منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
boya-f

avatar

انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

مُساهمةموضوع:  رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   الأحد نوفمبر 04, 2012 1:42 pm

 

البــــــارت 13




في المزرعه الساعه 4


فيصل يقرأ الأوراق اللي تخص أمه
سعد : كان الوالد رافض أنه يطلقها بس أخوها اللي هو خالك رفع عليه قضية خلع والمعلومات اللي جمعتها عن السبب إن خالك يبي امك عنده عشان يآخذ ورثها ولحد يومنا هذا الورث لسى باسم امك الجوهره من شركات وأراضي وعقارات واللي عرفته عنها أنها شديده وقاسيه وماحد يقدر يناقشها بأي قرار تتخذه يعني جبروت
فيصل مو مصدق اللي يقراه ويسمعه : بس عندي في الأوراق إن أمي بعد ماتبي تتطلق ، كيف القاضي يطلقها وهي ماتبي !!!
سعد : هذا طال عمرك الدراهم تسوي ككل شي
فيصل بعصبيه : بس هذا قاضي لإزم يحكم بالعدل وبالسنه والقرآن مو بالدراهم ي سعد
سعد توتر : أهدئ أهدئ طال عمرك ، القاضي لسى موجود تبينا نطيره طيرناه
فيصل : أكيد هذا تودونه ورا الشمس أبيه ينصاد بالجرم المشهود ، أبيك تعطيه رشوه وتصور كل شي والقضيه كلها تنقلب ضده ، مفهوم ي سعد؟
سعد : مفهوم ، يومين وموضوعه منتهي
فيصل بضيق : عرفت وين ساكنه ؟؟
سعد : ايه عرفت وين ساكنه ، إذا تبي تروح عندها أنا بنفسي بوديك ....
فيصل يتنهد : أول شي أبي أسمع منها وبعدين أبي أسمع من أبوي وأبي أعرف كل السالفه ......
سعد : الله يعين ، تامر ع شي ثاني؟
فيصل : سلاامتك ، أعذرني سعد سهرتك معي
سعد ابتسم : اناا تحت أمرك طال عمرك ، يالله تصبح ع خير
فيصل : تلاقي الخير ، وقعد يفكر انا كيف بيجيني النوم وأنا أعرف بكل هالاشياء ع بالي تصير في المسلسلات بس آخرتها تصير معي أناا ، وظل ع هالحال لساعه 7 آلصباح


نروح لمدينه ثانيه في السعوديه

في أحد إلاحياء الراقيه تحديدآ فيله فخمه جدآ تصميمها الخارجي هندي ومأخذ شوي من شكل تاج محل ومن الداخل كان مختلف التصاميم صيني وإيطالي وأمريكي هذا كان ذوق " الجوهره "

الجوهره قاعده ع طاولة الإفطار وتقرا الجريده

جوليا "مدبرة المنزل " : مدام ..
الجوهره وعينها ع الجريده : نعم
جوليا : الأستاز فهد ما أكل إشي ولازم يأكل لحتى يأخد الدواء
الجوهره بعدم اهتمام : حاولي معاه وقوليله الجوهره تقول لا تعب نفسك وتمثل دور المريض المسكين ترى ماراح تستفيد شي
جوليا تناظر فيها وبداخلها : شو غيرك هيك ي الجوهره ؟؟؟!!!!
الجوهره ببرودها المعتاد والمستفز : خير جوليا مضيعه شي بوجهي ؟
جوليا بارتباك : لاا مدام ، وراحت ع طول

أوصفلكم " الجوهره " « اسم ملكي أنا أعشقه جدآ
عمرها 42 .. بيضاء طويله جسمها متناسق وحلو شعرها لنص ظهرها لونه أسوووود عيونها كبيره وحلوه بقوه وهذا اللي أخذه فيصل منها ، خشمها حاد فمها صغير تهتم بنفسها كثير نظراتها حاده ويبين من عيونها مزاجها تعاملها مع الأشخاص بااااارد جدآ بس كلامها يضرب العظم ينكسر



نروح للمستشفى نتطمن ع طلال


طق طق طق
طلال : تفضل
فيصل : السلام عليكم
طلال ابتسم بتعب : وعليكم السلام ، هلا فيصل أخيرآ أحد عبرني ...
فيصل : أقول لا يكثر أصلآ لسى الناس ماتجي الحين بس انا جيت عشان اتطمن عليك وأبيك تتكلم براحتك ويغمزله ، وهذا ورد لسلامتك ي طلول
طلال : حسيت أني دلع ههههههه
فيصل : ههههههههههه ، أخذ كرسي وقرب عند طلال ، وش صار مع آنفال أمس ؟؟
طلال بضيق : والله ي فيصل فاهمه الموضوع غلط
فيصل : ماعليه ي طلال انت هدي نفسك الحين وقوولي بالتفصيل وش صار معك عشان إقدر أساعدك ....
طلال يتنهد : طيب أنا بقولك بكل شي صار وأنت احكم
فيصل : قول .....
طلال : كنت قاعد معكم ع الطاوله انتظر آنفال ولما تأخرت حسيت بطفش وماني ع بعضي كاان كل واحد مع حبيبته إلا انا قلت أقوم أخذ فره ع الربع ادردش معهم واغير جو لحد ماتجي ، شوي جتني وحده أسمها أشجان تبي ترقص معي قلتلها أوكي لما كنا نرقص حسيت أني تعبان وأحس الدنيا تدور من حولي قلتلها عن أذنك أبي اطلع أريح فوق أحس أني تعبان ولما طلعت الغرفه وانسدحت ع السرير بعد فتره جتني الغرفه .....
طلال : أشجان !!!
أشجان : جيت اتطمن عليك ، كيفك الحين ؟
طلال يجلس : الحمدلله مشكوره ع السؤال تقدرين تروحين الحين ....
أشجان بدلع : بس انا مابي أروح ، وتقرب منه لحد مالزقت فيه فيس تو فيس
طلال ضربه صداع قوي من ريحة عطرها المركزززز : أشجان ابعدي عني ريحة عطرك جابتلي صداع وحط يده ع بطنها يبعدها
أشجان : ريحة عطري ضايقتك خلاااص الحين ابعدها ، وشالت الفستان ومأكانت لإبسه شي من تحت !!!
طلال غمض عيونه ع طول وهو تعبان مو قادر يوقف ع رجوله : أشجان انا أحب آنفال ابعدي عني الله يستر عليك
أشجان بقهر : انا أرخص نفسي لك وأنت ترفضني مستحيل ، استغلت تعبه ودزته ع السرير وطلعت فوقه تبوسه وتشيل البلوزه وهو يحاول أنه يبعدها بس كان جسمه ضعيف من التعب ، وبهالحظه دخلت عليهم آنفال طلال فز ع طوله وهو هلكان ولما عطت طلال كف وراحت أشجان لبست وطلعت وقعد طلال بالغرفه عشان يستوعب ويوقف ع حيله و ........

فيصل : يعني كذاا الموضوع ..؟
طلال بصدق : والله ي فيصل أحبها ومستحيل أخونها انا تركت اللعب من لما عرفتها ، تكفى ساعدني ..
فيصل : ولا يهمك انا راح اتصرف انت شد حيلك وقوم لنا بالسلامه ومالك إلا اللي يرضيك
طلال : تسلم ماتقصر
طق طق طقطق
فيصل : أكيد تروك ، ادخل ...
تركي ولينا : هآاااااااي
طلال يناظر فيصل : تركي شيل الجني ذا من عندي
فيصل : هههههههههههههه آخرتها ي زق ...
طلال : ههههههههه وش إسوي تحسسني إن عندك قوه خارقه
تركي : أوب أوب انت وياه وش السالفه ؟؟!
فيصل : ماعليك منه ، شخبارك لينا ؟
لينا تبتسم : الحمدلله ، انت شخبارك ؟
فيصل : الحمدلله بخير
لينا تحط الورد والشوكولا عند طلال : إلحمدلله ع سلامتك .. ماتشوف شر ..
طلال : الله يسلمك ومايجيك شر
تركي : كيف صرت الحين إن شاءالله أحسن ؟
طلال : لاا إلحمدلله أحسن بكثير
تركي : تدري وش اللي محيرني ؟
طلال : وشو ؟؟
تركي : انت أكثر واحد تآكل وماتقصر بعمرك ، كيف جاك فقر دم ؟؟؟!
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : ترى بعدين ربي يبليك لا تتريق
تركي : والله ما أتريق أتكلم جد
فيصل يوقف : انا بروح أسأل الدكتور
تركي : من جدك ؟!!!
فيصل : ايه من جدي انت خلك هنا وأنا دقائق وأرجع ، طلع فيصل عند الدكتور

طق طق طق

الدكتور : تفضل
فيصل : السلام عليكم
الدكتور : هلا ، وعليكم السلام ، كيف إقدر أخدمك؟
فيصل : معليش شكلي غلطان بالغرفه و لف يبي يطلع ....
الدكتور : لحظه تبين الدكتور حسن ؟
فيصل حط يده ورا رأسه : أيه بغيت الدكتور حسن
الدكتور ابتسم : انا الدكتور أحمد ، الدكتور حسن مسافر وأنا مكانه اليوم عندك أي سؤال تفضلي ؟؟
فيصل توهق موعارف كيف يتعامل معاه لأنه متعود ع الدكتور تبعهم وفاهمين بعض : أحم ، أبي أسأل عن المريضه اللي في غرفه 14 عندها فقر دم كيف وضعها الحين ؟
دكتور أحمد فتح ملف قدامه وأشر ع الكرسي : تفضلي إختي ....
فيصل أختك بعينك : مشكور ، وقعد
دكتور أحمد : أممم ، عطوها أمس دم ولازم تتبع نظام غذائي مفيد لجسمها
فيصل : طيب هو أقصد هي تآكل ماتقصر بعمرها وشلون جاها فقر دم ؟؟؟؟؟
دكتور أحمد ابتسم : لو كل اللي يأكلون ومايقصرون بعمرهم ع قولتك مايجيهم فقر دم كان النسبه ماتتعدا 2%
فيصل : إهااا ، طيب كيف وضعه أقصد وضعها؟؟
دكتور أحمد : إلحمدلله وضعها ممتاز الحين ، تقدر تطلع بكره إن شاءالله
فيصل : يعطيك العافيه دكتور أحمد ، إذا رجع الدكتور حسن قوله فيصل يسلم عليك ووقف
دكتور أحمد : إنتي شنو اسمك ؟؟
فيصل : نعم ؟؟؟؟!
دكتور أحمد : أعذريني ع السؤال بس الدكتور حسن قالي راح تجيني بنت ابو فيصل تسألني عن البنت اللي بالغرفه 14 ولازم إسويلها فحوصات وتحاليل مهمه ...
فيصل ابتسم : قوله بنت ابو فيصل ماجت وأرسلتني بدالها ، سلام وطلع
دكتور أحمد : أقص يدي لو مو إنتي بنت ابو فيصل
فيصل رجع غرفة طلال ولقى أهل طلال والشله كلها موجوده
فيصل : السلام عليكم ، آخليكم 5 دقائق وأرجع الاقيكم مسوين بارتي !!!
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم طلال : شخبارك يمه ؟؟
فيصل : هلا خالتي ويحب رأسها ، إلحمدلله بخير ، شخبارك إنتي عساك بخير ؟؟
أم طلال : بخير الله يحفظك ..
فيصل : إلحمدلله ع سلامة طلال
أم طلال : الله يسلمك يمه
فيصل : وأبشرك توني طالع من عند الدكتور وقالي إن وضعه تماام وبكره يقدر يطلع من المستشفى
أم طلال بفرح : الله يبشرك بالجنه ، إلحمدلله ياارب
فيصل يناظر اللي في الغرفه : ماراح أجي عند كل واحد وأسلم عليه كلكم شايفكم أمس ، شخباركم ؟
كلهم : هههههههههههههههه إلحمدلله
فيصل : ههههههههههه حشى جمهور المنتخب
تركي : قول أعوذ برب الفلق ، تف
فيصل : تف بوجهك ي الخايس ، انا استأذنكم الحين بطلع عندي شغلات مهمه بخلصها وبكره بإذن لله راح اطلعك تماام ؟
طلال : لا تتعب نفسك السائق موجود
فيصل : لا تعب ولا شي أوصلك واتطمن عليك مره وحده ، يالله مع السلامه خالتي
أم طلال : الله يحفظك ويسهل دربك
فيصل ابتسم لدعوتها وحب رأسها وطلع مر من عند الريسبشن وسمع وحده تسأل عن طلال ال......
فيصل : عفوآ إختي ، لفت البنت عليه وكان ماسكه بيدها بوكيه ورد وعلبه شوكولا فيصل أنصدم أميره !!!!
أميره ابتسمت : هلاا فيصل
فيصل : هلاا فيك ، بغيتي غرفة طلال؟
أميره : أمممم بصراحه كنت أبي أترك الورد عند باب غرفته وأمشي
فيصل ابتسم : مايصير لإزم تقومين بالواجب صح
أميره : ههههه طيب وين غرفته؟
فيصل لبى الضحكه : تعالي انا أوصلك
أميره : لا مأبي أعطلك قولي وين وأنا أروح بروحي عادي ..
فيصل : لا مايصير يالله تعالي وأخذها لغرفة طلال
طق طق
فيصل مبتسم : السلام
طلال بثقه : ماتقدر ع فراقي أصلآ انا عارف
فيصل : من حلاة وجهك أقول لا يكثر بس ولف جهة الباب ، تعالي حياك
أميره منحرجه : السلام عليكم
الكل رد السلام
أميره حطت الورد والشوكولا ع الطاوله : إلحمدلله ع السلامه ..
طلال : الله ييسلمك ، كيفك؟
أميره فهمت من سؤاله إنه يسأل عن آنفال : إلحمدلله مآشي الحال
طلال حس بضيق
أميره : انا استأذن حبيت اتطمن عليك واتحمدلك بالسلامه
طلال : الله يسلمك ومشكوره ع الزياره
أميره : ولو هذا واجب ، مع السلامه وطلعت مع فيصل
فيصل : أميره كيف وضع آنفال ؟
أميره بضيق ع صديقتها : مو تماام انجرحت من طلال من اللي تعشقه ووثقت فيه
فيصل : أبي أشوفها ...
أميره تناظر فيه : مستحيل
فيصل : أدري أنها متضايقه من طلال وماتبي تشوف أحد يذكرها فيه بس انا لإزم أشوفها واتكلم معاها
أميره تتنهد : ماأدري والله إذا راح ترضى وإلا لا
فيصل : مين قال أني أبي موافقتها أو حتى أبيها تدري ، انا بس أبيك تضبطين الوضع وراح أزورها وافهمها كل شي
أميره : أوكي مثل ماتبي ، متى تبي تزورها ؟
فيصل : اليوم العصر
أميره : تم ، العصر إكلمك وأعطيك خبر
فيصل : حلو ، ويمدلها كرت هذا رقمي
أميره تأخذه : بينا اتصال
فيصل : انتظرك وصلها لسيارتها ، انتبهي ع نفسك
أميره ابتسمت : مع السلامه

في السياره
فيصل : سعد سألت عن الشباب ؟
سعد : ايه طال عمرك ، بس نواف وضعهم المادي كان مآشي حاله وبعد مااشتغل في شركة سابك صار وضعهم ممتاز يعني أخذ بيت وسياره للعائله وحسب ماعرفت يأخذ 10000في الشهر من غير الساعات الإضافيه إذا أخذها ودين وإخلاق وماعليه كلام ... أما الثاني انت تعرفه ماسك الشركه تبع أبوه ودين وإخلاق يعني كلهم تماام ومناسبين
فيصل : الحمدلله
سعد : طال عمرك أخذتلك موعد عند الوالده
فيصل : باسمك ؟
سعد : ايه ، أممم ممكن إسالك سؤال؟
فيصل : تبي تعرف ليه استخدمت اسمك ، لأني لو قلتلها أسمي بتعرفني بس انا أبي إتاكد من شي في بالي ....
سعد : لإزم نمشي بكره من الفجر عشان نلحق ع الموعد
فيصل : إن شاء الله ، يناظر إلساعه الحين إلساعه 10 روح البيت أول شي أبي إكلم البنات ؤبعدين نروح الشركه والعصر عندي مشوار ضروري وسكت وضرب جبهته سعد مايمدينا نمشي إلساعه 7 ونص بكره
سعد : ممكن ليه لا ، بس ليه
فيصل : بكره لإزم اطلع طلال من المستشفى
سعد : خلاااص مثل ماتبي طال عمرك

وصلوا البيت

دخل فيصل وملاك قاعده في الصالة
فيصل : صباحوو
ملاك : هلا والله بااحلى فصوووول بالعالم
فيصل : ههههههه بالعالم مره وحده
ملاك : أكيد أجل وش قالولك
فيصل : طيب بلا هياط ، وين جنون
ملاك : فوق في غرفتها
فيصل : طيب يالله نطلع عندها فوق
ملاك ابتسمت : وش صار
فيصل : ههههههههههههههه أركدي ي بنت وأمشي قدامي يالله
ملاك قامت ركض لغرفة أختها وفيصل لحقها ويضحك ع خبال أخته
فيصل يطق الباب
جنى : حياك فيصل
فيصل يدخل : السلام
جنى ابتسمت : وعليكم السلام ، نورت غرفتي
فيصل : هههه أول مره ادخلها ويناظر في غرفتها أللي طاغي فيها البينك حلوه غرفة بنات
جنى وملاك فقعوا ضحك ع تعليقه
فيصل ابتسم : لا يكثر إنتي وياها وقعد ع الكرسي ، أمممم خالد وسكت يناظر في جنى اللي قلبت ألوان وكمل ماعليه كلام وقولي حق أخته حياهم الله وأنا بكلم أبوي اليوم عنه
جنى : اللي تشوفه لمصلحتي انا حاضره
فيصل : الله يوفقك ويسعدك ويتمملك ع خير
ملاك تناظر فيه تبيه يتكلم عن نواف
فيصل يوقف : يالله انا بمشي الحين وبكره مسافر بس برجع بعد بكره وأنتي عطيني خبر متى بيجون عشان أعطي الوالد خبر
جنى : إن شاء الله ، بس أبيك تكون موجود
فيصل : من عيوني راح أكون موجود
جنى تضمه : الله يخليك لنا
فيصل : ويخليكم لي
ملاك : أقول بلا أفلام هنديه ، وأنا وش صار ع موضوعي
فيصل وجنى فقعوا ضحك عليها
ملاك حست ع نفسها وتفشلت
فيصل : ي بنت انا مااقولك أركدي
ملاك : طيب طيب ركدنا
فيصل : وأنتي بعد نفس الشي قوليلهم حياهم الله بأي وقت
ملاك : بس ...
فيصل : لا تخافين وضعهم المادي تغير بعد مااشتغل في شركة سابك مع أني مااشوف أيي مشكله أهم شي دينه وإخلاقه
ملاك أرتاحت : وناسه بتزوج
فيصل : هههههههههههههههه الله يهنيكم ، يالله تامرون شي
ملاك : فصول حبيبي
فيصل : مالها داعي المقدمات هاتي من الآخر
ملاك : ههههه فديت اللي يفهمني ، وش رايك تودينا سفره محترمه عشان نأخذ فساتين ونتجهز وكذا
فيصل : حاضر بس نخلص من الخطبه الرسميه واسفركم وين ماتبون ، يالله سلام وطلع


في مكتب ابو فيصل

ابو فيصل يراجع الأوراق اللي جايبها له عبدالعزيز تحتاج توقيعه
طق طق طق
ابو فيصل : تفضل
فيصل : السلام عليكم
ابو فيصل ابتسم : هلاا بالغالي ، وعليكم السلام
فيصل : هاه ابو فيصل كيف الشغل في البيت مرتاح؟
ابو فيصل : الحمدلله مرتاح بس الاسبوع الجاي برجع أداوم بالشركه
فيصل : اللي يريحك ، يبه حبيت أقولك إن فيه اثنين جايين يخطبون جنى وملاك
ابو فيصل يشيل النظارات : عيال من ؟؟
فيصل : خالد ولد ..... ونواف ولد .....
ابو فيصل : خالد والنعم في أهله بس نواف هذا مااعرف عائلته
فيصل : هو يشتغل في شركة سابك ويصرف ع أهله وأبوه متقاعد وضعهم ماعليه كلام ولولد أخلاق ودين
ابو فيصل : الله يكتب اللي فيه الخير ، متى بيجون؟
فيصل : ع الاسبوع الجاي يمكن هم بيدقون عليهم ويعطونهم خبر
ابو فيصل : الله يوفقهم
فيصل : انا بكره مسافر عندي شغله بسيطه أخلصها بدري وبعد بكره أكون عندكم ،،
ابو فيصل : تروح وترد بالسلامه
فيصل يوقف : يالله انا استأذن بروح الشركه أشوف كيف الأوضاع
ابو فيصل : الله يقويك


فيصل وصل الشركه ونزل معاه سعد

طق طق طق وفتح الباب
عبدالعزيز : هلاا فيصل
فيصل : هلا فيك ، عزيز كيف وضع الشركه؟
عبدالعزيز : الحمدلله ممتاز
فيصل : ليه مارحت المدرسه؟
عبدالعزيز : الاسبوع هذا مراجعه حق الاختبارات
فيصل : حلو ، من بكره مافي دوام لشركه لحد ماتخلص اختباراتك ومابي نسبتك تحت 95فاهم ؟
عبدالعزيز : إن شاء الله
فيصل : إذا محتاج مدرسين قولي ...
عبدالعزيز : لا ماعليك انا أدبر نفسي
فيصل : أوكي ، سالم راح يمسك الشغل مكاني وابوي مداوم الاسبوع الجاي ، انا بمشي الحين تبي شي ؟
عبدالعزيز : سلامتك
فيصل : الله يسلمك ، وطلع لمكتب سالم

سالم : هلاا فصول
فيصل : هلابك أسمع من بكره بتمسك الشركه الوالد مداوم الاسبوع الجاي وعبدالعزيز عنده اختبارات بعد ماينتهي بيرجع لدوام
سالم : أوكي صار
فيصل : يالله انا بمشي ، تبي شي؟
سالم : واحد كابتشينو
فيصل : الله يسلمك ، مع السلامه ومشى
سالم بصراخ : ههههههه انت قلت وش تبي
فيصل ابتسم وقال حق سعد : قولهم يرسلون لمكتبه كابتشينو
سعد : إن شاء الله



الساعه 1 في المستشفى


لينا : حبيبي ماراح تروح لدوام اليوم؟
تركي : لا حبي ماني رايح أبي أقضي هاليوم كله معاك ، وإلا طفشتي مني؟
لينا : أطفش من العالم كله ولا أطفش من روحي وقلبي ودنيتي
تركي مسك ع قلبه : بشويش عليه ترى يتعب موت
لينا حطت يدها ع يد تركي : فديته وفديت صاحبه
تركي يقرب من فمها : تحبيني ؟
لينا تناظر بشفايفه : بجنوووون أحبك
تركي يبوس شفايفها : فديتك
لينا بدلع يدوخ : فديت روحك
تركي ماقدر يمسك نفسه سحبها وقعدها بحضنه ويمص شفايفها وينزل ع رقبتها وصدرها
طلال : استغفرالله ، وبعدين يعني؟
لينا ع طول عدلت نفسها وقفلت بلوزتها والعبايه
تركي : يلعن شكلك انت مانمت ؟
طلال : حتى لو نايم بقعد من النوم من هالأصوات آاح وااه وأمم
تركي : هههههههههههههه ع تبن ، ناظر وجه لينا قالب ألوان سحبها لحضنه عادي حبيبي عادي
طلال : تركي شيل حبيبتك وأقلب ؤجهك قلبت علي المواجيع
تركي : طيب إحنا بنروح نتغدا شنو تبي نأخذلك معنا؟
طلال : أي شي عادي ، بس شوف وجهك بالمرايا قبل لا تطلع وتفشلنا
تركي يناظر وجهه كله روج ابتسم وناظر لينا : عاجبك؟
لينا رفعت كتوفها "يعني مو أنا"
تركي : طيب أوريك بعدين نتفاهم في البيت ، عدل شكله وأخذ لينا وطلعوا يآخذون غدى




نروح لبيت جمانه

جمانه قاعده بغرفتها وظهرها مقابل الباب وتفكر باللي صاير معاها تنهدت بصوت عال وقالت : اقول حق فهاد وإلا لا
.... : ماله داعي
جمانه نقزت من مكانها وانصدمت : انت ؟؟!!
سالم : جمانه لإزم نتكلم
جمانه بعصبيه : أنت كيف دخلت هنا ؟!!!
سالم : امك فتحت لي الباب وقالت اطلع عندك الغرفه
جمانه : لأنها ماتدري انك واحد واطي ومنحط ، اطلع برا مأبي أشوف خلقتك قدامي
سالم قفل الباب : أهدي جمانه ، انا ماكنت أدري انك حبيبة فهاد والله ماكنت أدري
جمانه : يعني لو ماكنت حبيبته عادي عندك ، ترجيتك ماتسوي هالشي بس انت غرورك مايسمحلك ترفضك بنت أنت مجرد حيوان و واطي ومتخلف وعديم إحساس وبصراااخ أكرهك الله يأخذك إن شاءالله ي حقير
سالم مسكها من كتوفها : جمانه الله يخليك أسمعيني انا أسف والله أسف ، خلاص أنسي اللي صار وماله داعي أحد يدري انا ماراح أتكلم وأنتي لاتقولين شي حق فهاد
جمانه : الحين خايف هاه وبعدت عنه بقوه ، انت أوطى انسان شفته بحياتي عشت بكابوس بسببك
سالم : لو قلتي حق فهاد بتخسرينه وبخسره وراح تدهور حالته الصحيه وأكيد إنتي عارفه وضعه
جمانه : وأنا وش اللي مخليني ساكته وصابره سواد عيونك !!! أكيد عشان فهاد
سالم : اناا راح أدبر عمري وأشوف عذر عشان أرجع عند أهلي في الكويت وكذا لا تشوفيني ولا أشوفك
جمانه : يكون أحسن لأني كل ما شفتك جاني غثيان
سالم : سامحيني جمانه
جمانه : مستحيل ، اللي سويته فيني مو شوي
سالم : أدري بس انا تـ......
قاطعته جمانه : اطلع برا وماعاد أبي أشوفك
سالم طلع بدون مايقول ولا كلمه



فيصل أخذ عبدالمجيد وأمل يغديهم برا

فيصل : هاه حبايب قلبي وش يبون يأكلون ؟
أمل : أبي بجرر
عبدالمجيد : برجر مو بجرر
أمل : ايه أبي منه
فيصل : حاضر من عيوني و وأنت مجود؟
عبدالمجيد : عادي أي شي
فيصل : طيب اطلبلك معي
طلبوا وأكلوا وراحوا يتمشون في المجمع ويشترون اللي يبونه والساعه 3 وصلهم الدار

في السياره
رن فون فيصل : هلا أميره
أميره استغربت : كيف عرفتني؟؟
فيصل : هههههه إحساس ....
أميره : إهااا ، أممم تقدر تشوفها إلساعه 4 أنا برسلك عنوانها أوكي
فيصل : أوووكي ، نلتقي إلساعه 4
أميره : إن شاءالله ، يالله مع السلامه
فيصل : مع السلامه
سعد : نرجع البيت ؟
فيصل : ايه البيت


وصل البيت أخذ شور وبدل ملابسه ونزل يشوف خواته
ملاك تناقز وبفرح : فيصل فيصل
فيصل : هلا
ملاك : أم نواف دقت ع أمي وبيجون يوم الخميس
فيصل : الله يسعدكم ويتمم الموضوع ع خير
ملاك : أمين
فيصل قعد جنب جنى : جنون وش صار؟
جنى ابتسمت : يوم الأربعاء بيجون؟
فيصل : الله يهنيكم
جنى : لا تنشغل يوم الأربعاء عندك أوف من الشغل
فيصل : هههههههه إن شاءالله ، وظلوا يسولفون والساعه 4 طلع فيصل


فيصل : سعد هذا العنوان ويعطيه الجوال
سعد : ربع ساعه واحنا واصلين
فيصل تعبان وهلكان من المشاوير ومو نايم من أمس : سعد روح أي محل جيبلي 2 بيبسي و2 كيندر
سعد : حاضر طال عمرك ، مر أقرب بقاله وأخذ البيبسي والكيندر وطلع السياره ، تفضل
فيصل أخذ بيبسي وكيندر ويمدها لسعد : هاذي لك
سعد : بس ....
فيصل : سعد مابينا هالكلام يالله أخذها مو كل مره بتقول لا وماادري شنو
سعد ابتسم وأخذها : تسلمين
فيصل ابتسم وهز رأسه يعني " مامنه فايده"


وصل بيت آنفال وكان أهلها مو موجودين وعندها أميره هي اللي فتحت الباب حق فيصل
فيصل : وينها ؟
أميره : فوق تعال معاي ، طلع معاها لغرفتها كانت مطفيه الليتات ومقفله الستاير والغرفه بااااارده ومنسدحه ع السرير وتبكي
فيصل : السلام
آنفال رفعت رأسها وشافته مسحت دموعها وعدلت نفسها وقعدت
فيصل دخل : وش هالوضع اللي إنتي فيه ، قفل المكيف وفتح الستاير وشغل الليتات وفتح النوافذ
آنفال غمضت : لاااا فيصل
فيصل يناظر أميره : وأنتي تاركتها بهالوضع !!!
أميره : حاولت معاها بس رأسها يابس كل ما أشغل الليتات تقفلها
فيصل : روحي جيبي أي شي تآكله
آنفال : ماابي شي
فيصل : ومين طلب رايك ، روحي جيبي إلاكل ومعاه عصير ليمون
أميره : إن شاءالله ، وطلعت
فيصل يقعد مقابلها : الحين بيجي إلاكل وبتاكلين بدون أي نقاش رأسي يعورني ومن أمس مانمت يعني لاتجبريني إعاملك بعنف تماام ؟
آنفال هزت رأسها "بإيه"
أميره جابت الأكل وحطته قدام آنفال ، آنفال آكلت بدون أي نقاش ، أميره استغربت وناظرت فيصل ، فيصل ابتسم ورفع حواجبه ، أميره ابتسمت ع حركته ، بعد ماخلصت آنفال أكلها
فيصل : تدرين انك فاهمه الموضوع غلط
آنفال : فيصل لو شفت اللي أنا شفته كان ماقلت كذا طلال خاين وحقير
فيصل : طيب أسمعيني أنا بقولك كل شي وأنتي بعدين قرري براحتك بس لا تقاطعيني أبد
آنفال : وش السالفه ، قالها فيصل كللللل شي وانفال حست بتأنيب الضمير
فيصل وقف : انا وضحتلك كل شي والباقي عليك ، يالله استأذن الحين وطلع
أميره وفيصل واقفين عند الباب
أميره : فيصل تعبان ؟؟
فيصل ابتسم : لا بس مشغول ورآي مية شغله بسويها
أميره : الله يعينك
فيصل : وياك يآرب
أميره : مشكور فيصل
فيصل : واجبي مو أكثر ، مع السلامه
أميره : بحفظ الرحمن



طلع فيصل السياره ويحس رأسه بينفجر من الصداع
فيصل : سعد روح المزرعه أبي أنام شوي وارتاح
سعد : تامرين طال عمرك
فيصل : ع فكره بكره لإزم نرجع بدري عشان زواج خوات دلع
سعد : بس انت قلت زواجهم بعد بكره
فيصل : متأكد ؟
سعد : أكيد آفاا عليك وأنا أسجل كل مواعيدك عندي
فيصل : انا أضيع من دونك
سعد ابتسم

وصل المزرعه الساعه 7 وناااام



نروح عند دلع

دلع : ماما مااحب الحنى وأنتي عارفه مستحيل أحط حنى ...
أم دلع : حطي شوي بس عشان خواتك
دلع : ماما خلاص بعدين أنا عندي حساسيه وإلا نسيتي ؟!!
أم دلع : لا مانسيت وقلتلها تسويلك حنى بدون أضافات يعني ماراح يأثر عليك
دلع استسلمت : خلاص بس شوي
أم دلع ضمتها : فديت بنتي اللي تسمع الكلام


سالم : انا لإزم اطلعها من بالي ، بس وشلون ماراح إقدر وأنا أشوفها قدامي ، مالي إلا فيصل راح أقوله واللي يصير يصير ، دق ع فيصل بس مارد عليه
أووووف وأنا بقعد كذاا ع أعصابي لمتى ، اطلع أغير جو اطلق ، وطلع




في بيت تركي

لينا منسدحه جنب تركي ورأسها ع صدره وهو يلعب بشعرها
لينا : تركي ...
تركي : عيونه
لينا ابتسمت : تحبني؟؟
تركي سكت مايدري وش يرد عليها صح أنه معاها تماام وعايش حياته بس ماعمره قال هالكلمه إلا حق حبيبته ريم كيف بيقولها حق لينا الحين
لينا حست عليه : خلاااص أنسى أني سألتك ، وعدلت نفسها وعطته ظهرها ، انا بنام
تركي : بدري
لينا : فيني نوم
تركي : نوم العوافي يآرب
لينا ماردت عليه
تركي بنفسه انتي وينك عني من زماااان وقرب منها وضمها من ورا ونام معاها



اليوم الثاني الساعه 6ونص
فيصل في السياره : سعد استعجل شوي
سعد : بنلحق طال عمرك
فيصل : ع بال مااضبط الأمور هنا وإقضي تكون إلساعه 8 و8 ونص رحلتنا يبيلنا ساعه ونص يعني نوصل إلساعه 10 و10 ونص الموعد يمدي ان شاء الله
سعد : لا تتوتر طال عمرك
فيصل : لا ماعليك بس انا دقيق في مواعيدي ماابي الحين يخرب كل شي
سعد : ان شاء الله راح يصير كل شي مثل ماتبي
وصلوا المستشفى وطلع طلال ووصله ع البيت وطلع ع طول للمطار في الطياره فيصل بدل ملابسه لبس بنطلون رمادي فاااتح وبلوزه أورنج واسعه وجإكيت أسود من الأطراف أورنج وجزمه سوداء الساعه 10 وصلوا المطار و ع طول راحوا شركة الجوهره عشان الموعد


سعد : وصلنا ، هاذي الشركه يالله خلنا ننزل بسرعه عشان نلحق
فيصل متوتر : سعد تتوقع تعرفني؟
سعد : لا توتر خلك طبيعي وبنشوف بعدين إذا تعرفك أو لا
رن فون فيصل وعطاه بيزي ورجع رن مره ثانيه
فيصل رد وهو مستعجل : الو
..... : فيصل ...
فيصل : ابتهال ؟!!!
ابتهال تبكي : انا أحبك وأدري أنك ماتحبني بس تبي تنام معاي بـ .....
فيصل ي ليل : مو وقتك الحين ، طوط طوط طوط وقفل بوجهها



نروح بيت طلال
كاان الكل مجتمعين عنده يتحمدوله بالسلامه ويتطمنون عليه ، بس كل واحد كان بداخله شي ثاني يفكر فيه غير اللي ظاهر قدام الناس ، نشوف وش يفكرون فيه
لينا : ‏?معقوله لسى يحبها
تركي : ليه مااقدر أقولها لها أنا أحس فيها بس مااقدر انطقها معقوله حبي لگ يمنعني ي ريم آآآآه ي ريم وينك عني
سالم : لو تدري ي فهاد بإللي سويته مع حبيبتك تنتهي الله يستر ويعدي هالموضوع ع خير
فهاد : ودي افهم بس شنو يخليها تتضايق بهالشكل أكيد مخبيه عني سالفه وأنا لإزم أعرفها
طلال : كلهم حولي بس أحس أني وحيد من دونك أرجعي وارحميني ي آنفال
دلع : كيف قدرت تسوي فيني كذاا أصلآ أنا ماحبيتك ولا فكرت أحبك ي واطي آآآآه آخرتي حبيت واحد حقير


نترك كل واحد وهمه ونرجع لفيصل



فيصل وسعد ينتظرون عند السكرتيره
سعد : موعدنا الساعه 10 ونص والحين 11 إلا عشر ولسى مادخلنا
السكرتيره : اعتذر بس الأستاذه الجوهره عندها اجتماع مهم 5 دقائق وينتهي ان شاء الله
سعد شاف فيصل متوتر حده : لا تتوتر ولا ترتبك قدامها مانبيها تحس بأي شي ، وفهد لا تجيب طاريه أبد
فيصل : مستحيل أسامحه ع اللي سواه فيني وفي أمي
سعد : انا فاهمك بس هذا مو وقته خلنا ننتهي من موضوع الوالده وبعدين نشوف موضوعه
فيصل يتنهد : معاك حق
السكرتيره : تفضلوا تقدرون تدخلون الأستاذه الجوهره تنتظركم
سعد : يالله ادخل لا تنسى اسمك سعد




انتهى البــــــارت







إتمنى أشوف ردود تشجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلمي أتنفسك

avatar

انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الأحد نوفمبر 04, 2012 2:26 pm

حلو البارتت
ماننحرم منكك
بانتظاركك
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة شوق♥

avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 25
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الأحد نوفمبر 04, 2012 4:46 pm

حلمي أتنفسك كتب:
حلو البارتت
ماننحرم منكك
بانتظاركك
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malak

avatar

انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الإثنين نوفمبر 05, 2012 9:26 am

الروآيه شي خطير
خصوصا فيصل
متحمل مسؤليه كبيرة
وووقدهآ وو
ولبآ ملآك سميتي
^ برآآ
والجوهره ام فيصل مآ راح تعرفهآ
وفيصل بينجرح منهآ
وولينآ بتروح لطلآل وترآضيه
ووآنتضركك
+متابعه لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥FoOztk

avatar

انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 8:18 am

أبــدااع مـاشـاء الله عليكـ
وخطيـرة الروايهـ
اتوقف فهـاد يعرف الموضوع ويسـامحهـا
بس م راح يسـامح سـالم
وراح تجـي انفـال لـي تركـي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/Fainty أسكــي
بوويه بندرر

avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 14/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الخميس نوفمبر 08, 2012 11:48 pm

مرره روايه خطيره
أستممممر قلبي
ونستنا البارتي الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lolowah-al7lwah

avatar

انثى عدد الرسائل : 24
العمر : 20
العمل/الترفيه : التسوق بس
المزاج : راااايق
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الجمعة نوفمبر 09, 2012 2:15 pm

روك جميله جدااا ننتظر البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو




انثى عدد الرسائل : 1911
تاريخ التسجيل : 28/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الإثنين نوفمبر 12, 2012 5:39 am

boya-f كتب:


ابتهال من غير ما تحس بنفسها كأنها منومه مغناطيسي : أمووووووت فيك
فيصل باسها ع شفتها و بدا يبوس وجهها و رقبتها و رماها ع السرير و شال الجاكيت و البلوزه و طلع
فوقها يمص شفايفها بقوه و ينزل لرقبتها يبوسها و يمصصصها و يشيل الفستان و يرجع يبوسها و هي حاطه
يدينها ع رقبته و هو يمص شفايفها
.........مشفر
أنسدح فوقهاا و يمسح ع شعرها المبلل
فيصل : متزوجه ؟؟
ابتهال : ايه
فيصل : زوجك شايب ؟ << فيصل عرف كل هذا بميزته و خبرته خخخخخخخخ
ابتهال هزت راسها بإيه
فيصل : ماتحبينه صح ؟
ابتهال: لا اكره شي بحياتي
فيصل : ازعجتك فيه ؟
ابتهال ابتسمت : لا عادي حبيبي
فيصل : آسف عورتك بس ما قدرت امسك نفسي عنك
ابتهال يدها ع شعر فيصل : أنا كلي يفداك حبيبي
فيصل يبوسها بقوووه ع شفتها : لبى كلك


الصباح فيصل قعد من النوم يناظر في وجهه ابتهال و يبوس راسها و يروح الحمام يآخذ شور
ابتهال تقعد تناظر جنبها ما شافت احد تسمع صوت باب الحمام طلع فيصل والفوطه ع خصره
<< فيصل جسمه رياضي و ماعنده صدر زي جسم الرجال
ينشف شعره شاف ابتهال و ابتسم لها
فيصل : صباح الخير
ابتهال : صباح النور , ليه ما قعدتني ؟؟
فيصل : شفتك نايمه و مرتاحه ما حبيت أزعجك قومي خذي شور ع بال مالفطور يجي
فيصل راح غرفة الملابس لبس بنطلون اسود و بلوزه لونها أصفر وفيها كتابات بالانجليزي و جكيت أسود
و جزمه أصفر و أسود أندق الباب طق طق طق فتح الباب رولا دخلت الفطور
رولا : صباح الخير
فيصل : صباح النور , يعطيك العافيه رولا
رولا : الله يعافيك , تأمرني بأشي تاني؟
فيصل : سلامتك مشكوره
رولا : الله يسلمك و طلعت وقفلت الباب
شوي وطلعت ابتهال و لافه الفوطه ع جسمها و فوطه صغيره ع شعرها
فيصل خققق: احممم نعيمآ
ابتهال : جميعآ و ابتسمت
فيصل : تعالي افطري وبعدين اوصلك البيت
جت ابتهال بتقعد جنبه سحبها في حضنه و مص شفايفها
ابتهال : خلاص فصولي ماراح نخلص ههههههه
فيصل : وش اسوي ما شبعت منك
ابتهال : خلاص باقعد مقابلتك احسن و كانت بتقوم
فيصل مسكها : خلاص خلاص ما راح اسوي شي بس اقعدي بحضني وانا بنفسي بوكلك
ابتهال : اوكي
وقعد فيصل يأكلها و كل شوي يرفع يده ع صدرها و تضرب يده و يرفع يده من تحت و تضرب يده لحد
ما خلصوا اكل ابتهال تلبس
ابتهال : فيصل مو قادره أمشي تمام بالكعب
فيصل : ليه ي قلبي وش فيك ؟
ابتهال استحت و نزلت راسها
فيصل فهم عليها وضحك هههههههههه
ابتهال رفعت راسها و بزعل : تضحك هاه والله حرام عليك عورتني مرررره
فيصل يضمها و يبوس راسها : خلاص حقك علي المره الجايه بدخل ثلاث اصابع بس
ابتهال تشهق إإههههه ثلااااااااااااااث
فيصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه << ميت ضحك على شكلها
ابتهال تضربه ع كتفه : مااحبك
فيصل : فددديت الزعلان و ماد بوزه مسكها من فمها و باسها بقوووووووه
يالله حبيبتي مشينا لا نتأخر و طلعوا

فيصل وصل إبتهال بيتها و راح بيته دخل غرفته وكمل نومتهه



أوقف هنا أتمنى يعجبكم البارت قرآئه ممتعه






Shocked Shocked Shocked Shocked >>

مآصآرت روااية صآآر فلم xxx

ابغا اعرف دحين كلمة (مشفر) على ايش وانت كاتب كل شي؟



يآرب لآيبلآنا
No

م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oje

avatar

انثى عدد الرسائل : 88
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الإثنين نوفمبر 12, 2012 9:02 am

زيينك فصوول انت و روايتك كمل حبي انت
والله انها من احلى الروايات اللي مرت علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-f

avatar

انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الإثنين نوفمبر 12, 2012 3:08 pm




البــــــارت 14




طق طق طق

الجوهره تعدل شيلتها : تفضل
فيصل : السلام عليكم
الجوهره وقفت بدون ماتناظر : وعليكم السلام ، حياك أخ سعد
فيصل : الله يحييك ويبقيك وقعد ع الكرسي اللي مقابلها
الجوهره ماتناظر فيصل : اعتذر لأني تركتك تنتظر برا كثير بس عندي مـ ...... ، هنا الجوهره ناظرت في فيصل وبلمت الحروف اختفت
فيصل يناظر بالجوهره ، كنت حاس انك تعرفيني والحين تأكدت : أحم مو مشكله بس انا اللي اعرفه انك دقيقه في مواعيدك لكن تبين لي ان هالكلام مو صح
الجوهره لسى مو مصدقه اللي تشوفه قدامها ، هاذي بنتي والله بنتي أنا متأكده ...
فيصل يناظر بالمكتب ديكوره كان خيالي ويجذب : أممم مكتبك راقي جدآ ، ذوقك ؟؟
الجوهره حست ع نفسها : أحم آآ ايه أكيد ذوقي ، عجبك ؟
فيصل : بصراحه ايه ، مين مضبطه لگ ؟
الجوهره : شركه من ....... ، ديكوراتها عجيبه خريجة جامعه امريكيه
فيصل : ممكن تعطيني كرتها؟؟
الجوهره : أكيد ليه لا ، وتكلم السكرتيره تجيب كرت الشركه اللي تعاملت معاها ، أعذرني آخ سعد نسيت إسالك شنو تحب تشرب ؟
فيصل مكمله الدور ي الجوهره : عصير
الجوهره تطلب 2 عصير : إيوه ، حسب مافهمت ان عندك مشروع وحاب تعرضه علي ...
فيصل : ايه صح عندي مشروع قديم وقبل فتره بسيطه عرفت حق مين أقدمه
الجوهره : وليه شركتي بالذات؟!!
فيصل : لأنك إنتي الوحيده اللي عارفه المشروع وراح تقدرين تساعديني كثير
الجوهره استغربت : أممم طيب شنو هالمشروع؟
وصل العصير بهالحظه
الجوهره : تفضل أشرب عصيرك ونكمل كلامنا بعدين
فيصل : عفوآ ممكن إسالك سؤال خطر ببالي؟
الجوهره : تفضل
فيصل : حسب ماعرفت انك أمراه صعب التعامل معاها ، بس انا أشوف غير هالكلام ؟!
الجوهره ابتسمت : صحيح هالكلام ، بس انت سبحان الله ارتحتلك أول ماشفتك وهالشي خلاني آخذ وأعطي معاك
فيصل : إهااا ، نرجع لمحور حديثنا
الجوهره : تفضل
فيصل : ممكن نكون صريحين مع بعض
الجوهره : وبأي صفه
فيصل : بصفة الدم اللي بينا
الجوهره ارتبكت : آآآآ وش تقصد بكلامك
فيصل : لا تستغبين علي أنا عرفت كل شي ي الجوهره وأدري انك عرفتيني من أول ماجت عينك بعيني صح وإلا أنا غلطان ؟؟
الجوهره تتنهد وترجع ظهرها ع الكرسي : ما توقعت راح يجي هاليوم ونجتمع
فيصل بحزن : ليه تركتيني ؟؟
الجوهره : ماكان بيدي أي شي وقتها ، ماكنت مثل الحين كل شي أبيه اسويه وكل شي تحت تصرفي
فيصل : أبي أعرف اللي صار بالتفصيل
الجوهره : تزوجت ابوك وعمري 18 كان معيشني ملكه بعد شهر من زواجنا حملت فيك لأن ابوك گا? يبي عيال بسرعه گا? يقولي أبي ولد يكون نسخه منك بطبعك وشخصيتك بس جيتي إنتي وكنتي تشبهيني بكل شي حتى بشخصيتي مثل ماعرفت .........
فيصل : عشان كذاا يسميني فيصل ويعاملني زي الأولاد
الجوهره : ايوه عشان كذاا
فيصل : كملي
الجوهره : ابوك طار من الفرحه فيك گا? مستحيل ينام قبل لا يتطمن عليك بعد سنه انقلبت أوضاعنا والسبب ...
قاطعها فيصل : فهد ، أخوك فهد
الجوهره : مين قالك ؟!!
فيصل : انا عرفت ، كملي
الجوهره تكمل : بعد ماتوفى أبوي الله يرحمه كلمني المحامي وطلب يشوفنا أنا وفهد وبعدها عرفنا أنه سجل كل أملاكه بأسمي وفهد عصب وصار يحاول يأخذ الورث بطرق قذره وأنا قررت أكمل دراستي الجامعيه عشان إقدر أدير الأملاك بس صار شي ماتوقعناه أبد ....
فيصل : رفع قضية خلع ع أبوي والقاضي أخذ رشوه منه وحكم لصالحه وطلقكم من بعض ، ليه سكتي؟؟
الجوهره غمضت عيونها بألم : ماقدرت ، گا? حابسني في البيت وأخذ وحده توقف مكاني على أساس انا ومأكان فيه شي يثبت أنها مو أنا لأن وقتها ماكان فيه بطاقات شخصيه تثبت عدم وجودي و ابوك رفع قضية حضانه وفهد تنازل عنك وبعدها عرفت بكل شي ، وخليت فهد يندم قد شعر رأسه وكملت دراستي ومارضيت اتنازله عن فلس واحد وكنت موكله محامي يكمل شغلي لحد ماانتهي من دراستي وربي انتقم لي منه والحين ساكن معاي بنفس المكان بس بدون صوت ولا حركه
فيصل : كيف يعني ؟؟!
الجوهره : صارله حادث والحين مشلول كليآ ومايقدر حتى يتكلم
فيصل : لا حول ولاقوة إلا بالله ، طيب ?آ حولتي تعالجينه؟
الجوهره : مو لهدرجه قلبي قاسي أكيد حاولت بس الكل قال ماراح يرجع مثل قبل مستحيل لأن الضربه كانت قويه ع العمود الفقري ، حتى المستشفيات اللي في الخارج قالت نفس الكلام
فيصل : الله يشفيه ويبعد عنا كل شر
الجوهره ابتسمت : تشبهيني كثير
فيصل ابتسم : ايه بس الفرق أني ولد
الجوهره بضيق : عاجبك حالك ؟
فيصل : من لما عرفت نفسي وأنا كذا ، تعودت ع حالي
الجوهره : وش رايك تتغدين عندي اليوم ؟
فيصل : والله مااقدر أنا لإزم أرجع بدري عندي شغل لفوق رأسي ، بس وعد مني راح أجي أزورك مره ثانيه وأنام عندك بعد
الجوهره بفرح : من جد ؟!!
فيصل : من جدين بعد في أشياء كثيره حاب أقولها لك ، والحين استأذنك ووقف
الجوهره راحت ناحيته وضمته بقوووووه ، فيصل حس براحه بحياته كلها ماحس فيها حضن الأم غييييير
الجوهره تبعد عنه وتمسح طرف عيونها : انا أسفه يمه
فيصل : لا تعتذرين ي الجوهره مو إنتي اللي تعتذرين وحبها ع رأسها وطلع
سعد قاعد برا ويهز رجله وأول مآشاف فيصل طلع ع طول فز من مكانه : بشر وش صار
فيصل ابتسم : يالله مشينا وفي السياره أقولك كل شي

في السياره
فيصل قال حق سعد كلللل شي صار
سعد : ارتحت الحين؟
فيصل : لسى أبوي ، أبي أعرف ليه خبى علي السالفه !!!
سعد : مابقى شي وصلنا لنهاية الموضوع
فيصل : تصدق سعد أول ماشفتها ارتحت وصرت أتكلم معها وكاني أعرفها من زمان وهي بعد نفس الشي أسلوبها مختلف بشكل كبير عن اللي عرفناه وسمعنا عنه
سعد : أكيد راح تحس كذاا لأنها امك والرابط اللي بينكم مو شوي
فيصل : سعد الحين طالعين المطار ؟
سعد : ايه طال عمرك ، تبي تريح وبكره نمشي؟
فيصل : لا لا مو مشكله خلنا ندعس
سعد ابتسم : ندعس ندعس
فيصل يدق ع المحامي تبعه : الو مرحبآ
المحامي “ خالد “ : هلا ، طال عمرك
فيصل : شخبارك خالد ؟
خالد : بخير نحمدالله ، وأنت وش حالك ؟
فيصل : الحمدلله عآل العآل ، خالد وش سويت ع موضوع ابو حمد ؟؟
خالد : كل شي تماام ومثل مانبي
فيصل : يعني تقدر تخلص الموضوع من غير مااكون موجود ولا الوالد يكون موجود ؟؟
خالد : ايه أكيد إقدر ولا يهمك ، أزهلها يومين بالكثير ويكون ابو حمد جنب ولده في السجن
فيصل يتنهد : يعطيك العافيه ي خالد
خالد : يعافيك طال عمرك
فيصل : خالد لا تنسى موضوع القاضي اللي كلمتك عنه
خالد : موضوعه وموضوع ابو حمد بينتهي في نفس المحاكمه لاتشغل بالك
فيصل : يالله تامر ع شي؟
خالد : سلامتك
فيصل : الله يسلمك ، وقفل
سعد : وصلنا ، ونزلوا ع الطياره دايركت



في الطياره
فيصل گا? مستانس ويغني وسعد داخل الجو مع صوته بعدين سكت فجأه وضرب جبهته
سعد : وش فيه ؟
فيصل ابتسم : صدقت نفسي ونسيت العبايه
سعد : ههههههههههه يمدي نلاقيها ولا يهمك
فيصل : عاد تخيل إنزل من غيرها ، أووووه خبر مجاني للصحافه
سعد : هههههههههههههه من جد والله

وصلوا المطار الساعه 3 ونص ، فيصل بدل ملابسه ولبس العبايه ونزل وبعدها راحوا المزرعه عشان فيصل يرتاح ويفكر بعقل صافي ومفتح



في بيت دلع ...

دلع : طفشانه أبي أتكلم مع فيصل وهو صارله يومين ماكلمني ، رن فون دلع بنغمة الرسائل ولما فتحت الرساله لقتها من فيصل
دلع ابتسمت : عمرك طويل ، بس زعلانه منك وارسلتله ( صارلك يومين ماترسل ولاتتصل ع بالي صار فيك شي ي تافه )
5 دقائق ووصلها رد من فيصل ( ي بعد عمري أسف وحقك علي بس انشغلت والحين أرسلتلك ، طمنيني عليك؟ )
دلع : عقاب لك ماراح أرد عليك
وشوي وتوصلها رساله من فيصل ( حياتي خلاص اعتذرت منك )
دلع : بعد ماراح أرد ، وصلتها رساله من فيصل
( انا عارف ماراح تردين وإذا دقيت ماراح تردين بعد ماأدري وش سالفة هالعناد
ع العموم حياتي أنا بنام
أحبك )
دلع : ماحد يفهمني غيرك ، نوم العوافي يآرب
« هذا أسلوب دلع وفيصل مع بعض من وقت ماكانوا صغار يهتم فيها و مايجرحها أبد وكثير ع بالهم أنها حبيبته بس مايعترفون وهالشي مو صحيح طبعآ




بيت تركي

تركي ماسك راسه : قسم بالله مو قادر أجمع شي بكره عندي صفقه كبيره ولازم أربح هالصفقه ، آآخ لو انك عندي ي فيصل گا? حليت مشكلتي « مسكين هالفيصل ههههههه
رن فون تركي
تركي : هلا طلال
طلال : تركي تعال عندي طفشان
تركي : والله مايمديني طلول ، بكره عندي صفقه وقاعد أحضر البرزنتيشن ولسى يبيلي وقت عشان أخلصه
طلال : أوكي بالتوفيق
تركي : لا تزعل بكره أجيك ، تمام
طلال : لا مو مشكله ، باي
تركي : بايات




بيت طلال

طلال : وش هالملل مافي أحد فاضيلي ياليل ماطولك ، شكلي أكنسل الاجازه المرضيه و اداوم أحسن
طق طق طق
طلال بطفش وعيونه ع الـ آي باد : ادخل
انفتح الباب وتقفل .... : الحمدلله ع السلامه
طلال فتح عيونه ع وسعها : معقوله !!! لا ي غبي نسيت أنها ماتبي تشوف رقعت وجهك ، طيب أرفع عيوني وإتاكد ، اخاف أنصدم وتطلع الخدامه « هذا كله يكلم نفسه ههههههههه
طلال آخيرآ رفع عيونه وتفاجأ : آنفال !!!!
آنفال ابتسمت : بشحمها ولحمها
طلال يبي يروح لها
آنفال : لا لا لا لاتقوم من مكانك أنا أجيك ، قعدت جنبه وباسته ع خده
طلال لسى مو مستوعب : إنتي فنو من جد وإلا صرت أشوفك من كثر ماافكر فيك؟؟!!!
آنفال : ههههههه لا أنا فنو ي روح فنو ، مسكت يده وحطتها ع صدرها ، تسمع قلبي؟
طلال يهز رأسه " ايه "
آنفال : حيل يحبك ويموت فيك و مشتاقلك
طلال سحبها لحضنه وضمها بقووووه : لا تسوين فيني كذا مره ثانيه والله أموت من بعدك
آنفال بخوف : بسم لله عليك ي قلبي ، يومي قبل يومك
طلال : عدوينك إن شاءالله و ..........




بيت فهاد

قاعد ع الأرض يضبط أوراق المركز وجمانه في حضنه تآكل إيسكريم
جمانه : حبيبي ...
فهاد : عيونه
جمانه : تسلملي عيونك ، خلني أساعدك بالشغل والله تتعب كذا بروحك
فهاد : متعود إسوي شغلي بنفسي ماحد يساعدني
جمانه : بس انا راح أساعدك ، يالله علمني وش إسوي؟
فهاد : ههههههه أوكي مثل ماتبين ....





بيت سالم

سالم منسدح ع السرير ومو لابس إلا بوكسر ويدخن ، انفتح باب الحمام وماالتفت ع اللي طلع منه
تهاني : فديت المروق « تهاني يعرفها سالم من زمان إذا يبي ينام معاها يدق عليها وتجيه
سالم مطنش
تهاني : وش رايك أنام عندك اليوم ؟
سالم بحده : تهاني أخذت اللي أبيه ومتى مابغيت دقيت عليك ، والحين فارقي
تهاني تشيل روب الحمام : متأكد أخذت اللي تبي؟
سالم يناظر جسمها من فوق لتحت طفى السيجاره وأشر بيده تقرب ، تهاني ابتسمت وقربت ، سالم وقف مقابلها ومسك شعرها وشده ومص شفايفها بقووووه ونزل يده تحت ودخل صبعه وصار يضغط بقوه ورماها ع السرير وطلع فوقها .... وصار يعاملها بعنف وووو ..... ، وتهاني تصارخ من الألم بعد ماشبع سالم وشاف دموع تهاني وقف
سالم يتنفس بسرعه : إنتي جنيتي ع نفسك
تهاني تبكي : حرام عليك وش سويت عشان تعاملني كذا ؟!!
سالم قعد جنبها ومسك رآسه : روحي خذي شور
تهاني : مو قادره جسمي كله يعورني
سالم يناظر جسمها كلللله علامات و دم : طيب انا أوديك الحمام واحممك ، وقف يبي يشيلها
تهاني بخوف : سالم الله يخليك لا تسوي فيني شي
سالم بضيق : والله ماراح إسوي شي ، وشالها للحمام



الساعه 10 بالليل

فيصل قاعد في الصاله يسولف مع خواته وينتظر فرصه عشان يتكلم مع أبوه ، طلع ابو فيصل من المكتب وفيصل وقف ع طول
فيصل : يبه ...
ابو فيصل : هلا بالغالي ، متى وصلت؟
فيصل يحب رأس أبوه : إلساعه 3
ابو فيصل : الحمدلله ع السلامه ، وليه ماجيتني المكتب؟
فيصل : الله يسلمك ماحبيت أزعجك وأنت تشتغل
ابو فيصل : آفاا انت الغالي لا تزعجني ولا شي
فيصل : تسلم يبه ، بس بغيتك في موضوع
ابو فيصل : عساه خير
فيصل : خير إن شاءالله ، ندخل ونتكلم
دخلوا فيصل وأبوه المكتب
فيصل : يبه حبيت أقولك إن فيه شركه ناجحه ومعروفه في ...... شركة ..... لصاحبتها الجوهره ، وش رأيك نتعامل معاهم بكذا نستفيد من خبرتهم ونوسع مجالنا أكثر
ابو فيصل بعصبيه : ومين قالك هالكلام ، أصلآ كيف عرفت عن هالشركه وبعدين إحنا من متى نحتاج حق أحد إحنا الحمدلله أسمنا معروف في كل انحاء المملكه ومو بحاجة أي شركه تفيدنا عندنا خبراء وكفاءه عاليه ، أسمعني زين ي فيصل شيل هالفكره من رأسك واسم الشركه هاذي تنساه مفهوم ؟
فيصل ابتسم : هدي نفسك ي ابو فيصل ليه هالعصبيه اللي مالها داعي ، انا استشيرك طال عمرك مو أكثر
ابو فيصل يستغفر : رحت الشركه صح؟
فيصل : إيوه
ابو فيصل توتر : شفت صاحبة الشركة؟
فيصل : إيوه
ابو فيصل : وعرفت انت ولد مين؟
فيصل ببرود : إيوه أكيد ، أصلآ طلعت تعرفني
ابو فيصل يتنهد : كيف يعني ؟
فيصل : انت عارف كيف؟
ابو فيصل : لا ماني عارف
فيصل بتريقه : يبه أنا أشبه الجوهره شبه مو طبيعي ، يمكن تكون إختي !!
ابو فيصل : من متى وأنت تعرف ؟
فيصل : مو من فتره طويله ، بس ليه ماقلتلي ؟!
ابو فيصل يتنهد ويغمض عيونه بضيق : امك باعتني وباعتك في المحكمه ي فيصل رفعة علي قضية خلع المشكله كانت رافضه الطلاق في الجلسه الأولى والجلسه الثانيه سمعتني كلام جارح ماانساه لموتي وطلقتها ، تنازلت عن حضانتك بكل سهوله حتى ماطلبت أيام معينه عشان تشوفك وتكون عندها ، وأنا تزوجة بعد ماطلقتها ع طول عشان انساها بس للأسف ماقدرت أنسى الجوهره كانت كل حياتي
فيصل : يبه أنا راح افهمك الموضوع ، ترى اللي تعرفه كله مو صح ..... وفهمه فيصل كللل شي
ابو فيصل مصدوم : معقوله ماكانت الجوهره ، بس عبايتها ريحتها .... لحظه أسلوبها كان غريب ومسك رأسه توني الحين استوعب ، كنت مصدوم لدرجة أني ماقدرت أركز
فيصل : قدر الله وما شاء فعل ، الحين ماتقدر تغير شي
ابو فيصل : لا إقدر ..
فيصل : وشلون؟!!
ابو فيصل : اتزوجها
فيصل : ههههههه يبه من جدك ؟!!!
ابو فيصل : خير تضحك ايه من جدي
فيصل : ومنيره ؟!
ابو فيصل : ع عيني ورأسي ماراح أقصر عليها بشي مثل مااعاملها الحين
فيصل : انا أقول خلك كذا أحسن
ابو فيصل : طيب أبي أشوفها
فيصل : بعد كم يوم بروح عندها ، تبي تجي معي؟
ابو فيصل ابتسم : يصير؟
فيصل : ههههههههههه خلاص نروح عندها بس بدون غزل وإلا أعلم منيره
ابو فيصل : اصغر عيالك تهددني هاه
فيصل يغير الموضوع : بعد مااروح عندها بسافر الكويت وبعدها أمريكا
ابو فيصل : وش عندك بالكويت ؟
فيصل : أبي أفتح فرع لشركتنا هناك
ابو فيصل : ومين بيديره ؟!!
فيصل : أترك هالموضوع علي أنا ، يالله انا بروح أنام وأريح
ابو فيصل : تصبح ع خير
فيصل : تلاقي الخير ، وطلع





اليوم الثاني الساعه 9 صباحآ


فتحت الباب بقوه وركضت ناحية السرير ونقزت عليه وتنغز فيصل باصبعها
فيصل مغمض عيونه ويطبطب ع السرير لحد مأوصلت يده ع صدرها وسحبها بقوه لحد ماطاحت فوقه وضمها بقووووه
فيصل : وحشتيني ي عنيده
دلع : هههههههههههههههههه ، كيف عرفتني ؟
فيصل : مين يتجرأ يدخل غرفتي بهالشكل غيرك
دلع : هههههههه ملاك
فيصل : ملاك ممكن تفتح الباب بدفاشه بس تنقز ع السرير مستحيل
دلع : ماعلينا ، صارلك يومين ماترسل ولا تتصل خفت عليك ع بالي مريض أو صايرلك شي لاسمح الله
فيصل يعدل نفسه ويسند ظهره ويأخذها بحضنه : فديت اللي تخاف علي ، وبعدين تعالي مين مورثك العناد ؟؟
دلع : جدتي أم أبوي الله يرحمها
فيصل : الله يرحمها ، أجل نروح قبرها نسوي جلسة استحضار ونقولها خذي عنادك نسيتيه يمكن ينفعك مع الأرواح اللي معاك وتأخذه وتنتهي المشكله
دلع : ههههههههههههههه استغفرالله ، انت اللي يقعد معك يقلب يهودي
فيصل : قوليلي وش عندك جايتني وتاركه خواتك
دلع : جيتك عشان إسالك وش راح تلبس اليوم
فيصل : انا أبي البس أسود
دلع : كللللله أسود
فيصل : يب وانتي ؟
دلع : توقع
فيصل : كوكتيل
دلع : حرام عليك مو كذا
فيصل : نسيتي لما كان تلبسين أخضر وبني وشوز اصفر وألوان ماأدري كيف تخطر ع بالك والكل يقول ذوقك غريب هههههههههههههه
دلع : بس الحين أسلوبي اللي تضحك عليه صار موضه يسمونها كسر ألألوان ي فهيم
فيصل : ماعلينا ي كسر الألوان ، وش لون فستانك؟
دلع : أسود وذهبي
فيصل : أكيد من مجموعة زهير مراد اللي ميته عليه
دلع تحط يدها ع قلبها : ووووه ي قلبي فديته وفديت شعره الأبيض وفديت ذووووقه يآخي يكفي إن نجوى كرم أوم الذوق تلبس من تصاميمه
فيصل : أقول فزي الحين روحي ضبطي خشتك لا أرفسك الحين إنتي و ابو مراد ذا
دلع : فيصل ...
فيصل : آمري
دلع : هاني ليه سوى فيني كذا؟
فيصل : واحد واطي يسمع كلام شلته عشان يطلع قدامهم جنتل وقد كلامه وآخرتها يطلع خسران من لعبه وصخه يجرح البنات ويكسب دعوات مظلومين
دلع : وأنت ؟
فيصل : دلع الكل عارف أني مااحب ومستحيل أحب حتى البنات اللي يكونون معي بعلاقه عارفين أنها يوم أو يومين وبس ، لا أقولهم أحبك ولا جدتي
دلع : وش دخل جدتك؟!
فيصل : ماأدري دايم تطلع معي بنص السالفه
دلع : إهااا
فيصل : عندك شي بعد ؟؟
دلع : أبيك تروح معي الصالون
فيصل : نعم ؟!!!!
دلع : وش فيك كاني سبيتك
فيصل : لو سبيتيني أهون
دلع : لسى يمديني؟
فيصل : لا خلاص راحت عليك
دلع : حسافه ، يالله بتروح معي؟
فيصل : لا إنتي عارفه أنا غير مركز فهاد مااروح
دلع : خلاص أجل بنروح عند فهاد
فيصل : إيوه ، كذاا أنا معك
دلع : ترى حاجزين عند فهاد من أول بس أبي أرفع ضغطك وركضت عند الباب وهي تضحك
فيصل : ترى ماأخوف لهدرجه تعالي عطيني بوسه عشان أصحصح
دلع : أووب أووب ، هذا كله ولسى ماصحصت !!!
فيصل : خلاص روحي بروحك
دلع : لا لا خلاص وقربت منه ووقفت ماراح تسويلي شي؟
فيصل : لا
دلع وصلت عنده : وين تبيها؟
فيصل يأشر ع رأسه
دلع تخصرت : لا والله
فيصل : خلاص أجل هنا ، يأشر ع شفته
دلع : لا الأولى أحسن وباسته ع رأسه
فيصل مسكها من خصرها : طيزك كبران
دلع : يآخي الناس تطورت ماتقول طيز
فيصل : أحسها تعبر أكثر
دلع : هههههههههههههه طيب يالله خذلك شور بسرعه وأنا انتظرك
فيصل : حاضر عمتي ، وراح يأخذ شور




الساعه 11 صباحآ الكل في مركز فهاد


فيصل : الحين خواتك ليه ماتزوجوا في ليله وحده وخلصونا من هالعذاب « فيصل يكره حفلات الزواج
دلع : كل وحده تبي تتألق في ليلتها وتكون ملكة الحفل
فيصل : كله فستان أبيض وانتهى الموضوع وين التألق ع قولتك
دلع : انت وش فهمك في هالمواضيع خلك مع شركاتك أحسن
فيصل : وش أبي فيها أصلآ ، الله يعينكم
دخل فهاد عليهم : هاه شباب كيف الأمور؟
فيصل : هلا والله ، أرحمني أبي مساج يرخي أعصابي حدي منتهي
فهاد : من عيوني ، دلع بتسوين مونكير وبوديكر وبعدين عندك جلسه للبشره أمس ماحضرتي مع خواتك
دلع : كنت كسلانه أجي
فيصل : لا أمس گا? مسويه اضراب حتى من المكالمات
دلع تمد لسانها لفيصل : مالت عليك
فيصل : هههههههههههه هبله
طلال : وأنا أبي إسوي مساج وش يقعدني هنا
فهاد : تعال وين سالم ؟!!
طلال : يقول بيتأخر شويات
فهاد : طيب يالله تعالوا بمر ع العروس وبعدين نسوي مساج لكل شي
فيصل : كأنك قلت نسوي يعني جمعت روحك معنا
فهاد : عندك مانع أستاذ فيصل؟؟
فيصل : لا خذ راحتك المكان مكانك واحنا الداخلين وأنت الطالع
الكل فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : شباب تروك مايبي يروح معكم ؟
طلال : تركي عنده صفقه اليوم ويمكن مايجي اللي ع الساعه 1 أو 2
فيصل : ي بعد حيي حاس فيه والله
فهاد : ههههههه الله يعينكم ، يالله مشينا


راحوا شافوا العروس واستهبلوا عليها شوي وبعدين راحوا غرفة المساج وتركي وسالم لحقوا عليهم



« طبعآ اليوم زواج دينا أخت دلع الكبيره وبعد يومين زواج أختها الثانيه دانيا واليوم الثاني صباحيه للعروستين مسويتها أم دلع حق بناتها ...



الساعه 11 مساء

الكل جاهز حتى العروس جاهزه واتجهوا للقاعه الفخمه اللي راح يتم فيها الزواج


وصلت العروس القاعه الساعه 11ونص مع دانيا ودلع ، أما الشله كانوا في سيارتين
سياره فيصل فيها " فيصل وتركي ولينا وسالم"
سيارة فهاد " فهاد وجمانه وطلال"
وصلوا الساعه 12

گا? دلع ودانيا عند الباب يستقبلون الضيوف
فيصل : وش الحلاوه ي قطعه
دلع : وش هالغزل فصول !! كأنك جوعان وتبي تآكل
فيصل : والله الشرهه ع اللي يتغزل فيك ، أقول وين الطاوله تبعنا
دلع : تعالوا ورآي ي حلوين
طلال : ليه شايفه معنا حلاو مصاص وأنا ماأدري
سالم : ههههههههههه حلللللللوه
دلع تخزهم : بايخه انت وياه

كان الشله يمشون وكل اللي في القاعه يتكلمون عنهم ، طبعآ الشله معروفه لأن أغلب الحضور من القرايب ، وصلوا عند الطاوله تبعهم كانت طاوله منفرده وكبيره وفي زاويه قريبه من الاستيج تبع العروس ، قعدوا الشله تركي يسولف مع حبيبته وفهاد بالمثل وفيصل ع الجوال يشيك ع البورصه وسالم وطلال يسولفون مع بعض

بعد ربع ساعه

دلع : جبتلكم ضيوووووف
طلال ع طول فز يضم آنفال : تآخرتي
آنفال : سوري بيبي بس أميره تأخرت شوي
طلال : شخبارك أميره ؟
فيصل سمع اسمها فز قلبه ورفع رأسه يشوفها
أميره : الحمدلله ، وأنت؟
طلال : دام هالقمر معي حالي عال العال
أميره : ههههههه ، دوم يآرب
دلع : تفضلوا أجلسوا
أميره مقابل فيصل وسالم جنب فيصل وطلال وانفال جنب كرسي فاضي لدلع عند سالم وتركي ولينا جنب فيصل من اليمين وفهاد وجمانه جنب لينا كذا كان ترتيبهم ع الطاوله


فيصل يكلم نفسه : لا تناظر فيها والله تصيدك أصلآ أنا مو خاق عليها زيها زي أي وحده في الزواج
سالم يقرب من إذن فيصل : فيصل
فيصل : هلا
سالم : وش رايك في أميره؟
فيصل : من أي ناحيه؟
سالم : من كل النواحيي
فيصل : حلوه وذكيه وجذابه ، ليه تسأل؟
سالم : جذبتني وشكلي أبيها
فيصل : إهااا الله يعينك
سالم : يلعن شكلك أقولك جذبتني وأبيها تقول الله يعينك بكل برود !!!
فيصل : وش أقولك يعني مبروك ي عريس؟!
سالم : أدري أنها عاجبتك بس تكابر حتى غيرتك ماتبي تبينها بس مو ع السلم
فيصل ابتسم : كل تبن
سالم : لا لا مااقدر ع كذا ابتسامه وحركات
فيصل : أقول أسمع بعد كم يوم أبي أروح الكويت وأخذك معي
سالم : ليه ؟!
فيصل : ي ثور ترى أهلك في الكويت مو مقطوع من شجره
سالم : ايه والله صادق ، اشتقت حق طبخ الوالده
فيصل : قسم بالله أبرد منك مافيه
سالم : أسمع مين يتكلم
فيصل : لا يكثر
سالم : فيصل أبيك تحللي مشكله كبيره
فيصل : أدري عشان كذا بأخذك معي الكويت
سالم : وش اللي تدري عنه ؟!
فيصل : إن عندك مشكله
سالم : إهاااا


بدت زفة العروس وكانت جريئه شوي مثل العروس وبعدها دخل العريس وقرأيبهم

دلع بين سالم وفيصل : مالت حتى مالت الحين ليه يدخل نص قاعة الرجال عندنا
فيصل ببرود : يقزون يعني ليه
سالم : شوف الأخ اللي مجبس رقبته ع باله هو العريس مسوي مستحي هههههههههه
فيصل : دلع اختاري واحد أزوجك إياه
دلع : حلو حلو قلبنا هنود
سالم : هههههههههههههه دلع عرض مغري بصراحه
دلع : أمممممم أبي هذاك اللي لابس نظاره
فيصل : والله شكله مو غريب علي ، بس مو فاكر وين شفته
دلع : يمكن صاحب شركه
فيصل : لا مو صاحب شركه
سالم : هذا شكله دكتور هههههههههههههه
فيصل : إيوه صح دكتور ، هذا اللي كان مسؤل عن حالة طلال اسمه الدكتور أحمد
سالم : هب عليك
دلع : قول أعوذ برب الفلق ، قول ماشاءالله لا يروح فيها ويطيح شعره
سالم : وش دخل شعره بالموضوع
دلع : ماأدري بس شكله حلو اليوم
فيصل : الحمدلله ع نعمة العقل

طلعوا الرجاجيل والمعرس قطع الكيكه مع العروس وبعدها تصور وطلع ظلت العروس تمشي ع الحضور تسلم وتشكرهم ع حضورهم الزواج


انتهى الزواج الساعه 4 القاعه كانت شبه فاضيه طلب سالم أغنيه حق حماده هلال من المسؤله عن الدي جي لأن المطربه طلعت وظلوا فرقتها يلمون الأغراض

سالم : دلوعه ممكن ترقصين معاي ؟
دلع : أكيد
والشله كلها قاموا يرقصون كل واحد مع حبيبته سلو دانس ، ماعدا فيصل وأميره كانوا يناظرون الشله ويضحكون ع هبال سالم ودلع في الرقص
فيصل يراقب أميره بطرف عينه ، شكلها كذا ماراح تقول لا : أحم أميره do you want dance?
أميره ابتسمت : why not
فيصل مسك يدها ورفعها ع كتفه واليد الثانيه ماسكها ولف يده اليمين ع خصرها وصار جسمها لاصق بجسمه ، كان يقرب من رقبتها ويشم عطرها وهي كانت تحس بأنفاسه بس تحاول تقوي نفسها ماتبي ترضخ له ، فيصل يمرر يده ع ظهرها المكشوف ومستمتع بصمتها ....
تركي غمض عيونه وتخيل ريم وهمس بإذن لينا : أحبك
لينا ماكانت مصدقه من الفرحه صارت تبوس شفايفه وهم يرقصون ...
فهاد : الله لا يحرمني قربك
جمانه : ولا يحرمني من رقتك وحبك لي وسندت رأسها ع كتفه ...
طلال : لا تبعدين عني
آنفال : مايبعدني عنك إلا الموت
طلال : أحبك
آنفال : أعشقك ...
سالم : دلوعه متى بتتزوجين ، الناس تزوجة وانتي لسى
دلع : انتظرك تخطبني من أهلي
سالم : غالي والطلب رخيص ، بس إنتي عارفه الحين أمر بأزمه ماليه يبيلي كم شهر وبعدين راح اخطبك وتصيرين ملكي أنا وبس
دلع : وبعد مرور أسبوع ، حبيبي في واحد تقدملي وأهلي موافقين عليه وش إسوي ؟
سالم : الله يوفقك ويستر عليك
دلع : وش قصدك؟
سالم : قصدي أنا مستحيل اتزوج وحده كنت إكلمها وإقابلها
دلع : بس انت تحبني
سالم : الحب مو كل شي ، يالله عن اذنك عندي اجتماع ولوسمحتي رقمي أنسيه طوط طوط طوط
دلع : وانتهت قصة حبنا ، هههههههههه
« مستلجين خخخخخخخخخ
وظلوا يرقصون ويستهبلون لساعه 5





انتهى البــــــارت




كل اللي شجعوني مشكورين ولا تحرموني حماسكم
فديتكم حبايب قلبي...
إتمنى يعجبكم البارت ....
و انتظروا البارت الجاي @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة شوق♥

avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 25
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الإثنين نوفمبر 12, 2012 4:45 pm

البارتي حده خطير
يسلمووو
وبنتظارك غلاي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجيه 933

avatar

انثى عدد الرسائل : 79
العمر : 24
الموقع : q8
العمل/الترفيه : --
المزاج : أ‍أ£أ­أ،
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:54 am

البارت حماس lol!
كمل كمل كمل ف انتظارك Laughing

قدااااااااااام cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥FoOztk

avatar

انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الأربعاء نوفمبر 14, 2012 3:53 am

zgrtiya___♥ كتب:
البارت حماس lol!
كمل كمل كمل ف انتظارك Laughing

قدااااااااااام cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/Fainty أسكــي
Zoz ™

avatar

انثى عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 14/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الخميس نوفمبر 15, 2012 9:10 am

وعليكم السلام ،

و روأيتك اتعب وانا اقول جميله
وشويه بحقها بعد ..  Cool 

كثير شخصيات جذبتني فيها
بغض النظر عن فهاد وفيصل واميره    I love you (قلوب الى م لا نهايه خخخ )'

م يحلي الروايه الا مجود وآمل وخخخ ي ناس  Embarassed 
متحمسه كثر لكل شخص ب الروايه
احس أني من أبدا اقراء ادخل بعالم ثاني  Shocked  I love you 
ننتظر ي عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهـ



انثى عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 16/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الجمعة نوفمبر 16, 2012 11:35 am

[color=brown]
روايتك جميله بشكل I love you I love you I love you I love you
سجلت عشانها Embarassed
ننتظر بفارغ الصبر
بليز لا تطولين Sad I love you
[/color
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهـ



انثى عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 16/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    السبت نوفمبر 17, 2012 1:58 pm

[right]طوووووولتي !!
نبي بارت Sad I love you [/right
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورديه

avatar

انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الإثنين نوفمبر 19, 2012 9:10 am

جميلين أميرة و فيصل

في الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-f

avatar

انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الأربعاء نوفمبر 21, 2012 2:18 pm



البــــــارت 15



بيت فيصل الساعه 8 صباحآ

فيصل يلبس إلساعه و يدندن ، رن فونه
فيصل : هلا والله ، أكيد عندك شي ضروري وإلا مادقيت هالوقت
فهاد : هههههههه فديت اللي يفهمني
فيصل : أمر حبيبي وش بغيت ؟
فهاد : يصير نلتقي بمكان ونتكلم؟
فيصل : يصير ليه لا ، انت حدد مكان وأنا أجيك
فهاد : خلاص البحر
فيصل : البحر !!
فهاد : ماعجبك أغيره؟
فيصل : لا عادي حبيب قلبي مو مشكله أشوفك هناك بعد نص ساعه
فهاد : انتظرك

فيصل : الله يستر ، وماامداه يكمل جملته إلا و يرن فونه مره ثانيه ، هلا ابو السلم
سالم : هلا فيك ، لسى بالبيت؟
فيصل : الحين بطلع ، أمرني؟
سالم : أبي اسألك متى بنسافر؟
فيصل : لسى أبي اضبط وضع الشركه وإخلص كم شغله وبعدها نسافر إن شاء الله
سالم : طيب يصير إكلمك في موضوع ضروري؟
فيصل : الحين مشغول شويات بس أشوفك في الشركه ونتكلم براحتنا تماام
سالم : تمام ، يالله أشوفك
فيصل : باي

فيصل : الله يستر من هالمواضيع ، وصار يكح بقوه وجاه ضيق في التنفس أخذ البخاخ تبعه وبعد مااستخدمه رجع تنفسه طبيعي دخله بجيبه وطلع



في السياره


فيصل گا? يكح وسعد كل شوي يناظره من المرايا ومو عاجبه وضع فيصل
سعد : طال عمرك أوديك المستشفى؟
فيصل : لا سعد ماله داعي البخاخ معي ، رن فون فيصل ، هلا تركي
تركي : وش فيه صوتك ، تعبان ؟
فيصل : لا مافيني شي ، شخبارك؟
تركي يتنهد : مو تماام
فيصل : آفااا ، وش فيك ؟
تركي : أشوفك اليوم وأقولك
فيصل : أوكي مثل ماتبي
تركي : وينك الحين ؟
فيصل : في الطريق عندي كم مشوار أبي أقضيهم وبعدين أروح الشركه
تركي : يعطيك العافيه
فيصل : يعافيك حبيبي ، تامر ع شي؟
تركي : سلامتك ي بعدي ، يالله سلام
فيصل : سلام

فيصل ابتسم وتنهد : انا متأكد كل مواضيعهم عشان حبيباتهم
سعد : تكلمني طال عمرك؟
فيصل : اقول سعد ترى بعد كم يوم ورانا سفريات وشغل قد شعر روسنا ، يعني خلك مستعد
سعد : الله يسهل أمورنا إن شاء الله
فيصل : أمين ، و رن فون فيصل ، هلا خالد
خالد : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام ، شخبارك ؟
خالد : بخير ونعمه ، انت وش حالك؟
فيصل : نحمدالله ، بشر وش صار؟؟
خالد : لما توصل الشركه تلاقيني في مكتبك؟
فيصل : خلااص صار ، بس راح إتاخر شويتين
خالد : مو مشكله انتظرك ماعندي شغل اليوم
فيصل : حلو أجل أشوفك
خالد : يالله مع السلامه
فيصل : مع السلامه


وصل فيصل عند فهاد


فيصل : وش فيك ترى شغلت بالي ؟!
فهاد : فيصل أعذرني لأني عطلتك ع شغلك ....
فيصل : فهاد وش هالكلام اللي تقوله ، انت عارف لو أني بآخر العالم وبغيتني أجيك هوا
فهاد ابتسم : فديتك والله ي ابو الفزعات
فيصل : أقول لا تتهرب كذا وإلا كذا راح تتكلم
فهاد نزل رأسه : جمانه صاير معها شي ومخليها متغيره 180 تخيل بعض الأحيان أكون أتكلم معاها وهي سرحانه شوي وتبكي فجأه من غير مااسوي شي يضايقها ، حاولت ااعرف السبب بس مارضيت تقول كل اللي تقوله متضايقه من روحها
فيصل : يمكن مشاكل في البيت
فهاد : مستحيل ، انا قلت كذا في البدايه بس طلع الوضع عادي في البيت
فيصل : طيب يمكن الأفضل انك ماتعرف هالشي ، لأنه لو من مصلحتك تعرفه گا? ماترددت أنها تقولك فهاد : بس انا ماراح ارتاح إلا إذا عرفت السبب أنا تعبت من كثر ماافكر بهالموضوع
فيصل : طيب ولا يهمك أنا راح أعرفلك الموضوع
فهاد : وشلون؟!
فيصل : يآخي خلاص قلتلك راح أعرفلك الموضوع وانتهى
فهاد : ي ليت ي فيصل والله تكسب فيني أجر
فيصل : ع بالك بلاش ، لا ي حبيبي مافي شي ببلاش
فهاد : عيوني لك
فيصل : لا ي بعدي عيونك خلها لك ، بعد كم يوم طالع الكويت وأبي أخذ سالم وأنت بتجي معنا بدون اعتراض وشغلك خله ع المحامي تبعك
فهاد : صعبه أسـ....
فيصل يقاطعه : انا ماأخذ رايك بتروح غصبن عليك
فهاد ابتسم : اللي تشوفه
فيصل : إيوه كذا حلوين ، والحين أبي أمشي لأني تأخرت ع المحامي والشعب السعودي كله ينتظرني جدولي مزدحم
فهاد : هههههههههه الله يعينك
فيصل : هاه تروح معي وإلا سواقك هنا؟
فهاد : لا روح أبي اقعد شوي وبعدين أروح المركز
فيصل : أوكي انتبه ع روحك ، سلام وراح



في الشركه


فيصل وخالد يتكلمون بموضوع القضيتين

فيصل : الحمدلله يأرب ، ابو حمد وطيرناه وعساه يلاقي عقله هو وولده ، طيب والقاضي؟
خالد : آفاااا عليك ، صار خبر كانا والصحافه ماقصرت فيه
فيصل : مشكلتي ماأقرا الجرايد إلا للضروره ، حسافه فاتني شكله
خالد : لا لا لا كذا تزعلني منك ، وأنا أخلي شي يفوتك !
فيصل : لا تقول ....
خالد : هههه ونص بعد ، وطلع جواله وشغل فيديو مصور فيه كل أحداث المحكمه
فيصل : يآخي انت شنو ، قسم بالله ماالاقي مثلك لو أجنط ي شيخ
خالد : هههههههههههههه شفت كيف


الساعه 11 ونص


طق طق طق
سالم : تفضل
فيصل : السلام
سالم : أهلين وعليكم السلام
فيصل : كيف الشغل؟
سالم : ممتاز ، انت وينك من أول منتظرك
فيصل : يآخي اليوم الشغل لفوق رأسي خلها ع ربك
بس
سالم : من متى ماكان الشغل لفوق رأسك الله يعينك وبس
فيصل : قول انت مع وجهك وش عندك من بلوه ؟
سالم : وش عرفك أنها بلوه ؟!
فيصل : يعني بالله وش راح يطلع من هالوجه غير البلاوي
سالم يتنهد : أي والله معاك حق
فيصل : الاعتراف بالحق فضيله ، قول حبيبي وش عندك ؟
سالم بضيق : سويت مصيبه وغلطة بحق فهاد وجمانه
فيصل : يعني انت سبب تغير جمانه ، وش سويت ؟
سالم : والله أنا ماكنت أدري أنها حبيبته .....
فيصل بقل صبر : قلتلك وش سويت ؟
سالم : آ آ ....
فيصل نفذ صبره وضرب بيده ع الكتب وبصراخ : تكلم ي حيوان ...
سالم توتر وصار يفرك يده : أهدى طيب عشان أعرف أتكلم
فيصل : لآخر مره أقولك تكلم
سالم : بقولك كل شي بس تكفى حاول تفهمني
فيصل اكتفى بهز رأسه "يعني كمل"
سالم : ثاني يوم وصلت فيه هنا رحت عند طلال وعزمني ع الغدا في مطعم وبعد الغدا رحت الحمام وشفتها وعجبتني وأنت عارف أي وحده تعجبني لازم أخذ منها اللي أبيه هي ماكانت راضيه بس أخذت اللي أبيه غصب وبعدها ماشفتها الا يوم البارتي اللي دلع سوته حق خواتها ، حاولت اعتذر منها واتكلم معها بس هي مارضيت تطردني كل مآشافتني وهاذي كل السالفه
فيصل : وش تحس فيه الحين ؟
سالم نزل رأسه : والله ماكنت أدري أنها ....
فيصل يقاطعه بعصبيه : البنت ماكانت تبي وأنت إجبرتها لأن غرورك مايسمحلك ترفض صح وإلا لا ي أستاذ سالم ، انت حيوان وواطي وقد ماسبيتك ماراح أوفيك حقك ، مسكه من ياقته بقهر وعطها بوقس ع عينه ودزه ع ورا بقوه بس سالم قدر يوازن نفسه
سالم يتألم وماسك عينه : فيصل أنا أستاهل كل اللي تسويه فيني بس والله ماراح أعيدها طلعني من هالموضوع الله يخليك
فيصل حس بكتمه طلع البخاخ وبعد مااستخدمه تحسن تنفسه : أسمعني زين أنا بفتح فرع في الكويت وأنت راح تدير الشركه عشان ماتشوف خلقتك مره ثانيه
سالم : وفهاد ؟؟
فيصل : بحاول أتكلم مع جمانه فهاد حالته الصحيه ماتسمح ابد أنه ينصدم أكثر و ان شاءالله يعدي هالموضوع ع خير
سالم : فيصل أ....
فيصل : انت تآكل تبن لحد مالموضوع ينتهي فاهم
سالم هز رأسه "أيوه"
فيصل طلع من المكتب وهو منتهي من هالضغوطات وفي باله : إلا فهاد مستحيل أخلي حالته تتدهور مره ثانيه

الساعه 2 ظهرآ


في الدار

فيصل : وش صار ع الموضوع اللي كلمتك عليه؟
المديره : أكيد أنا سويت اللي علي وأنت واسطتك كبيره مأشاءالله
فيصل ابتسم : يعني اعتبر الموضوع انتهى
المديره : تخلص باقي الاجراءات يبيلها كم أسبوع و تقدر تأخذهم بعدها ، بس كل شهر لازم نزورك عشان نشوف كيف عايشين صحتهم تربيتهم ووووو .... يعني راح تتعود
فيصل : ماعندي مشكله أهم شي يكونون معي ع طول ، بس انا بسافر بعد كم يوم وماراح أرد إلا بعد أسبوعين
المديره : مو مشكله بعد ماترد من السفر راح تلاقي كل الأوراق جاهزه ماتحتاج إلا توقعيك
فيصل : يعطيك العافيه وجزاك الله خير ، يالله أنا استأذنك بروح أشوف عيالي
المديره ابتسمت : هذا واجبي ، وأذنك معك



أمل تركض وتصارخ : مره مره وحشناك
عبدالمجيد : وحشتنا مو وحشناك
فيصل : هههههههه ي بعد عمري وأنتوا أكثر ، ويشيلها ويبوسها بخدها بقوه
أمل : ههههههه يعور
فيصل : هههههه أسفين ي أميرتي ، ونزلها ، ويبوس عبدالمجيد بخدوده و ع رأسه شخبارك مجودي؟
عبدالمجيد : الحمدلله بخير ، وأنت شخبارك؟
فيصل : بخير دامكم بخير ، هاه وين تبون تروحون اليوم ؟
أمل تناقز : ملاهي ملاهي ملاهي
عبدالمجيد : ع ذوق أمول
فيصل : الله يخليكم لبعض ، ويضم عبدالمجيد انت رجال وقدها تقدر تهتم ب أختك
عبدالمجيد ينفخ صدره : أعجبك انا
فيصل : بس ماتنسى انك صغير ولازم تعيش حياتك بعد
عبدالمجيد : انا ماني صغير أنا رجال و لما أكبر أبي أصير مثلك واعتمد ع نفسي
فيصل : طيب مانختلف بس حتى انا لما كنت مثلك گا? العب وأنبسط ومااهتم لشي
عبدالمجيد : لا أنا أبي أصير مثلك من الحين
فيصل : طيب انت ليه عنيد كذا
عبدالمجيد ابتسم : ماني عنيد
فيصل : ههههه طيب ي اللي مو عنيد يالله نروح نتغدا برا ؤبعدين أبي أقولكم شي
عبدالمجيد : شنو بتقولنا ؟
فيصل : ههههه قلت بعد الغدا ، وإذا مااكلت أكلك كله ماراح أقولكم ، وطلعوا يتغدون ...
خلصوا غداهم وشوي جاهم القرسون وهو شايل كيكه كبيره مكتوب فيها " happy birthday " وعليها 6 شمعات ويغنيلهم ، عبدالمجيد وأمل مو مستوعبين وفيصل يضحك ع أشكالهم وبعد مأخلص القرسون ....
فيصل : يالله طفوا الشموع ، وطفوا ، كل عام وأنتم بخير ي احلى اثنين بحياتي وضمهم وبوسهم
عبدالمجيد : اليوم يصير عمرنا 6 سنوات
أمل بفرح : الله يعني إحنا كبار
فيصل : ههههههه ايوه كبيره وراح أسجلكم السنه الجايه في المدرسه ، يالله الحين كلوا بسرعه عشان نروح السوق وتختارون الهدايا تبعكم وبعدها نروح الملاهي ، تماام
أمل : ابي باربي ورديه وبيتها وفساتينها بعد
فيصل : من عيوني ، ومجودي؟
عبدالمجيد : أبي همر
فيصل : تبي همر لعبه وإلا همر حقيقي ؟!
عبدالمجيد : إذا همر حقيقي كيف بسوقه وأنا صغير !
فيصل : هههههه مو انت قلت انك رجال مو صغير
عبدالمجيد تفشل : ايه بس ...
فيصل : خلاص أنا أعلمك وش رايك؟
عبدالمجيد : صدق ؟!!
فيصل : كم مجود عندي واحد لبى قلبك
عبدالمجيد راح عند فيصل ويضمه بقوه : أحبك كثير
أمل لما شافتهم نطت تبوس فيصل وفمها شوكلاته من الكيكه : وأنا أحبك أكثر كثير
فيصل : هههههههه ي بعد روحي والله أجل أكثر كثير ويبوسهم ويقعدهم بحضنه كل واحد ع رجل ، وش رأيكم نسكن في بيت مع بعض؟
أمل : يصير ؟
فيصل : إذا تبينه يصير بيصير
عبدالمجيد : متى بتأخذنا معك
فيصل : بعد كم يوم بسافر ولما أرجع من السفر أخلص الأوراق المطلوبه وأخذكم معي ع طول ، اتفقنا؟
عبدالمجيد وأمل : اتفقنا
وطلعوا يكملون مشاويرهم أخذوا الهدايا ووداهم محلات الأثاث يختارون غرف النوم اللي يبونها وراحوا بعدها الملاهي ورجعهم الدار


الساعه 8 مساء

تركي : هلا فيصل
فيصل : السلام
تركي : وعليكم السلام والرحمه
فيصل : تعال المزرعه الحين أبيك
تركي : خير إن شاء الله؟
فيصل : تعال وأقولك ، انتظرك لا تتأخر
تركي : أوكي


بعد نص ساعه وصل تركي


تركي سأل الخادمه عن مكان فيصل وقالتله أنه في المكتب ، دخل تركي مكتب فيصل ولقاه مشغل الأكسجين ومقربه من فمه وخشمه عشان يدخل رئته
تركي بخوف : سلامتك ي بعدي وش فيك ؟
فيصل ابتسم : الله يسلمك ، اقعد حبيبي شوي ويخلص
تركي قعد ع الكرسي مقابله ويهز رجله من القلق ع فيصل ، انتهى فيصل من الأكسجين وأخذ نفس طويل وطلع صوت زي الصفير وزفر
فيصل : معليش طولت عليك ، هذا من البخور اللي بالزواج تعبني
تركي : ماتشوف شر شوف وجهك كيف من التعب يالله أوديك المستشفى قوم معي ...
فيصل : لا وش دعوه بيعطوني بخار وبس ، والحين أخذته مايحتاج مستشفى
تركي : انت عارف لك فتره طويله ماتروح مواعيدك عند الدكتور حسن وهالشي مو تماام صحتك أهم من كل شي
فيصل : انا لاقي احك رأسي عشان أروح مواعيد حسن ، ماعلينا انا قلتلك تجي هنا عشان أقولك إن سفرنا قرب بس بنروح الكويت وبعدين أمريكا
تركي استغرب : الكويت !!! وش عندك ؟
فيصل : عندي مشروع هناك تقريبآ منتهي بس يبيله يومين بالكثير واضبط كل شي وافتح الفرع الجديد تبع شركتنا و ع فكره الشله كلها راح تطلع معنا صارلنا فتره مآسافرنا مع بعض
تركي : والله معاك حق ، بس مين راح يمسكه؟
فيصل : راح يمسك فرعنا الأستاذ سالم بإذن لله
تركي : أووووه حركات ، عنده خبر؟
فيصل : يب ، المهم قولي وش اللي مخليك متضايق بهالشكل ؟ صاير شي بينكم؟
تركي نزل رأسه : كنت فاكر أني لما أكون معاها راح أنسى ريم وكان هالشي شبه صحيح لحد ماسالتني سؤال لأول مره بحياتي يصعب علي أجاوب أحد بهالشكل
فيصل : إذا تحبها أو لا؟
تركي يتنهد : ايه
فيصل : وماجاوبتها ؟
تركي : لا ، بس ليلة الزواج لما رقصنا قلتها حق ريم
فيصل : كيف يعني ؟
تركي : يعني ماقدرت أقولها حق لينا وعشان أراضيها غمضت عيوني وتخيلتها ريم وقلتها لها
فيصل يهز رأسه بالنفي : هذا غلط تدري وش يعتبر اللي سويته ؟
تركي : وش سويت أنا؟
فيصل : يعتبر خيانه ي حبيبي
تركي : خيانه مره وحده !!!
فيصل : ركز معي ، لوكنت تعشق لينا وتموت ع ترابها مثل ريم وبينكم علاقة حب وميت ع ماتسمع منها كلمة أحبك ، ولينا ماهي قادره تقولها لك لأن بقلبها احد غيرك وسوت اللي سويته غمضت عيونها وشافت اللي بقلبها وقالت هالكلمه ، قولي شنو شعورك وشنو تعتبره وليه؟
تركي بحزن : أكيد راح أموت من ضيقتي واعتبرها خيانه لأنها معاي بعلاقه حب
فيصل : شفت إن اللي تسويه غلط ي تركي ، خلني أقولك شي البنت إذا حبت تبي حبيبها يدلعها ويهتم فيها ويغرقها بكلام الحب لازم تقولها كلام حلو يجبر بخاطرها ، وانتبه تقول شي مو من قلبك لأنها راح تعرف أنه مو من قلبك وانك تقوله عشان تمشي الوضع ترى الاحساس بالكلام أهم من الكلام نفسه وأكيد انت تحب وتستمتع لما تسمع منها كلام حلو ، واتحداك تنكر هالشي ....
تركي : معاك حق
فيصل : وآخر شي ابي انصحك فيه ، إذا ماكنت قد هالعلاقه أترك البنت وخلها تشوف غيرك ، وترى كثير حاطين عيونهم عليها يعني ماراح تتعب من بعدك إلا وتلاقي اللي يستأهلها ويقدرها ....
تركيي تنرفز : فيصل انت صاحي تبيني أترك لينا ؟!!!
فيصل : والله أنا اللي أشوفه أنها تستاهل واحد يقدر مشاعرها اتجاهه مو يخونها ، وأنت ماتقدر تعطيها اللي تبيه ....
تركي : ومين قال مااقدر ، انا مستحيل اتخلى عن لينا وأنت عارف هالشي ...
فيصل ابتسم لأنه وصل للي يبيه : أثبتلي عشان أصدقك ...
تركي : بتشوف الحين بنفسك ، أخذ الفون ودق ع لينا
لينا : هلا وغلا بحبيبي
تركي ابتسم والتوتر والضيقه كلها أنمحت من ملامحه : هلا فيك حياتي ، شتسوين ؟
لينا : قلتلك حبي اليوم الحنى حق دانيا ، إمداك تنسى ؟!
تركي : أوووه صح راح عن بالي والله ، أعذريني قلبي بس من ضغط الشغل نسيت
لينا : تروكي وش فيك ؟ صاير معاك شي ؟
تركي : لا ، ليه تقولين كذا؟
لينا : ماأدري حاسه إن صوتك فيه شي مو طبيعي
تركي : لا مافيني شي ، بس حبيت أقولك انتبهي ع نفسك و ..... ( سكت شوي وبعدها تكلم من قلبه ) مشتاقلك ومحتاج حضنك
لينا مو مصدقه اللي تسمعه : الو ، تركي ؟
تركي : معاك ي روح تركي
لينا دخلت غرفه وقفلت الباب عشان تتأكد أنها تسمع تماام : حبيبي تعبان ؟
تركي : لا حياتي
لينا : الحمدلله ، طيب وش قلت قبل؟
تركي : أمممم متى ؟
لينا : قبل لما قلتلك إني أحس صوتك مو طبيعي ..
تركي : مااذكر ..
لينا : أهاا ، ماقلتلي وينك ؟
تركي : عند فيصل في المزرعه
لينا : أجل سلم ع فيصل وانتبه ع نفسك
تركي : يوصل ، يالله حياتي آخليك الحين أحسن ماتصيدك دلع وتذبحك ..
دلع فتحت الباب : إنتي هنا وأنا أدورك ع بالي طلعتي كان ناويه ارتكب جريمه
لينا : ههههههههه عمرها طويل
دلع : وتحشين فيني بعد!!
لينا : حشى والله مو أنا هذا تركي
تركي يسمعهم : آفااا ، خرتيها ع طول
لينا : ههههههه خذ كلمها
تركي : ي بعد حيي والله ، وش هالزين وش هالألوان كلها
دلع تناظر بملابسها وتناظر بالجوال : وش يدريك عن لبسي ؟!!
تركي : هههههههههه وهل يخفى القمر
دلع : هههههه ي لبى قلبك ، أدري أني احلى من حبيبتك بس لإزم تراعي مشاعرها
تركي : أقول لا يكثر ، ماأحد يجي ظفر حبيبتي
دلع بلقافه : يعني تحبها ؟
تركي سكت وغمض عيونه وجت ريم بباله فتح عيونه بقوه وصار يهز رأسه : لا مو مره ثانيه لا
دلع باستغراب : تروك وش فيك تكلمني كذا ؟!
تركي بتوتر : إكلم فيصل مو إنتي ، باي طوط طوط طوط
..............
فيصل : وش فيك؟؟
تركي مسك رأسه بقوه ويضغط عليه : مااقدر ي فيصل مااقدر والله أحس أني أخونها حتى وهي تحت التراب ، وصار يبكي ويضرب صدره ، لسى بقلبي ما ماتت بقلبي عايشه أحبها وأعشقها وأكلمها وتزورني بحلمي كيف تبيني أقول حق وحده غيرها أحبك كيف
فيصل بعصبيه : تركي أصحى انت واعي وحاس ع نفسك وش قاعد تقول ، كيف متعلق فيها بهالشكل وتلعب بمشاعر بنت حبتك وإخلصتلك ، ريم ماتت ريم ماتت ي تركي ماتت وماتقدر تردها بمشاعرك وطريقة عيشتك هاذي ، ومسك يده ومشى لصاله قدام المرايا ، ناظر شكلك شوف لما تتذكرها وش يصير فيك وكيف تتغير عاجبك وضعك وحالك كذا جاوبني يالله
تركي يناظر شكله كيف متبهذل ووجهه شاحب وعيونه حمرا من البكي ، نزل رأسه : بس أنا ماراح انساها مهما حاولت
فيصل : مين قالك انساها يآخي انت كيف تفهم ، أسمعني الحين تروح ترتب شكلك ذا وتصلي ركعتين وتدعيلها بالرحمه وتجيني تحت لابس ثوبك وشماغك انتظرك فاهم؟
تركي : وين تبي توديني ؟
فيصل : مالك شغل الحين تروح تسوي اللي قلتلك عليه
تركي طلع غرفته بدون مايقول ولا شي
فيصل يتنهد : إن شاء الله ينفع معاه إللي بسويه



بيت دلع


دلع : مخيس قفل بوجهي
لينا : ههههههه أكيد بيقفل بوجهك دامه عند فيصل
دلع : أي والله فديته فصولي
لينا : من متى تعرفون بعض؟
دلع : أووووه كبرنا مع بعض ، من واحنا صغار مع بعض وسبحان الله حتى واحنا صغار كان فيصل يدافع عنا ويسوي اللي خاطرنا فيه
لينا : أحسه غريب صح اللي يشوفه يقول شديد وعصبي بس لما يعيش معه يطلع انسان ثاني ماحد يقدر يردله الجميل
دلع : معاك حق ، فيصل نادر بالوجود ، وعن 100 رجال




الساعه 11


تركي نازل من الدرج ولابس ثوب وشماغ
فيصل بعد كان لابس نفس الشي : يالله قدامي ، وطلعوا
سعد شافهم لابسين ثياب واشمغه غسل يده
فيصل : يالله سعد مشينا
في آلسياره
سعد : نروح المكان اللي قلته لي؟
فيصل : ايه
سعد : بس مستحيل نقدر ندخل بهالوقت هناك
فيصل : ماعليك خلنا نوصل وبعدين أقولك وش نسوي ..

وصلوا إلساعه 12

تركي استوعب : المقبره !!!!
فيصل يتلثم : سعد الحين راح ننزل ونتخبى وأنت تروح تكلم الحارس وتقوله يساعدك لأن السياره تعطلت ولما يجي يمك إحنا نطمر من فوق الجدار وبعد نص ساعه نطلع تمام
سعد : بس الوقت متأخر ، أنتوا صاحين تنزلون بهالوقت مقبره
فيصل : آفاا عليك ، يعني هالشي أصعب من اللي مرينا فيه من قبل
سعد : طيب يالله
فيصل : تركي إنزل بسرعه وبدون صوت
نزلوا فيصل وتركي وتخبوا قريب من جدار المقبره وكان المكان مظلم وبعدها سعد وقف السياره بمكان بعيد شوي وراح ينادي الحارس عشان يساعده
سعد : السلام عليكم
الحارس : وعليكم السلام ، سلامات ي ولدي
سعد : الله يسلمك ، سيارتي تعطلت وأبيك تساعدني إذا ماعليك كلافه
الحارس : لا كلافه ولا شي ي ولدي ، وراح مع سعد
بهالوقت فيصل وتركي طمروا داخل المقبره
فيصل : وين قبرها؟
تركي : تعال ، و ع طول راح قبرها وكان جنبه في شجرة سدر
فيصل : انا جبتك هنا عشان تفهم وتستوعب إن ريم مكانها هنا تحت التراب وعند ربها وماهي بحاجة دموعك هي بحاجة دعائك لها استوعبت فهمت الحين اللي أبيك تفهمه والحين تدعيلها ولو شفت منك دمعه وحده والله مايردني عنك الا الخالق ي تركي
تركي ماكانه يسمع فيصل يناظر بقبرها وقاعد جنبه : شفتي وش صار فيني بعدك ؟ ليه رحتي وتركتيني ليه مااخذتيني معك وريحتيني من هالدنيا ، انا مابي أعيش حياة مانتي فيها كلهم يلوموني لأني لسى أحبك وابكيك وشلون ماابكيك وانتي اللي رديتي فيني الروح وأخذتيها وشلون مااحبك وانتي اللي كنتي لازم تتطمنين علي إذا آكلت تآكلين وإذا نمت تنامين وإذا مرضت تقعدين عند رأسي وتهتمين فيني لحد مااطيب حتى وانتي تحت التراب ماتركتيني تزوريني بالحلم وتتطمنين علي ، هذا فيصل جابني عندك يبيني اقتل حبك اللي بقلبي ي ريم يبيني اقتل قلبي ي ريم
فيصل : تركي نسيت لينا
تركي : إذا ع لينا أنا ماعاد أبيها مافي شي بيخليني أنسى ريم مافي أحد بالدنيا يخليني اقتل حب ريم فاهم ي فيصل فاهم
فيصل : يالله نطلع الحين ، تحرك قدامي أشوف
تركي : لسى ماشبعت منها ، روح انت وأنا بقعد هنا
طرااااااااااااخ « فيصل صكه كف
فيصل : أصحى ي تركي أصحى
تركي لسى مو مستوعب إن فيصل صكه كف
فيصل : والحين تبي تدعيلها وإلا نطلع
تركي رفع يده يدعيلها ويبكي ، وبعد 10 دقائق طلعوا وراحوا لسعد
الحارس : بسم لله الرحمن الرحيم ، انس وإلا جن؟ سعد : ههههههه لا ي عم انس ، هذولا ربعي كانوا يقضون حاجتهم
الحارس : السياره صارت جاهزه ، الله يستر عليكم
سعد : تسلم ي عم ، وأعذرني تعبتك معاي
الحارس : لا ي ولدي الناس لناس ، انتبهوا ع نفسكم
فيصل ركب السياره جنب سعد وتركي ورا
سعد : ليه تأخرتوا ؟
فيصل : أعذرنا ي سعد وأشر بيده ع ورا ، كانوا طول الطريق يسمعون صوت شهقات تركي
........ بعد صمت طووووويل ........
سعد : تصدق لو ماجيتوا بذاك الوقت كان مشيت وتركتكم
فيصل ابتسم : ليه
سعد : الشايب سواليفه كلها عن الجن والله شكيت حتى فيه ع بالي منهم
فيصل : شي طبيعي بتكون سواليفه كذا، يعني حارس مقبره ليلي وش تبيه يقولك
سعد : مو لو أدري أن سواليفه كذا گا? دخلت أنا مع تركي وتركتك عنده
فيصل : ههههههه جبان
سعد : والله جبان من الناحيه ذي وبقوه
فيصل : تعجبني صراحتك
سعد : الحين وين ، المزرعه؟
فيصل : شوف أي مطعم ننزل نتعشى وبعدين نروح المزرعه
تعشوا ورجعوا المزرعه الساعه 2 ونص




الساعه 9 صباحآ


فيصل دخل غرفة تركي ويفتح الستاير ويغني بصوت عاااالي
فيصل : ترووووووووك
تركي : حرام عليك موكافي صوتك النشاز اللي اخترق طبلتي
فيصل : يالله حبيب البي نفطر ونروح الدوام وبعدها بشوف الأهل وش يبون اليوم خطبت جنون وزواج دانيا ، متخيل ؟
تركي : لسى ماصحصت عشان أتخيل معك
فيصل : تركي
تركي : هممم
فيصل : اللي صار أمس و .....
تركي : أدري انك سويت هالشي عشان مصلحتي وعشان افهم اللي تبي توصله لي ، خلاص أنا بحاول أشوف لينا بدل ريم
فيصل : والله نفع معاك الكف
تركي : مردود ي خايس ، أحس فكي يعورني من أمس
فيصل : ههههههههههه تعيش وتأكل غيره
تركي يقوم يبي يطق فيصل وفيصل يركض برا الغرفه : الحقني لو فيك خير
تركي كان لابس بوكسر بس ومايقدر يطلع بهالشكل لأن بأي لحظه ممكن يدخل سعد أو المحامي




الساعه 10 صباحآ


في الشركه

فيصل : اليوم خطبت جنون وزواج دانيا ، عندي مواعيد من الساعه 4 العصر؟
السكرتيره : لا عندك اجتماع الساعه 12 بمدراء فروع الشركه بس
فيصل : وبكره ؟
السكرتيره : بكره الساعه 10 عندك موعد مع المسئول عن مشروعك في الكويت والساعه 2 موعد مع مصمم الديكور اللي طلبته وبس
فيصل : حلو بكره خطبت ملاك الساعه 6 لازم أكون بالبيت
السكرتيره : الله يتمم لهم ع خير
فيصل : أمين ، عقبالك بس ماتتركين الشغل بعدين
السكرتيره : هههههههه لا مستحيل أترك الشغل عندك
فيصل : والله ماأدري ، طيب في شي بعد بكره؟
السكرتيره : لا ، بس هاذي الملفات اللي طلبتها مني
فيصل : يعطيك العافيه ، أسمعي بما إن بعد بكره ماعندي شي أنا بسافر وماراح أرد اللي بعد اسبوعين ، بكمل شغلي في الكويت وافتتح الفرع الجديد وبعدها بسافر أمريكا أشوف شركتي
السكرتيره : الله يقويك
فيصل : أمين


الساعه 12 فيصل في غرفة الاجتماعات ، طلع منها الساعه 3 خلص ملفات ضروريه وبعدها طلع من الشركه للبيت ع طول


فيصل : ملاك تبون شي ناقصكم شي أجيبه ؟؟
ملاك : لا كل شي تماام
فيصل : أجل انا بطلع غرفتي أخذ شور وقوليلهم يجهزولي غدى ع لحم بطني والله مو مأكل شي من الساعه9 ونص آلصباح
ملاك : ي بعد عمري ، خلاص روح وأنا أجيبلك الغدى بنفسي بعد
فيصل يبوسها ع رأسها : فديتك والله ، وطلع

الساعه 6 مساء


طق طق طق
فيصل ع الآب يشتغل : حياك جنون
جنى : فكرتك نايم
فيصل ابتسم : وأنا إقدر أنام والليله خطبت جنونتي جنى : أبي أخذ رايك ، ممكن ؟
فيصل : أكيد ممكن
جنى ماسكه فستانين : أي واحد البس ؟
فيصل يناظر بالفساتين واحد أسود وفيه ورد أبيض صغار ماسك من فوق ومن تحت واسع وقصير لتحت الركبه وهادي ، والثاني جينز رمادي غامق ومن الصدر جلد بني وماسك ع الجسم وقصير لفوق الركبه : الأسود أحسن هادي وأحسه حلو بيطلع عليك ومحترم أكثر
جنى : طيب وشنو البس معاه كسسوارات؟
فيصل : وش رايك نروح غرفتك ؟
جنى : أكيد
راحوا الغرفه
فيصل : روحي البسي فستانك وتعالي ، قعد يدور ع شي مناسب للفستان جت بباله دلع ابتسم وطلع حزام اصفر فاقع وكعب فوشي وأكسسوارات فوشي واصفر
جنى : هاه كيف ؟
فيصل : ماشاءالله تبارك الرحمن ، لا تنسين تتحصنين قبل لا تنزلين
جنى : إن شاءالله
فيصل : تعالي البسي هاذي
جنى : لبست الحزام والاكسسوار والكعب
فيصل : والله كشخة دلع فادتني هههههه
جنى : ذوقك حلو حده
فيصل : قولي ذوق دلع ، شيلي الروج هذا لونه باهت حطي فوشي
جنى : أوكي ، وعدلت روجها
ملاك فتحت الباب بقوه : فيصل انت هنا ؟
فيصل : لا في غرفتي وبجي بعد شوي
ملاك : ههههههههه حلوه ، أبوي يبيك تحت
جنى : وش رايك ملوكه؟
ملاك : وووووواو هاذي إختي جنى وإلا دلع؟؟؟
فيصل : هههههههه كيف ذوقي؟
ملاك : والله خطيررررر ي شيخ دلع خذت عقلك حتى بذوقها
فيصل : يالله نازل أشوف الوالد ، وطلع


في الصاله ...

ابو فيصل : فيصل أبيك تكون معي لا تقعد يم الحريم
فيصل : بس يبه ..وسكت
ابو فيصل : وش عندك ؟؟
فيصل : انت عارف قد شنو هاليوم مهم بالنسبه لجنى ، وأنا اخاف إذا أهل المعرس شافوني يـ .....
قاطعه ابو فيصل : إذا ماعجبتهم ومانشرفهم الباب يآسع جمل ، قبيلتنا كلها تدري عنك وفخورين فيك وكل رجال الأعمال والتجار يعرفونك ويمدحون فيك وحتى الشاعر اللي جى مع الأمير لما اجتمع فينا كتب فيك قصيده وإلا نسيت ي فيصل
فيصل يتنهد : مانسيت بس ....
ابو فيصل : لا بس ولا شي بتقعد مثل ماتقعد بمجالس الرجاجيل واللي كاتبه ربك بيصير
فيصل : اللي تشوفه طال عمرك



الساعه 9 مساء

وصلوا أهل المعرس وتم كل شي حسب العادات والتقاليد وبعدين طلب المعرس يشوفها
ابو فيصل : فيصل روح يبه قولهم المعرس يبي يشوف العروس
فيصل : تامر أمر ، وطلع راح المطبخ ودق ع ملاك
ملاك : هلا فيصل
فيصل : تعالي إنتي وجنى أنا بالمطبخ بسرعه
ملاك : يالله جايين
بعد دقيقتين
ملاك : هاه فيصل وش فيك ؟
فيصل : روحي جيبي عباية جنى المعرس يبي يشوفها
جنى بارتباك : الحين ؟!!
ملاك : وليه العبايه تطلع كذا
فيصل بحده : ملاك روحي جيبي العبايه
ملاك : طيب طيب وطلعت
فيصل : حبيبتي لا تتوترين أنا بكون معك بتقعدين 5 دقائق وتطلعين ع طول تمام
جنى : تمام ، بس انت معي تكفى
فيصل : ولا يهمك ، جابت ملاك العبايه ولبستها جنى وبعدها أخذها فيصل لمجلس بروحهم فاضي ، اقعدي هنا أنا بروح أجيب عريس الغفله وأرجع
جنى تفرك يدها : طيب
راح فيصل مجلس الرجال : تفضل ي خالد حياك
خالد : الله يحييك ويبقيك
دخلوا المجلس وجنى صارت تهز رجلها وتفرك يدها بتوتر واضح
فيصل : أحم هاذي عروستنا جنى تقدر تشوفها وتكلمها معك 5 دقائق
خالد : ههههههه كثر الله خيرك 5 دقائق بس
فيصل كان واقف جنبه ويكلمه ويضحك معه عشان يعطي جنى فرصه تشوفه من غير ماينتبه خالد عليها
فيصل : جنونتي هذا خالد شوفيه تمام مو بعد ماتتزوجينه تقولين ماعجبني وماادري شنو
خالد : كيفك جنى ؟
جنى بصوت ماينسمع : الحمدلله
فيصل : انتهى الوقت ، تفضل معاي آخ خالد
خالد : مردوده
فيصل : هههههههههه ، ماعندك أي فرصه
رجعوا مجلس الرجاجيل
ابو فيصل : هاه ي فيصل بشر ؟
فيصل : نقول مبروكين والله يتمملهم ع خير
ابو فيصل : الله يقدم اللي فيه خير
ابو خالد : بعد اسبوعين حددوا يوم للملكه
ابو فيصل : ع خير إن شاء الله


والساعه 11 راحوا الضيوف

طق طق طق
جنى : تفضل
فيصل : كيف عروستنا ؟
جنى استحت
فيصل : هاه عاجبك ؟
جنى : انت قولي كيف شخصيته وأسلوبه ؟
فيصل : متواضع وإخلاقه طيبه
جنى : يعني انت شايف أنه مناسب لي؟
فيصل : المهم إنتي تشوفينه مناسب لك ؟
جنى : ارتحتله
فيصل : خلاص هذا أهم شي
جنى : ع فكره وحده من خواته شافتك وسألتني عنك
فيصل : كيف يعني سألتك عني ؟!
حوريه : هذا أخوك؟
جنى : ايه
حوريه : كم عمره؟
جنى : 24
حوريه : متزوج ؟
جنى : لا
حوريه : مو ناوي يتزوج؟
جنى : حاليآ مشغول بالشركات والسفر إذا استقر وضعه أكيد راح يتزوج
حوريه : أمممم عنده مواصفات معينه
جنى : ماأدري
حوريه : ممكن تسألينه وتقوليلي
جنى : ممكن بس ليه؟؟!
حوريه بجراءه : بصراحه عاجبني وأتمنى يكون من نصيبي ...
جنى : وهذا اللي صار ، والبنت تبي تعرف مواصفاتك لزوجة المستقبل
فيصل : إنتي من جدك ماقلتيلها شي عني
جنى : بصراحه لا ، لأنك رجال وعن مليون رجال مهما كان جنسك
فيصل : أجل مو لازم تقوليلها
جنى : من جدك؟!
فيصل : ايه من جدي وجدتي بعد ، وأجهزي بسرعه عشان نروح زواج دانيا وطلع
طق طق طق
ملاك : تفضل
فيصل : كيف المعنويات ي عروستنا الثانيه
ملاك : خايفه ي فيصل
فيصل : آفاااا عليك تخافين وأنا معك
ملاك : الله يخليك لي
فيصل : أمين ويالله بلا أفلام هنديه أجهزي بسرعه عشان نروح الزواج ، و ع فكره لو طلع معه أخت زي حوريه ذي راح أطرده
ملاك : هههههههههه قالتلك جنى
فيصل : أروح أبدل أحسن من سيرتها ، وطلع



الساعه 12 ونص كانوا بالزواج
گا? زواج دانيا عكس زواج دينا تمامآ ،. زواج دينا فخامه وجرائه وكل شي فيه دقيق وواضح انهم يبون الناس تتتكلم عنه ، أما دانيا زواجها كان مثل شخصيتها گا? ألوان القاعه هاديه والأضاءه ناعمه وكل شي گا? كلاسيكي ومرتب وحتى العروس كان شكلها نااااعم بقوه وجذابه

ظلوا فيصل وخواته لساعه 3 وبعدها رجعوا البيت وباقي الشله طلعوا الساعه 4


وبكذا يكون البارت 15 انتهى


إتمنى يعجبكم وماتحرموني من ردودكم وتفاعلكم
وانتظروا البارت 16 فديتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zoz ™

avatar

انثى عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 14/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:22 pm

-


واخيرا بعد طول غياب I love you I love you I love you
احس اشتقت لابطال الروايه كثير
ي جمالهم Embarassed

اميره م بينت Crying or Very sad ان شاء الله البارت الجاي لها نصيب
ومع فيصل بعد خخخخخخخخ Razz

امل وعبدالمجيد يجننووووون ملح الروايه I love you I love you Embarassed
ينااس
انبسطت انهم بيطلعون من هناك وبيعيشون عنده
احس بيكون لهم جو اكثر

فهاد ضاق صدري كثير كثير عليه Crying or Very sad
تمنيت لو قالو له عشان يعرف لاني حاسه لو سكتو بيدري
من طريقه ثانيه pale !!

وتركي ودي اضربه اضربه يقهر Evil or Very Mad من جد حرام ولينا من جد تكسر الخاطر
بس فيصل برد قلبي ب الكف هههههههههه Razz Laughing


متحمسه للبارت الجاي لدرجه مدري وش اقول Razz Embarassed
ننتظر ي عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥FoOztk

avatar

انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:49 pm

Zoz ™ كتب:
-


واخيرا بعد طول غياب I love you I love you I love you
احس اشتقت لابطال الروايه كثير
ي جمالهم Embarassed

اميره م بينت Crying or Very sad ان شاء الله البارت الجاي لها نصيب
ومع فيصل بعد خخخخخخخخ Razz

امل وعبدالمجيد يجننووووون ملح الروايه I love you I love you Embarassed
ينااس
انبسطت انهم بيطلعون من هناك وبيعيشون عنده
احس بيكون لهم جو اكثر

فهاد ضاق صدري كثير كثير عليه Crying or Very sad
تمنيت لو قالو له عشان يعرف لاني حاسه لو سكتو بيدري
من طريقه ثانيه pale !!

وتركي ودي اضربه اضربه يقهر Evil or Very Mad من جد حرام ولينا من جد تكسر الخاطر
بس فيصل برد قلبي ب الكف هههههههههه Razz Laughing


متحمسه للبارت الجاي لدرجه مدري وش اقول Razz Embarassed
ننتظر ي عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/Fainty أسكــي
لهفة شوق♥

avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 25
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الخميس نوفمبر 22, 2012 12:50 am

Zoz ™ كتب:
-


واخيرا بعد طول غياب I love you I love you I love you
احس اشتقت لابطال الروايه كثير
ي جمالهم Embarassed

اميره م بينت Crying or Very sad ان شاء الله البارت الجاي لها نصيب
ومع فيصل بعد خخخخخخخخ Razz

امل وعبدالمجيد يجننووووون ملح الروايه I love you I love you Embarassed
ينااس
انبسطت انهم بيطلعون من هناك وبيعيشون عنده
احس بيكون لهم جو اكثر

فهاد ضاق صدري كثير كثير عليه Crying or Very sad
تمنيت لو قالو له عشان يعرف لاني حاسه لو سكتو بيدري
من طريقه ثانيه pale !!

وتركي ودي اضربه اضربه يقهر Evil or Very Mad من جد حرام ولينا من جد تكسر الخاطر
بس فيصل برد قلبي ب الكف هههههههههه Razz Laughing


متحمسه للبارت الجاي لدرجه مدري وش اقول Razz Embarassed
ننتظر ي عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zozy boya

avatar

انثى عدد الرسائل : 11
الموقع : الريااض
المزاج : مدري =))
تاريخ التسجيل : 08/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الخميس نوفمبر 22, 2012 1:40 am

منححممسس مررهه انتظظرررككك استممرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيشه

avatar

انثى عدد الرسائل : 118
المزاج : اخر روقاان>>يالبى انا
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الخميس نوفمبر 22, 2012 2:29 am

الباااارت جنااان تسلم يدك
انتظرك ي الغلااا لا تتاخري عليناا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهـ



انثى عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 16/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الخميس نوفمبر 22, 2012 12:18 pm

من طول الغيبات جاب الغنايم Razz
بارت يخقق الى ابعد شي I love you I love you


ي جمااااال فيصل يجنن Embarassed Embarassed
كثير ب الروايه شخصياتهم تجذب
وسالم هذا Evil or Very Mad اخخخ يقهر

ننتظر على احر من الجمر I love you I love you
ياليت م تطول زي ذيك المره حماسنا تعدى كل شي خخخ Laughing Laughing
waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-f

avatar

انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    الأحد نوفمبر 25, 2012 7:22 pm





البــــــارت 16




الساعه 8 ونص صباحآ

بيت فيصل

فيصل نازل من الدرج ومستعجل
ابو فيصل : فيصل
فيصل انتبه إن أبوه قاعد في الصاله : هلا يبه
ابو فيصل : أصبحنا ، وش فيك مستعجل حتى سلام ماسلمت ؟!
فيصل : أعذرني طال عمرك ماانتبهت ، وراح لعنده وحب رأسه صباح الخير
ابو فيصل : صباح النور ، وش عندك ؟
فيصل يناظر الساعه : والله ي طويل العمر متأخر شوي ع الشغل ع بال مااوصل الحين تكون الساعه 9 وربع و ع بال مااجهز الأوراق اللي احتاجها تكون الساعه 10 وقت موعد المسؤل حق مشروعنا بالكويت ولازم استعجل
ابو فيصل : دوختني بمواعيدك ، دقيق بشكل يصدع
فيصل : هههههههههههه هذا اللي مخليني رجل أعمال ناجح ، يالله تامر ع شي ي قميل
ابو فيصل : سلامتك ، أنا شوي واروح الشركه
فيصل : يحقلك ي صاحب الشركه
ابو فيصل : أقول لا تنسى اليوم خطبت أختك ملاك لإزم تكون موجود من بدري
فيصل يحط صبعه ع خشمه : ع هالخشم ، يالله مع السلامه ، وطلع بسرعه
ابو فيصل بصراخ : انتبه ع نفسك



وصل الشركه 9 ونص

فيصل يناظر بساعته : ي ليل والله متأخر ، يمر من عند السكرتيره ، دينا ورآي المكتب
دينا ع طول أخذت الملفات ودخلت من بعده
فيصل : أبي الملفات اللي احتاجها حق مشروعنا الموعد بعد نص ساعه وماعندي وقت
دينا ابتسمت : انا جهزت كل الملفات اللي تحتاجها من أمس وتحطها ع المكتب
فيصل : ي بعدي والله انتي بس لو ترضين تروحين معي أمريكا بدل كيت كان شغلي مشى من غير مااخاف عليه
دينا : هههه تسلم طال عمرك ، تامر ع شي ثاني؟
فيصل : لما يجي منصور عشان الموعد عطي ابو حسن خبر يجيني المكتب احتاجه حق الحسابات تبع المشروع لإزم نقضي كل شي اليوم
دينا : إن شاء الله ، عن أذنك وطلعت
فيصل ظل يرتب الأوراق ويراجعها ويشوف أي شي يحتاج تعديل لحد ماجى موعد الاجتماع ، ظلوا بالمكتب لساعه 12 ونص وكان يأخذون استراحه عشان ابو حسن كبير في السن وفيصل مايحب يتعبه


الساعه 1 ظهرآ


رن فون فيصل
فيصل : هلا دلع
دلع : هاااااااااي بيبي
فيصل : هايات
دلع : بالشركه؟
فيصل يتنهد : أكيد ، وانتي ؟
دلع : أكيد لا ، انا مأخذه أجازه أسبوع
فيصل : خير أسبوع زواج خواتك وانتهى
دلع : اليوم آلصباحيه وأمي مسويه غدى لهم وبتسوي سهره معتبره بعد ويبقى من الاجازه يومين عشان أريح شوية
فيصل : عز الله استفاد ابوك منك
دلع : هههههه والله الشغل مدبل ، المهم اليوم تجي تماام
فيصل : والله مااعتقد اليوم خطبت ملاك وبكره ورأي سفر
دلع : مالي شغل والله تحضر
فيصل : ماراح أوعدك بس أحاول ، ع فكره بكره انا والشله مسافرين كنت بقولك بس مايمديك لأن إجازتك بتنتهي واحنا بنظل أسبوع
دلع بقهر : آآآه يالخونه ي ناكرين الصداقه والسفر اللي بينا ، دلع بغنج أجلوها عشاني
فيصل : سبحان الله تتغيرين بثواني ، فديت اللي تدلع علي بس معليش مااقدر إحنا متفقين ومانقدر ناجل السفر بس مره ثانيه بنروح دبي ونأخذك معنا
دلع : دبي بعينك ، طفشت منها أبي أروح هوليوود
فيصل : خير وش عندك؟
دلع بحالميه : عندي أمل الاقي براد بيت وابوسه
فيصل : وبعدين
دلع بفرح : وأتصور معه واحتفظ فيها طول عمري
فيصل : ههههههههههههههههههه الحمدلله ع نعمة العقل
دلع : لا يكثر ، يالله أقلب وجهك أنا الغلطانه أضيع وقتي معاك وأقولك حلمي
فيصل : والله انا ضيعت وقتي معك ، يالله روحي اكشخي
دلع : باي حبيبي
فيصل ابتسم : باي قلبي
وبعد ربع ساعه وصلته صوره ع البي بي ، كانت دلع مصوره شكلها وراسلته تسأله وش رأيه
فيصل : ههههههه هبله هالبنت ، رد عليها : كالعاده مغطيه ع الكل فديت روحك



شركة ابو تركي

ابو تركي : البرزنتيشن اللي قدمته حق مشروعنا عجبني كثير وفكرته ممتازه وكل المسئولين عجبهم بعد وطلبوا أنك تكون مسئول عن تنفيذه
تركي : تامر أمر ، بس يبه بسافر بكره وبظل اسبوعين
ابو تركي : وش عندك ؟
تركي : صارلي كم يوم مخنوق من ضغوطات الشغل بروح مع فيصل الكويت عنده هناك مشروع وبعدها بنروح نشوف الشركه تبعه اللي بأمريكا تعرف أني اشتغل معه بس ع الأقل أغير جو
ابو تركي : اسبوعين بس ، لازم بعدها تكون موجود عشان تشوف شغلك
تركي : من عيوني أنا بشتغل عليه عن طريق النت ولما أرجع راح أخلصه بسرعه لأنه راح يكون جاهز وماراح يأخذ أكثر من شهرين بإذن لله
ابو تركي : يالله عساك ع القوه ي سندي
تركي ابتسم : ويقويك ي الغالي ، تامر ع شي ثاني
ابو تركي : سلامتك ، تقدر تتفضل
تركي : يالله مع السلامه ، وطلع




بيت فهاد


فهاد واقف قدام المرايا اللي بالصاله ويعدل شعره ويكلم جمانه ، سمع صوت خلاه يجمد بمكانه لدرجة إن فونه طاح وهو ماانتبه ولا حس عليه

ابو فهاد يكلم الشغاله : خذي شنطتي وطلعيها غرفتي أنا بروح مكتبي عندي كم شغله ابي أخلصها وبعدين بطلع غرفتي الاقيها نظيفه ومرتبه ، فاهمه
الشغاله : أوكي بابا
ابو فهاد ماشي لمكتبه انتبه ع فهاد وهو واقف ، التفت عليه وظل يناظره ربع ساعه وبعدها ناظره نظرة حقد ومشى من عنده من غير لا يعبره بكلمه
فهاد غمض عيونه بقوه ونزلت منه دمعه مسحها بقوه وكأنه بيمسح سبب نزولها ، أخذ فونه والآي باد وطلع ع طول للمركز



شركة ابو طلال

طلال يكلم آنفال : الوالد طالبني شوي وارجع إكلمك ، وقفل
طق طق طق
ابو طلال : تفضل
طلال : السلام عليكم
ابو طلال : وعليكم السلام ، تعال اقعد
طلال يقعد مقابله : أمر يبه وش بغيت ؟!!
ابو طلال : صارلك كم أسبوع وأنت مجتهد بشغلك وهالشي يفرحني أكيد ، بس انا قررت أعدل المناصب كل واحد والمنصب اللي يناسبه
طلال باستغراب : وش قصدك ؟
ابو طلال : يعني انت ماراح تكون بمنصبك بعد اليوم
طلال : أجل وين بكون ؟!
ابو طلال : انت ماتستاهل منصبك
طلال ماسك أعصابه : وشلون مااستاهله وأنت توك تقول أني مجتهد بشغلي !!
ابو طلال : انا عينتك مساعد المدير العام ، يعني شغلي وشغلك مافيه فرق وأتمنى ماتخيب ظني فيك ي طلال
طلال مو مصدق اللي يسمعه : يبه ترى مو وقت المزح إذا كنت تمزح قولي من الحين
ابو طلال : قدي انت عشان إمزح معك ، يالله أشوف فز الحين أنقل أغراضك لمكتبك الجديد
طلال راح يم أبوه يحب رآسه : ي بعدي والله ي ابو طلال فديتك ي الغالي ، ان شاء الله أكون عند حسن ظنك ، وطلع ركض يبشر آنفال وينقل أغراضه لمكتبه الجديد




نرجع حق فيصل

.... : السلام عليكم
دينا : أهلآ وعليكم السلام ، حياك
.... : انا مصممة الديكور ، عندي موعد مع الأستاذ فيصل
دينا باستغراب : إنتي مصممة الديكور؟!
.... : ايه أنا ، ليه مستغربه ؟
دينا : لا توقعتك رجال مو بنت ، ع العموم تفضلي ع بال مااعطي الأستاذ فيصل خبر
طق طق طق
فيصل : تفضلي دينا
دينا : طال عمرك مصممة الديكور وصلت
فيصل : أوكي قوليلها تدخل
دينا طلعت : تفضلي إختي
.... : مشكوره ، أدخلت بكل ثقه ، السلام عليـ.... وسكتت
فيصل منصدم : اميره ؟!!!!
اميره متفاجئه : ماتوقعت تكون انت فيصل
فيصل ابتسم : ولا انا توقعتت تكونيين مصممة الديكور ، حياك تفضلي
اميره تقعد مقابله : من وين جبت رقم شركتي؟
فيصل : أخذته من أمي
اميره باستغراب : امك !!
فيصل : ههههههه ايه أمي الجوهره صاحبة أكبر شركة في ...... ، بس ماتوقعت انك تسافرين يعني أول مره أعرف انك مشهوره لدرجة أنهم يطلبونك بكل المناطق
اميره بثقه : أي أحد يكون ناجح سمعته تنتشر ويصير مشهور وأنت أدرى ماشاءالله سمعت عنك كثير بس أبدآ ماتوقعت تكون انت يعني ..... وسكتت
فيصل ابتسم : عارف قصدك توقعتي تلاقين رجال مو تومبوي وتفاجأتي لأنك حاطه ببالك أني فيصل عند الشله وفي بارتاتي مو صاحب شركات معروف باسم فيصل
اميره : بصراحه أيه
فيصل : أوووه خذتنا السوالف ونسيت إسالك ، شنو تشربين؟
اميره : قهوه ساده لو سمحت
فيصل : مزاجك صعب ، دق ع دينا ، دينا قهوه ساده وواحد كولا بسرعه
اميره : عندك خلفيه عن مزاج إلقهوه والغريب أني سمعت انك ماتحب إلقهوه أبد
فيصل : ههههههه شكلك سمعتي عني كثير ، أممم عندي خلفيه عن القهوه من الوالد الله يطول بعمره
اميره : الله يخليه لك ، وش رايك نتكلم الحين عن شغلنا
فيصل : أكيد ، انا حاب أغير مكتبي ومكتب سكرتيرتي ومكتب الوالد وسكرتيره ومدخل الشركه ، أبي أسمع اقتراحاتك أول وبعدين نقرر
اميره عجبها أسلوبه : أوكي أنا اقتراح ع المدخل يكون اللون فاتح مو غامق عشان يفتح النفس ويغير مزاج الموظفين ويكون فيه كم قطعت أثاث ونغير طاولات الكفتيريا وندخل كم لوحة رسم ، طلعت كاتلوج من شنطتها ، وهذا كاتلوج راح أوضحلك أكثر شنو أقصد ....... وصارت تطلع كم نموذج من تصميمها وتبدي رأيها وتقترح عليه ، اتفقوا ع كل شي وانتهى الاجتماع الساعه 4 العصر

فيصل وقف ومد يده : اتشرف بتعامل معاك
اميره تسلم : الشرف لي أكيد ، ع العموم شهر ونص بالكثير يكون كل شي جاهز وأنا بين فتره والثانيه راح اشيك ع شغلهم
فيصل : تشرفينا ، بس حبيت أقولك أنا مسافر بكره وراح أرد بإذن لله بعد اسبوعين
اميره : أمريكا ؟
فيصل : أول شي الكويت وبعدين أمريكا
اميره زل لسانها : وش عندك بالكويت ، وحطت يدها ع فمها وهي متفشله ، سوري ماكنت أقصد
فيصل فقع ضحك ع شكلها : هههههههههه ، عندي مشروع هناك
اميره : الله يوفقك ، استأذن الحين مع السلامه
فيصل : بحفظ الله
اميره طلعت وظل فيصل واقف يناظر الباب بعدين حط يده ع قلبه وتنهد : ريلاكس ي قلبي ترى ماهي من نصيبي ، ضبط المكتب وأخذ بعض الملفات معه وطلع
دينا : أستاذ فيصل ....
فيصل : هلا ؟
دينا : حبيت أقولك رحلتك بكره الساعه 10 ، وأكدت حجزك في مركز الأستاذ فهاد
فيصل : تسلمين دينا ، انا طالع مكتب الوالد وبعدين بطلع ، إذا في شي ناسيته تلاقيني هناك ومشى
دينا : مستعجل ع طول ، بس لو يمديني أقوله اللي بخاطري والله يقضبني الباب وش يبي فيني هو وين وأنا وين ، ورجعت تكمل شغلها



طق طق طق

ابو فيصل : تفضل
فيصل : السلام عليكم
ابو فيصل : وعليكم السلام ي هلا ، هاه خلصت مواعيدك ؟
فيصل يقعد : ايه الحمدلله خلصتها وارتحت
ابو فيصل : يعطيك العافيه
فيصل : يعافيك يآرب ، جيتك عشان أقولك تجهز نفسك بكره رحلتنا عند الجوهره ويغمزله
ابو فيصل ابتسم : الساعه كم ؟
فيصل : 10 رحلتنا مع أني حاس 8 بتكون في السياره ههههههه
ابو فيصل : خلصت؟
فيصل : أحم آ آ آ بنقعد يوم واحد بس ونرجع اليوم الثاني لأني وعدتها أنام عندها
ابو فيصل : طيب ، يالله الحين خلني أكمل شغلي
فيصل : طرده محترمه
ابو فيصل مطنشه ويناظر الأوراق اللي معاه
فيصل : انا طالع وبرجع البيت 6 لا تنسى اليوم خطبت بنتك ، وقف عند الباب اللي مأخذ عقلك يتهنى فيه ، فتح الباب وركض وهو يناظر الباب وبوووووم مع دينا اختل توازنها وكانت بطيح فيصل مسكها من ظهرها عشان ماتطيح قدر يوازنها وطاحت الملفات اللي بيدها ، ظلت تناظر فيصل 5 ثواني وبعدين فيصل نزل يجمع الملفات
وقف فيصل وهو مبتسم : اعتذر ماانتبهت عليك وهاذي الملفات
دينا خاقه : لـ لا مو مو مشكله
فيصل : يالله أنا طالع ، أشوفك ع خير ، ومشى
دينا تناظره : ي ويل قلبي ، وضربت رأسها ، نسيت .. أستاذ فيصل وتركض أستاذ فيصل
فيصل لف عليها : هلا دينا
دينا ابتسمت : أستاذ هاذي الملفات تحتاجها لمشروعك بالكويت
فيصل يناظر الملفات عشان يتأكد منها : لا هاذي كلها أخذتها معي نسخه منها بس هذا الملف مو مهم لكن راح أخذه لضروره يمكن احتاجه
دينا : اللي تشوفه
فيصل : مشكوره دينا ، ودخل الأصنصير واشر لها بيده " بآي "



الساعه 5 وربع گا? في المركز

فيصل في مكتب فهاد : فهاد وش فيك مو ع بعضك ؟!
فهاد : مافيني شي ، ماقلتلي شنو تبي تسوي بالضبط ؟
فيصل : فهاد لا تحاول تقص علي أنا أعرفك أكثر من نفسك ، وش صاير معك ؟
فهاد : أبوي وصل اليوم وسكت
فيصل : قالك شي؟
فهاد : كالعاده تأمل ملامحي شوي وبعدها ناظرني نظرة حقد وراح عني من غير مايتكلم
فيصل : انا بجيك البيت اليوم بس بعد مايروحون الضيوف من عندنا
فهاد ابتسم : حياك الله بأي وقت
فيصل : أدري من غير ماتقول ، والحين يالله أبيك تضبطني أبي إسوي نيولوك شعر وبشره وأبي إسوي تاتو وأبي اثقب حاجبي ، ورفع حاجبه
فهاد : هههههه كل هذا وش عندك ، لا يكون الخطابين لك
فيصل خزه : هه هه هه بأيخه ولاتعيدها لأنك لو عدتها بفقع وجهك ، يالله قدامي أشوف .....
قص اطراف شعره وصبغ خصله من قدام أشقر والأطراف مدرج أزرق واخضر و عمل تاتو المؤقت شكل عقرب ع رقبته وتنظيف بشره وثقب حاجبه اليسار ... كان شكله يخقق بمعنى الكلمه

الساعه 6 ونص گا? بالبيت


جنى في المطبخ تشرف ع الضيافه
فيصل : مرحبآ ي حلو
جنى لفت : أهلــ.... ، وفتحت عيونها ، وووواااو فصول وربي شكلك يهبل
فيصل : هههههههه فديتك عيونك اللي تهبل
جنى : متى سويت كل هذا؟!
فيصل : خلصت شغلي ورحت عند فهاد وتوني جاي من عنده ، المهم ناقصكم شي ؟
جنى : لا حبيبي مو ناقصنا شي ، جوعان أحطلك أكل ؟
فيصل أخذ قطعه من المعجنات : لا أبي أوفر عازم نفسي عند فهاد ع العشى ، انا بطلع أخذ شور سريع وأبدل
جنى : أوكي
طلع فيصل أخذ شور وبدل ملابسه لبس بنطلون جينز أسود وبلوزه لونها أزرق وفيها حرف F بالأخضر وجاكيت أسود فيه إستكارات بالأخضر وشوز أسود لبس ساعه لونها أزرق وسلساله المعتاد خيط أسود وفيه خنجر صغير حيل من ذهب وفضه اللي يشوفه مايحط بباله أنه ينفتح وهو ينفتح وحاد مره هديه من أبوه ، أخذ جوالاته وطلع مر غرفة ملاك
طق طق طق
ملاك : ادخلي جنى
فيصل : ع بالك عندك فراسه مثلي
ملاك : هههههه هذا انت ، ولفت .....
فيصل : لهدرجه آخقق كل من شافني فتح فمه
ملاك : وربي تخقق وبقوه ، وتلمس شعره وحطت يدها ع التاتو ووووواو يهبل وش ذا قسم بالله لو انك ولد اتزوجك من غير مهر وخرابيط
فيصل : أقول احترمي نفسك ترى أنا أخوك مو نواف ي هبله
ملاك : يآخي انا أقول لو لو لا تقلب الموضوع جد ، رقعلي ي ابو
فيصل : ههههههههههه ملوك ترى خطبتك اليوم لو تكلمتي كذا مع نواف بيندم أنه تقدملك
ملاك تعدل نفسها : أحم أحم اسلآ أنا أم الدلع وخر عني يالله ترى الميك تبعي يخرب أووف يآربي
فيصل يصفق : برافو برافو عليك تعرفين تمثلين دور الدلع ، ينفع ينفع نغشه ههههههههههههههه
ملاك : آفااا عليك اضبط نفسي ، لحظه نسيت انتظر هنا شوي ، ودخلت غرفة الملابس وبعد 5 دقائق طلعت ، وش رايك ؟؟
كانت لابسه فستان طويل من فوق أسود ومن تحت بيج
فيصل يصفر : وووواوو خطيررررررر
ملاك تلف بالفستان : أهبل صح
فيصل : بقوه
ملاك : لحظه اقعد أبي البس الطقم وأسوي الميك اب وأبيك تشوف شكلي كيف
فيصل : ي ليل هذا كله بتسوينه وأنا قاعد عندك ، أقول أنا بروح أشوف عزيز وبعدين أرجعلك سي يو ، وطلع لغرفة عزيز
طق طق طق
عزيز كان قاعد يذاكر والكتب بكل مكان : تفضل
فيصل : السلام عليكم
عزيز مستغرب : وعليكم السلام ، هلا فيصل صاير شي ؟!
فيصل ابتسم : لا قلت أطل عليك أشوف كيف المذاكره معاك وإذا محتاج شي ؟
عزيز : لا مشكور مو محتاج شي ، والمذاكره تماام وهذا آخر كتاب وإخلص مذاكره ، يعني من الاسبوع الجاي كل اختبار بس إقرا الكتاب واختبر
فيصل : حلو حلو ، الله يوفقك ان شاء الله ، طيب بما أنه آخر كتاب وش رايك تضبط نفسك وتستقبل خطابين ملاك معاي؟
عزيز يفكر : أمممم ماأدري يمديني اكشخ مثلك ، الساعه كم بيجون ؟
فيصل يناظر الساعه : تقريبآ 8 يكونوا هنا ، يمديك تجهز نفسك بس ماراح تطلع اكشخ مني ، بعدين يمكن نخطبلك أخت العريس ويغمزله
عزيز : ههههههه ويني ووين الزواج ، أبي أكمل جامعه وأتوظف واستقر زي الناس وبعدين أفكر بالزواج
فيصل : أوب أوب هذا كله الله يعينك ، أجل انا بروح أشوف العروس وبعدين بنزل عند الوالد وأنت بعد ماتخلص روح طقطق عليها شوي ، لا تطول ، وراح غرفة ملاك ، هاه خلصتي؟
ملاك : وش رايك ؟
لابسه طقم ذهب ناعم ومسويه ميك آب نااعم وروج بني غامق
فيصل : لا راح فيها الحبيب ههههههه
ملاك : أكيد ما أنا ملوكه والاقر ع الله
فيصل : أي والله انك ملوكه المهم لا تنسين تتحصنين ، أنا نازل عند الوالد وانتي نزلي عبايتك عشان النظره
ملاك : أووووكي

الساعه 8 ونص وصلوا الضيوف ، وتم كل شي وجا وقت النظره ......
فيصل دق ع جنى
جنى : هلا فيصل
فيصل : تعالي إنتي والعروس المطبخ انتظركم ، وقفل
3 دقائق وهم في المطبخ
جنى : هاه وقت النظره ؟
عزيز : أجل ليه قلنالكم تعالوا ، نبي نشوف خششكم ونسولف معكم مثلآ!
فيصل : لا توتر العروس ي عزوز شوف كيف مرتبكه ويغمزله
عزيز : انت شفت نواف كيف مستعجل يبي يشوفها
فيصل : ع فكره ترى انت بتدخل معاهم مو أنا
ملاك بسرعه : لا لا لا أبيك انت عشان تسوي زي ماسويت حق جنى وشافت خالد من غير ماينتبه
فيصل وعزيز وجنى فقعوا ضحك عليها
ملاك زعلت : خلاص قولوله مابي أشوفه ولفت تبي تروح
فيصل مسك يدها : آفااا ملوكت قلبي زعلت ، كنا نمزح معك أنا بدخل معك ويالله البسي عبايتك قبل لا أغير رأيي
ملاك : يالله الحين البس ، ولبست بسرعه وطلعت للمجلس معاه
فيصل : انا بروح أجيب نواف ، وطلع
5 دقائق ودخلوا فيصل ونواف المجلس
نواف : السلام عليكم
ملاك رفعت رأسها وخقت على شكله مع أنها مو أول مره تشوفه بس صارلها فتره مآشافته وأول مره تشوفه بالثوب والشماغ ..
طويل وجسمه رياضي محدد العوارض وعيونه واسعه وكحيله حواجبه عريضه بس بشكل مرتب وحلو أسمراني ...
فيصل : أحم وعليكم السلام ، حياك تفضل
ملاك حست ع نفسها ونزلت رأسها
نواف : كيفك ملاك ؟
ملاك بخجل : الحمدلله
فيصل : هاذي ملوكتنا شوفها وتمعن النظر فيها وتأكد ان مافيها أي خلل عشان بعدين ماتقول غشيناك ...
نواف ابتسم : يكفي أخلاقكم وسمعتكم الطيبه وين بتروح عنكم ...
فيصل : الله يسلمك ويخليك ، هاه ملوكه شوفي نواف زين مو بعدين تقولين ماشفته
نواف : هاه شفتيني وإلا أقرب
ملاك" ماقصرت ي فيصل أوريك بعدين "
فيصل : لا لا هنا تعدينا النظره الشرعيه ، يالله قدامي أستاذ نواف تحرك
نواف : ههههههههههههههه ، قاعدين ي الحبيب
فيصل : اقول قدامي ولا يكثر ، إذا ملكة تعال وتسدح عندها بعد
نواف يوقف : خلاص سمعتي أخوك يقول إذا ملكنا أنام عندكم أبيك تكوني شهاده ع كلامه
ملاك : سلامات تنام عندنا وبيتكم ؟!
فيصل ونواف فقعوا ضحك عليها
فيصل : والحين شفت إختي ع الطبيعه ، يالله مشينا ، وطلعوا وهم يضحكون عليها

في مجلس الرجال

ابو نواف : متى ماتبون الملكه إحنا حاضرين
ابو فيصل : انا أقول نسوي الملكه بعد اسبوعين مع ملكة أختها عشان الاختبارات
ابو نواف : اللي تشوفه ، اليوم اللي تحددونه عطونا خبر نجهز أمورنا ... و اتفقوا ع كل شي يخص الزواج



الساعه 10 راحوا الضيوف

فيصل دق ع فهاد
فهاد : هلا فيصل
فيصل : شنو تبي تآكل؟
فهاد : تعال عندي يسوون لنا عشى
فيصل : لا وش دعوه الحين وقت نوم مو وقت طبخ ، قولي بس وش خاطرك فيه
فهاد : اللي تبي جيبه مافي فرق
فيصل : أوكي نص ساعه وأكون عندك ، وقفل

ابو فيصل : ع وين ؟
فيصل : عازم نفسي ع العشى
ابو فيصل : مع مين ؟
فيصل : خطيبتي هههههههه ، مع فهاد
ابو فيصل ابتسم : انتبه ع نفسك وسلملي ع خطيبتك ، وطلع غرفته
فيصل طلع برا البيت وشاف عزيز قاعد بروحه
فيصل : وش فيك قاعد هنا؟
عزيز : لا أغير جو بس ، طالع ؟!
فيصل : ايه بطلع عند فهاد ، تبي عشى ؟
عزيز : والله ي ليت ، بس طالع كذا ؟!!
فيصل ابتسم : أجل ماانت عايش بالدنيا ، قوم معي
عزيز وقف : وين ؟!
فيصل يمشي : الحقني وتعرف ، شغل سيارته الهمر ، يالله اطلع
عزيز مستغرب : كيف تسوق وأنت .... سكت
فيصل : وأنا بنت ، اطلع ي حبيبي عندي رخصة وماحد يقدر يعرفني
طلع عزيز معه ومروا ع كنتاكي أخذ فيصل الطلبات ودفع
فيصل وصل عزيز البيت : هذا لك وللبنات أكيد مااكلوا شي اقعد معهم تابعوا موفي مع بعض وتونسوا
عزيز : مشكور فيصل ، ونزل ، انتبه ع نفسك ، وصك الباب

الساعه 11 إلا ربع وصل فيصل عند فهاد
فهاد : هذا اللي نص ساعه وأكون عندك
فيصل : أخذت عزيز معي اشترينا عشى ورجعته البيت ، يعني هذا رقم قياسي
فهاد : انت متى تنتبه ع نفسك وتسوق زي الناس
فيصل يصرف : إلاكل برد ، وطلعوا جناح فهاد يأكلون ويسولفون
فهاد : أبوي قاعد بالمكتب
فيصل : غريبه صاحي بهالوقت ؟!
فهاد : ومن متى عرفنا طبعه أصلآ ، بس شكله غير هالمره
فيصل : أكيد بيكون شكله غير كم صارلك ماتشوفه
فهاد : ودي أتكلم معاه وأعرف كل شي عنه
ظلوا ساكتين ..... وبعد 10 دقائق
فيصل وقف : عندي وأنا ابو هندي
فهاد : وش اللي عندك؟!!
فيصل : قوم معي يالله بسرعه ، فهاد راح معه من غير مايتكلم
فهاد : المكتب ، وش ناوي عليه ؟!!
فيصل : يعدل شكله ويطق الباب
ابو فهاد : ماابي شي ، روحي نامي
فيصل يفتح الباب : السلام عليكم
ابو فهاد مستغرب : وعليكم السلام ، مين انت؟
فيصل ابتسم : انا فيصل نسيتني
ابو فهاد : أهلين فيصل ، ماشاءالله سمعت عنك كثير في سفراتي
فيصل مد يده وسحب فهاد اللي واقف ورا الباب
ابو فهاد عبس وجهه
فيصل : جيت عند فهاد وقالي انك هنا ، قلت واجب أسلم عليك واتحمدلك بالسلامه وهو بعد حب يسولف معك ، وسحبه معه وقعدوا مقابل ابو فهاد
ابو فهاد : انا فيني نوم ، ووقف ، عن أذنك فيصل
فيصل وقف : أذنك مو معك ي أبو فهاد
ابو فهاد : فيصل وش هالكلام
فيصل : انا صبرت وتحملت وأنا أشوفك تظلم فهاد وهو يتعذب وساكت ومتحمل منك نظراتك وأهانتك له ، أسمعني زين الحين تقعد ع كرسك وتسمع كل الكلام اللي يبي يقوله لك
ابو فهاد بعصبيه : أصغر عيالك تكلمني كذا ، وش قلة الأدب هاذي
فيصل ماسك أعصابه : انا محترم ومؤدب والحمدلله ، مثل ما فهاد محترم ومؤدب بتربيته لنفسه ، شوف ي ابو فهاد
ابو فهاد يقاطعه : لا عاد تقول ابو فهاد ، انا سلطان
فيصل : معاك حق ماتستاهل أقولك ابو فهاد ، شوف ي سلطان انت عارف ان زوجتك توفت قضاء وقدر فهاد ماله ذنب وبدل ماتربي ولدك اللي من ريحة زوجتك اللي تقول "تحبها " وشدد ع هالكلمه ، وتركته يتربى في حضن المربيات وبعدين حطيت كل اللوم عليه عشان ترتاح من عذاب الضمير
ابو فهاد وفهاد لفوا عليه بصدمه وش يقصد ب عذاب الضمير
فيصل يناظر ابو فهاد : ايه عذاب الضمير ي سلطان ، انا دوم أنبش ورا ابوك ي فهاد وأبي شي يقنعني بتصرفاته هاذي اللي أخيرآ عرفت سببها وجا الوقت اللي تعرف الحقيقه
ابو فهاد بعصبيه : انت وش تخربط
فيصل : لا لا لا ليه العصبيه ي أستاذ سلطان ، فهاد أنا انتظرت ابوك عشان يرجع من السفر والحين لازم أتكلم
فهاد : وش صاير ي فيصل ؟!!!!
فيصل : ابوك كان يدري ان امك ماتقدر تحمل لأنها مريضه وإذا حملت يكون خطر عليها ، مع ذلك قالها أنه يبي يتزوج عشان تجيبله ولد يحمل اسمه وامك ماتحملت تشوف ابوك مع وحده غيرها وحملت وهي تعرف ان هالشي خطير عليها وأبوك بدل مايحط اللوم عليه قرر يحط اللوم كله عليك انت ، وإلا انا غلطان بكلامي ي أستاذ سلطان
ابو فهاد أنهار وصار يبكي : ايه أنا اللي ذبحتها أنا السبب ..... ويبكي
فيصل : آخليكم تتفاهمون الحين وطلع


الساعه 1 ونص طلع فهاد

فيصل : وش صار؟
فهاد : فهمت كل شي أخيرآ فهمت
فيصل : ابوك بخير ؟
فهاد : ماأدري
فيصل راح المكتب ولقى ابو فهاد لسى يبكي راح حب رأسه : انا أسف ي عمي سامحني ماكانت أقصد أقلل من قيمتك أبد بس انت عالجت الموضوع بطريقه خطأ ، وأنا مستحيل أشوف فهاد يتعذب و اسكت
ابو فهاد يبي يبوس يد فيصل وفيصل سحب يده : انت ريحتني الحين ، إنا عارف أني غلطت بحقه كثير بس والله غصبن عني ، وظل يبكي


الساعه 3 فهاد وأبوه نايمين ، وفيصل أخذ مفتاح السياره وطلع



فيصل قاعد ع البحر يفكر بإللي صار قبل شوي ورن فونه
فيصل : هلا دلع
دلع : صارلي ساعه أدق ماعندك سيرفس
فيصل : ماانتبهت ع الجوال حياتي ، امري وش بغيتي؟
دلع : بس حبيت أسمع صوتك وحشتني
فيصل يتنهد : آآآه ي دلوعتي
دلع : سلامتك من الآآآآه ي قلب دلوعتك ، وش فيك فيصل ؟
فيصل : مافيني شي بس مرهق
دلع : مسافرين بكره؟
فيصل : بعد بكره مسافرين ، بكره انا والوالد نبي نسافر
دلع : فيصل انت متعب نفسك بشكل مو طبيعي يآخي أرحم روحك شغل شغل لمتى بتظل كذا
فيصل ببرود : إذا خلص الشغل
دلع بصراخ : فيصل لا ...... قفل فونه مافيه بتري
فيصل يناظر الجوال : انا مااقدر أترك كل شي ورأي كيف أترك مكانتي بكل سهوله بعد مارفعت رأس أبوي وصار يتكلم عني بالمجالس ، ع بالكم هالشي من اختياري انا أبي أعيش حياتي مثل أي أحد انا حتى زواج مااقدر اتزوج بس .... سكت ونزلت منه دمعه ومسحها ع طول ، لا ي فيصل انت ماتبكي وماتحس كيف تنزلك دموع ، أخذ نفس وزفر وقف ع حيله وركب سيارته ورجع البيت ينام كم ساعه لأن وراه سفر



الساعه 8 صباحآ
بيت فيصل الكل قاعد
فيصل نازل من الدرج : أوووه أصبحنا ، أشوف البيت كله قاعد بدري
ابو فيصل : يبون يسلمون علينا قبل مانسافر
فيصل : ترى كله يوم واحد وبنرجع ، وبعدين ليه لما أسافر ماتسوون كذا؟!!
ملاك : إذا كل ماتبي تسافر نقعد بدري ، عز الله كل يوم قعدنا الفجر
ابو فيصل : ههههههههه هذا الشغل يبيله سفر وتعب وفيصل قدها
فيصل " الله يآخذ فيصل ويرتاح "
ابو فيصل : فيصل مشينا ؟
فيصل يناظر ساعته : بدري يبه رحلتنا 10 مو 9 ، خلنا نفطر ونعين خير والساعه 9 نمشي
ابو فيصل : اخاف نتاخر
فيصل : وش اللي نتاخر يبه ، طائره خاصه يعني متى مأوصلنا نضبط أمورنا ونمشي
جنى : يبه أول مره أحس انك مستعجل ع السفر ، فيه اجتماع مهم ؟
فيصل : ههههههههههه إلا اجتماع مهم جدآ جدآ جدآ مع اميره بعد
جنى : الأميره مين ؟
ابو فيصل : وش هالكلام انت وياها
فيصل : إمزح معك مو مع أميره ، عندنا اجتماع مع مدير الفرع تبع شركتنا اللي هناك
ملاك : بس الفرع اللي هناك مو كبير عادي
فيصل : حرام نشوف حلالنا وش يصير فيه ، ويالله إنتي وياها بلا هذره زايده وجهزولنا الفطور بسرعه
راحوا جنى وملاك يساعدون الشغاله


الساعه 10 إلا ربع كانوا بالمطار






و انتهى البارت






حبيت أبدا البارت 17 بسفرة ابو فيصل وفيصل و الشله وان شاء الله تعجبكم الأحداث الجايه

أشكر كل اللي يدعموني معنويآ وردودكم اللي تحمسني و اللي متابعين الروايه
انتظروا البارت الجاي وأتمنى أشوف توقعاتكم
لبببببى قلوبكم حبايبي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: