منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الأحد أغسطس 26, 2012 8:17 am

مخققة البشر كتب:
ترااتتتس طولتي Sad

اسسسسفه قلبي كنت نيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الأحد أغسطس 26, 2012 8:26 am

علاء:يبه احنا موجاين نبي منك حاجة بس اتعرف فينا انواحنا عيال فهدالفارس
الجدة طاحت مغمى عليها الكل:يييييمة
ريوف تبكي:لالاماماردي علي
عزام يرفعها ويركب السياره:علاء وراي مع البنات
اربكبوا البنات مع علاء وقدامهم سيارة عزام واهويسرع فجاء تطلع شاحنه في وجهه عزام البنات اصرخوا:عزاااااااااام
جنب علاء ونزل من السيارة مع جلال:روح الاتجاة الثاني
علاء فك الباب بصعوبة دلع اصرخت:جدددددددددددتي
علاء يسحب الجده للي وجهها مغطى بدم:وحدة فيكم تتحرك وتتصل في الاسعاف
اسماء بسرعة اتصل بسرعة على الاسعاف ريوف بس تناظرهم ودموعها تنزل جلال صرخ:علاء تعال ساعدني
علاء وجلال اسحبوا عزام من السيارة وكان مافيه جاحة بس اغماء جلال:عزام عزام
مافي استجابة ابد ركب علاء مع امه وجلال مع عزام والبنات اتصلوا في السواق اسماء:ريوف ريوف تسمعيني
ريوف بس تبكي وتناظرقدام دانة بخوف:اسماء ايش فيها ريوف
دلع تهزها وتبكي:ريووووووووف ردي علي لالالا ياربي ريووووف
شوق تبكي:لالا ريوف ردي علي الله يخليك
جواري بهدوء:مين فيه يقدريجينا
دلع بدون تفكيردقت على فارس:الوو فارس
فارس خاف:دلع ايش فيه ليه تبكين
دلع تبكي وشتاهق:عزام
فارس خاف اكثر:ايش فيه عزام
دلع بس تبكي جواري اسحبت الجوال:فارس
فارس بستغراب:نعم
جواري:اناجواري اخت عزام الصراحة موعارفه كيف اقولك
فارس(هذول التؤام للي قال عزام):فهموني عقلي يوديني ويجبني
جواري بهدوء:جدي وعزام صار عليهم حادث والحين احنا وصلنا (ولفت اتشوف اسم المستشفى)على مسشتفى اسمه الروضه
فارس قفل منها انزلوا البنات دلع مقطعه نفسها بكاء والبنات نفسها جلال قرب من ريوف:ناظريني ريوف
ريوف لاحياة لمن تنادي علاء:جلال ايش فيها(جلال دكتورنفسي)
جلال بهتمام:ادخلت حاله صدمة
علاء من غيراستيعاب:شنويعني
جلال:تسمعنا لكن ماتقدرتتكلم
علاء:والسبب
جلال:الحادث للي صار طيحت عزام وامي قدامها وجهها كله دم
علاء بهم يدخل يده في شعره:لاحول ولاقوة الابالله
وصل فارس دلع من شافته راحت تركض له وطاحت في حضنه:فارس جدتي وعزام
فارس يضمها بقوة:استهدي الله ياعمري موصايرالاالخير
علاء وجلال منصدمين مين هذا دلع تبكي وتشد على قميص فارس:لالالاجدتي فيها دم كثييييييير
فارس يمسح على شعرها:لاحول ولاقوة الابالله حبيبتي لاتبكين
علاء قرب منه وبجدية:السلام
فاري يمد يده:وعليكم السلام
علاء بنفس النبرة:معاك علاء الفارس
فارس:هلافيك
دلع تبكي علاء:تعالي دلع
فارس:انااخوه
جلال:كيف اخوه عزام ماجاب لك طاري
فارس(وش فيهم ذولي كني متهم عندهم):انااخوها من الرضاعة امي رضعتها واهي صغيرة
علاء:اهاا
دلع تبكي:فاارس خايفة
فارس بحنان:لاتخافين ياعمري عزام مافيه حاجة
طلع الدكتور:عزام الفارس
علاء وجلال:ايوة
الدكتور:الاالحمدالله بخيردقايق ويطلع لكم مجرداغماء
فارس بهمس:سمعتي عزام بخير
دلع تبكي بصمت علاء:وامي
الدكتور:انشالله خير
طلع عزام وشاف البنات مقطعين نفسهم بكى:ايش فيكم
دلع طارت لها:عزام انت بخير
عزام:ايوة بخير
دلع:جدتي عزام
عزام افتكرها:جدتي صح وينها
علاء:الدكتورقال بيطمنا
عزام طاحت عينه على ريوف:ايش فيها
جلال:روح كلمها يمكن تحس فيك
عزام يمشى لها واهوخايف عليها جلس قدامها على ركبى:ريوف حبيبتي
ريوف دموعها تطيح عزام:ريوف ناظريني
ريوف لفت عينها بحركة بطيء وطاحت عينه بعين عزام وصارت تبكي بصوت عالي
عزام ضمها بقوة:ايش فيك ياعمري
ريوف تبكي على صدرعزام ومتمسكه في قميصه بقوة عزام يمسح على شعرها:بسم الله عليك ياعمري
ريوف بس تبكي وفجاءة اصرخت:ااااااااااه
عزام انخرع من صوتها:ايش فيك
ريوف تتكلم من غيروعي:ابوي مات نفسها السيارة احترقت لالالالالالالا ابي عزام لايمووووووووت لالالالالالالا
عزام يمسك وجهها:ريوف ناظريني انابخير ريوف
ريوف تصارخ مومركزة مين ماسكه:لالالالالالا ابي عزام لالالالالا مالي غيره ابيه وصارت تبكي اكثر
عزام موعارف يتصرف جلال مسكها وضربها كف جامد:ريوف
ريوف اسودت الدنيا عندها وطاحت لكن يد عزام امسكتها وبعصبية:انت جنيت
جلال بعصبية:انادكتورنفسي وكان لازم اضربها حتى تستوعب للي صار
عزام يصارخ:وين الدكتور
الممرضة جات على صراخهم:اتفصل معاي
سدحها عزام على السرير وبيد اهو يفحصها:جيب لي مغذي نورمل سلين
الممرضة:لكن انت مش دكتور
عزام بعصبية:انا الجراح عزام الفارس بسرعة
الممرضة خافت من عصبيته وجابت للي قال:اتفضل
عزام يثبت يد ريوف ويمسح بالمسحه ويدخل الابرة وثبت المغذي:شوفي الضغط
الممرضة اتفيس الضغط وعزام يشوف السكرلها الممرضه:نازل مرررة
عزام:طيب تقدرين تتفضلين برى
الممرضة اطلعت وجلس عزام عندها
...
علاء وجلال والباقي يدهم على قلبوهم اطلعت الدكتورة علاء:كيفها
الدكتورة:الله يرحمها
دلع اصرخت:لالالالالالا جدتي انتي كذابة
فارس يسمك دلع بالقوة:دلع استهدي بالله
علاء بحزن:احنا السبب في وفاته لوماجين كان ماصارللي صار
ادخلو باقي العائله انوار:وينها جدتي
دلع تصارخ وتبكي:رااااحت الغالية راااحت ياانوارراحت
انوارطاحت على الارض واصرخت:لالالالالالالالا انتوا تكذبون
نورمشت بتجهه الدكتورة ومكستها من الكوت:انتي كذااااااابة جدتي مامات هههههههه قال ماتت اساس جدتي اليوم مكلمتني مشتاقة لي اتقول من فترة ماجلست معها
علاء يسحب نور:اطلبي لها بالرحمة
نورصارت تبكي:لالالالالا ابي جدتي لالالالا
انوارجالسة على الارض ولمه رجولها لصدرها جلال قرب منها وبهمس:انوار
انوارارفعت راسها جلال بحنان:طلبي لها بالرحمة واناعمك لاتبكين
انواررمت نفسها بحضنه وصارت تبكي:اااااااه ياجدتي رحتي وتركيتنا كذا منويسال علينا؟منويخاف علينا اذا مرضنا؟
جلال يضمها بقوة زهير يتلطم:لاحول ولاقوة الابالله
الباقي نفس حاله زهير جسار:انابكمل الاجرائات
شوق للي مقطعه نفسها بكاء وجالسه في زواية لوحدها وصل سطام لانو وصلت له رساله من عندزهير:انتوا من جدكم
فارس واهوضام دلع:الله يرحمها
وصلوا الحريم ام خالدبصراخ:وينننننها امي وييييييينها
ام زهير:استهدي بالله ياحرمة
دلع من غيرشعور:ليه جاية ياخالتي اتكمل للي بديتوا فيها انتي بنتك موكافي عزام طلاق شوق من تحت راسكم انقلعووووا من هنا بسرررررعة مابي اشوفكم هنا
زيزوفون لامانزلت منها دمعة:اووص قصري حسك يالبرزة
دلع بصراخ:حيوااااااااااانة حقييييييييييرة انقلعي برى بسرعة
عزام طلع من الغرفة على صراخهم وشاف الكل انصدم:خير جدتي فيها حاجة
نورتبكي واهي متعلقه في علاء:ماتت ياعزام ماتت
عزام نزل راسه:الله يرحمها ويغفرلها
زيزوفون تمسك يد عزام:ماعليه ياعمري هذا قضاء من رب العالمين
عزام بعد يدها بقرف:زهيرولاعليك امرخذوهم على البيت وانابجلس هنا ريوف تعبانة اشوي
طيوف انصدمت:يمه على اختي شنوفيها
عزام:لابسيطة مجرد تعب
طيوف:عزام لاتكذب علي
عزام ناضر زهير:مااكذب عليك يلاروحي البيت
علاء يهمس في اذن نور:يلا نورنمشي
نوربهمس:مابي ابي جدتي
علاء بحنان:نورياعمري روحي ارتاحي مع البنات وانا ارجعك هنا
نور:اكيد
علايمسح دموعها:اكيد
مشوا كلهم عزام يمشي عند شوق:يلابابا شوق روحي معاهم
شوق ترفع وجهها الاكله دموع:عندمين اروح
عزام يمسح على شعرها:روحي على البيت مياسة هناك
شوق تبوس راس عزام:انتبه لريوف
عزام يمسح دموعها:انشالله يلا حبيبي روحي معاهم
شوق مشت ونادت :جلال جلال
جلال بعد ماركب انوارمع البنات:نعم حبيبتي
شوق واهي منحرجة:ممكن توصلين مافي احديوصلني
سطام قرب منهم:خيرمنوذا
شوق بس شافته ارتمت بحضن جلال تبكي:جلال احضني
جلال ضمها بقوة:بسم الله عليك ياعمري مين هذا
شوق تبكي بقهر:اااااه جلال بموت بموت
جلال خاف عليها:شوق حبيبتي بسم الله عليك شنوهالكلام
سطام عصب:مين هذا ياحترمة
جلال عصب:انت احترم نفسك واعرف مين اتكلم قبل
سطام بيضرب شوق الابيد وقفته:ولاحتى اتفكرفيها ياسطام
سطام انصدم:انتي مين بعد
علاء ينزل يد سطام:مومهم انامين جلال خذها على البيت مع البنات
جلال يمشي مع شوق:مع السلامة
سطام فقد اعصابه:مشالله ماكذبت زيزفون يوم قالت
علاءيبتسم بستهزاء:مشكله للي حاسبين نفسهم رجال
سطام مسك علاء ولصقه في الجدار وضربه بوكس قوي:ياواطي اعلمك كيف الرجوله
علاء بحركة بسيطة لف يد سطام وبثقة:اناعلاء فهدالفارس عمك يامحترم
سطام انصدم لكن قال:العب غيره ياحبيبي ودفه ومشى على برى
عزام جالس جنب راس ريوف ويمسح على شعرها
ريوف امسكت يده بقوة عزام بحنان:صحيتي ياعمري؟كيفك الحين
ريوف بهمس:عزام
عزام:ياروح عزام
ريوف بنفس الهمس:احضني
عزام حضنها بقوة:بسم الله عليك
ريوف بهمس:انت بخير
عزام يبوس راسها:بخيرياعمري
ريوف تبكي:لمن صارالحادث ذكرت بابا مات في حادث قوووي واحترقت السيارة وانت واشهقت بقوووة اهىءاهىءاهىءاهىء وانت جلال وعلاء طلعوك وانت ماتحس بشي انا خفت انت اترووح مثل بابا عزام انا احبك اهىءاهىءاهىء
عزام يضمهابقوة:ياعمري اناجنبك مافيني حاجة
ريوف متعلقه فيه:اناخايفة
عزام يمسح على شعرها:لاتخافي واناموجود
ريوف بهمس:لاتتركني
عزام يبوس راسها:ماراح اتركك لاتخافي
ريوف اجلست على وضعيتها دخل الدكتور:السلام
عزام:وعليكم السلام
الدكتور:معاك الدكتورباسل
عزام:ياهلاماعليش انازوجها فحصتهالانومافي دكتورفيكم فاضي
الدكتور:لاعادي لكن اناجاي اقولكم بخصوص استلم الجثة
ريوف انصدمت:جدتي صح
عزام حقد على دكتوربقوة ماصدق ريوف وقفت بكى:اهاا طيب شكرا
طلع الدكتور ريوف بكت:جدتي ماتت
عزام:قولي لله يرحمها
ريوف تدفت نفسها بحضن عزام وتبكي بصمت
........
عند البنات للي مقطعين نفسهم دخل الجد عليهم دلع بصراخ:انت السبب انت للي قتلت جدتي اكررررهك
جلال بحزم:دلع
دلع اجلست وضمت شهد وتبكي بقهر جلال قرب من ابوه وباس راسه:عظم الله اجرك يبه
الجد دف جلال بستحقار:ابعدعني
جلال استغفرربه وجلس جنب شوق يهديها جسار:هنادي انابفتح مجلس العائلة للحريم استقبلوهم هناك
زهير:انانزلت نعي في الجريدة
طيوف تمسح دموعها:طيب يلابنات نروح هناك
قاموا البنات بعد مالبس كلهم اسود شوق ماتحركت جلال بهمس:شوق يلاغيري ملابسك وروحي مع البنات
شوق تبكي :بروح معاك
جلال:طيب
اصعدت شوق بدلت ملابسهم وانزلت شافت سطام مع الرجال جلال:يلاشوق
شوق راحت جنبه وامسكت يده سطام:لاشوق بتروح معاي
شوق ناظرته جلال:بتروح معاي
سطام قرب جسار:انتهى ياسطام البنات مع السوايق وشوق مع جلال يلا
شوق ناظرته بسحقار ومشت مع جلال سطام:منو ذا
خالدبحزم:سطام مش وقته هالكلام يلا خذوا الاغراض للحريم
الشباب اخذوا كراتين الماي وكراتين الكلينكس مشوا
..........
اشواق بهمس:ماهر
ماهر:هلاحبيبتي
اشواق:ابي اكلم جدتي
ماهربلع ريقه:كلهم راح يجونك بكرة ارتاحي
اشواق:ماهرقلبي مومتطمن
ماهر اتصل في خالد:هلا
خالد:هلافيك
ماهر:اشواق تبي اتكلمكم قلبها مومتطمن
خالد:وينها
ماهرمد الجوال اشواق:الو
خالد:الحمدالله على السلامة
اشواق:الله يسلمك وينها جدتي
خالد:توني طالع من عندها لومقدمها اتصالك بس
اشواق:اهي بخير
خالد:ايوة بخيرايش ممكن يكون فيها
اشواق:طيب بوسها بدالي
خالد اتعصرقلبه:طيب ياعمري ارتاحي الحين
اشواق:طيب
خالد:مع السلامة
اشواق قفلت وارجعت نامت
.........
مرت ايام العزاء ثقيله عليهم ثالث ايام العزاء دخل لورنس وعند ولده للي مقطع نفسه بكاء
جساروقف:هلالورنس
لورنس بحراج:سامحني بس من جد ماعرفت اتصرفت وشادي بس يبكي ماعرفت اتصرف
جسار ياخذه:اتفضل اجلس انا باخذه للبنات
دخل لورنس جنبهم جسار دخل الصاله اطلعت في وجهه ليماء:يااعمري مين الحلو
جساريمد له:ولدصديقي زوجته متوفيه ولااهوعارف يتصرف بس يبكي
لمياء:وين احمد
جسارضرب راسه:يؤؤ كيف نسيت احمد دكتوراطفال ناد احمد بسرعة ودخلوا
لمياء تحاول فيها يسكت احمد يفحصه:مافيه حاجة جوعان بس انابروح الصيدلية اخذ له حليب ورضاعات
ليماء:بروح معاك
احمد:يلا
اطلعوا على الصيدلية اخذ احمد لها الاغراض ليماء:تحرك سوا له رضاعة
احمدبسرعة عمل له رضاعة:خذي
ليماء اتحط له:ياعمرري مرة جوعان
احمد يحرك السيارة:يحتاج عناية خاصة هذا رضيع
ليماء بسرعة:اتركوه عندي
وصلوا البيت:يصيرخير يلاانزلي
انزلت لمياء وعندها شادي والاغراض واجلست فيه ونام بعد اخذ الحليب هنادي:ياحياتي نام
لمياء تمسح على شعره:كان جوعان مرة
هنادي:الله يرحمها امها
لمياء:امين
مر الوقت عليهم وكلن طلع ادخلو الرجال كلهم داخل حتى لورنس معاهم ام زهير:الله يرحمها يارب
الكل:امين
وقف لورنس:يلااناماشي وين شادي
لمياء:اتركه هنا اليوم لله يخليك
لورنس بدون اهتمام:طيب مع السلامة
وطلع ليماء:جسار ابي اروح البيت
قاموا كل واحد راح على بيتهم تمرالايام عليهم والجد لسى على نفس الطبع يكره الباقي
مرعليهم شهرين شادي ولد لورنس عند لمياء وابوه مايسال عنه كثير
..
بيت الجد
اسماء في المطبخ اتقطع سلكة لانها جات بدري من الجامعة:مييري جيب طماطم
جات ميري للي قالت له دخل الجد:انتي هنا
اسماء ابتسمت:هلابابا
الجد بستحقار:ميري جيب كاس موية على مكتبي
ميري:جين بابا
طلع الجد اسماء:اتركي ميري انا اخذه
ميري بخوف عليها:لالالا اسماء هزا بابا مافي يحب انت
اسماء تبتسم:لاعادي تخافي روحي شوفي الرز بس
ميري:جين
اخذت الصينه الصفيرة ومشت على مكتب ابوها دقت الباب الجد:ادخلي ميري
اسماءادخلت واهي مبتسمه:انا اسماء بابا حطت الصينه
الجد بحزم:اطلعي وسكري الباب وراك
اسماء قربت منه وباست خده بقوة:تامرامركم فهد عندنا واحد الله يطول بعره وطلعت
الجد يحط يده مكان مابستها اسماء وابتسم ابتسامة بسيطة كمل شغل
اسماء تشتغل في المطبخ ادخلوا التؤام مع دلع واهم معصبين وجيهم حمرمن الشمس لانوبشرتهم بيضة
جوري:اووف ايش هالحربموت
دلع تفسخ العباية:ياشين صيف السعودية
جواري:يااربي يازين جوباريس بس
اسماء اطلعت لهو اهي ماسكه الملاس وبعصبية:قصري حسك انتي معها بابا يشتغل ويلابسرعة كل وحدة تنقلع غرفتها تبدل
البنات وافقوا:اووووووف
اسماء معصبة:ولاكلمة
اصعدوا البنات يتروشون بعدهالحرللي فيهم اسماء راحت عند ابوها طقت الباب الجد:اتفضل
اسماء بفرح:بابا اناعملت لك رز بدون ابهارات وقطعة لحم بعد من غيربهارات تحب انحط لك معنا ولااحط لك الاكل في جناحك
الجد بدون مايرفع راسه:اذا اكتملوا نادوني
اسماء:من عنوني وطلعت انزلوا البنات دلع لبست لها شورت اسود مع بدي اصفركات وشحطو بيت بلون اصفر وجواري شورت ابيض مع بدي رصاصي كات في قصه صدروتحته شريطة بلون رصاصي مع شحطة بيت بلون رصاصي جوري شورت جينز مع بدي اسود كات وشحطة بيت بلون اسودهذللبس البنات

اجلسوا يشفون التلفزيون بعد مرورساعتين ادخلوا الشباب علاء وجلال ومعاهم دانة:السلام
الكل:عليكم السلام
اسماء:يلاغيروا ملابسكمعلى مااصف الاكل لكم غيروا ملابسهم اسماء:دانة روح ينادي بابا
دانة بخوف ابلعت ريقها:طيب مشت عند المكتب ودخلت بعد مااذن لها دانة واهي منزلة راسها:بابا الغداء
الجد رفع راسها بعد ماصمع صوت غير وشاف بنت قمه في نعومة ضعيفونة وبيضامرررة وشعرها الذهبي نغطي وجهها:طيب اطلعي وانا وراك
دانة اطلعت بسرعة واجلست على الطاولة مع الباقي طلع الجد الكل واقفوا:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد اشربيده وكلهم اجلسوا اسماء حطت اكل الجد وقدمت له الصحن وبدوا كلهم
الجد:دلع عزام عارف انك هنا
دلع من غيرنفس:ايوة عارف
الجدواهو ياكل شرق:كح كح كح
اسماء بسرعة اسكبت له مويه:حلو حلوحلو
الجد يمسح دموعه:تسلمين
اسماء بخوف:احسن
الجد:ايوة خلص الجد:الحمدالله
اسماء:بابا ماكلت
الج:الااكلت يعطيك العافية
اسماء:الله يعافيك مشى الجد عنهم
جوري بحماس:اسكتوووووو اليوم فيها مدرسة جديدة هبلنا فيها انا جواري تسألني وجواري تجاوب وتلف على السبورة ونبدل الامكان واهي عصبت لاني اكون اهذرمع دلع
علاء:العقل جوري وانتي جوراي اخبرك عاقلة
جواري اضربت صدرها:لاتطلع علي اشاعات لوسمحت
جلال نفس الحريم:بسم الله على بنتي منك ياعلاء ماعليك يمه من اخوك
كلهم:ههههههههههه
الجد كان واقف يشوفهم واهم يضحكون حس بشعورحلو لكن بسرعة ابعده
.......
شوق للي حابسه نفسها في غرفتها ولاتطلع منه
عزام بعصبية:مومعقولة للي يصيرفي شوق اناموغبي عندكم كل هذا زعل من سطام
مياسة بهدوء:سطام طلاق شوق
عزام انصدم:ليه؟
احمد:والله مانعرف حاجة كانوا في بيت جدي يوم سفرت دلع لمصرعرفنا انها تطلقت من جسار ولاقالي السبب وحاولت كم مرة اعرف وشوق تتهرب مني وسطام لوقابلته من جديد بتكون هوشة ثانية بينا
عزام بجدية:انت قالبته
احمد بعصبية:قابلته وياليتي ماقابلته الخسيس يقول لي اختك خيانه ونعم التربية انااحبها وتجازي الحب بخيانة
عزام بحزم:قوله يرسل ورقه شوق خلال سبوعين لوماتوصل الورقة بيكون الحساب ثاني
احمد:طيب
ريوف بهدوء:طيب حاول تعرف السالفه من شوق نفسها
مياسة:اناحاولت ولاقدرت بس تبكي
ريوف:لاحول ولاقوة الابالله
عزام وقف وعينه على ريوف:انابصعد فوق ارتاح
احمد:طيب
صعد عزام دقايق ريوف:عن اذنكم
مياسة:اذنك معاك حبيبتي
اصعدت ريوف احمد بتعب انسدح وحط راسه في حضن مياسة:ودي افهم السبب شوق تموت في سطام
مياسه تمسح على شعره:اناقلبي يقول في احد مخرب بينهم
احمد:شوق صح لسانك طويل ومغرورة لكن عمرها ماضرت احد
مياسة:حسبي الله على للي كان السبب
احمد:وين الصغار
مياسة:في النادي راحوا مع السواق وحلاوسوزان
احمد عقد حواجبه:لحالهم؟
مياسة ابتسمت:لامعاهم نيكول ومربيه حلانولي
احمد سكرعيونه:اهاا
مياسة بحب:اذا بتنام قوم نصعدفوق
احمد بخبث:قومي قومي الفرصة ماتتعوض المزعجين موهنا
مياسة احمر وجهها ومشت معه فوق على جناحهم
.........
عند الصغار في النادي
المسوؤل:يلايلا الحين درس السباحة
الاطفال بسرعة تناقزوا عشان يغيرون ملابسهم
حلااتكلم سوزان:اليوم بنروح بيت عموعزام بتجي
سوزان:اكيد
المربيات لبسوا البنات كذا



نيكول:يلا
اطلعوا كلهم برى وجااستاذ السباحة:السلام
الاطفال:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاستاذ ينزل وسط البركة:اليوم راح نتعلم اشياء بسطة جدا يلا ننزل ياحلوين
الاطفال بحذر يننزلون لفت انتباه التؤام وحلا وسوزان:يلا الحلوين
حلا:لاانخاف
المدرس قرب منهم:يلاانزلوا معاي لاتخافون
حلاوسوزان الصقوا في بعض المدرس يكلم التؤام:لالا انتوا رجال وتخافون مايصير
جاسر يكلم اخوه:ايوة احنا ابتال نفس ماتتدول دلع(احنا ابطال نفس ماتقول دلع)
المدرس:ههههههه طيب يلا ياابطال
انزلوا جاسروجاسم على البركة وكانوا في اكثرمن مدرب واحد:يلاوالحلوين
حلا بخوف:تنزلي سوزان
سوزان بخوف:لااموت بعدين
المدرس يحملهم ثنتينهم:انامعاكم لكن قبل شنواسمائكم
حلابخوف متعلقها في رقبته:حلاالكسار
سوزان نفس حلا:سوزان الفارس
المدرب بستغراب:ايش اسم بابا
سوزان:خالد
المدرب ابتسم:يلانزل فيهم البركه وبصوت عالي:اليوم بتعلم كيف نسبح بطريقة حلوة وسهل يلا
كل مدرب ماسك له طفلين سوزان تشجعت:اتركني
المدرب تركها لانهم عليهم سترة نجاة:يلا
سوزان صارت تسبح بفرح المدرب:وانتي حلا
حلا صارت اتحك بقوة وتكوت على نفسها المدرب خاف عليها طلعها بسرعة وصارت تترجف المدرب خاف اكثر جات مربيتها نولي معها منشفه:استاز اتفضل
المدرب يغطيها ويضمها بقوة نيكول اصرخت:يالله لاانسه حلا مع الئلب (القلب)
المدرب خاف:طلعوا التؤام للي معها وبسرعة الحقوني
نيكول طلعت التؤام وسوزان ولبستهم بسرعة المدرب يركب سيارته:يلا بسرعة انروح المستشفى
نيكول ضامه التؤام:روح على مشفى الاستاز جسار
المدرب مشى بسرعة وقف عن الاشارة وصار يضرب بوررري بقوة:يلا يلا اتحرك
رن موبايلي جاسر:الو
حامد:ادووخ على الو كيفك
جاسر ببرائة:حلابتموت
حامد خاف:ايش
سوزان اسحبت الخط:الو
حامد:سوزان انتوا وين
سوزان:بنروح مستشفى عموجسار
حامد قفل السماعة وطيران على المستشفى المدرب وصل فيهم بسرعة نزل في استقباله كان حامد وفارس اخذوا حلا بسرعة:انتظروا هنا
المدرب:طيب طيب
فارس دخل يفحصها حامد وعمار متوترين سوزان:عموو انا خايفة على حلا
حامد يرفعها من على الارض ويضمها:لاتخافي انشالله بتكون بخير
سوزان بخوف اسكتت طلع فارس حامد:كيفها
فارس:لاالحمدالله ماعليها شربس لانها طولت في الموية انا الحين حطيت عليها جلكوز وتقدرتطلع بكرة
عمار:شنوانقول لبوها وامها؟
فارس:لازم يعرفون
حامد:لاحول ولاقوة لابالله
المدرب:انا اسف ماكنت اعرف انومعها القلب
عمار:ولايهمك حصل خيرالمهم سلامة حلا
فارس اتصل في زهيرللي جا يركض مع طيوف:وينها
عمار:استهدوا بالله البنت داخل اذا بتبكون لاتدخلون
زهير:ابي اشوف بنتي
طيوف تبكي:وانا بدخل
فارس:ادخلوا بس لاتتعبونها
ادخلوا على حلا للي كانت نايمة طيوف:ياحبيبة ماما
زهيريبوس راسها:سلامتك ياقلبي
حلا بشويش افتحت عيونها:بابا ماما
زهير:اوووش بابا نامي
حلا نامت من التعب طيوف تبكي:ياعمرري ياحلا يالتني ماتركتك تروحي اليوم
زهير:استهد بالله البنت مافيها حاجة
الكل صارعندهم خبرفي حلا لكن زهيرقال لهم لاحد يجي ويتعنى بكرة الصباح بتطلع
..............
يوم ثاني اطلعت حلا من المستشفى والكل تحمد لهم بسلامتها واجتمعوا كلهم بيت الجد لانو اليوم الاربعاء وتغيرت عادتهم صاروا ينامون هناك ثلاث ايام عند الجد
دخل سطام:السلام
الكل:عليكم السلام
اشواق:لمياء موهذا صوت شادي يبكي
لمياء طارت المطبخ وشافت شادي يبكي اخذته بسرعة:اووش حبيبي اووش بس ماما
المربية:بس يبكي مابعرف شو بو
لمياء تطلع من المطبخ:اوكي وصلت الصاله واجلست فيه واهوسكت صاريناظر فيه
دخل عزام واخواته واخوانه:السلام
الكل عدا سطام:عليكم السلام
شوق اتشوف جلال نازل من الدرج اصرخت:جلالي
جلال يضحك وفتح ايدنه لها:ههههههههههه تعالي وحشتيني
شوق تضمه بقوة:يادوووب وينك ماتجي كثير
جلال يضمها بقوة:مشغول مع المرضى ياقلبي
شوق تدلع عليه:وحشتني موووت موووت
جلال يبوس راسها:وانتي اكثر
شوق بهمس:مابي اجلس هنا
جلال بنفس الهمس:الابتجلسين وجنبي بعديلا
شوق فكت جلال:طيب
جلال:السلالالالالالام
جوري:لاوالله توا الناس بعدماشبعت من شوق اتقول السلام
حامد:غيرانة؟
جوري:مالك دخل
حامد:انت كذا ماعندكم احترام لحد
جوري:اوووف تركت الاحترام لك
حامد بهمس في اذنها:وربي اربيك من جديد
جوري :هههههههههه ماهتمني
سطام بحقد:اشواق وين بنتك
اشواق ابتسمت:عند جدي فوق
سطام ناظرشوق بحقد واستخفاف عزتم بصوت:متى بترسل مورقة شوق
سطام:لاتخاف موميت على اختكم برسلها في اقرب وقت
عزام ماسك اعصابه:صدقني ماتشرفيني انك اتكون زوج اختي
سطام عصب:انا للي ماتشرف اتزوج وحده خيانة
شوق بكت:موخيانة كم مرة اقولك موخاينة
عزام بحزم وصراخ:شوق ماله داعي تثبتي برائتك
شوق بكت ورمت نفسها بحضن جلال سطام:هذا للي شاطرة فيها تروحي للغريب
الجد بحزم:انتهى
الكل سكت مافي الاصوت شوق واهي تبكي الجد:ليه شوق تبكي
علاء:سطام طلاق شوق بدون السبب ومافي على لسانه الاكلمه الخاينة واحمد كلمه بخصوص انويرسل ورقه شوق بسرعة لكن سطام بدا يخلط على تريبة عزام
الجد بحزم:صحيح هالكلام ياسطام
سطام بعصبية:ايوة صحيح شوق ماعدا تلازمني
الجد بصعبية:اهولعب اطفال مرة تبيها ومرة لا مهم يكون السبب ماترمي الطلاق كذا
سطام بعصبية:هذا عزام طلق زيزفوفن بدون سبب
الجد لف على عزام للي ماسك يد ريوف:عزام لي كلام ثاني معه انا كلامي معاك انت عطني سبب مقنع
سطام طلع من القصربقهر الجد:عزام الحقني على المكتب
عزام:طيب
مشى الجد على المكتب عزام بيروح ريوف:عزام
عزام لف لها:نعم
ريوف قربت منه وبهمس:خايفة جدي يقولك رجع زيزوفون
عزام بنفس الهمس:لاتخافي يلا روحي مع البنات لايعصب جدي
ريوف راحت مع البنات دخل عزام بعد مأذن له الجد:نعم ياجدي
الجد:انامابي احسابك على زواجك من ريوف لكن ليه طلقت زيزوفون اهي بنت خالتك
عزام:انامن البداية كانت رافض زواجي منها لكن وصية امي وملكت والله ماوفقني معها
الجد بعصبية:وانت جلست معها من الاساس ملكت من هنا وسافرت وتزوجت ريوف من هنا كيف تحكم على البنت كذا
عزام:اسمعني ياجدي انا ماكنت ابي اتكلم مع اي مخلوق في هالموضوع لكن انت فتحت الموضوع ولايهمك ممكن بس استخدمت جهازك
الجد:اتفضل
جلس عزام وفتح وفتحت موقع اهومخصصه يراقب للي يبيهم:شوف بنفسك واتعرف
الجد يناظرالشاشة وتطلع زيزوفون ترقص وحوليها مجموعة شباب:عرفت ليه ياجدي
الجد:لاحول ولاقوة سكرها وانا ابوك
قفل الصفحة الجد:الله يوفقك مع ريوف
عزام:جدي ممكن افتح معاك موضوع
لجد:اتفضل
عزام:جلال وعلاء والبنات
الجد بحزم:ماعندي نقاش في هالموضوع
عزام:اذا انت مومتقبلهم لي طلبت يسكنون معاك ليه ماتركتهم يسكنون في شقة لحالهم
الجد سكتت عزام:انا طالع وفكرفيهم ياجدي
طلع عزام وتر الجد في الكتب عمار:نلعب اوكي
زهير:يلا
جلال:انا بلعب
خالد:نلعب دوري احسن كذا
عماروحامد جابوا لعبة وحطوا الاخشاب(العبة هذي تركيه تتكون من اربع اخشاب وكل لعب عنده خشبه وفي حجرعلى كل حجر رقم من 1لين 13 بلون اصفر-احمر-ازرق-اسود كل لعب لازم يكمل الارقم بطريقه للي يحبها وكل لعب لازم يكون عنده 20 حجره)
عزام:روفي تعالي جنبي
اجلست ريوف حنب عزام الدوري الاول(عزام-جسار-ماهر-خالد)
الدورالثاني(زهير-جلال-علاء-عمار)
الدوري الثالث(حامد-عمار-عزام-ماهر)
والنهائي(ماهر-وعزام)

شهد:غشاش انت وزوجتك
جسار:ليييييه والله اني ماسويت شي
شهد:نصاااااب انت رميت 13 ازرق المفروض ماتختارالحجرة للي تبي
جساريتصنع البرائة:يؤؤؤنسيت والله
عزام:اوكي انا خلصت
خالد:كان باقي لي 4احمر
اجلسوا يلعبون وكان ماهريفوز عليهم اهووعزام عمار:كل ذا فن
جوري:قل مشالله ياحمار
عمار:مشالله بحسد اخوي
عمار:مشالله بحسد اخوي
جلال:تدوخ هالعبة ماعجبتني
جواري:تاخذ تفكيرك
جلال:بقوووة
الجد:صلاة
الشباب:طيب
قاموا كلهم البنات لموا العبة بعدهم الجد:وراي على المسجد
الشباب انشالله احمد:جااااااااسرجااااسم يلابابا
انزلوا التؤام وعليهم ثياب بلون ابيض جوري:يناااااااس اروح ملح انا على الثوب
حامد:اوووص صوتك مزعج
جوري:اوووف انت كل دقيقة ناقزلي كرهتني في حياتي
حامد:فيك ثقلة دم موطبيعية
جوري:هههههههه ومنك نستفيد
حامد:من اسمع صوتك احس يوم يتكدر
جوري:لاتكفى انا اذا سمعت صوتك اتوفق روح يابابا صل مع الرجال
حامد ناظرها بستحقار ومشى جوري:اكررررررررره
البنات:ههههههههههه اعصابك
لمياء:منواجازة
دلع:انا
لمياء اتحط شادي بحضنها:بصلي وبرجع لك
دلع بفرح:تيب
البنات كلهم افرشوا السجادات وكبروا للصلاة بخلصوا الصلاة واجلسوا يتابعون مسلسل العشق المنوع
جوري:ماطيقه هالممثل يلوع السبدي
شهد:غريبة البنات يمتون عليه
جوري بتعراض:ووووووووووووويع انا وحدة مايعجبني الرجال الابيض خكررررري
ريوف تصافح جوري:ياهلاوالله فيك من قبل اقول لهم موحلو الرجال للي كذا يعصبون علي
جوري تبوس ريوف:يااالبى الفاهمين بس
شهد:كم مرة امسك بنات واهم يتبادلون صور له في المدرسة
نور:ووووووووويع شهد تذكري بنات اولى ثانوي يوم السبت
شهد:ذكرتني اتخيلوا يوم السبت بكل ثقة جابيات اسطوانات لمسلسل نور وغيرالصور
البنات:ههههههههههه
مياسة:انالواصيرمدرسة كل يوم ام جاية تشتكي اناماتحمل امسك اعصابي جاسروجاسم وبالموت امسك اعصابي
دلع:يااامي اتخيلوا مياسة مدرسة
جواري وقفت وتقلد مياسة:جاسروالله العظيم لوماجلست بحترام ليكون الحساب ثاني فاهم وانت جاسم كم مرة اناقلت لك لاترمي الالعاب على الارض اوووف الله يصبرني
البنات:ههههههههههههههههههه
مياسة ترمي الخدادية:ياسخيييييييييفة


دلع:يااامي اتخيلوا مياسة مدرسة
جواري وقفت وتقلد مياسة:جاسروالله العظيم لوماجلست بحترام ليكون الحساب ثاني فاهم وانت جاسم كم مرة اناقلت لك لاترمي الالعاب على الارض اوووف الله يصبرني
البنات:ههههههههههههههههههه
مياسة ترمي الخدادية:ياسخيييييييييفة
البنات:هههههههه
ادخلوا الشباب مع الجد:السلام
البنات:عليكم السلام
الجد:اليوم بيجوني الرجال ياليت تامرون الخدم يبيضون الوجه
اسماءابتسمت ونقزت جنب ابوها:ولايهمك شنو تبي انا مستعدة
الجد:ولاحاجة معينة
اسماء تحط راسها على كتفه وبهمس:بابا
الجدبحزم:نعم
اسماء ابلعت ريقها:الجامعة حاطيين اطبق في مكان انا مابيه
الجداستغرب هذي في الجامعة:شنوتخصصك؟
اسماء:تمريض
الجدبينه وبين نفسه(مشالله ياعمري يابنتي):الجامعة وين حاطينك
اسماء بوزت بدلع:في مستوصف يرضيك انا بنت فهدالفارس اطبق هناك
الجد لاشعوريا قرص خدها:ولايهمك انتي وين حابة
اسماء ابتسمت:مستشفى جسار
الجد بحزم:جسارمن بكرة راح اتكون اسماء معاكم في المستشفى
جسارمستغرب:ولايهمك ياجدي
اسماء اتحط راسها على كتف وتمسك يده الجد مااعرض هالشي
رن الجرس وافتحت الخدامة:بابا هز رجال
الجدبهمس:اسماء فكيني
اسماءفكت ابوها الجد:وراي على المجلس وبعدها لمن اطلبك تدخلون اتسلمون
ريوف اشهقت:ندخل كذا بابا موجابين معنا ملابس كويسه
الجد ابتسم:ريوف لاتعقدينها يلا وراي ياشباب
ادخلوا الشباب:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد ياشربيده:هذول عيالي الرائد علا والدكتورالنفسي جلال
الرجال:ونعم
علاء وجلال اكبرصدمه على وجيهم الجد:ينعم بحالك
ادخلت الخدامة وزعت الموية عليهم الجد:نادي البنات
الخدامة:جين
ادخلت الخدامة الصاله:بابا يقول روح مجلس
ادخلوا البنات عدا جوري للي صعدت اتغيرملابسه الجد:ادخلوا
ادخلوا البنات في المقدمةاشواق وفي يده بنتها وبعدها هنادي- شوق ولمياء وفي يده شادي -انوار-اسماء-نور-دانة-دلع وجواري:السلام
الكل:عليكم السلام
سلموا البنات وبيطلعون الجد:وين جوري
ادخلت جوري بمرح بعد مالبست
ادخلت جوري بمرح بعد مالبست كذا:اناجيت
الجد يبتسم:هذي جوري بنت خالد سلمي يابابا
سلمت جوري واصلت عندشاب وشد على يدهابقوة:انا اسمي مهندالراهي
جوري ابتسمت:اتشرفنا
مهند:اتسلمين
جوري:ممكن يدي
مهند:سوري
جوري فكت يدها من وكملت تصافحهم واجلست من سؤالحظ ماكان في مكان الاجنب حامداجلست بهدوء حامدبهمس:منوذا
جوري بنفس الهمس:مهندالراهي
حامدبعصبية خفيفة:شنوكان يبي منك؟
جوري شدت على اسنانها:شنوتقصد
حامد يحاول يمسك اعصابه:ليه طولتي وانتي اتسلمي عليه
جوري:نعم؟منوقالك انك انت المسؤول عني
حامد:اناولدعمك
جوري اتحط يدها على ثمه:بس انت قلتها ولدعمي يعني مالك كلمة علي
عزام:جوري بابا قوللي للقهوجي يجب القهوة
جوري انقزت:من عنوني
ادخلت داخل ولحقوها البنات لمياء واهي ماسكها شادي:شعنده ولد الراهي معاك

جوري:مادري حسيته مرة سخيف
جواري:ليه حامد معصب
جوري:اووووص اسمه يسبب لي اختناق
هنادي اتاشرلخدم:روحوا ضيفوا الرجال
واحد من الخدم:على امرك
مشوا الخدم رن جوال دلع:هلا
فهد:اهلين ممكن تفتحون البوابة الحارس مش موجود
دلع انقزت:يلادقايق انا بفتحها
فهد:طيب قفل منه شوق:مين
دلع تلف لهم:شكلي حلو
البنات بستغراب:ايوة ليه؟
دلع:فهد عند البوابة
شوق:اهاا
اطلعت دلع تركض على الممر الطويل ولفت على النافورة وافتحت الباب دخل فهد:السلام
دلع تاخذ نفس:عليكم السلام
فهدبخوف:فيك حاجة؟
دلع ابتسمت:لابس كانت جاية اركض
فهد ابتسم:بشويش
دلع:تيب
فهد:اممم دلع ممكن اتكلم معاك
دلع:اتفضل
فهد:ممكن نمشي على الحديقة الخلفية
دلع توترت وخافت:طيب
مشت مع فهد لين وصلوا لمكان بعيييييد عن الكل فهد جلس على الارض واستند على الشجرة:اجلسي
دلع بتوترت:لاشكرا مرتاحه كذا
فهد:طيب براحتك
دلع من كثرماهي خايفة مارفعت راسها:شنوموضوعك
فهدبجدية:شوفي دلع انا بقولك وانتي براحتك فكري بكلامي كويس وصدقيني راح اتقبل قررك مهم يكون طيب
دلع:تيب
فهد:اناحبيتك من كنتي في اول متوسط صح بستغربين كيف احبك وانا كل سكران وغيرهذا اكبرمنك بكثيييرحاولت ابعدك من مخي لكن ماقدرت وكنت اسهرواسافرعلى امل اني انساك وكلمت عبدالعزيزاخوي وقالت له اني احبك ونصحني اني اخطفك من بيتكم واغتصبك وبكذا اضمن انك ماتروحي لغيري
دلع انصدمت:اييييييييش وانت كنت موافق؟
فهدنزل راسه:في البداية كنت موافق لكن بعدها لاماحبيت اضرك ولااني اخسرك اهون علي اشوفك تتزوجي واحد غيري ولاتكرهيني طول عمرك
دلع تسمع واهي منصدمة فهد يكمل كلامه:طبعناً الكل مستغرب ليه اناتركت هالطريق بعده هالسنوات الشي للي الكل مايعرفه حتى اخوي عبدالعزيز وانا كنت مسافرفترةالعلاج تعرضت لهجوم من قبل اشخاص للي كنت انا اروج لهم المخدرات لاني انسحبت منهم بدون ماعطيهم خبرالمهم انا كنت في فينا اتعالج وانا طالع من الفندق ماحسيت الا بطعنة في بطني وطعنة في كتفي نقلوني المستشفى وبعد ثلاث ايام صحيت وجات الشرطة وحققت في الموضوع معاي اتعرفي حاجة وحدة كانت مساعدتني اني اقاوم كل هذا
دلع تمسح دموعها:ايش؟
فهد طلع سلسله من جيبه:هذي
دلع انصدمت(كانت سلسله ذهب على شكل قلب مفتوح وفيه اخرصورة من صوردلع):انا؟
فهد ابتسم:ايوة انتي كانت عازم اني اتغيرعشانك وكانت ماانام الاالسلسلة هذي اتكون في يدي او على صدري حتى احس في وجودك معاي
دلع تبكي فهد بحنان:ليه البكاء يادلع انس.... ماكمل كلمته لانودلع راحت تركض وحطت يده على ثمه دلع واهي تبكي:لاتتكلام ابي حاجةوحدة بس
فهد:امريني
دلع واهي تبكي:احضني حيل
فهد ضمها بقوووة:دلع عيوني لاتبكين
دلع تشد على قميصه:خليك كذا بس مابي اسمع حاجة
فهديضمها اكثر:طيب
............
زيزفون بصراخ:والله ماخليهم والله
ام عبدالعزيزبحقد:انامعاك
زيزفون:انا بحرقهم بحرقهم بيدي
ام عبدالعزيزبحقد:على ايش ناوية
زيزفون ابتسمت:لاتخافين كل شي في وقته حلو
ام عبدالعزيز تلبس عبايتها:انارايحة حفل استقبال تيجي
ام عبدالعزيزتبوس بنتها:يلاباي وطلعت
زيزفون اجليت تفكركيف تحرقهم نتركها تفكروانروح مكان اخر
...........
علابهمس لحامد:مادري ليه قلبي مومتطمن من هذا
حامد بنفس الهمس:هذااسمه ابوشملان متزوج 2 وعنده 10 بنات و10 اولاد وطول وقته اتشوفه في المقاهي ولافي المجمعات ولايهتم لافي بيت ولافي عيال وعنده املاك كثييييييروغيرالفلوس للي في البنوك
علاء:وين يشتغل؟
حامد:عنده مصنع كبيييريصدرحديد ويتسورد وعنده محل سيارات
علاء:اهااا
حامد:بس بيني وبينك احسه مخرف
علاء ابتسم:كيف يعني
حامد:مرة من المرات كنا طالعين انا وعمارالمهم كان معنا ولده اسمه مختار المهم جلس يسلم علينا وطلب شيشة وشيش معنا وفجاة يسال منوولده ذا
علاء:ههههههههه من جدك
حامد:والله العظيم
علاء يتحمد:اللهم لاتبلنابس
مهند:وين بتطبق ياحامد؟
حامد(اوووف):اكيد في مستشفانا
مهند ابتسم بستحقار:اوووه متى صارعندكم مستشفى
عماربنفس النبره:من وقت ماصارت انت مهندس
مهند ناظرهم نظره مليانه حقد علاء:اوووه انت مهندس
مهند بغرور:ايوة
علاء بنظرة كله غموض:مشالله انامفكرارسل بطلب مهندس من الخارج بخصوص تصميم بيت لكن شكلي بغيررايي
مهند بغروراكثروحط رجل على رجل:موفاضي عندي اشغال اهم
عزام بستخفاف:يالله على المشغول ماتحمل انا
مهند:الااقول عزام رجع احسابك مثل قبل ورجعت المايباخ ولا
عزام بثقة:احساباتي مثل مااهي والمايباخ قدمتها هدية لختي
مهندبحقد:احديهدي سيارة؟
عزام يحط رجل على رجل:والله بكيفي
مهنديتحمد عليهم دخلت جوري:باباعزام
عزام ابتسم:عيونه
جوري راحت تركض له واجلست على رجوله وبهمس:اممم بنطلع
عزام:وين؟
جوري تدلع عليه:الملاهي
عزام:تيب انتظرونا بنروح معاكم
جوري نست نفسها وبصراخ:امااااااااااااانة
الجد لف لهم:جوري ليه الصراخ
جوري انحرجت ودفنت وجهها بصدره عزام:لاياجدي بس بيطلعون وقلت لها بنروح معاكم
الجد:الله معاكم
اطلعوا البنات والشباب ولزق فيهم مهندحامد مفول على الاخرمنه وصلوا الملاهي وادخلوا مع بعض
جوري اصرخت:ابي اركب هذي بليييييييييز
حامد:قصري صوتك وامشي
جوري تخصرت:خير خيراخواني موجودين ماحد فيهم كلمني وانت ناقزلي طيربس
جواري تسحب اختها:اسفيه يلا
حامدعصب من حركتهم عمار:خلاص انا اخوهم
اركبوا العبه البنات والشباب جواري وجوري صارمعاهم مهندللي فرحان:من حسن حظي اني صرت معاكم
جواري ابتسمت مجامله جوري:والله من حظ السيئ انك معنا هنا
مهند:ترفقي يابنت غيرك يتمنون نظرة مني بس
جوري:من زين الوجه عاد ومن زود الاخلاق للي عندك حتى يمتون عليك
مهند عصب:لهنا وبس يابنت الفارس لاتلعبي غلط
جوري وقفت وناظرته بحتقار ومشت تدرور مكان فاضي وشافت جنب حامد عمار:هاي
عمار:هايات
جوري اجلست:بصيرمعاكم
عمار:وجواري؟
جوري كشرت:معها دلع والسخيف
عمار:منو؟
جوري بوزت بدلع:مهند
الهندي:يلابابا سوي هزا كويس
سكروهم وبدت العبه بشويش وبعدها بسرعة جوري:يماااااااااااااما بنزل
حامد:بزررررررررة
جوري بصراخ:انكتم احسن لك
ريوف الصقت في عزام:قوووووله يوقف
عزام:هههههههه
ريوف دافنة وجهها بزند عزام من الخوف:ماااااااحبك
خلصت العبة وانزلوا البنات جوري:يمااااااامي قلبي بيوقف
حامد:اذا انتي موقدالشي ليه تركبينه
جوري:انت اخرواحداطلب رايه سامع
حامد قرب منها:لاموسامع يالبزرة
جوري دفته بيده بقرف:اوووف ناس تكتم الانفاس
حامد بيضربه جوري:تطلع قوتك على بنت ونعم ياولدالعم



حامدتعوذ من ابليس عزام:يلاانكمل
البنات:طيب
مشوا مع بعض جوري كانت تحوس في جوالها وتشرب عصير وتمشى الابصوت:ياليتني المزاز
جوري اشرقت:كح كح كح كح ياوقح لفت وشافت مهند
مهند:وقح حقير بس امووت فيك
جوري ناظرته من فوق لين تحت ومشت
مهندسحبها من يده:والله ارد لك هالحركة والله
جوري فكت يدها منه واطلعت المعقم وامسحت مكان مالمسه:ابعد عن طريقي احسن لك
مهند انقهرمن حركته سحبها مكان بعيييد عن الناس ولصقها في الجدار وقرب من شفايفها وباسهم بالقوة
جوري انصدمت من الحركة وكالردة فعل منها لعت كبدها وبدت ترجع:حقيييييييير سااااااااافل
مهند يثبتها بالجدار:وكل مرة بتغلطين بعمل شي اعظم
جوري يدها في جيب البطلون ودقت اخررقم:ابعدعني والله اصارخ
مهند بخبث:ههههههههه ماحديسمعك انتي بعيدة عن الكل وغيركذا صوت الالعاب
جوري بصراخ:عزااااااااااااام عماااااااااار الحقوني
مهند يبوس رقبتها:ارحميني
جوري ماسكه نفسها لاتبكي حطت يدها على رقبته واشمخته بظافيره بقوة لدرج انو طلع الدم:متوحشة
جوري بتتكلم لكن في يد اسحبتها من قدامه جوري:علاء
علاء بحزم:وقسم بالله لواشوفك مقرب من وحدة من البنات اهلك بيقرون الفاتحة عليك فاهم
مهندبخبث:فاهم ومشى علاء ناظرجوري
جوري بسرعة:والله العظيم اهوللي سحبني حاولت ابعده عني ماقدرت
علاء ابتسم:يلاانروح للبنات
قضوا وقت حلو في الملاهي ورجعوا البيت في غرفه جواري وجوري ودلع
جوري:اجلسوا بقول لكم شي خطير
دلع وجواري انقزوا قدامها:شنو
جوري تتحمد:الحمدالله وشكربس خلاص مابقول
دلع تمرمي المخدة:كولي تبن وتكلمي
جواري:يلابسرعة
جوري حكت لهم للي صارمعها جواري عصبت:الله ياخذه هالزفت زين سوا فيه علاء
دلع:المفروض علاء يضربه ضرب لين يقول امين
جوري بخبث:دلع
دلع خافت من نبرتها:خير
جوري ناظرت جواري للي افهمت عليها:كيف فهد
دلع ارتبكت:وانا ابيش عرفني
جوري:لاياشيخة
جواري:عينك بعيني
دلع نزلت راسها جوري:اتحبينه صح
دلع:احبه بس خايفة
جوري:من شنو؟
دلع:خايفة عليه وحكت لهم كل حاجة جواري تاثرت:مسكييييييين كسرخاطري
دلع:شنوالحل؟
جواري:ماتوقع يرجعون يعملون له حاجة واهم عارفين لوجدي وصله خبرممكن يرحون فيها
دلع:بس اناخايفة عليه
جوري:اطلب منه مايطلع الامع الحراس
دلع:طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الأحد أغسطس 26, 2012 8:31 am

وهذا بااااارت ثااااني عشانكم

جوري:اطلب منه مايطلع الامع الحراس
دلع:طيب
جواري انسدحت:يلا اووص بنام
ناموا البنات عند الجد صعد يتفقدهم واحد واحد وصل غرفه لمياء وفتح الباب وابتسم لمياء نايمة وشادي نايم على بطنها واهي حاط ايدينه على عليه كمل جوله وتاكد انوالكل نايم دخل ناموا اهوبعد
...........
ريوف:عزام
عزام مقفل عيونه:نعم
ريوف:ابي اطلع من المدرسة
عزام:يصيرخير
ريوف:عزاااااااااام
عزام لفه لها وناظرها بنظره ريوف من الخوف انسدحت:تصبح على خير
عزام ابتسم:وانتي من اهل الخير
ريوف ماجاية نوم لكن انسدحت من الخوف لفت شافت عزام نايم انسحبت بهدوء من السرير وتمشي على اطراف اصابيعها وصلت عند الباب الابصوت:على وين
ريوف نشف دمها ولاتكلمت عزام بحزم:كم مرة قلت لك اذا صرت اتكلم ماحب احد يحقرني
ريوف موقادرة تتكلم تنحاس اذاصارمعصب عزام:ارجعي نامي
ريوف لفت بخفيف واهي منزله راسها بصوت خفيف:طيب
عزام بحزم:تعالي
راحت ريوف وسدحها عزام بحضنه واهي على طول قفلت عيونها عزام(خوافة هالبنت بشكل كبير)مسح على شعرها ريوف ولاكلمة عزام بهمس:عارف انك مونايمة
ريوف بهمس لكن لسى مقفل عيونها:لابنام تعبانة
عزام بحزم خفيف وهمس:مومن عادتك تكذبي علي
ريوف ابعلت ريقها بصعوبة وافتحت عيونها بشويش عزام:شنوفيك
ريوف:ولاحاجة لكن انت بتنام وانامافيني نوم
عزام:وليه انشالله
ريوف ماتبي تبكي:لاني جلست متاخرة اليوم
عزام:اهاا تقدري اتقومي اذا موحابة تنامي
ريوف ماصدقت خبر قامت من حضنه وراحت على البلكونة عزام قفل الابجورة وحاول ينام لكن ماقدرمشى بتجهه ريوف للي كانت واقفه مستندة على حافة البلكونة وسرحانه عزام:ريوف ايش فيك
ريوف ماحست على عزام وقف وراها ومسك كتفها:ريوف
ريوف انفجعت كانت بتطيح مسكها عزام من خصرها:بسم الله عليك
ريوف تاخذ نفس بعد الخرعه:عزام
عزام:ليه موجايك نوم
ريوف تلف عنه وترجع تناظرالسماء:قلت لك من اشوي
عزام يضمها من ورى:روفي في شنو اتفكري
ريوف دموعها صارت تطيح:متضايقة اشوي
عزام لفها وصارت مقابلها له:من شنو؟
ريوف تنزل راسها:خالتي ام عبدالعزيزتقول اني انا عملت لك سحروطلقت بنتهاوالكل في المدرسة يناظرني بنظرات ستحقاروالمديرة بعد نفسهم
عزام يمسح دموعها ويضمها:ولايهمونك انقلك على مدرسة ثانية وخالتي اتركيها علي طيب
ريوف تبكي على صدر عزام ولاتكلمت عزام تركها براحتها تطلع للي في قلبها بعد ساعة هدت ريوف:اسفة عزام سهرتك وانت عندك دوام
عزام يبوس راسها:لابكرة ماعندي دوام ولوكان عندي كم روفي اناعندي
ريوف ابتسمت:تسلم
عزام:يلاننام بكرة وراك مدرسة
ريوف ارفعت راسها وناظرت عزام:مابي اروح بكرة الله يخليك
عزام يناظرفي عيونها مباشر:طيب
ريوف ابتسمت:ثنكس
عزام يمرريده على رقبتها بحنان ونزل نفسه اشوي وميل راسه وباس شفايفها بحب وحنان ريوف تبادله البوسة بشوق وله عزام بعد عنها وابتسم:ندخل داخل
ريوف نزلت راسها:طيب
عزام يمشي معها وانسدحوا على السرير ريوف لصقت فيه عزام سدحها على ظهرها وصاريناظرفيها بنظرات مليانه شوق ريوف ابتسمت:عزامي شنوفيك
عزام ابتسم:قمرشمس ملاك احتارمن جمالك
ريوف اتحط يده على رقبته:انت لوبوصفك بحتاج اوراق الدنيا كله
عزام يلعب بخصلت شعرها:يابعدعمري
ريوف تشد عزام لها وتبوس خده:انت مجنني
عزام يضحك عليها:هههههههه مجنونة
ريوف تبوس رقبته:مجنونة فيك
عزام يبوس رقبتها بوسة قووووووووووية ريوف:عزاااااام
عزام ابتسم:ايوووة كذا البوسات الصح
ريوف:ايوووة بكرة اذا نزلت البنات يتمسخرون علي
عزام يخفت نورة الابجورة:لاوالله
ريوف خافت:عزامي
عزام فاهم سبب خوفها:لاتخافي بنام
ريوف خافت اكثر:ليه خفتت الابجورة
عزام يفك يد ريوف من رقبته ويسدحها على صدره:نامي
ريوف:عزام
عزام يبوس خدها:لاتخافي موزعلان
ريوف بهمس:تصيح على خير
عزام يضمها بقوة:وانتي من اهل الخير
..................
صباح يوم جديد اجلست دانة صلاة الفجر وبدلت ملابسه ولبست كذا
ونزلت تحت شافت الخدامة:في احدصاحي
الخدامة:لا
دانة:تيب
الخدامة:سوي فطور
دانة:لاشكرا
مشت الخدامة شغلت دانة التلفزيون وحطت على قناة وناسة وكان فيها وصارت ترقص عليها
هذا للي شايف نفسه ماشي ولامعبرني
يتلفت هنا وهناك ولاكنا شايفني والله
لااوريك فيهم والله انا مخليه واهولعب
وياي وخلوه يتحملني هذا للي شايف
نفسه ماشي ولامعبرني يتلفت هنا
نسي ليالي بيروت لما قالي بحبك موت
هلاجنبي عم بيفوت ولاكنه شايفني
وينة كلامه بجده شايا في يده وره
يبقاني ابغى عنده ويحلف ولايفارقني
وصرت ترجع على ورى واضربت الطاولة برجلها واهي ماتقصد وطاحت فاز كبيييييييييييرة على الارض
للي في الغرف اطلعوا مفزوعين من النوم جسار:سمعتوا الصوت
عمار:ايوة
الجد:وري بسرعة
كلهم انزلوا تحت يركضون من الخوف الكل وقف في نص الدرج واهم يناظرون دانة للي واقفه تترجف الزجاج متثرفي كل مكان حوليها الجد راح يركض لها:صارلك حاجة
دانة تبكي:والله موقصدي انا كنت كنت
الجد يضمهابقوة:مومهم المهم انتي
دانة تعلقت فيه والجد يحس بدقات قلبها للي تسرع:بسم الله عليك
عزام:صارفيها حاجة ياجدي
الجد يمسح على شعرها:لايابوك
ريوف اشهقت:هييييييييييي عزام ناظررجل دانة فيها دم
عزام بسرعة نقز المطبخ سحب شنطة الاسعافات:جدي ماعليش بس رجلها
الجد ضام دانة ويمسح على شعرها:طيب
عزام:اجلسوا
الجد جلس مع دانة وضمها على صدره عزام رفع رجلها على الطاولة وبدا يشوف وين مصدرالدم:لاجرح بسيط لكم من خوفها طلع دم كثير
احمد يفتح المسحه:اتفضل
عزام مسح على رجلها دانه تشد على ثوب ابوها:اااح ااح
الجد بحنان اول مرة:يابابا لازم تحملي شويات بس
دانة:تيب
عزام يحط البلستر:خلصنا
اسماء تخصرت:لاوالله دانوه من الصباح تحصل تضمم وانا مسكينة ولاحتى كلمة صباح الخيراحدقالي
جوري تبوسها بقوووة:ولاتزعلي ياحلى عمة صباح الخير
امساء بهبل:ياااعمري يابنت اخوي ماحد يجبربخاطري غيرك
عمار:ياخي موجاي يدخل مخي انو انتي عمتي انا اكبرمنك
اسماء بغرور:غصباُعليك ياحبيبي
حامد:شنوارمي عليك يااااربي منك على شنوالغرور
اسماء تقرب منه وتسبل بعيونها:بالله شوفني مواجنن وتفك شعرها وينزل مثل الشلال على كتوفها
الجد لاشعوريا:بسم الله مشالله
اسماء تلعب في شعرها الذهبي:شوفتوا بنفسك
جلال يهزراسه باسف:ياشباب انا ذي ماعرفها شفنها في المطارضايعة واخذنها نكسب فيها اجر
الكل:ههههههههههههههه
جوري تخصرت:احلف انت وبقوة بعد ياعمرري يااسومة الكل يتمنى يكون في المكان للي اهي فيها
جواري نفس اختها:صادقة اختي في الجامعة البنات مثل النمل عليها بس يتمنون تقبل منهم الهدايا
حامد بستخفاف:منوطلب رايكم انتي معها
جوري:انا اقول رايي بكفي مومحتاجه اذن من احد فاهم ياولدالعم
حامد:لاوموفاهم يابنت العم
جوري:مشكلة الغباء
حامد بيرد عليه الجد:بس انت معها ابدمافي احترام
حامد:منو وين بتجيب الاحترام ياجدي
جوري:صادق من وين وانت ولدعمي
الجد:انتهى
جوري كشرت واجلست جنب علاء وجواري جنب عمار الجد:كيف دانة
دانة:الحمدالله
مياسة:عن اذنكم اكيد التؤام اجلسوا
الجد:اذنك معاك
شوق بهمس:جلال قول لجدي
جلال:مووقته
شوق:الاوقته
جلال:اوووف اسكتي طيب
شوٌ:طيب
جلال:يبه ممكن اتكلم معاك على الانفراد انا وشوق
الجد:الحقوني على المكتب
جلال وشوق:طيب
الجد يبوس راس دانة:اذا حسيتي بحاجة قولي
دانة ابتسمت:انشالله
الجد مشى على المكتب وراه جلال وشوق الجد:ايوة
جلال:يبه موضوع شوق معلق سطام طلق بس طلقه وحدة ورافض يرسل ورقه الطلاق والناس بدت تتكلم
الجد:ولداخوك اناموشايفه موعارف وين مختفي وانامن قبل كنت ابي افتح الموضوع معاكم
جلال:طيب شنوبتعمل؟
الجد:شوق انتي فكرتي بتكوني مطلقة
شوق:ايوة
الجد:براحتك انا اكلمك عمك ونخلص الموضوع
شوق باست راس جده:تسلم جدووو
الجد ابتسم:ولايهمك حبيبتي
شوق:يلاجدوانا بروح للبنات
الجد:طيب اطلعت شوق من المكتب
جلال:يلاعن اذنك يبه
الجد:ناد خوانك وتعال
جلال استغربت لكن ناداهم ودخل علاء:امريبة
الجد طلع لهم صندوق:تعال ياعلاء
قرب علاء:هلا
الجد يطلع لهم الصور:هذول انتوا
البنات انقزوا جنبهم:امااانة
الجد:ههههههههههههه
علاء:هذي منو
الجد:دانة
دانة اشهقت:كذاااااااااابين هذي دوووبة
جلال:وهذي اكيد اسومة
الجد:لاذي خالتكم اسمه جاكلين
علاء:اهااا
الجد طلعم لهم اوراق:ياعلاء هذا شركة امكم في باريس
علاء:شركة ايش؟
الجد ابتسم:شركة العاب الكترونية
دانة واسماء:هذل لماما الشركة
الجد:ايوة المسوؤ الحين خالكم مارك لوحابين تمسكونه هذا جميع الاوراق لكم الحق فيها
جلال:بس يبه احنا مانعرف حاجة عنهم
الجد:ولايهمك اهل امك يتكلمون عربي بطلاقه لانهم جدكم سعودي لكن جدكم فرنسية
علاء بجدية:شوف يبه الصراحة انا موفاضي اني امسك شركة وتخصصي بعيد كلا البعد عن الشركات
جلال:وانا نفس الحالة لونفرض اني مسكت الشركة بتتهدور من لحظة للي بمسكه
الجد:تتعلمون هذا عزام جراح وماسك فرع للشركة
علاء:يبه الله يرضى عليك تحتاج الشركة انكون في باريس وانا الصراحة عندي قضايا تشغل مخي ولااقدراروح
الجد يناظرعلاء للي يحوس في الصور دانة اضربته في خصره ورفه نظره:شنو؟
دانة:بابا يناظرك
جلال:خير يبه
الجد:تمسك الشركة
جلال نقز مثل المقروص:لاوالله ماسكتها عند حالة مريضة ولازم اتابعها بشكل دقيق
الجد:والحل خالكم راسل لي فاكس لازم واحد فيكم يشوف الشركة
علاء:انا اسمح لي
جلال:وانابعد
الجد:اسماء نادي الشباب وخذي اختك معاك
اطلعوا البنات اسماء:ياشباب بابا يبغاكم
عزام:خير؟
اسماء:مادري
ادخلوا الشباب الجد قال لهم عن الموضوع خالد:انا عندي سفرة على باريس اقدرامراشوف الاوضاع
جلال نقز عنده:ياعمرري انا قلت لك انك احسن ولد اخوعندي
خالد يفك نفسه:وجع فكني خنقتني
جلال يبوسه بقوووة:اموووت فيك
خالد بالموت فكه نفسه:حشى ولازوجتي تلصق فيني كذا
جلال بخبث:اتحداك
خالد:قوم فارق
جلال:ولدانا عمك عيب عليك
خالد ابتسم:قل قسم انت بس
جلال ببرائة:قسم
خالد ينلظرجده:هذا اشلون جبته طلع لي في الوقت الضايع
الجد يهز راسه:هذا القدروان ابوك
جلال يضرب صدره مثل الحريم:ياويلي عليك ياجلال ابوك تبرى منك وانا واروح انا الف بيوت الناس
الكل:ههههههههههههه
علاء:اعقل وانا اخوك
انفتح الباب بقوة:جدوووووووو
الجد يبتسم:تعالوا حبايبي
سوزان وحلاوالتؤام ادخلوا ركض بوسهم الجد:ياعمرري صباح الخير
الصغار:صباح النور
جلال بخبث:انا طالع السوبرماركت
الصغار:عموو حجلال حبيبي
الكل:هههههههههههههههه
سوزان وقفت جنب ابوها ومدت يدها خالد:الله يعطيك
سوزان بدلع:باااااااابي
خالد طلع لها 50:خذي
التؤام ابوهم بعد عطى كل واحد50 وحلاء بعد جلال:يلا
الصغار:باااي
الكل:باااي
الجد:متى سفرتك ياخالد
خالد:بعداربع ايام
الجد:على خير
عزام:ذكرت جدي بيت الراهي ارسلوا بطاقة دعوة لزواج ولدهم
حامد بلهفه:مين؟
عزام:مقرن ليه
حامد:لابس اسال
الجد:متى زواجهم
عزام:بكرة
الجد وقف والكل وقف معه اطلعوا الصاله الجد:جهزوا نفسكم بكرة تروح معنا زواج بيت الراهي
البنات ابلعوا ريقهم ونزلوا روسهم مش متعودين يرحون زواجات من غيرالجدة
الجد بحنان:عارف صعب عليكم لكن لازم نوجب الناس مثل ماكان نعمل على حياة جدتكم
هنادي بحراج:بس جدوو احنا مانعرف نتصرف
الجد:اشواق معاكم
اشواق بحراج:والله جدي انا حالي من حالهم
مياسة:لانشالله بنروح
شهد:ايوة صح بنروح ونوجب الناس مثل ماكانت جدتي تعمل
الجد ابتسم:طيب
زهير:لاتسون امي بتكون معاك
البنات:طيب
الجد:عندكم حاجة تلبسونها ولااكلم السواق ياخذكم السوق
البنات:لاعندنا
الجد:طيب والصغار
مياسة ابتسمت:عندهم ياجدي
الجد لف على احمد:لاتلبس التؤام ثياب
احمد:رايحين زواج
الجد:عارف لكن يتضايقون تعيق حركتهم الثياب
احمد:ولايهمك
الجد:تسلمون
شهد بهمس للجد:جدووو جدتي كنت ترسل هدايا للعاريس قبل العرس
الجد:ولايهمك
شهد:كيف
الجد:اسماء-دانة انا انتظركم في السيارة
البنات:لاوالله ايش معنى
الجد:ههههههه يلا كلكم
البنات:يييييييييييس
...........
جلال والصغاروالمربيه حقتهم
حلا:عموو ابي ايس كريم
جلال ايش حاجة يطلبونه ياخذها لهم:خلاص
سوزان:لاانا ابي مالتيزر
جلال:طيب يلاتعالوا
مشوا وجلال يدف العربه ويصقع في عربه قدامه:سوووري
...نوعاتي
جلال:اوكي
جاسر:عمووو يلا يلا
جلال يلم اغراض البنت للي طاحوا من العربه:طيب حبيبي انتظر
حلا:اووو عمووو بسرعة
جلال:اتفضلي واسف
البنت بحراج:نوعااتي اخوي
جلال:اوكي ولف على الصغارللي كانوا مكتفين ايدينهم
جلال:ههههههههه خير
حلا تدق برجولها:اخرتنا
جلال:اسف يلا
مشى معاهم وصلوا المحاسبه وكانت قدامها البنت المحاسب:250
البنت افتح المحفظة للي كانت قديمة مرررة ومتقطعها شوي وانحرجت ماكان عندها الا200:برجع اشياء
المحاسب عصب:اذا ماعندك ثمنهم ليه داخله سوبرماركت فخم
البنت انحرجت الناس صارت تناظرفيهم:اسفه
جلال تحركت فيها النخوة:خيراختي
البنت ماردت المحاسب:خلصيني شنو بترجعي
البنت صارت تبكي من الموقف المحرج جلال عصب:كم باقي لك
المحاسب بنفخة:وانت ايش لك
جلال بعصبية:موشغلك
البنت لاشعوريا امست جلال:خلاص اتركه انا غلطانة مثل ماقال المفروض مادخل هنا
جلال لف لها:كم ناقصك
البنت بحراج نزلت راسها:50
جلال يحط اغراضهم:حاسبهم مع الاغراض للي قبل
المحاسب بنرفزة:مومحاسب لك
جلال بثقة:متاكد
المحاسب:ايوة
جاسر:عمووو عطشان
جلال فتح علبه الموية للي في العربة:خذ حبيبي
المحاسب عصب:تفتحه بدون ماتحاسب
جلال وصلت معه مليون البنت امسكت:لاطلبتك اتركه انا مابي الاغراض خلاص
جلال يحط اغراض البنت مع اغراضهم ويكلم جاسر:روح حبيبي حاسب
جاسر:طيب وين الفلوس
جلال يمد لها البطاقة:خذ حبيبي استخدم البطاقة
المربيه نيكول:يلا حبيبي
مشوا الصغار مع المربية جلال قرب من المحاسب وشاف الاسم:تعتذر للبنت يامجدي ولاتودع شغلك
المحاسب:ماني معتذر
جلال طلع الجوال وعمل مكالمة دقايق الا المسؤول قداهم:خير
جلال:نعم اخوي
المسؤول:امرني اخوي في مشكلة
جلال ابتسم وصافحه:جلال فهد الفارس
المسوؤل:ياهلا والله نورالسوبرماركت
جلال:تسلم اسمح لي اقولك انت عندك موظف ابد مش محترم
المسوؤل:ليه
جلال قال الموقف له وعصب:ولايهمك بياخذه جزاه
المحاسب:بس طال عمرك
المسؤول:بسرعة
المحاسب عصب:مش معتذر
المسوؤل:ماتلزمني
البنت:لالالا خلاص لايتعذر بس لايفقد شغله
جلال:متاكدة
البنت:والله خلاص رضيت
المحاسب مشى على شغله المسؤول:امسح في وجهي
جلال:حصل خير
المسوؤل:انشالله ماتكرر
جلال يصافحه:انشالله
مشوا مكان ماالصغار واقفين البنت بحراج :والله تاخذ200
جلال بحزم:انا مدافعت حتى اخذهم
البنت:بس لورحت البيت وشافوا الفلوس عندي ممكن يذبحوني
جلال:نعم؟
البنت بحراج:المهم اخوي مشكور وهذا فلوسك ممكن تعطيني اغراضي
جلال مد لها الاغراض:اتفضلي
البنت:مشكور
نيكول:مسيوجلال ممكن المفتاح بدي حط الاغراض
جلال يمد لها المفتاح:خذي
مشوا المربيات مع الصغار جلال:كيف بترجعين
البنت:بتكسي يلا مع السلامة
جلال مد لها الكرت:في حاله احتاجتي حاجة
البنت:لاشكرا وحتى لواخذته ماعندي تليفون ادق عليك
جلال مستغرب من هالبنت:طيب
وقفت لها تكسي وجلال ركب سيارته وصار يمشي وراها ودخل على حي شعبي قديييييم مرة وكان فيه اطفال يلعبون في الشارع وشياب جالسين على الارض حلا بخوف:عموو ايش هذا
جلال مقدر وضعهم:لاتخافي حبيبتي
وقف التكسي وانزلت البنت الابرجال كبير يمسكها من يدها بقوة ويرضربها كف قووي وتطيح على الارض واهي اتجمع الاغراض بينزل الا بيد امسكت نيكول:مابدنا مشاكل مسيو جلال
جلال عصب ومشى وحلف يعرف شنو سالفتها
..............
عند البنات اشتروا هدايا كثيرة واهم في السيارة
جواري:منو بينزل بيت الراهي بخصوص الهدايا
الكل سكت الجد:دانة واسماء
اسماء بعتراض:لاوالله ليه انوار ولاشوق
الجد:انتوا بتحلون مكان امكم الحين
اسماء:بابا والله انحرج
الجد بنص عين:انتي تنحرجين اشك
البنات:ههههههههههههه
اسماء بوزت:بااااابا
الجد يلعب في شعرها:عيون بابا
اسماء بدلع:شوفهم يضحكون علي
الجد يغمز للبنات:لاتضحكون على بنتي
البنات اسكتوا وقف السواق جنب قصر بيت الراهي الجد:يلا انزلوا
دانة اتعدل شعرها:يلا
فتح لهم السواق الباب وانزلوا وراهم الخدم حاملين الهدايا اضربت دانة الجرس فتحت الخدامة:ايوة
اسماء ابتسمت:وين مدام
الخدامة:اتفضلوا
ادخلوا مع الخدم انزلت حرمة كبيرة لكن كانت قمة في الاناقة كانت لبس جلابيع بلون اسود ممزوج مع عنابي وصندل فخم بلون اسود يناسب مع فخمة البس:السلام
اسماء ودانة:وعليكم السلام
ام مقرن:هلافيكم
اسماء:تسلمين ياخاله لكن والله مستعلجين
ام مقرن تبتسم:ماعليش ماعرفتكم
دانة ابتسمت:احنا بنات فهد الفارس
ام مقرن بحب لهم:ياهلاوالله فيكم اجلسوا
اسماء اشرت للخدم للي نزلوا الهدايا:تسلمين ياخاله لكم هذا هدايا المعاريس
ام مقرن:ليه كلفتوا على نفسكم
دانة:هذا من صفات ماما الله يرحمها ولاحبنا انو نقطعها
ام مقرن:تسلمون حبايبي
اسماء:الله يسلمك ياخاله والف مبروووك للمعاريس
ام مقرن:الله يسلمكم
سلموا عليها البنات واركبوا السيارة الجد:عفية عليكم
اسماء ابتسمت مع دانة
...................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Malo0oka

avatar

انثى عدد الرسائل : 20
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبهـ ..ّّ
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الأحد أغسطس 26, 2012 3:38 pm

حبييييييييييت الرواية وايد حلوة تسلم يدينج و انتظر البارت الي بعده
مببببببببببببببببببببببببببدعه Smile Smile Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الأحد أغسطس 26, 2012 10:46 pm

آلبــارت خقهـ يننن ...~
ونتريـج عُ نـآر يُ عسـل ...~


عدل سابقا من قبل »AŁ 8MAR« في الإثنين أغسطس 27, 2012 8:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lady 6rr

avatar

انثى عدد الرسائل : 96
العمر : 22
الموقع : fe 8loobkm
المزاج : doomy ray8a
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 5:39 am

مره اتحمس الرواايه ,,,,حبيييتها واااايد بليييز نزلي بارن بسرعه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 8:01 am

Malo0oka كتب:
حبييييييييييت الرواية وايد حلوة تسلم يدينج و انتظر البارت الي بعده
مببببببببببببببببببببببببببدعه Smile Smile Smile Smile

منوووووره غلاتي

راح انزله الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 8:02 am

»AŁ 8MAR« كتب:
آلبــارت خق يننن ...~
ونتريـج عُ نـآر يُ عسـل ...~

انتي الخقه يابعدي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 8:04 am

lady 6rr كتب:
مره اتحمس الرواايه ,,,,حبيييتها واااايد بليييز نزلي بارن بسرعه I love you

فدييييت المتحمسسسين اروح لهم فدوه

اوك قلبي بنزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 8:15 am


نتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...😊
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 8:16 am

يوم الزواج للي الكل معزومين فيه
انزلت جوري تصارخ:دااااانيا وين الدخون
حامد:وانتي ماتتعرفي تتكلمي بهدوء
جوري تنحت في شكل حامد كان لبس ثوب ابيض مطرزبلون بني فاتح مع شماغ ابيض وكان عامل شريبوا(للي اتصير عفسه بس شي) جزمة اسود وساعة بلون بني والسبحة الكرستال الابيض الشفاف في يده لكن بسرعة قالت:وانت شنودخلك صدق ملقوف كيفي بتنا وانا حرة
حامد:لاموبيتكم هذابيت جدي
جوري:اهاا
حامد يناظرها:للي يناظرك يقول هذي قمة في النعومة والدلع
جوري بدلع متعمد وتسبل بعيونها:شكرا
حامد فتح عيونه على كبرهم:نعم؟
جوري:ههههههههههه شكلك تحفة
حامد داخ من ضحكتها لكن بسرعة قال:وجع انشالله اساس موجاي عليك الدلع
جوري قربت منه وبحركة غيرمتوقعه باست خده:ماطلبت رايك يابعدي ومشت عنه على المطبخ تاخذ الدخون
حامد تخدر مكانه لاشعوريا حط يده مكان البوسة انزلت اسماء:حامد
حامد رلاد اسماء اضربت كتفه:الووو ابوشباب
حامد:خير الواحد مايعرف يفكرفي هالبيت
اسماء تتحمد:اللهم لاتبلينا كم بليت غيرنا
حامد:هههههههههههه والله انك مجنونة
اسماء بهبل:ولد انا عمتك تكلم بحترام
حامد يمسك يدها ويلفها:الله الله ياعمة شنو هالجمال للي يطيرالعقل
اسماء بنفس الهبل:ياعمري ياولداخوي خلاص خطب لي خويك
حامد:ياوووووويلي يدووووووخ الرجال كذا
اسماء:ههههههه وقسم انك شي
حامد:شكرا شكرا
اسماء:ليه موجالس مع الرجال
حامد يلف:يلاباي
اسماء:باي
........
غرفه عزام وريوف
عزام يضبط شماغه عند المرايه:ريوووف عجلي
ريوف من غرفه التبديل:دقايق بس
عزام:لك ساعة وانتي اتقولي دقايق
ريوف اطلعت:خلصت
عزام يصفربقوة:ادووووووووخ
ريوف تلف بدلع:حلو
عزام يمسكها من خصرها:شنورايك مانحضرهالزواج
ريوف اشهقت:هييييييييييي تمزح
عزام يبوس شفايفها:اليوم استعدي
ريوف ابلعت ريقها:طيب
عزام ابتسم:فديتك ياعمري
ريوف:ننزل يلا
عزام:يب
اطلعوا من الجناح انزلوا تحت دقايق كلهم اجتمعوا ادخلوا الرجال الجد:مشالله تبارك الرحمن
البنات:يسلمووو
دخلت ليماء وفي يدها شادي
لمياء:شوفوا الجمال الصح
جسار يقرب منها ويبوسه:ياعمررري يجنن بس موبدري على البدلات
لمياء تضمه لصدره:لاعادي انا البس بدلات اذا بنطلع بس
الجد:الله يحفظه
لمياء:امين
الجد:يلا تاخرنا على الناس
احمد:وين التؤام
مياسة ارفعت السماعة وامرت المربيات يجبون الصغار:دقايق ويدخلون
احمد:تيب
مياسة:احمد حاول تاخذهم معاكم
احمد:انشوف
ادخلوا كلهم:السلام
الكل:عليكم السلام
حلا تدور جنب ابوهم:بابا شوفني حلوة
سوزان نفس حلا:انا احلى
الكل:هههههههههههههه
احمد عفس وجهه:مياسة بناخذهم وعليهم هالملابس
مياسة:ايوة
احمد بيتكلم الجد:اطفال يااحمد
احمد:طيب
ماهر:يلااشواق
اسواق:نيكووول جيب نسيم
نيكول:حاظر
جسار:والله مسكينة هالنيكول جاسم جاسرونسيم
مياسة:اكثروحدة نوثق فيها

ادخلت نيكول وفيه يدها نسيم
جسار:يؤؤؤ حرام عليكم بعدهم على هالملابس
اشواق اتعدل الكبوس:لاياعمررري انا ابي استانس في بنتي
الجد:يلا مشينا
اطلعوا كلهم على السيارات وصلوا عند القاعة انزلوا ادخلوا القاعة
ام مقرن:ياهلا فيكم
لبنات:مبروك
ام مقرن:الله يبارك فيكم اتفضلوا
ادخلوا البنات بعد مافسخوا العبايات لمياء:دلوعه دقيقه امسكي شادي
دلع اخذته وطبعة بوسه على خذه:ينااااس هالدوب
لمياء تلف العباية وتعطيه المربيات:يؤؤؤ دلع كذا خده كل روج
دلع:تصرفي ومشت عنه مع التؤام
لمياء:اوووف من هالدلع قربت من المغاسل واخذت كلينكس وحطت فيه مويه ومسحت خد شادي لكن لسى باقي اثر:ياربي منك يادلع
اطلعت من الحمامات ودخلت لهم داخل شافتهم قربت منهم:مشالله معازيهم كثير
شهد:ايوة لانهم معروفين مرة
مياسة:الخطوبة كانوا كذا الله يرحمهم جدتي كانت معنا
البنات:الله يرحمه
اشواق:جوري حركي المسرح اشوي
جوري اوقفت:من عنوني
مشت على المسرح وطلبت اغنية قلب قلب
قلب قلب وين وين غايب
علي يومين لاتغيب اكثرحبيبي
خاف اموت من الحنين
حبيبي ناسي لو شنو
شبسرعة تنسى ياحلو
ماتقولي يامعود شكو
يعني شكوا ليك ليك
يابذال موقلت اشبعك بوسات
وبذنك اسمعك غنوات صوتي
حلو بسبس بسبس بسبمي
الصاله كلها اتصفق لها والطقاقه فرحانة على رقصها
قلب قلب ليش اتروح
ضليت انا مجروح
من غبت عني حبيبي حسيت طلعت الروح
بغيابك انا اتعذبت واتنوعت واتمررت
انت علي اتاخرت يعني شكو ليك ليك
يابذال موقلت اشبعك بوسات
وبذنك اسمعك غنوات صوت حلو
قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك موعيب
وانا بغيابك انجرح وبجيتك اجروح الطيب
ارديك من عندك وعد ماتفرق عيوني بعد
فدوة لك روحي والكبد ليك ليك يابذال
موقلت اشبعك بوسات
وبذنك اسمعك غنوات صوت حلو
خلصت الاغنية الطقاقة:عشتي عشتي
انزلت جوري البنات يفقون لها بقووووة:عشتي عشتي
جوري تشرب لها موية:تسلمون


جلسوا بعد مرور ساعتين اعلنو دخلوا العروس وكانت قمة في الجمال
هنادي:مشالله جميلة
انوار:احسها مرة صغيرة
ريوف:تقريبا عمرها17 او16
شهد:لاعمرها20 اتصيربنت اخت زوجة فهد النافع
ريوف:اهاا
شوق:غريبة ماشفنا ملاك
ريوف:اووص مابي اسمع اسمها
شوق ابتسمت:من عنوني
دلع:اتعرفون العروسة تشبه كثير الممثلة تاج حيدر
اشواق:ايوووة كثيرمشالله
شهد:الله يوفقهم انشالله
البنات:امين
اجلست العروس في مكانها ارحعت الطقاقة تطق والكل يرقص قربت ام مقرن عند البنات:ليه مارقصوت
مياسة ابتسمت:من اشوي جوري ارقصت
ام مقرن:يلا كلكم ارقصوا
لمياء:انا اعذريني
ام مقرن ابتسمت:مشالله انتي بنت فيصل صح
لمياء واهي ماسكة الرضاعه لشادي:ايوة خالتي
ام مقرن:متى تزوجتي؟
لمياء انحرجت هنادي:لاخالتي ماتزوجت هذا ولد صديق جسار
ام مقرن:وليه ماعنده ام
جور(مشالله العائلة كلهم ملاقيف)هنادي:لاامه توفت واهي تولد فيه ولاعندهم اهلهم اهو كان وحيد اهله وزوجته بعد
ام مقرن:اهاا عن اذنكم ومشت
جوري:مابلعتها
شهد:حرام عليك والله انها عسل
جوري بنص عين:اي هين
جواري بهمس لدلع:عندي حساس قوي انو ام مقرن بتخطب وحدة منا
دلع بنفس الهمس:نفس احساسي
جواري:اتوقع حيل لمياء
دلع:انا اتوقع انوار
مياسة:في شنو تتكلمون انتي معها
جواري:اسرار ماتصلح للمتزوجين
مياسة بستخفاف:مشالله
دلع:ايوة موانتي واحمد اذا صرتوا تهمسون في الصاله وسالتكم اتقولون اسرار ماتصلح للعزاب
الكل:ههههههههههههه
شهد:عيب انت معها

جاتهم ملاك واهي نافخة ريشها وكانت لبسه فستان منفوش بلون وردي فوشي والظهركله عاري ومن قدام يتعلق على الرقبه بس
ملاك:انا اقول ليه القاعة ضلام
جوري:وعساك بس اكتتشفتي ليه؟
ملاك بغرور:وجودكم السبب
جوري:شكراياعمرري
ملاك تكلم ريوف:مشالله قدرتي تجيب راس عزام الفارس
ريوف ماردت عليها ملاك:واحب اقولك مستحيل اني بعدي سالفة فصلي من المدرسة بخير
شهد:انتي لاخيرك ولاكافة شرك
ملاك ناظرت شهد بستحقار:انتي تامريني في المدرسة موهنا فاهمة
شوق:ونعم التربية الصراحة
جوري:اكف القدره على فمها تطلع البنت لاامها
ملاك عصبت:ايش قصدك انتي
جوري اتاشرعلى نفسها:اتكلميني
ملاك:ايوة اكلمك
جوري:خير؟
ملاك:ايش قصدك بكلامك
جوري بدلع:مافيني اتكلم يابعدي فاكرتني مثلك بس اتكلم من غيرسبب
ملاك عصبت:ايش فاكرة نفسك ساندرا بوليك على غفلة
جوري بدلع وتسبل بعيونها:واحلى الف مرة
ملاك اسفهتهم ومشت البنات:هههههههههههههه
مياسة:والله انك مهوية
جوري:انا اكره هالنوعيه
مرت الساعات عليهم واعلنو دخلو مقرن البنات البسوا العبايات بس وام الشيلات على كتوفيهم الكبار بس كذا حطوا الشيلات دخل مقرن وكان وسيم مرررة انوار:ياوووويلي يهبل
اشواق تضربها:وجع الرجال متزوج
نور:مشالله الله يرفقهم مناسبين لبعض
دلع لاشعوريا:فهد احلى
البنات ناظروها بستغراب مياسة:نعم؟
جواري:تقصد جدي فهد
دلع:ايوة ايش فيكم كذا تناظروني
شوق مادخل مخها الكلام:اهااا
طيوف:يلاانابمشي
شوق:موكنا بدري
طيوف:حلانامت ولازم امشي زهيربكرة لازم يجلس بدري
اشواق:الله معاك
طيوف اطلعت مع المربية نولي وحلا النايمة زهير:بسم الله
عزام:الباقي خلصوا؟
طيوف:اتوقع لسى
زهير يحط حلافي كرسيها ويربط لها الحزام:بدري الوقت بس انا عندي جلسة من الصباح وحلانامت
عزام:كيف قلبها؟
زهير:لاالحمدالله
عزام:الحمدالله
زهير:يلاسلام
عزام:في حفظ الرحمن
حركوا من جنب الصاله عمار:عزام انا رايح البيت
عزام:فيك حاجة
عمار ابتسم:لالكن احس بصدع خفيف
عزام:طيب لاتسوق انت
عمار:لاتخاف بروح مع السواق لاني من الاساس موجاي بسيارتي
عزام:طيب
عمارباس راس عزام ومشلا اهو الثاني عزام دخل عند الرجال واهم يرقصون عرضه ابومقرن يمد السيف لعزام:يلا معنا
عزام ماقدر يرده وقف في العرضه معاهم وصاروا يرقصون على الاغنيه خلصت الاغنيه عزام مد السيف لهم وجلس ابومقرن يسولف مع الجد:مشالله عليه عزام اسمه يصدع في السوق
الجد ابتسم:انتوا مشالله عليكم لكم اسم رنان
اجلسوا يسالفون عن الاعمال والصفقات عزام:يبه احنا ماشين
الجد:يلا انا معاكم كلم عماتك يطلعون
عزام:طيب
ابومقرن:للي جاوا البيت بنات جيسكا؟
الجد:ايوة
ابومقرن:الله يسلمهم لك
الجد ابتسم:تسلم
طلعوا كلهم وقفوا في الشارع ينتظرون الشباب جوري:بنات منو عنده بكله
شوق:ليه ماحطيتي احتياط
جوري بوزت:نسيت
مياسة:بلاش حركات اطفال
جوري:مالي شغل شهد سوزان مافي شعرها بكله
شهد ابتسمت:لاوالله
جوري ترفع شعرها ويرجع يطيح حامد:يلامشينا
جوري:انابروح مع علاء
حامد:علاء وجدي مشوا قبلنا
جاهم عزام:يلاريوف
جوري تخصرت:انا اختك وبروح معاكم
عزام رفع حاجبه وناظرها:اتكلميني
ريوف على نفس الوضعية:ايوة
عزام بحزم:اوقفي بحترام قبل وبعدها تكلمي معاي
جوري انحرجت واقفت عدل:اسفة
عزام بحزم:جواري وجوري واسماء ودانة مع حامد
جوري:مابي اركب معه
حامد:لاانا للي بموت انك تركبيت معاي
جوري:بموت اذا ماركبت معاك
حامد:انا للي مابيك تركبيت سيارتي موناقص اغسلها من داخل ومن برى على حسابك
جوري انحرجت من كلامه:مالت عليك وعلى سيارتك بعد من زينها اساس لوانا ركبت تتبارك السيارة
حامد:ماعندك غيري
جوري:لوتكون انت اخرواحد اركب معه ماركبت افضل اني اركب مع هندي
عزام بحزم وصوت اشوي مرتفع:خلصتوا
جوري بدون اهتمام:انا رايحه مع جلال
عزام بحزم اكثر:جوري
جوري بدون ماتلف:خير
عزام:انا شنو قلت
جوري ماردت عليه عزام عصب اكثر ريوف:عزام بعدين شكلنا مرة غلط واحنا واقفين في الشارع
عزام بحزم:بسرعة كل وحدة تركب مع زوجها
مياسه:احمد ماجا كيف اركب
شهد اشواق:وانا بعد
عزام دق عليهم وكل وحدة اركبت السيارة عزام:وين شوق
ريوف:مشت مع جلال
عزام:يلا
مشوا اهم بعد قبل مايحرك حامد انفتح الباب واركبت جوري حامد:انزلي من سيارتي بسرعة
اسماء:حامد العن الشيطان وين تنزل مافي احد هنا
حامد بعصبية:تنزل بسرعة موقالت بتروح مع جلال
اسماء:جلال مشى مع شوق قبلنا ويلا حرك
تحرك حامد جوري:من الاساس غصباُعليك بتربني سيارتك
حامد:صديقني موحباٌفيك لكن مابي عزام يزعل مني
جوري:مرة مهتم مشالله
حامد وقف على جنب وكان الطريق فاضي وبعصبية لف على اسماء:قلت لك مابيها في سيارتي ماسمعتي الكلام
جوري:لاتطلع حرتك في اسماء كلمني انا
حامد لف لها وعيونه حمر من العصبية:انتي مابي اسمه صوتك
جوري خافت من شكله بس بينت العكس:ترفق على احبالك صوتيه لاتتقطع بس فهمنا انك رجال
حامد جن جنونه منها:انزلي
دانة:وين تنزل الله يهديك
حامدبعصبية صرخ في وجهها:انكتمي
دانة خافت واسكتت اسماء:خلاص حامد امسحها في وجهي وين تنزل في هالليل
حامد بعصبية:مايهمني بسرعة انزلي
جواري:خلاص حامد انا اختها واقولك اسفه حرك
حامد بعصبية:وانتي معاهم انزلي بسرعة انزلوا
جوري افتحت الباب:مشكلة انك حاسب نفسك رجال
جواري عصبت:جوري وبعدين
حامد جن جنونة وبنزل اسماء امسكته:بس انتي معه وانت مجنون تتركها هنا افرض صارفيها شي
جوري اصفقت في الباب بقوووة حامد مشى بسيارة بسرعة دانة بخوف:حامد ارجع لها حرام عليك المكان مهجور
حامد بصرخة سكتتهم كلهم:انكتموا
جواري قلبها بيوقف على اختها اسماء بتتكلم حامد:كلمة وحدة مصيركم مثلها
.........
عند عزام وريوف للي وصلوا البيت
عزام:ريوف
ريوف ابلعت ريقها:نعم
عزام:تعالي
ريوف مشت واهي منزله راسها وقفت جنبه:نعم
عزام جلسها على رجوله:شنوفيك
ريوف:الكلام للي قلته قبل اروح الزواج
عزام:ريوف ياعمري انا قلت لك انسي الماضي
ريوف منزله راسها:بحاول لكن عزام مواليوم
عزام:لااليوم
ريوف ارفعت راسها وعيونها للي مليانه دموع:طيب
عزام ماتحمل دموعها ضمها بقوة:طيب مابسوي شي
ريوف تعلقت فيه عزام يمسح على شعرها:ريوف طلبتك لاتبكين
ريوف بهمس:طيب
عزام يحملها بين ايدينها وسدحها على السرير:ارتاحي
ريوف:طيب
عزام انسدح على الكنبة ورجع يده خلف راسه ونام بعد ربع ساعة ريوف موقادرة تنام وعزام زعلان منها انزلت من السرير ومشت عند عزام وصارت تبكي امسحت على شعره عزام فتح عيونه:ريوف
ريوف تبكي عزام جلس:شنوفيك
ريوف واهي تبكي:عزامي
عزام(اكيدحلمانة):حبيبي ريوف اتحسي بحاجة
ريوف تدفن وجههافي بطن عزام:خايفة
عزام يمسح شعرها:من شنو؟
ريوف بس تبكي عزام يحاول يرفع وجهها لكن ريوف موراضيه عزام بحنان واهو يمسح على شعرها:حبيبي روفي ارفعي راسك وكلمني
ريوف اتحرك راسها بلا عزام بحنان اكثر:ياعمري انتي قولي لي من شنو خايفة
ريوف ارفعت راسها بهدوء:خايفة تتركني
عزام يمسح دموعها:منوقالك بتركك
ريوف تنزل راسها:لاني ماعطيتك حقوقك
عزام بجديه ويجلس جنبها على الارض:انا احبك ومستحيل اتركك وحقوقي مثل ماقلتي مابي اخذهم من غيرك وانا مستعد اصبرمية سنة
ريوف تبكي:صدق
عزام يمسح دموعها:ايوة صدق
ريوف ابتسمت من بينا دموعها:احبك
عزام ابتسم وفتح ايدينه واهي راحت في حضنه:اسفه حبيبي
عزام يضمها بقوة:موزعلان ياعمري وقت انتي ماتحبي انا موجود وقلت لك من قبل مابقرب لك الابرضاك
ريوف تبوس خده بقوة:فديتك
عزام:فداك الكون يلا ننام لاني تعبان
ريوف بدلع:مافيني اقوم
عزام يوقف واهي بين ايدينه نزلها على السرير:لاتتحركي مكانك طيب
ريوف ابتسمت:طيب
دخل عزام فرش اسنانه وانسدح:يلاتعالي
ريوف انسدحت في حضنه عزام يبوس راسها:تصبحين على خير
ريوف تمسك يد عزام للي على خصرها:وانت من اهل الخير
..............
عند جوري
جوري متربعة على الارض:الله ياخذك ياحامد الزفت اوووف حتى جوالي مع جواري الله لايوفقك انشالله
قامت تمشي اشوي فجاءة اطلعوا في وجهها اربع رجال ومشت
1:الله القمرمتواضع ونازل الارض
جوري:القمربيرفسك ويطيرك عند امك
4:احلى احلى قووية اموووت في العربجة
جوري عصبت:وبعدين انت معه بتمشون ولاكيف
2:ولاكيف احلى
جوري افسخت الصندل وارفعت رجله وارفسته في بطنه:انشالله اعجبتك ولاكيف
2 معصب وقرب منها ولصقها في الجدار:انتي قدللي عملتيه
جوري بصراخ:ايوة قد وابعد يدك عني
3:لاياعمري ماحزرتي
1:اليوم امي داعي لي
جوري ارفعت رجلها واضربت من جديد في بطنه:قول داعي عليك ياوقح
عصب اكثر وقرب منها وبحرك سريعه منه مزع الفستان وبخبث:الله يحقك الغرور
جوري دموعها تجمعت في عيونها قرب منه جوري اصرخت اتحاول تستر نفسها:ابعد انت معه
..........
جواري:دلع شنوالحل بموت خوف
دلع تبكي:مادري مادري دقيت على فهد جواله مقفل ولانقدرانقول لهم بنسبب مشكلة
جواري:بدق على حامد يمكن يتصرف
دلع:لاتتصلي عليه اتركيه
جواري تبكي:ياووويلي على اختي
دلع:الله لايوفقك ياحامد
جواري اصرخت:ااااااااااه
دلع خافت:ايش فيك
جواري ماسكه يدها بقوة:جوووري موبخير
دلع استغربت:انت كيف عرفتي
جواري:ااااااااه انا تؤمها واحس فيها
دلع:ياااربي رحمتك
.............
حامد موقادر ينام:انا كيف اتركها هناك صدق اني حقير وبسرعة سحب شماغه وركب سيارتها ومشى لها واهو يدعي الله يحميها
.....
جوري تبكي واهي تصارخ:ياكلالالالالالالالالاب ابعدوا عني
3:يبوس شفايفها بقوة:احلى من العسل
جوري انقرفت وبحركة سريع اتفلت في وجهه(مكرم القارئين):ابعد عني الله يقرفك
4 بيقرب منه الابيد وقفته:خيرانت معه
جوري ماكنت مركزة منو للي انقذه بسرعة اجلست على الارض وتسحب العباية تستر نفسها حامد بعد ماتصرف معاهم لف على جوري للي كانت جالسه ومسكر العباية بقوة ولمة رجولها لصدره وتبكي بحرقه لعن نفسه مرة انوتركها هنا قرب منها:جوري
جوري رمت نفسها بحضنه:ليه تركتني ليه
حامد ضمها بقوة:اسف جوري والله اسف
جوري تشد على ثوبه:والله ماعد اتهاوش معاك
حامد دمعة عينه:لاتهاوشي معاي اضربيني بس لاتبكين
جوري تبكي من قلب:كنت بضيع بضيع
حامد يضمها بقوة:اسف اسف
جوري تبكي بحرقه حامد:يلاجوري انروح البيت
جوري فكت نفسها من واركبت السيارة تبكي بحرقة على للي كان بصيرفيه
وصلوا البيت حامد مسك يدها:انا اسف
جوري ناظرته بنظرة وادخلت تركض وعلى طول غرفه جواري افتحت الباب بقوة دلع:جوري
جوري طاحت على ركبها تبكي دلع وجواري بسرعة ضموها بقوووة:بسم الله عليك ياعمري
جواري:فيك حاجة
دلع بسرعة اتسكرالباب بسرعة وتقفله وطلع بجامة لها وافتحت العباية اشهقت:هييييييييي
جواري انهبلت:منو عمل فيك كذا؟
جوري بس تبكي دلع فسختها باقي الفستان ولبستها البدي بس لين ماتهدى وتلبس السروال جواري:من عمل فيك كذا
دلع بشك:حامد
جوري رمت نفسها بحضن جواري تبكي:ابي جلال بسرعة
دلع بدون تردد تدق على جلال اللي بصوت ناعس:نعم
دلع بسرعة:جلال تعال بسرعة بيتنا
جلال مومركز:مين
دلع بصراخ:جلال انا دلع ضروري تجي البيت
جلال فز:فيكم حاجة
دلع:اذا وصلت عطني الو وقفلت الخط
جواري بقلق واهي ضام اختها:لاحول ولاقوة الابالله
دلع:تتوقعي حامد؟
جواري بتعراض:لاماتوقع صح حامد عصبي ومتهورلكن مستحيل يعمل حاجة نفس كذا
دلع فتحت علبه مويه وقربت من جوري:افتحي ثمك واشربي موية
جوري تدفن تفسها بحضن اختها دلع ارفعت راسها وشربتها ولبستها السروال:يااربي لطفك
رن جوال دلع انقزت بخفيف وافتح باب الشارع لجلال:اووص ولاكلمة
جلال بقلق:فيكم حاجة
دلع:جلال اسكت ولاكلمة اذا وصلنا الغرفه بقولك
جلال:طيب
ادخلوا البيت ودلع اسحبت جلال بسرعة لغرفتهم وادخلوا جواري ارفعت راسها:جلالالالالالال
جلال قرب منهم على الارض:بسم الله عليكم شنوصاير؟
جوري ترمي نفسها بحضنه:ااااااااااه جلال كنت بضيع
جلال موفاهم حاجة:بسم الله عليك
جوري تبكي بقهر بعد ساعتين نامت بحضن جلال بهدوء دلع عدلت لها السرير ونزلها جلال وجلس جنبها
جلال:ممكن تفهموني
دلع قالت له السالفه جلال معصب:وينه الحين؟وكيف وصلت البيت؟
جواري:ماندري عن حاجة من وصلت بس تبكي وطلبتك
جلال يمسح على شعرها:ومخلوق يعرف بسالفه غيري وحتى حامد انا ماراح اتكلم معه ولاراح اوضح له اني عرفت بحاجة
دلع وجواري يقاومون النوم:طيب
جلال:يلاناموا الحين
جواري ودلع انسدحوا مع دلع على السرير جلال:انا بروح الحين
دلع انقزت:لانام هنا في سرير فاضي
جلال:بيشكون كذا
جواري:لاانقول لهم احنا ماجانا نوم ودقين عليك وتمشين شويات وبعدها نزلنا البيت ولزمنا عليك تنام معنا بليييييييييييز
جلال يناظرهم دلع وجواري:بلييييييييييييز
جلال يسندح على السرير الثاني:طيب يلا تصبحون على خير
البنات:وانت من اهل الخير
تمرالايام عليهم والكل على حالهم عدا جوري للي خفت من رجة بعد للي صار لها الجد صارت علاقته اقوى مع الشباب ومع البنات خالد راح على باريس وشاف وضع الشركة ممتاز واتفق مع مارك كل ست شهور يرسل لهم بيان مفصل للشركة
.......
بيت عزام
البنات واحمد في الصاله
جواري:وين بنسافرالسنة
احمد:عزام مخطط على فرنسا
مياسة:بس احمد انت مواعدهم قبل اسبوعين
احمد:انا صحيح وعدتهم لكن انتظري انا لسى مافاتحت عزام في الموضوع
عزام واهو نازل من الدرج:موضوع ايش
جواري:موضوع السفر
عزام يجلس:انا من قبل قلت لكم فرنسا
مياسة بهدوء:على العين والراس لكن احمد مواعد جاسم وجاسر ياخذهم على ديزني
جواري وجواري ودلع:بنروووووووح
عزام ابتسم:بنغير المخطط انروح ديزني وبعدها فرنسا
جواري وجوري ودلع طبوا على عزام يبوسونه بفرح احمد:لاوالله انا احتج
عمار للي نازل من الدرج:وانا بعد احتج
عزام:هههههههههههه على شنو الاحتاجاج
احمد:انا مسكين ليه بس انت يبوسونك وانالا
عماريجلس جنبه:تحيز هذا
البنات انقزوا عليهم يبوسونهم عزام:هههههههههه الله يحفظكم
الكل:امين
انزلوا شوق والتؤام وريوف:السلام
الكل:عليكم السلام
ادق الجرس افتحت الخدمة وادخلت في يده ظرف:اتفضل استاز
عزام ياخذ الظرف:من مين؟
الخدامة:مابعرف
عزام:طيب خلاص شوفي شغلك
مشت الخدامة فتح عزام الظرف واهو يقرا رفع عينه على شوق للي تناظره بصمت احمد:شنوهالظرف
عزام بهدوء:هذا سطام ارسل ورقه الطلاق
شوق نزلت راسها عمار:خيرماعمل
عزام فز وجلس جنب شوق:زعلانة شواقة
شوق ارفعت راسها وابتسمت:لافرحانة موانت دايم اتقول لنا من عافناه عفناه لوكان غالي
عزام يبتسم:صح
شوق ابتسمت:خلاص مافي شي يستحق ازعل عشانه
احمد جلس الجهه الثاني وباس راسها:فديتك
عمار جلس قدامها على ركبه وباس يدها:انتي الف واحد يتمناك
شوق ابتسمت:تسلمون بتبكوني
عمار:لالالا الله يخليك موناقصين دموع
شوق مبتسمة:طيب
مياسة:يلا الغداء
اجلسوا على الطاولة وتربيهم مستحيل يتغير عزام على راس الطاولة بجنبه من اليمين عمار ومن اليسار من اليمين عمار شوق ريوف من اليسار دلع جواري جوري والصغار في كراسيهم المخصصة لهم
الخدم صاروا يقرفون لهم في الصحون شوق:بس بس كثير
الخدامة ابتسمت:طيب
بدوا ياكلون بهدوء جواري بهمس لدلع:جاريني
دلع:تيب
جواري:عمارماودك تخطب
عمار شرق:كح كح كح
ريوف تعطيه مويه:حلوحلو
عماريشربه:يسلمووو وانتي قاعد على قلبك
دلع:الصراحة ايوووة احنا الجناح تبعنا صغير
جوري:نحتاج ندمج جناحك معنا
عمار:لاوالله واذا خطبت بسكن في جناحي بعد الزواج
دلع اشهقت:هييييييييييي بتسكن بنت الناس في جناحك وانت ولد
عمار:ايوة وتحمدربها بعد
جواري:ياعمرررري اكسرت خاطري
دلع:بعطف عليها طول فترة الخطوبة
جوري:امها داعية عليها للي بتاخذك
عمار:لاوالله والله انا راحم ازواجكم انتي معها كيف بيتحملونكم
دلع انحرجت جواري:انا للي بيتزوجني كل يوم يصلي شكراني وافقت عليه
عمار:والله بيصل كل يوم يدعي الله متى يفتك منك
عزام:انتهى انت معاهم
ارجعوا ياكلون بهدوء وخلصوا كلهم وجلسوا في الصاله يشربون شاهي
شوق:انابعمل رياضية
البنات:واحنا بعد
شوق:يلانصعد انغيرملابسنا
البنات اصعدوا كلهم فوق عزام:شوق مجروحة وتكابر
احمد:من صغرها واهي كذا
عزام:لاحول ولاقوة
عماريوقف:عزام انا طالع مع حامد
عزام:انتبه لنفسك
عماريبوس راسه وراس احمد:طيب مع السلامة
عزام:في حفظ الرحمن
انزلوا البنات عزام:الله الله
جوري اتحط سماعات الايبود:يلا
عزام:انتبهوا
البنات:طيب
اطلعوا البنات يعملون سبورت خلف القصر ودخل فهد القصر:السلام
الكل:عليكم السلام
فهد:كيفكم
عزام:بخيرانت كيفك
فهد ابتسم:بخيرالحمدالله
عمار:كيف اخوك؟
فهد:انحكم عليه 10 سنوات وامي مومهتمة وزيزفون بس في الغرفة
عمار:الله يساعدكم
فهد بجدية لف على عزام:ابي اكلمك في موضوع
عزام:هنا ولافي مكتبي
فهد:لاهنا
عزام مستغرب:طيب
فهد بتوتر:اانا الصراحة ابي اخطب دلع
احمد صرخ:نننننننننعم انت تخطب دلع
عماربهدوء:انت متاكد من كلامك
فهد متوتر:ايوة
عزام:انا مايهمني ماضيك ولاايش كنت قبل انا يهمني الحاظروانت مشالله عليك انا يهمني راي دلع قبل راي الكل
فهد:طيب
عزام ابتسم:انت ولد خالتها وين بنلقى احسن منك
فهد:طيب
ادخلوا البنات ودلع تركض ورى جواري:والله ماتترك ااح ياشريرة يدي صارت حمرا
جواري تلف على الطاوله:انقلعي منو للي ضربني بالكورة
دلع تفرك يدها:امرزح معاك يادفشة
جواري تصعد على الطاولة:فيك خيرامسكيني
دلع تنقز لها:اتفكري نفسك قوية
جوري تركض فوق الطاولة:دلع ياثورة بطيح انا وانتي
دلع:مومهم
شوق ادخلت الصاله:هذا جواري ودلع في غرفه الطعام
عمار غمز لهم:وراي
مشوا كلهم جواري:دلع خلاص اسفة
دلع:لاياشيخة اي بنك اصرفها
جواري تستهبل:بنك الرياض
دلع انقهرت منه واضربت برجله على طاولة:جوااري يانذله شوفي يدي حمرا
احمد بصرخة:ايش هذا
جواري من الخرعة تربعت على الطاولة ودلع لانها كانت على الطرف ارجعت لورى وسكرت عيونها لكن في يد امسكتها قبل اتطيح الارض:بسم الله عليك
دلع افتحت عيونها:عزام شوفها عضتني
عزام ينزلها:لاحول ولاقوة متى بتعقلون
جواري:اسمع اسمع اهي اللي بدت رمتني بالكورة وبعدها انا عضيتها
دلع:شريرة والله شوف يدي
عزام يبوس يدها:خلاص الحين اتصيرطيبة
دلع تقهرجواري تضم عزام بقوة:فديتك
جواري تضم احمد:وه فديتك بس
ادخلت جوري:لاوالله
عمار فتح ايدينه:تعالي
جوري تعلقت فيه فهد:اطفال انتوا؟
دلع اشقهت:هيييييييييييي من متى وانت هنا
فهد:ههههههههههههه من البداية
دلع اسكتت جواري:ههههههههه حوبتي
ادخلت مياسة:هيييييييييي سرقه عين عينك
جواري:ابعدي مابعدي اخوي
مياسة:زوجي
جواري:يلايلا
الكل:ههههههههههههههههه
عزام:يلانطلع الصاله
دلع:انابتروش
البنات:واحن بعد
اطلعوا كلهم على الصاله فهد:لاتنسى عزام
عزام هز راسه ادخلت ريوف تركض:عزااااااااااااااام
عماريسكراذونه:وووووووووجع اذني ابيها
ريوف:على جنب عزام
عزام ابتسم:نعم
ريوف اتمد له الورقه:شوف هذا توهم راسلينه المدرسة الامريكية
عزام يقر الخطاب:حلو حلو
ريوف:ايوة
عزام ابتسم:مبروووووووك اقبلوها
ريوف بصراخ:امااااااااااااااااانة
احمد يسكرثمها:بس بس فجرتي اذونا
ريوف اتبعد يده بوزت:فرحانة
عزام يضمها:افرحي لايهمك احد
عمار:فرحونا معاكم
عزام:هذي مدرسة امريكية انا راسلتهم امس يخصوص طيوف
فهد:وانقبلت
عزام:ايوة
عمار:مبرووووووك
ريوف تدق على طيوف:الله يبارك فيك
بعد كم رنة:هلا روفي
ريوف:هلافيك كيفكم
طيوف:تمام والله
ريوف:عندي لك خبر حلو
طيوف:شنو؟
ريوف بصراخ:مبروووووووووووك انقبلتب تدرسي في المدرسة الامريكية
طيوف بصراخ:كذاااااااااااااااابة
ريوف تضحك:هههههههههه والله العظيم
طيوف:يابعد عمري والله اليوم عشاكم علي
ريوف:تعالوا كلكم هنا عندنا ونتعشى مع بعض
طيوف:يلا باي بخبرزهير
ريوف:بايات
قفلت منه ريوف بهمس لعزام:يسلموو حبيبي
عزام:العفو
طيوف:يلا باي بخبرزهير
ريوف:بايات
قفلت منه ريوف بهمس لعزام:يسلموو حبيبي
عزام:العفو
انزلوا التؤام مع دلع:هاي
الكل:هايات
عزام:انا بجلس في المكتب اخلص شغلي مابي ازعاج
الكل:حاظر
...........
بيت الجد
جلال جالس في الغرفة ويفكر:ياترى كيفها الحين؟
انفتح الباب بقوة:جلال
جلال انفجع:وجع انشالله ماتعرفي حاجة اسمها دقي الباب
دانة :نسيت
جلال:خيرشنوعندك
دانة انقهرت ولفت ودموعها في عيونها:لاشكرا سكرت الباب وطلعت
جلال ماتكلم
دانة ادخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير تبكي:ليه كذا ياجلال قبل كنت مهتم فيني ليه ليه
اجلست على حالها لمدة10 دقايق انفتح الباب بهدوء:دندو
دانة ماتكلمت علاء دخل الغرفه وقرب من السرير:فيك حاجة
دانة ماتكلمت علاء جلس جبنها ومسح على شعرها:الله ليه البكاء
دانة بهمس:جلال مايحبني
علاء ابتسم(يالله هالبنت دلوعة بشكل كبير):قالك مايحبك
دانة اجلست:انا دخلت عليه الغرفة بدون ماطق الباب وعصب علي
علاء يمسح دموعها:طيب ليه ماطقيتي الباب بدل لايعصب جلال عليك
دانة تبكي:قبل ماكان يزعل
علاء:دانة يابابا عودي نفسك تدقي الباب من هالفترة بعدها جلال يتزوج عيب تدخلي من غيرماتدقي الباب
دانة تبكي اكثرعلاء:يالله دانة
دانة:بكرة يتزوج وزوجته تاخذه منا
جلال دخل على كلمتها:منويقدرياخذني منكم
دانة بصوت طفولي:زوجتك بتاخذك وانت ماتصيراتحبني نفس قبل
جلال يجلس جنبها:ماحدياخذني منك وانا احبك واذا بتزوج لازم زوجتي اتحبك قبل اتحبني
دانة اسكتت جلال يمسح على شعرها:انا ماراح اتزوج الااذا انتي تزوجتي
دانة بدلع تضمه:لاماراح اتزوج بجلس معاك
اسماء ادخلت وشافتهم:لاوالله ايش عنكم مجتمعين
علاء:ولاحاجة
اسماء:ليه عيونك كذا؟
جلال يمسح على شعرها:تدلع علينا
اسماء اتكش عليها:مالت بس
علاء:ههههههههههه هذي دانة اتخاف جلال يتزوج ويتركها
اسماء بفرح:انت ناوي تخطب
جلال:جاتكم هالخبلة
دانة:ههههههههههههههههه
علاء:لامايتزوج بس اتعرفين دانة
اسماء:دانوةوجع اكبري عمرك19 ولسى على حركات الاطفال
دانة بوزت علاء:جد دانة حاولي تعتمدي على نفسك من غيرجلال موكل حاجة جلال جلال
جلال غمز لهم لكن علاء مسمتر:دانة ليه ماتحولي تتقريب من ابوي اكثر
دانة بعتراض:جلال بابا
علاء بحزم:لاموابوك
اسماء بنفس نبرة علاء:انت مش طفلة صغيرة عمرك 19 سنه في عمرك بنات افتحوا بيوت وعندهم اطفال وانتي ابد ماتخطي خطوة الاوجلال معاك
دانة ادفنت وجهها بصدرجلال:ماحبكم
علاء بحزم:جلال اطلع برى الغرفة
جلال فك دانة وطلع دانة تبكي وتضرب علاء على صدره:ماحبك ماحبك اكرهك اكرهك
علاء مسك يدها وبصرخة:دااااااااانة
دانة وقفت عن الحركة اسماء قرب منها:دانة حاولي هالمرة من غيرجلال
دانة اصرخت:ماقدرماقدر
الجد انفجع من صراخهم دخل بسرعة وفتح الباب:فيكم حاجة؟
اسماء اتناظركيف وجهه ابوها مخطوف:لابابا مافي حاجة بسم الله عليك
الجديناظردانة تبكي:ليه دانة تبكي
علاء يترك يدها بقوة:دلع بنات يلا اسماء
دانة اصرخت:لالالا اجلسوا
علاء مسك يد اسماء واناظرها بنظرها ارعبتها دانة نزلت راسها اطلعوا من الغرفة
الجد يقرب منها:دانة ليه تبكين
دانة ماتكلمت الجد يمسك يدها:يادانة انا ابوك موغريب منو زعلك وانا اخذ حقك
دانة ارفعت راسها وعيونها مليانه دموع:ولااحد
الجد بحنان يمسح دموعها:لالالا يابابا منو نزل دموع دلوعتي
دانة اشهت بقوة ورمت نفسها بحضن ابوها:ليه علاء قاسي معاي انا ماعيش بدون جلال
الجد يضمها بقوة ويمسح على شعرها:علاء انا اتفاهم معه وجلال موجود
دانة تبكي:بابا
الجدفرح اول مرة اتقوله بابا:عيونه
دانة تدفن نفسها بحضنه اكثر وتبكي الجد(ياعمري يابنتي والله حاس فيك)جلس يمسح على شعرها ويقر عليها قران لين ماهدت بنفسها الجد:كيفك؟
دانةبصوت مبحوح:الحمدالله
الجد:يلا غسلي وجهك وصلي ركعتين
دانة بتردد:ااا اجلس هنا
الجد ابتسم:من عيوني
دانة افرحت ادخلت الحمام(مكرمين)غسلت وتوضت واطلعت افرشت السجادة ولبست الجلال وكبرت وبدت الصلاة الجد يناظرفيها(يالله يادانة قدايش تشبهي امك الله يحميك) خلصت دانة صلاة ولفت السجادة واجلست جنب ابوها الجد:تقبل الله
دانة:منا ومنك صالح الاعمال
الجد يناظرها:اتعرفين انك تشبهي امك كثير
دانة ابتسمت بخيف:ايوة كثيريقولون
الجد:كيف المدرسة معاك
دانة:الحمدالله
الجد:لمن تكبري شنو حابة تدخلي
دانةبفخر:ادارة اعمال ابي اديرشركة ماما
الجد ابتسم:حلوحلو طموحك اكبرمن عمرك
دانة ابتسمت:شكرا
الجد يوقف:غيرملابسك وانا انتظرك عازمك على اي مكان تحبي
دانة:تيب
الجد:مابي احد معاك
دانة:تيب
طلع الجد ودخل غرفه علاء وجلال
السلام
الكل:عليكم السلام
الجد:اسمعوني لااشوف احد منك مزعل دانة
اسماء:وانا بطقاق يزعلوني صح
الجد ابتسم:لايابابا لكن دانة الصغيرة واتعودت على دلع الاخ جلال مابيها اتحس يوم جيتوا هنا يخف هالدلع
علاء:لكن يبه
الجد يقاطعه:انتهى
جلال:مثل ماتامريبه
جاتهم دانة وكانت لبسها جينز سكيني بلون ازرق فاتح مع بدي نص كم بلون وردي وفي نص فيه كلام eوجزمة بلون ابيض وشنطة صغيرة بلون ازرق مع وردي:انا جاهزةبابا
الجد يمسك يدها:يلابابا
اسماء:وين؟
الجد:مشوار
اسماء:اهاا
الجد:مع السلامة
الكل:الله معاكم
.............
طيوف ادخلت جناحها فرحانة وفي يدها ورقه التحليل





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 8:22 am

ورتبت الطاولة وعليها شموع
ادخلت حلا:الله ماما حلوة
طيوف ابتسمت:والله حلو
حلا:يب يب
طيوف تحملها وتبوسها:اقولك سرصغير
حلا هزت راسها بطفولة
طيوف:اتحبي يكون عندنا نونو مثل خاله اشواق
حلا بفرح:ايوة ايوة
طيوف اتحط يد حلا على بطنها:هنا في نونو صغير
حلا بتصرخ طيوف:اوووص هذا سر بينا
حلا:بس بابا
طيوف ابتسمت:انا اقوله لكن انا قلت لك قبل الكل
حلا افرحت ضمت طيوف بيده الصغيرة:احبك ماما
طيوف اتضمها بحنان:الله يخليك لي
حلاتبوس خدها:ماما عموحامد بياخذني معه عادي
طيوف:طيب ماما روحي لنولي تغيرملابسك
حلا:طيب ماما انا ابي 3 نونو
طيوف:هههههههههههه طيب ماما
حلا:باي
طيوف:بايات
دخل زهير الجناح وانصدم وقف مكانه كان الورد منثور في كل مكان وشموع مصفوفين بشكل حلو:طيوف
اطلعت طيوف بدلع:عيونها
زهيريصغر:ادوووووووووووخ انا كذا
طيوف تبوس خده:وحشتني
زهيريمسك خصرها:ناوي عليها انتي
طيوف تضحك بدلع:هههههههههه اموت فيك
زهيريناظرها بنظرات حب وشوق وباس خدها:وانا اعشقك
طيوف بدلع تحط ايدينه على رقبته:الله لايحرمني منك
زهير:امين ولامنك
طيوف:عندي لك مفاجاة حلوة
زهير ابتسم:شنو؟
طيوف تمسد يده اتحطها على بطنها زهير:يعني؟
طيوف ابتسمت:انا حامل
زهيربفرح:احلفي
طيوف:والله العظيم
زهيرحمل طيوف بين ايدنها ويدرفيها:احبك احبك احبك
طيوف تتعلق في رقبته:زهيرالبببي
زهيرينزلها ويبوس خدها:يالله ماني مصدق
طيوف:بعد في حاجة ثانية
زهير:احلى من كذا
طيوف ابتسمت:المدرسة الامريكية لل يقدمت عندهم اقبلوني
زهير سكتت طيوف:حبيبي
زهير:موتعب عليك
طيوف:اذا حسيت بتعب راح اقدم استقالتي
زهير ابتسمت:طيب ياعمري
طيوف:يلا تعال معاي
زهير:على وين
طيوف تمسك يده ويدخلون على الغرفة ويجلسون على طاولة للي فيها انواع الحلويات:اتفضل
زهير:الله كل هذا لي من قدي
طيوف:هههههه انت لوتطلب روحي فداك
زهيرابتسم بخبث وقرب منها يبوس خدها ورقبتها طيوف بحراج:حبيبي
زهير:عيونه
طيوف ابتسمت بحراج:اممم هالفترة لاتقرب لي
زهيرعقد حواجبه:وليه انشالله
طيوف بحراج:اممم في شهورالاولى مو زين
زهير:اهاا طيب
انتركهم ياخذون راحتهم

نزلت حلابوزهير:الله الحلوة بتطلع
حلاابتسمت:مع عموحامد
ام زهير:ماما عارفة
حلاابتسمت:ايوة
اندق الجرس ارفعت السماعة الخدامة وارجعت:استاز حامد بدوالانسة حلاتطلع
حلاباستهم:باي
ابوزهير:الله معاك
اطلعت تركض بطفولة له وقفت فجاءة حامد:يلاعمو
حلاماتكلمت حامد نزل لها من السيارة:يلاحبيبي
حلا:مين هذا
حامد فهم لي وقفت:هذي صاحبي اسمه مشاري
حلا:طيب
حملها حامد وجلسها في كرسيها في الخلف وركب مشاري:كيفك حلا
حلا:بخير
حامد:عطيت ماما خبر
حلاابتسمت:عمواقولك سرصغير
حامد:شنو؟
حلا:قول وعد مااتكلم
حامد يسوق:وعد
حلا:مساري بعد
مشاري:ياااااااالبى مساري والله وعد
حلا:ماما في بطنها نونو
حامد ابتسم:الله بيكون عندكم نونو
حلابفرح طفولي:ايووووة
مشاري:الله اقدراشوفه
حلا:اكيد اذا طلع من بطن ماما
حامد:ههههههه طيب
وصلوا الدوانية حامد حمل حلا:السلام
سلم عليهم حامد وجلس وجلس حلا في حضنه
واحد من الموجودين:مين هذي ياحامد
حامد:حلابنت زهير
الكل:ونعم
حامد:ينعم بحالك
دخل واحد:السلام
الكل:عليكم
حلا:استاذ رامي
رامي لف لها:حلاايش تعملي هنا
حلا:هذا عمووحامد
حامد يدقق فيها كويس:موانت للي تطبق عندك اسماء الفارس
رامي بستغراب:ايوة مين انت؟
حامد ابتسم:اسماء عمتي والمستشفى ملكنا
رامي بفرح:ياهلافيك والله اتشرفنا
حامد:تسلم كيف حلااتعرفك
رامي يجلس حلابحضنه:وقت فراغي ادرسهم في النادي فنون الرسم
حامد:ايوووة مشالله عليك
رامي:تسلم والله اخبرك تدرس طب طوارئ ليه موعندنا
حامد:فكرت ليه ماجرب اطبق في حكومي مابي اعتمد كثيرعلى جدي وابوي ابي اكون نفسي بنفسي مين بتقبل في واحدحتى لوماشتغل فيه من يصرف عليه
رامي(سبحان الله فرق بينك وبين عمتك اعوذ بالله منها)مشالله عليك
حامد:تلعب معنا
رامي:لا بسولف مع حلا
حامد:طيب
مشاري وحامد يلعبون بلوت ورامي يسولف مع حلا وفرحان مرة عليه
...............
عند ريوف اصعدت فوق وكانت مترددة لكن قررت لازم تسعد عزام بدلت ملابسها
ورتبت الجناح شي بسيط اتصلت في جواري:الو
جواري:هلاريوف
ريوف:ابي شموع بسرعة
جواري بخبث:طيب
ريوف:ايوة ابي ورد بعد
جواري:من عنوني
ريوف:ثنكس
قفلت منها دقايق الاجرس الجناح يرن ريوف بسرعة خافت انو عزام افتحت عين السحرة وشافت جواري اتفست براحه وافتحت الباب:هلا
جواري بعجاب:ريوف طالع جوناااااااااان
ريوف ابتسمت:جد
جواري:والله
ريوف:ثنكس
جواري:روحي اعملي شغلك وانا ارتب لك الغرفه على كيفك
ريوف تبوس خدها:فديتك
ادخلت جواري وبدت شغلها ريوف صلحت حلا وحطته في الفريز وعملت عصير برتقال فرش مع عصير ليمون وحطتهم في الثلاجة ادخلت على جواري:خلصتي
جواري ترمي الورد:يلاخلص
ريوف تناظرالغرفة:ثتكس بس متى مداك ترسلي السواق
جواري:مارسلته عندي هالبوكية من امس شريته لنفسي والشموع من عند جوري ودلع
ريوف:يسلموووو ياعمري
جوااري:يلاانا بطلع وبقول لعزام ريوف تعبانة فوق
ريوف ابلعت ريقها:طيب
جواري بعقل واكبر من عمرها:ريوف الخوف طبيعي خليك على طبيعتك اتركي مشاعرك وقلبك اهم للي يصدرون القرر موانتي وقت ماتكوني بين ايدين عزام انسي العالم كله ارمي كل حاجة وراك ركزنظرك بس على عزام ناظري في عيونه مباشرة طيب
ريوف تضمها بحب:انشالله
جوااري تضمها:عارفه انك خايفة لانك اتركي الخوف طيب
ريوف:طيب
جوااري تبعد عنها:يلابنزل لعزام
ريوف:طيب
....
اطلعت جواري من الجناح تركض وافتحت مكتب عزام بقوة:عزام الحق
عزام انفجع لكن قال بحزم:جواري انا ماقلت لااحد يدخل علي
جوااري اتكمل:عزام موقته الحق ريوف مرة تعبانة فوق وتبكي
عزام انفجع بدون مقدمات صعد بسرعة وفتح الجناح ومشى في الصاله:ريوف حبي
دخل الغرفة وقف مكانه ريوف جالسه على السرير وحاطه رجل على رجل:عيون ريوف وقلبها
عزام ماتكلم ريوف وقفت ومشت لعنده:ايش فيك حبيبي
عزام يناظرها ريوف تمسك يده:عزااامي
عزام :كذا اتخوفيني ترسلين لي هالخبلة وقفت قلبي
ريوف بدلع:هههههههه اسفه حبيبي ماكن في طريقة غيركذا
عزام يبوس راسها:فديتك
ريوف بهمس:عزامي انا مستعدة
عزام بنفس الهمس:متاكدة
ريوف ابتسمت:يب
عزام يحملها وينزلها على السريرويجلس جنبها:متاكد روفي انامابي اتفكري في حاجة ثانية
ريوف بدلع:يب يب متاكدة
عزام دخل غرفه التبديل ونزل ثوبها ولبس بس السروال وصدره عاري جلس جنبها وقرب منهاوباس خدها:السماوي عليك يخبل
ريوف تناظرعيونه مباشرة:تسلم حبيبي
عزام يسدحها على ظهرها ويبوس رقبتها ورفع نفسه وباس شفايفها بحب وريوف بادلته البوسه بوله وشوق وغرام
ونتركهم على راحتهم
.............
عند دانة والجد
دانة:اممم ابي اروح كوفي شوب
الجد يامرالسواق يروح كوفي شوب دانة نزلت راسها:بابا
الجد:عيونه
دانة:امممم ليه ماكنا نشوفك كثير
الجد:لانو الكل ماكان عندهم خبربزواجي لوسافرت لكم الكل بيشك وانا ماحبيت اكون مصدر الشك من قبلهم وانتي عارفه مركزي مرة حساس الجرايد ماراح تسكت لكن كنت مهتم اني اعرف كل حاجة اتخصكم عند يالبومات لكم من كنتوا في المهد لوقت ماشافكم عزام لكن انا مابيت لكم اني اعرفكم حتى ماشيك عزام لكن قدريوصل لكم وقت ماجيتوا الله يعلم كنت فرحان فيكم لكن وقت ماتوفت الغالية وانا كرهتكم حسيت انو انتوا السبب في وفاتها يوم عن يوم بديتوا تغيرون الفكرة لي وحبيتكم
دانة تبستم:اهاا
وصلوا الكوفي وانزلوا دانة تمسك يد ابوها ويدخلون الكوفي اجلسوا على طاولة
دانة:ابي هات شكولاتة
الجدطلب لها واخذ اهوبلاك كوفي(طبعنا الجد يشتغل سفير)من كذا شخصية معروفة مرة بين الكل
دانة:امممم بابا ابي اروح ازورخوالي
الجد:متى؟
دانة ترفع كتوفهابدلع:مادري متى اتكون فاضي
الجد ابتسم:انتظري كم اسبوع وانا بنفسي اخذك
دانة:تيب
...........
دلع منسدحة على السرير وتلعب في الاب رن جواله بنغمة رساله افتحتها
(شفت النجوم للي تخاوت مع الليل
اضرب عددها في عددها واحسب
خطوط الطول والعرض بالميل واجمع
شعوب الارض وادبل عددها واكتب
مليار مليار تدبيل مليار في مليار
ودبل مددها واحسب عددماسبح العبد
بالليل مادارت ايام السنه في بددها
شوف النتيجة كم بتحليل ذي قيمتك
وغلاتك عندي وهذا عددها)
دلع ابتسمت:فديتك يافهودي اجليت تحوس في الرسايل وارسلت له
(اغلى الرسايل رسايلك يالغالي
افرح بها لوماأنت للي موسويها
أغلي الرسايل والله يابعدحالي
واقدرالرسالة من قدرراعيها
افرح مادام اصابعك تعرف رقم
جوالي يكفيني اسمك على الشاشه
محليها)
وصلت الرساله له ماتحمل دق عليها وبعد كم رنة بصوت نعوم:الو
فهد:احلى الو سمعتها
دلع ابتسمت فهد:كيفك؟
دلع:الحمد الله وانت
فهد:بخيردامك بخير
دلع:دوومز
فهد:تدوم انفاسك
دلع:تسلم
فهد:ويكف الدراسة
دلع:يعني نص نص
فهد استغرب:نص نص ليه؟
دلع:عندي صعوبة في الرياضيات ووالانجليزية
فهد:وعزام عارف؟
دلع بهمس:لاماقلت له
فهد:ولية؟
دلع ابلعت ريقها:مولازم
فهد:دلع اتوقع انك قلتي يوم الاربعاء يتاخذي المتسوى حقك صح
دلع(يمه منه ماينسى):ايوة
فهد:وقعه عزام ولا؟
دلع:لا
فهد:لانو من الاساس عزام ماشافه صح
دلع بهمس:ايوة
فهد:افتحي لي الباب انا عند القصر
دلع بهمس:طيب
قفل منها فهد دلع ارفعت السماعة واطلبت منهم يفتحون البوابة لفهد وبدلت ملابسها
وطلعت من الغرفة وشافت في وجهها جواري:وين دلع
دلع واهي بوزة:فهد تحت
جواري:طيب
دلع:سلام
انزلت دلع على المجلس وادخلت:السلام
فهد:عليكم السلام قبل تجلسين وين المستوى
دلع:فوق
فهد:طيب ابي اشوفه
دلع ماتكلمت اصعدت على الغرفة واطلعت المستوى وانزلت مدته لفهد:اتفضل
فهد جلسها جنبه وفتح المستوى واستغرب:ليه كذا
دلع بهمس منزل راسها:قلت لك عندي صعوبة فيهم
فهد:دلع عندك صعوبة لدرجة تاخذي فيهم ضعيف
دلع اشوي وتبكي:ايوة
فهد بحنان لف لها:كان بامكانك تكلميني انا مستعد اشرح لك في اي وقت ولاتنزل درجاتك كذا
دلع على نفس وضعيتها:طيب
فهد رفع راسها:لاينزل راسك
دلع ابتسمت بخفيف:طيب
فهد ابتسم:فديتك
دلع اكتفت في الابتسامة
فهد يناظرها بنظرات كله شووووووق وحب دلع انحرجت من نظراتها:فهد ليه تناظرني كذا
فهد ابتسم:بس هيك
دلع ابتسمت وارفعت السماعة واطلبت عصير برتقال فهد:مابي حاجة
دلع بمزح:لاوالله تدخل بيتنا ولانضيفك عيب فيها قبايل
فهد:ههههههههههههههههه لاياشيخ
دلع:ايوة ياشيخ
فهد:اجلسي بس
دلع اجلست:صح بسالك كيف زيزفون
فهد:عايشة
دلع:اناقصدي كيفها بعد للي حصل
فهد:طول الوقت بغرفتها
دلع:اهاا
فهد:وين عزام؟
دلع:في جناحه
فهد بخبث:عقباااااالي
دلع اشهقت:انت خطبت؟
فهد:ايوة خطبت لكن انتظرموافقة اهل البنت
دلع امتلت عيونها دموع:وانا؟
فهد:ايش فيك؟
دلع:كيف تخطب وانا موانت قلت اتحبني
فهد بنذاله:انتي ماعطيتني رد اذا اتحبيني اولا
دلع اوقفت:الله يوفقك
فهد:دلع ابيك اتكوني اول من يحظرملكتي
دلع بكت على طول:من عيوني ياولدخالتي
فهد ماتحمل دموعها وقف وراها بضبط وبهمس:اسالي عزام منو بيخط فهد واهويقولك
دلع لفت عليه:مابي اعرف
فهد يمسك وجهها:للي ابيها لسى ماخلصت المتوسطة وانتظرتنتقل على ثاني ثانوي ونملك عرفيتها
دلع اتهزراسها بلا فهد ابتسم:للي ابيها عليها رصاصي وعيونها تذبحني وشفايفها الكرز تذوبي
دلع ركزت نظرها في عيونه مباشرة:انا؟
فهد:ايوة انتي
دلع من الفرح ضمته بقوة لدرج ضرب ظهره في الجدار للي وراهم فهد:ههههههههههه بشويش بطيح انا وانتي
دلع ماتكلمت فهد يمسح على شعرها:والله احبك
دلع بهمس:وانا احبك
فهد توه بتكلم مياسة:الله الله مايمديني انا
دلع فكت فهد بحراج:امم مياسة
مياسة:هههههههههه ايوة
فهد يصافحها:كيفك
مياسة:بخيروانت
فهد عينها على دلع:بخير
مياسة:هههههههههه حالتكم صعبة
فهد:يالله على يدك اقنعي عزام يزوجني في العطلة
مياسة:جنيت دلع بعدها على الزواج والمسؤلية عزام قالك بعد الثانوية
فهد:والله فترة طوووووويلة 3 سنوات
مياسة:للي صبرك هالعمريصبرك 3 سنوات
فهد:اوووف ايش معنى ريوف تزوجت واهي تدرس
مياسة:ريوف وعزام اسبابهم
فهد:واناعندي اسبابي
مياسة تضحك:هههههههه وايش اسبابك انشالله
فهدماقدر ابعد عنه اكثرمن كذا 2:احتمال كبيريكون عندي كورس لمدة سنه كاملة في المانيا 3:بموت لوماشوفها كل يوم
مياسة:ههههههههه فهد ماتعقل الكورس سنه اتكون دلع في سنه اولى ثانوية يتبقى سنتين ام الاسباب الثانية اسمح لي ماخشت مخي
فهد:مياسة لاتعقدينها
دخا عمار:لاتعقدشنو
مياسة:هههههههه يبي يقدم زواجهم
عمار:اصحاب العقول في راحه
فهد يرميه في الخدادية:ايش قصدك
عمار يردها له:وجع انشالله واناصادق هاخبلة بعدها صغيرة
فهد:طيب بس نملك مانعمل زواج
عمار يهز راسه:انت تستغبى ولا الله خالقك كذا
فهد بقهر:ليه طيب ليه غيرانودلع صغيرة
عمار:بس هيك اختنا وكيفنا
فهد:وين عزام ولااحمد
مياسة:احمد طالع وعزام نايم
فهد:ياااربي صبرني
دلع وقفت:عن اذنكم بجيب الحلا
..........
عند عزام وريوف
افتحت عينها بشويش عزام برومنسية:صباحية مبركة ياعروسة
ريوف بحراج:الله يبارك فيك
عزام يناظرها بحب ريوف غطت وجهها بيدينها:لاتناظرني كذا
عزام:هههههههههههههههه
ريوف بدلع:لاتضحك علي
عزام يبوس خدها:فديتها يناااااس
ريوف تلف تفسها كويس:انا بدخل تروش
عزام بحركه سريعة سحب الروب:نتروش مع يعض
ريوف بحراج لفت نفسها من جديد:طيب ابعد
عزام دخل الحمام(تكرمون)وزن الموية ادخلت ريوف بحراج عزام:تعالي
ريوف بحراج:بلاها عزام
عزام سحبها في الموية ريوف:كذا
عزام يبتسم:شيلي الروب
ريوف اسكتت عزام:اشيله؟
ريوف بسرعة:لاشكرا انا اشيله
عزام ابتسم تروش واطلعوا من الحمام(تكرمون)عزام:احلى تروشية
ريوف ابتسمت:دووومز
عزام:معاك
ريوف تنشف شعرها قدام المرايا عزام جالس على السرير ينشف شعره:اممم تتوقعي دلع توافق على فهد
ريوف تلف عليه:ماتحس بعدها صغيرة على الزواج
عزام يرمي المنشفه:الزواج بيكون بعد ثلاث سنوات هذا شرطي
ريوف تمشط شعرها:انت شنوقلت لفهد
عزام:ماعطيته كلمة لكن واضح لي انو احمد مش موافق
ريوف اعقدت حواجبها:لية؟
عزام:انتي عارفه كيف كان فهد واحمد من النوع للي ماينسى بسرعة وانا الصراحة ماراح ازوج دلع او اي وحدة من البنات بدون ماتطلع موافقة منا احنا الثلاثة
ريوف:بس فهد الحين غير فهد قبل وللي صار ماضي ومافي شخص ماله ماضي وانت بنفسك قلت لي انو فهد الكل صاريشهد بخلاقه وصارملتزم على الصلاة ودايم في المسجد
عزام:ماختلفنا في هالشي لكن مابقدر اغصب البنت عليه
ريوف:يمكن دلع موافقه
عزام:اناماراح افتح الموضوع معها هالفترة الاختبارات على البواب مابي اشوش تفكيرها
ريوف:براحتك
عزام:انانازل تحت
ريوف:اتظرني
عزام:مطوله؟
ريوف اتحط كحل:لادقايق بس
عزام دخل المكتب وطلع في يده علبه مخمل عنابي وفتحها وطلع سلسلة ولبسها ريوف:هذا صباحيتك
ريوف تناظرها:ثنكس حبيبي
عزام:العفوحياتي
ريوف تمسك يده:يلاننزل
عزام ابتسم وطلعوا من الجناح وعلى طول المجلس لانهم اسعموا الازعاج:السلام
الكل:عليكم السلام
فهد:عزام ابي املك هالسنة
عزام يناظردلع:على مين؟وانا ايش دخلني
فهد تخصربطريقة اتضحك:نعم نعم حبيبي شنوعلى مين انا كل يوم طق وجهي عندك وانت اتقولي ايش دخلك
الكل:هههههههههههههههههههههههه
مياسة:ملك وفكنا ازعجنا هالمخبول
عزام:ماعندنا بنات لزواج
فهد انصدم:نننننننننننننننننعم ومن متى هاكلام؟
عزام:لبعدثلاث سنوات يصيرخير
فهد:عزام والله بس نملك والزواج انشالله بعد مية سنه
عزام:وليه نملك والزواج بعد ثلاث سنوات
فهد:عزام انابطلع كورس لمدة سنه ابي املك
عزام:مافيه ملكة وانت بتسافرلكن ماراح تاخذ دلع ونقاش في هالموضوع ماابي
فهد:طيب
دخل احمد:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام وقف:لحقني على مكتبي
احمد:طيب
مشى عزام لمكتبه احمد باس مياسة:كيفك؟
مياسة:بخيرغريبة طالع بدري
احمد:راجع من جديد لكن عندي بريك ساعتين قلت امرالبيت
مياسة:ايوة طيب روح لعزام لاتتاخرعليه
احمد وقف:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مخققة البشر

avatar

انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 9:05 am

احم ترى انتظر

كمملي اللحيين afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 9:59 am

مخققة البشر كتب:
احم ترى انتظر

كمملي اللحيين afro

فدددديت اللي ينتظررون اموت فيهم انا

هههه من عيوووني بنزل بارت الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 10:03 am

فديتـج بـس ...~ 😚
آلبــارتين خقـق ...~ 😊
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~😉
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 10:07 am

دخل احمد عند عزام:فيه حاجة؟
عزام جلس على الكرسي خلف مكتبه:موضوع دلع وفهد
احمد:ايوة؟
عزام:انت موافق على فهد؟
احمد:مومقتنع في هالموضوع
عزام:مومقتنع في فهد ولا في الزواج؟
احمد:في الزواج دلع صغيرة
عزام:بس الملكة والزواج بعد ثلاث سنوات
احمد:على بركة الله
...........
عند اسماء في المستشفى جالسين مجموعة كبيرة طلاب التطبيق
اسماء:كني سمعت خبر حلو
نورة:لاتخافين اشاعة موجود انا من شويات كنت عند الدكتورفارس واهو موجود
اسماء بقهر:مااطيقه هل انسان يسبب لي حساسية
نورة:حرام عليك والله انه حبوب
اسماء بنص عين:مررررة
نورة:ههههههههه يلا قومي
اسماء اتعدل لبسها:اووووف ومشت مع نورة
وصلهم رامي:جاهزين
المجموعة:ايوة
اسماء تمشي معاهم ورن جواله وردت:الو
...اهلين اسومة كيفك
اسماء استغربت:مين معاي؟
.....افااا يالخاينة ام عيون كبار
اسماء تمشي وبهمس:خالو مارك
مارك:هههههههههه ايوة ليه منصدمة
اسماء بصوت مخنوق:ليه توك تدق
مارك:اسومة ياعمري انتي عارفه انوانا كنت ابي اشوفكم من فترة طوووويلة لكن الظروف اهي السبب
اسماء اتوقف لمن المجموعة واقفت:طيب كيفك؟
مارك:الحمدالله وانتوا انشالله فرحانين
اسماء:يب يب بابا معنا واخواني وعيالهم مرررة فرحانين
مارك:دووومز المهم انا احتمال كبيييراجيكم سعودية
اسماء بفرح:جاك بيكون معاك
رامي بصوت عالي:اعتقد انتي في مكان عمل ياانسة اسماء
اسماء بنفس النبرة:كيفي مالك دخل فيني
رامي:اقدراوقف فترة تطبيقك عندي وبكذا ماراح تقدري تخريجي
مارك:طيب حبيبتي اكلمك وقت ثاني
اسماء بعناد:لاحبيبي لاتقفل والله مشتاقه لك مووووت
مارك بحنان:ياعمري وانا مشتاق لك كثييير اخبار خالد
اسماء بدلع:هههههههههههه ماتذكرالا خالد بس
مارك:لانو الوحيد للي شفته منكم
امساء بتتكلم الا بيد تخطف السماعة:لوسمحت قفل الخط بسرعة
مارك استغرب:مين معاي؟
رامي قفل الخط ومد الجوال لها:يلاوراي مع المجموعة
اسماء عصبت:انت ايش فاكرنفسك
رامي:انا الدكتورالمشرف على تطبيقك وافضل يكون اسلوبك احسن من كذا
اسماء عصبت اكثر:انت هي اخرواحد يتكلم عن الاسلوب اهو انت يالهمجي
رامي مسك يدها وبعصبية:لاتختبرين صبري عليك يابزرة
امساء دفت يده بقوة:سخيييييييييف وقح مادري كيف بابا وظفك هنا
رامي بعصبية:الف مستشفى يتمنون اكون عندهم ولامنتي على مسشتفاكم
امساء بغرور:ولااحنا محتاجين واحد مثلك
نورة اتهدي الوضع:صلوا على النبي ياجماعة
الكل:عليه الصلاة والسلام
اسماء تمشي عنهم رامي:والله والله حلفت ماتعدي هالتطبيق
اسماء ماهتمت له مشت على مكتب جسار وافتحت الباب:سخييييييييييييف
جسار بحراج لانو عنده وفد جاي من دبي:اسماء
اسماء مومنتبه:شوف هالمستشفى ماراح ادخله واهو موجود
جساربحزم:اسماء يكفي
لفت اسماء وشافت الوفد وبهبل:ياهلا والله سوري مانبهت لكم
جسار نز لراسه منحرج من تصرفاتها:عندك حاجة؟
اسماء:لابمشي على البيت
جسار يناظرالساعة:مابعد انتهى دوامك
اسماء بدلع:عاتي يلاباي
جسار:اسماء انتظري مع من بتروحي؟
اسماء:حامد
جسار:طيب
اطلعت اسماء من المكتب في وجهها رامي:والله بتدمين
اسماء ناظرته من فوق لين تحت:ماهزيتني(متاكدة يااسومة)
رامي ضحك بستخفاف:هههههه بكرة انشوف مين يبكي فينا
اسماء اسفهت ومشت
..........
عند جوري وجواري في الغرفة
جواري:جوري لمتى بتجلسي على هالحال
جوري:اي حال؟
جواري:انتي تغيريت من بعد الموقف للي في زواج مقرن
جوري:عادي ماتغيرت
جواري:تكذبين على مين انتي انا احس فيك
جوري:جواري بليييز قفلي الموضوع
جواري:لاماارح اقفل الموضوع وانا بنفسي بتصل في جلال
جوري:لاماله داعي جلال
جواري:يعني؟
جوري:طيب بحاول انسى
جواري:بنشوف
جوري:مين فيه تحت؟
جواري:فهد بس
جوري اوقفت:يلاننزل
جواري:طيب يلا
انزلوا ثنتينهم الاالخدامة تفتح الباب ويدخل حامد ويركز نظره على جوري للي تناظرفيه بنظرات جواري:هلاحامد
حامد وعينه على جوري:هلافيك كيفك؟
جواري:الحمدالله اتفضل فهد في المجلس
حامد:طيب
مشوا على المجلس:السلام
الكل:عليكم السلام
جوري اجلست جنب عمار ولصقت فيه فهد:وينك مختفي؟
حامد:مثلك عارف انا فترة تطبيق وفي مستوصف مارحت عند جدي ولازم اكون متظم
فهد:الله يوفقك
دخلوا احمد وعزام:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام:بكرة طالعين المزرعة عندي عشاء اتمنى الكل يكون موجود مفهوم
الكل:مفهوم
عمار:انا احتمال مااحظر
عزام:وليه؟
عمار:عندي موعد مع الدكتور
عزام بخوف واضح:فيك حاجة؟
عمار:لامجرد صداع يروح ويجي لكن هاليومين صار يزيد علي وامس جاتني زي الدوخة
عزام لف على احمد بقلق واضح:وايش قالك الدكتور؟
عمار بدون اهتمام:عملي لي تحليل دم وعملي لي تصوير على راسي
عزام وقف:قوم معاي الحين انا برجع اعيد التحاليل وتصوير
عمار:طيب
عزام:ريوف بسرعة مفتاح سيارتي على التسريحة
ريوف:طيب
اصعدت ريوف تجيب المفتاح عزام:لاحد يعرف في الموضوع لوقت مانتاكد
الكل:طيب
جات ريوف:اتفضل
عزام:يلااحمد
اطلعوا برى وعزام اتصل في فارس:هلا
عزام:انت في المستشفى؟
فارس:ايوة
عزام:جهزلي غرفه اشعة مقطعيه
فارس:طيب
عزام:سلام
قفل منه عمار:عزام
عزام يسوق:ايوة
عمار:انا ادرس هالاشياء في شنو شاك؟
عزام سكت ماتكلم عمار:احمد طمنوني انا شاك نفسكم لكن ابي اتقولين انشالله موللي في بالي
عزام:اشالله خير
عمار:انشالله
وصلوا المستشفى الا في وجهم جلال:خيراخبراليوم ماتداوم
عمار ساكت وعزام واحمد جلال:ايش حاصل؟
عزام:تعال وتعرف
مشوا كلهم على غرفة الاشعه المقطعية عزام:ادخل داخل
دخل عمار والممرضة تثبت راسه كويس وطلعت عزام يفتح الكمبيوتر جلال:احد يفهمني
احمد:عمار من فترة يحس بصداع لكن كان خفيف وزاد عليه وامس جاته دووخة
جلال بخوف:طيب؟
احمد:عمل تحاليل في مستشفى ثاني لكن عزام ماقدريصبر وجينا
عزام وقفت يده عن الحركة احمد انصدم من للي طلع لهم في الاشعة جلال:لاحول ولاقوة الابالله
...............
بيت ام خالد
انوار مشت عند غرفه نور وافتح الباب:بروح عند جدي
نور:يلا
انوار:بدق على ليماء
نور:يلابس اغيرملابسي
انوار اطلعت من غرفه اختها ودقت على لمياء وبعد كم رنة:الو
انوار:هلافيك فاضية؟
لمياء:يب لية؟
انوار:بنروح بيت جدي
ليماء:يلا بس اغيرلشادي
انوار:صح بسالك ابوه مايسال عنه
لمياء:لاوالله كل شهربس يحط مصروف له ولاالمسهم لاني من الاساس مصروفي موجود واصرف منه علي وعليه
انوار:ياعمري والله شنو ذنبه هالطفل
لمياء:براحته الولد مبسوط عندي
انوار:يلانكمل في بيت جدي
لمياء:شوفي شوق
انوار:لاانا الصراحة منحرجة منها اتصلي انتي
لمياء:طيب يلا سلام
انوار:سلام
قفلت منها وراحت تبدل ملابسها
........
لمياء اسدحت شادي على السرير للي صار عمره الحين4شهور واتصلت في شوق ولاردت حطت الجوال على السرير وطلعت ملابس لشادي نفس كذا (شورت ابيض مع بدي نص كم بلون برتقالي)


مياء تبوسه:ياعمري انا امووواح
شادي يضحك لمياء تبوسه في فمه:ينااااس اكله
رن جوالها وردت:هلا
شوق:هلافيك
لمياء:هلافيك اخبارك
شوق:تمامو وانتي
لمياء:فاين المهم بقولك بنروح بيت جدي تروحي
شوق:كيف نسيتي انا ماقدراطلع
لمياء:يؤؤ نسيت هالخبلة انوار نستني المهم احنا نجيكم عادي؟
شوق:اكيد وجيب شادي معاك
لمياء تعدل ملابسه:اكيييييييييييد
شوق:انتظركم
لمياء قفلت منها وبدلت اهي بعد ونزلت تحت وفي يدها شادي وشافت الخدامة:وين جسار؟
الخدامة:ماوصل
لمياء:طيب لو سال عني انا رحت بيت عمي ابوعزام
الخدامة:طيب
البست العباية واطلعت نادت السواق واركبت مع خدامتها:روح سوبرماركت قبل
السواق:طيب
مشت وصلت عند السوبرماركت ونزلت الخدامه معها لمياء:روحي جيب حلويات وشبسات وببسي وانا باخذ اغراض لشادي
الخدامة:مثل مابدك
مشت عند اكل الاطفال واخذت اكل له واخذت له (مصاصة اطفال)واخذت له شامبو ولوشن ومشت وصعقت في عربية:سوووري
لورنس رفع نظره:لمياء؟
لمياء:اهلين
لورنس يناظرالطفل للي في يده:شادي
لمياء ابتسمت بخيف:ايوة
لورنس قرب منها ويناظره فيه كيف بريئ مرة شادي ابتسم واهو نايم لورنس ابتسم:كيفه؟
لمياء:الحمدالله بخير
لورنس:طيب انا ماشي وصلت فلوسه؟
لمياء:ايوة وصلت
لورنس:مع السلامة
لمياء:مع السلامة مشى لورنس
لمياء:موطبيعي هالابو
مشت على الكشير حاسبت ومشت على بيت ابوعزام دقت الجرس وفتحت الخدامة للي اخذت الاغراض وادخلت مع خدامة لمياء صح شادي من النوم لمياء تفسخ العباية:صح النوم ياحلو
شادي ابتسم ادخلت لمياء انقزت جوري:شااادي
لمياء اتحط بحضنها:امسكي بسلم
سلمت عليهم:وراي البنات
مياسة:اي بنات؟
لمياء:اشواق وانوار نو وهنادي اسماء ودانة
مياسة:حياهم الله
دقايق اجتمعوا البنات انوار:وين شوق
دلع:شويات تنزل
لمياء:اسكتوا شفت لورنس من شوي في سوبرماركت
جوري تلعب مع شادي:وبعدين؟
لمياء تقلد صوته:هذا شادي
البنات:ههههههههههههه
مياسة:وبعدين
لمياء:وبس وسال اذا وصل مصروفه ولا
انوار:مررررة حنون الاخ ولده الحين عندنا من 4 شهور ولايشوف ابد بس يحط الفلوس
جوري:بنت عيب من شوياي شافه ليه تكذبين
مياسة:لاوالله
جوري ابتسم:والله
اسماء:مادري كيف قلبه مايحن على ولده

شهد:المهم انا ابي اروح المزرعة مع الخدم تيجوا معاي
مياسة:لية؟
شهد:هذا خالدعندهم وفد اجنبي وناوي يخليهم يجلسون في المزرعة وانتوا عارفين المزرعة مليانه غبااار
مياسة توقف:يلابنات
ريوف:انا اعذروني مالي مزاج اطلع
انزلت شوق:السلام
الكل:عليكم السلام
مياسة:يلا
شوق:وين؟
البنات:المزرعة
شوق بحزن:ابي اروح
مياسة:طيب حبيبتي بس غطي وجهك
شوق بفرح:انشالله
مياسة:ريوف بزعجك بترك التؤام عندك
ريوف:ولاازعاج ولاشي فديتهم بس
شهد تلبس العباية:والله انا مرتاحة بابا مادري وين رايح وقال لي جهزي سوزان
طيوف:حلامع حامد
جوري:مشالله مشردين عيالكم
لمياء:لاانا فديته هالحلو
جوري تبوسه بقوووة:انا اكله هالولد ولاايش
شادي يضحك بقوة طيوف بحراج:وجع نسيتوني
البنات:شنووووووووو
طيوف:انا حامل
البنات انواع الصراخ ريوف:اماااااااانة
طيوف:والله العظيم
ريوف:وناااسة بصيرخالة
طيوف:فرحانة ريوف
ريوف:اكييييييييييييد
طيوف:يااعمري
شهد:يلا انتي معها
مياسة اخذت اربع من الخدم واطلعو من القصر كلهم
ريوف اصعدت غرفه الالعاب وادخلت لهم:هاااي
جاسر وجاسم:ليووووووف(ريوف)
ريوف تضمهم بحب:ياعمر ليوف انتوا
جاسر:العبي معي
ريوف اجلست:طيب تعالوا انا العب معاكم لعبة حلوة
اجلسوا بحماس:ثنو
ريوف ابتسمت:اممم تعطوني كلمة بحرف الباء مثل جاسم يقول بطة وجاسر يقول هدهد وانا اقول دب مفهوم
التؤام يهزوا راسهم ريوف:يلا نلعب
.........
في المستشفى الكل في حاله صمت
جلال:لاحول ولاقوة الابالله
احمد:لازم تقوله ياعزام
عزام يكلم عمار من المكيرفون:خلصنا
طلع عمار واهو متاكد انو فيه شي كبير:شنو
عزام بجدية:مجرد ورم بسيط لكن في موقع مرة حساس انا برسل اوراقك للبرفسور ليناردو وانشالله بكرة نرجع تحمل التحاليل وندخل ونعمل العملية وانتهينا
عمار بصبروقوة ايمانSadومايصبكم الا ماكتب الله لكم )على خيرياخوي
جلال:وابوي؟
عمار:بس جدي يعرف ماابي احديعرف من البنات
احمد:مومشكلة
عزام:مابي احد يشك في حاجة اناطالع الدوانية
الكل:واحنا بعد
مشوا كلهم من المسشتفى
..........
زيزفون جالسه في غرفتها الايرن جواله:نعم
....البيت فاضي طالع عمرك
زيزفون ابتسمت:انا في الطريق
...طيب
قفلت زيزوفون بسرعة اسحبت العباية وانزلت واركبت السيارة:روح بيت عزام
مشى السواق وصلت بيت عزام وافتحت لهاالخدامة الباب:خيرشوبدك انسة زيزفون
زيزفون اشرت لهم ثواني الا الخدامة طايحه والباقي ركبوهم السيارة غصب زيزفون بصراخ:رييييييييييييوف
ريوف انفجعت من الصراخ:بسم الله
جاسر وجاسم خافوا لصقوا فيها:خايف
ريوف تضمهم بحب:ياعمري تعالوا ننزل انشوف مين
التؤام واقفوا وامسكوا ريوف بخوف انزلت وشافت زيزوفون اتكب حاجة زي الموية على الستاير والكنبات:زيزفون ايش تعملي؟
زيزفون تضحك:ههههههههه هذا غاز ياحلوة بحرقك وافتك منك
ريوف خافت لكن موعلى نفسها على التؤام ضمتهم بقوة:انتي جنيت
زيزفون تمسك عود كبريت وتولعه:ارميه؟
ريوف بصبر:طيب اتركي التؤام يطلعون واعملي للي تحبي
زيزفون تطفيه:انسي انا ابي احرق قلبكم ياكلاب
ريوف بعصبية:انتي مجنونة بتقلين اطفال
زيزفون تصراخ:انتي اخذتي مني عزام
ريوف بنفس الصراخ:انتي تتوهي اشياء بكيفك
زيزفون بحركة سريعة رمت الكبريت واهي تضحك:ههههههه راح تموتي
جاسر يبكي:ناااار ناااار
جاسم يبكي:ابي ماما
ريوف تحملهم بتعب وتركض فيهم على الطابق العلوي زيزفون وراهم ادخلت ريوف جناحهم:لاتبكون راح نطلع من هنا طيب
التؤام اصرخوا:ناااااااار
لفت ريوف وناظرت النار تاكل في الاثاث بسرعة ادخلت البلكونة وسكرت الباب:ياربي ارحمني منو فيكم معه جواله
جاسم:انا
اخذت ريوف وبسرعة اتصلت في الدفاع المدني :الووو الحقوني راح نموت بيتنا يحترق
الدفاع:وين بيتكم
ريوف:بيت عزام الفارس حفيد السفير
الدفاع:دقايق بس
سكرت ريوف التؤام مرعوبين من الموقف ريوف تضمهم بحب:لاتخافوون
التؤام صاريحكون وريوف بعد:ياااربي ارحمني
الجيران شافوا الدخان واتصلوا في عزام:الوو السلام
عزام بستغراب:نعم
الرجال:بسررعة ياوليدي بيتكم يحترق واحنا انشوف بنت مع اطفال اثنين في البلكونة والنيران تحاصرهم
عزام بسرعة قفل ولف على الشباب:بسرررعة البيت يحترق
الكل قاموا مثل المجانين
ريوف تكح بقوووة:كح كح كح
جاسر وجاسم فجاءة طاحوا على الارض ريوف اصرخت:لالالالالاساااعدووووووووووووني
الجيران صاروا يحاولون يطفون النار بسطول الموية لكن مافي فايدة وصلوا الدفاع مع وصل عزام والشباب وقفوا عزام بيدخل اهو مع احمد لكن امسكواهم وبصراخ:اتركونا
للي في الدفاع بسرررعة افتحوا خراطيم الموية ريوف تصاررخ:الحقووووووووووني
مدوا السلام لكم ماوصل
طفوا للي في الحديقة ونزلوا بطانية كبيرة وبصراخ:ارمي نفسك بسرعة
ريوف بصراخ وتبكي:في معاي اطفاال
احمد:ارميهم ريوف بسرعة
ريوف بخوف عليهم احملت جاسم قبل:تمسكونه؟
احمد:ايوة بسرعة
ريوف بخوف رمت جاسم وعلى طول طاح في البطانية وبسرعة اخذوه على الاسعاف ورمت جاسر على طول عزام بصراخ:يلا ريوف انتي
ريوف بصراخ:زيزفون وسط الناار
عزام انفجع:انتي اطلعي ولاتخافين
ريوف بتدخل الاينفجر الزجاج وتنزل وتنسدح بسرعة عزام والشباب:ريوووووووووووف
وصلوا البنات وانفجعوا وبصرخة وحدة:ريوووووووووف داخل
مياسة طاحت على الارض:عيااااااالي
احمد يضمها:طلعتهم ريوف
مياسة تبكي:وريوف
عزام بسرعة يلبس واقي ويدخل ويصارخ:ريوووووووووف
صعد فوق يحاول يبعد عن النار:ريووووووف
وصل جناحهم والنارتلعب فيه وصرخ بصوت عالي:ريوووووووووووووووووف
الابصوت:راح تموت ريوف
عزام لف وناظرزيوفون ووقطعة خشب من النارطايحه عليها ولااهتم فيه دخل وقف عند البلكونة لكن ماقدر يدخل وبحركة سريعة رم نفسه وسط الناروناظرريوف طايحه على الارض:ريووووف
مافي استجابة وقف ويكلم للي تحت:افتحوها من جديد
بسرعة افتحوها وطب عزام مع ريوف واهو ضامها بقوة الدفاع فرقوهم
عزام يصارخ:اتركوني بطمن عليها
جلال يمكسه بقوووة:اجلس يفحصونك
عزام:مافيني حاجة
للي في الاسعاف مع التؤام:وين اهلهم بسرعة ناقلينهم على المستشفى
هنادي انوار اركبو:يلا
مشى الاسعاف للي فيه التؤام اسعاف للي فيه ريوف يفصحونهم:لازم المستشفى يلا

اركبوا معه نور وشهدمشواولا قدروا يفحصون عزام لانو ركب سيارته ومعه احمد ومياسة والباقي اجلسوا مكانهم
الجد وصل عنده خبر وسبقهم على المستشفى واهو متوتر وخايف عليهم وصلوا التؤام والجد خاف وقف على حيله ودخلوا المسعفين واهم يجرون جاسم وجاسر الجد انصدم هنادي:جدي
الجد يضم البنات:ايش صار؟
هنادي:ريوف والتؤام كانو في البيت وصار الحريق ريوف رمتهم من فوق وعلى طول افحصوهم ورانا عزام وريوف في الاسعاف
الجد:ياااربي رحمتك
وصلوا البنات وريوف وعزام الجد رايح جاي من الخوف عزام واحمد ادخلوامعاهم واسماء بعد وصلواالباقي
حامد بخوف:كيفهم؟
جواري واهمي تبكي حكت له السالفه كله حامد بعصبية:الحقيييييييييرة
جواري:اتوقع انها ماتت لانو ماطلعوا الا التؤام وريوف
حامد:احسن موتها راحة للكل
الجد:استغفرربك
حامد بعصبية يجلس:استغفرالله
زهير:يااربي الطف فيهم
طيوف ضمت زهير وصارت تبكي بصمت
بعد مرور ساعتين طلع احمد الجد:طمني؟
احمد بحزن:جاسم وجاسرفي العناية المشددة تحت رحمة ربك
الكل انفجع من الخبر وصاروا يبكون بصمت التؤام ملح البيت مافي جلسه ماتحلى فيهم
طلع فارس من الغرفه خالد:كيفها؟
فارس بحزن:تحت رحمة ربكم في العناية المشددة وعليها اجهزة التفس لوشلنهم راح تموت
طيوف انهرت بكى والبنات معها الجد:لاحول ولاقوة الابالله
حامد فاقد وحدة من البنات وبهمس:وين اختك؟
جواري تشاهق:اهىءفي السارة ارفضت تنزل
حامد قام بهدوء وطلع برى ومشى بتجهه السيارة وفتح الباب:جوري
جوري ارفعت راسها وجهها مليان دموع:كيفهم
حامد يركب السيارة:في العناية
جوري تبكي بقوووة:ياااربي الطف فيهم
حامد بحنان:ادعي لهم انشالله بيكنون بخير
جوري تبكي:كيف بخير ونار كانت محصرتهم وجاسم وجاسركانو مثل ولاقدرت تكمل وصارت تبكي
حامد يضمها:لاحول ولاقوة الابالله
جوري اتشد على ثوبه وتبكي حامد:استهدي بالله ياجوري
جوري تبكي ولاتكلمت حامد رجع المرتبة لورى:ياااربي رحمتك
..........
الكل وصلهم خبر بللي صار والصحافة انتشرت في المستشفى الجد بنزعاج:علاء اتصرف معاهم
علاء وقف وبحزم:انتهى الموضوع ممكن تبعدون
الصحفي:تتوقع اعداء لكم اهم السبب في الحريق
علاء:لاتعليق لوسمحتوا ابعدوا من هنا
الحراس وقفوا وابعدوهم من الموقع طيوف متعلقه في زهير:اختي بتروح مني
زهيربهمس:لاتخافين انشالله بتقوم بسلامة
وصل ابو مقرن ام مقرن ولدهم مقرن ولدهم هند:السلام
الكل:عليكم السلام
ابومقرن:كيفهم
الجد بحزن:نفس ماسمعتوا في الاخبار
دخل حامد واهو ماسك جوري نقز مهند:كيفك جوري
جوري شدت على يد حامد بقوة حامد:بخير وانت
مهند بقهر:الحمدالله على سلامتهم
حامد يمشي:تسلم
جلس وجنبه جوري للي متعلقه فيه:ماسمحوا ندخل لهم
عمار للي ضام جواري:لازم تمرعليهم 48 ساعة وبعد يقررون اذا ندخل لهم ولا
حامد:طيب
مهند عينه بس على جوري مقرن حس عليه:وجع انشالله الناس حالتهم حاله وانت تغازل في البنت
مهند:اووص انت ماتدري عن شي
مقرن بحتقار:الله يساعدك على نفسك
مهند مارد عليه وجلس يناظرجوري
......
عزام جالس عند ريوف وماسك يدها واليد الثانية يمسح على شعرها دخل له فارس:يلاعزام
عزام بهمس:مااقدراتركها
فارس:هونها وتهون وانا اخوك الصباح ارجع هنا روح ارتاح
عزام:لابجلس هناولاعليك امرابي كرسي
فارس بتفهم سحب كرسي لعزام:اتفضل
جلس عزام:كيف التؤام؟
فارس:في العناية انشالله خير
عزام هز راسها مشى عنه فارس
...............
مرعليهم اسبوعين مافي اي تحسن في حاله ريوف ولاتؤام طبعنا زيزفون ماتت في الحريق الكل قلبهم محترق على للي صار
.........
في المستشفى والكل موجودين عند العناية وصل شخص لبس ثوب ابيض ومنظره يحزن:السلام
الكل:عليكم السلام
...مين فيكم سطام
سطام:انا؟اعرفك؟
الشخص طاح على رجول سطام:طلبتك سامحني
سطام استغرب وقف على حيله:خيراخوي ؟
....انا اسمي محمد وانا للي خربت حياتك
سطام:نعم؟
محمد يبكي:انا للي قلت لك اني اعرف زوجتك ويشهد الله انوزوجتك محترمه وانا حاولت فيها ولاقدرت وهددتها بصوروغيره لكن زيزفون عمتني بالفلوس
سطام يحس احد ساكب عليه موية باااارده ولاتكلم خالد:وضميرك لسى صحى؟
محمد يبكي مثل الطفل:الله عاقبني في اقرب الناس لي حاولت اشوه سمعتكم لكن ربك شوة سمعتي قبل اختي توفت في حادث مع شخص مانعرفه
الجد:مسموح وانا ابوك الله يوفقك في حياتك
محمد يلف على سطام:وانت؟
سطام بصوت خفيف:مسموح
مشى محمد وطلع من المستشفى احمد وعمار يناضرون سطام بحتقار احمد:انابشوف عيالي
مياسة امسحت دموعها:ابي اشوفهم الله يخليك
احمد بحنان:والله ممنوع ياعمري
مياسة:الله يخليك
احمد ناظر جسار واشر له اوكي:طيب تعالي
جلال بهمس:شوق
شوق:مابي اتكلم الحين
جلال:طيب
من بعيد اسماء ودانة المحوا شخصين وقفوا ثنتينهم وبصرخة:مااااارك راااااين
افتحوا ايدينهم وطاروا البنات لهم اسماء تبكي:وحشتني
مارك يضمها:فديتك ليه البكى
دانة تضربه على صدره:دوووب دووووب ماقلت ماراح تتركني
راين يبوس يدها:وحشتيني يادوووبه والله ماكان قصدي بس انتي عارفه الظروف
رامي واهو بيشوف المرضى لفت انتبه اسماء واهي تضم شخص واضح انو مو من العايلة ناظرها بحتقار ومشى
خالد بهمس:منو ذول
الجد:مارك خالهم وراين ولد خالتهم
علاء وجلال:هلافيكم
مارك يسلم عليهم واسماء متعلقه فيه:كيفكم
علاء:الحمدالله وانتوا
راين:مانشكي باس
جلال:نورت السعودية
راين:منورها في اهلها
مارك بمزح:اخذوا اختكم عني ابي اتنفس
علاء:انت معطيها وجهه
اسماء تدلع على خالها:انا كتمت انفاسك خااااالو
مارك يبوس خدها:لافديتك
الجد يسلم عليهم:هلا
راين بحترام فك دانة وباس راس الجد:كيفك ياعم
الجد ابتسم:بخيرياولدي
راين:دوووم مويوم
الجد:تسلم
مارك بجدية:كيفهم
الجد:تحت رحمة ربك
مارك:لاحول ولاقوة الابالله
جاهم صوت من الخلف:كيفهم البطوطات
اسماء ودانة لفوا بخفيف ونفس الصرخة:جااااااااااااك
جاك يضمهم واهو يضحك:عيون جاك روح جاك قلب جاك كيفكم
اسماء ودانة:بخير
جاك يسلم على الجد وبعدها سلموا كلهم على الشباب والبنات راين يلعب بشعر جوري:كيفك
جوري ابتسم:من شفتك موبخير
جاك يضربها في راسها:وجع انشالله
جوري اضربت على كتفه:وجع فيك
حامد يهز راسه:اعذرونا على هالخبلة
راين:لاعادي متعودين
جاك:بلاك ماشفت للي شفناه
.....
عند احمد ومياسة
مياسة واقفه في النص بينهم:وحشتوني ياماما
احمد يقر عليهم قران مياسة:متى تجلسون ياحبيابي اشتقنالكم مررة
جاسم فتح عيونه بخفيف احمد وقف من القران:الحمدالله على السلامة
مياسة تبكي:صح النوم ياعمري
جاسم بتعب يفتح ويسكر عيونه احمد:اذا اتحس بحاجة اضغط يدي طيب بابا
مسك يده احمد جاسم ضغط بقوة احمد ضغط الجرس ودخل فارس:فيهم حاجة؟
احمد:صح جاسم بس يحس بتعب
فارس يفحصه:لاالحمدالله تمام
مياسة تسجد شكر لربها فارس يكلم جاسم:اسحب نفس نفس كذا طيب
جاسم يسكرعيونه بعلامة طيب فارس:يلا سحب نفس طويل وبسرعة سحب الانبوب
جاسم:كح كح كح كح واستفرغ بطريقه اتخوف
مياسة تبكي:يمه على ولدي ليه كذا
فارس يمسح على ظهره:طبيعي لاتخافي من فترة الانبوب في ثمه
مياسة تبكي بخوف احمد:بس ياعمري
فارس يمسح ثمه:خلاص حبيبي
جاسم انسدح ونام من جديد مياسة:ايش صار
فارس يكمل فحص:ماصحى جاسر؟
احمد يثبت ابرة الفتامين:لا
فارس:خلال ساعتين راح انقله فوق
احمد:طيب
فارس:بطلع ابشرهم
احمد:طيب
بيت جديد على الرواية
......نواااااااااااارة
نوارة بخوف:نعم عمي امرني
العم بصراخ:تعالي هنا
نوارة بخوف قربت:نعم
العم رفع يده وضربها كف:وين الغداء
نوارة واهي حابسه دموعها:مافي حاجة اعملها المطبخ فاضي
العم:البسي عبايتك بسرعة
نوارة من الخوف البست العباية:وين ياعمي
العم بسرعة يسحبها بقوة ويرميها داخل السيارة:ولاكلمة
نوارة:طيب طيب
مشى العم مسافة طويل وقف قدام عمارة فخمة مررررة:انزلي
نوارة تناظرالعمارة بخوف:وين؟
العم ضربها كف اقوى من للي قبل:انزلي بدون نقاش
نوارة تمسك خدها:طيب
انزلوا وصعدوا فوق ضرب الجرس وطلع لهم واحد طووويل مرة واسمراني وجسمع معظل وهيئته اتخوف:نعم
العم:هلاطال عمرك هذا نوارة بنت اخوي ومثلك شايف اتقول للقمرقوم وانااجلس مكانك
....:ارفعي راسك
نوارة ارفعت راسها وانصدم من جمالها(نوارة بيضة مرررة وعيونها ازرق بلون البحر وشفايفها مررة صغار وخشمها مثل مايقولون سله سيف وشعرها ناااعم بقووووة يوصل لين عند رقبته ولونه اشقر وفي قدام خصله ذهبيه وجسمها ضعييييييف مرة وقزومة)
العم:ايش رايك
....تقدرتروح
العم بيمشي نوارة امسكته:وين بتتركني هناانت جنيت
العم بيضربها االاالشاب سحبها:خلاص اتركها
مشى العم من العمارة نوارة بخوف صار ترجف:ادخلي
نوارة:وين ادخل انت الثاني
...ابتسم:طيب انا اسمي جراح وانتي؟
نوارة بقهر:ابدبسم الله عليك ماسمعت عمي اهو يقولك نوارة
جراح:هههههههههه طيب كم عمرك
نوارة مادرت عليه جراح قرب منها نوارة بخوف:ابعد ابعد عمري 18 وبعد اسبوعين بصير19
جراح يناظرها:طيب مابتدخلين
نوارة:لا
جراح يخوفها:براحتك لكن هالعمارة كله عزاب
نوارة بخوف:لاخلاص بدخل معاك بس بشرط؟
جراح:شنو؟
نوارة:تحلف بالمصحف انك ماتعمل حاجة غلط
جراح ابتسم:والمصحف الشريف ماراح اعمل لك حاجة
نوارة بتردد ادخلت وصارت تناظرالشقة الفخمة(الشقة عباره عن مطبخ مفتوح على الصاله بلون بني عودي والصاله كبييييييرة ورخامة بلون اسود وفيه زي لمعة والكنبات اسود مع ابيض المخدات في الارض وفيها اربع غرف مسكرة ودرج يطلع على فوق)
جراح:اعجبتك؟
نوارة هزت راسها بس جراح:جوعانة؟
نوارة:لاشكرا
جراح دخل المطبخ وفتح الثلاجة وسحب علبة عصيرمشكل وطلع من الكبت بسكويت ومشى عندها:اتفضلي
اخذتهم نوارة:شكرا
جراح:كلميني عن نفسك
نوارة اشربت اشوي من العصير:عن ايش اتكلم؟
جراح:وين امك ابوك اخوانك خوالك
نوارة:الله يرحمهم
جراح بحزن:كلهم؟
نوارة:لابس ماما وبابا
جراح:طيب انتي تدرسين
نوارة:لا
جراح ابتسم:طيب الحين روحي ارتاحي في غرفه من الغرف وبكرة نتفاهم
نوارة بتردد:اممم ممكن استخدم التليفون
جراح مد لها جوال:خذي هذا انا ماحتاجه اذا خلص الرصيد عطيني خبر
نوار تناظرالجوال:بس انا ماعمري استخدمته ولااعرف اتصل منه
جراح:طيب عطيني الرقم
نوارة:055******
جراح دق لها:هذا يرن
نوارة اخذت الابصوت ناعم:الو
نوارة صارت تبكي:سوزان
سوزان صارت تبكي:نواارة عمري انتي وينك
نوارة تبكي اكثر:مادري عمك رامني وراح
سوزان بخوف:ياووويلي عليك يااختي انا ماراح اجلس هنا في البيت اخاف يعمل لي حاجة
نوارة تبكي بقهر:اااااه ياعمري انتي اسمعيني لاتطلعي من الغرفة ابد
سوزان تبكي نوارة:خلاص سوزي لاتبكين ياعمري والله بحاول اساعدك
سوزان:طيب بقفل هذا اسمع صوت اكيد عمك وصل
نوارة:يلاباي
قفلت ومدت الجوال لجراح:اتفضل
جراح:لااتركيه عندك راح تحتاجينه هذي بنت عمك؟
نوارة تمسح دموعها:لااختي
جراح:اصغرمنك؟
نوارة:لاتؤامي
جراح(يااااويلي وحدة وشكلك عذاب):طيب يلاارتاحي وبكرة انفكركيف انخلص اختك
نوارة واقفت:طيب
جراح:اذا حابة تتروشي في حمام (وانتوا بكرامة)في وسط الغرفة هالمرة خذي من عند يملابس وبكرة انروح السوق
نوارة:وين الغرفه
جراح يمشي معها ويفتح لها الغرفة:اتفضلي
نوارة افتح ثمها على كبره من الغرفه كانت كبييييييييييييييييييرة وجدرانها بلوون اصفر مع ابيض والسرير كبيييير يكفي 4 اشخاص وفيه بلازم كبيرة ومكتب صغير وقفص عصافير معلق بشكل حلو في الغرفة وبلكونة فيها طاولة لشخصين نوارة اتاشر على نفسها:هذي انا انام فيها
جراح(ينااااااس على البرائة):ايوة انتي
نوارة بعدم تصديق:انا انا نوارة انام هنا
جراح:هههههههههه ايوة يلا نامي
نوارة ادخلت وجراح سكرالباب عليها نوارة افسخت العباية وانقزت على السرير وصارت تنقز عليها بفرح
وبعدها طاحت من التعب ونامت مرت ساعتين دخل يتاكد انها بخير فطس ضحك على طريقه نومتها كانت منسدحة على بطنها وشعرها طايح على وجهها ورجولها وحده على السرير والثانية على الخشب تبع السرير ولامتغطيها ولاحاجة قرب منها بهدوء عدل نومتها وفتح الدولاب وطلع بطانية وغطاها وطلع
............
عند عزام للي ملازم ريوف ولايتحرك من مكانه ولااكل ولاشرب بس يقرعليها قران ويصلي ويدعي ربه انها تتقوم بسلامة فرش السجاده وكبر بيده وبد الصلاة وجلس يصلي بخشوع سلام ورفع كفوفه:ياااربي رحمتك اشفي لي ريوف وعيالي اخواني ياااارب يااارب خلص صلاته ولف السجادة وقرب من ريوف وباس راسها:ياعمري انتي اتعرفي انك واحشتني موووت
مسك يدها وباسها بهدوء:يالله ياريوف لوتعرفي كيف حياتي بدونك ياعمري ماوحشتك؟
فضل ماسك يدها وسحب المصحف وصار يقر عليها بخشوع بعد ساعة ريوف صارت دقاقات قلبها تسرع وجسمها بداء يعرق
عزام بسرعة وقف قراءة وجلس يفحصها بسرعة واهو خايف عليها الابدخلت فارس للي انصدم وبسرعة كمل شغل مع عزام واجلسوا مايقارب 10 دقايق واسترخت ريوف عزام بهم:اتذكرت حاجة من للي صار
فارس:هذا شي طيب هذا دليل انها تسمعنا لاتفقد الامل المهم اناجاي ابشرك انو جاسم صحى
عزام بفرح:الحمدالله الف شكرلك يارب وجاسر
فارس:انشالله بيصحى
عزام:نقلته فوق؟
فارس:لامابعد بنتظرساعتين ونقله
عزام:الحمدالله
فارس:طيب ماتبي اتشوفه
عزام يمسك يد ريوف:ودي لكن اخاف ريوف تصحى ولااتحصليني جبنها
فارس:عزام يااخوي اصعد 10 دقايق شوف جاسم وانا بجلس معها ولاراح اتحرك الا اذا جيت
عزام:اذا نقلته فوق عطني خبر
فارس:ولايهمك انا طالع عندي مرضى
عزام:طيب
طلع فارس وعزام كمل قراءة
............
عند رامي للي عنده جوله على المرضى العناية المشددة واهو يمشي سمع صوت يكره ولف ناظر اسماء متعلق بيد شخص غيرللي قبل ولاتكلم وقف ينتظرالمصعد جاك:كيفك الدوام معاك
اسماء:الحمدالله
جاك:لكم وحشة سألوني عنكم القروب امس
اسماء بحزن:مايكل تزوج صح؟
جاك ملاحظ نبرة الحزن:ايوة لكن ماقلنا من قبل انسيه واهو الخسران
اسماء:تدري دايم افكرليه يخوني ومع منو مع جاكلين ليه ليه مع اعز صديقاتي
جاك:اسومة ياعمري ارجع اقولك اهو الخسران ولاتهتمي فيه
اسماء بتضغط المصعد:اوووووووف انت هنا
رامي بستخفاف:لاهناك
اسماء:اوووف يومي تكدرمن ناظروجهك
رامي:لاتكفين يومي انا للي يصيرسعادة بسعادة
اسماء تتحمد:الحمدالله على نعمة العقل
رامي:اسمع منو يتكلم عن العقل بس للي ماعندها عقل من الاساس
اسماء بستخاف:بسم الله على للي عندهم العقل بدل لايعطون الطفل فيفادول عطوه مضاد مفعول 250 مشالله الحمدالله انو نورة موجوده ولاسببت لنا في مصبية
رامي بنظرات مليانه قهر:الغلط وارد
اسماء:ههههههههههههه صح كلامك وارد
جاك واقف متكف يده ولاتكلم رامي بقهر:انتي من ايش مخلوقه
اسماء تستهبل:من طين مثلي مثلك
رامي:مااعتقد الصراحة اتوقع من نارمثل الجن لانك مستحيل اتكوني بقلب او مشاعر
اسماء انقهرت لكن قالت:حلو انا من نار ودايم بقولك لاتلعب مع نار تحرق اصابيعك
رامي انقهر من كلامه ولارد عليها انفتحت المصعد وادخلوا جاك:على فكرة بنجلس هنا بس اسبوع
اسماء امتلت عيونها دموع:لية؟
جاك بحنان:سومي قلبي انتي عارفه احنا تاركين الشركة كله على راس جسيكا صعبة لازم نرجع
اسماء نزلت راسها:طيب
جاك بحب:طيب ليه انتي ماتجي عندنا في العطلة
رامي نقز:لافي العطلة بيكون عنده تطبيق
اسماء:انت مالك خص سامع
رامي:اسماء اقصري الشراحسن لك
اسماء:انت الشربكبره
جاك بحزم:انتهى اطفال انتوا كل واحد ايش كبره وعقولكم عقول اطفال
اسماء:اهو للي يبداء
رامي:نصابة منو للي مومحترم نفسه
انفتح المصعد وانزلوا رامي:جهزي نفسك بكرة راح تدخلين معاي عملية
اسماء انفجعت:نننننننننعم اعتقد انا تخصصي مايسمح لي ادخل عمليات وانت عارف
رامي:انا الدكتور وانا للي اقرر يسمح ولامايسمح
اسماء بقهر تضرب رجلها في الارض:موبكيفك
رامي(طفلة ومتمردة وعلى يدي بربيك من جديد)وبعصبية قوية:انا قلت للي عندي والله والله بكرة ماتحظري موحاصل خيرمفهوم ومشى عنهم
اسماء بقهر اتشد شعرها:انتحرانا من هالدكتورالغبي
جاك:هههههههههههههههههههههههه
اسماء:خيرانت الثاني ليه تضحك
جاك:هههههههه اخيرن في احد يقهرك
اسماء:اووووف ماطيقه هالدكتور يرفع ضغط بشكل موطبيعي
جاك يسبحها:امشي بس
مشوا على العناية جاك:انا بنتظرك
اسماء البست البس وادخلت على عزام:السلام
عزام:وعليكم السلام
اسماء اتبوس راس ريوف:هاي روفي وحشتينا دوووبة
عزام:من اشوي اتذكرت للي حصل ودقاقات قلبها صارت سريعة وجسمهاعرق
اسماء تمسح على شعرها:الحمدالله انشالله تقوم لنا بسلامة
عزام:امين
اسماء:وصل لك خبرانوجاسم صحى؟
عزام:ايوة
اسماء:يلاعن اذنك بطمن على جاسر
عزام:بوسيه بدالي
اسماء:من عنوني ومشت عند جاسر للي كان عنده رامي
رامي:لاحول ولاقوةولابالله
اسماء ماردت عليه قربت من جاسر وباست راسه وبحنان:قلب عمتو متى بيصحى من النوم مسحت على خده بحب حبيبي انت انشالله اذا صحيت نطلع انا وانت وجاسم وسوزان وحلا على ديزني ونلعب ونلعب لوقت مانتعب ايش رايك ياعمري يلاجاسوري انت واحشني موووت موووت اتعرف اني صارت مااكل شكولاتات لانو موانت للي شاريهم لي طعمهم موحلو مومن عند جسوري
جاسر بهدوء فتح عيونه رامي:كملي كملي
اسماء اتكمل عيونها مليانه دموع:جاسرتذكرالسيارة للي شفناها في باريس وانت بكيت وبابا مااخذها لك انا شريتها لكم انت وحدة وجاسم وحدة ويلاموانت اتقول كبيروبتاخذ عمتوعلى السوق يلا
جاسرفتح عيونه رامي:الحمدالله على سلامته
اسماء تكلم جاسروتمسح على شعره:وحشتني
جاسرابتسم بخفيف رامي:يلاحبيبي اسحب نفس طوووويل
جاسر سحب نفسه ورامي سحب الانبوب جاسرنفس حاله اخوه اسماء:صحه ياعمري
اسدحه رامي جاسربصوت خفيف:ليوف
اسماء تبوس راسه:بخيرياعمري لاتخاف انت كيفك
جاسر بنفس الصوت:الحمدالله وين بابا وماما
اسماء:نلعب لعبة انا وانت
جاسر:ثنو؟
اسماء:ماما وبابا فوق مع جاسم لانو صحى قبل انقول لهم ممنوع الزياة لك ونصعد كذا نعمل لهم سبرايز
جاسرابتسم:طيب
اسماء تبوس خده:يناااااس على الطيب
رامي(حنونة طيوبة على الاطفال):انا بكمل الجولة وارجع لكم
اسماء:لاانتظردقيقة انابروح عند ريوف وانت اجلس لانو عزام يبي يطمن عليه
رامي:طيب
اسماء ارجعت عن عزام:هاي
عزام:وعليكم السلام
اسماء:صحى جاسر روح شوفه قبل انقله فوق
عزام وقف:طيب
مشى عزام عند جاسر:السلام
رامي:عليكم السلام
جاسربصوت خفيف:عمووو عزام
عزام بحنان متعودين عليه التؤام:عيون عموكيف البطل
جاسر بيكي:كان في ناروليوف وهذيك الشريرة
عزام:خلاص حبيبي المهم انكم بخير
جاسرطاحت دموعه:وين ليوف؟
عزام:ليوف نايمة مابعدصحت بس تصحى اخذك عنده
جاسر:طيب
عزام يمسح دموعه:منو الرجال هنا؟
جاسربفخر:انا
عزام يبوسه:فديته انا الرجال
رامي:عن اذنكم
عزام:اذنك معاك
طلع من عندهم جاسر:عمو
عزام ابتسم:عيون عمو
جاسر:انت اتحب الشريرة؟
عزام انصدم من سؤله:لاليه حبيبي؟
جاسر:قالت لليوف انه اخذتك منها ولازم تموت ليوف
عزام(لاحول ولاقوة الابالله):لاحبيبي مالك فيها الشريرةخلص راحت فوق
جاسرببرائة:لاحت مع جدتي ثح
عزام يبتسم:صح شاطر حبيبي
جاسر:فيني نوم
عزام يمسح على شعره:نام حبيبي واذا صحيت بتحصل الكل حولك
جاسر:تيب
...........
مرت عليهم يومين وفي يوم السبت في غرفه ريوف بتحديد عزام ماكان موجود ريوف افتحت عيونها بتردد وناظرت الغرفه بخوف كانت بتتكلم وحست بحاجة في ثمها حاولت تقوم ولاقدرت الابدخلة عزام بفرح باس راسها:الحمدالله على السلامة ياعمري
ريوف تناظره بخوف عزام بحنان:ليه خايفة ياعمري
ريوف امتلت عيونها دموع عزام:طيب اسمعني تحبي تتكلمي
ريوف هزت راسها بنعم عزام:طيب خذي نفس طووويل اسحب للي ثمك
ريوف هزت راسها من جديد عزام سحب الانبوب بسرعة ريوف صارت تكح عزام يمسح على ظهرها:الحمدالله على سلامتك ياعمري
ريوف بهمس:انت مين؟
عزام انصدم:انا عزام
ريوف انسدحت:مين عزام؟
عزام بهدوء:انا زوجك
ريوف اتاشرعلى نفسها:انا متزوجة
عزام مسح على شعرها:الحين ارتاحي وبعدها نتكلم في الموضوع
ريوف ارجعت نامت عزام طلع لهم برى:اطلبوا لي دكتور مخ واعصاب
طيوف انفجعت:اختي فيها حاجة
عزام بهم:صحت الحمدالله لكن
الجد:لكن شنو؟
عزام:اول ماصحت قالت لي انت مين
الكل انصدموا الجد:يعني؟
عزام:ممكن اتكون افقدت الذاكرة
طيوف انهرت على الارض:لالالالالالا مستحيل
زهير:استهدي بالله
لمياء ضام شادي على صدرها:ياربي رحمتك
اسماء:دقايق انا بنادي الدكتور
الجد:بسرعة
اسماء راحت تركض بتادي الدكتور اصقعت بشخص:اااااه
الشخص:سلامتك
اسماء ارفعت راسها:اااه لورنس ماتناظرقدامك
لورنس:سووري ماكنت منتبه
اسماء ماردت عليه وراحت ركض لغرفة الدكتور مشاري(ذكرتوه)افتحت الباب بقوة:مشاري بسرعة عزام طالبك
مشاري وقف وكان معه رامي بالغرفة:ليه حصل حاجة؟
اسماء:عزام يخبرك بكل حاجة
مشاري واسماء صاروا يمشون بسرعة وصلوا عند عزام:خير عزام
عزام حكى لمشاري الموضوع اسماء:طيب ممكن يكون فقدان مؤقت
مشاري:انشالله المهم اذا نقلتوها فوقها عطون خبر وانا ابدءالموضوع بس انت لمن دخلت وسط النار كان في راسها دم اوحاجة زي كذا
عزام:كان جرح بسيط عند جبينها وتخيط ثلاث غرز بس
مشاري:ممكن يكون هالجرح سبب فقدانها الذاكرة
عزام يدخل يده بشعره:لاحول ولاقوة لابالله
مشاري:خلي ايمان بالله كبير
اسماء بهمس للدكتور:ماراح اتقوله بخصوص عمار
مشاري:انا استاذن اسماء تعالي معاي عندي مرضى
اطلعوا من عند عزام
مشاري:هبلة انتي ولاايش
اسماء:لاياشيخ انت عارف لوعزام وصله خبرعمار بيقلب الدنيا على راسنا
مشاري:مين بيقوله الا اذا انتي وصلتي له الخبرحاجة ثانية
اسماء اشهقت:هيييييييييء انت ايش تقصد
مشاري:وحاجة وتعالي نطمن على عمار
اسماء اركبت المصعد معه وصلوا عند غرفه عمار اسماء ادخلت:كيف الحلو
عمار:الحمدالله
مشاري:مستعد للعملية
عمار:ايوة
مشاري:اسماء جهزي ملابسه وشيلي المغذي وبس اتخلصي روحي عند الدكتور رامي وتعالوا عند العمليات
اسماء بهدوء:طيب
خلصت للي عندها مشاري:يلاعمار
عمار:طيب
اسماء نادت رامي ودخلوا العمليات مشاري يكلم البرفسور:مافي اي خطر على حياته
البرفسور:المكان حساس انشالله مافي اي خطورة
مشاري:طيب
حطوا البنج عليه البرفسور حلق من شعر عمار وعقم المكان وفتحوا راسها اسماء لاشعوريا اطلعت تركض من الغرفه ولحقها رامي بسرعة وشافها واقفه عند المغسله وتستفرق قرب منها ومسح على ظهرها وبس خلصت رامي بهدوء:كيفك؟
اسماء:الحمدالله
رامي بهدوء:عارف صعب عليك شخص اتحبيه يكون في هالوقف وانتي اول مرة تدخلي غرفه العمليات ومنظرالدم عارف يسبب غثيان لك لكن تحملي لخاطرعمار طيب
اسماء اخذت نفس طويل:طيب
ادخلوا الغرفة من جديد البرفسور:المكان مرة مرة حساس
اسماء بخوف:يعني؟
البرفسور:انشالله خير
فجاء صار دم يطلع بشكل غزيز البرفسور:نزيف
اسماء ماتحملت طاحت مغمى عليها رامي مسكها بسرعة وطلع من الغرفه مددها على اقرب سرير:اسماء اسماء تسمعيني
الابمرت نورة صحبتها:اسوومة ايش فيها؟
رامي:بسرعة جيبي موية
نورة بسرعة جابت كاس موية رامي رش على وجه اسماء:اسماء
اسماء افتحت عيونها بشويش:عمار
رامي:كيفك؟
نورة:اسومة حياتي ايش حصل
اسماء ضمت نورة وصارت تبكي:عمار في العمليات
نورة اتهديها:اذكري ربك الولد ماعليه شروانشالله بيقوم بسلامة ليه تبكين وتسبقين الاحداث
اسماء تبكي بخوف:انا انا كنت معاهم في الغرفه وصارمعه نزيف
نورة:اسماء الله يهديك النزيف يصيرحتى للي تولد موللي بيسوي عملية اتستهدي بالله
اسماء تبكي:نادي بابا
نورة بجدية:لاماراح اناديه ويلا بلا حركارت سخيفة وغسلي وجهك وصلي ركعتين ادعي الله يقومه بسلامة
اسماء تبكي:طيب بس ابي بابا قبل
نورة بجدية اكثر:اسماء مابي نقاش
اسماء انصاعت لها ومشت معها تاركين رامي واقف(يالله من هالبنت مرة احسها طفلة وتخاف من ضلها ومرات احسها شرالله المختار ياربي الهمني الصبر)
............
نوارة بتردد تحوس في الغرفه في ارخيرقررت تطلع من الغرفة وافتحت الباب ومشت:اممم جراح
جراح يقر الجريدة ولارفع عينه:نعم
نوارة بتردد:اممممم انت قلت بتساعدني بخصوص اختي
جراح على نفس الوضعية:ايوة
نوارة:طيب؟
جراح بدون مايرفع عينه:اليوم اتفقي معها على مكان معين ناخذها من عنده
نوارة بفرح:صدق
جراح رفع راسه وابتسم:ايوة
نوارة بتكلم الا الجرس يرن استغربت من جاته هنا ماعمر احد دق عليهم الجرس فتح حراح الباب ار بنت ترمي بحضنه:دوووووب وينك مختفي
جراح:هههههههه وانتي على طول مطيورة
....الشهرة علي ابين لك اني احبك
جراح يبوسها بقوة:ينااااااااااس انا على هالبشورة
بشاير بهبل تبوسه:ياعمري انا على هاالجراح الفلة
جراح:ههههههه تعالي بس
ادخلوا الصاله صفرت بشاير بقوة:اروووووح ملح انا ياجراح على هالجمال
جراح:ههههههههههههههههههه
بشايراتسلم على نوارة:انابشاير وانتي
نوارة بحراج:نوارة
بشايرتلف على جراح:والله اسمها لحالها كشخة
جراح:نوارة هذي بشايربنت اختي
نوارة ابتسمت:اهلين
بشاير:هلافيك
جراح:وين امك؟
بشاير:وراي مع بابا
جراح بهدوء:جدك وجدتك كيفهم
بشاير:موهنا مسافرين على روما
جراح:اهاا
اندق الجرس وافتحت بشايروادخلت امها مع ابوها:السلام
الكل:عليكم السلام
ام بشاير:كيف جراح
جراح يبوس راسها:الحمدالله وانتي
ام بشاير(عائشة):بخيرياعمري
ابوبشاير:لاوالله اذا اهو ياعمري انا شنواتقولي لي
بشايربهبل:انت الغالي ابوالغالية للي اهي انا شنوفيك
جراح:ههههههههه خليكم من هالهبلة هذا نوارة للي حكيت لك عنها
عائشة تسلم عليها:كيف حياتي
نوارة منحرجة مرررة:بخيروانتي
عائشة:دووم يارب انا بخير
نوارة:انا استاذن
جراح:لااجلسي انا وابوبشاير بنطلع مشوار وراجعين
الكل:الله معاكم
طلعوا الرجال عائشة:جراح حكى لي القصه كاملة وانشالله بكرة نقدرنطلع سوزان بعد
نوارة منزل راسها:تسلمون
بشاير:ماطلعتي السوق
نوارة بحراج:لا
بشاير:اشوفك محتله ملابس جراح
عائشة:كم مرة اقولك قولي خالي
بشاير:ماما شنوفيك اهو يقولي لاتقولي خالي
عائشة:وانتي مثل الخبلة على طول صدقتي
بشاير:يؤؤؤ ماما لازم اسمع كلامه موتوك تقولي خالي لازم اسمع كلامه واطبق كل حاجة
عائشة هزت راسها بأسف نوارة اوقفت:السموحة ماضيفتكم حاجة
عائشة:لااجلسي مانبي حاجة
نوارة:ولوو
عائشة اتجلسها:والله مانبي حاجة
نوارة:تيب
بشاير:والله جراح محظوظ انك معه في هالوقت بتحديد
نوارة بفضول:لية؟
بشاير:لانو جد يوجدتي اطردوه من البيت في نص الليل ولااحد وقف معه من خوالي
عائشة ماتكلمت نوارة مستغرب:بس جراح للي انا شفته منه كل خيرمومعقول يكون ولد عاق
بشاير بنفعاال:لالالا موعاق قطع لسان كل من قال هاكلمة لله ينتقم منهم للي طايحوا جراح في هالمشكلة
نوارة اتحس نفسها ضايعة عائشة:انا افهمك الموضوع اسمعيني ولااتقاطعيني
نوارة:طيب
عائشة:قبل اربع سنوات كان جراح راجع من دراسته البيت كان فاضي دخل الغرفة يرتاح تروش وطلع من الحمام(وانتوا بكرامة)واهولف الفوطة على خصره المهم الاتدخل عليه بنت خالتي اسمها خلود هذي تموت على جراح بشكل كبيرلكن جراح مايطيقها ابدابد المهم ادخلت عليه وعلى طول ضمته واهي اتقول وحشتني حبيبي وينك من زمان عني جراح مثل الصنم منصدم منها ومن وقاحتها بعدها عنه وقال لها انتي ماتخجلين تدخلين علي كذا الغرفة من غيرماتدقي الباب لااتقول له عاد يانا زوجتك المهم هالسوسه احست بصوت تحت الاتقطع ملابسه وتصارخ:لييييييه لييييييييه حرام عليك ياجراح ضيعتني ليييييييه انا بنت خالتك حرااام عليك
المهم دخلوا ابوي وامي وخالتي وزوجها وفي الوضع للي كانوا فيه مافي مجال انو احد يبررابو يقرب من جراح وضربه كف قوووي وقاله انت ماتستحي تعمل في بنت خالتك كذا جراح عصب وقال لهم انو اهي للي ادخلت عليه زوج خالتي قال له تزوجها جراح قال لهم بنتكم ماتلازمني للي ماتصون نفسها ماحد يصونها ابو يعصب وقاله انت مولدي ولااعرف وكل اخواني كانوا مصدقين الموضوع الا انا واختي منيرة ماكنا مقتنعين جلسنا مع جراح وفهمنا الموضوع وصرنا انزوره كل ماسمحت لنا الفرصة وكنا انكلمه كل يوم
نوارة تسمح دموعها:ليه هالضلم كذا مسكين والله جراح مرررة طيب
عاشئة تبستم:ياعمري لاتبكين جراح مومحتاج لهم هالعمارة بسم جراح وعنده شركة كبيرة وغيركذا اهوضابط
اندق الجرس انقزت بشاير:هذي خالة منيرة اكيد
افتحت الباب ادخلت منيرة ومعها بنتين من عمربشاير:السلام
الكل:عليكم السلام
بشاير:هذي خاله منيرة وهذول التؤام بناتها هوازن وجوان
نوارة فزت بحترام وسلمت عليهم:هلافيكم
منيرة بمرح:وانا اقول ليه جراح هاليس مايطلع من الشقة القمرجالس عنده
منيرة:ههههههههههه لعنت على بليسكم من عيال
حمد:يؤؤمامامن جدنتكلم اسمعوا امس كنا عندهم المهم انا ماشي مسررع بدخل عند نجود بخصوص الافلام المهم ضربت فيها انا وربي للي تالمت وصارت تبكي بقوووة خالي مثل الاهبل وصل عندها واهي تبكي بدلع واتقوله هذادفني بقوة ويدي اتالمني خالي ياااربي الهمني العقل بس صاريصارخ علي وانا بس اضحك
البنات:هههههههههههههه
.............
مراليوم حلوالبعض وسيء على البعض عمارطلع من العملية ولسى ماصحى عزام ماعنده خبربرغم انو الكل عارفين ريوف صارعندها فقدان ذاكرة
.........
عند لمياء اطلعت من البيت بسرعة وفي يدها شادي للي صاريوقف الحين وصقعت في شخص لكن مسكها من خصرها وثبتها:حاسبي
لمياء اتميزصوته وبهمس:لورنس؟
لورنس ابتسم وحمل شادي:كيفك؟
لمياء:بخيروانت؟
لورنس:يوم شفتكم بخير
ليمياء ابتسمت لورنس:رايحة على المسشتفى
ليماء:يب
لورنس:اتفضلي معاي انا رايح
لمياء بحراج:لاثنكس سواقي ينتظر
لورنس بنرة زعل:ايش دعوة لمويلا شادي احترق من الشمس
لمياء بتردد اركبت معه ومشى على المستشفى شادي يلعب في لعبته وهو يقول:دا دا دا
لورنس ناظره:كم عمره؟
لمياء بسخرية:بعدين شهرين بيكمل سنه
لورنس:اهاا
وصلوا المستشفى حمل لورنس ولده شادي بطفوله:بابا
لورنس انصدم لمياء:لاتسغرب انا كل يوم احط صورك قدامه حتى يتعرف على ابوه
لورنس ماعلق مشوا عند ريوف:السلام
الكل:عليكم السلام
لورنس:كيفك ريوف
ريوف:الحمدالله
عزام:هذا لورنس صديق جسار
ريوف:للي اهو اخوي صح؟
عزام:ايوة
ادخلوا مارك وجاك واسماء وانوار شوق:هاي
الكل:عليكم هاي
شوق انقزت عند ريوف:كيفك يادوووبة
ريوف:الحمدالله وانتي
شوق:نفحط متى تطلعين لك وحشة
ريوف:مادري
اشواق:على سلامتكم بنذبح ذبيحة
الجد:لازم
مارك:الحمدالله على سلامتهم
الجد:الله يسلمك
مارك:يلااحنا ماشين على باريس
شوق:موبدري؟
مارك ابتسم:من عمرك لكن تاركين الشغل على راس جسيكاواهي معصبة لانها ماجات معنا
شوق لمعت في راسها فكرة:بابا
عزام:نعم
شوق:امممم موانا افهم في شغل لشركات صح
عزام فهم مقصدها:جهزي نفسك
شوق اصرخت بفرح:صدددددددددددددددددق
عزام ابتسم:ايوة صدق
شوق انقزت وباست راسه:فديييييييييييييتك
الجد:بتتركها تسافر؟
عزام:هذا حلمها مابي اكسرفرحتها
شوق بدلع:جدوو حبيبي انا معاي مارك وجاك براين وجسيكا لاتخاف
الجد يضمها بحنان:انتبهي انفسك يابابا
شوق:تيب
مارك(مشالله سبحان الخالق جمال دلال دلع رقه ليه طلقها سطام)
جاك(يؤؤ ماعرفناكم عليه هذا يصيرخالهم من الرضاعة):يلا عن اذنكم
ِشوق:انا جايه لكم بعد ثلاث ايام
راين:في انتظارك
سلمو على الكل وطلعوا ودخلوا لورنس ولمياء:السلام
الكل:عليكم السلام
ريوف بهمس لعزام:هذول مين؟
عزام بنفس الهمس:هذي لمياء اخت جسار وهذا لورنس صديق جسار
ريوف بهمس:متزوجين؟
عزام ابتسم:لابس لمياء مربية شادي ولد لورنس لانو امه متوفيه
ريوف:ايووووة
اجلسوا شويات معاهم وبعدها الكل طلع وبقى عزام مع ريوف بس
ريوف:ممكن اسألك سؤال
عزام ابتسم:اتفضلي
ريوف بحراج:اممم كيف كانت حياتنا
عزام جلس جنبها:كانت حياتنا حلو مرررة
ريوف:وانا كيف؟
عزام يمسح على شعرها:انتي الشمعه للي تنور دربي
ريوف بحزن:ايش حصل لي؟
عزام بحنان:حادث بسيط وانشالله ترجعي مثل قبل
اندق الباب عزام:اتفضل
ادخلت دانة ومعها كيس متوسط الحجم:السلام
عزام وريوف:عليكم السلام
دانة:اناماشية بس هذي ممكن تساعدكم مدت الكيس لعزام
عزام:ايش هذا؟
دانة:بنفسكم اكتشفوا ايش سلام
عزام:سلام فتح الكيس وطلع البوم كبير وابتسم:هذا البوم زواجنا
ريوف ابتسمت:طيب
عزام فتح البوم وابتسم:زواجنا كانا في مصر
ريوف:جد؟
عزام:ايوة
اجلسوا يتفرجونا على الصور ريوف:هذي وين؟
عزام:هذي في بيت جدي يوم العيد
ريوف:مين هذا؟
عزام:هذا علاء عمي
ريوف:ايوووة
كلموا يتفرجون ريوف تحاول بجهد انا تتذكر:راسي يالمني
عزام يحط البوم على جنب:لاتضغطي على نفسك في محاولة انك تتذكري بسرعة
ريوف:طيب وين اهلي ماما بابا
عزام:الله يرحمهم
ريوف بكت:يعني انا يتيمة؟
عزام بهدوء ضمها لصدره:مويتيمة ياعمري انا معاك وطيوف والكل
ريوف تعلقت فيه وتبكي:ابي اعرف انا مين والله موذاكرة حاجة
عزام بحنان:انشالله بتذكري كل حاجة لاتخافين انا معاك
ريوف تبكي بصمت ومتسكه في قميصة بقوووه عزام يقرعليها قران بهمس عشان تهدى من البكاء الشديد بعد مرورساعتين هدت انفاسها ونامت على صدر عزام للي نام على نفس وضعيتهم
.........
فهد ودلع
دلع:مصرانك تمشي؟
فهد بحزن واهويناظرها:غصب علي انشالله تمربسرعة
دلع تناظره وعيونها مليانه دموع:بس فهد انت بتغيب سنة كاملة يعني ماراح اسمع صوتك ولاراح اشوفك
فهد بحنان:انا بدق عليك كل يوم بزعجك وكل يوم كلميني على المسن وانا بفتح لك الكام لوقت ماتقولي لي قفل خلاص طفشت
دلع بكت:ماراح اطفش بس لاتروح
فهد يضمها بحب:دلع طلبتك يكفي بكاء مابي اسافروانتي كذا
دلع تضرب صدره:لاتروح لاتروح لاتروح وتتركني لاتروح
فهد يمسك يدها بقوة ويضمها:اهدي حبيبتي اهدي والله بكلمك كل يوم وكل شهربنط عندكم هنا وبجلس معاك طول هالشهر
دلع تبكي ومتسمكه فيه بقوة فهد:دلع ازعل منك لاتبكين خلاص
دلع بهمس:وعد تكلمني كل يوم
فهد ابتسم:وعد
دلع ارفعت راسها وبهمس:احبك
فهد يطبع بوسه على شفايفها الكرزية:وانا اموت فيك يااحلى دلوعة في الكوون كله
دلع تحط راسها على صدره:ياويلك لوتناظربنات هناك
فهد يمسح على شعرها:عساني العمى اذا اناظرغيرك
دلع:بسم الله عليك لاتقول كذا
فهد يضحك:هههههههه اموت فيك
دلع تمسح دموعها:اثبت لي
فهد بخبث:متاكدة؟
دلع بدلع:يب يب
فهد بحركه سريعه حملها وصارت بين ايدينها ودخل فيها الصاله والكل موجود:اموووووووووووت فيها يناااااااس
الجد:افسخو الحياء هالاثنين
دلع بهمس:نزلني
فهد بنذاله وبصراخ:ابوسك من عيوني ماطلبتي وباس خدها
سطام يناظرشوق للي تضحك معاهم اشواق:هههههههه نزل البنت موقلت باقي على طيارتك ربع ساعة
فهد ينزل دلع ويناظرالساعة:باقي ثلث ساعة يدوب الحق اوصل المطار
ماهر:يلااوصلك
فهد:لاوالله صاحبي متعب ينتظرني برى
خالد:ماعندك ذوق تارك الرجال برى فشلتنا
فهد:هههههههه لاوالله عادي اهو رفض ينزل
احمد:الله يحفظكم
فهد بجدية:انا ماشي لكن تارك قلبي عندكم حطوها في عيونك لااسمع انو احد مزعلها اومضايقه والله اجيكم على اقرب طيارة واقلب الدنيا على راسكم ولايعقوني بشر
احمد:لاتوصي
سلم عليهم كلهم وصل عند الجد للي مد له مصحف:لاتترك صلاتك وانا ابوك
فهد يبوس راسه:من عيوني
وصل عند دلع باس راسها:مثل مااتفقنا
دلع افسخت السلسله للي كنت عليها وحطتها في يده:احتفظ فيها هذي اية الكرسي
فهد باس جبينها:انشالله انتبهي لنفسك
دلع ابتسمت:وانت بعد انتبه لنفسك
فهد:انشالله
طلع فهد واتجهه للمطار
.........
عند جلال للي كان يمشي في الشارع للي في فيها بيت البنت على رجوله لفت انتبها شي وبسرعة مشى:لحظة
لفت البنت واشهقت:هيييييييي انت
جلال:كيفك؟
البنت بخوف:انا بخيربعد الله يخليك
جلال بحركه سريعه سحبها في زوايا:لاتخافين انا اسمي جلال الفارس دكتورلكن ممكن اسئلك سؤال
سوزان للي كانت تترجف:ابعدعني الله يسترعلى خواتك
جلال بهمس:ايش اسمك؟
سوزان بخوف صارت تبكي:سوزان
جلال بحركة جريئة باس راسها:طيب الله يحميك
سوزان اتجمدت من حركته وصارت تناظره بعيونها الفيروزية:ابعد عني
جلال مد كرته:لاتفهميني غلط يمكن يوم تحتاجيني
سوزان المحت شخص من بعيد واتخبت ورى جلال:لاتحرك الله يرضى عليك دنيا واخرى
جلال استغرب لكن انصاع لكلامه وشاف الرجال يقرب:لوسمحت
جلال كان عريض وطويل وجسمه معضل من كذا العم مانتبه لسوزان:نعم
العم:مامرت جنبك بنت بيضا شعرها بني وقزومة وعبياتها مقطعه شوي
جلال بثقة:لاوالله من شويات انا جيت خيرياعم؟
العم:لاشكرا ومشى
سوزان من الخوف اصرت تترجف وصدرها يصعد وينزل من الخوف جلال لف عليها:سكري عيونك وخذي نفس طويل
سوزان اعملت للي قال لها جلال:طلعي نفس
استمروا لمدة 3 ثواني وهدت سوزان:شكرا
جلال بحزم:مين هذا؟
سوزان تمشي:شكرا على المساعدة ومشت بسرعة جلال صار يلحقها بسرعة وصلت لبيتهم الاالعم يستقبل بكفوف:وين كنتي يالصايعة
سوزان تبكي:كنت في السوبرماركت
العم بوحشية يضربها:كذاااابة كذاااابة انا كنت هناك ولاحصلتك
سوزان تبكي بكاء يتيمة:والله كنت هناك والله
العم شدها من شعرها لين اوقفت على اطراف اصابيعها:حقيرة مثل امك وابوك ورمها داخل البيت
جلال كل عصبية الدنيا تجمع عنده مشى على سيارتها للي موقفها بعيد ومشى بسرعة على بيتهم للي كانو مجتمعين فيه وبعصبية:يبه انا بتزوج
الكل منصدمين الجد:كذا بين يوم وليله تبي تتزوج
جلال:ايوة كذا ابي اتزوج
اسماء بهدوء:مين تبي تتزوج
جلال:وحدة بنت ناس
اشواق:بنت مين؟
جلال:ماعرف
الكل زادت صدمتهم علاء:يعني بتتزوج بنت ماتعرف بنت مين
جلال:اعرف بيتهم ولاابي الاهالبنت
الجد ماتكلم اشواق:وين بيتهم طيب؟
جلال قال لهم الجد ناظره بشك:جلال انت متاكد
جلال:ايوة
ام زهير:طيب يمه جلال وين اتعرفها هالبنت
جلال:ماعرفها اسمع عنهم وحبيت اتزوج من بناتهم
ام زهير مومقتنعها اغمزت لبوزهير:طيب انا بكرة اروح واخطبها لك
جلال بعتراض:لاالحين تخطبينها
دانة:الحين يمكن نايمين
جلال:لاجالسين يلااخطبوها لي
خالد:جلال انت متاكد تبيها يمكن انت معجب فيها بس
جلال مصرعلى كلامه:لامومعحب انا ابيها اساس ولاعمري شفتها
سطام:جلال هذا زواج مولعبة
جلال بعصبية:انتوا ليه معارضين زواجي
الجد بحزم:انت تبيها ومقتنع؟
جلال:ايوة
الجد وقف:ابوزهيرام زهير خالد احمدماهر اشواق اسماء وراي
سطام:وانا؟
الجد بحزم:الباقي كلكم هنا بنروح نخطب رسمي ولاابي اخذ معاي اطفال يكفي الكبار
حامد كتم ضحكته على شكل سطام جوري بهمس:لاتكتمها اضحك
حامد موقادر يرد عليها اطلعوا الكبار جوري بهمس:يقولك قزم عطست تشقلب
حامد ضحك موعلى النكتة على شكل سطام:هههههههههههههههه
جسار:سلامات؟
حامد وجوري:ههههههههههه
جواري:الحمدالله وشكرالعقل نعمة
لورنس:انا استاذن لمياء ولاعليك امرجهزي لي شادي بكرة
لمياء بفرح:من عيوني
جسار:تعشى معنا
لورنس:والله عندي دوام بكرة الساعة 9 وانشالله اصحى
جسار:الله معاك
طلع لورنس حامد:سطام وجهك لاينفجرمن العصبية
شوق انفجرت ضحك:هههههههههههههههه
سطام ناظرها:خيرانسة شوق ليه الضحك
شوق تمسح دموعها:كيفي اضحك وقت ماابي
دلع:صدق بتسافري ؟
شوق ابتسمت:يب يب
دلع بفرح:وناااسة بيكون شغلك مع مارك صح
شوق بفرح:ايوة اتخيل شي صح
دلع بحماس:ياااااااااي اتخيلي شكل تمشي مع مارك شخصية صح
شوق بنفس الحماس:بقوووووة يااااي وناسة احس نفسي محط الانظار
سطام نار الغيرة تحرق فيه:وبأمرمين انشالله تسافري؟
شوق بغرور:تكلمني؟
سطام بقهر:ايوة
شوق بغرور ترجع شعرها:والله ذاك اول تسالني لكن هالحين مالك امرعلي يفضل ماتدخل نفسك في حاجة ماتعنيك
سطام:انتي بنت عمي
شوق:ههههههه بنت عمك توك عرفت اني بنت عمك استريح ياولد عمي وقت مايكون شوري بيدك تعال كلمني انا اخواني موجودين وجدي الله يطول في اعمارهم فاانت اخرواحد يتكلم هنا
سطام بقهر:عدلي اسلوبك احسن لك
شوق:يمااامي خفت اقول سطام ارحمني من صوتك لانو يسبب لي ازعاج
سطام بيرد جسار بصراخ:انتهى ايش هذا احسن كل واحد يمسك سكين ويذبح الثاني هذا اسلوب بين اولاد العم يافرحتك ياجدي في احفادك
شوق بغرور:انا ماغلطت على احد
سطام:ابديامحترمة
جسار:سطام انتهى انت مالم دخل فيها اخوانها موجودين
سطام سكت بقهر شوق ابتسمت بنتصار جوري بهمس لحامد:اوووخص اختي قوية
حامد:سطام غلطان بعد ايش دخله فيها
جوري بخبث:يمكن يغار
حامد:لاياشيخة اهو مطلقة
جوري:يمكن حس بغلطته؟
حامد:حتى لو حس مثل ماتقولي ماراح يستفيد من الاساس
جوري:حراااام شكله يحب شوق
حامد:يحبها الايموت فيها
جوري:الله يسامح من كان السبب
حامد:الله يوفقهم وين ماكانوا
جوري:امييين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 10:09 am

»AŁ 8MAR« كتب:
فديتـج بـس ...~ 😚
آلبــارتين خقـق ...~ 😊
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~😉

فداااااك هالكووووون يابعددددي

والله انتي الخقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلووعه حدي

avatar

انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه    الإثنين أغسطس 27, 2012 11:38 am

رووايتك حددددددددددددهااا ناايسس


متحمسهههه حدي

جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار




من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن حب في قلوب جبانة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 11:55 am

دلووعه حدي كتب:
رووايتك حددددددددددددهااا ناايسس


متحمسهههه حدي

جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار




من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن حب في قلوب جبانة ...

تسلميييين حبيي

وراح انزله الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 12:03 pm

جوري:الله يسامح من كان السبب
حامد:الله يوفقهم وين ماكانوا
جوري:امييين
............
في بيت جراح
اهو كان جالس في الصالة يقرملفات وقضايا الابصوت صراخ:لالالالالالالالالالالا
فز بسرعة من مكانه ودخل غرفة نوارة وشافها تصارخ واهي نايمة قرب منها:نواارة نوااارة
نوارة تبكي واهي نايمة:لالالالالالالا سوزان لاتتركيني سوزاااااان
جراح رفعها:نوااارة اصحي
نوارة صارت تحرك رجولهاوايدينها:سوزاان لالالالا حرام عليك
جراح ضربها على خدها:نواارة اصحي اصحي
نوارة افتحت عيونها بشويش:ابي اختي
جراح بحنان:انشالله من عيوني
نوارة تبكي:حلمت حلم موكويس
جراح سدحها من جديد ومسح على شعرها:بسم الله عليك مجرد حلم
نوارة واهي تبكي:قلبي حاسني اني بفقد اختي
جراح:بسم الله عليكم انشالله ماتفترقون
نوارة:جراح ممكن جوالك ابي اطمن عليها
جراح مدلها الجوال:اتفضلي
نوارة اجلست ودقت رقم اختها وحصلت مقفل ارفعت راسها:مقفل
جراح:يمكن نايمة
نوارة صارت تبكي بشكل هستري:مستحيل تنام في هالوقت مستحيل
جراح ماتحمل شكلها ضمها لصدره:استهدي بالله يمكن وجوالها مافيه شاحن لاتسبقين الامور
نوارة من ضمها جراح دفنت نفسها اكثر تبي اتحس بالامان:جراح بكرة خذني لها
جراح:انشالله
نوارة:ماتكذب علي
جراح:لا
نوارة صارت تبكي بصمت جراح بد يقرعليها قران لوقت ماتهدى
...........
عند الجد وللي معه
احمد:متاكد جلال من البيت
جلال:ايوة يلاننزل
انزلوا كلهم ودقوا الباب فتح لهم العم وبنفس خايسة:خير؟
الجد:معاك فهد الفارس
العم بس سمع الاسم انحاس:هلاوالله امرني
جلال:من ذوق ماتوقفنا عند الباب
العم:اسف اتفضلوا اتفضلوا
ادخلوا كلهم على المجلس للي كان مرررررة صغيييييييييييييييير العم:الحريم اتفضلوا من هنا
ادخلوا الحريم على الصاله للي كانت مرة قديمة سجادة مرة متقطعة والجلسة كانت قديمة لدرج انوالقطن طالع منها العم مشى لغرفه سوزان وفتح الباب بقوة:قومي
سوزان بخوف:وين
العم شدها من شعرها:ولاكلمه في ناس في الصاله اهم عيال الفارس والله لوعملتي حاجة موحاصل خير
سوزان:تيب
طلع العم على المجلس:نورتونا
الجد:تسلم انشالله ماازعجنكم
العم:لا
الجد:المهم انا اليوم جايك واتمنى ماتردني
العم:جاك طلبكم
الجد:تسلم والله انا طالب القرب منكم
العم انصدم:انتوا تناسبوني؟
الجد ابتسم:انت انسان حالك من حالنا صح
العم:صح لكن العين ماتعلى على الحاجب
الجد:والله هذا طالبنا ولدنا مصرمايناسب الاانتو
العم:موافق
جلال:يهمني راي البيت
العم:انا عمها ولي امرها واعرف مصلحتها وين
الجد:على بركة الله
احمد بهمس:شنوهالعم
جلال بهمس:اسكت ودي امسكه وادوس في بطنه
خالد:بس انت معه
...
عند الحريم بدلت سوزان ولبست لها تنورة قصيرة فوق الركبه بلون بني مع بدي بيج نص كم ولبست لها جزمة عادية بلون بني واترك شعرها مفتوح وحطت لها حكل بس واطلعت:السلام
ام زهيرواسماء واشواق:عليكم السلام
سوزان بحراج:منورالبيت
ام زهير:منورفي اهلها
سوزان:تسلمين ياخالة
اشواق ابتسمت:شنو اسمك؟
سوزان:سوزان
اسماء:عاشت الاسامي
سوزان صارت حمرمن الاحراج:عاشت ايامك
ام زهير:الوالدة موجودة؟
سوزان نزلت راسها:الله يرحمها
اشواق تداركت الموقف:امين يارب تدرسين سوزان
سوزان:كنت وقفت
اسماء:انشالله تكملين دراسة
سوزان:انشالله
ام زهير:اسمعيني يمه اليوم انا جاية اخطبك لولدي جلال وانشالله ماترديني
سوزان ارفعت راسها وافتح عيونها الفيروزية على كبرهم:انا؟
الكل انصدموا من لون عيونها ام زهير:ايوة انتي
سوزان بصدمة:بس كيف؟انتوا وين واحنا وين؟ولية انا بذات؟وليه ماخطب بنات عمانه اوخواله؟ليه ماخذ اقل طبقة؟
اشواق:انتوا ناس واحنا ناس وعمرالطبقات ماكانت تفرق بينا كلنا عيال تسعة وجلال بذات ماحد يدخل في قرارته جدي يحبه من بين الكل وكونه اختارك يعني اهومقتنع فيك لانومش اي حاجة تعجبه ترك الكل وتقدم لك انتي
اسماء:احنا عندنا خوال لكن في باريس وجلال مايعجبه بنات خوالي لانهم مرةمايعات ولاهم من نوع جلال
ام زهيربحنان:يايمة البنت ماله الا بيت زوجها انا عارفه انك منصدمة اشوي من الخبرلكن اجلسي مع نفسك اسبوعين وردي لنا الخبر
سوزان:تيب
اشواق:يلااحنا نستاذن
سوزان:بدري
اسماء:من عمرك حبيبتي
سوزان واقفت معاهم وصلتهم لين الباب الابطلعت الرجال للي انصدموا من جمال سوزان(كانت بيضة وجسمها متناسق مثل عارضة الازياء طولها حلو ومناسب وشعرها واصل لتحت ركبتها وناااعم بلون بني فاتح وفيها خصل بلون ذهبي وعيونها بلون فيروزي غريب)الجد:هذا عروستنا
العم:ايوة
سوزان نزلت راسها بحراج ابوزهير:على خيرانشالله بعديومين نجيكم مع الشيخ
سوزان ارفعت راسها بدون شعور:بعد يومين؟
العم بحزم:ايوة يومين عندك اعتراض
سوزان قوة نفسها:ايوة مايمديني اجهزنفسي ولاتنسى اني لحالي واختي مومعاي
العم يرص على يده بقوة:يمديك
جلال بصوت هادي:من بكرة اطلعي برسل لك السواق مع البنات وتجهزي معاهم واي حاجة تنقصك بلغي اسماء وتبلغني طيب
سوزان ضاعت مع صوته الهادي لاتكلمت العم:ولايهمك صار ياوليدي
جلال:عشردقايق والمهريكون عندك
العم:ماتقصرياوليدي
جلال:مهرك60 الف يناسبك
سوزان بحراج:تسلم لكن هذا كثير
العم بعتراض:لاموكثيرالذهب غالي
جلال:مثل ماتحب ايش ينقصكم بلغوني
العم:على خير
اطلعوا كلهم من هنا العم ضربها كف:منو قالك انطقي في وجودي
سوزان:الرجال سالني انا ولازم اجاوبه
العم يسحب السلك وطاح فيها طق:صوتك مايطلع في وجودي
سوزان اصرخت بقوة:اكررررررررررررررررررررهك اكررررررررررررهك
العم يشد شعرها:لاتكفين حبيني انا اكررررررهك
سوزان اتحاول اتفك نفسها منه:الله ياااااخذك الله ياااااااخذك
العم بعصبية:تدعين علي يالوسخة
سوزان بقهروصراخ:ايوة ادعي عليك ابي افتك منك ماعمري شفت يوم حلو حالي حال الناس
العم:والله وطلع لك صوت يابنت ابوك بعد ماخطبوك عيال الفارس
سوزان اتفك نفسها وتركض على غرفتها وتقفل الباب العم:هين ياوسخة هين وطلع من البيت
سوزان ادخلت الحمام تروشت بوية باااردة واهي تبكي اطلعت ولبست لها بجامةقديمة عندها بلون وردي ومن كثرالغسيل صارت بلون ابيض الايندق الباب خافت افتحت باب غرفتها بشويش ولاحصلت عمها راحت تركض لباب:مين
جلال:افتحي
سوزان افتحت الباب ومن خلف الباب:نعم
دخل جلال وناظرها من فوق لتحت سوزان ابلعت ريقها:تامرعلى حاجة
جلال مدلها الكرت:هذا مهرك
سوزان بغباء:وينه؟
جلال ابتسم:هنا في البطاقة وحطها في يدها
سوزان مافهمت:شكرا
جلال طلع لها ظرف:هذا فيها 20 الالف جهزي نفسك فيهم طيب
سوزان بهدوء:اتركهم عند اسماء
جلال:لية؟
سوزان:بس هيك اتركهم مع اسماء
جلال:طيب مثل ماتحبي
سوزان:شكرا
جلال:طيب انا تركك الحين وبكرة جهزي نفسك الساعة4 بيمرونك البنات طيب
سوزان:طيب
عند ريوف وعزام
صحت ريوف بهدوء:عزام
عزام فتح عيونه:نعم
ريوف:راسي يالمني بقوة
عزام بزعل:روفي انا ماقلت لك لاتجهدي نفسم في التفكير
ريوف:تيب
عزام:عندي خبرحلولك
ريوف ابتسمت:شنو؟
عزام:اليوم بتطلعين
ريوف انقزت من الفرح وباسته:من جدك
عزام ابتسم:والله
ريوف:متى؟
عزام:الحين
ريوف انقزت بسرعة لكن وقفت:ابي ملابسي
عزام رفع السماعة:روحي على مكتبي في كيس اسود انا في غرفه ريوف
الممرضة:دقايق
قفل عزام ريوف:اممم وين بنروح؟
عزام:هالفترة بنكون بيت جدي لوقت مايخلص تعديل البيت
ريوف تربعت على السرير:تيب
ادخلت الممرضه وعنده الكيس:اتفضل
عزام:شكرا
الممرضة:الحمدالله على السلامة مدام ريوف
ريوف ابتسمت:الله يسلمك
الممرضة:عن اذنكم
عزام:اذنك معاك
اطلعت الممرضة عزام:يلاغيري ملابسك
ريوف اخذت الكيس:تيب ادخلت تبدل ملابسها وعزام يرتب اغراضها دقايق واطلعت ريوف:عزام
عزام رمش بعيونه ثلاث مرات:قمر
ريوف انحرجت:شكرا
عزام:يلا
ريوف:يلا البست العباية وحطت الشيله على الكتوف وطلعوا على السيارة
وقفوا عند الاشارة وجاتهم حرمة وتضرب الشباك ريوف افتح الشباك الاالحرمة اصرخت:ريوووووووووف
ريوف انصدمت:اتعرفيني
عزام عرفها:لاماتعرفك مشبها عليك
ريوف لفت لعزام:بس قالت اسمي
عزام يحرك:الف وحدة اسمها ريوف موبس انتي
ريوف ماقتنعت:اهاا
وصلوا بيت الجد وصعدوا يرتاحون فوق ريوف انسدحت ونامت من التعب لانو نومها في المستشفى مافي انتظام
.............
يوم ثاني الساعة 4 العصر البنات كلهم مجتمعين في الصاله اسماء:يلا اتاخرنا على البنت
انزلت لمياء:يؤؤؤانتظروا لورنس ماوصل
اسماء:نعم نعم احنا نروح وانتي تعالي بعدين
لمياء:وكيف اروح بالله وانتوا بتاخذوا السواق
اسماء:اوووووووف دقي شوفي وينه فيه
لمياء اتحط شادي على الارض لانوصاريمشي ودقت على لورنس وعطها مشغول:عطاني مشغول
دانة:وقسم بالله فشله
رن جوال لمياء:هلالورنس
لورنس:هلافيك سوري تاخرت
لمياء:لاعادي بس البنات بيطلعون وانا اخرتهم
لورنس:اناعندالباب
لمياء:يلاثواني بس
لورنس:تيب
قفلت منه:يلامشينا
اطلعوا البنات كلهم نزل لورنس:السلام
الكل:عليكم السلام
لورنس ياخذ شادي:ماعليش عطلتكم
اسماء:لاعادي
لورنس:يلاسلام
الكل:سلام
اركبوا كلهم مع السواق واخذوا الجمس اكبرلهم اسماء دقت على جلال:احنا طلعنا
جلال:اخذتي الظرف؟
اسماء:يب
جلال:اوكي انتبهوا لنفسكم
اسماء:تيب
جلال:منو معاك؟
اسماء:التؤام ودلع وانا وشوق ولمياء ونوار ونورودانة
جلال:الله ماصدقوا تطلعون
اسماء:هههههههههههههه لاوالله بس شوق انت عارف باقي يومين وتسافروبتاخذ لهااغراض والباقي تمشية
جلال:الله معاكم
اسماء:يلااقلب وجهك وصلنا عند البنت
جلال:قليلة ادب اهتموا فيها اسومة
اسماء:من عيوني يلا باي
جلال:باي
قفلت اسماء:دانة انزلي ناديها
دانة:تيب
انزلت دانة ودقت الباب وفتح العم:نعم
دانة:السلام
العم:نعم؟
دانة:ممكن سوزان
العم بعصبية:انقلعي وراح تطلع
دانة استغرب منه:تيب مشت بسرعة على السيارة انوار:سلامات ليه تركضين
دانة:مادري طلعي واحد وصار يصارخ علي
اسماء:شكله عمها
دانة:اهااا
اطلعت سوزان من البيت وعليه عباية جدا عادي واشوي متقطعه من تحت شوق:هذي خطيبة جلال
نور:لامومعقولة
اسماء بحزم:ولاكلمة لاتعقدون البنت الحين نشتري لها عباية وشنطة والكل يسكت ولايسمعها كلمة تزعلها
الكل:طيب
اركبت سوزان:السلام
الكل:عليكم السلام
اسماء:اعرفك على القروب
سوزان ابتسمت:تيب
اسماء:هذي لمياء بنت اخوي فيصل الله يرحمه وهذي نور وانوار خوات اشواق وهذي دلع وجوري وجواري وشوق بنت اخوي فهد ودانة اختي اخرالعنقودهذول كلهم جلال عمه عدا دانة
سوزان:الله يحفظكم
لمياء:امين ويحفظك
البنات:امين
السواق:بنعبي بنزين طال عمرك
اسماء:طيب
وقفوا عند المحط الابجوال لمياء يرن:هذا لورنس
نور:ردي يمكن شادي فيه شي
لمياء:الو
لورنس:هلافيك كيفك
لمياء:بخيرشادي فيه حاجة؟
لورنس:الصراحة ايوة بس يبكي استغربت والحين نام من كثرالبكى
لمياء:مومشكلة انا بروح المجمع للي عند الدوار تعال هناك
لورنس:تيب
لمياء:انتبه له كويس
لورنس:من عيوني يلاسلام
لمياء:سلام
حرك السواق دانة:خير؟
لمياء:ابد شادي يبكي وتعب من البكاء ونام
انوار:وقسم هالشادي خطييييييييرامووووت فيه
لمياء ابتسمت:فديته
وصلوا المجمع اسماء:يلا
مشوا وصارا يدون المجمع تحت قبل لمياء اخذت شادي معها وصاروا يتسوقون اهي ولورنس مع بعض
ادخلوا البنات محل العبايات وواخذوا عباية:كم يامحمد
الهندي:الف ومية
اسماء طلعت الفلوس سوزان:اسماء موكنها سعرها مرةغالي
اسماء:لاحبيبتي موغالي
سوزان:تيب
اخذوا العباية وتحركوا اشتروا لين قالوا بس امتلت السيارة اكياس سوزان بحراج:تسلمون تعبتكم معاي
جوري اضربتها:ولوانتي زوجة الغالي جلول
سوزان:تسلمون
اسماء:معتزروح على مطعم فرايديز
معتز:انشالله
مشوا على المطعم وانزلوا واطلبوا سوزان اطلبت لها بطاطس بس وصارت تاكله شوق:عندك اخت؟
سوزان:ايوة تؤام معاي
جواري:وناسة صح شي عندك تؤام
سوزان:اكيد انتوا اتحسوا في بعض
جواري:اكيد
شوق:الله يخليكم لبعض
سوزان:امين
خلصوا وراحوا البيت وانزلوا معها نزلوا الاكياس دانة:يلاانشوفك بعدين
سوزان:اوكي
اطلعوا البنات من عندها وجلست اتحط الشريحة في الجوالها الايفون للي كان هدية من عند جلال حطتها دقايق الايرن ارفعت وردت بنعومة:الو
جلال:السلام
سوزان اسكتت جلال:انا جلال
سوزان:عليكم السلام
جلال:اعجبك الجوال؟
سوزان بخجل:ايوة حلو ماتقصر
جلال:انشالله اخذك بعد الملكة محل الجولات وتاخذي للي يعجبك
سوزان بعتراض:لالالا شكرا هذا عاجبني
جلال ابتسم:طيب ناقصك حاجة
سوزان:لاماتقصروالله البنات قاموا بكل حاجة ماقصروا
جلال:سوزان اي حاجة تنقصك اتصلي علي على طول ولاتنحرجين مني انا بكون زوجك طيب
سوزان:انشالله
الابصوت بصراخ:سوزااااااااااااااان يازفت
سوزان اصفطت فيه جلال:هذا صوت
سوزان بدون اهتمام:من الشارع لاتهتم
جلال :اهااا
سوزان بتردد:امممم امممم
جلال ابتسم:قولي
سوزان:اممممم ممكن تقول لدانة تمرني بكرة
جلال:من عيوني لوحابة تنام عندك
سوزان بفرح:صدق؟
جلال:ولايهمك الحين توصل لك
سوزان بعغوية:فديتك
جلال ابتسم وبخث:فداك عداك
سوزان نحرجت وسكرت الخط وانسدحت الا العم يفتح الباب بقوة:انتي ماتسمعين
سوزان بدون اهتمام:اسمع بس مالي مزاج اقوم
العم بيضربها سوزان قامت من مكانها:خليها اتعدي على خيرياعمي
العم استغرب منها:يصيرخيريابنت ابوك وين الفلوس للي عطاك
سوزان مدت لها الظرف:اشبع فيهم
العم بخبث:كم؟
سوزان بحقد:20 الالف
العم بحنان مزيف:والله يابنت اخوي راح افقدك مكان غالي في قلبي
سوزان:شكرا ياعمي على الكلام ممكن تتفضل برى ابي انام
العم يناظرها بنظرات سوزان بطفش:لهدرجة موقادرعلى فراقي ياعمي
العم:لابموت من فراقك
يرن الجرس انقزت سوزان:ممكن تفضل برى ياعمي
العم طلع الصاله وسوزان افتح الباب الا دانة:وقسم بذبحك
سوزان:لية؟
دانة:اول مرة في عمري اطلع وعلي بجامة
سوزان:هههههههههه تعودي
دانة:يلا يلاابي انام داااايخة
سوزان:اتفضلي
ادخلوا داخل العم:انتي؟
دانة:خيرفيه حاجة؟
العم:لاابديابنت ابوك
دانة:مين هذا؟
سوزان:اسفيه يلاالغرفه
دانة:يلا
ادخلوا الغرفة دانة انسدحت على المفرش:طفي طفي النور
سوزان ابتسمت:طيب طفت الانوار ونسدحت جنبها وناموا
...........
شوق للي غرفتها قايمه قاعدة
دخل عزام:ايش هذا
شوق ابتسمت:اجهزملابسي
عزام:كل هذا
شوق:يب يب
عزام:انتبهي لنفسك يابابا
شوق:تيب
عزام:متى طيارتك؟
شوق:بكرة الساعة10 في لليل
عزام:ماراح تحظري ملكة جلال
شوق:لامافي وقت انا مخططه مع مارك اني خلاص بجي بكرة
عزام:طيب
شوق:كيف ريوف
عزام بهم:نفس قبل
شوق:حياتي والله كاسرة خاطري
عزام:في الاشارة اطلعت لنا زوجة ابوهم واهي تشحذ
شوق انصدمت:نعم؟
عزام:ايوة ولمن اعرفت ريوف اصرخت بسمها وريوف انصدمت انا مشيت بسرعة
شوق:تتوقع ترجع من جديد
عزام:ماتوقع
شوق:انتبه عزام
عزام قام:لاتخافين يلا انا بروح النادي
شوق:تيب
عزام:الصغار وينهم؟
شوق:في غرفه دلع كلهم
عزام:اوكي سلام
شوق:سلام
طلع عزام من البيت
................
شقة جراح
جراح:نواااااااااارة
نوارة البست العباية:خلصت
جراح:يلا
اطلعوا من الشقة بيرحون المجمع يتمشون وصلوا المجمع ادخلوا نواارة اول مرة في عمرها تدخل مجمع امسكت يد جراح:نااس كثير
جراح يشد على يدها:طبيعي مجمع لاتخافين
نوارة:تيب
مشوا وحاسوا تحت واصعدوا فوق تمشوا جراح:تعالي هنا باخذلي عطر
نوارة:تيب
ادخلوا المحل واخذوا العطر واهم بيطلعون جراح وقف مكانه وصاريناظرالشخص للي قدامه واهم يناظره بحتقار:انت
جراح:ايوة انا
ابوجراح بستحقار:الطيورعلى اشكالها تقع وهذي في اي مرقص حصلتها
جراح بهدوء:يبه انت عندك بنات لاتتكلم في بنات الناس
ابوجراح:بناتي اشرف من الشرف مومثلك ياوسخ
جراح:شكرا يبه
نوارة بهمس:جراح يلا
ابوجراح:وانتي ماعندك اهلها
نوارة بهمس:الله يرحمهم
ابوجراح:الله الله التم المتعوس على خايب الرجا
جراح:يلاحبيبتي مشينا
نوارة:يلا
مشوا من قدامه جراح ماتكلم اركبوا السيارة وفتح البكت وطلع سيجارة وبدا يدخن نواارة:كح كح كح كح
جراح مارد عليها مستمرفي التدخين نوااارة بصوت خافت:جراح انا معاي ربو
جراح وقف بسرعة ورم السيجارة:اسف ليه ماقلتي
نواارة:كح كح كح كح كح جراح العلاج
جراح فتح الشنطة وبخ لها بختين في ثمها:اسف اسف
نواارة بدت ترجع طبيعة:لاعادي
جراح:كويسه؟
نواة ابتسمت:ايوة كويسه يلاحرك ميته جوع
جراح ابتسم:من عيوني اي مطعم
نوارة بحماس:بيتزا
جراح:هههههههههههه طيب
.............
وم ثاني الكل قايمين قاعدين يجهزون يوم ثاني ملكة جلال
الجد:دانة مارجعت
اسماء:لا
جسار:لمييييييييييييييياء
لمياء اطلعت من الحمام واهي لف شاادي بالفوطة:نعم ليه تصارخ
جسارابتسم:جوعان
لمياء:دقايق البس شادي ابوه بيمره
جسار:الله يرحم ايامك ياهنادي
لمياء تحط بودرة لشادي:تحمل ياقلبي
جسار يلمح انوار:انوااااااار حبيبتي
انوار:الله من الاخر
جسار:جوعان
انوار تمد الفلوس له:المطعم برى حاسبه واكل معاي
جسار:خلي فلوسك عندك انا بحاسبه
انواراتحط الفلوس في جيبها:وفرت
طلع جسار يحاسب المطعم انوار:بتطلعين؟
لمياء تسكرالجينزلشادي:لابس اهوبيطلع مع ابوه
انوار:والله تطورات صاريهتم فيه اكثر
لمياء:الحمدالله رجع لعقله
انوار:وانتي صادقة
لمياء اتوقف شادي وتلبس القبعه:ياعمري
جسار دخل:ينااااااس اروح ملح انا ماقدر
انوار تاخذالاكياس جساريحمله ويرميه في الهواءجسار:ائمي
جسار يبوسه:ياعمرري انا على ائمي
رن الجرس افتح الخدامة دخل لورنس شادي يحوس في يد جسار:بابا
لورنس ابتسم:بتذبح ولدي
جسار يرفع بيد وحده:انت مع هالولدالقزم
لورنس ياخذه:احس ناعم مانبيه دفش
لمياء:اجلس
لمياء اتحط اغراض شادي في شنطة صغيرقربت من لورنس:لفه البس الشنطة
لورنس لفه ولمياء تلبسه الشنطة اتخلت ريحة عطرها لخشم لورنس ودااخ من عطرها وشكلها لمياء ابتسمت:خلص
لورنس:ها؟
لمياء:خلص لاتتاخرلازم ينام اشوي
لورنس ابتسم:على هالخشم
لمياء بحركة عفوية اسحبت خشمه:انا اقول شادي خشمه طويل على مين
لورنس ابتسم:ههههههههههه ادري ادري اني حلو
نزل علاء:ماخذمقلب بنفسك
لورنس سلم عليه وعلاء ياخذشادي:من البطل
شادي:انا
علاء:منوحبيبي
شادي:انا
علاء يدغدغه واهو ميت ضحك لورنس:والله مادري كيف اشركم على اهتمامكم في شادي
جسار:وشكرولاحاجةانت واحد منا وفينا
لورنس:تسلمون
لمياء:علاء يكفي
علاء يبوسه:يؤؤعادلمياءماراح يتضرر
لمياء:لابيتضررتتالم ضلوعه
لورنس ياخذه:يلااشوفك وقت ثاني
لمياء وقفت وصلت لين الباب لورنس:لمياء
لمياء:هلا
لورنس:امممم اليوم في لليل الساعة3 انتظرين على الجوال ابيك في موضوع ضروري
لمياء:تيب
شادي:ماما
لمياء تبوس يده:عيون ماما انت
شادي:بي(يعني باي)
لورنس:هههههههههه شوفي يبه الفكة
لمياء:هههههههه نصاب هالولدامس طالعين
لورنس ابتسم:يلايلاتاخرنا على الرجال
لمياء:الله يحفظكم
لمياء:على وين البشت في اليد والعود ريحته تسبقك وهالثوب والسبحة اغمزت له منو بتقابل
الجديضرب راسها بخفيف:بنت انا جدك
لمياء:هههههههههههه تيب وين
الجد:الشركة
لمياء:عين بعينك جدي منو بتقابل في الشركة
الجد:هههههههههههه ياربي من هالبنت عندي وفدجاي من الامارات
لمياء:بروح معاك
الجد:انا رايح الشركة موالمجمع
لمياء:الله يخليك جدي الله يخليك
الجد بتفكير:طيب بسرعة
لمياء:دقايق البس عباتي بس
الجد:انتظرك بسيارة
لمياء:تيب
ركب الجد السيارة دقايق لمياء اركبت:تاخرت
الجد:كثيررر اتصلوا الشركة 10 مرات
لمياء افتح عيونه:كبييييييييييرة ياجدي والله
الجد:ههههههههههههههه هالبنت متى بتعقل
لمياء:افااااااا جدي ازعل وانزل
الجد:لاحلفت عليك اجلسي
لمياء:كنت بنزل بس دامك حلفت خلص
الجد:هههههههههههههه
وصلوا الشركة فتح السواق لهم الباب وادخلوا الشركة على طول غرفة الاجتماعات الجد دخل كلهم فزوا عدا وحدة من الموجودين:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد جلس ولمياء اجلست على المكتب الكبير الجد:اسف على التاخير
الكل:عادي
الجد:وين المديرالمسوؤل للشركة الاماراتية
الحرمة انطقت بشموخ:انا المسوؤلة اسمي هدى
الجد:ونعم
هدى:لنا الشرف نشاركم لكم ممكن تفهمني ايش بيكون وضعنا
الجد بد يشرح لها كل حاجة بتفصيل هدى:لكن نسبة 10%ماتكفي اذا بنتشارك نسبه30%ترضيني وانتوا كيفكم
الجد:لكن هالنسبة كبيرة والشركة احفادي كلهم لهم نصيب فيها ولااقدرعطيك هالنسبة
هدى واقفت بشموخ:هذا عرضي قبلت اهلاًوسهلاًماقبلت ماتشوفون شر
الجد كتم عصبيته:طيب اجلسي ونتفاهم
هدى لمت اوراقها بشموخ:وقت ماتقررون هذا كرتي عن اذنكم
لجد وقف:مومن الذوق تطلعين بدون مايخلص الاجتماع
هدى ارفعت حاجبها:طيب بجلس لكن احترام لانك كبرابوي بس
الجد:طيب انا مااقدراعطيك النسبة للي قلتي لازم اشاوراحفادي
هدى:مومشكلة تقدرتشاورهم الحين لاني ماشية اليوم
الجد وقف:مابينا شراكة
هدى واقفت:انتوا الخسرانين
الجد صافحه:مومشكلة
هدى:مع سلامة وطلعت
الجد:مين بنته؟
السكرتير:بنت اخت فهد النافع
لمياء اصرخت:يعني هاذ اتصيربنت عمة ملاك
الجد:ملاك للي اضربت ريوف؟
لمياء:يب يب
الجد:بس فهمت ليه تبي نسبة كبيرة من الشركة
السكرتير:طال عمرك الكل عارف عيال النافع ماتدخل شركة الاتستولي على اكبرنسبة من الشركة
الجد:كل الشركات موشركة الفارس
لمياء:ايش بتعمل جدو؟
الجد:ولاحاجة لوابتدوا بتصرف تصرف اهم في غنى عنه
المياء:تيب
الجد وقف:انا رايح مكتبي في اوراق محتاج توقيع؟
السكرتير:ايوة فيه كثير
المياء:انابروح عندزهيروبرجع
الجد:طيب
مشت لمياء على الاقسام ودخلت القسم للي فيه زهيروكان في اكثرمن 4 مكاتب ادخلت:السلام
الكل:عليكم السلام
لمياء:كيفكم
الكل:بخير
طلع زهيرمن دورة المياة:اوووو لموهنا اليوم
لمياء تصافحه:كيفك
زهير:بخيروانتي
لمياء:تمام
زهير:غريبة طالعة هالوقت وين شادي
لمياء:مع ابوه
زهير:لالالالا تطورات صايريهتم فيه في الفترة الاخيرة
لمياء ابتسمت:قول الحمدالله قبل كنت خايفة انويرفضه على طول
زهير:لاالحمدالله
لمياء:وكيف طيوف والببي
زهير بحزن:الحمدالله بس طيوف مرة تعبانة
لمياء:ياعمرررري عليها
زهير:ورافضة اتروح المستشفى
لمياء:طيب تقدرتقول للدكتورة نوال تروح البيت لها
زهير:مالي الاهالحل
لمياء اوقفت:انشالله خير يلاانا بروح
زهير:وين؟
لمياء:منو مدوام اليوم من الشباب
زهير:حامد-خالد-سطام-احمد-عزام
لمياء:تيب باخذ لفة عليهم
زهير:تيب
لمياء سوت لهم باي:بااااي
الكل:بااااي
واحد من الموظفين:هذي بنت المرحوم فيصل
زهير:ايووووة لية؟
الموظف بحراج:امممممم مخطوبة
زهير:هههههههههههههههههه تركي بتخطبها؟
تركي:عاجبتني من البداية بس شنوقصه شادي؟
زهير:هذا ولد لورنس للي يشتغل مديرالمخازن
تركي:اهااا ممكن ماتتكلم في الموضوع
زهير:تيب
........
عند لمياء رن جوالها وكانت جواري:هلا
جواري بطفش:وينك؟
لمياء:في الشركة مع جدو
جواري:ثواني وانا وجوري ودلع عنكم
لمياء:تيب تعالوا على طول مكتب حامد
جواري:سلام
لمياء:سلام
قفت ومرت مكاتب الشباب وفي الاخيرادخلت على حامد:السلام
حامد:وجع انشالله دقي الباب قبل
لمياء اتجلس على الكنب:عادي عادي شخبارك
حامد ابتسم:بخير شنوعندك في الشركة
لمياء:اغيرجو
حامد:هلافيك تشربي حاجة
لمياء:قهوة توفي
حامد:طيب
رفع السماعة وطلب لها لمياء:يصيراشتغل معاكم اذا خلصت
حامد:انتي خلصي ويصيرخير
لمياء بحماس:بكرة ملكة جلال
حامد:هههههههههه ليه متحمسة
لمياء:اتصدق حامد مرة ناس على قدحالهم ماتتخيل كيف بيتهم قديم مرررة مرررة ماقدشفت ناس كذا
حامد:الافيه لموبس احنا مثل مايقولون انولدنا في ثمنا ملعقه من ذهب اهم يتعبون ويشتغلون من الصغار عشان يقدرون يؤمنون اكل لهم ولعيالهم
لمياء:لوكنا فقراء ايش بيكون وضعنا
حامد:انعيش عيشة طبيعية
انفتح الباب:السلام
حامد فز:عليكم السلام
سلمو البنات على حامد مصافحة عدا جوري باست خدوده:كيفك؟
حامد:بخير
لمياء:اتصل في الباقي يجون هنا
حامد رفع سماعة وطلبهم دقايق كلهم مجتمعين عند حامد جواري تفتح الشطنة وتوزع عليهم كتكات
خالد:مشالله سوبرماركت
جوري:يب يب
دخل عزام:السلام
البنات بهمس:عليكم السلام
عزام يكلم خواته:ماعطيتوني خبرانكم جاين الشركة
دلع بهمس:امممم مافكرنا الافي الاخير
عزام:حصل خيريلاخالد عندنا اجتماع
خالد:يلا
طلع خالد وعزام جواري:يلاانابرجع البيت شوق حايسة في البيت
جوري:اخذيني معاك
حامد:لااجلسي بنطلع مطعم نتغداء
احمد:يلاانابروح المستشفى
دلع:كيف عمار؟
احمد:لاعال العال بكرة اواليوم يطلع
دلع:الحمدالله
جواري:احمدخذنا انت في طريقك
لمياء:انابعدلورنس مابقى الايوصل
احمد:يلا
جوري:انا بجلس برجع مع حامد
احمد:طيب
احمد بيطلع الاينفتح الباب ويدخلون انوار ونور وهنادي:هاي
حامد:لالالاهنادي هنا غلطانة جسارمش مدوام اليوم
هنادي:اطلع يعني
زهير:لايمزح معاك اتفضلي
هنادي:هذاالذوق مش انت
سلمو واجلسوا اشوي انتهى الدوام واطلعوا مع بعض واهم في المصعد حامد:اقول جدي
الجد:نعم
حامد:بعداذنك بطلع مع جوري على المطعم
الجد:طيب لاتتاخرون
انوارونور وهنادي:جدو
الجد ابتسم:موافق
هنادي باست راسه:الله يطول في عمرك
الكل:امين
اطلعوا من المصعد البنات اركبوا مع الجد وحامد مع جوري
..............
عند سوزان جهزت اغراضها كامله الابرنة جوالها باسم(عاشقي المجنون) ابتسم:الو
جلال برومنسة:ياااااالله على الو طالع من ثمك شي ثاني
سوزان ابتسمت:كيفك؟
جلال:تمام وانت
سوزان:الحمدالله
جلال:مستعدة لبكرة
سوزان:ايوة
جلال:كلمتك دانة؟
سوزان:لاكلمتي اسماء واتفقنا على كل حاجة
جلال ابتسم:طيب مااطول عليك
سوزان بدون شعور:لاتقفل
جلال ابتسمت:طيب مابقفل وين عمك؟
سوزان كشرت:ماشفته
جلال:احسن لك
سوزان:يب يب
جلال:اتعرفي بتكوني سوزان رقم 2
سوزان بستغراب:لية؟
جلال:بنت ولد اخوي اسمها سوزان
سوزان:الله يسلمها لكم يارب
جلال:امين
ادخلت الممرضة:دكتورجلال المريضة جنة اجسلت وصارت اتكسرالاشياء واتصارخ
سوزان:اكلمك بعدين
جلال بسرعة:اوكي باي
قفل بسرعة وتوجهه للغرفة وناظر المريضة للي مايتجاز عمرها 10 سنوات كيف مكسره كل حاجة ويده تنزف:جنة
جنة بصراخ:اكرررررررهك اطلع بررى
جلال قرب منها بحذر:جنة ناطريني انا دكتورجلال
جنة بصراخ واجلست على الارض ولمت نفسها وصارت اتشد شعرها:ابعدعني الله يخليك ابعد
جلال يكلم الممرضة:شوفي لي احمد وصل ولا
الممرضة:طيب
قرب جلال منها:جنة
جنة اصرخت بقوة:ابعد عني
جلال يقرب منها اكثر ومسك يدها:ناظريني
جنة ارفعت نظرها:اكررررررررررهك
جلال مسك وجهه:حبيبتي جنة شوفي عيوني
جنة ركزت نظرها فيه وصارت تبكي:لييييييية موراضي يتركني
جلال يمسح على شعرها:انشالله بيتركك لاتخافين
دخل احمد يركض لانو توه داخل المسشتفى وسكت جلال اشرله وجلس في الاتجاه الثاني جنة تبكي:والله انا ماذبحت احد والله
جلال ضمها بقوة:مصدقينك حبيبتي لاتخافين
جنة تبكي اكثر وتصارخ:بس ماما مومصدقتني اتقول انا ذبحت اختي والله والله ماذبحته اساس اهومايخلني احملها اواقرب منها
احمد بهدوء غرس الابرة في يدها بدون ماتحس دقايق الااهي نايمة في حضن جلال للي حملها على السرير وغطها كويس وركبوا المغذي لها احمد بحزن:لاحول ولاقوة الابالله
جلال يمسح على شعرها:اطلب لي علاء لاهنت
احمد:طيب ماحد سال عنها؟
جلال:لا
احمد:القضية معقدة بقوة انا مومصدق انها تذبح طفلة لكن بصمات يدها على السكين
جلال:انا مثلك لكن اطلب لي علاء ابيه يمسك القضية
احمد:طيب انا عندي مرضى بكلمه على الجوال
جلال:طيب
طلع احمد واتصل على علاء للي قاله ربع ساعة وانا عندكم جلس جلال عندها لوقت ماحس في انتظام نفسها وطلع من عندها على المكتب وبهم دخل يده في شعره وطلع جواله دق على(ملاكي الصغير)الو
سوزان:فيك شي؟
جلال حكى لها السالفة سوزان:ياحيااااااااااتي شنو هالام
جلال:وقسم بالله احس نفسي مجنون موعارف افكر
سوزان:بسم الله عليك انت شوف علاء شنويقولك وانشالله خير
جلال:اااااااه ياسوزان انشالله انخلص من هالقضية
سوزان:انشالله
انفتح الباب دخل علاء وعليه البدلة العسكرية جلال:يلاحبيبتي اكلمك وقت ثاني وصل علاء
سوزان:تيب حياتي انتبه على نفسك ولاتعصب
جلال ابتسم:انشالله
سوزان:في حفظ الرحمن
قفل منها علاء يصافحة:سلام
جلال:سلام
علاء:قضية شنو للي انا امسكه
جلال حكى السالفه له علاء:مستحييييييييييل الموضوع كله ملقف منو ماسك التحقيق؟
جلال:النقيب جراح
علاء:ايوة عرفته خلاص انا معه بنمسكه لاتخاف
جلال:ياليت تخلصون الموضوع بسرعة البنت مومتحملة ضغط بعد
علاء:ولايهمك
جلال:مشكور
علاء:وين البنت؟
جلال وقف:تعال معاي
مشوا وصل غرفه جنة فتح الباب جلال علاء:ياحياتي هذا معقولة تقتل طفلة
جلال يسكرالباب:حكم الظالم
علاء:ولايهمك من اليوم ببداء في التحقيق
جلال:صار
مر اليوم حلو عليهم
الساعة3 في غرفة لمياء للي مندسحة تنتظرلورنس يتصل بدلت ورن الجوال ردت:هاي
لورنس ابتسم:هايات
لمياء:كيفك؟
لورنس:فاين وانتي؟
لمياء:ماشيه
لورنس:امممم لمياء الصراحة موعارف كيف افتح معاك الموضوع
لمياء بهبل:عادي تستحي مني؟
لورنس:هههههههههههه اوما استحي منك كثيري منها
لمياء:هههههههه مادري عنك موعارف تفتح الموضوع
لورنس:امممم الصراحة ودي اخطبك؟
لمياء انفجعت:انا؟
لورنس:ايوة انتي
لمياء اسكتت لورنس:لمياء الصراحة انا من البداية كنت ابي اتزوج لكن خفت اتزوج وحدة تضر ولدي وشفت فيك حنان الام للي ماحسى فيه شادي الاعندك وانا الصراحة تعلق فيك ومااتخيل حياتنا من دونك ولك القرار
لمياء:الصراحة فاجاتني ماتوقعت هذا الموضوع
لورنس:لمياء انتي تتخيلي حياتك من غيرشادي؟
لمياء:لا
لورنس:طيب ابي رايك الحين عشان نملك هالاسبوع
لمياء بحراج:موافقه
لورنس:احلللللللللللفي موافقة
لمياء:هههههههههههههه والله
لورنس:فديتك جهزي نفسك
لمياء:تيب
لورنس:يلاالحين ارتاحي لنو كبرة تعب عليك
لمياء:تيب تصبح على خير
لورنس:وانتي من اهل الخير
قفلت منه واهي فرحانة حدددددها
.............
يوم ثاني الكل جالسين الساعة 8 الصباح الجد:يالله كل يوم يكنون عندنا مناسبة حتى تصحون بدري
دلع منسدحة على الكنب وراسها في حضن علاء:يصيرخير
دخل جلال ومعه كيس كبيراسماء:يعني بعدك ملازم
جلال ابتسم:يب يب
الجد:اكيدالبنت ماعنده خبر
جلال:لامفاجاة
الجد:الله يوفقكم
اسماء:طيب خذها على الصاله عشان تلبسه هناك
جلال:طيب
مياسة:احمد بتركهم عندكم
احمد:تمزحين خذ واحد واتركي واحد
طيوف:بتفرق يعني ؟
احمد:كثيراذا اتفقوا اقلبوا المكان فوق تحت
مياسة:ماقدراحمد وهناك اذا با جاسربيكون سوزان وحلا ونسيم بنت اشواق
ام زهير:اتركوهم عندي انا بجلس في البيت
مياسة:لاماما تعب عليك
ام زهير:والله بتركينهم عندي
احمد:ايوة خذيهم وبعدين انا بكون في المسشتفى عندي عملية
ابوزهير:خلاص مياسة بتعدين غرب يعني
مياسة:لاوالله بابا بس مابي اتعبكم
ابوزهير:وينهم؟
مياسة:نايمين
ام زهير:خلاص اتوكلوا على الله
انزلوا عزام وريوف:صباح الخير
الكل:صباح النور
عزام:جاهزين
الكل:ايوة
اركبوا البنات مع عزام وعلاء ومروا على سوزان وراحوا على المشغل عزام مد لريوف فلوس:خذي
ريوف:عندي
عزام:معليش خذيهم يمكن ينقصك
ريوف باست خده:ثنكس عزامي
عزام ابتسم:العفو
انزلت مع البنات واجلسوا مابقارب 5 ساعات على ماخلصوا اتصلوا في السواق وجاهم راحوا لبيت
تمت ملكة جلال الا الجد يدخل من جديد معه الدفتر:وين اسماء
البنات مستغربين شهد:اسوووومة
جات اسماء تركض:سم يامن دعاني سم
البنات غصب اابتسموا الجد:اسماءوقعي
اسماء استغربت:على ايش
الجد بحزم:وقعي واقولك بعدين
اسماء وقعت:لية بابا
الجد باس راسها:مبروك تمت ملكتكم انتي ورامي
اسماء اصرخت:ننننننننننننننننننعم انا اتزوج هذا
الجد بحزم:قصري صوتك
اسماء بدون وعي تتكلم:ليه بابا لييييه انا اكره مابيه
الجد:انتهى اليوم في لليل اشوفك جاهزة مع سوزان وطلع
مياسة طارت له وضمته وبهمس:اهو يحاول يتسفزك خليك احسن منه والبسي وتعدلي ولاعليك منه هذا يوم في العمر
اسماء ماسكه نفسها ماتبي تبكي:ماعندي فستان
مياسة ابتسمت:لاتخافين فستانك وصل في الصاله
اسماء:بس انا متزينة عادي موفخم
مياسة:اجلسي انا اصلح لك مكياج عروس
اسماء اجلست وتدعي في داخله على رامي اجهزوا البنات للي البسوا من البيت
اسماء اجلست وتدعي في داخله على رامي اجهزوا البنات للي البسوا من البيت انزلوا البنات كلهم الجد:بسم الله مشالله
دانةاتلف في فستانها:اكيدانااحلاهم
حامد يناظرجوري بصمت مع فستانها الاحمر للي من غيرمسكات ونص الظهرباين وكان منفوش مرةمع قفازات نفس اميرات ديزني وشعرها للي معمول ويفي كله وعليه تاج ناعم بلون احمر وميك اب سموكي احمد وروج احمرصااارخ جوري بدلع:عزام شنو رايك
عزام:مشالله قمر
انزلت ريوف:لاوالله اهي قمرانا شنو
عزام فتح عيونه على كبرهم ريوف كانت لبسه فستان اصفرمن غير مسكات وعند الصدرمزموم من الاتجاهين وتحت عند البطن كله شك بطريقه حلوة ومنفوش مثل الاميرات مع قفازات بلون اصفر وشعرها معمول باف وتاج بلون اصفرفاتح والباقي كله ويفي صاير مع الميك اب شروق الشمس اصفرمع برتقالي مدموج بطريقة خياله والروج البرتقالي الامع عزام عيونه بس عليه البنات:خوقااااااااااااااق ريوف
ريوف ابتمست:جد احس الفستان مسمرني
عزام بندفاع:لالالا بالعكس بارز بياضك اكثر
ريوف ابتمست:ثنكس
مياسة انزلت وفي يدها الصغار للي كان
حامد وعمار:عليك الابيض ايش زينة اخذ من عودك ولينه
الجد:بسم الله عليكم حصنتيهم مياسة
مياسة ابتسمت:حصنتهم شهد
عزام:وين جاسر وجاسم
صوت من خلف عزام:هنا

خالد:ادووووووووووخ انا على البدلة السموكي
جاسر:ايش رايك سوزان
سوزان بحراج:حلو وانا ايش رايك
جاسر:قمر
حامد:من صغره هالولد يغازل
جاسر مارد عليهم:متى بنروح
عزام:من خلص فيكم احنا راحيين الصاله
البنات:كلنا
عزام:والعرايس؟
حامد:معاي
عزام:يلا
مشوا المجموعة الاولى اتبقى في البيت مياسة وشهد العرايس سوزان:ليه بتعملون الملكة في صاله
شهد(الله يساعد قلبك بس)ابتسمت:ماعرفنا كثير والبيت مايسعهم
سوزان:طيب وين الفستان انا خلصت
مياسة:انتظري في الصاله البسوا
سوزان:طيب
اجلسوا كذا ربع ساعة بعده راحوا القاعة ادخلوا الغرفه البنات اجتموا عندهم ام زهير قربت من سوزان:يمه اليوم زواجكم
سوزان ماستوعبت:عارفه اليوم ملكتي
ام زهير بحنان الام:لاماما اليوم زواجكم هالقاعة عشان زواجكم انتي وجلال واسماء ورامي
سوزان واقفت بدون شعور:كيييييييف بس انا ماعندي فستان ومش مستعدة
ام زهير اوقفت معها وضمتها وبحنان:ياماما الفستان جاهزوصل اليوم مع فستان اسماء وانتي انتفقي مع جلال على الاشياء الثانية
سوزان صارت ترتجف من التوتر ام زهير:نادوا على جلال
دانة:تيب اطلعت تركض برى حطت الشيلة على راسها واقفت عند الباب المحت فارس وبصوت عالي:فروووووووس
فارس لف لها:هلا دانة
دانة:طيراااااااااان ناد جلال
فارس:تيب
دانة:يلا انا انتظرهنا
فارس راح يركض وناد جلال للي وجهه مصفوق:شنو فيك
دانة:لاياحبيبي بس سوزان انصدمت من الخبرروح على الاقل خفف من توترها
جلال يفق فارس على كتفه:مالت على وجهك انت معها قلبي طاح في بطني خفت فيكم حاجة مالت بس مالت
فارس:روح بس شوف البنت
دانة:لوانا مكانها والله اطيح مغمى علي
جلال:انت يلاطس وانتي انقلعي شوفي لي طريق
دانة ابتسمت:ثنكس فروس
فارس:ولافي الخدمة كم دنوعندنا
دانة بدلع:وحدة
جلال:يلايلا منك روح عند الرجال
راح فارس ودخل جلال مع دانة للغرفه للي فيها سوزان:السلام
ام زهير اغمزت للبنات:يلاانباشرالناس
اطلعوا البنات قرب جلال من سوزان:سوزان
سوزان ارفعت راسها:ليه تسرعت
جلال بحنان:ياعمري انا الصراحة مااتحمل اشوفك بعيدة عني وقلت الملكة وزواج مع بعض عشان انسافرشهرالعسل وفي النفس الوقت ترتاحين من عمك
سوزان بهمس:انسافر؟
جلال:ايوة نسافر مكان للي تبينه انتي بس حددي وانا اقولك تم
سوزان بهمس خجول:طيب نتكلم بعدين الحين روح عند الرجال ابي اجهز
جلال باس راسها:طيب
سوزان:جلال اقدراطلب منك طلب؟
جلال:انتي تامرين ماتطلبين
سوزان:تسلم مابي انزف بروحي
جلال بتفهم:طيب بقول لبوي يزفك
سوزان:تيب
مشى جلال وادخلوا البنات لبسوها الفستان
اشواق:حلو مرة ذوقك؟
اسماء كشرت:لاذوق رامي
شواق:لية زعلانة والله جنان الفستان
دلع:جلال ماخذ افخم فستان في عندهم
سوزان:بس حلو
جواري:احلى بدينا بدفاع
سوزان:الحق ينقال
جوري:بالعكس لونفس اسماء موشي لانها ضعيفه خلقه لازم شي فخم يبرزها





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 12:13 pm

مر الوقت عليهم اعلنو دخلو سوزان جاتهم اشواق بعد مالبست نسيم
سوزان ابتسمت:مشالله تبارك الحمن قمر
اشواق:انشالله ماتفضحنا في الزفه
ريوف:لاشاطرة يلا قدميها
اطلعت اشواق وقفت بنته للي عمرها سنة وقفت وحطت في يده المصحف:روحي لخاله انوار
انوار كانت واقفه في اخرالممر ونور في وسط الممر مشت بنت اشواق بهدوء لانها خايفه من الناس المصورة اتصورفيها واهي كانت تمشي على موسيقى هادئ وصلت عند نور للي لبسته عقد ورد صغير:سوي باي لخاله
ارفعت يده وسوت باي للمصورة ومشت عند انوار للي حملتها وجلستها على الكرسي ادخلت على زفة شعريه
والجد معها
الاولى صلاة على نبي الامه وهاديها
والثانية اصلي عليها وعزُ لسنة فداها
واذكرالله خالق الدنيا وباريها يوم انها خصها بزود في بائهها
هي زينة البنات بكل مافيه يازين والله قبلتها ويازين محياها
واخوانها عزاُ لها ونوراُفي لياليها لوتطلب
الغالي يرخص لوكان في قاصي الدنيا ودانيها
بس تطلب ويالبى لها مبتغاها بنت الاصل
بنت الرجال يحفظها الله ويخليها
ومن شر الحسد يحرسها ويرعها
ماقدسمعنا عن الزين لاجا للبنت الايحليها
هي زادت للزين معلومية انها واحد من مزايها
يحفظها الله وتبقى وتعيش للغاليها غيرالصلاة
على النبي دايم اول نوايها الاولى صلاة على نبي
الامه وهاديها
الالف الصلاة وسلام عليك ياحبيبي الله محمد
واهي تمشي على الجرس مرة متربكة الجد ماسك يدها اليمين والبنات وراها بس بينها مسافة بعيده وقدامها جواري ودلع يرفعون الفستان لها الكل يذكرالله عليها كل دقيقه واقفت عشان المصوره اتصورها وصلت على الكوشة الجد صوركم صورة وطلع من عندهم دقايق اعلنو دخلو اسماء لكن قبلها دخلوا جاسر مع سوزان وراهم جاسم وحلا على اغنية ياورود ويازهور

ياورد ويازهور يابلابل ياطيور
يادرر وسط البحور ياخلايق يابشر
الف صلي عليه سيدي سيد البشر
باركوا لااحلى قمرياخلايق يابشر
باركوا للحلى البنات ونجوم الامعات
والشموع المضويات باركوا للحلى قمر
لبسوها الف تاج ياعساها ببتهاج طول هالعمر
الف صلي عليه سيد سيد البشر باركوا الى احلى قمر
بدلال والجمال ليليها طاب الخيال مايمثلها ميثل
من ينفسها خسر
وصلوا اجلسوا على الارض من جهه اليسار جاسم وحلا وقبالهم من جهه اليمين جاسروسوزان
ادخلت اسماء على اغنية بصوت مجموعة من الفنانين
الله واكبراللهم صلي على النبي محلاها
زفوها شيخة الحلوين يناس زفوها
زفوا عروس الحسن والزين المثير
وباحلى الكلام هنوها وانثروا من فوقها ورد وعبير
زفوا احلى بنات الكون زوفوها
بالزهور والورد للي اتغشاها
اقبلت اسماء حيوها شعرهالليل
والقمرمحيها زفوا بنات الكون زفوها
محياها القمر منه ماخذ النور
ومن عطرها الورد ماخذ عبيره
هي شيخة الحور واهي من القمر صورة
شيخة الزين في كل ديرها زغردوا في فرحها
منورن والله ضوها من نفسها الورد ماخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها كل عين لعينه صارت اسيره
كل شمعة فرحة واحساس ضواها وافرشوا الدر بورد يعشق خطاها
شوفوا النور عانقها وشوفها عطرها عطرالدنيا بلقيها
طلت مثل البرد في طلتها كامله بزينه ولله الكمال
لبسوها تاج الجمال هي تراها عمته
هي عمة الزين كله والدلال وانثروا كل ورد في سلته
وصلت الكوشة واجلست بعد عناء مع المصورة للي بس اتوقفها اجتمعوا البنات عدلوا لها الفستان
اسماء:اخييررررن
دلع:اوووص لاتفشلينا
اسماء:كلوا تبن بس لوعلي مالبست هالفستان عناد معه
جواري:جب بس
راحوا البنات يرقصون وعلى الساعة 2 اعلنو دخول المعاريس ادخلوا مع الشباب رقصوا وافرحوا وصورا معاهم واطلعوا الجد يكلم رامي:عطها في عيونك تراها غالية على قلبي
رامي:في القلب قبل العين


الجد:ماتقصر يلاانا اترككم
اسماء ماتكلمت زعلانة من ابوها واهي سلام على الباقي ونزل وصلته دانة ومع جوري لبرى المصورة للي تصور رامي اهو متفق معها اتعمل حركة جريئة قالت لهم:حطي يدك على صدره واهو بيضمك من خصرك
اسماء:نعم ماتشوفي شرانت معه
رامي عناد مسكها:يلاصوري
اسماء:فكني ياحمار
رامي:الحمار بيتفهم معاك في الفندق
اسماء فكت نفسا بقوة منه رامي:اعقلي احسن لك احنا قدام الناس
اسماء:ماهميتني
المصورة:بوسها بوسه طويله على خدها
اسماء اوقفت:لاعاد زودتيها اشوف
المصورة:انتي عروس لازم اخذلكم لقطات حلوة
اسماء:اناعروس نحيسة مابي صور لي
المصورة:مايصير
اسماء عصبت:على كيفي موعلى كيفك سامع
المصورة مطوله بالها:طيب انتي سوي الحركات وانا اصور
اسماء:ماااااااااابي اصور
رامي قرب منها وهمس في اذنها:صوري بطيب احسن مايكون غصب
اسماء:ابعد اقرفتني
رامي بعناد باسها مع رقبته المصورة على طول صورتهم اسماء حطت يدها على رقبتها:وجع وسختني الحين بتروش كل يوم والسبب هالجراثيم للي حصلت لي منك
رامي يتوعد فيه
..
عند جلال وسوزان ابدعوا في الحركات مر الوقت جلال وقف:يلاسوزان نمشي
سوزان اوقفت بمساعدة من جلال دانة:جيب البوكية
مشوا مسافة واقفت:دقيقة بس
جلال:طيب
جاتهم جوري:خيرواقفين في الطريق
سوزان:شيلي الجزمة تعبت
جوري ابتسمت فسختها مشت سوزان حافية جلال:تعبتي
سوزان:مرررة رجولي تالمني
جوري:افسخي الجبون داخل
سوزان:مابينفع بكون مشيت هالمسافة
جلال بحركة سريع فسخ البشت:امسكي جوري
جوري :هههههههههه طيب
جلال قرب من سوزان اكثر ورفعها بخفه سوزان:جلال نزلني بتعب الفستان ثقيل
جلال:منو يقولك والله مااحس بشي
سوزان تعلقت في رقبته البنات انواع التصفيق وتصفير وصلوا الغرفه ونزلها:يلاغيري ملابسك وانا بجهزالسيارة
سوزان:تيب
دخلوا لها البنات سوزان:وين ملابسي؟
شهد مدة لها كيس:اتفضلي
جوري ودلع ساعدوها افسخت الفستان وطلعت لجلال للي انتظروا الشباب رامي واسماء للي عناد بدلت والبست بجامة واطلعوا زفوهم الشباب لين الفندق وانزلوا
جوري ودلع ساعدوها افسخت الفستان وطلعت لجلال للي انتظروا الشباب رامي واسماء للي عناد بدلت والبست بجامة واطلعوا زفوهم الشباب لين الفندق وانزلوا على الفندق جناح جلال وسوزان
جلال:سوزان
سوزان ارتعشت وبتوتر:ها
جلال ابتسم:انصلي
سوزان:ايوة
جلال توضا مع سوزان وصلوا لف السجادة:انابغيرملابسي وبطلب لنا اكل لاني ميت جوع
سوزان منزل راسها:تيب انا بتروش
جلال:تيب
ادخلت سوزان الحمام(وانتوا بكرامة)واقفت قبال المرايا وفكت التسريح وتروشت واطلعت واهي لف نفسها كويس مشت بشويش وادخلت غرفه بعد مااخذت لها بجامة شورت بلون عنابي وبدي كات ونشفت شعرها بالفوطة لكن مانشف توهقت كيف تجلس كذا راح تمرض توكلت على الله وبحراج اطلعت الصاله:جلال
جلال رفع نظره فز على حيله:مشالله تبارك الرحمن
سوزان بحراج:امممممم اهوشسمه امممممم
جلال قرب منها اكثر:تبي حاجة
سوزان:امممم ابي استشوارانشف شعري كذا امرض
جلال ابتسم:في الحمام(وانتوا بكرامة)في واحد موجود ماشفتيه
سوزان:مافيه
جلال:تيب تعالي
سوزان مشت معه جلال فتح الشنطة الصغيرة وطلع اسشوار:تعالي انشفه
سوزان:لالالا بتتعب كذا
جلال يجلسها على الكرسي:انجرب واذا تعبت بقولك
سوزان بحراج:تيب
شبك الفيش جلال وبد بنشف شعرها سوزان:بكرة بقصه عشان مااتبع
جلال وقف:نعم حبيبتي وبامرمين انشالله
سوزان خافت:انا يعني وانا اتروش وقت مااغسله من شامبويتعب
جلال ينشف فيه:مب عذر
سوزان:تيب
جلال فرحان على شعرها:وقف انشف الاطراف
سوزان وقفت وبان فرق الطول بينهم جلال:خلاص
سوزان:ثنكس جلال
جلال باس راسها:في الخدمة
اندق باب الجناح:هذا العشى
سوزان:تيب
اطلعوا برى حط جلال الاكل سوزان تناظر:ايش هذا؟
جلال بهدوء:هذا ستيك لحم وهذا باستاوهذاروبيان مشوي
سوزان:تيب
جلال يمد لها الملعقة:اتفضلي
سوزان:شكرا
جلال:بسم الله
سوزان احتارت ايش تاكل ماعمرها شافت نفس هالاكل في الاخير اكلت من الباستا كم ملعقة:الحمدالله
جلال:هذا اكلك؟
سوزان ابتسمت:ايوة الحمدالله
جلال حط الشوكة والسكين:الحمدالله
سوزان غسلت يدها وارجعت جلال سحب العربية برى وضرب لهم الجرس وغسل ودخل جلس على الكنبة:ليه كل هالتوتر
سوزان تفرك ايدينها في بعض:مومتوترة
جلال قرب منها واهي بسرعة قامت:والله مابعمل حاجة اجلسي
سوزان اجلست بهدوء:نعم
جلال يمسك يدها:حبيبتي لاتخافي مني انا زوجك
سوزان بهمس:موخايفة منك خايفه من حياتنا
جلال يضمها لصدرها:ليه؟
سوزان غمضت عيونها:يعني اهلكم الباقي كيف بيتقبلوني وفرق الطبقات بينا يعني انا مومتعود على حياتكم ولاعلى اسلوب حياتكم اختلاف كبيربينا في كل حاجة في اقل الاشياء حتى في الملابس
جلال يمسح على شعرها:اهلي شفتيهم كلهم واهل امي مالهم كلام علي والطبقات عمره ماكنت تشكل لي عائق ابد اسلوب حياتنا البنات معاك في كل خطوة بتخطينها بنفسك شفتيهم في الزواج من الصغيرللكبيرالكل يساعدونك انتي بس اشري واهم تحت امرك وانا ماتهمني هالاشياء يهمني انتي بس
سوزان من غيرشعور شدت على بجامته جلال ضمها يطمنها:انت معاي لاتخافي من حاجة طيب
سوزان:طيب
جلال باس راسها:يلاحبيبتي انقوم ننام ورانا سفرة من الصباح
سوزان ابلعت ريقها:ننام؟
جلال:مابعمل حاجة يلا
سوزان:تيب
مشوا على غرفه النوم جلال انسدح واهي انسدحت في الاتجاة الثاني جلال نام على طول سوزان اجلست تتقلب في السرير موعارفه تنام لفت على جلال للي نام قربت منه بهدوء وحطت راسها على كتفه وغمضت عيونها
...........
المعاريس الفله
اسماء منسدحه على الكنب تناظر tvرامي:ماودك تنامي
اسماء وعينها علىtv:لا
رامي:اسماء بدون عناد
اسماء:رامي لاتغثني وروح نام
رامي:مابروح لامعاك يلا
اسماء:انت غبي ماتفهم
رامي ماسك اعصابه:شكرا يلا قومي لازم نجلس بدري عشان السفر
اسماء تخصرت:نننننننننننننعم منو قالك بسافرمعاك مكان
رامي يحط رجل على رجل:ماطلبت رايك وراح تسافري غصب عليك
اسماء:لاياحبيبي مب كيفك مابي اسافرمعاك
رامي:موحابة اني اتكلم مع ابوك يتصرف
اسماء اصرخت بقهر:لوانت رجال مادخلت بابا في الموضوع يارخمة
رامي فقد عصابه ضربها كف قوي وبعصبية:لاتختبري صبري يااسماء والله والله ساكت لك بمزاجي ارفعي صوتك وتعرفي معنى رجوله صح
اسماء مابكت:اكرررررررررررررهك
رامي:شعور متبادل
اسماء:طللللللللللللقني مااااابيك
رامي:اوكي لكن شنو بيقولون الناس من ثاني يوم طلقها اكيد فيها شي والاكيد بيقولون مب عذراء
اسماء اصرخت فيه:قص في لسان من كل كذا وانت اولهم
رامي ببرائة:انا شنو دخلني خلني اعرف اذا انتي عذراء اولا
اسماء بقهرصارت تضربه:سخييييييييييييف سخييييييييييييييييف مااحبك
رامي:هههههههههههههه وقسم بالله توحفه انتي
اسماء اجلست على الكنب وتكتفت:اكرهك يالسخيف
رامي:لاتكفين انا بموت عليك
اسماء:لية تزوجتني اجل
رامي:بس كذا مزاج وحطي في بالك اني بتزوج ثانية
اسماء:لانك حقير
رامي قرب منها وسدحها على الكنب وصار فوقها وباس رقبتها اسماء:ابعدعني يالوسخ
رامي يبوس خدها:كل مرة بيطول لسانك بعمل كذ
اسماء تبعد عنها بسرعة:حمااااااااااار
رامي يقرب لها اكثروبخبث:شكله اعجبك الوضع
اسماء:لا ماعجبني وبعدابي انام
رامي:ادخلي بشرب لي موية وراجع
اسماء ادخلت بسرعة ونخشت في البطانية رامي رجع الغرفه:ابعدي ابي انسدح
اسماء:نام على الكنبه
رامي:مااعرف وبعدين الكنبة صغيرة وانا طويل
اسماء:ماحدقالك صيرطويل
رامي:اسماء بدون مبزرة ابعدي
اسماء ابعدت:اووووووووف ياويلك اذا قربت
رامي:من زينك عشان اقرب
اسماء:اوووص بنام
رامي لف عنها واهي نامت من التعب على طول لف عليها وجلس يتأملها بهدوء:والله يااسومة لااخليك تعشقين موت باس راسها بهدوء ونام
..............
بيت اخرمن فترة عنهم
جراح:اذا فيك نوم ليه تقاومين؟
نوارة للي بتموت من النوم:منوقالك اني بنام
جراح ابتسم:لاابد بسم الله عليك ابدمافيك نوم
نوارة تثاوبت:مافيني نوم
جراح قرب منها وبخفه حملها:لاتعاندي
نوارة بخوف:نزلني جراح
جراح:وعدتنامي
نوارة:والله بنام
جراح نزلها على سريرها وغطاها:يلانامي
نوارة:جراح
جراح:نعم
نوارة:ايش صاربخصوص سوزان
جراح:والله وكلت ناس يبحثون عنهم لانوعمك مش في البلد
نوارة:وين ممكن يكون
جراح:انتي لاتخافين مجردمايوصل لي خبرعنهم بقولك
نوارة:اناخايفة عمل حاجةفي اختي
جراح:الدنيا مش سايبة نامي واتعوذي من الشيطان ولاتخافي من حاجة
نوارة:تيب
جراح عدل نومتها وباس راسها:يلانامي الحين والساعة 9 بجلسك
نوارة:لية؟
جراح:رايحين مكان حلويلانامي
نوارة:تيب
جراح:تصبحين على خير
نوارة:جراح اجلس معاي اشوي موقادرةانام
جراح جلس جنبها على السرير:ليه؟
نوارة:بس هيك امممم جراح كيف علاقتك مع اخوانك
جراح بدون اهتمام:عادية
نوارة:يعني مالك علاقه في بعض
جراح:لا
نوارة:اهاااا
جراح:وانتي بس اختك عندك صح ماعندكم اخوان
نوارة:الاعندنا اخوواحدبس مانعرف عنه حاجة قبل كان يجي لنا بين فترة وفترة والحين مانعرف حاجة عنه
جراح:شنواسمه
نوارة:فايز
جراح:يشتغل؟
نوارة:مادي عنه بس كان كل يقول بس اشتغل بطلعكم من هنا والحين صارلنا سنه مانعرف اخبره
جراح:ماسألتي عمك عنه؟
نوارة:الاسالته مرة وقال انسيه لانومات
جراح:انشالله خير
نوارة حطت راسها على صدر جراح:حاول بطريقتك اتعرف وينه
جراح يمسح على راسها:انشالله
نوارة:اممممم جراح كلم بشورة تيجي معنا بكرة
جراح:لامانبيها ابي اكون معاك من غيراحد
نوارة:امممم جراح اتعرف وانت في الدوام اتقولي جارتنا للي في العمارة يتكلمون يقولون انا انا
جراح:اوووص لاتكملين ماعليك منهم انشالله بسكت كل واحد يتكلم عنك
نوارة:كيف؟
جراح يبوس راسها:بكرة اتعرفين
عند العشاق
عزام منسدح على السرير وكان البس بس سروال البجامةوصدره عاري وحط يده خلف راسه ومسكرعينه
اطلعت ريوف من غرفه التبديل وكانت لبسه روب نوم
قربت منه عزام بهدوء باست خده:حياتي في شنويفكر
عزام ابتسم:افكرفيك
ريوف افسخت للي الوشاح للي فوق وجلست جنبه:من قدي يناس
عزام يحوط خصرها بيده ويبوس خدها:انشالله ماتعتبي في اليوم
ريوف:لاعزام
عزام:عيونه
ريوف:امممم امس مرت في بالي حاجة مادري كيف
عزام بهتمام:كيف؟احكي
ريوف:امممم كنا في مزرعة تقريبا كذا وانا وانت جالسين قريب من مسبح وفجاءة احديصارخ وانا وسط المسبح وصوت جدي يصارخ بس موركزت شنوكان يقول
عزام باس راسها:انشالله خير
ريوف:للي شفته شنو؟
عزام ابتسم:لاتخافي خيرياعمري
ريوف اسكتت عزام:في شنو اتفكرين؟
ريوف:ولاحاجة شفت بنت اشواق مرة اتجنن
عزام:ايوة مشالله الله يحفظها
ريوف بحراج:اممممم عزامي
عزام:امريني
ريوف صاروجهها احمر:ماتتمنى يكون عندنا طفل
عزام:ههههههههههه فديت الخجول انا
ريوف اسكتت عزام:اللي الله كاتب بيصيرانشالله
ريوف انسدحت:انشالله
عزام على نفس الجلس يناظرها:سكري سكري عيونك
ريوف سكرتهم عزام مسح على عيونها برقه:خلاص
ريوف:ايش فيه؟
عزام:لابس كان فيه خيط عند عينك
ريوف:مسكينة اسومة
عزام:والله يوم قال جدي الكل انصدم من الخبرعمي ابوزهيرحاول معه يخليه وقت ثاني مافي امل
ريوف:لاتشوف حالتها لمن اعرفت انورامي كانت بتبكي لكن مياسة وشهدامسكوها
عزام ينسدح ويسحب ريوف في حضنه:جدي كذا عمره مااخذ راي احديعمل للي في راسه وبس ولاعليه من الباقي اوشنوالضررللي بيطلع بعدها
ريوف:جدي غريب في تصرفاته
عزام:تعبت انامعه كيفه
ريوف:الله يهديه
عزام:والجميع
ريوف:عزامي فيه حاجة مايضيقتك؟
عزام:عمار عمل عملية وانا وماكنت اعرف
ريوف اشهقت وقامت من حضنه:هييييييييييييييييي متى وكيف؟
عزام يرجعه مكانها:من فترة قالوا انه مسافرلكن طلع عامل عملية
ريوف:حياااااتي
عزام بغيرة:نعم منو حياتك؟
ريوف ببرائة:عمارحياتي وكيفه الحين
عزام:بخير
ريوف:ياااعمري
عزام يسدحه على ظهرها ويقرب منها:لاعاد زاد الوضع حياتي وعمري
ريوف:هههههههههههههههههه عزام تغار من اخوك
عزام يبوس رقبتها:اغار من ملابسك موبس اخوي
ريوف اتحط ايدينه على رقبته:فديتك انا
عزام يناظرها بنظرات مليانة حب وبصوت رومنسي همس في اذنها:ابيك
ريوف بهمس خجول:وانا ابيك
عزام قفل النور........زز مشفر
عند فهد ودلع للي مانوا
دلع فاتحه الكام لفهد وشابكه المايك:فهودي لاطالعني كذا
فهد:ااااااه بس ياليتني عندك بس
دلع:تيب ممكن تعطيني 10 دقايق ابدل من جيت وانا بالفستان
فهد:لاعاجبتني كذا
دلع:تيب
فهد:فديت التيب انا
دلع(فساتها ودري من غيرمسكات منفوش وفي الجنب ورده كبيرة بلون ودري وشعرها معمول ويفي ومرفوع من الجنب بوردة بلون وردي ومنزل لها قره على جنب والميك اب والوردي والروج الوردي)
دلع:وحشتني
فهد:وانتي اكثر
دلع:متى جاي؟
فهد:بعدشهرين جاي وبجلس عندكم شهروبعدها ارجع هنا واجلس تقريبا 7 شهور
دلع:الله بتجلس هناك فترة طويله
فهد:الله كريم اتمرالسنه بسرعة
دلع اسكتت وصارت تناظر فيها فهد:دلوعة لاتبكين والله بزعل
دلع بهمس:تيب
فهد يحط يده على خده:اتعرفي دلوعة ودي ازور اخوي في السجن
دلع:تتوقع راح يتقبل وجودك؟
فهد:موبكيفه غصب عليه اهوغلطان ولازم يتحاسب رضى ولاانطق
دلع:براحتك لكن انا ماابيك تتضايق
فهد يرسل لها بوسه على الكام:فديييييييييييتك
دلع انحرجت:فهووودي وبعدين
فهد:احبك شنواسوي
دلع تثاوبت فهد ابتسم:يلايلاروحي نامي رحمتك
دلع:كلمي جوال
فهد:من عنوني
دلع:يلابطفي الكام
فهد قفلها قبل:يلا10دقايق وبتصل
دلع:تيب
سكرالاب وبسرعة انقزت على الحمام افسخت افستان وفكت الباف وتروشت سريع سريع ولبست لها بدلع فوق الركبه بلون فوشي واتركت شعرها مفتوح اجلست تتنظرفهد دقايق الادق:الو
دلع بصوت دايخ:هلا
فهد:فديتها الدايخة يناااااااااااس
دلع:فهد وحشتني موت
فهد بصوت رومنسي:وانتي واحشتني موت انتظري يومين وانا عندك
دلع:صدق
فهد:اكيد ياعمري
دلع بصوت خلاص بتنام:انتظرك
فهد بصوت حنون:نامي حياتي
دلع:لاحبيبي ابي اسولف معاك
فهد:ماراح اسكربنتظرك لين تجلسين من النوم وبسولف معاك
دلع تتكلام واهي مسكرها عيونها:قول والله
فهد:والله
دلع نامت على طول من التعب فهد جلس يقرايات قرانية عليها
................
في بيت مارك جالس بين اوراقه ومندمج اشوي يسمع صوت ظرب على الباب بقوة فز من على الكنبه وفتح الباب وانصدم من المنظر وصرخ:شوووووووووووق
شوق طاحت على الارض تبكي:مارك ساعدني الله يخليك
مارك وقفها:شوق اهدي وفهمني شنوفيك
شوق تبكي وترجف وملابسهامزعها:انا انا
مارك يدخلها داخل واشرللخدم للي بسرعة رموا البطانية عليهم مارك يلفها:بسم الله عليك شنوحصل
شوق تبكي:كان كان كان
مارك:خلاص خلاص مابي اعرف بس اهدي الحين
شوق تبكي يقوة وماسكه يد مارك بقوة وتبكي واهو يحاول فيها تهدى بس اشوي اندق الجرس الخدم بيفتوح شوق اصرخت:لالالالالاتفتحون
مارك استغرب منها:ليه؟
شوق بخوف:لالالا هذا سطام لاتفتح الله يخليك
مارك:لاتخافين انا معاك وهذا سطام مايقدريعمل حاجة
شوق تبكي:يقدروالله يقدرمن شويات حاول
مارك فهم:خلاص خلاص اهدي الحين امرالخدم يفتحون وافتحوا الا يدخل بصوت عالي:شوووووووووووق
شوق خافت انقزت ورى ظهره مارك وتمسكت في تشيرته مارك:نعم خيرداخل بيت الناس وتصارخ عندك حاجة
سطام بعصبية:وين زوجتي؟
مارك بحزم:اعتقدانهه طليقتك موزوجتك ياسطام
سطام بعصبية:بس ماباقي بنت عمي
مارك:بنت عمك ابوها تاركها امانة عندي
سطام:انا ولدعمها وانا للي بحافظ عليها
مارك بحزم وهدوء:واضح ياسطام والدليل للي حصل من شويات البنت جاتني تتحمي فيني ياولد عمها
سطام سكتت مارك:افضل تطلع بهدوء من بيتي احسن مايوصل خبرعند عزام
سطام:مابتمعني منها انا احبها
شوق اخيرن انطق واهي تبكي:انا مااحبك ماابيك موانا الخيانة للي غدرت فيك موانا الحقيرة للي ماصنت ثقه اهلها
سطام:انا ابيك وشاريك
شوق:وانا ماابيك اطلع برى مااااااااابيك
سطام:لاتختبرين صبري
شوق تبكي ومسكها اذنها:اطلع برررررررى
مارك:برى ياسطام
سطام:ماني اطلع الامعها
مارك اشرللخدم وادخلوا اثنين معضلين مارك:طلعوه برى
الحراس امسكوه واهو يصارخ:شوووووووق انتي لي لي انا وبس
مارك لف على شوق للي مسكه اذنها وتبكي:شوق
شوق اتحرك راسها بلا مارك يشيل يدها:خلاص خلاص اهدي راح
شوق بصوت كسرقلب مارك:لاتتركني لحالي راح يرجع من جديدابي عزام ابي بيتنا
مارك ضمها يهديها:بسم الله عليك ماراح اتركك وبكرة انشالله احجزلك على السعودية ترجعين
شوق:لااليوم
مارك يهمس في اذنها بايات قرانيه وضل على هالحال لمدة ساعتين وناظرها كيف نايمه على صدره وجهها مخطوف لونه مددها على الكنب بهدوء وغطاها واهو يقول في نفسه(حسبي الله عليك ياسطام من الرجال قلبت حاله البنت من حال لحال )انسدح على الكنبه الثانية واهوخايف عليها
..........
يوم ثاني الصباح عند ابطالنا
جلال تحرك بخفيف فتح عيونها وناظرسوزان متعلقه في ذراعه ابتسم فكها بهدوء تروش وبدل لبس لها جينز اسود مع حزام ابيض وبدي بلون ابيض وفيها خرابيش بالوان كثيرة ولبس لها جزمة ابيض مع كاب ابيض قرب من سوزان:حبيبي يلااصحي
سوزان افتحت عيونها بنعومة:صباح الخير
جلال باس راسها:صباح النوريلاحبيبتي تروشي سريع مابقى على الطيارالاثلاث ساعات
سوزان قامت من على السرير وجلال يشم ريحة شعرها للي اسرته تروشت سريع وبدلت البست لها جينز سكيني بلون وردي مع قميص ثلث كم يوصل لفوق الركبه وفيه حزام في النص بلون وردي ولبست لها خف بلون وردي ورفعت شعرها ذيل حصان ببكلة لون اخضرمع وردي ونزلت لها قره:خلصت
جلال ابتسم:دووووخ ياوردي انت
سوزان تلف:حلو
جلال:قمر
سوزان:وين بنسافر؟
جلال:مفاجاة خلني اشوف رامي صحى
سوزان:معنا في الرحلة؟
جلال:يب
سوزان:اهاا
جلال دق جواله مقفل:مقفل جواله
سوزان:يمكن بعدهم نايمين
جلال:راح ننتظرربع ساعة اذا مادقوا بنروح لهم
سوزان:تيب
جلال:ننزل تحت الوبي نفطر
سوزان:براحتك
جلال:يلاالبسي عبايتك
سوزان البست العباية للي اشترتها مع البنات وحطت الشيله اي كلام واخذت معها شنطتها الفوشيه للي فيها حزام بلون اخضرمع خرابيش بلون اخضر:يلا
جلال مسك يدها:يلا
سوزان ابتسمت جلال:راح ارسلهم يشيلون الاغراض تيب
سوزان:تيب
...
عند رامي واسماء
جلس رامي وناظرالساعة فز بسرعة دخل تروش وحلق ضبط السكسوكة ونشف شعره وطلع واهولف على خصره المنشفه وصدره عاري فيه مويه اجلست اسماء بملل افتحت عيونها وصرخت:ووووووووووويع ياقليل الادب روح البس ملابسك
رامي:ماحدقالك ناظريني
اسماء:وانت ليه ماتلبس في الحمام(تكرمون)
رامي:كيييييييييييييفي ويلابسرعة فزي تروشي مابقى شي على الطيارة
اسماء مسكرة عيونها:انت انقلع البس قبل عشان انا اقوم اتروش
رامي بعناد صاريمشط شعره ويغني:
قلب قلب وين وين غايب علي يومين
لاتغيب اكثرحبيبي خاف اموت من الحنين
اسماء:وووويع صوتك نشاز اسكت من الصباح فجرت اذوني
رامي:اتحداك نشاز الدكتورات للي معاي كل يقولون لي غنى لنا شوي وقت البريك
اسماء غارت ماتردي لية:وانت انشالله ليه اتغني عندهم صدق قليل ادب
رامي لف لها وبخبث:اتغاري؟
اسماء:اخرهمي صدقني
رامي يحط له حطي في ذقنه:وااااااااااضح
اسماء:والحل ماتنقلع تلبس ابي اتروش
رامي:انا ماسكك عندك الحمام(تكرمون)قومي
اسماء بقهر:سخييييييييييييف حماااااااااار
رامي مارد عليها اخذت ملابسها بتدخل الحمام(تكرمون)ولازم تمرمن جنب رامي اسماء بصوت خفيف:سخيييف
رامي سحبها من خصرها وثبتها في الجدار وباسها في شفايفها بووسة طوووووويلة وباس رقبتها:قلت لك امس كل مرة اتطولي لسانك بيزيد العقاب
اسماء بقهرامسحت مكان بوسته من شفايفها وادخلت تتروش رامي:ههههههههه والله انك شي يااسومة
بدل رامي ولبس له جينز ازرق فاتح مع بدي بلون احمر ونفش شعره بالجل ولبس كاب مفتوح ولبس جزمة سبورت بلون ابيض وتعطروامرالعامل ينزل الاغراض وترك شنطة اسماء عشان تبدل اطلعت اسماء بهدوء:انقلع برى ابي البس
رامي:مين ماسكك تراني زوجك اطلعي بس
اسماء:تحلللللم
رامي:ماراح اطلع اخلصي تاخرنا على جلال
اسماء:سكرعيونك وياويلك لوتفتحهم
رامي حط الخدادية في وجهه:يلااطلعي
اسماء اطلعت بخوف:بذبحك لوناظرت
رامي:طيب خلصيني
اسماء تلبس بسرعة:اطيريعني
رامي:لابس عجلي فشلة جلال يتنظرنا تحت
اسماء:اوووف رامي لاتقعدتحن على راسي كنك بزر اتركني البس براحتي
رامي انقهرمنه شال الخدادية وانصدم كانت اسماء بتلبس البدي وصرخت:حمااااااااااار
رامي رمش بعيونه واهي البست بسرعة وكان لبسها عبارة عن جينز سكيني بلون ازرق وبدي كات اصفر وردبلون ازرق وشعرها رامي قرب منها وحوط خصرها:منو الحمار؟
اسماء تحاول اتفك نفسها:انت وابعد كتمتني بريحة عطرك
رامي يضمها بقوة وبوس رقبتها ويترك لها اثر:هذا عقاب اقوى وقلت لك كل مرة بزيد
اسماء اوقفت حنب المرايا:وووووووووسخ ناظرشنوعملت
رامي:عادي زوجتي حلالي
اسماء بوزت بدلع:كيف انزل الحين؟
رامي ابتسم:عادي انزلي مافيها حاجة
اسماء اتحط لها اساس:ياسخييييييييف مايروح
رامي قرب منها وضمها من الخلف:منو السخيف؟
اسماء:ماحد عطني حل للي عملت
رامي رحمها:عطي بلستر
اسماء:ماعندي
رامي امرهم يجبون اسعافات اولية وجابو فتحها وحط لها بلستر:خلاص
اسماء:ابعدالبس عباتي
رامي:المفروض تقولي شكرا
اسماء:يصيرخير
رامي:الهم طولك ياروح
اسماء البست:خلصت
رامي اخذ شنطتها:يلا
اسماء:تيب
رامي:تاكدتي من اغراضك؟
اسماء:ايوة
مشوا على تحت ورامي حامل شنطة اسماء قربوا من جلال للي اسماء على طول ضمته:مبروووك
جلال:هههههه الله يبارك فيك فكيني
اسماء تبوس سوزان:مبروك حياتي
سوزان:الله يبارك فيك ياقلبي
جلال:شنوفيها زوجتك تدور حنان من الصباح بس تضمم فينا
رامي:فديتها هذا جزاها تبارك لكم صدق موكفو
اسماء افرحت انودافع عنها:فديتك صدق موكفو وانت من الصباح بس تستعجلني عشانهم
رامي:ايش رايك نتركهم ونمشي
جلال:التذاكرعندي ماتقدرون تسافرون
اسماء:من النذاله والله كان في امكانك تعطيهم رامي في لليل
جلال:ياغبية لانوماتاكدالحجزالامن شويات وجاب التذاكرحامد
اسماء:وين بنروح؟
جلال وقف:مفاجاة ويلاعشان يمدي نسلم عليهم
اسماء:تيب بس انا جوعانة
رامي:اخذ لك اكل واحنا راحين يلا
اركبو كل واحد سيارته مشوا في اتجهه بيت الجد حصلوهم كلهم عدا دلع النايمة جلال:يلاتاخرنا
اسماء للي في يدها التوست:لاانتضروا
رامي:يلااسومةمافي وقت
اسماء بوزت بدلع وصلوهم الشباب على المطار اجلسوا على الطاولات جلال:اسومة تبي حاجة يمديك
اسماء بدلع:لامابي
رامي ماسك مجلة يقراها جلال:سوزان تبي حاجة؟
سوزان ابتسمت:لاشكرا
اسماء حطت راسها على الطاولة وسكرت عيونها مرت ساعة عليهم ونادوا على رحلة روما جلال:يلاهذا رحلتنا
رامي قفل المجله:اسومة
اسماء افتحت نص عينها:نعم
رامي:يلا
اسماءقامت:تيب
مشوا وصلوا عند البوابة اسماء حست بدوخة امسكت يد رامي للي لف لها:فيك حاجة
اسماء طاحت من طولها مسكها رامي بسرعة جلال:مويه بسرعة
واحد وراهم مع زوجته:اتفضل
رشوا على وجهها اشوي اسماء بهمس:رامي
رامي بحنان:هنا ياعمري
اسماء افتحت عيونها بشويش وناظرت كيف رامي وجهها مخطوف جلال:كيفك؟
اسماء:الحمدالله بس دخت
رامي:لانك ماافطرتي
سوزان مدت لها جالكسي:خذي يعطيك طاقة
اسماء:مابي
رامي اخذه وسندها وجلسوا على كرسيهم رامي فتح الجالكسي وحط قطعه في ثمها:كوليها
اسماء اكلته رامي:كمليه
كملته نتركهم يوصلون
.............
في بيت الجد كلهم جلسين على طاولة الجد:الحمدالله
دانة:مااكلت؟
الجديمسح على راسهابحنان:شوفتك اتشبعني
دانة ابتسمت الجد:علاالحقني المكتب
علاء:بس يبه انا متاخرعلى الدوام
الجد:ماراح تتاخربسرعة
علاء:طيب اغسل واجيك
الجد مشى بتجهه المكتب علاء راح يغسل يده وطلع لهم جواري:روح قلبي داعي لك
علاء:لاياشيخة
جواري:والله يلاروح قلبي داعي لك ياعمي
علاء يحط الكاب تبع البدلة على راس جوري:اوص بس اخرتيني على ابوي
جواري:يلايلاروح
مشى علاء بتجهه مكتب الجد وطق الباب الجد:ادخل
دخل علاء:خيريبه
الجد:الموضوع ومافيها وحدة
علاء عقد حواجبه:وحدة مين؟
الجد:بنت النافع ابيك تتزوجها
علاءفز من مكانه:ننننننننعم بس انا مابي اتزوج
الجد:انا اقولك لازم تتزوجها
علاء:بس يبه انا في بالي وحدة ليه اظلم بنت الناس معاي
الجد:مينللي في بالك؟
علاء:دياناجارتي في باريس
الجد:انساها
علاء:ماقدريبه احبها
الجد:علاء هذا تزوجها وتقدرتتزوج عليها
علاء:اذا بتزوج غيرها ليه اتزوجهاحرام يبه ترضها لوحدةمن البنات
الجد:اناقلت كلمتي ومابي اعيد الكلام
علاء:على امرك
لجد:بكرة تجهزنفسك نروح نخطب ونملك في نفس الوقت
علاء:كم عمرها؟
الجد"21-22 يمكن
علاء(بزة يبه فرق بينا):على امرك
الجد:تقدرتتفضل
علاء طلع بسرعة جوري تركض ورى:علالالالالاء
علاء بعصبية:خير
جوري بهمس:الكاب
علاء سحب الكاب بقوة وطلع من القصر جوري دمعت عيونها دخل حامد:شنوفيه علاء معصب كذا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 12:16 pm

جوري:مادري دخل عند جدي طلع معصب
حامد بحنان:طيب ليه الحلوة زعلانة
جوري:علاء صارخ علي من شوي
حامد:لاتلومينه معصب
جوري:تيب
حامد:يلاندخل داخل
جوري:تيب
.......
جناح ريوف جالسة طيوف معها
ريوف:اوووف احس بملل مب طبيعي
طيوف بتعب الحمال:وين تروحين يعني الكل مشغول
ريوف:اي مكان طفشااانة بدق على عزام
طيوف:وجع الرجال في الدوام انهبلتي
ريوف انقهرت اجلست على السرير وسحبت الجريدة وصار تقر لفت انتبهها موضوع العثور على المتسوله المشهور رحمة ريوف امسكت راسها:اااه راسي طيوف
طيوف قامت بسرعة:ايش فيك
ريوف تاشر على الصورة:مين ذي راسي يالمني
طيوف تاقر الجريدة ضمت ريوف:مالك فيها بسم الله عليك
ريوف اصرخت:ااااااااه راسي
طيوف انحاست دقت على عزام:تعال البيت بسرعة
عزام:انا في وسط اجتماع خير
ريوف اصرخت:ااااااااه لالالالا عادل رحمة
عزام:دقايق وانا عندكم
طيوف:بسرعة
قفل عزام طيوف:ريوف اسمعيني لاتجهدي نفسك
ريوف اغمى عليها وطاحت على الارض طيوف خافت افتحت الجناح وصرخت:ساعدوني ريوف اغمى عليها
حامدالوحيد للي كان موجود تحت صعد بسرعة لهم مع البنات حمل ريوف وسدحها على السرير:عطربسرعة
جوري اسحبت عطر:اتفضل
حامد يرش على يده ويحط عند خشمها:ريوف ريوف
طيوف ماسك بطنها:ايش فيها حامد
حامد:انتظري اعرف الحين
طيوف تبكي بصمت وصل عزام وصعد على الجناح حامد ابعد عزام قرب منها:ريوف ريوف
طيوف:كانت تقرالجريدة وشافت صورة رحمة وبدت تصارخ من الالم في راسها
عزام يناظرالجريدة وعصب:انا ماقلت هالجريدة لاتشوفها ريوف
حامد:مب وقت عصبيتك شوف البنت
عزام يفتح الشنطة ويشوف النبض وتنفس رش من جديد عطر:روفي روفي
ريوف افتح عيونها بشويش وناضرت الكل حولها:اااه راسي
عزام:سلامتك تحسي بحاجة غير الصداع
ريوف ماتكلمت عزام:ريوف لاتخوفيني عليك
ريوف تناظر حامد والتؤام:وحشتوني
البنات يناظرون بعض عزام نسى نفسها ضمها لصدره:الحمدالله على السلامة ياعمري
ريوف بهمس في اذن عزام:وحشتني موت عزامي
عزام فكها ولف على البنات:رجعت ريوف القديمة
البنات اصرخوا ونقزوا على السرير يبوسونها جوري:يادوووبةاشتقنا لك
ريوف تضحك:هههههههههه وانتوا اكثرابعدوا عني ابي اتنفس
دخل الجد على صراخهم:ايش فيكم
ريوف انقزت:جدوووو عمررري
الجد ناضرهم عزام غمز له ريوف تضم الجد:وحشتني
الجد يضمها بحب:الحمدالله على سلامتك
ريوف توبس راسه:الله يسلمك جدوو
الجد:قرت عينك ياعزام
عزام:بوجه نبيك
لجد:يلاوراي ياعيال اتركوا الرجال وزوجته
الكل:طيب
اطلعوا كلهم ريوف اجلست على السرير عزام جلس جنبها:وحشتيني يادووبة
ريوف تضم عزام:وانت اكثراحس نفسي من سنين ماشفتك
عزام يضمها اكثر:فديتك
ريوف بعبرة:كيف التؤام؟زيزفون
عزام يمسح على شعرها:التؤام بخيروزيزفون الله يرحمها
ريوف اشهقت وفكت نفسها من عزام:ماتت؟
عزام:ايوة
ريوف بتبكي:ماقدرت انقذها كنت بدخل
عزام:طلعوهالكن كانت ميته
ريوف:الله يرحمها
عزام:على سلامتك اختاري اي مكان انروح فيه
ريوف بفرح:صدق
عزام يبوس خدها:صدق
ريوف:انروح المدينة ومكه خاطري اروح عمرة
عزام:ولايهمك انروح ابلغ جدي يمكن يبي يروح
ريوف تبوس خد عزام بقوة:ياعمررري يناس اموت فيه
عزام:هههههههههه فديتك
ريوف:فداك الكون
اندق الباب عزام:اتفضل
ادخلوا التؤام:ليووووووووووف
ريوف انقزت وافتحت ايدينها:عيون ليوف
التؤام ضموا ريوف بقوة وطاحت على الارض واهم يبوس فيها جاسر:دوووبة ليه كذا
ريوف تضحك:ههههههههه ياعمري والله مانسيتكم
جاسم يبوسها بقوة:وحشتيني
ريوف تبوسهم اثنينهم:ياعمري انتوا
عزام يناظرهم كيف فرحانين على ريوف واهي تضحك معاهم:وانا مالي سلام
انقزوا على عزام:عمووو حبيبي
عزام يضمهم:ههههههههههه راعين مصلحه
ريوف تقوم من على الارض وتعدل ملابسها:منوالحلوللي بيروح معاي تحت
جاسم وجاسر:انا انا
ريوف تمسكهم:ننزل عزامي
عزام:يلاانزلوا وانا برجع الدوام
ريوف:تيب
عزام:يلاانزلوا وانا برجع الدوام
ريوف:تيب
انزلوا تحت الجد:ياهلابريوف زوجه الغالي
مياسة:لاوالله يعني احمدموغالي
الجد:هههههههه لايابوك كلكم غالين علي بس عزام له مكانه خاص عندي
ريوف:يايعدعمري ياجدو
نزل عزام:يلاانا طالع الدوام
ريوف قامت معه وصلته لين الباب:لاتتاخر
عزام يبوس جبينها:من عيوني
ريوف:انتبه على نفسك
عزام:تيب
مشى عزام ودخلت ريوف عند البنات
...........
عند جراح ونوارة
نوارة:جراح طفشت ابي اطلع من وصلنا هالجزيرة وانا بس في هالكوخ
جراح:راح نطلع لكن انتظري ساعتين
نوارة:ايش تفرق؟
جراح ابتسم:تفرق كثير
نوارة بوزت واجلست جراح ابتسم وجلس جنبها:ليه مادة البوزكذا
نوارة لفت عنه جراح باس خدها:زعلانة نونو
نوارة بهمس:ايش رايك؟
جراح بنفس الهمس:للي صبرك هاليوم يصبرك كم ساعة
نوارة:ليه بعدساعتين
جراح:عندي لك سبرايز
نوارة:شنهي؟
جراح:اذا قلت ماتصيرسبرايز
نوارة:تيب
جراح:فديت التيب انا
رن جوال جراح:نعم
....الراس الكبيرموجود في المكان للي انت فيه
جراح:طيب
....نبي منك تحاول القبض عليه
جراح قام من مكانه:بس انا اليوم زواجي كيف مااقدر
....مومشكلة نرسل دعم لكن انت خليك منتبه
جراح:طيب مومشكلة
....سلام
جراح:سلام
قفل جراح وراج جنب نوارة:يلاغيري ملابسك بنطلع
نوارة انقزت بفرح:صدق ماتكذب علي
جراح:ههههههههه لايلاانتظرك
نوارة ادخلت تركض الغرفه جراح:نونوالبسي فستان
نوارة من الغرفه:تيب
جراح دخل بدل ولبس بدله سموكي بلون اسود وتعطروضبط شعره وجلس ينتظرنوارة تخلص اطلعت له:خلصت
جراح بلع ريقه:واااو جونان نونو
نوارة اتحط القبعه:يلاقبل اتغيررايك
جراح مسك يدها:يلا
اطلعوا نوارة:ياذكي كيف امشي الحين وهالصخروانا علي كعب
جراح شلها بين ايدينه:ماعندك حجة
نوارة انحرجت:جراح نزلني
جراح يمشي فيها:عاجبني الوضع
نوارة اسكتت وصلوا السيارة فتح السواق لهم الباب نزل جراح نوارة واركبوا السيارة جراح:الحين مضطراني اسكرعيونك
نوارة دخل قلبها الخوف:لية؟
جراح ايتسم:لاتخافي موانا قلت لك سبرايز
نوارة بهمس:تيب
جراح غط عيونها بقماش لونه احمر:ياويلك لوتفتحينها
نوارة:تيب
مشوا مسافة طويلة نوارة:ماوصلنا
جراح:شويات بس
نوارة:تيب
مشوا بعد مسافة وقفوا نوارة:وصلنا؟
جراح:ايوة بس لاتفتحي عيونك؟
نوارة:تيب
جراح نزل ومسك يدها:حاسبي قدامك درج
نوارة تنزل:تيب فك عيوني اخاف اطيح
جراح:افااااا تطيحي وانا موجود
اسمعت اصوات كثيرة:وين احنا
جراح وقفها قدام وسحب القماش عن عيونها:انشالله اتعجبك
نوارة تناظروصرخت:سوزااااااااااان
سوزان ضمت اختها وصارت تبكي:وحشتيني دووبة
نوارة صارت تبكي:وين اختفيتي؟
سوزان تبوس اختها:انتي كيفك؟كيف كنتي عايشة وعند منو
نوارة للي تبكي:عمك رامني عند جراح والحمدالله طلع ولدحلال وساعدني
سوزان تمسح دموع اختها:ياعمري يااختي انا تزوجت
نوارة ابتسمت:حلفي؟
سوزان:والله
نوارة من وسط دموعها:وين زوجك
سوزان تمشي مع اختها:هذا جلال الفارس زوجي
نوارة تصافحه:تشرفنا
جلال:لي الشرف
سوزان:وهذي اسماء اخت جلال وهذا زوجها الدكتوررامي
نوارة تصافحهم:تشرفنا
رامي واسماء:الشرف لنا
نوارة راكت تركض عند جراح واسحبته:هذا النقيب جراح
جلال عقد حواجبه:انت ماسك قضية الطفلة جنة
جراح استغرب:وكيف عرفت؟
جلال:انا اخوعلاء الفارس
جراح:ياهلاوالله
رامي:هلابك
جراح:الصراحة اليوم زواجنا وماحبيت اتكون نوارة لوحدة سوري خربت عليكم شهرالعسل
رامي:لاعادي يالغالي
جراح جلس على ركبته وفتح علبه الخاتم:اممم نوارة يمكن ماكون الشخص للي تمنيته بس انا احبك وابك زوجه لي
نوارة حابسة دموعها:موافقة
جراح لبسه الخاتم وباس يدها اسماء صفرت بقوة:احلى احلى يارومنسي ادوخ على كذا
جراح عدل وقفته:ههههههههه تسلمين
اسماء تدق رامي على كتفه:تعلم تعلم
رامي بهمس:ولايهمك اليوم في الفندق اعلمك الرومنسية الصح
اسماء:يصيرخير
جراح:يلاانا متفق مع شيخ بالموت حصلته
جلال:انت روح واحنا وراكم
نوارة بسرعة:ابي اختي معاي
جلال ابتسم:طيب مومشكلة روحي سوزان معاهم وانا والباقي بنلحقكم
سوزان:تيب
مشى جراح مع البنات وجلال ركب مع الباقي اسماء:حياتي اتهبل اختها
جلال:لاسوزان احلى
رامي:تراهم تؤام انتي واخوك يعني كل وحدة نسخه من الثانية
جلال:ادري انهم تؤام بس تبقى سوزان احلى
اسماء:خبل انت ولاايش
جلال:اكرمينا بسكوتك
اسماء ترمي عليه علبه الفاين:وجع انشالله تراني اختك
جلال يرده عليها:يوجعك انشالله واهي زوجتي
اسماء:تبدي زوجتك على اختك
جلال:اختي عندها زوجها حياتي زوجتي ماعندها غيري انا
اسماء بزعل:مالك يوم متزوجين ونسيت اختك
جلال ابتسم وباس خدها:فديتك مانسيتك يادوووية
اسماء تضم جلال وبهمس:والله موطايقته
جلال بنفس الهمس:عيب اسومة حاولي وراح تحبينه
اسماء:تيب
جلال بمزح:اخذ زوجتك اكتمتني
رامي يسحب اسماء ويضمها:يحصل لك بس انت اسومة تضمك
اسماء بهس:فكني
رامي بنفس الهمس:تقولي اتعلم هذا اطبق فيك
اسماء فكت نفسها:سخيف
وصلوا الفندق غيرت اسماء لبسه بسرعه وطلعوا جلال:اوووف نسيت جوالي دقايق وبجي
اسماء:تيب
صعد جلال بسرعة اخذ الجوال ونزل بسرعة صدم في بنت:سوري موقصدي
البنت تنحت على جلال:ها لاعادي
جلال مشى بسرعة:يلايلا
اركبو السيارة ومشوا رامي:كيف نعرف مكانهم
جلال:انا بدق على سوزان
دق جلال وصفته له:تيب قلبي دقايق احنا عندكم
سوزان:جلال عيوني ابي منك طلب
جلال:امريني
سوزان:ابي اهدي اختي هدية موعارفه ايش اعطيها
جلال:ولايهمك
سوزان:يابعد عمري انت
جلال:يلاعمري بقفل الحين تيب
سوزان:في حفظ الرحمن
جلال:باي عيوني
سوزان:باي
قفلت منه جلال:اسومة شنو اسم مديرمحل المجواهرت للي كانت امي الله يرحمه تتعامل معه
اسماء:جورج ليه؟
جلال:عندك الرقم
اسماء تمد له الجوال:مسجل بسم جورجي
رامي:وليه انشالله جورجي
اسماء اتحط صبعها:كييييييييفي مالك دخل
جلال يتصل:بس انت معها ولاالبزران
رامي:اختك ذي تدور المشاكل
جلال يحط صبعه على ثمه:الو
جورج:نعم
جلال:كيف جورج معاك جلال الفارس
جورج:اهلاُفيك استاز
جلال:كيفك
جورج:منيح
جلال:دوم جورج ابي منك خدمة
جورج:انت بتامراستاز
جلال:تسلم ابي ترسل لي اجدد مجموعة وصلت عندك
جورج:في الخدمة وين العنوان
جلال وصف له:خلاص
جورج:اكيد كيف الانسة اسماء
جلال:هذي عندي تزوجت خلاص
جورج بفرح:انشالله الف مبروك يارب
جلال:الله يبارك فيك المهم جورج انا وصلت المكان مثل مافهمتك
جورج:على امرك
جلال:مع السلامة
قفل جلال :يسلم عليك
اسماء:حياتي وقسم بالله له وحشه
رامي:يلاوصلنا
انزلوا من السيارة اسماء:نسيييييييييت ماكلمت بابا
رامي:كلميه بس لاتبعدي
اسماء اسفهت ومشت وكانت تناظر الحديقة كيف منور لانوكان ليل والطاولات موزعين بشكل مرتب مشت مسافة بعيده عنهم وانقطع صوت الموسيقى عنها اجلست قريب من نهر واتصلت على جوال ابوها رد بعد عدة رنات رد:هلاحبيبتي
اسماء:هلابابا اعذرني مادقيت من البداية عليك
الجد:لاحبيبتي معذورة
اسماء:كيفكم
الجد:بخير اسماء انتبهي لزوجك وحافظي عليها انا زوجتك منها لانو اكثرواحد مناسب لك وممكن يتحمل دلعك الزايد
اسماء اشهقت:هييييييييييي انا دلوعة اتفكرني دانة


الجد:ههههههه لايابابا لكن هذا زوجك حياتك عني غيروعنده غير فهمتيني
اسماء:تيب بابا لازم اقفل
الجد:الله معاك
قفلت اسماء من الجد وجلست تلعب في الموية الا بصوت:والله ماكنت بكزب عيوني اسماء هون
اسماء قفلت عيونها بالم ولاردت قرب منها اكثر:لك شوهيدا كل يوم عم تحلي
اسماء لفت عليه:ابعد عني
مايكل:شو نستيني
اسماء ماردت ولفت بتمشي الا سحبها:اسماء انا ماياكل حبيبك كيف نستيني
اسماء ابعدت عنه بعنف:مااعرف ولاتشرفني معرفتك ابعد احسن لك
مايكل سحبها بقوة ولصقها في الشجرة:لك اسماء انتي منك ائدي عم تسمعيني
اسماء بقهر:فكني يالخاين انا الحين متزوجه وحتى لوماتزوجت ماراح ارجع لك يالواطي
مايكل ثبتها بقوة على الشجرة وباس رقبتها:وحشتيني اسومة
اسماء صارت تترجف وصرخت بصوت عالي بدون شعور:رااااااااااااااااااااااامي
مايكل يسكتها ببوسه على ثمها طووويله اسماء دموعها صارت تنزل مايكل:ماتصرخي حبي ايه
اسماء تناضر فيها وتبكي مايكل:يأبرني هالوجه
عند رامي للي فقد اسماء راح لجلال:اسماء تاخرت
جلال خاف عليها:سوزان حبي خليك هنا طيب راجع لك
سوزان:تيب
جلال سحب رامي وصاروا يمشون مثل المجانين يدورن عليها جلال عصب:وين ممكن اتكون راحت واهي ماتعرف حاجة هنا
رامي صرخ بصوت عالي:اسوووووووووووومة
اسماء اسمعت صوت وبصراخ:فكيني الحقووووووووووني
مايكل يلهث مثل الكلب:مافيني حبي كتير مشاق لك
اسماء اصرخت واهي تبكي:رااااااااااااامي
رامي صار يركض بسرعة ورى جلال وصلوا عنده جلال صرخ:يالحقييييييييييير
رامي اضربه على راسه وطاح جلال امسكه:ستين الف مرة قلت لك اختي لاتتعرض لها
اسماء بس شافت رامي ضمته بخوف وتمسكت فيه ملابسه رامي:خلاص حبيبتي
جلال طاح فيه ضرب لين قال امين ومشى بسرعة جلال قرب لهم:وانتي ليه تبعدين عن زوجك
اسماء ادفنت وجهها بصدره رامي:خلاص جلال انتهى
جلال:انا راجع لاتتركها اتغيب عن عينك دقيقه
رامي اشر له اوكي اسماء بس تبكي رامي بحنان:خلاص حياتي ليه البكاء
اسماء بصوت مخنوق:ابي ارجع الفندق
رامي:انشالله اجلسي هنا وعلى ماابلغ جلال وارجع لك
اسماء بخوف تدفنت نفسها:لالالا رامي لاتتركني هنا الله يخليك
رامي يضمها بقوة:طيب
اسماء:انا كنت اكلم بابا واهوجاني هنا
رامي:بس حياتي لاتخافي مايقدريرجع من جديد
اسماء:يلانرجع الفندق مابياجلس هنا
رامي:يلانمشي
اسماء تلف يمن ويسار ورى:تيب
رامي مسك يدها:انا معاك
مشوا رامي اشر لجلال انهم ماشين جلال عمل لها اوكي
..............
عند بيت النافع
ملاك:يعني بتكوني زوجه علاء الفارس
هدى:عادي مين ماكان يكون مايهمني
ملاك:بس شخصية علاء جدا جدا صارم وجاف في التعامل
هدى بدون اهتمام:اخرهمي صديقني واحد مثله مايشكل لي اي عائق
ملاك:براحتك لكن اقولك هذول ماحد يقدرعليهم
هدى:بس انا لازم مااسكت مناقصة مثل مناقصة ابوعمارالمفروض اتكون من صالحنا مومن صالح عيال الفارس والله والله مانزل راس خالي الارض
ملاك:شوفي حبيبتي انا قبلك حولت ولاقدرت هذول بين الفااااارس اتعرفي شنوالفااااارس
هدى:انا بدى معه اسلوب عادي اذا بدى بسلوب غير بيشوف للي مايسره ولازم اخسرهم املاكهم
ملاك:براحتك لكن اقولك لاتلعبي معاهم
هدى:يصيرخير
.............
عند علاء للي يضرب اخماس من القهر رفع جواله واتصل على بعدكم رنة:الو
علاء بهم:محتاج اتكلم معاك
عزام:فيك حاجة؟
علاء:تعال وتعرف
عزام:وين؟
علاء:السرداب
عزام:ثواني وانا عندك
علاء قفل بدون مايقول شي عزام نزل له تحت وناظره كيف جالس مهموم عزام:احم احم
علاء:سامحني نزلتك من عند زوجتك
عزام يجلس:لاعادي ريوف مع البنات
علاء:ابوي بيزوجني
عزام:كيف يعني انت بنت يزوجك؟
علاء حكى الموضوع كله لعزام:وانامااقدروالله احب ديانا
عزام بهدوء:تزوج للي يقولك جدي وتقدرتتزوج عليها واذا قالك شي جدي قوله انت للي حديتني على هالشي
علاء:مااقدراكيد ابوي بيتعب علينا
عزام:الحل بيدك تقدرترفض لكن حط في بالك انوجدي بيحرمك من كل حاجة وممكن انه يطلعك من وظيفتك
علاء يدخل يده في شعره بهم:الله يسامحك يبه
عزام:شنوقررت؟
علاء:بدوس على قلبي
عزام ابتسم:الف مبروك
علاء:فااااضي
عزام:هههههههههههه روق ياعمي خذني اكبرمثل لك جدي وامي فرضوا علي زيزفون وقلبي مع ريوف ماقدرت ادوس قلبي
علاء:انت مجنون اصيرمثلك لية
عزام يحذف عليه الخدادية:من جن بالحب فهوعافل ومن جن بغيرالحب فهومجنون
علاء:كلام القصص والروايات اتركه لك
عزام:براحتك لكن لوقررت تتزوج بنت النافع حاول تسعدها
علاء:يصيرخير
عزام:يلابس قوم معنا فوق ورق
علاء:انت اصعد مالي مزاج
عزام يسحبه من يده:يلا اقول بلا حركات خكرنه
علاء يضربه على كتفه:ولد تراني عمك لاتشيل الحدود للي بينا
عزام يبوس خده:اسف ساعمي
اطلعوا الصاله وكانوا كلهم جالسين علاء وعزام:السلام
الكل عدا جوري:السلام
علاء:كيف حال؟
الكل:بخير
حامد:سلامات علاء اليوم طالع معصب
عزام:مابركتول لعلاء بيخطب بكرة
دانة طاح الكاس من يده:نعم؟
علاء ساكت طيوف:مين بتخطب؟
عزام:بنت نافع اتصيربنت خال ملاك النافع
ريوف انفجعت:انت مقتنع؟
علاء بدون نفس:ايوة
دانة عيونها امتلت دموع:مبروك
علاء من غيرشي مهموم ودموع دانة فتح ايدينه:تعالي
دانة راحت في حضنه وتبكي علاء:لاتبكين دنو واللة بزعل منك
دانة بهمس:لية انت قالت مابتتركني اسماء وجلال راحوا وانت بعد
علاء يمسح على شعرها:لاتخافي حبيبي والله مابتركك لحالك والله
دانة تشد على ملابس علاء جواري:يلاياعمي مبروك منك المال ومنها العيال
انوار:مبروك عمو
نور ولمياء:مبروووك عمي
علاء:الله يبارك فيكم
هنادي:مبروك
علاء يناظرجوري:وانتي ماسمعت منك مبروك
جوري لفت وجهها عنه عزام بحزم:جوووري
جوري بهمس:مبروك
رن جوال علاء بنغمة مسج فتحه(اليوم انت صارخت عليها واهي زعلانة منك)
علاء ناظرحامد وغمزله علاء:جوري تعالي حبيبي
جوري قامت من مكانها علاء سحبها وضمها من الجهه الثانية وبهس في اذنها:اسف عمواليوم كنت مرة معصب
جوري بنفس الهمس:عاتي
ريوف بهبل:لالالا انا صابتني الغيرة حضني عزام
الكل:ههههههه
دلع بخبث:مشتاقة لحضن عزام قالت اقوله اغير
جواري:يمة منك يالحريم يمة
عزام اول مرة يسويها قدام الكل حضن ريوف وباس خدها:يالطيف على الغيرة
الكل فتحوا عيونهم جسار:فسخت الحياء عزام
عزام:ههههههههه
انوار بخوف:عزام انت كويس
عزام يبتسم:ايوة كويس
نور تناظر فيها وبخوف:اول مرة تبتسم
عزام:ماخذني عني فكرة سيئة
اشواق:ههههههههه لا بس انت يعني مومثل الباقي الكل يضحك ويسولف وانت مبتعد عن البنات
عزام:كل انسان وطبعه
ماهر:والله ريوف تعاني
ريوف:لاوالله فديته والله كنت اتمنى واحد مثل عزام
الكل قام يصفرون ويصارخون دلع:اللهم ارزقني واحد مثل عزام
احمد بخبث:الله بيعطيك واحد فاسخ الحياء
دلع انحرجت شهد:هههههههه حرام عليك احرجت البنت
حامد بصوت جهوري وثقة:انا ابي اكمل نص ديني
الكل في حالة صمت خالد:ومتى قررت
حامد:من فترة بس قلت لين اخلص تطبيق والحمدالله خلصت والوظيفة في نفس المستشفى لانوجدي موصي علي
خالد:ومين بتخطب
حامد فز من مكانه وباس راس عزام:يشرفني اطلب يد جوري
عزام انصدم من حركة حامد وانصدم اكثر انويبي جوري جسار:جوري؟
حامد:ايوة جوري
عزام:انت ونعم فيك ولكن راي جوري الاهم
حامد لف على جوري للي لسى بحضن علاء اهي ودانة:شنو رايك؟
عمار بمزح ويحاول يكون جدي:انا مش موافق
عزام:لية؟
عمار ابتسم:من يلعب كورة معاي؟
حامد:طيحت قلبي
عزام:جوري بابا شنورايك
جري بهمس لعلاء:موافقة
علاء ابتسم:مبروك
حامد:متى املك؟
عزام:ياربي نسايبي كل واحد اهبل من الثاني
خالد:اتركك منه موالحين نملك ابوي مابعد عرف ولاجدي ولاامي
حامد بسرعة:ابوي عارف وموافق بعد
انوار:وامي؟
نور:وجدي؟
حامد:تيب
دخل الجد والكل وقف:السلام
الكل:عليكم السلام
الجد:جهزنفسك بعدصلاة المغرب
علاء بدون نفس:طيب
الجد:دانة تعالي المكتب
دانة بخوف ناظرت علاء:طيب
الجد واهوماشي على المكتب:جهزوا العشى
شهد:انشالله
دخل الجد المكتب دانة:شنويبي فيني؟
عزام يهديها:عادي روحي يمكن في حاجةبخصوص الشركة
دانة تخصرت:احلف انت هذا علاء موجود ليه يطلبني انا
علاء يمسح على شعرها:يلا حبيبتي روحي
دانة:تعال معاي
الجد من المكتب:دااانة
دانة بخوف ارجفت علاء يدفها:يلا
مشت دانة على المكتب جوري:تتوقعون لية؟
عزام وقف:الله يعلم انابصعد اغيرملابسي
مشى عزام بتجههاالدرج ريوف:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
جواري بهمس لدلع:اكيد على موضوع راين
دلع بنفس الهمس:ماتوقع دانةمافاتحت احد
جواري:موضوع راين متاكدة
دلع:انشالله خيربس اسكتي انا قلبي يرقع
جواري:انامثلك والله لانوامس جدي واحنا بنام كانت دانة اتكلمه وجدي دخل فجاءة
دلع اصرخت:كذاااااااابة
جواري تناظرالكل:خبلة ماعليكم منها
دلع بهمس:حمارة
جواري:يازفتة اسمعي دخل جدي علينا واهي ارتبكت وحطت الجوال تحت المخدة وجدي قال منواتكلمين
اهي خافت وقالت ولااحد
دلع:وبعدين
جواري:جدي قال انا متاكد اني سامع صوت
دلع:حلفي حلفي
جواري:والله عاد انا قلت له لاجدي انا كنت اسولف معها جدي شكله ماصدقنا وطلع من عندنا
دلع:يممممممة شنوبصيرفي دنو
جواري:انتظري وانعرف
...
عند الجد
دانة:بابا فيه حاجة من دخلت وانت ساكت
الجد يفسخ النظارة ويقوم من كرسيه ويقابل دانة:انتي تكلمي
دانة:انا ماعندي شي
الجد يقرب منها:متاكدة
دانة ابلعت ريقها:ايوة
الجد يرمي عليها ظرف:افتحيه
دانة افتحته واشهقت:هيييييييييييييييي
الجد بحزم:السالفة كاملة
دانة بخوف:مافيه سالفة بابا
الجد بصراخ:دانة
دانة بكت:نعم
الجد بعصبية:وقسم بالله لومانطقتي ليكون لحساب عسيرلك وله
دانة بخوف:لالالا بقول
الجد:اسمع
دانة واهي تبكي:راين يحبني وانا احبه ومقرريخطبني بس اخلص ثانوية وهذي الصورلمن كنافي باريس والباقي في بيت راين كان عندهم حفلة والكل كان موجود بس اهوكان عامل الحديقة الخلفية شكل ثاني عشان احتفل انا معه بس
الجد:وللي في المسشتفى؟
دانة كانت تبكي بقوة:اهىء اهىء اهىء يوم وفاة ماما انا تعتب عليهم واهوكان مرافق معاي وبعدها للي اهوعليه البس المسشتفى انا كنت محتاجة تبرع كلية واهوتبرع لي
الجد بعصبية:تكذبين علي
دانة اوقفت واهي تبكي ارفعت البدي:والله مااكذب شوف اثرالعملية
الجد انصدم لكن:بس انا ماراح اسمح بزواجكم يتم
دانة بقهر:موبكيفك تطلع لي فجاءة وتتحكم بحياتي انا احب راين وراح اتزوجه واقدربدونك اخواني موجودين
الجد بصرخة هزت البيت:داااااااااااااانة
دانة نزلت راسها وصارت تبكي الجد فتح المكتب وصرخ:علالالالالالالالالاء
علاء وصل بسرعة:امريبة
الجد:شيل اختك من قدامي لا اذبحها
علاء استغرب:دانة حبي روحي عند مياسة
دانة اطلعت تركض عند مياسة علاء:يبة شنوفيك
الجد يجلس على الكنب وياشرعلى الظرف علاء بهدوء:طيب؟
الجد:عاجبك؟
علاءبهدوء:يبة دانة تعشق راين اتعرف كيف تعشقه لوفرقتهم اعرف انك بتكون سبب موت دانة
الجد:انتوا بتذبحوني ولاواحد فيكم يعرف وين مصلحته
علاء:يبة اسمعني ولومرة وحدة
الجد:اختك متقدم لها ولداخت السفير الاماراتي
علاء:اسف يبة انا مش موافق
الجد:مومهم توافق اولا بكرة بتكون ملكتهم والتحاليل انا اهتميت في الموضوع اخذت لها عينه دم واهي نايمة
علاء(قاسي عمرك ماراح تتغير):براحتك عن اذنك
الجد:اذنك معاك
......
عند رامي واسماء في السيارة للي بس تلف على روى رامي:اسماء خلاص ماراح يجي
اسماء بخوف:الايجي اهوقال ماراح يتركني
رامي يضمها بحنان:انامعاك مايقدريوصل لك
اسماء تدفن وجهها بصدره وتتمسك فيه:لاتتركني
رامي يبوس راسها:ماراح اتركك
اسماء بخوف:قول والله
رامي بحنان:والله مابتركك
اسماء:تيب
وصلوا الفندق وانزلوا اسماء بتلف ورى رامي مسكها:اسومة
اسماء:نعم
رامي مسك يدها:يلاندخل
دخلوا الفندق واصعدوا على سويتهم رامي قفل الباب ورى:انا بدخل اتروش
اسماء:تيب
دخل رامي يتروش واسماء غفت عينها واهي على الكنب مرت 10 دقايق طلع رامي واهولف المنشفة على جسمه وناظراسماء كيف نايمة بدل على السريع وقرب منها بهدوء وحط يده تحت رقبتها بيحملها اسماء اصرخت:لالالا
رامي بسرعة ضمها:اوووش حبيبي
اسماء مجرد ماشمت عطره شدت على ملابسه رامي باس راسها:اسف حياتي اسف
اسماء ماتكلمت رامي جلس يمسح على شعرها لين ماهدت رامي:ادخلي حبيبي تروش بوية دافية
اسماء بخوف ارفعت عيونها:بتروح؟
رامي يبوس جبينها:لاعمري بنتظرك هنا
اسماء:تيب
رامي فكها:يلا حبيبي انا انتظرك
اسماء ادخلت الحمام وفتحت الموية الدافيه ونزلت تحتها وغضت عيونها وصرت تسترجع للي صار لها اليوم اجلست في وسط البانيو ولمت رجولها لصدرها وصارت تبكي بصمت والموية تنزل عليها مرت 20 دقيقة رامي خاف عليها دق الباب:اسومة حبي
ماردت عليها رامي:اسومي فيك حاجة بعد ماردت رامي خاف عليها اكثر فتح الباب بهدوء واشكرالله الف مرة انوالباب مش مقفول دخل بهدوء:اسوم اسوم
دخل لين وصل البانيو وشافها كيف لمه نفسها رامي خاف عليها نزل معها:اسومة ناظريني
اسماء مارفعت راسها رامي بسرعة قفل الموية وسحب المشفه ولفها وطلعها من الحمام نزلها على السرير وقفل التكيف بسرعة ورجع لها:اسوم ناظريني حبي
اسماء بس تبكي رامي ضمها بحضنه:بسم الله عليك حياتي يكفي بكاء
اسماء بصوت متقطع من البكاء:رامي
رامي بحنان الكون:عيونه
اسماء بنفس الصوت:ابيك
رامي يضمها بقوة وده يدخلها في ضلوعه:انا معاك ياعمري في كل لحظة
اسماء للي تترجف:مايكل تزوج وتركني انا كنت احبه بس اهوموقدالحب
رامي يتقطع من داخل بس يبها ترتاح:لاتعبي نفسك على انسان مايستاهل
اسماء تبكي بقهر:كنت ابي الصباح يطلع بسرعة عشان بس اشوفه وطلع حقير يخوني مع صديقتي
رامي يبوس ايدينها:اهوالخسران ياقلبي لاتنزل دموعك على اشياء تافهه
اسماء تبكي بصمت رامي تركها تاخذ راحتها في البكاء بعد مرور ساعتين من البكاء ناظرها رامي كيف نايمة على صدره مسح اثردموعها وبينزلها عشان تعدل نومتها اسماء شدت عليه اكثررامي استند على السرير واهي بحصنه ونام على نفس الوضعية
...............
عند نوارة وجراح انتهى الزواج بخير عليهم
في جناحهم في الفندق جراح:فرحانة نوارة
نوارة بهدوء:اكيد فرحانة وين بحصل واحد مثلك
جراح رفع ايدينها وباسهم بهدوء:فديتك الله يقدرني واسعدك ياعمري
نوارة ابتسمت:وانابعدالله يقدرني واسعدك
جراح ابتسم لها نوارة:احم ادري المفروض اكون مستحية منك وعفسة
جراح:هههههههههه ياحياتي انتي لاعادي شنوفيك
نوارة:ابي انام داااايخة
جراح بكل خفة حملها وصارت بين ايدينها نوارة:جراح نزلني اعرف امشي
جراح يمشي فيها:نونو انا مبسوط كذا
نوارة:هههههههههه تيب
وصلوا الغرفه ونزلها على السرير وجلس جنبها:لازم لازم ازيد وزنك
نوارةاشقهت:هييييييييييييي لاياعمري انا جسمي عاجبني
جراح قرب منها لين صارت شبه منسدحة:جسمك من حقي
نوارة انحرجت:جراااح
جراح يبوس خدودها:عيونه
نوارة:امممم بنام
جراح يبوس رقبتها:نوم العوافي
نوارة بحراج انسدحت عدل وتغطت:تصبح على خير
جراح انسدح في الاتجهاه الثاني:وانتي من اهل الخير
قفل النور وقرب من نوارة:حبيبي
نوارة بهمس:نعم
جراح بهمس عاشق:ماراح اعمل لك حاجة بس تعالي نامي بحضني
نوارة لفت عليه بحراج جراح سحبها ونايمها على صدره وضمها بحنان وباس راسها:الله لايحرمني منك
نوارة:ولا منك
مرت عليهم 10 دقايق نوارة:جراح
جراح:اممممم
نوارة:نمت؟
جراح:لا
نوارة:اهاا
جراح فتح الابجورة:اسمعك
نوارة:شكرا على المفاجاة
جراح:مابينا شكرياقلبي
نوارة:من جد جراح ماتتخيل فرحتي اليوم
جراح ابتسم:دوم انشالله الفرح
نوارة:وياك
جراح يقفل النور:يلا الحين حبي ارتاحي
نوارة:تيب
جراح جلس يمسح على شعرها بحنان باس راسها ونام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آآه قلبي ( بوية ستايل )



انثى عدد الرسائل : 94
العمر : 36
الموقع : عمان الحبيبة
العمل/الترفيه : look for love
المزاج : alon
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 5:54 pm



هلا حبيبتي أمولة
أعذري غيابي
تعطلت النت عندي
الله أكرمني وقرأت 2 بارت
ولما ألقى الوقت بكمل
Sad Sad
زعلت على موت الجدة
بس بقية الاحداث أسعدتني
cheers cheers


المهم عندي ( عزام ) طلق الحيزبون
هخهخهخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 6:54 pm

آآه قلبي كتب:


هلا حبيبتي أمولة
أعذري غيابي
تعطلت النت عندي
الله أكرمني وقرأت 2 بارت
ولما ألقى الوقت بكمل
Sad Sad
زعلت على موت الجدة
بس بقية الاحداث أسعدتني
cheers cheers



المهم عندي ( عزام ) طلق الحيزبون
هخهخهخ

يااااااقلبيييي انتتتتتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــوله

avatar

انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   الإثنين أغسطس 27, 2012 6:57 pm

افاااااا

ليشش مااااافيه ردوووود نفس اول

Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: