منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية همس الموت | Whisper death

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
BESHO ♥



انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأحد أكتوبر 21, 2012 5:45 am

حححححممماسس متى تنزلين البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأحد أكتوبر 21, 2012 5:52 am

~| البارت السادس|~

\

عند تلك العيون المفجوعه من الوحشية التي امامها..!
وصوت السوط الذي يهبط على الجسد الملقى ..
يقشعر له البدن..!
انعقد لسآنه..وانشـل تفكـره..هل يذهب ويوقف ذلك المفترس الهائج..؟!
ام ينتظر وينظر..؟!
ام يعود من حيث أتى..!

تســلل الخوف الى قلبه..!
أيعقل..ان يكون هذا مدربه الجديد ذو الوجه السَمِحْ..!
أيعقل..ان يخرج من ذلك الانسان هذه التصرفات الوحشية..!

تسآؤلات ..و تسآؤلات تدور في رأسه..

توقف الوحش المفترس عن الضرب..و هو يلهث..فقد بذل مجهوداً جباراً في تعذيب الجسد الملقى أمامه..!
ركل ذلك الجسد بقوة..مما صرخ الآخر بألم..!

أدرك المراقب من خلف الزجاج..ان المدرب قادم..
فارتبك..ولم يعلم الى اين يذهب..!
دار على المكان بخوف..يريد مكان يختبىء فيه..!
سمع صوت خطوات قادمة..
المدرب يقترب..والخطوات الاخرى تقترب..!

وفجأة اسرع باتجاه طاولة في مكان مظلم قليلا..
واختبأ تحتها..

ودخل المدرب يوسف..واقبل المدرب ستيفن..
تحـدثا مع بعضهم..
ثم اخذ كل منهم حاجياته..وخرجا..

انتظر الى ان يهدأ المـكان..
بعد دقآئق..
شعر بالأمان..

تسلل بخفه من تحت الطاولة..و خرج بهدوء الى حيث فارس الملقىى على الارض..
اصابته القشعريرة من مرأى فارس..

همس بصوت خافت : فآآرس..فآآرس..هذا انا علي..!
انت بخــير..!؟

لم يجبه إلا صوت أنين فآرس المؤلم..!
اقترب اكثر من فارس وهو يلتفت بحذر..

هز فارس لعله يتكلم..
لكن أنين فارس يزداد..

علي: الله يخليك يا فارس..تكلم..! رد علي..؟

فتح عينه فارس..واخذ ينظر الى علي..
تامل علي وجه فارس..المكان الوحيد الذي لم يصبه سوط يوسف..

علي: فارس..انت تسمعني..؟؟

ولازال فارس ينظر الى علي بدون هدف..
وضع علي ذراع فارس خلف عنقه : يلا يا فارس..بسرعه بنطلع من هنيي قب لحد ايي..

كان فارس خفيف الوزن نوعاً ما..مما ساعد علي علي مساندته..
وقف فارس بصعوبة..ومشى بخطوات متثاقله..
اخذ علي حقيبة فارس..
وخرجا على الفور..

بعد ما حس علي بالأمان..
قال لفارس: فاارس..بودييك المستشفى..!
انتفض فارس فجأة..وكانه بدا يستوعب ما حوله..
ابعد علي عنه..
ومشى مترنحاً بعيداً عن علي..!
تعجب علي من تصرفه..ولازالت كلمات المدرب يوسف تتردد في اذنه.." اونج قوية...هذا عسب اثبت لج انج ضعيفه..!!
الظاهر انج ما استويتي تتدربين بضمير..!!
وانتي اليوم اظن تاخرتي دقيقة ونص ع الوقت المطلوب..

تحسبيني سويت طاف..؟

هه لاااا حبيبتي..كنت انتظر الفرصة المناسبة..عسب اعاقبج..

انتي تعرفين اني دقيق في الوقت...

بس انتي تتعمدين تعاندين.! "

كآن يخاطب فارس على انه فتاة..!..لكن كيـــــف.!
هز رأسه يريد ان ينفض الافكار بعيد عنه..
ولحق بفارس..
الذي لايعي ما حوله..
.
.
وصلا اما مبيت متواضع..رأى فارس يدخل اليه..
فكــر قليلا هل يدخل وراءه..؟!

ولكن..حالة فارس لا تسمح بان يتركه بمفرده..
لحق وراءه الى الداخل..
رآه يصعد السلالم..
صعد خلفه..

وبعدها في الطابق الثاني..
وفتح فارس الباب الوحيد الموجود..
دلف الى الداخل..
تردد علي في البداية بان يدخل..لكن الصمت الذي يلف المكان..
اكد انه لايوجد احد هنا..!

دخل اليها..

رأى صاله صغيرة..عليها أثاث بسيط جداً..
وبجانبها..مطبخ تحضيري..
و غرفه مجاورة للصاله..
توقع ان يكون فارس فيها..
ذهب الى هناك..
وكما توقع..
فارس ملقى على سريره بلا حرااك..

توجه اليه..

علي: فاااارس..فارس..قوم بوديك المستشفى احسن..

فتح فارس عينه على الفور..
وعين علي تنظر اليه بقلق..

تكلم فارس اخــيرا : شـ ـ ـ و تسـ ـوي.....هنـ ـيي..!
علي: فاارس..ماتجووف عمرك كيف تعباان..بوديك المستشفى ..يلا قووم..

نظر اليه فارس بخوف: لا...مـــ ـابـ ـي..أسـ ـير..

عقد علي حاجبيه: انزيين لييش..خل يعالجون جروحك.ماتجوف جسمك كله دم و مقطع من الضرب..

مسك فارس بثوب علي بضعف

فارس بهمس : الله..يخـ ـلـ ـيك..خـ ـلاص رو..ح..انـ ـا بخـ ـيـ ـر..

مسك علي بيد فارس المرسوم عليها باتقان انواع العذاب الذي ذاقه فارس ..!

علي: اووكي..الحينة بسير بس انت ارتااح ولا تتكلم..
وبااجر ما اتيي الناادي..ارقد وارتاح..وانا برمس المدرب والمدير..

ارتجفت يد فارس بيد علي..ضغط علي على يده ليطمئنه..

علي: اتريا الحينة بيب لك ماي واكل..

توجه الى المطبخ الصغير..الذي يوجد فيه ثلاجة صغيرة..
اخرج منها بعض الطعام..وجلب الماء..
ووضعه اما فارس..

علي: انا الحينة بسير..باجر ان شاءالله عقب التدريب بوديك المستشفى..

اغمض فارس عينيه ولم يرد عليه..
تنهد علي بعمق..
وخرج عائدا الى منزله..

~><~

في صبآح اليوم التآآلي..

كان اجتماع بين اللاعبين..

سالم : علي..قول اللي عنك..ليش ميمعنا..!
علي بهدوء: ابيكم تسمعوني للآخر..فارس نحن ظلمناه..

كاد سالم ان يتكلم..لولا ان قاطعه علي..

علي: قلت سمعووني الين ما اخلص كلامي..
امس سرت عند المدير...........

وسرد اليهم فارس ما حدث معه مع المدير..وماذاقال..
وبعد ما انه ىحديثه..

صمت اللاعبين..وشعورهم بالذنب..يؤرقهم..!

فهد وهو يحك راسه محتار : والله مادري شو اقوول..فضيحه والله..لازم نعتذر منه..

هز جاسم راسه موافقا..وكذلك البقية..!

علي ابتسم براحه : خلاص اليوم بنسير بيته وبنعتذر..
سالم : ليش..هو مابيي اليوم النادي..؟!

همّ علي بالرد..لولا ان صوتا قاطهم..

فارس بحماس منطفىء وصوت متعب : مرآآآآآآآحب شبآآب..

وجلس على اقرب كرسي..وهو يجاهد بان يكون طبيعيا..وقد لبس جاكيت وبنطلون طويل لكي يخفيالآثار..

صدمة×صدمة..

نظر اليه علي بدهشه..

اسرع علي باتجاهه..امسك بكتفيه.: تستهبــــل انت..؟!

تالم فارس منقبضة علي..وبانت على ملامحه..
ابعد علي بسرعه يديه..

همس فارس: مابي حد يعرف..ولا ترمسني في الموضوع ابـد..
علي : بس..بس كيف بتدرب ويانا و انت تعباان..زيين منك ييت هني..؟!

قاطعهم قدوم اللاعبيين..
الذين رحبوا بفاارس..وقدموا اليه اعتذاارهم..لسوء ظنهم به..

سيف يتام لوجه فارس : فارس اليوم شكلك مب طبيعي..تعبآآآن..؟!

ابتسم فارس بمرح : لا..بس امس رقدت متاخر..

قطع عليهم صوت صفّارة المدرب يوسف..
الذي كان ينظر الى فارس..
والاخر يتحاشى النظر اليه..

المدرب يوسف: يلا ابدووا تمارين التسخيين..اركضو على الملعب..

فهد : يلا..فارس..سير بدل..وتعاالي..مادري منو يلبس جاكيت فه الحررررر...

ابتسم فارس بتعب: لا بس انا برداااان..!

عقد فهد حاجبيه ومد يده ليتحسس جبهة فارس.ربما درجة حرارته مرتفعه..!

لكن يد امتدت وامسك بيد فهد..

علي: خلاص فهد..يلا بسرعه قبل ما المدرب يعصب..ويزيد التمارين علينا..

وذهب الجميع للركض حول الملعب..
فجر..~

"

تعبــــــانة ياا نااس..ماقدر اتحمل اكثر..احس بسكاكين تقطع جسمي وانا اركض..آآآخخ..
الله لايوفقك يا يوسف لا انت ولا ابراهيم..
ربي ينتقم منكم..!!
وهالــدب..مابيغطي ع عمره ويقول استريحي اليوم..آآخ خاطري اقتله..!

بدت سرعتي تخــف..والشباب..سابقيني بمسافة بعيدة..
يركضون عدال بعض ويسولفون..

وشكلهم مب منتبهيين علي..!

آآه...مادري كيف برقع السالفه لعلي..
كنت احسب اني اتوهم..يوم جفت علي امس..
طلع صدق..!

صرخت بصوت خفيف من الالم..آآآآآآآآآآآآآه..
توقفت..خلاااااااااااص مااقدر اكمل..اكثر...
غمضت عيوني بقوة احاول اتحمــل الالم..
اللي بداا ينهش جسمي..

مشيت خطوة..
ووووو

طحتع الارض ..ماااعندي اي طاااقه..ابي ارتااااااح..
ما قدر اتحمل هالالـــــم..!
غمضت عيوني باستسلام..
سمعت اصواتهم تنااديني..بس انااا..
غصت في الظلااااام اللي بيرحني من الالم..!!



"


اســرع اللاااعبين نحو فارس الملقى على ارض الملعب..
اول من وصل اليه كان.....علي..

رفع راسه..وضعه على ذراعه..وباليد الاخرى..
اعطى فارس صفعات خفيفه على وجهه..واخذ يناديه..
حاول فارس ان يفتح عينيه.لكن..لا فائدة..

علي يصرخ : يلا وين الحمّاله..ييبوها بنوديه المستشفى..

اخيرا تقدم المدرب يوسف من بين اللاعبين..

قال ببرود : خلّه عنك..بيودونه بيته..
قال علي باستنكار واضح : انت ما تجووووفه كييف تعباااااان..!!؟
تحسس جاسم جبهة فارس : مب محمووووم..؟؟!
قال المدرب يوسف: جفت..اذا كان محموم بنوديه المستشفى..اما اللي فيهالحينة..هوو ارهآآآآآق..بس..!

شد علي على قبضته بغضب..
صمت للحظة..
وبعدها قال

علي: خلاص انا بوصله بيته..!
رفع المدرب يوسف حاجبه بتعجب : تعــرف وينبييته..؟!
علي بحذر: هيــه..امس وانا امشي..جفت فارس من بعيد يدخل البيت..

صمت المدرب و لم ينطق..

اما الشباب فساعدوا علي على حمل فارس..

علي: يلا بنحطه فـ سيارتي..

وضعوا فارس على الكرسي الخلفي للسيارة...
ركب علي السيارة..وانطلق متوجه الى منزل فارس..

ضرب بقوة بقبضة يده على المِقْوَد بغضب جامح..

اي قلب قد يحمله هذا المدعو يوسف..
لديه احساس يقول انه ليس مدرب عاديا..!
بل ورائه..اسراااار وغمووض..
ومن يكون ابراهيم ذاك الذي قال في حديثه..؟!
أيعقل ان يكون المدير..؟!

وصل الى منزل فارس..واستطاع حمل فارس ويصعد به الى الطابق الثاني..!
ووضعه على سريره..
احضر الماء وبعثر قطرات على وجه فارس لعله ينهض..
اخذ يناديه..يهزه..يسكب عليه الماء..لكن لا فائدة..

سمع صوت طرقات على الباب..
ذهب لفتحه..
رأى المدرب يوسف..ومعه طبيب..

المدرب يوسف ببرود : وين فارس..؟!

أشار علي الى الغرفة التي يتواجد فيها فارس..

دلف المدرب ووراءه الطبيب..اغلق علي الباب..ولحق بهما..

رأى الطبيب..يضع حقيبته على الطاولة المجاورة لسرير فارس..
وهمّ بفتحها..

اما المدرب..فقد اشار لعلي..بان يخرج معه الى الصاله..

جلس علي ع الاريكة..ومقابله جلس المدرب يوسف..

باله الان مشغول بفارس..
عندما يتعافى فارس..سيجاوب على جميع تساؤلاته..

رفع بصره الى المدرب الذي يجلس امامه..
كان ينظر اليه بثقة وببرود شدييد..

اخافته تلك النظرة..
اخفض بصره..

تكلم المدرب بهدوء : غريبة اهتمامك بفآرس..؟!

نظر اليه علي باستغراب...

المدرب : يعني امس..جفت نظراتك له غير..واليوم غيير..؟!

فهم علي مغزى حديثه...يريد ان يقطع الشك بانه رأى فارس على حالته البارحه,,

علي: صح اني ماحبيته من البداية..بس غلطت بحقه..فارس انسان يستحق الاحترام..كنا نحسبه يعطيك رشوة عسب تدربه..بس طلع العكس..وفهمني المدير السالفه..

هز راسه يوسف..وبقايا الشك لاتزال في نظراته..

بعد مروورربع ساعه..

خرج الطبيب..
نظر اليهما..
الطبيب : شكله اتضارب وياا حد..!

هز المدرب راسه متفهما..

علي: كيف اتضارب ويا حد..؟!

نظر الطبيب اليه بحده..

تكتف علي وهو ينظر اليه..

علي يحدث نفسه : هييه..هييه..ماعلييكم رقعوا الساالفه..بس انا اللي بعرف شوو اللي وراكم..!

الطبيب ينظرالى يوسف : انا حطيت له مرهم ع الجرووح...وبعطيه دوا مسكن للآلام..
يوميا يستعمل الدوا عسب يرجع بسرعه للتدريب..

علي: خلاص انا اللي بعطيه الدوا وبتم عنده..
رفع المدرب حاجبيه: بتــم عنده..؟!
علي: هييه بتم عنده...شكله محد من اهله هنيي..وهوو تعباان..! لازم حد يتمعنده..

الطبيب : خلاص مب مشكلة..بعطيك الدوا ماله..وانت احرص على انه ياخذه..!

علي: انشاءالله..


شكر علي الطبيب..
وبعدها ذهب المدرب ومعه الطيب..
.
.

توجه علي الى غرفة فارس..
رأى فارس ينظر الى سقف الغرفه..ويبدوا عليه الشرود..

علي: فآآرس..بسير اييب اكل من المطعم..وبعد ماارد..لي رمسة وياك..!

لم يلتفت فارس اليه بل واصل النظر الا الاعلى..!
و
خرج علي لاحضار الطعام..!




\



شهـرزاد..~

"

مااتدرووون شكثر انامستااااااااااااااانسة..الحمدالله...الحمدالله..
مسحت دموعي اللي نزلت..

ابتسمت المديرة فـ ويهي: الله يوفقج ياابنتي..وان شاءالله بيآناتج سرية ومحد بيعرفها..حتـــى اسمج..!
بتشتغلين ويانا من باجر ان شاءالله..بما انه لج ظروف خاصة..
فـ متى ما ييتي هني... تبدين الشغل...و
اسمج المستعار بيكون ....نــوف..!

شهرزاد : والله مادري كيف اشكرج..سااعدتيني واايد..يزااج الله خيير..!!

المديرة : الله يكثر من امثاالج يارب..

شهرزاد: ممم ماقدر ابدا الشغل من الحينة..؟! لان الحينة فاضية..! ماوراي شي..

المديرةضحكت : شكلج واايد متحمسة للشغل..
براحتج..ماعندي مانع..
الشغل هنـي عبارة عن اعمال خيرية..

" وقفت "
تعالي وياي بعرفج ع المكان..وكيف طبيعة شغلج..


سرت ورااها وانا مستااانسة حيييل..
الحينة ببدا شغل اكسب من وراه مال حلال..
و بيرتااح ضمييري..
عندي وااايد مخططااات..لازم انفذها..!
...
رواتني المديرة الاقسام الموجودة..
و
مكتبي ..جفت ثنتين يشاركوني الغرفة....
وقالت لي كيف طريقة شغلي..
بالبداية بيكون بس بالاوراق بما اني ماعرف شي في الكمبيوتر..
زين مني اعرف اقراا واكتب..
في قريتي ..البنات..بس يتعلمون الين الابتدائية..
اهم شي تعرف تقراا وتكتب..وخلاااص..
وعيب تكمل تعليمها..لانها كبرت..
غير ان تعليمنا مختلط..!

الحمدالله ان المديرة وافقتعليّه..
واايد تسااهلت ويااي..

عرفتني ع اللي ويااي..
وقالت حق و حده تساعدني كمن يوم ع الشغل..الين ما اعتمد على نفسي..!

بعدها سارت المديرة..

شما بابتسامة : يلا استريحي...بنبدا الشغل..

ابتسمت ...وقعدت..شكلها حبووبة..
اما البنية الثانية..اسمها عايشة..اندمجت فـشغلها..

قالت شما : عقي غشوتج..محد ريااييل هنـي..!
قلت : لا مرتااحه جذي..

حسيتها استغربت..!
بصراحه ما اضمن اذا حد جااف ويهي مايعرفني..!
وآخر شي بيحتقروني ..وعادي يطردووني..!

بديينا نشتغل..
حسيت دوخت من الاوراق..واايد..تشتت..

ضحك شما: ههههه الحينة بتقوولي شوو هالاوراق اللي وايد..بس صدقيني يوم يومين..بتتعودين..!

شهرزاد : ان شاءالله اتعلم بسرعه..!
شما : يلا ركزي ويااي..



\



فجـــر ..~

"

سمعت صوت باب يتبند..اكييد علي وصل..!
من ظهر وانا افكر بعذر مقنع..!
بس المشكلة ماعرف هوو شو جاف او سمع بالظبط..!

جفته دخل وبايده اكياس الاكل..
تعدلت وقعدت..

علي : السلام عليكم..هاا..كيفك الحينة..؟!

ردتيت السلام وهزيت راسي اني احسن..

جفته يقرّب الطاولة صوبي..وبطل الاكياس..وحط الاكل ع الطاولة..

قلت : لييش تعبت عمرك...!!
ابتسم : خل عنك هالكلام..نحن ربع ما بينا هالرسميات..!

قعدنا نتغدا..
بصراحه ماالي خاطرآآكل..نفسي مسدوودة..!
غير جسمي احسه ميهووود..!
بس حلييله بروحه ياب الاكل وتعب عمره..!
حسييته يرااقبني..
ومن اكلت ما شال عينه علي..

فجر : الحمدالله..الله يعطيك العافية..
علي: وييين..مااكلت شي..؟!!
فارس..لازم تتغذى عدل..وتاكل الدوا..ولا ما تبا ترد للنادي..؟!

نزلت راسي وماردييت..

علي: ههههه وياا ويهك..شكلك تباا تتم مريض..و ماتحضر التدريب..

سكت..
باالي مشغوووول..انا مادري هذاا يستهبل ويسوي روحه ما يعرف شو الي صارلي..؟!
او انه صدق مايعرف..

جفت..يلم الاكل..ييت بساعده بس رفض..

ع فكرة..توني اكتشف ان علي له قلب طيــب حيييل..وحبوب..
خذيت الدواء ..بلعته وشربت مااي..


دخل مرة ثانية..وسحب كرسي وقعد عليه وهو يواجهني..

علي: أكلت الدوا..؟!

هزيت راسي بهييه..

تغيرت ملامح ويهه للجدية..!
بلعت ريجي..الله يستر..

قال بهدوء : اظن انك عارف شو اللي ابي ارمسك فيه..!

تصنعت الاستغراب..!

قال : فارس..شوو بينك بين المدرب يوسف..!
قلت بهدوء : شو بيكون بينا مثلاا..!
علي خذ نفس طويل : اسمعني للآخر..واوعدني انك ما تكذب عليّه بشي..

انت تعرف اللاعبيين وشو كانوا يحسبونك..!
امس ساروا الصاله اللي تتدرب فيها..وجافوك تتدرب فيها..
انا بعد ما سالت المدير واستفسرت منه ..عرفت ان صار سوء فهم..
سرت المكان اللي قاله عمر لنا..
بس ماحصلت هم..
دخلت الصاله..وجفتك من ورا الزجاج..وو....

جفته يلع ريجه..


كمّل : جفت المدرب يوسف ...يضربك..!
...
...
شكووكي طلعت في محلها..غمضت عيني..
علي عرف..عرف كل شي..
من ثاني يوم كشف حقيقيتي..!
عيل باقي الشباب شو...؟!

كمّل: وو..سمعت كل شي..

عضي تع شفايفي..وبعدني مغمضة..!

علي: مم..أأ..يعني..انت...مم كان يرمسك على انك بنية..!!!!!!!!!!

مارديت عليه..

عليك بشـــك : أأ..يعني..انت...بنــــــــــــية....!!!

بطلت عيوني اطالعه..
انترست عيوني بالدموع..!

اماهوو..فكانه تاكد ان شكووكه طلعت صح..
.
.

غبـــــــــي..ليش يسمــع..ليش جاااف كل شي ليييش؟؟!

اكييييد يوسف ولا ابرااهيم..بيذبحوووووونه..غبــي..غبي..

شهقت بصوت عالي وانا اصيح
وقفت وسرت يودته من كندوورته...

فجر: ليييييييييييييش..سمعت ليييييش..!
ياااغبـــي بتمووووووت...بتمووووت..بيذبحووووووونك..! !

ضربته ع صدره..الغبي ما يعرف ان حيااته مهدده..
ويوسف اكييييد مابيرحمه..!
ولو ابراهيم عرف....اكييد بيذبحه..!!

لاااااا حرااااام..حراام..
علي طيـــب..وو حتى سالم ..فهد ..وفارس..وجاسم..وكلللهم..

مابي حد يصير فيه شي...

بس....! لانه كشفني..!
بسببــــــــــــــي..!!

طحت ع ركبي..غطيت ويهي بايدي..وتمييت اصيح..!

اماا هوو.. متصنم بمكاانه..
حسيته منصدم واايد ..واايد..!
ماينلام..
من شكلي..
ولد..ويصيح شرات البنات..
لا والصوت بعد..!!

كيف بنيةعيل..!
100% شكلها ولد

سكت شوي..

همست : حد يــعرف ....غيـ ـرك..!
علي:لا....!

رفعت راسي له : صـــدق..! محد يعرف..؟! يعني الشباب ما جافوني .!

علي: هيه جافوج..بسقبل..ما يضربج المـ ـدرب..!


طاالعت علي بانكساار واضح..

مد ايده لي..مسكت ايده وقفت..
قعت ع السرير وهو عالكرسي..

علي والصدمةمبينه ع ويهه احسه بعده مب مستوعب شي ابدن : ممكن تفهمني شو السالفة ...ياافارس.؟!

طاالعت فيه..
لين الحينة ..شكله مب مستوعب اني بنـــية..!

همست له : بس دامك كشفت حقيقتي (بلعت ريجي)...........اعرف انك بتموت..!

احس عيوونه زاغت..ويهه تغير 180 درجة..

قلت: المدرب يوسف..عرف انك جفتني امس بهذيك الحالة.؟!

قال بسرعه : لااا..ما يعرف..

تنهدت براحه : الحمدالله..!


جفته يطالعني..يترياني اقول السالفه..
مشيت دموعي..

فجر : قبل ستةاشهر...........



\


اما عند بطلتنا الثالثه..بدر البدور..!

في تلك الغرفة النتنه الواقعه في سطح المنزل..
حيث الكائنات الصغيرة..التي خرجت من جحورها من شدة الحر..

لتاكل بقايا الطعام..الذي قد تناولته بدر البدور قبل قليل..
.
.

اصبحت تاتيها يوميا اربع وجبات..!
شخص آخر غير الخادمة ياتيها بهذه الاصناف الشهية..!
فقط يدخل الطعام ويرحل..!

الجو هنآ خانق..وغير مريح ابداً..
.

الى متى هذه الحآآل يا تُرى..!
.
الآن..
ماعليها سوى الانتظآر............ان تنتظر موتها ببطء.........!
المــوت الذي تنتظره ولم يأتِ..!


\



~| انتها البارت السادس |~

اتمنى احصل ردود 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Al-Queen ???

avatar

انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 27
الموقع : القصييم
العمل/الترفيه : ولاا شي
المزاج : مبسووووطه
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأحد أكتوبر 21, 2012 2:41 pm

.





بددعتي صرأححه


بدوور رربي يينهاا وقسمم مكاان ماا. بنصبرر علييه
اححس شعررها قلب ابييض. pale


فججر كن جاايز لهاا اللي يصيير. Suspect

شهررزاد رربي يووفقهاا Rolling Eyes


و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen

avatar

انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 5:38 am

كمليييييييييييي البارت روعه بإنتظارك I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 6:32 am

~| البــارت السابع |~


\

فجـــر..


\


نشيت من وقت بس كنت بعدني منسدحه وافكر.. صراع بيني وبين نفسي

,

من بعدت ما قلتله كل شي...يتلي صدمة..!

انا تخبـــــلت..لا صدق ..تخبــــلت..!!

مم مادري كيف قلتله..

اكييد ما كنت فوعيي..

ماقص عليكم لو قلتلكم اني مادري كيف قلتله..كنت منهاااارة.!

,

أخـــاف حد يعرف اني قلتله كل شي..؟!

,

عادي.عادي يا فجر..لا تخافين هو اكيد بيخاف وما بيقول لحد..!

بـــس..!

لو..

لو..

لو كان من طرف ابراهيم.....!!!

,

حسيت برجفة رعــب سرت فـ جسمي..!

هزيت راسي اطرد هالفكرة...

عيل لييش ساعدني.؟!

لا يافجر..هالدنيـــا خلاص مافيها امـــــــــاان..لا توثقيين بأي حد.!

خلييج حذرة..! لا تخليينه يقص علييج..

,

بس حــــرام ..حسييته طيب وااايد..وبروحه خاطر بنفسه بس عشان يساعدني.!

,

شدييييت شعر راااسي من الحيـــــرة اللي انا فييها..

يلست بسرعه وانا متنرفزة : افففففففففففف...ياااااربــي..


لمحت طيف انســـان جدامي..

رفعت راسي ببطىء اجوفه..

و

جحظت عيني من الخوف والصدمة من وجوده..


قال باستهزآء وآضح : صبآآآح الخيير..


انكمشت ع روحي وانا ميته خووف..مادري ليش احس من نظرته انه كان يعرف في شو كنت افكر..!


جفته سحب اقرب كرسي و قعد مجابلني..

انكمشت زياادة..وانا احس دقآت قلبي مسويه عرس..


لمحته يحط ريل ع ريل..


كابتن يوسف : سلامات ما تجووفين شر..ياا " بطنازة " شو اسمج؟ عصر..؟!..


مارديت عليه..اصلن لساني مادري وين اختفى..!


كابتن يوسف: المهم..ماييت عشان سواد عيونج..,ييت اذكرج بموعد التمارين " وباستهزاء" ولا صدقتي انه بعطييج اجاازة..؟!


نزلت راسي..


كابتن يوسف: اتيين تحضرين التمارين عندي..واذا.." اشر بتهديد" واذا تاخرتي ربع دقيقة شرات هذيك المرة..انتي تعرفين شو بيستوي..اما عن النادي داومي الاسبوع الياي عسب ما نثير الشكوك..


وقف...شكله بيسير..الحمدالله..

,

بس فجاة..جفته يقرب صوبي..هني حسيت دقااات قلبي وقفت..!

ريجي نشـــف..و..ويهي احس لونه خطف من الخووف..!!


مسكني من ذقني بخفه..غمضت عيني بســــرعه بخوووف..

بس حسيت انه ما تحرك..وبعد ماسك ذقني...

فتحت عيني ببطىء..جفته يطالعني بنظرات ماقدرت افسرها..؟


و فجأة...تغيرت ملامح ويهه للاشمئزااز..

فــرّ ويهي بعيد عنه..


قال بنبرة غريبة : تدرين...من اجوف ويهج..تلوع جبــــــدي.؟! هه ...بنت ع ولد..

والله مادري كيف تفكر يا ابراهيم..!


دمعـــــت عيني..انا احااول اتناسى هالشىء..وهوو يذكرني فيييه..

شكله اكتفى من العذاب الجسدي..ويبا يذوقني الحينة العذاب النفســـي..!

,

رفعت راسي..جفته اختفى..!

شرات مادخل فجاة..ظهر فجاة..!!

,

الشي الوحيييد اللي اتمنااه..

اني اقدر اوقف فـ ويهه..!

ما تمنيت اوقف فـ ويه ابرااهيم..كثر ما اتمنى اوقف فـ ويه يوسف..!


\



علــــي..


،


قعدت افكر شو صار امس..


,


بعد ما ظهرت من عنده....أأأ اقصد من عندها..ع فكرة بعدني مب مستوعب..!

احس بضييييقه مب طبيعية..

انا مادري ليش بلشت عمري..

الحينة هالكلام اللي سمعته صدق ولا لا.؟

يمكن هي ما تباني افضحها وو اختلقت كل هالساالفه..؟!

.

لكن..شو سالفتها وياا الكابتن يوسف؟!

.

مممممم..يمكن اكتشفها؟؟! او يمكن يستويلها.؟!

,

تذكرت شكلها وهي منهاارة..!

معقولة تكــــذب..؟!


,

ظهرت من شارعهم..

ماييت بسيارتي..

لان تقريبن بيتنا قريب من هنيي..

,


مادري ليش احس اني مب مرتااح..

احس في حد يرااقبني..

التفت بسرعه وراا...

طالعت يمين ..يسار..

ما حسيت بشي غير طبيعي..!


تنهدت برااحه..ابتسمت بسخرية..الظااهر واايد تاثرت بسالفتها..!

,


اففف رد لي نفس الاحسااس..

احس اني المح اشخــاص يرااقبوني..!!

,

وقفت وسويت روحي منشغل ادور شي فـ بوكي..

لمحت حد يراقبني من بعييد..

التفت صوبه..بس بسرعه اختفى..

سويت روحي مب مهتم..

كملت طريقي ... لمحت اكثر من شخص يراقبني..!!

,

وصلت بيتنا اخييرن..

بعد ما بندت الباب تساندت عليه..

تنهدت برااحه..

طول ما انا امشي وانا اتييني وسااوس..

يقتلووني..

يضااربوني..

يسوون لي شي..!


اتذكرت كلامها " بيذبحـــــونك..! "

,


نفضت هالافكاااار من رااسي..

دخلت داخل ..جفت عمتي يالسة في الصاله ..سرت صوبها وسلمت عليها..

وع طوول سرت غرفتي..

,


مادري احس اني متندم..

لييش عرفتها..ولييش تدخلت فــ شي ما يخصني..!

,

فريت عمري ع السريير..

غمضت عيووني..ابي اريح رااسي من التفكيييييير...,

,

فجاة بطلتها بخوف من حسييت شي نقز فوووقي..

طاالعت..جفت قطوة اختي الدلووعه..

صرخت علييها افرغ كل الخووف ..

خخخخ حلييلها شردت بعييد عني..


سمعت صوت اختي حنان تزقرها : ميــــــمي..ميمـــــي..!؟


شوي وجفتها تطل من الباب..طالعتني : جفت ميمي..؟!


طالعتها بنظرة ...فهمت ان قطوتها كاانت عندي...


حنان : أأأ...علي..

أنا: كم مرة قلتلج ماااابيها تدخل غرفتي..؟! انتي ما تفهمييين؟؟! انااا مااحب القطاوة وانتي تعرفيين هالشي..!

حنان مدت بوزها بدلع: والله ما يخصني..انت ليش ما بندت الباب..؟! انت تعرف انها تحب ترقد ع لحاافك..


تذكرت اني ما بندت الباب..


قلت: اووكي خلاص..اخر مرة..يلا شليها وذلفي براا..


شلت قطوتها وظهرت وهي تتحرطم..

ابتسمت ...

،

احم احم..بطل يديد يظهر ع الساحه..

مممم اكييييد تبون تعرفوون عني..!


انا علي..عمري 20 سنة..

عندي اخت وحده اللي هي حنان.عمرها 15..الحينة اول ثانوي..

وهي دلوعتي واختي و صديقتي..

أمي وابوي متوفييين من 7 سنواات..

عمتي سلوى ارملة ومن بعد ما توفى امي وابوي يت تعيش ويانا..

وعوضتنا الحنان اللي فقدناه..الله يخلييها لنا..


طبعن انتووا تعرفون انا لاعب كرة قدم..في فريق الصقر..لي سنتيين فــ هالناادي..

عشــــقي كرة القدم..واتمنى مستقبلا استوي اكبر لاعب محترف..

بتقولون تبي تستوي لاعب محترف وانت بهالناادي..؟!

صح ان نادينا فااشل..لكن له مكاانه فــ قلبي..

هالناادي الفاشل..كان له ماضي عريـــق..!

كان حلمي من انا صغير استوي لاعب من هالفريق..

والحمدالله صاار..وان شاءالله يصير نادينا احسن نادي..
بعد مرور شهـــــر على أبطــــالنا..

//

شهرزآد..

،
الشهر اللي طااف استوت فييه وااايد اشيااء والحمدالله انها للاحسن..
في هالشهر..اكتسبت ثقة المكان اللي اشتغل فييه..
والحمدالله للحيين محد عرف هويتي..
والاهم من هذا كله ..ارتحت نفسيا..
عقبال ما افتك من سليمان..اما هذا يباله تخطيط دقييق..!!
معااشي اليوم استلمته..
ماتدرووون شكثر استاانست..طرت من الونااسة..صدق المال الحلال اللي من تعب جبيينك له طعم غييير..مع انه معااش متواضع..!
اما عن فلوسي اللي اتييني من الغناا...
من فترة لفترة..ارووح اتبرع فيها..بدوون محد يدري..
هذي وحده من مخططاتي..
اما عن المخطط الاهم..هوو ان هالمعااش بطرشه حق اهلي..كل شهر..
وو
الخبر المفرح..انه بعد يوومين بسير عندهم..طبعن بالسر.!
آآه..مادري كيف بقدر اتحمل هاليوومين..!
,
يت البشكارة عندي تقول ان سليمان يبيني..؟!
سرت اجووف شوو يباا..
,

يالسة ع مكتبه كالمعتااد..
رفع راسه يوم دخلت..

قال: تعاالي يلسي..

سرت وقعدت مجابله..

قال : بعد يومين..ربيعي يمكن يسوي حفلة وطاالبينج..تجهزي..
طالعته بصدمة وخيبة امل: ليييييش..بعد يومين عندي موعد..!
قال: موعد.؟!

بوزت منقهــــــرة..

قال مستغرب : لهدرجة مهم الموعد..؟!
قلت بقهر مكبوت : هييييه..

جفته يحك راسة يفكر..عقب تم يطاالعني..

فجاة قال: انزيين ليش اليوم ما تسيرين هالموعد...؟!

استااانست..صح لييش اترياا يومييين..؟! ماافيني صبر..

قلت واوني افكر : ممممم اليووم..؟! مممم اووك مب مشكلة..

,

ظهرت من عنده..وع طوول رحت اتجهز..
,

بعدها دقيت للدريول..اللي يتستر علي مقابل الفلووس..
ركبت وياااها..ودلييته ع قريتنا..بينا وبينها 3 سااعات..
,
فينيـــــي شووق كبيــــــر..
انتظر بس اوصل..ابي ارتمي فـ حضن امي..!
ابي اجووف خواني وخواتي..كيف شكلهم الحينة..؟!
كبروا...تغير شكلهم..؟!
هل بيعرفووني..؟!

افف مادري متى بووصل..ماافيني صبر..

,

وقفنا عند بيت متهاالك..هذا هوو..هذا اللي ولدت فيه وعشت طفوولتي فييه..
نزلت من السيارة وقلت للدريول ينزل الاغراض..
طبعن ما فاتني انظاار النااس اللي مستغربة..واليهاال اللي يطالعون السيارة بانبهاار..!

خذت نفس عميييق..ودقيت الباب..
تريييت دقايق..
عقب بطل الباب..ولد صغير..
عرفته ع طوول..هذا عبوودي..

قلت : السلام عليكم.
نزل عينه باحترام : وعليكم السلام..تفضلي خاالتي..

تالمت..ماعرفني..صح كنت متغطية ..بس ماعرف صووتي..
كيف تبينه يا شهرزاد يعرفج بعد كل هالسنواااات..؟!!!!

مشيت وراه..وانا اتامله..فدييته والله..مسوي رووحه كبيير..

دخلني غرفة..قعدت اترياا امي..شليت الغشوة..
حسيت انها تاخرت..
كنت بسير اجووفها..ألمـها ..اصيح فـ حضنها..

بس مابي..مابي حد من خواني يعرفني..ابي اكوون بنظرهم ميـته..!
مابي انزل رااسهم..
مابيهم يعرفون ان اختهم من امهم وابوهم الملتزميين..وحدة مغنية ورقااصة..!

,

وصلتلي ريــحة عبيـــرها قبل ما توصل لي صورتها..
غمضت عيني واستنشقت.. اعبي رئتي من ريحتها..

،

القلب يمي لك مشى .. بالعطف والطيب انتشى
في حضنها عمري نشى .. ومن حبها قلبي يميل
امي حياتي وجنتي .. انتي عيوني وبسمتي
حبك شعاع بمهجتي .. والشعر من حبك يسيل
القلب سعده من رضاك .. والكون عطره من شذاك
كلي على بعضي فداك .. إن غبت سموني القتيل
يانبض قلبي والوجود .. ياروح عمري يا الودود
يا أغلى من كل الحشود .. المدح في حقك قليل



،


من ظهرت لي صورتها..وكأنّ كل شي توقف..!

تاملت ويهها اللي ينبض بالنوور والحنان..

قلت بألم: يمـــه..يمـــه..لا تقولين نسيتي ضنااج..يمة لا تقولين ما عرفتيني..

يمــه ما عرفتي بنتــــج البجــر..!؟ بنتــج..بنتــج شهـــرزآد..!


شهقت بصوت عاالي..والدمووع غطت ويهي..

اما هي..جفتها تطالعني..تتاملني..منصدمة..حسيتها مترددة..

جفتها قربت مني...احتضنت ويهي بكفوفها اللي غطتها التجاعيد..


قالت بصوت مبحوح:شهــ.. شهرزاادي..؟!


طالعتها..وطالعتني..ابي اطبع صورتها في مخيلتـــي..

يلا يمه..ضميني..احتويني بحنااانج..!


سحبتني لحضنها...هييه..هذا اللي ياية عشاانه..هذا اللي بينسيني معاناة هالسنيين..

صحت فـ حضنها..افرغ كل اللي فـ قلبي..

وهي تضمني اكثر واكثر..وتصيح بصمت..وتمتم بالشكر..


حبيت ايدها وويهها وراسها..

مابي ابتعد عنها...ابي ارد نفس قبل..ابي ارد اعيش تحت ظلها..


,


بعد فترة....هديت شوي..

قلت بصوت متهدج : يمــه..سامحيــ...


قاطعتني من حطت صبعها ع شفايفي تمنعني من المتابعه...


قالت: هذا كله ابتلاء..والمااضي انسييه..انتي الحينة في االحااضر .فكري..في الحاضر والمستقبل..لا تضيعين عمرج ع ذكريات مرت..


نزلت رااسي..


قالت تغير جو : تريي بزقر خوانج..يجوفونج..

نقزت بسرعه ومسكت ايدها: لااا يمه..لا مابيهم يعرفون...الله يخليييييج..


تاملتني للحظة..وكانها فهمتني..تنهدت..


جفت وحدة دخلت وبايدها صينية فيها عصير..هذي اختي سارة..


تذكرت ايامي معها قبل..كنت كله اضارب وياها لانها كسوولة..ابتسمت

بس الحينة كبرت واستوت قد المسؤولية..


حطت الصينية جدامي..ويت تسلم عليه..


قالت امي : سارة سيري زقري خواتج يسلمون ع الضيفة..


طالعت امي بامتناان..


جفتهن يدخلن وهن مستحياات..سلمن عليه..عقب قعدوو شويه..وبعدها ظهروا..

,

قلت لامي كل شي اللي استواالي..حسييتها تتالم عشاني بس ما تبين..وتبين العكس.. يالسة تصبرني..

عطيتها هدايا خواني..والمعاش اللي استلمته..

رفضت في البداية تااخذه..لكن فهمتها واقنعتها..اخواني محتاجين حد يصرف علييهم..


وقفت بودع امي..مابي اتاخر..عسب سليمان ما يشك..

بــــس...سمعت صووت حشرة براا..


عبودي بصوت عالي: انت ما تستحي..ما تجوفني ريال جدامك..؟! كيف تدخل البيت بدون استئذاان..؟!


وسمعت خواتي يصاارخن..

ركضت بسرعه اجوف شو الساالفة..


صدمــــــــــة

صدمــــــة

صدمـــة


: سليمــــــــــــان...!!!!!!!!!!!!!


\


بدر البدور..


،


تنتظروني ان اتحدث عن الفترة المااضية..؟!

لا اعلم كم مرة علي وانا هنا..

فلا شي جديد يحدث معي..اليوم مثل الامس..والامس مثل الغد..لا شي مختلف..

كل يوم انتظر العذاب النفسي في رعب شدييد..

اتمنى الموت حقاً..فهو فرجـــي..!

,

سمعت خطواته قادمه..

وبنفس التوقيت كل يوم..يحضر لي ذلك الطعام اللذييذ..

انتظرته حتى

سمعت خطواته تبتعد..

اسرعت نحو الطعام الذي داعبت رائحته انفي..

ما ان لمست الطعام بيدي..

حتى سمعت خطوات سريعه..وصوت ضحكات..


هاا قد بدأ عذابك يا بدور..!


ابتعدت بسرعه لاحتمي في تلك الزاوية..


وبدأوا هم بالصرآآآخ..وضعت يدي على أذني ..وصرخت بصوت عالي مرتعب..لامنع صوتهم المخيف من الوصول لمسامعي..


لكن لفت انتبااهي صوت مختلف...صوت.جعل خطواتهم تتراكض بعيدا..

صوت ارعبني بشـــــدة..

بعدها هدأ الصوت..واقتربت خطوات هادئة نحو الباب..

وقلبي يكاد يخرج من مكانه..!!!!

عرفته..هو نفسه من يحضر لي الطعام..نفس صوت الخطوات..!

قال بلغة لم افهمها..!!


: لا تخـــافين انا بحمييج منهم...!!!!!!




~ | انتها البارت السابع |~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BESHO ♥



انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 7:33 am

بلييييييييز كملللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen

avatar

انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 8:12 am

بإنتظارك I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 8:14 am

BESHO ♥ كتب:
بلييييييييز كملللي

يسلموو ع الرد
نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 8:15 am

Miss Helen كتب:
بإنتظارك I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

نورتي قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 8:15 am

تبون بارت اليوم ولا بكرة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BESHO ♥



انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 9:06 am

الييييييييوم بليييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة شوق♥

avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 26
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 9:19 am

الييييووم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 9:50 am

دقايق وينزل البارت Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen

avatar

انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 9:52 am

بسررررررررررعه I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 9:53 am


~ | البارت الثامن |~



\



فجــــر


،


فــ هالشهر اللــي طاف تعرفت اكثر ع الشباااب..

كلهم طييبيين ويونسوون..كانوا ينسوني همــــي ..

اذا كنت زعلانة وشفتهم...اضحك..

احسهم اهـــلي اللي فقدتهم..

كلهم متعااونين ويحبون بعضهم البعض..!

,

في هالشهر تدربنا واااااايد..كان التدرييب مكثف علينا..

والشباب تحسن لعبهم..


امس ابرااهيم ياا عندنا..وقال ان عندنا بعد يومين مبااراة ودّية ....!

جفتو كيف..؟

ماا قال لنا من قبل عسب نستعد..فاجأنا كالعاادة..

الشبااب عصبوا..وتموو يتحرطمون..لكن ما باليد حيلة..

زين انه قالنا..عادي اتوقع منه في نفس يوم المباراة يقولنا..!

والصدمة الثانية للشباب..

انه فريق النسر..وهالفرييق ماعرفه..لكن ع قولتهم..انه فريق قـــوي..ولا يستهاان فيه..

هههه حسييتهم كانوا بينجلطوا من الخبر المفجع على قولتهم..!

لكن قبل ما يروح ابراهيم ..وعدهم بحفلة ما شافوها فـ حياتهم اذا فازوا..!


,


الحينة عندنا بريك..مسكت غرشة الماي بطلتها وشربت منها..

مسحت جبيني بالفوطة اجففه من قطرات العرق..


سمعت فهد وعمر يتناقشون عن المباراة..


عمر بحالمية : فهوود تخيل لو نفووز..؟! ههههه احس ما يلييييق..اصلن بتصير صدمة للجميييع..!

فهد: ههههه هيه والله..بس مسود الويه المدير يالس يغرينا بالحفلة اللي بيسويها اذا فزنا..! هه عاارف ان نحن ما بنفووز .. يغاايضنا..


قربت منهم وانا مبتسمة..


عمر : ياخي ماتدري شكثر اكرهه..

فهد : هه يعني اانا اللي احبه..؟! لا هوو ولا هذاك الزفت الكابتن..


قلت وانا مبتسمة: فهد..انت تبا تفووز..تبا الحفلة..؟!

فهد يتنهد: والله يااليييت..احس ونااسة..كل الفرق اللي تفوز يسوون لهم حفلة..ويستاانسون فيها..اما نحن نطاالع فيهم شراات الاغبياا المسااكين..


ضحكت: ههههههههههه..حلييلكم والله..

فهد طالعني بنص عين : يعني انت مب ويانا..؟! ولا متبري مناا..!؟

كتمت ضحكتي : لااا افاا منوو قاال..؟ بس صدق تبوون تفووزون..؟! تبوون الحفلة..؟ تبوون كل اللي يستهين فيكم ينقهروون..؟!

جفت باقي الشباب تجمعوا حوولنا..


قال عمر : اكيييييد نبااا....بس كييييف نحن مااا نقدر..! انت ما تعرف نادي النسر..!


طالعت في الكل اتريا ردهم..

كلهم يبووون..لكن مصاابين بالاحباااااااط..!


قلت بحمااس: مافي شي اسمه مانقدر..انتوو ما تدربتوااا هالشهر..؟! انتوو ما تعبتوو.؟ تبوون الكابتن يزييد التدريباات عليكم اذا خسرتوا..؟!


: لاااا..بــــس....

قاطعتهم بتحـــدي: عيل..يااااا النسر...ياا الصقــر..وبنشوف منو يهزم الثااني..!!


شفتهم تحمســــوا..ورجعت ثقتهم فــ نفسهم..

وكلهم ركضوا للملعب يدربون ..حتى قبل ما ينتهي البريك....!!!


\


شهـــرزآد


،


قلبـــــي وقف..اللي اشوفه صدق..؟! سليــــمان..؟! بسم الله الرحمن الرحيم..غمضت عيوني برعب..ياارب يكون حلم..يااارب..


لكن سمعت صوته الكريــه ينطق باسمي..


شفته يتجدم صوبي..مسكني من ذراعي بقووة..شفت امي..وخواني يطالعون برعب ..

همست بضعف له : هدني..مب وقته..يوم نظهر سووي اللي تبااه..


لمحت ابتسامة سخريه مرسومة ع ويهه..لكن ترك ايدي..وهذي اول مرة يسمع فيها كلامي...!!

ودعت امي بنظرة..وابتسامة الم.. جفت دمعتها تنزل ع خدها...صديت بسرعه مابي اشوفها..


ظهرنا انا وسليمان..

دزنــــي داخل السيارة بقوة....ارتجفت..

الله يستر..مااادري شو بيستوي....مادري منوو اللي قاله..؟! لايكون الدريول..؟

اخااف يكون عرف عن شغلي...؟! اسميني اليوم بنذبح انا واهلي..


قال بصوت المرعب للدريول: تحــــــــرك...!!


بعد ما ظهرنا من قريتي...


قالي بنبرة كلها استهزاء : عندج موعد مهم اليوم هااه..؟! هه..كنت شاااك فيج اصلا...وطرشت حد وراج يشوف وين انتي سايرة.."رص ع ضروسه وبنبرة تحذيرية " انتبـــــــــهي تستغفليني مرة ثانية...فااهمة...!!!!


انكمشت ع روحي..ارتحت شوي..من كلامه واضح انه بس اليوم تتبعني..

الحمدالله..


جفته يربت ع كتف الدريول...اللي من اول ما ركبنا وهو خااايف..مسكييين كآآسر خاطري...ورطته معاااي..


قاله : سووق ..سوق..حســـابك عندي عسير..!


,


وصلنا..


اول مادخلت الفيلا...مشيت بسرعه بسير جناحي..لكن حسيته مسك ايدي بقوة..وفرني صووبه..

تسارعت انفاسي بخوف..حاولت ما ابينه..


قالي: انتي ليـــش راسج يآآبس..؟! ليش ما تفهمييين..؟! تبيني اذبح امج واخوانج بعد..؟


ارتعشت من الفكرة..!


قلت بقوة مزيفة : وبعديــــن..؟! ذبحتــهم وبعدين..؟ تذبحني انا..؟! انزين اختصر الطريق...هذي انا جدامك..؟!

رفع حاجبه : يعني عادي عندج اقتلهم...؟!

طالعته بتحدي : في الاخيير كلنا خسرانين..بس انت بتكون خسارتك اكبر..!


فاجأني بضحكته : ذكـــية..! بـــس..منوو قالج اني بذبحج..؟! عادي اقدر استفييد منج باشياء وايد..!


كشرت....لكن فجاتني ملامحه اللي تحولت لوحش مخيف..

لف ذراعي ع ورا..

غمضت عيوني بألم...

اطلقت صرخه خافته : آآآه..

قال : شهــــرزاد ..لا تحطــــين راسج براســـــي...لا تحسبيني بتغاضى عن تصرفاتج...!


شد ذراعي بقوة..صرخت بالم...حسيت ذراعي بتنجلع..عقب تركني..

ركضت صوب جناحي..ارتميت ع السرير واطلقت العنـــان لدموعي..

,

بعد ما طلعت كل اللي فـ خاطري..حمدت ربي..صحيح ان اللي صار خرب كل شي..بس ع الاقل استمتعت بشوفه اهلــــي..وسليمان توقعته يسوي شي اكبر من جذي..الله يستر بعدني مب مطمنـــه..

\


بعد مرور يومـــين


\


فجـــــر..


\


اليوم هو موعد المباراة المنتظر ..!

رسمنا الخطة اللي بنمشي عليها....

وكلنا دربنا عدل..مع اني احس في شوية توتر بين الشباب..

بعد نص ساعه بتبدا المباراة..

الكراسي بدت تمتلي بالجماهير........لا يغركم...مب جمهوورنا خخخخخ..

جمهوور الفريق الثاني...مشاءالله والله لهم شعبية كبييييرة...!

صديت ع الكراسي اللي المفروض تكون لجمهورنا..

هههههه غمضت عييني مابي اشووووف..والله تووحفه فريقنا..

تخيلوو انه سييد واحد الجمهوور..ههه..!!!!


فهد ومايد يسوون تمارين التسخين ويا بعض..


سمعت مايد يقول: شف شف...مالت بس....فرق بين جمهوورنا وجمهوورهم..هذيلاك مسوين عـــــرس ..يطبلون ويغنوون...انت شوف هذيلا بس..تقول يايين عزااا..! كل واحد متربع وحاط ايده ع خده وماد بوزه شبرين..

فهد : هه ويااااليت جمهووور ....الله يخلييك كل هذيلا اهلنا...وبالغصب خليناهم يقعدون هنيي..ولا خاطرهم اصلن يشجعون الفريق الثااني..


انا من سمعته..نقعت ضحـــــــك...

طالعووني بنظرة..خلتني اكتم ضحكتي..


تكلم خليفة اللي كان يسمع : مااا عليكم..بعده وقت ع حضور الجمهوور..ع بداية المباراة بيزيدووون..

طالع جاسم فــ عمر : هذا اونه يشجعنــــا..؟!

عمر يبتسم : والله حسييت..كل مباراة نفس الكلام...


جفت خليفة يعقد ذراعه جدام صدره..


قال : وليش ان شاءالله ما تشدون حيلكم وتفووزون ..وترفعون راس جمهوركم..؟!

حميد هز راسه بملل: صح صح كلامك...

علي ابتسم ع كلام حمد: يلا شبااب بسرعه سخنو..وشدوا حيلكم في المباراة..

سالم بتشجيع : هيه..خلينا نفاجئهم..مب مهم الفوز...اهم شي نحن نشد حيلنا ونسوي اللي مطلوب منا نسويه..

ناصر يؤشر : شوفوهم..وصلوااااا...


,


بعد مرور بعض الوقت..

كلنا بدلنا ملابس التدريب..و تجهزنا...ظهرنا جدام الجمهور ونحن صافين طاابور..

عقب ظهر الفريق الثاني..

ووسائل الاعلام تصوور..وتصوور..بدييت احب اني اكون لاعبية كرة قدم..

حسيت عمري مشهوورة ..خخخ...


عقب وقفنا في النص متراصين.... وبداا النشيد الوطني..

انشدنا بحمااس..

عقب النشييد..تصافحنا ويا الفريق الثاني...


,

وقفت و مجابلي كابتن فريق النسر وبينا الحكم..

كان يطالعني بغرووور...انقهرت من نظراته..حسيته متصغرني..او ان نحن مب قد مستواهم..

تذكرت كلام الشباب عنه...خقااق..وكريه..


خيّرنا الحكم عن اختيار اي جهة من القطعه المعدنية..

اختار كابتن النسر..وانا الجهة الثانية..

رمـّى الحكم القطعه المعدنية فووق...عقب مسكها بايده...

وكانت ع جهتي..

يعني فريقنا اللي بيبدا في اللعب..


,


وقفت في النص وعدالي سالم..وجدامنا الكوورة..

اول ما صفّر الحكم بداا اللعب...

ونفس الخطة...كل واحد كان في موقعه المحدد...


ركضت ومعااي الكوورة....جفت لاعب من الفريق الثاني ..يتجدم صووبي...

مررت الكوورة بسرعه لساالم....اللي كان يركض وحاول يعدي اللاعب اللي جداامه..

عقبها شاتها لحميد...لكن حميد ما لحق ياخذها...لان لاعب الفرق الثاني سبقه..

وراح يركض للتجاه المعاكس لنا..

مررها للاعب من فريقه....واللاعب يمررها لثاني..

الشي اللي يميزهم سرعتهم...!

شفت علي...خذ الكوورة عن اللاعب...

عقب مررها لخليفة الل كان قريب من عمر..وشاتها له..

ركض عمر..وهو يعدي اللاعبيين...

عقب خذها سالم منه..

انا كنت تقريبن قريبة من المرمى...

بعد ما خذها سالم الكورة....مررها لفهد....اللي مررها لي...

عاد هني انا اغتنمت الفرصة وركضت باسرع ما عندي للمرمى..!

سمعت صوت الجمهووور يزداااد...والتشجيع والاصواات تعــلى....وانا ازيد من سرعتي...

شووت الكوووورة باقوى ما عندي صوب المرمى..................لكن في العاارضة....!!!!!!!!

طالعت منصدمة....كنت بدخل قووووووول.....مسحت ويهي اهدي عمري من القهر..

و اصوااات المشجعيين المحبطة توصلني...


\


في مكان آآخر...بالتحديد...أمــام شاشة التلفاز..

حيث الاخوة المتحلقين امام الشاشة..و ويتابعون المباراة بحماس..


صقر: هههههاااااااي مصخرة...

شهاب : هيه والله.....

عادل: والله وتطورا...صاروا يعدون منطقة الجزاء...!

شهد المستلقية على الاريكة: ههههههههههههههه...


اقبلت وهي متحمسة...نظرت الى اخوتها....وضعت يدها حول خصرها..


مريم : لييييييييييش ما قلتوولي ان المباارااة بدت.....؟؟!

لمار وهي تاكل الفشار : تعاااالي والله فااااتج....شووفي فريق الصقر..هههه ما اتابع الا مبارياتهم عسب اضحك ع لعبهم..والله يونسوون..

شهد: لاااا تعالي شوفي اللاعب اليدييييد....مشاءالله علييه..يـــنن..

تقدمت مريم واخذت الفشار من يد لمار بسرعه....ثم ارتمت على الاريكة المجاورة..


في التلفاز...المعلق: فارس محمد...الـ...

لاعب يديد انضم لنادي الصقر..يقال ان مستقبل الفريق بيكون ع ايد هاللاعب..!!

شوو رايك استاذ رائد بهالكلام..؟!

الاستاذ رائد : والله ...انا اول مرة اشوفه يلعب...بس بصراحه مستواه جيد جدا..والدلييل انه كان بيدخل هدف في الدقائق الاولى لولا انه ما حالفه الحظ...؟!

ومستوى لعيبة الصقر بشكل عاام اشوفه تحسن واايد عن قبل..؟!

( اعادت الكاميرا..ركلة فارس...ومن ثم وجهت العدسة نحوه.. )


بينما مريم كانت تضحك مع لمار....انمحت ابتسامتها بالتدريج..وهي ترى الشخص الظاهر على التلفاز..

دققت كثيرا....لعل ذاكرتها تسعفها ...

فجاة..اكتست ملامحها الحزن..لذكرى رفيقتها المرحومة..!!!


همست : الله يرحمـــج يا فجر...!!!!!


نظرت اليها لمار باستغراب: فجــر..؟!

نظرت اليها بحزن : واايد يشبه فجر....ذكرني فيها..


اعادت لمار نظرها الى الشاشة..ثم قالت : هيييه واناا اقوول منوو يشبه..!




\



\


فجر....


جفت لاعب النسر خذ الكوورة من ناصر...ويركض صوب مرمانا..

المرة الاولى خليفة شات الكوورة بعيد عن المرمى..لكن الحينة لا خليفة ولا حمييد قريبين من المرمى....ومادري اذا جاسم بيقدر يصدها اولا...


اللاعب مررها لكابتن الفرييقين...كانوا يشتتون جااسم...

وفجاة....ما سمعت الا هتااااااااف المشجعيين.." قوووووووووووووووووووووول"

هــــــــــدف....!


,


ردينا نكمل اللعب...

لازم نسجل هدف التعاااادل..!

شفت اللاعبيين شاديين حييلهم..ويحاولون يسجلووون اهدااف...

لكن...............!


هدف اخر اخترق مرماانا..؟!!!!!!!

هنــــي..حسيت الفريق بداا ينطفىء حماااسه..

واللي انقذنا.....صفّآآرة الحكم...!

,

قعدنا نستريح..ونجدد نشاطنا..

وكابتن يوسف..غير الخطة..وقاعد يفهمنا..

وصوب الكراسي...شفت ابرااهيم..وهذااك اللي يوم قص شعري ابرااهيم هو اول من شافني..؟! مممم شو كان اسمه.... اظن سلطان..؟!

وبعد في واحد عداله بس اول مرة اشوفه....كانوا يطاالعوني بنظراات خرعتتني..!!


,


بدا الشوط الثاني...

والشبااب في قمة نشاطهم وحمااسهم...

ومقررين ياا ييبون التعاادل..ياا يفوزوون..!


.


لعبنـــا...وهالمرة بقوووة.....بس هالمرة حسيت الفريق الثاني مستخف فيينا..

يعني سجلوو هدفين ما نقدر نفوز عليهم...!

بس نحن بنرااويهم منهم الصقووور..

عشـــنا..خخخخ..

,

مشينا بالخطة بالظبط....

انا حطوني قريب من المرمى....


شفت سالم يمرر الكوورة لفهــد..ومن فهد لعمر....اللي عطى الكور لعــلي..

هني..بتبدا خطتي انا وعلي..وهي تشتيت اللاعبين..


في منطقة الجزااء...انا ع صوب اليمين وهوو اليسار...

اللاعبين كلهم تجمعوا حول علي عسب ياخذون الكوورة...

اوهمهم انه بشوووتها...لكن فجاة شاتها باتجااهي..

وانا بدووري...ركلتها باقوى ما عندي..

وو

قووووووووووووووووووووووول...

,

وناااااااسه..كلهم ركضوا صووووبي...وحييوني..والجمهوور التعيس..استاانس اخيرا..! هههههه...

اما الشباب..اللي يلعب فـ شعري ويخربه..واللي يضرب كف بـ كف...واللي يكفخني آآخ..ويكسر عظاامي..>> من الفرحه..خخ مسامحتهم..

اما فريق النسر..حسيت من نظراتهم بياكلونها....احسن..اننننننااا...

,

ردينا للعب..

كم من محاولة منهم يدخلون هدف..لكن نحن سوينا حراسة مشددة ع المرمى

و نحن واايد ضاعت منا فرص..

باقي ع انتهار المباراة عشر دقاايق..

حسيت ان فريقهم..يركزون علي اناا..

فاضطرينا نستخدم الخطة الاحتياطية..

,

بسرعه غيرنا الخطة..


وعند مرماهم... الكوورة ويانا...

انا وعلي وسالم وخليفة..متوزعين حول منطقة الجزااء...

كل واحد كان يمرر الكورة للثاني...اليين ما حسيت طفرو صدق مناا..

وبدووا يعصبون ونحن راايقين رغم تعبنا..

لكن كنا نظحك...

خليناهم مصخرة..

الكابتن سار صوب سالم اللي كانت وياه الكوورة..

كان يبا ياخذها..

مررها لعلي..

ركضوا اللاعبي صوب علي الواقف..

خخخخ مررها لي..

طالعوا فيني بقهر...

سويت حركة انه ما يخصني..

مررتها لخليفة...اللي فاجاهم..وركض صوب المرمى..

وووو...قووووووووووووول...


" صفّــــــــــر الحكم "


كلنـــــــــا ركضنا صوب خلييفة...وناقزنا من الونااسة....

بالرغم انه تعااادل...

الا ان كلهم استانسوا..حتى ابراهيم ويوسف وستيفن شفتهم مبتسميين..

اداء الشبااب كاان واايد متحسن...


اما فريق النسر..

مافي داعي اقولكم عن اشكاالهم ...

سرنا كلنا صوبهم...مديت ايدي للكابتن بود..


قلت بمزح : مبرووك علينا التعاادل..

جفته يطالعني باحتقار وما مد ايده: ما تنلامون..مب شايفين خير..مستاانسين ع التعادل اللي يشوفكم يقول فزتوا...." صد عني ومشى " آآخر زمن....فريق الصقر يدخلون اهدااف عليينا...!!!!!!!!!!


،


بعد اللقاءات التلفزيونة وياا الشبااب...طبعن انا مارضييت..بصراحه استحي..وماعرف شوا قول يعني...بعدني مب متعوودة..

تلقينا التهااني من جمهوورنا السعيد ههههه اللي كان تعييس...!


وبعد ما كل الجماهير ووسائل الاعلام رااحت..

قعدنا في غرفة التبديل..

تمينا..نسولف عن المبااراة..

ع قولت الشباب..احلى وامتع مباراة لعبوها فـ حياتهم...!


ونحن نسوولف...سمعنا حشره برااااا...

واغااني وساالفه..!


كلهم ظهروا بسرعه براا ..وانا لحقتهم..

سمعتهم يصارخوون بونااسة واللي يصّفر واللي يصفق..

تجدمت اشوف شو السالفه..

جفت منصة صغيرة..بنص الملعب...

وفي نصها..

مغنيــــــــــة...تغني وترقص..!!

,


قرب صوبنا ابراهيم ووياه هذاك الشخص الغريب..وكابتن يوسف وستيفن..


ابراهيم مبتسم :هاااا شوو راايكم بالمفاجاة...مع انكم ما فزتوا...لكن لعبكم الكل مدح فيه...! غير انكم كنتوا شادين حيلكم الفترة المااضية..

فهد مصدوم : هـ..هــ هذي الفنآآنة شهــرزااد....شهرزااد....!!!!!

عمر اللي مصدوم نفسه : كيف..؟! كيف قدرت تييبها..؟!

ناصر : والله انك مب هيّـــــن...!!

ضحك ابراهيم بضحكته اللي اشمأز منها : انا كل شي اقدر اسويه..


ماااالت بس....خاطري بس ادووس ببطنه..

قدم لنا الريال اللي وياه..


ابراهيم: هذا سليمان...مدير اعمال الفنانة شهــرزاد..

,

تعرفوا الشباب عليه وتكلموا وياه...وعن هذي شهرزاد..!

,

عقبها كلهم توجهوا حول المنصة مستانسين...

قربت منهم مع اني متضايقة..من ابراهيم ومن هذا سليمان اللي وياه..

مادري هو يعرف اني بنت..؟!

اتوقع هيه..من نظراته اللي تتفحصني..!

,

طالعت في المغنية اللي ترقص..

تاملتها..لابسة فستان طويل لونه احمر..ظهرها عاري...وفيه فتحه توصل لفوق الركبة..مظهره ريولها النحيلة منه..


بصراحه اشمأز من هالاشكاال..

طالعت في الشباب كيف مندمجين ويطالعونها....!!

ويرددون وراا صوتها العذب..اغانيها اللي شكلهم حافظينها صم...!

وصوت تشجيعاتهم لها..

طالعت ويهها اللي مغطيه هالكومه من الالوان....

طالعت فـ عينها...تأملتها..احس فيها بريق حزن..

ابتسامتها مب طالعه من قلبها..؟!

حركاتها متصنعه..!

شفت الشباب...احس محد انتبه لها..او يمكن متعودين عليها..؟!

نظرت لها بحزن...مادري يمكن معاناتها نفس معاناتي..

مع اني احتقرها...!

احتقرها..؟!!!!!!!!!!

هه والله انج تضحكين يا فجر..؟!!!

تحتقرينها..؟! ليش انتي شوو..؟! ما شفتي عمرج قبل.؟!

..

ردييت التفت لها..ابتسمت بحزن ع حالي..

شفتها تطالعني ومركز عينها علي...ردت لي نفس الابتساامة..!!!!!!!!!!

عقب صرفت نظرها عني..


~ | انتها البارت الثامن |~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen

avatar

انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 10:12 am

خيييييييييييير حرام عليك توقفين عند الحماس I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 10:34 am

Miss Helen كتب:
خيييييييييييير حرام عليك توقفين عند الحماس I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

هههههههه خلاص بكرة الصبح بنزل بارت بعد Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BESHO ♥



انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 2:49 pm

كككككمليييها بلييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Al-Queen ???

avatar

انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 27
الموقع : القصييم
العمل/الترفيه : ولاا شي
المزاج : مبسووووطه
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 8:34 pm

.








ررروعه. هههههههههه ججد حسستيني ااني اشووف المبااراه

فججر ججد مستاانسه انهاا لااعب. afro

شهررزاد. حراام عااد عقب ماا شاافت امهاا
ججد الله يعيينها

بدوور. خلااص اححس الفررج قرررب drunken
.
انتظررتس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الخميس أكتوبر 25, 2012 10:36 am



~| البارت التاسع |~



شهــــرزاد..~




ما تدروون كيف مقهوووورة من سليماان...من رديت من عند اهلي..وهو معذبني نفسيــا...خاايفة ع اهلي واااايد..ادري انه يتريااا غلطة وحده مني...! وبينفذ تهديده اللي كل يوم يسمعه لي...

واللي قاهرني زيادة هالحفلة الغبية..!!

اللي يقوول فاازوا...شادين حيلهم ويبون حفلة..؟!! ماالت بس..

,


لمحت لاعب منهم.. بس حسييته مب متحمس شراتهم...

كنتي اغني..وكل شوي اطاالعه..

ملامحه بــريئة...نظرته لها معآآني..

جفته سرح وهو يطاالعني...مادري ليش حسيت نظراته مشفقة لحــالي..؟!

ابتســم لي بحـــزن..رديت له نفس الابتساامة بالم اكثر..

..

عقبها ابتعد عن المكان..

لحقته بنظراتي لين اختفى...

,


خلصت من الاغنية...قعدت استريح ع الكرسي القريب..

و المتخلفين هذيلا..سارو ياكلون..مسوين بوفيه صغير..ههه لو فازوا شو بيسوون؟


,

جفت كم من واحد ياي صووبي..


فهد: آآآآآآآآآه بعدني مب مصدق اني اللي جدامي شهرزاد..!!!


طالعته باحتقاااار..

انصــــدم.....!


عمر: شهــرزااد...خل نغني ونرقص وياا بعض..تراا انا عندليب الفريق...


قبل ما اعطيه هذيك النظرة..

دزه واحد ثاني دبدووب..


جـاسم وبايده صحن ياكل منه : لااااا..اول تصوري معااااااي..وعطيني توقيعج..

حميد : لا صدق...غني وياا عموور..والله صووته عذاااااااب...!!

فهد يصفّر باعجاب : هيه...سوو نفس ذيك الليلة اللي غنيتي ويا المطرب سعيد ورقصتي معااه..!


عضيت ع شفايفي بقهر..

بطلت حلجي بطيح فيهم مسودين الويه...لكن سمعت صوت سليمان..

وطالعني بنظرة خلتني اكتم نفسي ..


سليمان: ههههههه..منوو يباا يعيد هذيك الليلة..؟!

جاسم : عمووور..الله يخليك استاذ سليمان..قول لها تغني وياااااه..

سليمان : شهرزاد ما ترفض اي طلب لجمهورها..وهي اكيد موافقة..ولا...؟!


آآآخ يالقهــــــر..!

هزيت راسي موافقة...

و هالسبلان ناقزوا من الفرحه..!


نزلوو الاغبيااا..وبقيت انا وهالعموور..نتفق ع الاغنية اللي بنغنيها..!


قال بحاالمية: لاااا..ابي شرات الغنية اللي غنيتيها ويا المطرب سعيد..!

وانتي تكونين ساندريلا وانا الامير..ونرقص ويا بعض...


طالعت بـ سليمان اللي قاعد ع وحده من الطاولات وكان يطالعني..


رديت عليه وانا احافظ ع ابتسامتي وبنفس الوقت ارص ع ضروسي : طبعن لااا..وععع الله يلوع جبدك..ما تشوف عمرك متسبح من العرق..وتباا ترقص ويااي..؟!!!!!!

لالالا...بنغني غنية "......" وكل واحد برووحه وماله داعي الرقص..


جفته يطالع عمره...عقب مسح عرق جبينه باحراااااج..


قال باحراج : أأ..اووووكي..ع رااحتج....!

قلت : حافظ الكلمات..؟!

قال : مممم لا مب كلها..

قلت: اوكي..بعطيك كلمات مقطعك..


\


فجر..~


،


دخلت دااخل..وانا رااسي مصدع من الاغااني..

رحت غرفة التبديل..

شفت علي هناك منسدح ع كرسي طوييل..

من شافني قعد..


قلت مستغربة : انت ما ظهرت براا..؟!

علي: لا ظهرت ..بس ما عيبني الجووو ..ورديت هني..


هزيت راسي بتفهم..


يلست ع الكرسي اللي عدال الطوفه وسندت عمري عليه..

قعدت افكر..

ابي اسال هالبنت منوو ابراهيم وربعه..؟! يمكن تعرف شي عنهم..؟!

او يمكن في سر ورااهم..؟!

بس كييف اسالها..؟! ويمكن هي وحده منهم...؟!

افففففف..

.يااااربي..بمووت لو ماعرفت..

احيانا..افكر اروح ابلغ عليهم الشرطة..بس...مادري اخااف..

لان احيانا اجوف حد يراقبني..؟!!!

فماقدر اخذ حريتي..

غير ان ابراهيم هددني لو رحت للشرطة..!

بس لااازم اكلمها...!

بس كيــــــــــف..؟!


تنهدت..؟


جفت علي رافع حواجبه : شوو سبب هالتنهيدة..؟!


هزيت راسي بمعنى مافي شي..


علي: شو اللي مافي شي..؟


لمحت كابتن يوسف دخل ..واقف عند الباب..ويطالعنا..سويت روحي ما شفته..


قلت : لا بس رااسي يعورني..


هز علي راسه بتفهم..وشكله لمح الكابتن بس ماالتفت له..


قال: انزين رد البييت ...ارتااح..

قلت : بعد شوي برد..

،

التفت لكابتن يوسف اطاالعه برود..رد لي نفس النظرات...

قــــهرني ..خااطري اكفخه..خقاااااااااق..

،


بعد مروور الوقت...حسيت الاجواء براا هدت..

وقفت..

ظهرت من حجرة التبدييل..وسرت براا صوبهم..

شكله خلص حفلهم ..!

الشبااب يالسين ياكلوون ويسوولفون..

وابراهيم و ربيعه سليمان وكابتن ستيفن وياا بعض يتكلمون..

..

التفت ادوور البنت المغنية..؟!

شفتها قااعدة بعييد عنهم و تشرب عصير..

ترددت اروح عندها..؟!!

رديت اطاالع فيهم..محد منتبه..

,


مشيت ببطىء صووبها..

وقفت جدامها..


قلت بهمس : ممكن اقعد...؟!


شفتها تطاالع فيني..عقب هزت راسها بـ " هيه "..

يلست قريب منها..

علقت نظرااتي في الارض..

ماعندي كلام اقولها..

اما هي حسيتها كل شوي تطالعني..

،

بعد مدة..تشجعت وتكلمت..

قلت: أأأ..مم...ابي اقوولج شي...بس....بس..ابيج توعديني اول انج ما تقولينه لحد..

قالت وهي مبتسمة : لا تخاااف..قول..اوعدك ماقول لحد...


ياااربي ..اقوول ولا مااقووول..؟!

والله اني خااايفه لو يدري ابراااهيم...


قالت تشجعني: قوووول..انا وعدتك..

طالعتها وانا مرتبكة: مم ابي اسالج سؤال..يعني قولي فضوول..

سليمـــان..اللي وياا ابــرا....اقصد ويا المدير..منوو هذا..؟! أأأ..مم..


مادري شوو اقوولها بالظبط..؟!

سكت..هي ما تعرف شوو ابي بالظبط..ابي اعرف ابرااهيم ويا هذا سليمان..منوو هم..؟ لاني احس ابرااهيم وكل اللي يعرفهم..ورااهم غمووض..وابي اعرف ولو شوي عنهم..


طالعتني تتريااني اكمل..شافتني مرتبكة..وماقدر اكمل..

رفعت راسها فوق ..تنفست بعمق..عقب زفرت بضيق...


تكلمت بصوت هادىء : خذني من وسط اهلي..انتزعني من حضن امي...

.خذ مني روح ابويه....وو برضاي بعد..

ارواح امي واخواني بايده..متى ما يبا يذبحهم بيذبحهم..!!

بعد من خذني..حولني من بنت من اسرة محافظة،..الى فااسقة..مغنية..راقصة..!!

وو..غصبن عني بعد..

حرمني من شوفة امي..مثل ما حرمني من شوفة ابوي..!

مادري شو بالظبط تبيني اوصف لك عنه بالظبط..

لكن هوو.. وباختصاار.. " وحش في هيئة انســــان "


وحش في هيئة انســــان

وحش في هيئة انســــان

وحش في هيئة انســــان


هذي الجملة اللي ترددت في رااسي..!

معقـــولة..اللي يالسة اسمعه...؟! بعدني مب مستوعبة اللي قاعدة تقوله..؟!

الحينة هذي..شهــرزااد..اشهر مغنية...وراها سالفة...وبعد مب اي سالفه..

ما توقعت انها تقولي كل هذا..!

توقعت تقول ماعرف..هو مدير اعمالي وبس..او تكون مخدوعه فيه..؟

،

التفتت لي..ومسحت دموعها باطراف اصابعها..

كملت ...

قالت لي كل شي..كل شــــــي..

طالعتها بخوف من اللي اسمعه..

حسيت حالتها اسوأ بمئآآآآت المرات من حــآلتي..

نقلت نظري صوب ما ابراهيم وسليمان قاعدين..

يتلي قشعريرة..

مادري شوو مصيري بيكون..

مثل ما توقعت ابرااهيم مب هيّن ابدن...ابراهيم وسليمان و يوسف كلهم مجرمين..


همست : مجـــرمين..!

شهرزاد : ليش تبا تعرف عن سليمان..؟! وشو سالفة ابراهيم مديركم..؟

طالعتها بحزن : لان نحن الثنتين طحنا في ايد نــاس ما ترحم...!

طالعتني باستغراب : " الثنتيـــن "....؟؟!!


غمضت عيوني ...

وسردت لها قصتي..

: انا فجر..عمري 18 سنة...بنية.." شفت نظراتها المستنكرة " فقدت اهلي من 8 شهور..كيف وليش..؟ مادري..اللي اذكره..انه صار لنا حادث واحترقت السيارة..

بس انا قذفتني السيارة بعيد قبل ما تحترق..

اخر شي سمعته صرخت امي بــ " فجـــــــــر " واللي عرفت عقب انها احترقت مع ابوي في السيارة.." سكت..ابلع غصتي "..

اللي انقذني..وبنفس الوقت موتني..هو نفسه ابراهيم.......( وكملت لها قصتي )..


طالعتني مصدومة..في البداية ما صدقتني..

لكن شوي شوي..بدت تصدق كل اللي قلته..

،

حطت ايدها فوق ايدي...تواسيني..

حطيت ايدي الثاني بعد فوق ايدها... نواسي بعض..!


\


علــــي..~


،

وقفت..وخذيت شنطتي..برد البيت..

ظهرت براا غرفة التبديل..بسال فارس اذا يباني اوصله البيت او لا..لان ما عنده سيارة..


تفاجأت بالكابتن يوسف..متسند ع الطوفه ويرمس في التلفون..

من شافني بند...وقرب صوبي..

عدل نظارته اللي ع عينه...وطالعني..


قال: بترد البيت....؟!

قلت: هييه..

قال: ليش ما ييت تحتفل ويا الشباب..؟

قلت بملل : مالي خلق..

رفع حواجبه ...جفته كان بيكمل سوالفه وياي..بس صديت عنه..وسرت ادور فاارس..

جفته قاعد ويا المغنية ....!!!!!!

شوو يسوي..؟!

لا وحاط ايده ع ايدها..؟

سرت صوبهم قبل ماحد ينتبه..

من جافني وقف وياا صوبي..


قلت بهمس : انتبهــي لتصرفااااتج..تراا انتي بنظرهم ولد..!


هزت راسها وكانها توها تتذكر..!

طالعتها..

منزلة عيونها...حسيت جسمها فيه رجفه..

طالعت فــ " شهرزاد" اللي من شافتني اطالعها نزلت عيونها..


؟؟؟؟؟؟

فييه شي..؟!


جفت الكابتن يوسف يقرب صوبنا..

اففففففف...هذا شفييييييه...؟!


قال وهم مبتسم على غير العادة : اشووف كونتوا صدااقة ....فارس و شهرزاد..!


فاجأتني شهرزاد يوم ابتسمت..توها كانت مبوزه..!!

فارس ابتسم ببرود لـ كابتن يوسف..واشر عليه وهو يكلم شهرزاد : هذا مدرب الفريق ...كابتن يوسف..


شهرزاد مبتسمة : تشرفنا..!


لحظة صمت..

قاطعتها : فاارس بتيي وياي اوصلك..؟!

قال : هيييه..يزااك الله خيير..والله جسمي متكســـــر..! مافيني امشي لين البيت..

بسير ابدل وبيي..

،


دقاايق..ورد فاارس..

ظهرنا من النادي وركبنا السيارة...

,


قلت : فجــر..؟!

انتفضت...قالت بهمس : لااا تقول فجر...الله يخلييك..!


طالعت فيها ..مسكينة والله..خاايفة اغلط جدام حد واقولها فجر..!

شفتها ترتجفت..!!!!!

مسكتها من كتفها اهزها..


علي: شوو فيج....؟!!!!!

طالعت فيني بخوف : خـــآآآآآيفه..خــآآيفه وااااااااااايد..

قلت مستغرب : خاايفة من شوووو...؟!

قالت : من....من كل حد..من ابراهيم..ويوسف ..وستيفن...وحتى سليمان هذاا..

قلت مستنكر : شوو الساالفه...؟! وليش خاايفة منهم....؟!


انفجرت تصييييح...وتصييييح..وتصيييييح...!!!


وقفت ع جنب..بعد ما تاكدت ان مافي حد كان يراقبنا..

خليتها تصيح ع راحتها..يمكن ترتاح..او يروح الخوف اللي فيها..


،


بعد مدة هدت....

وو

قالتلي كل شي...!

عرفت سبب خوفها..

انا خفت عليها بعد...لان ابراهيم وشلته..ناس مب عاديين ابدن..

مجرميــــن..!

قلتلها بشتكي عليهم..ترجتني..وترجتني..وترجتني ماقول لحد..!

اخر شي رضخت لها..

في النهاية هي ما تثق الا فيني..!

بس ...هل بقدر اشوف انسان يتعذب واسكت...؟!

ماادري..!

انا بروحي مادري شو اسوي...؟!

،

وصلتها بيتها..

وعقب رديت بيتنا..



\




~| انتها البارت التاسع |~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen

avatar

انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الخميس أكتوبر 25, 2012 10:53 am

البارت روعه جناااان طيب الحين التقو فجر و شهرزاد وناسة تحمست كملي بأسرع وقت I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Al-Queen ???

avatar

انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 27
الموقع : القصييم
العمل/الترفيه : ولاا شي
المزاج : مبسووووطه
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الخميس أكتوبر 25, 2012 4:43 pm

Miss Helen كتب:
البارت روعه جناااان طيب الحين التقو فجر و شهرزاد وناسة تحمست كملي بأسرع وقت I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BESHO ♥



انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأحد أكتوبر 28, 2012 4:08 am

متى تنزلين الببارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔

avatar

انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأحد أكتوبر 28, 2012 8:09 am

~| البارت العاشر |~

،

بعد يومين

،

شهــــــرزاد ..~

\

مادري شوو اقوول..
واااايد تاثر من اللي صار لفجر..حمدت ربي مليون مرة..
ع الاقل انا عندي اهل..
هي ما عندها..؟!
وبعدين اللي ما يتسمى هذا ابراهيم واااايد عذبها ونكد عليها عيشتها...!
صدق اللي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبته..
حبيبتي ..
الله يكون فـ عونها..
،

هاليومين واايد تمردت ع سليمان..حقدت عليه وعلى ربعه المجرمين..
كل ما يقولي سوي شي.اعاانده..
شوو يعني لين متى بتم ع هالحال..
حتى شغلي..طلبت منهم يعطوني اجازة لين ما تحسن اوضاعي..
وحلييلهم واافقوا ...!!

,

الحينة يالسة افكر...كيف اقدر اروح للشرطة واشتكي...؟!
بس بالاول..لازم اهلي يكونون فـ اماان..!!
بس وين ايييبهم..؟!
,
سمعت تلفوني يرن..!
شليته..شفت رقم فجــــر..! ابتسمت..
من يومين وانا ارمسها في الفون..عطيتها رقمي يوم قالتلي كل شي عنها..!
،
رديت : آآلوووو..
ردت علي بصوتها الرجولي : آآلووو..مرحبااا شهرزااد..
شهرزاد : مرحبتييين فجوور...شحاااالج...؟!
فجر : يسرج الحااال...وانتي..؟!
شهرزاد : مديم حاالج..والله تمااام..
فجر: اشووفج هالاياام فااضية ما ورااج شغل..؟ ولا مرة دقيت ومارديتي علي..!
شهرزاد : واللي يسلمج مسويه اضراب على سليمان..قلتله ما بسوي ولا شي..!
فجر " منصدمة" : من صدقج..؟!!! لا تستهبلييين شهرزااد يمكن يسوي فييج شي..
شهرزاد بالم : خليي يسوي اللي يبااا....لين متى بتم ع هالحاال..؟!
فجر :........
شهرزاد بعزم : انا مخططه اروووح الشرطة واشتكي عليه...
شهقت فجر وقالت بصوت مرتجف : لااااا الله يخلييج شهرزاد لا تتهورييين..!!!! بتموتين قبل ما توصلين للشرطة,. بعدين فكري فـ اهلج..! وشو ممكن يستوي فيهم..!
شهرزاد : لا تخافين..اهلي اول شي بحطهم فـ مكان آآمن..عقب بنفذ مخططاتي..
فجر: .........
شهرزاد : وكذي ما يقدر يسوي شي سليمان..اما اذا يبا يذبحني انا..ف حلال عليه..
فجر بصوت مخنوق : شهرزاد.......مابي اخسرج انتي بعد..! والله حبييتج..واعتبرج اختي اللي ما يابتها امي...، الله يخليييج..ارجووج..تحملي..تحملي..اكيد في يوم بنتحرر منهم..!
شهرزاد بصوت حنون : فجوور حبيبتي...اي يوم اللي تتريينه ايي..؟! انتي ما تبين تعيشين حيااتج شرات الناس..؟! ما تبين تردين بنية ..؟! ماتبين تردين تدرسين ....؟! وتشوفين ربعج..وكل اللي تحبينهم..؟
فجر بالم : اصلا منوو اللي بقى لي...؟!

،

سكت ما رديت عليها..

،
شهرزاد : يلا الحينة ببند..تامريني بشي..؟!
فجر برجاء : الله يخليييييييج فكري........!
شهرزاد: ان شاءالله.....مع السلامة..
فجر : فمان الله..

،

بندت وانا افكر فييها...
منوو يصدق انها بنية...؟
احس بشعوور غرييييب يوم ارمسها في الفون..صوتها رجوولي..بس طريقة كلامها توحي انها بنية..
صدق مجرم اللي سوا فيها كذي..
,
سمعت صووووت حششرة براا..؟!!!!
ظهرت برا بسرعه..
سرت صووب الدري..
طاالعت تحت ابي اجووف شو الساالفه..

,

انصدمت من اللي شفته..؟!
سليماااان وهوو في قمة غضبه..!
وجدامه حرمة مرتمية ع الارض وحاط ريوله فوقها......!

صااااارخ وهوو يدووس بريووله عليها : خليييييها اتيي تجووفج الحقـ*****..يمكن تتادب..!

انتفضت يوم سمعت اسمي..

سليمان بصراخ : شهــــــــــــــرزاد......!

رفع راسه وجافني واقفة في اول الدري..

ابتسم باستهزاء : تعااااالي يا عمري..تعااالي جوفي اللي جنيتي بايدج ع نفسج..!

،
بدااا قلبي يدق بقوووة..
نزلت حبه ..حبه..ع الدري..وانا اطاالع الحرمة اللي طايحه ومنزله رااسها..
بلعت ريجي..
غمضت عيني واحاول ابعد تخيلاتي..!
ياااارب مب هي..ياااااااااارب..

وقفت قريب منهم..
امثل القوة جدام سليمان..

قال : هه....انا برااويج كيف بكسر راااسج هذا..!

مسك الحرمة من رقبتها..
ووقفها بقوة..!
،

تدروووون بشو احس الحينة..؟!؟
اجوووووف الحينة مشهد ابوووي يتكرر جداااااااااامي...!!!!!
بـــــــــس..
على امي..!!!!!!!

،

تاملتها...!
لسااني انربط....!
مادري شووا سوي..!!

\

و هاهو السيناريو يتكرر امام انظار شهرزاد...

،

تلك المرأة الضعيفة..تنظر الى ابنتها بتقاسيم وجهها المؤلمة..
وذلك عديم الرحمة ممسك رقبتها بقوة..يمنعها حتى من معانقة ابنتها..!
اسرعت ابنتها لترتمي في حضنها...تشبثت فيها بكل ما تملك من قوة..
تحاول منع ما سيحدث بعدها..!
لا تريد ان تفقدها ايضا..!
نظرت امها الى عينيها بأسى..
كانت تريد ان ترفض...ان تتوسل الى ذلك المتوحش..
لكن..
تكلمت لغة العيون..
منعتها والدتها..
لانها....على صواب..

والدتها مستسلمة..
وهي تنتظر بصيص من الامل لكي تنقذها..
ليس لديها الا خيارين احلاهما مرّ...!

كاادت ان تركع عند قدميه..ليترك امها..
توسلت اليه بــ ان يحررها..
و تموت هي...!
نعم..يقتلها..يمزقها..يفعل بها ما يشاء..
الا امها..!

لكنه...ابتسم بابتسامته المرعبة..
و
،
حاول بكل وحشية انتزاعها من احضاان ولدتها..
تمسكت ..وبذلت كل مالديها لكي تبقى في احضانها..!
لا تريد ان تنحرم من استنشاق عبيرها..للابد..
،

صـــــــــــرخت..

ركضـــــــــت..

حاولت ان تتعلق فيها..لكنه ابعدها بكل قسوة...!

رأتها وهي تبتعــــد..
و تبتعـــــد..
و تبتعــــــد..

ولم يبقى سوى طيفهـــــــــا..

صـــــرخت بكل ألـــــــــم....وبعدها اطلقت لدموعها العنــــــــان..!!

\

فجــــــر ..~

،

ياالسين نتمرن..
و
طوووول الوقت وانا سرحآآآآآآآنة ...
وخاااايفة فـ نفس الوقت..
مااادري شوو اللي بتسويه شهرزااد..
اللي عرفته عنها فـ هالايام اللي طاافت..ان راااااسها يااابس..
واللي فراسها بتسويييه...!

,

يااااربـــــــي..
ابي اعرف هي راحت ولا لا...؟! شوو سوت بالظبط.؟

وقفت من التمرين...
سرت صووب الكراسي..هناك حطيت مبايلي...

,

الكابتن يوسف : فآآآآآآآآرس...!!

التفت بسرعه له..

قال باستغراب: وييين سااير..؟! التمرين ما خلص...؟!

ضحكوا الشبــــاب..
حكييت راسي باحرااااج..

قلت بارتباك : كنت ابي غرشة المااي..

طالعني و ما تكلم..

ردييت اتمرن وياهم..

،

عقب التمرين..
مسحت ويهي بالفووطة اجفف قطرات العرق..

حسيت بحد وقف ورااي..
التفت اجووف منوو..
طلع علي...
واقف متكتف ويطالعني...
طنشته..
فتحته غرشة الماي وشربت منها..
قعدت ارتاح شوي..
وهوو بعده واقف..
رفعت راسي له..

قال: شووو فيك...؟!

طالعته بدون ما اتكلم..
ماادري كيف يعرف ...دووم اذا فيني شي يعرف على طوول.؟!

قال : عرفت..لان اللي فـ قلبك..مطبوع فـ ويهك..!

جفتوو..؟!
يقدر يقراا اللي فـ داخلي..!

قلت : شي مب مهم..
قال باصرار : لا شي مهم..وبتقولينه..
قلت ابي افتك من حنته : عقـــــب بقوولك..
,
شليت مبايلي ورحت بعيد شوي..
دقييت عليها..
انتظرت..
وانتظرت..
ماردت...؟
دقيت مرة ومرتين وثلاث......ولا ردت..؟!
بدييت احاااتي..اكييد صاار شي..؟

تمييت ادوور في المكاان...
شووا سوي..شو اسوي..؟!!

سمعت صفارة الكاابتن..
افف مب وقته ابدن....

،

ردييت للتمرين..وانا نص التمرين اسويه ونصه اتم وااقفه وسرحاانه..!
عقب ما خلصنا..
بسرعه بدلت..وشليت شنطتي وظهرت...
وانا فـ طريقي للبيت..دقييت حق شهرزااد..وبعد ماردت..

جفت سيارة علي وقفت عدالي..
فتح الدريشة وقال : اوصلك..؟!
هزيت راسي بـ لا ..
قلت : مشكوور ما تقصر..

طالعني ...عقب قال : ما بتقووولين..؟!
قلت بضيقة : عقب ما اخلص تمريناتي ويا الكابتن ..تعالي وبنروح مكان وبقولك..

هز راسه موافق ...اشر لي بـ " مع السلامة " وتحرك..

،
اللــيل..
،

مشييت وانا مترنحه..
الله يااخذه ويفكني منه ياااااارب...
ما خلى جزء من جسمي الا وكسره من الضرب..!
كريــــــــــــــــــه..حقــــير..يبااا أي سبب بس عسب يكفخني..

"
: اليوم انتي تعرفين شو سويتي..
انتي بنفسج تبين تنضربين وتتعاقبين....
انا اللي علي لازم اسويه..ابراهيم قالي اذا ما تمرنت عدل..أدبــها..!
( وبدا السوط يرسم اشكال على جسمي )

"

يااربــــي..صدق تعباانة من الخااطر مادري متى بوصل البييت..
ابي انخمــــــــــد وارتــــاح..!

لحظة...!!!
علـــــــــــــــــــــي...نسييت سااالفته..!
ماابيه يجووفني وانا فـ هالحااااله..
يكفي انه جافني مرة..!

،

وصلت البيت..
طلعت الدري بالموووت ..
فتحت الباااااب..
دخلت وبندته من وراي..
مشيت خطوتين وطحــــت...
خلاااص انهد حيلـــــي..! احس ان غرفتي بعـــــــيدة..مع انها بس تبعد خطوتين..!
انجلبت ع ظهري..
وغمضت عيوني..
شكلي برقد هنـــــي..!
,
تذكرت شـــــي...؟! كاني شفت الليتااات مبطله...!!!!!!!
فتحت عيوني بسرعه..
خفــــــــت ..!
جفت ويه علي جدااامي..

قلت بتعب : بسم الله..علي...؟! شو ياااابك هني...؟!

مارد علي..
بس ساعدني اوقف..ووصلني لين السرير..
انسدحت..بس لفت انتباهي شخص ثاالث في الغرفة..؟!
طالعت..جفت وحده لابسة عبااااة وشيلة...؟!
دققت فــ ملامحها..!

شهــــــــــــــــــــــــــرزاد...؟!!!!!!!!

كنت بقوم..ابي اروح لها..
لكن هي بسرعه يت عندي..ومسكتني تمنعني..
مست ايدها بقوووة..

قلت بصوت تعباان ومنفعل : شهــرزااد..انتي..انتي بخيير..؟! وشووو صاار..؟! ولييش انتي هني.؟

تاملت ملامحها ....كانت تصييييييح..؟!
عيوونها منتفخه ..وخشمها احمر..!
طااح قلبي ...اكيييد صاار شي..؟!!!!

بس هي ما ردت علـــي..
تمت تتفحصني منصدمة..!

\

علــــــــــي..

،

عرفت كل شي من شهـــرزاد..واللي صاار لها..
,
شفت وحده واقفة عند بوابة النادي..
متغطية كااامل ولا ظاهر منها شي..وكانت تسال الحارس عن فارس..!
شفته يعطيها عنوان بيته..
وركبت التاكسي..ولحقتها..
,
عقب اكتشفت انها شهرزاد..
كانت منهاااااااارة..! طلعتها شقة فجر..
وقااالتلي كل شي...!
الله يصبرها ياارب..
،
بس تفاجات من شكل فجـــــر...!
انا توقعت خلاص...ما بيضربها هالحقير..
والله كل وحده حالتها اخس عن الثانية..!
,
رحت المطبخ التحضيري اللي موجود..فتحت الثلاجة..بسوي لها اكل خفيف..
,
بعد ما جهزت اكلها..سرت الغرفة..
شفت فجر يالسة,و شهرزاد حاضنة راسها وتصيح ....
والله حاالتهم صعبــــة..

تقدمت..
حطيته الاكل فوق الطاول القريبة..
بعدت فجر من شهرزاد..

قالت فجر بتعب : ماااباااا علي..والله صدق ما لي نفس.
سويت لها طااف : وين الدواا..؟ اللي هذيك المرة عطاج الطبيب..؟

اشرت لي ع الكمدينو..فتحته..وظهرت المرهم والدوا والضمادات..
خذته مني شهرزاد..

طالعت ف ايدها ورقبتها وريولها...
كلها خطوووط واشكااال ....تشوهت المسكينة...!
ومن كثر الضرب..بعض الجروح تنزف..!!

خليت شهرزاد تداوي جراحها..
,

قعدت في الصاله الصغيرة..
الحينة انا اسير اشتكي علييهم..؟
ولا شووا سوي بالظبط..؟ اتم وااقف و اطاالع فيهم..؟

،

شفت شهرزاد يت وقعدت عداااالي..

قالت : رقدت مسكيينة من التعب..! حبيبتي والله ما تستاهل اللي يصيرلها..! " دمعت عيونها" الله يااااااااخذهم يااارب..الله ياخذ حقنا منهم..
عدلت قعدتي وقلت بجدية : الحينة شو بتسوين....؟
قالت: اليوم ببات هني.., وباجر بسير دوامي..وعقبها بدور لي مكاان اعيش فيه..
قلت بتفكير: لكن سليمان على طول بيحصلج.! افضل اتمين هنيي..محد بيشك انج هني..
ويوم بتظهرين من البيت..بيحسبون انج من اصحااب البيت اللي تحت..!
قالت بتردد: بس...بس اخااف اورط فجر ويااي..هي برووحها مب نااقصة..!
قلت: لا ماا علييج..انتي خلييج هني مؤقت..لين ما افكر شوو اقدر اسوي..
قالت بسرعه : علي..ارجوووك لا تتدخل في مشاكلنا..انت مالك ذنب..! اذا دخلت اول شي بيسوونه بيؤذوون اهلك..
قلت بانفعال: حتى انتووبعد مالكم ذنب..!؟ واهلي......." سكت "
عقب كملت..
: الله بيحفظهم ان شاءالله..
وقفت بسرعه : قلتلك لاااا تتدخل ارجوووووووووك..انتي ماااا تعرفهم..!!!!
قلت : لااا اعرفهم...." سكت شوي " خلاص انزين لااا تخافين ما بحط راسي براسهم..

طالعتني بنظرات شك...؟ عقب تنهدت براحه..ويلست..
وقفت..ترخصت برد البيت..
ظهرت من البيت بس من الباب الخلفي..عسب محد يشك..
ورديت البييت وانا افكر في شوو اللي اقدر اسوييه عشانهم..

\

بعد يومين..

\

بدر البـــدور..~

وهاا قد وصل طعــــامي اللذيذ..! ومن الشخص المجهول ذو الخطوات المختلفة عن الخطوات اللي اعتدت عليها..
اكلت بشهية وبسرعه قبل ان تاتي المخلوقات الصغيرة وتلتهمها قبلي..
,
بعد ان انتهيت ....استلقيت على الارض لاناام..
,
سمعت صوت خطوات تقترب..و...صحن يدخل ...
هوو بقايا الطعاام الذي كنت اكله في الماضي..!
اصبح الان طعام المخلوقات الصغيرة التي تعيش معي..
بعدما ابتعدت هذه الخطوات..
سمعت خطوات اخرى قادمة..
دققت السمع..
انه الشخص المجهوول..!
جلست بسرعه..
هو ليس موعده الان ليأتي..؟!
,
سمعت احدا يتعبث في الباب..؟!
ابتعدت الى اخر زااويه..
ارتعدت اوصاالي..
..

و انفتــــــــــــــــح الباب المؤصد اخيرن..!!!!
تسللت خيوووط النووووور بقوة الى الداخل..
اغمضت عيني بسرعه من شدتها..!

سمعته يتكلم لكن لم افهم ما يقول..؟
بصوت خافت: انتيي ويين..؟! بدووور..بدوووور....؟!

سمعت خطواته تقترب..وتبتعد..وهو يتكلم..وانا ارتجف..واتمنى ان لا يجدني..!
,
لكن فجاة توقفت خطواته....ثم اخذت تقترب مني شيئا فشيئا..
احسست بـ انفااسه قريبه مني..
ومن ثم..
احتضني بقوووووة..ليهـــدأ من روعي..
يتكلم..ويتكلم..ويتكلم..وانا لم افهم ما يقووول...!.!!!
: يلااا بسرعه بظهرج من هنــــي...! لاا تخــــاافين ما بسوي لج شي..بحمييج انااا..

احسست بشيء يلتف حول عيني...

: بغطي عينج عشان الشمس...!

ثم..شعرت بنفسي ارتفع عن الارض..حملني...ولم ادري الى اين.....!!!!


~ | انتها البارت العاشر |~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Helen

avatar

انثى عدد الرسائل : 152
الموقع : في عالم أحلامي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية همس الموت | Whisper death    الأحد أكتوبر 28, 2012 8:39 am

كملي حيااتي بليز I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية همس الموت | Whisper death
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حصريـا على ماى ايجى مزيكا فيلم الكوميديا الرائع وسابع البوكس اوفيس Death at a Funeral 2010
» ترجمة الفيلم Death Defying Acts للنجمة كاترين زيتا جونز ..!!
» حصريا وبانفراد تام وقبل الجميع لعبة السيارات الرائعة death track 2009 مضغوطة من 6 جيجا الى 2جيجا وبدون حذف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: