منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 11 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: ...   السبت سبتمبر 22, 2012 8:43 am

ليش مافيه ردود Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حطام أنثى



انثى عدد الرسائل : 55
العمر : 20
الموقع : بيتي
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 01/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    السبت سبتمبر 22, 2012 9:32 am

روايتج وايد حلوه وبنتظر البارت على نار لاني وايد متحمسة Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: ...   السبت سبتمبر 22, 2012 10:21 am


يتبع بارت 5 : Cool
ببيت فاتن بالتحديد ...
ام فاتن مدمعه وحزززينه :يارربييه
فاتن نزلت انصدمت :ممممااااااما ايش فييككي ؟ "(
ام فاتن :هاه لا ولله شي
فاتن بخوف :ماما الله يخليكي اشبك علميني
ام فاتن :ابو وام رهف عطوك عمرهم
فاتن انصدمت وهاذي الكلمه قليله عليها كيف كيف ماتووو وهم امس مكلمينها ككيف !!!!لحظه ورهفف كيف وش بتسوي وكيف تعيش يتيمه ومع مييين !
مين يهتم فيه وحالت رهف الححين لا مستححيل صديقه عمري سارت يتيمه كيف اخاف اغلط بدون قصصد عليها تنجججرح وهي يتيمه ياقلبي رهوفتي مو داخله بالي رههف يتيمه ياربي كيف تقبلت واصلا وش سااار الله يرحمهم <فاتن بدون لاتحس الدموع غطت وجههها
ام فاتن بكت :خلاص فتووو الله يرحمهم ماعندنا غير الدعا يابنتي
فاتن تشاهق :مماما ككيف ماتو رهف ويين الحححين
ام فاتن :ماتو حادث ام رهف ماتت من بعد الغيبوبه بساعتين وابوها توفى من قوه الحادث ورهف الحين عند جدتها
فاتن على طول راحت غرفتها تبككي ااااااااه يارهف كيف اساعدك كيف انسيك اهم شي بحياتك مابيك تعاننين ابددا ..دقت فاتن على جوال رهف 1000 مرا محد يرد خاافتت وبقوا نزلت لامها
فاتن :ممماما متى بنروح نعزيهم
ام فاتن :الحين البسي بسرعه
فاتن تبكي وهي تلبس ولبست وراحت العزا
دخلت فاتن وقلبها شوي ويوقف ماتبي تشوف ملامح رهف السعيده تبدلت للحزززن صديقتي مابيها تحزن ابدا ...دخلت البيت تذكرت يوم تجيهم وكانو ام رهف ورهف يلعبون ومعاهم فاتن (للمعلوميه فاتن قريبه مرا من اهل رهف)بكتتت فاتن ااه الله يرحمك يا ام رهف يالي كنتي اوم الثانيه حبيتك ولله قعدت تعزي الكل والكل يبكون منصدمين اوم رهف وابوها بعمار الزهور ونشيطين كيف ماتو الكل منذهل
جدت رهف ببكا متصنع :يااارب ارحممهم
فاتن مسويه مصدقه:جده خلاص الله يخليك مانقدر نسوي شي ووين رهف
الجده :فوق رهف بغرفتها ماتبي احد يدخل
ماشافت الا غباري ابي رههفف ماقدر اخليها تبكي وتقول وين صديقتي فاتن خلتني انا اختتتهها طلعت فوق طقيت الباب
سمعت صوت ذااابل كان اول نشييط وفرح الحين ذابل وخافت وحزين
رهف بحزن :مين ماببببببي ااحدد خخخلاااص ابي ماما ابي بابا
فاتن بكت :رهوف اففتحي
رهف ماصدقت وفتحت الباب طبت على فااتتتن باقووى ماعندهها بكككككت اطططنننانن بحضن فااتن كانت زي الططفل تبببكككي وتبككي ماسكتت قعدت تبكي فاتن ماتعرف وش تقول الله يرحم امك وابوك بس بيبكيها ذا الشي وش اقووول وشوو صديقتي ابي اواسيها بدون جرررح الححلل !!
رهف بصوت مبحوح :فااتن امممي وابوي وينهم جيبببييهم الكل يقولو توفو كذاابين صصصح امانه يا فاتن قوليلي يككذبو صح ماما وبابا امس كنت قاعده معاهم وين راحو امانه يافاتن ابييييهم كيف كيف اعييش انا الححين تدرين الدموع الي الحين ينزلونها كذب يبكون شوي بعدين يعذذبوني عشان ورث اهلي ترا كل كذب تتصنع ااااااه خلوني وش اسوي انا الحين مين يهتم فينني مين مين فاتن كلمممينني جاوبي لا تقولي ماتووو انا من دونهم ولا شي حياتي سراب بدونهم محد يبيني هم الي جد يهتمو فيني ابي ابوي وامي ليش يروحو ويخلوني لو مت بدالهم اححسسسن الحين وش اسوي اقعد اتعذبب اتسمى يتيمه ؟؟؟ يارب يارب خذني بدالهم
فاتن كلام رهف اثر فيها حززنت اول مرا تشوف رهف كذا :رههف لا تدعي على نفسك الله يخليكي انا معاااككككي و لولو ونوره وحلا ورنا حنا خوات جمعتنا 15 سنه مع بعض حنا كاننا اهلك بس لاتنزل ذي الدموع تراها غاليه علي وش تسوين تبكككين مايتغير شي حبيبتي انتي حاولي تتامسكي ادعي لهمم برحمه لو امك وابوك معاك جاوبين بيرضو انك تبككين كذا شوفي وجهك كيف ذابل وصوتك مبحوح وعيونك حمرا ومنتفخه شوففي رنا بدون ام واب شوفي المسكينه عايشه بايمان ومحطيه ببالها تفرح عشان اهلها يفرحون لفرح بنتها ولا شوفي حلا امها اهم شي بحياتها توفت محد يعطيها حنان ولا شوفي حمود كيف عايش بدون ام واب تاركينه بفلوس وحلال وراحو خلوه يصارع الي باخلين بالفلوس فككري يارههف وفيه ككككثير الي ينامو بالشوارع... رهف اذا ماارتحتي عند جدتك وطمعو علمميني ترا بيتي لك وحلالك اهلي معتبرينك بنتهم بعد تعالي عندي وجمببي بعد حنا خوووات بس ربي يسعدك دموعك لا تنزززل رهوف
رهوف تاثرت وحست انها بامان مع فاتن قعدو الثنتين يبكووون طول اليوم وجو لولو ورنا ونوره حلا وكلهم شاركوها حزنه وبكو كلهم لما نامو من الصداع (طبعا كل اهالي البنات خلوهم ينامو مع بعض عشان يواسوها ,,وباقي الشله يجون بكرا )
رهف اول من قامت كانت الساعه 12 الظهرنزلت تحت تناظر كيف هدوء بارجاء البيت مشت وهي دموعها تنزل مافيه صوت ابوها وهو جاي من الشغل ولا فيه صوت امها لما تقوم تسوي الغدا ..قعدت بالصاله تبكككي بقوا منصدمه كيف توفو والحين لحالها بالبيت والهددوء يملي المكان اااااه حالتها تدهورت هالرهف ماهب زي اول نشييطه والفرح تملي وجها البريئه سار ذابل تبتسم غصب عن كل شي ...
قعدت تبكي بالصاله
رهف تشاهق :ليش خلوني كيف الحين حياتتي بتسير
على قومت رنا شافت رهف رحمتها تذكرت حالها قبل 3 سنوات قبل يوم ماتو اهلها
تذكرت امها وابوها احن ناس عليها رجعت الذاكره لها لقبل 3 سنين تذكرت نفسها يوم شافت رهف
رنا:رهف خلاصص ياقلبي امانه
رهف :ككيف مو بيددي هاذولا امي وابوي مو بأي احد اهئئ
رنا :نسيتي اني يتيمه من 3 سنوات وحاسه فيكي ولله <راحت ضمه رهف وقعدو يبكون على امهم وابوهم
الكل الجده العمه واقربائها نايمه <تقدرون تقولون انهم كانو يفكرو بالورث
فاتن وحلا نوره ولولو مع رهف ورنا يواسوهم
جا اليل وجو ناس يعزونهم جو شله عزوز كللهم (عزوز ونصور ونواف وعبود وزو وسديم ورولا وحمود وهيا ودلال وعز وفصول وسعود وطلال وركون )<انصدمو من شكل رهف المتغير الي تغير من فرح لحزززن
ضموههها كلهم وبكو معها الكل ونامو معها
قاامت رهف فجاه تروح الحمام تذكرت موقف مع امها بككت جا من وراها سعود ضمها بقوووووووووووووا رهف دارت وضمت سعود وبكت بحظنه سعود تقطع قلبه عليها وتذكر خويته نجود وتذكر حاله كان زي رههف بالضبط حززن وبكا معاها رهف حست بامان بحظنه واتفاجات من سعود الكتوم يبكي بس رحمته وعرفت سبب بكاه هو حزن عليها وحزن على الملاك نجود ونامت بحظنه وهي تبكي وهو مخليها على راحتها
بعد شهر تحديدا حدثت اشياء كثير وهي :
عزوز وفاتن اعترفو لبعض وصارو مخاوين بعض
نصور مثل حاله يبكي بذاك الموضوع المجهول <بنعرفه بعدين
نوره وفصول مستمره حياتهم وحبهم كل ماله يكبر
دلال ولولو صارو مخاويات بعض ومرتاحين لبعض
طلال وركون ماتغيرو بس يقزقزون
عز مع رنا 24 ساعه مع بعض عشقو بعض !
حلا وحمود الكل حاسدهم على حبهم
رهف مانست الموضوع ودايم تبكي بس معاها الشله الي صارو زي اخوان وأكثر بكثير وصارت تعيش مع فاتن بما انه قرايبها حاقدين ويبون الورث وتحاول تنسا حبها لفاتن لانه ماله مكان وسارت مرا قريبه من سعود تقدرون تقولون صندوق اسراره
نواف وسديم دايم غزل ببعض وضحححك
زوز وعبود زي ماهم حبهم لبعض ماتغير
هيا مع جسوم نست فصول عارفه انها مالها نصيب معاها وعشقت جسوم وصار كل حيااتها
ورولا خاوت ذاك تذكرونه الي مشت معاه هو بوي اسمه عذاب يخقق خاو بعض وهم فرحانين الحين
البارت 6 بنزله الحين بعد شوي study

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سولا



انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    السبت سبتمبر 22, 2012 10:29 am

واو الرواية جنان يا مبدعه
ورهف قطعت قلبي يا عمري علية جعل جده الموت انشالله
نتظاررررككككك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    السبت سبتمبر 22, 2012 11:14 am

ريناد كتب:
واو الرواية جنان يا مبدعه
ورهف قطعت قلبي يا عمري علية جعل جده الموت انشالله
نتظاررررككككك
1+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: ...   السبت سبتمبر 22, 2012 11:53 am

بارت 6 :
بعد شهر من الحزن راحو المدرسه
دخلو كلهم مرا وحده ..جو كثير سلمو عليهم وعزو رهف
عزوز:ههههههههههههههههههههه ريحت المدرسه زي ماهي
فاتن:اي ولله ماتغيرت
لولو:ههههههههههههههه نناظظظرووووو <اشرت على بنت قاعده بالكرسي قزومه ولابسه جزمه حمر وجزمه سوده كانت متلخبطه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عز :شكلها انكرفت الصبح قبل لا تجي
حلا :هههههههههههههههههههههههههه لا شكلها معععصبه شوفو وجههاا
فصول :هههههههههههههههههه يويلي هاذي تناظرنا بستحقار
نصور بصوت عالي :ارحممميننننننا خوفتينا انتي ولوكك العذاب
عذاب خويي رولا :هههههههههههههههههه لااا يرحم والدينك خربت اسمي
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت الابله :ياربي جت شله الهبل صبرنننا يا استاذه منى جهزي دفتر التعهدات شكلهم بيبتدون معانا زي اول
نصور :يوووه استاذه غبرتي كح كح
الابله :يلاااا على غرفتي تعهدد
عزوز يطق نصور :يالغغغغبي لليشش امس مهزأنا ابوي على التعهدات وقال يويلكم تكتبو واحد ثاني تبي يجينا ططراق ؟
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله تفففووور
عزوز :اممسحيها بعيوني الخضرا؟
نوره :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخبل
الابله ضحككت فجاه من حركات عزوز الغبيه
عزوز :اي هيككا تعجبيننيي<قلب سوري
الابله مازالت تضحك ..عز :كح خلونا نهرب قبل لا تسكت عن الضحك وتودين لتعهدات
الكل :هههههههههههههههههههههه وهجو
رهف :اااااااه جوععانه
سعود :معاي مالتيزرز عشقك تبين ؟
رههف :ايييييييي عطططننني بسررررررعه
سعود :بشرط انا بأكلك
رهف :اوك
وقعد ياكلها بحنان
طلال يهمس لركون :ياخي احسهم بيعجبون ببعض ويخاوون بعض
ركون :تصدق وانا بعد اتوقع
فصول جا من وراهم :وانا اتووقع بعد
ركون يخزه :انت وش دخلك الحين ؟
فصول طق راسه بخفيف انقلع بس <وراح قعد يسولف مع نوره
ركون :ههههههههههههههه
طلال :السااعه كم ؟
محد رد الكل مشغول ..طلال :وجججع الكل مشغول بخويته الا نصور اشبك
نصور صحا :هاه وش السالفه ؟
ركون :ا اشبك تسرح كثير من سعيد الحظ ؟
طلال جا لف على نصور وعطاه اذنه :قوولي لحالي عادي
نصور قام :هههههههههههههههههههههههههههههه ولله انك خبل بروح اشتر لي من المقصف قبل لا تصفر احد يبي شي
عزوز :اي انا نسيت فلوسي جبلي
نصور :ولله مين قالك ماتسمع كلام امي وتاخذ مص
<قام عزوز وسد فمه
عزوز :الله يقطعك من توأم تفضحنني افف بلشه هالتوأم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن الجرس الكل راحو فصلهم
جت استاذه :اسمعو استاذتكم غايبه ابقو هادين ولا اجيب لكم استاذه بديله
عزوز :من عيووووووووووووونننا
الاستاذه :مادام ان الجوهره قالت من عيونا اجل رحنا فيهها
عزوز :اسستاذه ولله بيبقا هاذين بس لا تقولي الجوهره اانا مستر عزوز
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذه :طيب طيب وطلعت
فصول طلع فوق الطاوله وقعد يططق وجا عزوز ونصور يغنون لراشد الماججد وعز وحمود وطلول وجسسوم وعذاب يرقصو وركون وسعود يصفقون وشله فاتن ورولا وهيا يضحكون
خلصت الحصه بسرعه بس الاستهبال ولا حسو بالوقت
ويوم طلعو جمعوهم بالثنوي وقعدو يطقو ويرقصو وسو جلسه وناسه وشلل البويات دخلو معاهم يغنون والكل يناظر باعجاب بشله عزوز مرا خقه طالعين خاصتا التوأم تميزو بلون عيونهم الجميله
خلص اليوم بعد فرح وضحك ورقص الكل رجع بيته
^بكمل لما ارجع "$ ابي تعليقات"(

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASOOMY.M ♔



انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    السبت سبتمبر 22, 2012 12:19 pm

االبارت ابداع كمللللي كمللللللي قلبو
نترياج ع نار cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهف..!



انثى عدد الرسائل : 186
الموقع : بريدهه
العمل/الترفيه : طآلبه
المزاج : طفشش..
تاريخ التسجيل : 25/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    السبت سبتمبر 22, 2012 2:27 pm

آبدآآآآآآآآآاع وربي رووووعهه
بأنتظآركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الأحد سبتمبر 23, 2012 6:02 am

رهف..! كتب:
آبدآآآآآآآآآاع وربي رووووعهه
بأنتظآركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: >>   الأحد سبتمبر 23, 2012 6:28 am

والي امس كتب بارت مرا طويل وسهر عليه Crying or Very sad Crying or Very sad
وتو طفا الاب وراح وش الحل Evil or Very Mad pale Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
. Gain .



انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الأحد سبتمبر 23, 2012 6:43 am

atheer"$ كتب:
والي امس كتب بارت مرا طويل وسهر عليه Crying or Very sad Crying or Very sad
وتو طفا الاب وراح وش الحل Evil or Very Mad pale Sad Sad



اما الله يعينك ..مالك الا تكتبين من جديد واكيد راح يكون مختلف عن اللي قبل خاصه من ربكه وعصبيه ماراح تذكرين شنوو كتبتي في بارت اللي انحذف الا شلون كتبين نفس الاحداث »» ترى مجربه واكثر من مره بس لا تكتبين اللحين .خليها بكره ريحي ورتبي افكارك وبعده اكتبي...


وبارتين خقق ورهف ي قلبي عليها ... والبنت اللي شافوها شلة عزوز اللي لابسه شوز غير صراحه فله لو تدش في شلتهم ونصور يشبك معها هههههه ..

اللمهم ابداع قلبي .. وبانتظارك ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: ...   الإثنين سبتمبر 24, 2012 4:38 pm

رجعو كلهم للبيت
عند لولو ودلال كانو يتكلمون بالجواال
دلال :لولو عندي بارتي لعزوز (بويه )تجين معاي ؟
لولو :ولله مدري ممكن لا محد بيجيبني !
دلال :طيب انا امرك ؟
لولو :لحظه اسال ماما
لولو :أي وافقت
دلال :بجيك الساعه 7
لولو :اوك
دلال :طيب بالسياره بدق على كل الشله واسالهم يجون ولا لا ؟
لولو : طيب بروح البس حبيبتي
دلال :اوك
وبالفعل جت دلال وخذت لولو وبالسياره قعدت دلال تكلم كل الشلله
دقت على عزوز مايقدر عشان نصور متضايق ولا يقدر يخليه وقال فاتن ماتروح اذا انا مارحت هههههههههه
ودقت على فاتن قالت رهف وسعود عندي بالبيت مابيجو
ودقت على هيا وجسوم مسكر جوالاتهم <اكيد مع بعض ×_×
ودقت على ركون وطلال وقالو مادام فيه مزز تم بنجي
ودقو على حلا ورنا وحمود وعز طالعين الملاهي مع بعض
ودقو على نوره وفصول قالو بنجي
ودقو على نواف وسديم وزوز وعبود بيجيون
دلال :اااااااااااااه ياكثرهم اخيرن خلصتت انكسرت يدي
لولو مسكت يد دلال وباستها:ياعمري اوريهم لا شفتهم <مدت لسانها
دلال خققت وسررحت فالولو ...لولو اخذتها بعفويه
وصلو دلال ولولو ودخلو وقعدو بوحده من الطاولات وكان كل المكان بويات وليديات
لولو :يالبيييييييه الكل هنا خققق
دلال :وانتي من ضمنهم شكلك خقق
لولو استحت :شكرا
جاهم بوي وسلم عليهم :اممم لحالكم ؟
لولو :لا الحين بتجي باقي الشله
دلال بغيره :ايوا وش تبي ؟
البوي استغرب من اسلوبها :معليش ماكان قصدي اتكلم مع خويتك وانتبهي لغيرتك فضحتك <راح
دلال توهقتت وماتدري كيف عرف ...لولو انصدمت من كلام البوي بس ماتتوقعها من لولو وقعدت تفكر
دلال تبي تغير الموضوع :وينهم ماجو
الي يسمعو صوت :يالبييييييييييييييييييه شوف ذيك المزا خططيره
دلال دارت وشافت طلول وركون يتغزلون بالبنات
دلال :ههههههههههههههههههههههه يالمهبل تعالو حنا هنا
جو ركون وطلال سلمو بعدها طلال باس خد دلال
دلال استحت :هههههههههههههههه ليش البوسه ؟
طلال :خليتيني اشوف مزاتي كح
دلال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم انك محشش
دلال مانتبهت لي لولو وركون الي يغازلها ولولو فاقعه ضحك
هدت من غيرتها ماتبي توضح ..طلال يعرف ان دلال تحب لولو لان باين من شكلها
طلال يهمس لها :دلول حبيبتي اعرف انك تعشقينها من زمان وحاولي تخففي من غيرتك واعترفيلها قبل لا تروح من يدك
دلال من صدمه كيف عرف بس ارتاحت لطلال انه يعرف
دلال بهمس :ان شاء الله الله يعين
نوره وفصول جو :اهللننن حنا جينا
قامو سلمو وقعدو يسولفو
نوره :اوهه ماااااااااا يقد
لولو :اشبك ؟ "|
نوره :هاذي مو ندى ؟؟
لولو :ءءءءء أي وللللللله امشي نسلم بسرعه
ندى شافتهم انصدمت
نوره طبت عليها وضمتها باقوووووووووووى شي ولولو بعد <دلال وفصول ماتو غيره وباين عليهم وركون وطلول يضحك عليهم
طلال بهمس لركون :نحمد ربنا اننا متنقلين ههههههه
ركون بهمس : من جد هههههههههههههههههههههههه
ندى :وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووونني مررا وصرتو مززز
لولو ونوره بفرح باين :وانتي ولله
لولو :امانه تعالي معنا بالسكول
نوره :أي أي الله يوفقك
ندى :ان شاااء الله من عيوني اصلا مانيب مرتاح بذي المدرسه مخليني شي عندهم <يمد لسانه
نوره :ههههههههههههه مالومهم خقه
لولو :بججد
ندى:هههههههههههههههههه استتحي استححي
نوره ولولو :ههههههههههههههههههههههههه
لولو :اشوف ستايلك بكبره تغير
ندى :أي زي ما انتي شايفه
نوره :سرتي بويه صح ؟
ندى :يب تقدرون تنادوني حسون
فصول بغيره مسك خصر نوره :نوير عرفيني على المزا
نوره :هههههههههههههههههه هاذي ندى ءءء قصدي حسون كانت معانا بثاني واولى متوسط وانقطعت عن البي بي سنه مدري ليش !! أي حسون ليه كذا ؟
حسون بحزن مخبيته :خرب حقي < كذبت
لولو:اهم شي شفناكي يالبيه تخققييييييين سرتي بويه <قصدها عادي
دلال فهمت غلط تحسب انه تخق مع البويات ودلال قالت بنفسها *تحب البويات اجل طيب *
حسون :وانتي بعد مزززززا بخاويك <تمد لسانها
لولو :ههههههههههههههههههههههههههههههه
خلوني اوصفلكم حسون :
حسون :بنت غنيه لابعد درججه تعيش مع امها وابوها وتسير مدلعت امها وابوها تكرها لانه يعذب حسون وامه مرا ,,بنت خقققققققه وقليله عليه الكل خق عليه مستحيل احد يقدر يقول مو حلوه الكل يبي يخاويه بس ترفض عشان موضوع الحين بقوله ...شعرها ناعم وجاي زي ناديه جناحي وعيونها كبار ولونها بني وفمها صغير ووردي وفيه باسنانها فص محليها ولها غميزتين زي فاتن واضح مخققه العالم وطويله وجسمها عادي ومعضل شوي وبيضه ...طيوبه لابعد حد وتحب تساعد الناس ومخلصه وتحب تشيل هموم الناس زياده عن هموها وتعشق امها وتكره مرا ابوها <مالومها ابوها ممممرا معذبهم ودايم يضربهم
حسون :نوره عرفيني على الي معاك <يقصد فصول
نوره تشف فصول :كح هاذ اخويي فصول
حسون :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخص يالطقعه خاويتي اجل
نوره :ههههههههههههههههههههههههه انقلععع
حسون :ايوا ولوولو مين البوي الي معاك خويك ؟
لولو مستغربه :لا هاذي اغلا صديقاتي دلولتي وماهيب بويه بس كذا ستايلها <تضايقت دلال من كلمه صديقتها
حسون يكلم دلال :كانك بويه ولله شعرك قصير وتصرفاتك
دلال :ههههههههههههههههههههه تقريبا بويه
حسسون :اها امشو نقعد بالطاولات نسولف
سولفو واندمجو مع بعض وجاه نواف وسديم وزوز وعبود وتعرفو على حسون وحبوه مرا
بعد ما تبادلو الارقام
حسون :بروح الحمام
طلول :وانا بعد
وراحو الحمام بس قبل لا يدخلون دخلو رجال لابسين بدل سوده باين انهم حق شركات حسون عرف انه رجال ابوه وجو مسكو حسون بياخذونه السياره
حسون بعصبيه :انقللعععووو ياككلاب
رجال 1 :مانقدر ابوك طال عمره يبيك
حسون :الله لايطول بعمره فككوووننني
طلال انصددم من فعل ابو حسون وضرب الحارس بس الحارس بنيته كبييره مرا ولا قدر طلال وحسون
حسون :طلال لا قالو ويني قول راح لموضوع ضروري لا تقول عن الي سار امانه
طلال :طيب وبدق عليك اسالك وش صار
حسون بضيق :اوك
وطلعوه الرجال لسياره السوده ودخلوه
وصل القصصر الكبير حق اهله دخل بعصبيه ودخل لمكتب ابوه
حسون بضيق :حرام عليك تفشلني وش تبغا منني ؟
الابو بحزم :جو عندنا ناس اليوم اصل وفصل طلبو يدكي وانا بوافق لا وافقتي انتي ونقدر نرفع اسهمنا وتزيد مبيعات الشركه لا تزوجتيه
حسون منصدم كيف اتزوج احد بالغصب وكيف ابو يزوجني بضميره عشان الفلوس
حسون مدمع :مستتحححيل اتزوج ولسا عمري 16 كيف اتزوج وانت بس تهتم بالفلووس والشركه وانا مانيب موافقه ابداا
ابو حسون دفه بقوه وضربه برجله على بطنه حسون تالم
ابو حسون :انت تبي تفشلني وصراحه اهم شي الفلوس تزييد ماعلي من عمرك ولا منك
حسون :ولله ماتزوج ومستتحيل تسير ذي الفكره شييلها من راسك ياكلب
ابو حسون بعصبيه قعد يضربه وشد شعره لمن وداه الغرفه ودخل وسكر الباب وقعد يضربه بعنننف وبدون ضمير الا من طلع وخل حسون مغمه عليه والدم حولينه وجسم ازرق من الضرب
بعد ساعه
رجال 1 :طال عمرك بنتك ماتقوم
ابو حسون :بحريقه
رجال 1 رحم حسون :استاذ مايرد ولا يتحرك
ابو حسون :جيبوله امه
رجال 1 :وامه تعبانه ماتقدر تقوم
ابو حسون بدون ضمير :أي صح نسيت اني كسرت راسها االمهم قولها انه بنتك بالغرفه تعبانه من الضرب وراح تقووم ههههههههههههههه
رجال 1 :تم طال عمرك
راح الحارس لغرفه ام حسون الي كان جسمها ازرق وتعبانه من الضرب وميته بكا
الحارس رحمها وبقوا
رجال 1 :طال عمركي يقول عمي ان ندى بغرفتها تعبانه من الضرب ولا راضيه تقوم
ام حسون بخوف :اااااااااااه بنتي حسبي الله على ذا الرجال كيف يضربها اهههه ودني لها بسررعه <وقعدت تبكي
الحارس قعد يساعدها وهي ياله تمشي من الضرب بس اهم شي بحياتها بنتها وراحت لغرفه ندى بعد تعب وانفجعت من شكلها كان جسمها ازرق والدم حولينها استغربت من ضمير زوجها يخلي بنته كذا وابرد ماعنده بس عشان الفلوس
الام ببكا :ندددى حبيبتي قوومي اااه حسبي الله عليككك حسبي الله البنت مرميه ولا تقووم يا محمد (الحارس ) طلع السواق بروح المستشفى اوديها وخلي القسم خااص لي ولبنتي
الحارس :تم
وبالفعل راحو حسون وامه للمستشفى وراحت ندى لقسم لطوارئ وطلع الدكتور بعد ساعه
الدكتور :لا اله الا االله البنت كل جسمها ازرق وش مسوين لها .
الام ببكا :حسبي الله عليه زوجي يضربها بس عشان سالفه بخل بالمال
الدكتور حس بضيق ورحمه :يارب بس ليه كل ذا الضرب اعلم الشرطه يمسكونه ؟
الام :لا لا ولله يزيد بضرب امانه يادكتور خله موضوع بيبني وبينك
الدكتور :ربي يعين طيب
الام :طيب وندى حبيبتي وش سار لها ءءء
الدكتور :حطيت لها مرهم وعطيتها مغذي بتنام كم ليله عندنا
الام :اقدر انام عندها ؟؟
الدكتور :ايوا بس زوجك
الام:هههههههههههههههههههه هو مايدري كم عمر بنته عشان يدري وينا
الدكتور ندم لسؤاله :اسف بس الحين بروح اكمل شغلي تامرين شي ؟
الام :لا شكرا
كان حسون دايم يستحمل العذاب ويبين لامه مافيه شي لانه امه تخاف بقوه عليه كان ينرحم وضعه هو وامه
نرجع للبارتي طلال رجع وهو منصدم
لولو :وينكم تاخرتو
طلال :هههههههههههههههه لا بس حسون طلع له موضوع مهم وراح
نوره :افف حسااافه
فصول :من جد قسسم شي جميل هالشخص
نواف :أي ولله اهم شي معانه رقمه نتواصل معاه
سديم :تظنون يجي معانا السكول ؟
زوز :مو هو غني اكيد بيجي هههههههههههههههههههههه ماشا ءالله
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال ماضحك كان يفكر بنظرات حسون الي كلها دموع وحزن استغرب وسكت
رجعو البيت كلهم بعد ماجتهم ارقام معجبات بس شقوها عشان محد يزعل اول مارجعت نوره دقت على حلا ورنا تسولف
ولولو دقت على رهف وفاتن
فاتن:ايوا وش سار بالبارتي بعد
لولو :اييييييييييييييييييييي تخيل يالبييييييييييييه جت وحده من شلتنا بثاني متوسط واولى حززري مين
فاتن تحمست:امممممممم اسماء ؟؟
لولو :هههههههههه لا
فاتن :اممممممم هتون ؟
لولو :لا
فاتن :جميله .؟
لولو :لا
ففاتن بقهر :افففففففففف مين ولله نسيت
لولو :تقربلك من بعيد ؟؟
فاتن :ندددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددى ؟؟
لولو :ههههههههههههههه ااييي وسارت بوويه ؟؟
فاتن انصدمت انها سارت بويه بس فرحت مررررا :اممممممممممممممممممممممممما ججت جتت ؟
لولو :ههههههههههههه أي ولله مزززززززززززززززززززززززززا الكل يناظرها بالبارتي
فاتن بحسره :اففف حسااافه عزوز بذبححه
لولو :ههههههههههههههههه حظظظك ياخي
فاتن:ايوا وكيفها وجد سارت بوي ؟
لولو :ولله كويسه واي سارت بويه مرا موكانها بنت بس تصدقين احلوت احلا من اول
فاتن :افف قهههر ليتني شفتها
لولو بفرح :ممكن تنقل عندنا ونااااااااااااااسههه
فاتن بفرح :احللفففففففففففففففففي بجدد ؟
لولو :أي ولله قالت ممكن اصلا ماعجبتها ذي مدرستها
فات :اها
لولو :حبيبتي تامرين شي بنام ؟
فاتن :لا حياتي تصبحين على خيرر
لولو:وانتي من اهله
فاتن قعدت تفككككر وقالت لرهف وفرحت فكرت تقول لعزوز ودقت عليه
عزوز:هلا بنبضي وكلي وروحي وتوأمي وخقتي وخويتي
فاتن استحت :هههههههههههههههه يالبييه هلا يابو عيون الخضر الي مخققتني
عزوز :تفداك عيوني الخضر هههههههههههههه
فاتن :ههههههههههههههههه اممم تخيل صديقتي الي بثاني متوسط كانت بنوته وصارت بويه واليوم لولو ونوره قابلوها بالبارتي وبتجي ممكن عندنا ونااااااااااااااااااااااسه
عزوز فرح لفرح فاتن :ونااسه بجد تنضم لشلتنا بس وش اسمها ؟
فاتن :اسمها ندو ء قصدي حسون الخقه
عزوز شك بالوضع وارتعب :حسون ايشش ؟
فاتن خافت من نبرته :اشبكك .؟
عزوز بصراخ :فاااااااتتتن قلتلك اسمممه حسووون أيشسشش ؟
فاتن دمعت :حسون ال ............ ومع السلامه
عزوز انصددددم بقووا وطاح منه التلفون سرح لبععيد الحين وش الحل وش اسووي من وين جت ذي المصيبه بنقابل حسون هاذا الي كان خويي نصور وش بيسون لا شافو بعض وش بيسوي نصصور وهو دايم يبكي من ذا الموضوع <اكيد مافهمتو شي خلوني اقولكم عن ايش يتكلم عزوز

تحديدا قبل سنه :
حسون فوق نصور يشففه بعننننف ويممص رقبتتتههه ومستمتع باهات نصور
حسون بتعب :احححبككك
نصور :مو كككثرييي ولله
وقلبه نصور وطلع فوقه يشفه وفك بنطلوونه ......... <الباقي تعرفون وش سار !!
بعد ساعه نصور بحضن حسون
نصور :اخاف يوم افقدك "(
حسون :لا ياقلببه مستحيل اخلي روحي وخويي
نصور :احبك
حسون :اعشقك
نصور :اتنفسك
حسون :ادمنتك
نصور: اهوواك
حسون :احيييييييييييييييه بس
نصور قام وشف حسون بخفيف :قووم نطلع البارتي توه بدا وحنا بالغرفه
حسون :عادي الكل يعرف اني تيكن معاك
نصور :حتى ولو عادي اعوضك بكرا <غمز له
حسون :يالبييييييه اجل قوم لبسو وتكشخو وطلعو كانو مرا فرحانين مع بععض ولا يبون يفارقون بعض ابدا "(
دق جوال حسون :الو مين ؟
ابوه :بسرعه تعالل لاذبحك
حسون :ياخي طفشتني أي تبي ؟
ابوه :بكيفك خلي امك تزيد اهاتها عندي من الضرب
حسون ثار من العصبيه : وقسم لا لمستها بشعره لوريك
ابوه :هههههههههههههه يممه خفت بسرعه تعال
حسون سكر بوجهه ودمع على حاله ومايبي يفارق نصور ابدا
نصور لاحظ انه متضايق :اشبك حبيبي
حسون : امممم بروح للبيت وبجييك بسرعه امانه لا تتضايق مو بيدي <حسون ماقال لنصور عن ظروفه الي بالبيت مايبغا نصور يشيل همه زياده على هم نصور
نصور :امانه لا تطووول
حسون شف نصووور بقوا وضمهه : من عيوني يا عيوني
وراح بسرعه حسون لبيته عشان امه وهو معصب ويلعن ابوه
وصل البيت لقا نص الارض دم وامه بالارض ويدها زرقاااا
حسون بكا وبعصبيه :ياككككككككككككككلللب وييييييييييييييييييييينننك
ابوه ببرود :هنا اشببك ؟
حسووون بعصبيه وشكله يخوف :ليييش تضضرربها كككذا ياخي زوجتك ما عندددك ضمممير وش سوتتتلك ؟
الابو ببرود :ماوقعت الورق الي فيه التخلي عن ممتلكاتها
حسسون ثااار من العصبييه وما طاق ابوه ومنصددم كيف يضربها كذا بس عشان الفلوس وهو الابو شبعان الفلوس لا شعوريا راح حسون ضرب ابوه بققس ..الابو عصب وناد الحراسه وقالهم يضربونه باقوى شي وضربوه كانه حيوان الحراس جو يوقفون رحموه الابو قال كملو وكمل معاهم سساعه كامله انننضرب بس عشان دافع عن امه وامه تبكككي منهاره وحسون مايدري وش صار
وقام بعد سنه لقا نفسه بسرير ابيض وحولينه ورود
الدكتور :سلامات اختي ندى
حسون بتعب :وين اننا ؟
الدكتور :بالمستشفى سارلك سنه بغيبوبه
حسون اكتفا بالصمت تذكر اخر مرا وش سار وتذكر نصور وقعد يبكي بحرقه اشتاق لتوامه نصور واكيد نصور تركه لانه سنه محد يدري عن حاله الا امه وابوه <عشان كذا كذب حسون يوم قال جوالي خربان ما يبي احد يشيل همه
امه جت بعد ساعه ضممته وبكككت
بعداسبوع قدر يقوم حسون وراح لمدرسه نصور وكان متكشخ وفرحان ويبي يضم توأمه ودخل الحمام قبل لا يدخل الصف حق نصور جت بنت لزقت مرا فيه وهو يدفها بس شفت بسرعه على دخول نصور
نصور انهااار غاب عنه سنه اخرتها ببرود يشف ولا همه
حسون شافه وضرب البنت لانه ما شفها بس هي لزقت فيه وعصب
نصور يبكي ويصارخ :حرااام علييييييييك سنهه يا ظالم تغيب اخرتها اشوفك ببرود بالحمام تششفف ؟
حسون بحزن واضح :نصووور قسم بالله ماتدري وش صار معاي وهي الي تلزززقت ولا انا مو قصدي اخونك انت حححياتتتي
نصور دف حسون وطاح بالارض يبكي كانه طفل وكان عزوز اخو نصور بيروح الفصل شاف نصور وانصدم وانصدم اكثر يوم شاف حسون الي مختفي سنه
ضم اخوه وقاله السالفه وعصب على حسون وحسون برر انه ماله دخل وظروفه بس ماسمعه نصور من القهر وهاذا حال نصور دايم يبكي بالبيت عشان ذي السالفه محد يدري الا عزوز
وحسون مايخاوي ولا يناظر باحد حب بنصور بس فرقتهم سنه وماشافو بعض ****
نرجع لعزوز المنصدم وافكاره توديه وتجيبه بكرا حسون بيداوم ونصور وش بيسون لو تلاقو ياربي وش الورطه هاذي افففففففففففف لا ويصير يقرب لفاتن من بعيددد وفاتن تضايقت مني يارببه
دق على فاتن وتاسف لها وقعد يسولف مع فاتن وهو يفكر وش بيسير بين نصور وحسون بكرا

بكرا او بعده انزل البارت قولولي وش رايكم بالبارت وتوقعاتكم وامانه ابي ردود تعبت وانا اكتبه ثاني مرا "( No
^معليش لا غلطت بالاملاء بس كنت اكتب بدون ما اناظر الشاشه ×_× Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة شوق♥



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 25
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 1:50 am

البارتي ابداااااااع
انتظار التكمله..
يعطيكي العافيه.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهف..!



انثى عدد الرسائل : 186
الموقع : بريدهه
العمل/الترفيه : طآلبه
المزاج : طفشش..
تاريخ التسجيل : 25/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 5:08 am

حححمآآس
ككمملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 6:10 am

بسرعه نبي بارت بليز بليز > حماس cheers bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya m588tkm



انثى عدد الرسائل : 265
الموقع : 3alm a7lame
العمل/الترفيه : 6alb:"""""(
المزاج : mroooo8 3ala ala5r
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 11:14 am

آلبــــــــآارت خققققق بلــــيز كملللللللللـي بسرررررعـهههههههه وربـي خقيت عالروآايـه وخاصتآ عـــــزوز آلمهم كملي و لـآ تطولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sasuke



انثى عدد الرسائل : 35
الموقع : المدينة(ksa)
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متغير؟!
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 12:48 pm

واي الروايه مره خقه
وننتظر التكمله على نار تسلم يدينك
ولا تعبي نفسك اكتبي بهدوء وارتاح شويه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: >>   الأربعاء سبتمبر 26, 2012 5:54 pm

طالع نفسه بالمرايه باعجاب :اااه يا زيني اخقق هههههههههههههه اهم شي اغازل نفسي
قاطعه صوت امه
ام حسون :يابنننتي بسرعه تاخرتي على مدرستك الجديده ؟
حسون : لازم اتززين
ام حسون :لا حول انتي متزينه خلقه ولله تخققين
حسون :صفي مع معجباتي ؟ <تمد لسانها
ام حسون :هههههههههههههه اقول السواق ينتظرك بسرعه انقلعي
حسون :ههههههه مع السلامه وراحت لسياره
ام حسون :يارب احفظ بنتي
عند عزوز كان متوتتتر مرا وقبل لا امهم تصحيهم راح لساعه امه وضبطها على الظهر عشان مايروحون ويتلاقون نصور وحسون بس توهق ان الشله يقولون باقي نصور وقال اجل بروح لحاللي وجد لبس عزوز بهدوء وطلع بهمس ووصل المدرسه
كانت كل الشله كاشخه واكثر ناس خقق طالعين عزوز وحسون
عزوز كان متوتر وقلبه يطق بسرعه من مقابله حسون
حسون دخل وبخطوات واثقه والكل خاااااااااااقق
راح لشله وسلم وتعرف على واحد واحد جا عند عزوز ووقف
حسون لا مستتحححيل شكلي احلم هاذا ماغيره عزوز ءءء اخو نصصصور يعني نصور هنننا بس مو موجود نصور وليه ماجا ياربي وش اسوي الححين
نصور بصدمه سلم على عزوز وهمس باذنه :لا شفتني رحت الحمام تعال وراي بكلمك ضرووري امانه
بعد10 دقايق من السواليف راح حسون الحمام ولحقه عزوز
حسون بخوف :وين نصووور؟
عزوز بحزم :نعم وش تبي فيه ؟
حسون :اشبك علي ؟
عزوز :ولله مدري عنك اخر مرا شفناك فيه تشف بنت وتجي بكل بررود هنا ؟
حسون بحزن :تراكم فاهميني غلط
عزوز:ياخي واضح كل شي
حسون بدون شعور بكا انصدم عزوز واكتفا اني يضما وقعد يفضفض حسون لاول مرا لاحد عزوز ندم لكل شي قاله وسواه لحسون وببكا معه وحس انه حسون من جد يحب نصور ومحتاجه وقرر يقرب حسون لنصور وانه لارجع البيت بيفهم نصور كل شي عن حسون وبعد ساعه
حسون يمسح دموعه :معليش ازعجتك
عزوز يضمه :ياقلبه انت لا ماسويت شي
دخلت فاتن وشافت عزوز ضام حسون بقوا حست بغيره وشكت
فاتن :وش تسوون ؟
حسون :ههههههههههه لا ولا شي
فاتن بحركه مقصوده لزقت بحسون وحطت يدها على عيونه :اشبك كانك بكيت
عزوز فهم مقصد فاتن وحب انه ينرفزها
عزوز :هههههههههههه حسون كان يفضفضلي عشان كذا
فاتن بعصبيه :اها طيب بروح لرهوف
حسون :متى تعترف لها ؟؟ هههههههههههههه
عزوز :مدري ياخي صديقتك خققه
حسون :على اساس انها ماهيب صديقتك ؟؟
عزوز :سلكك طال عمرك
حسون مسك يد عزوز :يلا خلينا نطلع
طلعو الاثنين مبتسمين وماسكين يد بعض الكل حسبهم مخاوين بعض وطلعت اشاعات عنهم
ووصلت الاشاعه للشله الكل انصدم وحسبو انه عزوز يحب فاتن واستغربو انه خلاها وراح لحسون مع انه العكس مابين عزوز وحسون الا صداقه قويه
عزوز :سلاااااااااام
الكل ساكت ويناظرون يدين عزوز وحسون
حسون :عزوز وصلت شكل الاشاعه لهم
عزوز :وهم صدقوها صصح يامزز ؟
رهف :اممم تقريبا احسكم خاويتو بعض
طلال :هههههههههههههههه عاد بعد الحمام <يغمز له
الكل بعد صمت ضحكو على تفكير طلال :هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسون حب يغيظ فاتن :امممم صراحه أي مخاوين بعضض
الكل سككت واندهشووو فاتن دمعت وعزوز فتح فمه منصدم ناظره حسون وضحك وغمز له وفهم مقصده ..فاتن ركضت للحمام جت رهف وراها مسك يدها حسون
حسون :رهوف امزح معاكم مجرد فريند بس عشان عزوز يعترف لها
الكل :الحمدلله
عزوز ضم حسون وهمس باذنه :شكرا
حسون بعده :سويت ذا الشي عشان نصورتي <مد لسانه
عزوز ضحك ولحق فاتن بالحمام :فتتووو ؟؟
فاتن تبكي كانت وتحس بدت تنقهر من حسون
عزوز :فاتتتتتتتتننننن الحححححححقي رههف اغممى عليههها
فاتن خخافت على رهف وطلعت ونست تمسح كل دموعها الي بعيونها
عزوز ضم فاتن :افا عليك كيف اتركك وانتي روحي وقلبي وتوأمي انا احبكك انتي يا فاتتتن ومستحيل اخاوي غيرك انتي ليي وانا لك انا ملكك لك وبس تخيلي اخاوي المهبول ذاك هههههههههههههه اصلا بينه وبين نصور شي من زمان عشان كذا كنت بالحمام مع حسون نتكلم بذا الموضوع ههههههههههههههههه فهمتي ؟
فاتن ارتاحت وبقوا لكلامه وحست من جد انه يحبها وارتاحت لحضنه ضمته اقوى كانها ماتبي تفارقا
عزوز فررررررررححح مرررا وعشقه لفاتن يزيد دخلها بالحمام وقعدو يشفشفون بعض ويمصون بعض فاتن منصدمه من نفسه ماكانت تتوقع بتسوي كذا مع بنت بس عشقها لعزوز يسوي أي شي
عند الشله :
طلال: اففففففففففففف ابي اروح لهم بالحمام
ركون :خخخذني معاك
جو يقومو
نواف مسكهم قعدهم :انتم تستهبلو ولا تستهبلو ؟
عبود :هههههههههههههههههههه الحلاو الي اكلوه منتهي مدته
الكل :هههههههههههههههههههههههه
طلال :ماايضحك ياخي ابي اروح اشوف وش يسوون نيااهاهاههاها
عز :يعني ايش يسون يشفشفو ويمصمصو
طلال :احييييييييييييييييييييييييييييههه بسسسس
لولو سرحححانننه ..حلا جت ودفتها
لولو :وجججججججععع
حمود :حددك الا حلولتي
لولو :أي طيب <وسرحت
حلا :اشبها  ؟
رنا :غايبه دلول لاول مرا تغيب وماتقول لي لولو
طلال عارف وش بتسوي دلال قالت له وسكت ماحب يخرب المفاجئه
حسون :هههههههههههههههههههه ركووون طلال قمممنا للحمام نشوفهم تحمست
طلال وركون :قدااااااااااااااااااااااممم
عز :افاا تخلوووني
رنا :عززززتتتي خللاص
عز :لبيييييييييه الي تغار تعالي لحظظني
رنا قامت بخجل وقعدت بحضظن عز
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامو حسون وطلال وركون
بالحمام
طلال :وينكممم يا قليلين الحححيا
ركون :ههههههههههههههههههههه ماخترتو الا هنا ارجعو ورا المدرسه احلا مكان
طلال :ههههههههههههه من جد
حسون بهمس :عندي فككره بعبي قارورتي مويه وانتو كملو كلام وانا برميها هههههههههههههههههههههههههه
طلال وركون :ههههههههههههههههههههههه يلللاا
قعدو يقرقرون طلال وركون وحسون رما المويه وقعد يضضحكك وكلهم انفجرو ضحك والحمام هدووء مافيه أي صوت
طلال بخوف :غريبه مافيه صووت
طلعت المنظفه الي تنظف الحمام وشعرها بوجهها ومعصبببببببببببه وحمر وجهها من العصبيه وكل جسمها مويه
كلهمم على طوووول ركضضو وهم يضحككككككووونن ماسكتتو
رهف:اشفيكم زي المجانين تضحكو ؟
سديم :ضحكونا معاكم ؟
حسون مدمع من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طططشش ططششينن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عز :بسم الله اشبه ذا كذا يتكلم
لولو :يلا تحمممست احد يقول السالفه ؟؟
ركون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسون الاهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعد نسمع كلامك يا مخ الكلب الحين تجي العجوز (يقصد المديره )تكلم اولياء امورنا و يمنعوني من المزز
طلال طاح بالارض من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكككلها شعععرها كله مستشوره الحين ينكش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم يطلع على طبيعتته هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود :ترا تعبتون قولو السالفه تحمممست
رهف : أي ججدد يلا
قالو السالفه حسون وطلال وركون باليالله عشان الضحك كل الشله ماتو ضححكك
وجو فااتن وعزوز واشكالهم محيوسه
حمود :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلااا بالي وهق المساكككين حسون وطلال وركون
حسوون :انقققققققققققلعع يا خاين العشره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز وفاتن مايدرون عن ايش يتكلمون وسعود قالهم السالفه
عزوز فطس ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبييييييييين عشان المرا الثانيه تتركون القافه
حسوون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي خلوني منحرف هالاثنين
طلال :اييييييي حطططيتها فينا يا وصخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا امزح يا تلال انا احوووبك
ركون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا ماايججججي
طلال :لا يرحممم اهلككك لاا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسون :ايوا خلاص ههههههههههههههههههههههه الحين وش بنسوي مع الاداره بتصرف معاهم دام فلوسي فوق راسي <كان يمزح
سعود :هههههههههههههههههههههههههه حمود دايم ينمسك ويخلونه لانه مهددهم بفلوسه لانه ابوه مشهور ماشاء الله
طلال :هههههههههههههههههههههههههههه حمود بنستخدمك خلاص ؟؟
حمو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
بس ساعه من الضحك
المديره :شرفينا استاذه ندى من اول يوم مخالفات ؟
حسون :هللللاااا هلا ولله طلعتي مزا على قولت شلتي الجميله هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا بهمس :فضحتتننا اووص
المديره : هدى وندى ونور لمكتبي بسرعه
حسون :لا انا حسون مو ندى
طلال:وانا طلال مو نور
ركون :وانا ركون مو هدى
االمديره بعصبيه :على مكككككككككككككتتتبي بسررعه
راحو الاداره بعد ربع ساعه طلعو لما حمود ساعدهم بفلوسه
حسون وطلال وركون يضمون حمود ويشفونه
حلا :بازززقاان ترا اغاااااااااااااااار
حمود يدفهم :أي بعدوو سعابيل لا وشفشفه بعد
حسون :انقذتنا من ريحه فمها
طلال :وع ثووم
سعود :صح كانها تفطر كل يوم ملوخيه
فاتن :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز خلاص
الكل ناظرها وشافوهم يغازلون بعض
رهف :اوووههوووو حنا بووادي وهم بووادي
زوز :أي ولله لاحظت "|
عبود :ايش رايكم لا طلعنا من المدرسه نتقابل ب.............. نتغدا هناك ؟؟
الكل قالو :مدرى ,,أي بجي ,,ممكن
زوز :ااه راسي حخلاص الي يجي ولا مايجي بسلامته
خلص الدوام وتفاجئو ان كلهم بيروحون ورواحو مطعم ............. وتغدو فيه وازعجو كل الي بالمطعم من ضحكهم
بالبيت
نصور :يمه ليش ماقومتيني ؟
ام نصور :ضبطت الساعه بس مادققت بسم الله
نصور :كيف راح عزوز ءءء قصدي الجوهره ؟
ام نصور :ولله مدري عنها اختك فيها جني
نصور: ههههههههههههههههههههههههههههه
وانتظر نصور عزوز عشان طفشان ويبي يطلع مع السواق الي مع عزوز
رجع عزوز الساعه 3العصر
نصور :وين ككنت وكيف قمت وليه تاخرت .؟
عزوز :هههههههههههههههههههههههههههههه ولله اليوم شييي واححدداث
نصور :حسستني انك بفلم ههههههههههههههههههههههههههه
عزوز تذكر حسون :اسمع او شي بقولك سالفه تعال لغرفتي بسرعه
وراحو غرفه عزوز
عززوز :تذكر حسون ؟
نصور استغرب :ايوا وكيف انساه بس ليش ؟
عزوز:جا مدرستنا وطلع يقرب لفاتن من بعيد
نصور سككت وتذكر اخر مرا شافه فيها ودمع
عزوز :صراحه نصور ترا ظلمناه
نصو بكا :وشو ظلمننناه اختفا على سنه وانا اعشقه وخلا بالي دايم مشغول عليه ولا يرد ولا شي اخرتها يشفشف بالحممام ؟؟؟؟؟؟؟
عزوز مسك يد نصور :تتدري انه كان بغيبوبه وعن البنت هي الي لززقت
نصور خااافففف :لحظه ايش غيبوبه لييه وش صاار ؟
عزوز قاله السالفه كلللللللهها من اول دخل الحمام مع حسون الامن طلعو
نصور انقهههههههر لانه ظلم حسون وعشقق اككثر واكثر حسون رجع حبه لحسون زي اول واككككثر تحمس لبكرا يبي يشوفه يبي يضمه ويبوسه يبي يتاسف له هاذذا الي كان يبيه نصور من حسون
عزوز لاحظ ابتسامات نصور الي فجاه تتطلع حس انه سامح حسون وبيرجعو زي اول واحسسن وفررررررررررححح مرا عزوز لانه عذاب حسون بيروح وتفكير نصور الكثير بيروح ويرجعو يخاوو زي اول بعض ومع بعض بيبقو بس نصور كان يتنكد كل ماتذكر وش سوا ابو حسون بحسون ويكرها زياده ياربيه ولله لاخذ حق حسونتي واوريها ماكون نصوور انا اذا مالعنت والدينه
عزوز :ارحمممننا يا مهند ونور
نصور :ههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز :يلا انقلع تكشخ تراحسون اليوم خقق ابو المدرسه شكله خقققققق
نصور بغيره :اعلممم فاتن ؟
عزوز :ههههههههههههههههه لا توني مخاويين بعض
نصور متفاجئ :اعترفتو لبععض ؟
عزوز:هههههههههههههه مو قلتلك اليوم احداث ككثير
نصور تربع :هيا تكلم قول كككل شي ؟
عزوز قاله سالفه طلال وركون وحسون وفطس ضحك وقاله كيف خاو فاتن وقاله لما راحو المطعم
نصور:اففففففففففف ليتني جيت غبببببببببببببي
عزوز:عادي بكرا
نصور :طيب
عند دلال راحت المشغل قصت شعرها بوي مرا قصير وطلعت مززززززززا وتغير شكلها مو كانها دلال الاولى
سارت بويه عشان تخاوي لولو عشقت لولو تسوي أي شي عشانها
دلال :نجلاااء (اخت دلال ) حلو شككلي ؟
نجلاء :عديت كم مرا قلتي حلو شكلي طلع 100 مرا تدرين ؟
دلال :اف نجول مو وقتك حلو
نجلاء :حلو بس مو كانك بنت
دلال *هاذا الي ابيه * :اها شككرا
راحت استشورت شعرها وحوسته بطريقه مرا حلوه وشكلها خقققققق وخرمت اذانيها وغيرت مريولها صارت بويه مو كانها بنت ولا كانها دلال الاولى
تزينت وجهزت اغراضها لبكرا ونامت وهي فرحانه بشكلها الجديد
الساعه 4 اذان الفجر قام نصور وعزوز صلو ورجع ينام عزوز جاه نصور
نصور :عزوز قووومم
عزوز :همممممممم
نصور :بلا ككسل قوم
عزوز بعصبيه :ليششششش ؟؟
نصور :قوم نجهز متحمس لحسون
عزوز :اننقلع مقومني الساعه 4 ودوامنا 7 عشان تشوف حسونك
نصور :يالبا حسسوني
عزوز :ياخي تغزل هناك ابي ااننننام
نصور :اففف طيب
راح تكشخ نصور وطلع يخققققق وقليله عليه جت الساعه 6 وينتظر الساعه 7 حس انها سنه كان الوقت يمشي ببطيئ
قام عزوز :يالبيييييييييه تخخققق
نصور :بسم الله ماشفناك قبل ساعتين ثوور يهيج والحين رايق
عزوز:بشوف خويتي كح كح
نصور :هههههههههههههه طيب
عند دلال قامت وتكشخت طلعت تخققققق
عند نوره :وين السواق ماهوب برا ؟
ابو نوره :انا بوديك ومرا وحده بسحب ملفك
نوره انصدمت وخافت :ليشش بتنقلني ؟
ابو نوره عندي شغله برا الرياض وبننقل نعيش بجده
نوره دمعت :لا الله يخلليييك روح انت ولا خلصت ارجع بس لا تنقلني كيف افارق صديقاتي معاي من 15 سنه
ابو نوره حزن لانه يعرف شله نوره فاتن وذولا :معليش حبيبتي خلاص ماعندي غير ذا الكلام ويلا اركبي السياره
نوره راحت ودموعها تنزل لا شعوريا
وصلت المدرسه وشافت فصول زي العاده ينتظرها عند بوابه الدخول كانت اخر مرا احد ينتظرها عند البوابه ركضت وضمت بقووووووى فصول وفصول استغرب حتى الضمه شوي وتكسر ضلوع فصول وفصول سمع صوتها تبكي خاف وضمها زياده واخذها بفصل فاضي
فصول بخوف :نوره اشببك ؟
نوره تشاهق :بنن بنننقل من اللمدرسسه ابوي قال بننقل ونعيش بجده عشان شغله اهئ مابي
فصول انصدمم وحزززن :لااااااااااااااااااااااااااااا ولله ماترووححين خخير مافييه كيف يفرقك عننا ؟
نوره تضم فصول :فصولتي اححبكك وللله مابي افارقك مانقدر نسوي شي
فصول ضمها وبكا يعشق نوره ولا يبي يتركها
دخل حسون االمدرسه وقلبه يطقق يبي يشوف نصور
شاف من بعيد عيون واحد يعشققه مميزه عن الغير بلونها الاخضر
هاذاك نصور الا نننصوووور
حسون بفرح ودموعه بعينه وبصراخ سكت جميع الي بالساحه :نصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررر
نصور لف وعرف الصوت قبل لا يشوف الشكل رككككض بسرررررعععه وطب على حسووووون ونزلت دموووعه وضمممه بقوى وطوووولو مافكو بععض الا عز تلقف وقال خلاص حشا وش ذا طولتو ههههههههههههههههه
حسون يبكي :اشتقت لكك يا نبببببببببضي
نصور برضو يبكي من الفرح :ياخي اخييرن شفتككك <وضضمه
عزوز لزق وراهم :روحو للفصل الي فووق وتكلمو براحتكم بسرعه
راحو نصور وحسون فوق بالصف وضمو بعض وطولو 10 دقايق وهم ضامين بعض ماشبعو من شوفت بعض
نصور يبكي :اهئ اششتقت لك حسوووني اسسف ماكنت ادري عن الي يسير لك ولله العظيم اسف ما وقفت معاك العكس كنت ضدك
حسون بفرح:ياخفوقه انسسا الي فات وانا ماقلتلك لاني مابي اضايقك معاي
نصور ناظره وتمعن ففيه وشفففه بقووا وحسون بادله <ربي يخليكم لبعض ")
نخليهم ونرجع للشله الي درو عن موضوع نوره وطلعو كل الشله للصف الي فيه نوره وقعدو الكل يبكي ويضم نوره
حسون ونصور بوادي ثاني فرحاننين وبقوا
نوره تشاهق :خلااص امانه مابي احد يبكي
فاتن حمرت عيونها من البكا :من جدك نوره انتي معانا من 15 سنه وش تبين نسووي ياررب اهئئ
فصول كان متضايق مرررررررا ويبكي يبي نوره بيفترقوو
حمود :اسمعي قوليلي عن شغل ابوك وبتتصرف خليها علي امممانه نوره
نوره حست ان حمود بيساعدها بما انه يقدر يسوي أي شي
نوره قالت لحمود كل شي وحست بامل من كلام حمود
^كانت الحصه الاوله ودلال تجي دايم بنص الحصه الاولى
خلص البارت وشكرا على الردود وبكرا بكمل
انتظر تعليقاتكم على البارت Very Happy Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهف..!



انثى عدد الرسائل : 186
الموقع : بريدهه
العمل/الترفيه : طآلبه
المزاج : طفشش..
تاريخ التسجيل : 25/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الخميس سبتمبر 27, 2012 5:46 am

روووووعههه
كمممملي بأنتظآركك لآتطوليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yoya



انثى عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 23/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الخميس سبتمبر 27, 2012 10:44 am

البااارت رووعهه

كملي بسرعة بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥FoOztk



انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الخميس سبتمبر 27, 2012 1:02 pm

مــــــــــــــــــــــــرهــ خققق
ويجــننننن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/Fainty أسكــي
sasuke



انثى عدد الرسائل : 35
الموقع : المدينة(ksa)
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متغير؟!
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الجمعة سبتمبر 28, 2012 6:24 am

حلو البارت كملي بليززززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
enksar </3



انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات    الجمعة سبتمبر 28, 2012 12:00 pm

sasuke كتب:
حلو البارت كملي بليززززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: ..   الجمعة سبتمبر 28, 2012 1:46 pm

معليش حبايبي بنزل البارت بعد يومين او اسبوع بس وعد ماراح اسحب Crying or Very sad study
بس انشغلت وعندي اختبارات
انتظرووني bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer"$



انثى عدد الرسائل : 218
الموقع : بالرياض :$
العمل/الترفيه : مسنتره على الاب ×_×
المزاج : ماعليه =))
تاريخ التسجيل : 13/09/2012

مُساهمةموضوع: >>   الأحد سبتمبر 30, 2012 4:16 am



عند الشله ونوره
حمود :خلااص اوص كلكم لاحد يبكي انا وعدت ان نوره مابتنقل اكلم واحد من الحراس واعلم خاصتا ياسر (ياسر انسانه مخلص لحمود ويعتبر حمود كانه ولد ويقدر ياسر يتولي أي مهمه ويخلصها ب10 دقايق) <الكل يعرف مين ياسر وارتاحوا لشله ومسحو دموعهم ونزلو تحت ونوره راحت وهي عارفه انها بترجع وفرحانه
قعدو الكل بساحه يسولفون نزلوهمم الاستاذات بما انه مافيه دروس
نصور وحسون بالفصل ماشبعو من بعض
فصول جمب حمود :حمود متاكد انها مابتنقل ؟
حمود :هههههههههه مو واثق مني ؟
فصول :الا واثق بس اخاف ما شوفها
حمود :لا ياقلبه بتشوفها وتبي تتاكد ؟
فصول :أي بس كيف ؟
حمود بصوت عالي سمعه الشله :مين جايب جواله ؟؟
عبود :انا جايب جوالي ؟
نواف :ليشش ؟
حمود :عطني عبود جوالك بكلم فيه عشان موضوع نوره
عبود عطاه ودق حمود على ياسر
ياسر :اهلن طال عمرك امرني؟<ياسر يعرف انه ساره بويه (ساره هي حمود)
حمود:ياسر اسمع ابيك تهتم بذا الموضوع وروح لذا العنوان ................ بتطلع منه عايله وبيسافرون جده حاول تمنعهم وهاذا العنوان .................... حق شغل الابو سو أي شي عشان يرجعون الرياض
ياسر:تم طال عمرك شي ثاني ؟؟
حمود:لا بس اهتم لذا الموضوع ومع السلامه
سكر حمود
ياسر *ههههههههههههه هالحمود ولا اطيب منه وسهل ذي المهم بخلصها بدقيقتين*
حمود:ها تطمنت فصول ؟
فصول بارتياح:أي يالبى قلبك شكرا
حمود:ماسويت شي
فصول انسدح بحضن حمود وقعد يفكر وحمود مسك يده
حلا ورنا قامو يمشون مع بعض
زوز وعبود راحو يمشون مع بعض
زوز:تظن يسير شي بسالفه نوره ؟؟
عبود:ما اظن اتوقع بترجع نوره لانه ياسر كفو
زوز :اها
بعد 5 دقايق
زوز:احححح مو هاذي دلال ؟؟
عبود قعد يتمعن :الا ولله تغيررررررررت سارت بويه
من اول ما دخلت دلال الكل منصدم طلعت تخقق اكثر من اول
عز :ااووووووووووووووووف
نواف :اشبك ؟
عز :شووووفووو دلااااااااااللل !!!
لولو فزت يوم سمعت اسم دلال وناظرت شافت بويه تخققق عرفت ملامحها انها دلال بس تغيرت مرا مشيتها ونظراتها كلها تغيرت سارت تخققق فرحت لولو وركضت وضمتها بقوووووى وحست بنجذاب لها
لولو منصدمه :دلووووووووووول وحشتتتيننننننننننننننني
دلال :يالبى قلبك وانتي بعد
لولو :تغيرتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
دلال :هههههههههههههه للاحسن ولا للاسوء ؟
لولو :مو من جدك وشو للاسوء تخققييين تطيحين الطير من السما
دلال استحت :هههههههههههههههههههههه
الكل سلم عليه
رنا :دلول ؟
دلال :لا لا ولييد ههههههههههههههه
عز :اخصص خلاص وليد انسو دلال
(انا ماراح اقول دلال بالروايه بتسير وليد )**
وليد ابتسم
خلوني اوصف لكم وليد بما انه تغير :
وليد :يعيش مع امه وابوه ونجلاء واخواته الباقيات ..شخص يخقق ..خشمه واقف وفمه حلو ولونه وردي وعيونه وساعع ورموشه طويله وحواجبه كانها مرسومه ....مخرم باذنه كثير ومعطيته جاذبيه وشعره قصير مرا وناعم ولونه اسود ونحيف مررا وطوله عادي المهم انه يخقق مرا جميل ... طيوب يعشق لولو وقلبه ابيض وكريم لابعد الحدود

نصور وحسون جو وهم ماسكين يدين بعض وفرحانين
الكل :الله يخليكم لبعض
نصور وحسون :اممين
فاتن كانت قاعده بحظن عزوز
وفصول منسدح بحظن حمود.. حمود ماسك يد فصول يلعب فيها
سعود محطي راسه على كتف رهف وماسك خصرها
نواف بحظنه سديم ويلعب بشعرها
زوز ماسك خصر عبود ومحطي راسه على كتف عبود وعبود ماسك يد زوز
دلال طول الوقت تطالع لولو ولولو منسدحه بحظنها
رولا ماسكه يد عذاب (تذكرون الي جاا لرولا وقالها ممكن تمشين معاي بكلمك بموضوع هو عذاب اعترف لرولا بحبه ورولا وافقت وهي ماتحبه مع الوقت عشققته وتخاف عليه من أي شي )
رنا بحظن عز
وحلا بحظن ركون <طبعا حمود واثق بركون فعادي
طلال مع بنت مزه اسمها هتون
حسون :ههههههههههههههههههههههههههه حشا وينا فيه؟
نصور :ههههههههههههههههههه من جد الكل منبطح على الثاني
عزوز:اجل وش نسوي ؟
نواف :أي شباب تذكرت حجزت شاليه يوم الخميس لنا الي يبي يجي حياه الله <نواف غني مرا بعد
الكل :الللللللللللله وناااسه
سديم :يالبا بس نوافي
نواف :يفداك نواف
سديم باست خد نواف ونواف بعد
زوز :بننام هناك ؟
نواف :أي فيه 12 غرفه قسموها عليكم
وتقسمو كالاتي :
رهف وسعود...نواف وسديم .... زوز وعبود ....نصور وحسون ...عزوز وفاتن ...حلا وحمود ....رنا وعز ....طلال وهتون ...لولو ودلال ...رولا وعذاب ....نوره وفصول ....ركون لحاله بغرفه
ركون :وش اسوي لحالي ؟
عذاب بمزح:ههههههههههههههههههه مو ذنبنا اذا انت مو خقه ومو معاك احد
ركون :انقللع سلب ولله اني خققه
عذاب :هههههههههههههههه طيب ليه ما معاك احد ؟
ركون :كح كح الحين اجيب وحده اصبر دقييقتين
راح ركون والشله يضحكون وينتظرونه وبعد دقيقتين بالضبط رجع ومعاه بنت نعومه ومملوحه <لا تستغربو ركون خققققه وكثير يحبونه
عذاب :مانتب هين ههههههههههههههه
ركون :شي شفت الحين فيه احد معاي بالغرفه زيكم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجعو بيوتهم ونامو كلهم من التعب وينتظرون بكرا عشان يروحون الشاليه <كان يوم اربعاء
جا اليل الي طلع والي نام والي طفشان والي تجهز للشاليه
وكل الاهالي وافقو على الجمعه هاذي
الصباح لساعه9 الكل تجهز وودعو اهاليهم وطلعو كلهم فرحانين وكان نواف مسوي مفاجاه هو وحمود محد يدري عنها
وصلو الشاليه ماعدا زوز وعبود لسا ماجو
فاتن :اللللللللللللله جميل الشاليه
عزوز:وبقووووووووووا
نواف بخوف :ياربي تاخرو زوز وعبود "(
حمود :خلاص الحين بيجون
نواف :اففففف
دق عليهم نواف كككثير ولا ردو وهو مرا خايف لانهم قريبين منه
كريستال (مربيه نواف):خلاص حبيبي بيجون عن قريب
نواف:ياارب
عز:فصولللللللللللللللللللللللللللللللللللل
عز :وجععععععععععع وش ذا السرحاننن
فصول ببرود:وش سويت ؟
عز:هههههههههه سرحان طول الوقت وايش سويت؟
فصول :اجل ارقص ههههههههههههههههه ؟
الكل:ههههههههههههههههههههههه
كان جمبهم شاليه كل شباب وسمعو ضحكهم
محمد :يالبييييييه ضحكتهم تخقق
احمد :من جددد ولله مزز شكلهم وش رايكم نشوفهم
سليمان :شباب عيب
محمد:يعني اني مطووععع
وائل :هههههههههههههههههه من جدد
سليمان :لا مطوع ولا شي بس عيب مو لعب هم
محمد :المهم احمد وش الخطه ؟؟
احمد قالهم خطه وكلن بيسوي الخطه ماعدا سليمان مايبغا ويفكر وش بيسون صديقاه مع انه احمد اخوه التوأم بس الصفات غير تماما
حمود بهمس :نوواف جت المفاجاه
نواف :هههههههه يلا نسوي الخطه
حمود كان بيده مويه رماها على فصول جا يلحقه فصول دفاه نواف عصب مرا فصول ولحقهم وهم رايحين للصاله دخل كان ظلام ولعو الانوار لقا بنص واقفه نوره فررح مرررررررررررا واندههش وراح ضمها بقووووووى ونوره بعد فرحانه ونواف وحمود يضحكو
حمود :عطنا بووسه يلاا
نواف :أي يالله بغا يلعن خيرنا
فصول :ههههههههههههه قربو
راح يبوسهم وكان بيده مويه مانتبه حمود ونواف وش بيده ويوم قرب لخدهم طش المويه كلههها على رووسهم
حمود يشاهق :اييييييييياا الكللللللللببب
نواف بعصبيه :الله يلعنك خخخيرر ؟؟
فصول :هههههههههههههههههههههههههههههههههه مين قالكم تطشون علي لا وبوسه بعددد ههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود :وججعع حنا مسوين مفاجااه لكك ولنوره تبن
نواف :ولله مايستاهل خلص رصيد جوالي بسببكم
نوره :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فصولتي خلااص بيجلدونك
فصول :هههههههههههههههه من جد امشي نوره نطلع
قبل لا يطلع باس خد نواف وحمود وبكل بروده وهم عصبببببببببو
وهربو نوره وفصول وانصدمو الكل يوم شافو نوره وضموها
حلا :خلونا ناكل جععععت
نواف :طيب بس زوز وعبود
سديم : تاخروو الله يستر
حمود :بكلمهم يردون بس ؟
نواف :لا طول اليوم وانا اددق
سعود :ممكن مشغولين لا تبالغو
عزوز:ههههههههههههههه مالاحظتو شي طول القرقره ذي ؟
رهف:انه فاتن طول الوقت اصوات بطنه تطلع
فاتن بخجل :ههههههههههه انقلعي دبه انا ماكلت شي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عز :مالاحظنا شي ؟؟
عزوز:انه نصور وحسون طلعو الغرفه فوق بعد ماغمزو لبعض ونفس الحاله مع المنحرفين الاثنين <يقصد طلال وركون
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود :بسم الله سكنهم مساكنهم
عز :هههههههههههههههه من جد فجاه اختفو
عزوز:هههههههههههههههههههههههههههههههه تضحك اشكالهم ويغمزون ومرا وضاح محد انتبه غيري
رنا :أي مو منك من العيون ذي الخضرا ههههههههههههههههه
عزوز:تففففففففو خمسه وخمميسه
عز :وش تفو عين رنونتي بارده
رنا تجي تبوس خد عز :أي يازين الدفاع حقي ههههههههههههههههههههه
عز :يفداك يا نبضي
عزوز مبوز :فتوو غازليني
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رولا :اعرف انه المغازله ماتنطلب
عذاب :ههههههههههههههه من جد
عزوز :اههئ ترضي فتو كذا
فاتن :لا خخير ..لبى عزوزي عشقي ونبضي وعيوني انا وتقوم تشفه قدام الكل
رهف :ووووووووووووع مو قددامنننا
سعود :قووم رهوفتي نبعد عنهم
رهف قامت وسعود مسكها من خصرها ومشو
سديم:ياخي احسهم لو يخاوون بعض احسن
عذاب :أي ولله مرا يناسبو بعض
فاتن:أي بس رهوف تحب وحده مادري مين هي <هي فاتن بس ماتدري انه رهف نسست بعد بكا كثير
عز :احلففيي تحبب ؟؟
فاتن :أي مرا قالتلي انها تحب وحده ماتحس فيها
وليد (دلال) :ياعمممري
لولو :ماقالت الاسم ولا وضححت ؟
فاتن :نو
نواف رجع :مايردوووووووووووووووون وش سار اففف
عزوز يغني :ووووش سار وش الي غيررنننننني ماعدا اعرفننني
فصول :طبيييت بالمممماطر عييااار كانننووو يسسمونيييي
عز:كلهم يعرفوووووننن مالليي اناااااا ولللحححب
فجاه وليد قعد يطق وقلبوو ابو الحزن لفرح والي يرقصص وفصول وعزوز يغنون ويضحكو
دخل زوز وعبود وهم يرقضون واشكالهم تضحكك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانواع التعليقات :تااخرتو ..تو مانور المكان ...وحشتونا...خوفتونا عليكم
جا الليل الكل قاعد يسبح عشان بيسبحون ولبسو نوره وفاتن وحلا ورنا ورولا وسديم ولولو وهتون (خويه طلال ) وجنى (خويه ركون) سنتيانه وشورت ماعدا رهف شورت وبلوزه لانها دبدوبه
ووليد وطلال وركون وعزوز ونصور وحسون وعذاب وعز ونواف وزوز وعبود وسعود وحمود لبوسو زي بعض برمودا بس كل واحد لون وبلوزه علاقي اديداس سوده
واشكالهم خققققه ومغريه خاصتا البنوتات
دخلو يسبحون وانواع التلزيق
كان فيه احد يناظرهم من الشاليه الثاني
احمد :احححح
محمد :يالبببببببييه مززززززززززززززز
وائل :ولله خققق بس ذولا الي معاهم مسترجلات صح ؟
احمد :أي شكلهم يخققون بس ليتهم نعومات
وائل :بس مايمنع انهم مزز احييييييييييييييييه
سليما من وراهم :عيب عليكم حراام
محمد:ياخي اخوك مطوع
احمد :هههههههههه ماعليك منه متى نطب عليهم
سليمان انصدم :نعممم وش تتطبون عليهم ككيف ؟
وائل :ههههههههههه تصدقون انشغلنا بالمزز وماخططنا كيف ندخل
احمد :عاددي سهله تنححل
محمد :يب ومن الحين ذيك محجججووزه <اشر على نوره
وائل :جسمها احححح
احمد :اجل انا هاذييك <اشر على فاتن
وائل :مافييه مومحجوزه كل واحد ياخذ على عددهم تحمممست
سليمان راح ومصدوم حدده ومحتار وش يسوي يبلغ عللى اخوه احمد واصديقاه ولا يخليهم يلعبون بشرف البنات واصديقاه واخوه يفكرون كيف يدخلون
حمود :اسمعو نلعب مباراه ؟
عز :ايييييييييييييييي
وقسم الفرق البنات مع بعض والبويات مع بعض وجت الكوره على وجهه لولو وصب دم خشمها بقووا
لولو تبكي :اااااااااااااااااااه خخخششممي
وليد بخوف :حبيبتي خلااص امشي نطلع
نواف :وليد ارسل الحارس يطلع ويجب صندوق الاسعافات بسياره
وليد: طيب
راح وليد مالقا الحارس عن الباب وهو شايل لولول انها خفيفه وميته بكا
توكل على الله وخله لولو بالمطبخ طلع الشارع بسرعه واخذ الاسعافات الاوليه من السياره ونننسا الببببببببباب حق الشاارررع مفتوووووووووح "( خوف على لولو
دخل وسدحها وحط مناديل وذي الاشيا
الشباب استغلو الباب حق الشارع مفتو ح وقررو يدخلو منه قبل لا يتسكر الباب
سليمان توتر وطول الوقت يترجاهم مايدخلو ويعلمهم العواقب
بس الشيطان اغوا احمد ومحمد ووائل وعاندو وراحو للبيت
وسليمان بالبيت محتاااااااااااااار ومقهور على حالهم
وليد :يوه نسيت باب الشارع مفتوح
لولو :روح سكره
وليد :طيب
وهو رايح على دخلت الشبباب جا يصارخ مسكوه وخدروه وسار مخدر مايقدر يتكلم الا شويه ولا يتحرك
وليد بخوف :ءء الله ياخخ ياخذذكم
وائل :ههههههههههههههه اهم شي التأتأه
محمد :هاذا مفعول المخدر وشويه وينام ونطب عليه اححح
وليد تذكر شلته وكل شي وتذكر الباب الي قدامه الي يودي للمطبخ ولولو هناك وقعد يبكي مايقدر يقووم مخدر
وائل: نددخخل استعدو ؟
محمد :يلا اححح
ودخخلو لولو صاررررخت بققققققققققققققققققووووووا وسمعوا لشله الي بالمسبح وقامو بسرعه
وائل :بسررعه خخددرههههههههههههها
محمد يلحق ورا لولو ومسكها وجا يحطط المنديل بخشمها دخلوا لشله وانصددمو وصارخو وقعدو الشباب يمسكونهم بالقوا وكلمو الباقي الشباب يساعدونهم دقيقتين ووصلو شباب حوالي 8 وقعدو يخدرونهم عشان الي يبونه يسوونه
فاتن بببكا :حسبي الله عليكم اذا الناس عندكم لعبه
نايف :هههههههههههههه شخصيه حلوه باخخذهها
احمد :نننعم انا حاجزها من اوول
عزوز عصب :كل ززززق يا سافللين بعدو عننهههها
احمد :هههههههههههههه يالبيه يخخقق ذا البويه
جواد :ولله حرام انها بويه شوفو عيونها خضرا
محمد:ناظرو التوأم حقه,, وجا لمس نصور قام حسون وضربه بكس راحو سدحوه الشباب ودخلو بفمه حبل عشان مايقدر يتكلم وحسون يصاارخو معصب ويحس بخوف على نصور
نصور :اترررركووووووووووووههه
وائل :ههههههههههههههههههههههههههههه شوااذ
محمد :ييععع وش تحسون
عز :مالك دخل يا ......
احمد :يمهههه هههههههههههههههههه اشكالهم كانهم اولاد وش بقيتو لنا
محمد:ااحححح يلا خلونا نبدأ
فاتن ونوره ورهف صرخوو وبكو
احمد :يالبيييييييييييه صوتهم عذذاب اححح
فاتن :الله ياخذكم واططططططين
احمد جا مسك يد فاتن ويجرها للغرفه عزوز قام يضاربهم وساعده حمود بس ماقدرو لانهم شباب وكثار
سليمان بالبيت سمع الصراخ وخافف مررا وقرر يتصل على الشرطه
سليمان بخوف :الو السلام عليكم
الشرطه حس فيه شي :وعليكم السلام فيه شي اخوي صوتك متوتر ؟
سليمان :لوسمحت جمبي شاليه كله بنات ومسترجلات دخلو عليهم صديقاي واخوي واحترت ادق ولا لا والحين اسمع صراخ لو سمحت ساعدووهممممممممممممممم
الشرطه :عططني العنوان بسرعه
قاله سليمان و10 دقايق والشرطه واصلين
وائل سمع الصوت وقال لاصديقاه وخافوو
وائل :احمددددددددد خلاص اترك البنت شرطه هنا
عزوز بحزن وعصبيه :هههههه جباانننين ومانيب تارككم خلاص ارتحتو ضيعتو شرف فاتن
احمد :خويتك اححححح بس ما قسيت عليه هههههههههههههه
عزوز تفل بوجيههههمم على دخلت الشرطه مسكو الشباب وفكو البنات قام عزوز وراح الغرفه ولقا فاتن بزاويه تبككي ونصف عاريه
عزوز خاف عليها وضممها بقووووى كانه محد يفرقهم عن بعض وفاتن بكت بحضن عزوز وهي ترجف وماسكهع عزوز وبقوا ونفس الحاله مع الكل

انتهى البارت ")
اتمنى ردود Crying or Very sad +وش تتوقعون ا لشله يسسون لهم ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليتني قلتلها قبل لاخسرها "( <روايه بويات وليديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 11 ... 19  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: