منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مووولي القحطاني

avatar

انثى عدد الرسائل : 239
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها
المزاج : ♡♡'واللہ احتاَجک انا خلک بجنبي قريبَ♡♡
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 4:11 am

لهفة شوق كتب:
الرواية وااايد روووعه
استمرررري
بتظار التكمله
............


مرررررره طولتي بلييييز نبي بارت طوييييييييييييييييييييل
اليوووووووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rawani

avatar

انثى عدد الرسائل : 4122
العمر : 24
الموقع : Alrya'9
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 6:57 am

يااااااااالبييييييه روايتك حدها خقققققه
بليززز لاطولين
ننتظرك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruno alassaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 71
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 9:40 am

البارت العاشر
part10
لا تيأس إذا تعثرت أقدامك
وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها
و أنت أكثر تماسكا وقوة
والله مع الصابرين
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
سوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
لا تضع كل أحلامك في شخص واحد
ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته
ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم
.فليس الكون هو ما ترى عيناك

العنود والجوهرة من سمعوا الصوت جاي متوجه لهم بعدوا عن بعض وكأن لم شيء يكن ولفو بسسرعة يطالعون مين اللي جاي بهالوقت
تمشي بهدوء صوت الكعب عام على المكان بكبرياء بعبايتها الفخمة وعطرها louisnt وشنطتها boss ماسكه جوالها بيدها اليسار بكل خطوه تسمع ترحيب الخدم
welcome miss abeer Home became magnificence
Illuminated your home miss abeer
مداام عبير هون يامرحبا يا مرحبا وانا ائول من وين طالع النور
يااهلا وسهلا مداااام عبير نورتي بيتك ونورتينا
وقفت قدام الجوهرة وعنود بهدوء وركزت بعنود...: انا آخر من يعلم؟
العنود وقفت قدامها وبأرتباك:ممما
قاطعتة بصوت حاااد: من متى وأنتي تخبين علي شيء من متى؟؟ انا اللي سويت لك اشياء البنت تحلم تلاقيها من امها البيت وسجللته بأسمك الخدم بكل مكان موجودين معاك ربيتك وكبرتك لحد ماصرتي بالعمر هذا (أشرت عليها بيدها) بعد كل هالسنين رحتي تنفذين كلام ابوك اللي بولا يوم سأل عنك وتذكر انه عنده بنت 9سنين ياااعنوود ماسأل عنك ولا جاب خبرك بس برفعة سمعه وكم دقيقة قدر يقنعك ويغير رايقك !!
"طالعتها بنظره وبصوت عالي" وش مقصره انا فيه مصروفك وامشيه لك اكلك وشربك ودراستك ونومك روحتك وجيتك كللله علي لبسك اشتريه لك من اغلى الماركات بس "غمضت عيونها بقهر"
بسس وش اقول دام هذا قرارك ماقدر اعارض واوقف بطريقك
العنود: ماما والله انتي فاهمة غلط انا بسافر عششش
قاطعتها مره ثانيه ولفت وجهها عشان ماتشوف دموعها:من هاليوم ورايح انسي ان عندك ام وعيشي حياتك زي ماابوك عااش حياته ومشت بتطلع
العنود بحاله لا يرثا عليها دموعها صارت تنزل بغزاره وااقفه واهي مصدومة من الكلام اللي قالته امها رجولها مو قادره تشيلها انربط لسانها ماعرفت وش تقول وش تتكلم تحس انها فعلن مقصره بحق امها كثييييييير وكل كلمة تقولها صح سنين حاولت تقنعها انها تدرس هينا وتكمل تحت عينها وتذكرت كيف موقفها بالمحكمة لما طلعت من فمها ابي اروح مع ماما بس كان قلبها مزروع فيه ابوها عقلها يقول امها وقلبها يقول ابوها عنود حسست بالندم امها بتروح قدام عينها واهي مو قادره تسوي شيء حالتها ماتقل عن الجوهرة اللي للحين مو مصدقه ومستوعبه اللي شافته كانت تفكر عنود عايشة حياتها مع امها وابوها ماتدري انهم منفصلين عن بعض ماتدري ان ابوها من 9 سنين مايدري عنها كانت عنود كل يوم تتكلم عند البنات مغامراتها مع ابوها بسفراتهم وكيف كان يعلمها اشياء عن الطب ولا مرة عنود زلت ولا قالت ان امهم وابوهم منفصلين وبينهم مشاكل وكل ماحد سأل لما يجي وين ابووك تقول مسافر او مو موجود ابتسمت الجوهرة العنود كل مالها وتكبر بعينها والحين اكتشفت صفة جديدة فيها اهي الكتمان والصبر ومو اي احد يقدر على كذا
صرخت على الخدم وشالوا الشناط للسيارة
لفت العنود على الجوهره وعيونها حمرا من البكي بصوت شبه رايح:يالله بيبي
الجوهرة هزت راسها بمعنى يالله وراحت معها بدون اي كلمة


لولو بدت عيوونها تدمع :احس اللي قلته يكفي
...سارة تأثرت كثير بقصة لولو مسحت دمعه من تحت عينها قبل لاتنزل اكثر وبصوت خفيف:لا تخلين دموعك تنزل على ناس واطططيه زيه
لولو سكتت ونزلت راسها بعدين قالت:وانتي طيب ماقلتي لي كيف تعرفينه؟
سارة هزت راسها وقالت:انا قصتي مختتتللففة كثير عن قصتك بقولك وخلي اسألتك لما اخلص الكلامم انا رهنت ارض من فلوس البنك اللي سرقتها لولو رفعت راسها وبأستغراب:سرقتيه؟ كتمت ضحكتها سارة وقالت:هذا واهو اولها مو قلنا بدون اسئلة
انحرجت لولو ورجعت تنزل راسها:اسسسس سفه
سارة ابتسمت وكملت: الفلوس اللي سرقتها من أمي
لولو:من اممك؟؟؟؟
سارة عقدت حواجبها وسوت نفسها معصببة:وش قققلتت انا
لولو تففشلت:ااا اسسسفه والله اسسفه
سارة تغيظها:خلاص ماراح اقول شيء
لولو شوي وتبكي:والله اسسفه اسسفه ماعيدها
سارة قربت كثير منها وقرصت خدها : امزح بكممل
لولو حست بشععور غريب لما قربت سارة منها
سارة لاحظت لولو كيف تناظرها رفعت حاجبها المشطوب:قلننا بنكمل
لولو ارتبكت:ها اي اسسممعك
سارة بدت تقص لها عن اهلها وكيف اخذوا ورثها ولعبوا فيه ووعن اخوانها وطمعهم لحد ماوصلت للشيء المهم اللي اهو كيف عرفت ماجد بندر بالصدفه لما راحت تدور فلا وشرتها بعد كم يوم راحت على انها بتأثث الفلا عطاها واحد شكله كأنه من البوديقاردز عطاها كرت ومكتوب فيه ماجد بندر ال... ورقمة وقالها انه يبي سارة تبيع له الفلا لأنها عجبته مره وسارة رفضت طبعا وقال لها لو بأاجار بعد تفكير وافقت واستغربت من اسمه غني غريبه مادخل مزاجه الا هالفلا قررت تتصل عليه وقالها انه يبي يشوفها بكوفي على اساس يتفقون على كل شيء
لولو بتعجب:ومافكرتي تنتقمين من اهلك ؟
سارة اخذت نفسس:افككر انتقم من ماجد وهينا ابي منك مساعدة
لولو باستغراب: مااججد ؟؟ككيييففف ؟
سارة ابتسمت:اسمعيني اللي ابيه منك...................................................................

في مطار سان فرانسيسكو الساعة 7:88م
تركي جالس في قاعة انتظار الرحلات واهو لابس cagwal عباره عن (short Beige teachert whit
and Flatt prada brown)
ينتظر واهو على اعصابة كل 5 دقائق يطالع الساعة ويسأل متى وصول الرحلة رقم 33 اللي من الرياض لنيويورك واخيرا ابتسم ابتسامة كبيرة لما سمع المضيفة تعلن وصول الرحلة وقف وشاف الناس الطالعة من البوابة وجلس يدور بعيونه عليها
العنود طلعت واهي ماسكة يد الجوهرة مشبكة السماعات وكانت لابسه بلوفر ازرق وice cap وواضح انها مالها خلق ومنفسسه والجوهرة لابسه jacket gap pink مع legeng اسود وفلات ابيض وشعرها فكته وصاير كيرلي على طبيعته واشككالههم سسسو كييييوت واهم يمشون سوا
العنود بعدت السماعة عن اذنها وطالعت الجوهرة:جوجو
الجوهرة شوي وتطير من الفرحة اخيرا سمعت صوتها كانت طول وقت السيارة ساكته وبالطيارة نايمة ماتكلمت معاها ابد قالت بففرح:عيوونها
العنود ابتسمت:ماصدق بنعيش سوا
الجوهرة ضممت العنود بقوة:اااااحححبببك
العنود غمضت عيونها:امممموووت فيكك
بعدوا عن بعض وراحوا يختمون الجوازات
تركي تعب واهو يدور بعيونه طلع جواله وطالع صورتها اللي وصلت بمسج جلس يشوفها بتمععن من الحين دوختني الله يسستتر لأطيح ومحد يسسمي علي راح وقف عند الجوازات يسألهم عن شيء بالجواز ومنها يدورها
الجوهرة واقفة عند الزحمة تنتظر وعنود جالسة تطقطق بجوالها وقالت للجوهرة انها بتروح الbathroom
الجوهرة لفت على اساس تطالع الناس ماحست الا بصقعه قويه بجسسم احد ضخخم قالت واهي تشيل اغراضها اللي طاحت على الارض :sorry sorry
نزل يساعدها :Did not watch out for your bag
الجوهرة رفعت راسها بتتكلم بسس أنلجمت من اللي شافتته قداامهها!color]




انتهى البارت واتمنى اشوف توقعاتكم وكومينتاتكم الحلوةwaiting Very Happy


عدل سابقا من قبل Bruno alassaf في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 1:27 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة شوق♥

avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 25
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 5:35 pm

البارتي حلووو
يسلمووو
كمليييييي
...........












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memz.OTB

avatar

انثى عدد الرسائل : 3866
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأربعاء أكتوبر 17, 2012 1:22 am




باارت رووعـــــــــهــ,,
كممملي بانتظآركـ Arrow


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruno alassaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 71
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الخميس أكتوبر 18, 2012 12:57 pm

البارت الحادي عشر
part11
وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
لا تحاول البحث عن حلم خذلك
.. وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد
لا تقف كثيراً على الأطلال
خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها

وابحث عن صوت عصفور
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد





انجلعمت واهي تشوفه اللي قدامها وقفت وقالت بصووت استغراب ممزوج بالفرحة:ترك كي!!!
تركي فسخ النظارات وظل يطالعها بابتسامه لطيفه قال بفهاوه:أيه نعم تركي ابتسم وبانت غمازاته تعرفيني؟؟
الجوهرة ابتسمت:نسسيتنني أنا الجوهرة بنت بنت غمضت عيونها عبدالعزيز ال..... جيرانكم أول
تركي سوا نفسه منصدم وكأنه يتذكرها: اااااه الجوهرة جوجينا!(لقب الجوهرة بالصغر) يا هلللااا يا هللللااا شهالصددفه الحلوة وانا اقول الملامح مو غريبه ابتسم بخبث والله وطحتي بيدي يابنت عبدالعزيز
الجوهرة:أيه والله ياصغر الدنيا انا عرفتك من شعركك ماتغير!ههههه
تركي لقى الوقت هذا مناسب ويبدا فيه خطته:ههههه ماشاءالله! انا ماعرفتك كبرتي وحلويتي اكثر واكثر.
الجوهرة استحت:مششكور!
تركي:الا ماقلتي لي ليش جايه أمريكا؟؟ دراسة زيي ولا
الجوهرة: اييي قاطعتهم حقت الجوازات تنادي على الاسماء الموجودة ومن ضمنهم الجوهرة وعنود
الجوهرة اشرت لها بأنها جايه لفت على تركي وقالت:يالله فرصة سعيدة اني شفتك
تركي وسع ابتسامتة:ولو انا اسسعد وانشاءالله دوم الصدف
الجوهرة ابتسمت وجت بتروح بس صوته وقفها:لححظة لححظة التفتت الجوهرة عليه دخل يده بجيبه وطلع كارد عنابي وعطاه الجوهرة:هذا رقمي اذا تبغين اي شيء مايردك الا لسانك
على جيت العنود للجوهرة لحقت على الكارد ووقفت وراهم تسمع الحوار اللي يدور بينهم
الجوهرة:مششكور ولفت بتروح وقفها صوته مره ثانية:طيب ممكن رقمك؟عشان لما تتصلين أعرفك
الجوهرة طلعت جوالها بتردد:امم اوك سجل عندك 0092*******
تركي:يالله سلام اشوفك وقت ثاني ياحلوة
الجوهرة ابتسمت:انشاءالله
عنود مشت لعند الجوازات وخذتهم وطلعت الجوهرة لمحت عنود طالعه من البوابة لحققتها
الجوهرة ونفسها متقطع بسبب سرعة عنود
الجوهرة: عن نود
عنود كانت تمشي بأسرع ماعندها ولاكأنها تسمعها بحركة سريعة نزلت دمعه مسحتها على طول (شفيني انا تنزل دموعي على وحدة خااينه زييها ؟؟وششصارلي من حبيتها وهذي حالتي الله ياخذ هذا وضربت يدها بخفيف على قلبها اهو السبب مايحب الا اهي...)
الجوهرة قربت تمسك العنود مسكت طرف البلوفر:عنننننود وقققفففي
عنود وقفت بدون ماتلتفت عليها
الجوهرة دمعت عيونها من حركتها:وششش فيك؟
عنود سااكته
الجوهرة وقفت مقابل وجهها ومسكت يدها قالت بصوت حزين:بيبي شففيك!
عنود منزله راسها وساكتة
الجوهرة باستها على خدها:حياتي مايصير كذا تكلمي
عنود حست دموعها على طرف قامت بسرعة سحبت يدها وكملت طريقها
انصصدمت الجوهرة وصارت تفكر في قلبها وششش سويت اننا شففيها ...:انا شسس
اشرت لها عنود بمعنى stop مابي اسمع شيء
وقفت لها تاكسي وركب الشنط وركبت والجوهرة جت بتركب وراها اشرت العنود للتاكسي يعني يالله حرك ومشى عنها
الجوهرة تخبببلتت!! على حركاتها المتهوره وعلى طول شافت التاكسي اللي واقف وراه ركبت معاه وقالت له يمشي ورا تاكسي عنود
-------------------------------------------------------------------------------------------------
في ايطاليا ريتشوني الساعة 5:88م
هيفاء كالعادة طلعت للعمل ودانا منسسدحة على السرير بدلت ملابسها وقررت انها تروحshopping زهقت من الجلسة راحت تتسسوق من محل لمحل
شرت لها انواع النظارات والششنط والجاكيتات قررت انها تشتري خط جديد بدل الخط هذا لأنها فكرت تنقطع عن خالد مدة طويلة وتشوف أذا يحبها جد بيدورها لو اهي آخر الدنيا ...
رجععت للشقة بعد مشوار طوييييل بس لفت نظرها اللي جالسين في كامبس الشقق اللي عبارة عن كوفي صغير كانت وحدة tomboy وماسكه يد حبيبتها وتسولف معاها ومن ملامحها واضح انها من اوصول امريكية
جلست تطالعهم كيف جالسه تبوس يد حبيبتها وكيف تسوولف معها وكيف يغنون سوا على طول رسم في بالها وجهه سارة استغربت من تفكيرها شمعنى اهي يمكن عشانها تحبها! او اشتاقققتتلها كثثثييير ماتدري شعور متضارب قررت انها لما تروح الشقه تتصل عليها دانا حسست على نفسها انها واقفة بشكل غلط التفتت الtomboy ورفعت حاجب بمعنى ايش فيه
دانا ابتسمت لها ولفت وجهها عنهم ودخلت الشققه
مررت يدها على وجهها...: حبيبي معااي
اكذب عليك لو قلت ايه ااا ايش هاللي جتت ياجماللههها!! قامت..:حياتي شوي وجايتك البنت هزت راسها
وقفت رجل أمن العمارة طبعا الحوار اللي دار بينهم بالايطالي بكتب لكم أياه مع ترجمة
...:Mi dispiace, vorrei chiederti una cosa(أنا آسف، فقط أريد أن أسألك عن شيئا)
...:Preferisco Dire(تفضل قل مالدِيك)
..:Questa ragazza che è entrato nella casa di un الفتاة التي دَخلت قبل قليل ماأسمها))
Il suo nome Dana ahmed è da Arabia Saudita(أِسمها دانا احمِد وهي قادمة من السعودية)
Grazie per l'informazione(شٌكرا عَلى المَعلٌومات)
scusa(العَفو)
رجعت على الطاولة واهي تفكر دانا ياحلو اسمك!! خذيتي لي عققللي والله يستر قلبي لاتاخذينه بعد
-------------------------------------------------------------------------------------------------------

لولو بعد تردد وتفكير حطت يدها فوق يد سارة بمعنى اتفقنا وقررت انها من بكرا تبدا مع سارة كل اللي خططوه
لولو كانت تقاوم النوم كل شوي يطيح راسها بعدين تفتح عيونها تحاول تستوعب مع سارة ومستحيه تققولها بنام
سارة ابتسمت لها: وخلصصنا يالله الحين تقدرين تنامين..
لولو:ماشاءالله عندك قوة ملاححظه!
سارة:ههههههه ماكأن كل دقيقة يطيح راسك وتصحين
لولو تفششلت:طيب
سارة ضحكت زيادة:نامي يالله وبعدين لحظه كيف بتنامين بالروب مثلا؟
لولو وتوها تستوعب ببرائة:ها!
سارة قامت وطلعت لها بيجامة Nikeمن اللي عندها
http://images.letsbuyit.de/original/87/68/nike-kinder-trainingsanzug-schwarz-rot-13786887.jpeg
لبست لولو بيجامة سارة الوسسيعه مرة ونامت على طول في السرير بشككل طفولي
سارة سكرت الاضائة انسدحت جنب لولو تلعب بالايباد ماحست الا برنات جوالها مسكته بعدم اهتمام
اننصصدمت دقااات قلبببههها شوي بتوقف واهي تطالع الرقم وش اللي ذكرها فيني ااا كل ماجيت بنساها تذكرني فيها غمضت عيونها بققهر وبعدين يعني معاك!
عدلت جلستها بالسرير ورجعت شعرها بيدها
ارد ولا لااا
لاا ارد!
الاحسن مارد
بالاخير ايقنت انه ماراح يفرق معها وردت بصوت خشن وثقييل
سارة:الوو
دانا بهمس:اششتققتلك
سارة انسدحت على الوسادة واخذت نفس طويييل
دانا بنفس الهمس:ماشتقتيلي؟
سارة غمضت عيونها وماتدري كيف طلعت منها هالكلمة: الا كثثثثثير
دانا:كيفففك؟
سارة:الحمدلله بخير وانتي
دانا:سااارة
سارة لالا هذي اليوم ناويه تاخذ آخرتي:سمي
دانا:شففيك
سارة بصوت وااطي:فيني انتي
دانا:ايشش
سارة:ولا شيء دانا انا بنام الحين لما اصحى اكلمك
دانا بزعل:اوك تغطي كويس
سارة:i will
سكرت سارة منها ورجعت انسدحت على السرير بصوت خفيف:ااااحبههاا والله احبببهههاا
وطبعا كل هالكلام سمعته لولو اللي تحاول تنام او بالاصح طار النوم من سمعت هالكلام حسست بغيييره قويه ماتدري ليه ااه شفيني وش هالاحساس اللي جاني
معققوله غرت؟!
حمدلله بس ايش اقول هذا اثار النوم شككله بنام بس ابرك لي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
عنود وقفت عند الفلا الصغيرة اللي صممها أبوها لها نزلت الشناط ودخلت جوا مانتبهت للجوهرة اللي لحققتها ودخلت وراها
عنود دخلت تششوف غرفتها انبههرت بالاثاث واللوحات وجلست تتأملها واهي تمشي
الجوهرة من ورا:مرره حلوة ماشاءالله
عنود بسم الله ايش جابها لفت عليها وعطتها نظره ومششت
الجوهرة ماقدرت تتحمل وصرخت عليها:ووششششش فيككك انتي وشش فيككككك؟ انا شسسويت لككك؟
عنود بهدوء ماقبل العاصفة:ولك عين تتكلمين؟
الجوهرة ماحست الا بدموعها زي الشلال: عنننود الله يخللييك تكفففيينن قولي لي وشش فيك
عنود وبنفسس الصصراخ قالت كل الكلام اللي كتمته طول الطريق:وااققفه معه وتضضحكين وتتبادلون الارقام وتقولين وشش سويت هاه!! اذا انتي وسسسخه وقلبك مايخلى من واحد
قولي لي من الأول مو تعلقيننننننننييي مععععععععااكك اككثثثررر
الجوهرة حسست كأنه ماي بارد انكت عليها شعور يعور لما احد يشوفك ويفسرك على كيفه
نزلت الجوهرة لمستوى يد العنود واهي تصصيح:والله انتي فاهمة غلط انا مااخخننتك والله اححححبببككككك كيف اخوووننك هذا ولد جج
العنود قاطعتها:مابي اسسمع شيء
الجوهرة واهي تترجى وتتوسل:الله يخليك لا تكبرينها واهي صغييره العنود انا اححبك وماتخيل حياتي بدونك
العنود ابتسمت بسخرية:والله؟
الجوهرة وققفت دموعها وطالعت بعنود بقههر:بسس كنت بقولك أنه اهو ولد جيرانا تركي اللي كنت اقولكم عنه بس دامك تشكين فيني يا عنود ماتوقع اني اقدر استمر معاك اكثر
وخذت شنطتها وراحت بتطلع الا يد عنود سحبتها بقوة لحضنها وبندم:اننناا اسسفه بس والله من حبي لك صرت اغار عليك حتى من نسمة الهوى مادري كيف قلت هالكلام بس والله لو كنتي بمكاني وشفتي اللي انا اشوفه راح تفسرينها بطريقة خطأ وخصوصا ان في دولة مغتربه فكل شيء هنا عادي وتوقعي اي شيء
الجوهرة ساكتة
العنود:عيوني انتي i am sorry!
الجوهرة:.....
العنود:الجوهرة رددديي
الجوهرة:.....
العنود بعدتها شوي وماحست االا والجوهرة مسكره عيونها شوي وتطيح على الارض مسكتها بقوه وعرفت انها دايخه
العنود تضرب وجهها:الجوووهههرهه!!
























انتهى البارت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haiva

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 12/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:28 am

YAAAAAAAAAYYYYY kl part a7la mn elly gblo
7beeet sara mara<3

waiting baby
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memz.OTB

avatar

انثى عدد الرسائل : 3866
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الجمعة أكتوبر 19, 2012 3:06 am



بـــآرت خوقآقيي Like a Star @ heaven

تحمست ابي اعرف ايش قصة تركي مع الجوهرة
و كمان سالفة ساره مع دانا
و اتوقع انو دانا حبيبة ساره سابقاً
و لولو بتحب ساره Surprised

انتظرگ
لا تطوليـن bounce bounce

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة شوق♥

avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 25
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الجمعة أكتوبر 19, 2012 9:20 pm

البارتي روووووعه
يسلمووو. استمرررري
بنتظار التكمله
.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مووولي القحطاني

avatar

انثى عدد الرسائل : 239
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها
المزاج : &#9825;&#9825;'واللہ احتاَجک انا خلک بجنبي قريبَ&#9825;&#9825;
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأحد أكتوبر 21, 2012 7:12 pm

لهفة شوق♥ كتب:
البارتي روووووعه
يسلمووو. استمرررري
بنتظار التكمله
.............



100000000,000000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memz.OTB

avatar

انثى عدد الرسائل : 3866
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأربعاء أكتوبر 24, 2012 8:11 pm





Waiting ..  ❤








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruno alassaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 71
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 10:41 pm

البارت الثاني عشر

الحب لا يقتل أحداً، إنما يعلقه بين الحياة والموت
الحب كالقمر له وجهان: الغيرة هي الوجه المظلم
الحب يقضي على الكثير من الآلام لأنه أعظمها
الأعمال أعلى صوتاً من الكلام - إلا في الحب
الدموع تروي الحب، والبسمات تنعشه
الحياة كالحب لا حكمة فيها
الحب يجعل الزمن يمضي والزمن يجعل الحب يمضي
الحب الحقيقي هو الذي تحس به بعد فوات الأوان
الحب والحرب ندخلهما عندما نريد، ولكن نهرب منهما عندما نستطيع
الحب بئر عميق اشرب منها فقط واحترس من أن تقع بها
الذي يحبك بقسوة إنما يكرهك برفق
الحب ليس أعمى ولكنه مصاب ببعد النظر فهو لا يدرك الأخطاء إلا عندما يبتعد
كلمة أحبك اتفاقية صامتة.. بعدها نلقي السلاح
اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها اثنين أو يخسرا معا.. الحب
الحب هو أجمل سوء تقدير بين اثنين
الحب كالحرب من السهل أن تشعلها.. ومن الصعب أن تخمدها
بالقلب نحب.. وبالعقل نكره.. بالاثنين نصاب بالجنون
بداية الحب نهاية العقل
بذور الحب تنمو على مهل، أما الثمار فبسرعة
روح الحب تعيش في جسم من يحب
عندما نريد الحب لا يجيء، عندما يجيء لا نريده
عقوبة من يحب كثيرا.. أن يحب دائما
في الليل وفي الحب.. يصاب الناس بعمى الألوان
في الحب ننسى كرامتنا.. وفي الغيرة ننسى الحب



صحت من النوم بدري تحس بكميات من النشاط بجسمها وخايفه ايش بيصير اليوم وكيف الطريقة اللي بيتخلصون منها ماجد هل للأبد ولا بتزيد المشاكل بعدها‍
دخلت بدلت ملابسها لبست بجامة من بيجامات سارة ثقيله وتدفي .. تحس بجوع شديد تذكرت كم من كمية الشراب شربت أهو اخر شيء بقى ببطنها .. لفت وابتسمت بحنان واهي تطالع سارة نايمة بشكل جميل وطفولي فتحت الدرج واخذت منه Menu وجلست تقرا قائمة الفطور لفت نظرها
Breakfast married
ضححكت بأستغراب فطور متزوجين! وش اللي فيه يختلف..
قرأت وقرأت وقررت انها تشوف ايش سر فطور المتزوجين هذا وطلبته
حطت يدها على خد سارة بس تفاجأت لأن سارة معرقه وتتنافض حطت يدها على رقبتها حست يدها اشبه للشمس من الحرارة سكرت التكيف وجلست على طرف السرير..
قالت لولو واهي تهزها بخوف:حبيبي حرارتك مرتفعه!!!
سارة فتحت عين وعين مسكرة بصوت كله نوم:أيش قلتي
لولو :حرارتك مرتفعة!
سارة مسحت عينها بيدها الثانية:لا اللي قبلها
لولو نزلت راسها بحياء ومررت اصبعها على شفايفها طلعت منها بدون قصصد بعدين لحظة مو كأني عششت الدور نسيت اني بس مجرد وسيلة انتقام من ماجد وخلاص ماتوقع اشوفها مره ثانية! يالله احسس كأني صفقه عمل يا اني اخسسر فيها يا أربح
سارة جلست تتأملها كيف تمرر اصبعها على شفايفها
لولو حسست على نفسها ووخرت يدها بسرعة ووقفت تبي تقوم من السرير بس في يد سحبتها وشفتها بقوة
لولو قلببها توقف عن النبض تنفسها متقطع سارة واهي تمرر لسانها كانت تردد أسم دانا متقطع وكأن تتخيلها أهي لولو
لولو قررت أنها تعيشش اللحظة هذي وتحاول تنسسى بسس من سمعت أسم دانا نغزها قلبها
"لاتلعقيني يا سارة فيك لاتلعبين معاي وانتي تحبينها!! لاتسوين فيني زي ماسوى ماجد الله يخخلللليييكك"

-------------------------------------------
منسسدح بشكل مايل على الكرسي جالسس يدخل الدروس اللي خذها اليوم بالآيباد يسسمع لشرح الدكتور الألماني المتعب بملل 5 ساعات وأهو يشرح وكل جمله 10 مرات يعيدها!
واحد من الطلاب السعودين بصوت عالي وبقرف:ياعمي بتعيد نفسس الكلام هادا اكتر من مرة!!
الطلاب الخليجين والعرب كللهم أضحكوا ماعدا الأجانب يناظرون مستغربين ايش اللي قاله ويضضحك لهدرجة..
تركي ابتسم على كنيته الحجازية البحته ودخل معاه:ايششبك يا أبويا روقققنا على هادا الصباح
لف عليه:انا مرروق بس هادا قلوا يروق وأشر بيده على الدكتور
لفو الطلاب على الشاشة لقوا الدكتور معقد حواجبها ويتكلم بسرعة ويسوي حركات غريبه واضح انه متنرفز!
ضضحكوا كلهم وتركي يضحك ويسمع تعليقاتهم
..:ههههههههههههههههههههههههه من اللي لاحقه ارفق عليني يا ابوي وأشر بأصبعه بمعنى أوك للحجازي اللي تكلم:حبيب قلبي محمد دايم تجيبها
..:هههههههههههههههه شهالحجي اللي ماينفهم
..:شو هيدي الحركات ههههههههههههههههههههههه

الدكتور من الشاشة بعصبيه:Stooooppp this farce!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سكتوا الطلاب ومرت الساعات الطويله عليهم بتعععب ومللللل
طلع تركي واخذ له كوفي راح يمشي بالممرات ابتسم لما شاف محمد واقف مع بنات محجبات واضح انهم توهم مستجدات ومايعرفون شيء جلس محمد يوصف لهم أدارة الجامعة قرب تركي منه وحط يده على ظهرة وأهو يطالع محمد اللي متحمس بصوت ثققيل:اي خدمة؟
محمد وقف كلامه ولف عليه:هلا والله ايششبك يا ابويا
تركي ضحك لأنه تذكر انه ماتقن الحجازي وكلامة كان متكسر:اي اسكت يارجال لاتفضحنا المهم اي خدمة انا موجود
محمد أبتسم على تواضع تركي مع ان سمعت عائلته ومركز ابوه عالي الا انه متواضع ومو متكبر
محمد أشر بيده على البنات اللي فاتحين فمهم من كثر الخققققه على تركي:لا بسس توهم منتقلين لهذي الجامعة ومايعرفون وين يعبون بياناتهم
تركي:آه سهله البيانات مجرد توقيع بس روحي السفارة السعودية اللي جنب الجامعة وخذي منهم بياناتك ووقعيها وعطيه الادارة المركزية يختمونها وابتسم
البنات هزوا راسهم واهم مفهين
تركي:اي سؤال ثاني؟
البنات بصوت واحد قالوا:لاااا شكرررا
تركي هز راسه بمعنى مايحتاج
... محمد:اييوا بالزبط متل ماقلكم تركي الا فيني أعرف أسمائكم؟
بصوت ناعم ممزوج دلللللععع طططبيعي:معاك ريما وأشرت على اللي جنبها ومها وانتوا؟
محمد:معاكِ محمد
تركي بثقل:معاكم تركي
محمد قاطعه:خوات؟
مها هزت راسها
تركي انتبه لمها اللي تهز راسها وبسس قرر يلطف الجو
:ألا الاخت هندية؟
ريما ماتت من الضحك لأنها عارفه مها اذا خققت تسككت وبسس تهز راسها ..
مها بنرفزة :ألا الاخ ظريف؟
تركي ابتسم لما بانت غمازته لأنه حسس ان مها تنرفزت منه
محمد اللي من ساعة خاقق معهم بس ماعتبروا له وجود تدخل:ايشببهم الهنديات هاا والله أنهم ملكات جمااااال
تركي وحاب ينرفز مها زيادة مسك محمد من قميصه:يطقطق عليك ترا لاتصدقين
ريما ضحكت وحبت تقطع السالفة لأنه عارفة مها ماراح تسكت له وبتكبر السالفه:عالعموم nice to meet u
تركي ومحمد:thank you
وراحوا
محمد لف على تركي اللي ماهمه: ايشبك شويا والبنت بتبكبك علينا!
تركي بدون أهتمام:اقول تبي شيء من KFC?
محمد هز راسة بمعنى ايه وراحوا يطلبون
-------------------------------------------
مها من طلعت من الجامعة واهي طايحة سب في تركي
ريما ماسمعت ولا شيء شبكت السماعة وتعرف مها توجعع الراس اذا تنرفزت
مها:مسسوي أنا اللي أضححك سسساممج الله ياخذه على اسسس ولفت لقت ريما تردد مع السونق اللي جالسة تسمععه
أنقهرت من ريما لأنها طول الوقت وأهي تتكلم وتحسسب ريما معها
سسحبت مها السماعات منها
ريمما اللي تكره هذي الحركة صرخت:يااا حييييييواااانننه جيييببببي
مها:احسسسن من قالك تسفهيني؟
ريما بعصبيه:يالبـيـبي يا متخلفه أمانه من بيصدق انك اكبر مني!!
مها رمششت بعيونها بدلع:يكفي أنك مصدقه أني اكبر منك
ريما حبت تنرفز مها:اقول امشي وصلنا يالهندية
مها تنرفزت الحين ريما بتمسكها علي اففف سكتت مها واهي متحلطمه
ريما حسست بالنصر على مها لأول مره دايم تقهرها بأنها اكبر منها والحين قدرت تسكتها بكلمة وحده بسس
والله ياتركي جيت بوقتك
ضححكتت ودخلت
-------------------------------------------

في مستشفى نيويورك الطبي الساعة 5:22 usa
عنود جالسسه تنتظر بفارغ الصبر طلع الدكتور وبششرها بالنتيجة تحسس الفرحة مو شايلتها
Dr: hello Do not be afraid it's just fatigue and high pressure
Dr:Now is exceeded prefer to enter
anoud:Best news I heard thank you
Dr: no need brother Who are you?A friend or loved one?
anoud:Boyfriend
Dr:I wish you a happy life
anoud:I hope inshallah:')

نزلت بأسرع ماعندها ماراح تدخل ويدها فاضية جابت لها ورود وChocolate بس لازم تجيب لها شيء ثاني مختلف
ركبت سيارتها البي أم دبليو المستأجرة وراحت على أكبر متجر حيوانات في نيويورك
دخلت واهي تطالع وشش تجيب لها لفت نظرها كلب صغير Puppy شعره كثير وابيض خذته واخذت اغراض له بيت صغير وربطات وملابس وشامبوا ودفعت لهم وطلعت
ماكانت حافظة الشوارع زين بسس تحدد المواقع بالسيارة وقفت قبلها بمستشفى ثاني وتطمنت على ابو الجوهرة وقالوا الاوضاع تمام ومثل ماقال أبو عنود حصلو له كلية مطابقه على فصيلة دمه وبعد 6 أيام قرروا يسسون العملية له
وراحت للجوهرة نزلت بس تذكرت الpuppy تبي تسويه لها سبرايز لأنه الجوهرة تموووت بالكلابه وخاصة نفس النوعيه اللي شرتها عنود لها قررت تخليه بالسيارة وتنزل معاها بسس الورود والشوكليت قفلت أبواب السيارة وكلمت حراس المستشفى ينتبهون للسيارة طبعا بعد البخشيش لأنهم يتعاملون تحت مسمى "عطني واسويلك" دخلت عنود واهي تتوجه لغرفة الجوهرة
دقت الباب ودخلت حطت الورود والشوكليت
الجوهرة من شافتها صدت ماشافت وش جايبة حتى
العنود:السلام عليكم
الجوهرة واهي لسى صاده:وعليكم السلام
العنود جلست بالكرسي اللي قبالها وسحبت يدها وباستتها :كيفك اليوم؟
الجوهرة وصدت بالجهه الثانيه بدون نفس:بخير
العنود لفت وجهها لها وقالت بحب:ماتبين تشوفييني؟
الجوهرة تطالعها وساكته
العنود:اسسفه بسس والله انا اححح
الجوهرة قاطعتها باستهزاء وعادت نفس حركة العنود لها:والله؟
العنود تفضلت انها تسكت لأنها فعلا غلطانة واللي سووته يستاهل هالشيء منها
الجوهرة خذت جوالها وشافت 11 اتصال من دانا وpings كثيير من سارة والعنود تطالعها منقهره من اللي جالس يعطيها pings
الجوهرة تطالع الجوال وابتسمت بقووه
العنود ماقدرت اكثر تسسكت بعصبية:من اللي جالسس يعطيك ping? بعدين وشش الشيء اللي خلاك تبتسسمين
الجوهرة بدلعع واهي ترمشش:شخصص special
العنود تنرفزت وسححبت الجوال بتفتح الا تقفل وطلع باسورد
العنود من بين اسنانها:كم الباسوورد
الجوهرة بنفس الدلع: خمنـي
العنود صارت تخمن وتكتب ارقام وحروف خلصت كل المحاولات باقي اخر محاولة اخذت نفس وماتدري كيف طلع معاها كتبت اسمها وفعلن انفتح
العنود طالعت بالجوهرة اللي تطالعها مبتسمة وتلعب بشعرها:انففتح؟
العنود رجعت تطالع الجوال وقررت تقفله وتفتحه من جديد عشان تتأكد قفلته وكتبت اسمها وفعلن انفتح مرة ثاني رجعت تطالع فيها وعيونها شوي وبتدمع هزت راسها بمعنى اي
وراحت ركض وضمت الجوهرة وصارت دموعها تنزل شسويتي فيني يالجوهرة معقوله بكيت بس عشان اسمي على الباسورد
بسس هذا مو سبب مقنع في سبب أكبر من كذا اللي أهو انا كل يوم اعشششششقك اكثر واكثر
الجوهرة حسست بحرارة وشيء ينزل عليها بعدت العنود ومسكت وجهها بكفينها الثنين وقربت منها مرة صارت تسمع انفاسها
مسحت دمعه باصبعها الابهام بصوت هادي:ليه تبككين؟
العنود بنفس صوت الجوهرة:لأني احببببكككككك
الجوهرة:اعششش
عنود قاطعتها ببوسه طويلة

كذا واكثر احبك فوق مااتصور
كذا والا بلاحب وبلا كذبه
تأثر في حياتي قد ماتقدر
احبك قد ماتلعب معي لعبه
تظل قلوبنا اطفال ماتكبر
ويظل الشوق فينا عمر تحلم به
ولاتكره ولا تجرح ولا تخسر
اقل شعور بين الناس تفرح به
وجودك مايجي شكل النهار اسمر
حظورك دنيتي والشمس تشرق به
احبك حب ماتتخيله واكثر
من اللي في خيالك نفسك تحبه
عطيتك كل مافيني وقلت ابشر
ياعمري مالقيت الا انت انا احبه
كذا واكثر احبك فوق مااتصور
كذا والا بلاحب وبلا كذبه
http://www.youtube.com/watch?v=xwcmeHtmxYk

-------------------------------------------
نزلت من المصعد وأهي تتأفف اففف هيفاء لها 3ساعات ماجت دقت عليها مغلق! والمشكلة العمل يقولون أنها طالعه من قبل ال3 ساعات هذي.. معقوله ؟ وين بتروح بهالوقت لايكون طايحت لنا ياهيفاء في مصيبة والله ينخاف منك وينك لحد الحين الله العالم..
كلمت رجل الأمن يجيبلها سيارة جلست تنتظر على الكراسي المجاورة تهز رجولها طلبت أكسبريسو يروقها وكل ثانية تشوف الجوال اتصلت ولا لا,
مرت من عندها وحدة أو واحد لابس ice-cap رصاصي مع شورت سماوي وتيشيرت أبيض ماركزت مين بالضبط رجعت تطالع جوالها مرة ثانية كل همها هيفاء ايش فيها
حسست من ورا في احد يطالعها ويتفحصها ارتبكت شوي ماتدري ليه لا وزيادة على كذا أنكت الكوفي علي من الربكة:اووووه هذاا وووووققققتتتك ماحسيت الا بيد طويله معاها مناديل مبلله وتمسحني فيها انا مارفعت راسي لاهيه اشيل الكوفي من على الارض رقيت وجلست وبرضوا مارفعت راسي بس جاني صوتها
:شفيك دانا مو على بعضك؟؟
رفعت راسي أشوف من هذا أو هذي لا وبعد من متى الميانه وتعرف أسمي بسسم الله وسعودية بعد!
أنصصدمت لما شفت اللي أشوفها قداااااامي .. شعر بوي أشقر وزيادة على كذا عيونها خضراء فيها لمعه غريبه بس جمممميله طالعت شكلها زين ,لحظة لحظة هذي التومبوي الاجنبية اللي تكلم حبيبتها من 4 أيام معقوله تكون سعودية طيب الا من وين لها أسمي قالت دانا ولا يتهيأ لي!
رديت وصوتي مبين عليه مصدوم:هاا لا ولاشيء بس أنتظر سيارة الخدمات سكتت شوي ودي أسألها من وين تعرف أسمي
ردت علي وأهي تقلب راسها:لا ماله داعي خليني أوصلك!
أستغربت الا وين حبيبتها ذي عنها ماخذه الأمور ايزي بعدين ايش فيني أصلن عادي شكلها مع كل البنات كذا ضحكت على تفكيري ولفيت:لا شكرا الحين بتوصل..
..:لالا عادي على طريقي أوصلك
بعد أصرار ومحاولات قررت أني اروح معها
بالطريق كلنا ساكتين قطعت حبل الصمت وسألت:الا أنتي سعودية؟
حسيت الغضب بان عليها وصدت قالت:أيه نعم
استغربت من عصبيتها المفاجأة جاني فضول:طيب ليه ملامحك أجنبيه؟
أبتسمت لي بطريقة حلوة:من الله
تفشلت:آها
أنتظرها تتكلم بس ماتكلمت تطالعني من مرآية السيارة وساكتة
قطعت حبل الصمت مره اخرى طبعي فضولية جدا :طيب أمك سعودية؟
بس هالمرة تغيرت ملامحها لتعقيد الحواجب خففت شوي بس تمالكت خوفي
..:أيه
اففففف شهالأنسانه اللي ماتتكلم ابدا ترد كلمة كلمتين وانا أسحب منها الكلام حبة حبة حطيت يد على يد وصرت أتأفف على خفيف وواضح اني زهقانة مره لاحظته فتحت مرتبت السيارة وطلعت CD ودخلته كانت سونق rihanna we found love
طولت عليه آخر شيء شتبي ذي على أساسparty اففف ازعاج حطيت يدي اليسار لا شعوريآ على أذني انتبهت لي وسكرته طلعت CD ثاني ودخلته وكانت أغنيه because of you


I will not make
The same mistakes that you did
I will not let myself
Cause my heart so much misery
I will not break
The way you did, you fell so hard
I’ve learned the hard way
To never let it get that far

Because of you
I never stray too far from the sidewalk
Because of you
I learned to play on the safe side so I don’t get hurt
Because of you
I find it hard to trust not only me, but everyone around me
Because of you I am afraid

I lose my way
And it’s not too long before you point it out
I cannot cry
Because I know that’s weakness in your eyes
I’m forced to fake
A smile, a laugh, every day of my life
My heart can’t possibly break
When it wasn’t even whole to start with

I watched you die
I heard you cry every night in your sleep
I was so young
You should have known better than to lean on me
You never thought of anyone else
You just saw your pain
And now I cry in the middle of the night
For the same damn thing

Because of you
Because of you
Because of you I am afraid

Because of you I never stray too far from the sidewalk
Because of you I learned to play on the safe side so I don’t get hurt

Because of you I try my hardest just to forget everything
Because of you
I don’t know how to let anyone else in
Because of you
I’m ashamed of my life because it’s empty
Because of you I am afraid
Because of you

دمعت عيوني وأنا اسمعها هالأغنيه تعنيني لي مسحت دموعي بسرعة قبل لاتنتبه لي
آآآآه اشتقت لك احسب أني بهذي الطريقة بنسساك لا اشتقت لك أكثر تكلمت وانا صوتي شبه فيه الصيحه:روحي tanebor أول
استغربت وطالعتني tanebor معروفه بشقق العزاب َ او المبتعثين بكذا تأكدت بكت عشان السونق وبتروح لأحد يعني البنت in love!
هزت راسها بمعنى طيب وراحت
لفيت لها لقيتها اشرت لي بمعنى انتظر ولا اروح قلت لها لا تروحين احسس بنغزه بقلبي ومحتارة َ وخايفة مدري ليه!َ
نزلت وأنا اسمي بالله مدري شجاني جسمي يتنافض شوي صعدت الاصنصير حسيت بروده بأطرافي كل هذا شوق؟ ولا خوف؟ مدري والله بس كل اللي احسه خوف غالب الشوق!
وقفت عند الشقه لاحظت نص الباب مفتوح شوي قررت اطالع فيه احد ولا لا طالعت ماشفت احد اخذت نفسس ودخلت
سمعت صوت ضحك متواصل بالغرفه بسم الله بسم الله بسم الله فتحته فتحته هو بعلم ولا بحلم
وقفت هينا جد جسسمي يتنافض حسيت بقشعريره وقررررررفففف وانا اطالع اللي قدامي
خالد مخلوع الملابسس ومتحمسس.! ومعاه بنت !!! بفراااششششش واحححد والشراب محوط الغرفة بكل مكان َ!
هذاا هو اللي احبه هذا اللي اضحححي عشانه تستااااهليييييييييين ياداانااا طووول عمرك البنت الطيبه الغبيه طول عمرك غافله عن الدنيا كنت طايرة فيه خالد الملاك الطاهر اللي مو زي غيره خااااللددد اللي خسسسرت الدنيا ومافيها عشانه هذا اهو
همممممي وانا اخخخخخر همهم! "مقتبس"
سكرت الباب بدون شوي شوي من كثر ماهم منسسمجين مع بعض ماحسسو فيني وبوجودي اصلن
بس لحظه!
البنت هذي من تكون!
رجعت خطوتين ورا وفتحت الباب بنفس الطريقه اللي قبل!
مسسرع كلهم ناموا!
طالعت الحبوب اللي جنبهم وعرفت
دققت بملامح البنت
كتتتتتممممتتت شههههههقققتتتتي وانا اشوفههههاا
الحين فعلن تجمدت قلت يمكن صدمة وحدة ! بسس صدمة ثانيه؟؟
سكرت الباب وانا بالغصب امشي فجأة ركككضضضضت لتحت ووجهي خالي من التعبير
شفت التومبوي تنتظرني واقفه عند سيارتهههها
طححححت بحضنها
ابكككككي صرت اشااااهق من البكاء احسسس بلوعة كبد من المنظر !
جاني صوتها
...:آشششششش
بسس كنت اردد:الدنيا تخوووف تخوووف
حسيت بدموعها تنزل معي:صح الدنيا ماتعرف ام ولا ابو ولا اخو! حسيت نبرة صوتها تغيرت هينا
رفعت راسي وانا اطالع دمعه تنزل على خدها..
ماحسيت الا واهي ترجعع تضمني بقوووة:انتبهي تخلين الدنيا توقف على أحد يادانا قدامك عمر طوييييييييييييل




انتهى البارت


عدل سابقا من قبل Bruno alassaf في الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:23 pm عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memz.OTB

avatar

انثى عدد الرسائل : 3866
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:00 pm



بـــااارت ججميــــل
تسلــم آيدينگ ..

اتوقع اللي مع خالـد هيفاء Rolling Eyes
كمــــلي ..
انا بآنتظـــــاااارگ bounce





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruno alassaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 71
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:11 pm

MisS Memz كتب:


بـــااارت ججميــــل
تسلــم آيدينگ ..

اتوقع اللي مع خالـد هيفاء Rolling Eyes
كمــــلي ..
انا بآنتظـــــاااارگ bounce





مشكورة غاليتي أنتي أجمل وأنشاءالله البارت القادم يكشف لك من هي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مووولي القحطاني

avatar

انثى عدد الرسائل : 239
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها
المزاج : &#9825;&#9825;'واللہ احتاَجک انا خلک بجنبي قريبَ&#9825;&#9825;
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الخميس نوفمبر 08, 2012 3:14 am

MisS Memz كتب:


بـــااارت ججميــــل
تسلــم آيدينگ ..

اتوقع اللي مع خالـد هيفاء Rolling Eyes
كمــــلي ..
انا بآنتظـــــاااارگ bounce





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruno alassaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 71
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأحد نوفمبر 18, 2012 1:56 am

البارت الثالث عشر
part 13
دانا مسحت دموعها بطرف كفها ورفعت راسها فوق تعلقت عيونها بالتومبوي فيه بعيونها لمعة غريبه لمعة كرهه وحقد!
وش السر الغامض فيها كلها غموض في غموض
صدت عنها مانتظرت منها كلمة
على طول سحبت يدها وركبتها السيارة..
حركت السيارة بسرعة شبه جنونية التفت عليها وأهي يدها على قلبها:ماخذتني على وين؟
ماردت عليها تطالع السيارات اللي قدام قررت أني اسكت وأشوف
ماحسيت الا واحنا وقفنا عند مكان كبيـر من سرعتها ماحسيت بالطريق!
نزلت من السيارة ونزلت وراها دانا طالعت اللي قدامي اهههههه كأنها عارفة انني احبه
طالعت الاطفال واهو يلعبون على الشاطىء اللي تكتب أسمها على الشاطىء وتصور معاه
واللي تجمع كميات كبيرة وتسويها بيت من الرمل واللي جالسين يسون tanning
كأنها دارية انها تحتاج للبحر بهالوقت تحتاج تشمه تحتاج تنسى كل شيء لازم تأخذ break كبير من الحياة
ركضت للبحر كأنها طفلة أو وحدة توها تفتح عيونها
فصخت فلات التومس ودخلت رجلها على طرف البحر وأهي تتحسس الموج رايح وجاي على رجلها والرمل اللي غطس رجولها كلها
"دانا كانت لابسه dress لونه أبيض وعليه ورود صغيرة باللون البنفسجي يوصل لتحت الفخذ مع flat tomas pink"
دانا كانت تمشي على أول البحر وتضحك وتدور بنفسها حوله
وكل شوي ترجع شعرها اللي جالس يطيره الهوى
نست الخيانة والذل والاهانة اللي صارت لها اليوم!
فتحت 5 ازارير من قميصها البيج وكأنها مكتومة وتبي تتنفس
من كثر مادانا عايشة جو ماحست بالتومبوي اللي من ساعة واهي وراها حاطة يدها بجيوب الشورت وتضحك كل ماسوت دانا حركة!
مسكت الموية بيدها وكتتها على شعر كله دانا
دانا فزت مرتعه:هههههأ بسم الله
التفتت لقت التومبوي تمشي قدامها تضحك
دانا ناظرتها بتهديد ضحكت البنت ولا همها صارت تمشي قدام دانا على حافة البحر
مسكت دانا علبة الرمل اللي جنبها وعبتها ربع من مويه البحر وركضت فيها للتومبوي وكتته كله من شعرها لساقها وكأنها ماخذه مساع shower
شهقت التومبوي ودانا تضحك عليها
وضلوا على هالحال صاروا يلعبون بالمويه يكتتون على بعض لحد ماغرقوا ملابسهم كلها بالمويه..
جلست دانا على كرسي الشاطىء وأهي تضحك:أه خلاص تعبت
التومبوي جلست بالكرسي اللي جنبها:ممممرة تعببببب
دانا تذكرت شكلها لما كتت عليها المويه من علبة الرمل وماتت ضحك
التومبوي رفعت حاجب وطالعت في دانا:خير وش اللي يضحكك
دانا صارت تتكلم من بين ضحكاتها:شك لك لم ا كتيت المويه عليك من الع لبه
التومبوي ضحكت معها:ولا عاد شكلك لما روعتك
مرت وحدة وجلست على الكرسي اللي قدام ومعاها كريمات التان كاملة وصارت تحطلها منه
دانا مدمنة tanning مرة فصخت اللي عليها وبقى عليها underwear and bra
واستأذنت من البنت وأستعملت من الكريم حقها وجلست تدهن جسمها كله لبست نظارتها وانسدحت على الكرسي
ماحسست بالعيون اللي بتاكلها أكل من فصخت اللي عليها لحد مانسدحت
التومبوي خذت نفس لما حست جسمها بدا يتقشعر لفت وجهها وفكت كل ازارير قميصها وانسدحت بعد ماركبت السماعات


غفت لحظة جاء في بالها فجأة حياتها لما أول يوم راحت فيها للسعودية قبل 19سنة..


صحت من النوم على صراخهم اللي واصل لي برا مسكت معها دبدوبها الصغير وراحت لمصدر الصوت
أمها:Divorced divorced do not want you
أبوها:I'll have my daughter with me to Saudi Arabia
دخلت وأهي خايفة :!Mom And dad what happened
أمها بكت وضمتها:Petite Do not be afraid I'm with you
حست بيد قوية تسحب أمها:Stay away from my daughter
وأهي تصيح:Dad Do not do this in my Mom Dad I love her
أمها:jowan Baby do not cry, do not cry I'm with you
أبوها وأهو يصرخ على أمها:Bring her bag now!!
أمها عطته الشنطة ودموعها على خدها
سحب الشنطة منها ومسك يد بنته وأهي تصيح
Jowan:mom I do not want to go heeeelppp me!!
اخر شيء كانت تتذكرة من امها لما قالت:Fear not, soon I will get soon I will get soon

صحت جوان بطلتنا الجديدة من خيالها وفصخت سماعتها قامت من الكرسي لما لقت دانا جالسة تلبس أشرت لها بمعنى
خلاص دانا هزت راسها وقالت:أيه
أنتبهت جوان للون دانا البرونز الجذاب الامع وكان ملفت
انتبهت للي جاي لدانا واحد أجنبي قال بأنبهار
:Wow! Beautiful color on a beautiful girl..Your hair is sweet

أبتسمت دانا له :Thank you
جوان حست بغيرة وقالت لا شعوريا:أربطي شعرك
دانا سوت نفسها ماتسمع:ايش
جوان حست على نفسها:لا ولا شيء
دانا حست عليها "معقوله غارت"!
ركبوا السيارة ومشوا
بالطريق دانا لفت على وقالت:الا تدرين ماعرف أسمك
ضحكت جوان بصوت عالي: لا لا تو الناس
دانا أنحرجت:ههههههه
جوان لفت عليها وبنظرة حلوة:أسمي جوان
دانا وأهي عاجبها الاسم:like Name
جوان أبتسمت:شكرا
جوان: الا وين تبين نروح
دانا لما تذكرت الشقة جتها غصة قوية كيف بتطالعها وتحط عيونها بعينها بعد اللي سوته !!
دانا لفت وججهها على الشباك قبل لادموعها تفضحهها
جوان عادت مرة ثانية:وين تبين نروح!
دانا:أقرب مكان
جوان: أقرب مكان بيتي
دانا لفت عليها:بيتك!
جوان:أيه أهو اللي قريب من هينا
دانا بعد تفكير: ok
--------------------------------
عنود وأهي تأكل الجوهرة من ال chocolate اللي جابته:لا شيء ثاننني تحبينه
الجوهرة:يالله بيبي قولي تعبت أخمن!
عنود صارت تقلد صوت الكلب
الجوهرة مو مصدقة:doggg!!
عنود أبتسمت لها:ايه
الجوهرة صرخت: Babe i love youuuوشفتها بقوة ويننننه ويننننه
عنود بحب:love you 2 بالسيارة
الجوهرة:حياتي مسكين لحالة مخليته
عنود:كنت بسويلك سبرايز بس أنتي يوه منك
الجوهرة بدلع:مجننتك
عنود قربت منها:أيه والله
الجوهرة بغنج ودلع
وأهي تقرب تسحب قميص عنود:ماخذه عقلك
عنود ماقدرت صار تنفسها مسموع سكرت عيونها:مو بس عقلي ماخذتني كلي
عنود فكت ازارير قميصها وو.............................................

وقفتهم النيرس وأهي تقول:Doctor says out of the room now
قامت العنود وأهي تسكر ازاريرها بسرعة:ok one minute
--------------------------------
لولو لبست ملابسها وأهي تصيح وسارة تمسكها:لولو والله أنن
قاطعتها لولو:سارة ليش تسوين معاي دامك تحبينها!
سارة مسكت راسها:يارب لولو دانا طلعت من قلبي من زمان "في قلبها بس ماطلعت من عقلي"
.لولو من بين صياحها:أنا مو لعبة عندك
سارة مسكت وجهه لولو ومسحت دموعها:أنا سويت كذا عشاني أبيك تكونين حبيبتي من اليوم لولو أنا اكتشفت فيك اشياء كثيرة من لما حكيتك هذي اللي كنت أبيها من أول كنت أدور انسانة مثلك وسبحان الله بيوم شسويتي فيني
قربت منها وقالت لولو تقبلين تكونين حبيبتي؟
لولولفت على سارة:أنا مابي جسد بس أنا يا سارة أبي قلب وجسد!
سارة عصبت ومسكت يد لولو:أنا قلت اسمها بالغلط
لولو: وكل يوم بتقولينه بتقولين بالغلط؟
سارة:اووه الظاهر ماينفع معاك
لولو:أنا جيتي هينا لأنتقام صح ؟ بس كل هذا عشان أنتقم من اللي ضيعني سارة مابي ادخل بتجربة حب فاشلة مرة ثانية أسفة
سارة أنفعلت ولفت وجهه لولو وصارت تبوس فيه بقوة وتضغط كل مكان تلمسه
لولوة تتأوه مو من الشهوة العكس من الالم والضعف سارة طلعت كل قوتها في لولو
(أدري أنك تبيني عشان انسيك بس اسفة ياسارة كملي طريقك بنفسك بعد اليوم ماراح تشوفيني)
لولو شهقت لما سارة وصلت إلى.....
بعدت يدها بس سارة كانت أقوى منها
لولو صارت تتدف في سارة كأنها تسوي كل هذا عشان لولو. ردتها ماوقفت الا لما قالت لولو بألم:م و ا ف قه بس أ ت ركيني
سارة بدت تخفف حركة يدها
لولو صارت تكرر:موا فقه
سارة بعدت يدها وأنسدحت على الصوفة وأهي تتنفس بضيق
(سامحيني يالولو بس هذا اللي لازم يصير من الخطة عشان يتم اللي براسي)
----------------------------
تركي من رجع من الجامعة وأهو يدق على الجوهرة
لها كم يوم ماداومت شسالفة ولا حتى ترد حط الجوال جنبه
وجلس ياكل
فز من سمع صوت الجوال جالس يرن على باله الجوهرة
بس أختبص لما شاف الشاشة أبوه داق عليه ولا يدري وش يقوله رد بعد خوف وتفكير
تركي:هلا والله
أبوه:هلا والله بالغالي كيفك عساك بخير؟
تركي:الحمدلله والله بخير وأنت كيفك وكيف أمي وخواني
أبوه:الحمدلله هاه شسويت
تركي ارتبك وقال:أبد
ابوه صرخ:نعم؟ ماسويت شيء يعني
تركي خاف:الا الا "وقاله اللي صار بالمطار مع تزويد"
أبوه:كفو كفو
تركي:تربيتك طال عمرك
أبوه: والحين أهي بالجامعة معك
تركي:أيه يبه
أبوه:شصار بالجامعة كلمتها؟
تركي هينا توهق ماجمع كلام يقول له فقرر أنه يقول:توها ماداومت عندها اجرائات بالسفارة
أبوه:اسمع أول ماتداوم سو اللي قلت لك
تركي:انشاءالله
أبوه:يالله محتاج فلوس
تركي بخبث:اللي تشوفه يبه
أبوه:ابشر بتنزل لك مكافأة على اللي صار بالمطار
تركي:تسلم يبه
أبوه:يالله فمان الله
تركي:فمان الله
تركي خذ نفس بعد ماسكر وكمل أكله
















أنتهى الpart وتوني كاتبته من فون ونزلته في نقطة ابغى اقولها بس حبيت اقول شسالفة كل هالمشاهدة والردود كل مالها وتقل ياليت اللي يتابعون بصمت يكتبون ولو كومينت واحد عشان أكمل أفكر أنزل على 2 part بس الصراحة مالقيت اي تشجيع مشاهدات تكثر وكومينت على 1 2 !
فرحوني الله يفرحكم وخلوني اشوف أذا فعلن يستاهل أنزل كم part بيوم واحد
Bruno alassaf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مووولي القحطاني

avatar

انثى عدد الرسائل : 239
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها
المزاج : &#9825;&#9825;'واللہ احتاَجک انا خلک بجنبي قريبَ&#9825;&#9825;
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 8:50 am

يَسٌلْمَـ☻ÿ̤s̤̈l̤̈m̤̈ö̤ö̤☻ ـوٍ دياتك على البارت الخقققققققققققققق
ننتظرك ببارت طويل لاتتأخري علينا بليييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة صمت

avatar

انثى عدد الرسائل : 55
العمل/الترفيه : .......
المزاج : ربي يكون فالعوون
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الجمعة ديسمبر 07, 2012 5:44 am

إبداااااع ‏
رووعه الرواية ‏
ننتظرر التكمله ‏
لا تطول علينا ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malak

avatar

انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الجمعة ديسمبر 07, 2012 10:25 am

واووو
سو نايس
خطيره الروايه جد
وابدعتي غلاي
بكل شي كابتيه
تسلم دياتك
وانا متابعتك دتى لو ما رديت
ووو لا تتاخري بتنزيل البارت
Waiting you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memz.OTB

avatar

انثى عدد الرسائل : 3866
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الجمعة ديسمبر 07, 2012 10:28 am

 

 
~ .. الباارت مررآ ججميــل

تسلم آيدينگ حبيبتي

طولتـــي حيــل , بآنتظــاركك Arrow


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مووولي القحطاني

avatar

انثى عدد الرسائل : 239
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها
المزاج : &#9825;&#9825;'واللہ احتاَجک انا خلک بجنبي قريبَ&#9825;&#9825;
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 2:26 am

مووولي القحطاني كتب:
يَسٌلْمَـ☻ÿ̤s̤̈l̤̈m̤̈ö̤ö̤☻ ـوٍ دياتك على البارت الخقققققققققققققق
ننتظرك ببارت طويل لاتتأخري علينا بليييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bruno alassaf

avatar

انثى عدد الرسائل : 71
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الإثنين ديسمبر 24, 2012 11:20 pm

البارت الأخير الجزء الأول
بعد مرور5شهور و3أسابيع على أبطالنا
خلونا نقولكم أيش صار بالضبط فيها
بعد ماسوا العملية للأسف نجاحها كان 70%وأبو الجوهرة عطاكم عمرة وهذا الأمر أثر كثير على الجوهرة وأرسلوا جثتة للرياض ورجعت العنود والجوهرة أجلوا دوامهم بالجامعة وزين أمورهم أبو العنود وقال لهم لما تمر 3شهور و5أسابيع لازم يرجعون لامريكا أو راح يفصلونهم
الموضوع هذا له أثر كبير على الجوهرة تحقق حلمها اللي كانت تخاف منه تحقق حلمها اللي من 5 سنوات كانت تخاف أنه بيوم يصير وفعلن صار بس أيش كان في بيدها هذا قضاء الله وقدر بالايام اللي راحت صابها رعب خوف وحدة صارت لا تطلع ولا تاكل ولا تشرب جالسة بغرفة أبوها اللي في بيت جدهم طلال اللي يكون أبو عبدالعزيز قائمين العزى هناك هذا بختيار الجوهرة رفضت أنه يكون في بيتهم لأنها ماتبي تشوف أمها بعد اللي صار وأكيد العزى ماحضرت فيه أمها وكل من سأل عنها تجاوبهم الجوهرة بأنها مسافرة ومحد عطاها خبر وماتبي تقولها الحين عشان ماتتعب نفسيتها لي رجعت بتقول لها
الجوهرة نفسيتها صارت زفت روتينها مملل وتمسك ثيابة وتناعم عليها على هالحال بهالفترة بس العنود ماقصرت وقفت معاها وقفة كبيرة قدرت تغيرها غيرت نفسيتها صارت تضحك وتاكل وتشرب تطلع تقول اللي بخاطرها تغيرت الجوهرة 180درجة الله ثم العنود اللي قدرت عليها بهالسرعة
بعد العزى بشهر الجوهرة فتحت جوالها لما فتحته جاها فوق 7 مكالمات و3 رسائل
فتحت رسالة وحدة كان مكتوب فيها:
(أحسن الله عزاءك وعظم الله أجرك ، إن لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ،
طمنيني عليك أول ماتفتحين جوالك ياليت تردين لي لو بمسج )
أستغربت لما شافت رقم غريب
الجوهرة واهي تحاول تدق أكثر من مرة busy لحد مانفتح الخط أخيراً
..:آلووو
الجوهرة قلبها رجف لما سمعت صوت رجولي غريب ردت بصوت مرتبك:من معاي؟
طالع الرقم ورد بفرح:هلا والله أخيراً سمعت هالصوت
الجوهرة عفواً ماعرفتك!
..:أنا تركي
الجوهرة بأرتياح: اها ياهلا
تركي:عظم الله أجرك
الجوهرة وأهي خانقتها العبرة:أجرنا وأجرك أنشاءالله
تركي:كيفك حياتي أنشاءالله بخير؟
الجوهرة حست بقشعريرة لما سمعت نبرته بالكلام:الحمدالله
تركي:تدوم يارب السعادة عليك
الجوهرة:آمين
تركي:يالله أجل بس حبيت أتطمن عليك ولاتحرمينا من هالصوت دقي علي طمنيني عليك
الجوهرة:مشكور ماتقصر أنشاءالله
تركي:سلام

وسكروا من بعد هالأتصال صاروا يكلمون بعض شبه يومياَ والجوهرة كانت تكلمة من ورا عنود و تغيرت حالتها صارت تنتح كثير لما العنود تكلمها وعلاقتهم باردة مع بعض وكل ماسألتها أيش فيك تصرف الجوهرة ولا تختصر الرد بولا شيء وهكذا ولحد الحين ماتدري حالتها هو حب ولا أعجاب ولا مجرد توهم ماتدري خصوصاَ أن تركي يسدح لها الكلام الحلو والغزل والحب وأهي احياناَ تعيش الدور وأحياناً تقول لا مجرد صديق لا أكثر أنا أحب العنود العنود بس وأحيانا تحس أنه أهو سبب تغيرها على عنود يعني الجوهرة صارت بين نارين نار حب العنود لها ونار تركي اللي ماتدري أيش علاقتهم بالضبط خصوصا أنها مجرد مكالمات لاغير..

أما دانا فا علاقتها تطورت مع جوان صاروا شخصين في واحد جوان لمتها في وقت حاجتها عرضت جوان لدانا أنهم يصيرون حبايب بس دانا ماتبي تخسرها فقررت أنهم يصيرون أصدقاء وأخوان مايقدرون بدون بعض يشكون لبعض يكلمون بعض يوميا دانا صارت مايكمل يومها بدون جوان وجوان مايكمل يومها بدون دانا من تطلع من الجامعة تمرها جوان وترجع بيتها ويجلسون مع بعض بالساعات وماترجع دانا الشقة الا بوقت شغل هيفاء لأن جوان تفهمت موقفها بعد اللي صار ماتقدر تحط عينها بعين هيفاء صارت تكرهها ماتواطنها تتقرف منها كل شيء تغير أسلوبها مع هيفاء تقطع الاتصالات بوجهها أذا ردت ترد بدون نفس هيفاء ماجاء في بالها أن تغيرها المفاجأ رح يكون ورا كل هذا كانت تفكرة عادي نفسية كما يسمونها
صار روتين دانا نوم أكل جوان وبس

سارة ولولو علاقتهم كبرت مرة تجاوزت جميع الخطوط الحمراء سارة صارت متضارب عقلها ماتدري تبي لولو لجسدها كما قالت ولا لأنها تحبها بس كل اللي تعرفه أنها تحس براحة بوجودها لولو أحياناَ تقرف من سارة وأحيانا تبي سارة بأي طريقة وتغريها صارت تحب سارة لغرضها الجسدي فقط يعني كلهم متساوين تقريبا
سارة توفت أمها وجاها ورث كثير وفلل وأراضي كل هذا بعد مازورت الوصية وخلت فيه توقع أمها عليها ومختومة بعد أكيد بتستغربون كيف قدرت تسوي كل هذا دفعت أضعاف الفلوس لكاتب وصيات معروف وطلبت منه هالشيء في البداية عارض بعدين وافق لأنها عرضت عليه فلوس والطمع ومايسوي خذا وصيتها القديمة اللي سرقتها من دون علمهم وعطتها أياه وقام بتزوير التوقيع والبصمة وهددته سارة أنه أذا فتح فمه بحرف بتبلغ عليه الشرطة فمشت الكذبة على أهلها وقروا الوصية وأنصدموا أن بس 100 ألف اللي تتقسم بينهم وباقي الحلال بأسم سارة!
سارة صارت كل خميس تسوي Big party شراب ورقص ووناسة كل ماطفشت من لولوة تروح هيناك تغير جو
وأنتقموا لولو وسارة من ماجد بطريقة شنيعة أنتظروا لحد ماتملك بنت عمته نجود
لولو صارت تروح لماجد بالساعات وترقص وتسوي كل شيء يبيه وسجلت فيديوهات كثيرة وعطتها سارة راحت وعطتها نجود فهد بنت عمه قبل ملكتها مع ماجد ب3 أسابيع في البداية ماصدقت بس لما شافت بعيونها جلست تصايح وتلعن وقالت لأهلها أنهم يرفضون زواجها وأنها ماتبي ماجد وأهلها وافقوا مالهم الا يمشون على هوا بنتهم وحصلت مشكلة كبيرة بين الاهلي وبكذا تفرقوا العمان عن بعض
لولو كل يوم تحط له بالكاس حبة هلوسة "مخدرات" وبعدها ماحست أنه بدا يهلوس صح بلغت الشرطة عليه وفعلن أمسكوه وأهي أطلعت من السالفة وكأنه لم شيء يكن
بأختصار لولو صارتBITC** فلوس وجسد فقط هذا روتينها
ملاحظة لكل اللي سألوا
"أم لولو وأبوها متوفين وأهي من عائلة فقيرة جدا وحبت ماجد عشان الفلوس والحين سارة يعني لولو ماشيه على مصلحتها بس سارة تحبها ألا تعشقها بس أذا تذكرت أن سارة قلبها مو لها تقنع نفسها أنها ماتحبها"

هيفاء طول هالمدة جالسة تنسق حفل زفافها وأختارت أهي وخالد ملابس من أرقى المحلات في أيطاليا قرروا يسون حفل سنبل ومختصر بيناتهم وهيفاء صارت تدور حل كيف راح تفتح الموضوع على دانا خصوصا أن زواج هيفاء باقي عليه أسبوع


في الوقت الحالي يوم الأحد الساعة 7:12 الصباح بتوقيت USA
العنود والجوهرة بالطريق للجامعة حاسين بحماس أول يوم لهم وحياة جديدة داخلينها وخاصة أنهم بعيدين عن أهلهم كل وحدة راح تتحمل مسؤلية نفسها كانت الجوهرة خايفة عن علاقتها بتركي وهل بتصير تطورات بالجامعة خصوصاَ أنهم نفس التخصص عكس العنود اللي صاحية من بدري من كثر الحماس اللي فيها أخيراً تحقق حلمها وبتصير دكتورة زي أبوها
العنود وأهي ماسكة يد الجوهرة:ما أصدق أننا بندرس مع بعض
الجوهرة ضحكت:أيام الثانوي كنا مع بعض وش اللي تغير عادي
العنود:لا أنا أقصد كنا مجرد أصحاب أيام الثانوي غير كنت أداوم بدون نفس من اليوم اللي عشقتك فيه وأنا مو مرتاحة أبدا تراوديني بحلمي قبل لا أنام أعد أسمك 13 مرة عشان تجيني بالأحلام ماكنت متخيلة أن يوم بيتتحقق حلمي.
الجوهرة نزلت راسها بخجل:ياليتني دريت بحبك من زمان
العنود:يكفي أنك دريتي بعد هالمدة الطويلة
الجوهرة أكتفت ببتسامة
بعد 10 دقائق تقريباً وصلوا
نزلت العنود واهي ضامه يدين الجوهرة وجلسوا يطالعون الجامعة
كانت الجامعة كبيرة جدا ومقابلها شارع للمشاة غير المحلات اللي حولها المطاعم,الأسواق,السفارة السعودية
كل شيء قريب من عندهم تقريبا الجامعة تضم مئات المئات من الطلاب المبتعثين من وسعها يعني كانت مليانة خليجين لأنه تبع السفارات الخارجية
العنود لاحظت علامات وجه الجوهرة:أيش فيك؟
الجوهرة:ولا شيء أمشي ندخل الباثروم اللي قدامنا
العنود هزت راسها وراحوا
كان مافيه الا بنتين جالسين قدام المرآية يعدلون شكلهم
الجوهرة دورت مكان لقت غرفة التبديل قدامها دخلتها بسرعة
العنود مانتبهت لوين راحت الجوهرة جلست تعدل شعرها ترجعه على ورا
على دخلت العنود جالسين يتسايرون البنتين اللي أهم مها وريما نفسهم
ريما:لالا أنتي كلميها
مها:وش أقول والله أختي خاقه معك تبي تكلمك
ريما:لا أسأليها عن أسمها وأي سنة
مها:أنا لمحت وحدى كانت معها من شوي جميلة مرة! يمكن تكون حبيبتها
ريما بتأفف:مالي حظ أبداً!

تركي: الا وينك الحين أسمع عندك صدى
الجوهرة:أيه أنا بالجامعة بس عشاني بغرفة التبديل
تركي فرح زيادة:أنا بعد بالجاممعة وينك الحين بالضبط دقايق وأكون عندك
الجوهرة خافت لما تذكرت العنود:أنت وين وأنا بجيك
تركي:أنا في ماكدونالدز اللي قدام الجامعة
الجوهرة بتردد:طيب... لما سمعت حس أحد جاي
الجوهرة:يالله باي
تركي:بحفظ الله
سكرت الفون ودخلته طلعت سمعت العنود تناديها
الجوهرة:هلا حياتي
العنود:وينك لي ساعة أدورك
الجوهرة:كنت هينا
العنود مسكتها مع يدها ومشت ماحسوا بالبنات اللي راحوا وراهم
دخلوا يشوفون أساميهم وشروا الكتب من مكتبة الجامعة وحضروا أول محاضرة لهم
في المحاضرة
الجوهرة قلبها يدق كل شوي جالسة تطالع الساعة وكأنه تنتظر أحد
العنود:عيوني ايش فيك؟
الجوهرة:زهقت متى تخلص المحاضرة
العنود:توها باديه المحاضرة بهالسرعة زهقتي
الجوهرة اللي خطرت لها فكرة وقفت:أيه يالله خلينا نطلع
العنود:بس أحنا لنا كم يوم ماداومنا خلي نثبت وجودنا
الجوهرة رجعت جلست وأهي تتأفف
العنود طالعتها وطنشت
جت وبتفتح الدفتر وطاح الكتاب على الأرض مدت بتاخذة الا يد اللي جنبها سبقتها وخذته وعطته العنود
العنود أبتسمت لها:sweetie Thank you
...welcome
ريما لفت على مها اللي جالسه على يمينها بصوت واطي:أه تخقققققققققققق
مها دفتها مع يدها:بلاها مادرت عنك ولا طقت لك خبر شوفيها كيف تطالع حبيبتها
ريما طالعت وحست بغيرة:والله أنا أحلى
مها ضحكت بصوت خفيف: ثقة ياحبيبي ثقة أقول شوفي قدام بس
ريما:من حقي أصير واثقة يالهندية
مها اللي مسويه زعلت:للحين مانسيتي يانذلة
ريما ضحكت ضحكة شبه عاليه يعني بس اللي بصفها يسمعون: أمزح والله
العنود ألتفتت عليها وأبتسمت من غير شعور ولفت وجهها لقدام "هالبنت أحس فيها شيء يشدني لها"
الجوهرة اللي ميتة غيرة قالت بصوت خفيف:حلوة صح
العنود قرصت خدودها:مو أحلى منك
الجوهرة أستحت بس أخفتها:وآضح أجل thank you sweetie
العنود:طبيعي طاح كتابي وجابته ايش تبيني أقول
الجوهرة:ولا شيء
العنود قرصت خدودها مرة ثانية:أبوي أنا الغيرانين
الجوهرة نزلت راسها فجأة أهتز فونها فتحته لقت مسج جسمها بدا يرجف ماتدري ليه لما فتحته
كان مكتوب فيه:
وينكَ! جالس أنتظرك للحين!
الجوهرة لفت للعنود تبي تشوف أهي منتبه ولا لا بس العنود ماكانت منتبه جالسة تكتب مع الدكتور
الجوهرة لفت على العنود بدلع:بيبي بطلب طلب
العنود من الخقه تركت القلم لفت:تدللي عيوني لك
الجوهرة بتمثيل: i am hungry
العنود:أوك بروح أجيبلك من الكافتريا القريبة
الجوهرة بدلع:no no أبي نروح سوا ماك
العنود قامت:طيب يالله
وقاموا سوا
ريما شافتهم قايمين هزت مها اللي فيها النوم:أمشي قاموا سمعتهم بيروحون ماك يالله نروح وراهم زهقت من المحاضرة
مها بطفش:من جد يالله
وصلوا سوا
دخلوا ماك وجلسوا بأحد الطاولات
جلسوا بطاولة بعيد عنهم ريما ومها
أرسلت الجوهرة msg:
أنا بماك الحين وينك؟


سمع صوت فونه يرن يعلن وصول مسج له فتحها وتوسعت أبتسامته
تركي بقل صبر:أمش حمود خلنا نرجع ماك
محمد:أوك
دخلوا محمد وتركي
تركي جالس يدور بعينه على الطاولات لمح ريما ومها وأشر لمحمد:مو هذول ريما ومها
محمد فز قلبه لما سمع أسم مها:الا هُم يالله نروح نِسلم عليهم
تركي:يالله
محمد قرب لطاولتهم:أووه يامحاسن الصدف
مها وريما لفوا على مصدر الصوت
مها:أهلين محمد
ريما بأبتسامة:تفضلوا
جلسوا محمد وتركي وطلبولهم أكل وجلسوا يسولفون وأهم ياكلون
بس الكل ملاحظ على تركي اللي يهز راسه وأهو مو معاهم أصلن كانت عيونها تروح يمين يسار يدور الجوهرة
أنتبه لوحدة جالسة على الطاولة كانت لابسة
http://content.evearabia.com.s3-external-3.amazonaws.com/ed8d8b3f-1173-4c8e-b593-84013904e823.jpg
ونفس شعرها بالضبط ولابسه نظارات D&G
قدامها وحدة أو واحد شك تركي بوضعها ولد ولا بنت! ملامحها تقول بنت بس جسمها يقول ولد!! لف وجهه تركي وجلس يكمل أكله
عند الجوهرة اللي مرتبكة ماتدري ليه أهي جت هينا عشان تشوفه ولا عشانها فعلن جوعانه طالعت العنود اللي تسولف بحماس وكانت تجاوب جواب مو متفاعل مرة تضحك مرة تبتسم بالعربي جالسة تعطيها جوها بالسوالف
الجوهرة:بيبي
العنود My eyes:
الجوهرة بغيرة:شوفي اللي وراك عيونها من دخلنا ماشالتها عليك
العنود:مع نفسها
الجوهرة: أوففففف ودي أقوم وأضربها عيونها بتاكلك أكل
العنود: وش لي فيها "مسكت يدها"أنا لك بس
الجوهرة مستحية:وأنا بعد لك
العنود:بخلي كل الناس تدري أني ملكك يانااااااسس قالت بصوت مسموع:
this is my girlfriend i love her بقمه الجرائة باستها على شفايفها مانتبهت اللي جالس يطالعها باستحقار
الجوهرة بعدت عنها بقوة بدلع:بيبي مو قدامهم
العنود باستها مع خدها:بكيفي حبيبتي أسوي فيها اللي أبي
تركي رجع طالعهم مرة ثانية ودقق بملامح البنت اللي لابسة Dress أنصصدم بقوة! لحظة لحظة هذي الجوهرة صح!! لا وبعد شاذة جنسياَ! أبتسم أبتسامة خبث:طيب يالجوهرة
مسك جواله وأعتذر من مها وريما ومحمد وطلع برا المطعم
بعد تسائلتهم على وين يا تركي تو الناس؟
ويرد والله مشغول شوي وراجع لكم
أبتسم أبتسامة مكر وركب سيارته الانفينتي اللؤلؤية وأتصل عليها

I’m coming i’ll get ya
We have a connection, that’s right
This girl i’m not letting go
I’m gonna make you feel right, oh yea
finally found you
بعدت عن الطاولة
ردت:ماقدر
تركي:الجوهرة والله أبي أشوفك بعطيك شيء بس
الجوهرة:طيب
تركي:تعالي المواقف أنتظرك
الجوهرة:اي مواقف B or C
تركي:C
سكرت الجوهرة وقلبها مو مطمنها تحس شي بيكون وشيء كبير بعد بس حاولت تهدي قلبها وأستسلمت وراحت للمواقف




انتهى البارت


عدل سابقا من قبل Bruno alassaf في الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 9:36 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة شوق♥

avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 25
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 6:54 am

تسلمين البارتي مررره روووعه
يعطيك العاافيه.. ولا تطولين مره ثانيه مره متحمسه لي البارتي الجاي..
بنتظاارك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لآ تحتڳ›

avatar

انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة
المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً &#9825;&quot;
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 7:26 am

بـآرت رآئع .. مدري ليه عندي أحسسـآآس إنه بيغتصبها أو شيء زي كذآ .... والجوهره احسها قهرتني ليه تكلم تركي اصلاً من البداية لودريت عنها العنود ياويلاها ويلاه .. وأححس بيسير شيء بين العنود وريما .. وريما هذي فاقعتلي مرارتي بس يلا الله يستر منها ... ننتظرك على نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيشه

avatar

انثى عدد الرسائل : 118
المزاج : اخر روقاان>>يالبى انا
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 7:59 am

غريبةة النآس كتب:
بـآرت رآئع .. مدري ليه عندي أحسسـآآس إنه بيغتصبها أو شيء زي كذآ .... والجوهره احسها قهرتني ليه تكلم تركي اصلاً من البداية لودريت عنها العنود ياويلاها ويلاه .. وأححس بيسير شيء بين العنود وريما .. وريما هذي فاقعتلي مرارتي بس يلا الله يستر منها ... ننتظرك على نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدام هذا المكتوب ماني اللي على الله يعترض ..كاملة tomboys
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: