منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التاكــسي والبنت > قصصصه واقعييييه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زَحْمـهة مِشآآآعّر♪



انثى عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: التاكــسي والبنت > قصصصه واقعييييه    الأحد أكتوبر 28, 2012 2:53 am

اليكم هذه القصه التي تاثرت عندما قراتها:

انا شاب وسيم ابيض افضل لبس الجينز والبنطلونات على لبس لاثياب لذا لو رايتوني تبوحي الي اني من اهل الشام يقووول:
كنت على عادتي في كل يوم خارجا من الاستراحه الساعه الثانيه والنصف ليلا تقريبا وساذهب الى البيت تعطلت السياره وانا باالطريق فجاه في احد طرق الرياض وحينما انا واقف لا ادري ماذا افعل خطرت ببالي فكره ان ادع السياره في مكانها واذهب للمنزل وبكره ارجع لها ..
اهه اشترت للموزين وقف باكستاني الجنسيه ركبت معه ومن صفاتي انني هادئ لا اتكلم مع اي اح بادرني السائق بالسؤال التالى:
هل انت سوري ام لبناني؟
هي لحظه تفكير وبعدها رديت عليه لا لبناني وسكت الباكستاني وسألني : اين تعمل: قلت في محل ملابس.
الباكستاني كم راتبك: قلت1200 ريال طبعا ان كنت اجاريه ولا علم لماذا كذبت في البدايه لكن هي اقدار الله ...
قال السائق: وهل يكفيك الراتب ؟؟؟ورديت عليه والله ما يأكل عيش
قال : انا لو أعلم انني سوف اعمل بهذا الراتب لذهبت الى بلادي لم افهم ماذا يقصد سكت ولكنه استرسل في الاسئله الا ان قال لي هل تعلم انني في الشهر اكسب من العشره الاالاف فما فوق .. استغربت!!
وسألته من اين؟؟
رد الباكستاني يقولي: هناك، بنات ،حشيش ، خمر، هل تريد ؟؟ رديت عليه وقلت حشيش وخمر يمكن لكن بنات ومن مين من ليموزين !! هذا شيئ عجيب!!
لم يجاوبني بالكلام ولكنه اخرج من تحت المقعد البوم صور كامل لمجموعه كبيره من البنات واخذت اقلب الصفحات الى ان وقغت عيني على فتاه جميله جدذ فسألته ماجنسيتها . قال: سعوديه ..
قلت انت تكذب فحلف يمينآ اذا كنت تريدها اتيها لك غدا؟
قلت له اوكيه.
قال: هذه بثلاث الالاف ريال وبعد جميع المحاولات وعلى شان اول مره 2000ريال .وافقت على ذلك .
وذهب بي الى البيت قلت قف عند هذه الفله .قال هذا بيت انتا .
قلت له : لا بيت الكفيل لانني كنت اعلم لو علم اني سعودي لما لبى طلبي لذا قلت له انه من النوع الشبابي كفيلي وقلت له : متى تجيب اي البنت قال: بكره قلت كيف واين وقطعت كلمتي اين بان ياتي بها في بيت كفيلي الذي هو بيتي بالطبع لم يوافق في البدايه ولكن بعد اقناع مني ان كفيلي شبابي وانه لو عرضت عليه سوف يدفع وسوف نستفيدوافق بشرط انه لو عرضت عليه ان لا يعلم بهذا الباكستاني ويكون اقناع كفيلي الوهني عن طريقي فوفقت ولكن البنت ابيها بكره لي انا لان كفيلي غير موجود ولا العائله كذالك المهم اخذ رقم جوالي واخذت رقمه .
بصراحه لم انم ذاك اليوم جيدا ةوانا ما بين مصدق ومكذب الى ان اتى غذا ودقيت على الباكستاني ؟
الو وينك جبت البنت هاه بشر.قال : اول فيه فلوس قلت ايه فيه
قال : انتا وين قلت بيت الكفيل على طووووووول قال عبى طووووول افتح الباب
وانا افتح الباب واذا البنت موجوده بالسياره اول فين فلوس اعطيته 2000
ودخلتها البيت وبعد ما جلست البنت المسكينه نضرت اليها ما شاء الله وش ذا الجمال انا في اول الامر كان همي اتلذذ بالنظر بديت اتحسسها اتكلم معاها..
لكن لا حظت شيئ غريب !!
البنت ماهي طبيعيه ساكته شكلها مغصوبه اول ما تكلمت معاها قالت : الله يخليك يالله خلصني خليني امشي ...
هذا والله شيئ ثاني غريب كلامها من جد لا وشكلها بنت ناس وماهي محتاجه المهم قلت لها : انتي بصراحه امرك غريب وش فيك قالت مافيني شيئ خلصني خليني امشي بصراحه .....
والله في هذي اللحظه ما ادري وش صار بي نسيت شيئ اسمه جنس وكان تفكيري بالبنت وش سالفت هذي البنت سألتها
انت ي سعوديه وشكلك بنت ناس يعني مانتي محتاجه للفلوس ؟
البنت ساكته ماردت واللي قاهرني انها الى الان ليست بكاشفه الوجه ...
سالتها: شوفي يابنت الناس انتي شكلك مغصوبه وبصراحه انا اشك انك تخفين شيئ وش سالفتك؟ ما ردت البنت ولكن حسيت انها ارتاحت اي شوي يعني احس ودها تتكلم لكن فيه مانع ورديت عليها وحلفت لها لو قالت سالفتها لي والا وش اللي مكدر خاطرها والله يكون بيني وبينها والوجه ابيض وانا على اتم الاستعداد للمساعده ما ادري الا والبنت تطيح على رجلي وتبكي والله العظيم اني ساعتها بكيت من بكائها واخذتني الشهامه لم اتحمل الموقف لكن صبرت نفسي وصرت اهيها وقلت لها هاتي قصتك وانا على ما رعدتك به ويشهد ربي على ذلك..
فبدات البنت : شفت الباكستاني الي جابني قلت ايه
قالت: انا نتزوجه وصار على زواجي سنه تقريبا المهم في يوم من الايام زوجي كانن عنده مناوبه واتصلت لاخذ الاذن منه لذهابي الى السوق وافق وزجي على طول نزلت الصباح وركبت مع هذا الخاين وقلت له وديني للمشوار وما دريت عن نفسي الا وانا في شقه عريانه والباكستاني فعل فعلته الشنعاء هو ورفيقه اصارخ وش اسوي لبست بسرعه واان اصارخ..
جاني الباكستاني وقال شوف انتي قرقر واجد يبغى انا ودي بيت انته مافي روه ليموزين تاني ماما حلوه انتي وما ادري وش اسوي افكر بمستقبل انا وزوجي لكن قطع الباكستاني كل المخيلات واذا بصور ماخوذه لي وانا عاريه على عده احوال
وافقت على مضض وداني البيت ولما هميبت بالنزول قال شوف ماما انته يدخل بيت دق تليفون انا ما يدق انا سوي صوره سوى سوى باب .
طلعت ابكي دقيت عليه رد وقال شوف ماما انا ما يبغى اي حاجه انا بس دق تليفون انتا يجي برا سوى سوى مافي يجي معلوم ايش سوي انا ..
انا في اول الامر قلت ابسكت بس ما اقول الا الله يستر..
جا زوجي ودخل ينام وانا جالسه عند التليفون الا وهو رقم الباكستاني يدق لم ارد
ثم دق ثاني وسكرت الجوال في وجهه المره الثالثه رديت يقول ماما صوره حلو في باب انتا وانزل الا وبصرتي وانا عاريه على الباب..
وانتظرته ودق يقول هاه ماما انا كلام لازم سوي ما فيه دور دور..
قلت له ان متزوجه وخلني بححالي انا يدي فلوس رد:
سوف انتي لو يجيب مليون ريال انا مايبغى سوف انا يبغى كلام انتي بالليل قلت مايمديني زوجي موجود المهم نسق معي على اساس اطلع معه متى مايبغا بعد مايكون زوجي نايم اول ماسك مناوبهوعلى هذا الحال من شهرين.
من زود الشهامه الي فيني والله ما ادري كيف وظميتها وكان بداخلي بركان من شده الغيره والغضبالمهم اتفقت انا وهي على ان تترك الامر علي انا بشرط ان تعدني ان تنفذما اطلب منها وافقت ان استر عليها واتفقت ان تاتي مره ثانيه الساعه 2ص دقت على الباكستاني وجا ..انا بدوري مسكته وقلت والله انك ملعون ايش هذا بنت ثم قال انتا معلوم رقم جوالي .راحت البنت بصراحه ماجاني النوم طلعت من البيت .
المهم الشاب طوال الوقت وهو يفكر بالبنت وفي اليوم التالي فكر بان يذهب الى قسم الهيئه ولكن قال ان رجال الهئيه سوف يفضحون البنت المسكينه وفكر في رجل من رجال الهئيه كان دائما يمسكه وهو يغازل فكر بان يذهب اليه .
وذهب الى القسم وسال عنه ورد عليه احد الرجال قال انه طلع لمهمه واخذت رقم جواله ودقيت عليه ورد قلت اريدك ياشيخ ضروري قال استناني بالمركز واستنيته ماهي الا دقائق واتى الي قال خير ان شاء الله وقلت لاوالله مو خير قلت له تعال نروح اي مكان لكي ناخذ راحتنا قال تعال لسيارتي وركبا السياره ثم قلت له الموضوع من طقطق الى السلام عليكم وقال خلي الامر بأمر الله وبيد رجال الهيئه
وقلت له لو البنت حصل لها شيئ سوف تندمون قلت كذا وهو ضحك علي وقال ادري انك مقهور عليها وصار يهدين بالايات والاحاديث ومايصير الا كل خير وتواعدنا على غد ان اتصل على الباكستاني.
المهم اتى اليوم التالي واتصلت على الباكستاني وقلت له اريد نفس البنت حق هذاك اليوم قال 3000ريال قلت له 2500ريال وافق وقال نص ساعه وانا موجود اوكيه قفلت السماعه واتصل مباشره على رجل الهيئه ونسقت معه على كل شيئ
المهم اتصل علي الباكستاني لافتح له الباب وبمجرد ما ان فتحت الباب والا بجيبين من الهيئه يوقفوه وينزلوه والبنت ركبت مع اثنين مع رجال الهيئه انا انقهرت وقلت للمطوع هذا هو وعدك لي ان البنت مالها دخل قال هيا الان بالمنزلها وانت تعال معي المركز لاخذ الاقوال وذهبت الى المركز وانا بالي بالبنت الا ان وصلنا للمركز وانا خائف على البنت المهم قالي المطوع اتصل عليها وتاكد بنفسك .
اتصلت والا بهي ترد وهي تبكي والله لو تسمعوا صوتها وهي تبكي لابكت العالم كله المهم جلست تدعي لي ولوالدي وان يستري مثل ماسترت عليها وانا ابكي معها المهم اتطمنت عليها وقفلت السماعه وانا ابكي امام المطوع والعسكري من زود الفرحه مسكت المطوع وقبلت راسه ويده وذهبت للعسكري وماله دخل قبلت راسه ......
ومسكوا الباكستاني هو والمجموعه الي معه جميعهم سواقين ليموزينات....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr.pazoka



انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 06/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: التاكــسي والبنت > قصصصه واقعييييه    الأحد أكتوبر 28, 2012 5:53 am

القصہ وأيد حلوه اللہ يستر علينا بسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التاكــسي والبنت > قصصصه واقعييييه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: