نهى:اوك باي
غرام جات:هلا عليا اخبارك..تبؤس خدها
عليا:انتو وينكم انا من وقت مبكر هنيه وانتو تاخرتو
غرام:سوري والله مانمنا البارحه الامتاخر
عليا:طيب
نهال جات:سلام
عليا+غرام:وعليكم السلام
نهال جلست:هاوين البنات؟
عليا:نهى بتجي بس نياف ماندري وشعول كمان
نهال:انا بتصل لحظه..الو
نياف:هلا وغلا
نهال:هلابيك وينك؟
نياف:بالبيت وجمبي فروح..يضم فرح
نهال:ماراح تجون الصالون
نياف:الابنفطر ونجي
نهال:اوكك..باي:الحين ببتصل على شعول

الفندق
هشوم يصحي شعول:شعول شعول
شعول نايم ويدفن نفسه بحضن هشوم:هممم
هشوم:اجلس. جوالك يرن
شعول:مابي خلني..كمل نوم
نوره صحت:اؤف رد على جوالك
هشوم:موجوالي جوال شعول ونايم
نوره:ياربي..قامت تتروش
هشوم يررد على جوال شعول:الو
نهال:الو مين هشوم
هشوم:اي هشوم
نهال:هلاصباح الخير وين شعول
هشوم:صباح النور اي شعول نايم
نهال:صحيه وخليه يجي الصالون يلاباي..قفلت
هشوم:شعول
شعول:همممم تكفى وربي دايخ
هشوم:اليوم وش وراك
شعول:وراي ماوراي شيء
هشوم:هههههههه اليوم ملكة عليا
شعول يقوم:اخخخخ نسيت..راح يركض بيتروش
هشوم:ههههههههههههه..يرجع يغمض

بيت خديجه
خديجه:ها يمه وش صار
حمد:ماصار شيء وتستاهل هي ماعرفت عالقه مع مين وخليها هي اللي تطلع سبب الحادث وراستس لاخليها مثل المجنونه ماتعرف حتى أسمها
خديجه:ياربي طيب روح تاكد شوف
حمد:مانيب رايح خليها هناك هذي بسبب سوالفها طبعا انا ماتدخل
خديجه:بس هذي بنتك
حمد:سمعتي بنتي انتي قلتيها بنفستس يعني انا راضي يصير فيها كذا ويلا بمشي..طلع وصفع بالباب
خديجه:لاحول ولاقوة الاباللهه

الصالون
فرح تطالع:شوفي سوي لي علامة الترابط هنيه تحت اذني
نياف جاء جمبها:وانا بعد ابي
فرح تمسك يده وتجلسه:طيب
العامله:اوك ببتدي ب فرح قبل
نياف:اي عادي مافي اي مشكله
فرح ترفع راسها ع كتف نياف:يلا
العامله ترسم لها:خلصنا
فرح تبتسم:حبيبي.شوفه حلو
نياف:دامهه عليك يجنن

الصوب الثاني
شعول:شوفي اصبغي هذا بنئ والباقي خليه كما هو
العامله:طيب
نهى:وانا وانا اصبغي الاطراف بنفسجي
شعول:بنفسجي لا موحلو
نهى:انت وش عرفك خلك بشعرك احسن
العامله:طيب
شعول:نياف خاق زين مايبوسها قدامنا
نهى:ههههههههههههههههههههه

الصوب الثاني
نهال تشوف نهى وتهمس:يــ لبى
عليا:الو وين عقلك
نهال:ها معاك يعني وين؟
عليا:اي اي واضح.
نهال:هههههههه واللهه ممعكك
عليا:شوفي هذي اسويها ب شعري
نهال:اي بتطلع حلوه عليك
غرام جات جمبهم:انا بمشي البيت الحين
نهال:اوك نلقتي بالفندق
عليا:متى ياربي بخلص وربي مابقى شيء


بيت غرام
سعود تو صحى وتروش لبس ونزل على صوت الباب وفتح.
غرام تبوسه:صح النوم
سعود:صح بدنكك
غرام فصخت العبايه وانجن سعؤد كانت لابسه روب احمر:حبيبي شفيك
سعود:ليكون فاصخه
غرام:ههههههه لا ب عبايتي. يلا بجهز نفسي
سعود:انا لازم اروح
غرام:يب..صعدت فوق
سعود:خلني اشرب لي شيء قبل تالي اجهز

بالليل (المخفر)
المحقق:وش؟
...:السياره حقتي وصاحبي استخدامها لسباق وانا جاي اشتكي عليه
المحقق:عطني رقم سيارتك
...:186509
المحقق بصدمه:هاذي سيارتك
...:اي والسايق صاحبي اسمه جواد حسام ال*****
المحقق:طيب عطني عنوان بيته
..:تفضل..عطاه الورقه
المحقق:خلاص تقدر تتفضل واحنا بنستدعيك ان شاء الله
...:شكرا..طلع
المحقق رفع السماعه:لوسمحت جيبو لي جواد حسام ال*** وهذا عنوان البيت....
...:ان شاء الله

الفندق (الغرفه)
عليا جالسه بفستانها الابيض كت ع جنب ورود كثيره بالسكري ومن الوسط ساده وطويل منفوش وصبغت شعرها اشقر وطوق من قدام وشعرها من ورا كيرلي ومكياج نأعم .فرح لابسه فستان ابيض حد الصدر فيه زخرفه بالابيض فـالصدر وتحته حزام فيونكا بالاحمر وفضفاض لي ربع الفخذ وشعرها رافعته بطريقه تجنن وميك اب ناعم .نهى لابسه فستان بني باللون الجالكسي وتحت الصدر حزام اسود وتحت زخرفه بالاسود والبني لي الركبه وشعرها تركته مفتوح.نهال لابسه فستان احمر ربط ورا الرقبه فضفاض لي الخصر ويحده حزام ضعيف ابيض وقصير لي نص الفخذ. غرام لابسه فستان اصفر من عند الصدر خطوط بالاسود وقصير لي نص الفخذ والشباب لابسين رسمي

أم عليا تمد لها الدفتر:يلاحبيبتي وقعي
عليا تمسك الدفتر:بسم الله..وقعت
فرح تبوسها:الف الف مبروكك
نهى:منك المال ومنه العيال
نهال:الف الف مبروك حبيبتي
غرام:جعله زواج مبارك ان شاء الله مبروك
عليا بخجل:يبارك فيكم
غرام:اجل نيوف وشعول وسعود وينهم
نهى:برا
فرح:الحين احد يخق عليه أنا بطلع له
غرام:اخذيني معاك تكفين..طلعو
نهى تتحمد:حمدلله والشكر لك ياربي وش فيهم مبهل
نهال:بلاك ماذقتي طعم الحب هههههههه
نهى:اي لسه

برا (كانت القاعه زحمه وازعاج ناس ترقص وناس حالتهم حاله)
فرح تجي جمب نياف:نيوفي
نيوف:عيوننه
فرح تبوز:ابي نرقص سوا عشان يعرفون ان احنا سوا ولايحطون عينهم عليك
نيوف:تامرين امر تعالي..راحو على الكوشه

الفندق
نوره ترمي عليه الاغراض:هاك هاذي حقتكك
هشوم:لاحقتي عندي
نوره:الحين كل الاغراض خلصنا منها تعبت
هشوم:طيب احنا قبل لانمشي لازم نروح الملكه نبارك ونرجع الشرقيه
نوره:اوككككيههه
هشوم:انا بنزل اعمل تيك اوت وانتي الحقيني
نوره:تيك اوت مره وحده خف علي يالامريكي خلاص بلحقك
هشوم:ههههه طيب...نزل
نوره تلبس العبايه:اؤف واخيرا


نهاية البارت
وش بيصير بين فرح ونياف يعدين؟
سفر هشوم ونوره وش بيترتب عليه؟شعول حب هشوم ولالا؟
زواج عليا؟ وردة فعل جوري لي طلعت ووصلها الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya 3zoz



انثى عدد الرسائل : 264
العمر : 21
الموقع : تبووك
تاريخ التسجيل : 03/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد ديسمبر 16, 2012 1:05 pm

يعطيكي العافيه

بنتظار البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ينادوني ياالخقه



انثى عدد الرسائل : 12
العمل/الترفيه : طالبة خقة
المزاج : آلشًيطنهْ وآللكآعهْ وآحًرآقْ آلأًعصآبْ عًنديْ هًوآيهْ «??
تاريخ التسجيل : 04/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الإثنين ديسمبر 17, 2012 5:52 am

ممكن اعرف متى تكملين الروايه لانه خقققققققققققة Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 7:32 am

يسلمو على المرور عطرتم صفحتي ب انفاسكم
انا انزل البارت اذا ماكان عندي ضغط دراسه واشياء اخرى هههههههه يلا مع

البارت السابع عشر

بيت خديجه
جوري جات:اخبارتس جدتي
خديجه بصدمه:جؤري..تضمها
جوري تبكي:وربي مظلومهه شوفي خرجت يمهه انا تتعبانه تعبانهه
خديجه:خلاص ي روحي انتي لاتبكين ماصار شيء جوري:وش اللي ماصار شيء انا سمعتي صارت بالارض صرت خريجة سجون ومتهمه ليه يمه ليه
خديجه:خلاص حصل خير
جوري:بروح لــ فرح لازم تعرف الحقيقه
خديجه:اليوم زواج ابوها ب فندق
جوري:انا بروح بروح..صعدت غرفتها
حمد جاء:هلا يمهه
خديجه:هلا فيك ها حبيبي تسكرت القضيه
حمد:اي الحمدلله خلصنا من هالسالفه
خديجه:الحين عاد نبقى بسالفتنا ونتباصر بروحة القصيم خلاص مالها داعي
حمد:موالحين بعدين ان شاء الله


قاعة الفندق
نياف يكلم اللي تغني:ابي اغنية احبك موت ل ماجد المهندس
....:طيب ..شغلتها
نياف ماسكها من خصرها:لبى لبى
فرح تحط يدينها على كتف نياف:البيك يــ روحها انت
نياف يحركها يمين ويسار:وش رايك تجين بيتنا اليوم
فرح تهمس له:ليه
نياف:عشان ابيككك
فرح بخجل:طيب

جمب الطاولات
نهى تتكلم وتحرك شعرها:يوم صبغته فكرته ماراح يطلع حلو
غرام:لالا بالاطراف صححيح لاكن يجنن
نهى:ايوا بس قلت لو لون ثاني مع البني يمكن احلى بس كثير عجبني اللون
غرام:اي مررره وش رايك انا اصبغ خصلات باللون الكرز
نهى:ابي بيطلع يجنن عليك

الصوب الثاني
نهال تطالع نهى وذايبه معاها
شعول:اوك باي..قفل الخط
سعود:على وين؟
شعول:هشوم على الباب بروح اودعه
سعود:طيب دخله نبي نصور سوا كلنا
شعول:هممم طيب اشوف اذا في وقت بخليه يدخل
سعود:اوك
شعول:نهال لي سال عني نيوف قولي له انا مع هشوم
نهال:......>لسه تطالع ب نهى
شعول يدفها:نهالؤه
نهال اخترعت:ها وش بكك
شعول:ههههههههههههههه انتي مو ويانا اصلا..طلع نهال تلف على سعود:شفيه
سعود كاتم ضحكته:احم مدري

برا الصاله
شعول طلع وضم هشوم:بتوحشني كثير
هشوم:وانت بعد بس لوتبطل سوالفك
شعول:شكلك ماراح تنسى
هشوم:ابد
شعول حز بخاطره:طيب حياكم دخلو نبي نصور صوره تذكاريهه
هشوم يلف على نوره:ها وش قلتي
نوره:اي معليش

داخل القإعه(زفة عليا كانت اغنية لان لطلتك هيبه مشت وكانها ملكه لي المسرح وتصوير وحاله وصعدو كلهم على المسرح)
فرح: صوره جماعيه يلا ..صورو
شعول يهمس لها:ابي اصور ويا هشوم بروحنا
فرح: اي عادي في غرفه استخدموها
شعول:صدق
فرح:ايوا صدق ..لفت على نياف :حياتي
نياف:امري عيوننهه وقلبه ونبضه انتي
فرح:من كنت تكلم من شوي.بالفون
نياف بترقيع:امي شوي ومضطر اروح لها
فرح:وبتتركني
نياف:لا قلبي راح ارجع
فرح:اذا كذا اوك مافيه خلاف

بالغرفه
شعول:طيب لاتقطع اتصل
هشوم:تامر امر وانت خلاص بسك لعب على الاوادم
شعول:وانت لايصير قلبك طيب زياده عن اللزوم
هشوم:حلو تعادلنا انت سوي كذا وانا اسوي كذا.
شعول يقرب منه:اخر مره على الاقل عشان اذكرك
هشوم يضيع السالفه:عندك الصور وانا بتصل لاتخاف
شعول قرب ولصق جسمه ب جسم هشوم:بس انا ابيك انت موقلت قبل انك انت حلالي
هشوم:قبل قبل موالحين
شعول:ابي اقولها صدقتني ولالا
هشوم:شنو؟
شعول:احبك..خرج من الغرفه بسرعه خايف يسمع رد هشوم
نوره جآت:هشوم مشينا
هشوم حس انه مخنوق:اي يلا..مشو

{~تعال قبل تروح عني ضمني اقرب من انفاسي ترا حالي صعيب¤ابنتثر قدام عينك لمني وبسالك هل نلقتي عما قريب؟~}

نهايِة الملكه(دخل عبدالله وصور وكل شيء تمام وزفوهم)
فرح تكلم:هلا حبيبي
نياف:تعالي البيت امي مرره تعبانه
فرح:وش فيها
نياف:مدري متوهق
فرح:طيب حبيبي بجي لاتخاف
نياف:انتظرك حبيبتي..قفل
جوري جات:ممكن تسمعوني
فرح بعصبيه:انتي ليه جايههه ها؟
جوري:ابيتس تسمعيني
فرح:وانا مابي اسمع منك شيء
جوري بصراخ لـم كل الشله:سمعوني انا بريئه اليوم طلعوني وقبضو على اللي تسبب بحادث نياف سمعتو عشان ابري ذمتي واقول انتبهو لنفسكم انا ماشيه القصيم..طلعتت


بالسياره
هشوم سرحان باللي صار صدق يحبه ولايلعب ونوره تسمع اغاني بالايباد
هشوم يدفها:نوروه ابيك
نوره تشيل السماعات:وش بكك
هشوم:اسمعيني
نوره:قول
هشوم:شعول قالي كلمه وقالي انا صادق فيها
نوره:وش؟
هشوم:قال احبككك خايف يلعب علي مثل قبل وبنفس الوقت قال بكون صادق فيها يعني مايكذب انا عقلي بدا يودي ويجيب
نوره:هالمره اسمع لــ عقلك مو لــ قلبك
هشوم:مدري تتعبت والله تتعبت

اوضاعهم اخر الليل(الفندق)
عليا طلعت:تبغى تاككل
عبدالله:اي جوعان يلا ناكل
عليا:طيب..جلسؤ ياكلون
عبدالله:تعبتي اليوم
عليا تطالع بالاكل:شوي تعب بس انام واكون أحسن
عبدالله:طيب اكلي وقومي ريحي
عليا:اوك..جلست تاكل بسرعه وقامت
عبدالله:شبعتي؟
عليا:اي الحمدلله تبغى مني شيء قبل لا انام
عبدالله:لانوم العوافي
عليا:يعافيك

بيت شعول
شعول منسدح ومشغل اللمبات ويشرب بيره ويناظر صورة هشوم ويسمع اغنيه شمآ حمدان{~مدري الاما ي حبيبي الاما هذا الزعل يلي على وجهك يطول بعدك انا وقلبي غدينا يتامئ وان صار فينا شيء تراك انت مسوول..وان كنت انا غلطان سامحني يــ زعلان تدري انا وهالقلب بعدك يتامئ،..ي كيف تنسى اللي في حبك تسامى تنسى اللي يفضا لك ولوكان مشغول تنسى حبيبا صاح قلبه الاما تبعد ويبقى الحب ضايع ومجهول ..وان كنت انا غلطان سامحني يازعلان تدري انا وهالقلب بعدك يتامى ~}
شعول:اححححححححححبكككك هشوم وربي احبك..شرب العلبه كلها ونام

بيت نياف
دخلت كانت الغرفه روعهه قماش ابيض على الطاوله فوقه غرفتين بيره وورد احمر واللمبات خافته والكام مفتوحه واغنية{مايخذني الا الموت}
نياف يضمها من ورا:احبككك
فرح بخجل تمسك ايدينه:انا اعشقك انت سويت كل ذا؟
نياف:اي انا سويته..يلفها عليه
فرح تناظر عيونه:وش بكك
نياف:مشتاق لك
فرح بخجل تدزه بخفيف:عيار توك كنت معي
نياف يرجع يمسكها:اي عيار
فرح:ههههههههههههههه..تعض شفتها
نياف يقرب ويمص شفتها:احححححئههه.
فرح صارو خدودها حمرا:دوب ..تروح تصب لها بيره
نياف ياخذ الكاس:انا وياك بكاس واحد
فرح تجلس:طيب
نياف يجلس جمبها ويضمها:مشتاق لك
فرح تدفن نفسها بحضنه:وانا اككثر..جلسو يشربون ويسولفون
نياف:همم حبيبتي وش بك
فرح دايخه:امم مسكني ابي انام وين السرير
نياف:هههههههه ..يمسكها ويقومها
فرح:وش يضحكك؟
نياف يسدحها ويغطيها:ولاشي نوم العوافي
فرح تمسك يده:نام جمبي
نياف ينسدح جنبها:طيب حبيبتي ..شوي ونامو

بيت نهال
نهال تتصل على نهى:نهوش
نهى نايمه:هلا نهال وش بك
نهال:مافيني شيء انتي نمتي
نهى:اي نمت تعبانه انتي وش فيك مانمتي ؟
نهال:ولاشي نهوش
نهى:عيونها
نهال:هممم ولاشي
نهى:طيب بكمل نوم
نهال:نوم العوافي
نهى:يعافيك ربي..سكرت
نهال:ولاراح تحسين فيني انام احسن..نامتت

بيت غرام
سعود يتروش:حبيبتي جهزي لي ملابس
غرام تطلع له ملابس:حبيبي امك اتصلت من شوي
سعود يصارخ:بكلمها لما اطلع
غرام:طيب ..جلست تشوف برامج بالاب
سعود يفتح الباب:موتدخلين هههههههه
غرام:بدخل عند لكك
سعود:نسيت الفوطه جيبيها
غرام تجيب له الفوطه:اطفي المويهه
سعود ياخذ الفوطه ويلف جسمه: طيب..راح بيطفي المويه وتزحلقت رجلهه وطاح:آآآآههه
غرام بخوف دخلت له:شفيك حبيبي
سعود:رجلي رجلي
غرام:وش اسوي ماعرف
سعود:اي شيء سويه
غرام بخوف تبكي:طيب ..دخلت مسكت جوالها

بيت جوري
جوري:انا علي قلت الحقيقه صدقوها ثم لا براحتهم وربي مابي اخسركمم بس الدنيا كذا
خديجه دخلت عليها:مانمتي
جوري:لا
خديجه:وراك سفر الصباح
جوري:ادري الحين بنام تصبحين على خير
خديجه:وانتي من اهلهه
جوري تغمض :يارب كون بالعون ..رن فونها مانتبهت للرقم وردت:الو
غرام تبكي وبصوت متققطع: ج ج جوري
جوري فزت:وش فيتس تبكين شصاير لتس
غرام:بسرعه تعالي البيت سعود طاح والحين متوهقه
جوري:خلاص لاتبكين احين بجي يلاباي
غرام:لاتتاخرين ببسرعه..قفلت

الشرقيه (بيت مجيد)
نوره تضمه:انا غير انا غير
مجيد: زين حلو عسا دوم
نوره:تصدق وربي هناك غير ياليتك كنت معإنا
مجيد:لالاخليني كذا بالشرقيه افضل لي
نوره تنسدح على السرير:طيب انا بنام الليله عندك
مجيد:اوكيه..طفا اللمبات وجلس على الاب
نوره مغمضه:اقول مجود
مجيد:قولي
نوره:انا اسفه ضايقتك قبل كثير
مجيد:عادي مازعل منك انا
نوره:صحييح؟؟
مجيد:يب يب
نوره:طيب الحين انام وانا مرتاحه
مجيد:اوككك نوم العواففي..نامت نوره ونام مجيد بعدها على طول

بيت هشوم
هشوم طفى الليت عشان ينامم
هشوم يغمض ويمر على باله{شعول:احبك...احبك..احبك.. احبك
هشوم يفتح عيونه:تكفى اطلع من بالي خلني ارتاح..غمض عيونه{شعول:احبك..احبك...احبك..احبك
هشوم يفتح بقوه:وانا احبككك بس خلاص تتعبت..اخذ فونه واتصل على شعول بس للاسف:مغلق اول مره يسويها الله يستر وش اسوي الحين اتصل بــ نياف لالافشله انام وبكرا اكلمه..نام

{~أنا عشقي لــيك عشق القمر للنجمه والليل والسهر وشوقي لـيك فوق الخيال واحتمال كل البشر من يوم لقاكك حلوه الحياه~}

الصباح(الجامعه)
نهى جات:صباح الخير
نهال ب ابتسامه:صباح النور والنوير
نهى جلست:وين الباقي؟
نهال:نيوف جاء ودخل المحاضره وفرح عندها اختبار وشعول جواله مغلق وسعود وغرام مايردون على جوالاتهم
نهى:طيب ..جلسو فتره ساكتين نهال تطالع نهى وولا ممعاها تطالع باللي رايح واللي جاي
نهال:اقول
نهى:وش
نهال:زعجتك البارح
نهى:لا..تتطالع نجود:عن اذنك شوي
نهال:اوك..مشت نهى وجات جلست فرح
فرح:وش بك
نهال بضيقه:ولاشيء
فرح:نهول بوزكك واصل حضني وتقولين مافيه شيء
نهال:فروح وراي محاضره..قامت
فرح:وش فيها هاذي بعد

جمب نهى ونجود
نجود:وش القصد؟
نهى:بس حبيت اخبركك عشان اذا عندك كتاب التحضير تاشره
نجود:طيب في تاشيرات ثانيه
نهى:لا يلا اخليك
نجود مسك يدها:بكلمك شوي
نهى:موالحين بليز..مشت للطاوله

عند الطاوله
نهى جات جلست:وين نهول
فرح:بالمحاضره مدري شفيها متضايقه
نهى:ماحسيت كذا كانت تكلمني طبيعي
فرح تبتسم:يمكنن
نياف جاء وباسها على غمازاتها:احبك
فرح:وانا اكثر
نياف:وش سويتي بالاختبار؟
فرح:سهل

بالمستشفى
جوري:ريحي شوي من البارح واقفه
غرام تجلس:وش يسون من البارجه بس اشعه
جوري:تكفين بس لوتهدين
غرام:اؤف ياربي
الدكتور خرج: انتو اهل ساره
غرام:اي وش صار عليها
الدكتور:لاتتخافون كسر برجلها ورضوض بالظهر
غرام شوي وتبكي:بيالمها
الدكتور:اي بس الحين تقدرون تدخلون لها عن اذنكم..مشى
جوري:دخلي له وانا بمشي
غرام:على وين
جوري:بنمشي القصيم
غرام:بس هاليومين خليكك معاي ماعرف اتصرف بروحي
جوري:طيب احاول
غرام:اوك انا بدخل داخل ..دخلت
جوري تتصل على ابوها:الو
حمد:هلا الو وينتس
جوري:بالمستشفى صاحبتي تتعبانه ابي إاجل روحتنا للقصيم
حمد:طيب براحتس هو بكيفتس الروحه مب اغصبتس
جوري:طيب الحين بقفل اشوفك تالي..قفلت

داخل الغرفه
غرام جالسه جمبها وماسكه يده:حبيبي
سعود يتوجع:غرامي يالمننئ
غرام:تحمل حبيبي
سعود يصارخ:اههه اههه حيل يعورني.
غرام تبكي:ياربي شسوي
سعود:اي شيء اههه اههه..غرام طقت الجرس ويات السستر عطته مهدئ ونام وهي طلعت.

الشرقيه (بيت نوره)
مجيد ياكل:اوف فطوركم عجيب نوروه
نوره:ههههههه عليكم بالعافيه
مجيد:الله يعافيك وين امك صج؟
نوره:وش عرفني اسالني عن الخدامه ارد عليك بس امي مدري
مجيد يطالع هشوم اللي سرحان:وش فيهه؟
نوره بهمس:بقولك تالي السالفه
هشوم في باله بس كلمة:{ شعول:احبك..احبك..احبك...احبك
مجيد:طيب خليه ياكل
نوره:طيب ..تدف هشوم
هشوم:ها شنو
نوره:هههههههه. اكل
هشوم:مالي نفس
نوره تقرب الاكل منه:عشاني
هشوم يبتسم مجامله:طيب شوي واكل

نهاية البارت
جوري بتبقى بالرياض ولالا؟
شعول وهشوم؟ وش بئصير ب شعول؟
نياف وفرح؟ نهال ونهى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجيه 933



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 23
الموقع : q8
العمل/الترفيه : --
المزاج : أ‍أ£أ­أ،
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 2:36 pm

هالله عليك. البارت تحفه ويحمس

كمل قيدااااااام cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ينادوني ياالخقه



انثى عدد الرسائل : 12
العمل/الترفيه : طالبة خقة
المزاج : آلشًيطنهْ وآللكآعهْ وآحًرآقْ آلأًعصآبْ عًنديْ هًوآيهْ «??
تاريخ التسجيل : 04/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 1:36 am

يجنن البارت Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الخميس ديسمبر 20, 2012 3:31 am

يسلمو على المرور لاعدمت وجودكم انا بوقف الروايهه بعد كم يوم عشان عندي امتحانات فاينل بس اخلص انزل البارتت يلا مع

البارت الثامن عشر

الرياض(الفندق)
عبدالله:عليا عليا
عليا جاته:هلا امرني
عبدالله:قومي بنطلع تجهزي
عليا:حاظر..ابتسمت ودخلت الغرفه
عبدالله:استناك تحت بالرسبشن
عليا:اوك..نزل عبدالله واتصلت أم عليا:الو
أم عليا:الو هلا والله شلونك؟
عليا:تمام وانتي؟
أم عليا:تمام ها وينك؟
عليا:بالفندق جالسه البس بنطلع
أم عليا:ها ماصار شيء امس ؟
عليا بخجل:احم لا إنا تعبانه ونمت يلا يمهه عبدالله يستناني تحت باي..قفلت

بيت شعول (تحت)
نياف:وين ماما مشاعل؟
الخدامه:مافي انزل تحت من امس
نياف:طيب انا في شوف
الخدامه:تفضلي ماما
نياف صعد فوق طق الباب:شعيل شعول
شعول:....>لارد
نياف:شعيل اؤف رد كل هذا نوم
شعول:...>لارد
أم شعول جات:نياف انتي هنا؟
نياف لف وابتسم:هلا والله اخبارك؟
أم شعول:هلابكك تمام ها جايه ل مشاعل؟
نياف:اي بس ماترد شكلها نايمه؟
أم شعول:تدرين لي جاتها العله تنام كثير وشكلها جايتها
نياف:الله يعينها..رن جواله:لحظه برد على الفون أم شعول:اخذي راحتك حبيبتي لما تخلصين انا تحت ..نزلت
نياف رد:الو
غرام:الو نياف وينك؟
نياف:فـ بيتت شعول خير وش صاير؟
غرام:سعود بالمستشفى
نياف:ليه خير وش صاير؟
غرام:امس زلق بالحمام وانت بكرامه وانكسرت رجله ورضوض بظهره
نياف:طيب انتو اي مستشفى عشان اجي
غرام:مستشفى ****
نياف:طيب جاي يلا باي..قفل ونزل:يلاخالتي بمشي
أم شعول:وين ماجلسنا معاك
نياف:وش اسوي صاحبتي بالمستشفى اذا صحت مشاعل خليها تجينا
أم شعول:طيب
نياف:يلا مع السلامه..طلعت
أم شعول:اموت واعرف ليه مشاعل ماصارت حليوه مثل صاحبتها


بالمستشفى
نهال:مافيك الا الخير يــ عيار
سعود:ههههه والله توه بدا يخف الالم
نهال:الف سلامهه عليك
نهى جات وباست خد سعود:ماتشوف شر يــ ابوي
سعود:الشر مايجيك الا وين جوري
غرام:تحت جالسه تقول شوي وتصعد
نهال:ماتبي تشوفنا
فرح دخلت:بنات مسكو..تمد الشاي لهم
نهال تاخذ وتعطي نهى:تفضلي
نهى تبتسم:لا شكرا بروح اشوف جوري تبون شيء من تحت
الكل:لا
نهى:طيب...نزلت
نهال تضايقت ورجعت الشاي:بس شكرا مابي
فرح:وش فيكك؟
نياف دخل:سعودي سلامتك..باس خده
سعود:الله يسلمك
فرح تبوز:اول شيء سلم علي انا وبوسني ترا اغار
نياف:هههههه..يضمها ويبوس شفايفها:ها كذا زين فرح بخجل:اي
الكل:ههههههههههههه

تحت
جوري تطالع من النافذه وسرحانه
نهى تطق كتفها:جوري
جوري تلفت وتوقف تضمها:نهى وحشتيني
نهى:وانتي اكثر وش مجلسك لحالك
جوري:ماحب اضايقكم بعدين فرح اكيد بتتضايق
نهى:ترا سالفه وانتهت اللي غرام وسعود سامحوك الله يسامح ليه هي ماتسامح
جوري:مدري جلسي خلينا نسولف شوي
نهى جلست:فاتك زواج ابو فرح
جوري:هههههه لاتخافين اكيد بشوف الفئديو قبل لا اروح
نهى ب استغراب:وين تروحين!؟
جوري:القصيم المفروض اسافر اليوم الصبح بس عشان غرام بقيت
نهى تضمها وتبكي: ي مجنونه شلون تخليني وتروحينننن اهئ اهئ اهئ


بالليل (بيت شعول)
صحى من النوم ويصارخ ينادي الخدامه
أم شعول جات:ها ها وش هالصراخ انتي
شعول:قولي للخدامه تجيب لي بيرههه
أم شعول:كم تبغين؟؟
شعول:كل اللي بالثلاجههه
أم شعول:جنيتي
شعول:ايهههه خلصي
أم شعول:طيب..نزلت وجات الخدامه
الخدامه:تفضلي
شعول:ححطيهم وطللعي..حطتهم وطلعت وقام قفل الباب وحط علبة بندول ف البيره وشربهأ

بيت فرح
جوري تاكل:واو الاكل رهيب
فرح:افا عليك الخدامهه عليها اكل لذيذ تاكلين اصابعك وراها
جوري:اي واضح هههههههه
فرح:صحيح سعود متى بيخرج
جوري:بعد3ايام يمكن
فرح تهمس لها:وش فيها نهال؟
جوري:ليه صاير شيء
فرح:كل متضايقه وكذا
جوري تهمس لها:يمكن وقعت في شباك الحب
فرح:ههههههههههههههه

جمب نياف
نهال تاكل حلا:لذيذ تبغين نهى..تمد يدها
نهى تبتسم وتاخذ من يد نهال:اي شكلوه يشهي
نهال:عوافي
نياف يتثاوب وماسك الفون:ترا شعول مايرد كل هذا نوم
نهال:اي هو كله كذا ينام يومه كامل
نياف يفرك شعره ويقوم:انا بنام
فرح تقوم تضمه:نوم العوافي
نياف:يعافيك ربي..باس خدهاوصعد فوق
نهال تاشر:صعد فوق
فرح:اي بنام هنيه اليوم
نهىتغمزلها:اجل بينام هني
فرح بخجل:قليلة ادب

الشرقيه(المول)
هشوم يتصل:مغلق ياربي
نوره:وش بك
هشوم:عطيني فونك
نوره:ليه
هشوم:عطيني وبدوون اسئله
نوره:ها تشحن لي
هشوم:اشحن لك خلصي
نوره تمد له الفون:امسكك
هشوم ياخذه ويمشي:شكرا
نوره:العفو
مجيد جاء:اسف تاخرت
نوره تاكل:عادي كل هذا مع امك
مجيد:ايه انتي جايه بروحك ولامع مين
نوره:هشوم معي
مجيد:وهشوم وينهه
نوره:مدري راح يكلم
مجيد: طيب

جمب المحلات
هشوم:ليه كل مغلق ليه خلني اتصل على نياف..طلع جواله واتصل:الو
نياف صحى:الو من
هشوم:انا هشوم
نياف:اي هلا والله امر
هشوم:اتصل على شعول ومغلق عسا ماشر
نياف:لا بس هو جايته الدوره واذا جاته يتعب وينام يومه كله
هشوم:طمنتني يلا بخليك باي
نياف:باي..كمل نوم
هشوم يطالع المحلات:اههه احس في شيء ثاني الله يحفظه توه من شهر كان معي هنيه والحين انا بروحي ..قام يتمشى بين المحلات

{~الاماكن كلها مشتاقه لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سلب روحي وجالك ماهو بس انا حبيبي~}

الرياض(المستشفى)
الدكتور:خلاص خروجك بكرا الصبح
سعود ابتسم:طيب ..خرج الدكتور
غرام تضمه:واخيرا
سعود: بس راح تتعبين
غرام تحط يده على فمه:اوش تعبك راحه حياتي
سعود يبوس يدها:الله لايحرمني منك
غرام:امين ولامنك يلا ريح نام وانا برتب الاغراض وبنام
سعود يبوس شفايفها:طيب..نام وغرام رتبت الاغراض ونامت

الصبح(بيت فرح)
فرح بحضن نياف:حياتي
نياف يصحى:عيونه
فرح:يلا قلبي ورانا جامعه
نياف:هممم
فرح:يلا قلبي قوممم
نياف:ماراح إداوم
فرح:بس انا وراي امتحان
نياف:انتي روحي امتحني وتعالي
فرح بوزت:خلاص طيب..قامت دخلت تروشت لبست تيشرت ابيض شفاف فيه فوينكا عند الصدر حمراء وتنوره جينز وشعرها جايبته على جمب وطوق احمر وروج احمر صارخ
نياف فتح عيونه على الاخر:بتروحين كذا
فرح ببرود:يب يب
نياف:تقومين تغيرين لبسك بالطيب وتلبسين شيء ساتر
فرح ترش عطر:موانت ماراح تروح خلاص كل واحد يسوي اللي يبقى..نزلت

تحت
فرح:جهزتي الفطور
الخدامه:يس مدام
فرح:اوك ثانكيو..راحت المطبخ وجلست تاكل
نياف من وراها يبوس خدها:احبك
فرح:حبتك العافيه
نياف يجلس جمبها:الحلو زعلانهه ليه
فرح تتكلم مثل الاطفال:انت تدري ليه اقولك قوم روح معي..وتهز راسها:وانت موراضي شلون اروح هناك بروحي
نياف خق وقرب باس شفايفها بقؤهه وهي ححطت يدها عند صدره وسلمت روحها له

{~¤أريد فطورأ راقيآ (أنت و حضنك و شفتيك)وهذا يكفيني ~¤}

الجامعه
جوري:شريت لي قهوه. راسي مصدع
نهى:يــ بخلك كان شريتي لي معاك
جوري:لوقايله شريت لتس فدا لتس كل اللي بالمحفظه
نهى:فديتك والله احلى صديقه
نهال:تبغين اشتري لكك انا بشتري لي كابتشينو
نهى:لاخلاص مشكوره
نهال تضايقت بقوه على رفض نهى:انا بقوم اشتري..مشت
نهى:شوفي بروح لــ نجود اخذ تاشيرات وارجع
جوري:طيب
نياف جاء:سلامم
جوري:هلا والله وين فرح
نياف:راحت عندها اختبار
جوري:الله يوفقها

على طاولة نجود
نهى:ههههههه لا والله
نجود:لالاسمعي ماشرين لك كل الصفحه ويقولون اختصار للماده
نهى:ههههههههههه
نجود:اي على اساس احنا كبار
نهى:اي بالضبط المضبوط المتضبط
نجود+نهى:ههههههههه

على طاولة ربعنا
نهال جات:وين نهى؟
جوري تاشر:شوفيها هناك جمب نجود
نهال تلف وشافتهم وطاح الكاس من يدها:ا ا
جوري تبعدها:وش فيتس تعورتي
نهال:لالا
نياف:حرقك الكابشينو؟
نهال اللي يحرق قلبي اصعب من هذا:لانيوف مافيني شيء
نياف حسها بتبكي:نهول شفيك
نهال:بروح اغسل ..راحت تركض

{¤~لا أريد ان اتعلق بــ شخص أعلم جيدا انه لن يكون لي فٍــ يوم من الايام أصبحت شخص بارد المشاعر وكأن لــم إعشقك فـ يوم قلبي تبلد واصبح ينبض بهدوء كانه يريد التوقف.الان إامرك ي نبضاتي ان تتوقفي عن النبض ف اصبحتي تزعجيني جدا¤~}>>من كتاباتي نصي الاصليSadرزآنة امير)

الفندق
عليا صحت:عبدالله عبدالله
عبدالله:.....>لارد
عليا:عبدالله قوم صار الصبح
عبدالله:...>لارد
عليا بخوف اتصلت ل فرح:فرححح
فرح:هلا والله وش بك متصله؟
عليا:ابؤكك
فرح بخوف: وش فيه ابؤي
عليا:مايرد علي نايم اصحيه
فرح حست قلبها بيوقف ودموعها نزلت:ابوي شفيه
عليا:مدري بسرعه تعالي
فرح تبكي:طيب باي ..قفلت

بيت شعول
ارجوان:يمهه وين مشاعل يومين مالها حس
أم شعول:انا فكرت جايتها الدوره عشان كذا نامت بس احين اخذنا يومين
ارجوان:طيب قومي شوفيها
أم شعول:انتي تعرفين اختك ماترضى حد يصحيها ارجوان:بس مايصير تبقى كذا
أم شعول:كيفها براحتها هي جايبته لٍي نفسها انا بقوم اريح شوي ..صعدت
ارجوان:اوهوه ولاكانها بنتها ولاشي ماتنلامين يـ شعول لي قلت ابي اهجج ..صعدت تطق الباب :شعول
شعول:.....>لارد
ارجوان:حبيببتي انا ارجوان
شعول:....>لارد
ارجوان تطق الباب بقوه:تراني خايفه عليك ردي
شعول:.....>لارد
ارجوان تطلع فونها من جيبها وتتصل على:الو نيوف
نياف:هلا
ارجوان:انت وينكك
نياف:انا بالسياره رايح الفندق ويا فرح وش بك
ارجوان:تكفى تتعال البيت
نياف:ايه وش صاير طيححتي قلبي
ارجوان:شعول له يومين ماطلع من الغرفه وحاولت طقيت الباب ومافتح
نياف:ياربي خلاص دقايق وجي
ارجوان:لاتتاخخر.
نياف:طيب..قفل

بيت غرام
غرام تجيب الفطور له:تفضل قلبي اكل
سعود:يعطيك العافيه تعبتك معي
غرام:ترا والله ازعل ايش هذا الكلام اذا ماخخدمت حبيبي من اخخدم اجل؟
سعود يبوس خدها:عادي اطلب منك طلب
غرام:عيوني لك امممر
سعود:ابي شعرك يطول احب الشعر الطويل عليك
غرام:ماطلبت شيء من عيوني
سعود:تسلم لي عيونك
غرام:يلا اكل وانا بدخل اتروش
سعود:طيب..جلس ياكل وهي دخلت تتروش

الشرقيه(بيت هشوم)
هشوم فز من نومه:بسم اللهه وش ذا الحلم يارب سترك..دخل تروش ؤقف قدام المرايا:وحشني شعول معقوله يومين مادري عنهه خلني اتصل عليه بعد الفطور..نزل
أم هشوم:هلا حبيبتي صباح الخير
هشوم ب ابتسامه وباس راس امه:صباح النور كيف الوالده اليوم
أم هشوم:بخير جعلك بخير
همس جات:الله الله كل الحب ل هند
هشوم:اي وش عبالك اساسا تحبني اكثر منك
همس:مامي شوف وش تقول
هشوم:هههههههه وانا ماكذبت قلت الصدق
أم شعول:ثنتينكم احبكم مثل بعض
همس:سمعتي
هشوم يقلد عليها:سمعتي هههههه وانا احلى منك بالمراهنه..ياشر على غمازاته
همس:ياربي مامي شوفيها
أم هشوم:هههههههه والله انتو موصاحينن قومو نفطر
هاني دخل:صباحو
أم هشوم:هلا صباح النور من وين جاي؟
هاني:كنت اجيب خبز
هشوم:هنوي موصح انا احلى من همس
هاني:انتي احلى بس هموس كيوت
همس:هههههههه تفشلت
هاني:وش فيهم بناتك
أم هشوم:جانين على الاخر امشو نفطر بس

أم هشوم:هويدا.تحب عيالها كثير وتهتم فيهم اكثر من ابوهم مع انه ابوهم مومقصر. عندها بنتين وولد وكل اولادها طالعين عليها
همس:20سنه بنت دلوعه وحبوبه مرره تغار من هشوم احيانا بس كثير تحبها >بشرتها تميل للبياض شعرها طويل لي نص ظهرها واسود سواد الليل وفيها غمازه بخدها اليسار وعيونها لونهم اسود
هاني:23سنه مهبل بقوه ويحب خواته اكثر من روحهه ويدرس طب>برونز. شعره كثيف واسود وجسمه عريض ولون عيونه اسود وغمازه خفيفه بخده اليسار

الفندق
فرح جات تركض:وين ابوي وينه
عليا تبكي:اخذوهه
فرح:مممممين؟
عليا تبكي:الاسعاف ومارضو اركب معه
فرح تبكي:ابوي وش فيهه اكيد تعبان كثير
جوري:بنات اهدو ترا جلستنا كذا مالها داعي قومو قومو نروح المستشفى
فرح تبكي:ابغى ابوي
جوري:لاتبكين ان شاء الله مافيه الإلخير

تحت
نهال:وش ذا الحاله اثنين مره وحده
نهى:اي والله نياف راح ل شعول واحنا هنيه ولاندري وش القصه فوق
نهال:قومي نصعد
نهى:لالا مافئني اشوف اي احد بحاله تعبانه اكيد هم بينزلون
نهال:طيب
جوري نزلت ومعاها البنات:يلابنروح
نهى:وين بنروح ووين ابو فرح
جوري:جات الاسعاف واخذته احنا بنلحقه بالسياره
فرح تبكي:اتصلو بــ نياف
نهال:طيب راح نتصل بس لاتبكين

بيت شعول
نياف:مستحيل مايرد
ارجوان:وانا وش اقولك اكسر الباب
نياف:لا والله مانتي صاحيه كيف ينكسر هذا
ارجوان:حاول هومقفله بعد من داخل يعني حتى مانقدر نجيب المفتاح الثاني نفتحه من برا
نياف:ابعدي
ارجوان تبعد:ها بتكسره
نياف: اي مافيه الا هالحل..ركض ورفس الباب بقوه وانفتح دخل
ارجوان تشوف شعول وتصارخ:مممممممشاعل..راحت غرفة امها

كان شعول وضعه ماينوصف طايح وحالته حالهه
نياف يطقه بخفيف:شعول شعيل

غرفة أم شعول
ارجوان تبكي: يمه يمه جلسي
أم شعول جلست:وش فيك وش صاير
ارجوان تبكي:طايحه وضعها صعب يمه تكفين تعالي
أم شعول:يمه بنتي وش فيها
ارجوان:مدري تعالي

غرفة شعول
نياف:بسرعه تعالو
أم شعول:وش فيها بنتي
نياف:شكلها تعبانه كثير. بسرعه اجوان اتصلي بالاسعاف ولاخلي السايق يجهز السياره
ارجوان تبكي:طيب..نزلت تحت
نياف:وانتي خالتي قومي البسي بسرعه
أم شعول:طيب ..راحت تلبس.ونياف لبس شعول العبايه وشالهإ وفونه كان يرن ولامهتممم


الظهر(مستشفى السعودي البريطاني)
فرح:يارب اشفي ابوي يارب
عليا واقفه:وين الدكتور شكله مطول
فرح:انا ماعرف احس عقلي انشل وانا افكر
عليا:اوف تعالي نروح للدكتور
فرح:اي يلا
نهال:ها ها وين
فرح:بنروح للدكتور
نهال:لا الحين الدكتور يطمنا
فرح:بس انا صرت احاتي ابوي كثير
نهال:شوي بس
الدكتور خرج:منو زوجة المريض عبدالله محمد ال ****؟
عليا:انا زوجته وهاذي بنته..اشرت على فرح
فرح:كيف ابوي عساه احسن؟
الدكتور:والله مدري وش اقول بس الوضع صعب
فرح:شلون يعني
الدكتور:سوينا فحوصات واشعه وان شاء الله بالليل تخرج
فرح:يارب مشكور دكتور
الدكتور:ماسويت شيء..مشى

تحت
نهى:من صدقك انتي
جوري:اي من صدقي لاتخليني اصعد فوق واقولهم
نهى:انا ماقلت لك عشان تقولين لي سوي تحاليل وفحوصات انا قلت لك بس كذا
جوري:نهى لاتعصبيني ويلا قدامي
نهى:الغلط راكبني من راسي لي ساسي لاني قلت لك
جوري:اي اي..تنادي الممرضه:لوسمحتي
الممرضه:امري حبيبتي شو بيدك؟
جوري:نبغى نسوي تحليل دم
الممرضه:ليكي ولا ل صاحبتك ؟
جوري:لالاصاحبتي
الممرضه:دخلو هالغرفه
نهى بهمس:اوريك ..دخلت
جوري:هههههه توريني بعد صدق أم لسان..دخلت وراها
نهى تجلس على الكرسي:لاتالميني بشويش وانتي تدخلين
الممرضه:بتأمري امر حبيبتي
جوري:متى تطلع نتجية التحليل؟
الممرضه:العصر ..دخلت الابره بشويش وسحبت دم
نهى:اخخ يدي
الممرضه:ماعلى ئلبك شر
جوري:طيب احنا بنجي العصر ناخذ النتيجه
الممرضه:بتشرفؤ


مستشفى ثاني
الدكتور:حمدلله عملنا لها غسيل معده
نياف:كيفها الحين نقدر نشوفها
الدكتور:تقدرون بس بشرط الهدوء احنا ركبنا لها مغذيين وعطيناها ابره متضرره كثير من اللي شربته
ارجوان: متى تخرج من المستشفى
الدكتور:احنا راح نحطه تحت الملاحظه12ساعه اذا حالتها زادت راح يكون فيه تنويم
ارجوان:اقدر اكون مرافقه لها
الدكتور:اي تقدرين بس انتي قريبتها
ارجوان:انا اختهإ

الشرقيه (بيت هشوم)
مجيد:يعني مومعقوله كل هذا نوم اتصلت انت
هشوم:طق ميخي وانا اتصل ومافيه الا يقول لي مغلق
هشوم:الله يستر
همس طقت الباب:هند ممكن ادخل
هشوم:اي دخلي
همس فتحت الباب:سلام تقول امي تبغون شيء نصعد لكم
هشوم:لا
همس:حماره كله تفشليني
مجيد:انا ابي عصير برتقال فرش
همس ب ابتسامه:طيب ..طلعت
هشوم:فرش هأ
مجيد:برد علىقلبك ي حبيبي وربي الدنيا ماتسوي
هشوم:كيف ماتسوى وانا مدري عنه شيء
مجيد:طيب اتصل على نياف
هشوم:نياف اردى منهه مايرد وارسل مسجات واكلمه واتس اب ونفس الشي
مجيد:طيب حاول مره ثانيه
همس جات:ادخل
هشوم:ما انتي دخلتي وخلصتي
همس:اطلع
هشوم:حطي العصير وتوكلي
همس تحط الكاس:عوافي..طلعت
مجيد: ي حليلها اختك
هشوم رفع حاجب:خير تغازل اختي عيني عينكك
مجيد:هههههههههههه امزححح وياككك


المغرب (المستشفى)
جوري تهمس لها:قومي ناخذ النتيجه
نهى:ماراح اخذها مهبوله انا مثل ما انتي غصبتيني اخذ هالتحليل تروحين انتي تستلمين النتيجهه
جوري:اي انا اروحح انتي ابشري بالاخبار بس
نهى:ايوا احسن
جوري:احم بنات انا نازله شوي
الكل:اوكك
جوري:تبون شيء من تحت
عليا:مويهه نشف ريقي من الصبح وماكلت شيء ولالي نفس
جوري:طيب..نزلت
فرح:كانهه تاخر الدكتور
عليا:اي
نهال:قال بالليل احنا تونا في بدايته
فرح:طيب اتصلتي على نياف
نهال:فوق العشر مرات ولايرد يقهر
فرح:مادري وين راح بعد ابيه جمبي

تحت
جوري تدق الباب:اقدر ادخل ولا بزي؟
الممرضه ابتسمت:تفضلي حبيبتي
جوري تدخل وتجلس:ابي اخذ نتجية التحليل طلعت
الممرضه:اي هلأ بدنا نتفاهم النتيجه شبه سيئه
جوري:ليه بس هي تقول ماتحس ب اعراض
الممرضه:اي اكيد هي توها بالبدايه مابتحس ب شيء
جوري:طيب وشنو الحل
الممرضه:هلأ بعطيكي وصفة الدوا بتاخدها بانتظام اوعى تنسى وبدنا بعد شهر ناخذ تحليل ثاني
جوري:ضروري
الممرضه:اي اكيد ضروري هيدي اشياء لمصلحتها..قامت تجيب شيء
جوري تلف بالمكتب وشافت صورة الممرضهه مع وحده بس كانت صغيره(مب اصرح باسمها الحين)وشهقت:أا
الممرضه جات:شوفي هي هيا الوصفه بتاخذها بانتظام ونلتقي
جوري اخذت الورقه:ثانكيو ..طلعت وهي مصدومه

فوق
الدكتور طلع ومنزل راسه:للاسف المريض توفى
فرح صرخت:ابؤي انت متاكد عبدالله محمد ال****
الدكتور:العمر لك..مشى.
فرح جاتها حاله:ههههه كذاب لاتصدقونهه
عليا تمسكها وهي تبكي: حبيبتي هذا شيء مكتوب
فرح:ابوي قايل ماراح يتركني
نهال تضمه:فرؤح قلبي
فرح:لالالاكذابين كذابين
نهى:بليز هدوها

على الدرج
نياف:جؤري
جوري:بدري وينك انت
نياف:حالتنا جاله شعول ماخذ فوق الخمس بيرات وفيهم بندول بكل علبه كرتون بندول
جوري:ياربي طيب وش صار عليه
نياف:تحت الملاحظه.. صعدو
جوري جات جمبهم:شصاير؟
عليا:ابوفرح عطاك عمره
فرح:ههههه يكذبون مامات
نياف جاء جنبها:حياتي
فرح:مامات هو قالي
نياف:قلبي هدي
فرح:هاديه ابوي مافيه شيء ههههه
نياف عطاها كف:فرححح
فرح رمت نفسها بحضن نياف:شلون يخليني بروحي شلون شلون هو جابني هنيه ؤوعدني يبقى وياي
نياف يمسح على شعرها :حبيبتي خلاص
فرح:وعدني وخلاني ليه انا مالي غيرها تكككفى نيوف خله يرجع تكفى

{~¤خلك معاي خلك معاي مقدر اعيش وحدي كل شيء انقلب ضدي ..لاتخليني ولاتخليني ااه لوتدري بعذابي ماتخليني بدونك لما انا امشي اطيح بدونك لما انا اضحك اصيح¤~}

{~¤صرخه-الم-صوت
تعال يادكتور وش تقول؟! لاتقول انه تركني لاتقول انء بيخليني وحيده؟ لاتقول لي قلبي مات؟ اكيف بستؤعب صدمتي؟ قلبي مات كيف ابفقد شخص حماني ومات كيف؟؟¤~}>>من كتاباتي

نهاية البارت
وش راح يصير بين نهال ونهى؟
همس لها دور بالروايه ولالا؟ وهشوم بيعرف ب ان شعول بالمستشفى ؟وشعول وش بيصير عليه؟
وش قصة نهى اللي ماتدري عنها الا جوري؟؟ ومنو اللي شافتها بالصوره جوري وانصدمت؟
فرح وحالتها بعد وفااة ابوها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.7mood™



انثى عدد الرسائل : 248
الموقع : الــقصـّيم!‏
العمل/الترفيه : طََـــآلب =(‏
المزاج : تـمـآ ‏ـآ ـّم
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الخميس ديسمبر 20, 2012 5:20 am

رووعةةةة ‏
بأنتططآركككك ‏،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجيه 933



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 23
الموقع : q8
العمل/الترفيه : --
المزاج : أ‍أ£أ­أ،
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الخميس ديسمبر 20, 2012 2:18 pm

Boya7MD™ كتب:
رووعةةةة ‏
بأنتططآركككك ‏،

قداااااااااااااااااااام cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنونى عشقك



انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 23
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة ديسمبر 21, 2012 1:59 pm

وش راح يصير بين نهال ونهى؟ أنو بالأخير نهال راح تعترف لـ نهى عن حبهاا
همس لها دور بالروايه
ولالا؟ يمكن تصير تحب صديق هشؤ
م وهشوم بيعرف ب ان شعول بالمستشفى ؟
إيه بيعرف من نياف
وشعول وش بيصير عليه؟
بتتحس حالتها وتطلع وكل إللى صار لها لأن هشؤم رجع الشرقيه

وش قصة نهى اللي ماتدري عنها الا جوري؟؟أنو يصير فيها مرض أو هيك
اللي شافتها بالصوره جوري وانصدمت؟ ماادري
فرح وحالتها بعد وفااة ابوها؟ بيجيها انهيآر ؤيمكن تروح لدكتوره نفسيه وهيك
يسلموو على الروائه تخقق
كملى كملى كملى كملى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: