منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلد الضباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: بلد الضباب    السبت نوفمبر 10, 2012 9:30 am

هااي شلونكم , طبعا هاذا اول موضوع اكتبه بهل منتدى و اتمنى يعجبكم .


طبعا عارفين انه من تبدي العطله كل العالم تروح( لبلد الضباب ) ففي بيت كويتي بالتحديد في منطقه السره كان يسكنه الاب و الام و بنتين و ولدين :
خلونه تعرفكم عليهم :
الاب : عادل - الاب كااان تاجر و معيش عياله احلى عيشه
الام : حنان - تخاف على عيالها حييل و طيوبه
البنت الكبيره : اللي توها متخرجه عمرها 18 , اسمها ( مرام ) بيضه على امها و طويله و جسمها متناسق و شعرها لين اخر ظهرها و كثييف و اسود .
حمود : ثاني واحد : بيدخل 4 ثانوي عمره 17 اخر سنه ابيض بس مو حيييل و طوييل و يشبه مرام
مريم : هاذي الخبله بتروح اولى ثانوي عمرها 15, سمره بس مو حييل طالعه على ابوها و شعرها لين اول ظهرها لونه بني غامج
و ما ننسى اخر العنقود : عبود :دلوع البيت اسمر و ضعيفووون و كله يناشب مريم
و اهوا بيروح 5 ابتيدائي يعني عمره 10
نبدي القصه الساعه 9 بليل
عادل : يلا حبايبي ديرو بالكم على نفسكم و انت يا حمود مو تروح مع الصبيان و تنسى اهلك
حمود : انشا.........
( قاطعته مريم ) : اصلن احنا من اول ما نطب لندن الصبيان بهدونه و يروحون
حمود : مريييمووو انتي جب
عادل : بسكم هواااش يلا مع السلامه ( سلم على عياله
حنان : يلا عادل ما تامرنا على شي من لندن
عادل : لا مشكووورة ( و باااس راسها )

بعد ساعه على ما حطو الجناط بالسياره و وصلو المطار .
اتفقوا اهما و قروبهم اللي متكون من خوات حنان و عيالها على المكان الي يتلاقون فيه بالمطار

خلوني اوصفلكم كل واحد شلابس :
اول شي حنان : كانت لابسه بنطرون اسود وسييع و بدي طايع و حاطه حزام ( channel)
اما مرام و مريم بما انه رحلتهم بليل اتفقوا مع بنات خالاتهم انهم يلبسون ترينق و مرام كانت لابسه نرينق LOVE PINK , و ماسكه جاكيته بيدها و كان لونه ازرق
اما مريم نفس الماركه بي لونه وردي
ننتقل حق حمود :
كان لابس بنطرون HOLLISTER و بلوزه NIKE
عبود : جينز و بلوزه POLO


وصلو لقروبهم اللي يتكون من :
خالتهم منى عندها ولد و بنت
الولد الكبير كبر مرام اسمه ( حمد )
اما البنت كانت كبر مريم و اسمها (لولوه)

خالتها فاطمه :
عندها بنتي نتوأم اكبر من مرام بيروحون 2 جامه حقوق و اسمهم دانه و ديمه
و ولد اسمه فهد كبر عبود

كانت حنان ما عندها الا اختين و كله يسافرون مع بعض
و يتلاقون مع بنات خالاتهم و عيالهم بلندن كل سنه

خالتهم منى اكبر وحده و بعدين فاطمه و اخر وحده حنان .

بالمطار تلاقووووو مع بعض ...........



انتهى [justify]
اذا في ردود راح اكمل Wink [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 11, 2012 1:01 am

البارت 2

بالمطار :
مرام و دانه و ديما كانوا يمشون بيروحون starbucks
دانه : امبي هاذي شتبي شقتني PING'S
مرام : منوو ؟؟؟
دانه : وحده مادري من وين يتلي Smile
مرام : ردي عليها شدعوا علييييج
ديمه : لالالالالا لاتردييين والله اذا رديتي ماراحتخليييج بحالج
دانه : هههههه ادري و منو قالج برد عليييها اصلا
مرام : صكييييهههااا DELETE و فكي نفسج
دانه : اي والله
وصكتها DELETE

بعد 10 دقايق و اهما بSTARBUCKS
رن فون دانه
دانه : اوووووههووووووووو ما افتك منها هاذي
مرام : شفييييج ؟؟؟؟
دانه : صكيتها DELETE ردت ادق
مرام : عطيني انا ارد
و عطتها الفون
مرااام : اللووو ؟
.....: منو؟
مرام : انتي منو , ترا اذيتيني ؟؟؟
.....: هاذا مو رقم دانه ؟
مرام : امبلا , شبغيتي ؟
....:تستعبطين ابي داانه ؟؟؟
مرام ( كانت دانه تأشرلها وتقول انه قوليلها انج حبيبتي )
( لأن دانه ( بويه ) )
مرام ( فهمت دانه ) : انا حبيبتها انتي شتبين و بعدييين دانه كلش مو بالعتج يعني لا ادقين احسلج )
و سكرت الفون بويهااا
دانه : كااااااااااااكككككك زين تسويين
مرام : امبي تبط الجبد
و ضلوا يسولفون
و ديمه كاتن تتعبث بفونها
فجأه !!!!
__________________________
RAWAN : PING!!!
DEMA : HALLA?
RAWAN : YGOULON ENCH BTSAFREEN ??
DEMA : E
RAWAN : AHA
DEMA : E
RAWAN : BILSALAMA Smile
DEMA :YSLMICH
_________________________
طبعا هاذي روان بويه و كله حاطه دوبها دوب دديما يعني مو مخليتها بحالها !!!!
________________________
بعد ساعه ::
دقت ام مرام تناديهم عشان يركبون الطياره
_______________________
دشوا طبعا الكل قعد بمكانه
ديما يم مرام و يمهم دانه و اخوها فهد - حنان و عبود يم بعض و وراهم خاله فاطمه و و خاله منى - لولو و مريم يم بعض - حمد و حمود يم بعض
_______________________
مرام كانت تسولف مع داما
طاحت عينها على وحده ما تدري من وين طلعت
تقولين صبي بي لو ما اللي يمها نادتها بسم ( حصه ) جان مرام عبالها انها صبي
_______________________
مرام حاولت تشيل عينها بس ما قدرت و المشكله انها قاعده بالكرسي اللي جدامهم
_______________________
مرام على طول نزلت راسها يوم عينن حصه لاحظتها
______________________
طارت الطياره و مرام ما قدرت تنسى شكلها
ال6 ساعات جنهم دقيقه
يوم وصلوا لندن نزلو من الطياره و راحوا عشان ياخذون جناطهم
____________________
و اهم ناطرين عيالهم مرام كل دقيقه تخز حصه
فجأه طلعت جنطت مرام اللي كانت لونها ودري فسفوري
شافت حصه اطلع الجنطا و تقول حق اللي معاها : هاذي جنطه لونها عذاااااب عاد شرط تطلع صاحتهاااا جيكره و قاموا يضحكون
مرام حيل انحرجت : و يوم قربت الجنطه منها نادت حمود يشيلها شالها حصه لاحظت انها جنطت مرام مرام بكل ثقه شالت الجنطه و مشت و خزت حصه خزه ان : شتبين ؟
حصه لفت و قروب مرام راحوا الفندق و اهما قاعدين بالريسبشن ينطرون الغرف
مره وحده الا حصه و قروبها يدشوووون و كانوا قروب بناااات و بويات بس
مرام تمنت انها تنشق الارض و تاكلها من نظرات حصه لها
____________________
عبود ياا و قال حق مرام ان هاذي غرفتكم انتي و دانه و ديمه
مريم من دفاشتها يت و قرت رقم الغرفه بصوت عالي بس مرام ما لاحظت انه حصه سمعت رقم الغرفه
و راحوا الغرفه
__________________
مرام منسدحه على السرير و دانه تتعبث بفونها
دانه : هيي انتي شفيج سرحانه
مرام : اصغر عيالج ؟؟
دانه :: هههههه لا محشومه , انزين شفيييج
مرام : دانه يعني انتي عارفه ان انا ما عندي سوالف حب
دانه :.....................اوكي؟
مرام : د...دانه
دانه ( منصدمه ) : مرامووو شفييييييجج
مرام : خلاص ولا شي
دانه : قولي ( و اهيا معصبه )
مرام ( ما تقدر تخش على دانه شي ) : شفتي قووووب البنات اللي تحت ؟
دانه : اي ؟
مرام : طاحت عيني على وحده منهم , وااااااي من الطياره و انا افكر فيهااااااا
دانه : هههههههههههههههههه و منو سعيدت الحظ
مرام : هادي اللي كانت لابسه بنطرون بيج و بلوفر
دانه : هههه اي اي عرفتها , لا عاديه انا احلا منها
مرام : ههههههههه جب اقول

_____________
خلونا من دانه و مرام خل ننتقل حق حصه
اول خلوني اقولكم مع منو مسافره
كانت مسافره مع ربعها
اول شي حصه : عمرها 21 لون بشرتها برونز شعرها بني عااامج من عايله كبييره و جسمها معضله شوي بس جسمها متناسق ( بويه )
حنان : عمرها 21 لونها برونز بس افتح من حصه و شعرها اسود لين كتفها نفس جسم حصه تقريبا ( بويه )
غزل :22 معضله حييييل و برونز و شعرها بني بوي ( بويه )
ساره : بنوته عمرها 19 بنت خالت حنان ضعيفه بيضه شعرهااسود لين اول ظهرها
فجر: بنوته وحيدت اهلها عمرها 21 : برونز شعرها بني لين نص ظهرها عيونها بنيه لان امها المانيا
_______________________
مر يومين عادي مرام ما شافت حصه و عادي يطلعون و جذي
______________________
باليوم الثالث :
كانت دانه صابقه مرام و ديمه على الريوق على ما يلبسون مرام و ديمه
خلصوا لبسوا طقوا الاصنصير : فتح الباب الا حنان و غزل داخله و كانوا طاقين على نفس المكان الي بيروحوله مرام و ديما الي اهوا طابق البوفيه
_____________________
مرام ويها صار احمر ما تدري ليش و كان هدوء مرام ما تبي يصر هدوء فقررت انها تقول حق ديمه انها ادق على امها و تقولها ان اهما بالريوق
_____________________
مرام ( و اهيه متوتره لأن هاذول ربع حصه و وين حصه ) كانت بتنادي ديمه بي للأسف قالت : حصه ؟
غزل و حنان طالعوها و لفو
ديمه : منو حصه ؟
فتح الاصنصير نزلت بسرعه
و راحوا حق الطاوله الي كانت فيها دانه
و ديمه مو مستوعبه
ديمه :: مرام
مرام : .....سرحانه
ديمه : مرام
مرام : ه...هلا
ديمه : منو حصه
مرام ( متوهقه ) : منو حصه ؟
ديمه : هاااا ... خلااص ولا شي
__________
بعد 3 دقايق
___________
يت حصه و ساره و فجر
مرام اطالعها بنص عينها
___________
لاحظت ان حنان قاعده تقول حق حصه شي

فجأه !!!!!!!!!!!!1













انتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــروح



انثى عدد الرسائل : 247
العمر : 20
الموقع : Kuwait=$
العمل/الترفيه : احب الاستماع:إلى الكذب؟ عندما آكون,متأكدهه ممن الحقيقه.. اشعر بمتعه وانا اكتشف الاخرين من الدآخل!
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 11, 2012 6:14 am

وااااااووو روايتج tongue عجيييييبه


ومممم حلووو حياتي بدايه مشوقه cheers وحبيت شخصية ههه دانه ومرام study


بنظااااارچ قلپؤؤ😘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 11, 2012 12:38 pm

ألبارت الثالث


لاحظت ان حنان قاعده تقول حق حصه شي

فجأه !!!!!!!!!!!!1

____________________


حصه لفت على مرام بكل تكبر و غرور
مرام كرهت النظره اللي حصه طالعتها فيها
حصه مجرد أنها طالعتها و لا اهتمت

___________________

مرام تفكر : معقوله هاذي لهدرجه مغروره و شايفه نفسها وييييع ( كانت تقول وئييع بس مو من قلب )
__________________
دانه : مرأمو
مرام : هااا
دانه : شفتي إلي شفتى ؟؟؟؟
مرام ( سوت نفسها مو فأهمه ) : شنو؟؟
دانه : هاذي اللي تقولين كله تفكرين فيها غطتج نظره
مرام : أممممممم إكلي إكلي
دانه : يا عيني على اللي مو مهتمه
ديمه : هاااوو أنتو إشكره جدامي تتكلمون شالسالفه؟؟؟
دانه : والله يابو الشباب بنت خالتج تحب
ديمه ( منصدمه ) : omg مع منو انشاءالله
مرام ( مستحيه بس ما تبي تبينلهم ) : دانه يالفضيحه
دانه : شفيج أنتي ترا هاذي خويتي ما أقدر ما أقولها
ديمه : ويعاااااا قولولي شالسالفه
دانه : شوفي هاذي أم القميص الأزرق
ديمه : أوكي؟؟؟؟
دانه : الأخت مرام تحبها
ديمه : كاااااااااااككككككك
مرام ( معصبه ) : أنا أدري ديمو بس تطنز علي مو كفؤ ( و قامت بتروح الرسبشن عشان تنظرهم و يطلعون مع بعض )
_________________________

و أهيا تمشي بتروح الأصنصير حصه شافتها و قامت بتروحلها
دشت الأصنصير
دشت بسرعه معاها حصه
مرام صار ويها أحمر
________________
حصه تحب تلعب على البنات و كانت حابه تلعب على مرام
___________
حصه : أمممم كويتيين ؟؟
مرام أطالعها بطرف عينها عشان ماتبينلها : أي
حصه : أي عدل مبيئين عليكم
مرام : أي
حصه : أنا حصه و أنتي ( و مدتلها أيدها )
مرام طالعت جدام: مرام
حصه حست بالدقره و شالت أيدها و حطتها على شعرها
فتح الأصنصير قعدت بالرسبشن
_______________________
حصه عضبت من حركتها ؤ راحت لغرفتها
_______________________
خلونا نروح عند لولو مريم
لولو : ميمي دقي على مروم شوفيها وين بيطلعون عشان نروح معاهم
مريم : أوكي ( ودقت على مرام )
____________________
مرام : ألو
مريم : مرؤووم وين بتروحون اليوم
مرام : بنشوف البنات
مريم : منو؟؟؟
مرام : يؤوووه علييج يا مريمو ، قتلج بنات و بس
مريم : أي منو عاد ؟
مرام : تتذكرين السنه إلي طافت تعرفنا على بنات
مريم : أي؟؟
مرام : أي اتفقنا معانم و بعدين بنطلع معاهم
مريم : أمممم أوكي
مرام : أنتي داقه بس عشان جذي ؟؟؟؟؟؟
مريم : هههههه لا كنت أنا و لولو بنيي بس هونه ، وييي بأجر هيا و ملاك بيون لندن و بتنور لندن
مرام : بأي
مريم : هههههه بأي

__________________
دانه و ديمه راحوا عند مرام

دانه : يلا مشينا
مرام و ديمه : يلا
___________________

بعد 10 دقائق وصلو حق البنات
فاطمه ، هيفاء ، جميله ، أسراء ، عواطف

___________________________________________
فاطمه : طويله ضعيفه متحجبه و برونز بس عمرها 24
هيفاء : بيضه عيونها كبار متروسه شوي عمرها 21
جميله : سمره ملامح هنديه شعرها أسود لين كتفها و ضعيفه و شوي قصيره عمرها 18
أسراء : متحجبه و بس حيل جذابه و ضعيفه أهيا أخت فاطمه و عمرها 19
عواطف : شكل بويه قصيره بيضه يعرها ويفي أسود عيونها كبار عمرها 20
____________________________________________

سلموا على بعض
و قعدوا بالكافي ( Costa)

دانه حيل تغار من أسراء بشكل مو طبيعي و إيراء نفس الشي بس محد يبين لثاني أنه نهتم فييه و متعرفين على بعض من السنه إلي طافت ( بلندن )

كان الكل يسولف
بصوت واطي

________

دانه و أهيا تهمس بذن أسراء : غطيني فونج
أسراء : ليش
دانه : حرام ؟
أسراء : لا
دانه : غيل عطيني
أسراء ( تبي تنرفز دانه ) : ليش أعطيج أمي ، أبوي ، حبيئيئيبيئي ؟؟
دانه ( سحبت فونها ) : مالج شغل و قامت تتعبث
_____________
نروح حق فاطمه و ديما

( فاطمه مخطوبه )

ديمه : هاااااا شلون حبيب القلب
فاطمه : يؤوووووه شكتي ولي يعافيج
ديمه : كككككككك ليش؟؟؟
فاطمه : أمبي أنتي لاتشوفين إشكالنا يوم يا بطالعني قبل لا يخطبني
ديمه : ههههههههههه قولي يا حلوة شصار
فاطمه : أنا منزله رأسي و أهوا مادري فجأه أمه الدفشه عصبت ليش ولا واحد يطالع الثاني ديمه : هههههههههههه

خلونا منهم !!!!

نروح حق حصه و ربعها.
بالفندق ( بالرسبشن )

حصه : ألمشكله الحماره ما عظتني ويه
حنان : كككااااككك تستأهلين
غزل : يا عمي خليها يوم يومين تقربي منها أهيا بتتعلق فيج
حنان : أي و أصلا أهيا ميته فيئيج من المطار و أهيا أطالعج. و بالأصنصير قالت حصه و إلي يمها استغربت ؟؟؟؟
حصه : يؤووووووه فكونا منها
حنان : يلا وين البنات ؟
غزل : تقول ساره إهما بالأصنصير

وصلوا ساره و فجر

يلا خل نروح الهايدبارك

_____________________
بعد نص ساعه

وصلوا الهايدبارك

____________________

حصه طقت حنان:: هاذي مو هيفاء ؟
حنان : أي والله أمشي نسلم عليها لأنها شافتنا

و راحوا

__________________


هئفاء : أمبيئ بنات نظروني هني هذور رفيجاتي
فاطمه : أوف بسرعه
دانه ( طاحت عينها ) تكلم مرام بصوت واطي : هاذي مو.....
مرام مصدومه : حححح..صصصصص.هههههه

___________________

هيفاء : هلا والله و لمتهم
حنان : هلا بالقلب
حصه : مشتاقينلج ماتقولين انج يايه لندن
هئفاء : الله أكبر ، أنا غيرت فوني و حظيت بال pm رقمي لأني شريت galaxy
حصه : صج ، خلاص أول ما أوصال الكويت أخذ رقمج من أي أحد و أكلمج بالواتس أب
هئفاء : انشاءالله
حنان : يلا حبيبتي نشوفج انشاءالله
هئفاء ( من كثر ما أهيا ملقوفه ) : حياكم معامه أنا و البنات
حصه من شافت مرام قالت : أوكي ( لأن تبي تلعب عليها و حاطتها برأسها )

_________________
ردت هئفاء و معاها حنان و حصه و غزل و فجر و ساره

فاطمه : يؤووووووه شنو هاذا هل بنت لازم تعزم أوادم
أسراء : خفي علينا فطووم
الكل : ههههههههه ( ماعدى مرام )
















يا ترا شنو ردت فعل مرام ؟؟























انتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الإثنين نوفمبر 12, 2012 11:01 am

تذكير للبارد اللي طاف
______________________
ردت هئفاء و معاها حنان و حصه و غزل و فجر و ساره

فاطمه : يؤووووووه شنو هاذا هل بنت لازم تعزم أوادم
أسراء : خفي علينا فطووم
الكل : ههههههههه ( ماعدى مرام )



يا ترا شنو ردت فعل مرام ؟؟

_____________________
بارت 4

وصلوت هئفاء ولي معاها عند القروب

هيفاء : بنات هذول رفيجاتي حنان ، حصه ، فجر ، غزل ،ساره
أسراء : هلا والله أنا أسراء و هاذي فأطمه و مرام و دانه و ديمه و جميله و عواطف
فجر : عاشت الأسامي
حصه ( أطق حنان ؤ غزل عل كتوفهم و تأشر بعيونها على مرام )
فأطمه : أمممم يلا أمشوا عند البحيره
الكل : أي يلا

____________________


لولو و مريم كانو طالعين مع أم لولو

لولو : مريم شوفي شوفي شحلات هل جاكيت
مريم : ههه.هاا؟
لولو : حبيبتي وين وصلتي ؟
مريم: لا ولا مكان
لولو : أي أنزين حلــ.......
مريم ( قطعتها ) : لولو شوفي هاذيك البويه شلون تخز ؟؟؟؟
لولو : وين ؟
مريم : ياحماره جذامج
لولو : كااااااكككك أي والله أمبي
مريم ؛ أمبي ترا حلوة
لولو : أقول جب لاتخونيني ( على عبط )
مريم : كاااااااككك ماعاش من يخونج
لولو: أمبي وين أمي
مريم: أمج أطير أمشي ندورها
______________________

و إهما يدورونها :
يت هاذي البويه
________________
البويه : م..مرحبااااا؟؟؟
مريم و لولو : هلا؟
البويه : بس حبيت إشالكم البوتات اللي لأبسينهم من لندن ؟؟
( لول و مريم كانو لأبسين rain boot لولو أحمر و مريم وردي )
لولو : لا طالبينهم بي أكيد موجودين بلندن
البويه : أها أوكي أنا حمود ( منال )
لولو و مريم : تشرفنا
البويه: وانتو ؟
لولو : أنا لولوه و هاذي بنت خالتي مريم
البويه: أخخخخخخ على الأسامي
مريم : هههههه
لولو شافت أممها
لولو : يلا إحنا نستأذن
البويه: وين
لولو سحبت مريم و راحو
______________________




نرجع للهايدبارك

حصه ( من أول ما شافت مرام و أهيا شاقتها خز و نظراتها تخرع )

Bil bbm :
Maram:PING!!!
Dana:Adre adre:'(
Maram:danoo ma agdar ast7mil , g6a3 shloun e6ali3
Dana:kaaaakkk shd3wa 3alich tara 3ade tshoufenha 7bitch mu hatha ely entay tabena?
Maram:chub:) ana ma gilt abe hal shay:)?
Dana: kaaaaakkk youmay la taklene bas

حصه لفت على مرام : الا تعالي أنتي شسمج ؟
مرام: أنا؟؟؟؟
حصه : أي
مرام : مرام ؟
حصه : أممممم عليج نظرات قتاله
مرام ( بهل لحظه كانت وحدها أكفخها بكبر ما عندها ) بس حقرتها
حصه ( طالعتها و ابتسمت )





حنان : هئفاء عطيني رقمج مال لندن عشان نطلع مع بعض
هئفاء : أي أوكي ( و عطتها)


رن فون مرام إلا طلع أخوها حمود
مرام : هلا حمود
حمود : شهل أشكال اللي قاعده معاهم ؟؟؟
مرام ( لفت شافته يطالعها : ههههه عادي ( كانت ودها تقول حق حمود تعال أخذني )
حمود : تبين تيين معاي أنا و حمد
مرام : إذا ما عليك أمر يعني
حمود : هههههههههههههههه يلا تعالي
مرام : أوكي



مرام: يلا بنات أنا أستأذن أخوي و ولد خالتي ناطريني
جميله : شدعوا مروم ما شبعنا منج
مرام: حبيبتي خلاص عطيني رقمج و اتفق معاج على طلعه
جميله ( عطتها )
مرام : دانو ديمو بتيون ( طبعا ديما لاهيه بسوالف فطوووم و دانه تعرفت على غزل و قامت تسولف معاها أهيه و عواطف )
دانو : لااااا مروم خلج شدعوا لاحقه على أخوج
مرام : لا حرام عازميني على كافي
ديمو : وااااائ بس تفكر أب بطنها
مرام : خلصوني بتيين ؟
دانو : لا
ديمو : هاااا امبلى بيئ دامه فييه أكل
فطووم : لا عفيه قعدو ( حنت عليهم )
ديمو : خلاص بقعد لعيون فطوم
مرام : أوكي بأي
الكل : بأي

____________________




مرام ( ارتاحت ) : مشكوووووووور وأيد حمود والله أني أموت فييك
حمود : أولاا شدعوا
حمد : ككككككككككك خلها البنت بتغازلك
حمود : لا عيب ما عندنا بنات يغازلون
مرام : هههه
حمود: ها تبين تروحين عند أمي و خالتي فأطمه بهارودز
مرام : أي أوكي


____________________

صارت الساعه 10 بليل

مرام و أمها و خالتها و عبود و فهد ردوا

مرام : يما بيئ أقعد عندج لأن أخاف أقعد بروحي بالغرفه
أم مرام : أوكي حيااااج
مرام : أدري

و راحوا

يعد نص ساعه
رن فون مرام شافته إلا ديمو داقه

مرام : هلا ديما
.......:ككككككككككك ديما هاا ؟
مرام ( مستغربه ) : منو؟
........: كااااااككككككككككك ( و تكلم اللي يمها تقولي منو ؤ مرام قاعده تسمع ضحك بنات ) أنا حصه يلا تعالي غرفتنا
مرام ( يتلها البجيه و بنفس الوقت منصدمه لا شعوري قالت ) :سوري بس تعبأنه شوي
حصه ( ميته ضحك) : ليش ؟؟؟؟؟؟؟
مرام ( مستغربه جست أنها قاعده تستعبط عليها ) : بس تعبأنه أقولج
حصه : هههههههههههههه كيفج أنتي الخسرانه
و سكرته بويها
مرام( عصبت حيئيئيئييلل ): مسحت دموعها : يما أنا بروح عند البنات
أم مرإم : أوكي ديري بالج
مرإم : أ..أوكي

____________
Maram: ghurft'houm aay 6abig w raqamha , please;*
Dana: el6abiq 16 raqam 1061
Maram: k;*

وراحت
____________

وصلت طقت الجرس
قتحت غزل : هلا والله ماتوقعنا انج تيين
مرإم ( ابتسمت بنفسيه )
غزل لاحظتها أنها مدمعه: شوفي أنا ليلحين ما أعرفج بس أنتي كنتي تبجين ؟
مرإم : أبي حصه خل تطلع برا الغرفه ، بس بليز لاتقولين حق دانو و ديمو أني برا
غزل ( حييل كانت متضايقه عشان مرإم ) : إااا..... أوكي

__________

راحت غزل تنادي حصه و ويها فييه الصدمه o_o
غزل : حصه واحد برا يبيج
حصه( كانت حاطه ساره بحضنها و تمص رقبتها) : منو؟
غزل : إاااا مادري الروم سيرفس
حصه ليش ما كلمتيه
غزل : مالي خلق يلا قومي
حصه : وااااائ خلوني مع سارتي مايخلوني أخذ راحتي
غزل ابتسمت ابتسامه ما تبين أسنانها

__________


طلعت براااااا الغرفه











و شافت مرإم
























انتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 25, 2012 2:04 am

part 4


مرإم عصبت من استعباط حصه و راحتلها الغرفه

---------------
غزل : حصه واحد برا يبيج
حصه( كانت حاطه ساره بحضنها و تمص رقبتها) : منو؟
غزل : إاااا مادري الروم سيرفس
حصه ليش ما كلمتيه
غزل : مالي خلق يلا قومي
حصه : وااااائ خلوني مع سارتي مايخلوني أخذ راحتي
غزل ابتسمت ابتسامه ما تبين أسنانها
-------------
طلعت براااااا الغرفه



و شافت مرإم

----------
مرإم ( و عيونها مغورقه ): ممكن أعرف شتبين مني ؟
حصه ( مستغربه ) : أمممممم أنا اللي شبي ولا أنتي ؟
مرإم ( ظلت ساكنه لأن ما تدري شيابهاا )
حصه : من المطار و أنتي تخزين قلت أبادلج الخز
مرإم ( قامت آدمع أكثر ، و ليلحين ما تكلمت )
حصه : هااا أنا آليي شبي ولا أنتي ؟
مرإم : ب...بس ( و عطتها ظهرها و مشت )
حصه : مرإم!!!!!!!!!!!!!!!!
(مرإم سوت نفسها ما تسمع )
( حصه لحقتها و مسكتها من أيدها )
حصه : مرإم أنا ما أعرفج و أنتي مأتعرفيني لا تحكم على بعض من أول نظره
( حصه كانت تبي تلعب على مرإم ، بسس!!!! من شافت دموع مرإم تعاطفت معاها )
( مرإم منزله رأسها )
حصه : و صدقيني ما بعد عداؤه إلا محبه
( مرإم ابتسمت ابتسامه صغيره )
حصه : أي ضحكي الدنيا ما تسوه ( و قامت حصه لمتها )
( مرإم بهل لحظه ودها أطيئيئيئيرر ) ، ( و حصه حست بشي مو طبيعي )
مرإم : خلاص أنا أستأذن
حصه: لـ..لحظه !!!!! بوصلج
((( بنفس الوقت اللي حصه قالت هل جمله ، وصلها PING!!! ))))
GHAZAL : PING!!!
HESSA : haaaaaaaaa
GHAZAL: eb tt25reen?
HESSA : Laa Smile
-----------
مرإم ؛ منو هاذي
حصه : غزل
مرإم : إها ( ما حبت أطيح الميانه وأيد معاها )
حصه ( بغشمره ) : تغارين
مرإم : ههه لا شكو
حصه : مالت
مرإم: علييج
حصه : أقول أمشي خل أؤديج غرفتج
مرإم : لا أنا بروح غرفت أمي لأن دانو و ديمو عندكم
حصه: أوكي أي طابق
مرإم : 12
(((( بس حصه طقت 14 اللي أهوا دير عرفه مرإم و دانه و ديمه ))))
مرإم : 12 مو 14
حصه : أدري ؟
مرإم: غيل ليش طاقه 14
حصه؛ أبي اقعد معاج بغرفتكم لين ما يردون دانه و ديمه
مرإم ( منصدمه ) : أمم أؤك
((((( وصلو الغرفه ))))))

--------------
خلونا نروح عند القروب اللي بغرفه حصه و حنان
حنان : حصه تأخرت ؟؟
غزل بترقع : هاااا أي يمكن نزلت تحت
حنان : ليش تنزل
غزل : مادري إذا ردت ساليها
دانه : أقووؤول شرائكم نروح بأجر مدينه الملاهي
غزل : الله خوش فكره عاد مالت لندن
فجر : آي أي نبي نروح
و اتفقوا
------------------
عند لولو و مريم

لولو : مريمو شفيج سرحانه
مريم : مادري ما أقدر اشيل هل منال من بالي
لولو : ههههههههههههههه مريم جب
مريم : شفيج !؟؟ لولو والله أبيئ إشوفها مرا ثانيه
لولو : أبببيئيههه لندن شكبرها
مريم : أبيج عون صرتيلي فرعون نامي أحسن

__________

عند مرإم و حصه

مرإم : تبين أييبلج شيء
حصه : لا مشكوره ( و كانت أتقلب بالقنوات )
مرإم : أوكي بس بمش الميك أب و أردلج
حصه ( و أهيا تبي تنسدح على القنفه ) : أوكي

مرإم راحت الحمام طلعت مزيل المكياج
و أهيا تفكر ( أمبي أنا كنت عبالي أنها مغروره و ما تنبلع طلعت حيئيل تشوق حراااام حييل ظلمتها والله أنها خوش وحده )
مسحت الميك أب معنها ما كانت حاطه واااائد بس بلشر و أي لاينر و حمره

----------------

طلعت من الحمام

مرإم : تعالي أنتو متى تردون الكويت ؟
حصه : ..........
مرإم : حصه؟؟
مرإم راحت عند ويه حصه
شافتها نائمه Surprised
يابتلها لحاف و لحفتها
و همست بذنها : صحه و ليت كل البشر حصه
و قامت و قعدت بالقنفه اللي يم حصه
حصه : أحبج
مرإم : ها!
حصه : .........
مرإم : حصه؟؟؟؟؟
حصه : .......
ظلوا ساعه إلا ربع هدوووووء فجأه طق الجرس
فزت حصه : منو؟
مرإم : مممممــمادري، خل إشوف
حصه : خلج خلج أنا إشوفه ( و طلت من فتحه الباب ولا دانه و ديمه )
مرإم: منو؟
حصه : بنات خالتج
( طبعا كلمو بعض ولا كان صار شيء ولا وحده فتحت الموضوع مع الثانيه )
فتحت الباب
ديمه : اووووووه حصه هني مع مرإم بعد
حصه : هههه لا أنا نزلت جان اشوفها و يوم شفتها كانت تعبأنه و يينه هني
دانه ولا كلمه بس حاطه عينها بعين نور
ديمه : ههههههههه ما تبونه هاا
حصه : لا أنتي دبوم الزين كله
ديمه: :$$
حصه: يلا تصبحون على خير
و طلعت !!!!!
دانه:: شصار ؟؟؟
مرإم:أمبي دانو حصه ما طلعت نفس ما كنت أتوقع حدها زوووووغه تيننن والله
دانه: بتفهميني أن ما صار بينكم شيء ؟
مرإم ( بعصبيه ) : شقصدج
دانه : يعني ما اعتدت عليج شيء من هل حجي
مرإم: بائعه نفسي ؟؟؟؟؟ و تدرين أنا مو جذي نظامي
دانه : أمممممم أهم شيء انج ستانستي
مرإم : أي أي
دانه : أي ترا بأجر بنطلع كلنا
مرإم: منو كلنا ؟
دانه : أنا و أنتي وديمه و فطوم و أسور و غزل القروب كله اللي كان بالهيدبارك معانه
مرإم : أهاااااا انشاءالله بس وين
دأنه : مدينه الملاهي
مرإم : وااااوووو وناسه
دانه : أي

و الكل نام

صار الصبح

عند مرام

دانوووو قومي
ديموووو قومي

دانه : هاااا
مرإم: يلاااا خل ننزل نتريق
دانه : مابي بعدين بشتريلي شيء من أي كافي يمنه
مرإم : مالت


(( و راحت بدلت )))

لبست ليقينز أسود و بلوزه من الصوف لونها بيضه ليين نص فخذها و لافه على رقبتها سكارف إحمر و لأبسه rain boot أحمر ، و مسؤيه شعرها كبه

-------------
راحت مرإم عند أمها

مرإم : صباح إلخير
أم مرإم : صباح النور
مرإم: يماا بروح مع البنات مدينه ترفيهيه
أم مرإم : منو البنات ؟
مرإم : دانه و ديمه و فطوم و بنات خالاتها اللي تعرفنا عليهم السنه اللي طافت و ربع هئفاء بنت خالت فطوومه
أم مرإم: أوكي دام ديمه و دانه بيروحون روحي
مرإم : شكرا حبيبت ألبي ، أي بتتريقين تحت
أم مرإم : أي بعد شوي
مرأم : أوكي بنطرج

خلوووو مرإم تنظر أمها و أخوها عبود

_______________

عند لولو و مريم لأنهم بغرفه وحده بس عرفتهم يم غرفه أم لولو

لولو : ميمي ميمي ميمي
مريم : هلااا
لولو : قومي
مريم: خليني شوي
لولو : قومي نتريق يوعانه
مريم : اووووه بعدين
لولو : لا عفيا يلا
مريم : أوف أنزين
و قامت


______________

أم مرإم : يلا عبوود
عبود : أنزين بس يما وين فهد
أم مرإم: وااائ منك بعدين أيييلنا
عبود : أفف
أم مرإم : مرإم تكفين كلمي أختج هاذي شوفيها وينها
مرإم : أوكي

ووصلو للبوفيه

مرإم قاعده تكلم مريم بالواتس أب
و صارت ربع ساعه خلصو أكل
و إهما طالعين

___________

كانت حنان و حصه داخليين
حصه و حنان : صباح الخير خالتي و سلموا عليها
أم مرإم : هلا والله منو ؟
مرإم : ههه يما هذول رفئجات هئفاء
أم مرإم : يحليلكم شلونكم
حصه و حنان : تمام وانتي خالتي
أم مرإم : تمام الحمدالله
حصه : خالتي خلي مرإم تقعد عندنا و ننظر دانه و ديما و البنات
أم مرإم : على كيفكم والله
حصه : أوكي مشكوره خالتي وااائد الله لا يحرمنا منج
(أم مرإم ستانست على حصه بس ما كان عاجبها ستائل حصه)

_________

حصه: محلوه
مرإم : شكرا
حنان : ما تعطي ويه
مرإم : ههههه
حصه : عشئ دوم الضحكه
حنان : يلا قومو أخذولكم ريوق
مرإم : أنا شبعانه
حصه : أوكي الحين أيي

حنان قامت

مرإم : روحي آخذيلج أكل
حصه: ممكن أعرف شفيج منفسه؟
مرإم: منو قال ؟
حصه : الكل
مرإم:: أمم
حصه : عن إذنج بيبلي ريوق
______


حصه راحت عند حنأن


حصه : حنان حبيتها !!!
حنان : منو؟؟
حصه::



تتوقعون :::
- مرإم ليش منفسه ؟؟؟؟
- و حصه حبت منو ؟؟؟؟؟؟
- و هل مريم بتتلاقه مع مناال ؟؟









انتهى [right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOONA☂



انثى عدد الرسائل : 201
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 18/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 25, 2012 4:31 am

الروايه مرا جميله ياليت تكملين Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 25, 2012 9:33 am

Part 5

تذكير ::


حصه: ممكن أعرف شفيج منفسه؟
مرإم: منو قال ؟
حصه : الكل
مرإم:: أمم
حصه : عن إذنج بيبلي ريوق
__________



حصه : حنان حبيتها !!!
حنان : منو؟؟
حصه::

__________
تكمله
_________

حنأن : حصووووووه تكلمي ؟
حصه: حبيت مــممرام
حنان : مرإم مرإم !!!!
حصه : أي
حنان: حصوووو أنتي قائله أنها لعبه حالها حال أي أحد ؟
حصه : للأسف أي
حنان : شصاير ؟؟
حصه: أمسس مو غزول قالت آلروم سيرفس و أنا طلعت كانت نور برا و كانت تبجيـــــ....(قاطعتها حنان )
حنان : حصصوووووووو قوليلي السالفه بعدين أمشي عند حبيبتج
حصه : أمم أؤك

___________

دانه ( رن فونها ) : هااااااااااا انشاءالله مأكووووو دانننننه شتبون
............: نائمه ؟؟؟
دانه : لا والله قاعده اتسبح أي نائمه ( و كانت معصبه )
.........: أنزين متى بتمرونه ؟
دانه : ويت منو أنتي ؟
،.......: المقروده أسراااء
دانه : ه..هاااا هلاا أبوووويئي
أسراء : جب جب ماحبج ( بتغلي )
دانه: آفا ؟؟
أسراء : أنزين متى بتمرونه ؟
دانه : مادري إحنا اتفقنا أن الساعه 10و نص نكون باللوبي
أسراء : الحين 10
دانه: أوكي أنا أبذل و أنزل أول ما نطلع من الفندق ندق عليكم
أسراء : أنزين بأي
دانه : أحبج
أسراء: أعشقج
دانه : بأي يا ملاكي
أسراء و أهيا مستحيه : بأي
--------------------
تجمعوو كلهم باللوبي( مرإم ، دانه ، ديمه ، غزل ، حصه ، فجر و ساره )
و إهما باللوبي
رن فون حنان
حنان : هاذي هيفاء
دانه : ردي ردي
حنان: أوكي

---------
حنان : هلا هئفاء
هئفاء :وينكم
حنان : كأنه الحين بنطلع من الفندق ، 5 دقائق و نكون عندكم
هئفاء :أوكي ناظرينكم بأي
حنان : بأي
______





مرت ساعه و نص تقريباا و وصلو !!!!!





_______

و إهما كانوا يتمشون بالمدينه الترفيهيه

ساره ( تدلع على حصه ) : منو حبيبي ؟
حصه مو معبرتها
ساره : حصه ؟
حصه : شتبين
ساره : شفيج ؟
حصه كانت متنحه بمرام
حصه : مافيني شيء ؟ ، ( مشت و خلتها )

________

دانه و أسراء

دانه : أسوووري
إسراء : عيون أسورتج
دانه : أحبج ؟؟؟؟
أسراء : و بعد ؟
دانه : أعشقج ؟؟؟؟
أسراء : و بعد ؟
دانه : أهوااااج ؟؟؟
أسراء : وااااااائ و بعد؟
دانه : بس يلا عاد جب
أسراء بدلع : كله تخربين علي الشي أففف

_____________

عند لولو و مريم
يتمشون شارع Edgware Road




مريم : لولو والله ببجي أبي إشوفها
لولو : واااائ يعني أنا شسوي ؟
مريم : يبيها حقي
لولو ( معطيه مريم على قد عقلها ) : ههههه انشاءالله أول ما نشوفها بيئبها لج
مريم : وييع ويييع
لولو : كااااااككك عليج


و راحو costa عشان يأكلولهم شيء

شرولهم
hot chocolate

و قاموا يتمشون و إهما يتمشون شافووووو ملاك و هيااا

مريم : مو هذول هيا و ملاك
لولو : أي إهما أمشي عندهم


راحولهم و
_______________

نرجع حق مدينه الملاهي


حصه : مرإم شفيج ؟
مرإم : مافيني شيء
حصه : عيل ليش كنتي منفسه الصبح !!
مرإم : حبيبتي والله العظيم مافيني شيء بس منت تعبأنه
حصه ( بس سمعت كلمه حبيبتي لا شعوري ) : شقلتي قلتي حبيبتي ؟؟
مرإم : أي شنو يعني ؟
حصه : هههههه


و راحووووو أستاأنسو




ظلوووووو أسبوع ماصارت أحداث




و كان غزل و حنان و حصه و ساره و فجر .... هل يوم آخر يوم لهم بلندن.

و فأطمه و عواطف و هئفاء و أسراء و جميله ..... باقيلهم يومين


أمماااا



مرإم و دانه و ديمه و أهلهم باقيلهم أسبووووع





________________

الساعه 9 الصبح


حصه : يؤوووووه أمي فاضيه أبي عطر tom ford
فجر : حصووو أنا برؤوح هارودز تبيين أييبلها ؟
حصه : أي عفياااا
فجر : أؤكك

_______________

مرإم : ديموووو قوومييي
ديما : مالي خلق !!!
مرإم : أوف أوف
ديما : خخخخ

________________


مرإم نزلت تقعد باللوبي و دقت على حصه

حصه : هااا
مرإم : ويعااااا
حصه : تويعج ، شتببيين ؟
مرإم : تيين الهايدبارك ؟؟؟؟؟؟؟
حصه : مع؟؟؟؟
مرإم : معااي
حصه : أوكي بس أبي أتريق
مرإم : أمشي بطريجنا نشتري hot chocolate و كرواسون
حصه : أؤك ، 5 دقائق و ايلج الغرفه
مرإم : لا أنا باللوبي
حصه : أوكي


_______________

أول ما سكرت الفون مرإم ولا تشوف مريم و لولو

لولو : وييييهههه قدييمه مرأمو
مرإم : هههههه أوش



و قعدوووو يسولفون




بعد 10 دقايق

نزلت حصه من الأصنصير
و راحت اللوبي


حصه : السلام
مرإم و لولو و مريم : وعليكم
حصه : يلا مرإم نمشي ؟
مرإم : يلا

مرإم كانت لأبسه جينز ضيج و توب أبيض فوقه جاكيت خفيف لونه مشمشي لي ربع فخذها و سكارف لافته على رقبتها لونه أسود و بوت أسود


أما



حصه جاكيت GAP كحلي و بنظروون رمادي و جؤتي nike


و إهما يتمشون :

مرإم : حصه؟؟؟
حصه :هلاااااااا
مرإم :لا تروحين
حصه :ههههههه بروح و أنتي راح تلحقيني
مرإم : لا هني 24 ساعه أجابل ويهج بعدين ماراح إشوفج
حصه : لا راح تشوفيني

وصلو الهايدبارك


و إهما قاعدين بالكراسي اللي جداام البحيره


حصه : مروم
مرإم :هلااا
حصه : أ..أ


























انتهيئييئيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كشكوشه



انثى عدد الرسائل : 910
الموقع : USA BABE!
العمل/الترفيه : تنزيل المسلسلات الدراميه
المزاج : كوووووووووول على طووووول
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 25, 2012 9:38 am

ببببببببععععععععع No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malak



انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 25, 2012 10:13 am

يالببببببببيه
يدنننووون
خصوصا مرام وحصة حبيتهم <3
انتظرك
ويياليت تطولي البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شكشوكه



انثى عدد الرسائل : 6822
المزاج : تالع نازل
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد نوفمبر 25, 2012 3:46 pm

انا الروايه ماقريتها بس دام رمزيتج مفسخه الروايه بتكون منحطه Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    السبت ديسمبر 01, 2012 3:34 am



Part 6

حصه : مروم
مرإم :هلااا
حصه : أ..أ
مرإم : حصه شفييييج؟؟؟؟
حصه لمت مراام حيئيئييللللل : مرإم ؟
مرإم( مستغربه ) : هلااا
حصه : لاتخليني لاتخليني لاتخليني
مرإم ( استغربت أكثر و قربت من حصه و ردتلها اللمه ) : و منو قال بخلييج
حصه : مرإم إذا أنا رديت الكويت أبيئيئيج أديرين بالج على نفسج و تلبسيين عدل
مرإم : حبيبتيي والله يا حصووووه شدعواا عاد كلها أسبووووع
حصه : أدري أدري بس بيكون أطول أسبوع صح
مرإم : ليش ؟
حصه : لأنه ماراح أكون معاج
مرإم : جب أنزين
حصه : هه هه هه قلبي ويهج
مرإم غطت حصه ظهرها : زعلت
حصه لمت مرإم من ورا : أحبج
مرإم : شنو ؟؟
حصه بصرااااااااااااخ : اححححححححببببجججججج
مرإم : أوش ترا أدري انج تحبيني
حصه ( ضحكت ضحكه طوييئيئله ) هههههههههههههههههههههه
و طقت مرإم علئ رأسها : قومي قومي مو كفووووووووو سؤالف رومانسيه
مرإم : هاااج مسكي شمسيتي ( مرإم كانت يايبه معاها شمسيه)
حصه : نعم قالولج ميري ؟
مرإم : الحين أنا اللي مو كفؤ رومانسيه ولا أنتي
حصه : جب جب



و قامو عشان بيروحون costa عند البنات





___________________


لولو و مريم


و إهما يتمشون


لمحت من بعيد منال


مريم : ل...لل....للللللووولووووووووووووووووووو
لولو : روحيلهاااا
مريم : تستعبطين
لولو حقرتها و مشت.
مريم : لولووو وين رائحه
لولو : أمشي معاي
مريم : مااابي
لولو و خبالها : منااااااال و أهيه تأشرلها
مريم ويها صار أحمر : الله يفشلج فشلتينه

منال شافتها و يتلهم : أهلن أهلن
لولو : هلا والله
منال : يا بختيي
لولو : أي والله يا بختج
مناااالل : شلونكم
لولو و مريم : تمام
مناال : أممم حياكم بندش فلم أنا و بنت عمي
لولو : أمممممم مريم تبين ؟
منال مسكت ايد مريم : هههههه أكييد تبي
مريم كانت شوي و تموت
و حجزواا

_____________
طبعا أنا ما عرفتكم علئ منال منال بويه جمييئله برونز عمرها 17 و لعابه علئ البنات
و عايشه مع أبوها
_____________

و دخلووو الفلم كانوا مريم و منال يم بعض

بنص الفلم :

منال : أبي رقمج الكويتي
مريم : ليش
منال: عشان إذا ردين الكويت أكلمج
مريم : عطتهاااا

_________________

نرجع حق البنات ب costa


حصه و مرإم : قوة

الكل : هلاا

(((قعدووووووووو ))

و إهما كانوا يسولفون الكل كان يسولف ما عدا حصه و مرإم

حصه فجأه تهمس باذن مرإم : صدق عبدالله رويشد لما قال ((( يا بلد الضباب يا ملتقى الأحباب)))))

مرإم ويهاااا صار ألوان : أحم





و مر اليوم عااادي



بس يوم صار بليل بالفندق بالتحديد باللوبي

جميله و أسراء و عواطف و فأطمه و هئفاء كانوا بيروحون فندقهم


قبل لإيروحون سلموا علئ غزل و حنان و ساره و حصه و فجر

لأنهم بردوون الديره بأجر الصبج!!!!!!!!
يعني ماراح يلحقون عليهم

سلموا و راحو
__________________________

الساعه 2 بليل الكل كان دايخ :


غزل يلا حان وقت النوم ورانا قعده من الصبح


سلمواا على بعض و راحوا


بسس .....

قبل لا حصه تلف ويها مرإم كانت تخزهاااااا.


دانه و ديمه و غزل و حنان.
_______________
بدون ساره و فجر لأنهم كانو بغرفتهم
________________

دانه يلا خل نروح تاحر الوقت

حصه : أنا أبي أكلم مرإم شوي
مرإم : أي و أنا أبي أكلم حصه

غزل : حمدالله و الشكر. أقول إحنا خل نروح و نخلي هل ميانين
الكل أوكي

قبل لا يصعدوون مرإم سلمت علئ غزل و حنان

و صعدوا





____________
باللوبي
_________________

مرإم : خلاص آخر يؤوم
حصه : أييئيئي
مرإم : بشتاقلج ؟؟
حصه : وآنا أكثر

ظلوووووإاا سأكتييئيئينننن

حصه: يلا أمشي خل نصعد

مرإم : يلا

و إهما بالأصنصير

أول ما سكر باب الأصنصير

قربت حصه من مرإم و مسكتها من خصرها و قربت شوي شوي ،،،،،،،، و باست شفايفها
و بعدت عنهااااا

فتح الأصنصير


حصه : بشتاقلج
مرإم منزله رأسها ( و علئ ويها علامات المستحى ) : أحم مي تؤو
حصه : ياااااااائ

صار الصبح
طلعوا حصه و حنان و غزل و ساره و فجر و راحو المطار




و صار أسبوووووع مافي أحداث طلعاات و ونااسه
- بس مريمو و لولو صاروا يطلعون مع منال
- و دانه زاد حبها حق أسراااء.


بعد أسبوع بالتحذين باليوم اللي كانو مرإم و أهلها بيردؤون الكويت

وصلوا المطار

تمشوا فييه شوي

كلو عشا

و صلوااااا الكويت الساعه 7 الصبح

_________________________________
شرائكم نمشي 3 أيام ليين جداام


مرإم بغرفتها و أهيا تكلم رفيجتها نوره

نوره : أمبي مرؤووم بدعتيي
مرإم : أفففف حدي بس أمبي وناااسه السفره



خلووونني أعرفكم علئ نوره : برونزيه شعرها بني عيونها كبااار ضعيفه حيئيل و أهيا وحيده أهلها و أهيا و مرأمم أكثر من رفييجااتت



و إهما يسولفؤون مرإم بنفس الوقت اللي تسولف فييه بالفون مع نؤره قاعده أطقطق بالفن

فجأه

يتلها إضافه


__________

مرإم : نوروو تعرفين وحده 28E5*** هذا بنها
نؤره : أممممممممممم لااا
مرإم : ويت أسوي accept



سوت accept

و أول ما سوت دشت علييه و سالت منو



بعد 10 دقائق




ردد







........:Ana ghazal
Maram : ahlaaan ahlaaan khr3teennee walla
Ghazaal: beeeiihhh smla 3alech mn el5r3aa
Maram : ::$
Ghazaaall: marooom 36eene rqmich abe adg 3liich
Maram : عطتها






مرإم : نورو شوي و أدق علييج

نؤره : أؤككي حبيبتي بأي

مرإم : بأي





_______________


دقت غزل


مرإم : هلا والله
غزل : أهليئين
مرإم : شلونج
غزل تمام
مرإم : عسئ
غزل : مرؤووم عيد ميلاد حصه قرب و إحنا ودنا نسويلها بارتي و نبييج تيين
مرإم : احححححححح أكيييد راح أيي
غزل : وااااائ فديتج خلاص يوم الثلاثه
مرإم : اووككي
غزل : أوكي بأي
مرإم : يائ



______________






مرإم ردت دقت علئ نووره

نؤره : هلا مرؤوم


مرإم : نوورؤو تيين معاي السوق بشتري نفنوف و هديه حق وحده معانه بالسفره. بتسوي بارتي


نؤره : أممممم أوكي بس متى ؟


مرإم : أمرج الساعه ?


نؤره: أوكي بأي


مرأم : بأي


____________


صارت الساعه 5

مرإم لبست : بنظرون ازرق فاااتح و قمييص أبيض و فوق القميص أبيض و حطت علئ خصرها جنطت آل LV إصغر حجم ( سوتها طريقه حزام ) و فلااات




و جهزت و دقت علئ السائق يطلع السياره

((( ترا مرإم خذت ليسن بس مالها خلق تسوق )))



((( مرت نوره ))).



نؤره كانت لأبسه تنوره سوداء طويله و قميص أبيض و حاطه سكارف موسكينو و كعب أسود




نؤره : أهلااااااا يا بعد قلب قلبي

مرإم : هلااااا أبووووووووييي


( لمووو بعض )



مرإم : محمد حظ 88.8

محمد ( اللي أهوا السائق ) : أوكي مأما


_____________


())وصلوا. آلافنيوز ))


نؤره : بتروحين بارتي منووو

مرإم : وحده اسمها حصه

نؤره : إهاا

و تمشوووو


فجأه

مرإم : نوروو تعالي معاي ألبارتي ؟


نؤره : لا وييي ليش أييي ما أعرفهم


مرإم : يلا عاد


نؤره : لا مابي


مرإم : أصلا بنسويلها مفاجأه يعني عادي راح تيئيين فأهمه


نؤره : كااااككك خلاص راح أيي

مرإم : أوكي أمشي نشتري نفانيف و هذائه



و بعد 3 ساعات


خلصوا شروو


نؤره شرت حق حصه : ساعه guss

مرإم شرت حق حصه : بوووك من cucci

و شرو نفانيف



تعشووو و ردو بيوتهم















صاار يوم ألبارتي الساعه 12 الظهر



رن فون مرإم و كانت نائمه لأن عطله


مرإم : ألووو

......:: مرؤوحح قومي

مرإم : هلا حنون

حنان : أبيج تزهبين نفنوفج و شغلج و تسبحي و نطريني

مرإم ( متوهقه ) : ليش ؟؟؟

حنان : بمرج عشان تيين بيتنا ؟؟؟؟

مرإم : إاااااا بس عادي شايقنا يقطني

حنان : لالالالالا أبيج تيين معاي نروح نأخذ الكيك لأن غزول قاعده تشوف اللي بيون

مرإم : أمم أوكي عطيني ساعه اتسبح بس

حنان : اووؤوله يا مأما عطيني عنوان بيتكم 10 دقائق و أنا براا

مرإم ( منصدمه ) : بس.....

حنان : لا بس ولا شيء عطيني عنوانكم

مرإم : عطتها



*******صكته********


مرإم بسرعه تسبحت و زهبت نفنوفها و دخلت مال ألويفي بالجنطه و اكسسواراتها و كعبها


ؤ لبست training


بعد 10 دقائق بالضبط


وصلت حنان



مرإم : أنتي شفييججج والله إذا صرت مريضه يوييلج شعري كله ماي

حنان : خفي علينا ترا الجو مو برد بالعكس خيئيسه الحين ينشف

مرإم : أنزين البارتي وين بتكون

حنان : أب بيت حصه

مرإم : شلون ؟؟؟

حنان : إحنا كلمنه خواتها أن يغدونها برا و ما أييبونها البيت إلا الساعه 8

مرإم : أمممممم أوكي

حنان : أي






______________


يابوو الكيك ؤ راحو بيت حنان



الساعه 4


أب بيت حصه


حنان و غزل و مرإم و قرؤووب البويات ( جاسوم ، حمود ، عبود ، فهوود)

حنان : أوهوووووو مال البالونز تأخر

غزل : قال ماراح يتأخر شفيج


بعد 10 دقائق


رن الجرس


طلعت الخدامه و يابت بالونات إلهيليون


كانو طالبين 200 وحده. لأن الصاله كبيرا


عدلو المكان و قللو الأضاءه و حطو الليزر و كان في مكان فيي ريد بول و كب كيك و هل سؤالف و كراسي اللي تارسه الصاله و البالونز اللي شكلهم يشوق


صارت الساعه 7


الضيوف بدو ايون


طبعا غزل و حنان كانو لأبسين بدلات رسميه

و مرإم كان نفنوفها مشمشي ضيج one sholder و كعب أسود و سوت شعرها ويفي و حظت ميك أب سمبل

و كانت قاعده أدلي نؤره بيت حصه بالفون


وصلت نؤره و وصلو الضيوف



و الصاله صارت متروسه أوادم

كانو حاطين DJ و الكل يرقص



صارت الساعه 8:15


صكو آلdj لأن أخت حصه كلمت حنان و قالت انهم دشو القطعه



و وقف الكل جدام الباب

و كانت مرإم تكلم حصه بالبيبي و كانت تتحلطم عن طلعه خواتها ( كانت خائسه ) كانو قاصدين يسويلها جذي

و مرإم تواسيها




سمعو صوت هرن



صار هدوووووووووءءء


تجاه












فتحت الباب و الكل صارخ و قال surprise

و حطوو أغنيه ( غنوا لحبيبي )

حصه ما عرفت شتسوي


كانت لأبسه شورت بيج و تيشيرت ازرق فاتح ؤ جؤتي tods كحلي و شعرها علئ طبيعيه

راحت عند حنان و لمتهاااااااااااا


حصه ( و أهيا تلم حنان ) : آفا أنا تسويلي جدي

ؤ بعدها راحت عند غزل و لمتها


____________________





طبعااا البنات الكل يدلع عليها و كان زحمه عليها

و فلاشات الفون و الكاميرا



حصه نست مرإم حتى ما تسألت عنها



مرإم ما كانت ناظره يروحون البنات و تسلم و كانت ماسكه ايد نؤره


فجأه من ورااااا مرإم وحده مسكت خصرها لفت مرإم ويها طلعت حنان

قاعده أدزها علئ حصه


مرإم : حنون هديني مابي بعدين ايلها

حنان : لاتخافين علئ نؤره كاا غزل ماسكتها


حنان ادخل مرإم بين البنات



يوم صارت مرإم و حنان ورا حصه ، حنان صترخت : حصوووووهههههه

حصه لفت ، و بس شافت مرإم ذابت


حنان : نسيتي شيء ؟؟؟


حصه و أهيا متنحه بمرام : أي



حنأنن : ههههه تفضلي



حصه : جميله ؟؟؟ عليج شويه


مرإم : يا بعد قلبي


حصه مسكت مرإم من خضرها و حيل


و راحووو قعدو


حصه باست مرإم علئ رقبتها


مرإم تجمدت



حصه لاحظت جان تبعد



مرإم ابتسمت






______________



نؤره : كل عام و أنتي بخير

حصه : و أنتي بخير بس منو أنتي

نوره : أنا رفيجت مرإم

حصه : أها أهلااا

و قامت نؤره و قعدت يم مرإم
_________________


حطو أغنيه ( يا حبيبي )
و كل بويه مع ليديتها


حصه : ترقصين ؟؟؟

مرإم ( و حدها مستحيه ) : اووككي


حصه مسكت نؤره من أطراف أصابعهاا و قامووو يرقصوون


________________


ننتقل


حق مريم اللي كانت طالعه مع لولو و رفئجاتها


مريم : لالالالالا مابي لولو مابي البنات يعرفونها

لولو : شدعواا علييج يلا دقي

مريم : و يمكن مو رقمها ؟؟

لولو : امبلا رقمها


مريم : أمبي يمكن أحد ذاق بالغلط


لولو : وييييع أشخف بنت خاله بالدنيا


مريم : thankyou:*

وحده من رفئجاتهم : هاا وين وصلتؤووو


مريم متوهقه : ه..ه..ههههه ل.لآلا ولا شيء بس تعرفينها لولو تحب تتحرش




_____________________



مر الوقت و صارت الساعه
10:30



مرام تعبت من كثر الرقص و كانت قاعده مع نؤره و يسولفون


مرإم : هههههههه


نؤره : جب مرإم


مرإم : أحبج يالخبله


نؤره : أدري من قدج عاااد


مرإم : يؤوووه بدينه ثقه


نوره ( بـستعباط ) : هههههه من حقيي أصلا


مرإم : جب جب


نوره : مروم شوفي صوب البار ( الأكل )


مرإم : شنو؟؟


نوره : أمبيئ حصه ما شالت عينها عنج


مرإم : أمبيئ جب


نوره : شتبين


مرإم : واأائ مو وقتها


نوره : كككككك ابتلشتاائ


مرام : أففف حداا


_________________
صارت الساعه 12

الكل قام يروح

حصه : ويين علئ الله ؟


مرإم و نؤره : بنروح البيت ؟


حصه : شدعواااا أنا مسؤيه sleepover party و أنتو معزوميين


مرإم : لآ أنا أمي ما ترضى

حصه : جب أنا أكلمها


سحبت فونها و دقت علئ أم مرإم و أقنعتها


و نوره دقت علئ أمها و أستأذنت منها


راحوو دار حصه




كانت كبيره و لونها لون dark chocolate


طبعا اللي كان موجوود


- حصه

-مرإم

-نؤره

- غزل

-حنان

-ساره



ملأحظهSad كانت حصه تلعب علئ بس حصه يوم عرفت مرإم ما قامت تهتم حق ساره )
( حصه أهلها مشويلها جناح كامل حقها صاله و دار نوم و حمام )


كانو قاعدين بصاله حصه


حنان : حصه حطيلنا فلم

حصه كانت أطقطق بفون مرإم : أوكي


نوره : لا ما نبي

غزل : اوووووهوو أنتي أوش

نوره : أنا أوش؟؟؟؟؟

غزل : أي بس


نوره :جببب

-----------------------------------




بيت مرام



مريم : مأما وين مرإم ؟

أم مرإم : بتنام بيت رفئجاتها

مريم : إهااا


و راحت مريم عرفتها

ودق عليها الرقم الغريب


ردت : ألووو

......: هلا أبوي

مريم : منو

.......: منال


مريم : هه..هلا والله.

منال : شدعواا ما أدقين أمس

مريم : هه لا والله كنت طالعه

منااال : ككككككككككككككككك أنزين شفيج متوهقه ماني ماكلتج


مريم ( متوهقه ) : ههه لا مافيني شيء


و قامو يسولفون ليما صارت الساعه 5 الفجر



مريم : أخخخخخخخ يلا منال أنا أستأذن بنام


منال : أوككي أكلمج بأجر


مريم : انشاءالله بأي





___________________
صار الصبح


بيت حصه



__________________


كانت الساعه8


مرإم قامت من النوم و قعدت أطقطق بفونها

حصه قامت



حصه : شمقعدج ؟؟


مرإم : مادري


حصه : مرإم


مرإم : هلا


حصه : لو أقولج أبيج ؟


مرإم : مادري


حصه : أممممممم جاوبي


مرإم : جني دخت


حصه : هههههههههههههااااااي جب قولي



مرإم : بنام


حصه : أوكي




و علئ طول مسكتها من خصرها و لمتها



مرإم : ويعاااااااااا ؟؟


حصه : كيفي كيف منو ؟ كيفي !!! ك ي ف ي


مرإم : مينونه والله


حصه : مو أكثر منج


و نامت مرإم علئ حضن حصه



صارت الساعه 10


الكل قعد



و راحو يتريقؤون


ؤ أهما علئ طاوله الطعام يتريقون




نوره : شرائكم ندش نادي


غزل : نادي شنو؟؟


نوره : رياضي



غزل : أوكي شورانه عطله الصيف طويله



نوره : أوكي





********مر أسبوع ماصار شيء *************




مرإم عزمت حصه علئ بيتهم



مرإم : ألووو وينج


حصه : كأني دقيقتين و أكون عندج


مرإم : أوككيك


_____________


مرإم كانت لأبسه بلوزه بيضه وسيعه مكتوب فيها LOVE PINK و شوي شفافه ف لأبسه تحتها بلوزه ورديه حفر و سكيني جينز و مسؤيه ذيل حصان

أما حصه كانت لأبسه تيشيرت أبيض من هوليستر و فوقه جاكيت برتقالي مرفعه كمومه و و فاتحه سحابه و شورت كحلي علييه كتابت هولستر بالبرتقالي و جؤتي toms .

___________

وصلت حصه بيت مرإم



مرإم : أهلا نورتي بيتنا


حصه : البيت منور بهله


مرإم : :$


و قعدوا يسولفون



نزلت مريم متكشخه



مريم : هائ


حصه و مرإم : هلا


مرإم : وين علئ الله


مريم: بطلع مع رفيجتي



مرإم : مأما تدري ؟



مريم: أي



مرإم : و منو رفيجتج


مريم : وأي شتبين ؟


مرإم : أبي أعرف منو ؟ تقدرين تقولين فضول !!


مريم : مأتعرفينها


مرإم ( حست في شيء ) : أمممم أوكي


مريم قعدت عندهم لين ما رفيجتها توصل



و قاموا يسولفون




طق هرن.


مريم : أنا أستأذن


حصه : إذنج معاج


مرإم ( بصوت مو مسموع ) : حصه طلي بالدريشه منو اللي مارتها



حصه ظلت شافت بويه تسوق و مريم ركبت يمها و باستها علئ شفائفها



حصه انصدمت


مرإم : حصه منو ؟


حصه : ه.هها لا مادري وحده قاعده ورا



بعد نص ساعه




حصه : مرإم عطيني رقم مريم أختج



مرإم : ليش



حصه : لا بس جذي



مرإم : أممممم و عطتها



حصه علئ طول دشت علئ مريم بالواتس أب


In what's app


Hissa : mmmm la tshelen elthiqqa mn ahlich

Mariam : mmkn a3rf mnu m3ay ?

Hissa : 7i9aaa

Mariam: aha sh89dich?

Hissa : fahma 8a9deee ray7a m3a wa7da ray7a feha w ga3da yamha w tbwsenha ???

Mariam : maram drat?

Hissa : 7imday rabich enha galtly 6ly bildresha :* w ana 6lit w shiftkoum bas rag3t shyy

Mariam : waayyy mashkoura

_______________________



مرإم : ملل

حصه : نطلع

مرإم : يلا

حصه : قومي بدلي

مرإم : أوكي


بدلت مرإم و طلعوا




__________________




رن فون مرإم و إهما بالسياره



مرإم : هلا نؤره

نؤره : أهلا

مرإم : شلونج

نؤره : تمام

مرإم : عسئ عسئ

نؤره : مروم تيين بأجر نشترك بالنادي اللي قتلج عنا ؟؟


مرإم : إامممم أوكي


نؤره : أي و قولي حق غزل و حصه و حننان

مرإم : أوكي


نؤره : بأي

مرإم : بأي



_________


حصه : ماتلاحظين أنه غزل و نؤره بينهم شيء ؟


مرإم : لا شكو

حصه : أممم مادري أحس


__________











انتهى [justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOONA☂



انثى عدد الرسائل : 201
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 18/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    السبت ديسمبر 01, 2012 5:35 am

ياليت تكملين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد ديسمبر 09, 2012 10:19 am


ألبارت 7



مرإم : ملل

حصه : نطلع

مرإم : يلا

حصه : قومي بدلي

مرإم : أوكي


بدلت مرإم و طلعوا




____________________


ركبو السياره و حصه اللي كانت تسوق ( سيارتها كانت.بيضه -range rover )

و يتمشون بشارع الخليج




مرإم : أقول مو يوعانه ؟؟


حصه : امبلا تبين نروح نتعشئ بمكان ؟؟


مرإم : أمممم أوككي :$


حصه : ويين ؟؟


مرإم : المكان اللي يعجبج


حصه : أممممممم فرايديز


مرإم : اووكككي







_____________



***عند مريم و منال ****



منال : تيين نروح بارتي ؟؟


مريم : أممم بس أنا مو لأبسه دريس و ما ستاذنت من أمي


مناااال : أمج أنا أدق عليها و أنعم صوتي و انشاء الله ترضا و لبس نروح بيت وحده من ربعي و آخذي منها


مريم : ب..بسس ( قاطعتها منال ))


منال : لا بس ولا شيء يلا( و دقت علئ أم مريم )



بعد الحنه الطويله رضت أمها






و راحت بيت رفيجتها و عدلت مريم و طلعت تينن





لأبسه دريس أسود و كعب اسود و مسؤيه بشعرها ستريت




وصلوا البارتي و قاموا يرقصون





منال : أمبي تعبت


مريم : سمله عليج


منال : تخافين علي ؟


مريم : هههه أي


منال : أممم أمشي السياره


مريم : إاا.أوكي


وصلو السياره و ضلوا ? دقائق سأكتين



منال : مري...( قاطعتها مريم )


مريم : ههههلا


منال : ههههههه بسم الله

مريم و أهيا مستحيا و نفس الوقت متفشله : ههه


منال حظت عينها بعين مريم


مريم نزلت عينها


منال تقرب يم مريم و شوي شوي تمد إدها لي خصر مريم و الأيد الثانيه تقرب فيها مريم



تربت من رقبتها باستها يرقه

و قامت تصعد


لي ما وصلت لي شفائفها


باستهم حيل








ؤلا يقاطعها رنت فون مريم







طلعت حصه



مريم متوتره : إا..إالوو


حصه.: وينج ؟




مريم ::: إا.ن..أنا مع رفيجتي



حصه: أمم ردي بيتكم أحسلج


مريم : أ...ن... انشاءالله



حصه: شفيج جذي متوتره



مريم : ه..هاا ؤلا شيء بأي


وسكرته
____________



طبعاا حصه أستأذنت من مرإم و راحت الحمام عشان مرإم ما اتشك




__________


نرجع حق منال و مريم





منال : مننوو ؟؟



مريم : هههه.ههها بنت خالتي


منال : إمممم



مريم : أمشي ندخل البارتي



منال : أوكي





___________________




مرت الأيام و ما صار أحداث مهمه


- حصه و غزل و حنان و نؤره و مرإم إشتركو بنادي

- مريم كبرت علاقتها بمنال




_____________________




غزل : أفففف حصه شرائج نروح الشاليه ؟

حصه : أممممم أوكي شورانه

غزل : أب تعزمين أحد ؤلا بس قروبنا

حصه : أي قروب بالضبط ؟

غزل : أنا و أنتي و حنان و جسوم ، حمود ، عبود ، فهوود

حصه ( كانت تنظر اسم مرإم ) : أممممم غيل خلاص عزمي بنات

غزل : أوكي و دزت BC

__________________

Hi all bacher bnswe ga3da eb shalehe ely eb jlai3aw elkil m3zoum w ely beyye khal y36ene PING , 7ayaaakoum allah

هائ بأجر بنسوي قعده بشأليهي اللي بالجليعه و الكل معزوم و اللي بيئ خل يعطيني PING حياكم الله

------------------

حصه بي شافت آلdc

دشت علئ مرإم بالبيبي أم

Hessa : PING!!!

Maram : halla;$

Hessa: btyen 9a7 ?

Maram : wain ?

Hessa : shaleeh ghazoul

Maram : emmm madre ma3nde a7ad ayebne

Hessa : afa ana mwjouda 5la9 bacher elsa3a 11 amrich

Maram : okay


_________________


الكل رتب أغراضه


الساعه 11 الصبج


حصه و غزل و فهود كانو بسياره حصه

و حنان و جسوم و حمود و عبود

بسياره جسوم



____________



حصه وصلت بيت مرإم نزلت مرإم



مرإم : قوة


الكل : هلا والله


حصه : تبون نمر ستاربكس ؟


فهود : أي والله حدي يوعان

حصه : أوكي و حظت سي دي تؤها شاريته


طلعت غنيه ( أنا وياك - ماجد المهندس )


حصه بدت تخز مرإم لأن حصه كانت تسوق و مرإم كانت قاعده ورااااها

حصه قامت أطالع مرإم من المنظره اللي موجوده بالسياره

و مرإم مستحيه



وصلوا الشاليه

و قاموا يشيلون أغراضهم

مرإم : أمبي مالي خلق إشيل الجنظه

حصه : عطيني إشيل الأغراض عنج بتلشنااا بالدلوعات

مرإم ( بدلعه ) : طااااع هاذي !!!!!! عطيني خلاص ماحبج ماحبج

حصه ( قطت الأغراض و وقفج جذام مرإم ) : عيدي اللي قلتييه

مرإم : ماحبج أكرهج ( بدلع و أهيا أطق جسم حصه )

حصه ( لمت مرإم ) : مائهمني أننتي أهم شيء أني أنا أحبج

مرإم : يااااااااااااااا بعد عمري ( و أهيا تصارخ )


حصه : يا حماره لاتصرخين


مرإم : أوكي أوكي


و شالوا أغراضهم و راحوا الغرفه


كان في خمس عرف و كل غرفه فيها حمام


غزل و حنان بغرفه - حصه و مرإم - جسوم و فهود - عبود و حبيبته ساره



______________


خلوني أعرفكم علئ ، جسوم ,حمود ، عبود ، فهوود


كلهم كانوا مع
جسوم ( جمانه )عمرها 22 : ضعيفه ويها طفولي و شعرها أسود بوي و برونيه


حمود ( مريم )عمرها 22 : شوي متروسه سمره ملامحها حلوة و شعرها بني لي كتفها


عبود ( عبير )عمرها 22 : معضله و حدها تينن شعرها بوي أسود و مو سمره حيل


فهود ( فأطمه ) عمرها 22 : متروسه بيضه شعرها لي كتفها


_____________________




حصه و مرإم دخلو



مرإم : أنا بتسبح

حصه ( و أهيا منسدحه بالسرير ) : أنزين أنا بنام إذا خلصتي قوميني بتسبح وراج

راحت تتبح بعد نص ساعه




مرإم خلصت طلعت من الحمام و كانت لافه الفوطه عليها


و قعدت بالتسريحه و قاعده تنشف شعرها


مرإم ( كانت معطيه السرير ظهرها ) : حصووووو قومي


مرإم : حصه ؟


مرإم ( صارخت ) : حححححصصصهههه


حصه : ها هااااا فزت


مرإم : قومي خلصت من الحمام


حصه تنحت بمرام !!!!


شوي و قرب من مرإم


مرإم كان ظهرها يبن لأن حاطه شعرها علئ جنب



حصه قربت و مشحت علئ ظهر مرإم


مرإم لفت :: حصه شتسوين


حصه : أطالعها


فجأاااه



حصه سحبت مرإم علئ السرير و نامت فوقهااااا



و قامت تبوسها كل مكان




مرإم ::: حصه حصه شتسوييييين ؤخري عني. ( و كانت أدزها )



حصه : أنا اسفه مو بيدي ( و كانت تبوسها و تحاول تفتح فوطتها )



مرإم طقت حصه طرإق : حصه أصحي


حصه ( علئ طول بعدت )



حصه : أنا اسفه



مرإم ما عطتها ويه



حصه : م..مرإم مو بيدي والله


























انتهى






توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.7mood™



انثى عدد الرسائل : 248
الموقع : الــقصـّيم!‏
العمل/الترفيه : طََـــآلب =(‏
المزاج : تـمـآ ‏ـآ ـّم
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد ديسمبر 09, 2012 2:48 pm

خقةة
بأنتظآركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الأحد ديسمبر 09, 2012 8:43 pm

7abebtyyy thankyou enshalla elyoum akhli9 elpart w anzlaa ;;*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الإثنين ديسمبر 10, 2012 5:18 am

بارت 8



مرإم طقت حصه طرإق : حصه أصحي


حصه ( علئ طول بعدت )



حصه : أنا اسفه



مرإم ما عطتها ويه



حصه : م..مرإم مو بيدي والله





مرإم : أوكي ما صار شيء


حصه : مرإم ؟


مرإم : شتبين


حصه : لا تتضايقين والله مو بيدي


مرإم ما عطتها ويه

و خذت ملابسها و بذلت بالحمام


حصه : بدلي هني أنا بطلع


مرإم ما عبرتها


حصه طلعت



_____________

عند مريم


تؤها قاعده من النوم


خذت فونها و دشت بالواتس أب علئ منال


Mariam : good morning ya 7ilo

بعد ربع ساعه

Manal : good morning


Mariam : shlounich


Manal : tamam u

Mariam : 3assa , ana tammaamm

Manal : 3assa


Mariam : haa wain btrou7en elyoum


Manal : barou7 m3a rb3ee COZMO bnl3b bilyardo , 7ayach


Mariam : la ma agdar eb ntyama3 ana w banat khalatyy eb bait bnt khalty

Manal : hhhh okay :*

Mariam : agoul 3ad 3younich bilarth mabe 3younich trou7 3ind a7ad

Manal : kaaaaakkkkkk afkiir


Mariam : lalalala latfkren ga9bin 3licchh


________________



صارت الساعه 3


بالشاليه


كانوا الكل قاعد بالصاله و كانو وأيد بنات يدشون


حصه كانت عينها كله علئ مرإم


و مرإم ما كانت تعطيها ويه



مرإم بينها و بين نفسها ( أقول حق نوره اللي صار ؤلا لا ، أنزين حصه ليش سوت جذي أنا لازم أعرف ليش سوت جذي ، صج أني أحبها وأيد بس أنا أحس أنها تبيني أتعلق فيها عشان تخليني لعبه بيدها )

حنان قاطعت حبل أفكار مرإم : ياااههو وين وصلتي ؟؟


مرإم : ه..هه.هلا لا ؤلا مكان


حنان : ههههههه


مرإم ابتسمت ابتسامه صناعيه


حنان تهمس بأذن مرإم : مرإم فيج شيء ؟؟؟


مرإم بدت آدمع عيونها


حنان : حبيبتي مرإم تعالي معاي فوووق و قوليلي شفيج



راحوو فووق




و مرإم قعدت علئ الكرسي و حنان قعدت بالطاوله اللي جذام الكرسي


حنان : مرإم تكلمي شفيج

مرإم ( منزله رأسها ) : مافيني

حنان : لا فيج


مرإم ( تمسح دموعها ) : حنان قتلج مافيني شيء


حنان : آفااااا كل هل دموع و مافيج شيء



مرإم : حـ....حنان ، حــــــ......حصه

مرإم قعدت تبجي و ما قدرت تتكلم


حنان : فيها حصه تكلمي مرإم


بعد ربع ساعه


مرإم هدت و قامت تقول السالفه حق حنان


حنان : مرإم ممكن ادخل


مرإم(منزله رأسها) : أ...أي


حنان : حصه صج واااااايد واااااااايد تلعب علئ البنات بس والله يا مرإم انج أنتي الوحيده اللي خديتي قلبها


مرإم ( منزله رأسها و سأكته )



حنان : و أهيا قالتلي بنفسها أنها حبتج والله



مرإم : ههه أنتي رفيجتها تبين مصلحتها لكن شنو خسرانين إذا لعبتو فيني


حنان : مرااااااااموووو لاتقولين جذي أنتي الحين صارلج شهر معانه يعني صرتي حسبت اختنا والله مرإم أنا مو خسرانه شيء إذا جذبت عليج بكلمه


مرإم ســــــــأكته



حنان : أناديلج حصه تتفاهمون ؟؟؟؟



مرإم ســــــــأكته



حنان : أوهووووو خلاص بناديها


و راحت حنان نادت حصه




_______________________



حصه طقت الباب


مرإم : ادخل


حصه : ممكن أكلمج


مرإم : أي


حصه : مرإم الإنسان معصوم عن الغلط ؟؟؟؟


مرإم : شنو


حصه : الإنسان معصوم عن الغلط ؟؟؟؟


مرإم : لااا


حصه : شفتيي لعني كلنا لازم نغلط و أنا أقولج أنا غلط و لج مني ما أعيدها


مرإم ســــــاكته


حصه : و تدرين انج أول وحده أحبها هل كثر

حصه : و لو كنت ألعب عليج جان سويت اللي أبيه و طلعت و مايهمني زعلتي ؤلا تصايقتي
بس أنا والله كرت نفسي يوم سويتلج

مرإم همن ســـــاكته



حصه : سامحيني ؟


مرإم قامت تبجي و قامت لمت حصه حيئييئييل


و أهيا تلمها : مسامحتج مسامحتج مسامحتج


حصه : الله لا يحرمني منج


مرإم : أمين


حصه : يلا عاد مسحي دموعج


مرإم مسحتهوم و قعدووو شوي يراضون بعض


و بعدها نزلوو




_______________




صارت الساعه 6



منال دقت علئ مريم



منال : هااا منو عندج


مريم : بنات خالاتي شفيج نسيتي


منال : هههههههه لا بس استعبط أنزين أنا الحين بروح



مريم : أوكي



منال : تبين أوصلج بيت بنت خالتج


مريم : صج


منال : أي يلا لبسي


مريم : أوكي 10 دقائق


منال : هههه أوكي


مريم : بأي


منال : بأي



_____________________________



نروح حق الشاليه




مرإم : أنا بتمشئ علئ البحر

فجر ( هاذي اللي كانت مع حصه و غزل و حنان بلندن و تحب حصه ) : أي أنا بيئ

مرإم : أوكي حياااااج

حصه : مرإم ديري بالج علئ نفسج


( فجر غارت )

مرإم : انشاءالله


و راحوووو



و إهما يتمشون و يسولفون



وراهم كان في شباب



واحد من الشباب : اووووووووه أذوووب علئ أم شعر طويل ( مرإم )

الثاني ( راح عند مرإم و تل شعرها )


مرإم : منو الحمار اللي مو متربي


الشباب : أمبي خفنه


مرإم : تفوووووو علئ تربيتكم يا عيال الشوارع


و راحو الشاليه



فجر أول ما دشت راحت عند حصه : أمبيئيي طافج شصار

حصه : شصار ؟

فجر قامت تقولها السالفه


( مرإم قامت و قعدت يم حصه )


حصه طالعت مرام


مرإم : شفيج ؟


فجر استأنست


حصه : وييينه الزقااان هاذا أمشي معاي أمشي وريني أياااه


مرإم : لا حصه مالنا خل هواش مع عيال الشوارع


فجر انصدمت


____________________


نرد حق مريم و منال


منال : هلااا والله بالزين


مريم : أهلاا أهلااا


منال : ها وين بيت بنت خالتج

مريم عطتها العنوان


بعد 10 دقائق وصلووو


مريم : شكرا وأيد علئ التوصيله

منال : ما بينه

( قبل لا تطلع مريم

مسكت أيدها منال )


منال : أبيجج


مريم ( استحت ) : نعم


منال : أبيج أبيج تكونين حقي أنا و بس مابي أحد يشاركني فيج
















انتهى







توقعاتكم !!!!!!!!!!!!!
[justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الإثنين ديسمبر 10, 2012 11:16 am




ألبارت اللي طاف :


مرإم >حصه : لا حصه مالنا خل هواش مع عيال الشوارع

منال>مريم : أبيج أبيج تكونين حقي أنا و بس مابي أحد يشاركني فيج


____________


ألبارت 9


منال : أبيجج


مريم ( استحت ) : نعم


منال : أبيج أبيج تكونين حقي أنا و بس مابي أحد يشاركني فيج


مريم : أ..أ


منال : شنو


مريم : أكيد بكون لج


منال علئ طول باست مريم علئ شفائفها : يا قلبي يلا استأنسي



_______________________


بالشاليه الساعه 8 بليل


كانوا وأيد بنات بالشالييه


غزل : يلا يلا بنات أمشوووو خل نقعد برا نسوي سمرة


و تجمووووا كلهم


حصه و حنان كانو يطبلون

غزل تغني


ؤ البويات الباجي التصفيق و البنات الجمهور


____________



و قاموا يغنون

و يضحكون


___________


غزل : عااااااشووو الحضرين يلا يلا

حصه : يلا عمرك سمعت بطير

الكل : و يحب سجانه

حصه كانت أطالع مرإم

حنان رزت ويها : و عمرك سمع ب حصه و تحب مرؤومه

مراااامم استحت و حست أن حصه صج صج صج تحبها

مع الأزعاج و اللويه و الأغاني و الطقطقه



مرإم دشت علئ حصه بالبيبي



Maram : iloveyou<3

حصه أول ما شافته

Hessa : iadoreyou<3

Maram : la jad 7asiit el7en ench t7bene 9ij

Hessa : laish awal shnu kann 3abalich?

Maram : kaaakkk madre 9kay elmwthou3:$



________________
و ما خلصت السمره إلا علئ الساعه 11


حصه : يلا يا جماعه العشا جاهز

تعشووو و خلصوو و راحو المعازيم

صارت الساعه 1


كانو ( حصه ، غزل ، حنان ، فهود ، حمود ، جسوم ، عبود ، حبيبت عبود ( سارا ))
بينامون بالشاليه


مرإم : يلا نبي فلم رعب

حصه : تدللي شنو تبين أي فلم

مرإم : هههههههه ترا أروح أموت

حصه : كاااككك مو كفؤ و ربي

ساره : لالالالا ما نبي فلم رعب

مرإم : ياربي علئ الدلع يلا عاااااد امبلا نبي

ساره : عبود شوف مروم حاطه علي

عبود : مروم ترا ما أرضى علئ الزين كله

مرإم : إااااخخخخخخخ إذا أهيا الزين كله أنا بنت البطه السوده

عبود : كككككككككككككك محشومه

مرإم : زعلت زعلت

عبود : آفا


حطووووو الفلم

خلص الفلم الساعه 3 الفجر

غزل : يلا يا حلوين كل واحد يروح ينام لأن بأجر بنسوي تان

مرإم : إيوااااااااااا


و راحوا غرفهم


_____________________

عند مريم و منال


مريم كانت راده البيت و كانت قاعده بالأب توب تسوي صورها اللي صورتهم مع بنات خالتها

دقت منال

مريم : أهلن

منال : هلا بالقلب و ألزين

مريم : شلون حبيبي

منال : الله يازين الكلمه منج

مريم : فديتج والله

منال : فداج

مريم : أنام ؟؟؟

منال : تو الناس ؟

مريم : دايخه

منال : أففف أوكي يلا خلي الخط لا تصكينه

مريم : هههه أوكي


_________________


حصه و مرإم

حصه منسدحه

مرإم قاعده تمشط شعرها

طق الباب

حصه : ادخخخخخخلل

غزل : اححمم اسفه علئ الأزعاج

حصه : لالالا حياج

غزل : مروم أبي رقم نوره

مرإم : ليش

غزل : ههههههه جذي أبي أكلمها

مرإم عطتها

غزل : مشكوره يا حلوة

مرإم : شدعوا ما بينا

غزل طلعت

حصه : اووووهوووووووو صكي ألليتات ( و أهيا تصارخ )

مرإم : حمدالله و الشكر نظري

حصه : شقالولج مينونه

مرإم : اسفه أنا المينونه ( قامت صكت الليت و نامت )


________________________

صار الصبح الساعه 9

غزل أول وحده قعدت

و دقت علئ نوره بس ما ترد

________________

قعدت صارت ساعه الكل قعد


حنان : يلا أمشوا نسوي تأان

الكل راح و قعد علئ البحر

الكل كان لأبس شورت و توب

بس ساره و مرإم كانو لأبسين تحت التوب و الشورت بكيني

ساره ازرق و مرإم أسود

حطوووو الكرييم و قعدو

مرإم : حصه

حصه : هلاااا

مرإم : خل نركب banana bout

حصه : فوووقه يلا

ركبوو ( حصه و حنان و حمود و مرإم )

أول وحده كانت حصه وراها مرإم ورا مرا حمود بعدين حنان

ركبوا و ستانسو


ردوووا كملووو قعدتهم بالشمس لين الساعه 2

و كانواااا كلهم يشوقووووووووون


الكل رد عرفته تسبحوا و نزلو عشان يتغذون

تغدوا و حطووو أغراضهم بالسياره لأنهم بيردون

ركبوا السياره


و الكل وصل البيت


مرإم ردت البيت الساعه 5 نامت من 5 لي 7

نزلت أدور أمها

مرإم : ممااااممممااااا

ميري( الخدامه ) : your mother not here

مرإم : where did she go ?

ميري :to your grandparents house

مرإم : okay , where is mariam

ميري : i think in the small living room with her frined

مرإم : okay thankyou


بنفس الوقت كانت تكلم حصه و نوره بالبيبي

قررت أنها تدخل تسلم علئ رفيجتها


أول ما فتحت الباب



انصدمت



كانت منال اللي مع مريم

وكانووووو لازقين ببعض بشكل مو طبيعي

و منال شكلها يبين أكبر من مريم


مرام من الصدمه صكرت الباب



__________________


منال : منو هاذي

مريم ( من غير اهتمام ) : أختي

منال : مشاءالله جميله

مريم : هاائ نحن هنا

منال : فديتج

_________________


مرإم دقت علئ حصه


حصه : اللووو

مرإم : اللووو

حصه : شفيج

مرإم : مريم أختي الحيوانه مادري منو مناديه وحده اشكره رايحه فيها

حصه ( ما تبي تقول حقها أن أول منال اللي مرت مريم ، سوت نفسها ما تدري ) : منو هاذي يمكن رفيجتها

مرإم : حصه مبين أكبر منها لا نقص علئ بعض

حصه : تبين أييج

مرإم : لاااا ارتاحي ، أنا اعلمها


________________________



عند غزل

كانت قاعده عند بنات عمها


رن فونها شافته






غزل بقلبها : نوره <3


و ردت








غزل : أهلااااا

نوره : هلا منو ؟

غزل: أنا غزل

نوره : ههلا والله

غزل: شلونج

نوره : تمام و أنتي

غزل : تمام دامج تمام

ضلوا سأكتين دقيقتين


غزل : نوره


نوره : هلا

غزل : أنا ..............































انتهى




تتوقعون ؟؟؟؟؟


غزل شبتقول حق نوره !!!!!!!!!!!

مرإم شنو بتسوي ب مريم !!!!!!!!!![justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noune24



انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 19
الموقع : Kuwait
تاريخ التسجيل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    الجمعة ديسمبر 21, 2012 11:41 pm

مرإم : حصه مبين أكبر منها لا نقص علئ بعض

حصه : تبين أييج

مرإم : لاااا ارتاحي ، أنا اعلمها

____________________________________

غزل : نوره


نوره : هلا

غزل : أنا ..............

_____________________________________

ألبارت 10


غزل : نوره


نوره : هلا

غزل : أنا ..............


نوره : أنتي شنو

غزل : إااا أدق عليج بعدين و أقولج لأن بنات عمي يمي

نوره : أوكي بأي

غزل : بأي

______________________________________


عند مرإم

دخلت عند مريم و منال


منال : ترا الناس يطقون آلباب أول ( و أهيا تعدل قعدتها )

مرإم : بيتنا ترا ؟؟

مريم : مرأمو ذلفي برا

مرإم : هااووو بيتنا و أنا كيفي أقغد بالمكان اللي يعجبني ؟؟

ضلووواا سأكتين ليي الساعه 10

منال : يلا أنا أستأذن

مريم : أمشي أوصلج

وصلتها لي الباب

مريم : اسفه علئ أختي الحماره

منال : ههه لا عادي

مريم باستها : بأي

منال : بأي


_______________________


مر أسبوع و ما كانت في أحداث وأيد

و كان علئ رمضان 3 أيام




حصه دزت بي سي


''حياكم الله علئ غبقه أب بيتنا راح نستانس كلنا مع بعض''

و عزمت بناات




يوم الغبقه اللي راح يكون بأجر أول أيام رمضان


الساعه 9 بليل

ببيت حصه


حانت صالتهم راقيه و واسعه حئيل و فيها طاوله كبيره كلها مقبلات و الحلو


و كان في وأيد بنات و بويات

و كان الكل يسولف

مرإم كانت يم نوره

حصه كانت مو معبره أحد

مرإم لفت علئ حصه : حصووووو ؟

حصه ( من غير نفس ) : هلا

مرإم : شفيج ؟

مافيني شيء ( و أهيا أطقطق بفونها )


بالبيبي

بين حصه و وحده



Hessa : la ana barou7 el7amam w abech trg3en ay shay w tyeen dary entay adlenha

.........: okii:;$

____________________

حصه : أنا أستأذن بروح الحمام

الكل : أوكي

حصه : راحت بدارها


و هاذي الوحده لحقت حصه


محد كان ملاحظ إلا نوره




___________________

بدار حصه


كانت حصه قاعده و ناظرها الوحده !!


هاذي الوحده : اسمها ملاك حبيبت حصه القديمه ، هدوا بعض عشان ظروف عائليه عند ملاك ....


ملأك ( دخلت دار حصه ) : هههههه شكثر مشتاقه حق هل عرفه و صاحبتها



حصه : خلصيني شتبين



______________


ورا باب غرفه حصه نوره !!!!!!!!!!!!!


و نوره قاعده تسمع من ورا الباب يتلها غزل


غزل : نوره شتسوي.....


نوره بسرعه راحت و صكت حلج غزل بيدها

ؤ كانو ثنتينهم يسمعون



_____________


عند حصه و ملاك


ملاك بدت تقرب من حصه


حصه كانت أدزها


ملاك: حصوص شفيج ماشتقتيلي


و قامت تقرب منها و تفتح قميصها




____________


من ورا باب غرفه حصه


غزل : لا لا لا حصه لا ( بصوت واطي )


____________



حصه ما قدرت تقاوم

و حطتها علئ السرير و نامت فوقها و بدوااا



_____________


مرإم استغربت أن نوره و حصه طولوو


قررت تروح تشوفهم


راحت حمام الضيوف ما لقتهم


قالت يمكن بحمام حصه الخاص


صعدت فوق


يوم وقفت جذام باب حصه شافت نوره و غزل يتسمعون


مرإم : أنتوا شتسوين ؟؟

نوره : م..مرإم أمشي خل نروح تحت


بس مرإم ما سمعت و اتجهت لين عرفه حصه لقت الباب مقفل


غزل و نوره يبون يرقعون

قاموا يضارخون ''حصه فتحي الباب إحنا و مرإم ناظرينج ''


____________________




حصه : ملاك بسرعه دخلي الحمام

ملاك : شنو هادي مرإم حبيبتج

حصه : لآ

ملاك : عيل كيفها أنتي ليش خائفه

حصه ( بعصبيه ) دخلي

ملاك : توعديني تنأمين عندي اليوم ؟؟

حصه : أوهوووووو أوغدج بس دخلي

ملاك : أوكي



حصه فتحت الباب


مرإم. ( شافت ويه حصه مو علئ طبيعته و لونها متغير )

: حصه شفييج مريضه ( و أهيا حاظه أيدها الثنتين علئ خدود حصه )


حصه : ل..لل.لا


مرإم ( لاحظت أن شفايف مرإم حمر ) : أوكي


( هدتها و تلت نوره و نزلو )


غزل : أنتي خبله ؤلا خبله ؟

حصه : شنو يعني الواحد ما يشتهي ؟؟؟

غزل : أمم أؤك

___________________

مرإم : نوره أحس حصه فيها شيء


نوره : أمممممممم مرإم بقولج شيء


مرإم : قولي


نوره : حصه كان معاها أحد بالدار


مرإم : نعم ؟؟.


نوره : أي والله أنا سمعت البنت اللي معاها تقولها ماشتقتيلي


مرإم : أنزين ليش تقوليلي تحسسيني أني حبيبتها


نوره : كيفج



_____________________


نزلت حصه و توجهت عند مرإم


مرإم : روحي عند حبيبتج شتبين فيني


حصه : شدخل الحين ؟

مرإم رن فونها رنه و سكر عرفت أنه سائقهم


مرإم : نوره يلا السائق براا


غزل : تو الناس

مرإم : ههههه مع السلامه

الكل : بأي


و إهما بيطلعون


حصه : مرااااام


مرإم : ؟


حصه : ليش تزعلين أنتي مو حبيبتي عشان تزعلين

مرإم : أممم

طلعت








مرإم وصلت البيت


تفكر

'' أي والله أنا ليش أزعل أهيا كانت بتسوي معاي بس أنا رفضت يعني إحنا رفيجات بس ''



















انتهى !!!!! [justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOONA☂



انثى عدد الرسائل : 201
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 18/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بلد الضباب    السبت ديسمبر 22, 2012 3:05 am

البارت جميل كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلد الضباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: