منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: البارت الثامن عشر   الإثنين نوفمبر 26, 2012 11:26 am

مــا أصعــب أن تعيــش فـي حيـــرة تـقـــودك إلــى الجنـــون .... مــن شخـــص مجنـــون ....تــــراه يــــوم يحبـــك ....... و يــــوم لا تــــدري مـــن يكـــــون




ليو : هلا

الرئيسة : لا تعتقد ان الي صار بيعدي على خير

كيرا : برلنتي

الرئيسة : كيرا الزم حدودك

كيرا بستهزاء: حاضر حاضر حضرت الرئيسة

الرئيسة : بتندم على كل كلمة

الينا: طيب كيف ارسلت للشرطة بس طيب كيف نثق بناس كذا

الرئيسة : انا اتكلم انت تسكتين ما تسئلين حتى اعلمك بكل شئ

الينا : حاضر

الرئيسة : عموما البنتين بكرة يكونون بمكتبي

ليو : ممكن سؤال

الرئيسة : تفضل

ليو : وش علاقتك فيهم

الرئيسة : للإسف رحلتي راحت علي قررت اني اتتبع القضية بنفسي بين كل الموجودين كشفو القضية كاملة

كيرا : شئ طبيعي من .....

الينا : احس ان وراهم قصة كبيرة
ليو : نشوف

الرئيسة : البنتين يكونون في مكتبي كيرا أي تأخير بحملك المسؤولية

كيرا : اسف بس اتوقع هذا شغل يدك اليمنى

الرئيسة بصراخ : كييييييييييييرا

ارتعب كيرا منها : نعم

الرئيسة : أي اعتراض بتشوف شئ ما راح يعجبك

كيرا : حاضر

طلعت الرئيسة بدون ما ترد

الينا : اخير لقينا من يسيطر على كيرا

كيرا : هذي الرئيسة ما نقدر نقول لها شئ

الينا : بس يا ويلك

كيرا : نشوف يعني وش بتسوي

ليو : لا تسوي فيها

كيرا : قاهرتني ذا البزر الحين بتكلم الرئيسة و لا إذا اتأخرو حضراتهم بتحط كل شئ علي

ليو : اهاا الحين فهمت السالفة

كيرا : المصيبة كلها منك

ليو : وش دخلني

كيرا : البلشه الي كلمتك عنها بسبب المذكرة الي عطيتني ايها

الينا : رب ضارة نافعة

ارثر : اشرحي معناها

ليو : يعني ممكن ان الشي اللي يضرك ينفعك فيما بعد

الينا : تتوقع أن صاحبة المذكرة هي نفسها

ليو : اعتقد

كيرا : هه اعتقد مستحيل قل متأكد

الينا : واثق

كيرا : طبعا

ليو : الدليل

طلع كيرا المذكرة ورماها على الطاولة

ليو : هذي هي ال.......................

كيرا : أقوى دليل

الينا : وش الي حاصل

ليو : هذي المذكرة الي أخذتها من البثرة الي حكيت لكم عنها
الينا : يعني المشاكل الي لحقت كيرا بسبت هذي المذكرة

كيرا : ليو السبب

ليو : يعني فيني

الينا : مسكييييييييييين

ليو : اقول شوفي شغلك أتوقع الرئيسة وصتك بالإوراق الي فوق مكتبي تعرفين الباقي

الينا : يعني تصرفني يا سبب المصايب

ليو : مصيبة هه مجرد لعبه للإسف اللعبه هذي بتجرحك با الينا انت موقدها

الينا : نشوف من الي قدها

كيرا : يعني لاعب جديد

الينا : من زمان اخيرا حصلت على تصريح

كيرا : لهذي الدرجة تصرحي مهم

الينا : اقول لا يكثر لإن ليو مستحيل يعطيني واحد

آرثر : يعني اخير لقينا ضحية جديدة

كيرا : ضحيتين

الينا : حلو حلو

ليو : الينا تصريحك ملغي
الينا : بأي حق

ليو : بأني الشخص الي جابهم لعند رجولك

الينا : قلتها جبتهم لعند رجولي

كيرا : اتركها ليو

آرثر : ساكورا بتنضمين

ساكورا بتوتر : بس.... أنا ..... أنا ........ ما ... ما أحب ......... كذا ...يعني ...حرام

الينا : حبيبتي انت مو قدها خليها لي

ساكورا : حا ...حاضر ...

ليو : توني أكتشف أنك هنا

الينا: ليو اعقل

ليو : ما قلت شئ

الينا : اترك البنت في حالها

كيرا : ساكورا

ساكورا : ن____نعم

كيرا : ارسلي للبنتين عنوان المكتب

ساكورا : حا __حاضر

و مشت ساكورا

الينا : لا تكون خدامه عندك

كيرا : ناوية عليها

الينا : مو كذا الموضوع بس هي خجولة و ما تقدر تقول لا أبد

كيرا : من الي عينك محامي عنها

الينا : أنا عينت نفسي

........................................................................................

في يوم جديد

كانت ميس تلبس ملابسها و كارول تكلم الرسبشن

طلعو وهم يركبون الدباب

بعد فترة وصلو للمبنى

دخلت كارول بعدها بشوي ميس بس المفاجئة الي كانت تنتظرهم

كارول تمشي وتسوي نفسها ما تعرف أحد وليو يقزها وهو يبتسم بخبث وميس كانت تدور كيرا بعيونها تقدمت كارول لساكورا

كارول : عفوا أحنا أمس...

كانت ميس تقز كيرا و هو مو مهتم جالس يسولف

ساكورا وهي تأشر على الباب : تفضلي

دخلو المكتب كان الصمت سيد المكان و صكت ساكورا الباب

جلست كارول

الرئيسة تصرخ : أنت

كارول : أنا

الرئيسة : لا أنا

كارول : وش سويت

الرئيسة : من الي سمح لك تجلسين

كارول : أأاا......... أنا

الرئيسة تعطيها نظرات : وقفي

وقفت كارول من الرعب

ميس : ممكن أجلس

الرئيسة : تفضلي

كارول : خييير و أنا توقفيني و جلسينها

الرئيسة تناظرها وعيونها يطلع منها شرر

الرئيسة : عموما أنتو قبل ما تطلعون للمهمة وقعتو أوراق

ميس : طيب

الرئيسة تطلع من ملف أوراق بإهتمام و تعطيها كارول
الرئيسة : أقرأيها بصوت عالي

كارول :

أعاهد نفسي بأن أكون على قدر من المسؤولية و أن أحاول بكل جهد أبذله أن أقوم بواجبي على أكمل وجه و لكن إن لم أقوم به يحق لمن هم أعلى مرتبة مني أن يقومو بعقابي وأغرم لإني لم أكن ممن يحملون المسؤولية أما أن نجحت فلي الحق بالجائزة و أن أحصل على الوظيفة و أن رفضت
فتطبق علي البنود التالية

1- أن أقوم بدفع غرامه مقدارها كمقدار الجائزة
2- يحق للمكتب رفع قضية و لا يحق لي الإستعانه بمحامي
3- يحكم علي بالسجن لمدة خمس سنوات

بعد هذي الكلمة كانو منصدمين طاحت الإوراق من يد كارول و ميس مي عارفه وش تقول

................لحظة صمت..........................

كارول : أنت يالدرج ليه ما قريتي الشروط من قبل

ميس : من الكبيرة فينا أنا و لا أنت

الرئيسة تكلم نفسها : ولا معبريني

كارول : لا يا حبيبتي يعني إذا صرت الكبيرة البلاوي كلها فوق راسي

ميس : و أنا وش دخلني محد قالك تطلعين من بطن أمي قبلي

كارول : يا حبيبك هو على كيفك

ميس : مشكلت

الرئيسة بصراخ : أنتو من بكرة الصبح تكونون في بيتي تجبون كامل أغراضتكم فاهمين . .... برهههههه...................

طلعو الثنين من المكتب و أدخلت إلينا

كارول : كله من سبتك

إلينا : تعاملتي معهم

الرئيسة : الينا حبة بندول صدعو راسي

الينا : حاضر

و ليو يناظرهم و يطلع تعليقات

شافته كارول و شوي و تنفجر

كارول تكلم نفسها : كل هذا من ورا راسك أوريك هين هين

و كيرا من طلعو ما شال عينه عن ميس

........................................................................................................................................................................................

اسفه
على التأخير
Miss Helen


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Boya fahd



انثى عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 12/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 8:59 pm

الروايه ابداع
اتمنى نكملينها باقرب وقت Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3b0o0r



انثى عدد الرسائل : 49
الموقع : الرياض
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الخميس ديسمبر 13, 2012 3:49 pm

Boya fahd كتب:
الروايه ابداع
اتمنى نكملينها باقرب وقت Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/ab0o0rh
Dictatorial style ღ



انثى عدد الرسائل : 2597
الموقع : الرياض ^_^
المزاج : دائما رايقه ^_*
تاريخ التسجيل : 30/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الجمعة ديسمبر 14, 2012 8:36 am

روايه مره حماااااااااااااااااااااس وروعه وتراني كنت حاسه ان كيرا كان يراقب ميس بس كرهت الرئيسه مسويه نفسها و الروايه خوقاقيه اقوى شئ وسجليني من متابعيك الاوفياء I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   السبت ديسمبر 15, 2012 11:23 am

3b0o0r كتب:
Boya fahd كتب:
الروايه ابداع
اتمنى نكملينها باقرب وقت Very Happy

مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   السبت ديسمبر 15, 2012 11:24 am

Happy dЯeams كتب:
روايه مره حماااااااااااااااااااااس وروعه وتراني كنت حاسه ان كيرا كان يراقب ميس بس كرهت الرئيسه مسويه نفسها و الروايه خوقاقيه اقوى شئ وسجليني من متابعيك الاوفياء I love you

اتشرف فيك حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   السبت ديسمبر 15, 2012 11:26 am

الثامن عشر

الثاني

مــا أصعــب أن تعيــش فـي حيـــرة تـقـــودك إلــى الجنـــون .... مــن شخـــص مجنـــون ....تــــراه يــــوم يحبـــك ....... و يــــوم لا تــــدري مـــن يكـــــون


كارول تكلم نفسها : كل هذا من ورا راسك أوريك هين هين

و كيرا من طلعو ما شال عينه عن ميس
ساكورا : حابين تشربو شئ
ميس : شكرا بس أحنا
كارول تقاطع : مممكن كوب مويه رجاء يكون بارد
ساكورا : حاضر

كارول تبتسم بخبث و ليو متحير من ه>ي الإبتسامه
ميس حست بكيرا و حطت عينها بعينه و كانو على هذي الحال فتره ز ابتسمت ميس له وهو مطنشها
ساكورا : تفضلي
أخذت كارول الموية و اتجهت لليو و كبته حله فوق راسه و ابتسمت وهو منصدم ومو مستوعب الي بيحصل بعد كذا شدة يد ميس و طلعو من المبنى ركض و ركبو الدباب و انحاشو قام ليو من الصدمة و ركض يبغى يلحق عليهم وطلع من المبنى و هو يلتفت يبغى أي أثر لهم
لي يصرخ : حقيييييييييييييييييييييييييرة
و الناس يشوفنه و يقعدون يحشون فيه هو حس على نفسه و دخل المبنى بصمت وجلس على الصوفه بقهر

كيرا : شوي شوي علينا
ليو : لا حضرتكجالس وتشرب و أنا الي ماكلها خك ساك
رمت الينا المنشفة بوجهه أخذها وهو يمسح وجهه
ليو : الحقيرة كيرا أنت بتخايها تقولك أسف عمي مو أنا لا بقعد فوق راسه و بخليها تتعذب و تتمنا أنها ما أنولدت و ما طلعت من بطن أمها الحقييرة السافلة

الينا : كل شئ بوقته حلو
ليو : أنا أوريها
كيرا : ليو لا تستعجل
ليو : عنك بالمصيبة
كيرا : لا مصيبتي بخليها لي
ليو : بكيفك بس إذا ما أعجبتني يا ويلك
كيرا : نشوف
الينا : عموما في شئ لازم تعرفونه الرئيسة قررت
كيرا : برلنتي
ليو : وش عندها ذي بعد
الينا : الطابق الثاني ما عجبها و بيسوون تجديدات
كيرا : لوين يعني
الينا : بننتقل للطابق الإرضي و بتكون الغرف مشتركة

ليو : أنا عمري ما نمت مع أحد
كيرا : طيب ما في أي إشكالية
الينا : مو معقولة أنت الوحيد الي معترض
ليو : لا على بالك أني غبي ما أفهم أنت تبغين ساكورا علينا هل الحركات
الينا : ابغى الي ابغى وش عليك
ليو : أنا أرفض
كيرا : بيكون فرصة
ليو : ممكن
الينا : حلو
دخلت كارول و ميس الشقة
ميس : كارول وش بيصير
كارول : بنشتغل لحسابها
ميس : لحساب المتسلطه هذي
كارول : طيب
ميس : انجنيتي
كارول : شكلي انجنيت
ميس : الي يريحك
كارول : خوذي ملابسك و الإشياء الي تحتاجينها بس
ميس : تتوقعين بنعيش أكثر من كذا
كارول : هذ لموضوع لا تكلميني فيه
ميس: كارول ليش ليش قتلو ماما و بابا عطيني سبب مقنع
كارول : عطيتك الي عندي
ميس : و الشقة
كارول : عادي متى ما فكرنا نهرب تكون موجودة
ميس: يعني
كارول : خرابيط أننا بننتقل عندهم مستحيلة


(اليوم الي بعده)

ميس وكارل جهزو أغراضهم و اتجهو للعنوان الي معهم دخلو البيت كانت الحديقة كبييرة بمعنى الكلمة و كلها ورود و أشجار و في وسطها طاولة و كراسي كان منظرها جميييييل
دخلو داخل لقو الينا تنتظرهم
الينا : وصلتو
كارل : الي تشوفينه
الينا : طيب اجلسو في الغرفة الي قدامكم
اتجهو للغرفة لقو ليو و كيرا و ساكورا و آرثر جالسين و جلسو جنبهم
ليو : الناس تسلم
كارل : سلام
ميس ساكته
دخلت الينا عليهم
الينا : الحين بنقسم الغرف طبعا بيكون تقسيم عادل معي أوراق هينا بأسمائنا كل واحد فينا يسحب اسم الي بيكون معه سحب كل واحد منهم اسم
كان التقسيم:
ليو× ساكورا

كيرا ×ميس

الينا ×كارل

آرثر × الرئيسة
حالاتهم :


ليو : يتأفف وهو منزعج

كارل : معجبه الوضع لأن في راسه شئ

كيرا : الوضع عادي بالنسبة له

ميس : ودها الإرض تنشق و تبلعها مي قادرة تتحمل كيرا وهو بعيد عنها فكيف و هو شريك لها في الغرفة

الينا : متضايقة

ساكورا : عادي الوضع

آرثر : مستانس أن الرئيسة مسافرة و الغرفة له وحده

عند كارل ×الينا
كارل : غريبة

الينا : أيش

كارل : ما سويت شئ

الينا: كلام الإمس يمحوه النهار

كارل : كيف الوضع معاك
الينا : خير الإسئلة وش الي وراها

كارل : الخير بوجهك ولا شئ مجرد سؤال
الينا: أي اسئلة

كارل : تبين ابدل مع ساكورا

الينا : من جدك أنت
كارل : لا استعبط يعني شرايك
الينا : الثمن
كارل :تسجلين بالمدرسة بصفتي ولد

عند
كيرا ×ميس

ميس تدخل ملابسها و كيرا ما شال عينه عنها

ميس بتردد: خير في شئ

كيرا : من جيتي و أنت خايفة مني لهذي الدرجة أنا فلم رعب

ميس : دلخ نظراتك تخرع الواحد ما شفت نفسك بالمرايه

كيرا : ما لي نفس لخرابيطكم قال أيش نظراتك تخرع

ميس : محد قالك أنك وقح
كيرا : لا

ميس: أتشرف أن أول شخص يقولك

كيرا بحده : متأكده

ميس تبلع ريقها : طبعا

كيرا ابتسم بخبث : نشوف


ليو× ساكورا
ما كان بينهم أي مواقف

جلسو على هذي الحال اسبوع

الينا ترمي الملف على كارل

الينا : الي تبيه صار بس طبعا لاازم اختبار قبول

كارل : أنا على وعدي

طلع كارل من الغرفه و اتجه لساكورا
كارل : ممكن شوي

ساكورا : هلا_____

كارل : ممكن نتبادل الغرف

ساكورا : حا__حاضر

تبادلو كارل و ساكورا الغرف و تخطو اختبار القبول طبعا ميس 30/30 اما كارل 18/30

دخلو المدرسة اتجه كارل لفصله و ميس نفس الشئ كان جالس و البنات يطلعو عليه خلصت الحصة الأولى و الثانية ............... اخير جت الفرصة طلع من الفصل وهو يتمشى كان سارح في عالم اخر صدم بشخص طاحو اثنيناتهم على الإرض

: انت ما تشوف

كارل : اسف
وقف الولد و مد يده مد كارل يده و وقف

: أنا اسف ما كنت اقصد اني اصرخ
كارل : الغلط مني ما كنت منتبه و انا اشوف

مد الولد يده

: معك تشارل

مد كارل يده و تصافحو

معك : كارل تشرفنا

تشارل : شكلك جديد هنا

كارل : الحق
تشارل : تعال بعرفك كل شبر بالمدرسة

كانو يمشون شافو بنات متجمهرين
كارل : خيرو ش فيه
تشارل : في مدرستنا نظام أن العباقرة لهم فصول خاصة و في هذا الفصل اوسم ولد في المدرسه غير انه الإذكى و رياضي من الدرجة الأولى ... أنا احسده........

كارل : نشوف

طلع الولد من الفصل و البنات يصارخون و يصفرون شافه كارل
و ابتسم

كارل : ممكن سؤال
تشارل : تفضل
كارل : اسمه

تشارل: جون
كارل يكلم نفسه : وراي وراي

وهم يمشون

تشارل : بس في شئ غريب

كارل : مثل

تشارل : أحس يدك ناعمه و اسلوب مقارب نوعا ما لإساليب البنات

كارل : يتهيأ لك
تشارلي : يمكن

في نهاية الدوام

طلعت ميس و هي شوي و تطيح

كارل : خير

ميس : الخير بوجهك

تشارل: من هذي

كارل : اختي

تشارل : عموما انا استأذن بااي

كارل : باي

طلعو من المدرسة ركبو الدباب نزلو وسط حديقة هادية و جلسو على الكراسي
كارل : خبر كان
ميس: شوفي أول ما دخلت الفصل كان هدوء ثمن بدو يسولفون الي حولي ولا كأن قدامهم أحد جلست على أول كرس شفته كانت جنبي بنت حبوبه تعرفت عليها و جلست أسولف دخل الإستاذ الفصل صار هادي فجأة كنت أكلم الي وراي لفيت لقيت لقيته أتوقعي مين ...

كارل : مين يعني وحش شيطان

ميس: لا يخوف أكثر

كارل : يعني مين ييعني اخلصي

ميس: كيرا!!؟؟؟

كارل: هو يدرسكم
ميس : يعني في البيت أصبح على وجهه في المدرسة ابغى انحاش القاه قدام عيوني

كارل: يعني هذا الي مضايقك

ميس : هذا وشو أي نوع من الكائنات بالضبط

كارل: وش يدرسكم
ميس: فيزياء و كيمياء
كارل: أهلن
ميس : لا و خليني أكمل بدى يشرح و الكل منسجم بعد ما خلص جلس و كنت أكتب و قاعد يقزني بقوة ما رفع عينه عني
كارل : أجل خليني أكمل ليو كان الإستاذ البرت لا ولابس نظارات و باروكه فاتك شكله كنت ماسكه ضحكتي عليه شكل غير طبيعي

ميس : لا تكملين لا تقولين خليني ورحت عند المرشدة طقيت الباب و دخلت و أشرت و جلست و لقيتها الينا

كارل: خليني أكمل تدرين أن آرثر هو المدير و الرئيسة المالكة

ميس: أكملت ... طيب ساكورا بعد لا تقولين بعد موجهة من وزارة التعليم

كارل: لا ريحي بالك ساكورا طالبه

ميس : لازم ننتقل لازم نهاجر أرض الله واسعه ذولي بيس ببولي أزمة نفسيه
كارل: السؤال هنا كيف هم يعني أعمارهم صغيرة

ميس: نروح نسألهم
كارل : حلو
صعدو الدباب و اتجهو للبيت دخلو وهم متضايقين

ليو : كيف المدرسة

كارل : تستعبط قال أستاذ قال هه
ليو : أنا ليو هنا في المدرسة الإستاذ البرت أي اعتراض

كارل : سلامتك

.....................................................................................................................................................................
Miss Helen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dictatorial style ღ



انثى عدد الرسائل : 2597
الموقع : الرياض ^_^
المزاج : دائما رايقه ^_*
تاريخ التسجيل : 30/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الإثنين ديسمبر 17, 2012 10:45 am

واو بارت رائع واظن ان لو طولتي شوي بيطلع احلى بس اهم شئ اني اول من ردت ومتابعتك بقوه cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Remoo X remoo X



انثى عدد الرسائل : 90
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : سَعييدهْ , حتّى لو قلبي " يعاني"
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: روعه   الإثنين ديسمبر 17, 2012 12:40 pm

حبيبتي روايتك تجنن بس ابي اعرف متى تنزلين الروايه قلبي وروايتك خقه cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Remoo X remoo X



انثى عدد الرسائل : 90
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : سَعييدهْ , حتّى لو قلبي " يعاني"
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 11:00 am

الروايههه حماسا كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الخميس ديسمبر 20, 2012 3:48 am

Happy dЯeams كتب:
واو بارت رائع واظن ان لو طولتي شوي بيطلع احلى بس اهم شئ اني اول من ردت ومتابعتك بقوه cheers

هذا بارت طويل عشانك Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الخميس ديسمبر 20, 2012 3:51 am

Remoo X remoo X كتب:
حبيبتي روايتك تجنن بس ابي اعرف متى تنزلين الروايه قلبي وروايتك خقه cheers

تسلمين حياتي ما في وقت محدد كل ما خلصت نزلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الخميس ديسمبر 20, 2012 3:52 am


19

(1)





( ما زال في قلبي بقايا أمنية أن نلتقي يوما يجمعنا الربيع و بستنشاق نسائمه تنتهي أحزاننا )

ليو : أنا ليو هنا في المدرسة الإستاذ البرت أي اعتراض

كارل : سلامتك
ميس : أنت ليش في المدرسة
الينا : وش فيها أنا اشتغل الشغل مو عيب مو
ميس : صح بس......
كارل : أنت ما ينفع تصير أستاذ خلك على طبيعتك أحسن وألا بتكون نكته
ليو : احتفظ بنصايحك
الينا: الأسبوع الجاي الرئيسة بتكون هنا
كارل : و المطلوب
الينا : و لا شئ مجرد تنبيه
كارل بنفسه : خبلة و طلع من الغرفة
أعطت كيرا وليو أوراق
الينا: هذي المهام طلبت مني الرئيسة اسلمها ميس وهذي لك أنت وهي تعطيها ظرف صغير
ميس : بس أنا يعني ما اعرف في هذي الشغلات كثير
الينا : نفذي المطلوب
ميس: حاضر
طلعت ميس من الغرفة وراحت لعند كارل
ميس : أنت تعال ساعدني
كارل : وش دخلني خلصت مهمتي الإسبوع الي فات
ميس : خير ليش أنت دخلتي بصفت أنك ولد
كارل : لا تدخلين في شئ ما يخصك

ميس : هين يا كارول أوريك

قربت منه اكارل و سندها على الجدار و همس في أذنها : كارولين ماتت الي قدامك كارل انتبهي لتصرفاتك أحسن لك لا تورطين نفسك بمشاكل انت في غنى عنها ميس مجمدة في مكانها مي قادرة تتحرك ومنصدمة أن هذي أختها الي قدامها معقولة تكون اختها تركها و مشى
ميس تكلم نفسها : مني بحاجتك أبدا أنا يمديني أسويها
طلعت من ميس و توجهت لغرفتها بدلت ملابسه و طلعت فتحت الظرف طلعت صورة دققت فيها و هي راكبة في الميترو تغيرت ملامحها طلعت فونها و دقت على الينا
الينا: خير

ميس : الخير بوجهك

الينا: وش فيه ما اعتقد ان هذا صعب
ميس : يعني من بين كل المخلوقات تبيني ادور على كلب
الينا: طيب دوري عليه وش فيها
ميس : وش الي ما فيها
الينا : اقول خلي الكلام الفاضي هذا باي و قطعت الخط


ميس : الو الووووووووووووووووووووو الينا

ميس تكلم نفسها ياويلها هذي الحقيرة حسابها بعدين
الحين وين بلقاه أفففف
كان شكلها مبهذل ملا بسه مقطعه و القذارة مغطيتها حطت رجلها على عتبت الباب و هي مترددة تدخل أو تنتظر حتى الليل في الإخير خلت
ليو : أنت من وين جيتي
ميس ساكته
الينا : اعتقد أنب ارسلتك لمهمة
ميس : كل منك ومن مهمتك أنت مرسلتني لكلب و إلا شيطان
الينا : لا تدخليني أنت في المستوى الإول
ميس : أنا الإول و انت
الينا :10
ميس : و ليو
الينا : 17
ميس : و كارول
الينا :7
ميس مترددت : و ...و كيرا
كيرا : أنا 20
ميس : طيب ليش و شدراكم يعني
ليو : هذا شئ يختبر القدرات كل شخص في الحياة كل انسان له قدرات معينه و ترتفع مع الممارسه
الينا : بلغي اختك تنزل لإن مهمتها وصلت
ميس : عموما و صلت الكلب لبيته لقيت صاحبه اشترى واحد جديد
الينا: بكيفه اهم شئ مهمتنا اكتملت
نزل كارل
كارل : سمعت اسمي خير
الينا : تفضل ... وهي تمد له ملف ...........
اخذ كارل الملف و جلس يقرأه
في اليوم الي بعده
كارول نايمه على الكنب و كوب مويه بارد فوق وجهها
ليو : هه تستاهلين الي يجيك و أكثر بعد
كارول : أنت حقير و ............صدقني مردوده.......
ليو : ما نتهيت هذي مجرد بدايه بخليك تشوفين العذاب بعيونك و تتمنين أنك متي
قامت وهي مبلوله و حالتها حاله مبهذلة و شعرها منفوش و عيونها فيها نوم ملابسها مبهذله و تدخل الحمام
نزلت وهي لابسة ملابس المدرسة
كارول : صباح الخير
الرئيسة : صباح النور كارول بعد المدرسه تكونين في المتحف
كارول : طيب ..............وهي تطلع من البيت
...................................................................................

كانت كارولين تبدل ملابسها ترجع لشخصية كارل بدت تفتح الإزارير بقى أخر اثنين مسك احد يدها التفت وظهرها على صدره وهي منصدمه
: لعبتك مكشوفه ياقمر
اكارول وهي تلتفت : ج..و...ن
جون : لعبتك ما تمشي علي
كارول :. انت يالغبي بكيفك أهم شئ انك ما كنت.
ابتعد عنها
جون : ما اشتقتي لي
كارول : لا طبعا عموما ابغى اشوفك بعد المدرسة اليوم
جون : ما اقدر
كارول : متأكد
جون : إلا إذا كنت بتفاجئيني
كارول : عموما ما تجي إلا إذا كان وراك شئ طلباتك
جون : لا بس هذا اخر يوم اشوفك بستايل صبياني لإنه ما يناسبك
كارول : وش عليك
جون : لا بس خطيبتي لازم تكون أحلى من القمر
كارول : هو على كيفك
جون : أنت تعرفين وش ممكن اسوي
كارول : جون الزم حدودك
جون : من فينا لازم يلزم حدوده أنا أو أنت
كارول : انت مجرد ذكرى
جون :عموما كلامي إ ما نفذ بتروحين فيها

...................................................................................


كانت الرئيسة و كاولين في المتحف كانت المهمة كالتالي لص شهير لقبه اليد الخفيه مشهور بسرقاته الي ما لها حد أن الشرطة مجرد لعبه بالنسبة له كان هدفه عقد من الإلماس يسمى ( بخيال العذراء) كان ملك عائله ملكيه و المركز ملئ بالشرطه و ما في أي معلومات محدده عنه الانس.......العمر. الشكل و الملامح.......... ما في شئ واضح كل شئ عنه مخفي و المهمة هي فشل مهمته وهي سرقة العقد كان العقد في وسط القاعة وهي مراقبة و من رجال الشرطة و الكاميرات و أشعة الليزر .
و الرسالة
عندما يتوسط القمر سماء ليلة الإحد ستكون خيال العذراء في يدي
اليد الخفية
كارول : الخطة بالضبط
المفتش : ضغط على زر بالجدار بعد ما بصم عليه
اختفت اشعة الليزر
المفتش: هذا الجهاز محمي بإشعة ليزر مستحيل أنها توقف أو تشتغل إلا ببصمتي أو بصمتك و هذا الباب بتسكر و مستحيل أنه يشتغل بدون البصمه عموما انتبهي احد يلمسك عموما ما بقى وقت على انتصاف القمر انا بكون بغرفة المراقبه
دخل المفتش غرفة المراقبه و تفاجأ أن كل الموجودين نايمين
مسك واحد منهم و حاول يصحيه
و أتسكر الباب
ركض أحد رجال الشرطة للقاعه
الشرطي : اليد الخفية في غرفة المراقبه
ركض كل من سمع الخبر لهناك
ركض لحراس القاعة و قالهم
كانو 3 رجال مسلحين
الحارس: مهما كان لزام ما نترك مواقعنا
دخل الشرطي وسط القاعه
الحارس : أنت وين رايح
وفجأة نار في كل مكان انحاشو الحراس كلهم
طلع الشرطي لزاق و لصقه على ابهامه و بصم على الجهاز و طفئ أشعة الليزر
: ما تتغير نفس الإسلوب ما تغير
: طبعا أنا أسلوبي المميز و الجذاب الي خلاك تلحقيني
كارول وهي تقرب منه ببطئ
تحليل كارول و هي تقرب خطوه خطوه : أولا أنت كنت تتسمع هنا اكتشفت عن الجهاز و طريقة تشغيله قررت أنك تتوجه لغرفة المراقبة و تسرق إحداثياتها بالكامل وتعرف كل صغيرة و كبيره كنت مخطط أنك تستعمل المفاجئة بس تغيرت خطتك لما عرفت أن القاعه محاطة بأشعة ليزر أجذت البصمات من المفتش و توجهت للقاعه
: زي العاده تحليل دقيق
طلعت كارول من جيبها العقد و ربطه قدامه بستيانتها
كارول : أن كان فيك خير خذها
طلعت سيف خشبي و هي تحاول تضربه قفز للجهة الثانية وهو يهرب من ضرباتها المتتالية
: كارول أنت بطله في كيندو مستحيل ضربات ضعيفه ممكن أنها تهاجمني
كارول معصبة و هي تضربه بإقوى ما عندها: أنا ضرباتي ضعيفه لما أكسرك تعرف من الضعيف فينا
ركض بإتجاها وهو مقابل لها و اتعداها وهي تحاول تضربه تجاوز ضربتها بكل سهوله و وقف على القاعده الي كانت الجوهره فيها
: أنت متأكده أنك ما فقدي شئ
كارول شكت في نفسها: ناضرت صدرها ما لقت ستيانتها
: تدورين على هذي
رفعت نظرها و لقتها بيده
كارول منصدمه : كيف.... أنا... م..ا حسيت.......فيك
: هذا شغلي محد يعلمني فيه
كسر الزجاج و هو مقابل كارول و نط
كارول تصرخ : منحررررررررررررففففف
دخل المفتش: تم الجزء الإول من الخطه انتهت مهمتك
كارول : المهمة ما انتهت هو مو غبي أذكى مني و منك بس أوريه من أنا

...................................................................................
Miss Helen

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Remoo X remoo X



انثى عدد الرسائل : 90
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : سَعييدهْ , حتّى لو قلبي " يعاني"
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الخميس ديسمبر 20, 2012 12:51 pm

الروايه تجننن كمليههااا بليززززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dictatorial style ღ



انثى عدد الرسائل : 2597
الموقع : الرياض ^_^
المزاج : دائما رايقه ^_*
تاريخ التسجيل : 30/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الخميس ديسمبر 20, 2012 1:36 pm

شفتي انا ثاني من رد يعني لذي الدرجه متابعتك استمري هيلين Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الجمعة ديسمبر 21, 2012 10:50 am

Remoo X remoo X كتب:
الروايه تجننن كمليههااا بليززززز

مشكورة و على امرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الجمعة ديسمبر 21, 2012 10:52 am

Happy dЯeams كتب:
شفتي انا ثاني من رد يعني لذي الدرجه متابعتك استمري هيلين Wink
أنا اشرف فيك و اكون اسعد إذا عطيتيني رايك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الجمعة ديسمبر 21, 2012 10:54 am

19
(2)




( ما زال في قلبي بقايا أمنية أن نلتقي يوما يجمعنا الربيع و بستنشاق نسائمه تنتهي أحزاننا )
كارول : المهمة ما انتهت هو مو غبي أذكى مني و منك بس أوريه من أنا
المفتش : أحترمي نفسك إلا إذا كنت تبين مشاكل مع رئيستك
كارول ............................ساكته..........................

كانت تمشي لحقت فيها بنت

البنت و هي تمسكها : هذي طاحت منك
اخذتها كارول
ومشت بدون ما تلتفت
دخلت غرفتها و صكت الباب بقوة و رمت نفسها على السرير و غمضت عيونها و هي تتنهد و تذكرت قبل 6 سنوات كانت تتذكر كلى شئ كأنه أمس
كان عمرها 10 سنوات
كانت جالسة تكلم صديقاتها بخصوص رحلة بيسونها و هي متحمسة و منفعله شافها جون وهو يتثاوب و قرب
جون : ما في شئ مجلد رحله
كارول :أنت وث دخلك
جون : لا تناقشين
كارول : ملقوف ...غبي...
جون : ااه أنت مستحيل توصلين مستواي لو بعد 100 سنه
كارول :من أنت
جون : أنا الإذكى
تتذكر ............ أشياء طفولتهم كانت عايشة في اليابان مع جدتها بسبب ظروف أمها و أبوها الي تخليهم يسافرون كثير كل شئ طفولتها كانت معاه لإن العائلتين يعرفون بعض هو عايش مع جدته بعد وفاة أمه و أبوه في حادث و جدتي صديقتها كل ذكريات الطفوله معه هو هو يكون صديق طفولتي من قبل المدرسة كل شئ لما نطلع نتمشى في نفس المدرسة ............الصف............. المقاعد............ أنا أكثر وحده تمشكلت معه شريط الذكريات كل شئ يرجع يوم تعرفو على بعض كيف
كان في الحديقة يلعب بالمراجيح
كارول : أنت قم هذي حقتي
جون : أنا ...........زز ليش اسمك مو مكتوب ...........
كارول : قم بسرعة بسرعة
جون : الي جمبي ما فيها أحد
كارول : لا لا الي معك
قام منها و راح للثانية
كارول : لاااااااااااااااااااااا هذي بعد حقتي
سفها و جلس يلعب وهي تحن عليه يقوم بس لا حياة لمن تنادي خلص اليوم وهي ما لعبت
ابتسمت : الحقير .....كلهم لي ما اصدق للحين افكر فيها ههههههههههه
اول يوم في المدرسة وهي تدخل الحمام
الإبتدائي
كانت واقفه قدام الباب الصف متردده تدخل أو لا ميك يدها و ابتسم و دخلو مع بعض
نفس الموقف في المتوسط وهي تدخل البانيو
بس الثانوي أول سنه وحدها دخلت بدونه
بهمس : غبي
الموقف الي عمرها ما بتنساه اليوم الي اكتشفت الحقيقة المره أنه بيكون .................. طلعت راسها من المويه و هي تتنفس بسرعه
توهم طالعين من المدرسة كان جون يفكر شارد ذهنه ظربته بخفيف على ظهره
كارول : جون أنا عازمتنك اليوم على السينما في فيلم جديد توه طالع

جون : أن ما ني فاضيلك

كارول : جون تكفى ...... البنات يناظرونها بحقد و كراهيه لإنها الوحيده المقربه منه و البعض يبتسمون ابتسامة نصر لأنه ما رد
جون : قلت لك مشغول ما تفهمين
دفها ومشى
كارول: ج.........و...........ن .............جون ليش كذا وش الي صار
كانت في غرفتها تفكر
دخل عليها جون
كارول : جون

جون : في شئ ابغى اكلمك فيه
كارول : خير وش تبي بعد الي سويته
رمى عليها الجريدة
كانت اول صفحة عن اليد الخفية و اول ظهور اخذت تقرا
جون : وش رأيك
كارول : ع حقير يسرق بدون سبب و يلعب في اعصاب غير
جون : هذا رأيك متأكده...........كارول...........
كارول : طبعا
جون : متأكده
كارول : جو.........جون....................وش العلاقة الي تربطك فيه
اخذ الجريده و طلع
كانت جالسة على السرير تفكر وش العلاقه الي بينهم
امم جون يحب الإشياء الي تخليه يفكر يمك خدع هذا الحرامي عجبته خيالي واسع اما الشغل اكيد الإمتحانات اكيد يذاكر قبلها بشهرين عشان كذا هو الأعلى درجات في المدرسة أفف اكيد ضايقته بس يستاهل محد قاله يطنشني اليوم
دخلت غرفت جون ما لقته
كارول : هذا الغبي اكيد انه في الحمام
التفت شافت شق في الجدار
: غريبة من متى وهذا هينا
قربت اكثر
: هذا مو شق هذا اشبه بباب
دفته بأقوى ما عندها و دخلت شافت مكان اشبه بالمختبر كان كله مخططات و رسوم بيانية و أآلات غريبة و مواد كميائية و جرايد ومجلات كلها عن اليد الخفيه و شاشة كبييرة فيها صورة لمبنى و حول المبنى طائرات شرطة و التفت لقت جون و هو يلبس
كارول حاطه يدينها على فمها و منصدمةو دموعها تنزل لا شعوريا: ج........و............ن.......... مستحيل ليش كذا ليش جون أنا أنا

طلعت من الباب و لحقها جون حطت يدها على المقبض بتفتحه سبقتها يده و سندتها على الجدار
جون : أنت الي خليتين أسوي كذا أنس أنك عرفتين اسي اسمي كل شئ تعرفينه عني انسيه طلعيني من حياتك
فتح الباب و رماها و سكره
قامت كانت تركض .تركض . ما تدري وين تروح تبي تنسى تنسى كل شئ شافته و سمعته
انهارت من الركض لقت نفسها في الحديقة
كانت جالسة على المرجيحة و تبتسم تذكرت اول لقاء لهم

في المدرسه
رمت له ورقه فتحها و جلس يقراها
رفعت يدها
كارول : استاذ ابغى الحمام

طلعت من الفصل

جون : استاذ الحمام
الإستاذ: تفضل
طلع جون من الفصل
انرفعت 5 ايادي
الإستاذ : ما في حمام اجلسو

البنت : استاذ تعرف احنا بنات و.......................
الإستاذ: بسرعه
كارول متسنده على الجدار
جون : خير
كارول :أنت من جدك
جون : ما ادري
كارول : انساك هذي احلم فيها نسيت وش سويت مو بسهوله لما أنتقم و اطلع كل الي بقلبي في ذاك الوقت بإنساك

جون: كيفك

قربت منه و ضمته هو استغرب من حركتها
كارول تهمس : هوايتي أعذب معجباتك ما ادري وش الي عاجبهم فيك
جون : وانت بعد معجبه
كارول : على كيفك
تركته
جون : لو كان كذا كان تركتيني
كارول : على كيفك قلت لك الإنتقام بس الإنتقام لا يروح بالك بعيد
طلعت وهي حاطة الفوطه على جسمها البست ورمت نفسها على السرير
................................................................................
قامت على صوت المنبه شعرها مبعثر و حالتها حله

تذكرت الورقه

رااحت للحمام طلعت و هي تمشط شعرها و تحاول تلبس بسرعه لإنها إذا تإخرت اكثر بتتورط نزلت و في يدها شنطة و ماسكه شرابها طلع من الباب و ركبت التكسي و هي تلبس شرابها نزلت بسرعه و هي تدفع دخلت المجمع و تدور بعيونها لقته جالس و حاط رجل على رجل توجهت له و جلست مقابله

جون : تإخرتي 21 دقيقة
كارول : ما تلاحظ أنك دقيق أكثر من اللازم عموما لا يكون في بالك اني نسيت الي صار امس
جون : مشكلتم حركاتك على غيري
كارول : أنا سويت كذا عشان ....... أنت .... عشان ....انت
جون: مجرد قطعة زجاج مطليه موجود فيها جهاز تتبع
كارول: إذا كنت تدري ليش حركتك
جون : السمعه
كارول : سمعتك .............. تستهبل ....... تدري في نظرهم أنت ايش

جون : ادري انك تغطين
كارول : جون تصرفاتك الطفوليه لا تلعب بالنار تحرقك
جون: انا ما احترق انا احرق
كارول : اليوم ما ابغى اشوفك
جون : هذا شئ يخصني
طلعت من عنده و اركبت تاكسي و اتجهت لمكان المهرجان
الجزء الثاني من الخطة الجوهره بتكون مع الإميرة في المهرجان السنوي و بتكون الحراسة مشددة و بتخالط الإميرة العامه دخلت و هي ترقاب خطواتها في كثير ناس يصورون شافت المفتش و اتجهت له
المفتش : المراقبة مشدده زي ما تشوفين فوق( يإشر على المباني ) قناصين و حراس في كل مكان و شرطه سريه
كارول: بس كذا
المفتش : نمسكه حي احتياطا عموما أبغى اصابات خفيفة
كارول: بس ممكن
المفتش : عصابة خطيرة تستهدف الأميرة
كارول تبلع ريقها : عصا...بة
المفتش : انتبهي من الكل


كانت الإميرة جالسة على منصة مرتفعه تلفها من جميع الإتجاهات ستائر حريرية و من الإمام مكشوفه

كارول : تمشي و هي تدور جون و خايفه يصير شئ
فجأة صراخ و الناس تركض و الدخان في كل مكان شافت أن المنصة محاطة بالنيران
شافت جون شايل الإميرة و يسلمها لحراسها ابتعد عنهم بهدوء حاولت تلحقه مع الناس يدفونها و هي تقاوم و تلاحقه بعيونه و يصعد سلم جانبي لإحد المباني بعد جهد قدرت توصل تسلقت السلم و هي تلهث و جون يقلب الجوهرة بين يديه و يرميها رفعت راسها ومسكت الجوهرة
جون: غيرت رأي ما عجبتي
كارول: وهي على كيفك عجبتك وما عجبتك
جون: كل شئ صار زي ما ابغى
كارول: مجرد حظ تفهم
جون: و إذا
كارول: مو كل مرة بتسلم الجره
جون: كارول أنا ادرى بالي اسويه لا تدخلين
كارول: هذا اخر يوم تشوفني كذا
جون: بكيفك
طلعت من عنده وهي شوي و بتذبحه اتجهت للمفتش و سلمت الجوهرة
كان ليو ظهره على الجدار
جون: في شئ
ليو: سويت الي قلته
جون: شرياك
ليو: لا تدخل في أي شئ يخصها و إلا
جون: و إلا
ليو: بتكون نهايتك
......................................................................................................................................................................
لا تحرموني من ردودكم

Miss Helen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Remoo X remoo X



انثى عدد الرسائل : 90
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : سَعييدهْ , حتّى لو قلبي " يعاني"
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الجمعة ديسمبر 21, 2012 12:45 pm

تجننن روايتك وياليت يا قلبي تخلصيها قبل الاختبرات لانها مرهههه حمااس وخقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلغند..



انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   السبت ديسمبر 22, 2012 11:03 am

جمييله بجد آلروآيهه سلمت يدآك يَ فآتنه وتآبعي موش بس تخلينآ نتعلق فيهآ وتسحبي Sad * محد متعقد *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/hoo0ooly
7amo0od



انثى عدد الرسائل : 176
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : دشره
المزاج : مروق اقوا شيء
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   السبت ديسمبر 22, 2012 2:01 pm

كملي بليييييييز Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkontesa



انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الأحد ديسمبر 23, 2012 12:51 pm

روااايتج ابدااااع..
بليزز ننطر التكمله لا تتاخرين علينا..
متحمسه حدي لها..
يعطيج العافيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Remoo X remoo X



انثى عدد الرسائل : 90
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : سَعييدهْ , حتّى لو قلبي " يعاني"
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 11:38 am

متى تنزلي الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 3:23 am

ـنا اسفة على التإخير بس مو بيدي بنزل هذا مع أنو قصير إنشاء الله الليلة بنزل واحد أطول مشكورين كل الي ردو و شجعوني

(أيمكنك الحفاظ على سري؟)


ليو: بتكون نهايتك
جون: وش العلاقة الي تربطك فيها
ليو وهو يمشي : يهمك
جون: طبعا
ليو: حبيبها
جون منصدم مو مستوعب الي حاصل عقله مو راضي يشتغل و ليو يمشي جنبه و يتعداه صعد سيارته و مشى
ليو يكلم نفسه: جاء دورك بتندمين قد شعر راسك من أنت تحطين راسك براسي كارول جردتك من خطوط دفاعك اختك و حبيبك نهايتك قربت
...........................................................................
في مكان بعيد تحديدا في نييورك
جالس على الصوفه يدخن و مركز على المقطع يعيده أكثر من مرة وقفه عند نقطة و هو يكبر الصورة حتى وضحت
: بنتك حية ما مات لا تخاف بتعيش اليوم و بتموت بكره بخليها تلعب شوي و بعدها يكون القبر بإنتظارها لبرت
البرت: امرك

: اليوم تعطني تقرير مفصل عنها و علاقتها باليد الخفية
البرت: بس تقرير بيحتاج وقت
: فرقة التقصي
البرت: أنت كلفتهم بمهمة................
: انا بعطيهم مهلة يومين إذا ما انهو مهمتهم تعرف الباقي
البرت: امرك
................................................................................
نرجع لليابان كارل جالس يذاكر و ليو توه يدخل
كارل: لا تدخل في شئ
ليو: ما تدخلت مجرد مشرف
كارل: تعرف جون
ليو: قلت لك الرئيسة كلفتني بمراقبتك لو تدري أنك تعرف مجرمين
كارل: بكيفها جون مو من العائلة
ليو: جون يكون حبيبك
كارل: على كيفك
ليو: نظراتك خوفك كل شئ
كارل: جون أخوي افهمها
ليو: تقولين اخوك كيف وهو مو من العائلة
كارل: بالرضاعة
ليو: عموما في موضوع ابغى اناقشك فيه
كارل: خير
فتح ليو اللاب
جلس كارل جنب ليو
فتح المقطع شاف نفسه وهو عريان يستحم كارل و صور له وهو كارول منصدم و ليو يبتسم كارل أخذ اللاب من يد ليو و فتح الشباك
ليو: لا تحاول المقطع في سي دي و عندي 12 نسخه احتياطية
اتجه له و جلس عند رجليه : وش تبغى بالضبط
مسكه ذقنه وقربه و همس: ابغاك
دفته و هي على الإرض ترجع لورا مي مصدقة لما صدمت بالباب مسكت المقبض و فتحته و طلعت من الغرفة و نزلت من الدرج
ميس: كارول وين رايحة
طلعت من البيت صعدت دبابها و مشت و ليو يناظرها من الشباك
ليو: ااه غبية
.......................................................................
جون يكلم نفسه : معقولة كارول
: سيدي ............ سيدي الصغير
جون: خير
: قابلت الانسة كارول
جون: قابلتها و
: و
جون: قابلت حبيبها
: و إذا
جون: كارول و أنا ما في شئ يكون سر بينا
: كارول بنت و اكيد انها استحت
جون: ما اعتقد .......... ليش لا
: ما وصل أي خبر انها بتكون في اليابان
جون: المعلومات الي وصلتني تقول أن خالي و خالتي ماتو بس يمكن من الصدمة
................................................................................

كانت جالسة تتأمل البحر و تتمنى أنها تروح داخله و لا ترجع لهذا العالم مرة ثانية كانت فوق منحد و تمشي للإمام و البحر تحتها و الموج يضرب تمشي .. خطوتين و تطيح من المنحدر رن فونها
: وش يوبن الحين
: الو
كارل: خير أخوي
: لا بس أنتم حجزتو في المستشفى
كارل: ايه احنا
: اتمنى تجون بكرة تكملون الإوراق و المريضة تنوم
كارل: حاضر
.............................تقفل الخط............................
أنا فعلا انانية ما فكرت في شئ غير نفسي نسيت ميس ايه نسيتها عمرها ما نستني كل شئ لازم اكون فيه و اخيرا بترجع زي ما كانت برجع اختها الصغيرة مرا ثانية هه
رجعت للبيت و هي متردده تفتح الباب أو تنتظر شئ ممكن يصير فتحت الباب و هي خايفة و دخلت
ميس: وين كنت
كارل: جهزي حالك فاهمة
ميس: بس أنا ...... يعني
كارل: بكره الساعه 5 بنطلع
ميس: حاضر

توجهت لغرفتها واقفة قدام الباب تنهدت و فتحت الباب دخلت و سكرت الباب
ليو: وين كنت
كارل: أنا..............أن. وش عليك لا تكون بتحاسبني على طلعتي و دخلتي
ليو: بالضبط
كارل: طلباتك
ليو: اوامرك
كارل: أو....أوام.........اوامرك
ليو يمسح على شعره: شاطرههههههههههههه
كارل: وش قصدك
ليو: افهميها..... اقصد افهمها
كارل: نعم
ليو: بالضبط ارجعي
كارل: بس
ليو: أي اعتراض بتكون صورك منتشرة بالمدرسة
كارل: طلبا.......... اقصد اوامرك
ليو: بتكونين خادمتيييييييييييييييييييييييييي (طول الياء)
كارل: بس.. انا ...يعني ...افهم..... كيف .......كذا... ما ينفع... انا
ليو: أنت
كارل: أنا ما أقدر
ليو: السبب
كارل: لإن .. لأني (دموعها تتجمع) لإني أنا
ليو: انسي بتكونين الي ابغى بس في البيت أما بره انسي انك تعرفيني
كارل: شكرا
ليو: السرير لي
كارل: أنا
ليو: الإرض واسعه
كارل: نعم
ليو: مشكلتك نام على الإرض
كارل: بكيفك
ليو: لا بكيفك يعني .بكيفي... طبعا بكيفي عموما نا جمب السرير
كارل: ليش أنا كلب أنام عند رجلينك
ليو: عفوا
كارل: انسى
ليو وهو يعطيها كيس
كارل: هداياك ما راح تراضيني
ليو: ومن قال أنها هدية
فتحت الكيس و تناظر
كارل: وش هذا
ليو: ملابس خادمتي
كارل: نعممممممممم خييييير مستحيل البسه
طبعا الملابس كانت زي الخادمات الفرنسي
الصور مي راضية تطلع
ليو: مو بكيفك
...........................................................................
قامت وهي متكسرة نايمة على الإرضية و شعرها منفوش ما خلاها تنام مضايقها طول الوقت مشت للحمام غسلت طلعت وهي لابسة الزي
ووقفت عند راسه رن المنبه مغمض عيونه وهو يحاول يوصل للمنبه بيده أخذت كارول المنبه قبل ما توصل ايده
ليو: أففففففففففففففففففف
كارول وهي تبتسم غصب عنها: صباح الخير
ليو: هذا وجهه يصبح الناس عليه أفف
كارول ماسكة نفسها: اسفة الفطور جاهز وقهوتك على كيفك
قام و توجه للحمام طلع و كارول تعطيه المنشفه
ليو: جهزتي ملابسي
كارول: طبعا
ليو: تكلمي بإدب
كارول: حاضر
جلس يشرب القهوة وهي تبدل ملابسها
ليو: على وين
كارل: للمدرسة
ليو: أوصلك
كارل: ما يحتاج
دخل المدرسة وهو يتثاوب
تشارل: صباح الخير
كارل: صباح النور
تشارل: وينك وش قصة الغياب
كارل: تعبان
تشارل: سلامتك
كارل: في غرفة فاضية
تشارل: ايه موجوده ليش
كارل: ملابسي شئ عالق فيها
تشارل: الحمام
كارل: لا لا ابغى اخذ راحتي
تشارل: بكيفك
كانو واقفين قدام باب المخزن دخل كارل جاء تشارل بيدخل
كارل: لا
تشارل: ليش
كارل: بغير : وهو يصك الباب
فتح أزاريره
فتح تشارل الباب: أي نسيت أخبرك أن.........................
كارل: برههههههههههههههههههههه
صك تشارل الباب بيقوة
.................................................................................................................................................................

Miss Helen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen



انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........   الخميس ديسمبر 27, 2012 5:31 am

مسح الحقائق و الإكاذيب في يوم واحد أتحاول السخرية مني )
1



صك تشارل الباب بقوة
الموقف كان صدمه للإثنين
تشارل يكلم نفسه : كككككاااااارل يكون يكون يكون .......................
كارل متسند على الجدار
كارل يكلم نفسه : كيف بإشرح كيف تشارل بيصدقني كذا
عدلت بسرعه و فتحت الباب
كارل : أنا أنا

............................لحظة صمت...........................
كارل يكلم نفسه: لساني ثقيل الكلام ما اقدر اطلعه
مسك يدها وهو يصافحه
تشارل: أنا أدري أكد أنت من المخبرات أتشرف أني اساعدك الحكومة بخدمة الشعب و الشعب في خدمة الحكومة
كارل متورط و يكمل الكذبه: هاه ..... أيه شكرا لإنك مقدر شغلنا و حسسيته
تشارل : ايه ما راح تعطيني شئ ينسيني أني عرفت شخصيتك
كارل: هاه
تشارل: في الإفلام ما تشوف أقصد تشوفين
كارل: هاه لا بس أنت مواطن صالح هذي الحركات ما تتنفذ إلا إذا كنت بتسبب مشاكل
تشارل : يعني ما راح تتعرض حياتي للخطر و مغامرة
كارل: لا طبعا أنت ما لك دخل في شئ
تشارل: طيب ممكن أسأل
كارل: اسمعني الإسئلة ممنوعه تعاملني زي ما تععامل أي واحد من أخوياك تفهم
تشارل: على أمرك
توجهو للفصل و جلسو أماكنهم تقدمت بنت عنده و هو يكتب رفع راسه و ناظرها مستفهم
البنت: كارل
كارل: هلا
البنت: ممكن نتكلم في نهاية الدوام
كارل: أوكي
البنت: شكرا .......وهي تمشي.........
في نهاية الدوام اتجهو لمكان بعيد عن الطلاب
البنت: في موضوع أبغى أكلمك فيه
كارل: كملي
البنت: أنا..... أنا ...........كارل .. انا كنت دائما أراقبط .........و . أنا.أحبك
كارل: أنا من جد مشغول ...........وهو يركض......... فرصة سعيدة
.............................................................................

في البيت
كارل يبدل ملابسه قدام المرآة لمست المراية و حست أن كل شئ في حياتها بيكون أحسن لو كانت ولد بس هي ماتقدر
ليو : ما بدلتي
كارل: لا بس شوي
ليو: وين كنت
كارل: هنا
ليو: تفكرين
كارل: شكلي يكون كذا باقي عمري
ليو: و إذا
كارل: اتمنى أني أكون كذا باقي حياتي .............انسى......................
فتح أزاريره ورمى ملابسة على الإرض الجزء العلوي من جسمه
كارل: وش تسوي
ليو: امنيتك
كارل: أضحك أتهزء بكيفك ما راح أهتم بعد عني
ليو يقرب و كارل يتراجع: ملابسك افسخها
كارل: بس أنت هنا
سنده على الجدار
ليو: يعني أنا أسويها
كارل: ابعد عني
ليو: وإذا رفضت
كارل: بإصرخ و أخلي الكل يشوفك
ليو وهو يبعد : لا تتمني شئ مستحيل تقدرين عليه أمنياتك خليها واقعية أكثر أنت مجرد جبانه ما نتي قدها لا تحطين نفسك في مواقف تندمين عليها باقي حياتك
كارل: لا تدخل في حياتي من أنت
ليو: من أنا هذا شئ أنت تحددينه مو أنا ...........وهو يطلع..........
كارل: أحدده ...................كيف أحدده...................
...................................................................................

جالسة ترتب ملابسها فتحت الدرج و تطيح أوراق مسكت الإوراق بتجمعها و تطيح عينها على صورة قبل ما تمسكها مسكتها يد التفتت و تشوف كيرا بيكلها بنظراته
ميس: اسفه ما انتبهت طاحت كنت بس بإخذ أوراق مهمة بس و ما أدري من وين طلعت لي هذي
كيرا ساكت ولا كلمه جمع الإوراق و دخلهم الدرج و قفله و طلع
ميس:وش فيه هذا عليه نظرات و شكل اهله حاطينه على الصامت
كارول تدخل: جهزتي
ميس : وش هذي الملابس
كارول : لا بس ...... انسي وهي تطلع
دخلت الغرفة وهي متزترة
ليو: فكرتي
كارول: لا ما فكرت
ليو: متإكده
كارول: أممم...... صح كيف راحت من بالي أنت شخصية سادية
ليو: ما جبتي شئ جديد
كارول: أنا طالعه
ليو: عموما في طريقك جيبي ماكرون
كارول: خادمتك و....
ليو: عفوا
كارول: انسى ....
ليو : امسكي
وهو يعطيها ملف
كارول: قضية
ليو: يب
كارول: أنا عندي ظروف مستحيل امسك قضية حاليا
ليو : مو بكيفك في أشياء تسوينا مجبرة
كارول: بس أنا عندي مشاكل تشيب الراس مني فاضيتلك
ليو: هذي أوامر الرئيسة مو أوامري أفهمي
كارول: طيب و الحل
ليو: تعرفين أحد يمسك الي معك كارولين عمر الإنسان ما يعيش و حيد شاركي الي حولك همومك أو بتموتين
كارول: هه لا أموت مره وحده
ليو: أعذر من أنذر
كارول: عطني الحل
ليو : ما أقدر أساعدك حتى تعلمني المشكلة كاملة
كارول تكلم نفسها : أعلمه أو أحتفظ بكل شئ لنفسي ما أقدر أقوله حتى لو كنت أحبه ما أقدر أثق بالي حولي حتى ايرين اسفة شخص واحد أثق أنه عمري ما راح يخوني شخص واحد بس بسسسسسسسسسسسسس
أخذت شنطتها و طلعت بدون ما تقول كلمة وحده
في المستشفى
ميس على السرير و كارل يمسح على راسها طلع من الغرفة و فتح فونه
جون: الو
كارل: ..........................
جون: من معي
كارل: هذي.... أنا
جون: كارولين
كارل: ممكن أطلب خدمة منك
جون: أطلبي
كارول: قصة
جون: قصة!؟؟؟
كارول: في يوم الإيام كانت في بنت تلعب على الشاطئ ابتعدت عن أهلها جاء رجال و عطاها مشروب غريب شربته و طاحت و أهلها يدورونها لقوها مرميه و الموج يجرها للبحر قدرو ينقذوها اخذوها للمستشفى كان المشروب بيدها اخذت امها المشروب دخلوها المستشفى خبرهم الطبيب أن النبض وقف الإم انصدمت كانت تبكي من كل قلبها وهي تشوف بنتها قبل يوم دفنها بيوم اخذت الإم المشروب و حللته و بحكم تخصصها عرفت انه مكون من روديندرون بونتيكوم زهرة مشهورة في تركيا و معروفه انها تسوي اغماء اشبه بالموت عموما البنت نامت 5سنوات طول هذي الفترة ما زاد وزنها أو طولها عموما أهلها كلفو فريق طبي بعلاجها بعد 5سنوات صحت كان عمرها 14 سنوات بس الفترة الي نامت فيها جسمها و جزء من عقليتها صارت 10 سنوات و اختها الصغيرة 12 سنه انقلب الحال الصغيرة صارت الكبيرة و الكبيرة صارت الصغيرة الإهل غيرو اسمها و درسوها تبع سنها في الصبح تجرس 10 سنوات و في الليل 14 سنة و قالو للصغيرة أن هذي أختك الصغيرة ضاعت لما كنت صغيرة .
جون: الكبيرة ايرين و الصغيرة كارولين ايرين حيه
كارول: بالضبط عندي سفرة مهمة ممكن تتابع معها المستشفى لإني ما اقدر اجلس هنا
جون: كارول ابغى افهم ليش متحمله كل هذا و ما قلتي لي
كارول: اوه رجعنا جون بتساعدني و لا لا
جون:/ بداية جاوبين على سؤالي
كارول: أنا ما أثق إلا فيك جون
جون: توك تصحين أنا في فرنسا مستحيل أرجع حاليا تفهمين
كارول: بس أنا
جون: انا مشغول
كارول: جون انسى كل شئ قلت لك
..................... سكرت الخط................................
رجعت البيت و هي مهمومة
دخلت الغرفة
ليو: رجعتي اخيرا
كارول: وش تبغى
ليو: وين الماكرون
كارول: نسيت
ليو: بدلي ملابسك و على المطبخ
كارول: أففف
بدلت ملابسها و نزلت على المطبخ
كارول: وش تبغى
ليو: أخوك الصغير و أنا ما أدري
كارول: اسفة
ليو : امسكي .............وهو يعطيها كيس..................
كارول: وش هذا بعد
ليو: افتحيه
كارول , هي تفتحه: ب ...بصل!؟؟
ليو: تقطيعن كل الكيس ساعه قدامك إذا ما خلصتي الكيس بتشوفين شئ ما يعجبك
كارول: النذل الحقير أنت سادي و بس أنت ملك السادين مع مرتبة الشرف
ليو : اسحبي اول كلمتين
كارول: احلم
فتح ليو فونه وهو يدق
كارول: خلاص خلاص اسوي الي تبغى تكفى
ليو: متإكده
كارول: متأكده
ليو: أي شئ
كارول: أي شئ
ليو: خلصي الي بيدك حسابك بعدين
كارول بصوت واطي: احقر انسان شفته بحياتي
ليو: الإخلاق معدومه
كارول: و أنت خليت شئ فحاله
ليو: عفوا اشوف لسانك طال
كارول: أنت تنرفز
ليو: عموما نسيت اقولك الإسبوع الماضي البيت على ساكورا و الينا و هذا الإسبوع أنا و أنتي
كارول: و المطلوب
ليو: كل شئ عليك
كارول: حركتك و اطيه تاخذ صور غيرك
ليو: أنت الي بديتي الحرب
كارول: أنت الغلطان مو أنا
ليو: من الي سرق المفتاح
كارول: طاح في يدي بالغلط
ليو: مشكلتك لازم تعرفين من أنا و من أنت
كارول: تستهبل طالع منها و الي سويته
ليو: يعني
كارول: أنت ليش تعذبني لو ذقت شئ من الي ذقته كان.كان
ليو: كان أيش
كارول: كان ما قدرت تعيش يوم واحد أنت أناني شايف نفسك على أيش ما يهمك أحد مصلحتك على الكل
ليو: أنت لا تسوين نفسك فاهمة وش الي تعرفين عني أنت غبية دخلت حياتي بالغلط
كارول: قلت لك كل الي اعرفه عنك
ليو: ما اتوقع أن الي ذقتيه يجي ربع الي ذقته
كارول:وش دخلني فيك من الي دخل حياة الثاني عرض أنا أو أنت
ليو وهو يمشي: ساعه إذا ما خلصتي شغلك بيتضاعف
.........................................................................
في نييورك
البرت: سيدي وصلت المعلومات
وهو يمد له الإوراق و ينحني
: عموما جهزو سفاحين و ارسلوهم لليابان
البرت: أمرك
: اطلع
البرت ينحني حتى وصل للباب و طلع من الجناح توجه للباب الخلفي فسخ القناع و بدل ملابسه على السريع ونزل الكاب على وجهه وطلع من القصر وهو يبتسم ابتسامة نصر فتح فونه و أرسل رساله
.............................................................................
دموعها تنزل ما تدري من الي تقطعه أو من حياتها المتقلبة تتمنى ترجع أيامهم كل شئ اختفى باللحظة ما كانت تلمس شئ أو تشيله الخدم مالين البيت كل ما تبغى شئ يوصلها ما توقعت أن حياتها بتنقلب خلصت الي بيدها وفونها يرن فتحته وصلتها رساله فتحتها و قرت المحتوى ابتسمت و عيونها حمرا بعد بحر من الدموع غسلت و هي تحاول تبعد الريحه عن يدينها بس ما في فايده صعدت الغرفة
ليو: في أخر لحظة
كارول: أنا طالعة إذا سأل أحد صرفه
ليو: من الي بيسأل
كارول: احتمال يجي أحد يسأل قل لهم أنك ما تعرفني أو لك علاقة فيني إذا كنت ما تبي مشاكل
ليو:..........................................
بدلت ملبسها ورجعت شعرها لورى و نزلت الكاب و طلعت
كانت تمشي بواحد من شوارع طوكيو كانت الإشارة حمرا مشت و الناس الي معها صدمت بشخص كل واحد تأسف و مشت ابتسمت و هي تتحسس يدها دخلت البيت وهي شوي بطير من الفرح صعدت لغرفتها دخلت الحمام خذت شاور طلعت وهي متحمسة مسكت الورقة و فتحتها و جلست تقرأ وهي تنشف شعرها
إلى الإنسة كارولين
أنا تتبعت و فعلا القاتل هو الي كلمتيني عنه للإسف ما قدرت امسك عليه دليل قوي مهم تنتقلون من اليابان بإسرع وقت أدري أن عملية الإنسة ايرين خطيرة بس ما في وقت لها حاليا حياتكم في المقام الإول جمعت كل الإوفياء الي أبغاه حاليا تنتقلون لنييورك أفضل أنكم تكونون قريبين مني و أيضا جدك لازم تقابلينه هو في المستشفى حاليا من سمع خبر وفاتهم جدك قلبه ما تحمل ه و هو يدور عليك عمك و ولده استولو على الإملاك و انشرو اشعات انه توفى و يتعاملون مع مهربين و عصابه خطيرة وهم يخططون لإغتيالكم .
جوليا
............................................................................

كارول: وش المصايب الي تنزل من كل مكان نييورك و التقي و ميس ااه وش اسوي ما في وقت بس الرئيسة و الخبل الي نايم وراي أفف

...............................................................................
في المستشفى
كارل: أي أوراق ثانية
السكرتيرة : لا
كارل: شكرا
السكرتيرة: لحظة
كارل: في شئ
السكرتيرة : تفضل .......وهي تمد له ورقة
كارل: هذي أيش
السكرتيرة: الفواتير....... عموما المبلغ ما أكتمل
كارل: كيف متأكده
السكرتيره: طبعا
كارل: المبلغ
السكرتيرة: المبلغ كبير . شوف الي بيدك من الجهة الثانية
قلب الورقة و انصدم لما شاف المبلغ من وين يجيبه كيف وهو عايش على أخر شئ بقى من مصروفه كل فلوس الشغل صرفها ما في حل إلا مقابلة جده أو أني ألقى شغله مبلغها كبير أو أتسلف أو ليش ما فكرت جوليا الحل عندها
................................................................................
كان يتمشى بطوكيو بين شوارعها وهو متورط عقله مشغول و بينفجر أنا لو رحت لنييورك أخاف على ميس من بيجلس عندها ما في ثقة كيف طيب لو تسلفت مين بيسلفني غير الخبل و احتمال يرفض وش اسوي ااه راسي و بيذلني بعد جوليا كيف نسيت كل 6 شهور يمديني أرسلها رساله و حده لازم اوقف الدراسة فترة و القى على الإقل 8 أشغال لو اشتغلت لمدة كم تقريبا فتحت فونها و فتحت الإلة الحاسبة أم لو قلنا كذا ثمين نطرح و نجمع الباقي تقريبا هااااااااااااااااااااااااه سسنة و و نص
دخل البيت وهو متنكد
الينا وهي تشيل الملفات: مهمتك مع ليو
كارل ساكت
طاحت الملفات من الينا انحنى يجمعها معها طاحت عينه على ورقة طلب منرطة أنهم يمسكون عصابة مسك الورقة و اتفاجئ بالملغ
سحبت الينا الورقة منه
الينا: لا تفكرين فيها مستواهم عالي هذولي مجموعة سفاحين هويتهم مجهولة
..................................................................
Miss Helen



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: