منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
عشقي لك*

avatar

انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة فبراير 01, 2013 8:12 am

يسلمو على المرور يلامع

البارت29 ماقبل الاخير

الشرقيه
هويدا:الملكهـ هالاسبوع
هاني:هي قالت
هويدا:لا انا وهاندا حددنا هذا الوقت
هاني:ان شاء اللهـ يكفيهآ الوقت
هويدا:لاتخاف هي تدري بعدين يمدي الوقت
هاني:ان شاء اللهـ طيب شوف

غرفة همس
هشوم معصب:ب أي حق تروحين تقولين لـ هاني تزوج فرح
همس:انا بطلع فرح من اللي هي فيهـ وش فيها
هشوم:ماحد قالك سوي كذا لوصار لـ فرح شيء بتندمين
همس:وش بيصير يعني ماراح يصير شيء
هشوم:حاسني قلبي بيصير شيء بس انا
همس:ماراح يصير شيء
هاني دخل:وش صأير صوتكم لي تحت
هشوم:مافيهـ شيء
هاني:طيب السايق ينتظرك ومشاعل
هشوم يناظر همس بحدهـ:احين نازل يلا مع السلامهـ ..نزل
هاني:وش صاير
همس:قالت لك هند مافيهـ شيء

بالسيارهـ
هشوم ركب:اسف تاخرت
شعول:ربع ساعهـ وخمس دقايق و4 ثواني
هشوم:هههههههههه حاسب الوقت
شعول:ايهـ وش آسوي تاخرت علي
هشوم:اسف واللهـ
شعول:اسف ماتنفع
هشوم:اجل
شعول:بوس.ياشر ع شفايفه
هشوم:والسايق !
شعول:مالي شغل بوس
هشوم يقرب يبوسهـ بخفيف:زين
شعول:احين زين بس لما نوصل موزين
هشوم:طيب هههههه

الرياض (بيت جوري)
جوري:ها وش قررتي
فرح:انا قلت قراري لاحد يجادلني نياف هناك عايش حياتهـ طبيعيهـ انا صحيح احترق من الداخل بس لازم امشي حياتي
جوري:فكري لاتندمين
فرح:لاماراح اندم اي صح تذكرين الفستان العنابي اللي كذا يجيك لماع وفيهـ ريش بالكرستال ؟
جوري تحاول تتذكرهـ:اللي قصير لي فوق الركبهـ وحد الصدر؟!
فرح:اي اي شرايك فيهـ
جوري:خخخخققق ذا
فرح:بشترييهـ خلاص عجبني
جوري:فروح انتي متاكدهـ
فرح:ايهـ ايهـ
جوري:طيب ..تشوف فونها وتلقى في احد مكلمها سفهتهـ ولاردت

بيت نهآل
نهال تكلم نياف:اي نياف وش قلت
نياف يرد ببرود:خلاص ذي حياتها هي
نهال:نياف لاتقهرني زود وش اللي ذي حياتها انت شنو مو حياتها قبل كانت بتموت
نياف:نهال قلت لك لا ماني راجع خلاص لاتحاولين نهال:ننيأف فككككككر قبل
نهى دخلت:نهال تكلمين نياف
نهال:ها
نهى:انتي تكلمين نياف؟
نهال توترت:لا
نهى:كذابهـ سمعتك
نهال:نيوف باي..قفلت
نهى:تكلمينهـ وميتهـ فرح موقادرهـ توصلهـ وجالسهـ معانا ولاقلتي ولاشي بس صحيح من تكوني صديقة نياف اللي قبل بس انا الغبيهـ اللي صدقتك..طلعت تركض
نهال:احاول اساعدهـم بس مافيهـ فايدهـ مايبين بعيونهم ابد

فرنسا
نياف قفل حس بضيقهـ حيل مايقدر يرجع ومايقدر يبقى بـ فرنسا شغل اغنيهـ وطلع للبلكونهـ
{¤~يردون قلت لازم يردون وين مني يروحون هذا طبع اللي يحبون يردون الفراق ويلي منك يالفراق تخلي الدمع حراق بالعيون..ع نار انا وقلبي ع نار ومدري بيهم وش صار سهر ودموع وافكار وانا اقول معاهم بالي مشغول يارب الفراق ماطول ع طول..ياطيبين وحشتونا ياطيبين ي غيبهـ وطالت سنين عليكم تدمع العين. ياطبين بلاروح تركتوني بلاروح متى تردو لي الروح وتحنون ¤}
شجن من وراء:وأللهـ تتعب نفسك
نياف لف:شجن بتتزوج ملكتها هذا الخميس
شجن:نياف انت وش تبي بالضبط قول انت تحبها؟ وماتبيها بنفس الوقت
نياف:مدري بس اللي ألي اعرف انيئ احبها
شجن تاشر للباب:تحبها يلا روحححح
نياف:ماقدر
شجن:نياف حدد انت شنو تبي بالضبط
نياف يمسك راسهـ:خلاص ماعاد ابي افكر
شجن:خلك نفس الشي نياف لاتغلط بسك جيتك هنا غلط وتركك لفرح غلط انت مفكر ان فرح بترتاح
نياف:شججججن لاتقولين كذا هي اكيد مرتاحهـ
شجن:لا مومرتاحهـ تحاول تترتاح تحاول تنسى بس ماتنسى
نياف:بس بتنسى مع الزواج والزوج والعيال
شجن:هههههههههههههههههههههههه اي زواج اي عيال نياف اذا صار شيء اقطع يدي من هنآ..تاشر على كتفها
نياف:ليهـ انتي واثقهـ وتدافعين؟
شجن:لاني جربت واعرف فـ انت لاتكون متاكد من كلامك

بيت هويدا
هاني:هايمهـ وش قلتئ
هويدا:ماتوقع ترضى البنت تبي زواج حالها حال آي بنت
هاني:انتي سالي وجربي
هويدا:هنوي انت مخطط لاشياء يمكن ماتصير انتبهـ
هاني:يمهـ اتصلي
هويدأ:خلاص بتصل بس روح عني
هاني:طيب بروحح اشرب شيء مع همس
هويدا:طيب..راح وهي رفعت الجوال تتصل

المطبخ
همس جالسهـ قبال الاب ومشغلهـ كام:اي حبي
نورهـ تطالعهـا:احبككك
همس تشرب كوفي:وانا آحبك ومشتاقهـ لك
نورهـ:متى اشوفك ؟
همس:بكرآ الصبح
نورهـ:بس الوقت طويل
همس:ههههه استني
هاني جاء:هموس
همس:حبيبتي ثواني واكلمك
نورهـ:طيب..قفلت همس الكام
هاني:انا بس ابي املك على فرح واخذها
همس:صدق حلو طيب وش اللي يقلقك؟
هاني:انها ترفض
همس:لالاتخاف
هويدا جات:ترا فرح موافقهـ
همس تصفق:هههههههههههههيهههههه مبروكك هنوي
هاني فرح:اللهـ يبارك بك ...قام باس راس امهـ
هويدا:مبروك ومنك المال ومنها العيال
همس تصفق:واو ماصدق انت بتاخذ فروح
هاني:ايهـ وش ع بالك بس

الرياض(المول)
فرح تشتري الفستان:عادي باخذ قصير هي ملكهـ موزواج
جوري:طيب اخذتي عقد ولالسهـ
فرح:الا اخذت بس شوفي تاككدي
جوري تشوف:ايهـ موجود
فرح:اشوآ طيب امشي اباخذ ملابس بعد
جوري:انتي راح تنتقلين لي الشرقيهـ؟!
فرح:يب يب وناسهـ
جوري:اللهـ يوفقك

المحل الثاني
نهال اخذت لهـ فستان:ولي متى بنبقى كذا ؟
نهى تدور فستان وترد ببرود:مدري بس لاتحديني اروح احكي كل شيء ل فرح
نهال:روحي بس انا كنت اقنعهـ يجي
نهى:هذي الكلام مايمشي علي ترا وانا اعرفكم زين
نهال:نننننهى
نهى تاخذ فستان وتدفع:اشوفك على خير..طلعت

بيت هاندا
هشوم منسدح:قلت لها انا طيب كلمت نياف؟
شعول:وش آقولهـ نهال كلمتها ومافاد معاند
هشوم:تتوقع يجي يوم نكون مثلهم
شعول:شالكلام هشومممم وش نصير مثلهم ؟
هشوم:علاقة فرح بـ نياف وترت علاقة. الكل ببعض وانت لاحظ اللي صار بـ نهال ونهى
شعول:شوف خلنا مانتكلم بهالموضوع لان احنا غير عنهم مثل مانياف غلط فرح غلطت يعني لاتحملون نياف كل شيء وتنسون ان فرح لها دور باللي صار
هشوم:أنا موعارف وش اسوي تدري ملكتهم الخميس ذا يعني بس ملكهـ مافيهـ زواج.
شعول:كل خوفي ان فرح تسوي شيء
هشوم:انا احس ان راح يصير شيء بس وش هو مادري

مر هالاسبوع بسرعهـ وكانهـ يعجل على عذاب فرح ونياف

فرنسا
نياف:اليوم ملكتها
شجن:انت اللي اخترت لها هالدرب نياف ترا غلط انت ماتبيها لـ غيرك وجآلس بـ فرنسآ
نياف:تتوقعين مستانسهـ
شجن:لا وخلي جوري تصور وترسلك الصور وشوف مو انت تعرف فرح حتى اذا ابتسمت وهي متضايقهـ؟
نياف:ايهـ
شجن:خلاص آجل كلم جوري ولانهال
نياف:لا مابي
شجن:انا بكلمهم
نياف:خخخير
شجن:ايهـ ..رفعت جوالها

{¤~صدق مخطوبهـ يآفلانهـ وصدق باجر يزفونج عس اللهـ مايجي باجر واشوف الدمع عيونج مجبور وغصب يـ فلآن خطبوني ورضيت انا يذبحوني من الصيح ا? يذبحوني وتظل انت وحيدهـ بدنيانا لبست الخاتم بيدي ويدي ححيل حزنانهـ ~¤}

الملكهـ
جالسهـ متضايقهـ وتبي تبكي بس موقادرهـ فستانها وصفنا قبل عنابي لماع وفيهـ ريش بالكريستال ولي فوق الركبهـ وشعرها كلهـ مفير
..نهال لابسهـ فستان كت من صدرها اسود لماع ومن تحت وردي لي الركبهـ ..غرام لابسهـ فستان بنفسجي عند البطن حزام على جمب بشكل فيونكا ولي الفخذ..نهى لابسهـ فستان اخضر كت من الحفر فيونكا صغيرهـ ولي الفخذ..جوري لابسهـ فستان حد الصدر من فوق فص لولو ولي الركبهـ..همس لابسهـ فستان احمر كت واسع عند الصدر ولي الفخذ

غرام تسلم عليها:الف الف مبروك واللهـ ودي اطول بس بكرا زواجي وها لازم تجين
فرح:ان شاء اللهـ راح آجي اكيد
غرام:فديتك يلا مع السلامهـ
فرح:مع السلامهـ
نهال تشوف اتصال من شجن:بنات برد وبرجع لكم
الكل:اوكك
همس تجي جمب فرح:ها كيف اعصابك
فرح بضيقهـ وتحاول تبتسم:زينهـ
همس:واخيرا صرتي زوجة آخوي
فرح:ايهـ واللهـ

برا
نهال:اها لاتخافين بصور وبرسلك واذا مقدرت بخلي همس تصور
شجن:مشكورهـ حبيبتي ادري فيك ماتقصرين
نهال:ماسويت الا الواجب يلا حبيبتي بقفل
شجن:طيب مع السلامهـ..قفلت
نهى جات من وراء:نهال
نهال لفت:هلا
نهى:كنتي تكلمين نياف؟
نهال:لا شجن وممممليت من شكك اللي مالهـ داعي..مشت

السيارهـ
غرام:مآ احسها مبسوطهـ ابد
سعود:اكيد هي تبي نياف بس ماحصل تركها وراح غرام:الف قصهـ وقصهـ تدور في بالي يمكن نياف يرجع
سعود:بيرجع بوقت كل شيء انكسر مستحيل يتصلح
غرام:قصدك يمكن يرجع وفرح تكون حامل
سعود:يمكن
غرام:لالالا نياف كذا بيفقد الامل ان شاء اللهـ لا
سعود يمسك يدها ويبوسها:خليك فيك انتي بكرا زواجك
غرام استحت:لاتوترني عاد
سعود:بتكونين احلى زوجهـ
غرام:دب اعقل عني
سعود:واذا ماعقلت
غرام:يوهـ منك خلاص
سعود:ههههههههه خلاص عقلت

الملكهـ
وقعت وخلاص ودخل هاني داخل القاعهـ وهي بتمشي على الجسر كانت اغنيهـ
{¤~فرس فرس من حسنها الحسن انخرس تتزاحم قلوب البشر في حسنها فرس فرس وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس من حقها تغتر حيل بحالها كم ساحرا بعيونها النجلى درس وكم شاعرأ من حسنها غنى لها واحلى الغواني بقربها كنهن حرس كن الحلا مخلوق فيها لحالها.. انا فرس ومعربِ ساس الغرس وأنت الغلا والفارس خيالها والفارس الي بالحشا حبهـ غرس هوفارس احلام الفرس وآمآلها والقلب وعيوني على شخص حرس والروح عـ كفوف المحبهـ شالها والحب في قلبي وفي قلبهـ انغرس واليوم طآل الشخص احبالها..كم قلب في درب مشت فيهـ انغرس يحلم تمرهـ لوبظل ظلالها ماتلتفت حتى لطولين المرس متربعهـ ماكلمن جا طالها يأما احترست من الغرام وما احترس قلبي تعلق في طرف زلزالها والي غرس فيها المحبهـ بي غرس حب يفوق الي في بالي وبالها¤~}
فرح وصلت المسرح وهي دموعها بطرف عينها
هاني مسك يدها:مبروك
فرح بصوت مبحوح:اللهـ يبارك فيك ..جلسو وبدا التصوير

تحت
نهال:همس
همس تطالع:وش بك
نهال:خوذي جوالي صوريهم وربي يهبلون
همس:اي صح يلا عطيني
نهال تمد الفون:تفضلي
همس تاخذهـ:يلادقايق ..صعدت المسرح
نهى تهمس لها:انتي وش ناويهـ عليهـ
نهال:انتي اخر شخص لك حق تتدخلين ودمعة فرح اللي نزلت بالصالون لـ اخلي نياف يرجع
نهى:مممرهـ متفائلهـ
نهال:لاني واثقهـ من كلامي مثل ما انا واثقهـ انك نهى
نهى:بنشوف يـ نهال

على المسرح
همس:عادي اصوركم؟
هاني:اكيد
همس:قربو من بعض وابتسمو
هاني يبتسم:يلا
فرح موقادرهـ تبتسم:صوري
همس تصور:خلاص يلا عن اذنكم..نزلت
هاني يلف لـ فرح:وش بك
فرح تطالع الارض:ماكو شيء
هاندا جات:شو كيفها الحلوهـ؟
فرح تبتسم بشويش:منيحهـ
هويدا:الف الف مبروك
فرح+هاني:اللهـ يبارك فيكك

فرنسآ
شجن تشوف الصورهـ:نيوف
نياف بحزن:وش مستانسهـ؟
شجن:قوم شوف
نياف:لا مآبي
شجن:يلا قوم
نياف:طيب ..قام مسك الجوال
شجن:يلاشوف
نياف يطالع:شجنن موقادرهـ تبتسم شجن شجن دموع مليانهـ عيونها ا ا في طرف عينها دمعها بتنزل
شجن:تحبكككك وموقاردهـ تفرح بعيد عنك
نياف يبكي:موقادر..سكر الفون
شجن:هدي خلاص
نياف يضم شجن:اشتقت لها

الشرقيهـ (بيت هاني)
هاني:طيب فيك نوم قومي
فرح:ايهـ تصبح على خير ...قامت
هاني:معليش يمكن لان اول يوم وخايفهـ اخليهها براحتها وانام هني

بالغرفهـ
فرح دخلت اخذت شور وطلعت لبست بجامهـ طويلهـ
فرح انسدحت:وينك يآنياف ليهـ تركتني وخليتني وحيدهـ وربي موقادرهـ اتقبل شيء بدونك حتى هذا مابيهـ..رفعت جوالها تشوف فيديو صوروهـ قبل سوآ

اللي بالفيديو
فرح تركض:غشاش غشاش نيوف
نياف يركض:ههههههههههههه اذا بك حيل اركضي. اكثر
فرح:نياف وربي تعب
نياف جاء جمبها وشالها:مافيهـ تعب طول ماني قربك

يوم ثاني (بيت هاني)
فرح صحت غسلت لبست بلوزهـ حرير كت وتنورهـ قصيرهـ لي الركبهـ بيج وجابت شعرها على جمب وربطتهـ ورشت عطر وطلعت

هاني جالس يفطر:صباح الخير
فرح جلست بعيد عنهـ:صباح النور
هاني:وش فيك كانك مومروقهـ ؟
فرح:لاعادي بس بروح الصالون عشان زواج غرام هاني:اوصلك
فرح:لا السايق يوديني مايحتاج
هاني:سايق وزوجك موجود
فرح اوف اوف:اي لاني ابي اشياء ثانيهـ وبتمر علي جوري اساسا
هاني:مامشت الرياض
فرح:لا الليلهـ بيمشون بعد الزواج..تشوف جوري تتصل :جات
هاني:اجل يلا عشان ماتتاخرين عليها
فرح:طيب.. قامت لبست الشيلهـ والعبايهـ وطلعت
هاني:وش هذا متزوج بنت ولاديكور انا

فرنسا
نياف يطالع السماء:فرح كانت جميلهـ البارح بمعنى الكلمهـ ئآآرب احفظها من كل شر وكون بعونها..نهال تتصل عليهـ:الو
نهال:الو نيوف
نياف:هلا نهول وش الاخبار
نهال:اسمع اليوم زواج غرام
نياف:صج مبروككك
نهال:يبارك بك وفي خبر ثاني
نياف:وش
نهال:فرح
نياف:وش فيها

غرفة شجن
شجن تكلم:ها ياجوري تقدرين؟
جوري:واللهـ موبيدي شيء بس لاتخافين كل شيء بيصير آوك
شجن:ان شاء اللهـ يلابقفل..قفلت
نياف جاء:شجننننن
شجن:وش بك
نياف يضمها:فرحح فرح ماقرب لها
شجن:ههههههه طيب لازم ترجع للسعوديهـ
نياف:ها اي برجع شوفي بس اخلص هالشهرين وبرجع
شجن:حلو وهالتصميم لازم يكون بـ اسم فرح
نياف:ايهـ اكيد

بيت هاندا(الرياض)
شعول:اقول هشوم
هشوم:قول حبيبي
شعول:ابيك تسمعني شوي انا جد خفت من موضوع فرح وسكوت نياف وراهـ شيء قوي وخايف على علاقتنا
هشوم يجي ويضمهـ:شعول انا اذا خايف افقد شي بهالدنيا خايف افقدك انت انت عارف شنو بالنسبهـ لي ووش صار قبل
شعول:هشومي خلاص احين ببنسى كل شيء وقوم خلينآ اممممم
هشوم:وش رايك نروح الصالون نضبط عمرنا شوي
شعول:اي اي يلا

في الليل
جالسهـ بالغرفهـ يضبطون لها شعرها وهي لابسهـ فستان ابيض من فوق كريستال وعلى شكل آكس وحرير لي الخصر ومن تحت منفوش
غرام:ياللهـ يمهـ شوفي لي بقية الاغراض
أم غرام:كلهم موجودين لاتخافين
فرح دخلت وضمت غرام:مممممبروككك
غرام:اللهـ يبارك فيك
فرح:تهبلين صايرهـ
غرام:وانتي بعد ..قربت من اذنها:صار شيء
فرح:لا
غرام تضمها:فديتكككك
عليا دخلت وضمت فرح:فروحححححح اللهـ يكون بعونك
فرح:تسلمين حبيبتي
عليا تسلم على غرام:الف الف مبروك
غرام:اللهـ يبارك فيك حبيبتي

فرح لابسهـ فستان حرير اسود لي الركبهـ فوقهـ جاكيت حرير اسود...عليا فستان كت تايغر لي فوق الركبهـ

برا
جوري:ها وش قلتئ ؟
نهال:انا ودي وربي بس نهى لازم شوي تنقرص اسلوبهم جرحني مرررهـ ولاكاني حبيبتها
جوري:وبس كافي انهدمت علاقة فرح ونياف
نهال:بصراحهـ استفزيزت وخليها تستاهل
جوري:ههههههه بس تحبينها
نهال:تبين الصدق اتنفسها موبس احبها
جوري تلف:شوفيها مقهورهـ لانك موجمبها
نهال:وبقهرها اكثر بس دقايق
جوري:وش بتسوين
نهال تتصل:بس دقايق

جوري فستان حد الصدر الوان قوس قزح ولي ربع الفخذ ..نهال فستان اسود وتحت الصدر حزام حرير اصفر

نهى جالسهـ تهز برجلها تطالع نهال:اوف شوفي ها شيء يقهر
همس:ههههههههههههههه
نهى:هموس وربي مايضحك شوفي اسلوبها معاي همس:روحي كلميها
نهى:لامابي اساسا مردها بتجي لي
ايمان جات:قومو نرقص
همس:ايهـ يلا
نهى:مالي خلق
منيرهـ:شنو ترا وربي ازعل قومي
نهى:طيب هابقوم..قامو

نهى فستان تركواز تحت الصدر حزام ابيض وكسرات لي الفخذ..همس فستان اسود حد الصدر عند الخصر حزام حرير وردي ونهاية الفستان ابيض..منيرهـ فستان طويل من فوق ابيض ومن تحت عنابي فيهـ ورد ..ايمان فستان ربط من وراء الرقبهـ وابيض واسود لي الفخذ

على المسرح
نهال واقفهـ جمب بنت:وكم عمرك
البنت طبعا متفقهـ ويانهال:19
نهال تمسك يدها:ي حليلك مابينا فرق
البنت:ايهـ
نهى معصبهـ جات :ننننهال
البنت:خير وش ذا الاسلوب
نهى بصراخ:انتي مالكككك دخل نههال امشي وياي
جوري جات:فضحتونا نهال روحي ويانهى
نهال:ماني رايحهـ
جوري:عشاني شوفي الناس تطالع يلا
نهال:عشانك بس
جوري:فديتس
نهال:يلا امشي قدامي..نزلو من على المسرح

بالغرفهـ
فرح:ئلاحياتي بمشي البيت
غرام:انتبهي لنفسك
فرح:لاتخافين مع ان قلبي مغبوت خلاص مافيني آتحمل
غرام تشد على يدها:خلاص بيرجع اكيد
فرح تبتسم:ان شاء اللهـ
غرام:ايهـ ان شاء اللهـ
فرح تسلم عليها:يلا مع السلامهـ
غرام:اللهـ يسلمك

بالسيارهـ
هاني معصب:لاكان طلعتي
فرح ترد ببرود:هو زواج موسهرهـ
هاني:لاواللهـ انتي قلت بتسلمين وبتطلعين
فرح:قلت لك زواج واخذتنا السوالف
هاني:ثاني مرهـ امشي واخليك
فرح:احححححسن اساسا اجي مع صاحباتي
هاني:عشان اقص رقبتك
فرح:لوقدرت سوها
هاني أم لسان:طيب خلاص ..سكت
فرح ب قلبها:وينك يـ نياف وينك

{¤~طول ما انت غايب مالي اي حبايب محد يواسيني غير ضيء القمر لانوم اللي يجيني وينك نظر عيني غيابك ماذيني مليت حتى السهر..وينك ارجعلي وينك يالغالي حتى عدوي صار يبجي على حالي محتاج انا اشمك وتضمك احضاني كل خوفي ماتلحق وبموتي تلقاني وينك ارجع لي وينك يالغالي حتى عدوي صار يبجي على حالي طول مأنت غايب مالي اي حبايب محد يواسيني غير ضي القمر..لاطول الغيبهـ غيابك مصيبهـ اسود لبس قلبي وعليك واللهـ انفطر ياعمري طاؤعني ارجع لي ارجع لي صدقني بغيابك كرهت كلمة سفر لحظة وداعك ظلت انا ببالي من قلت لي اللهـ وياك الموت اجهـ قبالي متى تجي امتىمتى تجي قبالي صارت دموع العين بغيابك اصحابي طول ما انت غايب مالي اي حبايب محد يواسيني غير ضي القمر ¤~}

الرياض
هشوم:يلا وش تسوي
شعول يفتح الثلاجهـ:باقي ربع ساعهـ على الفلم تعال سوي معاي
هشوم:طيب..قام وراح لهـ
شعول يطلع البيرهـ:امسك
هشوم ياخذهم ويصب بالكاسات:سوي الفشار
شعول:طيب.. يروح للفرن ويشغل النار
هشوم:انتبهـ لاتحرق. نفسك
شعول جاء جمبهـ :تخاف علي
هشوم:وشلون ماخاف عليك وانت روحي
شعول يلف يبوس شفتهـ:اححح
هشوم:مو وقت انحرافك ترا
شعول:هههههههههههههههه طيب بروح اسويهـ
هشوم:اوك ..سووهـ وطلعو يتابعون الفلم وبعد ربع ساعهـ
شعول يطالع هشوم اللي بحضنهـ:نام لبى قلبهـ ..يطفي التي في ويشيل هشوم
هشوم نايم:هممممم
شعول:احبكك..صعدو الغرفهـ حط هشوم على السرير وطفآ الايت وانسدح جمبهـ وضمهـ ونامو

(الشرقيهـ) بيت هاني
فرح منسدحهـ على السرير بالفستان تسمع اغاني بالايباد
هاني دخل وشافها خق:فرح
فرح تسمع الاغنيهـ:مشتاق لك موت يلي طول غيابك
هاني:فرححححححح
فرح تشوف الايباد ومومنتبها لـ هاني:هذي الصورهـ هنا
هاني سحب الايباد:فرحح
فرح اخترعت:يمهـ وش فففئك
هاني:من مساعهـ اكلمك ماتردين
فرح:ماشفتك انا سوري
هاني يطالعها من فوق لي تحت:عادي
فرح بخوف:ها شنو
هاني يقفل الباب ويجي جمبها:اظن صار وقتها
فرح:خخخخخير وخر بس
هاني يجي فوقها:انا زوجكككك
فرح تصارخ وتحاول تدزهـ:وخخخخخخخخخخخر
هاني:اسككككتي
فرح تصارخخ وتضربهـ:مممممماحبكككك انا احب غيركككك
هاني انصدم:وش
فرح:ايهـ انا احب غيرك
هاني يكفخها ويشد شعرها:ممممممممممين
فرح تصارخ وتبكي:لواموت ماقلت لك وخر
هاني لسهـ يضربها:خخخخخاينهـ حححححقيرهـ
فرح:وخخخخخخر وخخخخخخر انت اساسا مورجال
هاني يرميها بقوهـ:اللهـ ياخذكك..طلع
فرح ضمت المخدهـ وتبكي:نيأفففففففففف ارججع ارججع..ماحست بروحها الا نامت

الزواج
(الغرفهـ)
نهال:وبس
نهى تقرب منها:تحبيني ؟!
نهال تطالعها:مب اجاوب
نهى تقرب وتلصق فيها:بس انا احبكك
نهال قربتها اكثر:وانا آحبك وابيك
نهى تعض شفتها:جد
نهال:ايوآ..قربت وباست شفايفها بقوهـ
جوري دخلت:ا ا سوري سوري
نهال تبعد:وش بك
جوري تطالع:لابس آحين زفة غرام
نهال:احين طالعين
جوري:عدلي روجتس انتي وياها قبل ههههه..طلعت
نهال ترجع تبوس نهى
جوري دخلت:خلصو
نهى:هف جايين
جوري:لاقدامي اشوف
نهال تعدل روجها وروج نهى:هذا احنا بنطلع
جوري:اي تسذا زين..طلعو

برا
كان عرس خيالي والاجواء روعهـ واغنية تامر حسني
{¤~تعرفي ب احلم ايهـ دا الوقتي احلم يكون لي انا ابن منك نفضل نحضن فيهـ نظرة عيونهـ تناسى الهم يحضن ويفضل فينا يضم شايفك اطيب اهـ واحن ي حبيبتي ي حبيبتي لما هتبقى أم هيبقى شبهي وشبهك هبيقى عمري وعمرك هيبقى روحي وروحك وتجمعو في قلب ودم هيكبر بيني وبينك وشوفهـ بعيني وعينك وتباهئ انو على ايدك انتي هيبقى احسن مني واهم.¤~}
غرام تمشي بالفستان ووصلت المسرح
سعود شال الطرحهـ وباس جبينها:طالعهـ قمر
غرام تعض شفتها:تسلم
سعود يبوس خدها:احبك
غرام:وانا بعد
منيرهـ جات تسلم:الف مبروك
غرام+سعود:اللهـ يبارك بك
منيرهـ:اجل تبي ابن ها من الاغنيهـ
سعود:ههههه
غرام استحت:خلاص
منيرهـ:لبى اللي يستحون

فرنسا
نياف جالس باللوبي لحالهـ ومتضايق ويحس ان فرح فيها شيء
شجن كانت نازلهـ بتروح الصيدليهـ وحصلتهـ:نيوف نياف لف:هلا شجن وش منزلك اخر الليل
شجن:انا بروح الصيدليهـ انت وش تسوي هنا؟!
نياف:قلبي مكبوت احس فرح فيها شيء
شجن:تعود من ابليس مافيها الإالخير ان شاء اللهـ
نياف:احاول اقتنع بس انا احس بـ فرح كثير
شجن:جيب جوالك
نياف:ليش؟
شجن:خاطري مرهـ اقول شيء ماتناقش
نياف يمد الجوال:تفضلي
شجن اخذت رقم فرح:خلاص انا اخذت رقم فرح
نياف:باي حق؟
شجن ببرود:انا تاخرت على الصيدليهـ يلاحوبي باي ..طلعت
نياف:هين ياشجن حسابك لما ترجعين

يوم الثاني الصبح (بيت هاني)
لبست بجامهـ بنطلونها مخطط ابيض ووردي واسود وتركواز والبلوزهـ رسمةسنفورهـ وربطت شعرها وحطت كحل

هاني دخل:ها صحيتي
فرح استغفر اللهـ:انت وش تشوف يعني
هاني:حلو دامك صاحيهـ نظفي دورات المياهـ
فرح :خخخخخخخخخير خدامتك وانا مادري اسفهـ انا موخدامهـ
هاني يسحبها من شعرها:قدامممممممممي
فرح تصارخ:وخخخخخخخخخخخخخخخر عني
هاني يسحبها وفتح الباب ورمهابقوهـ ع البلاط:خلصي نظفي
فرح تبكككي:انتتتتت مورجال تدرئ
هاني عصب ومسك راسها بقوهـ وضربهـ بالجدار:رجال غصبن عنككككك آحين
فرح تالمت:خلاص بسوي خلاص
هاني يتركها:يلا سوي شغلك وانا رايح للدواممم
فرح بهمس:روحهـ بلاردهـ..جلست اتنظف


فرنسا
نياف نقزهـ قلبهـ بقوهـ وحط يدهـ على قلبهـ:فرححح
شجن:وش بك
نياف:اتصلي لـ فرح
شجن:طيب ليش
نياف:قلبي نغزني بقوهـ تكفين اتصلي
شجن:طيب هدي
نياف:كيف اهدي اتصلي
شجن:طيب..تتصل
نياف:ها
شجن:ماترد
نياف:حاولي
شجن تحاول:مافيهـ فايدهـ
نياف طق الطاولهـ بقوهـ:يارب يارب
شجن تمسك يدهـ:انت اهدا شوي

بيت سعود
غرام تطلع من الحمام-وانتو بكرامهـ- بالروب وتحط كريم وتلف على سعود:صباح الخير
سعود يبتسم:صباح الحب والشوق والزين
غرام استحت ولفت تنشف شعرها:يلا حبيبي قوم اخذ شور وصلي
سعود قام ضمها من وراء:مومصدق احنا سوآ
غرام نزلت راسها:ولا انا
سعود يبوس رقبتها:احبك
غرام:وانا احبك ..طق الجرس
سعود:هذول امي وامك يلا لبسي ونزلي
غرام:طيب ..دخل يتروش وهي لبست فستان اسود حد الصدر ومن على اليسار فيونكات من فوق لي تحت وقصير لي الركبهـ

تحت
منيرهـ:الحين كل هذا نوم
مريم:قسم قليلة ادب هذي البنت
منيرهـ:شكلهم كانو سهرانين
مريم:اسكتي عيب
أم غرام:خليها على راحتها هي كبيرهـ واكيد تعرف مريم:بس فشلهـ ياللهـ منهأ
غرام نزلت وسلمت على منيرهـ:هلا واللهـ
منيرهـ:هلا بك مبروك ياعروس
غرام:اللهـ يبارك بك
غرام تسلم على مريم وامها:حياكم جلسو اجل وين ايمان؟
مريم:تقول توها صاحيها بتلحقنا تالي
أم غرام:ان شاء اللهـ نشوف العيال يترسون البيت
مريم:ان شاء اللهـ

مر شهرين{فرح كل يوم تنضرب ومومتحملهـ شيء &نياف يبي يرجع السعوديهـ بسرعهـ }

بيت هاني
فرح منسدحهـ لابس بجامهـ حرير وفوقها الروب موقادرهـ تتحرك جسمها احمر وازرق من الضرب انسدحت تتذكر وش صار البارح


بالغرفهـ
فرح طالعهـ بالفوطهـ تو تروشت وهاني دخل عليها
هاني:سويتي عشاء
فرح تسوي شعرها:لا تبي تتسمم اطلب من اي مطعم
هاني:وانا متزوج عشان إطلب من المطعم
فرح:وإنا مومتزوجهـ اطبخ وانفخ تبي اطبخ انت
هاني:خخخخخخير انا رجال
فرح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاني عصب:وش يضحكك
فرح:انت تقول انك رجال لا انت مورجال ولافيك ذرة رجولهـ عبالك بالضرب وهالاسلوب تصير رجال فاهم معنى الرجولهـ غلط
هاني رمها ع السرير وخلعها الفوطهـ وضربها ضرب بالعقال وطلع

بالصالهـ
فرح:جعل يدهـ الكسر
هاني دخل وسمعها:وش قلتئ؟
فرح:ولاشي جاي بشرك انت؟
هاني:قلت وش قلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
فرح:مومضطرهـ اقولك وابرر
هاني فصخ العقال بيضربها:وربي لإربيك
...قطع عليهـ:اننننننننننننننننننننت ي**** وخخخخخخخخخخخر عنها

نهاية البارت
من اللي دخل هجوم على فرح وهاني ؟
ووش بيصير باخر بارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥FoOztk

avatar

انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة فبراير 01, 2013 10:10 am

اتوقع نيااف
او هشووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/Fainty أسكــي
عشقي لك*

avatar

انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت فبراير 02, 2013 1:09 pm

يسلمو على المرور ويلا مع


البارت الاخير(30)


بيت هاني
هاني يلف:خخخخخير من آنتي؟
فرح ماتشوف من جسم هاني:هذا صوت نياف
نياف:انا ننننننياف ..جاء دزهـ وشاف فرح
فرح تبكي:ضربننننننننننننني شوف جسمي كلهـ احمر وازرق
هاني:وكسر راسك بعد
نياف عصب:تخخخخخسي وربي لوتقربها ثاني لامحيك من الوجود
هاني:انا اخاف من تهديدك انتي؟
نياف:انا ارجل منك على فكرهـ طلقها
هاني:واللهـ لااخليها معلقهـ بين السماء والارض
نياف:معلقهـ ؟! حلو ..قرب ومسكهـ من رقبتهـ بقوهـ:طلقها
هاني:وخخخخخري بموت
نياف:اقولك طلقها
فرح تبكي:بيمممممممموت تركهـ
نياف:خليهـ يموت اقولككككك طلقهههههههها
هاني:انتي
نياف يشد اكثر:طلق قبل لايصير فيك شيء
هاني:انتي طالق طالق طالق
نياف يتركهـ:الورقهـ توصل بكرا فاهم ..شال فرح وسحب العبايهـ وطلع
هاني جلس:وجع بقيت اموت فكهـ منهم

الرياض (بيت فرح)
هشوم نزل يركض:خالتو خالتو
هاندا:شوبيكككك
هشوم:نياف اتصلت الحين تقول هي وفرح بالطريق
هاندا:ليهـ شو صار؟
هشوم:ماندري قالت تعالو المستشفى
هاندا:بنتي فيها شي؟
هشوم:ماعرف
هاندا:هلأ البسي بدنا نروح سوآ
هشوم:طيب ..راح لبس عبايتهـ والشيلهـ ونزل
هاندا:يلا السايق عم ينتظر برا
هشوم:طيب..طلعو وهو يرسل رسالهـ لـ شعول

بيت شعول
ارجوان:نايمهـ توها رحت قالت مابي غداء
أم شعول:انا ماقصد خيشة نوم كل نايمهـ وبس
ارجوان تجلس:انا جوعانهـ خليني اكل
أم شعول:خلاص خلينا نإكل
ارجوان تاكل:اخ جوع جوع
أم شعول:بشويش موطاير الاكل
شعول نزل يركض:يمهـ انا بطلع
أم شعول قامت:ها وين
شعول:نياف رجعت وفرح بالمستشفى لازم اروح ضروري..طلعت
أم شعول:مافهمت ولاشي
ارجوان:ترا بنتك كذا دايمم


الشرقيهـ
هويدا تفتح الباب:انت وش مسوي ها سودت وجهي اللهـ يسود وجهك فشلتني مع خالتك ومع الناس اساسا انت كككككفو تاخذ وحدهـ مثل فرح هاني:يمهـ سمعيني
هويدا:اسككككككت ولاكلمهـ وش اسمع اكثر من اللي سمعتهـ ثاني مرهـ لاتطق الصدر وتقول بتزوج لاقسم باللهـ اذبحكك فاهمممم وانت موكفو زواج..طلعت
هاني:اللهـ يلعني يوم قلت باخذ هذي اأم لسان

غرفة همس
همس تكلم نورهـ:تعالي لي
نورهـ:ليش ؟
همس:مشتاققققهـ لكككك بقوهـ
نورهـ:وانا اكككثر خلاص حبي اغير لبسي واجي
همس:طيب..قفلت وقامت لبست برمودا تركواز وتييشرت اصفر فيهـ رسمة بنت
هويدا دخلت:همممممممممس
همس لفت:يوهـ يمهـ طيحتي قلبي
هويدا:اجل سمعي اللي صدق يطيح قلبك
همس:شنو
هويدا:انت اللي شرتي على هاني ياخذ فرح
همس:ايهـ
هويدا:وجعيهـ ان شاء اللهـ هذا هو طلقها وضاربها ضرب امها اتصلت هني انتو ناوين نفترق انا واختي بسبب تفاهتكم هممممممممس قسم باللهـ لوتدخلتي مرهـ ثانيهـ لا العنككك فاهمهـ ..طلعت
همس تبكي:انا ليش سويت كذا صدق الموضوع انقلب علي

المستشفى
نياف ينتظر على احر من الجمر كان شيء يحرقهـ
هاندا:نياف كيفها هلأ؟
نياف:الضرب يقول مبرح جسمها كلهـ ازرق واحمر تعذيب موزواج
هاندا:يارب احفظ بنتي انا لواعرف ان بهالجوازهـ بنتي بتنضر ماوفقت
نياف:اللي صار صار المهم هي حيهـ ماماتت الا انتي من جايهـ وياهـ ليكون بروحك؟
هاندا:لاشو لوحدي جيت مع هند بس عم تنتظر مشاعل حتى تجي
نياف:ايهـ زين
الدكتور طلع:انتو قرايب فرح؟
هاندا:ايهـ انا والدتها شو كيفها ؟
الدكتور:لاتخافين هي بخير بس جروح والضرب اثر شوي الحين حطينا عليها مغذي تطلع اليوم بالليل هاندا:بقدر فوت شوفها هلأ؟
الدكتور:ايهـ تفضلي
هاندا:شكرا..دخلت وهو مشى
شعول جاء يركض ضم نياف:نننننننيأفففففف
نياف يشدهـ:شعول وحححححححشتني
شعول:وانت اكثر اخبارك
نياف:لما تكون فرح بخير انا بخير
هشوم:اخبارك ياناسينا
نياف يضمهـ:هههه لا شدعوهـ انساك تمام
هشوم:ايهـ شفت فروح نسيتنا
نياف:لزوم هذي الحب

بيت عليا
جوري تاكل:هذي اخر موضهـ نزلت
عليا:وع ماعجبتني
جوري:يعني انا اللي عجبتني اصفر يلمع كانهـ استغفر اللهـ
عليا:ناكككل ترآآ
نهال:تلوع كبدنا هذي سكتي بس
جوري:تخيلو البس تسذا
نهال:عشان ارميك برآ لان تسذا مايصير
جوري:يـ شين الكلام القصيمي بفـمتس
نهى:الايخققق بس مقهورهـ
جوري:انقهر على وش ترا هذا كلامنا وكلنا نتكلم تسذا
نهى:حمدللهـ والشكر
نهال تشوف نياف يتصل:هذا نيوف خطهـ السعودي
الكل:ردئ بسرعهـ
نهال:يمهـ عصابهـ موبنات..ترد:الو
نياف:نهال تعالي المستشفى
نهال:ليهـ نجي وش صاير
نياف:فرح هنيهـ عجلو
نهال:طيب..قفلت:قومو
نهى:ويننننن؟!
نهال:قومو واقول لكم بالطريق..لبسو بسرعهـ وطلعو

الشرقيهـ(بيت سعود)
غرام لابسهـ بجامهـ رمادي فيها رسمة بنت بالاسود والاحمر وبنطلونها احمر
سعود جاء حط الشماغ:مساء الخير
غرام:مساء النور ..تشيل الشماغ :حبيبي جهزت لك البانيو اخذ شور وجهز الغدا
سعود:اسف تعبتك معاي
غرام:عيب حبيبي مابينا هالكلام
سعود قام:يلاحبيبتي..دخل ياخذ شور

غرام علقت الشماغ ونزلت تحت جابت صحن حطت فيهـ الغداء والسلطهـ والعصير وصعدت فوق حطت الاكل على السرير تنتظر سعود

سعود طلع:اهـ راحهـ
غرام:نعيما
سعود:ينعم عليك ربي وبعدين ليش تتعبتي نفسك ياروحي
غرام:ماسويت شيء انت تجي تعبان من الدوام ع الاقل ترتاح
سعود يجلس:انتي اكلتي
غرام:اكلت عن2
سعود استغرب:عن2؟
غرام استحت :عني وعن اللي ببطني
سعود:غرامممممي حامل؟
غرام تعض شفتها:ايهـ
سعود يقوم يضمها:مممممممممممبروككك
غرام:مبروك لنا كلنا وبعدين بشويش لاتعفسهـ
سعود:هههه من آحين خايفهـ
غرام:كيف ماخاف وفيني شيء منك هآ؟
سعود:يالبى انتي حبيبتي يلا باكل
غرام:اكل وانا بريح شوي
سعود:طيب تبين اكل برا عشان ماضايقك
غرام تنسدح :لا اكل وتعال جمبي لي خلصت
سعود:تامرين امر


بالليل(المستشفى)
فرح تطالع نياف ومومصدقهـ:نيوفي
نياف يجلس جمبها:عيونهـ آنت
فرح:اشتقتلك
نياف:وانا اكثر
فرح تبكي:لاتخخخخخخخخخخليني
نياف يضمها:حبيبتي خلاص لاتبكين
فرح تشدهـ:مشتاقهـ لك وربي تعذبت من بعدك
نياف يرفع راسهـ يمسح دموعها:مابي هالعيون تشوف الدموع
فرح تطالعهـ وتبتسم:طيب
نياف يقرب يبوس شفايفها:اههه
فرح بخجل:شنو
نياف:مشتاق لهمم..يقرب مرهـ ثانيهـ الا
هشوم دخل:احمممم كح كح
نياف لف:مو وقتك
هشوم:يعني باللهـ لوداخل دكتور عليكم وش موقفكم
نياف ببرود يجلس ويمسك يد فرح:عادي
هشوم:اخبارك فروح؟
فرح:بخيرر ابي اطلع
هشوم:كلمت الدكتور تقدر تطلعها نياف
نياف:يلاحبيبتي قومي

بيت فرح
هاندا تجهز الغرفهـ:بنات مشان اللهـ لاتحطو هيك الوان
جوري:خالتي هي تحب هالالوان بعدين لاتخافين فرح ترتاح كذا
هاندا:طيب بدي انزل حضر الاكل
نهى:تبين ننزل نساعدك
هاندا:لاخليكون انا بدي جهز كل شيء ..نزلت
نهال ترتب الاغراض:بنإتتتتتت شوفو شوفو
نهى جات:وشو
نهال:صورهم بـ بريطانيا
نهى:يالبيهـ يجننون
عليا:اتركو اغراض البنت عيب تفتشون وربي عيب

تحت
فرح دخلت:اشتقت للبيت
نياف:وهو اشتاق لك
هاندا طلعت ضمت فرح:سلامتك حبيبتي
فرح:اللهـ يسلمك بشويش لسهـ جسمي يالمني
هاندا بحزن:شوبدي اعمل لوعرفت من قبل ان هيك ماكنت جوزتك اياهـ
نياف:حصل خير واللي راح راح

بالغرفهـ
عليا تحط الغطا:خلاص كذا زين
فرح ونياف دخلو:ممساء الخير
نهى جات ضمتها بشويش:سلامتك فقدتك يآدوبا
فرح:هههه وانا فقدتك
جوري:ماتشوفين شر سلامتس
فرح:الشر مايجيكم اللهـ يسلمك
عليا+ نهال:سلامات
فرح:اللهـ يسلمكم
نياف:خخخخخخخلاص زعجتوها تبي ترتاح..يمسكها لي السرير
نهال:نياف كانها طردهـ
نياف:ايوا فهمتي يلا
فرح:ياربي عيب خلهم
نياف:اوش يلا انتو
جوري:نوريك ي قليل الادب..لبسو وطلعو
هاندا جات:جهزت الاكل
فرح:يمهـ مومشتهيهـ شيء ابي انام
هاندا:اكلي لك شوي مايصير بتنامي هيك
فرح:لما اصحى اكل آحين مافيني
هاندا:طيب نياف لما يحصل اي شيء تعي خبريني
نياف:ان شاء اللهـ
هاندا:يلاتصبحون على خير
نياف+فرح:وانتي من اهلهـ..طلعت وقام نياف قفل الباب ورجع
فرح تجي بحضنهـ:هني راحتي لاتروح مرهـ ثانيهـ
نياف:ماراح اروح يمكن قبل كنت طايش ولا افكر بعقل
فرح تغمض عيونها:نياف هذا اللي بجسمي متى يروح
نياف:اقل من اسبوع ان شاء اللهـ
فرح:شوهنننننني وماقصر
نياف:وانتي طولتي لسانك وماقصرتي
فرح:يستاهل وكل كلمهـ قلتها مردودهـ ترآ تبي تعرف وش قلت لهـ
نياف:وش ؟
فرح:قليل ادب مورجال وو سم ان شاء اللهـ ودجاجهـ وخروف
نياف:هههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك؟
فرح:ايهـ تدري يقولي نظفي دورات المياهـ-وانتو بكرامهـ
نياف انصدم:نعمممممممممممممم؟!
فرح:وربي ويبغاني اطبخ باللهـ نيوف انا وين وين الطبخ
نياف:خبل ماهوب صاحي

الشرقيهـ(بيت سعود)
غرام:اللهـ يبارك بك عقبالك
جوري تكلمها جوال:خليهـ يجي الرجال قبل عشان اجيب اولاد
غرام:ههههههههه لا ان شاء اللهـ يجي اخبار فروح؟
جوري:انتي فاتس واجد من اخبارانا
غرام:قولي
جوري:نهآل ونهى رجعو لـ بعض نياف رجع للسعوديهـ واخذ فرح من الشرقيهـ للرياض وفرح بتتطلق خلاص
غرام:اهم شيء فرح صار شي؟
جوري:اللهـ وكيلتس ضربها ضرب مب صاحي انا اشك انهـ مجنون وربي
غرام:وجعهـ ان شاء اللهـ ماد يدهـ ياللهـ الشرههـ على هاندا اللي وافقت على واحد مثل هذا
جوري:وانا بعد ياما نصحتها بس فرح عنيدهـ وماتسمع الحكي
سعود جاء:حبيبتي
غرام:جوجي اكلمك تالي طيب
جوري:طيب..قفلت
سعود:بنتعشا برآآ
غرام:اممممممم مشتهيهـ كنتاكي
سعود:تتنسين
غرام:سعود مالك دخل ابي كنتاككككي تكفى
سعود:لا ابد جنتيني انا قلت بنروح مكان حلو وانتي كنتاكي
غرام بوزت:ههههونت مابي
سعود يبوس شفايفها:خلاص قومي يلا

بيت هويدا(غرفة همس)
هاني دخل:همس
همس تبكي:وش تبي؟
هاني:قومي حبيبتي آكلي من الصبح ماكلتي شيء
همس:لاواللهـ احسن مآبي شفت كيف امي عاملتني وجات هزئتني ليهـ انا وش سويت لهآ كل عشان اسعدك انقلب الموضوع علي
هاني:حبيبتي حتى انا جآتني وزفتني ماصار شيء همس:انت موب انا خلاص اطلع من الغرفهـ خلني بروحي
هاني عارف انها ماراح تنزل وهي كذا:طيب ..طلع وسكر البآب
همس تتصل بـ نورهـ:ابييك ابيك ابيك
نورهـ:وش فيك حياتي
همس:تعالي خذيني تكفين
نورهـ:طيب بس ارن رنهـ تطلعين لي
همس:ان شاء اللهـ ..قفلت لبست فستان حد الصدر ابيض لي الركبهـ فيهـ فراشات بالبني والابيض فيرت شعرها وجابتهـ على جمب رشت عطر

تحت
هويدا تاكل:هالبنت حساسهـ مررهـ اخاف يصير فيها شيء
هاني:بعد الزف اللي زفيتيهـ اتوقع تنهار من الحين اقولك جلستها بالغرفهـ وماتاكل هذي تصير كل مرهـ وبعدين تنهار
هويدا:ابي اقوم لها
هاني:موالحين لانها طردتني واكيد بتطردك
هويدا؛انا مدري ليش ذي غير عن هند
هاني:هندهههههههه فديتها رجال هذي
همس نزلت:انا بخرج
هويدا:مع مين؟
همس:نورهـ..طلعت
هاني:هههههههه مدام نورهـ موجودهـ لاتخافين ع بنتك
هويدا:الحمدللهـ ان موجودهـ نورهـ ولا كان صار نفس كل مرهـ

السيارهـ
همس تسلم على نورهـ:زين انك جيتي
نورهـ:ولو قولي حياتي وين تبين نروح
همس:ترا انا كاشخهـ خلينآ نروح بيتك حبي
نورهـ:كاشخهـ هآ؟
همس تعض شفتها:ايهـ
نورهـ:خلاص ياروحي نروح البيت
السايق:وين في روح؟
نورهـ:البيت
السايق:حضر ماما
همس:احبكككك
نورهـ:احبككككك اكثر

(الرياض)بيت هاندا
هشوم:ههههههههههههه
شعول ينط فوقهـ:لاتضحك
هشوم:هههههههههه وربي موقادر
شعول:متاكد مب تسكت
هشوم:اعذرني هههههههههههه
شعول ينزل يبوس شفايف هشوم بقوهـ وهشوم حاط يدينهـ وراء شعول وقربهـ اكثر الارن جوال شعول
شعول يبعد شوي:اوف مين متصل
هشوم:يلاشوف
شعول يشوف:امي لحظهـ:الو
أم شعول:ممممشاعل وينك
شعول:في بيت هند
أم شعول:تعالي بسرعهـ رايحين المستشفى ارجوان تعبانهـ
شعول:ثواني ؤآجي ..قفل
هشوم:وش صاير ؟!
شعول:ارجوان تعبانهـ
هشوم:قوم وبروح وياك
شعول يضمهـ:اللهـ يخليك لي
هشوم:ويخليك لي
شعول قام لبس العبايهـ وحط الشيلهـ على كتفهـ :يلا شوي عجل
هشوم لبس:ها خلصت ..طلعو سوآ

يوم ثاني (بيت فرح)
فرح تفتح عيونها:نيوفي
نياف واقف يطاللعها:قومي قلبي يلا
فرح:ليش لـ شنو؟
نياف:بنسوي شيء حلو بارتي وحركات.
فرح:ححححبيبي مو وقتهـ
نياف:موبكيفك تفضلي قومي معاي
فرح:ليهـ
نياف:فروح قومي هنا..ياشر على الحمام وانتو بكرامهـ
فرح تلم شعرها وتقوم تفتح الباب تطالع كان البانيو مليان مويهـ في ورد وشموع جمب البانيو :هذا انت سويتهـ
نياف:ايهـ
فرح تضمهـ:مشكور حبيبي
نياف:ولسهـ ماشفتي شيء احين تتفضلين وتسترخين
فرح:ان شاء اللهـ..دخلت وسكرت الباب
نياف:يارب اقدر اسعدها وعوضها عن اللي رآح

تحت
شعول يححط السمماعات:شوف هشوم شغل من داخل
هشوم:طيب حبيبي..دخل وشغل
شعول يصارخ:حححححححححححححبيبي خلاص زين
هشوم طلع:ها كذا زين
شعول يطالع السماء:ترا عقل نيوف خطير
هشوم:ليهـ
شعول يمسك هشوم:بالليل الجو بيكون جميل
هشوم يقرب يبوس خدهـ:يـ لبيهــ
شعول يلف:شوف خلنا نحط هنآ بعد
هشوم:يلا

الصالون
نهال:ايهـ خصل كرز
نهى تشوف المجلهـ:حبيبتي شوفي هذا حلو عليك نهال:اي خلاص شوي لي كذا
نهى:احس هالليلهـ بتكون مميزهـ
نهال:اكيد نياف من الفرحهـ موعارف وش يسوي
نهى:باقي نحتفل ب مولود غرام
نهال:ايهـ احسهـ مثل غرام
نهى:طيب خلصي شعرك وإنا بروح اسوي الميك آب
نهى:طيب

جوري :ابقى هذا اللون مع هذا
العاملهـ:طيب
عليا:يتوقعون اليوم بيطيح مطر
جوري:مطر وبارتي آحس شيء ججممممممممميل
عليا:مدري وش آخبار غروم
جوري:انا اتصلت آمس الحمدللهـ بخير
عليا:تصدقين حبيت اللي عاشوهـ
جوري:على بالتس احنا بس خليها ع اللهـ
عليا:هههههههههههههههه

الشرقيهـ (بيت سعود)
غرام تنزل تجلس على الكنب:خاطري يوم بس مايالمني ظهري
سعود:من هالكعب
غرام:لاتدقق على لبسي اساسا يجنن الكعب دليل الانوثهـ
سعود:انوثهـ تتعبكك مابي
غرام:سعود انا مابي البس فلات باللهـ عليك احس مولابسهـ شيء انا والارض واحد
سعود:هوبكيفك اساسا انا اللي اقرر وش تلبسين غرام:ايهـ خايف عليهـ لايصير لهـ شيء ولاخايف علي
سعود يجي يضمها:حبيبتي انتي اللي بتضررين تآآلي وبتتعبين
غرام تدفن نفسها بحضنهـ:احبك احبك احبك
سعود:وانا آحبك

بيت نورهـ
همس صحت:نورهـ نوارتي نوري
نورهـ بنوم:ههههم
همس:ههههههههه قومي
نورهـ:اوف هموس بنام شوي تعبانهـ
همس:بس انا لازم ارجع البيت
نورهـ:شوي شوي
همس:شوي شوي شكلك ماراح تقومين
نورهـ:هههه بالضبط ..رجعت نامت
همس تقوم تلبس الفستان وترفع شعرها والعبايهـ :احبك..طلعت

بيت هويدا
هاني يبوس راس امهـ :صباح الخير
هويدا:صباح النور
هاني يجلس:جات همس؟
هويدا:لا
هاني:خليها براحتها اتصلت لـ هنود قالت الليلهـ عندها بآرتي
هويدا:اختك ماتتوب هي اجل ليش رايحهـ الرياض عشان تهيت براحتها وماحد يكلمها
هاني:هند من وهي صغيرهـ كانها ولد هياتهـ حوسهـ
هويدا:اي كاني ربيت ولدين وبنت
همس دخلت:صباح الخير
هويدا+هاني:صباح النور
همس:بصعد اغير ملابسي واخذ شور
هاني:نزلي فطري
همس:طيب

مر العصر والتجهيزات في بيت فرح مستمرهـ

بالليل
فرح جالسهـ بالفوطهـ وهم يسون شعرها
فرح:بنطول لاني تعبت
الكوافيرهـ:لا ماراح نطول
فرح تشوف الميك آب:هممم اجل شوي سرعي
الكوافيرهـ ترش مثبت:خلاص
فرح:تسلم يدكك ..قامت :ابي اغير لبسي
الكوافيرهـ:اكيد تفضلي ..طلعت

فرح تلبس فستان حد الصدر ابيض حرير لي الفخذ لبست فوقهـ عقد احمر وكعب ونزلت

نياف لابس تيشرت ابيض فوقهـ جاكيت اسود
فرح تنزل بثقهـ وتمسك يد نياف:وين الحين
نياف:للحديقهـ
فرح:ها؟ ليهـ
نياف:الجو يجنن
فرح تبتسم

الحديقهـ
نهى لابسهـ فستان ابيض واسود فيهـ رسمة ورد وقصير لي ربع الفخذ وشعرها كلهـ مفير..نهال لابسهـ فستان من فوق دانتيل ومن تحت سادهـ لي الفخذ وشعرها طبقات لي الرقبهـ..جوري لابسهـ فستان حرير رمادي فيهـ زخرفهـ بالابيض ومفتوح الظهر ورافعها شعرها كلهـ..عليا لابسهـ فستان فضي لماع حد الصدر لي الفخذ زتركت شعرها مفتوح..شعول وهشوم لابسين لبس رسمي

نياف جاء ومسك المايك:مدام انا رجعت بخير وقربي الحب بغني اغنيهـ اهداء لـ فرح ..الكل صفق
فرح تبتسم وبهمس:احبك
نياف يغني:قربي مني شوي ردي انفاسي علي اتركي خوفك تعالي ودي اشعر انئ حي ..فرح تقرب منهـ:انثريني بعثريني واجمعيني واجعليني كل شيء ي حياتي ليش خوفك وانت بعيوني اشوفك لاوربي مأ اخونك لوعطوني كل شيء يبعدهم اجمعيني واملكيني واجعليني كل شيء قالو انك ماتتوب وانك لقلبي كذوب مادرو انيئ ذوب لوتسوي كل شيء ذوبيني وانثريني واجمعيني وجعليني كل شيء
فرح تقرب منها وتحط يدينها ورا رقبتهـ:كثر ماكان الفراق موجعني على كثر مارتحت لانك بقلبي
نياف:ي ملاكي هذا قلبي ينبض بحبي وحبك حتى دربك صار دربي وغيرك مايعني لي شيء ي ملاكي انثريني واجمعيني واملكني خلي غيري مآهو شيء ..باس شفايفها


الشرقيهـ(المطعم)
همس تاكل:هممم لذيذ
نورهـ:اكل ياباني
همس:ههههههههه شكلك قريب بتقلبين كوري
نورهـ:لاسلامات ..لفت
همس:وش تشوفين
نورهـ:ا ا ا عزعز هنا
همس تقوم من مكانهـ وتجلس بحضن نورهـ:خايفهـ
نورهـ:اوش انا وياك وش تخافين

الطاولهـ الثانيهـ
عززعزز يحط الشوكهـ:احس بتانيب الضمير تدري عاد هذي شيء يمكن ماسامح نفسي ابد
..:لاتقدر اذا تدل البيت روح لها
عزعز:كنت ارفض اجي هنا عشان كذا ماعرف شيء عنها
...لف ورجع ل عزعز:عزعز في
عزعز ياكل:شنو
...:لف لف
عزعز:ليش؟
..:همس هنا
عزعز يلف:وينهها؟
..يلف:واللهـ كانت هنا هي ووياهـ بنت شعرها كدش

تحت
همس:يلا نورهـ
نورهـ تدفع الفلوس:يلا ..طلعو للسيارهـ
همس:استغفر اللهـ وش جابهـ الى هنا
نورهـ:لاتخافين احنا نقدر نكلم الشرطهـ ونشوف
همس:تعبت من هالشي انا كان برعب اشياء رعب فلم
نورهـ:خلاص انتي احين تهدين عشان نفكر وش بنسوي
همس:طيب

بيت سعود
غرام:شوف هذا ..تراويهـ التيشرت
سعود:لا ضيق حححيل
غرام:طيب هذا
سعود:ولا هذا غرام شوفي لك شيء زين تلبسينهـ
غرام:حبيبي انا هذا لبسي وش البس
سعود:قومي بنروح السوق
غرام:هالوقت
سعود:لوالساعهـ12 نروح اجل هذا لبس ينلبس وانتي حامل
غرام:ياربي هذا بيجنني
سعود:التحلطم ممنوع قدامي البسي
غرام تلبس:حبيبي
سعود:قداممممي
غرام:اهـ منك..طلعو

الرياض
شعول يحط يشوي:حبيبي جيب بعد
هشوم:انتبهـ حبيبي لاتحترق
شعول يهف بالكرتونهـ:لالاتخاف
هشوم يحط ففحم:الجو رهيب احسها بتمطر
شعول:ايهـ
فرح تصارخ:يطيححح مطررررر
نياف يضمها:حلوهـ هالاجواء
هشوم:سبحان اللهـ بمرة ملك صارت الجوجميل

جمب المراجيح
هشوم جالس وماسك يد شعول:كل مرهـ يطيح مطر ادعي ربي نكون سوآ.
شعول:انت شيء بحياتي واللهـ مابي اخسرهـ
هشوم:احبك
شعول:وانا آحبك

صوب ثاني
نهى ونهال جايبين غطآ عليهم
نهال تضم نهى:بردانههـ
نهى:ايهـ شويآآت
نهال تضمها اككككثر:واحين يـ روحي
نهى:اي كذا زين
نهال تتنفس على رقبة نهى:تحبيني؟
نهى:ايهـ بس تضايقت قبل لانك ماقلتي
نهال:خفت اخسركك
نهى:بس احنا سوآ ومحد بيفرقنا
نهال:ان شاء اللهـ

جمب البركهـ
نيأف منسدح وبحضنهـ فرح:الجو حلو كذا واحنا تحتهـ
فرح:كثر هالمطر احبككك
نياف:كانهـ شوي
فرح:لا اكثر بعد يآ طماع
نياف:خلني اصير طماع بحبك
فرح:هههههه مجنون..تدفن نفسها بحضن نياف
نياف يضمها:مجنون فيك وماني عاقل
فرح:تتوقع حياتنا تالي كيف بتكون
نياف يطالع السماء:اممممممم ككيفففف

بعد مرور سنهـ على ابطالانا{فرح ونياف حاليآ في فرنسآ&نهال ونهى وجوري وعليا يقضون اجازتهم بـ لبنان&همس دخلت معهد رسم تقضي وقتها فيهـ&نورهـ دخلت معهد انقلش وتلتقي ب همس دايم &غرام صارت عندها بنت اسمها هزار&هشوم وشعول حاليا بـ اسبانيا }

لبنان
جوري لابسهـ فستان حد الصدر تركواز وكسرات لي فوق الركبهـ&عليا بلوزهـ نص كم تركواز وشورت ازرق&نهى ونهال لابسين مايوهـ

طبعا جالسين على البحر
نهى:ياخي عليهم جو لبنان عجيب
نهال جمبها:ايهـ اقول وين البنات
نهى:تلقيناهم جالسين هناك ابي اقوم اجيب لي عصير تبين؟
نهال:ايهـ
نهى:طيب..قامت اخذت عصير وجات :خذي
نهال تاخذهـ:تسلم يدك
نهى:ويدك..تبوس شفتها وتجلس
نهال:احبكك

الصوب الثاني
جوري:صوري وانتي ساكتهـ
عليا:ايهـ بعدي شوي عاد
جوري:انا ابي هنا وش حارق رزتس
عليا:ماتضبط الصورهـ
جوري:تضبط لوسكتي شوي وجيتي هنا لان الصورهـ تصير تسذا
عليا:ان لللهـ ..تجي على جمب وتصور :شوفي
جوري:تصويرتس فاشل
عليا:تبين صوري نفسك وبلا لك هالحركات
جوري تنادي البنت:عأدي تصورينآ
البنت:ايوا
عليا تجي جمب جوري:الصورهـ بالعرض لوسمحتي البنت تصور وتعطيهم الفون:تفضلو..مشت
جوري تشوف الصورهـ:احسن منتس
عليا:جب
جوري:هههههههه

الشرقيهـ (معهد الرسم)

كان حفل كبير بيعرضون فيهـ افضل5 لوحات وزحمهـ وحوسهـ .همس لابسهـ فستان كت رمادي تحت الصدر فيونكات صغار ولي فوق الركبهـ وشعرها لابسهـ طوق وكل شعرها مفير

جالسين على الكراسي بدا الحفل
همس تلف:وينك ياهمس وينكك
..:تكلميني
همس:لا حبيبتي اوف
..:وش بك؟
همس:ولاشي
المشرفهـ وقفت على المسرح ومسكت المايك :مساء الخخير للجميع اول شيء حبيت اشكر كل من شارك بهالمعهد وبذل كل جهدهـ هذا اخر يوم واتمنى للجميع مستقبل حلو اليوم راح ننعلن افضل 5 لوحات اخترناهم وراح نبتدي مع المرتبهـ الخامسهـ نشوفها على الشاشهـ

طبعا بنت جالسهـ تتكلم:انا سهى عمري23 سنهـ احب الفنون والرسم بس ..طلعت لوحتها والكل صفق طلعت اخذت الجائزهـ ونزلت

المشرفهـ:اهني سهى كانت لوحتها جميلهـ والحين مع المرتبهـ الرابعهـ نشوف الشاشهـ

بنت جالسهـ تتكلم:نيرمين من سوريا عمري19 سنهـ ..طلعت لوحتها والكل صفق اخذت الجائزهـ
المشرفهـ:تهانينا لـ نيرمين فخر سوريا والان مع المرتبهـ الثالثهـ نشوف الشاشهـ

بنت جالسهـ تتكلم:خالدهـ عمري20 من الرياض..طلعت لوحتها والكل صفق اخذت الجائزهـ

المشرفهـ:نهني خالدهـ وتسلم يدها والان مع المرتبهـ الثانيهـ نشوفها

بنت جالسهـ تتكلم:شوق عمري18 من الرياض ..طلعت لوحتها والكل صفق اخذت الجائزهـ

المشرفهـ:نهني شوق الان مع المرتبهـ الاولى طبعا كانت بالنسبهـ لنا افضل لوحهـ بالالوان وترتيب بكل شيء خلنا نشوف الشاشهـ

همس جالسهـ تتكلم:انا همس من الشرقيهـ عمري19 سنهـ احب كثير الرسم ومن هواياتي هالشي دخلت اتعلم اكثر ..طلعت لوحتها وصفقو لها

همس من تحت تشوف:ياربي وينك يانورهـ..صعدت اخذت الجائزهـ دخلت نورهـ اخذت الكام صورتها وهي تستلم الجائزهـ
همس تطاللع وتكلم المشرفهـ:ممكن اتكلم بالمايك
المشرفهـ:ايهـ تفضلي ..تعطيها المايك
همس تمسك المايك:اول شيء اهني اللي فازو الاربعهـ واشكر المشرفهـ واللي دربونا وكل اللي بذل مجهود عشان اوصل للي انا فيهـ اهدي نجاحي للسعوديهـ ولاهلي ولا نورهـ اللي شجعتني..الكل صفق
نورهـ ماسكهـ ورد وصعدت:مبروك..سلمت على همس
نيرمين جات:الف الف مبروك وقفو حذا بعض بدي صوركون
نورهـ:طيب ..وقفو وصورتهم

(بيت سعود)
غرام:ههههههههههه ابعد عنها
سعود:هذي بنتك علي مين طالعهـ
غرام:علي جيبها بنومها
سعود:تهتمين فيها اكثر مني
غرام:غيور ..اخذت هزار وجلست تنيمها
سعود جاء جمبها وهمس:احبك
غرام:خلني انوم البنت عيب قلبي
سعود:انا ابيك
غرام:بس انومها
سعود:طيب ..جلست تنوم هزار وخلتها بحضنها
غرام:تذكر ايام قبل
سعود:اذكر اول مرهـ تعرفنا على بعض كنتي عنيدهـ
غرام:ههههههههه ايهـ ماعطيك وجههـ
سعود:بالموت كلمتك وتعرفنا على بعض وحبيتك
غرام:وخنتني
سعود:اول خيانهـ تعبت كثير من بعدك ورجعنا شفنا بعض بالرياض وخنتك وسامحتيني
غرام:وصرت ولد وخطبتني وتزوجنا
سعود:وجبنا بنت
غرام:وبقينا نحب بعض

اسبانيا
كان ليل احتفلات بالشارع وناس وزحهـ شعول وهشوم برآ يحتفلون مع النآس
هشوم ماسك يد شعول:شوف
شعول يصارخ:وووااااأأااأااأو
هشوم:هههههههههيه هههههههههيه
شعول يقرب ويشغل العاب ناريه:واو واو
هشوم:هههههه وناسهـ وناسهـ
شعول يضمهـ:وناسهـ هنا ياليت مانرجع
هشوم:ايهـ واللهـ..يمد ياخذ شوكلت
شعول:ابي الحمراء
هشوم:امسك حبيبي
شعول ياخذها:فديتك يلا لانتاخر نبي نشوف
الكل يصارخ 10-9-8-7-6-5-4-3-2-1ههيئهههههه شعول يبوس هشوم:كل عام وانت آنا
هشوم:كل عام واحنا سوآ ومافي شيء يفرقنا

فرنسآ
واقفين على الجسر لابسهـ تيشرت رمادي رقبهـ واكمام وتنورهـ قصيرهـ لي الفخذ وجوتي بوت فوقهـ شال اسود وشعرها تركتهـ مفتوح
نياف ماسك يدها:شوفي شكل الطيور بالبحر
فرح تنطط:اللهـ يجنننن
نيأف:هههههههه بشويش حبيبتي
فرح تشوف المطر ينزل:تذكر حبيبي
نياف يقرب منها:وش
فرح:نفس الوقت العام كنا بحديقة وطاح مطر
نياف:وقلتئ انتي وش بيصير بعدين شوفي وين احنا كنا الموقف البارح
فرح:وكنا امس حبينا بعض
نياف:قربي ابي اتنفسك
فرح تقرب:فدوتك..قربو من بعض ونياف يتنفس انفاس فرح وفرح ماسكهـ يدهـ

{¤~فـ لنكتب باخر سطورنا كم عشقنا بعض وبقينآ سويا رغم ككل ممامضى. فدمتي لي عشيقهـ ونبض لا افارقهـ للابد ¤~}

نهاية الروايهـ
احب اشكر كل اللي ردو على روايتي واللي يتابعونها من الاسك واشكر المتابعهـ مخبلهـ عذالي على دعمها لي واشكر نياف بعد. حبيت اقول فكرت انزل روايهـ ثانيهـ بس اذا حصلت دعم ان شاء اللهـ بنزلها ماحصلت دعم راح تكونت منتدى ثاني..مودتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥FoOztk

avatar

انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد فبراير 03, 2013 3:54 am

أبـــداااااااااااااع الروايهـ تسلم يـدكـ
وأستنــى روايتكـ الثـانيهـ
وربـي يعطيكـ العـافيهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/Fainty أسكــي
 
اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: