منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3ash8h Sh3ooL



انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 6:57 am

السلام عليكم
وحشتووووني حييييييل
طبعاً انا من زمان مو داخله المنتدى
اشتقت للككم
حبيت انزل لكم رواية وان شااء الله تعجبكم

(( البارت الأول ))



ليان : جميله شعرها أغلب وقته كدش ۈ حنطيه تميل للبياض ستايلها أحيان بوي واحيان كيوت حسب المكان مزاجيه واغلب إلبويات يتمنونها حنونه ۈ عنيده و ذكيه بأشياء ؤمفهيه بالمدرسه صوتها حلو
 
خالد : بوي شعره دائم سبايكي ملامحه حاده البعض يخاف من نظراته مدمن لعب كوره وعنيد و أسلوبه وحركاته وستايله كله بوي لأنه تربى مع عيال ؤمأخذ أغلب طبايعهم <>
 
ريناد : مملوحه بزياده أغلب وقتها هاديه ماتحب المشاكل ودايم
ودايم مع صديقاتها وجود
 
وجود : مملوحه هاديه زي ريناد ووجود ناعمات أصواتهم خافته يهتمون بشغلات الأنوثه وجود دائم عند المديره تنمسك عشان يا راسمه حواجبها يا مناكير ۈ هي آختهآ عبآدي
 
صمود ؛شعرها دائم قصير لإبق عليها ملامحها مملوحه أخت ليان ستايلها بوي غالبا واحيان بوي إذا كرهت أحد تنشب له بحياته لين يكره نفسه ؤتقعد الشله تطقطق عليه وصديقة صبا من بداية الدراسه
 


صبا : وحده سمراء شوي فأصله شعرها طويل تشوفها تقول وش هالانوثه بس تتكلم تطلع لك كل أنواع العربجه ۈ صيآعه وصريحه
 
عبادي : ماكان بوي ستايله كان عادي بعدين قص شعره سبايكي وصار ستايله بوي بحت يحب يسلك وطول وقته مفهي ۈ آختهآ وجود *
آلاء : مملوحه نسبيا أغلب وقتها ضحك وطقطقه تحب تساعد
والحين نقدر نبدأ القصه
هذي شلة خالد وليان طبعا كل الشله فري وكل شيء قدام ودايم مع بعض بالمصايب وقادحين لأبعد الحدود أبد مالهم حل دائم خاربينها ع فكره كل الشله أول ثانوي ماعدا آلاء وعبادئ كانو 3 متوسط
 
 
أول يوم مدرسه :
ؤاللي جمعهم المدرسه
 
 
 
كان خالد توه ناقل الشرقيه دخل المدرسه فأضيه مافي إلا هو و أختين وقعدو يورونه المدرسه بعدين راح للمرشده أخذ فصله وراح قعد فيه وكان أول لقاء مع صمود وصبا
تعرفو ع
بعض وقعدنا نفر بالمدرسه ترى المدرسه كانت متوسط وثانوي مع كذا كانت صغيره وكان مبين عليهم قادحين مثله قعدنا نفر لين خلص اليوم وصادف إن صمود بنفس حي خآلد يعنى جيران
 
ثاني يوم : صار اللقاء خالد وليان
 
صمود : هي ليان هذي البنت الجديده
وسلم خالد ع ليان
دخلنا أول حصه استلمنا الكتب
بعدين دخلو علينا الإبلات يعرفونا بنفسهم
واحنا بنفس المجموعه طقطقه عليهم خصوصا أبله سمراء وسمينه حيل وعصبيه واحنا موب قادرين نكتم الضحك كل شوي تخزنا واحنا معطينها أحلى شطف وقعد كل الفصل وراء وسوالف واليوم الباقي مر طبيعي مثل أي يوم دراسي
 
والمديره وجودها وعدمها واحد كانت المرشده بنسبه لطالبات المدرسه رعب لا مرت تلقى 6 بنات متحاشرين بحمام وهي من سلمنا الكتب
آليوم آلثآني ؛
ونفس اليوم بالليل عزمتني صمود لبيتها وكان فيه آلاء اللي تعرفت عليها ذاك اليوم ونطلع حديقة بيت صمود وليان قاعدين واشتغلت الرشاشات وقعدنا نلعب فيها وضحك واستهبال
وهم يلعبون فجأه ليان وخالد يصيرون بوجه بعض ليان استحت منه لأنهم توهم متعرفين ع بعض راحت ضمت آلاء تبي تقولها إلا تطيح آلاء ع وراء وليان فوقها
خالد : صمود شف شف إشكالهم
صمود : آيه يسدحون ضحك هههههههههه
وضحك عليهم خالد وصمود
بعدين رحنا جلسنا ع الأرض
صمود : إووفف رأسي يعورني أبي مساج
خالد : أنا أعرف خلني أسوي لك
انسدحت صمود ع فخد خالد وقعد يسوي لها
ومعطي ظهره ليان وآلاء
ليان : خلنا نطقطق عليهم
آلاء : كيف
ليان: خلينا نطلع أصوات بوسات
شافو الوضع مانفع
ليان باست خالد من رقبته
وانحرج ومن كثر ماضاعت علومه دخل اصبعه بعين صمود بالغلط
ليان وآلاء : ميتين ضحك عليه لدرجة أنهم دمعو
بعدها دخل عزوز آخو ليآن آول متوسط وقاعد يلعب
كوره
فراح خالد يلعب معه «إدمان مو قادر مايتعاطى
جت ليان تتظنز على خالد : ههههههه لاتهايط
خالد أعطاها نظره وشات الكوره جنبها بضبط بقوه
ليان : عينها دمعت
خالد : لا تخافين كنت العب حواري بصغري للحين
نص ساعه وكلن راح لبيته
اليوم الثالث صباح :
يصحى خالد ع صوت المنبه ويناظر إلا الباص بأخر الشارع ويغسل ويلبس بسرعه ويرتب جدوله ويطلع «مهمل ويلحق الباص
خآلد ؛صباح الخير
شله ؛صباح النور
خالد :وين ليان وراه ماجت
صمود : غايبه
خالد : آها
خالد يتكلم مع نفسه إووفف خساره
 
وصلنا المدرسه ؤشفت بنت جديده
خالد : مين ذي
صبآ :ميعآد
خالد : اللي تكرها ليان
صبا :بضبط
يوم طبيعي هجينا كم مره مانقفطنا ولا مره
نفس اليوم خالد ليان بالبي بي :
أهلين هلإ أخبارك ..الخ
خالد : شفت اللي تكرهينها اليوم
ليان : آيه ودي أجيب لها صرصور هي تخاف منه
خالد : خلي الموضوع عندي
اليوم الرابع صباح :
أول الحصص طق وغناء قبل الفسحه بشوي
خالد ماسك منديل وحاط في شعره وطاويها
وكان شكله كأنه صرصور داخل وقرون الاستشعار
ويروح لميعاد «اللي تكرها ليان
وتعرفون دراما أنا البنت الناعمه لازم تهج وتصرخ
المهم وهو وراها : وش فيه تراه مخلوق صغير أليف مايأكل والشله ضحك
وطلعنا الساحه وكل اللي نعرفهم خوفناهم ومرت الحصص وخلص الدوام
اليوم الخامس :
كل الشله مداومه
خالد كان يحل واجب : عاد فيه صوت ضحك عالي جنبه
عاد جنبه ليان وخالد قاعد يحل يحس بهز يناظر رجل ليان تهز
خالد: ليان يرحم أمك لاتهزين
ليان : كيفي يإخي أبي اهز
خالد : ياليل القلق
ميعاد تضحك بصوت عالي
انزعج خالد : هي إنتي صوتك ترى عالي وطيه
ميعاد : أصلا أنا ناعمه ماأضحك بصوت عالي
خالد : منناك بس لا البسك الطاوله
ميعاد سكتت
الشله : هههههههههههههههههههههه
صبا : أحسن تستأهل
صمود : من جد
يوم طبيعي يمر كله دروس وضغط
موب مصدقين انه الأربعاء
بالليل خالد يروح يقص شعره سبايكي السنه اللي قبلها كان كدش قصير وطول مع الإجازه وصار لكتفه رجع وتقابل مع صمود وليان :
صمود : آآآآآ حلو
ليـآن : وآو مره تخقق صآير
وآلاء طلعت ونسلم عليها
آلاء تلعب بشعر خالد أحلى كذا بس الزلوف طويله بزياده
صمود : أنا أعرف أقص
خالد : توكلنا ع الله
صمود قصتها طلع مره بوي
ليان : خلني أسرمكه لك
خالد : زين
ليآن كآنت تسوي لـ خالد شعره ۈ هو يسولف مع صمود ليان قدامه ترجع تعطيه بوسه على خده وينحرج ورأسه صار بالأرض نص ساعه ماتكلم
وآلاء جت تبي تسرمك وقعدت تسرمك لها ليان وهي تضحك على خالد كيف منحرج
وتجي أم ليان : ليان صمود وينكم فيه
ليان تقوم لأمها :هلا يمه نبي نعرفك على صديقتنا
خالد يسلم على رأسها
خالد : كيفك خالتي
آم ليآن : بخير ۈ انتي !
خالد : تمام
وقعدت تسولف معهم شوي وراحت
بعدها كذا بساعه خالد وآلاء راحو لبيوتهم
يوم الخميس بالليل :
طلع خالد مع ليان في حديقه ع جنب بيوتهم
وكانت فاضيه حزتها وقعدو داخل الزحليقه خالد يسولف له عن خوياته
خالد : كنت لعاب أساسا بس مره حبيت وحده اسمها رغد
ويحكيها ويضحكون
وبعدين صارت ليان تلحق وراه تبي تضربه
ليان : خير يا أبو
سكتو وخالد يناظر من فوق لتحت
خالد : بلوزتك تقولين مفصخه
خالد : ليان تدرين بأيش ذكرتيني
ليان : شنو
خالد : بصوص الدجاج
ليان : لا ماتنعطى وجه وتفصخ نعالها
وهو يهج خالد وهو يركض
خالد: الدنيا ماتسوى هدي
مترنا الحديقه 3 مرات تقريبا
وليان مصره تضربه
آخر شيء طاح خالد من التعب وجت تضربه وهو يضحك عليها وهي تعصب أكثر لأنه يضحك آخر شيء قعدو يضحكون وضاع آلبي بي حق خالد ويروحون يدورونه لين لقوه
ؤبعدها جلسنا وليإن تسولف لخالد عن شلة بويات من خارج المدرسه ؤبعدها رجع
كلن لبيته
 
يوم آلسبت :
صمود واقفه فوق الكرسي تستهبل
ؤطاحت منه ورجلها التوت وصار تبكي من قلب «عاد هي من النوع اللي مايحب يبكي قدام أحد ؤاخذتها المرشده واستأذنت وليآن وبعدين أخذنا حصتين وطلعنا العصر كلمتني ليان وعزمتني لأن صمود رجلها انكسرت
خالد : الحمد لله ع السلامه
صمود : الله يسلمك قعدنا سوالف و طنازه كالعاده
 
اليوم الأحد :
صمود غايبه كانت كل الشله هاديه ويوم ممل وروتيني
يوم آلآثنين ؛
تذكرون الإبله العصبيه جت حصتها تدخل وتسلم وتعطينا نظرة «مردكم لي
صبا : أقول صمود وش تبي ذي
صمود : ؤالله ماادري تروح تموت أحسن
صبا : آيه شوفي عيون المها «كانت عيونها تحسها بتطلع من كثر العصبيه
وفجأه وهي تشرح صبااااااا وقفي
صبا : ماسويت شيء كنت أسألها عن الدرس
الإبله : اسأليني أنا
صبا : الأيام جايه
الإبله : أجلسي
صبا : طيب «تجلس جلستها اللي مأتعجب الإبلات
الإبله صبا بالله هذي جلسه
صبا : لا البوم =))
الإبله : بره لا أشوفك بحصتي
«طاحت هيبتها البنات يضحكون على صبا
واستظرافها ومن ذاك اليوم تشوف فيلم الإبله ذي وصبا
والباقي اليوم طبيعي جدا مافي جديد ماعدا إنه كان عيد ميلاد ليان
وكلهم ناسيين وقعدنا نغني لها هابي بيرذ دي تو يو شلتنا ؤشله ثانيه
وكان فيه بنت جديده اسمها
روان : عاديه تفصل فصلات الله لا يوريكم طيبه دائم ينزل الدين حقها علينا وتحب تتفلسف وتنصح وتدخل بالشله ومع الأيام
 
اليوم الاحتفال الوطني :
ليان كانت تلعب على وحده اسمها ولاء وناشبة لها
وكان رقص واغاني يوم دخلت أنا وشلتي كل البنات أنظارهم علينا
خصوصا إنو عندهم فقر بويات ورحنا وراء جلسنا وتعرفت على لولو اللي لعبت عليها ليان واختها وفاء اللي من بعد ذاك اليوم نشبت لي
يوم آلخميس :
خالد من العصر عند صمود عشان يسليها
ليان جابت روج تبي تحطه لخالد بغفله منه جت تبي تحطه لكن مسك يدها وأخذ منها الروج
بعدها جاء أخوها الصغير نايف: عمره سنتين أشقر وفاصل وكان خالد يحبه جات ليان شالته «مسويه الحنونه نطل عليها وطيحها
وراء الكنبه اللي جالس عليها خالد لف خالد يناظر كاتم الضحكه ع الموقف ليان على طول قامت تغسل «متقرفه منه
كان في البارتي ببيت صمود وليإن
عشان صمود ماحضر كثير ماكان موجود غير خالد صمود ليان وآلاء و وجود وعبادي واثير
 
 
أثير : مملوحه تميل للبياض تحب تذب ومهايطيه وقادحه
خالد راح يلعب كوره
ليان وآلاء يتنكسون طاحو صارو فوق بعض
الممر اللي جائ منه خالد كان جدار المجلس كله قزاز فيناظر إلا يشوفهم فوق بعض «شك بينهم علاقة حب وطنش
ليان :تطنز على صدر أثير
أثير : ؤالله عندي صدر حتى شوفي
ليان : توريها بعد صدرها
خالد يدخل يمسكها : لا انتي ماتنتركين لحالك
 
غار عليك من نفسك
وشلون من باقي الناس؟
أغار عليك موبيدي
حبك سكن كل شرايني
ونساني معاك الصبر
وعشت أجمل سنيني
وأغار عليك
أنا غير حبك ما اشوف
حبك عمى عيني
وسكن قلبي
وأغار عليك
راضي والا موراضي
أغار عليك
وتراه من زود حبي لك
أغار عليك
ومن كثر شوق قلبي لك
أغار عليك
ومن لهفتي عليك
أغار عليك
هل تتوقعون خالد وليإن توقف قصتهم على الصداقه
ولا كل واحد يصير يحب ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ɱzɱz ღ



انثى عدد الرسائل : 297
العمل/الترفيه : طالبة :(
المزاج : &#9829;
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 7:15 am

الرواية رووووعة



متى البارت الثاني ؟؟ Question Exclamation Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3ash8h Sh3ooL



انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 7:48 am

فديتج الحين احطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3ash8h Sh3ooL



انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 7:49 am

(( البارت آلثـآآني ))



يوم الجمعه :
مجتمعين آلاء وخالد وليإن وصمود نايف يلعب وهم جالسين
وحده تدخل عليهم وآلاء تقوم تسلم عليها
خالد: منو ذي
ليان: سمر

سمر : 3 متوسط ملامحها جميله لكن جسمها يخرب عليها إذا سمنت كل حياتها مخاوه لعابه درجه أولى + الشله يكرهونها

تجلس جنب خالد
ويدق البي بي تقوم تكلم
خالد: سمر
سمر: لبيه
خالد: نسيتي فلوسك
سمر : تعرف اسمي
خالد : مثل مانتي سامعه
ويبدأ الحش
خالد: وراه تتميلح
صمود : يمكن مخططه عليك

صمود: وراء ماتلعب عليها
خالد : قدام
آلاء تدق وتأخذ البن حقها
خالد يضيفها
المحادثه بَ آلبي بي :
سمر : منور
خالد : بَ وجودك
سمر: كيفك!
خالد : تمام
سمر: دوم يَ رب
خالد: يدوم مغليك
سمر: آيه
خالد يقرأ ومايرد
سمر تبي تفتح موضوع تحط صورتها مع بويه توها مبين بزر تبوس رقبتها
سمر: وش رآيك بَ صوره !
خالد : مآشي حآلهآ

سمر : آنت مخآوي
خالد : لآ
سمر : طيب لو أنا طلبت أخاويك توافق
خالد : ماخاوي تافهين
آلاء جنب خالد : لاإا يادلخ قول آيه
خالد : آيه زين صبر
خالد : آيه أوافق مايعيبك شيء
آلاء : إلا جسمك أهم شيء القطه مإخاوي تافهين
خالد : هههههههههههههههه آيه بدري عليها تلعب علي
وقعد مخاويها أسبوع ويطلع معها بعد أسبوع تكلمه تبي تنحرف معه ويقطع العلاقه معها
خالد : صح كان لعاب بس كان ماينحرف على خوياته
المحادثه :

خالد : والله الصراحه أنا خاويتك لأنه كان تحدي ؤانا مإخاوي تافهين ولا أنزل لمستوياتهم ويعطيها أحلى دليت لأنه ماايبيها تتعلق فيه مع العلم انه يعرف أنها تخونه بذا الأسبوع

آليوم آلسبت :
كل الشله مداومه
ويسولفون على سالفة سمر وكيف تركها خالد
صبآ صديقة سمر
صبا : حرام عليك مره محزنه البنت
خالد : شسوي لها
خالد: يومين وتلقى عشره لاتخافين عليها
صبا : ........ وتغير الموضوع

ذاك اليوم وهم طالعين الحديقه يقابلون شلة نوره قاعدين

نوره : 2 ثانوي آدبي ذكيه فله بس بحدود وماعندها سوالف المخاوه ولا أي شيء قادح ملتزمه وطيبه
نوره : هيي بنات تعالو قعدو معنا
الشله : لا مايحتاج «تصريف

نوره تلزم عليهم ويجون
بعد نص ساعه تجي ليان وصمود وكانو قاصين شعرهم وليان زاد جمالها وصمود بسبب ملامحها الحاده لإبق لها القصه إلبوي
ويقومون كلهم يسلمون
ويجلسون ويعلقون على إشكالهم قبل وبعد
عبادي كان قاعد ومشغل أغاني وحاط السماعات
وتلف عليه نوره : هي يا أبو حرام الأغاني
عبادي : كيفي

نوره : حرام حرام
عبادي:ادري
نوره : وراه تسمعين أجل
عبادي : توني صغير بعيش
نوره : تضحك استغفر الله
ليان تأخذ الشله ونقوم بطريقه مؤدبه
ونروح نفر عبادي : وش ذا نفسيات
خالد : آيه من جد كلن وكيفه
ليان تدافع عن نوره صديقتها : آيه بس كان قصدها تنصحك
صمود وآلاء يقومون عليها ليان ابتسامه صفراء
وخالد ملاحظ على نجد أن ضايق خلقها



نجد : 3 متوسط من شلة آلاء وعبادي عاديه تميل للعربجه تخاوي أولاد وبينهم انحراف بس موب مره وقافطينها أهلها أكثر من مره
خالد يغمز لليان تروح تكلمها
ليان فهمته وأخذتها وقعدو بعيد عنهم

ليان تصارخ :ماتستحين على وجهك إنتي كم مره اهزئك على الموضوع وجهك بارد
ليان : أنا بنادي خالد لأني أثق فيه
ليان: خخأاأالد
خالد يجيها راكض ويجلس جنبها
خالد : أمري ليان
نجد: .... تبكي

فجأه ينطون باقي البنات خالد يناظر بنجد كيف تبكي وخذاها حاول يسكتها بالكلام ماقدر
خالد «مايحب يشوف أحد يبكي يا يسكته يايبكي معه آخر شيء ضمها لين هدت شوي
وصار يمشي معها ويكلمها إنو هذا غلط «بالنهايه أقنعها وقعدو
نجد : ريحني كلامك مثل الأولاد
خالد يناظر بالأرض وساكت : ........

نجد وهو سرحان تشفه
نجد : أمشي نمشي
خالد: يمشي وهو باقي منصدم
شوي ليان تصارخ : خااااالد
وماسمعها لين جته آلاء وجاء يركض
لقى أخوه الصغير واقف ومافي أي ردة فعل شاله وأخذه البيت لقى أبوه طالع راح غسل وجهه وشربه ماي
وقعد يقول : سوسو ضربتني وانا عصبت منها
خالد : يعني مافي شيء يعورك
الباب يدق يقوم خالد يفتحه
ياسر : تبين نوديه المستشفى

خالد : زين خذه مع أخوه الكبير عبدالرحمن
خالد يطلع يبي يطمن ليان اللي كانت تبكي وكانت حاشره نجد مثل القطو تحسبنا مطنشينها عصبت
خالد يجئ يمسك كتف ليان تعصب عليه
ليان : انت حقير
خالد معصب حيل وماقدر يسمك أعصابه وجاء يضرب ليان لكن عبادي كان قدامه ومسكه
خالد : على العموم مافيه شيء والحين مأخذينه المستشفى بعد وحس ماله داعي يقعد راح لبيته وبطريقه

تناديه نجد : خااااالد خااااالد
وهو مسرح ماسمعها إلا بعدين خالد : هااا
شاف الشله تناظر وخصوصا ليان
نجد كانت تبكي ضمها عشان يقهر ليان
خالد دخل للبيت
أبوه : هلا يبه وين إخوك
خالد : راح مع ياسر ولد جيرانا المستشفى
خالد: رح الحقه
آبوه : زين
خالد يطلع غرفته ويأخذ 6 ريد بول وبكتين وولاعته وقعد يدخن وهو لسا معصب
يوم ثآني بارتي آلآء :

خالد يمشي بالحديقه اللي بره وبالأصح انه كان يدخن
بس لما طلعت آلاء طفاها وداسها
آلاء : بتجي اليوم صح !!
خالد : لآ
آلاء : غصب عنك تجي
خالد : ياخي ماابي أجي
آلاء تسحبه من يده وتدخله بيتها «هههههههه أول عزيمه ادخلها غصب
خالد : حسيت أني بزر
ويجون ليان وصمود و وجود و نجد وعبادي
ليان وصمود يوم دخلو صمود جت سلمت
وليإن راحت الحمام
تضبط شكلها تجي آلاء : راح تسلمين على خالد
ليان : السلام لله

وتمشي معها وتجي تسلم
يسلمون على بعض
وخالد مصر يقهر ليان
وتجي نجد تجلس جنبه وتمسك يده شاف أنها الفرصه المناسبه
وآلاء تشغل الأغاني وكل الشله ترقص ورقصهم يخقق ماعدا خالد مايحب يرقص ونجد قامت ترقص رقصها مسخره ؤالبنات تكلمو عنه بس خالد ماتوقع انه لهذي الدرجه وقعد كاتم الضحكه ويبتسم لدرجة عينه تدمع من كثر ماهو ماسك الضحكه لكن لازم يسكت عشان يسوي اللي برأسه نجد طلعت بدري

خالد وهو مسوي زعلان : بطلع تامرون على شيء
آلاء : والله ماتطلع
خالد وهو ماسك الباب بيطلع تمسكه ليان وتحطه على الجدار وتتكلم بصوت مااحد يسمعه غيره : آسفه
خالد رضى بسرعه لأنه مايبي يخسرها ويبعدون أكثر وابتسم لها قعدنا جنب بعض نسولف
شوي وطلع خالد وصمود وليإن
اليوم اللي بعده :

يطلع خالد وليإن الحديقه لحالهم ذي المره وقعدو يسولفون مع أنهم مالهم شهر يعرفون بعض بس كان بينهم ثقه قويه وصار خالد يحكي لليان الأحداث اللي صرت معه
خالد : أبوه وأمه مطالقين من 5 سنوات واخته عايشه عند أمها هو أخوه الكبير وهو عايش مع أبوه ونواف وعبد الرحمن وأبوه تزوج
خالد مستغرب انه قال لليان كل شيء مع انه من النوع الكتوم :..........

وصارت ليان تلعب بشعره وتسمع له وانتهى الكلام كذا
صباح العيد :
خالد موب متحمس له خصوصا إن كل أهله موب بالشرقيه ونام وبالليل تدق صمود
خالد : مين يدق بذا الوقت الدنيا ليل ياعالم
رد : هلا
صمود : ياهلا ؤالله أقول خالد أنزل الحديقه بنات عمي وموكا فيه

خالد : يالله كأني جاي ويغسل وينزل على السريع ويروح لهم
وهو باقي يتحكك من زود ألفهاوه نزل بشورته ويناظر الكل جكيتات وبطنيات وليإن تعطي خالد المفهي بطينيتها ويتكي ويتعرف على بنات عمهم ويطلعون كل مصايب الطفوله ؤيوم يدخنون وراء

الخيمه والكل يضحك على السوالف وقعدنا سهره صباحي ويوم انتبه خالد على الوقت على طول سلم وطلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SH3AA3-BOYA



انثى عدد الرسائل : 27
العمر : 21
الموقع : BH
العمل/الترفيه : يمكن موت الاحاسيس راحه
المزاج : طفششااااننن
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 8:20 am

3ash8h Sh3ooL كتب:
فديتج الحين احطه

الروايه حلوه بس لو تحطين فيها احداث اكثر بتكون احلى و اروع و تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3ash8h Sh3ooL



انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 8:43 am

تسلمين حبي
بس هــ الرواية شايفتها في منتدى واعجبتني وحطيتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3ash8h Sh3ooL



انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 8:44 am


((آلبـآرت آلرآبع))

مثل ماتدرون الحين ليان موب مخاويه وخالد تارك حبيبته مثل ماقلنا بالبدايه ليان أغلب إلبويات يحبونها
نعرفكم على إلبويات زوز : جميله ملامحها تميل للأنوثه جسمها عضلات تكون من الناس القريبين لليان وصديقتها «بس الحقيقه زوز تحبها حب وليإن تدري بس ماتبين لها
وليد : شعرها بوي حيل (سبايكي)جسمها أخق شيء فيها مغروره مسويه تان عصبيه ممكن تضرب وخفيفة دم

جوكر صديق وليد الروح بالروح
وزوز صديق جوكر الروح بالروح
جوكر ماأستحمل وقال لزوز
وزوز قالت لليان
وليإن كلمت وليد في مسن كام :
وليد : دريتي
ليـآن:آي
وليد : وش رأيك
ليان : موافقه
بعد أسبوع :
الساعه 3 بالليل ليان وخالد يتكلمون بالبيبي
ويدري خالد بالموضوع :
خالد : لآلا ماتنفع السالفه بي بي الحين جايك
ليان : أوك
خالد يهج من وراء ويجيها ويتكون بالبايكه


وليإن تحكي له اللي صار لها اليوم مع وليد
ليان ووليد وزوز وجوكر يتقابلون بمجمع الظهران
ودخلو الحمام اللي كان فاضي والكل يهج ويخلي ليان
وليد يناديها ويقولها : تعالي أبيك تشوفين البلوزه

تدخل ليان
ويفسخ وليد بلوزته
ليان تحط يدها على عينها
وليد : ماتبين تشوفين جسم حبيبك
ليان خقت على جسمه وصارت تقزه وليد يمسك وجهه ليان ويشفها
ويفسخ بلوزتها ويعض صدرها
لين دخل فهود وليإن تأخذ بلوزتها وتلبسها وتطلع فهود يأشر عليها ويضحك
ليان : كل تبن بس
خالد منصدم من اللي سمعه : عن إذنك
يبي يطلع وليإن تقعد بحضنه عشان مايقدر يقوم
خالد : ياخي قومي بطلع
ليان يبدأ عنادها : لا ماابي أقوم
خالد ينزلها ويغسل شراعها ويتراضون ويضمها ويطلع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3ash8h Sh3ooL



انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)    الخميس نوفمبر 15, 2012 8:44 am



((آلبـآرت آلخآمس ))


في آلمدرسه :

يوم من الأيام كانت شلة خالد وليإن وراء واستهبال
إلا تدخل طالبه جديده
ريم : أبدا موب حلوه سمينه وثقيلة دم خالد يشوف العمى ولا يشوفها
والحين تعرفون ليه ،
ذاك اليوم شعر خالد طال وكان مو مصدق يقصه لابس كاب ومنزل غرته صمود وصبا وهو
يفرون لأن كان فيه اجتماع بالإداره وماخذين راحتهم
ريم أختها بثالث ثانوي صبا : في أبله صاروخ وش رأيك تخاويها
خالد : أمشي نشوفها
خالد : وععع وش أخاويها من جدك

خالد يصير يخزها وهي تضحك ويرجعون
وطفشانين وكل الشله ساكته وكل اللي برأسهم سوه
صمود : أمشو نطقطق على البنت الجديده
صبا ۈ خآلد : قدآآآآآآآآآآآآآآم يَ ولد
ويروحون يطقطقون عليها لين دخلت الشله
ريم صارت قاعده قدام ليان
وخالد كان مغيرين مكانه عشانه يتكلم مع ليان كثير وكان كل

حصه ينط بالمكان اللي جنبها ومن يوم جت ريم وهي وليإن مأيفترقون وليإن ساحبه على خالد و خالد بدأ يعصب من الموضوع
ذاك اليوم جاه جلس جنب ليان كالعاده
ريم : أقول وش تبي
خالد : إنتي اللي وش تبين
خالد: وش رأيك تطرديني بعد والله العظيم
صبا تجي تبي تسولف مع ليان
ريم : وش تبين إنتي
صمود من بعيد تسكتها
واللي عصب خالد أكثر واكثر أنها بكل مكان تكتب ليان طاولتها دفترها حتى يدها ماسلمت ؤاللي عصبه أكثر إن ليان تدافع عنها هنا طرطع آخر شيء اجتمعت الشله من غير ريم والكل مايبيها بسبب قلة ذوقها وعدم أسلوبها وخصوصا خالد اللي أول مره يوقف بوجه ليان لاحظت ليان أسلوب خالد اللي تغير من جت ريم
ومسكته ليان : وش فيك انت
خالد : مافيني شيء
ؤبعد محاولات ليان
خالد : أغار عليك منها زين

وتركتها ليان علشانه »عشت ياخالد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hour



انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

مُساهمةموضوع: السلام   الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 2:04 pm

روليتج حدهها اليمه ممرا تخققق والشخصياتت جمييله واسلوبك وككلل شي بالروايه يخققق بس متى تكملينها لي يوممم وانا تنضرككك
كمليها بلييييززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: