منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ ﻷ‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الأربعاء نوفمبر 07, 2012 12:35 pm

أهلين حبا بيبي كيفكم ببدا عشان ماطول عليكم


القصة واقعي الي يختلف بس الأسماء <<عشان نستر على

حبايبنا شوي>> لانو فيه الي اتدمرت حياته وفي الي لسة يدور على الامل وفيه


الي فقدوا الامل وعايشين مع عذاب الماضي اترككم مع القصة وانشالله تعجبكم::






ظبطت شعرها ولبست المريول وما نست التيشيرت الاخضر حطت كحل وماسكارا


وجلوس ناعم طلع شكلها يخقق لبست عبايتها واخدت شنطتها ونزلت تحت


بسرررعة


شافت امها جالسة تفطر مع اختهاالصغيرة راحت باست راس امها صباح الخير


ماما) ردت عليها :صباح النور يا أحلى هيفا يؤيؤ ليش كل دا المكياج والزينة ايش


عندكم اليوم؟؟) ((يوووه مامي نسيتي قلتلك اليوم الوطني اليوم ))(ايوة صح


طيب ما تبغي تفطري؟؟) ((لا ماما حبيبتي يسلموؤوؤوؤ بس عشاني اتأخرت


حفطر في المدرسة يلا باااي وقولي لهشووم يجي بسررعة السيارة تعرفي


ساعتين الين ما يجي حيخليني اتأخر ))(خلاص حبيبتي بناديه هشاااااااااامممم)

ا

وكي شفت علامات التعجب في راسكم اعرفكم على اهم شخصية في الرواية:



هيفا عمرها 15 سنة عندها 3 اخولان ((هشام 21 سنة,مها 19سنة,لين8


سنوات) انسانة جمييييلة جدا جسمها حلو شعرها طويل لنص ظهرها واكتر


شوي احلى شي في وجهها رسمة عينها مع الكحل والماسكارا تيطلع تخقققق


عايشة في الرياض هي وعيلتها بس كلهم اصلا من جدة وحالتهم المادية متوسطة

طبعا اليوم اليوم الوطني والمدرسة بكبرها مزينة وفيها اركان خاصة انو كانت


المدرسة كبيييرة مرررة,بعد الحصة الثالثة طلعو البنات للفسحة بس طبعا ا


لفسحة ما كانت عادية كان فيها طق ورقص وفلللللة مرررة((انا ما جبت شي من


عندي بس والله المدرسة كدا )) كانت هيفا واقفة بنات من الثنوي والمتوسط لانو


كانت المدرسة ثنوي ومتوسط مع بعض وهي كانت ثالث متوسط,


هيفا:يوووه والله فللة ما كنت ادري اني المدرسة كدا راح تقلب مين الي اقنع ا


لمديرة بس ))


سوزان(صحبتها في اولى ثنوي ايمو):ايوة من جد مدري كيف سارت بس خلينا


نعيش اللحظة دحين))

:ايوة من جد)

فجأة تجي وحدة من الثنوي ((بوية))سمرا شعرها مسويته ضفاير الي على


الراس يسويها سنوب دوق بس لامته اكيد تعرفوها الاولاد والبويات يسووها اكثر


شي ((عشان لاتفهموني غلط روحو قوقل وشوفو سنوب دوج<<يرحم اومك

خلصي)) طويلة شوي بس جسمها معضل وما عندها صدر ولا مكوى كأنها ولد


عندها اختين و3 اخوان بس طبعا محد يدري عن التاني شي بس حالتهم المادية


مررررة كوييسة يعني عيلتها مرررة كاش وكشخة ويبان عليها طبعا::وجع شفتو


ذولي الحمير ماخلوني ارقص وتصارخ:الملعونييييييين!!


تنحت هيفا لمن شافتها تصارخ هي كانت تشوف البويا بس ما كانت تلفت ا


نتباهها :سالت وحدة جمبها اسمها لولو((لولو صديقة هيفا اولى ثنوي تحبها


مرررة هيفا وتمشي معاها كثييير سمرا بس حلووة ونحيفة )):يؤ مين دي اشبها تصرخ كدا )


لولو:يووه لا تقولي كذا هاذي مريم هيا كذا طبعها بس مررة فلة وطيوبة)


:اله يستر بس احسها تخوف )


لفت مريم على هيفا فهت شوي بس محد لاحظ بعدين طالعت في لولو :0ايوة


مين الحلوة دي <<تأشر على هيفا(هدي هيفا صديقتي ثالث متوسط )


رجعت لفت على هيفا:اهلييين فيكي اول مررة اشوفك والله مع انك قمر مشالله)


هيفا ما كانت مرتاحة للوضع ردت عليها بكبرياء :ايوة من جد انا عاد اول مررة


الاحظك هنا عاد يمكن كبر المدرسة ولا امثالك ما يبانو مدري والله )


فتحت مريم عيونها على الاخير بس لأنها ذكية ابتسمت ابتسامتها السحرية الي


كانو البنات يموتو فيها وناظرتها نظرات خبث من فوق لتحت وقالت (اي,نقبل اي


شي منك يا ....(ركزت عليها):يا قمر....)


هيفا حست انو دمها كلو في وجهها اتجمع واتوترت مررررة اول مررة تحس


بأحساس غريب كدا ما حسته من قبل صرفت هيفا الموضوع وطالعت في لولو


وسوزان :ايوة يلا بنات نروح نشرب شي لاني مرررة عطشانة)اتحاشت نظرات

مريم وراحت.


لولو ومييييتة من الضحك(يا حياتي ماشفتي شكلك مرررة استحيتي وخدودك

حمرت على طووول)


:اوف خدودي ذي فضيحة دايما تفضحني بس لا تعلي صوتك عشان لا يسمعك


احد كويس افتكينا شوية من سوزان وجلسنا مع بعض)


:لا حبيبتي هيا الي افتكت مننا مو هي راحت مع خويتها ذيك مدري ايش اسمها خلوود )


:اوف كرهتها ذي الزفت مريم ليش كذا تطالع فيني خييير )


:نعمممم؟؟لا تناديها مريم ناديها محمد واذا انتي كرهتيها ترا كل المدرسة خاقين عليها )


:اوف خلاص سكري الموضوع وقومي خلينا نرقص)
:يلا امشي)



في بيت هيفا كانت مسدوحة على السرير تتفرج على مجلة دخلت عليها اختها


مها:اهلييييييييييين)


:وه مها حرام عليكي فجعتيني ايش عندك كدا داخلة على الاقل طقي الباب شي؟)


:اممممم سوري بس جيت عشان اشوف اختي الحلوة ايش مسوية)


اوه كويس انك جيتي لانو في شي سارلي اليوم ابغى اقولك عنو تعالي اجلسي)


طبعا مها هي صندوق اسرار هيفا تعرف عنها كلللل شي وما تخبي عنها اي شي ونفس الشي هيفا مع مها.


:يوووه من جدك اوف لا عاد انتبهي لا تسوي فيكي شي ترا البويات الي زيها يخوفو )


:من جد لاحظتي بس انا مرررة قاهرتني )<<طبعا مو من قلبها .


: كدابة والله عاجبتك واضح عليكي لا تكذبي علي ترا انا مها فاهمتك من قبل لا تتكلمي)


ك(ههههههههههه سوسة والله احوببببك)

في اليوم الثاني كانت بتمشي هيفا في الممر بين الفصول فجأة جت من وراها


بوية ثانية :هيفااااااااا)


لفت هيفا ناحيتها : هلا طلوول كيفك؟)


: تمام الحمدلله انتي كيفك؟)


(امممم الحمدلله عايشة كنتي تبي مني شي؟)


((ابيكي تحبيني مثل ما احبك)):لا بس كنت ابغى اتطمن عليكي بس انتي ايش بتسوي هنا؟)


انا كنت طالعة من الحمام اروح الفصل انت ايش بتسوي هنا اكيد منحاش كالعادة)


:هههههههههه كويس والله عارفتني بس علينا جغرافيا وانا مرررة اكره ذي الحصة ابلتها ثقيلة دم بقوووة)



: ههههههههههه الله يعينك طيب انا بروح الفصل عشان ما اتأخر تآمرني بشي؟)


((يا لبى الضحكة فديتها ))لا حياتي تسلمين بس روحي لا تتأخري )



:تيب عيوني اشوفك بعدين اوكي)



:اي انشالله يلا سلام)

قعد طلول يناظرها وهي رايحة ويقول في قلبه ((اااااااه يا هيفا متى بس يجي


اليوم الي اقدر اعترفلك بيه عن حبي)),احد من بعيييييد ينادي :طلوووووووول)



:يوووه نعم نصور فضحتني في المدرسة كلها ايش فيك صاحي انت)


:اوف وهذا جزاتي ادور عليك اوووف خلاص تعبت انت ايش جابك هنا مو قلتلك تعال ا


لساحة نشوف بعض؟؟)


:اي بس كنت بكلم هيفا و......)


:هيفا ماغيرها)


:ايي هيفا الي احبها واموووت فيها بعد..)



:مع نفسك قال احبها قال لو كنت تحبها كنت قلتلها ,ياخي انا ماني مصدق


طلوووول الي الكل يتمنى رضاه ويحبه وسمعته في المدرسة شي مو قادر يقول لوحدة انو يحبها من جدك انت؟؟)



:اوففف انت ما حتفهم الا اذا صرت بمثل موقفي انا انتظر الوقت المناسب)



:الوقت المناسب تدور عليه من بداية السنة والسنة كلها كم شهر وتخلص،طلوول


لازم تقولها قبل ما يفوت الاوان وتندم في الاخير وانا اخوك!!)


:ادري،بس ايش اسوي بس يسير خير انشالله ،اقول خلينا نتحرك قبل ما تجي ذيك فايزة الطويلة وتقلب علينا دحين )

:يلا امشي)

طلوول:اسمه لمى بس ينادوه طلول طبعا من البويات المعروفات في المدرسة


مثل محمد ونصور كمان ، نصور صديق طلوول مررة من هما صغار الروح بالروح


شكله شعره دايم سبايكي طوييييل ومعضل يعني جسمه رياضي واحلى شي



فيه نظراته تقدر تجيب اي كيوت الا هيفا الى الآن ما فهمت حبها ونصور شعره


مايل للكدش اسمر وطويل ومافي ملامح انوثة ابدا لا جسم ولا شكل بس جذاب..


وهو ونصور وطلول ربع هم اتعرفو على محمد من اولى ثنوي ومن ذاك الوقت صارو


ربع ،تصرفاته وشهرتهم زي بعض بس الفرق انو محمد و نصور لعابين وطلول يحب هيفا من قلبه بس الباقي لعب )

دخلت هيفا الفصل جلست جمب صديقتها شهد وقالتلها:توي كلمت طلووول وانا راجعة)


:اومما ايش قال؟)


:ما قال شي بس سلمنا على بعض بس...)


:الين دحين معجب وما قال؟)



:اييي,واضح زي الشمس بس المشكله ما عندي له اي مشاعر بس صديق )


:يوووه بس تعرفي هذا طلوول الف بنت تتمنى تتكلم معاه وانتي يناديكي


وتتكلمي ببرود ليش؟)


:حرام عليكي مو ببرود بس عشان انا......)


((هدوووووء والله مشالله قضينا الحصة سواليف انتبهو للدرس))صرخت الابلة


شهد في قلبها :الله يلعتك من مدرسة قطيعة تقطعك يا رب)



وهيفا تفكر في طلوول وايش تسوي معاه((هيفا كانت تدري انهاطلووول معجب



بيها بس ما تدري انه يحبها ويعشقها من جد....




هذا البارت الاول اتمنى يكون عجبكم واذا شفت ردودكم الي تفتح النفس راح اكمل بلييييز لا تبخلو علي يا حلوييين
أبي ردود وتوقعات


عدل سابقا من قبل Girl-naar في الخميس نوفمبر 08, 2012 2:32 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الأربعاء نوفمبر 07, 2012 12:54 pm

Girl-naar كتب:
أهلين حبا بيبي كيفكم ببدا عشان ماطول عليكم


القصة واقعي الي يختلف بس الأسماء <<عشان نستر على

حبايبنا شوي>> لانو فيه الي اتدمرت حياته وفي الي لسة يدور على الامل وفيه


الي فقدوا الامل وعايشين مع عذاب الماضي اترككم مع القصة وانشالله تعجبكم::






ظبطت شعرها ولبست المريول وما نست التيشيرت الاخضر حطت كحل وماسكارا


وجلوس ناعم طلع شكلها يخقق لبست عبايتها واخدت شنطتها ونزلت تحت


بسرررعة


شافت امها جالسة تفطر مع اختهاالصغيرة راحت باست راس امها صباح الخير


ماما) ردت عليها :صباح النور يا أحلى هيفا يؤيؤ ليش كل دا المكياج والزينة ايش


عندكم اليوم؟؟) ((يوووه مامي نسيتي قلتلك اليوم الوطني اليوم ))(ايوة صح


طيب ما تبغي تفطري؟؟) ((لا ماما حبيبتي يسلموؤوؤوؤ بس عشاني اتأخرت


حفطر في المدرسة يلا باااي وقولي لهشووم يجي بسررعة السيارة تعرفي


ساعتين الين ما يجي حيخليني اتأخر ))(خلاص حبيبتي بناديه هشاااااااااامممم)

ا

وكي شفت علامات التعجب في راسكم اعرفكم على اهم شخصية في الرواية:



هيفا عمرها 15 سنة عندها 3 اخولان ((هشام 21 سنة,مها 19سنة,لين8


سنوات) انسانة جمييييلة جدا جسمها حلو شعرها طويل لنص ظهرها واكتر


شوي احلى شي في وجهها رسمة عينها مع الكحل والماسكارا تيطلع تخقققق


عايشة في الرياض هي وعيلتها بس كلهم اصلا من جدة وحالتهم المادية متوسطة

طبعا اليوم اليوم الوطني والمدرسة بكبرها مزينة وفيها اركان خاصة انو كانت


المدرسة كبيييرة مرررة,بعد الحصة الثالثة طلعو البنات للفسحة بس طبعا ا


لفسحة ما كانت عادية كان فيها طق ورقص وفلللللة مرررة((انا ما جبت شي من


عندي بس والله المدرسة كدا )) كانت هيفا واقفة بنات من الثنوي والمتوسط لانو


كانت المدرسة ثنوي ومتوسط مع بعض وهي كانت ثالث متوسط,


هيفا:يوووه والله فللة ما كنت ادري اني المدرسة كدا راح تقلب مين الي اقنع ا


لمديرة بس ))


سوزان(صحبتها في اولى ثنوي ايمو):ايوة من جد مدري كيف سارت بس خلينا


نعيش اللحظة دحين))

:ايوة من جد)

فجأة تجي وحدة من الثنوي ((بوية))سمرا شعرها مسويته ضفاير الي على


الراس يسويها سنوب دوق بس لامته اكيد تعرفوها الاولاد والبويات يسووها اكثر


شي ((عشان لاتفهموني غلط روحو قوقل وشوفو سنوب دوج<<يرحم اومك

خلصي)) طويلة شوي بس جسمها معضل وما عندها صدر ولا مكوى كأنها ولد


عندها اختين و3 اخوان بس طبعا محد يدري عن التاني شي بس حالتهم المادية


مررررة كوييسة يعني عيلتها مرررة كاش وكشخة ويبان عليها طبعا::وجع شفتو


ذولي الحمير ماخلوني ارقص وتصارخ:الملعونييييييين!!


تنحت هيفا لمن شافتها تصارخ هي كانت تشوف البويا بس ما كانت تلفت ا


نتباهها :سالت وحدة جمبها اسمها لولو((لولو صديقة هيفا اولى ثنوي تحبها


مرررة هيفا وتمشي معاها كثييير سمرا بس حلووة ونحيفة )):يؤ مين دي اشبها تصرخ كدا )


لولو:يووه لا تقولي كذا هاذي مريم هيا كذا طبعها بس مررة فلة وطيوبة)


:اله يستر بس احسها تخوف )


لفت مريم على هيفا فهت شوي بس محد لاحظ بعدين طالعت في لولو :0ايوة


مين الحلوة دي <<تأشر على هيفا(هدي هيفا صديقتي ثالث متوسط )


رجعت لفت على هيفا:اهلييين فيكي اول مررة اشوفك والله مع انك قمر مشالله)


هيفا ما كانت مرتاحة للوضع ردت عليها بكبرياء :ايوة من جد انا عاد اول مررة


الاحظك هنا عاد يمكن كبر المدرسة ولا امثالك ما يبانو مدري والله )


فتحت مريم عيونها على الاخير بس لأنها ذكية ابتسمت ابتسامتها السحرية الي


كانو البنات يموتو فيها وناظرتها نظرات خبث من فوق لتحت وقالت (اي,نقبل اي


شي منك يا ....(ركزت عليها):يا قمر....)


هيفا حست انو دمها كلو في وجهها اتجمع واتوترت مررررة اول مررة تحس


بأحساس غريب كدا ما حسته من قبل صرفت هيفا الموضوع وطالعت في لولو


وسوزان :ايوة يلا بنات نروح نشرب شي لاني مرررة عطشانة)اتحاشت نظرات

مريم وراحت.


لولو ومييييتة من الضحك(يا حياتي ماشفتي شكلك مرررة استحيتي وخدودك

حمرت على طووول)


:اوف خدودي ذي فضيحة دايما تفضحني بس لا تعلي صوتك عشان لا يسمعك


احد كويس افتكينا شوية من سوزان وجلسنا مع بعض)


:لا حبيبتي هيا الي افتكت مننا مو هي راحت مع خويتها ذيك مدري ايش اسمها خلوود )


:اوف كرهتها ذي الزفت مريم ليش كذا تطالع فيني خييير )


:نعمممم؟؟لا تناديها مريم ناديها محمد واذا انتي كرهتيها ترا كل المدرسة خاقين عليها )


:اوف خلاص سكري الموضوع وقومي خلينا نرقص)
:يلا امشي)



في بيت هيفا كانت مسدوحة على السرير تتفرج على مجلة دخلت عليها اختها


مها:اهلييييييييييين)


:وه مها حرام عليكي فجعتيني ايش عندك كدا داخلة على الاقل طقي الباب شي؟)


:اممممم سوري بس جيت عشان اشوف اختي الحلوة ايش مسوية)


اوه كويس انك جيتي لانو في شي سارلي اليوم ابغى اقولك عنو تعالي اجلسي)


طبعا مها هي صندوق اسرار هيفا تعرف عنها كلللل شي وما تخبي عنها اي شي ونفس الشي هيفا مع مها.


:يوووه من جدك اوف لا عاد انتبهي لا تسوي فيكي شي ترا البويات الي زيها يخوفو )


:من جد لاحظتي بس انا مرررة قاهرتني )<<طبعا مو من قلبها .


: كدابة والله عاجبتك واضح عليكي لا تكذبي علي ترا انا مها فاهمتك من قبل لا تتكلمي)


ك(ههههههههههه سوسة والله احوببببك)

في اليوم الثاني كانت بتمشي هيفا في الممر بين الفصول فجأة جت من وراها


بوية ثانية :هيفااااااااا)


لفت هيفا ناحيتها : هلا طلوول كيفك؟)


: تمام الحمدلله انتي كيفك؟)


(امممم الحمدلله عايشة كنتي تبي مني شي؟)


((ابيكي تحبيني مثل ما احبك)):لا بس كنت ابغى اتطمن عليكي بس انتي ايش بتسوي هنا؟)


انا كنت طالعة من الحمام اروح الفصل انت ايش بتسوي هنا اكيد منحاش كالعادة)


:هههههههههه كويس والله عارفتني بس علينا جغرافيا وانا مرررة اكره ذي الحصة ابلتها ثقيلة دم بقوووة)



: ههههههههههه الله يعينك طيب انا بروح الفصل عشان ما اتأخر تآمرني بشي؟)


((يا لبى الضحكة فديتها ))لا حياتي تسلمين بس روحي لا تتأخري )



:تيب عيوني اشوفك بعدين اوكي)



:اي انشالله يلا سلام)

قعد طلول يناظرها وهي رايحة ويقول في قلبه ((اااااااه يا هيفا متى بس يجي


اليوم الي اقدر اعترفلك بيه عن حبي)),احد من بعيييييد ينادي :طلوووووووول)



:يوووه نعم نصور فضحتني في المدرسة كلها ايش فيك صاحي انت)


:اوف وهذا جزاتي ادور عليك اوووف خلاص تعبت انت ايش جابك هنا مو قلتلك تعال ا


لساحة نشوف بعض؟؟)


:اي بس كنت بكلم هيفا و......)


:هيفا ماغيرها)


:ايي هيفا الي احبها واموووت فيها بعد..)



:مع نفسك قال احبها قال لو كنت تحبها كنت قلتلها ,ياخي انا ماني مصدق


طلوووول الي الكل يتمنى رضاه ويحبه وسمعته في المدرسة شي مو قادر يقول لوحدة انو يحبها من جدك انت؟؟)



:اوففف انت ما حتفهم الا اذا صرت بمثل موقفي انا انتظر الوقت المناسب)



:الوقت المناسب تدور عليه من بداية السنة والسنة كلها كم شهر وتخلص،طلوول


لازم تقولها قبل ما يفوت الاوان وتندم في الاخير وانا اخوك!!)


:ادري،بس ايش اسوي بس يسير خير انشالله ،اقول خلينا نتحرك قبل ما تجي ذيك فايزة الطويلة وتقلب علينا دحين )

:يلا امشي)

طلوول:اسمه لمى بس ينادوه طلول طبعا من البويات المعروفات في المدرسة


مثل محمد ونصور كمان ، نصور صديق طلوول مررة من هما صغار الروح بالروح


شكله شعره دايم سبايكي طوييييل ومعضل يعني جسمه رياضي واحلى شي



فيه نظراته تقدر تجيب اي كيوت الا هيفا الى الآن ما فهمت حبها ونصور شعره


مايل للكدش اسمر وطويل ومافي ملامح انوثة ابدا لا جسم ولا شكل بس جذاب..


وهو ونصور وطلول ربع هم اتعرفو على محمد من اولى ثنوي ومن ذاك الوقت صارو


ربع ،تصرفاته وشهرتهم زي بعض بس الفرق انو محمد و نصور لعابين وطلول يحب هيفا من قلبه بس الباقي لعب )

دخلت هيفا الفصل جلست جمب صديقتها شهد وقالتلها:توي كلمت طلووول وانا راجعة)


:اومما ايش قال؟)


:ما قال شي بس سلمنا على بعض بس...)


:الين دحين معجب وما قال؟)



:اييي,واضح زي الشمس بس المشكله ما عندي له اي مشاعر بس صديق )


:يوووه بس تعرفي هذا طلوول الف بنت تتمنى تتكلم معاه وانتي يناديكي


وتتكلمي ببرود ليش؟)


:حرام عليكي مو ببرود بس عشان انا......)


((هدوووووء والله مشالله قضينا الحصة سواليف انتبهو للدرس))صرخت الابلة


شهد في قلبها :الله يلعتك من مدرسة قطيعة تقطعك يا رب)



وهيفا تفكر في طلوول وايش تسوي معاه((هيفا كانت تدري انهاطلووول معجب



بيها بس ما تدري انه يحبها ويعشقها من جد....




هذا البارت الاول اتمنى يكون عجبكم واذا شفت ردودكم الي تفتح النفس راح اكمل بلييييز لا تبخلو علي يا حلوييين
أبي ردود وتوقعات
أبي تفاعل //
ولا ماع جبتكم الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــروح



انثى عدد الرسائل : 247
العمر : 20
الموقع : Kuwait=$
العمل/الترفيه : احب الاستماع:إلى الكذب؟ عندما آكون,متأكدهه ممن الحقيقه.. اشعر بمتعه وانا اكتشف الاخرين من الدآخل!
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:37 pm

كملي غــِلإإي😘

بـــدإيــه مــشؤيـِقِه👍
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميرال33



انثى عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الأربعاء نوفمبر 07, 2012 8:22 pm

كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ارجوك استنى هذه الرايه من زماااااااااااااااان نفسي اخلصها الروايه هذه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:54 pm

الــروح كتب:
كملي غــِلإإي😘

بـــدإيــه مــشؤيـِقِه👍


تسلميين قلبي هذي الردود الي تفتح النفس I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:55 pm

ميرال33 كتب:
كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ارجوك استنى هذه الرايه من زماااااااااااااااان نفسي اخلصها الروايه هذه
اوك غلاي الحين بنزل بارت طويل لعيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 12:03 am

لبارت الثاني :2
ا
هيفا :هااا شهد تبغيني اجيبلك شي من المقصف ؟


شهد:لا حياتي بس عصيير مني جيعانة ابد مالي نفس)


هيفا:اوكي حياتي خلاص انا بروح بس لا تتحركي من المكان تعرفي البزران الي في اولى متوسط على طول ياخدو المكان)






شهد:ههههههههه من جد لاتخافي ماحقوم فين بروح مثلا؟)


هيفا :اوكي)



وكانت هيفا بتمشي في وسط الساحة الي تحس بقارورة موية قويييية تضرب



في رجلها قامت صرخت (آآآآآآآآآآآآييييييي رجليييي)


؟:يووووووه انا مررررة اسف ما انتبهت ليكي اختي ...........)



هيفا:انتتتتتتتت؟؟


محمد:انتيييييييييي؟)


هيفا :خيييير عمى ما تشوف لذي الدرجة ما كنت باينة؟؟؟)


الا محمد فااااااطس من الضحك على شكلها وهيفا تطالع فيه مهي عارفة ايش


الطبخة صرخت:هييييي انتي مررررررررريممم ((ركزت عليها عشان تنقهر))


محمد :هيييي انتي امثالك تناديهم كذا صديقاتك الكيووووتات <<نعمت صوتها هنا )


هيفا :الكيوتات الي ماخذين عقلك حبيبي وكمان كيفي انا ابغى اناديك مرررررررريممم)


محمد:لااا الحق علي اني جيت اتأسف يا كيووووت انتي مع نفسك)


هيفا:هييييي انتي...قصدي انت بليييز شيلني من الارض والله منظري يفشل وسط الساحة بليييييييييز تكفى)


اشفق عليها محمد وقام شالها بكبرهاهيفا انصدمت :هييي انت ايييش بتسوي


شلتني كلييي كنت على الاقل بس مسكتني من يدي مو ضروري تستعرض لي


عضلاتك!!))



((فعلا جسم محمد كان معضل كأنه ولد وقدر يشيلها على طووول بدون ما تعب))


محمد قال بضحكة فخر:هذي الأشياء الكيوتات ما يعرفو فيها مثلنا )


لمن بدأ محمد يمشي حطت هيفا يدينها حولين رقبة محمد عشان تثبت نفسها


وما كان قصدها شي على نياتها بس طبعا محمد ما كان على نياته ابدا ناظر فيها


وتنح محمد فيها لانو ما شاف وجهها قريب كذا وهيفا كانت تطالع على البنات الي


متنحيييين عليهم ومراقبينهم من اول بعدين طالعت فيه :هيييي حاول تسرع في


المش.......وما كملت لانو كان محمد يناظرها وهو خااااااق وهي كمان تنحت


لمن شافته يناظرها كذا ,صارت عيونهم على بعض وتنحوووو بس بعدين هيفا


حست على نفسها وقالت بصوت عالي متعمدة:اي هنا غرفة الدكتورة)


محمد ماقال شي ساااكت وهيفا خدوودها حمرت دخلت الغرفة وحطت هبيفا


على الكرسي وطالعت في الدكتورة:دكتورة هذي رجلها متعورة )

الدكتورة اول مررة تشوف محمد واتفاجأت :طيب حياتي مشكورة خلاص انا انتبه عليها دحين روحي )


هيفا:محم.....مريم )


محمد كان حيعصب بس فهم عليها عشان الدكتورة ناظر فيها :نعم؟)


هيفا :شكرا وآسفة على الي سويته)

((يالبيييه بس)):لا اشدعوة حصل خير)

وابتسمت ابتسامتها على الجنب وراحت ....

في الساحة :شفت يا نصوور المنظر الي شفته انا مو مصدق ابدا مستحييييل)

نصور:الله يهديك ايش فيك ؟,دحين هوا الي طيح البنت لازم يساعدها راح وشالها ايش فيك انت صاحي؟)

طلوول :من جدك ؟,ما شفت نظراتهم لبعض كيف كانت ؟؟,واضح انها نظرات ا

عجاب انت ما تعرف محمد مثلا ,لعيب ويخاوي وحدة شهر اوحتى اسبوعين ويتركها


انت صاحي)


نصور:لا لا اكيد منتبصاحي دحين ما صار اكيد وداها عند الدكتورة ايش فيك انت


بس شالها قلت نظرات اعجاب ومدري ايش ؟؟,وشطحت محمد لعيب تراه خوينا لا تنسى)

وجا محمد الين عندهم:اهلييييين بالحلوييين كيفكم )

نصور والله تمام قولي وين وديت البنت دحين يا روميو؟؟)

محمد :لاااا بس وديتها عند الدكتورة وهيفا وتراها مززز..........زماكمل اتذكر انه طلوول معاهم .

طلوول:هااا ايش فيها تراها ايييش؟؟)بدون نفس.


محمد :لا بس مررة اتعورت البنت وبس اقول انا جيعان رايح اشتريلي شي تبون شي ؟)


نصور :لا سلامتك مانبي شي)

محمد:اوكي) وهو رايح قال في نفسه ((اوفف كانت حتطلع مني لو ما كنت


انتبهت بس ما ألومه انه حبها لانها من جد مززززة بس كيف اخاويها وطلوول ما يدري؟؟)



...............


(او ماي قوووود الللله تصدقي فرحانة عشانك اليوم المدرسة كلها تتكلم عليكم كنتو ثنائي رااااائع )



صرخت شهد بأعلى صوتها وهي بتكلم هيفا في الطلعة قالت هيفا:يؤ ليش ما


تفصحيني في المدرسة بكبرها ,وكمان اي منظر قصدك ؟تراها ودتني عند



الدكتورة ,وشالتني عشان ماقدرت امشي بس!!))



شهد :لااااا عاد والله النظرات الاعجاب والرومنسية ايش تسميها ؟؟)



هيفا:يووووه تصدقي يا شهد اني مرررة ما اتوقعت انها تناظرني كدا ,والله مرررة اتوترت,بس ايدينها شدت عليا لاتها مسكتني بقوييي مرررة )


شهد بخبث:لا يكون عاجبتك؟؟)


هيفا :صراحة اييي )


شهد زغرطت وقالت:والله كنت عارفة اشكالكم تجنن وانتو مع بعض الله يخليكم لبعض)


هيفا:هيييي انتي ايش يخلينا لبعض اهجدي انا قلت عجبتني مو ابغى اتزوجها


فضحتيني)


وحست انو فيه احد قدامها واقف وقفت ورجعت اتوترت اول ما لاحظت انه محمد الي قدامها!!


محمد :يؤ يا بنت انتبهي لخطواتك وانتي تمشي)


هيفا:ااااه....اممم اي سوري ما انتبهت)


وشهد كاتمة الضحكة بس مسكت نفسها



محمد:ايوة بس حبيت اسألك كيف رجلك دحين احسن ؟


هيفا :هاا اي الحمدلله اصلا ماصار شي )


محمد:اوكي كويس يلا اشوفك بعدين بااي)


وهي رايحة طالعت في شهد وابتسمت وراحت


شهد:يازيييينه اسلوبه خقققققق)


هيفا:اقول خليكي في نصور حقك)


شهد اييي نصوووور فدييييته )<<مسطولة خخخخ


هيفا:الحمدلله والشكر يلا بس خلينا نمشي)


نسيت اعرفكم على شهد::


شهد هي صديقة هيفا العزيزة من الابتدائي وهم مع بعض


شكلها: جسمها حلو بس مايل للنحف اكثر شعرها يوصل الين كتفها لونها برونزي


وحلوة بس مو مثل هيفا بس ملامحها حلووووة .



ومرت الايام ومحمد يسأل عن هيفا كل يوم وهيفا اعجبت فيها اكثر واكثر لدرجة


وصلت للحب والعشق كمان ايي سارت تعشق محمد ماتتخلى عنه ابد ودايما


في الساحة عيونها تدور عليه بس , وطلوول


للأسف الوقت ما كان في صالحه لأنه ما قدر يعترف بحبه لهيفا ....


شهد قدرت اها تقرب من نصور وتخليه يقرب منها اكثر اقولكم ليش؟


لانه نصور كان معجب بشهد مو مررة بس لمن قربت منه شهد اكتشف شخصيتها


وحبها اكثر .



جت ايام المراجعة يعني كم يوم وخلاص تنتهي السنة راح محمد لهيفا بسرعة


محمد:هيفا هيفاااااااا)


هيفا:هلا محمد كيفك ؟)


محمد:تمام هيفا ابغاكي في موضوع مهم لازم اكلمك )


خافت هيفا من تصرف محمد الغريب :تيب تيب ايش فيك؟)


محمد:لا ولا شي بس تعالي معايا)


هيفا:اوكي)


مسكت مريم يد هيفا وراحت دخلت مبنى المدرسة استغربت هيفا:يؤ محمد وين بالضبط بتوديني؟


محمد:انتي بس امشي معاي)


وتروح تسحبها الين ما وصلو لغرفة التدبير دخلت وسكرت الباب محمد طالع في


هيفا وهيفا خافت ليش سكرت الباب سألتها:محمد ايش فيك خوفتني!!)

محمد هيفا ابغى اقولك شي )

وناظرت في عيونها بحنان وكملت:انا احبك هيفا)



هيفا انصدمت من محمد ما كانت متوقعة انه ممكن يقولها هوا كذا .

:ايش فيكي ساكتة لا يكون كلامي ما عجبك انا آسف)


و اتسندت على الطاولة وكملت :لو كنت ضايقتك بكلامي فأنسيه انا آسف مرررة )


هيفا خافت أنها تغير رأيها وقالت:لأ وانا كمان احبك )


وراحت عندها ومسكت خدها وطالعت في عيونها :والله حتى انا اموت فيكي)


محمد مسك يدها وقرب منها :من جد تحبيني)


هيفا استحت لمن قربت:ايي من جد)




معليش بسوي نذالة خلص البارت الثاني والبارت الثالث بينزل في نفس الوقت بكرا اذا الله اعطاني عمر تتوقعو ايش ممكن يسير مع محمد وهيفا البارت الجاي وايش راح يسير مع طلوول ؟؟؟ اتمنى البارت يكون عجبكم يا حلوويين بس امانة ابغى اشوف ردودكم عشان اكمل بلييييز <<خلاص فهمنا


بلييز قولولي رأيكم
وأبي توقعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 12:18 am

أبي تفاعل
إلا تبخلو علي حبايبي بردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B



انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : المدينه المنوره
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ع الصامت
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 12:51 am

حلوووووو
كملي للحين بلييز Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 1:26 am

جوجو... كتب:
حلوووووو
كملي للحين بلييز Embarassed Embarassed
بنزل بارت لعيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 1:28 am

البارت الثالث : 3 ((صدممممممه))

كانت بتمشي بين الممرات الي موجوده داخل المبنى بس وقفت فجأه ......وقفت

سمعت صوت لفت لقته الصوت صادر من غرفة التدبير راحت الين عندها وقربت


..وقربت وشافت ............وانصدمت ...........ونرلت دمعه حااااره ما حست بيها


لأول مرره........في قلبها : هيفا ؟؟؟


........................


نصور يرركض اليييييييييييييييين ما وصل عند شهد فحط الين عندها وصقع فيها


شهد :نصووووور .........يووووووه ايش هذا التفحيط ايش فيك انت هدي ههههههههههههههههههههه)


نصور : هههههههههههههههههه ايش اسوي ابغى اوصلك لاني عندي شي مهمممممممممممممممم ابغى اقولك هوا : )


شهد استحت:يؤ تيب قول ايش عندك )


نصور وقف وطالع حولينه وحك راسه من ورا بعدين بعد معاناه ومشاقاه ونظرات


تعجب من شهد قالها في اذنها بصوت واطي:احبك........)


شهد تنحت ما اتحركت ولا اتكلمت وجلست سااااااكته بعيدن قالت :ايش؟)


نصور:يؤ احبك احببببببببببك والله)

شهد حمممممرت خدودها وطالعت فييييه متنننننننحه وقالت:يعنييي ........)


نصور:هااا .....انتي ايش فيكي متنحة تيب ايش اسوي اممممممم ابوسك؟؟


اهو هذي بوسه مني اممممممممووووواااااحححح)



شهد خلاااااااااااص مرررره مهي مصدفه لأنها اول مررره نصور يبوسها في خدها


راحت وهي تصارخ :انت ليش كذا كل شي؟بسر بسرعه ورا بعض,ياخي ايش فيك



ارحمني شوي يعني يوووووووووووه ........وتتكلم كلام كثيييييييييير ونصور يلحقا


والابتسامه شاااااااااااقه وجهه كاتم ضحكه شكلها يجنن وهي تتكلم مع نفسها



الييييييين ما راحو لمدخل المبنى حق الساحة الداخليه ما كان فيه احد وشهد



تتكلم ونصور ما قال ولا شيييييي بس يبتسم بعدين وقف ومسكها من كتفها



وصارت عيونه على عيونها شهد سكتت لأنها راحت فهت مع عيونه تخقق وقال:



اول مرررره اكتشف انه كلامك كثير؟)



ضحكت شهد من قللللللللب ونصور قعد يضحك معاها وقال:يازين الضحكة طيب


ما جاوبتيني؟؟؟)


شهد نزلت عيونها تحت مستحيه وقالت:ايوه وانا كمان احبك من زمان )



نصور رجع مسكها من كتفها وناظر فيها :من جد؟؟طيب ليش ما قلتيلي من أول؟)


شهد:كنت اخاف من ردة فعلك,كيف حتكون,نصور انا احبك من قبل ما كلمتني



حتى,من السنه الماضيه كاتمة في قلبي انا اعشقك يا نصور......)



اشر على فمها وقال:اششش....لا تكملي)وضمها من قلبه ووجهه علامات اسى


وحزن عليها,اشفق عليها كثيييييير وعرف انها الأنسانه الصح الي اختارها وحبها



وشهد مسكته وضمته كأنها تبي تشق البلوزة حقته ما تبيه يتركها وبقيو على



حالتهم كذا عشر دقايق بدون ما ينطق احد فيهم كلمه بس نصور فجأه:طلوول؟؟)



طلول كان ماسك الجدار بيحاول يمسك نفسه مو قادرة رجلينه تشيله نصور فجأه


وخر شهد عنه وراح الين عند طلول بسرعه وخايف عليه بقوه لأنه واضح لون وجه


طلول اصفر :طلوول!طلول ايش فيك طلوول رد علي,انت ايش فيك....ايش هذا؟كنت بتبكي ؟؟)


طلول دمعت عيونه ورجع يبكي بحراره مو قادر ونصور يطالع فيه يبي جواب وشهد



تطالع في طلوول خايفة وطلع صوته مبحووووح وهو مخنووق:هيفا.....)



نصور وشهد في نفس الوقت:ايش فيها هيفا؟؟)



طلوول:هيفا شفتها في التدبير........مع محمد!!!!!!)



شهد حطت يدها على فمها مو مصدقة نصور مصدوم:ايييييش انت من جدك,بس



كيييف؟؟الحقييييير بلعن شكله الخسييس)



طلوول جلس على الارض ما قدر ييوقف ونصور وشهد نزلو معاه :بعدين قال بضعف



وحرقه:حبيتها يا نصور,حبيتها والله ) وسند راسه على الجدار وهو يبكي نصور ما




قدر يستحمل يشوف صديق عمره كذا بس كان مررررره معصب من محمد لأنه كان




يعرف انه طلوول يحبها من زمان,شهد انصدمت بقوووووووه من طلوول((يحبها!!!!




كيف يحبها ؟؟؟يعني ماكان معجب بيها كان يحبها ؟؟؟آآآآآآآآآآه يا قلبي كيف يا هيفا



ما حسيتي فيه تعالي شوفيه يبكي عشانك يا ويلي شكله يقطع القلب....))



لكن فجأه نزل محمد من الدرج وشاف طلول يبكي قدامه على الأرض و ونصور



جمبه وشهدوكللللهم طالعو فيه نصور بدون تفكير راح الين عند محمد :آآآآآآآآه



يالحقيييييييير)و مسكه من ياقه قميصه وهو حاقد عليييييه:انت كيف تسوي كذا



انت حقييييير,ليش تسوي كذا لييييش؟)محمد وخر نصور عنه وقاله بدون اهتمام


:انا ما سويت شي غلط !!!هوا حبها بدون ما يقولها وين غلطتي مثلا ؟؟كنت انت


جبان )وهو يناظر في طلوول طلوول يناظر فيه وهو لسه ساند راسه وجالس


ودموعه على خده وقال لنصور بصوت مبحوح:نصور,اتركه خلاص ,ذي الأشكال ما


تنعطى وجه ) وفجأه تجي من ورا محمد هيفا كلللللهم طالعو فيها طلوول قلبه فزز



بسرعه وخر راسه عن الجدار وهيفا تطالع فيهم وهي ماهي فاهمه شي



نصور قال بتريقه:اييه شرفت المدام !!!)


هيفا طالعت في محمد :ايش فيكم كذا واقفين ونصور ايش قصده؟؟


بس توها تنتبه على طلوولخافت على نياتها قالت:طلوول انت ايش فيك تبكي


على الأرض؟؟؟!!!) جت تبي تقرب طلوول اخيرا قام واشر بيده:بس,ولا خطوه


زايدة,لا تقربي مني,انتي كيف ما تحسي فيني؟؟كيف سنه كاملة وما تحسي


فيني؟؟انتي ما عندك ضمييير!!!!)


هيفا تنحت في طلوول ,مهي فاهمه شي :طلوول انا مني فاهمة انت ايش قاعد


تقول؟؟ايش قصدك فهم.....)



طلوول:انا احبك!!سنه كاملة وانا جوت قلبي كاتم الين ما جا صديقي من عشره



وحرق دمي وخانني,خلاص انا ما سرت اعرف وحدة اسمها هيفا لا احبك ولا


اكرهك,من اليوم انتي ولا شي قدامي مثل اي احد في المدرسه...)طالع في


محمد مقهوووور:انت!!انت الي لازم اسألك ليش سويت كذا لييييش؟؟)وراح


بسرعه برا المبنى ويمسح دموعه الي بتنزل على خده بغزاره ونصور طالع في محمد:اتفووووه عليك)


وراح ركض ورا طلوول, شهد وقفت مهي عارفة ايش تسوي ؟؟هيفا طالعت في


محمد وقالتله :ايش نسوي دحين ؟؟)


محمد :يعني ايش تبيني اسوي مثلا ؟)


هيفا:انت من جدك؟؟هذا صديق عمرك لازم تروح عنده و,....)


محمد:وايش؟ اتأسف له؟اضمه واقوله سامحني بحقك اخطيت انا اقول بس انا


دراستي واروح السنه الجايه مدرسه ثانيه اروق لي!!)


هيفا بققت عيونها مصدومه:نعم؟ايش قصدك؟بتروح وتتركني؟ولا كأنه صار شي بيننا ؟؟)



محمد:وايش صار؟انا جربتك وطلعتي اوكي بس وكلمة احبك طلعت عفويه,امممم


ايوه توي سمعت اسمي,يلا باي هذي آخر مرره بشوفك فيها وسعيد بمعرفتك



يلا عن اذنك)) وراح مشي برا هيفا ما صدقت الي سمعته ابدا نزلت دموعها



بدون ما تحس مهي مستوعبه شهد:آآآآآآآآه يالخسيييييس) وراحت لحقته



القميص ولفته عليها:تعرف انك انت حوثاله,انت المفروض الناس ترميك في الزباله


انت ما عندك احساس وقلب تحس فيه؟؟كيف ترضى على نفسك توصل نفسك لهذا المستوى يال........)




محمد:اوصصصصصصص ولا كلمة,انا ما ابغى امد يدي عليكي,يلا بس فارقي روحي عند صديقتك النتفه ذيك مصدومه مصدقة نفسها احبها مثلا يلا بس باااي)


وراح كانت بتلحقه بس سمعت صوت هيفا تناديها من وراها بخفيييف:ششهددد..



طالعت وراها جت بتروح شهد عندها الا فجأه هيفا طاحت على الأرض ركضت



شهد الين عندها ومسكت راسها حطته على حضنها وتكلمها وهي تصيييييح:



هيفااااا...هيفا ايش فييييك هيفا ؟؟؟هيفااااردي علي الله يوفقك هيفااا ,يا ناس


اي احد يجي يا عالم يا ربي هيفاااااااا قومييييي........).








تتوقعو القصه خلصت؟لأ طبعا القصه لسا في بدايتها حار نااااار يعني كذا بحرق دمكم الين ما تقولو بسسسسس تتوقعو ايش يصير في هيفا وكيف حتتقبل الموضوع وتعيش حياتها ؟؟يا ترى ايش راح يسير مع طلوول؟؟وايش وضع نصور وشهد؟؟وايش حكايه محمد والين وين بيوصل بتفكيره ؟؟كل هذي الأسئله راح تعرفو اجوبتها انشالله البارت الجاي والي بعده اتمنى عجبكم البارت وسوري لو كان البارت صغير بس الي جاي انشالله احلى ويعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B



انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : المدينه المنوره
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ع الصامت
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 3:40 am

الروايه خقق كمليها cheers cheers
سوري تعبتك Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 3:51 am

جوجو... كتب:
الروايه خقق كمليها cheers cheers
سوري تعبتك Embarassed

لا عاتي قلبي الحين انزل بارت لعيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 3:58 am

البارت الرابع :4 ((كيف انساك؟؟؟؟))



عشان اقولكم ايش صار لكل واحد في القصه::::





طلوول وقف دراسته ذي السنه عشان نفسيته ابدا ما تسمح لأنه يكمل لأنه ما بقي






وقت على الأختبارات وما كان ابدا مستعد لها ونصور ما أستحمل حاله صديق






عمره وسحب نفسه من المدرسه هو بعد عشان لا يتلخبط النظام ويبقو مع بعض






السنه الي راح تجي وكان متردد لأنه ما يبي يترك شهد في المدرسه لكن طبعا






ما نساها وبقي يكلمها وعرف كلللل شي عن هيفا صار بعد ما راحو وانصدم كثير






بكلامها:انتي من جدك تتكلمين؟؟)






شهد:والله ما أكذب عليك بالحرف مرت يومين بس حالتها زي الزفت مدري ايش






اسوي انا خايفة عليها مررره ما بقى على الأمتحانات الا اسبوع واحد بس !!)






نصور:انتي الحين عندها في البيت؟؟)






شهد :ايوه بس انا في غرفتها وهي برا راحت وبعد شويه بتجي لازم اقفل منك حبي)






نصور:طيب حياتي طمنيني عليها وانتبهي على نفسك ,شهد؟)





شهد:هلا؟)






نصور:وحشتيني مررره)







شهد:وانت اكثر حبي يا ريت دحين نتكلم في ظروف احسن من كذا)





نصور:اي من جد والله حتى طلول محتار ايش اسوي معاه بس كويس انفصلنا من



ا


لمدرسه دحين عشان يرتاح شوي بس انا لازم اقوله عن هيفا عشان لا يظلمها)






شهد:ايوه من جد والله حالتها تقطع القلب................)







.......................









في اليوم الثاني كانت هيفا قاعدة على السرير وتتذكر ايش صارلها ودموعها على






خدها مقهورة على كل لحظة ضيعتها وهي تدور عليه فيها وعن كل لحظه اشغلت








بالها تفكر فيه ومقهورة اكثر انه عيشها هذي الحالة النفسيه السيئه الي هي





فيها,دخلت مها غرفتها بس ما قالت اهلين لأنها كانت عارفة انه اختها مهي معاها





وما حتكون معاها ,مستاءة بقوووه على حالة اختها وحقدت بقووة على محمد






الزفت ,راحت جلست قدام اختها الي مالها غيرها :يعني كذا؟خلاص ضاعت الدنيا







مثلا؟انتي عارفة عشان مين بتنزلي دموعك الغاليه؟)






هيفا كانت سااااكته ومتنننننحة طبعا لأنه اي صدمه ترا تترك اثر على اي انسان



في الدنيا مهما كان!!



مها:باقي اقل من اسبوع على الأختبارات!حتضيعي كل ذي السنه عشان وحدة



حقيره ما تستاهل؟؟انتي ترضيها على نفسك ؟؟)


هيفا فجأه شهقت وبدأت دموعها تنزل بسرعه وراحت على طول ارتمت في حضن






اختها:حبيتها يا مها حبيتها,كانت اسعد لحظات حياتي لمن كنت معاها وبكل







سهولة قدامي احتقرتني ,مها ايش اسوي في حياتي من دونها ليش كذا تسوي







فيني ليش يا مها حرام عليها ,ليش ادفع ثمن حبي ليها بهذي الطريقة ؟؟؟,ومين







الي دفعني الانسانه الي احبها هي الي خلتني ادفع!! مها انا ما ححب غيرها





ابدا , آآآآآه يا مها نظراتها,ضحكتها,عصبيتها,غير الأيام الي الي كنت فيها






معاهاوكلامنا كيف انساه قوليلي ؟؟)ناظرت في عيون مها وعيونها مغرقة دموع






وهي تتكلم مقهوره,مها حزنت على اختها لأنها ذكرتها بنفسها زمان وناظرتها






نظرات يأس :لازم تحاولي على الأقل صح)







رجعت حطت راسها وهي تبكي وما قالت شي بس فضلت ساكتة................






....................................





طلوول:لأ يا نصور ما حروح عندها ,لو رحت ما حقدر استحمل اشوفها بحالتها






وما حرضى اتركها لأ لأا ما راح اروح )






نصور :انت من جدك دحين الآدمية حالتها حالة وانت بكل برود تتكلم كذا؟؟خلاص






الحقير ذاك شوف ايش سووا فيها عاجبك الوضع كذا؟؟)






طلوول ضغط على يده بقوووووه وهو يتذكر المنظر الي شاف في غرفة التدبير





وكيف استغلها الحقير بذي السهولة واستحقر الأنسانة الي يحبها واستهان بيها






اتذكر وهو مقهوووور :آآآآآآآه يالحقيييييييررررر.........)






نصور:طلوول!!يدك ايش فيها ايش هذا الدم !!انت صاحي تضغط يدك وفي يدك مفتاح؟؟)





طلوول انتبه على يده وطالع فيها من كثر ما الضغطة كانت قويه وفي يده المفتاح



نزل من يده دم بسبب المفتاح الي في يده,راح نصور وجاب منديل ومسح يد



طلوول الي قعد يكلمه ويقوله بكل قهررر:والله يا نصوور,لو بس شفت هذا الي






اسمه محمد,والله لا اقتله الحقييييرررر الكلب))قال هذا الكلام ودموعه في عينه



من القهر ونصور اتأثر بطلوول اول كان يدري انه طلوول يحب هيفا ويبيها بأي شكل






لكن وضع طلوول أكد له انه طلوول يحب هيفا وبشكل جنوني................




.................................................






خلصت الأمتحانات ومن جهد مبذول من شهد ومها قدرو على الأقل يحسنو حالة




هيفا ولو شوي عشان الأمتحانات لأنها آخر سنه في المتوسط بالنسبه لشهد





وهيفا....هيفا نجحت في الأختبارات والي ساعدها على ا الشي....انه محمد






ما داوم في الأختبارات !!!طبعا هيفا استغربت ليش ما كمل الأختبارات ليش؟؟







لكن حاولت بأقصى جهد انها ما تشغل بالها فيه ابدا وتركز في مذاكرتها ونجحت






واتخرجوا شهد وهيفا من المتوسط وسوو شهد وهيفا وشلتهم الي معاهم في






الفصل حفلة تخرج في قاعة صغيرة تكفيهم وكانت مررره حلوه لكن طبعا لهيفا




يا فرحة ما تمت.....))





خلصت الأجازه كان طلوول دايما يسمع اخبار هيفا من شهد عن طريق نصور طبعا



انتقلت هيفا لمدرسه جديدة وشهد انتقلت مدرسه ثانيه مع نصوور بس طبعا



شهد ابدا ما كانت موافقة تترك هيفا لوحدها في مدرسه لأنها كانت دايما معاها


لكن هيفا قالتلها الأفضل تكون في نفس المدرسة مع نصور وبعد الحاح من هيفا




شهد انتقلت هيفا ماراحت معاها لأنه طلوول كان معاهم في المدرسة الجديدة




وكانت تحس انه مالها وجه تشوفه وأنه يحبها وهي ما حست ما تعرف انه هو




ولهاااااان على شوفتها,ومحمد ما في اي خبر عنه ابداااااا............



...............................................



راحت طبعا هيفا المدرسه الجديدة دخلت الفصل وجلست جنب شخصيه جديدة



اول مررره نتكلم عنها ..............




شروق:اهلين انا شروق وانتي.....)




هيفا:انا هيفا,انا آسفة لو ازعجتك في احد يجلس هنا ؟؟؟)



شروق:لا اتفضلي أجلسي توه اول يوم مافي احد اجلسي)



هيفا:اوه شكرا!)



شروق:اممممم وانتي في أي مدرسه كنتي؟؟)




هيفا:كنت في مدرسة ال...........)




شروق اتغيرت ملامح وجهها وذكرها اسم المدرسه بشي لكن ما بينتلها:امممم



ما أعرفها بس حتنبسطي في المدرسة عندنا انشالله تعجبك)




هيفا:وانت من متى كنتي هنا؟)



شروق :اممممم انا من الأبتدائي فيها مخييييسه هنا)



هيفا ضحكت على اسلوبها كان عفوي وكيوت ومرح من اول ما صارت المشكله




محد كلمها كذا وقضت اليوم مع شروق ضحك وسوالف...........)




شروق:انسانة كيوت,اجتماعية,جميله جسمها حلو شعرها ككان مدرج ناعم






يوصل الين نص ظهرها وفوق شوي,اطول من هيفا بشوي وتلبس نظارات وعندها




حبة خال تجنننننننننن عند زاوية فمها معطيتها طله حلوة...




مرت الأيام وصارو هيفا وشروق صحبات مرررا واكثر كمان!!!!






تبغو تعرفو كيف اكثر؟؟شوفو البارت الجاي وبتعرفو انشالله<<نذاله





يا ترا كيف علاقة شروق بهيفا؟؟وايش راح يسير مع طلوول ونصور وشهد؟؟






والين متى حيضل محمد مختفي ماله اي اثر؟؟كل هذا انشالله في الأحداث الجاية







انشالله عجبكم البارت اشوفكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B



انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : المدينه المنوره
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ع الصامت
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 4:21 am

يالبا قلبك فديتك
امووووووووووح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 4:24 am

جوجو... كتب:
يالبا قلبك فديتك
امووووووووووح

اممممووواااححححاااتتت غلاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 4:50 am

البارت الخامس 5:حب لكن جديد؟؟






كان نصوور جالس فجأه يجي احد من وراه ويسكر عيونه









استغرب على طوول لكن لمن شم ريحة عطرها على طول عرفها لكن حب









يستهبل عليها شوي :يووووووه طلووول يعني فيه احد غيرك يسويلي كذا







مين اصلا يتذكرني غيرك !!)









شهد عصبت بس استحملت شوية









نصوور:يؤ خلاص عاد يلا فكني والله عرفت محد يحبني اصلا ويهتم فيني مثلك)








شهد بقيت ساااكته بس معصصصصصصصصبه مرررره








نصووور:اممممم لا عاد ليكون انتي الدافوره الي دايما تقرصني








لو طلعت انت ترا والله لا اتوطى في بطنك هااا!!)









شهد ما استحملت على طوول ضحكت وتركت عيونها لف نصوور وهو يبتسم









مبسووط مسك يدها وفضل يبوس في يدها وهو يتكلم:انتي الحب كله,والعسل








كله,يعني انتي من جدك ما اعرفك مثلا ؟؟كيف اشم عطرك وما تبيني اعرفك؟؟)









شهد خدوودها حممممرا وهو يطالع فيها وغمازته باارزة من الأبتسامه العريضة








شهد:ههههه يؤ خلاص لا تطالع فيني كذا والله مني عارفه ايش اقول !!)









نصوور:انا ما ابيكي تقولي شي,يكفي انك معاي ما يحتاج تقولي شي)








شهد حضنته من قلب:الله لا يحرمني منك ويخليك لي حبي)










نصوور:حبك وراح ابقى حبك وما راح يجي احد بعدي ,الله يديم حبنا يارب)









شهد :آمين حبي, الا صح فين طلوول؟؟غريبة مو قاعد معاك؟؟)









نصوور:تصدقي راح المقصف بس مدري بالضبط ليش إتأخر كذا؟؟)







ومن جهه كان طلوول مفهي وهو في المقصف :يؤ,يا بنت انتي ليا ساعة مادة









يدي أنتظرك تاخذي اغراضك منك شايفه في طاابور وراكي ينتظرك تخلصي؟؟)








طلوول لو كان فايق لها كان لعن ابو ابوها بس هو كان مفهي وحالته ما تسمح








أخذ الأغراض منها وراح وأتذكر نصوور كان ينتظره ,سرع من مشيته ألا بدون ما









ينتبه صقع بوحده كيوت :آآآآآآآآآآي !!!)




طاحت الأغراض من يده بس مو هو الي اتعور من الخبطه :يوووووه ايش هذي








الحوسه وإنتي ما تنتبهين وانتي ما........)





ما كمل لأنه شاف البنت على طوول وبدون شي تبكي البنت









طلوول مهو عارف ليش البنت بتبكي:يؤ دحين انتي ايش فيك بالضبط عشان







تبكي؟؟ترا ما صا.......)ما كمل لأنه على طوول شاف رجلها كانت لابسه فلات








شافها خضراااا التوى كعبها وطاحت<<انا شخصيا مرره طحت من الدرج والتوت








رجلي وكان الألم فضيييييييييع يعووووور








البنت:انت ما تشوف ؟؟شفت ايش سار فيني؟؟يووووه يا ربييي والله يعووور حرام







عليك بس)




كان شكلها كيووووت وهي جالسه على الأرض وتبكي وخشمها احمممممررررررر








طلوول اتعاطف معاها أشفق عليها :ااا....انا اسف بس ايش اسوي كنت





مستعجل وما انتبهت !)




البنت ما بتطالع فيه كانت رجلها تعوورها ومن الألم مهي سامعته حتى









طلوول لأنه كان مفهي وشافها تبكي فقال في نفسه انه لازم يتصرف والا البنت











تروح فيها فقام يبغى يشيلها بس إتذكر منظر محمد وهيفا وعلى طوول غير رأيه









قام يبي يشيلها من يدها عشان بس يسادها في المشي بس هي ما قدرت








وما كان فيه عاملات او معلمات عشان يساعدوها فقام شالها كانت مررررره






خفيفه بالنسبه له,البنت استغربت ((غريبه ليش شالني؟؟عمره محد سواها من







قبل!لا لي ولا لغيري؟؟)بس ما قدرت تفكر زي الناس لأنه رجلها كانت تعوررررها









طلوول حاول يتحاشى نظراتها بأي شكل من الأشكال مع انه البنت كانت حللللوه









بس حاول يمنع نفسه بقدر الأمكان الين ما وصل للعياده : دكتوره الحقي عليها








بسرعه رجلها التوت ولونها اتغير على طول رضت !!)




ا



لدكتوره على طوول قامت راحت عند البنت طلوول راح على طوول طلع من العياد









راح الفصل قعد يبكي إتذكر هيفا مررره وحشته نفسه يشوفها :آآآآآآىه يا هيفا









وينك بس ابغى اشوفك,ابغى اضمك لصدري وأقولك اني ححميك من اي واحد يبي







يأذيكي,والله بس اشوف محمد أقتله يا هيفا,آآآآآآآآآآآه يا هيفا وينك بس )










وفضل يبكي بس على طوول مسح دموعه اتذكر إنه في فصل يمكن اي واحد يجي






ويشوفه! قام على طوول وطلع من الفصل وهو يمسح دموعه الي بيحاول انه








يوقفها.............












............................................







((امممم هيفا جيبي طيب اللون الأحمر عشان يكمل العمل بس باقي هو!!)










راحت هيفا وأخذت العلبه الي فيها صبغة اللون الأحمر وأعطته للبنات,كانت حصة












الفنيه والبنات كلهم في غرفة الفنيه بيسوو عمل فني ,راحت هيفا تطالع على









الأغراض المعرضة فوق الطاوله في الغرفة حقت الفنيه ,اعمال طالبات من أول










شرووق:كفشتك,أيش بتسوي هنا وتاركه البنات؟؟)










هيفا :لا بس بشوف الأعمال والله مررررره حلوه كلها كيوووت,شوفي ذاك العمل










مررره حلوووو )





شروق : ايوة حتى الألوان تجنن,لا الي جمبه يعجبني أكثر ,تحسيه مرح)









الييين ما وصلو لعمل هي كانت عبارة عن لوحه كبييير يمكن طول الباب!كان









ملصق فيها قزاز وفخار كلها أشياء قاسيه !!










هيفا:يووووه أيش هدا ,عاد هدا مررررره صعب )











شروق : هههههه ايوة هذا العام نحنا فصلنا سوواه أخذنا جائزة أحسن عمل فني)







هيفا : والله مررره حلو لو إيش فصل واحد يسويه ,مشالله عليكم أخذ مجهود اكيد)









وحدة من البنات:شرووووق او هيفا تعالو ساعدونا شوي هنا)





شروق:خلاص انا بروح)





راحت شروق ووقفت هيفا تطالع في العمل مررره عاجبها لفت هيفا تنتظر شروق







خبطت بالعمل الفني الكبير وهيفا ما انتبهت,خلاص بيطيح عليها الا تحس بأحد







يوخرها بقوه وعلى طوول ضمها وصوت القزاز بأعللللللللى شي







من وراها : طراااااااااااااااااااخ وإتكسر القزاز على الأرض ,هيفا كانت مصدومه وهي






تسمع صوت القزاز والفخار يتكسر وصوته عاااالي وانصدمت كمان عشان إنها




البنت الي ساعدتها لسسه ضامتها ,وانصدمت أكثر وأكثر لمن شافت إنه البنت







الي ساعدتها وضامتها من الخوف هي شرووق!!





جت البنت الي طيحت القزاز الين عند هيفا وشروق ضامتها :انا آآآآآآآآآسفه ...






الله يوفقك لا تزعلي مني انا ما كنت أقصد والله ما إنتبهت ......)والبنت تبربر





بس هيفا مو معاها,هيفا تطالع في شرووق مسكره وجهها على كتف هيفا






وضامتها بقوووه وما وخرت!!






هيفا :شروق؟؟..........شروق انا كويسه خلاص ما فيني شي؟؟)






شروق وخرت عنها هيفا لسه مصدومه تطالع فيها: انا ......زمني مصدقة.........






شرووق انتي انقذتيني من شي كبييير...شرووق انا.....يوه يدك !!!!)






شروق طالعت في يدها ,كانت مجروحه جرح صغير بس كان ينزل منه دم كثير





شروق:يوووه ما حسيت فيه خلاص أنا بروح عند الدكتوره)






هيفا : يلا انا جايه معاكي*)






شروق : هيفا ما يحتاج خلاص بروح بنفسي مو مشكله)






هيفا مسكت يدها : يلا نمشي؟؟؟)





شروق ما قدرت ترد عليها بس مشيت معاها لأنه مهما كانت هيفا طيبه بس مرره






عنيييده وهم يمشو كانت هيفا تقول في نفسها(طيب كيف هي كانت بعيده





معقوله جريت بسرعه عشان تبعدني بس؟؟يعني هي قبل شوي أتقذتني تقريبا






من الموت!!!وبعد ما إتكسر القزاز ليش بقيت ضامتني؟؟؟معقوله..............)





.....................










وقت الطلعه كان طلوول قاعد يلم اغراضه عشان يطلع من الفصل





نصوور:هااه يلا سرع الحقني تحت ما راح انتظرك )




طلوول:يؤ ليش العجلة؟؟طيب انتظر شويه؟؟)






نصور:لاااا, اصلا انت على اقل من مهلك تشيل اغراضك يا روميو,والين ما تنزل






كلمت الحب واستغليت وقتي<<وهو يبتسم ابتسامه خبيثة







طلوول: ايووووووه,قول كذا من الأول.(عشان الحب)يلا روح بس الحق حبك انا وراك)







نصور على طووول أخذ اغراضه وركض بسرررعه وطلوول يضحك عليه وبدون ما






ينتبه طلوول كان لوحده في الفصل دخلت بنت في الفصل بعدين لمن انتبه عليها






البنت: اممممم شكلك ما إتذكرتني ؟؟أنا البنت الي انلوت رجولها وشلتني ؟؟)







طلوول دقق في ملامحها أكثر :ايييوه صح أنا آسف ما إتذكرت شكلك يختلف




لمن كنتي بتبكي وما عرفتك)





ضحكت البنت عليه وعلى فهاوته :اهلين أنا روعه)






طلوول : أهلين فيكي أنا طلوول,اااه كنت أبغى أشوفك عشان اتطمن بس ما





شفتك الأيام الي فاتت؟؟)





روعه:ايوه بعد الطيحه غبت أسبوع لأني اليوم الي بعده ماقدرت امشي على






رجولي ابد,بس الحمدلله يعني)





طلوول:وانشالله دحين أحسن؟)





((ومين يشوف العيون ذي وما يسير أحسن)):لا الحمدلله أحسن بكثيير,






أيوه صح نسيت,انا مررره متشكره لأنك ساعدتني وشلتني ,كلفت على نفسك







الصراحه ما كان ليه داعي تشيلني)





طلوول:لأ,لاتقولي كذا,أصلا انا الي طيحتك المفروض ما تشكريني وكيف وحده







مثلك طايحه وأخليها, وبعدين لو على الوزن تراكي مررره خفيفه )





ضحكت البنت من قلللللب وإبتسم طلوول وهو يشوفها,ذكرته بهيفا بس طبعا





هيفا غير....





روعه :اممممم اوكي إذا احتجتني في أي شي,تراني موجودة,وثاني مررره








شكرااا من جد لأنه محد من قبل سواها لي فشكراا)





طلوول:لا ما سويت الا الواجب )




هي البنت كانت قريبه منه فلما جت تروح أطراف شعرها جت شويه على وجهه






وشم ريحت عطرها,غمض عيونه نفس ريحة عطر هيفا بالضبط وجلس يناظر






بروعة وهي طالعة يتخيلها هيفا إبتسم بس طبعا على في قلبه كان حزييين





للأسف حزيين...............................







روعه:بنت مملوحه مررررا خشمها طوييل,شفايفها صغار,شعرها كان ستريت






طوييل لنص ظهرها وأطول,ونحيييفه المفروض تكون بصف طلوول لكن بما إنه







طلوول عايد السنه فهي في صف ثالث وهو ثاني ثنوي وراح تتعرفو على روعه





أكثر في البارت الجاي






خلصنا البارت وإنشالله اول ما أرجع من السفر أكتبلكم أكثر من بارت وعد





والله وعد<<عرفنا خلااااص



إيش ممكن تأثر روعه بطلوول؟؟وهل شرووق تحب هيفا ولا هيفا غلطانه؟؟



كل أسئلتكم إنشالله البارت الجاي


لا تحرموني من ردودكم الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Boya خقةة



انثى عدد الرسائل : 18
الموقع : عل حسب البال
العمل/الترفيه : وش نسوي غير ما نقول كلمة((طااالب))
المزاج : خااااااقة
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 4:55 am

يسلموووووو حبيبة قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كدوشتهة .. ♥



انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : بأرض الله الوآآسعـةة
العمل/الترفيه : طــآآلبـةة
المزاج : عــآآدي
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 5:04 am

رووووعة الرواية
بسس حبيبتي ي ليت توضحي مين اللي يتكلم
مثل تقولي
مهآ:.............................
هيفـآآ:......................
طلول:................

و ي ليت تعطينا الاحداث بالتفصصيل الممل
زي كذا علشان افهم

وبسسس وكملي انفدآآكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 5:14 am

البارت السادس:6 طيب والحقيقه............؟؟؟)))






اممممم نحنا من قبل اتكلمنا تقريبا عن كوووول الشخصيات :هيفا,طلوول,شروق





نصوور,روعه امممممم لكن نسينا تقريبا نتكلم عن اسااس القصه يمكن





شخصيه مهمممه في الروايه ما لاحظتوووو؟؟؟





((محمد))!!!!!!!!!!!





نرجع لورا شويااااا ليوم الي محمد ترك فيه هيفا في ايام المراجعه((اذا ما اتذكرت





ارجع للبارت الثاني )






محمد:وايش صار؟انا جربتك وطلعتي اوكي بس وكلمة احبك طلعت عفويه,امممم





ايوه توي سمعت اسمي,يلا باي هذي آخر مرره بشوفك فيها وسعيد بمعرفتك







يلا عن اذنك)) وراح مشي برا هيفا ما صدقت الي سمعته ابدا نزلت دموعها






وهو طالع على طووول وبدون ما يحس دمعه حااااره على خده على طووول





مسحها عشان يمسك نفسه وما يبكي لكن جت شهد مسكت من ورا القميص






ولفته عليها:تعرف انك انت حوثاله,انت المفروض الناس ترميك في الزباله






انت ما عندك احساس وقلب تحس فيه؟؟كيف ترضى على نفسك توصل نفسك لهذا المستوى يال........)




محمد بكل قوته جاوبها:اوصصصصصصص ولا كلمة,انا ما ابغى امد يدي عليكي,يلا بس فارقي







روحي عند صديقتك النتفه ذيك مصدومه مصدقة نفسها احبها مثلا يلا بس باااي)







وراح على طووول مشى بسرررعه لأنه مابقي الا شويه ويبكي راح لبس عبايته





وطلع بسرعه,اول ما وصل عند باب القصر رجله ما قدرت تشيله طاح على طووول





وهو ماسك المقبض<<<مو كذا يسموه صح >>>حق الباب وعلى الأرض







قاعد يبكي زي النونو وقول في نفسه ((كيف سويت كذا؟؟كيف؟؟للبنت الي






حبيتها كيف حتتقبل هذا الشي مني انا؟؟سامحيني يا قلبي كنت مجبور








لازم تفهميني!!!!))







؟:محمد؟؟؟)






لف محمد على الصوت من وراه لقاها اخته ساره الي اكبر منه واقفه عندها







واضح انها توها راجعه من الجامعه:انت ايش فيك على الأرض كذا ليش تبكي؟






محمد:لا ولا شي بس توي طحت ورجلي وجعتني شوي ) قام وقف ودخل القصر







واخته من وراه حطت يدها على كتفه وقالتله بمرح:عاد محمد يقعد يبكي





عشان طاح انت من جدك؟؟يلا بس خلي عنك الدلع)ابتسم محمد ابتسامه








خفيفه لأنه ما حب يحرجها ((محمد كان اكثر وحده يحبها هي ساره من خواته







لأنها هي الوحيده الي تناديه محمد وقريبه منه وحتى ساره كانت مررره تحب







محمد وما كانت ترفض له اي طلب وكانت اكبر وحده تقريبا من بعد زواج اختهم





وكان محمد اصغر واحد فيهم وقبله اختين توأم :دلع وغزل,وبعدين ساره في








الجامعه واختهم المتزوجه ,وطبعا غير اخوانها الأثنين:خالد وعبدالرحمن ,كانوا







اكبر من ساره وكلهم في الجامعه








راح الجناح حقه وسكر الباب ورمى الشنطه ووقف قدام المرايا ودموعه تنزل






:آآآآآآآآه يا هيفا لو تدري قد ايش احبك,اوف بس كيف طلوول عرف ,ما كان







المفروض يعرف دحين خسرت صديقي وخسرت حبي اوفففف يا ربيييي ليش كذا







وراح عند السرير وحط راسه على المخده يبكي وبعد نص ساعه او ساعه كذا ناام





..........................







طبعا عاد السنه وراح مدرسه جديده بس طبعا ما رجه محمد نفسه صار غييير







صار خشن اكثثثر في طبعه,وما يعجبه العجب واي وحده يخاويها ما يعدي








اسبوع واسبوعين ويتركها وصارت في المدرسه الجديده معروفه اكثر من اول






والبنات يموتوا فيها اكثر من اول,رمت الماضي وراها بس دفنت حبها لهيفا في







في قلبها لأنه ما كان فيه الا هيفا وبس......






.................................................. ...









اممممم ايش رايكم اتكلم دحين شويه عن هيفا وشروق؟؟









من بعد ذاك اليوم الي في غرفه الفنيه والي صار غابت شروق اليوم الي بعده






ولأول مررره قلقت هيفا عليها ما نسيت ابدا ايش سار لأنه الموقف اثر فيها مررره






وكانت تحس انه شروق مخبيه شي عنها وتبغى تتأكد انه احساسها ومشاعرهاصح مو غلط








في نفس اليوم وهيفا في غرفتها اكلها الفضول مرررره وتبغى تتكلم مع شروق






وفكرت انه يمكن على الأقل تنسيها محمد!!..........









هيفا:مها الله يخليكي الله يوفقك قولي اي شي لماما انا لازم اروح لعندها لازم.)







مها :يؤيؤ ليش انشالله تطلعي دحين؟؟كان اعطيتيني خبر قبلها بيومين على








الأقل مو فجأه كذا؟؟)







هيفا:طيب اسويلك الي تبيه بس الله يوفقك انا ما ينفع اكلمها في المدرسه






لازم في بيتها احسن ,الله يوفقك بلييييييييييييز)وطالعتها نظره بريئه ورفعت






حواجبها كانت مها ما تقدر تستحمل هذي النظره كان سلاح هيفا السري خخخخ






مها:يووووووووووووه خلاص طيب يلا فارقي بس ترا الساعه 4 لو كما جيتي 5







يا ويلك مني يلا بسرعه)







هيفا نطت مبسووووطه وحضنتها:اللللله لا يحرمني منننننننننك يا احلى اخت)







مها :يوووه يا بنت يلا روحي بسرعه قبل ما اغير رايي)







هيفا :لا لا خلاص رايحه اتجهز بسرعه)







مها انبسطت لمن شافت اختها كذا,كانت تبي تسوي اي شي عشان هيفا







لأنها تبي تنسيها محمد بأي طريقه ومن زماان ما فرحت كذا....







راحت هيفا لبست سكيني اسود وتي شيرت موف وفردت شعرها كان كيرلي







ناعم وحطت جلوس وكحل وماسكارا ولبست في رجلها فلات موف وابيض







ولبست عبايتها وطلعت اول ما وصلت البيت دقت الباب فتحت الشغاله






وسألتها عن شروق وقالتلها انها تعبانه بس طلعتها غرفتها دخلت هيفا الغرفه








بشويش وشافت شروق كانت تقريبا مسدوحه على السرير شعرها كان على








الجنب نااااعم وكانت لابسه بيجامه لونها بنك وشكلها واضح انها تعبانه اول ما







شافت هيفا عللى طوول قامت جلست هيفا:لأ لأ خليكي لا تقومي ارجعي







انسدحي لاتكوني كنتي نايمه؟؟)








شروق وصوتها مبحوووح:لا كنت صاحيه عادي تعالي اجلسي)








هيفا فصخت العبايه وحطتها على الكنبه الي جنبها وراحت وجلست فوق السرير







جنبها وكانت شايله باقة ورد حطتها جنبها :سلامتك ما تشوفي شر بس يعني








غريبه كدا فجأه تعبتي ما كنتي كذا امس؟)








شروق:يؤ ما كنتي تعبتي نفسك ما كان ليه داعي يسلموؤوؤوؤ حياتي,ايوه قمت







اليوم الصبح كذا وزاد تعبي دحين بس الحمدلله احس اني احسن شويه )








وفضلو كذا يسولفو شويه الين ما سألتها وبدون سابق انذار:ليش فضلتي ضامتني







ذاك اليوم؟؟؟)








شروق مسويه انها ناسيه :اي يوم؟؟)








هيفا:يعني مسرع ما نسيتي قبل يومين في غرفة الفنيه ليش بقيتي ضامتني؟)








شرووق سكتت وهيفا بقيت تطالع فيها متنحه :لأني احبك!)








هيفا انصدمت مرررررررره ما اتوقعت ابدا هذي الأجابه منها اتوقعتها حتصرف شي








بس مو على طوول تقولها بس شروق وبكل براءه بقيت تتكلم:ايوه انا احبك من







اول يوم جيتي فيه..........)ونزلت عيووونها مستحيه وخدودها حمممممره بس








كانت عاقده حواجبها,دلع شروق كان غييير لمن تتدلع كانت تخلي كل الي حولها







بويات من نعومتها مع انها مهي ملكة جمال بس دلعها كاان يجننن.....






فضلو ساكتين فتره وكانت شروق تقول في نفسها:طيب انا كيف حنسى محمد





بكل سهوله؟؟؟مقدر هو الوحيد الي حبيته)وتحسس شي ثاني جوتها يقولها:






لأ,انا ما حسامحها وحنسساها زي ما نستني,ايوه حنساها واخلي مكان للي








يحبني لأنه الوحيد الي راح ينفعني ,انا لازم انساك يا محمد!!))





وقربت من شروق ومسكت من خدها ورقبتها وباستها في فمها,شروق تنننننحت






مررره مصدووومه خدودها حممممره وبعدين طالعت هيفا فيها وهي ماسكه







خدودها وابتسمت وشروق تطالع فيها متنحه مهي مستوعبه:تعرفي انك انتي







نونو,يا حبيييلك)وشروق تطالع في هيفا بدون اي تفاصيل في وجهها الا الصدمه







وعيونها مفتوحه آخر شي وخدودها حمرا كان شكلها كيوووت مرررره بس قالت







بصوت واطي:بس انتي دحين ......حتتعدي مني؟؟)







قامت هيفا ضحكت عليها وعلى شكلها من قلللب..................









خلص البارت ونكمل انشالله البارت الجاي يا حلويييييييييين تتوقعوا خلاص ما بقى شي؟؟





ههههههههههههااااااااااييييي انتو لسه في البدايه يا حلوييييييييين







بس ابغاكم تقولولي رأيكم عن هذا البارت,,,,,تتوقعوا ايش ممكن يصير مع شروق






وهيفا؟؟؟وايش قصة محمد وايش حيصير معاه؟؟وكأننا ما ذكرنا طلوول في ذا البارت؟؟؟







كل اسئلتكم البارت الجاي

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 5:15 am

Boya خقةة كتب:
يسلموووووو حبيبة قلبي
فديتك غلاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 5:16 am

كدوشتهة .. ♥ كتب:
رووووعة الرواية
بسس حبيبتي ي ليت توضحي مين اللي يتكلم
مثل تقولي
مهآ:.............................
هيفـآآ:......................
طلول:................

و ي ليت تعطينا الاحداث بالتفصصيل الممل
زي كذا علشان افهم

وبسسس وكملي انفدآآكك

انشاءالله قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B



انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : المدينه المنوره
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ع الصامت
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 5:27 am

كممملي Wink Wink Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Girl-naar



انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 20
الموقع : قلب الكل
المزاج : 275;‌لا أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ &#65271;‌لهضم الكثيرين
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 5:28 am

جوجو... كتب:
كممملي Wink Wink Razz

انشاءالله ي بعدي
بس أعطيني وقت
لن بيومين نزلت 6 بارتات


عدل سابقا من قبل Girl-naar في الخميس نوفمبر 08, 2012 5:32 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B



انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : المدينه المنوره
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ع الصامت
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء    الخميس نوفمبر 08, 2012 5:30 am

ههههه
طماعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روآيهـ پوايآت جريئهـ جدآ محمد و هـيفآء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: