منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة نوفمبر 23, 2012 11:41 am

صباح\مساء الخير

حبيت انزل روايتي الثالثه هنا واتمنى تعجبكم وهي عن البويات وكيذا يلا مع البارت الاول
جامعة الملك سعود
دخلت بكل ثقه حابسه دموعها وماتلتفت يمين ويسار بس تتمنى توصل للكفتيريا وتشوف صاحبتها
فرح:هلا انتي نهى
نهى ابتسمت وضمتها:فرووووووووحه واخيرا شفتك بعيد عن النت اخبارك ي بنت
فرح:تمام وانتي اجلس ولامعك صاحباتك
نهى:لالاجلسي هم الحين بيجون وبعرفك عليهم حيل حبوبات بتحبينهم
فرح ابتسمت:طيب
عليا جات:سسسسسسسسسسسسسسسسلام حيل جوعانه يلا بطلب اكل تبغون
جوري وراها:ياتسلبه قصري صوتس لي برا الجامعه
فرح ضحكت:هههههههههههه
نهى:اسفه فرح فشلونا تعالو بعرفكم هاذي صاحبتي فرح اللي تكلمت عنها
جوري:ياعيشتن قشراااا انتي فرح واالله انتس جميله احلى من وصفتس نهى
فرح نزلت راسها مستحيه:تسلمين
جوري:يويلي تستحي فديتس قومي قومي
عليا:انا هنا انا هنننا
فرح لفت عليها:هلا والله ي
عليا:انا عليا وهاذي جدتنا جوري
جوري:جدتس بعينتس ي وصخه
فرح تقوم:ابي اشتري مويه
عليا:تعالي انا بشتري
خلهم يشترون لهم على مانوصفم
فرح:بنت اصلها من الشرقيه مررره حبوبه وينقص عليها رومنسيه وانتقلو ل الرياض بعد مانفصل ابوها عن امها وعمرها19 سنه>شعرها لي كتفها وناعم بيضا وفيها غمزه بخدها اليمين وشفايفها ورديه وجسمه حلوو مرره كانو ربعها ينادونها ام جسم سكسي
نهى:21سنه بنت فله وكيوت ماعندها الااخو صغير وهي دلوعة البيت >شعرها لي نهاية ظهرها بني عيونها صغيره وتلبس نظارات طبيه وهي شوي سمينه
عليا:20سنه بنت همها بطنها تعشق شيء اسمه اكل وتخقيق بويات عليها نظرات تخوف احيانا>يرونز شعرها كيرلي وعيونها لونهم بني وجسمها نحيييف مررره الاكل ماندري وين يروح
جوري:20سنه اصلها قصيميه انقبلت ب جامعة الرياض وجات اسكنت مع جدتها>بيضاء ولون عيونها رمادي وشعرها قصير مايطول جسمها حلوو
جنب الاكل
فرح:هههههههههههه كل هذا ل بالجوع
عليا عطتها نظره:كلي هوا وسكتي بس
فرح تحسست ونزلت راسها:طيب
عليا رفعت راس فرح:فريييييييييييييييييييح تبكين؟
فرح تمسح دموعها:عادي.رجعت لي ورا وصقعت ف
..:عمممممممممممممممممى
فرح بلعت ريقها وخافت:ا اس اسفه
علياء:نيااااااااااااااااااااااااااف بشويش خرعتها
نياف:هلا واالله علوشش مين المزز ذي
فرح ب استحقار:مزز بعينك
نياف:خويتك عليا؟؟
عليا:لا
فرح وش فيها ذي كانها بويه :عليا تعبت واا واقفه
نياف ببرود:اخليكم
فرح:بطقاق
نياف:يطقك
نياااف:سماها ابوها من وهي صغيره نياف لاسلوب لاصوت فيها انوثي يعني بووويه>>شعر اسود دايم سبايكي عيونه واسعه لونهم اسود وطويل وعريض
فرح:وش فيها ذي مهبله؟؟
عليا:امانه لاتعلقين وياها هاذي لها سلطه قويه بالجامعه
فرح تتمسخر:يعني اخاويها لان لها سلطه مالت بس
عند نياف
نياف يطالع:حقيييييره بنت****
شعول:وش فيك؟؟
نياف:بنت مدري من اي زباله جايه تترادد لسانها طويل قليلة ادب
شعول:مين هي؟
نياف:مع عليا
شعول يغمز له:اخذ حقك
نياف:ي تكفى بس ابيك تبرد خاطري بها
شعول:اعتمددد بس وش لي؟؟
نياف:الجوال اللي اعجبك ومقدرت تشتريه
شعول:حلووووو
شعول:عمره20سنه(مشاعل)اخبث شخص يمكن الواحد يعرف لي جط احد براسه يجيبه ولوكانت اخته>عيونه ناعسه لونهم اسود ضخم بمعنى الكلمه جسمه مافيه انوثه اقرب شخص ل نياف
جمب الحمامات
نهى:ابعد عني لاتخليني اصارخ والم الكل حولك
..يحاصرها:اذا صارختي محد بيسمعك
نهى:نجود ابعد تكفى
نجود يمسكها من خصرها ويقربها بقووووه:جربي يطول صوتك
نهى تحال تبعده:ابعد
نجود يمسكها ويسدحها ويخلعها التنوووورؤه ويضغك ويمص بقوووه وهي تصاراخ ويوم خلص
نجود:احبك..مشى
نجود ماحست الا الدنيا تلف فيها وطاحت
نهاية البارت
نياف وتعامله مع فرح؟
شعول ايش بيسوي؟
ووش قصة نجود ونهى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضميانه عشقه



انثى عدد الرسائل : 16
الموقع : السعوديه-الاحساء
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : على حسب النفسيـه
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة نوفمبر 23, 2012 11:53 am

حلوو روايتك انتظر البارت الجاي اتووقع
نجود تحب نهى وتبغى كل شي بالغصب
والباقي مدري ؟؟


Question silent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Al-Queen ???



انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 25
الموقع : القصييم
العمل/الترفيه : ولاا شي
المزاج : مبسووووطه
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة نوفمبر 23, 2012 1:18 pm

...



مرررحبا

بداايه موفققه.
الصرررراحه دخخلت عشاان اسمم رواايتس نفس نككي قبل Smile


يلاا. انتظرر الباارت :*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة نوفمبر 23, 2012 11:17 pm

يسلموووو على مروركم عطرتم صفحتي بانفاسكم.واخق عند اللهجه القصيميه

البارت الثاني
عبد ساعتين الكل استلم الجدول وبيطلعون
عليا تهز رجلها:اخرتني وينها بس الحق علي النتظرها
جوري:يمكن بالبيت راحت اتصلي عليها
عليا تتصل:يرن ومحد يرفع ونيها هاذي انا لازم اوصل البيت قبل3
جوري:ليه وش عندتس؟
عليا:في عزومه اليوم بساعد امي
جوري:عزيمه ببداية الاسبوع خخخخير مين فاضي يجي؟
عليا:جيراانا ياربي وينك ي نهى عطلتني
جوري:طيب وين فرح؟؟
عليا:وش عرفني تلقينها لسه فوق بالكلاس
بالكلاس
فرح تسجل:اووه تعبت
شعول من وراها:فرح
فرح تلف ووببرود:نغم بغيتي شيء؟
شعول:ليه الحلوه معصبه؟
فرح:مومعصبه وش تبغى ؟
شعول:انا اسمي شعول
فرح:ماطلبت اسمك انا وش تامر عليه ابمشي
شعول:اجلسي بسولف معاك
فرح تمسك شنطتها بتطلع:اناموفاضيه لك
شعول يمسكها من ايدها:اوقفي
فرح بخوف:هممم وقفت
شعول يقرب منها ويهمس:انتي خققه
فرح حست قلبها بيوقف وتمنت احد ينقذها:شكككرا
شعول :طيب اخليك..ترك ايدها
فرح مشت:حيوووووووووووووان
ب دورة المياه وانتو بكرامه
نهى تصحى على صوت العامله:ايش بك؟
العامله تمسكها:وش فيك حبيبتي
نهى تصارخ:وووووخخخخخخخخخخخخخري عني ايش تبغين مني
العامله:ابيك تقومين لاتصارخين هدي
نهى:اقولك وخرررري وخخخخخخخخري
العامله::حبيبتي انا ام سعد شوفيني وش فيك
نهى:اقولك ابعددددي ماتفهمين اكرهككككم
فرح جات:نهى وش بك؟
نهى تشوفها وتضمها:فرح لاتخليني
فرح:حبي قومي معاي
نهى:وين بيتنا لامقدر اروح وانا كذا
فرح:لاتخافين حبيبتي بتروحين البيت معاي بس قومي
الظهر
نهى:وهذا كل اللي صار
فرح تضمها:حياتي لاتبكين وربي دموعك غاليه بعدين هاذي انا اوريك فيه بوكرا
نهى:لامابي مشاكل
فرح:طيب حبيبتي قومي غيري لبسك عشان ترتاحين واتصلي ب امك
نهى:مشعوره حبيبتي
فرح:عي عليك قللية ادب ولو احنا صاحبات
نهى:ي حبي لتس
فرج:ههههههههههه ..راحت جمب الدولاب افصخت ملابسها ان عادي احنا بنات ونلبس جمب بعض
نهى تفرفر بالفون:اقول فروح وين امك
فرح:امي بالشرقيه
نهى رفعت عيونها جذبها جسم فرح من فوق لي تحت قامت جمبها:عادي اغير لبسي
فرح تطلع الشورت لها:اي حبيبتي غيري واخذي راحتك
نهى تمسك فرح من خصرها:لبى انتي وطيبتك
فرح حست بفشعريره:تلبيك يلا غيري لبسك
نهى تمرر يدها على جسم فرح لي ماوصلت للي تحت:شنوو
فرح تبعد عنها:لي لبستي ناديني انا بار
نهى تسكمها وتسدها على السرير وتجي فوقها:ماخوف
فرح تصارخ:نهىىىىىىىىىىىىىىى لاتعيشيني اللي عشتيه
نهى حست على نفسها وقامت:اسفه
بيت نياف
نياف يفرفر بالمونت:وش تقول
شعول:عندها محاضره متاخر لاعليا وولاغيرها بيكونون موجودين
نياف:لا ي شيخ انا ابيه تجي البيت والليله
شعول:وش تبغاني اسوي طيب
نياف:عندك رقم نجود؟
شعول:اي
نياف:اسمعني وش بقول..............فهمت
شعول:اكييييييد
نياف:ابي شطارتك
شعول:لاتخاف بهالامور انا خبره
مطار الرياض
نزلت من الطياره وكانت تلف شيلتها ب اهمال
ناصر:يلا تعالي
غرام:حبيبي مالي خلق اسبقني وبلحقك
ناصر:ايوا براجتك علي قلت لك تعالي موتضيعين
غرام:لا ابعد وروح
ناصر:طيب ي ام لساننننننن..مشى وهو يسب نفسه وعمه وابوه
غرام:قلعه تشيلك راح اعلمك مين غرام ي حيوان..مشت وهي تفكر كيف تخليه يندم
بالسياره
غرام جلست ورا:يلاحرك
ناصر:سواق ابو من جابك انا
غرام:حك وانت ساكت احسن لك
ناصر:ياصبر ايوب على مابلاه
غرام طنشته:اقول انا بس استريح مانيفعك دور الجريح عنتر زمانك مستوي مره تحب ومره تشيح
ناصر:نشاز
غرام:سوق وانت ساكت
ناصر لف عليها:انتي***
غرام:نصوووور انتبه سياره
السياره الثنيه
فرح نزلت:عمى ماتشوووف
ناصر:اسف اختي ماشفتك
فرح:مره ثانيه انتبه
السواق:ماما هادا في خراب
فرح:وش خخخخرااااااب وراي مشوا ضروي
اصار:اسف
فرح:مثل ماخربت سيارتي توصلني
ناصر:خير انتي الثانيه خدامك
فرح ركبت سيارته ومن النافذه:بسرعه
غرام:هههههههههه
فرح لف:بسم الله انتي منو زوجته؟
غرام تهز راسها:تو ملكنا وجينا الرياض ماحبه مغصوبه علي
فرح:الله يعينك عليه شكله اععع
غرام:ههههههههههههه مضطره ايش اسوي بعد
ناصر ركب:وين اوصلك؟
فرح:...تدله؟
ناصر:اي
طول الطريق ساكتين غرام تطالع فرح اللي تجذب
ناصر:اسمراني وطويل ماينعطى وجهه ابد زوجوه من بنت عمه غصب وهو يحب
غرام:شعهرا اسزد لي تحت كتفها عيونها لونهم اسود وجسمها حلو وبرونز تدرس ب الجامعه سنى اولى عمرها19ومغصوبها على الزواج وكانت تحب بويه
المطعم
حوري:وراتس ساكته
نهى تتنهد:ولاشيء بنات بقولكم شيء
عليا تاكل:لو شيء سخيف لاتقولينه
نهى:لايخص فرح
عليا:فرح؟وش صاير
نهى:حاولت اعتدي عليها
جوري بصوت عالي:ايشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟
نهى:قصري صوتك جعلك الطرم قولي امين
جوري:احتسي وقولي وش سويتي
نهى قالت لهم:ارتحتو
عليا:طيب وينها هي
نهى:بالطريق
فرح جات:سلام
الكل:وعليكم السلام
جوري:تعالي اجلسي حولي
فرح تجلس جنبها:همم حلست جوعانه اطلبو لي شيء
جوري:انا بطلب لي وش تامرين
نهى:فروح
فرح تلف ب ابتسامه:عيونها
نهى:اسفه
فرح:قلت لك عادي
بيت شعول
امه تطق الباب:مشاعل خلي اختك تنزل ابغها بسرعه
شعول:همممم طيب
ارجوان تقوم من حضن شعول:الله يستر مدري ايش تبغى
شعول:طيب انا ماراح انام بنتظر نيوف يتصل
ارجوان تقوم:تبغى مني شيء
شعول يسحبها ويبوس شفايفها:لاتطولين
ارجوان:هممم حبيبي
..:اجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووان
نهاية البارت
على ايش ناوي نياف وشعول ؟وليه اتصلو ب نجود؟
نهى اللي كانت بتسيه نزوه ولافيه شي ثاني؟
غرام وناصر وموقفهم مع فرح؟
مين اللي دخل على شعول وارجوان ووش بيصير؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه



انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت نوفمبر 24, 2012 4:00 am

confused هو و اخته
كملي ما شفت اغرب
><"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Nanoo



انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 16
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : Student :$
المزاج : Happyy;D
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت نوفمبر 24, 2012 7:34 am

ورديه كتب:
confused هو و اخته
كملي ما شفت اغرب
><"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B-fahood



انثى عدد الرسائل : 419
العمر : 27
الموقع : جدهه 3>
العمل/الترفيه : أدرسس+ نت + بيبي
تاريخ التسجيل : 22/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت نوفمبر 24, 2012 8:53 am





يعطيك العافيهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت نوفمبر 24, 2012 3:21 pm

يسلمو على مروركم حبايبي احييتم صفحتي ب دقات قلبكم
البارت الثالث
بيت ناصر
غرام طلعت وهي تنشف شعرها:اقول ناصر
ناصر:خير
غرام:وش اسم الجامعه اللي انقبلت فيها هنيه
ناصر:جامعة الملك سعود
غرام دق ققلبها بقوه يوم سمعت الاسم:همم طيب
ناصر رفع حاجب:اسم حبيبتك سعود؟
غرام:شيء مايدخلك وطلع اانت بتنام برا الغرفه وانا على السرير
ناصر:خير ترا مثل ماهي غرفتك غرفتي
غرام ببرود:بس انا مابيك تفهم يلا قو اوت حبيبي
ناصر طلع:حسابك بكرا
غرام تسكر الباب وتقفله:لوفيك خير بس جرب تقرب مني..طلعت ملابسها وجلست تفكر وشوي ونامت
برا بالصاله
ناصر:تنام وتخليني على بالها ببقى هنيه اترجاها..اخذمفتاح سيارته وجواله ونسى المحفظه وطلع
بيت فرح
لابسه شورت ابيض وبدي وردي وانسدحت افتحت الاب على المسن لقت اضافه وقبلتها
صدقني غرورك حيل ميز لك حظورك:السلام عليكم
اشتقت لحضنك يايمه:وعليكم السلام مين معاي؟
صدقني غرورك حيل ميز لك حظورك:اسف اختي شكلوه جاك ايميلي جاك بالغلط
اشتقت لحضنك يايمه:عادي بس من انت\ي؟
صدقني غرورك حيل ميز لك حظورك:انا نوف بويه حبيت اسولف معاك
اشتقت لحضنك يايمه:لاصحيح فاضيه لك انت الثاني دور لك شخص غيري..سكرت الايميل
فرح:ناس فاضيه وربي
ابوفرح دق الباب:فروحتي نمتي؟
فرح:لايبهه حياك ادخل
ابوفرح:وش فيك لسه جالسه؟
فرح:الحين بنام كنت اكتب شغله بالنت وتو خلصت
ابوفرح:اوكيه..طلع
فرح ضمت المخده:ليه تركتيني ليه؟..غمضت عيونها ونامت
الصباح(بيت عليا)
لابسه بلوزه ورديه وحزام عريض لونه بني عند البطن وتنوره جينز ورفعت شعرهاوضبطت شكلها واتصلت على جوري
عليا:جوري
جوري بصوت كله نوم:وش فيتس متصله من صباح الله خير
عليا بصراخ:ناييييييييييييييمه خير حبيبتي ورانا محاضرات الساعه7ونص
جوري:عارفه انا اجهز خلال ربع ساعه مومثلتس انتي ونهى ساعه وبالموت تخلصون الحين وش تبغين مني انتي اقلقتيني
عليا:وش ابغى منك يعني جيبي معاك فطور
جوري:في كفتيريا
عليا:كلامي واضح..سكرت بوجهها ونزلت
تحت
ام عليا:عليا عليا تاخرتي على الباص جاء
عليا نزلت:يممه جوعانه
ام عليا:حطيت لك توست انا باالمطبخ وبيبسي بالثلاجه خذيهم معاك
عليا تبوس راس امها:طيب يالغاليه
بيت جوري
جوري تشوف الفون:وجع سكرت بوجهي.قامت لبست بلوزه مفتوحه شوي عند الصدر لونها ابيض وتنوره سوداء ونزلت
جدة جوري:نزلتي
جوري بهمس:لااحتريتس
جدة جوري:وش تهمسين انتي تعالي هنيه تكلمي
جوري:ولاشيء تاخرت
جدة جوري:انتبهى لنفسك
جوري:طيب وانتي كمان.لفت الشيله واطلعت
بالجامعه
فرح لابسه بلوزه من عند الصدر دانتيل وتحته حزام بني وتحت ودري وتنوره بيضا وجالسه تاكل
عليا جات وسحبت الاكل:صباح الخير
فرح فتحت عيونها على الاخر:جعلك الماحي ليه اخذتي اكلي انتي ي ام بطين
عليا:اسفه جوعانه وجوري لسه ماجابت الاكل
فرح تسحب الاكل:جيبيه مع وجهك تبغين روحي اشتري
عليا:حبيبتي تكفين
جوري جات:سلام
فرح وعليا:وعليكم السلام
جوي:وينها نهى
فرح:اتصل ماترد يمكن نايمه
نياف جاء جمبهم وطالع فرح من فوق لي تحت
فرح بلعت ريقها:جعل عيونك العمى
نياف:افا ي حلوه وش بك؟
فرح:جعل ماتحلى ايامك
نياف:ترا لسانك طويل ويببغاله قص
فرح:على الاقل انا لسان طويل بس متربيه مومثلك.لفت على البنات عندي محاضره انا
جوري:تبين اوصلتس؟
فرح:لاحبيبتي اروح بروحي
نياف:روحه بلارده
عليا:وش بك على البنت؟
نياف:ماتشوفين لسانها طويل
عليا:ماعليك منها
شعول جاء:هلووو
نياف يلف عليه:الله شوف المصه بخدك كيف
شعول يحط يده على خده:واضحه
جوري:يب كثيرمين ها؟
نياف بصدمه:اختك ي حمااار
شعول:وش فيك ي خوك ماني مخاويها ترا تفرغة شهوه لااكثر ولااقل
بيت غرام
غرام لبست بلوزه حمرا مفتوحه عند الصدر وتنوره سوداء وروج احمر وشعرها بف واتصلت على
ناصر:خييير من صباح الله خير متصله؟
غرام:انت وين؟
ناصر:بالدوام اكرف
غرام:وانا كيف اروح الجامعه
ناصر:دبري نفسك باي
غرام:وجعه توجعك وقلعه تقلعك ي تبن..طلعت حصلت محفضته اخذت الفلوس وحطتهم بالشنطه واتصلت ب تاكسي
بيت نهى
نهى تبكي:يمه مافيني شيء ابي اجلس بروحي تعبانه
ام نهى:اطلع وانتي كذا حبيبتي تبين تروحين المستشفى؟
نهى:يممه تكفين اطلعي
ام نهى:طيب حبيبتي..طلعت
نهى تصارخ وتبكي:حققققققققققققققققققققققققيره انا كيف اسوي كذا..قامت تتروش وتحاول تنسى اللي حصل
بالجامعه
فرح تكلم امها:يممه انا محتاجتك حسي فيني
ام فرح:مثل مارحتي مع ابوك تتحملين كل شيء فاهمه..قفلت
فرح تبكي:ليه كذا حياتي ليه..مشت بسرعه وصقعت ب
نياف:ضربك العمى ماتشوفين؟
فرح تبكي وتنزل راسها
نياف رفع راسها وانصدم:فرح تبكين وش فيك؟
فرح بس تبكي ورمت روحها بحضن نياف
نياف يضمها:احد زعلك؟احد ضايقك؟احد كلمك؟
فرح تبكي:امي امي
نياف:وش فيها امك؟
فرح تبعد عنه:خلاص انسى
نياف خير ذي ويمسكها:وين رايحه تكلمي؟
فرح تصارخ وتبكي:ابعد عني
غرام توها جايه تشوف المبنى:هاذي كانها فرح
نياف:شفيك ماراح اسوي لك شيء قولي لي ايش بك
فرح تبكي:انت بالذات مالك علاقه فيني فاهم
نياف استغفر الله حتى وهي بهالحاله لسانها طويل:ياربي لاتصارخين
غرام جات جمبهم:فرح ولامشبهه عليك؟
فرح تشوفها وتضمها:غراااممم
غرام تمسح على شعرها:وش فيك حبيبتي؟
نياف حس شي يشتعل بقلبه يوم فرح حضنت غيره:عن اذنكم..مشى
الكفتيريا
نياف دخل معصب وعلى طول جمب ربعه والكل يطالع فييه ونصهم خاقيين
جوري:بسم الله وش فيه هالوح معصب
عليا:مدري والله كل كذا هو يعني شوفوني ليه هيبه
جوري:طل بوجهه هيبه
فرح جات:سلام
جوري:كانتس متاخره محاضرتك من ربع ساعه خلصت وين كنتي
فرح:كلمت امي وبعدين شفت غرام..ناظرت ب نياف اللي عيونه يطلعع منهم شرار وطنشته
عليا:فاتك نيوف جاي معصب
فرح ببرود:وش اسوي له طيب كافي شايف نفسه..لمحت نهى من بعيد.بنات هاذي نهى وش فيها كذا
جوري:وانتي صادقه علامها كذا
عليا:تبون اشوفها
فرح:لالااانا بروح لها
طاولة نياف
نياف:تفهممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
شعول:وش تبيني اسوي اكثر من كذا
نياف:انا الحين ابي ذي غرام تبعد من طريقها
شعول ببرود:طيب
نياف:لاتحرق اعصابي سوي لك حاجه
شعول:اوووووف طيب انا بروح عندي كلاس..مشى
جمب الكفتيريا
فرح:وش فيك
نهى منزله راسها:ولاشيء تعبانه شوي
فرح:طيب ارفعي راسك
نهى والله مالي عين احطي عيني بعينك:مافيه شيء
فرح:نهوش تخبين علي
نهى تبكي بدون صوت:خليني الحين عندي كلاس.مشت بسرعه وهي تبكي
فرح ب استغراب:ياربي وش فيه ذي؟
نهاية البارت
مين نوف ولها دور بالروايه ولالا؟؟
غرام وفرح؟
فرح ولسانها الطويل ؟ونياف يحبها ولالا ووش ناوي عليه
قصة نهى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!'



ذكر عدد الرسائل : 46
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : Student =$
المزاج : أزقحح
تاريخ التسجيل : 21/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأحد نوفمبر 25, 2012 7:22 am

يعطيك العافيهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الإثنين نوفمبر 26, 2012 4:33 pm

يسلمو على مرورك ماعلى الدنيا عتب
البارت الرابع
نهاية الدوام
جوري:ماراح تروحين البيت؟
فرح:لاباقي لي محاضره واروح
جوري:طيب توصيني شيء؟
فرح:لا ي رةحي بحفظه
جوري سحبت الشيله:ويحفظتس
غرام جات:فروحه
فرح ابتسمت:عيونها
غرام جلست جمها وجطت يدها ورا ظهر فرح وشدتها لحضنها:عندك محاضره؟
فرح صار وجهها احمر:ايه كذا5دقايق واقوم
نهى جات:سلام
فرح تبعد من حضن غرام:وعليكم السلام نهى اجلسي بعرفك على
نهى قاطعتها وبحزن يارب ساعدها:فرح قومي بدت محاضرتك
فرح تسحب كتبها:ياربي غرم اشوفك تالي باي حبيبتي..راحت تركض
جمب الكلاس
نجود:عطوني فلوسي
نياف يمد له الفلوس:امسك وفارق
نجود:طيب..مشى
شعول:نيوف جات جات
ناف:طيب خلاص روح
شعول يغمز له:لااوصيك..يعطيه الكآم
نياف:لاتوصي حريص تراني اعرف بهالسوالف
شعول مشى:والله لاوريكم فيه مو هو لعب ويايخلوه يتحملني
فرح جات تركض وشافته قدام الكلاس وكشرت:خير واقف ابعد عندي محاضرهط
نياف:مافيه محاضره وانا ابيك تجين بنفسك وجيتي
فرح:تخسي اجيك انت ليش مابقى غيرك
نياف يسحبها لي داخل الكلاس:لسانك الطويل بتدفعين ثمنه
فرح تصارخ وتحاول تبعده:ابعد عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي غرررام نهى وينكم
نياف:لاتصارخين نهى صاحبتك هي اللي جابتك هنيه
فرح بصدمه وتدفه:نهى صاحبتي؟
نياف يمسكها:شفتي حتى الصاحب في هالزمن ماله امان
فرح تدفه:ابعددددددد عني
نياف سدحا وباسها وهي تبكي ليما سوى كل شيء فيها وطلع وفرح اغمى عليها
بيت نهى
نهى دخلت تركض لي غرفتها وهي تبكي وحاولت تتصل ب فرح لاكن بدون جدوى يرن يرن محد يرفعه وشوي وصار مغلق واتصلت ب
عليا تاكل:هلا وغلا
جوري:علامتس جامعتنا بالاتصال شصاير
نهى تبكي:انا اانا
عليا:تكلمي طيحتي قلوبنا شفيك؟
نهى:انا غدرت ب فرح
عليا:كيف غدرتي فيها؟؟
نهى تبكي:انا غيرت جدولها اليوم ماعندها محاضره خليتها مع نياف هي احين بين يدينه
جوري بصراخ:كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف نهى انتي وش سويتي وش فيتس كذا لعبو بعقلتس حرام عليتس النت مالها اي دخل بعلاقتكم التافهه
نهى:سمعيني جوري لاتصارخين
جوري:طول مانتي معاهم مانتي صديقتي ولااعرفتس فاهمه..قفلت
نهى:عليا
عليا:انا مصدومه منك بجد اسفه بقفل.قفلت
نهى تبكي:ياربي انا ليه سويت كذا ليه.رمت فونها وجلست تبكي لما نامت
بيت نياف
نياف يغمض:هذا اللي صار
شعول مبسوط:تصدق اول مره اعرفك كذا
نياف:هي حطت راسها ب راسي وتستاهل
شعول:ههههههههههههه اي صح اتصلت نهال
نياف ب استغراب:كح كح وهاذي لسه على وجهه الارض
شعول:شفت شلون اعزمها
نياف:لاتكفى مالي خلق الحين ابي اريح بكرا نتكلم
شعول:اعتببرها طرده؟
بيت جوري
جوري:جدتي ام عسوسي
جدة جوري:وش فيك لوين لابسه وطالعه
جوري:انا مضطره اطلع الحين تكفين
جدة جوري:وش صاير
جوري:صديقتي تعبانه لازم اروح لها
جدة جوري:طيب لاتتاخرين
بيت غرام
غرم وصلت ورمت عبايتها:ناصر
ناصر نزل:انتي من وين جاي هالوقت
غرام:من الجامعه يعني وين؟
ناصر:وكف رحتي؟
غرم ببرود:بالتاكسي
ناصر:ومين وين لك فلوس؟
غرام:من محفضتك اللي نسيتها على الطاوله حبيت اقولك بعد ان بطاقتك عندي والرقم عندي لاتستلعن معا..صعدت الغرفه قفلت الباب وتروشت ونامت
المستشفى
الدكتور:لاتخافعليها نزل ضغطها شوي وارهاق سلامتها يارب
ابوفرح:مشكور دكتور
الدكتوولو..مشى
جوري جات:لوسمحت
ابوفرح لف:هلابنتي امري
جوري:انت ابوفرح صح
ابوفرح:ايه
جوري ياربي تكون بخير:كيفها الحين؟
ابوفرح:احسن تقدرين تدخلين لها
داخل الغرفه
نايمه وعليها المغذي شكلها مرره تعبان
جوري جات جمبها ومسكت يدها:فرووحه
فرح:....لارد
جوري:حبيبتي فرح
جوري تفتح عيونها بصعوبه:انا وين؟
جوري:انتي بالمستشفى وش صار قرب منتس؟
فرح تتذكر وتبكي:اي اي ني نياف هو هو ونهى غدرت فيني
جورب تمسك يدها:بس جبيبتي لاتبكين انا معتس ماني مخليتس
فرح حست بالامان وغمضت عيونها ونامت
مر يومين فرح طلعت من المستشفى وطول اللي ماتنامتقوم مفزوعه وتتصل على جوري وتهديها..نهى ندمتعلى كل اللي سووته ومالها وجهه تطالع صاحباتها ..غرامكل هواش مع ناصر وخايفه على فرح..نياف متضايق طول الوقت وكل معصب وخصوصا ان فرح ماتداوم بالجامعه من بعد اللي صار
الصباح
فرح فزت من نومها تصرخ وتبكي:ابعددددد عني
جوري كانت توها جالسه واتصلت:الو
فرح:نياف جاني يضحك جاني واعتدى علي
جوري:حبيبتي فتحي عيونتس انتي بالغرفه بروحتس
فرح:لالا هو هنيه
جوي:لاحبيبتي موجمبتس يلا فتحي
فرح فتحت عيونها بشويش:مافيه احد
جوري:حياتي فروحه هذا حلم يلانامي وارتاحي
فرح تغمض عيونها:جوري
جوري:عيونها
فرح:مشكوره
جوي:اتسحي على وجهتس ي بنت اناماسويت شيء انتي اختي وصديقتي
الجامعه
نهى:غرام غرام
غرام لفت:هلا امري
نهى:كلمتي فرح
غرام بحزن:لارافضه تكلم الكل بس صديقتك جوري على تواصل معاااها
نهى:طيب انا بروح لها البيت
غرام:اوك وطمنيني عنها
بالكفيتريا
دخلت وهي لابسه بدي اسود فوقه جاكيت اصفر وتنوره جينز وشعرها على جمب وماسكه يد جوري
عليا تضمها:فروح حبيبتي وحشتينا
فرح تبتسم:وانتي اكككثر ها كيف الجامعه بدوني
عليا:طفش وزهق وملل
فرح:ادري تكسرون الخاطربدوني
عليا:اي مرره
فرح وجوري:ههههههههههههههههههههه
غرام جات:فرررح
فرح تلف وتضها:وحشتيني
غرام فرحت كثير:وانتي اكثر حبيبتي عساك بخير
فرح:اي فري قود
غرام:هههه واضح من كشختك
فرح تجلس:عطوني محاضراتي اللي راحت
جوري:تبين اجيب لتس اكل
فرج:مابي اكلف عليك
جوري:هاذي اللي راح تنذبح اققولتس عيب احناخوات
فرح:طيب اي شي خفيف
غرام تفتح لها الاب:شوفي هذول كل المحاضرات اللي فاتتك
بمبنى الجامعه
نهى:انت احققر انسان بيمر علي بحياتي كلها
نيافف:والله ماجيت وضربتك على يدك وقلت لك تعالي ساعديني كل شيء برضاك
نهى:انتو لعبتو علي وحطيتو نجود بالموضوع
نياف:وهو باعك عشان الفلوس
نهى:لانكم حشرات زبالات
نياف:احترمي نفسك وعدلي الفاظك
نهى:ليه لوماعدلتها بتسوي فيني مثل ماسويت بفرح
نياف مسكه من كتفها بقوه:نهىىىىىىىىىىىىى احترمي حالك
شعول جاء يركضض:الحقووووو
نياف:شنو
شعول ياخذ نفس:فرح جات
نياف+نهى:فرح؟؟
شعول:ايه وربي جالسه بالكفيتريا
الكفيتريا
فرح صدعت:بس بس بس
غرام:باقي
فرح:بعدين يرحم امك انا قايمه اشم هو
جوري:اجي معتس
فرح:لاحبيبتي ماراح اطول
جوري:طيب
غرم تشوف نياف وشعول جاو:ها شرفو
جوري قامت:نيااااف
نياف:خييير
جوري:راح تدفع ثمن كل اللي صار ل فرح وراح تعرف صح مين هي جوري
نهى جات:وينها
جوري بعصبيه:مين؟
نهى:فرح
جوري:انتي بالذات مالتس اي علاقه فيها ولااشوفتس مقربه صوبهاا
نهى:بس هي صاحبتي
جوري:كانتتتت بس بعد اللي صار ماتتشرف فيتس ك صاحبه
برا
فرح تشم هوا:يارب صبرك.شافت فونها يرن ردت.الووو
ابوفرح:هلا حبيبتي اخبارك؟
فرح:بخير انت بالدوام؟
ابو فرح:ايه حبيبتي توصين حاجه
فرح:ايه بروح عند جوري اليوم
ابوفرح:طيب اخليك الحين عندي اجتماع انتبهي لنفسك
فرح:طيب ..قفلت
نياف من وراها:فرح
فرح ماتت خوف:همم
نياف:اخبارك؟
فرح:زيننه
نياف يقرب منها:انتي بخير يعني مافيك شيء
فرح غمضت عيونها بقووه وتبكي:ابعد
نياف:نعمممم؟؟
فرح تجلس وتضم رجولها:ابد عني لاتجي لانجي
نياف اخخ لاتسوين كذا تقطعين قلبي الله ياخذني يوم قربت منك:فرح ماراح اسوي شي قومي
فرح تبكي:لابتسوي انت كل لليله تسوي كل ليله تجي
نياف:قومي يببهه ماراح اسوي شيء لك
فرح تبكي:تكذب ناد ليجوري ولاغرام ابيهم مابيك
نياف حس الغيره تشتعل بقلبه مسكها بقووه:فرررح ماني ماندي احد
فرح ماتت خوف وتبكي:انت ات قلت مب تسوي لي شي
نياف ب صوت واطي:ماراح اسوي شيء وعد بس خلاص فتحي عيونة
فرح تحاول تهدى شوي:همم فتحتهم
نياف يبعد الشعر عن وجهها:ايه كذا زين
فرح تطالعه:وجع ليه تطالع كذا
نياف يبتسم:بس كذا حرام
فرح:قليل ادب
نياف ياويلي اشتقت للسانها الطويل:عارف
فرح:وماتستحي ونصاب وعيار وكذاب
نياف:الله كل هذول فيني
فرح:ايهه ولي ذكرت شييء ثاني بجي اقولك
نياف يغمز لها:انتظرم ي مززز
فرح:مزز بعينك
نياف:لسانك مرره طويل ..قرب منها
فرح بخوف:شنوووووووووووو انت قلت مب تسوي شي
نياف يبوس خدها وجمب شفايفها بشويش:قومي
فرح تمسح خده:يييع يع يع قرففف
نهاية البارت
ادري انه قصير بس شسوي تعبان هاليومين اوعدكم ببارت اطول وابي توقعاتكمlol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه



انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 12:27 am

ههههههههههه جميله فرح
بس حرام عورت قلبي
نياف يحبها
بس احس ما راح يقدر يعترف لها بتصير سوالف بعدين
انتظرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 7:56 pm

يسلمو على مرورك ورديه وبحاول كل يومين انزل بارت لى حسب ظروفي الدراسيه ههههه
البارت الخامس
انتهى الدوام كلن ف بيته(عليا اكلت ونامت&نهى كل ماتصلت ب جوري اوفرح مغلق&نياف يبغى ينسى كل نايم&شعول ونهال سوا لانها جات&جوري وفرح قضو وقت مع بعض&غرام تحب فرح)
بيت فرح
فرح تكلم:وش رايك ازوجك ابوي
جوري:ياقليلة الادب عيب استحي
فرح:والله هههه ولاموعاجبك ابوي
جوري:وراتس ماتهدي قلة ادبتس يلابقفل بنام
فرح:طيب حبيبتي نوم العوافي وفكري وردي لي خبر
جوري:تسلبه..سكرت
فرح شرد ذهنها شوي وصحت على صوت المسن وكشرت:خخخخخير هاذا ماراح يتركني بحالي
المسن
صدقني غرورك حيل ميز ك حظورك:وحشششتيني
وحشتني يايمه:خخخير ماحذفتني وش تبغى مني انت
صدقني غرورك حيل ميز لك حظورك:ابيييييييييييييييك
وحشتيني يايمه:جل الله لايبيك
صدقني غرورك حيل ميز لك حظورك:صدقيني فتره وبتكونين مععاي
وحشتيني يايمه:تخسسسى..قفلت المسن يوم سمعت الباب يرن
عند الباب
نهى:ياربي وينها
فرح فتحت الباب لقت نهى ولفت:خيير وش اللي جابك
نهى:فروحه انا اسفه
فرح تصارخ وتبكي:اسفه على شنوووو على غدرك لي ولاعلى يومي بين ايدين نياف ولاعلى دوخلي المستشفى انتي ماعشت هالشيء اللي انا عشه
نهى تبكي:غصبن عني
فرح:مانتي مغصوبه بس حبك لنجود عماك واخر شيء تركت
نهى تضمها:فروووح تكككفين
فرح بكت وشدتها لها:خلاص لاتبكين انا مسامحتك
نهى تمسح دموعها:صدددق
فرح:ايووووا صدق ويلاتعال بقلك سالفتين مهمين
نهى فرحت:اوك يلا
بيت غرام
غرام جالسه على الاب تغني: ماعاد تسال ن ظروفي وتهتم مااد حالي مثل اول يهمك ي اخي تالم خلي عندك شوية دم
ناصر جى ورمى الشماغ:قومي سي لي شاي راسي مصدع
غرام:عندك المطبخ روح وو لك
ناصر:خير وانا متزوجك ليه؟
غرام تطقطق على الاب:رضاء لابوي وابوك
ناصر سكت لان كلامها صح:طيب طيب
بيت نياف
نهال تصفق وتصفر:من جدك نيووووووف فرحت لك
نياف بضيق:بس هي ماتحس فيني
نهال:ماعليش بالبدايه بس بعدين ماراح تقدرون تفارقون بعض
نياف:ايوا ان شاءالله
نهال:تكلم عنها تشوقت اعرفها
نياف:احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببها
نهال:ياخياس تكلم عنها
نياف:طيب سمعي
بيت شعول
ارجوان بحضن شعول:اذا يحبك لاتفرطين فيه
اجوان:وانت؟؟
شعول:ادي لاتخافين علي
ارجوان تضمه :احببببببببببببك
ام شعول دخلت:يلانامو وانتي على غرفتك
ارجوان:بنام هنيه
ام شعول بحده:قلت على غرفتك
ارجوان:طيب تصبحين على خير
اشعول:وانتي من اهله
الصباح (الجامعه)
لابسه بلوزه تركواز فوقها قميص نص كم ابيض وتنوره جينز ورافعه شعرها بطريقه شوائيه وصاير شكلها يخقق
فرح تلعب بالفون:معاك جيبي لي عصير
عليا:تبغون شيء ثاني
الكل:لامشكوره
غرام جات وباست خد فرح:اشتقتلك صباح الخير
فرح :هلا صباح النور اجلسي
غرام:لاوين متاخر لى محاضرتي اشوفك تالي..مشت
جوري:علامها خاقه ليتس
فرح:لاوين حرام عليك البنت حبوبه
نهى:لاي حلوه خاقه ترا انا اعرف هالسوالف خبره عندي دكتوراه
فرح+جوري:ههههههههههههههههههههه
نهى:والله اعرف كل شيء
فرح تتحمد ووتشكر:لابالله جنت صاحبتي نهوووه اركدي
نهى:مابي
فرح كاتمه ضحكتها:جوري ترا كلمت ابوي
جوري بصدمه:خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررر ي تسلبه ي كوماره
فرح:ليه؟
جوري:قلتي له شنو احتسي
فرح لسه كاتمه ضحكتها:قلت مي بنت خققه ومززز وتحبك وتبغاك وهي صاححبتي انا موافقه تتزوجون
جوري تطقها لى راسها:حبتس برص
نهى انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالامبرروك
جوري:انتي ولاكلمه وانتي فريح اوريتس.مشت
فرح تسمح دموها:هههههههه موصاحيه
نياف من وراها:سلام
فرح لفت وشافته:وعليكم خييير
نياف:جيت اعرف الشله على صاحبتي نهال
نهى تقوم تسلم لى نهال:اخببارك ي دوووبا
نهال:تمام وانتي
نهى:تمام انا عن نفسي اعرفك
نياف:واللي جالسه فرح
نهال بصدمه:بذمتكككك؟؟
فرح:ليه انا موحلوه؟؟
نهال تجلس جمبها:بالعكس احلى من وصف وكلام نياف
فرح:نياف قالك شي ني
نهال":اشياء يلا بمشي انا تاخرت
نياف:يلاتععالي..مشو
نهى لفت:لايغرك كلامها ترا كله كذب ونفاق عشان تحبين نيوف
فرح:يخسى
جمب الكلاس
جوري:اقولك انا ماراح اتوسط بينك وبينها تبغى روح انت كافي سالفتكم ع فرح
نجود:ليه انتي نحيسه
جوري:كل هوووا واذلف ممن جمبي ترا مصدع راسي من سوالفكم الو***
... يجي جمب جوري:سلام
جوري لفت واستغربت:خخخير امرر؟؟؟
...:غرام محمد تعرفين وين كلاسها؟؟
جوري:اي اخر كلاس على يدك اليمين
...:شكرا..مشى
نجود:ها وش قررتي
جوري:تفارق وجهي يلنحس..مشت
نجود:كلكم حميران
جمب الكلاس
غرام تعطي اللي جمبها اوراق:سوير امسكي
ساره تمسك:اووووف طيب في شيء ثاني
غرام:لاتعالي اليوم نسوي بحث مادةالترجمه سوا
ساره:اوك اكلم امي واشوف
غرام:طيب
... من وراها:غرااام
غرام دق قلبها بقوووه لامو هو لفت وبصدمه:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوووووود؟؟
سعود ب ابتسامه:احبك
غرام ضمته وبكت:لاتخلينييي مرره ثانييه
ساره:كح كح
غرام تبعد:اسفه سوي نلتقي اليوم
ساره تغمز لها:اووك
سعود:وحشتيني
غرام تلف:وانت اكثثر
بمنطقه ثانيه
...:ابيهاااا تفهم
...:ايوا بس وش يودينا الرياض انت جان وخالص
..:مشكلة هاللسان الطويل بس
..:في خطه يمكن تضبط
...:شنوو؟
..:اول شيء كم لي.
...:انت همك الفلوس بطيك اللي تبي بس قول
..طيب اسمعني زين
الجامعه
بالساحه بويه جايبه مسجله ومشغله سمااعات واغنية(شعلووومه وين الحلو من يومه متعبني ليه حارمني نومت عيني وهو بسابع نوممه مشتاق له وهوموداري
فرح:الللللله ابي ارقص
عليا:لاجنيتي اساسا مايصير احين هذا بيعلمونه شغل الله
فرح:تكفيييين تععالي معي
عليا:لا
فرح:تكفيييييييييييييييييييين واشتري لك من كرسبي
عليا همها بطنها:يلا
فرح وقفت بنص الساحه ترقص وتغني معه:ملهووووفه روحي عليه ماعووووفه
عليا ترقص معاها:وووشعلووومه وويييييييييين الحلو من يوومه
طبعاا الكل تنححح مع رقص فرححح كانت خطططيررره والبويات خاققققين عليها وووقفت الاغنيه والكل صفق
فرح تصارخ:اغنننننننيه ثانننيه
البويه طبعا خخخقت:تبين اشغل
لكل بنص الجامعه:ايييييييييييييييييييييييييييييييييوااا
البويه شغلت اغنية ثاننيه(يمه قلبي قلبي قلبي انتي روحي انت حبي يمه قلبي قلبي قلبي انتي روحي انتي عمري كله قلبج غيري مامله ربيتي ب قلبي عله يمه يمه قلبي)وفرح ترقصصص والكل يصفق
نياف جاء :وش هالضججه؟؟
نهال:الله اعلم بس اغنيه هي ليش متشجعين كذا.
نياف:امشي نشوف..راحووو وشاف فرح ترقص وتغني وخخخق
فرح ترقص:فدوه حني حني يلا قلبي يلابحضننني فدوه حني حني يني انتي ليا ماشتاقيت يعني انتي بيا ماحسيتي حسيا بيا راح امووت وربي
خلصت الاغنيه والكل يصفق ومششت شوي
نهى تضمهااا:خخخخخخخخخخخقققققهههه
فرح استحت:يمممه منك يمممه
نهى:ههههههههههه تستحين وانتي راقصه قدام الله وخلقه
فرح:يلا وربي ماحسيت
عليا:يلابنرح كرسبي
بيت غرام
غرام:لابالدوام جعله مايرد
سعود:هذا زوجك كيف تدععين عليه
غرام:بس لى الورق زوجي
سعود بصدمه:مالمسسسك؟؟
غرام:لاااا
سعود ضمممها بقوووووه:حتى ب هاذي وفيتي
غرام استحت:يب يب
بالسياره
نياف:قههههرتني صارت حديث الجامعه
نهال:حتى انت خقييت معاها
نياف:خقييييييييييييييييت وهي خقققققههه بس وربي الكل خخخق وعينه عليها
نهال:تغار؟؟
نياف:جب
نهال:تغااار؟
نياف:اي
نهال تصارخ وترقص:يغار حتى من الهوى يويل حالي ي هوى
نياف صفعها على راسه:جججججججججب
وقف السايق السياره عشان شعول يركب
شعول:سلام
الكل:وعليكم
شعول:توووووووبه اجي هالمووول
نهال:فاتتتتتتكككك ي شعيل
شعول:شنووووو؟؟
نهال تلف على نياف:اقول
نياف عصب:نهالوه
نهال:انزين بقولك اليوم فرح رقصت رقص بنص الجامعه وكلهم خقوووو اولهم نيوف
شعول:نيوف صدددق لالاصدق
نياف ابتسم:ايه
شعول حط يده على قلبه:اووووووووووووويلي قلبي قلبي
الكل ضحححك
جمب كرسبي
فرح تاخذ الطلب:ثانكيووو..لفت وصقت ب
...:اسسسفه
فرح:انا اللي اسفه..مشت ل السياره
..تتصل:حصلتها
..:كذاب بهالسرعه
...:اي واالله
...:طيب اسمع الخطه الثانيه
...:قووول
نهاية البارت
غرام ورجعة سعود؟وحبها ل فرح؟؟
هبال فرح اللي بالجامعه وش بيترتب عليه؟؟
قصة نوووره؟؟ومين الاشخاص المجهولين ولهم علاقه ب نوره ولالا
قصة فرح ونياف؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HanoOsha7



انثى عدد الرسائل : 349
المزاج : ودي اكفخ احد
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 8:43 pm



ممممممممممممررره حلوووه


اماانه كمللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الخميس نوفمبر 29, 2012 11:49 pm

يسلمو عبى المرور عطرتي صفحتي ب انفاسك
البارت السادس
بيت فرح
فرح جات وتروشت لبست شورت جينز وبلوزه كت حمرا ورن جوالها بنغمة ياصوته الدافي الحنون
فرح:الووو
نهى:الوو هلا والله
فرح:هلابك
تهى:سمعي اليوم ف بارتي تجين؟؟
فرح:هممم مالي خلق بس مين بيروح؟؟
نهى:شلة نيوف اتوقع واحنا وساره وغرام وخلود اللي بالسنه التحضيريه
فرح:نهال بتجي
نهى:مدري تبغين اسال
فرح:ايوووا وردي لي خبر
نهى:طيب لحظه..قفلت
فرح:اموت واعرف نيوفوه وش قال عني خلني انزل اتغدا
بيت نهال
نهال تحط الاكل:وش فيها لوراحت انت ماتقدر تمنعها
نياف معصب:كافي طويلة لسان وتسوي حركات مثل اليوم بالجامعه تبي اعزمها ببارتي عشان تتميع قدام الله وخلقه
شعول:بس مومن حقك
نياف:خيير
شعول:اي مومن حقك انت ساكت وماعترفت لها وتبيها بك برود تطيعك لاحيبي غلط
نهال:صح كلام شعول انت احين مالك اي حق على هالبنت لامن قريب ولمن بعيد
نياف:طيب وش اسوي
شعول:روح اعترف لها
نياف:اي بسهاله اروح اقول حق ام لسان انا احبك عشان تطول لسانها اكككثر
نهل:طيب انت حسسسها انك تحبها
نياف:مايفيد والله
منطقه ثانيه
....:الليله عندك
...:مشكوووووور مدري كيف ارد جمايلك
...:لاتقول كذا احنا ربع
...:طيب حيل متشوق اشوفها بقوم اكشخ
...:من احين
...:ايواا يلا لاتعطليني
...:اوك
بيت غرام
سعود يلعب بشعرها:زوجك بيجي
غرام:اووووف نسيته طيب حبيبي ماشبعت منك
سعود:انا بجي البارت الليله اشوفك هناك
غرام تضمه:طيب انتبه لنفسك
سعود:احبك..لبس العبايه والشيله وطلع
غرام تصارخ:احببببببببببببببببببببببببببببببهههه مووووت
ناصر دخل:بسم الله وش بك
غرام:تبي غدا؟؟
ناصر ب استغراب:ايه
غرام:ثواني بس..راحت المطبخ وهي تغني
ناصر:حمدالله والشكر علامها هاذي
بالليل
فرح تدخل السياره:تاخرت
نهى:واجد الحين عليا بعد
فرح:اسفه
نهى:حررك يلا
جوري:اقول فروح
فرح:قولي
جوري:وش رايك سحب على الجامعه بكرا
فرح:اي ههههههههههههه بعد اللي سويته ضروري مازورهم
نهى:بس رقصك خققق
فرج:ايواوش على بالك لسه ماشفتي شيء
البارتي
نياف لابس قميص ابيض فوقه كاب فضي وسكني وشعول نفسه
نهال لابسه فستان كت ازرق حزام ابض عند البطن وقصير لي الركبه
نياف:اوووووف
شعول:وش فيك
نياف:تاخرت
شعول يغمز له:ليه مشتاق لها يمكن ماراح تجي
نياف:انا جاي لاني عارف انها بتجي فلاتوترني لاكف على وجهك
شعول يهمس له:ادري تحبها ومتعذب تبياكلمها
نياف:ولاتحلللللمممممم اسكت بس
نها جات ركض:جات
نياف:وينهااا
دخلت لابسه فستان احمر من فوق دانتيل ولي نص الفخذ وروج احمر ومسويه شعرها بف ونهى كانت لابسه فستان ابيض كت عند الصدركريستال ولي الركبه وعليا لابسه فستان ازرق حد الصدر وحزام تحت الصدر اسود على شكل فيونكا وتحت قطعة دانتيل وجوري لابسه فستان اسود كت من الجوانب زخارف بالابيض ولي الركبه
نياف خق:احييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
شعول يطالع:شوف شوف لي نص الفخذ وربعها كلهم لي الركبه
نياف:عشان كذا هي مجننتني تلفت انتباه
فرح جات:سلام
نياف:هلا وعليكم السلام وش عندك لابسه كذا قصير
فرح:اوهو وانت وش خصك فيني
شعول:بس تهبلين
فرح خجلت:تسلم
نياف طق رجل شعول وبهمس:لوماسكككت بلعن خيرك هني
شعول ابتسم:طيب
نهى:اخباركم؟؟
شعول:طيبين
فرح تهمس ل نهال:عادي بعدين اكلمك
نهال:اي اوكيه
شغلو اغنية تامر حسني ي اانا ي مفيش فرح تركتهم وراحت ترقص
نياف عصب:اوهووووووووووووووووووووووو
فرح تهز خصر ومعاها بنات وخاقييين عليها ونياف وده يسحبها من قدامهم
بيت سعود
سعود توه صحى من النوم قام فتح الباب
غرام دخلت وفصخت العبايه لابسه تنوره لي نص الفخذ سوداء وبلوزه ضيق حمراء:ترا تاخرنا
سعوود خاق:على وين؟؟
غرام:يووه على البارتي نسيت
سعود:ماراح اروح انا
غرام:ليه؟؟
سعوود مسكها لي الغرفه وسدحها وجاء فوقها:مشتاق لك
غرام بلعت ريقها:هممممم
سعود باس شفايفها بقووه
غرام تبعده:حبيبي تاخرنا لما نجي حلالك
سعود ولاكنه يسمعهااا فصخها ملابسه ونزل يبووسهاااا ويمصهل ليما وصل ل تحت
غرام تطالعه بخووف:لا
سعوود:وش بك
غرام:لالاخاف
سعود:ي بنت ماراح افتحك اهدي
غرام تغمض عيونهها:طيب
سعود قرب ومصصصه بقوووووه وهي تطلق اهااااتتتت وشوي
غرام:اهههه حبيبي
سعود:المتك؟؟
غرام تهز راسها وغمض:اي
سعود:اسسف ..يبوسه ويقوم يضمها
غرام تشدهه عليها:خلني هنيه بنام
سعود:طيب ي روحي
المنطقه الثانيه
....:كلمك
...:ايواا يقول ربع ساعه وتطلع من المكان ويجيبها
..:طيب انتظر
...:وش ناوي عليه؟؟
...:اليوم ولاشيء بس بكرا اكيد ناوي
البارتي
فرح:هو وش قال عني
نهال:مقدر اقولك لازم هو يجي يقولك
فرح:اوووه منك ماتساعدين ابد
..جاء:سلام
فرح:وعليكم السلام
..:ممكن اخذ هالحلوه اللي جمبك؟
فرح تبتسم:اكيد تقدر
نهال استحت:طيب..راحو
جوري جات:ماراح تدخيلن داخل
فرح:شوي وادخل اقول جوري
جوري:امري
فرح:انا من صدقي اتكلم لوخطبتك لابوي توافقين
جوري استحت:مووقته عيب
فرح:لاجد قول ترا ابوي موكبير بالثلاثينات
جوري تصفعها على راسها:انتي قليلة ادب وانقلعي
فرح:هههههههه
جوري استحت ومشت وهي تقول:اوريتس تسذا بتفضحينا
فرح تطالع السماء وتغني:عشقي انا عشق الشيوخ مافيه مغنى للرضوخ ماعاش حب بلا شموخ هذا هو الحب الصحيح
..من وراها:لوسمحتي
فرح لفت:خيرر
..:تعالي معاي
فرح:طير ي عمي
..حط الكلينكس على فمها وسحبها
صارت الساععه 2 كلن فكر ان فرح راحت والكل راح بيته(الصبح)الجامعه
جوري ترد على جوالها:الةة
ابو فرح:الو جوري
جوري:ايوا من معاي؟؟
ابوفرح:انا ابوفرح هي من امس مارجعت البيت
جوري صارخت :كيييييييييييييييييييييييييف؟؟هي طالع امس من الساعه12
ابوفرح:مارجعت
جوري سكرت وبصدمه الكل التف حولها
نياف:وووش بك؟؟
جوري تبكي:فررررحححححح مارجعت البيت من امس
نياف:كيف وين راحت
جوري:مادري
نهى جات:وش فيكم
جوري قالت السالفه وهي تبكي:بس
نهى تتذكر:اذكر مره قالت جاها تهديد من بويه وقالت يومين وتكونين عندي
نياف مسكها بقووه:ميييييييييين
نهى:وربي ماعرفهااااا
نياف:اجل مين يعرف
نهال جات:شصار من امس مفقوده
نياف لف واغمى عليه
المنطقه الثانيه
فرح تفتح عيونها:انا وين؟؟
..:انتي عندي
فرح:مين انت؟؟
..:نوووره
فرح:نووووره البويه وش تبغين مني
نوره تقرب منها:ابيييييييييييك
فرح تصارخ:ابعددددددددددددددي نهىىىىى نياف وينكم
نوره:مافيه احد هني بس انا وانتي
نهاية البارت
نياف متى بيعترف ل فرح؟؟
خطوبة جوري من ابو فرح؟؟
خطف فرح وش بيترتب عليه؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miim



انثى عدد الرسائل : 92
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 24/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة نوفمبر 30, 2012 12:34 am

يجنن البارت كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي لباكككك ولا تطولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه



انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الجمعة نوفمبر 30, 2012 3:01 am

كملي كملي حماس البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت ديسمبر 01, 2012 7:52 am

البارت السابع

بيت غرام
غرام دخلت:شكله برأ
ناصر:لاهنيه انتي من وين جايه؟ 
غرام:من بيت صاحبتي يعني وين؟
نإصر:طيب 
 غرام مرت من جنبه:بناممم اقفل الباب معاك••مشت
ناصر انصدم:ريحة عطر رجالي معقوله تخؤني

بيت نهال
نهال: نيوووف
نياف يفتح عيونه:فففففرررححح
نهال:فرح بخير
نياف:كلمتوها؟
نهال بيأس:لا كل مغلق
نياف يبكي:ليه اخذوها مني ليه اخذوها وماقلت لها اللي ب قلبي ليه؟
نهال:ياليتني انا بعد البارح قلت لها حبيبي هدي اكيد بنحصلها
نياف:متى متى؟
نهال:نيووووف خلاص امانه اكيد بنلقاها

بيت جوري
نهى تفتح الاب:اكيد بحصل معلومات عن الايميل وانتو ساعدوني
عليا تاكل:بالله عليك من ايميل بتطلعين معلومات مهبله انتي 
نهى:اي صح طيب وش راح نسوي؟
جوري:ناخذ الايميل ونضيفه ومن خلاله نعرف الايميللات وهالاشياء
نهى:اي والله صحح

رن جوال جوري ورفعت
جوري:الو
ابو فرح:هلاجوري كيفك
جوري:تمام وانت؟
ابو فرح: تمام ها اتصلت ولاشي؟
جوري:والله لا كلنا نحاول نطلع شيء بسيط طيب كلمت الشرطه سويت بلاغ
ابوفرح: اي اككيد انا اخاف موب المنطقه اببد

المنطقه الثانيه
نوره تجرح ايد ورجول ؤوجهه فرح:انتي لي
فرح تصارخ:إااااه عورتني
مجيد:نوره يكفي المتها وقوم امك تحت
نوره:وش جابها؟
مجيد:وش عرفني 
نوره:طيب•نزل 
فرح تطالع الغرفه حصلت نافذه:الفرج جاء ياررب •••فتحت النافذه ونطت وطلعت تركض

بالليل بيت غرام
غرام:وش بك داخل ممعصب
ناصر:انتي وين كنتي مساعه
غرام:قلت لك بيت صاحبتي
ناصر:انتي تخونيني
غرام:هههههههههههههههههههههههههه
ناصر:وش يضحكك؟
غرام:اول شيء احنا مغصوبين على بعض ثاني شيء متزوجين على ورق ثالث شيء مابين مشاعر اي خيانه بالله
ناصر سكت من كلامه:طيب ابوك يبغى يكلمك 
غرام:مابيه انا 
ناصر:هو تحت
غرام:مب انزله..لفت ترد على جوالها وهو نزل 
سعود:احبك 
غرام: وانا اموت بكك داومت انت اليوم
سعود:لا كيف اداوم والقمر ماداومت
غرام استحت: ي حبي لك

بيت نهال
نهال جالسه جمبه:لي متى بتبقى كذا 
نياف:لما ترجع لي نهال ححسي فيني امانه
نهال:بس كذا موزين 
شعول يضمه:نيوووف غمض وتخيلها جمبك
نياف يغمض ويمسك ايد شعول:احبها..شوي ونام
نهال:انت خطير خليته يهدي وينام
شعول:قلت لك خخبره انا قومي خلنا نخليه ينام
نهال:طيب

المطعم
جوري:الايميل فاضي بس فرح فيه 
نهى:ؤش ننسوي طيب الحل لوبيدنا بس
جوري:ابوها يكسر القلب وربي يصيح وامها مومهتمه
نهى: يمكن امها ورا هالسوالف 
جوري:صح صح صبري بكلم ابوها..الو
ابوفرح: هلا امري عرفتي شيء
جوري:يمكن امها ورا هالسوالف
ابوفرح: اي صح ليه مفكرنا بهالشيء خلاص انا بكلم الشرطه ونشوف

مر اسبوع نياف حيل تعبان وفرح مختفيه من بعد ماهربت من نوره والكل مشغول بخصوص سالفة فرح وغرام دايم مع سعود وزوجها خلاص طفش منها

بالجامعه
يرن فون نهى وهي ماتسمع وجوال جوري كمان صامت ورن جوال نياف 
شعول:جوالك يرن
نياف :مالي خلق مين الرقم
شعول:مومسجل رد
نياف: رد انت انا بروح اجيب ماي..مشى 
شعول: الو
نهال:عايش على الماي بس
جوري:اي وابووها وربي حيل تعبان وامها تبننن
شعول بصدمه:ككككككككككيف
نياف جاء:شفيكك؟
شعول:أ ا ا ذا ا
نياف:شنو وش صاير؟
شعول:يؤصف فرح يعرفها
نياف سحب الفون:الووو
بوسالم:الو انتي نياف
نياف:ايوإ انا نياف انت تعرف فرح
الكل هنيه وقف يبي يسمع وذاك يوصفها
نياف: اي اي هي فرح وينها قول
ابو سالم:هي بالشرقيه بالظهران ب مستشفى ال.... 
نياف:ههي بخخير صج
ابوسالم: اي احسن من قبل هذا رقمي وبرسلك عنواني برساله يلاباي..قفل
نياف فرح وصارخ:حصلتهااااا
نهى تبكي وتضم جوري: الحمدلله 
جوري:بروح اقول ل ابوها
نياف يضم شعول:جات جات
شعول:اي جاتتت حصلناها
نهال جات:وش فيكم 
نياف يضمهإ:حصلنا فررررررررححححح
نهال فرحت:مبروووك

نهاية البارت
خلصت سالفة نوره ولالا؟
بعد اللي صار نياف بيعترف ل فرح؟
فرح ووضعها بعد اللي صار؟
ابوفرح وجوري$؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady UAE



انثى عدد الرسائل : 22
العمر : 24
الموقع : Uae
العمل/الترفيه : Lady ;$
المزاج : مرووقة حدي
تاريخ التسجيل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   السبت ديسمبر 01, 2012 9:00 am

الرواااية تجنننننننن نترياااااا لا تتأخخخرين بلييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الإثنين ديسمبر 03, 2012 12:27 pm

البارت الثامن

الشرقيه
ابو سالم:ها دكتور طمني كيفها الحين؟
الدكتور:حالتها اصعب من قبل جسمها مايتقبل الدم اببد
ابو سالم:والحل تكفى ترا هي موبنتي ولإاعرفها كلمت ابوها وبيجي
الدكتور:طيب مالها اقارب هنيه؟
ابو سالم: مإعرف صراحه قلت لك انا لقيتها ب مزرعتي
الدكتور: طيب

الرياض
ابوفرح:جوري يلاركبي
جوري:بتروح معانا عليا
ابوفرح:يلا عشان مانتاخر
عليا جات:يلا اسفه على التاخير.
ابوفرح:لاعادي يلا... مشؤ

بيت نياف
نياف يجهز اغراضه:متاككد الف بالميه
نهال:شكلها ماراح تستقبلك
نياف:على الاقل اكون جمبها ببس ما تبقى لحالها.
نهال: تبغيني اروح معاك؟
نياف: امك ماراح ترضى خلك هنيه وانا اطمنك
نهال:ترا غرام بتروح الشرقيه
نياف: اهوه وش تبغي ذي متزوجه ومخاويه شتبي ب فرح؟
نهال بهمس:تحبها
نياف عصب:حبها برص

تحت
أم نياف:قلت له يجهز السياره
نياف نزل:يمههه
أم نياف:هني انا لاتصارخين وش بك؟
نياف:بروح الشرقيه
أم نياف:نعمممم؟ الشرقيه وليه بسرعه وتوك تقولين؟
نياف:يمه انا مستعجل خلي نهال تقولك كل شيء
أم نياف:طيب مشاعل بتروح معاك
نياف:اي باي...لف الشيله ولبس نظارته وطلع
أم نياف:تعالي قولي لي وش سالفتها هالمطيوره
نهال تنزل من على الدرج: طيب جيت

بالليل (بيت غرام)
سعود:ماتوقعت في يوم من الايام تحبين غيري
غرام:صدقني مومن قلب يعني يمكن تعود انت شفتني من جيت حتى ماروح جمبها بس اليوم لازم اروح لها الشرقيه
سعود جلس على الكنب:لا انتي كذا تثبتين لي انك تحبينها ولابعد من قلب
غرام تجلس جمبه وتبوس خده:حبيبي
سعود:لا
غرام:عمري
سعود: هممممم
غرام:قوم معي
سعود:وين مابي اروح
غررام تقرب وتتنفس بحراره:يلا
سعود يحاول مايخق:ابعدي مابي
غرام تتنفس ع رقبته: تخليني بروحي
سعود خق وضاع:لا يلاقومي.راحو الغرفه

جمب الباب
ناصر يكلم:هلا بوديحم فاضي
بودحيم:اي وش فيك
ناصر:متضايق حيل
بوديحم:ليه وش صاير ؟
ناصر:زوجججتي مع غيري
بوديحم:هاذي خيانه شلون تسمح لها ادخل لها واذبحها
ناصر:مومن حقي
بودحيم:ليش
ناصر:انا زوجها ع الاوراق بس
بوديحم انصدم:كيف؟

الشرقيه
ابوفرح جاء:لوسمحت انت ابوسالم
ابوسالم: اي من معاي؟
ابوفرح:انا ابو ففررحح عبدالله
ابو سالم:اي هلاوالله
عبدالله:كيفها بنتي
ابوسالم:مقدر اقولك شيء لازم الدكتور يقولك
عبدالله:وينه الدكتور؟
ابوسالم:الغرفه الثانيه على يدك اليمين
عبدالله:مشكور...مشى
جوري:وين غرفة فرح
ابوسالم:هذا هي
جوري تسحب عليا:يلا ندخل

غرفة الدكتور
عبدالله طق الباب:ممكن ادخل؟
الدكتور:حياك
عبدالله:انا ابوفرح عبدالله محمد ال***
الدكتور:اي هلا حياك تفضل
عبدالله جلس:اخبار فرح طمني تراهي بنتي الوحيده
الدكتور:ممدري وش اقول بس حالتها صدق صعبه جسمها موراضي يتقبل الدم
عبدالله:تصرف تكفى ذي بنتي الوحيده اموت من دونهإ
الدكتور:خلاص اهدي احين

الغرفه
جوري:الله يشفيتس حبيبتي واللهه
عليا:مسكينهه تكسر القلب كذا موحاسه فينا
جوري:ياررب يشفيها ويخليها ل ابوها
عليا:شكلك مغرمه ب ابوها
جوري:قليلة حياء استحي احنا بحاله وانتي تفكيرك وصخ وقليل ادب
عليا:يؤه ها سكتنا حتى الكلام حرام
نياف جاء:مساء الخير
عليا+جوري:مساء النور وصلت تو
نياف: اي وشعول معاي بس هو راح يجيب له مويه
عليا: حياكم الله

مر ثلاث ايام(فرح لسه ماصحت& نياف كل جمبها مايتركها&جوري وعليا ب فندق وعبدالله حيل تعلق ب جوري&غرام كل مع سعود بعد ماقام نإصر مايجي البيت&ناصر بالشرقيه وغرام ماتدري&نهى دايم بالبيت ماتروح جامعه ولاشي)

المستشفى
نياف:بشويش عورتني
شعول:طيب قوم ارتاح شوي ويجون البنات ويجلسون جمبها
نياف يمسك ايدها: لا مقدر اخليها بروحها البارح ركبو لها دم اذا تقبل جسمها اليوم تصجى وانا متاككد بتصحى
شعول:ان شافتك بوجهإ بتلعن خيرك
نياف:اي عادي اساسا اشتتقت ل طوالة لسانها وكلامها
شعول يطق كتفه:الله يشفيها اجل انا بروح اريح تبي اجيب لك شيء؟
نياف:اي وانت جاي جيب معاك شاحن فوني بيطفي
شعول:طيب وشي ثاني؟
نياف:بس
شعول اخذ عبايته:لي صار شيء اتصل..طلع
نياف يقوم بشويش ويطالعها من جمب الباب:ياربي لازم اقول للدكتور
فرح تفتح عيونها بشويش:إه يدي
نياف جاء جمبها ومسح على شعرها:فروحهه
فرح بالموت تتكلم:انا وين وانت ليه هنيه ؟
نياف:حبيبتي يالمك شي؟
فرح اول مره ماتعصب من كلمته وابتسمت له :انا لابس يدي شوي تالمني
نياف:بننادي الدكتور
فرح تمسك ايده:لاخليك اخاف تجيني نوره
نياف ابتسم لها:طيب

نهاية البارت
فرح وكيف علاقتها بتكون بنياف بعد اللي صار؟
غرام بيطلقها ناضر ولاكيف؟
نهى ؤينها مختفيه؟ وجوري عبدالله؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوران



انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

مُساهمةموضوع: يسلموا   الأربعاء ديسمبر 05, 2012 12:59 am

يسلموا عالبارتين الروعه يعطيك العافيه
بإنتظار البارت الجديد
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأربعاء ديسمبر 05, 2012 4:18 am

يسلمو على المرورو احييتي صفحتي بدقات قلبك
البارت التاسع(الفندق)
جوري بفرحه:صحت فرح ؟
عليا:اي تو نياف اتصل وقال لاتخبرون شعول لانه توه رجع ينام
جوري:طيب البسي سريع عشان نروح كثير مشتاقه لها
عليا:طيب

الرياض(بيت نهى)
نهى:ولاشي يمه صاحباتي بالشرقيه ولالي خلق احضر ولامحاضره
أم نهى:لاوالله وانتي دخلتي جامعه وتخصص عشان صاحباتك ولاعشان حلمك
نهى:عشان حلمي
أم نهى:اجل يلا جهزي
نهى ابتسمت:طيب انا البس والحقك
أم نهى:اوك...طلعت
نهى لبست تيشرت ابيض وبني مربعات وتنوره بيضاء رفعت شعرها بس وانزلت

تحت
نهى نزلت:يمممه
نجود:هلا والله
نهى بصدمه:انت وش جابك ؤين امي؟
نجود:أمك بححححححح
نهى:وش سويت ب امي انت؟
نجود:تراك خوافه امك استقبلتني وطلعت ليتك بذرابتها بس
نهى:لاني عارف انت وشو وانت حقير ومومتربي انا اعرفك اكثر من اي شخص حتى اكثر من امك بس تدري وش يقهر ان امك مسكينه تعبانه وماتدري ب قذارت بنتها
نجود مسك كتفها بقوه:اوش انتي مالك اي دخل فيني
نهى تتالم وتقاوم:لان كلامي صحح وكلام الصدق يالم صح..دفته واخذت عبايتها وطلعت
نجود توه يستوعب: اوف وانا وش يجلسني ببيتها..سحب شطنته وطلع

بيت غرام
سعود يقوم:حياتي قلبي..يبوس خدها وشفايفها
غرام تبتسم:صباح الخير حبيبي
سعود:صباح النور يلاحياتي نتروش
غرام:يب..دخلو تروشو وطلعو بالفوط
سعود:حياتي بجيب ملابسي من تحت
غرام تنشف شعرها:طيب
سعود يبوس خدها:احبك..نزل تحت
غرام تتصل على ناصر:الو
ناصر:خخير متصله
غرام:لابس اسال انت وين
ناصر:انا بالشرقيه ؤرقة طلاقك بتوصلك بكرا
غرام فرحت:بس انا مابي ارجع للشرقيه
ناصر:لاتخافين محد بيدري أني طلقتك عشان كذا بتبقين بالرياض

تحت
سعود يدور ملابسه:غراممم
غرام من فوق:وش بك حياتي تصارخ
سعود:انتي وين حطيتي ملإبسي
غرام نزلت:ع جمب تلقاهم تحت الصوره
سعؤد لف وخخق كانت غرام لابسه بلوزه بيضاء شفافه وفيها دوائر بالاحمر وتنوره سودا لي ساقها:احححححح
غرام بخجل:شنو
سعود:انتي اححححح ناويه تهبلين فيني وتروحين الجامعه كّذا
غرام: اي احلى شكلي كذا
سعود:بس اغار عليك
غرام تبوسه:انا لك ويلا لانتاخر..صعدت تجيب اغراضها وهو يلبس ملابسه ونزلت وراحو سوا

العصر(المستشفى)
عبدالله يضم فرح:كيفك حبيبتي الحين؟
فرح:اي يبهه بخير بس زهقانه ابي اطلع متى؟
عبدالله يلف على نياف:وش قال الدكتور؟
نياف يتكلم وعيونه على شفايف فرح:بكرا اذا اهتمت بروحها ولاتدلعت
فرح بقهر: انا ماتدلع انتي مالك دخل
عببدالله:فرح عيب هاذي صاحبتك
فرح:تخسي
الممرضه جات:ممكن تخرجون عشان اعطي المريضه ابره
عبدالله:حبيبتي لي بغيتي شيء ناديني
فرح هزت راسها وبهمس:جاك الموت ياتارك الصلاه
الممرضه تمسكها:يلا
فرح تصارخ:اح اح اح
الممرضه:لساتني ماحطيت الابره
نياف:فرح وش بك لسه ماحطت
فرح:ادري بيعورني عشان كذا اتهيء
نياف:ههههههههههه
فرح:ياربي بيالمني
نياف يجي ويمسك يدها:يلا
فرح تغمض وتشد على ايده:اححححح

جمب الغرفه
جوري تكلم:خلاص اليوم وبرجع
جدتها:انتي من يومين برا البيت وش اقول لابوك ولاامك لواسالوني اتوهق
جوري:انا احين بالمستشفى مققدر اتكلم
جدتها:طيب خلاص بقفل وبكلمك تالي
جوري:اوككيه ..قفلت
عليا تاكل:وش تبي
جوري:نرجع الرياض
عليا:ونخلي فرح
جوري:اي شسوي الحين ابا احتسي مع ابوفرح اقوله لازم نحجز الليله ونروح
عليا:وفرح نخليها بروحها
جوري:من قال انها بروحها نيوف وشعول وابوها جمبها يلا أمشي
عليا:خلنا نودعهإ قبل
جوري: نودعها بالاخخير

بالمطعم
نهال:ايوا قاطعه ماتسالين ولاشي زين جيتي يوم عزمتك
نهى:وش اسوي مشاغل بس يلا معليه اعوضك
نهال:هههههه كلمتي اهلنا بالشرقيه
نهى:اي فرحح بخير وعليا وجوري بيجون الليله
نهال:ونيوف وشعول
نهى:بيبقون وياها صراحه نهول انا نياف ماحبه مارتاح له اخاف يعصبها
نهال:بلاك مادريتي انه يحبها
نهى:لعبه منكم صح
نهال تفتح شنطته:امسكي هذا الايباد حق نيوف وجمبه الباس افتححي صفحة الاشعار وشوفي
نهى:شكله صاحبنا طاح ب فخ الححب
نهال:بالضبط وعشان كذا هو متحملها وفوق كذا مايقدر يعترف لها بسببها
نهى:سمعي وش بنسوي
نهال:قولي

بعد3ساعات(بيت غرام)
غرام تفتح الباب:هلا والله حياكم
جوري وعليا يدخلون:الله يحيك
غرام:صار شيء ل فرح
جوري:لاكل الوضع بخير بس نبي مساعدتس ب شيء
غرام:انتو تامرون
سعود نزل وهو توه صحى من النوم:غرامي
جوري:هلاوالله الحبيب هنا نائم
غرام وردت خدودها:جوري
جوري:وانا عند ربي صادقه شوفي وجهك كيف قلب احمر
سعود يضم غرام: وش فيكم جايين
جوري:جلسو ونقول..جلسو وبدا يخططون وخلصو
عليا:مفهوم؟
غرام تلعب بشعر سعود اللي نام بحضنها:خلاص هي متى بتجي
عليا:بكرا اواللي بعدوه واححين تاخرنا بنمشي
غرام:ودي اقوم اودعكم بس..تاشر ع سعود
جوري:لاخلتس حبيبتي اححننا نعرف طريقنا يلاباي
غرام:بحفظه
جوري وعليا طلعو
غرام:حياتي سعود
سعود يصحصح:هلاقلبي راحو
غرام:اي يلاقوم ننام
سعود مسك يدها:يلا ...راحو نامؤ

المستشفى
فرح:همممممم نيوف شبعت
نياف:مايصير عشان جسمك ونطلع بكرا اذا حابه
فررح:اي ابي بس احس بستفرغ معدتي
نياف يجلس جمبها ويدينه ورا ظهرها:فروحه
فرح ماحست بنفسها الا بحضنه وتغمض:ابي اغفى مابي اكل
نياف خقققق:هإ اي نامي نوم العوافي
فرح مسكت يده ونامت وهو خاق عليها

بيت ثاني
نوره:يعني بالشرقيه
مجيد:اي بالشرقيه معاها ابوها وبويتين بالمستشفى
ننوره:يعني مفكره كّذا ماراح اوصل لها متى بتخرج هي
مجيد:بكرا ان تعافت
نوره:اجل اسمع الخطه الثالثه
مجيد اخ منك:اي يلا قول

نهاية البارت
فرح بتحب نياف؟
الشله وش تخطط له بخصوص نيوف وفرح؟
طلاق غرام وش بيترتب عليه؟نوره وش خطتها هالمره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوران



انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

مُساهمةموضوع: يااااه   الأربعاء ديسمبر 05, 2012 4:29 am

يمممه منك البارت روعه
ماعليه كلام ومتحمسه لنوره شنو بتسوي
انتظر البارت الجديد ابي اعرف عن نوره بعد
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجيه 933



انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 23
الموقع : q8
العمل/الترفيه : --
المزاج : أ‍أ£أ­أ،
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الأربعاء ديسمبر 05, 2012 12:51 pm

Waiting waiting waiting

ي بطل كمل كمل كمل لا تتأخر lol!

cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي لك*



انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   الخميس ديسمبر 06, 2012 3:25 am

يسلمو على المرور. عطرتم صفحتي بإنفاسكم وبحاول اخلصها قبل وقت الاختبارات يلا.

البارت العاشر(الصباح) المستشفى
فرح:هيييييييه بطلع بطلع
نياف:اموت باليهال
فرح:وش قصدك انا ياهل؟
نياف يقرب منها:اي شويات
فرح تبعد:شنو وش بتسوي ؟
نياف يقرب اكثر ويمسكها من ورا ظهرها:تخافين
فررح:نيوفوه ابعد ترا اصارخ احنا بمستشفى موالجامعه
نياف يشيلها:تفكيرك منحرف بس هالفتره لازم ماتمشين كثير وتلبسين ثقيل
فرح:بهالحححححر؟
نياف:من قال حر الجو فيه بروده يلا
فرح:طيب

بيت نوره
مجيد:طلعت
نوره بفرح:صدق؟
مجيد:اي وش ناوي عليه ترا هالبويه ابد ماتفارقها نوره:غصبن عليه يفارقها وبتشوف ايش بسوي
مجيد:طيب والمطلوب مني؟
نوره:تعرف لي اسم الفندق واسم البويه الثانيه ورقم السياره
مجيد:اوف ليه كل ذا؟
نوره:موقلت لك بلهيه عنها
مجيد:اي
نوره:اي كذا انا بسوي اللي ابي فهمت
مجيد:طيب.

الرياض(الجامعه)
عليا:نيوف يقول طلعت اليوم بكرا يجون
نهى:وربي لها وحشه هالبنت اشتقت للسانها
عليا:اي فشلت نياف جمب ابوها
نهى:ي حليلها بس اي صح شرايكم نسوي بارتي وكذا نتونسن بعد
عليا:هممم المهم فيه اكل
نهى:اللي قاهرني انتي وين الاكل يروحح
عليا:بل عليك صلي على النبي
نهى:هب عليك
عليا:هههههههههههه وش هالكلام انتي

جمب الكلاس
جوري:اعترفي
غرام:اي وش اسوي إنا احبههه احبهه
جوري:بس ليه عطيتينا امل وخيبتي ظنونا
غرام تنزل راسها:اسفه
جوري ترفع راسها وتعطيها كف:انتي حححححقيره وخاينه
غرام تبكي:جوري
جوري:ابعدي عنني يلا...مشت
سعود جاء:حياتي
غرام ترمي روحها بحضنه:إه تعبانه
سعود:وش صار
غرام:ممكن اروح البيت احين
سعود:طيب يلا

بالكفتيريا
جوري جات وسحبت اغراضها:انا بمشي
نهى تلتفت:هإ ليش؟
جوري:تهاوشت وياغرام ولالي خلق
نهى:انتو صراحه ماتنعطون وجهه خليها هي تولي
جوري:وين عليا
نهى: تقريبا بالكلاس
جوري:طيب بمشي باي
نهى:باي
نجود جاء:نهى
نهى تقوم: عندي كلاس...مشت
نجود:اوف وش هالدلع؟

مر يومين(فرح تحن على نياف يطلعون وهو يرفض&شعول جايته الدوره وانتو بكرامه واقلب وقته نايم&غرام حيل تعبانه نفسيتها وماتروح جامعه&سعود حاس ان صاير شيء وغرام موراضيه تقوله..الباقي كما هم)

بالشرقيه(الفندق)
شعول عند الرسبشن يكلم:هلا والله انا طلعت ترا نياف:وين؟
شعول:بروح بنده اخذ اغراض
نياف:خف تعبك؟
شعول:اي لاتخاف دامي قدرت اطلع يعني بخير
نياف:وانا بطلع ويافروح
شعول:اوك باي..قفل وطلع لبنده

الغرفه
نياف لابس:يلا فرح تاخرنا
فرح من داخل:شوي شوي لاتوترني
نياف:ابي اعرف وش تسوين
فرح ترش عطر:اكشخ..طلعت
نياف يطالعها:ليكون فاكره انك بتطلعين كذا
فرح كانت لابسه بلوزه زرقاء ورافعه الكمام خفيفه وبرمودا
فرح:ليش موعاجبك
نياف:اتفقنا تلبسين شيء طويل وعن البررد
فرح: بس
نياف:ولابس خلصي اقول لبسي ولامافيه طلعه
فرح:اوف..دخلت الغرفه تغير لبسها
نياف:ههههههههههههه
فرح لبست وطلعت:كذا زين؟
نياف خقق:هممم
فرح تلف على نفسها:حلو
لبست بلوزه بيضاء لي الفخذ وفوقها جاكيت ازرق وبنطلون جينز ازرق وكحححل وروج ؤردي
نياف:موحلو الايهبل وش ذا الجمال انتي الله يحفظك
فرح قلبها قام يدق بقوه واستحت:احم يعني بنطلع
نياف:اي يلا..نزلو تحت

الرسبشن
نياف: اذا اجريت لنا اي مكالمه نحن بالخارج
فرح تطالعه:يلا زهقت ابي اطلع
...دخل يركض:انت نياف
نياف: اي
...:شعول صار له ححادث برإ
نياف راح يركض لي السياره:شعول
شعول يقوم:اخخ رجلي
نياف:تالمكك
شعول: شوي
نياف يشوف فونه يرن ويرد:الو
مجيد:اخ نياف معي؟
نياف:اي
مجيد: بسرعه روحححح الفنندق لاتاخذ نوره فرححح
نياف سكر:شعول بسرعه فرحح بحالها..راح بركض..دخل ماحصلها وكلم الرسبشن:لوسمحت
...:تفضلي
نياف:البنت اللي كانت معاي وينها
...:والله مدري ماشفتها
نياف حس قلبه بيوقف:ماشفتها وين راحت
..:ابد
نياف يصارخ:اذا انت ماتدري مين يدري
شعول:وش صار ليش كلهم مرهه وححده
نياف:اكيد نوره الحقيررررررررره
شعول:لاتصارخ وهدي ممكن
نياف يبكي: احبهإ لاياخذها مني احبها شعول..ضممه وبكى شعول معه


احرموني منك احرموني عنك ياعمري ابعدوني مادرو أني بدونك دنيا ظلمه في عيوني..وانتي ياعمري والغرام كيف انا بعدك انام اظلمو صدق المشاعر نفترق والله حرام

نهاية البارت
وش قصة غرام وياجوري؟
نوره وش بتسوي ل فرح
فرح بتحب نياف؟ونياف وش بيصير له بعد خطف فرح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوران



انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

مُساهمةموضوع: حماس   الخميس ديسمبر 06, 2012 3:45 am

احداث جميله حماسيه وانا لسه متحمسه لنوره وكدا
اما الباقي عادي وانتظر بارتك الجديد
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: