منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:48 am

SH3AA3-BOYA كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
النعجة امج اللي جابت بقرة مثلج Laughing

نعجةة و تجيب بقرةة ؟ Neutral
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عرفنا من فينا البقرة ‹?›
اجل نعجة و تجيب بقره ‹?›

اذا جيتي تطقطقين طقطقي زين , ‹?›
ويلا خذيلك خطوتين ورا ‹?›
صارت هالحالة مثلج Laughing

و عاهرة و جابت بويه و صارت هالحالة مثلك ‹☺›
اصلا انتي وحده مينونه ما عندج عقل شفتي امج و ابوج ما يعطونج ويه رحتي تتسببين في خلق الله شكلا جسومج خانج من جي قلتي انتقم منهم و يبي لج تروحين تشوفين دكتور نفسي لان حالتج مب طبيعيه


هفف يا جاسم طلقني ‹☺›
شفت الدكتور النفسي و شكيت له حالي, قالي الشرهةة عالبويات مو عليك , ‹☺›
ترا خذيت لك موعد ‹☺›
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
0000



انثى عدد الرسائل : 478
الموقع : kuwait
المزاج : ####
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:51 am

لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zz boya



انثى عدد الرسائل : 512
الموقع : تبوك - السعوديه فديتتها
العمل/الترفيه : طالب ~
المزاج : م احلل صورتي شلل !!
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:52 am

اوووه اوووه متمرده اجل ؟
م احسك متمرده احسك وحده هاربه من شهار او انك توأم روح شكشوكه !!
انزين الترقيع هو اللي يحاول انه يخبي سالفه و يفتح سالفه بعد قال طقطقه حنا اللي نطقطق اما انتي تفضفضين وبس الله يعينك يخخي لسانك زفر زي مخخخخخك
و زقيق ذا انتي ي الصخله ههههههههه اقسم انك وحدتن جايه وتبي تلفت الانضار بس مو عارفه وتسوي نفسها تطقطق بس يبي لنا نحك طيز شكشوكه بوجهك علشان تصحين ع نفسك ي ماما تراك اقل من مستوانا بس احنا معيشينك جو انك مهمه وقاإعدين نرد ... و العاهره هي اللي جابتها امك 010

قلب مجروح اشرف منك ي الجاويه !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:53 am

8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹☺›
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SH3AA3-BOYA



انثى عدد الرسائل : 27
العمر : 21
الموقع : BH
العمل/الترفيه : يمكن موت الاحاسيس راحه
المزاج : طفششااااننن
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:54 am

متمردهه كتب:
SH3AA3-BOYA كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
النعجة امج اللي جابت بقرة مثلج Laughing

نعجةة و تجيب بقرةة ؟ Neutral
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عرفنا من فينا البقرة ‹?›
اجل نعجة و تجيب بقره ‹?›

اذا جيتي تطقطقين طقطقي زين , ‹?›
ويلا خذيلك خطوتين ورا ‹?›
صارت هالحالة مثلج Laughing

و عاهرة و جابت بويه و صارت هالحالة مثلك ‹☺›
اصلا انتي وحده مينونه ما عندج عقل شفتي امج و ابوج ما يعطونج ويه رحتي تتسببين في خلق الله شكلا جسومج خانج من جي قلتي انتقم منهم و يبي لج تروحين تشوفين دكتور نفسي لان حالتج مب طبيعيه


هفف يا جاسم طلقني ‹☺›
شفت الدكتور النفسي و شكيت له حالي, قالي الشرهةة عالبويات مو عليك , ‹☺›
ترا خذيت لك موعد ‹☺›
انتي اصلا شكله جاسم ذا شاف رقعت ويهج ياته سكته قلبيه و مات اي شخبار راجو شكله انعمى يوم شافج واذا مب عاجبينج البويات شلا داشه الموقع اصلا و الدكتور خليه لج بابا انتي يلي يبي لج مب انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
0000



انثى عدد الرسائل : 478
الموقع : kuwait
المزاج : ####
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:56 am

متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹?›
كلامي عادي مو مثل كلمة عاهرة كككاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zz boya



انثى عدد الرسائل : 512
الموقع : تبوك - السعوديه فديتتها
العمل/الترفيه : طالب ~
المزاج : م احلل صورتي شلل !!
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:56 am

متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹☺›




راجعي ردودككك و تعرفين انك انتي اللي ينطبق عليك المثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:57 am

3zz boya كتب:
اوووه اوووه متمرده اجل ؟
م احسك متمرده احسك وحده هاربه من شهار او انك توأم روح شكشوكه !!
انزين الترقيع هو اللي يحاول انه يخبي سالفه و يفتح سالفه بعد قال طقطقه حنا اللي نطقطق اما انتي تفضفضين وبس الله يعينك يخخي لسانك زفر زي مخخخخخك
و زقيق ذا انتي ي الصخله ههههههههه اقسم انك وحدتن جايه وتبي تلفت الانضار بس مو عارفه وتسوي نفسها تطقطق بس يبي لنا نحك طيز شكشوكه بوجهك علشان تصحين ع نفسك ي ماما تراك اقل من مستوانا بس احنا معيشينك جو انك مهمه وقاإعدين نرد ... و العاهره هي اللي جابتها امك 010

قلب مجروح اشرف منك ي الجاويه !!




انتو تطقطقون الحين ؟ زين قلتولي ‹☺›
و حلفتي اني ابي الفت الانظار ؟ على كيفك هو ‹☺›
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
010 < كم مره ركبتيه انتي و امك ‹☺›
في كل رد حاطتهه واضح قلبك يحبه ‹☺›
والله عاد ماودي اسب امهاتكم بسشنسوي دامكم تذكرون اهلي اللي اشرف منكم و من امهاتكم ؟ ‹☺›
الجاويه ؟ ‹☺›
لا عاد تنادين نفسك ‹☺›
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 6:59 am

8LAB M2GRO7-Boya كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹?›
كلامي عادي مو مثل كلمة عاهرة كككاك
كككاك ؟ <بالله موتي اصرف ‹☺›
ياخي بويه وتسب اهالي خلق الله ؟ وش راح تكون امها اللي ماعرفت تربيها ‹☺›
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:00 am

3zz boya كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹☺›




راجعي ردودككك و تعرفين انك انتي اللي ينطبق عليك المثل

المقوله كل مايقال , مو كل ماتقوله متمردهه ‹☺›
ينطبق على كل المقولات يا شاطرة ‹☺›
ولا ماتعرفين غير ذا 010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
0000



انثى عدد الرسائل : 478
الموقع : kuwait
المزاج : ####
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:01 am

متمردهه كتب:
3zz boya كتب:
اوووه اوووه متمرده اجل ؟
م احسك متمرده احسك وحده هاربه من شهار او انك توأم روح شكشوكه !!
انزين الترقيع هو اللي يحاول انه يخبي سالفه و يفتح سالفه بعد قال طقطقه حنا اللي نطقطق اما انتي تفضفضين وبس الله يعينك يخخي لسانك زفر زي مخخخخخك
و زقيق ذا انتي ي الصخله ههههههههه اقسم انك وحدتن جايه وتبي تلفت الانضار بس مو عارفه وتسوي نفسها تطقطق بس يبي لنا نحك طيز شكشوكه بوجهك علشان تصحين ع نفسك ي ماما تراك اقل من مستوانا بس احنا معيشينك جو انك مهمه وقاإعدين نرد ... و العاهره هي اللي جابتها امك 010

قلب مجروح اشرف منك ي الجاويه !!




انتو تطقطقون الحين ؟ زين قلتولي ‹?›
و حلفتي اني ابي الفت الانظار ؟ على كيفك هو ‹?›
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
010 < كم مره ركبتيه انتي و امك ‹?›
في كل رد حاطتهه واضح قلبك يحبه ‹?›
والله عاد ماودي اسب امهاتكم بسشنسوي دامكم تذكرون اهلي اللي اشرف منكم و من امهاتكم ؟ ‹?›
الجاويه ؟ ‹?›
لا عاد تنادين نفسك ‹?›
مسكينة رحمتج صج كلمة تقولينها تنقلب ضدج وأهلنا أشرف منج يالعاهرة هالكلمة تليق عليج مثل ماقلتيها لنفسج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
0000



انثى عدد الرسائل : 478
الموقع : kuwait
المزاج : ####
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:03 am

على الأقل أحنا نسب عادي مو مثلج يالوصخخة أنتي بكلامج عرفنا أن محد رباج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:04 am

8LAB M2GRO7-Boya كتب:
متمردهه كتب:
3zz boya كتب:
اوووه اوووه متمرده اجل ؟
م احسك متمرده احسك وحده هاربه من شهار او انك توأم روح شكشوكه !!
انزين الترقيع هو اللي يحاول انه يخبي سالفه و يفتح سالفه بعد قال طقطقه حنا اللي نطقطق اما انتي تفضفضين وبس الله يعينك يخخي لسانك زفر زي مخخخخخك
و زقيق ذا انتي ي الصخله ههههههههه اقسم انك وحدتن جايه وتبي تلفت الانضار بس مو عارفه وتسوي نفسها تطقطق بس يبي لنا نحك طيز شكشوكه بوجهك علشان تصحين ع نفسك ي ماما تراك اقل من مستوانا بس احنا معيشينك جو انك مهمه وقاإعدين نرد ... و العاهره هي اللي جابتها امك 010

قلب مجروح اشرف منك ي الجاويه !!




انتو تطقطقون الحين ؟ زين قلتولي ‹?›
و حلفتي اني ابي الفت الانظار ؟ على كيفك هو ‹?›
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
010 < كم مره ركبتيه انتي و امك ‹?›
في كل رد حاطتهه واضح قلبك يحبه ‹?›
والله عاد ماودي اسب امهاتكم بسشنسوي دامكم تذكرون اهلي اللي اشرف منكم و من امهاتكم ؟ ‹?›
الجاويه ؟ ‹?›
لا عاد تنادين نفسك ‹?›
مسكينة رحمتج صج كلمة تقولينها تنقلب ضدج وأهلنا أشرف منج يالعاهرة هالكلمة تليق عليج مثل ماقلتيها لنفسج

سحاقيةة وغصب الا تخليني عاهرهه ‹☺›
اذا امك عاهرهه مو لازم الكل ينقلب غصب عاهرات ‹☺›
لامست الوتر الحساس يعني من جد عاهره ؟ زين عرفت ‹☺› ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
0000



انثى عدد الرسائل : 478
الموقع : kuwait
المزاج : ####
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:06 am

متمردهه كتب:
3zz boya كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹?›




راجعي ردودككك و تعرفين انك انتي اللي ينطبق عليك المثل

المقوله كل مايقال , مو كل ماتقوله متمردهه ‹?›
ينطبق على كل المقولات يا شاطرة ‹?›
ولا ماتعرفين غير ذا 010
المقولة أنا ألفتها لج يالحب كككاك يعني كل هذا الكلام لج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
" لآختلآفي لذه خآصه "



انثى عدد الرسائل : 1144
الموقع : » فِيَ بَلٍدٌ لًنُ تَنِتُكِسّ رَآيَـتِه ّ
العمل/الترفيه : » آلٌسَجِنٌ {آلٌمَدّرًسُهِ}
المزاج : » آآآآآأنا ... شخصُ آغطئ همؤؤؤؤمــيٌ » بضحكٌه :d
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:07 am

ن ف س ي ه (نفسيه) ما ينشره عليك

وقبل لا تنصحين الناس انصحي نفسك

واذا على قولتك شاذات فـ انتي منهم

وابتقنعيني انك داخله المنتدى تنصحين هه اكيد لا

داخله تدورين لك وحده (بويه)ومااحد اعطاك وجه

هه متخلفه

Sleep

<<<<نو كومنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zz boya



انثى عدد الرسائل : 512
الموقع : تبوك - السعوديه فديتتها
العمل/الترفيه : طالب ~
المزاج : م احلل صورتي شلل !!
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:08 am

متمردهه كتب:
3zz boya كتب:
اوووه اوووه متمرده اجل ؟
م احسك متمرده احسك وحده هاربه من شهار او انك توأم روح شكشوكه !!
انزين الترقيع هو اللي يحاول انه يخبي سالفه و يفتح سالفه بعد قال طقطقه حنا اللي نطقطق اما انتي تفضفضين وبس الله يعينك يخخي لسانك زفر زي مخخخخخك
و زقيق ذا انتي ي الصخله ههههههههه اقسم انك وحدتن جايه وتبي تلفت الانضار بس مو عارفه وتسوي نفسها تطقطق بس يبي لنا نحك طيز شكشوكه بوجهك علشان تصحين ع نفسك ي ماما تراك اقل من مستوانا بس احنا معيشينك جو انك مهمه وقاإعدين نرد ... و العاهره هي اللي جابتها امك 010

قلب مجروح اشرف منك ي الجاويه !!




انتو تطقطقون الحين ؟ زين قلتولي ‹☺›
و حلفتي اني ابي الفت الانظار ؟ على كيفك هو ‹☺›
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
010 < كم مره ركبتيه انتي و امك ‹☺›
في كل رد حاطتهه واضح قلبك يحبه ‹☺›
والله عاد ماودي اسب امهاتكم بسشنسوي دامكم تذكرون اهلي اللي اشرف منكم و من امهاتكم ؟ ‹☺›
الجاويه ؟ ‹☺›

لا عاد تنادين نفسك ‹☺›


هههههه او ماي قووووود لا بجد عشتي الدور زياده !! على فكره تثبتين عرفك ب ه الاشياء كل مره تعلقين عليهإا يعني واضح مين اللي يركبه كل شوي ولا عاد تنسين خلي العاهره اللي طلعتكك تخنثكك اوك !!
و تعالي صح ترا الناس عقلياتهم ع حسب المكان اللي عايشين فيه و انا اشوف انك و تفكيرك من ورا المكان اللي تربيتي فيه اكيد مجربه ه الاشياء اللي تقولينها و شايفتها بعد !! «« في صميم الجبهه ههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
0000



انثى عدد الرسائل : 478
الموقع : kuwait
المزاج : ####
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:08 am

متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
متمردهه كتب:
3zz boya كتب:
اوووه اوووه متمرده اجل ؟
م احسك متمرده احسك وحده هاربه من شهار او انك توأم روح شكشوكه !!
انزين الترقيع هو اللي يحاول انه يخبي سالفه و يفتح سالفه بعد قال طقطقه حنا اللي نطقطق اما انتي تفضفضين وبس الله يعينك يخخي لسانك زفر زي مخخخخخك
و زقيق ذا انتي ي الصخله ههههههههه اقسم انك وحدتن جايه وتبي تلفت الانضار بس مو عارفه وتسوي نفسها تطقطق بس يبي لنا نحك طيز شكشوكه بوجهك علشان تصحين ع نفسك ي ماما تراك اقل من مستوانا بس احنا معيشينك جو انك مهمه وقاإعدين نرد ... و العاهره هي اللي جابتها امك 010

قلب مجروح اشرف منك ي الجاويه !!




انتو تطقطقون الحين ؟ زين قلتولي ‹?›
و حلفتي اني ابي الفت الانظار ؟ على كيفك هو ‹?›
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
010 < كم مره ركبتيه انتي و امك ‹?›
في كل رد حاطتهه واضح قلبك يحبه ‹?›
والله عاد ماودي اسب امهاتكم بسشنسوي دامكم تذكرون اهلي اللي اشرف منكم و من امهاتكم ؟ ‹?›
الجاويه ؟ ‹?›
لا عاد تنادين نفسك ‹?›
مسكينة رحمتج صج كلمة تقولينها تنقلب ضدج وأهلنا أشرف منج يالعاهرة هالكلمة تليق عليج مثل ماقلتيها لنفسج

سحاقيةة وغصب الا تخليني عاهرهه ‹?›
اذا امك عاهرهه مو لازم الكل ينقلب غصب عاهرات ‹?›
لامست الوتر الحساس يعني من جد عاهره ؟ زين عرفت ‹?› ههههههههههههههههههههههههه
منوؤ جاب طاري العاهرة بالأول هههههههههههااي يعني يالحب كله لج يابقرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:10 am

8LAB M2GRO7-Boya كتب:
على الأقل أحنا نسب عادي مو مثلج يالوصخخة أنتي بكلامج عرفنا أن محد رباج

ارجعي من البدايهه و شوفي من بدا ي شاطرة ‹☺›
تخطيتوا الحدود الحمراء , ")
العبي بعيد عن النار ي حلوه , عشان ما تجيني محروقه ‹☺›
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SH3AA3-BOYA



انثى عدد الرسائل : 27
العمر : 21
الموقع : BH
العمل/الترفيه : يمكن موت الاحاسيس راحه
المزاج : طفششااااننن
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:10 am

متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹?›
كلامي عادي مو مثل كلمة عاهرة كككاك
كككاك ؟ <بالله موتي اصرف ‹☺›
ياخي بويه وتسب اهالي خلق الله ؟ وش راح تكون امها اللي ماعرفت تربيها ‹☺›
اذا مثل ما تقولين امها ما عرفت تربيها عيل انتي شنو و اهالينا اشرف منج ومن اهلج يلي يزعم معلمينج الادب انتي الادب تبرى منج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:12 am

8LAB M2GRO7-Boya كتب:
متمردهه كتب:
3zz boya كتب:
متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
لاصجج حالة نفسية تبين تطقطقين.طقي رأسج بالطوفة يأمال ....
حكمت المقولة على القائل يعني مسمى العاهرة لج ياقلبي

" حكمت المقولة على القائل " اجل كل كلامك لك ؟ كفو ‹?›




راجعي ردودككك و تعرفين انك انتي اللي ينطبق عليك المثل

المقوله كل مايقال , مو كل ماتقوله متمردهه ‹?›
ينطبق على كل المقولات يا شاطرة ‹?›
ولا ماتعرفين غير ذا 010
المقولة أنا ألفتها لج يالحب كككاك يعني كل هذا الكلام لج

و انقلب السحر على الساحر ,و انطبقت عليك ‹☺›
اذا ماتعرفين فنون الكتابةة و معاني الكلمات , ف زري امها ‹☺›

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
0000



انثى عدد الرسائل : 478
الموقع : kuwait
المزاج : ####
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:12 am

اخذي باقي كرامتج وذلفي ماتوقع بقى لج كرامة بعد اللي قلته ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zz boya



انثى عدد الرسائل : 512
الموقع : تبوك - السعوديه فديتتها
العمل/الترفيه : طالب ~
المزاج : م احلل صورتي شلل !!
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:14 am

متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
على الأقل أحنا نسب عادي مو مثلج يالوصخخة أنتي بكلامج عرفنا أن محد رباج

ارجعي من البدايهه و شوفي من بدا ي شاطرة ‹☺›
تخطيتوا الحدود الحمراء , ")
العبي بعيد عن النار ي حلوه , عشان ما تجيني محروقه ‹☺›





اوووووه ي نار ي حريقه ي شريره روحي طيري بس ي الصخلهه مسويه فيها ههههههه ليه م تسمين نفسك جهنم « يعني لانك شريره و نار هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SH3AA3-BOYA



انثى عدد الرسائل : 27
العمر : 21
الموقع : BH
العمل/الترفيه : يمكن موت الاحاسيس راحه
المزاج : طفششااااننن
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:14 am

متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
على الأقل أحنا نسب عادي مو مثلج يالوصخخة أنتي بكلامج عرفنا أن محد رباج

ارجعي من البدايهه و شوفي من بدا ي شاطرة ‹☺›
تخطيتوا الحدود الحمراء , ")
العبي بعيد عن النار ي حلوه , عشان ما تجيني محروقه ‹☺›
هههههههه اي نار يبا اذا انتي نار نقدر نطفيها و عن الوصاخه يلي فيج جد جد مو متربيه تسب و ما اعرف شنو و تقعد تتفلسف علينا انتي بيبي ياهل ما تفهم اقول روحي حق امج يا وقتج عشان تشربين الحليب كااككككك Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
" لآختلآفي لذه خآصه "



انثى عدد الرسائل : 1144
الموقع : » فِيَ بَلٍدٌ لًنُ تَنِتُكِسّ رَآيَـتِه ّ
العمل/الترفيه : » آلٌسَجِنٌ {آلٌمَدّرًسُهِ}
المزاج : » آآآآآأنا ... شخصُ آغطئ همؤؤؤؤمــيٌ » بضحكٌه :d
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:14 am

متمردهه كتب:
8LAB M2GRO7-Boya كتب:
على الأقل أحنا نسب عادي مو مثلج يالوصخخة أنتي بكلامج عرفنا أن محد رباج

ارجعي من البدايهه و شوفي من بدا ي شاطرة ‹☺›
تخطيتوا الحدود الحمراء , ")
العبي بعيد عن النار ي حلوه , عشان ما تجيني محروقه ‹☺›

اصغر عيالك هو NoSuspect

يبــــــــــــــــــــــــــــوي متخلفه وما نفع ونفسيه وما نفع من اي كوكب جايهSuspectNo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متمردهه



انثى عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1   السبت نوفمبر 03, 2012 7:15 am

♥RaWaN♥ كتب:
ن ف س ي ه (نفسيه) ما ينشره عليك

وقبل لا تنصحين الناس انصحي نفسك

واذا على قولتك شاذات فـ انتي منهم

وابتقنعيني انك داخله المنتدى تنصحين هه اكيد لا

داخله تدورين لك وحده (بويه)ومااحد اعطاك وجه

هه متخلفه

Sleep

<<<<نو كومنت


قسما بالله لوكنت شاذةة لأحرقت نفسي , ")
اكيد مو جايةة انصح جاية اطقطق اطقطق اطقطق اطقطق اطقطق ‹☺›
^كم مرهه اعيد هفففف .__."
اخرتها ادور بويه ؟
تفكيرك حبيبتي مو تفكيري ‹☺›
التخلف متأصل فيكم ‹☺›
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: