منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ ﻷ‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي   الخميس نوفمبر 08, 2012 7:43 pm

غمض عيونك حبيبي ..



آلحب آجمل شيء في الحيآه .. ولكن عندمآ يتحول إلى حب غريب ومنقود .. هل يعيش ؟ ..
في روآيتي حب من هذآ النوع .. حب بنت لبنت .. آو باﻵحرى .. بويه لكيوت .. آو كيوت لكيوت ..



آهم الشخصيات

( القروب اﻵهم بقصتي )

فجر : ( عبود ) .. بويه بحت ..عمرها 19 .. باآول جآمعه .. بشرتهآ برونز .. ملامحها حاده لكنها جميله .. عشان كذا أغلب بنات الجامعه خاقين عندها .. لكنها من النوع الثقيل .. شعرها سبايكي دايم .. ملابسها دايم من الماركات العالميه .. لكن ملابسها من محلات الاولاد .. وحيدة ماعندها لآ آخت وﻵ آخو .. آبوهآ متوفي .. وآمهآ آربع وعشرين ساعه برى ..


غاده:حبيبة عبود .. عمرها 18 باآول جامعه .. هي وعبود يموتون ببعض .. تحب الكشخه .. جميله بشكل لايوصف .. بيضاء .. شعرها لحد كتوفها .. عايلتها مرآ فري .. بس حآلتهم المآديه ع قدهم .. عندها آخو .. وآمهآ وآبوهآ عايشين ..


ساره: (وليد) .. بويه .. عمرهآ 19 .. باآول بعد .. بنت فلاويه .. صوتهآ يجنن .. بس خشن .. شعرهآ دايم تدرجه وتحطه ع ورى .. بيضاء .. ملابسها دايم عاديه لكن تطلع تخقق عليها .. عايشه عند مرة ابوها .. آبوها دايم يسافر .. ودآيم هي هوآش مع مرة آبوهآ ..


حنان: ( حسون ) بويه .. عمرها 20 في ثاني جامعه .. تخقق مرآ .. سمراء .. وشعرها يميل للآيمو القصير مرآ .. ملابسها سبورت دايم .. لعآبه .. يعني تلعب عالبنات .. عايشه مع امها وابوها وآختين صغار ..


لما : بنت حبوبه .. عمرها 19 .. باآول جامعه .. جذابه .. مو جميله مره لكن جذابه .. تحب الفله وآألوناسه والبارتيز .. تحب ترقص ورقصها دايم يخقق .. عايلتها شوي متشدده ..عندهآ آربع آخوآن وآخت وحده صغيره ،.


نورآ : بنت .. عمرهآ 20 .. بنت حلوه .. وخقق بقوه .. وحده تهتم بنفسهآ .. ودلوعه .. وفيهآ شوي كبر .. ملابسها ماركات .. تحب تتغلى .. وحساسه مره .. عايشه مع آبوهآ .. وآبوهآ يموت عليها .. وﻻ يرفض لها طلب ..



قرآءه ممتعه :



يوم السبت بثاني آسبوع على بدآية المدرسه ..


حسون:صبآح الخير ..
غآده نورآ لمآ:صبآح النور ..
حسون يجلس:شكل الشباب مآجو ..؟
غآده:لآ جو لكنهم رآحوآ يجيبون فطور ..
حسون:آهآ ..
جت آرياف:حبيبي حسون صبآح الخير ..( وتبوس خده وتجلس جنبه)
حسون بدون نفس:صبآح آلنور ..
آريآف:حبيبي شفيك ؟
حسون:متضآيق وﻻ لي خلق ..
آريآف:آفآ .. متضآيق وآنآ جنبك .؟
حسون:آي للآسف ..
آريآف آنقهرت:حسون وش قآعد تقول ؟
حسون:يآليل المبزره صدق .. آريآف وقسم لو مآرحتي ﻵمسح فيك اﻵرض
آريآف قآمت وهي تخبي دموعهآ .. كلآمه يجرح ..
نورآ قآمت تضحك .. آمآ لمآ وغآده عآدي الوضع عندهم .. متعودين على آسلوب حسون ..
عبود و وليد جو ..
وليد:آهلن .. آﻵخو مآبغى يشرف ..
حسون طآلعه بنص عين ثم قعد يطآلع آللي رآيح وآللي جآي ..
عبود:وش عنده ذآ ؟
لمآ:مدري عنه .. جآي وهو طفشان .. جت آريآف وعطآهآ تجريح لين بغت تبكي ..
وليد:آفآ ..
غآده:حسون شفيك ؟
حسون:مآفيني شيء ..
نورآ:حسون علينآ ؟ ..
حسون وهو ماينآظرهم:قلت مآفيني شيء ..
وليد:طيب تعآل آفطر ..
حسون:مآلي نفس ..
عبود:وقسم آن مآلك دآعي ..
حسون:يآربي .. يعني وش بيصير مثلآ غير آن جتني تهزيئه ع وجه الصبح ..
عبود:وهذآ آللي مضآيقك .. آضحك بس ..
وليد يغني:يازعلآن يآزعلان .. خليت قلبي حيرآن .. مآقلت لك يآحبيبي .. بطل دلع من زمآن ..
آلقروب قآموآ يصفقون ويغنون ..
حسون نآظر في آشكآلهم ثم قعد يضحك من قلب ..
نورآ:آيوآ كذآ .. يآحلوك ..
غآده:وآلله آنك تخقق آذآ ضحكت ..
عبود:تخقق ؟؟ .. آرجع آزعل آجل ..
حسون:هههههه ..
غآده:ﻵ حبيبي .. حنآ مآصدقنآ يرضى ..
حسون:يآلبى قلبك ..
عبود:شآيف يآوليد .. غآده خقت على حسون .. وهو مستآنس
غآده تبوس خد عبود:آفآ حبيبي آخق ع غيرك !!
عبود مستآنس ويقرب خده بعد:وحده بعد ..
غآده ترجع وتبوسه ..
لمآ:هيه آنت ويآهآ .. آحترمونآ شوي ..
وليد:هذوﻻ قسم مآعندهم آي مشآكل ..
عبود يلف يده ورى غآده:آنتم وش دخلكم ؟ .. حبيبتي تبوسني ,.
حسون:المشكله مو هنآ .. آلمشكله آنك تتهور وتخربهآ ,.
عبود:ههههه ..

وهم يضحكون ومستآنسين .. آﻵ يجي بويه آسمه خالد ويحط يده على الطآوله ..
وليد:خير ياﻵخو ..
خآلد يكلم حسون:تدري آنك آوقح آنسآن شفته بحيآتي ..
حسون ببرود:آحلف !؟ ..
خآلد:قآعد تلعب بخلق آلله ومآعندك مشكله ..
حسون:آي مآعندي مشكله .. دآمني آستآنس مآعندي مشكله ..
خآلد:وآلله آنك حقير .. ومآتفهم ..
عبود:هيه هيه .. معليش يعني .. ﻻ تغلط آكثر .. وش دخلك بالولد ؟ ..
خآلد:آنت خلك تحت رجلين حبيبتك بس ..
عبود قآم وهو يصآرخ:آحترم نفسك يآ ****** ..
خآلد:آعرف كيف تنظف نفسك و آلفآظك بعدين تعآل حآكني ..
عبود مسكه مع يآقته:آنآ آنظف منك يآحيوآن ..
وليد قآم يحآول يفك بينهم آمآ حسون قآعد ينآظر ..
خآلد:فكني يآوسخ ..
عبود:آنت من وساختك مآتسوى جزمتي حتى ..
خآلد:هههه ليش آنت تسوى جزمتي ؟
عبود قآم يضرب خآلد:آنآ آسوآك وآسوى عآيلتك وقبيلتك كلهآ ..
وآشتد الضرب بينهم وصآرت اﻵنظآر عليهم ..
لين جآء اﻵمن وفككوهم و ودوهم دآخل ..


وليد وغآده كآنوآ يلحقونهم بس رجعوهم اﻵمن ..
غآده:يآربي آلحين عبود بيتوهق ..
وليد:مآرآح يصير شيء .. تعرفين عبود ومعآرفه ..آمشي نرجع للقروب ..
غآده مشت معه .. وجلسوآ عند القروب ..
حسون:وش صآر ؟
وليد:دخل دآخل ..
نورآ:آكيد بيطلع .. وآللي بيآكله هالحمآر خالد ..
لمآ.يؤ غآده تبكين ؟
وفعلاً غآده كآنت تبكي .. هي تخآف على عبود من نسمة الهوى ..
نورآ:غآده من جدك ؟ .. مآتعرفين عبود ..
غآده:آﻵ بس خفت ﻻيصير له شيء ..
وليد آبتسم على خوف غآده ..
حسون:غدوش مآلك دآعي .. ترى لو بيشوفك عبود زعل عليك ..
غآده:مو بيدي ..
عبود من بعيد جآي:شبآب ..
القروب التفتوآ له وشآفوه جآيهم وهو يبتسم .. عرفوآ آنه حلهآ وبسهوله ..
غآده على طول قامت ركضت له وضمته وهي تبكي ..
وليد بضحك:ترى من اليوم تبكي صجتنآ ..
عبود بصوت مآيسمعه آﻵ غآده:يؤ حبيبتي .. ليه تبكين ؟ ..
غآده وهي ضآمته:خفت عليك ..
عبود:يآلبآك حبيبتي .. آول مره يعني ؟
غآده بعدت عنه وشآفت على خده لزقه شهقت:جرحك ؟ يعورك ؟
عبود:ﻻ حبيبتي ..
غآده وهي تتحسسهآ:آكيد حبيبي .. ؟
عبود:آكيد ..
نورآ:مو نآوين تجون يعني ؟ .. آلعآلم كلهآ تطآلعكم ..
عبود مسك يد غآده ورآح يمشي للقروب ..

وطبعآ حكآلهم كيف كسب كل شيء بفلوسه وقلب السالفه على خالد ..


في نهآية الدوام ..

عبود وغاده كانوا بسياره وحده .. ﻵنو رآح يوصلهآ لبيتهآ ..
غآده:آلله يقطع يدينه زي مآضربك ..
عبود:ههههههههه حبيبتي خلآص من اليوم تدعين عليه ..
غآده:يستآهل ..
عبود:هههه حبيبتي آنتي ..
ولمآ وصلوآ نزلت غآده ،.


دخلت البيت ..


لقت الكل جآلس ..
غآده:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام ..
آم حمد:يالله يمه روحي بدلي وتعالي تغدي ..
غاده:يمه مالي نفس .. بنآم ،.
حمد:مآعمرك تغديتي آصلآ ..
آم حمد:يمه آنتي نحيفه ,.
غآده:هههه يمه والله مالي نفس ..
آم حمد:براحتك يمه ..
رقت غاده فوق وبدلت لبسهآ ثم دقت على عبود ..
عبود:هلا غدوشتي ..
غاده:اهلين حبيبي .. كيفك ؟
عبود:زين ..
غاده:اخبار جرحك ؟
عبود:ههههه حياتي ترى كلها جرح بسيط مايستاهل ..
غاده:آوكي حبيبي .. آنآ بنآم .. وآنت آرتآح ..
عبود:طيب .، نوم العوآفي ياقلبي ..
غاده:حياتي انت آلله يعافيك .. آوكي باي
عبود:باي ..


في بيت نورآ


نورآ وهي تتغدآء مع آبوهآ:بآبآ ..
آبو نورآ:عيون آبوك ..
نورآ:تسلم لي عيونك .. بآبآ آنآ آﻵربعآء آبي آسوي هنآ جمعه لصديقاتي ..
آبو نورآ:ودآيم تسوينهآ يآبابا وش تغير ؟
نورآ:ﻻ بآبا .. يوم اﻵربعآ آبيهم يجون هنآ من العصر وراح نسهر سوى ..
آبو نورآ:آوكي آجل بنآم في فندق ..
نورآ:يسلمو بابا ..
آبو نورآ:كم عنددي نونو آنآ ؟


في بيت وليد


دخلت البيت وشافت بوجهها مرة آبوهآ طالعه ..
وليد:بسم آلله ..
غلا:ليش تسمين شآيفه بليس قدآمك ؟
وليد:وآلله آنك بليس بحد ذاته ..
غلا:ساره ..
وليد وهو يصعد الدرج:وليد ..
غلا:ويع ..
وليد لف:آنتي آللي ويع .. مآنآقصني آﻵ نصآبآت ..( وتفل بوجههآ وصعد )
دخل غرفته وآخذ له شآور .. ونآم ..


المغرب ..

غآده:يآلله مامآ آنآ رآيحه ..
آم حمد:آوكي بس لاتطولين ..
غآده:طيب ..
وطلعت وركبت مع سوآق نورآ ..
غآده:هآي ..
نورآ:آهلين ..
غآده:كيفك ؟
نورآ:تمام .. آنتي كيفك ؟
غآده:زينه ..
نورآ:شخبآر عبود ؟
غآده:يوه ذكرتيني مآكلمته .. ( وطلعت جوآلهآ ودقت عليه )


في بيت عبود ..


كآن نآيم ودق جوآله ( مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني .. وآتعبني حبك مع الحسآد آتعبني )
مد يده وآخذ جوآله وهو مغمض .. ورد:هلآ حبيبتي
غآده:هلا فيك حبيبي .. كيفك ؟
عبود:تمام من سمعت صوتك .. آنتي كيفك حبي ؟
غآده:تمام .. رآيحين للمآ آنآ ونورآ ..
عبود:مآتنزلين عِنـدي وتخلين نورآ تروح ..
غآده:هههه حبيبي مآيصير ..
عبود:طيب آنآ آبيك .. تعبآن
غآده:حيآتي وآلله .. طيب بقول لنورآ خليك معي ..
عبود:عطيني آكلمهآ ..
غآده عطت نورآ ..
نورآ:هلآ عبود ..
عبود:نورآ تكفين نزلي غآده عنندي ..
نورآ:لآ ..
عبود:ﻻ آنوش تكفين ,.
نورآ:شوف عشآنك قلت آنوش بنزلهآ ..
عبود:يالبى والله .. آوكي عطيني حبيبتي ..
غآده آخذت آلتليفون:هلآ حبيبي ..
عبود:آوكي حيآتي آنتظرك ..
غآده:آوكي .. سي يو ..


عبود كآن يبي يقوم بس فيه نوم مو صآحي .. فيه خمول .. وغفى من غير مآيحس .. مآحس آﻵ على يد غآده على خده وتنآديه ..
عبود فتح عيونه:هلآ قلبي ..
غآده جلست على اﻵرض عند رآسه:حبيبي تعبآن ؟
عبود:حيل ..
غآده بآست خده:حبيبي آنآ ..
عبود بخبث:مشتآق ﻵحضآنك ..
غآده قآمت ورفعت عبود وجلست ع طرف السرير وضمته:حبيبي ﻵتخوفني عليك ..
عبود مستآنس:آنآ محتآجك .. ( وبكلآمه قدر يسحب غآده معه )



في بيت لمآ
نورآ:تصدقين آني آتوقع آن آينآس آللي دآزه خآلد ؟
لمآ:تتوقعين ؟
نورآ:يس .. شبه متآكده بعد ..
لمآ:آينآس مو سهله .. وحسون مو عآرف آنه كل مآلعب ببنت زآدوآ آللي يتمشكلون معه ..
نورآ:بس حسون آلبنآت كلهم يتمنون ينآمون معه ..
لمآ:آي .. مع آنهم يعرفون آنه آكبر آنسآن يجرح ..
نورآ:تصدقين آحيآن ودي آنآم معه ..
لمآ:ههههه .. وآلله آنآ آحيآن يخققني ..
نورآ:بس مو آكثر من وليد ..
لمآ:ﻻ وليد آحسه بآرد ..
نورآ:حبيبتي آنتي مآقد نمتي معه مثلي ,.
لمآ تحمست:صدق نورآ .. قولي عن ذآك اليوم بالتفصيل ..
نورآ تحكي وهي تتذكر:

وليد كآن يبكي وهو جآلس على سرير نورآ:ليش خآنتني ليش ؟ ..
نورآ وهي جآلسه جنبه:وليد ﻻتبكي .. تنزل دموعك عشآن وحده مآتستآهل ..
وليد:بس آنآ آحبهآ .. ليش سوت كذآ ؟
نورآ:هي مآتستآهل .. وفيه مليون وحده تتمنآك ..
وليد آلتفت على نورآ ومسك يدهآ:آنآ محتآجك ..
نورآ بحسن نيه:وآنآ معك يآوليد ﻵتخآف ..
وليد ضمهآ ..
نورآ تآثرت معه .. بس آنصدمت لمآ بآسهآ على شفآتهآ ..
نورآ:وليد !!
وليد مآسمعهآ .. وكآن يبوسهآ وهو مآيدري وش فيه .. ونورآ كآنت منصدمه بالبدآيه بس بالنهآيه بآدلته آللي بدآ فيه ..
آلصبح ..
وليد فتح عيونه وشآف نورآ بحضنه .. آنصدم .. فز و فزت معه نورآ ..
وليد وهو يطآلع نورآ بصدمه:وش صآر ؟
نورآ آستوعبت وغطت جسمهآ بالغطآء حق السرير وقالت:وليد آنت آللي بديت ..
وليد بصدمه:نورآ آنآ آسف .. وآلله مو قصدي .. آنآ مدري وش سويت .. ( ولبس ملابسه وطلع )

نورآ:وبس هذآ آللي صآر ..
لمآ:يآقلبي يآوليد .. آلله يآخذ تغريد ..
نورآ:آمين .. مآتستآهل وآحد مثل وليد ..



ومر آلوقت ولمآ رجعت نورآ نزلت في بيت عبود .. ونآدت الخآدمه ..
نورآ:وين عبود ..؟
الخآدمه:فوق في غرفه ..
نورآ باآبتسآمه:في غرفه .. روحي نآديه هو وغآده ..
( وجلست عالكنب )

فوق .. آلخآدمه تطق البآب
عبود من دآخل:نعم !
الخآدمه:مدآم نورآ في تحت ..
عبود:طيب طيب بننزل ..


نورآ وهي تطقطق لجوآلهآ وحآطه رجل على رجل ..
عبود:هلآ ..
نوره رفعت رآسهآ وشآفت آشكآلهم وفطست ضحك:هههههههههههههههههههه ..
عبود:شفيك ؟
نورآ:شكلكم تحفه .. ( وقآمت ولمآ مرت جنب عبود رجعت ونآظرت فيه شوي) هههههههههههههههه ..
عبود:ضحكينآ معك ..
عبود؛شكلكم فليتوهآ .. ﻵ تنسى تتغسل زين ..( وآشرت على رقبته ) ..
عبود مآفهم ..
ونورآ طلعت ..
غآده وتبوسه:بآي حبيبي آشوفك بكرآ ..
عبود باآبتسآمه:بآي روحي ..
غآده طلعت ..
رجع عبود لغرفته وجآء قدآم آلمرآيه بيآخذ جوآله ولمآ طآلع شكله .. آﻵ رقبته كلهآ روج .. توه يفهم وش تقصد نورآ .. ضحك ودخل يتسبح ..
نهايت البارت توقعاتكم ؟

أبي ردود


لا تبخلو علي بردودكم الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B



انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : المدينه المنوره
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ع الصامت
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي   الجمعة نوفمبر 09, 2012 3:24 am

الروايه رووعه cheers cheers
كملي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ ﻷ‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي   الجمعة نوفمبر 09, 2012 6:34 am

جوجو... كتب:
الروايه رووعه cheers cheers
كملي Very Happy

تسلميين غلاي
بكمل بس أبي ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B



انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : المدينه المنوره
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ع الصامت
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي   الجمعة نوفمبر 09, 2012 11:18 am

اوك حياتي
انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rooza Almuzza



انثى عدد الرسائل : 4
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : 100\100
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي   السبت نوفمبر 10, 2012 5:24 am

روعه كملي
ياقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: