منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:50 pm

الجزء السادس

توفى أبو بشائر وطبعا الكل حزنان عليه وبعد تدرون منو راح يدير شركتهم وطبعا الحاله حاله
جاسم مخطط لكل شيء وعبود إلي داق علي شوق أهو رفيج جاسم عشأن يلعبها صح ...

جاسم : قوة يا الصديج شالأخبار
عبود:هلأ وغلا يقويك أنا تمام دامك بخير
جاسم: الحمد لله ها عبود شصار معاك ضبطتها وله لي الحين؟
عبود:أي ضبطتها بس إهي خلت فيها مجال حتى أتكلم عصبت وتصارخ وصكرت الفون بؤيهي وحتى مأخلتني أتكلم
جاسم:أمممم عيل شوف حاول معاها وفهمها انك شاريها واذا سألتك من وين يبت الرقم قولها أنا شفتج بالمسيله وسالت عنج عند ربعج وقالوا اسمج وطلعته وطبعا غير الكلام الحلو قولها وفهمها انك موعارف وله شيء ولا تييب أي طارئ سووا روحك ماتدري ودق مليون مره لين ترد عليك
عبود: يه يه مضبط كل هذا خلإص اعتمد وله يهمك كل شيء راح يضبط اليوم آفا عليك تلميذك
جاسم : كفؤ ؤالله كفووو أي يبه أبيك جذي مثلي شقردي المهم ضبط كل شيء وبعدها قولي شنو يصير
عبود:إوك صار بس اضبط كل شيء أدق عليك
جاسم: إوك

أدري صدمه طلع عبود رفيج جاسم يعني شوفوا شلون جاسم خطط على كل شيء حق ألمسكينه شوق إلي كانت تحبه والي شوق كانت تبي تتنقم منه بس ماقدرت لأن بداخلها يحبه لحد الحين وماتقدر تنسأه وجاسم ليش سوه كل هذا كل شيء راح نعرفه بالأحداث

المهم هالحزة حزة صبح وطبعا اليوم دوامت يعني خالد رائح مضايق وضايق خلقه على بشائر عشأن أبوها توفى وقام بدل وكشخ ونزل تحت يتريق....

خالد: السلام عليك يبه
أبو أحمد: وعليكم السلام هلأ يبه ها توك قعدت
خالد: أي يبه توني قعدت
أبواحمد: أي يبه صح النوم ؤشفيه ويهك جذي مالك خلق فيك شيء أمك مضايقتك بشي
خالد: لائبه أمي ماسؤت لي شيء بس أبو واحد من الربع عطاك عمره وضايق خلقي
أبو أحمد:ويه لا حول وله قوه إلا باللله أن لله وان إليه راجعون الله يرحمه ويغفر الله الحمد لله على كل حال لا ضيق خلقك واكل صاير ضعيف أكل غذ روحك شوي
خالد: امبله يبه أكل بس تدري تعب ؤتفكير ويوم أول يوم دوامات بس وله يهمك راح أكل الحين للأكل كله
أبو أحمد: أي خليك جذي أسد على أبوكWink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:51 pm

بدريه: وييه الله يدوم ضحكتكم على طول على شنو تضحكون ضحكونه معاكم
أبواحمد: ليش بعد حرام نضحك وله ممنوع بعد الضحك بالبيت
بدريه:أنا شكوو ضحكوا أحد ماسكم المهم تريقوا أنا طالعه بروح مشوار وراده إذا خلصتوا قولوا حق الخدامه تشيل إوك يله أخذوا راحتكم
أبواحمد: بل بل هاذي مره منو يتحملها لو أدري أنها جذي جان طلقتها من ومان ؤخذيت عليها ذلفي لآبارك الله فيج من مره
خالد: =)) خخخخخ لهردرجه يبه تبي الفكه من أمي ما ألومك إذا بتأخذ عليها يبه أنا الحين لازم استأذنك لأن بروح الدوام تامرني بشي
أبواحمد: لا سلامتك بس دير بالك من نفسك ؤشوي شوي بالطريج
خالد: ان شاء لله لا توصي حريص يبه
أبو أحمد: اووووه كلهم راحوا أنادي لجمي تشيل الأكل أحسن ؤانا بعد بطلع بغيرجو... لجمي يا لجمي تعالي شيلي أكل
لجمي: ان شاء لله بابا
وطلع خالد واهو قاعد يفكر بشائر مايدري شسوي وده يسمع صوتها بس متردد ونسى أن موصي أخته تروح العزا ووعدته أن تروح وبنشوف مع الأحداث
الحين خالد رائح للدوام شوفوا شنو بيصير خصوصا أن جاسم معاه بنفس الكليه

في بيت أم جاسم ...
أم جاسم: يمه جاسم هي قوم وراك دوام لا تتأخر
جاسم:هاااا يمه أنزين الحين أقوم أبدل واروح أف شهالأم الحنأنه من الصبح
أم جاسم: انت شفاعد تقول
جاسم: ها لا ما أقول شيء أقول ان شاء لله يا أحلى أم بهالدنيا ئله أنا بقوم أبدل

ؤراح بدل جاسم واستلمته أمه...
أم جاسم: جاسم انت ماتريقت بس تطلع أكل ودير بالك من الطريج ؤشوي شوي
جاسم:ان شاء لله يمه تامرين أمر إنتي
أم جاسم: ئله يبه حافظك ربي
وطلع جاسم عشأن يروح الدوام بس عادي عنده إذا شاف خالد لا مايهمه... وفي شقه ريم أخت خالد قاعده تكلم ريلها على عشأن تقوله بتروح العزا عشأن أخوها خالد...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:52 pm

ريم: حبيبي علاووي تسمحلي إطلع بعد شوي بسوي شغله ضرويه بس مارأح إتاخر
علي: هلأحياتي ليش وين بتروحين ؤشنو هالشغل الضروري والمهم إلي يخليج تطلعين
ريم: بصراحه قلبي خالد
علي: شفيه خالد بعد
خالد: بصراحه أهو يحب وحده وأبوها تؤه وقالي أروح أعزيهم واكلم البنت له لأن قاعد يحاتيها
علي: أممم أبو إلي يحبها خلإص إوك روحي بس عندج ساعه وترجعين
ريم: إوك حبيبي من عيوني الثنتين مارأح أطول ساعه وارجع

ؤراحت ريم تبدل عشأن تروح العزا ومثل ماقالها خالد ودقت على خالد عشأن العنوان...

ريم:قوة خالد ها انت بالدوام
خالد:هلايقويج يا أحلى أخت بهالدنيا أي أنا بالدوام ليش؟
ريم: خالد قولي العنوان انت ماعطيتني إياه قولي عشأن أسجله
خللد: يؤووه نسيت ئله سجلي عندج
ريم: إوك خلإض سجلته عيل خلإص إذا صار أي شيء أقولك
خالد: إوك انظرج مواطولين
ريم: إوك

استأنس خالد أن ريم أخته بتروح ؤراح ينطرها ترد عليه ؤشوي جاسم مر ؤشأف خالد وكلمه بطريقه استهزائيه...

جاسم: أف شوفوا منو شفت أنا أنا أشوف الكليه قمته عشأن انت فيها
خالد:احترم نفسك وخلك بحالك أحسن لأنك واحد مؤكفوو ولا تستأهل أحد ئكلمك ومالي خلق أضيع وقتي مع إلهيلق جاسم: أنا هيلقي الحين يا أبو الهلاقه كلش الحين يعني وقتي واقف عليك ماشوف شر
وكمل طريجه خالد وكأن ماشاف خالد وحضرمحاضراته عادي...
وفي بيت أم بشائر ريم راحت لبيتهم مثل الوصف إلي قالها إياه ودلته بسرعه شوفوا شنو راح يصير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:53 pm

حبيبتي لا أعلم ما ألذي تفعلينه الآن؟
لقد أشتقت إليكي واشتقت إلى الجلوس معكي
أشتقت إلى كل شيء فيكي
عندما تضحكين عندما تبتسمين
عندما يدي تمسك بيدكي
لا أعلم ما ألذي يحصل لي
يرتابني شعور غريب عندما أكون معكي
عندما المكي بين أحضاني أشعر بالأمان معكي وكل مافي قلبي يظهر لكي دون أي تردد
لا إعرف كيف؟
فإنني لا استطيع العيش بدونكي؟
فأرجوكي لاتبتعدين عني لأنني لا استطيع أن أعيش يوما بلياكي وكل دقيقه وثانيه أفكر ما ألذي تفعلينه الآن؟
هل أكلتي ؟
هل شربتي ؟
هل نمتي ؟
ومتى استيقظتي؟
كل هذا أفكر فيه دائما أحسكي معي ؤاناظر روحكي أمامي انه يتبع ظلي أينما كان
حبيبتي
أحبكي أحبكي ولا أريد من هذه الدنيا إلا إنتي
أريدكي إلان ولكن كيف استطيع الوصل إليكي
أحبكي

وفجأه دقت أخته ريم خربت عليه كتاباته للخاطرخ ودقت عشأن تقوله أشصار وياها ..
ريم: ها شقاعد تسوي
خالد: مأكو قاعد على البحر انطرج أدقين وعلى مادقيني يعني ماصارلي ؤائد ساعه تقريبا
ريم: مممم حلو المهم أقولك شنو صار معائ؟
خالد: شنو قوليلئ شفتيها ؤشنو قالت لج
ريم: بصراحه أنا شفت البنت وبائن عليها حبوبه وطيبه ومشاء لله عليها تهبل وكلمه تهبل شويه عليها حلوة تبارك الرحمن وبالنسبه شنو قالتلي أنا قلت لها الحجي إلي انت قلته لي واهي ردت قالت لا توصين ؤراح أدق عليه واحاجيه وقالت أن بعد إهي موبش تحبك إهي تمووت فيك شغليك من قدك ؤالله
خالد: خالد صج إهي قالت جذي مومصدق أحس أني بحلم ؤالله ما أدري شقولج ريم بس جد إنتي أحلى احت بهالدنيا محد فأهمني غيرج
ريم: شدعوة يا أخوي أنا أختك واذا ما ساعدتك أساعد منو بله عيل أنا اخليك بعد تدري ولدي يحن وريلي من صوب إذا فضيت بدق عليك إوك ؤانت دير بالك من نفسك
خالد: إوك لا توصين حريص أنا بخير ؤشوي وارد البيت
ريم:إوك خلإص بأي
خالد: بأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:54 pm

استأنس خالد حيلل لأن ريم حاجتها وفرحان لأن بشائر قالت موبس أحبه إلا أموت فيه قلبه تطمن الحين ونسى يكمل الخاطره... ؤشوق ألمسكينه ماتدري شراح ينطرها ؤشوي دق عبود على شوق ؤشوفوا أشصار ...

عبود: مساء الخير
شوق: هلأ مساء النور انت لحد الحين مأمليت ؤانت أدق علي كل يوم
عبود: لا ولا راح أمل لأن إلي يحب مستحيل أن يمل
شوق: أي حب هذا أولا أنا ما أعرفك ولاشفتك شلون بتحبني
عبود:منو قال أني مأشفتج أنا شفتج والحمد لله الحين حصلتج وكملتج شوق: أها وين شفتني ان شاء لله وبله شلون أخذت رقمي منو عطاك
عبود: ممم من ناحيه شلون شفتج شفتج بالمسيله وسالت عنج وقالولي اسمج ووحده من ربعج تعرف رقمج عطتني إياه والحمد لله وصلت لج حرام غليج عاد ؤالله أحبج صدقيني مارأح أشوفيني مني إلا كل خير
شوق: ممم حلو ؤانا شنو راح يضمني انك ماتلعب بعدين على مشأعري وانخدع فيك بعدين مثل ما انخدعت بلي قبلك
عبود: ليش إنتي حبيتي من قبل
شوق: أي حبيبت بس للأسف طلع منافق وجذاب وخائن وانصدمت منه بعدين وما أفكر أني أحب إلا إذا لقيت إلي صج يستأهل قلبي راح أحبه
عبود: ؤالله صج بهالدنيا مأكو واحد ثقه واذا عطيناهم هالثقه راح يتمادون ؤانا بعد مثلج حبيت ؤالله طلعت روحي كل تشكك على كل شيء حتى بحزة نومي تشك صارلي أربع سنين ماحبئت من بعدها
شوق: الله ليش جذي الله يكون بعونك
عبود: ويكون بعون الجميع المهم ماقلتيلي الحين ودج ترتبطين؟
شوق: قتلك إذا لقيت الشخص إلي يستأهل أن ينحب راح أحبه سيده
عبود: واذا أنا قتلج أحبج وأبي أرتبط فيج شنو بتكون رده فعلج
شوق: أفكر وان شاء لله الأيام بتحدد توع علاقتنه
عبود: يعني موافقه أكلمج ؤالله بتفكرين وتاخذين راحتج أنزين إنتي جم عمرج؟
شوق: شدعوة أنا عمري 20 تو الناس علي وادري بكليه التكنولوجيا والحمد لله عايشه حياتي عادي
عبود: حلوالله يوفقج يأرب والعمر كله ؤانا اسمي عبود عمري 21 سنه قاعد بطالي ما أحب الدراسه كله اسقط ووقفت لحد الحين أنا ثالثه ثانوي علمي ؤالله كريم
شوق: عاشت الأسامي عبود والعمر كله يأرب ؤالله يوفقك أن شاء لله وتكون عمذك أراده وتكمل
عبود: ان شاء لله خير عيل خلإص أنا أخليج الحين والايام يائه باذن الله نتعرف أكثر تامريني بشي
شوق: وين تو الناس خلك شوي ليش بصكر بسرعه
عبود: تدرين بعد مايصير جذي إصير لزقه ان شاء لله الأيام يائه
شوق: ان شاء لله خلإص إلي ريحك
عبؤد: ئله بأي
شوق: ئله بأي
وصكرت شوق من عبود وحست أن عبود غير بس ماتدري شنو مخبيه لها الأيام...

المهم...
1-البنت إلي طرشت مسج حق خالد مابينت يأترى منو هالبنت؟ ؤشتبي فيه؟
2-عبود كلم شوق تهقون راح تدري بقصه عبود ومنو مطرشه علها؟
3- وبشأير راح أدق على خالد وتكلمه ؤشراح يصير بينهم
4-جاسم شاف خالد بالكليه تهقون جاسم راح ينتقم من خالد مثل ماقاعد يسوي بشوق؟
5-وجاسم واعد دلال أن راح يروح لها؟ اتهقون راح يروح لها وله يخليها تولي؟
6-وعبود راح يدق على جاسم ويقوله شنو صار مع شوق؟
7-تهقون جاسم ليش يبي ينتقم من خالد ؤشوق؟شنو السبب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:57 pm

الجزء السابع

طبعا الحاله حاله وبعد وفاه أبو بشاير شراح يكون حالهم ومنو راح يدبر الشركه وقررت أن بشاير أن بشائر إهي إلي تستلم الشركه بدال عن أمها خصوصا أمها ماتقدر تتحمل أي شيء خصوصا أن عندها 4 بنات أتعلمهم وتساعدهم والحين الساعه تقريبا 6 ألمغرب وأم بشائر نادت بنتها بشائر وكلمتها...


أم بشاير:بشائر..بشاير يايمه تعالي أبيج
بشاير: هلائمه أمريني ناديتيني بغيتي شيء
أم بشاير:أي يمه ناديتج قعدي بقعد أسولف معاج شوي
بشأير:أمريني يمه أنا كلي أسمعج
أم بشاير: ؤالله يابنئتي ما أدري شقولج بس لازم يايمه تفهميني واتمتى انج تقدريني وتساعديني
بشاير:قولي يمه شفيج قاعده تخرعيني
أم بشاير:بصراحه أدري أنها صعبه غليج وله راح تقدرين تتحملين آلتعب إلي راح أييلج بس أنا فكرت وقررت انج إنتي الوحيده أنج تقدرين أديرين شركه أبوج بعد وفاته وادري أنها صعبه عليج بس أنا أدري انج تقدرين تميزين بين دراستج والشركه ؤادري راح تتعبين بس ما أقدر اامن على الشركه غيرج واذا على طارئ الدراسة تدرسين الصبح والعصر الشركه واتمنى انج فهمتي كل كلامي هذا
بشإير:يمه بصراحه ما أدري شقولج أربط لسانيMad بس يمه إنتي قلتيها صعبه علي أفرق بين دراسه ؤشغل ان شاء لله يمه بحاول قد ما أقدر بس أني أسعدج لا أشيلين هم كل شيء راح ينحل
أم بشائر:طمنتيني يايمه الحين ارتاح واطمن وله أفكر بشي من عقب وفاه أبوج ما أطالع إلا إنتي وخواتج
بشاير: الله يخليج لنا يأرب يا أحلى أم بهالدنيا ؤخلاص يمه كلنه راح نموت وماعلينه غير ندعي حق أبوج بكل صلاه
أم بشاير:الله كريم يأرب </3 بشاير يمه صكري وراج الباب وطلي على خواتج شوفيهم يمكن محتاجين شيء
بشاير: ان شاء لله يمه بس إنتي ارتاحي

وطلعت بشاير واهي تفكر بكلام امخا ؤشوووي راحت لغرفه حصه وذكريات إطل عليهم مثل ماقالت لها أمها ؤشوفوهم شنو يسووون طق طق طق ...

حصه: منووو
بشاير:حصه أنا بشاير
حصه:حياج دشي
بشاير:ها شفاعدين تسوون
حصه:مأكو أنا قاعده أرسم
بشاير: شيء حلووو ؤانتي ذكريات شقاعده تسوين
ذكريات: مأكو قاعده أقره قصص عن الحب أخييه بس#:-s بشاير: شنو قصص عن الحب إنتي تو الناس عليج وعلى هالشوالف صكري الكتاب ؤسوي شيء يفيدج ؤانا بروح غرفه خوأتكم حنان ونوره بشوفهم وأي شيء تبونه أنا بغرفتي إوك
حصه: إوك أن شاء لله


ذكريات: أف تسوي روحها كلش ألفاهمه والعاقله عبالها ما أعرف كل شيء وما أعرف عن حبيبها خالد
حصه: بس سكتي فضحتئنه شوفي إذا علمتي أحد ماتلومين إلا نفسج بشاير تحبه وتخاف على مصلحتنه وخليج بحالج أحسن
ذكريات: >:O أف

ؤراحت بشاير لغرفه حنان ونوره عشأن تشوفهم واطل عليهم ودقت الباب.،
نوره: منو
بشاير: أنا بشاير
نوره: حياج بشاير
بشاير:هاشقاعدين تسووون
نوره:مأكو أنا قاعده أقره قرآن وبس
بشاير:ؤانتي حنان شقاعده تسوين
حنان:مأكو قاهده اقرأ مجله واشوف الصور واخر أخبار الفنانين
بشاير: شنو أخبار الفنانين بدال ماتقرين شيء يفيدج بحياتج مثل أختج نوره تقرين مجلات سووي يشي ينفعج أقري قصص الأنبياء شيء يفيدج يبه سووا إلي ريحكم وأي شيء تبونه أنا بغرفتي
نوره: إوك أي شيء نبيه بنقولج لا تحاتين الحين موقاصرنه شيء

تضايقت شوي بشاير من خواتها يعني بهالصغر وجذي يسووون عيل إذا كبروا شراح يسووون واكبرت عليج ألمسووليه يا بشاير وتهقين خالد بيتحمل كل هذا وينطرج
خليني أروح داري بدال هالأفكار ...

ودقت بشاير على خالد عشأن تقوله أن ودها تشوفه وتقوله على إلي بقلبها والساعه الحين 6:49م...

بشاير:قوة خالد شلونك
خالد: هلأ وغلا عاش من سمع هالصوت أنا تمام دامني سمعت صوتج حرام غليج عذبتيني أعد الدقائق والثواني واقول متى راح أدق واسمع صوتها الحين قاعد أحس أني صج بحلم
بشاير: لأصدق حياتي انت بعلم مؤ بحلم وقاعد تكلمني حتى أنا قاعد أحس بحلم أني قاعده أكلمك خالد تدري ودي أشوفك بأي مكان نقعد حابه أفضفض ماعندي أحد غيرك أشكيله
خالد: قلبي كله لج أمري بس جم بشاير عندي
بشاير: خلإص عيل شرائك نتواعد بالمكان إلي تحبه بحر مارينا
خالد:إوك صار برق وتلاقيني هناك انطرج
بشاير: وربي انك مينون دير بالك ؤانا بعد أبدل ؤاييلك
خالد: بحفظ الرحمن
وصكرته بشاير من خالد ؤراحت بدلت عشأن تروح له ونفس الشي خالد بدل وكشخ ونزل تحت وله أخوه محمد تحت وتهاوش وياه ...

محمد: يه يه يه شهالكشخه على وين أن شاء لله
خالد: ؤانت شكو من متى ؤانت تسألني وين أروح وين أيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 4:59 pm

محمد: من هاللحظه راح أسألك وين تروح وين تيي خلصني وين تبي تطلع على كشختك هاذي بتروح الدسكوو
خالد: وليئين قتلك مالك شغل وله تدخل بحياتي الخاصه اطلع واروح وين ما أبي وكيفي اكشخ واسوي إلي أبي انت منو عشأن ياي تحاسبني
محمد: صج ماتستحي على ويهك صج أمي ماعرفت تربيك بس أنا إلي راح أربيك من يديد واعلمك الشغل
خالد: ئله ورني بشوف تربيتك هاذي

وصار طق بينهم ؤشوي أمهم يت فاججتهم عن بعض...

بدريه: شنو هذا صوتكم واصل لي بره شنو ماتستحون على ويهكم كل واحد فيكم شطوله شعرضه وتتهاوشون وهذا ؤانتوا إخوان شخليتوا حق عيال الناس جان حشمتوهم عدل صج ماعرفت أربيكم عدل ياعيال أبو أحمد
محمد:يمه بصراحه خالد يبيله تربيه من يده ويديد إنتي ماعرفتي تربينه عدل وله شوفي كشخته جنه رايحلي دسكؤوو
خالد: ولين جم مره أقولك مالك شغل فيني ومن تكون عشأن تحاسبني أنا كيفي وحر بحياتي واذا قصدم أمي مأربتني عدل ترى انت بعد تحتاج لتربيه من يده ويديد

وأم أحمد طقت خالد طراق وخالد طلع بره البيت وماوده يرجع بس مايقدر راح يرجع لأن هذا بيته وأهله ولازم يتحمله...


محمد: يمه ليش طقيتيه طراق أنا ماقلت طقيه بس قلت انج تتفاهمين معاه يعني البيت موحق الطلعات بس والنوم بيتنه موفندق على الأقل يستأذن
أم أحمد: المهم بلاحنه وكلام فاضي شعندك امبذل وين على الله وين بتروح؟
محمد: بروح مع رفيجي سالم ينطرني بنروح نتمشى ونرجع
أم أحمد:إوك ئله دير بالك من نفسك أقول إلا وين أبوك
محمد: مأتعرفينه بعد يمكن تلاقينه بالقهوة مع ربعه
أم أحمد: أف عفيه قهوة مايمل منها المهم مثل ماقلت لك دير بالك من نفسك
محمد: ان شاء لله يمه

وصعدت أم أحمد فوق لغرفتها ترتاح لأنها مالها خلق شيء ..،
وفي بيت أم بشاير بشاير بدلت واكشخت ؤراحت دقت الباب على أمها عشأن تستأذن منها...

أم بشاير: تفضلي يمه
بشاير:ها يمه شلونج الحين أن شاء لله مرتاحه
أم بشاير:الحمد لله يمه مرتاحه وبخير لاتحاتين
بشاير:الحمد لله على كل حال أنزين يمه بغيت استأذن منج بغيت إطلع بروح مشوار بسويه وارد تامريني بشي قبل لا اطلع
أم بشاير:سلامتج يمه ديري بالج على نفسج من الطريج وحافظج ربي
بشاير: ان شاء لله يمه لا توصين حريص وأي شيء تبينه يمه التلفون يمج دقي علي يله يمه عن إذنج
أم بشاير: إذنج معاج يمه

واستأنست بشاير من أمها ووافقت واطلغن واركبت السياره عشأن تروح حق خالد..
وأبو أحمد المسكين قاعد يشكي بقلبه حق رفيجه أبو طلال ...

أبو أحمد: ؤالله تعبت يا أبو طلال من هالبيت والحرمه كلش يه داشه يه طالعه موحاسبه إحساب إي شيء وألباجي ماهمهم إلا نفسهم نفس أمهم أما خالد الوحيد إلي حاس فييني الله يرزق هالولد على قد نيته
أبوطلال: ماعليه يا أبو أحمد كل بيت وله مشأكل وحتى الغنى والي مايحتاج أي شيء عنده مشأكل أبيته والدنيا راح تعلم بالنهائه وصدقني كل شيء راح يتغير للأحسن بس انت لا تحاتي واشرب أستكانت الشأي لا تبرد
أبو أحمد:أي ؤالله ؤانت الصاج إبردت شلون أشربها الحين ؤالله بشربها وبقلبك بالدامه
أبو طلال: إوك ئله نشوف منو راح يقلب Very Happy
أبوحمد : يله العب

وفصفض أبو أحمد حق رفيجه أبو طلال وصار الوضع عادي كان ما قاله شيء والعبوا الدامه وأبو أحمد قلب أبو طلال أكثر من مره....

وطول الطريج خالد كأن يفكر فيه بشاير ؤشوي يوصل للبحر ؤشوي ياله مسج(خلود أنا أبيك بحياتي لا تخليني وادري انك مستغرب وتقول منو هادي إلي اطري مسجات بس راح تعرفني بالوقت المناسب)
وقره ألمسج واستغرب منو هاذي ؤشتبي منه وطرشلها مسج وقالها(أنا ما أحب هالسوالف بإتقولين إنتي منو وله لا طرشين مسجات رجاءا)
ووصل لحد لفت البحر ؤشوي طرشت البنت مسج وقالتله(مارأح أقولك أنا شنو أبي لحد ما أيي الوقت المناسب وتعرفني ؤانا بظل أزعجك واطرش مسجات ؤشنو راح تسوي أحبك فديتك) تنرفز من ألمسج وخلاه يولي ؤشوي دق على بشائر عشأن يقولوها أن وصل البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:01 pm

خالد: هاحبي وينج أنا الحين وصلت البحر إنتي وينج مطوله
بشاير:لا قلبي ثوأني واكون عند لفه البحر... كأني دخلت شفت سيارتك انت وين
خالد:كأني شفتج
بشاير:أي ؤانا شفتك خلإص يله صكر
خالد: اوووه نسيت :p يله صكرت


وصكر خالد التلفون ؤشأف بشاير قباله مومصدق أن شافها واخيرا ؤراحوا اطلبوا عصير برتقال نفس قبل وظلوا يسولفون وبشاير تفضض له على إلي بقلبها ...

بشاير: تدري يأخالد أني عذبتك معائ وما أدري أن كل هذا بيصير وانك كنت ناطرني أدق عليك بس حزتها يت أختك واحرجتني وقبل له تيي كنت ناويه أدق عليك بس تدري ظروفي صارت أقوى مني عقب وفاه أبوي الله يرحمه
خالد: ألله يرحمه لإعادي حياتي إذا أنا ماقدرت وله وقفت معاج منو إلي راح يقدرج نفسي بشائر لا تقولين جذي بكلامج هذا يعذبني إلي يحب صج عمره مايمل من إلي يحبه مهما كانت الظروف
بشاير: ؤالله يأخالد ما أدري شقولك ؤائد كلام بقلبي ودي أقولك إياها بس ما أدري متردده
خالد مسك أييد بشائر واحط إيده الثانيه على خصرها..
خالد: قولي عادي أنا معاج الحين لاتحاتين
بشاير:خالد انت الحين الوحيد إلي بقئتلي بهالدنيا محد غيرك انت صرت أخوي وحبيبي وصرت أهلي كلهم
وبقولك شغلات إلي بقلبي أن عمري ماحبئت إنسان مثلك ومشاعري راحت لك بدون أي كلام لأني حسيتك غير عن كل البشر وكافي قلبك الكبير إلي محسسني بالأمان لمه أشوفك خالد أني أمر بظروف صعبه خصوصا أن أني الحين موكلتني أني أديير الشركه ؤانا موعارفه فيها شيء والشركه أديرها العصر والصبح ددراستي بالكليه يأترى شلون بفرق بين كل هالاشياء وان ألمسؤوليه بدت تكبر علي وخواتي بعد وأمي يعني ما أدري شسوي خالد انت الوحيد إلي تقدر توقف معاي شسوي أنا ما أبي آتعبك أو اخسرك ؤانت تستأهلك ألف وحده بدالي خصوصا أن مشإكلي زادت يعني مؤ 24 ساعه راح أكون معاك وافضالك خالد أنا أحبك بس بنفس الوقت ما أبي آتعبك دور على وحده ثانيه إذا صج تحبني ...
خالد:بشائر عفيه لا تقولين جذي أنا ما أبي وله وحده من هالعالم كله لو ملكه جمال ما أبيها إنتي بس إلي أبيها ؤراح أوقف معاج وله راح أمل مهما كانت الظروف وماراح أخليج بشاير أنا أحبج وما أقدر أعيش بدونج وعلى سالفه الشركه أنا راح أشتغل معاج وراح أساعدج واكون يمج بالدراسه ونكون بحدول واحد وخواتج بيكونون بخير إنتي بس لا تكبرين المواضيع وكل شيء بيكون بخير لاتحاتين مارأح أخليج أنا معاج وعشأني خلإص بسج ؤانتي تعيدين بهالكلأم
بشاير: خالد أحبك<3
خالد: أموت فيج<3<3
ولمته حيئيل وباسته ودخلوا بجو رومانسي شوي ...


وخالد ركب السياره عشأن بيرجع البيت وبشأير هم أركبت سيارتها وبترجع البيت والساعه الحين 9:35م...

خالدمأهمه بهالدنيا غير بشائر وبس ولو بيضحي عمره وحياته عشأنها مارأح يوفي وبنفس الوقت كان يفكر بالمسجات ومنو هالبنت ؤشنو تبي وطول الطريج حاط إغنيه( أتحدى العالم ) لصابر الرباعي


وعلى سالفه عبود ؤشوق ضبط الدو وفهمها أن يحبها ودق على جاسم يفهمه السالفه..ز
عبود: هلأ بالأستاذ الكبير \=D/
جاسم: هلافيك تلميذي ها شصار معاك أن شاء لله الأمور كلها إوك
عبود: مثل ماطلبت أنا تلميذك آفا عليك ضبطتها ورقعتلها وصدقت ولاتحاتي بخليها موبس تتعلق فيني إلا تموت فيني =D

جيك راح أشبكك معاها بس انت لا تتكلم إوك
جاسم: حبيب قلبي ؤالله تعجبني إوك خلإص مارأح أتكلم أشبكنه عشام أسمع
عبود: إوك لحظه

عبود نطر جاسم عشان يدق على شوق وعشأن يسمع باذنه وردت شوق ؤشبك جاسم معاهم بدون ماتحس شوق ...

عبود:مساء الخير عسى ما أزعجتج
شوق: هلأ وغلا مساء النولا لا شدعوة ما أزعجبتني وله شيء بالعكس كنت انطرك ومادقيت علي قلت أكيد هون مايبيني
عبود: آفا أنا أقول جذي ينقطع الساني ولا أقول جذي حتى أنا فكرت انج ماتبيني وقلت ليش إضائق البنت واعطيها فوق طاقتها فقلت انطر ردج بس بصراحه ماقدرت ما أدق عليج
شوق: شدعوة حياتي ؤالله تسلم انت ماضإيقتني ودق بأي وقت ؤانا إلي مقصره وحقك علي
عبود: لا شدعوة إنتي مؤمقصره وله شيء كافي ارتاح لمه أسمع صوتج مؤ بس حياتي إلا كل شيء بدينيتي
شوق: بش عبود أنا استحي من الكلام الحلو ما أقاوم:$
عبود: فديتج أنا المهم قلبي أنا آتعشئ وادق غليج إذا خلصت موتنامين
شوق: إوك عوافي عمري بس لا أطول علي انطرك حتى أنا بروح آتعشى
عبود: تقليديني ئله عوافي روحي إكلي بس أخلص أكلمج
شوق: شوي شوي أكل عشأن ماتقص
عبود: إوك حياتي وله يهمج
شوق: ئله انطرك
عبود: إوك حياتي مارأح اطول
شوق: إوك

وصكرت شوق وجاسم كان طول الوقت كان يسمع الحجي تضايق حيئيل وبنفس الوقت مستأنس..

عبود: الووو ؤينك وين وصلت شرايك فيمي تلميذك مؤ ؟
جاسم: ها معاك زين تسوي كمل معاها وفهمها انك تحبها ؤتمؤت فيها ومثل مأوصيتك
عبود: آفا عليك لاتحاتي قلتك تلميذك
جاسم:تعجبني المهم شوف هاذي دلال على الخط الثاني بشوفها وبأجر دق علي وقولي إصار معاك إوك
عبود: إوك
وجاسم رد على الخط الثاني ...
دلال؛ هلأ حياتي انت ؤينك طول الوقت مادقيت علي؟ ومنوكان انتظار؟
جاسم: هلأ روحي وعمري شسوي مشاغل قلب والانتظار مع عبود الرقله ؤقتله حبي دقت بأجر أكلمك وصرفته عشأن أخذ راحتي معاج
دلال: يمه فديتك <3<3 أنا ئله حبي عاد متى أشوفك ماصارت أنا مليت بشوفك شلون
جاسم:لاتحاتين قلبي حتى أنا بشوفج أن شاء لله بأجر أمرج ونروح شقه رفيجي ونقعد شقلتي
دلال: أي هذا الكلام الحلو خلإص انت شوف وضعك وقولي
جاسم : فديتج ؤالله وين بوستي ؟
دلال::*
جاسم : وين احطها
دلال: مارأح أقول انت وين تبي
جاسم: بالمكان إلي أنا أحبه صح
دلال: أي فديتك ئله بأجر ردلي خبر وقولي إوك
جاسم: إوك حبي
دلال: تغطى عدل وتدفئ وتصبح على خير
حاسم: إوك حياتي ؤانتي بعد تغطي عدل وتدفي عدل ؤانتي من أهله

وصكرت دلال من جاسم وتنطره بأجر يردلها خبر وخصوصا أن بعد جاسم أمطرش نور حق خالد لان أهو يبي ينتقم منه عقب الطراق إلي بالمسيله واكيد تذكرون هالموقف طبعا ؤشوفوا شراح يصير بالأحداث..
ؤشوق طبعا مادرت عن علاقته بجاسم وكانت تنطر عبود أن يدق عليها وخالد رجع البيت وأبوه بعد رجع البيت

وصعد أبو أحمد داره وأم أحمد أمسكته...

أم أحمد: تو الناس ليش تيي البيت تدري جم الساعه الحين
أبو أحمد: بسم الله الرحمن الرحيم إنتي موكنتي نائمه شقعدج يمه ينيه حشا وعادي تو الناس الحين 11 ؤشفيها إذا تأخرت قاعد بالقهوة مع الربع وتوني وصلت
أم أحمد: أي فالح لنه قاعد بالقهوة مع الربع وماتدري شصار اليوم بعيالك بقوا يتذابحون زين أنا يئت وفاججتهم
أبواحمد: ليش إصار ومنو متهاوش ويه بعض أي واحد من عيالي
أم أحمد: منو بعد غير ولدك خالد ومحمد تهأوشوا اليوم
أبو أحمد:شسالفه إصار بينهم بعد
أم أحمد: ؤانا شدراني بس عصبت على كلام خالد وطقيته طراق
أبو أحمد: شكو أطقينه طراق ماني عارف ليش هالولد ماتحبينه حسبي الله غليج من مره وين ولدج الحين؟
أم أحمد: ما أدري شدراني وين راح دق عليه ؤشوفه وينه؟
أبو أحمد: أف هالبيت مايي من وراه غير ألمشاكل ؟

ودق أبو أحمد على ولده محمد ومحمد مع سالم يتمشووون..
أبو أحمد: ؤينك تعال بسرعه الحين البيت إوك ئله ناطرك
محمد: ان شاء لله يبه الحين أيي... سلوم شفيك أبوي داق علي شكله معصب أكيد أمي قالت له علي إلي صار اليوم أقوول أنت روح واشوفك بأجر
سالم: أف ؤانتوا كل يوم مشأكل خلإص إوك انت رد البيت ؤانا بعد برد
محمد: إوك صار
ؤراح محمد بسرعه عشأن يشوف إصاير...


المهم؟
1- البنت إلي أطرش مسجات لخالد اطلعت من طرف جاسم واسمها نور؟وجاسم شؤوه إلي أباله ؤانتقم من شوق وهل راح يكمل طريجه مع خالد وينتقم منه
2-يأترى شراح يصير بين أبو أحمد ووولده محمد وولده خالد وأم أحمد شراح يكون موقفها؟
3-شوق يأترى تحب عبود؟ وله مجرد نزوه؟
4-بشاير شنو حست عقب قعدتها مع خالد؟ وياترى شراح تسوي مع الشركه راح أديرها عدل أولا؟ وخالد راح يشتغل معاها بالشركه؟
5-خالد شراح يسوي مع البنت إلي أطرشله مسجات؟ بخليها تولي وله شراح يصير
6-جاسم راح يروح حق دلال لشقته أتوقعون شراح يصير؟
7-وريم أخت خالد مابينت يأترى شصار فيها عقب ماراحت كلمت بشائر؟
8-يأترى عبود راح يدق على شوق وله بس مجرد كلام؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:04 pm

الجزء الثامن ..

المشاكل زادت وكل واحد فيهم موعارف شلون يحل مشكلته وبشاير ردت البيت والساعه الحين 11:15 م يعني الوقت


حده متاخر والمشكله ان بشاير اول مره اجذب على امها ....

ام بشاير :يمه بشاير ليش تاخرتي الساعه الحين
11:59م وانتي قلتي ماراح تتاخرين وين كنتي ...!!!
بشاير :هاMad يمه بصراحه صارعندي شغل شفت الشركه وجيكت على الاوراق من جذي تاخرت لاتحاتيني يمه
وانا آسفه اذا تاخرت مره ثانيه بس شسوي يمه راح الوقت وماحسيت
ام بشاير : ماعليه يمه يعطيج العافيه على تعبج يله الحين روحي دارج وبدلي بعد من قعدتج الصبح
بشاير : الله يعافيج يمه أن شاء لله مره ثانيه مارأح أتأخر والحين استأذنج لازم أنام وراي دوام إذا تبين أي شيء أنا بغرفتي
ام بشاير : انشاء لله يمه

وصعدت بشاير لغرفتها وراحت عشان ترتاح وتنام ...
وعبود الي وعد شوق ان يدق عليها ودق عليها متأخر..

عبود : ادري حياتي طولت عليج بس على ما اكلت و سولفت مع الاهل والحين دخلت غرفتي عشان آخذ راحتي معاج
شوق : هني وعافيه على قلبك لاعادي شدعوة راح انطرك وانا قتلك ماراح انام لحد ما ادق انت
عبود : وااااااي فديتج والله يعني انا اقدر ما ادق عليج
شوق : اقووول قلبي ؟؟
عبود : تدللي آمري عيوني لج
شوق : فديتك وفديت عيونك ممم انا بسألك شنو الشئ الي خلاك تحبني والي خلاك مصر انك تكلمني؟
عبود : قلبج اهو الي خلاني احبج انا عمري وحياتي مايهمني الشكل الي يهمني قلبج وهذا الي ابيه
قلب يحبني ويخاف علي
شوق : فديتك خلاص عيل قلبي كله لك من الحين:$

وظلوا يسولفون لحد ماخذتهم السوالف وناموا على الخط وشوق حبت عبود وبدت تتعلق فيه اكثر واكثر وعبود دق عليها مثل ماقال يعني ما جذب عليها اهم شئ ان لعب الدور صح مثل ماقاله جاسم ... وفي بيت ابو احمد ابوهم قاعد يتفاهم مع عياله خالد ومحمد وعلى اساس الموقف الي صار معاهم اليوم ........

ابو احمد : يله ما تقولولي ليش ساكتين ماتقولون ليش تهاوشتوا مع بعض؟
محمد : يبه بصراحه خالد موحاسب احساب لاحد يطلع ويرد ويكشخ ومحد يدري عنه كانه قاعد بفندق وعلى اساس ان امي ماعرفت تربيه يبه يعني يرضيك جذي
ابو احمد : شوف عاد بهالبيت هذا أنا إلي تمشي كلمته وبس وما اسمح لكم انكم تتكلمون بشئ مومن حقكم واهو كيفه يطلع يروح يكشخ انت شعندك
تدخل اهو قاعد يدخل بحياتك تكلم ...
محمد : لأ يبه عمره ماتدخل بحياتي بس................
ابو احمد : شوف لا بس وله عشرة والله ان سمعت انك تهاوشت مع خالد ماتلوم الا نفسك تسمع والحين روح طس دارك ما ابي اشوف ويهك جدامي
خالد : يبه ليش سويت جذي وكبرت الموضوع الشغله ما تستاهل
ابو احمد : لأ ياوليدي انت طيب واعرفك انك تسامح وتكتم بقلبك بس بشوف منو يدخل مره ثانيه بحياتك

وخالد راح لغرفته وارتاح ونام وام احمد ضلت تتحلطم على ابو احمد ...
ام احمد : انت ليش سويت بولدك محمد جذي اهو ماقال شئ
ابو احمد : سمعي انتي مالج شغل وان سمعت انج مدخله بحياه اي احد فيهم ماتلومين الا نفسج والحين خمدي احسن فارجي عن ويهي
ام احمد : اف حتى ماتتحاشه بكلمه انام احسلي
ابو احمد : توفرين بعد
والكل نام عشان باجر دوام .....
وصار الصبح الساعه تقريبا 8:30 ص وخالد قعد تريق وراح دوامه ونفس الشئ بشاير قامت تريقت بسرعه وشافت خواتها
وتطمنت انهم بدلوا واطمنت على امها بعد ووصلت خواتها المدرسه واهي راحت الدوام ...
وشوق المسكينه صارلها فتره ماتروح الدوام بس قررت اليوم تروح كليتها واشوف اصار ما صار وهي بالكليه وله سالفتها اهي وجاسم انتشرت بين البنات بالكليه ...


سلمى : ويـــــــــــه شفتوا هاذي كانت لها علاقه مع البويه جاسم اكيد تعرفونها يقولون انها خانتها وصارت سالفه بالمسيله عشانها
منيرة: من صجج عاد وعاد شجايفه نفسها فيه ويع تخرع زين خانها وله هالشكل الواحد يحب ختشوف نفسها بالمنظرة اول
واسمعت الي لازم تسمعه وماعرفت شسوي وله ترجع البيت من كثر ماهي تضايقت من كلام البنات عنها وقررت تسحب اوراقها من الكليه وشوي امها يت ...

ام شوق : يمه شفيج رديتي امبجر من الكليه عسى ماشر يايمه فيج شئ
شوق : لأ يمه لاتحاتيني مافيني شئ بس تعبت شوي وحسيت بطني يعورني ورديت البيت عادي يمه لاتشغلين بالج عادي مافيني شئ
ام شوق : أكيد يمه انتي ارتاحي واي شئ تبينه انا فالمطبخ
شوق : ان شاء لله يمه

وظلت تبجي من كثر الحجي الي قالوه عنها وحطوا اللوم كله بشوق وماتدري شسوي ومالها خلق حتى تكلم احد
وبشاير وخالد اوصلوا الكليه وصدفه جاسم كان يمشي يمهم يسوي روحه ماسك التلفون يكلم حبيبته........

جاسم : هلا حبيبتي اخبار الكليه لوعه بصراحه لو انتي شايفه اللوعه الي جدامي جان انتي بعد قلتي انهم لوعه
بشاير : خالد هذا مؤ جاسم قطع جنه يتكلم عنه هدني عليه بس
خالد : يبه خليه عنج وخنروح محاضرتنه ولانضيع وقت عشانه خليه والحقران يقطع المصران امشي عشان نروح المحاضره لا نتأخر
بشاير : اوك صح كلامك نروح محاضرتنه احسن بس غثني شفتنه شلون قط حجي علينه
خالد : شقلنا ؟؟
بشاير : خلاص اوك يله نروح المحاضره

انغث جاسم منهم وولع قلبه حقد عليه لان خالد مايعطيه اهتمام وشوي عبود دق على جاسم ...
عبود : صباح الخير
جاسم : صباح النور خير شتبي
عبود : جسوووموووه ويعه انا عبود شنو شتبي ؟ يايبلك اخبار حلوة
جاسم : يؤو أدودهت صج قول يبه فرحني ؟ بروحي منغث من الموقف الي صارلي توه ذبحني قهرني هالخالد بس متى تضبط خطتي وافتك ؟
عبود : هد هد يبه ان شاء لله يصير كل الخير وراح تنتقم منه قريب بس خلني اقولك الحين اصار شوووق تعلقت فيني حيييل وامس طول الوقت نمنه على الخط
جاسم : صج والله خووش خبر فرحتني اي يبه استمر معاها جذي مو بس تتعلق فيك الا خلها تموووت على التراب الي تمشي عليه وهذه شوووق وانتقمنا منها بقى خالد قريب انشاء لله
عبود : انشاء لله راح تنتقم منه وترتاح المهم جسوم تامرني بشئ الحين
جاسم : لا سلامتك بس مثل ما وصيتك موتنسى
عبود : اوك صار ماراح انسى لاتخاف تلميذك انا يله باي
جاسم : باي
وارتاح جاسم من هالخبر عقب ما انغث من خالد وبشاير وشدعوه اهو مهتم للمحاضرات عنده هالبنات وبس وشوي اطلعوا بشاير وخالد من المحاضره
وخصوصا ان بشاير غيرت جدولها وحطته نفس خالد عشان يدرسون ويه بعض ويفهمون بعض وشوي ياله مسج خالد من منو طبعا نور وكاتبتله
اغنيه شرين
على بالي وله انت داري بلي قرالي
والليالي سنين طويله سبتهالي
وانشغالي بكل كلمه قلتهالي (( احبك وماراح اخليك )) احبك خلود
وقره المسج خالد ومسحه وسالته بشاير كغشمره منو مطرشلك المسج ...
بشاير : حياتي منو هذا الي مطرشلك مسج ؟
خالد : ماكو حبي بس هاذي الشركه دايم يدزون اشترك ويحصل يعني حدهم فاضين وماعندهم شغل
بشاير : اكيد الشركه
خالد : اي اكيد شنو مومصدقتني
بشاير : امبله امصدقتك بس قاعده اتغشمر معاك حرام اتغشمر مع عمري وحياتي
خالد : ياااااااااااااي فديتج يلوموني اذا حبيتج
بشاير : منو هذوووول الي راح يلومونك ؟
خالد : منو يلومني هالناس كلها والحساد الله يبون يبعدونه عن بعض
بشاير : آمين يارب المهم حياتي دق على اختك ريم الحين وقولها انك ماتقدر ترجع البيت لانك راح تروح الشركه معاي وتاخذ اوراق تعيينك عندي بالشركه
خالد : انشاء لله حياتي كل الي تبينه راح يصير والحين جدامج بدق عليها

ودق خالد على ريم عاد ريم من زمان ما بينت واطلعت الحين ...
خالد : قوة شلونج ريم وشالاخبار وشولون النتفه
ريم :هلا وغلا يقويك انا تمام دامني سمعت هالصوت واخبار النتفه هذا مريض ومتعبني معاه المهم قولي صوتك مومطمن فيك شئ قولي تحجى ؟
خالد : لأ عاد شدعوة مافيني شئ لاتحاتين بس ابيج ادقين على البيت وتقولين لامي ان خالد بروح عند رفيجه بيدرس واحتمال يتاخر لان انا بروح مع بشاير ندرس بس انتي جذبي على امي تدرين مالي خلق سوالف
ريم : اوك صار لاتحاتي اعتمد على اختك اهم شئ دير بالك من نفسك
خالد : لا توصين حريص يا احلى اخت بهالدنيا يله يله عيل اخليج
ريم : اوك صار يله باي
خالد : باي
خالد قال حق ريم وان ريم ادق على امه وتقوله ان اهو يدرس مع رفيجه يجذب على امه عشان ماتحس بشئ؟؟؟
وجاسم من كثر ماهو مستانس لان انتقم من شوق وبقى الدور على خالد وقريب ويطيح بعدها دق على دلال عشان يروح ياخذها ويوديها الشقه وياخذوون راحتهم؟؟
جاسم : هلا بحياتي وبروحي وانفاسي
دلال: هلا حبيبي ها وينك ؟
جاسم : انا بالدوام الحين بمر آخذج الحين عشان نروح الشقه
دلال : صج اوك صار انطرك انا
جاسم : انتي وين قاعده شلوون احصلج ؟
دلال : انت تعرف وين اقعد طبعا بالمكان الي اقعد فيه دايم ؟؟؟
جاسم : اي اعرفه خلاص مسافه السكه واييج اوك حبي
دلال : اوك قلبي وانا انطرك
جاسم: يله باي
دلال : باي
وخلاص جاسم اتفق مع دلال ان يمرها ويروح لشقه رفيجه وياخذون راحتهم على الآخر وريم دقت على امها عشان تقولها ان خالد بيكون مع رفيجه
وراح يتاخر شوووي؟؟؟
ريم : شلونج يمه عساج بخير
ام احمد : هلا بريوووم حبيبتي انا تمام دامج بخير انتي شلونج وشلون ولدج
ريم : ماكووو يمه لحد الحين مريض وتعبان تعبني معاه
ام احمد : ويه الله يعينج عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:06 pm

ريم : اي والله المهم يمه خالد دق علي وقالي راح يتاخر بره بيدرس مع رفيجه يعني لاتحاتين حبيت اقولج لان خوفه ينشغل وينسى يقولج
ام احمد : اها وانتي محامي عنه يصير خير لمه يرجع اوووه خليه يولي بروحه ابوج قالي اذا ادخلتي بحياتهم الخاصه ماتلومين الا نفسج الي يقول انا ذابحتهم
وله كانهم عيالي
ريم : ماعليه يمه تصبري وكل شئ راح ينحل المهم يمه ولدي قاعد يحن خلاص يمه اكلمج بعدين اذا فضيت
ام احمد : اوك يمه باي
ريم : باي
وريم قالت لامها ان خالد راح يتاخر ونست ان ابو احمد قالها اذا ادخلتي بحياه اي واحد من عيالج ماتلومين الا نفسج واسكتت وماقالت شئ؟؟
وبشاير راحت الشركه مع خالد ودخلت مكتبها وقاعد خالد يطالع يمين ويسار كأن موشايف مكتب من قبل؟؟؟
خالد: مشاء لله تبارك الرحمن كل هذا مكتبج
بشاير : اي خالد هذا مكتبي مكتب ابوي الله يرحمه
خالد : الله يرحمه
بشاير : المهم انا انادي الحين محمود اييب اوراق توظيفك وسجل بياناتك وبتكون من اليوم تشتغل بشركه ابراهيم وبجذي ماراح تبعد عني وله لحظه
خالد : ياااااي فديتج وربي ودي اصارخ واقووول احبج احبج
بشاير : ادري يا حبيبي انك تحبني خلاص لاتفضحنه لحظه شوووي خل انادي محمود ......محمود ابيك تيييب اوراق التوظيف والبيانات وتيييبهم
مكتبي بسرعه
محمود : اوك تحت امرك يا مدام ثواني وهتكون عندك ان شاء لله
بشاير : ماتدري يا خالد شكثر مستانسه انك راح تكون معاي بكل شئ
خالد : ادري يا حياتي وحتى انا شكثر مستانس مومصدق اني راك اكوون معاج 24 ساعه واخيرا صرنا مع بعض على طووول ما اقووول غير الله يخلينا لبعض انشاء لله ؟؟؟

محمود ياب الاوراق وطق الباب ...

بشاير : تفضل
محمود : دول الاوراق الي وصيتيني عليهم تأمريني بحاجه ثانيه يا مدام
بشاير : لأ شكرا تقدر تشوف شغلك الحين ... يله هذووول الاوراق وسجل بياناتك
وقام خالد سجل كل بياناته وكل شئ وصار مع بشاير 24 ساعه بس ياترى شراح تسوي نووور عشان تخرب علاقتهم بعض مع الاحداث اكيد راح تعرفون؟؟؟
المهم نرجع لجاسم ودلال الي راح جاسم بياخذها ويوديها الشقه ودق عليها ؟؟؟
جاسم : يله وينج انا يم الباب
دلال : اوك كاني شفتك
جاسم : اوك باي
دلال : هاحبيبي طولت عليك
جاسم : نص ونص :>
دلال : اي بس زاهب تعصب علي
جاسم : انا اعصب عليج اعصب هالقمر مينون انا المهم الحين بنروح الشقه يعني راح تتعبين حييل وتقولين جاسم ماقالي ..
دلال : لأ ما راح اتعب دامه كل شئ منك عسل فديتك
جاسم : Smile
المهم طول الوقت كانت دلال تضحك لجاسم واهو بعد طول الوقت يطالعها ومن كثر مايطالعها اوصلوا الشقة بسرعه ...
جاسم : يله حياتي نزلي
دلال : اوك حياتي
جاسم : عطيني ايدج
دلال : هاذي ايدي
وصعدوا الشقه ودلال قطت كل شئ ماعدا ملابسها الداخليه وجاسم هم قط القميص الي لابسة ظل على بلوزة حفر وبوكسره
شكلهم يموت من الضحك وقعد يمها وتقرب منها ودشوا بالعميق وباسها وباسته ونام معاها موبس نومة عاديه ناموا مثل ماينامون الازواج مع بعض ...
دلال : جسوم عفيه خلاص قاعد اتعبت حييل
جاسم : مو قتلج تقولين ما راح اتعب ها تعبتي
دلال : تكفى عشاني وربي موقادرة اتحمل
جاسم : اوك وهذا احنا ووخرنه الحين اوك جذي
دلال : حرام عليك جاسم تعبتني حييل ما اقدر حتى اتحرك بسبتك
جاسم : هذا الي ابيه
دلال : لانك حيوان اتعب حبيبتك
جاسم : عيل شلون انتي حبيبتي ومن حقي اسوي اي شيء أبيه
دلال : انا كلي لك حبيبي
جاسم : المهم يله بدلي عشان اقطج البيت
دلال : اوك الحين اروح ابدل
جاسم : يله انطرج بالصاله
وراحت بدلت عشان ترجع للبيت واهي حيل فرحانه لانها سوت الي تبيه والي ماقدرت شوق حتى تلمسه وخالد اهو بطريج بالسياره وله اطرشله مسج نوووور تدري قريب وراح تسمع صوتي بجد موقادره اتحمل... احبك ... تيك كير ... ولي عوده ... فديتك
ويطالع التلفون والف فكر توديه والف فكره تييبه وصار عنده فضول يبي يكلم هالبنت ويعرفها .... وصل خالد البيت ولا احد حاسبه ولا احد تكلم لان الكل
خافوا من ابوهم ودش غرفته واهو مطمن وطرش مسج لبشاير وكتب فيه احبج وتغطي عدل وتدفي وتصبحين على خير وبشاير شافت المسج ونامت على طول
عقب تعب الدراسه والشركه بس الشئ إلي مريحها ان خالد معاها 24 ساعه ....

* المهم ..
1- شوق راح ادق على عبود وتقوله وله راح تسكت ؟ وله ادق على خالد وتقوله الي صار معاها ؟
2- بشاير يا ترى شراح تحس عقب ماخلت خالد 24 ساعه معاها ؟
3- يا ترى خالد صار عنده فضوول يعرف هالبنت ؟ ياترى راح يكلمها ويتقابلون مع بعض ؟ ونووور راح تخرب علاقته ببشاير ؟
4- وريم ولدها تعبان راح يطيب وله بزيد حالته ؟
5- ام احمد ليش خافت من ابو احمد عشان خايفه يطلقها وله اسكتت لانها مالها خلق ترد على اشياء تافها ...
6- شنو كان شعوور دلال عقب مانامت مع جاسم وهل جاسم راح يتغير عليها وشنو موقفه معاها راح يكون ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:11 pm

الجزء التاسع ...
وصار الصبح واليوم آخر يوم للدوامات وبعدها عطله اليمعه والسبت يعني على الاقل يرتاحون آخر الاسبوع بدال التعب الي يصيرلهم
وخصوصا بشاير وخالد الي طول اليوم دوامين دوام الكليه ودوام الشركه...
وشوق المسكينه الي تعبت من كل شئ وماتدري ليش يصيرلها جذي ومالها خلق شئ وشوي امها دقت الباب عليها ...
شوق : تفضلي يمه
ام شوق : يمه شفيج كله حابسة روحج بدار مايصير يايمه مالج خلق تاكلين وله تشربين شوفي ويهج صاير اصفر قوليلي يمه شلي مضايق قوليلي صدقيني محد راح يحس فيج الا قلب الام
شوق ظلت تبجي ولمت امها
شوق: يمه صدقيني ماكو شئ بس خليني على راحتي واذا حسيت نفسي اني ارتحت اكيد راح اقولج الي بقلبي لا تحاتين يمه انتي خليني بروحي ومايصير خاطرج الا طيب
ام شوق : اوك يايمه ماراح اضغط عليج ومتى ماحسيتي انج ارتحتي يايمه انا موجوده اوك حبيبتي
شوق : اوك يمه
وطلعت امها من دراها وظلت تبجي شوق وفكرت انها ادق على خالد وتشوفه وتقوله الي صار بس الحين اهي بترتاح اذا قعدت ادق عليه لان تو الناس الحين الساعه 7:30ص...
وبشاير كل عاده دايم تقعد خواتها عشان اليوم تاخروا حييل على المدرسه والحمد لله تريقوا وطلوا على امهم وراحوا واهم وبالطريج بشاير قاعده تكلم حصه وتقولها الي صار ....

بشاير : سكتي حصووووو طافج تدرين شكثر انا طايره من الفرحه
حصه : شنو الي طافني ؟ وانشاء لله دوووم مستانسه اكيد بتتكلمين عن خالد اكووو غيره ؟
بشاير : اي اكيد منو عندي غيره خليني اقولج اصار انا خليت جدولي نفس جدوله وشغلته عندي بالشركه وخليته 24 ساعه معاي ياااي فديته تدرين اني احب هالولد اموووت فيه ...
حصه : شنووو من صجج نفس جدولج وقلنا اوك بس تشغلين واحد غريب معاج بالشركه شلون انتي عارفه ان هذا تعب الوالد وشقاه شنو ضمنج بعدين ان مايبوقج او يقص عليج او يمثل
بشاير : هييييه هييه شنو خالد يلعب ويقص عليج حصووو هاذي آخر مره تتكلمين على خالد بهالطريقه خالد يحبني وانا احبه فاهمه وانا واثقه فيه وما اسمح لاي كان حتى لوكانت امي تتكلم عن خالد جذي فاهمه والحين نزلي مدرستج وايد احسن
حصه : اف صج كلام الحق ينزعل منه براحتج انا نبهتج وكيفج سوي الي تبين ..
وعصبت بشاير على حصه لانها تكلمت على خالد جذي ماتحملت وكملت طريجها عشان تروح الكليه ...
ووصلت الكليه واول ما دشت خالد كان ناطرها يم باب المحاضرة عشان يدخلون ويه بعض بس المحاضرة بقالها
10 دقايق وتبدي وخالد شاف بشاير معصبه بس ماقالت له طبعا عشان ماتغثه ورقعت الموقف .....
خالد : حياتي شفيج عسى ماشر شكلج مضايقه في احد ضايقج او زعلج
بشاير : لا قلبي منو بزعلني او يضايقني بس انا امس مانمت الا متاخر وراسي مصدع واحس بتعب شوي لاتحاتي ماكو شئ حبيبي
خالد : اكيد مافيج شئ اوديج الطبيب عادي خلي المحاضرة تولي اهم شئ صحتج
بشاير : لأ قلبي والله مافيني شئ بس مجرد ارهاق وتعب وقله نوووم لاتحاتي وخلينه ندش محاضره الانجليزي وانشاء لله بكوووون احسن

رقعت بشاير على خالد يعني ما جذبت بمعنى جذبه بس عشان ماتشغل باله باشياء مالها داعي عشأن ماينشغل باله المهم ادخلووووا المحاضرة وطبعا ما ندري شفيه خالد سرحان وقاعد يكتب بدفتره خاطره مو منتبه حق الشرح اساسا ...

يبقى حبكٍ ساكن بقلبي هادئ كسكون الليل وهدوء البحر رسمتك داخل عناي و قلبي و اناملي وفي فؤادي
فقط انظري الى عيناي لتدركي اماكٍ فقد غمرني حبكٍ وتملكني لهيب الشوق اليكٍ يامن سكنتي اهازيج سطوري
في السر والعلن سأبقى لكٍ وفيا مدى عمري يا حبي ، يا عشقي ، يا امل عمري ، احبكٍ في سري وعلني وحلمي
لان حبكٍ محفورا في صدري باحرف من نور ونار تحرقني عندما انظر اليكٍ احبك قلتها للبشر ، والطير ، والحجر ، قلتها
للشمس ، والقمر ، والبحر احبكٍ في الصيف والخريف وفي المطر حبكٍ بركان في صدري تفجر ينابيع تتدفق تنهمر
احببتكِ لانكِ املي المنتظر ومن اجل حبكِ كل الذنوب تغتفر احبكٍ ومن حبكِ اين المفر ومع كل هذا حبكٍ حيرني
اربكني اصبحت لا اعرف ام حقيقه ام خيال وربما الجنون وربما اخاف من ان اقتل وانا مقتول اخاف من ان اطعن في جسدي المطعون
اخاف من شعري وضمتي والسكون وفي عينيكٍ يا حبيبتي يتفجر حبي المجنون فاخشى ان اكون الآن وانا لا اكوون واخاف ان احبكِ
في زمن يهرب منه المحبون فاهمس همسي الحزين من شفتاي اقووووول احبكِ ....

خالد طول الوقت يكتب الخاطره واهو يطالعها بعدها شافته ان مومنتبه وسالته شيسوي وخذت الدفتر وقرته ...

بشاير : خالد شسوي وشقاعد تكتب عطني الدفتر بشوووف شكاتب
خالد : ولا شئ خلاص خليه بعد المحاضرة لا تتنتبه الاستاذه علينه
بشاير : قلت الحين ولا اصارخ
خالد : خلاص هاش اقري الدفتر بس لاتعلقين
بشاير : اوك ماراح اعلق بس خلني اقراه
بشاير : ياااااااااي فديته كل هذا عشاني فديتك والله حلوة وتعرف تكتبر خواطر
خالد : حياتي والله يفداج كلي اي اعرف اكتب من زمان وما عرفت اطلع مواهبي الا يوووم ماعرفتج بس شرايج فيها بصراحه ؟
بشاير : كل شئ منك حلوووو اكيد فديت ايدك والله والله يخليك لي يارب
خالد : آمين يارب

وطول الوقت مايدرون شنو السالفه وشنو تتكلم الاستاذه وخلصت المحاضرة وراحوا اقعدوا عشان ياكلون اي شئ عشان تبدي محاضرتهم الثانية بعد شوووي وظلوا ياكلوووون ....


وطبعا جاسم من امس لمه نام مع دلال ما دق عليها شيبي فيها خذه منها الي يبي وخلاص والحين اهو يدور على بنات يدد عشان يضبطهم ودقت عليه دلال وتساله ليش ما دق عليها امس عقب ما وداها البيت واليوم وشوفوا النفسيه الي رد عليها جاسم ...
دلال : قوة حياتي شلونك وينك امس مادقيت علي عقب ماقطيتني البيت واليوم كلش مادقيت حتى سالت شفيك
جاسم : يوووه اهو تحقيق يبه امس تعبت ونمت واليوم مو فاضي اذا فضيت بدق عليج اوك
دلال : جاسم حبيبي شفيك قولي انت زعلان مني بشئ
جاسم : ييييووووووو انتي ماتفهمين قلنا مافيني شئ وسمعينيّ اذا شفتج داقه علي مره ثانيه ماتلومين الا نفسج ورقمي امسحيه من جهازج وانا بغير رقمي يعني حتى ماتقدرين توصليلي وعلى فكره نسيت لا اقولج انا مصورج و الفيديو معاي يعني على اي تصرف خطأ تسووينه تلقين صورج كلها بلوتوث وبالكويت كلها يله ذلفي الحين بنات آخر زمن والي ماطوله بيدج وصليه بريلج
دلال : ما اصدق مستحيل هذا قلبك او بديل حسافه على حبي لك حسافه صدمتني
جاسم : يؤووو شكله مطوله أقوول باي

وصكره جاسم من دلال ووراها العين الحمره لان هذا طريقته مع البنات اللعب والنوم وبس
المهم شنووو راح يصير بالاحداث راح نكمل وراح تعرفون كل شئ...
وطبعا مثل ما قلت لكم ان طريقه جاسم اهي جذي اللعب والشئ الي براسه يسويه يسويه ...
وشوق قعدت من النوووم وشافت الساعه الحين حوالي 10:30ص ودقت على خالد لان الوحيد الي يفهمها وترتاحله بكلامها
وما دقت على عبود لأن توه متعرفه عليه ومايصير يعرف اسرارها الا بالوقت المناسب المهم دقت عليه عشان تقوله ان تقابله باي مكان وتقوله الي صار لها ...

شوووق : قوة خالد شلونك عسى ما ازعجتك وانت بالدوام
خالد : لا عادي شدعوة اخذي راحتج انا اخوج ومافي فرق بينا وما ازعجتيني ولا شئ
شوق : بصراحه ما ادري شقولك يا خالد بس انت فاضي اليوم ؟
خالد : مممم ما ادري بس ليش ؟
شوق : عشان ابيك بموضوع ضروري بكلمك فيه
خالد : اوك خلاص اول ما اخلص محاضراتي ادق عليج اوك
شوق : اوك صار انطرك مو تتاخر علي وردلي خبر
خالد : اوك صار لاتحاتين انشاء لله ما اطول عليج
شوق : اوك عيل يله باي بس موتنسى
خالد : لا تحاتين ماراح انسى

وصكرت شووووق عشان تقعد مع خالد وتفهمه الموضوع الي صار لها ...
وبشاير كلمت خالد وقاعده تقوله كنت تكلم منوووو ...

بشاير : حياتي منو هاذي الي داقه عليك وتقول لها انك راح ادق عليها
خالد : هاذي شوووق الي كانت تكلم جسوووم تبيني بموضوع وما ادري شتبي فتسالني تقولي فاضي قلت لها اخلص من الدوام وادق عليج اقولج
بشاير : اهااااااا فديته انا الي يساعد الناس خالد جنه راح تبدي المحاضرة خلنه نقوم
خالد : اي والله ما بقى شئ اوك خلاص نرووح وبعدين اشووف سالفه شوووق وشنو تبي
بشاير : اوك فديتك
وبعدها دخلوووووا المحاضرة وشووووق كانت تنطر على نار وفجاه دق عليها عبود وسالها عن سبب غيايها وليش مصكره جهازها ....

عبود : قوة شلونج شدعوة شنو ماتبيني اكلمج ؟؟
شوق : هلا يقويك حياتي لا شدعوة مو قصد اني ما ابي اكلمك بس والله صارت لي ظروووف ومشاكل شوي
عبود : وشدعوة وانا وين رحت مو المفروض اكون يمج واحاتيج طولت الوقت وانتي كله صاكه جهازج شنوو كأن ماعندج حبيب يسال عنج
شوق : صح حياتي بس اوعدك بس تنحل ظروفي راح اقولها لك عفيه لاتزعل وادري اني مقصره بحقك
عبود : لا عادي حياتي المهم وين بتطلعين اليوم
شووق : ماكووو بروح حق خالد بكلمه شووي من زمان عنه وبعدها برجع البيت
عبوود : شنو شنو شنو ومنو خالد هذا شيطلع وليش بتروحين له على اي اساس
شوووق : هذا خالد بحشبه أخوي وماكو شئ بينه غير جذي وابيه بموضوع ضروري يخلصه لي ولايرووح مخك بعيد اوك وقتلك راح اقولك كل شئ بالوقت الحلووو
عبود : خلاص اوك روحيله واذا فضيتي دقي
شوووق : يووه عبود لا تكبر الموضوع يعني قتلك راح اقولك بالوقت المناسب وبله هواش ونجره
عبود : اوك خلاص انا ماراح اعصب بس اذا خلصتي دقي علي انطرج
شوووق : اوك فديتك وانت معصب
عبود : اوك
شوووق : شنوو تغار علي ؟
عبود : اذا ماغرت عليج اغار على منو بله قوليلي
شوق : فديتك لاتحاتي هذا اخووي لا اكثر ولا اقل واعرفه من زمان لاتحاتي بس اخلص منه اقولك على الي صارلي اوك بس لاتزعل
عبود : اوك خلاص مو زعلان اوك انطرج
شووق : اوك يله باي
عبود : باي
سوه عبود روحه ان مهتم وحدا كلش يحبها ويموت فيها واهي مصدقه عمرها ...
المهم شوووق صكرت من عبود وقالت له اول ما تخلص من مشكلتها راح تقوله على الي صار معاها ...
وبعدها خلصت محاضرة بشاير وخالد واطلعوووا وخالد استاذن من بشاير عشان يدق على شوووق وتشووفه ..
خالد : حياتي عادي ادق على شوووق واقول لها اني فاضي واشوفها شتبي
بشاير : اوك قلبي عادي روحلها شوفها شنو تبي البنت داقه عليك عشان تبيك ضروري شوفها واذا خلصت الحقني الشركه
خالد : اوك عمري من عيوني الثنتين فديتج الحين ادق عليها ....... اقولج شوق تعاليلي ببحر مارينا اوك انطرج مو تتاخرين ....
شوق : اوك صار ماراح اطول مسافه السكته واكون عندك بس استاذن من امي وابدل واييي
خالد : اوك صار انطرج اوك
شوق : اوك يله باي
خالد : بايات

وصكر ه خالد من شوق وقالها تنطره ببحر مارينا وخالد كلم بشاير.....

خالد : حياتي خلاص انا جدامج كلمتها وراح اروحلها ببحر مارينا انشاء لله اشوفها شتبي واييلج الشركه اوك ديري بالج من نفسج
بشاير : اوك قلبي انا انطرك مو أطول اوك راح احاتيك
خالد : لااتحاتين بشوفها شتبي وراح اييلج برق وانا اقدر ابعد عنج ثانيه فديتج احبج
بشاير : وانا بعد احبك يله روح عشان ما تتاخر عن البنت
خالد : اوك خلاص
بشاير : يله انطرك باي
خالد : باي

واتفقوا خالد وشوق انهم يتقابلون ببحر مارينا وعاد شنو راح تقوول شوق حق خالد واهو شراح يقولها .... وبشاير راحت الشركه تنطر خالد اييلها ويقولها اصار
معاه .....


المهم الدوامات خلصت والساعه الحين 1:45م واليوم آخر الاسبوع الخميس واول ماوصلت ريم لبيتها سيده راحت شافت ولدها حييل تعبان وحرارته مرتفعه وسيده دقت علي ريلها تقوله ...
ريم : علي الحقني ولدك حرارته مرتفعه ولازم اوديه المستشفى الحين تعال بسرعه لا تتاخر
علي : اوك خلاص هدي الحين انا ياي بمسافه الطريج الحين
ريم دقت على ريلها بسرعه عشان ولده حرارته مرتفعه وبسرعه يه البيت يودي زوجته وولده الطبيب ....
وبسرعه ريم اركبت السيارة وريلها كان يسووق حيييل عشان ولده تعبان حيييل وحرارته موطبيعيه ...
علي : ماعليه حياتي شوي ونوصل
ريم : اللهم سترك يارب الحمد لله بس ما ادري شفيه الولد حرارته مرتفعه يارب انشاء لله خير اللهم احفظنا يارب
علي : لاتحاتين قلبي كلها حرارة وانشاء لله ينزلونها وبصير احسن
ريم : الله يسمع منك انشاء لله
علي : يله دقايق ونكون بالمستشفى
ريم :

وريم ظلت تبجي قاعده تحاتي ولدها وريلها علي قاعد يطمنها ان انشاء لله تكون حراره وتنزل .... طبعا الحين اهم اوصلوا المستشفى ...
المهم نسينه خالد وشوق الحين الساعه 1 الظهر يعني خالد على ماخلص دوامه 12 الظهر .....
وشوق بدلت وراحت استاذنت من امها طبعا بس جذبت عليها قالت انها بتروح الدوام بتخلص جم شغله لكن اهي بتروح لخالد وتقوله على الي صار لها ...
شوق : يمه انا بروح الدوام الحين بخلص جم شغله واييي تامريني بشئ
ام شوق : لا سلامتج يمه الله يهديج يارب ويسهل امرج وديري بالج من نفسج وما ابي الا سلامتج
شوق : آمين يارب وانشاءلله يمه لاتحاتين واي شئ تبينه يمه دقي علي
ام شوق : اوك يا يمه الله يحفظج
وطلعت شوق واركبت السيارة وشوي دقت على خالد لان خالد كان ناطرها من زمان ...
شوق : خالد ادري طولت عليك وايد انا آسفه بس على ما استاذنت من الوالده والحين يايه مسافه الطريج 10 دقايق واوصل ...
خالد : عادي مومشكله ماصار شئ انا بانتظارج
شوق : اوك عيل اول ما اوصل ادق عليك
خالد : اوك
شوق : يله باي
خالد : باي
وصكرته شوووق من خالد واهي توها طالعه من البيت يبيلها 10 دقايق على ما توصل ....
وبشاير كانت تحاتي خالد ودقت عليه وخصوصا ان الحين اهي بالشركه ...
بشاير : خالد حياتي ليش ماطمنتي عليك قمت احاتيك
خالد : يا قلبي انتي لاتحاتين ماكو شئ بس لان شوق على ما استاذنت من امها وبدلت واهي 10 دقايق وتوصل
بشاير : الحمد لله ريحتني اوك خلاص انت اول ماتخلص منها دق علي طمني اوك ..
خالد : من عيوني الثنتين احبــــج
بشاير : حتى انا احبك انطرك يله باي
خالد : باي

دقت شوووق على خالد وقالت له انها وصلت...
شوق : خالد انا وصلت الحين انت وين قاعد خلاص خلإص شفتك ..
خالد : شفتيني
شوق : اي شفتك خلاص كاني الحين يايه عندك يله صكره
وصكر خالد من شوق ولان كان ناطرها...
شوق : ادري طولت عليك وايد آسفه بس شسوي تدري بعد على ما استاذنت من الوالده وعلى مايييت بجد مفتشله منك
خالد : لاعادي شدعوة اهم شئ وصلتي بالسلامه
شوق : الحمد لله بس شرايك خلينا نمشي ونروح نقعد على البحر احسن لان في وايد كلام بقوله لك
خالد : اوك ولا يهمج يله نمشي ليش مانمشي
شوق : خالد ما ادري شقولك بس بصراحه سالفتي طويله واخاف ازعجك بسالفتي ؤانت الوحيد إلي تقدر تسأعدني وارتاح لمه أكلمك
خالد : لا عادي قولي كلن اذاني صاغيه اسمعج
شوق : بصراحه خالد ذاك اليوم رحت الكليه وسالفتي مع جاسم كلها انتشرت حتى يوم طقيت جاسم السالفه كلها عرفوها وانا ماتحملت قاعدين يحطون اللوم علي واني انا السبب وان جاسم ليش يحبني من زينها شحب فيها ومن هالكلام ماتحملت وقررت اسحب اوراقي بس شلون امي ما ادري شقولها ان اعرفت راح تتعب وانا ما ابيها تتعب
خالد : اف اف اف كل هذا صار وليش ماقلتيلي من البدايه ومتى صار هالكلام
شوق : تقريبا من قبل يومين
خالد : من قبل يومين ولا تقولين شدعوة المشكله لمه تصير ما نروح وناخذ الامر بشئ كبير لازم من البدايه نعالجها مو ناخرها واذا اخرناها بتنقلب ضدنا ليش ماقلتيلي مو قتلج اي شئ تبينه قولي انا اخوووج
شوق :شسوي موبيدي ما كان عندي حل وكنت تعبانه وبعدها يوم ارتحت مالقيت الا انت جدامي شسوي قولي
خالد : المهم الي حصل حصل شوفي اذا تبين نصيحه اخوج وان يساعدج شوفي لاتستلمين واذا استسلمتي كلهم بيقولون انج ضعيفه وماقدرتي تواجهين نفسج بنفسج لاتخلين كلام الناس ياثر فيج ودام جاسم مجرد ان طلع من حياتج فخلاص يعني مو هامج وكل انسان يحب وبعدها ينصدم من الي يحبه وعادي الدنيا ماراح توقف عليه صحيح ان نتناسه وما نقدر ننساه بس هاذي الحياه
يعني انتي راح تتعبين مو اهوو الحين اهو مستانس ومرتاح تخربين حياتج ومستقبلج عشان واحد موكفو يبه لاتسحبين اوراقج وله شئ خليج قويه وصدقيني باجر بتيي سالفه ثانيه وراح ينسونج صدقيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:13 pm

شوق : والله ريحني كلامك صح المفروض اني ما اقعد واسكت المفروض اكون قويه ومايهمني احد وما يهزني شئ تدري خالد انت الوحيد الي تريحني ولمه اكلمك احس براحه موطبيعيه كأن شئ يطلعلي من جذي ارتاح لمه اكلمك
خالد : حياتي والله بس مثل ماقتلج لاتكبرين الامور زياده عن حجمها وخلي ثقتج بنفسج قويه
شوق : افا عليك بروح لهم وبصير لهم باتمان
خالد : اي هيك بدياكي ضحكي الدنيا ماتسوى تضايقين عشأنها
شوق رجعت البيت وخالد دق على بشاير وقالها شوي وايي الشركة ...
خالد : هلا حياتي ها الحلوة شقاعده تسوي ؟
بشاير : هلا حبيبي ماكو قاعده افكر فيك واحاتيك ومالي خلق اسوي شئ لانك بعيد عني
خالد : ياعمري انتي فديتج لاتحاتين انا مسافه الطريج اكون عندج
بشاير : اوك انطرك بس ماقلتلي شتبي منك شوق ؟
خالد : لمه اوصل اقولج كل شئ وشنو كانت تبي مني لاتحاتين
بشاير : اوك عيل ناطرتك

وصكر خالد من بشاير رايح الشركه بالطريج وشوي دقت نور على خالد ورد عليها ....
نور : مرحبا شلونك خالد وشخبارك
خالد : هلا مرحبتين انا تمام وبخير ؟ بس انتي منو ؟ وشتبين مني بالضبط ؟
نور : دوم يارب وانا اسمي نور والشئ الي ابيه بصراحه اني ابيك ادري بتقول هاذي مينونه بس هذا الصج ياخالد ابيك وما اقدر اتحمل اكثر وبس هذا الشئ الي مومخليني اصبر
خالد : شنو تبيني وانا ما اعرفج وله شئ ؟ وله عمري شفتج حتى ؟
نور : ادري وعاذرتك بس اذا آنا ازعجتك فآنا آسفه واوعدك اني ماراح ادق عليك ولاتسمع صوتي وله راح اطرش مسجات بجد آسفه والحين تامرني على شئ ...
خالد : لحظه انا ماقصدت شئ وسوري على كلامي بس يعني هذا الشئ من حقي اوك تبيني على العين والراس بس لازم اشوفج واعرفج واقعد معاج
نور : اوك قولي اي مكان انت تبي واشوفك فيه ؟
خالد : خلاص عيل اشوفج بفرايديز بس مو اليوم باجر لان الحين عندي شغل وباجر انشاءلله ادق عليج واشوفج صار
نور : اوك مومشكله انطرك الحين نطرتك وايد ما انطرك لي باجر خلاص ناطره اتصالك على نار
خالد : اوك والحين تامريني بشئ
نور : لأ سلامتك
وصكره خالد من نور وعرف منو الي إطرش مسجات وراح يقابلها باجر ويشوفها شتبي منه وشوي ويوصل الشركه ....
المهم نرجع لريم وريلها في المستشفى والدكتور يه طمنهم عن ولدهم .....

الدكتور : الحمد لله الولد صار زين بس كانت حرارته مرتفعه 39 والحمد لله قدرنا نسيطر عليها والحين تقدرون تشوفونه وتاخذونه البيت وكتبت لكم ادويه تعطونها اياه وان شاء لله يكون احسن
علي : الحمد لله يادكتور طمنتنه تعبناك معانه والله
الدكتور : لا شدعوة لاتعب وله شئ وهذا واجبنه واقل من واجب يله عن اذنكم انا
علي : اذنك وياك .... ماقلتلج حياتي كلها حرارة وراح يصير زين الحمد لله على كل حال
ريم : الف شكر يارب الحمد لله انك طمنتني عن ولدي الحمد لله بس يله امش خلينه نشوفه ونطمن عليه

وعلي وريم راحوا الجناج عشان يشوفون ولدهم .... وشوي ام احمد دقت على ريم تسال عنها ...
ام احمد : قوة شدعوة يا لازم احنه اندق وله مادقين
ريم : هلا يمه لأ موعن بس لان ولدي بالمستشفى الحين وتدرين بعد يمه دوام وتعب وما افضى
ام احمد : ليش يمه شفيه ولدج عسى ماشر لاتخرعيني يايمه
ريم : لاتحاتين يمه عادي بس كانت حرارته مرتفعه والحمد لله تطمنا عليه وماكووو الا الخير يمه لاتحاتين بس اطمني
ام احمد : الحمد لله طمنتيني كنت احاتيج حييل اقول وينهي من زمان ماييتينه قلت اسال واطمن بس الحمد لله ان الولد بخير
ريم : لاتحاتين الحمد لله انا وعلي وولدي كلنا تمام تطمني والحين يمه لازم اصكر عشان اشوف ولدي اذا فضيت دقيت عليج
ام احمد : اوك يمه اهم شئ اطمنت عليج واذا فضيتي دقي علي طمنيني
ريم : اوك يمه يله
وصكرت ام احمد من ريم واطمنت عليه والحمد لله الامور كلها تمام والساعه الحين 3 العصر وخالد وصل الشركه وراح لمكتب بشاير وباسها على خدها ولمها ....
بشاير : ياااااي حبيبي اشتقتلك وايد طولت علي ؟
خالد : حتى انا قلبي اشتقتلج وكنت طول الطريج اقول يله متى اوصل عشان اشوفج ووصلت وشفتج شدعوة
حياتي هذا من كثر الوله ؟
بشاير : واي فديتك انا يله قولي اصار معاك انت وشوق ؟
خالد : ماكووو صارت لها مشكله وعلى اساس اساعدها ؟ وساعدتها
بشاير : اها يعني جذي بس انا ابيك تقولي بالتفصيل اصار معاك وله مومن حقي اعرف
خالد : شلون مو من حقج الا من حقج ونص بصراحه السالفه الي صارت معانه بالمسيله انتشرت بكليتها
واهي مضايقه تقول شسوي شلون اداوم واهم يتكلمون عني يعني شرايح يكون موقفي جدامهم وقلتلها شنو تسوي بس هذا الي صار ؟
بشاير : فديتك انا اي والله مسكينه هالشوق الله يكون بعونها يارب المهم ياشاطر شنو ماعندك شغل وله شغلك اهو انا
خالد : فديتج انا لأ الحين اروح بس مشتاقلج شسوي
بشاير : يله قوووم يله عاد قووم شوف شغلك ؟
خالد : انشا ءلله حياتي يله قمت كاني ...
وخالد قال لبشاير اصار معاه مع شوق لكن ماقالها عن نور الي اطرشله مسجات طنش السالفه وراح شاف شغله ....
وشوق ردت البيت ....
ام شوق : ها يمه رديتي
شوق : اي شفيج يمه توني داخله
ام شوق : ها طمنيني انشاء لله الامور كلها تمام
شوق : الحمد لله يمه الامور كلها بخير عن اذنج يمه بدخل لغرفتي ابدل حدي تعبأنه
ام شوق : اذنج معاج يمه الحمد لله انج بخير ...
ودخلت شوق غرفتها وبدلت وارتاحت .... اما عبود مادق عليها الا الصبح ودلال دقت على جاسم وجاسم ماعبرها وله اهتم لان راعي مصالح وبس وعبود دق عليه عشان يقوله اصار معاه ...
عبود : قوة يا الصديج
جاسم : هلا يقويك يا ويه السعد انت
عبود : تسلم ياحبيب قلبي والله بس خليني اقولك اصار دقيت عليها واهي كانت مضايقه وقالت راح تقولي بلي مضايقها تهقى راح تدري عاد اصدق ياجاسم انا مليت من هالشئ متى نخلص تراني زهقت حدي
جاسم : وبعدين شقلنا صكر هالموضوع وقريب بخلص وانت سوي الي قلته لك وخلاص ويله ابي انام الحين ودق علي بعدين اوك
عبود : اوك تصبح على خير
جاسم : وانت من اهله باي
عبود : باي

وصكره عبود وجاسم ماعطاه ويه ماله خلق شئ ...
وريم ردت البيت وارتاحت اهي وولدها وريلها وشوق نفس الشئ اطمنت وارتاحت وبشاير وخالد ردوا البيت من كثر التعب وريحوا وناموا وخالد كان يفكر بمقابلته اهو ونور بس يا ترى شراح يصير مع الاحداث راح نعرف كل شئ .....

* المهم ...
1- شوق شراح يكون موقفها بالكليه ومع الناس . وشراح تكون رده فعلها مع عبود ؟
2- خالد شراح تكون مقابلته مع نور وشراح تقوله نور . ويا ترى شراح تكون رده فعل خالد ؟ وراح يتغير على بشاير ؟
3- دلال شراح تسوي مع جاسم ؟ هل راح تسكت وله راح تسوي شئ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:17 pm

الجزء العاشر ...
طبعا الكل نام وريح واليوم يوم اجازة يعني الكل مرتاح ومطمن بس الا دلال الي شاغله بالها بجاسم شلون يغدر فيها جذي
وطبعا كل عاده اليمعه راحت ريم لبيت اهلها زوارتها كل يمعه ببيت اهلها والحمد لله من امس لحد اليوم خف ولدها وصار احسن
وطبعا خالد كان نايم واخته كانت تحت قاعده ؤخالد ماله خلق يقوووم عشان الغدا بيحطونه وخالد كان نايم
وبشاير دقت عليه حوالي 10 مرات وحضره جناب خالد نايم والخدامه راحت قعدته ...
لجمي : بابا بابا خالد قووم ماما ريم تحت
خالد : اووووه ذلفي تراج ازعجتيني روحي ما ابي شئ
لجمي : بابا ماما ريم تحت سوي غدا تعال اكل
خالد : اف الواحد ما ينام خلاص ذلفي الحين ياي ... الواحد حزة عطلته ويقعدوونه من النوم ....
وطالع التلفون خالد وشاف جم مكالمه داقه عليه بشاير ..
خالد : الله كل هذا داقه علي فديتج والله اموووواااه
وباس التلفون وقال خليني ادق عليها لانها اكيد تحاتيني ...
خالد : مساء الخير والورد والياسمين يا احلى مسا اليوم هذا
بشاير : مساء النور صح النوم لحد الحين نايم صج كسووول انا احس منك قاعده قبلك انشط منك
خالد : حياتي عاد انا موكسوول وانتي عارفتني بس من كثر التعب شسوي عشانج ابيع الكون كله
بشاير : يااااي فديتك انا ادري حياتي تعلمني فيك اعرفك اكثر من نفسك بس تعرفني احب اتحرش فيك يله قووم بدل وروح تغدى اختك ريم تحت بعد فشله تخليها يله قوووم جدامي
خالد : زين انشاءلله الحين بقوم ابدل وانزل تحت جم بشووووره عندي انا وحده بس انشاءلله كاني قمت
بشاير : يمه فديته انا خلاص عيل اول ماتخلص دق علي موتخليني على اعصابي
خالد : اوك قلبي من عيوني الثنتين
وصكره خالد من بشاير وراح بدا وغسل ونزل تحت وسلم وقاعد يفكر طول الوقت بنور شلون راح يكون موقفي جدامها وكان يحاتي ويفكر بهالوقف الي راح يصيره ...
خالد : السلام عليكم جميعا
كلهم : وعليكم السلام
ام احمد : صح النوم مابغيت تقعد حضرتك
خالد : شسوي من كثر التعب وبعدين اقعد شسوي زهقه
ابو احمد : ها يبه شمسوي عساك مرتاح وشلون دوامك انشاءلله الامور كلها بخير
خالد : لاتحاتي انا بخير وكل الامور الحمد لله بخير
ام احمد : هايمه ريم شلون ولدج الحين انشاءلله تحسن
ريم : الحمد لله يمه احسن من امس حيييل كان قلبي ناقزني عليه بس الحمد لله الله فجها لنا

علي : اي والله ياخالتي بس طول الوقت تبجي وانا اهديها بس الحمد لله كل شئ بخير
ام احمد : الحمد لله يله تفضلوا الاكل جاهز
ابو احمد : بسم الله يله قوموا ليش قاعدين
وراحوا اقعدوا على الطاوله وكلوا ...... وعقب ما خلصوااا ريم راحت تكلم خالد اخوها لان حست ان موطبيعي ...
ريم : خالد شفيك موطيعي مو على بعضك فيك شئ انت وبشاير فيكم شئ
خالد : لأ ليش صاير شئ ؟
ريم : لأ بس احسك موطبيعي في شئ شاغل بالك بس شنو ما ادري ؟
خالد : لا تحاتين ماكو شئ بس لاني مونايم عدل وبس عادي لاتهتمين وتدرين عاد محد يدري اني اشتغل مع بشاير بالشركه الا انتي
وغير دوامي يعني لاتلوميني
ريم : اي صح الله يعينك يله امش لاتحس امي بعد ان في بينه اسرار
خالد : اوك بس انا بصعد فوق اكلم بشاير اوك
ريم : اوك

وراح خالد صعب فوووق عشان يكلم بشاير ...
خالد : ها حياتي شقاعده تسوين ؟
بشاير : ماكووو قاعده بغرفتي بروح الحين انزل اطمن على الوالده ها انت تغديت ؟
خالد : الحمد لله تغديت عشانج بس نزلت فديتج انا وفديت قلبج والله ما اقوول غير الله يخليج لي يارب ومايحرمني منج
بشاير : آمين يارب ويفداك الكون حياتي ودي شئ يصير بس اخاف تفهمني غلط
خالد : شنو قولي ؟
بشاير : بس توعدني انك ماتفهمني غلط
خالد : قولي ولا راح افهمج غلط وعد
بشاير : صراحه حبيي ودي اتقرب منك اكثر واكثر
خالد : يعني شلون مافهمت يعني شنو تقربين مني اكثر احنا الحين قريبين من بعض
بشاير : يعني احس معاك بالامان المك احضنك ابوسك جذي يعني فهمتني
خالد : اي فهمتج حياتي وحتى انا ابي هالشئ يصير اليوم قبل باجر بس انتي عارفه شكثر احنا ظروفنا وشنو تصير يعني حتى ما يمدينه نقعد ويه بعض الا قليل واوعدج كل شئ بيتغير انشاءلله وكل الي تبينه يصير وراح اكون معاج بكل وقت لاتحاتين
بشاير : فديتك بس متى يله الله كريم وادري ان انت ماراح تخليني وراح تسويلي كل الي ابيه
خالد : عفيه عليج شطوووره فديتج انا وكل الي تبينه وتحلمين فيه راح اسويه لج
بشاير : حبيي انت احبــك
خالد : امووووت فيج المهم حياتي الحين الساعه 4 العصر عندي شوي شغل مع ابووووي اذا خلصته ادق عليج اوك
بشاير : اوك حياتي دير الك من نفسك واناراح اطمن عليك كل دقيقه
خالد : لا ما ينفع حياتي ابوي معاي وانا اول ما اخلص ادق عليج اوك
بشاير : اوك حبيبي

وصكرته بشاير من خالد وراحت تنزل اتطمن على امها وخواتها .....
بشاير : قوة يمه شلونج انشاءلله اليوم احسن من قبل
ام بشاير : الحمد لله يايمه انا بخير دامج انتي وخواتج بخير وطمنيني انتي شلون الدوام وشلون الشركه انشاءلله الامور كلها بخير
بشاير : الحمد لله يمه كل شئ تمام بس يايه في شئ ودي اقولج اياه وادري الشئ الي سويته اكيد راح تعصبين عليه وانا صعبه اقولج لان حالتج ماتحمل صدمات اكثر وهالشئ هم ما اقدر ما اقولج اياه وانتي عارفتني يمه ما اعرف اجذب ولازم اقووول ؟
ام بشاير : شنو يايمه بديتي تخرعيني قولي وانا عارفتج يايمه اكثر من نفسي قولي ولاتحاتين انا بخير وراح اسمعج

حصه كانت تتجسس على بشاير وقاعد تهمس لها وتقولها لاتقولين يا غبيه لاه يصير بامي شئ ..

بشاير : خلاص يمه ماكوو شئ وخليها بعدين اقولج المهم انا حبيت اشوفج واطمن عليج فديتج يا احلى ام بهالدنيا

وطلعت بشاير من غرفت امها وشافت حصه ...
حصه : انتي مينونه تقولين لها بتموتينها شنوو انتي تدرين لو قلتي لها شممكن يصير فيها اقل شئ تموووت خليها بالوقت المناسب مو الحين الله يهديج لو انا ماشفتج جان خريتي كل شئ
بشاير : صح كلامج انا غبيه لاني تسرعت لو قلت لها الحين اكيد بصير لها شئ الحمد لله انج نبهتيني
حصه : صج انج غبيه
بشاير : اف
حصه : انا اقولج خالد حاطته مو بالمكان المناسب وصدقيني باجر بتقولين انا تندمت اني حطيته انا نصحتج وكيفج وبعدها لا تييين تبجين عندي وتقولين شسوي وشسوي كيفج انتي وحره بحياتج
بشاير : اوك صار وتاكدي اني ماراح ايييلج وخالد يحبني وانا احبه اوك ولازم تفهمين هالشئ ولازم تطلعين فكره خالد هذا من مخج
حصه : اذا انتي مفكره اني راح اسكت فانتي غلطانه ما اسمح لواحد غريب ياخذ حلالنه اوك
بشاير : ماشي ياحصه اروايج

وردت حصه على الموضوع نفسه الي اهو موضوع تعين خالد نائب المدير وراح تصير مشاكل مع حصه...
هل كلام حصه صحيح وله بس تهدد اختها ؟ هالشئ راح نعرفه مع الاحداث ......
المهم نرجع لدلال شراح تسوي مع جاسم .... وقررت ان تروحله البيت وتهدده وتفضحه جدام امه ياترى راح تسويها ...
نرجع لخالد بدل وكشخ ودق على نور على حسب الموعد ...
خالد : مرحا شلونج شخبارج نور عساج بخير
نور : الحمد لله انا تمام وبخير وصحه انت شلونك وشخارك
خالد : انا تمام دامني سمعت صوتج المهم انا بدلت الحين ورايح فرايديز انطرج اوك
نور : اوك صار ثواني وانا اكوون عندك
خالد : فديتج اوك انطرج

ونزل خالد وركب السيارة عشان يروح المطعم واما نووور دقت على جاسم وتفهمه الي صار معاها ...
نور : قوة حبيبي شلونك انشاءلله بخير
جاسم : دامني سمعت صوتج انا بكون اسعد الناس اشتقتلج يا خايسه
نور : وانا بعد قلبي مشتاقتلك المهم اقولك الي صار وله بتعرفه بعدين
جاسم : لا شنو بعدين قولي الحين شنو صار معاج مع خالد وافق ان يقابلج
نور : ممم امس كلمته وقال ان على اساس يشوفني اليوم وانا كاني رايحه ابدل عشان اشوفه ومثل ماقتلي حبيبي سويته وكل شئ تبيه جاهز وتحت التنفيذ ووافق ان اييي بدون اي كلام
جاسم : يابووووووووووووووي فديتج وربي يلوموني اذا حبيتج ياناس تعجبيني والله كملي الطريج وسوي الي قتلج عليه بالحرف اوك وحاولي انج تحطين حبه بالاكل او بالعصير اوك سوي أي شيء المهم افتك من هالخالد
نور : من عيوني حبيبي يمه انا الي فديتك والله احبك يله اي شئ يصير بدق عليك ابلغك
جاسم : اوك صار وانا ناطر منج اتصال احر من الجمر
نور : اوك عيل اموووووووواه فديتك يله باي
جاسم : باي

وصكرت نور من جاسم وقالتله الي صار معاها والحين اهي اركبت السياره ورايحه بالطريج حق خالد ....
محمد اخوو خالد بدل وطلع وراح مع سلوووم وين راح نفس المطعم الي رايح فيه خالد وشوفوا شراح يصير ....
بشاير كانت تحاتي خالد واهو ماكان معبرها كان يفكر بنور الي راح يقابلها ويشوفها واهي تحاتيه حييييل ...
وشوق كانت تفكر بعبود وليش مادق عليها احتمال انها زعلته وضايقته بكلامها ودقت عليه ...
شوووق : قوة حياتي شلونك
عبود : هلا يقويج تهقين شراح يكون حالي بكون بخير وانتي بعيده عني
شوق : قلبي ادري اني ضايقتك ذاك اليوم وادري بعد اني زعلتك بس شسوي لو بقولك عن ظروفي اكيد راح تعذرني
عبود : خلاص اوك انا بسمع وابي اعرف ظروفج قلبي اذا انا ما وقفت معاج منو راح يوقف معاج
شوق : فديتك خلاص انا بقولك على الي صار بس اتمنى انك ماتضايق من السالفه
عبود : اوك قولي بس على حسب الموقف بس بكل الحالتين انا بسمع السالفه
شوق : بصراحه ذاك اليوم وانا كنت مداومه بالكليه سمعت البنات يتكلمون عني وعن جاسم انا وياه الي كنت اكلمه قبلك صارت لنا هوووشه واحنا رايحين المسيله وخالد كان من ضمنهم كان رفيج خالد حيييل وكانت حبيبه خالد بشاير موجوده يوم اكتشفت ان جاسم يخوني وجدامي وان الي يكلمها يايه المسيله يوم شافني خالد مضايقه ساعدني وما حسب احساب ان رفيجه
لان خالد يوقف مع الحق وما يوقف مع اقرب الناس له تهاوش معاه بسبتي انا وخالد طقاه طراق انا ما كنت ادري بس رحت لبيت خالد واهو قالي وانتشرت السالفه على بنه ان انا السبب والي ضيعت كل شئ وان انا شحب فيني هذا الي صار كله واتمنى انك ماتزعل مني
عبود : شنوووو جاسم هذا لازم اوقفه عند حده مايصير جذي خلاص انتي الحين عندج حبيب ولازم يعرف هالشي وموكيفه يخرب حياتج ولازم اعلمه والله ماراح اخليه وانشوف يا اهووو يا انا بس انتي ادلين بيت جاسم قولي ادلينه
شوق : هدي حبيبي احنا ما اتفقنا على اني اكبر الموضوع خليه يولي مالي شغل فيه دامه انت عندي الحين
عبود : شهدي اقولج رايحله الحين رايحله تسمعين ويله بدلي عشان امرج وادليني بيتهم واعلمج فيه وان انا ما اسمحله يقرب منج لو شنو؟
شوق : خلاص اوك الحين ابدل انطرك بس انت هدي
عبود :اوك يله باي

وصكره عبوود من شووق ومثل ان راح ينتقم من جاسم عشان يبين حبه المزيف لشوووق المسكينه ....
وعبود راح دق على جاسم بسرعه ...

عبود : اقووولك جاسم اسمعني شوووق قالت لي على الي مضايقها وانا قلت لها ادلين بيت جاسم كاني ما اعرف شئ عنك وايي اتهاوش معاك وانت اول ما نيي بطل الباب وبطقك اوك عشان تعرف شكثر اخاف عليها وتتعلق فيني وتنتقم منها
جاسم : اوك صار ولا يهمك ناطرك بس صج اني راح انطق بس منك عسل فديتك يا تلميذي
عبود : تلميذك وخبز ايدك يله جوجو

وصكره عبووود من شووق على اساس يمرها بيتهم وادليه بيت جاسم عشان يهدهه ان مايقرب صوبها نهائي ...
نرجع لنووور دقت على خالد عشان انها اوصلت المطعم وعلى اساس تشوفه وين قاعد عشان يأشر لها ..

نووور : ها وينك انا توني وصلت ودخلت المطعم وينك ما اشوفك وين قاعد ؟
خالد : كاني قاعد ااشر لج ما شفتيني
نووور : امبله امبله خلاص شفتك يله صكر
وصكره خالد منها وراحت لها وانصدم من نووور بجمالها راح تسحره من اول مقابله لهم أو لا وراح خالد حط تلفونه سايلنت وبشاير المسكينه تحاتيه ....

خالد : شلونج
نور : تمام زينه انت شلونك
خالد : انا تمام دامني شفتج
نور : لا يكون طولت عليك انت من متى وانت اهني ؟
خالد : لا عادي شدعوة تقريبا ناطر من قبل ساعه بس عشانج انطر الساعات بس
نور : تسلم والله هذا من ذوقك
خالد : لحظه خليني انادي الجرسون عشان يطلب لنا شئ
نور : اوك
خالد : جرسون يا جرسون
الجرسون : اهلين يا فندم نورت المكان حضرتك
خالد : تسلم والله ها نووور شنو حابه تطلبين ...
نور : خليه اييب طبق اليوم الي عندهم ومع عصير برتقال
خالد : اوك سجل عندك طبق اليووم نبي واثنين عصير برتقال ؤائيبه بسرعه لاطول علينا
الجرسون : تحت امرك يا فندم ثواني والاكل هيكون عندك
خالد : تسلم والله ... المهم ما قلتيلي نتي شنو تبين مني الضط وليش طول الفتره إلي طافت أطرشين لي مسجات حيل كنت أفكر واقول منو هاذي ؤشتبي مني بالضبط
نور : لحد الحين موعارف شبي منك بالضبط
خالد : لأ ابي اسمع الكلام كله منج
نوور : اوك راح أقولك وراح أعرفك على نفسي معاك نووور عمري 18 سنه ادرس بكليه الهندسه ممم عندي اخت صغيره انا وياها باليت بس ودايم نجره انا ابوي متوفي بس امي عايشه والحمد لله عايشين ومستورين وبصراحه انا شفتك يوم بالمسيله اتهاوش يعني بصراحه كبرت بعيني ولفت انتباهي شخصيتك القويه
وخوفك عليه بصراحه حيييل كان ودي اتعرف عليك وانجذب لك والحمد لله قدرت آخذ رقمك من شوووق وكلمتك والي ابيه منك اني ابيك وبصراحه
ما اقدر اخليك تروح مني ارجوك تعبت على ما وصلت لك بس اذا انا بسببلك مشاكل وازعاج خلاص اوعدك ماراح تشوفني مره قانيه
الجرسون : دا الاكل وصل تامرني على حاقه تانيه يا افندم
خالد : لأ شكرا ... صراحه كلامج حييل خجلني وما ادري شقولج بالعكس انتي ما سببتيلي مشاكل وما بي اسمع هالكلام مره ثانيه وبالعكس انا موجود اي شئ تحتاجينه قوليلي ولا تتردين باي شئ تبينه وانا معاج
نور : صج يعني راح تكون معاي وماتخليني
خالد : اي صج ماراح اخليج يله اكلي الاكل برد
نور : عاد عطني عصيرك بشرب منه ..
خالد : عندج عصير شربي منه شمعنه عصيري
نور: لاعصيرك في طعم اما عصيري لأ
خالد : اوك هاج
نور : فديتك انا
نور حطت الحبه بالعصير حق خالد وما حس ان حطت شئ وطبعا محمد وسلوووم دشوووا المطعم واقعدوا بالطاوله الثانيه بس ما انتبه عليهم وما شافوا بعض
وعقب ما خلصوا الاكل نور وخالد تمشووا بره وطبعا نسى ان تلفونه سايلنت وظلوا يتمشوون على البحر ....
بشاير ظلت ادق وادق طبعا ما شاله واخترعت عليه واختها حصه قاعده تزيد عليها ...

حصه : شعندج تحوسين رايحه راده موعلى بعضج
بشاير : ما ادري يا حصه من اليوم ادق علي خالد ما يرد انا خايفه ان صار فيه شئ مو من عوايده مايرد علي
حصه : صج انج غبيه كل هذا وماعرفتي اكيد مواعدله وحده وقاعد معاها وله ليش مايرد عليج
بشاير : لأ ما اعتقد ان يسويها اهو قالي ما اقدر ادق عليج لان ابوه معاه وقال لمه يخلص شغل معاه يدق علي
حصه : وانتي صدقتيه لو حتى على قولتج مع ابوووه على الاقل يرد عليج ويقولج حياتي اذا رديت كلمتج يعني ماراح ينقص من عمره شئ واذا انتي خايفه عليه هالقد دقي على بيتهم وشوفي
شاير : لأ اخاف ادق على بيتهم انتي دقي وسالي وقولي وين خالد
حصه : اوك عطيني رقم بيتهم
بشاير : هذا اهو يله دقي
حصه : كاني دقيت ....

دقت حصه على بيتهم وردت امهم ....
حصه : السلام عليكم حبيت اسأل خالد موجود ؟
ام احمد : وعليكم السلام لأ اهو طالع ليش منو اقوله ؟
حصه : انا وحده معاه بالدوام لأن أدق عليه مايرد ماتدرين وين راح
ام احمد : رايح مع ربعه اكيد ودامج دقيتي ومارد اكيد لاهي
حصه : امبله دقيت عليه ومايرد قلت يمكن رد البيت ؤنام
ام احمد : لا بدل من زمان وطلع مع ربعه
حصه : يعني مو مع ابوووه
ام احمد : لأ مو طالع مع ابووه ابووووه نايم الحين ليش هالسؤال
حصه : لأ ولاشئ بس اسال على العموم مكشوووره وآسفه على الازعاج
ام احمد : لاعادي شدعوة ولو ماسويت شئ
حصه : يله مع السلامه
ام احمد : مع السلامه

وصكرته حصه من ام خالد واتضح ان خالد مو مع ابوه ياترى شراح تفكر فيه الحين بشاير ....

حصه : مو قتلج ان الحب اليديد ناطره مو قتلج انج غبيه ووثقتي فيه يله اكليها الحين
بشاير : ما اصدق مستحيل خالد يجذب علي ليش ما اعتقد اكيد في ان بالموضوع
حصه : عقب كل هذا وما اقتنعتي شوفي منو الي رد علي اكيد امه وامه شنو مصلحتها اجذب
بشاير : امه اولاً ماتحبه واكيد قالت لج جذي لانها مالها خلق ترد عليج ومع ان انتي من طرفه اكيد بترد عليج جذي
حصه : انتي لحد الحين مومصدقه اصحي وشوفي الي حولينج لاتخلين خالد يعميج على االعموم انتي كيفج وصدقيني والله والله والله اني
ماراح ادخل بحياتج ولاتقولين حصه تعالي سويلي جذي وجذ ي ودبري امورج بنفسج فمان الله بصعد داري احسن
بشاير : حصه حصه ... ياربي مومعقوله خالد يسوي جذي ... بكلمه وبعرف منه كل شئ

بشاير مو مصدقه الي حصل ليش يجذب عليها انا شنو سويتله عشان يجذب علي راح اعرف اكيد بس خليني اروح لداري وانطر لحد متى يدق انشاء لله ...
المهم نرجع لشووق وعبود عبود مر جاسم وراح تهاوش معاه ..... واول ما وصل بيتهم وشوق دلته لقى جاسم بره وسوه روحه مايعرفة ...
عبود : هذا اهوو الي واقف يتكلم
شووق : اي هذا جاسم
عبود : يله نزلي
شوق : حياتي من صجك بتروح اتهاوش معاه
عبود : اي من صجي عيل ياي اضحك اهني امشي اعلمج فيه ... انت هييييه
وطقه بكس ورفسه على بطنه وعطاه طراق
عبود : اسمعني اذا شفتك ماذيها ولا يايب طاري عنها وله مطلع عليها حجي تسمعني شراح اسوي فيك راح امحيك من الوجود ومصيرك بيكون بشارع
تسمع والايام بينه وبشوووف
جاسم : هدني انا ماني خايف منك والي ماطوله بيدك وصله بريلك
عبود : ماشي ياجاسم ماشي انطرني بس انطرني ... شوق يره ركبي
شوق ركبت السيارة وشوفوا اصار ...

شوق : حياتي ليش تسوي جذي خله يولي
عبود : انا اعلمه اعلمه وين بروح مني يخرب حياه حبيبتي ما اسمحله والله امحيه من الوجود واخلي مصيره الشارع
شوق : هدي حبيبي وكل شئ راح يتصلح بس
عبود : اف .. اوك الحين خليني اوصلج البيت ويصير خير
شوق : اوك بس امانه سوق شوي شوي وطمني اذا وصلت
عبود : لاتحاتين راح اكون بخير وراح اطمنج شنو خايفه علي
شوق : اكيد اخاف عليك حتى من نفسي حتى تو مساع قلبي بقى يوقف
عبود : اسمله عليج ان شاءلله فيه ولا فيج
شوق : فديتك

وارجعت الامور كلها اوك والحمد لله ارجعت شووووق واطمنت وطرشلها مسج عبود وطمنها انه بخير ولاتحاتي وقالها تغطي عدل وتدفي وانشاءلله
الامور بتكون كلها اوك ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:19 pm

الجزء 11 ...

رد خالد من البيت وامه كانت ناطرته عشان تقوله منو دق عليه ....
ام احمد : اهلاً اهلاً تو الناس مابغيت تشرف حضرتك موشايف الساعه جم ؟
خالد : ليش في شئ امبله شايف الساعه وتو الناس الساعه 12 بليل شفيها يعني
ام احمد : ويقول شفيها هيه انا امك واجبك انك تحترمني تسمعني ولا لأ انا مو اصغر اعيالك وله واحد من الربع تكملني جذي
خالد : ما تسوه علينا تكلمنا انزين انا بصعد غرفتي الحين ابي اروح اريح وانام ممكن ؟
ام احمد : ايا جليل الحيه صج ماتستحي على ويهك صج ماعرفت اربيك
خالد : كا انتي قلتيها ماعرفتي تربيني يعني الغلط منج وانتي الي علمتيني على هالشئ ويايه تلوميني الحين انا بصعد يله
ام احمد : انطر بقولك شغله قبل لا تصعد في وحده دقت على البيت تقول ان معاك بالدوام وماعرفتها منو وما قالت ؟
خالد : شنو تقوول انها بالدوام معاي ياربي شالله بلاني بهالبلوه
ام احمد : شتقول انت
خالد : لاه ولاشئ بس انتي شنو قلتيلها
ام احمد : ماكو ماقلت لها شئ اسألتني قالت خالد مع منو طالع طالع مع ابوه قلتلها لأ ابوه نايم موجود بالبيت وصكرته بس
خالد : ياويلي رحت فيها بس راح ارقع اوك خلاص الحين بصعد غرفتي تامريني بشئ قبل ما اصعد
ام احمد : لأ سلامتك بس ابيك اتفارج عن ويهي بس
خالد : تصبحين على خير

وصعد خالد لغرفتها يفكر شلون يصرف نفسه من هالمشكله بس بيخلي الامور عادي اذا كلمها وبيرقع السالفه ويقولها ان امه الي ماتحبه
ويأكد لها ان اهو مع ابوه وان امه اجذب عشان امه تبي تنتقم منه وخله كل شئ لباجر وراح ارتاح وانام .

وطبعا عبود راح تهاوش مع جاسم وسوه روحه يحبها ومضحي عشانها لاعب الدور يعني وطبعا بعدها وصل شوق لبيتهم واهو راح واطمنت شوق عليه ....
وطبعا اليوم يوم السبت وطبعا قامت بشاير من نومها واهي تفكر بخالد وشافت تلفونها ومادق عليها ودقت عليه عشان تعرف وين كان امس وليش مايرد وطبعا خالد مانام عدل من كثر مايفكر بنور ....
بشاير : قوه شلونك خالد
خالد : هلا يقويج انا تمام بس ليش تكلميني بهالطريقه
بشاير : عيل شلون تبيني اكلمك
خالد : حياتي شفيج اصاير فيج شئ صارلج شئ قولي
بشاير : مافيني شئ بس شنو تسوي روحك موعارف شمسوي
خالد : والله موعارف شنو قولي انا شنو سويت
بشاير : شنووووووو ماشفت جهازك جم مره داقه عليك وله بتقنعني ان ماشفت جهازك بعد
خالد : اها على جذي تلفوني حطيته سايلنت لانه طولنه انا وابوي بره ورحنا القهوه من جذي حطيته سايلنت ورديت متأخر ونمت وماحسيت بشئ
بشاير : يا سلام عذر حلووو تدري انه دقيت على بيتكم وطلبتك والظاهر ان امك الي ردت وقالت ان ابوك نايم وانت طالع مع ربعك ماتقولي شبتكون رده فعلي او شراح اقولك
خالد : قلبي انتي بس انتي عارفه ان امي تكرهني وماتحبني تتخيلين بيوم اني اجذب عليج واقولج اني بره مع احد ويكون مومعاي قولي عمري قلت وجذبت
بشاير : لأ عمرك ماجذبت علي وهذا الي ينني واقول شلون يجذب علي يعني مومن طبعك ومستحيل انك تسويها لان ادري انت شنوو؟بس لاني امس خفت عليك واحاتيك من جذي ماقدرت اتحمل
خالد : قلبي والله فديتج يا اغلى واحلى وحده بالكون والله عشان انا كنت بالقهوه من جذي مارديت وانتي الله يهداج تسمعين كلام امي بروحه امي ماتحبني
بشاير : آسفه حياتي وربي موقصدي مره ثانيه ماراح اصدق احد وعد
خالد : فديتج انا عفيه عليج المهم قلبي انا بنزل تحت عند الوالد بكلمه واذا صعدت دقيت اوك اموااااه
بشاير : انا الي فديتك اوك حياتي انطرك موتخليني على اعصابي
خالد : اوك عمري لاتحاتين راح ادق
بشاير : خلاص انطرك لا تتاخر علي
خالد : اوك صار من عيوني

وصكرت بشاير من خالد ودعت على اختها حصه وقالت حسبي الله عليج خربطتي مخي وخليتيني اظلم خالد ياي فديته وفديت قلبه دايم قلبه على الكل مسكينه والله مادرت ان قاعد مع نور وماخذ راحته على الآخر معاها ونسى بشاير اساسا واكبر دليل حط تلفونه سايلنت ....
وصعدت بشاير وراحت كلمت حصه عشان تقولها اصار مع خالد ...
بشاير : موقتلج ان امه اجذب وان عمره خالد ما يجذب علي امه ماتحبه وودها تنتقم منه باي شكل من الاشكال قلت ان مومعقوله ان خالد يجذب
حصه : صج الحين اكتشفت انج وحده غبيه وطبعا مثل عليج وقالج ان اهووو مع ابووه وان امه تجذب عشان امه ماتحبه موو؟
بشاير : تضحكين عما بعينج لأ كلامج كله غلط والشرهه علي انا الي صدقت كلامج لكن من يوم ورايح ماراح اسمع كلامج
حصه : الي ريحج يا ماما لاتصدقين شئ وخالد من كثر ما عمى عيونج مو راضيه تصدقين حتى اختج انتي مومصدقه بكيفج شوفي انتي وياه حره ووصج هالمره لا تتشكين عندي اوك وسوي الي تبينه ويله انا بدرس الحين
بشاير : اوك وانا ما ابيج تتدخلين بحياتي يله عن اذنج

وعصبت بشاير من اختها حصه عشان تكلمت عن خالد وان اهو جذاب وخاين ويقص عليها بس الغبيه بشاير مو مقتنعه ومومصدقه ان اختها كلامها صح .... المهم دلال الحين قاعده تفكر تنتقم من جاسم والشغله الوحيده الي تنتقم منه اهووو ان ترووح بيتهم وتهدده وفعلا فكرت جذي وبتروح تبدل عشان تروح بيتهم وتنتقم منه ....
خالد نزل عند ابووه يسولف معاه وطبعا سحب على بشاير ....
خالد : اي يبه طمني عليك ؟ شلون صحتك عساك مرتاح
ابو احمد : الحمد لله ياوليدي دامك مرتاح انا مرتاح
خالد : عساها دوم يايبه الا اقولك يبه انت ليش تقاعدت يعني عشان كملت سنين التقاعد وله في شئ ثاني احنا مانعرفه
ابو احمد : لا يايبه انا تقاعدت لاني صارلي حادث واثر على ريولي وما اقدر اشتغل ؤريولي قعدت فترتها مده طويله واهم ماينطرون ومحد راح يوظفني ؤانا بهالحال
وبعدها تقاعدت
خالد : وليش ما قلت لنا يبه هاذي السالفه اول مره اعرفها ... يبه عن اذنك تلفوني يرن
ابو احمد : خذ راحتك يبه
خالد : خلاص يبه انا اذا فضيت اليوم بكلمك انشاءلله
ابو احمد : اوك صار

شوي دق جهاز خالد وله نور داقه عليه تكلمه واستاذن خالد من ابووه ...
نور : مساء الخير الحلووو شلونه اليوم
خالد : انا تمام بخير دامج بخير
نور : دوم يارب انا تمام لانك تمام ها شلونك عقب البارح
خالد : بصراحه نمت نومه عمري ماحلمت فيها اول مره انام جذي وانتي شلون كان نومج
نور : الحمد لله نمت عدل وظليت افكر فيك
خالد : صج والله فديتج
نور : الظاهر مفعوول الحبه بده يشتغل .... يفداك كلي ... ماينبلع متى افتك من هالبلوه
خالد : نور انتي شتقولين ؟
نور : سلامتك اقوول فديتك وياحلاتك والله امس تهبل
خالد : يا قلبي انتي حتى انتي نورتي المكان كله ...

وظلوا يتكلمون ويتكلمون وخالد نسى بشاير من الاساس دام مفعول الحبه الي عطته اياه نور سوت الي طلب منها جاسم ...
المهم نرجع لدلال اركبت السياره وراحت لبيت جاسم ووصلت ودقت الباب وامه افتحت الباب ...
دلال : مرحبا ماعليه اكلم جاسم اهو موجود
ام جاسم : هلا وغلا مرحبتين اي امبله موجود تفضلي حياج
دلال : ماعليه خالتي تنادينه لاني مستعيله حدي
ام جاسم : اوك خليج ثواني واناديه .. يمه جاسم جاسم
جاسم : نعم يمه
ام جاسم : في وحده تبيك تبي تكلمك تقول انها مستعيله
جاسم : وحده منو هاذي خلاص الحين ياي
ام جاسم : كاهو الحين ياي
قام جاسم وانصدم وشاف دلال يحسب نور ياييته من جذي قام .....
جاسم : ولين هذا انتي شتبين موقتلج ما ابي اعرفج وانسيني شيايبج بله
دلال : اسمعني ياجاسم موانت الي تهددني واعلى مافخيرك اركبه اوك والصور اشربهم ونقع ميتهم اوك بابا ومو انا الي تهددني تراك ماعرفتني اوك والي خلقك خلق الف غيرك وتيك كير واوووه نسيت تبيني اقول لامك راح اقول بصراحه ياخالتي ولدج لعب فيني
وسوه غلطته وهدني يرضيج بهالشئ خالتي وانتي حكمي
جاسم : الي تبينه سويه موخايف منج والايام بينه ونشوف ومالج شغل بامي الكلام بينه ويله ذلفي
وصكر الباب بويها
ام جاسم : ماما جاسم منو هاذي وشنو تبي منك وشهالكلام الي تقوله وصح الكلام الي قالته وابيك
وله في شيء أنا ما أعرفه
جاسم : يمه ماعليج منها هاذي وحده جذابه وتخربط بالكلام وانا مالي شغل فيها وله أعرفها وله تفكرين وتحطين أبالج ؤانتي عارفه جاسم عدل
ام جاسم : جاسم يمه ترى انا اعرفك اكثر من نفسك قولي صدقني راح اسمعك وماراح اخليك قولي هالبنت هاذي شتبي منك
جاسم : اقولج بس موتعصبين علي
ام جاسم : لأ قوول انا امك الي تحبك ومستحيل اعصب عليك
وجاسم قالها السالفه كلها وكل الي صار معاه مع دلال بس موسالفه الانتقام تكلم عن سالفته الي صار بينه وبين دلال بس ولمه نام معاها ...
ام جاسم : حسبي الله عليك انت مينون وله صاحي لاه انت مينون رسمي وله شارب الحين البنت وثقت فيك
وحبتك وسلمت نفسها واغلى ماتملك لك آخر شئ تقطها وماتعرفها شنو انت ماعندك احساس وله مشاعر اسمعني يا انك تكلم البنت وتعتذر منها
وله ترى والله اذا ما اعتذرت منها ورجعتها وتصير خووش واحد وله ترى لا انا امك ولا اعرفك اوك
جاسم : بس يمه ............
ام جاسم : لا بس ولاشئ الي قلته لك سووه وبس وبدون اي نقاش
جاسم : ان شاءلله يمه راح اسوي كل الي تبينه
ام جاسم : اي عبالي بعد

ام جاسم قالت لجاسم يا ترد دلال وتكلمها وله ترى لا انا امك ولا اعرفك سمع كلام امه وراح يردلها بس بدون مانووور تدري لان لاهيه مع خالد الحين ...
وخالد اليوووم كلش ماطلع وقاعد بداره ودقايق دق على بشاير يطمن على بشاير يعني عشان ما تشك بشاير بشئ...
خالد : هلا حياتي ها شقاعده تسوين
بشاير : ماكوو ما اسوي شئ بس اطالع التلفزيون وافكر فيك
خالد : ياقلبي والله حتى انا افكر فيج طول الوقت انزين لازم انطر باجر عشان اشوووفج
بشاير : شنسوي حبيبي حتى انا ناطره باجر عشان اشوووفك الله كريم ترى اشتقتلك
خالد : حتى انا اشتقتلج موووت والله ماتدرين الوله الي بقلبي لج بس ناطر باجر متى يصير باجر متى
بشاير : بصير حياتي راح يصير

وخالد كلم بشاير عشان ماتحس بشئ .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:22 pm

الجـــــــــــــزء 12 ..

طبعا اليوم يوم الاحد واليوم يوم دوامات وطبعا بشاير ناطره هاليوم عشان تشووووف خالد وخصوصا الحين حزت برد والمسيله مصكره
وماراح تفتح الي بالصيف المهم خالد عادي ماكان هامه وايد وطبعا قبل كانت اتقعده بشاير لكن الحين الي تقعده نووور بتمثل الدور
صح وتقوله ان اهي ولهانه عليه وتبي تشووفه .....
نور : صباح الخير حبيبي ها قاعد ولانايم
خالد : هلا قلبي صباح النووور لا توني قعدت
نور : ممم يله قوووم عشان ترووح الدوام
خالد : اي الحين اقوووم خلاص
نور : لأ مابي تقووم الحين جدامي
خالد : خلاص والله قمت عشانج هاااا
نور : اي عفيه يله روووح غسل وبدل وتريق وبعدها بالطريج شوي شوي
خالد : من عيوني الثنتين
نور : فديت عيونك انا المهم قلبي ممكن طلب صغير ؟
خالد : آمري ادللي بس كل شئ تحت امرج
نور : مممم ابي اشووفك اليوم
خالد : بس تبيني تشوفيني ماطلبتي شئ اليووم تشوفيني وباي مكان تبينه
نور : صج خلاص عيل ابي ارووووح البحر نتمشى انا وياك
خالد : خلاص اوك صار بس اخلص دوام وعندي شوي شغل يعني على الساعه 6بليل ادق عليج اقولج تعالي بحر انجفه اوك ..
نور : اوك حبيبي صار انطرك يله عاد الحين لا تتاخر على دوامك
خالد : خلاص اوك بس انا اخلص شغلي ادق عليج
نور : اوك دير بالك من نفسك
خالد : وانتي بعد
نور : خلاص يله باي
خالد : باي

صكرت نووور من خالد عشان تمثل الدووور عليه والمشكله الكبيره ان خالد ونور بيروحون بحر انجفه وشوق وعبود هم نفس الحزة بيرحون بحر
انجفه ياترى شراح يصير والمشكله بعد ان بشاير دقت عليه ولقت عنده انتظار وشوفوا شلون رقع السالفه واهي مو صايره اساسا ...


وبشاير دقت عليه وواهو ويتنق بس ماحس ؤشوفوا شنو بشاير قالت له..
بشاير : صباح الخير هااا قاعد ويتنق مع منوووو من صباح الله خيرررر
خالد : هلا وغلا حياتي صباح النور
بشاير : ليش سكت اقووولك منو ويتنق منو كنت تحاجي ؟
خالد : كنت احاجي رفيجي قاعد يسالني عن الدكتور اذا بحضر مال الثقافه او لأ وقتله ؟
بشاير : مممممم والله ما ادري شسالفتك اوك يله انت الحين بدل واكل وانا انطرك بالدوام اوك
خالد : اوك حياتي وانتي بعد
بشاير : اوك يله باي
وصكره من بشاير ورقع السالفه عدل بس لحد الان بشاير واثقه فيه حد الثقه وراح يبدل عشان ينزل تحت ويتريق ...
وبغرفه محمد اخووو خالد قاعد يفكر محمد ان يكشف خالد وين يروح وين يرد لان محمد ماعنده شغل من اليوم لحد الصبح بظل ورا خالد ويشوووفه ...
محمد : انا غبي ليش ما الحق خالد واشوفه شنو يسوي وين يروح وين يرد وشسالفه طلعاته يا اهووو يا اناااا خليني انزل تحت واتريق ونشوووف ياخالد الي ابوي فضلك علينا ومخليك فوووق وحتى كلمه ما تتقبلها منه بس هين ياخالد هين ونزل خالد ومحمد مع بعض وخالد راح حب راس ابووه اما محمد عادي بس سلم من بعيد ...
خالد : صباح الخير يبه
ابو احمد : هلا وغلا بوليدي خالد صباح النووور والسرور
محمد : السلام عليكم جميعا
ابو احمد : اي هذا الي فالحنه فيه تسلم من بعيد شنووو انا مو ابوووك ما تيي تحب راسي قوم فز يله
محمد : ان شاءلله يبه وها حبينه راسك اوك جذي
ابو احمد : هيه شنو انا اصغر عيالك مو غصب انك تسلم علي وتحب راسي من ورا خشمك والله احسنكم خالد بهالبيت
محمد : اي واضح والله لطلع فضايحك يا خالد وبنشوووف
ابو احمد : شتقووول انت ؟
محمد : لا يبه سلامتك اقووول لا حشا يبه لك الحشيمه وانا آسفه وحقك علي
ابو احمد : اي عبالي بعد يله اكل بس
محمد : بس يبه مايصير كل كلمه والثانيه تقولنه خالد وخالد يعني شنو بالبيت هذا كله بس خالد
ابو احمد : شوووف لمه تصير نفسه وتصير خوووش واحد ذيك الساعه يصير حالك مثل حال خالد تسمعني وانا احبكم كلكم بس معزة خالد غير ومومعناته اني ما اعزكم اعزكم بس مثل ما قتلك خالد غير
خالد : حبيبي يبه الله يخليك لنا ويطول بعمرك يارب وانشاء لله تشوف اعيالنه وعيال اعيالنه
ابو احمد : انشاءلله بس وين ياوليدي الكبر ومايسوي بس انشاء لله اشوفكم معاريس يارب
محمد : لك طولت العمر ان شاء لله يارب
ام احمد : صباح الخير هاااا خلصتوا ريوق ولا بعد
محمد : هلا وغلا يمه صباح النور لا يمه بعد تو الناس شوي ونخلص حياج
خالد : هلا يمه صباح النور
ام احمد : لا يبه ما ابي اقعد وراي شغل وحدي مستعيله يله عن اذنكم
ابو احمد : اف هالمره هاذي كلش ماتقعد على ريولها في البيت كله طالعه
محمد : شتبي بعد تسوي تقعد في البيت خلها تطلع تغير جوو
ابو احمد : اقول انجب وايد احسن وخلص عشان تروح مدرستك
مو فالحلنه غير انك تهيت وتطلع من مدرستك ولسانك اطويييل
محمد : يبه شدراك اني اطلع
ابو احمد : شعبالك الكويت صغيره ومافي شئ ينخش فيها محمد : خلاص يبه انا بروح المدرسه مع سالم الحين بمرني
ابو احمد : ماشوفين شر
خالد : يله يبه انا بعد استاذن تامرني بشئ
ابو احمد : لا يابوك بس دير بالك من نفسك
خالد : ان شاءلله يبه لاتحاتي يله فمان الله
ابو احمد : يحفظك الرحمن

وطلع خالد ومحمد معا بعض ومحمد شوفوا شقال حق خالد...
محمد : اسمعني ما اسمحلك توز ابونا علينا تسمع والايام بينه ياخالد
خالد : شبتسوي الي مافخيرك اركبه يابا
محمد : ماشي ياخالد ماشي

عصب محمد وقال ان راح يخرب حياته وبيشوووف
وركب خالد السيارة عشان بيروح دوامه وكان حاط اغاني بسيارته
وبشاير نفس الشئ كانت توصل خواتها وحصه كان اتحرش باختها
وتنرفزها ...

حصه : اي شلوون حبيب القلب
بشاير : تمام بس والله ما ادري احس بهالولد في شئ
حصه : ممم في شئ والله انتي وحره بتصرفاتج معاه وتحملي ماييج
بشاير : سكتي بس سكتي بروحه مرتفع ضغطي يله نزلي روحي مدرستج
حصه : اوك نزلنا عن اذنج

ونزلت حصه ؤراحت المدرسه وبشأير راحت حق كليتها
وعبود دق على شوق ولي الحين مكمل ومبين أن ؤائد يحبها ...

عبود : صباح الخير حياتي
شوق : هلا وغلا صباح النور قلبي
عبود : شنووو نايمه ؟
شوق : لأ قعدت لمه دقيت علي ورديت
عبود : حياتي والله فديتج خلاص يله قومي وبدلي وغسلي وتريقي وروحي الدوام وشوي شوي بالطريج
شوق : اوك حياتي انشاءلله
عبود : بس قلبي ممكن طلب ؟
شوق : عيوني لك آمر
عبود : ابي اشوفك اليووووم ممكن اروح المكان الي انا ابيه وانت تييني هناك
شوووق : بس جذي عبالي شئ ثاني اوك ولاتزعل نروح المكان الي انت تبيه ليش ما نروح
عبود : فديتج والله خلاص اليووم بنروح بحر انجفه اوووكي
شوق : اوك خلاص عيل اول ما اخلص الساعه 5 دوام واقعد شوي مع البنات يعني على الساعه 6 وشوي اكون هناك اوك
عبود : اوك صار انطرج
شوق : اوك يله خلني اروح ابدل الحين واذا خلصت دوام ادق عليك
عبود : اوك حبي تيك كير
شوق : تيك كير

وصكر عبود من شوووق وراحت قامت بدلت وغسلت وتريقت عدل مثل ماقالها عبووود واركبت السياره عشان دوامها ....
وفي الكليه خالد وبشاير راحت عليهم المحاضره الاولى وبدت المحاضرة الثانيه واحضروها بشاير دشت متاخر ...
بشاير : السلام عليكم دكتووور عادي ادش
الدكتوور : وعليكم السلام اي حياج تفضلي
بشاير : مشكوور دكتوووور
وقعدت يم خالد وسالها ليش تاخرت وما ردت عليه ....
خالد : حياتي وينج ليش تاخرتي
بشاير : الطريج كان زحمه من جذي تاخرت
خالد : اها اوك بس اهم شئ اني شفتج
بشاير : اوك خلنه نتبه بالمحاضره احسن
خالد : اوك
وشوي نووور طرشت مسج لخالد كاتبتله فديتك وانت بالمحاضره ... ورد عليها قالها يفداج كل اهلي وكان سرحان مع مسجات نووور ومخلي بشاير
وبشاير كانت منغثه من تصرفات خالد لها مره يحط تلفونه سايلنت ويجذب عليها ومره مسجات وويتنق بعدها بشاير ماتحجت
الدكتور : سمعوني بنات جدول الامتحانات تلقونه محطوط بالممرات اذا هذا انتوا شوفوا لان احنا ماراح نقول لكم لان الاداره هي الي تقرر الجداول
وخلصت المحاضرة وبشاير وخالد اطلعووا وراحوا مبنى 4 عشان يشوفون الجدول ويسجلوون الايام لان ما بقى شئ على امتحانات الفاينل

وشوي جاسم مر من عندهم وطبعا غير النغزات مايفيد ...

جاسم : ممم الحلوين شسووون
خالد : ولييين انت شنووو ماتمل ما تشبع يا اخي تبي تسجل الجدول سجل واذلف
جاسم : مممم انا حر كيفي يعني شنووو ما امر يعني سبحان الله دايم بالصدف اشووفكم شسوي ياربي اغمض عيوني
خالد : ههههه اقنعني اكثر ان صدفه بشاير يله خلينه نروح ونيي بوقت ثاني
جاسم : انتبهي لحبج ياماما تراه مخبي شئ عووود عليج

ما اهتمت لكلام جاسم ومشت ورا خالد وعادي صج كانت بشاير متنرفزة اليوم وزادت عقب كلام جاسم لها
ياترى شراح تسووي ....
وفي المدرسه حصه ويه عزوز البويه الي تحرشت فيها اذتها كل دقيقه لاحقتها ...
عزوز : انزين انا بعرف ليش ماتبين تحاجيني انا شفيني
حصه : شفيج ما تنبلعين وثاني شئ انا ما احب سوالف البويات وما احبهم
عزوز : ليش يعني كلمتي قبل وتعقدتي منهم تراني انا غير عنهم
حصه : لأ ماكلمت احد ولا ابي اكلم احد الصراحه اختي تكلم بويه وكانت معاها زينه وبعدها تغيرت تصرفاتها مع إختي بس اختي موراضيه تصدق أنها أجذي ياعمي كلكم
بالبدايه تمثلون وبعدها خيانه وجذي اقوول يا عزوز وخر عني احسن اوك ولا تعب نفسك اذا انت قدرت على البنات كلهم ترى ماراح تقدر علي اوك
عزوز : اوك خلاص الي ريحج انا آسف ... هين يا حصه تكلميني تكلميني ونشووف
وانغثت من عزوز واهو قال اكلمها اكلمها يا انا يا اهي ....
وعبوود دق على جاسم وقاله اصار مع شوووق ...

عبود : مرحبا يا حبيب قلبي
جاسم : هلا فيك هلا والله
عبود : اف اسكت بس شوف اصار يا معود البنت خلاص صدقت الدوور وتحسب اني احبها وبجذي اقدر اسحبها باي وقت ابي حتى لو نبيها بمزاجنه
لان خلاص ماتقدر تقووول شئ الحين
جاسم : عفيه عليك
عبود : جاسم شفيك ؟ جنك مضايق
جاسم : اي والله مضايق حدي
عبود : ليش اصار قولي
جاسم : دلال يت البيت وتهاوشت معاها وقلت لامي اصار وقالت اذا مارديت لها لا انا امك ولا اعرفك بله شسوي انا لازم الحين اكلم دلال وارجعها شسوي بعد
عبود : من صجك انت شتسوي الحين مالك حل غير انك ترجع لدلال ونور خلها لاهيه مع خالد واهي راح اضبطك وراح تقدرك اذا قلت لها بس انت
لا تحاتي وخل الاموور بتصير اوك
جاسم : يعني انت شايف جذي
عبود : اي شايف جذي
جاسم : ايا الملعووون صرت الحين انا تلميذك
عبود : شفت شلووون احنا نتعلم منك يا الاستاذ ومستحيل تنزل رتبك لاتحاتي
جاسم : فديتك والله خلاص عيل كمل الدور عليها ولادق علي الا اذا ضبطت كل شئ اوك
عبود : اوك صار عاد اليوم بروح معاها بحر انجفه
جاسم : اي زين عاد ضبطها بالكلام الحلوو اوك بس مثل ماقلتلك اذا خلصت وضبطتها اوك دق علي ماشي
عبود : خلاص اوك صار ولا يهمك

وعبود قال لجاسم شنو صار معاه على شوق وقاله لا دق علي الا اذا صار كل شئ اوووك .... ونور مادقت على جاسم وله قالت له شئ ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:25 pm

الجــــــــــزء 13 ...

بصراحه طبعا الكل ناطر الشوفه على نار عبوود ولهان على شوووق وخالد ولهان على نووور ...
والساعه الحين 2 الظهر ام احمد ارجعت من برا اطلعت مشتركه بنادي صحي تقوي نفسها بدال قعدتها بالبيت ومحمد رجع البيت
وقاعد يفكر ان يلحق خالد لو شنو صار وحطوا الغدا وابو احمد وام احمد واحمد ومبارك وحمد ومحمد كلهم على السفره وله ابو احمد يتكلم ....

ابو احمد : اقووووول بدريه جنه طلعاتج زادت من صباح الله خير عسى ماشر وين تطلعين كل يوم الصبح بله
ام احمد : يعني بله شسوي اقعد اجابلكم وتيبولي الضغط بصراحه انا مشتركه بنادي صحي مافيها شئ اقوي نفسي
ابو احمد : شنوو نادي صحي ومنو سمحلج ادشين النادي بدون اذني
ام احمد : اسمعني لا بذنك ولاغيره انا اشتركت من زمان ومو الحين ياي تحاسبني اف انسدت نفسي عن الاكل عن اذنك
محمد : يبه الله يهداك شفيك على امي
ابو احمد : انت انجب احسنلك ولا دخل نفسك بشئ مايخصك ناقصني انت بعد اكل بس اكل
محمد : كيفك انا شكووووو
الكل تغدا والكل صعد داره الا محمد يفكر شلووون يلحق خالد ويعرف وين يروح وين ايي خصوصا المره الي طافت سلووم ومحمد كانوا
بفرايديز بس ما انتبه عليه ... المهم محمد دق على سلوووم يقوله اذا عنده رفيج يسوق سياره يخلينه نلحق خالد ونعرف وين يروح وين يرجع ....

محمد : اقووول سلوموه عندك واحد يسوووق سياره
سالم : اي عندي ليش تسأل ؟
محمد : بس انت اول شئ قولي عندك او لأ ؟
سالم : اي بس ما يقدر اهو كله يطلع مايكون فاضي خلاص اذا عندك شغل ضروري يبه ناخذ تاكسي انا وياك ونخلص امورك وانا ادفع الحساب شتبي بعد
محمد : حبيب قلبي والله فديتك خلاص عيل اول ماناخذ تاكسي اقولك شنو السالفه اوك
سالم : اوك صار بس انت عطني الووووو بوقتها
محمد : اوك خلاص انا اول ما ابدل اعطيك الوووو على الساعه 4 العصر اوك
سالم : اوك ناطرك افا عليك
محمد : يله جوجو

وصكره محمد من سالم وحب يلحق خالد ويعرف وين يروح ومع منووو وطبعا ريم اخته ماتعرف سالفه نور وشنو قصتها الي تعرفه بس بشاير وطبعا اذا بتعرفون حال ولدها الولد الحمد لله بخير وريم وريلها كلهم مرتاحين ومن باب الفضووول ام احمد دقت على ريم تسأل عنها ....
ام احمد : قوة شلونج وشخبارج وشلون ولدنا
ريم : هلا يمه يقويج انا تمام وبخير والولد هم الحمد لله بخير وعافيه انتوا شلونكم وشلون اخواني وابوي عساكم مرتاحين وموناقصكم شئ...
ام احمد : لا الحمد لله موناقصنه شئ واخوانج كلهم تمام والحمدلله واحنا لازم اندق عليج يعني بس تييين ازوارتج كل يمعه بعدها ما نشوفج
ريم : شسوي يمه انشغل وعارفه بعد يمه علي وولدي والدوام والطبخ يعني كلش ما الحق يمه خلاص ان شاءلله باجر امركم
ام احمد : خير ان شاءلله والله يسهل عليج يمه يله يمه تامريني بشئ
ريم : سلامتج يمه
ام احمد : يله باي

واطمنت ام احمد على ريم وولدها وريلها وريحت ام احمد ... المهم نرجع لشوووق وعبود...
عبود دق على شوق عشان يقولها ان اهووو الساعه 6 المغرب راح يكون بحر
انجفه موطولين...
عبود : ها حبيبي ها شقاعده تسوين
شوق : هلا قلبي ماكو مو قاعده اسوي شئ قاعده مع البنات انطر المحاضره الاخيره والساعه 5 اخلص
عبود : خلاص عيل انا انطرج على البحر الساعه 6 موطولين علي
شوق : لاتحاتي ماراح اطول
عبود : فديتج والله ناطرج اوك
شوق : اوك

وصكره عبود من شوق عشان يذكرها بالساعه 6 المغرب على بحر انجفه واخو خالد محمد دق على سلووم قاله ان راح يمره ...
محمد : اقوول سلووموه الحين انا ياي بالتاكسي يعني انت لاتمرني انا يايلك بالطريج الحين اوك
سالم : خلاص اوك انا ناطرك وواقف بره
محمد : خلاص مسافه الطريج تلقاني ياي
سالم : اوك

وصكره محمد من سالم عشان يروح الكليه عند خالد ويشوفه ويلحقه ... وبالكليه خالد وبشاير ... خالد قاعد يقوووول لبشاير ان عنده شغل ماراح يتاخر واذا خلص يرجع الشركه...
خالد : اقول حياتي
بشاير : هلا حبيبي
خالد : قلبي ابيج الحين تروحين الشركه وانا عندي شويه شغل ماراح اطول بس اخلصه اييي اوك
بشاير : اوك بس شنو هذا الشغل ممكن اعرفه ؟
خالد : اكيد لازم تعرفينه بس اول ما اخلصه اقوله لج اوك يله ديري بالج من نفسج ومن الطريج
بشاير : اوك خلاص وانت بعد وطمني عليك واذا دقيت عليك رد علي عفيه
خالد : اوك ماشي من عيوني
بشاير : Sad

وطلع خالد وبشاير عشان يركبون السياره والساعه الحين 5 ومحمد مر سالم من الساعه 4 وشوي
وسالم ومحمد الحين قاعدين يلحقون خالد بالسياره وبشاير اركبت السياره
عشان تروح الشركه ...
وشوووق دقت على عبود عشان تقوله ان بعد ساعه تكون عنده ....

شوق : هاحياتي انا توني خلصت وان شاءلله الساعه 6 اكون هناك اوك
عبود : اوك قلبي صار وانا بعد 6 اكون هناك
شوق : خلاص عيل على موعدنا
عبود : اوك

وصكرت شوق من عبود وقالتله على حسب الاتفاق وخالد واهو بالطريج عشان يروح البحر دق على نور وقالها اهو ينتظرها اهناك وطبعا سالم ومحمد لاحقين خالد طول الوقت ...

خالد : هلا حياتي
نور : هلا بقلبي والله توني اقوول وين حبيبي مادق علي ودقيت
خالد : صج والله فديتج المهم انا رايح الحين البحر انتي على الساعه 6 كوني هناك صار
نور : اوك صار على اتفاقنا
خالد : اوك ناطرج موطولين
نور : لاتحاتي الساعه 6 عندك
خالد : امواااه فديتج انا عيل خلاص اشوفج هناك جوجو
وصكره خالد من نووور وعلى حسب موعدهم وشوق وعبود نفس الشئ على حسب موعدهم ياترى شراح يصير بعدها ...

وسالم سال محمد ليش قاعد يلحق خالد ...

سالم : اقوول حمودو ليش قاعدين نلحق خالد شصاير ماقتلتي انت قلت لمه اركب التاكسي اقولك ؟
محمد : انت عارف ان ابوي يحب خالد ويبديه علينا وبعرف اهو وين يروح وين ايي ابعرف خالد على حقيقته وافضحه عند ابوي وساعته انا بكون بدال خالد الاخو المثالي وآخذ كل شئ فهمت يا غبي ولا افهمك
سالم : لا خلاص فهمت بس شلون بتصيده يعني يمكن نلحقه وما نلقه عنده خرابيط
محمد : انت ماعليك كل شئ بنعرفه بعد شووي بس خلينه نلحقه ونشوف .....

وظل محمد يلحق خالد وبيعرف وين راح يوصل ..... وبشاير اوصلت الشركه ...
ؤراح خالد البحر ينطر نور ومحمد لاحق خالد يأترى شراح يصير وبشأير تؤها وصلت الشركه وماتدري تأخذها من منو ...

السكرتيره : توه مانورت الشركه
بشاير : تسلمين والله بوجود الكل فايزة اسمعيني موتنسين تييبين آخر الصفقات والملفات الي تحتاج توقيع عشان اوقعهم
السكرتيرة : اوك ثواني وبتكون الملفات عندك بس الاستاذ خالد لهله ما اجه مشان في الوو بريد هله وصل كيف بخلي لبعدين
بشاير : فايزة لا تحننين فوق راسي قتلج انا يبيلي الي قتلج عليه اما خالد شغله بروحه اوك
السكرتيره : اوك انا آسفه ماشي ثواني وبيكونوا عندك

بشاير دقت على خالد تطمن عليه ...
بشاير : ها وينك ؟
خالد : ماكو رديت البيت عشان اغير ملابسي وباخذ جم دفتر وايي ليش ؟
بشاير : لأ بس حبيت اطمن عليك اوك انت بس تخلص تعالي الشركه لان عندنا شغل وايد اليووم
خالد : اوك صار بس اخلص ايي

وصكرت بشاير واطمنت على خالد وماتدري ان خالد قاعد يجذب عليها وايد واهي مو حاسه وله صدقت كلام اختها وطبعا خالد وصل بحر انجفه واخوه محمد وراه بس نور بعدها ما وصلت .... يعني تقريبا يبيلها 5 دقايق على مانوصل الساعه الحين 55 :5 م ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:26 pm

الجـــــــــــزء 14...

اوصلت نور وصارت 5 دقايق وصارت الساعه 6 المغرب بالضبط على نفس موعدهم ونفس موعد شوق وعبود وشوفوا الصدف شوق تعرف خالد وعبود يعرف نور بس يسوي روحه مايدري ومحمد طلع من السيارة ولحق خالد بدون مايحس وشاف نور معاه وماسك
ايدها ....
خالد :ها حبيبي شلون الجو حلو مو ؟
نور : اكيد حلو قلبي دامك معاي بيصير الجو احلى واحلى
خالد : فديتج والله عاد مسكي ايدي عدل عشان ماتنحاشين مني
نور : روحي انت والله ماسكتك عدل وين بنحاش يعني وين بروح انا اعرف احد غيرك انت
خالد : صح والله صج اني غبي
نور : من زمان انت غبي يت على الحين
خالد : عمري شقاعده تقولين ؟
نور : اقول اسمله عليك انت الذكاء كله ماكووو مثلك قلبي فديتك وربي
خالد : ياااي مومصدق ان انا وياج مع بعض
نور : وله انا مومصدقه ان انا وياك احس اني بحلم
خالد : حتى انا نور انتي ماتدرين شكثر انا حبيتج وتعلقت فيج احس باحساس غريب متجه لج بس شنو ما ادري بس الي اعرفه
اني احبج يانور احبج
نور : حياتي انت حتى انا حسيت نفس الاحساس الي تحسه وانا بعد احبك
خالد : شنو شقلتي
نور : احبك
خالد : يااي بين انا وربي بين

وشوي عبود وشوق هم ما سكين ايد بعض ويسولفون عن حبهم ....

وله شوق تنتبه حق خالد وله تقول حق عبود هذا خالد إلي قلتك عنه..
شوق:عبود تذكر خالد أخوي إلي قلتلك عنه
عبود : اي تذكرت شفيه
شوق : هذا اهووو بس الي معاه موبشاير عيل منو هاذي الي ماسكة ايده
عبود: هاا ما ادري شدراني انا ما اعرفهم انتي تعرفينه احسن مني روحي ساليه
شوق : من صجك اكيد بروح اساله .... خالد خالد ...

توهق خالد لمه شاف شوق يعني شبيكون موقفه جدامها وشراح يرقع ....
شوق : قوة خالد شلونك
خالد : هلا هلا يقويج انا تمام انتي شلونج
شوق : انا تمام دامك تمام ... الا ماقلتلي خالد بشاير ما اشوفها معاك
خالد : ها مممم بشاير خليتها بالشركه وقتلها ان عندي شغل اخلص وامرها
شوق : ممم والي عنده شغل ايي يواعد بنت اهني وبالبحر وماسك ايدها ما تقولي ياخالد منو هاذي الي معاك وشتبي فيك ؟
خالد : هاذي هاذي هاذي اسمها نور وبصراحه حبيتها وابيها والبنت هم تحبني وابيها
شوق : من صجك خالد جد ماتوقعتها منك الحين بشاير ضحت بكل ماتملك عشانك انت وبالاخير تخونها تخونها ياخالد وين الي بالمسيله دافع عني يوم جاسم خاني وقف بويها والحين صرت مكانه وخنت بشاير بشاير عاد ياخالد والله صدمتني فيك وصار حالك مثل حال جاسم
وانت آخر واحد كنت اتوقعه ان يخووون عن اذنك ياخالد شكلي ازعجتك وخليتك تهدها وتييلي
خالد : شوق شوق اسمعيني انتي فاهمتني غلط خليني اشرح لج ...
شوق : شتفهمني ياخالد انت اقرب الناس لي وكنت اقوول ان خالد ماكو مثله بهالدنيا ونادر آخر شئ طلعت جذي حالكم من حالهم اخليك مع حبك اليديد اخاف تعصب عليك والسبه انا .....
وراحت شوق ردت لعبوود وخالد راح حق نوور ونور سالته منو هاذي ....
نور : خالد شفيك ومنو هاذي الي كلمتك توو ؟
خالد : هااا لاه مافيني شئ هاذي شووق حبيبه صاحبي اول واهي الحين بس مجرد صديقه لي وشفتها صدفه اهني
نور : اها صديقه المهم الساعه جم الحين
خالد : الساعه 6:45م
نور : اوك
خالد : ليش تسالين عن الساعه
نور : ماكو شرايك نروح نشربلنه عصير
خالد : اوك نروح ليش مانروح يله قومي

وراحوا خالد ونور يشربون عصير وشوق ردت لعبود واهي منقهره ...
عبود : حياتي شفيك ليش مضايقه جذي
شوق : والله ما ادري شقولك حبي هاذا آخر شئ كنت اتوقعه منك وانت ابو المثاليه وانا موجذي ومونفسهم آخرتها صرت منهم
عبود : قلبي شفيج تتكلمين عن منو انتي فهميني ؟
شوق : خالد آخر صدمه حياتي يخووون حبيبته تخيل اهووو الي دافع عني يوم جاسم خاني وماسمحله ان يلعب ببنات الناس والحين اهو يسوي جذي صج الناس ماتبقى على حالها
عبود : قلبي انتي انتي قلتيها الناس ماتبقى على حالها يعني كل شئ يتغير قلوب الناس كلها تتغير من زمن ليزمن مو الدنيا الي تغيرت الواحد لازم يحاسب ويتحكم بتصرفاته على كل شئ صج انا ماكملت دراستي ووقفت بس فهمي للحياه اكبر من جذي وافهمها عدل مثل
ما افهم نفسي وانتي طلعتيلي من هالدنيا ونورتيها علي كافي احس براحه معاج بس انتي اهدي وخلينه نمشي على البحر ...
شوق : احبك والله يخليك لي يارب
عبود : آمين يارب ومايحرمني منج انشاءلله والله يقدرني واسعدج يارب

والله مسكينه شوقق انصدمت من خالد بعدها راح تنصدم من عبود يعني حياتها كلها معفوسه لكن بشاير هم حالتها حاله تهتم بخواتها وامها وادير الشركه وكليتها وحبها يعني كل هذا فوق طاقتها وفوق هذا كله بالنهايه تنصدم من خالد ان خانها شراح يكون شعور بشاير

هذا راح نعرفه مع الاحداث .....
محمد لحق خالد وطبعا شاف البنت الي معاه وله ماسكه ايده ياترى يفكر منو هاذي لازم يعرفها ....
محمد : امووت واعرف الي معاه منووو وماسكه ايدها بعد اكيد بينهم شئ اشووف سالم الي انا اشووفه
سالم : اي شايف بس منوو الي مع خالد وماسكه ايده وله يشربون العصير بعد وما خذين راحتهم تهقى ان بينهم شئ
محمد : اكيد الشئ واضح ان بينهم شئ وله علاقه بعد بس يصير خير ياخالد انا وراك اليوم طول الوقت
سالم : والحين شراح نسوي بنقعد ننطر وانطر التاكسي معانه
محمد : خله ينطر كافي بنعطيه اجرته اي راح ننطر خالد لحد مايخلص واشوفه وين يروح بعد والخافي اعظم ....
خلصوا شوق وعبود وخالد ونور من البحر نور بترد بيتهم وخالد بيروح الشركه وشوق بترد بيتهم وعبود بمر جاسم بيتهم ومحمد
وسالم لحد الحين ناطرين خالد ما طلع .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:29 pm

الجزء 15 و16...
طبعا شوق انصدمت من خالد ونور مستانسة لانها خربت حياة خالد بكبرها وعبود هم اقتحم قلب شوق وراح تكشفه بعدين
بشاير راح تدري ان يخونها وراح تتركه وراح تتعذب آخر عذاب ....

المهم نكمل الاحداث ...
طبعا خالد ركب سيارته عشان يروح الشركه عند بشاير ونور ردت البيت وشوق هم ردت البيت وعبود راح مر جاسم البيت ....
محمد وسالم اركبوا التاكسي ولحقوا خالد عشان يعرف وين بيروح...
سالم : خالد ركب سيارته الحين تهقى وين راح يروح بعدها ؟
محمد : والله علمي علمك بس انا حاس ان بيروح مكان ثاني بس ماراح يرد البيت لان خالد طول الوقت بره البيت فاكيد مخبي شئ علينا
سالم : وانت شدراك يعني ويخليك متأكد ان مخبي شئ يمكن برئ وانت ظلمته
محمد : لأ انا متأكد وانا ما اظلم احد لحد ما اتأكد من الشئ وقتلك لان طلعاته كل يوم والي زادت عند حدها هاذا الي يخليني
اتأكد اكثر فهمت يا دبنكي والحين خلنه نشوف آخرتنه مع هالخالد والي راح ابوي ينصدم من حقيقتك ياخالد

طبعا محمد لحق خالد وبشوف آخرتها معاه وطبعا نور وشوق اوصلوا البيت بنفس الحزة وامهاتهم سألوهم وين كنتوا وطبعا كل عاده جذبوا لان شراح يقولون لهم كنا عند حبايبنه جذبوا ورقعوا السالفه ......

وفي بيت ام شوق امها كلمتها وسألتها وين كنتي ليهالحزة ...
شوق : مساء الخير يمه
ام شوق : هلا وغلا مساء النور واخيراً شرفتي وين كنتي ليهالحزة ؟
شوق : ماكو يمه خلصت محاضراتي الساعه 5 والبنات قالوا شرايكم نروح كافي شب ورحت معاهم ومافيها شئ اذا رحت
ام شوق : اها وآنا ماقلت شئ بس على الاقل ادقين تقولين في ام تحاتيني وتقولين لها يمه انا بروح بس من يووم ورايح ماكو طلعه من كليتج لي البيت تسمعين وماكو روحات مع رفيجاتج وخواره تسمعين وله لأ يله ذلفي دارج
شوق : اوووووووووووف ماهي حالة

وعصبت شوق واطبقت باب غرفتها حيل وظلت تبجي وامها راحت كلمتها بهدوء....

ام شوق : ياماما ياحبيبتي كل هذا عشان مصلحتج وخوفي عليج اقولج هالكلام لو ما اخاف عليج ماتكلمت وعصبت يايمه
شوق : يمه انا آسفه ماكان قصدي بس الطلعه يت بسرعه بس اوعدج ان هالشئ مايتكرر
ام شوق : عفيه على بنتي حبيبتي ولاتتاسفين انا امج واخاف عليج خلاص انسي الحين وذاكري عدل ونامي لان انا بنام الحين
تامريني بشئ يمه
شوق : سلامتج يمه تصبحين على خير
ام شوق : وانتي من اهله يمه

وراحت امها نامت واهي بدلت واقعدت شوي بسريرها تريح .... ونور ردت البيت بس امها ماقالت شئ عادي ...
نور : مساء الخير يمه
ام نور : هلا وغلا مساء الانوار شفيج يمه شكلج تعبانه
نور : لايمه عادي مافيني شئ بس تعبانه شوي من الدوام والتعب لاتحاتين يمه انا بروح غرفتي تامريني بشئ يمه
ام نور : الحمد لله طمنتيني لا يايمه سلامتج
نور : يله يمه تصبحين على خير
ام نور : وانتي من اهله يا طوايف امج انتي

وراحت نور ريحت وادق على جاسم ومايرد عليها حاقرها شيقولها عقب كلام امه بيقولها ان بيرجع لدلال ....
ونرجع حق خالد وصل شركه ابراهيم للتجاره والمقاولات ونزل من السياره وطبعا محمد لحق خالد وعقب ماصعد خالد فوق وراح عند بشاير نزل محمد يتاكد خصوصا ان استغرب شركه من ويله شركه خالد وراح سال الاستعلامات عشان يتاكد خالد شنو يسوووي اهني ....

محمد : لو سمحت بغيت اسالك سؤال ممكن ؟
منير : تفضل ؟
محمد : الي تو مساع دخل عندكم شيسوي اهني اهو زبون عندكم اهني وله شنو ؟
منير : لأ زبون ايه دا خالد نائب المدير العام بالشركه
محمد : شنو انت متاكد ان خالد نائب مدير عام بالشركه هاذي
منير : ايوه ياحق دنا متاكد وازاي اتاكد وهو شغال عندنا
محمد : اوك تسلم تعبناك
منير : لا تعب ولاحاقه وتشرفنا باي وقت
محمد : آآآآآآآآآآخ سمعته ياسلوووم موقتلك ان مخبي اشياء وايده واخيرا بينت حقيقتك ياخالد ولا ويقول ان نائب مدير الشركه يعني يشتغل من ورانه بدون ماندري هين ياخالد هين
سالم : اي والله سمعته بس تهقى خالد ليش يسوي جذي اكيد في اسباب ؟
محمد : اكيد في اسباب يا ذكي وهالشئ راح نعرفه بعدين المهم اركب التاكسي عشان اوصلك بيتكم وانا ارجع بيتنه سالم : اوك

وخالد طق الباب على بشاير وحبها على خدها واهي قاعده تساله انت وينك طول الوقت والساعه الحين 8 ....

بشاير : حبيبي انت وينك قمت احاتيك حييل والف فكره تييبني والف فكره توديني
خالد : ماكو قلبي قتلج بييب الدفاتر وشوي اغراض وبدلت وامي دقت علي قالت روح ييبلي ملابسي من المصبغة ورحت يبتهم

ورجعت البيت وييت الشركه يعني تعبت من قلب
بشاير : قلبي انت يعطيك الف عافيه والله ان ماكووو مثلك الله يخليك لي يارب بس مره ثانيه طمني قلبي بغة يوقف
خالد : آمين يارب ومايفرقنا احد ويبعد عنا حسادنا وان شاء لله يوقف قلبي أنا وله انتي وبعدين ما مداني حببيبي بسرعه بسرعه وعلى ماييت دخت المهم خليني اقوووم
اشوف شغلنا ونخلصه ونرجع البيت ونريح مو احسن
بشاير : امبله احسن انك تقووم اشوف شغلك
خالد : جنها طرده يله نتقبلها
بشاير : يمه منك عيار يوووه يله رووح
خالد : انزين كاني رحت

وراح خالد لمكتبه وطبعا جذب عليها جذبه موطبيعيه وخصوصا ان اهو مكييف مع حبيبه القلب نور ...
عبود مر جاسم من غير ما يعطيه خبر ووصل بيتهم وطق الباب وله ابوووه ......

عبود : قوة عمي شلونك
ابو جاسم : هلا يقويك انا تمام ها شعندك ياي هالحزة موشايف الوقت متاخر
عبود : الله يهديك عمي شفيك قبيت علي جذي تو الناس الساعه 8:30م قلت امر جاسم شوي واطلع ...
ابو جاسم : اوك خلصنا ادخل شرف
ام جاسم : ابو جاسم منو على الباب ؟
ابو جاسم : هذا عبود رفيج جاسم
ام جاسم : اها خله يدخل
ابو جاسم : دخلته دخل عند جاسم بس ما ادري لحد متى وانتي ادلعين بهالولد
ام جاسم : مالك شغل ولدي وانا حره واعرف شلون اربيه لاتتدخل
ابو جاسم : وانا شدخلني كيفج انتي ولدج سوي الي ريحج وانا شكوووو

وراح عبود لدار جاسم ...

عبود : قوة يا ابو محمد شخبار الحلووو بشنو يفكر فيه ...
جاسم : هلا يقويك انا تمام ومو تمام
عبود : شنو هاذي غطايه
جاسم : ما ادري ياعبود شسوي يعني تهقى ادق على دلال واراضيها
عبود : شسوي بعد ان درت امك انك مارديت لها راح تضايق وله تحاجيك سو الي امك قالتلك عليه انت منت خسران شئ حاول ودق عليها يمكن ترد عليك
جاسم : يعني ادق عليها الحين
عبود : دق ولاتخاف ودلال تحبك وراح ترجع لك يله دق

ودق جاسم على دلال وطبعا دلال استغربت ان جاسم داق عليها وداق عشان يهدي الامور ويرجع لها ...

جاسم : مساء الخير
دلال : هلا مساء النور هاداق علي بغيت شئ وله في كلام بعد نسيت لاتقوله لي
جاسم : بصراحه في كلام ودي اقولج اياه بس اتمنى انج تسمعيني عدل
دلال : اوك وانا اسمعك
جاسم : دلال انا جد آسف واعتذرلج على تصرفي معاج بصراحه فكرت بنفسي وصرت اناني ومافكرت فيج انتي وما ادري شلون سويت جذي بس تكفين عطيني فرصه اخيره ونرد لبعض شقلتي ؟
دلال : بصراحه ما ادري شقولك بس عطني وقت افكر واردلك خبر
جاسم : يعني متى ترديلي خبر مطوله
دلال : ما ادري بس ان شاءلله ماراح اطول افكر واقولك يله عن اذنك لازم اصكر الحين لان وراي دوام باجر
جاسم : اوك خلاص انطرج
دلال : اوك باي

وصكرته دلال من جاسم وقالتله ان راح تفكر لان لو بتقوله موافقه ماسوت شئ اهي بتخليه على اعصابه لان الي سواه فيها موشويه ونامت لان وراها دوام .....

عبود : ها شقالت لك ؟
جاسم : تقول خليني افكر واقولك ؟
عبود : اي والله ياخي الي سويته فيها موشويه وخليها على راحتها تفكر وصدقني باجر ان شاءلله تلقاها راده عليك واذا موباجر الي عقبه وقوول عبود ماقال
جاسم : الله يسمع منك
عبود : المهم اقولك الي صار اليوووم ؟
جاسم : شنو قول
عبود : طافك اليوم تدري شفت نور مع خالد وتخيل ماسك ايدها لا يطوفك وشوق شاف خالد مع نور وراحت كلمته طبعا شوق انصدمت من خالد ويمكن بعدها تعلم بشاير ويمكن ويمكن وتخرب على كل شئ ..
جاسم : احلف حسافه عاد لو شايفهم بس ان شاءلله يتحقق بلي بالي وارتاح
عبود : بترتاح ان شاءلله اف يامعود خليني ادق على شوق اطمن عليها اخاف تشك بعد اني مادقيت عليها ويروح مخها بعيد ماني ناقص بعد ....
عبود:ها حبيبي نمتي ....
شوق : لأ بعدي مانمت منسدحة على الفراش انت وينك ؟ بالبيت
جاسم : فديت الي بالفراش انا لأ انا عند واحد من الربع
شوق : اها وشنووو والواحد من الربع ماله اسم
عبود : امبله له اسم عند رفيجي فيصل بقعد عنده شوي وبرد البيت
شوق : اوك دير بالك من نفسك ولا طول عنده
عبود : اوك حبي تصبحين على خير وتغطي عدل وتدفي
شوق : وانت من اهله وحتى انته دير بالك من نفسك
عبود : اوك حياتي ... احبج
شوق: احبك
عبود : يله باي
شوق : باي
وصكره عبود من شوق وجاسم يمه منقهر بس شسوي لازم يقهرها مثل ماقهرته بالمسيله ....
عبود : المهم يالاستاذ انا اخليك الحين عشان ما اتاخر على بيتنه وانت لاتفكر وراح ادق انشاء لله لاتحاتي
جاسم : الله يسمع منك انا ناطرها وراح اظل ناطرها
عبود : اوك وانا اترخص اكلمك باجر
جاسم : اوك
ابو جاسم : واخيرا مابغيت تطلع
جاسم : عمي شفيك علي ليش ماتحبني ؟
ابو جاسم : جذي من الله يا اخي اول ما اشوفك تلوع جبدي شسوي
عبود : خلاص انا ماشي عشان ترتاح
ابو جاسم : يكوون احسن بعد

وطلع عبوود من جاسم وراجع البيت وطبعا محمد راح قط سالم بيتهم وعطى فلوس حق محمد عشان اجره التوصيله ورجع محمد البيت وشاف امه وراح قالها على الي صار اليوووووم.....

محمد : السلام
ام احمد: وعليكم السلام وينك طول الوقت بره شعندك ؟
محمد : بصراحه يمه ما ادري شقولج عندي لج اخبار ما تسر
ام احمد : شنو قول تحجى اصاير
محمد : بصراحه يمه والله ما ادري شقوول انربط الساني موراضي يطلع الكلام
ام احمد : خلصنا يبه وتكلم ماصارت تحجى سنه على مائطلع لك كلمه تقولها
محمد : بصراحه اليوم فكرت بيني وبين نفسي واقول ليش ما الحق خالد واعرف وين يروح وين ايي ووقفت تاكسي ولحقت خالد من كليته لحد ماراح ...

أم أحمد: أنزين وبعدين
محمد: بس هذا إلي صار وحياتج يمه مارأح نخليه
أم أحمد : عفيه عليك وقولي شيصير معاك ونخلص من هالخالد إلي أبوك موراضي يقتنع أن وراه خرابيط
محمد: لاتحاتين يمه ولدج محمد موجود

وبعدها محمد راح لغرفته أريح وأم إحمد أستانست من كلام محمد ؤشوق كانت تكلم عبود ودق عليها أول مأوصل وكلمها ..

عبود: ها حبيبي نمتي
شوق: لإحبيبي نأطرتك ماقدرت أنام قاعد أكتبلك خاطره اسمعها

لا اصدق لا اصدق ما اشعر به اشعر بسعاده غامره لاتكاد الارض ان تسعني من الفرحه


وعيناي تضحكان للدنيا بعد حزن دام ايام وشهور وشفتاي توزعان البسمه لكل من
حولي وقلبي الذي ظل ساكناً يرقص ويخفق بشدة احس به يخرج من صدري ويعود
اليه غدوت اردد ترنيمات الحب وعند المساء اتذكر وجهك الحبيب واحلم به
واراك في وجوه من حولي اهلي اصدقائي وجيراني ارايت ياسيدي ما فعلت بي
رَحلت دنياي الكيبة الي دنيا مليئة بالفرح غيرت كل ما حولي وملئت قلبي بالحب
والسعاده والجمال ...

عبود: يا الله كل هذا لي راح إصير مغرور عيل سمعي أنا شنو كاتب لج

اوعدج ما اتخلى عنج ابد
وقلبي مايسكنه غيرج احد
انتي حبي وحياتي ويبقى لج للابد
وان غبت يوم لاتظنين ينسيني حبج احد
وان مر يوم وماسالت لاتقولين خان العهد
قولي مات وماحبني كثره احد

وريحت شوق وناموا بالخط وخالد هم قال لبشاير ان طالع واثنينهم
انزلوا مع بعض وخالد ركب السيارة وبشاير اركبت السياره ...
واول مادخل خالد البيت ام احمد قاعده تبي اجيس نبضه وتساله وين كنت ...
ام احمد : اهلاً اهلاً اهلاً وسهلاً توك شرفت
خالد : هلا اي شنو شايفتني شايفتني طالع
ام احمد : هههه خلصني وين كنت طالع ؟
خالد : يعني وين بكون كنت بالدوام وبعدها رحت عند ربعي وليش هالسؤال
بله وانتي ناطرتني عشان تساليني هالسؤال ؟
أم احمد : اي ليش ما اسال انت مو ولدي بعد ومن حقي اسال
خالد : والحين عرفتي ويني ممكن اصعد الحين ابدل وانام لاني حدي دايخ
ام احمد : اذلف ماشوف شر .... عند ربعي يقوول وبجذي ياخالد والله وطحت بيدي ...
وصعد غرفته وبدل عشان بشاير طرشت مسج لخالد شعر ...
اني في اشد حالات تعبي وانشغالي ووحدتي وسعادتي لايخطر ببالي الا انت لانك محفور في
عقلي ووجداني اتمناك دون البشر ان تكون معي عقلا وقلبا وصوتا وصورة احسك نبضا
والقاك دفئا واشعر بعدك اني في الضياع اذا مابكيت اراك الابتسامه اذا ضاق دربي اراك السلامه ان
لاح في الافق ليل طويل تضئ عيونك خلف الغمامه فلماذا اراك كل شئ كانك في الارض كل البشر ....
وضحك خالد وطرش لها جم كلمه بس احبج والله يخليج لي يارب ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:34 pm

الجزء 17 ....
بعــــــــــــد مرور شهرين ...

بدت الامتحانات الفاينل وطبعا الكل جاهز ومستعد بالحل وطبعا علاقته بنور زادت
واما بشاير فيعتبرها شئ عادي بحياته وقدر ان يستغلها بشكل موطبيعي ولحد الحين
يجذب على بشاير ودلال ردت حق جاسم والحمد لله وخله نور لخالد وشوق ولعبود
عقب ماوزهم ولعب اللعبه صح وخلاهم يتعلقون ابعض ...
يعني بتكون هالاحداث حاسمه وايد ...
المهم بشاير وخالد وجاسم كلهم يمتحنون بصاله الالعاب بس جاسم بلجنه غير
وطبعا حلوا الامتحان وكان وايد سهل وطبعا محمد ومبارك وحمد وحصه وذكريات
ونورة وحنان هم كلهم خلصوا امتحانات وانجحوا والكل فرح لهم الا خالد
سقط بماده وراح يعيدها وبشاير قامت تهديه وتقوله تعوضها بالكورس الياي
لاتحاتي وطبعا البويه عزوز لحد الحين مصر يبي حصه بكل الوسائل ...
حصه : شنو انت ماتمل موقتلك افهم ما ابيك
عزوز : انزين اسمعيني يعني الناس موكلها نفس الشئ يعني اصابعج مو سوه والله انا
احبج وابيج افهميني
حصه : قلت وخر عني وخلاص
عزوز : اوك ماتبيني هاااا شوفي طعنت نفسي بالقلم هااا ارتحتي الحين قولي ابيك قولي ؟
حصه : انت شسويت دمك ينزف ليش تطعن نفسك ليش ؟
عزوز : عشان تعرفين اني احبج وابيج قولي انج موافق قولي ؟
حصه : خلاص موافقه ابيك
عزوز : هياااااااا واخيرا مابقيتي آآآآي
حصه : شفيك تعورك ؟
عزوز: لاعادي انا مثل الحصان لاتحاتين بس اهم شئ انج وافقتي
حصه : يمه منك عيار

واخيرا حصه وافقت تكلم عزوز شوفوا إصار
المهم خالد ركب سيارته عشان يجهز ملابسه على أساس بشائر دقت عليه مستعيه وقالت انهم راح يسافرون الإمارات وفجاه بشاير اركبت سيارتها واهي بالطريج
دقت على فايزة عشان تحجز التذاكر ..
بشاير : اقوول فايزة ابيج تحجزين تذكرتين تذكره لي وتذكره حق خالد ونبي نروح
الامارات وحجزي لنا 10 تيام حجزي وقولي متى موعد الطياره وخليهم يطرشون التذاكر لي البيت
السكرتيرة : حاضر انشاءلله ثواني هيكونوا عندك وهاتصل بيكِ وابلغك
بشاير : اوك انطرج تبلغيني
وبشاير دقت على فايزة تقولها ان تحجز لها تذاكر ووصلت البيت وراحت بدلت ونادت
خواتها وكلهم اقعدوا وراحوا غرفة امهم ...
بشاير : بصراحه يايمه ما ادري شقولج بس مضطره اقولكم كلكم وخصوصا ان الحين عطلت من الدوام والحمد لله وبصراحه ما ادري شلون اقولكم بس الكلام مو راضي يطلع مني ...
ام بشاير : شفيج يايمه تكلمي تراج قاعده تخرعيني
بشاير : لاتحاتين يمه ماكووو شئ بس بصراحه يمه انا يتني سفره ولازم اسافر وراح ارجع بعد 10 تيام عشان لازم اخلص الشغل بره ...
ام بشاير : تسافرين يا يمه وتخليني انزين مايصير احد ثاني يروح عنج بدال ما انتي تروحين
بشاير : لأ يايمه مايصير لازم انا اروح شخصيا لان أنا مديره الشركه الحين ولازم اتصرف بكل شئ واخلص شغلنا وانا متى ماخلصت امبجر راح اكون بخيروكل دقيقه راح اطمنكم عني
ام بشاير : اي يمه كل يوم طمنينه عنج عشان مانحاتي ونقعد على اعصابنه
بشاير : لاتحاتين يمه كل شئ بيكون تمام وانتوا اي شئ تبونه دقوا علي

ام بشاير : الله يحفظج يايمه ويبعد عنج عيال الحرام ويعطيج الله على قد نيتج
بشاير : آمين يارب وحصه ان شاءلله بتكون بنيابه عني اهي بتكون بمكاني واي شئ تبونه قولوا حق السايق وييبلكم وله شرايج حصه ؟
حصه : لا صح كلامج وانا ماراح اقصر بخواتي وبامي
بشاير : الحمد لله طمنتيني المهم حصه تعالي ابيج
حصه : هلا شنو بغيتيني ؟
بشاير : اي بغيتيج
حصه : خير ان شاءلله عسى ماشر
بشاير : الخير بويهج .. حصه بما ان راح اسافر وماراح ارجع الا بعد 10 تيام واذا خلصت امبجر راح ارد ان شاءلله بس السفره الي راح اسافرها موسفره شغل
حصه : ها عيل سفره شنو ؟
بشاير : بصراحه حصه انا وخالد راح نسافر 10 تيام وراح نرجع الكويت بس امانه حصه هالشئ بيني وبينج لان محد يعرف خالد غيرج انتي فديري بالج
حصه : شنوو انتي من صجج ولاتتغشمرين خذيتي خالد ووافقتي بهالسهوله وامي شراح تقولين لها اذا درت تدرين اذا درت والله راح يصير ذنبها برقبتج صج
ان الحب عمي الحين سلمتيله الشركه وعطيتيه قلبج وكل شئ شبقى بعد انا ما اقوول غير الله يهديج ويسهل امرج وترجعين بالسلامه
بشاير : خلاص حصه الكلام ماينفع انا بسافر وياه وخلاص وانا الي راح اتحمل النتايج
حصه : خلاص اوك الي ريحج سويه
بشاير : خلاص عيل انا بصعد فوق ارتب اغراضي على ما دق السكرتيره واجهز تذاكري

وصعدت بشاير فوق وشوي واهي قاعده ترتب جنطتها دقت السكرتيره وقالت لها متى موعد الطياره ..

السكرتيره : الطياره موعدها على الساعه 7:30م بليل تذكرتين حق دبي

بشاير :اوك خلاص طرشي احد اييبهم البيت مالي خلق ايي الشركه اوك او خلي منير اييبهم ...
السكرتيره : اوك انا هله راح انزل وكلم منير يوصلك التذاكر
بشاير : اوك وانا ناطره
والسكرتيره بلغتها ان طيارتها الساعه 7:30 م وانزلت تحت كلمت منير عشان تقووله ان يودي التذاكر لبيت بشاير ...
السكرتيره : منير التذاكر دووول ودهم لبيت بشاير اوك
منير : اوك
وخذا التذاكر منير عشان يوديهم لبيت بشاير وخالد وصل البيت وصعد لغرفته عشان يجهز ملابسه وهو مابلغ نور ان مسافر ياترى شراح يصير بالسفر ...

وشوي دقت بشاير على خالد تقوله عن الموعد ....
بشاير : حبيبي ترى موعد الطياره 7:30م بليل وحجزت انا وياك على دبي احنا لازم نكون بالمطار على الاقل الساعه 6 اوك
خالد : اوك قلبي ولايهمج انا الساعه 6 راح اكون هناك
بشاير : اوك بينه الوووووو
خالد : اوك انطرج

وخالد قاعد يزهب ملابسه وسمعه محمد ان عنده موعد الساعه 6 بس شنووو مايدري وكلمه ....
محمد : على وين ان شاءلله ومزهب جنطتك وتقول عندك موعد الساعه 6 شعندك ؟
خالد : اف شتبي انت ؟ وبعدين منو سمحلك تتليقف وتتسمع وانت شكوو ؟ واذا بتعرف ليش مزهب جنطتي انا بسافر وراح ارد بعد10 تيام
محمد : اها بسافر وان شاءلله مع منو بسافر ؟
خالد : الربع بسافرون وبروح معاهم ممنوع يعني وله تبي تحاسبني بعد ؟
محمد : لأ حشا ليش احاسبك ماشوف شر ياخووي والي ريحك سوه انا شكوو
خالد : عيل اذلف مالي خلقك
محمد : اوك بذلف عيل بجابل ويهك

وطلع محمد من غرفه خالد واهو يضحك لان عرف خالد على حقيقته وياماله بعرف اكثر واكثر وشوي نزل لامه راح يقولها ان خالد بسافر .....

ؤخالد زهب جنطته عشأن ينطر بشائر بالمطار ومحمد دره بكل شيء يأترى شراح يصير وشوق وعبود مأخذيت جوو لي الآخر
عبود: الله يخليج لي يأرب
شوق : آمين
عبود : الله يخلينا لبعض ومايحرمنا من بعض
شوق : آمين يارب احبـــك
عبود : احبــج
شوق : حبيبي بقولك شئ وابيك تسمعني وتقولي رايك اوك ...

يالهو من يوم طويل انه فعلا يوما طويل عندما استيقظ من نومي صباحا واذهب لاسدل
الستاره من على نافذتي ليشع النور في ارجاء غرفتي الصغيره وتتطاير نسمات الهواء
معلنه عن بدايه صباح ملئ بالنشاط عندما اتذكرك وعندما يذهب الصباح وتاتي
لحظه غروب الشمس ليحل مكانها القمر انها اجمل اللحظات عندما يغيب الشمس
عندما اتذكرك وعندما ياتي المساء والنجوم تملئ السماء متلئلئة جميله عندما اتذكرك
ارفع راسي الى السماء لاتمعن بجمالها والاحظ في السماء قسمات وجهك الجميل واظل
اتمعن واتمعن في قسمات وجهك دون ان اشعر بالملل لان قسمات وجهك تمدني
بسعاده وعندما اذهب الى سريري لكل انام وارتاح من يومي الطويل وعندما اغمض عيناي
اتذكرك وعندها ايضا احلم بك ويعيد حلمي مره اخرى ...

عبود : صح لسانج حبيبتي فديتج انا والله احبج عيل سمعي هاذي ..

اعترف لج اني احبج ولا احد بقلبي سواج ...
واعترف يوم عشقتج حلووو الدنيا شفتها وياج ..
ودي في يوم اقولج احبج وامووت في هواج ...
واحصلج بين ضلووعي واضمج واعترفلج عن كثره غلاج ...
في النهايه اعترف لج الدنيا من غيرج هلاك ...

شوق : فديتك والله انا كلي لك حبيبي
وظلوا يسولفون ويسولفون وكلمه حلوة من شوق وكلمه حلوة من عبود ...

والمسكينه شوق عبالها ان عبود يحبها .....شوفوا الاحداث واقروها

وراح تعرفون شراح يصير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:36 pm

الجــــزء 18 ...

وطبعا الساعه الحين 5 العصر وخالد نزل تحت عشان بحط اغراضه بالسياره ويروح المطار
شوي وله امه واقفتله عند الباب تنطره ...
ام احمد : اشوفك شايل قشك وطالع على وين ان شاءلله ؟
خالد : ليش يمه شنو شايفه انتي ؟ ماسك جنطتي وطالع وعلى ما اعتقد ان محمد ماقصر قالج انا ليش ماسك جنطتي وين بيروح ؟
ام احمد : اي قالي وبعدين شكو تسافر منو عطاك الحق انك تسافر واحنا مو وافقين ؟
خالد : انا ما انطر اوامركم وانا اذا بسافر راح اسافر باي وقت ومتى ما ابي والحين انا بطلع ما ابي اتاخر على موعد الطياره ...
وشوي دق تلفون خالد وله بشاير تقوله لازم يكون الساعه 6 بالمطار ...
بشاير : قلبي موتنسى الموعد حبيت اذكرك لازم الساعه 6 تكون هناك
خالد : خلاص اوك مومشكله انا 6 بكون هناك
بشاير : اوك صار انطرك
خالد : اوك

وصكره خالد من بشاير جان امه تقول لخالد ...

ام احمد : اسمعني انا ماراح ادخل بحياتك ومالي شغل فيك لان ابوك لو يدري راح يذبحنا بس الايام بينه ياخالد
خالد : اعلى مافي خيركم اركبوا وسووا الي تبونه يله عن اذنكم لا اتاخر عن المطار
ام احمد : ماشوف شر بلي مايحفظك يارب
وطله خالد وراح السيارة وركبها عشان يلحق على المطار ..
محمد : يمه كان ماله داعي تكلمينه جان خليتيه يولي واحنا بعدين نتصرف
ام احمد : اهم شئ اخليه يولي انت ماشفته شلون يحاجيني وكاني مو امه ؟
محمد : يمه انتي ليش تحرين اعصابج احنا ناطرين الوقت المناسب الي نعرف خالد على حقيقته اكثر وبعدها محد راح يوقف بطريجنه ولاتحاتين يمه خلي كل شئ علي وشوفي ولدج شراح يسوي افا عليج ؟
ام احمد : اي جذي الكلام السنع بتبرد حرتي فيه طالع على امك عاد يله متى ماصارت مليت وانا انطر ؟
محمد : ماعليج يمه انتي صبري بس وكل الامور بتكون اوك لاتحاتين خلي الشغل علي
وكل شئ بيكون من صالحنه
ام احمد : اوك ننطر ونشوف

ام احمد ناطره ولدها محمد يضبط كل شئ ويعرفون خالد على حقيقته ...
وفي بيت بشاير وصل منير عشان يعطيها التذاكر وطلعت بشاير له ...
منير : يا آنسه بشاير دوول التذاكر الي وصيتينا بيهم حضرتك
بشاير : اوك تسلم
منير : اي خدمه تانيه تامريني بيها
بشاير : لأ شكرا

ودخلت بشاير البيت وراحت تسلم على امها وعلى خواتها ...
بشاير : يله يمه انا استاذن الحين توه منير يايبلي التذاكر وطيارتنه الساعه 7:30م يمه لاتحاتين انا اول ما اوصل راح ادق عليج تطمني يمه ... وانتي ياحصه بعد ابيج اديرين بالج من امي وخواتي واي شئ يبونه قولي حق السايق اييبلكم وماوصيج بعد بامي ديري بالج عليها ..
حصه : امي وخواتي بعيوني لاتحاتين اهم شئ ردتج لنا سالمه غانمه والله يهديج يارب
ام احمد : اي والله يايمه اهم شئ رجعتج لنا سالمه غانمه ولاتنسين تتصلين علينا وطمنينا كل يوم ...
بشاير : آمين يارب ان شاءلله يايمه لاتحاتين ولاتوصين حريص ..
وبجت بشاير وسلمت على اهلها كلهم وطلعت من البيت واركبت سيارتها عشان تروح المطار قبل الموعد وتلاقي خالد هناك ....
المهم نرجع حق جاسم ...
جاسم احواله صارت نص ونص مرات يصير اوك ومرات لأ بس تصرفاته احسن من قبل ...
بس يكلم دلال عادي ...

جاسم : مرحبا شلونج دلال عساج بخير
دلال : الحمد لله انا تمام دامك بخير وصحه
جاسم : دووم انشاءلله ... اي بعد سولفي ؟
دلال : ما كووو ماعندي شئ اقوله انت قول شئ ...
جاسم : ما ادري يا دلال احس اني مضايق ومالي خلق شئ احس ان صاكه فيني الدنيا
دلال : افا ليش منو الي مضايقك وليش صاكه فيك الدنيا قولي عسى ماشر ؟
جاسم : ماكو والله ماكو شئ بس نفيستي تعبانه احس نفسي مالي احد اذا احتجت احد أبي احس ان لي شخص قريب مني احس اني وحيد ومحد فاهمني

دلال : افا افا شدعوة انا وين رحت لا تنسى رغم كل شئ سويته فيني رجعت لك تدري ليش ؟
جاسم : ليش ؟
دلال : لاني احبك ولو ما احبك جان خليتك وماعبرتك ولو وحده مكاني هدتك ونستك وماعطتك اهتمام واي شئ تبيه قوله لي وانا مالي معزة بقلبك وله شنوو ؟
جاسم : لا شدعوة شنو مالج معزة امبله لج معزة بقلبي كبيره بس تكفين دلال والله مالي نفس حتى اتحجى ...
دلال : خلاص اوك مومشكله نغير الموضوع
جاسم : اوك غيرنا الموضوع بس بشنو تبينه نسولف فيه؟ عاد تصدقين ودي اشوفج
دلال : صج ماراح اخليك تشوفيني لعانه
جاسم : لأ صج والله حتى لومن بعيد بس اشوفج
دلال : امممم افكر واقولك المهم لانضيع السوالف بهالحجي انا مضطره اصكره الحين
جاسم : ليش تصكرينه ؟
دلال : لان والله تعبانه واحس اني بنام على السماعه خلاص اكلمك باجر اوك ؟
جاسم : اوك صار تصبحين على خير
دلال : وانت من اهله ... تيك كير
جاسم : وانتي بعد
دلال : اوك يله باي

وصكرته دلال من جاسم لانها ماتبي تقط روحها عشان ماتحس انها ضعيفه جدامه من جذي صكرت بسرعه وقالت انها بتنام وصج اهي بتنام ...
وشوي جاسم دق على عبود يقوله يبي يشوفه بره يتواعدوون ..
جاسم : مرحبا شلونك ياتلميذي
عبود : هلا وغلا مرحبتين انا تمام يا الاستاذ
جاسم : ها وينك ؟
عبود : ماكو بالبيت ليش ؟
جاسم : ياخوووك باجر بمرك يامعود ابي اطلع معاك اي مكان مليت وانا مجابل هالبيت ابي اطلع بشم شويه هوى
عبود : اوك مومشكله وين تبي تطلع ؟
جاسم : اي مكان بس اطلع ؟
عبود : اوك صار خلاص انا باجر امرك ونطلع ؟
جاسم : اوك ناطرك موتنسى
عبود : اوك صار افا عليك باحر انا عندك كلمه ريال افا عليك
جاسم : اوك

وجاسم قال لعبود يمره باجر عشان يطلعون اي مكان لان جاسم مل من قعده البيت وضايق خلقه ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:38 pm

الجـــــزء 19 ...

طبعا خالد وبشاير أوصلوا المطار ؤينظرون الطياره وبلغوهم أن يصعدون الطياره وصعدوا وكان خالد يطالعها ويضحك ...
بشاير : حبيبي شفيك اطالعني وتضحك
خالد : شلون ما اضحك وحبيبتي بظل معاي وبروحنه مع بعض احس اني بحلم مومصدق ان راح نعيش احلى الايام اهني
بشاير : فديتك والله حتى انا مومصدقه اني معاك احس اني بحلم بس راح نصدق لمه ننزل من الطياره الحين ونكون مع بعض بروحنه
خالد : ياااااي وناسه من قدي
بشاير : اكيد من قدك دام حبيبتك معاك
خالد : فديتها انا

وعطوهم بلاغ بالطياره ان دقيقه وتنزل الطياره على مطار دبي واهبطت الطياره على المطار ونزلوا واركبوا تاكسي ووداهم حق اقرب فندق كان يمهم ونزلوا ونزل الاغراض التاكسي وعطووه احرته ودخلوا الفندق احجزوا ...
خالد : لو سمحت بغينا غرفه وحده حق شخصين حقي وحق الانسه الي معاي
الموظف : اوك عندنا غرفه وحده وراح نحجزها لك بس جم يوم تبون تيلسون فيها ؟
خالد : ممم احجز لنا حق 10 تيام وخل الدفع كاش لو سمحت
الموظف : اوك خلاص حجزنا لكم الغرفه واحسابكم طلع على الكويتي 500 دينار
خالد : اوك مومشكله هذوول 500 دينار بس ممكن تعطينا المفتاح الحين ؟
الموظف : اوك هاك بس ماعليك امر عطنا الجوازات مع بطايقكم المدنية
خالد : اوك هاك هذول جوازاتنه وبطاقتنه المدنيه ولو سمحت نبي عامل يشيل لنه اغراضنه
الموظف : اوك الحين انادي لك احد يشيل معاك ... يا محمد تعال
محمد : هلا بابا انت نادي انا
الموظف : اي انا نادي شوف هذول اغراض ودهم فوق بغرفتهم اوك
محمد : اوك ان شاءلله بابا انا الحين ودي ... بابا هذول بس ودي فوق
خالد : اي بس هذول صعدهم يله امش معانه
وصعدوا فوق الغرفه ومحمد حط اغراضهم ..
محمد : بابا انا خلاص حطيتي اغراض
خالد : اي خلاص حطيتهم اذلف فارجنه
محمد : بابا شلون رووح وين حلاوة انت مايعطي؟
خالد : صج انك ماتستحي شنو حلاوة انت شايف عندنا حلاوة
ومعانه يهال

بشاير : حبيبي شفيك عصبت عليه قصده تعطيه فلوس عشان ياب لنا جناطنه
خالد: اي هاك اخذ الفلوس يله اطلع فارجنه يا اخي
محمد : مشكوو بابا
خالد : العفو مابغى يفارج .... والله شدراني ان يبي فلوس يقول حلاوة وانا اقوله ان ماعندنا يهال
بشاير : حبيبي انت فديت الي مايعرف شئ ... المهم قلبي شرايك الحين انام ونريح بعد على مايمدينه نقووم باجر الصبح ورانه طلعه
وله بظل نايم وتخرب السفره
خالد : من صجج انا اضيع يوم واحد معاج هذا بالاحلام يله الحين بس ابدل وانام بس صدقيني ماراح اخليج وراح اتعبج
بشاير : عادي حلالك انا كلي لك حتى انا بروح ابدل وايي ...
خالد : فديتج وربي خلاص عيل انطرج ..

وراحت بشاير تبدل عشان تنام وانتوا عارفين شقصد تنام معاه وخالد طبعا كان اباله نور طول الوقت وكان يفكر فيها وطبعا خالد لعبها صح ....
وصار الصبح ومحمد قعد تقريبا الساعه الحين 10 الصبح عشان بيروح حق الشركه ويتاكد مع منو رايح وين مسافر ؟
محمد : صباح الخير يمه
ام احمد : هلا يمه صباح النور شعندك قاعد من الصبح وين بتروح ؟
محمد : يمه شفيج نسيتي بروح حق الشركه الي يشتغل فيها خالد عشان اعرف اهووو وين مسافر ومع منو ؟
ام احمد : صج والله صج انك الوحيد الي فاهمني صج تربيه امك خلاص روح وعطني خبر بس تعال شلون بتروح حق الشركه منو راح يوديك ؟
محمد : شفيج يمه باشر تاكسي وراح يودينه هناك واعرف كل شئ لا تحاتين يمه قتلج خلي كل شئ علي ؟
ام احمد : اوك خلاص وانا معتمده عليك وما ابي اسمع الا الاخبار الحلوة منك ؟ عيل خلاص انا بروح حق النادي اذا رديت قولي كل شئ يصير ؟
محمد : اوك صار يمه افا عليج يله يمه تامريني بشئ قبل ما اطلع ؟
ام احمد : لا سلامتك يا يمه الله يحفظك يارب

ونزل ابو احمد وشاف محمد طلع بس ماسمع شنو دار بينهم ...
ابو احمد : الحمد لله والله محد بخرب هالولد غيرج .. بس شوي شوي على الولد تراج خربتيه
ام احمد : الحمد لله ليش اخرب ولدي .. ولدي قاعده اربيه احسن تربيه .. لكن الخافي اعظم
ابو احمد : شقصدج بالخافي اعظم
ام احمد : بعدين بتعرف يله عن اذنك ما ابي اتاخر عن النادي
ابو احمد : اخيييه الحمد لله والشكر هالبيت كله محد صاحي غيري
وطلع محمد من البيت وراح اشر تاكسي ووقفله التاكسي....
محمد : اسمعني ابيك توديني حق شركه ابراهيم للمقاولات تعرفها ولا انا ادليك اياها
التاكسي : ومين مايعرفها دي احسن شركه بالكويت وناسها ناس طيبين قوي
محمد : اها اي ابيك توديني لها ؟
التاكسي : انت تامرني يا حق
محمد : اوك انت اول ماتوصلني هناك انطرني لاتروح ؟
التاكسي : اوك مافيش مشاكل هستناك

ووداه التاكسي حق شركه ابراهيم للمقاولات عشان يسال عن خالد وراح حق منير الي ساله من قبل عن خالد ...

محمد : صباح الخير ازيك ؟
منير : اهلا صباح النور الحمد لله كويس ومستورين
محمد : الحمد لله ... المهم قولي خالد موجود ؟
منير : لا الاستاذ خالد مسافر من ليله البارحه ؟
محمد : انزين وماتعرف وين سافر ومع منو ؟
منير : لأ ماعرفش بس هو مسافر مع الانسه صاحبه الشركة ؟
محمد : صاحبه الشركه .. انزين ممكن تتاكدلي وين مسافر ؟
منير : لحظه استنى ... الووو فايزة متعرفيش الاستاذ خالد سافر لاي بلد...
فايزة : سافر دبي ليه بتسال ؟
منير : مفيش اصلي جايبين حق الاستاذ خالد مندوب وقلت اسال هو مسافر فين ؟
فايزة : اها اوك
منير : يله عن اذنك ... الاستاذ خالد مسافر لدبي هو مع الانسه بشاير صاحبه الشركه الله يطول بعمرها يارب
محمد : اها اوك خلاص دي الحلاوة مني ليك انا استاذن منير : ربنا يباركلك يارب اذنك معاك

وطلع محمد من الشركه وركب التاكسي ووصله البيت وعرف خالد مع منو مسافر ؟
ووصل البيت وقعد بداره ينطر امه ... ونرجع حق خالد وبشاير الي مسافرين وعايشين
حياتهم بهالجو الحووو وقامت بشاير تقعد خالد ....

بشاير : خالد .... خلود يله قوووم ماصارت نوم
خالد : حياتي شوي بس واقوووم دقايق
بشاير : مابي تقوووم قوووم يله جدامي
خالد : يله كاني قمت
بشاير : صباح الخير
خالد : صباح النور ... الساعه جم الحين ؟
بشاير : الساعه 10:45ص مايمدينه حتى نروح مكان يله قووم على مادق على اهلي واطمنهم عني ؟
خالد : اوك حبي صار كاني بقووم وبدس الحمام اغسل
بشاير : عفيه على حبيبي اموااه هاذي بوسه على خدك
خالد : فديتج حياتي
بشاير : يفداك كلي حبيبي يله بله دلع روح غسل وبدل عشان نطلع على ما يمديني ادق على الاهل واطمنهم عني
ودقت بشاير على بيتهم وشالته حصه ...

بشاير : الوووو شلونج حصه وشخباركم وشلون امي عساها بخير
حصه : هلا والله انا تمام وكلنا بخير وعايشين وامي ماعليها زينه والحمد لله على السلامه متى وصلتوا ؟
بشاير : الله يسلمج الحمد لله انكم بخير والله انج طمنتيني قاعده احاتيكم من اليوم تقريبا على الساعه 10 وشوي قلت انام واول ما اقعد. اطمن عليكم .... يله انا لازم اصكر وقولي حق الوالده اني اسلم عليها وسلمي على خواتي بعد اوك
حصه : ان شاءلله يوصل بس انتي انشاءلله ترجعين لنا بالسلامه يارب
بشاير : آمين يارب يله ما اوصبج لازم اصكر الحين
حصه : لاتوصين حريص تطمني
بشاير : اوك عيل يله باي

وصكرته بشاير من حصه وطمنتها وراحت حصه حق امها تقولها

حصه : يمه ترى بشاير اتصلت تطمن علينه
ام بشاير : صج الحمد لله وشلونها اهي عساها بخير
حصه : الحمدلله يمه اطمني اهيا بخير وقالت سلمي على امي ولا تحاتي
ام بشاير : الله يسلمها يارب وترجع لنا سالم
حصه : يمه عاد بله بجي ان شاءلله بترجع وراح تشوفينها لاتحاتين بس
ام بشاير : شلون ما ابجي هاذي بنيتي وبعيده عني هذا قلب الام لازم تفكر ابنتها باجر يايمه لمه تكبرين وتزوجين وييلج الريال الصالح وبعدها تييبين بنت وله ولد
راح تحسين بهالشعوور وتعرفين قلب الام بعدها شلون يتعب ..
حصه : ان شاءلله يمه الله يسمع منج وصح كلامج يايمه هذا قلب الام ومافي احسن من قلبها بس الواحد يمه لازم يتحمل وتطمني يمه ماكوووو الال كل الخير انشاءلله
يله يمه انا بصعد داري تامريني بشئ
ام بشاير : لايمه سلامتج اذا ابي شئ راح اقولج
حصه: يله يمه عن اذنج

وصعدت حصه دارها قاعده تفكر بعزوز...
خالد طلع من الحمام وبشاير قاعده تكلمه ...
بشاير : نعيماً نعيماً
خالد : الله ينعم بحالج حياتي ... ها كلمتي اهلج تطمنتي عليهم ...
بشاير : اي الحمد لله اطمنت عليهم وارتحت
خالد : الحمد لله عيل يله خلينا نبدل عشان نرووح نتمشى
بشاير : اوك الحين اروح ابدل
خالد : اي عفيه على حبيبتي
بشاير :
ام احمد ردت من النادي وسمعها محمد وراح بسرعه نزل تحت عشان يقولها اصار معاه ...
محمد : ها يمه توج واصله
ام احمد : اي يمه توني وصلت اف تعبت انهد حيلي بالرياضه
محمد : يعطيج العافيه يمه
ام احمد : الله يعافيك ... ها قولي شصار معاك ؟
محمد : ماكو يمه رحت سالت الي يشتغل عندهم بالشركه يقوول ان خالد مسافر رايح دبي مع صاحبه الشركه بس الي محيرني يايمه شغله وحده بس ؟
ام احمد : مسافر دبي مع صاحبه الشركه مره وحده اكيد في شئ وله شمعنى صاحبه الشركه بذات ؟
محمد : اي يمه وهذا الي محيرني لمه شفت البنت هذيك الي معاه بالبحر ويوم اركبت سيارتها هذيك راحت مكان وخالد راح الشركه يعني مالحقته يعني ان البنت مومعاه بالشركه اما صاحبه الشركه اتوقع غير عن البنت الي شفناها مع خالد بالبحر يعني ان خالد ......
ام احمد : يعني شنووو خالد يلعب قصدك ؟
محمد : عليج نور يمه خالد متعرف على صاحبه الشركه وعلى ما اعتقد ان لهم علاقه مع بعض ويلعب على البنت وياخذ فلوسها ويعيش حياته مع حبيبته الاولى وبجذي قدر يلعبها صح ..
ام احمد : يمه يمه منك يا خالد كل هذا يطلع منك والله الي قاهرني ان ابووك لحد الحين يحبه ويدافع عنه ما ادري مسويله سحر ويقوول ان احنا الي ظالمينه لكن ربك مايخلي عباده المظلومين
محمد : ان شاءلله قريب وناخذ حقنه بس انا خططت لشغله وان شاءلله راح اروح حق هذا الي يشتغل عندهم واعرف متى راح يوصلون وبعدها راح انطرهم
بالمطار واعرف منوو البنت اهي نفسها البنت الي شفناها بالبحر ولاغيرها وبجذي يايمه راح يضيع خالد ...
ام احمد : شقصدك مافهمت ؟
محمد : راح افهمج بعدين خلي كل شئ بوقته حلووو وبنشووف منو راح يقلب ياخالد
ام احمد : اوك وانا ناطره الاخبار على نار

محمد قال لامه وخطط عدل وشلون راح يضيع اخووه خالد وهالمره محمد رسى على الملعب صح وصار من صالحه ...
نور قاعده ادق على جاسم موقاعد يرد وادق على خالد جهازه مصكره وتفكر مومعقووله ان اثنينهم مايردون عليها وقالت بشووف باجر
اذا مارد عليها جاسم راح توقف كل شئ قاله .....

وبعدهااا جاسم دق على عبود عشأن اتفقوا أن يطلعون متملل جاسم من البيت

جاسم : ها عبود ؤينك ؟
عبود: كأني موجود شفيك
جاسم : ئله متى تمرني مليت أحس نفسي بموت
عبود : اوك شفيك راح أمرك البيت بس على ماادق على شوق واقولها اني بطلع طبعا ماراح اقولها وياك عشان ماشك بشئ بقولها بطلع مع رفيجي فيصل اوك
جاسم : اوك صار انطرك

وصكره جاسم من عبود عشان راح يمره اليوم وشوي دق على شووق عشان يقولها ان راح يطلع ...
عبود : ها حبيبي الحلوة شقاعده تسوي ؟
شوق : ماكوووو موقاعده اسوي شئ قاعده اقرى كتاب ؟
عبود : امم فديت حبيبتي المثقفه المهم حبي انا بطلع بعد شووي
شوق : وين بتطلع ومع منو ؟
عبود : بطلع وبه رفيجي فيصل بنروح نتمشى بعد ما حددنا مكان معين ؟
شوق : اها اوك خلاص دير بالك من نفسك وطمني عليك اوك ولا تتاخر ...
عبود : اوك حبيبي وما ادري على حسب انا راح ادق عليج واطمنج عني لاتحاتين
شوق : اوك صار انطرك

صكرته شوق من عبوود وماتدري شناطرها لو تدري ان فيصل اهو نفسه جاسم راح تنصدم بس شراح يصير اذا عرفت شوق ان جاسم
رفيج عبود هذا بنعرفه مع الاحداث....


نرجع حق بيت بشاير ...
حصه قاعده تفكر بعزوز وتفكر شلون طعن نفسه بس عشان يكلمها اهووو يحبها من قلب وهم اهي شوي بدت تتعلق فيه ..
عزوز : حياتي شلونج وشلون العطلع معاج وربي اشتقتلج
حصه : هلا قلبي انا تمام تطمن والعطله ماشي حالها وحتى انا مشتاقه لك وتدري بعد البيت صار من مسؤوليتي ولازم ادير بالي على خواتي
وعلى امي واختي مسافره وعلى ماترجع يبيلها مطوله ......
عزوز : ويه الله يكون بعونج قلبي ويصبرج وترجع اختج سالمه يارب
حصه : آمين يارب
عزوز : عاد اتصدقين
حصه : شنو اصدق ؟
عزوز : كتبتلج خاطره وابيج تسمعينها
حصه : اوك اسمع ليش ما اسمعها ؟
عزوز : بس تقولينلي شرايج ؟
حصه : اوك صار ؟

لقد تالمت كثيرا وصمدت كثيرا لاجلك حاولت ان اتقرب منك اكثر فاكثر فانتي التي كنتي تصدين لقد وجهتي لي كلاما جارحا لكني لم ايأس ..
فانتي تحسين بان كل الناس الذين مثلي يخونون ولكن انا اقوول لكِ فانا لست مثلهم ربما لم الاقي فارسه احلامي او الفتاه التي كنت احلم بها
لكن الان تغيركل شئ فانتي دخلتي حياتي لقد اقتحمتي قلبي وبدا ينبض وينبض وفجاه توقف قلبي ودخلتي اليه واغلقتي قفصك الذهبي
حبيبتي لا اعرف شيئا او اعبر اكثر عن جوارحي ولكن استطيع ان اقوول لكِ بانني سعيدٌٌ جدا بسماع صوتك وسعيدٌ ايضا بانني ارى وجهك دائما
حولي عمري انتي وروحي التي ملكتيها الان لا استطيع ان اعبر اكثر من ذلك لان لساني وقلمي توقفوا ولايستطيعون التعبير ولكن توجد كلمه
واحده سوف ينهون بها لساني وفلمي ...
حبيبتي انتي احبكِ...

حصه : واااااي وااااي فديتك فديتك صح لسانك حده عجيبه وانا اقتحمت قلبك هاااا
عزوز : اي اقتحمتيه وصار لج انتي والله العظيم اني احبج والله الشاهد علي
حصه : عارفه حبي بدون ماتقوول حتى انا احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:40 pm

الجزء 20 ....

المهم عزوز كلم حصه والحمد لله مرتاح معاها ...
نرجع حق نور الي ماتعرف شنو مصيرها بالضبط وراحت خذت تلفونها ودقت على جاسم وقالت له اذا مارديت علي راح تهون وماراح تسوي شئ
واهو شراح يقولها ان رد حق دلال وان علاقتهم الحمد لله ماشي حالها ودقت هم على خالد ومصكر جهازه وخصوصا اهي ماتدري ان خالد يشتغل بالشركه...
المهم نرجع حق عبووود وجاسم الساعه الحين 5 العصر وراح دق على جاسم يقوله ان اهووو راح يمره بعد نص ساعه ...
عبود : ها شقاعد تسووووي ؟
جاسم : ماكوووو قاعد بس منغث شوووي ؟
عبود : ليش شفيك ؟
جاسم : ماكوو والله بس نور مطرشه لي مسج وقالت لي ان اذا مارديت عليها ما راح اسوي الي انت تبيه ؟
عبود : اوك وانت شقلت لها
جاسم : ما رديت عليها
عبود : المهم ترى انا بعد نص ساعه راح امرك تجهز اول ما اطق هرن اطلع اوك ؟
جاسم : اوك صار بس انت وينك الحين ؟
عبود : ماكووو قاعد ابدل انت بدل بسرعه مو تزرعني
جاسم : لا اوك خلاص انا قبل نص ساعه راح اكوون جاهز بس انت اول ماطق هرن راح اطلعلك على طول ؟
عبود : خلاص اوك صار يله خليني ابدل على ما انا ابدل اوك
جاسم : اوك صار وانا بعد على ما ابدل
عبود: اوك

ودق عبود على جاسم عشان يقوله ان يجهز وان اول ما يطقله هرن يطلعه ....
وفي بيت ام احمد محمد قاعد يكلم امه عشان قاعدين يخططون لخالد قبل ما يرجع ويكون كل شئ لهم ....

محمد : يمه لاتحاتين كل شئ بيكون مثل ماتوقعنا لاتحاتين كل الي ابالنا راح يصير وبنحقق كل شئ نبيه

ام احمد : الحمد لله ريحتني وهذا الي ابيه ونخرب حياه خالد الي ابوك مخليه دهينه لا تنكتين بنشوف شنو آخرتها معاك يا خالد
محمد : لا تحاتين يمه ان شاء لله كل شئ بيكون من صالحنه وراح اروح حق الي يشتغل عندهم بالشركه واعرف متى يوصل واروحله المطار بس خليها
باجر لان مالي خلق اروح الحين ؟

ونزل احمد عشان يقولهم ان الي قاعدين تسوونه بخالد حرام ...
احمد : يمه حرام عليج عاد ليش قاعدين تسوون بخالد جذي اهو شنو سوالكم وهذا وانتي امه في ام بالدنيا تسوي حق ولدها جذي
ام احمد : انت مالك شغل ولا دخل عصك بشئ مايخصك وكيفي انا حره اسوي فيه بلي ابيه ورجاءا اذلف عن ويهي لان مالي خلقك وماني ناقصتك
احمد : شنو يمه اهم شئ ان مالي شغل هذا اخووي وانا لازم اوقف معاه صج انتوا عدوان مو كانكم اهله وراح اقوول لابوي وماراح اسكت بلي تسوينه فيه
ام احمد : الي ما اطوله بايدك وصله بريلك وهذا الي نبيه روح قول لابوك عشان نقووله عن حقيقه خالد الي مخدوعين كلنا فيه
احمد : حسبي الله ونعم الوكيل Sad
محمد : ماعليج يمه لا تحاتين خليه يولي واذا قال لابوي احنا معنانه الف دليل تثبت لنا اشياء لا تحاتين دام انا معاج يمه
ام احمد : اكيد ماراح احاتي لان انت معاي وليدي حبيب امك انشاءلله يصير كل شئ نبيه
محمد : ان شاءلله يمه الله يسمع منج

وصعد احمد داره واهو مضايق على اخووه وان راح يكون معاه حتى لو اهو ظالم ...
نرجع حق عبووود توه خلص وبدل وراح يمر جاسم .. وجاسم قال لامه ان بيطلع وابوووه تهاوش معاه ...
جاسم : يمه يمه
ام جاسم : هلا يمه
جاسم : يمه انا بطلع مع عبوود الحين بغير جوو تعبت وانا قاعد بالبيت وبغير جووو شوي
ام جاسم : اي يمه عادي اطلع مافيها شئ روح غير جوووو بس دير بالك من نفسك يمه
جاسم : ان شاءلله يمه لا توصين حريص بس انا انطر عبود يطقلي هرن واطلعله
ام جاسم : اوك خلاص يمه ومثل ماقتلك
جاسم : اوك يمه صار
ابو جاسم : على وين ان شاء لله امبدل وكاشخ
جاسم : يبه شفيك علي بطلع مليت وانا قاعد بالبيت احس اني بختنق عبود بمرني وراح اطلع معاه
ابو جاسم : محد باط شبدي غير هالعبوود لوعه ما احبه كافي لمه اشووفه ودي اعطيه طراق باط جبدي
جاسم : يبه عاد الولد ما سوى شئ واهو راح يطقلي هرن وراح اطلعه يعني ماراح تشووفه ولاشئ
ابو جاسم : مالي شغل فيك وانا شكوو بلي ما يحفظك

وقعد جاسم بالصاله ينطر عبود على ما يطق عليه هرن ويطلعله ...
وفي بيت ام بشاير حصه انزلت تحت تسولف مع امها شوووي من الضيقه عقب ما كلمت عزوز وارتاحت ...
حصه : ها يمه شلونج عساج مرتاحه
ام بشاير : الحمد لله يا يمه انا تمام بس قاعده احاتي هابشاير والله لها وحشه بالبيت
حصه : اي يمه وانتي الصاجه لها وحشه بهالبيت احس البيت بدونها ولاشئ
وشوي ياها مسج من عزوز وكاتب فيه احبج لو شنو ما صار بظل احبج اسرحت بعيد وتفكر بعزوز
وامها تناديها ...
ام بشاير : حصه حصه
حصه : هلا يمه
ام بشاير : شفيج وين سرحتي ؟ قاعده اناديج من اليوم
حصه : لأ يمه ولا شئ بس قاعده افكر بشاير اقووول متى ترجع لنا سالمه والله فقدناها
ام بشاير : ان شاءلله ترد لنا سالمه يارب ...
حصه : آمين يايمه الله يسمع منج

ورقعت حصه حق امها انها اسرحت عشان اختها لكن اهي سرحت بعزوز وبالمسج الي ياها منه ...
المهم نرجع حق بيت ابو جاسم وعبود وصل وطق له هرن ...
جاسم : يله يمه انا بطلع اوك تامريني بشئ
ام جاسم : لا يمه سلامتك شنو عبود طقلك هرن
جاسم : اي يمه توه طق هرن وبطلع الحين
ابو جاسم : اي خووو ما تكلمني انا مو تارس عينك طرطور انا قاعد بالبيت
جاسم : يبه انت لك الحشيمه وانت شفتني استاذنت من امي يعني انت وامي ماكوو فرق بينكم
يعني يبه لازم تبيها هواش ونجره خلاص ولا تزعل يبه انا بطلع الحين تامرني بشئ
ابو جاسم : ممم اي مقيوله يله فارج ما شوف شر
جاسم : يله يبه عن اذنك
وطلع جاسم لعبود واهو منغث من ابووه ويقول ما بغيت اطلع وانحاش من حنته ...

وركب جاسم السياره واهو يتحلطم على عبوود ...
جاسم : اف على هالابوو ما ادري ليش يكرهني حاط دوبه من دوبي
عبود : هذا ابووك مع احترامي ما ادري حتى وياي احسه ما يواطني بعيشه الله ما ادري شفيه علي يعني انا شنوو سويتله
جاسم : اي والله يعني انت ما سويتله شئ وحتى قالي هذا عبوود لمه اشووفه تندبل جبدي هالابو ما ادري شفيه علي يبه انا مالي شغل فيه
المهم اقوولك نور طرشتلي مسج تقول اذا مارديت راح اوقف كل شئ شقولها مالي ويه اكلمها اقوولها اني كلمت دلال وخليتج تقوول وين وعدك لي ومالي خلق
سوالف ..
عبود : يبه ليش انت خايف يرد عليها ورقع لها وقول لها انك كنت بالمستشفى او اي شئ يبه اذا دقت سووا جذي وخلاص وريح عمرك ؟
جاسم : تهقة جذي يعني ؟
عبود : اي سوا الي اقولك عليه ولا تخاف ؟
جاسم : ياابووي ياعيني صرت استاذ من ورانا
عبود : هههههههه تلميذك ونتعلم منك افا عليك ها وين حاب ترووح ؟
جاسم : مم اي مكان ودنا مارينا شرق كيفك بس اي مكان يبه ؟
عبود : خلاص عيل تبي نروح سينما نشوف لنا فلم واي فلم يصادفنه ندخله ؟
جاسم : خلاص اوك صار ودنا عيل سينما مارينا احلى ... ولا اقولك خلاص ودنا شرق ؟
عبود : اوك شرق شرق ...
جاسم :

وحاط اغنيه صدقني ان كنت عارف ان قلبك حبها ماكنت لبيت الندى من قلبها ارجوك لا تزعل علي
انا من ضلوعي قلبي حي صدقني وخطر اباله شوق وبلي سواه فيها وبخالد واذكر كل شئ
بس مايدري شلون يغير كل شئ هالشئ راح نعرفه مع الاحداث ....

نرجع حق بشاير وخالد مستانسين احلى وناسه ومودارين عن ولاشئ وبشاير لا دقت على اهلها ولاشئ بس اول يوم من اوصلت ..وراحوا يتمشووون وراحوا المجمعات ينقووون لهم ملابس وعطورات وبشاير تشتري هدايا حق اهلها وتفرحهم برجعتها سالمه ...
بشاير : حبيبي اول مره احس بهالوناسه مو صج ما ودي ارجع الكويت ودي اقعد معاك طول العمر بروحنه جذي انا وياك بس
خالد : حتى انا والله احس بوناسه وماودي ارجع الكويت ودي اقعد معاج بس شنسوي حبيبي لازم نرجع ونشوف اهلنا ولا تنسين بعد شغل الشركه متوقف ولازم نرجع ونشوف الي لنه والي علينا
بشاير : صح كلامك والله مشتاقه حق امي وخواتي بس يله كلها جم ويووم ونرجع؟
خالد : ان شا ءلله اكيد راح نرجع ونشوفهم لاتحاتين ؟

خالد ما صدق ان بعد جم يوووم بيرجع الكويت عشان يشووف نور شوفوا تفكيره ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:41 pm

الجزء 21

وجاسم مثل ماقال حق عبود ان بروح سينما شرق وراح عبود حق سوق شرق ونزلوا من السياره ورحوا عشان يحجزون التذاكر ...
عبود : جسوموه شوف اول فلم يصادفنه بندشه اوك لان مالنه خلق ننطر الفلم الي بعده ونطول وسوالف وله شرايك؟
جاسم : اوك صار مومشكله عادي اي فلم يصادفنه خلنه اندشه
عبود : اوك ... السلام عليكم اخووي اقووول شنو الفلم الي راح يبدي الحين ؟
الموظف : عندكم فلمين في The spy next door وعندكم آسف على الازعاج
عبود : ها جسوم شرايك تبي اي فلم ؟
جاسم : مم خلنا ندش آسف على الازعاج
عبود : اوك نبي فلم آسف على الازعاج حق شخصين ؟
الموظف : اوك وين حابين تقعدون ؟
عبود : حطنا بالنص ؟
الموظف : اوك لحساب 6 دنانير
عبود : اوك هاك

وحجزوا التذاكر ودشوا وراحوا عند الي يبيع نفيش ...
عبود : ها جسوموه تبي شئ ؟
جاسم : اي ابي نفيش عسل صغير وابي ببسي الكبير
عبود : لو سمحت بغينا 2 نفيش عسل صغير و2 ببسي كبير
الموظف : اوك ما يبي شئ ثاني
عبود : لأ بس هذول جم لحساب لو سمحت ؟
الموظف : لحساب 2 دينار
عبود : اوك .. جسوم ترى شوي ويبدي الفلم
جاسم : اوك عيل خلنه اندش


وجاسم وعبود ادخلوا السينما وشوق كانت ادق على عبود وجهازة مغلق لان ماكوو سيرفس بالسينما

الساعه الحين 9 بليل ...
نرجع حق حصه الي قامت شوي شوي تتعلق بعزوز وكانت تحاجيه ...
عزوز : ها حبيبي شقاعده تسوين ؟
حصه : ما اسوي شئ قاعده افكر فيك ؟
عزوز : صج ياااي من قدي
حصه : وااي فديت الي واثقين من انفسهم يلوموني اذا قلت احبك
عزوز : اي شفتي شلون حبيبج واثق من نفسه وليش يلومونج محد يلومج دامني احبج يااي فديت صوتك انا
حصه : عزوزي عاد جذي استحي ما اعرف شقول ؟
عزوز : يمه يمه فديت الي يستحون انا يبيلهم بوسه على خدهم
حصه : حبيبي عاد خلاص استحي والله
عزوز : اوك ماراح اقول شئ هم صكرت حلجي
حصه : احبك
عزوز : احبج

وحصه كلمت عزوز واهي طايره من الوناسه واهي شوي شوي قاعده تتعلق فيه اكثر واكثر ...

جاسم وعبود اطلعوا من الفلم والساعه الحين 9:20م وعجبهم الفلم وعبود شاف تلفونه وله missed call
9 مرات من شوق ودق عليها ...
عبود : الووو ها قلبي سوري لمه كنتي ادقين علي كنت بالسنما انا وفيصل وماكو سيرفس داخل
شوق : لاعادي حبي بس خفت عليك وتميت احاتي ادق ويطلعلي الجهاز مغلق المهم شلون الفلم ؟
عبود : الحمد لله حلو يونس وكاني راد البيت الحين ؟
شوق : الحمد لله ريحتني كليت شئ تعشيت ؟
عبود : لأ ماتعشيت بس تدرين شبعنا واحنا ناكل بهالنفيش ونشرب ببسي وحدا مندمجين بالفلم وانسدت نفسيتي
شوق : عوافي حبيبي
عبود : الله يعافيج قلبي وانتي كليتي شئ
شوق : لأ ماكليت مالي نفس ؟
عبود : افا ليش مالج خلق
شوق : حبيبي عاد يعني تتعير تدري ما اعرف آكل وانت مومعاي ؟
عبود : وااي فديتها انا خلاص شوفوا انا اول ما ارجع ادق عليج اوك
شوق : اوك انطرك موتتاخر علي
عبود : اوك صار ماراح اتاخر

وعبود كلم شوق وشوق اطمنت عنه ارتاحت وقالها اول مايوصل البيت يدق عليها

وشوي وله ادق دلال على جاسم ...
جاسم : عبود هاذي دلال داقة شتبي ؟
عبود : رد عليها يمكن تبي شئ ؟
جاسم : اوك برد ... الووو
دلال : هلا جاسم شلونك
جاسم : انا تمام وبخير وانتي شلونج وشنو مسويه ؟
دلال : دوم يارب انا تمام وبخير دامك تمام ومرتاح وشنو مسويه ما اسوي شئ يا اكل وله اقعد على النت وله اكتب وله اقره كتاب شنو انت طالع اسمع
صوت ازعاج ؟
جاسم : دوم ان شاءلله اي طالع رايح السينما مع واحد من الربع اغير جووو مليت من البيت
دلال : الحمد لله انك غيرت جووو على العموم انا ما ابي اطول عليك بس حبيت اطمن واسال عنك ؟
جاسم : تسلمين والله هذا من ذوقج وتسال عنج العافيه وعادي باي وقت دقي بالعكس استانس لمه ادقين علي
دلال : خلاص عيل كل يوم بزعجك ... خلاص عيل انا اخليك الحين
جاسم : اوك

ودلال دقت على جاسم تطمن وتسال عنه وجاسم استانس لانها دقت عليه ...
ومشوا جاسم وعبود وركبوا السياره عشان يوصل جاسم بيتهم ...

الساعه الحين 10:01م وصل عبود لبيت جاسم ونزل وقاله بينا الووووو وكمل طريجه عبود عشان يروح بيتهم ويدق على شوق ..
جاسم دخل بيتهم وابووه كان موجود قاعد يطالع تلفزيون واستلمه ...

ابو جاسم : تو الناس ليش ييت ماشوف الساعه جم بيدك ؟ هذا واحد يعرف عنده اهل يحاتونه ولازم يرجع امبجر ؟
جاسم : يبه انا توني داش واستلمتني اولا يبه انا طالع متاخر الساعه 6 وعلى مارحنا شفنا فلم وردينا شفيها يعني واذا انت شايف اني تاخرت خلاص انا آسف وحقك علي تامرني بشئ يبه
ابو جاسم : اي هذا الي فالحينه فيك طس مابي شئ منك تييب حق الواحد الضغط
جاسم : افففف استغفر الله

وراح جاسم لغرفتها بدل ونام ...
وعبود وصل لبيتهم وصعد داره وبدل وراح انسدح بالفراش عشان يكلم شوق وياخذ راحته معاها ..
عبود : ها قلبي توني واصل تاخرت عليج
شوق : اي وايد شسوي مشتاقتلك ؟
عبود : حبيبه قلبي والله وانا اكثر مشتاقلج حييل وبنقعد نسولف مع بعض لحد ما نام وله شرايج ؟
شوق : رايي مايبيله اي كلام اكيد بسهر معاك لحد ما نام ؟
عبود : ياااي فديتج

شوق : يفداك كلي حبيبي عاد اتصدق قاعده افكر شراح تكون حياتنه ومستقبلنا بعدين يا الله حبيبي شكلتنا انا وياك بنكون مع بعض احلى مستقبل
عبود : اكيد قلبي بيكون احلى مستقبل دام انا معاج ودام انا معاج اكيد بيكون اسعد واحد بالعالم واكيد شكلنا بالمستقبل راح يضحك بس يالله ننطر لمه نعيز انا وياج وتصير اعمارنا 60 سنه
شوق : هههه لو تعيز ويصير عمرك 60 سنه بيظل حبي لك ماراح يتغير لو شنو ماصار ؟
عبود : يااااي حبي فديتج الله لا يغير علينا والله لا يحرمنا من بعض
شوق : آمين فديت هالضحكه يارب والله يخلينه لبعض

وعبود قاعد يكلم شوق وظلوا يسولفون لحد ماناموا على الخط ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:43 pm

الجزء 22 ..

العطله قربت وتخلص والاسبوع الياي بيبدي الكورس اليديد ...
صار الصبح ومحمد قعد عشان يروح الشركه ويعرف متى يرجع خالد ويعرف منو البنت الي معاه وشاف امه واخذ سيارتها ...
محمد : صباح الخير يمه
ام احمد : صباح النور يايمه ها شعندك قاعد ؟
محمد : يمه مسرع نسيتي موقتلج اني بروح الشركه واعرف متى يرجع خالد واعرف منو البنت شفيج يمه مسرع تنسين
ام احمد : وانا شدراني
محمد : انزين يمه ابي مفتاح سيارتج عشان اروح فيها اهي عندج وله فوق ؟
ام احمد : اوك ... لاه عندي هاك اخذها
محمد : واي فديتج يمه افا عليج بس ارجع اسمعج اخبار تونس
ام احمد : اكيد راح تسمعني اخبار حلوة انشاء لله دام انت وليدي اكيد راح افرح خلاص اول ماترجع تقولي عن كل شئ
محمد : اوك صار يمه ولا يهمج يله عن اذنج
ام احمد : يحفظك الرحمن
ومحمد اخذ السياره من امه عشان يروح حق الشركه ويعرف متى خالد يرجع من السفر ... ووصل محمد الشركه وراح كلم منير الي
دايما يقوله وكل عاده يعطيه الحلاوة عشان يتكلم ويخر الي بقلبه كله ....
محمد : ازيك عامل ايه عرفتني
منير : ايوه اكيد هعرفك وانا اقول الشركه نورت بجيتك
محمد : النور نورك حبيب قلبي تسلم الا اقولك اذا جاوبتني على السؤال الي بقولك اياه هديك الحلاوة ؟
منير : انا تحت امرك اسال وانا جاوب
محمد : ابيك تسال خالد متى يرجع من السفر اي يوم والساعه جم ؟
منير : اوك تحت امرك استنه شويه .... الى اقولك يا فايزة ماتعرفيش ايمتى ييقي الاستاز خالد من السفر ؟
فايزة : يوم الاربعاء الساعه 9 الصبح ليه عم تسال ؟
منير : لأ اصلي ده مندوب من شركه الغانم يسال عن الاستاز خالد وقلتلوا ان الاستاز خالد مسافر وقلي متى بيرجع واتصلت بيكِ وقلتلك مشان اقووله ؟
فايزة : اوك حصل خير
منير : يله عن ازنك
محمد : ها شقالتلك ؟
منير : بتقول ان الاربعاء الساعه 9 الصبح يرجعوا من السفر انشاءلله
محمد : مم حلو يوم الاربعاء والساعه 9 الصبح حلووو حلووو قاعد لهم انا
منير : يا حق انت بتقوول حاقه ؟
محمد : ها وانت شكووو ما اقوول شئ المهم دي الحلاوة يله عن ازنك
منير : يا الله ربنا يكثر من امثالك ياحق ربنا ينور طريقك بصراحه الولد ده ابن الحلال

ومحمد كلم منير الي يشتغل عندهم وعرف متى يرجع خالد من السفر وبعدها يعرف منو البنت الي معاه وركب السياره عشان يروح البيت ويقول لامه اصار وصل محمد البيت وقاعد يصارخ ينادي امه ....
ابو احمد : هيه انت شفيك تصارخ وين قاعد في اوادم نايمه ترى اذا تبي امك تلايط واصعد فوق وكلمها مومن تحت تصارخ لابارك الله فيك
من ولد وله بالسعاه الي انولدت فيها
محمد : شفيك يبه تصرخ علي انا شقلت الحين قاعد انادي امي خلاص انا آسف بصعد فوق اناديها الواحد ماياخذ راحته ابيته ... يمه يمه
ام احمد : تعال يمه انا بالصاله
محمد : شفيج يمه صارلي ساعه اناديج طلعلي ابوي قرق فوق راسي وراح المهم يمه هاش المفتاح ؟
ام احمد : ها اصار قولي عرفت متى يرجع والساعه جم ؟
محمد : اي يمه عرفت كلمت هذا الي يشتغل عندهم وقالي يوم الاربعاء الساعه 9 الصبح وانا افا عليج راح اقعد من صباح الله خير واستقبله من غير مايخس ؟
ام احمد : الاربعاء عاد مابقى شئ زين الحمد لله على الاقل تعرف منو البنت الي معاه احنا نبي نخرب حياته وناخذ الي نبي هذا المهم ؟
محمد : افا عليج يمه ان شاءلله قريب وناخذ الي نبيه ونخرب حياه خالد شتبين بعد ؟
ام احمد : الله يسمع منك
محمد : يمه انزين ممكن طلب ؟
ام احمد : عيوني لك تدلل
محمد : تسلم عيونج يمه ... عادي آخذ مفتاح سيارتج اخليها عندي عشان لاسمح الله بعد الاربعاء بروحله المطار استقبله خليها عندي لحد مانحقق الي نبيه
دامج انتي ماتاخذينها
ام احمد : بس مفتاح السياره عيوني لك هاك وهذا المفتاح
محمد : يااي الله يخليج لي يايمه ومايحرمني منج
ام احمد : آمين يارب الله يحفظك يارب
محمد : يله يمه انا استاذن تامريني بشئ
ام احمد : لأ سلامتك يمه
محمد : يله يمه عن اذنج
ام احمد : اذنك وياك يمه
محمد قال لامه الي بيصير وان خالد راح يرجع الاربعاء عشان راح يستقبله بالمطاراحمد كلم محمد وقاعد يقوله عيب الي تسويه باخوك
احمد : انت ماتستحي على ويهك في اخوو بهالدنيا ياذي اخوووه عيل شخليت حق الغريب
محمد : انت مالك شغل وله تدخل يا اخي خالد هذا ما احبه احسه واقف بجبدي يا اخي ماخذ منه كل شئ وشتنطر انت باجر خالد هذا بياخذ كل شئ ويخليك
احمد : عادي كل شئ بيروح حق اخوي مو احد غريب والله يا محمد ان شفتك ماذي خالد صدقني ماراح اخليك وله ارحمك تسمع
محمد : اووه فاضيلك انا اذلف بس ارووح داري احسن لي من مجابل ويهك اف الواحد مايرتاح بهالبيت

احمد كلم محمد وقاعد يقوله ان الي قاعد تسويه باخوك غلط بس ماعطاه ويه وخلاه وراح داره ..
واحمد راح بسرعه قال لابوه على الي صار ...
احمد : يبه يبه
ابو احمد : هلا يبه شفيك ياوليدي عسى ماشر ؟
احمد : الشر ماييك يبه لا يبه مافيني شئ بس بصراحه .............
ابو احمد : شفيك سكت تكلم
احمد : يبه بصراحه امي ومحمد قاعدين يخططون ان يخربون حياه خالد بس ما ادري شقاعدين يخططون وكلمت امي وقتلها اني بقولك
قالت روح قوله انا اصلاً ابيك تقوله وكلمت محمد قالي اذلف ماني فاضيلك وراح لغرفته يبه اخاف امي ومحمد يسوون بخالد شئ كافي الي فيه يبه
ابو احمد : شنو شنوو ياذون خالد وقاعدين يخططون بعد وقالتلك روح قول لابوك انا ابيك تقوله لاه اهني وتوقف عند حدها انا قايم لها ...
احمد : يبه هدي الامور ماتنحب بعصبيه يبه يا يبه

واحمد قال لابوه عن الي صار وقاله ان امه ومحمد قاعدين يخططون لشئ حق خالد وابوه راح حق امه وعطاها طراق واول مره ابو احمد يرفع ايده عليها
بس الي قاعده تسويه اهو الي خلاه يسوي جذي ...

ام احمد : اطقني اطراق يا ابو احمد عقب هالعشره هاذي تمد ايدك
ابو احمد :إنتي نرفزتيني وله رايحه قايله حق احمد ولدج روح قول لابوك انا ابيك تناديه وبعدين تعالي شنو الشئ الي قاعدين تخططون له انتي وولدج الدثوي هذا وبعدين انا بعرف انتوا ليش حاطين على خالد شنووو سوالكم عشان انا ادلعه تدرين ليش ادلعه عشان اهووو بيظل احسن واحد فيكم صيروا
نفسه عشان احبكم نفسه بس والله اذا شفتكم ماذينه ماتلومون الا انفسكم تسمعين ...
ام احمد : خلاص اوك كل شئ بوقته حلووو لمه نقولك عن الي يسويه خالد بعدها صدقنا اوك
ابو احمد : انا مايهمني تسمعين لو شنووو تييبين عن خالد ماهمني بس مثل ماقلت ان شفت ماذيته انتي ولدج شوفي شراح يصير لكم ...
ام احمد : اف شهالخالد غاسل مخه غسال اف
وعصب ابو احمد من ام احمد لان خالد ولده الي يحبه حييل ومايرضى مهما سوه وقال لام احمد اذا اذيتيه ماتلومين الا نفسج ....
واحمد راح دق على ريم وقالها ...
احمد : قوة ريم شلونج
ريم : هلا احمد يقويك انا تمام وبخير انتوا شلونكم ؟
احمد : انا تمام بس ما ادري شقولج عن الباقي ؟
ريم : ليش اصاير شفيكم ؟
احمد : بصراحه اي فينا شئ بس ما ادري شلون ابدي
ريم : احمد قولي اصاير لاتخرعني
احمد : بصراحه امي ومحمد قاعدين يخططون شئ حق خالد بس ماعرفت شنو ويوم رحت اكلم امي قالتلي روح انا ابيك تنادي ابوك هذا الي ابيه
وكلمت محمد قال انا ماني فاضيلك ورحت قلت لابوي وعصب وراح طق امي طراق وقالها اذا اذيتي خالد ماتلومين الا نفسج فياريم انتي الوحيده التي تعرفين وتقدرين حق امي وتقولج شنو الي قاعده تخطط له حق خالد
ريم : آخ آخ كل هذا يصير من وراي وامي ومحمد ليش يسوون جذي بخالد اهو شنو سوالهم ؟
احمد : ريم والله ما ادري انا دقيت عليج عشان تكلمين امي وتعرفين شنو اهي قاعده تتخطط له
ريم : خلاص اوك انا ادق عليها واعرف اصاير واقولك لاتحاتي ؟
احمد : خلاص اذا كلمتي امي وقالتلج قوليلي ؟
ريم : اوك صار
واحمد راح قال حق اخته ريم وقالتله ان امي ومحمد ليش يسوون جذي وقالتله ان راح تكلم امها وراح تعرف السالفه وتقوله ...
علي سال ريم قاعد يقولها منو داق عليج وقالتله ..
علي : منو هذا الي داق عليج هالحزة ؟
ريم : هذا احمد اخووي قاعد يقول ان امي وابوي متهاوشين بس مايدري شسالفه وقاعد يقولي كلمي امي وعرفي السالفه منها ودقي علي قلتله اوك اذا عرفت ببقولك
علي : ويه الله يهدي امج وابوج وهاذي حالتهم كله نجره وهواش
ريم : شنسوي بعد هذول اهمه وله راح يتغيرون بس خلني اقوم ادق على امي اعرف السالفه
اصاير عشان اروح اقول حق احمد...

وراحت ريم ادق على امها وتعرف اصاير ...
ريم : هايمه شلونج عساج بخير
ام احمد : انا زفت دام ابوج هذا عندي
ريم : افا افا ليش يمه قولي ليش معصبه جذي ؟
ام احمد : ماكو شئ ماكو شئ بس انتي شلونج وشلون علي ولدج
ريم : تمام يمه كلنا بخير يمه لا تغيرين السالفه قولي شفيج اصاير ؟
ام احمد : يوووو ريم ليش تحنين قتلج ماكو شئ؟
ريم : يمه قولي شفيج انا وبظل احن لحد ماتقولينلي شفيج انا بنتج وعارفتني اي شئ بتقولينه ماراح يطلع بره قولي وعد يمه اذا قلتي محد راح يعرف
ام احمد : اكيد محد يعرف ؟
ريم : يمه انا وعدتج ومستحيل اخلف بوعدي انا بنتج يمه ومربيتني عدل قولي يمه انا اسمعج


ام احمد : عيل سمعي يمه انا ومحمد خططنا ان نلحق خالد بالسياره ونعرف وين يروح وين يرجع ومحمد لحقه وعرف كل شئ
ريم : ليش يمه شنو محمد لمه لحق خالد ؟
ام احمد : خليني اكمل سمعي لحقه وشاف معاه بنت كانت ماسكه ايده وبعدها اهو ركب السيارة واهي
اركبت سيارتها البنت راحت بمكان واهو راح بمكان ثاني وتم محمد يلحقه وله يوقف عند شركه
اسمها ابراهيم للمقاولات وطلع يشتغل فيها وبدون ما احنا ندري ولاه فوق هذا كله اهو مسافر الحين مع صاحبه الشركه والحين مانعرف اذا البنت الي كان معاها والي ماسكه ايده اهي نفسها صاحبه الشركه او لأ وهاذي كل السالفه والي صار وناطره اي شئ عنه عشان بعدها اقوول لابوج ويصدقنا...
ريم : ويه كل هذا يطلع من خالد اخوي ما اصدق لاتحاتين يمه اول مايوصل خالد راح اعرف منه كل شئ وراح اقولج بس انتي هدي ولاتحاتين ماراح اقول حق خالد ؤادا عرفت بقولج وبعدها تطمنين
ام احمد : خلاص اوك صار وادري يابنيتي انج ماراح تخليني وراح توقفين معاي واذا وصل راح ادق عليج واقولج
ريم : خلاص اوك صار يمه بس انتي هدي الحين ومايصير خاطرج الا طيب
ام احمد : اوك يمه صار
ريم : خلاص يمه اخليج الحين
ام احمد : اوك خلاص

وصكرته ريم من امها ولان ريم عارفه ان يشتغل بالشركه وعارفه صاحبه الشركه بس اهي قاعده تفكر منو البنت الي كانت ماسكه ايد خالد على حسب
كلام امها تقول ان اهو راح بمكان واهي راحت بمكان ثاني يعني مو اهي بشاير اتوقع هالبنت وراها سالفه بس لأ اتوقع بشاير وقالت بقلبها ان ماراح تقول حق
احمد وراح ادق عليه بس راح ترقع له وتسوي روحها مادرت ولا عرفت شئ...
ريم : ها احمد
احمد : ها اصار عرفتي منها اصاير
ريم : لأ ماعرفت حاولت اضغط عليها بس موراضيه تقولي احس ان امي وراها شئ بس شنو ما ادري ؟
احمد : ولين اذا انتي ماقدرتي لها ولا انا ولا ابوي عيل شلون راح نعرف السالفه خلاص اوك ريم ادري تعبتج معاي
ريم : لأ شدعوة يا خووي انت اخووي ولا تعب وله شئ
احمد : اوك خلاص اي شئ يصير راح اقولج
ريم : اوك صار
ورقعت ريم وسوت روحها كانها ماسمعت لانها وعدت امها ماتقوول حق اي احد وعلي كلم ريم ...
علي : هاعرفتي السالفه من امج
ريم : لأ ماقالتلي وقلت لاحمد ان انا ضغطت عليها بس موراضيه تقول شسوي بعد ما اقدر اضغط على امي واقولها غصبن عليج تكلمي اهي متى ماحست انها بتقولي راح تقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K.F.D



ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:45 pm

الجزء 23...
بعد 4 تيام ...

في بيت ام احمد محمد راح فز من مكانه عشان يروح المطار بسرعه الساعه الحين 8:02ص وراح بدل وركب السياره بسرعه عشان خالد وبشاير على وصول ..
وخالد وبشاير بالطياره على نزلتها لمطار الكويت يعني 45 دقيقه يكونون بالمطار ....
بشاير : يا الله شكثر مشتاقه حق الكويت صج اذا احنا سافرنا الشوق يرجعنا فديتج يا الكويت وفديت ترابج
خالد : اي والله صح مهما رحنا وردينا الكويت بتكون احلى بلد والله حتى انا اشتقت لها وكلها ثواني وراح نشوف اهلنا
بشاير : ياااي عاد ماتدري شكثر ولهانه عليهم وانا لما سافرت حييل قصرت معاهم مادقيت الا مره وحده يعني حدي ما ادري شقولهم يله الله كريم
خالد : لا تحاتين حبيبي كل شئ بيكون اوك وراح تشوفينهم وماراح يصير الا كل خير

محمد وصل المطار وقاعد ينطرهم متى يوصلون ...

وصارت الساعه 9:00ص ودخلوا خالد وبشاير المطار وشافهم ودقق على البنت ومحمد صارت له صدمه ....

محمد : توقعاتي اطلعت امحلها البنت الي شفتها مونفسها واطلعت هاذي صاحبه الشركه بس ياترى منو هذيك البنت الي قعد معاها بالبحر كل شئ راح نعرفه
لمه الحق خالد 24 على 24 والحين برجع البيت عشان اروح اقول حق امي قبل مايرجع خويلد
ومحمد راح ركب السياره وخالد كلم بشاير ...

خالد : الحمد لله على سلامتج قلبي
بشاير : الله يسلمك حبيبي وااي عمري ماحسيت بهالوناسه جذي
ؤخالد ركبت سيارته بيرجع البيت وبشاير نفس الشي وردت البيت ؤسيده راحت لأمها مشتاقه لها ..


بشاير : يمه يمه حيييل مشتاقتلج ولهانه عليج وايد

وامها دمعت عيونها من فرحتها ....

ام بشاير : هلا يمه هلا بنيتي حتى انا مشتاقه لج يايمه والحمد لله على سلامتج اهم شئ انج رجعتي لنا سالمه الحمد لله يارب انك رجعت بنتي سالمه ..
بشاير : يمه عاد يله بلا بجي انا ييت عشان اشوف ادموعج جذي يعني تبيني ازعل منج يمه
ام بشاير : لأ يايمه بس هاذي دموع الفرح يايمه دموع رجعتج من السفر
بشاير : يا حياتي يايمه تطمني يمه مافيني شئ وكاني موجوده وشوفيني جدامج مافيني الا العافيه بس انتي لاتحاتين
ام بشاير : شلون ما احاتي يمه انتي بنتي ولازم احاتيج واخاف عليج
بشاير : يمه وربي عارفه وادري انج خايفه علي بس والله يمه شوفيني كاني مافيني شئ بس انتي اطمني وارتاحي لان بعد تدرين يمه بروح
اصعد لغرفتي وارتب اغراضي ويايبه حق كل وحده فيكم هديه عشانكم
ام بشاير : ماتقصرين يايمه ليش كلفتي على روحج كافي ييتج سالمه
بشاير : لأ يمه شدعوة انا ماسويت شئ وانتوا اهلي والحمد لله يايمه والحين لازم اصعد ابدل واسوي اغراضي عن اذنج يمه ...

وطلعت بشاير من غرفه امها وصعدت فوق عشان تبدل ملابسها وتسوي اغراضها وحصه اختها لحقتها وقاعده تسالها شنو سويتي بالسفره ...

حصه : اقوول بشاير سولفيلي شلون السفره كانت انشاءلله استانستي فيها
بشاير : وااااااااااااااااي حصه شراح اسولف او شراح اخلي تصدقين عاد عمري ماسافرت وله حلمت نفس هالسفره ولاه مع منووو مسافره مع حبيبي خالد وااي فديته
حصه : ان شاءلله دووم هالضحكه وللوناسه ومايغير عليج ويخليج حق خالد ومايحرمج منه
بشاير : آمين يارب ويخليه لي يارب ومايحرمني منه عاد ياحصه غير المجمعات وغير البحر الي قعدنا فيه استانسنه وناسه موطبيعيه كان ودي اقعد
واكمل بس ما اقدر اشتقتلكم وودي اشوفكم ماتحملت ابعد عنكم جذي
حصه : عساها دوم هالضحك والوناسه وحتى احنا اشتقنالج والبيت من دونج وله شئ...
وسولفت بشاير عن سفرتها وانها حييل استانست وفرحانه لان خالد معاها واسكتت حصه لانها يالها مسج من عزوز وكاتبلها فيه ...
ياليت كل الخلايق تنقلبين انتي عشان اشوفج كل ماشفت غيرج .. احبج وطرشت له مسج وكاتبتله ... ان غابت رسالتي ترى قلبي ماغاب يبقى معك لو ظروفي اشغلتني ... احبك
واستانست هم حصه لان عزوز معاها ويحبها من قلب وعقب مابشاير سولفت مع حصه وقالتلها اصار معاها بالسفر راحت عطتهم الهدايا
الي شرتهم من دبي واشكروها على الهدايا وافرحوا برجعتها سالمه ...
وخالد وصل البيت وعاد المسكين دش يبي يرتاح بس وين يلقى الراحه دام امه موجوده واستلمته بلسانها الطويل ...
ام احمد : الحمد لله على السلامه هامتى وصلت حضرتك ؟
خالد : ولين الله يسلمج وموشغلج يمه متى وصلت ومتى رجعت ؟ ومثل ما انتي شايفه شوفوا الساعه جم بيدج وعرفي متى انا وصلت ؟ عن اذنج
مالي خلق اعور راسي وانا توني ياي من السفر بروح ابدل وارتاح عن اذنج
ام احمد : يااي باط جبدي هالولد اف متى نخلص من هالسالفه وعدني محمد ان يتحرك وما اشووفه تحرك متى بنخلص من هالخالد وانا ليش احر نفسي خليه يولي كيفه مالي شغل فيه اروح داري احسلي ....

وصعد خالد راح حق ابووه قاعد بالصاله وسلم عليه وحب راسه ....
خالد : شلونك يبه عساك مرتاح وبخير
ابو احمد : انا تمام يا وليدي وارتحت الحين بشوفتك يايبه خالد : عاد اصدق يايبه اني ولهان عليك وعلى احمد وعلى ريم وعلى اخواني بس الا محمد وامي مستحيل اشتاق لهم
ابو احمد : حتى انا يا وليدي اهم شئ رجعت لنا سالم
خالد : الحمد لله يبه ... يبه انا الحين استاذن بروح ابدل واعدل اغراضي تامرني بشئ يبه
ابو احمد : لأ سلامتك يايبه ما ابي غير سلامتك ويحفظك ربي

وسلم خالد على ابوه لان خالد يحب ابووه حييل ومتعلق فيه .... احمد اخووه سمع صووت خالد وبسرعه راح لداره يقوله اصار بغيابه ...
احمد : خالد خالد
خالد : هلا والله احمد شنو كنت تناديني ؟
احمد : اي اناديك حبيت اقولك الحمد لله على سلامتك يا خووي وها شلون السفره ؟
خالد : الله يسلمك الحمدلله السفره احلى سفره سافرتها بحياتي وناسه موطبيعيه ياليتني قاعد هناك موراجع بس شسوي ...
احمد : الحمد لله ان شاءلله دوم هالوناسه ياخووي
خالد : انشاءلله بس وين دامني بهالبيت ماراح القى لا ضحك وله وناسه امري لله
احمد : خالد ودي اقولك شئ بس حيل متردد
خالد : شنو شفيك قولي ؟
احمد : ها والله ما ادري شلون ابدي معاك ؟
خالد : احمد شفيك قولي اصاير
احمد : بصراحه يا خالد امي ومحمد قاعدين يخططون لك بشئ بس شنوو ما ادري ورحت قتلها اني بقوول لابويي قالت هذا الي ابيه روح قوله ومحمد
كلمته قالي اذلف ماني فاضيلك رحت قلت لابوي وراح طق امي طراق وبعدها كلمت ريم تكلم امي بس للاسف ماعرفت منها السالفه انا انبهك يا خووي ترى امي ومحمد قاعدين يخططون لك بشئ وناوينها عليك ...
خالد : الله الله كل هذا يطلع من محمد وامي وانزين ليش يخططون لي ياربي انا شسويت لهم انا ماهمني خليهم يولون ويسوون الي يبونه ماهمني شنو انا موخايف منهم بطقاق من صجك انت مهتم لهم يسوون الي يبونه مالي خص فيهم لاني تعبت منهم ومالي خلق ادوخ راسي فيهم
احمد : خالد شهالكلام انا اتكلم من صج امي ومحمد هالمره ناويلك على شئ فقتلك عشان تنتبه وانت كيفك بس تاكد يا اخووي ان مهما صار راح اكون معاك
خالد : ادري ياخووي بس لاتحاتي ماكو شئ انشاءلله وصدقني امي ومحمد بعدها بيطخون وله راح يسوون شئ تطمن
احمد : عيل يله اخليك الحين ترتب اغراضك بس تاكد يا اخووي اني راح اكون معاك ...
واحمد اخوووه قال حق خالد بس خالد ما اهتم وعطى كل شئ طاف وسووه اغراضه وخلص وريح على سريره وبطل تلفونه وشاف مكالمات مسد كوول ملووت نور واستانس حييل لان ولهان عليها ودق عليها يبرر لها سبب غيابه .....
خالد : قوة نور شلونج
نور : هلا يقويك انا بخير الحمد لله
خالد : دوم يارب شفيج شفيه صوتج جذي صاير
نور : تسلم يعني شفيني فرحانه ومستانسه
خالد : لاجد اكلمج مضايقه من شئ
نور : زين عرفت اني مضايقه ماتقولي وينك طول هالايام يعني شنو ماتفكر عندك حبيبه تسال عنها وله شنوو ماخذني على لعب صج انكم كلكم نفس الشئ
خالد : اقوول هدي وخليني افهمج كل شئ الامور ماتنحل بعصبيه وبعدين الزين وفي بعضهم الشين وبعدين انتي عارفه انج حبيبتي بس صارتلي ظروف غبت عنها انزين ممكن اشوفج باي مكان ونتفاهم فيه على راحتنه واقولج سبب غيابي عنج
نور : خلاص هديت اوك راح اشوفك واعرف آخرتها معاك يا خالد
خالد : توك جذي حلووو خلاص خليها على بعد الغدا تعالي بحر مارينا اوك
نور : اوك خلاص راح اروح هناك
خالد : اوك صار عيل خليني اريح الحين واذا شفتج نتفاهم
نور : اوك صار انطرك

وخالد دق على نور وقالها ان يبي يشوفها عشان يشرح لها سبب غيابه عنها ....
وارتاح شوي من تعب السفر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه (( عذاب ليدية )) من تاليفي ...!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: