منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوميات حياة سبورتيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: يوميات حياة سبورتيه   الأحد أغسطس 12, 2012 2:31 pm

قوووة بويات , ليديات
شلوونكم ؟....
بدش بالموضوع بسرعة
انا نزلت بمنتدى ثاني رواية بأسم يوميات حياة سبورتيه
بس لأنه هالسوالف تخالف شروط المنتدى والمسؤولة اغلقتلي الموضوع
قررت اسجل وانزل الرواية هني لأنه الأعضاء طلبوا مني اكملها
أخليكم مع القصة

أحداث القصة تدور عن حياة بنت سبورتيه والقصة حقيقية رغم اني رح اغير بعض الأشياء عشان الخصوصية والشخصيات الي بالقصة كلهم ما بين المرحلة المتوسطة والثانوية و فووق
نبدأ بتعريف اول شخصية
الشخصية الأساسية والي قصتنا تتكلم عنها
داانه ... 15 سنة , سبورتيه شعرها قصير وصابغته أشقر , عيونها بني غامق , طولها متوسط , نحيفة بس مو واايد
بشرتها فاتحة بس على سماار بس تعتبر بيضة والبعض يشوفها سمرة شوي

دلال ( أخت داانه ) 18 سنة , كيووت مرة ودلووعة حييل ,عيونها خضر , شعرها طوييل وأشقر, طولها مثل داانه واهي انحف منها بشوي , بيضة واايد و بشرتها فاتحة

آياات (أخت داانه الثانية ) 13 سنة , مشكلجية رغم مظهرها الكيووت , شعرها أسود و طوييل سمرة شوي , عيونها أخضر غامق , أقصر من داانه بشوي وانحف منها طبعا

عبوود او عبدالله ( أخ داانه ) عمره 8 سنين

أماال ( أم دانه ) وزوجها محمود ( ابو عبدالله )

هذي عايلة داانه بإختصار , و باقي الشخصيات بتعرفونها بالقصة

البارت الأول

الساعة 6 الصبح
يررن المنبه
آماال ( أم عبدالله ) تدخل غرفة داانه : داانه يلا قوومي اليوم أول يوم دواام بالمدرسة ما نبي تأخير
داانه : يمه تكفين 5 دقايق بس
آماال : يلا قومي ابي اصحي أختج بعد
دانه تقووم : ردينا للبلا
تغسل ويها , تلبس المريول ... وتوقف جداام المناظرة تسرح شعرها
تمسك شنطتها وتاخذ نظاراتها الشمسية وساعتها وتنزل للصالة
آياات : دانه يلا تعالي تريقي , مووبي اتأخر من اول يووم
دانه : ان شاء الله
خلصوا ريووق وراحوا المدرسة مع السواق

بالمدرسة ...
آياات : داانه تكفين دوري وياي على فصلي وعقبه روحي
دانه : هذا الي ناقص , ما عندج عيوون يعني !!
آياات : عشان اظل ويااج لين ما تلاقين ربعج
دانه : اها .... اوك

داانه : آياات هذي أسيل رفيجتج
آياات : صج ... خلاص بااي
داانه : وييت
آياات بس شافت اسيل نست كل شي وراحت لعندها
داانه : خلني ادور فصلي احسن

يمر الوقت
باقي 10 دقايق عالجرس ودانه ما لقت فصلها

داانه : امبييه هذا اسم نوورة بس اسمي مو وياها
دشت دانه الصف تدور نورة وما لقتها
يت بتطلع من الصف لقت بويها لميس ( لميس ونورة رفيجات دانه بس من الربع المقربين لها )
لميس : داانه يا عمري , (وتضمها بقوة )
داانه حست بخنقه وصارت تبجي
لميس تبعد عن دانه شوي : داانه .. اافاا .. قاعدة تبجين
داانه : انتي ونور ما رح تكونون وياي يعني خلاص افترقنا وصار الي ما ابيه
فجأة يرن الجرس
لميس تمسح دمووع دانه : خلاص كبرنا ما عدنا صغاار
داانه : اوك بمر عليج بالهدة
لميس : ان شاء الله , ( وترووح )
داانه قاعدة تمشي وتشوف من بعيد بنت تقرب منها
البنت : داانه
داانه : حلاا ( حلى بنت خالة داانه , اهي بعد بويه وطول عمرها بتسوي حركات دانه من يوم ما قلبت بويه حلا صارت وياها بويه بعد )
حلا : شفيج ؟؟ كنتي تبجين ؟
داانه : لا بس للحين ما لقيت فصلي
حلا : ههه فصلج كااهو جداام فصلي بالضبط , يا حليلج
حلا تضم داانه وتقولها : حتى لو قلبتي بويه بتظلين طول عمرج دلووعه
داانه تبعدها : هييي شنو دلووعه , لا تقولينها لي مو لايقة هع
حلا تمسك بإيد داانه ويروحون على فصولهم مع بعض

حلا وصلت وعطت دانه بوسه على خدها وراحت
دشت داانه الفصل وصار الكل يطالعها
كانت قالبة فيسها ورافعة حواجبها ومو عاطية فيس حق احد
مشت لين المقعد الي قبل الاخير وقعدت
البنت الي قاعدة بالمقعد الثاني جدام دانه : لو سمحتي
دانه : هلاا
البنت : عادي تقعدين وياي
دانه : اوك ( وتقوم تقعد يمها )
البنت : أنتي داانه صح
داانه تطالعها بإستغراب : وانتي من قالج اسمي
البنت : اول ما دشيتي الفصل سمعت بنات يقولون هذي دانه
داانه : اها
البنت : أنا اسمي بدور
داانه : عاشت الأسامي
البنت : تسلمين
دانه : الله يسلمج

الأبلة تدخل الفصل : السلام عليكم
البنات يوقفوون : وعليكم السلاام
الأبلة : قعدووا

داانه تقعد بدون نفس : اووف
بدور : مضايقة من شي
دانه : لا , ليش
بدور : احسج معصبة
دانه تبتسم : لا عادي

مر الوقت ودانه تتعرف عالبنات الي بفصلها
بالهدة داانه تطلع من الفصل وتلقى بويها حلى
يمشوون مع بعض و من الضيقة داانه مالها خلق تشوف احد ثاني
وما مرت على لميس ولا شافت نور

عقب الدوام
ردت البيت تعبانه حييل
وو ناامت

الساعة 7 المغرب
صحيت داانه و قامت من الفراش بالحيل
و نزلت للصالة ...
آماال : الحين حتى صحيتي
دانه : ما حسيت بالوقت
آماال : إذا تبين تاكلين قولي حق ماري تحط لج الأكل
دانه : اوك

وتقوم تطلع لغرفتها
تمسك الفون وتشبك عالفيسن

نورة منزلة بوست ببروفايل دانه ( وينج اليووم ؟؟ , لازم أشوفج .. باجر الصبح نطريني بفصلج )
فجأة بنت تكلم دانه عالخاص
البنت : قووة
دانه : الله يقويج
البنت : ممكن اتعرف
داانه : أنا داانه عمري 15 , وأنتي ؟
البنت : أنا شروق , عمري 16
دانه : العمر كله إن شاء الله
شروق : ويااج
دانه : تسلمين
شروق : الله يسلمج , ممكن طلب
دانه : أأمري
شروق : ابي اسمع صوتج
دانه : انتي تعرفيني ؟
شروق : لا , بس ارتحتلج
دانه : توني أعرفج
أنتي أكيد بنية ؟؟
شروق : اي , هذا رقمي #####972 متى ما تبين أتصلي علي .
دانه : اوك يصير خير
سجلت خروجها من الفيس عقب ما خذت الرقم , بنفس الوقت يرن فونها
المتصل _ هنوو _
(هنا حبيبة دانه بس أكبر منها و موب وياها بالسكول مواصفاتها : طولها وجسمها تقريبا مثل دانه بس فيه انوثه اكثر بيضة وشعرها صابغته اشقر وعيونها بني )
داانه : ألو
هنا : هلا حياتي
دانه : شلونج
هنا : تمام , طمني عليك ياا قلبي
دانه : دووم حياتي أنا بخير
هنا : انزين ليش ما تسأل
دانه : بدأت المدارس وأنشغلت بالأغراض وجذي
هنا : انت دايما عندك عذر
دانه : شسوي
هنا : سلامتك لا تسوي شي , خلك 24 ساعة مع ربعك ولا تسأل عني و لو دقيقة
دانه : هنوو
هنا : لا تقول شي , كل مرة ارضى واقول عادي بس انا ملييت
دانه : وش تقصدين يعني
هنا : يعني اهتم فيني
ابسألك بصراحة وجاوبني
دانه : أسألي !!
هنا : في احد غيري بحياتك
دانه : لا
هنا : اها بس احس انه غيري ماخذك مني
دانه سمعت صوت احد ياي : انزين هنا اكلمج بعدين
هنا : مو لازم ... بااي

داانه :اوف من هالحال لازم نتهاوش كل مرة

دانه صكت فونها وفجأة دلال تدش الغرفة
دلال : دانو أبيج لا ترديني
دانه : خير .. شفيج ؟
دلال : محمد يبي يشوفني الحين ( محمد حبيب دلال)
دانه : هالحزة ... شيبي هذا
دلال : المطلوب منج أنج تساعديني وما تخلين أمي تدري بغيابي .. إذا سألتج عني قوليلها عند دينا
دانه : ان شاء الله
دلال : يلا سي يا
و تطلع من غرفة دانه وتروح عشان تقابل محمد

بغرفة آيات
قاعدة تفكر ( يا ربي ليش تغيرت ... كله من هذي الي اسمها هديل ... إذا ما خليتها تندم ما أكون بنت أمي وأبوي )

الساعة 10 ردت دلال البيت و نامت
اما دانه ظلت منسدحة بفراشها لين ما غفت عينها
و آيات نامت و إهي تفكر بأسيل و هديل

بثاني يوم
الساعة 7 بالمدرسة
دانه قاعدة بالفصل
و تتكلم مع بدور فجأة ما تحس غير أحد يضمها من ورا
دانه : منو
البنت تهمس بإذن دانه : توأم روحج
دانه تلف : نورة
نورة : منو غيري يا عمري إشتقتلج
و تضمها بقوة
دانه : خلنا نقوم نمشي أحسن
نورة : يلا
دانه : بدور تيين ويانا
بدور : لا ابنطر رفيجتي
دانه : براحتج

دانه و نورة طالعين من الفصل
بنفس اللحظة بنت تخبط بكتف دانه واهي داشة للفصل ، و تطالعها و تمشي
دانه ما انتبهت ولا اهتمت حتى
نورة : إمبيه غادة وياج بنفس الفصل
دانه : منو
نورة : إلي خبطت فيج أظن إنها غادة بس متغيرة
دانه : غادة !
أها هذي إلي كانت السنة الماضية تدش عرض بيننا كل ما تشوفنا نمشي هع
نورة : خخخ تدش عرض بس ، هذي تدش طول و عرض
دانه : ما علينا
نورة : شخبار الحب
دانه : أمس تهاوشنا
نورة : وووه ... ما راح تخلصون من المشاكل
دانه : احس أنه هنوو ما توثق فيني
نورة : دانه راح أقولج بصراحة بس لا تزعلين
دانه : قولي
نورة : انا آسفة بس إكره هنا
احسها تغار من الكل حتى صارت تشك فينا
دانه : أي ما توقعت توصل لهالدرجة
صدمتني يوم قالت أنه بيننا شي
نورة : إحنا بيننا مو بس شي بيننا إشياء
دانه : ههع إلي يسمعج يصدق
نورة تمسك أيد دانه بقوة : تكفين لا تفارقيني
دانه تبتسم : ما راح أفارقج

مضى اليوم عادي و نظرات غادة ما تفارق دانه

بالليل ... دانه قاعدة عالبي بي و تطالع الأسماء
انتبهت على اسم شروق
و فكرت أنه تتصل عليها
بس طرا على بالها يمكن تكون البنت نايمه
فطرشت لها مسج ( هاي شرووق أنا دانه ... إلي تعرفت عليج عالفيس ، شلونج أبي اتطمن عليج !)

شوي ويرن فون دانه
المتصل : شروق

دانه : الو
المتصل : هلا والله
دانه : إنت منو
المتصل : اسمي فهد
دانه : هييي هذا مو رقم شروق
فهد : شروق ههه
دانه : ليش تجذب
قولي انك شب من البدايه
فهد : إنتوا البويات ما تأمنون بالشباب
لازم نلعب عليكم حتى نكلمكم
دانه : أقول لا تتصل مرة ثانية ... بااي
و تصك االخط

فهد رد يتصل
دانه فصلت مرة و مرتين و بعدين حطته عالوضع الصامت ...

فهد عبالها الموضوع بهالسهولة هذي هع

بعد ساعة
دانه تمسك الفون و تلقى 22 مكالمة فائتة
دانه : هالحقير صج لزقة

فهد رد يتصل
دانه ردت بالغلط
دانه و بخاطرها (يا ربي وش هالعلقة) : شنو
فهد : قولي مساء الخير ، هلا بالحب ...
دانه : انت شتبي! قلتلك لا تتصل ولا ما تشوف خير فهد : أبي إشوفج
دانه : انت ما تفهم ... غبي
و تصك الخط

دانه : خله يولي
و تنسدح بفراشها و تناام

الصبح
الساعة 6:30
دانه تبي تطلع من غرفتها ، و تلقى بويها أختها دلال دانه : بسم الله
دلال : لو تعرفين شصار أمس
دانه : ماأبي أعرف ، بروح المدرسة
و تمشي من جدامها
دلال : متأكدة ... الموضوع يخص فهد
دانه حست بصدمة و لفت لناحية دلال : شنو
دلال : ما عرفتج والله ... انتي بالعادة مالج بسؤالف الشباب !
دانه : ااأووص ولا كلمة ، بس أرد من المدرسة راح إقولج السالفة كلها
دلال : اكيد لازم تقؤلينها

بالمدرسة
دانه كانت سرحانة طول الوقت بالموضوع
و ما تشوف غير غادة تقعد جدامها
غادة : صباح الخير
دانه : ...........
غادة : قلنا صباح الخير
دانه : هاااه ... أقصد صباح النور
غادة : سرحانه بمنو
دانه : ليش تسألين ؟
غادة : خلاص مو لازم تجاوبين
دانه : أؤك
غادة : بخاطري آخذ رقمج و نصير ربع
دانه تطالعها بإستغراب : إنتي عطيني رقمج وأنا بتصل عليج
غادة : أؤك حبيبتي
دانه : حبيبتج !! عفوا أنا تيكن
غادة : سوري ... وش تبيني أناديج
دانه : أسمي دانه
غادة : عاشت الأسامي ، هذا رقمي
دانه : أؤك
غادة تعمز لها و ترووح

و مر وقت الدوام و دانه تتعرف عالبنات و يأخذون رقمها أو إيميلها و إلي تطلب البن والي تطلب حسابهاا بتويتر أو ألفيس .....

عقب الدوام
ببيت عايلة ابو عبدالله
دانه و دلال بالغرفة

دلال : يعني هذا كل شي !
دانه : اي اصلا انتي تعرفين اني ما أكلمك شباب
دلال : و انتي بتعطين رقمج لأي أحد!
دانه : شدراني يعني لما كلمته طريقته ما تبين انه شب
دلال : جم مرة لازم اقولج لا توثقين بالناس
دانه : الحين مو وقتج قوليلي شصار أمس
دلال : انا ييت بالليل و لقيتج نايمة والفون يمج و في احد يتصل
بس رديت استغربت انه المتصل شب و صرت اقوله منو انت
يقولي وين دانه , قلت السالفة لمحمد وقالي عطيني الرقم
طبعا انا عطيته الرقم و كلمه و ما عاد اتصل يعني ارتاحي
دانه : أي مشكورة
ابي آخذ رأيج بموضوع
دلال : موضوع !
دانه : ابي اسوي بارتي بنهاية الاسبوع , شرايج
دلال : ونااسة ... أصلا أنا ابي فرصة عشان اعزم رفيجاتي من زمان عنهم
دانه : اوك بس حاولي تقنعين أمي عشان تسمع منج
دلال : ليش ناوية تعزمين بويات !!
دانه : طبعا لهالسبب ابيج تكلمينها اصلا الحفلات هذي مو حلوة من غير بويات
دلال : بشرط
دانه : شنو الشرط
دلال : بتعزمين البوية الي مرة شفتها معاج بالصورة و قلتلج عجبتني
دانه : أي عوااش
دلال : أي اهي بحاول معها
دانه : هييي تراج تيكن
دلال : فكري بالبارتي
دانه : الا البارتي , خلاص بكلمها بس اقنعي امي
دلال :ان شاء الله

آماال : يا بنات تعالوا تغذوا
دلال : يلا قومي الحين خلنا نتغذا وعقبه بكلمها بخصوص البارتي
دانه : اوك

آيات : يمه مااحب المعكرونه
آمال : ترا سويت بيتزا بعد
آيات : يميي
دانه : دلوعة
آيات : خييير .. شقلتي
دانه : ما تسمعين
آيات : يمه عندج دانه
دانه : اقوول جب صج بزر
آماال : خلااص ولا كلمة قاعدين ناكل ولا نتهاوش

يرن فون البيت ...
أماال : ماري شوفي الفون
ماري: الو
المتصل : الو دانه هني
ماري : لحظة مداام
داانه في نفر يقول يبي انت

دانه : ألو
المتصل : هلا والله
دانه : عفوا منو انتي
المتصل : شنو ماعرفتيني
دانه : ........
المتصل : انا غادة
دانه : غادة ! بس كيف
غادة : شنو كيف
دانه : انا ما عطيتج رقمي
غادة : انا لا بغيت شي اييبه
دانه : مممم في شي
غادة : حبيت اتطمن عليج
دانه : انا بخير الحمدلله
غادة : دوووم قلبي
دانه : انزين غادة اكلمج بعدين لاني للحين ما تغديت
غادة : آسفة شكلي شغلتج خلاص روحي تغذي بالعافية
دانه : تسلمين
غادة : الله يسلمج

تصك الفون وتروح تقعد عالطاولة
آماال : جم مرة قلتلكم لا تخلون ربعكم يتصلون عالبيت
ليش نييب لكم الفون
دانه : يمه مدري من وين يابت رقم البيت
آماال : قوليلها خلها تكلمج ع رقم الفون مو البيت
دانه : ان شاء الله

آياات تقوم من عالطاولة : الحمدلله
و تروح لغرفتها تتصل على عنود
آياات : شعلومه
عنود: ههه بخير
آياات : انزين مثل ما قلتلج بالسكول دزيلي لينك حساب هديل عالفيس
عنود : اها نسيت سوري
آياات : عقب شوي انا راح اشبك و اذا ما لقيتج مطرشتلي الرابط انسي اني بساعدج
عنود : افاا لا يهمج
اياات : اوك بااي الحين انا مشغولة
عنود : بااي

و تروح تشبك عالفيس
شوي ويوصلها مسج فيه رابط حساب هديل
آياات تبتسم و تضيف الحساب

بغرفة دانه
تمسك فونها و تلقى 3 اتصالات من غادة
دانه : عشان جذي اتصلت عالبيت هه

و تتصل على هناا
دانه : هنوو
هناا : هلا
دانه : شلونج ؟
هناا : تمام , و أنت ؟
داانه : انا مشتااقه لج
هنا : انا اكثر
داانه : حياتي
هنا : عيوني
دانه : فديت عيونج , يوم الخميس بالليل بسوي بارتي عشان بدأت المدارس
هناا : حلوو
داانه : و أبيج تكونين اول المعازيم
هناا : ما عليك بس أي ساعة
دانه : الساعة 9
هنا : عيل بكون عندك الساعة 6 خخخ
دانه : ههه عادي
هنا : لا بيي الساعة 8 او 7:30
دانه : اوك براحتج


(بالصالة)
دلال : هاا يمه شقلتي ؟؟
آماال : دامكم مصرين تسوونه خلاص براحتكم
دلال : صج
آماال : انا يوم الخميس بروح بيت خالتج
دلال : أي عشان جذي وافقتي
آماال : ههه تبيني اغير رأيي
دلال : لا خلص روحي و استانسي يمه ما عليج مننا
آمال : بس برد الساعة 1 ابي اشوف البيت مثل الحين
دلال : اوك
وتقووم تطلع لغرفة داانه

دلال : داانه داانه
دانه: شنوو
دلال : امي وافقت
دانه : كنت ادري بتوافق
دلال : بس الحلوو بالموضوع انها يوم الخميس بتروح بيت خالتي
دانه : صج اول بارتي بسوويه ع كيفي و بدون كلام امي
دلال : ههه تراني موجودة
دانه : اقول روحي بس ابي ارتاح
دلال : هع

آياات تدش الغرفة : ليش اصواتكم طالعة
دلال : بنسوي باارتي يوم الخميس
آياات: صج .. بروح اعزم ربعي
و تروح بسرعة
داانه : هذي ما صدقت خبر ليش قلتيلها
دلال : حراام عليج حتى يوم ميلادها ما احتفلنا فيه عشان كنا برمضان
داانه : تيب ممكن تطلعين ابرتاح
دلال : يووه طالعة

مر هاليوم وكل وحدة تفكر منو راح تعزم و كيف بيكون البارتي
باليوم الثاني

بالمدرسة دانه كانت تعزم بنات فصلها
فجأة تدخل غادة
تحط جنطتها و تروح لعند دانه
غادة : دانه قومي خلنا نتمشى
دانه استغربت : بس ....
غادة تمسكها من ايدها : يلا قومي
و يطلعون يتمشون
غادة : ليش امس ما كلمتيني ؟
دانه : اااه نسيت
غادة : افاا نسيتيني
دانه : لا بس كنت مشغولة
غادة : شنو الي شاغلج
دانه : البارتي الي بسويه باجر
غادة : و أنا مو من المعازيم
دانه : لا ما عليج بس نرد الفصل بعطيج العنوان
غادة انتبهت على نورة و غيرت طريقها : دانه خلنا نروح من هني

مضى اليوم الدراسي مثل كل يوم
و بآخر الدوام ...
دانه : هذا العنوان
غاادة : داانه
دانه : نعم
غاادة : انت بيتي قريب واايد من بيتكم
دانه : اها
غادة : ههه اقدر اييي مشي لعندج
نورة تدش الفصل و تلقى غادة بنفس الوقت طالعة
نورة : داانه
دانه : هلا
نورة : وينج انتي مريت عليج الصبح وبالهدة وما لقيتج
دانه : أي كنت مع غادة
نورة : من متى وانتوا تتمشون مع بعض
دانه : اهي طلبت مني امشي وياها و ما حبيت اردها
نورة : انزين باجر بتنطريني مو مثل اليوم
داانه : اوك
نورة : ولهت عليج
داانه : هه انا اكثر

و كان باقي اليوم عادي
بس باليوم الثاني الساعة 6 المغرب
بغرفة دانه واقفة جدام الدالوب او الكبت و قاعدة تفكر شنو تلبس
دانه : يووه هذا ضيق واايد مو حلو
خلني اشوف هذا
لا هذا شكله قديم
هذا القميص حده حلو
ممم يمكن هذا احلى
دلال تدش غرفة دانه : داانو
دانه : شنو
دلال : انزين شوفي
دانه تطالعها : .....( كانت دلال لابسة فستان احمر قصير و ضيق مع تدرج من عند الخصر لين الركبة )
دلال : حلوو
دانه : يهبل
دلال : بتتوقعين بيعجب عواش
دانه : هع طبعا
دلال : ممم شنو رح تلبسين انتي
داانه : شوفي شراايج بهذا القميص
دلال : حلوو بس ليش اسود هذا بارتي مو عزا
دانه : احب هااللون
دلال : أي حلو مع سكني او جينز رمادي
دانه : لا حتى الجينز اسود بعد
دلال : براحتج
دانه : بس الحزام اسود و ابيض ههه
دلال : ابي اسوي شعري بف مع كيرلي
دانه :انا رح اسويه عادي بس سشوار
دلال : اوك الحين صارلنا ساعة نتكلم خلني الحق البس و اروح الصالون
دانه : وييت بروح معااج افكر اقصر شعري من جدام
دلال : يلا لا تتأخرين


الساعة 8 ردت دلال و دانه من الصالون عالبيت
دلال : ماري
ماري : يس مداام
دلال : يلا جهزي الطاولات و الصالة من الحين
ماري : اوك

داانه : تطلع لغرفتها و تفتح الباب
تلقى هناا قاعدة عالسرير
داانه : هنااا
هنا : هلا حياتي ليش تأخرت
دانه : عشان بالصالون زحمة وجي
هنا و تقوم تضمها : مو مشكلة , اشتقتلك
داانه تبعدها : ما قلتيلي شرايج بالستايل
هنا : حلو حبيبي بس ان شاء الله تبي تلبس ذول الملابس الي مطلعهم
دانه : أي
هنا : كله اسود
دانه : عادي
هنا : انزين ويت خلني اوريك الفستان بس بالأول غمض عيونك
دانه تغمض عيونها
هنا تخلع عبايتها : احم احم ( كانت هنا لابسة فستان قصير بنفسجي مع اسود وضيق )
دانه تبطل عيونها : فديييتج
هنا : فداك قلبي عجبك
دانه : رووعة عليج
هنا : عيونك الروعة بس خلني احط ميك اب يبته معي بالجنطة
و تلف عشان تييب جنطتها
دانه : هناا
هنا : عيوني
دانه : وش هالفستان هذا
هنا بإستغراب : شفيك صح عجبك
دانه : انا ما شفته بالبداية انه بدون ظهر يعني ظهرج كله باين
هنا : حبي هذي الموضة
دانه : اقول لبسي شي يغطي ظهرج
هنا : داانو اصلا الفستان هذا موديله , تبي تخربها علي
دانه : يا هنا البويات بيطالعونج بنظرة الشباب وانا اغاار
هنا : حياتي بس انا راح اظل معاك وين ما رحت محد يقدر يقرب صوبي
دانه : بس لو يقربون اخربها عليهم
هنا و تقرب من دانه : ابي بوسه قبل احط الروج

دلال تدش غرفة دانه : احم
دانه تبعد عن هنا : هلا
دلال بس شافت هنا اتنرفزت لأنهم ما يطيقون بعض رغم انهم بنفس العمر
دلال : لا ولا شي بس عبالي ايات هني لاني من الصبح ما شفتها و ابي منها شي
دانه : ههه اكيد بتكون بغرفة امي عشان تستخدم الميك اب مالها
دلال : بروح اشوفها

راحت دلال لغرفة امها ولقت ايات واقفة جدام المناظرة وتحط من الميك اب مثل ما قالت دانه
دلال : ههه
ايات : بسم الله من متى وانتي هني
دلال : من الحين خخخ
ايات : ليش تضحكين
دلال : الحين هذا ميك اب
اياات : دلال تكفين تعالي سويلي انتي
دلال : بشرط
اياات : قولي
دلال : ابي المناكير مال اللون الاحمر الي عندج
عشان الي عندي خالص
اياات : اوك يلا المهم عدليلي ويهي
( ايات كانت تبي تكون متكشخة زين عشان تلفت انتباه اسيل )

بغرفة دانه
هنا : حبي انا خلصت
دانه : انزين ابي البس
هنا و تقعد : اوك
دانه : شنو اوك يعني برا
هنا : موبي
دانه : يووه الساعة رح تصير 9 يلا خلصيني
هنا : خلني البسك
دانه : ابلبس بروحي
هنا : انزين البس جدامي
دانه : بروح البس بالحمام احسن
هنا : ههه خلاص بطلع

هنا طلعت و نزلت للصالة
و لقت واايد معازيم يايين
قعدت تسلم عليهم جنها صاحبة البيت ههه

عقب شوي دلال تدش غرفة دانه
دلال : دانه تعالي نزلي وياي اتفشل
دانه : زين انج ييتي
دلال : ليش
دانه : انا بعد متفشلة في بنات ما اعرفهم هع
دلال : وااو وناسة جي يلا تعالي
دانه و دلال نازلين من عالدري

و المعازيم يطالعونهم
غادة تكلم نورة : نورة الحين هذي الي مع دانه حبيبتها
نورة : ههههه
غادة : شفيج
نورة : هذي اختها يالهبلة
خلنا نروح نسلم
نورة تروح تبي تكلم دانه
ما تشوف غير هنا تمسك دانه
هناا : حياتي عرفني عالمعازيم
دانه : اوك بس شوي
نورة : شلونكم
دانه : هلا نورة هلا غادة
غادة تبتسم : هلا فيج
هنا : ممم غادة !!
دانه : غادة وياي بالصف
هنا : اهاا
دانه : انزين بس خلني اشوف المعازيم و عقبه بردلكم

دانه تحط ايدها على خصر هناا و تمشي
غادة تطالعهم : نورة منو هذي بعد
نورة : هذي هناا حبيبة دانه
غادة : ياا ربي
نورة : خيير
غادة : لا ولا شي بروح ادور سهى
نورة : وانا بعد بروح اشوف لميس

دلال : دانه وين عواش
دانه تطالع المكان : ذيك اهي
دلال : اوك

مضت اول ساعة بالبارتي و دانه و هنا يتعرفون عالمعازيم
لين ما لقت نورة ولميس راحت قعدت وياهم
دانه : قووة
لميس و نورة : الله يقويج
دانه : هنا هذي لميس رفيجتي من سنتين
لميس هذي حبيبتي هناا
لميس : الله يخليكم لبعض
هنا : و يخليج

شوي و تبدأ الاغاني
نورة توقف : اقول خلنا نروح نرقص
هنا تسحب دانه : يلا حبيبي
نورة ترد تقعد : اووف
لميس : شفيج نورة
نورة : يعني طول الوقت ودانه وياها لازم بعد تاخذها وقت الرقص
لميس: ههه هذي حبيبتها مو أي احد
اصلا محد يفكر يقرب صوب دانه و هنا موجودة
نورة : من وين هذي طلعت
تيي وحدة من البويات توقف جدام نورة ولميس : ممكن
لميس تغمز لنورة : يلا
نورة : طبعا
و تقوم وترقص وياها

بعد الرقص فتحوا بوفيه صغير للمعازيم

هناا : دانوو انا تعبت
دانه : سلامتج حياتي
هنا : خلنا نروح نطلع الغرفة
دانه : حبيبتي كيف اترك المعازيم
هنا : مو شغلي, يهوون عليك اطلع بروحي وانت قلتلي ما رح تخلي احد يقرب صوبي
دانه : اوك تعالي

يقومون يطلعون و نظرات غادة تراقبهم بقهر

دشت هناالغرفة وانسدحت عالسرير
داانه وقفت تطالعها
هنا : شنو بتخليني منسدحة بروحي
دانه : عيل شسوي
هنا : يا ربي منك انت ما عندك رومانسية
دانه تروح لعندها : ههه اتغشمر
هنا تحط راسها على صدر دانه : احبك
دانه : امووت فيج
هنا تطالع دانه : دانو حط عينك بعيني
دانه : هلا
هنا : انت ماا

فجأة سهى تفتح عليهم الباب : سوري بس وين الحمام
دانه ارتبكت : عالـ.. عالجهة الثانية
سهى تصك الباب
هناا : اوف هذا وقتها ما يخلون احد يتهنى
دانه : البنت مو قاصدة حياتي

غادة تمسك سهى : قولي شيسوون
سهى : اظن كانت تبي تبوسها وانا خربتها عليهم هههع
غادة بقهر : تبي تبوسها
سهى : أي بس جني فشلتهم يعني الوقت مو مناسب
غادة : خلنا ننزل الصالة لا ييي احد

دانه : هنوو شنو كنتي تقولين
هناا و تنام ع صدر دانه : مدري حبيبي نسيت
دانه قعدت تلعب بشعر هناا : تيب

بجهة ثانية عند دلال و عواش
دلال : انزين ليش للحينج مو تيكن
عواش: ما لقيت البنت الي تدش بمزاجي
بصراحة من فترة طلبت من بنت تكون الليدي مالي بس رفضت لأنها ما تحب هالسوالف, و قالت خلنا ربع مو اكثر
دلال : غبية الي ترفض وحدة مثلج ههه
عواش : انا بعد ما توقعت ردة فعلها

عند شلة آياات
آيات : ههه منو يبي عصير
اسيل و عنود و هند : انا , وانا بعد
آيات : هديل انتي ما تبين
هديل : ليش لا
ايات تروح تييب عصير و تعطي للكل بس توصل لعند هديل تطيح عليها بالعصير
هديل : ااااي
آياات : اوووه آسفة
هديل : المهم اننا بخير
آيات : بس الفستان مالج صار كله عصير قومي للحمام
تقوم ايات و تاخذ هديل وياها للحمام

آياات : تعالي وقفي هني
و تبطل الماي من الدوش
هديل : لا لا امبييه اوه برد
ايات : آسفه ما انتبهت
هديل : خلاص بروح البيت شعري صار كله ماي وفستاني عصير والميك اب خرب
آيات : يووه تبين تروحين
هديل : أي أي خلاص باااي اشوفج يوم الاحد بالسكول

هديل تروح وآيات مو مصدقة من الفرحة : اخيرا طفشتها هذا ولا شي يا هديل
باجر بتشوفين منو آياات

آياات ترد للشلة
اسيل : وين هديل
آيات : قالت انها بتروح البيت شكلها خرب
اسيل : اها
آيات : اسيل خلنا نقوم نتمشى بالحديقة
أسيل : اوك
قامت و صارت تمشي مع آياات

بغرفة دانه
دانه تبعد عن هنا : انا اختنقت ههع قومي نطلع عالدريشة
هناا : اوك المهم خذيت البوسة ههه

قاموا وقفوا عالدريشة الي بغرفة دانه
و كانت تطل عالجهة الخلفية من حديقة الفيلا
دانه شافت اثنين بس ما كان شي واضح
و سمعت صوت بنت تقول : لا لا ماابي
دانه : هناا مو جنه هذي نورة
هنا : نورة !
دانه : أي هذا صوتها تعالي بسرعة

نزلت بسرعة و طلعت للحديقة و ظلت تركض للجهة الخلفية
وصلت و لقت نورة مع بويه
نورة : لا تكفين
البويه : قلتلج بس مرة
دانه : هيي انتي
البويه : منو هيي انتي؟
دانه : منو غيرج
البويه تقرب من دانه : ما تدرين منو انا
دانه : وحدة خايسة
البويه ترفع ايدها تبي تطقها
دانه مسكت ايدها بقوة ولفتها لين ظهرها

هنا : داانوو ما نبي مشاكل
آيات وأسيل وصلوا و شافوهم
اسيل تروح تركض لعند دانه و تعطي البويه بوكس على ويها
دانه : اسيل هديها لي
قعدوا يتهاوشون لين ما طاحت دانه عالارض و البويه انحاشت

نورة قربت عند دانه : داانه انتي بخير
دانه تقوم وتطقها بقووة
نورة انصدمت من الموقف و ظلت واقفة بمكانها وايدها على خدها
دانه تصرخ : كيف بتمشين معها ! جم مرة قلتلج لا تقربين صوب هالشلة
نزلت دموع نورة بقهر لأنه الموقف صار جدام هنا
هنا واقفة ما تدري شنو لازم تسوي
اسيل مسكت آيات و راحوا لأنها حست انهم غلط
نورة واهي تبجي : انتي .... انتي ...
دانه تقاطعها بعصبية : آنا ااسف
و تمشي , هنا لحقتها
هناا : داانه
دانه طلعت لغرفتها بسرعة
هنا طلعت وراها

هنا قربت من دانه : حبيبي
دانه : .......
هنا : دانو طالعني .. انت قاعد تبجي
دانه : ........
انا م مدري كيف طقيتها
هنا تضمها بقوة : كله ينحل بس لا تحر عمرك
دانه تبعد عن هنا و تمسح دموعها

بنفس الوقت نورة دشت الصالة بعصبية
لميس : نورة وين كنتي
نورة و دموعها بعينها تمسك جنطتها: انا لازم اروح البيت
لميس : ليش الدموع نورة شصار
نورة : والي يخليج اقولج بعدين مو قادرة اظل اكثر من جي
اخذت الجنطة وطلعت من الفيلا وراحت مع السواق

اما هنا ظلت لآخر لحظة مع دانه وقبل ما تروح قالت لها : حياتي باجر بتيي لعندي او عقب باجر بس لازم اشوفك بهاليومين

و جذي خلص البارتي و تسبب بفرحة للبعض و صدمات للغيير
وكان سبب بداية علاقات و نهاية علاقات ثانية

و الساعة 1
ردت آماال ( ام عبدالله ) البيت و لقت كل شي بمكانه والصالة نظيفة وبناتها نايمين

و هذي كانت احداث اول اسبوع دراسي
تابعونا بأحداث البارت القادم
بس عطوني آرائكم إذا تبون التكملة لأني صج تعبت وآنا اكتب بالقصة Rolling Eyes





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
looley

avatar

انثى عدد الرسائل : 80
العمر : 23
المزاج : مطبلة بالدنيا مزمرة بالاخرة
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الأحد أغسطس 12, 2012 5:57 pm

7loooo tslm ydeekiii el part 5a88ah estmriii I love you cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/loollay
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الأحد أغسطس 12, 2012 7:02 pm

black diamond كتب:
7loooo tslm ydeekiii el part 5a88ah estmriii I love you cheers


الله يسلمج قلب , اليوم أو باجر راح انزل بارت يديد ;*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الإثنين أغسطس 13, 2012 12:49 pm

البارت الثاني ( أبيك )

الصبح , الساعة 10
صحيت بس ظلت منسدحة بفراشها و تتذكر شصار أمس ....
و بعدين قامت خذت شور (shower) عالسريع
و نزلت الصالة لقت ابوها قاعد و العايلة حوليه

ابو عبدالله : هلا والله ببنيتي الغالية
دانه باست راس أبوها : الحمدلله ع السلامة يبه بس متى رديت من السفر؟
أبو عبدالله : من خمس دقايق ههه
بس وش قصة الشعر هذي
دانه : شفيها
ابو عبدالله : الي يشوفج من بعيد يقول ولد موب بنت
ما يحلي البنية إلا الشعر الطويل
دانه : باجر شعري يطول يعني ما رح يظل قصير
ابو عبدالله : ولا وش هذا الي ع إذنج
دانه : شنو
ابو عبدالله : الواحد جم خرمة يسوي
دانه : يبه كلهم 3 ثقوب
ابو عبدالله : مدري من وين تتعلمون هالحركات ...
دانه تحاول تتجاهل كلامه و تقعد ع الكنبة من غير نفس و تعقد حاجبها و بخاطرها تبجي من الضيقة
ابوها بس شافها انزعجت
يقوم ويمسك علبة و يعطيها لدانه : هذي هديتج
دانه أخذتها : مشكور
و بخاطرها ( لازم يعكر المزاج و عقبه يحاول يطيب الخاطر )
بس بطلتها كانت الهدية عبارة عن مجموعة من الكريمات والمرطبات و جل و عطورات كلها خاصة للبشرة والشعر .

الساعة 12 تقريبا
أبو عبدالله سمع الأذان : يلا أنا بروح المسيد لا تنسون تقرأؤون سورة الكهف اليوم يمعة .

دانه قامت و طلعت غرفتها
وقفت جدام الكبت تختار ملابس عشان تروح الليلة بيت هناا .
عقب ما اختارت الملابس
مسكت فونها و بعدين حست بطفش
و من الطفش قالت بنفسها خلني أقوم أصلي أحسن


بغرفة دلال : اووه ما وريت دانه الهدية الي يابها لي أبوي .
تروح لغرفة داانه
سمعت صوتها تقرأ سورة الكهف
بطلت الباب بهدوء , و لقتها قاعدة تقرأها و دموعها تطيح ع خدودها وجنها بعالم ثاني

صكت الباب عليها بهدوء و مو بخاطرها تزعجها

عقب ما خلصت دانه
قعدت تمسح دموعها و هي حاسة براحة مو طبيعية

نزلت المطبخ و سوت نسكافيه عالسريع وردت غرفتها مرة ثانية و طلعت عالدريشة
ظلت قاعدة طول هالوقت لين ما يت الخدامة تقولها تنزل الصالة عشان تاكل

نزلت الصالة
أبو عبدالله : وينج يبه
تعالي يلا ع الأكل
__________ .

عقب الأكل
ابو عبدالله : بخاطري نطلع عالبحر
جي طلعة عائلية
آيات : أي يبه تكفى حدي طفشانة

أبو عبدالله : انزين الي يبي يروح يلا يقوم يلبس من الحين

قامت آيات و أخوها عبدالله الصغير و أمال

اما دلال كان بخاطرها تطلع مع محمد
و دانه ما تبي تطلع عشان تروح بيت هنا , خاصة طلعات ابوها تتأخر للساعة 10 او 9 بالليل و اهي تبي تكون عند هنوو من الساعة 7:30 أو 8

عقب ما راحوا
قعدت دانه بالصالة تطالع التي في و تقلب بالقنوات
و دلال كانت بغرفتها تكلم محمد

شوي و دلال تنزل الصالة
دلال : داانه
دانه : هلا
دلال : ابي اطلع مع محمد
دانه : شسويلج
دلال : و أبيج تروحين وياي
دانه : أنا بروح اليوم بيت رفيجتي
دلال : الحين رفيجتج أهم من أختج !
دانه : وخري عني انتي وطلعاتج
السالفة مو غصب , مابي يعني ماأبي
دلال : مالت عليج
و طلعت غرفتها تحاول تقنع وحدة من رفيجاتها تروح وياها .

الساعة 7
يرن فون دانه
المتصل : هنوو

دانه : هلا بحياتي
هنا : انت وينك
دانه : الساعة 7:30 بكون عندج
هنا : انزين قوم من الحين الساعة 7
دانه : 7 !! ما أنتبهت , الوقت مر بسرعة
هنا : أي انا كنت انطرك قلت يمكن تيي بدري
بس خطر ببالي تكون نسيت
دانه : افاا حبيبتي كيف أنسى
انزين خلني أروح ألبس وأييلج
هنا : اوك لا تتأخر
دانه : إن شاء الله حياتي بااي

لبست و تكشخت و نزلت عشان تروح مع السواق ولقت دلال بعد بالسيارة

دلال : روح مطعم سلطان
دانه : هيي أنا بروح قبلج
دلال : أنا الأكبر

دانه مالها خلق مشاكل ظلت ساكتة بس بداخلها مقهورة لأنها راح تتأخر عن هناا

ببيت هنا
واقفة جدام المناظرة و تطالع شكلها
سمعت صوت أمها : هنا رفيجتج وصلت

دخلت دانه الصالة و سلمت ع أم هنا

نزلت هنا للصالة وبس شافت دانه ضمتها بقوة
هنا : خلنا نروح غرفتي

أم هنا ما تعرف أنه دانه أصغر من بنتها ب 3 سنين
لأنهم نفس الطول تقريبا أما بالجسم دانه كانت أنحف من هنا بشوي .

دشت دانه الغرفة و قعدت إهي و هنا يسولفون

شوي و الخدامه دشت بالعصير و الكيك

حطتهم ع الطاولة و طلعت
هنا قفلت الباب و قعدت يم دانه

هنا : حبيبي يلا أطعميك
دانه : والله عندي يدين
هنا بدلع : شنو يعني ما تبي تاكل من يدي
دانه : اوك

( خلني أتكلم شوي عن علاقة دانه و هنا
هم يعرفون بعض من الفيس و عقبه تطورت صداقتهم و صاروا يتكلمون فون لين ما صاروا يشوفون بعض هنا صارحت دانه بحبها وأرتبطوا , الفرق بينهم 3 سنين بس دانه ما كانت تشوف انه هذي مشكلة تمنعها تكون تيكن مع هنا )

هنا : حبيبي صح أنت تحب الأغاني الغربية
دانه : أي
هنا : وييت شوي

قامت هنا و شغلت مسجل الـ LG على أغنية
Pitbull – Rain Over Me
و قعدت ترقص

بس خلصت الأغنية قربت هنا من دانه : حلوو!
دانه : فديتج حبيبتي

هنا : أنزين حبيبي صارلنا أكثر من سنتين مع بعض ما تبي تطلب مني شي !
دانه : أطلب شنو
هنا بدلع : داانو لا تسوي فيها أنك مو فاهمني
دانه تقعد ع طرف السرير : لا صج فهميني
هنا قعدت يمها : حبيبي إذا أنت تبيني أنا حلالك
و ما أبيك تتفشل مني حتى لو أنا أكبر منك

دانه فهمت شقصد هنا بس هالموضوع ما فكرت فيه حتى ولا طرا ع بالها
دانه : هنوو
هنا : عيوني
دانه : فديت عيونج ...
أولا صحيح أنج أكبر مني بس عمري ما حسيت بفارق العمر إلي بيننا
ثانيا لو أبي هالنوع من العلاقات جان سويتها من زمان بس أنا مو ليزبيان

هنا : دانو .... بس أنا أبيك


______.

و هني أنتهى البارت الثاني
صحيح قصير بس أوعدكم أنه البارت الي عقبه يكوون أطول , تابعوني بأحداث البارت الثالث
- وش بيكون جواب دانه لـ هنا !
- نورة هل أنتهت صداقتها بدانه ؟

و أحداث واايد رح تعرفونها بين دانه , هنا , غادة و نورة ... و غيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HanoOsha7

avatar

انثى عدد الرسائل : 349
المزاج : ودي اكفخ احد
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الإثنين أغسطس 13, 2012 1:19 pm


صراحه احس هنا انسانه باااااارده مع ان اسمها نفس اسمي <<فديتني هع

ننتظر البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malak

avatar

انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الإثنين أغسطس 13, 2012 1:28 pm

وآآو روآيه
خطييييييرة وقسم
ننتضر التكلمة بسرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الإثنين أغسطس 13, 2012 1:34 pm

هنوووشه خنفوشاريه كتب:

صراحه احس هنا انسانه باااااارده مع ان اسمها نفس اسمي <<فديتني هع

ننتظر البارت الجاي

إحساسج صح
أي والله باردة و أنتي مو أول من يقول هالكلام ههه lol!
عاشت الأسامي قلب Very Happy
بالبارت الياي يمكن اكتب عن سبب هالبرود الي فيها Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الإثنين أغسطس 13, 2012 1:37 pm

malak كتب:
وآآو روآيه
خطييييييرة وقسم
ننتضر التكلمة بسرعه

مشكورة Malak
بصراحة وأنا بعد أبي أنزلها كاملة بس كل ما أكتب بارت أحس عيوني أنحولت ههه
أستغفر الله صج حالة tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه من قلب

avatar

انثى عدد الرسائل : 75
العمل/الترفيه : الدشرره
المزاج : اززقح
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الإثنين أغسطس 13, 2012 6:59 pm

فديتك الروايه study ابددداع
كملي كملي كملي bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الإثنين أغسطس 13, 2012 8:28 pm

3soola كتب:
فديتك الروايه study ابددداع
كملي كملي كملي bounce bounce

فدااج الكون بعد عمري
البارت الثالث بنزله اليوم بالليل Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه من قلب

avatar

انثى عدد الرسائل : 75
العمل/الترفيه : الدشرره
المزاج : اززقح
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 12:48 am

SilverXd كتب:
3soola كتب:
فديتك الروايه study ابددداع
كملي كملي كملي bounce bounce

فدااج الكون بعد عمري
البارت الثالث بنزله اليوم بالليل Wink

بنتظاااااااااااااااارك ي قمر Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 11:54 am


البارت الثالث ( شكثر .... )

هنا : دانو .... بس أنا أبيك

دانه : أقوولج شي وااحد
تبين هالسوالف ترا الليزبيان كثار
بس أنا لا تكلميني بهالموضوع
هنا بإستغراب : أنت شفيك !
قوول أنك تكرهني وخلني لغيرك
دانه : أكرهج !!
هنا : أي تكرهني .... هذا الوضع مو طبيعي
هي حالة من الحالتين إما أنك تكرهني أو في غيري بحياتك
دانه : أنا ما أكرهج ولا أحد غيرج بحياتي
بس مدري ليش ما توثقين فيني
هنا : أنت معطي ويه للكل
خاصة هذي إلي أسمها نورة
أحسك قاعد تلعب علي ( و تشهق ذيك الشهقة إلي جنها تبي تبجي )
دانه ظلت ساكتة

هنا تنزل تقعد عالأرض جدام دانه و تمسك إيدها
هنا : أنت متغير واااايد
الأهتمام أنا الي دايما أطلبه منك
إذا ما سألت عليك انت ما تسأل
حتى البوسة آنا إلي صايرة أطلبها
و تقوول أنك تحبني ؟؟ , أنااا تعبت من هالحالة

صارت هنا تبجي بقهر , أما دانه نزلت لمستواها و مسحت لها دموعها و ضمتها لصدرها
دانه : يا عمري ما كنت أدري أن كل هذا فييج
آناا آسفه ... آسفه ... آسفه وااايد

ومع كذا ظلت تبجي

دانه : هنووو خلاص بعد عمري ما يستاهل ... وربي أحبج يالخبلة لا تبجيين
هنا بعدت عن دانه : و أنا أمووت فييك

قامت دانه مسكت إيدها و سحبتها للسرير و صارت تبوسها

و مر الوقت لين الساعة 9
دانه قاعدة عالسرير و هنا منسدحة بحظنها
دانه : حبيبتي
هنا : ..........
دانه : هنوو

هنا كانت بسابع نومه

دانه بس تأكدت أنها نايمة باستها و سحبت روحها شوي شوي عشان ما تقعدها , و قامت و غطتها بالكنبل
و أخذت الرووج الأحمر من ع التسريحة و دشت الحمام الخاص بغرفة هنا و كتبت لها ع المناظرة أحبج

وبعدين أتصلت بالسواق و قالتله ييي ياخذها
وقعدت تنطره و تتأمل هناا و أهي نايمه
عقب 5 دقايق رن فونها
المتصل : السائق

و راحت ردت البيت عشان تنام اهي بعد

بالبيت
الساعة 10 أبو عبدالله و العايلة ردوا البيت
و لقوا دلال ودانه نايمين وما دروا عن شي ههه
_________.

اليوم الثاني
الساعة 10 الصبح
تريقت و طلعت غرفتها فتحت جنطة المدرسة و قعدت تشوف الدروس الي خذوها هالأسبوع
ما تبي إهمال بدراستها من البداية

بغرفة آيات
تكلم عنود عالفون
عنود : انزين مو قلتي أنج بتساعديني
آيات : أي بس طبعا الموضوع يبيله وقت
عنود : اوووف ابيها
آياات : شسوي يعني
عنود : مدري آيات بس صج أنا أحب هديل
آيات : اوك عندي خطة ثانية
عنود : قوولي

بغرفة آماال ( أم عبدالله )
دلال : بس أنا اليوم مشغولة و مالي خلق الناس
أمال : عيب عليج , هذول مو أي ناس .. بيت عمج
دلال : يووه ما أحبهم
أماال : الله يهديج , أنتي منو تحبين أصلا
دلال : أحب حموودي
آماال : شنو !
دلال انحاشت واهي فيها الضحكة
آمال : حسبي الله عليج وعليه , كل مرة حمودي و حمودي .

ببيت هنا
قعدت من النوم و قامت تطالع روحها بالمناظرة
هنا : أمبييه كيف شكلي .. نمت بملابس أمس والميك اب على ويهي ...
و بسرعة خذت لها ملابس و دشت الحمام تدوش
ولما لمحت المناظرة و شافت كلمة أحبج
أبتسمت وطلعت من الحمام طرشت مسج لدانه
و ردت للحمام ثاني تاخذ شاور

بنفس الوقت يوصل المسج لدانه ....
مسكت الفون و شافت المسج ( أموووت فييك <3 <3 )
وقتها تأكدت انه هناا شافت المناظرة .
________.

عند المغرب
آماال تنادي بناتها عشان يسلمون
دانه تنزل للصالة بإستغراب : منو عندنا يمه
آماال : بيت عمج
دانه : أي عم
آمال : عمج صالح
دانه و بخاطرها ( الله ياخذه ) : اها
و تروح تطلع الدري
إلا أمها تسحبها من يدها : دشي سلمي عييب عليج انتي و أختج إلا يهال مو كبار
دانه : اووف ... انزين

دشت الصالة و سلمت على زوجة عمها رؤى
و عمها صالح
و قعدت من غير نفس
صالح : شفيج عمي ليش معصبة
دانه (الله ياخذك و بتسألني بعد ) : لا ولا شي
صالح : أي شخبار دراستج ؟
دانه : تمام
و تقوم تطلع غرفتها

( خلنا نرجع شوي للماضي حتى نعرف شنو سبب هالكراهية و الحقد على عمها ,, الساعة 2 الليل صحيت بين أحضان شخص كان يبوسها و يتحسس أماكن بجسمها , ومع جي ظلت تمثل أنها نايمة , أكثر من مرة كان يدش غرفتها ويسوي هالحركات وأحيانا كان يصحيها بنفسه ... و هذا الكلام صار لما كانت تنام عند بيت يدها لما أبوها وأمها يسافرون ... هذا الشخص هو عمها إلي بسببه كانت رح تفقد عذريتها بأي لحظة , بس من خوفها خشت الموضوع عن أهلها )

دانه قعدت ع سريرها و فيها الصيحة : شكثر نمت وآنا أبجي بسببه , شكثر تمنيت الموت ولا شوفته , شكثر أنه حقيير يوم يكلمني ولا جنه مسوي شي .

( للأسف هالسوالف تصير واايد بمجتمعنا و محد يدري عنها , و يمكن لو تسمعونها من أحد ما تصدقون , بس ما نقدر ننكر بعد أنه مالها وجوود وهالقصة حقيقية مو بس كثرة كلام )

.... بعد المغرب ....

بأحد المولات , هنا كانت تتسوق و لفت أنتباهها قميص ضيج و بناتي , أتجهت لناحيته تتأمله
سمعت صوت : أبي مقاس أصغر من هذا
هنا ( انا أعرف هالصوت )
تلف للناحية الثانية وتلقى سهى

مشت لعندها و قربت منها
هنا بإستهزاء : هلا والله
سهى متفاجئة : هلا فيج
هنا : أنتي إلي شفتج بالبارتي يوم الخميس
سهى : اها .. تذكرت
هنا : ممم أنتي رفيجة نورة ؟
سهى : نورة !!
هنا : ههه ...... بالمناسبة
الحركة إلي سويتيها ما مشت علي
سهى : أي حركة ؟
هنا : مو أنتي إلي دشيتي الغرفة يوم كنت مع دانه
سهى : أنا مو قاصدة ...
هنا : بقولج شي ...
ما تمثلين دور إلي مو فاهمة كلامي
سواء نورة دزتج علينا ولا غيرها
بالنهاية في أحد طلب منج تسوين هالحركة
سهى : صدقيني ...
هنا تقاطعها : آناا مو غبية
ووو بعدين أنتي شسمج ؟؟
سهى : انا سهى
هنا : أنزين يا سهى أنا هناا
الأفضل ننسى الموضوع بس ...
داامج تنفذين أوامر غيرج خلنا نتفق على شي
سهى بإستغراب : نتفق !!
هنا : شنو مو موافقة ؟
سهى : لا يعني شنو الأتفاق
هناا : المكان مو مناسب هالحين
عطيني رقمج وآنا أكلمج بوقت ثاني

سهى بتردد عطتها الرقم , هنا خذت الرقم و راحت أما سهى كانت تفكر بحيرة وش هالأتفاق ؟ و شنو السبب إلي يخلي هنا تشك بنورة ؟...
______ .

بس ردت سهى البيت فورا كلمت غادة
و عقب ما قالت لها السالفة

سهى : ههه عـ بالها أنه نورة إلي دزتني
غادة : زين أنها ما عرفت منو ورا هالسالفة
سهى : انتي خلج بعيدة عن الموضوع لا تشك فيج بعد
غادة : ممم مدري كيف عرفت أنج قاصدة تدشين عليهم
سهى : هذا إلي محيرني
و غير جي تقول في أحد دازج
يعني متأكدة .


عقب ما هنا ردت البيت
قعدت تطالع التي في
و سرحانه بأفكارها
(إذا ما كانت نورة .. عيل منو إلي دزها ؟ , سهى بطلت الباب علينا و نورة قعدت تصارخ بالجهة الخلفية ... أي ماكو غيرهم , بس سهى ما تحب دانه ... معقول يكون في أحد ثاني ورا الموضوع ... بس منو ؟ )

كان كل تفكيرها عن سهى و نورة
و تناست غادة و لميس وباقي البنات لأنها ما لاحظت منهم أي أزعاج .

بغرفة دانه
منسدحة و تطالع سقف غرفتها
يرن فونها
المتصل : حلى

دانه : ألو
حلى : هلا داانه
دانه : شفيج
حلى : فيني طفش مو طبيعي
دانه : آنا بعد
حلى : شراايج نغير جو
دانه : كييف
حلى : نطلع شي مكان
دانه : وين يعني
حلى : برأيي نروح البحر الي عند المارينا و نظل نمشي للهارد روك كالعادة
دانه : و أبووج !
حلى : أبوي ما رح يدري
دانه : متأكدة
حلى : أي أنا قلتله بيي عندج
دانه : أنزين بس خلني ازهب روحي
حلى : انزين أنا ياية الحين
دانه : اوك

بعد 10 دقايق حلى كانت عند دانه
لانه بيتهم قريب واايد

حلى تفصخ الجينز الي لابسته : شراايج
دانه : تبين تروحين بشورت قصير
حلى : أي أنا لبست الجينز عشان أبوي ما يعرف
دانه : مدري ... إذا جي خلني ألبس برمودا أحسن
حلى : ونااسة بس خلنا نطلع من الباب الخلفي

( كانت حلى لابسة شورت قصير أسود , مع قميص اسود وأبيض ... أما دانه لابسة برمودا أسود و تي شيرت أسود وأبيض ,, يعني جنه متفقين يلبسون أسود وأبيض )

عقب ربع ساعة
كانوا واصلين عالمارينا
بس ظلوا يتمشون للهارد روك

ما يشوفون غير 3 شباب وراهم يقطون كلام
واحد من الشباب : فدييت البوياات ههه

حلى : يووه من البداية جي
صج متخلفين , جنه أول مرة يشوفون بنات بشعر قصير
دانه : كله من لبسج
حلى : أنا مو أول ولا آخر بنت تلبس جذي

واحد من الشباب وقف جدامهم
دانه تطالعه بعصبية
الشب : هيي يبه شفيج معصبة
دانه مسكت يد حلى وغيرت طريقها

حلى : يوه صج لازم ما لبست جي
خلنا نرووح الحمام ونفتك منهم

دانه : أنزين بس رح نركض

و صاروا يركضون ... فجأة يطلعلهم شخص و يصرخ بويهم : EmoOo

صاروا يركضون و يضحكون من السخافة الي فيه

وصلوا الحمامات و دخلوا
كان بالحمام بويه و وياها بنتين كيووت واقفين جدام المناظرة , صاروا يطالعون دانه و حلى >> يعني بويات مثل مزاجهم هههع

حلى : امبييه مو صج هالحالة
دانه تطالع روحها بالمناظرة أنتبهت لنظراتهم
ما عجبها الوضع جان تمسك يد حلى و يطلعون من الحمامات .

دانه : ههه شفتي النظرات
حلى : أي , من اول ما دشينا و عيونهم علينا
شكلنا مثل بويتين مخاويين ههه
دانه : يب هع

حلى : دانه أحس انه ذااك الشب يلاحقنا
دانه : يمكن .. مدري

بنفس الوقت يقرب منهم شخص و يحاول يعترض طريقهم , و كان متعمد يقرب من حلى
دانه مسكت حلى وقربتها لناحيتها
و تطالعه بنص عين : هييييي انتبه
الشب : تخافين عليها هههههه

ظلت ساكتة و مسكت يد حلى و تمشي بسرعة
حلى : دانه شوي شوي أمشي بشويش
دانه : كل شوي يقرب مننا شخص
صج قلة حيا , ما يحترمون أحد و تبيني امشي بشويش
ما ينعطون ويه ...
حلى : داانه ويييت
دانه وقفت : شنو
حلى : ابوي يتصل ... إذا رديت و سمع اصوات الشباب ما رح يصير خير , خلنا نرد الحمامات
دانه : جدامنا بشوي في حمام ... تعالي

وطول الوقت بكل خطوة الشباب يقطون كلام إلي يعلق على شعرهم وإلي يتكلم عـ لبسهم صراحة كلاام ينقال وكلاام ما ينحجى .

بس داانه كانت تطنش بكيفها لأنه حلى وياها ولا سوت مشكلة مع الشباب تخاف توصل السالفة لأبو حلى .

دشوا الحمام
و ابو حلى كل شوي يتصل
حلى ردت : ألو يبه
أبو حلى : أنتي وينج
حلى : أنا عند دانه ... بس كنت بالصالة و الحين حتى شفت الفون.

فجأة أنقطع الأتصال
حلى بخووف : يا ربي الحين يفكر أني صكيت بويهه
دانه : اظن ماكو تغطية هني
حلى : موبي أطلع ... يمكن يسمع أصوات الشباب و يدري ااني مو عندكم .
كانت دانه متضايقة من نظرات البنات إلي بالحمام
كلهم يطالعون فيهم .. بين نظرات الإعجاب و نظرات الأستغراب , مسكت يد حلى و طلعوا من الحمامات وراحوا الجهة الخلفية .

رد الفون يرن وهالمرة المتصل أم حلى
حلى : ألو يمه
أم حلى : وينج يالخبلة تبين تعلقينا مع أبوج
حلى و متخرعة : يمه أنا عند دانه ... شيبي أبوي
أم حلى : أبوج يقول معاج 5 دقايق إذا ما تكونين بالبيت ما رح يصير خير .
حلى : اوك يمه يايه بالطريج... باي

دانه : اووف حتى لو أنج عندي يخافون
حلى : أبوي لا قال كلمة لازم تصير
دانه وإلي يخليج خلنا نرد البيت

دانه : اوك تعاالي
طالعت فونها تبي تتصل عالسائق
و كان خالص شحنه
داانه : استغفر الله كله يطرشون برودكاستات وأنا ما شحنته زين قبل ما نطلع
حلى : أنزين شنسوي
داانه : بناخذ تاكسي ... امشي بسرعة
حلى : أخاااف
دانه : كاهني معاج تبين تتأخرين و أبوج يزفج
حلى : تيب

كانوا يمشون للطريج الرئيسي
فجأة فوون حلى رد يرن و المتصل ابوها
حلى صكت المكالمة بالغلط : أمبيييه
دانه : ما عندهم صبر

فجأة يقرب منهم شب حس أنهم مرتبكين
و حلى مشغولة بفونها و فيها خووف
الشب : لو سمحتي أقدر أساعد
دانه تطالعه بإستغراب : لا مشكور
الشب يمد إيده وفيها فونه : تفظلي إذا تبين تتصلين
دانه تطالع الفون و تتردد
حلا : قالتلك مشكور ... ما نبي شي
الشب : أنا ظليت لاحقكم من مارينا
لما شفتكم تركضون حسيت انكم بمشكلة
حلا مسكت يد دانه تبي تسحبها عشان يمشون
الشب مسك يد دانه الثانية : تكفين خذي الرقم بس
دانه : لو سمحت فك يدي
الشب : بس الرقم
دانه سحبت يدها بقوة ومشت

كملوا للطريق الرئيسي
و خذوا تاكسي
حلى : أنا خايفه ... هاليوم ما رح يمضي على خير
دانه حطت راسها على جتف حلاا : أنا خايفه عليج من أبووج
حلى : و تطالع الفون يرن : للحينه يتصل
حلى : ألو
أبو حلى : وينج يالـ ......
حلى : كاهني يايه البيت
و يفصل فونها لأنه خلص شحنه بعد
و أبو حلى عباله انه اهي الي قاعدة تصك بويهه الخط

وصلوا الفيلا
حلى لقت أمها بويها
أم حلى تمسك يد بنتها : تعالي البيت حسابج عند أبوج
و تطالع دانه : و أنتي دشي الفيلا أمج تبييج
دانه بإستغراب : شسوينا
أم حلى : شسويتوا ....
و تمشي من جدام دانه إلي ما قدرت حتى تودع حلى

مجرد أن دشت الفيلا ما تحس غير بطرااق و ياي على ويها
حطت يدها على خدها و تطالع أمها بعصبية
آماال : أنتي وينج طول هالوقت ... تبين تحجين الناس علينا ... أبو حلى متصل على أبوج وقايل له بنتكم خذت بنتي ومدري وين راحت .. و أمها يت عندنا ما لقتها ....

ظلت أم دانه تتكلم و دانه مو مصدقة أن أمها طقتها بسبب كلام سخيف وأنقهرت حييل .... و بسرعة
رذت امها من طريجها و طلعت غرفتها و قفلت الباب

أمها كانت مزعوجة حييل من هالحركة

ما يمر 5 دقايق إلا أمها تخبط الباب : داانه بطلي الباب
دانه مسحت دموعها و بطلت الباب : خييير
شتبوون بعد
أم دانه : كلمي أبو حلى و اقنعيه أنكم رحتوا بيت رفيجتج و خلصينا من هالسالفة .
دانه خذت الفون
و قعدت تكلمه و بين صراخ و محاولة إقناع ما أقتنع
و صك الفون بويها
دانه : خله يولي ,, الله ياخذه ... وش هالتخلف

الساعة 10:30
أرتاحت نفسية دانه شوي
و رغم هالشي كانت تحس أنها بحاجة تتكلم مع أحد

فكرت بحلى بس ما تبي تتصل لأنها متأكدة انه أبوها بيكون سحب الفون منها ,, لأن هذي عادته

أتصلت على لميس ما ترد
و إهي قاعدة تقلب بالأسماء شافت (Twin my soul)
يعني توأم روحي , وإهي قاصدة بهاللقب نورة

أتصلت عليها بتردد
نورة : ألو
داانه : نورة
نورة : هلا داانه
دانه : ...... اشتقتلج
نورة : بصراحة انا أكثرر
دانه : آنا آسفة ذيك الليلة
نورة : أنا ما زعلت منج داانه
بتظليين رفيجت عمري و أعز أخت
دانه : يااا روحي
نورة : أنزين خلنا ننام
باجر ورانا دواام ,, ووو رح أمر عليج طبعا
ولا جنه صار شي
دانه : اوك حياتي تصبحين على خير
نورة : وأنتي من أهله بيبي

و مضت ذييك الليلة
بين أوجاع حلى و دموعها
فرحة نورة بأتصال داانه
وخووف دانه على بنت خالتها (حلا)
و مشاعر مختلفة بقلب كل شخص من شخصيات قصتنا
______.

البارت الرابع راح تعرفون وش صار بحلا عقب ما ردت البيت , وشنو الأتفاق إلي تكلمت عنه هناا, و خطة آياات و عنود ... و كالعادة أحداث يديدة بـ بارت يديد
عطووني آراائكم بهذا الجزء
وتابعوني إذا عجبتكم القصة


عدل سابقا من قبل SilverXd في الخميس أغسطس 16, 2012 12:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 12:54 pm

يب حبيت أقولكم
يقولون هالليلة ليلة القدر و الله أعلم
يعني أدعوا ربكم عسى دعواتكم تكون مستجابة
ولا تنسوون تقرأؤون قرآن عالأقل سورة Wink
بس حبيت أخبركم فديتكم I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حدي ومحد قدي

avatar

انثى عدد الرسائل : 63
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 1:42 pm

أهنيج على روايتج
عجبتني واايد تسلم إيديج
اول رواية احس انها حقيقية لأنه احداثها ممكن تصير وماكو فيها مبالغة
أنا متابعتج من اول بارت بس سجلت بالمنتدى حتى اعطيج راأيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BESHO ♥



انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 2:20 pm

تسسسلمين ع الببببات يخقق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بويه من قلب

avatar

انثى عدد الرسائل : 75
العمل/الترفيه : الدشرره
المزاج : اززقح
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:27 pm

SilverXd كتب:
يب حبيت أقولكم
يقولون هالليلة ليلة القدر و الله أعلم
يعني أدعوا ربكم عسى دعواتكم تكون مستجابة
ولا تنسوون تقرأؤون قرآن عالأقل سورة Wink
بس حبيت أخبركم فديتكم I love you
مشكوره ي قلبي I love you
و الروايه خطيييررره كملي bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 4:31 pm

حدي ومحد قدي كتب:
أهنيج على روايتج
عجبتني واايد تسلم إيديج
اول رواية احس انها حقيقية لأنه احداثها ممكن تصير وماكو فيها مبالغة
أنا متابعتج من اول بارت بس سجلت بالمنتدى حتى اعطيج راأيي

الله يسلمج يالغلا ,, و أنا صج كاتبة مواقف صارت بحياة شخصيات الرواية و مشكورة عالتسجيل فديتج Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 4:39 pm

BESHO ♥ كتب:
تسسسلمين ع الببببات يخقق

الله يسلمج Besho
أنتظريني بالبارت القادم Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 4:58 pm

3soola كتب:
SilverXd كتب:
يب حبيت أقولكم
يقولون هالليلة ليلة القدر و الله أعلم
يعني أدعوا ربكم عسى دعواتكم تكون مستجابة
ولا تنسوون تقرأؤون قرآن عالأقل سورة Wink
بس حبيت أخبركم فديتكم I love you
مشكوره ي قلبي I love you
و الروايه خطيييررره كملي bounce bounce


العفو حبيبتي ... بالنسبة للتكملة يمكن باجر مو أكيد اليوم
بس إن شاء الله راح يعجبكم البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حدي ومحد قدي

avatar

انثى عدد الرسائل : 63
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الأربعاء أغسطس 15, 2012 8:18 am

أنزين سيلفر نبي التكملة Exclamation Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الأربعاء أغسطس 15, 2012 11:21 am

حدي ومحد قدي كتب:
أنزين سيلفر نبي التكملة Exclamation Exclamation

باجر راح أنزل بارت Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malak

avatar

انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الأربعاء أغسطس 15, 2012 7:32 pm

سرعي بالتكملة بلييز
مرآ متحمسه وواكثر شي عجبني مهآ
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الخميس أغسطس 16, 2012 11:52 am

malak كتب:
سرعي بالتكملة بلييز
مرآ متحمسه وواكثر شي عجبني مهآ
Embarassed

الحين بنزل البارت الرابع I love you
بس عاجبج مها ولا هناا , لأنه ما ذكرت أسم مها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الخميس أغسطس 16, 2012 11:55 am


البارت الرابع ( أنتقام )

الصبح الساعة 7 بالمدرسة
دانه داشة الفصل
لولوه : يا حلات الستايل عليج ... حركات
كانت دانه مسويه بشعرها ستايل يديد
دانه : ههه مشكورة
قعدت مكانها و لقت الشلة قاعدين بعد يسولفون
ولفت عليهم حتى تدش بسوالفهم و تاخذ على جوهم .
( هالغروب كان من 7 بنات , فداء و غادة قاعدين يم بعض بآخر ديسك , و جدامهم سمر و سارة , و بدور إلي قاعده يم دانه , و أول ديسك إيمان و ريم , و كلهم كيووت إلا سارة بتصرفاتها عربجية و سمر كان شعرها قصير بس ستايل مو أكثر , والشلة قاعدين جدام بعض وماخذين مكانهم بالصف , و بالفصل ماكو غير 3 بويات : لولوه , عواش و دانه إلي كان البعض يوصفها بالبويه و البعض يعتبرها عادي يمكن لأنهم ما لاحظوا عليها حركات البويات ... بالبداية إيمان وريم ما كانوا ماخذين جو الشلة بس بعدين تعودوا و صاروا يسولفون )
سارة تطالع دانه : أنتي دايما هادية
ما تسولفين ويانا
دانه : شقول
سارة : يعني تحجي و جي
دانه كانت سرحانه بحلا
سارة : اووف نعسانه ما نمت أمس
سمر : ليش
سارة : شبكت بنية ههه و ظليت أكلمها طول الليل
سمر : بنات الناس مو لعبة
كل يومين تشبكين وحدة
سارة : شدعوة ..ما أسوي وياهم شي
سمر : حتى و لو , حرام عليج
سارة : إلي يسمعج يقول جني أغتصبتها
سمر : أي بتسوينها ... ليش لا
غادة : أمبييه شتقولون أنتوا
سمر : ههه
سارة : تعودوا على طبعي
إلي بقلبي على لساني

دانه تطالع من الجاما و تنتبه على حلى و هي داشة فصلها .

قامت بسرعة و طلعت من الفصل
دانه : حلاا
حلى تطالع دانه
دانه تحط يدها على ويه حلى : شنو هذا
حلى : .....
دانه : قولي شصاار
حلى : شقول حتى اقول يا دانه ( و تتنهد )
دانه تضمها و ترد تطالع فيها : امس عقب ما رديتي البيت , شصار ؟
حلى : .... الحمدلله ما كان ابوي بالبيت بس ..
أمي زفتني على ملابسي وما قصرت
دشيت غرفتي و بدلت ملابسي بسرعة
و ما أسمع غير صوت أبوي ياي معصب و يقول وينها , و دش الغرفة و صار يكفخني و ما قصر اهو الثاني
دانه : كل هذا عشان طلعة
حلى : و أكثربعد ...
قالي ما اييي عندج مرة ثانية وو ما أكلمج
دانه : لو بيدي شي جان سويتيه ولا يصير فيج جذي
حلى : ما علينا بس لا تييبين طاري السالفة جدام أحد .
دانه : لا يهمج
بس طول الوقت بالي مشغول عليج
حلى تبتسم و تقاوم دموعها
دانه : حلى خلاص أنا أمس من دشيت البيت و طراق ياي على ويهي
حلى : ههههه
دانه : يعني مو بروحج إلي انطقيتي
حلى : أوك خلنا ننسى السالفة
دانه : تيب أشوفج بعدين
تعطيها بوسة و تروح لفصلها

بنفس الوقت , بعيد عن دانه و حلى بشوي واقفة بويه و بنت
البويه : هذي اهي
البنت : أهااا .... مزيونه ههه
البويه : لا تستفزيني
البنت : يوووه لا تعصبين
البويه : إهي تيكن و مو أي أحد يقدر يكسبها
أبيج تشبكينها و بعدين يصير خير
البنت : راح احاول اتقرب من حلى دامها بنت خالتها و أطلب منها تعرفني عليها .
البويه : اوك
________ .

عند آيات و عنود
عقب الحصة الثانية ( الهدة )
عنود : هديل أبيج بموضوع
هديل : الحين
عنود : أي
هديل تستأذن من أسيل و تروح ويا عنود

ظلت آيات ويا أسيل
أسيل : شتبي منها
آيات : مو لازم أقولج
أسيل : تعرفين ؟
آيات : أي أصلا السالفة كلها تخصني
أسيل : شصايرأنا آخر من يعلم
آيات : ما أبي أخرب علاقتج بهديل
الأحسن أني ما أقوول
أسيل : لا عادي قولي
( و بعد إصرار أسيل )
آيات : بصراحة ....
هديل أمس كانت تتكلم ويا هند بالفون و قالت لها كلام عني يعني حتى أنا ما أقدر أقوله ... كله لأني طحت عليها بالعصير , و آنا مرة كنت قايله سر لهديل قالته بعد لـ سمر , لو أدري انها ما تحفظ أسرار غيرها جان ما قلت لها شي ولا حتى أعتبرتها رفيجة , و طبعا لأنه سمر رفيجة عمري قالتلي أبعد عن هديل و انا عندت أبي أعرف السالفة فقالت لي هالكلام و فوقه خبرتني أنه هذي مو أول مرة هديل تقول أسرار غيرها لأانه مرة سمر قايلة لها سر و مع جي ما حفظته .
أسيل : كل هذا ... معقول
آيات : والله هالزمن ما تعرفين عدوتج من رفيجتج
أسيل : بس عنود شكو بالموضوع
آيات : عنود خذت هديل حتى تقولها ما تقول ذاك السر حق أحد ثاني , لانه يخص بنات بفصلنا
أسيل : وش هالسر
آيات : عفوا أسيل بس حتى أنتي صرت أخاف أقولج أسراري أحسج متغيرة بعد معرفتج بهديل و مثل ما تعرفين الطيور على أشكالها تقع .
( مشت آيات من جدامها )
أسيل : آياات ويييت
آيات توقف : شنو
أسيل : آنا مو مثل هديل
آيات : أدري أنج مو مثلها بس إذا تبين نصيحتي
هديها لأنج رح تصيرين مثلها , و بعدين أنا ما أبي أي علاقة تربطني مع أحد من طرف هديل .

مشت آيات و ظلت أسيل تفكر بحيرة منو تختار ؟؟ آيات ولا هديل !
تحاول تقتنع بكلام آيات بس المشكلة أنه آيات ما جذبت عليها من قبل ,, أما هديل معروفة بغرورها

بالوقت نفسه بأحد الممرات
عنود : شقلتي ؟
هديل : عنود ... هالموضوع يبيله تفكيير
عنود : خذي راحتج
هديل : اوك عن إذنج

مشت هديل و هي تفكر بكلام عنود
و محتارة بينها و بين أسيل
قطع عليها تفكيرها صوت أسيل : شفيج
هديل : لا مافيني إلا العافية
أسيل : شنو تبي منج
هديل : منو!
أسيل : عنود منو غيرها
هديل : أها .. لا ولاشي موضوع سخيف
أسيل ( سخيف هااه ) : اوك

أسيل أقتنعت بكلام آيات وقررت تبتعد عن هديل
_______ .

عند دانه و نورة
نورة يت لدانه بآخر الهدة
نورة : آسفه تأخرت عليج
دانه : عادي كنت أتكلم ويا البنات
عليهم سوالف فظيعة ههه
نورة : ههه ... اليوم أنا ييت متأخرة عشان جي ما مريتلج الصبح
دانه : مو مشكلة

و بنهاية الدوام
دانه تبي تطلع من الفصل
تيي بنت : لو سمحتي
دانه : هلا
البنت : أبي اعرف أسمج ؟
دانه : أناا دانه
البنت : عاشت الاسامي ... بغيتج بطلب
دانه : طلب ؟؟
البنت : أي أبي رقمج و راح اكلمج انا و أقولج طلبي , لاني مستعيلة الحين و الموضوع طويل
دانه تبطل شنطتها حتى تطالع ورقة
البنت تمد يدها : كتبيه هني
دانه : ع إيدج
البنت : يب
مسكت يدها و كتبت لها رقمها
نورة واقفة و ساكتة بس بداخلها غيرة من الموقف .
نورة : شنو ما خلصتي دااانه
البنت : مشكورة ... أكلمج بالليل
دانه : العفو
نورة : داانه
دانه : شنو
نورة : يلا تأخرت على أمي تكون قاعدة تنطرني
دانه : أي مشينا
تاخذ شنطتها و يطلعون من المدرسة
_______.

بعد العصر ببيت هنا
اتصلت على سهى
هنا : سلااام
سهى : و عليكم السلام
هنا : انزين ... عرفتي منو آانا
سهى : هناا ؟
هنا : يب
سهى : أي قولي الأتفاق
هنا : بالأول أبيج توعديني تخلين الموضوع بيننا
سهى : إن شاء الله
هنا : أكيد مو بس كلام
سهى : إي
هنا : أنتي ويا دانه بالمدرسة .. صح
سهى : يب
هنا : ممم و كيف علاقتج فيها
سهى : عادي ... من بعيد لبعيد
هنا : انزين ... أبيج تراقبينها و توصلين لي أخبارها أول بأول .
سهى : يعني كيف أراقبها ؟
هنا : شنو كيف ؟
شوفيها مع منو تتمشى , منو تكلم , سألي عنها
سهى : إهي دايما تتمشى مع نورة , قليل حتى تتمشى مع أحد ثاني , و تتكلم مع بنات الشلة
هنا : هذا الشي إلي أعرفه أبيج تشوفينها بعينج هالكلام صج ,, يعني ماكو أحد غيري بحياتها

(سهى بس سمعت هالكلام تذكرت غادة إلي تحاول تتقرب من دانه ).
هنا : سامعتني !
سهى : يب يب
هنا : أنزين الحين اخليج
سهى : اوك
هنا : باااي

صكت الخط و سرحت بأفكارها .. وهي ما تدري شتسوي .. تقول لغادة ولا تراقب دانه
و بعد تفكير حاولت تنام و تأجل هالأفكار لباجر
_____ .

بغرفة داانه
يرن فونها
دانه : ألو
البنت : هلا و غلا
( بس سمعت صوتها عرفت أنها البنت إلي يت و خذت رقمها بالسكول )
دانه : هلا فيج .. بس ما قلتيلي شسمج ؟
البنت : شوق
دانه : عاشت الأسامي
شوق : عاشت أيامج
دانه : أنزين شوق وش السالفة
شوق : أنتي تيكن >>> تسوي روحها ما تعرف
دانه : يب
شوق : مدري شقول
دانه : شكو هالسؤال بالموضوع
شوق : راح أقولج كل شي
دانه : سامعتج
شوق : من أول يوم وآانا اراقبج بنظراتي
شفتج و دشيتي راسي ...مدري ليش صرت أفكر فيج ليل و نهار , داانه أنتي شسويتي فيني ؟
دانه : ما سويت شي
شوق : أبيج تكونين تيكن وياي
دانه : بس أنا تيكن
شوق : ما يهمني ...
دانه : شتقولين أنتي ... كيف ما يهمج !
شوق : إذا تبين بالسر و محد راح يدري ... وعد
دانه : بهالسرعة ,, أنا أصلا ما أعرفج للحين
شوق : دانه ويااج هالسبوع بطوله حتى تتعرفين علي .
دانه : مدري ... جم عمرج
شوق : أنا ويا بنت خالتج بنفس الصف
يعني أصغر منج بسنة , ما يأثر صح
دانه : .... أفكر
شوق : خذي راحتج حبي
دانه : أنزين انا الحين بناام حدي نعسانة
شوق : نووم العوافي باااي
دانه : باااي

أنسدحت تبي تناام
يرن فونهاا .. المتصل : غادة
ماا اهتمت ولا حتى ردت عالفون
شوي و تيي أم دانه
آمال : رفيجتج غادة أتصلت عـ فون البيت و تبي تكلمج .
دانه : يمه نعساانه
آماال تعطي الفون لدانه : خذي كلميها
دانه : ألو
غادة : شلونج
دانه : زفت
غادة : ليش بعد عمري
دانه : فيني نووم
غادة : ممم يعني أصك الخط
داانه ( عيل شتسوين ) : براحتج
غادة : خلاص نامي و أنا بشوفج باجر بالسكول
دانه : اوك ... باي

دانه : اوووف شتبي , يعني ما رديت عالفون أتصلت عالبيت غصب لازم أكلمها .
آماال : ما قلتلج ما أبي أحد يتصل ع فون البيت من ربعج أنتي و دلال
دانه : يمه شسوي مو آنا إلي معطتهم الرقم
آمال : نامي ... نامي
دانه : طار النوم من عيوني

قامت و شبكت عالفيس
لقت غادة شابكة
دانه : الحين تقول أني جذبت عليها هذي الثانية
سجلت خروجها بسرعة و ردت حاولت تناام

و مضت هالليلة و كل شخص براسه أفكار مختلفة

____-____-____-____

هذا جزء من البارت الرابع
التكملة بنزلها باجر
يلا أبي ردوود لو سمحتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SilverXd

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 20
الموقع : الكويت
المزاج : طفش و نعس
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: يوميات حياة سبورتيه   الخميس أغسطس 16, 2012 3:53 pm

يلا وين التفاعل
إذا ما تبوون التكملة قولوا
مو أقعد أكتب مع نفسي No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوميات حياة سبورتيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 10انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: