منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   السبت أغسطس 04, 2012 5:04 pm






(( البارت العاشر))




مثل ماشفتوا أبطالنا بالويك أند , الحين الويك اند خلص
ورجعنا لجو الجامعة والتعب
صباح يوم الأحد

في قصر أبو نواف
..... : ابوج سمح لج تذلفين الجامعة قومي تجهزي
نواف منسدح ويحوس بفونه ( مطنش أمه )
الأم : ماتسمعين قلت لج قومي ذلفي الجامعة
نواف : طلعي برا مب رايح مكان
الأم : هه نسيت ياا نواف أقصد قوم روح الجامعة , والله ماينلام ابوج يوم حبسج
تستاهلين أكثر , عموماً عساج مارحتي ( تسكر الباب بقوة )

نواف يذكر الي صار له ( دخلت عليه أمه : نوف يمه قومي تجهزي الولد واهله على وصول
نواف : أنا حلفت ما تصير هالخطبة
الأم : يا نوف ياحبيبتي مصير كل بنت الزواج وأنتي يالج النصيب لا تردينه خلينا نفرح
فيج بدل أخوانج الي ماندري عنهم شي البيت عندهم نفس الفندق
نواف ولا كأن امه تكلمه خذ فونه ومفتاح سيارته وطلع
الأم بصراخ : نووووف .. ياانوووف وين رايحة والله ابوج بيذبحني بسببج
الخطاب وصلوا والأم رحبت فيهم بتوتر واضح الأم استأذنت منهم مشان
تتصل لنوف وتشوف وين راحت
نواف : الوو
الأم : يايمه الله يخليج تعالي لا تفشلينا الناس وصلوا وينتظرون يشوفونج
نواف : اوك الحين برجع
الام بفرح : اوك بس ماقلتي لي وين رحتي
نواف : رحت الصالون .. شويات و أوصل
الأم : لا تتأخرين
نواف : اوك باي
بعد 10 دقايق الأم محمد : الا العروس وينها مانشوفها
نواف قاطعها بصوت خشونته واضحة هذاني وصلت
نواف كان صابغ شعره بني فاتح ومسويه سبايكي
بطريقة بروفشينل .. ولا بس شيرت زيتي مخلي عضلاته واضحة
وجينز غامق .. وعطره القوي الي ملى المكان

امه بصدمه : نوف !!
نواف : عسى ما تأخرت بس
أم محمد : شنو هاذه يا أم نوف !!!
أم نوف فزت تركض لنواف ومسكته من ذراعه وسحبته بزاويه
وهمست بنبرة حاده : شنو هاذه ماقلتي انج رايحة الصالون شنو هاللي مسويته
بعمرج!!
نواف بصوت مسموع للكل : والله انا ماعرف اكشخ غير جذي
دخل أبوها مشان يوري محمد نوف شاف و نواف بنص الصالة و أنشل اللسانه
من منظر نواف
الأبو : نوووف !!
نواف يأشر لأبوه : لو سمحت اسمي نواف ... ن , و , ا , ف , ما أعتقد انها صعبه
الأبو الشرار يتطاير من عيونه راح لنواف وشده من شعره وصار يضربه بقوة
لين صب الدم من خشمه و شفاته لو ما تدخل محمد ومسك الأبو كان ذبح
نواف ... قام نواف يسحب نفسه لجناحه توه بيدخل حس بدفعة قوية من وراه
طاح على الأرض و سمع باب داره يتسكر بالمفتاح
بعد ساعتين دخل عليه دكتور و كان نايم الدكتور فحصه و طلب يحطون له مغذي
و وصى الخدم يحطون كمادات على مكان الرضوض )
نواف بعد ماذكر ضرب ابوه حس بقشعريرة تسري بجسمه ( اول مره يمد يده عليه )
أبتسم أبتسامه نصر وقرر انه يقوم للجامعة يبي يشوف منال وينسى همه

في واحد من كلاسات الجامعة
سلوم سرحان .. دخلت منال : هاي حياتي
سلوم : ........
منال بأستغراب : حبيبي ... حبيييبي
سلوم : ه هلا ياقلبي ( باسها )
منال : شفيك حياتي شلي شاغل بالك
سلوم ( يعدل قعدته ) : فهود من ذاك اليوم ماكلمته ولما ادق عليه
أما مايرد ولا مسكر فونه !!
منال : غريبه مب عوايده
الدكتورة : السلام عليكم
سلوم : خلاص حياتي سكري الموضوع
منال : طيب
بنص المحاضرة دخل فهود لابس سكيني ابيض وقميص رصاصي
وشعره مو مسوي فيه شي ومن طريقة لبسه باين ان ماله خلق شي حتى
النظارة ما شالها عن عينه
الدكتورة : تو الناس ليش جاية بعد !!
فهود مارد عليها ( مب عوايده )
لف على مكانه الي جنب سلوم والي دايم يقعد فيه لقى منال قاعدة
صد بسرعة وكأنه مايبي يذكر شي ولا يشوف منال بس مشتاق
لسلوم , قعد بعييد بأخر الكلاس

----------------------------------
أنفال قررت ترجع البيت .. دخلت ولقت ميرا وابوها يفطرون
وقفت عند الباب
الأبو أنبسط حييل : حبيبتي ( راح لها ركض وضمها )
أنفال : .... ما رفعت يدها تشد ابوها حتى
ميرا قامت تمشي بخطوات بطييئة ( حامل ) : هلا حبيبتي نورتي بيتج
أنفال بعصبية : هه أكيد بيتي ( تبعد ابوها ) خير يبة ليش ناديتني
الأبو بنبرة ترجي : أنفال حبيبتي ليش خليتيني ورحتي ؟؟!
أنفال ماتبي تضعف : انت لو تبيني ماسويت الي سويته
الأبو : يايبة هذا شرع الله ماسويت شي حرام انا
أنفال : وانا يبا ماكنت اكفيك ؟؟
الأبو : انتي أغلى ناسي والي خلقني ما أحب احد كثرج , والله اسوي لج
الي تبين بس لا تخليني الله يعلم بحالي بدونج
ميرا : أنفال ترا ابوج ماقام ياكل عدل ولا حتى يركز بشغله , أنا مابي أخرب
حياتكم بس أولد ببتعد عنكم بس لا تسوين بأبوج كل هذا

على ما يقنعون أنفال بنوصف ميرا
ميرا : عمرها 26 حنطاوية مليانه وقصيرة , شعرها طويييييل أسود عيونها كبار
خشمها متوسط ولايق على فيسها شفاتها برضو متوسطة

أمها لبنانية وابوها متزوج 4 وترتيب امها الثالثة , وافقت على ابو انفال
لأنها تحبه وتحب أنفال حيييل وطييبة بمعنى الكلمة

نرجع لهم
انفال تتنهد : و المطلوب مني ( تطالع ابوها )
الأبو : رجعي بيتج واذا ماتبين تشوفيني وعد ما تشوفيني بس خلج هني
أنفال : اوك .. ( لفت بتطلع )
أبوها مسكها : وين حبيبتي
أنفال من غير لا تطالعه : بروح الجامعة
الأبو وميرا : الله يوفقج

الدكتورة : يكفي اليوم .. نوقف لحد هنا وتجمع اغراضها
منال : شفيه فهود !!! حتى ماسلم وشوف شكله كيف مبهذل !!
سلوم لف يبي يشوفه وين قاعد مشان يروح له : ويين راح !
منال : بسم الله عليك طلع اول واحد

فهود يمشي طالع من الجامعة
.... : فهود ... فهووووود
فهود لف وبصوت غصب طلع : هلا سيف
سيف : بسم الله شفيك من كم يوم ماندري عنك والحين جاي الجامعة مبهذل !!
فهود : .....
سيف : اكلمك انا !!! ( يبعد نظارة فهود عن عينه ) وأنصدم
فهود : سحب النظارة بسرعة وردها على عينه
سيف : فهود شوف السواد الي تحت عينك .. وفيسك شاحب كأن مافيك نقطة دم
فهود مشى بخطوات ثقيلة حس الدنيا تدور فيه .. وطاااااح
سيف بصراخ : فهوود .. فهوووود ( راح له ركض ) شفيك شلي صار لك
فهوووود ( يحاول يصحيه )
نواف تو داخل الجامعة وشاف سيف يحاول يبعد الناس الي تجمعوا وبنفس الوقت
يحاول يصحى فهود الي بحضنه وراح له وحاول يبعد الناس معاه
نواف : عسى ماشر شفيه
سيف : مادري .. ساعدني اشيله
نواف : انا بشيله و انت ابعد هذول ( وشال فهود )
نواف واهو شايل فهود نزل عينه صدفة على فهود وقلبه صار يدق بقووة
وبنفسه : سبحان من صوره ملاااك , صحاه صراخ سيف
سيف : تكفى اركب السيارة معاه وحاول تصحيه لين نوصل المستشفى

وطاروا للمستشفى

بكفتيرياا الجامعة
بوي يركض لسلوم ومنال الي قاعدين يفطرون
البوي : صاحبكم طاااح وخذوه للمستشفى
سلوم فز : شنو !! اي صاحب حمود !!
حمود: فهوود
سلوم بخوف : شفيييه ومن وداه المستشفى
حمود: مادري شفيه , سيف معاه واحد
سلوم : منال قومي بسرعة


بالطريق
سلوم يدق على سيف ومطيّر السيارة
سيف بعد مدة : الوو
سلوم : وينك انت ؟؟ وين فهود ؟؟
سيف : احنا بالمستشفى .. وفهود الطبيب عنده أن شاء الله يكون بخير
سلوم : وين أي مستشفى
سيف : مستشفى .........
سلوم : دقايق وانا عندكم .. باي






أنتهى البارت














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   السبت أغسطس 04, 2012 5:06 pm





(( البارت الحادي عشر ))




في المستشفى

سيف على أعصابه ينتظرالطبيب يطلع من عند فهود ونواف
يصفط السيارة
بعد كم دقيقة سلوم ومنال وصلوا
سلوم يركض : هاا وين فهود؟؟ و شنو قال لكم الطبيب ؟؟
سيف : ماقال شي بعده ما طلع اصلاً
سلوم : أوووف يارب يكون بخير , أنا حسيت انه فيه شي من شفته الصبح
نواف وصل وأنصدم من سلوم ومنال و أهم نفس الشي
سلوم بأحتقار : أنت !! شتسوي هني ؟؟
نواف طنشه : أمسك مفتاح سيارتك ( يعطي سيف )
سيف ابتسم : بتعب ماتقصر يا.....
نواف : نواف
سيف : تشرفنا ... و أنا سيف
نواف : ........ ( الشي الغريب انه مطنش حتى منال !!! )
سلوم يطالع منال الي سرحت بنواف
سلوم بهمس : هي انتي شفيج أكلتيه بعيونج
روحي قعدي بحضنه !!
منال بعصبيه : سلوم شفيك ؟؟ ما أكلته ولا شي بس مستغربة
من وجوده هني وبعدين سلوم شنو هي !! أول مرة تكلمني
بهذا الأسلوب
سلوم بتوتر : أ أسف منال ما كنت اقصد بس أنتي
عارفة شكثر أكره هالأنسان ( مسك يدينها وباسهم )
منال أبتسمت ومسحت على شعره

الطبيب طلع وكلهم قاموا له ركض
سيف : ها دكتور بشر
الطبيب : انتوا تصيرون للمريضة فاطمة
سيف : لـ.. قاطعه سلوم
سلوم : اي دكتور طمنا الحين
الطبيب بأبتسامه تبشر : تطمنو فاطمة بخير
صار لها هبوط بالضغط .. ومحتاجه ترتاح
الكل : الحمد الله
نواف : طيب متى نقدر نشوفها ؟؟
الطبيب : تقدرون الحين بس لا تتعبونها راح يكون موصل
عليها المغذي
سيف : ماتقصر دكتور
الطبيب : ولو هاذه واجبنا .. عن أذنكم
نواف : سيف يصير أدخل اشوفها ؟؟
سيف : أكيد نواف تراك تعبت معنا
نواف تو بيدخل سحبه سلوم : تعال أنت ابي اعرف شتسوي هني
وبعدين شكو تدخل
سيف رفع يد سلوم عن ذراع نواف : سلوم !! ماخبر هاذه أسلوبك
وبعدين هذا نواف هو الي شال فهود معاي وساعدني والمفروض
تشكره بدل كل ذي ( سحب نواف ودخلوا عند فهود )
و وراهم منال وسلوم
الكل : الحمد الله على سلامتك
فهود بأبتسامة تعب : الله يسلمكم
سيف : خوفتنا عليك ترا
سلوم : ماتقولي شلي تعب حبيب قلبي ( يقعد جنبه )
فهود تلاشت أبتسامته : محد
منال : أموت بالدلوع انا
فهود : ...... ( موطايق حرف منها )
نواف كان واقف بآخر الغرفة ويتأمل فهود
سيف : نواف يبه شفيك واقف هناك تعال تحمد له بالسلامه
نواف : ...... ( تقدم كم خطوة )
سيف يطالع سلوم .. سلوم الي على طول فهم نظراته
سلوم : أممممممم .. نواف
نواف حتى ما طالعه
سلوم : أنا آسف على الي قلته مساع .. بس أنت عارفـ..
نواف رفع كفه وكأنه يبي سلوم يسكت
فهود : يعني من مساع ساكت وصابر , شكلكم مب ناوين تعرفوني
عليه ولا أهو ناوي يتكلم
سيف : هههههههههههههههه
وعرفهم على بعض
فهود : نوافو تعال تعال أقعد جنبي بس لا تكسر السرير
الكل : هههههههههههه
فرح مع هديل يدخلون
فرح : هايو
هديل ركض قبل فرح لفهود : بسم الله عليك حبيبي
شفيك ؟؟ شلي صار لك ؟؟
فهود منقرف
سلوم : يبه مافيه شي شوي شوي عليه !!
هديل تبوّسه بكل فيسه : وي سلامتك .. أكيد عين ما صلت على
النبي
نواف و فرح انفجروا من الغيرة بس مايدرون ليش يغارون من أساس
فرح تبوس خد فهود : الحمد الله على سلامتك
فهود : الله يسلمج فروحتي
فرح : شفت هاذي نهاية الي ماياكل ولا ينام
فهود شدها يبيها تسكت : الا ماقلتو شنو هالصدفه الي جمعتكم يأشر على هديل ( غير الموضوع )
فرح : هههههههههههههه أحلى صدفه
الكل : !!
هديل بأبتسامه : لا صدفه ولا شي بس سمعت بلي صار لك بالجامعة ورحت لبيتك بسرعه
لقيت فرح طالعة سألتها عنك قالت انها رايحة لك وقالت لي تعالي معي وجينا
فرح : بس هذا الي صار
فهود : اها .. الاا أنفال وين
سيف بخوف : دقيت عليها كثير بس ماردت .. اليوم بتروح لأبوها وخايف عليها حدي
سلوم : لا تخاف ترا أبوها طيب ويحبها ما أعتقد سوا لها شي
نواف : عند أذنكم انا بمشي الحين
سيف : وين تمشي يبه !! نسيت انك جاي معي !!
نواف : بدبر نفسي
سيف بأصرار : لا يبه انا بوصلك من أساس لازم نمشي كلنا مشان
فهود يرتاح
نواف : على راحتك , فهود سلامات ومسامحة على القصور ( يبعد هديل
بقوة مشان يسلم على فهود )
فهود شم ريحته وشد قميصه من غير لا يحس( وبنفسه : نفس عطره !! يارب ليش كل هذا يصير معي ), أما نواف زادت
نبضاته وكأنه قلبه قرب يطلع من صدره وخاف فهود يحس فيه
نواف : فهود شفيك !!
فهود انتبه لنفسه : هاا لا .. بس كنت بقولك شي قرب أكثر ( يشده اقوى )
همس بأذن نواف : مشكور نوافو
نواف أنتهى وبعد نفسه بسرعة : العفو
(و طلعوا كلهم الا سلوم )

في قصر أبوا انفال
أبو أنفال : ياميرا مايصير الي قلتيه لأنفال
ميرا : لازم أبعد عنكم دامها تضيق من وجودي
أبو أنفال : هي تضيق مني بعد , بس مايصير تولدين
و أطلقج هالحل مستحيل اسويه , أنفال خلينا نحاول نرضيها
ميرا : الله يهديها بس

أنفال نايمة بجناحها خلصت محاضراتها ورجعت القصر
دخلت من الباب الخلفي ماتبي تشوف ابوها ولا ميرا
( مزاجها مايسمح تكلم أحد حتى كانت مسكره فونها
وسيف دق مليون مرة ولقاه مغلق )

عند سلوم وفهود

سلوم : الحييين الكل راح ممكن تقولي شلي وصلك
لهذا الشي ؟
فهود بتصريفه : متهاوش مع فروحه لا أكثر ولا أقل
سلوم مب قادر يسلك : بس أنت متهاوش معها من زمان
وبعدين انت من ذاك اليوم واحنا ماشفنا
فهود : .... ( خانته دموعه )
سلوم يطالعه : فهوووود !! ليش تبجي شفيك ؟؟
فهود أنهار وصار يبكي أكثر
سلوم ضمه لصدره ( أنت السبب )
فهود وقف بكي شوي : انا احب
سلوم بصدمة : شنو ؟! تحب منو ؟؟
فهود : مومهم منو المهم انه مب حاس فيني ( يشد سلوم ودموعه تنزل
غصب )
سلوم بضيق : أكيد ماراح تحس فيك دامك ماقلت لها
فهود : مابي اقول ولا راح أقول , هو حب من طرف واحد
اساساً
سلوم : حب من طرف واحد عمره مايجيب غير الهم .. تبي نصيحتي ؟
فهود : ........... ( يبجي )
سلوم : أنـــــســــــــآآها
كانت هالكلمة مثل السكين على فهود ... سلوم بقى معاه وحاضنه
لين غفى بحضنه بعدها طلع عنه

الساعة 4 العصر

نواف بجناحه ( مازال محبوس )
دخل الأبو بعصبيه و شد نواف من شعره :
محاضراتج اليوم لين الساعه 12 الظهر وين ذلفتي لين الساعة 3
العصر !!!
نواف يحاول يبعده عنه : مالك دخل فيني
الأبو شده أكثر ولوى ذراعه : لا تظنين اني خايف عليج أنا لو يصير أذبحج
كان ذبحتج و أرتحت منج ( دفعه بقوة على الأرض )
نواف حاول يمسك نفسه بس ماقدر فـ صار يبجي بحرقة ويضغط على
ذراعه الي لواها ابوه

سلوم دخل بيته وقعد عند التي في لكن أبداً ماكان داري شنو بالتي في
حس أنه فاقد أمه و أبوه ولأول مرة يحس أنه وحيد , بنفسه : والله البيت
بدونكم مايسوى شي .. تنهد وراح لجناحه حتى ما تغدى


اكوا ثنتين بعدهم مع بعض !!
هديل وفرح بالمطعم
فرح بأبتسامة : شبعتي ؟
هديل : اي .. الحمد الله
فرح : يله نقوم
هديل : يله

بالسيارة
هديل : فرح
فرح : عيونها
هديل : ليش مهتمه فيني هالكثر
فرح أرتبكت : عادي يعني بما أنج قريبة من فهود لازم أهتم فيج , طيب وين
اوصلج ؟
هديل : بيتكم
فرح : بس انتي صاحبتج الي يابتج يعني سيارتج مو عندنا !
هديل : اي اي صاحبتي الي يابتني بتصل لها وبخليها تمر علي تاخذني للبيت
فرح : حبيبتي انا بوصلج مافيها شي
هديل بخوف : لا لا ماله داعي فرح
فرح بأصرار : خلاص أنا بوديج بدون عناد .. وصفي لي وين بيتكم يله
هديل : اوك ( تتنهد )





أنتهى البارت









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   السبت أغسطس 04, 2012 5:09 pm






(( البارت الثاني عشر ))






عند سيف
سيف مازال يدق على أنفال وفونها مسكر بعدها قرر انه
يروح لها ويتطمن عليها .. طلع من داره لقى أمه بالصالة

الأم : سمور .. على وين !!
سيف : بروح لأنفال من طلعت من بيتنا الصبح ما أدري عنها شي
الأم : دقي عليها.. يمكن مشغولة مع ابوها
سيف : دقيت فونها مسكر
الام : وي !! طيب روحي وطمنيني عليها
سيف ما انتظر أمه تكمل كلامها أصلاً ما سمعها وطلع

بدار منال

(منال تفكر : شلي غيره فجأه ؟!! حتى كأنه مايشوفني ولا حس بوجودي
معقولة بيتنازل عني بسهولة .. لالا ما أظن نواف أعرفه يسوي الي يبيه
ومحد يقدر يوقفه أكيد قاعد يخطط لشي , أوف الله يستر منه ) دخلت عليها
مريم : وين رحتي اليوم ؟
منال : بسم الله الناس تسلم قبل
مريم : وين رحتي منال ؟
منال : مالج دخل , انا قلت لأمي وين رحت
مريم : زين يا منال مردج تطيحين بمصيبه من ورا هلي تمشين معاهم
منال : مشاكلهم عسسل .. وبعدين شلي قاهرج لا تصيرين لي أخصائية بالبيت
ترا دورج بالمدرسة غير عن هني ( تأشر لها مشان تطلع )

هديل : بس بس وقفي هني
فرح : ويين !!
هديل : بس هني
فرح : ترا أحنا بنص الشارع !!
هديل بضيق : ماراح تقدرين تدخلين سيارتج اكثر
فرح : ليش وين بيتكم ؟؟
هديل تأشر : هناك البيت الصغير
فرح منصدمة : أهاا
هديل حست بفرح وضاقت أكثر: عن أذنج ( نزلت من السيارة )
فرح على طول حركت وكأنها تبي تهرب وبنفسها : ( شنو هذا ليش عايشة
بهالمكان , المكان مشمئز ) , تمنت لو أنها ما وصلت هديل و لا شافت الي شافته


فهود صحى من النوم لقى الطبيب يبتسم له
الطبيب : سبحان الله توي كنت بصحيج
فهود : ........
الطبيب : أخبارج الحين ؟
فهود : أحسن
الطبيب : الحمد الله , وقعت لج على الخروج
فهود بفرح : يعني متى أطلع
الطبيب : الحين لو تبين بس بشرط تهتمين بنفسج ( سمع أحد يناديه ) ,
طيب أنا بمشي الحين ترا ورقه الخروج على هذيك الطاولة

فهود قام بسرعة جمع أغراضه ودق على فرح تجيه

بعد أربع أيام صباح الخميس

( البارتي )
طبعاً محد داوم بالجامعة هذا اليوم الكل مشغول ويتجهز للبارتي
سلوم يكلم منال بالفون : يعني متى ناوية تقوليين ؟!
منال : الحين بس اشوف ابوي بقول له
سلوم : ياعمري بسرعة ابيج معاي .... لااااا هذا مب هني مكانه ( يكلم الخدم )
منال : طيب حبيبي أنا بسكر الحين
سلوم : اوك بس لا تنسين تقولين له أنج بتنامين عندي
منال : هههههه والله بقول له
سلوم : اوك أحبـــج
منال : أموووت أموووت فيييك .. باي
سلوم : باي دنيتي

فهود مع فرح يفطرون
فرح بتردد : فهودي حبيبي
فهود يطالعها بنص عين : فهودي و حبيبي , السقف بيطيح أكيد تبين
شي , عموماً آمري
فرح : يمه أكلتني !! مايسوى علي
فهود : هههههههههههههههه , قوولي فروحتي
فرح : أحم شسمها بتجي ؟ ( ترسم بأصبعها على الطاولة )
فهود :.... هاا , شسمهاا ؟؟!
فرح : شسمها ذي
فهود فهمها : حبيبتج .. صح ؟
فرح : هاا أي حبيبة !
فهود قام وقعد جنبها : هديل حبيبتج ( يبتسم )
فرح : أع .. شنوحبيبتي
فهود : ههههههههههه على أساس اني ما أدري عن شي , فروحتي حياتي ترا ادري
أنج تحبينها
فرح أنصدمت بقوة : فهود شتخربط .. انا أحب بنت الفقر ذي ينيت انت !
فهود : للأسف اني ما ينيت , انا شكيت من السالفة الي سويتها بسبب غيرتج كنتي خايفة ألمسها , و تأكدت لما جيتي الصبح وقعدتي جنبها تتأملين فيسها وتبعدين شعرها عن عينها
تراني كنت صاحي بس ما حبيت أقاطع تأملج
فرح : ........ ( منصدمة ومنربط لسانها )
فهود : أممممم وعلى فكرة بتجي ( صعد )

نواف أخيراً خلوه يطلع بس معاملتهم له زفففففت
نواف بالصاله يطالع التي في , دخل خليفة وصعد داره ركض والأم وراه
الأم بصراخ : متى تذكر أن عندك أهل لازم تقعد معاهم
خليفة و هو صاعد : يمه بدوووون حن تكفين انا رايح الشالية كم يوم لا تعكرين مزاجي
نواف : لو سمحتي ( يأشر لأمه )
الأم : لاا والله أشتغل عندج انا !!
نواف : بليييز بدون أفلام
الأم عصبت : عمى بعينج من بنت متى تتعدلين , في وحدة تقول لأمها هالكلام !!
نواف : أمممم كنت بقولج اني بنام عند أصحابي ( مشى عنها )
الأم تواصل صراخ : لأن ابوج مسافر بتلعبين على راحتج .. الله يعيني شهرين بتحملج




الساعة 6

باقي عن البارتي ساعتين وكل الشله في بيت سلوم ومعاهم نواف , هديل , فرح

سلوم كان لابس بدلة لونها ابيض والقميص لونه اسود وشعره سبايكي بروفشنل
فهود لابس نفس تصميم بدله سلوم بس سودا والقميص ابيض وشعره ستريت ورافع
غرته بطوق قوتشي
سيف لابس قميص سماوي وسكيني أزرق غامق كان شعره ملخبط وغرته على عينه
نواف لابس قميص مارون ضاغط جهة كتوفه مطلع له عضلات واضحة , وسكيني أسود
كان ساحب شعره لورا ( قصير حيل مايقدر يسوي فيه شي )

نروح للبنوتات

منال لابسه تي شيرت وردي فااتح منثور عليه كرستال وشورت جينز فاتح , شعرها كيرلي و ع جنب رافعه غرتها بطوق وردي وطبعاً ميك أب خفيف

أنفال لابسة فستان ذهبي قصييير وضيق ومطلع ظهرها كله وشعرها ستريت والميك أب معقول وناعم

هديل وفرح كانوا لابسين نفس الشي وهو فستان أسود تحت الركب واسع من تحت فرح كانت مخشنة شعرها شوي ومنزلة غرتها والميك أب جداً خفيف , أما هديل رافعة كل شعرها والميك أب اسود وثقيل

في البارتي

بدا قصر سلوم يمتلى ألي يرقص وألي يسولف

أنفال بيأس : حبيبي حرام عليك
سيف : مايدخلني الكل قاعد يطالعج جسمج كله طالع
أنفال : ترا أنا استر وحده
سيف : ....... ( يطالعها بنص عين )
أنفال : ههههههههههههه شفيك
سيف : أقول لا تكثرين قومي غيري بسرعة
أنفال : مابي ( قامت عنه )

فهود كان يرقص والبنات خاقين معاه
بنت 1 : شوفي هالبوي شحلاته ( تأشر على فهود )
بنت 2 : أيي هذا فهود
بنت 1 : تعرفينه ؟!!!
بنت 2 : لا توي سألت عنه وقالوا لي ان اسمه فهود
بنت1 : والله يعذب شوفي رقصه بس والي يقهر كل البنات لازقين فيه
نواف سمعهم : أبعدوا عنه تراه تيكن
بنت 2 : بس أنا سألت وقالوا أنه مايشبك
نواف عصب : اناا قلت انه تيكن
البنات خافوا ومشوا
نواف واقف يطالع فهود ويبي يسحبه من بين هالبنات الي حوله بس مو لاقي عذر
فقرر أنه يمشي ويتناسى فهود شوي
سلوم من بدت البارتي وهو حاضن منال ومو راضي يبعد عنها
منال : حبيبي
سلوم : عيونه
منال : بروح الحمام
سلوم : بجي معاج
منال : شويات بس
سلوم : طيب أنا بروح لسيف و أنفال

منال دخلت الحمام ( ربي يعزكم )
وقفت قدام المنظره تعدل نفسها طلعت روج وردي وحطت منه
سمعت صوت قريب من الحمام وعرفت انه صوت نواف سكرت الروج بسرعة وتبي تطلع قبل لا يدخل نواف ويشوفها .. بس للأسف ما لحقت , دخل نواف معاه بنت ولقى منال بفيسه منال حست بخوف وتبي تطلع .. نواف ماعبرها ولا كأنه شايف شي بس بعد عنها مشان تطلع , منال جاها فضول تبي تعرف ليش دخل مع هالبنت, لفت فيسها جهتهم شافت البنت تبوس نواف
برقبته وتحاول توصل لشفاته .... منال حست بغيرة وطلعت معصبه

لقت سلوم بفيسها : شفيج حياتي تأخرتي ؟؟
منال مازالت معصبه : ما تأخرت ولا شي هذاني جيت
سلوم : .....!!!! ( ماحب كلامها ومشى )
منال راحت لفرح وهديل الي يرقصون ورقصت معهم طبعاً نواف ماطلع من بالها

فهود شاف سلوم واضح من ملامح فيسة أنه معصب وراح له
فهود : من زعل القمر
سلوم : ..........
فهود : سلوم شفيك ؟
سلوم : منال أول مرة تكلمني بهاذة الأسلوب .. حسيتها معصبة
ومب طايقة حتى تطالعني
فهود : أمممممم يمكن ( قرب من أذن سلوم )
سلوم : لاا لاا توها مخلصة الأسبوع الي فات
فهود : والله مادري بس أكيد شي مضايقها , اصبر عليها لين تهدى وروح كلمها
سلوم : اوك
فهود قام بيمشي سحبه سلوم : فهود منو الي تحبها
فهود تغيرت ملامح فيسه : ما أحب أحد أنا ( من ورا قلبه )
منال جات لسلوم
منال : حبيبي آسفة , كلمتك بنفسية بس روجي أنكسر وعصبني
سلوم مسك ضحكته : افاا عليج بكرا أخذج تشترين عشر منه
منال : كأن فيك ضحك !!!
سلوم : هههههههههههههههه
منال : شفت يعني فيك ( بتمشي )
سلوم ترك يد فهود وسحب منال لحضنه وباس شفاتها ونسى أن فهود واقف
فهود مشى بسرعة للحمام وشافه سيف ولحقه
فهود دخل الحمام وقفل على نفسه بعد ما تأكد ان ماكوا احد بالحمام
.. بكى بصوت واضح لأي احد يدخل وبنفس مستوى الصوت : ليش يسوي كل هذا فيني متى يحس أني أموت عشانه دخل سيف يدور فهود سمعه يبكي رفع يده يبي يضرب الباب على فهود
لكنه سمع : ( والله أحبك سلوم حس فيني )

نوقف هني شوي
ترا فهود ماكان لحاله ومو بس سيف الي سمعه





أنتهى البارت











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأحد أغسطس 05, 2012 1:46 am

آلبـآرت خقهـ ونتريـآ آلتكملهـ يُ عسل Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرت جروحها

avatar

انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأحد أغسطس 05, 2012 2:07 am

ألبارت جنان
بس ترا وقفتي بمكان آخخ
بموت من القهر ودي أعرف من إلي سمع فهد

أتوقع واحد من الاثنين يا سلوم أو نواف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بعدك ذبحني

avatar

انثى عدد الرسائل : 61
العمر : 17
الموقع : البيت
المزاج : رااايقه
تاريخ التسجيل : 30/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأحد أغسطس 05, 2012 8:18 am

Waiting the next part 3la nar
أتوقع الي سمع فهود نواف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرت جروحها

avatar

انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الإثنين أغسطس 06, 2012 10:22 am

طولتي علينا .......
أن شاء الله المانع خير .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الإثنين أغسطس 06, 2012 12:48 pm

عذبني بعدك كتب:
طولتي علينا .......
أن شاء الله المانع خير .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 1:23 pm

كملـي يُ عسـل ونتريـآج عُ نـآر وبلـيز قلـب لآطولـين !! Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرت جروحها

avatar

انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 2:01 pm

آحــ ?m? ــلى كتب:
كملـي يُ عسـل ونتريـآج عُ نـآر وبلـيز قلـب لآطولـين !! Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 3:44 pm







(( البارت الثالث عشر ))




نواف مثل ما تعرفون كان بالحمام مع بنت بس البنت طلعت ونواف بقى لحاله مشان يغطي
جرح بكتفه ( ضرب ابوه ) ... سمع كل كلام فهود وماتحرك من مكانه ولا هو عارف
شنو أحساسه .. غيران , معصب , منصدم مب قادر يحس الا بضيق

سيف أنصدم حيييييييييل من الي سمعه وبعد شوي عن الباب , فهود
سمع خطوات وقف بكي مسح دموعه بيده وقام بيطلع .. فتح الباب لقى سيف مقابل المنظرة
بس منزل راسه و الصدمه وااااضحة عليه فهود غسل فيسه الي محمر من البكي وقرب من سيف

فهود : سيفوه شفيك ؟
سيف : ...........
فهود : يه أكلمك أنا !
سيف : ..........
فهود : براحتك انا بطلع بشوف لي وحدة تنجبر فيني ( مسك الباب بيطلع )
سيف : من متى تحب سلوم ؟
فهود أنصعق : شـ شقلت ؟!!!
سيف : من متى تحبه ؟
فهود : ................
سيف : انا سمعت الي قلته وابي اعرف كل شي والحين
فهود ( ترك الباب مشان يتسكر ) : طيب
سيف : نطلع للحديقة وتقول لي كل شي
نواف كان يسمعهم و برضو سمع وين راح يقعدون كان يبي يسمع وقرر انه
يروح وراهم ويسمع كل شي

هديل تكلم بوي ( حمود ) تعرفونه ؟!
هديل مسوية مستحية : بس انا تيكن مع فهود ( من متى !!!! )
حمود عارف انها نصابه : أممممم هو الحين لاهي خلينا نروح منتي بخسرانه شي
هديل : اوك
حمود مسكها وصعدوا للغرف

بعد نص ساعة
فرح تدور على هديل مو لاقية لها أثر بنفسها : اووف وين راحت هاذي
قلت لها دقايق اروح وارجع واختفت , يمكن تعبت من الرقص وراحت ترتاح
خلني اروح اشوفها بالغرف الي فوق


بالغرفة
هديل بتعب: تراك عورتني
حمود منسدح على صدرها : أحسن مشان تذكريني
هديل رجعت سحبت حمود فوقها ولفت رجلها حوله وكأنها ماتبيه يقوم

فرح دخلت وشافتهم بهالوضع تجمدت مكانها وبصوت ضعيف ونبره بكى : هــ هديل
هديل دفعت حمود بعيد عنها وتغطت بمفرش السرير : فرح شتسوين هني ؟؟
فرح بنبرة بكي : كنت خايفة عليج توقعتج تعبانه من الرقص ( دمعت ) بس طلعتي مرتاحه حييل والظاهر انا الي كنت ناشبة لج ( سكرت الباب )
عند فهود وسيف ( نواف )
فهود : هاذي كل السالفة
سيف بضيق : وليش ماقلت له طيب !!
فهود : مابي أخسره
سيف : طيب كان قلت لأحد منا او قلت لمنال مشان تشيله من راسها
فهود : خلاص الحين أهو شبك معها والله يخليهم لبعض

نواف مشى بخطوات بطييييئة حيل للبوابة وكأنه متردد
شافه سيف أنه رايح للبوابة ( بيطلع )
سيف بصراخ : نواااااااف
نواف وقف وماكان له خلق يكلم أحد .. وصل له سيف
سيف : على وين ياخي !! ( ينافخ )
نواف : برجع البيت
سيف : أفاا !! اظن اني قلت لك تنام هني مشان بكرا راح نروح الشاليه ونبيك
معنا
نواف : اشوف لين بكرا يمكن اجي
فهود تو يوصل : نواف كأنك طالع !
نواف طالع فهود بحسرة : اي , ما أعتقد هالمكان يناسبني المهم اني لبيت دعوة سيف
وسلوم ( شدد على سلوم )
سيف حس من نبره نواف انه فيه شي : أبو النيف فيك شي؟
نواف : لا ( بيمشي )
فهود مسكه : أقول مالك طلعه من هني وبتبقى لين بكرا .. سوالف التغلي اتركها
وانا أخوك
نواف يطالع فهود وفهود مبتسم بطريقة خلت نواف يبتسم غصب
الساعة 2 الفجر والقصر بدى يفضى
ابطالنا منهد حيلهم من التعب ومتجمعين بالصالة والخدم ينظفون المكان
هديل رايحة لفرح : فرح
فرح باين عليها الزعل والضيق : شنو
هديل : ليش زعلانة مني ؟
فرح بتصنع : أنا مب زعلانة ولا شي
هديل : ليش تغيرت معاملتج طيب ؟
فرح : أنا بقولج الي فيني بس لا يطلع لأحد
هديل : كلي آذان صاغية
فرح : هديل أنا .....
قاطعها صراخ سلوم : تعالوا أوريكم غرفكم ترا لو دخلت الدار مع منال
ماراح اطلع منها وبتنامون بالصالة
قاموا بسرعة وكل واحد أختار له غرفة

نروح دار نواف الي على طول انسدح وماغير حتى ملابسة
و كان يفكر بلي سمعه اليوم وبنفسه : ( هالسلوم ما يبعد عني أخذ منال مني والحين فهود يارب
ليش دايم يطلع لي دايم واقف بويهي متى أتخلص منه ....) قطع فكره صوت أنفجار خلاه يفز مخترع

الكل طلع للصالة مخترع
أنفال : أمبيه سمعتو ولا انا لحالي الي أتوهم ؟!!
فرح : لا كلنا سمعنا بس شنو هالصوت
سيف : لحظة لحظة .... تشمون ؟!
فهود : ايي ريحة شي يحترق
سلوم يبي يفتح الليتات لقاها ما تنفتح فتح الستار مشان يتنور المكان ولو شوي
لقى المحول يطلع منه دخان كثيف عرف ان المحول فيه مشكلة
بعد 5 دقايق
رن فون القصر
سلوم : الوو
.... : السلام عليكم
سلوم : وعليكم السلام ... منو ؟
....: انا عامل الكهرب .. حبيت أبلغكم ان المحول تبع المنطقة أحترق جزء منه بسبب خطأ
بتوصيل الأسلاك
سلوم : أهاا خير ان شاء الله
العامل : راح نحاول نصلح الخطأ خلال 7 او 8 ساعات و تقدرون تستخدمون غرفتين على المولد الأحتياطي
سلوم : بس ؟؟؟!
العامل : لحد مانصلح العطل .. وآسفين على الأزعاج

الكل يطالع سلوم بعد ما سكر الفون يبون يعرفون شلي صار, قالهم الي صار
منال بعصبية : شنو يعني غرفتين ؟! الخطأ خطأهم ليش احنا نتحمله ؟!
سيف : اي والله الواحد يبي ياخذ راحته ( يطالع أنفال بحسرة )
نواف : كلها كم ساعة ويخلصون من الصيانة , شنو مافيكم صبر كم ساعة ؟!
فرح : أوف أمرنا لله .. يله نتوزع على الغرف
الكل : يله
نقول لكم شلون توزعوا بعد هواش طبعاً
منال , سلوم , سيف , أنفال
و طبعاً
هديل , نواف , فرح , فهود

عند منال وسلوم و سيف و أنفال

منال لبست بجامة سلوم و كانت وااااسعة عليها وأنفال لابسة بجامة سيف
لأن ملابسهم الي جايبينها تفضح ( ناوين على شي وخربت عليهم )

سيف كان يسولف مع سلوم وسلوم فيسه يقول أنه منصدم من شي
سلوم : ماعليك أنا بتصرف وقام أنسدح جنب منال
سيف : سلوم ومنالو اذا سمعنا لكم حس بفتح الليت وبفضحكم
أنفال : هههههههههههههه
سلوم : يا النذل محد راح يطلع صوت تطمن
منال : حتى لو طلعنا كيفنا

كم دقيقة بس واسمعوا تأوه و كل شوي يعلى الصوت
أنفتح الليت


بالغرفة الثانية الكل غير ملابسه الا نواف كان منسدح جنب هديل ويغني
هديل لابسة بجامه حمرا عباره عن قميص وبنطلون
وفرح لابسة بجامه عبارة عن شورت أخضر وتي شيرت أبيض كات
هديل : نوافو ممكن تسكت ترا صوتك نشاز
فرح : ههههههههههههههههه جد ترا
نواف واصل غنى عناد وفرح رمت عليه المخده
فهود طلع من الحمام ( متحمم ) ينشف شعره بالفوطة ولابس بوكسر
وتي شيرت عنابي .. نواف سكت وقعد يتأمل فهود وطالع كل حركاته .. كح فهود
نواف : صحة حبيبي
فهود : على قلبك
نواف بخقه وبدون أحساس : كحتك حلوة تصدق !
فهود : هههههههههههههـ احلف بس !
نواف : أحم والله
فهود قعد جنب فرح : الا مو ناوي تغير ملابسك !
نواف : هاا ... أي أي الحين بغير
فهود : لا تقول انك مستحي ياشيخ هههههههههههههههه
نواف : ههههههههههه تصدق اي أخاف يتحرشون فيني بعض الناس ( يطالع هديل )
هديل : ها ها ها
فرح : أممممممم نوافو
نواف : شنو
فرح : شرايك تخلون البنوتات جنب بعض أحسن
نواف أنبسط على الآخر : اي .. فكرة حلوة

غيرو الأماكن وصارت فرح جنب هديل وفهود جنب نواف .. فهود يحوس بفونه ونواف قام يغير ملابسه فصخ القميص وفهود رفع عينه عليه وشاف آثار وجروح ضرب ابوه
فهود بصدمة : نوااف !!
نواف : هلا
فهود : شنو كل هالجروح و الرضوض الي بكل جسمك ؟
نواف لف بسرعة , وبأرتباك : و.. ولا شي
فهود : شنو ولا شي هاذي كأنها آثار ضرب
نواف وجاته فكرة : بصراحة مادري شاقول لك (لبس تي شيرت أورنج )
فهود : قول الي صاير لك ومنو الي سوا كل ذي فيك
نواف بخبث : تذكر مرة سلوم قال لكم أننا تهاوشنا ؟
فهود : لاااا تقول سلوم الي سوا هالشي
نواف : اي هو
فهود بنفسه : ( لهاذي الدرجة تحب منال تدافع عنها بوحشية وكأنها آخر البنات وانا أقول أن شاء الله راح يكون لي حظ معاك , بس طلعت غلطان )
فهود : الله لا يعطيه عافية

هديل : فرح
فرح ألي شبة نامت : أمممم
هديل : شنو كنتي بتقولين لي مساع
فرح نعسانة بقوة : و.. ولا شي
هديل : اوك .. تصبحين على خير
فرح : ........ ( نامت )

الساعه 4 ونص الفجر الكل نايم

كانت الغرف ظلاااام , فهود حس بجسم دافي لزق بظهره
فهود لف يبي يعرف منو بس ماقدر من الظلام بس شم ريحة
عطر مألوف ودايم يشمه بسلوم
فهود بهمس : سلوم
سلوم: أوووش
فهود مازال يهمس : أكيد سيف قالك
سلوم بهمس وصوت مبحوح : قلت لك أووشش

فهود حس بشفاته تنعصر بين شفاة سلوم حاول يمانع ويبتعد لكن سلوم
كان ضامه بقوووة لدرجة انه مو قادر يتحرك .. بعد ما حس ان شفاته تقطعت وخدر
لقى يد تتحسس جسمه وتحاول تبعد البوكسر وتفتح رجله فهود أستسلم .. كم دقيقة
وفهود زاد نبضه و زادت أنفاسه .. شد مفرش السرير لحد ما أرتخى كل جسمه , لف لسلوم
وضمه بقووووة وغمض ( نام )






أنتهى البارت













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 3:51 pm










(( البارت الرابع عشر ))






صباح يوم الجمعة .. الساعة 10

سلوم وسيف نازلين الصالة وموقادرين يوقفون من الضحك !!
منال وراهم : ههههههههه حرام عليكم
أنفال عيونها مليانه دموع : جب أنتو !! أبداً مايضحك ترا
نواف نزل : صباحكم ورد
منال , أنفال , سيف : صباحك فــلّ
نواف : أفاا سلوم ما نستاهل تصبح علينا
سلوم من غير نفس : صباح الخير , قوموا نفطر

هديل قامت وصحت فرح تحمموا , حاولوا يصحون فهود بس ما صحى
فنزلوا لباقى الشلة

سلوم : بنات وين فهود توقعت يصحى أول واحد
سيف : ليش بالله !
سلوم : بس ..... ( يبتسم )
نواف يطالعه بنص عين : بقوم أصحيه
سلوم : خلك انت .. انا رايح له

سلوم صعد لفهود ومالقاه , قرب من السرير شاف بقعة ابتسم وقعد
على الطرف ... طلع فهود من الحمام يغني ( مروق على الآخر ) شاف سلوم
فهود : صباح الخير
سلوم : أحلى صباح .. فديت الرايق انا
فهود : يفداك يا كله
سلوم : شفيك طولت بالنوم ؟؟
فهود : انت ماقصرت البارح
سلوم : ههههههههههههههه ... شاسوي غصب عني
فهود : أنزين سيفو قال لك ؟!
سلوم : عن شنو !
فهود : لا تستهبل
سلوم : منجد شنو
فهود : اوهو ... سلوووم سيفو قالك الموضوع أمس ؟؟؟
سلوم تذكر : أهااااااا ... اي اي قالي وأنا قلت بتصرف
فهود : ههههههههههه أهم شي انك بتتصرف , عسى تصرفت ؟
سلوم : هههههههههه .. لا بدري
فهود : طيب ومنال !!
سلوم : شفيها منال !! ما أعتقد راح تمانع !!
فهود : بس جذي أنت تجرحها سلوم
سلوم : ماسويت شي غلط انا
فهود : الي تشوفه
سلوم : يله زين .. الليموزين على الــ 12 راح يوصل لازم
تكونون جاهزين خلال ساعة ونص
فهود : أنا جاهز
سلوم : أوك , بنزل أخبر البنات

نروح بعيييييييييييد بكندا

أبو سلوم : أم سااارة ... يالله يايبه تأخرنا على الجماعة !
أم سلوم : هذاني يايه

طلعت أم سلوم لصالة كانت لابسه تنورة تحت الركب ضيقة
صفرا وقميص أبيض عليه قلوب صفرا وصابغه شعرها أسود
فاحم ورافعته
أبو سلوم : يه يه شهالزين كله !
ام سلوم مستحيه : اي اعجبك انا .. يله نطلع
أبو سلوم بأستغراب : تعالي أم سارة وين !
أم سارة : وه بسم الله عليك بنطلع , وبعدين لا تقول لي أم سارة
نادني نجلاء , تكبرني جذي و أنا توي صغيرة
أبو سلوم طلعت عيونه : خيير !! بتطلعين جذي و ماتبين الناس
تناديج أم سارة !! أكيد ينيتي
نجلاء مدت البوز : ليش ينيت بالله انا توي بالـ 30 حتى بيني
وبين سارة 11 سنة , وبعدين شوف أم فاطمة أكبر مني ومنك
وبيني وبينها خمس سنوات مهتمة بروحها وكل ما تطلع لها شعرة شيب
راحت وأصبغتها .. يرضيك يامحمد تصير احسن مني ؟! ( تتميلح )

محمد : حتى انا صرت محمد بدل ابو سارة , لا لا مايرضيني كل شي
ولا أمــ .....
قاطعته : نجلاااااااااء
محمد : هههههههههههههههه زين زين نجلاء .. يله نطلع الحين
نجلاء : يله

أبطلنا جاهزين لشالية نشوفهم شلابسين

هديل وفرح نفس الشي كالعادة شورت ذهبي قصيييير وتي شيرت أسود كات
وشعرهم ذيل حصان
فهود لابس تي شيرت وبنطلون لونهم رصاصي بدرجة لون عيونه شعره ساحبه
لورا
سيف وسلوم لابسين برمودا أزرق فاتح وقميص أبيض شفاف , سلوم
مريح شعره , وسيف رافع شعره بطوق
أنفال لابسه فستان خفيييف وطويل بدون أكمام شعرها كيرلي
منال لابسة فستان قصير واسع من تحت ورافعة كل شعرها
نواف لابس قميص فتحه الصدر واسعة ولونه أخضر فاتح وبنطلون ابيض
عسى ماطولنا بالوصف بس

ركبوا الليموزين
سيف : شنو هالهدووء الي حل عليكم فجأة !
فهود : أنا النوم ذابحني
سيف : يه .. ليش ؟؟
فهود : نواف مب عارف ينام و أحد معاه عالسرير فـ
تحرك كثير و بعدين كملها فلان ( يطالع سلوم ألي يهمس بأذن
منال ولاهو داري عنه )
سلوم : فهووود أمس صار شي بالليل فاتك نص عمرك ( يضحك من قلب )
أنفال : يا تافه لاااا
سلوم : البارح لما جينا ننام سمعنا صوت تأوه أو بكي
فتحنا الليتات لقينا أنفال تتميلح على سيف وسيف ساااابع نوم
من أساس مو داري عنها لما شافت الليت أنفتح سحبت البطانية
بسرعة وطاحت طيحة وربي فقدت من الضحك عليها

الكل : ههههههههههههههههههههههه
منال : والمشكلة حتى بعد الطيحة سيف مادرا عنها
غطى فيسه وكمل نوم
انفال ( دمعت من الفشيلة ) : يالسخيف والله مايضحك

وصلت الشالية الي كان عبارة عن 4 غرف كبيرة وصالتين برضو كباار
صالة عادية وصالة للبارتيات .. وفيه حمام سباحة

دخلوا الشالية
فرح وهديل دخلو ركض وطمرو على الكنبة

سلوم : هههههههههههههههه شفيكم !!
هديل : عجبني ( عيونها طايرة )
فهود بصوت واطي : هه بنت فقر شتتوقع منها
منال فتحت كل الستاير وقالت للخدم ينزلون الأغراض

الساعة 8
فون سيف يرن
سيف : هلا يمه
أم سيف بضيق : وينج
سيف بعد شوي : انا بالشالية .. ليش ؟!
أم سيف : العنود رفضت اخوج ولما عرف طلع من الصبح
مارجع
سيف غمض بقوة : ......... بنفسه : ( كله مني , رفضته بسببي وقفت حال البنت )
الأم : الوو ... الوووو يمه سمر وينج
سيف : يمه أنا مشغولة الحين كلميني بعدين
الأم : عذريني بس ماعندي غيرج أقوله
سيف : لا عادي يمه .. باي ( يسكر )
سيف رجع للشلة : سلوم قوم ابيك
سلوم : خير شفيك ؟!!
سيف : قوم انت
سلوم قام وراح معاه

منال : أنفالو شسالفة !
أنفال : هذاني معاج شلون بعرف !! علمي علمج !!
هديل : أمممممم شرايكم ننزل للمسبح على مايجهز العشى؟
نواف : عن نفسي مابي مالي خلق
فهود : وأنا بعد مالي خلق , لو تبون نزلوا انتو
هديل : حبيبي شفيك ؟؟ ليش مالك خلق ؟
فهود بنبرة حادة : وأنتي شكو ! ذلفي بس ماني ناقصج
فرح تطالع فهود وتسحب هديل : قومي نغير ملابسنا
انا بنزل المسبح معاج
سيف و فهود رجعوا وتلاقوا مع فرح وهديل
سلوم : وين يبه ؟
هديل : راح ننزل المسبح
سلوم : فكرة مش بطالة
فرح : يب يب
سلوم : منال تعالي ننزل معاهم
منال : مابي وتعال اقعد هني ( تأشر على المساحة الي جنبها بالكنبه )
سلوم رفع حاجب وأبتسم : شنو حبيبتي !
منال : الي سمعته وشفته
سلوم بصوت خشن : انا قلت ننزل للمسبح والحين
منال : زين زين ( قامت تغير ملابسها )
سلوم : فهود تبي تنزل معنا ؟
فهود : هه , زين ذكرتني لا مابي , خلك مع منولتك
سلوم أستغرب من أسلوبه : كيفك .. انا رايح ابدل
يله سيف

بالمسبح البنات لابسين Two Pieces
سيف وسلوم شورت وتي شيرت شفاف
طبعاً سلوم ماترك منال ابداً

عند هديل وفرح
فرح لازقة بهديل : حبيبتي بكلمج
هديل بأرتباك من قرب فرح : قـ.. قـولي !
فرح : احــبج .. ادري اني مب صاحية ومدري شنو بتقولين عني
بس أحــبج
هديل : ادري ... انا حاسة فيج
فرح : بس مابي أي مخلوق يعرف
هديل : ههههههههههه ... أنا مابي حبج دامج متفشله مني وماتبين احد يعرف
ان حظرتج تحبين وحده بنت فقر ( طلعت من المسبح )

فرح ضآآقت حيييل حست انها راح تخسر هديل , طلعت من المسبح وراحت تغير

فهود كان يطالع سلوم وميييييييت غيره يحاول يتجاهل هالأحساس بس مب قادر
سلوم بصراخ : نوااافو انزل معنا ماعليك من هالنكدي الي جنبك ( يطالع فهود )
فهود مسك نواف : نواف راح يبقى معاي وبعدين , هو ما يقدر يسبح
سلوم مازال يصارخ : ليييش
فهود : ماقصرت فيه أنت , وكل هاذه مشان ست الحسن ( قام )
سلوم : تعاااال زيين ماتبي تاكل شي ؟!!!
فهود راح طلع على البحر وقعد مخنوق ويفكر بوضعه , بنفسه :
( ليش قاعد يلعب فيني !! ليش يخون وقدامي وعادي عنده !!
أول مرة أحس انه واطي .. الظاهر كنت مخدوع فيه طول هالسنوات
والله لا أدوس على قلبي وأدفن حبه )

سلوم طالع من المسبح شاف نواف يدخن وأنفال نايمة على الكنبه

سلوم بعصبيه : نوااف !!
نواف : هلا
سلوم : شلون تدخن بالصالة وبعدين ماتشوف أنفال نايمه؟!
ناوي تخنقها!!
نواف ببرود قام و طفى الزقارة : نسيت
سيف أخر واحد طلع من المسبح : كأني سمعت أسم حبيبتي !!
سلوم : حبيب قلبك يدخن وأنفال نايمه
سيف : نوافو .. شناوي على البنت ( شالها ) سلوم ماقلت لنا وين
دورنا !
سلوم : بامخ بكل بساطة كل 2 بدار
فهود و فرح
أنا ومنولتي
وانت و أنفالو
وهديل مع هالأستاذ ( يأشر على نواف )

نواف : مابي أنام مع الهبلة , ابي انام مع فهود
سلوم : ليش شتبي بفهود انت !!
نواف بأرتباك : مابي انام مع ذي
سلوم : بتناام مع فرح وخلاص
نواف : ليش ماتبيني أنام معاه ؟
سلوم : بس
فهود دخل : بس انا بنام مع نواف
سلوم لف يطالع فهود الي نظرته كانت شبه تحدي , أبتسم
على جنب و مشى

بكندا
.....: ههههههههه , حرام عليك أستحي
......: من شفتج وعقلي طاير , معقوله كل هالجمال
....: يوسف أشوفك صاير شاعر :$
يوسف : والي يشوف نجلاء مايصير شاعر أخ ياقلبي
نجلاء : أنزين بسك :$

طلع محمد : أم سارة .. يبه وينج ؟؟ صار لي سنة انتظرج
بالدار ! قلتي بشرب ماي وبرجع وصار لج نص ساعة من طلعتي

نجلاء سكرت الفون بسرعة وبرتباك : أ..أكاني محمد شفيك ؟!
محمد بأستغراب : ليش سكرتي الفون .. منو تكلمين ؟!
نجلاء : أكلم جنا ( أم فهود ) يعني منو بكلم .. وبعدين اسمي نجلاء مب
أم سارة أففففف ( دخلت الدار )

(((( منو يوسف !!!!! ))))

في مكان اول مرة ندخله في بيت العنود بنت خال سيف
العنود بدارها تبكي بقوة وبصراخ : يارب ليش جذي لما جاني
الي أحبه ماقدر أتزوجه .. الله ياخذ من كان السبب

رن فونها ( برقم مو معروف ) توقعت أنه محمد
العنود بصوت رايح من البكي : أ..ألوو
....: العنود
العنود : شتبي أنت ليش داق
....: أسمعيني قبل
العنود : شتبي تقول سيف ؟؟ تبي تخرب حياتي أكثر ؟؟
( رجعت تبكي بقوة )
سيف : بس سمعيني تكفين .. أنا آسف على الي سويته , لا تصيحين
والله أنا داق مشان أساعدجــ..... الووو .... الووووو

العنود سكرت الخط







أنتهى البارت















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 3:54 pm

آلبـارتـآت خقهـ ونتريـآآلتكملهـ عُ نـآر يُ عسـل ....~ Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:15 pm






(( البارت الخامس عشر ))




سيف رمى الفون بطوف وتذكر الي صار قبل 3 سنوات
( سيف كان عمره 18 آخر سنه بالسكول , وهديل كانت بنفس عمره
وتحبه بجنوون وتتمنى اي صدفة تجمعهم وكانت كل سنه تسوي المستحيل
مشان تكون معاه بنفس الصف , أما سيف ابداً ماكان داير لها بال وهي آخر همه
وكل ماحس انه راح يتعلق فيها يبعد ( يخاف و يكره الحب ) كانت دايم تبعده عن
البنات وتقول للكل انها شابكة معه , بس في يوم صار شي محد توقعة .. سيف والشلة
كانوا قاعدين بساحة السكول يغنون وصراخهم لين الأدارة , سيف جاته بنت
البنت : سمر
سيف طالعها ورد لف فيسه عنها
البنت : سيف ممكن ثواني
سيف هالمرة ماطالعها : شتبين ؟
البنت : ابيك شوي بس
سيف : مب قايم عند كلام قوليه هني محد غريب
البنت : بس انا ابيك لحالك شويات بس
سيف بقل صبر : اففف ماتفهمين انتي قلت لج مب قايم
بأي لغة تبيني أقولها لج !!
البنت : بليييييز ابيك
سيف يتمصخر : " ne veulent pas aller avec vous "
الترجمة : ماراح اروح معاج

الكل : هههههههههههههههههه

سلوم : سيفو قوم روح معها حرام عليك
أنفال : اي والله حرام عليك شوف عيونها دمعت يالسخيف
سيف : اووووف زين زين
سيف قام مشى بعيد عنها وقعد على الدرج ( يعني تعالي )
البنت راحت له ركض : اسفة قومتك من عند اصحابك
سيف مارفع عينه عليها : خلصيني
البنت : انا أسمي آمنه وبصراحة أحبك وابي نشبك
سيف أبتسم ورفع حاجب : خيير !! شقلتي ؟ ( قرب منها حيييل )
آمنه بأرتباك : سـ...سيف أسفة بس أحبك
سيف : ههههههههههه انتي كأنج تنكتين ؟!

العنود كانت واقفة ورا سيف وسمعت كل شي بوقتها
كانت تنتظر آمنه تنهي كلامها مشان توريها شغلها
بس ما قدرت تنتظر , قابلت سيف فجأة ولفت يديها حول
رقبته
العنود : وينك حبيبي وحشتني ( تبوس شفاته )
سيف بعدها بسرعة و آمنه نزلت راسها ومشت
سيف وشرار بعينه : يابنت الكلب شلي سويتيه !!!
العنود خافت بقوة : ........
سيف : ماعندج شي تقولينه يا الحقيرة ( يمسح شفاته بيده )
العنود شوي وتبكي : أنا آسفة بس مابيها تقرب لك
سيف بصراخ كل السكول سمعته : جـــــب , الحقارة الي سويتها الحين
كل السكول شافتها
العنود نزلت دموعها من صراخ سيف
سيف قرب منها حييييل صار يحس بأنفاسها عند رقبته , رفع فيسها بقوة
عورتها و همس بأذنها : دامج بديتيها جذي خلاص نواصل جذي ولو تراجعتي
ماراح يصير لج خير ( باس شفاتها بقوة ) ودفعها على الطوف سحب كلينكس
من جيبه ومسح شفاته ورماه بفيسها ( مشى )
من هاللحظة سيف بدى يلعب في العنود لين خسرها
حياتها )

قطع تفكيره صوت أنفال تضرب الباب
أنفال : حبيبي
سيف من غير نفس : شتبين ؟
أنفال : افتح الباب ابي انام
سيف : نامي عند اي احد اليوم
أنفال بصدمة : سيف ليش ؟! شسويت انا ؟!
سيف بقل صبر : أوووووه قلت لج ذلفي عند اي احد ( يصارخ )
كلام سيف كان صدمة لأنفال
أنفال : أذلف !! زين ماتقصر ( راحت تنام مع هديل وفرح )
أما سيف أخذ منوم و على طول نام

بدار نواف و فهود
فهود سرحان , نواف تو يدخل الدار
نواف : وه شفيك جذي قاعد كأنك تمثال !
فهود أبتسم وباين انه ماله خلق
نواف : ههههههه فديت الي يسلك
فهود ضحك جد
نواف : دووم تضحك
فهود : دام عزك
بعد صمت 3 دقايق
نواف : أممممم فهود
فهود : هلا
نواف : شلي مضايقك وعافس مودك ومخليك تعاند
سلوم وتترك خالتك وتنام معي !
فهود : ماكوا بس مانمت عدل من البارح وبعدين دايم
أنام مع خالتي قلت اغير شوي , ليكون ماتبيني ؟!
نواف : ماعاش الي مايبيك , بس فهود الي فيك غير النوم
فهود : .............
نواف : قول لي يمكن اقدر اساعدك
فهود بتردد وبسرعة : أنا احب سلوم
نواف متفاجئ لأن فهود قاله عن الموضوع بسرعة : شنو !
فهود : بس بس أنسى الي قلته
نواف قعد جنب فهود : بالله تقول
فهود : طيب , ..................... ( قاله الموضوع )

هديل منسدحة تفكر بلي قالته فرح
فرح طلعت من الحمام ( ربي يعزكم ) لقت مخدة و مفرش على الكنبة
وهديل نايمة وجنبها أنفال على السرير , أخذت المفرش وراحت لفهود ونواف

نواف منصدم : شلوون وانا ماحسيت !!!!
فهود : يمكن لما رحت تنام على الكنبة
نواف بعصبية : وانت شلون ترضى وتستسلم له ؟؟
فهود نزل راسه : مادري

طق طق طق

نواف قام يفتح الباب وشاف فرح
نواف : بسم الله شتبين !
فرح دخلت وضايقة بها الدنيا : نواف اليوم بعد بتنام
على الكنبة ؟
نواف يطالع فهود : اي , ليش !
فرح من غير لا ترد سحبت مخدتها والمفرش وانسدحت جنب فهود
وتغطت
نواف ضحك من شكلها , وفهود اشر له مشان يسكت ويسكر الليت


يوم السبت طبعاَ الكل رجع بيته وتجهز لدوام ومرت الأحداث بشكل طبيعي

يوم الأحد

فهود طالع من المحاظرة , رن فونه
فهود شاف المتصل و ورد بسرعة : ألوو هلااا يمه
جنا ( أمه ) : hi baby .. how are you ??
فهود : تمام ... ومشتاق لكم حييييييل
جنا : ooh .. I'm sorry
فهود : أنتي أخبارج مع ابوي ؟
جنا : We are fine sweetie
فهود : I grew up on that , mum
جنا : Hhhhh .. I still see you my little pet
فهود : أممممممممم اوك
جنا : I want to tell you something
فهود وصل الكافية تبع الجامعة و قعد : تدللي
جنا : I will stay with your father in
Canada longer
فهود خاف: ليش يمه !! فيكم شي؟؟
جنا : Don't be afraid .. we have
an important project
فهود بضيق : أوك , Success
جنا : will hung up the phone now
Take care
فهود : اوك , باي
جنا : bye

فهود نزل الفون على الطاولة بضيق
سلوم قعد معاه : صباحك عسل
فهود : هلا
سلوم : شفيك يبه
فهود : امي وابوي راح يبقون اكثر بكندا
سلوم : ياخي المفروض تكون متعود على هالوضع
فهود : اوف اشتقت لهم
سلوم : شتسوي بعد لازم تصبر
سيف دخل مستعجل : سلوم يله قوم
سلوم : بالأول اقعد اشرب لك شي
سيف : ماعندي وقت يله بسرعة
سلوم : طيب مشينا
فهود : على وين ؟!
سيف : بعدين فهود بعدين ( سحب سلوم )

هديل بالبيت تفكر بفرح توقعت انها راح تخبر الكل مشان ماتخسرها
بس فرح كرامتها فوق كل شي ماتبي احد يعرف انها تحب هديل
هديل بنفسها : ( انا شكلي خربت الدنيا لما قلت لها مابي حبج وابتعدت
انا بتصرفي هذا خسرتها وخسرت العز الي كانت معيشتني فيه اووف
حدي غبية .. شاسوي الحين ..... أييي بروح لها واقول لها اني
ندمانه و ابيها و اني موافقة على كل شي قبل لا أخسرها )

هديل : مريم
مريم : خيير
هديل : انا الليلة بطلع
مريم : ويين !!
هديل : بروح لفرح ( تغمز لها )
مريم : هااا اشوفج قمتي تنسين أختج
هديل : خليني اضبط وضعي بعدها يصير خير
مريم تطالعها بنص عين : اي .. نشوف
هديل : المهم ضبطي لي الوضع عند امي مشان ماتعور راسي
مريم : انزين متى بتروحين ؟؟ وشكثر راح تبقين ؟؟
هديل : بروح العصر وبالليل برد
مريم : أوك .. بس لا تنسيني

العنود قاعدة بسريرها تقرأ مجلة وطقوا الباب
العنود : اتفضل
الخدامة : في صديق انتي تحت
العنود : سيتا مابي اسوف احد قولي لهم نايمة
سيتا : اوك مدام
تو بتسكر الباب ولا سيف وسلوم داخلين
العنود شهقت بخوف : شتسوون هني ؟؟!!




انتهى البارت



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:18 pm





(( البارت السادس عشر ))




سيف دخل وراه سلوم
سيف بأبتسامه : العنود حياتي شلونج ؟ ( يقرب يبي يسلم )
العنود قامت بسرعة وراحت ورا السرير
سيف : حبيببتي شفيج !! ( يقرب اكثر )
العنود بخوف : اسمع وقف مكانك لا والله اصرخ اخلي الخدم
يقطونك برا
سيف : مابسوي لج شي والله !! ( حاول يقرب )
العنود خافت أكثر : سيييييف والله بصرخ عليهم الحين
سلوم سحب سيف من كتفه : خلاص خلها على راحتها
سيف : سلوم مايصير جذي انا ولد عمتها !!
سلوم تنهد وراح للعنود و مسك يدها
سلوم : العنود يبه لا تخافين ترا ما جينا هني مشان نضرج
العنود ارتاحت لكلام سلوم : بس خله يطلع
سلوم : بس أهو جاي يـ...
قاطعته العنود : مابي أشوفه
سلوم طالع سيف ( يعني أطلع )
سيف بضيق : طيب أنا انتظرك بالسيارة
سلوم : طيب
سلوم سحب العنود وقعدوا على الكنبة : ترا سيف
جاي يتطمن عليج ويخبرج شي المفروض يقوله من زمان
العنود : ماقدر اشوفه الي سواه فيني مو شوي
نخلي سلوم يقنع العنود

سيف بعد ماشاف حال العنود كره نفسة مليون مرة
بنفسه : ( شلي سويته بالبنت أنا كنت ومازلت احبها , كل الي سويته
مشان ماتروح لغيري .. أحبها والله أحبها ) رن فونه
رد من غير لا يشوف الرقم
سيف : الو
.... : هلا سيف
سيف من غير نفس : منو ؟
.... : وه سيف ينيت !! انا منال
سيف : أهلين
منال : في وين انت ؟
سيف : طالع مع سلوم
منال : ادري بس وين انت
سيف بعصبية : ليش هالتحقيق ؟! تبين شي قولي
ماله داعي كل هاللف والدوران !
منال : وي وي أعصابك .. هدي لا يطق لك عرق
كل ابيه انك تمرعلى
سيف : في وين انتي ؟
منال : انا في بيت انفال الي زعلتها ولا دريت عنها
واهي من يوم الجمعة وهي ضايقة وتبكي
سيف : اووه مب وقت دلع
منال بأستغراب : سيفو شفيك عليها شلي صاير !
سيف : منال سكري الفون مالي خلق حن
منال : بكيفك

( سكرت الفون )

منال : التافه شفيه قلب فجأة !
أنفال تبكي : شفتي , قلت لج انه ماعاد يبيني
سيف طول عمره يلعب مدري شلي خلاني اصدقه
منال بضيق على حال صاحبتها : بسج بجي حرام عليج
انتي من يومين تبجين وما أكلتي شي عدل , قومي غسلي
وغيري ملابسج مشان نطلع ونغير جو

أنفال بصراخ : مابي أطلع صار لي ساعة وأنا اقولج مابي أطلع
فهمي عاد !
راحت الحمام ربي يعزكم وقفلت على نفسها

نواف و فهود طالعين يتغدون
بالسيارة

نواف : تعرف أحلى طلعة طلعتها
فهود : معلوم دامي طالع معاك
نواف : هههههههههههههه مشكلة الواثق
فهود : أحم
نواف : فهود
فهود : يب
نواف : تدري ان سلوم يغار عليك
فهود : مايهمني
نواف : اسمعني
فهود : قول
نواف : تذكر لما أصر اني ما أنام معاك ؟
فهود بأهتمام : أييي!!
نواف : هذا دليل على غيرته
فهود : صح ............ صح ( تـنّح )
نواف بخبث : عندي فكرة تجيب راسه
فهود : مابي شي بالغصب بوالنيف
نواف : كم مرة قلت لك أسمع ولا تتكلم لين اخلص كلامي !
فهود : اوفف طيب تكلم
نواف : لازم تشبك مع أحد وتتفق معاه أنها مجرد لعبة لمدة معينة
.. وبكذا تقدر تقهر سلوم مثل مايسوي لك
فهود : طيب , منو الي بتوافق اني اشبك معاها بهاذي الطريقة بالله ؟!
نواف : أمممممم شرايك فيني ؟!
فهود بصدمة : أنت !!!!!!!
نواف : اي انا , محد راح يكون متفهم الموضوع غيري ومن أساس الخطة خطتي
فهود بتردد : بس انت صاحبي
نواف يطالع فهود : فهوووود ... شقلت ؟؟
فهود : خلاص الي تشوفه

نواف أبتسم أبتسامه أنتصار


سلوم : شفتي انج ظلمتيه
العنود : ليش ماقال لي أنه ما صار شي وانه كان يبيني وطلع
هالموضوع مشان يضمني له , خلاني أتوهم طول هالسنوات !
سلوم : و أنتي عطيتيه فرصة يتكلم
العنود : طيب انا مازلت احبه ترا , بس أبي اقنع نفسي انه مب
لي وعمرة ماراح يفكر فيني
سلوم : وبعدين يعني بعد ألي قلته لج بعد مب واثقة
العنود : .................
سلوم : هااا شقلتي أناديه ؟
العنود : ............. أي ( مستحية )

سلوم رفع فونه ودق على سيف

سيف بصوت رايح : تو الناس , كان خيستني أكثر
سلوم : هههههههههههههه , شفيه صوتك جذي !!!
سيف يعدل صوته : غفيت يا أستاذ , متى تطلع يعني ؟!
سلوم : أمممممم مب انا الي بطلع انت الي بتدخل وبتقعد
معاها
سيف بصدمه ويعدل قعدته : هاا !!
أنت من صجك ؟!
سلوم : اي والله
سيف : هي قالت لك عادي ادخل ؟
سلوم :هههههههههههه اييييي
سيف : شقلت لها انت !!
سلوم : قلت لها الي المفروض تعرفه
سيف : أخاف مقلب سلوم
سلوم : يوووووه من متى أنا امقلب الخلق ؟؟؟
خلصني يله
سيف : أوك أوك , باي

نزل المراية وضبط نفسه و نزل من السيارة

فرح الغدى قدامها ومالها نفس تاكل
ندمت انها قالت لهديل هالكلام وتفكر انها تقول للكل
عن حبها لأن هالشي الوحيد الي راح يرضي هديل ويردها
لها

فرح نادت الخدم يشيلون الأكل وقامت بتصعد جناحها
سمعت : على وين ؟
فرح لفت بسرعة شافت هديل واقفة ومبتسمة
فرح : حبيبتي
هديل تقرب لفرح : عيون حبيبتج
فرح : أنا آسفة
هديل : اوووش مابي اسمع أعتذار
فرح تضم هديل : وعد اقول للكل بس لا تروحين عني ثاني
هديل : مو مهم كل هذا , المهم انج معاي ( تبوس شفاتها )
يله الحين تتغدين وأنا الي بوكلج

بكندا

نجلاء متزينة وكاشخة على الآخر و محمد نايم
نجلاء تصحيه : محمد ..... حبيبي
محمد فتح عيونه بتعب : هلا أم سارة
نجلاء بنفسها ( ولييه بعد أم سارة ) : انا بطلع حبيبي
محمد : وين ؟!
نجلاء : بروح مع جنا نتسوق
محمد يتغطى : اوك .. انتبهي لنفسج
نجلاء طلعت من الشقة

بالأستقبال
نجلاء : يله ياروحي
......: ما شاء الله عليج من وين جبتي هالحلاوة كلها
نجلاء مستحية : يووسف
يوسف : ياقلب يوسف انتي , شدراج اني احب هاللّوك !
نجلاء : عرفت وخلاص
يوسف : يله ياعمري نروح ( مسك يدها ومشوا )

نجلاء كانت لابسة فستان اسود ضيق وقصير لين نص فخذها
ورافعة شعرها , الميك أب ثقيل
نرجع لهديل وفرح
هديل : بألف عافية ياقلبي
فرح : يعافيج دنيتي
هديل : يله نصعد ( سحبت فرح وصعدوا )

بالدار
هديل : أشتقت لج ( لزقت بفرح )
فرح ترصها بجسمها : موكثر أشتياقي لج

هديل مررت شفاتها على رقبته فرح بخفيف , فرح تنهدت
بصوت شبه مسموع .. هديل صار تبوس رقبتها بجنون
وسحبت شفاتها لين شفاة فرح مصتها بقوة لين غيرت لونها
فتحت ملابس فرح وبعدت عنها

هديل : تعالي ناخذ شاور
فرح بصعوبه تتكلم : طيب

فرح دخلت البانيو وتمددت فيه رفعت عينها على هديل
لقتها تنزل ملابسها على مهل وعينها بعين فرح ودخلت معها
بالبانيو , رجعوا ضموا بعض و واصلوا تبوّس , هديل بعدت شفاتها
عن شفاة فرح ونزلت شفاتها .. فرح غمضت وحست انها فقدت وعيها

فهود دخل يغني لقى الخدم تو يشيلون الغدى
فهود للخادمة : Where is farah ?
الخادمة : In her room

فهود راح لدار فرح لقى الباب شوي مفتوح طق الباب محد رد عليه
سمع صوت تنهد وااااضح ( عرف انه صوت هديل ) أبتسم بستهزاء
وراح لجناحه



أنتهى البارت










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:24 pm




أممممممممم ان شاء الله البارتات كافية Very Happy

والسموحة على التأخير بس شويات أنشغلت الأيام الي فاتت

أنشاء الله بكرة والا الي بعده انزل البارتات الباقية

بس أبي تحمس ... لحد الحين موشايف شي confused





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرت جروحها

avatar

انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 5:12 pm

ألبارتات روعه ...
استمري. وفانتضار ألبارت الجائ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Maryomani

avatar

انثى عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 8:37 pm

البارتات عجييييبة يا قلبي
بانتظار التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Boya-7mood

avatar

انثى عدد الرسائل : 912
الموقع : منسددح بسريري
العمل/الترفيه : طالبهه
المزاج : ززاحفف
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:28 pm

ورررربك ابداااع.
تببا لك اقسم انني احوبك
ككحح الموهم
بارتات دممممار وربكك وم ننحرم منك يااارب وتتتتتتسلمم
وكل شي« خنقته العبرهه« لا والله برررررر
م عليك سماجات الصباح بِّــّ͡سّ ياخخي م''ـــُنَّْ ابداعك اتسمج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الخميس أغسطس 09, 2012 5:21 am

آلبـارتـآتـآت روعهـ وربـي ...~ cheers
ونتريـآ آلتكمله عُ نـآر يُ عسـل ...~ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بعدك ذبحني

avatar

انثى عدد الرسائل : 61
العمر : 17
الموقع : البيت
المزاج : رااايقه
تاريخ التسجيل : 30/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الخميس أغسطس 09, 2012 12:00 pm

البارت روعه وحماااس cheers
بانتظار البارت الثاني ع نار Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.

avatar

انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   الخميس أغسطس 09, 2012 12:03 pm

waiting the next part 3la nar ...~ Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   السبت أغسطس 11, 2012 5:50 pm






(( البارت السابع عشر ))



نواف بعد ما وصل فهود لبيته راح البيت دخل وهو طااير من الوناسة
شاف امه وباسها ( اول مرة )
نواف : مسائج ورد
الأم تقيس حرارته : شفيج !! مريضة !!
نواف : أيييي مريض مريييييض بأحلى مرض يا أم خليفة
( صعد داره )

الأم : الحمد الله والشكر !!!

نواف اول ماوصل الدار خذ له شاور ولبس بوكسر اسود و رمى نفسه
على السرير , رفع الفون وعلى طووول دق على فهود
فهود وبحه صوته وااضحة : ألوو
نواف : هلا بأغلى البشر , هلا بالقمر
فهود : ههههههههههههه , شفيك !!
نواف : يــه , نسيت اننا شبكنا ؟
فهود : عايش الدور من الحين هههههههههه
نواف بنفسه ( اي دور واي خرابيط وانا اعشق ترابك جد ) :
خير البر عاجلة , لازم أتقنه.. ولا ؟؟
فهود : عدل شغلك حبيبي , ألا بو النيف
نواف : يا عيون بو النيف , آمر
فهود : لو نجحت خطتك وقدرت اقهر سلوم بعطيك الي تبي
نواف : الي ابي , متأكد ؟!
فهود : وعععد ألي تبي
نواف : تراك وعدتني ولازم توّفي بوعدك
فهود : اووووه نوافو والله بسوي الي تبي
نواف بخبث : طيب

عند سلوم وسيف والعنود

سيف : أحبــج
العنود مستحية : انت تعرف شكثر احبك ,
بس انت ضحكت علي سنتين او اكثر على أساس اني .....
سيف قاطعها : مابي تروحين من يدي وبنفس الوقت ماقدرت اقول
لج اني احبج
العنود : انزين و أخوك الحين اوافق عليه ؟؟
سيف بتردد : ا....اي
العنود : شلووون وانت تحبني !
سيف : بتكونين معاي بنفس البيت , أما اخوي شغلة عندي
العنود : شلون بتخلي احد غيرك يلمسني ؟!
سيف : حبيبتي قلت لج محمد شغلة عندي
العنود : طيب

سلوم : يعني وبعدين ما نرجع البيت !
سيف : شتبي بالبيت انت
سلوم : اذا تبي تبقى خلك لكن انا بروح منال راح تمرني البيت بعد شوي
سيف : زيين , ( يلف على العنود ) حبي انتبهي لنفسج و احبج
قرب يبي يبوسها بس العنود بعدت عنه ومسحت على خده
سيف نزل راسه ومشى


منال نادت الخدم يفتحون باب الحمام على انفال الي أختنقت و
بعد ماطلعوها اتصلوا بالطبيب وجا لها عطها فيتامينات و
مغذي وطلب منهم يخلونها ترتاح

سيف في بيت سلوم

سيف : أمك وابوك ما قالو متى يرجعون ؟!
سلوم : لا , و أمي اول مرة تسافرعني
وحتى مادقت تتطمن علي
سيف : غريبة , عاد أمك الي 24 ساعة تدق لو تتأخر ثانية
دقت تتطمن !
سلوم : سيف هالموضوع معور راسي سكره احسن
سيف : طيب
سلوم : تعال انت ابيك بموضوع ( قام يفصخ ملابسه ) من مساع ابي
اكلمك لكن مقدر قدام العنود
سيف : شنو الموضوع ؟
سلوم : الحين انت قلت شبكت مع العنود و انفال ؟!
سيف : توقعت هاذه الموضوع
سلوم يغسل فيسه : جااوب سيفو
سيف : اكييييد بتركها
سلوم نشف فيسه وقعد جنب سيف : شلون يعني ؟؟ انت ماتحبها ؟؟
سيف : لا بس انت اكيييد تعرف شلي جذبني فيها
سلوم فتح عينه على الآخر : سييف يعني كنت تتسلى بصاحبتك !!!!!!!!!!
سيف : ............... ( مب عارف شنو يقول )
سلوم : منجدك انت !!! عقلك براسك ؟!!! , انا توقعت انك
تحبها جد , شلون طاوعك قلبك بس ... ( قاطعة فونه )
سلوم رفع فونه وشاف منال الي تتصل
سلوم بصوت باين عليه انه معصب : هلا منال
منال : أدري معصب لأني ماجيتك
سلوم : هاا.. لالا حياتي خذي راحتج توقعت مريم أختج ماخلتج تطلعين
منال بنبرة بكى : لا مو مريم
سلوم بخوف : حبيبتي شفيج شلي صاير !!!
منال : أنا عند أنفال تعبانة بسبب سيف
سلوم : شنووو ؟!! وينكم الحين ؟
منال : أنا عندها بالبيت
سلوم : ياقلبي شوي واكون عندكم
( سكر الفون ) وراح لسيف وسحبه من قميصه
سلوم : لو صار لأنفال شي ماراح تشوف خير
سيف : ............... ( خايف من نظرات سلوم )
سلوم ترك قميص سيف و أخذ مفتاح سيارته : تعال معاي
سيف يعدل قميصه : ويين ؟!
سلوم طالعه بنظرة ربطت لسانه وراح ورى سلوم بسرعة


عند هديل وفرح

فرح كانت منسدحة وهديل تطالع فلم
فهود بالملعب يلعب سلة

فرح : حياتي
هديل : هلا
فرح : تحبيني ؟
هديل بأبتسامة وتقرب من فرح : اكيييد حبيبتي
فرح : حدي مستانسة انج رضيتي علي
هديل : ياعمري انتي ( باست شفاتها )

فهود دخل وشافهم ( ماحسو فيه )
فهود : أحم
فرح وهديل بعدوا عن بعض بسرعة
فرح : انت من متى هني ؟!!
فهود ياخذ تفاحة ( خضرا ) : قبل لا ( يمد بوزه )
فرح : ههههههههههههههههههههههه يالسخيف ( ترمي المخدة عليه )
هديل : اخبارك فهود
فهود : .............. ( يطالع التي في ولا كأنه سمع شي )
رن فونه على طول قام وراح لداره
هديل طالعت الساعة : الحين لازم اطلع حياتي
فرح بحزن : نامي عندي
هديل : خليها مرة ثانية و بعدين ماقلت لأمي وأختي
فرح : طيب تبين اوصلج ؟
هديل : لالا ماله داعي , سيارتي برا
فرح : طيب انتبهي لنفسج ( تضمها حيل )
هديل : وانتي بعد ( بعدت فرح ومشت )

بعد ماسكرت هديل الباب بكم دقيقة نزل فهود وفرح
كانت بتروح لدارها وهو اشر لها مشان تبقى , فرح رجعت
وقعدت على الكنبة تنتظر فهود يخلص من الفون .....

فهود يسكر الفون : فروحتي
فرح : عيونها
فهود : أخبارج
فرح :............... !!!
فهود : شفيج ؟!
فرح : يعني توك مسولف معاي !!
فهود : بصراحة ابيج في سالفة
فرح تنسدح : ادري ... قول الي عندك
فهود : منجدج تحبين هالهيلق ؟!!!
فرح : اي , وبعدين هالكلمة ماتنقال لها
فهود : فرح اصحي , انتي تعرفين هديل منو وشنو تكون من اساس
و وين عايشة وكيف عايشة ؟!
فرح : اي اعرف كل الي قلته , ورحت بيتهم من قبل
فهود فتح عيونه على اللآخر : شقلتي ؟! وين رحتي ؟!
فرح بخوف من نظرته : رحت بيتها
فهود بنفس النبرة : بيت منو ياحلوة !
فرح : هديل
فهود بعصبية : من قالج تروحين هناك , انتي بقى براسج عقل
تعرفين دخلة بيت هذول يعني شنو ؟؟
فرح بخوف واضح : انا وصلت هديل ومشيت مادخلت حتى حارتهم
, شفت المكان اصلاً وخفت على طول مشيت , وبعدين انا خالتك
ما أسمح لك تحقق معاي بهالطريقة كأني بزر أنا عارفة شنو قاعدة
اسوي
فهود مسك كتفها : وانا لما اشوف خالتي تروح هالأماكن برجلها
اعتبرها اختي الصغيرة , سمعي هدييل مابيها تدخل هالبيت
و أن حصل وشفتها هني ماراح تشوفين لها اثر بعد
( دفعها بخفيف على الكنبة ومشى )


سلوم وسيف وصلوا لقصر انفال ضربوا الباب وفتحت
لهم الخادمه وعلى طول دخلوا وراحوا ركض لجناح أنفال
شافوا منال تسولف مع انفال وانفال ترد بصعوبة
سلوم : أنفال شفيج غلاي ؟؟! ( يقرب لسريرها )
أنفال تبتسم بخفيف : مافيني شي
سلوم يبوسها : الف سلامه
سيف قرب من أنفال : الحمد الله على سلامتج
أنفال صدت عنه : الله يسلمك
سيف : ترا ماكنت اقصد
أنفال بنبرة حادة : ليش جيت انا الحمد الله بخير مب محتاجة
شفقة احد
سلوم : منال تعالي ابيج شوي ( يبي يفضي لهم الجو )
منال فهمته : اوك حبيبي
( طلعوا للبلكون )

سلوم : وحشتيني حبيبتي ( يسحبها من خصرها )
منال : وانت اكثر حياتي
سلوم يمررت خشمه وشفاته على رقبتها : فديييييييت
ريحتج
منال لفت يدها لخده وشدته مشان تبوسه , اهو بعد شوي
سلوم وعلى فيسة ابتسامه خققت منال : شناوية تسوين ؟!!
منال بهمس : ببوسك
سلوم بأبتسامه اكبر ورفعه حاجب : يه !!
منال : شفيك ؟!
سلوم يأشر على بيت يصير يسارهم : شوفي الحرمة الي قاعدة
بالبلكون شلون تطالعنا
منال بعصبية وبصوت عالي : وشاسوي فيها !! ببوس حبيبي وكيفي
الحرمة سمعت منال وصرخت عليها : استحي على دمج وتقولينها
بقوات عيين وبصراخ ... بحق الي استحوا ماتوا
سلوم : هههههههههههههههههههههههه
منال O.O: ياا عجوز النار كيفي محد قالج فتحي عيونج على بيوت
الخلق
قاطعهم صراخ أنفال : أطلع برا يااسافل , مادري شلون صدقتك
سلوم ومنال دخلو بسرعة وشافوا انفال تصرخ على سيف
سيف : أنفال فهميني قبل لا تتسرعين
أنفال : ماتفهم انت أطلع مابيك مابي اشوف ويهك
سيف : طيب يا أنفال بالعنا ( مشى وصفق الباب )
سلوم : انا بشوفه عن اذنكم ( راح وراه )
منال : أنفال حياتي شفيكم شصاير ؟؟
أنفال : ( تبجي )
منال : ردي علي حبيبتي شسوا لج ؟
أنفال : تركني مشان العنود يبي العنود يا منال
منال بصدمة : العنوود !!!! , بعد الي صار بينهم بيرجع
لها
رن فون منال وكان ابوها
منال : الوو
الأبو : يله طلعي
منال : بابا مايصير انام عندها ؟
الأبو : لا , لأنج ماقلتي لي من قبل انا جاي درب مشانج
والحين تقولين بتنامين عندها !
منال : اوف زين زين اكلتني , الحين بنزل
الأبو : بسرعة
(سكروا )
منال : أنفال حبيبتيـ .......
قاطعتها أنفال : روحي ماله داعي مقدمات
منال : انا آسفة بس انتي تعبانـ.....
ردت قاطعتها : أنا بخير مافيني شي ( تمسح دموعها )
ماعاش من يتعبني
منال : تقصدين سيف ؟
انفال : ماااااااااااابي اسمع اسمه بعد و يله
روحي لأبوج
منال : طيب ياقلبي باي ( سلمت عليها )

بعد مرور 3 ايام
بالجامعة بعد ما خلصوا محاضراتهم
الشلة كلهم قاعدين بالكافية الا أنفال وسيف
منال : حبيبي
سلوم : لبيه
منال : بقعد بحضنك
سلوم فتح رجله : يله تعالي ياقلبي
منال قعدت بين رجله
فهود كان يشرب عصير و يطالعهم , احترق دمه من
حركاتهم ومن غير قصد كب العصيرعلى نفسه

نواف : بسم الله عليك حبيبي !! شفيك ؟
فهود رجع بالكرسي على ورا : ابي كلينكس
نواف قام من مكانه وأخذ كلينكس ومسح قميص فهود ويده
نواف : ياعمري انت , سرحت في شنو ؟
فهود : لا حياتي ماسرحت بشي
نواف ابتسم بحنيه : احبك
فهود انصدم من اسلوب نواف وتمثيله : أ...أموت فيك
منال وسلوم : O.O
سلوم : غلطان أخ نواف لو تبوسه احسن
فهود : أممممممم وانت شدخلك ؟!
سلوم منصدم : شنو شدخلني ليش يقولك أحبك ويفز يجيب كلينكس
وذابح نفسة ؟؟
فهود : مو أحسن من الي مادروا عني ؟؟
سلوم : يه فهود شفيك علي ؟؟ انت من مشيت مع نواف وانت متغير,
قايل لك شي عني ؟؟
نواف : ماقلت شي عنـ....
فهود قاطعه : ماقال لي شي عن احد , وبعدين للعلم أنا معاه
شـــــآآآآبكييييــــــن
سلوم بعد منال عن حضنه : شقلت ؟!
فهود يطالعه بتحدي : الي سمعته ( لف يطالع نواف) , يله حبيبي
مشينا
( نواف وفهود خذوا أغراضهم ومشوا )

منال مصدووومة وسلوم مثلها
منال سرحانه بالطاولة : بروح البيت
سلوم بهدوء أخذ نوته : يله




انتهى البارت










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   السبت أغسطس 11, 2012 5:54 pm







(( البارت الثامن عشر ))



بكندا


محمد بصراخ : أم ســــآآرة ( شكله مايفهم عربي )
نجلاء : نعم آمــر
محمد : ترا حجزت بعد بكرا راح نرجع البحرين
نجلاء بصدمة : شنوو ؟!! ومن قال لك اني ابي ارجع ؟؟
محمد : يــه , شنو من قالي كملنا اسبوع بكندا وبعدين وراي
شغل لازم ارجع وراي سفرة ثانية
نجلاء بزعل : يارب انا قلت بصيّف بكندا وما أستانست
صراحة
محمد : أشوفج حبيتي السفر وما ودج ترجعين !
نجلاء : اي بصراحة حبيته , ماتوقعت الي يسافر
يرتاح هالكثر
محمد قرب منها : عمري انتي يا أم سارة , أفهم من كلامج
حبيتي السفر معاي ؟
نجلاء لفت عنه وعلى فيسها علاماات ( منقرفة ) :
أي شلون ما أحبه و ابو بنتي معاي
محمد : خلاص دامها جذي راح نبقى اكثر ولا اقولج
شرايج نخليه شهر عسل ثاني ؟؟!
نجلاء زادت علامات القرف بفيسها : اي اي حبيبي
محمد : خلاص أجل الحين بلغي الحجز وانتي خبري سارة
اننا راح نصيف الصيف كلة بكندا
نجلاء بفرح : جد ؟!!
محمد : جد ياعيون محمد
نجلاء : الله يخليك لي
محمد : آميييييييييين ويخليج لي ( سحبها لدار )

نواف وفهود بمواقف الجامعة

نواف : الحين ممكن تفهمني ليش معصب ؟!
فهود : حتى مافكر يلحقني ويعرف الموضوع
شكثر بارد هالأنسان
نواف : مومن اول مرة يسمع فيها اننا شابكين
راح يجيك
فهود : اوف يعني لين متى !!
نواف : اصبر منت بخسران شي
فهود : يله ونشوف آخرتها معاه ..........
طيب عن أذنك انا بمشي
نواف : طيب مافي بوسة ؟؟
فهود طالعه بنظرة ماقدر يفسرها وركب سيارته
وشخطها أما نواف ركب سيارته وقعد يفكر شوي
وبنفسه : ( شكلك بتتعبني يا فهود بس وربي ماراح
أخليه ياخذك مني مثل ما أخذ منال ) ... شغل أغنية
عباس أبراهيم – منت فاهم
ومشى لبيته

سلوم ومنال بالسيارة وما قالوا لبعض ولا حرف
لين سلوم وصل منال بيتها وراح بيته
تو يفتح الباب لقى فون البيت يرن
راح له و رد
سلوم : الوو
.....: هلا سارة حبيبتي شلونج
سلوم : يمه !!
نجلاء : عيون امج , أخبارج حبيبتي ؟
سلوم : يمه انتي خلتي فيها اخبار
نجلاء : شفيج ؟؟ من مضايقج ؟؟
سلوم : محد مضايقني غير غيابج
عني
نجلاء : ياقلبي انتي انا دايما ً بكون حولج
سلوم : ماعليج من أخباري الحين شلونج انتي
ان شاء الله مرتاحة بالسفرة ؟
نجلاء : اي حياتي مستانسة حيييييل , وترا بنبقى الصيف
كله بكندا
سلوم بصدمة : يمة وانا ؟!
نجلاء : اذا ماتبين قولي مشان ارد , كل شي ولا
زعل سارون حبيبتي
سلوم بضيق : لالا أنتي ماتسافرين كثير
أستانسي
نجلاء : فديتج ياقلب امج , يله يمه انا بخليج الحين
سلوم : زين بســ.....

( سكرته بفيسه )
سلوم سكر الفون بضيق وراح جناحة بسرعة
حتى ما أخذ الرقم الي دقت أمه منه


العنود كانت مبسوووطة حييل خصوصاً
بعد ما عرفت ان سيف ماسوا لها شي وطلع يحبها
مثل ما هي تحبه و أخيراً شبكت معاه وقررت انها
تدق على أم محمد ( عمتها ) وتقول لها انها موافقة على
الزواج من ولدها

رفعت الفون ودقت عليها
ردت أم محمد : الوو
العنود : هلا عمتي
ام محمد من غير نفس : هلا العنود
العنود : شلونج عمتي ان شاء الله تمام ؟
أم محمد بنفس النبرة الحادة : بخيير ولله الحمد ... آمري
من بغيتي ؟؟
العنود : أبيج انتي بموضوع
ام محمد : قولي اسمعج
العنود : عمتي انا موافقة على الزواج من محمد
أم محمد : وي , ولدي خطب من زمان وقريب يملك
العنود بصدمة : مـ...محمد خطب !!! خطب منو ؟؟
أم العنود : خطب بنت أبراهيم زيد الــ......
والنعم فيهم أبوها سفير وامها اصيلة
العنود دمعت عينها : انزين وانا عمتي ؟!
أم محمد : والله للأسف مافي نصيب
العنود بكت ونزلت الفون
أم محمد سمعتها : االوو .......... الوو
كأنج تعبانة ........ بسكر احسن ( سكرت )

أم محمد تضحك وتنادي ولدها الي بداره
محمد : لبييييه
امه : تعال يمه عندي لك أحلى خبر
محمد نزل ركض : خير خير , بشريني
أمه : تعال اقعد لأن الخبر يبيله قعده
محمد قعد على الكنبة الي مقابلة امه : تدللي ياست الحبايب
أمه : العنود توها مكلمتني
محمد بفرح : جد !!
امه : تدري شقلت لها ؟!
محمد بأهتمام : شنو
أمه : اسمع ....................

( تقول له الموضوع )


فهود بعد ماوصل البيت راح يدور على فرح
بكل مكان مالقاها فــ دخل داره و أخذ له شاور
دافي ونام
أما نواف وصل البيت واول مافتح الباب لقى ابوه بفيسه
نواف : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
( بيصعد داره )
الأبو : نوف
نواف وقف عند ثالث عتبه من الدرج وغمض عينه بقوة
الأبو بصرخة : نوووف ويهد قاعد اكلمج انا !!
نواف لف لأبوه : نعم !
الأبو : بتردين لجامعتج بالأردن
نواف: ههههههههههههههههههههههههه
الأبو بعصبية : مااا أعتقد قلت نكتة انا!!
نواف : اضحك لأني عااارف أني ما أشوف ويهك
الا لازم وراه مصيبة , وبعدين شكلك تحلم !!
الأبو : كلميني عدل
نواف : أسمعها من الأخير ولا راح اطول نقاش معاك
الأردن لو تموت ما رديت لها و أعلى ما بخيلك اركبه
الأبو طلعت عينه من العصبية : سمعي انا الي ماراح اثني
كلامي اذا مارديتي الأردن مالج قعده في بيتي
نواف : ههههههههههههه فرقاك عيد ( صعد داره و أخذ كم شغلة و طلع )

عند محمد و أمه

الأم : هذا كل الي صار
محمد مصدوم : من جدج قلتي لها هالكلام يمه ؟!!!
اللأم : هههههههههههه اي وحرقت قلبها مثل
ما حرقت قلبي وقلبك
محمد بضيق : بس يمه انا ما خطبت احد وانا
احب العنود ليش سويتي جذي!!
الأم : انا بخطب لك بنت ابراهيم واترك عنك سوالف
احب وما احب
محمد : الله يسامحج بس
( صعد داره )

الساعة 9 بالليل
في احد شقق كندا

نجلاء تلبس ملابسها بسرعة : امبيية تأخرت
يوسف برضو يلبس : لا ما تأخرتي
نجلاء وقفت تعدل شعرها والميك اب تبعها بالمنظرة
ويوسف حضنها من ورا : فديتج لا تروحين بشتاق لج
نجلاء مستحية : يوسف وين تشتاق لي وبين شقتنا وشقتك
طوف بس !
يوسف : حتى وانتي معاي اشتاق لج ( يبوس رقبتها )
نجلاء تمسح على شعره : يله الحين لازم امشي
يوسف : اوك دلوعتي , احبج
نجلاء فتحت الباب : أموت فيك ( طلعت وسكرته )


نواف بعده يلف بالشوارع مب عارف وين يروح
بعدها فكر يدق على فهود و سحب فونه ودق
فهود الي نايم رفع فونه و رد على طوول
فهود : ألووو
نواف : نايم ؟؟
فهود : أمممممم
نواف : يعني شنو .!!!
فهود : شنو ؟
نواف : فهود صحصح شوي أبي اكلمك
فهود يعدل صوته : أنا مصحصح قول شفيك

نواف قال له الموضوع

فهود : شنو أبوك ماعنده سالفة !!
تعال عندي وخله عنك هالمتخلف
نواف : يعني ما أرد له ؟؟
فهود : جــــــــــب زيين !! وش ترد له !
تعال تعال أنا أنتظرك




أنتهى البارت













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B.Saloom

avatar

انثى عدد الرسائل : 120
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )   السبت أغسطس 11, 2012 5:57 pm








(( البارت التاسع عشر ))




نهار يوم الخميس

في كندا
نجلاء تتكلم بالفون : زين بس ماقلت وين بنروح
اليوم ؟!
يوسف : ياروحي ياعمري ماقلتي اي مكان المهم
تكونين معاي ؟
نجلاء بدلع : بلى حبيبي بس عشان اعرف شنو البس
لك
يوسف : أخ ياقلبي , الي تبين وبخاطرج البسيه
نجلاء : طيب الساعة كم انزل اللوبي ؟!
يوسف : نفس وقت البارح
نجلاء : بس الساعة 9 بطلع مع زوجي , شرايك
نخليها قبل ؟
يوسف : نجولتي تصرفي معاه تكفين أبي أشوفج
عاد
نجلاء : ياعمري انت , أوك بحاول معاه
يوسف : فديتج , يله الحين سكري وتزهبي لي
نجلاء استحت : اوك حبيبي , باي
يوسف : احبج , باي
( ياااساتر )

سلوم صحى و على طول رفع فونه وكان متوقع
يلقى مليون مسكول من منال وفهود كالعادة
بس للأسف مالقى ولا مسكول
نزل الفون بضيق وقام خذ له شاور


عند فهود ونواف

نواف صحى من بدري و جاب فطور يحبه فهود
وبعد ما جهز المكان راح لفهود مشان يصحيه

نواف قرب حييييييل من فهود وهمس بأذنه :
حبيبي ........... فهودي
فهود فتح عيونه بصعوبة
نواف : صباح الخير
فهود ببتسامة : صباح النور
نواف : مب ناوي تقوم ؟
فهود : بلى
نواف : يله انتظرك , ترا بيتكم هدوء مُمل
فهود : طيب طيب ( قام )

فرح وهديل بكوفي شوب

هديل : ممكن أفهم ليش مطلعتني من البيت
من دخلنا وقعدنا بهالمكان وانتي ما فتحتي
فمج بحرف !
فرح : أسفة بس بخاطري اشوفج
هديل : تبين تشوفيني قولي لي تعالي البيت
ولا تعالي لي انتي
فرح بسرعة وبصوت عالي : لالا
هديل بخوف : بسم الله شفيج صرختي فجأة !!
فرح : ما أقصد بس موضوع تجيني وأجيج أنسيه
هديل بصدمة : أنسااه !! ليش بالله ؟؟
فرح : مادري شاقول لج , بس هالأيام صعب نلتقي هديل
هديل : لهاذي الدرجة خايفة يشوفونج معاي يافرح !
فرح : لا مو قصدي بس فهود مايبيج تدخلين البيت
هديل بعصبية : انزين
فرح : وانا مقدر اخليج تجيني الحين لين يهدى
هديل : ترا البيت بيتج اهو شكو يتحكم منو يدخل
ومنو يطلع , وبعدين منو الكبير الي المفروض
يتحكم بالثاني انتي ولا اهو
فرح دمعت عينها : المشكلة معاه الحق
هديل : وشنو هالموضوع القوي الي مخليه يتحكم فيج
و في البيت جذي ؟
فرح بنبرة بكى : لأني وصلتج البيت ذاك اليوم ودخلت
حارتكم
هديل : ياااسلاام !!! وشفيها اذا دخلتي بيتنا راح ناكلج
ولا لأننا مب قد المقام ؟؟
فرح بكت ولبست نظارتها الشمسية بسرعة : اهو قال لي
كلام كثير عنج بس انا وقفت ضده لأن ادري ان
هالصفات مب فيج ولا يمكن تطلع منج هالفعايل
هديل بخوف : كــ .. كــلام مثل شنو يعني ؟


نخليهم شوي ونروح لوحدة ماسمعنا عنها شي من زماان
في بيت منال

منال مقابلة التي في بالصالة والكل نايم الا أمها
وكانت مضااايق حييييل طبعاً من سمعت سالفة فهود
ونواف وهي مو على بعضها ولا حتى كلمت سلوم ,
أصلاً ماطرا على بالها , كانت تفكر بعلاقة فهود
ونواف وشلون شبكوا وبنفسها : ( الحين هذول من
جدهم شابكين ولا يستهبلون ! , بس ملامح فهود
كانت تأكد انه جاد وما يمزح , وبعدين نواف شلون
ينساني ويستسلم بهالسهولة كأنه يبيها من الله اني
ارده و حتى ما جرب يحاول معاي ,
لا يا نواف مب بهالسهولة بترميني وبتروح
لفهود ماراح اخليك بحالك ).... سكرت التي في
وراحت تفطر


نواف سحب فهود لصالة مشان يفطرون
فهود شاف المكان و خق بقوة نوصف شنو كان
نواف مسوي
كان مسكر اغلب الستاير و نور الشمس
داخل الصالة من شباك واحد
كان مرتب المكان بطريقة خلت فهود يسرح
ويحس انه مش في بيته

فهود وهو سرحان في المكان : نواف
نواف قرب من أذن فهود : شرايك
فهود لف يطالعة : هذا مو شغل الخدم صح ؟!!!
نواف : هههههههههههههه
فهود : ليش تضحك !! منجد الخدم عمرهم ما رتبوا
بهالطريقة
نواف باس رقبته : هذا كله لك
فهود أرتبك وبعد عن نواف : مـ... مـشكور تعبت
نفسك
نواف : حبيبي تعبك راحة , ماتبي تفطر ؟!
فهود أبتسم : بلى

( قعدوا على الطاولة )

نواف رفع يده يبي يوكل فهود
فهود انحرج شوي : نواف شفيك ؟
نواف : مافيني شي (مبتسم بحنية)
فهود أكل من يد نواف و
طاح شوي ع شفاته
رفع يده بيمسح شفاته
نواف بهمس : لا لا خله بجيب كلينكس
سحب كلينكس ومسح شفاة فهود بحنية
و كأنه خايف يجرحها بعدها رماه بعيد
وتحسس شفاة فهود وسرح فيها

نواف : احبك
فهود مب عارف شنو يقول بس حس بقشعريرة
و أحساس غريب من لمسة نواف

نواف : جد أحبك ( تلاشت أبتسامته )
فهود : ...............

نواف قرب جبينه من جبين فهود وطبع بوسة على
شفاته

فهود بهمس : شتسوي ؟!
نواف رجع باس شفاته بقوة

بهالحظة فهود ذكر شي وبعد نواف بقوة

نواف : حبيبي شفيك ليش دفعتني ؟!
فهود : نفس العطر و نفس البوسة وحتى نفس
اللمسة ( يكلم نفسه بصوت عالي )
نواف : نفس منو !!
فهود : نفسه ..... نفس سلوم لما جاني ذاك اليوم
نواف بضيق : فهود أهدى ممكن تشيله من بالك
الحين !!
فهود : بس ليش هالشبه !!
نواف ضاق حييل وحس انه لازم يقول له
الي صار : طيب اقعد بقول لك شي
فهود : شنو
نواف مسكه من كتوفه : بس اوعدني تفهمني
فهود بخوف و أهتمام : قول
نواف : الي نام معاك ذاك اليوم .................




أنفال تتكلم بالفون
أنفال : يبة وينك اشتقت لك
الأبو بفرح : ياقلب ابوج انتي وانا اشتقت لج
أكثر
أنفال : خلاص يبة انا ماقدر على فراقك تعال انت وميرا
مابي اعيش بروحي
الأبو : يعني خلاص نرجع ؟!! رضيتي ؟!!
أنفال بدلع : البيت بيتك , وبعدين أنا مب زعلانه بس
لازم اتدلع على ابوي ولا مايصير ؟!
الأبو : انتي دلوعة ابوها اصلاً
أنفال : فديتك بابا , تيب متى ترجعون ؟
الأبو : العصر ان شاء الله راح نكون بالبيت
أنفال بفرح : اوك انتظركم


نرجع لكندا
نجلاء : محمد ...... محمد
محمد طلع من الدار : هلا حبيبتي
نجلاء : تعال أقعد بكلمك
محمد قعد : تدللي
نجلاء : مابقدر اطلع معاك
محمد : افااا !! ليش ؟!
نجلاء : بروح مركز التجميل الساعة
9 ويمكن اتأخر
محمد : بس انتي شحلاتج ليش هالمراكز بعد !
نجلاء : شغلات حريم محمد , وبعدين ماتبيني أتزين
لك ؟
محمد : الا تزيني وموعدنا نخليه يوم ثاني
نجلاء بفرح : احبك يا احلى زوج
محمد : هههههههههههههههه الله كل هذا مشان
المركز !!

نجلاء طنشته و راحت تتزهب

( طبعاً عارفين ليش )

هديل تسوق سيارتها و خايفة من الكلام الي سمعته
خافت فرح تكشفها وتكشف لعبتها و على طول
دقت على اختها مريم بس مريم ماردت
بعد ثواني فونها أهتز لقتها كاتبة لها
بالبي بي " انا مشغولة مع صيده تطلع ذهب
بعدين اكلمج " , هديل رمت فونها و بقت تفكر
بحالها اهي واختها ولوين وصلوا

لين وصلت البيت






أنتهى البارت






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: