منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Moosha



انثى عدد الرسائل : 6
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : شلتي الدشره ،، و مها اشتقت لگم حيل ❤
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>   الأحد أكتوبر 28, 2012 12:38 pm

رواية مؤ ذنبي حبيتك 3> :$
روايتي الاولى اتمنى تعجبكم وأبي تعليقات  اذا عجبتكم او لا اوقي 
مها الوليد 17 سنه اولى ثانوي كويته بنـْْ♡ـْْت* عالموضه حدها كوووول كل المدرسه يعرفون انها أرقى طالبه والكل يحبها ،، حلوه بيضاء وطويله شعرها لي نص ظهرها لونه الحقيقي بني فاتح عيونها عسليه لها غمازتين حيل كل ما تكلمت او ابتسمت يبانون ،، ما عندها الا اخو واحد واهو تؤامها اسمه ناصر
طويل شويه ابيض له غمازتين جسمه شوي عريض لان أبوه من يوم كان صغير يوديه لنادي رياضي ابوها مدلعها حيل وأمها مدلعه اخوها ،، عايلتها مرررره فري أهي تكره البويه لانها ما شافتهم من يومها ومن كثر مشاكلهم ،،  مدرستها مدرسه خاصه  حدها راقيه ما فيها بويات كل البنات كيوت ويعرفون الموضه والماركات  
اما بالنسبة لبنت خالتها ساره الحياة غير 180 درجه ،، ساره طويله بيضاء وشعرها لي اخر رقبتها لونه بني غامق بعد عيونها بني غامق لها غمازه وحده بخدها اليمين بس وكانت عربجيه حدها ،،
بِــ̯͡سّ** مستواهم ما كان مثل مستوى عائله مها فكانت ساره في مدرسه حكوميه عاديه كان فيها بويات وبعضهم رفيجات ساره
 أبدأ الرواية احسن هههه ؛)
تنزل مها مـטּ* الدرج واهي تنطط وراحت عند ابوها وأمها على طاولة الطعام وباست راسهم 
مها : صباح الخير مامي اند دادي  
ابو مها : هلا ببنتي حبيبتي صباح النور بابا كيفچ
مها : الحمد لله ٺـمـٳمَ* بابا
أم مها  : مها أنتي بنـْْ♡ـْْت* لا تناقزين عالدرچ كم مره علمتچ هالكلام سوير دائماً تفر راسچ بشغل العربجه هذا 
مها : اوك سوري مام اسفه 
أم مها : ما علينا خلاص  صباح النور وين نصور ما صحا للحين 
مها : بروح أشوفه دقايق بِــ̯͡سّ**
ابو مها : عفيه على بنتي يله بسرعه 
مها : اوكي دادي 
تروح مها عند باب غرفة نصور 
طق طق طق 
مها : نصور نصووووووووووور يله اقعد بسرعه ابوي يبيك تحت ،،
سكتت شوي وسمعت صوت البرفان وقالت : 
نصووووووووور قوم يعلك للـ...
نصور يقاطعها : يعلي شنو مها كملي 
مها : هاه لالا ولا شي بِــ̯͡سّ** اقعد بسرعه 
نصور : اوكي  ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا* قاعد بنزل الحين 
مها : اوكي يله 
تنزل مها وتبي تنط عالدرج بِــ̯͡سّ** شافت أمها تطالع فيها ونزلت شوي شوي 
مها : زين چذي يمه 
ام مها : عفيه على بنيتي اي خليچ برستيج لا تخربچ سوير
مها : هههههههههههههه
نزل نصور واهو يحك عيونه مـטּ* على الدرج 
نصور : صباح الخير 
ام مها : صباح النور هلا تعال تريق حبيبي
أبو مها : عاش مـטּ* شافك نصور وينك ما نشوفك امس ما ييت مع عمامك بالشاليه اهم للحين هناك 
نصور : يووووووه نسيت أسف يبه ما كان قصدي والله 
ابو مها : تعال تريق طيب 
نصور : لا الحمد لله ابي عصير بِــ̯͡سّ**  
ام مها : ليش حبيبي فيك شي 
نصور : لا مؤ مشتهي
ام مها : على راحتك 
ابو مها : ناصر اليوم مـטּ* الساعه 7 وانت في الشاليه عمامك بيردون للسعوديه لا تفشلني سمعت ولالا
نصور واهو يأشر على عيونه : مـטּ* عيوني يا عيوني 
ابو مها : تسلم عيونك بِــ̯͡سّ** خلك عند وعدك 
مها : دادي دادي حبيبي 
ابو مها : عيون دادي شنو 
مها : ابي 500 دينار ابطلع شوبينق مع رفيجاتي
ابو مها : ما طلبتي شي يبه عيوني لچ
مها : تسلم عيونك ما انحرم منك 
ابو مها : ولو انٌـــ͡تي* بنـْْ♡ـْْتي حبيبتي
نصور : احم احم  ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا* ولدك بعد مؤ بِــ̯͡سّ** مهاوي
ابو مها : انت ذيب بِــ̯͡سّ** هذي قطوه ههههههههه ....> ويقبص خد مها
مها : ههههههههههه  سفره دايمه 
ابو مها : عافيه حبيبتي
ام مها : عافيه 
مها : تعافيكم مام داد
تطلع مها لغرفتها وترمي نفسها عالسرير وتمسك البي بي
مها : سوير الساعه 5 نروح شوبينق اوقي
ساره : اول شي صباحو الحلو مصحصحه اليوم 
مها : هههههه صباح النور لا مؤ مصحصحه ولا شي بِــ̯͡سّ** حبيت اذكرچ 
ساره : ههههه مـטּ* الصبح تذكريني ؟؟؟ 
مها : يب عشان ابتجهز ويمكن اكلم رفيجتي نور تيي معانا اوقي
ساره : يوووووه نور ما غيرها اوقي مؤ مشكله 
مها : اوكي يله برب 
ساره : تيت وكلميني قبل تتجهزين اوك
مها : اوك 
تقعد مها تقلب بالتي ڤي ربع ساعه بعدين قامت تأخذ شور الساعه 12 ونص واهي تطلع مـטּ* الحمام لبست  شورت اسود وبدي احمر وتمسك شعرها ذيل حصان ولبست نظارتها الطبيه وفتحت الشباك وقعدت تناظر واهي سرحانه وا تطالع ولد جيرانهم محمد كان توه واصل لبيتهم نزل مـטּ* السياره ويسوي روحه ما يطالعها واهي سرحانه ولا تدري بالدنيا ولا نصور يناديها مـטּ* عند الباب 
نصور : مها مهااااااا هي انٌـــ͡تي* قاع اكلمچ بِــ̯͡سّ** مها كانت ما تسمع لانها كانت مندمجة مع الاغنية اللي حاطتها وقاعده تسمع فيها وكانت تردد وراها كان صوتها حيل يخقق وتحسين ان كلمات الاغنية تكون طالعه من قلبها وهذا اللي مخلي الكل يحب يسمعها واهي قاع تغني كانت تغني اغنية يا عمي لـ عصام كامل 
عشقي لقربك عشق ما مر على انسان 
ولا حد بهالكون حس بشعوريوقطع حماسها علبة الكلينيكس اللي رماها عليها نصور مـטּ* سيارته 
نصور : مها شنو قاع تسوين اناديج سنه ولا تسمعين  
مها : هاه ما سمعتك كنت قاع اسمع اغنية 
نصور : هههههههههههههههه وليش قاع تطالعين في محمد
مها : منو محمد 
نصور : لا والله هههههههه محمد ولد جيراننا 
مها : ما اعرفه قسم بالله كنت سرحانه 
نصور : ههههههاي اوكي اوكي لا تبچين
مها : نصور ويعه اصلا مـטּ* زينه اهو جيكر مؤ حلو
نصور : هههههههه اهو جيكر هاه ..> واهو رافع حاجبه فوق .. اوكي بقوله مها تقول انك جيكر 
مها : روح قوله بكيفك وخذ كلينيكسك وياك 
وترمي الكلينيكس عليه 
نصور : أح عورتيني ويعه اوقي يله بقول له
مها : احسن تستاهل أقوى مـטּ* چذي بعد 
راح نصور لين ما وصل عند محمد وقعد يكلمه ويضحك اهو وياه 
مها  : نصور هالحيوان راح قاله مـטּ* صچ امبيه ما يستحي 
نصور ومحمد قاع يضحكون ويناظرون في مها 
مها : امبيه قاع يطالع اروح له احسن لي 
وتنزل تحت ركض وتشوف الساعه 1 وربع  واهي تركض لي عند الباب وتشوف الخدم قاع يزهبون الغداء  واهي تقول في نفسها امبيه اطلع ولا لا اخاف قاله صچ
وأمها تناديها 
ام مها : مها يا مها مها ٹـ3ـٵڷۑ* تغدي معاي ونادي اخوچ نصور شوفيه طلع برا 
مها : اوكي مام بنادي نصور واييچ  ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا* وياه الحين ،، وتقول في نفسها اوكي هذي فرصه اروح اناديه و أشوف شنو قاله نصور اوكي وتعدل في شكلها وتزين النظاره وتطلع عند الباب 
وفجأه اول ما فتحت الباب الا ولد خالتها اخو ساره ياي وتوه بيدق الجرس ولا مها تقعد تطالع فيه لانها كانت تحسه اكثر مـטּ* اخوها يفهمها ويحس فيها 
وليد : 18 سنه يدرس 3 ثانوي  اخر سنه ابيض بِــ̯͡سّ** مسوي تان عيونه عسليه معضل ويجنن 
وليد : هيه شنو تطالعين مها 
مها : هاه لالا ولا شي بِــ̯͡سّ** غريبه ياي هالحزه
وليد : لا والله يعني طرده اوكي باي بروح 
ويلف على ورأ واهو يضحك 
مها واهي تلفه عليها : لالا لودي ( دلع وليد ) اسفه والله ما كان قصدي بِــ̯͡سّ** وين سوير ما يات معاك 
وليد : اي اهو مؤ حب فيني عشان سوير هاه
مها : هههه امزح معاك  ...> وتبوسه على خده 
وليد : بعد هني وحده > ويأشر على خده الثاني 
مها تبوسه مره ثانيه وتقول : هاه خلاص رضيت 
وليد : في احد تبوسه مها ولا يرضى 
مها : ههههههه احرجتني >> وصارت حيل حمراء كن الحياء
وليد حس فيها وغير الموضوع : المهم وين خالتي ووين نصور 
مها تذكرت نصور ومحمد وتدز وليد مـטּ* كتفه على داخل :  أمي هناك وانا بروح حق نصور اهو برا وراحت تركض له بِــ̯͡سّ** على خفيف 
نصور لما شافها قربت منه مها : اوكي محمد ما أطول عليك بِــ̯͡سّ** لازم نشوفك عندنا بالبيت 
محمد : ههههه مـטּ* عيوني ان شاء الّلَھّ* قريب 
مها : نصور نصور وليد جا وأمي تبيك وكانت تناظر في باب بيتهم لان كان وليد واقف عنده 
ومحمد قعد يخز فيها لانها كانت لابسه الشورت والبدي ونصور حس على محمد 
نصور : اوكي أخليك محمد الحين وباچر اشوفگ ان شاء الّلَھّ* 
محمد : هاه ... اي اي  ان شاء الله 
مها : يله نصور بسرعه مع السلامه محمد
محمد : مع السلامه 
نصور مسك يد مها وسحبها بقوه 
نصور:  انٌـــ͡تي* شنو يايبچ وانتي لابسه هاللبس هذولا ناس ملتزمين مؤ مثلنا
مها : يووووو سوري ما كان قصدي والله لان وليد جا بعد وجيتك مستعجله 
نصور : اوكي امشي للبيت بسرعه 
مها : اوكي لاتدز ادل البيت 
جت الساعه 2 الا خمس دقايق وكان مها وناصر وأمهم ووليد  قاعدين بالصاله بعد الغداء  
مها : يله اخليكم بطلع مع سوير للمول
نصور : هي انٌـــ͡تي* تونا الساعه 2 
مها : بتجهز عشان اطلع 
نصور : أقول بِــ̯͡سّ** لا تتزينين حيل بِــ̯͡سّ** شويه 
ام مها : نصور حبيبي خل أختك على كيفها ما عليك منها مها يمه تعدلي وخليچ كشخه 
مها : مـטּ* عنوناتي مامي 
نصور : لا توصينها ما رح تخلي شي مؤ حاطته بتشوفينها كانها رايحه لقاعة أفراح مؤ مول 
وليد : فديت سوير بنطلون وبلوزه وخلصت مؤ مثل بعض الناس ههههههههههاي
مها : هاهاها ما يضحك لودي سخيف 
نصور : خلاص خلاص صعدي لغرفتچ بسرعه مها : اقول مع نفسك باي مامي سلميني على دادي اذا يه
ام مها  : اوكي حبيبتي 
تصعد مها لغرفتها وتأخذ البي بي ام وتكلم سوير ولا تشوف سوير رسلت لها رساله تقول : ترا الخدمه انقطعت اذا تبين شي كلميني علئ جوال أمي ولا كلمي على البيت اوكي
مها عصبت وتقول في نفسها اففففف مع نفسها هذي كيف أكلمها الحين  ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا* ما عرف رقم بيتهم ايه صح  ليه ما اروح اسأل وليد اي اي أساله عادي وراحت صوب المرايه تعدل في شكلها حطت قلوس زياده كان احمر حيل وتعطرت  ونزلت وما كان فيه بالصاله الا وليد نصور كان بالحمام وأمي كانت تزهب عمرها لانها بتمر عند خالتي بعدين بيروحون للصالون مها راحت تركض ولزقت في وليد ومسكت ايده 
مها : وليد وليد وليد وليد وليد وليد وليد 
وليد : نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم 
مها : ابي فونك ابي فونك ابي فونك ابي فونك
وليد : شنو تبين فيه ما عندچ فون 
مها : يا قطعك لودي ابي رقم بيتكم 
وليد : هههههههاي سوير انقطعت خدمتها
مها : چپ ايه انقطعت فرحان الاخ 
وليد : هههههههههه لامو فرحان لأني بفعلها لها على حسابي خخخخ
مها : اووو صچ عيل حرام بِــ̯͡سّ** ما علينا يله عطي الرقم بسرعه 
وليد : اَِوَكَـَِO̳̿K̸̳͡ـَِےَِ* سجلي عندچ **********
مها : اوكي يسلمو وليد حبيبي ما تقصر وباسته على خده و ضمته حيل واهو رد لها الضمه والبوسه بعدين قامت بتطلع لغرفتها 
وليد : مها شنو هذا


لي هني أوقف ابي رأيكم في الرواية اوكي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــروح



انثى عدد الرسائل : 247
العمر : 20
الموقع : Kuwait=$
العمل/الترفيه : احب الاستماع:إلى الكذب؟ عندما آكون,متأكدهه ممن الحقيقه.. اشعر بمتعه وانا اكتشف الاخرين من الدآخل!
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>   الأحد أكتوبر 28, 2012 1:23 pm

روعه كملي غلاااي✨😘😘😘😘😘

✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
بنتظارج😉✨موتسحبيين علينا امواااحااات راح نتظااار البارت يالبئ روحج😘✨✨
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Moosha



انثى عدد الرسائل : 6
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : شلتي الدشره ،، و مها اشتقت لگم حيل ❤
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>   الإثنين أكتوبر 29, 2012 10:14 am

مها تلفت عليه : شنو 
وليد : شوفي خدي صار كله قلوس احمر 
مها : ههههههه سوري اسفه جد ما كان قصدي وجابت كلينيكس وقعدت تمسح فيه 
وليد : اوكي خلاص هاتي الكلينيكس ٱ‏نـِْ♡̨̐ـِْا* امسحه الحين يشوفني نصور ويفكر شي ثاني 
مها : لا نصور مؤ چذي دقيقه دقيقه شنو قصدك بشنو يفكر
وليد يبتسم ابتسامه  على جنب : ما ادري عنه ما تعرفين أهو اخوچ ولا اخوي
مها : لا شنو يفكر > واهي رافعه حواجبها
وليد : يفكر أني ... > وحط ايده ورأ جسم مها لانه كان بيسحبها لي عنده
قطع حچيه صوت  جرس الباب يدق رررررررررررن رررررررررن 
وليد : هههه مؤ حاصل لچ تعرفين شنو بيفكر 
مها : هههههه بس غريبه منو ياي هالحزه
تركض وتفتح الباب وتسمعين صوت صراخها مها : اااااااااااااااه 
وليد : مها شفيچ منو عند الباب 
مها : امبيه هذي سوير توني كنت بتصل عليچ 
وليد : يمسح خده بسرعه مـטּ* الروج 
ساره تسلم على مها وتدخلها ساره صگت الباب والا تطالع في وليد قاعد
ساره : وليد أمي تقول ييب خالتك وتعال 
وليد : اوكي رايح يله خالتي انطرچ بالسيارة وياويلچ مها تسوين زي اليوم ههههه اوكي وقعد يمسح خده مـטּ* الروج  
ام مها : يايتگ الحين انطر شويه 
ساره : تطالع في مها وتبي تفهم شنو يقصد وليد وليش في قلوس على خده 
مها : ههههه ٹـ3ـٵڷۑ* سوير يله 
مها تأخذ ساره ويطلعون فوق قعدت مها قدام الكبت وقعدت تطالع ثيابها وتقول شنو البس شنو البس 
ساره : مها ابقولچ شي بِــ̯͡سّ** ما تزعلين
مها : سمي قولي اسمعچ ما أزعل  
ساره : تصدقين ودي أصير بويه 
مها تلف لها  وتقرب منها  مها : شنو قلتي 
ساره : قلت ابي أصير بويه بِــ̯͡سّ** >>واهي تناظر في عيون مها 
مها : ساره ابي اقعد مع بويه ابي اعرف شنو بتستفيد سمعتي شنو بتستفيد مؤ كفايه ان اهم مطرودين مـטּ* رحمة ربچ شنو يعجبونچ فيه هاه شنو بس ابي اعرف افففف
ساره : مهاوي شنو عالكلام الله يهداچ انا رفيجاتي بويات صح بس بالستايل اما شي ثاني لا بس 
مها تروح لي عند الكبت ثاني مره : ساره اسفه والله بس تعرفين أني احبچ حيل وما عندي احد افضفض له غيرچ  ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا* ما ابيچ تصيرين بويه وبعدين بتتغيرين علي وايد 
ساره حست ان مها تضايقت و حبت تغير الموضوع : البسي بنطلون سكيني احمر وتي شيرت اصفر بتطلعين خقه عاد الأحمر بتصيرين وآااااو 
مها : اوقي بشوف أخذت مها لبسها ودخلت أخذت شور واهي تفكر بساره وانها تكون بويه واطلعت وشافت ساره ماسكه  
مها : سوير ها وش رايچ حلو ولا لا 
ساره : يينن بِــ̯͡سّ** باقي لچ اكسسوار وميك اب وتطلعين خقه 
جلست مها قدام المرايه وتحط لها مسكره وكحل وقلوس احمر فاقع حيل ولبست لها ساعه حمراء كبيره وأخذت شنطه حمراء وجزمه صفراء ولفت على ساره مها : هاه وش رايچ سوير حلو چذي 
ساره : يب طالعه خقق 
مها : وانتي ليه ما لبستي 
ساره : بلبس الحين بِــ̯͡سّ** فيه وحده مـטּ* البنات تبي تيي معانا عادي ولالا 
مها : يب عادي الّلَھّ* يحيها خل تيي
ساره : اوقي بنقابلها في المول 
مها : اوقي بِــ̯͡سّ** انٌـــ͡تي* روحي لبسي لچ شي عدل بعدين ٹـ3ـٵڷۑ* اوقي
ساره : اوقي مام وأخذت لها بنطلون چنز وتي شيرت علم بريطانيا وچزمه سوداء سبور وطلعت كانت الساعه خمس الا ربع 
مها : سوير شنو رايچ نطلع نأخذ لنا كوفي  مـטּ* اي مكان 
ساره : اوقي يله 
طلعوا ساره و مها وكان في وجههم عند الباب نصور مها : نصور وين كنت ما چفتگ مـטּ* اليوم  
ساره : نصور
نصور : هلا هلا سوير عندنا طيب سلمي على  الاقل ولا بتظلين واقفه چذي 
ساره : هاه لا ضيعت  بِــ̯͡سّ** هههه وتسلم على نصور باسته على خده 
نصور : وين طالعين على الله 
مها : طالعين شوبينق  
نصور :  آھـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْآ* اوقي طلعوا بس لا تتاخرون اوكي ،، مها : بنتعشى ونرجع 



لي هني أوقف Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Moosha



انثى عدد الرسائل : 6
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : شلتي الدشره ،، و مها اشتقت لگم حيل ❤
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>   الإثنين أكتوبر 29, 2012 10:16 am

كبرياء أنثى كتب:
روعه كملي غلاااي✨😘😘😘😘😘

✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

✨😘😘😘😘😘😘😘😘😘
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
بنتظارج😉✨موتسحبيين علينا امواااحااات راح نتظااار البارت يالبئ روحج😘✨✨



ههههه لا مؤ ساحبه عليكم ان شاء الّلَھّ* كل يوم راح انزل بارت Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــروح



انثى عدد الرسائل : 247
العمر : 20
الموقع : Kuwait=$
العمل/الترفيه : احب الاستماع:إلى الكذب؟ عندما آكون,متأكدهه ممن الحقيقه.. اشعر بمتعه وانا اكتشف الاخرين من الدآخل!
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>   الإثنين أكتوبر 29, 2012 10:31 am

اووكيگ👍 انشاءلله راح انتظارج cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lolowah-al7lwah

avatar

انثى عدد الرسائل : 24
العمر : 20
العمل/الترفيه : التسوق بس
المزاج : راااايق
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>   الإثنين أكتوبر 29, 2012 10:49 am

رواااايتك خقق 😜😜😜😜كملي بليز 😍😘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية مؤ ذنبي حبيتك 3>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: