منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة أغسطس 31, 2012 5:34 am


اشرقت الشمس ع ابطال روايتنا في منهم حزينين و منهم فرحانين

في الامارات قام بكسل من السرير و راح تغسل و خلص بطل الثلاجه و شل له ربد بول و نزل تحت يسويله ريوق
فهود: هلاابشش حي من عكس اتجاه الريح و جابش هلاابشش ( و دق فونه كان رقم غريب )
فهود: الوو
لومي: هلا فهود
فهود: هلاا لمووي شحالج ويينكم لاحس ولا خبر
لومي: عاايشيين بأرض الله الواسعه
فهود: هع اهااا و اخبارج بعد
لومي: فهود تخيل مرام زرناها اول ما وصلنا و جي احين هي في العنايه المركزه
فهود انصدم: شتتت لييش شو صاار
لومي: مادري لين احين مانعرف شي بس يوم دخلنا عليها جي كانت طايحه ع الدري و حولها كله دم مانعرف شو صار
فهود: اويييه حراام الله يقومها بسلامه
لومي: اميين و سكتت
فهود: انززين شو تسوين ووينها روان
لومي: قاعده مع طلول في المستشفى و روان و الباجين سارو يريحون
فهود حس بغيره بس تجاهل: اهااا زين زين
لومي: و يو شو تسوي ؟
فهود و هو ولع الغاز: ماشي بسويلي ريوق
لومي: اها عيل بخليك اناا بسير اشوف طلول
فهود: اوكيه تيك كير و وصلي سلامي
لومي: يبلغ حياتي يلا جااو
فهود: بااي و سكر
و يلس يسويله توست و جاي

عند ميش قام ع دق الباب المزعج
ميش: منوووووو
سلاامه: انااا يالجنييه
ميش: جني يلبسج قولي امين
سلامه ادق الباب : هدي بقوولج شي يفررح
ميش قام : اوووف و هد الباب و و دخل الحمام يتغسل
سلامه يسلت ع سرير تتريا يطلع و يوم طلع
ميش: شو هالبشاره الي تففرحح
سلاامه: احم احم
ميش: خلصيني
سلاامه: انا حااامل
مييش انصدم: نعععممم!!!
سلامه: حااامل يعنيي يكون لك اخوو
ميش: سلااامه انتي من صجج
سلامه: هييييه
ميش حس بداخله ان فرحان : اهااا حللوو
سلامه تبتسم: يلا بخليييج بسير اقول حق ابوج
ميش: اوكي انتبهي ع الدري
سلامه استغربت بس استانست: ان شاء لله
و طلعت
اما ميش انسدح ع السرير و هو يفكر ( و اخيرا بيكون عندي اخ او اخت )

عند نوره
نووره قعدت تسبب و تلعن البننت مسحت الروووج اللي ع شفقتها بس المشكله لون الرووج يبين ما رااح عدلت شعرهااا و ثيابها نزلت تحت تجووف امها لانه خايفه من رد فعلهاا
نوره نزلت و هي تتنافض و وايد خايفه
نفس المكان كاانت وحده تجووفها و تدخن الزقااره و تنفخخ ف الهواا و تجوفها و تبتسم
ام نوره ميره (ميووود)كانت هاااااديه و لا كأنه مستوي شي بس من داخلها تفووور معصبه
نوره تبتسم بتوتر و يبييين عليهااا
بدوور كانت تشرب عصيررر و تدلع نوره تجوفها و يت يلست ع ريل ميره (ميود) و تدلع و تلعب ف قمصيها و تعض شفايفهاا ام نوره عطتها نظرره لانها كلش مالها خلق بس نفس الوقت ذايبه
نوره ف قلبها : حلال عليها و حرام علي افففف ودي اذبح بدوور الزق
بدور استغلت الفرصه قامت و حطت داخل العصيرر مخدرر حق ام نوؤره و حطت شوي خمرر <<<عاد انتوو افهموها ههيههيهييههييهيي بتكفخ نرد حق الروايه
و قعدت تتميع و قالت حق ميره : ميدووووو حبيبي تبوووس خدودها يا قلبي اشربي اورنز
ام نوره ميره ( ميود) : مابا انتي اشربي
بدووور: عشااااني تسوووي نفسهاا زعلالانها
ام نوره ميره(ميوود) : افففف انزززين
بدوور: تضحكك بخبث : فديتكك بيبيييييي امووووااح
ام نوره ميره(ميوود) : ااااععع شهالعصيرر طعمه غريب
بدووره: حبيبي انا شربت العصير من نفس القلالاص ما حسيت بشي
ام نوره (ميوود) : ما ادري
بدووور تضحححككك بكل دلعععع

عند مواز و علايه
يالسيين يشوفون تيلفزيون و محطين ريولهم فها مال بدكير مانكير
مواز: علايه شو رايج في الصيف انسير بريطانيا
علايه: هيه وناسه موااز احس بأرهاق
مواز: من شو ياقلبي
علايه: مادري ويت شوي بدق حق بخوت تم يرن يرن و محد رد
علايه: احس بخوت وراه شي كله مايرد علي شسالفته
مواز: حتى انا قمت اشك ان وراه شي
علايه فرت الفون ع الغنفه: المهم كيفه اصلا تعرفين احس قام مايهمني نفس قبل
مواز: ايوااا و رن فونها
مواز: هلاا قلبيي
حمود: اهلين يا روووحي شحالج
مواز: الحمدلله بخير و يو؟
حمود: دوووم انا بخير
مواز: وياك غناتي
حمود: ولهاان عليييج واايد
مواز: انا اكثر قلبي
حمود: تعالي بيتي اليووم
مواز: ممم و علايه
حمود: بقول حق بخوت ايي
مواز: لا لا ما تبي بخوت هي مالها خلقه
حمود: افاا لييش
مواز: مادريبها
حمود: عادي حمد هني بييلس وياها
مواز: اوكيه بقولها و بني جي عطنا ساعه و نكون عندك
حمود: خذي راحتج يلا تيك كير
مواز: يو تو جااو
حمود: باي و سكر
مواز: علايه بنسير عند حمود
علايه: مم منو هناك
مواز: محد بس حمد و حمود
علايه : ويي حممد ولهت عليه خلاص بسير البس عيل
مواز: اوكيه ان بعد

عند ششخص من زماان عننه فطووم قامت بككسل ع صووت الفوون الي ازعجها
هشوم: صبباح الخيير
فطوم: اوووه هشوووم ما حلالك ادق الا احيين =(
هشوم: شوو احيين و احيين ترا الساعه وحده و نص عندنا يعني عندكم ثنتين
فطوم: هاااا قوول والله اويييه ليش محد وعاني
هشوم: انا من الصبح ادق اوني بصحيج
فطوم تقوم من الفراش؛ انزين اخليك اخليك بسير اتغسل باي و سكرت بدون لا تسمع رده
دشت الحمام تغسلت و طلعت لبست لها مخوره و نزلت
يدتها؛ تو الناااس جاان تمييتي راقده
فطوم تحب يدتها ع راسها: انتو ما وعتوني ويينكم
ام فطوم: انتي الي مادري متى رقدتي
فطوم تحضن امها: المهم شحالكم شو مسوين
ام فطوم + يدتها: بخير دامج بخير
فطووم: ماما بقولج شي
ام فطوم: قولي
فطوم: ممم ربيعتنا في الكويت تعبانه في العنايه ف نبا نسير لها
ام فطوم: نععم تسافرين الكويت!!
فطوم: ماما بلييز اسبوع و برجع بليز
ام فطوم : لا لا لا مااشي يلا
فطوم: اميييه بلييز ربيعاتي نحن ثمان كلهم بيسيرون
ام فطوم تفكر: بففكر و بشوف
فطوم تحب راسها: اوكيييه و راحت فووق
يدتها: خليها تسيرالا اسبوع و بترد ما عليها شرر
ام فطوم: لا اميه اخاف عليها انا عن يصير بها شي
يدتها: مشاءلله عليها حرمه ما بيصير له شي
ام فطوم: يصير خير و قامت تحط الغدا

في الكويت
فتحت عيونها بثقل تحس ريجها ناشف و تسمع صوت دقات قلبها حست ان حد ماسك ايدها و يوم شافت لقت عزوز راقد عندها
عزوز حس بحركه قام بسرعه و شاف مرام فاتحه عينها و تصيح بدون صووت
عزوز يمسح دموعها: مرام لا تبجين شو سو لج
مرام تشوفه و تبجي: لا تعليق
عزوز: مرام انا اماني بعلمها بخليها تدفع ثمن ها كله بس انتي لا تبجين
مرام بتعب: ع ز وز
عزوز: عيووونه
مرام: مـ اا يي
عزوز يعطيها الماي: شربي حياتي شربي
مرام شربت و ردت رقدت و عزووز يأس طلع يحوووط في المستشفى و يشوف الرايح و الياي و فجأه سمع صوت اسعاف و صريخ و صياح خااف راح لمركز الصوت شاف بنت قدهم تقريبا كلها ددم و حالتهااا محررجه يت في باله صورة مرام و دمعت عينه
اما البنت كانت مسويه حادث بس حادث الييم و مفجع و المعجزه انها نجت منه دخلوها على طول غرفة العملياات و عزوز يالسه ع كرسي الانتظار مع اهلها بس ما احتك وياهم
طلع الدكتور بعد ساعتين بثقل و هي يعرق و مبين ان باذل جهد كبير
الام: دكتوور طمني ع بنتي دكتوور شفيها شصار عليها هي ميته و لا حيه طمننني و تبجي
الدكتور: نحن سوينا الي علينا و الباقي بيد الله حالتها محرجه الصراحه و تم البلاغ عن الحادث بوقت متأخر و هذا ادى انها تفقد دم واايد و احين نحن نحتاج لدم o+

الام: محد من عيالي عنده نوعية ها دم بس ابوها و ابوها متوفي ( بجت) دكتوور شو بتسيوي
الدكتور هز راسه بأسف: انا اعرف هالشي نحن بندبر في متبرعين و راح
اما عزوز تم يشووفهم و هن يصيحون خاف وايد على البنت و راح لرسبشن
عزوز: لو سمحتي
الممرضه: امر
عزوز: في حاله توا دخلت عندكم و البنت تحتاج دم o+
الممرضه: اييه
عزوز: لقيتو لها متبرع
الممرضه: نحن لساتنا ندور
عزوز يفكر: خلااص انا دمي من نفس النوعيه سحبو مني
الممرضه : متأكد
عزوز بثقه: اييه
و دخل عزوز الغرفه و خذو منه كيسة دم و هو حس بدووخه بعد ما خلصو عطوه عصيير و اكل عشان يعوض و شكرووه
حس عزوز براحه شوي و راح فوق عند مرام يرقد لان مدووخ و حاس بتعب

نروح لمكان ثاني
كان قاعد يقرا قرآن و يتأمله و هو يصيح دق له زياد
مشاري: السلام عليكم
زياد: اههلن شلووونكك
مشاري: تمام و انت
رياد: تمااام اقووولك تعرف مي
مشاري: اييه شفيها
زياد: هههه رحت فضحتها عند اهلها عشان تعرف هي منو صدت
مشاري: و ليش جي سوييت حرام عليك
زياد استغرب: انتهه تقوول حراام انته اصلا تعرف الحلال من الحرام
مشاري: زياد انا ما عدت مشاري الي تعرفه
زياد: ليش ان شاء لله
مشاري: انا تبت و و الله هداني
زياد باستهزاء : ههههههههههااي ضحكتني
مشاري : لا تعليق
زياد: مشاري بليز لا تحسسني ترا العمر جداامنا يابوووي عقب عقب عقب بنتووب
مشاري انصدم: و انته ضامن ان باجر بتكون حي
زياد: يوووه مشااري لا تسوييلي فييهًا و سكر بويهه

اما مشاري انقهر بس عقب يلس القرآن و قام يصلي الظهر و بعدين سرح و ه يتذكر رمست ابوه
ابو مشاري: تبي تتزوج مرام!!
مشاري: ايه
ابو مشاري: مراام ما غييرهاا!!
مشاري: اييه يبه
ابو مشاري: لاا ماتاخذها هذي بنت صايعه محد مربيها
مشاري بصدمه: يبه هذي بنت اخووك
ابو مشاري: و اخووي خذا امها الهنديه من ورا ظهورنها
مشاري: بس يبه هي بمثابة بنتكم
ابو مشاري: و انته شدراك انها طاهره و عفيفه
مشاري: لان انا كنت يوم فقدت عذريتها و بجاا
ابو مشاري من هول الصدمه عطااه كفف: ايا الخسيييس ( مسكاه من قميصه) شنوو سويييت ما تستحي ع وييهك انتهه هذي بنت عممك يالخايس
مشاري يشهق : يببه انااا ابييها عشان ما تتحطم انا م سويت لها شي رفيجي بس انا لما شفتهاا شرردت يباا ابييها ابي اكفر عن ذنبي يبه ( و نزل ع الارض و هو يصيح جنه ياهل)
ابو مشاري تم يطالعه منصدم انه ولده كان ولد ضايع سأله بحيره: مشاري انته ! انتهه
مشاري يبجي: ايييه يببه كننت ضاايع صااايع كنت ماعرف ربي يبه الشيطان زيني اعمالي بس احيين حسيت ع نفسي يبه سامحني سامحنني ( و يشهق و يحب ريل ابوه) سامحنني
ابو مشاري مننصدم طللع من الغرفه و خلا مشاري يصييح ندم و حسره
قام من سرحانه ع صوت فونه
مشاري : الو
مي: مشااااري شسوييتوو فيينيييي
مشاري: مي انا ما سوييت شي هذا زيااد
مي تبجي: حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل و سكرت
مشاري: اااخخخ يا الدنياا الله يكون بعونج يا مي و طرت ع باله فكره صحح الصوور زياد كلها مركبنها و انا اعرف اخوها بسير اشرح له انه اخته م مسويه شي و زياد يبي ينتقم منها عشانها ما عطته ويهه و قام يتلبس و طلع

عند حمده(حسوون)
الريال و هو ناوي عليهااا :يا ربع تعااالوو استسلموها هههههههههاييي
دخلوو 4 شباب و هم يغازلون حمده (حسوون) : شهالجمال شهالجسممم اححح تعالي عندي تراه ما بعوورج صدقيني بترتاحيين
حمده(حسوون) تجووفهم و هي سااكته
استغربوو من هدوووء حمده طلعو اربع من الغرفه و 1 من االشباب قفل الباب و هو يتقررب من نووره كل ما يتقرب ترد وراه مسك شعرهاا و يمص رقبتهاا دزته عطته بكسس و الغرفه صغيره ركضت صوب الثاني ما كان لا في حمام و لا شي الريال قاااموو دزاها ع السرير ركب وراهاا و هي تشوته و ادزه بأيدهاا عصبب مسك ايدها بالقوووو رجعهم وراه فتحت عيونهاا قعد يبوس جسمها ما قدرت تتحرك كان فوقها و تحس بثقل و تقوله:خلالالالاصصص وقففف و هو ما يسمعع قام من فوقها ع طول قامت مسك ايدها عطته كففففف محترم و هي سايره صووب الباب و فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صاارخت و طاحت ع الارض ريولها تنزف دم الريال فر عليها لمبه (عباره عن زجاج ف نص ليت و متثبت بالحديد << انشاءالله فهمتوها ) فرر عليها بالقوو و انكسرر الزجاج يوم داخت دخل ف ريولها طبعن ركب فوقهاا باقي محظور والدم ينزف وايد من ريولهااا عقب ما خلص شلها و الدم يقطر ع الارض و نزلت دمعتها مسحت ريولها بالفراش و دخل الولد الثاااننيي و قفل الباب جاف ريولها و فراش كله دم ما اهتم فصخ كندورته و فانيلته و كل شي سار صوبهاا و حمده (حسوون ) متقززه قرب منها و فصخ قميصها بس هي ما عطته مجال ضربته مسك شعرهااا بكل عصبيه : حمدووووه تراه حدي مشتهيج لا تتحركين جربي تراه والله بتسانسين و بونسجج
حمده (حسون) بكل حقد : اتخسسسسي قوووم عني و قعد تصارخ و طبعن لا حياه لمن تناادي حتى صوتهاا رااح ماشي فايده
نرووح عند جسووم و خلووود
خلود قام لانه عطشان جاف انه حاضن جسووم ما يقدر يستحمل خلالاص وصل حده بس قاام و هو متضايج وايد انه لو اعترف حق جسووم بيفترقون و صداقتهم بتدمر و يعرف انه جسوم شرب ماي و هو سرحان و مضايج رد طاح ع السرير حضن جسوووم و باس خدوده لعب شوي بشعره البووي عقب كمل رقاده

عند قوم عزوز كلهم وصلو المستشفى و يلسو بالاستراحه
روان: و احيين شو صحتهاا
طلول: الدكتور يقول حالتها صعبه و ياها انهيار عصبي حاد و ما بتطلع الا بعد ثلاث ايام
لومي: و عزوز وين؟
طلول: قلت له يرتاح من الصبح نايم عندها
سعود: ايوااا
دلال: متى بيون قوم فهود
لومي حست بغيره : باجر
دلال: بينورون
مريوم: هههه هييه والله انا حسيت ان علايه تدخل القلب وايد ارتحتلها
شهود: افاا و اناااا
مريوم: انتيي توأمييي يا قلبي
شهوود: ههههههه ايه والله مواز و علايه حلوين
يوسف؛ يبب
هشووم: مو احلى. من فطامي
سعود: ههه متفيج انته
طلال يشوف يوسف: يوسف شفيه ويهك تعبان
يوسف: مادري شفينيي تعبان نومي متقطع و كله احلم بكابوس مزعج
طلول: بسم لله علييك انزين قوم نفحص
يوسف: لا بعدين
طلول : قووم شنو بعدين و قاموو
روان: ان شاء لله مافيه الا العافيه
عند نوره
بدووور تتدلع زيااده : ميدووو تعال نرقصص
ام نووره ميره(ميوود) حست بدوخه و راسها يدووور : هااا لا ما اقدرر راسي يعووورني
طلعت حبه مخدرر بدوور : خذ هالمسككن شسمه بيخف راسسسج
ام نوره ميره (ميوود) تفكر ف نوره ويييننها وييين اختتفتتت خذت بحبه و حست بدووخه و طاحت
عند حمده (حسوون)
حسست انها تعبااانه ريلها تعورررهاااا حالتها صعبه كل واحد يدش يستغل جسمهاا و حلفت تنتقمم منهم كلهم دخل رابع واحد فيهممم قامت ع اساس بتطلع طيحها ع الارض و داس ع ريولها اللي تنززف دمم قعدتت تصاارررخ حست روحها بتطلع تمسك ريوله و هو يضغط
حمده (حسوون) : خلالالالالالالالالالالاص هدوووووووني بحاالي خلالاص تعبت
سحبها من ريولها فصخ البنطلون و كان بيفصخ الاندرر ويررر بس ما خلته هو يسحب و هي تسحب ما تبغي تستلم لين ما انططررر فتحت عيووونهاااا قالت ف قلبها : لااا بضيععع لاااااا خلالاصص بموووت غمضت عينهااااا الولد تمم ساكت بس يجووفهااا قالها تلبس ثيابها لبست
و شلها وداها المستشفى بس حس انه ربعه بيذبحونه جاف انه حمده جممميله سكت و شلو الزجاج من ريولها و حطوو جبسس و طلععوو خذت اجازه ما بداوم اسكوول و شكرت الووولد واااايددد و الولد قرر يتووب و يودرر هالسوالف و قعد يسولف وياها شووي و نزلها البيت دقت الجرس فتحولها الباب كانت مرهقه ما تروم تمشي ع طول ما غيرت ثيابهاا رقدت من التعب جسمها متكسررر حمدت ربها انها ما اعتدوو عليهااا و ع طول رقدت
عند ام نووره دوخت و طااححتت عليهم نوره من جافت ركضت بدوورر خطتها فشلت كانت ناويه ع ميووووود ودوه البيت يريح نوره بدلت ثيابهاا سارت تطمن ع شيخوووو جافتها راقده هي و البيبي ستر بندت البااب و راحت رقددت مره الويكند و نوره و ام نوره كلش ما جافووو بعضض و لا رمسوووو نوره توها بترقد لانه باجر وراهااا اسكول سوت عمرها رااقده ما تبغي ترمس امها و لا تجوفها انفتح الباب غمضت عيونها جافت حد يفتح الحاف فتحت عيونها شوي لقت شيخو اختها ماسكه الدبدوووب و شعرها مفتووح كشه بس شكلها كيوت :ابغي ارقد هني عندج ولا نطرت جواب نوره ع طول رقدت نوره ضحكت عليهااا


مر اليووم عادي و يا يوم الاحدد
عند مييش يجهز شنطته و متحممس بالقو لانه بيشوف رواان
ميش : سلاااامه سلااااامه
سلامه يايه تربع: هلااا هااا شو تبين
ميش: تستعبطين تركضين و انتي حامل
سلامه مستغربه: و انته يهمك
ميش: هيه اكييد مو اخوي ببطنج
سلامه ابتسمت: شعجب مريت و انته حالف ما تمر ( ها مثل )
ميش بمرح: المهم اني مرييت ،، المهم شسمه انت بسافر ترا اليوم و احين بسير المطار
سلامه بذهول: و قلتي حق ابوج؟؟
ميش: للا انتي قوليله مافيني اتأخر
سلامه : اوكيه يبلغ و تيك كير و طمنينا
ميش: اوكييه وانتي بععد يلا جااو
سلامه بحنيه: بحفظ الرحمن

عند فهوود يالس يااكل مو متفيج يجهز شنطته دقله حمد
فهود: هلا حمد
حمد: وينك انته يلا
فهود: يالس اكل
حمد: شوو تااكل بععد
فهود؛ اترييق اترييق حرام
حمد: فهوود بييك كففف قم اججهز انا تحت
فهود: افففف متعاااييز
حمد: اقوول خلاص دام متعايز تم هني و انا بسير
فهود: لا لا خلااص احيين بجهز و بنزل
حمد في خاطره: ههههههه ما ايي الا بالعين الحمره فدييته والله ) شسمه تباني اساعدك
فهود: هييه تعال حط الملابس وياي
حممد: ولا اقول فيرت رايي متعايز
فهود انقهر: حممد بصصفعكك
حمد: هههههه شففت انته جي تسوي فيها حسيت نحس فيه
فهوود: هههههههه جب جب انا غير يلا تعاال
حمد: يلاا و سكر و نزل راح يساعد فهود


عند مواز و علايه يالسيين يجهزوون و و محطين ماسك ع ويهم « يبطون الجبد هههه
مواز: علايه شوفي ها الشنطه احلا و لا هاي
علايه: هااي الي ع اليمين
مواز : اوكيه شوفي ها القميص حلو لا ها
علايه: لا الازرق احلى
موااز : اوكييه
علايه: مواز اي عطر بتشلين
مواز: بشل شانل و و فرزاجي
علايه: اوكيه انا بععد
حمود دق ع مواز
مواز: الو هلا حمود
حمود: ها جاهزين
مواز: هيه بس بنلبس و جي
حمود : اوكيه انا تحت
مواز: تحت !! ليش
حمود: بشلكم شو ليش بعد
مواز: اهاا اوكيهه
حمود: يلا باي
مواز ؛ باي
علايه: مالت علييه اطاع بخووت ما دق ولا سأل
مواز: بو الطقاق
علايه: هيه والله بو الطقاق و دخلو يتلبسون

وعند حمود دق عليه بخوت
حمود ببرود؛ هلا بالقاطع
بخوت: احين انا قاطع
حمود: هييه انته عيل انا لادق و لا تسأل و علايه بعد مو مسويلها ساالفه
بخوت: هي شحالها
حمود: عاايششه
بخوت: زين عيل انا داق اقولك كنسلو تذكرتي انا ما بيي
حمود شك: ليش بععد
بخوت يصرف: ممم شسمه ها ممم ولد عمتي ما رضا
حمود ما مشت عليه: ايوااا
بخوت: يب و اعتذرلي منه باي
حمود: باي
حمود دق ع ربيعه : هلا هلااا
سيف: اهلين و سهلين ب حمود
حمود: شو الاخبار شو مسوي
سيف: والله كل شي اووكي و انته اخبارك
حمود: احين ساير المطار بنسافر انا و الشله
سيف: يا سلاام و ما تعززم هههه
حمود: تعال عندنا تذذكره زياده لو تبا
سيف: ههههه لا امززح تروحون و تردون بسلامه و رحله سعييده و امنه
حموود: الله يسلمك و يسلموو
سيف: انزين
حمود: شسمه سيف تذكر بخوت
سيف: هيه
حمود: هييه مممم شوف ان شاك انه يخون علايه
سيف فز قلبه ع اسم علايه: مالت عليه و شو الططلب
حمود: ابيك تخليهم يراقبونه وين يروح و شو يسوي و جي و لو ياك خبر قولي
سيف: ان شاء لله غالي و الطلب رخييص
حمود: و انا بطرشلك رقمي من اوصل
سيف: اوكييه تييك كيير
حمود: اوكيه و يوتو
سيف: مممم سلملي عليهم و بذات علايه
حمود و هو يشوف قوم مواز يايين: هههههه ان شاء لله اهم شي علاايه
سيف: يلاا عاااد جب
حمموود: ههههه يلااا بحفظ الرحمن
سيف: باي و سكر

ملاحظه: سيف ربيع حمود بس مو ف شلتهم و هو ربيع حمود الروح بالروح و يحب علايه من زمان وما خبر حد بس حمود هو حلو و ملامحه هاديه شعره بوي اسود و قد حمود و طبعه كتوم و عادي و مرات اتيه هفات خبال


عند فطامي يالسه تترجا امهاا ترضا و امه مو طايعه اخر شي صعدت و هي زعلانه
دشت امها الغرفه ؛ فطيم
فطامي بقهر: لا تزقريني فطيم
امها: انزين فطامي
فطامي بقهر: نعمم شو
امها : وي وي شوي علي ترا يايه اقول شي يفرحج
فطامي: مابا اسممممع
امها: هههه قوومي جهزي شنطج و انا بوصلج المطار
فطااامي م مصدقه: والله!!!!
امها تضحك ع شكلها: هيه
فطاامي تقوم تحضضنهاا: وااي ونااسه شكرا يا احلى ام بدنيااااا و راحت تجهز شنطتها

عند شخخص ماله حس و لا خببر يالس و هو يكلم الحب
: يا قلبي انتي
رؤى: صدق حبيبي ترا انا اغاار يعني شتبا فيها دام انته تحبني انا
: انتي ما تعرفين شو بيسوون فيني والله لا يصفعوني
رؤى: و انته تخاف منههم يعني!!
: لا لا ما اخاف بس جي
رؤى: اللمهم انته بتسافر
: لا لا بكنسل و بيي اررقد عنندج
رؤى بمستحى: ممم اوكييه بس ترا امي في البيت
: لا عادي هههههه


عند روان قامت بكسل لقت حذالها يوسف حست ان ها الشخخص غامض تمت تتأمل ويهه (ياربيه يشبه ميش ياخذ من ميش ااهه مييش ويينه شو مسوي فرحان زعلاان ولهت عليه يلا هانت كلها كم ساعه و ايي) قطع تفكيرها يوسف و هو يقول : صبااحج انااا
روان تبتسمله : يا حي هالصباح عييل
يوسف؛ ممم بسير اتغسل و يلا تلبسي بنسير عند مرام و قولي حق دلال توعي عزوز
روان : ان شاء لله

عند عزوز يطالع السققف و عيونه دموع لف و تم يتأمل شكل دلال و هي نايمه تقرب منها و حضنها بحنيه و رقد
قامت دلال ع صوت الفون انصدمت يوم لقت عزوز حاضننها بس ما سوتله شي كسر خاطرها
دلال: هلا
روان: هلا دلول شسسمه قومو تلبسو بنسير
دلال: ايييه اوكييه احين بوعيهم و قام الكل يتلبس

في المستشفى
لومي: مرااام مرااام شفيييهاا يمههه طلااال
طلااال يا فازع من الكافتيريا : شفييج لوومي شصااير
ا............ لوومي: طلااال مراام مودينهاا

عننددد خلوود و جسوووووم تلبسوووووو و تجهززو حق الاسكوول جسوووم متكشششخ حق الاسكوول خلود ف قلبه : فدددددددديته و رش عطرر و خذ شنطه و نزلوو تحت و ركبوو السياااررررره
عند ملالالالالاك كانت متحمسه سوت ذيل حصان فيرر و قصتها فيرر و لبست حلق لولو
طلعت كيوووووت واايييددد و حطت مسكره ع الخفيف و روج و بلاشر كله ع الخفيف لبست مريولها و خذت شنطتها و نزلت تريقت و راحت المدرسه
عند حمده (حسووون) كانت راااااقده و لا تعرف شسالفه الزززبده ف سابع نوماتهااا و ريولها مجبوسه و لا تفكر تروح الاسكول و تدااووم
دخلت نووره الاسكووول كان شعرها عاادي لابسه حلق مكتوب حرفها كانت عااديه واااييييد
جاااافت موودي يطلع من الصففف سلمت ع مووودي و ميمي و طبعن راحوو يتمشوون
دخلت الصف حطت شنطتها جااافت جراحوو و جوجو يالسيين سلمتت عليييهممم جافت ملالالاك صرخت بصووت عالي نادت مووديي عشان تنتبه ملالاك ملالاك لفت جافت نووووؤه
ملاك ف قلبها : اااخخ يجنننننننن
نوووره ف قلبهااااا : وااوووو محلووووه اليوم
ملالاك ما حست ف نفسهاا قعدت تطالع نوووره و سرحانه فيها عاشت ف عالم ثاني
ملاك ف قلبهاا : اااااااااااااااااااااااااااه لو هو حبيبي حست ف عمرها افف انا شو يالسه اقووول اتخبببلت
نوووره كانت مستاانننسه وااااييييييدددددد انه ملالاك تجوووفها و شاقه حلجهاا و ودها تصارخ و ترقص من الحمااسس .....
هالوووقت دخلوو جسوووم و خلووود و دق الجرس تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترررن
يت وحده تتميع حق جسووووم
خلووود ف قلبه افففففف بدينا اول الصبححح عااادد تنرفزززز وايدد بس كان شكله هااااادي
خلوووود مسكت ايد البنت بالقوووو ورانا حصصه و هو يبتسم و يضغط ع ايدها
جسوووم كان يضحك ما يعرف شسالفه
دخلت ابله العرربي ليلى (نواف ) المدرسه لابسه نظاره ري بن شمسيه سوده و بنطلون زيتي و قميص بيج عليه حزام و شعرهاا استريت كانت تدوووخ و شنطه برتقاليه عباه مفتوحه ساده و ريحت عطرها فاايححه كانت هاديه و مزاج وايد اووك و ف ايدها كوفي من استاربكس
دخلت غرفتهااا و حط شنطتها ع الطاوله و قعدت ع البي بي و عقب تصلح دفاتر البنات
ملالالالاك تفكرر بنوووررره :تجنن هالبووووويه و عليها شخصيه طررر
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن دق الجررس فسحه
جسوم و خلووود يتمشووون وياه بعضض و خلووود يغار من اي حد يقرب من جسوووم
ملاك و و نوره 24 ساعه يجوفون بعض اذا ملاك تحط عينها بيعين نوره تستحي تنزل راسها ع هالحال لين ما خلصت الفسحه
جراحو و جوجو ومودي و ميمي طبعن راحو الحمام و البااقي محظور
مكان ثاني الولد يفكر ف حمده(حسوون)
مرررررت حصتين تلوع بالجبد ع شخصياتنااا الحصه السادسه كان عليهم عربي دششت الصف و قعدت تشرررح و قالت لهم انه الدررس مهم وااايد و نوره كانت سرحانه و ترمس و تسولف مسويه طااااف ابله العربي اول مررره عصبت و هزأتها ما سمعت نوره ترمسها بأسلووب طبعن محد يتجرررأ يرمس ليلى (نواف )بهالاسلووب
ليلى (نواف ): نووره عدلي اسلوبج و احترمي نفسجج
نوره : و شو بتسووين يعني ها
ليلى (نواف) : لا تتحديني
نوره : بنجووووف
ليلى (نواف )تبتسم بخبث : بنجووف و براويييييج و عطتها نظره تحدي و خووف
نووره ما اهتمت بس ف داخلها خايفه
دقققققق الجررررررس و عقبهااا عقب 20 دقيقه سمعت اسمها عند الاداره
نهايه باارت11
فهود بدا يميل للموي؟
البنت الي مسويه حادث بيكون لها دور في القصه ؟
ميش صدق استانس لما درا ان سلامه حامل؟؟
هل بيتقبلهاا ك ام؟؟
ليش الاداره نادت نوره؟؟
ابله العربي شو ناويه ع نووره ؟؟
علاايه بخوت وينه عنها ؟ شو الي شاغله؟
مشاري بيتزوج مرام؟ و هل عزوز بيرضا؟
نوره و ام نوره شو بيستوي فيهم ؟؟
منو كان اللي ف الحلفه يجوف نوره ..؟؟
منو رؤى؟؟ و منو الي يالس يرمسها؟؟
مراام شصاار علييها ؟؟ و وين بيودونها؟
نوره و ملاك متى يحبون بعض ؟؟ جسوم و خلوود؟؟
الولد ليش يفكر في حمده(حسون)؟؟

انتظروونا في الباارت 12 I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة أغسطس 31, 2012 6:13 am

واخيرا لازم انسوي بارتي cheers
البارت خقققققققققه Embarassed
waiting u 3la nar cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة أغسطس 31, 2012 6:20 am

Lady lunee كتب:
واخيرا لازم انسوي بارتي cheers
البارت خقققققققققه Embarassed
waiting u 3la nar cheers



ههههههه ياا حيااااتي
عيوونج اللخقققه و يسسلمووو

ممم يمكن بعد يومين انزل البارت الي عقبه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة أغسطس 31, 2012 6:23 am

Marywm كتب:
Lady lunee كتب:
واخيرا لازم انسوي بارتي cheers
البارت خقققققققققه Embarassed
waiting u 3la nar cheers



ههههههه ياا حيااااتي
عيوونج اللخقققه و يسسلمووو

ممم يمكن بعد يومين انزل البارت الي عقبه Very Happy
Cool Cool Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة أغسطس 31, 2012 6:29 am

Fofoa7 كتب:
Marywm كتب:
Lady lunee كتب:
واخيرا لازم انسوي بارتي cheers
البارت خقققققققققه Embarassed
waiting u 3la nar cheers



ههههههه ياا حيااااتي
عيوونج اللخقققه و يسسلمووو

ممم يمكن بعد يومين انزل البارت الي عقبه Very Happy
Cool Cool Wink
ok Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة أغسطس 31, 2012 9:01 am

I love you Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
enksar </3



انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة أغسطس 31, 2012 9:35 pm

waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
t.b 5lwood



انثى عدد الرسائل : 261
الموقع : u.a.e
المزاج : ....
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 6:06 am

تسلمم اييدج على
هالببآآرت الخقق ("

توقعآتي :
فهود بدا يميل للموي؟
يب
البنت الي مسويه حادث بيكون لها دور في القصه ؟
يب
ميش صدق استانس لما درا ان سلامه حامل؟؟
لا مآ توقع
هل بيتقبلهاا ك ام؟؟
لا
ليش الاداره نادت نوره؟؟
...
ابله العربي شو ناويه ع نووره ؟؟
مادري الله يستر
علاايه بخوت وينه عنها ؟ شو الي شاغله؟
شكله يخوونهآ ويآ رؤى
مشاري بيتزوج مرام؟ و هل عزوز بيرضا؟
يب وعزووز رآآح يحب البنت اللي سوت الحاادث
نوره و ام نوره شو بيستوي فيهم ؟؟
..
منو كان اللي ف الحلفه يجوف نوره ؟؟
...
منو رؤى؟؟ و منو الي يالس يرمسها؟؟
رؤى حبييبت بخووت
مراام شصاار علييها ؟؟ و وين بيودونها؟
..
نوره و ملاك متى يحبون بعض ؟؟
اكيييد بس طبعآ رآآح تصير مشآكل ممبينهم
ورآآح يحآولو يفرقوونهم بس مآرآح يقدروون
جسوم و خلوود؟؟
خلود بيعترف حق جسووم بأنه يحبه و رآح يشبكوون
الولد ليش يفكر في حمده(حسون)؟؟
شكله بدا يمييل صووبهآ ويمكن يتزوجهآ وحمدووه تتوب وترجع بنت


كمليي قلب نتريآآج ع نآآر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 6:49 am

3ash8t boya kwetya كتب:
waiting

منووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 6:51 am

5lwood boya كتب:
تسلمم اييدج على
هالببآآرت الخقق ("

توقعآتي :
فهود بدا يميل للموي؟
يب
البنت الي مسويه حادث بيكون لها دور في القصه ؟
يب
ميش صدق استانس لما درا ان سلامه حامل؟؟
لا مآ توقع
هل بيتقبلهاا ك ام؟؟
لا
ليش الاداره نادت نوره؟؟
...
ابله العربي شو ناويه ع نووره ؟؟
مادري الله يستر
علاايه بخوت وينه عنها ؟ شو الي شاغله؟
شكله يخوونهآ ويآ رؤى
مشاري بيتزوج مرام؟ و هل عزوز بيرضا؟
يب وعزووز رآآح يحب البنت اللي سوت الحاادث
نوره و ام نوره شو بيستوي فيهم ؟؟
..
منو كان اللي ف الحلفه يجوف نوره ؟؟
...
منو رؤى؟؟ و منو الي يالس يرمسها؟؟
رؤى حبييبت بخووت
مراام شصاار علييها ؟؟ و وين بيودونها؟
..
نوره و ملاك متى يحبون بعض ؟؟
اكيييد بس طبعآ رآآح تصير مشآكل ممبينهم
ورآآح يحآولو يفرقوونهم بس مآرآح يقدروون
جسوم و خلوود؟؟
خلود بيعترف حق جسووم بأنه يحبه و رآح يشبكوون
الولد ليش يفكر في حمده(حسون)؟؟
شكله بدا يمييل صووبهآ ويمكن يتزوجهآ وحمدووه تتوب وترجع بنت


كمليي قلب نتريآآج ع نآآر



منووور قلبيي و يسلمووو و انتهه الاخقق Very Happy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 7:21 am

اممم حددو يوم في السبوع اتنزلون فيه بارت


عدل سابقا من قبل Lady lunee في السبت سبتمبر 01, 2012 7:32 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 7:26 am

بننزل الاثنيين و الاربعاء و الجمعه

ممم و عقب 9-9 بنزل بس جمعه و سبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 7:30 am

Marywm كتب:
بننزل الاثنيين و الاربعاء و الجمعه

ممم و عقب 9-9 بنزل بس جمعه و سبت
Ok thx 8lbo Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 12:09 pm

بغييت اسأل الباارت زيين طووله و لا تبوون اطوول ؟ و كتابتنا اوككيه؟ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 12:11 pm

Marywm كتب:
بغييت اسأل الباارت زيين طووله و لا تبوون اطوول ؟ و كتابتنا اوككيه؟ Very Happy
Sure انبي اطول اذا ممكن Embarassed
مشالله عليكم اسلوب في الكتابه و ذوق I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت سبتمبر 01, 2012 2:52 pm

Lady lunee كتب:
Marywm كتب:
بغييت اسأل الباارت زيين طووله و لا تبوون اطوول ؟ و كتابتنا اوككيه؟ Very Happy
Sure انبي اطول اذا ممكن Embarassed
مشالله عليكم اسلوب في الكتابه و ذوق I love you

يسلموو قلبوو و ان شاء لله قد ما نقدر بنطوله Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BoYa..S3ood



انثى عدد الرسائل : 17
الموقع : f beeteee
العمل/الترفيه : singing -- 6aaalbh
المزاج : zeen
تاريخ التسجيل : 02/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأحد سبتمبر 02, 2012 4:09 am


Waaaw ana sjlt f almntda 3shan rwaaytkm 3ybtnii wayed w kmlo bnt9'arkm wla a6wlon 3leena

T8bloo mroori What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأحد سبتمبر 02, 2012 9:41 am

BoYa..S3ood كتب:

Waaaw ana sjlt f almntda 3shan rwaaytkm 3ybtnii wayed w kmlo bnt9'arkm wla a6wlon 3leena

T8bloo mroori What a Face
ثانكس من ذوقج حبيبتي و نورتي المنتدى و روايتنا I love you Very Happy و الراويه بتنزل عقب شوي pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأحد سبتمبر 02, 2012 11:19 am

الباارت ال12

في المدرسه بعده باقي اربع ساعات ع الدوام
ليلى (نواف) : لا تتحديني
نوره : بنجووووف
ليلى (نواف )تبتسم بخبث : بنجووف و براويييييج و عطتها نظره تحدي و خووف
نووره ما اهتمت بس ف داخلها خايفه
دقققققق الجررررررس و عقبهااا عقب 20 دقيقه سمعت اسمها عند الاداره
نوره : افففففففففف شسالفه
جسووم : رووح جووف شسالفه
نوره سارت تجوف شسالفه عند الاداره مع انها قلبها ناغزنها
فتحت باب جافت المديره يالسه تجوف اوارق,, هدت الاوراق
المديره : انتي نووره ال ......
نوره : هيه
المديره : روحي غرفه الناظره
نوره راحت غرفه الناظره جافت ابله العربي يالسه و ابووها
عند جسوم و خلوووود الابله تشرررح و خلوود ف عالم ثاني و يجوف جسووم جسوم صد ضحك و شاق حلجه خلوود ف قلبه : ااااااه يا قلللبي جسوووم انت تعذبني لازم ابتعد عنك و عند القروب لازم تنسوني تنسون واحددد اسمه خلوود و تم يفكر كيف وين يسافر كان محتاارر وايييد
جسوووم يدق ايد خلوود بصوت واطي : خلووود
خلود بلا شعور :قلب خلود
جسوم : اووووب غريبه شهالكلام شهالحب اللي نازل عليك هههههههههههههههههههه فديت قلبك و غمزله سوو عمره مستحي
خلود و هو مستانس من داخله : اقوول طاااااع ويهك و انت مستحي
جسسوم اللي تحطم : احلى عن ويهك انزززين زقق
خلووود : هههههههههههههههههههههههههه
جسووم : ما يضححك اجلب ويهك
خلووووود : فديت اللي زعل امووواااااااحح
قعدوو يسولفوون

في الطيااره توهم راكبين و كانت الساعه 11الصبح بس بسرعه نزلوهم من الطياره  استوا فيها عطل و غيرو طياره و اقلعو ثنتين و نص بعد ما استقرو ف الجو
 فهوود ياالس عند ميش و ميش ع الدريشه و ينااظر و في عيونه شوووق وولهه
فهود: هههههه احيين بنوصصل اتريا اتريا
ميش صد عليه: فهود انا ماقدر اصبر اكثر من جي
فهود: ع شو ماتقدر تصبر
ميش: اححبهااا واايد و هي ماعرف تحبني و لا ما تحبني
فهود: ميشش روان تحبك بس يبالها تفكر
ميش: بس لين متى انا بصببر
فهوود هز راسه: قريب ان شاء لله بتشبكون
ميش يشوف عيونه: اااه ان شاء لله

عند حمود و مواز
حمود: مواز
مواز: عيوني
حمود: احببج
مواز نزلت راسها : انا بعد احبك
حمود: ترا يوم نوصل انا و انتي شقه روحنا
مواز: لااا ابي علايه وياي
حمود: كله علاايه كله علاايه
مواز ابتسمت ببراءه: انزين توأمي شو اسوي
حمود قام باس خدها: فدييت هالغمازاات الي تعذبني
مواز تشوفه: تفداك
حمود: خلاص بنحجز شاليه و انا و انتي غرفه بروحنا و يطلع لسانه
مواز تضحك : هههه اوكييه
حمود : مواز انتي شاكه ببخوت ؟
مواز باهتمام؛ يب واايد بس والله لو طلع شي وراه بذبحهه لان علايه تحبه و وايد زعلانه عليه
حمود: ماعلييه ان شاء لله ما في شي
مواز حطت راسه ع صدره؛ ابا ارقد
حمود: ارقدي حبيبي

عند علايه يالسه ويا فطامي
و تسمع متغير علي مالت عبد المجيد
و تغني : ماهي هالليله و بس و انته متغير علي صارلك كم ليله و انته بالك ما هو لي
حاضر بقلبك و غايب و انا قلبي فيك ذايب ليه يا اغلى الحبايب انته سامع عني شي
و دموعها ع خدهاا و تشووف براا
فطامي انصدمت: علاايه حيااتي شفييج و تمسح دموعها
علايه بألم: فطوم مو بيدي امثل ان عادي بخوت مو معاي بس انا احبه والله احببه و بجت بصمت
فطامي حزنت عليها: حيااتي انتتي حاسه فيج بس بخوت شوي مشغول و عقب يفضالج
علايه تصد عليها: يارييت فطوم صبرت عليه وايد دووم ارمسه مسجات من ورا مواز عشان هي قالت خليه يحس بقيمتج بس هو ما يررد عللي و مو حاس مو حااس
فطامي كرهت بخوت: ماعليهه هو الخسراان انتي في وايد يبونج
علايه تشوفها: و انا بقلبي بخوت بس ت حطت راسها ع صدر فطوم : اااخخ فطوووم ياريتني ما عرفته و ردت تبجي
فطوم تمت تلعب بشعرها و هي تدعي ع بخووت ( صدق ما يستاهلهاا)

عند حمد يالس يشوف فلم و حذاله وحده اجنبيه كتكوته
حمد: هااي
البنت: هاي
حمد: واتس يور نيم
البنت: تيفاني يو
حمد ( علييها اسسسم): امم حمد
تيفاني باستغراب: ذاتس أ بوي نيم رايت
حمد: يب يب ام أ تومبوي
تيفاني ابتسمت: اووه ياااه نايس نيم اني وي
حمد يشوف شعرها «صدق ما عنده سالفه: ثينكيوو يو تووو و صد عنها يشوف فلم
عند حمده (حسوون) لابسه شورت برتقالي و قميص اصفر شعرها الاشقر مفتوح حاطه ريلها ع المجبسه فوق الطاوله و جدامها تلفزيون و ف حضنها ايس كريم من باسكن يالسه تاكل و هي مندمجه ف الفلم مره وحده يا ف بالها سالفه الولد ليش ساعدها و قالت ف نفسها بتنتقم منهم كلهم قامت سارت صوب المنظره تجوف عيونها سماويه اللي تحتها هالات شكلها تعبان جافت حد مطرشلها مسج احبــــج استغربت اتصلت ع الرقم ما يرد مره و مرتين بس سوت طاف و مسحت المسج كان ف خاطرها تطلع تتمشى بس ريولها مخربه عليها قعدت تلعب سوني<حركات ههههههه و عقبها ملت ...
ام نوره توها ناشه من الرقااد تعباانه و كلش مالها خلق قالت حق الخدامه تسويلها كوفي جافت شيخوو يالسه ف صااله تلعب ايباد اول ما جافت امها شقت حلجها سارت حضنتها ام نوره ميره (ميود) شلتها باستهاا و قعدتها ف حضنهااا
شيخو: ماما ثو فيج
ام نوره ميره (ميدو): مافيني شي حبيبي
شيخووه : ماما انا احبج و حضنتها
ام نوره ميره (ميدو): انا بعد و حضنتها
شيخوه تجوف شعر امها : ماما ابغي شعلي نفث شعلج (ماما ابغي شعري نفس شعرج )
ام نوره ميره (ميدو): بس ماماتج تحب شعر الطويل حلوو شعرج
شيخه: ثثثثثثثثججججج (صجج)
ام نوره ميره (ميدو): هيه انتي احلى بنت في الدنيا
شيخوووه و هي مستانسه : يعني انا ااشبه البرنسس
ام نوره ميره (ميدو)تضحك عليها : هيه برنسس و احلى برنسس ف العالم كله
شيخوه ما صدقت قعدت تضحك و تبوس امهاا و تتدلع
عند نوره
جافت ابوها و ابله العرربي قعدت تتنافض شوي بتصيح و ابوها يطالعها بنظرات تخرع و ليلى مبتسمه ع اساس تتحدى نوره بس نوره ما توقعت تنادي ابوها
ليلى (نواف) : احم ابو نوره حبيت ارمسك ف موضوع يخص نوره
ابو نوره يطالع نوره نظرات تهديد معناتها براوييج :تفضلي
نوره تتطالع ليلى بنظرات انه تترجاها و نزلت راسها و طاحت دمعه من عينها لانه حست ابوها عادي يفشلها حست بهالحظه تبغي امها تكون بدل ابوها
ليلى انصدمت كاانت ناويه ع نوره بس الحين غيرت رايها و تبغي تعرف ليش دمعتها نزله و نظراتهاا و نظرات ابوها يهددها ليلى ابتسمت : احم ابو نوره انا فخوره ببنتك نوره و هي دايمن متفوقه ف مادتي
ابو نوره ابتسم بأبتسامه مجامله
نوره شقت حلجهاا و استغربت نفس الوقت من ليلى (نواف)
ابو نوره طلع من المدرسه
ليلى(نواف) بصوت رجولي : تعالي غرفتي الحين
راحو الغرفه
ليلى (نواف): ابغي اعرف شسالفه ابووج
نوره كانت محتاره و نفس الوقت ما تبغي تقول شي : ماشي
ليلى (نواف): لا تقولين ماشي تراه جفتج كنتي خايفه و دمعتج نزلت بس عشان مره ثانيه ما تتحديني لانج مب قد التحدي
نوره : ما اقدر اثق ف اي حد و ما اقدر اقولج عشان عقب تعايريني صح
ليلى (نواف) : كيفجج بيي يوم و بعرف
نوره سكت و طلعت و قعدت تفكر و تفكر
عند ملاك تفكرر ف نووووره خلاص تبغي تجوفها اول مره تنعجب ف وحده
دق الجررس ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
كان عليهم رياضه بما انه الابله غايبه البنات قعدو يتمشون و اللي ساروو المقصف يشترون
صف نوره الشله برع يتمشون و كان عليهم كيميا و كلش مب متفيجين يروحون
ملاك دشت الحمام كان شي ماي تحت و هي تركض وراه ريوم كان بتطيح صاارخت اااااااااااااااااااااااااا مسكتها نوره
ملاك ترمش و هي مستحيه :احم ثانكس و ابتسمت
نوره بأبتسامه تدوخ : لا عادي و تمو دققيقتين يجوفون بعض و نوره ماسكه خصر ملاك قطعو عليهم ضحكت ريوم: ههههههههههههههههههههههه خفي علينا يا سندريلا و تمت تغمزلها و تسويلها حركات
ملاك مفتشله واايد من نوره و عطت نظره حق ريوم معناتها براوييج نزلت راسها
نوره : احم انا (نصور) نوره و انتي
ملاك: انا ملاك و عاشت الاسامي
نوره: عاشت ايامج الحلوه سمعت صريخ عبووود
عبووووود : نوووووووورررره تعاااالي
نوره : احم انا لازم اسير تشرفت فيج
عبود يصارخ بعد مره ثانيه : وينننججججج يلالالالا
نوره تأشر له معناته اوك
نوره يلا تيك كير باااي
ملاك خلاص ذابت ما ودها تخليها : اوكيييه باااااي
نوره راحت عند الشله : هاا شسالفه
خلود يغمز له : شتسوي وياه الحب ف الحمام
نوره : توني متعرف عليها و ماشي
جسوم اللي ما صدق السالفه فيها بنت : صججج شو اسمها تيكن و لا سنقل حلوه و لا لا
خلوداللي غاااار و نوره اللي بعد غارت لانها تحب ملاك جسوم بيخرب عليه طبعن من صوبين انقهروو
عند ام نوره (ميره )ميود : يالسه تجرب تسوي كوكيز وذ بنتها شيخوو ايدهم خايسه و طحين ع ويهم كانو يضحكون وصلها مسج من فوون ام نوره:احببببج من ابوو نوره و اليوم انا بييج
ام نوره (ميود): استغربت و قلبها ناغزنها حست فيه شي يمكن مطرش الرساله بالغلط تمت سرحانه تفكرر بس هي ما تبغي تجوفه و لا تعطيه فرصه يتقرب منها و من عيالها صكرت الفون و كملت تسوي كوكيز و هي ما تعرف طعمه بيكون حلو و لا لا
عند حمده(حسون) : كان ف خاطرها تتعشى ف مطعم بس ما تروم اتروووح و نفس الووقت مجبسين ريلها ما تروم تتحرك ريلها تعورها قالت بتسير سينما لبست بنطلون اسود قميص ابيض فوقه جاكيت ماروني ع جتف اسفنج (منتفخ ) كان استايل2012 و شعرها مفتوح سووته استريت و خذت بوكها و البي بي شكلها جناان ابو الاستايل هالمره ما لبست لا عباه و لا شيله فرري لبست نعال مسطح بيج لونه بيج ركبت وياه الدريول لانها ما تروم تمشي و راحت سينما اختارت فلم و اشترت بوب كورن و ردبول و هي تشتري تسمع شله بنات بويات يرمسون عنها يتحرونها اجنبيه و يبتسمولها و هي تبتسم
امحق انجليزي << البويه: يور از ار بي بيوت فل
البنوته: عز الله فهمت عليك ههههههههههههههههههههه
القروب : قعدو يضحكون ع اربيعتهم
حمده (حسون) : ضحكت ع خبالهم
البنوته2 : جفتوو تتحرنا الحين ميانيين
حمده (حسووون): لااا ههههههه من ذوقج حبيبتي
الكل انصدم : هاااااااا ترمسين عربي
البويه : انتي من هني لا شسالفه
حمده (حسوون): هيه من هني ليشش
البنوته : جذابه كيف جي عيونج زرق حاطه عدسات و صابغه شعرج صحح
حمده (حسوون): لاااا طبعن امي بريطانيه عشن جي و ابوي من هني
الكل :ايوووه
حمده (حسوون): يب يب يلا انا بروح لانه ريلي تعورني و جي يلا باي
الكل : باي
عند ابله العربي ليلى(نواف ) : رتبت اغراضها و طلعت من المدرسه و لبست نظارتها الشمسيه (راي بن) و راحت البيت تغدت و تسبحت و رقدت
طبعن بعد اربع ساعات خلص الدوام و الكل راح بيته
طبعن اعلنت اداره المدرسه انه باجر بيكون يوم مفتوح الكل استانس و طبعن ممنوع الغياب و لا حد فكر اصلن من البويات و شله و القروبات انهم يغيبوون
ملالاك قررت تييب اختها مهووي
و ريوم قررت تييب اختها توم ريم
و نصور قال بييب اخته شيخوو
و نص القروبات بييبون ربعهم البويات و البنوتات بيبون بنوتات و الكل بيكشخ حق بااجر


في الكوييت الساعه 2 و نص
كان مشاري ملان توه راجع من الجامعه تم يفكر شو يسوي و طرا ع باله يروح عند مشعل اخو مي و يبري ذمته  
طلللع و شخطه وييل ع بييت ميي و هو يدق ع امااني
اماني بدلع: الوووه
مشاري بخاطره ( مالت) : هلا اموونه
اماني بدلع: هلا مشاري شلونك شو مسوي
مشاري: كل شي تمام بس طالبج طلب
اماني : اامر تدلل ي بعدي
مشاري: ابي رقم اخو مي مشعل
اماني : ما طلبت ادزلك اياه مسج
مشاري : يلا عيل باي
اماني باي سكرت و دزت له الرقم
مشاري دق ؛ الو السلام عليكم
مشعل: و عليكم السلام منو معاي
مشاري: ممم مشعل انا مشاري و بغيت اقابلك ضروري
مشعل: من مشاري؟
مشاري: بتعرف لما اقابلك
مشعل: مم زين وين نتقابل
مشاري: ممم يصير ببيتك
مشعل: ايه يصيير انتظرك
مشاري: يلا مع السلامه

في المستشفى
لومي: مرااام مرااام شفيييهاا يمههه طلااال
طلااال يا فازع من الكافتيريا : شفييج لوومي شصااير
لوومي: طلااال مراام مودينهااا غرررفة العملياات
طلاال من الصدمه طاح كل شي من ايده : شنووو!!!! ليييشش!! شصااار!!!
لوومي شوي و تصيح: ماددري يقولون قامت و جرحت وين ايدها بهذا مال عصيير
( يعني جرحت ايدها بها الشي الي يوم تفتحين بيبسي او اي مشروب غازي يكون حاد ان شاء لله فهمتو)
طلاال: ششششتتت و منوو خلااه هنااك
لوومي: ييمككن عزوووز لان هو كاان داخل
طلوول : يالله شو انقولهم احيييين
لوومي: مادري ماادري

في هاللحظه دخلو كلهم كان عزوز اولهم
عزوز شاف السرير فاضي طاح قلبه بهافه: ويين مراااام
طلاال بتوتر : هي بخيير بس هاا ودووها يسوولها فحص
عزوز بأصرار و بعصبيه: طلاال ويينهاا
طلال ارتبك: ههه عزووز شفييك اقولك يسوولها فحص
عزوز بصراخ: شنووو فححص و الصبح مسوييلها فحححص
لوومي: عزووز هدي مراام انجرحت جرح خفيف بها مال البييسي و ودوها غرفة العمليات
عزوووز ضرب البااب بكل قوته : جرح خفيف و غرفة عمليات لا تجذبوون
طلال: عزووز خلااص عااد قلنالك ودوها
عزووز صصفع طلاال كفف بكل قووته: يااالحيوااان قلتلك اييلس عنندهاا ماا تففهم
طلال بعصبيه: لااا تضرررب و بعديين انا ما ضربتها ع اييدها و قلت لها انتحريي و لعلمك اناا كننت طول الوققت عندها و سرت ايب لهاا شي تااكل و طلع بعصبيه

الكل منصدم من الي يصير
روان تهدي الوضع: خلاص بدال لا تضاربون خل نسير نطمن عليها
دلال: اييه صدقها روان قوم عزوز قوم نروح لها
عزوز بضيج : اوووف روحو و انا بلحقكم
سعود: اوكيه يلا طوفو نسير نشوف مرام و راحو
اما عزوز سار يدور ع طلول لانه غلط عليه
و هو يدور شاف البنت الي مسويه حادث دخل يطمن عليها
عزوز يشوف ويها و سأل النيرس: كيف حالتها احين
النيرس: الحمدلله استقرت بعد جهد.
عزوز ارتاح : الحمدلله بس هي شو اسمها
النيرس: شجون
عزوز ايواا خلاص مشكوره و دخل داخل و مسك ايدها و هو يقول: شجون شجون
شجون راقده:........
عزوز يهزها ع الخفيف: شجوون يوم شافها ما ترد حبها ع راسها و طلع و هو يحس ان يعرف هالبنت
شجون بنووته عمرهاا 16 حللوه و ملامحه كيووت شعرهاا قصير لين رقبتها لونه كستنائي و عيونها ناعسات لونهم عسلي

و هو طالع شاف طلول ياي وقف جدامه
طلول يصد عنه: قوم عن دربي احسن
عزوز : مابي
طلول: عزوز ترا حدها واصله عندي قم
عزوز يمسك ايده: اسف ماكان قصدي
طلول يبطل ايده: مره ثانيه اعرف السالفه قبل لا تصفع لان مو كل مره بمشيها لك
عزوز: طلول اعذرني انته تعرف ان مرام وايد احبها و اخااف عليها
طلول يشوفه: ترا كلنا نحب مرام مو بس انته
عزوز: بس انا اكثر عنكم و يغمز له
طلول ضحك: اوكيه
عزووز : هييه جذي اضضحكك و اسمحليي عااد
طلوول يحضضنه: هههههه مسمووح و ماصار شي
عزوز: يلا نسير نشوف مرام
طلال يبتسم له : يلا
و راحو

عند اماني قاعده تحووط بالكويت و هي مشغللله الاغاني و مطوله اعلى شي و فاتحه الدرايش
اماني: بس اسمع منني يالمتعبني انا المتعذب و انته المتهني انا المتعذب و انته المتهنني و تهز جتفها و خلق الله كلهم يشوفونها
لما افتحت الاشاره داست رييس و كانت صاده ورا و يتها دووخه قوويه و ما انتبهت للشاحنه الي جدامها و طااااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخ

اما عند مشااري نززل من السياره و سلم ع مشعل و مشعل دخله المييلس و سلمو و تقهو و جي و بعد ساعه من السوالف و جي
مشاري: اخووي مشعل انا ياي ارمسك بخصوص اختك مي
مشعل بانت ع ملامحه الغضب: شو مسويه لك و من وين تعرفها
مشاري : ممم سمعت انه انفضحت و عندها صور مع ريال
مشعل بغضب: و انته شععرفك
مشاري: رفيجي قالي بس اخوي انا ياي اقولك انه اختك مي بنت شريفه و عفيفه لان انا اعرف الي فضحها و هو فضحها عشان هي ما سوت له سالفه
مشعل بدا يهدى؛ و الصوور
مشاري الصور صورها يوم كانت بنادي للبنات و دفع حق العامله فلوس و قالله تصورها بوضعيات عشان يقدر يركب الصور فيها
مشعل بصدممه ؛ نعععمم
مشاري: اييه و انا قلت اقولك عشان ما تظلمون البنت
مشعل بخاطره( انا كيف ما انتبهت ع الصور صدق اني غبي): مشكوور مشااري ما انساها لك اخووي و نخدمك في عرسك ان شاء لله
مشاري ابتسم: و لو ما سوينا شي ههه ادعييلي اعرس
مششعل: ههههه صاار ما طلبت
مشاري: يلا انا اخليك وراي مشوار
مشعل: لا شكوو ايلس بدري
مشاري: مشكور و ما تقصر بس لازم اطلع احين
مشعل :مرنا مره ثانيه ها و لا تقططع و دوم ع اتصال
مشاري ارتاح له: ان شاء لله يلا سلم ع الاهل مع السلامه
مشعل : يوصل بحفظ الله

هبطت الطيااره تعلنن وصولها لدولة الكويت الساعه خمس العصر   
عند قوم ميش مستانس شاق الحللج؛ يلاا وصلنا يلااا
فهوود : اوووش صممختنااا كل ها عشان روان
ميش: و اكثر بعدد جب يلا انزل لا ادزك
حمود: وي شوي شوي عن تكسرناا تونا واصلين
ميش: هههههههه خيبه حرر مووت
حمد: ليش حد قالك ان احنه يايين لندن
الكل: ههههههههههه
ميش يصفع حمد ع راسه: جب جب اشووفك ماسك الجوو
حمد: يب يب اعججبك و مشوو يكملون الاجراءات عشان يدخلون الكويت و فطامي دقت حق هشوم
هشوم يشوف الرقم: رقم غريب
روان : انزين رد شوف منو
يوسف : هيه رد شوف
هشوم: الوو
فطاامي: هشوووم لك وححشه
هشومم بفرححه: وصصلتووو
روان فز قلبها: اوصلووو؟؟ =))
فطامي: يب توناا خذينا بطايق و جي و احين رايحين نحجز شاليه حقنا كلناا
هشووم: اوووه حلاااتته انزين بتوون المستشفى
فطامي: لاا تعبانين بنرتاح و بنتلاقى في الشاليه
ميش: لا انا و فهدد بنسير احين
فطامي: ههههه العاشق الولهان بييكم احين
هشوم: اوكيه عيل ننتظره و الحمدلله ع سلامتكم
فطامي: اوكيه الله يسلمك و يخليك يلا انا بسكر
هشوم: اوكيه تيك كير باي
فطامي: يو تو باي سكرت
رواان تددزه: رررد وصلوو ؟؟
هشووم: اييه وصلوو شفيج
روان تهلل ويها: الله مييش احين بيي
هشوم: يب يب
لومي حدهاا ميته من الونااسه: كشششخه ولهت ع شللتي والله
دلال : و اخيرا بشووف فهوود
لومي شافتها بنظره و صدت ع روان
سعوود: لا يكون تبين ترديله
دلال: انا فكررت و برمسه و بشوف
لوومي قامت و عيونها تدمع و راحت الحمام
يوسف: شفيها لموي
طلال: والله علمي علمك
روان حست فيها : بسير اشوفها و راحت وراها ادخلت الحمام
روني: غنااتي ليش جي سويتي
لموي: ماقدر اتحمل تقول بتردله مابا و اناا شوو
روني: فهود احين ما يحبها صدقييني و اصلا فهود يبين ان بدا يعجب فيج بس يتجاهل
لومي تمسح دموعها: شو اسوي
روان: لا تبينين انج تحبينه جدامهم و بذات جدام دلال و يلا تعدلي و خل نرد لهم
لومي: اوكيه و تعدلت و طلعو
روان : انا بسير اييب اكل من المطعم شو تبوون
الكل : مااك ، لاا بيتزاا ، برغركينغ احلا ، لاا سب وي
روان : خييبه ثببتو ع مطعم واحد
عزوز : خل نااكل سب وي مرام وايد تحبه
سعود يشوفه: يااربي شو سب ويي كل يوووم في الجامعه ناكل سب وي
يوسسف: هييه والله
عزووز: خلاص بيتزا
الكل: اوكيييه D=
رواان: اوكيه انا يوم اوصصل بدق لكم تعطوني الطلب
مريوم: بتروحين روحج ؟
روان: يب عادي
شهود: اوكيه براحتج
لومي: تيك كيير
روان : يلا جاااو

طلعت روان و هي تلعب بالفووون و ركبت و السياره و توها بتحرك سمعت حد يهرن لها استغربت و يوم صدت تبا اتشوف منو شافت ميش و فهود ينزلون من التاكسي
روان انزلت من السياره و هي مب مصدقه و طايره من الفررحه و ركضضت حضضنت فهوود و هي تقووله: ولللهههت علييك يالدب
فهووود زين م بجا لان صدق روان غاليه عليه: روووووني يااقلبييي للج وححششه يا الطعسه
مييش شافها و انااا
رواان ركضضت له و هو فاتح اييده و شالها و دار فييها و هو يقووول : ياااويييييييل حاااااالي و يبوس خدها بحننيه : وحشتيينيييي
فهود يطالعهم و يضحك من قلبه و بقلبه( احلى ثنينن الله يخلييهم حق بععض )
روان تلمه حييل و هو يلمهها حييل
روان هدته: انتته اككثر واااحشني
ميش يشوف عيونها: فدييتج والله
فهود: احم احم نحن هنااا
مييش خلاص سيير عندهم و انا بسير وياها
روان: انا بييب عشا
ميش يشوفها: بيي وياج
روان : اوكييه تعاال
فهود: خلاص انا بددخل عندهم ( و هو يحس بداخله انه يبي يشوفها و يحضنهاا)
روان : اوكيه و يايه بتركب السياره
ميش: انا بسووق انتي يلسي
روان : اوكيه ال مهم شغلو و حركوو
ميش يشوف عيونها و عيونه تقول كلام: ااه شقى ولهاان ع هالعيوون
روان تنزل راسها: و هي ولهانه عليك اكثر
ميش تردد انه يمسك ايدها بس اخر شي نزل ايده و ببطئ مسكها
روان استحت و ظغطت ع ايده : ميش
ميش: قللب ميييش
روان: انتبه ع الدرب
ميش يبتسم: من عيوني
روان: فديتهن
ميش يفدونج
روان تشوفه: اخبارك
ميش: احين بخيير واايد بخير بعد
روان: ميش انا فكررت
ميش شافها و وقف ع يمب و صد عليها: و شو قلتي
روان تنزل راسها: احبك
مييش ما صدددق : شووو!!!!!!
روان بمستحى: احببك
مييييش ذاااب : اااااااااااخخخخ
روان خافت : شفيييك
ميييش: ذبببت رووني ما اصصدق
روان تشوفه
ميش: روان قربي شوفي عيوني
روان قربت«حليلها ع نياتهاا
ميش يوم حس انه اختلطت انفاسهم قرب و باس روان ع شفايفهاا بحنيه
روان توترت: =$
ميش رد يشفها و وقف و يشوف ردت فعلهاا
روان تغمض عيونها: كمممل و بصوت رايح : ابي اذوقهم
ميش شفها بشهوانييه و فجأه بيييييييب بيييييييب
صدو هم الثنيين و شافو سيااره مسررعه بس مييش لححق ع سياره و لا كانو بيسيرون فيها

رواان: ييييييمه قللللبيي و مسكت صوب قلبها
مييش معصب: غبييي غبييي حد جي يسررع عفان الله
روان: خلاص حبيبي هد اعصابك ما صار شي
ميش باس خدها : بككمل علييج في الشاليه
رواان ضحكت بحيا وااضح : هههههههه
ميش : دوم هالضحككه
روان : وياك و بسس
ميش: اي مطعم انسير
روان نست: ممممممم
ميش نقع من الضحك: هههههههههههه نسييتيي
روان استحت و دزته ع الخفيف: جبب عااد شسمه مممممم هييه تذدكرت بيزاهات
مييش يغمز لها: ههههههه اوكييه
الممهم وصلوو و دقو حق عزوز و خذو الطلب و طلبولهم و ردوو المستشفى
الكل قاام يححضن مييش و يسلم علييه
مييش بممرح: احم احم ادري اني شيخكم
عزوز: لاااا خف علليييناااا
سعووود: خلني ساكت اححسن
طلال يطلع لسانه: يا شين الثقه الزايده بس
رواان: مووو ع ميييش
حممد: اوووب اوووب من وين طالعه الشممس اليووم
رواان: هههههه منن الشرررق
الكل : ههههههههههههه
ميش : شحاال مراام عقب الخياطه
عزوز حزن: زيينه بس محطينها في العنايه المشدده
ميش: >< ايواا الله يشفيها و يقومها بسلامه
الكل: امييين ي ربي
فهوود: يالله خل ناكل و فتح البيزا
الكل يشوفه و هم ما تحركوو
فهود يصد عليهم: اعووذ بالله شفييكم
الكل: هههههههههههههههههههه
حممد: ييعللك فششلتتنااا
مييش: هههههههه ماعليكم ترا ما يهمه الا بطنه
فهوود تقفط: انزيين انا يوعاان حلييلي
الكل: يلاا و كلووو و سولفوو و ضحكو و بعد ثلاث ساعات من ضحك و سوالف كلهم قامو بيروحون الشاليه و مرو يابولهم مملابس و عزوز وصا الطاقم الطبي على مرام و شجوون

نرد لهم بعديين

عند زيااد يدق ع اماني ما تررد خااف و طلع من الكوفي و راح البحر و شاف شرططه و اسعاف و حاادددث يخووف ان السياره تحت الشاحنه
زيااد: شششششتتتتت شنوو هذاا ما يشووووف و صد و لفت انتباه السياره الي نفس نمرة اماني
زيااد: خل اننزل اشووف شو السالفه اكيد الي داخلها مات
سمع الناس: لا اله الله ، لا حول ولا قوة الا بالله ، انا لله و انا اليه واجعون
زيااد : شوي ابي اممر و يوم وصل للسياره انننصدم و ماقدر يوقف من الصدممه
اللمننظر كان اقوى منه شاف سيارة اماني من جدام كلها تحت الشاحنه و التراب الي في الشاحنه كله انصب ع السياره و ايد اماني برع و فونها طايح برا و دم كل مكاان و الشرطه و الدفاع المدني يحاولون يطلعونها
زياد بس يشوف و دموعه تنزل بدون ما يحس دق ع مشاري و مشاري كان توه رايح الكوفي و مر من الشارع نفسه و نزل من السياره بيفززع هززه الموقف يوم شااف زيااد يالس و يصييح
مشاري بخووف: زيااد شفيييك لييش تصييح منو داخل السيارره هاي سيارة منوو
زيااد ساكت و يصيح
مشااري: زياااااد اررمس تككلم
زيااد ببجي: امااني في السيااره امااني رااحت بدوون تووبه و عبااده
!!!!! مشاااري اننصدم اقوى شي: امااني دااخل
زيااد ببجي: ايييه
مشاااري: انزيين قووم قووم نساعدهم
بعد محاولات و جهد كبييير كبيير من الشرطه و الدفاع المدني و بعض الناس طلعو اماني و كانت حيه بس مغمى عليها الكل كببر لانه نجااتها معججزه المهم شلوها و لحقوهم زياد و مشاري بسياراتهم و يوم وصلو نزلوها ع طوول غررفة الاننعاااش لاان حاااللتها مدهووره و حرجه
بعد ساعتين طلع الدكتوور و هو يقول حق النيررس كلاام
مشاري: طمناا دكتوور شلونها
الدكتور ؛ اول شي شنو تصيرولها
زياد بجذب: ريلهاا و هذا اخووي
الدكتور : تعالو المكتب
بعد ما راحو المكتب
زياد : طمناا دكتوور شلوونهاا
الدكتور: ممم المريضه تعرضت لحادث قوي جدا جدا و عندها اصابه في الراس بليغه جدا و يمكن تنشل لا اخر فقرتين من العمود الفقري نزلو ع بعض و ايدها مكسوره و عندها جرووح
مشاري و زياد : بتعييش؟!!
الدكتور : الاعمار بيد الله نحن سوينا الي علينا
مشاري: و في شي بعد؟
الدكتور هز راسه بأسف: المريضه كان لها علاقات جنسيه سابقه ؟
مشاري و زياد صدو ع بعض ما يعرفون شو يقولون
زياد يصرف: اييه بس احين لاا
الدكتور : ممم المريضه لما خذينه منها كمية دم و اتفاجأنا ان فيها الايدز ف يعني املها في الحياه ضعييف
زيااد من هوول الصدمه مسك رااسه : الايييدددززز!!!!!!!!!
الدكتور : للاسف ايه و بما انك ريلها لازم ناخذ منك عينة دم للفحص
زياد مو قادر يصددق: هاااااا
مشاري حمد ربه ان هو ولامره لمس اماني : زياد يلا قم افحص
زياد نظرته نظرة واحد مكسور و حزين: لا حول و لا قوة الا بالله و راح يفحص مع الدكتور و مشاري يلس بنتظر و ندمان
ان هم سلكو هالطريق
عند زيااد خذووو مننه دمم و هو يدعي ربه من قلبه ان ما يكون فيه الايدز و ناوي يتوب بس يرد البيت

نرد لقووم عزوز و ميش
دخلووو الشالييه و هم يحطوون شنطهم لان بيتمون اسبووع
هشووم اول ما شاف فطووم اتتخببل و ركض صوبها فطوم كانت طالعه من غرفتها و ماتعرف انهم يو و يوم صدت لققته يرركض
فطووم فتحت اييدهاا: هشوووووووم و حضنته
هشوووم: فطاااااممي و اخيييرا شفففتج
فطوووم : يياااقلبييي ( شلهاا و داار فييها)
فطوم: هشوووم نززلنيي عن اطييييح
هشوووم: كييفيي كيفي خليني مستااننس
فطووم تضحك من قلبها: هههههههه
طلال: سحححقااا للعزوووبيه
سعود: اييه والله =(
مييش: ههههههههه بقوولكم شييي
روان تشووفه بمعنى لاااااا
مييش مصصر و صعد فوق الطاوووله: سيدااتي ساااادتيي اليوووووم اناااا و روااان نللللعن ارتباااطناااا و يضحك
روان اتلونت: ميييششش ججججب
الكل يصصفر و يصصففق
عزوز يصفق؛ لا اله الا الله لا اله الا الله عاااششووو
ميش و فهوود يمسكون بعض و يتنكسون: يلاا دقني و دقننني دقني وًدقننني عاااشووو
الكل: ههههههههههههههههههههه
فهووود يشووف لوومي و هي تهمس حق طلال حس بغييره : هاا شوو بيينكم
طلال بهمس: ههههه مااشي بس تقول نسوي بارتي باجر
فهود عيبته الفكره : يب يب عققب بنرمس في الموضوع
مييش: يلا يلاا كللكمم رقااد نحن تعبانيين
فهوود: وااضح تعباانيين اونه قوول انككك
روان قاطعته: فهوووود بسس اسسكت عاد
فهود يغمز لها: ههههههههه
يووسسف: خلااص يلا نررقد و الصبح ورااناا حوووطه و لعبب
مريوم: يب يب بس انا و شهوود بنسير لان مانقدر نتم
شهود: هي انا يدتي ما ترضاا و مافيني اكسر كلاامها
هشووم: لاا تموو كلناا هني
مريوم: والله ودنا بس ما نقدر
شهود: بكره الصبح نجيكم
سعود: اوكييه
عزوز: بس متى بنسير عند مرام
دلال:بنسيير لهاا الصبح و الظهر بنرد و عقب بنسير بعد الغرب
عزوز: خلاص صاار
المهم اتفقوو على انهمم بيسيروون البححر و بيستانسون و بيبون جتسكي و هالسوالف و بعد سااعه من السوالف و الضحك الكل رااح يرقد و كانت الساعه 10 تقريبا و كان هالنظاام
كان الشاليه مكون من تسع غررف ماستر و اربع صلات و مسبح و حويي خارجي واسع و جدامه البحر
كانو متوزعين
ميش و روان
هشوم و فطوم
دلال و عزوز مؤقتا
حمد و علايه
حمود و مواز
لومي فهود اصر انها ترقد معاه و ررضت و دلال ماتت غيره انه صدها و ماعاد يبيها
طلال و سعود و يوسف الثلاثي المرح في اكبر غرفه
و كان في غرفتين فاضيات

عند ميش و روان
روان كانت في الحمام تتسبح و ميش منسدح يحوس بفونه و لابس بوكسر اسود و فانيله كت سوده بارزه عضلاته بشكل مثيير و شعره كششه «الله اتخييله
روان داخل الحمام تفكر بميش و خايفه منه عن يسوي الي ببالها خلصت و حطت بودي لوشن و لبست بيجاما شورت لين الركب ازرق عليه ورود ورديه و كت وردي عليه ورود زرق كان شكلها بيبي من الخاطر و طلعت و هي مستحيه
ميش يووم شاافهااا طاارت عيوونه خقق من الخااطر و قام قعد و هو يخزها و يقول: ياا ويييل حاااالي
روان استحت و راحت تمشط شعرها يا ميش من وراها و حضنها و باس رقبتها بحنيه و لفها عليه و يلسها ع التسريحه و قعد يشفها بشهوانيه و ايده ع خدها «يعني جنه ماسك ويها وققف و قام حطها ع السرير و ركب فووقها و الباقي محظور طبعن
و فجأه انفتح باب الغررفه ببكككل دفاااشه!!!!!!!

توقعاتكم نهايه بارت 12
جسوم بيحب ملاك؟؟
علايه شو مصيرها؟!! بخوت بيحس فيها؟
مرام ليش تفكر تنتحر؟؟
 
تعتقدون منو اللي طرش (مسج احبج) لحمده(حسون)؟؟
و عزوز ليش قام يهتم بشجون و يحس انه يعرفها؟
دلال بتكسب قلب فهود مره ثانيه؟! فهود من كان يبي يشوف دلال ولا لموي؟
!! امااني بتعييش ولا بتمووت؟!! زيااد تتوقعون فيه الايدز ولاا؟
منووو الي فتتح البااب على ميش ورواان؟؟
ليش ابو نوره كتب حق ام نوره ميره(ميود) احبج!!و شو ناوي ؟؟
شو بيستوي ف اليوم المفتوح ف حد يديد بيدخل في البارت الياي ؟؟
خلود صج بيسافر و بيتخله عن ربعه؟؟
حمده(حسون) بيستويلها شي ف السينما ؟؟
ليلى (نواف)في يوم بتعرف عن حياه نوره !! نوره بتعترف لها؟؟
ردودكم و تابعوني ف بارت 13<3<3 queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BoYa..S3ood



انثى عدد الرسائل : 17
الموقع : f beeteee
العمل/الترفيه : singing -- 6aaalbh
المزاج : zeen
تاريخ التسجيل : 02/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأحد سبتمبر 02, 2012 12:45 pm

ياااااارببااااه خقييييت ع ميييش و رواااان يجننووون
و الباااررت كلله يخقق و تسسلم اناملكم ع هالكتااابه الروووعه

اننتتظر ع اححر من ججمر

كملووووو cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأحد سبتمبر 02, 2012 2:58 pm

BoYa..S3ood كتب:
ياااااارببااااه خقييييت ع ميييش و رواااان يجننووون
و الباااررت كلله يخقق و تسسلم اناملكم ع هالكتااابه الروووعه

اننتتظر ع اححر من ججمر

كملووووو cheers

ههههههههه انته الخقه ي بعد جبدي ،، الله يسلمك و يخلييك لهلك و يسسلموو

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الإثنين سبتمبر 03, 2012 2:24 am

BoYa..S3ood كتب:
ياااااارببااااه خقييييت ع ميييش و رواااان يجننووون
و الباااررت كلله يخقق و تسسلم اناملكم ع هالكتااابه الروووعه

اننتتظر ع اححر من ججمر

كملووووو cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady lunee



انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الإثنين سبتمبر 03, 2012 2:24 am

BoYa..S3ood كتب:
ياااااارببااااه خقييييت ع ميييش و رواااان يجننووون
و الباااررت كلله يخقق و تسسلم اناملكم ع هالكتااابه الروووعه

اننتتظر ع اححر من ججمر

كملووووو cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الإثنين سبتمبر 03, 2012 6:58 am

Lady lunee كتب:
BoYa..S3ood كتب:
ياااااارببااااه خقييييت ع ميييش و رواااان يجننووون
و الباااررت كلله يخقق و تسسلم اناملكم ع هالكتااابه الروووعه

اننتتظر ع اححر من ججمر

كملووووو cheers

يسلمووووو Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
anoona



انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 18
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الإثنين سبتمبر 03, 2012 10:59 am

تسلم يدج
الرواية طرررررررررررررررررررررررررررررررررر وتجنن

جاري الانتظااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: